رواية جعل حوبة كسرت خفوقي ماتعداك 2024

رواية جعل حوبة كسرت خفوقي ماتعداك 
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته 
كتبت هالروايه واتمنى ان تنال اعجابكم 
وراح ابدا بالراويه بس قبل هذا كله مااحل كل من لايذكر اسمي بالقصه وشكرا
نبدا 
عايلة ابو محمد 
ابو محمد اسمه عبدالله عمره ٦١سنه ابو محمدحيل حنون مع عياله بس اذا عصب لاتقربله ويموت ابنته ريم اكثر من عياله 
ام محمد اسمها حميده عمرها٥٤سنه طيبه وحنوه وتحب عيالها كلهم بس العيال اكثر من ريم واكثر واحد تحبه محمد 
محمد هو البكر عمره ٣٠ سنه متزوج وعنده ولد واحد محمد عصبي حيل ومعقد ومحمد دكتور
دلال طيبه وحليها ومتزوجه عندها بنت اسمها رزان عمرها ١٧ولدها اسمه سيف عمره ١٥
رزان حيل مع ريم وشعرها قصير عند رقبتها اللي يشوفها يقول بويه طيبه وع نياتها 
عبد الرحمن يدلعونه حمني عمره٢٨ طيب ويحن ع ريم حيل يشتغل مهندس متزوج عنده بنتين وولد 
خالد عمره ٢٥يشتغل بالبترول مو متزوج وامه دايم تلح عليه يتزوج بس مايبي دايم مغرور وشايف نفسه حيل وماتعجبه اي بنت>ههه طويل يعني طوله حلو شعره تحت اذانه لونه اسود عيونه عسليه جسمه معضلدايم هو وريم اهاوش 
نجي عند ريم 
ريم عمرها ٢٢ طيبه بس عووبه حيل وناعمه شعرها لونه بندقي عيونها عسليه فاتح بيضه 
جسمها حلو شعرها ناعم حيل مع هنادي صج هنادي تعرف بعض من اسرارها بس رزان كلهم وحيل وياه رزان 
طولت عليكم رح ابدا
ابو محمد ينادي ام محمد يالله وين الغدا جعنا طبعا الكل قاعد ع الطاوله ام محمد يالله جايه طبعا مستواهم عادي يعني مو فقراء ولا الاغنياء الاغنياء جابو الخدم الاكل وسموه بالله وبدو ياكلون ريم:يمه بروح لبيت عمامي اليوم حميده:والله شوفي اللي يوديك 
ريم :يمه خلي خالد يوديني 
خال:نعم نعم والله لو تموتين قدامي ماوديتك 
ريم:يووه يبه شوفه ابي اروح 
عبدالله:خلاص يابنيتي انا اوديك 
ريم :ثااانكس
عبدالله :شتقول هذي 
خالد:هههه يعني شكرا
عبدالله :اي العفو 
عبدالله:اله صج ياام محمد وين محمد وعبدالرحمن 
ريم :يبه اكيد يتغدون مع حريمهم 
عبدالله :وليه مايجون تحت يتغدون 
ريم :يبه عشان هذا موجو تاشر ع خالد
خالد:انتي هي لي اسم ياخد هالوجه 
ريم:اذلف بس اذلف 
خالد:مسكها مع شعرها ريم :يبه شوفه 
عبدالله:خاالد اتركها يبه شايفها شتقولي اذلف 
عبدالله :وشفيها اجرمت مثلا 
خالد:لا انتو تدافعون بس الريم قام من الطاوله 
حميده:اقول ريم خليتي ابوك يهاوشه انا اوريك 
عبدالله :اللي يهاوش ريم ياويليه
ريم:يالبيه يايبه لا خلى ولا عدم خلصو اكل
راحت ريم فوق عشان تلبس لبست بنطرون ابيض ع قميص احمر بأسود ولبست انعال سود:عز الله السامعه
ريم: دقت ع هنادي بنت عمها عوض 
ريم:الو هنادي شلونك
هنادي :هلا ريم والله زينه ماعلي وانتي كيفك 
ريم :طيبه هنادي عندكم احد ابي اجيك 
هنادي :لا مافي احد حياك 
ريم :الله يحيك 
هنادي حيل مع ريم عندها اختين متزوجات بس ريم مو حيل وياهم اللي بالرياض واللي بالدمام بس ويه هنادي حيل عمرها٢٢ كبر ريم هنادي عندها اخو اسمه جاسم يمووت بشي اسمه ريم بس ريم ماتحبه ولا تعطيه وجه 
المهم وصلت ريم لبيت عمها عوض 
وجاسم وعوض توهم طالعين عشان عندهم شغل جاسم عادي مو حلو ولا شين عمره٢٤ 
سلم عبدالله ع اخوه عوض وجاسم سلم ولحق ريم وهي داخله طبعا ريم سلمت ع عمه وراحت 
جاسم:ريم شلونك
ريم:تمام 
جت بتروح ريم فوق وله مسكها مع ايدها ريم طالعت الى ايدها قالت ممكن تترك ايدي 
جاسم:ها اسف 
ريم:طيب شبغيت لاحقني 
جاسم: ها لابس حبيت اسلم عليك
طبعا الولد فها لما شافها ريم ماتتغدا عن عيال عمها ملفه وبس بس اذا بغت تطلع بالشارع تلبس عبايه وتتغطا  
ريم اها>سبحان الله قبل شوي ماسلم المهم كملت ريم طريقها ع الدرج لقت بوجها مرت عمها سوسه خبيثه جت ريم سلمت عليها وردت عليها من دون نفس
ريم: خاله هنادي وينها 
ضحيه :بغرفتها وين بتروح 
دخلت ريم الغرفه وحضنت هنادي
هنادي :ياكلبه وقسم لك وحشه 
ريم : هههههه
المهم ظلن يسولفن تقهون وهنادي كل شوي تسألها عن خالد لانها تحبه 
ريم :هنادي بس خالد وخالد <طبعا ريم تدري انه هنادي تحب خالد بس خالد مافكر فيها 
هنادي حلوه وسمره وضعيه وشعرها طويل 
هنادي :خلاص بطلنا انسولف اله صج اخبار الكليه معاك 
ريم :زينه 
هنادي :اختك دلال متى تجيكم اشتقت لرزان
ريم :مو كثير لها وحشه ماادري متا تجي بكلمها اليوم 
انتهى البارت الاول 

البارت الثاني 
رجعت ريم للبيت بعد صلاة المغرب تروشت وصلت المغرب ونامت ماقعدت اله ثاني يوم
الصبح قعدت ريم لقتهم كلهم قاعدين يتريقون بس خالد ماكان موجود استغربت 
ريم:صباح الخير
عبدالله وحميده:صباح النور 
ريم:يمه غريبه خالد وينه 
حميده : قعد الساعه٦عنده كم شغله ويجي ريم:اهااا تريقت ريم وراحت فوف 
عبدالله:اقول حميده بنتك دلال من زمان ماجتنا عسى ماشر وينها 
حميده:ماادري 
عبدالله :الله يهداك بس 
ع دخلت خالد 
خالد:عسى ماشر
حميده: ماشر بس ابوك يسأل عن دلال 
 عبدالله :خالد 
خالد:هلا يبه 
عبدالله :زعلان ياوليدي 
خالد:ازعل! من شنو ازعل <خالد مايشيل بقلبه ع احد وخاصة امه وابوه
عبدالله:اني هاوشت ع الغدا والله ياوليدي ماكان قصدي
خالد :ياقلبي يايبه اصلا انا لازعلت ولا شي افا ازعل منك راح خالد وباس ايد ابوه وراسه وباس راس امه وقعد
حميده:الله يصلحك 
خالد:امين اله صج ريم وينها
حميده:قبل لاتجي بربع ساعه تريقت وراحت فوق ماادري نامت وله لا 
خالد :اهاا 
عبدالله :خالد دق ع اختك دلال شف وينها ماتزورنا
خالد:من عيوني 
دق ع دلال وكلمها سكر منها
خالد :يبه تقول بجيكم بكره 
عبدالله:الله يحيها 
صعد خالد لغرفته ونام لانه كان تعبان 
وعبدالله وحميده قاعدين بصاله
دخل محمد <اي ماقتلكم زوجه محمد وزوجة عبدالرحمن خوات وكل واحد له جناح فوق خاص فيه  
محمد :السلام عليكم 
عبدالله وحميده:وعليكم السلام 
حميده :هلا ولدي وين زوجتك ع دخلت رنا وماعاها عبوود <ولدها 
سلمت رنا ع عبدالله وحميده 
رنا:شلونك عمي 
عبدالله بخير عطيني عبود عطته عبود 
وقعدت جمب حميده 
رنا:عمه اخبارك واخبار ريم<كانت رنا قاعده ببيت اهلها 
حميده:والله ماعليها يابنتي انتي وش علومك وشلون امك 
رنا :الحمدالله وتسلم عليك <رنا ابوها ميت 
رنا:دلال مالها جيه 
حميده :الا بتجي بكره انشاءالله 
رنا :صج حياها الله 
حميده :الله يحييك رناد وينها<تقصد زوجه عبدالرحمن اختها
رنا:والله راحت هي وعبدالرحمن للسوق
محمد:رنا يالله امشي فوق 
رنا:يالله عمه توصين ع شي
حميده : سلامتك
صعدت رنا هي ومحمد وولدها
دق تلفون ريم 
ريم:الو 
رزان :ريم ياكلبه قومي كل هذا نوم 
ريم :هااااا يابنت اسلوبك 
رزان:ام الاسلوب انتي المهم بجيكم بكره
ريم :صج عااد وناااسه
رزان :لاكذب شرايك يعني
ريم :وجععع 
رزان يالله انا ابي اروح للسوق ابي اشتري ملابس 
ريم :لحالك 
رزان:اي لحالي ياغبيه ابوي يخليني اطلع لحالي انا وياه وامي
ريم:ههههه وسيف
رزان:يدوج 
ريم :طيب باااي بكمل نومتي 
رزان :لا قومي عاد 
ريم :طيب باااي 
رزان :بايات 
قامت ريم الساعه٤العصر 
صلت وقرت كم سوره ونزلت تحت لقت خالد وامها وعبود
حبت عبود 
ريم:يمه ابي غدا 
خالد :يعني امي تقوم وتجيبلك غدا روحي لاخدامات يحطلك
ريم:انا كلمتك ناس تدخل نفسها بشي مايخصها 
ريم: يمه ابي غدافيه 
حميده:اي خلي الخدامه تحطلك 
خالد:السانك اقصه لك تسمعين 
ريم :يوه ترا الكلام معاك فاضي 
خالد جا بيمسكها ولاتركض تصعد فوق  
حميده: خلها مامن عقل قعد خالد 
خالد:يمه زوجيها وفكينا منها
حميده :انا اللي اخطب الرجال يخطب وانت ماتبي تتزوج 
خالد :لا يمه وين مالي خلق
حميده:خالد مي حاله ماتبي تتزوج
خالد :يمه قتلك متى مابغيت قتلك بس ماابي الحين 
حميده: يعني متى
خالد :ماادري
حميده :كيفك ياوليدي بس بشوف عيالك قبل لا اموت
خالد :سمله عليك يمه بس بدري الحين 
حميده:براحتك ياوليدي
خالد:دلال قالت بتجي بكره زوجها عنده شغل 
حميده:اجل ريم اليوم مستانسه انه رزان بتجي ماتدري انها مرح تجي   
خالد :اكيد رزان بتقولها  
خالد:يمه ابوي وينه 
حميده:عند عمك عوض 
خالد:غريبه 
حميده :لان عوض ونواف مجتمعين هناك 
خالد:اهااا اجل انا بطلع تامرين ع شي
حميده:دير بالك ع نفسك وسلامتك 
خالد:من عيوني بااي
حميده :الله يحفظك 
نجي لبيت نواف
عبدالله اكبر اخوانه بعده نواف وبعده عوض
  طبعا عبدالله ونواف توم بس عبدالله اكبر من نواف بدقايق
نواف عنده ولدين وبنتين 
فيصل عمره٢٥ عيونه خضر وجسمه معضل وشعره بني وعصبي بجنون  
عهد خبيثه وشايفه نفسها حيل وعاديه سمره حيل عمرها٢٣
تركي ع نياته عمره٢٢ شكل حلو مغازلجي
درجه اوله
عهود عمرها١٧طيبوبه وحليوه وسمره بس سمارها جذاب
عبدالله ونواف وعوض يتكلمون عن امور الشركه 
جاسم كان طالع من الدوانيه اللي ببيتهم ولا شدة انتباهه بنية ركز عدل عرف انها عهوود بيت نواف فله راحت عهوود للحديقه لحقها لمن 
مسكها جاسم من ايدها انخرعت لفت وشافت انه جاسم 
توقعاتكم شنو بتسوي عهود لمن شافت جاسم وجاسم شنو راح يسوي فيها
انتهى البارت اتمنى انه عجبكم 
عاد ابي اشوف ردودكم

وااااااااااااااو روووعة

مشكورة يالغلا

يسلموووو
حلـــــــوهـ متابعينــــكـ الغلااا

يعطيك العافيه
استمري ياعسل..
 السلام اخباركم انشاءالله بخير  سوري ماكملت الروايه بس كانت عندي ظروف وتوني فضيت ليكون نقعتكم <هههههع  ورااح اكون يوم انزل ويوم لا 
لا تنسون ما احلل الذي لايذكر اسمي بالقصه
 غلآي
وراح انزل بارتين واتمنى اشوف ردوودكم 🙂
البارت الثالث
جاسم كان طالع من الدوانيه اللي ببيتهم ولا شدة انتباهه بنية ركز عدل عرف انها عهوود بيت نواف فله راحت عهوود للحديقه لحقها لمن 
مسكها جاسم من ايدها انخرعت لفت وشافت انه جاسم 
عهود:جاسم !!!
جاسم :عيون وروح جاسم انتي 
عهود:ممكن تبعد عني<عهووود ميته خوف 
جاسم :امممم لا مو ممكن <جاسم قرب لعهود عهود عطته كف وركضت اول مادخلت للبيت لقت بوجها ريم
جاسم:والله ما اخليها انا تعطيني كف كل شي بوقته حلو ياعهود
داخل البيت 
ريم:عهووود شفيج 
عهود انهارت من البكي 
ريم:تعالي غرفتج وقوليلي شصاير لا تشوفج امج 
غرفة عهود 
ريم:عهود شفيج ياقلبي خرعتيني قولي شفيج
عهود:جاسم<عهود خانقتها العبره 
ريم:شفيه جاسم
عهود قالتلها على كل شي صار
ريم:يممممه حقير وقح 
عهود :ريم مدري شلون تجرأت وعطيته كف والله خايفه اخاف يسويلي شي
ريم:يخسي من يكون عشان تخافين منه يمه وقح
عهود :ريم والله خايفه
ريم:قتلج لاتخافين 
بالدوانيه 
تركي:جسوووم وين كنت ادورك مالقيتك 
جاسم :طبعا منقهر انه بنت تعطيه كف 
تركي :جاسم شفيك مو ع بعضك وين سرحان 
جاسم:ها لا مافيني شي 
تركي:طيب تروح معاي
جاسم:وين 
تركي :للمجمع 
جاسم:ليه
تركي :يعني ليه بنشتري مثلا بنغازل 
جاسم:الله ياخذك بس ماعندك غير تغازل 
تركي:يارجال خل نستانس 
جاسم:طيب يالله مشينا 
ع دخلت فيصل راجع من الشغل الساعه٨<طبعا فيصل يشتغل مع ابوه بشركه 
فيصل:ع وين 
تركي :اممم رايحين للمجمع 
فيصل:اي طيب عمامي وابوي وينهم 
تركي :ما ادري يمكن داخل 
فيصل:اها 
جاسم وتركي راحو للمجمع
دخل فيصل وراح للمطبخ لقى خالته حميده <طبعا بيقولها خاله احترام لها 
فيصل:او خاله عندنا ياهلا والله
حميده:هلا فيك ياوليدي وش علومك 
فيصل:والله ماعلي 
فيصل يمه
اي نسيت لا اقولكم ام فيصل اسمها نوف 
نوف:هلا ياوليدي 
فيصل :هلا فيج يمه حدي جوعان جاي من الشغل  تعبان 
نوف:الحين بنحط العشاء
فيصل:اي طيب يمه عهود وعهد وينهم 
نوف :عهود اكيد مع ريم وعهد بغرفتها 
فيصل :ريم هني يعني خاله مو بس لحالج جيتي 
حميده :لا ياوليدي معاي ريم 
فيصل:اها طيب يمه بروح فوق لا خلص العشاء نادوني  
نوف :انشاءالله 
صعد فيصل فوق 
بغرفت عهود 
ريم:عهود انا بنزل تحت بشوف العشاء خلص والله جعت
عهود:هههه طيب 
ريم طلعت من غرفت عهود  لقت بوجها فيصل 
البارت الرابع 
ريم بقلبها ياويلي من وين طلع <حطت الملفع ع راسها 
فيصل:ع ما اظن ريم ولا يتهيالي<يستعبط الاخ ههه 
ريم:ها اي ريم <طبعا ريم خقت 
فيصل:شلونج ريم
ريم :تمام وانت
فيصل:اي الحمدالله بخير 
ريم انزلت وقلبها مو معاها 
فيصل ياويل حالي  وش الجمال هذا<طبعا فيصل من وهو صغير يحب ريم 
راح فيصل لغرفته وتفكيره كله بريم 
انزلت ريم راحت للمطبخ مالقت لا امها ولا خالتها 
ريم تسأل الخدامه 
ريم:كوماري 
كوماري:ها ماما 
ريم :مسرع ماخليتيني ماما وين ماما انا 
كوماري :في صاله 
ريم:طيب متى خلاص عشاء
كوماري:الحين حطي بس انطر بابا كبير كله يبي يجي ويحطي عشاء
ريم:اي طيب استعجلي جوعانه حدي
راحت ريم للصاله 
انروح للمجمع تركي وجاسم
تركي :اويلي يالبى العيون  
البنت :انت هي ماتستحي وقاحه صج 
تركي:هههههه لا ما استحي ياخي شسوي اذا انتي خقه 
البنت:انت الكلام معاك فاضي
جاسم مات من الضحك 
تركي :ياخي والله  البنات مصخره شايفات نفسهن 
جاسم:ههههه مو كلهن 
تركي :هههههه ليه ماتقول مو كلهن اله في وحده حلوه وحاط عينك عليها 
جاسم:اذلف بس اذلف ياخذ هالوجه
تركي:هههههه
دق تلفون تركي
تركي :الو ها يمه 
نوف:وينك بنحط العشاء 
تركي :لا بنتعشى بالمطعم
نوف :ليه انت وينك 
تركي :انا وجاسم بالمجمع بنتعشى هناك 
نوف :بحفظ الرحمن 
سكر تركي من امه 
جاسم:ترا انا جعت 
تركي :يالله امش للمطعم
جاسم :يالله 
ببيت نواف
بصاله 
نوف:يقول تركي بيتعشى بالمطعم هو وجاسم 
ريم بقلبهها جعله سم ع جاسم 
حميده :والله مدري وشلاقيلي بأكل المطعم 
نوف:الشكوى لله 
ع دخلت نواف وعبدالله وعبد الرحمن وخالد محمد 
ريم:السلام عمي شلونك 
نواف:هلا ببنيتي الغاليه 
ريم :هلا فيك باست راس عمها وابوها وراحت تنادي عهود وعهد عشان يتعشن 
 حميده تكلم عبدالرحمن و محمد 
حميده:وين حريمكن 
عبدالرحمن:عند اهلهن خواتهن مجتمعات ورايحات لهن 
حميده:اي خير انشاءالله 
نوف:نواف وين عوض ماكان معاكم
نواف:زعل الله يهداه 
نوف:اله يهديه بس  عاد كنا يبيه يجيب اهله
نواف :الشكوى لله 
حميده :ابو محمد دلال مالها نيه تجي
عبدالله:اليوم كلمتها تقول زوجها عنده دوره ٣شهور وماتقدر تجي 
خالد:فصووول وين
نوف:فوق روح ناده قال نادوني ع العشاء
صعد خالد فوق لغرفة فيصل 
خالد دق باب غرفة فيصل
فيصل:منو
خالد :انا خالد 
فيصل :حياك ادخل
خالد:امش ننزل تحت حاطين العشاء
فيصل :اوكي
نزل الكل تحت وع طاولت الاكل 
قعد فيصل جمب ريم متعمد 
نواف:نوف وين تركي
نوف:يقول بتعشى برا
نواف:والاكل هذا كله مو عاجبه اه بس حطيلي عيش حطت العيش بصحن وعطتها
جا فيصل بياخذ صحن العيش من امه وهو مايدري طاح الببسي ع ريم
تتوقعون شنو بيصير انتها البارت 
اتمنى عجبكم  واذا شفت ردود بكملها بس مو بكره  لانه قلت يوم اي ويوم لا 
يعطيك العافيه
استمري متابعين لك ..
البارت الخامس

ريم شهقت*
فيصل:ريم اسف ماكان قصدي
ريم :لا عادي
قامت ريم تغسل عبايتها لانها لبست عبايه لانها لابسه فستان قصير*
فيصل *بقلبه ياويلي انا شسوي صج افشل*
خالد:ههههههه ياحرام انكب ع ريم ببسي*
حميده:اسكت لاتجي وتسمعك وتعصب
خالد:هههههههه ابيها تسمع ريم ياحرام انكب عليج ببسي <خالد علا صوته عشان تسمعه ريم*
الكل ضحك*
ريم ماقدرت تتكلم وهي تسمعه بس تفشلت تصرخ عليه والكل موجود*
ريم :والله ما اخليك احسابك بالبيت
صعد فيصل لغرفته ماله وجه يشوف ريم متفشل*
ريم :يمه*
حميده:هلا
ريم:بروح للبيت*
نوف:تو الناس الساعه ١١
ريم:لا خاله انا معدله نومي يمه وين ابوي
نوف:ابوج سبقنا راح للبيت هو وعبدالرحمن ومحمد*
ريم:يعني منو بيودينا
دخل خالد*
خالد:يعني منو الجني انا طبعا بوديكم
ريم ه ه ه سخيف
خالد:سدي حلقج السانج لا يطول
ريم:مرح ارد عليك يمه يالله بنروح بنام نعست*
راح خالد يشغل السياره هو وامه
ريم :يالله عهود باي
عهود :الله معاك
سلمت ع عهود جت بتسلم ع عهد*
عهد مشت وخلتها
عهود :يمه حقيره والله لا اوريها
ريم :لاعادي*
تركي:السلام*
عهود :هلا وعليكم السلام*
تركي :منو اللي طلع*
عهود:اي ريم وخالتي راحو*
تركي:اي طيب امي وينها
عهود :ما ادري
تركي:طيب عهد اليوم ماشفتها
عهود:عهد سخيفه*
تركي:ليش*
عهود :ريم جت بتسلم عليهامشت وخلت ريم
تركي:هههه مو صاحيه وين فصوول
عهود:نايم
تركي:وانا بعد برووح انام يالله تصبحين ع خير*
عهود :وانت من اهله
ببيت عوض*
هنادي:يمه ليش مارحنا كلهم كانوا مجتمعين يعني ليش محبوسه بهالبيت مي حاله*
ضحيه :والله هذول مايستحون مدري شلاقيه فيهم وبعدين ابوج متهاوش معاهم*
هنادي :اف بس
ضحيه:وجع شنو تتأفين علي*
هنادي:خلاص اسفه بس من زمان ماطلعت*
ضحيه:هنادي ازعجتيني روحي غرفتج
هنادي:طيب
صعدت هنادي فوق لقت
جاسم :هنادي
هنادي:نعم*
جاسم:الله ينعم بوجهج تعالي بكلمج*
هنادي:طيب شتبي
جاسم:روحي جيبيلي ماي*
هنادي :نعم لا والله ماعندك. رجلين*
جاسم:اذلفي روحي جيبيلي ماي
هنادي:اف اف طيب*
شاف هنادي راحت تجيب الماي راح غرفت هنادي اخذ تلفونها *
ببيت عبدالله*
ريم:خالد ياسخيف ليش تضحك علي*
خالد:هههههه ياخي انتي نكته احسن انكب عليج يالمسكينه
ريم:طيب والله متوعده فيك*
خالد:ههه بشوف شتسوين*
ريم:يمه شوفيه*
حميده:الله يصلحكم*
ريم:هذا اللي طلع معاج*
خالد:اقول اذلفي لغرفتج*
راحت ريم لغرفتها غيرت ملابسها لبست بجامه*
وانسدحت ع الفراش سمعت مسج جاها*
اخذت تليفونها و لا اقولكم خلوها بالبارت الجاي*
انتهى البارت*
توقعاتكم*
ريم من منو جاها مسج
وجاسم ليش اخذ تلفون هنادي
وفيصل نايم مثل مايقولون *او لا *
انتظر ردودكم واذا لقيت ردود ترضيني بكملها*

يسلموووو ياعسل
استمري …

روايه حبك تعبني 2024

السلام عليكم كيفكم شخباركم

بما ان تسكر حسابي بمدونة تغاريد انا "لايغرك كوني بنت" بسبب المبزره وصغيرين العقل المهم روايتي جريئه ج ر ي ئ ه عجبتك كويس ماعجبتك والله ياكثر الروايات….
هذا اسلوبي وذي شخصيتي حركات المبزره
نبدأ بالتعريف طبعا لما كتبت بالمدونة الاول كتبت التعريف بس وكم لقطه فانا باغير بعض الاسماء والشخصيات لان كيفي.

عائله فهد
فهد:رومانسي بالنسبه لعمره عمره ٥٥ ضابط ومستواه ممتاز لايزق فلوس ولا يزق فقر حنون جدا صبور طوله ١٧٧
جمانه:عمرها ٤٩ صبوره متفهمه جميله طولها ١٦٦ مدرسه لغتي ابتدائي
بسمه:عمرها ٢٧ متزوجه عندها ولد عصبيه خجوله حبوبه متفهمه طولها ١٦٨ ماتشتغل
عبدالله:عمره ٢٦ جرئ مره خاطب اشجان يضحك طوله ١٨١ يشتغل طيار
رزان:عمرها ١٣ عقلها كبير خبله بس تضارب اخوها قويه شخصيه حبوبه دايم مسحوب عليها طولها ١٦٢ اولى متوسط
محمد:٥ سنوات عنيد محدن ضعفه الا رزان من كثر ماتجلده طوله ١٣٤ مايدرس

عائله بسمه
زوجها محمد:جرئ ضحوك كلن يحبه طوله ١٨٥ شرطي
ولدها:اوسامه:عمره ٨ سنوات ثاني ابتدائي يحب فريده بنت خالته نتعرف عليها بعدين طوله ١٤٤

عائله محمود
محمود:عصبي مره بس حبوب فاهم عاقل عمره ٥٣ طوله ١٧٩ دكتور قلب
فوزيه:حنونه عصبيه بزياده زنانه عمرها ٤٧ طولها ١٥٦ ماتشتغل
نوف:خبله بكايه اسلوبها محبب الناس فيها ضحوكه خوافه خجوله عمرها ٢٢ رابع جامعه اختصاصها حاسب طولها ١٦٢
لمى:خبله اخبل من اختها حنونه ماتهتم للناس جريئه عمرها ١٧ ثاني ثانوي طولها ١٦٤
غاده:دلوعه خبله جريئه شايفه نفسها شوي تحب تكون ملفته للانتباه عمرها ١٥ اولى ثانوي طولها ١٦٣
حصه:شايفه نفسها نفسيه عمرها ١٠ سنوات خامس ابتدائى طولها ١٥٥

عائله حسين
حسين:عمره ٤٩ طوله ١٧٧ حبوب يضحك يقعد مع اولاده ويستهبل وفري مره مخلي عياله على راحتهم ضابط
ابتهال:حبوبه ينكذب عليها بسرعه فري مملوحه عمرها ٤٣ إداريه بالابتدائي طولها ١٥٦
رائد:مغرور خاطب طيف وخطبته لسى ماصارت يموت بطيف عمره ٢٥ طوله ١٨٠ محامي
شيهانه:خبله سامجه مره يالله عمرها ١٥ اولى ثانوي

بكتب بعدين بس الحين هذا التعريف..
بسالكم تبون اقول وشلون اشكالهم جمالهم يعني كذا واوصفهم ولا؟ ووش يلبسون وكذا ولا لا؟؟؟؟
اذا جازت لكم الرجاء اعطاء الوجه احبكم باي

أرجو الاطلاع على قوانين القسم بهذا الرابط والالتزام بما ذكر بها
http://v.3bir.net/321004/
يعطيك العافية
تنقل للأنسب حتى أكمالها
تحياتي
بانتظار اكمال روايتك

ฬﺁﺣــــــﺎﺳﻴﺲ ﺩﺍﻓﺌـﮧ

السلام عليكم
شخباركم حبايبي؟؟؟؟
المهم ان بكمل البارت الاول اليوم وان شاء الله يعجبكم

البارت الاول

ببيت فهد

رزان بغرفتها حاطه السماعات ومعليه اخر شي وترقص وتحوس وترمى ومتحمسه
شافت جوالها يرن برساله وقفت الاغنيه واخذت جوالها اللى على السرير وانسدحت وفتحت جوالها
وشافت رسالة الواتساب من قروب الشيخات وفيه شيهانه ورزان وغاده ولمى بس
لمى:رزان جعلس الزق يالبزير الحين سبع ايام لاحس ولا خبر؟؟؟
شيهانه:لاحس ولا خبر من زعل القمر ههههههههههههههاي
لمى:مايضحك بزر
شيهانه:نمزح شفيس هاو
رزان:اتت الملكه
لمى:كل زق الحين يومنك ماتكلمينا سبع ايام مسويه ان بنفقدك؟
رزان:مسويه مااشتاقت لي المهم من زمان ماطلعنا خل نطلع
لمى:اي والله وخل نقول لريم بعد من زمان عنها
غاده:وحشتني
شيهانه:سيم خلاص انا بدق عليها يلا الجميع يذهب للتلبس
رزان:بس هيه حمير وين نروح؟
غاده:ااممم المملكه وشرايس؟
لمى:بكيفكم انا الكبيره انا اقرر
شيهانه:خير لا
لمى:اص بس نتفات ويقررون بعد
غاده:ووين تبين نروح انسه لمى؟
لمى:المملكه هه
غاده:واوزي
شيهانه:وش هالسودانيات تراكم بنفس البيت فتحي الباب امشي يسار او اهلين لمى سودانيات صچ
لمى:السودان بقلوبنا
رزان:كلو زق وعدوا البسو

الكل راح يلبس بعد خمس دقائق
رزان:ببنااتتتتت
لمى:smi
رزان خلصتوا؟
لمى:uhh
رزان اوكي انا بمركم شيهانه دقيتي على ريم؟
شيهانه:ايه تقول خلاص انا بروح مع اخوي
رزان:كويس بس اوصل بيوتكم بدق عليكم

رزان اخذت عبايتها وشنطتها ونزلت
كانت امها على لابتوبها
رزان دخلت الصاله:ماما
جمانه:هلا
رزان:ماما بطلع مع البنات عادي؟
جمانه:طيب اطلعي ولما ادق عليك تردين ماتقولين ماشفت
رزان:ياربي مامي طيب باست راسها وجت بتفتح الباب الا انفتح شافت عبدالله
عبدالله:وين ان شاء الله؟
رزان:وش بطلع مع البنات
عبدالله:طيب انتبهي سعود بالديوانيه لاتروحين من طريچها
رزان:اوكي باي
عبدالله:باي

رزان تركب السياره
رزان:مشتاق روح بيت بابا محمود
مشتاق:طيب ماما
رزان نزلت عيونها على جوالها وقعدت تطقطق على تويتر
بعد نص ساعه
مشتاق:ماما
رزان رفعت عيونها من جوالها وتوها تنتبه انهم وصلوا
دقت على لمى وبالرنه الثلاثه الا رنا طالعه ووراها غاده
ركبوا السياره غاده لمى:السلام عليكم
رزان:وعليكم السلام
غاده تنط على رزان وتحظنها:وينچ يالكلبه من زمان عنچ
رزان:اكيد اشتقتوا لعمتكم
غاده تلحن:غيبتك طويله ياللى عيونك فاتنتن قلبي بضلوعه
لمى:تخسي
رزان ترجع شعرها على وراء:ها لاتنسين بسياره مين انتي قلبي
لمى:عمي
غاده:خلاص انطموا وجعه
مشتاق:وين روه الحين ماما؟
غاده:بيت بابا حسين بسرعه
رزان:اف بيأذن المغرب بعد نص ساعه ليتنا طلعنا بدري
غاده:اليوم ايش؟؟
رزان:ثلاثاء مدري اربعاء لا صح اربعاء
غاده:خلاص بكره خميس خل نسحب
لمى:انا بغيب
رزان:مدري اشوف
غاده:يوه من جدك انتي متوسط حللي ايام الراحه يابقره
لمى:غبيه مسويه مجتهدهوقالت بحماس مشتاق شغل مسجل
مشتاق هز راسه:طيب ماما
وشغل ذهب ذهب
ولمى ورزان يرقصون با استهبال وغاده تضحك بقوه عليهم
ووصلو بيت شيهانه ودقوا عليها وطلعت ركبت السياره
شيهانه:السلام عليكم
رزان غادهلملنووم:وعليكم للسلام
شيهانه بابتسامه واسعه:شخبارچ رزانوه تصقين ان حمار كيف تقعدين بدون القمر سبع ايام؟؟!؟!؟؟؟
لمى تناظرها بنص عين وبعدها طلعت جوالها وقعدت تصور سناب چات وتتميلح وفجأة وهي تتميلح ضربتها شيهانه على رأسها وخربت تميلحها خخخخ
لمى:اااه وجعه يازق وصرتها كف خفيف بس يوجع
غاده تدفهم عنها اف بس مبرزه؟!؟؟؟
رزان:شعندك انتي صايره مؤدبه مسويه رسمي معي عشان غبت ٧ ايام
غاده:تخسين
رزان:ايه هذي غاده اللى اعرفها مو قبل شوي مسويه عقلت
لمى:تشوفين ولا بالبيت لا جانا احد راحت تسنعت وتكشخت وصارت هادئه ومؤدبه مدري شعدها صاير لها شهر تحسب احد بيطل بهالوجه ويخطبها
رزان:هذي اللى بتوطى ببطنها
غاده:اي جد جعلهم الزق ولا وحده طلت بوجهي وجعه ناقصين نظر تفو عليهم
شيهانه تفتح جوالها وتوري غاده صوره لها خربوطيه مخيسه
شيهانه:مين بيطل بهالوجه بالله؟؟؟؟
غاده فتحت عيونها للاخر:حفظتيها يابنت الكلب
لمى:وترى انا بعد مصورتك وانتي نايمه شكلس يفطس عندك شي؟؟!؟!؟
غاده:كلو زق
مشتاق:ماما مملاكه صح؟
شيهانه:وشرايك وهو في مكان نروحه غيره
مشتاق:طيب ليه مافي قول ان قبل شوي بغا روه من طريق مافي ودي مملاكه
شيهانه بصوت مزعج:لا تحاسبني انت؟؟؟
رزان:شيهانه خير صوتك
لمى:اقول خل نصتور بس نحكها بالانستقرام متكشخه انا فتيتني
غاده بهمس:كذا ومتكشه اجل وشلون لو مهي متخشه
رزان سمعتها:ههههههههههههههههههههههاي
لمى:ايا هالجوبازيه تعيبين علي ولا نسيتي انا وياچ بنفس البيت واشوفك وانتي توك صاحيه من نومچ ووجهك مفقع كنه مطبات هههههه
شيهانه:مرا يضحك صراحا
لمى ترمش بدلع:ادري
شيهانه:الله يغربل بليسچ اشتهيت مفقع جعل عيونك الفقع كفايه اني ناسيه كيف اكل هالايام تقومين تذكريني
لمى:ايه والله شيهانه صايره سمينه لازم تبطلين اكل
شيهانه:على تبن عاجبتني
غاده نطت وبصراخ:خل نتصور تكفون لنا ساعتين
لمى:طيب رزان امسكي لان نبان كلنا من عندك
رزان مسكت جوال لمى وابتسمت وكلهم ابتسموا الا لمى عقدت حواجبها ومدت برطمها خخخخخ ماتعرف تتصور وهي مبتسمه صور وخلصوا
رزان:اف ما كان طولنا متى نوصل
لمىطالعت الطريق:شوفينا وصلنا
ووقفوا بالمواقف ونزلوا
غاده ورزان وشيهانه كانو مو متحجبات بس لمى بتحجبه بطلعه نص شعرها اللى قدام فهمتوا؟؟؟
غاده كانت رايطه شعرها رزان انت مستشوره شعرها وفارقته نصين وتاركته شيهانه قاسمته نصين وماسكه ربعه ببنس وباقي تاركته
كانوا يمشون الا شوي دق جوال رزان طلعت رزان جوالها من شنطتها وردت
رزان:هلا باللى نساني من غلاتي تعنا هلء هلء
..:محد ناسينا غيرك
رزان:موجوده افا عليك قولي رزان طلعت لچ
..:ههههههههههههه كيفه حبيبي؟
رزان:كويس دام انتي كويسه
..:لا كذا مقدر وينكم خل اجيكم بسرعه
رزان:هههههههههههههاي عند بوابه ٥
..:الحين جايه لكم
وقفلت وجت لهم ريم رزان بصوت عالي:رررييييم
ريم:قربت وحظنوا بعض
غاده نزلت راسها وغطته بيدها لان فضحوهم وكل الناس تطالع
لمى انحرجت:هيه انتي وهي فضحتونا الحين يحسبونكم خويات
ريم وخرت عن رزان وهي تضحك بقوه:الله يقطع بليسك وسلمت عليها
وعلى غاده وشيهانه ريم:ايوا كيفكم شخباركم
شيهانه:تمام تمام اسمعي مره ثانيه اقولك اطلعي معنا وتقولين مشغوله وربي لا اجلدس فاهمه؟!؟؟!؟
ريم بنص عين:احترمي اللى اكبر منچ وابتسمت:المزز هنا يشلخون القلب
شيهانه حطت يدها على قلبها يعني انها دايخه:اه ياقلبي اه ياريم شفت لك واحد قلبك ينشوي علي
ريم التفت:وينه وينه
شيهانه تسوي نفسها تبكي:راح بغيت الحقه بس خير اهئ راح علي امز ولد شفته بحياتي:((((
ريم تتافف:اف حسافه ليتني شفته
رزان وهي تضحك عليهم:يلا نتمشي وبعدها نروح نتعشا
ومشوا نتعرف على ريم وعايلتها

عائله خالد
خالد ابو ريم جيران ابو رزان من ٢٠ سنه:حنون عمره ٥٤ طوله ١٧٨ يشتغل ضابط
ساره:طيبه حبوبه اسلوبها جميل ضحوكه دايم مبتسمه اجتماعيه عمرها ٤٦ طولها ١٦٦
نوريه:فاهمه عاقله متفهمه متزوجه وعندها ٣ اولاد زوجها اسمه كريم عمره ٣٦ طوله ١٨٢ وهي عمرها ٣١ طولها ١٦٥
حازم:صايع ضايع بس ضحوك وفله ودايم هواش هو وريم عمره ٢٦ يشتغل بشركه اعمال دارس فاهم طوله ١٨٥
ريم:ضحوكه فله عمرها ١٣ ثاني متوسط طولها ١٦١

وبعد ماتمشوا وضحكوا وفلوها راحوا يتعشون راحوا سبايزو وهم ينتظرون الطلب ..
غاده نطت:بنات شفتوا هالولد اللى بتويتر مدري شسم امه
شيهانه:لا عرفناه صراحتا
غاده عقدت حواجبها:يوه ذاك اللى الكل هاب عليه يطقطق
ريم:ايه سعد السويد؟
رزان:ايه مسكين ذا كل ما قال كلمه طقطقوا خير
غاده:ايه خير صح اني ما اعرفه بس صدق مايعرفون غير اسمه ويطقطقون ويقولون مغورو وشايف نفسه:/؟؟؟؟
ريم:تخلف
شيهانه:لمى ساكته لالاللا
لمى رفعت راسها عن الجوال:ها؟
رزان وريم طالعوا ببعض بعدين:ههههههههههههههههههههههههههاي
لمى طالعتهم:خير
شيهانه تغمز:منشغله بمين
لمى طالعتها:احد يغمز كذا
شيهانه:كلي زق من يومي معرف اخمز الزبده ابتسمت بخبث:بمين منشغله؟
لمى طالعت فوق بملل:تويتر
شيهانه بخبث:مين بتويتر
لمى:خلاص كلي زق
شيهانه و رزان وريم وغاده:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
لمى حطت يدها على فكها:ياربي بزران
ريم كانت بتتكلم بس جاء الطلب حطوه وطلعوا
رزان وهي تاكل:بنات تصدقون صايره في اللى ب٣/٢ تقلد سارا الزهراني
ريم:ايه مالحظه حتى صورها بالانستقرام وشربت جغمه من الببسي
رزان:معليش انا ما اثق فيها بصوري سويت لها بلوك
شيهانه:ايه حتى لما اتكلم معها ما احس ارتاح لها بس شسوي نشبت لي لين سويت لها اكسبت بثره اف
غاده:ناشبه للكل انا صراحه قلت انا احط صوري وما اثق فيك
رزان:احسن
ريم:ودي اسوي لها بلوك بس لو سالتني؟
لمى:قولي لها كيفي
ريم:اوكي
شيهانه:قررت بسوي لها بلوك وان سالتني تكلمت بحماس والله لا اقولها بوجها انتي نشبه وبثره وماينوثق فيچ
غاده:طيب شفيك هدي
لمى:يلا بنات خلصتوا
رزان طالعت بساعتها بجوالها:بس مو كانه بدري؟الساعه توها ٩ ونص واحنا كلما بنغيب بكره؟
غاده:خلاص وشرايكم تنامون عندنا كلكم؟
شيهانه:انا موافقه وماما ما اتوقع تعيي
رزان:ماما بتقول عادي
لمى طالعت ريم:ريم؟
ريم:ما اتوقع ماما توافق
غاده:اذا ما وافقت انا اكلمها وشدعوه
ريم:اوكي ودقت على امها وعطت غاده الجوال
ساره:هلا حبيبتي
غاده:خالتي انا غاده
ساره:هلا بنيتي
غاده:فيچ خالتي كيفك شخبارك
ساره:الحمدالله يابنتي انتي كيفك
غاده:والله الحمدالله خالتي ممكن اطلبچ طلب تكفين خالتي حبيبي احبك
ساره:ههههههههههههه طلبي عيوني لك
غاده:خالتي تكفين البنات بينامون عندي اليوم خلي ريم معنا وكلنا بنغيب بكره تكفين خالتي
ساره:طيب خلوها تنام
غاده:خالتي حبيبتي احبچ امواح
ساره ابتسمت:الله يخليك يابنتي
غاده:طيب خالتي بكره عندنا عزيمه ونبي ريم تروح معنا
ساره:بس هي ماعندها ملابس!
غاده:يوه خالتي انا اعطيها وبعدين هي عندها ملابس عندي
ساره:ان شاء الله كليها كل الويكند عند وشتبين بعد
غاده بحماس وفرحه:صدق خالتي شكرا مره احبج باي
وقفلت
ريم بحماس:وشقالت؟؟؟؟؟!
غاده:وافقت وقالت خليها عندك كل الويكند بعد
ريم:افا يمه بسرعه تبين الفكه مني
رزان ماسكه الضحكه:اوف اوف اوف
لمى:وناسه بننبسط اليوم ووشرايكم نمر عالبقاله ناخذ اشياء السهره
شيهانه:لتس قو
رزان ابتسمت ومشت مع ريم وهم يخزون الناس ويحشون
وهم يمشون نطت غاده عليهم
رزان:هئ بسم الله غاده:اص خل بحش معكم
مرت جنبهم وحده لابسه عبايه شفافه من تحت مدري شنو ستايلها المهم
غاده قالت بصوت عالي:شف شف شف
لفت البنت وهي رافعه حاجب يعني نعم؟
رزان غطت وجهها من الفشله وهي تضحك
ريم نزلت راسها وهي تضحك
وبعدين لفت البنت وكملت طريقها بس شوفها راحت
رزان وريم انفجروا ضحك وغاده منحرجه وساكته
رزان:اه يابطني ببممووتتتتت
غاده:خير شتبي عطيتها حسنات وشتبي اكثر
ريم وهي منفجره ضحك:والله لو انا بسوي زيها
لمى وشيهانه كانوا قدامهم وبس سمعوا صوتهم لفوا عليهم
وريم ورزان بس شوفهم يناظرونهم سكتوا
وسكتوا ومشوا لين وصلوا السياره ريم ورزان وغاده ركبوا وراء
وشيهانه ولمى ركبوا قدام كانت الساعه ١٠
شيهانه:خلاص اهجدي انتي وياها
رزان بأستغراب:وشفيك هجدتي فجأة يمه
ريم طالعت شيهانه باستغراب وبعدين ميلت فمها ورفعت كتوفها ونزلت راسها على جوالها
بعد ربع ساعه ريم ورزان قاعدين على جوال ريم ويسولفون ويطقطقون عليه ويشفون الانستقرام حساب ريم ويشوفون صور البنات
وغاده حاطه السماعه وتطالع الشباك ولمى قاعده على جوالها وشيهانه قاعده تدخن وقاعده على جوالها ملاحظه:شيهانه تدخن من قبل ٦ شهور واهلها يدرون وبعدين وصلوا بيت محمود ونزلوا من السياره لمى جت بتفتح الباب بالمفتاح الا انفتح وطلع لهم….

نكمل بالبارت الجاي هالله هالله بالردود احبكم حبايبي والكيك حقي للتواصل معي او السؤال او اي شي positivedana باي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ฬﺁﺣــــــﺎﺳﻴﺲ ﺩﺍﻓﺌـﮧ

بانتظار اكمال روايتك

ฬﺁﺣــــــﺎﺳﻴﺲ ﺩﺍﻓﺌـﮧ

اول وحده تعطيني وجه………
الزبده احبچ وشكرا مره فرحت لانچ عطيتي وجه

السلام عليكم
كيفكم حبايبي؟

البارت الثاني

الا طلع لهم……..
شيهانه بفجعه:نوفف!!!
نوف:وزق الحين ليه تطلعون بدوني يورع؟؟
ريم:تطالع لمى:مو قلتي سالتيها وعيت؟
لمى:ابتسمت بورطه وسبلت بعيونها
نوف طالعتها باحتقار ولفت لرزان:وويينك يالزق؟؟؟:(((؟؟من زمان عنك
رزان:اعتزلت عن العالم عشان اشوف غلاتي
غاده:ومحد درى عنك
رزان التفت لها وضحكت بحزن:ايه هئ وغطت وجهها ويعنني تبكي
نوف لفت على ريم:وانتي ريموه كيفك من زمان عنك:((
ريم وهي تبوسها بالخد:الحمدالله كيفك انتي؟والله انتو زقان من يومكم غبت مادريتو عني:(
نوف:افا بس اذا مادريت عنك ادري عن مين؟
شيهانه:خل تقلط بالحوش وش رايكم:ـ)
نوف دخلت ودخلوا بعدها
غاده:خل نروح غرفه لمى
لمى:تخصرت ليه غرفتي؟؟؟؟عشان تخربونها وتوصخونها
غاده:وشلون بنشوف الفيلم؟التلفزيون حقي خربان
لمى لفت وهي تلم شعرها بربطتها:استغفرالله ولا شي يقعد عندك ومايخرب
نوف:مسويه طالعه منها
لمى لفت بقوه:ايه ايه قوليلي شي خرب عندي؟؟؟؟
ريم:ههيهيهيهيه ترى احنا هنا وين اكرام الضيف
نوف:انتو ضيوف؟
شيهانه:خل نقلط هنا بعد وشرايكم:-)
لمى:ااووووه يلا طلعو
توجهوا للاصنصير وركبوه
انفتح الباب حق الاصنصير طلعت بوجههم
الا فوزيه بوجههم شيهانه وريم ورزان نطو على طول يسلمون على خالتهم
البنات:كيفك خالتي ان شاء بخير
فوزيه:والله بخير حبيباتي كيفكم انتو؟؟
البنات:الحمدالله خالتي
فوزيه:ها ان شاء الله بناتي ماسولكم ازعاج
لمى:ماما؟؟؟؟مفروض تقولين لاتسون ازعاج لبناتي والتفت لهم:ترا هي تقصد ياويلكم تزعجون بناتي لاتصدقون نفسكم
فوزيه تبتسم:يلا عدوا ناموا عشان تداومون بكره سوا
غاده:ماما كلنا بنغيب بكره خل نسهر
فوزيه:طيب بس صقطوا اصواتكم يابناتي لاتصحون ابوكم
لمى غاده نوف:ان شاء الله
وتوجهوا كلهم لغرفه لمى

معليش هذا البارت الثاني الجزء الاول الجزء الثاني انزله بعدين لان الحين تعبانه:((((سامحوني احبكم باي

السلام عليكم كيفكم شخباركم؟؟؟؟؟
رمضان مبارك علينا وعليكم❤❤❤❤❤:(
الحين ليه المشاهدات ٢٥١ ومافيه ولا رد:(؟؟؟؟خير ردوا ولا بعسب
البارت بعد ٥-٦ ايام ان شاء الله مو اكثر
احبكم❤❤❤
رمضان كرييم خيتووو ما شاء الله روايه يتجنن اممم انا رأيي لو كان إعمار البنات أكبر شوي يعني 15 一16بيكون احسن والمغامرات أجمل يعني اللي عمرها ثلاث عشر مش حلوه كثير ولكن روايه فيها إبداع ورووووعه وتسلم ايدينك ع الروايه بس سؤال الروايه روايه حب ولا بس كوميدي ع كلن شكرا ومتى مواعيد البارتات وتسلمي مره تانيه اختك ملكهـ

تم الإرسال بواسطة iPhone بإستخدام مدونة عبير

رواية سعوديه خياليه 2024

سلام كيفكون ان شاء الله بنزل رواية جديده اسمها ( انتقام وغرام بقلمي ) سعوديه خياليه
وابي اشوف ردودكم وش راح تقولوا بس اذا خلصت من روايه ( احبك والله احبك ) اكتبها
تحياتي بنت الحموله او بنت مو عاديه

نزليها نتظرك بشوق
و عليكم السلام
حنا بخير يالغلا
أوكي نتظرك

و ربي يوفقك

عزيزتي
انت ماكملتي الروايه الاولى
والحين تبين تنزلين جديده
وشلون الحين ؟
الاولى تكملينها اولا
طولتي علينا

بسم الله الرحمن الرحيم
نبدا الروايه
عائلة ابو رنا
الاب والام متوفين لما كان عمر ريما 13
رنا العمر 22 مصممة ازياء تركت المدرسه لما امها وابوها توفوا في حادث تحب العمل وجميله جدا وصعب الواحد يفهما
ريما العمر 19 تدرس في ثالث ثنوي
عائلة ابو فيصل
الاب العمر وليد 67 يتغل في شركته وليد لسيارات
الام عمرها 65
فيصل العمر 27
عبدالرحمن العمر 21 ترك المدرسه كان ما يحبها وتركها واشتغل مع اخوووه
فيصل وعبدالرحمن يشتغلوا في شركة اسمها ابوفيصل للازياء
عريب العمر 32 متزوجه وعندها بنت اسمها شوق وزوجها اسمه محمد العمر 36 يشتغل مع عمه وليد
عائلة ابوفهد .. عم رنا وريما
الاب خالد العمر 66
الام ساره العمر 64
فهد العمر 32 مو متزوج بس يحب رنا ورنا تحبه
فارس العمر 21 يحب ريما وريما تحبه
ريهاف العمر 16 في ثالث متوسط
روميه العمر 16 تؤم مع ريهاف
نبدا في شركة رنا للازياء
طق طق طق
رنا : تفضل
ريما : سلام
رنا : وعليكم السلام مين الي جابك
ريما : لما طلعت من المدرسه ركبت مع صديقتي وقالت وين اوديكي قلت عند اختي
طق طق طق طق
رنا : تفضل
امين : السلام عليكم
رنا + وريما : وعليكم السلام
امين : ست رنا فيه حاقه ما تفرحش
رنا : قول
امين : الصراحه الشركه افلست
رنا : وش لون
ريما : لا حول ولا قوة الا بالله
رنا : مين الي افلسنا
امين : شركة ابو فيصل للازياء
رنا : كنت متوقعه ان هم
امين : بس لما قرينا الاسم ما بعرفش مخربط
رنا وهي تبكي : ايش راح نسوي
ريما : والله مادري
رنا وهي تمسح دموعها : طيب لازم نفضي الشركه
امين : اه
رنا : انا راح اتصل بعمي
ريما : ماراح يسوي لكي شيء
رنا : ممكن يا امين تطلع براى شوي
امين : حادر
ريما : وش راح تسوي
رنا : فكري
ريما : افكر امممممممممممم
ريما : لقيتها
رنا : وش
وقالت الكلام ريما في اذن رنا
ريما : اوكيه
رنا : فهمتك اوكيه
ريما : ومتى راح نبدا
رنا : بعد بكره
ريما وهي زعلانه : وين بنام
رنا : عند العم
ريما : من صدقك
رنا : أي
ريما : هاذا اذا تهنيتي عندهم
رنا : قومي امشي لازم نقول لكل الموظفين انا افلسنا
ريما : يلا
&&&&&&&&&&&&&&&&&
بشركة ابو فيصل للازياء
فيصل وعبد الرحمن في الشركه يمشون
فيصل : تدري يا عبد الرحمن ان لازم اتزوج
عبد الرحمن : طيب احد ماسكك
فيصل : مو كذا السالفه
عبدالرحمن : اجل كيف
فيصل : مافيه بنت اذهلتني
عبدالرحمن : والله انك صادق
فيصل : بعد بكره راح ابدا بتدوير
عبدالرحمن : يلا امش نروح لمكتبك
مصطفى : السلام
فيصل + عبدالرحمن : وعليكم السلام
اخواني واخواتي الاعضاء ما راح اكمل الا بعد مااشوف ردودكم الحلوه
تشاااااو
جميله
مشكوره واتمنى تستمري بتنزيلها ولا تنقطعين عنا
ولك كل الشكر
مشكوره واصلي لا تتأخري علنيا
مشكووووره يعطيك الف الف عافيه و استمريي كمليها

و لك حياتي بدل تحياتي اخوك معاذ

منتظرينك غلاتي

نكمل البارت الثاني
مصطفى : كيفكون
عبدالرحمن : طيبين
مصطفى : تعرفوا شركة رنا للازياء
فيصل : ايه
مصطفى : افلسوا
فيصل : اممممممم
عبدالرحمن : طيب شكرا يامصطفى
مصطفى : ولو
عبدالرحمن : لحول مسرع افلسوا اكيد شركة لولو للازياء
فيصل : خلنا منهم اسمع ابيك شوي
عبدالرحمن : نطلع من الشركه
فيصل : اكيد
طلع فيصل وعبدالرحمن من الشركه وراحوا لمقهى
فيصل : ممكن اثنين عصير ليمون فرش
……: اوكيه
عبدالرحمن : يلا قول
فيصل : اسمع افكر اني اتزوج
عبدالرحمن : واحد ماسكك
فيصل : لا مو كذا السالفه
عبدالرحمن : اجل كيف
فيصل : مافيه بنت اذهلتني
عبدالرحمن : والله انك صادق
فيصل : شكرا
عبدالرحمن : شكرا
……….: العفووووو
فيصل : تصدق ودي اشوف رنا
عبدالرحمن : ليش؟
فيصل : تذكر لما جانا خالي سالم
عبدالرحمن : أي
فيصل : كان يمدح فيها يقووول جمالها شي
عبدالرحمن : خالي من وين يعرف الزين انت شفت مرته وععع
فيصل : استغفر الله عبدالرحمن
عبدالرحمن : طيب
فيصل : عبدالرحمن ماابيك تحش في الناس
عبدالرحمن : اووووووووووف استغفر الله
فيصل : انا بروح للبيت بريح شوي وانت روح لشركه
عبدالرحمن : طيب بس اليوم غدانا عند عريب
فيصل : يصير خير بااااااااااي
عبدالرحمن بصوت عالي : بااايات ماتبي عصيرك اشربه
فيصل : اشربه فشلتنا
&&&&&&&&&&&&&&&&&
ريما وهي تجلس : ياربي شفتيهم لما صاحو
رنا وهي تناظر من الشباك : أي شفتهم
ريما وهي تروح لرنا وتناظر معها : رورو
رنا : هلا
ريما : تصدقين حسيت اني خلاص بموت
رنا وهي تحضنها : بسم الله عليكي من الموت
ريما وهي تبعد من رنا : رنا انا جوعانه
رنا : طيب الحين اقول ل امين يروح يجيب لانا اكل
ريما : اهه
رن موبايل رنا بنغمة

نامت عيون الناس الا عيوني
هالناس حبو والا بس انا اللي حبيت
مرات اقول شلون عايش بدوني
مرات اقول اني بشوقي تماديت
ريما : ردي هاذا حبيب القلب فهد
رنا طلعت من المكتب
رنا : الووووووووووووو
فهد : صباح الحب
رنا بخجل : كيفك
فهد : بخير دامك بخير
رنا : دوووووووم ياحبيبي
فهد : هاه اخبار الشركه
رنا : اوووووووه وش اقولك افلسنا
فهد وهو منصدم : والله
رنا وهي زعلانه : والله
فهد : لالا تزعلي
رنا : فهد وش رايك نروح لمطعم
فهد : طيب ثواني واكون عندك
رنا : بااااي
فهد : بااااايات رنا قولي ريما ان راح نتغدا بل المطعم انا وانتي
رنا : طيب
دخلت رنا على ريما
رنا : هاي
ريما : هاااايات
رنا : ريما انا فهد بنطلع لمطعم ونتغدا
ريما : وانا خلاص خلاص انا بطلع مع خلود وساره والعنود
رنا : طيب
ريما : انا طالعه اكلمهن
رنا : طيب سمعي العشاء بنروح لبيت عمي
ريما : اهه
&&&&&&&&&&&&&&&&&
ريهاف : روميه اقولك اعطيني الموبايل
روميه : لالا لا
ريهاف : طيب طيب
فارس : روميه اعطيها الموبايل
روميه وهي تنطط : لا لا لا لا
فارس بصوت عالي : روميه اعطيها الموبايل
روميه : خذي
ريهاف : شكرا
فارس : اووووووووووووووووف
ابو فهد : وش فيك
فارس : فهد
ابوفهد : وش فيه فهد
فارس : يبه خله يتزوج
ابوفهد : كيفه بنت عمه موافقه وهو مايبغى ليش مدري
فهد : سلام
ابوفهد : وعليكم السلام
فهد : ليش ماترد السلام ياتبن
فارس : كيفي
ابوفهد : اجلس فهد ابيك بكلام
فهد وهو يجلس : نعم يبه
ابوفهد : ليش ماتتزوج
فهد : يبه خلاص قررت اتزوج
فارس بوناسه : يس
ابوفهد : خلاص انا بكلم رنا بكره
فارس : وانا يبه متى راح تقول لريما
ابوفهد : بعد مااخوك يتزوج
فارس بوناسه : الحمد لله
فهد : يبه انا طالع شوي
ابو فهد : متى ترجع
فهد : مدري
ريهاف : فهد
فهد : هلا
ريهاف : بكره طلعنا نتمشى
فهد : طيب قولي لامي بكره بنطلع للبحر
روميه : طيب
فارس : وش لقفكي قال ريهاف
فهد : فارس انا ماقلت ريهاف قلت روحي قولي لامي
فارس : حتى انت كنت تكلم ريهاف
فهد : طيب روميه روحي قولي لامي بكره بنطلع
فارس : عنيد
روميه : طيب بروح اقول لامي
ابوفهد يحب اولاده كثير وعصبي مع رنا وريما
ام فهد مره عوووووووووووبه وماتحب الا روميه لانها طالعه عليه عوووووووووبه
فهد انسان رومنسي حلوووووووووووو مره ويحب الموووووووضه ويحب روميه اكثر من ريهاف
فارس انسان هادي بس اذا عصب موهادي مره حلوو احلى من فهد واطول من فهد بس فهد طوله حلووو ويحب ريهاف اكثر من روميه
ريهاف هاديه جدا وماتعصب ابدا
جميله عيونها عسليه بشرتها ناعمه وعيونها كبار وفمها وردي خلقه وشعرها تحب انه يكون قصير
وانفها مره حلووووووو
روميه تشبه للفنانه منى البلوشي
تشبها مرررره
نروح ل رنا
جمالها يجننننن عيونها كبيره وانفها حلوووو وفمها حلووووووووو
وشعرها لونه اسود تحب ان يكون فاكته
ريما مثل اختها بكل شيء
فيصل مرره حلوووو شعره طويل شوي ومره جنان
عبدالرحمن مثل ياسر القحطاني
نكمل البارت الجاي غدا وباااااي

اخوه لكن بلا القاب . منقول للكاتبه تالين 2024

السلام عليكم
روايتي الاولى
أخوه لكن بلا ألقاب

في إحدى الملاجئ الفقيرة
رائد:قلت لك محاد رضي يعطيني"كذاب لكنه قسم الفلوس بين أخوانه بندر وسالم وزاهر ودنيا"
المديرة:ليش أنت تأكل بلاش كل شي بحقه وان ماجبت شي ما تأكل
رائد:خلاص خليني أروح للناس اللي يبوني أنا وأخواني واخلصي من أكلي وأكلهم وقال هالكلام عشان يغيضها
المديرة:تطول صوتك علي آنا اوريك جلست تضرب فيه وبندر وسالم وزاهر ودنيا جلسوا يبكون
بندر ماقدر يتحمل قام وراح يحمي رائد بجسمه ويتحمل الضرب بداله لكن رائد دفه وقاله خذ سالم ودنيا وزاهر واشردوا المديرة زادت الضرب فيه لما سمعته وقالت:وكمان تقنعهم يهربون إن ما ريحتك من نفسك ما أكون لمياه هانم أنت من يوم ما جيت وأنت معذبني
لفت على سالم وبندر ودنيا وزاهر وقالت بصرخة: وانتو يلا على الغرف نوم
في ذي الوقت قام رائد من ورآها ودفها وطاحت على الأرض وراح بندر وجلس يضرب فيها وشاركه سالم وزاهر ودنيا جلست تبكي ورائد راح ضمها وقال:يلا نشرد بسرعة
( رائد عمره 10 سنوات, بندر عمره 9سنوات, سالم وزاهر عمرهم7سنوات ودنيا عمرها 6سنوات
رائد بمثابة أب لهم هو وبندر دخلوا الملجاء سوا بندر كان عمره شهر وهو سنه كبر وصار عمره 4سنوات وبندر 3سنوات وجاتهم دنيا كانت رضيعه واعتنوا فيها هو وبندر وبعدها جاهم سالم عمرة سنتين وبرضو اعتنوا فيه وأخيرا قبل لا يهربون بسنتين جاهم زاهر كان عمره 4سنين "

وهذوله هم أبطالنا اللي راح
نعيش قصتهم من الحين حتى وهم كبار

أتمنى تعجبكم ……….

طلعوا يركضون لين بعدو من الملجاء وفجأة طاح رائد مغمى عليه كلهم التمو حوله وجلسوا يصيحون عليه عشان يقوم فتح عينه بعدين طلب من بندر يمسكه ويستند عليه قامه بندر وسنده وجلسوا يمشون لين وصلوا عند البحر وجلسوا تحت صخرة كبيرة عند الشاطي رائد كان تعبان ونام على طول وكلهم ناموا في الصباح في صعقت الشمس صحي بندر وما لقي رائد وقام بصحي أخوانه:قوموا قوموا رائد ماهو موجود كلهم صحو وشوي جاء رائد ومعه خبز ومؤويه وقام يقسم الخبز أرباع وزعه بينهم وحط المويه وسطهم ورجع انسدح بندر طالع فيه وقال: وأنت ما تبي تأكل
رائد وهو مغمض عيونه: إذا شبعتم كأني شبعت يلا بسرعة كلوا عشان ورآنا شغل
سالم : وشو شغله
رائد ضحك وقاله: أنت وزاهر شغلكم تحرسون دنيا لأنكم رجا جيل
سالم وزاهر محد قدهم يوم قال رائد هالكلام وقالوا: طيب
بندر : طيب وانأ
قام جلس وفتح عيونه وكانت تصرفاته اكبر من عمره بكثير: أنت بتجي معي عشان نشحت وندور على شغل
بندر:طيب
أكلوا وبعدها قام بندر ورائد وجلسوا في الشارع القريب من البحر يشحتون عشان ما يضيعون
مر الوقت وصارت ظهريه والجو كان حامي مره والشارع صار شبه فاضي
التفت بندر للجهة الثانية من الشارع يلمح رائد لقيه طايح
قام يصيح في طلعت شخص من المطعم اللي كان واقف جمبه بندر

راح هالشخص ركض يشيل رائد دخله المطعم وطلب من راعي
المطعم يجيب مؤويه لان رائد كانت حرارته مرتفعه مرة
سال بندر: وش اسمك واسم أخوك
بندر وهو خايف:أنا بندر وهذا رائد
……..:طيب وش تسون بعز القايله هنا
نزل رأسه بندر وبصوت واطي جدا: نشحت
سمعه بس بغاه يعلي صوته وقاله : وشو؟؟
قال : نشتغل
قال:وش تشتغلون؟؟
رائد فتح عيونه ويقول بتصريفه:نمسح سيارات
وقام وقال:يلا بندر خلنا نروح من هنا
ضحك ضحكه وقفت رائد وقال:
تمسحون سيارات والشارع فاضي قولوا تشحتون وأقولكم ممكن ويطالع فيهم كأنه يقول فاهمكم
رائد: حتى لو!!
موه من شغلك وبعدين من تكون؟؟
……….: اسمي سامر
وقام سحب رائد وبندر وطلع وقال هذي سيارتي يلا معي باين ما عندكم مكان تروحوا له
بندر ناظر رائد كأنه يقوله وافق
رائد: وإحنا ايش درأنا وش تبي فينا أنا تعلمت مافي شي إلا بالمقابل
سامر وهومتنرفز:طيب واللي يعطونك فلوس وش يأخذون منك
رائد ببرود :دعوة من قلب طفل تصلح حالهم
تعجب سامر وابتسم لرشد رائد وقال: وأنا ما أبي إلا دعوة منك تكون صادقه
اقتنع رائد وقال:خلاص بس إحنا موه لحالنا
استغرب سامر وقال:طيب وينهم اهلك
رائد:هناك في البحر
سامر!!:بعز القايله يلا امش قدامي وروني إياهم شكلهم استوا
مشى رائد وبندر وسامر ورآهم
وصلوه تحت الصخرة أنفجع سامر يوم لقي بس أطفال توقع يلقى أم أو شايب على الأقل
سأل: رائد وين اهلك
رائد: ماعندنا أهل
سامر: وكيف تجي انشاءالله
بندر:لأننا هربا نين
أنصدم سامر وفي نفسه: كيف أطفال يهربون من أهلهم جد دنيا عجيبة!
رائد: ها بتاخذنا ولا هونت
سامر :بوصلكم بيت أهلكم
رائد معصب: اجل ابعد عنا ومالك شغل فينا
سامر يهديه:ياولدي كلكم صغار ومحد يقدر فيكم يحمل مسئوليه لازم ترجعون لأهلكم
دنيا بكت: واللي ماعنده أهل
سامر :ليه انتم من وين شاردين
بندر: من الملجاء
في هذا الوقت رائد ماكان قادر يتحمل زيادة صعقت الشمس
حس بضغط شديد ومعد شاف شي وأغمي عليه
شاله سامر وطلب من البقية يجون ورآه
ركبهم السيارة
في الطريق صحي رائد:أنت وين مودينا
سامر:بيتي أنت المفروض كان قلت لي من أول
رائد :ليه انشاءالله
سامر طالع فيه وقال:لأني كنت زيكم بملجاء بس ماكان عندي الشجاعة زيكم عشان اهرب
تكتف رائد:وكيف تبينا نصدق انشاءالله
سامر:كيفك صدق ولا لا تصدق أصلا إحنا شوي ونوصل
وصل سامر وركن السيارة ودخلوا كان البيت شعبي مكون من غرفتين "غرفه نوم سامر والثانية كانت مجلس" ومطبخ وحمام

سامر:انتم تناموا هنا لين أجيب لكم آسره بغرفتي طيب
هز رائد رأسه بالإيجاب:طيب
سامر:كمان انتم لازم تدرسون
بندر:إحنا ندرس في المدرسة حقت الملجاء
سامر: بس لازم ندور غيرها أكيد بيمسكونكم إذا داومتم
ضحك رائد وقال:أكيد مادام هانم لمياه بالكون
سامر:من لمياه مديرتكم صح
رائد: إيه امحق مديرة
سامر: اجل أنقلكم من بكرة
بندر: طيب وكتبنا
سامر: أنا بجيبها بس وش اسم الملجاء
رائد: اسمه دار…….الأطفال
سامر:تمام الحين وش تأكلون
ناظروا العيال بعضهم أول مرة يوجهه السؤال لهم
واللي قال بيض واللي قال بطاطس
واللي قال لحمه كل واحد صاح من جنب
ضحك سامر وقام وجاب ورقه وقال:يلا نبدأ فيك يا رائد
وش تبي
رائد:اللي يجي ببالك أنا مافي راسي شي غير إني أبي أكل
لف على بندر وقاله:وأنت
بندر: أنا أبي بطاطس
سامر:بس…..
بندر طالع فيه وقال:اقدر اطلب أكثر
سامر:اللي تبيه بجيبه بس قول
بندر:طيب بطاطس ولحمه وبس
طالع سامر في زاهر :وأنت وش تبي
زاهر : أبغى زى بندر
نقز سالم :حتى أنا ابغي زيهم
سامر: تأمرون أمر
وأنتي ياقمر وش تبين
دنيا: ابغي أكل وبس
هنا ابتسم رائد وقال :جيب لها أي شي
بس قلنا أنت وش بتآكل
ضحك سامر: بأكل ولا شي
بس إنشاء الله ألاقيه في السوق
استغرب رائد في نفسه: وش فيه ذا معقولة في شي اسمه ولا شي
سامر يوم شافه رائد مستغرب قال: أنا أكلت بس بجيب لكم أجيب لك أنت والحلوة دجاج ورز
قال رائد :عادي
سامر: الحين أنا معرف إلا اسمك أنت واسم بندر والباقي
رائد:هذا سالم وهذا زاهر والحلوة هذي دنيا وباسها على خدها
ابتسم سامر قام وقال: إذا دق الباب لأحد يفتح
رائد: طيب
ولحقه يوصله للباب
رائد لسامر:بسالك سؤال؟؟
سامر: آمر
رائد: وش تبي فينا
سامر: ولاشي وإذا منت متطمن مستعد اترك لك مبلغ تدبر روحك فيه
أنت وإخوانك وأروح أدبر أنا روحي واستأجر لي مكان اجلس فيه هااا وش رأيك
رائد: يعني بتترك البيت لنا
سامر :إذا بغيت اترك بتركه
رائد: وش تشتغل
ضحك سامر:وشلك شغل بشغلي
رائد :بس أبي اعرف
سامر تنهد وقال:وظيفة صغيرة على قدي وتسد رغباتي بس ادعي لي ربي يفرجها علي ويهديني
رائد مافهم شي بس قال: الله يوفقك
سامر: اللهم آآآآآآآآمين
يلا سلالالالام
رجع رائد لإخوانه اللي كانوا مو مصدقين
أنهم حصلوا واحد طيب بطريقهم وكانوا قاعدين
حول بندر وهو يحكي لهم كيف عرفوا سامر
بعد ربع ساعة جا سامر والأكل معه
شراء لبندر وسالم وزاهر من ماكدونالد
لكل واحد وجبه كأمله
أما رائد ودنيا جاب لهم دجاج ورز
وبطاطس وعصير
جلسوا العيال يأكلون شافههم سامر
ورجعت به ذاكرته أيام زمان يوم مرت أبوه كانت
تحرمه يأكل باليوم إلا وجبه وحده
تذكر الجوع اللي كان يحس به
تذكر التعب اللي كان يتعبه في تنظيف البيت والحوش
تذكر كل همه
ورجع طالع فيهم واحد واحد
وفي نفسه يأرب وش ذنبهم يتعذبون
وهم بقي ماعرفوا الحياة صح
طاحت دمعه من عينه
مسحها بسرعة قبل لأحد يشوفه
وقام قال: يلا اتركم بروح أريح شوي
وانتم كملوا أكل وبعد ما تخلصوا نظفوا مكانكم وناموا
اوكي
رائد: طيب ولا يهمك رح ارتاح وأنا بسوي اللي تبيه
ابتسم بحزن: يلا استأذن
وراح
بندر يكلم رائد بشويش: وشفيه
رائد: مدري أحسه متضايق شكله ابتلش فينا
وأنا أحس إني ثقيل لازم اعرف وش يشتغل وبشتغل معه
عشان اصرف عليكم وأحس انه أحسن حل
بندر: وأنا معك
رائد:لا يا بندر أنت خلك مع إخواني وبعدين ورآك مدرسه
بندر: وخير ياطير حتى أنت ورآك مدرسه
رائد يعتدل بجلسته: لا أنا بترك المدرسة
بندر: ليه يا رائد أنت مجنون ترى يخوي ما معنا إلا مستقبلنا
رائد: ماعليك مني أهم شي أنت وسالم وزاهر ودنيا لازم اطمن عليكم
أما أنا بدبر روحي بشغل عشان نصرف منه فهمت
الحين خلينا نأكل بعدين نتكلم

كملوا أكل بعد ماخلصوا قام بندر ورائد ونظفوا المكان
وغسلوا الصحون ورجعوا نظفوا المجلس وشغلوا التلفزيون
لسالم وزاهر ودنيا عشان يشوفون توم وجيري
وجلس رائد يتكلم مع بندر وش بيسوي
إذا سامر ما رضي يخليه يترك المدرسة ويفهمه وش بيقول..
"""""""""""""""""""""
""""""""""""""""""""""
"""""""""""في العصر""""""""""""
صحي سامر كالمعتاد بالكابوس اللي يجيه وهو
إن………….
>>>>>>>>> بعدين تعرفون

قام واخذ له شاور
وطلع وراح المجلس وشاف الخماسي كلهم نايمين
ومتجمعين حول رائد كأنه أبوهم من جد

ابتسم ابتسامه لبسهم وطفئ النور وصك الباب
ورجع غرفته لبس وطلع
وراح لأصحابه وجلس عندهم
وبعدها مر على شقته يسير على البنات اللي فيها
"أظنكم فهمتم شغلته"
بعدها طلع ورح يشوف الملجاء اللي قالوله عنه
طالع بساعته كانت الساعة ثمان العشاء نزل
من سيارته ودخل وسأل عن المديرة
ودخلوه عندها وبعد صياح وتهديد من سامر قبلت تعطيه ملفاتهم وأغراضهم كلهم
بس رفضت تعطيه ملف رائد بحجه انه ماعندها ملفه لكن سامر ما عطاها وجه ابد وبدء يفتش بنفسه
بس مالقيه وبعد إصرار وتهزي منه للمياه هانم
قالت له إنها حرقت ملفه لأنه زاعجها من أول وكانت ناويه تبيعه
بس انه سبقها وهرب
بعد ما سمع كل هذا سامر حمد ربه انه هرب
وطلع جواله من جيبه وقال بتهديد:كل كلمه طلعت منك مسجله بالجوال وقسم ويمين
إن سمعت منك كلمه طلعت عن هروب هالعيال ما تلومين إلا نفسك
لمياه:هروبهم أصلا راحة لي بس اسمح لي هذا قانون وانأ بكتب تقرير انو ناس خذوهم
وإذا صار لهم شي انته اللي بتكون المسئول
عطاها سامر نظرة اشمئزاز واخذ الملفات والإغراض وراح وتركها
لمياه :إن ما وريتك ما أكون لمياه هانم محد قد جا وهددني بوسط مكتبي لكن اصبر وبتشوف
وطلعت ملف رائد من تحت بلوزتها
"تقولون متى دسته؟؟
بقولكم انه دايم تحت بلوزتها لأنه رائد
أكثر من مره حاول يسرقه واهي أخذته
وخافت تخليه بالبيت ويجي أي مسئول ويسال عن ملفات
وما لقيت مكان مناسب بالنسبة لها غير تحت بلوزتها-^"

ركب سامر سيارته
وكان يفكر كيف راح يسجل رائد بالمدرسة من دون ملفه
سامر: لقيتها أروح المدرسة اللي كان يدرس فيها واطلب نقله بس بيقولون من تكون
يأرب يحلها
راح عند البحر وجلس يفكر وش راح يسوي مع
الأطفال وهو عمره مافكر يربي احد ..
بعد كم ساعة قام وركب سيارته
وقف عند المطعم اشترى عشاء وتوجه للبيت

"من جهة ثانيه في الملجاء"

لمياه هانم تتحطم
وتسب وتلعن رائد والرجال اللي جاها
كانت قاعدة تكتب تقرير عن رائد وبندر وسالم وزاهر ودنيا
أنهم نقلوا عند عائله فقيرة جدا
هل تعلمون لماذا كتبت فقيرة جدا ؟؟
لكي تكسب من ورآهم حتى وهم غير موجودين
وبذلك تكون كسبت ولم تخسر بتبليغ بفقدانهم
لأنه إذا بلغت يا يلقوهم وترجع لرجتهم وإذا ما لقوهم ما تستفيد شي فهمتم
قالت اضرب عصفورين بحجر
يتشردون أو يموتون وهذا اللي تبيه واكسب من ورآهم
وابد ابد ماهز تسجيل سامر لها شي

"نرجع للخماسي ^"
صحي رائد على أذان المغرب
وقام أخوانه عشان يصلوا المغرب

وبعدها قام وراح عند غرفه سامر وقعد يدق الباب س محد فتح وفكره انه نايم
ورجع عند أخوانه وهم يقلبون ب تي في
ويتصايحون بين سبيستون وmbc3
اخذ رائد منهم الريموت وقال:من يبي سبيستون يرفع يده
رفعت يدها دنيا
قال رائد: شوفي دنوي محد يبي سبيستون غيرك وكلهم هنا يبون mbc3
وحتى لو وقفت معك مارح نكسب وابتسم لها
قامت تبكي وتقول:بس أنا ما أحب هذا
رائد طالع في أخوانه كأنه يقولهم خلوها تتفرج
وخلاه على سبيستون وكان فيه ستروبري
عشان كذا شد دنيا

وقام سالم وزاهر يتضاربون
وبندر يشجع بينهم
ورائد جالس يطالع فيهم ويفكر وش بيقول لما يصحي سامر

بعد كم ساعة مرت على الأطفال
رجعوا على صياحهم ورائد يحاول يفك بينهم
وبندر يضحك ويشجع
رائد:بندر ووجع تعال
بندر :تبيني أفكهم من مكاني اقدر
رائد راح له وقاله يلا ورني شطارتك
بندر: على كم؟؟
رائد: جد ما عندك سالفة
رجع يفكهم عن بعض
بندر صرخ: ماما لمياه

بهاللحظه الكل وقف وقال رائد: وينهها
قام بندر يضحك :ما قلت لك بوقفهم
رائد: أنت اللي يبي لك ضرب الحين
وراح له يبي يضربه لكنه شرد للمطبخ
في دخلت سامر للبيت
جمد بندر مكانه
قرب سامر منه سلم عليه وعطاه العشى وقاله وده المجلس الحين جاي
دخل بندر المجلس يقول رتبوا المجلس بسرعة جا سامر
رائد: ليش وين كان
بندر :مدري
رائد:وأنا أقول ليش ما فتح الباب
دخل سامر المجلس :السلام عليكم
رائد:وين كنت
سامر:ليش ولي أمري
رائد محرج:لا بس كنت أحسبك
نايم حتى مستغرب هذا كله نوم
بندر: نحضر العشى
سامر: ايوه طلعوه من الأكياس وأنا بروح أجيب كاسات
جاب سامر الكاسات وبدا يصب لهم العصير
وبندر ورائد يوزعون السندوتشات لهم
بعد ما خلصوا العشاء كان سامر جالس يلعب مع دنيا وسالم وزاهر
وبندر ورائد كانوا بالمطبخ يغسلوا الكاسات
بندر:الحين بتقوله لأني شفته يوم دخل بيده ملفات وشكلها ملفاتنا
رائد:طيب ما شفته وين حط الملفات
بندر:أعطاني العشى ودخل غرفته
رائد: خلاص راقب لي وأنا بروح غرفته اخذ ملفي
وطلع من المطبخ وما سمع بندر وهو يقول
لا تروح
فتح رائد باب الغرفة وتفاجئ لما فتحه …..

طلع له سامر في وجهه تكتف وهو معقد حواجبه وقاله : بغيت شي

رائد حاول يصرف نفسه: ها آآآآآآآ…. ايوه بغيتك بموضوع

وخر سامر عن الباب وقاله: طيب ادخل

"دخل رائد وأول مره يدخل غرفه سامر
كان نورها خافت والسرير دائري وعليه ديكور
والجدران فيها ديكور على شكل إطار نفس الديكور اللي
على السرير
وعند النافذة كنبتين وطاوله صغيره تطل على الشارع"

مسك سامر كتوف رائد وجره على الكنبة وجلسه وجلس وقاله:
يلا قول وش عندك وش الموضوع
رائد:أنا مآبي ادرس وآبي ملفي
سامر:ملفك ماهو معي بعدين من ناحية الدراسة راح تدرس
رائد: بس بندر قالي انك جبت ملفاتنا
سامر:ايوه جبت ملفاتهم بس ملفك مو معي
رائد: أنت تلعب معي كيف يعني خليت ملفي هناك
سامر: لا .. لان ملف…. !! ألا تعال أنت وش مسوي
مع مديرتك حتى تكرهك لهدرجه

رائد: ولاشي هي كانت تجبر أخواني إنهم يشتغلون وأنا كنت أساعدهم
بس هذي كل السالفة

سامر:طيب ملفك هي تقول إنها حرقته و……

قاطعه ضحك رائد وهو يقول: مستحيل تسوي كذا.

سامر وعلامات الاستفهام تدور حوله :ليش؟؟!
رائد: لأني عمله نادرة بالنسبة لها
سامر: كيف .. كيف يعني؟
رائد :بالمختصر قبل لا يجوون إخواني الملجاء كنت الورقة الرابحة لها في الشحاته ويوم
جوا صرت أشحت أنا وبندر واخذ اللي جمعناه وأوزعه عليهم وما يصير عندي شي فانضرب
منها وأنام من غير أكل
سامر بحزن:طيب ليش ما كنت تقسمه عليكم كله بالتساوي
رائد:لأنه المبلغ في اغلب الأوقات ما كان يكفي يتقسم لخمس أشخاص
أما إذا كان اللي نجمعه كثير احمد ربي ذاك اليوم إني سلمت من الضرب

جلس سامر قدام رائد على ركبه وضمه وقاله: تعبت كثير بحياتك
لكن من الحين أنسى التعب

رائد تجمد أول مره شخص كبير يضمه ويحسسه بالحنان
دمع بس حاول يستجمع قواه ولا ينهار قدام سامر
حاول يبعده ..

حس عليه سامر وبعد عنه ورجع يجلس على الكنبة وقاله : طيب ليش من بين كل أولاد
الملجاء اخترت هذولي

رائد يستجمع نفسه : لأنهم كانوا بحاجتي وهم الوحيدين اللي حسيتهم قريبين مني
بس بندر من يوم ماكبرت وهو معي

سامر:طيب قولي إذا ما حرقته وين حطته
أنا قلبت المكتب كله

رائد بابتسامه مكر:لا مو كل مكان
سامر يحاول يفهمه:يعني وين في بيتها
أنت تعرف مكانه قول وينه
رائد:إيه اعرف تحت بلوزتها

سامر بضحكه يحاول يستوعب كلامه: كيف .. كيف يعني وليش؟؟!

رائد: كيف لأني يوم هربنا كانت تضربني بعدها لفت على أخواني تهزئهم
قمت ومسكتها من خصرها وطيحتها حسيت أنها مخبيه أوراق
ببطنها بس مالحقت أشوفها لأنها كانت تصيح على المربيات يساعدوها
عشان كذا هربت أنا وأخواني بسرعة أما سالفة ليش
لأني كنت دايم ادخل غرفتها أحاول اخذ ملفي

سامر:خلاص أنا بجيب ملفك ولا تشيل هم
بس قلي مافي من بين المربيات احد كان طيب معكم

رائد: يوم كنت صغير كان في وحده طيبه معي أنا وبندر بس يوم كبرنا معد شفناها
أما الباقين عادي معنا لا يحبونا ولا يكرهونا

سامر: اوكي رائد في عندك شي ثاني

رائد:أبي اعرف وش اوكي هذي
ضحك سامر:هذي كلمه انجليزية تعنى طيب

رائد: طيب بالنسبة لدراستي
سامر: راح تكمل دراستك وتحقق أحلامك
رائد: بس ان……..
قاطعه سامر بحده:انتهى النقاش بتدرس يعني بتدرس
إذا عندك غير هالموضوع قول وإذا ما عندك اطلع خليني أنام

طلع رائد من الغرفة وهو زعلان بفشله في إقناعه
بندر كان يستنا رائد عند الباب أول ما طلع رائد
قام وسأله: هاا بشر رضي
رائد: ما رضي اسمع أول مايودينا المدرسة راح نبدأ بالخطة الثانية
تنهد بندر وقال: خلاص صار
مسك بندر رائد من كتفه وضمه ومشوا لين المجلس لقيوا
سالم وزاهر ودنيا نايمين عدلوهم ولبسوهم وناموا

رائد وهو منسدح يفكر: الحين لو ما طلع الملف اللي كان ببطنها ملفي
راح يكون ملف مين؟؟
بعدين من جد حرقت ملفي طيب ليه
أنا لازم اسأل سامر يمكن قالت له الجواب
بعدها غمض عيونه ونام….

""""""في الصباح""""""

فتح رائد عيونه على صوت الباب
قام وراح للحمام وهو خارج من الحمام شاف سامر
في المطبخ قاله:من طلع قبل شوي

أنصدم سامر انو رائد صاحي وقاله:أنت من متى صاحي

رائد:تؤوي صحيت يعني أنت توك جيت
ارتاح سامر وقال :لا بس نسيت سيارتي مفتوحة أمس
وصكيتا ورجعت
رائد:طيب فطرت
سامر ارتبك يوم شاف رائد يطالع في صحن الفطور وكان به كوبين
وقال:هااا…ايوه سبقتكم
حس رائد فيه وابتسم وقاله: بالعافية
سامر : الله يعافيك
الحين بسوي لكم فطور بس روح قيم إخوانك
رائد :طيب وراح
تنهد سامر:أشوى ما شاف شي
ثاني مره معد بجيب احد هنا

وراح يسوي لهم فطور

اذا لقيت ردود
راح اكمل نقل
دمتم بخير
الله يعطيك العافيه
والله يسعدك راجعي القوانين
ولاتطولي بتنزيلها
ولك كل الشكر
مشكوره
و راح أتابعك
تسلموا حبايبي
عالمرور…
يلا مع انوا مافي ردود زياده بس معليش
القادم انشاء الله احسن

برب لنقل القصه

الفصل الثاني:

تنهد سامر:أشوى ما شاف شي
ثاني مره معد بجيب احد هنا

وراح يسوي لهم فطور

راح رائد يصحي إخوانه عشان يفطرون
بعد ماجهزوا الفطور وفطروا قام سامر ولبس ورجع عندهم:
رائد خل بالك من البيت أنا طالع لاتنسى لاتقربوا من الباب
نقز رائد يلحقه: ومتى بترجع لأني أبي اطلع

سامر معقد حواجبه: وليش وين تبي تروح
رائد:أبي أدبر لي شغله اصرف منها أنا وإخواني
سامر بحده:وأنا وين رحت ووش قلت لك أنت بتكمل دراستك
رائد ترى عمره محد كسر كلمتي راح تدرس يعني بتدرس أنت فاهم
وصك الباب ورآه وراح وهو بنفسه من جد ولد يطلع الواحد من طوره
أحسن شي أروح الشقة شوف علياء وأقولها على المشكلة اللي حطيت
نفسي فيها كمان هم خمس عيال لا واحد ولا اثنين

"؛"في الملجاء"؛"

لمياه: الووا…
…..:هلا مدام كيفك
لمياه:مين معي
…..:ولو مدام ماعرفتيني أنا عادل اللي طلبتي مني
أجيب لك معلومات عن شخص
لمياه:هلا عادل هاا قدرت تجيب أخبار عنه
عادل:ولو يامدام أنا عادل وقدرت أتوصل لشخص نعرفه اسمه سامر
يشتغل بياع حبوب مخدرات وعنده شقه مأوي فيها بنات
وإذا كان هو عنده اليوم بضاعة راح يستلمها الساعة 9:30
لمياه:حلو ..حلو طيب ماعرفت عنوان شقته
عادل: أيه عندي عنوانه بس أي عنوا شقه تبين
لمياه: اللي ساكن فيها
عادل:اكتبي عندك عطاها العنوان وقفل بعد ماقالت
له إنها بتدق عليه بتعطيه اقتراح بس بتفكر فيه أول
لمياه بعد ماقفلت:والله وطحت ياسامر ومحد سمى عليك

رواية مآاحلل من حضن ضلوعك وانآ اتشفق ضمنك 2024

سلام اخباركم انشاالله بخيييير انا اليوم ابي انزل اول رواية اكتبها وروايتي فيها من الحزن وفيها من المغامره وفيها من الرمنسسسيه حيييل وانا استقبل النقد بكل صدر رحب واتمنى تشجعوني وتكونون معي من اول كلمه من الروايه الى النهايه ومشكورين

>>الشخصيات <<
[ابوفهد
رجال محبوب وعمرة تقريبن48 ويحب عياله ومدلعهم حيل وعند اخو واحد ومايجيه الا نادر]

[ام فهد
مره حييل حبوبه وعمرها 44 وتهتم لزوجها وعيالها حيل وعندها اختين (ام ساره وام مها) واخو واحد ابو خالد]

[فهد
مومتزوج عمره تقريبآ 23 ويشتغل ب الدمام ب ارامكو]

[هند
بنت ابو فهد الكبيره وعمرها 25 متزوجه وتدرس ب الخارج هي وزوجها]

[عبد العزيز
شاب محبوب واهم شئ الوناسه والكشخه عمره20 وهو وسيم حيل وهو حيل مع]

[امل
هي اصغر البيت عمرها 18 ومدلعه حييل ومزيونه عيونها كبار حيييل ولونهم بني وخشمها طويل وشفايفها صغير مثل التوته وشعرها طويل يغطي ظهرها ولونه كستنائي طبيعي ]

[اهل ام فهد حييل مع ابوفهد لدرجه انهم ينامون عندهم ب االايام وابو فهد معتبرهم اهله
ابو خالد اكبر واحد وكبر ابو فهد وزوجته اسمها خلود ويدلعها ورده وهو فله ولا كئنه كبير وعنده بنت اسمها حنان متزوجه وعمرها 25 وولد اسمه سامي عمره22

ام ساره عمرها 40 وعندها بنتين وحده ساره متزوجه وعمرها 23 وعبير عمرها20

ام مها عمرها38وماعندها غير ساره وعمرها 19]
ومايتغطون البنات عن العيال معتبرينهم اخوان ودايم يتجمعون عند ابو فهد

{البارت الاول }
كانو كلهم متجمعين ببيت ابو فهد الشياب الدوانيه والحريم ب مجلس الحريم والبنات واالشباب يتفرجون مبارها الهلال والنصر وطبعن فاز الهلال وطلعو كل الشباب والبنات ب الحديقه بيت ابو فههد وحاطين استريو ولابسين ازرق ورقص
عزوز: امول شوفي

عزوز:امول شوفي في سياره واقفه غريبه <<<هم فاتحين كل بيبان البيت ع كبره
امل ماتحملت ضبحها الفضول ب اعلا صوتها : تعال شوفو شكل اللي بسياره مزيون >>وطبعن كل البنات تجمعو ع البابا والعيال
امل ابي اشوف مافي مكان وراحت تركض لبابا الكراج وفتحت نصه وطلعت راسها هي ومها وشافو ثلاث حريم ينزلون مها راحت البيت تركض
مها:خاله عفاف ( ام فهد) في حريم جايات
ام فهد:حياهم الله بس لا تفشلونا وتناقزون قدام الباب مثل كل مره
دخلو الحريم وضيفتهم مها مع خالتها
المره الاوله شكلها امهم: انا جايه اليووم اشوف بنتكم امل واسفه اني جيت بدون موعد
ام فهد:حياكم الله ب اي وقت بس اقولها واجيك
راحت ام فهد تقول لبنتها
ام فعد : امول تعالي غيري لبسك وقهوي الحريم مع مها
امل استغربت وراحت البست نفنوف لونه بنفسجي ميد بس موحيل بس يبان النعولها ولمت شغرها ب الكبه مالت الشعر وحطت ماسكره وكحل خفيف وروج وردي خفييف وخدودها وردي طبيعي راحت سلمت ع الضيوف وقهوتهم واجلست جنب مها
مها بصوت واطي : اخس كبرتي وبيخطبونك
استغربت امل وماردت عليها
قامو الحريم سلمو عليهم وطلعو امل تعشت وراحت تبي تنام بغرفتها من التعب من الصبح وهي قاعده وسيده البست بجامه ونامت
بعد يومين
خلود : والله وكبرت امول وتبي تتزوج
ام فهد : والله شكله ماعليه بس ابي ابوها يكلمها دخل ابو فهد :وين اموله
ام فهد :عند عزوز بغرفته
راح ابو فهد غرفت عزوز
ابو فهد : امول
امل انقزت من سرير اخوها :هلا بابا
ابو فهد: تعالي حبيبتي ابيك بموضوع
امل استغربت : ليش في شئ
ابو فهد دخلها غرفته وسكر البابا:حبيبتي انتي كبرتي ولا زم تكملين نص دينك
امل مستغربه : بابا ليش تقول كذا
ابو فهد : لان جاء واحد وخطبك وهو رجال ماينعاب
امل بضحكه : طيب انت شكلك تبي تفتك مني
ابو فهد : هههههه لا ولله انتي الغاليه وضمها والله يبنتي الرجال سئلت عنه ومدحوه وابوه ابرهيم ال….
امل :شنو اسم الولد
ابوفهد ب ضحكه :اتذكر هند لما خطبها ماجد من كثر مو مستحيه ماعرفت اسمه الا يوم الخطبه
امل :هههههه ليش طيب هو شئ عادي ليش تستحي بابا قولي شنو اسمه
ابوفهد:ههههههه اسمه محمد
امل ب ابتسامه : وناسه انا احب اسم محمد
ابوفهد: صدق مالك طب استحي شوي ع الاقل اوتظاهري انك تستحين
امل : يوه بابا عادي
ابو فهد بجديه :والله يابنتي انا محمد حيل عاجبني واتمى انك تفكرين عدل
امل : اذا انت حيل عاجبك اكيد اني موافقه عليه
ابو فهد : يبنتي الزواج مو لعبه فكري زين
امل بجديه: بابا اذا انت وماما عاجبكم وموافقين اكيد انا موافقه
قام ابو فهد وضمها وودخلت ام فهد وهي تهلهل وتضم بنتها ونزلو وانتشر الخبر وحددو الملكه بعد يومين
سامي يكلم امع بعصبيه :يمه انا ابي امل
خلود:خاص يولدي البنت تبي تتزوج وملكتها بعد يومين ليش ماقلت من زومان اخطبها لك
قام سامي وهو معصب وطلع من البيت
دق تلفون عزوز : اهييين نواف وينك ماجيت تفطر (نواف صديق عزوز حيل وهو معتبر من العيله يروح ويجي عندهم ويسافر معهم وينام عندهم)
نواف :والله راحت علي نومه اقول عزيز ليش هدوء عنده
عزوز:ههه كل البنات رايحات السوق
نواف بستغراب :ليش الصبح رايحين
عزوز:ماقلت لك اموله انخطبت وملكتها بعد بكره
نوااف من الصدمه سكر تلفونه بدون مايتكلمه
>>>نواف وسامي يحبون امل بجنون ودايم يتهاوشون وامل تعتبرهم مثل خوانها لا اكثر
ب الفيصليه ساره تنادي امل
امل: نعم نعم الكل عرف اسممي
ساره:شوفي هذا النفنوف يجنن
امل :حلو النفنوف بس تحسينهه مكرر
وراحت هي وساره لفمي ناين ولقو مها شاريه وخالصه بس تنتضر امل وساره يخلصون
مها :انا ابي اروح اجلس
ب الكفي انتضركم امل راحت وجلست شوي جاء عزوز وجلس
عزوز: وين البنات
مها :ماخلصو
عزوز : شكلهم مطولين
مها ابتسمت :حييل
عزوز : انتي خلصتي
مها : اي بس باقي الاكسسوار
عزوز ب استغراب :ليش ماتروحين تشترين
مها بحزن : اخاف اروح لحالي
عزوز :ههههه تعالي انا اجي معك
مها ب ابتسامه : ي قلبي يعزوز
وراحو يتشرون
يوم الملكه
امل متوتره حيييل واي احد يكلمها تبكي
ام فهد ب ابتسامه :ي لله اموله
امل وهي تبي تبكي :ماما قولي لهم ماابي محمد يلبسني خلي امه مو هو
خلود: اموله عفيه حبيبتي بس يلبسك ويطلع
امل وهي تبي :ماابي خلاص قولو لهم غيرت رايها ماتبيه
ام فهد : خلاص حبيبتي كلمت امه تقول مو محمد يلبسك هي
امل وهي تمسح دموعها كأنها طفله وب ابتسامه : واالله.
ام فهد : اي يقلي ي الله
امل كانت لابسه نفنوف لونه اسود قصير ع الركبه ومن ورى فتحت ظهر ومسويه كرلي مثل مريام فارس ورافعه منه عشان يبين موديل الظهر وحاطه كحل فرعوني وماسكره وخاطه ع خدودها وردي خفيف وروج احمر ونزلت انبهرو من جمالها انزلت ومعاها بنات خالتها وامها وخالتها خلود سلمت عليهم وجلست لبستها ام محمد وهي مستانسه طقم من الالماس الناعم وجلسو شوي بعدين اما قامت لان فونها يدق استئذنت وطلعت غرفتها لقت عزوز ينتضرها ضمها :ي روحي ي العروسه مبروك
امل :الله يبارك فيك ابي اغير اطلع
عزوز مكشر : يوه صرتي عروس ولالحين تغثين
امل :ههههههه ي قلبي يعزيز
غزوز طلع وامل قفلت البابا
تسبحت وسوت شعرها استريت
البست بجامه لونها وردي بلوزه وردي غامق حفر ((بدون اكمام)) وبنطرون لونه افتح من البلوزه ولمت شعرها ذيل حصان ولبست نعول بجامه ونزلت من الباب الخلفي لان عزوز يبيها ب الحديقه راحت مالقت عزوز جلست ع الكرسى وانا انتظر عزوز سمعت صوت عند الباب حق الشارع
وقمت اشوف منو بره >>>فضوليييه
طلعت راسي من بابا الحريم[بابا اللي يدخلون منه الحريم غير عن باب الرجال]
مالقيت احد استغربت وطلعت وفجئه تسكر الباب خفت ورحت اركض لقيت غزوز وقف ب الشارع ويكلم شافني سكر
عزوز:ليش طالعه ب الشارع
امل وهي خايفه :مدري كنت ابي اشوف منو بكره وتسكر الباب
غزوز :طيب ادخلي من بابا الرجال
جيت ابي ادخل لقيت عبير ماسه الباب
عبير :هههههه يخوافه انا سكرت الباب
امل بعصبييه :انا اوريك
جت تبي تدخل وتسكر البابا عبير قبل ماادخل
امل وهي تهاوش :انا اورييك ي كلبه
جاء عزوز مسرع : امول شوفي هذي مو كئنها سيارت عمي عبدالله
امل بخوف وهي تبي تبكي:يويلي
عزوز يدق البابا :عبير بسرعه افتحي
محد رد عليه
امل وهي تبكي :يويلي الحين يهاوشني (عمهم عبدالله عصبي ويخافون منه حييل )
عزوز:امل شوفي هذا محمد قلت له قال خليها تركب قبل مايشوفها عمها
رحت بدون تفكير ركبت السياره وانا ارجف عزوز راح بدون ماانتبه ودخل مع عمي البيت ضليت انا ومحمد ب السياره لحالنا
{النهاآاآاآيه}
ابي اشوف ردودكم وتوقعاتكم
شنو راح يصير بين امل ومحمد وراح يشوفون اهل محمد امل ب السياره وشنو ردت فعلهم
وهل راح يتم الزواج وشنو موقف سامي ونواف
روايه رووووعه وبديه جميله وبتوفيق ان شاالله
يعطيك العافيه ربي يسعدك ان شاالله..
تنقل الى قسم الروايات الغير مكتمله..

هلآبشش يآبهجة آلدنيآآ …

بدآية موفقةة..

ويآليتـ يآعسسل تكبرين الخط شوي :$

آلله يحفظكـ، يآرب …
وكلنآآ معكـ بإذنـ اللهـ …

آلكآتبة سآندرآ ^,^

البارت الثاني
كانت امل جالسه تحت كرسي السياره ومافي غيرهي ومحمد {عبالها محمد نزل من السياره ودخل مع عمها وعزوز}
امل بصوت مسموع:افف انا اوريك ي عبير والله لردها لك ي ربي الحين الرجال شنو يقول عني متزوج وحد ماتستحي تطلع ب البجامه
محمد بصوت مسموع:لا عادي ادري بنت خالتك مطلعتك
امل من الصدمه ماتكلمت

داخل البيت ام محمد :مشكوره ام فهد ماقصرتي
ام فهد:لا ي ام محمد هذا الواجب
ولبسو بيطلعون
محمد وفيه ضحكه من شكله المصدوم:شكلك ماودك تنزلين
امل من الفشله تحال تقوم ماقدرت محمد انتبه انها موقدره تطلع من تحت كرسي السياره وهو يشوف امه طالعه ومع خواته ثنتين وحده فاتن مو متزوجه والثانيه مشاعل متزوجه
امل وهي تبكي وبصوت واطي بس ينسمع:ماآاقدر اقوم رجلي اعلقت تحت
محمد وهو يلف عليها :خلاص لا تتحركين انا الحين اتدبر الموضوع نزل محمد من السياره وفتح الدبه مالت السياره وطلع ملابس توه شاريهم وحطهم فوق امل ومايبان منها شئ جت فاتن تبي تركب محمد:فاتن لا تركبين وراي في ملابس ماابهم يتوصخون كلكم اجلسو بجهه وحده ومشئ محمد
مشاعل :مشاالله عليك ي محمد وين شايفها حييل حلوه محمد:احم احم ادري انها حلوه لانها زوجتي
فاتن :يع ي الثقه مايلوق
ام محمد:والله انها صكت ع ريييم
محمد معصب:يما رجائن لاتجيبن طاريها خلاص وصلنا انزلو فاتن ابيك لا تنزلين

الباقي انزلو بدون اي كلام
محمد :فاتن ابي عبايتك ونقابك
فاتن وهي الفضول :شتبي فيهم وانا اعطيك
محمد بزمره:فاتن بدون كلام زايد ونزلت فاتن وارسلت عباتها مع الخدامه
حرك محمد السياره شوي عشان يشوفه ودق تلفون
محمد:هلا عزوز
عزوز:امول معك
محمد :ايه رجلها تعلقت وربو اهلي وماقدرت تنزل
عزوز:هههه طيب لا تطولون مع السلامه
محمد :مع السلامه
ووقف محمد بمكان بعيد شوي

محمد:امول امل اومول(ماترد) عباله انها مستحيه نزل وفتح باب السياره وبعد الملابس يحركها :امل اخترع عباله فيها شئ وشالها وهي بسابع نومه ضحك ع شكلها كأنها طفله وهي تعلت بثوبه من البرد ضل يتأمها وباسها ع خدها وحطها ب السسياره ودق ع عزوز
عزوز :هلا ب النسيب
محمد :هلا بك تعال عند شارع …..
عزوز استغرب : طيب وسكر
نواف :منو هذا
عزوز وهو يخذمفتاح السياره :محمد زوج امل
نواف انقهر :بعد شنو يبي هذا العله
عزوز طله بدون مايرد عليه تنرفز نواف وقام يروح لبيته

داخل البيت
خلود:ساره ماشفتي امل نبي نبارك لها من لبسوها قمزت لغرفته
ساره:لا والله خاله ماشفتها
(عبير خافت ان فيها شئ)
وحطو العشئ ام عبير:غريبه وين امل توقعتها اول الاجالسين مثل كل مره
عبير منخبص وجهها:لاماما امل ناييمه وتعرفينها لا نامت ماتحس ب الي حولها
عزوز وقف عند الشارع ونزل محمد من السياره:عزوز امل نايمه داخل السياره
عزوز يغمة له :انت ماسويت لها شئ صح
محمد:ههههههه لا والله ماسويت شئ ههه
عزوز:عاد نومها ثقيل لوتنفجر الدنيا ماحست
وراح غزوز ركبها ب السياره وراح البيت كان شايل امل ويصعدها غرفتها
سامي:وين كانت امل من ساعه وانا بغرفتها انتضرها
عزوز:كانت نايمه ب الحديقه
ومشئ وماانتضره يرد عليه وصل محمد البيت وراح لغرفته يبي ينام ودق تلفونه رقم غريب :هلا وعليكم السلام
محمد:اي الدكتور محمد …….شنو بغيتي اختي ……طيب خوذي موععد وتعالي نشوف
وسكر وسيده نام
عبير كانت خايفه ماتدري ان امل ب غرفتها
عبير بصوت شبه مسموع :افف الحين شنو اسوي لودرى خالتي
عزوز من وراها : ليش شنو مسويه
عبير وهي مخترعه:عزوز امل وينها
عزوز:بغرفتها نايمه
عبير بفرحه :احلف
عزوز ضحك وراح وخلاها
وراحت عبير تشوف امل صدق بغرفتها ولا لا دخلت

ليش محد يعلق ~_~

رواية خـل بوستك بلا شقاوة وأنتبه للروج تكـفى / بقلمي 2024

بسم الله الرحمن الرحيم

مسآئكم / صبآحگم خيير و رآحه

اليوم قررت الإعلآن عن روآيتي الإولى آو مولودتي الآولى گمآ يقول البععض
وگلي شوق لـ رؤيه من يتآبعني بشغف ،

حإلي گ حآل بقيه الگإتبآت آتقبل النقد البسيط بصدر رحب ولكن آعتذر لـ بعض القآرئآت لآنني لن آقبل بالنقد الجآرح آبدآ ، فآن آردت عزيزتي القآرئه ب آن تنتقدي روآيتي و لگ الحق في ذلگ ف آنآ آشترط عليگ آن يكون ردگ رآقيآ ك رقي ذآتگ و آريد آعلآمكم بآن الروآيه لآ تخلوآ من الجرآءه ولكن جرآءه ب حدود معقوله فمن لم تعجبهآ جرآءتي في طرح الروآيه فلآ آنصحهآ ب المتآبعه معي و يآ حبذآ لو تفآديتم الردود السطحيه : يسلموو ، يعطيك العآفيه ، جآري الآنتظآر ، متى البآرت …. الخ الخ لآني سـ آغلق الروآيةة من فوري
آعذروني آطلت عليگم لگن آحببت آعلآمگم ب آني لن آستطيع الرد على ردودگم لآني لآ آجد الوقت الكآفي لـ ذلگ آحببت آعلإمكم لا غير لگي لآ تقولوآ ب آني آهملگم بل لآ آهتم لردودكم ،
لآ آحلل ولآ آستبيح من تنقل الروآيه بغير ذگر اسمي عليهآ بحھ عذآب
موآعيد آنزآل البآرتآت : السبت / الاثنين / الخميس

موععد الآفتتآح
يوم : الخميس
تآاريخخ : هـ 9/12/1433

علىى برگه الله ~

البآرت الآول ،

في السعوديه , { جده }

كآنت تنآدي جدتهآ وهي في آعلى الدرج : يممممه يممممه
جدتهآ ب عصبيه : وووجع يوجعگ ي التسلبه متشوفيني آريح لععنبوآ دآرگم آبوگم تعبآن وجدگم تعبآن و آنآ …
قآطعتهآ الجوري وهي تنزل الدرج : هدي شووي لآ يطق لگ عرق ونبتلش
الجده طيرت عيونهآ : آنآآ بلشه يآآ قليله الحيآ
الجوري ب برآءه مصطنعه: آنتي ليش دآيمآ تفهميني غغلط
الجده تسوي نفسهآ زعلآنه : لآاتگلميني
طنشتهآ وقآلت : الآ وين جدي مشوفه !؟
زفرت جدتهآ بقهر : والله يآ بنيتي كلش طلعآت مع آبوتس لعنبوه يحسب نفسه لسآ شبآب مآ يدري آنه شيب من ززمآآن لكن مقول غير حسبي الله ونعم الوكيل خوفي يشوف له شوفه ويتزوج علي بعد العشره ذي
كتمت جوري ضحكه على وشك تنفجر : لآآ آستغغفر الله جدي عآقل ميسويهآ ،
الجده بقهر آگبر : والله آن سوآهآ آهبده بهذي العصآه على قفآه وآخليه يتفل العآفيه
الجوري آنفجرت تضححححگ : هههههههههههههه ي ي ههههههههه يمم ههههههههه لحقو عليي ياناااس ههههههههههه ههههههههه كح كح آخ بس هههههههههههههههههههه
الجده بصراخ : انقللعي من قدآمي يآزززفت آنآ جآلسه آشكي لتس وآنتي مغير تتضآحكين تقول شآيفه مهرج وكملت بقهر : آسكتي ي مآل الصلآح ليجيك من الططيب نصيب
الجوري هدت نفسهآ : زين زين خلآص
الجده بنفس الصرآخ : زنزنوك في زنزآنه مآلهآ مخرج يآآآرب
شهقت الجوري شهقه خفيفه وانفجرت تضحكك مره ثآنيه بس هذي المره شآركتهآ ضحكه خفيفه رجوليه : هههههههههههههههههههههههههه
هههههههههه ههههههههههه يممه عليك دعوآت يآ يمه مدري وش تحسين فيه آنتبهت لـ الشخص الثآلث الموجود معآهم في الصآلون لكن الجده ماانتبهت الجوري كتمت ضحكتهآ لآن الشخص كآن جدهآآ : آحم آحم حيآك يآ جدي تفضل البيت بيتكك ،
تقدم الجد في خطوآت صحيح بطيئه لكن تحس فيهآ شموخ ولحضوره هيبه طآغيه على الككل
قآل بصوت فخيم : السلآم عليكـــم
الجوري والجده بصوت وآحد : وعليكم السلآم
الجده ب نغغزه : آستغغفر الله فيه بعض النآس ي بنيتي يحسبون نفسهم لسآ صغغآر لكن ب الآسآس هم شيآب الله لآيبلآنآ
الجد فهم النغزه وابتسم : تمونين يآ آم خآلد تمونين
الجده [ آم خآلد ] بغرور : طبعآ
آنسحبت الجوري ب هدوء وهي تدعي ربهآ آن الضحكآت و الآبتسآمآت تدووم
رآحت لـ المسبح الخلفي ( الصغير ) جلست بـ هدوء تآم ودخلت رجولهآ في المويه البآرده شوي تنهدت ب خفه وهي ترجع خصله متمرده من شعرهآ تآففت ب قهر تفكر تقص شعرهآ اللي متعبهآا , جتهآ فگره جهنميه وبسرعةة قآمت تنفذهآ ، الجوري بدآت تجري على الدرج وهي تنآدي آخوهآ اللي آگبر منهآ بسنه ( فآرس ) : فروووس فروووس حبيبي فروووس ، وقفت عند بآب غرفته وهي تنآديه : فآارس آفتح البآب لي يآ حبيبي آبغآگ في گلمه رآآس , فآرس مآله خلقهآ : حلي عني هذي السآعةة آحسن لگ آففف نشبةة , الجوري بققت عيونهآا ب صدمةة وهي تتوعده في قرآرةة نفسهآ آنهآ رح توريه شغله فتحت البآاب بتسرع وعصبيةة : وش وش وش آنآا نشبةة ؟! گملت والشرر يتطآير من عيونهآا : تگلممم ؟ ، فآارس ب خوف بس يسوي نفسه مبتسم ب ثقه وهو يرجف : آيه نشبه ومآ تنطآقين , الجوري ب توعد : هييين يبآااااه يمآاااااه آبي آروح عند صحبآتي وفآرسوه مآ يبغى يوديني آهئ آهئ > تعصر عيونهآ عشآان تنزل دمموع خخخخ , فآارس : عندگ السوآق وبدين آيش دخلني في صحبآتگ إنآ ؟ وتوه تذگر ولد عمه اللي گآن في الغرفةة قآل وهو ضآغط على آسنآنه : الجوري آنقلعي على غرفتگ بسرعةة , جوري مفهيةة : هآاه وليش آن شآء الله ؟! وتخصرت ب قهر وهي رآفعةة حآجب : والله لـ آطلعهآ من عيونگ الثنتين هين , صرخ ب عصبيةة : الجوووري , شهقت الجوري ب قوه وفزت ممن مگآنهآا بسرعةة وهي دوبهآ تنتبه لـ الشخص الثآلثث اللي گآن متوآججد معآهمم في الغرفةة , طآارت على غرفتهآا بسرعةة ونقزت على سريرهآا ويدهآ على قلبهآا : يآويليييي من فآارس يآ ويلييييي , طآلععت في لبسهآا اللي گآان برموودآا رصآاصي مع بلوزةة سودآا بدون آگمآامم وشعرهآا اللي رآفعته ذيل حصآان , ضربت على خدهآا ممن الآحرآج وتحس وجههآا مولع نآار تغطت ب اللحآاف وهي تحس آنهآا بتبگي ممن الفشله

عند فآارس ~
طآلع في عبد العزيز اللي كآن مفهي ويطآلع المكآن اللي كآنت وآقفه فيه الجوري حمر وجهه بقهر وصفقه على ظهره : وين وصلت آن شآء الله غض البصر يآخي
كبح آبتسآمه كآنت رح تبآن لمن شآف تعآبير وجهه المقهور فآرس غيووور گثير على الجوري ،آخته ويحق له ،
عبد العزيز يسوي نفسه ثقيل : آبد معآك
فآرس : قم قم خل نطلع من هنآ
قآم وطلعوآ سوآ ،

الجوري يوم سمعت صوت بآب غرفه فآرس يتسگر شدت على اللحإف بخووف وبعدهآ آختفىى الصووت نطت من سريرهآ وتعنقلت وطآحت على وجهآ: آحححح يععوووور آهئ آهئ
قآمت على حيلهآ وفتحت كبتهآ طلعت منه بنطلون سكيني آسود وبلوزه توب حمرإ رآحت تسبحت وسوت شعرهآ بف خفيف من قدآم ومن ورآ لفلفته وخلته مفتوح على ظهرهآ لبست حلق آسود وجزمه حمرآ كعبهآ عآلي إبرز طولهآ حطت غلوس وردي وشدوآ خفيييف حطت گحلهآ الآسود وبرزت وسآع عيونهآ طآلعت نفسهآ في المرآيه ب رضىآ ختمت زينتهآ ب عطرهآ المفضل مس ديور آخذت جوآلهآ وآتصلت على بنت عمهآ : هآه هنوفآ كل شي تمآم !؟
هنوف : آيه عزمتهم وقآلوآ رح يجوآ بس ترين عبد العزيز وآخوك موجودين في المجلس
كشرت الجوري ب زعل : آففف يآربيي
هنوف : يللللآ آنتظرك في جلسه لآزم تصير بيننآ بآااايووو
مآلهآ نفس تروح بعد م عرفت آنهم هنآك بس البنآت كلهم رح يجوآ ليش تفوت علىآ نفسهآ فرصه مثل كذآ لبست عبآيتهآ وحطت لثمتهآ لآن بيتهم موب بعييد گلهآ خطوتين وتگون هنآك ودعت جدتهآ اللي آصرت عليهآ تآخذ وحده من الخدم لگنهآ آعترضت وقآلت منيب بزر عشآن تجي معي وخرجت سمت بالله ومشيت متوجهه لـ بيت عمهآ ، الآ ب سيآره تمر من جنبهآ مليآنه شبآب آترككم مع جوري عشآن توصف شعورهآ ،
كنت آمشي ب خطوآتت شبه سريعه وفجآءه مرت من جنبي سيآره كلهآشبآب خفت مآ آنگر بس قويت قلبي ومشيت ب ثقه سمعت تصفيرهم و وآحد منهم يقول بوقآحه : آعطينآ وجه يآ مزه
برضو مآ آهتزيت ولآ التفتت ضليت امشي ب طريقي وفي دآخلي مهزوووزه وآدعي ربي يعدي هـالليليه ب سلآم نزلوآ ثلآث من السيآره وكآنوآ متلطمين ب الآشمغه هنآ من جد طآااح قلبيي بحرگه سريعه ثبتوني وحآولوآ يجروني لـالسيآره معآهم صصرخت ب قووه علىآ آمل آن يشوفني آحد ويسآعدني لكن لآ ! مآفيه الشآرع كآن فآضيي جلست آبگي وآصآرخ : فآاااااااااااااارس فآاااااااااااارس ااااااااااااااه

فى بيت العم آبو سعود

عبد العزيز

كنآ خآرجين من البيت الآ نسمع صوت صرآخ التفتنآ لجهه الصوت وآنصدمت تلت صدمتي صرخآت فآرس اللي كإنت رح تفقع آذني : الجوووووووووووووووووووووورري

التعريف ب الشخصيآت :

الجد ( ابو خآلد ) : حآزم مع الكل الآ الجوري يحبهآ ويغليهآ ب غلآه آبوهآ ملآمحه يبآن فيهآ الوقآر شخصيه تفرض آحترآمهآ غصب عن الكل ، عمره 60

الجده ( آم خآلد ) : نقول كلمه الحق هي طيوووبه حيل وتحب الكل لكن مع الجوري تمون آكثر عيبهآ آنهآ تعصب وتزعل بسرعه ، عمرهآ 58

آبو بدر : شخصيه آصبحت كئيبه بعد وفآه ( آم بدر ) زوجته اللي حبهآ من قلبه مآتت بعد مآ ولدت الجوري لكن مآ قآل للجوري هذآ الكلآم آنه آمهآ توفت بعد ولآدتهآ وفضل عدم آخبآرهآ بذإ الششي عمره 45

بدر : الآبن الآول والآكبر ما اقدر آقول عنه وسيم لكن فيه جآذبيه تحسين آنك تنجذبين له غصب عنك متزوج بنت عمه بعدين نتعرف عليهآ شعره آسود مموج عيونه صغآر بس مو حيل بشرته سمرآ << طآلع علىآبوه عمره 30

نآيف :غآمض ب الحيل مملوح بس مو ذآك الزود شعره آسود مثل بدر بس نآيف آوسم من بدر وبشرته آفتحح كمآن عيونه بني غآمق عنده جرح على حآجبه الآيمن ميـــزته البحه اللي من الله ولمن يجي يغني عذآآآب عمره 25

فآرس : متعلق ب الجوري حد الجنوون مآ يرضىآ عليهآ الغلط مهمآ كآن بس فيه بعض الموآقف لزوم يشد عليهآ ششوي فآرس طآلع على آمه آبيض عيونه حآده خشمه حد السيف طووويل مآشآء الله عليه شعره آسود آقرب لـ النعومه عمره 29

الجوري : تقدرون تقولون عنهآ حلوه ، بيضآء بيآضهآ غربي شعرهآ آسوود طوويل لنهآيه خصرهآ ب شوي عندهآ غمآزه في خدهآ اليسآر عيونهآ وسآع لونهم بني غآمق فيهآ لمعه غريبه وآكثر شي لمن تبتسم تبآن هذي اللمعه ، مآخذه بحه الصوت من نآيف عمرهآ 18 تحب تگتب خوآطر

عبد العزيز : طبعه عصبي على مزوحي لكن عيبه الجـرآءه مآ نكر وسيم جسمه معضل جمآله عربي آصيل آسمر سمآره يذبح عيونه عسليه ملآمحه حآده شعره لين رقبته و مهوب خشن ولآ نآعم ، كثآفه شعره عآديه موب خفيف ولآ كثيف ، عمره 29

آنتـــهىآ البآآرت !

البآرت الثآني

فى بيت العم آبو سعود

كنآ خآرجين من البيت الآ نسمع صوت صرآخ التفتنآ لجهه الصوت وآنصدمت تلت صدمتي صرخآت فآرس اللي كإنت رح تفقع آذني : الجوووووووووووووووووووووورري
ومر من جنبيي بسرعه الريح قععدت ثوآني عشآن آستوعب الوضع وبعدهآ رحت آفزع لولد عمي و آنآ كلي قهر من الجوري شگلهآ ولثمتهآ وعيونهآ المكحله والله لو آنآ كآن غصب نزلت الطرحه علىآ عيونهآ وخليتهآ تآكل تبن بس وش نسسوي العين بصيره واليد قصيره
طلعت گل قهري منهآ عليهم ضربتهم ضضرب مآ بعده ضرب حسيت آني آبيي آهلگ هذي الآروآح اللي م تستحق تععيش لكن غصب عني بعدت لمن مسك فآرس يدي وبعدني غصب عني ، آمآ الشبآب آنحآشووآ من الخووف آبتسمت ب سخريه والله انهم موب گفو لو رجآل گآن وآجهونآ بس مآقول الآ يآحيف علىآ المرجله بسس طآلعت في الجوري اللي گآن جزء من شعرهآ طآلع ولثمتهآ طآيحه ووجههآ مگشوف گآن ودي آروح آگمل اللي بديته فيهآ وآطلع روحهآ لگن سبقني صرآخ فآرس وهو يمسگ گتفهآ ب قهر : سوو لگ شي الگلآب
الجوري هزت رآسهآ ب لـآ وآنقهرت ب زيآده
زفر ب ضيق ورآحه في نفس الوفت طآلع فيهآ وب عصبيه مگبوته : آنتي لييييش طآلعه ب هالشگل
وصرخ ب حده آگبر : تكككلمــي
شفتهآ تعدل لثمتهآ وهي تقول ب قهر : آنتوآ وش فيگم اليووم علي !؟ والله موب ذنبيي آنهم تعدوآ علي وش شآيفيني يعنيي جون سينآ عشآن آفلت من ثلآثه رجآل !؟
زفر فآرس ومسح وجهه ب ضيق : يآصصبر آيوووب
حطيت يدي على گتفه وآنآ آعرف آن فآرس معصصب ب قووه بس م يبغغىآ يبين آلتفت لي وآبتسم آبتسآمه شآحبه : عن آذنگ بروح آوصل الآهل وآج ….. قططع گلمته وهو يشوف الجوري تمشي ولآهي معبره آحد وخطوآتهآ گآنت سرييعه شفت فآرس يبي يلحقهآ مسگته وقلت : خلآص هذآ هي ودخلت البيت ومآ صآر شي
فآرس ب رجآء : ب الله عليگ ودني البحر آبي شويه هوآ مخنوووق
رگبنآ سيآرتي ووصلته البحر ووقفت نزل من السيآره ب سرعه گبيره وهو يبي يتنفس يبي هوآآ شفته يتكي على السيآره ومبين عليه مهموووم حيل نزلت وآنآ نآوي آوآسيه تگيت جنبه على السيآره وآنآ حآس فيه لگن ! التزمت الصمت آحترآمآ له هو لآبغىآ يتگلم رح يتگلم

الجوري

دخلت بيت عمي فهد وآنآ حآسه ب قهر اليوم آعفن يوم ب حيآتي وگله من الزفت عزيزوه الله يآخـ . . . آستغغغفر الله العظيم م يجوز آدععي عليه ، نزلت عبآيتي في الحوش اللي گآن گبير وجلست جنب المسبح آبي آهدآ وآزبط مگيآجي اللي آعتفس رجعت سويت البف من جديد وعدلت الگحل والغلوس ورشيت عطري المفضل وسميت ب الله ودخلت ب خطوآت وآثقه شفت عمتي وآقفه قبآل الدرج وشگلهآ بغت تصعد لـ فوق رحت حبيت رآسهآ ويدهآ وسلمت عليهآ ب حرآره لي مده م شفتهآ
العمه آم سعود : الله يرضىآ عليگ ي بنيتي وش هـ الزين طآلعه قمر تبآرگ الرحمن
قلت لهآ ب آبتسآمه : گيفگ يآ عمه وش آخبآرگ
العمه آم سعود ردت لهآ الآبتسآمه ب طيبه : الحمدلله والله آخبآري تسرگ ، وتذگرت شي وقآلت : آيه تذگرت الله يذگرگ ب الشهآده البنآت في غرفه الضيوف روحي لهم ترآ الهنوف آحترقت من گثر مآ تتحرآ جيتك
ضحگت وآنآ مشتآقه لهآ حييل ونآويه آفضفض لهآ ععن اللي ب قلبي آستأذنت من عمتي ورحت لـ البنآت وبديت آسلم عليهم وحده وحده
وبعدهآ جلست في گنبه منفرده آنتبهت علىآ آكره المخآليق عندي ( هدى ) وللآسف هي بنت خآلتي ، گنت آتجآهل نظرآتهآ اللي تنرفز بجد وآنشغلت ب السوآلف مع البنآت قلت لـ ريم بنت عمي آبو فيصل : گيف آخوگ رآگآن يآريم عسىآ بس بعد الزوآج إحلوو !؟ وغمزت لهآ ب ضحكه خبيثه وعيوني تلمع بقوه
وشگلهآ فهمت علي وفطست ضحگ وقآلتلي ب آبتسآمه : والله بخير م عليه وعآد تبغغين الصرآحه آيه والله محلو سگتت فتره وقآلت ب خبث ترآ آعلم هنآدي وآخليهآ تتوطىآ وسط بطنگ ورجعت تضحگ بخبآل ، آبتسمت علىآ خبآلهآ ، حسيت ب نظرآت ترآقبني لفيت وجت عيني بععيون هدىآ اللي تنآظرني ب آحتقآر رديت لهآ النظره وآنآ رآفععه حآجبي ب معنىى خيييير !؟ حطيت رجل علىآ رجل وقلت ب دلع وآنآ آلعب ب شعري وعيوني بعيون هدىآ لسآ ي نآس ودي آقهرهآ آدري فيهآ تحب عزيزوه الخبل : هنوفآآ
هنوف ب خبآل وهي مآسگه علىآ قلبهآ : وي وي م قدر آتحممل آنآآ وش تبين ي بععدي !؟
قلت ب نفس نبره الدلع : رح آنآم عندگم اليووم
الهنوف ب فرح حقيقي : ونآآصصصصه رح نبآت معع بعضنآ البععض هييييييه
هدىآ ب غرور : شوي شوي لآ تطيرين اللي يسمعگ يقول بنت الملگ بتنآم عندگ
الهنوف جآت ب ترد لگن سبقتهآ و قلت : هنوفآ عمتو تنآديگ رووحي
هدىآ حست آنهآ سحبه وطآح وجههآ طلعت من غرفه الضيوف ب عصبيه بدت تتجول في البيت گنه بيتهآ جتهآ فگره خبيثه وفتحت بآب غرفه من الغرف وآستنشقت ريحه عطره اللي تعشقهآ فتحت الليت وآنسدحت علىآ سريره آآآه منگ يآ عبد العزيز جننتني

فآرس : والله مآدري گيف آشگرگ يآ عزوز
عبد العزيز : ولآ تشگرني ولآ شي المهم آن نفسيتگ الحين عآل العآل
فآرس ب رآحه : الحمدلله
عبد العزيز يربت علىآ گتفه : يله نتلآقىآ بگره
فآرس آگتفىآ ب آبتسآمه خفيفه ومشي على بيتهم ،
دخل عبد العزيز وهو يتنهد ب خفه ودخل من البآب الخلفي اللي يدخلگ على المطبخ علىآ طوول دخل ولقي آمه و الهنوف حب رآس آمه
وهو يسألهآ عن آحوآلهآ ، آم سعود : الحمدلله ي ولدي الحمدلله
آبتسم لهآ ب حنيه ولف علىآ الهنوف قبل لآ يتكگلم قآطعته: محد فيه گلهم في غرفه الضيوف تقدر تعبر من الدرج ،
مشي بسرعه ومن دون نقآش لآن النوم لعب فيه لععب فتح بإب غرفته بس فجــآآه فتح عيونه بصصدمه صرخ بعصبيه : آنتـــــــي !!!

التعريف ب الشخصيآت :

العم ( آبو سعود ) : طيب وحنون مع عيآله يحب الهنوف كثير ويغليهآ وم يرضىآ ب زعلهآ مفتخر ب آولآده عنده مرض السگر ، عمره 47

العمه ( آم سعود ) : مره علىآ نيآتهآ وم ترضىآ ب الظلم آبد طيوووبه حيل وينآكل ب عقلهآ حلآوه ب آختصآر تصدق آي شي تسمعه ، عمرهآ 45

سعود : جذآب وله حظور طآغي مسآفر لـ الخآرج حآليآ بغرض يمسگ شرگآاتت آبوه وآعممآمه , لگن سعود له غرض ثآاني هنآگ شعره بني نآعم عيونه عسليه جسمه معضل وهو طويل عيبه البرود الزآيد ، عمره 30

عبد العزيز : غني عن التعريف

الهنوف : بنت مفلسعه و مهبوله آخر همهآ الدرآسه كلش تغيب شعرهآ لـ رقبتهآ نآعم وخفيف صآبغه بندقي بشرتهآ بيضآ عيونهآ لوزيه ولونهآ عسلي تسوي نفسهآ عربجيه عمرهآ 18هي والجوري ب نفس المدرسه وتحب تگتب الخوآطر زي الجووري

سعد : هذآ عسووول فديته هو زينه البيت آصغر وآحد وعمره 8 سنوآت

هدىآ : هي صصح حبوبه لگن في نفس الوقت حقووده مسستحيل تنسىآ آي آحد يغغلط عليهآ وتعديهآ مرور الگرآم مملوحه شعرهآ لنص ظهرهآ آسود مموج وجههآ دآئري بشرتهآ برونزيه وعيونهآ متوسطه تعشق شي آسمه عبد العزيز ميزتهآ آنهآ لآ حبت حبت ، عمرهآ 19

ريم : گيوت وطيبه شعرهآ بني قصير عيونهآ صغآر ملآمحهآ نآآعمه بيآضهآ عآدي مشكلتهآ فرفوشه لگن شگلهآ يبين العگس عمرهآ 18

آنتهــىآ البآآرت !

البآارت الثآلث

مشي بسرعه ومن دون نقآش لآن النوم لعب فيه لععب فتح بإب غرفته بس فجــآآه فتح عيونه بصصدمه صرخ بعصبيه : آنتـــــــي !!!
شهقت هدىآ ب صدمه وهي تعدل جلستهآ وترجف من الخوف : عـ . . عـبد العز.. يز آرجآگ لآ تفهـ . . هم غـ . . غلط
ضرب عبد العزيز قبضته علىآ الجدآر وهو مآسگ آعصآبه ب القوه : آطلععي بگرآمتگ ي بنت النآس دآم النفس رآآآضيه عليگ
قآمت هدىآ من مگآنهآ وقربت منه مسگت يده وعيونهآ تطآلعه ب حب : بسس يآ عزيز آنآ آحبــــكك واللي خلقني وربي آني آحبــكك
مسگهآ عبد العزيز من گتفهآ وهو يصر على آسنآنه : آطلععي بسسرعه آطلععي وصرخ عليهآ : بسرعـــــه !
تجمعت الدموع في عيونهآ و خرجت بسرعه قآبلت في طريقهآ الجوري اللي تطآلعهآ مصصدوومه لآنهآ خآرجه من غرفه عبد العزيز ، لبست عبآيتهآ وخرجت من البيت گله

گنت في طريقي لـ غرفه الهنوف لگن تصنمت مگآني لمن شفت رآس الحيه خآرجه من غرفه اللي م يتسمى طآلعت فيهآ ب آحتقآر وهي تنزل الدرج بسرعه وزآد گرهي لهآ و لـ ولد عمي المحترم ! دخلت غرفه هنوفآ وصفعت البآب ورآي بقوووه من القهر لـ درجه آنه طلع صوت گآنه آتگسر آو گذآ تخيلت آنـآ !
جلست علىآ السرير وآنآ آهز رجلي ب عصبيه
آووف عسآهم ب حريقه الآثنين آنآ وش دخلنيي !؟ بس لآآ ي جووري آنتيي م ترضين ب الغغلط القههر يآگلهآ آگل ططيب آنآ ليش آحس ب نآآر نشب جوآتيي آگيد مقهوره علىآ عمي ليشش م يتزوجون ويبععدون عن الحرآم آنسدحت وآنتثر شعري علىآ الوسآده وآنآ آفگر آني ممگن آگون ظآلمتهم بس وش تبغغىآ من غرفه عزيزوه التبن ! آففف
قطع علي آفگآري الهنوف وهي تدخل الغرفه وتبتسم : آشوف القععده عجبتگ هونآ تعآلي يآ تسبدي آنزلي معي ععند البنآت لآحقه على غرفتي ، تصنعت الآبتسآمه وآنآ آوقف على حيلي : جآيه معآگ بس دقآيق آزبط شعري ، الهنوف بمرح : مآفيش حآقه شعرگ ده بيعئد گتير ، ضحگت عليها وتوجهت لـ جهتهآ لمن صرت ب جنبهآ وشبگت يدي ب يدها : يله نزلنآ تحت وگملنآ السهره مع البنآت لمن ودعنآهم وطلبنآ منهم يعيدوهآ و م يقطعونآ
طلعنآ آنآ و الهنوف وبدلنآ ملآبسنآ طبعآ آخذت بجآمه من بجآيمهآ لآن مقآسي ومقآسهآ وآحد جلست وآنآ آلم شعري ذيل حصآن والعن الخصل الطآيحه علىآ جبهتي الهنوف آستغربت مني : جوريوه خير آن شآء الله رديت عليهآ وآخلآقي في خشمي : آبد الخيير ب وجهگ بس القميص مضآيقني و حآسه ب حر شهقت الهنوف ب فجعه : لعنبو دآرگ قميص حرير وحرآنه
طنشتهآ وقلت : بروح آشرب مويه تجيين !؟
نآظرتني بنص عين وهزت رآسهآ ب لآ : روحي آطفحي لآ تموتي علينآ گشيت عليهآ وفتحت البآب وخرجت نزلت ل المطبخ و صبيت لي گآسه مويه بآآرده آبي آبرد قلبي وآطفي النآر اللي جوآتيي ،

صحيت من النوم وآنآ عطشآآآن لبست بلوزتي لآن صدري گأن مگشوف وشعري مبعثر و حآلته حآله نزلت المطبخ وعين مفتحه وعين مغمضه لمحت وحده في المطبخ وجآني آحسآس آنهآ جووري آبتسمت ب خبث والله ل برد قلبيي هين يآ جووري مشيت ب بطئ الين م وقفت ورآهآ ومآ في غير گمم متر يفصصل بيننآا , گآانت تشرب في الگآسةة ورجعت خطوة ل ورآ لآ آرآديآا , ححست آنهآ خبطت في جسمم , تشنجت وبآنت عروقهآا ممن الخوف حآولت تآخذ نفس , لگنهآا حست ب دوآار عنيف يهآجمهآا وهي تسمع صوته يهمس : سلآمم يآا حلووه !!!!

آنتــهىآ البآآرت !

البآرت الرآبع

سآمحينا ي آلآحاسيس آلجميله
. . . [ كاتمينكك ] ل آجل نحفظ ( ه آلكرامةة

صحيت من النوم وآنآ عطشآآآن لبست بلوزتي لآن صدري گأن مگشوف وشعري مبعثر و حآلته حآله نزلت المطبخ وعين مفتحه وعين مغمضه لمحت وحده في المطبخ وجآني آحسآس آنهآ جووري آبتسمت ب خبث والله ل برد قلبيي هين يآ جووري مشيت ب بطئ الين م وقفت ورآهآ ومآ في غير گمم متر يفصصل بيننآا , گآانت تشرب في الگآسةة ورجعت خطوة ل ورآ لآ آرآديآا , ححست آنهآ خبطت في جسمم , تشنجت وبآنت عروقهآا ممن الخوف حآولت تآخذ نفس , لگنهآا حست ب دوآار عنيف يهآجمهآا وهي تسمع صوته يهمس : سلآمم يآا حلووه !!!
تمسگت ب دولآاب المطبخ والدوآر يهآجمهآا للمرةة الثآنيةة , بس هالمرة گآن قوي صرخت من الآلمم : رآسسسسيي آه , نزلت دموعهآ وهي تهمس : آطلع آطططلع برآ آطططلع
آنصصدمت منهآا تقدمت خطوةة ب آتجآههآا : جوري آيش فيگ وش يوجعگ تگلمي الجوري لفت عليه ب ملآمحهآ الحآدةة : قلتت لگ آطططلع ممآ آبي آشوووفگ آططلع ترآجعت لـ ورآ وتذگرت آنهآ ممآ تحل لي قلت وگلي خوف عليهآا : خلآاص ب آطلع حنآدي الهنوف آمسگي نفسگ وحآولي تهدين وآنتبهي لآ يغمى عليگ ، طلعت بسرعةة و آنآ متجه ل غرفة الهنوف

الهنوف اللي آستغربت تآخر الجوري : آوووف شگلهآ سحبت علي ورآحت تتفرج على الـ t.v والله لآموتهآ , وهي خآرجةة دق جوآل الجوري , آخذته وشآفت المتصل : الحگومةة
ضحگت الهنوف من قلب على الجوري وردت ب هبآل : آلوو هلآا ب الحگوومةة
الجدةة : الحمدلله على العآفيةة وآنآ آقول من وين بنيتي جآايبةة خفة العقل آثره ممنگ
الهنوف و هي تضحگ : تسلممين هذآ ممن زود طيبگ يآ جدةة گيفگ ي الغآليةة ؟
الجدةة : بخير والله , وآنتي وشلونگ يآ بنتي ؟
الهنوف ب آستهبآل : لوني وردي هههههههههههههههه
الجدةة عصبت من آستهبآلهآا : آنقلعي آخلصي علي وآعططيني المستخفةة الثآنيةة
الهنوف : هههههههههههههههههه لـ الآاسف الشديد المستخفةة الثآنيةة خآرج التغطيةة حآليآا , الرجآء المحآولةة لآحقآا
الجدةة : تگلمي زي النآس مم فهمت ؟
الهنوف : طيب طيب , رآححت تشرب مويةة
الجدةة : خلآاص خليهآ تگلمني لآ رجعت
الهنوف : من عيوني يآا عيوني
الجدةة : يله آنتبهن على آنفسگن في آمآن الله
الهنوف : حآضر يلآا ممع السلآممة
الجدةة : ممع السلآاممةة
و قفلت ونزلت تحت تتفقد الجوري

قبل 5 دقآايق

الجوري
جلست على الگرسي وآنآ آحآول آتنفس بس ممآ فيه آمممل , لـ لحظةة بس حسيت ب آن روحي بتطلع , شفت گآسةة المويةة ومسگتهآ بسرعةة وگبيتهآا على وجهي وآنآ آشآهق وآنتفض ممن برودتهآا , نزلت من الگرسي وجلست على الآرض وآنآ ممآسگةة على قلبي وآتلوى ممن الآلمم : آآه يآرببي آآه , مآدريت الآ ب اللي سحبني وهو يقومني ممن الآرض سمعت صوته ورجعت غمضت عيوني ب قرف وآحس الوجع خف : جوري وش فيگ ليش ممآسگةة على قلبگ ؟
دفيته ععني ب گره : بععد عني لآ تفگر آنگ تقرب ممني آبدآ سآمممع , رفعت آصبعهآا ب آرتجآف وتهديد : آسممع يآ عزيز آنآا آعرف آن هدى دخلت غرفتگ , وآنت گنت موجود الله آعلم وش سويتوآ ذآگ الوقت لگن حبيت آذگرگ آنگ بتتحآسب على الشي هذآ , حس ب شيآطينن الجن حوآلينه وهو يسممع گلآممهآ , قرب ممنهآ ب عصبية ونزل آصبآعهآ وقآل وهو يضغط على آسنآنه : آيش قصدگ يآست هآنمم ؟
الجوري وهي ترفع حآجبهآ ب تحدي : قصدي وآضح يآا سي سيد
قآل وهو يهدد ب عيونه : آعتذري
الجوري ب شموخ : مم بقي الآ هي آعتذر ولمين ؟ لگ آنت ؟ , آطلقت ضحگةة صآخبةة وگملت ب آستهزآء : حلمم آبليس ب الجنةة
گآن بيقرب منهآ بس ترآجع وهو يخرج من البآب ب سرعةة لمن سمع صوت الهنوف ,
آبتسمت ب آنتصآر
الهنوف : جووري جوريووووه وينگ يآ سآحبةة ؟
دخلت الهنوف المطبخ و شآفتهآ تبتسم زي المجنونةة حبت يدهآ وجه وقفى : الحمدلله والشگر وشبگ آستخفيتي يآ بنت ؟
الجوري وهي تطآلعهآ ب نص عين : م دخلگ لو سمحتي آهتمي ب شؤنگ ,
الهنوف تصفر ب هبآل : آووخص يآ شؤون خآصةة حرگآآت هههههههههههههه
الجوري دفتهآ : آمشي مآني فآيقةة لگ بروح آنآمم تعبآنه حيييل
الهنوف : نآمي وآگب عليگ موية بآردة ممممممرة
الجوري تتمسگن وتقول ب دلع : يهون عليگ ؟
الهنووف وهي تسوي نفسهآ ذآيبة : وي مقدر آنآا
الجوري تسوي نفسهآا مستحيةة : لآ آستحي عيب عليگ ، وتغطي وجهآ وهي تمثل نفسهآ محرجة
الهنوف : آآه يآ قلبي ممآقدر آتحمل الدلع ب آممموت يآ نآس
الجوري : آقول آمشي بس آمشي آشوف آعطيتگ وجه ب زيآدةة
الهنوف : آفآآآآ يعني آلقط وجهي ولآ گيف ؟
الجوري : هههههههههههه لآا محشووومة
الهنوف : ي لببى بص
الجوري : ترى آصدق نفسي بعدينن
الهنوف : لآآآآ ورطةة لآ صدقتي نفسگ
الجوري تضربهآ على ضهرهآ ب خفيف : هآه آقول آمشي لآ يجيگ بوگس على الطآير
الهنوف تسوي نفسهآ خآيفة : يآاويلي آمشي سليمةة آحسن من آني آمشي على عگآزآت
وحطت رجلهآا ,
الجوري : لآ ب الله آجل جآگ المموت يآ تآرگ الصلآةة آستعدي لـ حتفگ , وبدآت تلحقهآا
وسولفوآ آلين التعب هدهمم وغفت عيونهم على آمل ب يوم جديد بعيد عن الهموم والآلآم

آنتهىآ البآارت

البارت الخامس

الهنوف تسوي نفسهآ خآيفة : يآاويلي آمشي سليمةة آحسن من آني آمشي على عگآزآت
وحطت رجلهآا ,
الجوري : لآ ب الله آجل جآگ المموت يآ تآرگ الصلآةة آستعدي لـ حتفگ , وبدآت تلحقهآا
وسولفوآ آلين التعب هدهمم وغفت عيونهم على آمل ب يوم جديد بعيد عن الهموم والآلآم
..
صحيت الجوري وطآلععت حولهآ ولقيت الهنوف نآيمه ورجل في الشرق ورجل في الغرب ضحگت علىآ شگلهآ وفتحت الگبت حق الهنوف وهي تتثآوب طلعت لهآ بلوزه بيضآ مگتوب عليهآ ب الآحمر گلآم مو مفهوم ،
وبنطلون آسود ودخلت الحمآم إخذت لهآ شور علىآ السريع ورفعت شعرهآ شنيون علىآ فووق
حطت لهآ غلوس وردي وآگتفت ب هذآ الشي آخذت عبآيتهآ وطقت لثمتهآ نزلت بسرعه لقيت عمتهآ في وجهآآ : هلآ يآ عمه وحبت رآسهآ ويدهآ العمه بـ حنيه : تعآليي ي بنيتي آفطري محد غريب م في الآ عمگ وآنآ وسعد ،
الجوري ب آسف : والله گآن ودي ي عمه وگملت بگذب : لگن آخآف يمه تفتقدني وبعدين تععرفين لآزم آعطيهآ علآجهآ ، العمه ب تفهم : الله يرضىآ عليگ ي بنيتي دآم گذآ آجل معذوره آبتسمت الجوري وخرجت بسرعه م تبغغىآ تقآبله م تبغغىآ ! وصلت البيت وقآبلتهآ جدتهآ اللي معصصبه : آنقلععي من قدآمي يآآ بنت خآلد ، إجل رحتيي تبآتين من غغير م تبلغغيني ولآآ م آتصلتي ي قليله المروه ولآ لمن شفتي ذيگ المهبوله آنهبلتي آنتي !؟ الجوري ب ملل : يممه ترآ گلهآ يووم م يسوىآ علينآآ وبععدين آنتيي م دقيتيي !
الجده جآت ب ترد عليهآ لگن قطعت گلآمهآ يوم سمعت صصوت جوآلهآ ردت ععليه وهي تأشر لـ الجوري تطلعع برآ عشآن تآخذ رآحتهآ ، طلعت الجوري بـ ملل لـ غرفتهآ هي فآضيه و م ععندهآ شغله , غيرت ملآبسهآ عشآن تخليي الخدآمه تغسل ملآبس الهنوف عشآن ترجع لهآ ملآبسهآ ولبست بدي علآق آحمر معع تنوره قصيره لونهآ آسود وفيهآ قلب ب الآحمر لمت شعرهآ ذيل حصآن وحطت روج آحمر صآرخ وگحلت عيونهآ وآگتفت ب هذآ الششي لبست گعبهآ الآحمر و آخذت جوآلهآ ونزلت تحت عشآن تفطر ،

صحيتت وهي تتثآوب ب گسل حگت شعرهآ وقآمت ب خطوآت مآئله وهي تروح الحمآم آخذت شور ع السرييع وطلعت لبست بدي وردي مع تنوره جنز فوق الرگبه ب شوي وخلت شعرهآ زي م هو وطآلع روعه عليهآ حطت ملمع بنگي ل شفآيفهآ وگحلت عيونهآ وآگتفت ، نزلت تحت وهي تتسآل وين الجوري الخبله قآمت وم صحتنيي ! قآبلت آمهآ وحبت رآسهآ بعدهآ سآلتهآ : يممه وين الجووري !؟ آگيد في المطبخ جآلسه تبلع ولآ في الحديقه جآلسه تتمشىآ ! العمه : ي بنيتي الجوريي رآحت بيتهم من زمآن الهنوف بشگ : الددبه رآحت من غعير م تودعنيي وگملت وهي تتوعد فيهآ : هيين يآ جوريوه والله لـ وريگ نجووم الليل في عز الظظهر ، وگملت وهي تخطط وش تسويي ب الجوري : يممه آفطرتيي ولآ لسسآ ، العمه : لآ والله م آفطرت دوبنيي رآيحه آبفطر الهنوف وهي تمشي آمهآ معآهآ : طيب تععآليي آنآ آوصلگ في طريقيي وگملت ب غرور مصطنع : من قدگ الهنوف ب شحمهآ ولحمهآ تمشيگ ب جنبهآآ ، قآطعهم صوته الرجوليي : يممه حطي فطوري في المجلس

صحيت اليووم وآنآ آحس آنيي نشييط ع غير العآده ورحت آخذ شور لبست بنطلون آسود و بلوزه حمرآ و جزمه سبورت حمرآ سويت شعري سبآيگي وشلت بوگي ومفآتيحي ، نزلت تحت وآنآ آفگر فيهآ آخخخخ بس الله يلعـ . . . آستغغفر الله بس يآهيي عليهآ جمآل تبآرگ الرحمن شفت آمي والهنوف تنحنحت وقلت : يممه حطي فطوري في المجلس !
شفت نظرآتهم المستغربه وقآلت آمي : وليش ي وليدي !؟ قلت وآنآ فوق رآسيي آلف علآمه آستفهآم : موو الجوري هنآ !
الهنوف بهبآل : گآنت هنآ وگآنت فعل مآض و آحنآ الحين في المستقبل وطلعت لسآنهآ ب شقآوه قلت وآنآ آفگر : آهآ خخلآص لآ تحطو ليي فطوور عندي مشوآر مهم وخرجت متوجه ل بيت عميي آبو بدر ،

في خآرج السعوديه ( آمريگآ )

گآن الوليد دوبه طآلع من المحآظره حط نظآرته الشمسيه ورگب سيآرته وآنططلق لـ فلته ، دخل وهو متملل فتح لآبتوبه ودخل المدونةآ المفضضل له سجل دخوله ب ( حنآيآآ مظلووم! ) ورآح يفرفر في المدونةآ ،

قمت من الطآوله وآنآ آحس مآليي نففس سويت ليي نسگآفيه وآنآ سآإگته سمعت آمي وهي تعآتبنيي : آمدآگ ي بنيتي آگلتيي !؟
قلت ب ملل : يممه والله مآليي نفس !
شفتهآ تتنهد وهي تقول : برآحتگ
حبيت رآسهآ ومشيت خآرجه من المطبخ وتوي بطلع الدرج الآ آسمع سعد ينآدينيي : هنووف آثتنيني وقفت ولفيت عليه وآنآ متگتفه : نععم !؟ سعد ب برآءه وهو يمد السيآره : ثووي لي لعبتي رحمته صرآحه مسگت لعبته وصلحتهآ له وبعدين مديتهآ له : آوآمر ثآنيه سيد سعد !؟ سعد وهو مستآنس : ثگرآ ثگرآ وبآسنيي في خدي وگمل : آنتيي آحلىآ هنووف ورآح يجري لـ الحديقه ، ضحگت عليه وگملت طلووع الدرج دخلت غرفتيي و مبآشره توجهت لـ لآبتوبيي فتحت على المدونةآ المفضل ليي وسجلت دخوولي ب ( مفآهيم خجل ) ودخلت قسم الخوآطر وآنآ آگتب خآطره جديده گعآدتيي صآر هذآ الششي روتيني ب النسبه ليي ،

ضغطت Enter وآرسلتهآ ، وهي تتنهد ب آلم

نرجع لـ الوليد

قريت خآطرتهآ الجديده ب تمععن

كل ماجيـت أسألك عـن سر دمعاتـك بكيـت ..
ماقـدرت أشــوف عيـنـك بالمدامـع تختـنـق ..

لاتجاملـنـي و تضحـك .. واضـحـه لو مآ حـكـيـت..!!

لا تصور لي حكايـه من فراغ وتختلق ،،

كل مافيـك يتكلم حتى في صمـتك لقـيت ،،،
أن سهـم البعد نافـذ وابـتديـنـانفترق..!!

وش أقـول لدمع عينك والقصور اللي بنيت ..؟؟
وكيف أصـبر قلبي اللي بين إيدينـك ويحـترق ..؟؟

أدري انه غصـب عنـك وأدري انـك مانويـت ..
و أدري انه فـي زمنـا حتى [ حلمـك ] ينسرق ..

بس لا تبكي طلبتـك وسو نفسـك مادريـت ..

وإلا انـا حظي وأعرفـه .. مع زمآنـي متـفـق..!!

لابغيـت أفـرح ثواني قلـت .. ليـت وليـت ليـت ..

ليتني .. وباقي كلامي وسط صدري يختنق،،

أمسح دموعـك فديتـك وأبتسم لامن طريـت
وجيت في بالك وقل لي [ كان لازم نفترق ]

رحت آشوف قآئمه معجبينهآ وآنآ مستغغرب آيش اللي آعجبهم فيهآ ، لمعت فگره ب رآسه وقرر يسويهآ دخلت ع بروفآيلهآ الشخصي و آرسلت لهآ ع الخآص ( گنت آگلمهآ علىآ آنيي بنت موب ولد ) : السلآم عليگم آختيي مفآهيم خجل ممگن آتعرف عليگ لآن ودي آتعلم منگ گتآبه الخوآطر
دقآيق ووصله الرد : وعليگم السلآم ، هلآ فيگ آختيي ، آهآ طبعآ ي قلبيي ممگن بس يآريت تحطيليي خآطره من خوآطرگ
آرتبگت وحسيت آنيي متورط حبيت آسلگهآ : آعذرينيي آنآ الحين برآ البييت ولمن آرجع برسلهآ آن شآء الله ردت : مآفيي مشگله آنتظر خآطرتگ ي آختيي ، ومن بعدهآ سجلت خرووجي عرفت لييش الگل معجب بيهآ ويحبهآ آسلوبهآ في الگلآم گآن رآآقيي وخوآطرهآ لآ يعلىآ عليهآآ ، بس لييش گل خوآطرهآ حزيينه ه البنت ورآهآ موآل وآنآ لآزم آخلييهآآ تغنييه ،

آنتهىآ البآرت

[SIZE=5] [CENTER]السلام عليكــــــــــــــــــــــم ……..ماشاء الله عليك انا قرات روايتك وعجبتني حيييييييييييييل ياريت تكمليها

واسلوبك في سرد الروايه جدااا رائع استمري والله يوفقك[/SIZE] [/CENTER]

يعطيك الف الف عافيه روايه رووعه
واتمنى تكملينها
الرواية خقققة حبيييت البداية
و بليييييز لا تتأخري علينا 🙁
وووواوووو رووووعه ياقمر
من جد ابداع ربي يسعدك
بدايه حلووبتوفيق
متابعه لك استمري
يعطيك العافيه…

رواية عرفت كيف القدر يلعب بقلوب البشر مثل قصتنا لا دارت الدنيا علينا بقلمي 2024

آلسلام عليكم ..
أنا ججديده بهذا المدونة
أقدم لكم ثـآني روآيه لـي بـ النششر!
أتمنى ألقى تشجيع أكثر من قبل ههذا المدونة عششآن أكمل اللي بدييته
وبسس
وآلبـآرتآت بتكون (آلسبت’الاثنين,الاربعآء)
وأتمنى تتقبلوننني بكل صصدر رححب

روآيةة:عرفت كيف آلقدر يلعب بـ/قلووب البشر مثل قصتنآ لآ دآرت الدنيآآ علينآآآ..!

ملآحظه/لآ أحلل نقل الروآيه دوون ذكر الاسسم (هذيـآن وجع..)

قبل نــبداءء أعطيكم افكار بسطيه عن الروايه….
نزل وليد من الدرج :صباح الخير يمه وباس راس امه
او وليد:صباح النور هلا بولدي تعال افطر معي
وليد :ليه وين الوالد عنكك
ام وليد:راح الشركه يقول عنده شغل ضروري يبغى يسويه قبل لايبدء الدوام
وليد:اها طيب انا عشانكك يالغاليه بفطر ولا انا مالي نفسس
*************
نادتها امها:تعاالي
ساره جلست جنب امها:ها شنو وش فيه
ام احمد:شوفي تعرفيني ما ألف ولا ادوور ووترى انتي كبرتي والبنت مالها الا بيت زوجهااا سترها وغطاها وانتي ي بنتي في واحد متقدمم لكك من عايله اصيله وماعليهم عيب
ساره وقفت بسرعه:انا لا لا لا لا مااابغى اتزوووج
ام احمد:وش بلاكك ي بنتي طيب بشويشش وبعديين هم مو مستعجليين خذي راحتك اسبوع اسبوعيين احسن من انك ترفضضيه وتندمين بعديين
ساره بـ استيعاب ولع وجهها وطارت على غرفتها
***************
طااحت من قوة الكف ونزلت دموعها:ليييه
بوحنان بصراخ وعصبيه:لييه جيتي وتركتي زوجككك
حنان:مايبغوني
بوحناان:مشكلتككك وارجعي لزووجككككك وانتي لا بنتي ولا اعرفككك
حنان انصصدمت وحاطه ايدها على خدها مكان الكف ودموعها تنزل:لهدرجه انا رخيصه عندكك يبه بعتني لـهه بعتني عششان يـذلـني عششان فلوسسه وصخ دنياا
بوحنان:ولا كلمممممممه قلت لككك اللي جابك يرجععكك ولا ابغاكك تجي على بيتيييي فاااهمممهه
*************
تركي ولانا قاعدين يلعبوا مع اسيل وهم يركضوا وراها
تركي:مااشاءءالله عليك ي اسسيل تركضي اسسرع مني هههههه
لانا:ههههههههههههه من جججد انا تعبت وهي ماشاءالله عليها ارنب
اسيل قعدت تضحك :لااااا بابا وربي تـ عبت
تركي قرب منها وضمه :سلامتك ي حبيبة بابا
لانا ابتسمت
تركي:لانااا جهزي لـي حمامم بتروش وعششان اروح ارتااح
لانا ابتسمت:انشاءءالله من عيوني
************
ششآفها طاالعه وهي مبتسسمه اللي وضح من عيونهاا وركبت سسيارةة السايق وهو لحقها
وصلت لمن بيت اهلها نزل بسسرعه وهي نزلت ومسسكها ووركبها معهه ……..
************
وصصـــــــــل لـبييييييييييييتهمممم من بعـــــد سسسسسسسنيييييييييييييينن دمعت عيييونه بحزززن
فتح الباب وشافه هااادي مشى في البيت وهو يتذكر ضحكهم سوالفهم هبالهم…هوآششهم صارت الذكرييات تتضارب بعقلهه …واخر شيء اسستقر عقله لمن طرده أبوووووووه نزلت دموعه بققهههههررررر…وصار ينادي اخته بصصوته العذب..:……
************
كانت تمششي بـ/ششوآرع لـندن عششان تحفظ الامااكـــن
ضحكت على نفسها ونزلت راسسهااا.. لشنطتهاا تطلع الخريطه اللي شرتها احتياط
رفعت راسها وصصدمت فييه بقووه وطاحت بالارض وهو جنبهاا عصبت:أح ووجع وعمى وش ذا الغباء صرت حووول اعووذ بالله الحمدالله على نعمة البصر
انصدم لمن شافها تتكلم عربي بس بعدها ضحك على لسسانها الطوويل:عداال عليك ي ام اعيوون ..طيب اسف ماشفت
وقفت ووهو وقف ونفضوا ملابسهم تنهدت وناظرته بلعت رييقهااااا وهي تششوف ملامحه يششبهه لا يمكن هو نفسسه
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
رآآآيــكممم بـ المقآطع الصغييره من الرووآآيه

تنقل لقسم الغير مكتملة
حتى الانتهاء منها
يعطيك العافية استمري
متابعينك
فددددديتج هذيان ..
واخيرا نووورتي المدونة …

متابعه لج بس بسرعه نزلي ترا انا مو صبوره ^.^

[SIZE=3]هآنت ي قلبي! كلها يومين وتروح,
هآنت والله هانت !
لآعآد تتعب نفسك وتفكر بـ اللي نسوك؟
ولا تفكر بس بـ اللي يجرحك؟
كثير حبؤك وحبؤك وحبؤك ! ونسيت حبهم وأخترت جآرحك؟
هذآ قدرك ي قلبي!
تحب وآحد يجرح فيك؟
تسآمح رغم خطآه ؟وتنسى خطاياه
هآنت ي قلبي واللي خلقك هانت,
لآعاد تهتم!
لآعاد تحب!
لآعاد تصدق أحد!
لآعاد ولاعاد ولا عاد
هآنت صدقني هـآآآآنت
×××××××××××××××××××
بـ بدآء معكم بـدآآيــةة آلروووآيه وأتمنى التششجيع منكككم …من جد !
,,,,,,,,,,,>>>>>>>>>>>>><<<<<<<<<<<
آلبـآآآآآآآآآرت ألآووول…
…..

نزل وليد من الدرج :صباح الخير يمه وباس راس امه
او وليد:صباح النور هلا بولدي تعال افطر معي
وليد :ليه وين الوالد عنكك
ام وليد:راح الشركه يقول عنده شغل ضروري يبغى يسويه قبل لايبدء الدوام
وليد:اها طيب انا عشانكك يالغاليه بفطر ولا انا مالي نفسس
ام وليد: لا اصلن غصبن عنكك بتفطر مو مثل كل يوم تروح الشركه على طوول
وليد:هههه بعد الواحد ماله نفس ياكل من صباح الله خير
بعد ماخلص فطور قام:يلا تامريني على شيء يممه
ام وليد: مايامر علييك عدو بس ماكلت شيء
وليد: يمه الحمدالله بس شبععت
ام وليد:طيب الله معاكك انتبه ياولدي بطرريق
وليد : انشاءالله أوامر ثانيه
ام وليد:مابي الا سلامتكك يالغالي
وليد وهو ماشي :مع السلامه
ام وليد: مع السلامه
الله يخليككك لنا ياوليد لو ما الرجال ولا كان انا مييته بالوحده لحالي
**********************************************
ساره:ايش اخبار حبيب القلب وليييد ها؟
ريم :ههه اهـ بس ويينه ماشفته من زماان
ساره: انا بس ودي اشوفه اشوف كل تمديحكك فيه
ريم:هههه والله مو بس انا كل العايله تمدحه بس تصدقيين انا تقهرتني وحده من بنات عمه تحببه موووت تقول خالتي كل تحاول تكلمه
بس هو مو عاطيها وجه
ساره : ههههههههههه شكلكك ودكك تكفخينها
ريم من قلب :ايييييييه
ساره:هههههه بشويش على قلبكك
ريم:اقول امشي امشي نروح الصف بتبداء الحصه
ساره:هههههههههههههههههاااي طيب
**************************************** عند ولييد بالشركه**************************
وليد:يبه خير انشاءالله تقول الوالده عندكك شغل ضروري خيير
بو وليد:لا بس عندي اوراق وملفات ابي اخلصهم قبل لا يبداء الدوام
وليد: يبه عطيتني اياهم وانا اخلصهم ماله داعي تتعب نفسكك
بو وليد: لا ياولدي ما ابغى اتعبكك ابيك تطلع مع ربعك واعيال عمكك يسألون عنك ياولدي ما يصير كل في الشغل
وليد:يبه تعبكك راحه بس لازم اساعدكك عشاان ترتاح انت اشووي
بو ووليد: انت ماعلييككك مني انت اهم شيء نفسكك
وليد: خير انشاءالله
وبعدها كملوا شغل
************************************************** *******************************
الساعه 1 وربع وليد وبوليد وصلوا البيت
ام وليد: مو مشكله يمكن متأخر عليها الساايق
لالاتحاتين خلاص عندي ولييد اقوله يروح يشوفها
:اي قوليله يروح يشوفها تكفيين يا اختي
ام وليد: انشاءالله بس انتي اهدي يلا باااي باي
وليد: خير يمه وش فيكك
ام وليد:ياولدي هاذي خالتكك ريم للحين مارجعت البيت وهي تطلع من وحده الا ربع
وليدبخووف : طيب طيب يمه انا اشوفها الحين ورااح يركض
وصل مدرسة ريم وسأل عنها ونادى اسمها وكانت صديقتها ساره واقفه جنبها .
ريم:افف لييه تأخر السايق
ساره : ريووم سمعت اسممكك
ريم: كذابه
ساره :والله ما اكذب
وليد كان واقف جنب باب المدرسه
ريم لفت وشهققت بقوووووووووووه
ساره: ريووم وش فيييييييييكك ها ؟؟8
ريم بصدمه وقلبها يدق بقوووووووووووه :ولييييييييييييييييد
ساره: وينه وينه
ريم:ياغبيه شوفيه قدامكك
ساره شهقت :هذا ولييد بذمتكك
ريم: اي والله
ساره: متأكده انه مو امريكي ولا فرنسي شوفي بياضه وشوفي شعره الله مزيييون دختت
ريم :هييييييي انتي لاتتغزلييين في حبيبي مو قلت لكك انكك بتخقيين بعدين اانا مااخذ اي احدد يااقلبي بروح له
ساره :بجي معاك
ريم:براحتكك
ريم وصلت عند ولييد وهي منزله راسها بحياء:ولييد
وليد:هلا ريم ويينكك ندور علييك خوفتيني لييه مارجعتي البيت وميين اللي معكك ….؟!
ريم:تأخر علي السايق خفت وحترقت وانا تحت الشمس وهاذي صديقتي بعد تأخر عليها السواق حقها
وليد:اها طيب طيب تعالي ركبي السيارره
ساره : الحيين انت من جد تتكلم عربي
وليد باستغراب :ليه انتي وش شايفتني غير العرب
ساره:امم اي والله كأنك واحد امريكي من عربي تصدق انا انصدمنت لمن شفتكك تتكلم عربي
وليد يناظرها وابتسم مجامله : لا في مزيونين بس مو انا يلا ركبوا
ريم عصبت على ساره لانها احرجته واحرجتها وبهمس: صبري علي فشلتيني
ساره: والله من الصدمه
ركبوا السيااره ووصل ساره بعد ماوصفت البيت له ريم وصل بعدها ريم
وليد:انتبهي على نفسكك مره ثانيه وقولي حق السايق لايتأخر علييكك مره ثانيه
ريم:انشاءالله ومشكور تعبناكك معانا واسفه بسبب صديقتي مسحها بوجهي لاتزعل
وليد ابتسم:لا عادي شدعوه انتي الغاليه ما ينمسح في وجهكك عادي عادي يابنت الخاله لاتحاتيين انا مااازعل على الغاليين على القلب
ريم بحياء:مشككوورر انتبه لنفسكك بااي
وليد :وانتي بعد باااي
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
تعريف الشخصيات
ام وليد :طيبه وحنونه وخصوصا على ولييد تحبه وماتقدر على فراقه ودايم تتمناه مايعرف السر المخبيينه عنه
بو وليد:طيب يحب يساعد المحتاجيين غني كثيرر وعنده شركاات بأسمه وفلل وفنادق بالرياض وجده وابها
مايهتم بالفلوس
وليد:انسان طيب وحنون مايحب الغرور ابيض وعيونه رممادي على اخضر ووسااع ورموششه كثيقه وطويله انفه حااد سيف
طويل وضعيف وشعره طويل لين اخر رقبته ناااعم امه ماترضى له يقصه يتمنى تكون عنده اخت عشان يدلعها ويحب البزران
يحبب رييم بنت خالته معرروفين بالعايله ريم لي وليد ووليد لريم عمره 22
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
عائلةة ريم
ابو ريم : طيب بالححيييل وحنون وخصوصا على دلوعته ريمم بنته الوحيده
ام ريم:تموت ببنتها ريم ومستحيل ترفض لها طلب وحنونه
ريم:دلوعةة امها وابوها في نوع من الغرور تموت بوليد ولد خالتها شعرها لنص ظهرها ومموج أسسود وكثيف
عيونها وسيعه ومكحله وبيضاء وجسمه خقه ضعيفه عمرها 18
**************************************
:يممه
:سم ياولدي
:سم الله عدوكك يعني خخاطري نروح البر نخيم يومين ننبسط مع أعيال عمي وخالتي وخالي ايش رآيكك
:والله فكره حلوه نغير جو اصبر اقول حق ابوك
:هذاني جيت وش عندكم
:وليد يبغى يخيم بالبر يومين
بووليد:غغالي والطلب رخيص
وليد:تسلم يبه بسس ها أبي معي أهل اميي
بوليد:هههه انششاءالله
ام وليد:اختي ام ريم ماراح تجي لآنها بتسافر مع بنتها وزوجها
وليد بضيقه:خخلاص هونت ممابي أروح أصلآ عندنا شغل بالشرككه
ام وليد:ههههههههههه لآ ريم بتروح وامها بتروح
وليد بأبتسامه:أججل تلعبين عليي أصبري علي بضيع نفسي بالبر
ام وليد:لآلآلآلآ خخلاص أصلا انا مادري عنها
وليد:هههه وانا اقدر افارقكك انتي والغالي
ام وليد برآآآآآحححه:أي ززين
وليد:يلا ععاد يبه بككره نجهز زين
بووليد:انشاءالله
****************
ريم وهي تناقز :ياسسسسسسسسسلآم وننااااااااسه وقسسم ياااي
ام ريم:الححين كل هاذي االوناسه عشان بنخيم بالبر
ريم:اي وناااسه ماما
ام ريم:الا عشان وليييد
ريم بححيا:يممه
ام ريم:عساني أشوفكك عروس ولييد ماسكك يدك
ريم بحيا:اممين يلا ماما بروح اجهز اغراضي
ام ريم:مستعججله روحي روححي
ريم:ههههه يب يب
******************
:هلا نايف
نايف:هلا بالقاطع اللي مايسأل عني وانا صاححبه وولد عممه هلا بوليدوه تصدق وححشتني
وليد:ههههه أشغال يا أخوي اي ححتى انا اشتقت لكك
نايف:صدق اللي قاله ابوي بنخيم بالبر يومين
وليد:اي صدق انا قلت ححق ابوي
نايف:تسوي خخير بصرآححه بيني وبينكك ,وبهمس :مليت من الشغل
وليد:هههههه شفت ععآـآد انا أححس فيكك
نايف:اي تححس طل بعينكك
وليد:افا اقول اقلب وجهكك عطيتكك وجهه
نايف:تككفى ععـآآـآد انا الميت عليكك
وليد:خخلاص خخلاص باي اووف
نايف:فككه باي
**********
وليد:اشتقت لها متى نروح عشان اشوفها اووووفف
:بكره
وليد لف :خرعتيني يممه الله يهديكك
ام وليد:ههههه ماخخذه عقلكك والله ما ألومكك
وليد أبتسم:اي يمه والله مليت متى تخلص درآسهه
ام وليد:هانت باقي ترم واححد
وليد:والله طووييل يمه
ام وليد:ههه لآهو طويل ولاشيء لكنكك انت مستعججل
وليد:كثثير والله ككثثثير
ام وليد:هههههه الله يهديكك طيب أنزل تعشى معي انا وأبوكك
وليد:من عيوني
ام وليد:تسلم عيونكك
وليد:يـلآلآ
****************
ريم:سوير ونااسه بنخيم بالبر يومين ومعنا وليييييييييد وناااسه
ساره:وجععه
ريم:وأبشركك بكره ماشين الصباح
ساره:بتتركيني لحالي بالمدرسهه
ريم:ههههه ترى كلها يوم
ساره:ابي اروحح
ريم :اممم صددق ليهه ماتجون معنا
ساره:ياليت امي ماراح ترضى
ريم:اقول لآمي تكلمها وابوكك ابوي
ساره:مادري
ريم:والله فككره
ساره:والله ان رححنا بننبسط كثيييير
ريم:يب وبغز بوليد غز اشتقت له
ساره:وجع توكك شايفته
ريم:هههه مااشبع منه حتى لو هو بوجهي دوم
ساره:أججل الله يعنيكك على مابلآكك
ريم:ههه صدقتي
ساره:انا مدري وش اقول ماشفت حبيبي شهرررريين
ريم:بسم الله على قلبكك انتي ححبي عشان تقولين شفتيه ولآ ماشفتيه
ساره:ححلفي لآ انا اصلا احب بس ماقلت لكك
ريم:صدددق تححبييييين ولا تقولين لي يادووبه
ساره:اي
ريم بقههر:ياحمماره ليهه ماتقولين لي وانا اقولكك كل شيء
ساره:ريمو بكــره افهمكك كل شيء اوككي
ريم:ضفي وجهكك بااي
ساره:ريمو لآتزعلين باي
سكرت ريم ونزلت لآمها
ريم:ماااما
ام ريم:هلا
ريم:ماما ابغى سوسو معي بالبر
ام ريم:مين سوسو
ريم:ماما يعني مين سوسو ساره صديقتي
ام ريم:مافي مشكله بس أهم شيء أهلها يرضون
ريم:ايوا وهذا اللي جايه لكك عشانه
ام ريم باستغرآب:وش
ريم:ابغاكك تكلمين امها وتقنعينها
ام ريم:اوكي بس عطيني الرقم
ريم أخذت التلفون ودقت على بيتهم
:الوو
ريم:السلام عليكم
خق على صوتها الننااعم:وعليكم السلام
ريم:اممم ابغى ام ساره فينن
:أصبري ,يممممممممممه
ام أحمد:شفيكك يا أحمد تصارخخ
احمد:في وححده تبغاكك
ام احمد:طيب ههات
:الو
ام ريم:هلا السلام عليكم
ام احمد:وعليكم السلام والرحمه أمريني ياوخيتي ماعرفتكك
ام ريم :انا ام صديقةة بنتكك ساره
ام احمد:اي بس اي وحده
ام ريم:ريم
ام احمد:هلا والله ايش اخباركك وش اخبار ريم
ام ريم:والله كلنا بخير
ام احمد سدت السماعه :احمدوه ووجعه اقلب وجهك ملصق أذنكك بالسماعهه خلني اكلم الحرمه عدل ووخرت يدها
:اي امريني بغيتي شيء
ام ريم:والله بطلب منكك طلب واتمنى ماترديني
ام احمد:انشاءالله ما أردكك امري
ام ريم:ما يامر عليكك عدو بس ححنا بنخيم بالبر يومين وبغيناكم معانا ها وش قلتي؟!
ام احمد:والله الشور ماهو شوري أشاوره وارد لكك خخبر
ام ريم:يعطيك العافيه بس عجلوا ححنا ماشين بكره الصباح انشاءالله
ام احمد:الله يعافيكك على خخير
ام ريم:فمان الله
ام احمد:فمان الككريم
ريم:ها يممه وش قالت
ام ريم:قالت بتشوف زوجها وبترد
ريم:اها بس اذا ما وافق بقول حق بابا يقنعهه
ام ريم:على خخير انشاءالله
**********
ام احمد:سااااااره يا ساااااااااره
ساره وهي نازله من الدرج:نعم بس بس أسمع
ام احمد:تعالي تعالي
ساره:امري
ام احمد:انتي وش قايله لصاحبتكك تبغين تروححين معاها ههاا؟
ساره:لايممه انا بس قلت لها وناسه ياليت اقدر اروح معكم والله بننبسط بسسسس
ام احمد:اي خخلاص روححي
ساره:انزين لاتدفين
ام احمد:قومي اقلبي وجهكك عني
ساره :بنقوم يوووه
*********************
الصبآآآآـآآآح
وليد:ها يبه كل شيء ججاهز
بو وليد:اي كل شيء
وليد:يممه وانتي جهزتي كل ششيء
ام وليد:اي اي كل شيء بسكك ياوليد من صحيت وانت تسألني
وليد:يممه الله يهديكك عشان نتأكد بسس
بوليد:يلا يامره وانت وليد الححقنا اوككي
وليد:ططيييب
************************
يتبع!

رواية رومنسيه و جديده 2024

اॆلسۜۜـ॒ـلآمۡ علـֿيـຸكم ورحمة الله و بركاته

روايه من قلمي و اول روايه لي …( احداثها و الشخصيات اقلبها من الواقع و اتمنى انها تعجبكم و يهمني رايكم

ارجو من كل من ينقل روايتي ان يكتب عليها اسمي عند النقل …

بسم الله نبدأ ….

بندر عندما كان في الثاني ثانوي ساكن تبوك لظروف و عمل ابوهم بس كل اهلهم بالدمام…
بندر ..: قاعد بغرفته يذاكر.. اشوي الا صوت رساله بجواله بندر فتح الرساله محتواها كان (أحبك..انا العنود )
نجي للعنود –( العنود ) بنت خالته ساكنه بالدمام اصغر من بندر بسنه
بندر..: بحالة استغراب هذي العنود بنت خالتي راسله لي كذا غريبه و من الربكه و كذا ما عرف يتصرف و يروح ينادي امه ….( امه هي ام تركي …عندها تركي و بندر و ناديه و مشعل و خالد )
ام تركي…:هلا يمه
بندر..:يمه بقول لك شي بس توعديني ما تقولين لأحد
ام تركي …: وش فيك يمه قول
بندر …: اممممم مو عارف شقول لك
ام تركي …: يمه تراك خوفتني وش فيك
بندر …: شوفي هذي الرساله جاتني من جوال خالتي اقرأيها
ام تركي…: وهي تقرا الرساله و مشككه لا لا ما عليك ماهي العنود يمكن خالتك تمزح او غلطانه
بندر …: بتعجب ايه يمكن …… يمه ما علينا بس بحلفك محد يدري عن الموضوع
ام تركي …: لا ولايهمك محد راح يدري و الموضوع ما يستاهل

نجي عند العنود بيت خالة بندر ………

العنود ..: رجعت جوال امها بعد ما رسلت الرساله لبندر و رسلت من جوال امها لان ما كان عندها جوال
العنود تقول في نفسها…: معقوله بندر بيتفهمني اني انا احبه… اي والله انا احبه من زمان… بس ليه سويت كذا يالعنود استعجلتي بالرساله حتى لو كان يبني من حركتي ما راح يحبني و بحسبني وحده جريئه
……… بس انا احبه و من زمان و بكيفه يقول الي يقوله اهم شي انا الي في خاطري قلته و ارتحت
،،،،،،،،،،،،،،،،
عند بندر…: رجع لغرفته وهو يقول غريبه ليه رسلت كذا
مامره حسستها بشي ولا قلت لها شي ولا في شي بينا عشان ترسل لي هالكلمه ،،،،امممم معقوله بالغلط
لا لا ما اتوقع غلطانه…..معقوله تفكر فيني و تحبني …… اوووه خلاص خل اذاكر بس
……..
بعد مرور سنتين و تخرج بندر من الثانوي قدم على كلية العسكريه بالدمام و قبلوه

اما العنود ما قدرت تكمل دراستها مع انها شاطره و تحب الدراسه و كانت مستحيل تقعد بالبيت …. بس ليش وشنو خلاها تقعد باليبت و شنو راح يصير بينها وبين بندر بيبادلها نفس الشعور ولا راح يسحب عليها ولا يفكر فيها
تابعوني ………(:

البارات الثاني

بالدمام بعد انتهاء المدارس و التخرج سافروا عائلة ام تركي خالة العنود للدمام

بيت الجده ام ام العنود ام خالته …الجده اسمها ( ام خالد)

في بيت ام خالد الكل مجتمع الجده و خال العنود فارس و مها و اخوانها ينتظرون بيت ام تركي

العنود ….: متوتره ما ادري بندر شنو بيقول لمن بيشوفني يالله انا رجه و متسرعه حتى ما فكرت قبل لا ارسل له
….. معقوله خالتي عرفت قطع حبل افكارها صوت الباب
الا بدخول ام تركي و عيالها
ام تركي ..: اॆلسۜۜـ॒ـلآمۡ عليكم
الجده ..: وعليكم ٱلسلآإم
و سلمت العنود ع خالتها بعدين جات عينها و بعين بندر وهو يمد يده لها
بندر …: شخبارك العنود
العنود..: الحمدلله تمام
قاطعتها ناديه…: العنود شخبارك و الله وحشتني
العنود…: هلا والله و انا اشتقت لك يالغلا…. تعال لي الغرفه ولهت على سواليفك والله
العنود و ناديه دخلوا غرفة الجده
العنود…: شخبارك علومك و كيف الدراسه
ناديه ..: والله تمام و انتي شنو سويتي سنعت انك طلعتي ليه والله حرام
العنود بتنهيده..: والله غصب عني لو تدرين بالي صار بس انا استاهل
ناديه ..: وش فيك وش الي صار قولي… وجهك ما يطمن وراك شي
العنود…: بعدين اقول لك خلنا الحين توك جايه لاحقه على مصايبي
ناديه بضحكه …: العنود ما تكبرين انتي للحين على سوالفك
العنود بضحكه و تنهيده …: لو والله كبرت الحين ١٠٠ عام و الدنيا عطتني دروس وعرفت الحياه وش هيعدل
قطع كلامها احد يطق عليهم الباب
العنود..: ادخل
انفتح الباب الا بندر العنود من شافته حست بتوتر و دقات قلبها زادت و نزلت عينها و هو داخل جات عينه بعينها
وهو شايل شنط اخته و امه حطهم بالغرفه من غير ما يقول ولا كلمه طلع وسكر الباب
ناديه …: وش فيه بندر غريبه ما تسبب فيك ولا نكت عليك
العنود بتجاهل ..: اممم والله مدري…. الا انتي قولي لي وش صار ما صار
و ظلوا بالغرفه لين جا مشعل اخو ناديه الصغير و نادهم على العشاء وتعشوا و راحت العنود و اهلها بيتهم و ظلوا بيت خالته عند الجده هم ينامون عندها
……….
طبعا العنود الحين عمرها 21و بندر 22 …:( و بندر راحت عليه سنتين بالدراسه عشان كذا هو توه يتخرج من الثانوي )و ناديه اصغر من العنود بثلاث سنين و عمرها18…. ورغم ذالك الا ان هم قريبن من بعض كثير و كل شي يعرفون عن بعض ولا يخبون شي عن بعض علاقتهم في بعض اكثر من خوات
………..
ثاني يوم الصبح في بيت العنود
امها ..(ام ناصر) ..: العنود يلا قومي بنروح عند جدتك

العنود …: يمه وش فيك متخرعه محد عنده اخت الا انتي الناس توهم ما بعد يصحون

امها(ام ناصر) …: اقول انا كلمت خالتك و قالت لي تعالي و بتروحين معاي ولا بتمين مع خواتك بيجون العصر

العنود …: طيب ناديه صاحيه

امها ( ام ناصر) ..: ايه صاحيه…. بتقومين ترا والله بمشي و اخليك
العنود ..: لا لا خلاص يلا هذاني قمت
و دخلت الحمام خذت دش ع السريع …. لبست بنطلون جنز ماسك من تحت و تيشرت مخطط ابيض و احمر و رفعت شعرها بشكل عشوائي لين فوق ….مواصفاتها ( شعرها طويل – مو طويله مايله للقصر-بشرتها حنطيه-ملامحها ناعمه جدا و مملوحه )
ام ناصر …: العنود تراني طلعت بتلحقين ولا كيفك
العنود ..: يلا يلا نزلت >>>>>> و ع السريع تاخذ عباتها و ايبادها و الشنطه و تنزل تلبس العباه بالصاله و حطت الايباد بالشنطه و طلعت ركبت السياره
وصلوا بيت الجده بالصاله >( الجده و خالت العنود و ناديه ) سلموا

ام تركي ..: العنود كيفك وش منخشه امس ما شفناك عدل
العنود ..: الحمدلله والله تمام
ناديه ..: العنود فطرتي
العنود ..: لا والله صحيت ع طول لبست و جيت
و بندر كان يبي يدخل بس قعد يسمع لكلامه
ناديه ..: طيب قومي نفطر
دخل بندر عليهم اॆلسۜۜـ॒ـلآم عليكم>>> الكل و عليكم اॆلسۜۜـ॒ـلآمۡ

ناديه و العنود راحوت المطبخ فطروا ….
ناديه ..: انا بروح الحمام عن اذنك
العنود ..: اوك اذنك معاك بستنام هنا
ناديه..: طيب
العنود ..: وهي قاعده بالمطبخ تلعب بالايباد تنتظر العنود الا صوت واحد شوي خشن
بندر ..: وين ناديه
العنود ..: توترت و من غير ما تلف عليه و هي منحرجه تناظره من بعد الرساله …. بالحمام
بندر ..: …………
العنود ما تسمع صوت … وين اح ذا …. لفت و ما حصلت احد تعجبت من حركته …. قامت و تلوم حظها مالقيت احب الا هالنفسيه مالت بس الا بدخول ناديه
ناديه..: وش فيك تكلمين نفسك
العنود ..: سلامتك بس اخوك النفسيه
ناديه ..: هههههههه الا صدق وش فيك انتي معاه مو طبيعين
العنود …: امشي الغرفه اقول لك …..و قالت لها السالفه
ناديه..: والله ما عندك سالفه تسرعتي كان خليته هو يبدي بصراحه مع انه اخوي و يعرفك بس شنو بيقول
العنود ..: شي و صار خلاص
ناديه..: اها و طيب ليه ما يكلمك عشان هالسالفه بس ما تستاهل طيب يسالك ليه رسلتيه يمكنك غلطانه
العنود..: عشان لمن اقول لك نفسيه تصدقين
ناديه ..: هههههههه والله محد مقطع نفسه عليه غيرك ولا انا ما قلت لك حبيه
العنود ..: هههههه حظ اغشر مافيه شي عدل…. يلا تعالي بوريك شي بالايباد بس
ناديه ..: اوه عندك واتس كيف شغلتيه و ليه ما علمتني
العنود..: ايه نزلته و شغلته برقم امي القديم و بعدين كيف اقول لك و انتي لا جوال ولا شي ولا تدقين
ناديه..: آه الله يكون بالعون بس …. طيب وريني وريني
بعد نص ساعه باب الغرفه يندق
العنود ..: مين
بندر ..: انا
العنود ..: ادخل
بندر ..: ناديه امي تبي،
ناديه ..: طيب و راحت لأمها
بندر طلع مع ناديه و سكر الباب وقال لناديه روحي لأمي انا بروح الحمام
و بسرعه رجع للعنود بالغرفه فتح الباب بقوه لانه كان يمشي بسرعه و بدون قصد انفتح معاه بقوه
العنود خافت لمن شافته توترت وش فيك فاتح الباب كذا
بندر …: لا بس هو انفتح معاي كذا
العنود …: اها وين ناديه
بندر ..: عند امي تبيها
العنود ..: بأرتباك آها …. وتوترت وش يبي هذا رجع ليكون يسألني عن الرساله
بندر ..: قطع افكارها العنود
العنود …: ناظرت فيه وهي خايفه من الكلام الي بيجيها
بندر ..: انا ابي اسالك و تجابوني بصدق و ع طول قبل لا تجي ناديه و تراك عزيزه و غاليه و بنت خالتي ع العين و الراس ……بس …… الرساله منك ولا بالغلط
العنود..: بتجاهل و و جسمها يرجف لانه واقف قدامها و نصدمت من اسلوبه اممممم اي رساله
بندر..: جاوبي علي انت عارفه و انا عارف خل تختصر الكلام قبل لا تجي ناديه و صدقني ما راح كلامك يغيز شي و انتي عزيزه و غاليه
العنود …: منحرجه و ساكته ما تكلمت ……
بندر ..: ترا ناديه بتجي
العنود..: ……………
بندر ..: و بفرح من داخله …يعني الرساله منك سكوتك يعني ان الرساله منك
العنود ..: ما نطقت بولا كلمه
بندر …: طيب انا اسف اذا احرجتك و انا بطلع قبل لا تجي ناديه …. بس بطلبك طلب تحطين الرقم الواتس بورقه و تعطينها مشعل يجيبها ابي اتكلم معاك بشي ضروري …. يلا انا ماشي …….
العنود من التوتر ما رفعت عينها من الارض لين طلع
رفعت عينها و احساسها متلخبط بفرح مع حزن مع خوف معقوله بندر وش يبي فيني وش بيقول لي ع الواتس
………..!!!
جات ناديه و كالعاده العنود ما تخبي عنها شي
ناديه ..: امممممم والله مدري بس دامك بديتي كملي وش في شنو يبي فيك
العنود ..: اممم خايفه خايفه يسمعني كلام مو عدل او ان …… ما ادري خايفه
ناديه ..: مو انتي تحبينه و سويت هالشي و تحديتي نفسك كملي التحدي وشوفي شنو يطلع لك انتي بديتي ولا م تكملي المسأله ما يصير توقفين
العنود..: اممممممم ولو سألني عن الرساله ليه رسلتيها
ناديه ..: قولي له الصدق انك تحبينه و ان الرساله بلحظة طيش رسلتها ولا ما كان ودي افضح المستور
العنود …: امممممممم آه والله الله يستر
ناديه …:توكلي ع الله بنادي لك مشعل و خل يودي له الرقم
العنود ..: طيب ع شورك
و وصل مشعل الرقم لبندر
مشعل …( اخو بندر اصغر واحد بتمهيدي )

تتوقعون شنو بندر بيقول للعنود وشنو بيصير بينهم و الخاله بتسكت عن الرساله ما راح تخبر العنود ولا احد ولا بتخبر

ما راح اكمل الا لمن اشوف الردود و اعذروني عن الأخطاء لان هذي اول روايه لي ….. و راح اتقبل منكم كل شي بس اهم شي رايكم الحقيقي بالروايه من غير مجامله

ممممممممممممممممممممرههه حلوووووووووه و رومنسسسيههه

يعطيكك العافيهه اعتزلت الغرامم الجيريا

نستنى تكميلها ممره تحمسستالجيريا

كنت ههنا اححححساس ..

هلا فيك اعتزلت الغرام
بصراحة روايتك مو حلوة الجيريا

بالنسبة لي اول مرة اقرا رواية من اول بارت
وشفت انها كلمة روووووعة قليلة عليها

تابعي ولا تتاخري بتنزيل البارتات وتحرقي اعصابي الجيريا

تحياتي لروحك الطيبة

اختك / اوراق

شكرآ عالروايه
نقلتها لقسم روايات لم تكتمل لحد ماتكملينها
ونرجعها لقسم الروايات الطويله
موفقه

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احساس الكلمة

ممممممممممممممممممممرههه حلوووووووووه و رومنسسسيههه

يعطيكك العافيهه اعتزلت الغرامم الجيريا

نستنى تكميلها ممره تحمسستالجيريا

كنت ههنا اححححساس ..

ي لبى ثاااانگس
من ذوقگ

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أوراق الخريف

هلا فيك اعتزلت الغرام
بصراحة روايتك مو حلوة الجيريا

بالنسبة لي اول مرة اقرا رواية من اول بارت
وشفت انها كلمة روووووعة قليلة عليها

تابعي ولا تتاخري بتنزيل البارتات وتحرقي اعصابي الجيريا

تحياتي لروحك الطيبة

اختك / اوراق

هلا بگ اختي اوراق

يسلموووووو ي عسل من ذوقگ
وربي خوفتني لمن قلت بالبدايه كذا
فديتگ،،

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *مزون شمر*

شكرآ عالروايه
نقلتها لقسم روايات لم تكتمل لحد ماتكملينها
ونرجعها لقسم الروايات الطويله
موفقه

يسلموووووو

حيااااگ


&&&£…:البارت الثاني:…£&&&

…:عند بندر ….:

مشعل ..: بندر هذي الورقه من ناديه ويلا غدا

بندر ..: طيب اطلع و قفل الباب وراك …بندر فهم انها من العنود

على السفره الكل مجتمع

الجده..: يالله عسى مانفترق ي رب

الكل >>>> آمين خلصوا غدا وكلا راح يغسل

العنود..: وهي تغسل يدها …. ناديه جيبلي بيبسي معاك

ناديه ..: ماتبين ميرندا

العنود..: لا بيبسي

ناديه ..: طيب >> وراحت

بندر..: للحين عادتك مع هالبيبسي ما تبطلينه

العنود..: وهي بأرتباك و مصدومه مو مصدقه انه يكلمها…. هههه ايه للحين

بندر ..: بيذبحك هالبيبسي بعمرك ميته

العنود ..: بأرتباك عطته ابتسامه خجوله و هي تمسح يدينها و مشت… وراحت عند ناديه ركض

ناديه ..:وش فيك الله يرجك جايه تركضين

العنود..: مبسوطه

ناديه ..:وش باسطك

العنود ..:كلمني

ناديه ..: صدق كوووووولش وش قال لك

العنود ..: هههههه بلا سخافه قال لي للحين انتي مع البيبسي ……إلخ

ناديه..: الله يرجك حسبالي قال لك شي جامد الي خلاك طايره مالت عليك

العنود ..: وعليك وش عرفك انتي بهالسوالف دامه قال لي كذا يعني مو زعلان من الرساله

ناديه ..: ايه صح …. انزين خلينا منه امشي ابي اسولف ع الشات وقولي لي ليه طلعتي من المدرسه و ماكملتي

العنود ..: طيب يلا

دخلواالغرفه و شغلت الايباد العنود و دخلوا ع الشات و القروب و ضحك و سوالف و نكت ومر اليوم

بعد ما طفى الايباد حطته بالشاحن يشحن

ناديه ..: يلا قولي ليه طلعتي من المدرسه

العنود..: والله مثل ما قلت لك غصب و السالفه ان مو انا قبل لا اكلم بندر لمن كنت بالمتوسط رقمنيواحد و انا حايه من المدرسه

ناديه ..: ايه و قلت لي انك كلمتيه

العنود ..: ايه و صادتني امي .. وهاوشتني و ظليت اكلمه

ناديه ..: يووو والله انك عنيده طيب وبعدين

العنود ..: و راح هو جاب لي جوال عشان اكلمه فيه

ناديه ..: لا تقولين خذيته

العنود ..: ايه خذيته

ناديه ..: وهي متعجبه من العنود … وكيف خذتيه من جدك

العنود ..: جا عند الباب و حطاه و خذيته من عند الباب بالليل

ناديه..: والله انك مو صاحيه

العنود ..: المهم والله ماتم عندي اسبوع ي ندوووي الا صادته اختي عندي >>>>> مو اقول لك حظ اغشر

ناديه ..: هههههه والله انك حماره مو حظك اغشر شلون تسوين كذا مصدقه انه يحبك

العنود ..: لا والله مو مصدقه بس ابليس و الله ثم والله ي ندوووي تقولين كيف سويتي كذا اقول لك مدري كني مسحوره

ناديه ..: ي قلبي عليك والله فاهمتك … طيب وش سوت اختك

العنود ..: قعدت تحقق معاي هي و امي

اخت العنود ..: من وين لك الجوال

العنود ..: ………… ساكته

اخت العنود ..: دقت ع الرقم الي بالجوال طلع واحد ……منو هذا و كيف خذيتي الجوال جاوبي احسن لك

العنود ..: .……. ساكته

ام العنود ..: صفقت العنود كف …. انا ادري انه هذاك الي صدتك تكلمينه صح

اخت العنود ..: هدي يمه انا بتقاهم معاها …. العنود ترا آخر مره أسألك من وين الجوال جاوبي بالطيب

العنود ..: …….. ساكته

كان اخواها مار من عند الغرفه و سمع الكلام دخل ع العنود

اخو العنود ..: من وين لك الجوال

العنود ..: قامت تبكي

اخوا العنود ..: مسك الجوال ودق ع الرقم و سمع صوته و يقوم يضرب العنود ……منو هذا تكلمي و ميف عطاك الجوال و هو يشد بشعرها و يضربها

العنود ..: …….. ساكته و هي تبكي

اخت العنود ..: حلت الموضوع قالت له انه واحد لعب عليها …. وخذت الجوال من عند المدرسه جابه لها

اخو العنود ..: ي حماره ي قليلة الادب و هو يضربها كف و ماسك شعرها بقوووه

العنود …: آسفه والله ما اعيدها آخر مره

اخو العنود ..: والله ما عد في طلعه من البيت حتى مدرسه مافي ولا والله اعلم ابوي و اخليه يذبحك

العنود ..: طيب
………..……………………
و بكذا اضطريت اقعد بالبيت و امي تقول لكم اني انا الي ما ابي ولا انا ابي و ودي و كل يوم ابكي ابي اكمل دراستي

ناديه ..: يا عمري والله حزنتيني عليك

العنود ..: شفتي كيف

ناديه ..: والله بعد عنادك و ما يسوي عشان مره ثانيه ما تعاندين .. و خلاص الحين ما راح تكملين هذي السنه الثالثه و انتي ما كلمتي

العنود ..: والله شكلي لا شسوي مالي الا اذا تزوجت يمكن اكمل

ناديه ..: يا قلبي عليك .. قولي آمين

العنود ..: آمين

ناديه ..: ربي يرزقك بولد الحلال الي ينسك كل شي و يوعضك عن كل شي .. وانا وياك بيوم واحد ي رب

العنود ..: هههههههههه آمين حتى بالزواج لاصقه فيني يااختي فكي شوي

ناديه ..: ههههههههههههه

العنود ..: رقم غريب يرسل لي ع الواتس

ناديه ..: شوفي منو

العنود ..: طيب

:…المحادثه مع العنود …:

العنود ..: منو معاي

بندر ..: انا بندر

العنود ..: ناديه هذا بندر ي ربي خايفه

ناديه ..: الحين خفتي لمن رسلت الرساله ما خفتي ردي ردي خل نشوف وش يبي

بندر ..: أخبارك ؟!

العنود ..: الحمدلله و انت

بندر ..: بخير .. شنو هالحركات عندك واتس ولا علمتينا ولا شي

العنود ..: فيس يضحك و خجول >>>>> انا قلت لخالتي وهي عندي

بندر ..: اها شي جميل .. تشرفنا نورتي الواتس

ناديه ..: وش هالسماجه خلصوا علينا

العنود ..: فيس خجول >>>> منور بصاحبه

بندر ..: اسف ع الازعاج و تصبحين ع خير

العنود ..: و انت من اهله

…: انتهت المحادثه الأولى بينهم :…

العنود ..: والله خفت طيح قلبي

ناديه ..: هههههه اسمع دقات قلبك من هنا بشويش

احد طق الباب العنود و ناديه >>>> مين

خالة العنود >> ام تركي ..: انتوا للحين ما نمتوا وشعندكم ع هالايباد

ناديه + العنود..: لا ولاشي نلعب

ام تركي..: تركوا اللعب و ناموا يلا

ناديه +العنود ..: ان شاء الله

و سكروا الأنوار و ناموا

..: في اليوم الثاني :..

صحت العنود تشيك ع الايباد كل العاده اول ما تصحى
و تلاقي رساله من بندر

الرساله …: تراني و أنا بعد أحبك

العنود ..: انحرجت بالمره لمن قرت الرساله و بنفس الوقت فرحت نطت على طول ع ناديه
ندوووي عندي لك سالفه بمليون قومي

ناديه ..: يلا صباح خير .. وش فيك ..

العنود ..: اقرا الرساله

ناديه ..: اوه اوه ع البركه وش فيك مستخفه طيب كلها كلمه و كتابه مو صوت لو يقولها وش بتسوين

العنود ..: وهي مبتسمه .. اولا ما توقعت انه يقولها وانا رسلت له الرساله من زمان و انه ما قال لي كلام مو عدل يعني ما طحت من عينه

ناديه ..: طيب وش بتردين عليه

العنود ..: والله اني مستحيه وش اقول

ناديه ..: تراك نفسيه ما ينعرف لك روحي عن وجهي بس خليني انام

وش بيصير مع العنود و بندر هو صادق بالي قاله ولا لا وش موقف خالتها من العنود
خلكم معاي بالبارت الجاي

جججججججججججججميل

تحمممست

ككملي ننتظظر …" الجيريا

اححححساس ~

يسعد مساك ياعسل
بصراحة كتبت الرد وباقي ماقريت البارت
بس اكيد انه حلو
تسلم يمينك يالغلا

فديت حبيب قلبي وعمري 2024

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا اليوم لأول مره تشجعت اعرض اول روايه لي
واتمنى تعجبكم وماتحرموني من ردودكم ولا مارح اكمل
عنون الروايه فديت حبيب قلبي وعمري
الكاتبة نجوم الليل والقمر

(الجزء الاول)
بيت ابو طلال
الكل مشغول وخصوص ريماس اللي محتاره في ملابسه وبعد ما طلعة نص الدولاب لبسة تنوره بنيه لفوق الركبه وبلوزه بدون اكمام سكريه واكسسوراتها وبوت سكري طويل لركبه وحطة ميك اب خفيف وسرحة شعرها الاسود وتعطرت واخذت عبايتها ونزلت الدرجه وكان اخوها مستنيها هناك
طلال : يا ارض احفظي ما عليك
ريماس : يعني طالعه حلوه
ام طلال : اي اكيد حلوه
طلال : ياليت فيصل هنا عشان يشوفك
ريماس حمرت مره واستحت من كلام اخوها فخرجت من البيت لسيارة ابوها وطلال راح لسيارته رسماس ركبت السياره
ابوطلال : هلا والله توها السياره منوره
ريماس : هلا وغلا فيك منور بوجوك انت وامي يالغالين انتو
حرك ابو طلال السياره وتوجه لبيت الجد ابو ياسر
———
بيت الجد ابو ياسر
كل العليه مجتمع ومستنين ابوطلال عشان يمشوى سوى للشاليه طلال وصل قبل ابوه وقف السياره ونزل لانه شاف اولاد عمه
طلال :هلا والله بالشباب
الشباب :هلا فيك
طلال :يكمل والله والشياب هنا كمان
نايف :مع نفسك
نواف يكمل :وانت الشايب مو نحن
فارس :بشويه ترى اكلتوا وهو ما قال غير كلمه
نايف :احسن عشان يتعلم مره تانيه كيف يتكلم مع اللي اكبر منو
طلال :خلاص اسفين ما قلنا شيء انسى يا اخي انت وهو السالف
نواف :ان شاء الله
طلال :فين فيصل ما اشوفه
خالد :دوبه دخل البيت قال بيكلم صاحبه ويرجع
فارس: تلقاه دحين بي سوالف معاه عشان يمضي الوقت
محمد :وينسى شويه حبيبت القلب
طلال: هههههه والله شكلو كذا
———
بعد ما فيصل دخل البيت بحجة انو بيكلم صاحبه
دق على ريماس بس ما ردت عليه وبس تفصلها
فيصل :اشبها هذي ليش ماترد والا شويه تجيه رساله منها فيصل فتحها بسرعه
ريماس :اسفه حبيبي لاني مارديت بس انا مع بابا في السياره عشر دقيق بالكثير ونكون عندكم
فيصل ارسل لها رسال وقال فيها: طيب يا حياتي معذوره بس ابغاك بطلب واتمنى ماتردين
بعد دقيقه جاته رساله من ريماس تقول :ما عاش من يرفضلك طلب بس ايش هو ؟؟؟
فيصل ابتسم ورسلها رساله وقالها: اذ وصلت بيت جدي تنزلي من سيارة عمي وتجي معايه بسياره واعزمي كم بنت اذ تبغي والله اني مشتاق لشوفتك حيل كأني ماشفتك من سنه
بعد شويه جاته رساله منها: ههههه لسعنا امس شايفين بعض لهدي الدرج مشتقا لي يا عمري خلاص ابشر من عيوني اسوي اللي تبغى
فيصل ارسل لها :فديتك والله وتسلم عيونك يا قلبي
سكر الجوال وحطوا في جايبه وخرج لشباب
———
اتمنى اسمع رودكم الرائعه عشان اكمل الكتابه

روايه مره روعه ومتحمسه اشوف المزيد بنتظارك
على نار لاتنسي تكمليها
روووووووعه كملي ياعسل
يعطيك العافيه ..
تنقل الى قسم الروايات الغير مكتمله
بداية موفقة
كملي
يعطيك العافية
شكر على ردودكم الحلوه الله يعافيكم ان شاء الله
سوري نسيت احطلكم التعريف بالاسماء حقت ابطالنا
@@@@
ابو ياسر صلاح الجد ٨١يحب عيال ودايم يجتمع بأولاده في نهاية الاسبوع
ام ياسر رحمة ٧٨ حنون على اولاده واحفاده مره وتحب جمعتهم
——–
ابو طلال ناصر٥٦ حنون على عياله ومدلعه اخر دلع وخصوصا ريماس اصغرهم كلمة ما تسري اثنين طيب وقلب ابيض
ام طلال مروى٤٤ مدلع اولادها وتحبهم واللي يبغوى تسويه بكل حب وحنان متفانيه في تربيته اهلها لبنانين من يوم ما ولدة عاشة في السعوديه
ريما ٢٦ حساس وناعمه قلبه كبير وطيبه متزوجه وحامل بالشهر الثاني اموره وفيها من امها
طلال ٢٥ متخرج ويشتغل مع ابوه بالشركة حلوه مره وعيونه زرقه زي اهل امه يجنن ثاني احلى ولد في العيله
ريماس ٢٢ دلوعة العيله الكل يحبها مخذ كل حلها امها عيونها زرقه زي اخوها احلى بنت في العاله تحب الرومنسيه من كثر ما تقرأ رويات وتشوف مسلسلات وافلام اخر سنه جامعه تخصصها محاسبه خطيبة فيصل
——–
ابو نايف ياسر ٥٨ عصبي شويه واكثر الاوقات جدي بس يحب عياله ومربيهم احسن تربيه وكلمة ماتصير اثنين والغلط عنده مو مسموح
ام نايف دلال٤٧ اخت مروى الكبيره مربيه عيالها على المحب والود لطيف لابعد الحدود
نايف ٢٨ متزوج من رغد ويحبها كثير يشتغل مع ابوه في الشركه حلاه عادي مره
فيصل ٢٥ مملوح مره وعيونه خضره يدخل القلب بسرعه ورمنسي وحنون بس ما يظهر مشاعره لاحد الا لخطيبته ريماس دكتور ومدير مستشفى
محمد ٢٥توأم فيصل بس مايشبهه مزيون وعيونه عسليه يحب الفله والوناسه ويسوي مقالب في اخوانه واولاد عمه متخرج ويشغل احياننا مع ابوه
جوري ٢٢البنت الوحيد بين ثلاثه اولاد رقيقه مره وهي وريماس متعلقين ببعض كثير وما يخف الاسرار عن بعض حلو ومزيونه كمان وعيونه خضره بس ريماس تتفوق عليها في الجمال اخر سنه جامعه مرع ريماس في نفس التخصص
——–
ابوخالد عادل ٥٥ فاني حياته عشان عيلته وديم مشغول في الشغل بس هذا ما يمنعه عن الجلوس مع عيلته والاجتماع مع اخوانه حازم مره بس لطيف وحنون في بعض الاوقات
ام خالد رشا ٤٣ تحب اولادها واكثرهم خالد لانو ولدها الوحيد تحب الخرجات والجمعات وما تفوتها ماتزعل اولادها وتسويلهم اللي يبغوا اذ اقتنعة هي انو هذا الشيء لمصلحتهم
خالد٢٥ وحيد اهله متعود انو ماحد يرفضه طلب واللي يبغا يسوي حنون وخلوق ويحب اخته الصغير ومدلعه كثير رومنسي كثير بس ما يظهر هذا وما يفكر بالزواج لانو يعتقد انو البنات كلهم شبه بعض يحبوا يتكلموا مع الاولاد بس حيتغير مع المستقبل حلوه كثير يطلع في المركز الثالث بين اولاد عمه بعد طلال وفيصل يشتغل في شركة ابوه
سمر ٢٢ تحب تعزم بنات عمها عندها وتموت في ريماس وجوري ديما طفشانه لانو مافي احد قدها في البيت بس مع بنات عمها تفلها وتنسى كل الطفش اموره ومزيونه اخر سنه جامعه تخصصه الترجمه
ميس٧ دلوعة خالد تحب اخوها لانو مدلعه ديما تلعب مع رامي لانو مافي بنت قدها وتحب تضايق سمر وسمر ماتقد تسويها شيء عشان هي بسرعه تروح لخالد تاني ابتدائي
——–
ابو نواف زياد ٥٧ مهو فاضي لعيتلتو الشغل عندو اخذ الاولويه واللي يشوفه خير لولاده يسويه يحب اولاده بس شغله ماخذ حياته ويعتبر انو هو كذا مو مقصر مع عياله بس في جمعات العيله دايما يجي عشان ابوه
ام نواف ٤٩ ما هي مقصر مع اولاده وتحاول تمليلهم الفاراغ اللي سيبوا ابوهم وما تحسسهم بالحاجه له تحب عياله كثير وتثق فيهم مره
نواف ٢٩ جدي في اكثر الاوقات متزوج من ريما ويحبها حيل يتشغل في الشرطه واللي يقوله ما يصير اثنان
فارس٢٥ يتحمل المسؤليه هو خالد مره قربين وفتحين قلوبهم لبعض يشتغل في الخطوط حلو ومزيون ويحب وحد من بنات عمه
شهد ٢٢بنت لزوزه مره تحب تشوف الكل فرحان طيب وقلبها ابيض فلويه وتحب التحدي حلها عادي زي اختها اخر سنه جامعه تخصصه تصميم الازياء
شوق ٢١ مع فرح بالجامعه بنات عم الروح بروح لطيف وتحب المزح ما تحب احد يغلط عليها مخذ الحله من امها اخر سنه جامعه كمان تخصصها رياض الاطفال
——–
ابو رغد صالح متوفي
ام رغد سلمى ٤٤حنون على بناتها ومدلعتهم اخر دلع بعد موت زوجها سكنة عند اهلها
رغد٢٧ عند الاحساس بالمسؤليه وتحب اختها وزوجها كمان حامل بالشهر الثالث متفانيه وطيبه حلها عادي زي كل الناس هي ونايف عندهم ولد عمرو سنتين اسمه مجد
فرح ٢١تحب الكل وتحب تساعد المل كمان بنت عنيده شويه وماتحب الغلط سمره وعيونها بني حلها ما يوصل لحلى بنات خالتها رابع سنه جامعه تخصصه علم التغذيه
——–
ابو سامي فؤاد ٤٦ يحب جمعات العيله عند مصانع كثير خلوق ومحترم شخصيته قوي
ام سامي نوره ٣٨ مهمل اولادها وكل يوم تخرج مع صاحبتها ما تهتم بأي شيء يصير المهم راحتها وبس
سامي ٢٤بيدرس بره اخر سنه ادرات اعمال ماخلص بدري لانه درس سنتين في السعوديه بعدين قرر يسافر ويكمل بره فراحت عليه سنه كمان عشان ماقبلوه بسرعه مزيون بس عصبي شويه يحب اخوه كثير واولاد عمه بعدويحب وحد من بنات عمه زي فارس
رامي ٨ يحب اخوه كثير ودايما يكلمه بالجوال يحب يلعب مع ميس عشان ماله غيرها ثالث ابتدائي يشبه امه كثير
(الجزء الثاني )

سيارة ابو طلال
ريماس بعد ما قريت رسالة فيصل ابتسمت فكرة
انو تكلم جوري وشهد وسمر عشان يجتمعوا مع بعض ارسلة رساله لجوري تقول فيها هلا بجوري حبيبتي عندي فكره ودي انفذ تساعدين
جوري ارسلتها هلا فيك يا رموسة اي اساعدك بس ايش هي ؟؟؟
ريماس بعد ما شافت الرساله ارسلتلها ابغاك تكلمي سموره وشهوده عشان نجتمع في سياره وحد ونونس بعض
جوري ارسلتها فكره حلوه بقول لهم عليها بس في اي سياره بنجتمع ؟؟؟
ريماس ارسلة لها في سيارة اي احد بس الله يخليك ما ابغى سيارة عماني طيب قوليهم اي واحد من الشباب عشان نفلها
جوري ارسلة لها هههههه صادق عماني ما عنده وناسة الشباب وان شاء الله اكلم البنات واقلك في اي سياره بنروح
بعد دقايق وصلوا بيت الجد ابو ياسر وريماس جتها وقتها رساله من جوري تقول البنات موافقين وسألنا الشباب واول من تطوع هو حبيبي القلب
ريماس ما فرقتها الابتسامه بتقرأ انتبه عليها
ابوطلال وقال اشبك يا بنتي ليش كل هذي الابتسامات
ريماس لا ما في شيء بس البنات يقول انهم بيجتمعوا بسياره وحده وعزموني معاهم بس ابغى اعرف رأيك انت موافق يا بابا
ابو طلال اي اذ انتي تبغي روحي ماعندي مشكله
ام طلال بمزح وانا يعني مالي رأي
ريماس انت تأمر امر ها ايش قلتي يا احلى ام بالدنيا
ام طلال اكيد موافقه بس امزح مع بنوتتي الصغيره
وقف ابو طلال السياره ونزلت ريماس من السياره اول وحده وجوا لها البنات جوري حضنت ريماس وقالت هلا وغلا باحلى رموسه بالدنيا
ريماس والله اهلين بأغلى جوريه
جوري بعدت عنها ريماس هلا يابنات كيفك شهود وانتي بعد يا سموره
شهد الحمد لله بخير
سمر تمام ماشي حالنا
جوري وانتي يا ريماس كيفك
ريماس والله انا بخير من بعد شوفتكم
شهد تسلمي يا قلبي
ريماس الله يسلمك بس عاد اشبك يا سموره اليوم
جوري سمر اليوم حاسه بكأبه لانو ميس كسرتلها كاميرتها
ريماس اه هذي مشكله بسيط عادي السوق مليان جيبي غيرها
سمر مو هذي هي المشكله دحين نحن بنروح البحر وانا محى اقد اجيب كاميرا جديده
ريماس طيب انا عند الحل وخرجة من شنطتها كمره فضيه غاليه وابتسمت بود وقالت لسمر تفضلي خذي هذي الكاميرا وما عليك لا تزعلي
سمر بس هذي كاميراتك انتي دحين كيف تجلس بدون وحد وانا مايهون عليه
ريماس لا تخافي ماخذى احتياطاتي جبت وحد ثانيه لطوارئ يعني فداك الكاميرا المهم ما تزعلي
سمر قربت وحضنة ريماس بفرح وقالت والله انك زي اختي واحسن كمان شكرن لك يا رموستي
ريماس لا عادي ليش نحن اقارب اجل مو عشان نساعد بعض
جاهم صوت من وراهم يقول هيا ترى الكل بروح اركبوا السياره يا بنات
ريماس فرحة من لمن سمعته هذا الصوت اللي عشقته من هي وصغير التفت واول ما طاحت عينها بعينه ابتسم لها وبادلته الابتسامه
فيصل ها ايش فيكم اركبوا ولا ترى بمشي واتركم
جوري ما تقدر تسويها
فيصل لا والله من قال لاتتحديني
جوري الا بتحداك وانا عارفه انك ماتسويه لانو رموسه معنا
فيصل اذ كان الموضوع في ريماس فانا ما اقد وانتي الصادقه
دخلت سمر وجلسة ورى عند الشباك شهد تقول لريماس هيا ادخلي انا بجلس جمب الشباك
ريماس لا والله انا بجلس جمب الشباك تراني ادوخ لمن اجلس في النص وانت تعرفي
شهد والله عاد ما لي دخل وانا ما احب اجلس في النص كمان
فيصل طالع اخته بنظرات غريب بس جوري فهمت ايش قصد اخوها وحبت تسويه
جوري خلاص انا بجلس في النص وخلي ريماس تجلس جمب خطيبها
ودخلت وجلست في النص شهد بغيت تدخل بس وقلت لم قالت لها ريماس لا لا مافي داعي ما عندي مشكله خلاص اجلس في النص يا جوري
جوري لا انا اعرفك انك تدوخي ترى مايسير خلاص انتي اركبي قدام
ريماس بس
فيصل همس لها بس ايش رايك تخلي شهد تجلس قادم معايه ترى نفلها انا وهي
ريماس بغيره لا والله احلف
وركربت قدام من دون اي كلمه زياده بعد ما ركبوا كل البنات فيصل حرك السياره ورى سيارات اولاد عمه فيصل هلا فيكم والله انستونا
سمر اهلين فيك
شهد فيصل ودي اطلب منك طلب
فيصل تفضلي اسمعك
شهد ممكن تشغل لنا اي اغنيه عشان نتونس شويه
فيصل عشان يغيظ ريماس ابشري من عيوني الثنتين
وطالع في ريماس اللي كانت الغيره دابحتها اول ما التقت عيونهم مع بعض ريماس لفت وجهها لطاقه فيصل شغل الاغنية والبنات صارو يغنوا معاه وفي اخر الوناسه الا ريماس كانت الاغنيه
جيت وش جابك حبيبي من بعد طول المغيبي
ولا ناوي يا حبيبي تغرق الغرقـان اكـثر

تقـول اني ما اهمك يا برودة والله دمك
كنت فى عيني اضمك وتغزل بك واسهر

اللي جابك هو حبي ولا شئ مستخبي
يالي ساكن وسط قلبي ليه من حبي تنكر

انت فى دنياك لاهي وعن حبيب القلب ساهي
التغلي مو تباهي حس بشوقي وتذكر

يا دروب الحب صيحي ويا دموع العين طيحي
صرت من بعده جريحي وقلبي عن غيره تسكر

روح يا طاير وقله قلبي فىه ألفين عله
الحياه بعده ممله وحالى من بعده تدهور

فيصل لاحظ انو ريماس زعلانه فمسك جواله وارسل لها رساله كنت تقول
لمحة زعل من عيونك تموتني
بلا عله
وبسمة رضا من شفاتك تعيشني
العمر كله
ليش حارمتين من بسمتك الجنان
تراني اعتذ عن اللي صار
يعلم الله شوق نفسي لك بحر
ويشهد الله صورتك في خاطري ما تغيب
لاتحسب أنى افكر بغيرك
دقات قلبي كلها تقول: وينك
ليش مكبر همك ؟
انا احبك ولا يهمك
ريماس فتحت الرساله وقرأتها وابتسمت لهذا الكلام كله
سمر بلقافه اشبك تبتسمي ومن مين هذي الرساله
ريماس لا هذي وحد من صاحبتي القدام حقونا الثانويه مرسلتلي رساله
سمر اي كملي وايش اللي خلاك تبتسمي
شهد بلا لقافه ترى هذا ما يخصك
سمر وانت بعد ايش دخلك يا شيخه ولي اي كملي يا ريماس
ريماس تفكر شويه وبعدين قالت تقول لي مدري ايش اهديك..؟
ح(ب)ي
ع(ي)وني
قل(ب)ي
اح(س)اسي
ح(ي)اتي
او مابين الاقواس؟؟
تقصد بيبسي
سمر ههههه والله انها سامجه بجد
جوري هههه وبقوه كمان
شهد قديمه وبايخه بس بالله عليك قوليلها تخلي لنفسها
ريماس هههه خفي يا شهود ترى البنت ماقالت شيء اشبك كذا اليوم
شهد والله صاحيه من الساعه سته الصبح
سمر وانا ما قدرت انما مزبوط كمان
جوري وانا للحين مواصله
فيصل مواصله ولا مقاطعه ههههه
جوري بايخ زي اخوك جيب غيرها
ريماس ام عن نفسي الحمد لله انا شبعانه نوم نمت بدري وصحيت بدري كمان
شهد بالله عليك يا فيصل متى نوصل البحر
فيصل لسع ساعتين ونص
شهد طيب لمن نوصل صحوني
سمر والله حتفوتك الفله كلها
شهد خلاص ترى مافي حالي
وغمضت عيونها ونامت
جوري يلا فيصل حطلنا اغنيه ثانيه ترى طفشنا
فيصل شغل الاغنيه اللي بعدها

عمري مافكرت فيك وماخطر في البال حبك
لين قلبي قال ابيك وقالت عيوني احبك ..
صرت عندي اغلى شي واغلى من نفسي علي
مالك بقلبي شريك بعد مافكرت فيك ..
كنت اشوفك من بعيد مع جميع الناس عادي
ماتخيلتك حبيب رايح بقلبي وغادي ..
قمت افز لشوفتك واتحرى جيتك
انتظر حبي الجديد بعدما فكرت فيك ..
لا تعجب من غلاي مثلك احساسي تعجب
وانت في يدك هواي مهتني ولا معذب ..
ياعساني منحرم انت يااغلى اسم
لاهجر العالم وجيك بعد ما فكرت فيك

سمر حماس يلا اللي بعدها يا فيصل
فيصل خلاص ما يكفي اثنين ترى طفشت من الاغاني ذي
ريماس تكفى كمان وحد يا فصولي عشاني
فيصل طيب بس هذي اخر وحد ترى راسي بدأ يصدع من الاصوات
ريماس سلامة راسك يا فصولي
جوري يلا بلى كلما زايد وشغل لنا الاغنيه
سمر لاتقلبوها مغازله وفلم رومنسي
ريماس لا والله سمعينا سموتك احسن
فيصل شغل اخر اغنيه وريماس من كثر حبها للاغنيه صارت تغني بصوتها العذب اللي زي العسل وفيصل انهبل عليها بس ما اظهر هذا

احبك موت كلمه مالها تفسير
ولين اليوم مدري كيف افسرها
لاني من عرفتك وانا احسك غير
مثل روحن لقت روحن تدورها
كاني روضتك وانت سحابة خير
وصوتك لا هما روحي وابشرها
معك صار الغلا اجمل بلا تبرير
لانه الناس للناس الله صخرها
كبير انت في قلبي و ف عيوني كبير
تغار العين من قلبي و اصبرها
و هم باسمك اساسا مع غلا وتقدير
ونفسي في حلالك كيف اخيرها
لك كل الوصف وعندك يعجز التعبير
تعبت اتخيل اوصافك واصورها
في قلبن منطبع ميمك يا فال الخير
وانا الفرحه مع انفاسي اكررها
كلامك عذب ولحروفك علي تأثير
مثل ي عونك اللي من تعبرها
احس من شوقي ودي اخذك و اطير
و الف الدنيا باحساسك و اعطرها
نعم لعيونك اللي مايصير يصير
اجيب النجمه لو بالك تصورها
و حتى النجمه لو جاتك بها تقصير
اسافر للسما لجلك و اغيرها

باقي الطريق مضو عاد على سوالف وكلام
جوري بالله عليك يا فيصل ابغى موايه ترى عطشت مره كثير
فيصل خلاص اصبر شويه حوقفلك عند اول بقاله تطلع في طريقنا
مشيوا مسافه بسيطه بعدين وقفوا البقاله التفت فيصل لجوري وقال بس تبغى مويه وانت يا سمر
سمر بتعب واللع مابي غير سلامتك مشكور
فيصل العفو ما سويت شيء والتفت لريماس وقال ها يا رموسه تأمري بشيء
ريماس لا شكر ربي يعطيك العافيه
فيصل الله يعافيك
ونزل من السياره للبقاله وجاب المويه ورجع اعطها لاخته وكملوا طريق كانت السياره رواق الكل ساكت فيصل طالع لورى لقى كل البنات نايمين وما باقي غير ريماس صاحيه رجع لطريق ووقف على الاشاره
ووووو
يتبع
——–
ايش تتوقعوا بيصير مع فيصل وريماس

الرواية مررررة روعة ~ خيااال استمري ونزلي البارتات اول باول لا تنشفي دمنا هههههه:(;)

Sent from my Z992 using مدونة عبير mobile app

استمري
(الجزءالثالث)

في ايطاليا
فهد رجع لشقه اللي هو ساكن فيها مع ولد خالته
فهد السلام عليكم
سامي ببرود وعليكم السلام
فهد اشبك يا سامي اليوم
سامي بحزن لاولاشيء
فهد الا فيه شيء شوفك حتى السلام مارديته زي الناس وشكلك زي اللحامل هموم الدنيا على اكتافه ليكون ف وماكمل
سامي ليكون ايش فني كمل
فهد لتكون مشتاق لحبيب القلب
سامي بتوتر ايش قصدك
فهد بخبث لا مو شيء قصدي اهلك بس
سامي حمد ربه انو فهد ما عرف اشبه وقال بسرع ايوه صح مشتاق لهم كثير
فهد اجل خلاص مشكلتك انحلة الجامعه وخلصة والشهاد بكر يرسلوها لك بالبريد يسير تسافر بعد بكره اذ تبغى
سامي وانت يعني مابتجي معايه
فهد الا بجي معاك ورجلي على رجلك كمان تراني حتى انا مشتاق لأهلي
سامي طيب من بكره بنزل احجز لنا مقعدان في اول طياره نازله لسعوديه
فهد خير ماعملت بس تصدق في شعر قرأته من كم يوم في جريد مدري في مجله
سامي طيب قول ايش هو
فهد راح وقف عن باب غرفته عشان يشرد بسرعه لانو بكذب والشعر اللي قرأه كان سامي كاتبه
فهد طيب اسم عطينا رأيك فيه
سامي تفضل سا معك
فهد يامن سهرت الليالي افكر فيك
وقلبي من زمان هايم فيك وبحبك
تراني والله منسيتك يوم وانسى
نفسي ودنيتي قبل لانساك يانورالعيون
وماقدر فهد يكمل الا وبالمخده عليه فهد شرد بسرعه ودخل غرفته وقفل الباب سامي في نفسه
الله يرج يا ولد خالتي ورفع صوته عشان فهد يمعه والله لوريك واسم سامي ما تشوف خير يا فهيدان
———-
في سيارة فيصل
بعد ماوقف للاشاره ريماس راحت تطالع الشباك عشان تتهرب من النظر لفيصل
فيصل رموستي
ريماس بدون ما تطالع له قالت هلا
فيصل طالعي فيه لمن اكلمك
ريماس التفت له وقالت ان شاء الله بس ايش تبغى قلي
فيصل ابغاك انتي يا دنيتي
ريماس لاوالله قول ايش تبغى خلصني
فيصل افا عليك تبغي ترتاحي مني دحين ترى بزعل منك وزعلي مهو بهين
ريماس بدلع ما قصدي كذا ولاتقولني كلام ما قلته يا حبيبي قلبي
فيصل ذاب من اخر كلمه قالتها وقال ايش عيدي اللي قلتيه
ريماس لاتقولني كلام ما قلته
فيصل اللي بعدها
ريماس بفهمت عليه هي قالتها بعفويه عشان كذا خجلت بمن قال لها تعيدها
فيصل يلا تكفين قوليها
ريماس تحاول تتهرب ترى الاشاره بتسير خضره انتيه لطريق
فيصل لا ما ابغى ولاتخليني احلف اني ما امشي حتى تقوليها
ريماس بدلع فصولي تكفى لاتحرجني
فيصل وانتي بعد اذ تعزيني عيديها عشاني
——

رواية قلبي تعلق فيك بقلمي 2024

بداية السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هاذي الروايه حقيقية وانا كتبتها بيدي …

اتمنى لكم قراءه ممتعه الجيريا

ابطال الروايه :

اموش : 19 سنه متخرجه من الثنوي وسجلت ترم في الجامعه والترم الثاني سحبت ، صديقتها المقربه بيرو ، حنونه طيبه مرحه تحب اهلها وصديقاتها و تحب سلطان وهو حلم حياتها .. جسمها نوعا ما حلو لا سمينه ولا نحيفه وسط لكن كل شي يطلع عليها حلو .. بشرتها عموما بيضاء شوي وشعرها اسود طويل شوي وناعم …

بيرو : 19 سنه متخرجه من الثنوي وماتدرس .. الصديقه المقربه لها وتوئم روحها اموش ، قلبها ابيض وطيبه كثير وحساسه ورومنسيه ..
كانت تحب ولد خالتها خالد وخطبها وفسخو الخطوبه بعد 9 اشهر والتفاصيل في الروايه..
شعرها نص ونص مو مره طويل ولا مره قصير أشقر من الله وهي مخصلته خصل ذهبيه.. جسمها مليان شوي يعني شوي سمينه بس حلو عليها وخدودها حمر تجنن وبشرتها بيضا كثير…

تون : اخت اموش الي اصغر منها عمرها 17 سنه .. ثاني ثنوي ادبي .. شاطره في المدرسه وعندها طموح كبير وتفائل في الحياه ..

طيبه وحنونه كثير فيها شوي غموض مزاجيه نوعا ما .. دلوعه ودلعها يجنن .. جسمها صغير ونحيفه كثير وشعرها طويل كثير اسود وناعم بس مجعد شوي .. تحب اخواتها واهلها كثييير ..

جنو : 19 سنه .. سمراء شوي قصيره ونحيفه شعرها وسط لا ناعم ولا خشن بس تجنن..

تحب تستهبل وتمزح روحها مرحه كثير ضحكتها عاليه ومزعجه شوي ههههه بس حلوه تجنن ..

ماتشيل بقلبها على احد وحساسه ومرهفه …

زيكو : 19 سنه .. متخرجه ثنوي وتدرس في معهد انجليزي ..
طويله ونحيفه شعرها مو طويل ولا قصير مو ناعم ولا خشن طبيعي وحيوي .. هي انسانه طيبه ومتواضعه تحب الكل مريحه تقط بالوجه متشدده شوي وتحب تنصح صديقاتها ..وتكره الغلط

حبوبه تجنن قلبها ابيض ماتحقد ولاتشيل بقلبها على احد …

….. البارت الاول……….

انتهت سنة ثالث ثنوي وتخرجنا كلنا …..

اموش ..انتسبت لجامعة الملك فيصل تخصص تربيه خاصه درست ترم وتركت الجامعه بعدها .. قالت بتاخذ اختبار قدرات من جديد يمكن يقبلونها بوحده من الجامعات الي في مدينتنا …

بيرو … طنشت هالسنه وماسجلت جامعه باختصار مالها خلق دراسه قالت اخذلي بريك سنه بعدين اكمل … توظفت بوظيفه بسيطه وبراتب بسيط .. المهم تشغل وقتها بشي مفيد وبالتالي تستفيد من هالسنه الي بتروح على الفاضي ..

زيكو .. سجلت معهد تحب تستفيد من وقتها وبتعيد القدرات عشان تدخل جامعه السنه الجايه ..

جنو .. ماقبلوها الجامعات وطنشت ماسجلت .. قدمت لكليه تمريض وماقبلوها بس سجلت معهد كورسات انجليزي شهرين هي وبيرو عشان يشوفون بعض ويضيعون وقت ..

تون : مهتمه لدراستها كثير .. حريصه على النسبه تبي تتخرج وتسافر للخارج تكمل دراستها .. تدرس بصف ثاني ثنوي ادبي … تحب وحده اسمها جمول .. جمول هاذي على حسب كلام تون عنها انها طيبه مره وذوق واسلوبها جذاب ويسحر … المهم انهم يحبون بعض …

البدايه ::

في المســــــــــن :

اموش : بيرو وينك وحشتيني !!

بيرو : والله توني راجعه من السفر صارلي يومين بس

اموش : الحمد لله على السلامه

بيرو : الله يسلمك يارب

اموش : كيفك وكيف الاجازه ؟؟

بيرو : الحمد لله انبسطنا كثير .. انتو ؟؟

اموش : حلوه كثير الحمد لله انبسطنا ..

>> كملو السوالف والسلام

بيرو وجنو سجلو في المعهد سوا..

اليوم الاول :

بيرو راحت بدري كالعاده توصل عالموعد ..وجالسه في الكلاس

دخلت جنو .. وقامت بيرو ويضمون بعض

جنو : بيرو كيفك ؟؟ وحشتيني

بيرو : بخير والله انا مشتاقتلك اكككككثر

وكملو الكلام والسوالف بينهم طبعن لهم 5 او 6 اشهر ماشافو بعض

ابرار كانت متعرفه علة واحد في النت جاتها اضافه وقبلت .. على اساس انها اموش صديقتها لأنو الايميل يشبه ايميلاتها فهي فكرت انو هي مسويه ايميل جديد

في المسنجــــــر :

بيرو : هاي اموش وينك يالقاطعه ؟؟

……. : هلا

بيرو : كيفك ايش اخبارك ؟؟

……: بخير انتي كيفك ؟؟

بيرو : مشتاقتلك ياروحي وحشتيني ..

…….: بصراحه انا مو اموش انا واحد واسمي فهد .. اخذت ايميلك من بروفايل وحده من البنات

بيرو: ايش؟؟ ايش يعني ؟؟ وانت ايش تبي مني ؟؟

فهد : انا آسف لو ازعجتك بس انا ابوي مات .. وحالتي النفسيه تعبانه ابي احد يسمعني ويفهمني.. ما ابي منك شي بس ابي تسمعيني وتفهميني واشتكيلك همي ..

بيرو تعاطفت معاه ..

بيرو : ايش تبي الحين ؟؟

فهد : شكلك عصبتي وماتبين تكلميني .. انا اسف خلاص احذفيني اذا تبين

بيرو : طيب قول الي عندك مراح احذفك ..

فهد : انا بقولك عن نفسي وانتي قوليلي عن نفسك

بيرو: اوك

فهد : انا فهد عمري 23 سنه اشتغل وادرس بنفس الوقت عشان اصرف على اهلي واخواني وانتي كم عمرك

بيرو: عمري 19 مخلصه ثنوي وما ادرس جامعه

فهد : طيب ما قلتيلي اسمك !! لو ما يضايقك

بيرو : اسمي بيرو ناديني بيرو

فهد : طيب بيرو انا مستعجل والحين وبطلع اشوفك مره ثانيه ..

بيرو : اوك مع السلامه

فهد : مع السلامه

بيرو جلست تفكر بللي صار .. معقوله انا اخون اهلي واكلم واحد ؟؟؟ لا مو معقول بس عادي هو مسكين يبي احد يسمعه ويشتكيله همه .. يلا ما وراي شي خليني اسمعه حرام يمكن مسكين ..

دخلت اموش للمسن ……

بيرو : اموش ….. وقالت لأموش كل الي صار .. طبعن بيرو مستحيل تخبي شي على اموش

قالت اموش :: بيرو لا تصدقيه هاذا واحد كذاب كلهم كذا لاتصدقيه

بيرو : اموش حرام شكله مسكين ويعاني

اموش : كلهم يبدون كذا بعدين ينكشفون لاتصدقيه

بيرو : معليش اضيع وقتي معاه

اموش : بكيفك بس انا قلتلك ..

…………..

خلص البارت الاول

ايش توقعاتكم؟؟؟

مين هاذا الي ضاف بيرو وكلمها ؟؟

بيرو ايش بتسوي ؟؟

اموش ايش بيكون موقفها من الي صار؟؟؟

وجنو بتكمل المعهد والا لا ؟؟

انتظر ردودكم حبايبي الجيريا

ولوووو ياعرب من اول روايه محد يرد علي ؟؟؟ 🙁

وين الردود والحماس ؟؟

مراح اكمل لين الاقي ردود 🙂

لو ممكن تتلخص

طلاب ؛ حقا عاطلون عن العمل

يعطيك العافيه
ياليت تكملينها بسرعه

ينقل للأنســب
جميلة