اولا بعرفكم على شخصيات قصتي البسيطه
عائلة ابو احمد اللي تتكون من
ام احمد :منال وعمرها 40
ابو احمد : خالد وعمره 50
الولد الكبير :احمد وعمره 9
البنت الاولى : مريم وعمرها 20
البنت الثانيه : ساره وعمرها 19 وهي اساس الروايه
والبنت الوسطى :فاطمه 17
والبنت الرابعه : ياسمين وعمرها 14
والبنت النزغه : نور وعمرها سنه
راح ننتقل للعائلة الثانيه من الشخصيه الآ وهي عايلة ابو محمد
ابو محمد : راشد وعمره 53
ام محمد : غزيل وعمرها 42
الولد الكبير : محمد وعمره 22
والبنت الكبيره : امل وعمرها 19
والبنت النزغه : الجوري وعمرها 7
والولد النزغه : مشعل وعمره 10
وننتقل لاقرباء ابو محمد الا و وهي اخته ام عبدالرحمن
ابو عبدالرحمن : صالح
وام عبدالرحمن : حصه
والولد الكبير : عبدالرحمن وعمره 25
وطبعا ابو عبدالرحمن ماخلف الا عبدالرحمن وراح تعرفون السبب اثناء قرائتكم الروايه
واليوم راح انزل الجزء الاول من الروايه واذا لقيت اقباليه وتجاوب ذا الشي راح يدعمني ويخليني اكتب تكملة الروايه
وزي ماتعرفنا على اقارب ابو محمد راح نتعرف على اقارب ابو احمد وهو ابو علي
وابو علي يكون ولد عمه
ابو علي : عبدالله
الولد النزغه :علي
والبنت الكبيره : كوثر
وبس
الجزء الاول
اول شي راح نتكلم عن اهم شخصيه بالقصه
ساره وهي من نوعيه البنات العنيده واللي حركاتها شبه مسترجله وكانت تعتبر نفسها الاخ والام والابو لخواتها طبعا ساره رغم انها كانت رجوليه وعنفوانيه الا انها كانت تملك قلب طيب مره يعني لما خواتها يحتاجونها كانت دايم تكون معاهم وتدافع عنهم ولاعرفت انهم انجرحوا من اشخاص تحس كانها هي اللي انجرحت وكان احد خذا قلبها منها
طبعا خل نتعمق اكثر بالروايه
كالعاده كانوا عيال ابو احمد البنات يتجمعون بغرفه ويبتدي مسلسل الحش والسوالف والنقد والتقليد واللذي منه ههههههه
ساره : تخيلوا ذاك اليوم رحت انا وامكم عرس وحده من خوياتها وليتني مارحت تخيلوا وحده لوكها بالثانويه ايموا وغصب بالعرس تبي تخليه ايموا يانها خوفة المعازيم حسبالهم ان المسيح الدجال طلع
فاطمه : ههههههههه اما عاد زين انك رجعتي سالمه ماجاك شي
ساره : ماعليك انا قلبي من حديد وانتي تعرفين اختك اسد ماتخاف الا من الله سبحانه
مريم : والله انك من جمبها هههههههههههههههه
ساره : جب جب جب هههههههههههههههههههههههه
دخلت فجئه ياسمين دخله حماسيه ناريه فلاويه هههههه
ياسمين : مادريتوا وش صار مع امكم وابوكم
فاطمه + مريم + ساره : لاااااااا وش صار
ياسمين : ماراح اعلمكم الا لاعزمتوني على ماك دونالز
فاطمه : الله ياخذك وانتي ماتفكرين الا بطنك عوذه منك طالعه على منو ماادري
ساره : شف منتكلم !!!!!
مريم : لاه وتعلق الاخت كانها ماتشوف نفسها ام بطنين
فاطمه : يازق هههههههههههههههه
مريم : تخيلي ياسوير ذاك اليوم انا وهي قلنا ماراح نروح لاهي بتروح المدرسه و انا ماراح اروح الجامعه وقلت دام مكافئتي نازله خل نتمشى بارجاء الجبيل الجميله والله ياسوير انها شفطة ابو اللي خلفوا ماك ماغير اقولها تبين كذا وهي ماتصدق على الله على طول تهز براسها وانا ماغير احسب الخساير اللي بتطلع من وراها ههههههههه
ساره : ههههههههههههههههههههههههههههههه
فاطمه : ايا زق هههههههههههه تحمدي ربك تركت معجباتي بالمدرسه وطلعة معاك
مريم : ارحمينا يا مريم فارس ارحمينا ياحليمه بولند قبل الفظيحه ارحمينا يا كارمن هههههههههههه اقول بس بلا ثقه زايده
فاطمه : والله انك زق قسم ماراح اطلع معاك لو تبوسين خشمي من اليوم لبكره
ساره : لاه طقوا بعض سطروا بعض لا لا جد بروح اجيب سكينه وكل وحده تجرب تطعن الثانيه وتريحون بعض
فاطمه : انتي انطمي ولا تتكلمين مالك دخل يالدوبه ياام العبيد
ساره لفت حولها مالقت الا مقلمة سبونج بوب حقت ياسمين وراحت ورمتها على فاطمه
فاطمه : انتي قد الحركه اللي سويتيها
ساره : اي قدها وقدود يالسخيفه
وطبعا مايحتاج اعبر لكم عن هوشات البنات الجميله اشي شدة شعر واشي تسحب بالارض واشي عضة واشي نعل تتطاير بالهوا ولاتنسون لازم مشجعين بالهوشه
ياسمين : هوشه هوشه بين النمله والصرصور هههههه فطوم تكفين طقيها انتقمي لثاري القديم
فاطمه : يانعله ياطوووووووووووووووووووط اتركي شعري
ساره : ماراح اتركه تركي شعري بالاول واترك شعرك
فاطمه لاه انتي اول اتركي واترك
ساره : والله ماراح اترك
>>>>>>
وطبعا بعضكم يقول وين مريم بالموضوع كله. طبعا مريم لاهيه بالبلاك بيري حقها ترسل برود كاستات وتحش بخواتها وجالسه تصور فيهم ولا مهتمه بحد
ام احمد دخلت الغرفه وهي مخترعه حسبالها صار للبنات شي
ام احمد : سوير فطيمه حسبي الله عليكم كانكم بتشلوني وبتجيبون لي المرض انا تعبت منكم انا مالي الا ابوكم يتصرف معاكم الناس عندهم بنات يبردون على قلوبهم وانا عنددي بنات يجيبون العله
ابو احمد : وش صاير وش فيكم
ام احمد : كالعاده بناتك خرعونا على تفاهه
ابو احمد : طيب وش السالفه
ام احمد : ماتشوف السبايكي الطبيعي اللي بشعورهم بنتك سويره الدعله وبنتك فطيم الدعله الثانيه متهاوشات
ابو احمد : تعالوا الغرفه خل نتفاهم واعرف وش سبب الهوشه
ساره + فاطمه كل وحده تدف كتف الثانيه
ساره : كله منك يازق الحين الابوا بيعطينا محاظره بالادب والاخلاق وانا عاد مالي خلق كفايه علي هالثانويه الخايسه
فاطمه : لاوالله من بدى الهوشه انا والا انتي
ساره : اقول انطمي وامشي وانتي ساكته
فاطمه :اقول انتي انطمي
ابو احمد : بعد تتهاوشون قدامي كان مالي قيمه ومكانه بهالبيت مصروفكم بتنحرمون منه لمده اسبوع
فاطمه تتحلطم : عاد من كثر المصروف كلها 50 ولاه حقت اسبوع
ابو احمد : وش تقولين!!!!!
ساره : لاه ماتقول شي بس تقول يبا ماراح نعيدها مره ثانيه
ابو احمد : لاه لازم احرمكم من المصروف عشان تتعلمون
ارجعت ساره وفطوم الغرفه ويوم ادخلوا نطت بوجههم مريم
مريم : هاه وش صار وش قال الابوا
ساره : ابد بيحرمنا من المصروف
فاطمه : يوه واذا ترى كلها خمسين وانا اساسا بالمدرسه مااشتري شي ولا اكل الا لارجعت البيت
جت الساعه 10 بالليل وكل اللي بالبيت ناموا ماعدا ساره
ساره : يوه ياربي لايكون محمد طفش وهو ينتظرني وطلع من المسن عاد انا من زمان ماكلمته
>>>>>>
طبعا محمد وساره يحبون بعض صار لهم 2 وبيدخلون السنه ال 3
وماحد يدري باالبيت الا اختها مريم وفطوم
طبعا ساره تعرفت على محمد عن طريق قروب بالماسنجر
كانت هي وهو ماسكين واحد مصخره ولحد ماهو عجب بذباتها وهي كذالك
ساره دخلت المسن ولقته متصل
محمد : وينك صار لي ساعتين ناقع بالمسن انتظرك
ساره : والله ابد انتظرت اهلي لحد ماينامون وبعدها نزلت تحت وهذاني دخلت
محمد: طيب اشتقت لك ياقطوتي
ساره : ههههههه وانا بعد اشتقت لك يابو تقويم
محمد: تذكرين يوم ضفتك بالمسن وقلت لك بعد اسبوع اثبتي لي انك بنت وقمتي قلتي انك بتقلدين صوت القطه عشان اوثق انك بنت
ساره : اي ههههههههههه تصدق كل ماتذكرت ذي اللحظه اضحك على نفسي والله كنت بقره
محمد : الا كنتي تهبلين ياقطوتي
طبعا ساره اندمجت بالسوالف مع محمد بس سمعت صوت مشية احد وخافت حسبالها ان امها جلست
…………….. يتبع
طبعا هذا بداية الروايه لاعجبتكم فرحوني بتعليقاتكم وانتقاداتكم
اصراحه. ما اكذب. عليك. مقريته. كله. بس. المقدمه. بس. دامه. قصير. وفي. البدايه. بقره لعيونك. واقوالك.
تعليقي
وياريت. لو تنقل. لرويات. غير المكتمله. حتى. تصفي معنا. في روياتنا.
وان شا الله. تنجحين
بس. عندي. لك نصيحه. دامك. توك جديده
انتي. اكتبي. رويتك. في ملظاتك. افضل شي ملاحظات الايباد. كثير. حلوه
المهم.
وكثري الاحداثه. وخليه مختلفه. اكثر
واستمتعت. معك. وبانتظا. جديدك
اوكي. لان. في زوار يقرون. غير الاعضا ياعيوني
استمررري ياعسل
تنقل للروايات الغير مكتمله عزيزتي لحين اكمالها
استمري متابعين لك ..