ممنوع تحذير نهائي من يقل عمره تحت العشرين لايخش 2024

احببت ان انقل لكم مابوسعي من ذوقي واتمنى ان تنال اعجابكم بس من جد تراني تعبت وانا ابحث عن شي يلق بكم فارجوا ان لاتحرموني من ردودكم اخوكم عبدالمجيد

ويل قلبي لوتناساااااك لحظه الموت أفضل من حياتي بلياااااك حكمت قلبي وأنت مقياس نبضه….؟
وادخلتني من عالم الحب دنيااااك …!
طيفك بعيني يسهر
الليل مايناااام …
والفكر لويختل مااظن ينسااااك …

تدري وش عيبي…؟
أني معك أنسى الدنيا
ومافيها…؟

وصرت ماأفرح بدونك
ومقدر أفارق عيوووونك

تحملني شوي !! وش ذنبي دامك أنت الوحيد
اللي تنسيني العنا

(وأموووت بحبك أنا)

أنت عمري
وأبتساماتي والعذاب
وأنامن غيرك ترى ماني محسوب مثل صفرخالف

(أنا عقبك)
كما ليل حزين مايجيه النور..
ظلام وخوف وأحلام عجزت أفهم معانيها..
(أنا عقبك)
كما طفل غرير مايطيع الشور..
يطلق خطواته من وين ماراحت يمشيها…
(أنا عقبك)
كما أرض وسيعه والجروح قبور..
ألا ليتك تشوف جروح خلك وش حصل فيها…
أطيح هناك. .وهنيا يطيح الخاطر المكسور…
وأقوم أجمع بقايا حسرتي وأرميها..

<<أمانه>>
لاتخليني حزين طايح مقهور..
ولاتترك جروحي حايره محد يواسيها..
أبيك دوم عندي
أبيك تعيش بوسط قلبي
أبيك لي أنا وحدي
أبيك بداخل أحضاني
‏لجل أغنيلك ألحاني
أبيك لا بكيت تمسح دموعي
أبيك لا ضحكت تبتسم لأجلي
‏أبيك لا نزلت رأسي
من عظم حزني وأوجاعي
‏تلمس بأصابعك خدي
وترفعه لأجل تلتقي عينك بعيني
‏وتقولي فديتك يا بعد حالي
‏أبيك في فكري وهمسي
‏أبيك في يومي وأمسي
‏ما أبي أحد يشاركني
في حبي وعشقي لك
ما أبي أحد يأخذك مني
وتتركني أعيش وحدي
أبي لأحد فكر يسرقك مني
‏تقولة آسف يا خلي
هو بصراحه روحي وقلبي رمتني أقدار رب الكون على ساحل ألم وأحزان ، رمتني وأبعدتني حيل عن الغالي وعن ظلاله ، أنا ماأقدر أفارقه وأفارق صوته / الرنان /
ولاأقدر أطالعه ظروفي تمنع اطلاله !!
وهمي لو تشيله أرض هزت فوقها / النسيان /
وحزني لو يشيله كون هدت باقي جباله !!
كفاني ياحزن تكفى تراني في النهايه
.. إنسا١١١١١١١١ن ..
لا أقوى
ولا أتحمل
حزين وحالتي حاله ..
حالي يكسر الخاطر وهمي كسر الجدران
وقلبي بالحزن متروس ودمعي أصغر" عياله"
أبتصبر ولا أقدر وقلبي مسكنه نيراااان
لوعة حب في قلبي هزت فيه زلزااااله
مجرى الدمع على وجهي يرسم لوعة الحرمان
ويستغرب عيون الناس لين الدمع ماجاله
وأنا والحزن والدمعه على مر السنين أخوان
وفرحي مايحس فيني ولا أخطر على باله
أنا ماظنتي أفرح
قلبي مفارق الخلان
مدام الحزن متشتت صعب امطاري ينهاله

//وحظي\
آآآآه ياحظي ماقد بان
دايم عابس بوجهي ويقهرني على بابه

//وهمي\
آآآآه ياهمي يحاربني وهو الكسبان ويجمع شلة الأحزان وبها قلبي لحاله
سؤال :؟ أكرره دايم من ينادوني الفرحان
متى نلقى أحبتنا ونشرب وقتها بياله
متاه الحظ يضحك لي ؟ ونسمع أجمل الألحان : متى نفرح ؟
متى نضحك ؟
متى نفارق هالحاله ؟
"أحبك" <آخر أخباري>
وآخر ماورد بالكف

"أحبك" وأبعد حدودي سلام وأقربه نظره

"أحبك" بأول إحساس داعب مهجتي ماكف

"أحبك" ايه أنا "أحبك" بقلب ماعرف يكره

هذي فنة أشواقي أبعثرها قصيد وحرف

أجيك ململم جروحي وصوتي تخنقه العبره

أجيك بخاطر <مكسور> وعين ماتغض الطرف

أجيك بلهفتي وينك فؤادي ماحمل صبره

أبيك تسابق شمسي
بعد من الصفر للألف

بحط ايدي على خدي
وأقول امتى يجي بكره

بكحل ناظري بشعة جبينك يالغرام العف

ويسعد لي صباح اللي تصبحبك على الفطره

أنا أدري ماعرفتني تشابه في سماك الصنف

صوابع ايدك بكفك وإذا هي تختلف قدره

أنا أدري في البشر عمله رخيصه في بنوك الصرف

وأنا أعرف فالبشر ‘معدن’ ثقيل يرجح الصخره

سألتك باللذي زانك أنا ويني بذاك الصف؟

أشوف المعجبين كثار وأخاف تطول النطره

رجيتك لاتجيب بدافع مايسمى ;; العطف ;;

تراي مملك احساسي إذا قلبي بدا يشره

~هذي آخر أخباري~
وآخر ماورد بالكف

وأنت وشهي أخبارك..؟
عقب اللي سبق ذكره..؟!‏


¤أنا بدونك عيشتي كلها جنون¤
عايش مع العالم وقلبي يناديك؟&iquest;
أرجي وصالك ياحبيبي وممنون…؛
ودي بقربك وأستمع لك وأناجيك!!
أحكي معاناتي وأطالبك بالعون…؟
ودي بقربك وأستمع لك وأحاكيك..؛
شوقي لك أكبر ياحبيبي من الكون
^محتاج لك^ وأبغى أصافح أياديك؟
حبك غزى قلبي وأنا أصبحت مسجون
أسير حبك وإن قفا القلب أنا أرجيك
قول عهد وأقول شكرا وممنون…؛
((الله يديم الحب والله يخليك)) نسيت الناس والدنياوجيتك يكفني عن العالم حنانك
أنالاضاقت الدنياولقيتك
يهون الكل ياروحي عشانك

عيونك دنيتي والقلب بيتك
وعيني وين ماترحل ماترحل مكانك
أنا عطشان لك مهمارويتك
ولافي العمر أمااان أمااان إلا أمانك

قدر عمري وأنا والله رضيتك
تذوبني أحبك أحبك من لسانك
أنافي القلب ياقلبي نسيتك
وفوق الناس أنا أنا عليت شانك أحبك وش كثر تتخيل..
خمن وقولي العدد أحبك..
أكثر من رمال تتصور وإلا
أحبك أكثر من قطرات المطر
" ناظر عيوني وانته تشوف" مازلت انا الأول ابد ماتغيرت
ذاك القديم بطيبتي وبصفاتي
يجوز حدتني الظروف وتعثرت
بس المهم انت الوحيد بحياتي!!

تحبني..
وإلآ..
تحتاجني..

حدد موقفك مني
وقول..
أنا ترى ماهمني..
أعطي قبل ماآخذ
وأنول..

بس..أرجوووك..
حدد وش تبي..؟!

(..إن كان تحبني..)
خذ مني أروع الحلول..
قرب..
ترى قلبي معك أكبر
"ضمان"..
"حااااول تحس فيني"
وأعيشك عالم جنان..

بأكون لك أصدق بشر..
وأكون لك نبض وكيان..
"حاااول تحس"
"حاااول تقرب"
وماعليك..
صبري بيطووول..

(إن كان بس تحتاجني)
أرجوووك وضح وقول

قلبي ترى ماهو ملول
أنا معك إحساس وروح
أنا بأشيل عنك
الجروح..

أنا اللي بقلبي أسمعك من قبل ماهمك يفوح..

بس..
أرجوووك..
لاتنسى..

أنا كلي عطا..
لاتقسى..
وتعيشني في ذهول..

لاتنسى..
إني بعد مثلك إنسان..
محتااااج لوطن..
محتااااج لقلب يعطيني
"الأمان"..
محتااااج اللي يلمني..

ويزيل أيام غربتي..

ويضمني بلطف وحنان..
"إذا ماتصدق"
قرب وشوف..
وش سوت أيام
الهوان..

شكلك ماعرفت في يوم دمع الأجفان..‏

وماتدري إن الألم له ضوء وألوان..

وماتعرف إن الحزن في نظرتي له ألف حكايه ومدلول..!!
قالواوقلت:
قست علي الأيام والسنين..
ويش بقى لي سوى الأحلام والأنين..؟؟
قالوا:تحبه
قلت:أموت فيه
قالوا:يحبك
قلت:الله العالم بيه
قالو:تريده
قلت:بالحيل مغليه
قالوا:انساه
قلت:كيف انساه…؟؟
هومالك قلبي واخذه معاه
كيف انساه..؟
هونبض فؤادي الساري في عروقي
ولاأقدرعلى فرقاه
كيف انساه..؟
هوالسعاده اللي ماامتلكتها
هوالأمنيه اللي ماحققتها
هوالحياه اللي ماعشتها
هوالأمل اللي فقدته
هوالهواءاللي تنفسته
هوالجرح اللي عانيته
هوالحب اللي تمنيته
هوالدمع اللي بكيته
قالوا:أصبرقلت:من وين أجيب الصبر..؟؟
قالوا:خلاص أرحل…لبعيد
قلت:ماكوحياه عقب محبوبي..
جيت من قلبي اودك..
حامل اشواقي اجيك..

جيت للك بأحلام كبيره.. من زمان الذكرياااات ..
جيت كلي"بالمشاااعر"
والمشاعر ترتجيك..

طمن ~انسااان~يودك عايش بدونك شتااات..
خذحياتي "ياحياتي"
ماهي خساره والله فيك
دامك انت"الروح" فيني ياحياااتي في الحياااه.

تنخفض دقات قلبي كل دقه "تحتريك"

بس دقات هالقلب فيها كثير من ~الامنيااات~

لياطرالي منك طاري صاحت أشواااقي تبيك..

حبيبي ارجوك إسمعني أنا مااقدر على
الكتمان
حبيس الدمع في عيني تعذبني إجاباتي ..
أحبك حب ماحبه بشر
في سالف الأزمان
أحبك للجنون ارجوك إسمع أخر ابياتي ..

أبيك لظلمتي شمعه
وأبيك لغربتي أوطان
وأبيك لقاربي مرسى يلملم أخر
أشتاتي ..
تعال نرتب الماضي حكاية كان ياماكان
تعال اعزف نغم عمري وانزف أخر آهاتي ..

تعال وعرشك بقلبي ولا غيرك أبد إنسان
تعال وأقرأ حروف الحب
وشوف أخر معاناتي ..

أمانه لاتخليني أصارع طرفك الفتان
أبي اجمع ورق شوقي واضمه في كتاباتي ..

نهاية رحلتي بيدك دخيلك عدل الميزان
إما تروح وتنساني
ولا ادخل متاهاتي ..
* * * * ‏*
ماينساك أبد قلبي
وهو ياحبيبي بيتك
ترى من حب أحد مثلك على فرقاه مايقدر ..

تظن اصبر على بعدك وأنا من قلبي جيتك
ألا يامصعب الغربه
وصعب إني أنا اتغير ..

من اللي جاب لك سيره وقال إني تناسيتك
تناساني الهنا بعدك
وخلا لهفتي تكبر ..

بعد ماأخترت أنا حبك
على الخلان واغليتك
وأبديتك على روحي
تظن أنساك لا مااقدر ..
تأكد وابعد اظنونك
مادام إني تمنيتك
يحن لوصلك إحساسي كثر مااشتاق لك واكثر

=================——————-
ياحبيبي ودي ألمس كل جرحا“
يتعبك ودي أداويه بيديني
وألمك وأجمعك
ودي أضمك لصدري
تغرق أنفاسي معك
ودي أني دوم جنبك مثل
ظلك أتبعك
ودي أغمض عيوني
وألقى نفسي بحضنك
ودي أبكي فوق صدرك
وأصرخ آآآآآه
إشتقتلك آه آه آه والله اشتقتلك
%%%
"[عسى ماأتعبتك البارح وزودت الجراح … جراح ~

"[عسى مامرت الدمعه على أهدابك من … أسبابي"

جرحتك من &كثر شوقي&
وخليت الكلام…، رماح"

ولادري شلون ياعمري [طعنتك)
[حيل) [بعتابي)….؟!

@بدون شعور@ صدقني..!!
ترى @كثر الغلا@ ذ با ح..

تعال..وشوف بغيابك غلاك وشلون سوى بي..

حرآآآم
¤تغيب من عمري¤
وتعطيني
¤الفراق وشاح¤

حرآآآم
¤الدمع في عيني¤
مناديل هي أهدابي’""
ملاحظة: حبك ملأ قلبي من الألف إلى الياء
{أ}أشعل شموع الحب وأرسل لك أشواق وأكتب على العنوان لعيونك أنا مشتاق
{ب}بهمس لك أحبك لجل تخفيها في قلبك كل ماضاق بك صدرك ترددهابهمساتي
{ت}تحيةمن قلب حي مامات إلا منك وفيك لاتحسب غلاك شوي كفاية أني ميت فيك
{ث}ثلج قلبي يذوب حين ألقاك ياساكنا فؤادي ولست أنساك
{ج}جمال الصبح بنظرة عيونك ونور الشمس مرسوم بجفونك وكل الكون مايسوي بدونك

{خ}خذ من قلبي كل الحنان يامن أشعر بقربه بالأمان
{د}دوم بالحلى موصوف وبالوفا معروف ومثلها العين عمرها ماشافت ولاراح تشوف
{ذ}ذوبت في بحر ذاتك فأين أنا منك وأين أنا من حياتك
{ر}ربماتعجز روحي أن تلقاك وعيناي أن تراك لكن قلبي لن يعجز أن يحبك ويهواك
{ز}زادني اللقاء شوقاإلى لقياك فالحب يولد من جديد كلما ألقاك
{س}سألوني الأصحاب عن سكوتي مايدرون ان الفكروالبال والقلب مشغول عليك ياحبيبي
{ش}شمس الزمان لا تكفي حبآقدأضاءدربي فحبك ملأني حبا وحنانا
{ص}صارت دموعي أمطارا في غيابك فأزهرت بساتين أشواقي بحبك
{ض}ضائع عمري قبل أن أعرف عينيك فهل تقبل عمري الآتي هدية

محبكم عبدالمجيد

ماادرى ايش اقول

والله عجزت الكلمات على ان توافيك حقك

:
سلمت الايادي

كلمات رائعه لقد ابدعت

تسلم اناملك

وللامام دائما انشاء الله

رووووعه

عبدالمجيد

خواطر كلها ابداع

سلمت يداك

لاعدمناك

مشكوررررررررررررررررررررررررررحيل على الخاطره ويطيك القوه ماجمل الحب في هذا الوقت
روووووووووووووووووووووووووووووووعه
يجنن
وتسم
على الموضوووووووووووووووووووع
والله يخليك للمدونة ولي فيه
من جد كلماتك اكثر من رائعه
وتدخل القلب
يعطيك 100 عافيه يا رب
تقبل مروري
ررررررررروعة ذوقك يجنن بس خلها بالقطاره علينا خيو
كلمات اجمل من الرائع ل انها قد خرجت من قلب محب
كلمااااااااااااات جدا رائعه واحسااااااس جميل بصراحه محتااااره وش اقول لانها كمات يعجز لسااني وصف هذي الكلمات الرائعه الجيريا

تحياااااتي لك ايها المبدع الجيريا الجيريا يسلمووووووووووو عبد لمجيدالجيريا

مشكور أخوى فقد أبذلت مجهودا رائع فى كلماتك
لا تحرمنا من مجهوداتك…تحياتى

لمن هم فوق العشرين 2024

تذكرون هذي الأشياءالجيريا

الجيريا
الجيريا

هذا…

الجيريا

هذا بصراحه انقرض مع الديناصورات بالموت نحصله مايجي الا طلبيه من البحرين

الجيريا
وبطاطس هيا الى المدرسهالجيريا.jpg[/IMG]الجيريا[/URL]

بسكوت ابو النجم .. روعه مره ..

الجيريا

بسكوت كرمل .. للحين موجود وأعشقه
الجيريا

بسكويت ريكو

الجيريا

شوكولاته ما كنا نعرف له إسم ..

الجيريا

شوكولاته النظارة..

شوكولاته توله..

الجيريا

شوكولاته الكوره.. وهذا روعه .. قبل نرجع البيت وجيوبنا مليانه منه .. بس لاتقرب له وهو مايع وبرواية اخرى ذايب .. يدمرك
الجيريا

شوكولاته أيس كريم..كذا نسميه إحنا ناسات يسموه ابو ملعقة..

الجيريا

جلي ..
الجيريا

أيس كريم كوره.. يازينه زيناه ..

الجيريا

آيس كريم صارووخ>>وش هالأسامي..

الجيريا

وهذي حلاوه بو بقرة ما يحلى العيد ألا بها

الجيريا

كاكاو اولكر للحين موجود

الجيريا

يتبع <<<<

الجيريا

هذا المسلسل أنا ما أذكره ولا حتى أعرفه جبته لكم
الجيريا

إسمه جرجير طاظا

الجيريا

جزيرة الكنزمسلسل كرتوني قديم تم إعادة دبلجته مؤخرا ويعرض ع بعض القنوات.

مسلسل بنك بانثر(النمر الوردي)
الجيريا

الجيرياالجيريا

الجيريا

الجيريا

الجيريا

يتبع

الجيريا

الجيرياالجيريا

الجيريا

الجيريا الجيريا

مسلسل ميمونة ومسعود

الجيريا

الجيريا

الجيريا

مسلسل الكرتون القديم أنا ما أذكره لمن فوق الثلاثين

سوسن الزهر الجميلةالجيريا

الجيريا

سندبل
الجيريا
وفي الختام سلام وهذي لكل من دخل
ورد برد جميل

الجيريا

يا اللة مررررررررررررررررررررررررة قديم يسلمووو
يا الهي…..
صغرتنا عشريييين سنه
فيه اشياء اذكرها واشياء لا
سيلموووو على الصوووور
دمت بود
نورتوا بمروركم الجميل


قديمك نديمك ولو الجديد يغنيك …..
مغسي بكووو….
ميمونه ومسعود وناااسه
شكرا على الموضوع الرائعqueen

جزيرة الكنزمسلسل كرتوني قديم تم إعادة دبلجته مؤخرا ويعرض ع بعض القنوات.

هع انا لساني هوني يعني ورعة الجيريا

يسلمو ع الطرح هع

سي يو

بعد العشرين 2024

يطلبوني بحقهم أن أكونا
شاديا والردى يلاقي المنونا
أي مرفا أرسو عليه بموج
مدلهم أتيه فيه سنونا
لغة الشعر أي عطشى ولهفى
زادها الشوق حدة وجنونا
هل رأت قط باسما وجميلا
ورياضا جميلة وفنونا
قيس كانت ليلاه أسمى وقود
كانت الروح تدفع المجنونا
ادفعوني بما سيرقى بحبري
تجدوا الشعر مثلما تبغونا
هذبوا الشعر أيها القوم أنتم
عصره..نبضه.. فما تطلبونا؟
***
اسئلوا الليل هل أطل علينا؟
هل مضت هذه الليالي سنينا؟
هل سرت زهرت البراءة من نف
سي ؟ ولما أشاهد المكنونا
هل من الحق أنني صرت شبلا؟
أرسم الحلم والقوافي جنونا
هل هو الحق أنني صرت عقلا؟
ثاقبا والصبا يلاقي المنونا
هل أنا الآن في شباب ثري؟
أين ما كنت أشتهيه حنينا
أين ما كنت أبتغيه وأرجوا
أن ألاقي الآمال في الدهر حينا
كان عقل الفتى مثالا لحلم
كامل زال بعدما يكبتونا
لا تقل فات إنه لقريب
أنا في الدرب آملا أن يكونا
أسألوا الشعر عن قديم صتبانا
كان زندا لهمتي والمزونا
اسألوا الشعر أين ماكان يخفي
من جميل الشعور لا تسألونا
اسألوا معهدي ففيه لقانا
كان سلوى وعلما وفنونا
اسألوا هذه المشاعر عندي
عاود الحلم للتلاعب فينا

* * *
يا أخي هذه الحياة ستمضي
ثم لابد أن تلاقي المنونا
يا أخي هذه الحياة قطار
تركتني أجاوز العشرينا

أخي هذه الحياة ستمضي
ثم لابد أن تلاقي المنونا
يا أخي هذه الحياة قطار
تركتني أجاوز العشرينا

____________

مشكور اخوي ، لاهنت

لا عدمنااااااااااااك والى الامام

تحياتي وتقديري

شكرا أخي على الرد الجميل الذي سررت به جدا
يسلمووو خيوووو

كبرتي و صرتي بالعشرين طويلة و فاتنة و تغرين / رواية كامله 2024

الروايامنقووله

كبرتي وصرتي ب العشرين…طويلة و فآتنة وتغرين

احساس عنيف يسكنني..
رقص على حافة …"الموت"..
اما النجاة….او النجاة..
كلاهما لايعني لي شيئا..
رغبه في البكاء الصاخب …
تجتاحني..
حاله من الهدوء العاصف ..
امر بهاا..
دموع حزن ضاحكه…
احلام "ورديه"..سوداء..
لا أحد سواه يسكنهاا..
يسكن الظلام..!
مصير مجهول..
نهايه بيضاء حتى السواد
تنتظرناا..!
أحبه..رغما عنه
احبه..!

ب قلم:عاد انا اللي احبك..

][..ماقبل الدايه..][

امطار شتويه…وضباب

فيروز…وقهوه

شارع خالي الا من…"العشاق"

جوري ذابل

ودموع مليئه ب الكحل..

×هدوء مزعج×

اشعر ب النار تأكلني رغم برودة اطرافي

بت اكره ملامحه الشرقيه…

وأبتسامته…..نظراته المتطفله "علي"..

أكره فيروز حياليا لأنها تبكيني..!

في جو لندن الضبابي..نزلت من سيارتها السوداء..
ب معطفهاا الاحمر..
اليوم اخر يوم في لندن..وش ممكن اسوي في ه اليوم؟..
ذهبت ل أحد المناطق النائيه..ب التحديد ل محل..ال"كوفي"….
مكان حلو الواحد يروق فيه..ويشم هوا
ورقان؟؟.كيف يجي ل وحد معثرة المشاعر..ومحطمه..
يمكن تحتاج لل العزله ب معنى اصح..
لا!…
يمكن مو انا من يحتاج العزله.."آه"..من يحتاج الاخر؟..
انا؟؟….ام هي؟..!
أين احلامي الورديه………لا
ليست ورديه….بل رماديه..
موجه من الكلام الجارج..ب تعبير ادق..قاتل..
كيف لا..وهو ملك ل غيري..
جالسه على كرسي انيق و"مهترء"..تتبع ظلال السيارات ب عينها
اللامعه ب الدموع…وأبتسااامة احباط على محياهاا..
الضجيج يملاء المكان..خارجا.."نوعا ما"..
صوت حفيف الشجر..وسقوط اوراقه..
على الارض..معلننا دخول خريف جديد..
اصوات رنانه..ضجيج..جميعها تصدح في اذني..

-your coffe miss

نظرت لل العامل اللي كان ماد القهوه..نست انها طلبت..
تحاول تنساا بس..كل شي يدفعها لل الشوق بدون ماتدري..تتذكر كل شي بدال نسياانه..

اخذت القهوه منه..بعد شكره..

نظرة ل قهوتها السودااء…قهوه مره..اللي كانت تتلذذ فيها..وادمنت عليهاا..
مثل ماكانت مدمنة حبه..وتتلذذ ب المها معه..!
غريبة اطوار؟؟..
ربما..!

×..الفصل الاول..×
>..:..الجزء الاول..:..<

لف ب نظره في ارجاء المطار…تذكر يوم قبل 15 سنه يوم كان راجع مع زوجته..والحزن كان مخيم على الكل..مو قادر يستوعب انو مشاعل بنته الوحيده ولا رااح يقدر يجيب غيرهاا..
تذكر يوم عرف ان زوجته اللي عااش معها حيااة حلوه..زوجته حبيبته فيها مرض السرطاان..في الرحم..واظطورا يستأصلونه..
حاول يعالجها..سفرها..واخر محطه كانت لندن..بس قدر الله وماشاء فعل..
"آآه"
اطلقها ومشى ل بنته..خلاااص..الله يرحمك يا"وسميه" ويسكنك جنااته..

– خلصتي؟؟
ناظرته بنته من ورا نظارتهاا..وكانت تدور أي شي في المحلات الموجوده في المطار..وأبتسمت ل ابوها:أبشرك..!
ابوها:اوكي نمشي..
تستهبل:اووكي مستر بندر!
ابتسم بندر على بنته..:يلله ياميشوو
مشاعل:لا؟..يعني انا مو مس ولا مدام..ولاشي؟؟
بندر:توك صغيره
مشاعل:عمري 20 وصغيره؟؟
بندر :لو تكبرين وتكبرين وتكبرين..بتضلين ب عيني صغيره..
مشاعل قامت تسوي دوائر ب رجولها..يقالها مستحيه:يعني..ذا..وشسمه..انا صغيرونه
بندر:ههههههههههههههههههه…احلا ضغيرونه بعد
مشاعل:وه بس فديتك

مشوا وأخذوا لهم تاكسي
مشاعل مستغربه:وين مجودي؟
بندر:انا ب افهم..انتي ليه تسمينه مجودي ومجود..ولا ماجد…هذا عمك
مشاعل:عمي..صح..بس توه صغير..
بندر:ابو 28 صغير؟
مشاعل:امممممم…انا اعتبره اخوي..
بندر:هههههه..وانا ابوه؟؟
مشاعل:ههه..الا جد وينه؟؟
بندر:هم قالوا محد بيجي يستقلبني..
مشاعل:ليش؟؟
بندر:ليش اني سافرت واخوي توه ميت
مشاعل:عصبوا يعني؟؟
بندر:ايه..
مشاعل ب ضيقة خلق:صار له 4شهور ميت…ليه كل ه الحزن..مو زين لهم كذا
بندر لبس نظارته ودخل يده في جيبه:علمي علمك..
مشاعل جلست تفكر ب عمهاا اللي الكل يحبه..كيف كان موته فجأه..وانه ترك من بعده شتات بنته وولده وزوجته…بس هذي عاده عند ابوي لازم كل سنه بيروح ل لندن..صار شي في دمه..لو فيه الموت بيروح..درس هناك..قضى شهر العسل هناك..كل حياته هناك..كيف مايحبها ويشتاق لهاا..

"في البيت لما وصلوا"

نزلت مشاعل من التاكسي..ناظرت البيت..
ابتسمت..اشاقت ل هالبيت..ل طالما قالت كنه شاليه مو بيت..تصميمه غريب..
مو تصميم مشاعل؟؟..لازم بيكون غريب..لان مشاعل كانت نفسهاا غريبه..
كان من براا كأنه خشب..والجزء السفلي او بس الصاله كانت زجاج..ومكشوفه ع المسبح..المتوسط الحجم..
اما البلكونه اللي كانت تطل ع المسبح ف هي من نصيب ماجد..ابتسمت يوم تذكرت طقاقهم علي ه الغرفه وانها تبي تاخذها عشان يتسنى لها تتشمس..بس ما الله اراد..اعتبر افكارها غبيه..
صحيح بيتهم ماكان كبير مرره..بس تطغى عليه الفخامه
دخلت جوا البيت..اول شي شافته كان المدخل..تذكرت المدخل اللي كان عادي وكأنه مدخل مزرعه..كان ستايل مكسيكي..كان عباره عن باب بيضاوي الشكل..ومزهريتين كبار عليهم ورود صناعيه كبيره..على جنب..تعدت المدخل ودخلت الصاله اللي كانت مفتوحه من فوق ع الدور العلوي..والثريا الكبيره نازله ب شكل حلوو..تزين السقف من فوق وتحت..ماتنكر ان جميع افكارها ب البيت محد استصاغها في البدايه ك فكره..الوحيد اللي كان يأيد افكارها ابوها!..يمكن ل تشابههم..
سمعت صوت جدتهاا تهلي وترحب..التفت وشافتهاا
ام فهد:ياهلا ويامرحبا..توها مانورت الرياض
راحت مشاعل وسلمت على جدتها…"امهاا"..اللي من تقريبا 3اسابيع ماشافتهااا ..
دخل ابوها اللي هو بعد ب دوره سلم عليهاا..!

جلسوا في الصاله سواليف وش صار وش ماصار
بندر:والله يايمه ماكان ناقصنا في سفرتنا الا انتي
ام فهد:وه..بسم الله علي..يالله لاتشمت بي بس..
مشاعل:ههههه..ليه يمه..والله ونااسه
ام فهد:لاه..مانيب رايحتن ل بلاد الكفره وانا امتس..
مشاعل:ههههههههههههههه..
بندر:الا وين ماجد؟؟
ام فهد تتنهد:والله اني من ساعه وانا اقوم فيه..اخرتها تركته ب سلامته
مشاعل قامت:انا بروح له..
ام فهد:عليتس به يامي
مشاعل تضحك:هههههه…طيب..
رقت مشاعل الدرجات الرخاميه..وهي ناويه على عمها الصغيره.,

مشت ل غرفته وفتحت الباب..
راحت له وقومته:ماجد!…ماجد..
ماجد:………………………….."لارد"
مشاعل:ماجد!
مب صاحي..الساعه الحين 4 ولي الحين ماقاام؟؟
مشاعل تصاارخ:ماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااجد!
ماجد يغطي نقسه ب اللحاف:ووجعه توجعك..اطلعي وسكري الباب..
مشاعل:مانيب قم سلم علي..توني جاايه من السفر
ماجد:اففففف..كان مارجعتي..
مشاعل:لاوالله؟…يعني ارووح
ماجد هز رااسه ايجااب
دخل رااسه في الوسااده اللينه..وغطى باقي جسمه ب اللحااف..:براا
انقهرت مشاعل:ماااااجد قم…ولا تراا
ماجد فتح عين وحده:تهددين في غرفتي؟؟..مشيعل ان ماطلعتي ترا ب العقاال..يلله!
مشاعل:وش ه الاسلووب..من متى متعلمه؟..وش بتسوي لين جت زوجتك؟؟
ماجد:مهيب جاايه…طسي
مشاعل:الا بتحي وانا ب نفسي بجيبهاا..
ماجد ناايم:………….
قهر تو كاان ياخذ ويعطي معي والحين ناايم..سافهني!
مشاعل تتدلع:مجوودي..قم سلم علي تراا من تقريياا شهر ماشفتك
ماجد:………………….."نايم"
فكرة مشااعل وش تسوي..
مسكت ب البااب وجلست تدق عليه يمكن يقووم..:ماجد ماجد ماجد ماجد ماجد ماجد ماجد ماجد ماجد……ماااااااااااااااااااااااااااجد..مجووووود ي…
بس مانفع فيه…….الاخ نااااااايم
رااحت لل المسجل ورفعت على اخر شي..وظغطت على play
وجاا صوت المسجل عاااااااالي..لان ماجد مايعترف ب أصووات المسجل الوااطي
ماجد:سكريييييييييييييييييييييييييييييييه..ياحماااا اااااره..بناااااااااااااام
مشاعل بصوت عاالي:اييييييييييييش؟..ماأسمع
ماجد:ياحمااااااااااااره..سكريه ولاترا بكفخك..
مشاعل تبي تقهره:ماااااااااأسمع..
طبعا هي كذاابه تسمعه بس تبيه يقووم
ماجد قاام ووخر اللحااف عنه بقووه..وتوه بيقووم..
ونااااااحشت..
وصل عند الباب وسكره وقفله..

مشاعل:يوووه..قهر
رااحت لل التلفوون..ودقت على رقم غرفته..
صاار ع السبيكر:ماجد ماجد ماجد ماجد ماجد….مجوووودي..مجمجددد..ماااااجاااادااا…م ج د..
سمعت صوت الباب ينفتح بقوه..سكرت السمااعه وقامت توهاا بتنحااش..بس حست ب أحد يمسك ملابسها من وراا
ماجد:تعالي تعالي…
مشاعل:والله اني ماأقصد..اتوب والله
ماجد:هئ هئ..لالا مااااااااافيه..محد يزعج مجوود ويطلع منها ساالم..
مشاعل:م…
سمعوا صو جوال ماجد يرن
ماجد:انقظك الجوال..
راح ل غرفته..لحقته مشاعل
ماجد ناظر الشاشه..وعقد حواجبه
مشاعل:وش فيك؟؟
ماجد:هذا فراااسوه..
مشاعل تقلب وجهها..وصاار احمر:طب رد
ماجد:غريبه متصل الاخ..العااده يتغلى
مشاعل تدافع عنه:حرآآآم عليك..فرآآس مايتغلى
ماجد ناظرها ورفع حاجبه:وانتي معااشرته من متى؟؟
مشاعل:هع..ماعاشرته بس…..امممم..مدري..احس كذا
رمى ماجد الجوال واخذ فوطته..:مانيب رااد..انا بعد بتغلى
مشاعل:شف وش يبي يمكن يبيك ب شي ضروري..
ماجد:والله لو يبي عشاان وشو..بروح اتروش وبصلي..وأتقهوى..وأتعين من الله خير.. وأروق..وافكر عااد ادق ولالا
مشاعل نهز حواجبهاا:من تغلى تخلى ولو كان ب الحيل غاالي
ماجد:يخسي الا هو…يتخلى عني..انا عمه
مشاعل:ايه ماقلنا شي ..بس ولو احتراام الكبير..
ماجد:اكبر مني ب سنه واحده..ذليتووني ترا
مشاعل:ولووو
ماجد:تعالي!…انا بديت اشك في اخلاااقك..وش عرفك انه اكبر مني؟؟..وش درااك ب فرااس؟
مشاعل حمر وجهها..ماتدري اني اهتم ب كل صغيره وكبيره في أي شي يخص فراس؟؟..:أأ..م..مدري..اشواق ماتسكت .بس تسولف عنه..
ماجد دخل الحمام وهو مطنش..
سكر الباب ورااه
تنهدت مشاعل….اشوى بغيت افضح نفسي..
نزلت تحت..كان ابوها نااايم في الصاله وجدتها مو موجوده..يمكن ب المطبخ..
راحت ل ابوها تقومه…
مشاعل:ابوي!
بندر:هممممم
مشاعل:يلله قم…رح نم فوق
بندر:دقيقه
مشاعل:رح نم فووق
فتح بندر عيوونه وابتسم..
ابتسمت له..خخخخ..عكس اخوه..هذا يقووم يبتسم..ونومه خفيف..مو مثل مجوود..ب الموت يقووم..
قام ابوها عشاان يروح ل غرفته لحقته لان شكله ماصحى..الظاهر يمشي وهو ناايم
دخلت غرفته..
اللي كانت الغرفه الرئيسيه ب البيت..كان لونهاا عناابي ووردي..نفسها ماغيرها من يوم زواجه من امهاا..
السرير كان نفرين..الاثاث خشب سكري..والغرفه على بعضها وردي..والديكوور عناابي..
والشبااك الكبير او البلكوونه اللي تطل ع المسبح ..في واجهة البيت..
دولاااب كبير بس ممتلي نصه.. والارضيه خشب..وبعض اللوحاات اللي اشتراها من بعض رحله لل دول براا..وش كثر يحب السفر ابوهاا
والحمام الابيض دااخل الغرفه..كاان كبير..اللي يدخل يقول غرفة واحد متزوج..
اممممم..ابوي كان متزوج
طلعت من غرفة ابوها بعد ماتأكدت ان ابوها نام ب السرير…خخخ المسكين ناايم خطر ينوم ب الارض..
مرة من عند غرفة ماجد…طلع من الحمام..بسم الله امدااه..بس رحت ل ابوي ليقته طاالع..
مشاعل:مااجد.انت عارف انك ماسلمت علي؟؟
ماجد ب فررح يخلي الواحد يضحك:هلاااااااااااااااااااااااا والله بنت اخوي…والله ان الرياااااااض نورة..
مشاعل:؟؟؟؟
ماجد راح لها وحظنها:والله اني مشتاااااق لك موووت….لعد تساافرين تكفين
مشاعل استغربت منه..ه الانساان متقلب ب شكل ملحووظ..تو كاان ثقيل دم وماينبلع..الحين صاار..مرووق..لا ويستهبل بعد…سبحاان الله…يمكن ه الشي ورااثه ب العايله…لان مشاعل نفسها غريبة اطواار..حتى ابوها..بس هم ه الشي عندهم خفي
سمعته وهو يقول:هلا والله فرآآآآآآس حبيبي
ناظرته كان يكلم…فرآس
ابتسمت عليه مناافق…تو يقول مانيب رااد والحين حبيبي..هههه..
ماجد:وش عندك دااق؟
فراس:ابد..بس بسأل عن عمي اذا رجع ولالا
ماجد:يعني موب لله؟..طيب انا ابي احد يطلع معي..انا حدي طفشااان
فراس:انت عاارف ياماجد اني مشغوول..حتى مقدر احك شعر راسي
ماجد:هههااي..شعر الرآآس ينحك؟؟
فراس:ياخف دمك…المهم ترا وربي مو رايق لك.
ماجد:فرااسوه..الله يخليك…بس خمس ثواااني..
فراس:عندك خالد اطلع معه
ماجد: ياملحك ملحاااه..خويلد..منذوو مبطي وهو مساافر..وينك موب في الديناا انت
فرااس:لاوالله انت اللي موب في الديناا رجع امس يالخبل
ماجد:رجع؟…وليه..وليش ماقال لي؟؟
فراس:ههههااااي..انت اللي موب في الدنياا..
ماجد:طب من قال لك؟
فراس:هو بنفسه دق علي يوم رجع قاال ان الشغله اللي هو مساافر عشاانها خلصت قبل موعد اللي هو متوقعه
ماجد:قليل الخاتمه…انا اوريه ..يرجع ولا يقولي
فراس:انت بداال لاتشره على خويلد..رح استقبل اخوك
ماجد:اخوي رجع..وموب ذا موضوعناا…خالد الحماار ماقال لي ولا دق علي
فراس:ايوووووه…رح تفااهم معه…انا مالي شغل فيكم..وراي اللي مكفيني
ماجد:خلاااص..رحمتك..يلله باااي
فارس:بايات.,

سكر منه..
مشاعل:وش قال
ماجد:الحماار خالد رجع من السفر..ولا قال لي
مشاعل:طيب؟
ماجد:هذي فيهاا قبايل…ليش مادق علي؟
مشاعل:ههههههههههههه…الحمدالله والشكر.."ومشت عند الباب بتطلع"..انا بروح انوم تبي شي؟
ماجد:روحي اخمدي..مابي منك شي
مشاعل:اوكي بااي..

اقولكم ان ماجد متقلب…مكالمه وحده من فرآآس كفيله في "ازعااجه"..اممم..ازعااجه هي الكلمه الصحيحه…ماأخفي عنكم ان ماجد صديق فرااس من يومهم ب حكم تقاارب الاعماار..بس ماجد ناار..زبدة صيف على قولة ام فهد…بس طيووب..اما فرااس باارد..بس مايمنع انه ياخذ خصاال من عمه وصديق عمره ماجد..

رآحت مشاعل ل غرفتها..عشاان تنااام..

طلع ماجد من غرفته وهو لابس وناوي يطلع..
شغل السياره..واليد الثانيه ماسك فيها الجوال
– خل ادق على خويلد يمكن يرد الحمااار
ثواني وجاه صوت خالد
خالد:آلوو
ماجد:لاهلا ولا مرحبا…ياللي ماتحبني.
خالد:هههه..ليش؟
ماجد:اسأل نفسك..ترجع ولا تقول؟؟
خالد:طيب؟
ماجد ب قهر:هذا اللي بيرفع ظغطي..
خالد:انا يوم ارجع كانت الساعه 12الظهر.. لو بدق بتهزئني ليش اني داق عليك في وقت دوام
ماجد يحاكي نفسه:ايه صح!…."رجع يكلمه"….بس ولو
خالد:ههههههههه..انت نكته!
ماجد:المهم..انا ابي اطلع..
خالد:من ماسكك؟
ماجد:تعال معي….اطلع لحالي موسوس انا؟؟
خالد:مقدر والله انا في بيت جدتي..
ماجد:لاحوول…يعني كيف؟
خالد:شف فراس
ماجد عصب:الله ياخذ عدوينه….هذا بيجيب لي السكر والضغط..والكلسترول
خالد ضحك:هههههههههه..لي الحين ماجاك يعني؟؟..المهم وش قال لك..مشغول صح؟
ماجد:ليش قد فضى؟
خالد:اصبر عليه..تراه منشغل ه الايام ب الذات
ماجد:اصبر..المهم مافي امل تطلع معي؟
خالد:لا امل ولا حصه ولا فوزيه
ماجد:ودي اضحك بس مالي خلق
خالد:والله انك ثقيل دم..
ماجد:انا بروح ل فراس بطب عليه
خالد:خذ معااك حبوب السكر..
ماجد:بسم الله علي..الا بيمرضني
خالد:ههههههههههههههههههههههههههههه

سكر ماجد من خالد وهو متجه ل بيت اخوه..
ثوااني ووصل..
نزل ورن الجرس..
سمع صوت من جواا..
-نعم!
ماجد:افتحي ووجعه
فتحت الباب:عمووو…ياهلا ويامرحباا
ماجد:هلا أشواق..وراك تردين ونفسك في خشمك؟؟
اشواق:احسبك راعي البقااله..هع
ماجد:اهااا..المهم وين اخووك الوسيم
اشواق:ب مكتبه
ماجد:أبمووت انا..ماغير يشتغل
اشواق:يحب الشغل بعد حيي
ماجد:مالت عليك انتي ويااه
اشواق:النفسيه oofاليوم..عسى ماشر؟
ماجد يكلم نفسه:مدري كيف مرته ب تتحمله
اشواق:هههههههه..وراك تتحلطم؟
ماجد:ابد..
دخل وأتجه ل فراس اللي كان جالس في مكتبه

مشكوره عالروايه
بكون متابعه لك

عزيزتي:
أرجو منك المرور عالقوانين

http://v.3bir.net/128316/

و ربي يوفقك

الله يعطيك العافيه
متابعينك بس ياليت تستمري

ربي يعطيكم العأإفيه على مرور
.
.
..الجزء الثاني..
سكرت اشواق الباب ودخلت ورا عمها

دخلت شافت اختها روان ام 17 سنه واقفه عند الدرج وماسكه معها كوب كابتشينو
اشواق:ماجد راح فوق؟؟
روان:ايه…هههههههههه..كان يسب ويلعن في فراس
اشواق:ياحبي له بس
روان:اقول اشواق
اشواق:هلا
روان:مادقت عليك مشاعل؟؟..ناظرت ساعتها..اكيد الحين رجعت
اشواق:يمكن نايمه..اكيد مافتحت جوالها..
روان:متشاقه لها
اشواق:ان دقت علي بقولها تجينا..ولا نروح لها..
روان:مو نوره بنت خالتي بتجي؟..خلي مشاعل ورغد وملاك يجون..ولو اني ماأظن ان ملاك بتجي
اشواق:وش سالفتها ه الانسانه؟؟
هزت روان كتوفها..وراحت تجلس ع الكنب تتفرج ع التلفزيون
لحقتها اشواق وجلست هي بعد..تكتفت ورزة الخشه
روان:ههههه..وش عندك؟؟
اشواق:والله دخلتيها في راسي…شلون ماجت على بالي؟؟
روان عقدت حواجبها:وشي؟
اشواق:اعزم ميشو رغوده؟؟
روان:طيب ليش ماتخلين جية نوره لحال وميشو ورغد لحال؟؟
اشواق ليش؟
روان:لاني عارفتك بتجلسين مع مشاعل وتتركين نوره
اشواق مدت خشتها وكأنها قرفانه:ماحبها مليغه..دلوعة ماما
روان:ههههه..غيره الله يكافينا شرها..
اشواق:سميها اللي تسمينها..انا ماأهضمها
روان:لايسعمك فراس..يزعل ترا
اشواق:اففف..خلاص برسل لها مسج..ولابدق عليها
روان حركة يدها بلا مبالاه:بكيفك

/

/
ماجد:ياخي خف على نفسك شوي…كل هذا شغل
فراس ندمج في ورقه معاه..:وانت وش حارق رزك؟؟
ماجد:ابغا احد يطلع معي..طلبت شي كبير انا؟؟
فراس:لا..بس دور لك غيري
ماجد:لاحول…فراسوه…ارحمني وارحم نفسك..ساعه بس..نطلع شوي ونرجع
فراس رفع راسه ل عمه اللي طلع له بخار من رآسه من العصبيه:ساعه؟؟
ماجد استانس..تحرك ابو الهول:ايه ساعه وحده..بس
فراس رجع نزل راسه:كثير..
ماجد ضربه على راسه ب خفه:الا زاد انا وش مخليني اطرك مالت عليك..
فارس:انا ادري عنك..انت شايفني مشغول..شف!..اسبوع ان شالله..واصير لك متى مابغيت
ماجد:تلعب علي ولا تعلب علي؟؟..هي اسبوع ونص تلهى عني؟؟
فراس:لالا..محد ملهيني عنك…بس هي كلها اسبوع ان شالله وانا افضا لك..بس عندي ضغوط شوي..
ماجد:خلاص مابي منك شي…
وطلع
فراس ماأهتم رجع لل اوراق اللي معه..عرف ماجد مستحيل يزعل..خصوصا انهم اصدقاء…ابتسم وهو يتذكر وجهه وهو معصب..
هز راسه على حركات عمه المرجوج..ورجع ل اوراقه..
هو بدا مستحيل يترك اللي معاه قبل ينتهي..عشان يفضى بعد اسبوع ونص على قولة ماجد

نزل ماجد وهو يتحلطم..
اشواق:مجودي؟؟..وش فيك؟؟
روان:هههه..اكيد فراس ماعطاك وجه
ماجد:تراها واصله هنا.."يأشر على خشمه"
اشواق:بسم الله ..طب تعال اجلس معنا..خل نشوف فلم
ماجد جلس:وش وراي..بس امكم فيه؟
اشواق:لا طالعه
ماجد:حلوو..اجل جيبي شبس..وببسي..وشغلي فلم
اشواق:والله لوك موب عمي ..بس آآخ يالقهر
ماجد ناظرها ولا علق
اشواق وهي تروح:بسم الله علي
جابت اشواق الشبس..وجلسوا يتفرجون ع التلفزيون

::

ماجد:هذا اللي جيدين فيه
روان وهي تغير القناة :هههههههههههههههه
اشواق:خلاااص اذا صار شي غمضوا
ماجد ناظرها:طيب انا اذا غمضت..وش يضمني انك غمضتي؟؟
اشواق:لالا بغمض بس ترا روانووه هي اللي تستغفلنا وتفتح وتناظر
روان تحط الببسي:لاوالله؟..وش سايفتني اشواق؟
اشواق:الا اعترفي……تموتين على ه اللقطات النص كم
روان:بسم الله علي…شايفتني انتي لاسمح الله؟؟
اشواق:لاوالله؟..عطيني دليل يثبت اني اشوف ه الاشياء
ماجد:اعوذ بالله…خلاااص كلكم مؤدبااات..
اشواق:هههه..تسكتنا؟؟
ماجد:ابغاا انااظر
روان شهقت:بعد بعد…تناااااااظر؟
ماجد رفع حاجبه:تفكيرك منحط
اشواق:ههههههههههههههههههههههههههه…

/

/
نزل بندر الدرجات..وهو ينادي امه ب صوته العالي
بندر:يمه!
جت ام فهد:سم سم
بندر وخو ياخذ نفس:وين ماجدووه؟
ام فهد:طالع..ليه؟
بندر:ولا فكر حتى يسلم
ام فهد:يوم قاام انت قد نمت
بندر:اهاا..المهم وش طابخين؟
ام فهد:كل خير..الا من متى قمت.."تناظر ساعتها"..ماأمداك نايم
بندر يتمغط:لا خلاااص..مابي اناام كثير..عشان اقدر اناام ف الليل..
ام فهد:ومشاعل؟؟
بندر:مدري عنهاا…بس ماأظن انها بتقوم الحين
ام فهد:رح قومها وانا امك…..ولا تدري خلهاا ساعه بعد..لي ماأجهز العشاا..
بندر:خلاااص..اجل بطلع لي نص سااعه كذا وراجع..
ام فهد:وين؟
بندر:مدري بشوف كان واحد من اخوااني فاضي لي
ام فهد:زين..بس لاتطول
بندر وهو متجه لل الباب:ان شالله

/

/
الساعه 11 ونص
قامت من النووم..تحس ب رااسها ثقيل…ناظرت الساعه..
"اووفف..الساعه 10 ونص؟؟..نمت كثير..موم شكله ..متعوده على لخبطة النوم

وراحت تصحي بعثره الجنون عن وجه"ن"..كالثلج..في برودته و"بياضه" وترشة بقطرات الماء المسائيه..البارده…والطآئشه مثل "أفكارها"..
وأخذت بعض القطرات تتساقط على شفتيها الصغيره"الممتلئه"..القرمزيه
وتأملت عيونها..التي بلون ال"الرمآد"
ابستمت ل نفسهاا
طلعت من الحمام..وأخذت منشفتها ومسحت عن وجهها قطراات المااء..
شغلت المسجل على صوت فبروز…
فتحت الدولاب..تختاار لبس..

/

/
دخل بندر لل البيت..وراح لل المطبج:السلام عليكم
ام فهد:وعليكم السلام
بندر:كيف العشا ترا حدي جايع..
ام فهد:تأخرت وانا امك..
بندر:شسوي نسيت نفسي..المهم انا بروح اقوم مشاعل..
ام فهد:وانا ب أنتسب العشاا
بندر ابتسم:صاار
راح بندر ل غرفة بنته عشاان يقومهاا..يوم دق الباب فتحت له وهي مخلصه قايمه ولابسه وكل شي
بندر:قمتي؟
مشاعل:ايه..
بندر:اوكي خل ننزل نتعشاا
مشاعل:اوك..!

/

/
ماجد وهو يقوم:الله يوسع صدروكم ب العافيه
اشواق:وين؟؟…توناا
ماجد:ناويه تخربيني؟؟…3 افلام ورا بعض
روان:هههههه..ماشفت شي..احيننا من الطفش نشوف 100فلم ورا بعض>>تبالغ طبعا..
ماجد:لالا انا موب متعود
اشواق:خلاااص تعال بكره ومعااك ميشوو
ماجد وهو متجه لل الباب:ليش ماتجون انتوا؟؟
اشواق:يمكن نوره بنت خالتوو تجي بكره
ماجد وقف والتفت لهم:خلاااص خلوها يوم ثاني
روان:صار لنا 3اسابيع ماشفناهااا..
ماجد:قولوا لها تجيكم بكره طيب…هي ماخذه على بنت خالتكم نوره
اشواق:لالا نبي ميشوو لها جيه خاااااااااااصه
روان:لايكثر بلا خااصه بلا بطيخ..خلاااص بنقولهاا
ماجد وهو يطلع:ب رآآحتكم

/

/
"بكره"

سكرت السماعه من بنت عمها وهي تشوف اختهاا تنزل الدرج
اشواق:مبكر كان ماقمتي؟؟
روان وهي تحك راسها وواضح عليها اثار النوم:كان ودي
اشواق:حشى كل ذا نوم..استحي على وجهك
روان وهي ترمي نفسها ع الكنب:مالك دخل..المهم وش صار بتجي ميشوو؟
اشواق:ايه ورغد بعد

/

/
سكرت من اشواق…وراحت ل أخوهاا عزام اللي من قام وهو على البلايستيشن..
رغد:عزاااااامووه..قم صار لك سنه وانت عليه..خلاااص
عزام:مالك شغل..
رغد:الا لي شغل..قم!
عزام رص ستارت ورمى اليد وألتفت:هااااااااااه!
رغد طيرت عيونهاا:لاياشيخ؟؟..وهاااااه بعد؟..قم قامت عصبك..رح قوم ابوي..
عزام:وليه؟؟..ماأذن العصر
رغد:عشااني اليوم يروح ل بيت عمي يوسف..ف ابي اضمن انك رحت لل المكتبه
عزام:ليش اروح لل المكتبه؟
رغد:هذا اللي بيجنني…المدرسه مابقى عليها شي!
عزام يتحلطم:لاحوول..ذا المدرسه ماتنتهي..ياحظك في الجامعه ومفتكه
رغد:لاتزودهاا رح قوم ابوي
عزام يقوم:ياربيه!..طيب طيب…اووف
وطلع..

/

/
قامت مشاعل من النوم من زماان امس نامت كثير ولا فيها النوم ابد..امم..حلوو يمكن تتعود ع النوم المبكر..مابقى شي الا وسوته..ناظرت التلفزيون ورتبت غرفتهاا..الطفش عامل عمايله..
نزلت تحت لل الصاله وشافت جدتهاا جالسه تتفرج على مسلسل..ومعها قهوتهاا..
مشاعل:صباح الخير!
ام فهد:ياهلا ويامرحباا…صباح النور
جلست مشاعل بجنب امهاا:اخبارك؟
ام فهد:الحمدالله…ماتبين قهوه؟
مشاعل تبتسم ل امهاا:لا انا قهوتي مره..مو هذي
ام فهد:روحي لل المطبخ قولي لل الشغاله تسوي لك اللي تبين
مشاعل تبتسم لها:مو الحين..
جلست تتفرج مع جدتها ع المسلسل..

مشكوره عالبارت
متابعه لك

من تطورات القرن الواحد والعشرين 2024

الجيريا
هههههههه
ههههههه
حلووووووين
هههههههههههههههههههههههه

يسلمووووووووووووووووووووووو

ادوية العشرين يوم الاخيرة من النفاس او الحيض 2024

ادوية العشرين يوم الاخيرة من النفاس او الحيض:
(طبعا نفس التسلسل الغذائي وغسول الشطف والتحميلات ولكن ستستخدم الكبو قبل النوم مباشرة ,والادوية تختلف قليل فمثلا السفوف يختلف , لكن شاهي الأعشاب نفسه)

1-خذي التالي 2 ملعقة كبيرة من الدواء التالي على الريق مع شاهي الاعشاب السابق,السفوف هو:اطحني(كوب حبة سوداء+م.ك.قرنفل+ م.ك.دارسين(قرفة)+م.ك.فلفل اسود+ م.ص.محلب+ فنجان كمون+ م.ك. نونخة + فنجان صغير حبة حلوة(شمر))+فنجان رشاد غير مطحون

2-التمر مع الرشاد استمري عليه لانه ينظف الارحام

3-اما البخور وهو مايسمى عندنا( بالكبو) يستخدم في الأيام الأخيرة افضل شي تسوينه كل ليلة قبل النوم وتتبخرين فيه وتجدينه عند العطار لان الكبو نوعان : كبو هواء وكبو شمم . استخدمي كبو الهواء.كبو الهواء(بخور النفاس) مكون من (خوا جوا +مرة +كمون + حلتيتة(رطبة أو يابسة) + محلب+ قشر بصلة + هد ب اثل + فلفل هواء + عود هواء + ورق حنا) انا اعطيت المكونات وممكن انتي تكونينها,( كبو الهواء مافيه مقادير معينه, لكن خذي من كل نوع مقدار قبضة اليد واخلطيهم مع بعض واذا جيتي تتكبين خذي من المخلوط مقدار ملعقتين كبار وحطيهم على الفحم وقفي تحت المدخنه او ممكن تحطين المدخنه تحت كرسي مفرغ وتجلسين على الكرسي وبكذا يدخل الكبو

عند التبخر بالكبو البسي ملابس واسعه بدون ملابس داخليه تحتيه وتغطي جيدا بشرشف وبعد التبخر اذهبي مباشره للفراش مع التغطي جيدا ( طبعا ارتدي ملابسك الداخليه وانتي بالفراش ) ويجب ان تتكببي قبل النوم مباشرة والافضل بعد ارضاع الطفل وبعد نومه ولاتقومي بشغل ,على طول ارتاحي وتغطي للنوم.. ولاتتبخري في نفس الغرفه
اما كبو الهواء الجاهز اخاف يكون معاه اشياء تخرب واهم شيء اذا كان معاه شيء لونه احمر زي الخرز شيليه مو زين. (فلفل الهواء والحلتيته وهدب الاثل) هذولي مع الكبو اذا ما تبين تسوينهم فممكن تحذفينهم.

,اما كبو الشمم فهونفسه لكن شيلي منه فلفل الهواء وعود الهواء وكثري الحلتيتة(لاتستخدمين كبو الشمم الا في حالات معينة)(وبنفس الطريقه سوي كبو الشمم الا انك تشمينه وتحطينه قريب من وجهك وبعدين تجلسين او توقفين زي الطريقه السابقه.)

4-بالنسبة لمنقوعة( اعنزروت+المرة +شوي المحلب ),(زيديها قليل من مباركة او ماتسمى بالصبرة واستمري على شربها,وممكن ماتزيدينها).

————————————-

تحميلات المهبل(من بداية النفاس إلى آخره وهي للمتزوجات فقط ,ولاتستخدم مع اللولب):ملاحظه (تستخدم للمتزوجات فقط ) استخدميها من أول يوم لانها تعمل كمطهر للجروح وكمنظف وطارد للدم الفاسد .
استخدميها كل يوم وإذا بغيتي يوم ورا يوم ,

اطحني مقدار( .م.ك.مره +م ك محلب+ فنجان ملح خشن أو ملح فارسي)واعجنيه بعسل طبيعي ان وجد لحد مايتماسكون وكوريهم كبر حبة نوى التمر ويبسيهم يومين(انشريهم في تيارات الهواء وبعد ماينشفون) احفظيهم في مكان جاف ومو شرط الثلاجة كل ليله ضعي تحميله واحده صغيره كبر نوى التمر ( اصنعي كميه تكفي نفاسك)اوحيضك, التحميلة بنفسها بتذوب داخل الجسم وتنظف كل اللى داخل ,( التحاميل كل فترة النفاس حتى لو طهرتي وصليتي لان الارحام مازالت طريه وبحاجة للعنايه ويجب على الوحدة تجنب الزوج فترة الاربعين حتى لو طهرت, التحاميل تستخدم اثناء الدورة او بدون عادي) والله انا ما اتقيد انا بمقادير اقدر تقديرولكن ممكن انك تقللين المرة او تزيدين الملح او العكس
(م.ك مرة+م.ك محلب+ فنجان قهوه ملح) وتعجنيها بعسل وتكورينها وتخلينها بمكان فيه تيارات هواء لمدة يومين وبعد ماتنشف تستخدمينها.
وانصح ان لاتستخدم تحميلات لاتعرف مكوناته وافضل التحميلات اللي ذكرت لانه لو تركته لم تؤثر عليها .

س : بالنسبة للتحاميل عملت الخلطة (محلب وملح خشن ومره (طحنتها )وعجنتها بالعسل لكن صارت راخيه وكل ما اعملها واصفها بالصحن ترجع تسيح وتتمدد بالصحن ج : يمكن انك تكثرين العسل عشان كذا اصبح صعب عليك التحكم فيها قللي كمية العسل وحطي عندك شوي مويه عشان تبللين يديكوانتي تعجنين وتكورين

ممنوع استخدام التحميلات مع الولب يخربن اللولب, واللي مركبة لولب :مافيه اي شيء اذا تركتي التحميلات واهم شيء الادويه الداخليه السفوف والشاي والاهم انك تتقيدين بترك الممنوعات والجوع اثناء الدورة والحيض وان شاء الله بتشوفين بنفسك
الفرق لما تخف المويات والرطوبة ولكن استمري ولاتملين (الحامل تتجنب التحميلات عشان ماتسحب موية الطفل وكذلك تتجنب الأعشاب والأدوية عموما)

غسول التشطف للمناطق الدخليه يكون يوميا باستخدام الغسول التالي لمنطقة المهبل وهو:
( ارطا يكسر+ يطبخ مع ماء + ملح) تلاحضين لونه يتحول الى الاحمر لاتخافي عادي ثم صفيه وضعيه في جركل وتوضئي منه يوميا
( انا اقدرها تقدير ولكن خذي مقدار 3كوب ارطا +1كوب ملح +لتر ونصف ماء واغليهم وهذا يمكن استخدام يومين ومافيه داعي تحطيهم في ثلاجه ولكن اذا كثرتي الكميه احفضيها في الثلاجه ,الغسول مرة في اليوم ايام الحيض والنفاس واكتفي بالتنشف بالمناديل
,اغلي الارطى مع الماء والملح لمدة ربع ساعه وبعدين صفيه واحفظيه للاستخدام لتشطيف تلك المناطق) اذا مالقيتي ارطا ممكن عرن او اكتفي بملح وماء

لالله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

52

بالنسبه للنظافه : ممكن الاستحمام كل اسبوع بس علي السريع وانتي واقفه تحت الدش اما يوميا فتغسلي من الرقبه الي السرة فقط بماء وصابون عادي وتجنبي وصوله الى المناطق الأخرى, التغسيل بالماء او الصابون وقت الحيض او النفاس من مسببات الخراب ولكن في الاوقات العادية غسلي بماء وصابون عادي ولكن تجنبي الشامبواو الصابون المعطر انا شخصيا استخدم (صابون ديتول) بس مو دايماواحرصي انك تنشفي المناطق هذي بعد التشطف بمناديل أي نوع لان الفطريات والبكتريا تحب تتجمع في المناطق الرطبه الحارة وهذا من المساعدات على حصول الالتهابات.
الرائحه : فيه عرق الظهر يوضع مع الحلبه ويمنع الريحه ,ولكن انا انصحك ماتستخدمينه لانه يذهب فائدة الحلب, و ممكن تطحنين(شبه بيضاء(كبر حبة المشمش) +البودرة اللي تحبين),كل يوم الصباح غسلي منطقة الابطين وضعيها , ريحة الادويه ماتطلع اذا كانت المدة طويله بس التحميلات اذا قبل بليله تبين بس انتي وشطارتك عشان تروح وعلى كل حال هي ريحه مو قويه يمكن انتي بس تلاحظينها جميع الادويه السابقه مالها ريحه الا الحلب. وهو ضروري استخدامه والنظافه تشيل ريحته مع البخور بعود اصلي لملابسك والعطر العادي ومزيلات العرق وتغسيل منطقة الابط يومين.
وان شاء الله الي تتبع الكلام السابق سوف تدعيلي وقد تكون بعض النساء خربانة وتلاحض خروج الكثير من السوائل من المهبل لاتخاف وتستمر على ذلك كل حيض وسوف تلاحض الفرق بعد الشفاء ان شاء الله, و النظام السابق اللي انا وضعته ماتتخيلين مفعوله وخاصه التمرة مع الرشاد والسمن البلدي ,والخراب عشان الوحده تطيب منه ميه بالميه لازم يكون بعد نفاس بس اذا الوحده سوت النظام لمدة اربعين يوم عادي تكون بأذن الله نسبة الشفاء ثمانين بالميه وهذا تقدم ومع الدورات ترجع مثل اول واحلاواهم شي صحتها قبل كل شيء

ولاكن ارجع وانبه ان الجوع او الرجيم في تلك الفترة ممنوع .لابأس با لسمك والروبيان,
تهتم بنفسها اثناء الدورة وتتجنب البارد والمشروبات الغازيه والممنوع من الفواكه والخضار من الردود الماضيه وتستخدم السفوف وشاي الاعشاب والتمرة مع الرشاد مهمه

(طريقة النظام اللي انا كاتبته هو افضل شيء لان كل حاجة محسوبه يعني توقيت هضم المعده وتوقيت امتصاصها للادويه وتوقيت الفائدة من
هذه الادويه.خلطات بأذن الله ماتضر ابد وجميع النظام السابق يصلح للبنت الا (التحميلات)).
بالنسبه لمن تريد اتباع النظام لمدة اربعين يوم حتى لو كنتي مو نفاس بس انك بالنسبه للنظافه عادي غسلي وتنظفي بالماء ولكن اذا جتك الدورة وسط هذي الايام اقلبي النظام من جديد ,لمن تريد اتباع النظام لمدة أربعين يوم أول يوم فيها هو أول يوم في الدورة:مع بداية الدورة ابدئي بنظام الثلاث الايام الاولات ثم الثلاث الايام الاخيرات وبعد ماتخلصين وتطهرين اعيدي النظام من جديد 20 يوم الاولات ثم 20 يوم الاخيرات واثناء هذه الفترة اذا جتك الدورة اقلبيه من جديد واذا خلصتي كملي على الايام الاخيرة لحد ماتخلصين كل 40 يوم وان شاءالله ماتشوفين الا العافيه وبالنسبه للتحاميل تستخدم اثناء الدورة او بدون عادي اما الغسول فمن الخارج فقط

احرصي على: إضافة الفلفل الأسود كذلك اللوبياء الحمراء مع المرقوق أو المطازيز وإذا عندك فقع (كمأ) ضعيه مع أكلك ,واعتمدي على البر لأنه جدا مفيد و الماش ممتاز, والعسل ايضاممتاز , استبدلي السكر به(في حالات الكسور والجروح الصعبه نمنع المصاب من اكل السكر لانه مايساعد على التأم الجرح او الكسر وننصح بالعسل الطبيعي لانه يساعد على تكون الانسجة التالفة. عشان كذا قليل مانستخدم السكر في النفاس او الحيض ونلجأ الى العسل الطبيعي .)

المقلقل: اللحم ومرقته لما تكون ثقيله ,

المطازيز: مثل المرقوق بس العجينه تكون اصغر , وانا افضل البر لانه مايسمن ولا يساعد على تكون الشحوم في الجسم وهوافضل بكثير من الابيض وممكن انك تأكلين اللي تبين واللي تحبه نفسك ولكن تتجنبين الممنوعات وممكن تاكلين اسماك وروبيان ولحوم وطيور عادي ولكن الممنوعات من الخظار والفواكه ,اما الرز مايفيد ابد بس يكبر البطن(المجبوس). اما شرب الماء مايضر بس لاتكثرين منه على جوع او بارد وهذا الاعتراض ليش؟
لان الماء يكبر البطن و احتباس السوائل ولان كثرته تسبب خراب للارحام اشربي بالمعقول لاتكثرين ولا تقللين

اشرب قرفه وقشر قهوه
وبعض الاوقات كمون
واتشطف بمنقوع المره
واخر يوم احط مسك

منقول

تسلم يدك غاليتي
ان شاء الله يستفاد منها الجميع

لك تحيتي

سلمت اناملك ليان

لك ارق واجمل التحايا

مشكورة تقبلي مروري
تركي
موضوع مفيد

يسلمووو على الطرح

الله يعطيج الف عافيه

تحيتي لكم

مشكوووووووووووووره حبيبتى
يسلموووووووووووووووو
تقبلي مروري غاليتي
لكي ودي
يعطيكي العافيه نصائح مره حلوه

أنا فتاه في العشرين شقراء واسعة العينين حابة أتعرف على صديق بمعنى الكلمة 2024

هكذا نرى هذه الرسائل أسفل شاشة التليفزيون فتاه تريد التعرف على صديق وأخرى تريد الزواج من شاب وسيم ولكن السؤال هو …………

لماذا تقوم الفتاة بعرض نفسها هل هو فراغ أم ماذا لايوجد لدي تفسير

هل لديكم تفسير؟؟؟؟؟؟؟

بصراحه أعتبر هالشيء سببه بعدها عن ربها سبحانه وتعالى أولا
والسبب الثاني إنوه هالشيء بعتبره نقص في شخصيتها وأكيد مابتعرض نفسها بهاالشكل إلا لسببين
يإنوه أحد مغريها بالمال مثلا أو إنها فيها عيب وهالعيب يايكون نفسي أو عضوي …
هذه وجهة نظري.
قلة الوازع الديني

غياب رقابة الاهل ماشي بالنسبه لها حسيب ورقيب

التسليه وملىء الفراغ

تقليد الغرب

وفي وايد اسباب غيرها

يسلمووووو على الطرح

تحياتي…

بصراحه أنا أعتبر الي تقول كدا أهلها لم يقدروا علي تربيتها أو أن البيئه التي عاشت فيها بيئه فاسده
والحمد لله أنه رزقني أب وأم صالحين اللهم أرحمهم وكل آباء وأمهات حثوا أبنائهم وبناتهم علي طاعة الله
تقبل مروري
مع تحياتي
مودي(أحمد)
ممكن يكون فراغ او ممكن يكون تسليه

لكن الفتاه المحترمه لا تعرض نفسها كسلعه رخيصه

ومادام هىجميله ليه تعرض نفسها

ده سوء تربيه

اول شي يمكن تكون مضغوطة من اهلها زعاااااااوزة تخلص من يلي هي فيه بس هذا شي غلط وبالفعل قلة دبعده عن ربها اهم سبب شكرا جد ظاهرة مو منيحة ابداااااااااااااااا
(الله المستعان )

نسأل الله الهدايه للجميع

بكل بساطه

تبي

هو ضعيفة نفس وتبي ملاحظه من احد أظن وطبعا ضعف الوازع الديني وإستحاااااااااااله تكون تسليه

مو من الباب للطاقه تعرض نفسها

يسلمو

اولا /ضعف الوازع الديني
ثانيا / الفراغ
ثالثا / عدم اهتمام الاهل و مراقبة بناتهم

هي الاسباب الرئيسية لمثل هذه الظواهر

اسال الله الهداية و الستر لبنات المسلمين

اااااااااااااان لله وانا اليه رااااااااااجعون
والله في زمااااااااننا مافي شي اسمه مستحيل
حسبنااللهونعم الوكيييييييل

المحافظة على الجمال والتميز أهتمي في مرحلة العشرين 2024

للحفظ على جمالك متميزا أهتمي في مرحلة العشرين

——————————————————————————–

تتميز مرحلة العشرين بأنها الأكثر حيوية ونشاطا وقوة وطاقة , وهي الفترة العمرية التي تلي مرحلة المراهقة لهذا يصبح الشخص فيها أكثر نضجا .
ومن الملاحظ أن الفتيات بشكل خاص في هذه المرحلة يتميزن بالنضارة والجاذبية ويظهرن في أوج الجمال والتألق ، ومن أجل أن يحافظن على إطلالتهن المميزة هذه ، عليهن أن يبدأن من هذا العمر بالاعتناء بنواحي الجمال لديهن. ويشير خبراء التجميل إلى أن بشرة الوجه تكون أكثر استقرارا مما كانت عليه في سن المراهقة, فتختفي بعض مشاكل البشرة مثل زيادة إفراز الدهون, وظهور الحبوب, والوجه يكون أكثر إشراقا بلا تجاعيد.
وينصح الخبراء في حالة تواجد بعض الخطوط حول العين , يحتاج الوجه لبعض كريمات العناية بالبشرة لحمايتها من المشاكل التي يمكن أن تظهر في سن الثلاثين , علما بأن الاهتمام بالبشرة يبدأ في سن مبكرة من خلال وضع الكريم المرطب الذي يحتوي على واقي الشمس, وكريم للعناية بالمنطقة حول العين. وفي النهاية ، يذكر الخبراء أنه بالرغم من أن عمر العشرينات يضمن الصحة والنشاط لمعظم الشباب في هذا العمر, ولكن هذا لا يغني عن ممارسة النشاطات الرياضية من أجل أن يعتاد الجسم على الحركة التي سيحتاجها بعد عدة سنوات ، هذا بالإضافة إلى التعود على إتباع نظام غذائي معين يساعد على تقوية العضلات والمحافظة على الوزن المثالي .

اتمنى ان تستفيدون

تسلم يدك ياعسل على الموضووع

بإنتظار جديدك

تحياتي لك ..

مشكور اخى على هذا الطرح الجميل

روايتي الثانية : حب في العشرين بقلمي 2024

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اليوم اكتب لكم بروايتي الثانية وهي رواية حب في العشرين بقلمي الملكة والامبراطورة قبل كل شي روايتي تتحدث عن الحب والعشق وحب العشرينات والثلاثينيات والاربعينات وستتحدث الرواية عن الحب والغرام والكبرياء والغرور وكل مايخص الحب ومراحلة وتعدادة بسم الله نبدا

قبل ما ابدا ما احلل ولا استبيح من يكتب الرواية من دون ذكر اسمي

الاوقات مارح احدد ممكن كل يوم ممكن يوم يومين 3 ايام على حسب ظروفي

بســــم الله الرحمــــــن الرحـــــــيم

البــــــــــــأرت الاول

فـــــي قصـــــر فخـــــم بكل ماتعــــــنيه الكلمة يـــــدخل رجــــــل ويمســـــك بيد امـــــراة جميــــــلة جدا يمسك بيدها والبشت عليه والزغاريت لازالت لولولولويش

بعد انتهاء العرس

ياتي رجل وزوجته على منزل والد ووالدة الزوج ياتين له

يفتح الباب نعم يفتح الباب ينظر الاب الا وابنه ياتي بعد البعثة التي استمرت سنتين بدون شوفة الاب فرح كثثير وراح يبي يحضنه لكن راى امراة معاه لابسة فستان وهو لابس البشت

تاتي الام وهي الام التي تعشق ابنها حتى الموت لكن رات معاه ايضا البنت الذي لازال عيون زوجها وعيونها لاتفكان اعيونهما عليها

ابو صــالح : صالح منو هاذي ؟؟

صالح بارتباك ورعشة تطلع منه الكلمة مخنوقة : هاذي زوجتي زيزي

ابو صالح & ام صالح نظرات & خوف & عصبية

ابو صالح بضحكة ويحسب ان ولده يمزح : ههه صالح من جد من ذي لاتكذب علي اعرف انك كذاب

صالح بثقة : لايايبة هاذي زوجتي ومرتي وحبيبت زيزي وتعرفت عليها من خلال الجامعه الي كنت ادرس فيها في امريكا وهي امريكية الاصل

ابو صالح ماقدر يقول الا كلمة وحدة وهي : روح روح الله لايوفقك انا ماني ابوك ولا اعرفك برا بيتي

ام صالح بدهشة وخوف والدموع عليها : لا لا ياعبدالرحمن الله يخليك لاتخلي ولدي يطلع من البيت تكفى ياعبدالرحمن تكفى

ابو صالح بعصبية : ماتبيني اطردة من البيت والفضيحة احنا اغنى عوائل السعودية ولدي يتزوج واحدة امريكية لا اصل ولا فصل لك خيارين ياصالح يانك تطلقها او اني متبري منك ليوم الدين

صالح بحزن وبدهشة وبخوف : كذا يايبة تبيني اطلقها اطلقها بعد قصة الحب بيني وبينها

ابو صالح : لا وبعد قصة حب لا والله اجل الحب استوى حب العاشقين اختار اتبرى منك ولا تطلقها

صالح بدموع : لا يايبة الله يخليك مابي اطلقها انا احبها ومستحيل اطلقها

ابو صاالح : اجل برا بيتي روح الله لايوفقك انا ماني ابوك متبري ليوم الدين برا برا ياحراس اطردوة برا بيتي

ام صالح ببكاء : لا يابو صالح ابوس ايدك لاتطردة تكفى يابو صالح لاتخليني اموت ولدي لو راح عني راح اموت

ابو صالح يدفها بقوة : انتي مالك شغل ولا ترا والله لا اطرك معاه يلا برا انت مو ولدي انا ماعندي غير ولدي علي يلا برا برا ويدفه بقوة

صالح بحزن وبكاء : كذا يايبة تطردني تطردني عشاني اتزوجت حبيبتي

ابو صالح : اقول انقلع عن وجهي انقلع والله ولا ريال ولا فلس اعطيك اياه انقلع دور لك على اي سكن لو تنام بالشارع مالي علاقة برا حراااس حرااااس

الحراس جو ومسكو صالح

صالح ببكاء : يايبة حرام عليك انا ولدك لا تطردني يبة تكفى لا تتبرى مني

طااااااااااخ نعم تم تقفيل باب المنزل الفخم على اب يتبرى من ابنه

ام صالح : صااااااااالح لا رجعو لي صالح لا

ابو صالح : مافيه صالح خلاص الحين وش بيقولون عنا الناس تبين يفضحونا

ام صالح : مو مهتمة اهم شي صالح مايروح عني لا رجعه تكفى ياعبدالرحمن رجعه

ابو صالح ويدفها بقوة : اوف ترا مو وقتك انا متبري منك خليه يروح الله لايوفقه

نعم دعوة اب لا ابنه بعد وصولة من المنزل بعد سنتين من البعثة ولم يقعد في المنزل سوى 7 دقايق وتبري اب منه

ابو صالح صعد غرفته

ام صالح : صااااااالح لاتروح عن لا تروح عني اهئ اهئ

بعد مرور 23 سنة على الحادثة

ابو صالح ( عبدالرحمن ) رجل الان يبلغ من العمر 75 سنة وهو مقعد وهو الذي تبرى من ابنه

ام صالح ( فاطمة ) امراة توفت قبل 22 سنة اي بعد سنة من فراق صالح عليها توفت وهي تبلغ من العمر 54 سنة

صالح رجل الان يبلغ من العمر 48 سنة ولا يدري هل امه متوفية ابوة حي لان ابوة تبرى منه رسميا وانجب من زوجته زيزي 6 ابناء

زيزي امراة توفت قبل سنتين بسبب مرض عانت منه طويلا توفت وتبلغ من العمر 45 سنة

ابنائهم

عبدالرحمن هو الابن الاكبر لصالح ويبلغ من العمر 25 سنة وسيم خقق عضلات ورزة خشمه سلة سيف البنات خاقين عليه وهو الان وظيفته دكتور نفسي

فاطمة الابنة الثانية لصالح وتبلغ من العمر 24 سنة جميلة وحلوة هادئة حييل ماهمها من الي جا ومن الي راح طلعت على امها

سعاد الابنة الثالثة لصالح وتبلغ من العمر 22 سنة تهبل كثثير خشمها سلة سيف مغرورة حييل بالحيل تدرس بالجامعة الامريكية بدبي الاولاد خاقين عليها

علي الابن الرابع لصالح وعمره 21 سنة رزة يهبل مغرور يرة اخوة عبدالرحمن لانه اوسم منه ومستحيل وسامته توصل لوسامة اخوة عبدالرحمن يدرس مع اخته بالجامعه الامريكية بدبي

حمود الابن الخامس لصالح عمره 20 سنة جميل عصصصبي جدا طول عمره معصب مايبتسم متكبر مغرور زي اخته سعاد يدرس بالجامعه الامريكية بدبي مع اخوانه

ميس الابنة السادسة واخر العنقود عمرها 19 سنة تهببببببببل جمييلة جدااااااا رزة جدا الاولاد خاقين عليها طيوبة حبوبة مغرورة بعض الشي خشمها سلة سيف تدرس بجامعه الامريكية بدبي

تكملة ان شاء الله بعد شوي لكن بشرط اذا حصلت دعم راح انزل البارت الحين واذا ماحصلت بنزلة الساعة 4 يلا

بصراحة ..
عجبني البداية ..
بانتظارابداعك ..

ฬﺁﺣــــــﺎﺳﻴﺲ ﺩﺍﻓﺌـﮧ

انتي نزلتي رواية جديده
والقديمه وش مصيرها تحذف او تكملينها

http://v.3bir.net/328262/

اتمنى تفيديني
واتمنى تكملينها بسرعه

روايه جمييييييييله كمليي
البارت الثاني

في الجامعة

عادل : شوف بس ياناصر الخقق الي هناك

ناصر بعصبية : انت ماتعقل وش هالوصاخة الي فيك وش عليك منها انت

عادل : يا اخي نفسي اتعرف عليها انا مو مجنني غير بس عيونها بس

ناصر : اقول انثبر بس وتعال لاتفوتنا المحاضرة

في الكفتيريا

كان هناك 5 بنات سعاد – لمار – منى – امنة – جميلة

سعاد : بنات اليوم تهاوشت مع دكتورة سلمى

لمار : وانتي ماتفتكين من ذي الهواشات يا سعاد

سعاد بغرور : والله حبيبتي مو شغلك اتهاوش مع الي ابي ولا نسيتي اننا من اغنى العوائل هنا في دبي

لمار بقهر وغيرة : ما اشوف انكم اغنى عوائل فيه اغنى

سعاد قامت وبعصبية : ايش يعني ودك تقولينها ان احنا فقراء وماعندنا فلوس

لمار بعصبية : انتي انسانة مغرورة ودايم اذا سوينا شي نسيتو انننا اغنى عوائل دبي

سعاد بضحكة : شكلك حاقدة لانكم ناس راتبكم قليل ومصروفكم الشهري قليل ههههههههههههههه

لمار بثقة : على اقل احنا ابونا مو متبري منا صح يابنات

البنات : هههههههههههههههه

سعاد بعصبية : يالحقيرة الحين تتكلمين على ابوي والله لا ادبك من هي سعاد

وجت مضاربة قوية جدا الا البنات فارعو وهدوهم ومسكوهم

لمار : وحدة ماتستحي وماعندها اي كرامة وماعندها اي مانع انها تقابل رجال في شقتهم

سعاد هنا وجهه حمر لان قاعدة تهينها

سعاد بعصبية : وربي لا اهينك يابنت ——————–

وجت المضاربة الين جت الدكتورة رامية

الدكتورة رامية : ازاي بتعملو كدا كبار وبتعملو كدا انتم بالجامعه مو ابتدائي ولا متوسط ولا ثانوي عشان تتضاربون

لمار : مصيري معاك بعدين يالحقيرة والله لا اعلمك من لمار

بعد ماراحت لمار

سعاد عصبت : فكووني

سعاد راحت المغسلة تبي تغسل فمها لان نزل دم بسبب لمار

قابلت الي ازعجها كثثثير عادل

عادل وهو يغني

الحلــــوة زعلانة لازم نراضيـــها قلبي خاطفــــني معاها قبـ

لكن تقاطعه سعاد وبعصبية

سعاد : انقلع عن وجهي وش تبي مني انت وش تبي بحياتي وجع

عادل بحب وغرام : عيونك ساحرتني يابنت الناس

سعاد تدفه : وخر اقول ماني راعية معارف وحب وجع يوجعك

عادل يضحك : سوي الي تبين عدول حبيبك يخلي تسوين الي تبين اه فديتها بس

في مستشفى زايد الدولي بدبي

الممرضة : رقم 7 حصة وينها حصة

جت حصة

حصة : انا هنا

الممرضة : تفضلي عند الدكتور عبدالرحمن

وصلت حصة لدكتور عبدالرحمن

حصة : السلام عليكم

الدكتور عبدالرحمن : وعليكم السلام تفضلي اختي

الدكتور عبدالرحمن : ممكن تقولين لي قصتك

حصة : قصتي يادكتور اني واحدة عمري 38 سنة حبيت شخص من كل قلبي بعدين فترة راح عني وتركني وانا والله ما اقدر اعيش من دونة وممكن اموت طبعا انا مطلقة وعندي 4 اطفال وانا محتارة اطفالي المساكين كيف بربيهم بدوني زوجي وحبيبي والسبب امه ممكن تحلله يادكتور ودي اعرف

الدكتور عبدالرحمن بابتسامة : الخيانة شي طبيعي ياحصة وصدقيني زوجك حللته ومبين انه به مرض نفسي وانتبهي منه ولا عاد تقولين ابي ارجع له صدقيني فيه مرض نفسي وانا محلله

حصة بتفاجاه : شلون مرض نفسي يادكتور عبدالرحمن انا اليوم الرابع لي هنا عندك وتقول مرض نفسي مستحيل زوجي يكون فيه مرض نفسي لا لا مستحيل لا وقعدت تبكي

الدكتور عبدالرحمن يهديها : حصة صدقيني انا محلله وانا دراس هالفكرة من زمان وزوجك يعاني من مرض النفس وان شاء الله اذا علجناة راح يروح المرض باسرع وقت ممكن ارتاحتي الحين

حصة بحزن وشوي بكاء : ممكن تتركني اروح

الدكتور عبدالرحمن بياس : تفضلي

حصة طلعت وقعدت تبكي

في السعودية وبالتحديد بيت اغنى عوائل السعودية عائلة ابو صالح

ابو صالح ( عبدالرحمن ) : علي ياوليدي انت الحين عمرك 45 سنة انت الحين تقدر تتكفل بالبيت انا خلاص ياوليدي ايامي معدودة وصل عمري 78 سنة خلاص انتهيت انتهيت

علي بخوف على ابوة : لايايبة لاعاد تقول هالكلام تراني بزعل منك انت بصحة جيدة وصدقني بتقوم وانت بخير والحين نام يالغالي

لحفه وراح

في دبي وبالتحديد منزل ابو صالح

سعاد وهي تتمكيج بغروروها وتغني : ياصــاحبي قلبي يناديني وروحي تنادي تر

لكن قطع اغنيتها ابوها

صالح : حبيبتي سعاد ماوراك جامعه وراك ماتنامين الساعةا لحين 2 هالليل نامي يابنتي

سعاد كانت بتتكلم لكن قطع تفكيرها جوالها شافت المتصل عادل هنا انفضحت وخافت

سعاد ردت : الو هلا جميلة هلا حبيبتي اي اي وصلنا الجامعه اي انا مشغولة ادق عليك ابوي جنبي مع السلامة باي

سعاد ارتاحت لان لو ابوها دري بسالفتها مع عادل بيقطع اوصال

صالح : يلا انقلعي نامي انا بروح البحر اشم لي شوي نسمات الهواء

سعاد : الله وياك يبة

بعد ماراح ابوها

دقت على عادل

سعاد بعصبية : انت مجنون مجنون

عادل بحب : مجنون بحبكك يابنت الناس فديتك وفديت عيونك الي ساحرتني

سعاد بعصبية : اسمعني زين ياعادل والله وثم الله اذا دقيت مرة ثانية على ذا الرقم راح اخبر الشرطة فهمت

وقفلت على طول

في البحر

صالح كان يشوف نسمات الهواء والبحر الهادئ فكر قبل 23 سنة يوم ابوة تبرى منه

صالح ببكاء : حرام عليك يايبة انا ولدك لاتتبرى مني

ابو صالح : عندك خيارين يا انك تطلقها او اني متبري منك ليوم الدين

ام صالح : لاياعبدالرحمن ابوس يدك لاتطردة

ابو صالح : برا بيتي انا متبري منك ليوم الدين روح الله لايوفقك حراس حراس

صالح : لايايبة لاتتبرى مني حرام عليك انا ولدك لاييبة لا

كان يفكر فيها كل يوم وحزنه العميق على نفسه وداه ستين داهية

تكملة الساعة 2 الظهر بشرط اذا حصلت دعم اخلي التكملة طوووووويلة

جميييييييييل اتوقع ابو صالح بيقول لعلي عن ولده وانه بيسامحه
ويخلي احفاده يجون عنده
سامحوني امس مانزلت التكملة كان عندي ظرف وزي ماقلت لكم المواعيد اقدر احددها على حسب الظروف

البارت الثالث

عند عادل

كان تعبان وجهه مشحب ولحيته طالعة من تفكيرة وحبه لسعاد لكن عرف ان صديقه وحبيبه ناصر هو بيساعدة

تن تن تن

ناصر : الو هلا عادل

عادل وصوته بشويش : ناصر انا تعبان قابلني في البحر بسرعة

ناصر بخوف : وش فيك ياعادل

عادل بعصبية : ناصر قلت لك خلنا نتقابل في البحر يلا

ناصر بخوف : اوكية انا بودي امي عند خالتي وجايك

عادل : اوكي

اما عن عادل فشغل سيارته وراح البحر

عند اغنى عوائل السعودية

وفي بيت علي

نسيت اعرفكم على علي

علي عمره 45 سنة متكبررررررر كثير همة الفلوس وداي جملته الشهيرة احنا اغنى عوائل السعودية

صافي زوجته عمرها 44 سن حبوبة كثير غير عن البخيل والمتكبر علي وتعشق بناتها كثر دنيا

عيالهم

سعيد عمره 24 سنة هو اكبر عيالهم وحبوب ورزة ووسيم بعض الشي يكرة الكذب كثير ويشتغل مع ابوة في الشركة

صفاء عمرها 21 سنة متكبرررررررررررة مغرورة غبية همها الفلوس

علي بصووت عالي : صااااااااافية صاااافية وجع تعالي

صافية جت : وش فيك صوتك عالي

علي بعصبية : وجع يوجعك ان شاء الله ساعة اناديك وماتردين السيارة لها محمية 20 دقيقة وباقي

صافية بعصبية : والله مو مني ياحبيبي من بنتك صفاء

علي بعصبية : بسرعة بروج اجيب السيارة هنا 5 دقايق بسرعة ماجيتو ذبحتك يلا بسرعة

صافية بخوف : ان شاء الله

راحت صافية لغرفة بنتها صفاء

صافية : يلا حبيبتي صفاء بنرو ليت جدك عبدالرحمن

صفاء بغرور : اوووووووف يايمة طفشنا من هالعجوز وصل 78 سنة وا مات

صافية بعصبية : عيب يابنت ن والله لو سمعك ابوك كان ذبحك واعلمي ان الخير الي عايشين فيه كله من جدك ويلا البسي

صفاء بقهر : اوكية طيب

نرجع لدبي وفي بيت حصة

حصة تبكي : لا مستحيل حبيبي زوجي يحبني ويموت فيني لا مستحيل يخونيني مستيحل مستيحيل اكيد دكتور عبدالرحمن جذاب راح انتقم منك ياعبدالرحمن راح انتقم

يارا ماهو دور حصة في الرواية ؟

عند بيت اغنى عوائل السعودية

وفي بيت الجد عبدالرحمن

علي : جينا يالغالي

وصل حصل ابوة نايم

علي بخوف : يبة يبة قعد يصحية مسك ايده وتمت وطاحت ايدة

علي بصوت عالي : لا يبةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةة حرررررررررررراس حرااااااااااااااس

الخدامة لندا بخوف : نعم بابا

علي بعصبية : بسرعة ودي بابا مستشفى بسررررررررررررعة

وعلى طول الخدم ودوة المستشفى وعلي معاهم

ياترا وش بيحصل

في دبي وفي سوق مجمع زايد بن سلطان مول

ميس بنت صالح قاعدة تتمشى

ميس : ميمي خلينا نروح للمحل الثاني يلا

مريم صديقه ميس : يؤؤة ياميوسة والله تعبتيني

ميس : امشي بس حركة

مريم بداعي الكذب : اوة ياميس والله نسيت امي قالت لي الساعة 8 الليل تعالي والحين 8 ونص

ميس مو مصدقة : لا ياشيخة

مريم بارتباك : ايوة ياميس يلا مع السلامة لاتذبحني امي

ميس بضحك : مع السلامة

وراحت تلتلف لكن مر عليها 4 شباب

الولد الاول : ياناااااسو انا بالله شوف ياعبدالعزيز المزة الي هنا يافديتك بس

الولد الثاني : اااااااااااح ليتك بس عندي عشان ————— صدقيني راح ———– صح يا فهد

الولد الثالث : يافديتها والله تجنن عيونها تهبل يا اخي تجنن عشان نسوي معها —————- ههههه صح ياسعود

الولد الرابع : اقول خلونا بس نمسكها علشان —————– يلا ياشباب

ميس بعصبية : وجع يوجعكم وخرو عني لا انادي الحين السوق كله عليكم

الولد الثاني : تنادين السوق اتحداك يلا نمسكها

ميس تصيح : لااااااااا الحقوني لا

ومسكوها فعلا لكن جا واحد وضربهم ضرب مبرح

الرجال : لو فيكم خير ياعيال —————– مدو ايدكم عليها ياحيوانات يلا انقلعو ولا عاد اشوفكم تمدون ايدكم على بنات الناس

الولد الثالث : نروايك ياحقيير يالكلبب اجل تضربنا لكن صدقني راح العن —————- وانتي والله ————– وتشوفين

ومشو وراحو

اما ميس كانت تبكي

الرجال يهديها : لاتخافين اختي انا عندك هنا ومستيحيل يقرب منك احد

ميس خفت البكاء ومسحت دموعها : مشكور اخوي لو ماجيت كان رحت فيها

الرجال بابتسامة : ولو نحنا في الواجب

ميس اخذت شنطتها : يلا عن اذنك ياغالي

الرجال بارتباك لو سمحتي

ميس باستغراب : نعم

الرجال بابتسامة ويمد ايده لها : تفضلي هذا رقمي اي شي تبينه اتصلي علي اسمي جاسر

ميس باستغراب لكن اخذته : مشكور اخوي جاسر يلا مع السلامة

جاسر بابتسامة : مع السلامة

في مستشفى زايد بن سلطان الدولي غرفة الدكتور عبدالرحمن

الدكتور عبدالرحمن : هين ياحصة تروحين مني 4 ايام ماشفتك تجنيني انا الحين جايك والله لا اوريك

وعلى طول شغل سيارته ومشى لبيت حصة

في بيت صالح

صالح كان يفكر في ابوة تبرى منه وامه هل هي حية ام ميتة ماعاد يدري عنها شي لكن قطع تفكيره بنته فاطمة

فاطمة بابتسامة : وش فيه الحلو ابوي يفكر

صالح بدون نفس : فاطمة والله تعبان مو فاضي

فاطمة بخوف على ابوها : يبة شفيك اوديك للمستشفى

صالح : لا انا بخير

فاطمة بخوف كبير : لا مانت بخير يلا بوديك المستشفى

صالح بعصبية : قلت لك انا بخير ماتفهمين انتي غبية

فاطمة نزلت راسها : اسفة

صالح حز : اسف ياعمري فطوم والله تفكيري مشوش

فاطمة بابتسامة : لاعادي يالغالي خلني اروح اسوي لك شاي واجيك

صالح بابتسامة : الله معك يابنتي

في القهوة عند علي ولد صالح واصحابه

فهد سكران : والله ياعلاوي فاتك شفت لك مزة في سوق على كيف كيفك راح نعرفها واجيبك لها ونسوي ——————

علي سكران : ياسلام عليك يافهودة والله جبتها لازم تجيبها بكرة ابيها ضروري عشان ————– لاتنسى فهود

عبدالعزيز سكر ان : ماعليك بكرة وهي عند رجولك و——————- ماعليك س انت اشرب بس

وشربو وسكرو اكثر واكثر

عند الدكتور عبدالرحمن يسوق السيارة باقوى ماعنده وعلى طول وصل لبيت حصة

دق الباب طااخ طاااااااخ طااخ

فتحت الخدامة

الخدامة : نعم

الدكتور عبدالرحمن : بسرعة روحي نادي لي حصة

الخدامة : مين انته

الدكتور عبدالرحمن بعصبية : ناديها ياحقيرة قبل لا اذبحك الحين ناديها

الخدامة بخوف : طيب بابا الحين انا روح نادي

الدكتور عبدالرحمن في نفسه هين ياحصيصة ان ماوريتك من عبدالرحمن ما اكون عبدالرحمن

عند الخدامة

الخدامة : ماما حصة فيه رجال يبي انته برا شارع

حصة عرفت انه عبدالرحمن : قولي له مو في البيت

الخدامة : ان شاء الله ماما

وصلت الخدامة لعبدالرحمن

الخدامة : ماما مو فيه بيت

عبدالرحمن بعصبية دف الخدامة : وخري بس

ودخل البيت بقوة

وينادي باقوى ماعنده

عبدالرحمن : حصصصصصصصصصصة حصصصصصصصصة انا عارف انج هني اطلعي بسرعة

طلعت له حصة

حصة بحزن : شتبي انت مني شتبي

عبدالرحمن بعصبية وحزن : ليه عذبتيني حرام عليك ليش

حصة بدموع : ارحمني ياعبدالرحمن تكفى ارحمني افهمها والله انا مو لك والله مو لك انا احب ريلي مابيك انت مابيك

عبدالرحمن بحزن والدموع تنزل : وانا ياحصة وحبي لك حرام عليك لاتجنيني ياحصة تكفين انا احبك

حصة : اسفة ياعبدالرحمن انت مو لي ممكن تطلع برا البيت
ا
عبدالرحمن بحزن : حاضر ياحصة وقال بشبة حدة لكن اسمعي زين ان عبدالرحمن وراك يعني وراك تعرفين شنو وراااااااااك وطلع من البيت بعصبية

اما عن حصة فبكت بكاء عنييف

عند حمود ولد صالح

كان يسوق السيارة وهو معصب كعادته

السيارة بيب بيب بيب

حمود عصب وفتح القزاز بقوة

حمود بعصبية : لعن الله عليك يا—————- تبيني انزل لك ياكلب عشان اضربك تف علييك انقلع يلا

صاحب السيارة خاف وسكت

حمود بعصبية : مجانين من جد

تن تن تن تن تن جوال حمود يرن ويتصل ابوة

حمود بعصبية : هذا وقتك يايبة هذا وقتك اه بس

حمود رد : هاة يايبة

صالح بحدة : وينك يالفاشل

حمود بدون نفس : ويني يعني تعشيت وجاي البيت

صالح : ما شاء لله 4 ساعات عشا

حمود : يبة رجاء قول وش تبي من الحين

صالح : تعال البيت وبعدين افهمك باي

حمود يضحك : حتى الشيبان صارو يعرفون باي ههههههههههه

عند عادل

وصل ناصر له في البحر

ناصر بخوف : وش فيك ياعادل وش فيك خوفتني عليك قول وش فيك

عادل بحزن : اه ياناصر ليت هالبحر ذا ياخني واموت

ناصر باستغراب : عادل وش فيك تكلم

عادل بحزن : سعاد ياناصر سعاد سعاد

ناصر بعصبية : نادتيني عشان سعاد ياعادل عشان هالغبية افمها ياعادل سعاد مو لك يعني مو لك فهمت

عادل بعصبية ودف ناصر بقوة : سعاد لي فهمت يعني شنو لي والي تحرمني من عيني ان سعاد لي وماحد ماخذها غيري فهمت

وشغل سيارته وعلى طول راح

ناصر مستغرب انه دفه وككمان مستغرب بحبه الشديد لسعاد

عند حمود اول ماوصل البيت

حمود بقهر : هاة يايبة وش عندك

صالح بعصبية : متاخر فوق 4 ساعات عشا اجل

حمود : يايبة تبيني وش اسوي يعني اجي بدري ترا شوي وجيت

صالح يغير الموضوع : على العموم ياحمود عندي لك موضوع حلو

حمود تحمس : وش هو يايبة

صالح بابتسامة : حصلت لك على وظيفة

حمود بفرح : والله اي وظيفة يايبة تكلم

صالح يضحك : طيب هدي هدي حصلت لك على وظيفة في المستتشفى مع اخوك

حمود بياس : مستشفى شلون يقبلون شهادتي يايبة شلون

صالح بعصبية : قلت انك بتفرح انا طلعت لك واخوك عبدالرحمن دبر فلوس بعد بعدين وش كبرك انت عمرك 22 سنة ولساتك عاطل

حمود فرح شوي : طيب وش الوظيفة

صالح : سكرتير هاة وش رايك

حمود فرح بقوة : والله حسبتك تقول عامل نظافة في المستشفى تسلم يالغالي وباس راس ابوة بقوة

صالح يضحك : كسرت راسي هههههههههههههه

وراح حمود من عنده فرحان كثيير

في بيت عادل

عادل في غرفته ساكت تفكير حزن عشان حبيبته سعاد

لكن جت امه

ام عادل : يمة حبيبي عادل وش فك تفكر ماتاكل ماتنام ماتشرب

عادل بحزن : يمة تركيني رجاء

ام عادل : يايمة انت تبي

عادل يقاطعها : يمة انا تعبان اتركيني تكفين

ام عادل بحزن على ولدها الوحيد : طيب حبيبي الاكل موجود اذا جعت تلقاه في المطبخ الله يهديك ويحفظك لي ياولدي

وقفلت الباب وراحت

وعادل رجع لحزنه وحبه لسعاد

عند ميس في غرفتها

ميس تفكر ادق لا اخاف يقول حق مصلحة وماعندي كرامة لا لا خلوني ادق لكن فكرت انها تدق على صديقتها مريم

تن تن تن تن

ميس : الو ميمي

مريم : هلا ميوسة وش سويتي بالسوق

ميس : وش سويت قولي وش الي ماسويت اليوم جوني 4 شباب كانو بيسون معي ——— لكن ربك سترها جا فاعل خير وضربهم

مريم بتفاجاة وحماس : وربي يؤؤؤؤؤة وناسة ليتني كنت عندك لو كنت عندك كان ضربتهم ضرب هال4 الكلاب

ميس بضحك : والله ولا تسوين شي انا بنفسي ماسويت شي تغير الموضوع اسمعيني اخذت رقمه

مريم : منو

ميس : الولد الي انقذني

مرريم بحماس : ونااااااسة يؤة ياحظك ليتني كنت معك ايوة وش صاار

ميس : اخذته وقال اتصلي علي في اي وقت تبين وانا محتارة اتصل عليه

مريم بحماس : ايوة ياغبية اتصلي واشكرية

ميس : شكرته كثير ياغبية اخاف يقول اني مصلحة اني دقيت عليه واني ماعندي كرامة

مريم : لا ياحمارة دقي عليه والله يفرح بسرعة دقي

ميس : يعني متاكدة

مريم : ايوة يلا دقي

ميس : اوكي يلا انقلعي بدق عليه باي

مريم تضحك : ههههههه باي

وقررت ميس تدق عليه

تن تن تن تن تن تن تن

للاسف لم يرد

ميس هنا يائست وخافت انه عرف انها ماعندها كرامة ومر عليها 1000 سؤال و1000 جواب لكن طنشت ونامت وقررت عليه تدق عليه بكرة

في السعودية وبالتحديد مستشفى الملك فيصل الدولي

علي كان خايف ويدينه يفربكها الف مرة

طلع الدكتور

علي على طول فز عنده

علي بخوف : وش فيه يادكتور وش صار له ؟

الدكتور : انت ابنه

علي بخوف : اي نعم انا ابنه وش فيه

الدكتور : ابوك يناديك وهو بغرفة 28 اظاهر انه ايامه معدودة كلمه في غرفة 28

علي بخوف : وش ايامة معدودة الله يهداك عالم الغيب انت

الدكتور بعصبية : انا مو عالم غيب والله هو يعرف كل شي في هذا الدنيا لكن مشاكل القلب والسكر والضغط مرتفعة عنده للاسف وايامة للاسف معدودة

علي دموعه نزلت : اي غرفة هو

الدكتور : غرفة 28

راح علي مسرع لا ابوة غرف 28

علي وصل حصل ابوة تعبان وجهه مصفر وصوته ثقل ومعروف ان الميت اذا بيموت صوته يثقل

علي يبكي : وين يايبة لاتروح عني بقعد لحالي في البيت لا انيس ولا ونيس لاتروح عني يايبة تكفى لاتموت

الجد عبدالرحمن مسك يد ولده وقال بصوته الثقيل : اسمعني ياعلي ياوليدي اخر يومي هذا وابيك تحقق حلمي

علي يبكي : اي حلم يايبة قول مستعد افعله عشان تعيش

الجد عبدالرحمن : لسة تتذكر اخوك صالح

علي باستغراب وبكاء : اهئ اهئ لا خلاص صالح مات من 23 سنة ليش اتذكرة

الجد عبدالرحمن بححزن : لا ياوليدي ياعلي اخوك صالح حيا يرزق وله 6 ابناء وساكن بدبي وانا تبريت منه رسميا هذا السر مخبيه عنك 23 سنة نعم انا متبري من اخوك صالح

علي : استغراب & مفاجاة & خوف & هلع & قلق & بكاء & دموعه & حزن

هذا ماسوف نعرفه وش راح يحصل لعلي وكيف راح يسوي وابوة وش بيسوي انه عرف له اخ متبري منه ابوة وهو صالح ياترا وش بيصير لعلي يلا ابي تعليقات وحماس ودعم عشان انزل البارت اليوم واذا ماحصلت شي بنزله بكرة يلا هاتو توقعاتكم

تكملة

علي : شنو تقول يايبة انت مو صادق صح

الجد عبدالرحمن ودموعة تنزل : لا ياوليدي صادق انا تبريت من اخوك من 23 سنة

علي يبكي : حرام عليك خليني وحيد بدون اخ 23 سنة ليش سويت فيني كذا يايبة ليش وربي حرام عليك ليش ليش

الجد عبدالرحمن يبكي : اسف ياوليدي اسف سامحني تكفى ياولدي نادي لي صالح خل صالح يجي هنا المستشفى ابيه يسامحني ويحللني

علي يبكي : يسامحك شلون يايبة يسامحك 23 سنة ماشافك ولا شفته وتبيه يسامحك مدري كيف تفكيرك يايبة مدري كيف

الجد عبدالرحمن يبكي اكثر واكثر : ارحمني ياعلي ياوليدي تكفى نادي لي صالح خله يسامحني ويحللني مابي اموت وهو زعلان مني

علي حن على ابوة : ابشر يايبة صدقني انا متضايق منك كثثيير وهالتفكير ممكن ما اشيله من راسي الحين انادي لك صالح باسرع وقت ممكن

الجد عبدالرحمن خفت البكاء : مشكور ياوليدي مشكور

ياترا وش بيحصل

في دبي الامارات

عند الدشرة علي ولد صالح واصحابه

علي : وينها ياعيال ودي فيها الحين

فهد : ماعليك يارجال الحين ———– ماعليك

علي : وانتم شدراكم انها دايم بالسوق ذا كل يوم

عبدالعزيز : دايم نشوفها هني 24 ساعة الحين تجي

ياسر بحماس : وصلت ياشباب وصلت

علي انجن فرح : وربي وينها وينها

ياسر : شوفها هناك

علي بفرح : يلا نروح لها بسرعة

وعلى طول راحو لها

عبدالعزيز بابتسامة : هاذي هي ياعلي وش رايك

علي : وينها ما اشوفها

ياسر بعصبية : شوفها ياثور قريبة منك

علي ناظر صدمة صدمة صدمة صدمة

ياسر بضحكة شر : وش رايك ياعلاوي

علي بعصبية وبوكس على وجه ياسر

علي بصياح كبير : ياحقير هاذي اختي ياكلب ياحقير اروايكم انا

وبدا ضرب على عبدالعزيز وياسر وفهد الى ان جو حراس الامن ودافعو

علي بعصبية والحراس يمسكونه : تبون ياكلاب اختي وربي لا اربيكم ياشلة الدشرة تفو عليكم ياحقيرين وربي لا اروايكم

اما عبدالعزيز وفهد وياسر متفاجين انها طلعت اخته

بعد ماطلع علي من الشرطة دخل سيارته

علي بعصبية : هين ياميس وربي لا اروايك اروايك ياجلببة اوريييييييييك

ياترا وش بيفعل لا اخته

في الجامعه

طبعا كان اليوم الحضور قليل

عند عادل وسعاد

عادل : تكفين ياسعاد سمعيني سمعيني الله يخليك

سعاد بعصبية : انت شتبي شتبي

عادل بحزن : ارحمي حبي لك ارحميني تكفين

سعاد : لا والله تبيني ارحمك ليش ارحمك حبيب الغفلة

عادل عصب لكن تمالك اعصابه : انتي لو تبين عمري اعطيك

سعاد : اقول انقلع بس

اما عن عادل عرف ان سعاد للاسف مارح تحبه نهائيا وقرر انه يتركها نهائيا وبصوت عالي

عادل : سعاااااااد اذا ماتحبيني فخلاص انا راح اتركك نهائيا الى الابد ارح احصل لي حب مع بنت ثانية غيرك اتمنى اني ما ازعجتك فمان الله

سعاد استغربت من عادل وشلون يروح عنها بهسولة لماذا سعاد استغربت ؟

في المحاضرة

الدكتور سعد كان دايم يناظر بفاطمة نظرة ويبعد عينه

فاطمة استغربت لكن طنشت

الدكتور سعد : وهذا الواجب لاتنسون حلوة

وراح الطلاب وفاطمة كانت بتروح لكن الدكتور سعد نداها

الدكتور سعد : فاطمة

فاطمة باستغراب : نعم ؟

الدكتور سعد بابتسامة : اذا واجهتي اي صعوبة في الواجب علميني

فاطمة بابتسامة مزيفة : ان شاء الله

اعرفكم على الدكتور سعد

الدكتور سعد عمره 41 سنة هو متزوج لكن مطلق وله ابن واحد وهو محمد

فاطمة بعد ماطلعت قعدت تفكر ليش كل محاظرة يناظر فيني ليش ليش

عند علي ولد صالح اول ماوصل البيت

دخل بقوة

وحمد ربه ان ابوة مو فيه عشان يضرب ميس على كف كيفه

علي دخل غرفة ميس بقوة

ميس باستغراب : علي وش فيك معصب ووجهك احمر

طرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااخ كف قووووووووووي جدا

ميس تبكي : تصفقني كف وش سويت

علي يمسك شعرها بقوة : وش سويتي وش الي ماسويتي ياكلبة ياحقيرة رحتي تقابلين اصحابي تبينهم ————— يالحقيرة اخ تف علييك والله لا اربيك

ميس تبكي : اي اصحاب شتقول انت

علي يضحك وبعصبية : هههههه اي اصحاب اصحابي الي جوك السوق قبل يومين وكانو ———— يعني هندي انا

ميس متفاجاة : طلعو اصحااااابك

علي بعصبية :تسوين روحك ماتدرين هين اوريك ياميس والله لا اذبحك

وضربها ضرب ضرب حتى الموت

علي والعقال فوق راسه : هذا قليل عليك يالحقيرة تف علييك تفل على رجلها ومشى

ميس تبك : اااااااااااااااااااااهى اااااااااااهى وينك يايمة اهىىىىىىىىىىىىىىىىىى حسبي الله ونعم الوكل فيك ياعلي حسبي الله ونعم الوكل فيك ياعلي اهئ اهئ اهئ

في مستشفى زايد بن سلطان الدولي

الدكتور عبدالرحمن كان يفكر بحصة وحبه الشديد لها مستعد يراضيها باي طريقة لكن للاسف هي تكرهه حتى الموت لكن صدمة صدمة صدمة

ياترا وش هي ؟

في بيت ام عبدالمحسن

عائلة جديدة تنظم لنا

ابو عبدالمحسن رجل كبير في السن عمره 57 سنة وهو يكون ولد خال صالح ولد عبدالرحمن وطيوب كثيير

ام عبدالمحسن حرمة عمرها 52 سنة متكبرة وتكرة عيال ابو صالح لانهم حلوين

اولادهم

عبدالمحسن عمره 31 سنة تكببببببببر فيه مغرور البنات رايحين عليه يلحقونة في كل مكان

شجون عمرها 25 سنة حلووووة كثثير وفيها تكبر تحب الدكتور عبدالرحمن ولد صالح

منى عمرها 22 سنة فيها شوي تكبر وحلوة بعض الشي وخشمها سلة سيف وتشبه لا امها كثير

روان عمرها 20 سنة دلووعة المنزل تحب ابوها وامها كثير واي طلب مايرفضونه لها

ابو عبدالمحسن : سمعوني ياعيالي نبي نروح اليوم حنا عند بيت صالح ولد خالتي

طبعا ام صالح تكون ام ابو عبدالمحسن فهمتو

ام عبدالمحسن بتكبر : بس يابو عبدالمحسن ليه نروح خلن نروح مجمع نتمشى فيه شوي ونشم لنا نسمات هواء

ابو عبدالمحسن : لا يابنت ابوك بنروح لبيت ولد خالتي وغصبن عنكم يلا البسو على بال ما اشغل السيارة

شجون : يلا يمة خلينا نلبس قبل لاياكلنا ابوي

ام عبدالمحسن بتكبر : يلا يلا بس مو فاضية اروح لهم بس على الله

ياترا وش دورهم ؟

في مستشفى زايد بن سلطان الدولي

صدمة صدمة صدمة نعم صدمة ميس دخلت على اخوها عبدالرحمن وجهها دم ومشحب

عبدالرحمن بخوف : مييييييس وش فيك ياميس انتي بخير

ميس تبكي : الحقني يا اخوي انا تعبانة كثثثثثير بموت

عبدالرحمن : المشكلة ماني دكتور امراض دكتور نفسي تعالي بوديك عند الدكتور اعرفه انا

وعلى طول وداها

شوي ونرجع لهم

عند علي ولد صالح

علي : اه بس ياميس والله ماكان ودي اضربك لكن وش اسوي والكلاب ذول والله لا اربيهم واقطع علاقتي فيهم رسميا

في مستشفى زايد بن سلطان الدولي

عبدالرحمن كان شايل ميس وعلى طول على غرفة الدكتور

الممرضة : تفضل دكتور عبدالرحمن رقمك

على طول الدكتور عبدالرحمن دخل عند الدكتور ولكن صدممممممممممة عظيمة وكبيرة لميس

نعم انها الصدمة العظيمة وهي جاسر الي انقذها من الشباب الي كانو راح يغتصبونها جاسر فاتح عيونه وميس فاتحة عيونها كلهم مصدومين اما عن عبدالرحمن فهو مستغرب

ياترا وش بيصير

في بيت صالح

تن تن تن تن تن تن تن

استغرب صالح رقم من السعودية لكن رد

صالح : الو

علي بغصة : الو

صالح : تفضل اخوي من انت

علي يبكي : صالح

صالح بخوف وقلق : من انت ووش فيك تبكي

علي يبكي بقوة : صالح انا انا اخوووووك علي

صالح مو مصددددددددددددق نعم مو مصدق

ونعم هذا ماسنعرفه في البارت الرابع غدا انتظرونا في البارت الرابع غدا مع بارت اروع من ذا بس بشرط ابي دعم وتعليقات كثير علشان اخلي بكرة البارت طوووووويل كثير وحماسي اتمنى عجبكم البارت ولاتحرمونا من تعليقاتكم الجملة

قراءة ممتعة

جميل جدا
انتظر جديدك
أختك لونا

تم الإرسال بواسطة iPad بإستخدام مدونة عبير

جميييل
اتمنى ماتطولين علينا لأن من جد تحمست

عاشقة الرياااض ❤️

المحافظة على الجمال في سن العشرين 2024

كيف تحافظين على جمالك في سن العشرين?

تتميز مرحلة العشرين من العمر بأنها مفعمة بالحيوية والنشاط والقوة والطاقة الكبيرة, وهي الفترة العمرية التي تلي مرحلة المراهقة لهذا يصبح الشخص فيها أكثر نضجا وتعقلا, ومن الملاحظ أن الفتيات بشكل خاص في هذه المرحلة يتميزن بالنضارة والجاذبية ويظهرن في أوج الجمال والتألق.

ومن أجل أن يحافظن على إطلالتهن المميزة هذه عليهن أن يبدأن من هذا العمر (العشرينات) بالاعتناء بنواحي الجمال لديهن, وبالنسبة لبشرة الوجه تكون أكثر استقرارا مما كانت عليه في سن المراهقة, فتختفي بعض مشاكل البشرة مثل زيادة إفراز الدهون, وظهور الحبوب, والوجه يكون أكثر إشراقا بلا تجاعيد.

ولكن يمكن أن تتواجد بعض الخطوط حول العين, وفي هذه الحالة يحتاج الوجه لبعض كريمات العناية بالبشرة لحمايتها من المشاكل التي يمكن أن تظهر في سن الثلاثين, علما أن الاهتمام بالبشرة يبدأ من سن مبكرة من خلال وضع الكريم المرطب الذي يحتوي على واقي الشمس, وكريم للعناية بالمنطقة حول العين.

وبالرغم من أن عمر العشرينات يضمن الصحة والنشاط لمعظم الشباب في هذا العمر, ولكن هذا لا يغني عن ممارسة النشاطات الرياضية من أجل أن يعتاد الجسم على الحركة التي سيحتاجها بعد عدة سنوات.

هذا بالإضافة إلى التعود على إتباع نظام غذائي معين يساعد على تقوية العضلات والمحافظة على الوزن المثالي, وذلك من أجل الاستعداد لمواجهة ضعف العظام والعضلات الذي يبدأ تدريجيا في سن الثلاثين.

مع الانتباه لأن يكون الهدف من هذا النظام الغذائي الرشاقة وليس النحافة, لأن النظام الغذائي الغير متوازن والذي يفتقر للفيتامينات والمعادن التي يحتاجها الجسم, سيؤثر على مستويات الطاقة في الجسم وبالتالي على المظهر العام.

م ن ق و ل
م
ن
ق
و
ل

مشكووووووووره اختى على موضوعك المفيد
يعطيك العافيه حبيبتي على المعلومات الرائعه
يعطيك العافيه معلومات مفيده
ت
ح
ي
ا
ت
ي
لكالجيريا يعطيك العافيه
ومشكوره وما قصرتي ونتمنى الاكثر منك
وهذي لكالجيريا
مشكوره

وجه جميل

مزونشمر

مروكم الاجمل

نورتوني

ياشيخة المدونة

قلبى اليكى اهتدى

ممكن اقول رايى

بصراحة انا بزعل اووى لما بيكون فية موضوع

لاى اخت وتخص بية البنات بس

لان بيكون قية فوائد للجنسين يعنى مش للبنات بس

زى الرجيم وزيادة الوزن ورشاقة الجسم 0000الخ الخ الخ

والا الموضوعات دى للبنات بس ؟؟؟

اشكرك يا شيخة المدونة على الموضوع الجميل الرائع

تقبللى خالص احترامى وتقديرى

الجيريا
معلومات رآئعه ي الشيخة ,

مشكوره ي قمر (=

مآنحرم من جديدك ي الغآليه ,