
سلام عليكم
ليوم غنقدم ليكم لجينواز بالكونفتير و الكوك مطحون
اول شي نحضر لجينواز:
مقاديرعجينة الجينواز:
_4 بيضات
_120g من السكر
_ 120g من الدقيق
_قليل من خمارة الحلوى(نصف ملعقة صغيرة)
التحضير:
ملي تطيب ناخدو film alimentaire نحطه فالمكان لغنشتغل فيه و نحط عليه لجينواز ندهنها بالكونفتير

ونلووها بمساعدة film alimentaire حتى نحصل على هذا الشكل من بعد ندهن لوجه ديال لجينواز بالكونفتيرونرشه بالكوك مطحون
ولبغى يزينها بالشكلاط عندو لإختيار

بالصحةوالراحة
حسسيت من شكلوو أنو لذيذ مرة , وجآء ع بآلي أنو هش مدري ليه
,,
أول مرة أسمــع بيهـ وآشوفه كمآن , وبعون آلله اجربه لآن مقآديرة سسهلة بآلمرة مآشآء آلله ,,
آلله يعطيك آلعآفية حبوبه ,,
^,^
تسلم الايادي
مآآآمآآآآآآ ديمآآآ تديرهآآ لنا ,,,
merci .;;


