" مـ لقو بقلبي غير امنياتي المستحيله واني احلم بس احلم . . ♥ 2024

حرفي}! .. من المؤكد ..

انه لن يصل الى مستوى

ذائقتكم’, ..

ولكنه *؛ .. بلا شك ..

سوف يلامس

مشاعركم {!}..! ..

قريـبااا روايتي الثانيه ستدون سطورهاااهنــاااا فاتمني ان لا تخذلوني الجيريا

جزء بسيط من البارت الاول لتشويق :$

الجيريا

" " مـ لقو بقلبي غير امنياتي المستحيله واني احلم بس احلم . . ♥ . . ♥

مما هي غريبه /
لوتخليني مجروح
وتشوفني :قدام عينك /اعاني
وماهي غربيه /لوتصد عني
وتروح
غيرك/ عطيته ماء عيني
وعماني . .

بين قطرت المطر المتدليه برقة ونعومه
اختبت تحت مظلتها وعيناها تترقب نزول تلك الحبيبات الؤلؤويه بغنج ودلال معلنة عن حضورهاا الذي يكسبها هيبه
وجمالا بينما يخشاه الكثير من الماره
تشكلت ع شفاها ابتسامة عريضه وبدت بترديد ابياتها بصوت خافت
" بلـدي يا بلـدي وانـا نفسي اروح بلـدي . . . بلدي يا بلدي وابـويا حـرمني وطني "

: عـذرا انستي ؟
رفعت عيناها الدامعتين بصمت
: هـل يمكنني شرائهم ؟
انزلت عيناها لباقة الورد المتربعه بين يديها وببرائه : تريدها ؟
اجاب مبتسما : نعـم ارجوك
: تفـضل
: كم ثمنها ؟
ردت الابتسامه له : لك ان تدفع ماتريد
: تـفضلي
انزلت راسها احتراما : شـكرا سيدي
ابتسم لها بحنان وغادر
تاملت النقود بصمت وهمة مغادره بين شوارع المدينة المظلمة

تنقل لقسم الروايات الغير مكتملة
حتى اكتمالها
تحياتي
Back part 1

بين تلك السطور والمربعات المعقده يقف حائرا عاقدا حاجبيه بتفكير عميق ممسكا قلمه محاولا حل تلك الرموز التي تبدو وكانه
طلاسم يصعب فكها ابتسم بغموض وصرخ هاتفااا: اخـــــــــــــــــــييييراااااا مابغيناااا ايواا كذاااا
رفع عينه عن الاوراق المرميه بين يديه : الي يشوفك وانت تفكر وذابح روحك يقول مخترع ذره
رمي الجريده عنه والابتسامه شاقه وجه تدري مايلفت نظري بلجرايد ذي الا الكلمات المتقاطعه تخليك تفكر شوي وتشغل مخك بدل ماهو مووقف
ابتسم بسخريه : ع اساس عندك مخ يشتغل؟
ناظره بطرف عينه: تنكت حضرتك ؟
هههههههههههههه لا اخفف دمي الا صح يوسف
يوسف : همممممممم
صالح : ياخي ماودك ناخد فره بدبي ؟
يوسف : هو في احد يكره ؟ انت بس عزم وابشر
صالح : اجل تفق اليوم مع الشباب بالاستراحه
يوسف : ع الله يلا انا ماااشي وراي اشرف خلني اشرف سريع واحط رجلي لا يجي المدير يبثرني
صالح : توكـل ع الله

بعض البشر ..
يخلق لك السعاده !
ولكن /البعض هم
السعاده بذاتهآ*

جــــده ؟؟
رفعت نظرها لها وعدلت من منظارها الطبي اتينوو متي رجعتي ؟
اتين : تو
الجده : واخوك فينوو من الصبح ماشفت وجه
اتين : اكيد بشركه مع بابي
الجده اهـا ااي الله يوفقه تعالي يابنيتي ونسيني من اصبحت وانا ع ذا البلوي احتسي معه وهو مدري وش يقول ماغير يجيب حريم متكشفات جليلات حـياااء مايخافون الله الله يرحم زمان اوول اي بالله الا قوليلي وش يتحكون فيه ذولي ؟
اتين دا مسلسل تركي يتكلم : عن الحب يا جده
فتحت عيونها ع اخـرها ويدينها ع راسها : يااكــبرها عند الله يالله لا تطيح السماء عليناااا من جد الي قال الي استحو ماتو انا جدك يوم خطبني لاحبني ولا حبيتووو
اتين ببتسامه : اجل كيف خطبك ؟
الجده بحـياء : انا اعلمك جدك يوم جـاء خطبني
قطع عليها صوت من ورا يوووووووو يا جـــده انتي باقي ع ذا الموال ؟؟
لفت تناظره : انت جيت ؟
ضمها من ورا وباس راسها اي جيييت
الجـده : حــسبي الله علاك من ولد كرمشت مسعفي
مزيونه يالغاليه انتي ومسعفك وش الحلا وش ريحة البخور الي تفحفح منك
الجده بعصبيه استحي ياولد تراني جدتك
ذياب غمز لها بشقااوه اموت عليك
الجده شووف جليل الحيـااء هذا وانا اقول ذياب عااقل ماعنده حركات عيال هاليومين وويع طلعت ردي
ذياب واتين ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الجده تميل شفايفها بزعل قططططع الا قولي ذيابووه ابوك وينه ؟
ذياب : والله يالغاليه مدري هو قال اسبقني ع البيت واناماااصدقت اخذت حريتي بعد الكرف الي كرفته
الجده : هو كرفك بعد اليوم ؟
ذياب وهو يتمغط اااي
الجده بشماتها تسسسستاااهل جعلك ع هالحال واردي
ذياب ببرائه لـيه مو كفايه اني مضطهد عندكم 😐
الجده وهي تعدل مسعفها اقوول عن الهرج الزايد وقوم قول للخدم يحطون الغدا مصاريني بتتقطع من الجوع
ذياب تااامرين التفت الي اخته: وتين قومي معي ابيك بموضوع
الجده ناظرتهم اااي قومي معه اعطيه علوم الحب له يومين مايدري عنها
ذياب ووتين ناظروهاا بصدمه
الجده ع بالكم مااادري شغالين في بيتي رسايل غرام واوم كلثووم الله يستر منكم يا ذا الجيل فااصخين ماايعين يالله انك تستر علينااا وتحميني لا افسد مثلهم ثم اراسل ابو معيض واطيح بغرااامه
ذياب بهمس جدتك ذي مممصيبه
الجدده : مصيبه الي تاخذ عدوك يا قليل الحيا وبعدددد تتطاول علي ياولد اومك ابووك هههين يا ذيابوو انت والجفره اختك ذي ان ماااعلمت ابوكم يعيد تربيتكم مااكون غزززيل اوووريكم
وتييين سحبت ذياب وانحاشووو من تهديد غززيل

أذيتني إلى حد الإمتلاءء !
ولكني أستحي أن أطلب من الله شيئا يلحق بك ضررا
بعدما : تمنيت رؤيتك الف مره في صلآتي

بين ممرات وحواري ذاك الممر الضيق تحت انين المطر وقسوة البرد كانت تجر خطاويها بتثاقل وقفت امام منزل يرثي له همت بدخول بدت عيناها تدور بارجاء المنزل المكون من خشب يتحله بفجواة تزين سقف المنزل انزلت عيناها تنطق بمراره الحـمد الله انزلت جاكيتته ابهدوء سمعت صوت من خلفها
لــــــــــين ؟؟
رفعت عيناها لها
كم بعتي اليوم ؟؟
لين تتاخد لها مقعد في زاوية الغرفه ضمت نفسها وبشرود : ك العاده
احتل الغضب ملامحهاااا الــــــــــــي متتتتي يعني ؟؟
ابعدت بنظرها عنها وش تبين اسوي ؟؟ ماخليت شغله الا ودخلت فيها سيارات وغسلة ورد وبعت خدامه واشتغلت وبعصبيه وش تبين بعدددد اسوي؟؟
مممممدري تتتتتتصرفي مسسستحيل نعيش كذذذذا معد بقي شي ع الايجار ولا اقولك ناظرتها بسخريه :ارسلي لابوك الغني خل يصرف عليك بدل ماانتي جالسه علــــــــه ع قلبي
ناظرتها بحده وفــــــــــــــــاااااء
وفـااء بعصبيه: يوووووووو بلا وفااء بلازفت اصلا الكلام ضاااايع معك خلني اشووف لوجين ابرككك منك ؟؟
القت نفسها بقهر ع فراشها المكون من قشش المبتل من قططرات المطر المتساقطه من ذاك السقف وبقهــــر : حـــسبي الله ونعم الوكككككـيل

لآتخآف :
ترى صدري وسيع ..
والككلمه آللي:/
قلتهآليوافيه)
لآصارت آلهقوهه مطر
../قلبي ربيع
وآلآالجروح آن زادت
آجر وعافييهه !

طــــــــــاااااااارق
ابعد الكتاب عنه رفع عيناه وبببرود: نــعم ؟؟
فــكرت بلموضوع الي قلت لك عنه ؟؟؟
طـارق ع نفس بروده لا
ولـــــــــــيه ؟؟
ابعد عينه عناها القي بلكتاب بعيداا وهما بلغادره اوقفه صوت صراخهااا :طـــــــــــــــــــــــــــــــاااااااارق
طارق ع نفس بروده : اسلوبك ذا مايجب معي نتجيه وببتسامه يا ماما دلال
دلال بقهرر يجي ابوك يتفاهم معاك انا تعببببببت من اسلوبك التافه ذا
طارق ابتسم بسخريه مو اتفه من موضوع
دلال وتراددني بعددددددد ؟؟
طارق العفوو مودموزيل محشششومه
ناظرته بحتقااار ومشت
طارق يناظرها وببرود: وفي خلقه شئون

في الاستـــررراحه
الـــــــــــــــســــــلام عليكم شباااب
: وعلـــــــيكم السلام ورحمة الله وبركته
هــــــــــلا وغلا بيوووسف وراك متاخر ؟؟
يوسف: زحمة الطريق يابعددي
صاالح : اهــاااا تعال يلا ورينااا شطارتك بلبلوت ياولد
لالا هو مايطلع شطارته الا بلجرايد
صـــــالح : فـــــــــااااارس وبعدين معاك
يوسف برفعة حاجب واذا اتتك مذمتى من ناقص فهى الشهادة لى بانى كامل
فــااارس بعصبيه يعني اناا ناااااااااااقص ؟؟
يوسف بسخريه الي ع راسه بطحي يحسس علاها
فارس رمي الاوراق وفز من مكانه سحب يوسف من ياقة ثوبه وبعصبيه مايفكك مني الا الموت
يوسف بعد يده عنه ووبرود اعلي مافخيلك اركبه
فزو الشباب يبعدونهم عن بعض
ريااض : هدووو شبااااب وش دعوه كل ماتقابلتوو تهاوشتوو اذكرو الله
يوسف لا اله الا الله ع العموم حصل خير انا مــاااشي
فارس بقهر روووحه بلا رده
يوسف ارتسمت ع شفاه ابتسامة سخريه رايح بس الوعد قدامم
فارس يبعد الشباب تهدددددددددني ؟؟
يوسف ناظره من فوق لتحت ومشي
صالح يدف فارس بزر انت طولك طول البعير وعقلك قد النمله
فارس مااااتشووووفه ولا عشانه صاحبك تدافع عنه
رياض : فارس انت غلطااان يوسف عمره ماا تعدي عليك لو بزله والكل يشهد له
فارس يعني صرتو كلكم ضدي
سعيد فارس تراك ناقص عقل اكبر اكبر
فارس خوويكم ذا الي تدافعون عنه وصافين معاه انا اوريكم فيه والله لا يندم ندم قد شعر راسسسه
سعيد ورياض وصالح ……………

البارت الجــاي باذن الله حيكون يوم الخميس :$
كملي حبيبتي متابعتك

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مزمز

كملي حبيبتي متابعتك

يسعددددك ربي عسوولتي فدييييييييتك ياروحي

الـبارت الثاني والثالث اليوم ان شااااااء الله

Part 2&3

ثمة بعثرهہ في خواطرنا نود بوحہا
لكن بقاؤها في القلب ربما يكون أوفى ♡

هاه كم استلمني اليوم انتي بعد ؟؟
اخرجت النقود من حقيبتها وبفرحه : تخيلي كم اخدت اليوم؟
: كالعاده زي السلتوحه لين صح؟
لوجين: لا يا روحي انتي مو اناا الي اخد كم قرش واقول الحمد الله واجلس اصيح واتحسب
وفاء بملل: بلا طوالة هرج كم استلمتي ؟
لوجين : هاااااك اتوقع كدا انااا ارتااح شهر كااامل من" وبدلع" هز الووسط
وفاااء فتحت عيونها بقوووه معقووووووووووووووووله؟؟ مين معطيك ذا المبلغ كله
لوجين تغمز لها بدلع انووثتي :$
وفااء رفعة حاجب مين المتنيل ع عينو يعطيك كل دا المبلغ ؟
لوجين: هذاك قلتيها واحد متنيل ع عينووو :$
وفاء : طلعتي مو هينه
لوجين طبعااااا اجل تبيني اصبر ع ذي العيشه مسسسسسستحيل كفااايه فقر ياشيخه خلينااا نعيش وننبسط زي العالم
وفاء بانكسار : احنا لاقين رجال يدفعون لنا كدا وقلنا لا ؟؟
لوجين قلت لكم تعالو اشتغلووو معي مارضيتوو
وفااء بصدمه رقااااصه ؟؟ ولا في باااار انهبلتي انتي ؟؟
لوجين بعصبيه: ليه وش فيها الرقاااصه مو تطلع فلووووس من عرق جبينهاا؟؟
وفاااء انتي متعوده ع ذا الطريق انااا لا خليني ع خدمة اليبيوت الين ربك يفرجها
لوجين بقرف : اي خليك انتي اخدمي وديك خليها تبيع ووورد بشوارع واجلسوو نهاية الشهر تشحتون
وفاء بغصه : يحلها ربك من سابع سماااء تصبحين ع خير
لوجين تصبغ شفاها باحمر الشفاه : تلاقين الخير

في زاوية صغيرة بين الرغبة وعدم الاهتمام
انشأت لنفسي حياة لا بأس بها *’

وبكدااا انتهي الدرس اي سووال ؟؟
: استااااااذ مشكور ماااقصرت ربي يسعدك ؟؟
يوسف يلخبط شعره انت يا تركي لو تبطل سواليف بلفصل حتفهم معي بسهوله ومايحتاج تجي مكتبي وتسالني صح ؟
تركي بحياء ان شااااء الله انتبه المره الجااايه
يوسف: ان شاااء الله
تركي : عن اذنك استاذ
يوسف: تفضضل
سمع طرقات خفيفه ع باب مكتبه التفت وهو يثبت نظارته وببتسامته : هلا وغلا ابو محمد
ابو محمد ببتسامته : طلبتني استاذ يوسف ؟
يوسف اااي ياليت فنجال شاهي من ايدينك يالغالي
ابو محمد يرد الابتسامه ع هالخشم ماطلبت شي ياولدي
يوسف: وهو يدور بين اوراقه ابو محمد مافي جرايد اليوم ؟؟
ابو محمد : توووصلك ان شاااء الله ابشر
يوووسف : يبشرك ربي بلجنه يالغالي
امين ياولدي ويااااك
دخل صاااالح وهو يرمي كتبه ع الطاوله بطفش
رفع حاجبه بستغراب وش فيك ؟؟
صالح: يااااخي المدير ذا مااايستحي مسكني هو والمشرف يسالوني عن التحضير
يوسف: هو جديد عليك مانت عارف المدير وعارف سواليفه
صالح بقهر ااااي بس مايحشرني قدام ابن ########
يوسف: روق روق مو مستاهل كل ذا التعصيب
صالح ياخي هو خلي فيها ترووويق الله ###########
يوووووسف ياااخي تدري انك معطيه حسناتك بسبك ذا اذكر الله مو مستااااهله كل ذا
صالح يااااخي مغبووون
يوسف مغبون استغفرررر
صالح بتااففففف طس عن وجهي انت
يوسف يناظره بصمت ويدور وجهه عنه وبحماااس: لقييييييييييتهاااااا
صالح برفعة حاجب وشو؟؟
يوسف ببتسامته العريضه الجرررررررررررررريده
صالح بقهر: انننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننقلع
يووسف هههههههههههههههههههههههههههههه

حين يكون حب احدهم لك حقيقيا سترى إهتمامه ، شوقه ،
سيعمل دائما على توفير الوقت لك ،لا أعذار ، لا أكاذيب ، ﻻ إبتعاد ..♪’

: ياختي مدري
…………..
هوو ققاالك كدااا ؟؟
………………
كذذذذذذذذذذذااااابه ماااصدق ؟؟
رنااااااااا
ابعدت سماعة الهاتف عنها وبصوت عالي هـــــــــــاااااااه
: هوووااااء الي يطيرك مااوراك غغغغسيل صصصصصصصحون ؟؟
ياااااربي يممممممه تو مغسلتها
وووووين تووووو هااااه وين قوووومي قدددامي يلا ع المطبخ وسيبي التلفون عنك :@
اهئ اهئ مافي في البيت غير رنااااا طيب ريناااد وينهاااااا ليه ماتكرف ؟؟
حصه : ريناد تعبانه
رنا : اي هي تعبانه واناااااااا مو تعبانه
حصه تناظرها برفعة حاجب انتي ماغير متعلقه بسلك التلفون ذا زي القرد قومي اخلصي علي
رناااا بقهر : حاااااااااااضر قاااااايمه رجعت سماعة الهاتف لاذنها اتييين اخلص كرف وارجع اكلمك بس سمعي لا ترد علي جدتك
قسسسسسسم تجلطني
………………….
طيب طيب يلا سلاااااااااااااام

(بين اراضي بريطانيااا )

يتمادى الواقع بالغرابہ لآ حقائق ترضي ولآ أحلام تجدي ♡̷̷̷̷̷̷̷♡

وقف متاملا ذاك البرج الواقف بشموخ تكتف وظلت عيناه محدقه بهم لثواني اغمض عيانه لينمع سقوط حبيبات اللولو المكنونه بين اهداب عيناه احس بانامل تربت ع كتفه ابعد عيناه عنه وبصوته الرجولي ماعرفت شي عنها؟؟
ادار بوجهه عنه : لا
ناظره بعصبيه : شلوووووووووووووووووون لاااااا شلوووون قطعة بنت مو قاااادرين نوصل لهااااا
ناظره ببرود : قطعة بنننت؟ وبسخريه ترا لنا 19 سنه
شد راااسه وبقهررر وعدتها احافظ ع الامانه وعدتها اسكنها بين اهداااااابي
وليد يناظر بلماره : عدنااان هدي مصيرناا نجيبهااا زي ماعرفنا وين اختها
عدنان امسك الهاتف بيده
وليد يناظره برفعة حاجب وش بتسوي ؟؟
عدنان ……………………………………

افاقت من نومها بصعووووبه ابعدت لحافها عنها همت بلوقف تثاوبت بكسل سحبت جاكتها وهمت بلمغادره
لين ططالعه ؟؟
تكتفت وناظرتها برفعة حاجب وش شايفه انتي ؟؟
وفاء بعصبيه :اوووف منك محد يكلمك كلمتني ع بعضها
ادرات عنها وع نفس برودها الفلوس بتجيك اليوم عن اذنكك
شدت الجكيت ع جسمها فركت ايديها من شدت البرد توقف عند محل الورد وببتسامه عم احمد
التفت لها وببتسامه اهلا اهلا بسنيوره لين كيفك عمو ؟؟
لين ببتسامه الحمد الله
العم: يلا شمري اكمام وتعي عندنا طلبيه ورد جديده خدي الي بدك ياه
لين : واوووووو ورد الهيدرانجيا كماااان زنبقة الوادي ياااااااي بجد اليوم الورد خياااال
""زهرة الهيدرانجياا: هي أحد الزهور الأكثر شعبية لباقات حفلات الزواج وكذلك كأحد أزهار الحدائق"
. وتوجد باللون الزهري والأبيض والبنفسجي والأزرق وتعيش من 8 إلى 12 يوم.
"زنبقة الوادي
تنمو في أمريكا الشمالية وأوروبا وشمال آسيا، وهي زهرة حدائق وتتميز بلونها الأبيض الصافي ورائحتها الفواحة. كل زهرة من أزهارها تشبه الجرس الصغير، وهي نبتة معمرة تنمو في نهاية الربيع في الطبيعة، وتنمو في جميع الفصول عندما تزرع في البيون المحمية. وتصنع من زهورها الكولونيا أو ماء الزينة الفرنسي ":

العم التفت في هون عائلة عربيه وطالبين هنوعين بزات
لين باحباط : يعني ماراح اخدها معي
العم خدي الي بدك ياااااه المحل تحت ايديك ولوووو
لين بفرحه يسلمووو عمووو
العم : لفيت لك كم باقه منهم مشان تبيعهم
لين تناولتهم بفرح وهمت بلمغاادره
العم بصوت عالي : لييين لا تتاخري اليوم بدي ياك توصلي طلبيه
لين ملوحه له مغادره وبصوت اعلي : ان شااااء الله
العم ببتاسمه حزينه ربي يوفقك يا بنتي

هدوء غاضب أو ربما أكتئاب هادئ ، إحداهما بي الأن .!

طرق الباب بخفه ودخل سلام يا مزه
رفع عينه له وعليكم السلام
طاااااااااااااااااااارق
رفع حاجبه وبستغراب وش فيك؟؟
بساام: حلقي يعورني الا قلي وش فيك متكدر؟؟
طارق ست الحسن والدلال تبي تزوجني ومسويه حفله بعد
بسام ياخي احمد ربك احد يناظر بوجهك ويزوجك شوف انا واصل 30 ولا احد قالي تعال ازوجك
طارق بسخريه ع اساس وجهك وجه زواج
بسام انت عارف وظيفتي ماتسمح لي بزواج
طارق اي تسمح لك تلعب ع زعيط ومعيط
بسام مكمل جملته : ونطاط الحيط
طارق ابتسم بصعوبه
بسام اي اي كدا خلينا نشوف الضحكه الحلوه دي
طارق ياخي ماودي حتي بضحكه مخنووووق ياااااخي مخنووووق
بسام : طارق وجع اذكر الله وش دعوه عاد خلاص امرها محلول
طارق كيف محلول اشرد يعني ؟؟
بسام ناااظره الحل عندي
طارق شلووون ؟؟
بسااام بابتسامه خبيثه
طارق ناظرره لاتقولها
بسام …………………………………….

أقف عند كل ذكرى أتساءل ،
هل سيعودوا إلينا إن أذاقتهم الأقدار ما أذاقونا إياه .*

اتييييييييين اتينووووو وصمخ
اتين وهي تتثاوب وتحك راصها هاااااااااااااه
الجده بعصبيه : وهووووواء يطيرك لمن جابك
اتين ياااااربي بدت
الجده وووووش عندك تحاكين روحك
اتين ماحاكيها
صباح الخــــــير
الجده هلا وغلابولدي ريان
اقترب منها وباس راسها : هلابك يمه
الجده: وراك ياولدي ماتسال عن ميمتك ولا تزورني من تزوجت الحربايه ذيك خلاص نسيت انو عندك اوم
ريان : لا يمه ماعاش من ينساك يا نظر عيني التفت لاتين كيفك اتين
ناظرته من فوق لتحت ومشت
انقهر منها وبعصبيه اتتتتتتتتتتتتتتتتين
وقفت بدون ماتلتفت نعم ؟
ريان بعصبيه : اسلووووبك الزباله ذااااا مليون مره قلت لك مايجيب معي نتيجه
اتين لفت تناظره وبرفعة حاجب المطلوب ؟؟
ريان ووووقف مسكته غزيل لا بالله ماتمد يدك ععليهاااااااا
ريان بعصبيه : يمه لا تدخلين ابي اااادبهااااااااااااا
الجده بصوت عااالي رياااااااااااااااااااااااااااان
ريان ناظرها بقهر وهم بلمغارده
اتين رمت نفسها بحضن جدتها وبكت
الجده ضمتها والتزمت الصمت
ناظرهم ذياب بقهر ومشي

مازلت امارس عادتي الكئيبہ : الجلوس ﺑ شوارع،
وعدم المقدرهہ على البيع والتحديق طويلا ﺑ لورد لعل شيئا يسليني ."

عين لندن" London Eye "
"عين لندن الشهيرة التى تعتبر من اهم معالم السياحة فى بريطانيا واحد اشهر واهم الاماكن السياحية فى لندن"

وقفت لين في مكانها المعتاد وبين يداها باقات الورد المرتبه بانااااقه تهتف بهم
اصيبت بالاحباااط من نداها المتككرر دون فائده اخفضت رائسها بائسه انبعث صوت الموسيقي الي اذنيها التفت الي مصدر الصوت كان عزفه سيئااا ابتسمت بغمووض اقتربت منه ووقفت امامه
تغيرت ملامحها وبرهشه اهذا اننننننننننت ؟؟؟
ووووووو…………………………………………………………

كون أخي ما زال بجانبي هنا سأركل كل وجع وكل حزن يقترب مني
سأبتسم لأجله ، أبي يا غنى عن كل من خلق "

يوسف
…………………….
وبصوت اعلي يــــــــــــــــــــــــــــــــــوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووسف
رفع راسها لها رنااا وووجع وش تبين ؟؟
رنا تكفي ياخوي ودني عند اتتتتين
يوسف وهو يرجع يتااامل الكلمات المبعثره لين اورق الجريده : مو فااااضي لك
رنا تبوس راااسه تكفي تكفي طلبتك
يووسف بتافف ططططططيب خلاص فكيني قومي اجهزززززي
رنااا الله لايحـــــــــــــــــــرمني منك ياخوي
يوسف ابتسم لها وتابعها بنظرها حتي اختفت من امام ناظريه
رجع يقرا الكلمات المكتوبه بغموض " لن تعيش طويلا "
……………………………………………………………………………………….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.