"قلــــوب مرهقـــــة" رواية جديدة بقلمي 2024

بسم الله الرحمن الرحيم

كل شخص رغم نضجه , يضل بداخله طفل لا يكبر , وقلب مجنون مراهق لا يستقر إلا أن يشاء الله
من هنا أنا الكاتبة "الأريـــج" أبدأ معكم روايتي , مع العلم أن أحداثها واقعيه بنسبة 50%

والآن نتعرف على أبطال الروايه " شلة البنات" حيث تنطلق القصه ..

حـــور : 18 سنه جميلة جدا هادئه , ملامح طفولة بيضاء البشره خشمها صغير عيونها ناعسه عسليه وشفايفها ورديه صغيره وإبتسامتها ساحره وشعرها بني ألين كتوفها ودائما تنزل قذلتها على جبينها ..
يتيمة الأب من لما كان عمرها 10 سنوات أمها متزوجه ونادرا ما تزورها..
محمد : أخ حور يكبرها ب7 سنوات عمره 25 سنه تعتبره أب لها إستلم حلال أبوه من صغره وإهتم بإخته بعد زواج أمهم هاله ..
عمهم علي وله بنات وأولاد نتعرف عليهم بعدين ..
……..
عالية : 18 سنه بإختصار جمالها صارخ مغروره شوي , طويله رشيقه ملامحها تجنن .
ريم :18 سنه أخت عالية من أبوها أحمد , جميله لكن أقل من جمال أختها .
ريم وعالية يحبون بعض لكن ما يشوفون بعض إلا في المدرسه بسبب المشاكل بين أمهاتهم , حالتهم الماديه متوسطه أبوهم يمتلك مزرعة .
عاليه وحيدة أمها حصه , وريم أخوانها من شيخة أمها سحر عمرها 15 سنه والأولاد طلال 25 سنه وصديق محمد أخو حور وطارق 21 سنه.
………..
جنان : دافورة الشله منظمه عقلانيه ما ينادونها البنات إلا بجدتي ههههههه , جمالها متوسط وملامحها حاده حنطاويه وجسمها مليان شوي بس مو دبدوبه .
أمها عايشه , وأبوها إبراهيم, أخواتها نوره الكبيره متزوجه عندها فرح وفادي 5 سنوات و3 سنوات , سهير عمرها 21 سنه , وتوأمها ولد سهيل 21 سنه , عبدالله 19 سنه , رهف 15 سنه صديقة سحر أخت ريم.
……………….
رانيا : 18 سنه أجمل من عاليه من أم سوريه وأب سعودي , جمالها رباني ينبهر من يشوفها .
الأم هبه ,الأب حسين , أخوانها رامي 25 سنه , رنا 22 سنه ,فارس 20 سنه , غدير 10 سنوات
………………..
وفيه شخصيات لها أثر في قصتنا بتجي في وقتها ما ودنا نحرق القصه من بدايتها ^ـ^
………………..
هؤلاء هم شخيات قصتنا , توقعوا مين يحب مين , ومين يكره مين ؟…

لي عوده قريبه إن شاء الله ….

البـــــآرت الأول …

في المدرسه , شلة البنات في الصف الثالث ثانوي , حور وعاليه و جنان داخلين علمي , ريم ورانيا أدبي , وكان آخر إختبار في التيرم الأول ..
حور طلعت من إمتحانها : أووووه أخيرا خلصنا .
لحقتها عاليه : يا حليلك على بالك خلصنا من ثالث ثانوي ترى باقي لك تيرم ثاني وكررررررف .
حور: أدري أدري بس مستانسسسسسسسسسسه حييييييييييل .
ريم أقبلت عليهم : لا لا لا تقوليها إنخطبتي من ورااااانا يا خاينه .
حور : طسسسسسسو بس أنا حبيبي وبعد عمري أخوي مستحيل أفكر في غيره .
رانيا جت : لا حوووول , بدأ مسلسل العشق الممنوع ولا قلتوا لي ههههههههههههه .
"ضحكوا كلهم"
ريم : آآآآآآآآآآآآه يا بطني هههههههههههههههههههههههه حور تراك فاسده هههه هذا أخوي .
حور حمقانه : والله تفكيركم إللي فاسد إنتي وإياها قصدي ما أبي أدخل رجال بحياتي غير أخوي .
عاليه بشهقه قويه : ههئئئئئئئ بنات مآ أصدق نسيت مرايتي , أكيد الحين إخترب جمالي من مقابل وجيهكم .
ريم : يااااا رب يااااا رب يجيك واحد شين ويآخذك هههههه .
عاليه : وقسم أنك تكرهيني تبيني أقابل واحد شين 24 ساعه .
رانيا : بنااااااااات وين جنان , الله يخليكم لا تقولوا باقي تحل .
حور : إييييييييييه باقي تحل مدري وش الصعب بالإمتحان كله نحو .
بعد سكوووت شوي وكل وحده تلم أغراضها ..
ريم : وصلت وصلت زغرطوا لولولولولولوليييييييييييييش .
رانيا وعاليه : ألف الصلاة والسلااااام عليك يا حبيب الله محمد .
جنان : ههههههههه الحمدلله والشكر .
حور : حبيبتي أنتي أعقلهم من الصبح أنتظرك هذولا مهبل .
جنان : يقال أن أنتي العاقله الحين .
ريم : وااااااه هههههههههههههه لقطي وجهك حوروه .
حور : المهم بنات اليوم بنسوي حفله لأننا خلصنا وإعملوا حسابكم بتنامون عندي من زمان ما إجتمعنا .
جنان : بأقول لأبوي وأشوف بس النومه مراح يرضى .
ريم : وأنا إنا راحت عاليه بروح .
عاليه : آآآمممممووووآآآآآح يالبى إللي ماتعيش بدون أختها ههههههه .
حور : رانيووووووه وين رحتي .
رانيا :هاااااه معكم معكم بس نعسانه طول الليل سهرانه .
حور : أوكي أجل ردو لي خبر قبل العصر عشان أجهز أموري و تكشخوا هاااه عشان أبختار زوجة لأخوي منكم ههههه.
ريم : أـووووه ما يمدي الحين ما ألاقي كوفيره تفتح هالوقت هههههههه .
عاليه : أنتي يبي لك الحلاق إللي في شارعكم ههههههه ولد ولد مافيك رقة أنثى هههه .
حور : أنا ودي بعاليه زوجة لأخوي عشان يكسر خشمها .
رانيا : يالله بنات أنا بأطلع الحين أخوي من ساعه واقف برا .
كلهم مشوا عاليه مع سواق أمها وريم مع أخوها وجنان مع سواقهم وحور مع أخوها .

بالسياره عند حــــــــــور وأخوها محمد ..
محمد : مبرووووك خلصتي .
حور : يبارك فيك ودني السوق .
محمد : وش وش ما سمعتك .
حور بصوت عاااالي : السووووووووووق .
محمد : وجججججع وش لك بالسوق .
حور وهي تناظره بنص عين : أبي فستان لخطوبتك .
محمد بضحكه : يالله متحمل نكدك تبين تنكدين علي ببزر ثانيه بالبيت لا الله يخليك ما أبي .
حور : زين زين السوبر ماركت البنات جايني اليومولا أشوف خشتك في البيت إنقل للملحق .
محمد : أووووف يا كرهي لجمعاتكم تراكم إزعااااج حشا موب بنات .
حور : سوق وأنت ساكت .
محمد : زين عمتي ههههههه .

عند ريم وأخوها طارق رجع من الجامعه ومر لها .
طارق : وين عاليه فقدتها ماعاد تنشاف الله يهديك يمه منعتينا من أختنا .
ريم : ياليت أمي مثل خالتي حصه أم عاليه والله يا حليلها حنونه حيييل وطيبه .
طارق : لا تقولي كذا تضل أمك حتى لو تذبحك .
ريم : ما أقول إلا الله يعين أبوي عليهم ههههههه من طقه على يده يتزوج ثنتين .
طارق : ههههههه يحب التغير وأنا أخوك .
ريم : إتصل على خالتي حصه قول لها بنمر عاليه ونروح نفطر برا .
طارق : فكره والله منتي بـ هينه .
ومروا عاليه وطلعوا فطروا بمطعم وإستانسوا .

العصر الساعه 4 في نفس اليوم ..
صحت حور من النوم ولقت رسالتين في جوالها ..
المرسل ـ رانيـــا … حور أن شاء الله بجيك بعد العشاء وبنام عندك بعد ماما وافقت لي .
الرساله الثانيه ..
المرسل ـ جنان …. حبيبتي أنا جايه بس مراح أنام بجلس عندك ألين أمي تخلص العرس إللي رايحه عليه وتمرني .

تثاوبت وهي تقلب بالأسماء وإتصلت على ريم : آلوووو ……. ريمووووه قومي قامت قيامتك ……….هااااه جاين أنتي وأختك ولا كنسلتوا …… أوكي ردي لي خبر ….. بااااي .

ثم إتصلت مره ثانيه : هلا حمودي …. وينه حبيبي الحين ….. أنت حبيبي من يعني ههههه ….. إيه لا تنسى بس العشا وإللي وصيتك عليه السواق ما يعرف لشي ……… يا بعد قلبي …. أكيد مصالح ولا كان ما جيتك ههههههه …. يلا باي باي .

وقامت تآخذ دوش وتتجهز لجمعة البنات ….

بعد المغرب …

عند عاليه إستشوار و روج هنا وبودره هنا وماسكارا هناك وملابس على الأرض وعلى السرير

حصه أم عاليه : بسم الله عاليووووه وش ذا حشى داخلة عزبة شباب مو غرفة بنيه.
عاليه : أوووه يمه مستعجله خليها لا جيت من حور رتبتها ولا خلي الشغاله ترتبها وش وراها .
حصه : يا يمه هذي غرفتك مو غرفة الشغاله , ما أقول إلا الله يعين زوجك عليك .
عاليه بغرور : هو حاصله أصلا وحده مثلي , المفروض هو يخدمني .
حصه : أقووووول يالله يالله لمي أغراضك وإنزلي أخوانك ينتظرونك ولا تبطون عند البنيه .
عاليه قامت وباست خد أمها وجرت وهي تسحب عباتها : يمه أنا بأنام هناااااااك لا تستنيني ولا يهينك رتبي الغرفه .
حصه : إستني إستني …. آآآآه زين شغلك بعديييييييين .
ــــــــــــ
في السياره طارق وريم يسمعون أغنيه أجنبيه ويرقصون معاها ..
ركبت عاليه : الحمدلله والشكر الحمدلله والشكر .
ريم : هاااااااااااااااه .
عاليه : أقووول إمشوا إمشوا تأخرنا على البنت .
ومشوا والسياره تهتز من إستهبالهم ههههههههه ….

عند جنان ..
جنان : يممممممممممممه وين السواق .
عايشه أم جنان : إركدي خل يوصلني للعرس ثم يوصلك .
جنان : يمه البنات وصلوا ما بقى غيري وأنتي بتتأخرين .
عايشه : الحين ورى ما تحضرين معي , خل الناس تشوفك كوووود يجيك عريس ونفتك من حنتك .
جنان :لالا يمه الحين أنا إللي مثقله عليكم , زين أنا بتزوج السواق ونذر علي لا امنعه ما يوصلكم هههههههههههههه .
عايشه : ها هو برا طسي طسي لا أشوفك يالله .
جنان : ههههههههههههههههه ما تمشون إلا بالعين الحمرا , باااااااااااي .

عند رانيا …
غدير أختها الصغيره : تكفين تكفين خذيني معك .
رانيا : وين آخذك يا مآل اللي ماني قايله .
غدير : أرجووووك , والله ما أسوي شي .
رانيا : لا يعني لا .
غدير وهي تنزل دمعه : مامااااااا , قولي لها تآخذني .
هبه أم رانيا : شو فيه ليش هالصراخ .
رانيا : ماما تكفين سكتيها أزعجتني , أبي أروح وأبي أروح .
هبه : أوووووف إيه خديها معك شو بيصير .
رانيا : ماما كلهم صبايا إلا هي بزر وين أحطها .
هبه : غدير حبيبتي تعي معي بنروح الملاهي يلاااا .
غدير : بنروح الملاهي موتي قهر (وهي تحرك حواجبها لرانيا)
رانيا : ههههههه روحي روحي يالبزر (وتكمل تجهيزها)

بعد صلاة العشاء….
تجمعوا كل البنات عاليه وريم وجنان ورانيا عند حور , سوالف وحش ووناسه وتسليه ومضى الوقت بسرعه وصارت الساعه 1 الليل ورجعوا ريم و جنان بيتوتهم ورانيا و عاليه بينامون عند حور .
لبسوا البنات من بجامات حور وجالسين يسولفون في غرفتها ودامهم متجمعين أكيد مراح يجيهم النوم ههههههه طول اليوم يهذرون
قامت رانيا : عطشااااانه يا مال الفقر حتى مويه ماعندكم .
حور : شغالتك أنا روحي إشربي عساه ما يحدر , ما قدامك أحد .
رانيا : هين بتجين عندي قريب والله لا أموتك جوع وعطش .
عاليه : تكفييييين يا الربع الخالي هههههههه .

نزلت رانيا تتمخطر وهي حاطه السماعه في آذآنها وتسمع أغاني وتهز معها , راحت المطبخ وقفت قدام الثلاجه تشرب ومو حاسه بشي حولها

محمد واقف عند الباب ما سمع حسهم قال أكيد ناموا ودخل راح للمطبخ جوعان شافها واقفه ومعطيته ظهرها
جا يتسحب وراها وهي مو حاسه وضم يدينه على بطنها , و و و و وباسها على خدها ………..

نهاية البارت ..

تتوقعون أن بينهم شي ؟
وأي وحده منهم بتبدأ قصتها أول ؟

توقعاتكم , آرآئكم , تفاعلكم تهمني فلا تحرموني ..

ودي ..

واو رائعه تجنن متى البارت اللي بعده بلللليز
كمليها بللللللللللللييييييييززززززززز
ننتظر جديدك
تقبلي مروري
وووواووووو رووعه رووعه كملي مره متحمسه
ابداااااااع استمريي بتوفيق ياعسل
يعطيك العافيه وربي يسعدك..
رائعه ومشوقه أكملي الله يعطيك
العافيه لك خالص تحياتي وتقديري

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة داليه

واو رائعه تجنن متى البارت اللي بعده بلللليز
كمليها بللللللللللللييييييييززززززززز
ننتظر جديدك
تقبلي مروري

أهلا وسهلا يا غاليه

وتسلمي ع التشجيع

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مزمز

وووواووووو رووعه رووعه كملي مره متحمسه
ابداااااااع استمريي بتوفيق ياعسل
يعطيك العافيه وربي يسعدك..

يعافيك ويبقيك يارب

وكل الشكر لحضورك

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السحاااااااااااب

رائعه ومشوقه أكملي الله يعطيك
العافيه لك خالص تحياتي وتقديري

أهليييين فيك
وشكرا لحضورك

إنتظروا البارت الثاني قريبا
..

ودي إليكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.