بنات دجه والعقل رجه 2024

السلام عليكم كيف الحال ان شاء الله ادخل بالموضوع على طول
اذا شفت تفاعل راح اكملها وان شاء الله تعجبكم
البآآآرت الاول

اعرفكم بالشخصيات المهمه
الماسه:23سنه قصيره ومملوحه مررررره عاطله وطيبه مرره وموهبتها الرقص(تصلح رقاصه)لوووول وتاخذ من مواصفات نواره
نوف:22عاطله مليانه شوي وعيونها وساع ملامحها جذابه وتحب الافلام الهنديه الرومنسيه(تصلح شغاله هنديه)
ريماس:مليانه وخفيفة دم شفايفها صغنونه عيونها عذاااب عمرها20تحب فزااع مووت
حلا:مهبوله وبعض الحيان يتبرى منها عقلها وبعض الحيان ترجع لصوابها رهيبه عمرها19وكلها على بعضها تجنن فيها ملح موطبيعي عيونها تذوب مررره وعليها رومنسيه وحنان وعطف(ياحظ زوجها بس) لوووول.
نواره:عمرها18تجنن هالبنت ومتهوره بشكل مو طبيعي عربجيه حبتين عيونها عاديه وخشمها واقف وشفايفها عاديه وبيضاء لكن كلها على بعضها تجنن وفيها شي يجذب الناس لها اول ماتشوفها تحبهاعندها موهبه انها تقلد اصوات وتقلد رقص حتى لو انه اجنبي. تحب القصص(لاتعليق)لووو
ريم:عمره18 البنت هذي غاامضه ودايم ساكته واذا تكلمت تموت من الضحك
وخجوووله مووت ومملوحه فيها برائه الدنيا ياناس تجنن .
ملاحظهfprivate "type=pict;alt="(حلا ونواره خوات يصيرون لنوف وريماس وريم بنات خالهم ونوف تصير لريماس وريم بنت خالتهم والماسه تصيرعمة حلا ونواره وخاله لنوف وريماس وريم))
__________________________________________________
نبدا القصه
بسم الله الرحمن الرحيم
__________________________________________________
في بيت سعد ابو حلا ونواره
تحديدا في غرفة حلا ونواره
البنات مجتمعين عندهم الاالساعه2:30 الليل
ريماس:نوراه تكفين جيب شي ناكله مرره جوعانه
نواره:الي يسمعك يقول ماكلتي شي هذا المطبخ قدامك روحي اكلي
الماسه:بنات طفش
ريماس:نواره تروحين معي المطبخ بصراحه خايفه
نواره:يالليل الليل يالله امشي
راحت نواره وريماس المطبخ
عند البنات
الماسه:اقول بنات
نوف وريم وحلا:هلا
الماسه بضحك:بنات وش رايكم نلعب كوره
نوف كانت منسدحه على فراش نواره :لا والله بنات انا فيني النوم
الماسه:حلا امشي نشوف وش يسوون ريماس ونواره
حلا :يالله
في المطبخ
نواره:هههههههههههه ريماس اذبحيه
ريما تنطط وكاتمه صرختها:نوري تكفين اذبحيه يماااه
نواره طلعت شبشبها :الله اكبر
وذبحت الصرصور
ريماس تصفق لنواره:عاشت بنت خالي
نواره تغمز لها:اعجبك
ريماس:نواره فيه هوت دوق
نوراه :ايه موجود
………:بوووووووووو
نواره وريماس نقزو من الخوف
نواره:يمال الموت اللي يمرض حيولكم
الماسه وحلا:ههههههههههههههههه
حلا :ههههه معليش بنات اختي في الحالات هذي مدري وش تقول لا تشرهون عليها ههههههههه
الماسه:لا خليها تاخذ راحتها ههههههههه
ريماس :هههههههههههههه حرام عليكم خوفتونا على بالي خالي سعد
نواره:وش تبون
الماسه :وش تسون
حلا راحت عند الثلاجه:بنات نسوي بيض بطني ياكلني
نواره:لا الا وش رايكم نسوي كبسه مع دجاج
الماسه:والله وجبتيها
ريماس مشغوله بالنقانق:بنات بلا كبسه بلا بيض هوت دوق احسن
الماسه طارت عند ريماس:الله فيه نقانق
ريماس نشبة بالهوت دوق لانه مثلج:لموسه فكيه معي مو راضي ينفك
نواره:بنات وش تبون تشربون معه
الماسه وريماس جلسوا يسوون الهوت دوق
الماسه:كولا
نواره :طيب من تروح معي نجيب الكولا
ريماس:روحي قولي لنوف تروح معك
نواره راحت لنوف (ملاحظه:الكولا في المستودع الي في الحوش لانه كرتون)في الغرفه
نواره:نوووف
نوف قاعده تقلب في الفراش:همم
نواره:تروحين معي نجيب كولا من المستودع
نوف وهي قايمه من الفراش:يالله وش وراي ماجاني نوم وتلتفت على ريم :ريم تروحين معنا
ريم كانت جالسه على الكمبيوتر تقرا قصه:لا روحوا انتوا
طلعت نواره ونوف من الغرفه
___________________
في المطبخ انواع الازعاج
الماسه:يادب قطعي البصل
ريماس وهي تضحك مع صراخ:ليه اقطعه >وهي تقلد بيدها طريقة الهوت دوق<امسكي النقانق وولعي هازيت وحطيه وتطلع خالصه وشو له البصل
الماسه:يالخبله انا عندي طريقه احسن
ريماس بوقفه مايله ومتركيه ع الطاوله:ارحمينا ياأديسون
حلا داخله عرض ويقالها ذكيه:خلا ص شباب هدوء الوضع انا من ناحيتي بقلي النقانق ليه الهواش؟
الماسه:ايوه كملت جات الدبشه الثانيه
ريماس:خلا ص بقطع البصل والله يعيني
_______________________
عند نواره ونوف وهم رايحين للحوش
نوف:البنات وش يسوون
نواره:يسوون نقانق
نوف:حسبتوا حسابي
نواره:ايه حسابك وحساب الي في البيت بعد
نوف:اشوا
نواره:يماااه نوف شوف الباب>>كان باب الشارع حق بيت سعد السياره الي تمر يشوفون نورها وكانت السياره تكبس بنورها على باب الشارع<<
نوف بخوف:نوري امشي نرجع ترا قلبي طاح بسروالي
نواره مو مهتمه:لا مو راجعين ناخذ الكولا بعدين نرجع
نوف بخوف:نواره لا تستهبلين ترا مو وقته
نواره:خلاص انتي ارجعي وانا بروح
نواره راحت للمستودع ونوف من الخوف رجعت
عند البنات خذوا السندوتشات للغرفه دخلت عليهم نوف
البنات :وين الكولا
نوف:راحت تجيبه نواره
وجلست تاكل معهم لكن الماسه ماكلت :بنات لحد ياكل نصيبي بروح لنواره>وقامت وطلعت رايحه عند نواره<
عند نواره
نواره تكلم نفسها:ياربيه وين راح الكولااتوقع انه………
وقطع كلامها صوت باب الشارع
نواره ماتت من الخوف :يووه من الي يدق الباب
راحت للباب وهي ميته خوف:م م ميييين
من وراء الباب:افتحي الباب
نواره بخوف:ميين طيب
من وراء الباب :مالك دخل افتحي وانتي ساكته
نواره:لا والله وش على بالك بيتنا كل من هب ودب دخل
……..:طيب افتحي
نواره بعناد:لا
……..:يعني مانتي فاتحه
نواره:ايه والي عندك سوه
……….:اخر كلام
نواره:ايه اخر كلام ولا عندي اتصال بصديق ولااستعانه بالجمهور
……..:ههههههههه والله وتعرفين تنكتين بعد
نواره:ايه اعرف يالله لو سمحت روح
………..:يعني تحديني
نواره بتحدي وهي من داخل خايفه:ايه اتحدى
………..بتهديد:طيب طيب
عند البنات
الماسه داخله عليهم وهي ميته خوف:بنات نواره
البنات:وش فيها
الماسه:تهزئ واحد عند الباب بنات انا خايفه
حلا:ماعليكم نواره تخوف بلد
ريماس:وهي تاكل:حلا يالخبله الحقي ع اختك
حلا مو هامها الموضوع:اقول روحي مني وراك
نوف:لموسه تروحين معي نشوف وش صار عندها
الماسه:يالله ياويلي على بنت اخوي
_________________________
عند نواره
نواره وكلها مويه:يالحقير يالي ماتستحي جعلك المرض المستعصي
……..:ههههههههههههههههههههه
البنات يوم شافوها فقعوا من الضحك:ههههههههههههههههه
+
+
+
+
+
____________________________________
_______________
نواره وش اللي حصل لها؟؟
ليش البنات صاروا يضحكون عليها؟؟
من الي عند الباب؟؟
______ابغى توقعاتكم_____
تبوني اكمل ولا

الروايه روووووعه بمعنى الكلمه
تحمست مره يسلموو مشكوره على النقل
يسلموو على الرد حياتي
تسلمين يالغلااااااا
شكرا ياشيشو ويالله يارب تداوم ابله العنود عشان تبردين اعصابك
والله يخليها لك فيه وحده ماتبي صديقتها مستانسه
يسلموووو حياااااتي
الروايه رؤوووووعه وبتكوون أرووووع إذا كملتيهاااا
يعطيـكـ العــآفيــة على الروآيــة

متـآبعين لكـ عزيزتي =)

يسلمو ع الردود حبايبي
كملييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييها
بسررررررررررررررررررررررررررررررررررعه
تحمسسسسسسسسسسسست
حراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام
عليييييييييييييييييييييييييييييييييكالجيرياالجيرياالجيرياالجيرياالجيرياالجيرياالجيرياالجيرياالجيرياالجيريا
والله اذا لقيت تكملتها اجيبها لكم

رواية 2024

[/B]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

(هذي أول رواية لي باسم (مقدر أعيش من دونك)

الرواية لها 3 أجزاء وكل البارات إلي في الجزء الأول 20 ولان أخليكم مع الرواية مع أن البارات الأول تعريف بالشخصيات
البارات الأول
الشخصيات
عائلة أبو احمد
أبو احمد : ماجد حنون على أولاده ويخاف عليهم وطيب القلب
أم احمد : فايزة ربة منزل وتحب أولادها وحنونة مره

احمد : إلي يشوفه يخقق عليه مره ومره ابيض وشوي قاسي القلب وعيونه عسلية والبنات ورآه ورآه عمره 23
حاتم : زيي أخوه بس اسمر وسماره يجنن والبنات خاقين عليه بس مايعطيهم وجه عمره 22
ياسر : جميل جدا ابيض شوي وعيونه عسلي ومره خقق
عمره 20
روان :خقه لون عيونها عسلي فاتح وباين مره شعرها طويل لونه اسود سواد الليل وصاحبتها الروح بالروح
( ربى ) بنت عمها مات خبي عنها شئ عمرهااا19
عائلة أبو باسل
أبو باسل : حمد طيب وحنون يشتغل مع ولده باسل في شركته
أم باسل : سارة طيبه وحنونة مثل زوجها تشتغل في مدرسة ابتدائي
باسل : خقق مره إلي يشوفه يخق مره باسل من هو صغير حلو مره يشتغل مع أبوه عمره 22
مشاري : يحب يلطف الجو إذا كان مو حلو فكواهي يحب إخوانه كلهم يدرس برى المملكة في امركيا عمره 21
فيصل : مثل أخوه مشاري مره يخقق هذا مره حتى البنات خاقين معه عمره 20
ربى : جميله مره عيونها واسعة ولونها عسلي وهي مثل روان بكل شئ عمرها19
شهد : دلوعة مره مره تحب أبوها وأمها مره حتى تطلب طلب ومحاد يرفض لها شئ عمرها10
رنا : تحب نفسها وبس تكره شئ اسمه روان لا نها هي وبنت عمه دلال وهدى ولميس يكرهون روان مره 18

عائلة أبو رعد
أبو رعد: عبد العزيز طيب وحنون بس شوي عصبي
يشتغل مع إخوانه في شركتهم
أم رعد: مريم حلوه وطيبه تشتغل مع أم باسل
رعد: خقه مره يشتغل مع باسل عمره 22
رائد : خقه عنده زواج مسيار كل يوم عمره 21
يارا : حلوه خقه وتحب حمود حبيبها وما تهتم بعمرها
دايما متضايقة هاو خارجه برى البيت عمرها20
ريم : مره حلوه وطيبه تحب رعد موت حتى هو يحبها عمرها 19

لميس : حلوه وتحسب عمرها أحلى شئ بينهم وهي وع
بس شوي حلوه عمرها 18

عائلة أبو سامي
أبو سامي : عبد الرحمن طيب وحنون مره يشتغل مع أخونه
أم سامي : طيبه مره ربة منزل
سامي حلو وخقه طيب ونفس الوقت حنون عمره 20
دلال : زاي ماقلتلكم تكره شئ اسمه روان وتحقد عليها
عمرها18
رشا : زاي أختها وحلوه شوي ودلوعة عمرها 17

عائلة أبو زيد

أبو زيد : عبدالرزاق يشتغل مع اخوانه طيوب وحنون
ام زيد : طيوبه ونحونه ربة منزل
زيد : خقه مره وحلو يشتغل مع باسل ورعد واصدقاء هم
عمره 22
لما : متزوجه ولد خلتها محمد وعندها ولد اسمه ياسر وطيبه وحنونه عمرها 21
حمد : رائع مره حيوي طيب وحبوب عمره 20
لنا : قمر خقه طيبه حبوبه مثل اخوها عمرها 19
هدى : تكره روان مره وتحقد وتغار منها عمرها 18
حماده : اخر العنقود حبوب مره عمره 11
وعائلة ابو فايز
ابو فايز : عبد الكريم حنون وطيب يشتغل مع اخوان
ام فايز : ساره حنونه وطيب ربة منزل
فايز : حلوه وطيب جميل جدا يشتغل برى المملكه متزوج وسافر مع زوجته الي لندن وهي سما وعنده بنت وحده وهي ريماس عمره 25
في ومي : توام حلوين عمرهم 19

خلاصنا من الشخصيات وانتظرونا في البارات الثاني مع البارات الجديد

ارجو منكم التفاعل
بداية موفقة يعطيك العافية
تنقل لقسم الروايات الغير مكتملة
لحين إكمالها
تحياتيالجيريا
هاي ادري انو مافي تفاعل وبنزل هذا البارات

البارات لثاني
نروح لعائلة ابواحمد
في قصر ابو احمد
نازله من الدرج بخطوات واثقة نازله إلى الصالة الي مجتمعه فيها اهلها وقعدت على اول كنبه
………..: يبه الله يخليك ودنا الشلايهات
ابو احمد : لالالالا يابنتي احنا بانروح عندنا شغل
احمد : لا لا لا يبه ودنا نروح ونغير جو
روان : أي يبه زي ماقال اخوي احمد
ابو احمد : طيب بس بدعي اعمامكم كلهم معنا
حاتم : ومتى نروح يايبه
ابو احمد : يوم الخميس
على طول طلعت روان فوق مسرعه في الدرج وراحة غرفتها هي ورديه واثاثها روعه وفخم
اخذت جواله ودقت على ……..
روان : الو هلا كيفك
…….: فديت من يدق علي انا بخير يوم سمعت صوتك
روان بستهبال : استحي ترى عطيتك وجه ياربى
ربى.: يالبى احبك ههههههه كيفك
روان : تمام وانتي
ربى : تمام
روان : فرحانه بقوه مره
ربى : وشو الي مفرحك
روان : بعد بكره بنروح الشاليهات
ربى قعدت تصارخ من الفرحه انهم بيلتقو مع بعض
روان : اهدي خلاص اذني ابيها
ربى سكتت وهي تشوف باسل معصب مره
باسل : خير ليه صوتك مطول لين عند غرفتي
ربى ماقدرت تتكلم من كثر ماهي خايفه
روان : الو ربى وش الصراخ الوووووو
باسل : اشوف من تكلمي اعطيني
عطته ربى الجوال وقال
باسل: الو من انتي
روان ماقدرت تتكلم من كثر ماهي مستحيه
باسل : الو وصمخ قولي أي حرف ابي اسمع صوتك
روان مدري كيف جاتها جرائه : عما بعينك انشاء الله
باسل : هلا وغلا فيك هلا بعيوني
مستحيه مره ماقالت شئ
قفلت في وجه
باسل : الو الو
قفله
باسل : يلا ليه تصارخي
ربى : بعد بكره بنروح الشاليهات
باسل : اهااا حلو طيوب ربى
ربى : هلا وش تبي
باسل : ابي اقول لك شئ بس امانه ماتقولي لاحد وتساعديني
ربى : امممممممممم طيب بس قول
باسل : يوه فديتك يله احب انا بنت وهي من اعمامي
ربى : ااها طيب
باسل : انا اعشقها بجنون والله وهي مادري كيف مشاعرها لي
ربى : والمطلوب
باسل : تقوليلها اني احبها واهي روان
ربى بصدمه : روان تحبها وين ومتى
باسل : من يوم جايت عندنا هذيك المره تذكريها
ربى : اهااااا طيوب بس اهي ماتحبك تحب شخص
باسل : اهاااا طيب شوفي مشاعرها لي
ربى : طيوب
باسل وقف وراح غرفته وانسدح فوق سريره الي يسع اثنين
وهو يفكر ويفكر بها
ببيت ابو سامي
رعد جاء من الشغل تعبان مره مره
وقالت له امه : تعال تغدا معنا
رعد : لا يمه تعبان مره
ام رعد : طيب على راحتك
طلع من الدرج وانسدح فوق سريره ونام بسابع نومه
يارا كانت لابسه عبايته ومتجهزه
ام رعد : وين راحيه
يارا : باروح مع صديقتي السوق
ام رعد : اها بس لاتتاخري
يارا طيب
راحت برى وشافته وركبت معه وقال ياحبي لك وين نروح
يارا : يوه حمود رح أي مكان
حمود : طيب الشقه خلاص
يارا : طيب خلاص
وصلو وراحوا لغرفه وحطت عبايتها وووووووووو
العصر تجمعو العايله كلها مع بعض في قصر أبو باسل لانه كبير
وسلمو على بعض كلهم وجلسو في الجلس حق البنات
رنا ولميس وهدى ودلال ورشا مع بعض
وروان وربى وريم وفي ومي ولنا
وحماده وشهد مع بعض معهم
رنا : اكرها بجد مره
دلال : فكينا منها الى كيف رعد يالميس
لميس بغرور: طيب ويسلم عليك
دلال : الله يسلمه ومتى يحدد ملكتنا ترى ابيه لي
لميس : انشاء الله قريب بيكون لك

روان : شوفوهم اتستغفر الله
ريم : فكونا منهم الا على فكره بكره بنروح الشاليه وش رايكم نروح السوبر ماركت الحين ونشتري الخرابيط
ربى: والله فكره
في : صح فكره
مي : والله حلوه فكرتكم
لنا : خلاص بقول لاخوي يودينا طيوب
البنات : يالا
روان : لحضه لحضه نسيتو هذول الشله اكيد بيروحو معنا
لنا : لا والله احنا يعني كانا بنطلع فوق واناخذ عباياتنا ونطلع من الباب الخلفي
طيب
البنات : طيوب
طلوعو فوق وراحو يلبسو عبايتهم
دلال: وش فيهم ذولي
لميس : ماندري
لبسو عبايتهم ولنا دقت على اخوها زيد وقالتله ووافق
ورحو يشترو كلهم ريم ولنا راحو قسم العصيرات
وروان وربى راحو قسم البسكويتات
وفي ومي راحو قسم البطاطسات
البنات
اشترو وخلصو وقالو لزيد يرحو مطعم ويتعشو فيه
وطبعا وفق لانه طيب وحنون
ونزلو وراحو المطعم وطلبو لهم وهم في وقت انتظار الطعام قال زيد : بنات ليه ماخذتم الباقي معكم
البنات بصوت واحد : وع وع اخر زمن ياجون معنا
ابتسم زيد على ضحكهم وبالاخص الي يحبها الي هي ريم
وجاء الطعام وكلو وخلصو وركبو السياره وفي السياره
شغل اغنيه تجي تعشق بعض لفهد الكبيسي
تجي نعشق ))

وريم حست انها المقصوده الي بالاغنيه وابتسمت لزيد وزيد خق على ابتسامتها
وصلو البيت
شلة روان طلعت غرفة ربى
البنات : فكه
ريم : ماشافونا اشوه
العائله كلهم نامو في بيت ابو باسل وفي الصباح يركبو اغراضهم في السياره
في سيارة رعد الي هي بانوراما كانو البنات فيه الي هم ريم جنب رعد
ودلال ورى رعد عند الباب وولنا ورى ريم عند الباب
وهدى وسط لنا ودلال وجنبها لميس
وفي سيارة باسل الهمر
ربى جنب باسل و رواان ورى ربى وفي ومي جنبها ورنا ورى باسل عند الباب
وفي الخلف شهد وحماده ورشا
وفي سيارة زيد الشباب فيها كلهم
ووصل العوائل الشاليه البنات في شاليه والشباب في شاليه والامهات في شاليه والإباء في شاليه والخدامات في شاليه و…………………………………………………………
انتهى البارات
ابي توقعاتكم
وش ببصير في الشاليه ؟
ريم و زيد وش نهاية حبهم الغامض شوي ؟
وروان ومن الشخص إلي تحبه ؟
ويارا ادري أني مذكرتها وين هي الحين ؟
00000000000000000000000000

السلام عليكم

وش بيصير في الشاليه؟

اعتقد بيصير هواش بين شلة روان وشلة دلال

ريم ويزيد وش نهاية حبهم الغامض شوي؟

نهايته حب معروف بين الكل

وروان من الشخص اللي تحبه؟؟

اعتقد باسل بس ربى كانت تمزح

ياا ادري اني مذكرتها بس وين هي الحين؟؟

اعتقد في البيت مريضة

وهذي توقعاتي

بداية موفقة انشاءلله

انثى الخيل ولعيونك راح انزل البارات الثالث
البارات الثالث (3)

فـــــــي شالـــــــــــــــــيـــــــــــه الـــــــــــــــبــــــــنـــــــــــات

لميس : بنات مين بتحضر زواج صديقتي
دلال بدلع : طبعا انا بحضر
رشا : وانا مـــــــــــــــع اختي
رنا : انا مــــــــــــــعكم
لميس : والباقي
ريم : انا ايه لأنها صديقتي
لنا : انا مع ريم
روان : انا بروح بغير جو معكم
في ومي وربى : كلنا بنروح
لميس : هــــــــي بعد بكره الزواج وش رايـــــكم نــــروح المحل ونشتري فساتين بـــــــكــــــره
البنات : طيب
روان : بنات وش رايكم نروح عند البحر
البنات : اوك يله
وراحو البحر
وجو الشباب يبون يتسبحون وقال زيد : شباب شوفي البنات هنا
فيصل : أي والله انهم خــــــــــــــــقــــــــق
مشاري : حدك يالاـــــــخ
الشباب كلهـــــم راحو يتسبحون والبنات يطالعونهم
دلال : بكلم اخوي عشان يودينا السوق بكره
لميس : طيب روحي
راحت دلال بمشيتها الزايده ثقه ودلع :سامي
كل الشباب التفتوا لمصدر الصوت
كانت دلال حاطه لثمه وعينها عسليه وتنبان
سامي : نعم وش تبين
جوابت دلال وعيونها على رعد : ابيك بكره توديني محل ابي اشتري فستان لزواج اخت صديقتي ….. قالتها بدلع
سامي : مو فاضي لك بكره
دلال تتصنع بالحزن : ليــــ ــــــ ـــــــ ـــــــ ــه
رعد : خلاص انا بوديكم وها وش تبون بعد
دلال والفرحه باين في صوتها : والله مشكور رع وــــد
……………….. قالتها بتعمد
رعد : عفوا وبكره العصر تجهزو طيب
دلال وبالدلع والثقه قالتها : طيب
راحت دلال اللى البنات وقالت لهم :وافـــــق بس مـــو سامي رعـــــــــــــ ـــــــــد
لميس: اها
ريم : وش رايكم ناخذ شور ونروح نتعشى ونكمل سهرتنا
البنات : يله طيب
اول وحده روان راحت اخذت شور وخرجت ولبست بنطلون جنز اسود ضيق عليها وبلوزه طويله لنص الفخذ ولونها احمر وعلى الخصر حزام وحطت شعرها غجري ونثرته عليها لان شعرها طويل ولونه بني فاتح وحطت طوق اسود ونزلت خصل من قصتها ولبست جزمه لونها احمر وتعطرت ولا حطت مكياج لان جمالها طبيعي وصارت احلى
وثاني وحده ربى اخذت شور وخرجت ولبست برمودا لتحت الركبه وبلوزه حلوه لونها وردي بدون اكمام وشال لونه اسود حطته على رقبتها واشتشورت شعرها ونثرتها عليها وحطت شباصه لونها وردي على شعرها وحطت قلوس وردي وكحل اسود ولبست جزمه ورديه وصارت احلى
وثالث وحده رنا اخذت شور وخرجت ولبست تنوره جنز لنص الساق وبلوزه زهريه وعلى اكمام قصيره ورفعت شعرها بشباصه زهريه وحطت قلوس احمر وكحل ازرق
ولبست جزمه زهريه وصارت احلى
ورابع وحده ريم اخذت شور وخرجت ولبست برمودا وبلوزه صفرا وعليها سبونج بوب وعليها اكمام قصيره
وسوت شعرها كعكه وحطت قلـــ وس وردي وكحل بني
ولبست جزمه صفراء عليها رسومات سبونج بوب وصارت احلى
وخامس وحده لميس اخذت شور وخرجت ولبست بنطلون قصير لفوق الركــــــ به وبلوزه مخططه بورديه وابيض ضيقه مره مـــــره وهي علاقيه يعني بدون اكمام وعليها جاكيت لونه ابيض قصير ورفعت شعرها بشباصه وحطت قلوس وردي فاتح مره وكحل اسود ولبست جزمه مخططه بالون ابيض وردي وعليها رسومات وصارت احلى
في اخذت شور وخرجت ولبست بنطلون ضيق عليها وبلوزه كمان ضيقه عليها ولونها احمر واكمامها قصيره
وعليها رسومات حلوه بلون ابيض ورفعت شعرها بشباصه وحطت قلوس احمر
ولبست جزمه حمراء وصارت احلى
مي اخذت شور وخرجت ولبست تنوره قصيره لنص الساق ولونها ابيض وبلوزه حمراء وعليها رسومات بلون ابيض وشعرها خلته غجري وحطت طوق وحطت قلوس احمر فاتح شوي ولبست جزمه حمراء وصارت احلى
دلال اخذت شور وخرجت ولبست تنوره جنز قصيره جدا جدا لنص الفخذ وبلوزه بدون اكمام ولونها وردي وعليها رسومات بلون ابيض وضيقه عليها وخلت شعرها مستشور ومفتوح وحطتـ قلوس وردي فاتح وكحل اسود ولبست جزمه ورديه وعليها رسومات

رشا أخذت شوور وخرجـــ ت ولبست بنطلون جنز قصير لفوق الركبه وبلوزه ضيقه عليها مره مــــــره ولونها احمر وعليها رسومات بلون ابيض وخلت شعرها مفتوح
وحطت قلوس احمر وكحل واسود ولبست جزمه حمراء
لنا اخــــــذ ـت شور وخرجت ولبست تنوره لنص الساق
بيضاء وبلوزه حمرا اكمامها منفوخه وحلوه واستشورت شعرها وخلت مفتوح ونزلت خصل من قصتها وحطت قلوس احمر ولبست جزمه حمراء
هدى اخذت شور وخرجت ولبست بنطلون طيحني وعليه بلوزه حمراء ورفعت شعرها بشباصه وحكت قلوس احمر وكحل اسود ولبست جزمه حمراء
البنات : خلاصنا يله
نزلو البنات الى طاولت العشاء وجلسو كل وحده على كرسي بس البنات الامهات والاباء نامو لان الوقت متأخر الساعه الحين 12:00 والبنات يبون يسهرون للفجر وبس وخلصو البنات الاكل وقعدو في الصاله يتكلمون
دلال : رعـــــــــــــــــــــــــد يقول العصر بنروح بهمر باسل
البنات : اهااا خلاص
دق جوال مي وردت عليه
مي : اوص بنات في رقم غريب في جوالي
مي : الووو
….: هلا كيفك
مي: تمام ومن انتي
…: دوم ماعرفتيني
مي : لا ماعرفتك
…: انا سما زوجة اخوك
مـي : والــاــه هلاوغلا كيفك
سما : اهلين فيك الحمدالله تمام
مي : كيف رموسه وكيف اخوي
سما : تمام كلهم
مي : دوم الا على فكره وين اخوي
سما : في الدوام
مي : اها متى تاجون عندنا
سما : انشــاء الله بعد بكره
مي : والله اشتقت لكم
سما : واحنا اكثر
مي : وين رموسه مالها صوت
سما : نايمه وين في ابي اكلمها
مي : جنبي ترى احنا في الشاليهات
سما : اهاا اشتقت لروان وفي اعطينيهم
مي : طيب
في : الو هلا فيك كيفك
سما : تمام وانتم كيفكم
في : بخير
سما : اعطيني روان ابي اكلمها
في : طيب
روان : هلا سما كيفك بجد اشتقت لك
سما : هلا فيك تمام وانتي حتى انا بصراح كثير اشتقت لكم
روان : دووووم انا تمام والله
سما : كنت ابي اقعد اسولف معكم بس رموسه قامت
روان : اهااا باي
سما : يله باي
قفلت سما منهم وراحت عند ريماس بنتها : يوه يارموسه نامي خلاص
وحملتها على كتفها عشان تهدا وتنام وبالفعل نامت وحطتها على سريها وخرجت من غرفت ريماس بنتها
وراحت للمطبخ طبخت الغدا وخلته لين يجي فايز زوجها وتجهزه
دخل فايز والنار والقهر تشتعل داخله
سما يوم شافتها اخترعت ماتت من الخوف تعرف اذا فايز عصب يقلب الدنيا فوق وتحت
فايز وهو يصارخ : ياواطيه يا### اشوف اهلك ماربوك ها
سما وهي تتكلم وفيها الخوف : وش فيك
فايز : وش فيني ها وش ذا يا#### شوفي يالله
شافت الصور وفتحت عيونها بصدمه
سما : والله مو انا والله
فايز ويكاد ينفجر من الغضب : هاا لا لا يالكذابه …. مسك شعرها بقوه وسحبه …. لا تكذبي قولي من سو فيك كذا
فكها فايز من بعد ماضربها ضرب وخرج من الباب وشاف جارتهم الي هي ليلى
ليلى : وش فيكم
فايز : ولا شئ
وراح ركب سيارته ولف بها ونزل لمكان في الحديقه وجاه واحد يركض وراه
….: انت ياهو
فايز : ها من انت
..: انا سلطان وانت فايز
فايز : ايه انا وليه وش تبي فيني
سلطان : شو انا متفق مع واحده قالتلي سوه كذا وانا اعطيك 22017 ريال وقلت طيب وسويت في زوجتك كذا وانا ماكان قصدي بس هي اجبرتني اني اسوي في زوجتك كذا وسويت لها كذا وبعدين خدرت حلا هذيك زوجتك وانا سويت لها كذا وانا ماكان قصدي واعطتني المبلغ وانا مانمت من هذيك الليله ضميري يأنبني والحين اعترف لك
مصدوم مو مصدق
فايز والعصبيه لازلات فيه : وينهي حلا
سلطان : في الشقه انت اكيد تعرفها
فايز علطول ركب سيارته وراح شقت حلا وفتحها شاف حلا جالسه على الكنب وفستانها الي لنص الفخذ وقصير جدا
حلا : الحين بعد ماعرفت حقيقت زوجتك ياحبيبي قلت لك انها واطيه
فايز مسكها من عنقها وقال : اياني واياك لو قربتي من زوجتي او ضريتها بشئ والله يكون اخر يوم بعمرك فهمتي
راح وتركها بقهرها وحقدها : طيب طيب هذي الخطه مانجحت والخطه الثانيه الاكيد بتنجح هههه
فايز راح السوق واشترى علبه حمرى كبيره شوي وفيها خاتم ذهب والماس واشترى علبة شكلاته حلوه مره ودبدوب كبيره مره في علبه كبيره وزينها وراح يبي يعتذر مهنا عن كل شئ حصل بينه
دخل الشقه حقته وفتح الباب وطاح منه كل شئ يوم شاف
الدم ينزف من جنبها وهي مغما عليها
لبسها الحجاب وقال لجارتهم ليلى تاخذ ريماس معها واخذها فايز بسرعه وقفل الباب حق شقتهم وراح على طول المستشفى دخل المستشفى : بسرعه ابي سرير
وطبعا دخلوها على غرفة العمليات وقعد فايز فوق كرسي ينظر الدكتور يخرج ويقوله عنها بعد ساعتين خرج الدكتور قـــــــــال فايز : ها يدكتور وش فيها …قال الدكتـــــــــــور
عضم الله اجرك
مصدوم وقاطع الدكتور وقعد يصارخ
: ليه يادكتـــــــــــور
: لحضه لحضه انت فاهمني غلط
فايز : هاا انا مو فاهمك ـــ انت قلت ماتت زوجتي
د سالم : احمد ربك الله نجاها من الموت
مو مصدق : صدق والله طيب من مات
د سالم : مات الجنين الي ماشاف الحياه
مصدوم : جـــ ـ ـ نـ ـ يــ ــ ن والـــ ـله
د سالم : ايه في جنين بس
فايز : اهاا طيب متى راح تطلع
د سالم : الحين بس بنسوي فحص لها ونشوف اذا تقدر او لا
فايز : طيب
فحصها جيدا وبعدين قال : تقدر تروح ياله فمان الله
فايز : شكرا
د سالم : عفوا هذا واجبنا
اخذ فايز سما وطلعو من المستشفى
وراحوا لشقه ودخلو
فايز : اسف والله الله يخليك سامحيني
سما نزلت منها دمعه : مقدر اسامحك ماقدر انت تشك فيني ولا يوم حبيتني صح لا تكذب علي
وانهارت بكا
فايز : خلاص والله مابشك فيك والله انا احـ ـبـ ـ ك
سما : خلاص بكره بروح الصباح نسافر وودني بيت اهلي وخلاص
فايز : ــــــــلا خلاص لا تروحي عني
سما : لين اهدا واسامحك وخلاص
وراحت الغرفه وقفلت وجلست على السرير تبكي
فايز بعد ماراحت تنهد تنهيده طويله ونام على الكنبه
في الصباح في السعوديه الساعه 6:00
سهرو البنات امس ونامو اليوم الساعه 4:00
المهات والاباء جلسو بتقهون قهوه
عند الشباب فيصل بس قام وراح عند الامهات يجلس معهم
فيصل : صباح النور يامي وعماتي العزيزات
ام فيصل : صباحك خير يافصول
قامت لميس ومانتبهت لفيصل
لميس : ليه ماقومتوني .. كانت لابسه البيحامه لونها وردي وشعرها حاطته على جنب
فيصل : احمم <<<<<< اه يابنت اللذين عليها جسم اخ
لميس واخيرا انتبهت وراحت جري على غرفت البنات وايدها على قلبها وتبكي
لنا قامت على بكى لميس : لموسه وش فيك
لميس : اهئ اهئ فـ ـ يـ ـصـ ل شـ ـافـ نـ ي
لنا : خلاص اهدي عادي وش فيه
نخليهم شوي ونروح للندن في الصباح الساعه 5:00
قامت سما واخذ تشور لها ولبست بلوزه علاقيه لونها احمر وعليها جاكيت لونه اسود وتنوره لونها اسود قصيره لفوق الركبه
ورفعت شعرها بشباصه حمراء وحطت كحل اسود مره
ولبست بوت لونه احمر
وجهزت شنطتها هي وبنتها وشنطت فايز
شافها فايز : الله وش هلجمال
ماعطته وجه ولا كلمته
تضايق فايز من هذي الحركه ومسك يدها وسحبها له
سما : فكني ابعد عني
وهي تبي تبعد عنه وهو اقوى منها
فايز باس جبينها : احبك ياسما احبك لا تخلين اتفه الاشياء تبعدنا عن بعض خليك جنبي على طول
سما حزنت كثير مره فقررت تسامحه : انت تحبني بجد
فايز : والله العضيم احبك ياسما احبـــــــــــــــــــــــــــــــــك
سما ضمته وهو شد عليها اقوى : احب ياسما احبك
حملها مع للغرفه وحطها على السرير: احبك احبك
سما : انا احبك واموت عليك
باسه فايز على رقبتها و……………….
نروح امم يارا
باتت عنده ليه وحده لان قالت لامها انه مابتروح الشاليه معهم
وحمود شالها بين احضانه ليله كامله
حمود : يارا بشتاق لك كثير
يارا : وانا كمان
نروح لشاليه العائله

*

انتهى البارات انشاء الله عجبكم
ابي توقعاتكم
فيصل وبعد ماشاف لميس هل راح تحصل بينهم قصة حب؟
وسما وفايز ؟
لمار كيف هي عايشه الحين ؟
وحلا وش قصتها مع فايز وهل راح تخرب بين فايز وسما من جديد ووش خطتها ؟
وهل يارا راح تنكشف على حقيقتها ومن يكشفها ؟
انتظروني في البارات الجديد واشكر مرورك ياانثى الخيال

رواية : بعنادهـا وغرورهــا حبيتهــا الكاتبة : عازفة على وتر الذكريات 2024

رواية : بعنادهـا وغرورها حبيتها
الجزء الاول :
ريماس كانت بغرفتها كعادتها مقفلة الباب بجو هادئ ماتحب احد يدخل عليها وجالسه على الكرسي وتذاكر
"ريماس وحيدة امها وابوها هي شاطرة في المدرسة ودائما الاولى على المدرسة هي في الصف الثالث ثنوي عمرها 18 عنيدهـ واذا اصرت على شي لازم تسويه سريعة بالرد وجارحة في ردها"
وصف لشكلها : قصيرهـ شوووي وضعيفه شعرها طوووييييل لخصرها لونه اسود عيونها عسلية غامقه فيها لمعه و واسعه وكأنها مرسومة بشرتها بيضاء
كانت جالسه تذاكر حتى جات امها ودقت عليها الباب
ام ريماس : ريماس بتطلعي معانا بنروح بيت صديق ابوك
ريماس : لا مابروح
ام ريماس : طيب براحتك , ولا تتعبي حالك بالمذاكرة بكرا عطلة
ام ريماس وابوها طلعوا من البيت
ريماس كانت جالسه تكتب واجباتها وخلصتها ورتبت شنطتها وحطتها بالدولاب ورتبت غرفتها وشغلت المكيف نزلت من الطابق اللي فوق
الخدامه شافت ريماس نازله من فوق
الخدامه وبيدها التلفون : ريماس ماما يرد انت
ريماس اخدت السماعه
ريماس : ااام؟؟ (شنو)
ام ريماس : حبيبتي صاحبتك مي عازمتك على بيتها الليلة كل البنات بيروحو لازم تروحين جهزي لك ملابس وبخلي السواق يوديك طيب
ريماس : وإذا كنت مابي اروح؟
ام ريماس : لازم تروحي فهمتي وإذا مارحتي بعصب منك الليلة فاهمة
ام ريماس قفلت الخط
ريماس بكل برودها تطالع بالسماعة وتسكرها ركبت على غرفتها اخدت بلوزتها البيضاء الرسمية وعليها صخمه سوداء وبنطلون جينز اسود وجوتي ابيض رفعت شعرها بمساكة ولبست عباتها وتلثمت
(طبعا دائما تتلثم ماتحب تفتح وجهها)
اخدت شنطة طلعتها وحطت فيها كتاب تقرأ فيه وعطرها وقلم تكتب فيه ودفتر صغير دائما تحمله معاها وين ماراحت وطلعت من غرفتها وقفلت باب غرفتها وحطته بشنطتها ونزلت من الدرج وطلعت من الباب الداخلي بالبيت الفخم الكبير وتمشت شوي بالحديقه اللي برا البيت وطلعت من الباب الخارجي شافت السواق واقف نزل لها وفتح لها الباب ركبت ورا وسكر الباب وركب مكانه حتى يوديها
ام ريماس اتصلت على جوال ريماس
ريماس : نعم ؟
ام ريماس : وصلتي؟
ريماس : قريب ..
ام ريماس : اذا خلصتي اتصلي بالسواق يجي لك
ريماس : مايحتاج تعلميني
ريماس توها بتقفل الخط
ام ريماس : لحظه لحظه … لاتنسي تحطي لك عطر
ريماس قفلت الخط ….
بعد ماوصلت على البيت نزلت وراح السواق دقت باب الجرس
………………………………..
عند البنات
البنات : ههههههههههههههههههههههههههههههه
مي : ميري روحي فتحي الباب
راكان و فيصل وهم نازلين من الدرج : فيصل : مايحتاج راكان وانا بنطلع
مي : طيب
راكان طلع من البيت
غدير : مي !! صديق اخوج يهبللللللللللللللللل
جوليا : بقوووه مو طبيعي ومشيته وثقته
مي : اييييه بسكم عاد
جوليا وغدير : ههههههههههههههههههه
(راكان عمرهـ 20 صديق اخو مي)
(فيصل اخو مي عمره 20)
….
فيصل : راكان انت افتح الباب واركب انا بروح اجيب شي نسيته ركاان : طيب مو تطول عاد
راكان فتح الباب طاحت عينه بعينها !!
راكان دار راسه وتباعد
راكان : اه دخلي إهي داخل
ريماس دخلت وسحبت عليه
راكان طلع من البيت وهو يفكر كيف قدر يطالع بعيونها
مي : هلا والله بالدفرهـ
غدير : هههههههه تعالي قعدي
ريماس جلست : ما بيجي اخوك؟
مي : ليش شفتيه وانتي داخله ؟
ريماس وهي تفسخ عباتها : إذا كانت خدامتكم مافتحت لي اجل من بيفتح الباب وهو طالع بطريقه
مي : اهـ أي صح ..
جوليا : أي وين كنا بالسوالف
مي : في بنات بالمدرسة يسوون حالهم شاطرين بكل شي لكنهم دائما مايكونو يدرسو دروس خصوصية حتى ترتفع درجاتهم
ريماس : وانتي ! وانتي ماتدرسي دروس خصوصية وتدرسي عند مدرس متخصص لحتى ترفعي درجاتك ويعطيك كل الاسئلة اللي تجي بالاختبارات الشهرية والاخيرهـ !
جوليا : صج !! توني اعرف انك تدرسين عند احد
غدير : بجد تتكلمي ريماس !
ريماس : على الاقل انا ما احصل هذي الدرجات إلا بتعب واجتهاد
مي : يكفي ! .. انقلعي عن وجهي ,
ريماس تطالعها بنظرات وحاقرتها : ……….
مي بكل صوتها اللي فيه دلع وعصبية متصنعه : يا حقيرهـ .. والقبيحه بعد .. الحقيره اللي مو نافعه لشي , هذا بيتي اطلعي منه الحييين !
ريماس تطالع بنظراتها الباردهـ
مي : مابتطلعي ؟!
ريماس بهدوء : لآ..
مي : ايش ؟! شنو قلتي ؟
ريماس : مع إني مو هنا برغبة مني لكن مابطلع لأنك طلبتي مني اطلع
مي : يا الـ….
ريماس قاطعتها : بطلع بنفسي اذا مليت وطفشت وماقدرت اتحمل هذا المكان ومابطلع لأن شي مثلك طلب مني هذا الشي ..
ريماس اخدت شنطتها وتلثمت وطلعت من البيت طلعت جوالها بتتصل على السواق بس جوالها طفى ومافيه شحن بدت تمشي مشي وهي خايفه
طلعت بوجهها سيارهـ سوداء وفتح نافدة السيارة
اللي في السيارهـ : يا قمر طالعي فينا بس شوووؤؤي
ريماس تمشي وحاقرته وشوي وتقتله
الولد : يا قمر
ريماس وقفت ووقف معاها السيارهـ
ريماس بهدوء : شنو قلت ..!؟
الولد : قمر ؟ ليش شفيها ماعجبتك طيب يا…
ريماس قاطعته : إذا كنت بتغازل بنت غازل بنت تعجبها هذي الكلمات لكن انك تغازل بنت تتنرفز من هذهـ الكلمات بتروح فيها وقتها !
اللي معاهـ اصحابه : وش ذا يا خالد لازم تنزل لها ,, أي انزل لها
خالد نزل من السيارهـ : اعتقد انك بنت ولازم تسدي حلجك ولا تتغالي على الولد لا تكلم ..
ريماس : اعتقد إني ما اعرفك حتى احترمك .!! تباعد عن طريقي
خالد مسك كتف يدها : وين
ريماس باعدت يدهـ وضربته كف : هذا اللي كنت باسويه لو تجاوزت حدودك !!
ريماس مشت وكملت طريقها
خالد : هي انت وياهـ إلحقوهااا لازم اعرف وين بيتها !!!!!! او وين تدرس فاااهمين
(خالد : عمرهـ 20 طويل ابيض شعرهـ بني فاتح لون عينه عسلية فاتحه طول عمرهـ يحب يغازل البنات)
……………………………………………..
ريماس وصلت على البيت وقفلت الباب
ريماس تناديه على الخدامه : ماري
ماري : نعم ماما
ريماس : بابا وماما متى يجو؟
ماري : واجد في تأخير يجو ماما
ريماس : ماتفتحي الباب لأي احد مفهوم
ماري : حاضر ماما
ريماس قفلت الباب البيت وركبت على غرفتها فسخت عباتها وشيلتها وعلقتهم حطت جوالها يشحن جتها رسالة في الجوال
فتحت جوالها
(غدير : ريماس ماقلت لك بعد ما فضحتي مي جالسه تحش عليك هههههههه بس اعرف انك تذاكري بجهودك صح هي بس تاخد الاسئلة من المدرس المتخصص حقها)
فلتت الجوال على السرير
ريماس : فاضية لك و لحشك معاها
جاتها رسالة ثانية من غدير
(غدير : تعرفي جالسة ارسل حوالي 10 رسايل لفصيل ولا يرد عليي)
ريماس تطالع برسالة : شنو اسوي لك يعني
عودت رسلة رسالة ثالثة
(غدير : تتوقعي رسايلي ماتوصل له اغير شريحتي؟! اذا كان نوع شركة شريحتك ماياخدو الرصيد باسوي شريحتي مثلك)
ريماس تطالع برسالتها : غبية رسايلك توصلني هذا اكبر دليل انه مايبي يرد عليك
ريماس حطت الجوال على الطاولة وفتحت دولابها وطلعت لها بجامه ولبستها وطفت نور الغرفة ونامت
……………………….
صباح يوم جديد
ريماس كانت جالسة بغرفتها كعادتها تذاكر دقت عليها امها الباب
ام ريماس : ريماس لمتى بتضلي كذا عنيدهـ ليش سويتي نجرهـ مع صاحبتك مي ..
ريماس قاطعتها : ماتهمني !
ام ريماس : كلميها وتصالحي معاها ماله داعي هذي الاشياء اللي تسويها
ريماس : يمه قلت لك هي ماتهمني !
ام ريماس : براحتك .. على العموم ابوك طلع واحتمال يرجع متأخر انا دحين بطلع بالسواق بروح مجمع ال.. تبي شي ؟ احتمال اتأخر
ريماس : لو ابي شي بطلع لوحدي
ام ريماس : عنيدهـ طول العمرك يلا بروح ولا تذاكري واجد وتهلكي نفسك بالمذاكرهـ
ريماس طلعت سامعتها من درجها وحطتها بأذنها
ام ريماس : ولا تحطي السماعة بأذونك طول الوقت يلا بروح
ام ريماس طلعت من البيت
ريماس شالت السماعة وحطتها بالدرج بعد ماخلصت مذاكرهـ نزلت على المطبخ وفتحت الثلاجة مالقت شي فيها
ريماس : ماري مافي اكل بالثلاجه ؟
ماري : ماما هذا بيض وجبن خلص !
ريماس : ماما عطتك فلوس تشتري ؟
ماري : ايوا ماما بس انا مافي يدل بقاله
ريماس : خلاص عطيني وانا بروح
ماري عطتها الفلوس وريماس ركبت فوق لبست عباتها وتلثمت واخدت شنطتها وطلعت من البيت راحت على البقالة واشترت الاغراض الناقصة واخدت لها اكل حتى تفطر لما خلصت انتبهت لأحد واقف بوجهها
خالد : هلا يا قمر ..
ريماس مشت على اليمين وقف بوجهها راحت على اليسار وقف على اليسار بوجهها
ريماس باعدته بيدها لكن مسك يدها وصارت بحضنه
ريماس : هييي انت !
خالد : خالد اسمي خالد
ريماس ضربته برجلها : لا تفكر نفسك بتقدر تاخدي لقلبك عشان صرت بحضنك يا استاذ خالد !
خالد مسكها من يدينها : مافي ولا بنت بالدنيا رفضتني انتي بغرورك هذا ماتقدري ترفضيني !
ريماس وهي تباعد يدهـ : اترك يدي , اترككهاا !
خالد : وإذا ما تركتها
ريماس باعدته وباعدت يدهـ : اذا قربت مرهـ ثانية مني بتروح فيها
ريماس مشت للبيت بسرعه
خالد : هذي هالمغرورهـ ودي اشوف وجها !
ريماس دخلت على البيت وحطت الاغراض بالمطبخ وبسرعه راحت على غرفتها وقفلت الباب وفسخت عباتها وعلقتها
جلست على سريرها وجالسه تفكر باللي صار
ريماس : يفكر بخاف منهـ الحين !
ريماس طلعت من درجها كتاب عن الطب والجراحه وبدأت تقرأ فيه وتتأمل كيف طريقة الجراحه وكيف ان الاطباء يعانوا في ان يحاولو بقدر المستطاع ان يرجعوا نبض إنسان
دقت عليها ماري الباب
ريماس سكرت الكتاب بسرعه ودخلته بدرجها وقفلت الدرج وحطت المفتاح على الطاولة
ريماس : نعم ؟؟؟؟
ماري : هذا في نفر يبي انت !!
ريماس تهمس بنفسها : واحد ؟!!
ريماس فتحت الباب : قولي له الحين بجي بس دقيقه
ماري : حاضر
ريماس دخلت على غرفتها ولبست عباتها ولبست شيلتها وتلثمت وطلعت من الغرفه فتحت الباب جالسه تدور مافي احد ينتظرها برا البيت سكرت باب البيت وصارت تدور عن اللي يبيها فجأهـ ! تمسكها يد احد قوية ماتقدر تحركها او تباعدهـا ولا تقدر تصرخ حاط يدهـ على فمها ركبها للسيارهـ وفتح شيلتها اللي لافتها على فمها وبدت ريماس تهدأ بهذا المنوم اللي حطه بفمها وعود حطه عليها اللثام
………………….
في جهة ثانية ومنطقة ثانية
خالد : انا بطلع تبون شي ؟؟!!
جيهان : خالد يقول لك ابوي لا تتأخر الليله عازمه صاحبه على العشاء ولازم احنا نروح
خالد : يصير خير
جيهان : بتروح لهديلا البنات اللي كل يوم تروح لهم عشان تعطيهم فلوس وبس خالد اعقل لا عاد تسوي هالاشياء
خالد : جيهان سكتي فاهمه !
جيهان : مغرور !
خالد طلع من البيت وحقرها
(جيهان اخت خالد عمرها 18 قصيرهـ بيضه شوي ضعيفه شعرها قصيير حيل دائما تحلقه لأنها ماتحب الشعر الطويل لونه بني غامق عينها عسلية غامقه اجتماعية مع الكل)
..
خالد وهو يركب السيارهـ جالس يكلم بالجوال
……. : هي الحين نايمه متى بتجي؟
خالد : جاي الحين بالطريق لا تخلوها تطلع او تهرب من بينكم
…….. : إن شاء الله
خالد شغل السيارهـ ومشى فيها بسرعه سمع جوالها يرن
خالد : هلا قلبي
دلع : خالد ليش ما اتصلت عليي اليوم طفشت بدونك
خالد : ما عليه حبيبتي مشغول اليوم بكرا اجي لك
دلع : لا خالد لا تقفل
خالد قفل الخط .. وبدى يزيد السرعـة في السواقه ويتجاوز الاشارات لحد وصل على المنطقه اللي مافيها أي احد !
وقف سيارته ونزل من السيارهـ وهو يفسخ نظارته الشمسية ويمشي بكل ثقته رايح داخل على البيت اللي مافيه أي احد غير انه يجيه كل فترهـ مع بنت من اللي لاعب عليهم …
خالد : وينها ؟
فؤاد : هي داخل نايمه
خالد : طيب خلاص خليك برا حتى اعرف اتصرف لوحدنا .. !
فؤاد : تأمر طال عمرك
(فؤاد : هو كأنه حارس لخالد اللي يطلبه منه يسوي له عمرهـ 23)
… خالد دخل على ريماس اللي كانت تسوي نفسها انها نايمه وهي اساسا مو نايمه
خالد جلس جنبها على حافة السرير حط يدهـ على كتفها
ريماس ماتحملت جلست وباعدت يدهـ
خالد : لا تسوي أي حركة ! فاهمه
ريماس تطالعه بنظرات عينها الحادهـ اللي خلته مايقدر ان يطالع فيها اكثر !
خالد تباعد عنها وطلع من الغرفه
خالد : فؤاد
فؤاد : آمر؟
خالد : لا تغرك عينها ! ربط يد وحده بالسرير حتى ماتهرب رايح دقااايق وجآي
فؤاد : تأمر طال عمرك
خالد راح ركب بسيارته وراح على اقرب بقالة اشترى لها فطيرهـ حتى تاكل
………..
ريماس كانت بالغرفه تحاول تفتح الحديد اللي مربط بيدها
ريماس بهمس : الله يلعنك !!
ريماس بدت تصرخ : هييي اانت !!! تعااااااااال افتحه احسن ما اقتلك اليوم هنا !!!!!!!!!!!
خالد جا ونزل من السيارهـ ودخل على البيت
خالد : شنو صاير ! شنو هالصراخ !
فؤاد : طال عمرك ادخل لها إهي ماراضية تهدي
خالد : طيب
خالد دخل عليها ريماس انتبهت له وصارت تطالعهـ بننظرات
خالد عطاها الفطيرهـ حتى تاكله صارت تطالع فيه
خالد قرب منها الفطيرهـ ريماس كانت حاقرته
خالد عطاها ماي تشربه صارت تطالع فيه اخدت الماي وكبته بوجهه
خالد تنرفز من اللي سوته مسكها من رقبتها : هي انتي ! ترانك زودتيها محد سوى فيني كذا من قبل
ريماس تتألم لكن ساكت وتطالعه بعينها الحادهـ خلته يباعد يدهـ عنها
ريماس ساكته طول الوقت
خالد انتبه لدم على الارض : شنو ذا !!!!!
ريماس تطالع الدم من يدها !! بس ساكته وتحاول ماتخليه ينتبه ليدها
خالد انتبه انها تحاول تخفي شي بيدها : شنو بيدك بعدي يدك بشوف
ريماس كانت مو راضية تشيل يدها
خالد : بعدييييهاااا
خالد شاف دم يطلع من يدها من الحديدهـ فتحها عنها بسرعه : غبية انتي !! هذا ينزف وما يوجعك ابد !!!؟؟ مايوقف عن النزيف الموضوع بيصير اكثر جديه
ريماس باعدت يدهـ
خالد بعصبية : من جد ماتحسي بألم !!!
ريماس بعصبية ردت عليه وببحة صوتها : احــــس !! كيف ما احس للألم !؟ لكن ليش؟ ايش هي الفايده لو إني بتـــألــم !!
خالد : صوتك ! يجنن !! حتى وانتي معصبة !
خالد : فؤاد طلع ال..
ريماس ضربته على راسه بالابجورهـ اللي جنبها
ريماس : غبي محد قال لك تفتح لي الحديد
ريماس مشت ولا كأنه مسويه شي
خالد : ااخ هي تعاالي
خالد لحقها مسكها من شيلتها وانفتحت اللثمه اللي عليها
خالد يطالعها مستغرب من جمالها ! مو عارف إيش يسوي بعد ماشاف كل هذا
ريماس : يا حقير اتركني !
خالد : كيف اتركك وانتي مجروحه الحين
ريماس : اترك شيلتي !!
خالد تقرب منها و……
.
.
.
.
ماعليه تابعو الاحداث اللي بعدها

كملي يعطيك العافية
تحياتي

رائعه والله يعطيك العافيه مجهود طيب
تقبلي مروري مع تحياتي وتقديري
تجنننن متى البارت الجاي
بس الصراح قويه البنت
وهذا خالد مسوي روحه الطيب لما شاف الدم.
اخخخخ لو طاح في ايدي بس

Sent from my iPhone using مدونة عبير

شكررررررراااااا على الردوووود الحلوهـ ^^ , شسمه باكتبها اليوم بس احتمال اكمل البارت 3 يوم الخميس بما ان عندي مدرسة واختبارات ^^
البارت الثاني :
ريماس : اترك شيلتي !!
خالد تقرب منها و ريماس جالسه تباعد فيه
ريماس : إذا ما وخرت
خالد قاطعها : بتضربيني ؟
ريماس ضربته برجله : لا عاد تلعب معآي ألعب مع وحدهـ من اللي لاعب معاهم
ريماس مشت بدون ماتعطيه أي اهتمام
فؤاد : استاذ خالد .. اروح اجيبها ؟!
خالد : خلها تنقلع لي شغل ثاني معاها !!
………….
ريماس مشت لحتى وصلت على الطريق العام
ريماس : اوف ما معآي جوالي ..! ان شاء الله اشوف تكسي الحين يوقف
ريماس انتبهت لتكسي جاي بالطريق وقفته وركبت معاهـ ودلته بيتها حتى يوصلها …
………………………………………………………
في بيت ابو خالد
ابو خالد : وين راح !!!
جيهان : يبه انا قلت لك ما يروح بس هو مصر انه يروح
ابو خالد : هذا مابيتأدب ولا عمرهـ بيكبر وبيعقل !!
ام خالد : انت اللي تعطيه فلوس ومخليه يستانس مع البنات اللي يروح لهم
ابو خالد : لا رجع شغله عندي
خالد دخل البيت : من اللي لا رجع شغله عندك !!!
ابو خالد : وتتغالى على ابوك متى تعقل انت !! بسحب منك مفتاح السيارهـ
خالد بأبتسامه : مو مشكلة .. (اهم شي شاف ريماس ههه)
ابو خالد : هذا !! هذا الولد بيدبحني اليوم !!
ام خالد : اسم الله عليك يا ابو خالد , خالد الليلة بتروح معانا على بيت صديق ابوك فاهم ..
خالد : ماودي اروح
جيهان : لا بتروح ..!!؟
خالد : ومن انتي حتى تقرري عني
جيهان : خالد … … ! <<تغمز له على انها تقدر ترجع له مفتاح السيارهـ اذا راح وياهم
خالد : أوف من حركاتك هذي طيب طيب بروح ارتحتي
خالد ركب على غرفته وجالس يفكر بشكلها <<تخبل هههه
…..
ريماس وصلت على البيت وهي معصبة دخلت على البيت
ريماس بصراخ : مااااااري
ماري جت لها بسرعه : نعم ماما ؟؟؟
ريماس : إذا جت امي لا تخليها ابدا تدخل على غرفتي فااااااااهمه !
ماري : حاضر ماما
ريماس ركبت لغرفتها وهي معصبه وقفلت الباب
ريماس : غبي مغرورر سخيف
ريماس طالعت بيدها كيف كانت مجروحه
ريماس : على الاقل قدرت اجرح يدي حتى يفكها ويخليني اروح
ريماس بنفسها : "صحيح جرح قوي لكن ماكنت احس لألمه !"
…..
بعد وقت خالد طلع من البيت راح لداليا <<وحدهـ من اللي يروح ليهم
داليا : خالد عمري وحشتني
خالد وهو يحاوطها من خصرها : وانتي وحشتيني اكثر
داليا : خالد ليش جيت اليوم متأخر خفت صار فيك شي
خالد : لا يا قلبي بس يادوب فضيت حتى اجي لك
داليا : طيب بس هالمرهـ لا عاد تعيدها
خالد : من عيوووني
……………………………………………….
ابو ريماس رجع على البيت و ام ريماس جالسه تدق الباب على ريماس
ام ريماس : ريماس فتحي البااب
ريماس حاطه السماعة ولا تبي تطلع
ام ريماس : ريماااااسس و وجع مابتفتحي اقول لك بيجونا الليله ضيوف كيف ماتطلعي
ريماس حقرتها ولا ترد عليها
ام ريماس : إذا مانزلتي بتروحي فيها فاهمه
ام ريماس راحت تطلب من الخدامه ان تنظف الصالة ومجلس الرجال
ام ريماس : ابو ريماس طلبت من المطعم الاكل؟
ابو ريماس : أي بس ليش ريماس مابتنزل؟
ام ريماس : خلاص ما عليك تفاهمت معاها وقالت بتنزل
ابو ريماس : اعرف بنتك عنيدهـ بس حاولي معاها
ام ريماس : طيب
…..
في بيت ابو خالد
ابو خالد : ماجا اخوك؟
جيهان وهي تطلع جوالها حتى تتصل له : قال انه جاي بالطريق … اه داهو جاه
ام خالد : يلا خالد تأخرنا
خالد : طيب دقيقه وجايكم
خالد ركب غرفته وغير ملابسه ونزل لهم
خالد : يلا
جيهان وهي تفلصه بيدهـ وتكلمه بهمس: رحت لوحدهـ منهم ونمت معاها ؟؟؟!!
خالد : سكتي بس سكتي يكفي اني مغصوب اروح معاكم
………………………………………..
ريماس كانت بغرفتها فاتحه الدولاب وتعرف ان امها مابتخليها بحالها لو مانزلت وسلمت وجلست شوي طلعت بلوزهـ بيضاء رسمية ولبست عليها كرفته سوداء ولبست بنطلون جينز اسود وخلت شعرها الطويل اللي يوصل لخصرها مفتوح ومسيح وحطت لها ايلاينر اسود صارت عيونها تبين لونها و وساعتها جمال مو طبيعي فيها وحطت لها روج احمر بدرجة تناسب بشرتها البيضاء
لما خلصت حطت لها عطر روز وصارت تجنن حيل
سمعت صوت الجرس دخلت اغراضها اللي خلصت منها وحطت المكياج بالدرج وفتح باب غرفتها وقفت من فوق تطل اذا احد جا
انتبهت انهم جو ورجعت على الغرفه شوي حتى تتأكد من شكلها كل شي عدل فيها
……..
ام ريماس : هلا بأم خالد
ام خالد : هلا فيك
ام ريماس : تفضلو جلسوا
ام خالد وجيهان جلسو على الكنب اللي بالصاله
ام خالد : اخبارك يا ام ريماس , إلا وين بنتك
ام ريماس توها بتتكلم اللي هي نزلت ريماس من الدرج
ريماس ماعمرها تبتسم لأحد فمشت وكأنها ماعطتهم وجه ..
سلمت عليهم بدون اي ابتسامه وجلست
ام ريماس : جيهان اخبارك واخبار مدرستك
جيهان : لا عاد لا تتكلمي لي عن مدرسه متى اخلص بس
ام خالد : هههه , ريماس اخبار ..
ريماس قاطعتها : بتسأليني عن المدرسة انا دائما الاولى على المدرسة كلها واذا كنتي بتسأليني عن جامعه وشنو بدرس بدرسة علم الطب وافكر ان ادخل مجال الجراحه , في أي سؤال ثاني؟ أهـ صح بتسأليني وين بدرس احتمال ادرس هنا او يمكن برا البلد لحد الحين ما قررت
ام ريماس صارت تدزها بشويش
جيهان : الله كل هذا انتي تحبيه , يمه شرايكـ؟
ام خالد : هههه عجبني تفكيرهـا بالدراسة واهتمامها بطموحاتها
ريماس بنفسها : "ماكان هذا قصدي في ان اعجبك"
………………………..
بجهة ثانية :
ابو ريماس : ايوا ي خالد اخبارك وشنو مسوي بشغلك
خالد : والله تمام الشغل ياحلاته افكر الحين بالزواج
…………………………
ريماس : ماعمري فكرت بشيء اسمه زواج كل همي هو الطب وبس
جيهان : احسن ما انصحك بأخوي هههههههههه
ريماس طالعتها بنظرات : ………
سمعوا صوت الجرس
ام ريماس : ريماس فتحي الباب "قصدها وصلت الطلبيه من المطعم"
ريماس قامت ولبست شيلتها عباتها وشيلتها وتلثمت لأن المجلس الخارجي اللي للرجال يبين منه كل اللي يطلع على الحديقه اللي برا البيت
طلعت على برا واخدت الطلبيه وعطهم الفلوس وسكرت الباب إلتفتت وراها طلع بوجهها خالد
خالد : لو سمحتي ..!<<سكت لما انتبه انها ريماس
ريماس : هذا انت شنو تسوي هنا !!!
خالد : انا هنا …,, انتي اللي ايش تسوي هنا !!
ريماس : هذا بيتي انت اللي شنو تسوي فييييه هنا !!!!!؟؟؟؟
خالد : انا كنت ادور على الحمام وين الحمام ؟
ريماس بكل برودها : وتسأل بعد روح بيتك وادخل على الحمام
خالد : انا هنا عشان معزوم مو عشان اروح بيتي حتى ادخل الحمام
ريماس طالعته بنظرات : شنو تبيني اسوي لك يعني
خالد : طيب مو مشكله بتصل هنا
ريماس تطالعه وهي مستغربة يتصل على من !
خالد : الو .. هلا حبيبتي , ياعمري مشغول شوي .. تبيني اجي لك الليله ؟ , الساعة 2 الفجر جايتك
ريماس سحبت الجوال من عندهـ : الو انتي غبية ولا تستهبلي هذا عندهـ مئة مليون بنت لاعب عليها وانتي وحدهـ منهم اتركيه وغيري رقمك احسن ماتروح حياتك كلها عشانه
خالد سحب الجوال من عندها وقفل الخط صار يطالع فيها وهو معصب وكانت تطالع فيه ريماس وكأنها انتصرت عليه
خالد مسكها وراح معاها ورا البيت ومسكها من عباتها : انتي ! حقيرهـ !!
ريماس بكل هدوئها : شيل يدك
خالد : شنو فاكرهـ نفسك تركتك مرهـ بتسلمي المرهـ الجاية
ريماس مسكت يدهـ وعوجتها له : مرهـ ثانية افهم إذا قلت لك شيل يدك !
ريماس ضربته برجله ومشت عنه ودخلت على البيت وخلت الخدامه ترتب الطاولة وتحط لهم الاكل حتى يتعشوا
بعد ماتعشوا جلسوا شوي بعدين راحوا على البيت
في بيت ابو خالد :
ام خالد : هذي بنتهم مغرورهـ ومتكبرهـ وشايفه حالها
جيهان : بالعكس يمه حسيتها تجنن
ام خالد : صج حلوه وجمال عليها بس تصرفاتها فيها غرور وتكبر
خالد : جيهان اوصفي لي كيف شكلهاا !؟؟؟؟
جيهان بمزح : ليش بتتزوجها ؟
خالد : لاهـ جاني فضول اعرف كيف شكلها
جيهان : شعرها طويل لخصرها وناعم ويجنن بشرتها بيضه وعيونها واسعه وعسليه وقصيرهـ
خالد بنفسه : "كل هذا الجمال ياربي بدوخ"
جيهان : خاالد وين راح تفكيرك
خالد انتبه لنفسه : مالك دخل انتبهي لمذاكرتك
جيهان : طيب درينا ان بكرا الاختبارات بس لا تقعد تعصب اوف
………………………………….
صباح يوم جديد ريماس كانت جالسه تلبس لبس المدرسة ورفعت شعرها الطويل وطلعت شنطتها من الدولاب ولبست عباتها ونزلت من فوق
ام ريماس : ريماس مابتفطري ؟؟!!
ريماس وهي بتطلع : لآ
ريماس تروح مشي على المدرسة لأنها قريبه لبيتهم شافتها غدير
غدير : ريماااااااااااسس
ريماس بنفسها : "اوف"
غدير : كيف يقدر ان يسوي كذا , رسلت تقريبا 7 رسايل كيف ما يرد على وحدهـ على الاقل ؟ الموضوع هو مو إني ما اعرف فيصل . لكن ليش مايرد على رسايلي
ريماس وقفت : انتي .. ! لو رسلتي لي على الاقل عشرهـ رسايل مزعجه في اليوم . , شفتيني يوم رديت على وحدهـ منهم؟! تعرفي ليش؟
غدير : هذا .. لأن إنتي معآي طول الوقت بالمدرسه …؟؟؟
ريماس كملت طريقها : انسي الموضوع
غدير : ريماس استنيني (غدير انتبهت لشي وبدت تتخبا ورا ريماس)
ريماس بعصبيه : شنو قاعدهـ تسوي ؟!
غدير بهمس : فيصل هناك ..!
ريماس انتبهت له وراحت تكلمه
ريماس : انت فيصل؟
فيصل : ايوا؟
ريماس تطالع في غدير : انت تعرفها , عدل؟
فيصل : إيه؟
ريماس : ليش تتجاهل رسايلها؟
فيصل : هاه؟
ريماس : طفشت من سماع نبيحها كل يوم ! يا ترد عليها … او إذا ماكنت معجب فيها فخليها تسكت بأنك تقول لها , فهمت؟!
ريماس كملت طريقها للمدرسة دخلت على الصف وحطت شنطتها وفسخت عباتها وحطتها بالدرج وطلعت كتابها تذاكر بما ان باقي وقت على ماتجي المعلمه
مي : هي انتي ..
ريماس تسمعها بس حاقرهـ
مي تقربت منها : انتي ماتفهمي يعني كرامه انا احسن منك بكثير كيف ماتردي او تحترميني ؟
ريماس بدون ماتطالع فيها : مو مضطرهـ احترمك
مي : بناااااااااااااااااااااااااااااااااااات اسمعوا ريماس تدرس دروس خصوصية وتاخد الاسئله من مدرس خاص ومو أي اسئله اسئلة الاختبارات الشهرية والنهائية
ريماس وقفت تطالع فيها بنظرات : اعتقد اللي خايفه افضحها هو انتي
ريماس طلعت من الفصل بدون كتابها وبدون شنطتها وبدون شي
غدير دخلت الفصل : مييييي ليش تسوي كذا !!!!!!!!!!!!
مي : هذي إنسانه مغرووورهـ !!! غدير اذا كنتي بتضلي معاها لا تفكري حتى انك تكوني صاحبتي
غدير : هاااهـ !! بس انا صاحبتي ريماس من فترهـ
مي : خلاص انسي صداقتي معاك !
غدير بهمس : وين راحت ريماس ..
……………………………
بعد 3 حصص من اللي صار ريماس دخلت على الفصل
غدير : ريماااااس وين كنتي
ريماس انتبهت للدولاب حقها ان القفل اللي عليه مفتوح فتحته بسرعه وشافت كتبها مبلوله بالمآي !!!
غدير انصدمت ! : ريماس ماعليه مو بهذا السوء
غدير طلعت كتاب من الكتب لقته مبلووول ولا نشف من الماي
ريماس سحبت الكتاب من عندها واخدت كل الكتب وراحت عند مي ورمتهم بوجهها !
ريماس : انتي بللتيهم انتي بتطلعي كتب جديدهـ وبتكتبي كل شي كنت اكتبه هالفترهـ !
مي : ليش ماتروحي للأستاذ الخصوصي اللي يدرسك
ريماس تنرفزت وسحبتها من شعرها : إذا ما اعترفتي قدام البنات بتروحي فيها …………………
…………
…………
………..
انتهاء البارت وانتظروني .. ان شاء الله
كملي عزيزتي
ننتظر البارت الجاي
تحياتي لك
وأيد حلوة كملي الرواية
الصرحة حبيت الرواية

Sent from my iPod touch using مدونة عبير

متى البارت الثالث بليز متشوقه له
زينه فديتك وين البارت الجديد تحمست ابي اعرف ريماس شنو بتعمل للبنت
وايش بيصير مع خالد

Sent from my iPhone using مدونة عبير

موعشاني ماتكلم قلت هذا مايتالم مايحس قلبه حجر تمادى وتظلم 2024


موعشاني ماتكلم قلت هذا مايتالم
مايحس قلبه حجر قمت تتمادى وتظلم…!
البارت الاول
تجرحني وتروح ولا تحس بغيراك
تحبه يجرح ويجرح وحب من طرف واحد لا بد يذبل
تعريف بالشخصيات
الكبير ابو راشد وام راشد
عندهم بسمه وراشدوخالد الصغيرون
ابو ريان وام ريان
ريان ورهف ومحمد ودانه صغيرون
ابو مشاري وام مشاري عندها مشاري الوحيد والحين خطبته من بنت عمه نورة مغصوب عليها
بس هو بلاساس يحب ويموت على ريوف بنت خالته لي انها يتيمه وهي البنت الي دايم تكون معه

في كل شي
بس يحبه زي اخته
امها توفت لما ولدتها وابوها تزوج وحده وجابت لها بدر ودلال ومها بس هي عايشه عند خالتها ام مشاري
ابو سالم وام سالم
كان عندها واحد اسمه سالم بس توف بحادث سيارة
دانه ونورة
اخت ابو ريان وابو راشد وابو مشاري وابو سالم
عندها بدور وعبير ومسعود

في مزرعة العائلة
ريوف : اااي
مشاري : وش فيك
ريوف : انحرقت بالفحم
مشاري: عسى ماتعورتي
ريوف : لا ماتعورت بس يوجعني
مشاري : غبيه طول عمرك غبيه
راح عنها
ريوف : نزلت راسها
ياربي ليه يتعامل معي كذا
مشاري: امسكي حطيه على ايدك
ريوف: قامت اخذت الثلجه وحطتها على ايده
وقعدت تفكر وهي باله مو معهاا
بسمه : ههههههههه لا والله
رهف ايه والله
بسمه : هاذي ريوف شكلها صرحانه
رهف : قربت منها قالت لها
بوووووووووة

ريوف : نط وحطت ايدها على قلبها
وجع رهووفه والله قلبي طاح
بسمه : فيمن سرحانه
يلا قولي
ريوف : ولااحد
رهف عليناااااا
ريوف ابتسمت
يوووة الريش انحرقت
بسمه : ههههههههههههههههههه
ريوف : تضحكين
علي هين يا بسوومه
بعد ماطلعت الريش
نادها مشاري
ريوف : هلا مشاري بغيت شي
مشاري : ايه ابي منك طلب

هاذي مقدمه بسيطه
عن الروايه
اذا شفت تفاعل راح اكملها
انا الكاتبه ∷ ريووف

بدايه جميله
يعطيك العافيه
وهلابك معنا
استمري متابعه لك
واتقيد بالقوانين مثبته بالقسم
أستمري حبيبتي ,
متآآآآبع ــــينكـ ~
بدآإأية ابدأآإع
استمرري واحنا متابعيين لگ
| اميرة الورد |
ع‘ـوآـآفي ع المروـور..~
لـآعدمت ت‘ـوــــآجدكم..~
||~
البارت الثاني
الاياعين لا تبكين عيشي نعمه النسيان
خسارة دمعتك تنزل على من لا يراعيها.!
ريوف: نعم مشاري وش بغيت
مشاري : ابي منك طلب بس ماتردين
ريوف: وليش اردك انت اطلب وتدلل
مشاري: كفووو والله يا بنت الخاله
مشاري : بصراحه ابي منك تختارين حق زوجتي هديه
انا ماعرف بهاشغلات
ريوف : لفت عطته ظهرها
وبنكسار يعني خــــــــلا ص
مشاري: يعني خلاص وش تقصدين
ريوف: هالا ابد لف وعطته وجهاا
الف مبرووك
وطالعت من عنده
وركضت راحت على غرفتها
فتحت الباب دخلت وقفلت الباب بمفتاح ثلاث مرات
وقعدت تبكي وتبكي
اه يا قوي قلبك
تجرحني من قلب وتروح
الكل كان على الطاوله العشاء
مشاري : وينك انتي ليه تاخرتي
ريوف : ماتاخرت
ابو مشاري : ريوف اقعدي كلي
ريوف : قعدت ورفعت بلوزتها وقعدت تاكل
من كثر البكاء جاعت
ههههههههه
ام راشد : ياماما تبين ريش
ريوف : ايه ابي
مشاري بغيرة : يماا ليش تساليه وماتساليني انا ولدك
ريوف: ناظرت فيه وقامت
وتركت اكلها
ام راشد: انت وش فيك عليها
مشاري : ماقالت شي وكمل اكله
بسمه : صدق انك ماعندك احساس
قامت وراحت وراها
بسمه : حطت ايدها تبي تفتح الباب بس مقفل
بسمه: ريووفه افتحيلي انا بسمه
ريوف : مسحت دموعها ادخلي
بسمه : يا قلبي وش لون ادخل والباب مقفل
ريوف تذكرت راحت فتحته
بسمه: ليش قمتي من على السفرة
ريوف : والله مومشتهيه
بسمه : وش رايك نطلع برا الهواء يجنن
ريوف : يلا
مشاري ماقدر يكمل اكله قام راح يدور على ريوف وبسمه
راح غرفتها مالقاها
راح الصاله ومالقاها
طالع برا شاف هم يتمشون
تقرب يبي يسمع كلامهم
بسمه : اقول شي
ريوف : وش
بسمه : انتي تحبينه
ريوف : بصراحه ايه بس مومتاكدة من مشاعر اتجاهه
بسمه : نط من الفرحه مامصدق والله
ايه وانا اقول لي رهوفه ليش صرحانه
اثاري السالفه كذاا
ريوف : بس انا راح انسها يا بسمه وهذا الي مضايقني
بسمه: وليش تنسينه مو انتي تحبينه
ريوف : تبكي بسمه هو بيتزوج وحد ثانيه انا ليش اعلق نفسي فيه
مشاري : طالع
ريوفه ناظرت في بسمه وبسمه ناظرت فيها
بسمه: انت وش جابك هنا
مشاري : بسمه ممكن تروحين
بسمه راحت
ريوف لف عطته ظهرها
مشاري : انتي تحبين
ريوف : لا
مشاري: كذابه
ريوف : انت وش فيك
صدقني مااحب
مشاري : ناظر فيهاا وراح
مشاري: قعد يفكر
مقعوله تحبني مو قادره تتكلم
بعد يومين من الطلعه
ريوف : اخذت جوالهاا
وتدوور رقم بسمه
لقت بسووومه
دقت عليها
بسمه: شافت المتصل ريوووف
بسمه: الوه
ريوف: هلا كيفك
بسمه: تمام انتي كيفك
ريوف: بخير اسمعي اليوم انا طفشانه حدي
خلينا نروح المطعم
بسمه: اووكيه انا ماعندي مانع
ريوف: طيب كلمي البنات
بسمه: طيب عادي ادق على بنات ابو سالم
ريوف: ايه عادي
بسمه : ماقالتي لي وش صار
ريوف: اذا التقينا بقولك يلا باي
بسمه بااايات
قفلت الجوال ونزلت تحت
شافت خالتها ومشاري
ريوف: هااي
مشاري هاايات
ام مشاري :تبيني اصب لك شاي
ريوف : خليك انا اصب لي نفسي
مشاري : خذي حطيلي شاي
ريوف : اخذت البياله وصبت له
وعطته
حطت لها شاي وقعدت
ريوف: اقول خالتي بروح المطعم انا والبنات
ام مشاري : ايه روحي
انبسطي
مشاري : البنات كلهم
ريوف: فهمت قصده
ااايه كلهم
ليه تسال
لا يكون بتسال عن حبيبت الروح
مشاري : ههههههههه ايه
سبحان الله فهمتيني
من جد انتي توام رووحي
ريوف: قعدت تتابع مسلسل
مشاري: شافها اندمجت معه
سحب الريموت منها وقلب على المبارة
ريوف: بدلع مشاري جيب الريموت
مشاري مافيه بتابع
ام مشاري : مشاري عطها الريموت
دايم ام مشاري تدافع عن ريوف
مشاري : لا مارح اعطيها
ريوف: ترا بشاي والله
مشاري اتحداك
ريوف : كبت الشاي على لبسه
مشاري : اااااااااااي
الله ياخذك
ريوف: تستاهل ماحد قالك تتحداني
مشاري : هين يا ريوف طالع فوق يغير
ام مشاري : من جد هالولد مجنون
في المطعم قعدوو يسالفون وياكلون
بسمه : متى الملكه
نورة : مادري يمكن بعد اسبوعين
ريوف : تمت ساكته
بسمه :ناظرت فيها ريوف وش فيك
ريوف : ابتسمت مافيني شي جووعانه
بسمه : كلي بالعافيه

قعدو سواليف وضحك واستهبال
حالته حاله
بعد ين كل واحد رد بيته
يوم الا ثين بتروح ريوف بيت زوجته ابوها
زوجته هدى مرة طيبوبه وتحب ريوف
مشاري دخل غرفتها
ريوف: انت هيا ليه تدخل غرفتي بدون ماتدق الباب
مشاري : عااادي
ريوف : لا والله مو عاادي تخيللل
مشاري: اسكتي لا تتكلمين
عشرين الف مره تقولي هالكلام
ريوف: الزبدة انتي وش تبي
تشوفني مشغوله
مشاري : وين رايح
ريوف : يا ثور بروح عند اخواني
مشاري تضايق: ليش بتروحين والله مالك داعي
ريوف : بروح سبوع علشان ابوي زعل مني
مشاري: خلي يزعل بس انتي لا تروحين
والله البيت من دونك مايسوي
ريوف: شافت نفسها زيادة
ادري البيت من دوني مايسوي
مشاري : خليك
لاتروحين
ريوف : كلها سبوع وبرجع حسستني بروح ديرة ثانيه
مشاري :الله يصبرني على هالا سبوع
ريوف : ابتسمت
خلك من هالحكي ونزل شنطتي
مشاري : اخذ شنطتهاونزل تحت
ابو مشاري : شنطت مين
مشاري : يبا هاذ ي شنطت ريوف بتروح بيت ابوها اسبوع وبترد
ام مشاري : خلاص بتروحين
ريوف : نزلت يلا خالتي
سلمت عليها
ام مشاري : والله يا بنتي بنفتقدك
ريوف : حتي انا وناظرت في مشاري
مشاري : يلا اظن السواق برا
ابو مشاري : السواق يوديها وانت هنا
ريوف : عاادي البيت قريب من عندكم
مشاري :خلاص انتظريني ببدل وبنزل
ريوف : لا تتاخر
مشاري : ماشي
ابو مشاري : وش رايك يا ام مشاري نسوي الملكه الاسبوع هااذ
ام مشاري: وليه
ابو مشاري : الاسبوع الجاي عندي سفره مهم ومااقدر
ام مشاري: والله بكيفك بنشوف راي مشاري
ابو مشاري : طيب برتاح شوي
ام مشاري :طيب
ريوف : سمعت خالتها وخاله الي قاله
ريوف: راحت عند الدرج
تنادي مشااااااري
يلا بسرعه
مشاري نزلت
وش فيك تصارخين مستعجله
على اهلك
ريوف: ايه
مشاري : يلا امشي

بيت ابو سالم
نورة : وليش مو على كيفهم
ابوها : اسمعي الملكه الخميس هااذ انتهي الموضوع فاااهم
دانه: خلا ص نورة
عمي مشغول لا هو مو مشغول كانت الملكه بعد اسبوعين
نورة : طيب خلاص
وصلت ريوف بيتهم
مشاري : والله بتوحشينا
ريوف : يلا مع السلامه
نزلت وقفلت الباب
مشاري نزل واخذ الشنطه وعطها وراح
ريوف:
دخلت البيت
دلال مهاا
اول مادخلت بصوت واحد
ريووووووووووووف
راح ضموها وقعد يسلمون عليها
جاء ابوها
ريوف : هلا يبا سلمت على راسها
وراح قعد
دلال : حياك تفضلي
ريوف : كيفكم
دلال والله بخير انتي كيفك
ريوف : وين بدر
دلال : والله نايم
ريوف : روحي ازعجيه
امس ازعجني يالجوال
مهاا: يما تعالي بسرعه ريوف
جات
ام بدر: يا هلا والله بريوف
وانا اقول ليه البيت منوراثري ريوف عندنا
ريوف: سلمت عليها وقعدوو يسالفون ويضحكون
ابو بدر : اسمعو بكرة في عشاء
من اللحين عطيتكم خبر
ابو عبد العزيز جاء من دبي ونبي تبيضون الوجه
دلال : ونااسه
انتي ماشفيتهم
ريوف : لا والله
مها : بكرة راح يجون
اليوم الثاني
كان العشاء
كان الكل في الصاله
وينتظرون ريوف
اصلن في شي ماقالت لكم
((ابوها ريوف يبي ريوف لي عبد العزيز وجو يبون
يشفهونها علشان يخطوبونها
لي ولدهم عبد العزيز
))
ريوف : دلال كيف زين كذا
دلال : طالعه احلى مني
ريوف : استحت
كانت لبسه بنطلون لونها بيج
سكيني
وبلوزة لونها زهي مرة خطيرة
سوت بشعرها بف وسوته واحد
وحطت ميك اب خفيف
طالعه من جد تهبل
نزلت تحت ويا دلال
ام عبد العزيز ماشا ء الله تهبل
سلمت عليهم وقعدت جنب اخت عبد العزيز اسمها
غلا
ريوف : وش اسمك
غلا : بكل غرور اسمي غلا
ريوف : ناظر ت فيها
انا ريوف
تشرفت فيك
غلا : طنشتها
ريوف : تدرسين
غلا : ايه بالجامعه
ريوف : زي أي قسم
غلا : قسم احياء
ريوف: ماشاء الله

ام بدر : ريوف هاذا تصير وبدت تعرفهم في بعض
توه جاين من سفر هم كانو في دبي
قبل اسبوع جوي بيون يخطبون لي عبد العزيز
وبعدين بردون
الدبي

هم منهم ثلاث عوائل
ابو ريوف وابو عبد العزيز وابو سعود
ابو عبد العزيز
عنده عبد العزيز يشتغل في شركه خاص فيه
غلا تدرس بالجامعه
هنوف اول جامعه

ابو سعود
سعود ولولوة
وشوق

المهم قعد وفي غرفه خاص بالبنات
دخلوها ودجه وهبال
وسوالف وضحك

بعد من نص ساعه جاء العشاء

مها : بلا العشاء
ام بدر : حياك يلا تفضلوو
ام عبد العزيز : والله كلفتو على نفسكم
ريوف: كانت تفكر في مشاري
ام بدر: ريوف ريوف
ريوف: هااا ماكنت معاك
قامت
ام بدر: وش فيك
ريوف : مافيني شي
ام بد ر: العشاء ماتبين
ريوف : مابي مو مشتهيه
ام بدر: يعني تبين تفشليني
ريوف: لفت على خالتها
خالتي والله مابي والله
طالعت فوق غرفتها
تحس نفسها مخنوقه

دقت على بسووومه
ماترد
دقت عليها مره ثانيه
ردت هلا ريوف
ريوف : هلا فيك بصوت مخنووقه
بسمه: وش فيك
ريوف نزلت دموعها غصب عليها
بسمه: وووش فيك ليش تبكين والله الدنيا ماتسوى
ريوف: بسمه ماقدر والله على فرقه
احبه والله احبه
بسمه: حياتي لزم تنسينه هو مو لك هو لي وحدة ثانيه
انسيه
ريوف : ماااقدر انسه عطيت نفسي فرصه اني انساه بس ماقدرت
بسمه: طيب
اقول لك
وش تتوقعاتكم

أستمــــــــــري ~
متآبعتك حبيبتي

كمــــــليـ
تكفـــينــ حلـــوهـ
الروايـــــــهـ،ـــ
يلا كملي الباقي
بسرررررعه
يعطيك العافيه
متابعينك استمري

روايــة: الوحـــده للكاتبه الموسويه 2024

الوحـــــده
البـــــارت الاولـــــ

(ساره)

كنت بين النوم و اليقظه و انا اسمع صوت ريتا و هي تناديني:ساااااارا سارا بابا يقول يلا قوم فطور
يلاااا
قلت بصراخ:رييييييتا فهمت يلا طلعي
ريتا:لا سارا انا يجي من ساعه انتا قول طلعي و انزل و ما ينزل انتا و بابا عصب بسرعه طلعي

قمت و انا اتثاوب:اففففففف انزين يلا قمت روحي

نزلت ريتا و قمت رحت للحمام(تكرمون)
خلصت و طلعت لبست بنتطلون جينز اسود و بلوزه بنفسجي و مشطت ونزلت بتثاااقل

لقيتهم قاعدين ع الطاوله:صباااح الخير

جاوبوا:صباح النووور

منال:تووو الناس كان تأخرتي

قلت:مو شغلك

منال:تكلمي معاي بأدب انا بحسبة امك

قلت:تخسين تاخذين محل امي

ابوي بصراخ:سارا احترمي نفسج هاذي اخر مره اسمعج تقللين ادب مع منال

قلت:اسفه يبه بس اهي لزوم تبدأ العراك و اهي تدري فيني انا دايما اتأخر ع الفطور بأيام العطل

منال:هااااو شقلنه

طنشتهه لان النقاش معاها مايوصل لشيء دام ابوي بيوقف معاها ضدي ففضلت السكوت

و بدأنا ناكل

و بعد صمت دام لمدة ١٤ دقيقه

ابوي:الحمدالله

منال:تو الناس بعدك ماكلت

ابوي:لا شبعت الحمدالله بس تأخرت ع الشركه

و دق تلفونه ورد:اي اي خلاص مسافة الطريق
وطلع مستعجل:فمان الله

انا و منال:مع السلامه

اول ماطلع ابوي:اسمعيني سارووووو اذا مره ثانيه تكلمتي معاي بهالطريقه قدام ابوج و تطنشيني بتشوفين شيء مايعجبج(وبصراخ)فااااهمه

طنشتهه و كملت اكل

منال بصوت عاااالي و هي تدق عالطاوله:فاااااهمه

جاوبتهه عشان افتك منهه(وبكل برود الدنيا):فاهمه

منال:لما اكلمك جاوبني بأدب ياقليلة الترباية (بأستخقار)ايي شمنتظرين من تربية الحقيره نوييرو

قمت من الطاوله بعصبيه:تربية امي احسن من تربيتج يانذله اياني واياك اسمعج تسبين امي ولا والله لأعلم ابوي بكللل شي و اخلي يطلقك ياخسيسه

منال شدت شعري:انتبهي لألفاظك والا والله لأربيك من اول

بعدت يدها و طنشتهه مثل عادتي دايما معاها التطنيش
وصعدت فوق اقلب بالتلفزيون و انا اترحم على امي اللي تحت التراب و مو سالمه من مرت ابوي:الله يرحمك يمه
/

/

/

/

(عبير)
:عبير
قلت:هلا
:ملللل
قلت:شسويلك يعني
:خلينا نطلع والله زهقااانه من البيت
قلت:طلعي بروحك انا مالي خلق
:افففف منك مو كأنك اختي كلما قلت لك شي رفضتي ….معقققده مادري شمحصله من قعدة البيت
قلت:مرام..كلي تبن
مرام:مالت عليج بتصل على ريوم و سوير ابرك لي
قلت:احسن

(مرام)
دقيت على ريم اول شي
وبالرنه الخامسه ردت:هلا مروم..
قلت:هلا فيك حبيبتي كيفك
ريم:تمام وانتي
رديت:ملللل مو طبيعي قلت اتصل عليج و نطلع انا و انتي وسوير نشم هوا
ريم:اي والله زمان ماشفت ساره واحشتني بس وين نروح
قلت بتفكير:امم خلينا نروح للمول
ريم:اوكي تم…اتصلتي بساره؟
قلت:لا لسا
ريم:خلاص انا بتصل عليها
قلت:اوكي باااي
ريم:بابااات

(ريم)
دقيت على ساره و ماردت علي
بعد عشر ثواني هي دقت:هلااا سوييير شخبااااارك حياااااااتي والله واااااحشتني حيييييل زمااااان عنك
ساره:هههه حياااتي وانا اكثر انتي شخبارك والله وحشتينييي
قلت:الحمدالله لما سمعت صوتك والله ودي اشوفك شرايك تجين معنا انا و مرام اليوم بنروح للموول
ساره:ممم والله مادري بسأل ابوووي
قلت:يلا عاد والله ودي اشوفك
ساره:اوكي بس دقيقتين و اردلك خبر
قلت:اوكي انتضرك
سكرت منهه

و بعد خمس دقايق دقت ساره:هلا ريم ابوي وافق

قلت:يييييييس
ساره:ههه بس ماقلتي منو بيمرني لان انا ماقدر اجي مع السواق بروحي

قلت:لا توه مرام دزتلي مسج تقول اهي بتمرنا بسواقهم

ساره:ايي زين…يلا باي بتجهز

قلت:بااااي

بعد ماسكرته رحت للحمام(تكرمون)اخذت شاور و طلعت لبست بنطلون جينز وردي غامق و بلوزه وردي فاتح بكتابات اصفر مع اكسسوارات اصفر و جزمه فلات اصفر و لبست طرحتي و عباتي و نزلت تحت:هاااااي

فيصل:الناس تقول سلام مو هاي

تأففت وقلت:السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

سمر:ههههه وعليكم السلام…..وين رايحه

قلت:للمول مع بنات عمي

سمر:سلميلي عليهم و خاصتا عبير من بعد مانخطبت ماعاد شفناها

قلت:قلتيهه ماعاد شفناهه و اليوم بعد مراح نشوفهه

سمر:اهاا اجل بس مرام بتجي؟

قلت:لاا ساره بعد

سمر:حياااتي ساره زمان عنها بوسيلياهه

قلت:هههه وانا بعد حيييل واحشتني

فيصل:منو بيوديكم؟

قلت:الحين بيجي سواق مرام

فيصل:اهــا استأذنتي من ابوي؟

قلت:اي دقيت علي قبل شوي

قال:اها طيب لا تتأخرون

قلت:اوكي الا برنة جوالي:الو…اي خلاص خلاص جايه..وسكرت…هااذي مرام تقول جااات يلا باااي

سمر:بااي

فيصل:الناس تقول فمان الله مو باي

طنشته و وطلعت لمرام قبل ماتعصب و تتركني

(ساره)
بعد مالبست و كملت نزلت تحت و انا البس طرحتي
الا بصوت منال:خيير خيير وين رايحه ساعه تسعه

طنشتهه ولا رديت

منال:اكلمك انا ردي ولا والله لاحرمك من الطلعه

قلت ببرود:طالعه مع بنات عمي

منال:ويين

قلت:وانتي شكووو

منال وهي تدفني:احترمي نفسج ياكلبه

قلت:هييي انتي لاتدفين……..بنررح مول و بعدهه نروح مطعم نتعشى

منال:مااقبل تروحين تتعشين
الخدم مسوين عشى حرام يزود و ينذب

قلت:وانتي من متى تعرفين الحلال من الحرام…برووح يعني برووح و انا استأذنت من ابوي وهذا يكفي

منال و الشرر يتطاير من عيونهه:حدك للساعه ١١ اذا مارجعتي والله لتشوفين شي مايعجبك

بالهلحضه رن تلفوني و كانت مرام تقولي اطلع لانهه وصلت قلت وانا طالعه:بنشووف شاللي تقدرين تسوين يااخت منااااال
وطلعت

انتهى البارت الاول

آول شـي هلا وغلا فيك حبيبتي نورتي
ثاني شي الروااايه جـمـيله مررره
ومشوقه بإنتظاااااار البارت الثاني فديتك لا تطولي
البــــــــارت الثــــــــانــــي:

(مرام)

كنت واقفه عند باب بيتنا بعد ماوصلت ريم و ساره لبيتهم

دقيت الجرس و فتحت الخدامه الباب

اول مادخلت كان الكل متجمع:السلام عليكم

الكل:وعليكم السلام

كنت بصعد فوق بس وقفني صراخ اخوي:مراااااام..وييين كنتي

قلت:رحنه للسوق انا وبنات عمي

بصراخ:الحين ساعه كم؟؟؟

قلتالجيريا16..خلود والله ادري تأخرت بس لان رحنه تعشينه ومـ…

قاطعني بحده:مرام انا كم مره اقولك حدك للساعه عشره ونص…ليش ماتمشين بكلمتي…عقاب لك مافي طلعه منا لشهر

قلت:يبااااااا شوف خلود يعاقبني كيفه مو كنه انت ولي امري

ابوي:خالد خلاص….وانتي بعد اذا مره ثانيه تأخرتي بتشوفين شيء مايعجبج

قلت:انزين
وصعدت…..

(خالد)
اول ماصعدت مرام:يبااا انت دايما مساحمهه هاذي يبيلهه العين الحمرا لزوووم تعاقبهه عشان تتوب

ابوي:خالد خلاص انت لاتتدخل

انقهرت من ابوي لان دايما متساهل مع خواتي
ولا مره بحايته عاقبهم او رفع صوته عليهم:وانت فيصلوه حضرت جنابك تدري فيها طالعه و ماتكلمت معاها ولا قلتلها لاتتأخرين…شفيك انت ماتخاف على خواتك لاصارلهم شي بنص الليل

فيصل:اسمعني خالد انا خايف على اختي مثل ماانت خايف عليهه بس انا قلت لها لاتتأخرين…شدراني عنها بتتأخر

قلت:لا والله زاحمت نفسك على هالكم كلمه

فيصل:خلاص خالد..لاتسويلك عراك

قلت وانا صاعد:انا مومسوي عرك بس خايف على خواتي ياللي ماعندك غيره وصعدت لغرفتي …
/

/

/

/

بهالاثناء
(ساره)
اول مادخلت البيت كانت منال و ابوي قاعدين بالصاله:السلام عليكم

:وعليكم السلام

ابوي:سوييير الحين ساعه كم؟؟؟؟؟

قلت:ساعه اثنعش

ابوي:وانا متى قايل لك ترجعين؟؟

قلت:يبا قلت بهدعش بس انا جعت و رحنه تعشينا في مطعم

منال:الخدامه مسويه عشى كللله ذبينا مو حرام انتي تطلعين برا تتعشين و الاكل ينذب

قلت:انتي لاتتدخلين….ادري فيك انتي اللي محرضه ابوي…والا ابوي مــ

قاطعتي ابوي بصراخ:سااااااره….احترمي امك

قلت:يبا هاذي مو امي….هاذي وحده حقيره ماتستاهل كلمة يمة

ابوي اجه وشد شعري:ترفعين صوتك علي ياللي ماتستحين…والله لأعلمك شغلك ياحقيره(دفني عالدرج)يلاااا صعدي يلااااا

صعدت لغرفتي و تمددت عالسرير وانا اصييح:يمةة….الله يرحمك
/

/

/

(ريم)
اول مادخلت
كان الكل نايم ماعدى محمد و تركي:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
محمد:وين كنتي ريوم
قلت:كنت بالسوق مع بنات عمي و بعدين تعشينه

محمد:استانستو؟

قلت:اييي وااايد

محمد:بالعافيه

قلت:الله يعافيك…شعجب سمور نايمه؟

تركي:لا فوق

قلت:اها اوكي يلا تصبحون على خير

…:وانتي من اهله

صعدت لغرفتي انا وسمر:هاااي سمووور

سمر:هلا ريم…

قلت:ليش ماجيتي معانا والله ونااااااسه

سمر:شسوي كنت عازمه صديقتي والا كان جيت والله زمان مو طالعه

قلت:يلا انشالله غير مره ….بسكر النور نعساااانه موت

سمر:يلا انا بعد بنات

سكرنه النوم…ونمت

انتهى البارت

البــــــارت الثـــــالـــثـــ

(محمد)
صحيت من النوم على الساعه 5:16
دخلت للحمام(تكرمون)اخذت دوش سريع
وطلعت لبست
و اخذت تلفوني و نزلت تحت
كان الكل نايم
قعدت على طاولة الطعام انتظر الفطور
بعد 10دقايق جات الخدامه و معاها الفطور:ميري
ميري:نعم بابا
قلت:وين ابوي
ميري:طلع للشركه
قلت:اها طيب روحي صحي سمر و ريم خل يفطرون ويروحون للجامعه…تأخروا
ميري:اوكي

(سمر)
قمت من الفراش بعد ماقعدتنا ميري و كنت بروح للحمام اللي بغرفتي انا و ريم بس كانت اهي بالحمام(تكرمون) تاخذ شاور
فرحت لحمام تركي
اول مادشيت لقيته توه بيصحى
ولما جيت بدش الحمام:هييي هيييي سمور تعالي تعالي انا بدش
عندكم حمام بغرفتكم شكو جايه هنا
قلت:اوووو تروك خلتي ادش،،، حمامنا ريم دشت قبلي
قام وهو يقول:مو مشكلتي ودش الحمام و سكر الباب بوجهي
:اففففففففف
نزلت للحمام اللي تحت و اخذت شاور و صعدت فوق لقيت ريم مكمله ولابسه بنطلون جينز و بلوزه و كانت قاعده تلف شعرهه:ريموو ليش دشيتي قبلي للحمام
خليتيني انزل تحت اتسبح
ريم:هههههه شسويلك كم مره قلت لك خليني غرفه بروحي و انتي غرفه بروحك بس انتي مو راضيه
قلت وانا البس:جب يلا جب كم مره اقول لكم اخاف انام بروحي بغرفه و ضلمه
ريم:مو لازم ضلمه افتحي النور و نامي
قلت:ماعرف انام و النور مفتوح و اخاف انام بروحي بالضلمه
ريم:طفل مو بيدج
طنشتهه و كملت لبس و لبسنا طرحاتنا و عباياتنا و نزلنا تحت:السلام عليكم
تركي و محمد و امي:وعليكم السلام ورحمة الله و بركاته
تركي:انا اليوم محاضراتي بتتأخر فبطلع مع الربع الحين ماقدر اوصلكم منا لين ساعه تسعه
قلت:شنوووو انا بعد نصف ساعه تبدأ مخاضرتي من بيوصلني
ريم:انا محاضرتي تبدأ ساعه سبعه ونص…خلاص نروح مع السواق
محمد:خلاص انا بوصلكم مو مستعجل
قلت:تسلللم يااحلى اخو
محمد ابتسملي
ريم:عشتووووووو
قلت:سكتي انتي تغارين مني لان محمد يحبني اكثر منج
محمد:من قال احبج اكثر منهه
ريم:هههههههههههاي جبهه
اتفشلت و كملت اكل
و بعد ماخلصنا وصلنا محمد ع الجامعه و بعدهه طلع للشركه

اول مارصلت لمحت ساره من بعيد:سويييييير
دارت وجهه ساره و شافتني وجات تركض:سمووووور حيااااتي مشتاقتلج
قلت:اهلييين حياتي انا الاشوق وينج ماشوفج بالجامعه
ساره:اي والله الاسبوعين اللي طافوا كله كانو محاضرتي العصر بس الحمدالله اليوم صبح
قلت:اييي زين تعالي قوليلي شخبار عمي
قلت:الحمدالله بخير انتي قوليلي شلون عمي و مرت عمي عساهم بخير
قلت:ايي الحمدالله
ساره:سلميلي عليهم و على تركي و محمد زمااان ماشفتهم…والله ودي نسوي طلعه نروح للبر
سمر:اييي والله ودددي ناخذ اجازه و نروح نستانس..من زمان ما اجتمعنا
ساره:اي والله
بعد ١٠ دقايق جاتنه عبير وبعد السلام:عبوور وينك ماتنشافين من انخطبتي وانتي قاعده بالبيت
عبير:والله ياسمور ماتدرين شكثر مشغوله مع هالملكه تدرين باقي شهر عليها
سمر:ايي صح
ساره:انا شريت فستان للملكه بس باقي الجزمه و الاكسسوارات
سمر:انا بعدني كلللشي ماشريت…امس ريمو شرت جزمه و الاكسسوارات لما رحتوا بقى لها بس الفستان…غير مره نطلع كلنه و نشتري
عبير:اي…الا وين سمارا و فتون
الا بجيتهم:الطيب عند ذكره
سمارا:اهلين بنات شخباركم
عبير:هلا سمور انتي شخبارج
سمارا:الحمدالله
فتون:هلااو بنات
الكل:هلا فتووون
….:فتووووووووووووووووووووون
فتون:بسم الله الرحمن الرحيم …منو هاذي
الكل:ههههههههه
قلت:ههههههههههه هاذي ريم من غيرهه
جات ريم و كملت الجمعة مالت بنات عمي

و كلنه اتفقنه نقول لاهلنه و نجتمع بالبر
يوم الخميس

انتهى البارت

البـــــــارت الرابـــــــــع

(منال)

كنا قاعدين على طاولة الطعام نتغدا

ساره:يبا

سعود:هلا يبا

ساره:يبا ابي اطلب منك طلب بلييييز لاتردني

سعود:طلباتج اوامر..قولي يبا وانشالله اقدر و مااردج

ساره:ااا..يبا شرايك نطلع نحن و عمامي للبر والله زمان ماشفناهم خلنا نستانس و نوسع صدورنا خاصتا هالايام الجوو حلوووو

سعود:والله انا ماعندي مانع خاصتا هالفتره ماعندي وايد ضغوطات بالشغل بس شلون الجامعات و اللويه و عمامج اخاف عندهم اشغال

ساره:لا يبا عادي ناخذ اجازه

سعود:اها طيب …انا موافق والله يجعله خير

وفجاه قلت:شنوووووو موافق انت تعال….مستحيل انا اطلع مع اهلك….هذول ماينحملون….انا يالله مستحملتك انت و بنتك…..والله لو ما فلوسك و شركاتك كان انت ماتسوى ضفر رجلي
عيل انا منال بنت ال…. اتزوج واحد طفل
والله لو م…

قاطعني سعود بصوت عاااااااالي:بــــــس
ايا جليلة الحيا ياللي ماتستحين على ويهج
الحين انا طفل ؟

وينج عن هالكلام يوم خطبتج
ولا انتي منو يبيج؟؟
معنسه عمرج ٣١
وجاج واحد اكبر منج بأربع سنوات و فلوس و عز
وانتي بنت الفقر ماصدقتي على الله
بس الشرهه مو عليج
علي انا اللي ساكتلج طول هالثلاث سنين
وفوق هاذه كله عقيم…

والله و طلع ساره عندهه حق يوم انها ماتطيقج

ساره:يبا طنشهه طنشهه هاذي الكلام معاها مايسوه

قلت:انتي جب ولا كلمه….كل هاللي يصير من وراج…يبتي هالبر و هاللويه يالوسخه

قاطعني سعود مره ثانيه:يوم الخميس بنروح البر و الحين اتصل بأخواني على عنادج يا….
و بتروحين خصبن عنج و الحين يلا فارقي مابي اشوف ويهج
عيل انا اخواني ماينحملون؟؟؟

قمت وانا معصبببه حدي و اشوف نظرات ساره المنتصره
انقهررت حديي وانا اقول بخاطري والله ماراح اعدي هالطلعه على خير…عيل انا يعايرني بكلمة عقيم؟؟!!!
/

/

/

/

(ابو راهي)

قبل شوي سكرت من اخوي سعود

وقالي عن الطلعه

دخلت البيت و لقيت عيالي متجمعين بالصاله:السلام عليكم

الكل:وعليكم السلام

راهي:شلونك يبا عسى الشغل مو متعبك

قلت وانا اقعد:لا والله زين الحمدالله…دام انت معاي كلشي بخير

راهي:فوق راسي انت يايبا

قلت:طول عمرك اصيل….وانت ياصالح شخبارك بالدراسه

صالح:بخير يبا

قلت:والله انا اقول لو تترك الجامعه و تجي تشتغل معاي بالشركه ابرك لك

صالح:يبا انت من صجك..الحين انا كل هالسنين اركض ورى معدل زين و التعب و الدراسه عشان ادخل طب اخر شي تبيني ابطل…لا يبا اسمحلي هذا مستقبلي وانا عاجبني اصير دكتور جراحه

قلت:كيفك يا يبا انا مابي اجبرك على شي…

وبعد صمت دام لمدة 10 دقايق
واحنه نشوف تلفزيون

قطعت هالصمت سمارا:يبا

قلت:هلا يبا

سمارا:يبا انا و بنات عمي اتفقنا كلنا نجتمع بالبر و نستانس و ناخذ اجازه ٤ ايام والله زمان ما اجتمعنا

فتون:اي يبا والله وددي

قلت:اي صح نسيت اقول توه عمكم سعود متصل و يقول يوم الخميس اذا نبي نروح للبر او لا؟

سمارا:ايييي يبا الله يخليك والله زمان عنهم

قلت:والله يا يبا انا ابي سعادتكم واللي يرضيكم
خلاص تم

سمارا و فتون:ييييييس

صالح:اي والله عالاقل نرتاح من الجامعه و لويتها

راهي:بس يبا انا يوم الخميس عندي شغل ليين راسي…انشالله بلحقكم يوم الجمعه

قلت:براحتك
/

/

/
/
(عبير)
كانو عندنا بيت عمي ابو محمد و خالتي ام محمد(اخت امي)

ابوي كان فاتح السبيكر و يتكلم مع عمي سعود:اي خلاص انا موافق..خ..خلاص تم تم يوم الخميس…لا لا مافي مشكله….انشالله…اي اربع ايام كافيه عشان الجامعات…اي اي…يلا مع السلامه..

بس انقطع الخط
قالوا سمر و ريم و مرام :وااااااااااو ونااااسه

قلت:هههه اي والله حددده وناسه…

مرام:بس والله سوير داهيه انا من الصبح اقنع ابوي و اهو رافض الفكره مادري اهي شلون اقنعت ابوهه

ريم:لا حبيبتي لا تنسين ان ابوها اللي يشوفه يقول اخوها عنده روح شبابيه و يحب هالطلعات

سمر:اي صح كلامج…بس والله وناسه عمي سعود تخيلوا عمره 35 وبنته عمرهه عشرين هههه

عبير:ايي لان اهو تزوج و عمره 14 وو بعدها بسنه صار عنه سوير

سمر:اييي بس حدده وناسه نياااال سوييير

ريم:اي نيالها؟؟؟ مسكينه ماعندها ام…حمدي ربج عندج ام

سمر:اي والله الحياة بلا ام تخوووف الله يساعد سمارا و فتون و ساره ماعندهم ام

مرام:قولي الله يرحمهم

الكل:الله يرحمهم
/

/

/

/

انتهى البارت الرابع
ادري انه قصير بس انشالله ماقصر معاكم كل يوم بنزل بارت
و اذا صار عندي ضروف بنزل باليوم اللي بعده….

مررة حلو اعذريني م رديت كانت عندي ظروف

Love you All

البــــــــــارت الخـــــامـــســ

(عبير)
قعدت من النوم على صوت الخدامه وهي تناديني

دخلت الحمام(تكرمون)

بعد ماطلعت لبست و كملت
نزلت تحت
شفت مرام وفيصل قاعدين يفطرون….

مالقيت امي و ابوي لانهم الحين بدواماتهم….

ابوي عنده شركه و هو مديرهه

وامي دكتوره بنفس الجامعه اللي ندرس فيها انا و مرام و بنات عمي
بس ما تدرس ولا وحده فينا…اذا تبون الصراحه انا حددددي متضايقه ان امي تدرس بنفس جامعتي…
وللاسف ان جميع الطلاب ماخذين فكره ان اللي امهم تكون دكتوره او معلمه بنفس الجامعه او المدرسه اللي اهم يدرسون فيها
فهذول الطلاب لازم و اكيد وطبعا يكونون مغرورين
و متكبرين
مع ان انا ابدا ابدا مو من صفتي الغرور و التكبر

وكل اللي يعرفوني يقولون هذا الكلام

بس هذي نضرية طلاب لا اكثر ولا اقل
وطبعا محد يقدر يستغني عنها
فهذا الشيء اللي مضايقني و مكدر خاطري
ان محد يحب يصادقني و الكل لما امر من جنبهم لازم يذبون كلمه علي

و طبعا انا اطنشهم
بس كمان اتضايق
ودايما انا اقول لامي ان تستقيل من هالوضيفه

بس هي كانت تقول:لا مستحيييل اطلع من هالوضيفه…نفعهه اكثر من ضرهه

وانا اقولها:يايمة يا حبيبتي ابوي راتبه يكفينا و يكفي لعشر عوائل…انتي ليش قاعده تشتغلين

هي تقول:انها قاعده تشتغل مو عشان الفلوس بس عشان تضيع وقت خاصتا ان ماعندها طفل تحتار فيه كل اطفالها كبار ف الصباح ماتحب تقعد بروحهه…..المهم
.
.
.
.
.

تذكرت…

بعد يومين بنروح للبر

وانا ماجهزت ولا شيء

ياااي يعني راح اشوف راهي ولد عمي و خطيبي

ونااااسه

اكيد الحين على بالكم ان انا احببب راهي

لا…لا

انا ماحبه

بس احترمه…ووو…و

مادري شقول ههه

بس ماادري احس ان لاشفته استانس

احس اني بأمان

هو يحبني لما كنت صغيره

كان تقريبا عمري ٧ او ٨ سنوات

دايما كان يقولي عبير انا امووووت عليج و لما اكبر بتزوجج

انا بعد لما كنت صغيره كنت وااايد احبه و دايما العب معا

وكان لما يقولي لما اكبر ابي اتزوجج

كنت اقوله وعد؟

وهو يقولي وعد

وهو وفا بوعده…

كنت صغيره لما كان يحبني…بعد مادري لما كبرت
بقى يحبني ولا تغيرت مشاعره للاحترام و التقدير مثلي!!

…:عبووووووووووووووووووور

قلت:ها هلا

مرام:شفيييج صارلي ساعه اناديج ماتردين

قلت:كنت افكر

مرام:اي بس بغيت اقولج ترى فيصل طلع و السواق امي ماخذته معاها و توني اتصلت عليه قال انه رايح يتسوق في الجمعيه ناقصنا كم شغله قايلتله الخدامه….اليوم محاضراتج الساعه كم؟

قلت بتفكير:ممممم ساعه ثمانيه ونص يبدون

مرام:ايي زين انا ساعه ثمانيه…عيل انتضري نص ساعه او ساعه لين يجي السواق و يوصلنه

قلت وانا اخذ التوست:طيب
/

/

/

بعد حوالي الثلاث ارباع الساعه اجه السواق ورحنه للجامعه…كان باقي على محاضرتي نصف ساعه

اول مادخلت الجامعه:عبيرررررررر
التفت وراي و شفت سمارا تأشرلي

كانت قاعده بروحهه:هلاااا سمور حبيبتي شلونج

سمارا:هلا فيج الحمدالله انتي شلونج

قلت:بخير الله يسلمج…شنو ماعندج محاضرات

سمرا:قبل شوي خلصت و طلعت برا انتضرج…اليوم تأخرتي ؟

قلت:لا بس محاضراتي يبدون ساعه ثمانيه ونص

سمارا:اها عيل انا يخلصون ساعه ثمانيه…خلاص باقي نص ساعه و ارجع البيت وانتي روحي للمحاضره

قلت:اي اوكي…تجهزني حق البر؟؟

سمارا:اييي صح والله وناسه ذكرتيني….اي جهزت بس مو كلل شي…وانتي؟

قلت:لا والله بعدني

سمارا:صح نسيت اقولك خطيبج راهي ماراح يجي

انصعقت….مستحيييل…ليش ياراهي…وانا مستانسه على بالي تجي:ص..صج؟

سمارا:اي بس راح يجي الجمعه

زفرت براحه:ريحتيني

سمارا:هههههههههههههه انا متعمده العب عليج شوي

قلت:مالت عليج

سمارا:شفتي انج تحبينه؟؟….ليش تقولين ماحبه والله كل تصرفاتج تثبت انج تموووتين فيه

قلت:سمعي سمور…انا ماحبه بس احترمه حيل لانه راح يكون زوجي بالمستقبل و لزوج يكون بيننا احترام…
سمارا:بس الحب اهم و احلى

قلت:المهم سمارا قوليلي شخبار عمي؟

سمارا:الحمدالله تمام

وكملنه سوالف لين صارت ساعه ثمانيه ونص و دخلت انا لمحاضرتي و رجعت سمارا للبيت
/

/

/

انتهى البارت الخامس

البـــــــارت الســـــــادســـ

(مرام)

اليوم نروح للبر

قعدت من النوم ساعه 5 الفجر
دخلت الحمام(تكرمون)
اخذت شاور سريع

طلعت و لبست و كملت

نزلت تحت:السلام عليكم

الكل:وعليكم السلام

عبير:مرام اخذتي معجون الاسنان

مرام:اي حطيته بشنطة فيصل

فيصل:منو سمحلج تحطينه بجنطتي؟؟؟

مرام:انا…لان جنطتي بالقوووه سكرتهه و مااقدر افتحه حتى الجيوب مليانييين

فيصل:شدعوووه كلها اربع ايام…كنهه شهر

ام خالد:هاذي سوالف البنات يعني ماتدري…اذا مافرغوا الكبت مايرتاحون

فيصل:هههه مجانين…الا صح انا عزمت رائد راح يجي للبر

انا مادري ليش من عرفت انه راح يجي استااانست

عبير:يووووو مانبي احد غريب…نبي ناخذ راحتنه

خالد:يعني الحين اذا اجه رائد او لا النساء راح يضلون بخيمه و الرجال بخيمه

مرام:اي صح…الا اقول خالد شلونه المخيم حلو كبير ولا لا

خالد:عجيييييب كبيييييير ووااااسع

مرام:ونااااسه…منو اختاره

خالد:صلوح من غيره

مرام:هههه يموت على هالسوالف

بعد 10 دقايق

ابو خالد:يلا يا عيال قوموا خل نتوكل

ورانا طريق ساعتين او اكثر

طلعنه كلنه

والخدم شالو اغراضنا

انا و عبير و فيصل بسيارة فيصل

و امي و ابوي و خالد بسيارة خالد

و سيارة السواق فيها اغراضنا و الخدم
/

/

/

/
(ريم)

كنت انا و سمر بسيارة محمد

و امي و ابوي و تركي بسيارة ابوي

تركي ماجاب سيارته لان ابوي ماخلا

يقول يكفي ثلاث سيارات

الثالثه للخدم

سمر:باقي كم نوصل

محمد:ساعه ونص

سمر:افففف وااايد

محمد:احسن لج تنامين

سمر:موجايني نوم

قلت:انا بناام

و خليت راسي على رجل سمر و تمددت

بعد كم دقيقه

نمت

و سمر حطت راسهه جنب

ونامت
/

/

/

/
(سمارا)

وصلنه كلنا نفس الوقت وبعد السلام وهالسوالف

ابو راهي:يلا كبو الغداء

ابو محمد:لاا تو الناس ساعه 11

ابو راهي:والله انا مافطرت من الصبح على لحم بطني

قلت:يبا اسوي لك بيض سلق

ابو راهي:اي يبنيتي

قمت اسوي لبوي و انا اشوف نضرات محمد لسارا

اخخخخخ بس لو تعطيني نضره يمحمد

والله بتخليني اكره ساره بنت عمي من وره نضراتك
/

/

/
(فتون)

كنا نتمشى انا وريم بعد ماخلصنا غداء:اقول فتون

فتون:هلا

ريم:شرايج نتسلق ذاااك الجبل(كانت تأشر على جبل عاااالي وكله منحدرات)

قلت:لااا ريم واللي يسلمج انا اخاااف

ريم:يووو انا نسيت جايبه معاي خوااافه

:السلام عليكم

درنه وجوهنه و شفنه تركي ورانا

ريم:هي تروك تراقبنا

تركي:ميت عليج انا….ولف لي

شلونج فتون

قلت ببرود:الحمدالله بخير

تركي:انا الحمدالله

قلت:ماسألتك

تركي:من الذوق انج تسألين

قلت:مو شغلك

ترمي:براحتكم

وراح

ريم:فتوووونووو حرام عليج زعلتي اخوي
والله انه يحبج بس انتي نذللله

فتون:انا ماحبه مو غصب

ريم:بتندمين…والله ان تروك رجال روووعه و مافي منه و يس..

قاطعتهه:بسسسس اففف وخري سيرته…خلينا نرجع للمخيم قبل لا نضبع

ريم بتأفف:يلا…بقول لمراام تجي معاي نتسلق الجبل…ادري فيها تحب هالسوالف

فتون:احسن

ورجعنه
/

/

/

(مرام)

كنا متوجهين انا وريم للجبل اللي قالتلي عنه و انا متحمسه:واااي ريوم وناااسه

ريم:حددده…والله لو سوير جات معانا

قلت:اي والله

ريم:شرايج نسوي سباق مين اول يوصل

قلت:يلااا

وركضنه حييييييييل

بالاخير ريم هي اللي سبقتني

ريم:سبقتججججججججج

قلت:هههههه يلا امشي خلينا نصعد

كان الجبل كلللله صخور و منحدرات وصعععععب تصعدين عليه

قلت وانا اصعد بالقووووه:ريوم هذا كنه صعب

ريم وهي سابقتني بكثيير:يلا سعدي بسرررعه

قلت:افففف

وبعد 5 دقايق

ريم:وصلللللت للقمه

قلت وانا بعدني بالنص:ههههه ها حلو المكان

ريم:روووووعه

وفجااااااه

وقعت من الجبل

وانا اوقع بصوت عااااااااااااالي:ريييييييييييييييييييييم اااااااااه
/

/

/

/
(رائد)

بعرفكم عن نفسي
انا رائد

رفيج فيصل روووح بروووح

عمري 26

اشتغل دكتووور باحد ارقى المستشفيات بالرياض

اليوم فيصل عزمني على مخيمهم

وانا توووني اوصل

بعدني على بعد 8 كيلو مترات سمعت صوت عااااااالي:رييييييييييييييييم

اتجهت ناحية الصوت بالسياره بسررررعه

وشفت بنت فوق جبل عااالي تصيح وهي تحاول تنزل و ماتقدر

نزلت من السياره ابي اساعدهه

الا و اشوف بنت وااقعه بالارض مغمي عليهه

بسرررعه شلت البنت و عرفت انها اخت رفيجي فيصل لاني شفتها كذا مره بدووون قصد وانا ببيتهم

كانت اهي تدش عليه بدون ماتدري

وحفضت ملامحهه

المهم
اخذتهه لسياره

وطلعت جنطة الاسعافات

وسويت لها اسعافات اوليه

الا وتجيني البنت اللي كانت فوق الجبل:مراااام وينه مراام
اجت عندها و هي تبي تصحيهه

قلت لها:اهدي يااختي الحين بتصحى

قالت وهي تبكي:مرااام حياتي قوووووومي ……….تعال انت منو

قبت:انا رائد رفيج فيصل

قالت:شنووووووووو…..الله يخليك لاتعلم فيصل باللي صار والله ليذبحها"وبدت تشاهق"

قلت:خلاص اختي مراح اقول

هي تبكككككي

وبعد حول الربع ساعه

فاقت مرام(عرفت اسمهه من بنت عمهه وهي تناديهه)

و شكرتني ووصتني اني مااقول لفيصل باللي صار

رحت انا عند الشباب و كان بالي كله يمهه
/

/

/
(مرام)

:ياحقيره يا ريم كللله من وراج انتي اللي خليتيني اصعد هالجبل

ريم:جب يلا جب…مو انتي اللي كنتي متحمسه

مرام وهي تشهق:امبييييي والله فشله من رائد الحين شبيقول عننا انا بموووووت اهئ اهئ

وبعد ماوصلنه

امي:وين رحتو قلقت عليكم

مرام:لا يمه بس تمشينه

امي:انزين يلا تعالى شربوا شاي معانا

قعدنه نشرب شاي معاهم و انا خااااايفه ان رائد يقول لفيصل

وتصير لي مشكلللله وانا للحين مو مستانسه بالبرر
/

/

انتهى البارت السادس

انا راح اترككم لمدة ثلاث ايام

لاني بسافر

بس اذا رجعت راح انزل الباقي انشالله

سامحووني

البـــــارتــــ الــــســـابــــعــــ

(خالد)

كنا قاعدين كلنا بالمخيم

بعد مااجه رائد

وبعد السلام

فيصل:شباب شرايكم نلعب كرة القدم

تركي:فكررره حلوه…يالله قومو

قلت:اي والله يلا مشوا

قمنا كلنا ماعدى محمد

قلت:محمد يلا قوم

محمد:انا مابي اجي شوي تعبان ابي ارتاح

قلت بخوف:عسى ماشر شفيك

محمد:لا بس شوية ارهاق…انتو روحوا و انا شوي و الحقكم

قلت:يلا اوكي ناطريك

وطلعنه للملعب اللي يكون قريب من مخيم النساء

يعني اذا تبي تروحله لازم تمر بمخيم النساء

و جبنه الكره اللي كانت مع فيصل بالسياره

و انقسمنا فريقين

فريق فيصل اخوي و رائد وصالح ولد عمي

و فريق انا و تركي ولد عمي و راهي ولد عمي
/

/

/

/

(محمد)

تقلبت ع الفراش ابي انام

كنت تعبااااان و مرهق حددي

بس ماكان يجيني نوم

تقلبت و تقلبت و تقلبت

بس مانمت كان ارررق مو طبيعي

اخر شي قمت و غسلت و لبست لبس سبورت و رحت العب مع الشباب احسن لي

طلعت متوجه للملعب القريب من مخيم النساء

وبهاللحضخ

(سمارا)

كنه تونه طالعين انا و ساره من مخيمنه نتمشه شوي

و اول مامشينا كم متر

طلع بوجهنه

"محمد"

محمد شافنا:السلام عليكم

قلنه:وعليكم السلام

محمد:شخباركم

قلت:الحمدالله تمام

ساره:بخير

محمد:شلونج ساره

ساره بخجل:الحمدالله اسأل عنك

محمد:تسأل عنج العافيه….وين رايحين

كنت بجاوب بس سبقتني ساره:رايحين نتمشى شوي

محمد:اها انتبهي لنفسج ساره ..يلا عن اذنكم

وراح

..

كان ودي اذبحه

يقول لساره انتبهي لنفسج و يسأل عنها و انا مو معبرني؟؟؟

قههههههر

و من القهر اللي فيني

لفيت وجهي لساره ولقيته احممممر من الخجل:تحبينه؟؟

ساره انصدمت:؟!؟؟؟؟!!!!

قلت:انا ادري انج تحبينه…اعترفي

ساره:انتي شقاعد تقولين هههه سمارا لا تنخبلين

قلت بصراخ:ساره احسن لج تنسينه ولا تتحديني لان محمد لي يعني لي..وماراح تاخذينه مني

ساره:احترمي نفسج شهالكلام انا متى تحديتج

سمارا:الايام بيننا يا (بأستهزاء)حبيبة محمد ههههههه

ساره مسكتني من زندي حيل:سموور تأدبي احسن لج لايسمعونه…

قلت:خايفه..خايفه يكشفوج ياندله…والله راح تندمين ع اليوم اللي تحديتيني فيه…والايام جايه يا حبيبة محمد

ورحت داخل المخيم وانا حدددي معصبه

..

اول مادخلت رحت للحمامات و ماكان فيه احد

دق تلفوني وشلته:هلا رعــــد

رعد:هلا بحبي هلا بحياتي هلا بقلبي

قلت:اخلص وش تبي

رعد:شفيييه الحلو زعلان

قلت ودموعي تنزل:تحبه يارعد تحبه

وعد:منو تحب منو…مافهمت شقاعد تتكلمين

قلت:ساره بنت عمي تحب محمد

رعد:اي وانتي ليش قاعد تبكين…لايكون تحبين محمد وتغارين عليه؟

رقعت الموقف قبل لا اجيب العيد:لا حبيبي شنو احبه انت الوحيد اللي احبك و امووت فيك

رعد:اكيييد

قلت:اكييييد

و سولفنه شوي و بعدها سكرت منه و طلعت

..

الحين انتو اكيد تفكرون ان انا من النوع اللي اكلم شبااب و اطلع معاهم

لا

لا

انا مو من هالنوع

انا اكلم رعد بسس

و مااحبه

بس جذي اتسلى معا و اجذب عليه واقوله ان انا احبه

ووقت انا اكون زهقانه اتصل عليه جذي اضيع وقت معا وبببس

حدي تلفون

غير كذا ماافي

….

..

طلعت لقيت الكل مجتمعين

وكانت ساره معاهم

اول ما صارت عيوني بعيونهه وخرتهه عنهه

بس هي ابتسمت لي

ولا كأن صار شي بيناتنه

هاذي شفيهه ماتحس

انا احب اللي هي تحبه و للحين تبتسملي

لايكوون ماتحبه

لالا اكيد تحبه

ولا ماكان خجلت منه و دايما تناضره

اصلا مبين من شكلهه تحبه

..

قعدت معاهم شوي و بعدهه طلعنه بره احنه البنات كللنه نتمشى
/

/

/

انتهى البارت

انشالله اكمل الباقي باكر نفس هالموعد و كلل يوم نفس هالوقت انزل بارت

بس بلييز ابي تعليقات اكثر

يعني مايصير كتبت سبع بارتات و للحين مافي بس تعليقين

بس انا راح اكمل الروايه و ماراح اوقفهه وانشالله القى تعليقات اكثرر

تحياتي

البـــــارتــــ الثـــــامـنـــ

(سمر)

طلعنا نتمشى احنا البنات كللنا

ريم:بنااااات شرايكم نسوق سيارة واحد من الشباب

انا شهقت:هــــئ مجنونه انتي؟؟؟…..تبين توهقينا

قالت:لااا وش فيها انا اعرف اسوق

ساره:ايييي ونااااسه هههه

فتون:بناااات والله اخاف يعصبون علينا

سمارا:لا اصلا وناسه

عبير:بنااات انتو من صجكم؟؟….عيب عليكم يلا اهجدو

مرام:اسكتي بس…وش العيب بالموضوع؟؟

قلت:كلام عبير صح…عيب عليكم والله مسكين هاللي بتاخذون سيارته

ريم:الا صج ناخذ سيارة منووو؟؟

سمارا:مافي غير سيارة صلووووح

انا فز قلبي:للااااا الا سيارة صالح خلوها اخاف يصير فيها شي و نبتلش

سمارا بصوت محد يسمعه:خايفه على سيارة حبيب القلب؟

قلت:جب يلا جب

مرام:بس منووو يجيب لنا سيارة صاالح

سمارا:انتي روحي قولي لاخوج فيصل ياخذه من عنده..موهو رفيجه؟…عادي يقدر بسرعه ياخذه

مرام:لاااا انا مااقول لفيصل اخاف منه(قصدهه عشان سالفة رائد)انتي قولي لاخوج راهي ياخذ سويج صالح…مو انتو اخوااااان؟؟؟

سمارا:مااااالت….عاد انتي تعرفين راهي مو تبع جدي سوالف…ريم انتي قولي لأخوج تروح خلي ياخذ سويج صاااالح

ريم بتفكير:مممم اوكي الحين ادزله مسج

الكل تحمس بأستثناء انا

كتبت ريم مسج لأخوي تركي

(تروووووووك حبيبي عندي لك طلب)

بعد كم دقيقه جاها الرد و كللل البنات متحمسين

(شنو،…طلبي؟)

(تروك حبيبي عمري حياتي قلبي ممكن تجيب لنا سويج سيارة ابن عمي صالح….بلييييز)

(نعــم؟؟….وليـــش)

(نبي نسوق)

(لو تموووتين ماراح اجيبه…تبين تكسرين سيارة الولد)

(تروووك الله يخليك والله ماراح نسوي لها شي…اطلب اي طلب بس جيب لنا السويج)

وبعد 10 دقايق جاها الرد

(اطلب اي اي طلب؟)

(ايي اي طلب)

(اكيييد؟)

(اكييد تروك يلاا عاد)

(انزين في احد قاعد يمج)

(اي كللل البنات)

(روحي قعدي بروحج بقولج طلبي)

الكل قام يناضر ببعض و نصدمنه

بعدهه قامت ريم وحت انا اشوف شنو بيطلب اخوي ترووك من ريم و مايبي احد يعرررف

(يلا رحت…شنو طلبك؟)

(ابيج لما تجين تاخذين السويج تجيبين فتون معاج ابي اشوفهه)

هاااا السالفه فيها فتوون

هههههه والله انك تضحك ياخوي

البنت مومعطيتك وجه وانت ميت عليهه

(تروك اطلب غير طلب لان فتون مستحيييل راح تجي)

(اجل باااي ماراح اجيب السويج)

(لالا خلاص بحاول اجيب فتون…الله ياخذك بتورطني)

(خهههههه عفيه عليج ابيج جذي)

(مالت،…بس متى بنجي ناخذ السويج؟)

(انا بدزلج مسج واقولج تعالي…جنب الملعب اووكي)

(اووكي…باي)

(بااي)

يتبع

حبيبي غير حيآتي 2024

——————————————————————————–

البارت الاول
أعرفكم على الشخصيات بالروايه…
عائلة بوتركي…
طبعا بو تركي عايش مع عايلته بكندا وصار لهم 6 سنوات
عشان يدرس عياله ويمسك شركتهم فتره معينه لان بو تركي دارس بأمريكا
وعنده شركة خاصه فيه هناك
بو تركي (عبد العزيز)
ام تركي(فاطمه)
تركي *24* سنه
أحمد*22*سنه
رنا + ريناد (توأم) *20* سنه
…………………………………..
عائلة بو طلال &اخ بو تركي&
بو طلال عايش مع عائلته ومقرهم الاساسي بالمملكه العربيه السعوديه
وبالتحديد …. الرياض….
بو طلال متزوج بنت عمه ام طلال
بو طلال (عبد الله)
ام طلال (علياء)
طلال *23* سنه
محمد +فيصل (توأم) *22*سنه
هنادي *21* سنه
قمر*20* سنه
………………………………………….. …..
عائلة بو حمد &ا خ بوتركي وبو طلال&
بو حمد ساكن مع عائلته بالرياض
بوحمد(عبد الكريم)
ام حمد(نوريه)
حمد*24* سنه
الجوري*20*سنه
حنان *19* سنه
نوره *22* سنه
………………………………………….. ……..
ماراح اذكر لكم شخصياتهم
كل واحد شخصيته راح تطلع بتكمله الروايه
ومن تسلسل الاحداث
وانشالله انكم تحفظون الاسماء عدل
وتميزون لان يمكن عايلتهم كثيره
إذا مالكم خلق تحفظونهم كتبوهم >>>>>>>>خخخخخخخخخخخ
يلا أخليكم مع البارت الاول
………………………………………….. …

>>>>>>>>>>> كندا>>>>>>>>>>>>
7:00 صباحا
ام تركي تشرف على الفطور بالمطبخ.
دخل تركي المطبخ: هلا وغلا بالغاليه – صباح الخير
ام تركي: صباح النور
تركي: ها يما الفطور جاهز
ام تركي: أي ياوليدي جاهز بس الله يعافيك جلس خواتك من النوم
شكلهم رجعوا ناموا
تركي : تأمرين امر يالغاليه
وطلع تركي يركض على الدرج شاف بوجهه ابوه
بو تركي : شفيك تركض شوي شوي لاتستعجل
تركي: هههههه هلا يبا (وباس راس ابوه) صباح الخير يا أحلى ابو بهالدنيا
بوتركي: ههههههههه صباح النور شكلك جالس من الفجر على هالتروق
تركي:أي والله جالس من الفجر مو مثل بناتك بس نوم بنوم
بوتركي:ههههههه خلهم على راحتهم واذا بتجلسهم جلسهم بهدوء لاتزعجهم
تركي واهو يكمل لفوق : (((ياعيني على الحنان)))
صعد تركي لفوق وفتح غرفه البنات بهدوء
وفتح البلكونه وشغل الانوار كلها وصار ينادي بأعلى صوته
**يا الل ه قوموا**
رنا+ريناد جلسوا مرتاعين من الازعاج طبعا متعودين يا امهم او ابوهم يجلسونهم وبهدوء : شصاير
تركي ميت من الضحك على اشكال خواته وعلى كشتهم وشكلهم خايفين
تركي:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
رنا وريناد (يناظرون ببعض ونفس الافكار مستغربين منه يضحك بهستيريا)
تركي يصطنع الجد: يلا قوموا الفطور جاهز وقبل لاتنزلون طالعوا أشكالكم بالمرايا
وظل يضحك:ههههههههههههههههههه
رنا وريناد انقهروا منه لانه طلع يضحك على شكلهم وهم خايفين ولوحوا عليه المخدات من القهر
تركي طلع من غرفتهم ونزل تحت وهو يضحك (لانهم صدقوه)
طبعا رنا وريناد دخلو الحمام ….>>>>> وانتو بكرامه
خذوا لهم شاور وطلعو ولبسو بيجامات للبيت ناعمه (رنا وريناد دائما نفس اللبس)
ونزلوا لتحت يفطرون
>>>>>>>>>…….بالسعوديه ^الرياض ^>>>>>>>>>>>……..
1:30 مساء
في بيت بو طلال …
هنادي جالسه تناظر التلفزيون
دخل طلال البيت
طلال: هلا هنادي شخبارك
هنادي: هلا بيك زود الحمدلله بخير وأنت شخبارك
طلال:والله راسي حده يعورني ممكن تسوين لي شاي
هنادي: حاظر من عيوني
طلال: تسلم عيونك
هنادي راحت للخدامه تقول لها تسوي لطلال شاي
طلعت هنادي من المطبخ وراحت تجلس يم طلال
قمر قعدت من النوم وتروشت ولبست(برموده بني وبلوزه بيجيه ومنزله شعرها بشكل مبعثر وحاطه لها لمسات من المكياج الناعم ونزلت لتحت وهي تنادي على الخدامه *كرستينا*
كرستينا:نعم مدام
قمر:سوي لي قهوه ساده
كرستينا: هازر مدام (حاظر ماما)
قمر راحت للصاله وجلست: هاي…
هنادي وطلال: هايات
رن جهاز قمر ((بالاغنيه الانجليزيه))
قمر: هلا وغلا بهالصوت هلا
فيصل: هههههههههه ياعيني على المروقين
قمر: خير وش تبقي
فيصل: بسم الله توني اقول مروقين
قمر: انزين أمر
فيصل: مايأمر عليك عدو بس قولي لكرستينا تجهز لنا شيء ناكله
لان انا ومحمد ميتين من الجوع وخل تجهز المسبح الي ورى بالحديقه فهمتي
قمر: أي فهمت شايفني بقره
فيصل لامكرمه يالغلا
قمر:أي مو لله علشان انفذ طلبك
فيصل: ههههههههههههه طول عمرك ذكيه وتفهميني طيب يلا باي
قمر: باي
طلال وهو يحط كا الشاي على الطاوله
طلال: منو تكلمين فيصل ولا محمد
قمر: فصول العله منو غيره
راحت قمر تقول للخدامه الي وصاها عليه اخوها
وخذت كوبها القهوه وهي تمشي رن الجرس استغربت منو الي راح يجي هالوقت بس اكيد فيصل ومحمد شكلهم نسوا المفتاح
راحت فتحت الباب واهي تشرب القهوه
قمر بدون ماتناظر منو بالباب وتتكلم بصراخ: هاذي أخر مره اتنزل وافتح الباب علشان مره ثانيه خلوا عندكم بالسياره مفتاح للاحتياط

توها بتلتفت … استغربت ماحد يرد عليها وكأن تسمع صوت هادئ مره وغريبه لو محمد او فيصل راح يصرخ عليها
قمر:رفعت نظارتها الشمسيه من على عيونها
شافت واحد وسيم مره وطويل وصوته جنان
فتحت عيونها للاخر وبسرعه حست بالاحراج ونزلت راسها
خالد حس بإحراجها:لو سمحتي أختي موجود طلال
قمر:تفضل المجلس وراحت تركض لداخل
قمر:طلال وجع يالنذل
طلال مستغرب وجهها احمر حيل وشكلها منحرجه ومرتبكه وخايفه
طلال تكلم وماله خلق مقالب قمر: شفيك
قمر بعصبيه: وليه ماقلت إن صديقك راح يجي
طلال: منو الي قال
قمر:طلال مو وقتك الحين صديقك بالمجلس
طلال يضرب على راسه:يؤ صحيح خالد قال راح يجيني نسيته وراح للمجلس يسرع
هنادي:طيب وش فيك مخترعه كأن الرجال بياكلك
قمرقالت لهنادي كل السالفه
وهنادي بتموت من الضحك:ههههههههه كككككككك
قمر انقهرت وتوها بتتكلم إلى ورن جوالها ناظرت الشاشه بسرعه
(حبي رنو)
قمر راحت تركض للحديقه
وهنادي جلست تكمل برنامجها
قمر ردت بسرعه:هلا وغلا ومرحبا ومسهلا
رنا كانت حاطته مكرفون علشان احمد يمها
رنا:ههههههههههه هلا فيك
قمر:حي الله هالصوت
رنا:الله يحيك
قمر:هلا بأهل كندا هلا فيهم هلا
رنا:هههه لهدرجه مشتاقه لي
قمر:واكثر بواجد
رنا: احم احم يابختي من قدي
قمر:لو إنك يمي عضيتك
رنا:الحمدلله لاني مو يمك ولا كان رحت فيها
قمر:هههههههه امزح
رنا:شخبار أهل الرياض
قمر:يسلمون عليك وشخبار اهل كندا فديتهم
رنا:الحمدلله حنا تمام
قمر:ادري انك تمام اقصد حمودي حبيبي شخباره
رنا:هههههههههه مو قادره تكمل من الضحك شافت احمد اخوها يرقص من الفرح
رنا تتكلم كلمات متقاطعه من الضحك:بخير ….يمي… تبقين تكلمينه
قمر:ياليت (ودي بس تعرفيني لو يقول السلام أخق مكاني)
احمد اخذ الجوال من يد اخته وطلع للحديقه يركض علشان ياخذ راحته بالكلام
أحمد:هلا
قمر سكتت وبعد فتره قالت بصوت مرتجف:الو….
أحمد:هلا والله ومرحبا بهالصوت هلا بالي اشتقت لهم موت
قمر انحرجت موت وبالموت صوتها ينسمع:هلا
احمد : شخبارك ياقلب احمد
قمر: بخير وانت
احمد يستهبل عليها:وشفيني انا
قمر في خاطرها ^^ياربي بيموتني ^^:أنت شخبارك
احمد:اااه تقول لي شخبارك بموت بموت
قمر قعدت تضحك من هبال ولد عمها
أحمد:فديت هالضحكه عساها دوم
قمر:……………..
أحمد:الو((قمر))وينك
قمر:معاك
احمد:وينك ما اشوفك
قمربتموت من الضحك((ياربي أحبه)):أقصد اسمعك
أحمد:قمر
قمر: نعم
احمد:…………..
قمر:الو احمد
أحمد:………………..
قمرخافت أكثر: الو احمد وينك الو
أحمد:…………………..
قمر : احمد وينك الو
أحمد::……………….
قمر :خافت وبدت تطيح دموعها ورى بعض:احمد عمري بليز رد علي ……..طلبتك

……….>>>>>>>>>>>>>>>انتظروا الجزء الثاني
اتمنى تفاعلكم وردودكم لاتبخلو علي فيها
انتظر رايكم
اختكم/
دقات(تآهت)قلبي

بداية روووعه

قريت بدايتها والبالقي حملته ع الجوال وان شاء الله اليوم اكملها

يسلمووووووووو حبيبتي

ولاتطولين علينا

يعطيكي الف عافيه
اسلوب جميل ومتدرج للفكره وشيق
اعجبني اسلوبك في الطرح
روايه جميله وقلم نير ومبدع
ويسعدني كثير القراءة لكي ومتابعت كل طروحاتكي المميزة

احترامي
طير القوافي

يعطيك العافيه استمري
رائع ما كتبتي اخيتي
استمري بهذه الروعه
ولك كل التوفيق
ودي لك ..جوري

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حنونة بزمن قاسي

بداية روعه

قريت بدايتها والبالقي حملته ع الجوال وان شاء الله اليوم اكملها

يسلمو حبيبتي

ولاتطولين علينا

يعطيك الف عافية يالغلآ

يسلمك ربي

ابد ماراح اطول الجزء الثاني قريييب

مبدعه وإلى الأمام ياحلللوة
مبدعه ياقلبببببو…..
والي الامام انشالله وبنتضار احلى ابدعاتك جديدك..
رائع ما كتبتي اخيتي
استمري بهذه الروعه

ولك كل التوفيق
ودي لك ..joujou
قصة حلوه اختي .. وحماسيه ..

وننتظر التكمله ..
بس ياليت تكون النهايه سعيده ..

ويعطيك الف عافيه ..

تحياتي

رؤآآيهـ سـأحميك للأبد للكـآآتبهـ 2024

اللسسلاآآمم كييفكم آآخبـآآركمم أن ششاء الله طييبييين
هذه آآؤل رؤآآيهـ خخييتؤؤ تتكتبـهـآآ ؤحبيييت آحططـهـآآ لكممم
ؤهي باللغهـ الفصحهـ ؤآآي آآنتقـآآدآآت رآآح آخذهـآآ بصدر ررحبب بـس مؤؤتجرييح
ؤرآآح يكؤؤن كل آآحد ؤآربعـآآء

اللبـآآرت الآآؤؤل

في مسـاء يوم الجمعة , في بــار ضخم , أجتمع الأصدقــاء فيكتوريا و جنيفر و سارة و بقية زملائهم في الصف الجامعي , كـانوا يحتفلون بانتهاء السنة الدراسية لهم . كـان هنالك مجموعة من الفتيات الذين يكنون الكره و الغيرة نحو فيكتوريا بسبب حب الجميع لها و حصولها على درجات أجذبت الجميع و أغلب الفتيان يريدون مواعدتها و ذلك لسر جمالها و لغاتها التي تجيدهن جعلت علاقاتها تكثر يوم بعد يوم . ففي صغرها درست في عدة دولة منها فرنسا و إيطاليا و اليابان و مكسيك و تستطيع التحدث باللغة التركية قليلا لعشقها للمسلسلات و المناطق التي زارتها أكثر من مرة . حاولت فيكتوريا أن لا تشرب كثيرا حتى تستطيع أن تفاتح أبيها على موضوع السفر إلى كندا .لكن صديقتها لم تفرط بالفرصة و قامت بالشرب حتى فقدت عقلها و قامت تتفوه بكلمات و حركات غريبة . أما سارة فكانت مع صديقها مايك الذي يحاول كسب قلبها لحصوله على الأموال التي يملكها والدها . ففي العام السابق , كشف في عملية سرقة و حبس لعدة أشهر . سارة لا تعلم بهذا الحدث إلا أن أغلب الجامعة تعرف بهذا . قامت جوجو من على الطاولة و في يدها كوب من الشراب , و هي متجها نحو طاولة فيكتوريا إذ ترمي نفسها على فيكتوريا . اتسخت ملابس فيكتوريا و قامت تصرخ عليها , و جوجو في منته السعادة و الفرحة و رغم ذلك تظهر لهم الأسف و عدم القصد .
فيكتوريا : ( هل تظنين أني لا أعرف أنك قاصده على فعلتك هذه ؟ )
جوجو : ( و هل تظنين أنك ستقتليني لو كنت قاصده ؟ )
فيكتوريا : ( أغربي عن وجهي .. و أيها الحارس اللعين .. )
الحارس : ( نعم سيدتي .. )
فيكتوريا : ( جهز السيارة .. ماذا تنتظر .. ؟! )
جوجو : ( لا تنسي حقيبتك )
سارة انتبهت لما يحدث و قامت تتجه إلى فيكتوريا ..
سارة : ( ماذا حصل لك ..؟ )
فيكتوريا : ( هذه اللعينة سكبت علي الشراب و تقول بأنها لم تكن تقصد !! )
جوجو : ( نعم لم أكنت أقصد .. و أنا آسفة لما حصل ههههه )
سارة : ( و هل تضحكين يا صاحبة الشعر الأحمر ؟ )
ضحك أغلب الأشخاص لما قالته سارة , فغضبت جوجو و قامت تطيل خطواتها نحو طاولتها .. مرت نفسها على الكرسي و قامت تشرب أكثر من كوب واحد ..
فكترويا : ( يجب علي العودة , لا يمكنني البقاء و ملابسي مبلله )
سارة : ( نعم هذا صحيح , و ماذا عن جنيفر أين هي ..؟ )
فيكتوريا : ( لا أعرف )
سارة : ( لا تقلقي بشأنها أنا سأوصلها إلى منزلك )
فيكتوريا : ( شكرا لك .. وداعـا )
سارة : ( إلى اللقاء حبيبتي )
ذهبت سارة للبحث عن جنيفر و ركبت فيكتوريا السيارة عائدة إلى المنزل .
سام : ( ما بك جوجو , لقد أسرفت في الشراب )
تكلمت جوجو و هي تتمايل بالكلام ..
جوجو : ( سألقنها درسا لن تنساه تلك القذرة )
تيفاني : ( و ما الذي تقصدينه ؟ )
جوجو : ( سأخبركم لاحقا .. جارسون , أحضر كوبا أخر )
سام : ( ما الذي تفعلينه ؟ , دعينا نعود إلي المنزل )
أخذت سام يد جوجو و حملت تيفاني حقيبتهم و اتجهوا إلى الباب . و في الوقت نفسه خرجت سارة و هي تقود جنيفر إلى السيارة و إذ برائحتها كريهة تفوح منها .
سارة : ( متى ستعقلين و تتركين هذا الشراب ؟! )
رن هاتف سارة إذ هي رسالة من مايك تحتوي على الحب و الغزل و اللقاء القريب . ابتسمت سارة و قامت تحضن الهاتف و تقبله .
فجأة سألها السائق : ( إلى أين يا سيدتي )
سارة : ( أووه .. إلى منزل برات جيـك لو سمحت )
السائق : ( حالا سيدتي )

* * * * * * * * * *

وصلت فيكتوريا إلى قصرها الكبيـر الذي يذهل السياح . فهو يحتوي على التماثيل متنوعة في الحديقة المليئة بالأشجار و الأعشاب الخضراء التي تتبعثر فيها الزهور في فصل الربيع و ينتهي بها الحال إلى أن تحتوي بكثير من الثلوج في فصل الشتاء . فكان هنالك في وسط هذه الحديقة الواسعة الجميلة ذات الروائح الطبيعية طاولة كبيرة بيضاء تنبعث منها رائحة الطعام الشهي و في كل زاوية لهذه الطاولة خدم يقفون منتظرين تلقي الأوامر من السيد برات جيـك التي يتحدث بالهاتف و صوته قد وصل إلى آذاني فيكتوريا التي كانت متجها إلى غرفتها و تمتلك الغضب التي تكنه لجوجو .
فيكتوريا : ( غريبة .. ليس من عادة أبي أن يتناول العشاء في الخارج ! )
حاولت فيكتوريا بالإسراع إلى تبديل ملابسها , لتتمكن من محادثة أبيها حول موضوع سفرهـا .
بعـد دقائق أغلق السيد هاتف و يلقي الأوامر على الخدم بتجهيز غرفة المكتب و إحضار جميع أوراق العمل الموجود في الشركة . خرجت فيكتوريا من غرفتها و هي مرتديه الملابس الوردية المنقشه باللون الأسود بنقوش غريبة . حتى أن وصلت إلى طاولة الطعام إذ لم تجد والدة هناك فسألت أحد الخدم .
فيكتوريا : ( أين والدي ..؟ )
أحد الخدم : ( لقد اتجه نحو غرفة المكتب , هل تريدين شيء سيدتي ؟ )
فيكتوريا : ( لا شكرا , لكن أحضر لي كوب من الماء إلى المكتب . )
الخادم : ( حاضر سيدتي )
ذهبت فيكتوريا إلى مكتب أبيها و طرقت الباب بشكل خفيف و معتاد .
فأجابها أبيها : ( ادخلي يا ابنتي . )
فيكتوريا : ( مرحبا أبي , كيف حالك ؟ )
والدها : ( ليس مرتاح فكيف لي أن ارتاح و العمل يطاردني في كل مكان حتى وقت الطعام ؟)
فيكتوريا : ( أبي لا ترهق نفسك , و خذ قسطا من الراحة , أنظر إلى عينك و إلى شيبك . )
والدها : ( كيف لي أن أثق بأحد في عملي ؟! , فبعد رحيل أمك لم أعد أنظر إلا إلى مستقبلك . )
فيكتوريا : ( أحبك يا أبي كثيرا )
قامت من على الكرسي و قبلت جبين أبيها و نزلت من عينها دمعة صغيرة جعلت أبيها يغير محور الحديث .
والدها : ( ماذا تريدين يا صغيرتي ؟ )
فيكتوريا : ( أريد أن أسافر إلى كندا , أنا و صديقاتي . )
والدها : ( و ماذا عن دراستك ؟)
فيكتوريا : ( أبي اليوم انتهيت من السنة الأولى و ها هي إجازتي )
والدها : ( كما تريدين يا ابنتي )
طرق أحد الخدم الباب و طلب بالدخول .
الخادم : ( سيدتي , صديقتك وصلت قبل قليل و تريد رؤيتك )
فعل الخادم حركة لتستوعب فيكتوريا حالة جنيفر بعد شربها من الكحول . فقامت فيكتوريا مستأذن من والدها لتسرع إلى جنيفر .
الخادم : ( سيدتي إنها لا تريد الدخول إلى القصر , و مع ذلك تصرخ بصوت عالي حتى انتبه الجيران )
فيكتوريا : ( حسنا حسنا , لا تخبر والدي بما حدث )
الخادم : ( حاضر سيدتي )
وصلت فيكتوريا إلى بوابة القصر إذ ترى جنيفر مستلقية على الأرض و جميع الحراس حولها يريدون مساعدتها .
فيكتوريا : ( دعوها أنا سآخذها )
جنيفر : ( من أنتي أيضا )
فيكتوريا : ( تعال إلى غرفتك و بعدها سنتكلم )
جنيفر : ( لكن قبل كل شيء أريد أن أكل سمك )
فيكتوريا : ( أيها الخادم , جهز لها سمكة في مائدة الطعام )
الخادم : ( حاضر سيدتي )
دخلت فيكتوريا إلى غرفة جنيفر و هي قد تملك التعب من حركات جنيفر .
فيكتوريا : ( يا لك من صديقة متعبة )
جهزت فيكتوريا لها الملابس و الحمام لتتمكن من أن تستعيد وعيها .
بعد مرور نصف ساعة , خرجت جنيفر بشعرها المبلل و ملابسها الزرقاء الفاقعة التي تبرز جسمها الفاتن و خصرها المقوس , فجنيفر من الفتيات اللواتي يحبون الرياضة و الرشاقة . صادفت و هي في طريقها لغرفة الطعام أحد الخدم .
جنيفر : ( أين فيكتوريا ؟ )
الخادم : ( في الحديقة سيدتي )
اتجهت جنيفر إلى الحديقة و قامت بتأسف لما حدث و وعدتها بأن لن تكرر هذا و ستقلل من شربها للكحول .
فيكتوريا : ( لا داعي لكل هذا )
جنيفر : ( شكرا , لكن هل حادثتي والدك عن موضوع السفر )
فيكتوريا : ( نعم , لقد وافق على رحيلي )
الخادم : ( سيدتي جنيفر , هذه وجبتك التي طلبتها )
جنيفر : ( سمك !! )
فيكتوريا : ( نعم أنتي طلبتي هذا ! )
جنيفر : ( آووه , لم أكن في وعي , كيف لي أن أكل سمك ليلا , ماذا عن وزني ؟!)
فيكتوريا : ( ههههههههه , خذها لا تريدها )


.. هلآ وآلله بآلزين كلهـ ..
.. مآشآء الله مبدعة آلله يسعدهآ يآرب ..
.. آيوون قصدكـ هي رواية اجنبية ياعسل ..
.. حلوو لكانـ ..

تيب ملاكــي ..
عندي حآجة بسيطة حآبهـ اقولن لكـ آيآهـا ..

عند البدأ بالكلامـ نضــع نقطتين رئيسيتين كما وضعتــي ( : )
وعند التخصيص لحالهـ نضــع القوسين يالمزيونة ..
لاتضعين ياقلبي القوسين بس ضعــي نقطتين رئيسيتين فقط ( : )

ومآشآء الله عليها عندها اسلوب بسررد مقدمة الرواية ووصفـ حالهمـ ..

اللهـ يسعدها ياررب ..
وبكوون بالجووار ..
واتمنــى اني مكون قد ضايقتكـ بمعلومتي =)) ..
الله يحفظكـ ياعسل ..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكاتبة ساندرا


.. هلآ وآلله بآلزين كلهـ ..
.. مآشآء الله مبدعة آلله يسعدهآ يآرب ..
.. آيوون قصدكـ هي رواية اجنبية ياعسل ..
.. حلوو لكانـ ..

تيب ملاكــي ..
عندي حآجة بسيطة حآبهـ اقولن لكـ آيآهـا ..

عند البدأ بالكلامـ نضــع نقطتين رئيسيتين كما وضعتــي ( : )
وعند التخصيص لحالهـ نضــع القوسين يالمزيونة ..
لاتضعين ياقلبي القوسين بس ضعــي نقطتين رئيسيتين فقط ( : )

ومآشآء الله عليها عندها اسلوب بسررد مقدمة الرواية ووصفـ حالهمـ ..

اللهـ يسعدها ياررب ..
وبكوون بالجووار ..
واتمنــى اني مكون قد ضايقتكـ بمعلومتي =)) ..
الله يحفظكـ ياعسل ..

آآهلييين حيـآآتيي
آآنتييي المببدعهـ ؤمششكؤؤؤره عـللى النصييحهـ ؤآآنتيي الـآآححلـى غلاآآي
آآببد يـآآأحلـى كـآآتتبهـ آآنتيي ؤآآتتتشررف عـلى آآنج بتـآآبعيين رؤآآية خييتؤؤالجيرياالجيريا

وعليكم السلام ياهلا فيك بخير ربي يسلمك
مشاءالله روعه الروايه
بدايه حلوه ربي يوفقك ان شاءالله
يعطيك العافيه وربي يسعدك …..

روآيه رياجروحي من يداويك دام الكل يجرح ومايداوي 2024

سسلـآم
اخبـاركم
حبيت انزلكم البـارت الـآول من روايه عجبتني كثثير
اذا عجبتكم الروايه ردو علشششان انزل البـارت الثـاني

البـارت الـآول
امل بتضجر :يوي لـآتقول بنرجع السسسعوديه ليييش هنـا احلى
فيييصل:عـاد شسوي اهلي يبغوني ارجع عـاد مـآني بقـآعد في امريكـآ علشششانك
امل حقييير بليييد احسسسـاس داآيم يغيرني بأهلو : اوك
فيييصل: امل اذآ مـآجهزتي بعششره دقـايق بروح عنك
امل بخوف: اوك اوك بسس عمرك سسسمعت ببنت تخلص بعشره دقـايق
فيصصل: تعرفيني اكره ذي الحركـات >وقف ورمـآهـآ على البـاب < >قـآل بعصصبيه < سسريع تحركي مـآيمششي علئ دلع البنـآت يكفي اللى انتي مسسويتو فيني
امل وعيونهـآ غرقـانه دموع: انـآ ايششش سسسويت ممكن افففهم …؟!
فيييصل: انتي بلأـا وربي ربي خلقك علشششان تبهذليني
امل بخوف وبكي: مششششكوره فيييصل دامني مثقله عليك لييش مـآتخليني بحـالي وتروح
فيصصصل وهوآ قـآيم يضرربهـآ : علشششششـآن . . امل خـافت وشششردت على غرفتهـآ
امل داآخل الغرفه وصكرت عليهـا البـاب بققققوه جلسسست على الـارض وتبكي نفسسسي افهههم ليييش يعـاملني بهذي الطريييقه ليتني اتذككر انـا اييش سسسويت له الله يجـازيك يـافيييصل ويعذبك زي مـا عذبتني مسسسكت الجوال واتصصلت على صديقه الطفوله جود
امل بغرح ولـآ كأنو صـار شششئ: هلـا يـاقلبي وحشششتيني يـآدوبـا وين ايـامك يـاجود
جود بعصصبيه: اوف مـاني جود انـا نجود ايوا اهلن اهلن وحششتيني يـآلنحييفه انتي هع هع وين ايـاآمك رحتي في امريكـآ ونسسسيتنا
امل: لـآ وربي مـآنسسيت احد بسس عـاد تعرفين اههلجـآمعه وذي الشششغلـات كيف حـال اللبنـات
جود: البنـات الله لـآيوريكي سسسديم حطمت الرقم القيـاسي بتجميييع الشششبـاب 15 واحد في الشششهر تخيلي بسسس
امل: هههههههههههه يـآحبي لهذي البنت مـآدري وايش تحسس فيه واسسسوله ايش سسسوت
جود بتأفف:ههه كـآلعـآده مـآفي ششئ جديد كتب ومجلـآت وحفظو شششكلهـا هنود مكتبه جرير هع هع
امل: هههههههههههههههههههههههه مـآشششـآ الله عليهـا تحب تدرسسس مدري لييييش …؟!
جود: هذي اسسسمهـا حـآله نفسسسيه
امل بضضضحك : ادعسسسسسسلو حـآله نفسسسيه من متى وجود تعرف لللنفسـيـآت
جود بعصصبيه : وبعدين معـاكي
امل بضضضحك: سسسوري اقصصد نجود
ويقـاطع المكـالمه صصصصوت صريخ فييييصل امممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممل
امل بخوف: ياآويلي يـاويلي بيذبحني مـالبسسست
جود:يوي سسسريع البسسسي
امل:اشششوفك في المطـار
جود: انشششا الله
امل:بـاي
جود:بـآي
فيييصل:وييينك من اول انـادي عليكي مـآتردين
امل بخوف وهيـآ تضضضم يدهـآ لصدرهـا : معليييش وربي معليييش كنت اكلم اختتك في التلفون
فيييصل بضضحك:ايش تقول عن السسسسعوديه
امل بأسسغراب : حلوه
فيييصل: اوك كنت ابغـآ اقولك ان الرحله تأجلت وآختبـآراتك الجـامعه تبدأ بكره
امل بأنصداام : يـاااااااااويلي مـآذاكرت
فييصل: ابوك يـآلداآفوره
امل فرحـانه هذي حـآلـآت نـادره لفيصل: هههههههههه بسسس المشششكله مـاعندي المذكره مـاشريتهـا
فييصل: روحي لـآخويـآ لوئي عندو المذكره
امل برعب: لـاآ افضضضل اني ارسسسب على اني اخذ المذكره منو
فيصل بعصصصبيه : ليييش اخويـا وحششش على الـآقل احسسن منك مـآعندك لـا احد تعرفينو علشششان تتفلسسفين انقلي عندوآ يلـآ ذحين وسسيـاره انـآ مـآ راح اوصصلك فيهـآ
امل وششويـآ وتبكي: ططيييب ليييش اروح على رجلي يعنني
فيييص : انتي اللى جنبتيهـآ على نفسسسك
امل: اوك خلـآص خلـآص بروحلو
فيييصل يلـا بسسسرعه
. . . . . . . . .
. . . . . . . . .
وفي السسسعوديه تحديدآ منطقه الحجـاز

جود: يممممممممممممممممممممممممممممه
ام فييصل :ومـاآ ايش فيييك عسسى مـاشششر
جود بفرحه:امممممممممممممممممل
ام فييصل بعصصبيه: كم مره اقولك لـآتجيبين طـآري هـآلـآمل في بيتنـا
جود بعععصبيه: ليييييش حرام عليكم هيـا مهي بسسسفـاحه
ام فيييصل بعصصبيه اكثثثر:اوش لـآعـآد تكلميني بهذآ الموضضضوع ثـاني
جود:وجججججججججججع عجججوز مخرفه
منـال: ايش ثمني كلـآمك جود
جود بعصبيه:رمت منـال على الـآرضض < مـالت علييييك اسسسمي نجود < وطلعت الدرج لغرفتهـا
جود مسسسكت الجواآل: الو الو يـاعله رد
لوئ بعصصبيه: انـا عللله
جود: اقققول كلـآمك لـآ يكثثثر
لوئ قأاطعهـا : امل وفييصل مـآ راح يرجعععون ايلـآ بعد اسسبوع
جود بصصصدمه: ليييييييييييييييييييييييييييش
لوئ : علشششان الـآختبـآرات يـآلفـالحه
جود بحمـاس : اوك ابغـآ اروح ازور امل في امريكـا الوضضضع هنـآ عند اهلي مـآ ينطـاق
لوئ بععصبيه: ومن حلـات امل هذي علشششان تروحين لحد عندهـا
جود: كلـآمك لـآ يكثثر ويلـآ جيبلي الطيـاره
لؤئ : اوف مـادري اييش اقول طيب خلـاص بسسس لـآتجيبين معـاك ششلت المسسستخـافت بدمهم
جود: هع هع اضضضنك تحححلم رجلهم على رجللي بـاي
لؤئ: حسسسبي الله عليكي حتى مـآ تعرف تتفـاهم
جود اتصصصلت على سسسديم
جود: هلـا سدوم عندي لك خبببر يحبو قلبك
سسسديم: وشششششو انشششـا خييير
جود:اذا تبغى تروحي معي على امريكـا بسسرعه تجههزي
سسسديم:امريكـا لـا يوي
جود: معـانـا في الطيـاره ششبـاب اصحـاب اخويـآ لؤئ
سسسديم: بجججججججججججججججججد انـا ذحين عندك
جود بضضضحك: افـااااااااااآ هذا كلو علشششان شششبـاب الحمد لله والشششكر
سسسديم : اوف منك مـآلك دخخل فيني انـآ اكسسجيني الششبـاب
جود بتضجر: اوك اوك انـآ عـارفه لو بجـآدلك مـآراح تصصصكتين يلـآ سسريع اجههزي بـآي
جود: الو الو الو
اسسسيل : يـاربي على الرجه في كل مكـان تزعجيني انتي خير ايش بغيتي
جود بعصصبيه : وججججججججججججججججع اقول صصكي كتـابك ويلا البسسي بنروح على امريكـا
اسسسيل: بسسسس قـآطعتهــا نجود: بـاي لـآ تتأخري
اسسيل: اصصبري اصصصبري جود : طوط طوط طوط فصل الخط
اسسسيل: بذبحهـآ
. . . . . .
. . . . . .

سسسديم:يلـآ خلصصت لميييت اغراضي بسسس بـاقي اتخلللص من العلل اللى اسسفل
نزلت سسسديم على اطراف اصـآبعهـا وششويـا طـااااااآخ طـاحت حلقهـا
سسسسديم بخوف: لـاااااااااآ
نزززلت ندى من الدرج بجري : وييين بتروحين مع هذا اليل
سسسديييم بخوف : ندوش ابوس يدك لـا تقولين لـآحد اني بخرج تكفييين
ندى: اوك اوك لتآ تخـافين بسس وين بتروحين
سسسديم بسسرعه: امريييكـا
ندى : يوي تعرفين الوالد لو درىى يذذذبحك
سسسديم: مـاعليييك دام انو مـايدري
ندى: اوك >بـاستهـا< انتبهي على نفسسسك
سسسديم: لـآ تخأفين بـاي
نزللت سسديم من الدرج ومسسسكت البـآب بتخرج وتسسسمع صصصوت البـاب يتحرك
للـاآ لـا لـا انشششا الله مو ابويـا
سديم بخوف: يـااااااآويلي يييييييييييييييييييييييييبه
ابو فهههد:على فييين
سديم وهيآ ترتجججف: ولـآمكـان
ابو فهههد >عطـاهـا كففف< : تكذبين عليـا ايش هذا الللي بيدك هـااآ ايش تحسسبيني بزر ولـآ حتى البزر مـآ ينلعب عليه
سديم:…………
ابوفهههد: شششدهـا مع ششعرهـا تعـالي معي مو يكفي الفششيله الللى مسسببتهـا لئ انـا عـارفه انك بتروحين عند بندر
سديم بسسرعه: وربي يـآ يبى بندر مـاسسسوا ششئ
ابو فهههد وضضضربهـا على خصصصرهـا :والله مـاسسسوى ششئ صصصح صصصح تكذبين عممك فوزاآن اللى شششـآفكم واصصصصدقك انتي يـآلبزززر
سديم ببكي:وقسسسمـا يـا يبي اني بريييه برييييئه
ابو فففهد: اكيييد مـاراح تقققولين انك سسويتي ششئ المجرم مـا عمرو اعترف بذنبو
سسديم وبصراااخ وبكي : اذذبحي اجل الموت عندي اررحم من انك تسسوي فيني كذاآ اسسستحي اكلم صصدقـاتي عنك يبه ايش اقولهم وبعد مـا طيييحت وجهههي قداآمهم ضضربتني عند بـاب المدرسسسه قدام صديقـاتي والسسبب اني تأخرت عنك خمسسه دقـاآيق بـآللله هذأ تعـامل يييبه ارححمني تكفين ارحمني >وششدت ششعرهـا بقققوه< انـا اييشش عيوبي ايييششش سسويت علشششان مـا نترضضضى فيني ايش الفرق بيني وبين ندى
ابو فهههد تفل عليييهـا ومششششى
ندى بخوف : سسسديم سسديم ضضربك بققوه عورك
سسسديم دفت ندى : انتي السسسبب كلو مننك ليش يحبك اكثثثر مني ليييش انقلععي منتي اختي ولـآ اعرفك ولـآ تعرفيني
ندى: بسسس قـاطعهـا >كككف من سسسديم < اقققولك برااآ
ندى طلعت وهيـا تبكي الله يسسـامحك الله يسسسـامحك الليي فيني كـآففيني
سسديم بسسرعه اخذت الشششنطه وخرجت لنجود
جود بعصصبيه: وييييينك من اول اسسنـآك
سسسديم بعصصبيه: اوص ولـا كلمه مـاني بنـاقصصتكي انـا
جود تعرف سسديم لـآعصصبت تخوف صكتت

مـآآفي ردووود آآفـآآ يعني مـآ عجبتكم
و عليكم السلام و رحمة الله
أحنا طيبن
واصلي إبداعك
بنكون متابعين لك
هلا فيك

تابعي

اتابعك

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة {انثى من الخيال}

هلا فيك

تابعي

اتابعك

اوك يـآآقلبي نورتي رآآح اتـآآبع

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *عبير الزهور*

و عليكم السلام و رحمة الله
أحنا طيبن
واصلي إبداعك
بنكون متابعين لك

دوووم انششششا اللله
اوك
منوره

البـآآرت الثـآآني

جود بأسستغرآآب: يووووي وين اسسسيل تأخرت >رمت شنطتهـآ< اوووو انيف منهـآآ خليني اتصصصل عليهـآآ اعجلهـآآ
سسديم يـآآربي الله يأخذني يـآآرب اني اموت هنـآآك تصدمني سسيـآآره اي ششئ اهم ششئ اني مـآ آرجع لـآهلي عشششـآآن يحسسسون بقيمتي مـآآلت عليهم وعلى اللى مـآآيتسسمى بندر رجعت رأأسسسهـآ على ورى وجلسسست تتذكر بندر كيف كـآن طيب معـآهـآآ طيب انـآ ليش اكرهوآ لـآنو نغصص عليـآ حيـآآتي بسسس هوآ آخويـآ مو بسسس اخوي آيلـآ تومي نفسسي اششوفو من بعد مـآ آبويـآ طردوآ من البيت كـآن عمرو 6 سسسنوآآت باللله بالعققل كيف سسسته سسسنوآآت ويزني لـآ ومعي اختو الله يعييين انشششا الله يكوون ماات ولا انو يتعذب ولـآ يعيش في الذل اللي انـآ عشششتوآ آآآآآآه وييينك يـآآبندر وييينك
جوود تطـآآلع في سسسديم حزنـآآنه عليهـآآ >يـآآقلبي عليكي بسسس وربي ودي اششيل همومك في قلبي<:احم احم الـآخت وين رحتي
سسسديم طـآلعت فيهـآ بطفشش:في الـآرض يعني بـآآللله فييين
جوود :اوك سسوري >مسسسكت الجوآآل : الوووووووو اسسسسوله وييينك يـآآعله من اول اسسستنـآآك
اسسيل:نـآزله نـآآزله
جووود : يـآآربي منك اوووف >صصكت الخط<
اسسيل: وججججججججججع
جووود : اقققول ثثثثمووور >ثـآمر اخو نجود يسسوق بدآل السسسوآآق يبغى يروح امريكـآ بسس المشششـآآكل اللي بينو وبين لؤي مـآآتسسسمح <
ثـآآمر بتأفف: خييييييير
جوووود ضربتو على رأأسسسو : وقف هنـآآ
ثـآمر: ليييش
جوود: اسسستنى اسسيل تنزل
ثـآآمر بتضجججر: اسسيل لـآآآ ايلأآآ ذي المتفلسسف مـآ ني مسستنيهـآ
جووود مسسسكت الجوآآآل >تمثل< الووو لؤئ
ثـآآمر بخوووف: خلـآص خلـآآص
جووود: ههههههه مـآآتمشششون ايلـآ بـآلعييين الحمره
ثـآآمر: اقققول شششب
جوووود: بسسسسسسسسسم اللله
ثـآآمر بصصصدمه : خيير ايش فيه
جوود بخوووف: فيه احد يدق الطـآآقه
اسسيل بعصصبيه : جووووووووود افتتتتحي وجججججججججججججع مـآآلت عليكي
جووود نطت عند سسسديم من الخووووف:انتي مـآآلت عليكي
اسسيل : اقققول افتحي
جوود: ثـآآمر افتتتح
ثـآآمر بعصصبيه: ششكلك غلطـآآنه انـآآ مـآآني الهندي
جود مسسسكت الجوآآل
ثـآآمر: اووووف اوووف خلـآآص بقتح >فتح البـآآب ل اسسسيل اسسيل ششـآلت يدو من البـآآب اسسيل: اوووووووووف انـآآ أعرف افتح شششـآيفني معووووقه مـآآ آعرف افتح البـآآب
ثـآآمر بعصبيه >ضربهـآ على يدهـآ<: جزأأتي
اسسسيل:آآآآآآي ترآآك تعور
ثـآآمر: عـآآرف ولـآ ليششش ضـآآربك
اسسسيل طنشششتو وفتحت البـآآب ودخلت
اسسسيل: هـآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي
الكل: هـآآي
اسسسيل قرصصصت سسسديم مع خدهـآآ: ليييش الحلو زعلـآآن
سسسديم : الوآآآلد منتى عـآآرفتو
جوود: الله يعقلو هع هع
سسسديم : اميييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين
اسسيل: ههههه من قلبك
سسسديم رخت رأأسسسسهـآآ ورفعتو : وجع انـآآ تضضضحكون عليـآ>فتحت البـآآب وخرجت مسسسكت جوود يدهـآآ<:على فييين
سسسديم وهيـآ تبكي: جهههههههههنم
جووود ضمتهـآآ : كلنـآآ مثلك والله كلنـآ نعـآآني >رخت رأأسسسهـآ< آآآآآآآيه كلنـآآ
سسديم تشششد نفسسسسهـآآ على حضضضن جووود
اسسسيل صكت البـآآب : ثـآآمر حرررك السسسيـآآره
ثـآآمر: اوك

أنا رفيق الجرح.. { من صغر سني
و الجرح له في داخلي [..ألـف عنوان ,]
كل الوجوهـ // تشابهت\ حد ظني
ما عدت أميـز ..{ بين صادق وخوان
يا صاحبي.. { لا تنشد الجرح عني ,
كل السوالف :
صمت… ,
كذب…. ,
حرمان.. ,
يا سيدي .. { هم البشر صار مني
و أصبحت أنا تمثال
{.. للهموم إنــسان..}

………
………
امريكـآآ . . . لوس انجلوس

لؤي يقلب في الـآآورآآق:ايوآآ يزززن ووآآقفت
يزن بفرحه : ايوآآآ تخيل بسسس خطيبتي هع هع اقققصصصد حبيبتي
لؤي ترك الـآورآآق: ولين متى بتكذب على النـآآس وبتقول انهـآآ حبيبتك
يزن طـآآلع في لؤي بطرررف عيونو:ه لحححد مـآ نتزززوج واسسوي اللى ابغـآآه فيهـآآ
لؤي : هههههههههههههههههههههه انت الله لـآيسسلطك على احححد
ييييزن: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه يلـآ آآنـآآ طـآآلع بـآقي على الموووعد سسسـآعتين
لؤؤي:وآنـآ بعد شششوي بطلع اسستقبل اختي في المطـآآر
يززن: اوووك بـآآي
لؤؤؤي يشششد على الـآآورآآق بقققوه: والله لـآوريييك يـآجسسسسكـآآ لو مـآآ آنتقمت منك لـآآ تسسسميني لؤؤؤئ بسسس خليني احصصل مكـآآنك وربي لـآذببحك والله لـآ نتقم لك يـآآ خوي لـآ ددخلهـآآ القبر مثل مـآدخلللتك

…………………
…………………

امل:تكفييين وصصلني بـآلسسسيـآآره
فيصصصل بعصصبيه: لـآآآ
امل تكفييييييييييييييييييين
فيييصل بصرآآآخ : قلت لـآآآ
امل بتأففف:اوك آآنـآآ بطلع لوحدي بسسيـآآرتي بسس اعطيني المفتـآآح
فييصل: طيب تلـآقينو فووووق الكومدينو ففي غرفتي
امل : اوك
دخلت امل الغرفففه :اييش ذي الـآورآآآق مرآ الغرفه فوووووضه مهل ذآآ الولد ليييتك مـآطلعت اخويـآآ ليت امي مـآآربتك وربت غيييرك خليني ارتب الغغغغرفه>شششـآآلت الورقه< وي وي من ذذي جسسسكآآآآ ينـآآسسسو عليهـآآ تجننن بزره يـآآربي نفسسسي بـآطفـآآل >بسسسس مين بيرضضضضى بوحده زي لـآ ام ولـآ أب < هههه خليني انسسسى الموووضوع ايلـآ من ذي الجسسسكـآآ يكمن بنت فيصصصل صصبر صصبر فيصصصل مو متززووج مطلق من عذآآري بسسس معقققوله رجعلهـآ بـآلسسسر وذي بنتو لـآ لأـآ فيصل دآيم مقـآبلني مين ذذذي يـآآربي اسسسأل فيييصل احسسسلي >نزلت من الدرج معـآهـآ الـآورآآق< فيييصل فيييصل
فيصل كـآن في الحووووش يششرب شششـآآي: خيييييييييييير
امل حطت الـآورآآق عندوآ: من هذي …؟!
فيييصل تفل الششـآي اللى فيي فمو امل خـآفت ورجعت على ورى
فيصل : من فييين جبتي الـآورآآق
امل بخوووف : كنت في الغرفه ولقيتهـآآ
فيصصصل قـآآم وعطـآهـآآ ككككف:ذي اشيـآئي مـآآتمسسسكينهـآآ آآنـآ قلتلك خذي المفتـآآح مـآقلتلك فتشششي غرفتي
امل وهيـآ تبكي اخذت المفتـآح بسسسرعه وجريييت على السسسيـآآره حركت السسيـآره بسسسرعه ورآآحت
فيييصل مسسسك الـآورآآآق وطـآآلع في الصصصوره : آآآآآآآآآآآه منك يآآجسسسكآآ ليتنـآ نرجع مثثل اووول
امل دآخل السسسيـآره حطت رآآسهـآآ على طـآآرت السسسيـآآره وبكت وتصصقع رآآسسسهـآآ فييه :آآآآآآآآآآآه مني آآآآآآآآآآآآآآآآه >حركت السسيـآآره ورآآحت لبيت لؤئ< ليش ابكي يعني لوبكيت يعني مييين بيحسسس : يمممه وييينك عن كل هذآآآ امي ايييش يعني امي مـآدري البزر يعرررف وآنـآ لـآآ ليييييش كذآآ يـآدنيـآ علئ ليش كذآآ تعذذذذبيني وييينك يـآمي وييينك الكل عليآآآ وييينك تدآآفعععين عني وييينك وزآآدت بكي وحطت رآآسسسهـآ على الطـآره وجلسسست تبكي

يمه أنا صدري من الهم ضايـق
اضلوع صدري ما يشيلن همه

يمه أريد ابكي واهـد الخلايـق
ازريت حتى الجو ماقدر اشمه

تكفين ضميني ترى الموت سايـق
يسوق روحي بين لمـه و لمـه

يمه ابي فرقا عيـون الخلايـق
اللي تباريني علـى كـل يمـه

………….
…………
لؤي: هآآآي
بندر خـآآلد : هـآآآي
خـآلد ومـآسسسك الكمره : وينك يـآرجل من زمـآن عنك
يزن وهوآ يجلسس : هههههههههههه من زمـآآن وآنـآ كل يوم عندكم
بندر: هع هع لـآتحششششرو
خـآلد وهوآ قـآآيم: ههههههههههههههه مـآعليك مـآعليييك آنـآ طـآآلع
يزن: وين تو النـآس
بندر: لـآ خليييه ورآآه مشششوآآر
يزن : وشو المششوآآر
خـآآلد: عندي بحث
يزن : اعطينـآ من دفـآرتك شششويـآ
خـآلد: ههههههههه محد بيرسبني هذي السسسنه غيرك انتى وبندر
الكل:هههههههههههههههه
يزن : انـآ طـآلع الغرفه
بندر: احد مـآسسكك
يزن: طنشش ومششى
خـآلد: هههه احسسن مـآسسسويت
بندر: تتهـآمسسسون فيني
خـآلد: بـآي يزن الله يعينك تفـآهم معـآآه
يززن: ااوووووووه انـآ مشششغول >وجرى للدرج<
الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه يتهرب
……………….
……………..
في مطـآآر لوس انجلوس

جووود:اخيرآآآآآآآآآآآآ
اسسيل: كـآنك اول مره تجججين
سسسديم: بـآي انـآ خـآرجه
اسسسسيل: على وييين
سسسديم: عند حبيبي سسسمور هنـآآ
جووود: هههههههههههه الله يشششفيك
سسسديم: وجججججججع
اسسيل: ييييوجعك
سسسديم: اوووووووووف آنـآ رآآيحه
اسسيل : اسسستني اسسستني بروح معـآآكي يمدحون بـآلمكـآتب هنـآ
سسسديم: يلـآ كوكلي
جووود: وآنـآ
سسديم: وثـآآمر
جوود: سسبقني عند بندر
اسسيل: خووووووووش رجـآل يترك اختو
جوووووود: منجد ايش اسسسويلو يعني
سسديم خرجت من المطـآآر
اسسيل: اسسستني
جووود: لـآآ لــآ تروحين ورآآآهـآآ خليهـآ تأخذ رآحتهـآآ
اسسيل : اوك بس آنـآ بروووح المكتبه
جود: وآنـآ بروح عند امووول الحقيني عندهـآ
اسسيل اوك
جود: بـآي
……………..ز
……………………..

يزززن : اوف اوف وينهـآآ
لونـآ: هـآآآي {بعد الترجمه}
يزن: هـآيـآآآت تو نور المكـآن
لونـآ:بوجودك يلـآ مششينـآآ
يزن: بششششويش بشششويش عليـآآ
لونـآ:يلـآ عجل
يزن : اوووف طيب
………………………….
…………………..

جوود: يـآويلي لو اضيع الحييين البلشششه اني مـآ آعرف انجليش يـآليتني ذآآكرت زييين هع هع بدري على تأنيب الضمييير >هي من يسسحب ششنطتي < آآآآآي يدي شششنطتي سسيبهـآآ ويششد الرجـآآل الشششنطه من يدهـآ بقققوه اقققول سسسيب طلع السسسكينه من جيبو وجـآلسسس يتكلم انجليش جووود مهي عـآرفه ايش يعني >اقققول شششكلك هندي سسيب>جرح يدهـآ بـآلسسكينه جووود سسـآبت الشششنطه: آآآآآآآآي يدي>اخذ الشششنطه وجري< جووود تلحق ورآآآآه وقف وقف امسسسكوه حر’آآآمي حرآآمي هيييلب هيييلب
وشويـآآ تصصقع برجـآآل >مسسسكتو بقققوه وشششده يدهـآآ على ظظهرو وييين بتررروح مني جيييب الشششنطه اسسسيبك >على نيـآآتهـآآ تحسسبو الحرآآآمي <
:خـآآآآآآآآآآآآآآآين خـآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآين
: اسسستني افففهمي السسسـآآلفه
: ايييش تبى تقولي بعد هذآآ اكذب عيوني يعني
جووود خـآآفت ترفع رآآسسسهـآآ عنو ورفعتو بسسسرعه وتشششوف :يـآآويلي ذآ حتى مو لـآآبسس ططربوووش الحرآآميه
:لووونـآآ اسسستني افففهمي وربي اني مـآ آعرفهـآآ
لونـآآ: يزززن خلـآآص واعتبر مـآ بييننـآ انتهي
يزززن : اسسستني
جووووووووود: سسسسسوري سسسسسسسسسوري

مشكوره عالروايه
استمري متابعين لك

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *مزون شمر*

مشكوره عالروايه
استمري متابعين لك

مشششكوره يـآآقلبي

البـآآرت الثالث الجزء الـآول

امل وقفت السسيـآره ونزلت بيت لؤئ بتدق البـآب
لؤئ من ورى امل: خير خير ايش جـآآيبك هنـآ
امل بخوووف : ابغى اا >ارتبكت من ششكل عيونو اللي تخخووف< ابغـآآ ابغـآآآ
لؤئ بعصصبيه: اووووووووووف ايييش تبين
امل بسسسرعه : ابغـآ مذكرتك
لؤئ يقلد صوتهـآ : مـآآعندي>بعصصبيه< مـآفي غيري يعني
امل بحزن : للـآسسف لـآ
لؤئ عقد حوآجبو: ايش قصصدك للـآسسف
امل بسسسرعه وبخوووف: وقسسسمـآ وقسسمـآ ولـآششششئ
لؤئ: مـآعندي >مشششى من جمبهـآآ وصك البـآب بوجههـآ< :ارجعي مكـآن مـآجيتي انـآ مـآ آسسلف بعـآرين
امل: آآآآآآآآآآآآآآآآآه انـآ بعير
لؤئ:اووووووه سسسوري غلطت قصصصدت خنزير >وصصصك البـآآب بققوه<
امل جلسسست على ركبتهـآ حطت يدهـآ على رآآسسسهـآآ : يعني انـآآ بعير لو كنت بعييير مـآآكـآآن بكيت وحسسيت صصصصدق نـآآآس تخخخخوف على الـآقل البعيير مـآآتجرح مو زيييكم تجرحون ايلـآتقتلون بجرررروحكم اكرهكم اكرهكم اكرهكم >ضضضحكت بصصصوت عـآآلي< يعني مين بيسسسمعني جججد اني سسسخيف
ركبت السسسيـآآره وجلسسست تضضحك بهسسستريييه ودموعهـآآ تغطي وجههههآ
لؤئ خرج من البيت لمـآ سسسمع صصصوت الصريخ وجرى لللسسيـآره وششـآف امل تضضضحك ودموعهـآ على وجههههـآآ :يـآآويلي هذي ايش فيهـآ بتتجنن يووه خليني اتصصل على فيصل يششوفهـآآ
طلع الجوآآل من جيبو
فييصل : هلـآ
لؤئ: اهلين اختك عندي شششكلهـآآ بتجنن تضضحك وتبكي تعـآل شششوف ايش فيهههـآآ
فيييصل : ههههههههههههه خليهـآآ تضضضحك وتبكي لين مـآ تمووووووووووت مـآعلئ فيهـآ >وسسسكر الخخخط<
لؤئ بـآسستغرآآب:اخخخخخخخختك يـآملعووووووووووون
لؤئ جرى للسسيـآره عند امل:امل امل امل ايش فيييك
امل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه تجرح وتقول ايش فيييه >حركت السسسيـآره <
لؤئ: الحمد لله على العقل

اللي بقى لي مع الأيام(وفيته)
والضيق لو ينهمرتشربه ودياني
ماهي كبيرهـ علي والحزن غنيته
ولاهي غريبه اذا وقتيتحداني

……………………..زز
………….

جود: سسسوري سسـآىمحني
يزن يدفهـآ بيدوآ: اسسسـآآمحك بعد اييش بعد مـآضيعتيني
جود تبعد يدو عن يدهـآ: احتتتترم نفسسسك اعتذرت والمفروووض تقبل اعتذآآري على العموم قبلتو ولـآ مـآقبلتو آنـآ سسسويت اللى عليـآ واعتذرت >ومشششت < مسسسك يدهـآ<
:على فيييين يـآآقلبي تسسوين المصصيبه بعدين تشششردين
جود بـآسسستنكـآآر : آآيت ممصصصيبه >طـآلعت في يدوآ< شششيل يدك احسسسلك
يزن ضضغط على يدهـآ وجرهـآ لصدرو:وتسسسألين ايت مصصصيبه >دفهــآ على الـآرض< المصصيبه رآآح تنزل على رآآسسسك ذحييين بسس اصصبري علئ . . . >تركهـآآ ومشششى<
جووود فـآضي مـآيقدر يسسسوي شئئئ كذذذآآب ليش اخـآآف منو وججع مـآيسسستحي
قـآآمت من الآرض نفضضضت بنطلونهـآ من الغبـآآر : صصصرخت< مع نفسسسسسسسسسسسسسك >ومشششت<
…………………ز
………….

سسسديم اووووووووف ايش ذي العيشششه اسسستغفر الله >ضمت رجلهـآ لصددرهـآ وجلسسست تصصصيح
…………..
……..

خـآآلد : يـآآربي واش ذي الحديقه الزحـآآم وآآآآآآو ارنب ابيض خليني اروح اصورو >قرب خـآلد من الـآرنب شششرد الـآرنب منو جرآ ورآآه حط الكمره عليه رفع الكمره بيصورو <:وآآآآآآآو اييش ذآآ اول مره اشششوف منظظظر مثل ذآآ بنت زعلـآآنه مضـآمه رجلهـآ لصدرهـآ قمر والله قمر لـآآزم اصصورهـآ لـآآزم >قرب منهـآآ صورهـآ سسسريع ومشششى<
:تكفي ذي الصصصوره >خرج من الحديقه فرحـآن بـأنجـآآزو<
رجع سسريع للبيت فتح البـآآآب : بنندر بنندر بنندر لـآآيففوتك شششوف اييش صصصورت
بندر بتأفف: ايش ارنب ورده هوآ في غيرو
خـآآلد جلسسس ججمب بندددر : ايلـآ احلى من القمممر شششوف اعطآه الصصصوره>بندر انذذذهل< : حلللوه ابغـآ أأخذ رقمهـآآ
خـآآلد ضضرببو على رآآسسسو :وذآآ اللي هـآآمك
بندر: هع هع اكييييد
خـآلد: محـآ آعلمك مكـآنهـآ
بندر ضرب خـآآلد:يلـآ قووووول
خـآآلد: مسسستحيل >مشششى للبـآآب وخرج<
بندر: خلللود خللللود ارسسلي الصصصوره
خـآآلد: اوك اققبل
فتح البـآآب يززن هلـآآ ششبـآآب
الكل: اهلييين
خـآآلد : ايش فيك رجعت بدري
يزن : اوووووووووووف الله لـآيوريييك تفرقنـآآ
بندر: عن نفسسي ذي خطيبتك مـآبلعتهـآآ
يززن:ليييش انششا الله
بندر: احسسسسهـآآ حقت شششبـآآب وكذآآ احسسلك ابعد عنهـآآ خـآآلد غمز لبندر علشششان يصصصكت
يززن: اوك بنششششوف اللى بتججيك كيييف
بندر: هع هع اجنبيه ريح حـآآلك
يزززن وخـآلد: وششششو اججججنبيه
بندر: يسس اجنبيه وايش ابفى بـآلسسسعوديه اخـآآف تطلع قرررد مثثثل امي
خـآآلد طـآآلع في الـآرضضض وسسسكت وتذكر ايـآآمو مع امو كيف كـآىنت تعـآملو مثل الخنزززير
بندر: ايييه منجدي
يزن :انـآ طـآآلع الغرفه الكلـآم معـآآك فـآآآضي
بندر رمى عليه علبه المنديييل : هع هع يـآ آصصيل انت
يززن : هع هع اقول نـآآم بسسس >طلع من الغرفه< والله لـآنتقم منك يـآلييي مـآآ تتسسسمين
خـآآلد: بندر الله يهديك كآآن مـآقلت ليزن كذآآ انت تجرحو
بندر: خليييه علشششان لـآآ يغلط غلطه فييصل
خـآآلد : وبترجع تتذكر ايـآآم فيصل مرت عليهـآآ سنتين والكل نـآآسسي ايلـآ انت
بندر : هـــــــــــه مسسستحيل انسسسى
خـآآلد: انـآ بطلع الغرفه مـآفيني حيل انـآآقشششك
بندر: انقلع
اخذ الجوآآل من الكومدينو : اللو الللووووو ررردي يـآآربي مشششغول ليييش اششبهـآآ املوووه ليش مـآآترررد
…………………………….
…………………………….

امل ترووح في امـآآكن مـآتعرفهـآآ تسسسوق في كل مكـآآن اهم ششئ انهـآآ تنسسسى لؤئ وفييصل
……………………….
………………….

سسسديم رفعت رآآآسسسهـآآ من صصصدرهـآآ تشششوف النـآآآس تمشششي حولهـآآ في الحديقه :يـآآآربي ايش ذآآ ايش جـآآبني هنـآآ اوووووووووف احسسس رآآسي بينفججججر >رجعت رأسسسهـآ لورى تسسسمع اصوآآت غريبه< : يـآآربي ذآآ صصصوت مييين >قـآآمت من مكـآآنهـآآ ورآآحت ورى الشششجر ششششده بيدهـآآ على الشششجر<
: تعـآآلي تعـآآلي يـآآقلبي كلي
:لـآ يـآبـآبـآ شبعـآآآنه
:طيب يلـآ نروح الملـآآهي
: والله يـآآآآآآآآآآآآآآي يلـآ مشششينـآآ
سسسديم >نزلت يدهـآآ من الشششجره وحكت رآآسسسهـآآ على الشششجره< وبكت آآآآآآآآآآآآه منك يـآآ يبى آآآآآآآه اكرهك اكرهكك >جوآآل سسديم يدق رفعت الجوآآل من جيبهـآآ بسسرعه مسسسحت دموعهـآ بطرآف يدهـآآ سسريع<: الللوووو
: هلـآآ سسسديييم
سسسديم: مين معي
: آآنـآآ لونـآ
سسسديم: اهلن لونـآآ >اووووف ايش تبي ذي مرآ مو وقتهـآ<
لونـآآ : بسسسرعه تعـآلي انـآ انتظرررك
سسسديم بسسسرعه: لـآ سسسوري مـآ آقدر بروح بيت صديقتي امل برتـآآح
لونـآآ:تكفييين ضروري
سسسديم : اعذريني مـآآ آآقدر تعبـآآنه مرآ من السسفر
لونـآ: اوك بـآي
سسسديم: بـآي
مشششت سسسديم للبيت على رجلهـآآ
دقت البـآآب
فيييصل : طيب طيب
سسسديم:………………………
فيصل فتح البـآب : هلـآ سسسديم
سسسديم: اهلين وين اموله
فيصل: الم الم رآآحت عند لؤئ ولحد الحين مـآ رجعت
سسسديم تخصرت : ايييش قصصصدك بـآلم اسسسمهـآآ امل
فيصصصل: بلـآشئ تفلسف اهيـآ الم بـآلنسسبه ليـآ
سسسديم طنششت ودخلت البيت رمت ششششنطتهـآ على الكنبه : اوووف انـآ بطلع الغرفه بنـآآم
فيصل :………………………………….
سسسديم : لـآ رجعت امل قلهـآ اني فوووق نـآيمه
فيصل: اوك خذي رآحتك انـآ خـآآرج
سديم:…………………………………………..
فيصل :بسسسم الله جووود
جود: خيير انشششا الله شـآآيف جني انت
فيصل: لـآ آخصصص
جووود: اووووووف بعد عني بمر
فيصل مسسسك البـآآب: ايش فيكي جود
جووود: فيصصل رجيتك بعد عني
فيصل ترك البـآب: على رآآحتك

()روايه رومنسيه جريئه خيال)) 2024

اتمنى ان تقروها وتعطوني رايكم
فيها

…………………………………….

قصة صراع قوي مع الحب والكبرياء
والغرور والتجاهل والغيره و……………
منال:صباح الخير يبه ابوفهد(ابوها)هلا يبه صباح النور ها مبجره اليوم قلتي ان محاضراتج خلصت؟ ….منال:سلامتك بس باخذ جدول امتحاناتي وانظم جدولي للكورس الياي
ابوها:الله يوفقج يبه… منال:اصب لك جاي وياي ابوفهد:لا يبه انا خلصت الحمدلله
منال:يووووه يعني بتريق بروحي…… ابوفهد:ودي يا عمري اقعد معاج شوي بس عندي اجتماع باجي له اقل من ساعه ويادوب الحق عليه…..منال:لا يبه روح الله وياك
ابوفهد:لا خلا ولا عدم من فهد والله اني فاقده وحاس اني متلعوز بدونه حتى الشغل مالي خلقه
وحاس نفسي ماعرف شي
منال:ايه والله هالمره طول بسفرته…..ابوفهد: الله يعينه ياببه اللي يسمع الحين تقولين سفرته على باله
ان المسكين رايح يرفه عن نفسه ولا لشغل يخصه بعد عمري اهو شغل في شغل حتى اعمالنا خارج
الديره اهو متكفل فبها ناسي نفسه هالولد ماعاش سنه مثل غيره…….
منال بينها وبين نفسها :ايه والله الوالد على نيته وانت شدراك الحين ان فهد كاد نفسه يا حليلك يبه مصدق ان فهد هالك نفسه لهدرجه بالشغل ……
ابو فهد:شعندج تحاجين نفسج …. لا يبه سلامتك اقول الله يعينه فهد لاهي بالشغل بس مع هذا
اهو بالمقام الاول قاعد يفيد نفسه يعني حلالك ولا حلاله كله واحد
معاج حق يبه بس انا ماكان ودي ان فهد يهمل نفسه لهدرجه انتي تدرين انه انسان ناجح
درس واجتهد عشان يتخصص بمجال يحبه ويكرس نفسه له وتغرب على شان يدرس هالمجال
بس ليما كلمته اني ابيه يكون معاي ويشيل عني لو حمل خفيف من الاعمال نسى حتى حلم عمره
اللي كان يتمناه من اهو صغير…..
منال:شدعوه يبه اللي يسمعك يقول انك جبرت اخوي فهد على شي اهو ما يبيه انت ما طلبت منه
انه يترك حلمه انت ماطلبت الا كل طلب يطلبه الاب ليما يشوف ولده كبر انه يكون معاه
بوفهد:مادري يا حبيبتي انتي داااايم كلامج يريحني بس صدقيني يا يبه انا مابي احرم احدكم من شي
اهو يبيه لان ما عندي غيركم وبنفس الوقت مابي اخليكم عقب عيني تايهين ما تعرفون تديرون حلالكم
لان كل ما املك لكم ……… منال:يوووووووووووه يبه ماحب تتكلم جذي الله يخليك ويمد بعمرك
بعدين انت توك صغير اصلا اللي يشوفني معاك يقول.ايه يقول هذي اخته لا والعوده بعد
ضحك بوفهد:الله يخليج اختي ها ترى جذي تغريني بالزواج وبعدين بجيبلج مرة ابو وانتي بتاكلينها
منالك:لا مطمنه ماسويتها وانت شباب واحنا محتاجين ام تسويها الحين ليما….سكتت منال
كملي ليما كبرت ها انتي توج تقولين اني صغير اه منج
منال:لا ياحبيبي اذا تبي تتزوج لا انت موصغير اصلا الناس لي شافوني معاك يقولن هذااكيد
ابوها العود….. زين يا منول انتي الوحد لا ياخذ منج حق ولا باطل
حبيبي انت تدري اني اتغشمر معاك انا منو عندي غيرك اتغشمر معاه
ضحك ابوها وقال:انا بروح الحين صج قبل لانسى علوي شخبارها وي الدراسه
منال:عاليه ما ينخاف عليها ام قلبين هذي صدقني بتصكنا بنسبه حددددددددددها قويه
الله يوفقها لا تقولين جذي عن بنت عمج الله يوفقها سلميلي عليها وشوفيها اذا محتاجه شي مدرسين
او مراجعات لا تقصر على نفسها وانا اعرفها تستحي قوليلها هذا حلالج مو منه مني الله يوفقها تدير حلالها بنفسها وبحريتها عشان ارتاح
منال:انشا الله يبه مع انها عمرها مافكرت ان لها حلال عندنا وراح يجي يوم وتستقل فيه عنا اصلا اهي واثقه فينا…بوفهد:يبه هذا حلالها واحنا مالنا فضل عليها هذا نصيب اخوي راشد رحمة الله عليه وعقب عينه اهي وامها احق فيه من غيرها….منال:الا امها ونعم المره لو وحده غيرها جان استخفت بعد وفاة عمي عالفلوس ورفضت ان تسلمنا نصيبها ونصيب بنتها
يا يبه احنا ما خذناه منها احنا نديره لها لبنتها وهي وعاليه لها نصيبها حالها حالنا انا وعمامج وعمتج
لان هذا كله حلال الوالد رحمة الله عليه احنا طلعنا عالدنيا وما حتجنا شي بسلامة ابوي وجدي واذا انتي تشوفين هالخير شلون يتوسع ويكثر يوم عن يوم فهذا خير من الله ولاننا نمشي حسب مايرضيه
والحين كافي اسئله تاخرت عالاجتماع
منال:اصلا لعلمك انت اللي اخرتني ……بوفهد:يعني جذي زين فمان الله
منال:فمان الله يالغالي
………………………………
تعريف بالشخصيات
ابو فهد (بندر الراهي)اولاده منال عمرها22سنه 4جامعه تخصص اعلام وفهد 27سنه درس المحاماه في بريطانيا كان مهوووووووس فيها بالصغر بس لقى ان الشغل مع ابوه ومساعدته تستاهل ان يضحي بحلم عمره لانه كان مفكريفتح مكتب محاماه وكان يحلم باليوم اللي يشوف اسمه فيه بالجرايد
بس ماعطى للموضوع اهميه كثر ماهتم بالشركات والشغل مع ابوه فهد شخصيه صارمه
طويل ابيض جسمه رياضي شعره اسود وكثيف يحب يطوله شوي عيونه سود حلوووووه جذاااااب
ووسيم بطريقه ملفته للنظر ولبسه كله بدل واكثرها رسميه طبيعة الشغل وكل البنات اللي يشوفونه
يتحطمون واهو ولا عندهم منال مرحه بس علاقتها مع فهد جذيه اهو فرض عليه جذي تاخذراحتها
مع ابوها اكثر بوفهد عنده ثلاث اخوان واخت وحده
اكبر واحد سالم متوفي وعنده ولد وبنت يدرسون بالخارج وي بعض قبل اربع سنوات((جراح ورغد)
واخوه غانم موجود واهو بالشركه مع اخوه لانها اصلا ملك لهم كلهم اهم من اكبر العوايل بالكويت ويملكون اكبر ثلاث شركات للمقاولات غير الاراضي والعماير لانهم من اقدم العوايل بالديره كونت نفسها بنفسها وغانم متزوج وعنده(عبير وغديرواحمد)عبير عمرها عمرها 25متزوجه وغدير عمرها 23 بالجامعه كله تسقط ماتحب الدراسه واحمد 17سنه ثالث ثانوي
وراشد(اخوه الصغير) اكثر واحد كان بندر بوفهد متعلق فيه راشد كان بشبابه يحب السفر وكله مشاكل مع اخوانه اللي اكبر منه سالم وغانم لانه ما كان متزن وما يحب المسؤليه بس بندر كان يحبه لانه قريب من سنه يعني اهو اكبر منه بسنتين فكانو يفهمون على بعض راشد تزوج لبنانيه حبها مووووووت وعاش معاها سنه بدون مايدرون اهله انه متزوج بعدين جابها الديره واخوانه عارضوه على هالزواج
يعني ما يصير ياخذ غريبه لبنانيه شبيقولون الناس؟بس اهو رفض انه يطلقها ورد لبنان وياها عاش
معاها سنتين وتوفى واهي كانت حامل ليما درو هله رفضو انه ياوون زوجته عندهم الا ان بندر عارضهم اهو واخته منيره لانهم درو ان المره حامل وقالهم حزتها(ان المرحوم ما تهنى بحياته ولا تمتع بخير ابوه ونصيبه وراشد محد راح ياخذ حلاله ويمد يده عليه لان مرته وولده اللي ياي بالطريق اهما احق فيه )بعدين جت مرته للديره وللدت بنت سماها عمها بوفهد (عاليه)كانت احلى من القمر عمرها 18 سنه اخر سنه لها بالمدرسه حلوووووووووووووووووووووووووووووه عذااااااااااب
بيضا وشعرها اسود طويل وكان لون عيونها ازرق نيلي مثل امها ورموشها طويله وعليها جسم خيالي
الكل مهوووووووووووس فيها واهي من النوع المندفع والواضح مع ان كل اللي يشوفها ماتروح صورتها عن باله ال ا ان في بالها صوره وحده تتمنى انها تكون في باله بعد ……
اختهم(منيره)عندها ولد واحد اسمه خالد اهو مقرب ون فهد بس مو نفس شخصيته وعمرع26
سنه واهو يدير حلال امه بالشرك
……………………………………..

يعطيك العافيه
استمري

واطلعي هنا

يعطيك العافيه
استمري متابعين لك ..
قي انتظارك

متابعينك يالغلا

حلوووه استمررررري ياقدعه

بس عور عيوني لونك والخط ياليييت تغيرينه

مبدعه …….. نحن في انتظارك

انا حكمل الروايه

منال تنادي الخادمه:راني شيلي الريوق انا خلصت…منال طلعت من البيت وقبل لا تركب سيارتها
قالت لنفسها اروح اشوف عاليه الحين اكيد قاعده من الفجر تذاكر هذا اذا كانت تنام
(بيت عمها راشد ابو عاليه بجمب بيتهم يعني جيران)
دخلت منال البيت ولقت مرة عمها تتريق..منال:صباح الخير خالتو…..
مرة عمها ام عاليه:اهلين حبيبتي كيفك؟…..منال:الحمدلله ام عاليه :تفضلي يا عمري افطري معي
منال:ثانكيو خالتي عليج بالعافيه انا فطرت وخلصت بس قلت امر على علوي اشوفها شخبارها؟
والوالد يسال عنها يبيني اطمن عليها….تسلمي حبيبتي ماعليها شر منيحه بس تئبرني هالكه نفسا
بالدراسه كتير حتى وشها تغير منال؟لا تخافين عليها خالتي كلنا قبل جذي بس اهي مزودتها حبتين وينها اهي قاعده؟… ليش عم بتنام هي ؟ منال:اوكي عن اذنج خالتي بصعد لها …
تفضلي حبيبتي …. طقت منال الباب ….عاليه تفضل…منال:صباح الخير دكتوره ممكن اخذ من وقتج 5
دقايق…. عاليه:هلااااااااااا والله صباح الورد بعد ما سلمو على بعض
منال:ماشا الله الناس حزت الامتحانات والدراسه يجكرون وانتي تحلين زياده ها؟
عاليه:لا والله عيونج الحلوه ولا انا ما شفت الحلاة ..منال:لا يعني ها تدرين انج حلوووووه
عشان جذي تتغلين المهم انتي شلونج بالدراسه شخبارج معاها طمنيني محتاجه شي؟
ترى ابوي يقولج لا تخلين في نفسج شي وانتي باخر سنه والمشكله علوي حتى دروس خصوصي
ما تاخذين….عاليه:يا حياتي انا ماحب اشتت نفسي دروس ومراجعات وغيره هذي الاشيا اهي اللي تخلي
الواحد يتلعوز وتشتت تفكيره ويحس ان كل شي حوله صعب فبالتالي…قاطعتها منال:اقول لا تقعدين
تتفلسفين…. ضحكت عاليه… منال:امتى بالضبط بتبدا امتحاناتج ؟
عاليه:بعد ثلالث ايام بالضبط..منال:امبييييييييه ما بقى لج شي شنو اول امتحان؟
عاليه؟رياضيات….منال:وييييييع الله يعينج انتي تحضيراتج شلون اوكي؟
عاليه باذن الله تمام….منال:الله يوفقج بخليج ما يصير اعطلج اكثر من جذي
عاليه:لا تكفين خليج شوي…منال:من صجج عشان اذا سقطتي اكون انا السبب لا يبه
ضحكت عاليه …منال باستها وقالت لها ابوي كان وده يشوفج ويطمن عليج بس انا بقوله ان
امتحاناتج بعد يومين ما تقدرين تشوفين حد….عاليه:شدعوه منول عاد الا عمي بندرلا عادي يبيني امر عليه ولا يبي يزورنا حياه الله…منال:حبيبتي اهو مايبي شي خليج بدروسج بس بيطمن عليج
وانا بطمنه ..قامت منال بتبطل الباب عشان تطلع .. نادتها عاليه منال؟ منال:هلا
عاليه:فهد شخباره؟ ابتسمت منال:تمام….عاليه بتردد:ما يسال عني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
منال؟والله انا ما كلمه واايد بس اكيد يسال عنج الوالد …
عاليه ليه ما تكلمينه…منال:شفيج ماتدرين انه مسافر؟؟؟ عاليه:شننننننننننننننننننو……. م…مسافر
وين ؟امتى؟ليه ما قلتي لي؟…………. منال:شفيج انتي مسافر من ثلاث اسابيع تقريبا بشغل
بعدين انتي مو فاضيه عشان نقعد نسولف بمواضيع تافهه مثل هذي….
عاليه بعصبيه :شنو تافهه انتي تدرين…قاطعنها منال بعصبيه:انا اللي ادري شي واحد ان المفروض
تركزين بدراستج وبس يله باي… عاليه مسكت منال قبل لا تطلع :منول بلييييييز لا تزعلين مني
بس…منال:بس دراستج اهم الحين من اي شي صح…. عاليه اكييييييييييد
طيب بس قولي ليه سافر؟ منال:يعني ليه بشغل….عاليه وين ؟ منال:موبعيد الامارات
عاليه:شخباره؟ منال:تمام بيرد بعد ثلاث ايام بليييييييز حطي بالج على روحج الحين بعدين
اللي تبين تسوينه سويه وانا معاج اوكي حبيبي؟ عاليه:اوكي
راحت منال وليما نزلت الصاله قالت لمرة عمها بلييييييييز خاله ديري بالج على علوي واي شي تحتاجه
قولي لي عنه…ام عاليه:تسلمي يابنتي انشا الله ما بيصيب الا يلي كاتبه ربنا
منال: انشا الله اوكي عن اذنج تاخرت عالجامعه…. اذنك معك الله يوفئك
طلعت منال من البيت وركبت سيارتها دقت عليها غدير بنت عمها غدير منال:هلا غدوره
غدير ها شخباج..منال:الحمدلله… انتي شلونج؟.. غدير:ماعلي وينج انا بالجامعه ما شوفج ؟
منال:كاني بالطريج ….غدير اوكي عطيني رنه اذا وصلتي… منال:اوكي
وصلت منال للجامعه وشافتها غدير من بعيد غدير:يالخايسه ليه ما عطيتيني رنه؟
منال:اسم الله ناطرتني شعندج توني الحين دخلت…. غدير :ادري المهم تعالي معاي ابيج
منال:لا تكفين حدددي مالي خلق باخذ جدولي واروح….غدير:شفيج ابيج شوي خلينا نشرب لنا شي وبعدين سوي اللي تبين لان عندي محاضره مالي خلقها…. منال ليش امتى صار لج خلق ؟
غدير:وييييييه تعالي قعدو بالكافتيريا غدير:شخبار عمي؟… منال:يسال عنكم
غدير:يووووه بليز لا تقعدين تنقزين والله ان ودنا نشوفه مشتاقين له حتى ابوي بعدين عمي وابوي
بيتمون اخوان وعمر الفلوس ما فرقت بينهم…منال:الفلوس يا حبيبتي بالنسبه لبوي وصخ دنيا
وعمره ما عطاها اهتمام …..غدير:وابوي بعد والا تشكين فيه بس اهو ما وده ان شقى العايله واسمها
يضيع عل اشيا مالها معنى…..منال:مالها معنى؟؟؟؟؟؟؟؟؟ حدددددددددج غريبه انتي وابوج اللي اهو عمي للاسف عمي مستعد يفرط بلحمه ودمه ولا يفرط بدينار…
غدير:لا منول لا تقولين جي على ابوي ابوي يحب اخوانه بس اهو يحسب للياي ويفكر فيه
تدرين المستقبل ما نعرف شنو يخبي لنا..منال:اللي كاتبه رب العالمين بيصير بعدين ما صار شي
يستحق ان عمي يتضايق جذي وما يزورنا لا ويهدد ابوي وعمتي عليه
غدير :انت تدرين شنو اللي ضايقه…منال:والله ليما ابوي يفكر في بنت اخوه المتوفي وزجته
ويراعي حلالهم هذا شي ما يغضب حد عمي راشد الله يرحمه له كثر نصيب ابوي وابوج
والا شراج؟؟؟؟؟؟؟…غدير:انتي بنفسج قلتيها الله يرحمه بعدين شتبي مرته عايشه احسن عيشه
ما تحلم فيها في بلدها وبنتها عشتو عمي مستعد يسوي اي شي بس السندريلا بنتها تبتسم
منال:والله يا حبيبتي اذا اهم عايشين بخير فهذا مو بخير ابوي وابوج مثل ما تعتقدين هذا
حلال عمي نصيبه وبنته اولى فيه وهي وامها موحرام ولا عيب اذا ابوي يدور راحة بنت اخوه
لانها مثل بنته وبعدين لا تصيرين متطرفه بارائج كونج ما تحبينهم شي وكونج تقولين الحق شي
ثاني……..غدير:ماحبهم ليييييييه؟؟؟؟؟شبي منهم مالي شغل فيهم ولا لهم شغل فيني بعدين خلينا من
هالسوالف ابوي وابوج اخوان ومصيرهم لبعض واحنا ماياثر علينا اي شي بالعكس المشاكل

الصغيره هذي المفروض تقوي علاقتنا اكثر……. والا
منال:اكيييييييييد بعدين ابوي عمره ما يشيل على حد فما بالج اخوه وعياله؟؟
غدير:لا يعني ابوي اهو اللي …….قاطعتها منال: ابوج وابوي الله يخليهم لبعض واحنا انتي قلتيها بلسانج
مالنا شغل فيهم يله غيري الموضوع وعطيني اخر اخبارج
غدير:اخباري من اخبار حبيب قلبي………….. منال بينه وبين نفسها:يا ملغج بدت الاخت
غدير:والله ما غمضت لي عين من سافر وليما سافر خالي بو زياد الامارات الاسبوع اللي طاف بغيت
اروح معاه بس امي ما رضت عشان الجامعه الزفت……..
منال:شتسوين بالامارات؟ غدير:لا تتغيشمين………………. منال:عشان فهد يعني
غدير:ومنو غيره حبيب قلبي وعمري ليه فيه انسان بالدنيا يقدر ياثر فيني غيره
منال:يا خطييييييييييييييير ..تدرين فهد ما يحب هالكلمه…………..غدير:اي كلمه؟
منال:هذي حبيبي وحبيب قلبي وحبيب عمري يعني لو يسمعج تقولينها بيحتقرج
غدير:ليه يحتقرني مافيه حد ما يحب الكلام الحلو وبعدين انتي شدراج فيه…………
منال:شلون شدراني فيه؟انا اخته وادري عن كل شي في حياة فهد..فهد انسان جدي حتى كلامه قليل وما يتكلم الا عند الضروره يعني ما يحب الشخص اللي يتكلم وااااااايد وما يحب الانسان الرومانسي والعاطفي………..غدير:هذا لانه ماحب ولو يحب هالكلام اللي تقولين انه ما يطيقه بيصير موضوعه بكل حزه ومصيره يحب وبتشوفين بعينج……منال:ايه خييييييييير انشا الله يحب اقصد يحبج
غدير تتمسخرين علي بتشوفين وبتحداج……..منال:اوكي حبيبتي مشكوره ما بشوف شي
غير جدولي وبس مليت من هاالاسطوانه عن اذنج……..غدير بعد ماراحت منال:الله لا يردج
انا شلي مخليني احتمل اسلوبج الزفت وياي غير فهد بتشوفين ان ما خليتج تندمين على طريقتج
معاي واستخفافج فيني ماطلع غدير وخل تنفعج بنت الغريبه
………………………………………….. ….
ابو فهد (بالشركه)يطق الباب عليه.بو فهد:تفضل……محمد(سكرتير بو فهد)عمي وصل فاكس فهد من اامارات ويقول ان كل الامور ما شيه تمام وان التشكيله الجديده من المهندسين وصلت من مصر وبعد
يومين بيوصلون بالديره………ابو فهد:الله يبشرك بالخير يا محمد الله يعطيه العافيه فهد
محمد:اي والله عمي ..عمي فهد بصراحه لولاه جان ماعرفنا شبنسوي بهالشركه
بوفهد:الله يعطيه العافيه اتصل انت يا محمد بشركائنا في مشروع المركز التجاري وقولهم
ان المهندسين بيوصلون بعد يومين …محمد:صار عمي عن اذنك……….
دخل خالد ولد اختهه منيره:صبحك الله بالخبر خالي…هلا خالد …….ولد خالك السبع ظبط مشروع مصنع
الالومنيوم بالمارات اللي بغينا نلغيه واشرف عليه بنفسه وبيطرش لنا مهندسين بعد يومين بيوصلون
الديره لمشروعنا مع بومساعد وبو بندر……..خالد:ما ينخاف على فهد وياخالي تفكيره كان صح
ليما رفض يلغي المشروع بالامارات لان الالومنيوم هاليومين مهم جدا وبو فزاع شريكنا وصديق
للعايله من زمان عمره ما شار علينا الا وفيه مصلحتنا ويكفي وقفاته ويانا واستقباله لنا ايام ما نكون هناك…….ما كلمت خالي غانم؟………بو فهد:والله يا ولدي انا ما بيني وبين خالك غانم شي
هذي كلها شكليات صغيره لا تحط في بالك انا متعود عليه.خالد:الله يخليكم لبعض بس اهو كلم امي امس وقالها ان يبيه تشاركه بالمشروع اللي كلمنا فيه ورافضناه وامي رفضت وقالت وماودي يشيل
عليها لانها…..قاطعه خاله:خالد ياولدي لا تشبل بال احنا عمرنا ما اثر علينا شي وعمك صج
انه يصير عسر احيانا بس قلبه ذهب وانا لو عندي ميزانيه تسمح ما كنت عارضته بس احنا حددددنا
ما نقدر نبدا باي شي جديد لان مشروع الامارات والموووول خسفو الميزانيه
خالد:صح وعشان جذي خالي طلب ان ناخذ من نصيب عاليه وامها………………..
بو فهد:هذا حرام يا ولدي عاليه امانه برقبتي اهي وامها وحرام نستغل مال انسان يتيم حتى لو كنا
عمامها يكفي ابوها انحرم من حقه بعد نحرم بنته…………خالد:ونعم الراي عمي الله يعطيك العافيه
………………………………………….. ……………………
بيت(بوفهد)….الخادمه تطق الباب على منال..منال:نعم دشي راني ……بابا ابو احمد تحت بالصاله
منال:عمي غانم اوكي روحي انتي انا بنزل….نزلت منال الصاله……قوه عمي سلمت على عمها
ابو احمد:هلا والله ها تذكرين اني عمج للحين..منال:اكييييييد ليش احد قالك اني فاقده الذاكره..
بواحمد:ما شا الله عليج ردودج جاهزه…..منال:عمي شفيك ليش جذي احسك متغير حتى طريقة
كلامك انت عمي اخو ابوي مستحيل اني انساك او اتجاهلك وابوي نفس الشي وانت مو بحاجه
لدليل على هالشي…..ابواحمد:انا ما فيني شي بالعكس كل الموضوع اني مشتاق لكم الشركات صار لي اسبوع ماروح لها ومادري عنها وبصراحه اشتقت لبندر ودي اشوفه بس قلت ماني ماره الشركه
لاني ان دخلتها بتنرفز قلت امركم هنيه واتغدى بالمره عندكم……منال:حياك بيتك ما تحتاج عزيمه عليه
ابو احمد:الا انتي شلونج ؟……منال:الحمد لله……وفهد شخباره ما كلمتوه؟……..
الحمدلله عمي كلمناه كلها يومين ويرد………منال:عن اذنك لحظه عمي………راحت منال
تتصل على ابوها:قوه يبه…..هلا يبه….عمي غانم عندنا ويبي يتغدى معانا تعال بسرعه وا عليى حده
مشتاق لك وبليييييييييييز اذا وصلت لا تطري الموضوع اللي تزاعلتو بسبته لانه مايبي يفتحه
يمكن حس انه ندمان………ابتسم ابوها وقال:على امرج ياالحنونه……..ردت منال قعدت وي عمها
وقعدو يسولفون ……بعده بساعه وصل بو فهد وسلم على اخوه بكل شوق وحب وقعدو يسولفون
ولا كانهم متزاعلين وتغدو وي بعض وليما طلع غانم من البيت …….اتصل بوفهد باخته منيره..
وقالها:يام خالد ابيج اليوم تروحين لبيت اخوج بو احمد وتتعشين عندهم انتي وخالد ما نبي امور تافهه تفرق بينا……ردت عليه اخته بكل ادب وقالت:انت تامر ياخوي وانا بغيت اروح له من قبل لا تكلمني بس بغيته يهدا شوي…….سكر ابو فهد من اخته وراح ينام
………………………………………….. ………………………
الساعه 8 بالليل(بيت بو احمد)ام خالد:قوه ام احمد شلونكم ؟….سلمت على مرة اخوها وقعدت
(ام احمد شخصيتها حلوه ما تحب تتدخل بين زوجها واخوانه وتحب العايله )
ام احمد:شلونج وشلون خالد ليه ما جا معاج؟……..والله بخير وخالد بيجي بعد شوي العيال شلونهم
وينهم ما شوفهم…… والله احمد طلع وي ربعه وبيجي عالعشا وغدير بالسوق وي بنت خالتها
تشتري نفنوف لملجة ولد اختي عادل ….اي عالبركه ملج على منو؟والله على بنت عمه…..
امتى؟……. والله الاسبوع الياي الحفله…..اي تستاهل ام عادل عاد فشله ما باركت لها لازم تعطيني رقمها ابارك لها ……انشا الله…………. عبوره شلونها وي الحمال ……….والله ما عليها
اخوي وينه ….ابتسمت ام احمد وقالت بشوفه لج….قبل لا تقوم له جا غانم بنفسه ..
قامت اخته وسلمت عليه..تمويسولفون وقامت عنهم ام احمد……..
ابو احمد:شلونج منيره؟……. انا تمام انت شلونك. ….. الحمدلله ما بغيت اشوفج والله اني مشتاق لكم
الله يخليك لنا واحنا اكثر…..تمو يسولفون وصلت غدير وقبل لا تدخل البيت شافت سايق عمتها وقالت:
جبح هذي شتبي يا يه…… راحت الصاله وسلمت على عمتها وصعدت دارها وقعدت تكلم نفسها
ايه تسوي نفسها اسكت يعني احب اخواني مالت عليج وعلى ولدج………. وراحت تشوف النفنوف
اللي اشترته وليما قاسته راحت لكبتها وفتحته طلعت صورة فهد وقالت:اللللللللللللله انشا الله المره الثانيه اشتري نفنوف ملجتنا يا قلبي …………………………….
وصل خالد لبيت خاله دخل الصاله وسلم على خاله ومرة خاله وقعد بالصاله…….
قال بو احمد لزوجته وين العيال دقي على احمد يجي خل نتعشى كلنا وي بعض ونادي غدير من دارها
راحت ام احمد لغدير ودخلت عليها بالدار ……غدير وينج يمه ابوج يسال عنج؟…..
وييه يمه كنت اقيس نفنوفي يهبل البسه تشوفينه ……انشا الله مره ثانيه الحين انزلي تحت تبوج يبيج
فشله ما قعدتي وي عمتج…….. يووووووووه شكو انتو وي بعض انا شسوي…..يمه فشله
عمتج من زمان ما طبت بيتنا وبعدين خالد وصل…………. وانا شكو
يله عاد انزلي بلا سخافه…..غدير:انشا الله ….طلعت امها وراحت تزهب العشا وي الخادمات
غدير:مادري شتبي هذي هي وولدها…….
نزلت وسلمت على خالد:قوه خالد……خالد فز من قلللللللللللب….هلا …..هلا والله غدير شلونج؟
تمام ……. خالد يحب غدير ويموت عليها واهي ما تحبه وااااايد مغروره عليه
واهي تدري انه يحبها مع انه ما عترف لها بس وااضح عليه من تصرفاته
وصل احمد وسلم على عمته وعلى خالد وقعدو يتعشون ……وخالد طول الوقت عيونه ما شالها من غدير
………………………………………….. …………..
الساعه 6 ونص الصبح (بيت عاليه)ام عاليه:يا حبيبتي حاج ترتبكي هيك وتخافي كليلك لقئمه
عاليه:لا مامي انا اوكي وخلاص وغلاتج احس اني شبعت ….اوكي بدك روح معك..نو مامي
انا بروح بروحي عادي …. نزلت شوية دموع من عيون ام عاليه….عاليه:اووو مامي لا تتضايقين
صدقيني انا بخير ومعنوياتي فووووق الريح بعدين وفري دموعج ليوم يستاهل واكيد بتكون حزتها
دموع الفرح..باست الام بنتها وطلعت عاليه من البيت وركبت السياره….وقالت للسايق يله سمير حرك
دق تلفون عاليه وشالته:هلا حبيبي هلا منول…..منال:صباح الخير يا حلوه….صباح الورد هلا حبيبتي
شوفي انا قاعده مبجر عشانج سمعي كلامي عدل اول شي لا تدخلين الا حزة توزيع الاوراق يعني خلج
بالسياره وموتقعدين تسلمين على رفيجاتج انسيهم بالمره واذا دخلتي لا تكتبين اي شي قبل لا تقرين اية
الكرسي وجم دعاء ولا تعدين الاوراق لان هالشي بيسبب لج احباط واذا طلعو البنات لا ترتبكين وخوذي كل وقتج بالحل اللي ما تعرفينه خليه وروحي للي تعرفينه وبعدين ردي عليه واذا طلعتي من الامتحان
سيده روحي للسياره ولاتكلمين رفيجاتج وتراجعين الحل واذا رديتي البيت تعطيني خبر عن حلج ونامي بعدها ثلاث ساعات بالضبط بعدين حضري للي بعده ويله باي…………
ضحكت عاليه :يا حياتي الله يخليج لي صج كنت محتاجه اسمع صوتج و….قاطعتها منال:مو قته الحين نتكلم باي انا عطيتج نصايح مهمه ومابي اشتت ذهنج باي شي ثاني ……
ترددت عاليه لحظه وقالت:لحطه قبل ما تسكرين فهد بيرد اليوم……منال:من صجج انتي قتلج انسي
هالموضوع ولا تفكرين بشي غير امتحاناتج …..منول انا مافكرت بي شي بس اسال
بلييييز جاوبي بكلمه ….ايه اليوم ويله باي….عاليه .باي
عاليه قعدت تفكر بينها وبين نفسها:ياربي شسوي والله ماعرف شنو اللي يصير فيني ..لي متى بتم احبه
جذي وافكر فيه بالطريقه هذي معقوله …قبل كنت اقول لنفسي يله ممكن تكون مرحلة مراهقه وتعدي
ياللللللله احبه احبه احبه واهو يمكن يعتبرني مجرد طفله بالنسبه له وان فكر يحب مستحيل يطالع
لي ممكن اكون املك مواصفات كل واحد يتمنى تكون حبيبته تمتلكها بس فارق العمر بينا وخاصه
بالنسبه لفهد اكبر من كل شي وغدير بنت عمي غانم مستحيل تعطي فرصه لاحد هه الكل يدري انها تحبه
هذا اذا ماكان اهو يدري لا ويمكن اهو بعد…….لا لا يا عاليه لا تفكرين جذي انتي تحبينه وبتوصلين لقلبه
ايه انا مستحيل استسلم وانساك يا فهد لانك حلم حياتي من كنت صغيره وانا اشوف فيك (حبيبي)بس
الحين مثل ما قالت منال انا لازم ما فكر بشي غير امتحاناتي ……………………………..
الساعه9 الصبح نزلت منال وقعدت تتريق مع ابوها:صباح الخير يبه…..هلا بنيتي اليوم امتحانات
الثانويه تبدا ها…….. اي يبه .ها علوي شنو عندها اليوم؟……رياضيات كلمتها الصبح وقلت لها طمنا اول ما توصل ………..حبيبتي اهي الله يوفقها …………ها يبه االيوم بيرد فهد ؟……
باذن الله ……..امتى؟الساعه 4 العصر ………..منال سالت ابوها بتردد:يبه مو مفكر تزوج فهد؟
ابتسم لها ابوها وقال:منى عيني انا قبل قلت اخليه ليما اهو يطلب هالشي او يجيني بنفسه
ويقول انا ابي فلانه بنت فلان وابيك تخطبها بس الظاهر انه مو فاضي يحب…..انا قررت افتح معاه الموضوع هاليومين………..منال.:ص…..صج يبه منو بتخطب له يعني حاط ببالك حد….
اي ومابي اقولج……….يبه بلييييييييييييز ليش جذي قولي عاد……………
غدير بنت عمج غانم دهنا في مكبتنا واهي بنت عمه منه وفيه وانا ملاحظ عليها انها تميل له…..
منال بعصبيه :شنووووووووووووووووو لا غدير مستحيل اصلا فهد يكرها موت
شدعوه ليش جذي على بنت عمج بعدين من قالج ان فهد يكرها…….اصلا يبه فهد يدري انها تحبه وما
يعطيها ويه …….انتي شفيج اخذتيني بشراع وميداف بعدين مالج دخل بفهد انا باخذ رايه واهو كيفه
انا ما بجبره على شي…………عيل من الحين اقولك لا تعب نفسك فهد بيرفض…….
تدرين انا الشرهه علي اني قتلج بعدين انتي طلعي منها ومالج دخل…….قام ابو فهد وراح للشركه
قعدت منال تفكر….معقوله غدير ؟؟هه لا مستحيل انا اصلا عمري ما حطيت في بالي يوم انها ممكن تكون زوجه لفهد بعدين اهي فاشله حتى طموح ما عندها وفهد احلى منها بمليييييييييييييييييون مره
لا لا فهد يبي له وحده بجمال علوي وبتفكيرها مع انها اصغر من غدير الا انها مثقفه اكثر منها
وجمالها سااااااااااااحر ايه اهي تليق بفهد واهي تحبه من زمان مو مثل غدير كل يوم لها واحد
وليما شبعت يات لخوي لا .ويه انا ليه شاغله نفسي اصلا فهد مستحيل يفكر مجرد تفكير فيها
………………………………………….. .
الساعه11 الظهر وصلت عاليه للبيت وقبل لا تنزل بيتهم راحت بيت عمها وصعدت فوق
دار منال طقت الباب على منال بس ماردت دخلت لقتها نايمه راحت عندها:منول قومي يله….
منال:هلا حبيبتي باست عاليه وقعدت يا حياتي للحين بملابس المدرسه……
ايه توني وصلت قلت امر عليج قبل لا ادخل بيتنا ……..بسرعه شسويتي ……
الحمدلله ……يعني سهل؟……..لا مو سهل بس انا حليت وعلى الله…..متاكده من حلج…….
انشا الله اوكي انا بروح اطمن الوالده وارتاح شوي……..حبيبتي روحي الله وياج باجر عندج
رياضيات ورقه ثانيه ها؟…….ايه ……..منال:حبيبتي لا تزعلين مني اليوم الصبح انا مابيج تفكرين
بشي غير دراستج الحين…………..حبيبتي انا مستحييل ازعل منج بعدين كلامج صح…..
صدقيني وخوذي وعد مني بس تخلصين امتحانات انا وياج بنقعد ونتكلم بهالموضوع وبساعدج
فيه قد ما اقدر ………..حبيبتي انت صدقيني حزتها ما بكون محتاجه حد وبتشوفين شلون اتغير
ضحكت وقالت:لا وبيحبني اكثر من حبي له……ضحكت منال:اكييييييد لان سحرك وجاذبيتك لا
تقاوم ………طلعت عاليه من الغرفه……………. وقالت منال لنفسها:ياربي ابوي يحب
عاليه ويموت عليها اكثر حتى مني ليه ما فكر فيها بدل هالنسره؟ بس معقوله لانها صغيره
……..(بيت ام خالد) خالد قوه يمه……………هلا يمه شفيك نايم لي هالحزه الساعه 1 الظهر
اول مره تنام جذي حتى الشركه ما رحت لها …….والله مادري نمت وما قعدت الا الحين …..
يا حياتي علويه اليوم اول يوم تبدا امتحاناتها ……الا صج شخبارها يمه؟ما كلمتيها
دقيت عليهم بس قالت لي امها انها نايمه وانها طمنتها على حلها…..الله يوفقها…….
يمه ودي اكلمج بموضوع……..خير شعندك قول…….بصراحه انا ودي اتزوج ……
هذي الساعه المباركه يمه……وانا مستعده ازوجك احلى البنات بس انت قول…..
لا يمه انا مابي الا وحده واظن اذا قلت لج عليها بتفرحين…..منو؟؟..غدير بنت خالي غانم
شنوووووو……..غدير شفيج يمه؟؟؟؟؟…….ما فيني انت فاتحت خالك بالموضوع او فاتحتها اهي..
لايمه انا ما كلمت غيرج بصراحه انا ابيها…….اي يا يمه بس انا ماظن خالك بيعطينا………
شنووووووو ليه؟؟انا ولدج يعني منه وفيه……ادري بس اخوي غانم نفسه بفهد ولد خالك
لغدير واكثر من مره لمح لخالك بندر حتى بنته الكل يدري انها تبي فهد……..
شنوووو تبي فهد من قالج……شفيك يمه اهدا غدير تبي فهد وحتى اهلها يدرون…..
لا مستحييييييييييل ا.انتم تتخيلون……وخالي بندر شرايه …..شرايه يعني بنت اخوه
وفهد……..ما عتقد يدري………شفيك يمه لا تحر نفسك جذي كل شي قسمه ونصيب
بس انا احبها يمه والله احبها واهي احسها تميل لي…….واذا ما كانت من نصيبك……
لا يمه لا تقولين جذي……ياولدي كل شي قسمه ونصيب وبعدين ممكن تاخذ غير فهد
احنا شدرانا……..يمه انا بكلم خالي…..لا يمه مووقته ……طيب بفاتحها ارجوج يمه بشوف رايها بس
واذا طلعت تبي فهد اوعدج اني ابعد عنها…….على راحتك يمه انا مابعارض بس عشان ما تقول امي
وقفت بطريجي…..طلع خالد فوق ..وقعدت منيره تكلم نفسها:انا نا قصتني غذير اهي بليا ما تشتهي
تشوفني واخوي مستحيل يفرط بفهد………
…………
غدير يبه اليوم بيوصل فهد ولد عمي شرايك نروح بيت عمي نسلم عليه …اكيييييد يبه بنروح
ام احمد:زين قلتو لي بدق على عبير بالمره واقولها تجي تسلم على عمها وولد عمها من زمان
ما طبت بيت عمها …..بو احمد:المهم انا بروح انام وقولي لاحمد يروح ويانا…….
غدير:يمه ابي منج فلوس…….ليه شعندج…..ابي اشتري فيها بدله اروح فيها بيت عمي
يله يمه…..يعني ما عندج…..ايه ما عندي اليوم بطلع بستايل غير وخصوصا ان عاليوه مو موجوده
فلازم استغل الفرصه واطلع حللللللوه جدام فهد……ضحكت امها وقالت:يعني معترفه ان عاليه احلى منج
….تخسي بعدين يكفي سوالف عطيني ولا تسالين

بيت بوفهد………منال:ها يبه اشوفك قاعد ليما الحين؟ والساعه الحين 4ونص موقلت ان فهد بيوصل
4……… ابوفهد:ايه يبه اكيد اهو بالطريج انا مارحت ليش ان اهو مارضى يقول ان هذي مواول
مره يروح فيها ….اها يعني ما يبيك تجهد نفسك…….اوكي انا بروح داري ارتب نفسي لان بيت
عمي غانم وعمتي منيره اكييد بيزورونا اليوم…….سالها ابوها:قبل لا تروحين الا صج شخبار علوي
بعد عمري حتى ما دقيت عليها …….الحمد لله يبه تقول انها حلت عدل………صعدت منال فوق لدارها
وراح ابوها قعد بالحديقه ينطر ولده ……..وكلها ربع ساعه وصل فهد نزل من السياره ……
وراح السايق ينزل اغراضه….مشى فهد وابتسم ليما شاف ابوه بالحديقه……..فز ابوه من قلب لفهد
وقال:هلا والله هلا بولدي حمدالله على سلامتك……فهد:هلا يبه الله يسلمك باس راس ابوه وقعد
ها يبه شلونك؟…….الحمد لله انت طمني عنك ياعمري شخبارك وشلون اهل الامارات؟
تمام ويسلمون عليك……..عمي غانم شلونه وشخباره وياكم بالشغل؟……
ضحك ابوه وقال:رافع الراس ما عليه انت شخبارك يبه والله اني اهلكتك بالشغل…..
افا عليك يبه ولدك سبع وبعدين انا ماسويت شي قاعد اداري حلالنا …………
تمو يسولفون ووصلت منال:هلا والله حمدالله عالسلامه……هلا منول الله يسلمج …..سلمت منال
على اخوها وقعدت عنده.ايه اشوفك سالت عني؟ حتى ما طلعت تسلم علي…….
فهد:ليش منو اللي لازم يسلم عالثاني انا ولا انتي …..منال:انا كنت قاعد ازهب نفسي لك
ضحك فهد:لا تخافين بتمين بعيوني جيييييييكر……افاااا فهد من صجك
ضحك فهد:اقص عليج .انتي ليه تصدقين اي شي ……..المهم ما علينا قولي شخبار السفره..
والله اوكي …….وهديتي…….اي هديه كل ما سافر تبيني اييب لج شي معاي…….
يعني ما يبت لي شي…….ضحك ابوها:فهد مستحيل ينساج بس يبي يستفزج……….ضحك فهد
صح انا انساج …..ابو فهد يله يبه روح ارتاح فوق بشقتك ليش ان اليوم بيون بيت عمك يسلمون عليك
فهد:اوكي يبه عن اذنكم…………طلع فهد فوق (فهد له فوق جناح كامل له) وطلع بشقته يرتاح
راح فهد يفتح كبته وطلع منه ملابس واخذ فوطته لانه بياخذ شاورقبل لا يدخل الحمام…..
طقت منال الباب عليه…….فهد:منو…..انا منال…….تفضلي……..ها بتاخذ شاور………ايه
قلت اخذ اشاور وانام شوي على ما ييون بيت عمي ……….منال:اوكي اخليك ترتاح……
فهد:منا شفيج فيه شي ابوي صاير له شي؟……لا فهد مافيه شي بس بغيت اطمن عليك……
طيب شخباركم…..منال:من تقصد…….فهد:اقصد الكل…….منال:يعني عندك وقت تسمع اخبار الكل.
فهد:ليش صاير شي منال تكلمي عدل او طلعي برا ترى مالي خلق سخافتج…..
منال:والله فهد انا سخيفه.ليه شسويت……….ماكو بس غامضه بكلامج اذا عندج شي قوليه
منال:انا قتلك ما عندي شي بس انت سالتني عن اخبارنا….فهد:ايه فيكم شي…….
منال:لا تمام كلنا بخير بس انا اسال انت عن منو تسال بالضبط………..فهد:منال شعندج.تدرين شلون
طلعي برا انتي فاضيه…….افااا ليه فهد ………بس لاني هلكان حدي وبرتاح وانتي ما عندج سالفه
منال:اوكي فهد بخليك ترتاح………..طلعت منال فهد قعد يكلم نفسه:هذي شفيها اليوم
مينونه؟ معقوله صاير شي وابوي ما يبي يقولي……..
راحت منال دارها واتصلت على بيت عمها راشد:قوه خاله……ام عاليه:اهلين حبيبتي …..
منال:ها كيفك خاله وعلوي شلونها قعدت من النوم؟………نحنا الحمدلله وعاليه ما نامت يمكن غفيت له نص ساعه بس وهلا هي بغرفته عم بتذاكر بدكى انده له……..منال:لا خاله خليها تذاكر انا بغيت اقولج ان فهد رد من السفر اذا بغيتي تزورينا اليوم……..ايه حبيبت واجب حمد الله عالسلامته…….
الله يسلمج خاله………
تجمعو الكل في بيت بو فهد ونزل فهد تحت يسلم عليهم…….غدير بينها وبين نفسها:هلا والله بالطله
بعد قلبي صاير احلى …..فهد كان لابس بلوزه سودا نص وبنطلون ابيض وكان شعره طولان وشكله
جذاااااااااااب ويجنن…….فهد هلا والله حي الله من يانا قام له عمه وسلم عليه وباس فهد راسه
وسلم على عمته وعلى خالد وعلى عبير بنت عمه واحمد وليما وصل عند غدير..غدير تقدمت صوبه ومدت ايدها:حمد الله على سلامتك فهد وظلت ما سكه ايده ……فهد بدون ما يطالع لها هلا والله الله يسلمج وسحب ايده وراح قعد بجمب ابوه وعمه…..ابو احمد:شلونك فهد وشلون الشغل انشا الله ما تعبت؟ ….الحمد لله عمي كل شي تمام ….انت شخبارك؟…..انا بخير مادامك بخير يبه…..تسلم عمي
فهد يكلم خالد ولد عمته:شلونكر بووليد ها شلون الشغل من دوني…….رد خالد يضحك والله ماله طعم
مره ثانيه فهد انا وخالي بندر بنروح وياك ياخي ما نعرف نشتغل بدونك….رد عمه غانم بواحمد:
لا تصدقهم ابوك وخالد ما يعرفون يشتغلون وحطو غيابك حجه…..ضحكو الكل ……..
تمو يسولفون وظلت غدير طول الوقت تخز بفهد وتناظره وخالد لاحظ هالشي وكان ناوي انه اليوم
يفاتحها بس تراجع لان قال لنفسه:ان كرامته اغلى من كل شي لانه بيعرف رد غدير بعد ما تاكد
من كلام امه ………فهد:شلونج عبير وشلون البيبي؟………عبير:الحمدلله كل شي ماشي……
فهد:ما بغينا نشوفج يعني اللي تتزوج تصير ما تبي اهلها……ضحكت عبير ونزلت راسها……
وقال ابوها:مو كل اللي يتزوجون بس اللي ياخذون غريب ……..عبير:لا انا جذي بصدق كلامكم
يعني معقوله انتو تشوفوني مقصره لهدرجه…….ردت عليها امها:لا يمه ابوج يتغشمر وياج …..
بو احمد:يبه انا مالومج خلاص الواحد تصير له حياة ثانيه ومحيط ثاني بعد الزواج بس انا تعلمت
واختج غدير مستحيل تا9خذ غريب عشان افلس منكم اثنينكم………استانست غدير بالكلمه
وعبير قالت:لا يبه شنو تفلس منا انا…….قاطعتها عمتها ام خالد:يا حبيبتي لا تضايقين نفسج يتغشمرون وياج …….طق الباب ودخلت ام عاليه راحت منال اول وحده استقبلتها.منال:هلا خاله ……
ام عاليه قامت تتكلم كويتي لانها كل ما تتكلم لبناني تحس ان الكل ما يفهم كلامها وتحس بعيونهم
تطالعها ةتستنقدها ولان بنتها عاليه كانت تحب تخليه تتكلم كويت جدام عمامها
ام عاليه:السلام عليكم …..وسلمت على بو فهد وغانم اللي سلم من ورا نفسه ووصلت لفهد:
حمد االه على سلامتك يمه…..فهد هلا والله هلا خاله الله يسلمج…..وكملت سلامها وقعدت
ام احمد شلونج ام عاليه وشلون عاليه بالامتحانات؟…….والله الحمدلله اليوم اول امتحان لها وتقول انه تمام …..فهد تكلم وصوته كان باين عليه الاهتمام:ها..علوي بدت امتحاناتها امتى؟…..تضايقت غدير
من فهد لانه قال علوي….ام عاليه:اي ياولدي اليوم اول امتحان رياضيات…….
تكلم فهد باهتمام اكثر:وشلونها فيه؟ والله تقول تمام…….فهد:طيب محتاجه شي؟…….
والله تقول انها مو محتاجه شي ….. فهد الله يوفقها………غدير قامت عنهم وطلعت الحديقه وكانت مغتاظه حددددددددها من فهد اللي ما عطاها اهتمام ولا لاحظ كشختها بعدها طلعو خالد وفهد واحمد للحديقه ولقو غدير بروحها…….احمد:غدير شعندج بروحج وين منال عنج……غدير تمت تطالع فهد واهي معصبه …..وقالت:جذي منال قاعده داخل وانا مليت حسيت اني بشم شوية هوء
فهد تجاهل نظرات غدير اللي حتى اخوها لاحظها وقال:تعالو نقعد….وقعدو عالطاوله…….وتمت غدير
تخز فهد زاهو مو معطي نظراتها اي اهتمام وبعدها راحت داخل ………تمو الشباب يسولفون
وقال احمد لفهد وخالد:بصراحه انتو باطين جبدي ……خالد:لا عاد كلش ولا جبدك….
ضحك فهد ليه حمود…….احمد لان الواحد طق منكم مليييييون سنه وللحين مو متزوجين……
فهد:الللللله مليون سنه..زين انت شكو فينا ……خالد:انا اقولك يبي يرقص بعروسنا ويري نفسه
للبنات حركات اليهال …….احمد:لا حبيبي انا مو ياهل انا كبير ……فهد:عيل شتبي منا؟
احمد:بس مستغرب……فهد قال بضحكه:والله انا ودي اتزوج وميت عالزواج وكل ما قول للوالد يقولي
عيب يبه شلون بتتزوج وولد عمك للحين ما تزوج….ضحك خالد بصوت عالي وقال:اي والله حتى انا
كل ماقول لامي تقولي نفس الشي…..احمد:لا والله يعني من صجكم انا ماني راد عليكم لاني مو ياهل.
فهد:شفيك يابو شهاب من قال انك ياهل.يله عاد قولنا ليش تسال عن زواجنا……احمد:جذي
….خالد:وغير هالاجابه……احمد ماعندي لانكم مو معتبريني رجال كبير كل معتبريني ياهل
فهد:افااا عليك انت اكثر الناس ثقل وعقل وغلاتك اننا لو معتبرينك ياهل ما جان قعدنا وياك
خالد:صح يله عاد صارحنا…….احمد:بصراحه ودي اتزوج ماودي افاتح ابوي بالموضوع وانتم مو متزوجين………زضحكو فهد وخالد من قلب…….احمد زعل وقال:قتلكم انكم ما بتاخذون كلامي محمل الجد انا بروح عنكم….مسك فهد ايده وقال:خلاص بنسكت بس انت الله يهداك فاجاتنا….
ليش لاني صغير؟ خالد :انت قلتها بنفسك …….احمد لا انا السنه اليايه باخذ رابعه و…….
سكت احمد….خالد:و..شنو بتتزوج يا حبيبي انت توك صغير بعدين العمر جدامك استانس بحياتك
وبعدين فكر بسالفة الزواج…….فهد:حمود اذا بتقولي انك بتحب وهالسوالف والبنت ما تنطر واللي يخطبونها واايد بقولك انت وحبيبتك هذي تراهقون.وان صغيييييييييير جدا على هالسوالف….
احمد:شكو صغي الحب ما يعرف صغير ولا كبير……خالد:يعني تحب قولنا منو سعيدة الحظ
ابتسم فهد:من صجك انت احمد ما يعرف هالسوالف ……. احمد:شنو ما عرف هالسوالف انا كبير ورجال فاهمين …..وقام بيدخل وراح فهد حاول وياه يرد بس ما رضى بعدها كملو السهره وراحو
…………. مر اسبوعين على جمعتهم والاوضاع عاديه امور الشغل تمام ومنال تذاكر لامتحاناتها
وخالد قاعد يحاول ينسى غدير ويشيلها من باله لانه حس ان شخصيتها مو حلوه وما تناسبه
وغدير ناسيه امتحاناتها طايحه تفكير بفهد وناويه انها تصارحه بحبها
وعاليه اليوم اخر يوم بالامتحانات رجعت ونامت لمدة يومين
………………
يوم النتايج ,,,,,,, واحداث خياليه الياي

رايتي الاولى الله لايحلل قسوتكـــــ يوم انكــ اوجعتني:( 2024

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
احم احماول مره اكتب روايه
وكمان انزلهاا هنا طبعاهذا اول مدونة روايتي تدخله
ويارب اشوف تفاعلكم معي لاني بصراحه خايفه وهذي اول تجربه لي
والروايه تتحدث عن كل شي بالحياه
من
(حب)و(كره)و(حقد)ونجاسه)و(حسد)و(حزن)و(فراق)
و(…..)و(…..)و(…..)أي شي ناقص حطوه داخل الفراغااااااااات
والحين نبدى مع الروااايه
وهي روايـــــــــــــــــــــــــــــة
(الله لايحلل قسوتك يوم انكــ اوجعتني)
طبعا انا الكااااتبه وهي
اجرمت لـــــــعيونكــــ الشهريــــه
على بركة الله نبدى
بسم الله توكلت على الله ولا حول ولا قوة الا بالله
//////////////////////////////////////////////
هاهي تشرق شمس .. يوما جديد ..
هكذا بدأت الشمس اليوم وهي تشرق … باعثه اشعتها الذهبيه القويه … اشرقت وهي ترتدي ابهى حله وهي تحمل معها امل جديد وبشرى يوما افضل .. وكالعاده لاتدع احدا يرى جمالها ويتأمل سحرها .. لا أنصحك بالمحاولة لأنها ستلسع عيناك بلا رحمة إلا إن كان بينك و بينها وسيط، كالكميرا مثلا، وقتها فقط يمكن أن تراها و إن كان من وراء حجاب قد يخفي الكثير من حسنها و روعتها …

بمدرسة البنات الثانويه
………………………………..
فصل ثاني ثانوي (ج)
عندهم معلمة الادب استاذه(غزل)
في اخر الفصل اربع طالبات مشاكسات كله سوالف وضحك لاكن ايام الامتحانات دوافير
الامقاعد الاولى فيها طالبتين
الاولى //جواهر انسانه فرفوشه لــ اخر درجه تحب الاستهبال وتعشق صاحباتها شعرها لما نص ظهرها اسود وناعم عمرها18سنه
الثانيه وهي اللي جنبها//مشاعل حبوبه وعلى نياتها فرفوشه ومزاجيه شعرها لما كتوفهااا لونه بوني وناعم
عمرها18سنه
الثالثه وهي اللي ورى جواهر//كيان فله هالبنت وعربجيه تعشق صاحباتها وياويل اللي يسوي لهم حاجه او يتكلم عليهم شعرها ايمو وناعم عمرها18سنه
البنت الرابعه واللي جنب كيان//فاتن فرفوشه وعربجيه مثل كيان لكن صحباتها يقولو لها مايصلح عليك الا الدلع لكن هي مطنشتهم للاخر شعرها ايمووناعم عمرها18سنه
///////////////////////////////////////////////////////////
استاذه غزل بعصبيه//كيان وبعدين معاك والضحك ماعجبتك الحصه اطلعي برا
كيان بصوت خشن//استاذه من قالك اني ضاحكه ها
استاذه غزل وصلت معها//كيان اذا ماعجبتك الحصه اطلعي وخلي البنات يفهمون الدرس
كيان تميل بجلستهابرود//ماراح اطلع
استاذه غزل بصبر//اوك أي حركه كلام ضحك برا على طول
كيان بهمس//ايه يصير خير
بعدها الاستاذه بدت تشرح لماا خلصت الحصه وطلعت
/////////////////////////////////////////////////////////////
جواهر تضحك//ههههههههههههه بنات تخيلو من عندنا الحين بسرعه
فاتن بصرخه//لا لا لا ماابيهااااا اكرهاااا لعنبوهااا ماتعرف تغيب هالمعلمه اووووف
مشاعل بهدوء//استغفرالله متى نطلع الفسحه ملل هالحصص
كيان بهمس//لاوصيكم ارفوعو ظغطها ذي كلبه لا ومن زين الشرح
فاتن بصوت هامس//بنات ايش رايكم ننحاش من حصتها
كيان تحط راسها على الطاوله//اقول اهجدي بس
فاتن بقهر//اتني ديما تحطميني وتكسحين فيني
كيان رفعت راسها وباست خد فاتن ببتسامه//اسفه بعد قلبي
قطع عليهم صوت معلمت الدين المصدوم
معلمة الدين // ايش هالقلت الادب لاوتبوسينها قدامي ياللي ماتستحين براااااا برااااا روحو للمديره
فاتن ومشاعل وجواهر وكيان علامات استفهام
معلمة الدين//كيان فاتن اطلعو لمديره ولا ناديتها لكم بسرعه
كيان بعصبيه//ماراح اطلع واعلى مافيك اركبيه
استاذه ساره بعصبيه//اوك عهود روحي نادي المديره
//////////////////////////////////////////////////////////////
بعد دقيقه نزلو فاتن وكيان للاداره
المديره بصوت حاد//ايش هالقلت الادب
فاتن وكيان بصوت واحد//ماسوينا شي
المديره بعصبيه//لاوالله والمعلمه تكذب
كيان بعرابجه//اقول استاذه عشانها شافتني ابوس فاتن يوم فشلتها قدام البنات وكانت بتصيح بستها وبس
(لايفوتكم الكذب على اصوله أي بنات هع)
المديره بقل صبر//وليه تبوسينها مافيه شي اسمه اعتذار
فاتن بحده//استاذه والله خلاص واحنا غلطانين واسفين ولا تتصلين على اهلنا اماااانه
المديره //ليه خايفه
فاتن بعرابجه//وليه اخاااف تراهم اهلي وعارفين تربيتي عدل
قطع عليهم صوت التليفون
المديره ترفع السماعه لـــ اذنها//الوووه
واستمرت المكالمه حوالي دقيقه بعدها سكرت
////////////////////////////////////////////////////////
المديره بصوت هادي//فاتن روحي جيبي شنطتك اهلك برا يستنونك
فاتن بعرابجه//اهلي جاين ليه
المديره //مدري يالله قبل تتاخرين عليهم
////////////////////////////////////////////////////////////
بعدها طلعت هي وكيان برا الاداره
كيان بعصبيه//ايش عندهم اهلك جاين
فاتن بخوف//تصدقين مدري ليه
كيان ببتسامه//اوك اذا طلعتي ورحتي البيت ارسلي على جوالي رساله عشان اعرف ايش فيك
فاتن ببتسامه//من عيوني كم كيان عندي
كيان تمشي//اقول امشي ترا مو ليق عليك الدلع ههههههههه
//////////////////////////////////////////////////////////////
بعدها دخلو الفصل واخذت شنطتها وودعت صاحباتها وطلعت لبست عبايتها على الكتف وتلثمت وطلعت
شافت سيارة خالها اخو امها ركبت
////////////////////////////////////////////////////////////
فاتن ببتسامه//السلام
خالها فواز//وعليكم السلام
بعدها حرك السياره لبيت
فاتن على اعصابها تبي تعرف ايش صاير وخايفه قطع عليها صوت خالها
/////////////////////////////////////////////////////////
فواز//اقول فاتن
فاتن بهدوء//هلا خالي
الخال فواز//اسمعي عدل انا الحين بروح بك البيت وابيك تسلمين على امك وتاخذين لك شور وتبدلين اللي عليك والبسي لبس حلو بعدها بنروح المطار
فاتن بستغراب//المطار ليه احنا اليوم يوم الثلاثاء
الخال فواز//ياحبيبتي ابوك اتصل علي وقال انه حجز لك لشرقيه وهو راح يستقبلك هناك
فاتن ماعجبها كلام خالها//وليه وش عنده هناك ها ولا ناسي ان انا ادرس
الخال فوازببتسامه// حبيبتي ابوك قال ان اليوم عندهم عزيمه برجوع ولد اخوه من السفر البارح وعشان كذا امك رتبت اغراضك يوم كني بسوق مع صاحباتك
فاتن بضيقه//اووووووووووووووف
بعدها وصل لــــــ فله ونزل ويها وفاتن تكدر جوهاا من القهر ماسلمت على امها ولا جدتها على طول راحت غرفتها معصبه
//////////////////////////////////////////////////////////
تحت بالدور الثاني
ام فاتن تكلم اخوها//وش بلاها رقت حتى سلام ماقالته
الخال فواز يضحك//ههههههههههههههه عاد بنتك من قلت لها بتروحين الشرقيه شوفي شكل وجهاعصبت انا عاد خفت تسوي لي شي ههههههههههههههههههه
ام فاتن تقوم//الحمد لله خفت يكون مسوي لها شي يالله يمه بروح اشوف بنتي واجيتك
امها ببتسامه//روحي الله معك
////////////////////////////////////////////////////////
عند فاتن اول مادخلت الغرفه رمت شنطتها بالارض والعبايه والجزمه والمريول ولبست بجامه
واخذت جوالها وارسلت لصاحباتها رسايل على انها بتروح لبوها هناك
////////////////////////////////////////////////////
انفتح الباب ودخلت امها بحنان//حبيبتي ايش فيك
فاتن بضيقه//ايش فيني وماقلتو لي اني بروح لبويها انا مو بزر تسكتون وتخبون علي
امها تجلس جنبها//فاتن ابوك اتصل على خالك وقاله اني حجزت لها وبس اول كان خالك بيعارض بس ابوك حطه قدام الامر الواقع
فاتن بملل//كم بجلس يوم عنده
امها ببتسامه//اربع ايااااام
فاتن بشهقه//هااااااااااا اربع
امها بخوف//بسم الله عليك بلاك ايه اربع اياااام
فاتن بعرابجه//لالا هذا ظلم والله ظلم اربع ايام ترا انا مو بالاجااازه والله يعني من زين الاجواءعندهم كله دلع ومدري ايش مابي اروووح
امها بعصبيه//مو على كيفك
فاتن بعرابجه//اجل من كيفه هاااا والله ما اروووووح
امها بصراخ//من ورى خشمك بتروحين فاهمه يالله اخذي شور وبدلي وملابسك رتبتها لك
فاتن بخبث//لالا اصبري انا ابغا شنطتي بحط لي غرض صغير فيها
امها على نياتها//اوك اذا خلصتي انزلي
بعدها طلعت امها وهي راحت وقفلت الباب
فتحت الشنطه شااافت الفساتين اشكال والوان
وبدت تطلعها وتحط بدالهااا بدل رسميه وتيورات وبناطيل اما الفساتين طلعتها منها ويوم خلصت سكرت الشنطه وراحت التواليت واخذت شور وطلعت نشفت شعرها ولبست تيور قصير فقوق الركبه اسود مكسره وبلوزه تركواز وصندل واطي لونه تركواز جعدت شعرها وتعطرت بعطرها المفضل وحطت كحل داخل العين ومسكره وروج خفيف لونه وردي يناسب شفايفها
بعدها اخذت عبايتها اللي بالكبت المنقشه واخذت شنطه صغيره لطلعات واخذت البوك اللي فيه فلوسهااا وطلعت لـــ اهلهااااااا تحت
//////////////////////////////////////////////////////////////
بالمدرسه بالصف
كيان بحده//بنات تتوقعون ليه فتون طلعت
جواهر//اتوقع ا ناهلها فيهم شي
كيان ومشاعل//اعوذ بالله فالك ما قبلناااااه
مشاعل//اتوقع ان عندهم ظرف او امها تعبانه
كيان بعرابجه//اتوقع اتوقع ان ابوهااا الزفت جاااااي ياخذهاااا
جواهر ومشاعل بصوت واحد//لا
كيان بحده//بسم الله علي خير وش فيكم انا اقول اتوقع
مشاعل وجواهرماتو ضحك على شكل كيان//ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
//////////////////////////////////////////////////////////////
عند فاتن ودعت اهلهاااا وطلعت مع خالها فواز لمطااااار بعد ساعه تقريباوصلو لمطار نزلت وصارت تمشي مع خالها وهي ساكته من الضيقه اللي فيها
بعدها مر الوقت وودعها خالها بعد المحاضره اللي قالها لها وركبت الطياااااره وبعد ماركبو المسافرين اقلعت الطياااااااااره لشششرقيه
//////////////////////////////////////////////////////////////
مر الوووووووقت والكل اللي طلع من المدرسه واللي من العمل وراح بيته من بعد يوم شااااق
/////////////////////////////////////////////////////
((نتعرف على عائلة ام فاتن))
ام فاتن مطلقه من زوجهااا من اربع سنوات من كان عمر فاتن 15سنه
عايشه عند اهلها وزوجهاااااااا تاجر كبير لكن فيه ظروووف خلته يطلقهااا
كل مابغى اتصل على خال فاتن وقاله اني حجزة لفاتن اليوم كذا وبعدها تروح له
الخال فواز//حبوب وفرفوش عمره27سنه
الخاله مريام متزوجه//عندها ولدين وبنتين
الولد الاول //احمد انسان حبوب وفرفوش مثل خاله عمره 25سنه
الولد الثاني//حاتم عنيد وعصبي بالحيل عمره 23سنه
البنت الاولى//ميساء حبوبه وعلى نياتها عمرها 20سنه
البنت الثانيه//هيفاءمغروره وشايفه نفسها على الكل وتعشق خالها فواااز عمرها 19سنه
وبسسسسسسسسس
//////////////////////////////////////////////////////////////
مر الووووووووووقت وفاتن وصلت صلحت لثمتها ونزلت من الطيااااره واخذت شنطتهاوصارت تلف يمين ويسار عل وعسى تشوف ابوهاااا
شوي ملت مالقت احد تعرفه من الخوف طلعت جوالها وصارت تدور رقم ابوهااااا لكن تذكرت انها حاذفته من عندها يوم تهاوشت هي ويااااه عشانه رفض انها تطلع بدون حراااااس معهااا
ماحست الابصوت ورهاااها//فاتن
فاتن بخوف لفت عليه//مين انت
…//انتي فاتن ايه لا
فاتن بعرابجه//لا اخوي روح دورهاااااا
…. بصوت حاد//لوسمحتي اذا انتي فاتن تتفضلين معي لان انا مشغول مره
فاتن بعرابجه//يالاخو اقولك مو فاتن ماتفهم روح دورعليها
…..عصب//بتمشين ولا ايش اسوي معاااااك
فاتن بعرابجه//اوخص تعرف تدلع لا وش خليت لبنات هاالا اقول وين السيااااره ترا تعبت من الوقفه
….. بقهر//احسن من قالك تكلامي كثير
/////////////////////////////////////////////////////////////
بعدها ركبت السياره السووووداء وحركت بعد ماركبو شنطتهاااااا بعد نص ساعه وصلو لــــ فله
ووقفت السياره وفتحو لها الباب ونزلت تمشي بملل وتكره بيت ابوها مرررررره
دخلت مع الممر الطويل بالحيل ولفت من اليسارودخلت الصاله وكان ابوها وزوجته بستقبالها
فاتن بهدوء//السلام عليكم
ابوها وعمتها//وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
بعدهااا سلمت عليهم وجلسو بصااااله يسولفون
فاتن تبغى تنحااااش قامت بكذب//عن اذنكم بروح غرفتي تعبانه
ابوهااا بحنان//اذنك معك حبيبتي
فاتن بهمس وهي تمشي//مالت على اللي جنبك كنها قرده تناظره وهو يكلمني كاني باكله لعنبوهااا حاله
//////////////////////////////////////////////////////////////
عند صاحباتها عرف وان فاتن راحت لبوهااا وحزنو عليهااا لانهم عافين انها ماتحب تروح لحالهاااا
//////////////////////////////////////////////////////////////
مر الووووووقت عند فاتن وقامت من النوم ودخلت التواليت واخذ تشور ولبست بنطلون جنز اسود وبلوزه زعفراني وجزمه زعفارنيه وتعطرت وجعدت شعرهاا ونزلت تحت ملانه وطفششششانه
//////////////////////////////////////////////////////////////
في الصاله
اول مادخلت شافت زوجت ابوها حاضنته ويسولفون حامت كبدها وطلعت لحديقه البيت محد شافهاا وصارت تمشي اخذت جوالهااا واتصلت على صاحبتها كيان
فاتن //الوووووه
كيان ببتسامه//هلا وغلا المهلي مايولي يابعد قلبي وينك
فاتن تجلس بالارض جلست عرابجه//فديت صوتك هلافيك يعني ويني اكيد بالشرقيه
كيان بحده//وليه وش عنده بندق بن مضحي
فاتن تضحك//ههههههههههههههههههههههه
كيان ببتسامه//فديت ضحكتك يابعد حيي
فاتن بقهر//تصدقين تو كنت بدخل لصاله شفت اللي ماتسوى حاضنه ابوي وشوي وتقبره بكبر جسمهاااا
كيان ماتت ضحك//هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه لعنوك وش هالكلام ههههههههههههههههه ماعليك منها يابعدي طنشيها لايكون ماخذه فساتين اذبحك
فاتن تبتسم//لاوالله كله بدل مو رايقه لها اخبار المدرسه
كيان بضيقه//زفت وانا بكره باغيب وكل الشله بتغيب
فاتن//ربي مايحرمني منكم قولي امين
كيان//امييييييييين ولا منك ياقلبي يالله اخليك الحين فارس يناديني من زمان ويوم اتصلتي سفهته وجلست اكلمك
فاتن تضحك//هههههههه فديته سلميلي عليه روحي له قبل لايقتلك
كيان//اوووك يوصل سلام
بعدهاااا سكرت منهاااا وجلست تلعب بالجوااال
//////////////////////////////////////////////////////////////
شوي دخلت سياره لونهااا ابيض وفتح لها السواق الباب ونزلت منها بنت عمرها 20سنه جسمه حلو لاك نمو جسم فاتن وعبايتها منقشه كلها وصارت تمشي
وشافت فاتن ولفت لجهت فاتن عشان تسلم عليهااا
فاتن اول ماشافتهاا صدت عنهاااا
……. تبتسم//السلام عليكم
فاتن بعرابجه//وعليكم السلام وش تبين
……بقهرمن تصرف فاتن//ليه بيت ابوك تتكلمين
فاتن برود//لا مو بيته
…………بخبث//وانتي منو لا يكون الخادمه ومن سمح لك تطلعين وتتركين شغلك
فاتن بعرابجه//اظن انك وحده تبغين الهواش فارجاء يالاخت تقلبين وجهك قبل ما امسح بوجهك الارض
…..خافت من طريقة كلام فاتن وبهدوء//اسفه لكن انتي مين
فاتن تهدي نفسها//وانتي ليه مصره تعرفين مين اناا
…..بدلع//عشان نكون صاحباااات
فاتن ترفع عينها وتناظر البنت قامت وقربت منها بصوت هامس//مااتشرف اكون صاحبت احد فاهمه ولا اقول مين انتي ومن سمح لك تدخلين
……بخوف من طريقه وقفت فاتن//انا اصلاهذا بيت اختي رشا ليه
فاتن بحده//اختك زوجت ابوووي
…..بفرحه//وناااااسه انتي بنته اخيراشفتك
فاتن تمشي برود//الحمدلله على العقل صدق هبله تو لسانها وش طوله والحين وناسه انتي بنته استغفر الله
//////////////////////////////////////////////////////////////
((وهذي نبذه عن الروااااااايه))
((لاتحرموني من الردووووود))
تحياااااتي//
((اجرمت لـــــــــــــــعيونكــ الشهريــــه))
/////////////////////////////////////////////////////////////////////////

وواااوو رووووعه
متابعة ان شاء الله
بالتوفيق
يعطيك العافيه…
تنقل الى قسم الروايات الغير مكتمله..
تسلمين
ان شاءالله اكمل
(الـــــــــــــبــــارت الــــثــــانــــي)
طلعت رشاء وكان جنبها زوجها ولدصغير ننقول عمره تقريبا(6)سنوات واقف معهم
فاتن تناظرهم مستغربه الولد اللي معاهم هي تعرف ان زوجت ابوها ماعندها اولاد ابد ويمكن عقيم
الولد بصوت عالي//فــــــــاتن
فاتن عقدة حواجبها //لارد
الولد قرب منها ببتسامه وحضنها له//احبكــ يااختي
فاتن //لارد
شوي قرب ابوها وهو راسم ابتسامه على شفايفه//فاتن هذا اخووووكـ رعد
فاتن بفهاوه//رعـــــد
ابوها ببتسامه//ايه وانا ابوك اخوك رعد لانك ماقد شفتيه وهذي يمكن اكثر من سنه توكــ تجين هناوتشوفينه
فاتن تسلك لهم//اهـــــــــــــا
رعد ببتسامه//تعالي معي اوريكــ غرفتي
فاتن مشت معاه من دون معارضه
//////////////////////////////////////////////////////////////
عندزوجت ابوهاااا واختها جالسين بصاله
رشا ببتسامه//اخباركــ واخبار اهلي معك
…..//كلهم بخير وانا بخير الا رعوووودي اشوفه مبسوط مع فتووووووون
رشا برتياح//تصدقين يا سواري اني كنت خايفه تجرحه ولا ماتستقبله ابد
سواري//ماعليك هو راح يضل اخوها من ورى خشمهاا
رشا//صادقه ها وش فكرتي تلبسين للعزيمه
سواري//اكيد فستان دام حبيب القلب موجود
رشا تضحك على اختها//هههههههههه انتي كذا دوم ماتخلين حركااااتكــــ
سواري//شسوي احبه
رشا تقوم وتصلح فستانها اللي تحت الركبه لونه اصفر//مشكلتك اوك انا بروح اشوف ولدي واخته
سواري//اوك باي وانا بروح بيتنا
/////////////////////////////////////////////////////////
عند فـــــــــــــــــاتن ورعـــــــــــــــــــد
جالسين بالغرفه ورعد كله يسولف لها ويسالها اساله
رعد برائه//انتي ليه مو ساكنه هنااا
فاتن بصوت حاد//انا ادرس برا اذا صار عندي اجازه جيت هنا
رعد//طيب متى تخلصين الدراسه
فاتن بعرابجه//اووووف اذا خلصت
رعد استغرب منها//فاتن ليه صوتك كذا مثل الرجال
فاتن بعرابجه//وانت ليه قاط فيسسسك مزاجي ولا غيران هااااا
رعد جلس يضحك//ههههههههههههههههههههههههههههه
فاتن تناظره بحده//استغفر الله بس الاوش رايك تقلب وجهك براااااا
انفتح الباب وددخلت زوجت ابوها بحنان//انتو هنا
فاتن بهمس//لاهناك سؤال بايخ
رشاببتسامه جلست معهم//فاتن حبيبتي اذا بتبدلي ملابسك بدليها الحين لانو اذن المغرب وراح يوصل ابوك ونروح بيت جدكــ
فاتن بهدوء//لازم نروووح
رشا استغربت//ايوووه لازم ولا ماكان ابوك جابك من الرياض لهنا هو جابك هنا تحظرين العزيمه
قطع عليهم صوت جوال فاتن اللي اتصل
فاتن ترد على جوالها//الووووه
الخال فواز//هلا فيك فتووون فاضيه ولامشغوله
فاتن بستغراب//لافاضيه ليه
الخال فواز//اسمعي عدل ابوك اليوم اتصل فيني
فاتن بعرابجه//ليه ايش عنده متصل عليك
الخال فوازخايف تنفجر فيه وبتصريفه //يقول ولا خلاص انا مشغول
فاتن بعصبيه//خالي تكلم ايش قااال
الخال فواز//فتووووووون اكلمك بعدين باااي
فاتن عصبت//خالي والله تقول ايش قال ابوي لك
الخال فواز//فتووووووون بدون زعل اوك
فاتن بستغراب//طيب قول بسرعه
الخال فوازز//انتي راح تجلسين عند ابوك اسبوع
فاتن بصدمه//هــــــــــــــــــــــــــــا اسبوع ليه
الخال فواز//فتوووون هذا ابوك حتى لو تركك عنده طول السنين عااادي لانكـــ بنته فهمتي
فاتن بقهر//بـــااااااي
الخال فواز توهق//فتوووون انا امزح معك
فاتن بهدوء//باااااااااااي
وسكرت على طووووول منه
رعد ببتسااامه//فاتن قومي بدلي لبسك قبل ما بابا يرجع
فااااتن //لارد
رشا تقوم ببتسامه خايفه فاتن تنقلب على ولدهاا//يالله حبيبي تعال نبدل ملابسكــ قبل وصل بابا
فاتن بصوت حاد//متى يوصل ابوي
رشا خايفه تصير مشكله//الحين يرجع من المسجد بدلي وانزلي على طول
فاتن راحت لشنطتها واخذت تيوراسود وبلوزه كروهاات احمر وابيض وجوارب صغيره وسبورت احمر
وبعدها ادخلت التواليت واخذ ت شور
اما رشا اخذت رعد وهي مستغربه تغير فاتن
عند فاتن طلعت من التواليت ولبست وتعطرت وسيحت شعرها واخذت عبايتها ونزلت من دون شنطه او أي شي
عند رشا روشت رعد ولبست ثوب ابيض وشماغ احمر والجزمه السوداء والعقال وعطرته ونزلته مع المربيه
امارشاء راحت تبدل ملابسهاااا لبست فستان مو قصير لونه احمر والصندل الاسود ورفعت شعرها بتسريحه خفيفه وتعطرت واخذت شنطتها والعبايه ونزلت
//////////////////////////////////////////////////////////////
اجتمعو بصاله وفاتن على اعصابها تنتظر ابوها يوصل
رعد جالس بهدو عشان مايخرب الشماغ وتخرب الكشخه
اما رشا مستغربه هدوء فاتن ليه ساكته طول مانزلت
شوي دخل ابوهااا ببتسامه//السلام عليكم
رشا فاتن رعد//وعليكم السلام
ابوها يجلس ببتسامه//شكلكم مجهزين من زمان وانا تاخرت عليكم
رشابدلع//لاحبيبي اصلا تونا نازلين
فاتن بعد صمت//يبااااااه
ابووها ببتسامه//اعيووووونه
فاتن ماسكه اعصابها//متى ارجع لرياض
ابوهاا عرف انها درت عن الموضوع وقال ببتسامه//اسبوع او اسبوعين
فاتن تفركــ يدينهاببعض ومن داخل تغلي//ليه
ابوها برود//كذا ابيكــ عندي كله جالسه عند امكــ
فاتن تمسك اعصابها//ومدرستي كيف اتركهااا
ابوها يصد عنها//انا قلت لكــ من زمان تعالي وعيشي عندي لكن راسكــ يابس كله عند امكــ ترا انا بوكــ وابيك تكونين قدام عيوني
فاتن بصوت حاد//بس انا ايام الاجازات اجيكــ واجلس عندك لما تخلص الاجازه ولا بعد اذا بدا الاسبوع الثاني اروح لرياض مو الاسبوع الاول
ابوهااا عصب//خلاص عاد انا اخذت لكــ عذر لمدرسه وقلت لهم انكــ بتغيبين اسبوووع ولا تخليني اخليه اسبوعين
فاتن بعرابجه//مو على كيفك يبااااااه انا ابي اروح الرياض بعد اربع اياااااام مستحيل اجلس هنا
رشا اول ماشافت الهواش بينهم قامت ومسكت يد رعد وطلعت ويااااااه برا
((نرجع لــ بورعد ولفاتن))
ابوها بعصبيه وتهديد//لاترفعين صوتكــ علي ولا تخليني احلف بالله ماتطبين الرياض مره ثانيه فاهمه
وطلع وتاركها معصبه منه واصله معهااااا
فاتن بصراااااااخ//اكــــــــــــــــــــرهكــــــ
وجلست على الكنبه تهدي اعصابها وماتبي تبكي ولاتبغى تعاند ابوها ويسوي اللي براسه
//////////////////////////////////////////////////////////////
عند رشــــــــا ورعــــــــــــد
رعد برائه//ماما ليه بابا عصب على اختي
رشا خايفه على فاتن من ابوها وسرحانه مو لم سوال ولدها
رعد يهز امه//ماما ليه بابا عصب على اختي
رشا تبتسم غصب//حبيبي مشكله صغيره وان شاءالله تنحل
رعد بخوف//يعني بابا بيضرب اختي
رشا بهدووووء//لا ان شاءالله مايضربها
شوي دخل زوجها وجهه يخوف من العصبيه فسخ ثوبه وذبه بالارض وبصراخ//هالبنت راح تجنني ابي اعرف ليه يتصلون عليها ويخبرونهااا ليه ليه مو انا ابوها ولا عشاني طلقت امها واعطيتهم وجهه وتركت البنت عندهم لـــــــــــــــــــــــــيـــــــه والله لاوريهم راح اخليها تعيش هنا غصب عنهااا ما اكون ولد ابوي
رشا راحت له ومسكت يده تهديه//حبيبي هد اعصابك انت تعرف البنت بعدها صغيره مصيرها بتجلس حتى لو ماخبروها اهل امها وانت لاتعصب عليها كذا واشك ان البنت اذا فيه احد يعاندها تعانده
ابورعد يجلس//صادقه بس انا اتخذت قراري من الحين راح اخليها تدرس هنااا لو على قطع رقبتي
رشا بدلع تبغى تنهي المشكله//اوووه يالله حبيبي ترا تاخرنا على الناس وانت بعدك
ابورعد يبوس خدها//انا من دونكــ ولاشي تسلمين ياقلبي
رشا قلب وجها احمر//خلاص روح بدل
بعدها راح يبدل ملابسه وكشخ ثوب ابيض وشماغ احمروالجزمه السوداء وتعطر عطر رجالي اللي تذوب عليه رشا وبعدها نزلو
//////////////////////////////////////////////////////////////
دخلو الصاله ومالقوفيهاااا احد
ابورعد بعصبيه//وين راحت له
رشا بخوف//يمكن راحت غرفتهاااا
ابورعد عصب//بروح اشوفها انتو بس اركبو السياره لما اجيبها
رشا بهدوء//طيب
عند ابو رعد صعد مع المصعد لدور الثاني وراح لجناحهاااا فتح الباب وسمع صوتها تكلم قرب لما صار يسمع ايش تقول
فاتن بحده//يمااااااه ليه يسوي معاااي كذا يعني مايكفيه اني ازوره بالاجازات والله حرام
امهااا تهديهااا//حبيبتي تعوذي من ابليس وهذا ابوكــ مو أي احد غريب
فاتن بعصبيه//يماااه انا قايله غريب انا اصلا ما احب بيت ابوي مره كئيب مو مثل بيتنا
امهااا بقل صبر//حبيبتي الحين انزلي لبوك وتأسفي منه ويمكن الله يهديه ويغير رايه
فاتن بقهر//طيب سلام
امهااا//سلام
بعدها سكرت منهاااا وجلست على الفراش تفكر بكلام امهاااا لها قطع عليها صوت ابوهااا
ابورعد//مطوووله بالجلسسه
فاتن تصد عنه//لارد
ابوهااا بجفااا//يالله قومي مو فاضي لدلع البزران يالله اخلصي
فاتن تناظره بضيقه//احسن اضربني يبه
ابو رعد حس ان بنته من جد متضااايقه//خلاص حبيبتي قومي وان شاءالله بعد اربع ايااام ترجعين الرياااض
فاتن بعيون غرقااانه دموع//جد يبه برجع
ابورعد راح وحضنهاااويمسح على شعرهااا//ايه يابوك راح ترجعين
فاتن نزلت دموعهاااا براحه//شكرابابا
ابو رعد//يالله يابوك ترا تاخرنا على جدك
بعدها ركبو السيااااااره وفتح لهم الحارس البوابه وطلعو
////////////////////////////////////////////////////////////
بعدها وصلو لــــ فلة الجد ســـعــــوووووود
////////////////////////////////////////////////////
نتعرف على العائلات
عائـــــــــــــلــــــــــة
((……………………………….))
اكتب أي عائله حلو واعجبتكــــ
الجد//سعود
الجده//ســـــــــــاره
الاولد الاكبر وهو
العم الاول((ثـــــــامر))
الزوجه((ريم))
الاولد الاكبر لهم((مشعل29سنه))هذا اللي رجع من السفر
الاولد الثاني((ماجد25سنه))
الاولد الثالث((تركي17سنه))
البنت الرابعه((جمانه22سنه))
البنت الخامسه((جمان19سنه))
////////////////////////////////////////////////
العم الثااااااااني((عبد الرحمن))
الزوجه((حصه))
الاولد الاكبر((فهد28سنه))
الولد الثاني((فيصل24سنه))
البنت الثالثه((فرح23سنه))
البنت الرابعه((مرح19سنه))
البنت الخامسه((جوري15سنه))
//////////////////////////////////////////////////////////////العم((محمد))
الزوجه((ناهد))
الاولد الاكبر((سلطان29سنه))
الولد الثاني((سلمان25سنه))
الولد الثالث((سعود22سنه))
الولد الرابع((سامي19سنه))
البنت الخامسه((سمر15سنه))
//////////////////////////////////////////////////////////////
العم((منصور))
الزوجه((رشا))
البنت الاولى من زوجه ثانيه((فاتن18سنه))
الولد الثاني من الزوجه الثانيه((رعد6سنوات))
//////////////////////////////////////////////////////////
العمه((هياااااا))
الاولد الاكبر((اياد28سنه))
الاولد الثاني((زياد24سنه))
الولد الثالث((جاد22سنه))
البنت الرابعه((امل23سنه))
البنت الخامسه((امال19سنه))
البنت السادسه((اسيل17سنه))
//////////////////////////////////////////////////////////////
العمه((جواهر))
الاولد الاكبر((متعب28سنه))
الاولد الثاني((معتز25سنه))
البنت الثالثه((ملاك27سنه))متزوجه وفي شهر العسل
البنت الرابعه((اميره20سنه))
البنت الخامسه((شموخ18سنه))
وبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــس
//////////////////////////////////////////////////////////////
دخلو الصاله اللي يدخلها يضن انها قاااااعه من كبرهابعدها سلمو عليهم وهي صافحت الشباب من دون السلام بلخدووووووود
وبكذاااا جلسسسو يسولفون مع بعض
الجد ببتسااامه وصوته الجهوري//نورتي الشرقيه يافاااااتن
فاتن ببتساااامه//تسلم منوره بـــ اهلهاااا
الجده //والله وكبرتي يافاااتن وصرتي حرمه
فاتن//لارد
تركي بخبث//ايه وطــــالعه حلوووه بكثير
سامي ببتسامه//يابخت اللي بياااخذكــ والله
فاتن اعطته نظره عشااان يسكت والكل كان يراااقب
مرح بخبث//سامي مو كن فاتن تناسب لكــ
سامي ببتسامه صااافيه//اكيد داااامني ولد عمهااا مو كذا فااتن
فاتن//لارد
العم ثاااامر يضحكــ//ههههههههه خلاص احرجتو البنت
تركي بستهبااال//سامي يابعد قلبي انا من زمان ابي فتوووون لي
سااامي بحده//تعقب هذي حب الطفووووووله
الكل مات ضحك على اشكاااالهم//ههههههههههههههههه
جمان بهمس لفاتن//تصدقين اول مره اشوفهم يتكلمون كذا حب وما حب ولا احنا لنا الله
فاتن جلست تضحك//هههههههههههههههه
مرح//انا المسكينه
فاتن بستغراب//ليه مسكينه
مرح بستهبال//ملعون الوالدين مابعد جاء يطق الباب
فاتن هنا ماتت ضحكــ//ههههههههههههههههههههههههه
مرح لعنبوك هههههههههههه من جدكــ تبين هههههههههههههههههه
مرح ببتسامه//ابي اجرب الحياه الزوجيه شوي
فاتن بعرابجه//ياخبله الحياه الزوجيه غثااا الطبخ وغسيل الملابس والمسح والتنظيف والكوي و
مرح تسكتهااا//بس بس يرحم امكــ من لعب عليك
جمان//اجل ايش حب ومدري ايش اللي اعرفه اولته بعدها يصير جحيم
قطع عليهم دخول عااااااااائلة ال((………………))
اللي هم اهل رشااااااااااا زوجت ابو رعد
//////////////////////////////////////////////////////////////////
((اتوقف قليلا واراكم في بارت ثاني))
اجــــرمـــت لـــــــــــعــــيونكـــــــــــــــ
روووووعه
كملي ياعسل
يعطيك العافيه….
رواية جناااان

ننتظر البااارت القاادم

لا تتتاخري

((البااااارت الثااااالث))
عائــــــــــــــــــــــله اهل رشـــــا
الاب((صالح))
الزوجه((مريم))
البنت الكبيره((رشا))
البنت الثانيه((سواري 20سنه))
البنت الثالثه((رسيل18سنه))
الولد الرابع((عصااام26سنه))
الولد الخامس((بندر23سنه))
وبسسسسسسسسسسسسسسس
///////////////////////////////////////////////////////////////////
جلسو كلهم البنات بجهه والرجال والشباب بجهه والحريم بجهه
///////////////////////////////////////////////////
عـــــــــــــــــنـــــــــــــــــــد الشباب
سامي بهمس//توركي
تركي بحده//هاااااه
سامي عصب//هواء نفخ بطنكــ رد زي الناااس
تركي//طيب طيب وش بغيت يا استاذ
سامي //تعال نروح لبناااات نسولف معهم
تركي وكن الفكره اعجبته//يااااالله قووووم
بعدها قامو وجلسو مع البنات
مرح بخبث//هلا والله بخطيب فاتن
فاتن بحده//على تراب من قال اني ابيه
سامي يعقد حواجبه//افا افا اجل من تبغين خطيبكــ
فاتن ماعجبها كلامهم//بصراحه ولا واحد وياليت تخلون الكلام الفااااضي وانا ما احب اتكلم فيه
سامي يحاول يسوي مشكله//يعني افهم من كلامك انك ماتبغيني وحاطه عينك على واحد غيري
شموخ بحده//سامي وبعدين معاااااك ترا احنا نمزح بالكلام لاغير
مرح تطول السالفه//شموخ وانتي ايش يعرفكــ يمكن سامي يحب فاتن صح سوسو
سامي بخبث//ايه احبهاااا
فاتن ماسكه اعصابها//وانا ما احبكــ فهمت
سامي بخبث//اعرف ماتحبيني عشااان مراد حبيب قلبكــ
((طبعاهو قال اسم من عنده كذااا))
فاتن بعصبيه//ومن مراد هذاا اظن انك تستهبل
جمان بحده//خلاص واذا صارت تحب مراد مالك شغل
سامي برود//الا لي شغل انا ولد عمهاااواولى فيهااا واخاااف عليهااااا فاااهمه
اسيل//سسامي خلاص من جيت وانت تتكلم
اماااال بحده//ايه هذي جمعت بنااااات
تركي بحده//احلفي
جووووري//صااااادقه اماااال من جيتو وكله كلام يالله روحو لشباب احنا بنات
سامي بعصبيه//طالت وشمخت حتى البزران يتكلمون انا اصلا كلامي مع فاتن مو معكم
سمر تهديهم//خلاص كلام سامي مع فاتن وهم حرين صح
فاتن بهدوء//لامووووصح
سامي يرفع حاجب بهمس//صدقيني يافاتن من صرتي عند امكــ وانتي ماتعرفين الادب
فاتن بعصبيه اعطته كف تحت صدمتهم وبغضب//انا سكت عنك اما تتكلم كذا ومعي لا فاهم ياساااامي
بعدهااااا قامت من عندهم طالعه براااا
سامي مسكــ خده لكن ندم انه قال الكلام ولحقهاااا براااا
البنااات سسساكتين ولاكلمه
الجد بصوت عالي//وش صااااير
البنات //لارد
الجد بعصبيه//تكلمووو وش صاااير
شموخ بخوف//تهاوش سامي وفاتن
الجد بعصبيه//مشعل وانا ابوكــ روووح وشوف ايش عندهم
مشعل يقوم بامر//حاضر يبه
((الكل ينادي الجد يبه))
((فــــــــــــــــــي الـــــريــــاض))
في بيت ام فووواز الكل جالس بالصاااله وهدووء لان فاتن مو موجوده
ام فاتن حست بالم وبصوت خايف//يمااااااااه
ام فواز بخوف//بنتي وش فيكــ
ام فاتن دموووعهااا تنزل//يماااااااه بموووت ابي بنتي يمااااااااه
((وبدت تبكي والالم ماله الايزوووود عليهاااا))
الخال فواز مسك يدها بخوف//ياختي وش اللي يعورك
ام فاااتن تبكي بصوت عالي//بمووووت قلبي يعورني اهى يمااااه ابي اشوف بنتي ابي اشششششششووووفهاااا
((بعدهاااا اغمى عليهااااااااااااا))
((بالـــــــــــــــشــــــرقــــــــــيـــــه))
عند فاتن جالسه بالحديقه على الارض وماااسكه نفسها عشان ماااتبكي
سامي وصل عندهااا وجلس ساكت
فاتن صاده عنه
سامي بعد صمت//فتووووون وربي كنت امزح معك
فاتن برود//واضح
سامي يمسك نفسه//فتوووون صدقيني انااا كنت امزح معك يكفي انك اعطيتيني كف قدامهم وانا ساكت
فاتن //تستااااهل
سامي//زعلانه
فاتن//لارد
سااااامي بحده//فتووووون ردي زعلانه
فاتن //لارد
سامي عصب ولفا لجهته//فاتن اكلمك زعلانه مني
فاتن تبعد يديه//بعد يدكــ ولاتلمسني فاااهم
قطع عليهم وقفت مشعل اللي يظهر من شكله انه انسان محترم وله هيبته الخاصه عند الكل
سامي ببتسامه//مشعل
مشعل بصوته المبحوح//قوووم انت ويهاااا
سامي وقف اماااا فاتن مازالت جاااالسه
مشعل بهدوء//ياله قومي لداخل
فاتن مالهانفس//مابي ادخل بجلس هناااا
مشعل بامر//سامي روح ادخل
سامي يناظر فاتن//طيب
بعدها راح عنهم لداخل الفله
مشعل //فاتن قووومي
فاتن //لارد
مشعل عصب//ماتسمعين اقولك قومي
فاتن برود//وانا قلت مابي مووو غصب
مشعل بعصبيه//الاغصب يالله ادخلي قبل لا اسحبك مع شوشتك
فاتن //مااااابي وابوي ترا موجود ومالك دخل فاهم
مشعل سحبها مع يدهااا يكره احد يعانده//ماتفهمين
فاتن بضيقه//لا اترك يدي
مشعل ترك يدها قبل مايتكلم قطع عليهم صوت
سواري بدلع//فتووون بعد قلبي انتي هناااا
فاتن تناظر لبس سواري كان عاااري مره وقصير والميك اب والعطر اللي ريحته واصله لشارع بهمس//جعل قلبك يوقف
سواري بدلع//اسفه ميشششو ماانتبهت لك كيفكــ
مشعل من دون مايناظرهااا//بخير يالله ادخلو
وراح وتركهم لحالهم
فاتن ناظرتها بستحقااار//لايكووون ناسيه ان ماعليك عبااايه
سواري بدلع//عااااتي حبيبتي هذا بالمستقبل بيصير زوجي وملكي انااااااااا
فاتن ماعجبتها حركااات سواري//لا مو عاااادي هذي تسمى قلت ادب
سواري بضحكه //هههههههه لا انتي اللي علمتك امكــ الادب امكــ كله صايعه وضااايعه كل ليله مع واحد
فاتن بعصبيه//احترمي نفسكــ امي اشرف منكــ بمليون مررره
سواري بضحكه//هههههههههه لاحبيبتي ابوكــ طلق امكــ عشانه اكتشف انهاااا تخوووونه مع واحد ثاااني
فااااهمه يا محترمه بااااااااي
وراحت تااااركه فاااااااتن معصبه بالحيل من كلامها على امهااااا
//////////////////////////////////////////////////////////////
((فــــــــــــــي الــــريــــاض))
وتحديد مستشفى الشميسي الكل واقف وخااااايف على اعصااابهم ينتظرووون الدكتووور يطلع
مرياااام وولدها احمد وحااتم وهيفا وميسا والخال فواز والجد ه ام فواز
ينتظرووون الدكتور يطلع من الغرفه
بعد دقاااايق طلع الدكتور والكل راح له
الخال فواز بخوف//بشر يادكتووور
الكل على اعصااابه يبي يعرفون ايش فيهاااا
الدكتور بهدوء//انتو راضين بقضاء الله وهيامن زمان تعاني من ورم في القلب وهيا الان دخلت بغيبوووبه
الكل جاه الخبر مثل الصدمه وكن احد سكب عليهم كاس مويه بااااااااااااارد
الخال فواز ماعرف يتكلم خنقته العبره
مريام والجده والبنات يبكون احمد حزن كثير
حاتم شجع نفسه وبهدوء//طيب يادكتور الغيبوبه كم يوم راح تستمر
الدكتور//الله اعلم انتو بس ادعو لها تصحى من غيبوبتهاااا
وراح وتركهم الخال فواز تلثم بشماغه عشان مايناظرون دموووعه امااا احمد طلع من عندهم
ام فواز تبكي//ياويلي على بنتي يارب تقوم وتشوف بنتها يارب
وجلست تمسح دموعها بكفوف يدها لكن الدموع رافضه توقف الا انها تركت لدموعها العنان لتنزل على خديها المجعده من كبر السن
حاتم يهديهم//خلاص ياجده تعوذي من ابليس وان شاء الله ربي يقومها بسلامه وتشوفينها قدام عيونك
الجده تبكي//يالله اهى اذاراحت عني من راح يعطيني علاجي ويجلس يسولف معي اهى اهى وفاتن من راح يساعدها بدروسها من راح يكوي ملابسهاااا
مريااام تبكي//يماااه تعوذي من ابليسس
//////////////////////////////////////////////////////////////////
((بالــــــــــــــــشـــــــــــــرقـــــــــــيــــــ))هه
فاتن جالسه برااااا وجولمهااااا البنات وانواع السولف والمغااازل وووو الحش
جمانه تكلم سواري بهمس//ايش رايكــ بمشعل
سواري بهمس//اسكتي الله لايوريكــ طلعت عليه وانا بفستاني لكن النذل مارفع عينه يطالعني
جمااانه بهمس//انا كم مره قلت لكــ مشعل غير عن كل الشبااااب
قطع عليهم صوت بندر المميز برنت صوته//سلام بنات
البنات //وعليكم السلام
بندريناظر البنات وحده وحده//كيفكم والدراااسه
مرح//كل شي تماااام انت كيفك
بندر يعقد حواجبه//اكيد انتي مرح
مرح ببتسامه//اكيدين
بندر يضحك//هههههههههه عارفكــ ام لسانين
مرح بصدمه//هـــــــــــــــــــــــــــــا لسانين من قاله
البنات ضحكو على شكلهاا//ههههههههههههههههههههه
بندر يبتسم//من الحلوه اللي معكم
شموخ بستهبال//انااااااا
بندر بحده//لا اللي جنبك جوري مين
جووووري ببتسامه//هذي فاتن اخت رعد
بندر يغمز لفاتن//امـــــــــــــــــااخته وطلعتي صاااروخ
جمان//قووووول ماشاءالله
بندر يبتسم//ماشاء الله اجل طلعتي اخت المطنوووووخ رعد والله النسل عندكم شششي
البنااااات سكتوو من الاحراج//لارد
بندر//الافاتن عمركــ كم
رسيل تهمس لفاتن//لاتقولين له تراااه مغازلجي ويلعب على البنـــــــــــــــــــ
ماامدهاااا تكمل لان بندر سحبها مع عبااايتهاااا بحده//لعنبوكــ ماتعرفين تسكتين
فاتن تضحك//هههههههههههههههههههه خلهااااا
بندر يترك رسيل//من عيوني وفديت الضحكه اللي من شفاتكــ
مشعل من وراااااه بعصبيه//من تتغزل فيه
بندر خاااااف//هــــــــــا من يتغزل يابوك خوفتني
البنات جلسو يضحكوون عليه
اياد ببتسامه//ماشاءالله مجتمعين هنااااا واكيد ماخليتو احد الاحشيتو فيه
اسيل تضحكــ//ههههههههههههه اول واحد حشينا فيك
جااااد داخل عرض//اناااااااااااااااااااااااااااااااا
فاتن ابتسمت تحسه فرفووووش
جاد غمز لهااا وبتساامه//اوووه خطيبت سامي هناااااا
الكل التفت على فاتن
فاتن بعصبيه//ومن قااااااله هــــــــــــــــــــــــا
شموووووخ//احــــــــــــــــــــــــــــنا
فاتن قامت بعصبيه//ما اتشرف اكووووون خطيبت احد
مشعل تنرفز من كلامهااا وتدخل//احلفي اجل مين تتشرفين فيه ياانسه فاتن
فاتن بستحقاااار//مالك دخل
وراااااحت تمششششششي معصبه
اماااا مشعل جلس يسبهااااداخله كسحت فيه وهو اللي مايقدروون يردون عليه تجي هي تراده عصب وراح من عندهم
/////////////////////////////////////////////////////
بعدهاااااااا مر الوقت والكل جلس يتعشى بعد العشاء طلعو براا بالحديقه
عند فاتن كانت جايه بتدخل الغرفه اللي في بيت جدهااا فتحت الباااااااب ودخلت وسكرته ورهااااااا
لفت بوجهاااا لداخل الغرفه لكن انصدمت من اللي تشوفه قداااااام عيووووونهاااااا
مــــــــشـــــــــــعــــل و((…………))
في منظربــــــــــــــشــــــــــــــــــع
على طوووول طلعت من الغرفه قبل ماينتبه عليهاااا احد
لكن وقفهاااا صوت سامي//فاتن ايش فيك
فاتن برتبااااك//هـــــــــــــــــــــا
سامي بستغراب//فاتن فيك شي ليه مرتبكه
فاتن بخوف//هــــــــالالالالا مافيه شي
شوي انفتح الباب وطلع مشششعل من الغرفه وسكر الباب واستغرب وجود فاتن وسامي
مشعل بصوت مبحوح//ايش مجلسكم هنااااا
فاتن راحت على طول بعد ما اعطت مشعل نظرة احتقااااااار
اماسامي واقف ومو عارف يتكلم لان نظرات فاتن تدل ان فيه حاااااجه
مشعل عصب من نظراتهاااا //ساااااامي اقلب وجهكــ هنااااااكــ
سااااامي انحااااش من الخووووف وحالف يعرف ايش فيهاااا فاااتن
اماااامشعل يتوعد بفااااااتن وبعدهاااا نزل تحت عندهم
((وبــــــــــــــــــــــــــس))
((الى هناااااا اقف معكم))
تـــــــــــوقـــــعـــــاتــــكـــــم
(1)ام فـــــــــــاتن ايش بيصير لـــــــــــــــهــــــا؟؟
(2)فــــــــــــاتن لما تسمع ان امهااااا بالمستشفى ايش بتسوي؟؟
(3)فـــــــــــاتن من شافت مع مشعل بالغرفه؟؟
(4)سامي ايشش بيسسوي؟؟
(5)ومشعل ايش بيسووووي مع فاتن؟؟
(6)فاتن هل راح تغير نظرتهااااا في مشعل [نعم,لا]
تــــــــحـــــيـــاتــــــــــــي
اجــــــرمــــت لــــــــــعـــــيــــونكــ الــــشـــهــريـــــــــــــــــــه
/////////////////////////////////////////////////////////