روايتي الاولى لاتخآف من الزمآن الزمن مآلـہ امآن 2024

السلام عليكم هذي روايتي الاولى وحابة انزلـہا هنا / ما أحلل ولا أبيح من تنقل الروايـہ بدون ذكر اسمي : فــاتــنـــہ

اللهم صل على سيدنا محمد ﷺ وعلى اله وصحبه اجمعين

الحـــلقـــہ الاولى
بــــــ1ــــــارت

قـــبـــل 17 ســنـــہ

…. بصراخ : اطلع برا بيتي يا ### جايب لي بنت ### وتقول لي زوجتك هذي اخر تربيتي فيك اطلع انا بريء منك ليوم الدين.
…. : لــــــــــــــــــــــــــــاا يبة انجل مسلمة وربي صدقني وهي حامل بحفيدك يبةة يبةة أرجوك لا تسوي فيني كذآ.
…. : اطـــــــلـــــــع بـــــــــرا
طلع وهو مكسور مذلول وماسك يد مرتـہ أنجل
أنجل : What’s wrong ؟ " ماذا بك ".
عبد الرحمن : Sweetie do not take care of " حبيبتي لا تهتمي ".
أنجل : As you please " كما تريد "

عبد الرحمن .. 27
أنجل .. 23

نهايـہ البارت الاول من الحلقة الاولى !
ابي اشوف ردود ،،

روايه مشوقه

يعطيك العافيه غلاتي

بإنتظار البارت القادم

يعطيك العافية حبيبتي ننتظر الباقي ..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نـآعمـه كالسحآب

روايه مشوقه

يعطيك العافيه غلاتي

بإنتظار البارت القادم

من ذوقك حبيبتي
يعافيكك ربي
ردك عطاني تشجيع لأكملها.

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة .. مشاعل ..!

يعطيك العافية حبيبتي ننتظر الباقي ..

يعافيك ربي
كوني ع انتظار.

يعطيك العافيه
استمري متابعينك

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *مزون شمر*

يعطيك العافيه
استمري متابعينك

يعافيك ربي مشكورة

مـــا فيـــہ بــ قلوب البشر مضمون


اللهم صلي وسلم ع سيدنا محمد ﷺ

الحلقـہ الاولى
الــبــ2ـــارت

في { الــشــرقــيـــہ } ..

في قصر ابو عبد الرحمن.

ام عبد الله ( صيتـہ ) ببكاء : يا حسرتي على ولدي يا صالح هذا ولدك خاف اللـہ فيـہ.
ابو عبد الله ( صالح ) بقسوة : ما عندي
ولد اسمه عبد الرحمن عندي بس عبد الله وعبد العزيز وعبد اللطيف بس بس.
ام عبد الله : تكفى تكفى رجيتك ي صالح رجعـہ واوعدك اني ازوجـہ وحده من العايلة بس اشوف ولدي قدام عيني.
ابو عبد الله : قلت لا وإذا سمعت ان حد مكلمـہ م يحصل لـہ خير وانتي يا صيتـہ ان سمعت انك تدورين من ورآي علي يمين الطلاق.
ام عبد الله بنبرة مجروحـہ : بس ذا ولدي ولدي يا صالح رجيتك لا تحرمني منــہ.
ابو عبد الله طنشها وراح مكتبـہ.

ابو عبد الله : صالح 60 سنـہ ..
ام عبد الله : صيتـہ 58 سنـہ ..
عبد الله 33 سنـہ ..
عبد اللطيف 30 سنـہ ..
عبد العزيز 29 سنـہ ..
حصـہ 32 سنـہ ..
المها 31 سنـہ ..

في قصر ابو حمد

ابو حمد ( سلطان ) : يا عايشـہ بسرعـہ ماصارت هذي.
ام حمد ( عايشة ) : سلطان الحين بجي لا تحن.
ابو حمد : عبد الرحمن ولد اخوي الغالي بيوصل اليوم.
ام حمد : سلطان وش فيك اليوم ؟.
ابو حمد : خلاص خلاص اتصلي على بناتك وقولي لحمد يجي ويالله.
وطلعو من قصرهم.

ابو حمد : سلطان 55 سنـہ ..
ام حمد : عايشة 53 سنـہ ..
حمد : 34 سنـہ ..
حمده : 33 سنـہ ..
نادية : 24 سنـہ ..
نجاة : 32 سنـہ ..

وصلو قصر صالح اللي جمعهم كلهم وقال لهم اللي صار بالتفصيل الممل.

عند عبد الرحمن + أنجل ..
عبد الرحمن : أنجل I want to me a beautiful girl like her mother
" أريد أن لي فتاة جميلة مثل والدتها ".
أنجل : I want to make me a nice boy like his father
" انا اريد ان يكون لي طفل لطيف مثل والده "
عبد الرحمن ابتسم بأنكسار : I love you
" احبك ".
أنجل : me to.
" وانا أيضا ".

بعد 2 شهور في ممرات المستشفى ينتظر اي خبر عن زوجته وبنته اللي داخل غرفة العمليات.
الدكتور : انت زوجها ؟
عبد الرحمن بقلق وتوتر : ايه ، وش فيها ؟
الدكتور بحزن : عظم الله أجرك.
عبد الرحمن برجفة : في من ؟
الدكتور : في زوجتك.
عبد الرحمن : لــــــــــــاا
وطأح منهار.

انتهى البارت الثاني من الحلقة الاولى .
توقعاتكم ؟!♡

مـــا فيـــہ بــ قلوب البشر مضمون

روايةة جمييييييييلة "

wateen

روايتي الاولى : ودي اعرف بغيبتي وش تسوين للكاتبة رورو المزهـ 2024

بسم الله الرحمن الرحيم
قبل ما ابدأ اللي بتنشر روايتي لازم تذكر اسمي
رورو المزهـ
سوف ابدأ روايتي بأسم( ودي اعرف بغيبتي وش تسوين)
اتمنى ان تعجبكم جميعا هي روايتي الاولى
ملاحظة :
البارت الثاني سيبدأ التعريف بالشخصيات
البارت الاول (الجزء الاول ):
في احد المستشفيات في الرياض . كانت جالسة تبكي بقووووووووووه وتشااهق من كثر ما تبكي على امها اللي طاحت عليهم في البيت
وشكلها يحزن جاء عندها وحزن عليها جلس بجنبها وقال:بس يا قلبي دحين امي بتصحى وترجع مثل قبل واحسن
قالت وهي تبكي :بس منظرها اهئ (شهقة ) كان يخووف كانت مثل الجثة على الارض
قال وهو شوي ويصيح : خلااص هدي وادعي لها د…… قبل ما يكمل كلامه
خرج الدكتور راح ركض هو واخته اللي تبكي وتشاهق
وقف قدام الدكتور وقال وهو يبغى يرتاح ويتطمن على امه : ها يا دكتور محمد طمنى على امي كيف دحين احسن ؟
الدكتور محمد : والله حالتها شوي صعبه بس اناا حقولك اشبها وايش علاجها تعال معاي الغرفة
قالت وهي تبكي: مشااري لا تتركني ابي اروح معكم
قال مشاري : خلاص يا ريم دحين الدكتور بيقولي اشبها امي وانا اقولك كل شيء بس خليني اطمن عليها
ريم : ط ي ب (طيب )
راح مشاري مع الدكتور
وقال الدكتور :
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
كان يتمشى هو و صاحبة
قال وهو طفشان من صاحبه اللي مارضي يركب معاه في اليخت : افف خلاص اناا راجع البيت ولا اني اقعد مع واحد يخاف كنه بنت
قال وهو يضحك على صاحبه : خلاص ياخي والله اخاف بس عشاانك بركب
قال : يااي استحي
قال وهو يضحك : اقوول خل عنك حركات الدلع لا اغير رأيي
قال بسرعه : لا لا خلااص يلا
قال : يلا يا فيصلووه قال كذا بس عشان يقهره
فيصل اللي عرف انو قال كذا عشان يقهره وهو يتصنع العصبيه : اصغر عيالك اناا تقولي فيصلوه انا فيخون صل بن محمد ال …… وافتخر
قال : اقوول امش امش
فيصل وهو يدف سعود على اليخت : طيب بس اركب
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
كانوا قاعدين في البيت فجأه سمعوا صراااخ نزلت تركض ورا اختها
قال وهو معصب : انتي متى تكبرين انتي وخشتك
قالت : ااااااااااااااااف شوف اختك اللي تدخل الغرفة من دون ما تستأذن
قالت ببراءه : اناا ماسويت شيء هي قالت لي عادي
قالت : قولي والله
قال وهو يصرخ : خلاااااااااااااااااااااااااااص
خافوا وسكتوا كمل كلامه : وانتي ليش تدخلي الغرفه ياست شهد
قالت : هي دخلت ال.
قاطعها وقال : اظن اني مكلمها هي مو انت
شهد : اناا اصلا مما احب استأذن بعدين هي ليش ما تقفل الغرفة حقتها
قالت : مالك دخل
قال : والله انكم تطفشووون لاني اخوكم ولا اعرفكم
نطوا على اخوهم وقالوا وهم يصرخون : لااااااااااااااا خلووووووووووووووووووود
قال وهو معصب (يتصنع ) : كمان خلود ها انقلعو من عندي
قالو : طيب خلاص لا تعصب
خالد : ريما روحي جيبي لي موويه عشان ارضى
ريما وهي تأشر على عيونها : من عيوني يا قلبي انت
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
طاحت عليه اختو بعد ما قال لها الكلام اللي قالوا الدكتور محمد
قبل سااعه (لمن كان عند الدكتور)
دخل وقفل البااب وجلس : ايوه يا دكتور طمني والله اني خايف على اغلا ناسي
الدكتتور محمد : والله ماني عارف كيف ابدأ وكمل كلامه لمن شاف الخوف باين في وجه مشااري بس هي تحتاج عمليه
اول ما قال عمليه دمعة عين مشاري وهو يتذكر كلام امه : مشااري يمه اخاف من العمليات لا تسوي لي عمليه
مشاري وهو يهدي امه : يما اذكري الله ان شااء الله ما تحتاجي عمليه طوول عمرك
ام مشاري وهي خايفه : ان شااء الله
وصحي من سرحانة على صوت الدكتور محمد : بس العمليه مره سهله بإذن الله وبنخلصها بأسرع وقت
مشاري وهو خايف على امه : طيب وسكت شوي وكأنوا تذكر حاجة صح يادكتور عملية ايش
الدكتور محمد وهو يبتسم يطمنوا : عملية القلب
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
قامت ريم وشافت الشخص اللي تموت فيه : م شاري (مشاري )
مشاري بسرعه : نعم ياعيون مشاري
ريم ابتسمت : كيف امي
تلاشت الابتاسمة اللي على وجه مشاري وهذا اللي خافت ريم منه :والله امي في غرفة العمليات
بدأت تنزل دموعها : طيب متى تخررج
مشاري : ان شااء الله دحين
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
قالت وهي تنزل من الدرج : والله اناا بجي عندكم طيــ
قبل ما تكمل كلامها طاحت من الدرجه الاخيره

ان شااء الله يعجبكم البارت >> ابغى تشجيعالجيرياالجيريا

الباارت خطييييييييييييييييييييييييييييييييييييييرر حمستيني متى التكمله؟؟
شكررا على التشجييع

البارت الثاني ان شااء الله قريب انزلوا يوم الثلاثاء

ماشاء الله بااارت كثيييير حللو
ربي يحفظك

وبانتظاار التكمله الغلا

حلووووه
يعطيك العافيه
استمري ياعسل…..
مشكوريين على الردوود الحلوة

وبنزل البارت بكره

مممرراااا روووووعه اسستمري يا البي الجيريا
رووووعــه
اسستمممري ي الغلا متابعينك
يعطيتس العافيه
مشكووورين على الردود الحلللوة البارت اليوم لعيونكم
البارت الثاني
خرج من اليخت وساعد سعود ينزل : يلا يا الدب
سعود وهو يشهق: اناا دب اجل وش اقول عليك
فيصل وهو يضحك : نحيييف هههههههههههههههههههههه
سعود : اقول يلا سلام
فيصل : سلام يا الدب
سعود : اففففففففف وهو يسمع ضحكت فيصل
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
قالت وهي تنزل من الدرج : والله اناا بجي عندكم طيــ
قبل ما تكمل كلامها طاحت من الدرجه الاخيره: اااااااااااااااااااااااااااااااااااه يعور وبدأت تبكي
جاء ركض من الصالة : اشبك سلامات
قالت وهي تبكي : طحت من الدرج ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه
قال وهو خايف على اختو الوحيده : قومي المستشفى
قالت : طيب بس العبايه
قال وهو يصرخ : ميررررررررررررررررررررررري
جات ميري : ننئم (نعم )
قال وهو معصب وفي نفس الوقت خااايف : جيبي عباية سديم
ميري: تيب بابا راكان
راكان وهو شايل اختوو اللي تصرخ من الالم : اااااف بسرررررررررررررعة يا ميييري
نزلت ركض ولبستها العباية وراح راكان ركض على السيارة على المستشفى
اللي هي نفس مستشفى ام مشااري
راكان وهو يصرخ على الممرضات : بسرررررعه سرييير
جات ممضرتين : طيب حطها هناا
حطها وودوها غرفة ونادوا الدكتور ومنعوو راكان من الدخوول
وهو يمشي لمح ولد عمو اللي في نفس سنوو وصاحبو وكل شيء في حياته
راكاان صرخ : مشااااااااااااااااااااااااري
لف مشاري على مصدر الصوت وشاف راكاان : هلاا والله بركوون
راككان : قصدك راكاان وكمل هلا بولد عمي وحبيبي
مشاااري وهو يسلم على راكاان : كيفك اخبارك وش مسووي؟
راكاان : والله ماشيه الاموور وانتا بشرني ؟
مشااري وهوو يتصنع الابتسامه : والله تماام
راكان لاحظ انوو يتصنع الابتسامه : سلامات عسى ماشر اشبك في المستشفى
مشاري ضم راكان وهو يبكي
راكاان خاف وقاال وهو يضم مشااري : اشبك يا مشااري سلاماات
مشااري : امي في غرفة العمليات
راكان خاااااااف على عمتو بحسبة امه : وش فيها
مشاري : عملية سكت شووي بعدين قال وهو يبكي بقووووووة ال ق لب ( القلب)
راكان مات من الخووف: ليش وش فيها ؟
مشاري قالو كل السالفة : وريم طاحت علي سكت بعدين قاال وانت ليش جااي؟
راكان : والله اختي طاحت ممن الدرج
خرج الدكتورين مع بعض قاموا وواحد ميت من الخوف والثاني يبغى بس يرتاح ويتطمن
الدكتور محمد : مبروك نجحت العمليه
مشااري تنهد براحة : الحمدلله الحمدلله
الدكتور خالد : والله اختك رجلها انلوت بس يعني تقدر تاخذها دحين لأنوو ما فيها شيء
راكان : مشكوور يا دكتوور
الدكتور محمد : دحين نطلعها جنب غرفة اختك ريم اليوم وتخرج هي واختك لبس ما تتحرك كثير في البيت
مشاري : مشكوور مشكوور يادكتور
الدكتور محمد وخالد مع بعض : لا شكر على واجب وراحو كل واحد على شغله
راكان راح اخذ اختو ورجع البيت بعد ما ودع مشااري
ومشااري راح يسوي اجرائات الغرفة حق امه
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
تعريف الشخصصيات
الجد : احمد 60 سنة مررررررررررررره يحب احفاده بس عصبي وما يرضى على الغلط يحب سعووود مرررررررره عنده شركاات في الرياض وجده
الجده : مزنة 55 سنة عكس الجد طيييبه حبوبه
عيالهم :
اكبر واحد ابو سعود (خالد):يحب اولاده كثيييييير ويحب زوجته يخاف عليهم مرره وعمره 48سنة يشتغل في شركة ابوه
ام سعود(نوف) : مررره طييبه وحبوبة نفس شخصية الجده عمرها 40
اولادهم :
سعود :كلمة حلو قليله عليه يحب يسوي شعره سبايكي عليه ذووق
مره روووعة يحب اخواته خاصة سميه بعدين نعرف ليه مع الاحداث عمره 23 سنة يشتغل في شركة ابوة صوتوا حلوو ينشد ويغني
سميه : بنت جمييييييييله تشبه سديم بنت عمها وعمرها 20 سنة
روان : بنت جميله اخذت الجمال من اختها سميه تحب اختها سمييه مرره وسعود 17 سنة وعندها صاحبات في مدرستها وديان 17 واثير 17
الولد الثاني : ابو مشاري(فهد ) :طييب وحبووب ويشتغل في شركة ابووه
عمره 44 سنة
ام مشااري (منيفه): طيييبة وتحب زوجها وعيالها عمرها 39 سنة
مشااري : شاب جميل جميل جميل >> تفتكرو مين يقول العبااره ههههه
وطيييب بس الجد جد وصاحب راكان الروح بالروح ويحب اخته ريم 20 سنة
ريم : بنت حلوة شعرها طويل اطول شعر من العائله تموت في مشااري 19 سنة
رنا : مرره نعومة زي صبا هي مسافره مع عمتها منيره عشان عمتها بتسوي عمليه , مرره حلووة صاحبة صبا عمرها 17
الولد الثالث: ابو راكاان (ممحمد):زي ابو مشاري عمره 43 سنة
ام راكان (خلود ):نفس شخصيةام سعود عمرها 38
راكان :يشبه مشااري مرره اللي يشوفهم يقول اخوان بس هم اولاد عم عمره 20 سنة
سديم : اخت راكان الوحيده تحبوو مووت وهو كمان
جميله عمرها 18 سنة البطله
الولد الرابع:ابو مؤيد ورائد:مرررره حبوب وطيووب
اكثر واحد عندو اولاد وبنات 40
ام مؤيد ورائد : مررره طيووبه عمرها 39
مؤيد ورائد :توأم مرره يتشابهوون بس مؤيد احلى من رائد بشوي يحبون المقالب
مررررررررره يحبو اولاد عمانهم والجمعاات مرا فله اللي يقعد معاهم ينسى همومه عمرهم 20 زي مشاري وراكان
لميس : مررره حلووة وتحب اخوانها الفله اللي لمن تطلب شيء ما يردونها عمرها 19
صبا : بنت نعوومة حييييييييييل مو زي لميس فيها عربجه
عمرها17 سنة ونسيت اقولكم ترى هي جميله .
عندهم اخت بس مو متزوجة
منيره : تحب ابوها وامها مرره جمييله اخذت الجمال من امها مزنة وابوها احمد
عمرها 22 سنة لسى صغيره
وبقية الشخصيات بعدين نعرفها مع الاحداث
بس قبل ما ابدأ فالبارت الثالث حبيت اقولكم انو في ولدهم اللي اكبر من منيره
ابو خالد (عمر):طيوب وحبوب
ام خالد(نور) : متوفيه
خالد : ولد فللللله مررررره زي التوأم وهو يحب اخوه واخواته عمره 23 سنة
سليمان : ولد فللله زي اخووه مدلع شهههد مررره عمره 19 سنة
ريما : بنت جميله بس مو مره يعني تحب رائد بس محد يدري عمرها 18
شهد : دلووووووووعة اخوها سليمان تحبو حب مو طبيعي عمرها 15 سنة

روايتي الاولى/ ماهوب انا الي انسحب من بداية اللعبه 2024

[SIZE=4][FONT=Arial][B][PHP]بــــــــــسم الله الرحمن الرحيم

حبيت يكون اول موضوع لي روايه
والله ان الروايه انا الي كاتبتها
وابي من بياخذ الرواية يكتب
اسمي عليها ومااحلل لمن ينسبها لنفسه
*********************************

روايتي تتكلم عن بنت غريبه قد ماقلت غريبه
والبنت من خيالي مافي بنت مثلها هي من نسيج
خيالي

انشالله انها تنال اعجابكم لاتبخلو من ردودكم العسل

****************************************
الـــــــــــــــــــــــــــــــــــالاول ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــارت

بالــــــــــــــريـــــــــــاض
تـــــحديد بالمــــــــــنطـــقه
الـــشـــــــــرقيه
++++++++++++++

بــــــــقــــصر العالي

كانوا جالسين كلهم بالحديقه ماعاد واحده

الحديقه التي يملئها العشب والزهور
كان فيها مسبح الدائري وعليه من الطوارف
كرسي وطولات ومضلات لونهن ابيض و احمر
وفي الزاويه الثانيه طاولات الطعام
وكان في سجاده (زوليه)طويله

صف جالسين الشباب و الشياب
وقدام الشباب البنات الي جنبهم الحريم
يعني الحريم قدامهم الشياب
البنات قدمهم الشباب
في راس السجاده الجد

الجد استغرب انها ماجت:نور وين اختك

الكل سكت وتوجه نضرهم لنور

الي ناضرة الكل وتوترة:اللحين ااروح اناديها…….

جت بتمشي

وقفها جدها:لا تعالي يمكن نايمه خليها

نور:اجل بروح اشوفها

الجد:على راحتك

بعد مامشت نور

الكل رجع يسوالف

جالسه بغرفتها قدام لابها الي طافي

:اففففف ملل…….ليتك ماخليتوني
استغفر الله(دمعة عيــونها الكبار العسليه وهي تتذكر الماضي)

كانت جالسه هي وابوها واختها

ابوها (بدر):نـهـى علامك؟.؟؟وانا ابوك
نـهـى وهي تتألم:يـبـآآآآه امسك بنتك نويروه احسن لها

نور ببرائه:بابا كذابه ماسويت شي

نهى طلعت عيونها من كذبة نور:انا كذابه (وبعصبيه) يا عجوز الحاره

نور بعصبيه مكتومه:وجع مالا عجوز الا انتي يالساحره

بدر بضيقه مايحب يشوف بناته يتاهوشن:خلاص
تراكم توام

نهى ونور راحو حبو راس ابوهم:آآســـــ…..

قاطعهم ابوهن:لا تتآسفن ماسويتن شئ غلط
المهم مابيكم تتفارقون(وقال بألم)يكفي الي تفرقو
ابي لا مريتو من عند الناس يقولون هذلن بنات
بدر العالي ابيهم يقلون بدر العالي ربى بنات عن مليون رجال
+++++++++++++++++++++++++++++++++

رجعت لحاضرها على دقت
وصارت تتردد كلمة ببالها

بدر العالي ربى بنات عن مليون رجال
بدر العالي ربى بنات عن مليون رجال
بدر العالي ربى بنات عن مليون رجال

راحت للحمام(اكرمكم الله)غسلت وجهها بسرعه ولبست
عدسات عشان اختها ماتحس انها كانت تبكي:تفضل

طلت براسها:ايش فيك

نهى:هلا نور حياك

نور راحت جلست جنبها ع السرير واستغربت:ايش فيك تبكين؟؟؟؟

نهى:مافيني شي بس العدسات حارات

نور ماصدقت اختها بس مشتها:يله يستنونا

اوصف لكم نور ونهى
نور:انسانه حساسه خوافه تموت بنهى وهي توام نهى
تدرس جامعه طب عمرها 19 سنه
شعرها كان اسود بس اصبغتة بني
طويل لا خر ظهرها عيونها كبار
بنيه خشمها سيف لاهي سمينه ولا نحيفه

نهى:انسانه لعينه نذاله فيها عروق خباثه وعروق مافيا وغامضه
طالبه جامعيه ادارة اعمال ولا ترضى بالغلط ولا على اختها
حلوه عيونها ذباحه الا عذاب فيهن لمعت خباثه
لون عيونها عسلي جسمها عارضة ازيا
شعرها اسود فكتوريا قصير خشمها سيف حاد

+++++++++++++++++++++
++++++++++++++++++++
++++++++++++++++++
++++++++++++++++

ببــــــــريطــآآآآنيا

يمشي هو واخوه……..

حمد:ندور وش رايك نطلع

نادر:ياشيخ طس ابي روح انخمد…

حمد:ياخي انت ماتشبع من النوام

نادر توه بيتكلم:آآ…………التفتوا لصاحب الصوت

بنت تركض من بعيد:نـــــادير جوآآآآآآآآآآآآآن

حمد ونادر التفتو لبعض: النشبه…… ويركضون

اوصف لكم نادر وحمد طالبان بجامعه واثنينهم ادارة اعمال
الي بيكون لهم دور كبير بالقصه

نادر:عمره 19 سنه
وسيم اسمراني عيونه كبار حاده لونهن عسليات
جسمه رياضي شعره اسود دوم يحطه ع ورى
حواجبه حــــــــــــاده
انسان له غموض بس عند حمد ينفجر

حمد:عمره19 ابيض شعره اشقر عيونه زرق
جسمه رياضي شعره كبوريا

++++++++++++++++++++++++

نرجع للــــــــــــشرقيه

نزلت هي واختها لفت ع اختها وباستغراب:نور من عندنا؟؟

نور:عمامي وحريمهم والشباب والبنات

نهى الخباثه بدأت تسرس بعروقها:عمي خالد معهم؟؟

نور مافتتها نضرات نهى:ليه؟؟؟؟؟؟؟؟

++++++++++++++++++++
هينا اوقف

البــــــــــــــــ الثاني ـــــــــــــــــــــــــــــــــــارت

+++++++++++++

نور:ليه؟؟؟
نهى ابتسمت بمكر:ابد ابي اسلم عليه
نور الي مافتتها الابتسامه: ايه معهم
نهى:حلو

راحت نهى البست عبايتها
وتلثمت
اول مادخلت العيون كلها عليها
نور ونهى :السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
سلمت ع جدها وعمامها
والحريم والبنات

جلست نهى:اخباركم شباب
الشباب:بخير
نهى وهي تقز عمها خالد وابتسمتها الخبيثه ورى
شيلتها باينه:الا يانايف مامسكتو المهربين
نايف ولد عمها شرطي:الا يابنت العم بس القائد مامسكناه
++++++++++++++++++++++++++++++++
نتعرف على
عيال العم خالد

(اوصف لكم نايف:اكبر عياله ولديموت بشغله شري
راعي عوارض طويل وشوي معضل عيونه ناعسات بني
شعره عادي قصير له بس تفله(خط السكسوكه)
خشمه سلت سيف حنطي عمره 23 وحيد امه وابوه من العيال)

(منى:اخت نايف انسانه حبوبه تحب الرسم
عمرها 19 في الجامعه فن
مليانه شوي شفايفاها ورديه
طولها زين شعرها كستنائي عيونها ناعسه بني
خشمها حاد)

انفال:تخاف من اخوها هبله مرجوووجه
عمرها 17 تطفش لان محد كبرها فتستهبل
على البنات عيونها كبار بنيه شعرها بني فاتح
نحيفه)
+++++++++++++++++++++++

لمكان بــعيد عن الشرقيه

بالرياض

سكرت دفتــــره االـذهبي

وجلست تتأمل الغرفه
مي في نفسها ودموعها ينزلن
(اترك ذي الغرفه واروح مع ……استغفر الله )
وقطع مي من سرحانها فتحت الباب القويه
ام عمار بعصبيه:ليك شو بكي ماتروح تو بوريني
مي وهي تمسح دموعها:زوجك المعفن وين بيوديني ؟؟؟؟
ام عمار بدون نفس:وانا شو بيعرفني
لبست مي عبايتها وانزلت

مي بدون نفس:وين بتودييني
ابو عمار يناضرها من تحت لفوق :اولا نروح للسوق ثانيا المشغل ثالثا للمكان
رابعا تكلمي عدل
مي خزته بعيونها الزمرديع:طييب
وفي نفسها(الله ياخذك وافتك)

+_+_+_+_+_+_+_+_+_+_+_+_+_+_+_+_+_+_+

في جـــــــدة
في حي من الاحياء الفقيره
جالسين بالمجلس حوال الدفايه
والشاهي والاونو واصواتهن لا خر
الحاره
الاء بصراخ:دوري
هند:اقوال انقلعي دوري
غادة:انا بطلت
هبه :وانا
حنان:وانا
غادة :بنات جيعانه
الاء:انا عصفير بطني طلع صوت
هبه:امشن نسوي شي
البنات :يله

_________________
+++++++++++++

نهى رفعت عيونها عن عمها وركزتها ع
ولد عمها طلال بعدين طالعت جدها:الا ياجدي ماسمعت بالي يشرب من ورى
اهله؟؟ مثلا اذا كان واحد من شباب العيله وش بتسوي؟؟؟
الجد طلعت عيونه:والله لو انه من عيال عيالي
ذبحه حلال لي
نهى ابتسمت ابتسامه لعانه
العم نواف:وين سمعتي عنه ؟؟عشان نخلي اهله يربونه عدل
نهى بغموض محد فهمه:سمعت عنه من قريب

___________________________
اوصف لكم عيال العم نواف

اكبر عياله(طلال:موضف بشركة ابوه عمره 24
شاااااااب وسيم بس داشآآآآآآآآآآآآآآر
راعي استراحات وشرب من هل الخرابيط
نسخه من محمود بو شهري بس هو اسمراني)

(بندر:عمره 22 يدرس بالخارج)

(ريم:20سنه تدرس محاماه
نحيفه شعرها لكتفها ناعم لونه اسود
عيونها عسليه شفايفها ورديه)
____________________
*************************
بـــالرياض عند بطلتي مــــــــــــــــــــــــــي

بعد مــاسوت كل الي طلبهن ابو عمار

نزالـــت عند الـــقـصر الفخم
جآآآآه رجـــال لابس اسود باسود وهو اسود
ولابس سماعه وحا يده :نـعم طال عمرك-اي نعم وصالت طال عمرك-مع السلآآآمه

الرجال بصوت خشن:ادخلي
ادخلت وكل خطوه تقراة
اآلايات الي حافضتها
دخلو الحديقه الي كانت فيها سيارات
انواع والشكال
وصلو عند القصر اول
مادخلت انبهرت الاوحات الي على
اليمين واليسار والسجاده الحمراء الطويله
توصل لاخر الممر
قربو من عند الباب هي انفجعت يوم
سمعت الاغاني وصات الضحكات يرج المكان رج
شافت الرجال الاسود جالس يمشي
نزلت نعولها و………..
———————————–

___________>>صباح يـــــــــوم جديد<<

رنــــ المنبه على نهى جلست توضت وصالت الظهر

جلست على الاب دخلت على اعراض مــرض الــ…….

وكل ماتقراءة ينزلن دموعها….حست انها خلاص ماعاد

تتحمل لدرجة انها احذفت الاب وتكسر ,,,,

راحت للدريشة غرفتها الكبيره الي توصل لأخرآ الارض

تأملت غرفتها السوده و الموف مندمج معهم ارتكواز

وقفت عند الدريشه شافت طلال يكلم بالجوال بحيث الي برا مايشوفهم

والي داخل يشوف الي بالحديقه

وجوالها تحت شفايفا المرتجفات والا الان لم تؤقف

بكى رن جوالها :الو هلا فهد

فهد المدير العام للشركات نهى السريه:هلا نهى اخبارك؟؟؟

نهى :بخير وانت

فهد:تمام الا ولد عمك طلال ترى اخباره صايره شينه

نهى:ليه

فهد:تبغين الصراحه صار يتأجر مع عمك

نهى:ماعليك خلهم علي بعلمهم

فهد:هذي الاخبار الباقين لسعى معرفت شي الا الان

نهى:خلاص انا ابي اصك

فهد:اوك فمان الله

نهى:فمان الكريم

نهى بهمس :والله بطيح بيدي ياطليل وخويلد

رن جوال نهى:الو-هاه حجزت-ايه زين- اوك الساعه كم-اها فمان الله

راحت نهى عند جدها اعرفةة انه بالمكتب
++++++++++++++++++++
بــــــــالرياض بطلتي مي

نزلت نعالها (اكرمكم الله)وركضت

شافها الرجال الاسود وقام يصارخ

من حسن حظ مي انها سريعه

واركضت حست بايدي تمسك عباتها

نزلت عباتها وركضت

لفت ورها لقت 4 رجال سود يلحقونها

وهي تركض حست بالي يسحبها ويحط الفاين

على خشمها
++++++++++++++++++++++

بـــــــريطآآآآآآآآآآآنيـــآآآآآآآآآآ

كان جالس بغرفته جاته رساله

خالته يفز من السرير

طلع من الغرفه وهو يصارخ:عنـــــــــــــــــود

جات عنود على صوت صراخ نادر:نادر وش فيك؟؟؟

__________________________

ووووواااااااوووووو تهبل روووعه

بدايه حلوه موفقه اختي وبـآإنتظآإر آلتكملة
يعطيك العافيه ربي يسعدك ان شااالله..

تنقل الى قسم الروايات الغير مكتمله..

الـــــــبــــــــــــــ الثالث ــــــــــــــــارت
______________________
بـــريــــــــطـــآآآآنـــــــــــآآآآآآ

طلعت عنود:نادر وش فيك؟؟؟

نادر بخوف:شفتي حمد؟؟

عنود بأستغراب :لا ليه؟

نادر طلع جوال ويروح ويجي بالممر:يــارب
احفظه ….يارب يارب

رن جوال نادر كان الرقم الي ارسل لنادر رساله:الو

:اسمع يانادر خويك حمد معنا ان تبيه تعال
ون ماتبيه لا تجي بس انت الخسران

نادر :منو انت؟؟؟

الرجال صك الخط بوجهه نادر

عنود:نادر ايش فيه؟

توه بيتكلم نادر الا جته رساله
طلع نادر يركض مطنش عنود الي تناديه
_____________________________

الـــمنطة الشرقيه

بعد ماعرفت انه بالمكتب

نهى بنفسها(لازم اسوي الي براسي)
طـق طق طق

وصلها صوت جدها :تفضل

نهى بابتسامه:صباح الخير

رد لها جدها الابتسامه:صباحك الله بالخيرات….تفضلي
جلست نهى وقامت تطقطق بالجوال

جدها عرف انها تبي شي:ادخلي بالموضوع بسرعه

نهى:ابي اسافر (مطت الكلمه)بــــــــرآآآ

وقف الجد لان عدهم عيب البنت تطلع برا
الجد بعصبيه:نعم آآآنسه نهى ايش قلتي

نهى ببرود وخباثه:الي سمعته …تراني ماني متزوجه من ورى
اهلي(ورفعت واحد من حواجبها)

الجد بعصبيه مكتومه:ايش قصدك يابنت بدر

نهى بلعانه:آآآآفتخر كوني بنت بدر….وقصدي مفهوم
الجد بعصبيه:تقصدين اني متزوج من ورى اهلي

نهى ببرود:هذا انت قلت..ولا لايكون نسيت ناديه؟؟

الجد ماعاد يستحمل جالس وفك ازرير ثوبه:
آآآآآآآآآآطـــــلعي بـــرا البيت مابي اشوف خشتك

وقفت نهى:طــالعه بس لا تنسى تراني اعرف خلود ومنيفه
وماجد وعلي

الجد بصآآآرخ:بــــــرآآ
بعد ماطلعت الجد بهمس مسموع:والله انك ربيت يابدر
بنت عن عشر رجال عرفت الماضي

طلعت يوم وصلت لغرفتها قامت تنكس:وهاذآآآ المطلوب
الله يطول بعمرك ياجدي هههههههههههههههه
وراحت تلم ملابسها
____________________________
الــــــــــرياض مــــي

يو انا انا وين
فتحت عيونها الزمرديه
وشافت رجال قمزت بخوف للجدار
مي:مممممـــ….نن اانت؟؟

الرجال :تطمني ماني مسويلك شي…بس يجي القائد
ويتصرف معك
____________________________
نـــــــرجع لنهى الي كانت
بتطلع من البيت اول ماوصلت عند البوابه
:نــــــــــهى

لفت شافت طلال:نعم

طلال استغرب من شنطة نهى:وين بتروحيين؟

نهى وهي رافعه حاجبها:نعم من تكون ابوي ولا اخوي

طلال انحرج وحك خده:آآآآسف …بغيتك بموضوع ضروري

نهى استغربة:خلاص بس وين؟؟القاك؟؟
طلال:امشي معي؟؟

نهى:خلاص يله

وصلو لكوفي

طلال:وش تطلبين

نهى :كابتشينو

لف طلال على القرصون:جب ثنين
كابتشينو

نهى:يله ادخل بالموضوع

طلال ابتسم ابتسامه لعينه:صبري خليه
يجيب الكوفي نشرب

نهى مافتتها ابتسامة طلال

ثواني الا جاء الطالب

نهى:يله طلال تكلم

طلال:مابغاك تقاطعيني

نهى بأستغراب:طيب

طلال:انا متعاون مع الشرطه
على اني دآآآآشار او شي من
ذا القبيل وعمي خالد قال لي
لانه يعرف اني من هذولا راعي
الاستراحات فقالي وش رايك نمسك
نهى احسن من انها تخبر علينا

نهى ابتسمت ابتسامه سخريه:اا ابيك
ياطلال تاخذنب له على انك مسكتني
طلال استغرب من ردها :ليه

نهى :اسمعيني انا بدخل معنا نايف ايش
رايك

طلال:حلو بس اخاف يصغر ابوه بعيونه

نهى :خله علي

طلال:تم ندق عليه اجل
____________________________

جــــــــده

اوصف لكم الخماسي المرح

الاء:عمرها20 ماتدرس لانهن فقار
تروح تبسط حي وخواتها
عيونها خضراء كبار شعرها اشقر فاتح
نحيفه شفايفاهاورديه

هبه:20 توام الاء صابغه بني

غاده و حنان:22 تؤام
عيونها خضراء حنان شوي متينه ولها غمازه
شعورهن شقراء
عيون غاده ناعسات

هند:سمرا عيونها كبار عسليه نسخه من ابوها

عمرها17 نحيفه

__________________________

مـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــي
اوصفها لكم
بنوته نعومه شعرها اشقر فاتح يوصل لكتوفها
عيونها كــــبار وزمرديات

_____________

الرياض

ثواني وانطق باب الغرفه الي كانت فيها
مي

دخل رجال جسمه رياضي الي يشوفه
يقول هذا مهتم بجسمه
بشرته حنطيه له سكسوكه
طويل شوي
لابس بدله رسميه كلها اسود بأسود
لابس ساعه بيضه وجزمه(ونتم بكرامه)بيضه

التفت على حارسه الشخصي وبصوته المميز:جوهر اطلع

جوهر :ابشر طال عمرك
وطلع
التفت على مي وجلس بالكرسي

وحط رجل على رجل وبغرور:ليش منحاشه

مي:لاآآآآآني ممما…..بي ادددخل ههل مككان

رفع حاجبه:اجل ليش جايه

مي ببكى:لاني عايشه عند رجال وحرمته وهو جابني هنا

شبك يدينه:طب ليش عايشه عندهم

مي زاد بكها وماتكلمت
___________________

عند نـــادر

بعد ماطلع من

البيت كانت في عيون تراقبه

وماانتبه لها خايف على اخوه

وساق السياره بسرعه جنونيه

و……………………

____________________________

روووووعه
من جد حماس كملي ياعسل
يعطيك العافيه..
البـــــــ الرابعـ ـــ ـــــارت
______________
نرجع للكوفي

ثواني وجاء نايف

استغرب نايف من البنت الي مع طلال

قرب وعرف انها نهى من عيونها :السلام عليكم

نهى وطلال:وعليكم السلام

طلال:نايف ايش تطلب

نايف:مابي ادخل بالموضوع

نهى ناضرت طلال يعني تكلم

طلال ناضر نهى

بعدين ركز على نايف:ابغاك تسمعني ماتقاطعني

نهى كملت:ولا تصغره بعيونك مهما كان يضل سندك

نايف ناضرهم:طيب

طلال شبك يدينه على الطاوله:تذكر امس لما قالت نهى
مامسكتوم القائد

نايف عصد حواجبه:ايوه

طلال:هنا نوقف……

قاطعته نهى الي ملت من طلال:بأختصار هو ابوك

نايف منصدم:ابوي؟؟؟3

طلال كمل:وقال نبي نمسك نهى مشان ماتخبر علينا
_________________________________
مــــــــــــــــي
شبك يدينه:طيب ليش عايشه عندهم؟؟؟

زاد بكها

قام وراح لها:اففف ……..امسحي دموعك

رفعت عيونها الزمرديه وهو فهى اخذت الفاين

مي:شكرا ياا…….

الرجال:معك مشعل سامي الحمدان …..وانتي اسمك

مي:مي

مشعل:وابوك

مي بشاهق يقطع القلب:مااعرف

مشعل انصدم:طيب امك؟

مي:بعد مااعرف

مشعل منصدم:اجل ايش جابك عند الرجال

مي:الي اعرفه انه خطافني

رن جوال مشعل:الو-هلا-ايه-جهز السياره

قام مشعل:قومي

مي بخوف:وين؟؟

مشعل:والله مااسويلك شي بس تعالي

قامت مي لانها عارفه انها خاربه خابه
__________________________

الخماسي المرح

الي تسوي عصير

والي تسوي سلطه

والي تسوي فطور

الاء وحنان >سلطه

غاده وهند>فطور

هبه>عصير

الاء تكلم حنان:حنون حطي ليمون

حنان:لا ملح كافي

الاء:بلانحاسه

حنان كسرت خاطرها آلاء:طيب

هبه:بنات عصير ايش تبغون؟؟

البنات:برتقال

هند:بنات انا ابي الحمام (اكرمكم الله)

البنات:روحي

طلعت هند
ثواني سمعو صوت خلى الكل يلتفت

آالاء:يمكن قطوه

الكل ايدها الراي

برآآآ

بالحوووووووووووووش

دخلو يتسللون

بهمس:برهوم وجع فضحتنا

مشو شوي شوي

حنان التفتت من عند الله شافت 4شباب واقفين

صارخت:بببببببببنننننننننننات

مامدى البنات يلتفتن الا وكل واحد ماسك وحده

واحد من الشباب:عبدالله امسكها لاتفلت

طلعت هندد من الحمام(اكرمكم الله)

سمعت صوت غريب دققت اعرفت انهم شباب

لفت بالصاله دورت شي لقت مكنسه اخذتها وركضت للمطبخ
__________________________
بــــــــــــــرآآآآيــطـــانيا

واصل لخرابه مشي

لقى 2 رجالين معضلين سواد:انت نادر

نادر:ايه

الرجال:ادخل

دخل نادر وصله صوت موغريب عليه:تعال

راح له نادر

اشرله الرجال:اجلس

نادر:مابي اجلس ابي حمد وينه؟؟؟

الرجال رفع حاجبه:اول هات السي دي

نادر:اي سي دي

الرجال:لاتسوي روحك ماتعرف سي دي المافيا

نادر اشر على الرجال:انت سالم عبيد الزهران

سالم:ايه انا الي لعبت معك بالمافيا

نادر:ايش تبي من السي دي؟؟

سالم:انت هاته وماعليك

نادر رفع حاجبه:اول حمد
سالم حط رجل على رجل:قالولك غبي؟؟

نادر:لا بس الواحد ياامن

سالم:طيب نروح معك نعطيك حمد وانت تعيني الس دي

نادر :تم
________________________________
بالكوفي
بهدوء عكس الي الداخله:بتروحين مع طلال

نهى:اكيد على انه مسكني

نايف وهو معصد حواجبه:ماتخافين؟؟

نهى بشموخ وعز نفس:مخليته للرخوم

طلال:نفرض واحد مسك ايش تسويين؟؟

نهى :خلها علي
_________________
مي

ركبو السياره الي كانت كاديلاك اس ار اكس سواده

كانت هدوء عكس دقات قلب مي

قطع الصمت مشعل:ناصر رح لسوق

ناصر:حاضر طال عمرك

التفتت مي لمشعل:ليش السوق؟؟

التفت مشعل لها بعدين صدا:مشان نجيبلك عبايه
سكتت مي
______________________________

انشالله بعد مااخلص امتحنات اكمله باذن الله

الله حلوه يعطيك العافيه
من جد حماااس
الله يوفقك في دراستك وحنا في انتظارك ..
اشكــــــــــــــــر مزمز
لمـــــــــــــتبيعتها روايتي
+++++++++++++
[الله حلوه يعطيك العافيه
من جد حماااس
الله يوفقك في دراستك وحنا في انتظارك ..
(مزمز)
احلى بارت اهداء الى مزمز
_______________________
البـــــــــــــــــــــ الخامس ـــــــــــارت
+++++++++++++++++++++
سكتت مي
نزل ناصر
ثواني وجاب العبايه عطاءها مشعل
من ورى الستاره:سم طال عمرك
اخذها مشعل وعطاءها مي:لبسيها
لبستها مي
ثواني ووقفو عند بيت كان كلمة فخمه قليله
بحقه
نزلت ونزل مشعل الي يمشي قدمها
شاف نضارات الاعجاب بعيونها

***
نزلت مع مشعل شافت البيت كان فخم
كان في درج من اليسار والثاني من اليمين
تتوسطهم نفوره كانت صغير بس فخمه
هذا غير النافوره الي بالحديقه الكبيره
واحوض الورد كان خياليه اشكال واللون

دخلت معه البيت
الي سرميكه بيج وتتوسطه سجاده
حمراء طويله لآخر الممره
وكان من اليمين واليسار تحف ومرايات
طويله لآخر الارض والتحف الي كان لونها بيج
مدموج مع احمراء
وصلها صوت ترحيب جاي من الصاله
:هلا مشعل هلا وليدي
راح بأس راس امه:اخبارك يالغاليه
ام مشعل حطت يدها على ظهره :بخير و…(استغربت لما شافت بنت
ورى مشعل)….مشعل يمه من الي وراك
مشعل توه يتذكر مي ضرب جبينه
لف لها بعدين لف لامه يبتسم بغباء
ام مشعل رفعة حاجبها من غباء ولدها الي طلع فجاءةة
رفعت يدها حطته على جبينه:لاوليدي مومصخن
ياساتر علآآآمك تبوسم بغباء
مشعل بنفس الغباء الابتسامه على شفايفه
وبغباء :ها….
ام مشعل عرفت انه يستهبل دفته
خفيف:خفيف دم
مشعل حس ان امه زعلت لانه يحب
يستهبل عليها حب راسها:هههههه
ام مشعل ضربت ولدها بكوعها بخفيف
:مشيييعل اخلص من الي معك
مشعل:آفا يالغاليه جلسيني واقولك كل شي
ام مشعل تذكرت انهم واقفين على مدخل الصاله
وقالت باحراج:تفضلي يابنتي حياك
دخلت مي وجلست بكنبه من فرده بعيد عنهم
جلس مشعل وامه
مشعل:يمه انتي تعرفين اني اشتغال هناك مو؟؟
ام مشعل:أيوه..
مشعل:والله ياطويلة العمر
شافتها تركض صكيت فمها بالفاين
مشان ماتصرخ وتفضحني ناديت جوهر
خليته يفتح السياره(بهباله المعتاد)
عاد ولدك ماشالله له عضلات
ام مشعل ضحكت على اهباله: هههههه كمل حكيك
تكلم مشعل بجديه:والله يايمه سألت
عن ابوها وامها بس حكتلي انها ماتعرفهم
وسألتها ايش جايبها هناك حكتلي انها
مجبوره سالتها مين الي جبرك
حكتلي انها عايشه عند رجال ومرته
وهو الي جابرها وحكتلي انها الرجال هو الي خاطفها
توسعت عيون ام مشعل بصدمه وبلعت ريقاها
بـــــــخـــــــوف وايدها صارت ترجف
وهذا كله تحت انضار مشعل الي
عرف ان امه ياتفكر او انها خايفه من شي
لفت امه وبارتباك واضح:مـ مششعلل رراح واترك
اللبنت ابي ااكلمها
مشعل قام وحك ركبته بأيده اليمين:عن اذنك
ام مشعل:اذنك معك يمه
قامت ام مشعل وجلست جنب مي على الكنبه
الي على يسارها واشرت على مي جنبها:تعالي
يمه جنبي
قامت مي وجلست جنب ام مشعل:اكشفي
يمه مافي احد غريب
نزلت مي الشايله عن راسها
و………..
+++++++++++++++++++
جـــــــده
دخلت المطبخ على صرخت اختها
اول مادخلت انفجعت بشوفت اربع
شباب وفجأء
طـــــــــــــــــررررررررررآآآآخ
واحد من الشباب:شباب عبدالله طاح
فلتت من غاده ومسكت المساحه
على ظهر الرجال الي ماسك حنان
فلتت حنان منه وعضت يد الي ماسك الآء
فلتت الآء ضربتة الي ماسك هبه ع رقبته
بحيث شابكه يديها بقوه وضربته
اقوى ماعندها فلتت
هبه منه قبل لايلتفتن الا وشافوا
الشباب بـسرعه يركضون برآآ
جلسن ع الارض حطن ظهورهن ع كبت المطبخ
احمدن ربهن
انهم ولا واحد قرب مهم
غادة:لولا الله ثم هند كان رحنا بدآهيه
البنات ماعدا هند السرحانه:اي والله
هبه انتبهت لهند الي سرحانه:هند ايش فيك
هند وقفت وناضرت خواتها:بنات حنا لازم ننقل
لشرقيه محنا ضالين كذا ماهي بعيشه
كل فتره وفتره يطب علينا شباب
الآء بسخريه:وين بتروحين عند من وانتي
باهل حال الفقيره
حنان:صح حكي الآء..
هند:نـــــــــــــــهـــى الـــعــالـي
البنات نطت عيونهن بصدمه:ايش؟؟
هند تكتفت ورفعت حاجبها بسخريه
:مو هي عرضت علينا خدماتها
غادة بأستغراب:عيب تقعدين عندها وهي صديقتك
هند جلست على الكرسي حق الطاوله بتشوف
رد فعل خواتها من الصاعقه الي بتجيهم
:من قالك انها صديقتي
البنات استغربوا من اختهم
وبصوت واحد:اجل
رفعت حاجبها وعيونها ع خوتها
:تـــــــــــصــــــــــــــيـــــر
بــــنـــــــــــــت عــــــــــــمــــــي
اظلم وجيه البنات من الصاعقه
صعب لو شفت بنات لحالهن
محد يعرف عنهن الا وحده كانت تطل
عليهن فتره وفتره لما قالت لهند انها
بنت عمها محد يدري غير هند
هبه بهمس:مين خبرك؟؟
هند:هي خبرتني وقالت لااقول لكن
لنها……سكتت ولا كملت
قامت غاده حطت يدها ع كتف
هند:اهم شي نطلع من جده
ضمت ظهر اختاها
وقفت هند وضمت اختها ودموعها تسيل
قامن البنات وضمو هند مع غادة
ابعدو عن بعض وكل وحده ودموعها تسيل
وضمن بعض ورؤسهن متلاصقه
وكل وحد متسنده على كتف الثانيه
حيث ضامات بعض ع شكل دائره
وكلهن مع بعض
:مــايـــــــفــرقـــنــا الا الــمــوت
+++++++++++++++++
بــــــــريـطآآآنــــــيـــا
طلع مع نادر كانت سيارة سالم همر
سودا
سالم اشرا ع سيارته:تروح معي ولا
بسيارتك
نادر:لابروح بسيارتي
سالم شاف سيارة نادر لكسز آي آس فضيه
سالم:ع راحتك
ركبوا كل واحد سيارته
حركوا طبعا حمد مع سالم
وصلوا للبيت
نزل نادر يركض دخل داخل شاف في طريقه
عنود الي تبكي وامها بتفهم شي بس مافهمت شي
لانها تتكلم عربي وساعه تقول لمها ان بس وجع
بطن مشان ماتخف
شافت نادر وثفت واللهفه في عيونها بتسأل
عن اخوها:نادر اخوي وينه….
نادر وهو يركض غرفته:بعدين بعدين
نكت اغراضه او بالاصح الغرفه مالك مطب
الرجل فتح الدولاب طلع صندوق
دور بين ملابسه مالقئ المفتاح
انقهر مسك الصندوق ضربه بالارض
طررررررررررررررراخ
جاءت العنود وامها
ونهبلوا لما شافوا الغرفه مقلوبه
فوق تحت
ركض نادر للصندوق الي تكسر من الضربه
فتش بالاغراض لقئ السي دي
اخذه وطلع يركض برا
شاف سالم ينزل له
نادر اعطى سالم السي دي:خذ
اخذه سالم واشر للحارس الي جنبه
:علي نزل حمد
نزل حمد الي مكلبش يدينه
فكوه وراح ضم نادر
نادر الي ضم حمد:الحمدلله
صرخت العنود لما شافت نادر ضام
اخوها ركضت بدون حجاب ببجمتها الورديه اكمامها طويله
وشعرها رابطته ذيل حصان وطوق وردي كان شكلها مرى خقق
:حــــــــمدآآآآآآآآآآآ
لف شاف العنود تركض جهته فتح يدينه لها ناسي
العيون الي تراقبهم
العنود :اشتقت لك يومين ماشفتك ياظالم
حمد:ياحبيبة اخوك انتي
******
مايدري ليه حس براحه لما سمع كلمت اخوك
ماتحرك من مكانه ضل يناضر بعنود ونادر وحمد
******
اختفوا من قدامه كانه احد خطف قلبه ضلا
يناضرها حس الدنيا ضيقة فيه
تحرك وتفكيره بالبنت الحلوه
++++++++++++++++
صبـــــــــــاح يوم جديد
الفجر الساعه 6
صلت الفجر ناضرت مزرعتها الكبيره مافي غير هي والحرس
رن جوالها استغربت الرقم وسرعانما ابتسمت ابتسامه فرح
ردت:الو
:هلا نهى
نهى :هلا هند ….اخبارك ؟؟
هند:بخير وانتي؟؟
نهى :تمام شخبار البنات؟؟
هند ابتسمت:يسلمو عليك
نهى:الله يسلمهم
هند سكتت ومتردده:………
نهى حست ان هند بتحكي معها
:هند تحكي ايش فيك؟؟
هند تحس باحراج:والله يانهى مستحيه منك
نهى:تصدقين عاد ياهند
هند خافت ترفض:ايش؟؟
نهى صرخت عليها بقهر:ووودي اكفخك ع كلمت مستحيه
مابيننا حيا احنا بنات عم
هند بعدت الجوال عن اذنها:اسفـ..
نهى بقهر من هند:هنـــــــــــــــدوووووه
هند ضحكت:هههههههههههه خلاص
نهى:ايوه عن ايش مستحيه
هند :والله نبي ننقل انا خواتي للشرقيه بس
نهى:بس ايش؟؟
هند:اذا ماعليك آمر شوفيلنا بيت
مشان اذا جيت انا وخواتي ندفع الفلوس
نهى:اسمعي انا بمزرعتي ماعند احد ايش ريكن تجن عندي؟؟
هند بصدمه:ليش بمزرعتك ؟؟
نهى ابتسمت بسخريه لما طردها جدها:صارت حزيزات كبيره بيني وبين جدك
صرخت هند وهي مقهور:وجع لاتقولين جدك
ضحكت نهى لانها تدري انها اقهرتها:هههههههه
خلاص ارسل لكم الحارس وانتم تجون
هند:اوك
نهى :اوك انا بصك عندي شغل
هند:مع السلامه
نهى :فمان الكريم
********
تزلت تحت ولبست عبايتها الواسعه والثمه
لان الخدامه قالت طلال موجود وقبل لاتروح اخذت احتياطتها
نزلت
قام طلال:نمشي
نهى:يلا
مشوا
طلال لف لها بعد ماوصلو للمكان
نهى ماتبيه يلمسها:هات الزقه والحبل
عطاها الزقه نزلت من السياره راحت ورى
درامات طويله شوي مصديه لان المكان الي هم فيه مصنع قديم
فكت اللثمه لزقت فمها وسوت اللثمه عدل
ربطت الحبل ع يدينها حيث جلست ع رجل والثانيه واقفه
حطت الحبل الي رابطه فيه يدينها تحت رجلها وشد الحبل
عليها ثامت شافت طلال واقف يستنها
طلع طلال حبل طويل حيث ربط ع حبلها كماله على حبله
ويشدها كانه هو الي ربطها سوى كل شي
دخل هو وهي داخل المصنع
+++++++++++++++++++++
لهيناء اوقف والباقي بالاجازه
هذا البارت هديه لمزمز[E]

رووووعه يسلمووو حبيبتي
يالبى قلبك ربي يسعدك ان شاالله
وبنتظار التكمله وخذ راحتك …

خاطرتي الاولى : مهما كانت الحياة تعيسة / بقلمي غيـد 2024

خاطرتي الاولى

إحزن وإبك ولكن ليس على الدوآم ,
لطآلمآ بكت العين من نفسهآ , واحترق القلب من الامه , لا تحبس تلك الدموع , بل اجعل لهآ طريقآ تنفس عن ما في صدرهآ ,

لا تلومن القدر , فلست أنت الشقي وحدك , وليس أنت من يحلم بالسعادة على الدوام
عندمآ يتعلق الأمر بحياة الإنسان , فابتسم واضحك , فأنت أهون من غيرك بآلآف المرات
رحل الحب من أرضك , وأخذه الموت , لا تحزن على الدوام
الحزن لن يعيد ميتآ قد أكله التراب , وآه لذلك التراب ,**

عندمآ تنظر يمينك وحولك لا تتعجب من فناء الأصدقاء**
تذكر ان من بين ألف صديق , صديق واحد فقط مستعد للتضحية من أجلك , والباقون هم الغابرون

لا تشكي مرارة الألم على الكل , ولا تنقل أحزآنك لهم , بل ادفنهآ في مقبرة أعمآق قلبك لآ يزورهآ إلآ احد**الا أنت

وان ضاقت بك الدنيآ , فهذه حآل الدنيآ , ان افرحتك يومآ فستبكيك ايام , وأنت الرحآل على هذه الأرض , ترى بعينك الحآل وتذوقه وتبتلعه كاملآ , ولكن انت بيدك من يجعل من طعمه المر حلوآ

ولتلك اللحظآت أغلى ما لدي , أن ترى حبيب قلبك جالسا معك , تلك اللحظات التي تجعلك تتمنى أن لو يتوقف الوقت إلى الأبد ,**

وآخيــرآ , مهما كانت الحياة تعيسة , فلآ بـد ان تسعد**
لا بد من يوم تذوق فيه السعادة , فليس هنالك انسان يعيش تعيسا للأبد**
وللبحر أوسع لي , ولسوف تلقى رفيق دربك يوما , وستتلو عليه رحلاتك القاسية , وتنظر إليك الوحدة وتحسدك بعد أن طردتهآ من قلبك ,**

هاذي خاطرتي الاولى

ملاحظة : لا احلل ولا اسامح من ينشر خاطرتي بدون ذكر اسمي انشروها لكن يجب اذكر اسمي بالموضوع

دمتم بود احبائي واتمنى عجبكم

رووووووووعه بتجنن غيد ما شاء الله عليكي مبدعه

"عرفناا قدرنا وآبتعدناا بگرآمهہ "

رووووعه بداايتگ في كتابه الخوااطر …
اعجبني الكلام كثير ….
واصلي حبيبتي وابدعي واطلقلي العنان لقلمگ …
ربي يوفقگ …
كلام رووووعه الله يسعدك

تم الإرسال بواسطة iPhone بإستخدام مدونة عبير

روووووعه استمري

Sent from my GT-I9100 using مدونة عبير mobile app

رائعه والله يعافيك

روايتي الاولى : انا وشلتي روووعه فله اخر شي للكاتبه اسمي شوق وكلي ذوق 2024

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اول شي هاذي اول روايه انزلهاوخياليه ونص حقيقيه وما احلل احد ينقلها الا باسم الكاتبه اسمي شوق وكلي ذوق :

ملاحظه : حنا نبي نبدا حياتنا من الابتدائي الي يقول صغيرات ومدري وش عادي.

اعرفكم على شخصيات روايتي ؛

بيت ابو رغد :-
ابو رغد..عاادي..طيوب..يحب بناته..على نياته..حنون.عمره ؟

ام رغد..حنونه..طيوبه..تحب بناتها كثير..عمرها؟

رغد..حلوه..طيوبه..ذكيه..فله..من الشله.. عمرها12سنه.

رنا..حلوه..نعومه..طيوبه..حبوبه..فله..من الشله..عمرها12سنه.

نايف..اخر العنقود..هادي..ماله دور..عمره4سنوات.

بيت ابو شوق :-

ابو شوق..عصبي شوي..شديد..عااادي..يحب بناته..عمره ؟

ام شوق..حنونه..طيبه..رحومه..حساسه..عمرها ؟

شوق هي انا ..حلوه..طيوبه..فله..دمي خفيف..صوتي حلو..قائده الشله..عمري12سنه.

شهد..حلوه..فله..طيوبه..عربجيه..ملسونه..توائم شوق..من الشله..عمرها12سنه.

محمد..اخر العنقود..مزعج..مشاغب..ماله دور..عمره7سنوات.

بيت ابو اصداف :-

ابو اصداف..عصبي..شديد شوي..رحوم..عمره. ؟

ام اصداف..حنونه..طيوبه..حبوبه..رحومه..عمرها ؟

اصداف..حلوه..فله..ملسونه..رجه اخر شي..من الشله..عمرها12سنه.

وتين..هاديه..مزعجه..حلوه..مالها دور..عمرها7سنوات.

بيت ابو ساره :-

ابو ساره..هاادي..عادي..طيوبه..عمره ؟

ام ساره..هاديه..حنونه..حساسه..عمرها ؟

ساره..حلوه..فله..طيوبه..من الشله..عمرها12سنه.

فارس وعبدالله..توائم..مزعجين..مشاغبين..مالهم دور..عمرهم7سنوات.

بيت ابو شوق:-

ابو شوق..حبوب..طيوب..عادي..عمره ؟

ام شوق..طيوبه..هاديه..حبوبه..عمرها ؟

شوق..حلوه..فله..حساسه..من الشله..عمرها12سنه.

بيت ابو شدن :-

ابو شدن..عادي..طيب..حبوب..يحب شدن كثييير..عمره ؟

ام شن..هاديه..طيبه..حبوبه..تحب شدن..عمرها ؟

شدن..حلوه..هاديه..فله..من الشله..عمرها12سنه.

هذا البارت الاول كله تعريف شخصيات بنزل بارت ان شاء الله

ســـــي يـــــو

في الروايه اذا بقول نفسي بقول انا
واذا بقول زميلتي شوق بقول شوق لحد يتلخبط

بعد شوي بنزل ابي ردود
البارت الثاني

البارت الثاني

في بيتنا

دخلت الغرفه وكل شي بارد

: شوق قومي اليوم مدرسه اول يوم وتبين تتاخرين
انا: طيب يمه بقوم
امي : الحمد لله شوق قمتي بسرعه بروح أقوم اختك <<شهد نومها ثقيل

في غرفه شهد

امي : شهد قومي لا تتعبيني معك اليوم مدارس قومي
شهد : هممممم طيب طيب قايمه
امي : طيب <<وطلعت
وشهد قامت

انا قمت وأخذت شور وانا نازله من الدرج

انا: صباح الخير
امي: صباح النور
ابوي :صباح النور
امي : شوق روحي شوفي شهد قامت ولا لا
انا: طيب
رحت لشهد لقيتها عند الباب

انا: شهد انزلي تحت افطري معنا
شهد بدون نفس : طيب انا ليش طالعه اروح ارقص مثلا
انا: يلقالك تنكتين امشي بس
ورحنا تحت
شهد: صباح الخير افري باري
انا التفت لشهد (بدهشه) قلت: من متى متعلمه انقلش
شهد: بس اعرف الكلمه ذي لا غير
امي ابوي : هههههههههه
افطرنا وخلصنا
وحنا في السياره

وفي سياره رنا ورغد

رغد: رنا اليوم انا متحمسه مو عشان المدرسه عشان الشله
رنا: حتى انا مثلك شوي واطير

وفي سياره ساره

ساره تتكلم في (نفسها):الله وناسه متحمسه متحمسه للشله وااااو وقعدت (تفكر)

وفي سياره شوق

شوق : اللله ودي أطير من الفرحه اليوم نلتقي حنا يا شلله وناااسه

وفي سياره شدن

شدن : واو اليوم راح نجي ــو نسولف ونفلها مع بعض الله وقالت للسواق
شدن: يا كومار اسرع بسرعه تمشي على بيض
كومار (هز راسه هزه الهنود) :طيب

وفي سياره اصداف

اصداف نايمه

تكمله البارت

وفي سياره اصداف

اصداف نايمه

وصلو كلهم في نفس الوقت وسلمو على بعض وراحو للمدرسة

انا: الله اخير تجمعنا ي شله وناااسه
رنا : اليوم لازم نسوي شي
ساره: صح
شهد تقوم اصداف : اصداف قووومي كل هذا وفي الطريق ما شبعتي نوم
اصداف : شهد روحي لاعطيك كف يغير ملامح وجهك وجلست على الكرسي وكملت نوم
شهد(جت في بالها فكره راحت تركض) جابت مويه باااارد من المقصف ثلج
وقالت شهد :اصداف انا قومتك وانتي رجعتي نمتي بخليك معد تنامين نيهاهاهاوكبت المويه على اصداف
اصداف: شهد والله ما أخليك فيها وشهد تركض واصداف تلحقها

دلع للشله
رغد؛رغدوه
رنا؛رنوش
شهد؛شهدوه
شدن؛شدون
ساره؛سوير
اصداف؛داف
شوق؛شوق
انا؛انا
اسم شلتنا شله ونااسه

هذا نهايه البارت أتمنى يعجبكم ادري انه شوي قصير بس يديني تعبت شوي ولا بكره ولا بعد شوي بنزلكم تشااااو

روايه بتجنن كاتبتها مبدعه ومتحمسا للتكمله
تسلم الأيادي ويعطيك العافيهـ

"عرفناا قدرنا وآبتعدناا بگرآمهہ "

هلا شوووووووق تسلم يدينككك ع البارت
حلو كثييييييييييييييييييييييييييير
بس لو تطولين البارتات شوي
يعطيكي العافيهـ

"عرفناا قدرنا وآبتعدناا بگرآمهہ "

هذا البارت لعيونك يا ملكه بنزله الحين

البارت الثالث

عند البنات

قعود يفكرون يفكرون مالقو الا شي واحد
ساره ورنا بنفس الوقت:بنات عندي فكره ولتفتو لبعض وضحكو
ساره :وش رايكم اذا دق جرس الفسحه ناخذ المايكروفون ونغني تفضلو على الغداء ههههه
رنا: اي واذا دق جرس الحصه الاولى نقول عندنا اذاعه ونسوي يع نني اذاعه وبعدين شدون تجيب القدر من المطبخ حق المدرسه
وانتي اي شوق روحي معها وساعديها
انا: فكره حلوه وانا بأخذ الطبل واطبل لاني صوتي حلو
ساره:بنات وين شهدوه وداف
البنات مدري ورحنا ندورهم ولقينا اصداف تلحق شهد وشهد كنها سياره انواع التفحيط في الساحه وتضحك قلنالهم الخطه ووافقو وقالو حنا نبي نسوي يعنني نتهاوش ونشغل المرشده بعد الحاح منا وافقنا
والوقت يوم دق الجرس قلنا أستاذه شهد واصداف يتهاوشون وشهد وداف يمثلون خهخخهخهخخ
عشان ما تجي والمرشده انشغلت يشهد وداف وشدن وشوق جابو الطبل وانا قلت لعبنا عليكم وشهد واصداف انحاشو من المرشده
شوق تصفق هي وشهد واصداف ورنا يرقصون ورغد تسوي موثرات وشدن تطبل وانا اغني وسوير تحاول تفتح باب المبنى وفتحته وفتحت باب الفصل عشان اذا خلصنا ننحاش وغنيت

آه مـنـك منقـهـرولا بقى عندي صبر
لا تبرر لي خطـاك ما أبي أسمـع عـذر
روح وانساني خلاص خلاص وقول فرقنـا القـدر

كم شلتك في العيـون بين رمشي والجفون
ما هقيت انك تخون وتالي تجزيني غدر

كيف يهنا لـك منـام وأنت ظالم في الغرام
بعت حبي يا حـرام من بعد عشرة عمـر

يامـا دللـتـك دلال واعتبرت انك مثـال
كنت إلهـام وخيـال في مواعيـد الشعـر

يا عسى عمرك مديد وتحيا أيامـك سعيـد
لو أنـا عنـك بعيـد ومن فراقـك منقهـر

وعلى طول نحشنا

دق جرس الحصه الثاني وحنا تحت الطاولات نتفق على الخطه
شهد وداف يهبلون في الاستاذه
وشدن تسمع للدرس عشان تعلمنا بي شي
سوير نايمه مع شوق
انا ورغد ورنا تحت الطاوله
انا : يلا بنات وش نسوي في الفسحه
رنا: اممممممم انا حاليا ما عندي شي
رغد: امممم نهرب من المدرسه
انا: لا لا غيرها
رنا : عندي فكره نأخذ بخاخات الحريق ونروح غرفه المعلمات ونرش عليهم
رغد:اكيد بيعرفونا
انا: نلبس عبايات
رنا ورغد:اي فكره حلوه
انا:يلا انا بنادي شهد واصداف وشدن وأقوم سوير وشوق وعلموهم وانا بهبل بالاستاذه واخليها تطلعنا وعلمتهم ورحنا نهبل بلاستاذه وطلعتنا اصداف وشهد جابو العبايات وشوق وسوير عند باب المعلمات يجمعونهم ورغد ورنا وانا نجمع طفايات الحريق تجمعنا عند باب المعلمات ودخلنا ورشينا طفايات الحريق ومسكنا ابله عبير ومنيره وعفاف ويع ننا نبي فلوس واصداف قالت بصوت رجالي خلاص تعالو ورحنا وطلعتنا وعقدنا نضحك ورجعنا كل شي ودقت الحصص وجت الاخيره سوير قالت : بنات وش رايكم نجيب صابون ونحطه عند باب المدرسات وحطينها وكلنا فقعنا ضحك ههه أشكالهم يوم يتزحلفون على الصابون تضحك>>>رحمتهم والله
وقربت تفضى المدرسه وطقينا باب المعلمات ونروح ونسوي ازعاج بالطاولات يعنن المدرسه مسكونه وكل المعلمات انحاشو هههه وابله عفاف تبكي ههههههههههههههههه ورحنا ورجعنا للبيوت وكلنا نضحك على اليوم الفلاوي كل ذا في اليوم الاول وش بيسير في الأيام الجايه

وهاذي نهايه البارت أتمنى يعجبكم ما قصرتي يا ملكه وأتمنى الرد والدعم

سي يو

تسلمي حبيبتي شوووووق
اني متابعيتك دايما بإذن الله
يعطيكي العافيه

"عرفناا قدرنا وآبتعدناا بگرآمهہ "

في الليل ولا بكره بنزل انشاء الله
ولا يهمك يا ملكه بنزل طويل

شكرا

البارت الرابع

خلص اليوم الدراسي الاول
رجعت للبيت اخذت شور ولبست جينز ازرق وتي شرت ابيض ورحت
أشوف شهدوه لقيتها لابسه جينز اسود وتي شيرت ازرق وقلت
انا: شهد بروح ادخل السكايب وأدق على البنات تجين معي
شهد: لا بلعب بجوالي واذا فيه خطه على طول ناديني
انا: طيب (وطلعت)
رحت دقيت عليهم كلهم موجودين
انا: هلا بنات اليوم مرررره فله
رنا: اي ههههه
رغد: ابله نوري كانت تبي تشك فينا بس انا عطيتها النضره الخونفشاريه
انا: وش نضره انتي الثانيه المهم بنات
رنا شوق اصداف شدن ساره رغد :هلا
انا: طفشانين صح
كلهم:اي
انا:اجل انا بقول للسواق يجي ونروح للسوق وهناك عندي خطه بس كل وحده تجيب أطول كعب وتلبسه
كلهم: طيب
استاذنو من امهاتهم ووافقو ومريتوهم

وفي السياره

رنا: شوق بلا لف ودوران قولينا وش الخطه
شهد شدن شوق اصداف رغد: اي قولينا
سوير: تعجبيني يا شوق خططك بطللله
كلهم ناظرو في ساره
ساره: لا ااا اي قولي لنا الخطه
اصداف بــ(عصبيه ونفاذ صبر):قولي يا شوق ترا حرقتي دمي قووولي
انا: طيب هدو بقول بس سدو حلوقكم
انا: الخطه وما فيها اااااا
شهد: اخلصي
انا: طيب انتو البسو الكعب وتصيرون طوال صح
كلهم :اي
انا:نتجمع كلنا وكل وحده عليها الدور اذا شافت اي واحد يمشي تقول يالي ما تستحي ترقم بنات خلق الله وكذا والناس
بيجتمعون عليه وننحاش ههه وياكلها عشان يحرم يدخل السوق هههههه<<<صراحه رحمته
وكل وحده عليها الدور رحنا لفيصليه
ويوم وصلنا
انا: يلا دورك يا داف
داف:طيب
اول ما دخلنا
اصداف تكلم الشاب
اصداف (بصوت عااااالي مره)يالي ما تستحي ترقم بنات خلق الله
الشاب:وش تقولين اختي
اصداف : اختك في عينك
وبصوت عاااالي يوصل لفلسطين:يا ناااس تعالو هذا يرقمني لو انه على زين سكت بس على وش وجهه زي القرد مالت عليه
تجمعو الناس عليه وهو شوي ويبكي قهر
الشاب: والله ما سويت شي
شاب١:لا والله يعني البنت تكذب
شاب٢: شين وقوي عين
شاب١:بضربه اخليه يعرف الأدب
وتهاوشو وحنا رحنا
انا:ههههههه مصخره<<<<<رحمته قسم بالله
رنا:يلا الحين دور مين
انا:امممم دور شهود
شهد ما صدقت خبر اول واحد شافته : يالي ما تستحي ترقمني قسم بالله والله لاوريك شغلك
الشاب:؟؟؟؟
شهد:تمثل علينا انت ووجهك ونادت السكيورتي ونحشنا ههههه
رغد وشدن وشوق :بنات حنا ما كلينا شي وما شربنا شي وش رايكم نروح كافي
كلنا: قيييييدام

في الكوفي

مقاطع من البارت الجاي

________________
:اعطيك رقمي وتدق علي اوه؟؟؟؟؟؟
________________
ماحسو الا يدين تسحبهم ؟؟؟؟
________________
:انتم وش تبون فينا؟؟؟؟؟؟؟؟
________________
:حنا ما سوينا شي والله ؟؟؟؟
________________
:حنا نبي ؟؟؟؟؟…..
________________

البارت الجاي ان شاء الله راح ينزل كللللله اكشن
توقعات البارت الجاي الجيرياالجيرياالجيريا

١-من الي تبي ترقم رجال وليش ؟
٢-هل هي من الشله ولا لا ومن؟؟؟
٣-من الي يسحبون الشله ؟؟؟؟؟؟
٤-وش يبون فيهم ومن هم والسبب؟؟؟؟
٥-وش راح يسوون البنات ؟؟؟؟؟

كل هذا في البارت الجاي انتظرونا >>>>تحسسوني اني اسوي نهايه حلقه في سبيستون هههههههههههه الجيرياالجيريا

قصيدة الرصاص الاولى . 2024

قصيدة الرصاص الاولى……….. المقطع التانى

سقطت غزه فى الفخ

انكسرت بيضة طير الرخ

تلك الحرباء…..

عارضة الازياء

سرقت وجه الخنساء

وصنعنا من علب السردين الخوذة

وغرسنا فى الخوذة غصن الليمون

وحشونا بعيون الشهداء بنادقنا

واخجل بنادقنا

ومضينا

نطلق نيران قصائدنا

واخجل حناجرنا

لشاعر الفلسطينى الراحل معين بسيسو

الجيريا[/IMG]

الجيرياالجيرياالجيرياالجيرياالجيرياالجيرياالجيرياالجيريا

شكرا يا الغلا

وابي قلب من الغيره هو المسلوب والسراق

وابي ايدين تنثرني وتالي ترد تجمعني

وابي من لهفتي وشوقي مافكر ابد بفراق

واهيم بعالم مجنون مابه من يخادعني

مشكوووووووووووووووره اختى كتتتتتتتتتتير الفيحاء على مرورك يسلمووووووووووو

اختك ميرنا

مشكورة ودأما متميزه في مواضيعك يا قمر يا احلا ميرنا

مع تحياتي:
عاشق غزة

يسلموووووو عاشق غزة على مرورك وردك الحلووو

لحظة فراقك مصافحتي الاولى هنا 2024

غريبة لحظة فراقك

تبعثرني الم وجروح

يجيلي يوم واشتاقك

واحسن انك هنا بوسط الروح

غريبه من تفارقنا

احس

الالم كذبه

ويبكينا المدى مجروح

يادنيا وش بقى فينا

يادنيا من يعزينا

تعبنا ننتظر بالدور

يادنيا ليه نتشابه

انا والهم والغربه ؟

ووجه يحظن ترابك

غريبة لحظه فراقك

يسلمو على الطرح الرائع

تقبلي مروري

تحياتي ملك القلب

الفراق شي صعب
ولكن في احوال كثير يكون شي لابدا منه

جدآ عادي او العادي جدآ
هلابك في بوح الخواطر
مصافحه رائعه
طبت لي واستمتعت بها
سلمت يمينك ودام عزفك
ننتظر جديدك
دمت بخير

طاب لي المكوث بين أحرفك…التي أمتزج حبرها بألم الفراق
أأصعب ألم هو ألم الفراق..

بداية موفقه استاذي الفاضل…تمنياتي لك بدوام الإبداع والتوفيق كما عهدناك
حياك

ملك القلب حياك الرحمن
م زون شم ر

سعادة تملأ المتصفح لقدوم قائدة الحرف الى الإبداع تحيه جمال ترشق جمالها من روعة حضورك يافاتنه كوني كما تحبين

سيف الملوك

لك في أوسط القلب مكانه لا يصلها الا من اعتلى منبرك يا شامخ
تبث لك حروفي أنشودة سلام تتحلى بعطر مرورك
لك من قلبي وردة اعجاب
لك ودي

روايتي الاولى : تدري وش الجرح لا جاك من قرايبك 2024

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
روايتي الاولى : تدري وش الجرح لا جاك من قرايبك
ﻻ احلل نقل روايتي الا بذكر اسمي F A T I M A

البارت الاول :
تسمع صوت سياره الاسعاف والشرطه واصوات الناس ………فجأه ماسمعت شيء غابت عن الدنيا ….
الاسعاف نقلوهم للمستشفى …
بعد مرور يومين
فتحت عيونها حست بصداع قوي حطت ايدها على راسها من شدته الالم فجأه انتبهت للمكان اللي كانت فيه وناظرت وهي مفجوعه بعد 5 دقائق تذكرت اصوات سياره الاسعاف والشرطه والناس وصرخت : ﻻ ممامما ببابببا ممؤيد ﻻ تمموتوا اهئ اهئ
دخلت عليها الممرضه : الحمدلله ع السلامه جمانه شلونك الحين ؟
داليا : ابغى ماما وبابا ومؤيد
الممرضه بأرتباك : الحين ارتاحي وبعدين يصير خير
داليا ببكاء : لا ابغى ماما وبابا ومؤيد
الممرضه قررت تقولها : اهلك ماتوا بالحادث
داليا بصراخ : ﻻ انتي تككذبي علي انتي كذابه اهى اهي كذابه ماما بابا مؤيد ابغاكمم ﻻ تخلوني لحالي
اعطتها الممرضه منوم ونامت واهي تبكي …
بمكان اخر
في قصر فخم عائله الجد محمد ال…. متجمعين كلهم في الصاله ويسولفوا وصوت ضحكاتهم تملي المكان …
الجد محمد : ها وش رايكم نطلع للشاليه وبما انه اجازه نجلس فيه اسبوع
البنات بصوت واحد : اي تكفي يا جدي
ابو خالد : خﻻص يايبه شورتك وهدايت الله
ابو فيصل : والشركه يبه من بيديرها
الجد : ﻻ تشغل بالك بشركه بخلي طلال يديرها
ابو سعد : ومتى بروح ؟
الجد : بكره وش رايكم ؟
داليا : اي ياجدي خلها بكره تكفى
الجد ببتسامه : ابشري بكره بكره
داليا باست راسه وقالت : بروح اجهز اغراضي
الجد وهو يناظر البنات : واتنو ؟
البنات : بنروح الحين
الجد رن جواله وارتبك وطلع برا يكلم
الكل مستغربين من الجد محمد …

توقعاتكم

جميييييلةة الرواية وانتظرك تكمليها
السلام عليكم
اولا : سامحوني على الاغلاط الاملائيه بالبارت الاول ..
البارت الثاني :

بالمستشفى ..

بعد مرور ساعتين صحت جمانه
جلست تبكي وتتذكر قبل يومين
جالسين بالصاله هي وامها وابوها ومؤيد
جمانه : بابا ايش رايك نروح جده من زمان مارحنا
مؤيد : اي يبه تكفى
الام : اي يابو فارس بنتونس
الاب : خلاص ان شاء الله بنمشي بكره , الصباح خليكم جاهزين
جمانه ومؤيد بفرحه حبو راس ابوهم وراحوا لغرفهم يرتبو اغراضهم

الصباح ..

ابو فارس بصوت عالي : مؤيد جمانه يلا بنروح
جو يركضون يلا يلا
ركبوا السياره ومشوا كان ابو فارس مستعجل لان صديقه بيعطيه اوراق بعدين بيروح جده , شاف مافيه سيارات فقطع الاشاره
قابلتهم شاحنه كبيره وصدمتهم ……………..

بعطيكم تعريف عن العائله
عائله مو اغنياء ولا فقراء حالتهم الماديه متوسطه عايشين بعماره مع الجده ام عبدالرحمن
طبعا ابو فارس عنده اخو اكبر منه وعايش بنفس العماره كل واحد له شقه وصيه من الجد ابو عبدالرحمن قبل لا يموت
هو اللي بانيها …

ام عبدالرحمن (الجده) : حنونه مرهه وتحب عيالها واحفادها عايشه لحالها بالشقه معاقه ماتمشي ولا تتكلم ..
عبدالرحمن : ولدها الكبير سكير ماهمه غير الفلوس متزوج بس ماعنده عيال يمشي ورى زوجته ..
سعاد زوجته : طبق الاصل ماهمها غير الفلوس حقوده ..

ابو فارس : انسان طيب ومهتم بعياله وامه فرق بينه وبين اخوه عبدالرحمن
ام فارس : انسانه طيبه ومهتمه بعيالها وعمتها ام زوجها
فارس : تؤأم جمانه مختفي له سنتين دوره ابوه ومالقى له اثر عمره 20
جمانه : عمرها 20 تدرس بالجامعه
مؤيد : 17 سنه

عند الجد ابو محمد بعد ماطلع للحديقه يكلم : الله يهديك انا قلتلك لا تتصلين عيالي عندي
………..: طيب انا خايفه لحالي بالشقه
الجد : ولا يهمك انتي نامي واذا ناموا عيالي انا بجيك
……………. : اوك
الجد بحنيه : سامحيني بس بيجي الوقت المناسب وأقولهم
………….. : لا انا عاذرتك اصلا من ماتوا اهلي وانا مااعرف غيرك
الجد ببتسامة : يلا مع السلامه
…………… : مع السلامه

بعد ماسكر الجد دخل جوا عند عياله ولقاهم يسولفون
الجد : يلا كل واحد على غرفته ينام بكره ورانا مشوار طويل
الكل طلع لغرفته ونام …

انتهى ..
توقعاتكم
1- جمانه وش بيصير فيها بعد وفاه اهلها ؟
2- مين اللي كانت تكلم الجد ؟
3- وش بيصير بالطلعه ؟ هل بيطلعوا ولا ؟

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كوووكاا

جميييييلةة الرواية وانتظرك تكمليها

هذا من ذوقك حياتي
مشكوره ع المرور $

جمانةة بتسكن عند عمها والباقي مادري تقبلي مروري

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كوووكاا

جمانةة بتسكن عند عمها والباقي مادري تقبلي مروري

ان شاء الله يكون توقعك صحيح
منوره

بنات وش هالتحطيم
مافي تفاعل !!

السلام عليكم
البارت الثالث

بعطيكم تعريف بسيط عن عائله الجد محمد ( طبعا هم خوال جمانه )
الجد : محمد حنون على احفاده وفي شيء مخبيه عن اولاده بتعرفوه بالاحداث .. طبعا عنده بنت اللي هي ام جمانه بس ..
الجده : حنونه زي زوجها ..
ابو خالد : ولده الكبير عمره 44 سنه عصبي بس حنون يحب بنته ميهاف وما يرفض لها طلب ..
زوجته وصايف : عمرها 39 اللي يشوفها يقول عمرها 20 مره جميله ومهتمه بنفسها و بـ ميهاف حنونه على عيالها
خالد : ولدهم الكبير عمره 20 يدرس طب ..
بدر : عمره 19 مغازلجي بأولى جامعه ..
ميهاف : عمرها 18 عربجيه بس طيبه وقلبها ابيض مملوحه ثالث ثانوي .. صديقه جمانه الروح بالروح ..

عائله ابو فيصل
ابو فيصل : عمره 40 طيب وحنون
زوجته متوفيه ..
فيصل : عمره 20 صديق خالد الروح بالروح يدرس طب مع خالد
فراس : عمره 19 سنه يدرس اداره اعمال
لينا : عمرها 18 هاديه وحبوبه وجميله عكس اختها لمار ثالث ثانوي .. بنفس فصل ميهاف
لمار : عمرها 17 عربجيه ثاني ثانوي ..

عائله ابو سعد
ابو سعد : عمره 38
ام سعد : 36
سعد : ولدهم الكبير عمره 19
داليا : عمرها 17 ثاني ثانوي مع لمار

طبعا كل واحد عنده قصر كبير بس احيانا يتجمعوا عند الجد ويناموا عنده وكل واحد عنه غرفه ..

نكمل :

عند الجده جالسه تبكي بدون صوت على على ولدها وزوجته وولدهم تبغى تتكلم تروح عند جمانه تداريها بس ماتقدر ..
دخل عليها عبدالرحمن وهو سكران وبكلام متكسر : ولدك وزوجته وولدهم ماتوا بس جمانه لا انا مدري كيف عاشت من الحادث بس ماعلينا ترى فلوسه كلها لي وطلع ..
الجده مالها غير الصبر جلست تبكي وتفكر بجمانه وش بيصير فيها ..

عند الجد محمد راح عند ……. دق الجرس
……………..: مين ؟
الجد : افتحي ياجنى انا جدك
جنى فتحت الباب بفرحه وحضنت جدها : اهه جدي اشتقتلك
الجد بحنيه : وانا اكثر يابنتي .. اجل موب مدخلتني بتخليني واقف على الباب
جنى : هههههههههههه لا وش دعوه بس نسيت اتفضل
الجد دخل وجلس
جنى جابت القهوه وجلست تقهوي جدها ..
الجد : جنى انا وعيالي بكره بروح المزرعه انتبهي على نفسك
جنى : وكم بتجلسوا ؟
الجد : اسبوع
جنى بحزن : اها
الجد : جنى وش فيك
جنى : لا ولا شيء بس بشتاقلك
الجد : يلا عاد جنى لاتتضايقين
جنى ابتسمت ..

الصباح عند الجد الكل جاهز وبيمشون ..
بقولكم ترتيب السيارات
1- الجد + الجده
2- ابو فيصل + فيصل + لينا + لمار
3- ابو خالد + ام خالد + ميهاف
4- خالد + بدر + فراس ولد عمهم
5- ابو سعد + ام سعد + داليا + سعد

عند جمانه جاها عمها وطلعها من المستشفى بعد مااستقرت حالتها اول ماوصلوا راحت عند جدتها ام عبدالرحمن
وجلست تبكي بحضنها : اهه ياجده ماما وبابا تركوني لحالي ومؤيد قالي ماراح يتركني اهئ اهئ جده انا فقدت عائلتي كلها اول فارس بعدين بابا وماما ومؤيد اهئ اهئ ..
الجده حضنتها بقوه وجلست تبكي معاها ..

عند ابو فيصل بالسياره
فيصل : يبه عبيت بنزيم
ابو فيصل : لا لسى الحين بوقف واعبي
لمار : اي يبه وخل هذا " وتأشر على فيصل" ينزل البقاله
ابو فيصل : ابشري كم لمار عندي
فيصل : اظن هذا عنده اسم
لمار : احلف
فيصل طنشها , ولما وقف ابو فيصل عند المحطه
فيصل : وش تبغوا
لمار : امم ابغى ببسي وسنكرس وايسكريم وليز ماكس و…
فيصل بمقاطعه : بس بس حشى وش هالبطن
لمار : قل ماشاء الله
فيصل : ماشاء الله ماشاء الله موب حاسدك ترى .. وانتي لينا وش تبغي
ليناا بهدوء : حمضيات وليز ماكس
فيصل : اوك ونزل للبقاله ورجع ومعاه الاغراض
بعد ساعه وصلوا الكل نام من التعب ..

الصباح صحى الجد على صوت جواله
الجد :الوو
جنى تبكي : جدي الحقني في واحد جالس يدق الباب من امس
الجد بصرخه : ايشششششششششششش !!!
جنى : جدي تكفى بسرعه شوي ويكسر الباب
الجد : طيب جاي ذحين
قفل الخط وبسرعه قام وركب سيارته واتصل على الشرطه ..

انتهى .,
توقعاتكم

جمييييييييل متى البارت !!؟

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كوووكاا

جمييييييييل متى البارت !!؟

اذا خلصت من كتابته بنزله (:
مشكوره ع المرور

البارت الرابع

عند جنى تبكي وهي تسمع الجرس والباب
الجد اتصل على الشرطه وقالهم العنوان
لما وصل الجد شاف الشرطه طالعين ومعهم واحد .
الجد : لحظه هذا هو ؟
الشرطي : ايه هذا هو
الجد يكلم الرجال : وش تبغى من امس معلق الجرس
الرجال : ……….
الجد : ماتتكلم
الرجال : ……….
الجد وهو يكلم الشرطي : خله يخيس بالسجن اللي مايستحي
الشرطي اخذه وراح
الجد دخل ودق الجرس : جنى افتحي أنا جدك
جنى فتحت الباب ودموعها في عينها
الجد وهو يمسح دموع جنى : ﻻ ي جنى ﻻتبكين ماعاش اللي ينزل دمعه من عينك
جنى : الله ﻻ يحرمني منك
الجد : وﻻ منك
دق جوال الجد وطلع ابو خالد
الجد : الووو
ابو خالد : يبه وينك
الجد : أنا رجعت
ابو خالد : ليش يبه عسى ماشر
الجد : ماشر بس في ارواق بالشركه تحتاج توقيعي بوقعها وارجع
ابو خالد : على الساعه كم بترجع
الجد : مدري بس ﻻ تستنوني على الغداء
ابو خالد : طيب مع السلامه
الجد : مع السلامه

ابو خالد : يقول انه رجع لشركه بيوقع اوراق
ويرجع وﻻ تستنوه ع الغداء
ابو سعد : غريبه اوراق
ابو فيصل هز راسه وهو يكلم فراس : فراس يابوك خلهم يحطوا الغداء
فراس : ابشر يبه
راح قالهم وحطوا الغداء وتغدوا

عند الجد : جنى روحي جمعي اغراضك وﻻ
تبقي شيء
جنى : ليش ي جدي
الجد : أنا باخذك معاي للمزرعه وبالمره اخليهم يعرفون
جنى وهي توقف : اوك
جمعت اغراضها وراحت مع الجد محمد
بعد ماوصلوا للمزرعه
جنى بخوف : جدي أنا خايفه
الجد : ﻻ تخافي ي بنتي ﻻزم يعرفون ان عندهم بنت اخو
جنى ابتسمت
دخل الجد ومعه جنى : السلام عليكم
الكل انصدم …
ابو فيصل : مين هذي يبه
الجد : لحظه بفهمكم بس اول خل الحريم يتجمعون
خالد وهو يوقف : ان شاء الله أنا بروح اناديهم
الجد : جنى جلسي يابنتي
جنى جلست وهي تشوف الكل يطالعها بأستغراب
وصل خالد ومعهم الحريم والبنات والجده مستغربين
الجد : أنا اعرف انكم مستغربين روحتي المفاجئه
أنا رحت عشان جنى في واحد يدق الباب عليها من امس واخذتها معي ..
ابو سعد : طيب من هي
الجد : الله يهديك يا ابو سعد اصبر علي ، بعدين انتو ناسين ان عندكم اخو
الشباب والبنات بصدمه : اخو
الجد : اي اخو يمكن انتو ماشفتوا ولدي عبدالله
بيوم من الايام كنت جالس ودخل على عبدالله ومعه حرمه وبنت صغيره أنا من الصدمه طردته وقلتله أنا بري منك بعدين طلع من عندي جلست ادور عليه لاني قلت هالكلمه بلحظه غضب
مرت سنين وانا ادور عليه بس ماله اثر ويوم من الايام اتصل جوالي برقم غريب رديت طلعت المستشفى يقولون ان ولدي وزوجته ماتوا واخذت جنى معي وبس هذا اللي صار

الجده تبكي : يعني هذي بنت ولدي عبدالله
الجد هز راسه
الجده اتجهت لجنى وحظنتها الشباب طلعوا بره
ونزلت جنى الغطا عن وجهها الكل انصدم من جمالها …

بعد شهر جمانه صارت نحيفه ومن تحت عينها سواد
من بعد الضرب اللي تتلقاه من عمها ومرته
جلست في شقتهم تتذكر ايامهم مع بعض ماتطلع ابدا من شقتهم وتذكرت خوالها اللي ماسألوا عنها من بعد وفات اهلها
فجاه رن الجرس بقوهه جمانه انفجعت وراحت شافت مين لقت عمها فتحت الباب ببرود وقالت : نعم
عمها كان سكران دف الباب ودخل
عبدالرحمن : اقول انتي تجهزي ترى بتتزوجي صديقي
جمانه بصدمه : نعم ومين قال اني ابغى اتزوج وبعد مالقيت الا صديقك هذا اكيد سكير زيك
عبدالرحمن بصراخ : اي بتتزوجينه او تطلعي برا البيت بالغصب تتزوجينه ياكلبه
جمانه ببرود : وليش تبغاني اتزوجه عشان اكتب حلال بابا بأسمك ﻻ يا عمي بابا ماتعب على الفلوس عشان تجي وبكل برود تاخذها وتصرفها على خرابيطك
عبدالرحمن عصب وشدها وجلس يضربها بدون رحمه
جمانه تبكي وتصارخ بابا ماما ممؤيد وينككم اهئ اهئ
كانت سعاد واقفه عند الباب وتضحك بأستهزاء : اي بعد عبدالرحمن اضربها هههههههه
عبدالرحمن زاد الضرب بقوهه بعدين طلع
سعاد جات عند جمانه : هههههه تستاهلين الله يأخذك ان شاء الله وطلعت وهي تتشمت على جمانه
جمانه ببكى وصراخ : حسبي الله عليكم ان شاء الله اشوف فيكم يوم

الجده تسمع كل شيء وصارت تبكي على جمانه ودها تقوم تساعدها بس موب قادره

بعد مرور يوم
جمانه جمعت اغراضها ماتدري وين تروح جلست تبكي من بعد ماطردها عمها من البيت وحتى ماخلها تجلس بشقه جدتها

قبل 3 ساعات
دخل عليها عمها : شوفي إذا رجعت ولقيتك فيه ماتلومي الا نفسك
جمانه ببكاء : طيب وين اروح
عبدالرحمن : طسي اي مكان مالي شغل فيك واياني وياك اشوفك بشقت جدتك وطلع

جمانه جمعت اغراضها وطلعت راحت لجدتها
جمانه حضنت جدتها : اهه يا جده عمي طردني مدري وين اروح وصارت تبكي وتشاهق
الجده ودموعها على خدها تحاول تتكلم بس ﻻ جدوا

طلعت من البيت ماتدري وين تروح جلست على كرسي في الشارع واتصلت على بنت خالتها وبنفس الوقت صديقتها
ميهاف : الوو
جمانه : هلا ميهاف شخبارك ؟
ميهاف : تمام الحمدلله انتي شخبارك ؟
جمانه : ‘ اهه لو تدري ياميهاف وش صار بس مستحيل اروح عندهم " ……….
ميهاف : جمانه وينك
جمانه : هاه معك وش كنتي تقولي
ميهاف : جمانه فيك شيء ؟
جمانه : ﻻ مافي شيء بس تذكرت اهلي
ميهاف : جمانه حبيبتي ﻻزم تتعودي على الوضع وتديري شغل ابوك
جمانه : اي زين ذكرتيني شغل بابا يلا باي
ميهاف : باي

انتهى ، توقعاتكم
ملاحظه : ماراح اكمل إذا مافيه تفاعل

بلايز الاشهر الاولى من الحمل 2024

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

جبت لكم اكبر مجموعة بلايز للشهور الاولى من الحمل

لكم الصور

الجيريا

الجيريا

الجيريا

الجيريا

الجيريا

الجيريا

الجيريا

الجيريا

الجيريا

الجيريا

الجيريا

الجيريا

الجيريا

الجيريا

الجيريا

الجيريا

الجيريا

الجيريا

الجيريا

الجيريا

الجيريا

الجيريا

الجيريا

الجيريا

الجيريا

الجيريا

الجيريا

الجيريا

الجيريا

الجيريا

الجيريا

الجيريا

الجيريا

الجيريا

الجيريا

الجيريا

الجيريا

الجيريا

الجيريا

الجيريا

الجيريا

الجيريا

الجيريا

الجيريا

الجيريا

الجيريا

الجيريا

ان شاء الله تعجبكم

ابي ردودكمالجيريا

يعطيكي الف عافيه

تشكيله روعه

ننتظر جديدك

مع ودي

ميرسى على هذه البلايزات الجيريا
يسلمو كثير حلوينوروووعة

وعليكم السلام

تشكيله روعه
تسلم يدينك غلاي
ربي يسعدك,,

ايام التسدح قدام القناة الاولى 2024

***أيام التسدح قدام القناة الأولى (( لايفوتكم )) ***

——————————————————————————–

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,

يا هلا والله وغلا فيكم
هاذي اول مشاركه لي بالمدونة ان شاء الله تعجبكم
الموضوع حلوو و يضحك و هو منقول

اترككم مع القصة المنقوله
الجيريا الجيريا الجيريا الجيريا الجيريا

وبصرااااحه انا بخاطري ادبسها في احد التمااااسيح

واظنهااا من مذكرااات………<<كل بنت تختار الي تبي
التمساح……… يتكلم >>>

المهم انا اليوم سالفتي ياطويلين العمر عن القناة الأولى ياحبي لها بالتلفزيون السعودي ايام الطفولة والبراءة

يوم كنت صغير كنت أقوم مع العصافير وأجلس قداام التلفزيون قبل ماتفتح القناة الأولى اشووف الألوان كانها فوطة الوالد الله يطول بعمره

هع هع هع هع هع هع هع
وبعدها أجلس أغني بصوتي العذب مع السلام الوطني <—–<—–ياعيني عالوطنيه واهم شي لازم اقول طن ططن اخر شي

بعد السلام الوطني أجلس احتري القرآن يخلص واذا خلص قلت صدق الله العظيم <==هذا اللي حافظته

واذا بدا الكرتووون أرووح فيها وافتح هالكشره وماسكرها الا اذا قطعوا علي الفيلم وقالو الإعلانات التجاريه يرفعوووووووون الضغط

المهم انا اجلس اقلب لي مجلة ماجد الين تخلص هالإعلانات
المهم بما اني مدمن افلام كرتون ايام الطفووله ولي ذوقي الخاص <—–<—– احلى ياذووووووق بس لاينط لك عرق

اخترت لكم بعض الافلام اللي حفظتها صم من كثر ما شوفها
1 الكابتن ماجد

مدري وشلون يتشقلب في الهوا كم قلبه وبعدها يسدد الهدف
ويطيح عالارض ومايجيه شي ماشاء الله<=== ماشاء الله مصدق

يلعن بليسه كل ماجيت العب كوره ابتشقلب مثله مايمديني ارفع رجلي الا واهبد عالارض <<لاتصدقون

والا حركة التوأم منير وأنور اللي كأنهم قرووود هههههههههههههههههههههههههه

بس اللي مشينها اننا عارفين انه فايز فايز بالمباراه حتى لو بأخر ثانيه يسجل ثلاث اهداف المهم يفوز

بس والله كنت اتحمس معه تحمس مهوب طبيعي واقعد ارفس اللي قبالي

2/- بشار( النحله)…
الجيريا

اسميه ( بيض عيووون) جابلي الضغط وانا صغير على كبر عيوونه امه تمر من جنبه ومايشووفها

وانا عاد من زود التحمس اصااااااارخ اقوله امك ياغبي التفت الي يشووفني يقول يسمعني

هع هع هع هع هع هع

والله (90) حلقه وهو يدووووور امه

3/ سالي الجيريا

عاد تجيكم سيدة الشاشه الكرتونيه سالي هالبنت قطعت قلبي حته حته من تبدأ الحلقه ا لين تنتهي وانا صياح واهلي يجون يسألوني وشفيك من طقك فيك شي يوجعك وانا مانيب يمهم دموعي اربع اربع
بس كانت تقهررررني بشي واحد
يهااوشونها وهي ساااكته ويكرفونها وهي منطمه
ولاعاد تجيكم بنت الكلب آنسه منشن ياكرهي لها هالخبله ثقيلة دم بشكل مو طبيعي…….

">

4/ هايدي الجيريا

عاد هاذي اللي صدق بعدو عني اذا جت اخش جووو بقووه

هايدي فتاة جبال الألب والعنزااات والخرفااان
ياحبي لها هي وبيتر
كلير <— المشلوله الحمدلله ابشركم مشت
وجدها الشديد <—–<—– بس اخر الايام هجدت شياطينه صار حليل
وجدت بيتر العجوز المنتهيه
ولا تهون عنزتها ويكي
بس تقهرني هايدي اذا فصخت الحياء و فصخت فستانها وراحت تطامر مع بيتر فوق التلال <<<<< مايصدق خبر

عدنان ولينةالجيريا

عدنان ولينا <—–<—–<—–<—–<—–< ياعيني عالرومانسييييه يانااس

هذاا للحين عندي اشرطته من اول شي الى اخر شي

عدنان ذا الي من اول حلقه ماغير لبسه واخر حلقه تكشخ وجاب العيد

ههههههههههههههههههههههههههه

والا صديقه عبسي وهو كشته وماغير دايم اصبعه بخشمه
<—–<—–<—–<—–<—–<—–< مقرف بس ونيس

هههههههههههههههههههههه

ولينا ذي الحساسه مهيب بناتنا خاليات من الاحساس والدسم<< لاتزعلون امزح مافي مثلكن
وعلام الشرير ياكرهي له هو وجهه المربع

=================================================

الله يالدنيا الحين كبارنا ماعاد نشوف الا محمد عطيه وهشام وجواد العلي << لاني احبه كتبته من عقلي.. وافلام هنديه وشاروخ خان وفردين خان وتوم كروز وهذا طلع البومه الجديد وهاذي طلعت فديو كليب كسر الدنيا <==احلا بالتكسير..
شفت امس حفلة هيفاء وهبي مع وائل كفوري يقولون انه خطبها –

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

مير الحين القناة الاولى مانقرب حولها (بس انا فيني وطنيه شوي احب اشوف الاخبار او وقت الصلاة في مكة او المدينة الله من جد ايام حلوة و ذكرااها احلى )

ههههههههههههههههههههههههههههه

بس حبيت اعيد ذكريات الماضي <==احلا يالماضي

وايام الطفوله التي لن انساها ولن انسى ابطالها <===لايكثر

ولاتنسوني بالردود

ودمتم بخير

تحياتي جولييت

منقولالجيريا

في غلط مطبعي
خخخخخخخخ
ارجو التصحيح هذي مو اول مشاركه لي
هههههههههههههههههههه

اهلا جوليت يعيطيك العافيه

والله ذكرتينا ما قبل 15 سنه كان ايامها التلفزيون وناسه في كل البرامج مو بس الرسوم المتحركة مو مثلي اللحين تمسك الريموت وتعديها وانت ما تدري هههههههههههه

تحياتي

هههههههههههههههههههههههههه

اه اه ذكرتينا بالزمن الحلو و الكرتون ايام ما كنا في ربيع العمر ..

مثل ماقال الشاعر يا ليت الشباب يعود يوما <<الي يسمع يقول معدية الخمسين هع هع

يسلموووووووو جولييت عالموضوع

طحياطي

مريومة

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

صدق ايااااام

القناااه الاولى

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

بزران ايش عرفنا يضحكون علينا بكم فلم كرتون واحنااا على نياااتنا

البرائه

تقطر

يسلموووو

على الموضوع

والذكريااات

مشكورة على الذكريات الحلوة

تحياتي…

يعطيك العافيه اختي (( جوليــــــــت ))

على الموضوع الممتع

فعلا ذكرتينا بأيام الطفوله الزاهره سبحان الله كلامك كله جد

بس أنا ما كبرت كثير عليها أحاول أعيدها من جديد

ننتظر جديدك

أختــــــك / رينــــــــاد الشرقـيــــــــــــــه !

بارك الله فيك ذكريات حلوه تشكر يالغالي لا عدمناك

هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

جوليت انا مانسيت افلام الكرتون

الله يخلي لي ام بي سي ثري ولا يحرمني منها

هههههههههههههههههههههههههههه

لوووووووووووووووووووووووول

ضحكني الموضوع

يسلمو كلك زوء

´
( `·.¸
`·.¸ )
¸.·´
( `·.¸
`·.¸ )
¸.· )´
(.·´
×´¨)ومع خالص التحية لكم(¨`×
¸.·´¸.·´¨) (¨`·.¸`·.¸
(¸.·´ ( *دلووعه* ) `·.¸)
(¨`·.¸`·.¸ ¸.·´¸.·´¨)
..
..
..
..

الين امس اغني لبناتي اغنيه بشار

يسلمووووووووووو