رواية صغيرتي والقمر 2024

السلام عليكم
كيفكم ان شاءالله بخير ….
هذي اول روايه لي ان شاءالله يارب تعجبكم الجيريا

.
.
.
.
استيقظت بالصباح المبكر على رنين هاتفها المزعج وهي تمسك به لترى من هو الذي ايقظها تململت عندنا رأت المتصل

ميلي:جوليانا مالذي حدث الان لتتصلي بهذا الوقت المتأخر
جوليانا:ااه بحق السماء لقد تاخرتي يافتاه عن اول محاضره لنا في اول يوم دراسي انك تفقدينني أعصابي حقا لـ..
ميلي قاطعتها :حسنا حسنا كفي عن تلك التذمرات سوف آتي حالا
جوليانا بحنق:لديك خمسه دقائق فقط
ميلي باستهزاء:حقا تبا لك
جوليانا:الى اللقاء قبل ان افقد السيطره
ضحكت ميلي: الى اللقاء ايتها المزعجة

ميلي ذهبت لتستحم وارتدت بنطال ابيض وقميص بلون الاصفر وحذاء باللون الاصفر والابيض وضعت قليلا من المسكره والبلشر واحمر الشفاه بلون الوردي نظرت الى نفسها بالمرآه ميلي تملك الكثير من الفتنه والجاذبية من فتنه جمال شعرها الاسود وعينيها السوداء وبياضها كبياض القمر وحده الملامح وعينان ناعستين مع جسم يملك كل الجاذبية فتنه الشباب وجاذبيه الأطفال موجوده جميعها لدى ميلي وارتدت حقيبتها وخرجت لتذهب
:ميلي
وقفت عندما سمعت بالشخص الذي ينادي لها وابتسمت عندما عرفته
نظرت اليه وابتسمت :اهلا ابي صباح الخير
تجاهلها ستيورات :اين تذهبين في هذا الوقت ؟!
ميلي :اوه ابي أنسيت هذا اول يوم دراسي لي انا حقا متحمسه اريد ان اصل الي مااردت تحقيقه كـ..
ستيورات:هذا لايعنيني اذهبي الان وعندي مبكرا لااريد المزيد من المشاكل كما في الثانويه ؟!مفهوم ام اعيد ماقلته
ميلي تمنع دمعتها من النزول :حـ حسنا ابي أعدك بذلك الى اللقاء إذن
وخرجت مسرعه الى سيارتها وانطلقت بها الى جامعتها

سقطت دمعه لم تستطيع منعها وقفت على جانب الطريق وهي تخرج ماكبتته من سنين لم تستطيع ان تمنع ذلك استراحت بعد عده دقائق واخذت ترتب نفسها وارتدت نظارتها وأكملت طريقها الى الجامعه

دخلت اليها واسرعت الى محاضرتها ولكنها دخلت متاخر
ميلي :مرحبا
الدكتور جاك :اهلا تفضلي بالدخول من فضلك
ميلي:شكرا
الدكتور جاك :وأرجو ان لايتكرر ذلك
ميلي:سوف احاول
الدكتور جاك : ماذا ؟؟
ميلي:لاشيء سيدي
وجلست بمكانها تستمع الى مافاتها

.
.
.
.
.بعد نهايه الدوام خرجت مع صديقه عمرها جوليانا بسيارتها توصلها إلى بيتها
ميلي :قلت لك لاأستطيع انا فعلا لاأستطيع
جوليانا:اصمتي يافتاه هل تحبيه ام لا
ميلي :نعم انا احبه ولكن هذا صعب انا اعترف له هذا صعب جدا فكري قليلا
جوليانا :حسنا …اوه خطرت لي فكره ؟؟
ميلي :ياالهي هاتي مالديك
جوليانا:مارأيك انا تحسسيه بذلك بحبك لاتفارقيه وقولي له كلمات الحب كانها عفويه صدقيني سوف يقع بشباكك
ميلي:هل انتي مجنونه ام ماذا لاأستطيع ان ارمي نفسي له ماهذه الاهانه
جوليانا:هل تريدينه ام لا ؟؟
ميلي: ا ا ا انا احبه ولكـ
جوليانا:حسنا افعلي ماقلته لك
ميلي:سنرى

وذهبت في طريقها

….

نزلت من سيارتها بعد ان اوصلت صديقتها والتفتت لسياره تقف خلفها سياره BMW كتمت انفاسها إنها تعرف تلك السياره حق المعرفه وكيف لها ان تجهلها
ترجل من السياره صاحبها وهو يبتسم ببرود كما بروده ملامحه لميلي انزلت نظارتها الشمسيه وهي لاتستطيع إنزال عينيها عنه ودقات قلبها السريعه لاتستطيع التوقف اقترب منها
ادوارد:مساء الخير عزيزتي هل سوف يطول وقوفك تحت هذه الشمس الحارقة هيا بنا الى الداخل
ميلي :ا ا ا اهلا انا انا اسفه حقا ولكن تعلم ان هذا اول يوم دراسي لي وكنت اشعر بقليل من التعب
ضحك ادوارد :اذا هيا بنا الى الداخل لكي تاخذي قسط من الراحه
ميلي:اا حسنا هيا
تاملته ميلي وهو يمشي :انه حقا فتى أحلامي هل انا مجنونه انه فتى احلام كل فتيات نيويورك باكملها حقا انه شديد الوسامه قطع تأملاته صوته:يبدو انك فعلا متعبه لقد كنت أناديك منذ ساعه ولم تجيبي هل انتي بخير آنستي
ميلي:نعم انا بخير …سوف يفرح ابي بقدومك
ادوارد:انه يعلم بذلك
الخادمه:تفضلوا :آنستي سيكون الغداء جاهز بعد نصف ساعه
ميلي:حسنا سوف اذهب لاستحم وانزل بسرعه
صعدت استحمت ولبست فستانا بلون الأزرق ذو تكسيرات خفيفه من الأسفل يصل لأسفل فخذها ولبست صندل بلون الازرق ووضعت القليل من احمر الشفاه بلون المشمش ووضعت عطر بالياسمين وتركت شعرها مسرحا كما هو بلونه الاسود الذي يصل الى اخر ظهرها نظرت الى نفسها برضا تام
:حسنا يجب ان افتنه واتقرب منه كما قالت جوليانا
نزلت الى الأسفل
:مساء الخير
ستيوارت ادوارد ومأث:مساء الخير
:اوه هل تاخرت عليكم
ستيوارت :نعم هيا اسرعي لقد برد الاكل
ادوارد :لابأس هيا بنا
تعمدت ميلي ان تجلس بجانب ادوارد ولكن صدمت عندنا نظر لها لابتسامته التي تحمل قليلا من السخريه انزلت نظرها للأسفل:هل انا أتوهم ام ماذا لا لا انني لااتوهم انه يحترمني عالاقل ولكن لاينظر لي هكذا نظرت له مجددا وجدته يتحدث مع ابيها اكملت طبقها واخذت تحدث نفسها عن نظراته

:هل انتي حمقاء ام ماذا يافتاه
التفت للصراخ الموجه لها من ابيها
ميلي بإحراج:مـ ماذا ابي ؟؟
ستيوارت :انك حقا ابتلاء ماذا فعلت لكي ارزق بطفله بلهاء كتلك بل انتي لستي طـ…
ادوارد :سيد ستيوارت يكفي أرجوك هي بالتأكيد لم تسمعك أليس كذلك
ميلي بإحراج وهي بالكاد تمنع دموعها من السقوط :ا ا انا فعلا لاأعرف مااصابه او ماذا فعلت لكي ينفعل هكذا لـ..
ستيوارت:اصعدي للأعلى لم أعد اريد رؤيه وجهك
ميلي:لمـ..
ادوارد صرخ بها :الى الأعلى من فضلك
صدمت ميلي مالذي يحدث بحق السماء خرجت من غرفه الطعام صعدت مسرعه للأعلى لم تستمع حتى لنداءات ماث

أقفلت الغرفه على نفسها وذهبت الى سريرها ودمعتها لم تستطع النزول لاتعلم لماذا تريد اخراجها ولكنها لاتستطيع ذهبت لكي تاخذ حمام دافئ يهدئ أعصابها وارتدت بجامتها الشورت بلون الاسود بعد ان هدأت أعصابها عليها ان تعتذر لأبيها انه ابيها مهما يكن خرجت من الغرفه بتردد ووصلت الى غرفته وترددت بطرق الباب
:انسه ميلي ماذا تفعلين
التفت للخلف :آه اريد التحدث مع ابي هل خرج ؟
الخادمه :لا انه بالمكتب مع السيد ادوارد

ميلي:حسنا شكرا لك
نزلت للأسفل لتجد ادوارد وأبيها
:ابي
:اهلا عزيزتي
:ماذا ؟؟صعقت هل ناداني عزيزتي بحق السماء هل احلم
:ماذا بك
:لا اا لاشيء أردت فقط ان اعتذر
:لا داعي حبيبتي انا أسف ايضا
ميلي ببراءة :حقا
ضحك ادوارد :ماذا اصابك آنستي
:لا شيء لا شيء حسنا عن اذنكم اريد ان ارتاح قليلا ذهبت الى غرفتها وكأنها فراشه تطير على السحب سمعت همسا بخلفها
ميلي ميل
شهقت بخوف :ماث ماذا اصابك

جميييل البارت بانتظارك
.
.
.
:ماث ماذا حدث لك هل انت بخير ؟!
ماث:لا تقلقي عزيزتي انا بخير فقط أريد انبهك لقد سمعت ابي و ا ا
ميلي قالت بقلق :ماذا حدث لك ماذا تريد ومن ماذا تنبهني وماذا سمعت بالاصل والتفت لترى مالذي وتر اخيها الى هذه الدرجه اوه سيد ادوارد هل أخدمك بشيء
ادوارد:لا شكرا لك فقط كنت اريد ان اخبرك بشيء قبل مغادرتي
ميلي تكاد تطير من الفرح :حسنا آتيه
ذهبت معه الى حديقه القصر
جلست بجانبه ورأته صامت :قلت انك تريد ان تخبرني بشيء ما ؟ هـ
قاطعها بقبله قطعت انفاسها
.
..

ادوارد ابتعد عنها ونظر اليها وابتسم يالبراءتها ميلي لم تكاد تصدق ادوارد قبلني انه يكن لي مشاعر حقا وأنزلت عينيها لحجرها بخجل وابتسمت لابتسامته
ادوارد:انا أسف حقا اعتقد انني مشوش قليلا لم استطع ان اعبر عن مشاعري تجاهك
ميلي:……
ادوارد:ميلي انا أسف عزيزتي حقا ان كنتي لاتحملين اي مشاعر لي فقط قولي لي ذلك وسوف ابتعد عن حياتك وانا أسف على تهوري
ميلي باندفاع :لا لا تقل ذلك انا فقط متوتره
انحرجت عندما رأت نظراته المتفحصة والمبتسمه لها
ضحك ادوارد :هذا ماتوقعته !!
ميلي :عذرا
ادوارد:لقد كنت أظن انك تميلين لي قليلا
ميلي:اوه كيف عرفت ذلك اذا !!
ادوارد:اممم خبره بلغه العيون ….اه يحب ان اذهب لقد تاخرت عن موعد عمل لدي الى اللقاء
وقبلها على وجنتها وخرج
ميلي لاتصدق ماحدث لها فعلا تكاد ان تجن فعلا ذهبت الى الداخل مسرعه لتتصل بجوليانا وتخبرها سوف تفقد عقلها حقا مثل ماانا فعلت

التوقعات ……الجيريا

جميله
بنتظاركالجيريا
مدري بس شااااكه ف ادوارد
وابووووه اشبه كذا عليها
باين القصه حماااااس
ياليت تكملينها وتستمري
انا من الحين متابعه لروايتكك :*
يعطيك العافيه
ياليت تكملين روايتك

حطوا.اروووع.جزء حبيتوا 2024

السلامـ.عليكـمـ
كيفكم؟؟؟؟

اريد.بهالصفحه…تحطــو.اروع.جـزء.قريتـوه.من.الروايـــــات.اي.روايه.حبيتوها.

واكتبوا.اسم.الروايــه.بس.الجزء.يكـــون.ما.

كثييير.طويييل.يعني.حوالي.
10سطـــــور.تقريباا..***شوفوا.راحتكم****

اتمــنى.تكونــوا.فاهمينـــ.علئ

واشووووف.مشاركتكم….

مــوضوعـــك((حلــــــــــــــــــــــــــــــــووو))

انا..عجبني..هالمقطـــع..من..روايــــــــــــــة((ثلاث.بنـــات.في.ثـــانوية.عيـــــــــــال))


في المطعم على الغدا*
كان جالس بسام ونوره وبسام يقول السالفه لنوره*
بسام بحماس : تتخيلللي ابووه طردهم من الشركه*
نوره مطيره عيونهاا وتشر بعيونهاا ورا بسام*
بسام باستغراب مايدري ايش الساالفه فجاءه*
جت بنت كانت متلثمه ودنقت ورفعت نقابها وباست بسام على خده وقالت بدلع : سووري قروووبي تحدووني*
بسام مصدوم ناضر لنوره الا ودموعهاا نزلت*
من القهر*
بسام على طول قام من الطاوله واخذ العصير وكبه على راس البنت وقال : سوري دموع زوجتي تحدني*
البنات كانوووو مصدووومين*
ونوره مو قادره تستووعب شي*
بسام جاء بطاولت نوره ومسك يدهاا وقال : يالله يحيااتي ترا هذا المطعم فيه ناس حقيرين لو ابيعهم كلهم ميجيبوونك*

تسلمي

روايه(تـراحبكـ.عذاب)

بالمدرسه

ماده العلووم
الاستاذه بصرااخ: امجاااااااااد عدددلي جلستك….
امجاد حاطه رجل على رجل وحاطه شيلتها على رقبتها وسرحانه تفككررر باشياء ثانيه والاستاذه تراقبها من ساعه وتشوفهاا عقلها مو معاها ابد
امجاد: بسم الله خرعتيني وش عندك؟؟؟
الاستاذه: عدلي جلستك احسن ولا تسرحي وركزي على الدرس زييييين
امجاد: منتبهه عليك ومركزه
الاستاذه: مدامك منتبه يلا احكي كل اللي شرحته
امجاد: طيب ابله ما طلبتي شي
وقفت امجاد مكان المعلمه عشان تشرح درس اليووم
الاستاذه: يلا امجاااااد
امجاد: وش تبي؟؟؟
الاستاذه: اشرحي…
امجاد: وش اشرح؟؟؟
الاستاذه: درس اليوووم
امجاد: أي درس
الاستاذه عصبت حدهااا: اقول ارجعي مكانك احسن انا كاان اجلس عليك والله ماجايه تخلص الحصه
امجاد: وين ارجع؟؟؟
البنات: ههههههههههههههههه
الاستاذه: ارجعي مكانك وانتبهي على الدرس
امجاد: أي مكان؟؟؟ انا ماعندي مكان
الاستاذه بعصبيه: افففففف منك انا طالعه من الصف
امجاد: على وين ابله جلسي شوي بعدها الحصه ماانتهت
الاستاذه راحت عنها وسفهتها وبعد ما راحت
ريهام: والله زيييين تعجبيني
رند: هههههه عاد ريهام انتي الرئيسه على الصف بس زينا ماتبي تمر الحصه على خييير,,, امجاد كل يووم ابيك كذا خليهم يشردوا من الصف مالت عليهم
امجاد: هههههه تستاااهل والله ..بس تعالوا وش اهو درس اليووم والله ماعرفتوا وطول ما اهي جايه وانا سرحاانه افكر
البنات: هههههههههههههههههه وتقول انا بشرحه الدرس واهي ما عارفه عن ويش يتكلم

**********************

رواية /نفسي اضمك بقلمي .كامله 2024

الجيريااتمنى منكم الرد وان شاء الله تعجبكم
الجيريا

ف اتمنى منكم تقييم الروايه …

طبعا بالبدايه راح نعرف بالشخصيات الاساسيه والفرعيه راح نتطرق لها من خلال القصه..

1/عائلة ابو حمد..
ام حمد انسانه بحالها وبعيالها مالها شغل بأحد..
حمد عمره 30متزوج من امل لكن ماله اولاد..
حلا بنت حلوه مرررره عمرها 21سنه رومنسيه والكل يحبها الا ؟؟؟؟؟
خالد عمره 18سنه..
ندى عمرها 10سنوات..
2/عائلة ابو فهد..
ام فهد امراءه قويه ومسيطره على زوجها لدرجه مايقدر يعارضها اذا قررت شي..
فهد شاب وسيم ومحترم كل البنات يتمنونه لوسامته وطيبته عمره 24سنه باقي له نصف ويتخرج..
دانه بنوته طيووووووبه ومتعلقه بأخوها فهد كثير عمرها 22سنه..
وعد اصغر من دانه لكنها مصدر الشر بالبيت وسوء الظن..
محمد رجل مستقل بنفسه وعائلته عمرها 40 ومتزوج عنده 3اطفال وزوجته اسمها مها..

<<طبعا اهم شي احب اذكره ان الأباء اخوان وكلهم ساكنين ببيت واحد كل عائله بطابق والجدير بالذكر

ان الاباء مالهم دور كبير بالقصه من الدوام للسهرات والامهات هم قايمين بالدور>>..
-قبل مانبدأ بقولكم انوا البنات مايتغشون عن الاولاد بحكم انهم متربيين مع بعض وب بيت واحد<<كلها قصه يعني مو حقيقيه>>

بسم الله…
((الجمزء الاول))..

حلا جالسه بغرفتها وتكتب بدفتر يومياتها شو صار معها اليوم يطق البابالجيريا

حلا/مين

دانه/انا

حلا/هلااااااااا تفضليالجيريا

دانه/شتسوين كشفتك ليش ماانتي معاهم جالسه

حلا/ماادري متضايقه قلت اجلس اكتب يومياتي احسن لي..

دانه/خليني اشوفهم ؟؟

حلا/لااااااااا حبيبتي والله مااقدر احس هالشي خاص فيني..

دانه/اوكي حبيبتي اصلا امزح معاك المهم تبين نروح نجلس معاهم؟؟

تدخل وعد /دانه شتسوين عندها بغرفتها تعالي امي تبيك..

دانه وعلامات الغضب بوجهها/طيب قوليلها جايه يالله حلا نكمل بعدين

حلا وهي تفكر بوعد ليش تكرهها هالكره/ان شاء الله..

بالجانب الثاني من المنزل…

ام فهد/دانه انا ماقلتلك لاتروحي لحلا الا بأذني؟؟

دانه/ يمه هذي بنت عمي وكلنا ببيت واحد كلما نويت اروح لها لازم اقول؟؟

ام فهد/ايه قلتلك الف مره قوليلي هذي وحده كذابه تمثل عليك الطيبه وهي بس تبي تتقرب منك
علشان فهد اخوك..

دانه/يمه وش هالتفكير خلاص بروح لغرفتي عن اذنك..
دخلت دانه لغرفتها وهي تفكر بأمه انها دايم تسئ الظن والمشكله ان وعد صارت نسخه من امها نعست ونامت
وهي تفكر ولا لقت حل…

حلا/ ماجاها النوم وتفكر بفهد لأنها ماشافته كم يوم لانه مسافر /ياربي يافهد متى ترجع والله متحمله هالدنيا علشانك..

وبنفس الوقت فهد جالس يقول/اااااه ياحلا ماادري متى ينحلن هالمشاكل واتزوجك …

((الجزء الثاني))..
ام حمد تنادي بالشغالات علشان يحطون الفطور لانهم تاخروا…

ام فهد مو عاجبها شي كالعاده ..

المهم اجتمعوا كلهم وافطروا واللي عنده شغل راح للشغل والباقين جالسين بالصاله…

ام حمد/ياميري روحي عجلي حلا اخوها ينتظرها والحين تتأخر عن الكليه..

ام فهد/الا على طاري بنتك حلا يقولون في واحد جايكم يبي يخطبها؟؟

ام حمد/ماصار شي ولا جاء رسمي بس امه اتصلت علي وقلت يجي ويشوفه ابوها وبعدين نردلكم

ام فهد/وحلا وش رايها بالموضوع؟؟

ام حمد/للحين ماقلنا لها شي لأنه ماجاء لأبوها واولا واخيرا الراي لها..

ام فهد وهي تبي تصرف حلا بأي طريقه/ اذا كان زين ليش تفوتونه على بنتكم البنت مالها الا بيتها وزوجها..

ام حمد/يصير خير…

دانه كان صباحها يائس لأنها ماتدري متى يرجع فهد يعني ماصار معاها شي راحت للدوام ورجعت ونامت بدون
حتى تاكل شي..

على الغداء دانه/ خالتي <<تقصد ام حمد>> حلا وينها ماشفتها اليوم..

ام حمد/من رجعت دخلت تنام وتقول ماتبي الغداء ..

دانه حست ان في شي وقبل ماتروح لغرفتها /خالتي ولاعليك امر لا قامت خليها تدق علي اجيها

ام حمد /ان شاء الله..

بالليل رجعت دانه لبيت عمها وسألت عن حلا وقالوا لها انها بغرفتها وراحت لها..
دانه/حلا ممكن ادخل؟؟

حلا /تفضلي ولوووو

دانه مستعجله/حلا شفيك صاير معك شي؟؟

حلا/ لا بس متضاااااااااااااااااااااااايقه..

دانه/من ايش تكلمي علي شي يخص فهد؟؟

حلا/ اي بفهد ماادري متى يرجع انا مستحمله حياتي انه موجود فيها صدق اني بعيده عنه بس لمااشوفه
لو لحظه باليوم هذا يكفيني..

دانه وهي تضم يد حلا /ياعمري ياحلا استحملي شوي مابقى شي وتتخرجون وتتزوجون وتتطلعون من هالبيت النكد..

حلا وعيونها مليانه دموع/دانه اقولك شي؟؟

دانه/قولي..

حلا/احس اني انا وفهد مارح نجتمع مهما سوينا

دانه/قصدك علشان امي؟؟

حلا/امك اول الاسباب وياكثر الاسباب غيرها بس هذا احساس دايم احس فيه..

دانه/لاتتشائمين وفكري بدراستك الحين ويصير خير.

حلا وهي تضم دانه/ان شاء الله..

دانه/خلاص بروح قبل امي ماتسوي لي محاضره قبل انام ولاتفكري بشي علشاني وانا راح احاول اتصل على فهد واشوف
متى راجع..

حلا وهي منحرجه/اوكي ورديلي خبر بس لايدري اني سألت..

دانه/مستحيه منه؟؟؟

حلا/ اكيد شقالولك…

دانه/اوكي باي.
عدى اليوم بسلام والكل كان مرتاح الا قلوب العشاق فهد وحلا…

طبعا باقي اجزاء كثيره بس اذا حسيت انكم تبوني اكملها راح انزل

كل يوم بارت جديد..
يعطيك العافيه
وننتظر الروايه بس لاتطولين بالتنزيل
وراجعي القوانين واتقيدي فيها
ولك كل الشكر

http://v.3bir.net/128316/

مشكوووره اختي كلوفر2 روايه صراحتا حلوووه بسس لاتطولين علينااا <<هعهع

تقبلي تحياتي\كلوفر^_^

سلمت الانامل

بداية حلوه

كمليها حبيبتي خلينا نعرف قصة حلا وفهد

بس لا تتاخي

تحياتي

الله يعطيك العافيه
تقولين كل يوم بارت حبيبتي
ها وعدتينا و ما نشوف شي
و ربي يوفقك
تقبلي مروري
يسلموووووووووووووو
عزيزتي
ياليت تكملين الروايه بسرعه
حسب القوانين
الله يعطيك العافيه
خيتوووووو لاتتأخرين كثير
ننتظرك ..
اختي وين التكمله ,,
تأخرتي حيييييل ..
منتظرينك …

رسالة . بأقلام من القدر 2024

تزوجا عن حب …
کمال: رضیتی بی رغم فقری وأنت تدرین أن لی والدة عاجزة وتحتاج الرعایة ألم تخشی علی نفسک التعب؟
کریمة: حبیبی حبک قوتی وشجاعتی
عرسهما کان أسطوری فرحة کبیرة لا توصف
عامهم الأول کان جمیلا کمال یعمل فی دکان متواضع
کریمة تعتنی ببیتها وحماتها وفی المساء یجتمعون فی العشاء بکل فرحة
کمال: أمی هل کریمة تعتنی فیک
الأم: ماشاء الله ما أحسن ما اخترت..،.
هذا الهدوء والسعادة لم یدم طویلا
القابلة: سیدی زوجتک فی صحة جیدة لکن ابنکما لا یبدوا لی طبیعیا یبدوا أنه مریضا
انتقل کمال وزوجته إلی مستوصف المدینة أخبرهما الطبیب أن الطفل لدیه تشوه فی الرجل وضعف فی قلبه وکلما کبر تصعب حالته لهذا علیه العلاج فی الخارج إذا تطلب الأمر
عم الحزن أجواء البیت
کمال: مصاریفی محدودة کیف لی أن أعالج ابنی
کریمة تواسی زوجها: لا تقلق مادامت یدی مع یدک فلا شیئ یقهرنا
کمال: لا یا حبیبتی لا یمکن أن أری ابنی یتعذب وأنا جالس…حمل نفسه وخرج…لن أعود إلی البیت حتی أجد عملا یساعدنی علی معالجة ابنی..
لم تنم کریمة وهی تنتظر زوجها وتدعوا الله أن .یوفق دقات الباب. . .
أسرعت کریمة: بشرنی…..
..نعم وجدت عملا
..یا الله ..أین؟
…کریمة الأمر سیکون صعبا علیک وجدت عملا قیما أستطیع أن أعالج به ابنی ونشتری بیتا جمیلا.. لکن لیس هنا ..فی فرنسا

یتبع

تبع…
کریمة: لا کیف تعمل فی فرنسا بعیدا علینا …
لم تتقبل کریمة الفکرة أبدا ودهبت لفراشها حزینة
کمال: صدیقینی مجرد أشهر فقط هل نترک طفلنا یضیع بین یدینا
کریمة: وکیف ستتصل بنا(فی ذلک الوقت توجد الهواتف الثابة ولا یملکها سوی الأغنیاء)
کمال: جاری عمار یملک هاتف سأتصل بک عن طریقه ابنته…یتبع
بدايه جميله
كملي حبيبتي
يعطيك العافيه وربي يسعدك..
…تبع
کمال. یودع عائلته الصغیرة التی لا تملک غیر الله وغیره
کم کان ذاک الفجر قاسی
کریمة: لاتحزن إن الله معنا
کمال فی السفینة یراقب تلک الأمواج ویضیف إلیها نکهة دموعه الغزیرة
أمی کبیرة وعاجزة
طفلی قد یموت فی أیة لحظة
وزوجة تائهة بین هذا وذاک…
کمال لم یکن یدری أن هناک قدرآخر ینتظره فی فرنسا….
…آلو
،..آلو حبیبتی أنا فی فرنسا فی صحة جیدة أنا فی فیلا صاحب لدی غرفة خاصة هناک خادمات یطبخن لنا .صاحب العمل رجل مسلم لاتخشی شیئ قلبی معک
عادت کریمة إلی البیت…حماتی کمال اتصل ل جارنا عمار أول مرة أتکلم فی الهاتف هو بخیر…..
صاحب العمل یعرف کمال بعمله ویشرح له کل الأمور
…فی تلک اللحظات دخلت فتاة بهیة الطلعة ذات عیون سودا کبیرة بسمتها کأن الشمس طلت..
ص.العمل: هذه من الخادمات عربیة من أصل تونس ستهتم بالطبخ لک والغسیل وتحظیر القهوة..
کمال فی نفسه… کیف لهذا الجمال أن یکون خادما…لا یا کمال لاتنسی أنک متزوج وأبا لطفل……
الخادمة سهام أخلطت الأوراق علی کمال..لا.. قدمت إلی هنا من أجل ابنی وسأعود بعد فترة…
یعمل کمال طول النهار یعود فی المساء یجد الغرفة رتبتها سهام وجهزت الفطورة والقهوة والماء الساخن..
بعد ساعات تأتی: سیدی هل أنت بحاجة لشیئ آخر..
دائما أنام علی همس صوتها فیبقی یراودنی طول اللیل یا الله لدی زوجة أحبها فلمذا ذاک الشعور….؟
کریمة: حبیبی نحتاج بعض المال شهر کامل وأنت فی فرنسا أخی یصرف علینا
کمال:سأرسل لک المصاریف مع أحد أصحابی
شهر وأنا فی فرنسا لکن لم أحس بالإشتیاق
أطفت سهام کل أنواع المشاعر وامتلکتها…
عاد کمال من العمل کالعادة تناول الفطور استحم فی العشاء ینتظر قدوم سهام لإحظار العشاء بتلک البسمات…
دقت الباب وکلما تدق الباب تتضارب دقات قلب کمال .
فتح الباب …. ولکن
دخلت خادمة أخری وضعت الطعام وقبل أن تخرج قالت:
أنا میسون سأخدمک من الیوم وصاعدا….
…لم یقل شیئ لتلک الخادمة
لم ینم وهو یفکر…
أین ذهبت؟
هل حدث لها مکروه..
ومادخلی فیها أصلا لم یبقی لی سوی شهرین یأعود إلی أهلی
فی اللیلة ذاتها لم تنم کریمة وحماتها تتوجع طول اللیل تارة هی وتارة طفلها الصغیر
لمن تشکوا همها وزوجها بعید…… کم الدنیا صعبة، هی تتعذب وقلب زوجها مشغول بامرأة أخری
عاد کمال وقبل أن یدخل إلی الفیلا رأی سهام جالسة مع خادمة أخری
أقسم علی نفسه أن یسألها
… أختی کنت تحظرین لی الحاجیات والقهوة هل أزعجتک..؟
سهام: لا سیدی بالعکس معاملتک أحسن بکثیر لکن أنا التی فضلت..
سهام لم تقل السبب لکن کمال ألح علینا.
سهام: کمال رأیت فی عینک حبا شدیدا لی حتی أنا أحببتک وارتاح قلبی لک ولکن…،
سهام .. أنت منزوج يا كمال و انا بدأت أتعلق بك وجدت فيك الحنان الذي فقدته من العائلة أرجوك لا أريد أن أراك لاني لا أريد أن أتعذب ك
مجددا………….
كمال لم يصدق ما سمعته أذناه… و كم جاءه الفضول كي يعرف قصة تلك الفتاة الجميلة بعد ايام خرج كمال الى الحديقة فوجد هناك سهام تبكي غارقة في دموعها … فحن قلبه اليها و جلس امامها و قال ~ سهام أحكي ما بك افرغي ما بقلبك..أنا هنا سأكون مثل أخيك….
-وأخيرا مسحت سهام دموعها و بدأت تحكي~ في تونس طردتني عائلتي لأني جميلة جدا و هذا الجمال كان يتسبب لي في المشاكل حتى تعد علي أحد الجيران اغتصبني و أنكر فعلته و قال أني فعلت ذلك من رضايا فعل هذا لكي أتزوج منه لكني رفضت….لم يصدقني أحد و جئت الى فرنسا في احدى السفن….
-هذه قصة سهام

اول روايه لي بقلمي 2024

السلام عليكم

بصراحه هذي اول روايه اكتبها بقلمي وايش اشوف آراءكم اذا حبيتوها وتبوني أكملها أب اشوف ردودكم يمكن تحمسوني وأكملها بنات حنزل اليوم ٣ بارتات وبعد الاختبارات أكملها اذا حبيتوها وشفت تفاعلكم معي

اسم الروايه( عذبني وتفنن في تعذيبي لاجيت تحبني صديت )

بسم االله نبدأ

البارت(١)

قبل ١٨ سنه

………:لالالالالا جيبوها بنتي لا تاخذونها تكفون ابي بنتي تكفى رجعها لي تكفى رجع لي بنتي ودخلت بنوبة بكاء

……….:هههههههههههه قلت لك من البدايه ماابغى منك اولاد مستحيل اقبل يكونو أولادي من وحده مثلك
وصرخ بصوته ع البودي قارد : شيلوها من هنا مابي اشوف وجهها بعد اليوم روحي انتي طالق طالق طالق ولا اشوف
وجهك من بعد اليوم لا تلومي الا نفسك

خرجوها البودي قارد وهي تصرخ لا تكفى لالالا
من بعد ماخرجوها جلس ع مكتبه وهو يتأمل بنته باشمئزاز
لازم اشوف لها حل صرخ بصوته وهو ينادي واحد من البودي قارد : خذها وأول رحله لجده وارميها بدار أيتام
وأعطيهم هالمبلغ لها وقولهم ان اسمها …….. واتصل على مجدي وقوله يجهز طيارتي اليوم ابيها

في الحاظر

في بيت الجد

الجد احمد : فيه مفاجاة للبنات اذا نجحتوا علشان كذا شدو حيلكم للاختبارات والي تجيب اعلى درجه لها مفاجاة
غير عن البنات

صرخوا البنات بقوه والكل جري عنده
غنج :الله يخليك قول المفاجاة
ميهاف : جدو حبيبي يلا عشاني
الجد بضحكه : لو مارحتوا الحين من قدامي بأرجع في كلامي
البنات بصرخه : لا خلاص
وبعدين طالعوا في بعض هههههههههههههههه

خلونا نبدأ بتعريف عن الشخصيات

الجد : احمد. عصبي وشديد ويحب البنات اكثر من الأولاد أغنى عائله بجده وعندهم شركات كثير
الجده ماتت من سنتين

العائله الاولى

محمد ٥٦عصبي وشديد لكنه مع عياله مافي أطيب منه /زوجته منى٥٠طيبه وحنونه ع عيالها
اولادهم
سلطان ٣٥ وغنج ١٨ سديم ونديم توام ١٧

العائله التانيه

نادر٥٥ عصبي مرا في أمور وطيب وحنون ع عياله/ زوجته سميه ٥٠ طيبه حيل مافي أطيب من قلبها
اولادهم
فهد ٣٥ ميهاف ١٨ميار ١ ونص

العائله الثالثه

سعود ٥٠ طيب وحنون ع عياله ومزوح وفلاوي وقت الجد جد زوجته منيرة ٤٩ طيبه حيل وحنونه
عنده ٣ اولاد
مازن و يزن توام ٢٠ و الجازي ١٨

العائله الرابعه

سعد ٤٨ طيب ويحب يمزح م عياله ومرا عادي زوجته نهى ٤٤ عصبيه مرا بس طيبه بعض الأوقات
اولادهم
أياد ٢٥ لؤي ٢٧ لين وليان توام ١٨

العائله الخامسه والاخيرة

وسام ٤٥عصبي ومغرور ومتكبر وكلمته وحده على الكل تمشي زوجته ندى ٤٠ طيبه مرا
اولادهم
راكان ٢٨ ريان ٢٥

الجد ساكن مع ولده محمد لانه لحاله ومستحيل عياله يخلونه لوحده في فله

في فله الجد

في غرفه غنج
سديم :واي مرا متحمسة للمفاجاه وبشد حيلي
نديم: اي والله مرا فله
غنج بنات اسكتوا : آلو هلا. بخير الله يسلمك. اها طيب متى حلو أوكي سلام
سديم بلقافه : مين وايش تبغى
غنج : هاذي لين تقول انها بتطلع هي و ليان للردسي وتبغانا نروح معهم وكلمت الباقي وبنطلع بعد العصر
نديم :حلو جات بوقتها كان ناقصني أشياء

بعد العصر
الكل بالسيارة
لين وليان وغنج وميهاف وسديم ونديم والجازي

في الردسي
الجازي: واي مرا زحمه
جلسو البنات ع طاوله سديم : بنات أبغاكم تجون معي لحفله صحبتي عازمتني وقلت لها أنكم بتجو معي
غنج أوكي عادي بس متى
نديم بلقافه بعد أسبوع
جات ميهاف وكان معها ٧ كوفي وطلبت لها من كودوا
شالت لثمتها وبدت تاكل
سديم : بنات شوفو الي هناك كان في ولد واقف ومعه ٣ كلاب صغار وباين عليه العز عشان كدا مدخل الكلاب معه
وفجأة صرخت سديم بصوت عالي لما شافت الكلب يجري باتجاهم وعلى طول قامت ورجعت لورا البنات بسرعة قامو من الطاوله
جا الكلب ونط ع ميهاف وشوفو الصراخ واصل لآخر المول كانت منسدحه ع الارض والكلب فوقها ويأكل من سندويتش ميهاف
وهي تبكي بصمت خايفه تعلي صوتها ويسويلها شي
جاء الولد وصفر للكب ورجع له وهنا قامت تبكي وتشاهق: شيله من هنا الله يخليك الجازي :شيله جعلك الماحي

جا الولد ونزل سحبها من يدها ليمن وقفت واعتدلت بوقفتها ولسى للحين تبكي
النات كانوا من الخوف ولا وحده نطقت

تاسف بأدب وراح اول ماراح البنات بصوت عالي ههههههههههههههههه
وأقاموا حش فيها
اشوي دق جوال ليان آلو هلا بابا لا بالردسي إيش فيه آش صار
أوكي طيب دقايق واحنا عندكم
وقالت للبنات ورجعوا على طول لفله الجد كان الكل مجتمع اولاد ع بنات وحريم ورجال

وسام انا اليوم باقول شي وصصحح خطاءي وعسى الله يغفر لي انا …………………………………..

الجد قام وقام الكل وقف معه .. حسبي يالله عليك من ولد اطلع من هنا ولا اشوف وجهك الا وهي معك
وإلا والله لأغضب عليك ليوم الدين

(نهايه البارت)

توقعاتكم بنات

ايش قال وسام وخلا الكل يخاف ؟؟؟؟؟؟
والولد الي في الردسي هل له علاقه بالرواية؟؟؟؟؟؟؟
وايش بيصير مع وسام ومين هي الي بيجيبها معه ولا ماله رجعه؟؟؟؟؟؟؟

ماشاء الله حلوه الروايه ،، كمليها

تم الإرسال بواسطة iPod touch بإستخدام مدونة عبير

اوكي بس الحين ماقدر لا الجوال مسحوب يعني يوم الخميس اكملها
اذا شفت تفاعل البنات

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NOOTY

اوكي بس الحين ماقدر لا الجوال مسحوب يعني يوم الخميس اكملها
اذا شفت تفاعل البنات

انشاء الله حبيبتي

تم الإرسال بواسطة iPod touch بإستخدام مدونة عبير

ان شاءالله
شكرا ياروحي لمرورك سفانا

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NOOTY

شكرا ياروحي لمرورك سفانا

العفو حياتي

تم الإرسال بواسطة iPod touch بإستخدام مدونة عبير

بنات البارت الثاني والثالث
بنزله اليوم بالليل الساعة ٣ انشاء الله بس اقدر أكملها عشانكم

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NOOTY

عذوبه في شي انا ماعرفت أسويه الحين انا نزلت بارت واحد من الروايه ابغا أكملها وين أكملها الله يسعدك بسرعه

شوفي كأنج بتكتبين كومنت بس كتبي بداله تكمله الروايه بس انا ما جربت انتي جربي و شوفي

تم الإرسال بواسطة iPod touch بإستخدام مدونة عبير

ياقلبي الله يسعدك انشاء الله

قصة انمي صداقة لا تنتهي 2024

شخصيات قصتي هم:
الجيريا
ساحره انها ساحرة طيب تقوم بمساعد اصاقدء الذين تفروق بساحره 20 سنة
الجيريا
فتاه الرقيق حساسة للمشاعر اخرين لديه كثير من اصاقداء ماريا منتقل من امريكا الى يابان نص يابانية 17 سنة

الجيريا
سنباي طفلة التي لا تمل منه انها ذكية ومتفوق على جميع مدارس في يابانية طبعا مدراس الابتدائية 10 سنوات

الجيريا

نومني مضيفة في سفني لكنه حزينا دوما سوف تعروفن لماذا في قصة 22 سنة

الجيريا

توأم كونكا و موموكا 14 سنة

الجيريا
ساكور كانت تعمل ماغنية وممثلة بدوم جزئية كان يمكن ان تكون واحد من اكبر نجوم لكنه رفضة 18 سنة

الجيريا
فتاة هادئة نتسومي 17 سنة

الجيريا
ران عزافة الة موسقي هادئة 18 سنة

الجيريا
ملاكة شيو ملاك صداقة 1000 سنة

الجيريا
طبيبة نفسية سايا 20 سنة

الجيريا
بطلان مايا ومو 15 سنة

الجيريا
فتاة غابة مقاتله 15 سنة

كملييي عشقي الانمي ..!

روايــة: الوحـــده للكاتبه الموسويه 2024

الوحـــــده
البـــــارت الاولـــــ

(ساره)

كنت بين النوم و اليقظه و انا اسمع صوت ريتا و هي تناديني:ساااااارا سارا بابا يقول يلا قوم فطور
يلاااا
قلت بصراخ:رييييييتا فهمت يلا طلعي
ريتا:لا سارا انا يجي من ساعه انتا قول طلعي و انزل و ما ينزل انتا و بابا عصب بسرعه طلعي

قمت و انا اتثاوب:اففففففف انزين يلا قمت روحي

نزلت ريتا و قمت رحت للحمام(تكرمون)
خلصت و طلعت لبست بنتطلون جينز اسود و بلوزه بنفسجي و مشطت ونزلت بتثاااقل

لقيتهم قاعدين ع الطاوله:صباااح الخير

جاوبوا:صباح النووور

منال:تووو الناس كان تأخرتي

قلت:مو شغلك

منال:تكلمي معاي بأدب انا بحسبة امك

قلت:تخسين تاخذين محل امي

ابوي بصراخ:سارا احترمي نفسج هاذي اخر مره اسمعج تقللين ادب مع منال

قلت:اسفه يبه بس اهي لزوم تبدأ العراك و اهي تدري فيني انا دايما اتأخر ع الفطور بأيام العطل

منال:هااااو شقلنه

طنشتهه لان النقاش معاها مايوصل لشيء دام ابوي بيوقف معاها ضدي ففضلت السكوت

و بدأنا ناكل

و بعد صمت دام لمدة ١٤ دقيقه

ابوي:الحمدالله

منال:تو الناس بعدك ماكلت

ابوي:لا شبعت الحمدالله بس تأخرت ع الشركه

و دق تلفونه ورد:اي اي خلاص مسافة الطريق
وطلع مستعجل:فمان الله

انا و منال:مع السلامه

اول ماطلع ابوي:اسمعيني سارووووو اذا مره ثانيه تكلمتي معاي بهالطريقه قدام ابوج و تطنشيني بتشوفين شيء مايعجبج(وبصراخ)فااااهمه

طنشتهه و كملت اكل

منال بصوت عاااالي و هي تدق عالطاوله:فاااااهمه

جاوبتهه عشان افتك منهه(وبكل برود الدنيا):فاهمه

منال:لما اكلمك جاوبني بأدب ياقليلة الترباية (بأستخقار)ايي شمنتظرين من تربية الحقيره نوييرو

قمت من الطاوله بعصبيه:تربية امي احسن من تربيتج يانذله اياني واياك اسمعج تسبين امي ولا والله لأعلم ابوي بكللل شي و اخلي يطلقك ياخسيسه

منال شدت شعري:انتبهي لألفاظك والا والله لأربيك من اول

بعدت يدها و طنشتهه مثل عادتي دايما معاها التطنيش
وصعدت فوق اقلب بالتلفزيون و انا اترحم على امي اللي تحت التراب و مو سالمه من مرت ابوي:الله يرحمك يمه
/

/

/

/

(عبير)
:عبير
قلت:هلا
:ملللل
قلت:شسويلك يعني
:خلينا نطلع والله زهقااانه من البيت
قلت:طلعي بروحك انا مالي خلق
:افففف منك مو كأنك اختي كلما قلت لك شي رفضتي ….معقققده مادري شمحصله من قعدة البيت
قلت:مرام..كلي تبن
مرام:مالت عليج بتصل على ريوم و سوير ابرك لي
قلت:احسن

(مرام)
دقيت على ريم اول شي
وبالرنه الخامسه ردت:هلا مروم..
قلت:هلا فيك حبيبتي كيفك
ريم:تمام وانتي
رديت:ملللل مو طبيعي قلت اتصل عليج و نطلع انا و انتي وسوير نشم هوا
ريم:اي والله زمان ماشفت ساره واحشتني بس وين نروح
قلت بتفكير:امم خلينا نروح للمول
ريم:اوكي تم…اتصلتي بساره؟
قلت:لا لسا
ريم:خلاص انا بتصل عليها
قلت:اوكي باااي
ريم:بابااات

(ريم)
دقيت على ساره و ماردت علي
بعد عشر ثواني هي دقت:هلااا سوييير شخبااااارك حياااااااتي والله واااااحشتني حيييييل زمااااان عنك
ساره:هههه حياااتي وانا اكثر انتي شخبارك والله وحشتينييي
قلت:الحمدالله لما سمعت صوتك والله ودي اشوفك شرايك تجين معنا انا و مرام اليوم بنروح للموول
ساره:ممم والله مادري بسأل ابوووي
قلت:يلا عاد والله ودي اشوفك
ساره:اوكي بس دقيقتين و اردلك خبر
قلت:اوكي انتضرك
سكرت منهه

و بعد خمس دقايق دقت ساره:هلا ريم ابوي وافق

قلت:يييييييس
ساره:ههه بس ماقلتي منو بيمرني لان انا ماقدر اجي مع السواق بروحي

قلت:لا توه مرام دزتلي مسج تقول اهي بتمرنا بسواقهم

ساره:ايي زين…يلا باي بتجهز

قلت:بااااي

بعد ماسكرته رحت للحمام(تكرمون)اخذت شاور و طلعت لبست بنطلون جينز وردي غامق و بلوزه وردي فاتح بكتابات اصفر مع اكسسوارات اصفر و جزمه فلات اصفر و لبست طرحتي و عباتي و نزلت تحت:هاااااي

فيصل:الناس تقول سلام مو هاي

تأففت وقلت:السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

سمر:ههههه وعليكم السلام…..وين رايحه

قلت:للمول مع بنات عمي

سمر:سلميلي عليهم و خاصتا عبير من بعد مانخطبت ماعاد شفناها

قلت:قلتيهه ماعاد شفناهه و اليوم بعد مراح نشوفهه

سمر:اهاا اجل بس مرام بتجي؟

قلت:لاا ساره بعد

سمر:حياااتي ساره زمان عنها بوسيلياهه

قلت:هههه وانا بعد حيييل واحشتني

فيصل:منو بيوديكم؟

قلت:الحين بيجي سواق مرام

فيصل:اهــا استأذنتي من ابوي؟

قلت:اي دقيت علي قبل شوي

قال:اها طيب لا تتأخرون

قلت:اوكي الا برنة جوالي:الو…اي خلاص خلاص جايه..وسكرت…هااذي مرام تقول جااات يلا باااي

سمر:بااي

فيصل:الناس تقول فمان الله مو باي

طنشته و وطلعت لمرام قبل ماتعصب و تتركني

(ساره)
بعد مالبست و كملت نزلت تحت و انا البس طرحتي
الا بصوت منال:خيير خيير وين رايحه ساعه تسعه

طنشتهه ولا رديت

منال:اكلمك انا ردي ولا والله لاحرمك من الطلعه

قلت ببرود:طالعه مع بنات عمي

منال:ويين

قلت:وانتي شكووو

منال وهي تدفني:احترمي نفسج ياكلبه

قلت:هييي انتي لاتدفين……..بنررح مول و بعدهه نروح مطعم نتعشى

منال:مااقبل تروحين تتعشين
الخدم مسوين عشى حرام يزود و ينذب

قلت:وانتي من متى تعرفين الحلال من الحرام…برووح يعني برووح و انا استأذنت من ابوي وهذا يكفي

منال و الشرر يتطاير من عيونهه:حدك للساعه ١١ اذا مارجعتي والله لتشوفين شي مايعجبك

بالهلحضه رن تلفوني و كانت مرام تقولي اطلع لانهه وصلت قلت وانا طالعه:بنشووف شاللي تقدرين تسوين يااخت منااااال
وطلعت

انتهى البارت الاول

آول شـي هلا وغلا فيك حبيبتي نورتي
ثاني شي الروااايه جـمـيله مررره
ومشوقه بإنتظاااااار البارت الثاني فديتك لا تطولي
البــــــــارت الثــــــــانــــي:

(مرام)

كنت واقفه عند باب بيتنا بعد ماوصلت ريم و ساره لبيتهم

دقيت الجرس و فتحت الخدامه الباب

اول مادخلت كان الكل متجمع:السلام عليكم

الكل:وعليكم السلام

كنت بصعد فوق بس وقفني صراخ اخوي:مراااااام..وييين كنتي

قلت:رحنه للسوق انا وبنات عمي

بصراخ:الحين ساعه كم؟؟؟

قلتالجيريا16..خلود والله ادري تأخرت بس لان رحنه تعشينه ومـ…

قاطعني بحده:مرام انا كم مره اقولك حدك للساعه عشره ونص…ليش ماتمشين بكلمتي…عقاب لك مافي طلعه منا لشهر

قلت:يبااااااا شوف خلود يعاقبني كيفه مو كنه انت ولي امري

ابوي:خالد خلاص….وانتي بعد اذا مره ثانيه تأخرتي بتشوفين شيء مايعجبج

قلت:انزين
وصعدت…..

(خالد)
اول ماصعدت مرام:يبااا انت دايما مساحمهه هاذي يبيلهه العين الحمرا لزوووم تعاقبهه عشان تتوب

ابوي:خالد خلاص انت لاتتدخل

انقهرت من ابوي لان دايما متساهل مع خواتي
ولا مره بحايته عاقبهم او رفع صوته عليهم:وانت فيصلوه حضرت جنابك تدري فيها طالعه و ماتكلمت معاها ولا قلتلها لاتتأخرين…شفيك انت ماتخاف على خواتك لاصارلهم شي بنص الليل

فيصل:اسمعني خالد انا خايف على اختي مثل ماانت خايف عليهه بس انا قلت لها لاتتأخرين…شدراني عنها بتتأخر

قلت:لا والله زاحمت نفسك على هالكم كلمه

فيصل:خلاص خالد..لاتسويلك عراك

قلت وانا صاعد:انا مومسوي عرك بس خايف على خواتي ياللي ماعندك غيره وصعدت لغرفتي …
/

/

/

/

بهالاثناء
(ساره)
اول مادخلت البيت كانت منال و ابوي قاعدين بالصاله:السلام عليكم

:وعليكم السلام

ابوي:سوييير الحين ساعه كم؟؟؟؟؟

قلت:ساعه اثنعش

ابوي:وانا متى قايل لك ترجعين؟؟

قلت:يبا قلت بهدعش بس انا جعت و رحنه تعشينا في مطعم

منال:الخدامه مسويه عشى كللله ذبينا مو حرام انتي تطلعين برا تتعشين و الاكل ينذب

قلت:انتي لاتتدخلين….ادري فيك انتي اللي محرضه ابوي…والا ابوي مــ

قاطعتي ابوي بصراخ:سااااااره….احترمي امك

قلت:يبا هاذي مو امي….هاذي وحده حقيره ماتستاهل كلمة يمة

ابوي اجه وشد شعري:ترفعين صوتك علي ياللي ماتستحين…والله لأعلمك شغلك ياحقيره(دفني عالدرج)يلاااا صعدي يلااااا

صعدت لغرفتي و تمددت عالسرير وانا اصييح:يمةة….الله يرحمك
/

/

/

(ريم)
اول مادخلت
كان الكل نايم ماعدى محمد و تركي:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
محمد:وين كنتي ريوم
قلت:كنت بالسوق مع بنات عمي و بعدين تعشينه

محمد:استانستو؟

قلت:اييي وااايد

محمد:بالعافيه

قلت:الله يعافيك…شعجب سمور نايمه؟

تركي:لا فوق

قلت:اها اوكي يلا تصبحون على خير

…:وانتي من اهله

صعدت لغرفتي انا وسمر:هاااي سمووور

سمر:هلا ريم…

قلت:ليش ماجيتي معانا والله ونااااااسه

سمر:شسوي كنت عازمه صديقتي والا كان جيت والله زمان مو طالعه

قلت:يلا انشالله غير مره ….بسكر النور نعساااانه موت

سمر:يلا انا بعد بنات

سكرنه النوم…ونمت

انتهى البارت

البــــــارت الثـــــالـــثـــ

(محمد)
صحيت من النوم على الساعه 5:16
دخلت للحمام(تكرمون)اخذت دوش سريع
وطلعت لبست
و اخذت تلفوني و نزلت تحت
كان الكل نايم
قعدت على طاولة الطعام انتظر الفطور
بعد 10دقايق جات الخدامه و معاها الفطور:ميري
ميري:نعم بابا
قلت:وين ابوي
ميري:طلع للشركه
قلت:اها طيب روحي صحي سمر و ريم خل يفطرون ويروحون للجامعه…تأخروا
ميري:اوكي

(سمر)
قمت من الفراش بعد ماقعدتنا ميري و كنت بروح للحمام اللي بغرفتي انا و ريم بس كانت اهي بالحمام(تكرمون) تاخذ شاور
فرحت لحمام تركي
اول مادشيت لقيته توه بيصحى
ولما جيت بدش الحمام:هييي هيييي سمور تعالي تعالي انا بدش
عندكم حمام بغرفتكم شكو جايه هنا
قلت:اوووو تروك خلتي ادش،،، حمامنا ريم دشت قبلي
قام وهو يقول:مو مشكلتي ودش الحمام و سكر الباب بوجهي
:اففففففففف
نزلت للحمام اللي تحت و اخذت شاور و صعدت فوق لقيت ريم مكمله ولابسه بنطلون جينز و بلوزه و كانت قاعده تلف شعرهه:ريموو ليش دشيتي قبلي للحمام
خليتيني انزل تحت اتسبح
ريم:هههههه شسويلك كم مره قلت لك خليني غرفه بروحي و انتي غرفه بروحك بس انتي مو راضيه
قلت وانا البس:جب يلا جب كم مره اقول لكم اخاف انام بروحي بغرفه و ضلمه
ريم:مو لازم ضلمه افتحي النور و نامي
قلت:ماعرف انام و النور مفتوح و اخاف انام بروحي بالضلمه
ريم:طفل مو بيدج
طنشتهه و كملت لبس و لبسنا طرحاتنا و عباياتنا و نزلنا تحت:السلام عليكم
تركي و محمد و امي:وعليكم السلام ورحمة الله و بركاته
تركي:انا اليوم محاضراتي بتتأخر فبطلع مع الربع الحين ماقدر اوصلكم منا لين ساعه تسعه
قلت:شنوووو انا بعد نصف ساعه تبدأ مخاضرتي من بيوصلني
ريم:انا محاضرتي تبدأ ساعه سبعه ونص…خلاص نروح مع السواق
محمد:خلاص انا بوصلكم مو مستعجل
قلت:تسلللم يااحلى اخو
محمد ابتسملي
ريم:عشتووووووو
قلت:سكتي انتي تغارين مني لان محمد يحبني اكثر منج
محمد:من قال احبج اكثر منهه
ريم:هههههههههههاي جبهه
اتفشلت و كملت اكل
و بعد ماخلصنا وصلنا محمد ع الجامعه و بعدهه طلع للشركه

اول مارصلت لمحت ساره من بعيد:سويييييير
دارت وجهه ساره و شافتني وجات تركض:سمووووور حيااااتي مشتاقتلج
قلت:اهلييين حياتي انا الاشوق وينج ماشوفج بالجامعه
ساره:اي والله الاسبوعين اللي طافوا كله كانو محاضرتي العصر بس الحمدالله اليوم صبح
قلت:اييي زين تعالي قوليلي شخبار عمي
قلت:الحمدالله بخير انتي قوليلي شلون عمي و مرت عمي عساهم بخير
قلت:ايي الحمدالله
ساره:سلميلي عليهم و على تركي و محمد زمااان ماشفتهم…والله ودي نسوي طلعه نروح للبر
سمر:اييي والله ودددي ناخذ اجازه و نروح نستانس..من زمان ما اجتمعنا
ساره:اي والله
بعد ١٠ دقايق جاتنه عبير وبعد السلام:عبوور وينك ماتنشافين من انخطبتي وانتي قاعده بالبيت
عبير:والله ياسمور ماتدرين شكثر مشغوله مع هالملكه تدرين باقي شهر عليها
سمر:ايي صح
ساره:انا شريت فستان للملكه بس باقي الجزمه و الاكسسوارات
سمر:انا بعدني كلللشي ماشريت…امس ريمو شرت جزمه و الاكسسوارات لما رحتوا بقى لها بس الفستان…غير مره نطلع كلنه و نشتري
عبير:اي…الا وين سمارا و فتون
الا بجيتهم:الطيب عند ذكره
سمارا:اهلين بنات شخباركم
عبير:هلا سمور انتي شخبارج
سمارا:الحمدالله
فتون:هلااو بنات
الكل:هلا فتووون
….:فتووووووووووووووووووووون
فتون:بسم الله الرحمن الرحيم …منو هاذي
الكل:ههههههههه
قلت:ههههههههههه هاذي ريم من غيرهه
جات ريم و كملت الجمعة مالت بنات عمي

و كلنه اتفقنه نقول لاهلنه و نجتمع بالبر
يوم الخميس

انتهى البارت

البـــــــارت الرابـــــــــع

(منال)

كنا قاعدين على طاولة الطعام نتغدا

ساره:يبا

سعود:هلا يبا

ساره:يبا ابي اطلب منك طلب بلييييز لاتردني

سعود:طلباتج اوامر..قولي يبا وانشالله اقدر و مااردج

ساره:ااا..يبا شرايك نطلع نحن و عمامي للبر والله زمان ماشفناهم خلنا نستانس و نوسع صدورنا خاصتا هالايام الجوو حلوووو

سعود:والله انا ماعندي مانع خاصتا هالفتره ماعندي وايد ضغوطات بالشغل بس شلون الجامعات و اللويه و عمامج اخاف عندهم اشغال

ساره:لا يبا عادي ناخذ اجازه

سعود:اها طيب …انا موافق والله يجعله خير

وفجاه قلت:شنوووووو موافق انت تعال….مستحيل انا اطلع مع اهلك….هذول ماينحملون….انا يالله مستحملتك انت و بنتك…..والله لو ما فلوسك و شركاتك كان انت ماتسوى ضفر رجلي
عيل انا منال بنت ال…. اتزوج واحد طفل
والله لو م…

قاطعني سعود بصوت عاااااااالي:بــــــس
ايا جليلة الحيا ياللي ماتستحين على ويهج
الحين انا طفل ؟

وينج عن هالكلام يوم خطبتج
ولا انتي منو يبيج؟؟
معنسه عمرج ٣١
وجاج واحد اكبر منج بأربع سنوات و فلوس و عز
وانتي بنت الفقر ماصدقتي على الله
بس الشرهه مو عليج
علي انا اللي ساكتلج طول هالثلاث سنين
وفوق هاذه كله عقيم…

والله و طلع ساره عندهه حق يوم انها ماتطيقج

ساره:يبا طنشهه طنشهه هاذي الكلام معاها مايسوه

قلت:انتي جب ولا كلمه….كل هاللي يصير من وراج…يبتي هالبر و هاللويه يالوسخه

قاطعني سعود مره ثانيه:يوم الخميس بنروح البر و الحين اتصل بأخواني على عنادج يا….
و بتروحين خصبن عنج و الحين يلا فارقي مابي اشوف ويهج
عيل انا اخواني ماينحملون؟؟؟

قمت وانا معصبببه حدي و اشوف نظرات ساره المنتصره
انقهررت حديي وانا اقول بخاطري والله ماراح اعدي هالطلعه على خير…عيل انا يعايرني بكلمة عقيم؟؟!!!
/

/

/

/

(ابو راهي)

قبل شوي سكرت من اخوي سعود

وقالي عن الطلعه

دخلت البيت و لقيت عيالي متجمعين بالصاله:السلام عليكم

الكل:وعليكم السلام

راهي:شلونك يبا عسى الشغل مو متعبك

قلت وانا اقعد:لا والله زين الحمدالله…دام انت معاي كلشي بخير

راهي:فوق راسي انت يايبا

قلت:طول عمرك اصيل….وانت ياصالح شخبارك بالدراسه

صالح:بخير يبا

قلت:والله انا اقول لو تترك الجامعه و تجي تشتغل معاي بالشركه ابرك لك

صالح:يبا انت من صجك..الحين انا كل هالسنين اركض ورى معدل زين و التعب و الدراسه عشان ادخل طب اخر شي تبيني ابطل…لا يبا اسمحلي هذا مستقبلي وانا عاجبني اصير دكتور جراحه

قلت:كيفك يا يبا انا مابي اجبرك على شي…

وبعد صمت دام لمدة 10 دقايق
واحنه نشوف تلفزيون

قطعت هالصمت سمارا:يبا

قلت:هلا يبا

سمارا:يبا انا و بنات عمي اتفقنا كلنا نجتمع بالبر و نستانس و ناخذ اجازه ٤ ايام والله زمان ما اجتمعنا

فتون:اي يبا والله وددي

قلت:اي صح نسيت اقول توه عمكم سعود متصل و يقول يوم الخميس اذا نبي نروح للبر او لا؟

سمارا:ايييي يبا الله يخليك والله زمان عنهم

قلت:والله يا يبا انا ابي سعادتكم واللي يرضيكم
خلاص تم

سمارا و فتون:ييييييس

صالح:اي والله عالاقل نرتاح من الجامعه و لويتها

راهي:بس يبا انا يوم الخميس عندي شغل ليين راسي…انشالله بلحقكم يوم الجمعه

قلت:براحتك
/

/

/
/
(عبير)
كانو عندنا بيت عمي ابو محمد و خالتي ام محمد(اخت امي)

ابوي كان فاتح السبيكر و يتكلم مع عمي سعود:اي خلاص انا موافق..خ..خلاص تم تم يوم الخميس…لا لا مافي مشكله….انشالله…اي اربع ايام كافيه عشان الجامعات…اي اي…يلا مع السلامه..

بس انقطع الخط
قالوا سمر و ريم و مرام :وااااااااااو ونااااسه

قلت:هههه اي والله حددده وناسه…

مرام:بس والله سوير داهيه انا من الصبح اقنع ابوي و اهو رافض الفكره مادري اهي شلون اقنعت ابوهه

ريم:لا حبيبتي لا تنسين ان ابوها اللي يشوفه يقول اخوها عنده روح شبابيه و يحب هالطلعات

سمر:اي صح كلامج…بس والله وناسه عمي سعود تخيلوا عمره 35 وبنته عمرهه عشرين هههه

عبير:ايي لان اهو تزوج و عمره 14 وو بعدها بسنه صار عنه سوير

سمر:اييي بس حدده وناسه نياااال سوييير

ريم:اي نيالها؟؟؟ مسكينه ماعندها ام…حمدي ربج عندج ام

سمر:اي والله الحياة بلا ام تخوووف الله يساعد سمارا و فتون و ساره ماعندهم ام

مرام:قولي الله يرحمهم

الكل:الله يرحمهم
/

/

/

/

انتهى البارت الرابع
ادري انه قصير بس انشالله ماقصر معاكم كل يوم بنزل بارت
و اذا صار عندي ضروف بنزل باليوم اللي بعده….

مررة حلو اعذريني م رديت كانت عندي ظروف

Love you All

البــــــــــارت الخـــــامـــســ

(عبير)
قعدت من النوم على صوت الخدامه وهي تناديني

دخلت الحمام(تكرمون)

بعد ماطلعت لبست و كملت
نزلت تحت
شفت مرام وفيصل قاعدين يفطرون….

مالقيت امي و ابوي لانهم الحين بدواماتهم….

ابوي عنده شركه و هو مديرهه

وامي دكتوره بنفس الجامعه اللي ندرس فيها انا و مرام و بنات عمي
بس ما تدرس ولا وحده فينا…اذا تبون الصراحه انا حددددي متضايقه ان امي تدرس بنفس جامعتي…
وللاسف ان جميع الطلاب ماخذين فكره ان اللي امهم تكون دكتوره او معلمه بنفس الجامعه او المدرسه اللي اهم يدرسون فيها
فهذول الطلاب لازم و اكيد وطبعا يكونون مغرورين
و متكبرين
مع ان انا ابدا ابدا مو من صفتي الغرور و التكبر

وكل اللي يعرفوني يقولون هذا الكلام

بس هذي نضرية طلاب لا اكثر ولا اقل
وطبعا محد يقدر يستغني عنها
فهذا الشيء اللي مضايقني و مكدر خاطري
ان محد يحب يصادقني و الكل لما امر من جنبهم لازم يذبون كلمه علي

و طبعا انا اطنشهم
بس كمان اتضايق
ودايما انا اقول لامي ان تستقيل من هالوضيفه

بس هي كانت تقول:لا مستحيييل اطلع من هالوضيفه…نفعهه اكثر من ضرهه

وانا اقولها:يايمة يا حبيبتي ابوي راتبه يكفينا و يكفي لعشر عوائل…انتي ليش قاعده تشتغلين

هي تقول:انها قاعده تشتغل مو عشان الفلوس بس عشان تضيع وقت خاصتا ان ماعندها طفل تحتار فيه كل اطفالها كبار ف الصباح ماتحب تقعد بروحهه…..المهم
.
.
.
.
.

تذكرت…

بعد يومين بنروح للبر

وانا ماجهزت ولا شيء

ياااي يعني راح اشوف راهي ولد عمي و خطيبي

ونااااسه

اكيد الحين على بالكم ان انا احببب راهي

لا…لا

انا ماحبه

بس احترمه…ووو…و

مادري شقول ههه

بس ماادري احس ان لاشفته استانس

احس اني بأمان

هو يحبني لما كنت صغيره

كان تقريبا عمري ٧ او ٨ سنوات

دايما كان يقولي عبير انا امووووت عليج و لما اكبر بتزوجج

انا بعد لما كنت صغيره كنت وااايد احبه و دايما العب معا

وكان لما يقولي لما اكبر ابي اتزوجج

كنت اقوله وعد؟

وهو يقولي وعد

وهو وفا بوعده…

كنت صغيره لما كان يحبني…بعد مادري لما كبرت
بقى يحبني ولا تغيرت مشاعره للاحترام و التقدير مثلي!!

…:عبووووووووووووووووووور

قلت:ها هلا

مرام:شفيييج صارلي ساعه اناديج ماتردين

قلت:كنت افكر

مرام:اي بس بغيت اقولج ترى فيصل طلع و السواق امي ماخذته معاها و توني اتصلت عليه قال انه رايح يتسوق في الجمعيه ناقصنا كم شغله قايلتله الخدامه….اليوم محاضراتج الساعه كم؟

قلت بتفكير:ممممم ساعه ثمانيه ونص يبدون

مرام:ايي زين انا ساعه ثمانيه…عيل انتضري نص ساعه او ساعه لين يجي السواق و يوصلنه

قلت وانا اخذ التوست:طيب
/

/

/

بعد حوالي الثلاث ارباع الساعه اجه السواق ورحنه للجامعه…كان باقي على محاضرتي نصف ساعه

اول مادخلت الجامعه:عبيرررررررر
التفت وراي و شفت سمارا تأشرلي

كانت قاعده بروحهه:هلاااا سمور حبيبتي شلونج

سمارا:هلا فيج الحمدالله انتي شلونج

قلت:بخير الله يسلمج…شنو ماعندج محاضرات

سمرا:قبل شوي خلصت و طلعت برا انتضرج…اليوم تأخرتي ؟

قلت:لا بس محاضراتي يبدون ساعه ثمانيه ونص

سمارا:اها عيل انا يخلصون ساعه ثمانيه…خلاص باقي نص ساعه و ارجع البيت وانتي روحي للمحاضره

قلت:اي اوكي…تجهزني حق البر؟؟

سمارا:اييي صح والله وناسه ذكرتيني….اي جهزت بس مو كلل شي…وانتي؟

قلت:لا والله بعدني

سمارا:صح نسيت اقولك خطيبج راهي ماراح يجي

انصعقت….مستحيييل…ليش ياراهي…وانا مستانسه على بالي تجي:ص..صج؟

سمارا:اي بس راح يجي الجمعه

زفرت براحه:ريحتيني

سمارا:هههههههههههههه انا متعمده العب عليج شوي

قلت:مالت عليج

سمارا:شفتي انج تحبينه؟؟….ليش تقولين ماحبه والله كل تصرفاتج تثبت انج تموووتين فيه

قلت:سمعي سمور…انا ماحبه بس احترمه حيل لانه راح يكون زوجي بالمستقبل و لزوج يكون بيننا احترام…
سمارا:بس الحب اهم و احلى

قلت:المهم سمارا قوليلي شخبار عمي؟

سمارا:الحمدالله تمام

وكملنه سوالف لين صارت ساعه ثمانيه ونص و دخلت انا لمحاضرتي و رجعت سمارا للبيت
/

/

/

انتهى البارت الخامس

البـــــــارت الســـــــادســـ

(مرام)

اليوم نروح للبر

قعدت من النوم ساعه 5 الفجر
دخلت الحمام(تكرمون)
اخذت شاور سريع

طلعت و لبست و كملت

نزلت تحت:السلام عليكم

الكل:وعليكم السلام

عبير:مرام اخذتي معجون الاسنان

مرام:اي حطيته بشنطة فيصل

فيصل:منو سمحلج تحطينه بجنطتي؟؟؟

مرام:انا…لان جنطتي بالقوووه سكرتهه و مااقدر افتحه حتى الجيوب مليانييين

فيصل:شدعوووه كلها اربع ايام…كنهه شهر

ام خالد:هاذي سوالف البنات يعني ماتدري…اذا مافرغوا الكبت مايرتاحون

فيصل:هههه مجانين…الا صح انا عزمت رائد راح يجي للبر

انا مادري ليش من عرفت انه راح يجي استااانست

عبير:يووووو مانبي احد غريب…نبي ناخذ راحتنه

خالد:يعني الحين اذا اجه رائد او لا النساء راح يضلون بخيمه و الرجال بخيمه

مرام:اي صح…الا اقول خالد شلونه المخيم حلو كبير ولا لا

خالد:عجيييييب كبيييييير ووااااسع

مرام:ونااااسه…منو اختاره

خالد:صلوح من غيره

مرام:هههه يموت على هالسوالف

بعد 10 دقايق

ابو خالد:يلا يا عيال قوموا خل نتوكل

ورانا طريق ساعتين او اكثر

طلعنه كلنه

والخدم شالو اغراضنا

انا و عبير و فيصل بسيارة فيصل

و امي و ابوي و خالد بسيارة خالد

و سيارة السواق فيها اغراضنا و الخدم
/

/

/

/
(ريم)

كنت انا و سمر بسيارة محمد

و امي و ابوي و تركي بسيارة ابوي

تركي ماجاب سيارته لان ابوي ماخلا

يقول يكفي ثلاث سيارات

الثالثه للخدم

سمر:باقي كم نوصل

محمد:ساعه ونص

سمر:افففف وااايد

محمد:احسن لج تنامين

سمر:موجايني نوم

قلت:انا بناام

و خليت راسي على رجل سمر و تمددت

بعد كم دقيقه

نمت

و سمر حطت راسهه جنب

ونامت
/

/

/

/
(سمارا)

وصلنه كلنا نفس الوقت وبعد السلام وهالسوالف

ابو راهي:يلا كبو الغداء

ابو محمد:لاا تو الناس ساعه 11

ابو راهي:والله انا مافطرت من الصبح على لحم بطني

قلت:يبا اسوي لك بيض سلق

ابو راهي:اي يبنيتي

قمت اسوي لبوي و انا اشوف نضرات محمد لسارا

اخخخخخ بس لو تعطيني نضره يمحمد

والله بتخليني اكره ساره بنت عمي من وره نضراتك
/

/

/
(فتون)

كنا نتمشى انا وريم بعد ماخلصنا غداء:اقول فتون

فتون:هلا

ريم:شرايج نتسلق ذاااك الجبل(كانت تأشر على جبل عاااالي وكله منحدرات)

قلت:لااا ريم واللي يسلمج انا اخاااف

ريم:يووو انا نسيت جايبه معاي خوااافه

:السلام عليكم

درنه وجوهنه و شفنه تركي ورانا

ريم:هي تروك تراقبنا

تركي:ميت عليج انا….ولف لي

شلونج فتون

قلت ببرود:الحمدالله بخير

تركي:انا الحمدالله

قلت:ماسألتك

تركي:من الذوق انج تسألين

قلت:مو شغلك

ترمي:براحتكم

وراح

ريم:فتوووونووو حرام عليج زعلتي اخوي
والله انه يحبج بس انتي نذللله

فتون:انا ماحبه مو غصب

ريم:بتندمين…والله ان تروك رجال روووعه و مافي منه و يس..

قاطعتهه:بسسسس اففف وخري سيرته…خلينا نرجع للمخيم قبل لا نضبع

ريم بتأفف:يلا…بقول لمراام تجي معاي نتسلق الجبل…ادري فيها تحب هالسوالف

فتون:احسن

ورجعنه
/

/

/

(مرام)

كنا متوجهين انا وريم للجبل اللي قالتلي عنه و انا متحمسه:واااي ريوم وناااسه

ريم:حددده…والله لو سوير جات معانا

قلت:اي والله

ريم:شرايج نسوي سباق مين اول يوصل

قلت:يلااا

وركضنه حييييييييل

بالاخير ريم هي اللي سبقتني

ريم:سبقتججججججججج

قلت:هههههه يلا امشي خلينا نصعد

كان الجبل كلللله صخور و منحدرات وصعععععب تصعدين عليه

قلت وانا اصعد بالقووووه:ريوم هذا كنه صعب

ريم وهي سابقتني بكثيير:يلا سعدي بسرررعه

قلت:افففف

وبعد 5 دقايق

ريم:وصلللللت للقمه

قلت وانا بعدني بالنص:ههههه ها حلو المكان

ريم:روووووعه

وفجااااااه

وقعت من الجبل

وانا اوقع بصوت عااااااااااااالي:ريييييييييييييييييييييم اااااااااه
/

/

/

/
(رائد)

بعرفكم عن نفسي
انا رائد

رفيج فيصل روووح بروووح

عمري 26

اشتغل دكتووور باحد ارقى المستشفيات بالرياض

اليوم فيصل عزمني على مخيمهم

وانا توووني اوصل

بعدني على بعد 8 كيلو مترات سمعت صوت عااااااالي:رييييييييييييييييم

اتجهت ناحية الصوت بالسياره بسررررعه

وشفت بنت فوق جبل عااالي تصيح وهي تحاول تنزل و ماتقدر

نزلت من السياره ابي اساعدهه

الا و اشوف بنت وااقعه بالارض مغمي عليهه

بسرررعه شلت البنت و عرفت انها اخت رفيجي فيصل لاني شفتها كذا مره بدووون قصد وانا ببيتهم

كانت اهي تدش عليه بدون ماتدري

وحفضت ملامحهه

المهم
اخذتهه لسياره

وطلعت جنطة الاسعافات

وسويت لها اسعافات اوليه

الا وتجيني البنت اللي كانت فوق الجبل:مراااام وينه مراام
اجت عندها و هي تبي تصحيهه

قلت لها:اهدي يااختي الحين بتصحى

قالت وهي تبكي:مرااام حياتي قوووووومي ……….تعال انت منو

قبت:انا رائد رفيج فيصل

قالت:شنووووووووو…..الله يخليك لاتعلم فيصل باللي صار والله ليذبحها"وبدت تشاهق"

قلت:خلاص اختي مراح اقول

هي تبكككككي

وبعد حول الربع ساعه

فاقت مرام(عرفت اسمهه من بنت عمهه وهي تناديهه)

و شكرتني ووصتني اني مااقول لفيصل باللي صار

رحت انا عند الشباب و كان بالي كله يمهه
/

/

/
(مرام)

:ياحقيره يا ريم كللله من وراج انتي اللي خليتيني اصعد هالجبل

ريم:جب يلا جب…مو انتي اللي كنتي متحمسه

مرام وهي تشهق:امبييييي والله فشله من رائد الحين شبيقول عننا انا بموووووت اهئ اهئ

وبعد ماوصلنه

امي:وين رحتو قلقت عليكم

مرام:لا يمه بس تمشينه

امي:انزين يلا تعالى شربوا شاي معانا

قعدنه نشرب شاي معاهم و انا خااااايفه ان رائد يقول لفيصل

وتصير لي مشكلللله وانا للحين مو مستانسه بالبرر
/

/

انتهى البارت السادس

انا راح اترككم لمدة ثلاث ايام

لاني بسافر

بس اذا رجعت راح انزل الباقي انشالله

سامحووني

البـــــارتــــ الــــســـابــــعــــ

(خالد)

كنا قاعدين كلنا بالمخيم

بعد مااجه رائد

وبعد السلام

فيصل:شباب شرايكم نلعب كرة القدم

تركي:فكررره حلوه…يالله قومو

قلت:اي والله يلا مشوا

قمنا كلنا ماعدى محمد

قلت:محمد يلا قوم

محمد:انا مابي اجي شوي تعبان ابي ارتاح

قلت بخوف:عسى ماشر شفيك

محمد:لا بس شوية ارهاق…انتو روحوا و انا شوي و الحقكم

قلت:يلا اوكي ناطريك

وطلعنه للملعب اللي يكون قريب من مخيم النساء

يعني اذا تبي تروحله لازم تمر بمخيم النساء

و جبنه الكره اللي كانت مع فيصل بالسياره

و انقسمنا فريقين

فريق فيصل اخوي و رائد وصالح ولد عمي

و فريق انا و تركي ولد عمي و راهي ولد عمي
/

/

/

/

(محمد)

تقلبت ع الفراش ابي انام

كنت تعبااااان و مرهق حددي

بس ماكان يجيني نوم

تقلبت و تقلبت و تقلبت

بس مانمت كان ارررق مو طبيعي

اخر شي قمت و غسلت و لبست لبس سبورت و رحت العب مع الشباب احسن لي

طلعت متوجه للملعب القريب من مخيم النساء

وبهاللحضخ

(سمارا)

كنه تونه طالعين انا و ساره من مخيمنه نتمشه شوي

و اول مامشينا كم متر

طلع بوجهنه

"محمد"

محمد شافنا:السلام عليكم

قلنه:وعليكم السلام

محمد:شخباركم

قلت:الحمدالله تمام

ساره:بخير

محمد:شلونج ساره

ساره بخجل:الحمدالله اسأل عنك

محمد:تسأل عنج العافيه….وين رايحين

كنت بجاوب بس سبقتني ساره:رايحين نتمشى شوي

محمد:اها انتبهي لنفسج ساره ..يلا عن اذنكم

وراح

..

كان ودي اذبحه

يقول لساره انتبهي لنفسج و يسأل عنها و انا مو معبرني؟؟؟

قههههههر

و من القهر اللي فيني

لفيت وجهي لساره ولقيته احممممر من الخجل:تحبينه؟؟

ساره انصدمت:؟!؟؟؟؟!!!!

قلت:انا ادري انج تحبينه…اعترفي

ساره:انتي شقاعد تقولين هههه سمارا لا تنخبلين

قلت بصراخ:ساره احسن لج تنسينه ولا تتحديني لان محمد لي يعني لي..وماراح تاخذينه مني

ساره:احترمي نفسج شهالكلام انا متى تحديتج

سمارا:الايام بيننا يا (بأستهزاء)حبيبة محمد ههههههه

ساره مسكتني من زندي حيل:سموور تأدبي احسن لج لايسمعونه…

قلت:خايفه..خايفه يكشفوج ياندله…والله راح تندمين ع اليوم اللي تحديتيني فيه…والايام جايه يا حبيبة محمد

ورحت داخل المخيم وانا حدددي معصبه

..

اول مادخلت رحت للحمامات و ماكان فيه احد

دق تلفوني وشلته:هلا رعــــد

رعد:هلا بحبي هلا بحياتي هلا بقلبي

قلت:اخلص وش تبي

رعد:شفيييه الحلو زعلان

قلت ودموعي تنزل:تحبه يارعد تحبه

وعد:منو تحب منو…مافهمت شقاعد تتكلمين

قلت:ساره بنت عمي تحب محمد

رعد:اي وانتي ليش قاعد تبكين…لايكون تحبين محمد وتغارين عليه؟

رقعت الموقف قبل لا اجيب العيد:لا حبيبي شنو احبه انت الوحيد اللي احبك و امووت فيك

رعد:اكيييد

قلت:اكييييد

و سولفنه شوي و بعدها سكرت منه و طلعت

..

الحين انتو اكيد تفكرون ان انا من النوع اللي اكلم شبااب و اطلع معاهم

لا

لا

انا مو من هالنوع

انا اكلم رعد بسس

و مااحبه

بس جذي اتسلى معا و اجذب عليه واقوله ان انا احبه

ووقت انا اكون زهقانه اتصل عليه جذي اضيع وقت معا وبببس

حدي تلفون

غير كذا ماافي

….

..

طلعت لقيت الكل مجتمعين

وكانت ساره معاهم

اول ما صارت عيوني بعيونهه وخرتهه عنهه

بس هي ابتسمت لي

ولا كأن صار شي بيناتنه

هاذي شفيهه ماتحس

انا احب اللي هي تحبه و للحين تبتسملي

لايكوون ماتحبه

لالا اكيد تحبه

ولا ماكان خجلت منه و دايما تناضره

اصلا مبين من شكلهه تحبه

..

قعدت معاهم شوي و بعدهه طلعنه بره احنه البنات كللنه نتمشى
/

/

/

انتهى البارت

انشالله اكمل الباقي باكر نفس هالموعد و كلل يوم نفس هالوقت انزل بارت

بس بلييز ابي تعليقات اكثر

يعني مايصير كتبت سبع بارتات و للحين مافي بس تعليقين

بس انا راح اكمل الروايه و ماراح اوقفهه وانشالله القى تعليقات اكثرر

تحياتي

البـــــارتــــ الثـــــامـنـــ

(سمر)

طلعنا نتمشى احنا البنات كللنا

ريم:بنااااات شرايكم نسوق سيارة واحد من الشباب

انا شهقت:هــــئ مجنونه انتي؟؟؟…..تبين توهقينا

قالت:لااا وش فيها انا اعرف اسوق

ساره:ايييي ونااااسه هههه

فتون:بناااات والله اخاف يعصبون علينا

سمارا:لا اصلا وناسه

عبير:بنااات انتو من صجكم؟؟….عيب عليكم يلا اهجدو

مرام:اسكتي بس…وش العيب بالموضوع؟؟

قلت:كلام عبير صح…عيب عليكم والله مسكين هاللي بتاخذون سيارته

ريم:الا صج ناخذ سيارة منووو؟؟

سمارا:مافي غير سيارة صلووووح

انا فز قلبي:للااااا الا سيارة صالح خلوها اخاف يصير فيها شي و نبتلش

سمارا بصوت محد يسمعه:خايفه على سيارة حبيب القلب؟

قلت:جب يلا جب

مرام:بس منووو يجيب لنا سيارة صاالح

سمارا:انتي روحي قولي لاخوج فيصل ياخذه من عنده..موهو رفيجه؟…عادي يقدر بسرعه ياخذه

مرام:لاااا انا مااقول لفيصل اخاف منه(قصدهه عشان سالفة رائد)انتي قولي لاخوج راهي ياخذ سويج صالح…مو انتو اخوااااان؟؟؟

سمارا:مااااالت….عاد انتي تعرفين راهي مو تبع جدي سوالف…ريم انتي قولي لأخوج تروح خلي ياخذ سويج صاااالح

ريم بتفكير:مممم اوكي الحين ادزله مسج

الكل تحمس بأستثناء انا

كتبت ريم مسج لأخوي تركي

(تروووووووك حبيبي عندي لك طلب)

بعد كم دقيقه جاها الرد و كللل البنات متحمسين

(شنو،…طلبي؟)

(تروك حبيبي عمري حياتي قلبي ممكن تجيب لنا سويج سيارة ابن عمي صالح….بلييييز)

(نعــم؟؟….وليـــش)

(نبي نسوق)

(لو تموووتين ماراح اجيبه…تبين تكسرين سيارة الولد)

(تروووك الله يخليك والله ماراح نسوي لها شي…اطلب اي طلب بس جيب لنا السويج)

وبعد 10 دقايق جاها الرد

(اطلب اي اي طلب؟)

(ايي اي طلب)

(اكيييد؟)

(اكييد تروك يلاا عاد)

(انزين في احد قاعد يمج)

(اي كللل البنات)

(روحي قعدي بروحج بقولج طلبي)

الكل قام يناضر ببعض و نصدمنه

بعدهه قامت ريم وحت انا اشوف شنو بيطلب اخوي ترووك من ريم و مايبي احد يعرررف

(يلا رحت…شنو طلبك؟)

(ابيج لما تجين تاخذين السويج تجيبين فتون معاج ابي اشوفهه)

هاااا السالفه فيها فتوون

هههههه والله انك تضحك ياخوي

البنت مومعطيتك وجه وانت ميت عليهه

(تروك اطلب غير طلب لان فتون مستحيييل راح تجي)

(اجل باااي ماراح اجيب السويج)

(لالا خلاص بحاول اجيب فتون…الله ياخذك بتورطني)

(خهههههه عفيه عليج ابيج جذي)

(مالت،…بس متى بنجي ناخذ السويج؟)

(انا بدزلج مسج واقولج تعالي…جنب الملعب اووكي)

(اووكي…باي)

(بااي)

يتبع

شجن الذكريات 2024

السلام عليكم
رمضان كريم
جيتكم بقصه حقيقية من واقع ملموس انا شخصيا اعرف بطله وقائع روايتي…
راح اضيف شوية ملح وفلفل لتكمله الحلقةالمفقوده ولكن بعد الرجوع الي صاحبه الشأن بطلتي الجميله والحزينه معليش روايتي حزينه بس بطلتي وصدق هي بطله لنها تخلق الفرح من الحزن لن اذكر لمكان او زمان لني وعدتها باني لن اذكر مكان القصه يكفي الاسماء
اي ملحوظه اي اسما غير اسمها واسم اولادها وزوجها من راسي٠ بطلب منها شخصيا… اي احد يبي يوصلها شي عادي انا بوصله لها حاضرين

يلا بسم الله

البداية
جالسه على عتبات الدرج في وسط الصاله وتصيح دم والم فراق السند والعزوه والحنان في دنيتها صارت الحين اسم على مسمى صدق حزت سموها شجن اي الشجن هو الحزن بشعرها الاسود كسواد لياليها الي راحت وعيونها السود الكحيله مثل سواد لبسها وماعاد في دفا يغطيها غير رموشها الطوال… عمرها زاد فوق عمرها بعمرين عمرها الي ماتعدي الخمس وعشرين صار كنه من عمرعجوز غمضت عيونها وخذتها الزكريات لبعيد لبدر لياليها ونورها لزوجها الي راح ف ثواني من دون ماترمش عيون قاتله لبدر ولد عمها رفيق روحها دوا جروحها بدر الي حول حزنها فرحه شلون صارت هالفرحه كنها سراب فصحره زكريات حميمه ودموع فخدها لساعه واكثر وماحست الا علي يدين تمسح دمع عينيها انتبهت للملاكين الي قدامها سندهاالي باقي شبيه ابوه حتي في الطبع ماخذا منها غيربياض البشره وخذا من ابوه دعج الحجاج وعيونه الواسعه والحاده وانفه سله السيف وشفاته الصغيرة ولدها فهد سندها وطلت على ذكريات بدر اول فرحتها وثمرت حبها الي كنها صورة من ابوها بشرته البرونزية شعره البني الغامق حجاجة خشمه كل شي رموشه حتي شكل عيونه المرسومه البنية ماخذت منها شي غير خمازت خدودها وشفايفها التوت الصغار المليانه هذي ذكريات بنت بدر حظنتهم بقو وهي ماتدري تحميهم ولاتحتمي فيهم بس خلاص هم عالمها وكل ناسها وبس؟؟؟؟

الاحداث قادمه

ترا شجن اسمها شجن واولادها وحتي بدر اسماءهم الحقيقية

بس باقي الاسما من راسي<قولي قسم لامجتهده
لنهاماكانت تقولي اسما كانت تقول عمهم الكبيذ اوالوسطاني الصغير او خوالهم الوسط والصغير فانا بسميهم من عندي
ولابذكر وين هم عايشين او من وين اصولهم>جبانه تخاف

لانها طلبت كذا
عادي اذا تبوا تقولولها شي اوصله لنهاتدري عن الرواية0
شجن ام فهد 47
فهد25
ذكريات 28 متزوجه وعندها بنت فطوم >ترا سمتها علي
علي زوج ذكريات طيوب ومملوح وماله دور>طيبي النفسي ويحل مشاكلي واخوي بالرضاعه وهو يسمع مثلي لقصة ماماشجونه يشتغل معاون تدريس بالجامعه وملامحه حلوه
‏—-
ام شجن 66 حلوه بس قاسية تسير رجاجيل
احمد اخوها 52 له ولدين لاجا دورهم ذكرناهم
ضرار 47 زوجته وعياله ماتو ف حادث هو سببه لنه سكران
ماجد 39 وزوجته الجوهرة 35 عنده شجن وبدر و اية
اختها شهد انصابت بحادث وجاها شلل ارتعاشي >ربي يشفيها ..مالها دور

عيال عمها خوان بدر
اخوه الكبير مأتزوج وهو رباهم وينادونه ابو بدر لن بدر يقوله يباه
سهيل 55 ربي مارزقه غير بنت وماتت بالبخبيث<هذا حق اخوك بخبركم بعدين
فهد هذا يحب بدر موت وهو رضع مع اخوان شجون وصار اخوها بالرضاعه 47 سنه واخرهم بدر اصغر منه بسنتين
مضاوي 42 كبر ماماشجن بس تكرهها <بخبركم بخدين
هي حلوه وملامحها علي خوالها اجانب
الاحداث غدا ترقبوني
ملحوظه فهد اكبر من بدر بثواني يعني هم توم واهو رضع مع شجن عند مرضعه شجن واخوانها عياله امل 20 نايف 27 بدر 25 امل شهرهابني طويل لونها ابيض بس مسمره شوي عيونها عسليه ملامحها حلوه بس صغيره ف حجمها موبطويله وتحب شي اسمه ذكريات وفافي الصغيره


البارت الاول
كانت شجن جالسه وحاطه فاطمه ف افي الصغيره ع السرير وتشوف صور بدر وخذتها لذكرا قبل موته بفتره;;
كانو نايمين وصحو على صوت التلفون رد بدر :الو
احمد: هلا بوفهد
بدر:هلابوفيصل خير عسى ماشر
أحمد بصوت تعبان وحزين: ترا الوالد سو حادث ومعه شهد اختي
بدر : لاحول ولاقوه الا بالله باي مشفي
أحمد: ……
بدر: الحين نجي
التفب حق شجن وقالها تلبس عشان يروحون وهي موبفاهمه شي بس قلبها مقبوض بدر خبر اخوانه تحركو ا ووصلو لهم بعد ساعه واكثر

قدام غرفه العمليات خرج الطبيب وراحوله كلهم سأله احمد
قاله الطبيب ووجهه مايطمن: من فيكم ساره
ام شجن :انا
الطبيب: المريض يبيك
ام شجن دخلت ع ابوشجن…….
واحمد يسأل عن شهد فقاله انهم لحقو عليها فاخر لحظه بس دخلت ف غيبوبه لن مخها تلقى كل الضربه عن جسمها
كلهم قامو يدعون لابوشجن وشهد

عند ساره ام شجن دخلت ع ابوأحمد ولقته محاط بالاجهزه وايده وراسه ملفوفين وكتفه وحالته ماتسر قربت منه ونادته فتح عيونه ولقاها مثل ماتوقع بوجههاالجامد القاسي البارد الخالي من المشاعر رجعت له جميع ذكرياته والام سنين عمره بس نفض هالافكار وتدارك نفسه لنه يبي يقولها شي مهم ومافي وقت لتأخير…… قال لها بصوت مخنوق :ماي …عطته الماي ولاحتى كلفت خاطرها تسمي عليه ولا تقول له سلامتك
بلع غصته وقال بصوت ضعيف:تراياسارة الي بقوله وصية بوصيك على بنتي شجن الي عمرك ماحبيتيها لنها من زوجتي وضحة البدوية وكل العذاب الي سويتيه لها ارجاك لايتكرر ومو بلازم تدري انك مو بامها… ارجاك لاتعذبيها كافي انك كنتي راح تزوجيها لاخو صديقتك غصب لولابدر وقف وقفه رجال وقال تراها محيرتن لي وانا لقيت فيه طوق نجاتها واكدت كلامه واشهد ربي اني ماخاب ظني فيه مثل مارفعت راسه بين اهل رفيجتك رفع راسي قدام الناس …سكت شوي وقال..راح اقولك مرة ثانيه بنتي شجن ماتعرف غيرك ام لاتحاسبينها بان امها زوجتي الله ير…ح..حم…ها اخذ نفس وقال أش..أشهد ان ل ل لا اله الا الل..ه وطلعت روحه لصاحبها ….بعد عذاب سنين فقدان حبيبته وضحى وصبره على سارة واخلاقها ..الي خلاه يتزوج وضحى بس ماتت عقب ثمان شهور من العرس في ولادة متعسره وجابت شجن فسبعه شهور… عشان كذا سماها شجن … الحزن الجميل… شجن تشبه امها عشان كذا كان يحبها وسارة تكرهاها

طلعت ساره من عنده دون كلمه ملامحها ماتتفسر<حشي وش ذي حتي دموع ماعندها
لماشافوها كلهم جرو عليها طالعتهم بغضب وبرود وبكل برود قالت..:ابو احمد يطلبكم الحل
طاحت شجن من طولها شالها بدر لغرفه الطبيب وطلع عندها انهيار عصبي وإكتاب حاد
خلصو إجرأت الجثمان
وصلو عليه عقب صلات الجمعه وتلقو العزاء ف بيته حق الحريم والرجاجيل ف بيت ابوبدر الي جمبه
ونامت شجن ف مستشفتها 3 ايام كل ماتصحي تجيها نوبات ويعطوها مهدئات وشهد في غيبوبه
وانقضت ايام العزاء بس الاختين في المستشفي للحين
ساره في غرفتها تطالع صورته وتمسح دمعه يتيمه نزلت ف خدها الاسمر وهي تقول لصورته:توقعت ناديتني عشان تعتذر بس طلعت توصيني على بنت البدوية هه والله لتشوف شي ماشافته وتشوف … ونظرة الكره والحقد والمكر ف عينها>نفسي بس اطوطاها وربي تقهر حتى الموت مايوعظها حسبي عليها

تابعوني فالبارت الثاني
لاتنسو الصلاة
والصلاة على حبيب الله محمد
البارت الثاني
بعد كم يوم رأح بدر يشوف شجن لقاها تقرأ قران ودموعهاتنزل بسكات لماحست ان حبيبها بدر معاها بنفس المكان وعطره نسماته تلفح خشمها رفعت راسها عقب سكرت المصحف وقامت صوبه وهو سرحان فيها حزت دخل وماحس الا بالشي الي طاح علي صدره ويهوي به ع الارض ناظر لقاها راقده ف حظه ومطيحته وتبكي فوقه ماتحرك وحاوطها ظلت ساعه تبكي عقب حست ع عمرها قامت وناظرت الارض بحيا:اسفه بدر ماحسيت ع نفسي
بدر وقف وقال بابتسامه :ماصار شي يالغلا اهم شي انتي بخير
هزت راسها وقالت:الحمد لله اللهم اجرنا في مصيبتنا واصبرنا شخبار شهد
سكت بدر لحظه وقال: خرجوها غرفه عادية بس مافاقت للحين
وهم على هالحال والسوالف كانت في عيون تناظر شجن بوله وحب وتناظر بدر بكره…>راح نعرف بعدين
خلصو الاجرات وطلعت وتوجهت ع البيت وهم فالطريق قالت :بدر طلبتك
بدر:عطيتك ولوهو عمري
شجن:يطول عمرك…بس بروح حق امي<ربي يعينك عليها
توجهوا لهم ووصلو البيت
كان في باقي حريم من رفيقات ساره ومنهم ام راكان الي كان يبيها دخلت الصاله لقت ساره لابسه جلابية فخمه لونها اسود واكسسوار ووجها منوروكاشخه من غير مكياج<ماكن الي مات زوجها
وقفن الحريم لشجن يعزنهافي فقدها لابوها
عقب جلسو الحريم قامت لها ام راكان وهي تطالعها باستحقار وقالت لها: حظم الله اجرك
سجن :اجرنا واجرك خالتي
ام راكان: لوكنت خالتك ماكنتي رفضتي راكان بس مالك خير يابنت البدوية
شجن طالعت سارة وفراسها كلمه بدوية تدور وساره ساكته وتبتسم استغربت شكل امها وهي تعرف امها كيف تكره البدو احد يقول لها بدوية وحتي لو مزح ماتدري شالسبب ازدحم الكلام والتفكير فراسها ولانها للحين تعبانه عتمت الدنيا ف عيونها ودارت وافترت الدنيا وطاحت شجن فحظن ام راكان واقفه قصادهاوالي من الخرعه دزتها ودعمت الطاوله وجرحت راسها
وماتسمع غير صراخ الحريم …فالمجلس بدر كان مع ضرار وماجد بالمجلس وتوه طالع الا يسمعو صوت الحريم بدر قلبه نغزه بدون شعور دش ولقا رفيقه حياته وروحه وعمره طايحه والدم حولا وتخدرت اطراف بدر وجمد صار يتخيل حياته بدونها والافكار السوده انه يفقد واجودهامن حوله ماحس الا علي ماجد وهو يدعم كتفه عشان يبعده ويروح لشجن بدر ركض وحملها وراح لسياره وماجد ركض وراه ومعاه الجوهره زوجته وآخوهم ضرار لحقو بدر الي فحط للمستشفي

دمتم بود
ابي ردود
ابي توقعات
ادري البارت قصير فراح انزل بارتين بارتين بأذن الله
عادي يمكن نقلها بس للامانه لاتنسبوها غير لي ملحوظه راح يكون في ذكر للحب والرمانسية بس راح تكون خالية من الحميمية المفرطه
اللهم تقبل صيامنا وقيامنا
اذكروا الله ولاتلتهوا عن الصلاة
البارت الثالث
توجهو للطواري خزوها بنقاله لغرفه العمليات وبدر واخوانها برا بعد نص ساعه طلعوها وهم يدفوها بسرعه وقفواحزت شافو الطبيب بيروح مع شجن والمرضات
بدر بقلق وتوتر :شفيها دكتور قول
الطبيب:جرح وخيطناه بس بنعمل اشعه ورنين وفحوصات روتنيه عشان نشوفه اذا اسر في الراس اولا
وتحرك الطبيب وهم يدعون لها
بعد ساعه نادي الطبيب بدر بمكتبه الطبيب بابتسامه تريح بدر:الحمد لله مافيها شي بس لانها كانت مرهقه نفسيا وجسديا وفقدت دم راح تتم عندنا كم يوم حفاظا عليها وع الجنين خصوصا ان حملها ماكمل الاربعين يوم
بدر بذهول وفرحه: حامل صج الي تقوله
الطبيب:ربت ع كتفه وقاله مبروك
خرج بدر عقب ما اخذ رشته الادوية والمقويات وعرف انها راح تقعد ف المستشفي لين تستقر حاله الجنين وتاخذ مغذيات وترجع الدم الي فقدته بدر استانس ان شجن راح تنشغل بالحمل شوي ممايخلي انها تطلع من حزنها بالبزر الي بيجي
طلع ووجهه منور ولقوه ماجد وضرار
ماجد:بشر يابدر
بدربابتسامة:ابشر ياخال ولدي
ماجد:؟؟؟
بدر بضحكه:بصير ابو وراح حضن اخوانها
من بداية الحديث كان في واحد جاي قلقان يركض يبي يعرف اش صارلها بس وقف يسمع وماتحمل خبر حمل الي يحبها من بدر وطلع دون مايلاحظو..طلع بخطا سريعه وهو يتذكر اشلون طاحت فالمستشفي قبل ايام واشلون كان قلقان عليها وكان يجيهافعز الليل يشوفها.<الاخ عنده نفوذ<هو يحس انه للحين احق فيها من بدر بدر دمر حياته واخذ حبيبته وكان ابو بدر يعطيه كل شي يبيه حتى الناس سمت سلطان_اخوبدر_بابوبدر لنه يحبه ويرعاه… تحرك بسيارة وهو حده متضايق ومقهور وحاقد ع بدر وحالف ليرجع حبه<ربي يعينك على….. يابدر<بنعرفه بعدين لاتستعجلون
‏…….
في المستشفي توجه بدر للاستقبال عشان يستخدم التلفون .<ماشي موبايل سنه 85
بدر:السلام عليكم
…:وعليكم السلام…هلايباه كيفك وكيف زوجتك وانا ابوك
بدر: بخير يباه وراح تصير عم وجد وتحمل ولدنا يبو بدر
سلطان ابوبدر بفرحه:صدق يبوي ربي يهنيكم ويتربا بعزكم
بدر: يتربا بحزك انت وتحت جناحك يبا مثل ابوه
ابوبدر :ربي يفرحكم به يابدرويحفظه لكم
بدر:يلايباه توصي بشي ولاتنسى تخبر توأمي وتقوله المفاجأه ههههه
ابوبدر:ههههه انشاالكريم فحفظ الرحمن يابدر وسكر
‏….
ضرار وماجد والجوهره دخلو ع شهد وشافوها مثل ماهي ..سألو الطبيب قال: مسأله وقت وتفوق
طلعوا من عنده عشان يشوفون شجن ولقو بدر وهم داشين لها
دخلو لقوها راقده ووجها شاحب واصفر طلعوا راحو حق البيت
لتبشير امهم
بس ياترى ساره بتفرح؟
فالبارت الجاي الاجابه
روووووووووعه استمرري

تم الإرسال بواسطة iPad بإستخدام مدونة عبير

شكرا ع مرورك برنسيسه
اللهم نشهدك ان لك صيامنا وقيامنا وانا لك مسلمون

البارت الرابع
خرج ماجد وخطيبته الجوهره وضرار للمنزل وحزت وصلوا كان الحريم راحن كلهم ولقو اخت ساره خالتهم ام الجوهره الي خاطبها ماجد )سوري ع غلطه اني قلت زوجته وبعدهم ماتزوجو (وهي ام الجازي خطيبه ضرار <ساره خطبتهم من هم صغار وعلى عيالها تنفيذ الامر
قال ماجد وضراروالجوهره: السلام عليكم وراحوحبو روسهن
ام الجازي:هايمه بشروني عن اختكم
ماجد بابتسامه:ماعليها شر بس ترا ها تنتظر ولي العهد بس رقدوها لان حملها ضعيف ونفسيتها موبخير وكمان خسرت دم واجد من جرح راسها لنها انصابت ف شريان
وشهد مثل ماهي ربي يقومها
سارة :بالي مايحفظها هي والي في بطنها عساها من ذا الحال واردا<حشا مو كانك انسان حجر وربي موقلب
الكل انخطف لون وجهه وناظرها بصدمة
تكلمت ام الجازي بنمرة عتب :ليش ياساره تدعين عليها
ماجد بتأييد لكلام ام الجازي :ليش يمه حرام تراهابنتك
جن جنون ساره من كلمت بنتك وصارخت: لاحدن يقول بنتي تراها بنت البدويه النجسه سراقه الرجاجيل الي ماتستحي ولاتخاف ربها<لاياشيخه وشسوت بس
الكل يناظرها بصدمه تعادل قوه اندفاعها لحظه تكلمت ماعدا اختها ام الجازي كانت ساكته وخايفه على بنت وضحى من سارة
تكلم ضرار بعد فتره وقال :يمه انتي وشتخربتيه وشالي مابنته وناظهرها بنظره نارية مثل نظراتها
عم السكون والهدوء لدقيقه<الهدوء الذي يسبق العاصفه
تكلمت بعدها ساره بصوت حاقد غاضب: ايه هذي موبنتي ابوك عقب ولدتك يا ضرار سافر لشغل وانت تدري انه مهندس بترول يتجول بمناطق متعدده بس غيبته طالت 3شهور واكثر وحزت رجع كان متغير علي يغيب ليله ومرات يوم وليله وسالته عن غيابه المتكرر قالي بكل برود انه تزوج علي وحزت سألته بنت من الي تزوجها وانابنت حسب ونسب وبنت عمك
قال بنت بدوي كان يجيب لنا الحليب فالشغل انا سألته صارلك كم متزوجها قال 4 شهور انا جن جنوني وقلتله وديني بيت اهلي رفض وقالي اذا طلعتي لاترجعين وخلي أحمد وضرار تربيهم وضحى قلت هي تربي عيالي قالت ما انت اصلا معطيهم ام مشعل المربيه ترضعهم قلت لا مابعطيكم عيالي وانت الي بتطلع وراح سكن مع العقربه بس الي اكتشفته انها حامل وقعد معها 3شهور وهو راح مأمورية تبع الشغل ومرض احمد بالتايفويد وقطع اجازته وجا عندنا وجا عندي اسبوع ولنه مايبي يترك الزهويه بروحها جابها عندي وكانت حامل فالسابع وانا صج كرهتها كانت تشبه شجن غير انها اسمن بشوي قعدنا ايام وهي مانزلت من غرفتها كان كل شي يطلعوه لها حتي الماي
وفيوم قال ابوكم انه بروح يجيب اوراق من الشغل ويرجع وهي طلعت بعد مادخل ابوكم عندها وطلع وكان ناسي سويج السيارة
طلعت وراه وطاحت عالدر…
قبل لاتكمل جملتها قاطعتها ام الجازي بحزم وغضب:سااااره!
وكملت ام الجازي:مو طاحت الا امكم دزتها وطاحت ولولا الله ورجوع بوأحمد فالوقت المناسب كان شجن هي الثانية راح تموت
خذاهاابو أحمد المستشفي ودخلوها ولاده عاجله عمليه قيصريه بعد ساعه ونصف ولدت وضحي بنت بس دخلوها غرفه العنايه الفايغه وبنتها معها بعد 12 ساعه طلعو البنت بس وضخى ماطلعت بعد ساعات طلب الطبيب من ابو احمد انه يدخل لها لن مابقالها وقت ودخل وبعد دقايق طلع وهو دموعة تسيل ع حبيبه قلبه وبلسم جروحه الي بعثها ربي تعوضه عن الهم الي عاشه
دخل ع بنته وشافها نسخه من امها بس تذكر كان بسميها وضحى بس تذكر ان وضحى قالتله لايسمي عليها ابد تخاف ع بنتها فسماها شجن وهالاسم كان اسم ينبع من اعماقه
عمل اوراق المستشفي وصلو عليها العصر ورجع اخذ بنته واعطاها ام مشعل ام مشعل ربتها معكم
والحق ينقال ان امكم كانت قاسيه شوي عليها بس عمرها ماضربتها او ذكرتها بطاري امها
الكل كان ساكت وكن فوق روسهم الطير
تكلمت سارة: اناماكان قصدي ادزها بس خذيت منها سويج السيارة بقو وهي طاحت لاتقولي دزيتها
عقبها سكت الكل وكل واحد يطالع الثاني

انتظروني البارت الخامس
ايش رايكم بالقنبله الي فجرتها سارا
اللهم صلي على حبيب الله
البارت الخامس
انتشر خبر وضحى فالعايله كلها ولكن ماحد خبر شجن
بعد ايام طلعت شجن للبيت وزاروهاكلهم عدا سارا بسبب العده< هذا تفكيرها وحاولت في بدر تروح لسارة تزور امهابس بدر واخوانها احتجو بسالفه تعبها وحمالها ونفسيتها الي رإح تتأثرمرةبزيارتها
مراسبوعين على ابطالنا بطئ وكئيب الكل مجتمع في بيت ابواحمد في الصاله رن التلفون
رداحمد:السلام عليكم
…:وعليكم السلام منزل ابواحمد
احمد:اي نعم من معي
…:انا من مستشفي ….الطبيب يقول ان شهد فاقت من ساعه وسولها الفحوصات وينتظرون النتيجه
احمد:شكرا اختي
وسكر التلفون والتفت لهم وقال شهد فاقت تحرك الاخوان الثلاثه وتمت سارا وعيال احمدوزوجته
بعد نص ساعه من الطريق المزدحم دخلو مكتب الطبيب بعد السلام
احمد:بشر يادكتور
د:شوي وتطلع الفحوصات..بعد ربع ساعه طلعت
الدكتور يطالع بقلق ضرار قال بانفعال: وشفيها تحكي قول بشرنا
د:والله ياخوي ترا شهد بعد الفحوصات…
احمد:كمل يادكتور
د:مص..صابه بش..شلل ارتعاشي
دقايق صمت مرت عليهم وكل منهم سارح بافكار توديه وتجيبه سكوت طغا ع المكان افكار متضاربه قلق يعم الأجواء وتفكيرهم كلهم كان عن….
BRB…

من لديه الرغبه بالأنتساب لفريق عمل عبير القصص 2024

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

اخوااني // اخوااتي
اعضاء مدونة عبير

اسعد الله اوقاتكم بكل خير

هذه دعوة موجهه لك من لديه رغبه بالأنتساب لفريق عمل عبير القصص

فكل من و جد فيه المقدره للمشاركه معنا في هذا القسم

عليه ان يسجل اسمه هنا

مهام فريق العمل:

1 – الإبلاغ عن المواضيع المكرره و المواضيع التي يجب نقلها من القسم…

2 – الإبلاغ على المواضيع المخالفة والردود..

3 – طرح افكار جديده لتطوير القسم…

من شروط الانتساب لهذا الفريق :

1 – ان يكون العضو نشيط

2 – التواجد في المدونة ساعتين في اليوم

3 – الجديه و الامانه في العمل

والالتزام بمهام الفريق

4 – اهم شي لمن يرغب بالانتساب ان يثبت تواجده بالقسم

حتى يقبل طلبه ..

5 – لادارة تقوم بختيار الفريق المناسب ..

6 – لا نقبل العضو المنتسب لأي فريق ثآني في المدونة..

ملاحظه…

لكل من يرغب في ان ينتساب لهذا الفريق
عندما يكون لديك رغبه بترك الفريق او الانسحب من المسؤليه
عليك ترك خبر عندي انا مسئولة الاقسام الادبيه او عند مشرف القسم
ومن يتغيب عن الفريق مدة ثلاث اسابيع بدون ترك عذر يتم
ابعاده عن الفريق والاستغنا عن خدماته

طلب…

من ليس له رغبه بالانتساب لا يرد على الموضوع

دمتم بخير

انا عاوز بس كيف اصير
؟؟؟؟؟؟؟
هلابك
عزيزتي
اطلعتي على الموضوع و قرأتي مهام الفريق زين
اذا موافقه على المهام
راح تكوني معانا
انتظر ردك
السلام عليكم

انا ابغى انتسب

هلابك عزيزتي
اتمنى تكوني اطلعتي على مهام الفريق
و موافقه تطبقينها و تعملين بها
انتظر ردك حتى اثبتك بالفريق
موافقه على المهام

وانتظر التثبيت

اشكرك اختي مزون على اختياري

تحيتي لك
بهلوله؟؟ },

السلام عليكم

انا ابغى انتسب

السلام عليكم

ان ابي انضتم الى قسم قصص

حياكم الله
ان شاءالله

رواية الأقدار "حزينه" وكاملة 2024

اولا : التعريف بالشخصيات ؛
الأب :يدعى احمد / ابو يوسف /
الام : تدعى شيماء /ام يوسف/
الولد الكبير : يوسف
الولد الاصغر منه : سلطان
البنت :الأكبر  ليان
البنت الاصغر : حصه

عائله غنيه بعض الشئ و تحب تغيير منزلها كل سنتين او ثلاث تقريبا. ليس لهم جيران ثابتون. المهم

اولا الاب احمد : عمره ٤٨ عام طويل القامه. عريض الاكتاف.  ملتحي. اسمر البشره. عيناه بنيتان. صوته خشن يدل ع الرجوله.شعره عادي ولا يهتم به لكنه بطبيعته راائع بلونه الاسود ونعومته. شهم وشجاع. جدي في المواقف. 

الام شيماء : عمرها ٤٢ عام متوسطه القامه بيضاء البشره. عيناها عسليتان. صوتها ناعم.شعرها متوسط الطول لونه بني ناعما كالحرير لطيفه و حبوبه. وحنونه. تسعى دائما للتغيير والتجديد و مصره على ارائها دائما

يوسف : عمره ٢٣ عام طويل القامه كأبيه ولديه عضلات. حنطاوي البشره. لديه سكسوكه جذابه. عيناه لونهما بني غامق رموشه كثيفه.شعره عادي الطول ولكنه يبدو جميلا عليه.صوته مبحوح. صبور. ذكي. طيب. ويرضى بسرعه. 

سلطان : عمره ٢٠ متوسط القامه. اسمر البشره كأبيه نحيف. ولكن جسمه جذاب. عيناه واسعتين.يربي شعره الى تحت اذنيه شعره ناعم و مقصص ليس بطول واحد.صوته خشن بعض الشئ خجول.ويتأثر بالمواقف بسرعه. شخصيته مرحه ويحب الضحك والفرفشه ولكن بحدود. اجتماعي. 

ليان : عمرها ١٧ عام.متوسطه القامه. بيضاء البشره. جسمها جميل. عيناها عسليتان وتلفتان الانظار. شعرها بني وطويل و من الامام مدرج وبشكل منفوش ناعم و لماع. جديه. مهتمه بدراستها فقط ولا تحب اللعب كثيرا

حصه : عمرها ١٥ عام. متوسطه الطول. حنطاوية البشره. لاتهتم بشكلها الخارجي. عيناها بنيتان واسعتان. رموشها طويله. شعرها قصير. لونه بني غامق ليس ناعما كثيرا. وتحب الضحك والمزاح وكثيرة الكلام  بعض الشيء(لسانها طويل)
/
/
/
/
/
/
/
/
ذات يوم استيقظ الاب احمد باكرا ليذهب الى عمله / موظف في احدى البنوك  
و استيقظت بعده شيماء لتقديم الفطور ع المائده
بعدها استيقظ يوسف و سلطان وليان وحصه ليتفطروا …..
كل منهم ذهب الى عمله
يوسف : موظف
سلطان : جامعه
ليان : ثانويه
حصه : متوسطه
…………
جلست الام كالعاده في البيت تذهب لحديقة البيت لاحضار الزهور فهي تحب التغيير و تضع الورود والزهور ع طاولة المائده و ع طاولة القهوة وتقضي يومها بهذه الطريقه ..

في الجامعه عند سلطان
كان سلطان مع زميله ( صديقه الروح بالروح)
يذاكرون وقد كانوا في نهاية الاختبارات 
قال صديقه ناصر: سلطان
سلطان : يالبيه
ناصر (بصوت خفيف ) :بقول لك شي
سلطان مستغرب : قول وشفيك خايف ؟؟
ناصر : توعدني ماتزعل
سلطان : اوعدك بس خلصني وقول
ناصر : انا سمعت عنك كلام وبصراحه مادري انا مو مصدق !!
سلطان : عني اناا ،؟؟
ناصر : انت وعايلتك
سلطان : اقول يا نويصر انت وراك بلا … قول بلا مقدمات
ناصر : انا سمعت الشباب في الاسطبلات يتكلموا و هم مايعرفون اني صديقك و قالوا : شفتوا سلطان؟ قالوا: اي سلطان؟ قال: سلطان احمد اللي معانا بالجامعه! قالوا: اي وشفيه؟؟ قال: هذا هو و عايلته كل سنه في بيت و سمعت انهم اصلا مو اغنياء و الفلوس هذي ياخذونها بالربا ابوهم يتعامل مع بنوك ربويه.!  

سلطان منصدددم الى ابعد حد : تكفى ناصر مو وقتك تمزحححح
ناصر : يا سلطان ياحبيبي هذا الكلام مافيه مزح و انا صادق
سلطان مايدري وش يقول : طيب ليش هالناس تحسدنا ع النعمه اللي ورثناها من جدي الله يرحمه 
ناصر : ماعليك من كلاام النااس حتى لو مافيك شي النااس بتتكلم لكن انا حبيت اقول لك ويكون عندك خبر لا اكثر يالله بدا الاختبار 
سلطان : توكلنا ع الله

و قدم الاختبار و طلع منه متضايق من الكلاام اللي سمعه من ناصر
راح البيت و لقى ليان بالصاله توها راده من الثانويه وقاعده تراجع اختبار بكره 
ولما دخل 
سلطان يفكر بكلام ناصر: السلاام
ليان : وعليكم السلام
سلطان : وين امي
ليان : فوق بغرفتها ليش وش تبي.فيها ؟؟
سلطان مو من عادته يكلم ليان بهالطريقه : شنو اللي وش تبي فيها. يعني ابغى ارقص معاها اكيد ابغى اسلم عليها … 
ليان مصدومه من اسلوب اخوها: سلطان فيه شي خاشه عني.؟ انت مو سلطان اللي اعرفه.؟ في شي صاير بالجامعه.؟ متهاوش مع احد ؟
سلطان : نعنبو بليسك كم سؤال انتي تسألين بالثانيه الوحده. يعني تبيني اجاوب ع اي سؤال بالضبط،؟؟
ليان : خلاص روح نام و ريح اعصابك بلا اسإلتي و بلا اجوبتك
سلطان : اصلا بروح انام ولاني راد عليك
ليان : روح بس روح الله يهديك
سلطان متنرفز : آاااامين وياااك

في غرفة سلطان 
دخل ع غرفته وجلس ع سريره يفكر ويقول لنفسه : يا ترى اقول حق ابوي هذا الكلام ؟
بس اخاف اجرحه —
وربي مو كلام ينقال وش يعني يتعامل بالربا 
ماعندي غيره .. اروح اسأله احسسن

في غرفه يوسف
سلطان يضرب الباب ع غرفه يوسف : يوسف
يوسف يشوخر مو فاضي له: ؟؟؟؟؟
سلطان : يووووسف ترا اذا مارديت ابفتح الباب 
يوسف في سابع نومه : z. Z. Z. Z. 
سلطان : وااحد. ثنييين. ثلاااث. 
و فتح الباب :
اوووف اووف عالفووووضه
سلطان نسى موضوعه اللي اصلا هو جاي علشانه : الله واكبر عليك انت وين تجلس. فيه بس حل واحد انك تتزوج علشان تستحي على وجهك و تشيل سراويلك اللي طايحه قداام الباب. لا لا فيه حل ثاني انك تنظم لك جدول او …. او …
و جلس سلطاان يكلم نفسه و يقول حلول لمشكلة الفوضى اللي بغرفة يوسف. و يوسف نااايم  ولا درى بشئ
بعد ربع ساعه قام يوسف من صوت سلطان الخشن والمزعج 
يوسف : سليطين وش اللي خلاك تدخل غرفتي بدون استئذان مسبق مني انا
سلطان : والله انا استئذنت وضربت الباب لين طارت الصبغه و راح صوتي وانا اكلمك و..
يوسف قاطع سلطان في كلامه : اقول خلصني انت جاي غرفتي عشان ايش ؟؟وش تبي ؟؟ ترى فلوس ماعندي ؟؟ و الا اذا جاي استهبال تراني موفاضي لك 
سلطان يكلم نفسه بصوت عالي : وش هذي العايله يسألون بالدقيقه الوحده عشر اسئله. اقول يوسف انا الحين ع اي سؤال اجاوبك ؟
يوسف : سليطينوه تراني لا تفطرت الى الان. فقول اللي عندك لايجيك العقال و يوطوط ع ظهرك الحين
سلطان نسى الموضوع اللي جاي علشانه و توهق مايعرف وش يقول : ؟؟؟؟؟؟
يوسف : وشفيك قول ماني فاضيلك
سلطان : اقول بس ما تعصب
يوسف : قول
سلطان : وتوعدني العقال ما يوطوط على ظهري
يوسف  :اوعدك
سلطان وقف مستعد للنحشه : اصلا انا نسيت وش بقول<< و نحش ركضضض 
يوسف : هههههههه شوي. شوي. وسكر الباب ورااك

من بكره 
كان يوم جمعه وعطله ماحد عنده دوام 
طبعا شيماء تجلس الصباح و نفس الروتين تروح الحديقه وتغيير الزهور  
واحمد صحى و راح لغرف عياله يصحيهم علشان صلاة الجمعه 

غرفة يوسف 
احمد: يوسف. يوسف. يلا ياولدي قوم صلاة الجمعه
يوسف : حاضر يبا  
وقام لان يوسف سهل التعامل معااه
اما سلطان الله يعين عليه
غرفة سلطان
احمد : سلطان. سلطان. ياولدي يلا قوم صل الجمعه 
سلطان : z. Z. Z. Z. 
احمد : سلطان. يالله قوم الحق ع الصلاه
سلطان : هااا وش تقووول
احمد : اقول تبي تقوم والا اسكب عليك مويه بارده ذالحين
سلطان رايح فيها بالنوم و نسى من يكلم ؛ اسكبها اذا فيك خير يا نويصر
احمد : انا ابوك يامال اللي مانيب قايل !!
سلطان يضحك وهو نايم : هههه حلوه ذي اللي مانيب قايل بضيفها عندي بالبي بي 
احمد : تبي تقوم والا شلون ؟
سلطان : بقوم
احمد : يالله قوم
سلطان : انزين
احمد : وش بعد 
سلطان : سلامتكـ
احمد عصب من سلطان وسكب عليه مويه بارده : الحين بتقوووم
سلطان مذعووور مايدري اصلا وش قال : قايم قايم وربي قايم
احمد : اييه هذا اللي ينفع معاك. يلا الحين قوم اسبح و روح للمسجد 
سلطان : حااضر
احمد : لا تتاخر

العصر بالصاله ليان وحصه
حصه : وش لونك اختي
ليان : بخير مو من عادتك تسالي عن لوني
حصه تنكت : ايوا ادري بس اليوم انتي لابسه احمررر قلت امكن تغير لونك
ليان : ؟؟؟
حصه : لا تزعلي يمقن تغير يمقن لاا
ليان : هههه لا بعده ما تغير 
نزل سلطان من الدرج يركض بخفه ولابس بدله سبورت بيروح النادي للرياضه
ليان : ها سلطان وين رايح
سلطان يعدل شعره عالمنظره: تبون شي؟؟
ليان : انا قلت وين رايح 
سلطان  : قبل ما اجاوبك ابسألك. انتي عندك عيون؟؟
ليان : ايواا 
سلطان : . حلوه اجل يا شااطره انا وش لابس
ليان : بدله 
سلطان : صح يااموره. بدله وششو
ليان : تستخف دمك علي. بدله سبورت 
سلطان : اجل اكيد الحين عرفتي انا وين رايح
ليان متنرفزه : افف ايواا عرفت
حصه دخلت بالسالفه : عادي يا ليان يمكن مو رايح يسوي رياضه
ليان : وش قصدكـ  ؟؟؟ 
حصه بصوت خفيف : يمكن متواعد مع وحده و الوحده هذي تحب تشوفه ع بدله سبورت
سمعها سلطان وقال : اقول حصيصوه روحي للمطبخ
حصه : ليش 
سلطان : افتحي المغسله
حصه : وش بعد
سلطان : اغسلي مخك هذا اللي مدري كيف يفسر الامور
حصه : ماشي انا اوريك والله لاعلم ابوي عليك
سلطان : علميه مانيب خواف<<  اجل روحي لابوي وقوليله ياااي يبا اسمع سلطان وش يقول لي
ليان قاطعتهم وقالت : حصه روحي غرفتك ذاكري وانت روح للنادي بلا طوالة لسان ع الفاضي
حصه : اففف انزين
سلطان يكلم حصه : لاتنسين تقولي حق ابوي تراني في انتظارك 
حصه : انا اوريك اصلا مانسيت وراح تعرف من هي حصه 
سلطان يكلم ليان : اقوول ديري بالك ع دراستك واحفظي كل الاسئله ياا الدافوره
ليان : اذكر ربك
سلطان وهو يضحك : الله اكبر
وطلع
ليان  : الحمدلله والشكر ياا رب ع نعمة العقل فإن العقل هو الميزه التي ميزتنا بها عن سائر المخلوقات و اشكرك ع النظر فبه نتامل في ملكوتك و ارى به "حبيب قلبي" …
دخل يوسف قاطعها وهو يضحك : ههههه خوش دعااء ياخيتو ‘ انا طالع تبين شي؟
ليان منصدمه : ها لا مابي غير سلامتك
يوسف  : الله يسلمك

في غرفة احمد
حصة تضرب باب غرفة ابوها : يبا .. بابا. بابا
احمد : هلا حصيص ادخلي
حصه : هلا يبا. لاتقول حصيص ترى بزعل
احمد يضحك : ههه خلاص هلا يابنتي الغاليه حصه. ها اليوم وش السالفه اللي عندك؟؟
حصه : ليش يا بابا يعني انا ما يصير اسلم عليك !!
احمد : بلى يا بنيتي بس ماهي من عوايدك
حصه جلست جنب ابوها عالسرير: اقول المهم بس…
احمد : ايه انا ابغى المهم بس. يلا قولي
حصه : سلطان ؟؟
احمد : وش فيه
حصه : متواعد مع وحده ومايعلم 
احمد يدري بسوالف حصه و عيارتها : و من هذي الوحده
حصه : وش يا يبا من هذي الوحده اكيييد بنت !!
احمد : انزين وش بعد صار
حصه ناويه ع سلطان : هو الحين عندها ….اذا مو مصدقني اتصل عليه
احمد : طيب بتصل بس انتي اطلعي وسكري الباب ورااك. 
حصه : حاضر يبا. بس ما اوصيك ابغاه يعرف من هي حصه اللي يخليها تروح  المطبخ وتغسل مخها بالمغسله
احمد مستغرب : اي مغسله ومخ منو ؟؟
حصه : لا يبا انت اصلا مو فاهم شي. يلا اتصل فيه الحين. انا بطلع و بسمع من ورا الباب
احمد ميت من الضحك : ههههههه اجل ليه طالعه يالغبيه دام انك بتسمعي 
حصه : ماشي يبا !! 
احمد : اقول روحي لدارك
حصه متنرفزه : طيييب

سلطان بالنادي 
ع الجهاز و يركض هو و شلته الشبااب
اتصل عليه ابوه
سلطان : الووو هلاا يبا
احمد : هلاا وينك
سلطان : بالنادي والله. امر بغيت شي
احمد : من معاك
سلطان مستغرب لان ابوه اول مره يسأل من معاه : الشله عسى ماشر يبا
احمد : لا كل خير لاتحاتي بس ع بالي بروحك
سلطان تذكر ان حصه راح تفتن عليه وقام يضحك بصوت كل اللي بالنادي يسمعه : هههههههههه يبا صدقتها
احمد : من هي ..؟ 
سلطان : حصيصوه 
احمد : يعني كلامها صدق
سلطان : الحمدلله و الشكر يا يبا البزر هذي تغسل مخك
احمد : اييه الحين فهمت سالفة المغسله و المخ
يالله ياوليدي دير بالك
سلطان : وانت بعد

سلطان بالنادي 
يسألونه شلته : دووم الـ /ضحكه
وش صاير ؟؟؟
سلطان مستانس من الموقف : مجرد سوء تفاهم بين افراد العائله الكريمه
الشله : ياليت كل سوء التفاهمات تضحك مثل عايلتكم
كلهم جلسوا يضحكون هههههههههههههههههههههههههههههههههه

غرفة احمد 
احمد ينادي بنته :حصه..
حصه : هلاا 
فتحت البااب و ع طول دخلت < يعني مافيه ذوق ولا حاجه 
احمد : ما شاء الله ما يمديني قلت (حصه) الا وانتي ناطه بوجهـي. قوليلي وين كنتي  ؟؟
حصه تبي تبرر الموقف : ليش تشك فيني يابابا ياحبيب قلب قلب قلبي اصلا ما ابغى حنجرتك تتعب و انت تنادي اسمي الغلس هذا 
احمد : وش فيه اسمك يهببل وش حلااته
حصه براسها شي : يبا بسألك وجاوبني بصراحه
احمد : اسألي انا صريح
حصه : ياليييييت 
احمد : هيه انتي يا ام لساان قولي وش عندك والا اكرميني بسكوتك !.
حصه : انت كنت تحب وحده قبل امي و اسمها حصه علشان كذا تقول ان اسمي حلوو
احمد : عيب عليك تقولين هذا الكلام و اصلا انتي مو كفو احد يمدحك. اطلعي وخليني اناام مرتااح
حصه : ابشششر يا ابو حصه و احلاام سعييييييده ياا رب
احمد : الله يكملك بعقلك و تثقلين شويه
حصه : اامين دعوه الوالد مستجابه. و ابيك تدعي اني افتك من هالمدرسه و اخلص و ارتاح و اطلللللع من هالبيت الحكره  و ….
احمد قاطعها: امين بس اذلفي ذالحين عن وجهي 
حصه : ابشر 

بالليل دخل سلطان للبيت وهو مرهـق و تعباان
و لما دخل لقى حصه بالصاله تاكل فواكه و كانت بالاصل تنتظره لين يجي
دخل سلطان
حصه : ياامرحبا 
سلطان مايشوف زين من التعب : منو؟؟
حصه : اللي غسلت مخها بمغسلة المطبخ
سلطان متنررررفز عالاخر : ولييييه 
صعد داره و خلاها
حصه : ماشي انا اعلمك

غرفة سلطان 
سلطان اخذ شور و نام ع طول

و حصه راحت عند امها
حصه : يما وش لونك
شيماء: هلاا بخير 
حصه و بدون تفاهم : ابغى حبل
 شيماء مستغربه : وش تبين فيه
حصه : يا يما يا حبيبة بنتك حصه كل شي بوقته حلوو
 شيماء : طيب روحي اخذيه تلقينه بأول درج بالكبت اللي بالسرداب
حصه مستانسه : تسلمين يا احلى ام بالفضاء الداخلي^_~. احببببك موووت
شيماء : شويه يابنيتي لا تركضين

حصه بالسرداب 
تكلم نفسها : انا اعلمك يا سلطان 

اخذت الحبل و راحت ركض غرفة سلطان 
و فتحت الباب شوي. شوي
و المسكين سلطاان جاي من النادي تعبااان بالحيل و نايم ومايحس بنفسه 
حصه اخذت الحبل و ربطت رجليه بالسرير
و خذت قلم و كتبت ع جبهته «يا حراااام حبيبتك بتضحك عليك»
و راااحت

لما قعد سلطان الصبح 
اثاري حصه رابطه رجوله حييييل و الحبل من نوع النايلون و هو قبل ماينام كان متروش
يعني جلده بعده رطب
و لما صحى حس بألم برجليه و لما شاف الا نصف الحبل دخل بلحمه << اااح شكله مؤلم جدا
فـ/سلطان ما قدر يحرك رجيله و اتصل ع يوسف و يوسف كان قاعد ع اللاب توب 
يوسف : الوو
سلطان : يوسف انت وينك
يوسف : بغرفتي، ليه؟؟ 
سلطان : تعال غرفتي بسسرررعه 
و سكر الجوال 
يوسف مستغرب : الووو 
انقطع الخط

غرفة سلطان 
يوسف واحد محترم يعني يضرب الباب قبل يدخل : سلطان
سلطان : ادخل يا يوسف
يوسف اول ما دخل قعد يضحك :ههههههه
سلطان :وش اللي يضحك 
يوسف فتح جواله عالكاام الاماميه و ترك سلطان يقرأ الكلاام اللي ع جبهته :اقرأ
سلطان : من غيرها هذا خط حصيصوه. المهم هذا مو موضوعنا ؟!
يوسف : اجل وشو
سلطان باقي و يبكي من الالم : رجييييلي
يوسف شافهم و انصدم : اااح وش ذا 
سلطان : اسأل اختك ؟
يوسف : ياسلطان هذي بزر و …..
سلطان قاطعه : بزر و يسوي كل هذا—- الى متى انا تراني تعبت. والحين انت ما بتوديني المستشفى و الا ايش؟
يوسف : اوكي يالله انا ما اقدر اشيل الحبل لانه جوا لحمك  ماشي  طيب بشيلك بالهون !
و غسل اللي ع جبهته و خذاه ع المشفى

المستشفى 
الدكتور عالج سلطان و قال ليوسف
د. انت اخوه
يوسف : اي
د. وش اللي حصل. ممكن اعرف؟
يوسف توهق : هههههه يادكتور لعبه. اي هذي لعبه كنا نلعبها واحنا صغار. الحين وش لون سلطان؟؟
د. بخير لكن لازم نتحقق من اللي حصل لأنو يمكن تكون جريمة اختطااف او ماشابه
يوسف : لا يا د. لا تحقق ولا حاجه هي مجرد لعبه 
د. ان شاء الله بيكون هيك
يوسف : اقدر اشوف اخوي
د. اي بتقدر و ياا رب بيقوم بالسلامه
يوسف : شكرا د. 
د. هادا واجبنا وحنا تحت امركم
يوسف : مايامر عليك عدو

البيت ( ليان وحصه )
ليان يوسف اتصل عليها و خبرها : حصه دريتي وش صار بسلطان
حصه ماكانت تدري ان الامور بتوصل لهذي الدرجه : وشو
ليان : بالمستشفى لقاه يوسف مربوط و رجيله كانت بتنقطع 
حصه خاايفه : ليان ترى انا اللي سويت كذا
ليان : وشششو انتي تسوين كذا باخوك
حصه : انا وش دراني ان الامور بتوصل لهادرجه ؟؟؟!!
ليان ماتعرف وش تسوي : ماشي الحين قومي بدلي ثيابك و خلينا نروح عند سلطان
حصه : لا لا اا اخاف يعرف و بعدين ما ابغى تكفين لياان
لياان معصبه : هذا اذا ماكان متأكد انها انتي. و الحين صرتي تخافين و الا انتي تسوين الشي ولا تحسبين للنتيجه
حصه : انا اااسفه
ليان : قوليها لسلطان
حصه : لـ..
ليان قاطعتها : امشي بسرعه قداامي 

المشفى 
غرفة سلطان 
حصه تبكي من قلبها و جلست بحضن سلطان: تكفى سامحني والله كنت بمزح معااك
سلطان متضايق منها بالحيل لكن ماحب يردها خايبه : اصلا عادي ياحصيص ماصار شي و الحياه لازم فيها مغامرات
حصه : يعني مو زعلان
سلطان اللي بقلبه مو ع لساانه : مو زعلاان ؟
لياان : الحمدلله ع السلامه ياخوي 
سلطاان : الله يسلمك يا الدافوره. روحي للبيت لا يضيع وقتك .. تراني امزح لا تاخذيها جد
لياان : ادري اخوي واعرفك زين 
انا بروح البيت سلطان / يوسف تبون اجيب لكم شي
 يوسف : اي خلي امي تطلع لي ملاابس انا وسلطان علشان بنام عنده اليووم
ليان منصدمه : لاااا امي وابوي ما يدرون عن شي !!! سلطان كم بيناام يوم
يوسف : الحين اذا ابوي اتصل وش راح اقول له
حصه دخلت باالسالفه : يوسف انت قول حق ابوي انك بتنام عند واحد من ربعك بالمشفى
و انت ياسلطان قوووول ؟؟؟ امممم ؟؟؟؟؟ انك بتروح للكشافه مع الربع كذا اربع ايام او خمس
سلطان : طيب .، لكن اذا قال ما معاك ثيااب وش بقول ذيك الساعه؟؟؟
حصه : عادي. قول ان الملابس بالكشافه تكون رسميه و موحده يعني موجوده عند الشباب. و اصلا ابوي ويش اللي يفهمه بهالسوالف اصلا زين اذا عرف وش تعني كشافه ؟!
سلطاان : طيب. طيب. يصير خير 

فجأه دخلت عليهم امرأه عجوز و مسكينه :
السلام
كلهم : وعليكم السلاام
يوسف : هلاا خالتي اي خدمه؟
العجوز : شو هاد. هاد مو غرفة بنتي. ؟؟
سلطان : طيب يايما بنتك وش اسمها. علشان نوديك لغرفتها ؟
العجوز : اسمها ناديا و يدها مكسوره من حادث حصل بالبيت
يوسف : سلامتها. الحين انتي امشي معي و انا اوديك لها لان هذي مو غرفتها
العجوز : اي تسلملي ياا رب مشكور ياولدي
سلطان يكلم خواته : الحين انتو يالصبايا روحو البيت واحنا نتفاهم بس انتي يا ام لسان لا يزل لسانك
حصه : ابشر راح اربطه بالحبل
سلطان : اي كذا برضى عليك 
حصه ذكيه و مايطوفها حرررف : يعني انت مو راضي علي
سلطاان ؛ لا لا مو القصد ياعمري بس كنت انكت ويااكي
حصه : ماشي بتقوم بالسلامه وبترضى علي بالغصب
كلهم : ههههههههههههههههههه
رااحوا البناات للبيت
يوسف دخل ع سلطان وهو يركض وخاايف : سلطااااان الحق 
سلطان : عسى مااشر
يوسف : العجوز هذي شفتها اللي تو كانت عندي اللي مضيعه غرفة بنتها ….؟
سلطاان : اي وش فيها
يوسف : مدري كيف والله مدري يعني مو معقوله شي مو صصصصدق؟؟؟!!!!!!!!
سلطان : اي قول وش صار لا تخرعني
يوسف : ماتت بين ايديي 
سلطان يضحك : ههههه انت مجنون كيف ماتت و هي قبل ٥دقايق مافيها الا العافيه
يوسف : مو هذا اللي مجنننـي
سلطان : والحين ويش سبب الوفاة ما سألت الدكتور ؟
يوسف : بلى سألته ويقول انها سكته قلبيه مفاجأه
سلطان : الله يرحمها والله تكسر الخاطر. 
يوسف : انا الحين بعرف بنتها درت بالموضوع والا. لا 
سلطان : تبي تروح تقول لها 
يوسف : ويش اقول وويش اخلي البنت بعد اخاف تجيها سكته 
سلطان ؛ الله يكون بعونهم
يوسف : امييين و اكيد الدكتور بيخبرها

مر كل هذا ولم يعلم الوالدين الى الان


بعد مرور ٣سنوات 
تخرجت ليان و انتقلت حصه للثانويه و توظف سلطان و ترقى يوسف لمرتبه اعلى بالوظيفه
الام والاب كالروتين لااحداث ولا شي
 
في مكتب سلطان 
اتت بنت جذابه وجميله. لطيفه وخفيفة الظل كلامها يذوب ملامحها فاتنه
عندما رآها سلطان جنت جنونه و تحطم قلبه
بها وانفطرت روحه عليها
هي اتت لتستفسر بخصوص اشياء تتعلق بالعمل. 
و عندما سألت سلطان فأجابها ثم قالت : شكرا إلك<< و ذهبت
قبل ان تذهب
سلطان : لحظه يابنت
البنت : نعم 
سلطان : انعم الله عليك. انا اسف لكن وش اسمك ؟
البنت : ؟؟؟؟
سلطان وعلامات البراء من وجهه : تكفين ! بس اسمك ؟
البنت : ناديا
سلطان متحطم : عاشت الاسامي 
ناديا : و تعيش 

رجع سلطان للبيت 
يفكر بـ / ناديا و يقول لنفسه :
انا ليش لما شفتها حسيت انها قريبه من قلبي و ليش احس باني حبيتها و اشوفها غير عن كل البنات. يا ترى هل راح تحبني و تتعلق فيني مثل ما انا حبيتها و متعلق فيها < اقصد اني تعلقت فيها اليوم …..

في الصباح التالي 
اتت البنت مره اخرى لتستفسر ايضا
فجلست بكرسي عند مكتب سلطان
سلطان : مرحبا يا ناديا 
ناديا :  اهلين  و انت هلأ مانسيت اسمي
سلطان : و كيف تبيني انساه
ناديا ابتسمت : …؟؟؟…
سلطان : بقوللك شي ولا تزعلي
ناديا : قول
سلطان : ماتفهميني غلط/؟!
ناديا : اوك
سلطان : ابغى رقم جوالك. او هاك رقم جوالي  
ناديا مستغربه : ليش. هو انا اعرفك. او انت تعرفني. ؟؟
سلطان : لا تفهمي غلط لكن ابغى افهمك موضوع لاني اخاف ما اشوفك مره ثانيه
ناديا : احسن انك إجيت اليوم لاني بكره بسافر 
سلطان : عسى ماشر 
ناديا : بسافر علاج لأبويا و ضروري وجودي لان الوالده توفت من ٣سنوات
سلطان : ٣سنوااات !!!! 
ناديا : اي والله. يوم كانت عندي بالمستشفى جاتها سكته قلبيه مفاجأه. الله يرحمها
سلطان : هذي امك !!!!
ناديا : نعم
سلطان : انا اسف. بس هي العجوز 
ناديا : اي 
سلطان : الله يرحمها
ناديا : اامييين
سلطان : طيب هذا رقمي اخذيه
ناديا متردده : اوكي انا استأذن الحين
سلطان مستانس : اذنك معاك
 
في غرفة سلطان
جالس يفكر و ينتظر بس رنة من جواله و تتصل عليه ناديا
/
/
/
/
رن جوال سلطان و رقم غريب
سلطان متوتر و خايف و مبسوط بنفس الوقت : ياهلا بناديا
المتصل : عفوا معاك مطعم و مسوين عروض ع بيتزا حجم العائله بيكون سعرها حجم الوسط و معاها هدايا مجانيه و …..
سلطان سكر الخط بوجه المتصل: مالت عليكم بس مالت. انتظر الرقه والحب والحنان والصووت العذب . و آخرتها ~~~ مطعمممم ~~~~ اففففففف 

بيت ناديا و في غرفتها
جالسه ع السرير و معاها الرقم و متردده تتصل او لا و تكلم نفسها وتقول:
اخاف بيكون واحد يلعب  … لكن وجهوه بريئ جدا .. انا بتصل هلأ و بشوف شو بدو مني و اي موضوع يبيني فيه …..

غرفة سلطان 
رن بجواله رقم غريب
سلطان ما وده يستعجل و يطلع له مطعم : نعم
ناديا بصوتها الجذاب : مرحبا
سلطان فز من مكانه و وقف : ناديا 
ناديا : اي ناديا اللي عطيتها رقمك اليوم
سلطان جلس : يا حي هالصوت عن اللي سمعته قبل شوي
ناديا مو فاهمه شي: شووو ! ! ! ! 
سلطان : اقول شخبارك ؟
ناديا : تمام
سلطان ذااايب : دوم
ناديا : وتدوم
سلطان نسى نفسه :………….
ناديا : الوووو
سلطان : يالبييه هالصوت
ناديا عصبت : مع السلامه
سلطان : تو الناااس. شدعوه
ناديا سكرت جهازها 
و سلطان حفظ رقم ناديا باسم قلبي*

بكره بالمجلس ( الديوانيه )>>*
سلطان جالس هو و صديقه ناصر  مع شوي من الشبااب
سلطان : ناصر انا ليه ماعندي حظ
ناصر : حظ !! وين !! بالبليستيشن و الا الورق ؟؟
سلطان : ناصر انا اسلوبي فيه شي؟؟
نااصر : العيب فيه انه ينحششش البنات!!هههههههههههه
سلطان بريئ : طيب وش اسوي علشان اخليها تحبني ؟؟و افهمها اني احبها و ما اقدر استغنى عنها ؟؟؟
ناصر مستغرب : و من هي هذي ؟
سلطان : مو شغلك انت جاوبني وبسس
ناصر :قابلها في كافيه او اعزمها مثلا ع غداء
سلطان انبسط و قام بيروح: شكرا ناصر انا رايح مع السلامه..
ناصر !! : لحظه ع وييين ؟؟ 
سلطان : مو مهم تعرف ياحبيبي الله يخليك لي يابو الحلول
ناصر : ماشي  بس لا تطيح قدامها و تفشلنا
سلطان : هههه ماعليك انا اعرف كيف ….
وقاطعه ناصر : اي تعرف كيف تنحشها 
سلطان : ههههه انا اعلمك من سلطان 
ناصر : نشوف

غرفه سلطان
دخل غرفته وتمدد ع السرير و اخذ جواله 
و اتصل ع ناديا
ماحد يرد << الرقم المطلوب خارج الخدمه ..
خاف سلطان و تذكر انها بتسافر مع ابوها 
و ماعرف ايش يسوي

بعد مرور ٨ اشهر و سلطان كل يوم يتصل 
اتصل و ردت عليه ناديا
سلطان : هلا ناديا كيفك؟
ناديا تبكي : ابووي مااااات
سلطان حزين : حبيبتي هدي اعصابك الله يرحمه انتي الحين وينك ؟
ناديا :  بالبيت
سلطان : عندك احد
ناديا : لاا
سلطان : انا جااي
ناديا خايفه : لا يا ….
سلطان : سلطان اسمي سلطاان
ناديا : لاا يا سلطان لاا تجي البيت
سلطان : طيب بشوفك وشلون ؟
ناديا : بكافيه اذا ممكن
سلطان : طيب اي كافيه 
ناديا : الـ —–
سلطان : اوك عطيني عنوان بيتك علشان اجيك واخذك
ناديا : —– < عطته العنوان
سلطان : كاني جاي
و راح سلطان عند الشبااب بالديوانيه و قال لهم الفززعه ياشباااب
قالوا : آاامر
سلطان : مايامر عليكم عدو. من عنده سياره اخر مويل و كشخه
ناصر ميت من الضحك : هههههههه سويتها يا سلطان 
واحد من الشباب : انا عندي و توني غاسلها هاك المفتاح 
سلطان : يامال االعافيه اي والله ربي يخليك لي  فمان الله شباااب 
الشباب : فمان الله 

غرفة سلطان 
دخل غرفته وفتح الكبت و اخذ جنز لونه اسود موديل < لوست >و تي شيرت ضيق لونه رمادي ….و الشعر الناعم و حط كحل بعيونه يعني اول مره يقابل بنت .. المهم.  
ركب السياره لونها احمررر و مكشوفه الغماره تكفي بس لـ راكبين  كراسيها جلد بيج و مكيفها بارده << يعني السياره من الوكاله و مايبيلها كلاام 
وركبها و هو معاه العنوان بيروح و وصل عند باب البيت و اتصل فيها
ناديا : الوو 
سلطان : انا برا
ناديا و صوتها مبحوح من البكاء: اوك
طلعت ناديا من البيت وهي لابسه عباءه و حاطه سكارف اسود ع شعرها البني و الطويل و الحريري . نزلت بهدوء و رقه ونعوه
وسلطان متحططططم وقام يفتح لها الباب 

في السياره
سلطان : شلونك ناديا
ناديا وهي تبكي : الحمدلله  
سلطان : خلاص ياروحي لاتبكين
ناديا : اوك

 
بالكافيه
ناديا المسكينه تبكي وتصييييح
سلطان جا ومسح دموعها و تغرقت ايدينه بالدمووووع
سلطان : عرفيني عليك ؟؟
ناديا : انا من سوريه و عمري ١٩ ماعندي خوان ولا اخوت الماما و البابا مااتواا …
و انا هلأ بالجامعه و اروح مع صديقتي بسيارتها ولاعندي خوال ولا اعمام
سلطان يقول في قلبه  "حشااك يا خيتي انتي مقطوعه من شجره !!"
سلطان يكلمها : ماعليه ياناديا الدنيا ماراح توقف اعتبريني من اليوم صديقك
ناديا : شكرا لك من ذوقك
سلطاان متحطم : اهلا انا بخدمتك
ناديا : انا هلأ بروح البيت ماشي لانو الجيران بيجو عندي و يعزوني بتعرف 
سلطان : اي و احسن الله عزاك
ناديا : هلأ بستئذن 
سلطان : اذنك معاك

لما رجعت ناديا للبيت تفكر بسلطان و تقول لنفسها :انا حبيت هاد الشاب ياترى هو بيجبني و الا يشفق علي ؟؟؟

سلطان بغرفته و يكلم نفسه : يا ترى ناديا تحبني مثل ما انا حبيتها و الا راح اكون مجرد صديق عادي لها ؟؟؟؟

 
  
بعد يومين
غرفة ناديا 
ناديا تكلم نفسها : سلطان قبل كان يقول انه يبيني في موضوع مهم. خليني اتصل عليه و اكلمه .. و اشوف شو هو الموضوع ؟
ناديا اتصلت .
/
/
/
/
/
سلطان : الوو
ناديا : مرحبا سلطان ، كيفك؟
سلطان : اهلين ناديا .. تماام انتي كيفك؟؟
ناديا : دووم ياا رب اناا بخير 
سلطان : و تدومي عسى ماشر اتصالك هذا غريب ناقصك شي.؟
ناديا : لا. لا. بس انا تذكرت انك خذيت رقمي بخصوص انه في موضوع مهم بتكلمني فيه ..
سلطان : اهاا مااعتقد ان الوقت منااسب
ناديا : ليش شو المانع
سلطان : ماتزعليييييي
ناديا : لا مابزعل 
سلطان : أنا كنت ناوي أخطبك بس ابوك توفى الله يرحمه 
ناديا و علاامات الاستفهام على وجهها : …؟؟؟؟؟؟؟؟
سلطان : والله ان مقصدي شريف ياناديا. عن جد انا حبيتك و ابيك و اذا انتي ماتحبيني عادي قولي مافيها شي وماراح ازعل ..،
ناديا منصدمه : و انا كماان حبيتك لكن ..
سلطان قاطعها : انا الحين اخليك تفكري على راحتك اوك .
ناديا : اوكي

غرفة ناديا 
تفكر بكلاام سلطان واتصلت على صديقتها وراحوا لمطعم

في المطعم
ناديا و شرحت الموضوع لصديقتها سوسن: انا الحين شو اعمل؟
سوسن : الخيار إلك يا حبيبتي
ناديا : انا حاسه ان تفكيري متشتت شو رايك انتي .؟
سوسن : ياحبيبتي انا ماشفتو و لا قعدت معاه و ما بعرررف اسلوبو لكن انتي قلبك هو دليلك 
ناديا : بصراحه ياسوسن انا حبيتو
سوسن : خلااص اتصلي عليه و صارحيه بحبك
ناديا متوهقه : لاااا مابقدر   
سوسن : وليش مابتقدري؟؟ 
ناديا : انتي عارفة ظروفي انا وحيده و ماعندي احد و هو ماشاءالله من عائله لها سمعه و ما اتوقع ان اهلو بيعرفو شي عني و ما بيوافقوا علييي
سوسن ؛ ارسلي له مسج و فهميه كل شي 
ناديا : اوكي

غرفة سلطان
جالس على التسريحه و يعدل شكله علشان بيروح المجلس عند الشباب
جاه مسج بجواله من ناديا و لما قراه مكتوب فيه :
/
/
/
/
/
/
/
/
/
/
/
/
/
انا فكرت كتيير بالموضوع و
….
….
….
….

….


….
…..
… 
مو موافقه عليه

سلطان انصفق وجهه و انصدم من كلاامها و ألغى روحته للمجلس و …اتصل عليها

 
ناديا : نعم
سلطان : وش صاير
ناديا: على شوو
سلطان : المسج 
ناديا : هاد رايي 
سلطان باقي و يبكي: وين ناديا اللي تقول انها حبتني ؟؟
ناديا : صحيح انا قلت اني حبيتك وبعدين قلت لكن .. و انت قاطعتني و قلت فكري بالموضوع
سلطان : طيب لكن وشوو
ناديا : لكن ياسلطان انا حياتي مو متل حياتك يعني انا وحيده و ماعندي حداا
سلطان : اهاا وبعدين
ناديا : اهلك بيعرفو عن شي يعني انت خديت راي حدا
سلطان : اهلي مو مهم اهم شي انتي خليك من الظروف و قولي شنو رايك اللي بقلبك؟
ناديا : ياسلطان ياحبيبي الحب مو كل شي 
سلطان يكلمها و نزلت دمعه من عينه : شنو يعني الحب ماهو كل شي؟؟
ناديا : احنا مو نصيب لبعض ارجوك افهمني
سلطان : وش افهم ياناديا انتي خليتي فيني عقللللللل انتي سامعه عني كلاام و خلااك تغيري نظرتك فيني .. والا ايش؟؟
ناديا : لاا والله ماسمعت عنك الا كل خير لكن انا فكرت بالموضوع و قلت ان اهلك ما اعتقد انهم راح يرضوا فيني و يستقبلوني بحكم انكم عائله لها سمعه…
سلطان قاطعها : مـ..
ناديا قاطعته : و ما اعتقد ان ابوك و امك بيرضوا ان ولدهم الصغير ياخد وحده مالها اصل ولا فـ…
سلطان قاطعها : كفاااايه من متى صارت الاصول تلعب في مشاعرنا انتي ماتحبيني صح..؟
ناديا : بلى والله احبك
سلطان : انا راح اجي واخطبك رسمي طيب و بتصل عليك قبلها علشان تستعدي مااشي.،
ناديا : اوك متل مابدك 

بيت سلطان وبالصاله
اللي موجودين(سلطان،يوسف،حصه،ليان)
سلطان : يوسف 
يوسف: هلااا
سلطان : تعال غرفتي ابيك
يوسف : اوك

سلطان راح و نسى جواله بالصاله من كثر ما يفكر بالموضوع

رن جوال سلطان و قامت حصه و فيها فضول تعرف منو ….
اخذت الجوال و كان مكتوب
قلبي . يتصل بك
حصه : ليااااااان. ليااان
ليان : وجع وشفيك؟
حصه : سلطان قلبه يتصل عليه ..
ليان مافيها فضول : ياحصه خلي الجوال وتعالي شوفي المسلسل
حصه ردت عالجوال :  هلا
ناديا منصدددمه و ماردت :…
حصه : ردي وشفيك انا حصه اخت سلطان
ناديا سكرت الخط بوجهها :….. … .. .
حصه : ماشي انا اراويك .؟
و حصه اخذت الرقم و حفظته عندها بجوالها..

غرفة سلطان
يوسف : هلاا ياسلطان وجهك مايبشر بالخير عسى ماشر ؟
سلطان . آآآه ياخوي. وش اخلي و وش اقول؟
يوسف : قول كل شي وانا اسمعك و اذا محتاج شي بساعدك قول ولا تستحي ؟؟
سلطان : يعني تقدر تساعدني ؟؟
يوسف : بإيش
سلطان شرح الموضوع ليوسف : ..
………… ……….. ……….. ……. …… ………… ……….. ……….. ……. ………… ……….. ……….. …………. ……….. ……….. …….
يوسف منصدم : من متى؟
سلطان : يعني قبل اشهر تقريبا …
يوسف :اهاا طيب وش المطلوب مني؟؟
سلطان : تقنع ابوووي 
يوسف: انت تدري ان ابوي ماهو من السهل اقنعه
سلطان : ادري و علشان كذا ابي انا وياك نضغط عليه و يوافق. تكفى ياخوي والله اني ماشوف بهالدنيا سوااهااا
يوسف تفهم لوضع اخووه : ماشي بس كل شي تدريجيا
سلطان : اوكيك.  بس ما راح يوافق ابوي الا لما انت تتزوج…! !
يوسف : ماعليك محلوله و اترك الموضوع علي ولا تشيل هم 
سلطان استانس : تسلم ياخوي والله يخليك لي
يوسف يمزح : بدييينا بالمصاالح
كلهم : ههههههههههههه

 

بعد يومين
غرفة احمد 
احمد جالس ع مكتبه و يرتب اوراق و ومشغول شوي
يوسف يضرب الباب : يبا. يبا
احمد : من ؟؟
يوسف : يوسف
احمد : ادخل 
يوسف : سلاام
احمد : و عليكم السلام ورحمة الله 
يوسف : كيف حالك يبا ؟
احمد : عال العال والحمدلله 
يوسف : دووم ياا رب
احمد : وتدوم
يوسف سااكت : ….
احمد سكر الاوراق : خير يايوسف فيك شي؟
يوسف : بصراحه ……… اي
احمد : عسى ماشر شنو؟؟
يوسف : ماشر يبا بس امممممممم انا ودي اتزوج
احمد مستانس : هذي الساعه المباركه ياوليدي وين امك خلها تجي هنا و تيبب 
يوسف : امي ماتدري .. الى الان ماقلت لها
احمد : ليش
يوسف ويضحك للمجامله : هههه يعني قلت اقول للرجال بالأول
احمد : و انت حاط عينك ع وحده 
يوسف : لا والله هذا شغل الحريم يعني امي هي اللي بتخطب لي 
احمد : طيب روح كلمها و الآن
يوسف : الآن يبا…!
احمد : ايوا. خير البر عاجله
يوسف : اوكيك تامر بشي
احمد : NO
يوسف يضحك : هههههههههه يبا حلو عليك تتكلم انقلش 
احمد : اي وش ع بالك

الصآلة
نزل يوسف من غرفة ابوه احمد و لقى امه شيماء بالصاله 
يوسف : سلاام 
شيماء : وعليكم السلام. هلا يوسف
يوسف : اخبارك ؟؟
شيماء : والله تماام
يوسف : كيف الصحه؟؟
شيماء : كل شي بخير والحمدلله و انت وش اخبار الوظيفه معاك ؟؟
يوسف : دووم زينه ولله الحمد 
شيماء : الحمدلله
يوسف : يما انتي عندك شغل هالايام ؟؟
شيماء : هالايام !!!!!!!! 
يوسف : اي 
شيماء : لاا.   ليش؟؟
يوسف : بصراحه انا ابي اتزوج 
شيماء و طاااايره من الفرحه : اي ياوليدي هذي الساعه المباركه عندك وحده اخطبها لك و الا ع ذوقي
يوسف : بصراحه انا ابي ع ذوقك لان ماعندي هالسوالف 
 شيماء : سوالف؟؟ اي سوالف
يوسف يقول بقلبه" سوالف الحب والعشق اللي عند سلطان اخوي و الا انت يا عزتي لحااالي "
يوسف يكلم امه : لاا ابد بس قصدي سوالف اني اعرف وحده وحاطها ببالي يعني.
شيماء : ابشر انا من بكره بدور لك ع وحده وبنات الحلاال كثييير ياوليدي
يوسف ؛ بس ما اوصيك يا الغاليه ابيها حلوه
شيماء : من عيوووني و مزيونه بعد
يوسف مستانس : الوكاد مو ازين منك
شيماء و تضحك : بدينا المجاملات
يوسف : والله انتي طول عمرك مزيونه
شيماء : طيب الساعه ١١ بالليل وانا بروح انام  اوكي
يوسف يضحك : هههههههههههه اليوم ابوي يقول (NO) وانتي يما تقولين (اوكي) وش صاير فيكم 
شيماء : هذا اسمه التطور التكتلوجي
يوسف ميت من الضحك : ههههههه التطور التكنلوجي وش دخله باللغه 
شيماء : اقول اتركني اروح انااااام
يوسف : هههههه جيلك قديم وش اللي يفهمكم بهالسوالف .. طيب تصبحين ع خير
شيماء : اي والله وانت من اهله

غرفة سلطان
يوسف يضرب الباااب 
يوسف : سلطااان 
سلطان : منو؟؟
يوسف : اناا يوسف افتح بسرعه عندي لك اخبااار حلوه 
سلطاان فز من سريره وطاح ع الطاوله اللي بنصف الغرفه و انجرحت ركبته : ااااححححح كاني جااااي وربي جاااي
يوسف : اوكيك 
سلطان طاااير و فتح البااب و الابتسامه شاقه وجهه : يامرحبتين  سوري ياخوي ياحبيبي توني الان طحت و انجرحت
يوسف : ياملقوف روح حط منديل ع الدم اللي بركبتك
سلطان : الدم يرخص لغلا الخبر ياااخوي و جرح البدن اهون من جرح القلب 
يوسف دخل و جلس ع طرف السرير : عااد اللي يسمعك يقول انك مجروح بقلبك المهم ترى امي بكره بتروح تخطب لي
سلطان : YeeeeeeS 
يوسف : حتى انت تتكلم انــgــليزي
سلطان : اييواا لعيون حضرت جناابك
يوسف : انزين لكن انا ما جبت لهم طاري عن هذي اللي انت تحبها
سلطان : اي مو انت قلت كل شي تدريجي
يوسف : والله وطلعت ذكي بهالامور وانا مستغفل ذكائك ياسليطينوه
سلطان : احم. احم. اصلا انا ذكي من زماان 
يوسف يتثاءب : آآآهـ. انا بروح انام 
سلطان : تصبح على خبر خطبتك وانا بعد بنام
يوسف : وانت كذلك 

من بكره
غرفة لياان
حصه دخلت : مرحبا ليان وش لونك وش اخبارك انشاء الله كويسه الحمدلله دووم يارب المهم هذا رقم اللي يحبها اخوك سلطان انا اخذته قبل و ابتصل عليها الان اشوف وش تقول ع الاقل اسمع صوتها واعرف اسمها…!
لياان : و انتي ما راح تتوبين عن هذي السوالف
حصه : يؤؤؤ انا الخبله جايه اتكلم معاك ابروح غرفتي و اتصل ،…
ليان : لحظه خبله اوكي لكن اذا كنتي ناويه تسوين مشاكل بين اللي حضرتك تقولين اخوي تراه هو اخوك وكافي اللي سويتي فيه قبل و الا اذكرك ؟؟!!!!
حصه : خلااص عاد اللي فات مات
ليان : ياحصه ياحبيبتي  مات عندك انتي وانتي تنسين لكن سلطان ما يقدر ينسى 
حصه : بس الشي من زمان واكيد نسى
ليان : لا ياعمري اللي يجرح بثوااني ينسى. لكن المجروح يامن يعزيه ع جرحه و الجرح مو من السهل ينزااح ويروح وحتى لو راح بيبقى له اثر و هو اكيد راح يجاملك لانك اخته الصغيره و مايبيك تشيلين هم 
حصه مسحت الرقم و احذفته بالسله : خلاص يا ليان لا تفكري بالموضوع وانا ما بتصل عليها 
ليان : ايوا كذا انتي اختي 
حصه : لاا والله يعني انا قبل مو اختك
ليان تضحك : هههههه بلى بس الحين ترفعين الرااس
حصه : المهم انا بروح تبين شي
لياان : اي والله ابغى بطاطس لأنك بصراحه نشفتي لي ريقي ! ! 
حصه مستغربه :  اعتقد اللي ينشف ريقه يشرب مويه مو ياكل بطاطس
ليان : الحقيقه لان انا عندي مويه بشربها و اكل بطاااطس
كلهم : ههههههههههههههه

في الصاله 
نزلت شيماء و طلعت من البيت مع احدى صديقاتها تخطب لولدها يوسف

بالمجلس
احمد : سلام يوسف غريبه جالس بالمجلس مو من عوايدك
يوسف : وعليكم السلاام بس مجرد تغيير جو
احمد : اهاا تدري وين راحت امك ؟؟
يوسف : لا والله وين ؟؟
احمد يبتسم : تخطب لك
يوسف ابتسم : صدق يبا و الا تتغشمر
احمد : اي والله صدق و انا وين و الغشمره وين ..!
يوسف : الله يبشرك بالخير 
احمد : ويااك. صب لي فنجان قهوه
يوسف : ابشر

يوسف يكلم سلطان بالـبلاكــ بيـري 
يوسف : سلام 
سلطان ؛ هلاا وعليكم السلام
يوسف : امي راحت تخطب لي. قول آمين انها تلقى البنت واتزوج وبعدين انا اضبطك مع حبيبتك
سلطان : اااااااااااااااااامييييييييييين و راح ادعي لك طول حياتي اذا انا تزوجت من ناديا
يوسف : ايه ياا رب 

 بعد مرور شهـر
يوسف خطب وحده اسمها الجوهـره

و بعد مرور ٥ اشهـر اقامت العائله حفل زفاف عظيم 

فتزوج يوسف من الجوهره و ذهبا لقضاء شهـر العسل في دولة فرنسا

بعد مرور شهرين وبعد رجوع يوسف من السفر

في الصاله
سلطان ويوسف فقط 
سلطان : يوسف 
يوسف : هلاا
سلطان : مدري. بس كأنك نسيت موضوعي مع ناديا
يوسف يضحك : ههههه لا مانسيت و انا كلمت ابوي قبل ما أسافر و اقتنع ولأول مره بحيااتي اقنع ابوي ولله الحمد بعدها قلت لأبوي يكلم امي بس. ماوافقت ابدااا
سلطان : غريييبه والله ماقال لي و نظراته لي كانت طبيعيه وامي بعد ما قالت لي شي
يوسف : والله انا اللي انت طلبته مني سويته وهو اني اقنع الوالد. اما امي انت تصرف معاها
سلطان يضحك : هههههه بس اهم شيء مرحلة الخطر زالت و امي بس انزل قدامها دمعتين و بتوافق 
يوسف : والله بكيفك انا تعبان وبروح اريح 
سلطان : اوكيك

غرفة سلطان
اتصل ع ناديا
ناديا : الوو
سلطان : هلا والله من زمان ماسمعت صوتك وش لونك ؟؟
ناديا : اهلين تماام و انت؟؟< ناديا ماحبت تخبره بأن حصه ردت عليها وماحبت تسوي مشكله مابينهم
سلطان : بخير وابوي وافق
ناديا مستغربه واصلا نست الموضوع : ع شووو
سلطان : ع الخطبه
ناديا : اهاا و امك ؟؟
سلطان : امي عادي اهم شي ابوي والان انتي شنو رايك ؟؟
ناديا : اكيد لما ترضى امك و الا كيف بعيش في بيت و امك مو طايقه تشوف وجهي فيه ،.؟
سلطان : اذا وافقت امي يعني انتي بتوافقي ؟
ناديا : امممممم اي
سلطان مستانس : وااااو اجل بروح اكلمها
ناديا : انت كلمتها قبل هالمره ؟؟
سلطان : لاا اخوي يوسف هو اللي كلمها 
ناديا : دير بالك و انتبه ! لازم تختار الوقت المناااسب
سلطان : يعني متى ؟؟؟
ناديا : لما بتكون فاااضيه و مو مشغوله بالمطبخ و الا تشوف الـT.V يعني لما بتكون متلا بالحديقه او قاعده تشرب شاهي متلا و هيك يعني 
سلطان : اوووكيك حبيبتو  مع السلامه
ناديا : مع السلامه قلبوو

بكره الصباح 
شيماء كالعاده كل صباح بالحديقه و تقطف الزهور تحطها بالبيت و تملأ المزهريات و تسقي الزهور الباقيه بالحديقه 
دخل عليها سلطان مستعد يفاتحها بموضوع ناديا
سلطان : صباح الخير ياحلوه
شيماء : يا هلا صباح النور غريبه قاعد مبكر اليوم ليش امس ماكنت سهران ؟؟
سلطان : بلى. لكن نمت ساعتين وشبعت 
شيماء : اهاا
سلطان خايف من ردة فعل امه : يما بقول لك شي بس تكفيييين لا ترديني خايب تكفين يما تكفين
شيماء : قول ولكل حادث حديث
سلطان يحاول ينزل دموعه ويبكي علشان يكسر عناد امه : بتزوج 
شيماء : من ؟؟؟
سلطان و شرح لها القصه من الاول مع ناديا : …………………………………………… ……………
……………………………
…………………………………………
……
شيماء : ما تصلح لك
سلطان يبكي من قلبه هذي المره : تككككفين يا يما الله يخلييييك تكفين < باقي ويبوس رجيلها
شيماء مصره على رايها: قلت ماتصلح لك خلااص عاد
سلطان بدا ييأس من اقناع امه : خلااص و انا بطلع من البيت ولا برجع
شيماء : وين ؟؟؟بتروح عندهاا !!؟؟
سلطان : لاا بروح للقبر 
شيماء عزت عليها نفسها : روح
سلطان من جد : يعني عادي لو يقولون بالجرايد و الاخباار ان سلطان ولد احمد ابن هالعايله انتحر و من ايش لان امه شيماء رفضت انها تخطب له اللي يحب و بعدين تصير حياتي مجرد روايه سببها الأقدااااار ……؟
شيماء سكتت و راحت :……….؟
سلطان راح عند صديقه ناصر بمجلسهم
سلطان يضرب باب البيت :  ناااصر
ناصر : ادخل 
سلطان و عيونه كلها دموع : ناااصر 
ناصر فز من مكانه مرعوب لان اول مره يشوف فيها سلطان يبكي كذا : عسى ماشر ؟
سلطان ضم ناصر بقووه : كل الشر فيني 
ناصر ابتعد عن سلطان و حط ايدينه ع اكتاف سلطان : اجلس وانا اخوك وفهمني ويش صاار 
سلطان شرح له اللي صار مع امه : :………………………………………………………………
 
ناصر : هذي حال الدنيا و انا اخوك
سلطان : بس انا احبها ويش اسوي ؟؟؟؟
ناصر : طيب حاول مره ثانيه مع امك امكن ينفع ..
سلطان : اقول لك انا قلت لها بروح للقبر قالت رووووح
ناصر : يمكن عزت عليها نفسها 
سلطان : ع ولدها الصغير عاااد 
ناصر : انت اصبر اسبوع اثنين 
سلطان : البيت ماراح ارجع له الى ان توافق
ناصر : و انا بخدمتك و انت تقدر تنام عندي الى ان تخلص مشكلتك
سلطان ابتسم : انت الخوي ولا بلاش الله يحفظك لي
ناصر : و يحفظ لك ناديا و تنحل المشكله قريييييب 
سلطاان نزلت دمعته و ابتسم : امين
ناصر مسح الدمعه : اقول وش رايك تباريني بالبليستيشن ؟؟
سلطان : اوكيك يالله صدقني راح اغلبك
لعيون ناديا

الصاله
احمد وشيماء ف ق ط 
شيماء : احمد هل سلطان قال لك شي اليوم او امس .؟؟؟
احمد : شي مثل شنو ؟؟؟
شيماء : عن البنت اللي بيتزوجها .؟؟
احمد : اهااا لا ماقال لي ليش؟؟
شيماء : وششو اللي اهااا ….. انت تدري عن الموضوع ؟؟
احمد : اي انا يوسف قال لي من قبل 
شيماء :  طيب وش رايك انت ؟
احمد : والله انا اشوف ان سلطان بالحيل متعلق فيها و مو حلوه اننا نمنعه من اللي يحب 
شيماء : ياسلااام وحده لا اصل ولافصل لا ام ولا اب يعني ولدك ماخذها شفقه
احمد : والله عيب عليكي تقولين هالكلام. يعني وحده بعمرك وش تبغى اكثر من سعادة ولدها .؟؟؟
شيماء : انا اكيد ابغى سعادته بس يا احمد الولد مايعرف مصلحته زين و هذا السبب اللي يخليني ارفض و الا البنت ما اعرفها ولا عمري شفتها اصلا
احمد : خليه ياخذها و هو اللي مسؤول عن حياته

بعد مرور ٤ ايام
بيت ناصر و بالمجلس
ناصر وسلطان فقط
رن جوال سلطان 
الوالده يتصل بك
سلطان : نااااااصر هذي امي تتصل علي 
ناصر : رد عليها يمكن غيرت رايها 
سلطان : تتوقع  بيكون كذا ؟؟؟
ناصر : يمكن ليش لاا  بسرعه رد عليها قبل لا تضيع عليك الفرصه 
سلطان : الوووو
شيماء : هلا ياوليدي وينك وحشتني صار لك ٤ ايام مو بالبيت 
سلطان : اي مو انتي قلتي عادي لو اروح للقبر 
شيماء : لا مو قصدي
سلطان : انا هالمره غبت ٤ ايام و المرات الجايه بغيب العمر كله و لا…..
شيماء قاطعته : بسسس كافي عاد يالله الحين ارجع البيت 
سلطان : مانيب راجع لين اللي ابغاه يصير
شيماء : انت وينك ؟؟
سلطان : بمكان
شيماء : تعال البيت انا موافقه بس بشرط
سلطان : أنتي تامرين و شروطك اوامر
شيماء : ما تسكن عندي بالبيت
سلطان منصدم : ايش هالكلاام يايما وين تبين ولدك يروح ؟؟
شيماء : ع كيفك مع السلامه 
سلطان : مع السلاامه

سلطان : وش اسوي ياناصر امي وافقت بس بشرط اني ما اسكن بالبيت
ناصر : انت وش تشوف 
سلطان : انا احب ناديا وماابي اخسرها و ما اقدر اعيش سواها و امي ملزوم اني ما اقاطعها بعد..،؟ 
ناصر : ياخوي امك ودها تفرح فيك مثل باقي الامهات
سلطان : وانا ويش بايدي اسوي ما سويته
ناصر : اترك ناديا
سلطان انصددددم : اييييش والله لو ع قص رقبتي ما اتركها 
ناصر : امك ابدا
سلطان : ماعليك من امي بسرعه ترضى
ناصر : والله بكيفك
سلطان : بتتخلى عني بعز ظروفي ياناصر
ناصر : لا وربي بس انت مو راضي تستوعب الواقع اللي تعيشه 
سلطان : ويش يعني ؟؟؟
ناصر ؛ ياحبيبي مو كل البيوت تنبني ع الحب كثير ناس تزوجوا و عاشوا حياتهم من غير قصص حب سابقه ولا حكايات وروايات فاضيه
سلطان : فاضيه عندك و الا هي تعني لي كل شي
ناصر : سلطان افهمني ارجووووك. ناديا ماهي من نصيبك و هذا قدر مكتوب
سلطان : انا عندي امل انها راح تصير حبيبتي بيوم
ناصر : يااا رب
سلطان : ناصر ممكن تجيب لي ورقه وقلم
ناصر : ابشر

خذا الورقه كتب هذي الابيات
كل ماشكيت همي لشخص قال هذي الاقدار*

وينك يا حظي الحلو انا مشتاق لك بالحـــــيل

بين حـــــــــب حياتي و بين أمي انا محتااااار

افكر طول النهار وابكي على حظي انا بالليل


ناصر : بكلمك بصراحه انت متى بترجع لبيتك .. والله مو طرده لكن بتطمن عليك
سلطان : مادري
ناصر : واذا ابوك اتصل
سلطان : ابغاه يفهم اني مو صغير واقدر افرق بين الصح والغلط 
ناصر : طيب خله يقنع امك
سلطان : طيب ان اتصل راح اطلب منه يقنع امي 
ناصر : و ناديا
سلطان : وش فيها ؟؟
ناصر : ما راح تتصل فيها ؟؟
سلطان : الان لا. لكن اذا وافقت امي اوكي لان ما عندي وجه اكلمها اذا امي مو موافقه وش بقول لها ؟؟؟
/
/
/
/
/
/
/
/
/
/
اصيبت ناديا بمرض خطير ورثته من والدها و علاجه يكون بعمليه نسبة نجاحها ٥٠٪ و قد توفى ابيها بعد اجراء هذه العمليه و هي واثقه بأنها ستموت حتما !!!
ولم تخبر سلطان لكي لا تقلقه ….
و المرض يحتاج لعلاج بالخارج !!

و امتد عناد شيماء الى ٣ اشهر رافضه هذا الزواج 

و ناديا تتألم يوما بعد يوم و صديقتها سوسن لم تتركها من يوم انها عرفت بمرضها
غرفة ناديا
ناديا اخذت المضاد ونامت
جلست سوسن و أخذت جوال ناديا 
/
/
/
/
/
/
/
/
و اخذت رقم سلطان و اتصلت عليه 
سلطان : الووو
سوسن : مرحبا انت سلطان؟؟؟
سلطان : اي من معااي ؟؟
سوسن : انا سوسن صديقة ناديا اللي بتحبك
سلطان فز من مكانه : ياهلاا والله
سوسن تبكي : ناديا محتاجه لك و هي اصيبت بمرض و علاجه لازم بيكون بالخارج عمليه ونسبة نجاحها ٥٠٪ ارجوووك ساعدها ما عندنا غيرك ارجوووك 
سلطان : هي الحين وش لونها ؟؟
سوسن : شو بئوول لك غير انها كل يوم بتموت اكتر من اليوم اللي ابلوو
سلطان : ليش ماا وديتيها المستشفى ؟؟؟
سوسن : انا وديتها و قالوا انها محتاجه لعلاج بالخارج لعدم توفر العلاج هون بالدوله ..،
سلطان : افديها برووووحي هي وينها الان؟
سوسن : في غرفتهاا
سلطان : اناا جاي اوكي
سوسن : بتعرف العنواان ؟؟
سلطان : اكيد وفيه احد مايعرف عنوان قلبه؟!
سوسن : اوكي الباب مفتوح لما انت توصل للبيت ادخل واصعد الدرج ع طول و اول غرفة ع ايدك اليمين 
سلطان : اوك

مجلس ناصر 
سلطان يبكي : ناصر الحقني ناديا بين الحياه و المووووت ااااهـ و انا لازم اروح لها الحين ؟ 
ناصر : اوك و انا بروح معااك ..
سلطان : مشينااا

بالسياره 
سلطان : ناصر ناديا ملزوم انها تتعالج بالخارج
ناصر : و انا وياك مو صغار 
سلطان : يعني شلون ؟؟
ناصر : ندفع مصاريف علاجها و نحجز تذكره و نوديها تتعالج دام انك مابترجع للبيت اجل استفيد من وقتك
سلطان ابتسم : الله يخليك لي يابو الحلول
ناصر : وصلناا يالله انزل
سلطان : وانت؟؟!
ناصر : بنتظرك هناا 
سلطان : اوكيك
ناصر : لا تنسى نفسك معاها و تنساني
سلطان : موبكيفي انا اذوووب لما اشوفها
ناصر : طيب استعجل 
سلطان : مااشي

سلطان دخل 
غرفة ناديا 
سلطان : اححححم في احد. ؟؟
سوسن : ادخل يا سلطان ؟؟
سلطان : السلاام
سوسن : وعليكم السلاام 
سلطان وقف عند الباب متأثر ويبكي و يشوف ناديا المسكينه نايمه ع سريرها و لونها اصفر من التعب جاء بجنبها و جلس يمسح ع جبهتها و حط ايده ع خدها 
ناديا بدت تصحى و سوسن راحت تقدم الضيافه لسلطان
سلطان : ناااديا
ناديا بصوت رايح : مين ؟؟
سلطان : انا سلطاان 
ناديا ابتسمت و دمعت عينها : سلطان 
سلطان : ياعيون سلطان وروحه
ناديا : سامحني ياسلطان انا بحبك موووت
سلطان : اسامحك ع حبك لي. بالعكس انتي اصلا اللي خليتيني اعرف طعم هالحياه
ناديا : لا بقصد سامحني اذا مت و تركتك بحالك 
سلطان اقترب منها : لا ياعمري لاتقولين هذا الكلام انا عمري ماازعل منك يا روحي وانا راح اسافر معاك و اعالجك  بس لاتخافين يا حياتي 
سوسن شافتهم من الباب و كانت تبي تدخل و تضيف سلطان بس رجعت وقالت الوقت مو مناسب و راحت لغرفة ثانيه 

سلطان باس خد ناديا : انا الحين اخليك بروح ارتب اموري و احجز التذكره
ناديا : افتح الكبت هاد و راح تلقى قدامك ملف خذ منه كل الاوراق و بطاقتي و اي شي تحتاجه بس اتصل علي او ع سوسن صديقتي اخذ رقمها اوك 
سلطان : اعرف رقمها انا الحين باخذ الاوراق وبروح
ناديا : مع السلامه ياقلبي

راح سلطان ودخلت سوسن
ناديا : سوسن سلطان من متى بيعرف رقمك؟
سوسن تضحك بصوت عالي : ههههههه بتغاري عليه من الان
ناديا : لاا بس استغربت ؟؟
سوسن : قبل ساعتين تقريبا انا خديت رقم سلطان من جوالك لما كنتي نايمه و اتصلت عليه اخبروا عنك 
ناديا : اهاا مشكوره حياتي 

السياره
ناصر : وش كل هذي الاوراق ؟؟
سلطان : امش معي برتب اوراقها علشان العلاج بالخارج 
ناصر : طيب يالله مشينا

رتب سلطان كل شي وبعد مرور اسابيع قليله
/
/

 السفر بعد ٤ ساعات 
و اخذ ناديا من البيت بسيارة ناصر و راحوا للمطار 
ركبوا الطياره 
دخلوا المستشفى و كلم سلطان الدكتور عن حالة ناديا و شنو راح يصير فيها ….؟؟؟!!!
؟؟؟؟؟؟؟
؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
و اخبره الدكتور بان نسبة نجاح العمليه ٥٠٪ يعني يمكن تنجح و يمكن لاا
و اخبره ان العمليه هي الحل الوحيد. يعني لاخيار امام  سلطان
و شرح سلطان للدكتور قصة ناديا بأنها يتيمه 
وهو فقط صديقها و سيصبح زوجها بعد انتهاء العمليه باذن الله و توسل للدكتور بأن يبذل قصارى جهده وتنجح العمليه. 

بعد يوم 
حاان موعد العمليه
سلطان يبكي و مذعور ومتوتر و يتمنى نجاح العمليه
اما ناصر فيقرأ القرآن ويدعي لها بالشفاء
العاجل و نجاح العمليه 

مرت الساااعات
/
/
/
/
/
/
/
/
/
/
و الأيام 
/
/
/
/
/
/
:
/
/
و الأسابيع 
و ناديا بالعنايه المركزه 
لا اخبار لان حالتها كانت غير مستقره 
…….
……………
……؟؟؟؟؟؟ 
؟؟؟؟؟
خرج الدكتور من غرفة العنايه المركزه مرهق و تعبااان : أين سلطان؟؟ 
سلطان مسك الدكتور ع اكتافه : انا سلطان تكفى بشرني
الدكتور ابتسم : ا……
قاطعه سلطان لأنه شافه مبتسم : الحمدلله ياا رب طيب ممكن اشوفها
الدكتور : هي قبل لا أسوي لها العمليه قالت لي لما تشوف اللي اسمه سلطان ابتسم في وجهه حتى لو "الأقدار شينه" 
سلطان انصدددم : ؟ ؟ ؟ ؟ 
الدكتور : احسن الله عزاك ووصيتها اللي خلتني اوصلها لك بالحرف تقول فيها <ابتسم ياسلطان اذا كنت تحبني .. و لا تدع موتي نهاية حياتك .. و لا تيأس فالحياة مليئه بالأمل >
سلطان يبتسم و يبكي ويبتسم ويبكي : ماتت؟
الدكتور : انا لله وانا اليه راجعون
سلطان انهار عصبيا و سقط على الارض مغميا عليه 
ناصر : سلطاااااااااااااان
الدكتور اخذ سلطان وعالجه 
لما صحى سلطان
قام للدكتور وطلب انه يشوف ناديا 
ولما دخل بيشوفها 
شال الغطا من وجهها و النور يشع – سبحان الله – 
و ملامح شفتاها مبتسمه و بشرتها الصفراء من التعب كما هي صافيه و مخملية الملمس كبشرة الأطفال 
سلطان لم يقاوم نفسه وماتهوى فاقترب منها و قبلها ع خدها و قال :
«كان الأقدار قدرت تفرقنا عن بعض بهالدنيا
و الله 
ثم والله < بصووت عالي يهز المستشفى هز
ثم والله ما تقدر تبعد خيالك عن بالي و لو ثواني
احبك »
و نزلت دمعه من عينه وسقطت على شفتاها و سلطان ما مسحها 
تركها لتبقى خالده للأبد …

رجع سلطان وناصر للبلاد ومعهم جثة ناديا ليقوموا بدفنها بالمقبره والصلاة عليها
و انصدمت سوسن من سماع خبر وفاة اغلى واعز صديقاتها ولكن لم تكن اقوى من الصدمة التي واجهها سلطان …

رجع سلطان الى بيته مبتسما متمسكا بوصية حبيبته ناديا
دخل فوجد امه 
شيماء : اهلاا ياوليدي 
سلطان مبتسم : ..
شيماء : يالله ياسلطان روح غير ثيابك و خلنا نروح نخطب البنت اللي في بالك و انا راح اخليك تسكن عندي بدون شروط وش رايك الحين ؟ يالله روح غير ثيابك قبل نتأخر؟
اقترب سلطان من امه و الى الآن مبتسم: عقب شنو يا يما. عقب شنو ؟؟؟
شيماء : عقب تفكير عميق
سلطان متمسك بالإبتسامه : و التفكير هذا هو اللي ذبحني و ذبحها 
شيماء مو فاهمه شي : وشووو ؟؟
سلطان تنرفز و عصصصصب و متمسك بالابتسامه و دموعه تذرف : مااااتت ارتاحي يايما اللي ماعندها اصل ولافصل مااتت. وياليتني انا اللي مت مو هي 
شيماء : اسم الله عليك لاتقول كذا عن نفسك
سلطان يبكي و مبتسم : الحين … الحين تخافي علي ياليت ربي ماكتب علي لحظة فراق غالي
شيماء : بس ياوليدي تراك فطرت قلبي هذي الدنيا و انا امك كل واحد ماياخذ الا نصيبه
سلطان صرخ بصوت عالي كل اللي بالبيت يسمعه : كاااانت نصيبي بس انتي اللي فرقتينا والله كانت من نصيبي والله

نزل احمد 
احمد : وش صاير ؟؟
سلطان صعد غرفته ركض 
ونزل يوسف 
ليان وحصه شافوا سلطان دخل غرفته وقفل الباب ……..على نفسه 
و جلس ع مكتبه يكتب ابيات تدل ع حزنه و ما مر به من ظروف شنيعه وقال :
القلب مات بعد ما حيت فيه المشاعر
_____________حبيبتي راحت وما بعد روحتها جيه
و انا بظل طول حياتي مع الليل ساهـر 
____________ياليتني اقدر اهدي العمر لـ(ناديا) هديه
و انا اموت ويكمل روايتي لكم  شاعر
_________وغلاك يا بعد عمري محفوظ بقلبي والوصيه 

هذه النهايه قد حكمت على سلطان بالحزن المؤبد و أصبح أسيرا بحب ناديا و كتابة الابيات المؤلمه و البكاء و السكوت ولم يخبر أحدا بسفره للخارج لعلاج نادياا 

بعد مرور عام بالتمام والكمال صعدت روح سلطان للسماء و دفنت جثته بجانب جثة ناديا على حسب الوصيه التي تركها على مكتبه و لأهله عندما احس بداخله بأنه سيلاقي حتفه قريبا والتي  وقال فيها:
« دام انكم حرمتوا أجسادنا من الحنان 
______________لا تحرموا ارواحنا من التلاقي 
ترى قبري بجنب قبرها يصبح جنان
___________وهذي مناتي ياهلي وهذي وصاتي »

هذي هي نهاية روايتي و اختمها بالصلاة ع النبي محمد صل الله عليه وسلم

تأليف : امونQ8  " علما بأن الأبيات في الروايه بقلمي.-" 
تحياتي لمن قرأها
و اتمنى ردودكم لأني بأمس الحاجه لها
_ فهل أصلح كاتبه لروايات ام لا ؟ 
ولكم مني جزيل الشكـر

الله يعطيك العافيه ..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *مزون شمر*

الله يعطيك العافيه ..

الله يعافيش
نورتيني
والله أقرأ الرواية وعيوني دموع

ليش نهاية حزينة ليتها كانت سعيدة