كفايه جروح والم وكنت احسبها بدايه جديده 2024

بسم الله الرحمن الرحيم

روايتي الاولى ان شاء الله تنال إعجابكم ☺️❤️
هي روايه رومنسيه وجريئه شوي وفيها اكشن ومغامره بشكل كبير وخياليه
اتمنى اشوف فيه تفاعل وحماس
اسم الروايه(كفايه جروح والم وكنت احسبها بدايه جديده) ما احلل احد يأخذ مجهودي بدون مايذكر اسمي
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.

(البــــــــــــــــــ١ـــــــــــــــــــــارت)

كانت نايمه وقامت من هواش امها الساع١٠:٥٤ فصخت بجامتها وراحت لم امها اللي قاعده تهاوش عليها

~عائلة رزان تعيش في حي قديم ومليان هنود يشتغلون فيه~
طبعا رزان يعاملونه كشغاله في البيت
<رزان هي بطلة الروايه عمرها١٩سنه جميله جدا خجوله بما تعنيه الكلمه شعرها أسود لنص ظهرها بيضا عيونها
كبار طويله وجسمها فاتن طالبه ثنويه تحب صديقاتها تعطيهم الأولويه دايم☺️

امها ام سلمان اسمها سعاد عمرها٥١سنه تكره رزان ما تحبها ابدا<راح تدرون وش سبب كرهها طبعا مو بس امها كل عايلتها إلا اخوها الصغير في الاحداث الجايه>فيها مرض السرطان براسه بس زوجها اللي يدري بالمرض عصبيه تحب
الفلوس حب مو طبيعي تحب عيالها

ابوها ابو سلمان اسمه محمد عمره٦٠سنه دكتور اسنان ما يعطي عيالها ولا زوجته ولا ريال يحب الفلوس بس لنفسه
عصبي به مرض السكر والضغط قليل يجلس بالبيت ما يدري عن عياله

اخوها الكبير عمره٢٧سنه اسمه سلمان يدرس بالخارج بفرنسا جسمه وسط مو نحيف ولا سمين بشرته حنطيه عيونه صغار
وشعره اسود وخشن يحب وحده اسمه نارمين

شهد اختها الكبيره عمرها ٢٢سنه نحيفه قوه وطويله شعرها اسود وخشن وطويله عيونها صغار سمرا ودها تعرس في اقرب
وقت ممكن تغار من رزان لانها كانت مخطوبه قبل على رجل حلو وتاجر بس شهد من الغيره قالت لأمه ترفض ورفضت

عنود اصغر من شهد عمرها٢١سنه سمينه وشعرها اسود ناعم وقصير عيونها صغار سمرا تغازل شباب بس ما احد يدري
إلا شهد

اخوها الصغير اسمه طلال عمره٩سنه سمين وابيض وشعره ناعم واسود عيونه صغار يحب رزان هو الوحيد اللي يرحمها
ويحبها>

رزان:صباح الخير يمه وهي تحب راسها
امها:روحي زيني الفطور لخواتك وحطي الفطور بغرفتهن
رزان:طيب
راحت رزان تزين الفطور بعد ما خلصت راحت وطقت الباب على غرفتهن ماسمعت في رد دخلت شافت شهد حاطه
سماعات تسمع اغاني
عنود بستحقار:عطي الفطور وروحي ولا تنسين تسكرين الباب وراك
رزان زينت مثل ما تبي وراحت لغرفتها
ام سلمان سمعت صكت الباب:جيت يابوسلمان
ابو سلمان:تعالي خوذي الاغراض اللي بيدي
ام سلمان: والله رجلي توجعن ناد رزان تجي تشيلهن عنك
ابو سلمان:رزان يارزان وينك الله ياخذك وارتاح
رزان سمعت ابوها وراحت تركض لمه علشان ما يزعل حبت راسه:سم يبه
واخذت الاغراض منه وراحت بهن للمطبخ
ام سلمان:رزان يالله زيني الغدا اليوم وراك شغل كثير
رزان وهي تتنهد من التعب:طييب
راحت رزان تزين الغدا وجا طلال من وراها:تعبانه رزان
رزان بفزع:بسم الله هبلتن وضربته خفيف على راسه وهي مبتسمه
طلال رحمها لأن رزان باين عليها التعب:رزان ابروح اقول لأمي انك تعبانه وأنك منتب مزينه الغدا اليوم
رزان بخوف من امها:لا لا تقوله شي خلاص طلال الله يعافيك

يعطيك العافية استمري
مشكورره اختي
تبدو روايه فيها من الاحداث والغرابه
خاصه وان هذه العائله تنضوي تحت أسم
العائلات المثقفه والمتحضره هكذا المفروض
بانتظار الباقي
ربي يسعدك بالدارين
متى البارت ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.