مــــــــــاأدري 2024

السلام عليكم انا جديده بالمنتدي وبصراحه دايما اقري روايات وعجبوني وجربت اكتب روايه هادي اول مرة لي مااعرف ادا بتعجبكم او لا بس بحاول وان شاء الله تعجبكم

راجعت للبيت وهي فرحانه وطايرة فرح
سارة: وييييييييي واخيرا خلصت ما كنت اعرف ان الجامعه صعبه للدرجه دي الله يرحم ايام التانوي
حنان(ام سارة ): وي شوي شوي شفيك مو انتي للي كنتي بتموتين علي ما تدخلين الجامعه
سارة: دا كان زماااااااااااااان والله ماني مصدقه اني خلصت هالسنه
حنان: خلاص عيل باشر رايحين للمزعه مع اعمامك
سارة : صج وليش انا اخر من يعلم
دخل ابو سارة محمد
محمد: اشوف سارة رجعت واخيرا خلصتي دراسه
سارة بعصبيه: يوبا ليش ماقتلي ان باشر رايحين للمزرعه
محمد: ياعيون ابوك ويش اسوي انتي منتي بفاضيه لنا كنتي مشغوله بامتحاناتك ما حبينا نزعجك
سارة: طيب ادا كدا مسامحتكم يلا بروح ارتاح وجهز اغراضي
.
.
.
.
بيت محمد (ابو سارة)
محمد : رجل طيب واجد غني وله شركات كتير ويموت ف زوجته وبنته سارة وللي يطلبونه يكون عندهم
حنان : طيوبه وحنونه وتحب زوجها وهو وبنتها يارة كل شي بالنسبه لها
سارة: 18 سنه وحيده امها وابوها طيوبه وحلوة لابعد الحدود ومتعلقه باأهلها وايد ماتهتم كتير لكلام الناس يلي دايم يقول ان ابوها لازم يتزوج مرة تانيه عشان يجيب ولاد قنوعه وايد ماتحب تطلب كتير وهي عارفه ان اللي تبيه تلقاه بس هي ماتحب تتطلب
.
.
.
.
جهزو وراحو للمزرعه وبالمزرعه
سارة وابوها وامها : السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
ام محمد: هاله بالقطاعه سارة عاش من شافك وينك ماعاد شفناك
سارة: والله ياجدتي ويش اسوي دراسه
ناديا : كلنا كان عندنا مشاغل بس ما نقطع جدتي
رواد: عاد ناديا انتي مدرسه اما سارة هدي اول سنه لها بالجامعه وتدرس هندسه لازم تشد نفسها
انقهرت ناديا من كلام رواد
روان: اي صح انا بعد السنه الجايه بدخل جامعه وبدرس متل سارة
ابو رواد : اقول ياعيال يلا قومو رتبو اغراضكم لاحقين ع الحكي
قام الكل عشان يرتب اغراضه
.
.
.
.
خلونا نتعرف ع العيله
ام محمد: الجده والحنونه تموت ف ولدها محمد وله مكانه خاصه هو وزوجته وبنته وعندها اربع اولاد وبنت (محمد "ابو سارة" و ابو رواد و ابو نديم و ام شجي و عمر )
ابو رواد: ما يحب شي اكتر من شغله قاسي كتير ع زوجنه ودايما يغار من ابو سارة لانه اغني منه
ام رواد: حنووووووووونه تموت ف عيالها متحمله قسوة زوجها عشانهم
رانيا: 26 تشتغل مدرسه مع ناديا بنت عمها مغرورة دايم شايفها نفسها ع اللي اقل منها
رواد: عمره 24 ويشتغل مع ابوه طيووووب ويحب يمزح ومرح وشكله مرة حلو والبنات يموتو عليه ويحاولو يرقموه بس هو دايم يقول مرتبط
ريان: 19 سنه يدرس اول سنه اداة اعمال مغازلجي وشكل مرة حلو بس رواد احلي منه
روان: اخر العنقود 18 سنه كيوت وطيوبه و دايما تتبع يارة ف كل شي تسويه لانها بالنسبه لها قدوتها
:
ابو نديم: يحب ولاده كتير ويلي يبوه يعطيه لهم بس اهو التاني يغار من اخوه محمد
ام نديم: تحب المظاهر ومغرورة ودايم تفتخر بتروتهم
ناديا: 26سنه مدرسه مع رانيا هي الغرور نفسه مررررررررررررررة مغرورة وشايفه روحها علي ولا شي وتكره سارة بنت عمها كتير لانها احلي منها
نديم: 25 سنه طيوب ومرة هادي وشكله حلو ويشتغل مع ابوه
ندي: 20 سنه تدرس تانيه فنون وطيوبه ورفيقه سارة المفضله وماتحب تصرفات اختها مع سارة
:
ام شجي: مالها شخصيه اخوانها يمشو فيها متل مايبون
ابو شجي: طيوب وايد وما يحب يدخل بين مرته واخوانها عشان ما يسبب مشاكل ويحب بناته
شجي: 26 مخطوبه من ولد عمها ما تدرس صديقه لرانيا وناديا اللي خلوها تكره سارة
شاديا: 23 سنه بنت هاديه وف حالها ماتعرفها طيبه او شريرة كل يوم بحال
شجون: 20 سنه طيوبه مرة وتكره الغرور كنير تدرس مع ندي
:
عمر: 30 سنه طيب وحبوب يموت ف سارة بنت اخوه دايم معاها ويحب اخوه محمد وعايش مع امه
:
:
(هادي مقدمه مااعرف ادا ف امل بكمل وادا لا بترك اتمني تعطوني اراكم )

بداية حلوة موفقة ان شاء الله
استمري ياعسل
يعطيك العافيه وربي يسعدك..
تنقل الى قسم الرويات الغير مكتمله..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مزمز

بداية حلوة موفقة ان شاء الله
استمري ياعسل
يعطيك العافيه وربي يسعدك..
تنقل الى قسم الرويات الغير مكتمله..

تسلمي حبيبتي وان شاء الله بكمل واتمني تعجبكم

جلسو الشباب لحالهم والكبار لحالهم
عند البنات
دانيا : اقول رانيا شخبار روادي
رانيا : تمام ع شوفت عينك
دانيا: اكيد مشتاقلي
روان: والله ماجاب سيرتك ابد
دانيا : اكيد ما بيجيب سيرتي قدام بزر قدامك
روان: انتي البزر الميته عليه وهو ماهمتيه
دانيا: راه همه وقت نتزوج
روان : لا تصدقين عمرك كتير
رانيا: اقول روان اسكتي احسن
دانيا: ما عليك منها اقول سارة شرايك مو انا ورواد لايقين علي بعض
سارة تصارخ: روااااااد
رواد فز قلبه واجا ركد : امر سارة
سارة: ههههههههههههه لاا مافي شي بس كنت ابي اقولك ربي يعينك ويصبرك
رواد مافهم والبنات ضحكو الا رانيا ودانيا اللي انقهرو وايد ورن تلفون سارة وطلعت برا
سارة: ههههههههههه الو مهوي
مها: شويشوي وش له تضحكين
سارة : ع الخبله دانيا … وحكتلها يلي صار
مها: ههههههههههههههه يلعن شيطانك ما رح تسكتلك
سارة : اعلي ما بخيلها تركبو اقول ويش اخبارك انتي
مها : الحمد لله وانتي ويش اخبارك بعد اللي صار امس
سارة: تصدقين للحين مصدومه عاد احمد يقول كدا ما توقعت ابد لكن شكله زعل
مها : اي حرام شكله يحبك جد
سارة: حبتك جراده اقول لا حب ولا غم هو يعرفني اعتبره اخوي وفهمته هالشي وماادري ادا مو عاجبه هو حر خلينه منه اقول مهوووي تعالي هني وناسه
مها: لا تكفين وشوف التوام دانيا ورانيا مالي خلقهم
سارة: بس مو دانيا ورانيا بس موجودين حتي عمي عمر موجود ههههههه
مها: اقول اسكتي مالت عليك
سارة: عاد حبيب القلب يبا منك
مها : ولا درا عن هواي عمك الدب ماابيه
سارة: اقول ما تقولين ع عموري دب ترا انا يلي ماازوج عمي لدبه متلك
: من الدبه اللي بتزوجيها لي
سارة: عمر ههههههههههه
مها : ياويلك تقوليله والله ادبحك
عمر:اقول ماقوتيلي
سارة: اه لا ما احد بس امزح مع صديقتي
عمر: طيب من هيا هادي صديقتي
سارة: وحده كا تعرفها بعدين اقول وش له تتسمع يمكن نقول اسرار
عمر: مريت سمعت الكلام بالصدفه
سارة: وعلي طول لقافه هههههه
عمر: اقول انا عمك تكلمي زين ….. بعدين قدام زوجتي اللي قاعده تسمع فيك
مها خجلت وصار وجهها طماطم : سكتي عمك الغبي
سارة: اقول عموري اسكت خجلت البنت قاتلي سكتي الغبي
عمر: انا غبي طيب قوليلها خلاص وليت ما رح اتزوج ههههه
سارة: مالت عليكم اقول وش رايك اعطيك التلفون تتكلمو احسن
عمر بخبت: اي اي هاتي نتفاهم احسن
مها وبتموت خجل : والله ادبحك اصلا بسكر بااااي
سارة: ههههههههههههههههههههههههه البنت خافت سكرت ف وجهي
عمر: لهادي الدرجه اخوف
سارة: واكتر هههههههه
عمر: اقول مالت الا وين البنات تعالو نتمشي
سارة: داخل بالمجلس
وراحو كلهم يتمشو لين جا وقت الغدا تغدو وجلسو كلهم مع بعض
ام محمد: اقول يمي سارة تعالي اجلسي بجنبي
سارة جلست جنب جدتها
دانيا: شن سارة وبس واحنا وين رحنا
ام محمد : عاد كل واحد وله مكانه وماحد يغلب سارة
دانيا : ماادري وش عجبك فيها
رواد وهو يناضر سارة بابتسامه: عاد سارة تنحب من اول ما تنشاف
انقهرت دانيا من دفاعه ع سارة واهتمامه بيها
ريان: انا احب سارة لانها تعرف تلعب بليستيشن
الكل : ههههههههههههههههه
نديم: شباب شرايكم نلعب كرة برا
عمر: الا والله فكرة
ابو رواد : شن الشباب بس
ريان: انتم ارتاحو اخاف تتكسرو هههههههههه
ابو رواد: اقول شي انت
نديم : يلا بنات من بتلعب
سارة وروان : اناااااااااا
الباقي : لا وووووووووووع
دانيا: اقول يارة ترا انتي ماانتي ولد عشان تلعبين
سارة: شكرا ع رايك بس ما يهمني
وطلعو يلعبوووووووووو ومر اليوم والكل راح بينام بس سارة ما جاها النوم طلعت جلست ع الكراسي وتفكر بموقفها مع احمد
(احمد: سارةابيك ف موضوع
سارة: نعم حمودي
احمد: مااعرف شن بقول
سارة: اقول قول ترا انا اختك عادي يعني
احمد : انا احب وحده بس هي مو حاسه فيني
سارة: وش له اتقولي روح قوللها هيا وش عرفك انها نا تحبك
احمد: هيا تعتبرني اخوها
سارة: مرات بس تجامل فيك انت جرب ويش بتخسر
احمد: سارة انا احبك
سارة انصدمت :………………….
احمد : ادري ان بتزعلي بس ماعاد اقدراخبي سارة وانتي مو حاسه فيني ابد
سارة: اسمع احمد انت صديقي واخوي يلي ما جبوه اهلي وماافكر فيك غير هكي وياريت انت نفس الشي وياريت ننسي يلي
احمد : كنت ادري وانا بظل انتضرك طول عمري)
بس قطع خيط افكارها
: وش عندك نايضه بالهلوقت
سارة ابتسمت : مااجاني نوم وانت ويش عندك
رواد :وانا بعد ممكن اجلس
سارة: اي اكيد … وانت ويش شاغلك
رواد : شن ما فهمت
سارة: قصدي ويش تفكر فيه ساهر للحين
رواد : شن انتي ساهرة تفكري ف شي
سارة: لا بس كدا قولت وخلاص
رواد : اها لا بس افكر ف الشغل
سارة: اها
رواد : وانتي في ايش تفكرين
سارة: لا ولا شي افكر ويش اسوي ف العطله
رواد : ويش قررتي
سارة: لسا ماقررت … بشوف امي وابوي
رواد :ها .. سارة ممكن اسالك سؤال محرج شوي
سارة: عادي تفضل
رواد: انتي تحبين
استغربت سارة من سؤاله : هههههههههه لالا مااحب اصلا انا مو مقتنعه بالحب واللاخابيط هادي
رواد: ليش مرات بدق قلبك موبيدك
سارة: لا ابدا انا مااسوي شي مومقتنعه بيه …. ويش له تسال لتكون بتحب ياولد
رواد : بصراحه اي
سارة: ونااسه بس لتكون دانيا بنت عمك
رواد: لا ابد ماافكر فيها وحده تانيه
سارة: اها ربي يوفقكم
رواد : ههههههه لا وين هي ما تدري اصلا
سارة: وليش ما اتقوللها … لو انا مكانك وحبيت اكلم اللي احبه
رواد : انتي ما تحبين ولا تعرفين الشعور الموضوع مو بالسهوله هادي وقت تحبي رح تفهمي
سارة: ههههههه لا ماابغي لا احب لا هم انا كل شي عندي ساهل ماابي شي معقد
رواد: ماابسط الحياه عندم
سارة: والله ادا بوقف عند كل شي واتردد مارح امشي القدام وانت بعد ياصارحها يا انساها
رواد: اتساها ههههههههههه والله انك ما رح تفهميني انا احبها يعني مااقدر انساها
سارة: طيب صارحها
رواد: مااقدر اصارحها دايم المح لها وهيا ولا واخده بالها اخاف تصدني وانصدم
سارة: والله ع كيفك انا ماادري ف هلامور
رواد: عاد انتي مرتاحه
سارة: ويش ابي ف الحب وهمه
رواد : الحب حلو لما يكون من طرفين بس صعب لما يكون من طرف واحد
سارة: له يالعاشق انت ههههههههههه
رواد بحده: سارة لا تتمسخري
سارة: طيب طيب اسفه
رواد : لا عادي بس انتي ما تعرفي الحب فما تحكي ع شي ما تعرفينه
سارة: اها طيب
رواد : يلا خلينا انروح ننام قريب الفجر
سارة: لا روح انت انا ما فيني نوم
رواد : طيب وانا بعد مارح انام
سارة: طيب
واجا الصبح
: انتو ويش اتسوون هني
رواد : نسولف ويش بنسوي
: وليش لحالكم
رواد : الكل نايم وبعدين وش لك دخل
ناديا: لا بس استغربت اشلون تجلس مه هادي
سارة عصبت بس سكتت
رواد: اقول ناديا احترمي نفسك احسن
ناديا: وانا ويش قولت
رواد : وانتي ويش ما قولتي
ناديا : بس….. قاطعتها سارة
سارة: يلا انا عن ادنكم
رواد : سارة انتظري وانا بعد بدخل معاك
ناديا انقهرن من حركه رواد وليش يهتم بسارة وحاقرها
مر اليوم وكل واحد طلع بيروح لبيه
ف االسيارة
سارة: اقول يبا وش رايك نسافر
ابو سارة: حاصر من عيوني وين تبين نسافر
سارة : ماادري ويش رايك نرووو…………………………………….وسوو حادت

صحت وحاوليها اضواء وهي تتمم ابوي امي
عمر:سارة حبيبتي صحيتي سارة انا عمر عمك
سارة:عمر وين امي وبوي
عمر: هما بخير بس انتي هدي حبيبتي
سارة:انا ابي اشوفهم الحين
عمر : لا انتي الحين تعبانه ولازم ترتاحي
سارة بصراخ: لا انا قلت ابي اشوفهم ……وحاولت تقوم وعمها يمنعها
عمر: العمر الك سارة ابوك وامك عطوك عمرهم
سارة كانت مصدومه واغمي عليها مرة تانيه
عمر: سارة سارة ردي علي تكفين ….دكتووووور
اجا الدكتور وشافها
الدكتور:لا تخاف اخوي هدا اتر الصدمه اكيد صعبه عليها تفقد اهلها بيوم واحد وان شاء الله بتتحسن بس انا لازم اقولك شي
عمر :شنو دكتور
الدكتور:بصراحهرماادري المفروض اقول للمريضه بس انت عارف حالتها فقلت ابلغك وانت تحكيلها
عمر:خرعتني دكتور ويش فيها سارة
الدكتور: بصراحه بسبب الحادت اضطرينا نستاصل المبايض
عمر بقلع صبر : والمعني
الدكتور:للاسف سارة مارح تقدر تجيب عيال
عمر انصدم وما عرف يرد طلع الدكتور وظل عمر عند سارة
كان بالممر ينطر وينتظر وقت الزيارة عشان يطمن مو قادر يرجع للبيت واجا وقت الزيارة ودخل
رواد : السلام عليكم
عمر: وعليكم السلام
رواد: شلونها الحين ان شاء الله احسن
عمر: والله ماادري اول ماقلتلها ان اهلها توفو ماصحت
رواد: ليش قلت لها
عمر :سالتني وماقدرت اكدب
رواد: ربي يعينها
عمر: ان شاء الله الا اشوفك جاي لوحدك وين الاخرين
رواد:ماادري انا مارجعت للبيت ضليت بالممر
عمر: ترا مايفيد. شي ارجع البيت ارتاح شوي
رواد: لا عمي انا مرتاح كدا انت التعبان روح ارتاح
دخل عليهم كل الاهل
الكل: السلام عليكم
عمر ورواد: وعليكم السلام
ابو رواد: شلونها الحين
عمر : ع حطت ايدك …. اقول شلون امي
ابو رواد: والله حالتها حاله منهارة مو مصدقه وتبي تشوف سارة بس الدكتور منعها ونحنا نرتب للجنازة والدفن بس ننطر سارة
عمر: جهزو كل شي وان شاء الله اول ماتصحي سارة ندفنهم
الكل : ان شاء الله
ابو نديم: الحين خلينا انروح ما بيفيد قعادنا اهني
عمر : اي صحيح روحو
رواد: عمي انت بعد روح وغير تيابك وريح شوي وانا ببقي مع سارة
عمر: طيب بغير واجي بس مااوصيك عليها
رواد: سارة بعيوني ياعم
وطلع الكل راحوو وبقا رواد مع سارة
رواد بتامل: والله حرام يلي يصير فيك ربي يعينك ع مااصابك وانا ابد مارح اتركك لحالك
سارة بهمس: يمي يوبا لا تتركوني تكفون خدوني معاكم ماابي اعيش بدونكم انتظروووني ابي ارووح معاكم لا تتركوني
رواد بخوف: ساررة صحيتي سارة بسم الله عليك
سارة فتحت عيونها وهي تتمم بامها وابوها
سارة: رواد ابي امي وابوي
رواد: سارة قولي ربي يرحمهم ما يجوز كدا
سارة بصراخ بعد ماجلست: لا انا ابي ارووح معاهم ليش يتركوني لحالي ليش من عندي غيرهم
رواد: نحنا هنا ياسارة مارح نتركك ابد
سارة: انا ماابي احد بس ابي امي وابوي
رواد حضنها وصار يهدي فيها: ذكري ربك ياسارة وادعيلهم
سارة وهي تبكي: ربي يرحمهم بس ابي ارووح معام ماابي اعيش
رواد: مايجووز هالكلام ياسارة
دق الباب ودخل وجاها يركض
عمر: سارة قلبي صحيتي شلونك الحين
سارة دارت وحضنت عمر: عمي ابي ابوي وامي ابي اروح لهم ماابي اعيش بدونهم
عمر: لا سرورتي هدي وانا لمن بتخليني بعدين ربي يرحمهم وان شاء الله تتلاقو بالجنه
سااارة صارت تبكي وتبكي وتبكي حد مانامت وهما قلوبهم تتقطع عليها
عمر: يلا رواد يابوك روح للبيت ونحنا حنرجع بعد ساعه عشان الجنازة بعدها بنرجعها هني
رواد: طيب عمي
بعد نص ساعه سارة صحت وكانت ساكته ماقالت شي
عمر: سارة شلونك الحين
سارة: الحمدلله. ابي اروح البيت
عمر : ان شاء الله ياقلبي الحين الدكتور بيرخصلنا نطلع عشان الجنازة
صارت دموع ساره تنزل زي المطر وعمر بكي معاها من كتر ما وجع حالها دخل عليهم الدكتور
الدكتور: السلام عليكم
عمر: وعليكم السلام
الدكتور : سارة شلونك الحين
سارة تبكي وماردت عليه
الدكتور : انا اسف ع خسارتك وربي يصبرك ونضر لعمر قلتلها
سارة: عمي ويش في
عمر ناظر الدكتور وبعده لسارة: لا حبيبتي مافي شي بس لارم نرجع للمستشفي بعد الجنازة
سارة: طيب يلا بنروح ……وكانت بتروح بس الدكتور منعها وقال ضروري تبقي ع كرسي متحرك
ورجعو للبيت والكل استقبلها بحزن وعزاها وهي تبكي ولا تتكلم مرو تلات ايام بعد مارفضت ترجع المشتشفي وكان الدكتور يجيها للبيت بس حالتها صارت سيئه وصار عندها نزيف فرجعوها ع المستشفي وهنالك حكالها الدكتور انها ما تقدر تجيب عال بس هي مااهتمت وماكانت مع الدكتور كان كل همها اهلها يلي ضاعو منها وشلون بتعيش بلاهم ومرووو اياااام وشهوور وسارة ع حالها ماتتكلم والاكل يغصبها عليه عمها والكل يزووورها
واجا اول يوم بالسنه الجديدة بالجامعه وعمر اصر عليها تروح عشان تطلع من جو الكآبه
سارة: والله مالي خلق اروح
عمر : الا بتروحين وانا بوصلك بعد
راحت للجامعه ولاقتها مها
مها: اهاين سارة شلونك
سارة: الحمدلله
عمر: مهاخلي بالك منها
مها: لا تخاف سارة بعيوني …..يلا سروره خلينا نمشي البنات بيسلمو عليك
سارة: طيب وراحو للبنات وسلمووو عليهم وتكلمووو ….. وبعدها رجعت للبيت ورجعت معاها مها ولقت اعمامها وخوالها بالبيت اعتدرت وقالت تعبانه بتنام وصعدت غرفتها
عمر: انا بروح لها
دق الباب ودخل
عمر: سارة حبيبتي تعالي انزلي معانا تحت لا تقعدي لحالك
سارة: الي خلق كلام ولا شفقه مليت ماابي احد يشفق علي
عمر: ليش تقولين كدا ترا احنا هنا عشان نحبك مو عشان نشفق عليك
سارة: انت ياعمي مو الكل
عمر: لا عيب تقولي كدا يلا نزلي
سارة: بس عشانك والا مانزلت
عمر : طيب يلا …… نزلو وجلست جنب جدتها اللي ضلت اطبطب عليها والكل كان يتكلم ويحاول يطلعها بس هي ماكانت تسمع احد كانت تناضر ف البيت وشون راح حزين
عمر: سارة وش رايك اليوم نروح ننام ببيتنا
سارة: لا ماابي اطلع من بيتنا وانت وجدتي تقدرون تروحون ترا عادي ان مااخاف
عمر: لا ياقلبي بس قلت تغيير
سارة: لا مشكور انا باشر عندي محاضرات
عمر: اوك ع راحتك
ناديا : خلاص عيل احنا بنام عندك
سارة استغربت من عرض ناديا ابتسمت وماردت
ريان: سارة ويش رايك نلعب بليستيشن ….. الكل ناضر فيه بعصبيه بس نصدمو و
سارة: طيب يلا قوم. اصلا مليت من القعده ….. كان كل همها تشغل نفسا وما تفكر
راحت سارة وريان وراحو معاهم رواد ونديم وروان
لعبو بليستشن والكل فرح لان سارة ضحكت وتلعب باانسجام ومر اليوم وضلوو البنات يناموو عند سارة

حلو كملي
يعطيك العافيه وربي يسعدك..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مزمز

حلو كملي
يعطيك العافيه وربي يسعدك..

تسلمي حبيبتي ان شاء الله

ومروو تلات اسابيع ع بدايه الدراسه وابتدت حاله سارة تتحسن والكل لاحظ هالشي
احمد: السلام عليكم
سارة ومها مصدومين :……
احمد: اضن قلنا السلام عليكم
مها: وعليكم السلام
احمد : شلونكم
مها: الحمد لله
احمد: شن سارة ما تبين تردين
سارة: ……….
مها: عاد من المخطئ
احمد: والله ماكان قصدي بس لما توفو كنت مسافر واصلا كنت واخد ع خاطري من سارة
مها : واول ما بدت الجامعه كنا نشوفك بس ما كلفت ع نفسك تجي وتسال
احمد: والله ماكنت اعرف شلون بكلمها بعد اللي صار
سارة: اولا هدا موت مو لعب حب وماادري ايش تانيا اصلا مايهمني عرفتي قدري عند كل واحد وخلاص … عن ادنك يااخ يلا مها
مها: ويي ماابرده وجاي ولا علي باله ولا كانه صار شي
سارة: اقول وقت ع المحاضرة خلينا منه
.
.
.
رجعت البيت لقت اعمامها متجمعين واستغربت اصواتهم العاليه
سارة: السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
ابو رواد: تعالي ياسارة شوفي ابوك ويش مسوي
سارة بخوف : ويش فيه
عمر : سارة مالها دخل وهو يبي مصلحتها
ابورواد: اقول ويش مصلحتها لما يكتب كل شي باسمها ويسولك انت بس توكيل عام
سارة: ويش في مافهمت شي
ابو رواد: ابوك المصون قبل لا يموت كتب كل حلاله باسمك وعطا توكيل عام لعمر واحني برا
سارة مستغربه من كلام عمها : …………………ز
عمر: هدا حقها اهي بنته الوحيده
ابونديم : اقول انت اسكت انت عارف بتحصل من الحلال والا كنت معانا
ام محمد: شب انت وياااه الراجل ميت وانتم تتهاوشون علي حلاله هدا حق بنته وهي حرة تبي تخلي توكيل لعمها ولا تغير
سلرة: لا يايمه ابوي وتق بعمي عمر وانا بعد متله
ابو رواد : واحنا ايش يعني مافينا تقه اقول ابو نديم ام شجي يلا خلينا نروح بكرامتنا قبل لا تطردنا بنت اخونا
سارة: لا الحشومه منك ياعمي البيت بيتكم
ابو رواد: اي واضح
وطلعو ويارة قاعده مصدومه من اللي صار
عمر: سرووره لا تحطي ف بالك ابوك كان يعرف ان بيسوو كدا بعد عمره عشان كدا كتب كل شيباسمك وسوالي توكيل عام
ام محمد: حبيبتي عادي هدولا طامعين ف حلال ابوك
سارة: ادا يبونه ياخدونه
ام محمد: لا هدا حلالك انتي بس و مالهم حق فيه هدا حق ابوك … يوم جدك الله يرحمه قسم حلاله بالعدل علي ولاده هم سرفوحلالهم بس ابوك اخد حلاله وحلال عمر وسوا بيه مشاريع ونجحو والحين اهو معروووف بكل السوق وبعدها فصل حلالاه وحلال عمر بالعدل وظلو شركاء وعمامك غايرين عشان كدا يبون ياخدون من حلال ابوك
سارة: طيب ياايمه كدا عمامي بيكرهوني
ام محمد : لا تهتمي انا وعمر دايم بجنبك
سارة: ربي يخليكم ليا وما يرحمني منكم
عمر: سارة ابي اتكلم معاك ف موضوع شرايك نطلع برا
سارة : طيب
ام محمد: شنو من الحين اسرار علي
عمر: لا يما حشي عاد بس…. قاطعته ام محمد
ام محمد: اقول روحو بلا تبريرات
وهما طالعين الا يلاقون رواد داخل
رواد: السلام عليكم
سارة و عمر: وعليكم السلام
عمر: رواد دش داخل مع جدتك وحنا شوي ونجي
رواد: اوك
طلعو برا وجلسو ع الكراسي
عمر: ماادري ويس اقولك بس لازم اقولك ياسارة
سارة: ويش في عمي خوفتني
عمر: بصراحه ياسارة يوم سويتو حادت وسوولك عمليه انتي…
سارة : اي انا شنو
عمر: بصراحه انتي ماعاد تقدرين تجيبين عيال
سارة: هههههههههههههه هالمقدمه دي كلها عشان كدا ادري قالي الدكتور
عمر: صج امتي
سارة: من زمان بعدين مايهمني من قال ابي اتزوج
عمر: لا اكيد بتتزوجين شن بتعقدين كدا
سارة: بقعد ع قلبك انت والمدام هههههههههه……..ززز الا عمي ماتفكر تتزوج
عمر : لالالا شايل الفكرة دي من راسي
سارة : وليش
عمر : مو الحين ادا فكرت اتزوج تقولك تخطبيلي صديقتك اللي قالت عني غبي
سارة :ههههههههههههههههههه لاساك متدكر
عمر: وماانسي ابد الا ما قلتيلي ويش اسمها
سارة: مو دا حين لما اخطبها لك ههههههههههه
عمر: وي سروروة قليلي
سارة: لا خلينا اندش داخل ترا رواد ينطرنا ودخلوو
سارة وعمر : السلام عليكم
رواد وام محمد: وعليكم السلام
رواد: سارة شلونك
سارة : الحمد لله وانت
رواد : الحمد لله
عمر: ويشو سارة بس شلونك واحنا وين رحنا
رواد : انت الكل بالكل وادري انك تمام من الضحكه اللي شاقه فمك
عمر: ههههههه مالت عليك .
.
.
.
.
ابورواد: نحنا لازم نلاقي طريقه ناخد بيها الحللال
ابونديم: ويش رايك نجوز سارة لواحد من عيالنا
ابو رواد: اي صح رواد او نديم
ابو نديم: لا رواد لناديا خلينا نززوجها نديم … خلي اتصل بيه اقول يجي
ابو رواد: اوك
نديم : السلام عليكم
ابور رواد وابو نديم : وعليكم السلام
نديم: امر يبا طلبتني
ابو نديم: يبا نحنا نبي نزوجك لسارة بنت عمك
نديم مصدوم : ويشو
ابورواد: سارة بنت عمك محمد
نديم: بس مااقدر
ابو نديم بعصبيه: وليش
نديم: لام رواد ولد عمي يبي سارة
ابو رواد : بس رواد لناديا
نديم:بس هو قال مايبي ناديا ويحب سارة ويبيها
ابو رواد: مو علي كيفه
ابو نديم: هدي ياخوي ناديا بيجيها نصيبها …. وكمل بخبت: بعدين سارة يتيمه ومالها احد غيرنا بنجوزها لرواد ….. يبا نديم اتصل برواد قله يجي
نديم بفرحه : حاضر يبا
ابو ندبم: بس لا تقوله ايشي
نديم : اوك
اجا رواد
رواد : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
رواد : آمروو طلبتوني
ابو رواد:اي يبا حنا نبي نزوجك لسارة بنت عمك
رواد بعد تصديق : مين
نديم : افرح لسارة هههههه
رواد والفرحه مو سايعته : صج
ابو رواد : اي صج
رواد بحزن: بس مو كانه بدري ماصارت سنه ع وفاه عمي ومرته
ابو رواد: لا عادي البنت يتيمه ومالها احد باشر بنروح لهم
رواد : طيب

رجعت للبيت لقت عمامها ومعاهم رواد استغربت جيتهم بعد اللي صار
سارة: السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
ابو رواد: هلا سارة بنتي تعالي بجنبي ابيك بموضوع
سارة جلست جنبه وهي مستغربه
عمر: اقول يااخوي مو لوقته الحين
ابو رواد: الا وقته ونص………….. يبا سارة انا بحسبت ابوك وانتي الحين مالك احد الا احنا وعشان كدا احني جايين نبي نطلب ايديك لرواد ولدي وهو ولد عمك وبيحبك وبيداريك
سارة مصدومه :………………..ززززز
ابو رواد: ترا انا كلمت رواد وهو وافق ومابقي الا موافقتك ادري بتقولين ابوي وامي مالهم سنه بس هدا عشان مصلحتك مو عشان شي تاني
سارة : …………………ززززز
ابو رواد: ها يبا سارة وش قلتي
سارة وهي تناضر ف رواد مصدومه مو هو يحب : لا عمي انا اسفه ماافكر ف الزواج دا حين وابي اكمل دراستي وربي يخليلي عمي عمر معاي مو لوحدي ورواد الف بنت تتمناه ربي يوفقه بس انا لا
الكل انصدم وخاصه رواد يلي كل تفكيره راح لي( الف بنت تتمناه بس انا لا ) اهي ماتتمناه ليــــــــــــــــــش
ابو رواد: الشره مو عليك الشراها علينا حنا خايفين عليك ابونديم رواد يلا نروح
سارة: عمي انا اسفه بس ماابي اتزوج
ابو نديم : لا عادي مو انتي متل ابوك هههه
وطلعو وسارة لساها مصدومه
عمر: حبيبتي سارة لا تهتمي هدولا بس يبون ياخدون حلالك باي طريقه
سارة: وحتي رواد وانا اعتبرته صديقي من بعد وفاه اهلي ليش يسوي كدا
عمر : لا رواد شكله ما يدري شوفيه انصدم هو بعد
سارة : ماادري ياعمي هما ليش يكرهوني
عمر: ما يكرهونك انتي ف النهايه بنت اخوهم بس كدا طبيعتهم
سارة: من كان ابوي حي ماكانو كدا
عمر: عادي سرورتي ودام انا موجود ماحد بيغصبك ع شي
سارة : ربي يخليك لي ياعمي .
.
.
.
.
رواد: قلت لكم مزال الوقت عمي ومرته مالهم سنه
ابو رواد: اكيد عمر عبالها راسها
ابو نديم : لا تخاف حنحاول بعد
جت والنار في عيونها : صج يبا رواد خطب سارة
ابوم نديم : اي صج وانتي وش لك دخل
ناديا: بس رواد لي انا
ابو نديم: امتي خطبك هو ما خطبك وبيتزوج سارة
ناديا: مارح يتزوجها واد لي انا بس وانا اعلمها
ابو نديم : اقول انطمي لاكفخك كف دحين
رواد: انا بتزوج سارة ومارح اتزوج غيرها
ناديا: اكيد ساحرتك هالساحره
رواد : احترمي نفسك عن الغلط
ابو رواد: خلاص انتم الاتنين
.
.
ز
.
.
.
وبعد اسبوع
عمر: سارة ترا عمك ابو نديم عازمنا للشاليه
سارة بااستغراب: مو زعلان مني
عمر: وانا بعد استغربت بس يمكن حس بغلطه
سارة: اها ان شاء الله … بس …..
عمر ك بس شنو
سارة : لا ولا شي
عمر: عيل جهزي غراضك بنروح باشر وبنرجع نفس اليوم عشان دراستك
سارة: اوك
.
.
.
وصلو للشاليه
سارة وعمر وام محمد: السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
ناديا بحقد: الله لاكان جاب الغلا
سارة ناضرتها وماردت
جاس الكل وكانت نضرات رواد موجها لسارة وكانه يعاتبها بس سارة ماكانت مركزة واللي كان مركز اهو ناديا وناضراتها الحاقدة ع سارة وهي تتوعد لها
ام رواد: الا سارة ويش اخبار الجامعه
سارة: الحمد لله خالتي
ام رواد: عاد شدي روحك نبي نفتخر بيك
سارة : ان شاء الله خالتي
رن تلفون سارة وطلعت
مها: اهلين بالدبه اللي ماتسال
سارة: دبه ف عينك واااي مهوي انقدتيني
مها : ابي مكافاه بس من ايش
سارة: الجو متكهرب احس الكل بياكلني بعد رفضي لرواد
مها: وش لهم شغل لا وخاطبك وامك وابوك كالهم سنه متوفيين مالت عليهم
سارة: عاد خالتي ام رواد هي الوحيده اللي مو هامها
مها: طيوبه هالام رواد بس عمك هو الشر بعينه متحكم فيها حرام
سارة: اي والله مرات يناظرها تسكت تخاف منه كتير
مها : اقول ويش اخبار عمر
سارة: اللي استحو ماتو عمر حاف مالت هههههههههههه يبيني ادورله ع عروس وانا ماادري شرايك تساعديني فكرت فيك بس قال ماابيها وحده ملقوفه
مها: ملقوفه ها طيب ياسارة انا اراويك
سارة: لالا امزح امزح هو بخير
مها: مايهمني يلا بسكر تبين شي
سارة : الا زعل الحلو عاد ههههههههه مهوي غلايا انا امزح
مها: ادري بيك دبه بس امي تناديني
سارة: طيب مع السلامه
سكرت منها ودارت وانصدمت باللي قدامها
سارة: انت ويش تسوي هني
رواد:لا بس ابي اكلمك
سارة: طيب
وراحو يتمشو ع البحر
رواد: اقدر اعرف ليش رفضتيني؟
سارة بربكه : انا مارفضتك كدا اول شي ابوي وامي مالهم سنه متوفيين
رواد: بعد سنه برجع اطب ايديك
سارة: لا انا ماكملت تاني شي انا ماابي اتزوج ابي اكمل دراستي قبل
رواد: نخطب وبعد تكملين دراستك نتزوج
سارة: رواد اسمعني لعند اكمل
رواد: طيب
سارة: تالت شي انت ولد عمي ومتل اخوي واصلا انت تحب مو قتلي مرة كدا وبعدين بصراحه ماابي مشاكل مع احد عشان بوافق عليك
رواد باستهزاء: ههههههههه يعني للحين ماعرفتي من احب
سارة باستغراب: لا
رواد : انتي ياسارة انتي اللي احبها وانتي ولا حاسه فيني
سارة مصدومه : ………………………
رواد: طول عمري احبك انتي واحاول المحلك بس انتي ولا عمرك فكرتي بيا ليش سارة انا ويش فيا
سارة: لا مو كدا بس انت تعرف …..
رواد بعصبيه: ويش اعرف
سارة: انا مومقتنعه بالحب
رواد: وانا احبك واموت فيك وان مااتزوجتك مارح اتزوج
سارة خافت من عصبيته وكانت بتروح الا يمسكها من ايدها
سارة بخوف : اترك ايدي رواد
رواد: انا مارح اسولك اشي بس ابي افهم انتي ليش تسوين كدا
سارة: روادد اوجوك اتركني
تركها وراحت تركض وهو مو مصدق ان حب حياته يتركه سارة اللي طول عمره يحلم يعيش وياها
: تراها ما تستاهل غبيه ترفض رواد
رواد التفت : وانت ويش ابين
جلست جنبه و لصقت فيه: رواد انا ابيك انت انا حاسه فيك واحبك وبنسيك ساة وكل اهلها
رواد: لا نتي ولا عشره متلك ينسوني سارة واقول ابعدي عني احسن ترا لو تكونين اخر بنت بالعالم مااخدك….. وقام عنها
ناديا: انا اراويك ان مااجيت وترجيتني عشان اتزوجك متتكون انا ناديا
سارة طلبت من عمها ان يروحو للبيت بحجه انها مريضه ورفضت ابو رواد لكن عمر مارد عليه وراحو للبيت
اليوم اللي بعده جت ام رواد ورواد وريان وروان يطمنو علي سارة اللي تعبت بسبب كلام رواد
ام رواد : ماتشوفين شر سرورة سلامتك
سارة: الشر ما يجيك
ام رواد: ويش صار ماكان فيك شي بالبادي
سارة ناضرت رواد اللي باين بعيونه الخوف عليها ولوم نفسه وناضرت ام رواد: لا خاله بس ماادري حسيت راسي شوي وجعني وكدا
ام رواد : اها ماتشوفين شر
…… وبتفس الوقت ف بيت ابو رواد
ابو رواد: وين امك
رانيا: رايحه عند بيت سارة تقول بتطمن عليها
ابو رواد : انا مو قلت لها مااتروج
رانيا بخوف : ماادري عنها
ابو رواد : انا اراويها وطلع وسكر الباب بقوه
رانيا: ههههههه خليه يوري سارة الغبيه
ز
.
.
.
ريان: ههههههههههههه عاد الا سارة بس عطيها لعب
سارة : اي ياحلاتي
فجاه دخل عليهم وهو معصب : ام رواد مو انا قلت لك ماتجين هنا لا وبعد انتم معاها مالت عليكم من عيال
ام رواد: بس سارة مريـ…….
قاقطعها: لا مريضه ولا شي اقول يلا قدامي للبيت انا براويك حسلبك عاد تجون لهدي وانت يارواد تجي اهني وهيا رفضتك
سارة: بس عمي
ابو رواد : انا لا عمك ولا شي
ام رواد : هدي ياابو رواد مايصير كدا
ابو رواد : اقول الحين بتختارين بين زوجك وولاد وبين هالسارة
ام روادك بس ………..
ابو رواد: انا قلت اختاري
ام رواد: انا تحملت عصبيتك واهانتك لي طول عمري بس عشان عيالي بس الحين عيالي كبرو وماني مطره اتحملك اكتر
ابو رواد: والمعني
ام رواد: بختار سارة
تاكل انصدم وماتوقع رد ام رواد
سارة : لا خالتي روحي مع زوجك ارجوك انا اقدر…. قاطعتها
ام رواد: لا سارة كافي اهانات
ابو رواد: عيل انتي طالق يلا ياعيال تعالو
رواد : انا بقعد مع امي
ريان وروان : وانا بعد
ابو رواد : والله لا تندمون
راحو كلهم يعانقو امهم ويبكون معاها وسارة تبكي وحاسه انها هي السبب
سارة : انا اسفه والله ماكان قصدي يصير كدا
ام رواد تركت اولادها وحضنت سارة: لا حبيبتي مو انتي السبب انا صبرت واجد وانتهي صبري
رواد: اي صح كلام امي
شوي الا تدخل عليهم معصبه : انتي ويش سويتي يا ## كيف تخلين ابوي يطلق ام يوالله لادبحك واشر من دمك
ام رواد: رانيا اقول احترمي نفسك وسارة مالها دخل
رانيا : عيل من له دخل
ام رواد: انا تحملت كتير من ابوكم بس معاد اقدر
رانيا : وتتطقين منها عشان وحدة ززي هادي…………ز طرااااااااخ
رواد: احترمي نفسك الوحده هادي بنت عمك
رانيا : تضربني عشان وحده رفضتك هين ياسرة والله لا تندمين
وانتشر الخبر ف العيله والكل زاد كره سارة وسارة اصرا علي مرت عمها وعيالها يعيشون معاها ورجع عمر لبيته

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.