ردت: ما بعرف يا السبت يا الأحد.
———— ——
سرنقع سأل صاحبه: كيف الوالد؟… بعدين اتذكر انو ميت…
راح سأله: طب هو بعده بنفس المقبرة؟ لع رحلوه
———— ——
مرة واحد سرنقع بدو يقطع الشارع و متردد….. بالآخر قطع … دعسته سيارة…. قال: و شرفي كنت عارف. ! خليها موته
———— ———
سرنقع اشترى نوكيا, بعت رسالة لصاحبه: لا تحكي معي على البلاك لاني بعته. ! زكاوه
———— ———
ليش السرنقوع بيجرح وجهو لما بيرن الجرس وهو عماله يحلق ذقنو؟!!
مشان يعرف وين وصل بالحلاقة!!! علاوة إضافيه خخ
ليش السرنقوع الصغير أذكى من الكبير ؟؟ *
لأنو ما صرلو زمان متسرنقع ! …شويه وتعدي
——————————–
في سرنقع اشترى سيارة *
حديثة BMW
لما فتح الراديو سمع : هنا نيو يورك
قال : يع واو ما اسرعا >> تنصل نكمل …
——————————–
ثمانية سرنقعات سموا أنفسهم الفرسان السبع ..! ويلا أأأ السته يعني
——————————–
في ياباني فات على بقالة السرنقع
بدو يشتري عشر علب كولا
: وقال للبياع
دوميهاني سيبه قولا
: قله السرنقع
بدك عشره فهمنا بس شوه ! ؟؟خبير ارقام
السرنقع >
شو بيكون مكتوب داخل أحذيتة ؟؟ *
الأصابع أولا >> القدم شوز دخلها
——————————–
مرة واحد منا اتصل بالاستعلامات *
قلها عطيني رقم الاطفاء
قالتلو 999
قلها يعني تلات تسعات
قالتلوو ايوه
قللها اي انا ما عندي غير تسعة وحدة
قالتلوو بالله مانك …. ما علينا
قلها مركبة كاشف يا زكيه … ويلاأأأأ
علامة مسجلة – C –
: اعدام لكل من يستخدم (ويلاأأأأ )غيرنه هه هاه
حوول
إلى الجمهور
قبل 12 GMD,ةة’ هام
عدم الدخول : دواعي تخصنا هاه ويلاأأأ > تاريها مسجلة ’ةة ويلا أأأ ""
ما علينه << : …..
اخيرا فهمت بعض كلامك
يسلموا
يسلمو
يسلموووو
ppppp
ggggg
mmm
d
]]] جراند موني دبي 


كلمه ترد الروح قالوا : عفوا !
مسواك مساكم عطر يالزهر …
:كيف أميزهم
: سهله خالص_ سرنقع
– سرنقع
-_ سرنقع
– زي بعض
– نسبة زكاك موعاليه؛ إتصل بسرنقع
….
ألتلاته إللي بدو
– واحد منهم لسه ما بداش
– ع كلن منمشيها هالمره
….
ألاسترليني
– هو بالدولار ويلا بالجنيه
– بحكيش سياسه
….
عدد أيام الصيف 120
– كم مره تعادل من السنه
– كلها
– كيف
– سبات شتوي .
….
اربع صحابي
– متحول
– وبتحول
– وداخل تحول
: الرابع
– حضرتك
….
من كم شهر
– شتت الدني
– بس تصييف بقولك !


}}عدم إصطحاب الاطفال
– لوحة ع باب حضانة
نسبة الفشل 99%
اكون قد اجتزت نسية النجاح > بجدارة كاملة
– صدقتك ؟
شششو قصدك : واعطينا تركيبه سحريه للــــــــــــــــــــ باكر
يسلمو على الموضوع