روايتي الاولى : حبيتك من اول نظره بقلمي للكاتبة كارين . 2024

السلام عليكم ذي اول رواية اكتبها
وماحلل من ينقلها بدون اسمي او ينسبها لنفسه
ويارب تعجبكم . نبدأ ؟

– البارت الاول –

في مدرسه البنات :
في الصف كانو جالسين ابطالنا وكان كذا ترتيبهم
ساره – ريناد
مي – رزان
لين – مرام
مرام : بس بس بنااات
لفو لها كلهم الا ريناد وساره
مرام : ريناد وساره اشبهم ؟
رزان : يعني ماتعرفينهم ؟ هم كذا دوافير لازم يسمعون للدرس
مرام : طيب مي بالله دقيهم خليهم يلتفتون لنا
دقتهم مي
ساره لفت : يوووه عاد خلونا نسمع الدرس ترا بكرا اختبار
ريناد : ايه من جد خلاص بنات خلو السالفه بعدين
مي : انا مالي شغل كلمو مرام
لفو لها
ساره وريناد : ايش تبغين
مرام : اسمعو صراحه انا طفشت من الدروس وابي اشرد من المدرسه مين تجي معي ؟
لين شهقت : من جدك انتي !
مرام : اششششش لاتفضحينا ايه من جدي مين بتجي معاي
ساره : انا معاك
ريناد : وانا بعد
مرام : حلو ومين كمان
لين : والله خايفه
مرام : لا تخافين مابيصير لنا شيء هيا تعالي
لين تجرأت : اوك انا معاكم
مي : انا مع الخيل ياالشقرا , المثل صح ولا ؟
مرام ضحكت : مدري
مرام : هيا بقي رزان
رزان : لا بنات انا مقدر
مرام : ليه ؟
رزان : راح يعرفون اذا رحنا كلنا عشان كذا انا بغطي عليكم
مرام : طيب , لما تدق الفسحه الثانيه
كلهم : طيب

في شركه ال*********** .
عبد العزيز و راكان كانو قاعدين مع بعض ويسولفون
عبد العزيز : والله من زمان عنك
راكان : وانت بعد
عبد العزيز : كيف لندن
راكان : جنننننننننننننننناااااااااان
عبد العزيز : يالله المره الجايه نروح مع بعض
راكان : انشاء الله
ودق جواله
عبد العزيز ابتسم : لحظه بالله
ورد
عبد العزيز : الو
: السلام عليكم الاخ عبد العزيز ال خالد ؟
عبد العزيز عقد حواجبه : ايه نعم انا مين معي ؟
: معاك مدير مدرسه دار العلم والفكر
عبد العزيز : هلابك اقدر اخدمك بشيء ؟
: والله صراحه منحرج منك اعرفك انسان ذوق بس لازم اقولك اخوك الصغير شارد من المدرسه وناقز من السور حقها
عبد العزيز خبطيده براسه : وفينه اللحين ؟
المدير: قدامي مسكناه بس لازم تجي اللحين
عبد العزيز : خلاص دقيقتين واكون عندكم
وقفل
راكان : عسى ماشر ؟
عبد العزيز : يعني ماتعرف سلطان شارد من المدرسه
راكان فقع ضحك
عبد العزيز ابتسم : ايه اضحك شعليك ما عندك اخو يسوي لك مشاكل
ووقف
راكان : بالله المره الكم ذي يسويها
عبد العزيز: المليون المهم تجي معاي ؟
راكان وقف : يالله

في مدرسه دار العلم والفكر
سلطان لابس سكني وبلوزه سوده عليها رسمه مدينه نيويورك وشوز اسود وشعره سبايكي كان شكله يخقق بمعنى الكلهمه ومتكي على الجدار
دخل المدير : ولد اوقف كويس
سلطان رفع حاجبه : ماني واقف شبتسوي يعني ؟
المدير : ياقليل الادب اهلك ماربوك
سلطان ضحك : خلينا التربيه لك
المدير عصب وجاء بيرد والا بدخول عبد العزيز
ويوم دخل سلطان عدل وقفته
عبد العزيز يسوي نفسه معصب وراح الين قدامه ومسك اذنه
عبد العزيز : شقلت انا ها ؟
سلطان بتألم : اسف اسف خلاص
عبد العزيز ترك اذنه
المدير : وبعدين وش هاللبس فين ثوبك ؟
سلطان مشى الين طاولة المدير وقرب لين وجهه : تعرف ايش يعني تاكل زق ؟ انكتم وروح عن وجهي
راكان بغت تطلع عيونه
عبد العزيز عصب وانصدم وصرخ عليه : سلطان تعال هنا جمبي بسرعه يبيلك تربيه من جديد
المدير خاف من سلطان وسكت
عبد العزيز : معليش مابتتكرر
وسحب سلطان من يده وخرجه لين قدام المدرسه
راكان فاقع من الضحك : والله منت بسهل سلطانوه ههههههههههههههههههههههههههههههههه
عبد العزيز معصب : وش قلة الحيا ذي
سلطان :ياخي ما اطيقه يجيب القرف
عبد العزيز جاء يرد والا يسمع
: لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

يتبع لحد يرد .

لفو كلهم تجاه الصوت ولقو بنات ناقزين من السور ويصارخون
بصوت مسموع
رزان بصراخ : وش ذذا الصراخ فضحتينا عرفت المدرسه كلها اننا نقزنا
لين تبكي : يخوف طيب مرا طويل
مي ضربتها على راسها : اذا منتي قد هالشيء ليه تنقزين
وساره انتبهت ان فيه اولاد يطالعون فيهم
ساره : هي هي يطالعون فينا انفضحنا ياويلي .
لحظه ؟ خن نرجع بالوقت ونشوف شصار عند البنات .

صفرت الفسحه :

كانو قدام المرايه بالحمام
كلهم اللي تحط كحل واللي تحط روج واللي تحط مسكرا واللي تعدل شعرها وحايسين

رزان : والله ودي اجي معاكم
مرام : تعالي محد قالك لا
رزان : طب ومين يغطي علينا
مرام : مع نفسهم محد
رزان بعد تفكير : خلاص بجي
كلهم : يااااااااي وناسه ههههههههههههههههه
وخلصت الفسحه وكل البنات خرجو واتخبو شلتنا بالحمام
دخلت المعلمه الحمام ودقت الباب : هيا على فصولكم خلصت الفسحه
رزان تغير صوتها : طيب الحين نطلع
المعلمه : يالله لاتتأخرون
وراحت
اول ماراحت البنات طلعو ملابسهم ولبسوها وكان لبسهم عباره عن كذا

ساره :
شرح : سكيني تيفني وبلوزه بيج وكعب اسود
صوره /
http://30.media.tumblr.com/tumblr_m1…804io1_500.jpg
الجيريا
ريناد :
شرح : توب ابيض وشورت جينز و جكيت طويل عودي شكلها كان مرا ناعم وحلو
بالصوره :
http://madstylesfashion.com/wp-conte…t-3de0yxlp.png
الجيريا

مي : سكيني وردي وبلوزه سوداء وكعب اسود
بالصوره :
http://media-cache-cd0.pinimg.com/23…b0a0aae6ba.jpg
الجيريا
رزان :
بالشرح : سكيني تيفني وبلوزه بيضاء
صوره :
http://im36.gulfup.com/bTRch.jpg
الجيريا
لين :
شرح : شورت سماوي وبلوزه رصاصي عليها رسمه
بالصوره :
http://im33.gulfup.com/AviPw.jpg
الجيريا
والاخيره مرام
بالصوره :
http://24.media.tumblr.com/15e8f84a8…o0nno1_500.jpg
الجيريا

وراحو ورا ونقزو وصار اللي صار .

الشخصيات :

البنات :
مي : هاديه مرا بس لسانها اطول منها شعرها لين رقبتها قصة فكتوريا بيضاء وتحب الاي سكريم مره
ساره : هاديه كمان بس يوم تجيها رجه محد يقدر يمسكها شعرها لكتفها
ريناد : مرجوجه مممممممممرا وتحب صاحباتها وكل شيء عندها ولا صاحباتها ناعمه مرا وشعرها لاخر ظهرها
رزان : مرجوجه مرا ودايما تسوي مشاكل و عليها ضرب @_@ شعرها لكتفها
لين : ناااعمه مرا وحساسه جدا بس لسانها ططططويل شعرها لنص ظهرها
مرام : الكل يقول عنها بويه لانها لما تخاصم تفجع وعصبيه ومرجوجه مره.

الاولاد :
عبد العزيز : يخقق مرا ونص البنات في شركته خاقين عليه طويل وعنده غمازتين وشعره سبايكي ولونه بني غامق و عيونه عسليه .
راكان : صاحب عبد العزيز الروح باللروح شعره لرقبته ولونه اسود يخقق مرا عيونه رصاصي .
سلطان : نسخه من عبد العزيز بكل شيء بس هو ماعنده غمازه

بنات معليش البارت قصير بس عشان اعطيكم فكره عن الروايه
الجاي احلى واجمل انشاء الله وابي منكم تشجيع .
التوقعآت :
ايش بتكون ردة فعل الاولاد بعد ماشافو البنات وهم ينقزون ؟
مين تتوقعون الابطال ؟

بنات ترا سؤالين اتمنى الكل يجاوب عليها .

اتوقع الابطال عبد العزيز و مرام

تم الإرسال بواسطة iPhone بإستخدام مدونة عبير

ومتى تنزلي البارتي التانيي
روووعه كملي
بعطيك العافيه وربي يسعدك..

تنبيهات مهمه لكل كاتبه هنا ارجو الاطلاع عليها
http://v.3bir.net/321004/

تنقل الى قسم الروايات الغير مكتمله..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كل الامل

اتوقع الابطال عبد العزيز و مرام

تم الإرسال بواسطة iPhone بإستخدام مدونة عبير

ي اهلا فيكي , يمكن ليه لا ؟

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كل الامل

ومتى تنزلي البارتي التانيي

والله حبيبتي للحين ماحددت يوم مدري والله بس انشاء الله قريب

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مزمز

روووعه كملي
بعطيك العافيه وربي يسعدك..

تنبيهات مهمه لكل كاتبه هنا ارجو الاطلاع عليها
http://v.3bir.net/321004/
تنقل الى قسم الروايات الغير مكتمله..

تسلمين انتي الروعه .
انشاء الله

مرررره رووعه الروايه تستاهلين أحلى رد ويسلموووووو ..

تم الإرسال بواسطة iPhone بإستخدام مدونة عبير

طيب متى بتنزلي البارت الثاااني ؟؟؟.

تم الإرسال بواسطة iPhone بإستخدام مدونة عبير

النظره الاولى حلال عليك والثاآنية ل إبليس انتبه يلعب عليك 2024

فكرت إني أنزل موضوع 4 أجزاء بس قلت مهوب زين بيصير ماصل فلذآ انآ نزلته جميع

01- آلفهرس ..
02- تمهيد ..
03- ترحيب ..
04- مدخل ..
05- مقدمه ..
06- في الآعياد ..
07- في المطبخ ..
08- في البر والكشتات والموخيمآت ..
09- في الإمراآح ..
10- الخآتمه ( الزبده ) ..

تراي يقالي آبحمسكم حطيت فهرسه للموضوع !

02- تمهيد ..
وش هالقطاعه بكم .؟!
وين الناآس مبطينن عنكم !!

وآلله مالكم داآعي !

ولا واحد سأل عن وقاآل وينه فاآقدينه
كش مير

<< الجيريا – تغد بهم قبل مايتعشون بك !

آمزح وآلله .. وربي إني اشتقت الكوم كلكم

تنبيه : اللي يقاله حار ولايحب يقرأ المواضيع الطواآل ينقز للرد رقم #10

بما إني راعية طويله كل واآحد يجيب له شيبس وببسي
آو يروق على فنجال قهوه آو استكانة شاهي
واللي عجل يروح ويجي بوقت أوسع ! لأن الموضوع يبي له ركاده وتركيز << الجيريا – ولا درس فيزياء
على طاري فيزياء .. هذا الموضوع جاء بهالوقت ليخفف عليكم هم الدراسه !
<< الجيريا – قولي قسم << الجيريا – معقوله ! << الجيريا – ماصلة <<- الجيريا الجيريا إخلصي

والآن مع الموضوع ->> 7 <<- الجيريا صارت إذاعة سادس جيم
والآن مع الموضوع ->> 7 <<-الجيريا ذا صدى آلله يهديه مهندسة الصوت مازبطته
والآن مع الموضوع ->> 7
والآن مع الموضوع ->> 7

03- ترحيب ..

يا خزياه .. المفروض بأول الموضوع رحبت بكم مير العذر والسموحه خبركم لآزم نمهد لكم الطريق ونبدأ على حبه حبه

السلام عليكم
وعليكم السلام << الجيريا – هذا للي مارد علي حتى ما آفشل
ياهلا وآلله ومية مرحبا نوركم ياعيني طفى نور الكهربا
لكل من مر هونآ ()
ويهلا هوم هلا

الجيريا ~ تحلفون إنه تحلب عنز


04- مدخل ..

*
انخطف قلبي وأنا بوسط الزحاآم
شدني نورن و قلبي له وصل
عينه اليمنى تبادلني السلاآم
وعينه اليسرى أبادرها

الغزل

*

05- مقدمه ..

كلنا ياحلوين كانت بداية حياته طفوله .!!
يعني كولكم مريتوا على هالمرحلة << الجيريا – آهوء أثركم بزاآرين من أول !!
من منكم لم يكن بزر .!؟ يعني معقوله به واحد طلع من بطن أمه وهو جذع مستحيل ! وش هالبطن اللي يبي يشيله .!؟
أو طالع من بطن مآمآته شنب ولآ عجوز .!؟ أو طلع وراح يطعس ويقحص بالموتر ولا تسآن بنت وبآالمطبخ .!؟

آها … حلو .. حلو ,, يعني تبين لنا إنكم كنتو بزارين وبزقات

آنتم معي هالحين .!؟ إيه سلكوا بس

آقولكم ( يا آللي بزقات من أول )

( يا ليل ماطولك وش ذا الموقدمه اللي بديت به وبلشت عجزت آنهيه )
ومع مرور الزمن وزقزقة العصافير كبر هذا البزر شوي وصار موراآهق واخشن صوته واخضر شنبه <<~ للشنبات
وكيرت البزرة وصآرت موراهقة
ونعم صوته وصآرت حلوة << الجيريا ~ للبنوتاآت

وبعده تبدأ الحريم تتغطى عنه هالمخضر شنبه .. هو طاآر من الفرحه ! لأنه خلاص حس إنه صار رجال وكبير
بس سرعان ما ينزاح هذا الفرح ! لأنه يبي يحس بالمعاناة ويبي يذوق الألم
يعني كل ما جاء يدخل على حريم لازم يتنحنح ويرفع صوته ويقول ياولد .. بوه أحد
همن يقولون له إصبر به مرة عمك مامعه جلال .. عاد يقول بينه وبين نفسه ..
وشوله تتغطى وأنا حافضن شكله حفظ يوم هي تفتش لي ..!
بعدين يرص له ساعه ساعتين .. سنه .. سنتين
والبعض إلى هالحين راص من سنة نوح << الجيريا – تسمع بالمبالغات لا أقنعه
المهم بعد طول انتظار وفقعت مراره وكبد وطحال يفضون له الدرب !
ويروح لحال سبيله .. <<~ الجيريا احسنه معاآنآت يرحمون
يعني إذا صار ببيتنآ عزيمه .. ويبي غرض هالشنب من غرفته !
لازم يتمصلح مع بزقه مايسوى قرش .. وتزبط العلاقة معه ويعطيه حلاوه
وبعض الآحيان يكزه ويرجع خمس مراآت .. وكلهن يقول ما لقيت غرضه ! أو يسحب عليه هالخاآيس الجيريا <<~ حآسة بهم
وتلقونه يقول ياحسافة الحلاوه والبوسه والسعابيل اللي طبعته على خدك الجيريا <<-حتى السعابيل مانن بهن
………..
عاد البنت ياليل لآ صآرت توه متغطية وقسم أنواآع المعاناآة..]!
بصراحة أنواع البرآءة وهي متغطيبة تلقى الشعر طآلع على جنب ولآ الخشة بآينة .. والضحكة منشقة وطآلعة السنون من ورآ الغطآ

عاد العيال لآشآفوه بدوآ بالتطنز يقولون همانآ تو لآعبين معتس ..!

هذي وحدة من البناآت: تقول أول مآبديت بالغطآ آنواع الدباآشة لدرجة إني مررة أنآ كنت جآلسة مع عماآتي وكآن اثنين من عيال عمتي موجودين .. وبوه خواته معي يعني من البنات
تقول وأنآ جآلسة معهم إلا وأنقز ذيك النقزة تقل أحد بآخن بي ..!
وآروح ألعب بالمرجيحة وعلي الجلآل
وتقول وآنآ العب وإلآ عصايقيلي المزيونآت طآلعآت وعياآال العمة زدامي
هي يحول لآهية باللعب مآنتبهت .. تجي أمه تكزز احد أخوآنه الصغيرين

وقآله ترا امي تقول وحطبه غطي المساويك اللي أنتي مطلعتهن
تقول حسيت إن الخريطة حقت جمعية حقوق الإنساآن يدورنن من العآر !!
………………
وهذآ واحد من العياآل: توه جاي من السفر .. وداآيخ ما يشوف الأرض .. عين مسكره وعين مغمضه ومواصل له يومين وحاآلته حاآله على قول الشاعر (آوم آلحآ آ آ آ له )

يعني مايمديه يوصل السرير .. إلا هو طاآيح وبساآبع نومه ! وياآصل الحلم السبعطعش
ويوم دخل بيتهم والبيت مكتض بالحرمآ ! وهو على إن البيت مافيه أحد .. ورايح يرقى لغرفته يبي ينام
فتح باب الصاله وهو مطلدزن الآرض ومدرعم للدرج .. ويوم انتصف بوسط الصاآله و وش يشوف !
شاآف هالحريم المعزومات وهن يناظرن برعب وصاير كأنه المسرح وهن الجمهور
طار نومه وضاآعت علومه .. وصار مصحصح مثل الحصان !
وتنبط عيونه ويبدأ يقزقز بدون ماترمش عيونه عشان يستغل النظره الآلآلآلآلآولى لأنه حلال
هالقزقزه حصلت في آجزاء من الثانيه .. بس كانت النتيجه إنه شاف كل اللي به وحفظ لبسهن ولون شعورهن
حتى إنه قازن لون عدسات مره وشاف شامه بظهر بنت مع إنه مغطيته .!! الجيريا <<- حشى مهيب عيون ! ذي آشعة تحت الحمرآ الجيريا
عقبه بدأ يتنحنح وقال ياولد .. به أحد ! الجيريا <<- حلوه به أحد على فطنه يالمطفوق .!؟
حيره و تضييع و احراج .. كل الخيارين صعبات .!!
يآ يمكل دربه للدرجه أو يرجع أدراآجه .؟! بس إنه درج .. هجت به وقال قوم درجني اختبص وانهبل وصابته جنيه
زبن للدرج ورقى وقابلته وحده .. عاد شلدز !! منهو اللي له حق بالعبور .!؟
عاد يوم صار من بكرآ .. راح ل آوخته و سأله.. منهي ذيك اللي جايه أمس ولآبسه تنوره نوف مادري موف .!؟
اللي جاآلسه بجمب حصه بنت عمي .!؟
آخته : هاآو وش دخلك ياقليل الآدب ! ثاني شي وش دراك إن اللي بجمبه حصه .!؟
رد عليه : عرفت حصيصه من حبة الخال اللي بخده !
مآشآء آلله كبرت وصارت مره <<- الجيريا أكيد مره آجل تبيه تكبر وتصير بقره .!؟
معقوله ذي حصه اللي تلعب معي من أول فتحي ياورده ياحليلتس ياحصحوص
بس ترا اللي بجمبه ماعرفته وقسم .!؟ الجيريا <<- ملزم أبو الشباب
ترد الآوخت .. خل عنك اللقافه <<- الجيريا كره ماينفعن الجيريا
خويي لسان حاله يقول .. طيب يمكن قصدي شريف وأبي أخطب فرصه يمكن تبي تفتكون من خشتي !!
كم سوت هالنظره .. يعني كم واحد تزوج من وحده بسبب هالنظره الآلآلآلآولى
ولهذآ السبب .. تتبين أهمية الموضوع
قد تكون نظره أولى .. بعدين نظرة خطوبه .. ومن ثم ملكه وزواج .. وآخيرا راسين على مخده ..!

[CENTER][SIZE="6"][FONT="Comic Sans MS"]

7- في المطبخ ..

عندكم عزيمه ببيتكم .. ومختب أخوتس وحاآلتكم حاآله كل شوي رايح جاي للمطبخ

جيبوا قهوه .. عطونا بيالات .. متى يقضي عشاكم
وخبركم بعض الحريم المعزومات يقالهن فازعات مع أهل البيت
ويروحن للمطبخ يدورن شغل لآنهن فاضيات ولا لقن أحد يسولفن معه

أو رايحات يشرفن على شكل المطبخ وش عندهم من مواعين
أو يسألن الشغالات .. وشلون سويتي الحلى الفلاني .؟!
آو إن راعية العزيمه له ولدن سنع .. عاد يتميلحن البنات عند الأم !
يعني اني تراي قرمه وراعية شغل .. حتى تخطبه الأم لولده ! <<- الجيريا الله يعينس يا أومي على هالنمونه من البنات .؟

واآحد من العيال يقول ..

عندنا عزيمه ورحت للمطبخ أبي فناجيل .. و يوم دخلت للمطبخ وتقابلن وجه لوجه بنت
أبحاول أصرفه و ألطف الجو ! قلت له .. يبغى فنجالات يا صديق ..
آنتي اندونيجي ( اندونيسي ) أو بلبينو ( فلبين ) .؟!لآلآلآلآلآ .. آكيد سيرلآ ( سيريلآنكآ )
ومششششششآء آلله تطورت منفوحه آشوف الشغآلآلآلآت بدن يفلن الجدايل ويحطن ميكياج .؟!
هو قال تسذآ منه إنه يسولف شوي و تطول النظره و منه لكاعه ولعانه وإلا كله ملح البنيه
مير شكله حقدت ياويلي وتحطمت يارب يارب إنه ماتتهور وتنتحر .!!
لآني أعرف واحد إنتحر وبغى يموت بس فكه الله

8- في البر والكشتات والمخيمآت ..

تقول وحدة من البنات: بالشتاء إذا خيمنا .. أشوف عيال خوالي بهم قرامه وفززززعه مهيب بأحد
إذا قالوا إن قسم الحريم به شي خربان .. أو قالوا لهم تعالوا شيلوا شي أو جيبوا حاآجه للحريم
أشوفهم ينقزون مثل البرق .!!
مير تقول اخوي يقول والله يآنآ كمخة منول لآشفتهم قلت والله ياهم فاضين بهم فزعة
وأناآ قاعد عند الضويه ومتلحف الفروه وبهالجميده ماآودي آتحرك وأقول بنفسي ..
و الله ياهم كفو مشاء الله عليهم الحمد لله اللي ربي وفقن بهم
وألوم نفسي وأقول والله يا آنا كمخه ما أنفع .؟! عقب عرفت مقصدهم ..
لآنه إذا قالوا لهم إن قسم الرجال يبي له شغل ما قاآم أحد .؟!
عقبه تأكدت إني كمخه صدز اللي قاعد ههههههههههههههه

وبعضهم تجيه صلة رحم وتواآصل عجيب .؟!
وين عمتي فلانه أبسلم عليه وآلله مشتاق له حيل ..
جعله ينشق بطنه لآنه تسذوب عادي تمر السنه والسنتين ماسأل عنه
وبعضهم وهو رايح مدرعم لقسم الحريم يبي يصلح شي وشاف بزر قدامه ..
تنزل عليه حنيه عجيبه سبحان الله .؟! <<- الجيريا لزوم التميلح !
و ياملحوه .. ياقنينوه ويبدأ يمطخ الولد و يجغفه و يقبصه مع خده و يقول .. ياحبيلك وه بس .!!
والولد حايمتن تسبده ويمسح سعابيل هالخايس ولسان حاله يقول ..
( طس بس كل عومري آترجاك تودين للبقاله ! وتقول لي فاردز شايفن سواق عند أمك ) !!
……………………

على طاري التطعيس .. يقول

واآحد من العيال كشتنا مع أهلي وعماني ..
عاد جن لمي القعر ( البنات الصغار ) وأشغلن حياآتي هن نطعس وطعس بنا .. طعس بنا
قلت يله .. هن ناخذ أجرهن وماتسوى فرحت هالبزارين .. ويركبون معي وتقعد بجمبي بالمرتبه اليمين بنت عمي
ويوم آخذت لفتين أشوفه بدت تمون لا أقنعه فتحت القزازه وطلعت راسه وبدت تطبل على التنده وتقول سواقنا دوس دوس
وبدوا البزارين يرددون وراه إلى مابدت تهز السياره .. حتى اشوف المساحات اشتغلن .!!
ويوم دققت بالنظر طلعن عصاقيل هالماخوذه يروحن ويجن ! لا ومن الشين لابسه شراب وحده لونه برتقالي والثانيه خضرا .؟!
والله من الطفاقه بذيك البنت .. المهم بعد فتره يمكن آقل من شهر .. جت عمتي لبيتنا ودخلت أسلم عليه ..
عاد أشوف بجمبه وحده متغطيه ولا تعرف تغطى زين .!!
قلت لعمتي مشاء الله مبروك جايتس شغاله .. قالت وش شغالته .؟! قلت هالمزيونه اللي بجمبتس !
أكيد إنه جديده ولا تعرف تحتسي إلا ياعمه وش هالميانه قاعدتن معكم .!!
لا ومن زين الطبايع تقهوى ؟! مير وراه قزما الحمد لله و الشكر .؟!
والنقاب وراو تسذا موعاق .؟! و … عاد قاطعتن عمتي وقالت .. ذي بنتي آلله يصلحك
قلت .. وشو هههههههههههههههههههههههه و آكر ضحك
أمس سيقانه تروح وتجي قدامي وتصبخ وجهي واليوم متغطيه !
عاد قلت للبنت .. عشتوا وآلله .. غطي سيقانتس همن وجهتس !
وثاني شي توتس بزر وش عجلتن عليه !! و آنا فاآقع ضحك هستيري
إييييييه بس بس .. آكيد الدار النسائية معطيتكم محاظره وتأثرتي به
عاد جدعت العباة أبشركم <<- تحلفون إنه علماني الجيريا
إي والله شوله تغطى وهي بزر .. همن إذا كبرت دشرت وحطت نقابات وعبايات تفتن .؟!
ومره لقيته بالحوش مع البزارين يلعبون مليحق .. وتلعب معهم وهي متغطيه
عاد تركض هي ويلحقه حدآ البزارين ومير يجر جلاله ويطيح
قالت لا مامعنا جر جلالات تذكرت اللي يلعبون كوره ويقولون مامعنا مزع
( مزع = شوت الكوره بقوه )

[COLOR="Red"] [/

COLOR]

09- في الإمراآح ..

إذا قدر آلله وأمرحت عندكم حدآ بنات الآقارب .. وأنت رجالن راعي درعمه ودايم تنسى إنه به !
يقول واآحد من العيال .. إنه مره من المرات أمرحن عندنا بنات خالي و خالاتي ..
طبعا هالبنات صغار وتوهن باديات يتغطن .. سون لي قلق بالبيت
مليت كل ماجيت للصاله ألقاهن وأرص برا بالشمس لي سنه إلى مايتغطن وليته على الصاله وبس ..
بنات الكفس صايرات قواطي ببسي بكل مكان بالبيت ألقاهن بالمجلس .. المقلط .. الدرج و بالملحق بعد .. حتى السطح ماخلنوه !
واللي يقهر إني حافظ أشكالهن حفظ .. وش يتغطن عنه !
لا بعد من زين الطبايع أكثرهن أنا تسد رضعتهن وزامهن وشايلهن على ظهري وملعبهن يوم هن صغار
وهالحين لو تشوفن وحده منهن شهقت وكأنه شايفه جني حقيراآت وناكرات للجميل .!!
المهم إني مليت منهن .. عاد عقب بديت أدخل وأدرعم وأنا مطلع الجوال وأنغز به .. يقالي ما انتبهت لهن
عاد تبدأ تسمع أصواتهن وهن يكركرن ويقولن يوه وين الجلال ..
عاد اللي تغطي وجه بيده واللي بالستاره واللي بجلدة الكوتاب اللي معه واللي تدعس راسه بالكنب تقل نعامه
واللي تفتح الشنطه وتدس راسه به واللي رفلى تغطي وجهه بتنورته همن تبين كراعينه وشي آفضع
عاد تجي الفزعات من خواتي .. فلان ترا فيه بنات ارجع
عاد أنا أسوي نفسي مصدوم و لادريت ويقالي استحيت عاد ما أرجع .. أكمل دربي لآني شخص مقدام ولا أعرف الرجوع للوراء

10- الخآتمه ( الزبده ) ..

بهالمواقف ذي يحصل به إحراآج وحيره .. وتضييع وطراآفه وآكشنات في بعض الحالات
ياليت كل واحد يذكر لنا مواقفه ببساآطه .. عاد مابوه احد وما حصل له مواقف

بالإستراحات والعزايم والعروس .. والمستشفيات بعد .. وفي كل مكان وزمان
حتى بالعزاء ! وخاصه أول يوم منه .. أنواع الحوسه .. بس أحسن مابه إن البنت تصير ماتكشخت
<<- الجيريا بعض البنات يحبن الكشخه حتى بالمواقف المحرجه

( عاد بعضه منقول )

طبعا اللي ماقرأ الموضوع و نقز الى هالرد يبي يقول مواقف عن وشو .؟!
نقوله إرجع وإقرا الموضوع
ههههههههههههه مقلبتكم يالحارين تعيشوا وتآكلوا غيرهآ نيهآهآهآ

للكل .. خذوا راحتكم والمحل محلكم .. بس بدون تعليقات خارج الموضوع .. ولا أحد يتميلح لا أقنعه
مير موب هالحين عقب ماقريتوا الموضوع ولا عندكم مواقف .. تروحون تدخلون بالعنايه حتى تكتبون لنا
ويارب ماتجي وحده ما أعرست وقرت الموضوع !

ومسكت معه غلط وتبي عرس .. تروح تدرعم عند فارس آحلامه

تراي برئ منكم .. اللي بيناظر محارم الناس أكيد إن الناس راح
يشوفون محارمه ! لذا انتبهوا
وترا اللمحه ذبحه

وأشوا إن هالموضوع موب بالرمضان حتى ما يحصل درعمه بصلاة التراويح

مانطول عليكم .. لي عوده مع ردودكم ودرعماتكم

وهالحين بروح أشرب لي كأس ماء
لآني أحس إني فحمت وأنا أكتب
هن نشوفكم
وبث بث بث قضينا ^!^
بماني آلله و بركاته ياخلفاتهم آنتو

[/SIZE][/FONT]

[/SIZE][/FONT][/CENTER]

ههههههههههههههههههههههههه

يسلمووووووووووووو

ههههههههههه ها تضحك يا شين الي ماقراء المووضووع هههههههههههههه

وين المووقف يا ولد العز….^_^…

يسلموو خيوو ع المروور..

رايتي الاولى الله لايحلل قسوتكـــــ يوم انكــ اوجعتني:( 2024

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
احم احماول مره اكتب روايه
وكمان انزلهاا هنا طبعاهذا اول مدونة روايتي تدخله
ويارب اشوف تفاعلكم معي لاني بصراحه خايفه وهذي اول تجربه لي
والروايه تتحدث عن كل شي بالحياه
من
(حب)و(كره)و(حقد)ونجاسه)و(حسد)و(حزن)و(فراق)
و(…..)و(…..)و(…..)أي شي ناقص حطوه داخل الفراغااااااااات
والحين نبدى مع الروااايه
وهي روايـــــــــــــــــــــــــــــة
(الله لايحلل قسوتك يوم انكــ اوجعتني)
طبعا انا الكااااتبه وهي
اجرمت لـــــــعيونكــــ الشهريــــه
على بركة الله نبدى
بسم الله توكلت على الله ولا حول ولا قوة الا بالله
//////////////////////////////////////////////
هاهي تشرق شمس .. يوما جديد ..
هكذا بدأت الشمس اليوم وهي تشرق … باعثه اشعتها الذهبيه القويه … اشرقت وهي ترتدي ابهى حله وهي تحمل معها امل جديد وبشرى يوما افضل .. وكالعاده لاتدع احدا يرى جمالها ويتأمل سحرها .. لا أنصحك بالمحاولة لأنها ستلسع عيناك بلا رحمة إلا إن كان بينك و بينها وسيط، كالكميرا مثلا، وقتها فقط يمكن أن تراها و إن كان من وراء حجاب قد يخفي الكثير من حسنها و روعتها …

بمدرسة البنات الثانويه
………………………………..
فصل ثاني ثانوي (ج)
عندهم معلمة الادب استاذه(غزل)
في اخر الفصل اربع طالبات مشاكسات كله سوالف وضحك لاكن ايام الامتحانات دوافير
الامقاعد الاولى فيها طالبتين
الاولى //جواهر انسانه فرفوشه لــ اخر درجه تحب الاستهبال وتعشق صاحباتها شعرها لما نص ظهرها اسود وناعم عمرها18سنه
الثانيه وهي اللي جنبها//مشاعل حبوبه وعلى نياتها فرفوشه ومزاجيه شعرها لما كتوفهااا لونه بوني وناعم
عمرها18سنه
الثالثه وهي اللي ورى جواهر//كيان فله هالبنت وعربجيه تعشق صاحباتها وياويل اللي يسوي لهم حاجه او يتكلم عليهم شعرها ايمو وناعم عمرها18سنه
البنت الرابعه واللي جنب كيان//فاتن فرفوشه وعربجيه مثل كيان لكن صحباتها يقولو لها مايصلح عليك الا الدلع لكن هي مطنشتهم للاخر شعرها ايمووناعم عمرها18سنه
///////////////////////////////////////////////////////////
استاذه غزل بعصبيه//كيان وبعدين معاك والضحك ماعجبتك الحصه اطلعي برا
كيان بصوت خشن//استاذه من قالك اني ضاحكه ها
استاذه غزل وصلت معها//كيان اذا ماعجبتك الحصه اطلعي وخلي البنات يفهمون الدرس
كيان تميل بجلستهابرود//ماراح اطلع
استاذه غزل بصبر//اوك أي حركه كلام ضحك برا على طول
كيان بهمس//ايه يصير خير
بعدها الاستاذه بدت تشرح لماا خلصت الحصه وطلعت
/////////////////////////////////////////////////////////////
جواهر تضحك//ههههههههههههه بنات تخيلو من عندنا الحين بسرعه
فاتن بصرخه//لا لا لا ماابيهااااا اكرهاااا لعنبوهااا ماتعرف تغيب هالمعلمه اووووف
مشاعل بهدوء//استغفرالله متى نطلع الفسحه ملل هالحصص
كيان بهمس//لاوصيكم ارفوعو ظغطها ذي كلبه لا ومن زين الشرح
فاتن بصوت هامس//بنات ايش رايكم ننحاش من حصتها
كيان تحط راسها على الطاوله//اقول اهجدي بس
فاتن بقهر//اتني ديما تحطميني وتكسحين فيني
كيان رفعت راسها وباست خد فاتن ببتسامه//اسفه بعد قلبي
قطع عليهم صوت معلمت الدين المصدوم
معلمة الدين // ايش هالقلت الادب لاوتبوسينها قدامي ياللي ماتستحين براااااا برااااا روحو للمديره
فاتن ومشاعل وجواهر وكيان علامات استفهام
معلمة الدين//كيان فاتن اطلعو لمديره ولا ناديتها لكم بسرعه
كيان بعصبيه//ماراح اطلع واعلى مافيك اركبيه
استاذه ساره بعصبيه//اوك عهود روحي نادي المديره
//////////////////////////////////////////////////////////////
بعد دقيقه نزلو فاتن وكيان للاداره
المديره بصوت حاد//ايش هالقلت الادب
فاتن وكيان بصوت واحد//ماسوينا شي
المديره بعصبيه//لاوالله والمعلمه تكذب
كيان بعرابجه//اقول استاذه عشانها شافتني ابوس فاتن يوم فشلتها قدام البنات وكانت بتصيح بستها وبس
(لايفوتكم الكذب على اصوله أي بنات هع)
المديره بقل صبر//وليه تبوسينها مافيه شي اسمه اعتذار
فاتن بحده//استاذه والله خلاص واحنا غلطانين واسفين ولا تتصلين على اهلنا اماااانه
المديره //ليه خايفه
فاتن بعرابجه//وليه اخاااف تراهم اهلي وعارفين تربيتي عدل
قطع عليهم صوت التليفون
المديره ترفع السماعه لـــ اذنها//الوووه
واستمرت المكالمه حوالي دقيقه بعدها سكرت
////////////////////////////////////////////////////////
المديره بصوت هادي//فاتن روحي جيبي شنطتك اهلك برا يستنونك
فاتن بعرابجه//اهلي جاين ليه
المديره //مدري يالله قبل تتاخرين عليهم
////////////////////////////////////////////////////////////
بعدها طلعت هي وكيان برا الاداره
كيان بعصبيه//ايش عندهم اهلك جاين
فاتن بخوف//تصدقين مدري ليه
كيان ببتسامه//اوك اذا طلعتي ورحتي البيت ارسلي على جوالي رساله عشان اعرف ايش فيك
فاتن ببتسامه//من عيوني كم كيان عندي
كيان تمشي//اقول امشي ترا مو ليق عليك الدلع ههههههههه
//////////////////////////////////////////////////////////////
بعدها دخلو الفصل واخذت شنطتها وودعت صاحباتها وطلعت لبست عبايتها على الكتف وتلثمت وطلعت
شافت سيارة خالها اخو امها ركبت
////////////////////////////////////////////////////////////
فاتن ببتسامه//السلام
خالها فواز//وعليكم السلام
بعدها حرك السياره لبيت
فاتن على اعصابها تبي تعرف ايش صاير وخايفه قطع عليها صوت خالها
/////////////////////////////////////////////////////////
فواز//اقول فاتن
فاتن بهدوء//هلا خالي
الخال فواز//اسمعي عدل انا الحين بروح بك البيت وابيك تسلمين على امك وتاخذين لك شور وتبدلين اللي عليك والبسي لبس حلو بعدها بنروح المطار
فاتن بستغراب//المطار ليه احنا اليوم يوم الثلاثاء
الخال فواز//ياحبيبتي ابوك اتصل علي وقال انه حجز لك لشرقيه وهو راح يستقبلك هناك
فاتن ماعجبها كلام خالها//وليه وش عنده هناك ها ولا ناسي ان انا ادرس
الخال فوازببتسامه// حبيبتي ابوك قال ان اليوم عندهم عزيمه برجوع ولد اخوه من السفر البارح وعشان كذا امك رتبت اغراضك يوم كني بسوق مع صاحباتك
فاتن بضيقه//اووووووووووووووف
بعدها وصل لــــــ فله ونزل ويها وفاتن تكدر جوهاا من القهر ماسلمت على امها ولا جدتها على طول راحت غرفتها معصبه
//////////////////////////////////////////////////////////
تحت بالدور الثاني
ام فاتن تكلم اخوها//وش بلاها رقت حتى سلام ماقالته
الخال فواز يضحك//ههههههههههههههه عاد بنتك من قلت لها بتروحين الشرقيه شوفي شكل وجهاعصبت انا عاد خفت تسوي لي شي ههههههههههههههههههه
ام فاتن تقوم//الحمد لله خفت يكون مسوي لها شي يالله يمه بروح اشوف بنتي واجيتك
امها ببتسامه//روحي الله معك
////////////////////////////////////////////////////////
عند فاتن اول مادخلت الغرفه رمت شنطتها بالارض والعبايه والجزمه والمريول ولبست بجامه
واخذت جوالها وارسلت لصاحباتها رسايل على انها بتروح لبوها هناك
////////////////////////////////////////////////////
انفتح الباب ودخلت امها بحنان//حبيبتي ايش فيك
فاتن بضيقه//ايش فيني وماقلتو لي اني بروح لبويها انا مو بزر تسكتون وتخبون علي
امها تجلس جنبها//فاتن ابوك اتصل على خالك وقاله اني حجزت لها وبس اول كان خالك بيعارض بس ابوك حطه قدام الامر الواقع
فاتن بملل//كم بجلس يوم عنده
امها ببتسامه//اربع ايااااام
فاتن بشهقه//هااااااااااا اربع
امها بخوف//بسم الله عليك بلاك ايه اربع اياااام
فاتن بعرابجه//لالا هذا ظلم والله ظلم اربع ايام ترا انا مو بالاجااازه والله يعني من زين الاجواءعندهم كله دلع ومدري ايش مابي اروووح
امها بعصبيه//مو على كيفك
فاتن بعرابجه//اجل من كيفه هاااا والله ما اروووووح
امها بصراخ//من ورى خشمك بتروحين فاهمه يالله اخذي شور وبدلي وملابسك رتبتها لك
فاتن بخبث//لالا اصبري انا ابغا شنطتي بحط لي غرض صغير فيها
امها على نياتها//اوك اذا خلصتي انزلي
بعدها طلعت امها وهي راحت وقفلت الباب
فتحت الشنطه شااافت الفساتين اشكال والوان
وبدت تطلعها وتحط بدالهااا بدل رسميه وتيورات وبناطيل اما الفساتين طلعتها منها ويوم خلصت سكرت الشنطه وراحت التواليت واخذت شور وطلعت نشفت شعرها ولبست تيور قصير فقوق الركبه اسود مكسره وبلوزه تركواز وصندل واطي لونه تركواز جعدت شعرها وتعطرت بعطرها المفضل وحطت كحل داخل العين ومسكره وروج خفيف لونه وردي يناسب شفايفها
بعدها اخذت عبايتها اللي بالكبت المنقشه واخذت شنطه صغيره لطلعات واخذت البوك اللي فيه فلوسهااا وطلعت لـــ اهلهااااااا تحت
//////////////////////////////////////////////////////////////
بالمدرسه بالصف
كيان بحده//بنات تتوقعون ليه فتون طلعت
جواهر//اتوقع ا ناهلها فيهم شي
كيان ومشاعل//اعوذ بالله فالك ما قبلناااااه
مشاعل//اتوقع ان عندهم ظرف او امها تعبانه
كيان بعرابجه//اتوقع اتوقع ان ابوهااا الزفت جاااااي ياخذهاااا
جواهر ومشاعل بصوت واحد//لا
كيان بحده//بسم الله علي خير وش فيكم انا اقول اتوقع
مشاعل وجواهرماتو ضحك على شكل كيان//ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
//////////////////////////////////////////////////////////////
عند فاتن ودعت اهلهاااا وطلعت مع خالها فواز لمطااااار بعد ساعه تقريباوصلو لمطار نزلت وصارت تمشي مع خالها وهي ساكته من الضيقه اللي فيها
بعدها مر الوقت وودعها خالها بعد المحاضره اللي قالها لها وركبت الطياااااره وبعد ماركبو المسافرين اقلعت الطياااااااااره لشششرقيه
//////////////////////////////////////////////////////////////
مر الوووووووقت والكل اللي طلع من المدرسه واللي من العمل وراح بيته من بعد يوم شااااق
/////////////////////////////////////////////////////
((نتعرف على عائلة ام فاتن))
ام فاتن مطلقه من زوجهااا من اربع سنوات من كان عمر فاتن 15سنه
عايشه عند اهلها وزوجهاااااااا تاجر كبير لكن فيه ظروووف خلته يطلقهااا
كل مابغى اتصل على خال فاتن وقاله اني حجزة لفاتن اليوم كذا وبعدها تروح له
الخال فواز//حبوب وفرفوش عمره27سنه
الخاله مريام متزوجه//عندها ولدين وبنتين
الولد الاول //احمد انسان حبوب وفرفوش مثل خاله عمره 25سنه
الولد الثاني//حاتم عنيد وعصبي بالحيل عمره 23سنه
البنت الاولى//ميساء حبوبه وعلى نياتها عمرها 20سنه
البنت الثانيه//هيفاءمغروره وشايفه نفسها على الكل وتعشق خالها فواااز عمرها 19سنه
وبسسسسسسسسس
//////////////////////////////////////////////////////////////
مر الووووووووووقت وفاتن وصلت صلحت لثمتها ونزلت من الطيااااره واخذت شنطتهاوصارت تلف يمين ويسار عل وعسى تشوف ابوهاااا
شوي ملت مالقت احد تعرفه من الخوف طلعت جوالها وصارت تدور رقم ابوهااااا لكن تذكرت انها حاذفته من عندها يوم تهاوشت هي ويااااه عشانه رفض انها تطلع بدون حراااااس معهااا
ماحست الابصوت ورهاااها//فاتن
فاتن بخوف لفت عليه//مين انت
…//انتي فاتن ايه لا
فاتن بعرابجه//لا اخوي روح دورهاااااا
…. بصوت حاد//لوسمحتي اذا انتي فاتن تتفضلين معي لان انا مشغول مره
فاتن بعرابجه//يالاخو اقولك مو فاتن ماتفهم روح دورعليها
…..عصب//بتمشين ولا ايش اسوي معاااااك
فاتن بعرابجه//اوخص تعرف تدلع لا وش خليت لبنات هاالا اقول وين السيااااره ترا تعبت من الوقفه
….. بقهر//احسن من قالك تكلامي كثير
/////////////////////////////////////////////////////////////
بعدها ركبت السياره السووووداء وحركت بعد ماركبو شنطتهاااااا بعد نص ساعه وصلو لــــ فله
ووقفت السياره وفتحو لها الباب ونزلت تمشي بملل وتكره بيت ابوها مرررررره
دخلت مع الممر الطويل بالحيل ولفت من اليسارودخلت الصاله وكان ابوها وزوجته بستقبالها
فاتن بهدوء//السلام عليكم
ابوها وعمتها//وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
بعدهااا سلمت عليهم وجلسو بصااااله يسولفون
فاتن تبغى تنحااااش قامت بكذب//عن اذنكم بروح غرفتي تعبانه
ابوهااا بحنان//اذنك معك حبيبتي
فاتن بهمس وهي تمشي//مالت على اللي جنبك كنها قرده تناظره وهو يكلمني كاني باكله لعنبوهااا حاله
//////////////////////////////////////////////////////////////
عند صاحباتها عرف وان فاتن راحت لبوهااا وحزنو عليهااا لانهم عافين انها ماتحب تروح لحالهاااا
//////////////////////////////////////////////////////////////
مر الووووووقت عند فاتن وقامت من النوم ودخلت التواليت واخذ تشور ولبست بنطلون جنز اسود وبلوزه زعفراني وجزمه زعفارنيه وتعطرت وجعدت شعرهاا ونزلت تحت ملانه وطفششششانه
//////////////////////////////////////////////////////////////
في الصاله
اول مادخلت شافت زوجت ابوها حاضنته ويسولفون حامت كبدها وطلعت لحديقه البيت محد شافهاا وصارت تمشي اخذت جوالهااا واتصلت على صاحبتها كيان
فاتن //الوووووه
كيان ببتسامه//هلا وغلا المهلي مايولي يابعد قلبي وينك
فاتن تجلس بالارض جلست عرابجه//فديت صوتك هلافيك يعني ويني اكيد بالشرقيه
كيان بحده//وليه وش عنده بندق بن مضحي
فاتن تضحك//ههههههههههههههههههههههه
كيان ببتسامه//فديت ضحكتك يابعد حيي
فاتن بقهر//تصدقين تو كنت بدخل لصاله شفت اللي ماتسوى حاضنه ابوي وشوي وتقبره بكبر جسمهاااا
كيان ماتت ضحك//هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه لعنوك وش هالكلام ههههههههههههههههه ماعليك منها يابعدي طنشيها لايكون ماخذه فساتين اذبحك
فاتن تبتسم//لاوالله كله بدل مو رايقه لها اخبار المدرسه
كيان بضيقه//زفت وانا بكره باغيب وكل الشله بتغيب
فاتن//ربي مايحرمني منكم قولي امين
كيان//امييييييييين ولا منك ياقلبي يالله اخليك الحين فارس يناديني من زمان ويوم اتصلتي سفهته وجلست اكلمك
فاتن تضحك//هههههههه فديته سلميلي عليه روحي له قبل لايقتلك
كيان//اوووك يوصل سلام
بعدهاااا سكرت منهاااا وجلست تلعب بالجوااال
//////////////////////////////////////////////////////////////
شوي دخلت سياره لونهااا ابيض وفتح لها السواق الباب ونزلت منها بنت عمرها 20سنه جسمه حلو لاك نمو جسم فاتن وعبايتها منقشه كلها وصارت تمشي
وشافت فاتن ولفت لجهت فاتن عشان تسلم عليهااا
فاتن اول ماشافتهاا صدت عنهاااا
……. تبتسم//السلام عليكم
فاتن بعرابجه//وعليكم السلام وش تبين
……بقهرمن تصرف فاتن//ليه بيت ابوك تتكلمين
فاتن برود//لا مو بيته
…………بخبث//وانتي منو لا يكون الخادمه ومن سمح لك تطلعين وتتركين شغلك
فاتن بعرابجه//اظن انك وحده تبغين الهواش فارجاء يالاخت تقلبين وجهك قبل ما امسح بوجهك الارض
…..خافت من طريقة كلام فاتن وبهدوء//اسفه لكن انتي مين
فاتن تهدي نفسها//وانتي ليه مصره تعرفين مين اناا
…..بدلع//عشان نكون صاحباااات
فاتن ترفع عينها وتناظر البنت قامت وقربت منها بصوت هامس//مااتشرف اكون صاحبت احد فاهمه ولا اقول مين انتي ومن سمح لك تدخلين
……بخوف من طريقه وقفت فاتن//انا اصلاهذا بيت اختي رشا ليه
فاتن بحده//اختك زوجت ابوووي
…..بفرحه//وناااااسه انتي بنته اخيراشفتك
فاتن تمشي برود//الحمدلله على العقل صدق هبله تو لسانها وش طوله والحين وناسه انتي بنته استغفر الله
//////////////////////////////////////////////////////////////
((وهذي نبذه عن الروااااااايه))
((لاتحرموني من الردووووود))
تحياااااتي//
((اجرمت لـــــــــــــــعيونكــ الشهريــــه))
/////////////////////////////////////////////////////////////////////////

وواااوو رووووعه
متابعة ان شاء الله
بالتوفيق
يعطيك العافيه…
تنقل الى قسم الروايات الغير مكتمله..
تسلمين
ان شاءالله اكمل
(الـــــــــــــبــــارت الــــثــــانــــي)
طلعت رشاء وكان جنبها زوجها ولدصغير ننقول عمره تقريبا(6)سنوات واقف معهم
فاتن تناظرهم مستغربه الولد اللي معاهم هي تعرف ان زوجت ابوها ماعندها اولاد ابد ويمكن عقيم
الولد بصوت عالي//فــــــــاتن
فاتن عقدة حواجبها //لارد
الولد قرب منها ببتسامه وحضنها له//احبكــ يااختي
فاتن //لارد
شوي قرب ابوها وهو راسم ابتسامه على شفايفه//فاتن هذا اخووووكـ رعد
فاتن بفهاوه//رعـــــد
ابوها ببتسامه//ايه وانا ابوك اخوك رعد لانك ماقد شفتيه وهذي يمكن اكثر من سنه توكــ تجين هناوتشوفينه
فاتن تسلك لهم//اهـــــــــــــا
رعد ببتسامه//تعالي معي اوريكــ غرفتي
فاتن مشت معاه من دون معارضه
//////////////////////////////////////////////////////////////
عندزوجت ابوهاااا واختها جالسين بصاله
رشا ببتسامه//اخباركــ واخبار اهلي معك
…..//كلهم بخير وانا بخير الا رعوووودي اشوفه مبسوط مع فتووووووون
رشا برتياح//تصدقين يا سواري اني كنت خايفه تجرحه ولا ماتستقبله ابد
سواري//ماعليك هو راح يضل اخوها من ورى خشمهاا
رشا//صادقه ها وش فكرتي تلبسين للعزيمه
سواري//اكيد فستان دام حبيب القلب موجود
رشا تضحك على اختها//هههههههههه انتي كذا دوم ماتخلين حركااااتكــــ
سواري//شسوي احبه
رشا تقوم وتصلح فستانها اللي تحت الركبه لونه اصفر//مشكلتك اوك انا بروح اشوف ولدي واخته
سواري//اوك باي وانا بروح بيتنا
/////////////////////////////////////////////////////////
عند فـــــــــــــــــاتن ورعـــــــــــــــــــد
جالسين بالغرفه ورعد كله يسولف لها ويسالها اساله
رعد برائه//انتي ليه مو ساكنه هنااا
فاتن بصوت حاد//انا ادرس برا اذا صار عندي اجازه جيت هنا
رعد//طيب متى تخلصين الدراسه
فاتن بعرابجه//اووووف اذا خلصت
رعد استغرب منها//فاتن ليه صوتك كذا مثل الرجال
فاتن بعرابجه//وانت ليه قاط فيسسسك مزاجي ولا غيران هااااا
رعد جلس يضحك//ههههههههههههههههههههههههههههه
فاتن تناظره بحده//استغفر الله بس الاوش رايك تقلب وجهك براااااا
انفتح الباب وددخلت زوجت ابوها بحنان//انتو هنا
فاتن بهمس//لاهناك سؤال بايخ
رشاببتسامه جلست معهم//فاتن حبيبتي اذا بتبدلي ملابسك بدليها الحين لانو اذن المغرب وراح يوصل ابوك ونروح بيت جدكــ
فاتن بهدوء//لازم نروووح
رشا استغربت//ايوووه لازم ولا ماكان ابوك جابك من الرياض لهنا هو جابك هنا تحظرين العزيمه
قطع عليهم صوت جوال فاتن اللي اتصل
فاتن ترد على جوالها//الووووه
الخال فواز//هلا فيك فتووون فاضيه ولامشغوله
فاتن بستغراب//لافاضيه ليه
الخال فواز//اسمعي عدل ابوك اليوم اتصل فيني
فاتن بعرابجه//ليه ايش عنده متصل عليك
الخال فوازخايف تنفجر فيه وبتصريفه //يقول ولا خلاص انا مشغول
فاتن بعصبيه//خالي تكلم ايش قااال
الخال فواز//فتووووووون اكلمك بعدين باااي
فاتن عصبت//خالي والله تقول ايش قال ابوي لك
الخال فواز//فتووووووون بدون زعل اوك
فاتن بستغراب//طيب قول بسرعه
الخال فوازز//انتي راح تجلسين عند ابوك اسبوع
فاتن بصدمه//هــــــــــــــــــــــــــــا اسبوع ليه
الخال فواز//فتوووون هذا ابوك حتى لو تركك عنده طول السنين عااادي لانكـــ بنته فهمتي
فاتن بقهر//بـــااااااي
الخال فواز توهق//فتوووون انا امزح معك
فاتن بهدوء//باااااااااااي
وسكرت على طووووول منه
رعد ببتسااامه//فاتن قومي بدلي لبسك قبل ما بابا يرجع
فااااتن //لارد
رشا تقوم ببتسامه خايفه فاتن تنقلب على ولدهاا//يالله حبيبي تعال نبدل ملابسكــ قبل وصل بابا
فاتن بصوت حاد//متى يوصل ابوي
رشا خايفه تصير مشكله//الحين يرجع من المسجد بدلي وانزلي على طول
فاتن راحت لشنطتها واخذت تيوراسود وبلوزه كروهاات احمر وابيض وجوارب صغيره وسبورت احمر
وبعدها ادخلت التواليت واخذ ت شور
اما رشا اخذت رعد وهي مستغربه تغير فاتن
عند فاتن طلعت من التواليت ولبست وتعطرت وسيحت شعرها واخذت عبايتها ونزلت من دون شنطه او أي شي
عند رشا روشت رعد ولبست ثوب ابيض وشماغ احمر والجزمه السوداء والعقال وعطرته ونزلته مع المربيه
امارشاء راحت تبدل ملابسهاااا لبست فستان مو قصير لونه احمر والصندل الاسود ورفعت شعرها بتسريحه خفيفه وتعطرت واخذت شنطتها والعبايه ونزلت
//////////////////////////////////////////////////////////////
اجتمعو بصاله وفاتن على اعصابها تنتظر ابوها يوصل
رعد جالس بهدو عشان مايخرب الشماغ وتخرب الكشخه
اما رشا مستغربه هدوء فاتن ليه ساكته طول مانزلت
شوي دخل ابوهااا ببتسامه//السلام عليكم
رشا فاتن رعد//وعليكم السلام
ابوها يجلس ببتسامه//شكلكم مجهزين من زمان وانا تاخرت عليكم
رشابدلع//لاحبيبي اصلا تونا نازلين
فاتن بعد صمت//يبااااااه
ابووها ببتسامه//اعيووووونه
فاتن ماسكه اعصابها//متى ارجع لرياض
ابوهاا عرف انها درت عن الموضوع وقال ببتسامه//اسبوع او اسبوعين
فاتن تفركــ يدينهاببعض ومن داخل تغلي//ليه
ابوها برود//كذا ابيكــ عندي كله جالسه عند امكــ
فاتن تمسك اعصابها//ومدرستي كيف اتركهااا
ابوها يصد عنها//انا قلت لكــ من زمان تعالي وعيشي عندي لكن راسكــ يابس كله عند امكــ ترا انا بوكــ وابيك تكونين قدام عيوني
فاتن بصوت حاد//بس انا ايام الاجازات اجيكــ واجلس عندك لما تخلص الاجازه ولا بعد اذا بدا الاسبوع الثاني اروح لرياض مو الاسبوع الاول
ابوهااا عصب//خلاص عاد انا اخذت لكــ عذر لمدرسه وقلت لهم انكــ بتغيبين اسبوووع ولا تخليني اخليه اسبوعين
فاتن بعرابجه//مو على كيفك يبااااااه انا ابي اروح الرياض بعد اربع اياااااام مستحيل اجلس هنا
رشا اول ماشافت الهواش بينهم قامت ومسكت يد رعد وطلعت ويااااااه برا
((نرجع لــ بورعد ولفاتن))
ابوها بعصبيه وتهديد//لاترفعين صوتكــ علي ولا تخليني احلف بالله ماتطبين الرياض مره ثانيه فاهمه
وطلع وتاركها معصبه منه واصله معهااااا
فاتن بصراااااااخ//اكــــــــــــــــــــرهكــــــ
وجلست على الكنبه تهدي اعصابها وماتبي تبكي ولاتبغى تعاند ابوها ويسوي اللي براسه
//////////////////////////////////////////////////////////////
عند رشــــــــا ورعــــــــــــد
رعد برائه//ماما ليه بابا عصب على اختي
رشا خايفه على فاتن من ابوها وسرحانه مو لم سوال ولدها
رعد يهز امه//ماما ليه بابا عصب على اختي
رشا تبتسم غصب//حبيبي مشكله صغيره وان شاءالله تنحل
رعد بخوف//يعني بابا بيضرب اختي
رشا بهدووووء//لا ان شاءالله مايضربها
شوي دخل زوجها وجهه يخوف من العصبيه فسخ ثوبه وذبه بالارض وبصراخ//هالبنت راح تجنني ابي اعرف ليه يتصلون عليها ويخبرونهااا ليه ليه مو انا ابوها ولا عشاني طلقت امها واعطيتهم وجهه وتركت البنت عندهم لـــــــــــــــــــــــــيـــــــه والله لاوريهم راح اخليها تعيش هنا غصب عنهااا ما اكون ولد ابوي
رشا راحت له ومسكت يده تهديه//حبيبي هد اعصابك انت تعرف البنت بعدها صغيره مصيرها بتجلس حتى لو ماخبروها اهل امها وانت لاتعصب عليها كذا واشك ان البنت اذا فيه احد يعاندها تعانده
ابورعد يجلس//صادقه بس انا اتخذت قراري من الحين راح اخليها تدرس هنااا لو على قطع رقبتي
رشا بدلع تبغى تنهي المشكله//اوووه يالله حبيبي ترا تاخرنا على الناس وانت بعدك
ابورعد يبوس خدها//انا من دونكــ ولاشي تسلمين ياقلبي
رشا قلب وجها احمر//خلاص روح بدل
بعدها راح يبدل ملابسه وكشخ ثوب ابيض وشماغ احمروالجزمه السوداء وتعطر عطر رجالي اللي تذوب عليه رشا وبعدها نزلو
//////////////////////////////////////////////////////////////
دخلو الصاله ومالقوفيهاااا احد
ابورعد بعصبيه//وين راحت له
رشا بخوف//يمكن راحت غرفتهاااا
ابورعد عصب//بروح اشوفها انتو بس اركبو السياره لما اجيبها
رشا بهدوء//طيب
عند ابو رعد صعد مع المصعد لدور الثاني وراح لجناحهاااا فتح الباب وسمع صوتها تكلم قرب لما صار يسمع ايش تقول
فاتن بحده//يمااااااه ليه يسوي معاااي كذا يعني مايكفيه اني ازوره بالاجازات والله حرام
امهااا تهديهااا//حبيبتي تعوذي من ابليس وهذا ابوكــ مو أي احد غريب
فاتن بعصبيه//يماااه انا قايله غريب انا اصلا ما احب بيت ابوي مره كئيب مو مثل بيتنا
امهااا بقل صبر//حبيبتي الحين انزلي لبوك وتأسفي منه ويمكن الله يهديه ويغير رايه
فاتن بقهر//طيب سلام
امهااا//سلام
بعدها سكرت منهاااا وجلست على الفراش تفكر بكلام امهاااا لها قطع عليها صوت ابوهااا
ابورعد//مطوووله بالجلسسه
فاتن تصد عنه//لارد
ابوهااا بجفااا//يالله قومي مو فاضي لدلع البزران يالله اخلصي
فاتن تناظره بضيقه//احسن اضربني يبه
ابو رعد حس ان بنته من جد متضااايقه//خلاص حبيبتي قومي وان شاءالله بعد اربع ايااام ترجعين الرياااض
فاتن بعيون غرقااانه دموع//جد يبه برجع
ابورعد راح وحضنهاااويمسح على شعرهااا//ايه يابوك راح ترجعين
فاتن نزلت دموعهاااا براحه//شكرابابا
ابو رعد//يالله يابوك ترا تاخرنا على جدك
بعدها ركبو السيااااااره وفتح لهم الحارس البوابه وطلعو
////////////////////////////////////////////////////////////
بعدها وصلو لــــ فلة الجد ســـعــــوووووود
////////////////////////////////////////////////////
نتعرف على العائلات
عائـــــــــــــلــــــــــة
((……………………………….))
اكتب أي عائله حلو واعجبتكــــ
الجد//سعود
الجده//ســـــــــــاره
الاولد الاكبر وهو
العم الاول((ثـــــــامر))
الزوجه((ريم))
الاولد الاكبر لهم((مشعل29سنه))هذا اللي رجع من السفر
الاولد الثاني((ماجد25سنه))
الاولد الثالث((تركي17سنه))
البنت الرابعه((جمانه22سنه))
البنت الخامسه((جمان19سنه))
////////////////////////////////////////////////
العم الثااااااااني((عبد الرحمن))
الزوجه((حصه))
الاولد الاكبر((فهد28سنه))
الولد الثاني((فيصل24سنه))
البنت الثالثه((فرح23سنه))
البنت الرابعه((مرح19سنه))
البنت الخامسه((جوري15سنه))
//////////////////////////////////////////////////////////////العم((محمد))
الزوجه((ناهد))
الاولد الاكبر((سلطان29سنه))
الولد الثاني((سلمان25سنه))
الولد الثالث((سعود22سنه))
الولد الرابع((سامي19سنه))
البنت الخامسه((سمر15سنه))
//////////////////////////////////////////////////////////////
العم((منصور))
الزوجه((رشا))
البنت الاولى من زوجه ثانيه((فاتن18سنه))
الولد الثاني من الزوجه الثانيه((رعد6سنوات))
//////////////////////////////////////////////////////////
العمه((هياااااا))
الاولد الاكبر((اياد28سنه))
الاولد الثاني((زياد24سنه))
الولد الثالث((جاد22سنه))
البنت الرابعه((امل23سنه))
البنت الخامسه((امال19سنه))
البنت السادسه((اسيل17سنه))
//////////////////////////////////////////////////////////////
العمه((جواهر))
الاولد الاكبر((متعب28سنه))
الاولد الثاني((معتز25سنه))
البنت الثالثه((ملاك27سنه))متزوجه وفي شهر العسل
البنت الرابعه((اميره20سنه))
البنت الخامسه((شموخ18سنه))
وبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــس
//////////////////////////////////////////////////////////////
دخلو الصاله اللي يدخلها يضن انها قاااااعه من كبرهابعدها سلمو عليهم وهي صافحت الشباب من دون السلام بلخدووووووود
وبكذاااا جلسسسو يسولفون مع بعض
الجد ببتسااامه وصوته الجهوري//نورتي الشرقيه يافاااااتن
فاتن ببتساااامه//تسلم منوره بـــ اهلهاااا
الجده //والله وكبرتي يافاااتن وصرتي حرمه
فاتن//لارد
تركي بخبث//ايه وطــــالعه حلوووه بكثير
سامي ببتسامه//يابخت اللي بياااخذكــ والله
فاتن اعطته نظره عشااان يسكت والكل كان يراااقب
مرح بخبث//سامي مو كن فاتن تناسب لكــ
سامي ببتسامه صااافيه//اكيد داااامني ولد عمهااا مو كذا فااتن
فاتن//لارد
العم ثاااامر يضحكــ//ههههههههه خلاص احرجتو البنت
تركي بستهبااال//سامي يابعد قلبي انا من زمان ابي فتوووون لي
سااامي بحده//تعقب هذي حب الطفووووووله
الكل مات ضحك على اشكاااالهم//ههههههههههههههههه
جمان بهمس لفاتن//تصدقين اول مره اشوفهم يتكلمون كذا حب وما حب ولا احنا لنا الله
فاتن جلست تضحك//هههههههههههههههه
مرح//انا المسكينه
فاتن بستغراب//ليه مسكينه
مرح بستهبال//ملعون الوالدين مابعد جاء يطق الباب
فاتن هنا ماتت ضحكــ//ههههههههههههههههههههههههه
مرح لعنبوك هههههههههههه من جدكــ تبين هههههههههههههههههه
مرح ببتسامه//ابي اجرب الحياه الزوجيه شوي
فاتن بعرابجه//ياخبله الحياه الزوجيه غثااا الطبخ وغسيل الملابس والمسح والتنظيف والكوي و
مرح تسكتهااا//بس بس يرحم امكــ من لعب عليك
جمان//اجل ايش حب ومدري ايش اللي اعرفه اولته بعدها يصير جحيم
قطع عليهم دخول عااااااااائلة ال((………………))
اللي هم اهل رشااااااااااا زوجت ابو رعد
//////////////////////////////////////////////////////////////////
((اتوقف قليلا واراكم في بارت ثاني))
اجــــرمـــت لـــــــــــعــــيونكـــــــــــــــ
روووووعه
كملي ياعسل
يعطيك العافيه….
رواية جناااان

ننتظر البااارت القاادم

لا تتتاخري

((البااااارت الثااااالث))
عائــــــــــــــــــــــله اهل رشـــــا
الاب((صالح))
الزوجه((مريم))
البنت الكبيره((رشا))
البنت الثانيه((سواري 20سنه))
البنت الثالثه((رسيل18سنه))
الولد الرابع((عصااام26سنه))
الولد الخامس((بندر23سنه))
وبسسسسسسسسسسسسسسس
///////////////////////////////////////////////////////////////////
جلسو كلهم البنات بجهه والرجال والشباب بجهه والحريم بجهه
///////////////////////////////////////////////////
عـــــــــــــــــنـــــــــــــــــــد الشباب
سامي بهمس//توركي
تركي بحده//هاااااه
سامي عصب//هواء نفخ بطنكــ رد زي الناااس
تركي//طيب طيب وش بغيت يا استاذ
سامي //تعال نروح لبناااات نسولف معهم
تركي وكن الفكره اعجبته//يااااالله قووووم
بعدها قامو وجلسو مع البنات
مرح بخبث//هلا والله بخطيب فاتن
فاتن بحده//على تراب من قال اني ابيه
سامي يعقد حواجبه//افا افا اجل من تبغين خطيبكــ
فاتن ماعجبها كلامهم//بصراحه ولا واحد وياليت تخلون الكلام الفااااضي وانا ما احب اتكلم فيه
سامي يحاول يسوي مشكله//يعني افهم من كلامك انك ماتبغيني وحاطه عينك على واحد غيري
شموخ بحده//سامي وبعدين معاااااك ترا احنا نمزح بالكلام لاغير
مرح تطول السالفه//شموخ وانتي ايش يعرفكــ يمكن سامي يحب فاتن صح سوسو
سامي بخبث//ايه احبهاااا
فاتن ماسكه اعصابها//وانا ما احبكــ فهمت
سامي بخبث//اعرف ماتحبيني عشااان مراد حبيب قلبكــ
((طبعاهو قال اسم من عنده كذااا))
فاتن بعصبيه//ومن مراد هذاا اظن انك تستهبل
جمان بحده//خلاص واذا صارت تحب مراد مالك شغل
سامي برود//الا لي شغل انا ولد عمهاااواولى فيهااا واخاااف عليهااااا فاااهمه
اسيل//سسامي خلاص من جيت وانت تتكلم
اماااال بحده//ايه هذي جمعت بنااااات
تركي بحده//احلفي
جووووري//صااااادقه اماااال من جيتو وكله كلام يالله روحو لشباب احنا بنات
سامي بعصبيه//طالت وشمخت حتى البزران يتكلمون انا اصلا كلامي مع فاتن مو معكم
سمر تهديهم//خلاص كلام سامي مع فاتن وهم حرين صح
فاتن بهدوء//لامووووصح
سامي يرفع حاجب بهمس//صدقيني يافاتن من صرتي عند امكــ وانتي ماتعرفين الادب
فاتن بعصبيه اعطته كف تحت صدمتهم وبغضب//انا سكت عنك اما تتكلم كذا ومعي لا فاهم ياساااامي
بعدهااااا قامت من عندهم طالعه براااا
سامي مسكــ خده لكن ندم انه قال الكلام ولحقهاااا براااا
البنااات سسساكتين ولاكلمه
الجد بصوت عالي//وش صااااير
البنات //لارد
الجد بعصبيه//تكلمووو وش صاااير
شموخ بخوف//تهاوش سامي وفاتن
الجد بعصبيه//مشعل وانا ابوكــ روووح وشوف ايش عندهم
مشعل يقوم بامر//حاضر يبه
((الكل ينادي الجد يبه))
((فــــــــــــــــــي الـــــريــــاض))
في بيت ام فووواز الكل جالس بالصاااله وهدووء لان فاتن مو موجوده
ام فاتن حست بالم وبصوت خايف//يمااااااااه
ام فواز بخوف//بنتي وش فيكــ
ام فاتن دموووعهااا تنزل//يماااااااه بموووت ابي بنتي يمااااااااه
((وبدت تبكي والالم ماله الايزوووود عليهاااا))
الخال فواز مسك يدها بخوف//ياختي وش اللي يعورك
ام فاااتن تبكي بصوت عالي//بمووووت قلبي يعورني اهى يمااااه ابي اشوف بنتي ابي اشششششششووووفهاااا
((بعدهاااا اغمى عليهااااااااااااا))
((بالـــــــــــــــشــــــرقــــــــــيـــــه))
عند فاتن جالسه بالحديقه على الارض وماااسكه نفسها عشان ماااتبكي
سامي وصل عندهااا وجلس ساكت
فاتن صاده عنه
سامي بعد صمت//فتووووون وربي كنت امزح معك
فاتن برود//واضح
سامي يمسك نفسه//فتوووون صدقيني انااا كنت امزح معك يكفي انك اعطيتيني كف قدامهم وانا ساكت
فاتن //تستااااهل
سامي//زعلانه
فاتن//لارد
سااااامي بحده//فتووووون ردي زعلانه
فاتن //لارد
سامي عصب ولفا لجهته//فاتن اكلمك زعلانه مني
فاتن تبعد يديه//بعد يدكــ ولاتلمسني فاااهم
قطع عليهم وقفت مشعل اللي يظهر من شكله انه انسان محترم وله هيبته الخاصه عند الكل
سامي ببتسامه//مشعل
مشعل بصوته المبحوح//قوووم انت ويهاااا
سامي وقف اماااا فاتن مازالت جاااالسه
مشعل بهدوء//ياله قومي لداخل
فاتن مالهانفس//مابي ادخل بجلس هناااا
مشعل بامر//سامي روح ادخل
سامي يناظر فاتن//طيب
بعدها راح عنهم لداخل الفله
مشعل //فاتن قووومي
فاتن //لارد
مشعل عصب//ماتسمعين اقولك قومي
فاتن برود//وانا قلت مابي مووو غصب
مشعل بعصبيه//الاغصب يالله ادخلي قبل لا اسحبك مع شوشتك
فاتن //مااااابي وابوي ترا موجود ومالك دخل فاهم
مشعل سحبها مع يدهااا يكره احد يعانده//ماتفهمين
فاتن بضيقه//لا اترك يدي
مشعل ترك يدها قبل مايتكلم قطع عليهم صوت
سواري بدلع//فتووون بعد قلبي انتي هناااا
فاتن تناظر لبس سواري كان عاااري مره وقصير والميك اب والعطر اللي ريحته واصله لشارع بهمس//جعل قلبك يوقف
سواري بدلع//اسفه ميشششو ماانتبهت لك كيفكــ
مشعل من دون مايناظرهااا//بخير يالله ادخلو
وراح وتركهم لحالهم
فاتن ناظرتها بستحقااار//لايكووون ناسيه ان ماعليك عبااايه
سواري بدلع//عااااتي حبيبتي هذا بالمستقبل بيصير زوجي وملكي انااااااااا
فاتن ماعجبتها حركااات سواري//لا مو عاااادي هذي تسمى قلت ادب
سواري بضحكه //هههههههه لا انتي اللي علمتك امكــ الادب امكــ كله صايعه وضااايعه كل ليله مع واحد
فاتن بعصبيه//احترمي نفسكــ امي اشرف منكــ بمليون مررره
سواري بضحكه//هههههههههه لاحبيبتي ابوكــ طلق امكــ عشانه اكتشف انهاااا تخوووونه مع واحد ثاااني
فااااهمه يا محترمه بااااااااي
وراحت تااااركه فاااااااتن معصبه بالحيل من كلامها على امهااااا
//////////////////////////////////////////////////////////////
((فــــــــــــــي الــــريــــاض))
وتحديد مستشفى الشميسي الكل واقف وخااااايف على اعصااابهم ينتظرووون الدكتووور يطلع
مرياااام وولدها احمد وحااتم وهيفا وميسا والخال فواز والجد ه ام فواز
ينتظرووون الدكتور يطلع من الغرفه
بعد دقاااايق طلع الدكتور والكل راح له
الخال فواز بخوف//بشر يادكتووور
الكل على اعصااابه يبي يعرفون ايش فيهاااا
الدكتور بهدوء//انتو راضين بقضاء الله وهيامن زمان تعاني من ورم في القلب وهيا الان دخلت بغيبوووبه
الكل جاه الخبر مثل الصدمه وكن احد سكب عليهم كاس مويه بااااااااااااارد
الخال فواز ماعرف يتكلم خنقته العبره
مريام والجده والبنات يبكون احمد حزن كثير
حاتم شجع نفسه وبهدوء//طيب يادكتور الغيبوبه كم يوم راح تستمر
الدكتور//الله اعلم انتو بس ادعو لها تصحى من غيبوبتهاااا
وراح وتركهم الخال فواز تلثم بشماغه عشان مايناظرون دموووعه امااا احمد طلع من عندهم
ام فواز تبكي//ياويلي على بنتي يارب تقوم وتشوف بنتها يارب
وجلست تمسح دموعها بكفوف يدها لكن الدموع رافضه توقف الا انها تركت لدموعها العنان لتنزل على خديها المجعده من كبر السن
حاتم يهديهم//خلاص ياجده تعوذي من ابليس وان شاء الله ربي يقومها بسلامه وتشوفينها قدام عيونك
الجده تبكي//يالله اهى اذاراحت عني من راح يعطيني علاجي ويجلس يسولف معي اهى اهى وفاتن من راح يساعدها بدروسها من راح يكوي ملابسهاااا
مريااام تبكي//يماااه تعوذي من ابليسس
//////////////////////////////////////////////////////////////////
((بالــــــــــــــــشـــــــــــــرقـــــــــــيــــــ))هه
فاتن جالسه برااااا وجولمهااااا البنات وانواع السولف والمغااازل وووو الحش
جمانه تكلم سواري بهمس//ايش رايكــ بمشعل
سواري بهمس//اسكتي الله لايوريكــ طلعت عليه وانا بفستاني لكن النذل مارفع عينه يطالعني
جمااانه بهمس//انا كم مره قلت لكــ مشعل غير عن كل الشبااااب
قطع عليهم صوت بندر المميز برنت صوته//سلام بنات
البنات //وعليكم السلام
بندريناظر البنات وحده وحده//كيفكم والدراااسه
مرح//كل شي تماااام انت كيفك
بندر يعقد حواجبه//اكيد انتي مرح
مرح ببتسامه//اكيدين
بندر يضحك//هههههههههه عارفكــ ام لسانين
مرح بصدمه//هـــــــــــــــــــــــــــــا لسانين من قاله
البنات ضحكو على شكلهاا//ههههههههههههههههههههه
بندر يبتسم//من الحلوه اللي معكم
شموخ بستهبال//انااااااا
بندر بحده//لا اللي جنبك جوري مين
جووووري ببتسامه//هذي فاتن اخت رعد
بندر يغمز لفاتن//امـــــــــــــــــااخته وطلعتي صاااروخ
جمان//قووووول ماشاءالله
بندر يبتسم//ماشاء الله اجل طلعتي اخت المطنوووووخ رعد والله النسل عندكم شششي
البنااااات سكتوو من الاحراج//لارد
بندر//الافاتن عمركــ كم
رسيل تهمس لفاتن//لاتقولين له تراااه مغازلجي ويلعب على البنـــــــــــــــــــ
ماامدهاااا تكمل لان بندر سحبها مع عبااايتهاااا بحده//لعنبوكــ ماتعرفين تسكتين
فاتن تضحك//هههههههههههههههههههه خلهااااا
بندر يترك رسيل//من عيوني وفديت الضحكه اللي من شفاتكــ
مشعل من وراااااه بعصبيه//من تتغزل فيه
بندر خاااااف//هــــــــــا من يتغزل يابوك خوفتني
البنات جلسو يضحكوون عليه
اياد ببتسامه//ماشاءالله مجتمعين هنااااا واكيد ماخليتو احد الاحشيتو فيه
اسيل تضحكــ//ههههههههههههه اول واحد حشينا فيك
جااااد داخل عرض//اناااااااااااااااااااااااااااااااا
فاتن ابتسمت تحسه فرفووووش
جاد غمز لهااا وبتساامه//اوووه خطيبت سامي هناااااا
الكل التفت على فاتن
فاتن بعصبيه//ومن قااااااله هــــــــــــــــــــــــا
شموووووخ//احــــــــــــــــــــــــــــنا
فاتن قامت بعصبيه//ما اتشرف اكووووون خطيبت احد
مشعل تنرفز من كلامهااا وتدخل//احلفي اجل مين تتشرفين فيه ياانسه فاتن
فاتن بستحقاااار//مالك دخل
وراااااحت تمششششششي معصبه
اماااا مشعل جلس يسبهااااداخله كسحت فيه وهو اللي مايقدروون يردون عليه تجي هي تراده عصب وراح من عندهم
/////////////////////////////////////////////////////
بعدهاااااااا مر الوقت والكل جلس يتعشى بعد العشاء طلعو براا بالحديقه
عند فاتن كانت جايه بتدخل الغرفه اللي في بيت جدهااا فتحت الباااااااب ودخلت وسكرته ورهااااااا
لفت بوجهاااا لداخل الغرفه لكن انصدمت من اللي تشوفه قداااااام عيووووونهاااااا
مــــــــشـــــــــــعــــل و((…………))
في منظربــــــــــــــشــــــــــــــــــع
على طوووول طلعت من الغرفه قبل ماينتبه عليهاااا احد
لكن وقفهاااا صوت سامي//فاتن ايش فيك
فاتن برتبااااك//هـــــــــــــــــــــا
سامي بستغراب//فاتن فيك شي ليه مرتبكه
فاتن بخوف//هــــــــالالالالا مافيه شي
شوي انفتح الباب وطلع مشششعل من الغرفه وسكر الباب واستغرب وجود فاتن وسامي
مشعل بصوت مبحوح//ايش مجلسكم هنااااا
فاتن راحت على طول بعد ما اعطت مشعل نظرة احتقااااااار
اماسامي واقف ومو عارف يتكلم لان نظرات فاتن تدل ان فيه حاااااجه
مشعل عصب من نظراتهاااا //ساااااامي اقلب وجهكــ هنااااااكــ
سااااامي انحااااش من الخووووف وحالف يعرف ايش فيهاااا فاااتن
اماااامشعل يتوعد بفااااااتن وبعدهاااا نزل تحت عندهم
((وبــــــــــــــــــــــــــس))
((الى هناااااا اقف معكم))
تـــــــــــوقـــــعـــــاتــــكـــــم
(1)ام فـــــــــــاتن ايش بيصير لـــــــــــــــهــــــا؟؟
(2)فــــــــــــاتن لما تسمع ان امهااااا بالمستشفى ايش بتسوي؟؟
(3)فـــــــــــاتن من شافت مع مشعل بالغرفه؟؟
(4)سامي ايشش بيسسوي؟؟
(5)ومشعل ايش بيسووووي مع فاتن؟؟
(6)فاتن هل راح تغير نظرتهااااا في مشعل [نعم,لا]
تــــــــحـــــيـــاتــــــــــــي
اجــــــرمــــت لــــــــــعـــــيــــونكــ الــــشـــهــريـــــــــــــــــــه
/////////////////////////////////////////////////////////

بقلمي:روايتي الاولى صدف جمعتنا تحت سقف واحد 2024

[CENTER][/CENTER]

هااااااااااي


^
^
^
^
^
البارت الأول
روايتي الأولى:صدف جمعتنا تحت سقف واحد

جلست من النوم على تغاريد العصافير مبتسمة كالعادة وقامت من سريرها وأخذت شوور سريع ولبست جينز وبلوزا صفرا لها كم طويل وعليها جاكيت بني عاري الأكمام وحطت لها ماكياج خفيف وتعطرت وكانت طالعه خقق وجذابه مررررره ونزلت من غرفتها وراحت تفطر وقالت:صباح الخير
الكل:صباح النووور
أم فهد:ها بابنتي كيفك اليوم؟
نور:تمام يمه
أم فهد:زين يابنتي يلا افطري عشان ماتتأخري على الجامعة
نور:طيب
شهد:نور شرايك اليوم أنا وأنتي واريام نروح السوق؟
نور:طيب, بابا عادي نروح السوق؟
أبو فهد:طيب بناتي بس لا تطولوا
نور وشهد بفرح:طيب وباسو رأسه
أبو فهد:ههههه الله لايحرمني منك
الكل: آميييييييييين
نور:ماما وينها اريام ؟
أم فهد :كالعاده نايمه بغرفتها
نور:ههههه وهذي كل نايمه
أم فهد: وشو نسوي بعد أهم شي في حياتها النووم والأكل
الكل :ههههههههههه
نور :يلا إنا رايحه الجامعه باي
الكل: بحفظ الرحمن
شهد:أني بعد باروح باي
الكل:مع السلامه
وركبو مع السواق ونور راحت الجامعه وشهد المدرسه
___________________
جلس من النوم واخذ له شوور سريع ولبس جينز وبلوزا حمرا كمها طويل وتعطر وكان جذاب وخقق ونزل عشان يفطر وقال :صباح الخير
الكل:صباح النور
وليد:اليوم لانتظروني على الغداء
أم فايز:ليش ياولدي؟
وليد :اليوم بتغدا ويا صديقي ماجد
مها شهقت لما ذكر ماجد
أم فايز :طيب ياولدي
وليد:ما شاء الله عليك يايبا شركتك مشهورة في كل الجرايد ربحانه
أبو فايز:اكيد ياولدي وبعد ماياخد الله أمانتي أنت وأخوك فايز تستلموا الشركة
الكل:الله يطول بعمرك
وليد :يلا إنا رايح الجامعة مع السسلامه
مها:انا بعد مع السلامه
الكل:بحفظ الرحمن
______________________

نعرفكم بالشخصيات

بيت أبو فهد

أبو فهد:رجل أعمال كبير عمره(45)وعنده شركة كبيرة جدا وهو طيب وحنون خصوصا على بنته اريام لأنها اصغر وحده
أم فهد:طيبه وحنونة جدا على بناتها وأولادها عمرها(44)وتدور سعادة بناتها وأولادها
فهد:طويل ووسيم وعضلات عمره(26)أعزب وابيض وجذاب
سعد:نفس أخوه بس فهد اطول وابيض وسعد عمره (25)
نور:طيبه وطويله ومؤدبه عمرها (19)رشيقه وشعرها طويل وحرير وهي مرا جذابه
شهد :نسخه من اختها نور بس نور أطول وابيض وأجمل وعمرها(17)وشعرها طويل وحرير
اريام:قصيره ودوبه شوي بيس بيضه وحلوه عمرها (16)وتحب النوم والأكل وشعرها قصير وحرير
بيت أبو فايز

أبو فايز:رجل إعمال كبير عمره (47)طيب وحنون وعنده شركة
أم فايز:طيبه عمرها (47)حنو جدا أهم شي عندها سلامة عيالها
فايز:طويل وسيم وعضلات عمره(26)جذاب جدا
وليد:جذاب جدا بمعنى الكلمه عمره(20)طويل ابيض وسيم وعضلات
مها:جميلة طويلة بيضا عمرها (18)حنونه وتحب ماجد صديق وليد بس هو مايدري شعرها قصير وحرير
سحر:دوبة شوي بس حليووه بيضاء عمرها (17)قصيره وشعرها قصير وحليو
لمياء:حليوة وطويلة عمرها (16)رشيقه وشعرها طويل عكس خواتها
_______________________

وصلت الجامعه معه بنفس الوقت بس هي ما شافته وهو ما شافها
راحت لصاحباتها وقعدو يسولفو
نور:ذاكرتو لو سهرتو كالعادة على الفلم؟
طيف ونوف:شاهدنا الفلم
رانيا: مالت بس,انا ذاكرت وأنتي نور؟
نور:اكيد ذاكرت
نوف: بنات خلنا نروح الكفتريا في شباب واجد الحين
البنات:وجع هذا إلا هامك بس
نوف:امزح ههههههههه خلنا نروح ناكل جوعانه
الكل :هههههههه طيب يلا
نور:اسبقوني بعطي ليان دفترها وبجي
البنات:طيب
وراحو البنات وسلمت نور الدفتر إلى ليان وسولفت معها شوي
___________________________

وليد :شباب خلنا نروح الكفتريا
ماجد :انا موافق اذا على حسابك
وليد: طيب طيب بس قوموا يلا
نواف وسمير وماجد:طيب هههههههه
____________________

البنات ينتظروا نور طيف:ووووف تأخرت نوور
نوف:شكلها شافت شاب وخقت عليه
رانيا:يلا جب أنتي ويا أكيد مسكتها ليان تعرفوا ليان تحب تسولف
نوف وطيف:ههههههههههههه
___________________
نور وهي رايحه الكفتريا كانت تمشي وهو واصحابه قدامها واقفيين وسادين الطريق بس مايدروا قالت بصوت خفيف لو سمحتو ممكن اعبر ماحد سمعها حطت اصابعها الناعمه على ظهره وقال: لو سمحت ممكن اعبر؟…
.
.
.
هذا بس بداية ابغى تفاعل عشان اكمل

توقعاتكم

شنو ردة فعل الشاب؟

ومن يكون هذا الشاب؟

الف مبروك على الرواية الجديدة
واتمنى تلاقي تفاعل من الاعضاء
واكون انشاء الله من متابعينها على طول
اتمنالك كل النجاح
ربي يوفقك

آلسلآم عليكم وآلرحمة ,

بدآية موقفه عزيزتي بعون آلله اكون من متآبعينك , بس يآليت لـو تكملينهآ إلى النهآية ملاكي ,

وبنسبة لتوقعآت ,
حبيت أدب نور :$

آممممم امكن وليـــد ,
مآبعرف يعتمد على شخصيته انو يناظرها ببرود أو يبتسم ويرحب بيها الجيريا

آلله يسعدك يآرب |

بداااااايه حلووه
ننتظر التكمله وان شاء الله تكملينها للنهايه
يعطيك العافيه يا عسل
تنقل إلى قسم الرويات الغير مكتملة …..

توقعاتكم

شنو ردة فعل الشباب؟
مادري .
ومن يكون هذا الشاب؟
واليد.

همسة صادقة : شكرا ع المتابعة واذا في تفاعل رح انزل بارت اليوم
الكاتبة ساندرا: يسلموو ع التوقع وانشاء الله بكملها
الجيريامزمز: الله يعافيك ي ورده
يلا ي حلوين ابغى تفاعلكم ورح انزل لكم بارتين

نحــن با انتظآرك يآعسل |

مررررهه حلوه تسلم الاياددي اللي صنعت لنا هالروايه الحلوه مثلك الجيريا

تابع للصفحه الاولى احاول 2024

لا اجد من اكلمة ولا اجد من يفهمنيالجيريا
الجيريا سوى القلم هو املي الوحيد

كلما قلت اشكوا حاليالجيريا
الجيريا يلازمني الصمت طويلا

لمن اشكوا لوعتي وجنونيالجيريا
الجيريا وهي من اشكيلها وليس غيرها يفهمني

احاول اخفي احساسيالجيريا
الجيريالكي اعلم هل مازالت تحبني

اتساؤل في نفسيالجيريا
الجيريا ياترى هل تبادلني نفس الشعور

ياترىهل تتذكر ايامنا معاالجيريا
الجيريا ياترى هل قلبها يحن لي

ام انا الوحيد بدنيتيالجيريا
الجيريا غريقا في اناتي واحزاني

احاول اخفي احساسيالجيريا
الجيريا وانا تاية باهآتي واناتي

اشكوا لكم حاليالجيريا
الجيريا بعد طول صمتي

لعلي اجد من يمسحالجيريا
الجيريا الدموع من عيني وينسيني عذابي

لعلي القى من يدلني عليهاالجيريا
الجيريا لعلي القاها بعد طول غيابها

خايف يذبل عمري انا الجيريا
الجيريا ماضل غيري انا والعنا

ماغيراناظرصورتكالجيريا
الجيريا واتذكر ايام الهنا

كيف انته تتركني وتسيرالجيريا
الجيريا وقلبي بحبك اسير

الجيريا ياليت تعجبكمالجيريا

كلام رائع
احسه يعانقني يليتها تفهمك
وظل حاول دام الامل في داخلك موجود
وتسلم احاسيسك الرائعه الي خطتها يداك بكلمات دافئه
تسلميلي يالمتلثمه على المرور ومشكوره والله على كلامك الحلو
كلمات جميله جريح الخاطر

لا اجد من اكلمة ولا اجد من يفهمني
سوى القلم هو املي الوحيد

سلمت يدااك تحيااااااااااااتي

مشكور جدا يا جريح الخاطر

كلمات جدا رائعة
وأتمنى ان تجدها وستجدها بإذ الله وأمنى أن يكون هذا الكلام من خيالك لا

واقع من حياتك وكلماتك الجميلة هذه أتمنى أن أرى المزيد منها…

مع تحيات :أعذب إحساس

الرسالة الاولى 2024

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حبيبتي الغاليه………
اكتب لك اولى رسائلي واني اتمنى ان ارسلها لك بالبريد لكي تري بماذا كتبتها
حبيبتي اني لن اسالك عن اخبارك لاني اعلمها في بعدك عني
ولن اقول اخباري لانك ايضا تعلمين ما ذا جرى وماهو حالي في بعدي عنك
حبيبتي اني احن الي ايامي معك واتذكرها بالبكاء المرير وانتظر كل يوم في نفس المكان القديم
لعل الشوق ياتي بكي كما جاء بي انتظرك وكلما حطت فراشة على كتفي ضننتها يدك ولكني انتظرت كثيرا ولم تاتي ولم اياس من مجيئك فانا كل يوم اتي هنا
حبيبتي طال الليل وطال النهار لا الليل ينتهي ولا النهار لم اعد ارى شمس الا وجهك ولم اعد ارى قمرا الا ثغرك حتى الليل رئيته شعرك كنتي حياتي والان صرتي حياتي ومماتي وكل اشيائي
حبيبتي هذه رسالتي لك وانتطر منك رسالة وان لم تردي فسأضل اكتب حتى تردي او يقضي الله في امري
حبيبك المخلص دائما والمنتظر ابدا


محمود دياب
15 ربيع ثاني الموافق 30/3/2016
من كوخنا الخشبي

محمود
رسالة رقيقة الكلمات
أتمنى أن تصل ويتم الرد عليها
في انتظار جديدك
إلى هنا..
تحية دليل الساري
دليل الساري شكرا لكي على ردودك كلها
دمتي بود
محمود دياب

كلمه جميلة والكاتب اجمل

وانا دائما في اتظار جديدك يا اخي

مشكور اخي ابو الفوارس

اخوكم احمد عكاوي

رسالتك اخي جدآ رائعة تحمل في طياتها مشاعر جميلة
رسائلك ستصلها يوما ما
و ستقرأها و الدمع يفيض بعيناها …!!
اخي محمود كلي شوق لجديدك
لا عدمنا قلمك الغالي….وتقبل تحياتي
كلمات ينبع منها احسآس جميل..ينبع منها الحب..

راق لي كثيرا ما نقلته لنا أخي الغالي..سلمت الأنآمل..

ننتظر جديدك ^

احمد عكاوي اشكرك جدا على ردك الغالي واتا اعتز بمرورك
خواطر مشتتة لا اشك انها ستصلها وارجو ان ترد وان لم ترد ساضل اكتب لها حتى ترد شكرا لك
رفيف الروح وانت ردك رائع وسلمك الله من كل مكروه
أخي محمود كتبت حروفك باحساسك العذب أنرت وجه محبوبتك بحبك العميق فهنيئا لها بك
أبدعت في اختيار الالفاظ فكأنك نثرت اللؤلؤ على ورقه رسالتك المفعمه بالحب الصافي فحروفك كانها نجمات لامعه تتوسط كبد السماء
دمت اخي ودام قلمك واتمنى من المولى ان تتلقى الرد عاجلا غير اجل
وتقبل مروري

اكره شي عندك في الحصه الاولى 2024

——————————————————————————–

بسم الله الرحمن الرحيم

وشو اكره شي عندك في الحصه الاولى بليز الي دخل يرد

اكره شي عندي
اذا
كانت الحصه الاولى رياضيات الجيريا والا انقلش الجيريا: الجيريا
عاد انا رخمه بهالمادتين مدري وش الطبخه الجيريا <<الاعتراف بالحق فشيله<<فشيله ولافضيله

وفي شي ثاني بعدالجيريا

انزل شويالجيريا

طيحت القلم تحت الطاوله وانا عاد فيني النوم الجيريا

انتظر الردوود

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

وانت الصادقة وجه الابلة وهيا صاحية من النوم

تقولي قنبلة الجيريا

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

قسم اني اكرههم هع

مشكورة يالغلا

وتحياتي لك

ههههههههههههههههههههه
مكشوره يالغلا على المرور المميز
تبغين الصراحه تهون الحصه الاولي رياضيات او انقلش

ولاااااااااااا تكون حصة دين لاااان حصص الدين تجيب النوم

وبذات يوم تكون استاذه بااااارده حدهااااااا

مشكوره تقبلي مروري

محااااامية الدفااااع
الجيرياالجيرياالجيرياالجيريا

ههههههههههههههههههه
لا ونسيت حصه الكيمياء ولا الفيزياء اااه ياربيه
مشكووره يالغلا على المرور
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

اي والله صح عليك محاميه الدفااع الريااضياات وانقلش يهونون اما الدين اول ححصه انا فيني النوم توني صاحيه تخليني انم غصب

وباارده عااد

انا احب حصه الرياضيات الحصه الرابعه وانقلش الخامسه او السادسه

يسلمووو على العبه الرووعه يارب في معلمات هههههههه موجودين داخل المدونة

علشاان يقروون الي مكتووب هع

ويتفشلون شوي هع

نتتضر جديدك خيتوو ….

والله صادقه عاد انا ما اوااطن الحصه الاولى الريااضيات يصير مخي مقفل وكمخه وخياس والرياضيات لازم تنشيط للذاكرة وانا توني قاعده ومقفل مخي ومشكوووره ياوخيتي
انا الصراحه اكره شئ لما تكون حصة رياضيات
يسلمو على الموضوع
هههههههههههههههههههههههههه

اكره شي لما تكون حصه عربي والا رياضيات

والا حصة عربي فيها نقد والا قواعد

يسلمووووووووووووووو

اكره كل الحصص وكل المواد اولى ولا اخيره

الخامس عشر من جماد الاولى ليله لا تليق الا بميلادگ 2024

في يوم ميلادك سيدق قلبي فرحا بذكرى مولدك , وروحي دائما إلى جانبك وستشاركك اسعد لحظاتك , فبهذا اليوم أسرتي قلبي ومالكة روحي , وحبي الأبدي … يا حبيبتي في يومك هذا سيكون للحياة لون أخر .. سأعيش ثوان سعيده لذكرى ميلادك حبيبتي ..
وكوني متأكدة إنني سأكون إلى جانبك في كل لحظة .. وسأقول لك بأنني أتمنى لك طول العمر وبان تكون أيامك مكللة بالسعادة .. وكل سنة وأنت سالمة وأنت حبيبتي .
وفي النهاية أعدك بأن أعيش حياتي لأجل حبك .. فانا مغرم بك جدا … !
أحـــــــــــــــبك للأبد ..

حگآيۃ ؏ـاڜـق

واو كلمة روعه حلوه
من القلبى الي القلب روعه

Zainah

تحياتي لك ولطرحك الجمييل

تقبل مـروري استاذي الفاضل**

جميل ما باح به خاطرك
احساس ومشاعر رائعه
احسنت وابدعت الكتابه

اطيب التحايا لسموك

روايتي الاولى كل من جاف عيني قال هاي بنت الامريكية 2024

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اليوم بنزل روايتي باسم(كل من جاف عيني قال هاي بنت الامريكية )
هاي الاولى اللي انزلها على المدونة

واتمنى انها تعجبكم
واتمنى اللي ينقلها يحط اسمي معاها (saldhaheri)
وشكرا [/CENTER]

الشخصيات
البطلة :ميرة عمرها 20 سنه طويلة برشتها بيضة وعيونها كبار ولونهم رماديه شعرها اشقر لين ظهرها
الام :جوليت : كانت نسخة من بنتاها توفت بسبب مرض وماعندها غير ميرة
الاب:محمد يشتغل في الشركة مع اخوانة عنده عيال من حرمة ثانية اسمه فارس
فارس:انسان جنتل عمره 25 مش متزوج يشتغل في الشرطة واايد يحب اخته واايد عصبي
ام فارس:انسانة وايد طيبة وتعتبر ميرة شرات بنتها

البارت الاول
في مدينة العين في منطقة زاخر
كانت ميرة قاعدة في الغرفة تقراء رواية
ميرة :ياخي اف والله مليت
فرتها فوق الشبريه ونزلت تحت مالقت حد قعد على الكرسي وزقرت ميري
ميري يت :نعم مدام
ميرة :وينهم فارس وابوي وامي (تسمي حرمته ابوها بــــ امي )
ميري :مدام روح وفارس و بابا كلو روح
ميرة: انزين سيري
دقت على فارس
فارس:هلا والله باختي ميرة
ميرة بحب :اهلين اخوي وينكم محد في البيت
فارس :هيه امي سارت عند ام عبدالله عسبت بنتهم ربت وابوي راح الميلس
ميرة :اها انزين الحين اخليك
فارس :اوك باي حبي
بندت عنه وسارت الميلس اللي كل عمامها يتيمعون فيه
عند فارس

سعيد (ولد عم فارس): منوه هااااي
فارس : هاي اختي
سعيد ضحك قال بخبث :لايكون هااي اللي يقولون انها

شوه تتوقعون سعيد يقول حق قارس
ميرة من بجوف في الميلس
فارس شوه بسوي
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

السلام عليكم
انا هيه اللي كاتبة الرواية والله يشهد استوت ظروف وهذاك الاسم مطاع يفتح
سعيد (ولد عم فارس): منوه هااااي
فارس : هاي اختي
سعيد ضحك قال بخبث :لايكون هااي اللي يقولون انها بنت الامريكية
فارس عصب:والله بيك طراق خلاص هاي تراء اختي لاتقعد تفلسلف على راسي
سعيد سكت:خلاص انا اسف المهم وين تبنا انسير الحين
فارس :خلنا روح ستار بوك
سعيد :اوك
وتوجه للستار بوكس
عند ميرة
دخلت الميلس وسلمت على عمها عبدالله وابوها وقعدت
عمي :شحالج ميرة
ميرة :بخير مدامك بخير عمي
ابوي :ها ليش يايه اكيد وراج شي
ميرة :ابوي خلاص بدت الاجازة واريد اسافر

عمي :وين بنروحين هاي السنة بنتي
ميرة:ابا اسير فرنسا والله اشتقتلها
ابوي: انزين بس منوه بسير وياج
ميرة:ليش انتو مابتسيرون
ابوي:لاء عندنا اشغال وايد في الشركة ومااقدر اهدها
ميرة :اف ياربية عميه تعال وياي
عمي:امم افكر
ميرة بنظرات براءة :عمي حبيبي دخيلك والله احبك
عمي ضحك :اوكك
قامت حضنته وهيه فرحانه
قعدت :ربي يحفظكم
ابوي وعمي :امين
ميرة:بابا الحين بخليك وبسير اخبر فارس
ابوي: روحي حبيبتي ربي يحفظج
طلعت وسيدة دقت على فارس
عند قوم فارس وصلو ستار بوكس وقعد داخل
فارس رد:ها ميروة شوه تبين
ميرة :الحق عليه والله مستنانسة وايد احس اني بطير من الفرحة
فارس ضحك: يارب دوم بس ليش
سعيد رفع راسة وهوه يطالع فارس
ميرة :اتخيل اليوم رحت وخبرته بالسالفة عن السفرة
فارس:افا وتخلينا وتروحين
ميرة :انزين تعال عادي
فارس :منوه بسير وياج
ميرة :انا وعمييه عبدالله
فارس كان يشرب عصير وغص :كح كح كح
ميرة :ههههههههههههههههههههههههه
سعيد :شوه ستوابك زيغتني
فارس:قلتي عمي عبدالله
سعيد:شوه فيه ابوي
ميرة انت شوهيخصك المهم ببند باي
وبندت في ويه فارس
سعيد :شوه فيك
فارس خبر سعيد
سعيد :شوه ها ابوي يسير مع اختك وانا يوم اقولة تعال معاي مايبا
فارس ابتسم :اختي الكل يحبها معاد انت
سعيد :هييه اغار انت شوه حارنك
فارس ترها اختي بعد شوهه
سعيد شرب الكوفي وهوه ساكت

شوه تتوقعون بيستوي يوم الك بيعرف انها بتسافر ؟
كيف بتكون السفرة؟
ميرة بتجوف حد من اهلها في فرنسا ؟

روووعه كملي ياعسل
يعطيك العافيه وربي يسعدك..
رووووعه مرا الاسلوب رهيب
اتمنى تكمليها
استمري غاليتي
تحياتي لك
هلا قيرز طبعا راح انزل البارت بس باسمثاني والله ماعرف ليش كل ماسجل واحد مو راضي يفتح>>>>>شكلي منحوسة
المهم قراءة ممتعة للجميع
ردو البيت ودخلو الميلس سلمو وقعدوو
فارس:ابوي صدق اللي سمعته
ميرة دخلت وقعدت عند عمها:هييه صدق
سعيد بكره:بنات اخر زمن يروحن ويسافر
ميرة طالعته بحقد:حضرتك حد طلب رايك لا لاتفلسلف
ابوي:ميرة بس انتي وسعيد
عمي:ميرة بابا ماقدر اسير باجر عدنا اجتماع في دبي
ميرة حست بحراج :خلاص ماعليه بسير بروحي متعودة
وقفت :المهم بسير عند احجز تذكرة واجهز اغراضي
ابوي :قعدي بابا
سارت صوبه وقعدت
سعيد (والله لو اختي انتف ريشها والله ماعليه ياميرة ان ماخليت الكل يكرهج ماكون سعيد )
ميرة سمعت صوت تيلفون رفعت فونها لقت رقم من فرنسا ردت
بالفرنسي
ميرة:مرحبا من معي
:معك السيد جاك
ميرة:مرحبا بك ماذا تريد
صوب سعيد وهو يالس ينطحن من القهر :فروس اختك شوه ترطن
فارس ضحك :تترمس فرنسي بس ماعرف شوه تقول
عند ميرة
السيد جاك : هل يمكنك ان الحضور اللى فرنسا في خلال هذا الاسبوع
ميرة: غداء سوف اتتي لفرنسا لسياحة
السيد جاك بفرحة :رائع حسننا اريدك الحضور للشركة
ميرة:حسنا ولكن لماذا علي الحضور
السيد جاك:نريدك التوقيع على بعض الاوراق حتى ان يكون لك مبلغ شهريا وان يكون لك سهم في الشركة
ميرة مستغربة : نعم ماذا قلت ولماذا فان ليست بحاجة اللى مال
السيد جاك :ولكن كتبت الوصية على ذلك
حست ميرة قلبها يدق وشوي بيطلع من مكانه :ماذا قلت اي اي وصية
ابوي :ميرة ميرة انتي ترمسين منوه لهل كثر
ميرة بتردد:اممم ابوية هاي هاي
السيد جاك: حسنا ساكلمك لاحقا
بند عنها
عمي :اكيد حد من ربعها
ميرة تضحك وتحاول تخفف التوتر :هيه ربيعتي من فرنسا تعرفت عليها من شهر
فارس :عشان جيه تبربرين ويها
سعيد :جنهن سيلانيات
ميرة :جب مايخصك شوة حارنك بحسابك انت وهو
قامت :يالله بسير ارقد
عمي :روحي حبيبي الله وياج
سارت غرفتها سكرت الباب بالقو قعد فوق الشبيرية (السرير)مسكت الدفتر وبدت تكتب (ياربية وصية شوه وبعدين ليش انا بذات دق عليه ليش مادق على ابوية احس ابوي خاش عني شي صح اصلا انا كل مايبله طاري اماية يحاول يغير السالفة احس راسي بداء يعورني من التفكير انشالله باجر سايره فرنسا فليل وبعرف شوه السالفة )
قامت تسبحت ولبست برمودا رصاصي وقميص رصاصي فتحت شعرها ركبت فوق الشبرية ( السرير)ونامت

في الميلس
فارس :صح ميرة باجر بتسافر فليل
ابوي: هي منوه بوديها
عمي:سعيد وفارس ماعدهم شغلة
سعيد وفارس صرخو:شوووه
ابوي :شوه شوه بعد لاعدكم حرمة ولاعيال
فارس :ابوية بنسير البدع الشباب عازمينا من الاسبوع الماضي وعقب بنتحوط بنسير البوادي
سعيد :هيه والله نحن عاطينهم كلمة
عمي ——
تتوقوعون شوه بيصير
؟؟؟؟

انشاءلله كل خميس بنزل بارت

رواية ابداع وتينن وانشألله بانتظارج يوم الخميس
خلني اذكركم بالحداث
في الميلس
فارس :صح ميرة باجر بتسافر فليل
ابوي: هي منوه بوديها
عمي:سعيد وفارس ماعدهم شغلة
سعيد وفارس صرخو:شوووه
ابوي :شوه شوه بعد لاعدكم حرمة ولاعيال
فارس :ابوية بنسير البدع الشباب عازمينا من الاسبوع الماضي وعقب بنتحوط بنسير البوادي
سعيد :هيه والله نحن عاطينهم كلمة

عمي :كلمة قال شوه هيه خطوبة ولاملجة ماشي انتو تروحن تودونها
ابوي : انت صدق ماتستحي على ويهك اختك بتسير بلاد برع ماشي مره بسير عند ربعي اقل شي انك توصلها
فارس بكل بساطة :بدقلها فون
ابوي بداء يعصب :فون ينكسر على راسك هم ان راعيها اخون شما
عمي :والله لافلعكم بقوطي الاكلينكس انتو بتودونها
سعيد والله لو اختي بحش ريلها حش لو سافرت بروحها
عمي :بخسي مدامي حي
فارس اشر عليه وقعد يضحك :امسح يبهتك
ابوي هو يطالع فارس بنص عين :انت لو فيك خير داوم في الشركة واغدي ريال وسر ود اختك
فارس وقف وهو يطالع فونه :اوك تثاوب وحط ايده على حلجه :يالله بسير ارقد تعبان
سعيد وقف:وحتى انا
كل واحد طلع وسار بيته
عند فارس دخل مالقى حد سار حجرته (الغرفة ) فصخ الكندورة وتم بالوزار والفالينه انسدح وتلحف (كم بشتاقلج حبيبتي والله البيت هب حلو من دونج )ونام من التعب الحوامه
في الميلس تم ابو سعيد وابو فارس يتناقشون عن الشركة
عند سعيد دش حجرته وانسدح على الشبرية يت اخته مريوم وفتح الباب بدفاشة …….. ستوب مريوم وايد مع ميرة وسعيد وايد مع فارس يصرون عيال عم …….وقعدت فوق الشبرية :هلاوالله بخوي سعود
سعيد بخبث :ليش مادريتي شوه استواء بميرة
انقبض قبلها شوي بتصيح :قول قول شوه استواء
سعيد ببرود:بنت عمج سايرة فرنسا ولاعاطتنج خبر
مريم انصدمت تمت ساكته جنه حد جاب عليها ماي بارد
؟؟؟؟؟؟

بحاول انزلها باقرب وقت لانه عليه امتحانات فعشان جيه
اريد تفاعلكم

​بانتظارج وبالتوفيق حبيبتي بالمتحانات
رووعه
يعطيك العافيه وربي يسعدك..
وبالتوفيق ان شاء الله..
السموحة اذا مانزلت بارت يوم الخميس منت تعبانه ومافضيت مشاريع وجيه المهم
قراءة ممتعة
سعيد ببرود:بنت عمج سايرة فرنسا ولاعاطتنج خبر
مريم انصدمت تمت ساكته جنه حد جاب عليها ماي بارد :شووه قلت ليش ماخبرتني جان سافرت ويها
سعيد عصب بس ماحول يبين لانه تذكر ابوه >> خخخخ دواه بس فالحين يستقون على خواتهم
شلت فونها ودقت على ميرة :اف ماترد شكلها راقدة
سيعد يس بالم في قلبه :باجر انا و فارس بنوديها
مريم :اها عيل بسير وياكم
سعيد :شوه قلتي ماسمعت طراق ماشي بنزلها وعقب بنسير البدع عند الشباب
مريم :اف ياربية شوه هذا .طلعت من الحجرة وهيه تتحرطم
سار سكر باب الغرفة وانسدح وخفف من ضوء الابجورة تنهد بالقو :ياربية بشتاق لسانج الطويل تروحين وتردين بالسلامة ياحياتي .رقد

صباح يوم الخميس تدرون انه نهاية الاسبوع وبداية الاجازة الطلاب
ولكن عند ميرة اللي تختلف عن الكل راقدة حست باشعة شمس هادية على عيونها قامت بندت المكيف وفتحت الدرايش وردت انسدحت تذكرت سالفة السفرة :اخ لا يكون سعيد خبر مريوم
شلت فونها لقت اربع اتصالت من مريوم ولقت رسالة بس ماهتمت
دقت على مريوم
ردت :الصباح اللي برحون ويخولني صبح التعاسة اووف
ضحكت ميرة :ليش عاد
مريم بصدق : الحين انا وياج من انولدنا مع بعض في كل شي بس هالسبوع وبعد ياريت تكت في الديبي ولاشي
ميرة بحب :والله ماكان عندي وقت توني قمت اقول في خاطريه انه سعيد بخبرج
مريم :هيه والله فديت سعيد اصلا لو سعيد جان سافرتي ورديتي بدون ماعرف
ميرة :اسفة حياتي شتبين من فرنسا
مريم :هيييييه ابا شنط وفساتين خخخخ استهبل ابا سلامتج ياحياتي
ميرة :الله يخليج الساعة كم
مريم :الساعة 10
ميرة : اها اوك اقولج ببند وبسير انزل اتريق
مريم :اوك بس انتي بخصوص ماتين الجامعة
ميرة: شووه اللي يوم واحد
مريم : انزين بسكر عنج عندي محاضرة
ميرة: اوك بااايوسلمي على البنات
سكرت عنها دشت الحمام وانتو بكرامة بعد دقايق طويلة لبست جلابيه لونها احمر هادية نشفت شعرها ورفحته فوق سوت مسكرة ونزلت تحت مالقت حد قعدت على طاولة الطعام وبدت تتريق

في الجامعة
عند مريم بعد ماخلصت من الماحضرة يلست في المطعم
عواش :وناسة اليوم الخميس
شمة :هيه والله بس وين ميرووه
ميرم:بتسافر فرنسا
عواش:ليش ماترمس
ابتسمت مريم: امس سعدي اخوي قالي وهيه اليوم الصبح والله
امنه :يحظها منوه بسير ويها
مريم بكل بساطة :بروحا
فجن عينهن :شووووووووه
ضحكت مريم :صباح الخير عادي متعودة تسير بروحها اصلا عندهم بيت هناك
امنه: والله لو انا ظهرت من البيت بروحي بذبحوني
عواش:صدق والله وكله يقولون منقود عند العرب
شمة :اقول ستكن خلوني اكل على راحتيه
الكل :خفي علينا
طالعتهم بنظرة سكتن

وشكرا انتظر تعليقاتكم

روآيتي الاولى 2024

آلسلام عليكم ورحمة الله وبركآتهه .
انا عضوهه جديده بهذا المدونة ,
اسمي شهد وعمري 15 سنهه , من الامارات بس اتقن اللهجه السعوديهه الجيريا.
هذي اول مره لي اكتب روآيهه و جديده بهذا المجآل .
روآيتي فيها من الوآقع والخيآل . .
باللهجه الاماراتيهه و السعوديهه . .
طبعا يسعدني مروركم و دعمكم لي ككآتبهه جديده بهذا المجآل , و آتمنى القى تفاعل منكم –
و آن شاء الله الروآيه تعجبكمم * ترآها اول روآيههه لي فاكيد في شي ينقصهآ – وانا احب اسمع انقاداتكم لآصبح افضل – .
وحفظكم آلله ورعآكمم الجيريا – وآذا لقيت تفاعل رآح انزل اكثر من بارت .
ورآح يكون اوقات الروآيهه – الخميس والجمعه والسبت الجيريا.

بالتوفيق ان شاء الله

Sent from my GT-I8190 using مدونة عبير mobile app

الله يوفقك ويسعدك كمان ي شهودة.

وانا اسمي تماضر.

دمتي بود

.

روايةة {قلبي عن قلبك بعيد} .
البارت الاول :
ف بيت من بيوت دبي – الساعه 6:00 ص !

" يطقق الباب و بقوهه "
سعود دخل على اختهه الغرفهه " وهو يصرخ " : شهددددووووهه وريل يشلجج ولا يردجج , قوممي بسسسجج نومم !! , الساعهه 8 > تاخرتي على المدرسهه !
شهد : ييووووووووهه , ياخي انت ليششش جي , مابي اروح المدرسسهه , مب غصصصب !!
سعود : قسم باللهه عندج 5 دقايق اذا ماقممتتيي , بصصصب المااي ف ويههججج .
شهد : اقول كل تبن وأطلع برع ييلآ , بخااف من راسك مثلاا , قال شو قال بصب عليج ماي قال , لو تحرق البيت فوق راسي مارحح اقومم , ييلآ اذلف !
سعود : زين آنسهه شهد < مصير توم يرجع ل جيري : وسكر الباب بقوه .
شهد : قال مصير توم يرجع ل جيري قال هه .
" شوي وام سعود تدخل على شهد الغرفهه "
ام سعود : يمهه شهودد ييلآ قومي روحي المدرسهه ! , صار لج يومين غآيبهه !!
شهد : اووففف آمييهه , مابي اروح المدرسهه وربي تعباانهه , خلوني انامم ياخي !
ام سعود : ياربي مننج , زين اوكك نامي , > وططلعت برع الغرفهه .

^ والحينن خلوناا نتعرف علىى شخصياات هذا البيت !
ام سعود : عمرها 39 . جميييلهه كثثثثيررر و ضعيفهه و طويلهه و شعرها ظويل واسود , و طيبهه وعلى نياتها . وماتردد عيالها ابدد , ومتعلقهه فيهم كثير , وعندها بس 2 !! , شهد وسعود و مطلقهه من ابوهم .
سعود : عمره 22 , طويل , ضعيف , جميل بس مب كثير , طيوب وحبوب , لاكنن يكرهه شهد و شهد تكررهه ودوم يضاربون مع بعض !
[ نروح لبطلة الورايهه وهي شهد :
عمرهاا "18" عربجيهه كثثييير , تكرهه الشباب والسبب اخوها !! , مزاجيهه و عنيدهه ومايعجبهاا العجب ! , ولسانهاا طويل . شعرهاا طويل يوصل لتحت ظهرهاا " اسود طبيعي " طويلهه و جسمهاا حلو كثير . عيونهاا عيون ذيب > يعني صغاار و وساعع خخخ و عسليهه , وخشمهاا سيف وشفايفها توتييهه !

خلوناا الحين من الاماراتت , نروح للسعوديهه !!

في احدى البيوت الموجوده ف الرياضض .
"مكالمه اجتماعيه مابين : مزون & شوق & حليمه "

مزون منسدحهه وتكلم شوق & ساره : ههههههههههههههه بذمتججج شووقي !!
شوق : هههههههههههه يب يب وربي كذا سويت , اجل بخاف منهه مالت عليهه ههههه .
حليمه " بنبرة حزينه " : آحمم / بنات انا رح اخليكم الحين , بدخل انام طيب !!
مزون & شوق : فيكك شي حلوم !!
حليمه : لآء بس تعبانهه وابي انام , يلا مع السلامهه
مزون & شوق : طيب باي !
مزون تقول لشوق : غريبهه ! > كل مره تكلمناا وتضحكك معانا والحين ساكتهه وماتقول شي ابدد ! , شوق : ايواء صح , خلاص بكرا نشوف وش فيها !
" وكملوا سوالف "
—–
شوق : عمرهاا "17" اصغر وحده ف شلةة البنات , طيبه , شخصيتها قويه , جريىه , عربجيه , بيضه, خشمها متوسطط , طويله , فيها غمازتين , والصديقه المقربه لحلوم . .
حليمه : عمرها "18" انطواىيه , شخصيتها ضعيفه , طيوبه , تدخل القلب , حبوبه , حنونه , وجهاا صغير و حنطاويه و جسمها حلو , وعيونها صغيرهه و شفايفهاا كبيرهه والصديقه المقربهه لشوق .
مزون : عمرها "18" امها اماراتيه وابوها سعودي , صديقتها المقربهه " شهد " , خلوقه , مثقفه , ماترضى بالغلط ,طيوبه , دمها خفيف , شعرها اسود طوييل , طويله مثل شهد , عيونها كبيره و وسيعه , وشفايفها صغنونه , وعندها غمازه وفيها شبه من الكوريين .
—–
ف بيت فارسس .
ام عبدالرحمنن : يييلآ ي عبدالرحمنن , خويكك براا صار لهه ساعه ينطرركك ويقول راحح تتاخرون ع الطيارهه !
عبدالرحمنن : طيب يمهه جايي جاايي , نزل وباس راسس امهه و قال لها : انتببهي على نفسك يمهه وعلى اخواني طيب , وااذا احتجتو شي دقو علي وعيوني لكمم !
ام عبدالرحمن : طيب ي روح امك انت , روح جعل ربي يحفظكك وترجع لنا بالسلامهه > وبكت !
عبدالرحمن : يييوهه يمهه , تراا ماهي اول مراا اسافر , بعدين وش قلنا حنا ! , قلنا مانبي نشوف دموعك صح ولآ لآءء , ييلآ يمهه 
ام عبدالرحمنن : زين ي عيوني , ييلآ روح وسلم على على مازنن
عبدالرحمن : طيب , ييلآ سلمي على اخواني , مع السلامهه
و عبدالرحمن طلع وركب السيارهه .
مازن : لا من جد كان نمتت و ماجيتت !!
عبدالرحمن : اقول كل تبنن وييلآ حركك !
مازن : صار لكك ساعتينن داخلل و الطيارهه باقي عليهاا نص ساعهه > يلعن ذا الوجهه .
عبدالرحمن : ياخي انت وش فيكك , بتحركك ولا أدوسكك الحين !
مازن : جب
عبدالرحمن : يجبك ي حيواانن
مازن : جب خلاص
عبدالرحمن : طيب اوك جب !
مازن : يجبك , وبس جب !!
عبدالرحمن وهو يصرخ : يييوهه مااازنن خلاصصص انططممم وحركك !
مازن : طممكك اللهه ههههههههههههههه , بس جب تعبت !
عبدالرحمنن : تبنن وربي هه .

^ نتعرف على المخابيل ههه
بطل القصه : عبدالرحمن : عمره "25" طويل , معضل , رياضي , جممممممميلل , يخخخقق مراا , برونزي , خشمهه سيف , شفايفه صغيره , عيونهه كبار و عسليهه , عصبي كثير , عنيد , مغرور , غامض , اقر صديق له مازن , وهواا طيار !
مازن : عمره "25" طويل , معضل , سباح , جريئ , حنطاوي , عيونهه كحيله , خشمه طويل , شفايفه صغيره , جمييلل بس مب اكثر عن عبدالرحمنن ههه / طيوب , حنون , خلوق , مثقف , متواضع , اجتماعي , عصبي , وهوا طيار بعد !

انتهى البارت الاول .

البارت الثاني :
ف بيت ام سعود .
ام سود : كلولولولولوللولوش الف الصلاة والسلام عليك ياحبيب الله محححممدد , مبروك ي ولدديي .
شهد " وهي قايمهه من النوم " : علاممم علاامم ! , شفيكم جي مسوينن لناا ازعاج , يعني الواحد ماينام عوذ باللهه !
سعود : يالدبهه تعالي باركي لاخوج " اححم اححم "
شهد : وعلى شنو ان شاء الله !
سعود : بتزوج " فيس مستحي "
شهد : ويي قططيعهه , صدقني يعني , قال بيتزوج قال , مادري منو هاذي الهبله الي بترضى فيكك !
سعود " معصب " : يمهه جوفي بنتج خلها تحترم نفسها لا ادوسها الحين !
شهد : هههههههههههههه تخسي وآلله , لآ آنت ولآ عشره من امثالك هه !
سعود : اقول لآيكثر وجهزي اغراضج ييآلله باجر بنروح السعوديهه .
شهد : نعم ! , السعوديه ! , ليش ان شاء الله , شعندك هناك !
سعود : ي التبن " زوجتي سعوديهه " :$
شهد : اهاا جذي السالفهه , زين اوك روح انت وخذها وتعال وبس .
سعود : الله يكمل عقلج , اقولج نحن بنطلع من الامارات بنعيش بالسعوديهه .
شهد : هههههههههههههههه نعم نعم ههههه , عيد ماسمعت !! , يمهه ولدج شقاعد يقول !, تبوني اظهر " اطلع " من الامارات , والله لو على جثتي !
سعود : بتطلعين وانتي تضحكين ولا راح تروحين عند اهل ابوج فاهمه !!
شهد " مصدومه من كلامه " وعيونها مليانهه دموع : الله ياخذكم كللكممم , وراحت غرفتها وقعدت تبكي !!
ام سعود : زين جي سعود زين جي سويت فيها , يعني تعرف انها ماتحب اهل ابوك , ليش تذكرهاا فيهم !
سعود : يمهه انا بطلع الحين ولما برجع براضيها لاتحاتين , " باس راس امه وطلع من البيت .

ف السعوديهه وبالتحديد : بيت عبدالله .
" مزون قاعده بغرفتهاا وتقراا كتاب " > الله يعين شهد عليها خخخخ !
فجاهه تدخل اختها حصصه بكل دفااشهه : مزووووووووووووونوووهه !
مزون وهيي خيفانهه : خير خير شششفيجج !!
حصصهه وهي تضحك ع شكل مزون : ههههههه اقولج لآه قنعت امي والحين بروح الصالون وبقص شعرري وبصبغهه وبسوي منكير وبدكير وجيه يعني > تدلع !
مزون : مالت عليج انا اقول ! , الحين انتي داخلهه علي جنهه ريلج متوفي ولا اتزوج عليجج ومتخبلهه , اخر شي بروح الصالون ومدري شنو ! , اطلعي اطلعي بسرعه , حسبي الله ونعم الوكيل !
حصه : اقول انتي مآيخصج بريلي انزين ! , حيواانهه وحده , اصلا انتي متغايضهه لاني احلى عنج هه , وطلعت وسكرت الباب
مزون : ي شين الثقه بس هه , الله يكبر عقلج ي حصوهه , ورجعت تقراا الكتاب .
^ نتعرف على عآيلةة مزون
ام مزون : جميله و حبوبه و الكل يحبهاا و مرهه متعلقهه ب بنتها حصصه وتحبها كثير و دوم تفضلها على مزون , لأن مثل ماتقول مزوون هي السبب بوفاة زوجهاا !!!
حصه " عمرها 20 " : حلوه بس مب كثر مزوون , طيوبه , حبوبه , تحب مزون , بس تغار منها شوي , ومب كثير وياها .
منصور "عمره 22 " : حبببوووبب بالحييل , ومتعلق ب اختهه مزونن كثثير بعد الحادث الي صار لهم ! , وجميل مراا , وخلوق .
تركي " عمره 16 " : مغرور ومتكبر , ومتعلق ب حصه و امه , ومايحب منصور ومزون , جميل بس مو كثير , مايوصل لمنصور بجمالهه , ومعروف بانهه مغرور كثير > والناس مو طايقته !
——
ف الامارت .
عبدالرحمن : الا مازن متى نرجع للسعوديه !
مازن " وهو ينشف شعره " : والله مدري , يمكن بعد بكراا !
عبدالرحمن : طيب وش رايك نروح المول الحين ناخذ هدايا للاهل وكذا
مازن : طيب ييلآ !
ف بيت ام سعود .
سعود " يصرخ " : ششششششششهودد وريل يشلج ولا يرددجج
شهود " وهي تضحك " : امممميننن ياارب العالميين ههههههه , ييلآ ييلآ الحين بتططلع !
سعود : مالت عليج , انتي اصلا منو يباج , جفتي شكلج بالجامهه كيف , تخرعين وقسم !
شهود وهي تطالع عمرها : وهه بس فدييييييييتني يييا ناسس , كمم انا جمييله , قسم اني اخققققققققق , اصلا انت متغايض لأني احلى منك هه !
سعوود : امشي امشي ييلآ جدامي , بنروح دبي مول زين !
شهود : هيهه هيهه اوك , خاطري ف بابارووووتتتتي 🙁
سعود : استغفر الله بس , ماهمها غير بططنها !
شهود : طبعا يعني , انا ماعندي غير بطني وهه بسس فديتهه :$
سعود : الحمدالله والشكر .

ف دبي مول .
شهد : سعود اترياني اهني اوك , بروح الحمام وبرجع لك .
" وهي تمشي ومنزلهه عينها على الفون وتبتسم , وفجااه دعمت احد وطاح فونها "
شهد وهي تشهق وتنزل تحت : فوووووننننييي , اوففف يعني انت ماتجوففف !!
عبدالرحمن " ساكت ومايتكلم اببددد , بس يجوفها "
شهد وهي ماسكه فونها ومانتبهت لهه , شوي حطت عينها ب عينهه !
10 ثواني وهم بس يناظرون بعض !
شهد " حست ب نفسهاا " : ااحم , نعم اخوي , مضيع شي ف ويهي ! , ادري اني جميلهه والله الحين ممكن توخر , ابي اروح الحمام !!
عبدالرحمن : هههههه من قال انك جميلهه ! , ي شين الثقهه هه و تركها وراح .
شهد " انقهرت منه " : هه محد طلب رايك اصلا , من زينك يعني " آآآخ بسسس يهبببببلل , عيونهه أأأه ي محلاا عيونهه , ضعت انا فيهاااا " : هه اصلا عادي , وراحت الحمام تعدل مكياجها .
" شهد ماكانت تحب تتمكيج كثير , كانت بس حاطهه روج وردي و ماسكراا .
بعد ماطلعت من الحمام راحت لسعود : احم ييلآ نروح ناخذ الهدايا لزوجتكك التبنن هه !
سعود " معصب " : شهود ترا ما اسمحلج فاهمهه ! , هذي مرتي و جريب بتكون ام عيالي زين !
شهد : زين زين ييلآ امشش " تحرك " بسس !

نهاية البارت الثاني .

البارت الثالث .
عبدالرحمن " قاعد بالباباروتي ويفكر فيها ويشرب قهوتهه "
مازن : ددددددددحومم وصصصصمخخ !! , بسم الله عليك , عبدالرحمنن , انا قاعد اكلمك صار لي ساعهه وانت سرحانن !!!
عبدالرحمن : ها ها , شفيكك خوفتني حسبي الله عليك !
مازن " يبتسم بخبث " : الي ماخذ عقلك يتهنى فيهه هه !
عبدالرحمن " ااهه بسس , يلعن شكلها , من بين كل البنات , هيا الوحيدهه الي اثرت فيني , نعنبو زينهاا " : هاا , لأء , محد محد , مافكر بشي بسم الله عليك , انت شفيك !
مازن : أي ماعليهه , قال محد قال , بنشوف ي دحوم هه .
عبدالرحمن : كل تبن وييلآ خلنا نرجع تعباان انا !
مازن : زين ييلآ .

بعد يومين كان موعد سفر عآيلةة محمد للسعوديهه "
شهد وهي تلم أغراضها وتبكي : اووففف ياخي شوو ها , يعني الحين خلااصصص بنتم ف السعودييهه ! , يعني نحن شنسسوي هناك , يعني هو مايقدر يزوج وياخذها اهني , اوفف ياربييه , يباني اودر الامارات ودبي واروح السعوديهه بروحي , ماعرف حدد وماعرف شي عنهم ابد , " وهي تصرخ ": ياااااااااخي مااااااااااااابي ارررررررررررررررروححح .
ام سعود : ييمهه بسم الله عليج , شفيج تصرخيينن , شصصاير !!
شهد : يمهه دخيلج قوليلهه نروح على الاقل يتزوجها ونرجع الله يخليج يمهه !
ام سعود : ليتني اقدر بس , المشكلهه البنت متعلقهه ف اهلها وماتقدر تتركهم !
شهد " بعصبيهه " : لاا والله , ونححن ! , يعني الحين اهي اونها متعلقهه ب اهلها وماتبي تتركم , ليش ماتفكر فينا نحن , وبعدين دامها متعلقهه فيهمم خلاصص مالهه داعي يزوجهاا , ماللت عليها وعليهه .
ام سعود : بسس بسس اسكتتي عن يسمج اخوجج , مافينا بعد !
شهد : وي وي خففت خففت , امبببيهه عن يضربني , امييهه جفتي ولدج ترا قسم بالله مصخرهه هه !
ام سعود : الله يهديج بس , ييلآ خلصي مأبأجي ع الطيارهه غير ساعتين !
—-
ب الفندق .
عبدالرحمن : يييوهه مااازننن وييين سسساعتتتي , ماقد شفتهاا !
مازن : ها , امم لأ ماقد شفتهاا , " وهو يلعب ب شعرهه ".
عبدالرحمن : اقولك افصخها لا افصخكك الحين !
مازن : ههههههههههه لا دحوم تراا عاجبتني ساعتك وربي 🙁
عبدالرحمن : طيب باخذ لك وحدهه ثانيهه , بس عطني ساعتيي ييلآ !
مازن : هفف طيب طيب , " خذهاا > ويسوي عمرهه يبكي "
عبدالرحمن : الحمدالله والشكر , اقول تحركك ييلآ ماباقي شي ع الطيارهه .

ف المطار .
شهد: يييييييوهه سعود انا تعبببتت خلااااص خلنا نقععد اوفف !
سعود : زين زين عوذ بالله , خلاص الحين راح نركب !
شهد : واخيرنن , ييلآ بسرعهه !
ف الطيارهه .
سعود : امم شهود جوفي انتي بتكونين ع اليمين و ع الجامه وعاد مادري منو صوبج
شهد : كيف يعني !
سعود : ااووفف الله ياخذ غبائج , يعني مكانج هناك ييلآ روحي !
شهد : يعني بقعد بروحي 🙁
سعود : لا طبعا , في احد بكون وياج , ييلآ روحي .
"راحت شهد وقعدت ع الكرسي , وتناظر بالجو "
" أأهه بس , راح اروح عنج ي الامارات , ويمكن مارجع ! , راح اشتاق لج كثثييييير 🙁 "
عبدالرحمن : لو سسسمحتي ! , لو سسسمحتي ! " اووف وش فيها ذي ماتسمع , ااانتتتتتتتي !!
شهد "وهي خيفانه ": عوذ باللهه , نعم خير !!!
وفتحت عيييووونهاا ع الاخر .
" هذا هوو , ايواء هوو , لا لا انا اكيد احلم , استغفر الله يارب , هذا شيسوي اهني !!! "
عبدالرحمنن " ي زينكك بسس " : ااحم تراا انا مكاني ذا , ممكن تشيلين اغراضك , ابي اقعد .
شهد " نععم ,لا لا مابي , اففف ياربي , سعود وينكك " : زين اوكك , وشالت الاغراض , و قعدت تناظر براا , وبكت , لانها ماتبي تترك الاماراتت "
عبدالرحمنن : يمهه ذي تبكي ! , ذي الملسونهه تبكي , وش فيها بسم الله " : اححم , وش فيك !!
شهد : مالكك خصص !
عبدالرحمن : مالت عليجج انتي و وجهك , اصلا انا الغلطان هه !
شهد " بككتت زيادهه " وبصوتت طفولي : حيييييواااانن 🙁
عبدالرحمن : نعم , انتي الحيوااانهه !!
شهد : جب جب , انت حيواانن , اففف ياربي !
عبدالرحمن : الحمدالله والشكر بس , تغطى وتركها ونامم .

نهاية البارت الثالث .

ررآئعة كمملي حبيبتي

.

تنقل للروايات الغير مكتملة
لحين إكمالها
موفقة ويعطيك العافية أرجو الاستمرار حتى النهاية
تحياتي
البارت الرابع :

ف السعوديهه :

" سعود قبل لآ يروحون السعوديهه شراا بيت ف الرياض عن طريق صديق له "

وهم ف الدرب رايحين البيت .

شهد "وهي تثاوب " : اقول نحن وين !

سعود : نحن ف الرياض بعد وين , ماجوفين يعني مكتوب ع اللوحه !

شهد " مب متفيجهه له > فيها نوم " : اها اوكك , بسرعهه الله يخليك فيني نوم .

سعود : هيي صح شهدوهه مدام ان هاذي اخر سنهه لج ف المدرسهه , راح تكملين دراستج اهني , واليوم انا بروح اودي اوراقج فاهمه !

شهد : لآلآلآ مابي , خلاص بوقف دراسسهه !

سعود : نعم اختي ماسمعتج عيدي !

شهد : الحين انت يايبني السعوديهه غصب زين , وفوق هذا تباني ادرس اهني !! , مستحيل يعني مسسسستحيل , انا ماعرف شي عنهم , وماعرف كيف نظامهمم , مستحيل جي ادخل واقعد وانتبهه لدرس وبس !

سعود : راح تدخلين المدرسهه راح تدخلين , ولا قسم بالله راح اردج الامارات عند اهل ابوج > اذا تبين يعني هه !

شهد : انت حقير !! , اككككككرههكك !!

سعود : وانا اموت فيج

شهد : يييمهه جوفيهه تكلممي , تراا والله بصيحح , يعني انا ماعرف شي ياخي !

ام سعود : ماعليهه حبيبتي راح تتعودينن صدقيني .

شهد : زين اوكك , بنجوف , " الله يستر من الي بصير لي بس "

" وصلو الفيلا "

سعود : ييلآ يمهه انتو انزلوو , انا بروح وبرجع زين !

شهد : وين بترررووح , عنند حبييبةة القققلب هآآ , بعدين انت شعرفك اصلا بالرياض ومناطقهاا وشوارعهاا > يمهه اكيد اهو كان ايي اهني عنند مسودةة الويهه .

سعود "بعصبيهه" : يمهه سكتي بنتج لأ اسكتهاا غصصب ! , ييلآ انقلعي داخل , مب فالحهه غير بطولةة اللسان هذي , جعل لسانج القص قولي امين !

شهد : لسان حرمتكك قبل لساني ان شاء اللهه " وركضت داخل البيت "

سعود : انا برويج ي الحيوانهه .

" بس يضاربون ذول , الله يعييني ويعينكم عليهم "

ف بيت من بيوت الرياض "

" عند نوره , تتكلم بالفون "

نوره "بدلع" : هههههههههه حموودي خلاصصص

محمد : ييلآ حبيبتي متى تجين عندي , وربي مشتاق لكك

نوره " بدلعهاا" : هممم , اجي اليوم !!

محمد : أي أي اليوم , تعالي الشقهه عندي طيب , " وبهمس " ععشان ناخذ راحتناا , وش رايك حبيبتي !

نوره " هه مالت عليك " : هممم تيب حبيبي , راح اجيك الساعهه 6 :$

محمد : طيب , انا رح اقفل الحين , اخوي وصل , ييلآ حبيبتي سلام

نوره : سلام .

" بعد ماقفلت نوره منه "

نورهه : هه حسبالهه راح يقدر يكذب علي وياخذ الي يبيهه , آآهه ي محمد , واللهه لاخلييكك تندمم وتبككي دمم !!

حليمهه " تتكلم بالفون وتبكي " : يمهه شلوننكك , شخبااركك

ام حليمه : الحمدالله على كل حال يابنتي , انتي شلونك شلون اخوانكك , ابوك يعاملكم زين , يصرف عليكم , ياذيكم , يسسوي لكم شي "(

حليمه : اااه يا يمهه ااهه محتاجينك ي يمهه , الله يخليك يمه خذيناا عندك تكفيين , مانبي ابونا مانبيييهه

ام حليمه " وهي تبكي " : بس ي حلوم بس قططعتي ققلبي , لو بايدي كان اخذتكم , بس حسبي الله على ابوكمم حسبي الله عليهه

حليمهه : يمهه يمهه ابوي وصل , اخليكك انا الحين ,اكلمك بكرا طيب , انتبهي على نفسك , مع السلامهه

ام حليمه : طيب , مع السلامهه

ف بيت عبدالله :

" تركي يلعب بالبلايستيشن "

منصور : ترروووكك خلني العب معاك ييلآ , قسم بالله هاذي العبهه ططططططططططططر " طر يعمي تخقق , حلوه , جميلهه " .

تروكك " استغفر الله بس " : هففف بسسس , " تركك الجهاز وراح لغرفتهه "

منصور : بلاه هذا جيهه , عوذ بالله ولا جنهه اخويي , استغفر الله بس

مزون تنزل من الدري " اتوقع تقولون الدرج ههه "

منصور : هههلآ واللهه هلآلآلآ , صووبناا صوببنا

مزون : ههههه الله يقطع بليسكك ي منيصر :$

منصور : مزوون عااد اسممي منصور مب منيصرر !

مزون : زين اوك ي بعد قلبي انت , شقاعد تسوي !

منصور : ماشي كنت ياي " جاي " العب مع اخوجج الاهبل هذاا , فرر الجهاز وراح !!

مزون : ااه بس , منصور تتوقع اهمم ليش جي يعاملوناا انا وياكك ! ,

منصور : مزون خلاص لاتفتحين هل موضوع , خليناا نلعب ممكن !

مزون " ماتبي تضايق باخوها " : زين اوكك يييلآ نلععبب , ههممم سياراتت ولا كوره

منصور : طبعاا كورهه

مزون : لا مابي , ماعرف , ابي سيارات

منصور : عادي عادي , كورهه يعني كورهه !

مزون : خلاص اوك العب بروحك , اروح اقراا كتاب احسن لي

منصور " وهو يسحبهاا " : خلاصص خلاصص بنلعب سيارات , عوذ بالله شهل بنات على أي شي يزعلونن ,

مزون : هههههههههه الله يرزقك بوحدهه جي عيل

منصور : لااا بسم الله علي , الله لآ قآل , ييلآ خلينا نلعب

مزون : ههه زين اوكك .

" عند حصه و تركي "

تركي : اقولج فاتجج تواا شو صار

حصه " وهي عينها على موبايلها " : شو صار بعد !

تركي : الله يسلمج اخوجج الحبيب اونهه ياي يبي يلعب معاي بلايستيشن انتي متخيلهه هه

حصه : هههههههههههه يحليلهه , يمكن يبيك تصير اوكيهه ويااهه

تركي : يحللم هه , لو على جثتي , الحين هذا يذبح ابوناا ويبينا نكون اوكيهه معاهه , اصلاا يحمد ربهه مقعدينه بالبيت اهو واختتهه .

حصهه : حرام عليك , احس مزون مايخصهاا ياخي

تركي : اسسكتي الله يخليجج , تبيني اذكرجج بالي صار !

حصه : لآلآلآ خلاصص مشكور .

تركي : هه زين , انا طالع بروح الموول , تبين شي !

حصهه : خذننني ويااك تروووككيي

تركي : اخذج وياي و ربعي معاي !

حصهه : هيه عادي .

تركي : اوك ييلآ اجهزي .

حصصه : واللللهه , يااااي وناسسسه , " وبأستهه على خدهه , كانت بتطلع من الصالهه الا تركي ساحبنهاا "

تركي : تعالي تعالي , انتي مصدقهه , صدق ان بنات هل زمن مايستحنن على ويوهنن , انقلعي ييلآ براا

حصهه : اصلاا ادري انك تتمصخر هه , ييلآ باي

تركي : هههههههههه هيهه مراا , ييلآ جلبي ويهج .

……….

وفي صباح يوم السبت " طبعاا بالسعوديهه دوامهم يبداا من السبت للاربعاء , اما بالامارات من الاحد للخميس "

سعود " يدخل على شهد الغرفهه " : ييلآ قومي مدرسسه !!

شهد : هاا , كيف يعني مدرسهه , تسستهبل انت اليوم السببتت اجاازهه !

سعود : يحليلج ,اجازهه ف الامارات , اما اهني غير

شهد : اقول اطلع برع , قال اهني غير قال , يعني كيف غير , دوامهم من السبتت يبدا ماشاء الله !

سعود : هيهه عليج نور , اهم من السبتت دواماتهم !

شهد " وهي فاتحهه عينها ع الاخر " : شووووو !! , من السسسبتت للخميييس !!!!

سعود : لآء ي الهبلهه من السبت للاربعاء , وييلآ لأتضيعين وقتت , انا اترياج برع .

شهد : حسبي الله عليكك وعلى حرمتتكك انا اقول , هييي السسسبب , ههفف منهاا , متى اجوفها بسسس وادوسهاا ,

سعود " طلع وخلاتها تتكلم بروحها , مو متفيج يتلاسن معاها على الصبح "

" تلبستت وطلعت شهد على المدرسهه "

ف صف الثالث ثانوي " علمي "

شوق : الا حلوومم انتي حليتي الواجب ولاا

حليمهه : أي واجب , تراا انا مالي نفس لشي وربي , لو فايدي كان ماجيتت المدرسهه

شوق " تطقها على راسههاا " : ليه تقولينن كذاا ! , تدرين ان حنا مانستغنى عنكك , حيواانهه

حليمهه : وهذا الي مصبرني وربي .

" تدخل مزون الصف "

مزون : السسلام عليكمم والرحمهه

حليمهه وشوق : وعليكم السلامم .

"شوي وينفتح الباب وتدخل شهد "

شهد " عوذ باللهه بلاهم جي يطالعوني , جايفين جني ونا مادري ! "

مزون " تهمس لشوق & حلوم " : اقولكمم هاذي شكلها يديدهه اهني !

شوق & حلوم : أي يمكن , علييهاا جمممماالل بنتت الكلب

مزون : هههه حسبي الله عليكم , خلونا نروح ونتعرف عليها شرايكم !

شوق & حليمه : زين ييلآ .

^ نروح عنهمم بععععيدد .

" في احدى الشركات الضخمهه والمعروفهه ف الرياض "

" يدخل السكرتير على نائب المدير "

طق طق طقق

علي : ادخخخخل .

يوسف : لو سمحت , المدير يبيك .

علي : زين زين قولهه اني جاااي .

" يدخل علي لعند ابوه "

علي : السلام عليكم , هاا يبهه قالو انك تبيني بموضوع !

ابو علي : ايواء , اخذ ذي الاوارق وراجعهمم , ابيهمم بالاربعاء يكونون عندي طيب !

علي " لآ آلله آلأ الله " : زين يببهه , تامرني على شي ثاني هه

ابو علي : ايواءء قول لصديقكك احمد يجي عندي ابيهه بشي اهوو الثاني بعد .

علي " الله يعينك ي احمد " : طيب , ييلآ عن اذنكك .

دخل علي على احمد : اقققول احمدووهه انت وش مسويي !!!

احمد : اناا !! , وش مسوي بسم الله !

علي : ابوي يبيك ومرراا معصصب , الصراحهه اول مراا اشوففه كذا

احمد " برتباك " : هاااا , لييه , تراا والله انا مو مسوي شي , طيب هوا ماقالكك شي !

علي : لآلآ , روح لايجيكك هناا ويكوفنكك .

احمد : طيب طيببب .

علي " ههههههههههههه وربي انكك توحفاا ي احمد "

" بالمدرسهه , كانت الحصهه الاخيرهه "

شهد "بملل " : اقولج مزون متى راح يدق الجرس

مزون : تقريبا بعد 15 دقيقهه .

شهد : ابي افهم انتي كيف مستحملهه العيشهه ببلادد غير بلادج

مزون : عادي تعودت , صدقيني راح تتعودينن .

شهد : هيه يصير خير , الا بسئلج متى بتخلص المدارسس .

مزون : باجي شهر بس .

شهد : أي الحمداللهه .

مزون : ههههههه هذا اول يوم لج وجي !

شهد : ياخي والله مب متعودهه يعني , انتي جفتي البنات اول مادخلت كيف يطالعوني , وبالساحهه كيف , شوي وعينهم بطيح !

مزون : من جمالج

شهد " تناظرها بطرف عينها " : مزون اسكتي لا ادوسج

مزون : ههههه صج واللهه > تناظر حلوم & شوق : مب البنات يطالعونهاا عشانن جمالهاا الي يذبح !

شوق & حلوم : يب يب , قسم انكك خططيرهه , لو عندي اخوي اكبر عني كان زوجتكك اياهه

شهد : ههههههههه لا شكراا , وين انا و وين الزواج هه

" مضى الوقت و كل وحده راحت على بيتهاا "

" شهد تدخل البيت "

شهد : السلام عليكم " وتبوس راس امها " , جيف حالج امييه

ام سعود : الحمدالله , هاا طمنيني , كيفف المدرسهه وكيف البنات

شهد : مثل ويهج امييهه

امم سعودد " طيرتت عيونهاا " : نععععممم !

شهد : شفيجج ماما , يعني ويهج شين ؟ , اها اوكك , ييلآ عن اذنج

ام سعود : شهدوهه ي الحيواانهه , شقصصدج يلأ

شهد : هههه ماشي حالها , وتسلم عليجج " تقصد المدرسهه "

ام سعود : ههه غربلاتج , ييلآ تلبسي وتعالي تغدي .

شهد " لآلآ مابي بناامم "

" دخلت غرفتهاا , وانسدحتت على السريير , وقعدت تفكر : يا ترا كيف راح تكون عيشتي اهني , اااه بسسس .

"وراااحتت في سابعع نومهه ."

انتهى البارت الرابع .

واوو رووووعه بدايه جميله
راجعي القوانين ياعسل
نحن بالانتظار
يعطيك العافيه وربي يسعدك..