بقلمي:روايتي الاولى صدف جمعتنا تحت سقف واحد 2024

[CENTER][/CENTER]

هااااااااااي


^
^
^
^
^
البارت الأول
روايتي الأولى:صدف جمعتنا تحت سقف واحد

جلست من النوم على تغاريد العصافير مبتسمة كالعادة وقامت من سريرها وأخذت شوور سريع ولبست جينز وبلوزا صفرا لها كم طويل وعليها جاكيت بني عاري الأكمام وحطت لها ماكياج خفيف وتعطرت وكانت طالعه خقق وجذابه مررررره ونزلت من غرفتها وراحت تفطر وقالت:صباح الخير
الكل:صباح النووور
أم فهد:ها بابنتي كيفك اليوم؟
نور:تمام يمه
أم فهد:زين يابنتي يلا افطري عشان ماتتأخري على الجامعة
نور:طيب
شهد:نور شرايك اليوم أنا وأنتي واريام نروح السوق؟
نور:طيب, بابا عادي نروح السوق؟
أبو فهد:طيب بناتي بس لا تطولوا
نور وشهد بفرح:طيب وباسو رأسه
أبو فهد:ههههه الله لايحرمني منك
الكل: آميييييييييين
نور:ماما وينها اريام ؟
أم فهد :كالعاده نايمه بغرفتها
نور:ههههه وهذي كل نايمه
أم فهد: وشو نسوي بعد أهم شي في حياتها النووم والأكل
الكل :ههههههههههه
نور :يلا إنا رايحه الجامعه باي
الكل: بحفظ الرحمن
شهد:أني بعد باروح باي
الكل:مع السلامه
وركبو مع السواق ونور راحت الجامعه وشهد المدرسه
___________________
جلس من النوم واخذ له شوور سريع ولبس جينز وبلوزا حمرا كمها طويل وتعطر وكان جذاب وخقق ونزل عشان يفطر وقال :صباح الخير
الكل:صباح النور
وليد:اليوم لانتظروني على الغداء
أم فايز:ليش ياولدي؟
وليد :اليوم بتغدا ويا صديقي ماجد
مها شهقت لما ذكر ماجد
أم فايز :طيب ياولدي
وليد:ما شاء الله عليك يايبا شركتك مشهورة في كل الجرايد ربحانه
أبو فايز:اكيد ياولدي وبعد ماياخد الله أمانتي أنت وأخوك فايز تستلموا الشركة
الكل:الله يطول بعمرك
وليد :يلا إنا رايح الجامعة مع السسلامه
مها:انا بعد مع السلامه
الكل:بحفظ الرحمن
______________________

نعرفكم بالشخصيات

بيت أبو فهد

أبو فهد:رجل أعمال كبير عمره(45)وعنده شركة كبيرة جدا وهو طيب وحنون خصوصا على بنته اريام لأنها اصغر وحده
أم فهد:طيبه وحنونة جدا على بناتها وأولادها عمرها(44)وتدور سعادة بناتها وأولادها
فهد:طويل ووسيم وعضلات عمره(26)أعزب وابيض وجذاب
سعد:نفس أخوه بس فهد اطول وابيض وسعد عمره (25)
نور:طيبه وطويله ومؤدبه عمرها (19)رشيقه وشعرها طويل وحرير وهي مرا جذابه
شهد :نسخه من اختها نور بس نور أطول وابيض وأجمل وعمرها(17)وشعرها طويل وحرير
اريام:قصيره ودوبه شوي بيس بيضه وحلوه عمرها (16)وتحب النوم والأكل وشعرها قصير وحرير
بيت أبو فايز

أبو فايز:رجل إعمال كبير عمره (47)طيب وحنون وعنده شركة
أم فايز:طيبه عمرها (47)حنو جدا أهم شي عندها سلامة عيالها
فايز:طويل وسيم وعضلات عمره(26)جذاب جدا
وليد:جذاب جدا بمعنى الكلمه عمره(20)طويل ابيض وسيم وعضلات
مها:جميلة طويلة بيضا عمرها (18)حنونه وتحب ماجد صديق وليد بس هو مايدري شعرها قصير وحرير
سحر:دوبة شوي بس حليووه بيضاء عمرها (17)قصيره وشعرها قصير وحليو
لمياء:حليوة وطويلة عمرها (16)رشيقه وشعرها طويل عكس خواتها
_______________________

وصلت الجامعه معه بنفس الوقت بس هي ما شافته وهو ما شافها
راحت لصاحباتها وقعدو يسولفو
نور:ذاكرتو لو سهرتو كالعادة على الفلم؟
طيف ونوف:شاهدنا الفلم
رانيا: مالت بس,انا ذاكرت وأنتي نور؟
نور:اكيد ذاكرت
نوف: بنات خلنا نروح الكفتريا في شباب واجد الحين
البنات:وجع هذا إلا هامك بس
نوف:امزح ههههههههه خلنا نروح ناكل جوعانه
الكل :هههههههه طيب يلا
نور:اسبقوني بعطي ليان دفترها وبجي
البنات:طيب
وراحو البنات وسلمت نور الدفتر إلى ليان وسولفت معها شوي
___________________________

وليد :شباب خلنا نروح الكفتريا
ماجد :انا موافق اذا على حسابك
وليد: طيب طيب بس قوموا يلا
نواف وسمير وماجد:طيب هههههههه
____________________

البنات ينتظروا نور طيف:ووووف تأخرت نوور
نوف:شكلها شافت شاب وخقت عليه
رانيا:يلا جب أنتي ويا أكيد مسكتها ليان تعرفوا ليان تحب تسولف
نوف وطيف:ههههههههههههه
___________________
نور وهي رايحه الكفتريا كانت تمشي وهو واصحابه قدامها واقفيين وسادين الطريق بس مايدروا قالت بصوت خفيف لو سمحتو ممكن اعبر ماحد سمعها حطت اصابعها الناعمه على ظهره وقال: لو سمحت ممكن اعبر؟…
.
.
.
هذا بس بداية ابغى تفاعل عشان اكمل

توقعاتكم

شنو ردة فعل الشاب؟

ومن يكون هذا الشاب؟

الف مبروك على الرواية الجديدة
واتمنى تلاقي تفاعل من الاعضاء
واكون انشاء الله من متابعينها على طول
اتمنالك كل النجاح
ربي يوفقك

آلسلآم عليكم وآلرحمة ,

بدآية موقفه عزيزتي بعون آلله اكون من متآبعينك , بس يآليت لـو تكملينهآ إلى النهآية ملاكي ,

وبنسبة لتوقعآت ,
حبيت أدب نور :$

آممممم امكن وليـــد ,
مآبعرف يعتمد على شخصيته انو يناظرها ببرود أو يبتسم ويرحب بيها الجيريا

آلله يسعدك يآرب |

بداااااايه حلووه
ننتظر التكمله وان شاء الله تكملينها للنهايه
يعطيك العافيه يا عسل
تنقل إلى قسم الرويات الغير مكتملة …..

توقعاتكم

شنو ردة فعل الشباب؟
مادري .
ومن يكون هذا الشاب؟
واليد.

همسة صادقة : شكرا ع المتابعة واذا في تفاعل رح انزل بارت اليوم
الكاتبة ساندرا: يسلموو ع التوقع وانشاء الله بكملها
الجيريامزمز: الله يعافيك ي ورده
يلا ي حلوين ابغى تفاعلكم ورح انزل لكم بارتين

نحــن با انتظآرك يآعسل |

مررررهه حلوه تسلم الاياددي اللي صنعت لنا هالروايه الحلوه مثلك الجيريا

() روايه جنان لا تفوتكم 2024

جبتلكم قصه مره حلوه بس بنزل هل بارت واذا عجبتكم كملتها يلا

البارت الاول

*********
البارت الاول
*********
قلمي الرصاص احمر
ولماذا ؟!
لماذا القلب والدم وردة الحب وقلمي الرصاص باللون الاحمر

أسألك أنتي ؟
أسألك انا

انا الذي كنت لك وكوشاح الفرح الحريري في يوم الربيع الاخير !

انا الذي وضعته على كتفيك و وسقطت حتى خاصرتك . ورقصتي به مع صديق !

أنا الوشاح الذي سهر معك في طريق الليل لتمسحي به دموع الحزن والفرح !

انا الوشاح النازف بأحمر الشفاة منك !

أنا القيد الذي مزقه المعصم !

أنا القطعة قبل ان ترمى في خزانة ملابسك , خدشت بأظافرك الدامية من أحشائي ثم قلت : أقترب الصيف يا وشاحي الجديد , فإلى اللقاء في الربيع القادم
/

/
/
ولأني أعلم أنك ستقولين في فصل الربيع القادم , حيت تريني : أف , ما هذه البقع الحمراء التي عليك يا وشاحي القديم !

فرجاء أتركيني للأبد ……..

أو هبيني لعابرة سبيل !
إذا …
كنت انا وشاحا , وانتي راقصة بي مع صديق
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
مريم : حشا ما شايفين خير يطالعونه شذي
سارة : للحين ما تعودتي
حور : امشوا ولا كأنكم شايفنهم
مريم و سارة : هذا الي بنسويه
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
لحظة لحظة أكيد مستغربين من الي يطالعونهم وليش خلينا نتعرف على أبطال روايتنا
سارة : فتاة في غاية الجمال والدلال طول وحساسة لكنها ما تبين بس مريم وحور يكشفونها
مريم وحور :الخوات توم في كلشي ومجنين سارة في هبالهم وجمال هادي ونعومات مرة

^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
أكيد انتو مستغربين ليش الناس تطالعهم !!
الي كان غريب فيهم ان سارة كانت لابسة شورت
لفوق الركبة أبيض و تي شيرت احمر سيور
وروج ومناكير احمر
&&&&&&&&&
ومريم وحور التوم فستان نعومي لحد الركبة بنفسجي
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
حور : أفف باجر سكول
سارة : باين ان مأثر فيج لدرجة انش صرتي هندية نص كلامج عربي ونصه إنجلش
مريم : هههه اي والله
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
يوم الاحد في المدرسة
دخلوا أبطالنا الملفتين
الي كانت مراليهم لنص الفخذ
و عيون الكل تلاحقهم
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
سارة : افف راجو( راجو سايق سارة ) ما تفهم قلت اليوم وقف لي عند البوابة الورانية
راجو : أوكي مدام بس …
سارة : لا بس ولا بس بسبست ولا تتأخر
( مسكين كان بيقول لها شي مهم بس ماعطته فرصة )
بعد ما سكرت
حور : حرام عليج مسكين ليش تعاملينه شذي
سارة : والي يرحم والدينج انا بعد ما احب أعامله شذي بس يقهر ذاك اليوم رحت له مبكر شفته مركب هندية السيارة وكاشخ أزعم سيارته
مريم : هه هذا الي ناقص
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
في الفسحة بعد حصص مملة
سارة : بنات عمي ماجد مطرش لي مسج بقول : تعالي ورا قرب السور عندي ليش مفاجأة من تجي معي
البنات : لالا عمج مو صاحي
سارة : تخافون من واحد توه عمرة 19جبناء ما منكم فايدة بروح بروحي بتهنى >< وهي تهز كتفها بدلع

^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^ما تدرين يا سارة يمكن تتندمين على الثانية الي فكرتي تروحين
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
يا ترى شناوي عمها يسوي لها ؟؟
ويش هالمفاجأة الغريبة ؟؟
وهل فعلا بتندم سارة ؟؟
***************
للرواية بقية
v
v
v
v

^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
راحت سارة بدلعها تتمشي بين الاشجار
قال عمها ماجد للصبي الي وياه : بيييه شكل احد جه انا بروح
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
وما شاف حتى ظله
بالأصل كانت خطة حق صديقه يورطه أنتقاما يوم يكت عليه البيبسي في المجمع وعارف بنت اخوه بتراويه الويل
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
جت سارة وهي ماسكة تلفونها الاحمر وشفايفها الحمراء ترتجف مهي شايفة عمها المجنون
وميثم متوهق مهو عارف شيسوي خيوط جوتيه علقت في نبتة وشكلة ماجد مربطنهم بأحكام وهو ما يدري
و يقول في قلبه : إنشاء الله تطلع حلوة مو تطلع شينة و تنشب فيني
ما تدري يا ميثم ان دي فيها سحر وجمال مو طبيعي
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
سارة تصرخ : ماجد
لا حياه لمن تنادي
ميثم قال في قلبه : خلاص لازم تواجها واكو شكل صوتها حلو يعني شكلها حلوة
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
وصلت سارة لمكان ما كان عالق جوتيه
رفع راسه
وشاف احلى من شافت عينه
وطاحت عينه على عيونها الوسيعة
وسارة في قلبها : يا ربي براويك يا ماجد ان ما خليت تندم انك خلتني في هالموقف
و رفعت راسها تشوف ميثم للحين ما شال عينه عنها
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
بعد صمت طول تتكلم به الأعين لتعبر كل منها على اعجابها بالأخر
سارة وميثم : أنا ….
تكلموا مع بعض مما سبب الاحراج لسارة
قالت : انا بروح دام ان ماجد مو هني
ميثم : لا ,
أ أقصد يعني عندش مقص جوتي عالق في النبته
سارة :اهني ما عندي بس أعرف أفكك لو سمحت ممكن تتباعد
ميثم : اوكي ممكن
و أبتسم أبتسامته الي ذبحت سارة
وفكت الخيط وقامت بسرعة
وقام ميثم عشان ينط السور ويمشي

لكن وقفه صوت سارة : لا تقول لماجد انك شفتني
ميثم : اوكي
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
قالت وفي عينها من رمشها كحل
قف وانتظرني فقد أودى بي الحول

أنا الغريبة يا عمري وكم نــظرت
إليك عيـــــــني بقلب ملؤه الوجل

أنا المحبة والولهى على مضـــــــض
فكن رحيمـــــا وقف يا أيها الرجل

لاتتركني فإني بت مغرمـــــــــــة
بحسن وجهـــــك لما اختاره الخجل

صددت عني فكاد الصد يقتلـــني
وغبت عني فكــــــــاد العقل يختبل

^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^

طالعوا حور ومريم بعض بتعجب : سارة تقربت من احد أصدقاء عمها !! وهي تكره او حتى تقرف من شي اسمه رجال
سمعت سارة احد وراها قامت بسرعة ومشت وشافت حور ومريم
قالت بمرح : هاي
ردوا :هاي
سارة : شفيكم كأيبين
مريم :لا أبد , بس جينا نعرف مفاجأة عمش
سارة : ها , اي أ أ
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
بان عليها الارتباك
ومريم وحور يطالعون بعض بتعجب
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
سارة : أدري أنكم بتكشفوني فراح اقول أحسن لي
حور : أي زين صرتي شاطرة
سارة : لا أحلفي
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
قالت لهم سارة كل اللي صار
مريم سوت روحها بيغمى عليها
وحور تصفر
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
سارة : أقول يلا امشوا بلا هدرة زايدة
حور: هههه يلا مريم خجلنا البنت
مريم : ههههه يلا بس بسألش ما سألتي الحبيب شسمه
سارة : لا شكلكم فقدتوا الحيا بالمرة
مريم وحور : ههههههه يلا طق الجرس
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
بعد الدوام
سارة : يلا عاد شطار تعالوا وياي من الباب الي ورى اخاف تطلع لي بوية تخطفني
حور : مو تحطيني لينا نجمة على جبينا احسن
مريم : لا ما نقدر اسمعي عشان نتجنب الأخططفات بنراقبش للين ما تركبي السيارة
سارة : اوكي يا أحلى صديقات في الدنيا

*********************************
طلعت سارة من الباب بمريولها القصير من الباب الخلفي ما لقت السايق
*********************************
سارة في قلبها : بلل !! شكله نسى , والمشكلة ان مريم وحور ما جوا اكيد صادهم زحمة سير عشان يجون لي
*********************************
قطع تفكيرها سيارة همر كلها الاغاني تهزها من زود قوتها ومظللة السيارة ما قدرت اتشوف الي داخلها لكن في شي غريب كل مالها السيارة تتقرب ليها
*********************************
نزل من السيارة شاب ملثم و ما وعت الا هو حاملنها بين أيدينه ومركبنها السيارة وهي تصارخ بشكل مو طبيعي لكن محال احد يسمعها لأن تأخر السايق عليها والكل مشى
*********************************
دخلوها السيارة غصب وسمعت الي خطفها يقول : يلا حرك
*********************************

وأغمى عليها
*********************************
يا ترى من خطفها …؟؟؟
شنو يبي منها ….؟؟؟
يا ترى هل بنفقد بطلتنا ؟؟؟
هل سواقها راجو له دخل ؟؟؟؟

*********************************

اتمنا تفاعلكم مع القصه ولا لاماراح اكملها

سلااااااااااااااااام

الرواية حلوه بليز كملي:الجيريا

تسلمين يا قلبي الجيريابس انا مكتبت البارت الثاني اوعدكم اذا كتبته انزله في اقرب وقت والجيريا على مرورك
البارت الثالث

الكل في السيارة أرتكبوا
ويش صار البنت أغمى عليها
قال الي خطفها : خلاص بندوا الأغاني
قال له الي جالس جنبها : حرام كأنها وردة نوديها المستشفى احسن
ستوب همسة( في احد جالس وراها و الغيرة تشعل قلبه وهو يشوفها في ايدين صديقه فادي )
الخاطف : يعني تعلمني بمصلحتها وبعدين ليش مجودنها شذي ترى هي مو صغيرة ثالث ثنوي
مسك أيدها وقال : هذه نظر عيني حبيبتي بنت اخوي
)))))))))))))))))
هذا عمها ماجد ومزحاته الثقيلة
))))))))))))))))))
كان الجو مكهرب في السيارة وميثم منقبض قلبه عليها ويراقب نظرات الصبيان ليها والي ما عجبت ماجد بعد
))))))))))))))))))))))
وصلوا الفيلا قال ماجد لميثم : تعال ابغيك في كلمة
ميثم :سم ؟
ماجد : بصراحة انت أكثر واحد أثق فيك منهم محد في البيت فأبيك تقعد معاها للين ما أجيب لها دكتور
ميثم : امانتك محفوظة
ماجد : تسلم ما قصرت بس ابيك تساعدني نركبها لان ثقيلة ما شاء الله طولها في وزنها
ميثم : تأمر أمر
((((((((((((((((((((((((
مريم وحور
خايفين على صديقتم بقوووة
قرروا يتصلون فيها عشان يطمنون
حور : الوو سارة
ميثم : عفوا , سارة مغمى عليها وانا وياها في البيت عمها راح يجيب ليها طبيب لا تخافون اول ما تصحى بنخليها تكلمكم
حور : اهاا اوكي امانة إي شي يصير أتصل
ميثم : أنشاء الله مع السلامة
حور : الله يسلمك
(((((((((((((((((((((((((((
مريم : شصاير ؟؟
حور : سويرة مغمى عليها
مريم نطت : شنووووو؟
حور : لا تخافين وياها حبيب القلب
مريم بغباء : من ؟
حور : حشى ما مضى يوم ممري مالش ضعيف
مريم : ايييييييي صح تذكرت داك ( وتقلد سارة الحالمة ) ابو الابتسامة الذباحة
حور : عليش نوووور
مريم : انزين شنو دراش ان هو ؟

حور : يا ذكية ماجد عمها ما يثق الا بأبو الابتسامة الذباحة لان خلاه ويه سارة اليوم
مريم : اي صح
حور: صباح الخير يا بحرين
*********************************
سارة للحين مغمى عليها وميثم جالس على الكرسي و خايف صاير لها شي
وهي مغمضة كان شكلها طفولي وناعم مررة قعد يفكر في قلبه : يا ترى هالملاك ليش شذي لبسها و كأنها لابستنهم عشان تجذب مع ان ماجد قال انها تكره شي اسمه رجال
قطع عليه تفكيره فتحة عيونها
كانت تفتح وتغمض مو مصدقة ويش جابه ورجعت تسترجع الاحداث
وبعدها صرخت : لاااااااااااااااا أطلع براااا
(( ميثم متوهق لا يكون مفكرتني انا الي خطفتها ))
دخل ماجد : سارة عمري انتي اوكي ؟؟
سارة وهي تغطي راسها : ليش تقول لي عمري وانت مقعد الي خطفني معاي
ماجد : لا هذا …..
( ما يدري شيقول هو الي خطفها وسبب ليها شذي )
ماجد : انا كنت أبي امزح وياج وخطفتش مستحيل أخلي احد يلمس شعرة منش
( دخل الدكتور )
عطاها ابرة مهدي ونامت
ماجد : ياليتني ما سويت هالمقلب
ميثم : الي صار صار لازم اللحين تهتم بصحتها
ماجد : صح على طاري صحتها بروح اجيب الأدوية لان فيها طلع ضيق تنفس
ميثم : اوكي
ماجد : اديناك معانا
ميثم : ولو هي مثل اختي
( ماجد حمد ربه على ده الصديق وراح )
بعد دقايق وعت سارة
سارة : انا بروح اخذ لي شاور بغير مزاجي
ميثم : اوكي
( راحت سارة الحمام (( وانتوا بكرامة )))
شغلت الدش
وانهارت
وقامت تصيح
وقالت في قلبها : انا متأكدة ان في واحد كان مجودني بعدين ما أتذكر ويش صار
وزاد صياحها
*********************************
احتياج مغموس بالفتنة..
ولد من شهقات التمني ..
فـ لكل شهقة .. احتياج لـ

لـ نعتصرالاحتياج
ونلفه بخصر الاآلام ..!
طلعت سارة من الحمام وعليها روبها
شافت في عيون ميثم لهفة ما عادت تشوفها
راحت ركضت وحضنته
أستغرب ميثم من حضنتها ان حرام الي قاعدة تسويه
وفجأة !
انفتح الباب ودخل ……………..
************************************
يا ترى من الي دخل ؟؟
وشنو راح تكون ردة فعله من حضنة سارة لميثم ؟
وهل اذا كان ماجد شنو راح يسوي لميثم ؟
************************************
انتهى الجزء الثالث

الله يعطيك العافيه

انظري للقوانين
http://v.3bir.net/128316/

شكرا على البارت الحلو

مشكورهالجيريا

عفوا ياقلبي وهذا البارت لعيونك الجيريا
( الجزء الرابع )

×

×

أتوشح…ذات الرداء الأحمر..

فأنسكب بين يديها كماء ورد..

×

×

●●●

انطق الباب وانفتح ودخل راجو
تباعدت سارة عن ميثم بسرعة
( ميثم وسارة حمدوا ربهم ان مو ماجد الي فتح الباب)
كان راحوا في خبر كان
راجو : مدام انا كان في قول ان في ماجد سوي شذي بس انتي قولي كلاس كلاس
سارة : اهااا
( ما فهمت شي من اللغة الحلوة مالته )
( راحت غرفة التبديل بسرعة ولكأن سوت شي )
سارة في قلبها : بيييييييييه ويش سويت اني ما شافني الرجال الا في حضنه بتصل لحور ومريم يطلعوني من الورطة
سارة : الووووووو
مريم : شخبارش ويه الحبيب ؟
سارة : بييييه ألحقيني يا مريم سويت مصيبة
مريم : ويش سويتين ؟
سارة : طلعت من الحمام وانتي بكرامة بعد ما اخذت لي دش شفته ما جودت روحي وركضت وحضنته . والله فشلة
مريم بتعجب كبييير : بل اي والله فشل اخذي حوور حلالة المشاكل
سارة : اوكي
حور : الووو
سارة : الحقيني ( وقالت ليها السالفة )
حور : بل ما توقعتها منش دي الحركة بالمرة
سارة : ولا انا توقعت اسويها شسوي ؟
حور : بس خلاص . سويها ولا كأن صار شي وسويها إيزي
سارة : وأذا درى ماجد ؟
حور : شبيقول له انا حضنت بنت اخوك والله سامحني
سارة : ها ؟ اي صح . انزين شلبس ؟
حور : ويش دراني في ثيابش كلهم حمران
سارة : شرايش ألبس الفستان الاحمر المخطط ويه الوردة
حور : داك الي عجب مريم يوم لبستيه
سارة : بالظبط
حور : اي اوكي
سارة : يلا باي
حور : باي
طلعت سارة من غرفة التبديل بفستانها الاحمر المخطط الي كان عليها اكثر من روعة مع وردة في شعرها وما نست تحط الروج والمناكير الحمران
ميثم بأنبهار بس في قلبه ومن برى مثل الا مبالاة قال في قلبه : ما شاء ملاك
سارة في قلبها : سرحان شكله يفكر في حبيبة قلبه
سارة : ما جى ماجد
ميثم : لا
سارة : اوكي تفضل في المجلس انتظره
ميثم : اوكي
وطلعوا من الغرفة
الا و ماجد جى
ماجد : هلا بحبية عمها
سارة : اي قص علي اصلا من قال لك اكلمك
ماجد : حبيب القلب سأل عنج
سارة : افففف
( ميثم الغيرة لعبت في من حبيب القلب المجهول (
*********************************
يا ترى من هو حبيب القلب ؟
وشنو يبي من سارة ؟
وشنو راح تكون ردة فعل ميثم منه ؟
تابعوني

/

تحياتي لكم

مشكوره تسلمين كلك ذوق
يعطيك العافيه يالغلا

تابعي

رواية مروى ؟ ، بقلم| غموض الذات ! 2024

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة . .


ضيفه جديده / أدمنت القراءة للروايات سنة 1445هـ ،
ومازلت أقراء كانت تعجبني أفكار

الكاتب أحمد 666


ومع الوقت .. طلعت للي
الكاتبة ساندرا

صحيح هي جريئة بس مضمونها جدا ممتاز ، وصرت ما أفوت لها رواية .
فحبيت أجرب لمسة بسيطه لهذا المجآل ربما يكون للي مكان مابينهم
روآيتي الأولى "

رواية مروى ..؟ "


أكتب من وحي الخيال , فقلت ليش ما أخذ تجربتي ك بث للمدونة ..,
فروآيتي سردها خيال في خيال ولو وقع في الواقع أعتبر
هذا صدفه
و هالشي يرجع للخيال مو للواقعي أبدا ف أنا أحاول أرسل تجربتي فقط فإذا نجحت كان بيها والله ولي التوفيق ..
وإذا كان هناك خطأ فقلت هذه تجربة لا غير .. وربما بل سأستفيد من أخطائي ويتم تصحيها في روايات آخرى .. ،،

في نهاية مقدمتي ..


أتمنى أن تنال على رضاكم ، وتكون روايتي كما تحبون ,,!

، وسيكون تنزل فصل الرواية بعد اسبوع وعلى حسب تشجعيكمالجيريا

غموض الذآت .
الجيرياالجيريا. أو برنسيسهه الجيريا

مرحبا اختي الغاليه واهلا فيك
انتي نزلي الروايه وماعليك
اكيد تبي تلقين تشجيع وتبي
تعجبنا ان شاء الله وانا أول
المتابعين لرواياتك تقبلي تحياتي


الجزء الأول ..

أسندت ظهرها على جدار غرفتها وتفكيرها شارد لمستقبلها التي كانت تدور مابين الليل والنهار…بين النور والظلام..
ابتسمت بسعادة وهي تشأهد تماسكها ب صدقاتها القوية هل يكون بكره فيه يوم جديد والا الكعس وتنهدت بعمق
واخذها شريط الذكريات يمر امامها لكن مافكرت بأن يكون مستقبلها متحطم بل رسمته ك شمس أشرقت من جديد …

،
.
.
البيت فخم ومتواضع في نفس الوقت الأثاث بسيط جدا ومع ذلك فيه روح الحب والود والإخلاص والاحترام
التلفون يرن| رن رن رن رن رن
جلست أم خالد عند التلفون ورفعته وقالت : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هاجر الرياض : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
كيفكم وش الأخبار عندكم عساكم بخير
أم خالد : بخير وهذا الشيء من فضل رب العالمين
هاجر الرياض : والنعم بالله أجل وين مروى هي قريب منك ؟
أم خالد : اصبري أصوت عليها ألا ما قلت للي من هي أنت ؟
هاجر الرياض : أنا هاجر بنت الهاجري من سكان الرياض
أم خالد : وأنا أم خالد زوجت سلطان السلطان أبو خالد وهم أنا أم مروى
هاجر الرياض : هلا خالتي .. آسفة ما عرفتك من أول ؟!
أم خالد : ويه يا بنتي .. حصل خير ها الحين عرفتني …~
هاجر الرياض : يشهد الله أنكم أصل ~
أم خالد : هذا من أصلك الطيب .. اسمحي للي أصوت لك على مروى
مروى يا مروى مروى يا مروى يؤ وين راحت ها البنت ..~
بس ليكون نامت …!
مروى يا مروى مروى يا مروى
مروى: نعم يمه وش فيه تصوتين بقيتي بشيء
أم خالد : أي صديقتك على الخط وتقول انه من الرياض ~
مروى : هاجر الرياض
أم خالد : أي ومن متى تعرفينها
مروى : بعدين أقولك عنها يمه الحين اسمحي للي أروح أهرج معها
أم خالد : روحي …~
مروى: هلا وغلا … وقبلهم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هاجر الرياض : ههههههههههههه وعليكم السلام والرحمة ~
فديت الهلا والغلا مع بعضهن البعض ومن فوقهن المروة
…….~
مروى : شلونك وشخبارك وشعلومك وشلون عايشها؟؟؟؟
هاجر الرياض : الله كل ذا … تبين أجوب عليهن !!!
أنا بخير بس النكد طير فوق السماء يطير ..
مروى: جعل النكد في العدوى ولا في هاجر الروح
قصدي الرياض ~~
هاجر الرياض : حلوه هاجر الروح دخل في مزاجي والله ~
مروى : هاجر نبرات صوتك فيه حزن وش في قولي للي أنا أسمعك يا قلبي
هاجر الرياض : ما هو وقتها يا الغلا .. صج أني سخيفة ما سألت عنك
وش هي علومك … وش علوم الكلية … إن شاء الله مبسوطة
مروى : أحلى تهرب ..~ أنا بخير والكلية تهبل والله ~~ بس هاجر وش فيك.. والله لو تتهرب أنا ورآك الين اعرف وش في هاجر الرياض ~
هاجر الرياض : مروى .. مو شيء وبس ألا أشياء مكبوتة في القلب ..
خلي الجرح في القلب يتألم ولا في الخارج ينزف

مروى : أووووووف لهدرجة .. اجل أنا مصممه أعرف وش فيك
هاجر الرياض: يا ليت أني قريبه منك …وأقول كل ما في خاطري
أنا في التلفون ما اعرف أتكلم زين~
مروى : وش رأيك تجيء عندنا في الشرقية ~
هاجر الرياض : والله يا ليت أبوي يوفق كان على أولى طيارة ههههههه..
مروى…: فديت الضحكة الحلوة … أصلا أنا من زمان أحن على رأس أبو خالد عشان نزوركم ~ بس الحين إجباري أزوركم وبإذن الرحمن يوم الخميس على العصر حنا عندكم
هاجر الرياض : بعد اليوم محدد
مروى : يا بعدي لأن يوم السبت إجازة ونجلس عندكم الخميس والجمعة والسبت … والأحد نمشي على الشرقية عشان عيد الأضحى في الديرة أحلى ….~
هاجر الرياض : والله أنهم نعمه وبكذا نتمشى بالرياض ونواديكم الأسواق عشان تشرون مقاضي العيد ~…!
مروى : عليك نور …ألا تعالي غيرت قسمك في الكلية ~
هاجر الرياض : يا ليت والله .. بس يد واحده ما تصفق ~
مروى: و شخبار هبة الصغيرة و مين يدرسها
هاجر الرياض : الكل يسميها "هبة البيت" لأنه أصغر البيت
والله حلوة بس تعالي في التدريس مر أنا ومر أختي هدى ومرة أخوي هاني
ومرة أبوي عصب عليها هههههههههههههه " طفش المسكين "
مروى…: الله كلكم تذكرون معها ~أي والله مسكين أبو هاني ~
هاجر الرياض: بس أكثر شيء هاني لأنه تسمع كلامها
مروى : اها .. تعالي هاجر
هاجر الرياض: هلا نعم …أمرني
مروى : ما يأمر عليك عدوى يا الغلا .. الحين مين هو الكبير في بيتكم ~
هاجر الرياض : هاني ~ بعدين هدى بعدين أنا بعدين هبة البيت
مروى : ما شاء الله عليكم … والله يحفظكم
هاجر الرياض : آمين يا رب .. مروى تريد مني شيء
مروى : سلامتك يا الغلا
هاجر الرياض : تسلمين يا قلبي ~ يالله مع السلامة أشوفك يوم الخميس إن شاء الله
مروى : بلاغي سلامي لهدى وأمك سلام كثير ~ وإن شاء الله نزوركم يوم الخميس
ومع السلامة … ولنا لقاء إن شاء الله ~
…!
في بيت أبو هاني,,
أسرة صغيرة لكنها غنية بثروتها ومحبتها وتواضعها الكل يحترم رأي الثاني باحترام وتقدير
هاجر الرياض: … يمه
أم هاني : نعم يا هاجر
هاجر الرياض: تعرفين مروى بنت السلطان اللي هم من سكان الشرقية
أم هاني : أي وش فيهم
هاجر الرياض: بيزورنا يوم الخميس بإذن الله
أم هاني : يالله أنك تحيهم وتوصلهم سليمين غانمين
هاجر الرياض : آمين يا رب
في بيت أبو خالد
مروى : .. يبه .. وش عندك يوم الخميس هذا
أبو خالد : هلا وغلا بروح يبه أمرني وتدللي
مروى : تسلم يا روح البيت.. ما يأمر عليك عدوى بس والله أبي أعرف وش عندك يوم الخميس هذا ؟
أبو خالد : والله ما عندي شيء … فيه شيء
مروى : أي أبي أروح الرياض أتمشى ومنها نشوف أهل صديقتي
أبو خالد : كان علي أنا ما عندي مانع بس أمك و أخوانك موافقين على الفكرة …!
مروى : بس إذا جاءت منك أحلى ؟
أبو خالد : يعني شلون …!
مروى : يعني أنك تجتمع فينا بعد المغرب … وتقول عندنا رحله في الرياض …
أبو خالد : ما عندي مانع ,,
مروى : على بالي أخوه دواس … "تضحك"
الجيريا
أبو خالد :"يضحك" وبعد المغرب إن شاء الله لنا لقاء معكم الحين بروح اقضي كم مشوار وبرجع
مروى : وهي تصاعد الكنب: وتبوس أبوها ,,,,"تضحك" تعرف عادت مروى يا الغالي ..
أبو خالد : فديت روحك يا مروى … الله لا يرحمني منك ولا من أخوانك
مروى : وي وأمي وين مكانها ….
أبو خالد : اه اه اه يا أم خالد أقول مروى .. ترى إذا حكيت عن أمك ما فيه رحلة لرياض ~
مروى : أجل روح ربي يحرسك << قبل لا تغير رأيك ؟
أم خالد : أي رأي …
أبو خالد : نسافر يوم الخميس على الرياض
أم خالد : هو ليه ~
أبو خالد : منها نتمشى .. ونشوف أهل صديقة مروى!
مروى : يا هو …. وربي فديتك يا روح البيت
أم خالد : ومن اللي بيروح معنا ~
أبو خالد : يا الغلا شوفي همتك في العيال وبعد المغرب للي اجتماع فيما بينكم
أم خالد : هو ما طلبتي شيء يا أبو خالد .
أبو خالد : عسى ربي ما يحرمني منك يا بعد( بصوت منخفض لأن مروى معهم ) روح روحي !
مروى : احم احم نحن هنا
أم خالد: تبسمت وخدوده صارت حمراء كأنها بنت أمس مو أم لـ 7 عيال
أبو خالد : سامحوني تأخرت والله ودي اجلس معكم .. السلام عليكم
أم خالد و مروى : وعليكم السلام … ربي يحرسك
أم خالد : مروى من هي صديقتي
مروى : تذكرين يوم نعتمر في الإجازة الصيفية
أم خالد : السنة هذي أنا ما راحت معكم
مروى : عليك نور السنة هذي أنت ما راحتي في الحرام تعرفت عليهم
وبعدين جاء يوم ثاني كنت مع أختي سارة وحصة وعرفتهم عليها
حتى أمهم سألتني عنك … قلت لهم ,, انك جالستي عند جدي لأنها تعبانه
أم خالد : اها … إن شاء الله نروح عندهم ونتعرف عليهم ~
مروى: الله يسمع منك إن شاء الله .. يمه تأمرني على شيء !
أم خالد : قولي حق أخوانك بعد المغرب الاجتماع
مروى : يوصل إن شاء الله يالله أشوفك على خير
أم خالد : بحفظ الرحمن
مروى راحت لغرفتها … ودخلت وقفلت عليه الباب … وأمسكت دفتر مذكرات خاص فيه وكتبت ~
(تعانق الاشتياق)
عندما يعانقني الحنين يوما
أذهب إلى مدخل باب الأحباب ‘‘ هاجر الرياض‘‘
وافتحه بمفتاح القلوب
وأدخل إلى حديقة المحبوب
وأقطف من ورد الذكريات
وأسمع صوت رعد الكلام الذي قد فات
وأرى وميض برق المتفائلات
فتسقط زخات أمطار الاشتياق
وأمشي في رملا الألم والفراق
واجلس في مرسي الإخفاق
واركب في زورق الأصدقاء
و أجدف بمجداف الأوفياء
و لا أملك سوى أن أبحر في بحر اللقاء ‘‘ بهاجر الرياض ‘‘
^ بقلم غموض الذات ؟.الجيريا
نروح لأهل الرياض في بيت أبو هاني
أبو هاني : السلام عليكم ورحمة الله
هدى : وعليكم السلام وحمة الله وبركاته …هلا بالغالي
أبو هاني : هلا فيك يا الغلا وش عندك طلعه بر البيت
هدى : بروح ذاك البيت نرتبها عشان يوم الخميس عندنا ضيوف !
أبو هاني : افااااااااااااااا عندنا ضيوف وأنا آخر من يعلم
هدى : على بالي تدري
أبو هاني : كأني دريت منك يا الغلا ~ بس منهم الضيوف
هدى : من الشرقية كان تذكر اللي قلنا لك عنهم أنا وهاجر
أبو هاني : ذكرني …
هاجر الرياض : هلا وغلا بأحلى أب عندي ~
أبو هاني : آهلين وسهلين بالحلوين فديت روحك يا روحي
هدى : بل وش جابك آنت الحين هنا
أبو هاني : " يضحك "
الجيرياههههههه
هدى وهاجر : "يضحكون "هههههههه
أبو هاني : بـ تقولون من هم الضيوف أو ادخل البيت ترى أثلجت من البرد انتم ما أثلجتم
هدى : " تضحك "ههههههههههههههههههههههههههههههه هذا هاجر عندك ادخله معك وتقول لك من هم
هاجر الرياض تمسك يد أبوها ويدخلون البيت : يبه يدك باردة …
أبو هاني : كل منك أنت وأختك " ويضحك "بس ما عليك راح تدفأ من يدك الناعمة ( أبو هاني متعمد يقول ها الكلام لأن شاف أم هاني مقبله )
هاجر الرياض : هلا والله بالغالية
أبو هاني : آهلين …
أم هاني : هلا فيكم
أبو هاني : يقولون عندكم ضيوف
هاجر الرياض : أي صح يبه ما أوصيك فيهم …~
أبو هاني : منهم …!
هاجر الرياض : الضيوف يبه
أبو هاني : منهم علمني فيهم مو أشوفهم ولا اعرفهم منهم
هاجر الرياض :بيت السلطان اللي من الشرقية
أبو هاني : أي إن شاء الله من عيوني
هاجر الرياض وتبوس رأس أبوه : فديتك يا الغالي
أبو هاني … يحب ينرفز أم هاني قال : هاجر يبه …أنا أريد ألبوسه على خدي لأن طعمه حلو منك ..
هاجر الرياض : ولا يهمك الحين أبوسك … أموح على خدك اليمين وأموح على اليسر ها وش تبي بعد
أبو هاني : أريد سلامتك
هاجر الرياض : أشوفكم على خير يا أحلى اثنين
أبو هاني : وأنت من أهله
أم هاني : تريد أحط لك عشاء
أبو هاني : ما أريد شيء .. [ في خاطره يقول : أريدك أنت وبس ]
أم هاني … قربي عندي ~ يا روحي
أم هاني : ليه أقرب ؟
أبو هاني هذا اللي ما أحبه تقولين للي ليه : تعالي وتعرفين ليه ؟؟
أم هاني : كأني جيت لعندك قول وش عندك.
أبو هاني بهمس لطيفه وحنونة : تحبيني ؟؟

أنتهى الجزء الأول بسلام ..

ماشاء الله بدايه جميله ورائعه موفقه اختي
يعطيك العافيه وربي يسعدك..
رائعه وشيقه ربي يعطيك العافيه
تقبلي مروري المتواضع ولك تحياتي
بداية موفقة جدا
يعطيك الف عافية
استمري عزيزتي
تحياتي
ماشاء الله بدايه جميله ورائعه

الله يوفقك

بدايه موفقه ومشوقه انظر باقي الاجزاء يعطيك العافيه.

السحااب ، مزمز ، أنة حرف ، بنت ناس ماتنداس ، دلوعة كتير

بحجم السماء الصافية ،
……………لكم مني وسآم التقدير والشكر ..
شرفتم متصفحة ونثرتم عبيركم الكآدي
……….…………..….مع التحية ..!

.
.
.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
آعتذر لكم لتأخير عن يوم فقط ، لكن تغير جو أمرضنآ ،
والله المستعان ، وكل شي من الله مكتوب ومقدر ..
وعسى يارب يكون تخفيف ورحمة
مع التحية .


روايه نحترق ولانفترق 2024

بسم الله الرحممن الرحيم
السلام عليكم
_ _ _ _ البارت الاول _ _ _ _
هذي الروايه تتكلم عن شلةبنات
(المها -غادة -عائشه -منال -فرح -فاطمه -ريم ع- شذى -بتول -ميمونه -ساره ش-مها ام يوسف- شروق -ريم ن)
اتكلم عن وحده وحده
المها: البنت booy

المها: بنت booy حتى جلساتها وكلامها مع عيال انوثه ابد مافيها
غاده :دلع واحيانا تصير خبقه يعني(خبله ) اي احد يجي يمشيها على مزاجها
عائشه : انوثه مافيها
منال : حلوه وعيلتهم تعجب المها كثير اكشن ومغامرات
فرح : دلع وكيوت وانوثه وتزعل بسرعه بسرعه انتو بس تكلمو على الكويت وش تسوي فيكم ؟ ؟؟؟
فاطمه : هذي عدوه المها وعائشه مايطيقنها بس دخل عصها بشي مايخصها
ريم ع:ماشاء الله عليها حلوه الله يخليها لمها وابوها
شذى : بنت خالت ريم ن والمها الي يجيب راسها ياويله
بتول : مليانه وبشرتها بيضاء الي قدامها بس يبي يقرص خدودها
ميمونه : غير عن الشله كلها دلع انوثه
ساره س:اخت عائشه غير عن عائشه فرق سماء عن ارض دلع وانوثه
ساره ش :حلوه بس لو ماتمشي مع رغد البنات كلهن مايطيقنها تغث
مها (ام يوسف): دافورة تسوي كل شي بس الادارة ماتوصلها
شروق : غير عن الشله هايه وماهي حقت دجه
ريم ن : مايحتاج اقولكم عنها بنت خالت المها وشذى حلوه كل من شافها حبها
_ _ _ البارت الثاني _ _ _
بدايه حلوه وبتوفيق ان شاء الله
ويعطيك العافيه..
ينقل الى قسم الروايات الغير مكتمله..
المها : منال ياحيوانه اخبارك
منال : تمام اخبارك انتي
المها: 100ميه
منال: دووم
المها: اااااااامين
المها : غاده
غاده : هلا صباح الخير
المها ومنال : صباح النور
رن الجرس منال : يالله نروح للصف
اول حصه فجاءة دق الباب
فرح : السلام عليكم
المها وبصوت عالي ضحكتها :ههههههههههههههههههههه
غاده : اسكتي
فرح : ابله المعلمات الي تحت قاللي اصعدي فوق فصل 1/2
المعلمه : تفضلي
فرح : بنات فيه مكان
المها وبكل استهزاء: فيه هنا
تعرفت عليها غاده ومنال والمها والمها بعد بطلعت الروح اول شي مارتاحت لها
منال : بنات مره كنا بالوادي وتحدني بنات خالي اني اتسلق الشجره
المها: وانتي خبله صعدتي
منال : ايه وماحسيت حالي الابالرض والغصن مكسور
المها: هههههههههههههههههههههههههههههه احسن تستاهلين
غاده :انا ماحب احد يتحداني
المها: وانا بعد
منال: شي يقهر احد يتحداني
فرح وبكل دلع ونعومه :هههههههههههههه
عائشه طبعا ماكنا نعرفها فيه بنت يغمى عليها اسمها منى حرام
عائشه غلدتها تبكي وتشنق والحاله حاله
المها ومنال :متفرقعات ضحك هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
المها : يعني تسوي يغمى عليها
غاده : حرام لا تكلمن عليها
منال: تسوي حالها يبي يغمى عليها بس ماهي قادره تقلدها
المها : حرام مسكينه ماهي قادره كل هذا عشان تطلع برا الفصل
منال: ههههههههههههههههه كنها شاويه
المها : هههههههههههههههههههههه
غاده : حرام لا تكلمن عليها
رن جرس الفسحه
منال : من معاها عطر وروج
المها : انا
_ _ _البارت الثالث_ _ _
منال :من عندها عطر وروج
المها: انا
منال : عطيني
المها :طيب مو تنافخين
منال: ماشاء الله المها سوق نكتار
المها: بلا استهبال
بالساحه
المها: شذى
شذى :هلا والله
المها :بنات هذي بنت خالتي
البنات تشرفنا
المها : ريم ع صباح الخير
ريم ع : صباح النور
المها: يالقاطعه هذا وحنا جيران ماتسلمين
ريم ع : والله ماشفتك
المها: طيب
غاده : بنات من تبي من المقصف
المها : على حسابك
غاده : اي عادي وشفيها ترى صديقات
المها : ابي مويه وابي فطيرة وعصير تفاح وجالكسي امسك الفلوس
غاده : لا على حسابي
المها: براحتك
اماني: المهااا
المها: هلا اخبارك
اماني : عندك ايميل
المها: هههههههههههههه فيه احد ماعنده ايه عندي ليه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اماني: عطيني اياه
المها: _____-___—
وقت الخروج المها: مع السلامه بنات
البنات :باااااي
الساعه 3:30
اماني : المها ترى راح تجيك اضافه من ساره ش
المها مني هذي
اماني :الي بالصف معانا
المها: اهههااااااا!!!!
وجت اضافه المها واقبلتها
ساره ش: هااااي
المها: هااااياات وش بغيتي؟؟؟
ساره ش:مبين من وجهك انك فلاويه
المها: ترى استهبل
ساره ش ادري
_ _ _البارت الرابع _ _ _
بسم الله
ببيت المها
ريم ن: بنات شريت بلاك بيري
المها: تكسرينه بالعافيه
ريم ن : ليه ؟؟؟؟
المها: كل ماتجيبين شي تكسرينه
ريم ن :لا هذا الشي الي راح احافظ عله
شذى: المها عندكم طبل؟؟؟
المها: لا ليه
شذى : طيب بناخذ القدور ونروح فوق السطح ونطبل
المها: طيب بس اسويلكم بلعه
البنات : طيب
المها وريم ن وشذى واقفات عند الفرن وقدامهن صحن ومعاهن ملاعق ويطقن
جت ام المها
ريم ن وشذى : خاله تحبين الازعاج ؟؟؟؟
ام المها: اي اموت فيه انا كافي عندي المها
المها متفرقعه ضحك
ام المها :الله ياسلام
بعد العشاء راحو للسطح ومعاهم قدور الطيران خق هههههه
ريم ن : بنات مابقى شي على الاختبارات
المها: يوه ازعجتوني كل ما اروح لمكان الاختبارات
شذى: نبيك تذاكرين
المها : عندي امي وابوي يحبسوني بالغرفه يالله ذاكري
شذى : احسن
يوم السبت
ساره ش: المها وش سويتي عند الحريم
المها: يوووه اسكتي
ساره ش: ليه ؟؟؟؟
المها: ارتفع ضغطي يتامرن علي
ساره ش: ههههههههههههههههههه
المها: ضحكتي بلا سنون
بعد فترة طويله بعد ماتعرفنا على بعض زييين
المها: بنات امس لقيت جوال اخوي مفتوح وقعدت اراسل بنت عمتي وريم بنت خالتي
ريم ع : شلون فتحتيه ؟؟؟
المها: ماتسمعين اقول لك لقينه مفتوح
ريم ع : اهااااا
ساره ش : وش تبين بجوال اخوك ؟؟؟
المها: جيت بعدل الساعه
البنات : !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!اها
ريم ع : العيال يرفعون الضغط
منال : اي والله اخواني وقت مارتبت البيت جو من الشارع وبدعسون على السراميك وارتفع ضغطي
المها: مالومك
المها: مثل اخوي كانو يبون يزرونا ضيوف وقت خلصنا جاء من الشارع وطبعات رجوله طلعته عند اصدقائه مضروب
منال: احسن يستاهل
غاده : عوبه العوابيه مبينه من وجهك
عائشه : اقول بلا كثرة هرج وذاكرن لان الاختبارات مابقى لهاشي
حلو كملي
يعطيك العافيه..
_ _ _ البارت الخامس_ _ _
المها: طيب بنات اشوفكم بالاختبارات غاده يالله قومي نطلع
منال: ليه تطلع معك ؟؟؟
المها: ياحظي باصنا واحد ومعنا ريم وبتول
منال: اههااااا!!!
(اول يوم اختبارات )
المها:منال؟؟
منال: هلا ذاكرتي زين
المها: يب بس جيت سلمت على فرح ماردت !!ليه؟؟
منال :الحيوانه مادريتي
المها:لاليه وش مسويه
منال: تكلمت علينا انا وغاده وعائشه وتسب فينا وسبت فيك وانتي غايبه
الممها:حيوانه الكلبه انا اوريه
المها: منااال تروحين معي
منال:وين ؟؟!!
المها: عند فرح نوريها خشوم
منال: طيب وين غاده ؟؟!!
المها: قاعده تفصخ عبايتها
منال : يالله امشي نروح للفرح
المهم تهاوشت المها وفرح صارت بينهم
الاداريه ن:ساره والمها
المها وساره :هلا استاذه
المعلمه الي تحت تبيكم تقول انكم تجيبون كودرد وتحطون معاه حبوب
المها :والله العظيم انه مو حنا بنات باولى
المعلمه منو
المها:لاحرام اقولك اساميهم
ساره :لا قولي هذي نتحول منازل
المها:شذى وريم ع وبتول وميمونه وساره س
المعلمه : قولو للاداريه الي تحت
استاذه ع:انتو الي جايبن الكودرد وحاطين معه حبوب
المها :لا حبوب!! ان اذا مرضت شفتي شراب الاطفال فيفادول مااشربه والمره تقولين حبوب؟؟العقل نعمه
استاذه ع :منو طيب؟؟
ساره :ساره الحين نجيب لك البنات
المها: لا معاهم بنت خالتي
ساره : امشي بس
طق باب فصل شلة اولى
المها:استاذه ممكن ريم ع وشذى وبتول وساره س وميمونه
الابله :كلهم تبونهم
المها: اي ابله ضروري والله
الابله :طيب ليش ماتاخذون وحده
المها:لازم كلهم
الابله :طيب
ريم ع : وش فيه ؟؟
المها :استاذه ن :جت وقالت لنا انه جايبين كودرد وتحطن فيه حبوب
ريم ع :ههههههههيه الله لايوفقها
استاذه فهدده شافت الكودرد مع شذى وميمونه
المهم نزلو كلهم الادارة الابله ع:قالت خلاص المها وساره رحو للصف
كلنا رحنا لصف معاد شذى وميمونه
قبل لايروحو كل البنات
جت ابله فهده سالتها ابله ع : هذول الي معهم كودرد ابله
وبعد الاختبارات وبعد الحل والعنا ذا كله
(يوم النكبه العالميه )للمها
يوم النتائج
المها: يمه
ام المها: هلا
المها: ترى بروح للمدرسه
ام المها :ابي اروح معكم
المها:طيب يمه بس استعجلي فيصل واقف عند الباب
ام المها: طيب
بالمدرسه
المعلمه :انتي ام المها
ام المها:نعم انا ام المها تفكر انه بنتها هادئه بس اقرو وش صار
المعلمه : ليش ماتمسكين بنتك ليش ماتسالين عنها بين فترة وفترة؟؟
ام المها :!!ليه؟؟
المعلمه :ازعجتنا ماخلت شي ماسوتها مشاغبه وتهاوش المعلمات وفوق كل هذا تهرب وكسلانه
ام المها انصفق وجهها ماعاد تقدر تتكلم
المعلمه :تدرين انه بنتك بالحمامات مع بنات
المهاوبصوت عالي :من قال؟؟
المعلمه :الاداريه الي فوق
المها : وبعصبيه وصوتها صدى المدرسه انا بجيبها لك الحين واسمع
المعلمه : لا بنات قاللي
المها:بنات اهاااا! دريت انها تكذب
المعلمه :لحظة جايه الحين
راحت جابت الملف المها
المعلمه :هذا ملف طالبه
المها:لاطالب هههههههههههه
المعلمه :قلت ادب
_ _ _البارت السادس_ _ _
عند عيال عمت المها وقعدت شباب بس المها بنت
بسام : هااانجحتي مها
المها:ايه وبطلعت الروح
عبدوش :ليه ؟؟؟
المها:الابله هاوشت اوومي
الشباب:ههههههههههههههههههههههههههههههه
المها:ضحكتو بلاسنون ابي اروح اسوي لي بلعه اكل جوووعانه
خالد: ج ج ج ج ج جيعانه جيعانه
المها : بلافقش
بسام : اذا خلصتي تعالي اقعدي معنا البيت مافيه احد بس انتي وخالد اخوك
المها:وش دخلك اجي اروح مالك دخل
اهم شي بردت وجههه
عبدوش:ايه بس جيبلي احسن من خالد اقول جب معيي
المها:اذابقى اجيب لك فضلتي
عبدوش :بلا استهبال
كملي
يعطيك العافيه..

الحب في مالطا 2024

السلام عليكم … هذه الرواية من نسيج مخيلتي وان شاء الله تعجبكم ، وهي الحب ف مالطا كيف انهم التقو ف مالطا وحبو بعض وكملو هالحب وتزوجو ورزقهم الله ب اطفال

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fefe om

السلام عليكم … هذه الرواية من نسيج مخيلتي وان شاء الله تعجبكم ، وهي الحب ف مالطا كيف انهم التقو ف مالطا وحبو بعض وكملو هالحب وتزوجو ورزقهم الله ب اطفال

ف بنت اسمها رغد سافرت ل مالطا كان عندها عائلة عمها بتعيش ف مالطا ، وهيا ب الطآئره تعرفت ع عائلة من نفس البلد ونسجمو مع بعض وتتكون العائلة من بنت اسمها ندي و ولد اسمه ناصر وام اسمها فوزية ، ندي ورغد تعرفو ع بعض وحبو بعض وهم ف الطائره ماسكتو وهم يحكو مع بعض وعرفو كل تفاصيل حياتهم وهم كانو من نفس السنه والاتنين كانى بيرسو ف نفس المجال (الهندسه ) وكمان ناصر بيدرس نفس المجال ولاكن ناصر ف اخر سنه وبيتخرج ان شاء الله من هندسه عمارة وكان عمر رغد و ندي 18 وناصر 22 . وصلو ناصر ورغد وندي وام ندي لـ مالطا وندي ورغد سلمو ودعو بعض وكان عندهم امل يتلاقو ف وقت تاني ، رغد ودعت الكل وكان تتمني تشوف ناصر الي حبتو من اول نظره ، طلعت رغد و جائو عائلة عمها ل استقبالها وكان عندهم بنتين و تلات اولاد اروي عمرها 18 وهيا صديقة رغد مثل اختها ، و مروي عمرها 17 والاولاد محمد 19 و احمد وايمن 12,6 . وصلت رغد ل بيت عمها واستريحت واستقبلتها ام محمد بكل حب وجلسو تغدو ، وحكت رغد ع الرحلة وع من تعرفت وحكت ع ناصر وكيف شكله يجنن وطوله وجسمه الحلوو وشعره الطويل الناعم واهتمامه بـ لبسه وكيف كان يكلمها ، خلصو البنات الحكي وطلعو تلاقو مع صديقاتهم وب الصدفه وهم راجعين للبيت رغد تتلاقا مع حبيب القلب ( ناصر ) وطلعو جيران وهم عايشين ف نفس الشارع ابتسمت رغد وفرحت لانها اكيد راح تتلاقا هي وناصر تاني وتالت … رجعت للبيت وهي بطير من الفرحه ، راحت ونامت ف غرفتها وهي ع امل تشوف ناصر ، جاءت لها فكره انها تعرف ندي ب اروي عشان تمشي لهم وتزورهم ف البيت وتشوف ناصر مرت الايام وهم ع ها الحال وهي تشوف ناصر كل يوم ، تعلق بيها وناصو الظاهر انه هوا كمان حبها وتعلق فيها واليوم الي مايشوفها يسال ندي ع اخبار رغد ، وف يوم قرر ناصر يطلع هو واخته ورغد ل اي مكان يبونه البنات وافقت رغد اكيد وندي الي حست انه اخوها ناصر مغرم بـ صديقتها رغد

تم الإرسال بواسطة iPad بإستخدام مدونة عبير

الي عجبتو بداية القصة يقول عشان اكملها او لا
كمليها ^.^
بداية جيدة
كملي عزيزتي
متابعينك فلا توقفي
موفقة
تنقل للروايات الغير مكتملة حتى الانتهاء منها
تحياتيالجيريا
طلعو رغد وناصر وندي وتغدو ومشو للمول واشترو ملابس وعملو بيق شبوينق بساعات طويله وناصر طبعا مو زهقان وكان البسمه ما تروح من شفايفو عشان رغد حبيبة القلب معه والي هي تتمناه يوافق عليه ، وبعد الشوبينق دخلو لـ (ستار بوكس ) وشربو كوفي وتعشو ورجعو للبيت بعد يوم شاق ، وبدا الحب واضح بين ناصر وراغد والكل لاحظ هالحب الي كل يوم يكبر ويكبر بينهم ، وكانو يتعمدو يخلونهم مع بعض عشان يتعرفو ع بعض اكثر ، وكانو يطلعو مع بعض ويتعشو ويمشو للملاهي ، وكانو عايشين احلا قصة حب الي ما في احد منهم صرح التاني بـ الحب الي داخله وكانو يقتنعو انه نضره التاني له بـ انه مجرد صديق وانه بيعش قصة حب من طرف واحد ، فـ يوم من الايام جاء اتصال لـ ناصر من صديقه الـ كان بيخبره ع موعد الامتحان الـ قربوه اسبوع ، زعلت رغد وتحولت ابتسامتها الـ حزن لانه عيد ميلادها قريب وخايفه انه حبيبها مايحضر عيد ميلادها ، استغرب ناصر من وجهه رغد الحزين الـ كان دائما وهي مبتسه وتضحك ، سالها ناصر ليش انتي حزينه فـ حكت له ليش هيا حزينه ، وعدها ناصر انه مايرجع الا لمآ يحضر عيد ميلاده ، وهوا فـ نفسه يكرر ويعاود انه مستحيل يرجع قبل مايحضر عيد ميلاد حبيبته رغد ، ولاكن لازم يدرس لـ امتحانه وناصر مو منوعيت الشباب الي مايهتمون بـ الدراسه بلعكس هوا بيحب الداسه ويهتم انه يكون معدل تخرجه قوي ، قرر انه بيدرس فـ البيت لحين يرجع ل بلده ويسوي امتحانه وافقت رغد وفرحت انه بيحضر عيد ميلاده ، وجاء اليوم الي رغد لا شافت ولا تكلمت مع ناصر ، وكانو اهلها كلهم مشغولين والكل مطنشها وكل واحد مشغول وندي وام ندي مشغولين ، وهم كانو بجد مشغولين بتجهيز عيد ميلاد رغد اللي يبون يسونه مفاجئه لها ، ناصر كان بيدرس وباله مشغول ع رغد الي ماشافها ولا سمع صوتها اليوم ، وتدكر انه للحين مااخد هديه ل رغد ، فقرر انه هيا الي تختار هديه ل نفسها ولاكن من غير ماهي تدري انه الهديه لها ، اتصل ناصر برغد وقال لها انها تجهز نفسها عشان بيمر عليها وبينشو للمول لانه خالد بيسافر بعد يومين وهوا مااخد هدايه لـ ربعه ، فرحت رغد وحزنت ف تفس الوقت ، فرحت لانها بتوشف ناصر وحزنت لانه بيسافر بعد يومين ، جهزت نفسها ومر عليها ناصر ومشو للمول ودخلو محل عطور ناصر قال لـ رغد اختاري عطر ع ذوقك ابيه هديه لـ زميلة معي ب الجامعه ، حزنت رغد ولاكن اختارت لها عطرها المفضل ( فلنتينو ) ، طلعو من محل العطور ودخلو محل (مانجو ) واختار لها فستان وبنطلون بيج وبلوزه وقال لها جربيهم اذا طلعو نفس مقاسك راح اخدهم لانه البنت نفس مقاسك ونفس طولك ، وطبعا ما قلت لكم رغد ايه من الجمال جميله بطولها وراشقتها وبشرتها البيضه الجميله ال مثل بشرة الاطقال وعيونها العسلي الكبير وفمها الاحمر الصغير ، تعصبت رغد واول مره تعلي صوتها الرقيق ع احد وخاصه حبيب قلبها ناصر ، وعيونها المليانه دموع الي تمسحهم وماتبي تنزلهم عشان كبريئها ، وقالت له انا مااشتغل ع حسابك وحساب حبيبه القلب الي مشتري لها الهدايا ، انصدم ناصر من ردت فعل رغد وتفكيرها وكان يبي يوضح لها ، بس هيا ما عطته فرصه ورجعت للبيت وهي تبكي ودخلت غرفتها ونامت ، حاول يتصل بيها ناصر عشان يعتذر لها بس ماقدر عشان هي سكرت جوالها

تم الإرسال بواسطة iPad بإستخدام مدونة عبير

شكرا ع مروركم وتقيمكم ❤️

تم الإرسال بواسطة iPad بإستخدام مدونة عبير

رائعه

تم الإرسال بواسطة iPhone بإستخدام مدونة عبير
Nuora

نامت رغد وهيا تبكي وقلبها محروق وتندم ع انها تعرفت ع ناصر وتعلقت بيه لانه هوا اكيد ما يحبها ، وهوا عنده حبيبته ، بس ليش هوا يعملها كدا ويسوي لها اي شي تبيه ، ممكن لاني بنت ويبي يطلع معي ويغير جو لانه حبيبتو مو معو وليش ليش وضلت تفكر تفكر ، وقررت انها ما تشوفو وتحكي معاه وتنسي انها كانت بتحب واحد اسمه ناصر ، جاء اليوم تاني وحسو اهلها انه رغد مو بخير وانها مو ع طبيعتها وهيا ما حبت تقول ل حد وحتي بنت عمها اروي الي ما تخبي عنها شي ، اتصلو ع ندي اخت ناصر عشان تجي تؤنس رغد الي ما طايقه تحكي مع احد ، وف الاول ما حبت تقابلها بس بعدين تقبلتها وفكرت انها ماراح تقطع علاقتها ب صديقتها ندي الي حبتها قبل تحب ناصر واكيد ندي مالها دخل ع تصرفات اخوها ، والغلطمو من ناصر الغلط منها لانه مافهمت ناصر وضنت انه يحبها مثل ماهي تحبه ، طلعت ندي ورغد واروي للمول عشان يسون شوبينق ، اتصل ناصر ع ندي وسالها ع اخبار رغد وكيف حالها الحين بعد ما تركها امس تبكي وهو مو متعود يبكي احد وخاصه حبيبه الدلوعه رغد ، حاول يكلمها وهي ما ردت عليه وهوا كل ما يدرس تجي صوره رغدالي عيونها دموع وجهها الاحمر ، رجعو للبيت ونامو ، ناصر ما قدر ينام عشان رغد الي خدت تفكيره ، جاء يوم عيد ميلاد رغد وكلهم كانو حاضرين ومسوين لها مفاجئه ، خرجت رغد من غرفتها وهي متشيكه ع الاخر ومقرره انها ما راح تزعل نفسها عشان احد ما يستاهل وخصوص انه اليوم عيد ميلادها ، طلعت من غرفتها وهي رايحه ل غرفة المعيشه تتصبح ع مرت عمها ام محمد وتفاجئه ب القاتو (قالب _الكيك ) الي عليه صورتها وتفاجئت اكثر بوجود ام ناصر وناصر ، وجاء ناصر وقدم لها هديته وهي انصدمت ب الهديه ، ناصر بوجه مبتسم اي الهديه الي ظلمتيني عشانها كانت ليك وكنت احب انه تختاري هديتك ع ذوقك ، استحت رغد من تصرفها الطفولي وغيرتها الزائده ع ناصر واعتدرت له ، قبل ناصر اعتدارها لانه ما يقدر يزعل من حبيبته الدلوعه وطفت رغد الشمعه وتمنت انها ما تنحرم من اول حب لها الي هوا (ناصر ) ، رجعت الابتسامه ل ناصر لانه تاكد انه الدلوعه رغد بتحبه مثل ما هوا بيحبها .

تم الإرسال بواسطة iPad بإستخدام مدونة عبير

وضلو يحكو ويسلفون مع بعض ل حين ما بدا الكل بالانسحاب اول ب اول ، وما فـ الا ناصر ورغد ، اخد ناصر الاذن من اهل رغد عشان بيطلعو شوي وافقت ام محمد عليهم وخرجو مع بعض واخدها ع الكوفي المفضل ل رغد الي هو (ستاربوكس ) وهم خاشين لقو الانوار كلها مطفيه خافت رغد وقربت من ناصر وناصر بيموت من الضحك ع دلوعته رغد الي خايفه ، دخلت رغد ولعت الاضواء مع قالب الكيك التاني ، الي كان ماسكه محمد ابن عمها ، فرحت كثير ع المفاجئه التانيه الي مسونيها لها صديقاتها و اولاد عمها وماخلصت المفاجئات ل هذا اليوم ونقطع النور مره اخري ، ولعت الاضواء وكانت المفاجئه الحين ناصر ينحي وف ايده خاتم الزواج وبيطلب من رغد تتزوجو ، رغد ما تحملت المفاجئه ، وقعت ع الارض ، لانها كنانت لحظه صعبه ع رغد ، شالو رغد من ع الارض وصحت وهيا فرحانه لانه اتاكدت انه افكارها كانت (غبيه ) وناصر بيحبها بس هيا ما حست بيه وانه كان جدي معاها وانه يبيها تكون له بالاحلال ، رغد ما وفقت ع زواجها من ناصر ولاكن ما رفضته ، وكانت اجابتها بكل صراحه انها تبيه وماتبي تخصره ومن اول ما تلاقت عينها بعينه تمنت انه يكون من نصيبها ولاكن ما اقدر اوفق ع هذا الزواج الا بمرافقه اهلي ، واتمني ان اهلي ما يعارضون ، وافق ناصر ع إجابة رغد ، وعدها انو راح يجي يخطبها من اهلها اول ما يرجعو لـ ديرتهم ، وكانت فرحت ندي ب اخوها الوحيد وصديقتها اكثر من فرحت العرسان ، ورجعت رغد للبيت واتصلت ع امها وخبرتها ع ناصر وامها ما عارضت الفكره وقالت لها انها راح تخبر ابوها والمفاجئه انه ابو ناصر اتصل بـ ابو رغد وخطبها وابوها ما عارض الزواج وخصوصا انه يبي مصحلت بنيته الدلوعه رغد ، نامت رغد وهي تذكر اليوم الملي بـ المفاجئات ، صحت الصبح او نقول الظهر لانها كانت تعبانه بـ الامس ونامت متاخر شوي ، ع صوت زغاريط وفرحت ام محمد و اروي ومروي بنات عمها ، طلعت من غرفتها وعلامات الاستفاهم ، ايش فيه ليش كل هالفرح عسي يدوم الفرح ع احلي عمه وتبوس ام محمد ، ام محمد مبروك ي احلا رغد ف الدنيا ، رغد مافهمت مبروك ع ايش !!؟ ، ام محمد مبروك ع خطبيتك ب ناصر ، رغد وهي ترد ع ام محمد ولاكن امي وابي ما عطو الموافقه ع هالزواج ، ام محمد لا وافقو وامك اتصلت الحين وقالت انهم وافقو ع هالزواج وان شاء الله العرس بيكون بعد متتخرجين من الجامعه .
،

تم الإرسال بواسطة iPad بإستخدام مدونة عبير

رواية | يضحك قلبي عليك | للكاتبه :لمى الجنوب روووعه 2024

الجيريا

اللي بينقل لروايه يكتب اسم الكاتبه

كانت تنظر حولها كانت الارض لاتخلو من بعض المزارع
التي توجد فيها من النخيل الزرع اوالخضراوات
وتنظر خلفها فتلمح قريتها التي تعشقها كثيرا رغم بساطتها
همست لاختها وابنت خالتها :يلا تعبت من المشي يلا نرجع مابقي شيء على صلاة المغرب
:اي والله احسن اني ودي اتنقع في ماء شهر من الحر والترب
شذا : هههههههه وش رايكم نسوي مسابقة ونشوف مين يوصل اول
لمى : فكره من ناحيه اخسر شوي من وزني ههع
حنان:طيب يلا 1 2 3 انطلاقالجيريا
كانت شذا وحنان يركضون فوق التله (هيا عباره عن جسر من تراب يفصل مزرعه عن اخرى يكون شكل مثل الجسر)

اما انا فنزلت الا احد المزارع اركض لني كنت اخشى ان يرني اخي واكل تزيئه محترمة
وصلنا وفزت انا طبعا من سوىء حظي عندما وصلت لعتبة باب البيت هممت بدخول

سمعت صوت ورائي :هي انتي كذا لا عاد حيا ولا عيا تركضون كذا كل العمال شافوك
لمى : والله مو انا الجيريا
: ومين ماكنت ابغا افصح عن اسم اختي وبنت خالتي فكذبت عليه : بنات القريه
ودخلت على طول البيت لاستحم قبل ما اسمع كلمه ثانيه منه

وصلو شذا وحنان بعد ماوصلت بعدي بدقائق

شذا : ما شاء الله لمى كنها ساروخ في الجري الجيريا
حنان مددت ظهرها على السرير: هههههههههههههههه روحي بيتكم بس بكره وراك دوام
شذا : يوووه نسيت لموووووووووشه
لمى وهي طالعه من المطبخ وبيدها ساندوش وعصير : يس من ينادي
شذا : هاتي كتابك الادب بكره عندي اختبار اعادة
لمى : شوفيه على سريري هناك شذا اخذت الكتاب وودعتهم وهي طالعه من البيت لمحت خالتها
باست راسها : كيفك خاله
خالتها : بخير ونعمه مع مين رايحه البيت ي بنتي
شذا ببتسامة غبية : مو مع احد مع رجولي
خالتها : استني اقول ل ابراهيم يوصلك
شذا: لا خاله ماله داعي مو ميجني الا العافيه وطلعت من البيت بسرعه

(شذا قريتم وقريتنا بينها شارع طويل ومخيف مره وخاصه بليل الجيريا)

صباح اليوم الثاني في المدرسه

منار : كيف ليش ماقلتو لي قسم غش الجيريا
لمى : تعرفي امك بتسوي لنا محاظره لننا بنات وحدنا
لمار : طيب تجو انتو اليوم عندي اليوم الربوع ماعندكم عذر
شذا : خلاص بعد المغرب نكون عندك
لمار : وناسه قولي لحنان معاك ي لمى
شذا : اسكتو جات الاستاذه

مع بدايه قروب الشمس

الا اشوف لمار ناطه بوجهي : ماجات شذا
لمى بتململ : الا كلمتني وقلت انها طالعه
حنان: ذا كلو شوق امس وهي هنا

شذا من ورى الباب : بشريها ي دوبه قال مشتاقه قال
حنان وهي تحضنها : ههههههههه تعالي بس ي قلب قلبي انتي
شذا : احوبك ي جيفـه اهئ اهئ الجيريا
حنان : رفستها برجلها انقلعي كتمتيني

واحنا في طريقنا لبيت لمار

لمار : بنات بقولكم بشي بس لا يطلع
حنان: قولي وعليك الامان
لمار: شفت اخوي يحط ورقه فوق الرف اللي عند غرفته ودي اعرف وش فيها
لمى : يالقافه بعمرك وش تبين فيها
لمار: ههههه مدري كذا عندي فضول
شذا بحماس : هو في البيت طيب
لمار : لا خرج مع اخوياه

اتذكر كل همسه من همسات ايامي كنا بريئن لا نفكر في حقد
ولا بغض او حسد كان همنا ان نلعب معا نكتشف معا

لم اكن افكر ان فضولنا يسغير مجرى حياتنا للابد
وخاصه حياة شذا

يتبع في البارت القادم

تعليقاتكم

ام محمد : متى جو وانا ما ادري الجيريا
ابو محمد : جو امس مو قلت لك الجيريا
ام محمد: بس ما ادري انه رسمي الجيريا
ابو محمد : الارسمي والملكه الاسبوع الجاي
ام محمد : ابو محمد لمى لسى صغيره مو وجه زواج الجيريا
ابو محمد : الصغير يكبر قو لي لها تجهز نفسها
ام محمد بقلت حيله : الله يهديك

كنا جالسين برى في حوش البيت
لمار : يلا افتحيها
شذـا : بسم الله .. وفتحتها..
حنان : اقري بصوت علي
شذا: احبك شذـا .. لمار اخوك م مين يقصد
لمار بثقه عميا : اكيد انتي اخوي يحبك جد ويموت فيك
لمى لم اقتنع بكلام لمار فهيا دائما تتخيل مالا وجوده
لمار : لازم تردي على رسالته حرام تطنشيه
حنان وهي مندمجه مع كلام لمار : ايث اي رد
شذـا : طيب وش راح نكتب

لمار : لمى وش نكتب
لمى : مدري اكتبو اللي تبون
حنان : اكتبي له احبك زي ماكتب
لمار : اي اي لقيتها .. وبدت تكتب
شذـا: وش تكتبي مانبي كلام حب
لمار : اسكتي وشوفي ايش رايك كلام حلو مو
شذـا طلعت عيونها : لمار انتي صاحيه ولا صاحيه و ش ذـا كاني احبه صدق

حنان : اشوف
احبك ي اغلا من سكن قلبي
من شذـا اللى مازان

كانت رساله طفوليه نعم لكن لم نتوقع نتائج سخافتنا ستودي الى كارثه

لمى: براحتك ي شذـا عقلك براسك الجيريا
انا راجعه البيت

حنان : انا معاك انتظري

لمار : يلا روح بالرساله
شذـا : وين كانت
لمار في الرف اللي عند غرفته
وضعنا الرساله مكان الرساله الاولى

ومن ثم رجعت البيت من وانا خائفه مما فعلت

لمى : بس ي ا مي الجيريا
ام محمد : خلاص بكره بنبدا نروح السوق لنه حتى يمدي نفصل الفساتين
لمى: بس يمه انا صغيره الجيريا
ام محمد : خلاص ي قلبي مافي نقاش في ذـالموضوع ابوك عطاهم كلمه
حنان : طيب ي ا مي هو من وين
ام محمد : من جدة بس يشتغل في الرياض
حنان : هههههه ليه طيب ما اخذ من الرياض او جدة جات عينه على الجنوب
ام محمد : ابوه صديق ابوك وكذا عرفنا ولا تكثري كلام
حنان : بس ي ا مي
ام محمد قامت وخرجت من الغرفه
لمى: ههههه تستاهلي

كانت مشغوله بتجهيز للملكه وبعد ما علمت ان الزواج بعد شهر من الملكه
صرت اجهز لزواج بعض الحاجات حتى انني لا اعلم ماذا حدث لشذـا هي ومع مازان اخ لمار

يوم الملكه

الجيريا

بعدما تجهزنا صار البيت يعم بالنساء اما انا فكنت بغرفتي
مع اختي حنان
حنان : صايره قمر ي لمو بس موكانك تخدعيه
لمى : اخدعه بشو
حنان بنص عين : انك طويله وجسمك اللي الثاب لعب دوره عليك
لمى : صدق ان ماعندك سالفه انا متوتره حدي وانتي خدعه ومدري وشو
حنان بضحة : اي والله ترى اتكلم جد راح ينصدم في ليلة الدخله
لمى كانت تدور شيء ترميه عليها واستغرت على زجاجه العطر: ياسخيفه طيري عني
حنان : له له ترميني بالعطر تخيلي انكسر تراك شاريته بـ 300 ميه كذـا بدم بارد ترميه
لمى غمضت عيونها :حنان جعلك حنش ان شاء الله انقلعي وترتيني زيادة
حنان : ولا يهمك بنقلع

جات ام محمد
ام محمد: خذـي الدفتر ي بنتي وقعي يجل دربك خضر
لمى مسكت القلم وانا ارتجف وقعت مكان ماقالت امي واعطيتها الدفتر
ام محمد وهي تضمها : مبروك ي بنتي الله يوفقك وين ماكنتي
لمى اسعدتني امي بدعواتها الذـي لمست فيه الحنان
حنان وهي تضم اختها : مبروك ي لموش منك المال ومنه العيال
لمى : هههههههههههههههه وش وش هههههه
حنان وهي تبعد لما عنها بدفاشه: غلط غلط
لمى : احمدي ربك ان امي خرجت ومافي احد هههههههه

شذا : امي يلا قسم تاخرنا
امها : يلا يلا اسبقيني مع خالاتك اقفل البيت بس
شذـا : سرعه بس

ام محمد وهي مشغوله مع ضيوفها : لمار حبيبتي اطلعي لـ لمى قوليلها الزفه
لمار: طيب

لمار : لمى لمى
لمى : لمار هلا
لمار : ترى زفتك ذـحين يلا
لمى رحت اشفو شكلي بالمرايه وارش شوي عطر وسميت بالله وقرات الفاتحه
لمار : يلا اوقفي عند براء حتى تسمعي الزفتك وانزلي

وقفت عند بداية الدرج وبداء الزفه وانا امشي على الدرج ودي انزل بسرعه اول مره تكون الاعين كلها
مان نزلت اخر درجه الا واخذـت امي بيدي ومشت معي اللى المجلس

دخلو بعض النساء يباركن وبعض زميلاتي بالمدرسه
ثم دخلو اهله كانو قمة الذـوق
امه : غدير دقي على فيصل قولي له يدخل
ما ان سمعت هذـه الجمله حتى بدا قلبي يخفق بشده من التوتر والخوف
نظرت الى الارض ما ان سمعت بصوت غريب

جاء الي وحتى اصبح مقابلا لي باس جبهتي وقال : مبروك علينا
تمتمت: الله يبارك فيك
تقدمت اخته واعطته الشبكه اخذ السلسال واحاطه برعنقي واخذ الخاتم ووضعه في يدي

خرج كل من في المجلس اصبحنا لوحدنا
كان هو يثرثر بينما انا صامته وابتسم فقط عندما كان خارجا
وضع في يدي صندوق مغلف بغلاف رائع
وقبل خدي ثم خرجالجيريا

نـآآيـس..

كملي ي الغـلآ..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجننتهم بنظرهـ

نـآآيـس..

كملي ي الغـلآ..

.
.
.
.

سلام. عليكم
بديه موفقه. وان شا الله اقره. قريت البدايه. وكنت. مشوق ولكن. عند ي رويات. كثير. اقره

بس. الاكيد. بقره.

سلام
انا وحده جديده على المدونة وابغا اعرف كيف اقراء الرويات من البديه واحفضها الجيريا

رواية ولك جمب مجرى الدم درب ثاني / بقلمي 2024

ولك جمب مجرى الدم درب ثاني
متمنيه أن تنال اعجابكم..

روايتي الجديده
* رواية واقعية جدا
ستأخذنها إلى عالــم جميل وسعيد بإذن الله …

أول تجربة لي في عالم " الروايات "

الكاتبة : ريووف ال عبد الله


بسمـ الله توكلت ع الله..

ولك جمب مجرى الدم درب ثاني
للكاتبة ريوفف ال عبد الله (لا أحل ولا استبيح ألي تنقل روايتي دون ذكر اسمي)

الجزء الاول

كانت تركض بخوف تحس أنفاسها تنقطع من التعب ..
المكان مظلم ما في أي نور .. صارت تلف وراها بخوف ورهبه ..
كان يلحقها والشرار والحقد والكره تشع في عيونه ..
بدت دموعها تسيل على خدها .. وبدى جسمها يتعب وتقل ركضاتها .. بدى يجرب منها ..
وهي قلبها تزيد دقاته .. فجأة شافته قدامها يبتسم بخبث .. وكل إلي قدرت عليه إنها تصررررخ

صحيت من النوم وهي خايفه .. وجسمها يرجف بشكل مو طبيعي ..
دمعت عيونها بتعب ..
ريهام وهي تمسح دمعتها : أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
تنهدت وانسدحت على السرير .. * الين متى بقعد على هالحال *

فتحت عيونها وهي تناظر الساعه – 6:30 الصباح
تأكدت انها ماراح تقدر تنام .. قامت أخذت شاور بارد ينشطها .. طلعت بعد نصف ساعة .. نشفت جسمها وحطت اللوشن .. واستشورت شعرها .. نزلت تحت وهي متأكدة ان كل اللي في البيت " نايمين "
سوت لها كوفي وطلعت غرفتها .. قعدت تجهز شنطتها ..

بكره بيكون أول يوم لي في الجامعة .. خايفه كثيييير .. الجامعه مو مثل المدرسة .. " تنهدت بضيق " .. الله يعين

* ريهام : عمرها 19 سنه .. ناعمه و رقيقه بمعنى الكلمه .. حساسه كثير .. " أنثى بروح طفله " .. بيضا
.. شعرها أسود يوصل لنص ظهرها .. كثيف .. ناعم وفيه لفلفات بسطيه .. عيونها واسعه ورموشها طويله .. حواجبها مرسومه .. خشمها طويل وصغير .. شفايفها ورديه صغيره .. *

قامت لبست تنوره " ميدي " لونها أسود .. وقميص أبيض .. وشوز فلات أسود " الله يكرمكم "
فتحت شعرها وفرقت قصتها من النص .. حطت روج عودي .. ورسمت حواجبها بالأسود .. وعيونها رسمتها بالاي لاينر ..
أبتسمت برضى على شكلها .. اخذت شنطتها ونزلت تحت

جلست على طاولة الأكل مع امها ..
ريهام : اجل يمه وين ابوي ..
ام فهد : ابوك وصل منى ونايف للمدرسة وراح لشغله ..
ريهام : ليش وش عنده رايح بدري اليوم ؟!
ام فهد : والله يابنيتي مدري … كل اللي قاله لي ان عنده شغله ضرورية يبي يخلصها عشان يقدر يرجع عالغدا..
في هاللحظة نزل فهد متكشخ .. وجلس معاهم عالطاولة .. وخذاله كوب نسكافيه …
ام فهد : ورا ما تاكل يا فهد … ما يسدك هذا
فهد : لا يمه مااشتهي …
ام فهد : مايصير عاد لازم تاكل
فهد : والله مااشتهي يمه … ان جعت باكل من كافتيريا الجامعة ….

* فهد .. 22 سنة … في سنة ثالث بجامعة .. شخصية غامضه جدا .. ما يشبه لأي أحد حوله … بكتفي بكلمة " مختلف " *

فهد خلص كوبه والتفت لأخته …
فهد : ريهام يالله قومي …
ريهام : لحظة تو الناس خلني اكمل فطوري ..
فهد : لا تكملينه .. قومي يالله ..
ام فهد : خلها ياحبيبي تاكل … تو الناس ..
فهد : وش تو الناس يمه .. ان ما تأخرت هي انا بتأخر والشباب ينتظروني … ريهام يالله
ريهام : خلاص طيب لا تعصب …
رجعت كوب النسكافيه عالطاولة بعصبية وقامت ..
طلع فهد وركب سيارته .. ريهام لبست عبايتها ولحقته … وهي تتحلطم …
يعني لا نومي تهنيت فيه ولا حتى الفطور ..

في السياره

ريهام : اقول فهد
فهد : هممم ..
ريهام : اليوم متى بتطلع من الجامعة ..
فهد :مادري على حسب .. يمكن اقعد مع اخوياي … يمكن اطلع بدري ..
ريهام : اييه …لانك تدري ان اليوم اول يوم .. بس اخذ الجداول .. ما في محاضرات ولا شي ..
فهد : يعني ماراح تقعدين في الجامعة مع صديقاتك مثل العادة..؟
ريهام بتفكر : امممم .. بصراحة مدري
فهد : اخلصي .. كم يبيلك ؟
ريهام : تقريبا ساعتين
فهد : زين .. لما تخلصين اتصلي علي ..
ريهام : طيب ..

وأخيرا وصلت الجامعه

فهد : خلصينا انزلي يا بنت الحلال …وراي جامعة انا بعد …
نزلت معصبة … وسكرت الباب بقوة عشان تقهره وتحرق دمه … تعرفه اخوها كل شي ولا سيارته
فهد فتح شباك السيارة ينادي على اخته اللي التفتت عنه ماشية ولا كانها سوت شي : ريهاممم …كم مرة قلت لك شوي شوي على باب السيارة ؟؟! … تفهمين الكلام ولا لا؟
ريهام : احسن … تستاهل ( وكملت مشيها )
فهد : هييين يارريهام … دوري لك واحد ثاني يجيبك من الجامعة … انطقي فيها لين الساعة وحدة ..
وقفت مكانها مصدومة … تعرفه اخوها سواها فيها كذا مرة .. مو بعيدة يسويها بعد اليوم … ورجعت للسيارة تمشي بسرعة كأنها تركض لا يروح عنها ….
ريهام تترجى : لا فهد الله يخليك والله ماعيدها مرة ثانية …
فهد : ……….
ريهام : الله يخليك يافهد …اسفة اسفة ….ابوس راسك …
فهد : تعالي بوسيه يالله …
ريهام بصوت مذلول : لا عاد موهنا …في البيت …
قعد يناظرهابطرف عينها …. مستانس بذلتها …..
ريهام شوي وبتصيح : فهههههههههههههههد …. لا تصير ماصخ عاااد !!!
مر شبح ابتسامة على شفايف فهد اللي كان لابس النظارات الشمسية …
فهد : خلاص روحي لا تقعدين واقفتلي هنا …
ريهام : يعني بتجيني ؟؟
فهد : خلاص بجيك يالعلة ….
بغت ترد لكنها سكتت وزمت شفايفها لا تطلع منها أي كلمه غلط ….تخاف يهون مرة ثانية ..

ريهام ماتعرف ترد على فهد بالاوقات اللي تكون فيها محتاجة له … لان فهد بطبيعته عزيز نفس ومايحب أي احد يتكابر عليه بالالفاظ …
تم يناظرها وهو مبتسم عرف انها بغت ترد عليه بس ماتقدر…… فما قدر الا انه يضحك بصوت عالي …
ريهام اللي تنرفزت لفت ومشت للبوابة عشان مايطلع منها كلام غصب عنها … وبعدين هي اللي تتوهق ….
من جهة ثانية ….. في وسط زحمة البنات … والفوضى اللي كانت حاصلة .. بنت تسلم على هذي … وبنت تنادي على هذيك … وصوت كلام وضحكات عاااالية ضاجة بالمكان ..

كانت تدورها بعيونها .. وين راحت ذي .. أخخيرا لقيتها

ريهام : ياههههلا
شروق بصراخ وهي تضمها : وحششششششتيني
ريهام : ههههههه .. شروق خلاص بعددي خنقتيني
شروق : هههههههه .. اخبارك يالقاطعهه
ريهام : انا اللي قاطعه ها .. والله مدري مين اللي مشغوله وماترد علينا ..
شروق بأبتسامة : شسوي عاد
ريهام بضحكه : على العموم مبروك مره ثانيه .. وين البنات
شروق : إممم , ناديه راحت الحمام الله يكرمك .. وشوق في الكافتيرا ..
ريهام : ماعلينا .. انتي وش مسويه
شروق : انا بخير الحمد لله
ريهام بخبث : وأخبار حبيب القلب
شروق بحيا : بخير
ريهام بنعومه معتاده : هههههههههه .. ياويلي ع اللي يستحون

شروق : عممى ان شاء الله
ريهام : اي اخبار اخواتك ؟
شروق بأبتسامة خبيثه : يسلمون عليك ..
ريهام ببراءه : الله يسلمهم
شروق بضحكه : فاهمه قصصدي صح ؟
ريهام وهي تعقد حواجبها : ليش وش قصدك ؟
شروق : جهاد
ريهام لفت راسها على جهة البنات : شفيه ؟
شروق بحزن : رريهام شفيك على اخوي .. والله يححبكك .. ويعشق تراب رجولك متى بتفهمين
ريهام وهي تطالعها بنظرات ماقدرت تفسرها شروق
ريهام : شروق .. اخوك مايستاهلني .. هو يستاهل اللي احسن مني
شروق : وهو يبيك انتي .. ريهام والله ماتتخلين شكثر يعشقك .. حرام عليك
ريهام بحزن : جهاد انا احترمه .. وهو رجال والنعم فيه .. بس ماقدر ياشروق والله ماقدر
شروق : طيب اعطيني سبب واحد يقنعني
ريهام سكتت لفتره طويله .. تنهدت بضيق : باقولك بس مو هنا ..
شروق بأبتسامة : براحتك

رجعو البنات وسلمت عليهمم .. بعدها تفرقو وكل وحده راحت تاخذ جدولها ..

ريهام وشروق وناديه مع بعض في نفس الخطه .. وأشتياق وشوق في خطه ثانيه ..

راحت ريهام الحمام " الله يكرمكم " كثرت الروج ولبست نظارتها الشمسيه ماركة " ريبان "

دخلت الكافتيرا وهي تدورهم بعيونها .. أشرت لها نادية .. أبتسمت وراحت جلست معاهم

ريهام بتعب : ياويلي وش هالحر ..
نادية : ايي ممره الجو ححار .. مو بالعاده
أشتياق بأبتسامه : ريهام حبيبتي جيعانه
ريهام وهي ترد لها الابتسامه : اي والله بأموت جوع
شوق : طيب شروق تجين معي نجيب أكل
شروق وهي تقوم : اي يلا

قعدو ياكلون وشروق كانت تسولف لهم عن مغامرتها مع خطيبها وهم فاطسين ضحك

ريهام وهي ماسكه بطنها : لالا ششروق منتي صاححيه
شروق بعصبيه : انتي لو مكاني وش بتسوين
ناديه : ههههههههههههههههه .. يمكن اسوي نفسي ميته
إشتياق : موقف ما أحسدك ععليه .. والله لو اني مكانك اروح انتحححر
شوق : ححرامم عليكم فشلتوها .. شوفي كيف صار وجهها
ريهام وهي تمط خدود شروق : لا عععاد كل شي الا شروققتي ..
إشتياق كانت مب قادره تتنفس من كثر الضحك
اخذ شروق الورقه ورمتها على جبتها ..
إشتياق : ههههههههههههه .. ياحيوانه مب هنا خربتي برستيجي
شوق : خخفي علينا يا ام برستيج انتي ..

دق جوال ريهام

ريهام : الو .. هلا فهد .. انت برا .. اوكي .. انتظرك

شوق : لا تقولين انك رايحه
ريهام : اي الحين فهد جاي .. قال 10 دقايق واطلعي
ناديه بمزح : اخخخخ ياويل حالي .. يخقق هالفهد .. شرايك تخطبيه لي
ريهام بصدمه : وششو .. اخطبك ل فهد ..
ناديه بحيا : ايي
ريهام بصراخ : وععععععع

كل اللي في الكافتيرا قاموا يطالعون ريهام

إشتياق : هههههههههههههه .. ريهام يالهبله فضحتينا
ريهام : الحين تعالي صدق فهد هالمخيس عاجبك
ناديه بثقه : اي والله انه يخقق
إشتياق وهي تسوي انها دايخه : اويييييلاهه بس .. الا يطيح الطير من السما
شروق : صدقق بنات ولا تستهبلون
شوق : لا والله .. ماشاء الله جدا وسسيمم
شروق : ابببي اشششششوفف
ريهام بإستغراب : ماقد شفتيه
شروق بحزن : لا
ناديه : لا مافي تشوفين .. انتي حدك أحمد
كل اللي فالطاوله قاموا يضحكون ..
شروق : عععمممى ان شاء الله .. وش فيه احمد مب مالي عينك يالوصخه
ناديه : الا مزيون ماقلنا شي .. بس مب مثل اخوها
شروق بعصبيه : اققول انططمممي والله مافي مثل حموديي
إشتياق : الحمد لله والشكر
شوق : يقولون القرد بعين امه غزال
الكل ضحك ماعاد شروق اللي معصبه

شوق : هههههههههههههههه .. اقول شروقق زعلتي يالهبله
شروق : هه .. وليش ازعل .. الحمد لله ماني سخيفه مثلكمم
ريهام وناديه : هههههههههههههههههههههه
شوق : كل هذا عشان قلت القررد بعين امه غزال
شروق : اقول انطمي .. اذا انتي مب عاجبك انا عاجبني
ريهام : ايي انطمي .. والله انه مزيون ويخقق بععد ..
شروق رمت الوقه على ريهام : تتغغزلين بزوجي قدامممي
اشتياق : الله وأكككبببر .. صار زوجك .. للحين ماصار شي يالخبله بس شوفه شريعه .. ويييه اجل اذا ملكتو وش بتقولين
شروق : خخلاص انطممممممممو
ريهام : ههههههه .. ياحليلكم بس .. المهم فهد وصل .. توصون شي
الكل : سلامتك
ريهام بأبتسامه : الله يسلمكم

نهاية الجزء الاول

من جد روووووووووووعه
يعطيك العافيه
استمري
تنقل للروايات الغير مكتمله…

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مزمز

من جد روووووووووووعه
يعطيك العافيه
استمري
تنقل للروايات الغير مكتمله…

مرورك الأروع .. الله يعافيك ياروحي
س أستمر لأجلك : )

* حيآك ربي

هلا بك بيننا
واشكرك على الروايه الحلوه
استمري متابعه لك …
واااااااو روايه رووعه
استمري ياقلبي…
حته اكو مواقف تذكرني برواية غارقات في الحب…
جاري انتضار التنزيل…

الجزء الثاني

شوق : هههههههههههههههه .. اقول شروقق زعلتي يالهبله
شروق : هه .. وليش ازعل .. الحمد لله ماني سخيفه مثلكمم
ريهام وناديه : هههههههههههههههههههههه
شوق : كل هذا عشان قلت القررد بعين امه غزال
شروق : اقول انطمي .. اذا انتي مب عاجبك انا عاجبني
ريهام : ايي انطمي .. والله انه مزيون ويخقق بععد ..
شروق رمت الوقه على ريهام : تتغغزلين بزوجي قدامممي
اشتياق : الله وأكككبببر .. صار زوجك .. للحين ماصار شي يالخبله بس شوفه شريعه .. ويييه اجل اذا ملكتو وش بتقولين
شروق : خخلاص انطممممممممو
ريهام : ههههههه .. ياحليلكم بس .. المهم فهد وصل .. توصون شي
الكل : سلامتك
ريهام بأبتسامه : الله يسلمكم

ودعوها البنات ورجعت بيتها

تغدت ونامت ..

الساعه 6 المغرب ..

وكالعاده صحيت من نومها وهي تبكي وتشهق ..
ريهام : اعوذ بالله من الشيطان الرجيم .. اعوذ بالله
دخلت الحمام " الله يكرمكم " غسلت وجهها وتوضت وصلت ..

نزلت تحت وهي مستغربه .. مافي ولا أحد

ريهام وهي تكلم الخدامه : Where is my mother ؟
( أين امي ) ؟
سرينا : I don’t know
( لأ اعلم )
ريهام بأستغراب : No one here
( لا أحد هنا )
سرينا : Yeah
( نعم )

طلعت غرفتها وأتصلت على امها

ريهام : أممي وينك
ام فهد : انا في بيت خالتك
ريهام تنهدت : طيب ليش ما أخذتيني
ام فهد : معليش حبيبتي كنت مستعجلة .. اذا تبين تجين دقي على فهد يمرك
ريهام : لا تعبانه خليها مره ثانية .. يلا توصين شي
ام فهد : لا سلامتك
ريهام : الله يسلمك .. فمان الله .

نزلت تحت وقعدت تتعشى .. وبعد ماخلصت .. رن جوالها

" ناديه "

ريهام : ياهههلا
ناديه : هلا بش ياروحي
ريهام : شلونك
ناديه : الحمد لله بخير انتي اخبارك ؟
ريهام : ماشي حالي
ناديه : وش تسوين ..
ريهام : ولا شي ..
ناديه : يعني فاضيه ؟
ريهام : اي فاضيه .. ليش ؟
ناديه : شوفي .. أبوي يبي يعزم اعمامي على مزرعتنا ..
ريهام بأستغراب : اي مزرعه ؟
ناديه : مزرعتنا هاذيك الخايسة
ريهام : هههههه .. وش اللي خايسه والله حلوه ..
ناديه : وين حلوه بس الله يهديك .. مو هذا موضوعنا
ريهام بأهتمام : أي كملي
ناديه : ويبيني أروح انا واختي ساره ننظفها ..
ريهام : ايي ؟
ناديه : وانتي تعرفين هي كبيره وكذا .. ( وبدلع ) فقلت لازم صديقاتي يجون يساعدوني
ريهام : اهاااا .. زين قولي كذا من أول
ناديه : كلمت البنات كلهم موافقين .. انتي وش رايك
ريهام : مدري والله .. اكلم أهلي واشوف
ناديه : تكفيين رهومم حاولي
ريهام : زيين باحاول .. بس ما أوعدك
ناديه : أبذلي كل جهدك هاا
ريهام : هههههه .. طيب يلا اقلبي وجهك مب فاضيتلك
ناديه : وش عندك ؟
ريهام وهي تطالع طلال : باقعد مع اخوي الحبيب
ناديه : ااااااه ياويييل حالي .. فهد صح
ريهام : ههههههههههههه .. لا يالمخفه مب فهد
ناديه : أجل طلال
ريهام بطفش : ايي
ناديه : لا ذا مايعطي وجه ومب ذاك الزود .. المهم باي

قفلت الخط بوجهها

ريهام وهي تطالع جوالها : وجع
قعد طلال على الكنبه اللي جمبها وهو يتنهد بتعب
ريهام : شفيك ياحظي
طلال : مافيني شي بس شوي تعبان ..
ريهام بحزن : طلال يعني لين متى
طلال وهو يحط يده على وجهه : والله مدري
وهو يحاول يغير الموضوع : انتي كيفك
ريهام بأبتسامه : ماشي حالي
طلال : للحين تحلمين فيه ؟
ريهام سكتت لفتره قصيره .. وهزت راسها ب نععم
طلال بقهر : حسبي الله ونعم الوكيل فيه ..
ريهام دمعت عينها : الله يسامحه
طلال بعصبيه : بس ابي افهم انتي ليش الين الحين ساكتة .. ليش ماقلتي لابوي ..
ريهام بسخريه : وتظن انه بيصدقني
طلال : أيي طبعا بصدققك ..
ريهام : طلال خلاص غير الموضوع .. لا تخليني اندم لاني قلت لك
طلال : براحتك
ريهام بفرح : أيي صصح .. ناديه عازمتني على مزرعتهم
طلال : كلمتي ابوي ..
ريهام : اممم .. لا بس اول مابيرجع بأكلمه
طلال وهو يوقف : يلا ان شاء الله يوافق
ريهام : على وين ؟
طلال : بروح انام .. تصبحين على خير
ريهام : وانت من أهله .. تغطى زين
طلال بأبتسامة : تامرين ..

انتظرت ريهام ابوها .. وكلمته بموضوع المزرعه ووافق بعد معاناة ..

الساعه 9 الصباح
صحيت من نومها على نفس الكابوس .. 9 سنوات عمري ماصحيت من النوم مرتاحه ..
تنهدت بضيق .. صلت الفجر وبدأت تتجهز للمزرعه ..

لبست توب " بدون اكمام " تايقر .. وعليه جاكيت رسمي أسود .. واسكيني أسود .. وشوز فلات تايقر وفيه فيونكا : ) ..

اخذت شنطتها السودا .. وعبايتها ونزلت تحت ..

المزرعه :

إشتياق وهي تلعب بالمرجيحه : ندوشش تعالي دفيني
ناديه بملل : وش اللي ادفك .. ترا كبرنا على هالحركات ..
إشتياق : أنتي شففيك ععادي ترانا للحين صغار 19 سنه
شوق وهي تدف إشتياق : طنشيها ذي الحرمه ..
ناديه : حرمه بععينك .. على الاقل انا الحمد لله ثقيله مب مثلكم .. الحمد لله يارب 19 سنه .. وعقولهم عقول بزران
إشتياق : والله بزران احسن من حريم

شروق كانت جايه من الحمام " الله يكرمكم " وهي تبتسم لهم

إشتياق : ها بششري كلمتي حبيب القلب
شروق بهيام : ااااه ياويلي بس ..

وبعد نص ساعه وصلت ريهامم .. قعدوا مع بعض وهم يسولفون ويحشون بخلق الله ..

شوق : أقول ناديوه هنا مافي مسبح
ناديه : لا والله مافي
ساره بحماس : بنات باقولكم شي
الكل : وش
ساره بخوف : تبون تسبحون
شروق : اييي
ساره بحماس : البسو عباياتكم وقومو معي
ريهام بخوف : طيب وين
ساره : الحين بتعرفون .. يلا بسرعه

وبعد ماجهزوا

ساره : تعالو معاي
راحت ورا المزرعه .. كان في باب كبير احمر
شروق بخوف : شنو هذا
شوق بإرتباك : ساره انتي وين جايبتنا
ساره بفرح : وش فيكم لا تخافون يعني وين باوديكم .. والله هالمكان عالم ثاني
ناديه بعصبيه : وانتي وش عرفك فيه
ساره بعدم اهتمام : من يوم ماخذنا هالمزرعه وانا اعرف هالمكان .. بتجون معي ولا كيف
ريهام : امشو خلينا نشوف وش عندها

فتحت باب المزرعه الثانيه ..
الكل كان مصدومم .. المكان ولا أروع .. مزرعه في غاية الجمال .. عكس حديقة أهل ناديه اللي مافيها حتى ورده ..
كانت جميله جميله جدا .. ورود أشكال والون .. والعش الاخضر .. والالعاب ..
وتزينه النافوره اللي في وسط الحديقه ..
سارة بفرح : شرايكم
شروق بأنبهار : وش هالمكان .. جممميل جدا ماشاء الله
ناديه : عكس مزرعتنا الخايسه .. اااه ياويلي
شوق بخوف : طيب بنات ماتخاوفون اهل المزرعه يكونوا موجودين
ساره : لا ماتوقع .. الناس عندها دوام ..
ريهام : يعني مافي احد
ساره بابتسامه : تطمني

قاموا البنات يلعبون ويصارخون .. والابتسامه على وجه كل وحده فيهم

سارة وهي تركض : تعالو مععي بسسرعه
راحو وراها .. الين ما وصلو عند المسبح ..
إشتياق بصراخ : وناسسسسسسسسه
ساره : يلا فصخو عبايتكم وتعالوا
فصخوا عبايتهم وحطوها فوق الطاوله
نطوا في المسبح .. وقاموا يلعبو .. كل وحده تطش مويه على الثانيه ..

في مكان ثاني بنفس المزرعه ..

محمد : يمين بالله ياشباب عليهم جسسم " وهو يعض شفايفه " يذبححح
سلطان بقرف : ياخي ماتقرفون من هالبنات ..
محمد : وليه نقرف يالحبيب .. ادفع لها كم ريال .. واخذ اللي ابيه وارميها
إياد وهو يكلم بجواله : غزل .. حبيبتي اكلمك بعدين .. احبك .. يلا فمان الله
رمى الجوال : ياخي نشششبه
رامي : اللي يبغى الدح مايقولش اح
إياد : مب راضيه ترسل صورتها .. ولا راضيه تطلع معي .. مسويه شريفه عفيفه ..
سلطان : الله يهديكم بس ..

دام سكوتهم لمدة دقيقتين ..

رامي : سامعين صوت
إياد : ايي انا من اول ماسكرت وانا اسمع
سلطان : صوت صراخ
محمد بخوف : ياويلي
سلطان : ققوم قققومم الله يستر

الكل قام وطلعو برا الفيلا ..
سمعوا صوت مويه وصراخ بنات .. طالعوا بعض باستغراب
قربو من عند المسبح وصارو يسمعون كل كلمه يقولوها

ريهام بصراخ : الله ياخخخذكم خخخلاصص .. شوووووووووققق خلاص عععيني
شوق بضحك وهي تقرب من ريهام : ههههههههههههههه .. ماشفتي شي يابعد عمري تعالي تعالي
ريهام وهي تدفها : بعععدي عني يالوصصصخه ..
ساره وهي تضحك : ياحياتي يا إشتياق
ناديه : هههههههههههههه .. مدخله رجولها مثل العجايز
إشتياق : اقول انطمي ياحرمه ..
ساره : ههههههههههههههههههههههه .. ياخي شفيك انزلي ترا مايخوف
إشتياق : أول شي انا وعدت نفسي اني معد ادخل المسابح .. اللي جاني يكفيني .. ثاني شي ماقدر معي الدوره

عند الشباب
قاموا يطالعون بعض وكل واحد فاطس ضحك

شروق : ياعمري يانتي ..
إشتياق بصراخ : عععمى ان شاء الله لا تحسسيني اني احزن ععادي تراها دوره مب شي
شروق : هههههههههههههههههههههههههه .. ياخي والله تونسين اذا أي شي ينرفزك
إشتياق بصراخ : كككلي تتتتراببب زيييين
ريهام بخوف : بنات خلاص امشو نطلع .. اهم شي استانسنا .. وترا طولنا هنا .. صار لنا ساعتين
شروق بإرتباك : ايي ايي يلا قومو
طلعو من المسبح وكل وحده بتموت برد

عند الشباب

إياد بابتسامة خبث : تعالو معي
سلطان : لالا حرام والله بيخافين
محمد بخبث : مو هم جو الين عندنا .. يتحملون اللي بيجيهم .. يلا تعالوا

ريهام وهي ترجف من كثر البرد : يلا ققومو بسرعه بسرعه
رفعت عيونها وشافت اربعه اللي واقفين قدامها
شهقت بصوت عالي .. كل البنات انتبهو
شروق اللي كانت ورا ريهام : ياوييييلي ياوييييلي لو يدري عني احمد والله لا يطلقققني
شوق بإرتباك : الله ياخخخذك ياساره كله منك

كل وحده كانت حالتها اخس والعن من حالة الثانيه ..

سلطان بإستغراب : مين انتو .. وكيف جيتو هنا

كل البنات كانوا متخبين ورا ريهام
ريهام وهي ترجف : ااءءء .. اححنا .. اححنا جيينا من هناك
إياد أبتسم بدون شعور : وين من هناك
ريهام بأرتباك : هاا .. والله ماسوينا شي
إياد رفع حواجبه : ليش انا سالتك وش سويتو ؟
ساره بجراءه : مايخصك من وين جينا ..
إشتياق بخوف : معليش اخوي ممكن تبعدون شي عشان نطلع ..
بعدوا عن الباب
رامي بأبتسامه : تفضضلو

كل وحده قامت تجري وتسبق الثانيه عشان يوصلون عند الباب ..
حط يده على الباب .. محمد : لحظه لحظه
كلهم رجعو على ورا بخوف
إياد بابتسامه : مب طالعين من هنا الا لما تقولون كيف دخلتو .. ومن وين جايين

نهاية الجزء الثاني

* توقعاتكم : )

ووواااااووو تجججنن
وبنتظار التكمله ويسلمووو
حمااااااااس والله….
الروايه جججدا ججميله , اسستمري
ننتظرك

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مزمز

ووواااااووو يجججنن
وبنتظار التكمله ويسلمووو
حمااااااااس والله….

تسلممين ياروححي .. مرورك هو اللي يجنن ..
يسلمك يالغاليه
فديتك بس . ان شاء الله بانزله اليوم بالليل
انتظريني ؛**

روايتي الثانيــه () 2024

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عدت اليكم من جديد مع روايتي الثانيه بعنوان:
(( لا تصدق انك حلو لا وربي الحلا ما مر صوبك ))
روايه عمانيه اجتماعيه ورومانسيه احداثهاا حلوه واتمنى انها تعجبكم واتمنى اشووف ردودكم عليها اتمنى تكون هالروايه احلى من روايتي الاولى ترا حبك عذاب

الجيريا

تمهيد قبل البداايه
سيوف شادتنه من قميصه وبصوت عالي: ابي بنتي ابي هناادي رجعهاا
حازم وماسك ايدهاا ويبعدهاا عنه بالقوه: قلتلك بنتك ما عندي " ويصر على اسناانه" بنتك توفت الله يرحمهاا..انتي ما تفهميين والا ايش؟؟
سيوف وعيونهااا مليانه دموع: لا بنتي انت اللي اخذتهاا مني ارجوك ردها لي قبل لا انجن والله حرام تحرمني من بنتي الله ما يرضى
حازم يتمصخر: اهاا .. اول شي انا مااخذتهاا وما ابيهاا حتى وما مستعجب اخذ بنت مثلهاا.. اوكي.. وثاني شي يووم تقولين الله ما يرضى اجل الله يرضى على اللي سويتيه والا مو محسوووب يابنت مشعل العالي
سيوف: حازم انا ما جايه ارجع الماضي واللي فاات فاات بس ابي بنتي تكوون معااي وبعدهاا اوعدك مااراح تشووفني اابدا وابعد عن دربك وانسى اني عرفت واااحد اسمه حازم العامري وانسى اني تزوجته وجبت بنت منه
حازم: واناا وش ابيلك… بنتك بالقبر روحيلهاا اذا تبييهاا ومرره ثانيه مابي اشووفك جاايه بيتي واذا شفتك واقفه جنب بااب بيتي والله لا تلومي الا نفسك.. انا وااحد متزووج ومابي مشااكل مع زوجتي وخلاص انا طلقتك يابنت انسيني اووف
سيوف وراافعه ايدهاا للسماء: الله ينتقم منك يالظاالم عسااك ما تتوفق بحياتك
حازم بعصبيه: اييه انتي لا تدعيين علئ فاهمه؟؟ وبعدين لا تنسي انك حاامل وعمرك 20سنه قبل لا اتزوجك وتزوجتك بس عشان استر عليييك لكن انتي ما كفو حد يستر علييك المهم كلمه وما اثنيهاا اذا شفتك فيووم قدامي والا تسااليني عن هنادي راح اخبر اهلك المحترمين انك حاامل قبل لا اتزوجك عااد انتي بكفيييك اللي تشوفيه مناسب لك سويييه
مها: ها حبيبي منو هاذي؟؟
سيوف بعصبيه: وانتي وش تبين؟؟
مها بدلع: حبيبي وش تبي منك هاذي ؟؟
حازم: مهاوي دخلي وبعد ما اخلص من مكلمنهاا برجع واقولك كل شي
مها: طيب بنتك تبيك الحين
حازم: خبريهاا تنتظرني شووي وانتي يلا روحي من هنا ولا عااد اشوفك قبال وجهي وخلاص انسي بنتك, بنتك ماتت ماتت الله يرحمهاا

قطع تفكيرهاا صوت دقة الباب : ادخل
ابراهيم: السلام عليكم
سيوف: عليكم السلام
ابراهيم: يلا حبيبتي شيلي اغراااضك بنرووح الببيت خلاص يكفي تاركتني بروحي بالبييت
سيوف: بجلس هنئ فبيت ابووي لين ارتااح شوي حاسه نفسي بنفجر من التعب وبعد بكره تعال اخذني
سيوف بخاطرهاا: آه يا هنادي ودي اعرف كلام ابوك صحييح والا لا ….

………………………………..

شو رايـــــكـــم اواصل وانزل البـــارت الاول ولا لا ؟؟!!!!!
سلام. بديه موفق

واتمنا. تنجحين. اكثر واكثر

ولكن. بخصوص سوالك. تنزلين البرات. حبيبتي انتي. بديتي بشي. لازم تنهينه. لاتوقفين مهمن كان

وتاليف رويه. لازم يكون مسبق. افضل. لك وللقار

وربي يسعدك. ويعينك بكتابتها.

باين ان الروايه حلوه وتحمس على المتابعه
اتمنى تستمرين وحنا متابعين لك
يعطيك العافيه ..
تسلمــــــــــــــــــــــــــــــوو ع الردود

وان شــــــــــــــــــــاء الله بواصل وبنزل البارت الاول..

قبـــل لا ابدا بتنزيل البـــارت الاول .. احب اقول كلام انه لا احلل لأي شخص ينقــــل الروايــه بدون ذكـــر الاسم (( غــلا قلبــي ))

ويالله بنولعهـــــــا بالبــارت الاول ……….

*(البارت الاول)*
مازال كلام الجد فااضل العالي محفوور في ذاكرة الجميع الكل يتذكر كلام الجد فاضل والكل يتذكر وصيته… طلب فاضل من ابنائه انهم يتجمعوا في بييت ابنه الاكبر حسين الذي قد توفي…. كل نهاايه اسبووع واوصى انه الكل يجتمع ولا احد يغيب عن الجمعه الا اذا كاان ظروفه لا تسمح ولايستطيع المجي.. وكانت ااخر وصاياه التي جعلت الكل متفااجئ انه كل واحد من اولاد العائله يتزوج من بناات العائله بسبب اللي صاار لبنت ولده وبنته لماا اخذن رجاليل ما من العيله وهاذي الوصيه التي الى الان لا احد قاادر ينفذهاا بسبب ان كل شاب من العائله معتبر بنات العائله اخوااته وغير قادر ان يعيش معاهاا كـ زوجه وصاروا كثيرا يتغيبون من الجمعه لكي لا يقابلوا بناات العائله ….. ويصير لهم مواقف كثيره

،~{الشخصياتـ }~،
1- حسين(ابوجاسم):: الابن الاكبر لفاضل ومتوفي..
مريم( ام جاسم):: مره طيبه كثييير وحبوبه وعلى نيااتهاا وكثييرحلووه
ابنائهم::::::
جاسم: عمره 25سنه يعمل شرطي
الجوري: شايفه نفسهااا وجمالهاا عادي جداا 23 سنه
الجازي: وعمرها 21سنه بس عقلهاا ناقص يعني خبله بس تهبببل
جمان: بتعرفه سالفتهاا بالقصه
2- مشعل(ابو سيف):: ابن فاضل رجال طيب وعنده هيييبه وكلمته مسموعه
نوره( ام سيف):: مره جميله بس شووي عصبيه تحب عياالهاا حييل وحنووونه
ابنائهم:::
سيوف:اكبر عيالهم حلوه وايديهاا مبدعه حييل عمرها 29سنه ومتزوجه من شااب اسمه ابراهيم وضاابط بالشرطه وعندها حمدان وعمره 3سنين والحين حامل
سيف: توام سيوف عمره 29 سنه يعمل بشركه
عبد العزيز: عمره 24 سنه عسول كثيير يعمل محامي
دانه: فقدت بصرهاا بسبب حادث واهي رقيقه المشاااعر وحسااسه كثيير عمرها18سنه
مشااعل: شقيه ومشاغبه ودلووعه عمرهاا 15 سنه
3- قاسم(ابو غسان):: محبووب جداا والكل يحبه
فاطمه( ام غسان): شابه رقيقه جداا ورومانسيه حنووونه حييل بس شووي فيهاا حقد شوووي مو كثيير
ابنائهم:::
غسان: شاب عمره23 سنه اناااني كثييير وكل شي يبييه حقه والحين مساافر
عمر: عمره 22 سنه شاب رقييق جداا ويهتم بمظهرره
غدير: بنت جميله دلوووووعه كثيير وشخصيتهاا حلوه كل حياتهاا دلع في دلع عمرها 19 سنه
الغاليه: عمرهاا 15 سنه
4- حنان: ابنت فاضل الاصغر متزوجه راشد
ابنائهم:::::

صابرين: عمرهاا 21 سنه بالجاامعه
هاني: حبوب مرره عمره 19سنه
همس: 18 سنه اخر سنه بالمدررسه
هشام: عمره 15 سنه
صفاء: عمرهاا 12 سنه حبوبه ودمهاا خفييف

5- قصي: اصغر ابن لفااضل عمره26 سنه
6- وجدان: اصغر وحده ودلووعه وحبووبه عمرهاا 20 سنه

*
*
*
*
*
*
يلا نبداا

البارت الاول::::::::::::::::::

…………………………………………………

بالصباح قامت من نومهاا وطلعت من غرفتهاا وراحت للمطبخ عشاان تفطر جلست على الكرسي واخذت تشرب الشااي وجلست تفكرر شووي وبعدين اخذت جوالهاا وراحت صوب الاسماء وضغطت حرف الهاء واتصلت على اول اسم
جمان: صباح الخير
همس: صباح النور شحالك؟؟
جمان: الحمدلله تمام
همس: تبين شي؟؟
جمان: متصله اقولك انه نهاية الاسبووع ان شاء الله باذن الله الكل بيجتمع عندناا وابيك تجي
همس بحزن: ان شاء الله بشووف امي ادري انها ما ترضى بتسمع كلام ابوي
جمان: خلاص امك عندهاا خبر وقالت بتجي لكن مارااضيه تجيبكم معااها وانا ابيك تخبريهاا انه لازم تجي انتي واخوااتك ترا هاذي وصيه جدي
همس: الله يرحمه وان شاء الله بحاول
جمان: يلا في امان الله

………….
خلصت من الفطور واخذت معااهاا كاس مااي وقامت وراحت غرفة الجاازي:::
طبعاا الحيين بحكيلكم ساالفة جمان,, جمان يتيمه وبيووم من الاياام كاان حسين ومريم مارين جنب السووبر مااركت وصادفوا طفله صغيره وبريئه كاان عمرهااا تقريباا 10 سنووات كاانت تبكي كثيير كثيير وتشد شعرهاا الاشقر وجالسه على صخره بروحهاا بالشاارع وسألهاا حسين لييه تبكي وخبرتهم انهاا يتيمه ومااعندهاا احد وقرر حسين انه ياخذهاا ويربيهاا ومايخليهاا كذاا وجلس يوصي عليهاا الين توفى والحيين مريم مربتنهاا كنههااا بنتهاا
والحيين كبرت وعمرهاا 19 سنه بنت حبوبه وطيبه مرره بس كثييير تتضاايق والهاا شعرر خياال اشقر وطويل جداا وبشرتهاا بيضاء كثيير وعيونهاا عسليه ناعسه وجماالهاا قتاال يطييح الطير من السمااء

………………….

نايمه وما حاسه بالدنياا ابد غاطه بالنووم وتحلم احلام جمييله جداا وفجاة تقووم من نومهاا مخترعه
الجازي بصرااخ: بسم الله عليناا وش صااير؟؟؟
جمان وميته من الضحك: ههه ابد سلامتك ماصااير شي بس كبيت المويه بوجهك عشاان تصحي
الجازي عصبت وتقوم من سريرهااا وتوقف قداام جمان وبصراخ: ومن امرك؟؟
جمان: انا امرت نفسي عندك ماانع؟؟
الجازي: طيب وش عندك؟؟
جمان: اختك المحترمه تبيك الحيين ضرووري
الجازي بخوف: ها .. وش تبي مني؟؟
جمان: مادري بس ترا كثيير معصبه علييك..وش مسويه؟؟؟
الجازي شوي وبتصييح: ما سوييت شي والله
جمان: اجل ليييه معصبه ومولعه نااااار؟؟ اعتررررفي
الجازي تدز جماان: بعدي عني … برووح اشووفههااا

………………………………………………

دانه: استغفر الله من كل ذنب اللهم رب الناس أذهب البأس .. واشفني أنت الشافي .. لا شفاء إلا شفاؤك .. شفاء لا يغادر سقما
وصدت صوب الباب لمن سمعت احد يدقه
دانه: تفضل
سيوف: وش تسوي؟؟
دانه: هلا سيوف.. لا ماسوي شي
سيوف: ممكن اكلمك؟؟
دانه: ان شاء الله بس ايش فيك مهمومه
سيوف: والله يا دانه انا مابعرف وش فيني بس اللي اعرفه انه بمووت من هالحااله اللي انا فييهاا
دانه: اذكري ربك والحمدلله انك عايشه بهناا ومو ناقصك شي .. قولي الحمدلله
سيوف: انتي ماتدري باللي انا فييه.. يا دانه.. زوجي ماني عارفه وش اسوي معااه والله منقهرره
دانه: ليه ما ترجعين له وش اللي تغير؟؟وترا هاذا زوجك افهمي وانسي اللي صاار
سيوف: انتي ما فاهمه علئ يا دانه انا ما قادره انسى هنادي وتدري انه لو كنت ما متزوجه ابراهيم كان حازم بيرجعلي هنادي
دانه: وبعدين..
سيوف بدمووع: وش وبعدين.. اناا نادمه انه اخذته ليتني اخترت هنادي ولا اخترت ابراهيم انا ادري انهاا ما متوفيه بس يبي ينتقم لاني اخذت ابراهييم
دانه: اسمعي حبيبتي.. ترا ابراهيم زوجك ويبيك الحين فاحسن انك ترجعين له بعدين محد بينفعك وبعدين اكيد عيالك بيحتااجون لك والله غلط تاركه زوجك وعيالك بروحهم بالبيييت
سيوف: والحين وش اسوي؟؟
دانه: تبي شوري؟؟ ارجعلي لزوجك وتاكدي انه يحبك ويبيك والا ما بيتركك ترتااحي فبيت اهلك واهو يعاابل عيالك
سيوف: …………

…………………………………………….

حاطه يديهاا على خصرهاا وعيونهاا شاعله نااار وتطاالعهاا بنظرت شر: يلا دافعي عن نفسك
الجازي: ……….
الجوري بصرااخ: تكلمي لييه انربط لسانك؟؟
الجازي: مااخذت شي من عندك
الجوري بصراخ: لاتكذبين
الجازي: انا ما اكذب وبعدين انا ما دخلت غرفتك الا الحيين بس
الجوري: وش يثبتلي انه كلامك صحييح
الجازي: والله عاد بكيفك تبي تصدقيني صدقيني واذا ماتبي هالشي راجع الك
الجوري بعصبيه وماسكه الجازي من بلوزتهاا: لا تكلميني بهالطرييقه فاهمه
الجازي: بعدي عني احسن والا الحين اشبعك ضرب تعرفيني خبله وبسويهاا
الجوري: الحين بروح غرفتك و بفتش عنهم بين اغرااضك.. والله اذاا حصلتهم بغرفتك رااح اقتلك فااهمه؟؟؟
الجازي: ادري انه غرفتي مو من مستوااك..لكن فتشي فيهاا سامحتللك
الجوري: والله انا مو منتظره منك تسمحيلي والا لا.. واهو صحيح اني ما يشررفني ادخل غرفتك لكن غصب عني
…………………

دخلت الغرفه وتفتش فيهاا وفتحت الدولاب وطلعت كل اللي فييه وراحت صوب السررير وقامت تفتش فييه وخلته مو مرتب بالمرره وبهالحظه كانت الجازي معااها وكثيير تبكي وبعدين طلعت وراحت تنادي امهاا
الجازي: يمه يمه
مريم: تعالي اناا بغرفتي
دخلت الجازي وجلست جنب امهاا
مريم مسكت الجازي من ايدها: وش فيك لييه تصيحيين؟؟
الجازي: تعالي شوفي بنتك وش تسوي بغرفتي
مريم: وش بعد تسوي بغرفتك.. مو تقول كل يووم انه مايشرفهاا تدخلهااا؟؟؟
الجازي: تقوول اني ساارقه اغراضهاا والحين تدور عليهم بغرفتي
مريم: انتظريني الحين بشووفهاا

……………………………………….

دخلت الغرفه وشاافت كل الاغراض مو بمكااانهم ومعفوسه فوووق تحت
مريم بعصبيه: وش تسوي بغرفه الجازي؟؟
الجوري: بنتك سارقه اغراضي وانا الحين بدور عليهم بغرفتهاا القذره
مريم: انتي شفتيهاا تدخل غرفتك وتشيل اغرااضك؟؟
الجوري: لا ما شفتهااا بس متاكده انهاا اهي
مريم: طيب عاد انا ابي دلييل
الجوري: ما تتدخلي وخليني بحالي
مريم: يعني ما عندك دليل؟؟ وبعدين ترا هاذي اللي قداامك اختك مو عدوتك
الجوري: لا تقولي اختي.. انا ماعندي اخت بهالشكل وبعدين انا عندي اخ واحد اللي اهو جااااسم حبيبي والا هاذي بنتك لا تقربينهاا صوبي
مريم: طيب اطلعي من غرفتهاا
الجوري: ما بطلع غير لمن تطلع اغرااضي وانتي قلتلك ما تتدخلين فيني
الجازي: قلتلك اغراضك مو عندي روحي دوريهم من وين حاطنهم
الجوري: طيب انا بطلع من غرفتك لكن اذا شفتك بيووم تكلميني والا حاطه دوبك بدوبي والا داخله غرفتي انا بورييك يالسرااقه
طلعت من الغرفه وتمشي بدلع وكانت جمان جالسه جنب الباب
الجوري بصرااخ: وانتي لييييه جالسه تتسمعي؟؟
جمان: لا حبيبتي انا مو اتسمع واذا كنت ابي اسمعكم وش تقولون كنت بدخل معااكم بس انا مابي اعرف وش صااير
جلست تطالعهاا بعصبيه وبعدين دخلت الغرفه
الجوري بخاطرهاا:انا بوريكم اشوف الكل ضدي ويدافع عن هالخبله لكن مابخليكم بحالكم

……………………………………………

بالمطعم
صابرين باهتماام: طيب حبيبتي انتي وش ناويه علييه يعني وش اللي رااح تسويه؟؟؟
غرور: والله على حسب ظروفي المهم اني اذا كنت بروحي بتصل فييه وبخبره بالموضووع وعسا يتفهم. بس انتي
صابرين: انا.. شنو؟؟
غرور: وش حالتك مع اهلك؟؟وبتحضري حفلتي؟؟
صابرين: وش اقولك يعني تدري اني مابطلع من البييت الا بالغصب ولمن يكوون ابوي مو بالببيت واللي مستغربه منه انه امي ماتتكلم ومخلتنه على راحته
غرور: الله يكوون بعونك.. " تلتفت الصووب الثاني وتشوف احد يناديهاا" لحظه حبيبتي بروح اسلم على حسناء وبرجعلك مو تروحين عني زي كل مرره
صابرين: ههههه تمااام اخذي رااحتك
……………..
ماسكه جوالهاا وعينهاا عليه وفجاة تسمع احد يناديهاا وترفع راسهاا
صابرين ابتسمت: هلا ماجد شحالك؟؟
ماجد: هلا انا تماام والله وش تسوي هنئ؟؟
صابرين: كانت معااي غرور بس راحت تسلم على صديقتهاا وبترجع
ماجد: ممكن اجلس معااك ليين ترجع غروور؟؟اذاا ممكن
صابرين: عادي تفضل"وتلتفت خلفهاا وتشووف احد يطاالعهااا وتخترع وتقووم من مكاانهاا"
ماجد بخوف :وش فييك؟؟
صابرين ودمووعها بعينهاا وبخووف: ابوووووي

……………………………………….
الجازي: طيب الحين عددنا اكتمل وراح ننفذ الخطه الخطيره الحين ووش رايكم؟؟؟؟ اللي معااي يقول ايييه
الكل: اييه
………….
جنب دكان مبارك لمواد الغذائيه كانت مشاعل واقفه خارج الباب وحمدان داخل الدكاان على اساس انه يشتري والغاليه والجازي طالعين براا يتجولوا وغدير جالسه تطاالعهم وترااقب اذاا احد جااي
وفجاة دشوا الغاليه والجازي الدكان بصراااخ: عمي مبااارك بيتكم احتررق وانت جالس هنئ بسرعه رووح اهلك ينتظرووك قبل لا يموتوا
مبارك بخووف: وش اللي صاار ومتى احترق؟؟
الجازي: الحيين بسرررعه
" وبهاللحظه كانو الباقيين يسرقوا الاكل من الدكاان"
الجازي: يلا اخذوا كل اللي تبوون ويلا نرجع بسرعه البيت قبل لا احد يشوفناا
وبعد مارجعوا البيت
…………..
الجازي: اهاا وش راايكم؟؟؟؟
غدير: والله خطيره يا قلبي
الجازي: اييه طبعااا
مشاعل: مو هاذي تعتبر سرقه؟؟؟
الجازي: ههههههه لا مو سرقه وبعدين احناا راح نعطييه الفلووس بس مو الحين لانه لو شرينا وعطيناا بالمرره كان عاادي ما عملناا شي احنااا نريد حماااااس مغاامره والا شوو يا حلويين ؟؟؟؟
فتحت البااب ودخلت عليهم وشافت الاكل بالارض الشيبس والبسكويت والشوكولاته
جمان وعيوونهاا طلعوا لخاارج: وش هاااذا؟؟ من وين جبتواا هالشي كلله
الجازي: اشتريناه من دكاان مباارك
جمان: طيب ليييه؟؟ هاذا الاكل بيكفي حق اسبووع لييه اشتريتوا كثيير والله بيعوركم بطونكم
مشاعل: عادي احناا متعودين نااكل كثيييير.. مو زيك ماترضي تاكليين شي الا بالغصب
جمان وحاطه اييدهاا على خصرهاا: والله عااد انااا محاافظه على رشااقتي وجسمي ماشاء الله كثيير حلو والكل يتمنى يكون زي رشااقتي والا بديتي تغااري مني؟؟
مشاعل: صح صح
جمان: همس وين صابرين؟؟
همس: بالبيت وبتجي يووم العزيمه
جمان: وع وش تسوي بالبييت والله بيتكم يجيب المرض بصرااحه
همس بحزن: والله صدقتي عااد البيت من صوب وابوي من صوب والله لمن اروح بيتناا احس عمري بختنق ولمن اجي معكم برتااح

…………………………………………..

في الصاله
الجازي ماسكه الريموت وجالسه تطالع التلفزيون وحاطه سبيستون ومندمجه تطالع الرسوم … وجمان ماسكه جوالهاا وجالسه تراسل صديقتهاا والجوري جالسه بالصوب الثاني وبايديهاا اللاب توب وشابكه بالنت والجده رايه زوجة فاضل ماسكه الراديو وجالسه تسمع يعني الكل منشغل بشي
دخل عليهم جاسم
جاسم: السلام عليكم " جلس ينتظر الرد لكن محد كاان منتبه عليه لمن دخل"
جاسم بصوت عالي: السلام علييييييكم
الكل: وعليكم السلام
الجوري: هلا جسوم
جاسم: اهلين .. وش تسوون ومخلنكم ما تنتبهون على الشيخ لمن دخل
الجوري: والله عن نفسي كنت مشغووله شوي بس هاذول اكيد سمعوك لكن ما ردوا علييك
جمان: لا والله ماسمعناك ..لا يكوون زعلت؟؟
جاسم: لا عادي ماصار شي
رايه: جاسم تعال شوي
جاسم: هلا جدتي وش بغيتي؟؟؟
رايه: جاسم بكره ابيك تكون بالبيت ومابيك تطلع منه لانه بيجتمعوا اهلك فهالبيت
جاسم يضرب راسه: اووه نسيت انه بكره..وش هالحاله ليتني مارجعت البييت
رايه: ترا سمعتك.. وش فيكم انتو لييه ماتحبوا جمعة العيله ترا هاذي وصيه جدكم الله يرحمه لييه تبون تخالفونه
جاسم: جدتي والله موقصدي بس تدري مااحب لمن يكونو البناات معااناا
رايه: المهم انا اخبرك من الحين واذا ماشفتك معاانا بتشوف شي ما شفته فااااااهم
جاسم: ان شاء الله بكوون هنئ وبجلس معااكم امري لله بس الحين ممكن اروح داري ارتااح؟؟
رايه: اييه رووح
طلع دااره بسرعه ودخل غرفته وقفل البااب واخد جواال واتصل على عبد العزيز ولد عمه
جاسم: هلا عبود شحالك؟؟
عبد العزيز: هلا انا تماااام والله ومستاانس
جاسم: ولييه مستاانس يا حظي؟؟
عبد العزيز: بس كذا مرتاااح وفرحاان شووي وبطير من الفرحه
جاسم: لا تفررح كثييير ترا فرحتك ماراح تكمل
عبد العزيز اخترع: لييه وش صااير؟؟؟
جاسم: العزيمه بكره
عبد العزيز بصووت عالي: لالالالالا وش تقووول
جاسم بعصبيه: الدب صميتني حشاا عاد ما صووت علييك
عبد العزيز: يلا يلا بروووح اجهز اغرااضي وبساافر
جاسم: ويين بتساافر؟؟
عبد العزيز: للدرب اللي مايرجع لهالمكاان
جاسم: يا حظك يا غساان مساافر من زماان وما تعاني مثل ما احنا نعاني الحييين الله يساامحك ياا جدي وش هالوصيه
عبد العزيز: طيب انا عندي خطه كثيير حلوه ومضمووونه وش رااايك؟؟؟

………………………………………….

بترجع سيوف لزوجهاا والا بتظل فبييت اهلهاا؟؟
وش هي خطه عبد العزيز وهل بتنجح يا ترى؟؟
وكيف بتكوون الجمعه ؟؟
وش بيصير لصابرين بعد ما شافها ابوهاا بالمطعم؟؟؟

وانتظروني بالبارت الجاااي

وابي اشووووف ردوود

الللللللللله

تسلم. ايدك. جد حمستيني للبرات الجاااايه

والله الله شدي حيلك بل جديد. بس انتبهي. امنه. لاترهقين نفسك بل كتابه الاهم هو صحتك

وبانتظاااارك بكل شوق

فرقآ تڪڛر ضلوعي ولآ عشق يوطيني 2024

{.. كتبتها ,,
لكي
اعطي الإذن لمشآعري أن تخرج علهآ تستنشق هواء الإرتياح
بعدما
طآلت فترة مكوثها في داخلنا الممزق

,
,
سأكتب احساسي حرفآ
وأرفع صوت مسجل همساتي
لعلي أجد صداهآ في قلوب أحبتي,
,
سأدون مايختلج بين جنبات فؤادي مٺنفس لبوحي
من لحظآت عشتها فرحه ولحظات كان طعم المر ظآغيا عليها
من أحدآث سوف ألآقيهآ وأعآيشهآ
خيرا كآنت أم شرا
آمنيآت وبعثرآت وآعترآفآت وشجن

كونووو بلقرب بروايتي الثانيه فرقآ تڪڛر ضلوعي ولآ عشق يوطيني ♥
بقلمـ ƤŔĨŊČĘŚŠ ј₦ōōn

الجيريا

part 1

كــــــــــــــــم يؤلمني فرااقهم .. لكن اقســـــــــــمت الا اعوود لهم ..

من مطار لندن . .

"welcome to London"

مرت نسمه هواء بارده ترحب بوجودها بين اراضي لندن
وقفت لفناء الخارجي وعيناه تتامل شوارعها المزدحمه الغادرون والقادمون اخبت يداها
بين حنايااا الجاكيت تشكلت ع محياها ابتساامه سااخره وبصوت اقرب الي الهمس welcome to London
نفثت انفاسها المختنقه واكملت طريقها بااحثه عن سيارة اجره وقعت عيناها ع وحده منهم
توجهت اليه انزلت رااسها احترامااا
: من فضلك سيدي ؟
رفع عيناه الحاحظه والاستغراب يتشكل ع محياه
: هل بامكانك نقلي الي اقرب فندق ؟
السائق ابتسم بخبث وعينااه تراقبها بووقااحه ومكر فندق بهذه الساعه المتاااخره ؟؟
: سيطر الغضب ع ملامحها عقدة حوواجبها وبشفاه مرتجفه انت هنااا عبد ماامور اتفهم !!
السائق قهقه بسخريه وبكل وقاحه تلفظت شفااه كم اجرتك صغيرتي
: تبعثرات كلمات الغضب من شفاها اذهــــب الــي الجـــحيم
غضب منها وهماا بنزول اليها
اعتراها الخوف واقبلت هاربه من امامه تخبئ جسدها الصغير بين هؤلاء النااس
قادتها رجليهاا الي احد ممرات لندن الصغيره احتضنت نفسها كعصفور يرجف من شدة البرد
وانفاسها تعلووو اكثر واكثر رفعت عيناها تحاول تحديد مكانها وبغضب الله يااخذك يا حقــ ####
وضعت يداها ع صددرها تحاول ان تطمن قلبها ادارت راسها هنا وهناك تبحث عن مخبي
تلجاء اليه حتي سقطت عيناها ع لوحة صغيره خط بها " hotel"
قفزت من الفرحه وسحبت حقائبها اخذتها خطااها الي الفندق ودفعت بابه حتي توسطت
بين حنايا فندق يرثي له برمت بوزها بزعل ايش هداا ؟؟ با الله هدي لندن لي غثونا فيها
قطع عليها صوت النادل
: مرحبااا انستي هل لي اني اخدمك ؟؟
رفعت عيناها له باحبااط هل لي ان اجد عندكم روم لمدة اسبووع
النادل : شووور صغيرتي اسمك من فضلك ؟؟
: اتــين الفيصل
النادل ابتسم لها تفضلي معي انستي
هزت راسها له وتبعته الي غرفتها تناولت مفاتيحهاا واغلقت الباب خلفها
حركت عيناها في ارجاء الغرفه المكونه من سرير خشبي قديم قد جارالزمن عليه
يقاابله دولاب شبيه له ويتوسط الغرفه ناافذه تطل ع شوارع لندن
: اممممم لاباس كلها اسبوع وبدور ع سكن
خلعت البالطوو ودخلت تاخد لها شاور من عناء السفر لبست بجامتها وتوسطت ع السرير
سحبت جوالها الملقي باهمال وخطت رساالتها
" نـاايف انا وصلت الحـمد الله اخذت لي غرفه وبكره طالعه الجامعه اخلص اموري اشوفك ع خير عسولي "
اقفلت هاتفها وفركت عيناها بتعب تمددت برااحه و سحبت الغطااء وغطت بنوم عمـــيق

عسآآهم بس
حبوك بضمير
واستاهلو انك
تحطهم مكاني..!

سم باسم الله وبداء يروي ضمااه طاحت عينه ع ذاك الجسد الملقي باهماال عقد حوواجبه
وش عندك هااجد ؟؟

: رد عليه من غير نفس طفشاان
عبد الله : مو جديد عليك الطفش
ناظره من طرف عينه وش تبيني اسوي طيب ؟؟
عبد الله لا تسوي شي انا طالع توصي شي ؟
عدلت بجلسته ع ووين ؟
عبد الله نمر عنده سهره ولا ودي افوتها
: رفع حاجبه بستغراب وش عنده ماعزمني ؟
عبد الله خاايف لا تااكل الجوو عليه
: لا ياشيخ !!
عبد الله : ههههههههه هذا كلامه
زاد غروره بنسه سحب جاكيته وطلع معه

في مكاان اخـــر . . .

آلصمت حگمه .. وآلگلآم آگثر من آللآزم غبآ !

مآدآم في آلدنيآ موآقف مآيعبرهآ ( گلآم

بين اووراق وملفااات كان يرتشف كوب قهوته الدااكنه يتجرع مرارتها
بصمت شاارد باافكااره بعيدااا
ايقضه من شروده صوت جواله المعلن عن وصول مسج جديد سحبه بصمت وابتسم برااحه

: وصلت ؟؟
ابتسم له بهدووء الحمد الله
تظاهر بعدم الاهتمااام جمــيل
نايف رفع نظره ذياب علامك ؟؟
ذياب برسميه مو عاجبني الوضع
نايف يلوي شااه ولو الوضع بيدي تتوقع اني بسمح لهاا !! بس كوضعناا افضل لها الهروووب بعيد بدل ان تصطدم بواقع مر
ذيااب بجديه مصيرها بتعرف اليوم او بكره
نايف ساعتها يحلها ربك
ذياب ابعد عنه وتوجه الي ارفف مكتبته بمعني انتهي النقااش
انهي قهوته وسحب مفااتيحه انا طالع لرتيل لا سال عني الوالد عطه خبر
ذياب ابــشر
نايف القي السلام وابتعد بعيدا
التف ذيااب بجسده الي النافذه وعينااه تناظر الافق بحدة الصقر

مو گل من خآويته قلت عنه [ گفو ] يآگثرهم يلي قدآمگ ملآگ/ و من ورآگ گلآب

اوقف السياره وهما بنزول نااظره بستغراب وصلنااا !!
عبد الله : رفع حاجبه له اجل وشوله موقف السياره ؟
نزل من السياره وعينه ع المبني وبعدم تصديق ذا موب سكن البنااات ؟
هز راسه له باايه
احتلت الصدمه ملامحه وصوت يهمس بدااخله معقووووله !!!
عبد الله رفع حاجه له ووش فيك ؟؟
ناظره بشرود ابددد مشينااا
مشي معه وتوجهوو لشقه المقصوده طرق بابها وبعد ثوواني من الانتظاار ظهرت لهم
فتااه في سن الزهور ترحب بهم وعيناها تلمع ببريق الخيث ابعد نظره عنها وابعدها
من طريقه بقرف تبعه عبد الله وهو يتعذر للفتاه عن اسلووبه المستهتر
توجه لنمر وجلس بلقرب منه وعيناه تبحث عن شي مفقود
اقبلوو عليه الفتيااات اووووه ليث بكبره منور السهره !!
القي عليهم نظره احرقتهم ةرغم ذالك اقتربوو منه
وقفت فتاه امامه تدعي مرح وهي متجرده من ردااء الحيااه تشرب ؟؟
سحب منها الكااس واعد نظره عنها
رفع نمر نظره وهمس لعبد الله اشبه صاحبك مو عاجبه الوضع ؟
عبد الله نااظر ليث وعجز يفمه نظرااته مرتديه الغمووض وتنوي ع فعل شي مااء جاوبه بشرود شكل محد جاازت له
نمر دام كدااا دحين يووصل له طلبه اشار بيده لفرح اقتربت منه همس له وين معاالي ؟؟
فرح بخبث شوو صااحبك بدوو يااهاا ؟
نمر طلبه ولازم ننفذه
فرح ثواني وهي عندك
ناظره عبد الله وش نااوي عليه ؟
نمر ثواني وتشووف ؟؟

قم هآت لي " مثلگ "
+ ۈآنآ انساااااااك:$ !

اوقف سيارته قدام روضة الاطفاال توجه للحارس لو سمحت يا عم ممكن تاذن طالبه رتيل نايف
بلخروج عندها موعد
ابتسم له الحارس بحنان تامر يا ولدي
نايف باحترام مايمر عليك ظالم
سحب سماعة الهاتف واعطي خبر لمسؤلين عنها وماهي الا ثواني حتي وقفت امامه طفله
بسن الثالثه من العمر ترتدي مريولها الرسمي وملامحها ممزوجه بين الجمال الشرقي و الوان الغربي
شعرها المتمرد و المنسدل كلفرس ع اكتافها وغرتها التي تخبي جمال عينااها الملون بحبر رصاصي
يتوسطه انف دقيق ينتهي بشفاه مزموم بعصبيه طفوليه ووقفت بين يديه متخصره انا تم مله ادولك لا تديني انت ليه ماتفهم ؟؟

" انا كم مره اقولك لا تجيني انت ليه ماتفهم "
ابتسم لها بحنان ونزل لمستواها قبل شفاها وحملها بين ذراعيه بابا مشتاااق لقطوته وش يسوي ؟
رتيل : لا انت مو مثتاق لي انت تبي توديني عند الدمتول >>> " انت مو مشتاق لي انتي تبي توديني عند الدكتور "

نايف بحزن وليه بابا وديك عند الدكتور ؟ مو عشان خااي عليك ؟
برمت بوزها بزعل لا عثان يضحك عليه وانا ابتي >>>> " عشان يضحك علي وانا ابكي "
ضحك لها ماتبي حلاوه ؟؟
رتيل لا لا تدب عليا انا مو نونو عثان تدب عليه >>>> " لا تكدب علي انا مو نونو عشان تكدب علي "
نايف بل محد يقدر عليك
رتيل تطلع لسانها احشن :p
نايف قبص خدودها بنعومه لساانك ذا ودي اكله اكل
اطلقت ضحكه طفووليه
نظر لها بحنيه وخانته دمعته ربي مايحرمني منك
مسحت دمعته باناملها الصغيره وطبعة قبله ع عيونه ببرائه طفووليه
ضمها لصدره وركبها السياره كيف يومك يا عسل ؟
رتيل تكتفت بعصبيه موو هلووو >>> " مو حلو "
نايف افا ليه ؟
رتيل ما يعتوني حواوه >>> " مايعطوني حلاوه "

تالم من اجلها بصمت انا اعطيك يا روح ابوك
رتيل بفرحه والله
نايف بشرط بعد مانشوف الدكتور اوكــ
هزت راسها له وعيناها تتابع الشارع بفرح
اكمل طريقه وباله مشغول بطفله وضعت بين يديه امانه

Ending Part 1

هنا البداايه وللحديث بقيه
انتمني يعجبكم ماخطه لكم قلمي بين هذه السطور
ودي لكم ƤŔĨŊČĘŚŠ ј₦ōōn ♥

بداية جميله وموفقه ƤŔĨŊČĘŚŠ ј₦ōōn
سنكون معك ومع احذاث روايتك..
الجيريا
تنقل لروايات غير مكتمله لحين اكتمالها

.. بسسم اللهـ عليكـ ..
ليسس بوسعــي ان أنكر هذا ( أن اسلووبكـ رووعه مررة ومن مدة طوويلة لمـ اقرأ رواية بوصف مميز وطرح راقي )

رووعه يابعد ناسي..

متاابعتكـ يالغلا كلهـ..
ومتى الباررت الجااي..؟؟

الجيريا

"part 2"

في حكاياا العشااق .. ااحد الطرفاان ‘
يمضي في حياتهه , والآخر يبقى كماا هو
مسترجعا لذكريااتهه كل ليلةة ،
ل يععلم ااين هو خطأهه ♡̷̷̷̷̷̷̷♡̷̷̷̷̷̷̷♡̷̷̷̷̷̷̷ ♪

اكمل كاسه الاخير حتي اصبح حضوره غياااب
اقترب منه عبد الله سحب الكاس منه وبعصبيه مجــنون انت تبي تذبح روحك بسم ذااا
رفع عينه ع ليث ونظرات الخبث تلمع بعيناه يااخي خله ينبسط ويفك عن نفسه شوي
عبد الله برفعة حاجب لا يااشيخ اتركه يموت روحه :/
اقتربت منه فرح وهمست له
ارتسمت ع شفاه ابتسامة نصر امرها بالانصراف
وقف ع رجوله وسحب ليث تعال معي بس اضبط لك جوووك
ليث ناظره بهدووء ووقف معه متجااهل نداءات عبد الله
صعد به لدور الثاني وقفه عند احدي الغرف ادخل
ليث ناظره لثواني ثم اردف لــيه ؟؟
نمر هذا يعوضك عن الشراب ادخل وانبسط صدقني بتدعي لي
فتح الباب بتردد وتوسط الغرفه كانت شبه فاارغه استدار بجسده مغاادراا ولاكن
صوت ماا اوقفه وداخله صوت يردد مستحــيل تكون هي
توجهه للبلكونه وصعق من طاحت عينه عليها وبصدمه معـــاالـــي !!!
ارتجفت من شافته وااقف امامها ابتعدت عن ايدي الرجل الواقف بجانبها
سيطر عليه الغضب امسك بها من كتوفها بقووه كاد ان يكسر ضلوعها من قوته وبقهـــررر
هذي اخــرتها يامعــاالي وبصرااخ تخــــــــــــــــووونينـــي
معالي برجفه ليث انت فاهم غلط
ليث شلوووووووووووووووووووون فااهم غلط وانتي بحضنه شلوووون لذي الدرجه
مستغفلتني بعت العذاااري عشانك وبالاخير تبيعيني عشان الكلب ذاااا
معالي حاولت تفك نفسها من هذا اليث الغاااضب وبصرااااخ ابعد عني اصلا متي حبيتك عشان اخوونك
اناا بس حبيت اجيب رااسك واذبح غرورك واذا حبيتني ترا ماالك حكم علي
ليث وهو يطبق يدااه ع رقبتها يود ان يخنقها مالي حــكم عليك هاه اذا انا ولد عمك مالي حكم عليك واولاد الشوارع هم الي يحكمون عليك هذا وانتي من لحمي ودمي سويتي فيني كذااا شلون الغريب ؟؟
معالي رفسته ع رجوله وفكت نفسها منه تبي تعرف وش اسوي اذذذذبحك وامشي بجناازتك
اقترب منها ليث وعينااه انعمت من العصبيه
معالي وهي تلتصق بلجداار وعزة الله يا ليث لو تقرب مني لا اسجنك
اقترب منها غير مبالي بتهديداتها امسكها من طرف قميصها بقرف ابشري يا بنت العم
خلي الكلاب ينهشون بلحمك وخلي خبرك يوصل للقبايل ان ما كان اليوم بكره وبيتحلل قتلك
ويوصل الدم لركب دامك بعتي شرفك مالك مكان بيننا رمها بكل قسووه ع الارض ونظراته تحرقها حرق
معالي ودموع الندم تذرف بحرقه لـ.. يــ … ث
ليث بوحشيه ينقص لسانكلا نطق باسمي
رفسها مثل الكلبه وطلع من الشقه بكبرهااا

يامـن وهبتگ كل شـيء إنـني م زلت بالعھٓد المقدس ,, " مـؤمنا

نزل من السياره فتح لها الباب امسك يداها الصغيره بحنان
ناظرت المكان بوحشه تمسكت به رفعت عيناها له برجاااء
شد ع ايدها واكمل طريقه الي المدخل الاساسي
توقف عند الاستقبال اخرج بطاقته وبرسميه عندي موعد مع الدكتور ياسـر
ردت عليه بدلع مااصخ وكانها ماسمعته مع الدكتور مين ؟؟
نايف بجمود ممكن تعطيه خبر بوجودي من بعد اذن حضرتك
ميلت شفاها بضيق رفعت السماعه وبلكااعه دكتور ياسر في مريض طالب يشوف حضرتك
……………………….
اووكــ
اقفت السماعه وارجعت نظرها اليه عنده ممرض تقدر حضرتك تنتظره في غرفة الانتظار
نـايف ارمق لها نظره سخريه ومشي مبتعد عنها جلس ع احدي الكراسي امام مكتب الدكتور
ياسر غير مبالي بكمية المراجعين ضم بنته لصدره سمع صوت همسها بابا
همس لها عيون بابا
رتيل : خلاث بابا ابي الوح البيت ثوف الناس كلهم يثوفوني 🙁
نايف وهو يعض خدها بحنيه ههههههه لانك حلوه
رتيل تدق ابوها من كتفه وبعصبيه ابي الوح البيت ><
نايف نخلص ونروح عشان اشتري لك الحلاوه
رتيل انا ماابغا حواوه مابغااا ><
نايف ابشري يا بابا
من شاف احد المرضي طالع من غرفة الدكتور ياسر سحب بنته ودخل غير مبالي
توسط الغرفه والقي السلام
رفع عينه له وابتسامته تتراقص ع شفاه يا حيااا الله بناايف
نايف يرد له الابتسامه الله يحيك ويبقيك
ياسر يغمز له ويخليك لعين ترجيك
نايف يصرف اشووفك ساحب علينااا صااير تتغلي يا ولد
ياسر افاا انا اتغلي ع صديق عمري واخووي ماهقيتها منك
نايف لي ساعه انتظرك برا
ياسر والله اني منبه ع ها الخبله لا جيت تدخلك ع طول بس وش تقول خبله
نايف الله يعينك ع هالاشكال
ياسر وهو يقترب من رتيل امين
طبع بوسه ع خدودها اخباار الحلو ايه ؟
رتيل مبوزه ومتكتفه وواقفه ورا ابوها بعصبيه مالك شعل ><
ياسر افااا بنت ناايف معصبه وراهاا ؟
رتيل معثبه منت ايث تبعا مني تل يوم تل يوم جايبني عندك وبعدين ؟؟
يااسر ههههههه يناظر نايف والله شاايله علي شيلة الله واكبر
ناايف ههههههه شوف شغلك خلصنا لا تذبحك وتذبحني
يااسر عقم ايديه وسحبت ابرة الانسولين
رتيل من شافتهاا تلئلئت عيناها بدموع مسكت ثوب ابوها بقووه مابي ماابي
ياسر ضرب الابره وقلبه متوجع عليها
رتيل من بين دموعها والله اعلم جدي يدبكم >>> " اعلم جدي يضربكم "
ياسر من سمع طاري جدها انقلبت احواله اقوول خد بنتك وسري
ناايف افااا طرده معتبره
يااسر دي فيها حكومه تووكل الله يحفظك
ناايف هههههههههههههههه اجل سلام
يااسر ببتسامه بحفظ الله

مختنقه ,,

ودي الليله اجي و استحيت !

من جروحي و شي :

بـ ايسر الصدر |

ماآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآت !!

فتح الباب طاحت عينه عليها وبتمثيل متقن معـــااالـــــي !!!! مين مسوي فيك كدااا ؟؟
رفعت عيناها المغرقه بدموع تشبثت فيه بخوف لــيث
ضمها لصدره معاالي هذي فرصتك لازم تنتقمي منه
بعدت عنه وعيناها تناظره بضياع شلووون ؟؟
ارجعها لصدره وبهمس تسجنينه ؟
شهقت انهبلت انت شلووون تبيني اسجن ولد عمي ؟؟
نمر يكمل دور العااشق المتعذب اجل تبين كل دقيقه والثانيه يتعرض لك ويهددك هذااذا ماسلط احد يذبحك ؟
معالي بتفكير هذا شورك ؟
نمر اذا فعلا تحبيني وتبيني قربك هذا شوري
معالي اوكــ
سحب الفون من جيبه الخلفي طلب رقم الشرطه وناولها هاتفه
ترددت في البدايه بس اجبار نمر جعلها تتكلم وبكل جراائه تطالب باخذ ثارها من ولد عمهااا !!!

وشلون ابين له عظيم إشتياقي ؟
وهو بعيد | و كل نبضي ~
……………………………………. يخاويه ..![/♥]

قام عن مكتبه والملل مسسطر عليه دخل مكتب ذياب وبصوت جهوري حياا الله الذيب
رفع عينه له وبسخريه وش عندك ؟
تركي : ابد طال عمرك خلصت شغلي قلت اججي اسير ع ولد العمه
ذيااب اهـااا جميل الله يقويك
تركي برفعة حااجب ياخي اترك عنك الثقل ترا انا تركي موب العم عبد العزيز
ذياب ابعد الملفات عنه ووعلي محياه ابتسامه ساخره المطلوب ؟
تركي بخبث والله سمعت بنت العم عبد العزيز انخطبت صحصح ؟
ذياب ببرود يذبح اتين !!!
تركي : هو عنده غيرها ؟
ذياب اهـااا ع البركه
تركي عصب من برود هالادمي الي قدامه ياااخـــي انت من وشو مخلوووق ؟؟
جاه صوت عمه عبد العزيز وانت ع وشو محروقه اعصاابك ؟
فز من مكانه والقي عليه تحية الاحترام
عبد العزيز اخفي ابتسامته كان سمعت طااري بنتي ولا انا غلطان ؟
تركي تلعثم ونزل رااسه ماجبنا سيرتها الا بكل خـير
ذياب بنذاله سمع انها انخطبت وجااي يقوم بلواجب
تركي وهو يلعن ذياااب بنفسه مبروك يا عم
عبد العزيز برفعة حاجب مين مخبركم انها انخطبت ؟
تركي تورط
ذياب الخبـر عنده طال عمرك
تركي وهو يمسح زخات العرق من جبينه نوافوووه طال عمرك هو الي معطيني الخبر
عبد العزيز اجل نواف هاه ؟
تركي اي طال عمرك
عبد العزيز بعصبيه مزيفه سنيور تركي بدل ما تنشر اشاعات وتروج فيها الزم شغلك
خلنا نخلص امور الخلق
تركي سم طال عمرك
عبد العزيز لحظه قبل لا تروح مر ع المحااسب شوف وش صار عليه
تركي اوامر ثانيه طال عمرك
عبد العزيز انصرف
تركي عن اذنك

رفع عينه ع ذياب وش اخبارها ؟
ذياب وصلت لندن وتاخرت طيارتها وحجزت بفندق ( …………..) في حي
عبد العزيز برفعة حاجب غريبه هالاحياء فيها فنادق ؟
ذياب فناديق للي حالهم متووسط طال عمرك
عبد العزيز اهـااا حلووو صرفت عمرها
ذيااب …………..
عبد العزيز المهم ابي اخبارها توصلني اول باوول
ذيااب تاامر
عبد العزيز يعطيك العافيه جاء بيطلع انتبه ع مكتب نايف رجع نظره لذياب ووينه ؟
ذياب عنده موعد مع السنيوره رتيل
عبد العزيز ارتخت ملامحه بحزن وطلع

صدمة . . !

أن نسكب كل مشآعرنآ مره وآحـده
ونكتـشف أن آلإنـآء آلذي حوآهـآ

مثقــو و و ب . . =(

وصل الشقه ادار مفاتيحها وتوسط دااخلها
القي جاكيته باهمال ع الارض فتح ازارير قميصه بعنف لا يدري كيف قادته قدامه وهو بحالته هذه الي هنا
حس باختنقا انفاسه توجه الي البلكونه يبحث عن
اكسجين يروي به رئتااه اختفت الروئيه من امامه لا يري سوي دموع متحجر تعصيه عن النزول
اطلق صرخه من اعمـااق صدره
صرخه مدوووويه تكاااد تفجر كل مشااعر مكبوته
وبقهر لـــــــــــــيتني ذاااابحك وغااسل لندن بدمك وبحقد يكويه كجمره توشم صدره الله يلــــــــــــــــــلعنك يا حقــــــــــــــــــــــــــيره والله وعزته لا ابرد قلبي بذبحك كله الا عشق يوطيني
شد شعر راااسه وانفاااسه تتصاعد تكاااد تسحب رووحه الي الاعلي رمي بجسده الثقيل المثقل
بهموم تكسر ه ع الكرسي وعيناااه المدمعه بدموع متمرده تنظر الي الفراااغ لــيش
يمعااالي لــيش وبهستريه عطيتك عشق من قلبي وسلمت لغلاك ارقاب وغيرك يحترق قلبه ولايقدر يحاكيني وانتي تخوونيني !!
عجز لسانه ع النطق بعد هذه العبااره الجمت الصدمه من كلمة خياانه حس بقلبه
قد يقف عن النبض ه بين حين وااخر اصبحت عينااه تنااظر الافق بضياااع وشرودد وسط غصات تخنقه
و الم يكتسيه ضيااع يوقفه ع عتبة المجهوول
اغمض عينااه بااالم
حتي دااعبت الشمس ملامحه المرهقه تمده بلقوووه للانتقااام وقف ع قدامه وهم بدخول
اخذ له شاور باااارد ليطفي ناااار تلهب اضلعه ارتدي ثياابه سحب جاكيته توجه الي باب الشقه
لينصدم بوجود حشد من الشرطه يقفون امامه
ابتسم بسخريه مااذااا ؟؟
الشرطي ليث الفهد ؟
اجابه بشفاه مائله بشحمه ولحمه يقف امامك
الشرطي : انت مطلوب ؟
ليث يتكتف ويمط شفااه وش تهمتي ؟
الشرطي لا علم لي
ليث تجمدت احاسيسه واردف اهـااا
سحب هاتفه واتصل ع حاارسه الشخصي وببرود بســااام الحـقني ع قسم الشرطه

مدري آدور “
عذر ﻟ / عيون ﻣ̉ن غآب !

وإلآ على ( مآ قيل ;
… عذرهه غغيآإبهه ..

طرق الباب ودخل من غير استئذان جلس ع الكرسي وبتعجب وش عنده ولد حصه مبوز ؟
تركي بعصبيه مليييييييييييووون مره قااايلك لا تجيب سيرة اومي ع لسااانك ><
نواف وهو يتمدد براحه ع الكرسي وبستعباط وش عنده ولد حصيصه مبوزز
تركي برفعة حااجب بعد مدلعهااا ؟؟
نوواف هههههههههههههه ياخي احمد ربك تلاقي احد يدلعها
تركي قووووووووووووووم اذذذذذذذذذلف
نواف يرفع حوواجبه بخبث والله بارض الحكومه جاالس
تركي الحكومه نااويه تجلسك مع حصيصه ><
نواف هو في احلا من جلست حصحوص قهوه وشاهي وحش بخلق الله
تركي هالكلام تقوله بوجه ابووك مو من ورااه
نواف اقول اذكر الله انت بس تجيب سيرته ينط لنا
تركي يميل شفاه اشوفك بلعت العافيه
نواف هو في احد مايبلع العافيه لا شاف عزوز
: اجل عزوز هاه
نواف من سمع صوته تشقلب بلكرسي
تركي وقف وبهمس جاك الموت يا تارك الصلاه
عبد العزيز بحده نوواف وش عندك ؟
نواف وهو يوقف ع رجله ويعدل الكرسي وبتعلثم ماا . . عـ . ندي شــ.. ي طال عمرك وش عندي يا حسره
تركي حب يتمنذل فيه عنده سواليف يحبك قلبك طال عمرك
نواف نسي ابوه وبعصبيه بديناا بلكذب والتاليف يا ولد حصه
عبد العزيز بتعجب ولد حصه !!!
نواف ببتسامه عريضه اي هذي اومه يبه
عبد العزيز وعمتك واخت ابوك ولا نااسي يا سنيور نواف
نواف بحركه مسرحيه كم مخصوم ؟
عبد العزيز نص الراتب
نواف وهو يرفع يده ياا الله لك الحمد
عبدالعزيز وتركي o.O !!!
نواف يلا عن اذنك يبه
نواف ع ووين ؟
نواف والله مشغول يبه
عبد العزيز وش الي شاغلك يا ولد ابوك؟
نواف ببتسامه عمتي حصه تنتظرني امرها طال عمرك
عبد العزيز نوواف عمتك لها ساعتين تنتظرك عند باب المدرسه صح هالكلام ؟
نواف يضرب راسه بخفه اااي يبه هذاني ماارهاا
عبد العزيز بعد ماحترقت تحت الشمس !!
نواف بسخريه وش فيها تاخد لها حمام شمسي
عبد العزيز بعصبيه وش اسوي فيك اذذذذذذذذذذذبحك اشرب من دمك لا بشغلك فاالح ولا حتي
بوظيفة سوااق فاالح
نواف يبه وش اسوي كل شي ع رااسي
عبد العزيز وش الي كل شي ع رااسك اشوفك تفحط بلشركه من مكتب لمكتب لعنبو ابليسك اركد
خلص اشغالناااا
نواف يبه هذاني خلصت وقلت ازحلط عند ابو تريكه
تركي بعصبيه ابو تريكه بعينك يااخي استح ع وجهك طاايح من عينك انااا
نواف دام اومك حصه طحت وبقوه
تركي ايا قليل الادب
عبد العزيز خلصتتووو ؟؟؟
نواف خذ اجراتك يبه انا سلمت امري لي الله
عبد العزيز تركي اطلب لي ذيااب
تركي بعد عت التلفون وقرب من نواف
عبد العزيزعقد حواجبه وش فيك ؟؟
تركي عمي انت تبي تعاقب نواف انا وش دخل اوم اومي فيه كل ماسوي مصيبه دخلتني معه ><
نواف ايا النذل وهذا وانا صديقك الصدوق
تركي ماانبي صداقتك يا الرخم دام كل ساعه مدخلني معك بمصيبه
نواف يحرك حواجبه العين ماتعلي ع الحاجب
تركي وش دخل ؟؟
عبد العزيز لف ع المكتب فااارس
فز له لبــيه
عبد العزيز اطلبلي ذياااب
فارس تامر طال عمرك
نواف يبه خلاص اعفي عنا هذي المره
عبد العزيز وهو يجلس ع الكرسي افكر
نواف وهو يهمس لتركي يا تبن دق ع حصوووه خلها تتوسط لنا
تركي لك وجه بعد تطلب منها تتوسط لك بعد مااحرقتها !!!
نواف تحمد ربها خليتها تسوي تاان طبيعي وش تبي بعد
تركي انت وجهك ذاا ماوراه الا المصااااايب

علمتني في لحظة آلضعـف
مآ أبكي … !

وكآبرت بـ فرآقك مع إني
[ تألمت ] =`( ..!
وعلمتني في سآعة آلضيق
.. مآ آ آ شكي ..!
و آليو و و م ضآقت بي = (
.. بس مآ تكلمت ..!
لآ دمع في غيآبك .. ولآ لسآن يحكي ..!
بعـدك . .
إذآ ضآقت علي دنيتي
[ نـمـت ] . .!

فتحت عينها بكسل تمططت ع السرير طاحت عينها ع الساعه وبصراااخ يـــــــخرب بيتك يا اتــــين
الجـــــــــــــــــــــــاااامــــــــــــعه . . !!!
نطت من سريرها متوجهه للحمام اخذت لها شاور سريع بدلت ثبالها ع عجل سحبت شنطتها وطلعت من الفندق مستعجله باحثه ع تاكسي
اشارة بيدها ع احدي السيااارت الوااقفه
من فضضلك هل باماكنك نقلي الي جامعه (……….)
لم تترك له مجال بالاجابه فقطت صعدت داخل السيااره والقلق يمزجه الخووف سيطر عليهااا
رفع عيناه الا المرااءه هل انتي بخير انستي ؟؟
لم تجبه فشروود اخذها بعيد
اعاد سواله عليها انستي ؟؟
رفعت عيناها اليه نعم ؟؟
هل انتي بخـير ؟؟
اتين لا لست بخير ="((
عقد حاجبيه ولماذاا ؟؟
اتين والعبره خانقتها هذا اول يوم دراسي لي ولم استيقظ بااكرااا ="(
ضحك لها بمرح هذه فقط البداايه
اتين بحقد طفولي ااي وش عليك ماعندك احد يرااقبك ويوصل اخباارك ويحلولون قتلك ="(
ناظرها بتعجب ماذا قولتي ؟
اتين قلت يالهااا من مصيبه ><
ابتسم لهااا لا تقلقي ها قد شارفنا ع الووصوول اووه نسيت ان اعرفك بنفسي انا جنسن
اتين بعد فيها تعااارف لا تحلل ذبحي ><
جنسن اسف لم افهم ما تقولي ؟
اتين انا اتين تشرفت بمعرتك
جنسن ابتسم لهاا ها قد وصلناااا انستي
اتين سحبت النقود من حقيبتها وهمت بتسليمها له
اعاد النقود اليها
ناظرتها بتسغراب لمااذا ؟؟
جنسن انا لست سائق تاكسي صغيرتي انا مجرد شرطي
اتين وتوها تنتبه انها بسيارة شرطه تلون وجهه بحمره الخجل والاحراج من نفسها
حطت رجلهاا هااربه من نظراته داخل حرم الجاامعه
لم يستطيع ان يمنع نفسه من الضحك وباعجااب ياالها من فتاه مثيره !!!

"Ending part 2 "

ربما غد أو بعد غد !
ربما بعد سنين لا تعد ..,
ربما ذات مساء نلتقي ..؟!
في طريق عابر من دون قصد

تاركه لكم حرية التعليق والانتقاااد
ƤŔĨŊČĘŚŠ ј₦ōōn ♥

يسلمووو عسوله من ذووقك ♥
انستينااا ونورتي حبيبتي ♥
فديييييييييييتك حووووبي منووره يا بعد هلي
والبارتااات كل خميس انزززل ♥♥


وووااااااااااااااااااو نبضي..

يووه مو كناا بعيد الأياامـ..
تيب =(( انا با انتظااررر الباررت الجااي ياعسسل..

وصفكت اعجبني مررة ياعسل..
اللهـ يسعدكـ..
=))

يالها من روايه رهيبه جدددددآ

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكاتبة ساندرا


وووااااااااااااااااااو نبضي..

يووه مو كناا بعيد الأياامـ..
تيب =(( انا با انتظااررر الباررت الجااي ياعسسل..

وصفكت اعجبني مررة ياعسل..
اللهـ يسعدكـ..
=))

وووووووووووووه فديتك قلبك يا روحي انتي
وربي شرف لي انه اعجبك
منوووره يااا روحي ♥

روايه 2024

روايه( عشقتك رغم خبالك ياخبله )

السلام عليكم
قررت اكتب هذه الروايه لان روايتي الاولى تذكرني بشي أحاول ان انسساه

والان اقدم لكم روايتي حاولت جاهده ان اغير أسلوبي الى الافضل وان لاتتشابه روايتي الاولى والآن اقدمها لكم لعل وعسى ان تعجبكم واقبل النقد بدون تجريح+الرجاء عند النقل ذكر اسمي (تورطنا بحبك)
البارت الاول :
في السعوديهـ تحديدا الدمام الساعه 4 العصر
….
ركبت الدرج وهي معصبه حدها دخلت غرفتها وسكرت الباب بااقوى ماعندها
:وكسر ان شااءالله فقعتي أذني
:مهوي تكفين مالي خلقك
مها:علامك منى شوي وتكسرين باب غرفتنا ( منى ومها بغرفه واحده)
منى :لان ابوي ..لحضه لحضه مالج شغل انتي
مها انقهرت وشوي بتنفجر لانها فضوليه درجه اولى :أ..
قاطعتها منى:جب
مها انفجرت وصار وجهها احمممر من الفضوول
منى جت تبي تطالعها وشافت وجهها احممممممر وهي تعرف ان ودها تعرف ليش معصبه
منى بدلع وغنج تبي تقهر مها:ههههههههههههههههههه
مها والللقافه تشتغل عندها: ليش تضحكين.؟
منى بغنج:عليك يا.{وطالعتها من فوق الى تحت} الملقوفهـ
مها:جب جب منى لاتخليني ادوسجح
منى بحزن:ابوي يقولو اننا بنتقل
مها بصدمه:وين .؟
منى :ماسالت
مها بفضول: وانتي وش دراك
منى : نزلت تحت وكنت ا اسولف مع امي واابوي
قبل دقائق
منى:يبا ودي اروح أسافر
أمها: يابنيتي ابوك بيقولج شي واتمنى تتفهمينه
بهالحضه خافت منى
أبوها : يابنيتي إحنا بنتتقل من الدمام
منى بصدمه: شنو يبا من صج ولا هاذي مزحه
ابوها: منى راح ننتقل
منى هنا حست بشعور مو حلو انها راح تفقد كل شي راح تفقد الدمام وراح تفقد صديقاتها والمدرسه كان شعور بااايخ
منى: يبا والبيت والمدرسه وصديقاتي
امهاا :كل شي يتعوض
منى رحت ركضت فوق وسكرت الباب
نرجع للواقع
مها : يوووه كيف بنترك الدمام

تعريف عايله منى
الابو :اسمه خاالد رجل اعمال ناجح ولاهو من طبقه الأغنيااء ولاهو من طبقه الفقراء لكن يميل الى طبقه الأغنيااء رجل طيييييب وحنننون جدا يدلع عيالهـ اخر تدليع طويل له سكسوكه لون عيونه عسلي وعيونه كبيره ومرسومة صح ..عيونه طبيعي متكحلهـ خشمه حاد فمه حلو يعني شكلهـ جميل وتعطينه اصغر من عمره وعمره49
..
الام: اسمها ذكرى ام طيبه وحنونه ملامحها عاديه وجنسيتها كويتيه عمرها 45
….
منى:بنت دلوعهـ خقه عيونها مرسومه رسم كبيره شوي ولكن البؤبؤ كبير وهو مخلي عيونها احلى لون عيونها عسليه
خشمها حاااد مثل السيف فمها جنان توت وربي بشرتها ناعمه وبيضاء وشعرها صابغته اشقر فاتح مع خصل بنيه فاطالع جنان شعرها ناااعم ويوصل عند نهاية الظهرقصيره شوي لكن ربي عوض عليها في لسانها هع جسمها نحيف لكن مليان شوي وهذا مخليه احلى ماتسكت عن حقها وعربجيه لكن مو باين ع شكلها راعيه استهبال
عمرها 18 اخر سنه ثانوي
….
مها :البنت الفاصلهـ كله تستهبل وماهمها شي فضوليهـ جدا عيبها اذا عصبت تنسى منو قدامها مملوحه جدا عيونها صغار وخشمها صغير وجهها مدور وملامحها صغيره حتى هيكلها صغير نحييفه لكن لسانها طووووووووويل شعرها ناعم ودايم تسويه كيرلي لون شعرها بني طبيعي قصير عند الكتف عمرها 15 ثالث متوسط
………
لمى:13سنوات دلوعهـ بقوة عيونها صغار وخشمها حاد وفمها صغير مملوحه حيل

محمد: 4 سنواات ملقوووووووووووووووووووووووووووف درجه اولى
…………
.
منى :ايوه والله مدري كيف بنتركها
مها : طيب ليش بنتتقل
منى: مدري يأمها والله مدري
فجااةا سمعو صراخ
:حمممممووووووووووود يااكككللب ياحققير
ركضت منى تبي تشوف وش صاير وشافت لمى بالحمام(يكرم القارئ)
منى ومها : شفيك ليش تصارخين
لمى :حمودوه الكلب الززففففت
ذكرى جت تركض ومعها محمد وهي خايفه:وشفيه ليش تصارخون محمد خاف
لمى :محمد الكلب رمى تلفوني بالبالوعهـ (تكرمون)
محمد بابتسامة :هههيههيهيههيهيهيهيههيهيهيههيهيهيهي
ذكرى: حمودي لا تسوي كذا ثاني مره اوك
محمد هز راسه
منى :هههههههاي مقروده لمو
لمى : جب
مها : واك واك واك
لمى :جججججب
ذكرى: خلاص يالمى علامك مكبره الموضوع روحي مع السايق انتي ومنى او مها واشتري جوال وتعالي
لمى : والفلوس .؟
ذكرى: روحي خوذي من بوكي
راحت لمى
ذكرى: مين يروح معها
منى: مها
مها :منى
ذكرى : لاوالله منى قومي لبسي عباتج ونقابج وانتي

ركبت لمى مع السايق وركبت معها منى ومها(لان الام اغصبتهم كلهم) ههع
كان السايق قدام والمرتبه الذي وراء كان وراء مقعد السايق منى وبالنص لمى والجانب الثاني مها يعني السايق يشوف مها بالمرأة وبالطريق كانت تلاحظ انه يغمز لها ويتميلح خااافت
وصلو لمحل الجولات
منى : انا بنزل وانتي خلج بالسياره
مها خافت : لا لا بجب معاج
منى : اقول انثبري
نزلت منى ولكى طولو شوي والسايق استغل الفرصة خصوصا ان السيارة مضلله لف ع مها وقال :انتا واجد هيلو
مها تسوي نفسها ماتسمعه السايق عصب ونقزلجنبها مها حاولت تفك الباب شافته مقفل راحت تبي تفتحه من الباب حق السايق لكن السايق مسك رجلها وصارت تدعي بقلبها ان منى ولمى يجون ع طول دقت بوري كثير
…….
منى خذت الجوال هي ولمى وركضو يبون يشوفون شفيها مها ركبت السياره وشكل مها مختبص
منى: شفيكم ضغتو بوري واجد
مها : لا مو إحنا السيارة اللي قدامنها
منى بعدم اقتناع :اها طيب كومارو ودنا البيت
كومارو:هادر مدام
منى بقلبها : مدام بعينك ياحيوان انا انسه احم احم

وصلو البيت وشافو ابوهم جلسو وسولفو معاه كان خالد وذكرى ومنى ومها ولمى ومحمد كلهم مع بعض
مها بقلبها(خلاص انا بنسى اللي صار وماراح اركب معاه هالحيوان اشوى ماصار شي)
خالد: يابنات تراء عمكم ابو عمر عنده عشاء بكره
كلهم بصوت واحد:ودنا السوق/ماعندي ملاابس/توك تقول /شسنوي فشله/ عمي بناته كشخه
مع بعض كلهم:قوووم ودنا السوق
خالد: بسسم الله الرحمن الرحيم الحين بروح اصلي صلاة العشاء واذا شفتكم مو لابسين عبيكم ولا جزماتكم مشيت وخليتكم
…….
رجع خالد من الصلاة دخل البيت وراح لصاله ضحك ضحكه طويللللله
…..
انتهى البارت اتمنى عجبكم واتمنى انه كان طووويل ويمكن انزل البارت الثاني اليوم بعد كم ساعه بس ابي ارتاح شوي بعدين ارجع اكتب
التوقعات ابيكم كلكم تجاوبون
التوقعات

ليش ضحك خالد.؟

و مها وش رايكم بموقفهاوتصرفها.؟

بيروحون السوق ولا لا.؟

واذا راحو تتوقعون بيصير شي.؟ واذا صار شنو تتوقعون.؟

وش تتوقعون يصير بالعشاء .؟

……

البارت الثاني

…..
دخل ابو خالد ضحك ضحكه طوويلله
لان الكل كان لابس العبايه والقش وطفشانين كنهم بعزاء
الكل: يلا نمشي
خالد :يلا وخلو محمد يجي بعد
لمى بتحلطم: الملقوف
خالد : ركبو السياره بسرعه
ركضو ركض وركبو السيارة كان الترتيب
ذكرى-خالد
منى-لمى – محمد -مها
…..
نزلو المول
منى : بابا انت ومماما لحالكم مع محمد وانا ومها ولمى ونقابلكم اذا اتصلتو علينا اوك موافق { ماعطته فرصه يتكلم} شكلك موافق باي
راحت هي ومها ولمى ع طوول
خالد بضحكه: الله يصلحها بسس
قعدو بطاوله
خالد : انا كلمت الشركه اننا مانقدر ننقل للرياض وكذا
ذكرى: إيه ووش قالو.؟
خالد: أفهموا وضعنا وقالو بنشوف احد غيرك يروح الرياض
ذكرى: الحمدلله ولا البنات كانو بيخلونها صراخ لو درو اننا كنا بتنقل الرياض
نروح لمنى والهبلات مها ولمى
كانو يمشون
مها : شوفي شوفي هذا اللي جمبنا
منى: لاتحطين عينك عليه تودينه بداهيه
مها : شوفي الحيوان ماعطاني وجه انا اوريه
منى : حرام عليك عطيه فرصه
مها مرت من قدامه وماعطاها وجه ورجعت لمنى
منى : سوي خطتك يلا
مشو وكان الشباب جمبهم وفيه واحد خافه عليه مها
فجاة
مها بصراخ : ااااه ياللي ماتستحي
الشاب :انا
منى : لا امي اي انت تغازل باختي
مها بكت تمثيل طبعا
الشباب تجمعو عليه وطقوه طق

مها حطت رجلها هي ومنى ولمى…وصارو يفرفرون من محل الى محل
مها : منوي فيه واحد يلاحقني
منى :عادي اسفهيه
مها: خايفه وربي خايفه
منى: ماعليك منه امشي نشتري عصير
اشترت منى عصير ومها ماتبي عصير لانها كانت خايفه حيل
مها .: منى للحين يلاحقني
منى:يالليل شكله مطول
الشاب: ياحلو انتا
مها :ههههه اسمعي هالخبل وش يقول
الشاب : لك تؤبرني ي ام شنطه حمراء
منى كانت لابسه شوكن حمراء فاهو يقصدها
من الربكه منى والصدمه لفت عليه وكبت العصير بوجهه وكان بااارد
مها :ههههههههههاي
منى : حقير
عصب الشاب وأخذ ايس كريم من بنت صغيره وكبه ع منى
وصارو يتهاوشون جت الهيئه
والشاب توتر حييل ولما قربو عطى منى كف وقال: انتي طالق
بلسان منى : كان شعوري شوي واصيح والهيئه تحسبه صدق كلفني وانا واصيح قلت: منو انت عشان تطلقني .؟
كان قصدي منو انت لكن الناس صدق حسبت انه زوجي
وحده من الحريم: حرام عليكم الحين البنت الصغيره كيف بتعيش : يقصدون لمى
منى : يلا يابنات مشينا لااابوي
اتصلت عليهم منى والكل ركب السياره
خالد: علام عبايتك كذا يامنى
منى: بنت صغيره كبت علي
خالد: امم شريتو ملابس للحفله
منى : ايوه
خالد:يلا وصلنا البيت
وانتهى اليوم بسسسلاااام
……..
اليوم الثاني الساعه ٣العصر
قامت مها وهي تمد يدها تدور جوالها قالت في نفسها(اكيد لمى او احد ماخذه)
راحت الحمام وصرخت اعلى صرخه : اااااااااااااااااا مممحممممد بذبححححكك آآآآآآ
بنفس الوقت تحت بالصاله كان اللي متواجدين
ذكرى…محمد…. لمى
اما خالد نائم ومنى نايمه

بالصاله
ذكرى : بسم الله الرحمن الرحيم وش هالاصرااخ
محمد بابتسامة :هييهيههيهيهيهبهي
ذكرى: روحي يالمى شوفي اختك الهبله ليش تصارخ
لمى: ان شاءالله

مها :اااااااااااااااااا
لمى :شفيك ياخبلهـ
مها : انطمي
لمى : طيب ليش تصارخين
مها :حمممممممودوه الزفت رمى تلفوني بالبالوعهـ (تكرمون)
لمى:هههههههههههههههههههههههه بطططططنني حمود تووحفهـ
ذكرى : علامكم
مها: حممود
ذكرى: وش سوو بعد رمى تلفونك مثلا
مها :إيه
ذكرى:كذابه
مها : تعالي شوفي بعد
ذكرى: والله مدري وش واسوي فيه هالولد
مها: وانا وش أبقى بدون تلفون
منى جت : وش هالصراخ قومتوني من النوم
لمى:محمد رمى تلفونها بالبالوعهـ (تكرمون)
منى:ههههههههههههههههههه اجل الدور جاي علي خخخ
مها :يمما اشتري لي جوال جديد
ذكرى: يوووه عشاء عمكم

الكل : إيه صح/انا بروح اتجهز٠/
….
تعريف الشخصيات
العم ابو عمر : مغرور ومتكبر ٦٥
ام عمر: متسلطه حقوده ٦٠
عمر :٤٠ طيب حيل متزوج دينيا وعياله(خالد ٢٠سنه-ريم١٨ سنه وعندها تؤام وهي سناء احمد٤ سنوات ) ودينيا حامل
احمد:٣٥ متزوج هند (بنان١٠سنوات-هديل٧سنوات -ريما ٣سنوات)
دلال: ٢٩ ارمله وعندها بنت اسمها ورد عمرها ٥ سنوات
حنان: نفسيه حييل و دايم تغث الناس٢٥
فهد : ٢٢ولد خوقاااااااقي مررههه شعره سبايكي دايم لونه اسود لون بشرته بيضاء صافيه عيونه كبار ولونها اسود وخشمه حاد وفمه متوسط يعني خقه طويل وعريض
بسسس
…..
العصابه
المديره: ريم عمر
المساعدين المهمين : منى – سناء- مها- ابتهال(الجيران).
الاحتياط: بنان- هديل -لمى

بالعشاء
……
منى لبست فستان لونه احمر وقصير لما الفخذ بدون اكمام ساده وعند الصدر فيونكه
حمراء كان حلو ع جسمهها حيييل وخلت شعرها مفتوحح
….
مها لبست فستان ابيض طويل وعليه كسرات وشباصه في الشعر طويله يعني كنها عروس
….
لمى لبست فستان اسود ضيق من منطقه البطن ومنقوش من تحت كان حلو
…..
انتهى البارت واتمنى عجبكم وانه طوويل
يلا عاد أبغى ردود
احداث شيقه ننطرها بالبارت الجاي
….

اذا كانت الرواية مكررة اتمنى تخبروووووووني
بارت جميل موفقة اختي
ياليت تطلعي على القونين رح تفيدك
http://v.3bir.net/128316/

http://v.3bir.net/321004/

يعطيك العافيه وربي يسعدك
تنقل الى قسم الروايات الغير مكتمله..

تسلمين روعه

ماشي للبقيه

Sent from my iPhone using مدونة عبير

موفقة بداية حلوة
استمري للنهاية
متابعينك
تحياتي
بارت رائع وجميل يعطيك العافيه ومشتاق
للبارت اللي بعده تحياتي وتقديري لك
هلا حبايبي
مشكووووووووورين ع الردووود الجميله

اعتذر منكم ع التاخير لكن كانت بسبب ظرووووف صحية
وكمان صاحبة الرواية الحين اللي كملتها……

××××××××××××

البارت الثالث

وصلو العشاء وجلسو وسوالفو
ام عمر : هاو ياذكرى علامتس مخليه مها تلبس ملابس عروس
ذكرى :…..
ام عمر : كنها مشتهيه العرس
ذكرى ماردت عليها
ريم: بنات تعالو نروح مكان ثاني
راحو البنات مع ريم اللي كانو
(حنان- منى – مها-لمى- ورد – بنان-هديل-ريما)
منى: ريوم وين سناء
ريم: نايمه الخبله
مها: يوه عاد هي تحلي الجلسه
حنان: الجلسه معكم اصلا خايسه
ماحد رد عليها
منى: ريم بروح الحمام
ريم: عادي روحي
منى: يعني مافي رجال
حنان باستهزاء: مسويه شريفه
منى ماردت عليها
ريم: لا مافي الكل طالع والرجال برا بالحديقة

بلسان منى
رحت دخلت الحمام وطلعت اتفاجات ان قدامي غرفه بابها من ذهب استغربت أني ماتنهبت لها دخلتها من الفضول والله لان الباب كان مفتوح دخلته شفت احد ع الفراش فقلت بنفسي اكيد هاذي سناء
طمرت في بطنها وقلت: ياخبلهـ سناء قومي عشاء
:كح كحح. كححح بسم الله الرحمن الرحيم
منى وجهي حمممممممر:هاا لا انا كنت ابي ابي احسب انك سناء
فهد: طيب تراك جالسه في بطني عورتيني
منى: هاه إيه إيه طيب
قمت وانا ميته خجل
فهد: انتي مين.؟
منى: انا منى
فهد: طيب ياخبله روحي انا مايجوز اطالعك
منى : إيه صح
وهربت بسرعه >>يابوك يالفهاوه
فهد ابتسم وقال بنفسه: خبلهـ والله
…………
منى طلعت من غرفته بسرعه ماابي احد يشوفني
ريم: منى كنك طولتي شوي
منى : اممم ممدري
ريم: بنات ماقلت لكم جدي احمد سو مسبح
حنان: أنتو تغثو البشر اروح احسن لي
طلعت وهي نفسها بخشمها من عرفوها وهي كذا قبل ٥سنين ماكنت كذا أبدا لكن يوم من الايام دخل عمر وهو يجرها من شعرها ويضربها ضرب مبرح ولاحد الحين ماحد يدري ليش ضربها او ليش تغيرت .!
ريم : فكه
منى: انا من اليوم أنطرها تنقلع عشان نكمل مسيرتنا ههههه
ريم: سيداتي وسادتي اليوم رح نسوي خطط إجرامية راح نرمي الملح والفلفل بعشاء الشباب
منى: ليه مو نفس الصحن
ريم: لا الشياب بصحن والشباب بصحن
الكل: اههها يلا مشينا
راحو وكبو كل الملح بصحن الشباب ياليت رشتين لا كل المللللللح والفلفل كان حاااار كبوه كله
نروح للشباب وهم يأكلون
……
خالد اخو ريم: كح كح كحححح وش ذا الفلفل والملح مووويه مويههـ
فهد : كححححححح كححححححح مااء كحححح ابي كح كح مويههـ
خالد وهو يشرب المويه شرق :كححح كححححححح
فهد شرب المويه وارتاح اما خالد راح فيها
….
ريم:هههههههههههههههههههههههه أتخيل شكلهم ههههههههههههههههههاي
منى : ههههههه بطنننني بطنننني ههههههههههههههههههههههههههههههههاي
مها : هههههههههههههههههههههههه ممممسسساكين ههههههههههههههههههههه
الساعه ١١ ونص
دلال : بنات شفتو ورد (بنتها)
ريم: لا والله ماشفتها
منى : ولا أإنا
بنان: يمكن عندهديل
دلال: ووينها هديل.؟
بنان: عند الحوش حوش الحرريم
دلال راحت
منى: غريبه وين تكون راحت ورد
لمى: عاد دلال تخااف عليهـا كثثثثير
مها: إيه
جت سناء والشعر كشه ولا بسه بيجاما عليها دب ولونها ابيض والدب لونه بني
ريم: هههههههههههههاي سناء علامك كذا
سناء عطتها نظره خلتها تبلع لسانها
ريم : يابنت روحي تكشخي هذا عشاء مو عزاء
سناء وصوتها باين عليه النوم: ريموه
ريم: هلا
سناء: جب

عند دلاال راحت الحديقه تبي تشوف بنتها ضناها ورد طلعت للحوش كلها امل تشوف ورد تبتسم لها طلعت وشافت …
صرخت بكل قوتها : ااااااااااااااااااااه
….
انتهى البارت ادري انه قصير وانا متعمده اخليه قصير 🙂