يا ليت أنا طفلة وأنام و لا أحد قدي و أنام ولا أحاكي هموم اليوم ولا انطر أمل بكرة 2024

}~البارت الأول ~{

سقى الله يوم أنا " الطفلة "
وانام ولا احد قدي !!!
ولا انطر أمل بكرة ..
تداعي أمي شعراتي ..
وتمسح يدها خدي
ونومي هادي وساكن
( رعانا الرب في ستره )

تلاعب يدي " الدمية "
وعندي هالزمن وردي ..
همومي لعبتي ضاعت
وعندي هم وش كبره ؟؟؟
وأحس ان الزمن ضدي
كبرت ونظرة < الطفلة >
تعيش بداخلي فطرة !!!!!

كبرت .. وعشت هالدنيا
كبرت .. ولا هو بيدي
كبرت بشكلي ورسمي
وقلبي باقي بصغره ..
وصار الهم يلعب بي
مثل دميات في يدي !!!!!!!
واسهر ليلي بطوله

ويعلن رحلت فجره
ياليت أنا " طفلة "
وانام ولا حد قدي
ولا أحاكي بهموم اليوم
ولا انطر أمل بكرة

قامت كالعادة على صوت زوجة عمها مريم: قومي قيامة قامت عليك قولي آمين ..
ملاك قالت بنفسها " يارب أنك تعدي اليوم على خير ": هلا خالتي ، صباح الخير ..
مريم: أي خير ها ، قدامي عالمطبخ قلنا عميا >> قصدي فقدت عينها ، وما عليه لكن جالسة لي مثل الأميرة لاشغلة ولا مشغلة ..
ملاك: بس يا خالتي أنا توني نمت وما ..
مريم قاطعتها: أي شغل أنتي عميا وحتى لبس ماتعرفين تلبسينه ، وبعدين مابقى إلا البنت الفرنسية تتفلسف علي ، وتشد شعرها ناعم اللي تساقط من كثر ماتشده وخذت معها عباتها وخرجتها خارج البيت ورمت بوجهها عبايتها: ان شفتك هنا مرة ثانية حشيت رجولك حش ..

أما هي المسكينة بكت " يارب تلهمني الصبر يارب " لبست عباتها وكأنها تشوف >> سبحان الله كل شي له حكمه ..
مشت وتذكرت بقالة العم محمود وخذت عصاتها اللي تساعد بفضل الله ثم هالعصا ولا كان بتضيع ، وصلت للبقالة العم أبو محمد

ملاك: السلام عليكم ياعم ..
العم ابو محمد الكبير بسنه لكنه رحيم: وعليكم السلام ، هلا ببنتي وشلونك ؟؟
ملاك وهي بقمة أحزانها لكن: بخير ، ممكن ياعم جوالك شوي ..
العم ابو محمد: تفضلي يابنتي ، ويعطيها جواله ..

ملاك خذت الجوال وبعدت عنه شوي عشان تأخذ راحتها بالكلام ، اتصلت بالرقم ********** ، وتتمنى من كل قلبها انها ترد ، ولقط الخط معها فرحت: الو شوق أنا ملاك صديقتك آسفة بس أنت تعرفين من سافر عمي مبارك ماقدر اوجهه مرت عمي آسفة لأنها طردتك ، وبعد طردتني أنا اتصلت عليك من بقالة العم أبو محمد أنا ياشوق فقدت حنان الأم وفقدت كرم الأب وحبه لعياله كلهم تركوني حتى عمي مبارك تركني وعدني انه راح يعوضني بكل شي ، اآه وش أقولك شوق أنا صبرت وان الله مع صابرين وتشاهق بكي بس خلاص تعبت وربي تعبت أدري أنك زعلانة بس والله مو ذنبي ، أكيد نسيتي البيت هو بشارع *** ، وبحي *** ، وانقطع الخط ..

أما هو ذاب ببحة ونعومة الصوت ، أكيد اللي سمعه صوتها حتى وهي تبكي مو عارف يصبر ، صبره نفذ يبي يعرف من هي ، خرج من مكتبة واتضل على مدير اعماله: اسمع منصور الغي كل شي اليوم
منصور: تم طال عمرك ..

خرج من شركته ، وفتح له سائق الباب: تفضل طال عمرك ..
دخل زياد سيارته الفخمة والتي تبين بأن صاحبها من الأثرياء ..
زياد: محمد اتجه لشارع *** ، وحي ***
السائق محمد: سم طال عمرك ..
وتوجه للمكان ، ماتوقع حي بهالشكل وبهالمنظر ، لكن جاء هالمكان عشان يعرف اللي كلمها صح ولا هو يتوهم بس هو متأكد ويسمع صوتها وبحته ونعومته مو قادر يركز ، وفعلا شاف لوحة مكتوب فيها " بقالة العم ابو محمد " ..
زياد: محمد انتظر هنا ..
سائق محمد: تأمر طال عمرك ..

نزل زياد با انقاته وجذابيته ، واستغرب الحي إنارة مافيها إلا بعدد محدود ، تقرب من المحل وشاف البقالة مغلقة ، لكن شده من بعيد فتاة طويلة القامة ومعها عصا ، استغرب زود وفضوله بيذبحه وقرب منها: لو سمحتي أنتي ملاك ..

ملاك يدها ترتجف من البرد وتتكلم بخوف: أنت أنت مين ؟؟؟
هو نطق وعرفها بصوتها للي بحه ونعومه وكأن له السنة ويعرفها: أنا زياد بن راشد العالي ..
ملاك ورجفتها زادت: وش تبي فيني ؟؟؟
زياد ببتسامة: يعني أنتي ملاك ؟؟؟
ملاك بعصبية: لو سمحت مايجوز تتكلم مع وحدة بالنسبة لك غريبة ، ومشت عنه وما انتبهت عالحجر اللي قدامها طاحت وهي تتأوه: اييي ..
زياد اندهش من الملاك اللي قدامه مع انه الدنيا ظلام لكن لمحها ، وجاء لناحيتها بساعدها لكن
ملاك: لو سمحت ابعد عني ، أنا اقدر أمشي ، أدري أني عميا لكن اعرف ادل الطريق

أما هو انخرس وكأنه احد يضربه كف جامد انصدم كل هالجمال والله كلمة حورية قليلة بحقها بس الكمال لله وحده ..

ملاك تبي تقوم لكن صرخت بألم وبكت ..
زياد حملها بين يدينه ، ودخل سيارته: محمد اتجه للمستشفى الخاصة ..

السائق محمد: تم طال عمرك ..

ملاك كانت تتألم لأنها طاحت بركبتها اللي متورمه بسبب ضرب زوجة عمها مريم صرخت بألم ..
هو انصدم من النزيف: محمد اسرع ..
سائق محمد: إن شاء الله يا طويل العمر ..
زياد بحنان: تحملي كلها دقائق ونوصل ..
ملاك بكت بصمت ، ومع كل الشهقة ، زياد يتألم وازود ..

وبعد مرور نصف الساعة ، وصل السيد زياد للمستشفى اللي فتحها بإسمه ، حملها بين يدينه ونزل من السيارة ودخل المستشفى وصرخ بالممرضات وأخيرا نقلوها بجناح الخاص ..
الدكتور توم: طويل العمز ، لابد من علاج ركبتها ويلزم بنا الأمر بخياطة ركبتها ..
ملاك: لا لا مابي أنا أصلا بخير . بس من كثر
النزيف اصيبت بدوار اغمضت عينها الزرقاء ..

إلى هنا سوف اتوقف ..
" ملاك " هل سوف تصحى وتتمنى أن يكون حلم ولا تراه واقع تتعايشه ….

" زياد " هل يستطيع إنقاذ الملاك اللي طاحت بين يدينه ، وكأنها ملاك ربه نزله من السماء ….

العم " مبارك " متى يأتي من السفر ، وهل بينصدم أو يفقد بنت أخيه …

كل هالأسئلة سوف نتعرف الاجابة من خلال متابعتكم للبارت القادم ..

بقلمي أنا …

لكم مني تحية عطرة:
تلمح بـ/ نظراتي {بـقاياك

يسعد لي مســائكم ..
اسعد الله أيامكم بطيبه والمسرات …
وشلونكم إن شاء الله الكل بالخير

ندخل بالموضوع
ابليز اللي بدها تقرأ الرواية وعجبتها .. تكتب رأيها بكل ذوق
مو تجرح .. مو حلو طبع البنت تجرح .. مو ..
اللي بنقل روايتي .. ينقلها بإسمي .. مو يسرقها ويكتبها بإسمه
ما اقول غير حسبي الله ونعم الوكيل .. وربي مو حلو تأخذي تعب غيرك ..
واتمنى اللي تسوي كذا تحترم عمرها .. ولا احلل من يسرق روايتي لا بدنيا ولا بآخره ..
وابليز بنات الردود ( العفو .. شكرا .. ليه البارت قصير .. بإنتظارك )
ذي ردود ابليز ما احب اشوفها ..
اعيد واكرر أنا بشر مثلي مثلكم .. ومافي احد كامل الكمال لله وحده ..
يعني وربي شيء يحزني اكتب بارت طويل .. و الرد من كلمة مقابل كلمات ..
وإذا نزلت بارت قصير .. هذا اللي جاء مني و أنا ماقد قصرتكم بحقكم ..
ابليز مابي اشوف ردود زي كذا ..
وأخيرا …

يارب إذا أعطيتني مالا فلا تأخذ سعادتي
وإذا أعطيتني قوة فلا تأخذ عقلي
وإذا أعطيتني نجاحا فلا تأخذ تواضعي
وإذا أعطيتني تواضعا فلا تأخذ اعتزازي بكرامتي
يارب علمني أن أحب الناس كما أحب نفسي
وعلمني أن أحاسب نفسي كما أحاسب الناس
وعلمني أن التسامح هو أكبر مراتب القوة
وأن حب الانتقام هو أول مظاهر الضعف
يارب لا تدعني أصاب بالغرور إذا نجحت
ولا باليأس إذا فشلت
بل ذكرني دائـما أن الفشل هو التجارب التي تسـبق النجاح
يارب إذا جردتني من المال فاترك لي الأمل
وإذا جردتني من النجاح فاترك لي
قوة العناد حتى أتغلب على الفشل
وإذا جردتني من نعمة الصحة فاترك لي نعمة الإيمان
يارب إذا أسأت إلى الناس فاعطني شجاعة الاعتذار
وإذا أساء لي الناس فاعطني شجاعة العفو
وإذا نسيتك يارب أرجو أن لا تنسـاني من عفوك وحلمك
فأنت العظيم القـهار القادر عـلى كـل شي

يعطيك الف الف عافيه

تابعي

البارت روعه

رووعه تسلم يدينك واتمنى تكمليها
تحيااااااااتي
}~ البارت الثاني ~{

كم كتبت ولا قدرت اوصف غلاك
ياحسن اللون ياحلو النظر

ياشبيه البدر يا أحلى ملاك
ياخشيف الريم ياظبي الوعر

صورك ربي من الحسن وكساك
ماخلق في الكون مثلك من البشر

أرحم اللي مبتلي صابه هواك روووف
يالمظنون لك طول العمر

لو طلبب العمر كله لك فداك
ماسكن في القلب غيرك ياقمر

زياد ونطقها لا إرادي: ملاك ملاك حبيبتي ردي علي ، دكتور انقذها بسرعة ولا بتروح بين يديني ..

دكتور توم: اهدئ طال عمرك وأنا سوف اطمنك عليها لا تقلق ، ثم قام دكتور بعمله وهو نظف الجرح بالمعقم ولكن النزيف لم يقف ابد ، وفقدت الدم كثير حتى اصبح وجهها الملائكي الابيض بوجهه شاحب اصفر ، وبعد عدة محاولات توقف النزيف وبدأ بخياطة ركبتها البيضاء ومن ثم اتى بشاش ابيض ولف شاش حول ركبتها وكل هالمنظر تحت عيني زياد ..

زياد: دكتور توم لقد نزفت كثيرا ، فا أريد ان اتبرع بدمي ..
دكتور توم ببتسامة لم يخفيها: حسنا وسوف نقوم بفحص فصيلتها ومن ثم فصيلتك ..
زياد: دكتور توم أشكرك على اهتمامك ..
دكتور توم: لا داعي فإنه واجبي طال عمرك >> هذه الكلمة الوحيدة الذي حفظها من كثرة سماعا أمام الموظفين ، فإنه إيمركي لكنه اعلن إسلامه لكي يعتمر وتعلم اللغة الفرنسية واصبح دكتورا بمستشفى السيد زياد بن رشاد العالي ..

لا اطيل عليكم سوف اكملها لكم

دكتور توم قام بفحص فصيلة الآنسة ملاك ، وبعدها قام بفحص فصيلة السيد زياد والحمدلله كانت الفصيلة نفسها ….

دكتور توم خرج من غرفة الفحص ، ابتسم له: والآن لابد منك ان تتبرع لها السيد زياد ..
زياد كان يدعي بينه وبين ربه " أنه فصيلته تطابق فصيلة ملاك " حمد ربه وشكره وقام بتبرع ثلاث اكياس وزيادة كيس واحد
يعني اصبح الآن اربع اكياس من دمه ، وذلك من أجلها فقط دعى لها يارب بإنها تشفيها …

" اليوم التالي "

اتى العم مبارك وذهب لمنزله لكي يرتاح ، ولكن لا يجد راحة إلا بعد أن يطمئن قلبه على ابنة اخيه ذهب إلى غرفتها وهو مشتاق إليها لقد طال سفرته فإنه غاب لمدة ثلاث سنوات وذلك من أجل ان يجني المال ويعوض ابنة اخيه من الحرمان انصدم وهو يشوف أنها ليست بغرفتها صرخ بأعلى صوت: ملاك ، ملاك ، ملاك ..

زوجته مريم انصدمت ماتوقعت انه يأتي الآن: مبارك ..
مبارك: ايه مبارك ، وين ملاك ؟؟؟
مريم تلعثمت: ها ملاك أكيد بغرفتها …
مبارك: ماهي موجودة ، معقولة يامريم ماتدرين وين هي فيه ؟؟؟
مريم بعصبية: وأنا وش دراني عنها ..
مبارك: ان ماحصلتها ماتلومين إلا نفسك ، وقفل الباب بصوت مزعج ..
مريم: وجع يوجعك ، روحه بلا رده إن شاء الله ..

مبارك سلم على العم ابو محمد: وشلونك
يالعم ؟؟؟
العم ابو محمد: بخير ، حمدلله عالسلامة وصولك سالم غانم ..
مبارك: الله يسلمك ، ياعم ماشفت ملاك مشت من هنا ..
العم ابو محمد: والله ياولدي هي البارح جات عندي واتصلت بهالرقم وبعدها قفلت محلي ورحت ..
مبارك: ممكن ياعم أشوف الرقم ..
العم أبو محمد: أكيد ياولدي ، ترى هو آخر الرقم اتصلت به ..
مبارك توجه للاتصالات الصادره وشاف الرقم واتصل عليه ..

زياد شاف نفس الرقم اللي دق عليه البارح: الو ..
مبارك: ملاك ، اقصد ملاك معك ..
زياد: من تكون أنت ؟؟؟
مبارك: أنا مين ، أنت مين وينها ملاك ؟؟؟ قوول انطق قول انك شفتها البارح قوووول ….
زياد: هدي اعصابك ، وملاك مافيها إلا كل خير ..
مبارك تنهد تنهيده: ولي يرحم والديك ابي اكلمها ..
زياد: طيب ممكن اعرف مين تكون أنت ؟؟؟
مبارك: أنا عمها مبارك ، هي أكيد بخير طمني بخير تعرضت لشي أنا اعرفها الله يخليك قول انها بخير >> كان حيل خايف عليها ..
زياد اللي مستغرب ، البارح زوجته تطدرها والحين هو يبي يتطمن عليها ابتسم: هي تعبت شوي ونقلتها للمستشفى ..
مبارك وقلبه يأنبه لأنه تركها لوحدها عند زوجته اللي ما يتأمن منها : هي بأي مستشفى ؟؟
زياد يبي طمنه مهما كان هذا عمها وله الحقيه يتطمن عليها: أنا برسلك السواق ..
مبارك: مشكور أخوي لأنك ساعدتها والله مو عارف وش اجازيك ؟؟؟
زياد ارتاح له: ولو ماسويت إلا الواجب ياعم مبارك …
مبارك: مشكور وماتقصر فمان الله ..
زياد: فمان الكريم ..

وتأمل بالملاك اللي قدامه وعلى طول انتبه لنفسه وغض بصره: علامك يازياد هي ماهي محرمه هي بتظل غريبة عليك مايجوز ، بس أنا أنا ما أقدر ينطقها وشاف الحل الوحيد أنها تكون حليله له ويقدر يشوفها بالحلال مو بالحرام ..

أتوقف إلى هنا
" زياد " هل فعلا يفعل ما قاله أم لا ؟؟؟

العم " مبارك " هل يقبل على زياد ؟؟؟

" ملاك " وش موقفها من كل هذا ؟؟؟

انتظروا الاجابة بالبارت القادم .

كمليها روحي متحمسه اقراهااااااا

اختك قمــــــر

سلمت اندااااااملك ع الرووووايه الرائعه
متاااابعه
يعطيك العافيه
ياليت تكملينها لنا طولتي
الله يخليكي كمليهه حبابه لان هذا البارت روعه
الجيرياcryكمليههpleas حبابه:الجيرياcry pleas كمليهه

رواية بنت بمظهر ولد 2024

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
حبيت اغير شوي واجيب روايات ان شاء الله تعجبكمالجيريا
لا تحرموني ردود الجيريا
هاذي روايتي الاولى وراح يكون اسمها(بنت بمظهر ولد)
ما باطول عليكم باتركم بتعريف على الشخصيات وياريت ما تحكمو عليها ذلحين لانها بتعجبكم في
البارتات الجاية

.
نور .. 18 سنه .. جسمهآآ نحيف مرآآ و طولها عاايدي .. شعرها اسود ونااعم .. بشرتهآآ بيضآآ مائله الى الصفاار .. عيوونها زرق (وهي احلا شي فيها) ولونها ازرق فاااتح جدا محدد بالاسوود .. جسمهاا ضعييف مرآآ وشكلها مثل الولد .. وشعرها مثل الاولاد اللي بفرقة (سوبرجونيور) وهي مو متعمدا انها تكوون كالولد بس هي جات معاها كدآ
ودي الممثلا تشبه نوور في شعرها وبشرتها بس..

(نور .. ابوهآآ اتوفى ..وهي تعيش حياه قاسيه جدا جدا مع امهآآ المريضآآ والكبيرا في السن .. واختها واخوها التوئم الصغاار ..
تحاول نور بشتآ الطرق انهآ تصرف على امها واخواتهآآ لاكن ماهي قادره بسبب انو مافي شغل ولو لقت ما تلقآ غير للرجآآر فقط ..وهادي هيا معانتهآآ ماهي لاقيه من يصرف عليها وعلى اخواتهآ .. اهلها كلهم يعيشوو في لبنان.. وماهي قادره تتوصل لهم ..فهي شبه اللقيطآآ هي واخوتها.. كانت وحيدآآ هيا وامها وابوها اوخوتها مالهم أي احد في بيت صغير يتكوون من صاله صغيرا و غرفتين وحمآآم والمطبخ في الصاله .. )
1-(مهآ (ام نوور) 56 سنه مصابه بمرض خبيث والعياذ بالله جسمهآآ نحييف جدا بسبب كبرها في السن واصيبت بهذا المرض وعمرهآآ 48 سنه
ومالها أي احد .. شكلها كلوو كأنها احد الامريكين الكبار في السن بشعرهم الابيض
و عيونهم الضيقه الزرقاوتيين )
2-(ملاذ .. اخت نور11 سنه شعرها بني طوويل لاخر ظهرها .. عيونهآآ عسليه .. وانفها صغير وعيونهآآ صغيرها ونحييفه مرآآ بشرتها قريبه للقمحي بس فااتح شووي )
3-(معاذ اخو نور .. وهو توئم ملاذ اصغر من ملاذ بـ 9 دقايق .. يشببها مرا بس هوا شعره اقصر .. وشعره زي نوور)
في بيت نور 03:00 بالليل ..
جالسه في غرفتهآآ تبكي .. ما هي قادره تعيش .. امهآآ كل يوم حالتها الى الاسوء ماهي لاقيه لها العلاج ..
واخواتهى يطلبووها اشيااء للمدرسآآ وهي مو قادره توفرها لهم..
فكرت بحياتها كيف راح تكوون وهي مو لاقيه شغل وقررت انها بترووح الصباح لمدرستهآآ عشاان تسحب ملفهآآ ..
~~~~~~~~
تدخل خيووط اشعة الشمس الى الجميع فتوقظ من كان نائما برفق ..
نوور.. صحت بصووت العصافير .. بلهفه ناظرت بساعت جوالها لقتها 06:30 قامت بسسرعه تلحق المدرسآآ عشاان تسحب ملفها..
مشت بخطوا سريعه الى الحمام توضت واخذت لها شوور سريع وطلعت الساعه 06:45 قاامت بسسرعه وصحت معاذ وملاذ للمدرسآآ ..
نوور .: ملاأأأأأأأذ قوومي ببتتأخري ع المدرسآآ
ملاذ وهي مغمضه عيونهآآ .: كمـ السآآعه
نورر.: خلالاص قربت ع السبعه .
ملاذ نقزت..: وييييييييي معاااذ قووم قووم ..
معااذ ..: طيب انقلعي دحين اجي..
دخلت ملاذ الحمام و نوور لبست ملابسهاا والعبايه .. وطلعت تنتظر ملاذ ومعاذ بالصاله ..
:::
طاحت منها دمعه خاينه وتبعتها دمعاات كثااار .. من قسى الدنيا تعلمت تكون ضعيفآآ ..
حتآآ مظهرها الكل يفتكر انها ولد مو ببنت لان يوم مات ابووهآآ ما قدرت تشووف اختها واخوها وامها يتذلوو للناس .. واي احد يشوفها يظن انها ولد بسبب جسمهآآ النحيف اللي افقدهآآ متن أي امراءه وشعرهاآآ القصير اللي يسموونه في هالجيل (بوويآآ) لاكن هياا عمرها ما فكرت تكوون بووياا لاكن الزمن سوآآ فيها كدا خلاها تفقد انووثتهآآ .. من وقت ما توفى ابووها وهي تدوور شغل و كل شووي تبيع أي شي من اللي تمتلكه عشاان تقدر تعــــــــــــيش .. والدين يمليها من كل مكآن.. كل ما سدت احد طلع لها احد تاني..وقفت وهي تبكي بألم ما تدري ايش تسووي من ويين تلاقي لها اكــــــل تااكله هي واخوتها وامها الضعيفه اللي اياامها بالدنياا محدوده بسبب مرضها ماهي قادره تجييب لها دووء ..!! قطع عليها تفكيرها الفظييع والحززن صووت معااذ ..الحزين: نور ..-هزها من كتفها- نوور تسمعيني ..
نور وهي تمسح دموعها وتتظاهر الابتسامه..: هــ ه..أأ خلاص لبستوو ..
ملآذ.: يب لنا سااعه ننتظرك .. مين اللي زعلك؟
نور.. وهي تبتسم .: امشي بس انا بس تذكرت باابآآ
ملآذ ناظرت اختها وابسمت ..ومعاذ حس بأحسااس غريب كأنه يبي يبكي ..
طلعوو من البيت ومشوو لاتجاه مدرسة ملآذ ..
نوور وهي تعطي ملآذ الفلووس..: هيآآ قربنا من المدرسآآ انتبي لنفسك-وباسستها ع خدهآآ- لاتخاافي ؟؟
ملاذ وهي تبتسم: شكرآ ..
معاذ ..: بااي
ملاذ..: بااي
مشوو من ورآآ لانوو مدرسة معااذ بجوار مدرسة ملاذ .. وصلوو بسرعه لانها قريبه ..
معاذ وهو شووي ويبكي..: نوور ليش كنتي تبكيي.؟.
نورر وهي تبتسم رغم انوو مغطيه وجهها.: لا بس تعباانه شووي بسررعه رووح للمدرسآآ -ومدرت له فلووس- وهااذي لك انتبه لرووحك وشد حيلك بالمدرسآآ انت دحيين كبيير سنه سآآدس ما شا الله ^_^
معاذ ..: شكرن نوور الله يخليكي لنآآ
ودعته ومشيت متوجهه لمدرستهآآ اللي تبعد عن مدرسة الابتدآئي .. ودخلت المدرسآآ لقت السااحه فااضيه يعني اكييد بتتهزء لانها وصلت متأخر .. دخلت طوالي على الاداره ودق الباب فحت لها براءه وهي احد الخالات بالمدرسآ ..
براءه..: نعمـ؟
نور.: ابي المديره
براءه وهي تفتح الباب.: ادخلي ..
المدير..: خيـــر ايش معك مصآآيب؟!
نور ..: ابي اسحب ملفي ..
المدير..: ليشش؟؟!!؟
نوور بأستغراب ..: ايش اللي ليشش.. اقوولك ابي ملفي ..
المديره..: طيب فسخي عباايتك وطرحتك ترا ماحناا رجآل ..
نوور عشان ترتاح منها فكت الطرحه وحطتها ع كتفهآ..
المديرآآ بأستغرااب ..: ليش شكلك كدا يا بنتي!!
نورر وهي تناظرها ..: ايش بو شكلي مو عااجبك .؟
المديرر. وهي متقرفآآ.: لعن الله المتشبهين بالرجال من النسااء –وكملت وهي تهز راسها – استغفر الله كووييس انك بتحلي عنآآ ايش اسممك.؟
نوور وهي مفتحه عينهآآ..: اسمي نوور عبد الله الـ….
المساعده اللي كانت مستمعا لهم .: نور نور نورر… نوور .. ايوآآ نوور لقييتك .. لييش بتنقلي!!؟
نوور.: لاأ
المسااعدآآ.: طيب خلييكي ماشا الله من المتفوقاات ..
نوور.: اففف بتعطيني ملفي ولا لاأ !!؟
المساعده وهي تمد لهاا ملف..: خذي
نوور اخذته وطلعت على طوول .. ونزلت من الدرج وهي تتأمل المدرسآ وكييف راح تقدر انها تتخلا عن دراستها .. بسبب الحاله المـــآآديه!!
مشت في الشاارع ولقت محل لبيع الصحف .. اشترت جريده بيهاا وظائف ..
وقعدت على رصيف فااضي وشارع هاادي جدا وقلبت في الجريدآآ تدوور لها شغل ..
لقت واحد اعلان مكتووب عليه ..
نحتاج فتااه بين عمر 20-35 لتعمل في بنك الـ……
ويجب ان تتوفر فيها هذه المواصفات..:
تتحدث الانجليزيه بطلاقه ..
تتحدث البريطانيه بطلاقه ..
معها شهادة من التخرج الجاامعي ..
………
تأففت بقووه لان كل اللمواصفاات مو فيهاا وحتاا عمرها ما جاا للعشرين ..
::::::::
قرت اعلان جديد ..
..
نرغب في خادمه صغيرا في السن من 15-20
لتعمل في فيلا الدكتور الاستاذ../ احمد على الـ…..
ويجب ان يتوفر بها هذه الشرووط..
ان تكوون تتحدث العربيه والانجليزيه..
ان ترضي جميع من في المنزل .. أي ان تكون مطيعه
ان تبيت في المنزل باستمرار دون العود الي بيتها الا مرا كل سته اشهر ..
وسندفع لها مبلغ 2024 ريآل سعودي
::::::
دمعت عيوونها آآ
وتركت الجريده كييف تقدر تترك امها واخوتها بالبيت وترح تشتغل .!!؟
……
مسحت دمووعها و رجعت ناظرت في الجريدآآ
لقت اعلان مكتوب عليه ..
نريد عامل في مطعم الـ….. الايطالي ..
وعمره ما يقارب العشرين .. ويكون يستطيع ان يحدث العربيه ..
و يستطيع ان يتعامل مع الزبائن بأحترام ..
ان يكون مسلم .. وحتا لو كان يمتلك دين غير الاسلام فيجب ان حترم أي مسلم يزور المحل ..
ان يستطيع العمل بجد ..
وسيكون راتبه 3500 ..
ودوامه من السابعه صباحا الي الرابعه عصرا كل يوم معادا الجمعه .,
العنون شارع الـــ… بجوار مستشفى السلامه
.
وشكرأ
.,.,,.,,.,.,.,.,.,.,.,.,.,.,.,.,.,.,.
جات ع بالها فكرا وقامت من الرصيف متوجهه لبيتها ..
وهي سرحاانه ع الاخر ..
العرض فعلا اغرااها وهي تتمنى لو تكوون ولد فعلا عشاان تغتنم الفرصه ..
فجأه ارتسمت على وجهها ابتساامه ..: طييب لييش لاأ
ومشت جري ع البيييت وهي ركض وقفت عن الباب وهي تلهث من الجري الطوويييل ..
ودخل لقت امها ناايمه لساا ناظرت بالساعه لقتها 09:15
دخلت للحمام وغسلت وجهها وناظرت بالمرايا .. حست انها ولد فعلا بس ولد حلوو خخ ضحكت على فكرتها وحست فعلا انها ولد بس حلوو ..
خرجت من الحمام وهي ودها تنفذ خطتتها قبل ما امها تصحى وتكشفهآآ ..
دخلت للغرفه اللي بيها الملابس حقت الكل ..
(ملاحظه:لما ابو نور كان عايش كان يجييب لهم كل شي وصح انهم عايشين ببيت صغير بس كان حالهم كوويس و مستواهم المادي متوسط ونور لها غرفه لحالها هي وملاذ .. اما معاذ كان ينام في الصاله مع امه وابوه)
شاافت تيشيرت لونه رمادي واسع شووي لبسته ولبست فوقه سديري اصفر هو زي السويتر(الجاكيت) بس بدوون اكماام .. ولبست برمودا جينز لونه ابيض وفيه جيووب .. و شووز رمادي .. ولادي ..
…….وسرحت شعرها الناعم اللي يجي شووي على عيوونها المميزه..
وخرجت من البيت بعد ما القت نظرا على امها اللي بسآآبع نوومه ..
ومشييت كأنهاا ولد بالظبط . وهي خاايفا انو احد يكتشفها بس الدنيآآ واللي بلتها بيه …
مسكت الاعلان وهي متوترا وخاايفه .. و دخلت الشاارع اللي مكتووب في الاعلان ..
طيررت عيوونها وهي تشووف الشاارع اللي اوول مراا تدخل منوو بعد ما سألت نااس كتيير عن طريق عالشارع ..
اللوحات والوفطات والناس والمحلات كلهم كأنهم بأحد الدوول الاوروبيهآ
لفت نظرها شاآب .. واقف و يزعق على بعض العمال واقفين جنب بعض ..
بقميصه الرمادي الداكن اللامع وفتحته الي اوول صدره و اكمامه المرفوعه الى الكوع و بنطلوونه الاسكيني الضيق باللون الاسود .. وشعره المتناثر على وجهه بنفس طريقة شعر نوور ..
حست بأحسآس غريب نحووه وجلست تطالعه بأعجآآب وكانت تمنى لو تكلمه كلمه وحدآآ بسس ..
فاقت من حلمها وناظرت في الورقه عشاان تشووف اسم المطعم
(yam yam )
طالعت في الورقت كذا مراا تسستووعب لانو المطعم اللي كان فيه الشااب هوآآ نفسه (yam yam )
..
مشت وهي متنحآآ ع الاخر وعدت الشاارع و الشمس ضااربه فيهاآآ ..
ووصلت لين بااب المطعم اللي حولينه مثل السوور .. وبعدها حديقه و داخل المطعم ..
وقفت بجانب الشااب وهي تتكلم بصووت مرخي وتحاول انها تتخن صووتهآآ
نوور وهي تمسك الاعلان وتمده للرجل ..: آحمـ لوو سممحت
التفت عليها وهو عآآقد حواجبه ..: نعمـ؟
نوور وهي تطأألعه ورآآآآيحه فيها..: بدكم عآمـ.. مـل !!؟
مؤيد ناظر فيها ..: ايوآآ بدنآآ عآمل
نوروهي تمد له الاعلان.: طيب انا جييت عن طريق هالاعلان و ..
ماقدرت تكمل عشاان ارتبااكهاا زياد ومو عاارفه تتكلم وكلماتها بالقووه تطلع كأنها خآآآيفه ..
مؤيدوهو يرفع حاجه ..: ايش فييك!!؟
نور وهي تصد عنه وهي تحط ايدها على رقبتها ..: و و..لا شــ.. ي بس تعباان شوي ..
مؤيد..: اهاا طيب الحقني
ودخل لداخل المطعم وجلس على طاوله واشر لها بأيده ..: ما ودك تجلس؟!
نور وهي مييته خووف ..:……….
مؤيد ..: شوو اسمك !؟
نور اللي بغاا قلبها يطييح و كل ما قال كلمه قلبها ينبض بسرعه ..: نـ.. نوور
(طبعا تعرفو انو اسم نوور ينفع للولد او للبنت )
مؤيد بأستغراب .: ايش بك كدا يا نوور؟!!!
نوور اللي زاد ارتباكها ..: هآآ.. ليش !؟
مؤيد .. وهو يبتسم..: خلاص ولا شي .. بس عطيني هوآآيتك ..
نور اللي اخيرا طالعت في مؤيد ..: ان لساا عندي 18 سنه ما بملك هوويه ..
مؤيد بأبتساامه سااخرآآ وما سمع هي اصلا ايش تقوول ..: مو عيب علييك!؟
نور.. بأستغراب عقدت حواجبها..: ايش اللي عييب اقوول انا لسا صغيــ…
قااطعها وهو يقوول.: مو قصدي الهويه .. قصدي تلبس لانسز(عدسآت) وانت ولد خخ
نور وهي مفتحه عينها ع الاخر ..: نعم؟
مؤيد وهو يلعب بجواله ..: اللي سمعته ..
نور وهي تبرر .: انا ماني لابس عدسآت .. هادي عيووني -وكتفت ايدايها وغضت النظر عنوو وهي ماده بووزهاآ-
مؤيد بأستخفاف ..: متأكد ..
نور..وهي على حالتها .: ايه ..
مؤيد قام وهي قامت وراه .. .: تعال بوريك وين بتشتغل و موضووع الهوايه بنتكلم فيه بعديين ..
نور هزت راسها بـ طيب ..
وقفت تناظر المكان بأعجااب .. وهي موح اسه بعدي اللي له سااعه ينادي عليهاا..
مؤيد طفش منها وقاام مسك ايديها وشدها على الحديقه .. وقتها حست بيه و كاد ذراعها انو ينخلع ..: ايييي ايدي اشبك انتاآآ مجنوووون -ودفته-
مؤيد نااظرها بأستغرااب لانه شدها بخفه بالنسبه له..: نعم., تستهبل انت!! ما تدري ميين اناآ
نور تونها بتزعق عليه بس سكتت لانها مجبرآآ على العمل وتذكرت اهلها ..: آسفه
مؤيد وهو عااقد حواجبه وعيونه شوي وتطلع..: اسفه؟؟
نوور ارتبكت وحطت ايدها على فمهآآ .: آآ اقصد اسف –ومشيت بسرعه بس يد مؤيد كانت اقوآآ واسرع منها وشدها عليه –
مؤيد ..: دوامك هيكوون من بكرآآ السااعه سبعه الصبااح بالضبط تكوون هنآآ ..
نوور هزت رااسها ومست بخطووت سريعه تحولت لركض بعد ان خرجت من حديقة المطعم ..
…………..
ناظرت بجوالها لقت الساعه 10:11 وصارت تركض على البييت من الخووف اللي اقبل عليها من عدي اللي ما تعرف اسمه الى الان
.:.
.:.
.:.
مؤيد 26 سنه بشرته قريبه للبرونزي الفاتح .. شعره اسوود .. وما يطوول شنبه او ذقنه .. اطوول من نور بكتيير يعني لازم لو طالعته ترفع رأأسها لفوووووووووق من عائله غنيه ولاكن دون اسراف ابوه عنده شركه لاكن فتح له هالمطعم عشاان يقدر يعتمد على نفسه .. ومرآآ يا لبي قلبوو يجنن ما شا الله ..
عنده اخت وحيدآآ وهي رسيل .. بيضاا وكلها طفووله وانووثه عمرهآ 21 سنه شعرها لنص ظهرها وكل حيااتها مـــــؤيد
تحب مؤيد لدرجآآ مو معقووله .. وهي تسكن في منطقه خارجه عن السعوديه للدرآسه ..
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
انتهى الباارت !!
توقعاتكم ورأيكم @_@
,
,
,
/,/
:,:
نقلتها زي ما كتبتها الكاتبة
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

فلا فيك استمري لا تطولين
تسلمي ع الرويه روعه وتهبل
ودي تكمليها مره حلوه
مشكوره على الموضوع
في انتضاركـ
سبحاان الله وبحمده
سبحاان الله العضيم
بانتظار البارت لا تتاخر علينا احتريه بشوق

يسلموا

والله حركات…يالله ننتظرك
بانزل البارت الثاني بكرة ان شاء الله
مشكورين على اللي ردو على موضوعي
لا تتاخر علينا يالحبيب واحلى تقييم لعيونك يالغلا

البارت الثاني ..:..

…………..
ناظرت بجوالها لقت الساعه 10:54 وصارت تركض على البييت من الخوف اللي اقبل عليها من مؤيد اللي ما تعرف اسمه الى الان
جرت لين وصلت لباب البيت وبدآت بالتفس السرييع بسبب جريها اللي طال كتير .. فتحت الباب لقت امهاا قاعدا مكانها وباين انها لسا نايمه عشان ما بتتحرك
…..
دخلت غرفت النوم وشعرت بالنعاس ونامت وهي موحاسه بروحها حتاا

صحت على دق الباب القوي ..
طـــق طق طق
فكت الباب وهي تفرك عينها لقتها ملاذ ومعاذ معصبيين مرا
دفوها ودخلو رجعت للغرفه لقت الساعه 02:15 اتفجأت انها نامت هالوقت بدون ما تحس بملاذ ومعاذ اللي ينصرفو الساعه 12 ..ضرب جبهتها وطلعت لبرا شافتهم يضاربو مع مهآأ ..
مهآأ اللي بالقوه يخرج منها الكلام .:معليش …….ما حسينا يبكم………………سامحونآ
ملاذ وهي تبوس امها.: خلاص ماما ولا يهمك ..
معاذ قام بيدخل الغرفه ولقى في وجهه طالع فيها بنظره ما فهمتها ودخل ..
نور طلعت لبرا شافت امهآ وسلمت على راسها .. : مسا الخير يا احلى ام بالكون ..
مهاو هي تبتسم والابتسامه مو واضحه بسبب جسمها الضئيل .: كيفك …….يآ…………بنتي .؟
نور .: بخير دامني جنبك يا عيوني .. ابيك بموضوع يا يمه ..
مها.: تكلمي………..مافي…احد غريب ..
ملاذ حست ان الموضوع مهم..: طيب انا بروح اذاكر عندي اختبار ..
دخلت للغرفه وهي مبتسمه ..
نور وهي تبتسم لامها ومنزله راسها احتراما لها ولكبر سنها..: امي
مها.: تكلمي …….انا اسـ ………اسمعك
نور.. : انآ لقيت شغل كوييس مرا
مها ارتسمت على وجهها بسمه ..: فين ….؟
نور.. وهي تبعد وجهه عن امها.: مو مهم فين في شي اهم من مكآنه
مها ذابت بسمتها و هي تمسك عكازها وتستند بيه وهي قاعدا.: ايش ..
نور..: لازم اكون ولد ..
مهآ استغربت وفوق راسها مييت علامة استفهام !!.:كيف يعني !!؟
نور وهي تترجا امها تحت رجلها..: امي ابوس ايديك لا تعارضي .. الله يسعدك ..
مها بقلة صبر.: طيب……. قولي ….لي وانا …..هأساعدك
نور ..:انا ..احممــ انا رحت اليوم بمظهر ولد ..
مها وقفت الكلمات في فمها وما قدرت تقول أي شي
نور وهي تهز امها.: يا امي هالعمل مررا كويس وهم يبو ولد وانا مظهري يوحي بآني ولد احنا نحتاج نعيش زي الناس ونسد الديون اللي عليينا الله يخليك يا امي وافقي .. وافقي عشان خاطر ملاذ ومعاذ الصغار ..
مها وهي شو وتبكي..: مو مصـ…مصدقه ..
نور اللي بدات بالبكا .: يا امي راح ننسجن الله يخلييك قولي طيييييب موافقه وبس ماب منك شي تاني ومحد راح يعرف بشي واوعدك اني بعترف لهم بعد ما اسد الديين ..
مها اللي بدأت تقتنع ..: وعد ؟
نور وهي تبتسم بقوه .: ايه ايه وعد والله وعد ..
وباست يد امها وجررت على الغرفه وهي فرحااانه ..
معاذ وهو يقلب صفحات كتآبه ..: ايش سر السعاده يعني!
نور وهي تناظره من فوق لتحت ..: اقول خلك بحالك
معاذ .: اعوذ بالله اكيد وراك مصيبه ..
نور اخذت المخده وضربته..وهي تصطنع القوه ولاكن بسمتها فشلتهآ..: اوص وخلك بحالك ..
شوي وجات ملاذ ..ومعاها كتاب..: نور تعالي فهميني دآأ
نور وهي تناظرها لانها قاعد ع الارض.: طييب تعي لشوف
ملاذ اعطيتها الكتاب ونور ناظرت شوي وقالت ..: امممممـ.. مررا سهل كيف مو عارفه لو .. احمم شوفي دحيين المخلوقات الحييه ……..
…………………….
الساعه صارت 02:00 بعد نص الليل ..
الكل نايم ماعدا نور جالسا جنب الشباك تناظر النجوم والجو الرطب يتلامس مع خيوط شعرها الناعمه برفق .. تتذكر اللي صار لها مع الشاب اللي شافته ..
كيف راح تقابله بكرا ولا لا …؟
مين هو ؟؟.
ايش اسمه .؟؟
ايش جايبه للمحل ..:؟
اسئله كتير كانت تدور في راسهاا وتتمنى تلقا لها أي اجابات ..
نامت وهي تناظر للسما واخوتها صوت تنفسهم يملا الغرفه .. بس غريبه !؟ استغربت يوم ما سمعت لاأمها صوت ولا حس .. رجعت ناظرت في السما ودخلت للحمام شافت نفسها بالمرايا نسخه من الاولاد اللي بفرقة سوبرجونيور .. بس هي فيها ملامح حلوه واحى وارق واجمل والطف ما فيها عيـــــــــــــــــــونهآأ ..
لو طالعت بعيونها ممكن تغرق فييهم من لونهم اللي مثل شاطئ البحر ..واللي يذوبو أي احد تنهدت بقوه وراحت تنام عشان تستعد ليوم جديد فيه عمل وكسب رزق ..
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
صحت ع صوت ملاذ النائم جدآ .: نور قومي يلا
نور وهي تفرك عينها .: صباح الخــــــــــير ..
ملاذ وهي ترفع حاجبها .: صباح الخير اييش قومي بنتأخر الساعه سبعه الاربع
نور عقدت حواجبها وقامت وهي تفز من مكانها ببلوزتها الوأأأأأأأأسعه وبنطلونها الواسع كمان ودخلت للحمام وهي تشوف ملاذ لابسه عبايتها و معاذ بأيده كتاب يراجع للاختبار..
اخذت شور سرييييع مراآ وتوضة وصلت .. ولبست بنطلون جينز كحلي وبلوزه اورنجيه فيها ياقه من فوق ونص كم واسعه شوي .. وخرجه للصاله ..
معاذ وهو مفتح عيينه ..: ايش بك !!
نور وهي تدفه ..: اخرج بس
ملاذ وهي تغمز لمعاذ ..: بعدين بقلك –وبعدها ناظرت لنور وابتسمت – ههههههههههههههههه
نور ابتسمت وطلعت وصلت معاذ و ملاذ اللي طول الطريق تحكي لمعاذ وهو فاتح فمه ونور مجرد مستمعا وكل ما سألها سؤال ما ترد .. واول ما وصلتهم راحت ركــــــــــــــــض للمطعم وكل شوي تناظر بالساعه وصلت وهي تلهث وتتنفس بقوه وتمسك ركبها وكانت الساعه 07:10
دخلت من باب السور وهي خايفه لانها تأخرت عشر دقايق .. اول ما دخلت لقت الكل ينظف وعمال عددهم لا يزيد عن العشره بس ..
وصارت تتأملهم وهم ينظفو بس وقفت وهي مرتعبه يوم سمعت صوت اوقفها ..
مؤيد .: بــــــدري !
نور وهي مرتبكه تناظر الارض ..: اسف بس رآحت علي نومه ..
مؤيد اللي قام من الكرسي .. ورفع وجههآ عليه ..: انت ليش كدا احس انك عندك عشر سنوات ..
نور عقدت حواجبها و دفتا يده عنها .: انآ كدا قلي ويين راح اشتغل ..؟
مؤيد..: انا مستر مؤيد هآدي الـ…..
مديير الكوفي –ناظرته بخوف لانها كانت تتصرف معه بهبل- وهذا احمد حق الحسابات وهذا محمد عامل زيك و رامي و عدي و عبد العزيز و شادي كمان موظفيين مثلك ..
يا جماعه اعرفكم بـ نور -كمل وهو يبتسم- ادري شكله صغيير بس يقول ان عمره 18 سنه فخلينا نعينه هنا عامل معاكمـ ويا لييت من اليوم وراييح ما يكون في مضاربات ولا زعل .. –كمل وهو يوجه الكلام لرامي- رامي لو سمحت جيب يونيفورم (ملابس شخصيه لمكان معين) لنور ..
رامي .: ا نشا الله ..
مؤيد..: عدي
عدي ..: لبيه !؟
مؤيد .: ابيك تروح لمحل البطاقات وتعمل لنور بطاقه زي حقتكم عشان يعلقها بملابسه ..
عدي .: ا نشا الله تامر امر ^_^
شوي وجا رامي ومعه الملابس اخذها منو مؤيد..
مؤيد .: نور.. خذ هادي الملابس ابيك تلبسها كل يوم اول ما تيجي بتكون لك خزانه خاصه فيها هالملابس واول ما تيجي تدخل لغرفة التبديل وتلبسهم اوكي ..
نور وهي مبتسمه ..: اوكي ..
اما مؤيد فأستاذن وخرج من المطعم ..
اول ما خرج التمو عليها الموظفيين و اتعرفو عليها وقضو اكترمن ساعتين تقريبا وهم يضحكو على سوالف صارت لهم بالمطعم .. وعن حبيبة رآمي اللي تحبه وهو مو معطيها وجه و…….و ……. و …
صارت الساعه 11:00
وبدأالكل بالشغل لان الزباين بدأو يجو للمحل ..
نور كانت تقدم الطلبات شوي وغسل صحون شوي كدا وكدآ ..
وفجأه دخلت وحدا مو مغطيه وجهها ونور انصدمت يوم شافتها وكان ودها تجري منها عشان ما تشوفها بس اتصدم بـ شادي وقال لها..: شوف في زباين جداد روح لهم ..
نورر هزت راسها وراحت وهي منزله راسها و معاها دفتر الطلبات ..
بس الشخصه اللي شافتهآ كانت عارفتها وقالت بكل صدمه واستغراب
…….: نور !!
نور وهي شوي وتبكي .: لو سمحت ماقلت لي ايش تبي تطلب ..
هدى (صديقة نور بالمدرسا وكانت مع خطيبها حمد) .: نور طالعييني عرفتك من عينك
نور وهي تبرر.:نور ميين انا اسمي محمد لو سمحت ايش تبي تطلب بسرعه وراي اشغال
هدى قامت من الكرسي وسحبتها خارج المطعم وحمد مفتح عيونه ع الاخر ..
هدى اللي شو وتبكي ..بعد ما اخذت نور على جنب في حديقة المطعم..: انتي نور انا متأكدآ هادي عيون نور .. نور وبس !!
نور اللي بدأت بالبكي و تحاول تبعد نظرها ..: ايه انا بس ابوس ايديك يا هدى لا تقولي لاحد خلييه سر ولو لمرا وحدا
هدي وهي تمسح دموعهآأ..: طيب ليييييه ليييييه انتي بنت بنتتت بنت فوقي كييف تسوي كدآأ
وبدؤ بالكلام وهم ما يقطعو البكا بس اللي ما عرفوه ولا انتبهو له انو كان فيه شخص يراقبهم وعيونه عليييهم وهو عامل مع نور بالمطعم ..
عبــــد العــــزيز
….
كان يشوفها و هي تبكي و وده يقول لمؤيد .. والسبب انو عبد العزيز كان صديق مؤيد من الصغر ومؤيد كان دايما يسخر منو و يعاملو زي الخدام والان يشتغل عندو وبدو لو يشتت اعماله بأي طريقه .. عشان يخليه
ييأس ويصصيرر فأأأأأأأأأأشل ..
…..
جرى عبد العزيز للداخل من الباب الوراني لما شاف نور ترجع للمطعم وهدى تدق على حمد من جوالها ..
هدى ..: حمد اطلع يلا ابي اروح ..
حمد .: وي تونا جاين خلنا نجلس ..
هدى .: حمد انتظرك برا لا تتأخر ..
تيييت تيييييت تيت
…..
نور دخلت للحمام وهي تبكيي ومو قادرا تمسك نفسها انو صدييقة عمرها شافتها بمظهر رجل وكلها ثواني ودخل عبد العزيز وراها وهو يناظرها بنظرات احتقار ..
وهي مرتبكه ولو طلعت راح يحس بشي ففضلت انها تخترع سبب عشان لو احد سألها لييش البكآ ..
حست انو عبد العزيز مطول فجات بتطلع بس تفجأت لما عبد العزيز قال: كييف تجرأتي!
نور وهي مفتحه عيونها وثابته مكانه كأن احد صابب عليها مويه باره ..: تجرآتي!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عبد العزيز اللي ضل يقترب منها لين لصقها بالجدار..: اييه انتي بنت صــح ! من اول اسبوع لك واكتشفتك !!
نور بدون احساس حطت ايدها على فممه وهي تقول له..: لآلآلآ الله يسعدك لاحد يدري استر على الله يخليييك والله محتاجه للعمل دآ ابوس اييدييييييك …
عبد العزيز اللي يحتقرها بسبب كبريائه ..: اامممممــ. بحأأول .!
نور اللي بكاها زآد .: لآلآ الله يخلييك لا تقول للمديير راح يطرردني ..
عبد العزيز وهو يطلع ..: مو مشكلتي ..
مسكت راسها بقوه وضغطت عليه وطلعت ..
احمد اللي شافها وهي طالعه ..: نور ايش فيك احد مزعلك ..
نور وهي تبتسم..: لابس فيني صداع شوي كم الساعه الحيين .؟
احمد: آممــ 03:45
نور ..: اها اوك مشكور ..
..
عدى اليوم بسرعا وانتهى الدوام وطبعا نور و احمد بس اللي يرجعو لبيتهم لانو البقييه يفضلوا انهم يباتو في المطعم خرجت من المطعم وهي تمشي بالقوا من اللي صار لها ..
قابلت بطريقها في الحديقه مؤيد وهو يخرج من سيارته ..: سلآم يا سرحآن
نور وهي تطالعه ..: وعليكم السلام-وجات بتطلع-
مؤيد مسك ايديها ..وكان بيسألها اذا كان فيه احد فوق ولا لا ..بس غيير سؤاله يوم مسك ايديها ..وقال وهو عاقد حواجبه ..: نور انت متأكد ان عمرك 18 !!؟
نور وهي تناظر الارض ..: ايه لو سمحت انا تأخرت ابي امشي ..
مؤيد اللي شدها زياده..: انا اللي اقول وين تروح وين تمشي فاهم انت هنآ موظف عندي ..
نور اللى تنهدت .: طيب فآهم شو تبي!.
مؤيد وهو يضرب ظهرها .. بس الضرب جات قويه عليها لانها طبعا بنت وماهي زي اصحاب مؤيد اللي ما يحسو..: خلاص توكل ..
نور اللي وجهها احمر من قربه ومن الضربه ..: اييييييييييي عورتني .. –وصوتها كان فيه نبرة بكا-
مؤيد ..: شفييك ؟؟!! تبكي يالبزر خخخ
نور وهي تناظره وعيونها تذوب ..: الله يسامحك بس لولا انك ولي نعمتي كان ما سكت الك ..
مؤيد اللي ذاب وسااح من عيونها اللي تجنن .. قرب منها زياده وما سمع شي من اللي قالتو ..: انت لييه صوتك كداأ ..؟
نور تركته ومشيت وهي تجري بسسرعه ….,,.,,,,,,
انتها البارت

البارت الثالث يالحبيب لا تاخره علينا ترانا ما تحمسين لروايتك يسلموا ع الرواية
روايه خوقاقيه…يسلمو ومنتظرين البارت الجاي

رواية لا تلومني يا نور عيني / بقلمي 2024

مساء الورد والجوري ,,

روايتي الأولى في هذا المدونة ,,الجيريا

أتمنى تنال اعجابكم ,,

المقدمة

هل ممكن تسامح وتغفر لمن سلبك اغلى ما تملك !!
تغفر لمن هدم حياتك وخربها !!
كيف تستطيع أن تستمر في الحياة !!
كيف تستطيع أن تواجهه نفسك !!
كيف تستطيع أن تتقبل جسدك, بعد ان انتهكت حرمته !!
كيف تستطيع أن تستيقظ من الكابوس المخيف !!
من يسمع صرخاتك المكتومة !!
من يستطيع أن يعيد ما سلب منك !!
..
..
..

لا أحد .

.. 1 ..

قبل 17 سنة …

كانت لحالها في البيت, مشغلة التلفزيون وتفرفر على المحطات بطفش. أمها واخوانها طلعوا الى المزرعة . وهي رفضت تروح معهم , حاسة بنفور أمها منها . فرحت لما قالت لها أنها تعبانة وما تقدر تروح معهم . كلها اسبوع وترجع جدتها من السفر . وترجع لعندها . هي في بيت أمها مثل الغريبة . خاصة هالدعلة حما أمها. كل شوي وجاي لعندهم . اخوانها يحبونه . هو عمهم المفضل . لكنه ما يحل لها . صحيح ما ضايقها . لكنه فاجأها لما دخل الحديقة وهي قاعدة تقرا . تنح فيها فترة , وبعدين صد . لكنها خافت من نظراته. كان بياكلها أكل . ركضت بسرعة الى الداخل . ويدها على صدرها . اصعدت الى غرفة أختها , ادخلت واقعدت على السرير . نزلت راسها تناظر لبسها . واحمر وجهها من الخجل . " شلون شافني كذا " . كانت لابسة برمود زيتي , وبلوزة حفر , ورافعة شعرها الأسود . من هذاك اليوم الى الحين عشر أيام , ما شافته فيها , بالرغم من اتصالات اخوانها له . كان يتعذر دايم .

انتبهت الى صوت برى . فكرتهم ارجعوا . لفت تطل من النافذة , ما لقت أحد. " شكله قطو" . حست بالجوع , قامت وراحت الى المطبخ . كانت بتسوي لها اندومي . أمها أخذت الخادمة معهم . " يعني وش بيصير لو ظلت هنا " . أخذت لها قدر وعبته ماء ساخن . وحطته على النار , لكنها ما افتحت الغاز . لما ناظرت في نافذة المطبخ, وشافت عيون تناظرها . رجعت لورى . وكانت بتروح تقفل باب المطبخ المطل على الحديقة . لكنه سبقها وفتحه ودخل . كان يترنح في وقفته . ويتمايل ويقول لها كلام ما افهمت منه شيء . ركضت الى الصالة . وهي تتخبط وتلوح وراها أي شيء تطاله يدها. لحقها وحاصرها بين الكنب . كانت تترجاه يروح , وأنه مو في وعيه . كأنه شارب شيء . كان يبتسم لها ويقول لها كلام حب وغزل . هددته أن امها واخوه بيرجعون بعد شوي . ما اهتم . وقرب منها . قدرت تفلت منه وتصعد الى الدرج . لحقها . كان أسرع منها وأضخم . افتحت أول باب صادفته , وادخلت وجات بتسكر الباب , لكن رجله وقفت حاجز. حاولت تدفه بكل قوتها . وهي تصيح وتترجاه يروح. دف الباب بقوة . انفتح الباب, وطاحت على ورى . صارت تزحف الى ورى . وهي تصيح .

علياء بخوف : فهد اطلع .
فهد يترنح قدامها : لكني أحبك .
علياء تصيح : الله يخليك روح . ما أنت في وعيك . أمي وعمي بيرجعون الحين .
فهد : ما اظن . ( ناظرها بنظرات ما فهمت لها ) .
اصدمت بالسرير . وعرفت أنها انحكرت . قرب منها وحاول يمسكها . قدرت تفلت منه . لكنه سحب شعرها وشدها له . وضمها من ورى الى صدره . وباس رقبتها . وهي تترجاه يتركها . وتحاول تفلت نفسها منه . صارت تعض وتخدش باظافرها كل ما تقدر توصل له منه .
فهد : أحبك علياء . وربي أحبك .
علياء تصيح وتصارخ : اذا تحبني . تركني .
فهد بحزن : ما اقدر .
سحبها الى السرير . ورماها عليه . وثبت يدينها . وهي تصارخ وتصيح . وتحاول تفك نفسها . مو قادرة .
فهد يناظرها بحزن : أنت لي . قلت لأمي تخطبك لي .
علياء ما تسمعه . كل همها كيف تهرب منه . مو قادرة تتحرك . مثبت يدينها بقوة . قرب منها يحاول يبوسها . وهي تحرك راسها , رافضة . نزل راسه يبوس رقبتها . صارت تصارخ وتشاهق . وتنادي أي أحد يجي وينقذها . بعد عنها شوي . وحط يده على بلوزتها ومزقها بقوة .
اصرخت علياء : يممممممممممممممممممممممممممه .

موضي بحدة : أخوك اغتصب بنتي وتبيني أسكت .
راشد : يا مراه . ما كان في وعيه . شوفيه ندمان وقاعد يصيح مثل الحريم .
موضي : لا والله . وش يفيدني ندمه . بعد ما خرب بنتي .
راشد : بنلم الموضوع . لا تحاتين .
موضي تصارخ : أي موضوع . لو كانت ندى وش كنت بتسوي .
التفت عليها راشد . يناظرها بحدة : وش قاعدة تقولين !!
موضي تصيح : حس فيني يا راشد . بنتي ضاعت خلاص .
قرب منها راشد وضمها : قلت لك بنحل الموضوع .

عبدالرحمن بحدة : يعني شنو سافر .
بو راشد : قلت لك فهد سافر وما ندري وينه .
عبدالرحمن بغضب : تلعب علينا أنت وولدك . ولدك لازم يرجع ويصلح اللي سواه .
بو راشد : يا عبدالرحمن . صدقني وبالله الكريم أني ما أعرف وين ذلف . لو قدامي اذبحه على سواته الشينة .
عبدالرحمن يقرب منه ويهدد : ان ما رجع ولدك خلال اسبوع وصلح اللي سواه . لا تلومني على اللي باسويه .
راشد يتدخل : عبد الرحمن . اذكر الله .
التفت عليه عبدالرحمن : أنتو تعرفون الله . كل اللي قعدته البنت اسبوعين. وشوف وش صار لها . عندكم بنات , ما تخافون عليهم .
بوراشد سكت . راشد بيتكلم . قاطعه عبدالرحمن: يكون في علمك ولدك مهدور دمه. ولا أحد يجي ويحاسبني على اللي باسويه فيه .
طلع عبدالرحمن , وصفق الباب وراه .
بو راشد : شوف أخوك وش سوى فينا .
راشد يهديه : يبى . فهد ما يسويها .
بو راشد بحدة : ما يسويها . واللي صار في بيتك .
راشد : ما كان في وعيه . كان شارب ومدخن حشيشة . لما صحى كان بيموت من الصياح . ندمان على اللي سواه . كان يهذي أنه يحبها ويبيها .
بو راشد : عساه الموت اللي يشيله . كانه سود وجهي . وما تعرفون وين ذلف.
راشد : لا يبى . ما ندري وين راح .
بو راشد قرب من راشد : انا ادري انه متخبي عند خواله في الكويت .
راشد : يبه . كلمناهم , قالوا أنه ما جاهم .
بو راشد : العلم عند أمك . هي اللي هربته .
راشد : يبه أمي وش دخلها .
بو راشد : ما جاها الولد وقال لها يبي البنت . وهي رفضت .
راشد : توها صغيرة . وفهد صغير بعد .
بو راشد بحدة : صغير . واللي سواه مو صغير . سواد وجهه بنظل طول عمرنا روسنا في الأرض بسبته .

الجدة أم عبدالرحمن : انقلعي من بيتي .
موضي تصيح : يمه . اسمعيني .
الجدة بحدة : وش اسمع . عنبو قلت باخلي البنت عند أمها . أمن لها من الطريق والسفر . لقيت ان الشارع أمن لها من بيت أمها .
موضي : يمه . يعني مفكرة أني راضيه باللي صار .
الجدة : وين كنت حضرتك . ليه مخليتها لحالها في البيت . وماخذة الخدامة بعد .
موضي : يمه والله كنت باخذها معي . لكنها قالت أنها تعبانة وخليتها .
الجدة تهز ذراع موضي : ودامها تعبانة , ليه ما خليتي الخدامة معها .
ناظرتها موضي : فكرته تعب البنات العادي .
الجدة تركتها وقعدت على الكرسي : حسبي الله عليك من أم . لكن الشرهة مو عليك . الشرهة علي . ترجتني ما أخليها عندك . واخذها معي أو أخليها في البيت مع الخدامة. قلت لا . بيت أمك أمن لك .
موضي : يمه . بينحل الموضوع . وبيتزوجون .
الجدة : أي يتزوجون . الكلب سوى سواته وذلف . ما احد يدري عنه . اخوانك راحوا الكويت يدورونه . ما لقوه . وان لقوه بيذبحونه .
موضي : لكنه كان ندمان . وهو بنفسه قال أنه كان يبغى يتزوجها .
الجدة : وينه ما جاء خطبها مثل الرجاجيل .
موضي بحيرة : ما أدري . قال أنها بيتزوجها . لكنه اختفى فجأة .
الجدة تهز راسها : أكيد هالحية أمه ورى نحشته .
موضي : يمكن .
الجدة : مو يمكن . إلا أكيد .
رفعت الجدة راسها الى فوق . " حسبي الله عليه اللي دمرك يا بنتي . ما تستاهلين اللي صار لك . حسبي الله عليه ونعم الوكيل " .

دخل عبدالرحمن غرفة امه . لقها تصلي . قعد على الكنبة يستناها تخلص . صار يتلفت على الغرفة . من وفاة أبوه والبيت خالي . حتى غرفته باردة . أمي للحين محتفظة بشماغه والعقال على الشماعة . وعطوره المعبية المكان . انتبه لأمه وهي تسلم . قرب منها . باس راسها ويدينها .
عبد الرحمن : تقبل الله أم دحيم .
الجدة بابتسامة خفيفة : منا ومنك .
عبد الرحمن : شلونها الحين .
الجدة بحزن : على حالها . لا أكل مثل العالم والناس . موجودة ولا هي موجودة .
عبد الرحمن قابض يده : بس لو يطيح في يدي هالكلب .
الجدة : ما حصلتوه للحين .
عبد الرحمن : عرفنا أنه دخل الكويت . ومنها سافر إلى لندن .
الجدة : حسبي الله عليه ونعم الوكيل . صار له الحين حول الشهرين, وما لقيتوه للحين .
عبدالرحمن : لا تحاتين . يوسف بيسافر هناك بعد يومين . إلا ما يلقاه .
الجدة : وإن لقاه . وش بيصير .
عبد الرحمن : بنزوجهم ونلم الموضوع .
الجدة تهز راسها : بتلمون الموضوع أنتم . وهي بتموت معه في كل يوم ألف مرة .
عبد الرحمن : ومن قال بنخليها عنده . هي مسالة كم اسبوع ويطلقها . بس قدام الناس يمه .
الجدة : الله يكون في عونها .

راشد : لكنه قال أنه بيتزوجها .
هيا : توه بزر .
راشد : لكن يمه . فهد غلط في البنت .
هيا : ولدي ما يسويها . إلا اذا هي اغرته .
راشد بحدة : يمه . وش هالكلام . علياء بزر .
هيا : أي بزر . ما احد بزر هالايام . هذا من دروس امها .
راشد يصفق يدينه : حسبي الله ونعم الوكيل .
هيا بحدة : لا تقعد تتحسب .
راشد يحاول يكون هادي : يمه . ولدك المدلل اغتصب البنت . وبنفسه قال أنه ما كان في وعيه . وبيصلح اللي سواه .
هيا تأشر بيدها عليه : هذا أنت قلتها ما كان في وعيه .
راشد بحدة : حتى لو . هو غلط . لا تقعدين تبررين له .
هيا : ما أرمي ولدي هالرمية .
راشد : والبنت .
هيا : أهلها يدبرونها .
راشد : وأمها اللي قاعدة تنوح على اللي صار لبنتها .
هيا ببرود : دبروا لها أحد يتزوجها ويستر عليها .
راشد بحدة : وش اللي ندور لها واحد . البنت ما غلطت . ولدك اللي اعتدى عليها .
هيا تدافع : فهد ما كان في وعيه وقتها .
راشد قرب من أمه : يمه . لا تظلمين . الدنيا دوارة . وأنت عندك بنات .
هيا : بسم الله على بناتي . وبناتي أنا مربيتهم عدل .
راشد رافع حاجبه : يعني علياء اللي مو متربية . هي اللي قالت له تعال . هي اللي تهجمت عليه .
هيا : والله ما أدري . وش تفسر عدم روحتها المزرعة هذاك اليوم .
راشد يناظر أمه باستغراب : كانت تعبانة . ليه تبين تركبين الغلط على البنت .
هيا تبتسم : أي تعبانة . هالكلام يمشي عليك أنت وأبوك . مو علي أنا .
راشد بحدة : يمه .
هيا بنبرة : ومصمه . كلمة ما أثنيها . فهد ما ياخذ هالبنت . يكفي أني رضيت بأمها لك وهي أرملة . بس لأن أبوك صديق أبوها ويبغى يناسبه . ( تاشر باصبعها ) لكن ولدي فهد لأ. ما أزوجه الا البنت اللي تليق فيه .

قامت هيا واصعدت الدرج . وراشد يناظرها ووجهه أحمر من الغضب . " كل هالتدبير منك يمه . فهد كان يصيح وقتها . وحلف انه ما كان في وعيه . هي يبي البنت . وقال لها تحجزينها له وتكلمين أهلها . لكنك عارضتي . أدري أنك ورى موضوع هربه . ما تدرين أنك راح تحطمينه بحبك المبالغ له ".

نزلت الخدامة وبيدها الصينية . بتروح المطبخ . مرت على الصالة . ونادتها الجدة .
الجدة : ها كلت .
الخدامة : لا ماما . ما في أكل .
قامت الجدة : تعالي وراي . مو على كيفها ما تاكل .
اصعدت الجدة ووراها الخادمة بيدها الصينية . وراحت الى غرفة علياء . بيتهم مكون من ثلاث أدوار . الدور الأول لها . وجزء من الدور الثاني مكون من ثلاث غرف وصالة وحمام . الغرف لبناتها المتزوجات . مي متزوجة وعايشة في قطر. وسلمى توها متزوجة من كم شهر وعايشة في جدة . وباقي الدور لولدها عبد الرحمن . والدور الثالث لولدها يوسف .

ادخلت الجدة غرفة علياء . وشافتها نايمة على جنبها . وضامة رجولها الى بطنها . أخذت الجدة كرسي , وحطته قريب من السرير . ومدت يدها تمسح شعر علياء .
الجدة بحنان : يمه علوي . قومي اكل لك لقمة .
علياء بتعب : ما اشتهي يمه .
الجدة تأشر للخدامة تقرب الصينية : علشاني . بس هاللقمة .
علياء تتأفف : والله ما اشتهي .
الجدة : مسوية لك الشوربة اللي تحبينها .
قامت علياء بعد اصرار من الجدة . اقعدت على السرير . واسندت ظهرها على السرير . لكنها بس التفتت وشمت ريحة الشوربة . قلب وجهها فجأة . وقفزت من السرير. وحطت يدها على فمها . وراحت تركض إلى دورة المياه . تستفرغ .
ناظرتها الجدة باستغراب . وش خلاها تفز بهالشكل . قربت البادية من أنفها تشمها . ما فيها شيء. حطت البادية على الصينية . ادخلت علياء الغرفة . ومغطية فمها وأنفها بالفوطة .
علياء تأشر على الصينية : طلعي هذا برى . ريحته خايسة .
الجدة تناظرها باستغراب : هذه شوربتك اللي تحبينها دايم . ونفس الطعم والريحة .
علياء تقعد على الصوفا بتعب : لا مو نفسها . هذه خايسة .
ناظرت الجدة علياء مدة . وبعدين افتحت عيونها على الأخر . " يا خوفي بس " .
الجدة تكلم الخدامة : شيلي الصينية خلاص .
أخذتها الخدامة وطلعت من الغرفة . قربت الجدة من علياء . وحطت يدها على جبينها. كانت علياء مغمضة عينها . " شلون أفتح معها الموضوع . يكفيها اللي هي فيها . يا رب ما يكون صحيح . ولا بنتي راحت فيها . يا رب سترك ".
الجدة بتردد : يمه علوي .
علياء بتعب : سمي يمه .
الجدة بخوف : متى .. متى أخر مرة جاتك الدورة ؟
افتحت علياء عينها , والتفتت على جدتها : ما أذكر . يمكن قبل …. ( اسكتت علياء فجأة . وبدت تحسب أخر مرة جاتها . قبل ما تروح لبيت أمها . حطت يدها على فمها , تمنع صرخة تشتعل داخلها , وتبغى تنفجر . ) .
علياء بهيستريا وتصيح : لا يمه . لا . لا . لا .
ضمتها الجدة. تحاول تهديها . وعلياء تصارخ وتدعي عل نفسها تموت .
الجدة اخنقتها العبرة : لا تدعين على نفسك بنتي . حسبي الله عليه ونعم الوكيل .

في الوقت الحاضر …

بنت : استاذة علياء .
علياء : نعم .
بنت : استاذة بالنسبة للورقة اللي طلبتيها مننا .
علياء تدبس أوراق مع بعض : وش فيها .
بنت : استاذة . معليه تأجلينها لي الى الاسبوع الجاي .
علياء ناظرتها : أخر موعد هالاسبوع . واي أوراق تقدم بعده , غير مقبولة .
بنت : عارفة استاذة . لكني حصلت ظروف . وما اقدر اكتبه هالاسبوع . لكن راح اجيبه الاسبوع الجاي وعد .
علياء تناظر البنت مدة . هي من أكفء البنات اللي تدرسهم . صحيح تتخبط احيانا . لكن مخها نظيف . واذا بغت قدرت .
هزت علياء راسها : طيب . جيبيه الاسبوع الجاي . لكن راح انقص منك درجة على التاخير .
البنت بفرح : حقك استاذة لأني تاخرت . بس ان شاء الله بيعجيك .
علياء تبتسم : ان شاء الله .

اطلعت البنت من الغرفة . وكملت علياء شغلها . دق جوالها , شالته كان السايق يقول لها أنه برى ينتظرها . سكرت الجوال وأخذت ترتب أغراضها . قامت ولبست عبايتها . وقفت وناظرت نفسها في المراية الموجودة في غرفتهم . الكل يقول أنها حلوة وجذابة . وأكثر شيء يجذب فيها عيونها الناعسة . أصلا لها شعبية كبيرة بين الطالبات . ناظرت المراية تشوف شكلها . شعرها الاسود رافعته الى فوق . بشرتها البرونزية والمخملية . عيونها الناعسة . وخشمها الصغير . فمها صغير ومايل شوي على جنب مثل شفايف اليسا . في عمر 32سنة واللي يشوفها يفكرها طالبة . ابتسمت بحزن . كثير يخطبونها وتردهم . زعلت صديقتها الوحيدة . مع أنها راضتها في النهاية . لكن اللي غايظها أنها مو قادرة تقول لها سبب رفضها لأخوها . " اخ لو تدرين . يمكن حتى سلام ما تسلمين علي ".

وصلت علياء البيت . دخلت الصالة . شافت جدتها تصيح وجنبها زوجة خالها عبد الرحمن عزيزة . حطت شنطتها واغراضها على الكنبة . وقربت من جدتها بسرعة . قعدت على ركبها .
علياء بخوف : خير يمه وش فيه .
الجدة تشاهق وتصيح . مو قادرة تتكلم .
علياء خافت أكثر : يمه وش فيه .
ردت عليها عزيزة : بنت خالتها منيرة .
علياء : وش فيها .
عزيزة : عطتك عمرها .
علياء برعب : شنو .
عزيزة : توهم مكلمين أمي . ويقولون أنها توفت أمس . وبيدفنونها اليوم بعد العصر .
علياء يدها على صدرها : وريم . من معاها . ريم وين .

.. 2 ..

في فرنسا ..

دخل المكتب , وهو متضايق ومصدع , ما قدر ينام أمس . وطلب من السكرتيرة تدخل سعود أول ما يوصل . صفق الباب وراه . وجلس على الكرسي , وأسند ظهره عليه . وسرح في الكابوس اللي صاير يتكرر له مؤخرا بكثرة . صرخاتها إلى الآن يسمعها في اذنه , وهي تترجاه يتركها . انتبه لصوت الباب يدق . دخلت السكرتيرة حاملة بيدها كوب الكوفي . واليد الثانية المفكرة الالكترونية . حطت الكوب على الطاولة . وافتحت المفكرة , وقرت عليه برنامجه اليوم .
فهد يشرب القهوة : كنسلي موعد البنك , وحددي لهم موعد ثاني .
السكرتيرة : لكنهم طالبين الموعد لأمر ضروري ..
فهد بدون اكتراث : ومتى ما كان ضروري . أجلي الموعد , وإذا ألحوا بطلبهم , حوليهم على المحامي .
ناظرته السكرتيرة . ولاحظت الهالات تحت عيونه . وباين عليه الارهاق والتعب . ترددت في البداية .
السكرتيرة بتردد : طال عمرك تحتاج الى مسكن .
فهد عينه على الكوفي : لا . هذه بتكفي .
السكرتيرة : تامر على شيء ثاني .
فهد : لا . بس شوفي لي سعود وينه .
هزت راسها السكرتيرة . وطلعت .

ظل فهد يشرب الكوفي بهدوء . ابتسم لما تذكر كيف كانت حياته في السعودية . كانوا في هالوقت يتقهون مع أبوهم . هو الولد الثالث وتريبه الخامس بين سبع اخوان , راشد ومها ودلال وبندر , كلهم متزوجين . وباقي هو وبنتين سمر في الجامعة , وليان أخر العنقود ومدللة أخوها في الثانوية . اشتاق لأبوه , واشتاق لعايلته . صار له سنين متغرب عنهم . بين لندن وكندا . والحين مستقر في فرنسا من 7 سنين . وكون لنفسه شركة واسم . ومن سنه بس اشترى بيته الخاص . صحيح امه وأخواته دايم يزورونه . وما صار لهم أشهر من رجعوا السعودية . لكنه اشتاق لهم . البيت خالي , ما فيه حياة . قتلته الوحدة . من طلع من السعودية هذيك الليلة , ما رجع لها . في سن الأربعين, واللي يشوفه يقول في اواخر الأربعين. سرقته السنين , صحيح كون لنفسه اسم. لكن قلبه معلق . والهم ذبحه . " يا ترى وش حالها الحين . وش سوت فيها الأيام والسنين . لو رجعت وقتها, وتزوجتها. وش كان صار". امه سنين تلح عليه يتزوج . لكنه رافض …

هيا : وليه لأ . تراك مو صغير .
فهد يبتسم : أدري أني ماني صغير . لكن موضوع الزواج انسيه .
هيا : يا يمه . ما تبي أحد يقوم فيك , ويشوف طلباتك . يباريك .
فهد : عندي خدم مو مقصرين .
هيا رافعة حاجبها : والخدم بيجبون لك عيال .
فهد يتأفف : ما نرتاح من هالسيرة . من تشوفيني تزوج وتزوج .
هيا : يعني ما تبيني أفرح فيك . دخلت الأربعين , وللحين ما تزوجت . ما تبي يجيك ولد يشيل اسمك , ويارثك بعد عمر طويل .
فهد ابتسم , وسرح بخياله ,"حلو يكون عندي ولد . ولدين وبنت . والبنت تشبه امها . تشبه علياء . آه علياء . علوي ".
انتبه فهد لصوت أمه . لف عليها .
فهد : امري يا أم راشد .
هيا : ما يامر عليك ظالم . وش قلت .
فهد ببراءة : في ايش .
هيا تضرب يدها على فخذها : وانا صار لي ساعة أهذر . وش قاعدة أقول . وش رايك أخطب لك بنت خالك . حلوة ومزيونة . وأخر سنه لها في الجامعة وووو
ناظرها فهد يبتسم بحزن " يا ترى لو قلت لك أني ما أبغى إلا وحدة . وهي علياء . هل راح توافقين عليها . حرمتيني من نور عيني يمه ".

رجع فهد الى الوقت الحاضر . قام من الكرسي , توجه الى النافذة , صار يناظر منها على المدينة اللي اشتهرت بمدينة العشاق . رفع يده يدلك ذقنه , والغمازة اللي اشتهر فيها . " لو رجعت وقتها . وش كان صار . لكني أستاهل كل اللي قاعد يصير لي . ذكراها ما فارقتني من يوم عيني ما شافتها . ( ابتسم ) كانت قاعدة في الحديقة , ومندمجة وهي تقرا كتاب . لكن تعابير وجهها وهي تقرا ومندمجة مع الرواية , اخذت روحي وقتها . انا السبب . انا اللي جبته لنفسي . آه علياء . أنتي علتي , وانتي علاجي "..

عزيزة ترتب ملابس عبد الرحمن في الشنطة : أعرف انها تصير لأمي . وتعزها وتحبها . لكن تأخر الوقت الحين . ما راح توصلون الا في الليل , روحوا بكرة .
عبدالرحمن يلبس شماغه : أنا حجزت خلاص . وحتى لو تاخرنا . اهم شيء نحضر أول يوم عزاء .
عزيزة : الله يصبر ريم . صارت لحالها الحين . تيتمت مرتين , مرة عند وفاة أمها . والثانية لما ماتت جدتها .
ناظرها عبدالرحمن : ريم مو لحالها . كلنا حواليها . وحنا بنجيبها عندنا بعد العزاء .
عزيزة باستغراب : بتجيبونها . ليه ما عندها أهل هناك .
عبدالرحمن : حنا أهلها يا مراة . ولا ناسية حنا خوال أمها .
عزيزة تحط عدة الحلاقة والشامبو : ادري ما قلت شيء . لكن أهل ابوها أولى .
عبد الرحمن : أبوها ما له اهل . الا عيال عم ابوه من بعيد . ولا يدرون عنه . حضروا عزاه . ولا شفناهم عقب .
عزيزة : أنا في راي . البنت تظل بنتهم . وهم اولى فيها .
عبد الرحمن خزها : ما أحد طلب رايك . احتفظي فيه لنفسك . وريم بتعيش عندنا . وبتكون عند أمـ .. عند أمي وعند علياء .
عزيزة سكرت الشنطة بعصبية : طيب . طيب . وش فيك هجمت علي كلك . يا كلمة ردي مكانك . ما تسوى علي . كيفكم روانكم وأنتو أحرار .
اطلعت عزيزة من الغرفة . وعبدالرحمن شال شنطته ولحقها . تحسف أنه احتد معها . لكنها ما تعرف الحقيقة . ريم تكون بنتنا . والمراة الله يرحمها ما قصرت . ربتها على انها بنت بنتنا . ومعروفها هذا ما راح ننساه طول عمرنا .

علياء تكلم الخدامة : لا تنسين أدويه ماما كبير .
الخدامة تهز راسها : زين ماما .
غادة : طيب ليه بتروحين معهم أنت .
علياء : وليه ما أروح .
غادة : جدتي وأبوي يكفون .
علياء بحزن : لازم أنا بالذات احضر . لا تنسين هالمراة قعدتني في بيتها اربع سنين. وما قصرت معي .
غادة : الله يرحمها . وحفيدتها . أنا سمعت أمي تقول أن عندها حفيدة , بنت بنتها . وش بيصير عليها .
علياء ترتب أغارضها : راح نجيبها معنا , بس يخلص العزاء .
غادة باستغراب : بتجيبونها !!
علياء : وليه لأ .
غادة تأشر بيدها : لأن اهلها أولى فيها .
علياء : حنا أهلها .
غادة : أقصد أهلها أهلها . أهل امها , أهل ابوها . عمام وخوال .
علياء : خالتي منيرة تصير بنت خالة جدتي . وتوفوا عيالها على حياتها . ولدها توفى قبل ما يتزوج . بنتها ماتت مع زوجها في الحادث . يعني ما عندها أهل غيرنا .
غادة : طيب أهل أبوها .
علياء : أبوها ما عنده اخوان . ما عنده الا عيال عم . وشبه مقاطعينه لأنه اخذ من برى . وما اخذ من بناتهم .
غادة تناظرها . رفعت علياء راسها تناظرها : وش فيك .
غادة بحزن : أفكر في هالبنت . تيتمت مرتين . مرة لما ماتت امها والثانية لما ماتت جدتها .
حست علياء بخنجر انغرس في صدرها , لما اسمعت كلمة ( تيتمت ) . نزلت راسها بسرعة , علشان ما تشوف غادة دمعة خانتها و نزلت من عينها. لكنها ما اقدرت تكمل . قعدت على السرير . وصارت تشاهق وتبكي .
قربت منها غادة . وضمتها : اهدي علياء . الله يرحمها . ادعي لها بالمغفرة .
علياء تصيح : الله يرحمها .
غادة : إلى هالدرجة تحبينها .
علياء تمسح دموعها : عمري ما أنسى معروفها . فتحت لي بيتها وقت ما كانت الدنيا ضايقة فيني . وقامت فيني قومة . عمري ما راح أطلع من جزاها .
غادة تبتسم : أذكر لما رحتي القصيم وقتها . كانت حالك ما تسر . ولما رجعتي بعد اربع سنين . رجعتي غير .
علياء تناظرها : شلون غير .
غادة ترفع أكتافها : ما أدري . بس أحسك كبرتي عشر سنين . صحيح رجعتي وكملتي الجامعة هنا . لكن دايم أحس بلمعة حزن في عيونك . من أخذتي ذيك الخرعة وأنت متغيرة . طبعا شيء طبيعي, تكون ردة الفعل عنيفة لموقف قوي .
علياء تبتسم " بلاك ما تدرين " : الله لا يذوقها لأحد .
غادة : آمين .
علياء تناظرها : كانك بتمارسين مهنتك علي .
غادة تغمز لها : وليه لأ . أجرب فيك ولا في الغريب .
علياء تأشر بيدها : فلسفتكم النفسية خليها لكم .
غادة بتتكلم . لكنهم اسمعوا صوت أبوها يستعجلهم . لا يتأخرون على الطيارة . ساعدت غادة علياء , وشالت عنها الشنطة . باين عليها التعب والارهاق . نزلوا تحت, وشال ولد خالها سعود الشنط . وحطهم في السيارة .

ندى : توي مكلمتها مساع .
موضي : وقالوا لك أنهم بيسافرون القصيم .
ندى تهز راسها : علوي تقول أن بنت خالة جدتي توفت . وبيروحون يعزون .
موضي : غريبة أمي ما قالت لي .
ندى باستغراب : أمي وش بينك وبين جدتي .
موضي التفتت عليها : ما بينا شيء .
ندى باصرار: بلى في , حتى علوي ما تكلمك نهائي . ويا دوب سلام !!
موضي تقوم : قلت لك ما بينا شيء . بس يمكن جدتك شرهانه علي أني ما أزروهم مثل قبل .
ندى : لا في شيء ثاني . حتى علوي ما تجي بيتنا نهائي . ولما سوى تركي العملية, زارته في المستشفى . وما جات البيت . حتى لما سوينا له عشاء , ما احضرته لا هي ولا جدتي .
موضي بعصبية : وأنت وش لك بكل هالهذرة .
ندى : أبغى اعرف وش بينكم . حتى لما تجتمعون في مكان , يبان التوتر بينكم .
موضي : ما بينا شيء .
تركتها موضي , وراحت وهي تكتم دموعها . دخلت غرفتها . ورمت نفسها على الكنبة . ونزلت راسها تبكي . من هذيك السالفة وعلياء ما تكلمها . تتذكر كلمتها لها لما كانت تجهز نفسها, علشان تسافر القصيم . بعد شهور من اللي صار …

موضي : يعني ما تبين تسلمين علي .
علياء ترتب الشنطة . وما ردت على امها . قربت منها موضي . وحطت يدها على يد علياء وهي تسكر الشنطة . اسحبتها علياء بسرعة . وبعدت عن أمها .
موضي اخنقتها العبرة : علوي . لا تروحين وانت زعلانة مني .
علياء ببرود : واضح يهمك زعلي .
موضي : والله مو طالع بيدي شيء . حاولت لكن …
قاطعتها علياء ببرود : لا تحاولين . ما أبغى منك شيء .
موضي : علياء أنت مو رخيصة عندي . لكن أنا ..
علياء بحدة: لكن أنت عندك بيت وعيال . تخافين عليهم . مهما صار يظل هو ولدهم . وأنت زوجة ولدهم . ( تأشر على نفسها ) وأنا بنت لقيتيها في الشارع .
موضي تصيح : أنت بنتي . بنتي .
أخذت علياء الشنطة وهي على الباب , لفت على امها : صحيح اللي سواه دمرني , لكن اللي سويتيه أنت قتلني .
اطلعت علياء من الغرفة . موضي تناظرها وهي تصيح . ما اقدرت تروح لها . " وش كان صار لو أخذتها معي " .

انتبهت موضي لصوت باب غرفتها يفتح . امسحت دموعها , ورتبت نفسها . دخل راشد ولمح عيونها حمراء . فصخ الشماغ والعقال وعلقهم على الشماعة . وقعد جنب زوجته .
راشد باهتمام : وش فيك .
موضي تمسح عيونها : ما فيني شيء .
راشد : شلون ما فيك شيء. باين أنك باكية . وش فيك .
موضي : ولا شيء . بس وحدة من قرايبنا توفت .
راشد مو مصدق , لكن يسلك لها : الله يرحمها .
قامت موضي وراحت الى دورة المياه. دخلت وفتحت الحنفية . وصارت تغسل وجهها وتصيح . ويدها على المغسلة , قابضتها بقوة . " أنا خسرتها . خسرتها ".

وصلوا إلى بيت أم أحمد منيرة . على الساعة 7 . كان البيت مليان حريم ورجال . سلموا على الموجدين . سالوا عن ريم . قالوا لهم أنها في غرفة جدتها . مو راضية تطلع منها . راحت لها علياء . دقت الباب , ودخلت . شافت ريم منسدحة على السرير . وضامة المخدة . وتصيح . كانت جنبها روان تحاول تهديها . انتبهت لعلياء, التفتت عليها . ناظرتها مدة باستغراب . قامت وراحت لعلياء .
روان باستغراب : انت تقربين لريم ؟
علياء هزت راسها : أي . نقرب لبعض .
روان : اللي يشوفكم يقول خوات . تشبهون بعض كثير .
علياء " بلاك ما تدرين " : لأننا أقارب . أكيد بنشبه بعض .
روان هزت راسها : صح .
علياء بهدوء : نايمة ولا صاحية .
روان : توها غفت .
قربت علياء من غادة . قعدت على طرف السرير . وحطت يدها على شعر ريم . اللي كان قصير . نزلت راسها وباستها على جبينها . فتحت ريم عينها .
علياء : اشش. ارجعي نامي .
ريم : علياء . أنتو جيتو .
علياء : أي تونا واصلين .
قعدت ريم . ورفعت يدها تمسح دموعها : أمي منيرة ماتت .
علياء ادمعت عينها : الله يرحمها .
ريم بحزن : صرت لحالي الحين .
ضمتها علياء : ما أنت لحالك . حنا معك .
ريم تصيح : كلهم راحوا وخلوني . في الأول أمي وأبوي . والثانية جدي, والحين جدتي . صرت لحالي .
علياء تصيح وتحاول تهديها : أنت مو لحالك . كلنا حواليك . وما راح نخليك .

ضمت ريم علياء . وهي تصيح وتهذي, بأنها صارت لحالها . وعلياء تهديها . وهي تصيح معها . ظلت معها مده, الى ان تأكدت انها نامت . غطتها باللحاف. وقعدت تتأملها . " كبرت وصارت مراة. أخر مرة شافتها من سنة. تمر الأيام بغمضة عين, وكله من عمرنا. توها كانت تناشب خالتي منيرة على دباب . ( ضحكت علياء. وحست بغصة داخلها ) هالبنت صبية . قاصة شعرها قصير. وكل ملابسها قمصان وتيشرتات , وبنطلونات وشورتات . خاطري في يوم تلبس تنورة وفستان بسيط , زي البنات . صارت تتلفت في الغرفة " حشى غرفة ولد مو بنت " . نزلت تشيل كرة سلة بجنب السرير. وحطتها في سلتها . وهي طالعة انتبهت للجيتار اللي أهدته لها في عيد ميلادها . مررت أصابعها عليه وهي تبتسم . عصبت منها خالتها منيرة وقتها, قالت تعلمينها على عوايد الكفار !!!

طلعت علياء من غرفة ريم . ونزلت تحت . لقت أغلب الحريم راحوا . والباقي من اهل أم أحمد . جلست جنب جدتها . وسمعتها وهي تتكلم مع أم عادل .
أم عادل : يعني بتاخذونها معكم .
الجدة تاشر بيدها : هذه وصات جدتها الله يرحمها .
أم عادل تهز راسها: أم احمد كانت دايم تقول , لو يصير لي شيء . ريم في رقبة أم عبد الرحمن .
الجدة : ما هي بنتا بعد .
أم عادل : الله يكون في عون هالبنت . كانها ضاعت بعد وفاة جدتها.
الجدة : ما ضاعت وحنا موجودين . كلنا حواليها . وما حنا مقصرين .
انتبهت أم عادل لعلياء . وصارت تناظرها مدة .
أم عادل : ما شاء الله . نسخة من ريم . اللي يشوفهم يقول خوات .
الجدة تبتسم : ما حنا نقرب لبعض .
اعتذرت علياء منهم . بتروح المطبخ , تساعد الخدامة . قربت أم عادل من الجدة .
أم عادل : علياء كم عمرها .
الجدة : في الثلاثين .
أم عادل : مو باين عليها . اللي يشوفها يقول في العشرينات .
الجدة تكلم نفسها " علوي توها صغيرة. غير الهم هو اللي مكبرها . حسبي الله عليه ونعم الوكيل . يلقاها وين ما يروح " !!!

سعود يمسك ذراع فهد ويسحبه . انتبه فهد للسيارة اللي كانت ماشية بسرعة . وكانت بتصدمه .
سعود بعصبية : وش فيك . ما تشوف .
فهد يده على راسه : ما انتبهت لها .
سعود : كنت رحت بغمضة عين .
فهد رفع يده, وحطها على قلبه . جاه احساس غريب . ما عرف وش تفسيره. وليه يحس بهالاحساس . وقف سعود يناظره باستغراب .
سعود باهتمام : فهد . وش فيك .
فهد : أنا لازم أرجع السعودية بأقرب وقت .
سعود باستغراب : ترجع السعودية .
التفت عليه فهد : وليه ما أرجع .
سعود : صار لك سنين مغترب . وكل ما نحاول نفتح معك موضوع الرجعة , تتهرب. ( يأشر بيده ) والحين فجأة تبغى ترجع !!
فهد يده على قلبه : شيء يقول لي ارجع .
سعود : وش هو ؟؟
فهد : ما أدري ؟؟ لكن لازم أرجع .
مشى فهد وسعود وراه . كان يمشي بخطوات سريعة . وجواله على اذنه , يطلب حجز على أقرب طيارة .

يتبع ..

ريم تعترض : لكن أنا ما أبغى أروح .
علياء : ومن بتقعدين معاه .
ريم : معي الخدامة . ما أبغى أترك بيتنا . وصديقاتي .
الجدة : ما يصلح تقعدين بروحك .
ريم مكتفة يدينها : وليه لأ . لأني بنت يعني .
الجدة : لأنك صغيرة وبزر .
ريم : أنا مو بزر . انا كبيرة وقد نفسي . وبعدين مدرستي . شلون أنقل وسط الترم .
علياء : إذا على المدرسة . راح أنقل لك الى مدرسة خاصة . لا تحاتين .
ريم تضرب رجلها على الأرض : ماني رايحة معكم .
علياء صدع راسها من هالنقاش . صار لهم ثلاث ساعات وهم يتناقشون معها . خلص العزاء من اسبوع . ولازم يرجعون الشرقية . وريم متنحة ورافضة ترجع معهم . حاولوا معها , وما في فايدة . حطت علياء يدها على راسها "عنيدة هالبنت" .
الجدة بحدة : ما عندنا بنات تقعد بروحهم .
ريم : أنا صحيح أهلي ماتوا . لكن باقعد في بيتنا . ماني قاعدة في الشارع .
وقفت علياء وبنبرة قوية : بنت . طيارتنا بعد ساعة . جهزي أغراضك , وخذي كتبك والأشياء اللي بتحتاجينها , لأنك بتروحين معنا.
ريم : بس أنا …
قاطعتها علياء : ما أبغى أسمع ولا كلمة .( تاشر بيدها على فوق ) صعدي غرفتك وجهزي أغراضك .
ناظرتها ريم مدة . وما قدرت ترد عليها . صارت تضرب برجلها على الأرض بقوة. وهي تصعد الدرج . واسمعوا صوت الباب وهي تصفقه بقوة .
رمت علياء نفسها على الكنبة . وأخذت نفس عميق . الجدة ناظرتها وابتسمت . انتبهت علياء لنظرات الجدة . لفت عليها .
علياء : خير يمه .
الجدة تبتسم : الخير بوجهك .
علياء : أجل ليه الابتسامات .
الجدة تقوم : حتى لما كانت صغيرة . وما تقدر عليها منيرة . كانت تتصل عليك . لك كلمة عليها . تهابك وتحترمك . كأنك أمها .
علياء بهدوء : ما أنا أمها في النهاية .
الجدة بحزن : أدري يا بنيتي .

دخلت ريم غرفتها . وصفقت الباب وراها . وصارت تروح وتجي في الغرفة . وهي معصبة . " من مفكرة نفسها . تجي وتتأمر علي . كاني أصغر عيالها . ما أبغى اروح معهم . مو غصب . أوف بس ". رن جوالها وشالته .
روان : مساء الورد .
ريم بحدة : مساء الزفت .
روان : وش فيك . وش صاير .
ريم تاشر بيدها : هالتعبانة . تتامر علي كأني أصغر عيالها .
روان : مين .
ريم : علياء الزفت .
روان تضحك : وش سوت .
ريم : بياخذوني معهم الشرقية . وانا ما أبغى أروح .
روان : وين بتقعدين أجل .
ريم : أقعد هنا في بيتنا .
روان باستغراب : لحالك ؟؟
ريم : معي الخدامة .
روان : أي حبي . لما تكونين في امريكا . في ايطاليا . مو في السعودية .
ريم تأفف : اوف بس . ما أبغى أروح .
روان : حمدي ربك . عندك ناس مهتمين فيك . مع انك مو قريبتهم حيل . تصيرين لهم من بعيد . اللي حتى اهل ابوك ما كلفوا انفسهم يحضرون العزاء . ولا حتى يسالون عنك من قبل .
ريم : من زمان وهم مقاطعينا .
روان : المهم . متى طيارتكم ؟؟
ريم : تقول هذه بعد ساعة .
روان تبتسم : الحين صارت هذه . قبل تمدحينها وتموتين فيها .
ريم تكذب : أكرهها . أكرهها . ما أحبها .
روان : صدقتك . المهم باجي عندك الحين . اساعدك واودعك قبل ما تسافرين .
ريم تصيح : لو علي . ما طلعت من بيتنا . كلهم راحوا وخلوني . كلهم . أمي وأبوي. وجدي والحين جدتي . كلهم .
روان تهديها : هدي ريمو . دقايق , ألبس عباتي وأجيك .
ريم : انتظرك .

سكرت ريم جوالها . وانسدحت على السرير . تصيح وتشاهق . كانت علياء بتدخل الغرفة . لكنها سمعت ريم تصيح . كان ودها تدخل وتواسيها . " آه يا روح أمك ". رجعت علياء وقعدت على الدرج . وهي تصيح . كان ودها تدخل وتضمها . وتقول لها أنا ما مت . كاني موجودة . آه . حسبي الله ونعم الوكيل …

روعه بالتوفيق اختي
ياليت انك تكملينه
يعطيك العافيه وربي يسعدك..

رواية احبك واموت فيك واعشقك ومارح يفارقنا غير الموت / للكاتبة عاشقة الرومانسية 2024

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتتة كيفكم حبايبي ان شاء الله زينين وطيبين اليوم راح اجيب لكم اول روايتي وهي رواية احبك واموت فيك واعشقك ومارح يفارقنا غير الموت / للكاتبة عاشقة الرومانسية

ملاحظة : مارح احلل ولا اسامح الي يكتب الرواية بدون اسمي

الشخصيات

——————————————

الجد محمد – عمره 105 سنوات عجوز ويحب عياله وعصبي حيل ومخرف بعض الاحيان سن الشيخوخة ماثر فيه ويموت في حفيدته جميلة

الجدة صالحة – عمرها 102 سنة حبوبة وتموت في عيالها وماترفض لهم اي طلب وتموت في حفيدتها جميلة

—————————————–

الابناء

العائلة الاولى

ابو عبد الملك ( مسعود ) عمره 87 سنة البكر اكبر ابناء محمد شخص حبوب ويحب عياله ومستحيل والف مستحيل يرفض لهم طلب وعنده اكثر من 20 شركة ضخمة

ام عبد الملك ( ناهد ) عمرها 85 سنة عصبية حييل وهمها بس فلوس مسعود زوجها وتزوجته عشان فلوسه بس بعض الاحيان طيبة مع عيالها

الابناء

عبد الملك – الابن الاول لمسعود وناهد عمره 70 سنة شخص حبوب جدا ويموت في عياله واحفادة ومستحيل والف مستحيل يرفض لهم طلب راح نتعرف على زوجته وابنائه في الرواية

جابر – الابن الثاني لمسعود وناهد عمره 67 سن شخص متمرد جدا واكبر كذاب في الدنيا وهمه بس فلوس ابوة مسعود ونتعرف على زوجته وابنائه في الرواية

عبد الخالق – الابن الثالث لمسعود وناهد عمره 64 سنة عادي مواصفاته غريبة بس يحب بنته ونتعرف عليها بالقصة هي وزوجته

مزنة – الابنة الرابعة لمسعود وناهد عمرها 58 سنة حبوبة حييل وتموت في عيالها عشق الا تعشقهم وحبوبة وعسولة والكل يموت فيها على طيبتها ونتعرف على عيالها وزوجها في الرواية

حسين – الابن الخامس لمسعود وناهد عمره 54 سنة طيب وحبوب وهادي نوعا ما شخصيته غالبا ماتطلع في الرواية ونتعرف عليه بالقصة هو وعيالة وزوجته

احمد الابن السادس لمسعود وناهد عمره 51 سنة شخص خبيييث فيه خبث مو طبيعي اسلوبة زفت مع اهله الا ابوة وامه وهمة ياخذ فلوس جدة محمد ونتعرف على عياله وزوجته في الرواية

مريم الابن السابعة لمسعود وناهد عمرها 46 سنة طيبة وحبوبة وماترفض لعيالها طلب وتحب ابوها وامها ومتبرية من اخ من اخوانها نتعرف عليه بالقصة ونتعرف على عيالها وزوجته في الرواية

سعيد الابن الثامن لمسعود وناهد عمره 40 سنة اخر العنقود طيب وعسل ومتزوج من بنت عمه ويحبها كثيير ومستحيل يرفض لها طلب

———————————————————————–

العائلة الثانية

ابو محمد

ابو محمد – ( عبد الهادي ) عمره 86 سنة ثاني ابناء محمد وصالحة حبووووووب حييل حيييل بدرجة ماتتصورنوها يعشق عياله واحفادة والي يقرب من عياله يذبحه لكنه عصبيييييييييييي والي يقرب منه يذبحه حتى عياله

ام محمد – ( وديان ) عمرها 82 سنة طيبة وفيه نوع من الشر وتكرة ام عبد الملك لانها اغنى منها وتهتم بعيالها نص ونص

الابناء

محمد – الابن الاول لعبد الهادي وديان عمره 68 سنة فيه طبع من الشر لكنه حبوب ويحب عياله والي يقرب من عياله يذبحهم

سلطان – الابن الثاني لعبد الهادي وديان متوفي من 4 سئوات وله ابناء وزوجة نتعرف عليهم بالقصة

عبدالله – الابن الثالث لعبد الهادي وديان عمره 57 سنة يعشق الفلوس وهو مقهور من ابوة وامه لان عايلتهم فيها شوي من الفقر

عزيزة الابن الرابعة لعبد الهادي وديان عمرها 50 سنة طيبة جيد جيدا تكرة اخوها محمد لانه غني وهي واهلها فقراء وتحب عيالها كثر الدنيا

خالد الابن الخامس لعبد الهادي وديان عمره 45 سنة طيب حييييييل يشبه لابوة بجنون الي يشوفة يقول انت تشبه ابوك يحب عياله ومايرضى عليهم

مسعود الابن السادس عمره 38 سنة اخر العنقود يحبببببب امه وابوة كثر الدنيا وحبوب ورزة بعض الشي بس عجيز وله ابناء وزوجة نتعرف عليهم بالرواية

————————————————-

العائلة الثالثة

ابو حمدان ( عبدالله ) عمره 82 سنة ضعيف شخصييييييية جدا وزوجته دايم تعذبه وتهينة وتذله ويسمع كلامها كثثير لو تقولة اذبح عيالك يذبحهم

ام حمدان ( حنان ) عمرها 76 سنة اه ام الاشرار شررررررريرة حييييييييييييل بدرجة ماتتصورنها تذل زوجها تكرهه وتكرة عيالها موت تخاصمهم تدعي عليهم نتعرف عليها بالقصة

الابناء

حمدان – الابن الاول لعبدالله وحنان عمره 56 سنة حبوب ويحب عياله ويكرة امه لانها تذل ابوة ولكن وش يسوي امه يحب عياله كثر الدنيا نتعرف عليهم بالرواية

عبد الوهاب- الابن الثاني لعبدالله وحنان عمرها 52 رجل دين معروف ومطوع حييل وطيب وحبوب ومربي عياله على الدين يعني من الاخر ( مطاوعة )

سلوى الابنة الثالثة لعبدالله وحنان عمرها 48 سنة توقف مع امها شريرة تكرة ابوها وتخاصمه وتكرة عيالها وهمها تسرق فلوس جدها محمد

اميرة الابنة الرابعة لعبدالله وحنان عمرها 41 سنة مقعدة على الكرسي وطيبة وحبوبة وتحب عيالها ونتعرف عليها بالقصة

جنان الابنة الخامسة لعبدالله وحنان عمرها 34 سنة قمر ما شاء الله وزوجها يعشقها ولكن للاسف لم ترزق بالعيال بعد

دلال الابنة السادس لعبدالله وحنان عمرها 27 سنة اخر عيال عبدالله وحنان وطيبة ومتزوجة من ولد عمها

——————————————————-

العائلة الرابعة

ابو ممدوح ( محمود ) عمره 81 سنة دايم وحبوب ويحب عياله وعصبي جدا

ام ممدوح ( عائشة ) عمرها 77 سنة عسولة وطيوبة وتموت في عيالها وابو محمود تعشقه متزوجين عن حب وماترضى عن عيالها ابدا وتكرة ام حمدان

الابناء

ممدوح – الابن الاول لمحمود وعائشة عمره 60 سنة طيب ومعروف بالديرة بسمعته ويحبونة كل الناس ويكرة الكذب ونتعرف عليه اكثر هو وعياله وزوجته بالرواية

اسيل الابنة الثانية لمحمود وعائشة عمرها 54 سنة خبيثة همها فلوس جدها محمد لانه غني ومستعدة تبيع حياتها عشان فلوسه وخططها تسرق الفلوس حقته

علي الابن الثالث لمحمود وعائشة عمره 44 سنة عصبييييييي جدا ماعنده دلع يضرب ويضرب وهو دكتور في مستشفى اخر ابناء محمود وعائشة

—————————————————————-

العائلة الخامسة والاخيرة

ابو انس ( علي ) عمره 74 سنة اخر العنقود بين اخوانة وحبوب حييييييييل ويموت في عياله واي طلب مايرفض لهم

ام انس ( جابرة ) عمرها 67 سنة طيييييوبة حيييل تعشق عيالها واي طلب مستحيل ترفض لهم

الابناء

انس – الابن الاول لعلي وجابرة عمره 47 سنة طييب وحبوب ورجل دين ويمشي مع ولد عمه عبد الوهاب

صالح – الابن الثاني لعلي وجابرة عمره 40 سنة طيب وحبوب ويحب امه ابوة كثر الدنيا ومايرفض لهم طلب

ريم – الابنة الثالثة لعلي وجابرة عمرها 32 سنة طييوبة عسولة قمووووورة مرة عسل تعشق زوجها حتى الموت

ابتسام الابنة الرابعة لعلي وجابرة عمرها 25 سنة جميلة نوعا ما مغرورة وتغار كثثيير من بنت عمها دلال

فاطممة الابنة الخامسة لعلي وجابرة عمرها 18 اخر العنقود مرجوجة وتحب المزح والفلة وتعششق ابوها وامها وهي الوحيدة بينهم

————————————–

البقية نتعرف عليهم بالقصة وش رايكم في الشخصيات وان شاء الله الساعة 7 المغرب اجيب البارت الاول يلا ابي تعليقات عشان اتحمس

توضيح

الرواية ستكون كل يوم تكون بارتين الساعة 7 المغرب والساعة 9 صباحا باذن الله تابعوني اوكية

——————————————-

البارت الاول

في القصر الضخم والفخم الملكي الامبراطوري قصر ابو مسعود ( محمد ) الجد جميع الابناء والزوجات والاحفاد والخ.. والخ.. هناك

الجد محمد : اسمعوني يا ابنائي انتم ابيكم تحلون مكاني لا توفيت فان الحين عجوز عمري 105 سنوات

عبد الهادي : حشى يايبة الله يطول بعمرك انت باذن الله صحتك زينة لاتقول هالكلام قدام ابنائك واحفادك

الجد محمد بابتسامة لولدة عبد الهادي : عشان كذا انا اليوم راح اختار من هو راح يكون صاحب موؤؤساتي وشركاتي ومصانعي وكل شي يخصني

كل الابناء بلهفة يناظرون

الجد محمد : انت هو يا عبد الهادي راح تكون بدالي

عبد الهادي بفرح : مشكور يالغالي والله يطول في عمرك وباذن الله انت بصحة زينة

فاطمة بوزت : وانا ياجدو ابي اكون مع عمي عبد الهادي

الجد محمد يضرب ظهر فاطمة بخفة : انتي بنحطك وزيرة المملكة العربية السعودية

كل العائلة : ههههههههههههههههههه

الجد محمد : يلا ابنائي واحفادي العشاء وصل يلا حبايبي

قامو كلهم الا حنان مسكت عبدالله بقوة

حنان بشر وعصبية : ياحقيير وقسم بالله لو ماتكلم ابوك انه مايحط كل الاشياء باسمي انا ذابحتك ومعذبتك

عبدالله بخوف : ابش ابش ابشري انا ان ان اكلم اكلمه

حنان دفته بقوة

في صالة الطعام

الجد محمد : الا اقولك يا ابني علي انت باقي انت وجنان مارزقتو بالعيال

جنان انحرجت كثثير وتكرة هالسالفة

علي بانحراج : لا يبة باقي بس الله هو بيرزقنا

حنان بشر : ماشاء الله لكم 16 سنة متزوجين ولا رزقتو بالعيال الله يستر من الجاي بس

هنا جنان عصبت وقامت

علي بانحراج : جنان جنان جنان

الجد محمد انحرج وقال : حنيييييييينو انتي ماعندج قلب تحسين فيه استحي على وجهك فوق هذا انتي زوجة ولدي

ابو انس ( علي ) : لا يايبة لاتلومها هي لوم ضعيف الشخصية عبدالله الي ماله ولا شخصية

كلهم ناظرو عبدالله بقهر وحقد وعبدالله ضعيف الشخصية ساكت

بعد العشاء وبعد العزيمة الكل طلع في سيارة عبد الخالق

جميلة : يببة ليش طلعنا اهئ اهئ

اسيل : جب ولا كلمة الشرهه اصلن مدري وش جابنا على بيت هالعجيز اه منه بس عبد الخالق

عبد الخالق بدون نفس : اصلن ليتنا ماجينا هالبيت الكئيب بالاساس كله مهاوشات

اعرفكم على عائلة عبد الخالق واسيل

الابناء

1 – حسن عمره 26 سنة جسمة رياضي ومعضل جدااااااااااا البنات كلهم خاقين علييييييييه يموتون عليه والاولاد غيرانين منه >< هههههههه

2 – حسان عمره 23 سنة هادئ مايهتم لا اهله كل شوي برا البيت ولا يهتم من جا ومن مات ومن راح

3 – جميلة بطللللللللللللللللللة القصة عمرها 19 سنة تهببببل الا تخققققققققققققق تجننننننن الاولاد يحبونها ودلوعة اهلها وهي وحيدتهم

———————–

حمدان : وش ذا يايمة ترا اسلوبك مع ابوي غلط بغلط

ام حمدان بعصبية : جب ولا كلمة ابوك ذا امشيه على كيفي ولا نسيت ان ابوة له اكثر من ورث وشركات ومؤؤسات وعمك الحقير اخذها لكن والله اني لا اخذ كل امتلاكات هالعجوز هو والعجوزة مرته

حمدان راح وعرف ان الكلام مع امه مافيه فايدة

في بيت جنان وعلي

علي يمسح دموع جنان : خلاص ياعمري خلاص ياحياتي تكفين والله دموعك غالية علي

جنان تبكي : كيف غالية وامي امي يا علي تقولي انا ما اولد اهئ اهئ ليش ليش

علي عصب : وربي لا اخذ حقك منها الحين انا اكلم عبد الوهاب

جنان مسكت يده وتبكي : لا تكفى علي حبيبي مانبي مشاكل

لكن علي طنشها واصر ان يدق على عبد الوهاب

ترن ترن ترن

عبد الوهاب : الو

علي بعصبية : الو سلام

عبد الوهاب باستغراب : وعليكم السلام اهلن علي

علي بعصبية : عجبك الي امك سوته في بنتها اليوم

عبد الوهاب انحرج : والله يالنسيب اني في الامور ذي ماني فيها وامي تعرفها واذا تبي تكلم احد غيري كلم حمدان او ابوي انا مالي دخل بالاهمور مع السلامة

علي عصب كثير من عبد الوهاب وتوعد بشر انه يهزئه قريبا

في بيت سلوى

سلوى : اقولك يا احمد ( ولد ابو عبد الملك مسعود ) بصراحة ودي اليوم ازور امي

احمد : ماني فاضي لك روحي خذي السواق

سلوى عصبت وقامت

اعرفكم على ابنائها

فهد – عمره 29 سنة رياضي وجسمه معضل يلعب حديد مع ولد عمه حسن

جازي – عمرها 25 سنة متزوجة من ولد عمها

سمية – عمرها 20 سنة

هديل عمرها 17 سنة

تحليلكم للرواية طبعا البارت الاول صغير لكن بكرة بيكون كبيير وان شاء الله عجبتكم ابي التوقعات هالحين

1 – وش بيصير لسلوى وليه بتروح لا امها

2 – كيف بيصير انتقام علي من عبد الوهاب

3 – جنان وجرح امها وش بتسوي

يلا جيبو التوقعات

تنقل للروايات غير المكتملة
حتى اكتمالها
تحياتي واستمري بالكتابة موفقة
البارت الثاني

الجد محمد : اي يامسعود ( ابو عبد الملك ) ابي كل العائلة تجي عشان اوقع العقد

مسعود ابو عبدالملك : ابشر طال عمرك

بعد ماقفل

ناهد ( ام عبد الملك ) بتكبر : الا شيبي منك ابوك

مسعود : اليوم عنده اجتماع ولازم كل العائلة تحضر جميعها حتى الاحفاد

ناهد بفرحة : يعني وش مؤؤسات شركات ؟

مسعود بعصبية : لا بيكون شي وبعدين ليش تسالين

ناهد بارتباك : هاة لا بس كنت ابي اسال لان يقول اجتماع والاجتماعات عادة ماتكون شركات ومؤؤسات وهكازا

مسعود بدون نفس : وخري عني مو فاضي

ناهد تقول في نفسها : هين يالعجيز يامحمد والله لا اخذ فلوسك شكلك توك تعرفني

—————————

ملاحظة : انا ماراح اقول الاسامي مثل ابو حمدان وام عبدالملك رجاء اعرفو اساميهم من الاول

حنان : عبد الوهاب

عبد الوهاب : نعم يمة

حنان : سمععني يايمة اليوم العجيز محمد عزمنا على حفلة واكيد الحفلة فيه اشياء ومقتنيات ثمينة

عبد الوهاب : بس يايمة حرام عليك والله حرام عليك جدي عمره 105 سنوات وتقولين عنه كذا

حنان تضحك : عيل شتبيني اقول عنه اقوله عمي وخر بس زين ودفته

عبد الوهاب في نفسه : حسبي الله ونعم الوكيل

طااااااق طااااااااااق

صوت بابهم

عبد الوهاب : جاي جاي

فتح الباب

علي يضحك : عبد الوهاب شخبارك عساك زين البارحة تقفل في وجهي

عبد الوهاب باستغراب : علي وش فيك يالنسيب

علي بعصبية : مافيني شي لكن حاب اقولك شي ان اليوم العزيمة راح يصير شي مارح تتوقعه ابدا وطلع

عبد الوهاب استغرب وخاف وش سوى ووش ماسوى

——————————————

اسيل : جميييييييييييييلة حسن حسااااااااااان يلا قومو وطفت المكيف عليهم

جميلة بنرفزة : اوووووف يايمة مانمت غير 5 ساعات وانتم تطفين المكيف

اسيل : الله ياخذ ابليسج اليوم عندنا عزيمة في بيت جدك

جميلة نطت من الكرسي وبصراخ : صج يمة ياااااااااس

اسيل تضحك عليها : اقول اصحي اخوانج عشان بنروح

جميلة : حسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسن حسسسسسسسسسسسسسسان قومو عزيمة في بيت جدي محمد

——————————————————————

في القصر الملكي والدولي والامبراطوري قصر الجد محمد والجدة صالحة

الجد محمد : حياكم الله انا اليوم عزمتكم لاني ابي الصراحة والاجتهاد وابي كل احفادي الان يطلعون

حنان : يؤؤؤؤؤؤة لسة احفاد خله وقت ثاني الحين مشغولين بالاجتماع

الجدة صالحة : سمعيني زين ياحنان تراك زوجة وليدي ومقامك فوق راسي ولا ترا بيجيك كلام مو كويس سامعتني وخلينا نكمل الاجتماع

حنان عصبببببت حييل وتوعدت بشر

الجد محمد : ابناء عبد الملك رجاء اظهرو

طلعو ابناء عبد الملك

التعريف عليهم

1 – يوسف عمره 44 سنة
2 – مليكة عمرها 41 سنة
3 – عادل عمره 38 سنة
4 – رفيعة عمرها 34 سنة
5 – بسام عمره 30 سنة
6 – منصور عمره26 سنة
7 – سبيكة عمرها 21سنة

: تعرفو عليهم زين وعلى عيالهم

الجد محمد : ابناء جابر اظهرو

التعريف عليهم

1 – حمزة عمره 39 سنة
2 – مشاري عمره 33 سنة
3 – لؤي عمره 28 سنة
4 – ارجوان عمرها 26 سنة
5 – ساؤة عمرها 22 سنة
6 – ليان ولين توام عمرها 18 سنة

الجد محمد : ابناء عبد الخالق اظهرو

1 – حسن عمره 26 سنة
2 – حسان عمره 23 سنة
3 – جميلة عمرها 19 سنة ( بطلة القصة )

الجد محمد : ابناء مزنة اظهرو

1 – لؤلؤة عمرها 34 سنة
2 – دانة عمرها 31 سنة
3 – امينة عمرها 27 سنة
4 – علوة عمرها 24 سنة
5 – ميساء عمرها 21 سنة
6 – اسماء عمرها 17 سنة

ابناء حسين اظهرو

1 – شوق عمرها 30 سنة
2 – رزان عمرها 27 سنة
3 – ريناد عمرها 23 سنة
4 – فراس عمره 21 سنة

الجد محمد : ابناء احمد اظهرو

1 – فهد عمره 29 سنة
2 – جازي عمرها 25 سنة
3 – سمية عمرها 20 سنة
4 – هديل عمرها 17 سنة

الجد محمد : ابناء مريم اظهرو

1 – حمود عمره 25 بطللللللللللللللللللللل القصة ذو جسم ضخم جداا ورياضي البنات يتجننون عليه يموتون فيه والاولاد يكرهونه لانه وسيم >< ههههههه
2 – ريفال عمرها 22 سنة تعشق اخوها وتغار عليه
3 – ديالا عمرها 19 سنة
4 – جوليا عمرها 16 سنة

الجد محمد : ابناء سعيد اظهرو

1 – دالية عمرها 18 سنة
2 – غازي عمره 14 سنة
3 – نغم عمرها 10 سنوات

الجد محمد : ابناء سميي محمد وابن عبد الهادي يظهرون

1 – جوان عمرها 46 سنة
2 – وليد عمره 43 سنة
3 – ليندا عمرها 38 سنة
4 – زهراء عمرها 34 سنة
5 – حوراء عمرها 29 سنة
6 – حلا عمرها 25 سنة
7 – حمدة عمرها 22 سنة
8 – ليث عمره 19 سنة

الجد محمد : ابناء سلطان رحمة الله عليه يظهرون

1 – سجى عمرها 41 سنة
2 – بشرى عمرها 37 سنة
3 – سماوة عمرها 33 سنة
4 – جمانة عمرها 28 سنة
5 – عبدالمعبود عمره 25 سنة

الجد محمد : ابناء عبدالله يظهرون

1 – رندا عمرها 33 سنة
2 – امير عمره 27 سنة
3 – تركي عمره 25 سنة
4 – سعود عمره 23 سنة

الجد محمد : ابناء عزيزة يظهرون

1 – رسيل عمرها 28 سنة

الجد محمد : عيال خالد يظهرون

1 – هادي عمره 22 سنة
2 – ود عمرها 18 سنة

الجد محمد : ابناء مسعود يظهرون

1 – نواف عمره 18 سنة
2 – غلا عمرها 16 سنة

الجد محمد : ابناء حمدان يظهرون

1 – نورة عمرها 29 سنة
2 – سندس عمرها 26 سنة
3 – طلال عمره 24 سنة
4 – سعد عمره 20 سنة

الجد محمد : ابناء عبد الوهاب يظهرون

1 – سناء عمرها 25 سنة
2 – يونس عمره 22 سنة
3 – ريما عمرها 19 سنة
4 – هايدي عمرها 17 سنة

الجد محمد : ابناء سلوى يظهرون

تعرفنا عليهم هي واحمد وعيالهم

الجد محمد : ابناء اميرة يظهرون

1 – نازك عمرها 18 سنة

الجد محمد : جنان الله يرزقك بالعيال ان شاء الله

الجد محمد : دلال الله يرزقك بالعيال

الجد محمد : ابناء ممدوح يظهرون

1- روان عمرها 32 سنة
2 – جود عمرها 27 سنة
3 – ندى عمرها 24 سنة
4 – ملاك عمرها 20 سنة

الجد محمد : ابناء اسيل تعرفنا عليهم هي وعبد الخالق

الجد محمد : علي الله يرزقك بالعيال ان شاء الله انت وجنان

الجد محمد : ابناء انس يظهرون

1 – طارق عمره 24 سنة
2 – فوزية عمرها 18 سنة
3 – لينا عمرها 15 سنة
4 – سوسن عمرها 12 سنة
5 – فوز عمرها 8 سنوات

الجد محمد : ابناء صالح يظهرون

1 – عبير عمرها 18 سنة هي ونازك اصدقاء الروح بالروح

الجد محمد : ابناء ريم يظهرون

1 – ميمي عمرها 12 سنة
2 – حامدة عمرها 7 سنوات

الجد محمد ابناء ابتسام يظهرون

1 – مرزوقة عمرها 3 سنوات
2 – حامد عمره 6 شهور

الجد محمد : والحمدالله تعرفنا عليكم وباذن الله نبقى الروح بالروح احبائي

علي : الا ياعبد الوهاب اسمعني ودي بصراحة اتهاوش معاك

عبد الوهاب مستغرب : ياعلي وش فيك علي من امس

الجدة صالحة : وش فيكم ياعيالي

حنان بعصبية : علي عساك الماحق ان شاء الله تقول لولدي وتزعجه

علي بعصبية : انتي ولا كلمة

عبد الوهاب بعصبية : اوص ولا كلمة

الجد محمد : ااااااااااااااااااااااااااااااااه

الكل : ييييييييييييييييبة وراحو بسرعة لعنده ؟؟

ياترا وش بيصير

1 – وش بيصير للجد محمد بعد الصيحة
2 – علي & عبد الوهاب المعركة بينهم
3 – البارت الثالث سيكون خاص للاحفاد فيكيف سيكون

يلا جيبو توقعاتكم عشان اجيبه الساعة 7 المغرب ان شاء الله باي

البارت الثالث

في المستشفى

كلهم يترقبون بخوف

عبد الهادي بعصبية : والله لو حصل شي لا ابوي ياعلي وياعبد الوهاب وياحنان وقسم بالله ما ارحمكم

حنان كانت خايفة وبنفس الوقت فرحانة لان اذا مات فسهل تاخذ ورثة من عبد الهادي

طلع الدكتور

مسعود بخوف : بشر يادكتور

الدكتور : الوالد بصحة زينة بس صدمة قلبية وان شاء الله تروح باسرع وقت

عبد الهادي يتنفس : الله يطمنك يادكتور طيب ممكن نشوفة الحين

الدكتور ويشوف ساعته : بعد 4 ساعات تقدرون تاخذونة

عبد الوهاب : مشكور يادكتور

وبعد ماطلعوة من المستشفى ووصلوة البيت ودوة الغرفة واليوم البديل هي زوجته الجدة صالحة

الجدة صالحة : بما اني اليوم باخذ الحكم عن زوجي باما انه مريض راح اجيب اشياء تنفذونها على طول تفهمووووووووون

الكل : فاهمين طال عرفك

الجدة صالحة : عصصبية جدا والي يقرب منها تذبحه عشان كذا يخافون منها اكثر من الجد محمد

الجدة صالحة : حناااااااااااااان

حنان بتكبر : نعممممممم

الجدة صالحة : انتي وحدة متكبرة وبصراحة ولدي عبدالله مايستحقك

حنان بضحكة : وش مايستحقني بعد ما انجبت منه هالضعيف 6 ابناء لا وفوق هذا لنا متزوجين 58 سنة بالاهانات طبعا

الجدة صالحة بعصبية : عببببدالله سمعني زييين والله وثم الله اذا ماربيت مرتك انت مو ولدي ولا اعرفك فهمتتتتتتت

عبدالله بخوف : ييمة يم ..

الجدة صالحة تقاطعه بعصبية : اذلف بس حنيييييينو برا البيت برااااااااا انتي ماتستحقين تكونين هنا ثانيا اذا انا فيه الاجتماعات تطلعين برا يلا براااااا حراس طلعوها برا

الحراس جو ومسكو حنان

حنان طلعت وقالت بصوت خفيف : طيب يالعجوزة اجل انا تحرميني والله لا اوريك يا انا يا انتي ياصويلحة

في القصر الملكي

ملاحظة : الرواية فيه طبع من السياسة

الجدة صالحة : انا الليلة راح اعهد باني راح احط منكم كولي عهد لهذا القصر ورئيس البلدية ورئيس المؤؤسات الضخمة

محمود : يمة بصراحة انا استحق ولي العهد

الجدة صالحة بعصبية احتمال كل السعودية سمعتها : وتقول ولي عهد بعددددددددددددددددد صدق ماتستحي

محمود بخوف : انا اسف يالغالي حقك علي وراح وباس راس امه

الجدة صالحة بشوي عصبية : اذلف يلا

محمود بخوف : راضية عني

الجدة صالحة : اي رااااااضية اذلف يلا

وراح بخوف

الجدة صالحة : بما انك ياعبد الهادي بتكون الملك للقصر هذا بعد ابوك فانا راح اقرر من هو ولي العهد

الكل بخوف

الجدة صالحة : ولية العهد هيييييي حفيدتي جميييييييلة

الكل : شنوووووووووووووووووووووووووووووو

جميلة ماصدقت وطارت فووووووووووووووووووق السقف

علي ابو انس : يمة وش تقولين المفروض احد من عيالك

الجدة صالحة : انت مو شغللك ياعليي والحين راح اقرر الرئاسة الدولية للمملكة الدولية لللبيت والقصر هذا

الكل خايف

الجدة صالحة : بما ان علي وعبد الوهاب متزاعلين فتدرون وش بنخليهم

الكل خايف ويترقب

الجدة صالحة : انت ياعلي بتكون عامل لشركة الضخمة وراح نفصلك من عملك وانت ياعبد الوهاب راح سواق لقصري

علي وعبد الوهاب : لااااااااااااااااااااااااااا

عبد الوهاب بعصبية : انا سايق شكلك جنيتي ياجدة الشيخوخة ماثرة فيك

طررررررررررررررررررررررررررررررررراخ من الجدة صالحة على عبد الوهاب

وطرررررررررررررررررررراخ ثاني من الجدة صالحة على علي

الجدة صالحة : ياحقيييييييييييرين برا قصري وانا ماني جدتكم وام ابوكم تفو عليكم وعلى ابوكم وانتم راح تكونون سواق وعامل لمؤؤسة فاهمين وتفلت عليهم

علي انفجر وطلع من البيت بعصبية وجنان خافت

الجدة صالحة بضحكة : جنيييييينو ليه ماتحلقينه يالعقيم

يالعقيم

يالعقيم

يالعقيم

جنان بكت وبكت وطلعت برا

عبد الهادي : الله يطولي بعمرك يايمة انتي احر

الجدة صالحة : وترد يالطاايش جل سمعني انت مو الملك حق القصر

عبد الهادي : لا يمة لا

الجدة صالحة : انت مالك حق فيني ولا لك اي شي وانا مكلمة …

الى ان جا الجد محمد وبيدة العكاز

الجد محمد : صالحة حرام عليك تطرديهم هذول عيالك واحفادك

الجدة صالحة : يامحمد نسيت اني انا الام والملكة والرئيسة الي هنا ولا مانسيت

الجد محمد بعصبية ولاول مرة : عارفييين لكنك قاسية طول عمرك

الجدة صالحة بعصبية : لا واللله اسمعني يامحمد صدقني انا الي بقرر وعبد الهادي مو ملك والملك راح يكون عبدالله عشان اورطكم

الجد محمد : انتي من جدك

الجدة صالحة بضحكة شر : اي من جدي وراح اسويها

الجد محمد : ابي اقولك شي ياصالحة صدقيني لو سويتي كذا الورقة واصلة وانتي عارفتها

الجدة صالحة : الورقة طالعه ههه ضحكتني تدري ان ثورتي واصلة 42 مليون بينما انت 40 مليون يالمخفة

الجد محمد بعصبية وكان بيصفقها لكن الجدة صالحة كانت له بالمرصاد

الجدة صالحة : سمعني عدل يامحمد ترا مستحملتك 90 سنة متزوجين وترا حابة اقولك شي الحساب الي موجود بحسابي باخذه وتصير لي 83 مليون ريال ودفته

الجدة صالحة بضحكة : ولو طلقتني عادي القصر بيكون لييييي فهمت ولا فهمتتتتتتتتتتتتتت

لكن عبد الهادي كان لها بالمرصاد

الجدة صالحة : توقف عندي ياحقيير

عبد الهادي : مانتي طالعة طول عمرك كنتي قاسية معنا ابوي الي متزوج وقعد 90 سنة وانتي على حالك

دخلت حنان باشياء غريبة والكل ناظر وماقدر يفك عيونة

حنان بضحكة شر : ههه وش فيك تناظرون مو قالت لكم بسويها وانا صرت ملكة هالقصر والرئاسة الدولية والملكية تقبل هذا والمحاكم والقاضي راح يقبلها

الكل : ايشششششششششششششش

اما عن الجد محمد فهو اغمى عليه وصالحة الضغط ارتفع عندها وطاحت

التكملة الساعة 9 صباحا

1 – حنان وش بتسوي بالدول والقصر الملكي والدولي والملوك والمحاكم وهل صارت ملكة القصر

2 – الجدة صالحة هل ستتطلق على يد الجد محمد بعد زواج مدته 90 سنة

3 – هل صح حمدان وجميلة راح يكونون الملوك للقصر

من الان اقولكم تم سحب الرواية من حب الى دولية انا اسفة لاني ماخليتها حب ورجاء لاتزعلون ماحب ازعل احد بس راح تكون روعة وعن السياسة والحب ان شاء الله في روايتي القادمة انتظرو الرواية الساعة 9 صباحا

السلام عليكم لاحد يزعل لكن حابة اقول تم سحب الاحفااد كلهم وتبقى فقط الابناء لان السياسة عادة ماتكون كبار سن رجاء لاتزعلون ولا تحرمونا من تعليقاتكم والرواية والله ان شاء الله تعبجكم لاتحرمونا من تعليقاتكم الجميلة
رواياات

Sent from my GT-P5100 using مدونة عبير mobile app

ماهقيت ان الوقت يغير الحال ولا هقيت قلبي في يوم يعشق بقلمي,.’ 2024

رواية((ماهقيت ان الوقت يغير الحال ولا هقيت قلبي في يوم يعشق ))

بسم الله الرحمن الرحيم
حبيت انزل اول رواية لي بهذا المدونة لأن وبكل صراحه عجبني وحبيت اسجل فيها وانزل اول روايه لي
واتمنى اشوف التفاعل منكم..
وما أحلل احدد ينقل روايتي دون ذكر اسمي فيها((العيون الناعسه))

البدآيهه..

البارت الأول.

ابو فهد:ساره ياساره
جيت اركض من المطبخ وكانت بيدي ملعقه كنت ازين لفهد أكل فيها
انا:سسم يبه
ابوي ينزل الأغراض اللي بيده:سم الله عدوينتس جبت هالغريضات من سوق الخضره اخذهينن للمطبخ يابنتي..
انا وافتش بالكيس واشوف الطماطم..الخيار..الكوسا..الباذنجان…الخ من الخضار اللي جايبهن ابوي:ماقصرت يبه يعطيك العافيه…اخذت نص الكيس ورحت للمطبخ ارتبهن بثلاجه واحوس اطلع اشياء من ثلاجه انتهت صلاحيتهن وباقي من الخضروات من زمان وهي هينا خربن طلعتهن كلهن بكيس وحطيتهم على جنب واخذت الخضار اللي ابوي توه جايبهن وبديت اوزع كل شي بمكانه …لما خلصت حوستي رحت اغسل يدي ورحت لصاله وقعدت على اقرب كنبه صراحه ظهري انقص من حوستي بهالثلاجهه …غمضت جفوني واسترخيت وامدا احس براحتي الا فزيت نسيت اعطي فهد اكله…ياربي جايني هالنسيان من تالي…رجعت للمطبخ وغرفت بصحن صغير شوية رز من الغدا اليوم وصبيت على الرز لبن هو يحبها كذا…طلعت فووق ادوره لقيته قدام التلفزيون منسدح…قربت لقيته ياحياتي ناييم فديته شكله ماحس بنفسه ….وطيت صحن الرز ع الطاوله اللي جنبي..قربت وشلنه ووديته لسريره…لحفته زين عشان هالبرد ينخر العظام ..طفيت الأنوار وطلعت رجعت اخذت صحن الرز ورجعته للمطبخ…وبعدين على طوول طلعت لغرفتي محتاجه انام لو نصص ساعه من الصبح وانا على حيلي..
وونمتت وكني لي قرن مو نايمه

…….

صحيت بسرعه وشفت الساعه لقيتهاا 7 ونصص المغرب ….فزيت يووه استغفر الله صلاة المغرب فوتها …رحت توضيت وفرشت جلالي وصليت المغرب..خلصت طويت الجلال ورفعته …نزلت بسرعه للمطبخ اطلع الخضره وانظفهااا بزين لأبوي ايدام اعرفه فديته يموت فيهاااا….خلصت تنظيفها وقعدت اقطعها لما خلصت خليتها على جنب بعد نص ساعه اطبخهاا…طلعت فوق لفهد لقيته فاتح التلفزيون وك العاده ع سبونج بوب…هههههه ذكرني يوم اني صغيره بس على هايدي ولا خلصصت قعدت ابككي وازعج امي وابوي…كشرت من هالذكره مو لأني اكره طفولتي لا تذكرت امي المسعده..قعدت ع الكنبه وعيوني دمعت..من جدها تركتنا يعني…بس مسرع مانفظت هالأفككار من راسي وتزحلقت لفهوود
انا:فهووودي متى قمت
فهد وعينه على التلفزيون:قبل سوي
انا:اهاا طيب حبيبي تبي الحمام ولا رحت
فهد:لاااا رحتت اولاا
انا:شطووري فهودي
فهد لف لي وابتسم لي بعبط …ضحكت عليه فديته مع انه صغير الا مشاء الله عليه ذكي ويفهمم بسرعه….قعدت اطالع معه سبونج بوب مليت الصراحه نفس المشاهد تككررر ليش مايمل..نزلت لصاله وسحبت التلفون بتصل على سوسن من زمان عنها هالهبله
بعد كم رنه
سوسن:الوووووووووووووووووووووووووووو
بعدت السماعه عن اذني ياربي هالبنت متى تترك عباطتها:سوسن وصمخ ايه وش هالسان حشى حتى اللي بتركيا سمعوو اذني يختي ابيها
سوسن:يووه هذي انتي …ويعدين وش دخلتس يختي طبيعه فيني
انا:ايه صح نسيت طبايعك يام الطبايع…الا تعالي اخبارتس من زمان عنتس لا تدقن ولا تسألين وراتس قاطعه لحول
سوسن بتبرير:لا والله مو قاطعه ولا شي بس تعرفين دراسه وكذا وهذي اخر سنه لي
انا ضاق صدري كان نفسي اكمل دراسه بس ظروفي اقوى مني:اييه..بس مو عذر تقاطعيني ولا مليتي من صوتي يالبقره
سوسن تشهق:انا بقهر يالقرد طيب هييين اصلا انا توني كنت بتصل عليتس ماتشوفيني رديت بسرعه لاني قاعده عند اتليفون بتصصل
انا:يختي عن التصريفات اللي مالها داعي وقولي قاعده تخبصين بالأرقام كـ العاده وتتصلين على خلق الله وتزعجينهم
سوسن:ياويلتس من الله يالظالمه وراتس علي يختي احسني الظن فيني لو مرره بسس
انا:ههههههههههههههههه خلاص ياشيخه نستهبل عجبتس كذا
سوسن:ايه كذا زين…الا صحح حنا يمكن نسافر لخوالي لشمال
انا: مشاء الله ومتى ناوين تروحون!!
سوسن:يمكن لا بدت الأجازه لان فيه زواج بنت خالي لزوم نحضره بسس يمكن ابوي مايوديناا قههرر
انا:وليش مايوديكم
سوسن:مدري يقول يرابط ومدري ايش لكن امي تقول انها بتكلم خالي سلطان يجي ياخذنا
انا:بتطلون طييب!!
سوسن:والله مدري بس يمكن لأن من زمان عنهمم
انا الصراحه ضاق صدري مافي غيرها اللي موسعه صدري وبتروح :سوسن وجعع بشتاقلتس يادبه يارب خالتس يطلع له عذر ولا يجي
سوسن:استغفري ربتس يحماره ابي اطس للبنات خوالي
انا:يمال الصمرقع مستغنيه عني يعني
سوسن:يختي خليني اشتاق لتس كل يوم صوتس بذني مليت خخخخ
انا:أجججل تشتاقين لي يحماره يالله سلام
وسكرته بوجها هههههه.. عادي لاتستغربون دايم تسكر بوجهي وانا نفسها وهذي حالتنا دايم…بس والله ضاق صدري بتطول بالشمال وانا بطفش ماعندي ونيس يونسني غير ابوي…وابوي دايم عند جاره ابو مفلح مايملون من بعض قسسسم..تاففت بضيق وقمت للمطبخ اجهز عشاي….

نهآأإية البارت…

أتمنى يعجبكم
وياليت تبدون لي رايكم عشان اكمل

ودي لكم…..

بداية حلوه موفقة
استمري يآعسل
يعطيك العافيه..

روايه خياليه سعوديه احبك والله احبك 2024

السلام عليكم اليوم جبت لكم قصه انا الي كتبتها تعبت على ماكتبتها

الجزء الاول كانت شهد في المطبخ كانت تطبخ بيض جت امها وقالت

الام. وش تسوي

شهد . اسوي بيض جعت وقلت اسوي بيض

الام . ليش ماقلتي لميري تسويه

شهد . لاخليها تنام بكره وراحها شغل كثير

الام . شهد يمه لا تطولين في السهر زين

شهد . زين

راحت شهد لغرفتها تاكل وبعد ماخلصت راحت للمطبخ تغسل الصحن ورقت لغرفتها جلست على كرسي التسريحه ودقت على اشجان

شهد . الو

اشجان . هلا

شهد . اهلين كيفك

اشجان . تمام وانتي

شهد . تمام وينك في الببت

اشجان . ايه ليش

شهد. لابس ابيكي بكره تروحين معي للبحر

اشجان . لا لا نبي نروح الملاهي

شهد . وين البنات

اشجان . نايمات ليه

شهد .شوفيهن يروحن معنا بكره

اشجان . اكيد

شهد . اشجان سولفي لاني طفشانه

اشجان . طيب فصلتي فستان لعرس ايمن

شهد . اممممم في الخياط وانتي

اشحان . خلص

شهد . امانه وش شكله

اشجان . لا في العرس تشوفينه

شهد. اشجان منو متزوج ايمن

اشجان . بنت عمه

شهد . اها سهى

اشجان . ايه

ودخل سعد على شهد وقال

سعد . منو تكلمين

شهد . اشجان اشوي اكلمك اوكي باي نعم وش تبي

سعد . جاء فلم زكي شان الامريكي

شهد بوناسه . صدق

سعد . صدق

شهد . يالله امش
نزلت شهد لصاله لقت اخوها سعود وسلمان

شهد . ماشاء الله الشله متجمعه اليوم

سلمان وهو يطالع التلفزيون . اجلسي جاء الفلم

اخواني الاعضاء ماراح اكمل القصه اذا رديتوا حاوه راح اكمل كلها فاريت تردون الجيريا

اخواني الاعضاء ماراح اكمل القصه اذا قلتوا حلوه راح اكمل كلها فاريت تردون
تسلمين يابنت الحمولة

كملية متحمسة

الله يعطيك العافيه ,,
وننتظر التكمله ,,
ومري على قوانين قسم الروايات وأكون شاكره لك ,.
http://v.3bir.net/128316/
الله يعطيك العافيه
وننتظرك استمري
قصه رووووووووووووعه
بس منهيه لميري
يسلمو
القصه حلو

بس كملي

ارجووووووووووووووووك كمليها اليوم

ننتضرك باسرع وقت

شكرا لكم انتوا عطيتوني دافع كبير اكمل القصه وان شاء اكملها وبسرع وقت مشكورين
ميري الخادمه

قصة يحسب اني أرقص واغني وانا من همي أرتجف 2024

السلام عليكم ..

بعد ما انتهيت من قصتي احلام لاتكتمل ..
جيت لكم بقصتي الجديده الي اطلقت عليها اسم ..

يحسب إني أرقص وأغني ..! وأنا من [ هم‘ي ] أرتجف .. !!

الجزء الاول ..
سديم بقمة بكائها : يممممه ماابيييييه تكفييييييين .. !!
ام سديم : يابنتي هذي كلمة ابوك ومايصير نثنيها ..
سديم : لكن انتي الي الك الكلمه .. ابوي تركني اعيش معك .. وراح تزوج ثانيه والثالثه .. يعني الكلمه لك انتي في زواجي ..
ام سديم : لكن هذا ابوووك .. وتعرفينه صارم بقراراته .. وكلمته هي الي تمشي ..
سديم : اكييييد من زوجاته .. هم الي وسوسو فيه وقالو له يزوجني غصب علي .. يممه انا احب سامر ولد خالتي وهو يحبني .. والكل يعرف هذا الشيء ..
ام سديم : لكن يابنتي خلاااص بكرا خطوبتك على ياسر .. تراه ولد ناس وراح يعيشك احسن عيشه ..
سديم وتبكي : بكرااااا .. آآآه من بكرااا .. يمه ترضين لي ابتعد عنك .. انا راح اكون بالرياض وانتي بالدماام ..
ام سديم : يابنتي ترا بكرا بس خطووبه … يعني بعده باقي على الزواج .. يمكن تتفاهمين معه .
سديم : تكفييييين ابي اكلم خالي محمد..
ام سديم : خالك محمد في امريكا .. ومايقدر على زعلك .. يعني لو بيسمع بالخطوبه راح يقطع دراسته ويجي هنا .. وراح يخسر الدراسه … وانتي ما تقبلينها له ..
سديم : خلاااااص يعني مافيييييه امل ..
ام سديم : ترا اهل ياسر مررره تمام يعني راح تفرحين معهم وتعتبرينهم اهلك .. انا طالعه يابنتي وفكري زين ..
سديم بعدها على بكائها .. ليييه كذا .. لا ويقولون دلوعة ابوي .. انا ابوي ماشفت الا فلوسه بس .. مدلعني بلفلوس .. مااشوفه بالاشهر .. والحين يحكمني بالزواج .. يعني انا وش ذنبي اذا كان ابو ياسر صديقه ومايرفض له طلب .. آآآه بس .. ياترى هالياسر وش مواصفاااته .. وانا ليييه افكر في مواصفاته ؟؟ !! انا احب سااامر .. من انولدت وانا محجوزه لسامر .. وش الي غير الحين .. ياترى سامر وش حاله لما وصله الخبر .. ؟؟!!
…..
الرياض .. بيت احمد ال ..
غرفة ريماس .. ومعها بنت عمها ياسمين ..
ريماس : القهر ياياسمين اني ادق عليه مايرد علي ..
ياسمين : انا الي ابي اعرفه .. وش وصلها الى بيت عمي عبدلله ( ابو ياسر ) .. مدامها من الدمام ..
ريماس بحسره : لان عمي عبدلله .. صديق ابوها ..
ياسمين : حلوه اهي ؟؟ !!
ريماس : افففف وش هدي الاسئله ياياسمين .. على ماسمعت انها مرره حلوه لكن مو احلى مني
ياسمين : اها .. ترا اهلي بعد ساعتين بيروحون الشرقيه .. عشان بكرا الخطوبه .. وراح يمرون علي .. انتي بتروحين ؟؟
ريماس : اييييه اكييييد انا لاااازم اروووح .. وراح البس احلى فستان .. وراح اصير احلى منها .. عشان ياسر يشوف الفرق ..
ياسمين : متى اهلك بيروحون الشرقيه ؟؟
ريماس : يمكن معكم ومع عمي عبدلله ..
ياسمين : اتمنى نروح مع عمي عبدلله لان اكييد بيروحون بسيارتين .. سيارة ياسر وسيارة عمي .. ونكون احنا البنات مع ياسر ..
ريماس : لاااا انا مستحيييل اروح مع ياسر .. ابيه يتفاجئ بوجودي
ياسمين : اكيييد بيتفاجئ .. ولا الحلا عنده ويروح للفقر ..
ريماس : آآآه بس ..
….
بيت عبدلله ( ابو ياسر ) ..
غرفة ياسر ..
ماسك بيده اليسار السيجاره ويده اليمين وعنده الجوال باذنه .. رمى نفسه على السرير بتعب وارهاق ..
ياسر : ياقمر .. انا احب ريماس .. ومستحيييل اني انساها ..
قمر : خااالي .. انت راح تنسى ريماس .. ترا على ماسمعت عن سديم انها حلوووه مرره وحبوبه .. وراح تنسيك اياها
ياسر بعصبيه : لكن هذاك حبي الاولي والاخير .. وانا خااااايف !! ..
قمر : من شنو خايف ؟؟
ياسر : من الاياااااام تخليني احب سديم و انسى ريماس في نفس الوقت ..
قمر : وهذا الزين ..
ياسر : لييييييه ماتبين تفهمييييييني ؟؟
قمر : ياسر انت تعبااان الحين .. روح ارتاح قبل لاتروح الدمام ..
ياسر : المهم اني اشوفك هناك ..
قمر : اييييه اكيد .. حجزنا طيران ..
ياسر : اها حلووو ..

قمر بنت اخت ياسر الكبيره رسل .. ورسل متزوجه من واحد شغله في حائل .. عشان كذا عايشين بعيد عن اهلهم .. بس بالمناسبات يجون الرياض .. وعندها من العيال .. بنتين .. قمر وعمرها مثل عمر سديم 19 سنه .. ورنيم عمرها 10 سنوات .. قمر دلوعة خالها ياسر .. وهي تحبه كثيييير ..

غرفة غزل ..
غزل تكلم بنت خالتها ساره ..
ساره : وش اخبار ياسر ؟؟
غزل : والله وش اقول لك .. حالته مو حاله .. تعبااان مررره .. حبه لريماس قووووي ..
ساره : طيب كان خليتوه على راحته .. وخطبتو سديم الى نواف ..
غزل : نواف اخوي بعده صغير على الزواج ..
ساره : 20 مو صغير .. وسديم عمرها 19 سنه .. يعني اكبر منها بسنه ..
غزل : لا امي تقول بعده صغير ..
ساره : اها .. طيب انا بقوم اجهز .. عشان المشوار للشرقيه ..
غزل : اوكي بايو ..
ساره : بايااات ..

ساره .. امها ماتت وهي صغيره .. وربتها خالتها ام ياسر .. وعاشت معهم سنين .. وبعدها ابوها طالب بانه ياخدها .. وبالغصب ابتعدت عن خالتها ام ياسر .. وهذا ماكان ودها .. وعشان كذا هي الحين تسمي ام ياسر يمه .. وياسر ونواف تعتبرهم اخوانها ..
..
غزل كانت تفكر باخوها وحاله .. تمنت انها وقفت ضد هالخطوبه .. لكن ماباليد حيله ..
دخلت اختها الكبيره سمر ..
سمر : غزووول وش تفكرين به ..
غزل : في اخووك ياااسر ..
سمر : والله ان سديم حبوووبه ..
غزل :وانتي وش عرفك ؟؟
سمر : مره زرناهم انا وامي .. وكانو قمة الاخلاق .. وتراهم مثلنا عائله راقيه .. وعندهم خير .. لكن ياسر الله يهديه .. كل تفكيره بريماس ..
غزل : الله المعين .. بتروحين معنا ولا مع خطيبك الشرقيه ؟؟
سمر : ناااصر اكيييد ..
غزل : اها ..
سمر البنت الي بعد رسل .. عمرها 27 سنه .. انخطبت متاخره .. عشانها تدرس طب …. والي يجي بعدها ياسر عمره 24 سنه .. وبعده نواف 20 سنه .. وآخر العنقود غزل عمرها 19 سنه ..

على الساعه 4 العصر .. كلهم انطلقو ..
سيارة ياسر ..
غزل : كلولولوولوش ..
ياسر انقهر بقوووه : غزززززززززل ..
نواف : خلها تفرح يااخي .. اول اخو عندها يخطب ..
ياسر بعيونه الحزن : انا مو فرحاااان ..
غزل : ترا سديم تهبلللل .. يالييييييييييتنا خطبناها الى نواااف ..
نواف : ههههه خلااص اجل ياياسر نبدل الادوار ..
ياسر بحسره : ياليييييييييييت ..
غزل عن جد انقهرت من كلام نواف .. وانقهرت اكثر لما شافت تاييد ياسر .. البنت راح تكون خطيبته .. وش يقووول هذا .. صحيح انا الي بديت بالكلام .. لكن عشان احرك مشاعره .. ولا حياة لمن تنااادي ..
غزل : اسكتووووووووو ماابي اسمع كلامكم ..
ياسر طالع بنواف وبادله نواف النظرات الاستغرابيه ..
غزل : ياااسر تكفى ادا ماتبي البنت .. لا تعذبها .. هي مالها ذنب ..
ياسر مسك السيجاره وبفمه على طووول … خلاااص تعبت نفسيته .. ليما الحين مفكر نفسه بحلم .. يعني راح يكون الى غير ريماااس .. صعببببه والله صعبه .. ومااعرف من هذي البنت بعد .. ووش اخلاقها .. وكيف هي راح تعيش معي .. وخاصه اني بخذها معي الرياض .. ياالللللله وش هالبلووووه ..
نواف حس لياسر .. ((اهلي ظلموووك بهالزواج المغصوب .. لكن ممكن تكون البنت حبوبه .. وتعيشك احسن عيشه .. وتنسيك ريماس .. ))

عند سيارة ابو ياسر ..
الجده : والله ان ام سديم تنحط على الجرح يبرا ..
ام ياسر : اييه والله .. زرتهم مرتين بس .. دخلو قلبي .. حبوبييين وطيوبين ..
ابو ياسر : والله مااخترتها الا اني اعرف انها بتسعد ياسر .. وهذا الاختيار الصحيح له ..
الجده : انا مدري وش يبي في ريماسوه هذي ..
قاطعتها ام ياسر : يممممه .. تراها بنت اخو عبدلله ( ابو ياسر ) ..
الجده ماتحب ريماس ولا امها .. لان ريماس تكرهها من قلب .. وهي الي شجعتهم يخطبون سديم لياسر .. عشان تحرق قلب ريماس وامها ..
…..
بسيارة احمد ( ابو ريماس ) ..
ام ريماس : والله اني مالي نفس احضر هالخطوبه ..
ابو ريماس : ولييييييه ماتحضرينها ؟؟
ام ريماس : لااااا .. يعني المفروض ولد العم ياخذ بنت عمه ..
ريماس : يقهر عمي عبدلله .. سمعت من غزل انه هو الي اختار سديم لياسر ..
ام ريماس دارت لبنتها وقالت لها بهمس مايسمعه الا ريماس : يابنت مو من صالحك تسوين فتنه بين عمك وابوك .. لان لو صارت فتن ماراح نتقابل معهم ..
ريماس غمزت لامها وبابتسامه خبث .. وناويه على شر ..

سيارة ابو فهد ..
ياسمين : اففففف .. انا منقهررررره ..
ام فهد : ليييييه ؟؟!!
ياسمين : لانه ياسر راح يخطب وحده غير ريماس ..
ام فهد : .. انتي وش دخلك ؟؟
ياسمين انقهرت مرررره ..
ابو فهد : اكيد اخوي عبدلله مااختار البنت الا انها مناسبه لياسر ..
ياسمين منقهره مررررره .. : يمممممممه فهد متى يرجع من السفر ؟؟
ام فهد : والله ماادري ماقال لي ..
ابو فهد : اشك ان ولدك متزوج استراليه ..
ياسمين : هههه أي والله حتى بالاجازات مايجي السعوديه .. المفروض يكون مشتاق لنا ..
ام فهد : لاتشككوني بولدي ..
ابو فهد وياسمين : ههههههههه

وصلو العائله الشرقيه .. وراحو على الفندق الي حجزه لهم العم عبدلله ..
نزل ياسر من السياره .. وسلم على عمومه …
ونزلت ريماس من السياره .. وتبي ياسر يشوفها .. راحت عند غزل ..
ريماس : هلا غزل كيفك ؟؟
غزل : ياهلا والله ريماس .. انا الحمدلله بخير .. انتي كيفك ؟؟
ريماس وتعمدت ترفع صوتها عشان ياسر يسمع : متضاااايقه مدري لييييه ؟؟ .!!
غزل عرفت وش مقصدها وطنشتها .. اما ياسر … وش اوصف لكم .. نبضات قلبه قويييه .. هو كان خايف من هاللحضه .. مايبي يشوف ريماس عشان يعدي اليوم على خير .. لكن شكله مابيعدي هاليوم .. ادا كان ياسر قلبه معه بنفس المكان وقاعد مع وحده ثانيه .. توقعها ماتجي الشرقيه ولا تحضر الخطوبه .. لكن جات .. وياقلب ياسر .. !!

غرفة سديم ..
دخلت ام سديم الغرفه ..
ام سديم : يمممممه بسك بكي .. والله تقطعين قلبي ..
سديم : ماابيييييييييه انتو ماتفهمووووووووون ..
ام سديم : عشان خاطري تكفييييين قومي وجهزي نفسك .. بكرا الخطوبه .. وراح يشوفك ياسر . وتخيليه يشوف شكلك كذا ؟؟ !!
… : يااهل البييييييييت ..
ام سديم : ياهلا والله غاده .. تعالي شوفي سديموه وش مسويه بنفسها ..
غاده غمزت لاختها ام سديم : خلييها علي ..
ام سديم : ماابي اشوف الدموع بعيونها ..
غاده : ابشري ..
طلعت ام سديم ..
غاده : انتي يامهبوله ؟
سديم : ماابييييه سوي شيء تكفيييييين ..
غاده : والله انه حلووووووووو .. عليه رزززه غير طبيعيه .. والله لما تشوفينه ماتبين تدورين وجهك عنه ..
سديم : وانا وش دخلني خذيييييه لك ..
غاده : اففففف انتي وجه فقر ..
سديم : خالتي غاده تكفييين اطلعي عني ..
غاده : هههههه طرده محترمه .. وياحلو خالتي على لسانك ..
سديم غصب عنها ضحكت .. لان ماتقدر على مزح غاده .. : افففف منك .. انتي اصغر مني لييه اقول لك خالتي ؟؟ …
غاده : لااااااا .. اصغر منك بسنه بس .. يعني موب كثييير ..
سديم : خلاص ياخالتي .. ههههه ..
غاده : ماسالتيني وين شفت ياسر ؟؟
سديم : افففف .. ويييين ؟؟
غاده : في صوره اعطتني اياها امك ..
سديم : اهاااا .. وش اخبار سامر ؟؟
غاده تغير وجها .. : الحمدلله ..
سديم : كذاااااابه ؟؟ وش فييييه سامر ؟؟
غاده : اففففف مافيه شيء .. ماتبين تشوفين ياسر ..
سديم باستهزاء : لااااااااااااااااا خليني اتفاجا بجماله على قولتك ..
غاده : المهم قوليله يناديني خالته …
سديم : ههههههههههههههههههههههههههه .. انا وياالله هو بعد .. خخخخ
غاده : مااالت عليك .. بروح اكل لي شيء .. وراجعة لك .. لان بنام عندك اليوم ..
سديم : اففففففف ..
غاده : قاعده على قلبك .. هههههه
سديم : هههههههههههه
غاده عرفت تغير حال سديم .. وراح تقعد معها .. وان شاءالله النفسيه تتغير على ياسر .. لانها بالمره كارهته …

بالفندق ..
ياسر كان بقمة توتره .. يعني بكرا الخطوبه خلااص .. آآه ياريماس .. رفع جواله دق على الرقم ..
ريماس : خييييير وش تبي ؟؟
ياسر : ريمااااس افهمييييييني …
ريماس تتصنع البكاء : لاااااااا وش افهم ياياسر .. والله في ولد يزوجونه غصب عليه ..
ياسر انقهر من كلامها بقوووه : ريمااااااس !!
ريماس : ياااسر انا احبك ومجنونتك .. حرااام عليك تتزوج غيري ..
ياسر : وانا بعد احبك .. ومستحييييل احب غيرك ..
ريماس : كلاااااااام !!
ياسر : لااااا مو كلام .. وبكرا راح اقول لها اني مااحبها .. راح اقول لها اني احبك ياريماس .. ومستحيل اتخلى عنك ..
ريماس ماتت من الفرحه .. لكن تبي تحتقره : ياااااسر لاتدق على رقمي مره ثانيه .. خلاااص انت خاطب ..
سكرته بوجهه ..
ياسمين : حراااااام علييييييييك ..
ريماس : ههههههههه راح اعذبه .. وراح اخليه يرجع لي ويترجاني ..
ياسمين : تراااه ماله ذنب ..
ريماس : خلاااااص ياسمييين ..

اتمنى اعجبكم الجزء الاول ..
وان شاءالله اشوف تفاعلكم ..

يحسب إني أرقص وأغني ..!
وأنا من [ هم‘ي ] أرتجف .. !!

انتظروني بالجزء القادم ..
وش راح يصير من الاحداث ل ( ياسر .. سديم .. ريماس ) ..

يعطيك العاااافيه على هالطرح
بإنتظار الجزء الثااااني
يسعدك ربي
مشكوووووووووووووووورة

ننتظر الجزء الثاني بفارغ الصبر

مشكورررررر ة ننتظر التكملة
يلااااااااااااااااااا

طووولتي ويين التكمله

بليييييييييييييز

الله يهديك مخليتني على اعصاابي

يلاااااااا

الجزء الثاني ..

بيت سديم ..
غاده : اقول سدوم ..
سديم : هلا ..
غاده بابتسامه : وش شعورك هالحين .. وانتي بكرا راح يكون بجنبك رجال غريب ..
سديم : تصدقيني لاقلت لك ولا شيء ..
غاده : كذابه .. حتى لو مغصوبه عليه .. راح تحسين باحساس غريب ..
سديم : انا غير وضعي .. لاني ليما الحين مانيب مصدقه .. !!
غاده : ترا انا عمري ماشفتك حزينه بهالطريقه .. تعودنا على بسمتك .. وانك مرحه رغم كل الظروف .. وتعودنا على صبرك .. وادا صار لنا أي شيء انتي توقفين بجنبنا .. بس عمري ماتوقعت انك راح تصيرين ضعيفه قدام مشاكلك ..
سديم : غاده انا تعبانه .. لاني راح ابدي حياه جديده ماكنت مخططه لها من قبل .. انا خططت الى اني اعيش هنا في مدينتي ومع سامر والوالده .. لكن بلحضه راحت كل التخطيطات الي بنيت عليها احلامي ..
غاده : يمكن ياسر بيعيشك احسن عيشه .. ويمكن تشكرين الله عشانك تزوجتيه .. !!
سديم وفي عيونها دموع : لا ياغاده انا في قلبي سامر وغير سامر ماابيه ..
غاده : طيب تكفين لا تبكين .. !!
سديم ابتسمت تخفي الالم : طيب ..!!
غاده : تعرفين خوات ياسر .. ؟؟
سديم : اعرف سمر بس .. وكانت قمة الاخلاق ..
غاده : حلوووو .. وعندهم بعد غزل .. هذي الي بعمرك ..
سديم : ايييه سمعت امها لما جات . .قالت كانت بتجي معهم لكن عليها اختبار ..
غاده : اها .. وعندها رسل .. هذي متزوجه وعندها بنتين اسمهم قمر ورنيم قمر من عمرك بعد ورنيم عمرها 10 سنوات ..
سديم : حلووو يعني فيه من عمري ..
غاده : ايييه ههه سوو عصابه على ياسر ..
سديم : والله ياخوفي اهم الي يسوون عصابه علي ..
غاده : لا مااظن .. على ماقالت لي امك انهم اخلاق .. لما راحت خطوبة سمر .. استقبلوها احسن استقبال ..
سديم : والله انا مااحكم الحين .. لا عاشرتهم بشوف التعامل كيف ..
غاده : انتبهي من قمر .. هذي بنت رسل .. لانها دلوعة ياسر مره ويحبها مره .. مثل حب اخوي محمد لك .. واكيد راح تغار منك …
سديم : ياااه ذكرتيني بمحمد ..وحشني مره .. تمنيت يكون معي بخطوبتي .. لكن حسبي الله على الي كان السبب ..
غاده : يابنت ترا ابوك لاتدعين عليه ..
سديم : اف والله قهر .. انا مااحس بالابوه تجاهه ..
غاده : تراك دلوعته ..
سديم : بالفلوس .. والسفرات والهدايا بس ..
غاده : وش تبين بعد .. احمدي ربك معيشك احسن عيشه .. وبيتكم هذا الكبير الكل يتمناه .. وانتي ترفسين النعمه برجلك ..
سديم : ابي حنانه .. والله محتاجه حنان ..
غاده : الله يخلي لك امك نبع الحنان ..
سديم : لكن ببعد عن امي ..
قاطعتها غاده : وتكون لك ام جديده ( ام ياسر )..

بالفندق ..
وصلت رسل الفندق ..
قمر : يبه بسرعه اسالهم عن غرفة خالي ياسر ..
رنيم : انا ابي اروح غرفة خالي نواف ..
ابو قمر : انتظرو شوي ..
رسل : هههه قمر مجنونة خالها ياسر ورنيم خالها نواف ..
ابو قمر سالهم عن الغرف .. وقمر مافكرت تروح غرفتها وترتاح .. على طول على غرفة خالها ياسر ..
ياسر : ياهلا وغلا بالي حضرو ..
قمر على طول راحت باحضان ياسر ..
قمر : وحشتني وربي ..
ياسر بابتسامه عذبه : انتي اكثر ..
قمر : وش اخبارك ؟؟
ياسر تنهد : تعباااااان .. !!
قمر : لاتقول كذا تقطع قلبي .. تبيني ادق على سديم الحين اقول لها ترفض انا حاضره والله .. بس لاتقول كذا ..
ياسر : لا مالها ذنب البنت .. انا السبب الي وافقت بالبدايه ..
قمر حضنته : ياقلبي ياخالي ..

غرفة ريماس وياسمين ..
ريماس : اففف قهر .. رسل جات هنا ..
ياسمين : اكيد بتجي هنا … لاتنسين ان ياسر اخوها ..
ريماس : لكن هذيك قمروه مااحبها بالمره ..
ياسمين : والله انها قمة الاخلاق ..
ريماس : اغار منها .. ياسر يحبها مره ..
ياسمين : ويحبك بعد مره ..
ريماس : لكن هي اقرب ..
ياسمين : مهبوله انتي .. تقدرين تقربينه لك وتبعدينه عنها .. بالمشاكل ..
ريماس : بعد شنو .. ؟؟ !! .. الحين اسوي له مشاكل مع سديموه ولا قمروه ..
ياسمين : بمساعدتي .. راح نفرق بينهم كلهم .. وراح تصيرين قريبه لياسر اكثر من كذا .. ويصير ياسر يتنفس هواك .. وبتقولين ياسمين قالت ..
ريماس : يارب يصير ..

بالليل .. الكل نايم .. عشان يصحون بدري بكرا ..
الا ياسر .. مع انه المفروض ينام .. لكن ماجاه نوم ..
راح عند الكورنيش .. وكان مافيه الا القليل من الناس .. وهو هذا الي يبيه .. يبي يجلس بروحه .. جالس وهموم الدنيا كلها فوق راسه .. الي يشوفه يعرف انه مهموم .. وماينلام .. حلم حياته بيضيع بلحضه .. كله منهم كبروها براسي .. وانا بزر يقولون لي هذي زوجتك .. ولما حبيتها وبنيت احلامي معها .. يبون يزوجوني بنت غيرها .. مو حرام يحطمون احلامي .. لكن ياياسر انت اهون من سديم .. لو تزوجتو وماتفاهمتو .. راح تتطلقون .. وانت بتتزوج ريماس .. وسديم ؟؟ !! بيطلق عليها اسم الطلقه .. ومحد بيقبل يتزوج مطلقه .. !!

صباح جديد ..
نزلو بالمطعم الي بالفندق عشان يفطرون ..
غزل : قمور .. وش فيك ؟؟!!
قمر : مادري .. ياسر حالته ماتسر ..
غزل : بكرا بيشكرنا عشان خطبناها له ..
قمر : والله ياخوفي تنكد عليه حياته ..
غزل : انتي ليه كارهتها بدون ماتشوفينها ..
قمر : لا مو كارهتها .. بس مادري والله ..
غزل :اقول افطري وانتي ساكته ..
قمر : هههه طيب ..
نواف : ياهلا والله بالبنات ..
قمر : هلا نويف ..
نواف : اصغر عيالك نويف ..
غزل : تدلعك ..
نواف : انتي ضفي وجهك ..
غزل وقمر : هههههه
نواف : ليه تضحكون ؟؟ !! .. بنات مهبولات .. !!
غزل : اجلس معنا ..
نواف : كنت بجلس بس سديتو نفسي ..
قمر : ماقلت شيء والله ..
نواف : تراني خالك .. ولا وش معنى ياسر ؟؟ .. مع اني اكبر منك بعد ..
قمر : ياسر غير .. !!
نواف مشى عنهم لانه لو قعد راح يهاوشهم .. وهو يغار من ياسر .. لان قمر تحبه اكثر منه .. وعلاقتها معه اكثر .. واهي تعتبر نواف صغير .. !!

ياسر قاعد على طاوله لوحده .. اشر الى نواف عشان يقد معه ..
نواف : هلا ..
ياسر : هلا وش فيك معصب ؟؟
نواف : يقهرون هالبنات ..
ياسر : ههههه ماعليك منهم ..
وجنب الطاولة الي قاعد فيها ياسر .. ريماس خاقه مع ياسر .. ياحلو ضحكته من قدها سديموه بتتزوجه .. يارب يصير شيء ويعطل هالخطوبه ..
ياسمين : ماخد عقلك يتهنا به ..
ريماس : والله انه يجنن .. شفتي ابتسامته كيف تعذب ؟!! ياحلوه والله ..
ياسمين : يارب يكون من نصيبك ..
ريماس بياس : ماظن .. خلاص اليوم خطوبته ..
ياسمين : لاتستسلمين .. حتى لو تزوجك عليها .. وش فيها يعني ؟؟!! .. بتجننينها وبتخلينها تطلب الطلاق صح ..
ريماس : اكيد .. مستحيل اتركه لها ..
….

بيت سديم ..
غاده : نوره .. سديم مدري وش فيها !!
ام سديم ( نوره ) بخوف : وش فيها ؟؟
غاده : مادري .. راسها مسخن ..
نوره : ياقلبي على بنتي ..
راحت نوره الى سديم .. شافتها مسخنه ..
ام سديم : سديم يمه ..
سديم بضعف : نعم ..
ام سديم : تعبانه ؟؟
سديم : شوي ..
غاده : تدلع علينا ..
سديم : هههه
ام سديم ماتطمن قلبها .. : قومي بقول للسايق يوديك المستشفى ..
سديم : لا اليوم خطوبتي مافيه وقت ..
ام سديم : المهم سلامتك ..
سديم : لا بعدين ابوي يجي ولا يشوفني .. ويهاوشك ..
ام سديم : ماعليك .. يلا قومي ..
سديم : لا يمه انا بقوم اتروش وبصير زينه ان شاءالله ..
ام سديم : ادا ماصرتي زينه بوديك المستشفى ..
سديم : طيب
غاده : يلا بساعدك ..
سديم : يلا

بيت خالة سديم ..
ام سامر : يمه سامر رجعت .. ؟؟
سامر بكل حزنه : ايه ..
ام سامر : ليه تتركني وتروح .. ؟؟
سامر : يمه احبها .. والله مجنونها ..
ام سامر : خلاص ياولدي سديم اليوم راح تتزوج .. وانساها .. وفي كثير هنا بنات بحلاة سديم واحلى ..
سامر : يمه انا حبيت سديم .. وابي سديم الي حبيتها ..
ام سامر : خلاص لاتقول كذا .. سديم راحت ..
سامر : غصب عليها مو رضا منها .. ابوها هو الي حكم عليها كذا ..
ام سامر : ماباليد حيله ياولدي .. روح ارتاح ..
سامر : لا مابرتاح .. بروح البس عشان خطوبة بنت خالتي سديم .. ضروري احضرها ..
ام سامر : تكفى ياولدي لا تسوي مشاكل ..
سامر : لاتخافين يمه ..
مشى سامر .. وامه تقطع قلبها على حاله ..

البآرحہ , گنت منآ و أنآ منآگ ..
[ ص غ آر ] واليآ أنمطرنآ لمنآ { ’ گوت , !

و اليوم ! لنتب هنآ ولاني هنآگ ..
م اغير أصوت ع ليگ و { ’ يرجع الصوت , !

المغرب الساعه 6 ..
سديم صارت احسن لكن بعدها تعبانه ..
ام سديم : يمه انتي الحين زينه ..
سديم : ايه لاتخافين ..
غاده : بطله بنتك يانوره ..
سديم : ههههه .. يمه عطو خبر لخالي محمد عن خطوبتي .. مو حلوه كذا مانقول له ..
غاده : انا بقول له لاتخافين ..
سديم : حلو اجل .. يلا قومي نروح الصالون تاخرنا ..
غاده : يلا ..
..
غزل وقمر وريماس وياسمين راحو الصالون .. من وقت وقربو يخلصو ..
وياسر جهز نفسه .. مع انه ماتكشخ كشخة المعرس .. لكن جذاب وحلو .. يعني كل من يشوفه مايبي يدور وجهه على دا الجمال ..
..
على الساعه 9 .. رجعت سديم .. والعائله تجمعت في بيت سديم .. والبيت كبير مره ..
ابو سديم : ها ياام سديم .. وين دلوعتنا ؟؟
ام سديم : فوق بغرفتها توها واصله ..
ابو سديم : حلو اجل .. الحين بجيب لها الدفتر توقع ..
ام سديم : طيب ..
عند سديم ..
دق بالباب ..
غاده فتحت الباب : ياهلا والله ..
غزل : هلا فيك .. وين عروستنا ..
سديم وقفت وابتسمت الى غزل : ياهلا ..
بعدها دخلو سمر وقمر ..
سمر : ياهلا سدووم ..
سديم : ياهلا فيك سموره ..
قمر بابتسامه : هلا والله سديم ..
سديم : ياهلا فيك ..
قمر : انتي حلوه مره ..
سديم ابتسمت بخجل .. عن جد تجنن هالبنت نعومه وبريئه .. مع انها مريضه ومتغيره لكن بعد في قمة جمالها ..
سمر : هذي غزل اختي .. وهذي قمر بنت اختي رسل ..
سديم بابتسامه : اممم .. تشرفت بكم ..
قمر وغزل : الشرف لنا ..
قطعتهم ام سديم .. ودخلت بالدفتر ..
ام سديم : يلا وقعي سديم ..
سديم : ها !!
استوعبت سديم الوضع .. من شوي تتبسم وفرحانه .. لكن ياسديم انتي خطوبتك على ياسر مو سامر .. لا ماابي اوقع لا ..
غاده : يلا سديم ..
سديم اخدت الدفتر ويدها ترجف .. كان موقف صعب على سديم …
غزل : يلا سدوم لاتستحين ..
آآآه ياليتكم تفهموني .. وتبطلو هالخطوبه .. لكن حسبي الله على الي اجبرني على هالزواج ..
وقعت سديم بعد مده ..
ام سديم : كلللللللللللللللوووووووووووي
بعدها طلبو منها تنزل تحت عشان المعازيم ..
نزلت وهي مرتبكه بقوه ..
ريماس وياسمين ماتو قهر لما شافو سديم .. ياحلوها .. احلى وانعم من ريماس .. صحيح ريماس حلوه لكن سديم احلى منها ..
وصلت بعد الجهد الي بذلته وجلست على طول ..
..
غزل : وش رايك فيها … ؟؟
قمر : مره حلوه .. اعجبتني بقوه ..
رسل : اذكرو الله على زوجة اخوي ..
قمر : هههههه يمه مدح مو حسد ..
رسل : لا بغير قصد تجي لها حسده .. وباين عليها تعبانه بعد ..
سمر : هههه ايه المسكينه مرضت اليوم .. من الحسد ..
رسل : اي والله بسم الله عليها ..
غزل : ساره بنت خالتي ماجات ؟؟
قمر : ايه صح ماشفتها .. !!
سمر : من شوي داقه عليها تقول تعبانه مره .. واعتذرت لي ..
غزل : قهر تمنيتها معنا ..
قمر : أي والله قهر ..
رسل : بنات شوفو جدتي كيف ضامه سديم ..
سمر : هههههه من قلب ..
قمر : هي ماصدقت على الله ان ياسر يتزوج وحده غير ريماس ..
غزل : هههههه أي والله ..
قمر : شوفو وجه ريماسوه .. منقهره مره ..
غزل : هي وياسمينوه ..
سمر : لانها شافت سديم احلى منها .
رسل : الحمدلله ياسر تزوج سديم ..
قمر : كم عمرها ريماسوه ؟؟
رسل : 22 سنه ..
قمر : لا كبيره على خالي .. يكون اكبر منها بسنتين بس موحلو .. اما سديم يكون اكبر منها بخمس سنوات ..
جات لهم ام ياسر ..
ام ياسر : يلا بنات بيدخل ياسر ..
قامو البنات عشان يوقفون مع ياسر ..
وقالو للمعازيم يتغطون .. وسديم وقفت عشان تنتظر ياسر وتحس ان قلبها واقف مايتحرك ..
غاده : يلا سدوم ابيك تكونين متماسكه طيب ..
سديم وبضيق تنفس : غاده بموت .. مو عارفه اتنفس .. نبضات قلبي وقفت ..
غاده : سدوم تكفين حاولي تمسكين نفسك .. لاترتبكين ..
سديم : مو ارتباك لكن مادري وش فيه قلبي موقف ..
غاده : ههه موقف وانتي عايشه .. ماتدخل العقل ..
سديم : تكفين غاده كلميني بجديه ..
ام ياسر : كللللللللللللللللللوش ..
غاده : يلا يلا ماشيه انا .. دخل ياسر ..
سديم مسكت غاده ..
سديم وبصوت مقطع : تك ف ي ن لا ت ت رك ي ني ..
غاده مشت عنها لان خلاص ياسر دخل مو حلوه يشوفها واقفه بجنب سديم .. ودعت الى سديم تكون ماسكه نفسها .. لانه شكلها بتبكي وتفشلنهم ..

..
يحسب إني أرقص وأغني ..!
وأنا من [ هم‘ي ] أرتجف .. !!

انتظروني بالجزء القادم ..
وش راح يصير من الاحداث ل ( ياسر .. سديم .. ريماس ) ..

الجزء الثالث ..

ياسر كان يمشي ومنزل راسه .. كان كل تفكيره في ريماس .. ياترى هي وين جالسه الحين .. ياليتني اقدر ارفع راسي واشوفها .. ياسر نسى انه يمشي عشان يشوف سديم .. وسديم راسها بالارض .. ماودها ترفع وجهها تخاف انها تشوفه وعلى طول تبكي وتفشل اهلها .. لكن ادا قرب منها اكيد راح ترفع راسها ..
اما بعيون الناس وخاصه البنات .. بس شافو ياسر .. حسدو سديم الي راح يكون من نصيبها .. وسيم هالرجال .. وله هيبه ورزه غير طبيعيه وخاصه بالثوب ولشماغ ^^ ..

ريماس بصوت باكي : ياقلبي ياياسر .. خلاص الحين بيرفع راسه وبيشوفها ؟؟
ياسمين : ريماس .. ترا انتي قلب ياسر .. وبس ..
ريماس : خايفه ياياسمين تقلب راسه ويحبها ..
ياسمين : لا احنا بطريقتنا راح نخليه يكره شوفتها ..
ريماس : يارب يصير كذا ..
ياسمين : سمعتي البنات وش يقولون ..
ريماس : والله انا فكري مع ياسر ..
ياسمين : يقولون ان ياسر حلو ويجنن ويهبل ووو الخ ..
ريماس : يخسون يوصلون له ..
..
الجده وبصوت عالي تعمدت تقهر ريماس : افضل الصلاة والسلام عليك ياحبيب الله يامحمد كللللللللللللللللللوش ..
ياسر خلاص وصل لها وباقي انه يرفع راسه .. وهي بعد ترفع راسها .. لكن ظلو اثنينهم منزلين راسهم .. كل واحد خايف يشوف الثاني ..
قمر بصوت مايسمعه الا ياسر وسديم : ارفعو راسكم ياعرايس ..
ياسر انقهر .. وسديم بعد انقهرت مره من كلمة قمر ..
رفع راسه معرسنا .. وتفاجا بشكلها الحلو والناعم ..
ياسر ( ياارض احفضي ماعليك .. وش دا الجمال ؟؟!! .. حلوه ونعومه وبريئه برائة الاطفال .. شكل وجهها بيضاوي وبشرتها حنطيه وانفها طوله حلو وعيونها واسعه لونها بني حلوه مره وجذابه مع الكحل وشعرها الى نص الظهر.. ورشيقه مره حلو جسمها .. وطولها حلو ومناسب طولي .. يعني البنت مره حلوه .. لكن ريماس احلى .. ريماس غير فيها شيء يجذبني .. ياالله ياترى وش تسوين يارموس .. والله اشتقت لسواليفك .. ياقلبي انتي ولا وحده بتجي بجمالك وبمكانتك عندي .. )
سديم ( رفعت راسي وشفت ملاك قدامي .. اهتزيت وقلبي يرجف .. هيبته هيبه .. ولا نظرانه .. وش اقول بس .. والله احلى مافيه نظراته .. ماتقدرين تحللي النظرات هل هي نظرات اعجاب او غضب او حزن .. ابدا .. وطوله مره حلو يناسب طولي بقوه .. اطول مني بشوي يعني اوصل عند كتفه .. وجسمه مره حلو بالنسبه الى انه رجال .. وعيونه مكحله طبيعي وحلو لونها سواد الليل .. ووجهه طويل وبشرته حنطاويه وانفه طويل .. باختصار مره حلو وله هيبه .. صحيح انه احلى من سامر لكن سامر غير بالقلب .. )
اشرت له رسل عشان يبوسها في جبينها .. ياسر مجبور يبوسها عشان لا يبين للناس شيء .. ويفشل اهله .. باسها بجبينها .. وسديم مااوصف لكم شعورها .. تحس انها بتموت مثل ماقالت الى غاده قلبها وقفت دقاته .. ولا ياسر ماتمنى هاللحضه تجي .. تمنى تكون بدل سديم ريماس .. ريماس وياسمين انقهرو بقوه على الي شافوه .. وريماس توعدت الى ياسر بانها تهاوشه .. بعدها جلسو شوي واخدت لهم المصوره بعض الصور .. وسديم بكامل خوفها و قهرها .. يعني بعد شوي بتكون معه لوحدها .. ماتبي هاللحضه تجي .. خايفه .!!
..
ريماس بقهر : بروح اسلم عليه ..
ياسمين : مجنونه انتي ؟؟ !!
ريماس : والله مو قادره .. ولا كاني موجوده هنا .. نساني لما شاف سديموه ..
ياسمين : هذا الي تشوفينه بعيونه ؟؟
ريماس : لا .. اشوف بعيونه حزن .. لكن والله منقهره بوجوده بجنب سديم ..
ياسمين : طيب اهدئ ..
ريماس : لا مو هادئه ..
قامت ريماس .. هي تبي بس تقهر نفسها .. وقالت ان ياسر فرحان بشوفة سديم .. بس الي تشوفه عكس .. ياسر يتمنى متى متى يقوم ..و ريماس وقمر هم بس الي يفهمون لغة عيون ياسر ..
ياسمين : رمووس انتظري .. على الاقل شوي .. بعدين روحي له ..
ريماس وبعيونها حزن : لا .. الحين بروح ابارك له .. لازم افرح بولد عمي على عروسته ..
مشت ريماس الى ياسر ..
ريماس بحزن : ياسر مبروك ..!!
ياسر طالع بها وكله شوق لها ..( آآآه ياريماس .. المفروض انتي تكونين بمكان سديم .. لكن انا راجع لك .. ) .. ريماس فهمت نظرته .. وقمر بعد شافت النظره وخافت لايكون خالها يسوي شيء .. هالنظره بمعنى بسوي شيء .. دعت ربها انه مايصير شيء بينه وبين سديم .. اما سديم شافت النظرات .. وكان وضحت الصوره لها .. يعني يحب .. وهو بعد مغصوب عليها ..
سمر : يلا عشان تقومون الغرفه ..
وقفو سديم وياسر ..
الجده : كللللللوش ..
ومشو للغرفه وبعدها كم صوره بعد التقطو لهم .. وسديم حست بتعب غير طبيعي .. وجلست على الكرسي بتعب ..
ياسر ( اففف بدينا بالدلع بعد ) ..
غزل مسكتها : سدوم وش فيك ؟؟
سديم بنعومتها المعتاده : مادري تعبانه شوي ..
قمر : أي والله حسيتك بالبدايه انك تعبانه ..
جات لهم الجده : يلا يلا خلصو طلعو خلو العرسان لوحدهم ..
الكل طلع ومابقى غير ياسر وسديم ..
لحضات صمت بين الطرفين ..
ياسر قطع الصمت : سديم .. انا بصارحك بشيء ..
سديم طالعت فيه بمعنى تكلم ..
ياسر : انا احب بنت عمي .. !!
سديم ببرود : ايه ؟؟
ياسر : وش ايه .. اقول لك احب بنت عمي .. !!
سديم : هذي هي نفسها الي سلمت عليك ..
ياسر : وش عرفك ؟؟
سديم : مبين عليكم ..
ياسر استغرب من برودها .. ( وش سالفة هالبنت !! والله غريب !) ..
سديم استجمعت قوتها .. مثل ماهو يصرح لها هي بعد بتصرح له : وانا بعد احب ولد خالتي ..
ياسر انصدم .. وناظرها بنظره مافهمتها .. لكن خافت من هالنظره .. وندمت انها صرحت له ..
ياسر : طيب ليه وافقتي علي ؟؟
سديم بحزن : آآآآه بس .. ابوي هو الي اجبرني ..
لحضات الصمت رجعت .. كل واحد يفكر بالثاني .. وبماساته بهالزواج ..

بغرفة سديم .. كلهم مجتمعين ( قمر . غزل . سمر . رسل . غاده )
قمر : تصدقون .. ودي اروح لهم واشوفهم وش يسوون
غاده : ههههههه ..
رسل : اكيد يتعرفون على بعض ..
غاده : اتخيل سديموه ترجف رجف .. هههههه
غزل : ههههههه مسكينه زوجة اخوي ..
دخلت الجده ..
الجده : وراكم مجتمعين هنا وتاركين الحريم .. ؟؟
سمر : سواليفهم تملل هالحريم .. والعرسان راحو .. يعني جلستنا مالها داعي ..
الجده : قومو لاتفشلونا ..
رسل : يلا بنات قومو ..

عند سديم وياسر ..
مسك ياسر باكيت الدخان واخذ منه سيجاره ..
سديم ( اففف هذا متفرغ الحين يدخن .. !! )
ياسر ببرود : كم عمرك ؟؟
سديم ( في احد مايعرف كم عمر خطيبته !!) : 19 سنه ..
ياسر : اها ..
بعد مده من الصمت ..
وقف ياسر : يلا مع السلامه ..
سديم ببرود : الله يسلمك ..
ياسر استغرب من تصرفات سديم .. لكن مع الايام راح يفهمها ..
طلع وركبو معه السياره غزل وقمر والجده .. والباقي ركبو مع ابو ياسر ..
في سيارة ياسر ..
قمر : خالو .. ها بشر وش صار ؟؟
ياسر ببرود : وش بيصير يعني ؟؟!! ..
غزل : وش قلت لها وش قالت لك ..؟؟
الجده : هو لحق يجلس معها عشان يتعرف عليها ؟؟ !! فشلتنا ياولد .. شوي بس وقمت عنها
ياسر : وش اسوي بعد .. خلاص الي تبونه صار .. خطبتوها لي .. بعد بتتحكمون فيني الحين .
كلهم سكتو .. وقمر وغزل وجعهم قلبهم عليه .. صحيح انهم اخطئو لما زوجوه سديم .. بالي سووه هدمو حياة ياسر وسديم .. لكن ان شاءالله سديم تغير حاله وتخليه اسعد انسان ..

بيت ام سديم ..
كل المعازيم راحو ..
سديم : وانتي مابتروحين بيتكم ؟؟
غاده : هههه ماتبيني يعني ؟؟ خلاص بروح بيتنا الحين ..
سديم : لا لا والله امزح ..
غاده : طيب .. وش صار ؟؟
سديم : اففف ماصار شيء .. تخيلي قال لي انه يحب وحده ثانيه ..
غاده شهقت : انهبل دا ؟ بصراحه انصدمت .. ماتوقعته كذا ..
سديم : وانا بعد صرحت له بحبي لسامر ..
غاده : سديم يامهبوله ليه قلتي له ؟؟
سديم : مثل ماهو عنده جراه انا بعد عندي .
غاده : ليه كذا ؟؟
سديم : والله مدري .. تخيلي يسالني كم عمرك .. !!
غاده ماقدرت تمسك نفسها : هههههههههههههههههههههههه
سديم : مافي شيء يضحك .. بالعكس يقهر ..
غاده : صحيح قهر لكن والله تضحك خخخخخ هالياسر غريب !!
سديم : أي والله غريب .. لا وجلس شوي وطلع ولا حتى اعطاني رقمه ..
غاده : وش فيه هذا ؟؟ !! .. لكن خليك ثقيله ولا حتى تسالين عنه ..
سديم : اكيد مستحيل افكر فيه ..
غاده : وسيم صح ؟؟
سديم : ايه مره لكن اخلاقه بالمره مو حلوه ..
غاده : ههههه تتعودي عادي .. انا مااعجبني فيه الا نظراته ..
سديم : نظراته تخوف ..
غاده : هههههه
سديم : بسك ضحك .. يلا قومي ننام ..
غاده : طيب ياعروستنا ..
سديم راحت غرفتها وتبكي على ايامها الجايه .. خايفه من الايام ووش مخبيه لها مع ياسر .. !!

ماعاد ليل المحبه من ليالينا
وامسى زمان اللقى ذكرا تنادينا
كان الرجاء وصلنا حتى توادعنا
عدنا نلوم الليالي في تلاقينا
بالأمس قلنا عسى لو نلتقي لحظه
و اليوم قلنا عسى طالت أمانينا
ليت الزمن ما جمع ما بيننا ليله
حتى منع عننا حرقة تجافينا
مشتاق وأدري علينا دارت الدنيا
وعاد الذي اللي أمس هنانا يبكينا
ما بان الأيام ما نصبح على فرحه
إلا لفتنا مآسيها تمسينا

يوم جديد ..
ام سديم تكلم ام ياسر بالتلفون ..
ام سديم : وين ؟؟ خلكم عندنا بالشرقيه كم يوم .. تو الناس ..
ام ياسر : والله ودنا .. لكن سمر عرسها بعد اسبوع .. وطبعا انتو ماتحتاجون عزومه ..
ام سديم : ان شاءالله نكون معكم بهالمناسبه ..
ام ياسر : قولي لغاده بعد تجي معكم ..
ام سديم : ان شاءالله ..
ام ياسر : يلا انا اخليك الحين .. مع السلامه .. سلمي على عروستنا ..
ام سديم : الله يسلمك .. يوصل ..
..
ياسر دخل الغرفه ..
ياسر : يمه من تكلمين ؟؟
ام ياسر : عمتك ام سديم ..
ياسر ( عمتي !! عمتي ام ريماس وبس ) : طيب يلا جهزو اغراضكم عشان نمشي ..
ام ياسر : اوكي .. انت المفروض ماتمشي معنا ..
ياسر : وش تقولين ؟؟!!
ام ياسر : ايه توك خاطب فشله تروح عن البنت ..
ياسر تنهد : لا يمه ..
ام ياسر : على الاقل اجلس يومين هنا ..
ياسر بضيقه : طيب ..
….
بغرفة ريماس وياسمين ..
ريماس : ههههههههههههههههههههههههههههه
ياسمين : لو تعرف امي بالي سويته بتدبحني .. ههههههههههههههه
ريماس :ههه اتخيل شكل سديم هالحين وهي تشوف الرساله ..
ياسمين : ههه اكيد تبكي من القهر .. يامسكينه ياسديم .. قدرك رماك على ريماس وياسمين ..
ريماس : هههه ياويل من يوقف بطريقنا ..
ياسمين : ياويله ويلاه ..
غزل وقمر دقو الباب ودخلو على طول ..
قمر : انتو فشلتونا صوتكم واصل لبرا ..
غزل : أي والله ماكانكم بفندق راقي ..
ريماس : سوري .. لكن صار شيء ضحكنا وماقدرنا نمسك نفسنا ..
ياسمين : ازعجناكم ؟؟
قمر تبي تقهرهم : كثير .. ومو بس انا الي انزعجت .. حتى خالي ياسر .. حتى اسالو غزل وش قال لنا ..
ريماس بلهفه : وش قال ؟؟
غزل : قولو للبقر يسكتون ..
ريماس وياسمين انصدمو .. وحتى انهم ماصدقو .. لكنهم خافو ان ياسر حب سديم وهذي بدايه الى انه يطلع ريماس من حياته ..
اما غزل وقمر .. راحو على طول غرفة ياسر ..
غزل وقمر : ههههههه
غزل : شفتي اشكالهم كيف ؟؟!!
قمر : والله هبلنا بهم ..
نواف : وش فيكم انهبلتو ؟؟
قمر : والله ياخالي لو شفت الموقف صرت مثلنا ..
نواف : ووش الي صار ؟؟
قالو له كل الي صار ..
نواف : البقر !! ههههههههههههههههههههههه .. ياسر يقول البقر ..
غزل : والله هذا الي جا ببالي هداك الوقت ..
نواف : اجل وش اخبار ياسر مع عروسته ؟؟
غزل : والله ياخوي .. ياسر مو وجه نعمه ..
قمر : لا تقولين كذا عن ياسر .. ترا الي بمكانه بسوي اكثر ..
نواف : وش فيك انتي ؟؟ خلي غزل تكمل ..
قمر سكتت من القهر .. كل الناس الا خالها ياسر ..
غزل : ماعليك منها .. ان ياسر فشلنا .. طول الجلسه ووجهه منقلب .. وجلس معها نص ساعه بس تقريبا ..
قمر : لا اكثر ..
غزل : اففف قمر الحين مافرقت .. المهم هو مالحق يتعرف عليها .. واكيد ماكلمها زين ..
نواف : مسكينه هالبنت .. بتتعذب مع ياسر .. اعرفه اخوي ..
غزل : الله المعين ..

البيت الكبير ..
غرفة سديم ..
صحت من النوم .. الساعه 3 العصر ..
سديم : اففف نمت كثير .. ليه مااحد صحاني ..
فتحت جوالها .. شافت مسج ..
( هلا سديم .. انا ياسر .. واتخذت قراري .. قريب راح افك الخطوبه .. آسف على هالقرار ..)
سديم مااستوعبت .. توها صاحيه من النوم .. راحت الحمام ( يكرمكم الله ) وغسلت وجها وتوضت وصلت .. بعدها رجعت الى الجوال وقرات الرساله ..
سديم بعالي صوتها : واااااااااااو .. غاده ..
غاده جاتها : هلا .. وش فيك تصارخين ؟؟
سديم : تعالي شوفي الرساله ..
غاده قربت منها واخدت الجوال .. وقرات الرساله .. شهقت : وش يقول هذا ؟؟
سديم : ياااه .. انا فرحانه كثير .. ياقلبي ياياسر ..
غاده : مايناسب .. بيطلقك وتقولين ياقلبي ..
سديم : ايه عشانه بيطلقني انا حبيته .. حب اخوه طبعا ..
غاده بجديه : سديم .. تكفين حاولي انك ماتخلين ياسر يطلقك .. تراك بتندمين ..
سديم : لا مابندم .. سامر راح يتزوجني ..
غاده : سديم فكري زين .. عشاني دقي على ياسر الحين وشوفي ..
سديم قاطعتها : استحاله ..
غاده : عشان خاطري .. تكفين ..
سديم : ولو اني قلت استحاله .. لكن امري لله ..
دقت سديم على الرقم ..
..
يحسب إني أرقص وأغني ..!
وأنا من [ هم‘ي ] أرتجف .. !!

انتظروني بالجزء القادم ..
وش راح يصير من الاحداث ل ( ياسر .. سديم .. ريماس ) ..

نهآية تهورنآ 2024

نهآية تهورنآ روآية تدمج الحب والدمآر قصيرة ولكن أتمنى ان تكون جميلة
وهذي أول روآية لي أنزلها على الأنترنت

ملآحظآت قبل البدآية : القصة ليست من الوآقع أبدآ بل هي من نسج الخيآل وسوف تكون باللهجه
السعودية


الجيريا

البدآية :
في دآخل أحد أسترآحآت مدينة الدمآم
محمد : سعود يآخي مليت دور لنا وحده تطلع معآنآ هذي الي عندي مهي رآضيه
سعود يأشر لمحمد بيده عشآن يسكت .. ويكمل كلآمه : أيوه حبيبتي وين وصلنا
محمد : قول لها طيب
سعود نزل الجوآل وحط يده عليهآ : يآخي أسكككت يرحم أمك أسكت خلني أعرف أكلمها لآتفضحنا
خالد الي كآن حآط ألآبتوب على رجله وأصوآت ضحكه مآلية الأسترآحة : أيووووه شبكتها
محمد قآم بسرعه لعند خآلد : يعني فيه طلعه .!!!؟
خآلد: وش تبي أنت .!؟ قلت شبكتها مآقلت شبكنآها هذي خويتي أنا يعني
محمد : أوووف أجل انا بروح للبيت أنآم أحسن لي مليت من الوضع هذآ اذا لقيتوا
طلعة وونآسه دقوا علي
سعود : طيب
طلع محمد وركب سيآرته ورآح للبيت
السآعه 3 ونص الفجر في بيت محمد
دخل محمد البيت وقآم يتسحب عشآن محد يحس فيه
أم محمد : محمد
محمد نقز : بسم الله أنتي من وين طلعتي ؟
أم محمد : أنت وينك يعني لآزم كل ليلة كذآ
محمد : انا وش مسوي لك جآلس فوق رآسك يعني
أم محمد : يآليت لو جآلس فوق رآسي على الأقل أعرف وين مكآنك
محمد : ترآني نعسآن ومآلي خلق هذره وش بغيتي ؟
أم محمد : يآمحمد اذا تحسب بعد وفاة أبوك بخليك على رآحتك يكون هذآ غلط
مآيصير تآركنا بالبيت انا وخوآتك لحآلنا ومآنشوفك الا بالسنه حسنه
محمد شآل شمآغه الي طآح من كتفه ورآح غرفته
أم محمد رفعت يدها وهي تبكي : الله يهديك
رغد ورهف خوآت محمد التوأم بغرفتهم
رغد : هذآ صوت أمي أكيد محمد جآ
رهف : أووف مدري وش تبي أمي فيه بدونه الحيآه ونآسه أصلآ
رغد: وأنتي صآدقه …
نرجع للأسترآحة
سعودبعد مآخلص مكآلمة السآعه 4 و خمس واربعين دقيقه : خآلد يلآ قوم وصلني البيت حدي نعسآن
خآلد طفى الأب توب : يلآ مشينآ
الحين نروح للبنآت وهم أهم شخصيآت بالروآية
حور: أممم أسمه عبدالله من الدمام
شوق: مش ولآبد
حور: تتوقعين حلو ؟
شوق: ليه يعني ؟
حور: بكره بشوفه
شوق: اجل بكره لما تشوفيه حددي بنفسك
ذوق الي طآلعه من الحمآم والمنشفه على شعرهآ : منو الي بتشوفه بكره ؟
شوق: وآحد تو تعرفت عليه
ذوق : ههههههههههه وأنتي دآيم خفيفه كذآ صيري ثقيله شوي
حور: وش فآيدة الثقل الي بتصنعه يوم ولآ يومين
ذوق: برآحتك .. وشغلت المجفف عشآن تجفف شعرهآ
حور: تتوقعينه حلو ؟
شوق: يووووووه طفشتيني وأنا وش درآني
حور طآلعت السآعه وفتحت عيونها السآعه 6 بالضبط
شوق: ويعني ؟
حور:حنين وينهآ قآلت أنها بتقول لأبوها يجيبها هنا السآعه 5 ونص بطريقه للدوآم
شوق: دقي عليهآ شوفيهآ
حور أخذت جوآلها ودقت على حنين بس جوآلها مقفل
حور طآلعت بشوق : جوآلها مقفل
شوق رفعت حوآجبها : دقي ع البيت
رد أبو حنين : ألو
حور: هلآ عمووو أخبآرك ؟
أبو حنين : بخير مين معآي ؟
حور: أنا حور
أبو حنين : هلآ حور آمري
حور : كنت بسأل عن حنين قآلت بتجي الساعه 5 ونص ولآ جآت
أبو حنين : ليه هي مآقآلت لكم ؟
حور: وشو
أبو حنين : حنين رآحت عند أمهآ لبنآن
حور مصدومه : متى بس هي كلمتني قبل أمس وقآلت بتجي عندنا
أبو حنين : رآحت قبل كم سآعه بس
حور: ومتى بترجع ؟
أبو حنين : بتآخذ الأجآزة كلها هناك
حور أنقهرت : طيب شكرآ يلآ مع السلآمه
حور : الحيوآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآنه
شوق : وش فيك
حور : حنين رآحت لبنان عند أمهآ
شوق تضحك : وليش معصبه ؟
حور: الأجآزة مهي حلوه لمآ ينقص فينا أحد
ذوق : لآتعصبين حبيبتي أذا تبين نروح لها نروح
حور: ايه تكفين كلمي امي وابوي نبي نروح
شوق: خلآص أجل وانا بكلم عمي
ذوق: الحين خلونا ننآم ولما نصحى يصير خير
طفت ذوق الأنوآر وكل وحده أنسدحت ونآمو
بعرفكم أول شي ع البنآت
حور وذوق خوآت وهم وحيدآت أمهم وأبوهم وشوق تصير صديقتهم بس دآيم عندهم وهي يتيمه عآيشه
مع عمها الوحيد ودآيم يدلعها ومهو متزوج وحنين عآيشه مع أبوها بالسعوية بس امها لبنانيه
ومطلقه وتزورها بالأجآزآت وهم صديقآت من الأبتدآئيه والحين كلهم يدرسون بالجآمعه
السآعة 2 الظهر
محمد صحى على صوت جوآله ورد بملل : آلو
شوق: صبآآآحوو
محمد قآم وتسند : هلآ حيآتي
شوق : لسى نآيم ؟
محمد: اي والله نمت البارح متأخر
شوق: اهاا طيب عندي لك خبر يجنن
محمد : وشهو
شوق: كلمنا امي وابوي نبي نروح لبنان عشان حنين هناك ووافقو نروح
محمد : جد ؟
شوق : يب
محمد : خلاص اجل انا معك بالطياره
شوق : هههههههه طيب
محمد : ونآسه وربي مبسوط حدي
شوق : طيب يلآ قوم غسل انا بروح أرتب شنطتي الصبآح بنطلع للمطآر
محمد : طيب يآقلبي يلآ بآي
شوق : بآآي
ذوق : قلتي له ؟
شوق : أيوه لو تشوفينه وش قد أنبسط مره مره مره
ذوق :أنتي تحبينه ؟
شوق : آه بس لو تدرين
حور : انا أنصحك لآتحبين وربي تتعبين خليك مثلي
شوق : ههههههههههه تبيني مثلك كل أسبوع لي حبيب
حور : أيه وش فيها
شوق : وش سويتي على موضوع عبدالله ؟
حور : قررت أسحب عليه أصلآ مآلي خلقه
ذوق : زين تسوين
شوق : الله يبلآك بالحب يآحور
حور : بسم الله علي أنا بروح عند امي احسن لي
في بيت محمد
رهف : خآلد بس أنت تو عرفتني كيف حبيتني
خآلد : الحب يجي بأي وقت مدري شلون مآعرف كيف أوصف لك
محمد يصآرخ : رهفففففففف رهيييف
رهف : أكلمك بعدين باي .. وقفلت بوجهه
محمد فتح باب الغرفة بقوة : مآتسمعيني
رهف : الابس كنت أبدل ملآبس
محمد : طيب قومي حطي لي غدا
رهف : ان شاء الله وفي دآخلها ( عسآه سم أن شاء الله
رغد شآفت رهف تركض للمطبخ : وش فيك تركضين
رهف : اخوك يبي غذا وش أسوي لآزم أركض الي يسمع يقول عمليآت يعني
رغد : هههههههه الله يعينك
نزل محمد ودخل للمطبخ : هآ وينه
حطت رهف الصحن ع الطآوله وطلعت
رآحت رهف وجلست جمب أمهآ : يمه تكفين مره ثآنيه لآتخليه يجلس بالبيت ترآ والله بنموت منه
أم محمد : وش بيدي أنا خآيفة عليكم وودي أجمعكم كلكم جمبي
وكلها دقايق وطلع محمد من البيت وراحت رهف تكمل مكآلمة جوآلها
محمد كآن مآر عليه خآلد وخآلد كآن يكلم جوآل دخل محمد السيآره وسكر البآب بقوة : اوف
خآلد : يالحبيب بشوويش
محمد : عندي أهل علة وش تبيني أسوي بالله
رهف مآركزت بصوت محمد والي كآن أخوها ( حظك خآيب يآرهف بتجيك المشآكل من كل مكآن
خآلد : يلآ حبيبتي أكلمك بوقت ثآني الحين انا مشغول
رهف : طيب كلمني بس تفضي
خآلد : آمممممممموووآآح يلآ باي
رهف : بآي
محمد يأشر بحوآجبه : مين
خآلد : وحده أحسها غير البنات مدري ليش بس الأيام جآيه وبعرفها زين
محمد : أتحدآك والله كلهم نفس بعض
خآلد : بكره أثبت لك
محمد: جهز جآلك نبي نروح لبنان
خآلد: ليه ؟
محمد : فيه شلة بنات بيروحون هناك ومامعهم احد يعني اللعب اللعب اللعب
خآلد : يآحلآوه
محمد : تستهبل
خآلد / لآ بس والله انا ابي اثبت على وحده خلآص تعبت جآتني حاله نفسيه وانا قررت اثبت على هذي
محمد : اقول الظاهر انت مسخن فيك شي ؟
خآلد : لآ أبد بس .
محمد : لآبس ولآشي مر على أقرب بقالة بشتري لي شي أشربه
خآلد : طيب
رهف بعد مآقفلت من خالد ضمت جوآلها وصآرت تحلم بأحلآم ورديه وحمرآء وكل شي
وحآل حور مآأقدر أوصف لكم كآنت مره مبسوطه ومره محتآره وش تآخذ معآهآ
حور: هذي أحلى .. بس حتى هذي حلوه أكثر
ذوق: وش رآيك تآخذين دولآب ملآبسك كله
حور: أمآ عآد قويه
شوق كآنت تكلم عمها الي يوصيها على نفسهآ : خلآص عموو من عنوني
يوسف عمهآ : يلآ حبيبتي أنا بقفل اكمل شغل وانتي أنتبهي لنفسك
شوق : أن شاء الله
يوسف: يلآ بآي يآدلوعتي
شوق: بآآي
أم ذوق جآت لهم الغرفة : الحلوآت وش يسوون
حور : محتآرآت
ذوق: مآعليك منها يمه هذي عيآره مو عآرفه وش تآخذ معآهآ بس أنا خلصت
أم ذوق : هههههه وأنتي شوآقه ؟
شوق : انا بعد خلصت قبل شوي خلصت كل شي
أم ذوق : طيب مآتبو تآكلون شي ؟
ذوق : يآليت يمه مره جوعآنه
أم ذوق : فيه فطآير تحت أنزلوا كلو
ذوق: انا بروح آكل الي مآيبي بالطقاق
شوق وحور طآلعوا بعض ورآحو يركضون تحت
ذوق الي ضربوها بالباب : يمه يمه يمه كلها كم فطيرة ولآ خروف تحت
أم ذوق : يلآ حبيبتي انا بطلع بيت خالتك انتبهو لنفسكم ترا البيت مآفيه غيركم
ذوق : ان شاء الله يمه
سعود : هذي 500 ريآل يلآ دخلنا مآصآرت تبي نبوس رجلك بعد
السكيورتي : المجمع هذا للعوآيل بس
خآلد عصب : وحنآ بندخل ببلآش يعني ترآ بندفع لك فلوس
السكيورتي : مآيصير
وبعد محآولآت أنتهت بالفشل رجعوا للسيآرة
محمد : كل شي عوآيل عوآيل عوآيل وين نروح حنا طيب
خآلد : آه بس والله قهر
محمد ضرب على رآسه : يووه نسينا لبنان
خآلد : أيه صح وش سويت ؟
محمد : ولآيهمك كل شي أوكي
سعود: وش صآير
محمد : بكره تعرف لآتستعجل
سعود رفع صوت المسجل : وانا وش علي بكره بكره
خآلد بصوت قوي : اووووووووووف
محمد : وش فيك
خآلد : هذا عبد الرحمن
محمد : وش يبي منك ؟
خآلد : أنت نسيت ان علي فلوس له
محمد : وكم عليك
خآلد : 10000 ريآل
محمد : اللـــــــــه وش مآخذ فيهآ
خآلد : بصرآحه كنت بشتري خآتم لبنت أبي أوريها أني فلوس وحركآت
محمد : والله أنك خبل والحين وش بتسوي
خآلد : بحقره لين يمل
محمد : يمل هههههههههههه أحمد ربك أنو خلآك عآيش للحين قال بمل قال
السآعة 11 الليل
البنآت كلهم نآيمآت عشآن يصحون بدري وسعود وخآلد نآموا بالأسترآحة
ومحمد نفس العآدة لآزم يكون بالبيت ولآزم فيه نقآش حآد
أم محمد : قلت لك لآ
محمد: يعني مآرآح تعطيني أبد
أم محمد : أيه
محمد : طيب وش أسوي عشآن تعطيني
أم محمد : خذ معآك خوآتك عشآن أتأكد أنك مأتبي تسوي شي غلط
محمد : نعم ..!؟ وبعدين هذول انا مآعتبرهم خوآتي أصلآ حتى أبوهم مآهو أبوي
أم محمد : أخر كلآمي
محمد : خلآص هآتي الفلوس ونشوف وش يصير
أم محمد جآبت له الفلوس
محمد : السآعه 7ى يكونو صآحيآت
آم محمد بفرح : أن شاء الله
( طبعآ أم محمد مآكآنت مسويه هذا كله عشآن مثل مآتقول انها تبي تتطمن بس سوت كذآ عشآن يآخذ خوآته يستآنسون )
السآعه 7 الكل صآحي وهذآ كآن حآل أبطآلنا
أم ذوق تبكي
ذوق : وش فيك يمه ليه البكي ؟
أم ذوق : بشتآق لكم معقوله الأجآزة كلها تكونون بعيد عني
ذوق : يمه يآقلبي أنتي كلها شهرين ويمكن أقل يعني وش هي الأجآزة
أبو ذوق : يلآ يآحلوآت عشآن مآنتأخر ع الطيآرة
حور : يلآ يلآ
شوق : هههههههه لهدرجة مستعجله
حور : أكييييييد
شوق: الي يشوفك يقول تبي تلحق على عرسها لآيطير زوجها
حور : ه ه ه بآيخه
ذوق : يلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآ بس
خآلد : لآتسرع وش فيك
سعود : مآتبي نلحق ع الطيآرة
خآلد : الساعه 8 الطيارة والحين 7 ونص
محمد الي منسدح ورآ ومكمل نومته صحى على صوت فرآمل السيآرة
سعود والأبتسآمة مآليه وجهه : وصلنا
خآلد : بالله شآطر والله
محمد : الله يلعن شكل جد ابليسك مآتشوفني نآيم
سعود: اقول قوم بس ورآنا سفرة
خآلد : ورآنا ولا قدآمنا
محمد وسعود طآلعوا فيه بنظرآت قوية
خآلد : خلآص خلآص أمزح والله توبة
في المطآر
أبو ذوق : الحين تروحون قدآم على طول طيب ورآح تعرفون الباقي
أم ذوق : بس توصلون علموني
ذوق: ان شاء الله
عم شوق : أنتبهي لنفسك وكلميني على طول
شوق : ان شاء الله
أبو ذوق : يلآ روحو لآتتأخرون
مشوآ البنآت للطيآرة وأم ذوق تبكي
ابو ذوق بعد مآ أختفوا االبنآت عن نظرهم : خلآص وش فيك
أم ذوق : مدري مدري
أبو ذوق حط يده ورآ ظهرها ومشى معآهآ للسيآرة
دآخل الطيآرة
ذوق وحور جلسوا جمب بعض وشوق جلست ورآهم وفجأة جلس وآحد جمبهآ شوق تلفت له : أنت .!!!!!؟
تتوقعون من يكون ؟ الجوآب سهل ^_^
أنتظروا الجزء الثآني
باين عليها حلوه
كملي بنكون متابعين لك
الله يعطيك العافيه
هلا فيك
يعطيك الف عافيه

تابعي

استمــــــــــــري متابعه لك
هلابك
ويعطيك العافيه
استمري متابعين لك
محمد: أيوه أنا يآقلبي
شوق قربت منه وحطت رآسها على صدره : مآني مصدقة وربي
محمد : ليييه
شوق: قلت يمكن مآتجي
محمد: وشلون مآ أجي .؟ تبيني أترك القمر لحآله يعني .!؟
شوق أبتسمت وضمته بقوة
حور كآنت كآتمه ضحكتها
ذوق : وش فيك تهتزين انتي
حور: مآتسمعين الخبله الي وراك وش تقول مسويه فلم هندي يعني
ذوق : وأنتي وش دخلك فيها
حور: مآأقدر مآأقدر ودي أجلس بينهم
ذوق هزت رآسها وحطت السمآعآت بأذنها وغمضت : لين وصلنا قولي لي
حور: لآ تكفين بخليك هنا وبنزل عنك
ذوق مآسمعتها ودخلت جو ع الأغنية -_-
حنين كآنت مشغولة بالترتيب وتجهيز الأكل كآنت وآثقة انهم رآح يجون جوعآنين
أم حنين 🙁 الكلآم رآح يكون باللهجة السعودية ) متى يوصلون ؟
حنين طآلعت السآعة : أمممم شوي بس
أم حنين: طيب حبيبتي أنا بطلع رحلة مع صآحبآتي مآكنت رح روح وأخليك لحآلك بس دآم صآحبآتك رآح يجون مآرآح تكوني لحآلك
حنين بآست أمهآ ع خدهآ : روحي وخذي رآحتك وأنبسطي ولآتشغلي بآلك فيني
أم حنين : يلآ حبيبتي أنا طآلعه .. باي
حنين : لآتطولين علي بليييز
أم حنين أبتسمت وطلعت
حنين جلست ع الكنب : هذي أمي أنا أجي عشآنها وهي تتركني وتروح كآن بيدي اقول لها لا بس ماحبيت اجبرها تجلس معي
اقوم أجهز الأكل أحسن لي
في الطيآرة ^_^
سعود : شوف خويك شلون قايم حظه البنت لسى بالطيارة وشوي وتنسدح عليه وشلون لين وصلنا
خآلد : وأنت وش يخصك فيه خلهم مآخذين رآحتهم
سعود: تتوقع خويآتهآ حلوآت مثلهآ ؟
خآلد: يآخي فكني وش درآني لين وصلنا شوفهم بنفسك
سعود: وش فيك انت متغيرر
خآلد: لأني خلآص مليت من الحركات هذي
سعود: عدآل تكفى ..احط وجهي بزيت اذا مآكنت تكلم مليون
خآلد: أجل جهز الزيت
شوق: حبيبي
محمد: عيوني
شوق: أنت تحبني ؟
محمد: وكيف مآ أحبك
شوق: الحين كم صآر لنا مع بعض ؟
محمد: أممم سنتين وثلآث شهور
شوق: الأيام تمشي بسرعة
محمد: صح
شوق: محمد ودي اكلمك بموضوع بس أخآف تزعل
محمد: عآدي حبيبتي قولي الي تبينه
شوق بتردد: محمد مآفكرت نتزوج ؟
محمد دآخله (هذا الي ناقص أتزوج وحده مثلك خلينا ننبسط واخذ الي ابيه وارميك) : ايه حبيبتي فكرت طبعآ
شوق بفرح : صدق .. ومتى بتكلم أهلي ؟
محمد يبي يختصر الموضوع : قريب قريب …. ألا مآقلتي لي حبي صآحبآتك وينهم
على طول ردت عليه حور : هنآ قدآمكم
شوق تفشلت : هههه تكلموا بنفسهم
محمد : شلونك
حور : بخير وانت
محمد : انا شنو
حور: شلونك يعني
محمد : الحمدلله تمام
سعود: شوف شوف محمد يكلم البنت الي قدامه
خالد وبيده مجله : يمكن يكونون صآحبآتها
سعود: ياويلي تذبح خلآص هذي لي
خآلد: تدري وش خآطري فيه
سعود: ادري تبيها صح
خآلد : لآ
سعود: أجل
خآلد: ودي أغير مكآني اقوم عنك يعني
سعود: الشرهه علي انا
خليني أوصف لكم البنآت
شوق : سمرآوية بس فيها بياض شوي و طولها 55 1شعرها اسود يوصل لين كتوفها ومسويته الفراوله
ذوق: بيضاء ومليانه شوي طولها 57 1شعرها اشقر يوصل لين آخر ظهرها
حور : بيضاء بس نحيفه شوي طولها 55 1شعرها اشقر نفس اختها وقآصته لين رقبتها
أم ذوق : مآكن البنآت تأخروا لسى مآأتصلوا
ابو ذوق: لآ مآتأخروا ولآشي لآتقلقين وتقلقيني معك
في بيت محمد
أم محمد : سوآها كذب علي وسوآها
رهف : أنتي كيف تصدقينه
رغد: هذا نذل ليه صار اخوي مدري
أم محمد : قلت يمكن يعقل
رغد: الي كذا مستحيل يتغير
رهف دقت على خآلد شآفت جوآله مغلق وقلقت عليه
أم محمد: رهف فيك شي
رهف : هآ لآ لآ يمه مآفيني شي
رغد: انا بقوم اسوي لي شآهي مين يبي
رهف : أنآ مآلي نفس
رغد: وانتي يمه
أم محمد: لآ حبيبتي مآبي
رغد: طيب عن أذنكم
رهف بصوت وآطي : هذا وش فيه مقلقني عليه مهي عوآيده
أم محمد : أيش مآسمعت
رهف : ولآشي يمه كنت افكر بصوت عآلي شوي
أم محمد هزت رآسها بقلة حيله
الكآبتن أعلن عن نزول الطآئرة للمطآر
حور بأعلى مآفيها من صوت: ذوق ذويق ذوق
ذوق بصوت أعلى: هاه وجع
الي بالطيارة كلهم صاروا يطالعونهم
ذوق أنتبهت ونزلت رآسهأ : الله يلعنك اوريك
حور : ترا وصلنا مآودك تجين معنآ
ذوق : ه ه ه تستهبلين
شوق : اقول قومو بس بلآ هبآل
محمد: لآتوجعين رآسك معآهم صح وطآلع بذوق وغمز لها
ذوق انصدمت وقالت بنفسهآ : صدق حقير
شوق مسكت يد محمد : يلآ حبيبي
ذوق كآنت بحآلة صدمة مو مصدقه الي صآر
بعد نص سآعة وصلوا لبيت حنين
يمكن لو أقول لكم شي مآتصدقون بس حنين كآنت تنتظرهم برآ ومجهزة كل شي وأول مآوصلوا نقزت عليهم بسرعة وبكت
حور وهي ضآمتهآ : حنون موني أشتقت لك وربي
حنين : وانا أكثر يآدبة … وبعدت عنها شوي وقآمت تطآلعها : أشوفك متنآنه .!!!!!!!!
حور : هآه من جدك الله يسمع منك يآليت والله
محمد: مآعمري شفت بنت تبي تمتن
وبعد مآسلموا كلهم على حنين
حنين أنتبهت لمحمد وطآلعت فيه مستغربة
شوق أنتبهت : أيوه حنونه هذآ محمد حبيبي
محمد يطآلع ذوق : وأن شاء الله زوجها بالمستقبل
حنين بفرح : جد ألف ألف مبروك مقدمآ
ذوق رفعت حوآجبها وصآرت تطآلعه بقوه
محمد أبتسم : انا بروح الحين الظآهر فيه نآس مآتبيني
شوق لفت عليه بسرعة : مين قول عشآن أذبحه الحين
محمد طآلع بذوق وأبتسم ورآح
حنين : يلآ بنآت ندخل أكيد مآتبون تجلسون طول الوقت برآ
أول مآدخلو البنآت أنصدمو البيت مره متغير عن آخر مره جو فيهآ وشآفوا ع الطآولة أنوآع الأكل وطبعآ حور ولآ تدرون أنتو شوفوا بنفسكم
حور : ويلي ويلي أكل اه يمه جوعآنه
ذوق: لآ رآح يغمى علي كل شي أحبه موجود
حنين : عليكم بألف عآفيه
ذوق : ألأ صدق وين أمك ؟
حنين : أمي طلعت رحلة ومآرآح تجي ألا ع آخر الأجآزة
ذوق: وبتجلسين لحآلك .!؟
حنين : لآ طبعآ أنتوا معي
حور حطت يدهآ على كتف حنين : طبعآ حنآ معك يآقلبي
حنين أبتسمت : يلآ نآكل
ذوق وحور : يلآ
نرجع للسعودية
أم ذوق : مآدقوا وش صآير وربي قلقوني
أبو ذوق : أنتظري شوي بعد
أم ذوق : دق أنت طيب الله يخليك
أبو ذوق : طيب
ذوق الي تو حطت اللقمة بفمها تذكرت : آهلي
حور ضربت رآسهآ : يوه مآدقينا
ذوق : بسرعة بسرعة جوآلك
أبو ذوق تو كآن بيتصل : مشآء الله القلوب عند بعضهآ
أم ذوق طآلعت فيه
أبو ذوق : هلآ وغلآ
ذوق : بآبآ وحشتني كيفك وكيف مآمآ
أبو ذوق دمعت عيونه ومسحهآ بيده : كلنآ بخير مدآمك انتي وأختك بخير
أم ذوق تسحب الجوآل من يده : آلو آلو ذوق حبيبتي
ذوق أبتسمت : عيوني ذوق
أم ذوق : أنتي بخير انتي واختك فيكم شي
ذوق : بخير يآعمري
أم ذوق : حور وينهآ مآ اسمع صوتها
ذوق عطت الجوآل لحور
حور : ماآمي
أم ذوق : يآقلب أمك أنتي شلونك حبيبتي
حور : بخير كل شي تماااااامو
أم ذوق : أشتقت لكم
حور ضحكت : بلآ نصب عآد تونا الي رحنآ عنك
أم ذوق صآرت تبكي : وشلون بصبر الأجآزة كلها بعيد عنكم
حور : يمه لآتبكين خلآص
ذوق أخذت الجوآل : يمه يآقلبي لآتبكين والله رآح نكلمك كل يوم كل دقيقه وكل ثآنيه
أم ذوق مسحت دموعها وأبو ذوق حط يده على ظهرهآ : ترجعون بالسلآمه
ذوق : يلآ يمه بنكلمك بعدين الحين بنآكل وبنرتآح شوي
أم ذوق : أنتبهو لأنفسكم
ذوق : من عيوني وأنتي بعد
أم ذوق : وسلمي لي على خآلتك وحنين
ذوق : يوصل
أم ذوق : مع السلآمه
ذوق : الله معك
أبو ذوق : زين لك كذآ مآقدرت أكلمهم
أم ذوق تنهدت : لو تسمع نبرة صوتهم كيف مبسوطات
أبو ذوق : أكيييد ان شاء الله دوم
نرجع لبنآن
حنين : الله يسلمها يآرب
حور : أقول حنين أنتي ليش مآتتكلمين مثل أمك
حنين : سؤال غبي لأني مو عآيشه معهآ
حور : طيب صآحبآت أمك لمآ يجون تتكلمين معهم كذآ
حنين : حوير وش فيك بدآ الهبل ولآ كيف
حور : ههههه لآ بس تعبآنه يلآ بقوم أنآم
ذوق : وانا بعد
حنين : أجل يلا وأنا بعد محتآجه أنآم صآحيه من الصبآح أنتظركم
حور : طيب يلآ نقوم الحين
حنين نآدت الخدآمة تشيل الأكل ورآحو ينآمون
سعود : كلم خويتك شفها مآتبي تطلع
محمد : وأنت وش دخلك لو بغت تطلع بطلع معها انا بس
سعود : أفا وحنآ
خآلد : انا مآلي دخل يلآ أنآ بطلع
سعود : وين خذني معك
خآلد : أبي أطلع لحآلي
سعود : جآي مع مين أنآ كل وآحد يبي يطلع لحآله
محمد : دبر عمرك أنآ بروح أنآم وبس أصحى بطلع معها
سعود : طيب أنآ بطلع أتمشى بشوآرع لبنآن
محمد طآلعه بنص عين : شوآرع لبنآن ولآ بنآت لبنآن
سعود: يخسون والله مآفيه غير بنآت السعودية فيدتهم
محمد : هههههههههههه يلآ تمسي على خير
سعود طآلع السآعة أممممم 4 ونص يمديني أتمشى يآترآ السآعة كم الحين بالسعودية
محمد : هآلحين بالسعوديه السآعه 5 ونص يآقلبي
سعود : بسم الله مآنمت أنت
محمد : بالله من وين أنآم وانت فآتح النور وجآلس تهذر
سعود أنتبه لنفسه وطفى النور وطلع وسكر البآب
خآلد كآن يدور محل جوآلآت عشآن يآخذ له شريحة ويكلم رهف
وعلى طول كلمهآ
رهف كآن مسوية جوآلها هزآز وكآنت مآسكته بيدهآ ومآخذه لها غفوة وأول مآدق صآر يهز بيدها ونقزت
رهف مسحت عيونها وبتردد ردت لأن الرقم غريب : آلو
خآلد أتبسم : يآفديت الصوت
رهف من شوقهآ له نزلت دمعتهآ : خآلد
خآلد : يآعيون وقلب وروح خآلد
رهف على طول بكت : أنت وينك يآحمآر خوفتني عليك
خآلد ضحك : حمآر وخوفتني عليك مآتجي أختآري وحده
رهف ضحكت : وحشتني وينك عني
خآلد : أول شي أمسحي دموعك
رهف مسحت دموعهآ : مسحتهم وينك الحين
خآلد : واللهي أنآ أتمشى بشوآرع لبنآن الحين
رهف : لييه مآقلت لي
خآلد : ولو قلت بتجين ؟
رهف : تدري أن المفروض أروح لبنآن
خآلد : وليه مآجيتي
رهف : أخوي محمد كآن بيآخذنا معه بس نكب فينا
خآلد : محمد ذا الي غآثك
رهف : أيوه مسكينة أمي عطته فلوس عشآن يآخذنا ولآ أخذنا
خآلد بدآ يشك بعد مآقآلت له كذآ : طيب أخوك مع مين رآيح
رهف : أصحآبه خآلد وسعود
خآلد بدأت نبضآت قلبه تدق بسرعة وصآر يردد : خآلد و و و سعود
تتوقعون وش رآح يصير ….؟؟؟
مشكوره عالبارت
استمري متابعين لك
بارت رائع

تابعي

روايه رائعه جدآ استمــري
بس بليــــــــــز لا تتاخري..

رواية قلوب من الحب لا تذوب . بقلمــي 2024

رواية قلوب من الحب لا تذوب… بقلمــي

للكاتبة : دعموع حزينة Rnoosha
:: روايتي ::

روايتي تلامس الواقع والخيال في اعماقها الحب والكره والحقد والتسامح والطيبة والشر
مهما كانت الظروف فلابد من مرحلة لتخطيها كانت سعيدة ام حزينة فــ لابد من الفرح لا لـ حزن.

قوانين رواتي:
xمااسامح ولا احلل من ينقل رواتي دون ذكراسمي
X موعد البارت (( يومـ الأربعاء – يومـ الخميس))
X اتقبل النقد لــكن بذوق
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
واتمنى ان تكون رواتي من مستوى مميز
Rnoosha
في لقاء جديد
ملاحظة. البارت الأولـ سيكون يوم الاربعاء

هلابك
ونشكرك على الروايه
وننتظر طرحها بشوق ..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *مزون شمر*

هلابك
ونشكرك على الروايه
وننتظر طرحها بشوق ..

تسلمين ويارب تحوز على رضاكمـ

[[

B]CENTER] البارت الاول

..وجـوه عذبتنـي..

وجوه أحببتها فكرهتني..وصلتها فأبعدتني..
وفيتها فخانتني..آمنتها فغدرتني..
كلما أهدتني جرحـا أهديتهـا وردا..
إلى أن أثمرت ورودي..وقتلتني جروحهـا..
فقررت أن تتلاشى…
فإذا كان وجودهـا أماتني فلا شك.

[ أن فراقهـا سيحييني.. ]

في أحياء مدينة الدمـامـ
انطلقت صرخة إمرأة على وشكـ الولادة تبكي بقهر وألمـ على حياتها
استيقظ زوجها الذي كان يخلد في النومـ بجانبها وهو مذعور : مابكـ مالذي جرى
تحدثت وهي تبكي : اه انني على وشكـ الولادة
نطق وهو خائف : ماذا هيا بسرعة الى المشفى
كانت تصرخ بإلمـ في وسط السيارة لمـ يهتمـ بها خاف على طفله الذي بين أحشائها هي
ليست تهمه ماذا تعني له فقط إمراة لتنجب له طفلا
وصل الى المشفى وهو يصرخ أتى الممريضن لحملها واخذها لغرفـة [الولادة ]
كان يدعو بإعماق قلبه بإن يحفظ الله له ابنه اانتظر وانتظر بعد مرور اربع ساعات
سمع بكاء طفل انه طفلي الذي لطالما حلمت به خرجت له الممرضة
وقالت : الحمد لله اجت لك بنت مثل القمر بس في حاجة بتزعلكـ
قال : تكلمي ماذا
تحدثت بحزن : زوجتكـ
تكلمـ بخوف: ماذا حدث لــ نوفــ
تكلمت ويالتها لم تتكلمـ : توفيت
بكيت بدموع أنا السبب لكن هي لا تهمني فلما البكاء ذهب ليرى ابنته الذي قرر اسمئها بــــــــ امل لعل حياته
يأتي بعدها قليل من الامل
علمـ الكل بوفاة نوف الغالية على قلبهمـ لكن كان هناكـ طفلة تذهب عنهمـ الحزن الا وهي امل

بعد مرور 17 سنة فيها الحزن والفرح
صحت الطفلة الصغيرة لتكون شابة جميلة ذهبت الى دورة المياه ((يكركمـ الله )) لتغسل وجها وتأخذ شور ينعش جسدها خرجت الى غرفة التبديل خاصتها اردت جينز وتي شيرت يبن مفاصل جسمها باللون الزهري ذهب الى مرأتها امسكت فرشاة شعرها وبدأت بتسريح شعرها الكستنائي الطويل ثم رفعت بذيل حصان كحلت عينها الواسعتان ذات اللون العسلي برموش كثيفة وضعت قلوسها الزهري على شفتيها التوتية نظرت الى نفسها برضا ثمـ قالت بصوت ناعمـ : الان سوف يقول لي ابي ذات انف الارنب لصغر انفي التفت الى الباب للخروج ثمـ سمعت صرخة الخادمات وقفت بذعر ثمـ فتحت باب غرفتها لتخرج ثمـ اتجهت لغرفـة ابيها لترى …..

في مكــان اخر
: دانـا بسرعة بروح وأخليكـ
دانـا: حبيبي حمود دقيقة بس
محمد : يلا بس دقيقة
دانا : وش يرايكـ
محمد انبهر بالـــــ ملاكـ الذي أمامه : لاتخليني اتهور
دانــا ضحكت برقة : هههههه
محمد : بسرعة اخوكـ ينتظرنـا
دانا : طيب

في مكــان يسوده الفقر
: دينا وجع
دينا بخوف : هلا هلا عمي
العمـ راشد : اسمعي زين ولد صديقي من رجال الاعمـــال وهو خاطبكــ وياويلكـ لو ترفضين
وبصراخ : فاهمــة
دينا بخوف: أيهـ فاهمــهة
العمـ راشد: هاذي الشاطرة
دينا :عمي
العمـ راشد بحدة : نعمـ
دينــا: كمـ عمره واسمه ومررت ايدها مابين شعرها اذا ممكن ؟
العمـ راشد برضـا: اسمه معــــاذ عمره 26
ابتسمت دينا ابتسامة رضا وذهب الى غرفتها تحلمـ بفارس احلامها لكن يادينا لاتعلــمين بالقدر الذي امــامكـ

انتهى البارت بلقاء اخر توقعاتكمـ
بقلمـ: دموع حزينةالجيريا

]

البارت مرة حلو وبأنتظار ابداعاتكــ الــقادمـــهــ الجيريا
اتوقع دينا ماراح تكون سعيده مع الانسان اللي يتزوجها
وحياتها تتحول الى عذاب ..

اشكرك على البارت الحلو مع انه قصير مره
واتمنى ماتتاخرين بالبارت اللي بعده ..

ننتظرك

يسلموووووو

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة reoomah

البارت مرة حلو وبأنتظار ابداعاتكــ الــقادمـــهــ الجيريا

تسلميـــن ياعسل عـ المرور الجيريا

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *مزون شمر*

اتوقع دينا ماراح تكون سعيده مع الانسان اللي يتزوجها
وحياتها تتحول الى عذاب ..

اشكرك على البارت الحلو مع انه قصير مره
واتمنى ماتتاخرين بالبارت اللي بعده ..

ننتظرك

تسلمين عـ المرور ممكن تكون توقعـــاتكـ صحيحة الجيريا

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فرح مكة

يسلموووووو

شكرا عــ مروركـ لروايتيالجيريا

رواية جعل حوبة كسرت خفوقي ماتعداك 2024

رواية جعل حوبة كسرت خفوقي ماتعداك 
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته 
كتبت هالروايه واتمنى ان تنال اعجابكم 
وراح ابدا بالراويه بس قبل هذا كله مااحل كل من لايذكر اسمي بالقصه وشكرا
نبدا 
عايلة ابو محمد 
ابو محمد اسمه عبدالله عمره ٦١سنه ابو محمدحيل حنون مع عياله بس اذا عصب لاتقربله ويموت ابنته ريم اكثر من عياله 
ام محمد اسمها حميده عمرها٥٤سنه طيبه وحنوه وتحب عيالها كلهم بس العيال اكثر من ريم واكثر واحد تحبه محمد 
محمد هو البكر عمره ٣٠ سنه متزوج وعنده ولد واحد محمد عصبي حيل ومعقد ومحمد دكتور
دلال طيبه وحليها ومتزوجه عندها بنت اسمها رزان عمرها ١٧ولدها اسمه سيف عمره ١٥
رزان حيل مع ريم وشعرها قصير عند رقبتها اللي يشوفها يقول بويه طيبه وع نياتها 
عبد الرحمن يدلعونه حمني عمره٢٨ طيب ويحن ع ريم حيل يشتغل مهندس متزوج عنده بنتين وولد 
خالد عمره ٢٥يشتغل بالبترول مو متزوج وامه دايم تلح عليه يتزوج بس مايبي دايم مغرور وشايف نفسه حيل وماتعجبه اي بنت>ههه طويل يعني طوله حلو شعره تحت اذانه لونه اسود عيونه عسليه جسمه معضلدايم هو وريم اهاوش 
نجي عند ريم 
ريم عمرها ٢٢ طيبه بس عووبه حيل وناعمه شعرها لونه بندقي عيونها عسليه فاتح بيضه 
جسمها حلو شعرها ناعم حيل مع هنادي صج هنادي تعرف بعض من اسرارها بس رزان كلهم وحيل وياه رزان 
طولت عليكم رح ابدا
ابو محمد ينادي ام محمد يالله وين الغدا جعنا طبعا الكل قاعد ع الطاوله ام محمد يالله جايه طبعا مستواهم عادي يعني مو فقراء ولا الاغنياء الاغنياء جابو الخدم الاكل وسموه بالله وبدو ياكلون ريم:يمه بروح لبيت عمامي اليوم حميده:والله شوفي اللي يوديك 
ريم :يمه خلي خالد يوديني 
خال:نعم نعم والله لو تموتين قدامي ماوديتك 
ريم:يووه يبه شوفه ابي اروح 
عبدالله:خلاص يابنيتي انا اوديك 
ريم :ثااانكس
عبدالله :شتقول هذي 
خالد:هههه يعني شكرا
عبدالله :اي العفو 
عبدالله:اله صج ياام محمد وين محمد وعبدالرحمن 
ريم :يبه اكيد يتغدون مع حريمهم 
عبدالله :وليه مايجون تحت يتغدون 
ريم :يبه عشان هذا موجو تاشر ع خالد
خالد:انتي هي لي اسم ياخد هالوجه 
ريم:اذلف بس اذلف 
خالد:مسكها مع شعرها ريم :يبه شوفه 
عبدالله:خاالد اتركها يبه شايفها شتقولي اذلف 
عبدالله :وشفيها اجرمت مثلا 
خالد:لا انتو تدافعون بس الريم قام من الطاوله 
حميده:اقول ريم خليتي ابوك يهاوشه انا اوريك 
عبدالله :اللي يهاوش ريم ياويليه
ريم:يالبيه يايبه لا خلى ولا عدم خلصو اكل
راحت ريم فوق عشان تلبس لبست بنطرون ابيض ع قميص احمر بأسود ولبست انعال سود:عز الله السامعه
ريم: دقت ع هنادي بنت عمها عوض 
ريم:الو هنادي شلونك
هنادي :هلا ريم والله زينه ماعلي وانتي كيفك 
ريم :طيبه هنادي عندكم احد ابي اجيك 
هنادي :لا مافي احد حياك 
ريم :الله يحيك 
هنادي حيل مع ريم عندها اختين متزوجات بس ريم مو حيل وياهم اللي بالرياض واللي بالدمام بس ويه هنادي حيل عمرها٢٢ كبر ريم هنادي عندها اخو اسمه جاسم يمووت بشي اسمه ريم بس ريم ماتحبه ولا تعطيه وجه 
المهم وصلت ريم لبيت عمها عوض 
وجاسم وعوض توهم طالعين عشان عندهم شغل جاسم عادي مو حلو ولا شين عمره٢٤ 
سلم عبدالله ع اخوه عوض وجاسم سلم ولحق ريم وهي داخله طبعا ريم سلمت ع عمه وراحت 
جاسم:ريم شلونك
ريم:تمام 
جت بتروح ريم فوق وله مسكها مع ايدها ريم طالعت الى ايدها قالت ممكن تترك ايدي 
جاسم:ها اسف 
ريم:طيب شبغيت لاحقني 
جاسم: ها لابس حبيت اسلم عليك
طبعا الولد فها لما شافها ريم ماتتغدا عن عيال عمها ملفه وبس بس اذا بغت تطلع بالشارع تلبس عبايه وتتغطا  
ريم اها>سبحان الله قبل شوي ماسلم المهم كملت ريم طريقها ع الدرج لقت بوجها مرت عمها سوسه خبيثه جت ريم سلمت عليها وردت عليها من دون نفس
ريم: خاله هنادي وينها 
ضحيه :بغرفتها وين بتروح 
دخلت ريم الغرفه وحضنت هنادي
هنادي :ياكلبه وقسم لك وحشه 
ريم : هههههه
المهم ظلن يسولفن تقهون وهنادي كل شوي تسألها عن خالد لانها تحبه 
ريم :هنادي بس خالد وخالد <طبعا ريم تدري انه هنادي تحب خالد بس خالد مافكر فيها 
هنادي حلوه وسمره وضعيه وشعرها طويل 
هنادي :خلاص بطلنا انسولف اله صج اخبار الكليه معاك 
ريم :زينه 
هنادي :اختك دلال متى تجيكم اشتقت لرزان
ريم :مو كثير لها وحشه ماادري متا تجي بكلمها اليوم 
انتهى البارت الاول 

البارت الثاني 
رجعت ريم للبيت بعد صلاة المغرب تروشت وصلت المغرب ونامت ماقعدت اله ثاني يوم
الصبح قعدت ريم لقتهم كلهم قاعدين يتريقون بس خالد ماكان موجود استغربت 
ريم:صباح الخير
عبدالله وحميده:صباح النور 
ريم:يمه غريبه خالد وينه 
حميده : قعد الساعه٦عنده كم شغله ويجي ريم:اهااا تريقت ريم وراحت فوف 
عبدالله:اقول حميده بنتك دلال من زمان ماجتنا عسى ماشر وينها 
حميده:ماادري 
عبدالله :الله يهداك بس 
ع دخلت خالد 
خالد:عسى ماشر
حميده: ماشر بس ابوك يسأل عن دلال 
 عبدالله :خالد 
خالد:هلا يبه 
عبدالله :زعلان ياوليدي 
خالد:ازعل! من شنو ازعل <خالد مايشيل بقلبه ع احد وخاصة امه وابوه
عبدالله:اني هاوشت ع الغدا والله ياوليدي ماكان قصدي
خالد :ياقلبي يايبه اصلا انا لازعلت ولا شي افا ازعل منك راح خالد وباس ايد ابوه وراسه وباس راس امه وقعد
حميده:الله يصلحك 
خالد:امين اله صج ريم وينها
حميده:قبل لاتجي بربع ساعه تريقت وراحت فوق ماادري نامت وله لا 
خالد :اهاا 
عبدالله :خالد دق ع اختك دلال شف وينها ماتزورنا
خالد:من عيوني 
دق ع دلال وكلمها سكر منها
خالد :يبه تقول بجيكم بكره 
عبدالله:الله يحيها 
صعد خالد لغرفته ونام لانه كان تعبان 
وعبدالله وحميده قاعدين بصاله
دخل محمد <اي ماقتلكم زوجه محمد وزوجة عبدالرحمن خوات وكل واحد له جناح فوق خاص فيه  
محمد :السلام عليكم 
عبدالله وحميده:وعليكم السلام 
حميده :هلا ولدي وين زوجتك ع دخلت رنا وماعاها عبوود <ولدها 
سلمت رنا ع عبدالله وحميده 
رنا:شلونك عمي 
عبدالله بخير عطيني عبود عطته عبود 
وقعدت جمب حميده 
رنا:عمه اخبارك واخبار ريم<كانت رنا قاعده ببيت اهلها 
حميده:والله ماعليها يابنتي انتي وش علومك وشلون امك 
رنا :الحمدالله وتسلم عليك <رنا ابوها ميت 
رنا:دلال مالها جيه 
حميده :الا بتجي بكره انشاءالله 
رنا :صج حياها الله 
حميده :الله يحييك رناد وينها<تقصد زوجه عبدالرحمن اختها
رنا:والله راحت هي وعبدالرحمن للسوق
محمد:رنا يالله امشي فوق 
رنا:يالله عمه توصين ع شي
حميده : سلامتك
صعدت رنا هي ومحمد وولدها
دق تلفون ريم 
ريم:الو 
رزان :ريم ياكلبه قومي كل هذا نوم 
ريم :هااااا يابنت اسلوبك 
رزان:ام الاسلوب انتي المهم بجيكم بكره
ريم :صج عااد وناااسه
رزان :لاكذب شرايك يعني
ريم :وجععع 
رزان يالله انا ابي اروح للسوق ابي اشتري ملابس 
ريم :لحالك 
رزان:اي لحالي ياغبيه ابوي يخليني اطلع لحالي انا وياه وامي
ريم:ههههه وسيف
رزان:يدوج 
ريم :طيب باااي بكمل نومتي 
رزان :لا قومي عاد 
ريم :طيب باااي 
رزان :بايات 
قامت ريم الساعه٤العصر 
صلت وقرت كم سوره ونزلت تحت لقت خالد وامها وعبود
حبت عبود 
ريم:يمه ابي غدا 
خالد :يعني امي تقوم وتجيبلك غدا روحي لاخدامات يحطلك
ريم:انا كلمتك ناس تدخل نفسها بشي مايخصها 
ريم: يمه ابي غدافيه 
حميده:اي خلي الخدامه تحطلك 
خالد:السانك اقصه لك تسمعين 
ريم :يوه ترا الكلام معاك فاضي 
خالد جا بيمسكها ولاتركض تصعد فوق  
حميده: خلها مامن عقل قعد خالد 
خالد:يمه زوجيها وفكينا منها
حميده :انا اللي اخطب الرجال يخطب وانت ماتبي تتزوج 
خالد :لا يمه وين مالي خلق
حميده:خالد مي حاله ماتبي تتزوج
خالد :يمه قتلك متى مابغيت قتلك بس ماابي الحين 
حميده: يعني متى
خالد :ماادري
حميده :كيفك ياوليدي بس بشوف عيالك قبل لا اموت
خالد :سمله عليك يمه بس بدري الحين 
حميده:براحتك ياوليدي
خالد:دلال قالت بتجي بكره زوجها عنده شغل 
حميده:اجل ريم اليوم مستانسه انه رزان بتجي ماتدري انها مرح تجي   
خالد :اكيد رزان بتقولها  
خالد:يمه ابوي وينه 
حميده:عند عمك عوض 
خالد:غريبه 
حميده :لان عوض ونواف مجتمعين هناك 
خالد:اهااا اجل انا بطلع تامرين ع شي
حميده:دير بالك ع نفسك وسلامتك 
خالد:من عيوني بااي
حميده :الله يحفظك 
نجي لبيت نواف
عبدالله اكبر اخوانه بعده نواف وبعده عوض
  طبعا عبدالله ونواف توم بس عبدالله اكبر من نواف بدقايق
نواف عنده ولدين وبنتين 
فيصل عمره٢٥ عيونه خضر وجسمه معضل وشعره بني وعصبي بجنون  
عهد خبيثه وشايفه نفسها حيل وعاديه سمره حيل عمرها٢٣
تركي ع نياته عمره٢٢ شكل حلو مغازلجي
درجه اوله
عهود عمرها١٧طيبوبه وحليوه وسمره بس سمارها جذاب
عبدالله ونواف وعوض يتكلمون عن امور الشركه 
جاسم كان طالع من الدوانيه اللي ببيتهم ولا شدة انتباهه بنية ركز عدل عرف انها عهوود بيت نواف فله راحت عهوود للحديقه لحقها لمن 
مسكها جاسم من ايدها انخرعت لفت وشافت انه جاسم 
توقعاتكم شنو بتسوي عهود لمن شافت جاسم وجاسم شنو راح يسوي فيها
انتهى البارت اتمنى انه عجبكم 
عاد ابي اشوف ردودكم

وااااااااااااااو روووعة

مشكورة يالغلا

يسلموووو
حلـــــــوهـ متابعينــــكـ الغلااا

يعطيك العافيه
استمري ياعسل..
 السلام اخباركم انشاءالله بخير  سوري ماكملت الروايه بس كانت عندي ظروف وتوني فضيت ليكون نقعتكم <هههههع  ورااح اكون يوم انزل ويوم لا 
لا تنسون ما احلل الذي لايذكر اسمي بالقصه
 غلآي
وراح انزل بارتين واتمنى اشوف ردوودكم 🙂
البارت الثالث
جاسم كان طالع من الدوانيه اللي ببيتهم ولا شدة انتباهه بنية ركز عدل عرف انها عهوود بيت نواف فله راحت عهوود للحديقه لحقها لمن 
مسكها جاسم من ايدها انخرعت لفت وشافت انه جاسم 
عهود:جاسم !!!
جاسم :عيون وروح جاسم انتي 
عهود:ممكن تبعد عني<عهووود ميته خوف 
جاسم :امممم لا مو ممكن <جاسم قرب لعهود عهود عطته كف وركضت اول مادخلت للبيت لقت بوجها ريم
جاسم:والله ما اخليها انا تعطيني كف كل شي بوقته حلو ياعهود
داخل البيت 
ريم:عهووود شفيج 
عهود انهارت من البكي 
ريم:تعالي غرفتج وقوليلي شصاير لا تشوفج امج 
غرفة عهود 
ريم:عهود شفيج ياقلبي خرعتيني قولي شفيج
عهود:جاسم<عهود خانقتها العبره 
ريم:شفيه جاسم
عهود قالتلها على كل شي صار
ريم:يممممه حقير وقح 
عهود :ريم مدري شلون تجرأت وعطيته كف والله خايفه اخاف يسويلي شي
ريم:يخسي من يكون عشان تخافين منه يمه وقح
عهود :ريم والله خايفه
ريم:قتلج لاتخافين 
بالدوانيه 
تركي:جسوووم وين كنت ادورك مالقيتك 
جاسم :طبعا منقهر انه بنت تعطيه كف 
تركي :جاسم شفيك مو ع بعضك وين سرحان 
جاسم:ها لا مافيني شي 
تركي:طيب تروح معاي
جاسم:وين 
تركي :للمجمع 
جاسم:ليه
تركي :يعني ليه بنشتري مثلا بنغازل 
جاسم:الله ياخذك بس ماعندك غير تغازل 
تركي:يارجال خل نستانس 
جاسم:طيب يالله مشينا 
ع دخلت فيصل راجع من الشغل الساعه٨<طبعا فيصل يشتغل مع ابوه بشركه 
فيصل:ع وين 
تركي :اممم رايحين للمجمع 
فيصل:اي طيب عمامي وابوي وينهم 
تركي :ما ادري يمكن داخل 
فيصل:اها 
جاسم وتركي راحو للمجمع
دخل فيصل وراح للمطبخ لقى خالته حميده <طبعا بيقولها خاله احترام لها 
فيصل:او خاله عندنا ياهلا والله
حميده:هلا فيك ياوليدي وش علومك 
فيصل:والله ماعلي 
فيصل يمه
اي نسيت لا اقولكم ام فيصل اسمها نوف 
نوف:هلا ياوليدي 
فيصل :هلا فيج يمه حدي جوعان جاي من الشغل  تعبان 
نوف:الحين بنحط العشاء
فيصل:اي طيب يمه عهود وعهد وينهم 
نوف :عهود اكيد مع ريم وعهد بغرفتها 
فيصل :ريم هني يعني خاله مو بس لحالج جيتي 
حميده :لا ياوليدي معاي ريم 
فيصل:اها طيب يمه بروح فوق لا خلص العشاء نادوني  
نوف :انشاءالله 
صعد فيصل فوق 
بغرفت عهود 
ريم:عهود انا بنزل تحت بشوف العشاء خلص والله جعت
عهود:هههه طيب 
ريم طلعت من غرفت عهود  لقت بوجها فيصل 
البارت الرابع 
ريم بقلبها ياويلي من وين طلع <حطت الملفع ع راسها 
فيصل:ع ما اظن ريم ولا يتهيالي<يستعبط الاخ ههه 
ريم:ها اي ريم <طبعا ريم خقت 
فيصل:شلونج ريم
ريم :تمام وانت
فيصل:اي الحمدالله بخير 
ريم انزلت وقلبها مو معاها 
فيصل ياويل حالي  وش الجمال هذا<طبعا فيصل من وهو صغير يحب ريم 
راح فيصل لغرفته وتفكيره كله بريم 
انزلت ريم راحت للمطبخ مالقت لا امها ولا خالتها 
ريم تسأل الخدامه 
ريم:كوماري 
كوماري:ها ماما 
ريم :مسرع ماخليتيني ماما وين ماما انا 
كوماري :في صاله 
ريم:طيب متى خلاص عشاء
كوماري:الحين حطي بس انطر بابا كبير كله يبي يجي ويحطي عشاء
ريم:اي طيب استعجلي جوعانه حدي
راحت ريم للصاله 
انروح للمجمع تركي وجاسم
تركي :اويلي يالبى العيون  
البنت :انت هي ماتستحي وقاحه صج 
تركي:هههههه لا ما استحي ياخي شسوي اذا انتي خقه 
البنت:انت الكلام معاك فاضي
جاسم مات من الضحك 
تركي :ياخي والله  البنات مصخره شايفات نفسهن 
جاسم:ههههه مو كلهن 
تركي :هههههه ليه ماتقول مو كلهن اله في وحده حلوه وحاط عينك عليها 
جاسم:اذلف بس اذلف ياخذ هالوجه
تركي:هههههه
دق تلفون تركي
تركي :الو ها يمه 
نوف:وينك بنحط العشاء 
تركي :لا بنتعشى بالمطعم
نوف :ليه انت وينك 
تركي :انا وجاسم بالمجمع بنتعشى هناك 
نوف :بحفظ الرحمن 
سكر تركي من امه 
جاسم:ترا انا جعت 
تركي :يالله امش للمطعم
جاسم :يالله 
ببيت نواف
بصاله 
نوف:يقول تركي بيتعشى بالمطعم هو وجاسم 
ريم بقلبهها جعله سم ع جاسم 
حميده :والله مدري وشلاقيلي بأكل المطعم 
نوف:الشكوى لله 
ع دخلت نواف وعبدالله وعبد الرحمن وخالد محمد 
ريم:السلام عمي شلونك 
نواف:هلا ببنيتي الغاليه 
ريم :هلا فيك باست راس عمها وابوها وراحت تنادي عهود وعهد عشان يتعشن 
 حميده تكلم عبدالرحمن و محمد 
حميده:وين حريمكن 
عبدالرحمن:عند اهلهن خواتهن مجتمعات ورايحات لهن 
حميده:اي خير انشاءالله 
نوف:نواف وين عوض ماكان معاكم
نواف:زعل الله يهداه 
نوف:اله يهديه بس  عاد كنا يبيه يجيب اهله
نواف :الشكوى لله 
حميده :ابو محمد دلال مالها نيه تجي
عبدالله:اليوم كلمتها تقول زوجها عنده دوره ٣شهور وماتقدر تجي 
خالد:فصووول وين
نوف:فوق روح ناده قال نادوني ع العشاء
صعد خالد فوق لغرفة فيصل 
خالد دق باب غرفة فيصل
فيصل:منو
خالد :انا خالد 
فيصل :حياك ادخل
خالد:امش ننزل تحت حاطين العشاء
فيصل :اوكي
نزل الكل تحت وع طاولت الاكل 
قعد فيصل جمب ريم متعمد 
نواف:نوف وين تركي
نوف:يقول بتعشى برا
نواف:والاكل هذا كله مو عاجبه اه بس حطيلي عيش حطت العيش بصحن وعطتها
جا فيصل بياخذ صحن العيش من امه وهو مايدري طاح الببسي ع ريم
تتوقعون شنو بيصير انتها البارت 
اتمنى عجبكم  واذا شفت ردود بكملها بس مو بكره  لانه قلت يوم اي ويوم لا 
يعطيك العافيه
استمري متابعين لك ..
البارت الخامس

ريم شهقت*
فيصل:ريم اسف ماكان قصدي
ريم :لا عادي
قامت ريم تغسل عبايتها لانها لبست عبايه لانها لابسه فستان قصير*
فيصل *بقلبه ياويلي انا شسوي صج افشل*
خالد:ههههههه ياحرام انكب ع ريم ببسي*
حميده:اسكت لاتجي وتسمعك وتعصب
خالد:هههههههه ابيها تسمع ريم ياحرام انكب عليج ببسي <خالد علا صوته عشان تسمعه ريم*
الكل ضحك*
ريم ماقدرت تتكلم وهي تسمعه بس تفشلت تصرخ عليه والكل موجود*
ريم :والله ما اخليك احسابك بالبيت
صعد فيصل لغرفته ماله وجه يشوف ريم متفشل*
ريم :يمه*
حميده:هلا
ريم:بروح للبيت*
نوف:تو الناس الساعه ١١
ريم:لا خاله انا معدله نومي يمه وين ابوي
نوف:ابوج سبقنا راح للبيت هو وعبدالرحمن ومحمد*
ريم:يعني منو بيودينا
دخل خالد*
خالد:يعني منو الجني انا طبعا بوديكم
ريم ه ه ه سخيف
خالد:سدي حلقج السانج لا يطول
ريم:مرح ارد عليك يمه يالله بنروح بنام نعست*
راح خالد يشغل السياره هو وامه
ريم :يالله عهود باي
عهود :الله معاك
سلمت ع عهود جت بتسلم ع عهد*
عهد مشت وخلتها
عهود :يمه حقيره والله لا اوريها
ريم :لاعادي*
تركي:السلام*
عهود :هلا وعليكم السلام*
تركي :منو اللي طلع*
عهود:اي ريم وخالتي راحو*
تركي:اي طيب امي وينها
عهود :ما ادري
تركي:طيب عهد اليوم ماشفتها
عهود:عهد سخيفه*
تركي:ليش*
عهود :ريم جت بتسلم عليهامشت وخلت ريم
تركي:هههه مو صاحيه وين فصوول
عهود:نايم
تركي:وانا بعد برووح انام يالله تصبحين ع خير*
عهود :وانت من اهله
ببيت عوض*
هنادي:يمه ليش مارحنا كلهم كانوا مجتمعين يعني ليش محبوسه بهالبيت مي حاله*
ضحيه :والله هذول مايستحون مدري شلاقيه فيهم وبعدين ابوج متهاوش معاهم*
هنادي :اف بس
ضحيه:وجع شنو تتأفين علي*
هنادي:خلاص اسفه بس من زمان ماطلعت*
ضحيه:هنادي ازعجتيني روحي غرفتج
هنادي:طيب
صعدت هنادي فوق لقت
جاسم :هنادي
هنادي:نعم*
جاسم:الله ينعم بوجهج تعالي بكلمج*
هنادي:طيب شتبي
جاسم:روحي جيبيلي ماي*
هنادي :نعم لا والله ماعندك. رجلين*
جاسم:اذلفي روحي جيبيلي ماي
هنادي:اف اف طيب*
شاف هنادي راحت تجيب الماي راح غرفت هنادي اخذ تلفونها *
ببيت عبدالله*
ريم:خالد ياسخيف ليش تضحك علي*
خالد:هههههه ياخي انتي نكته احسن انكب عليج يالمسكينه
ريم:طيب والله متوعده فيك*
خالد:ههه بشوف شتسوين*
ريم:يمه شوفيه*
حميده:الله يصلحكم*
ريم:هذا اللي طلع معاج*
خالد:اقول اذلفي لغرفتج*
راحت ريم لغرفتها غيرت ملابسها لبست بجامه*
وانسدحت ع الفراش سمعت مسج جاها*
اخذت تليفونها و لا اقولكم خلوها بالبارت الجاي*
انتهى البارت*
توقعاتكم*
ريم من منو جاها مسج
وجاسم ليش اخذ تلفون هنادي
وفيصل نايم مثل مايقولون *او لا *
انتظر ردودكم واذا لقيت ردود ترضيني بكملها*

يسلموووو ياعسل
استمري …