رواية لو تطلبين عمري عطيتك بس تكفين لا تروحين مني,,/رومنسية جريئه/كامله

ها انا اعود من جديد,,
لاترك لقلمي العنان بالكتابة,,
ها انا اعود من جديد بقصة جديده,,
بعنوان جديد,,
ها انا اكتب ثالث رواياتي من بعد مارويته لكم,,
اتمنى ان تتقبلو هذه الرواية الجديده,,
مزيجه من الخيال,,القسوة,,الالم,,الحسره,,والندم,,والرومنسية,,والحب,,والخيال فلا تستمر رواية بدون خيال,,
فان سرحنا بخيالنا كثيرا سيصبح مملا وغير منطقي,,
وان بقينا على الواقع والمنطق ستصبح القصه مملة,,
انا احاول الوزن بين الاثنين واتمنى منكم ان تتقبلو كتباتي ,,
ودمتم,,

لا أحلل ولا أستبيح من ينقل روايتي دون ذكر اسمي



البارت الاول

في يوم جديد يمر على ابطالنا

بقصر جديد

بصوت مرتفع:ياااابنتتتت وييييننننك؟!
:نعم نعم خير وش تتبي مني دحين
بعصبية:لما اناديك ماتعلين صوتك وتجيني بسرعة البرق سامعه؟!
هيا بقوة :لا مو فاهمه وش عندك
مسك زنها بقوة وهمس:والله ماتشوفين خير لا تخليني اطقك وعيال اختك فيه ورماها وخرج من الغرفه بكبرها

وهي جلست تبكي على الكنبه وتنتدب حظها
وهي تتذكر ذاك اليوم الكئيب

خلوني اعرفكم عليها

رغد((بنت حبوووبة حيييل وقوية ومغرورة بنفس الوقت تحب نفسها وتهتم بمنظرها قدام الناس طول عمرها نظيفة ومؤدبه عمرها 22 وعشرين سنه عيونها لونها اخضر على تركواز واااسعه ورمووشها طوال وكثاف امها بريطانية وابوها سعودي شعرها طوييل لين تحت خصرها لونه اسود مثل سواد الليل وهي مررررة بيييضه وجسمها ريان متناسق مع بعضه صوتها مبحوح تخاف من أي شي وتحب امها وابوها وبارة فيهم وتكره الغلط هي صحيح فري وفلة بس بحدود وتكره حركات البنات اخر زمن وهي اذا حبت تحب من قلبها واذا كرهت كرههت منجد وهي مخلصه وقد الثقه وهذي هي رغد ))

قبل سته سنين
كانت عايشة ببيت ابوها وابوها رجل اعمال كبير والكل يعرف سمعته والكل يشهد فيه وان ينشد الظهر فيه وكان شوي ملتزم وما يبخل على بناته بولا شي حالته المادية جيده مافيها شي متزوج زوجته عن حب وشغله كله من عرق جبينه مايحب بعتمد على احد يحب بناته حيييللل ويحب اولاده بعد بس معاملته معهم تعكس ذلك

كان يوم مشمس وكانت رغ على ايام الاختباراتت للثانوي وكانت في الصرفه بالمدرسا جالسه مع صديقة عمرها دانه
رغد:اوووووف وش ذا الحر
دانه:ايه وربي انك صادقه قسم بموووت
رغد:الا دندون
دانه:سمي
رغد:بتجين تتغددين عندنا صح
انه:افا عليك
رغد ابتسمت وهي تنتظر اخوها يجي

دانه((صديقة رغد وبنت عمها مثل التوام يتشابهون بكل شي وبنت خالتها بنفس الوقت عيونها لونها ازرق فااتح ضيقه وحواجبها مرسومه ناعمه حيييل نفس شخصية رغد تقريبا تحب امها وابوها وتبرهم وهي بنتهم الوحيده عمرها 17 سنه ذكية في المذاكره ودافورة))

ثواني وجا اخو رغد
وكل بنات المدرسة متجمعين عند الباب
وحدا من البنات:شوفييه يالبييييه بس يخقق اموت انا
والثانية ترد عليها:اخخ بس ودي اكله هو وعيونه الزرقا ذي يجنن يجنن اه بس
دانه سمعتهم وصارت تضحك هي اصلا ماتغطي وجهها لاهي ولا رغ واتجهوا لعند اخو رغدد
في بنات انقهروا انو ماعطاهم وجه وقالو بيتصاحبو مع رغد
ركبو سيارته اللقزس رغد قدام ودانه ورى
وهوا يعدل المرايه:اجل بنت العم بتجي تتغدا اليوم عندنا؟
رغد:ايه عندك مانع ؟
:لا افا هذي الدانه
رغد:بس اسكت واللي يرحم اومك
دانه بخجل:اخبارك مشعل وشعلومك
مشعل:والله اني بخير انتي اخبارك وينك من زمان قطعتي علينا
دانه ابتسمت:والله اختبارات زي ماتدري وانا لازم اجيب نسبه لاني ناوية على طب
مشعل:ايه يلا شدي حيلك
وحرك السياره وطول مهم بالسياره ساكتين وولا احد تكلم بحرف لين وصلو

ونزلو من السياره ودخلو القصر

خلوني اعرفكم علة مشعل

مشعل((اخو رغد ويحبها حييييل وملعها اخر دلع عمره 22 وعشرين سنه يدرس هندسه معمارية وماشاء الله شاطر فيها هوا فرفوش ويمزح ويحب الضحك بس لاعصب مايعرف امه من ابوه وعنه توام اسمها مشاعل تشبهه حيييل الوان عيونهم مثل بعض بس مشعل هو الوحيد اللي شعره كستنائي ومشاعل حبووبه حيييل وتعشق بنت خالتها جوار ودايم معاها وتدرس تخصص رياضيات هي وبنت خالتها))

رغد ومشعل و دانه اتجهو للصالة حيث كل العائله موجوده
:السلام عليكم
الكل:عليكم السلام
فارس:ليه كذا تاخرتوا؟
مشعل:اسكت بالله انت وش جابك هنا ها؟
فارس ابتسم:كذا تقابل خطيب اختك؟
مشعل:حل عني واللي يرحم امك تراني تعبان
ام تركي:الغدا جاهز روحو له
فارس ناظر رغد وابتسم وهي رجعت له الابتسامه:كيفك رغد
رغد بخجل:الحمدلله بخير وانت
فارس:دام رغوده بخير انا بخير ها وش بتسوي في الويك اند هذا
رغ:والله ماعندي مخطط لاي شي
فارس:اممم طيب حبيت اعزمك لزواج بنت خالتي اذا تسمحين يعني
رغد:افا عليك فارس اكيد بحضر بس هوا متى؟
فارس:بكرا ياقلبي
رغد ابتسمت:خلاص وولا يهمك بجي بكرا لعندكم البيت واحرك مع امك وخواتك
فارس ابتسم وقام وتوجه لها وطبع بوسة على خها وهمس لها :يلا روحي تغدي دحين.
وراحت هي ودانه وهي خجلانه مننه
ثواني ووصلو جوار ومشاعل من الجامعه ومعاهم مشاري اخو جوار وخطيب مشاعل
وجلسو معاهم
مشاعل:ها كيف الدراسة اليوم دانه و رغد
رغد:الحمدلله بخير
دانه:والله انها تمام
جوا:اشوف فارس هنا؟
رغد:ايه جا يعزمني لزواج بنت خالته بكرا
مشاعل:وبتروحين؟
رغد:امم والله بكرا مااعندي شي وويك اند ويوم السبت ماعندي أي اختبار وشكلي بروح
مشاعل:ايه كويس روحي غيري جو عن المذاكره شوي
رغد ابتسمت:بس بشيل انه وانتي وجوار معايا مستحيل اروح بروحي
جوار:لا ايش اللي تشلينا معاك بلا غباء يا رغد روحي انتي ودانه تكفون وتوفون
مشعل:ليه يعني ماتروحيين انتي و جوار معاهم ؟
فارس بصوت عالي :احم احم
مشاعل اتغطت هي وجوار اللي كانو كاشفين اصلا
مشعل وهوا ياكل:ادخل يالمليق ادخل
فارس دخل وسلم وجلس على الكنبه وجنبه مشاري
مشاري:ليه ماتاكل معاهم؟
فارس:المفترض انا اسالك هذا السؤال مو انت
مشاري:لان مالي نفس انا جاي شويا اسلم على عمي وعمتي وبعها خارج عني شغل
فارس:خف علينا يالشغل انت
مشاري ابتسم:وش تحسب عاطل زيك
فارسكهي انت انا مو عاطل ترى في فرق بين العاطل وبين اللي يدرس فاهم ولا لا يا متعلم
رغد خلصت وقامت:الحمددلله
دانه:وين وين وين ماكليتي شي اصلا
مشعل رفع نظره:ايه وين رايحه ماكلتي
رغ:ووجع دانوه انتي عارفه اني فطرت بالمدرسة ماله داعي تقولين ماكليت شي يعني لازم تحرجيني
انه:ولو انتي حتى فطورك مافطرتي كويس انا بقول لفارس عنك ماتاكلين وولا شي
يتبع,,




فارس كان يهرج مع مشاري واول ماسمع اسمه فز وقال:نعم قلتي فارس؟
دانه:ايه شوف مرتك ماتالك ولا تفطر عدل شوف لك حل معااها
فارس بعتب:افا رغووودة ماتاكليين؟
مشعل:اسكت واللي يرحم اوممك….اقولك انتي ((ووجه نظره لرغد))كلي بس بلا دلع للاهفك من الشباك
رغد جلست وسوت روحها تاكل
مشاري بعد ماخلصت مشاعل اشر لها تجي وراه وهي غسلت وراحت وراه للمجلس

مشاري:ها اخبار الحلو بس
مشاعل:الحمدلله بخير وانت اخبارك
مشاري:دام حبيبتي بخير انا بخير الحمدلله
مشاعل:دوم يارب مو يوم
مشاري:وياك ياروحي
مشاعل:ايوا وكيف الشغل معاك يا بزنس مان انت
مشاري ابتسم:الحمدلله بخير كله تمام
مشاعل:انتبه تغلط بالحسابات تودينا ورى الشمس انت مع ابوك وابوي
مشاري ضحك على كلامها وقال:افا عليك انا عبقرينو عقبال عيالنا بس
مشاعل ابتسمت بخجل وقامت تبي تستاذن
مشاري:وين وين وين رايحه يختي
مشاعل:خلاص بقوم اريح وبعدين جوار لحالها
مشاري:وانا شعلي منها انتي عليك تجلسين معاي انا وبس ما عليك من جوار ولا غيرها
مشاعل رفعت حاجبها :ميييشو بططلل
مشاري:يالببييييه فيت اسم مييشو منك بس اخخ روحي روحي وانا اقر اقولك لا بس قبل شوفيلي ددرب لعمي وعمتي ابي اسلم عليهم واروح اصلا وراي شغل قد شعر راسي
مشاعل:بس برضو لا يلهيك عني ها ؟
مشاري ابتسم:افا عليك
وراحت تشوف له درب
وفتحت له الدرب اصلا كانت دانه ورغد بغرفة رغد وجوار فوق بغرفة مشاعل ومشعل وفارس كانو بالصالون مع ابو تركي وام تركي

دخل مشاري:السلام عليكم
الكل :وعليكم السلام

فوق بغرفة رغد
رغد:اممممم ايش رايك وش البس
دانه قامت وقعدت تفتش بالولاب وطلعت فستان اسفرانيق طويله اكمامه وطويل لين تحت وله ذيل طويل بعد وفيه لمعان وقالت:البسي ذا اشوف

وراحت رغد تلبسه ومابين هيا تلبسه قعدت انه تفتش باغراض رغد لين طلعت فستان ليلكي يجننن براق طويل ومن غير اكمام بس عليه قفازات تنلبس لين الكوع وهي تحب هذا الموديل ومن الظهر مفتوح على شكل سبعه

وحطته فوق السرير ورجعت تفتش بالدولاب تاني لين طلعت فستان قصير لنص الفخذ لونه ابيض علة موفي فااتح لامع كت وحركته عادية
مررة عجبها وحزرت انو مو من السعودية اصلا
وقايق وجت رغد وهي لابسه الفستان كان رووعه عليها وانيق ومع جمالها كانت تجنن
شوي ودق الباب
رغد بصوت عالي:مميييين؟
جوار من ورى الباب:انا جوار
دانه:ادخلي ياقلبي
ودخلت وانبهرت بشكل رغد وقفت الباب وراها وهمست وهي تغمز:وش الاناقه ذي يا بنت

رغد ابتسمت وناظرت نفسها بالممرايا الطويله ولوت بوزها وقالت:بس ماحسه ذاك الشي الجميل انا رايحه زواج وزواج اهل زوجي يعني لازم البس شي روووعه وابهرهم فيه بعد
جوار شافت الفستان الليلكي وما عجبها لا هو ولا الموفي وراحت للدولاب وهي تقول:انا متاكه اني شفته هنا وصدقيني بيطلع روعه عليك وجلست تحوس يمكن حوالي ربع ساعه وبعدها طلعته وقالت بصوت مفرح وعالي:لقيته
رغد:يماما اول مرة اشوفه ذا
انه:ايوا من البطره تشترين اشياء ماتلبسيها
رغد:وام عندنا ليه اقول لا
ومسكت الفستان وقالت بقيسه وبجي
الفستان كان قصير لين نص الفخذ وماااسك حييييل من الصدر وتوب وبراق ومفتوح الظهر كله ويوم راحت ورجعت كان جناااانن عليها وقررت تلبسه واليوم بعد العصر بيروحوا بيت دانه يختاروا لها لبس هي بعد واذا مالقو نزلو السوق
وراحوا دانه و جوار لبيوتهم وفارس كمان راح هو ومشاري من اول ومابقي بالبيت الا اهله ونزلت رغد تحت عند ابوها وامها وسلمت عليهم ومابين هما بسوالفهم وضحكهم جت الشغاله وهي تهمس :مستر تركي ايجي
ابو تركي ابتسم وقال:دخلوه خلوه وطالع مشعل اللي طلع غرفته وهوا يطحلطم علشان مرت اخوه جايه

تحت بالصالون

عبير بابتسامه:والله بخير ياخالتي الحمدلله نشكره
تركي ابتسم:الا كيفك رغييد
رغد:ووجع اسمي رغ مو رغيد ايش ذا بالله
تركي:الظاهر زوجك لسا ماعلمك الاصول كذا تستقبلي اخوك اللي توه راجع من السفرر هاظ
ابو تركي:الا ليه ماقلت لنا انك راجع؟
تركي:والله ماحبيت ازعجكم وعبير قالت نفاجئهم احسن
ابو تركي:والله وطلعت بنت اخوي تعرف للمفاجات
عبير بابتسامه:افا عليك ياعمي ولسا ماشفتو حاجهرغد:الا اقووول
مشاعل فهتمهت وقالت:ايوووا صححح
وقالو مع بعض:مافي شي بالطريييقق؟
عبير وجهها حمر ونزلت راسها والبنات ضحكو عليها
تركي:ووجع البنت اللي اكبر منكم استحت انتم وش وبعين بالنسبه للموضوع ذا ايه فيه وان شاء الله توام بعد
ام تركي بفرحه:تقوله صادق يمه؟
تركي:وهذا ينمزح فيه يمه
وحضن ام تركي عبير بفرحه لا توصف
مشاعل:اقول مو كاننا سحبنا على مشعلووه
تركي:شعيل اسكتي بس
عبير قامت مع البنات وراحو المجلس الثاني ثواني ونزل مشعل وسلم على اخوه بحراره

عدى يومهم على خير وباليوم الثاني

بالزواج
كانت رغ مبسوطه وترقص هي ودانه اللي جوها خطاب كثييييييير من جمالها واناقتها وبعد ماخلصو رقص جلسو على طاولتهم وشربو العصير
رغد بعد انتعاش:اههه بس
دانه:والله وتعبنا يا رغد
ام فارس:ياهلا والله ببنتي حياكي
امنية اخت فارس:اهلين رغد كيفك؟
رغد ابتسمت:الحمدلله بخير وانتي؟
امنيه :باحسن احوالي
رغد:وكيف فارس الصغير
امنية ابتسمت:الحمدلله بخير
سهر بكره:اهلين رغد
رغد"الصراحة ماحبيت نبرتها ولا اسلوبها ولا طريقتها ولا مشيتها ولا راقت لي اصلا بس من احترامي لعمتي اللي جالسه بيننا رديت سلامها بدون نفس وهي ردت لي المثل بعد بس بعد شويتين جات العنو اخته لفارس من ابوه وسحبتني وفهمتني انا ودانه انها كانت خطيبة فارس بل وكانت تموت عليه انا حسيت بالغيره الشديه كيف انو كان مدلعها بس ماصار نصيب اخخ بس الحمدلله فارس من نصيبي انا ولوحدي "
دانه"اسلوب سهر بالكلام اركني ومع نظراتها حسيت انها ناوية على شي مو هين ودامها من عيلة كبيره وغنية بالمره وتفوقنا غناء بعد اخاف انها تسوي شي وخاصة يوم قالت لنا العنود انها كانت تموت في تراب فارس زوج رغد الصراحه مرررة خفت عليها يومتها وخفت لا تسوي لها شي والظاهر من كلام العنود انها حقوده واللي براسها تسويه بس ههههههه ماقرت على فارس اللي رغ خلته يموت فيها"

انتهى البارت

"مافي توقعات ودي كل وحدا تبدي رايها في كل شخصية"

عبير وتركي,,
مشعل,,
دانه,,
مشاعل و مشاري,,
فارس ورغد,,
جوار,,




ان شاء الله بعد اربع ردود اقل شي البارت الثاني يوم الثلاثاء الجاي



وهذا أول رد عزيزتي
يعطيك العافية أتمنى ان تكملي ولا توقفي
بداية جدا موفقة
تحياتي لك
تنقل للروايات الغير مكتملة




المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أنة حرف

وهذا أول رد عزيزتي
يعطيك العافية أتمنى ان تكملي ولا توقفي
بداية جدا موفقة
تحياتي لك
تنقل للروايات الغير مكتملة

يشرفني ردك ومرورك الغالي على روايتي,,
ويشرفني انك تكوني اول رد لي انه حرف,,
وباذن الله البارت يوم الثلاء وان شاء الله استقبل ردود,,




صحيح كلامك …. الخيال بوحده ممل … والواقع بوحده ممل كذلك… الدمج بينهم مشوق…
,,,اتمنى
بدايهـ موفقه لك عزيزتي ,,

حاليا,,, ماعندي توقعات … للشخصيات..

نحن بانتظار,,

إطلالتك علينا بالباآآرتات
الخوراآفيه…..ياروما

سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك




المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ألماآس

صحيح كلامك …. الخيال بوحده ممل … والواقع بوحده ممل كذلك… الدمج بينهم مشوق…
,,,اتمنى
بدايهـ موفقه لك عزيزتي ,,

حاليا,,, ماعندي توقعات … للشخصيات..

نحن بانتظار,,

إطلالتك علينا بالباآآرتات
الخوراآفيه…..ياروما

سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك

واخييرا الماس حبيبتي،.
يشرفني ردك عزيزتي وكونك ثاني رد لي،،
نورتي روايتي بطلتك ياقلبي،،
واتمنى تكون روايتي الثالثة عجبتك،،
وان شاء الله البارت الثاني يوم السبت اللي بعد الاختبارات،،

روماآ




انا بانتظااااااااااااااااااااااااااااااااااااارك يا عزيزتي روما

يوم السبت

ان شاء الله وتكون نفسيتنا مفتوحه بالنتيجه

ياااااارب

يوفقنا ويسهل علينا

اتمنى انك شفتي ردي على روايتك الثانيه




لو تطلبين عمري عطيتك بس تكفين لا تروحين مني,,((البارت الثاني))

في الزواج
كانت رغد مبسوطه وترقص هي ودانه اللي جوها خطاب كثييييييير من جمالها واناقتها وبعد ماخلصو رقص جلسو على طاولتهم وشربو العصير
رغد بعد انتعاش:اههه بس
دانه:والله وتعبنا يا رغد
ام فارس:ياهلا والله ببنتي حياكي
امنية اخت فارس:اهلين رغد كيفك؟
رغد ابتسمت:الحمدلله بخير وانتي؟
امنيه :باحسن احوالي
رغد:وكيف فارس الصغير
امنية ابتسمت:الحمدلله بخير
سهر بكره:اهلين رغد
رغد"الصراحة ماحبيت نبرتها ولا اسلوبها ولا طريقتها ولا مشيتها ولا راقت لي اصلا بس من احترامي لعمتي اللي جالسه بيننا رديت سلامها بدون نفس وهي ردت لي المثل بعد بس بعد شويتين جات العنو اخته لفارس من ابوه وسحبتني وفهمتني انا ودانه انها كانت خطيبة فارس بل وكانت تموت عليه انا حسيت بالغيره الشديه كيف انو كان مدلعها بس ماصار نصيب اخخ بس الحمدلله فارس من نصيبي انا ولوحدي "
دانه"اسلوب سهر بالكلام اركني ومع نظراتها حسيت انها ناوية على شي مو هين ودامها من عيلة كبيره وغنية بالمره وتفوقنا غناء بعد اخاف انها تسوي شي وخاصة يوم قالت لنا العنود انها كانت تموت في تراب فارس زوج رغد الصراحه مرررة خفت عليها يومتها وخفت لا تسوي لها شي والظاهر من كلام العنود انها حقوده واللي براسها تسويه بس ههههههه ماقرت على فارس اللي رغ خلته يموت فيها"
امنية"انا حبيتها لرغد هذي كثييير وشخصيتها حيل تعجبني بس زي ماقول كل مرة انا اخاف عليها من سهر سهر ياذي الاانسانه اللي دخلت حياة اخوي الوحيد وخربتها ورغد ياذي رغد اللي دخلت حياة اخوي الوحيد وجعلته احسن من اول وافضل سهر يوم كانو مملكين كان يتاخر على صلواته كثير وكانت تاذيه بالكلام بس لانه يحبها متحمل بس جا اليوم اللي كفشها فيه مع امي يوم تغلط بالكلام عليها ورمى عليها الطلاق صحيح طلقة وحدا بس بقيت الثانية والثالثة بالي مايرتاح الا يوم يطلقها وبفكنا من شرها اخخ بس بالله ذي بنت عم والعياذ بالله بس"
العنود"رغد اممم شخصية حلوة كثير هي والانه رفيقتها تقول انها بنت خالتها وبنت عمها بنفس الوقت اصلا باين الشبه الكبير بينهم بالاصوات ماتقدر تفرق والشعر لو انه شعر دانه اسود مثل شعر رغد كان والله ماعرفت افرق بينهم ولا لو عيون رغد مثل زرق عيون دانه كان برضو ماعرفت اميز والله لولا كذا كان تلخبط حتى اصواتهم نفسها الله عليهم اكثر من خوات يارب ارزقني باللي تحبني وتهتم فيني مو عشان فلوسي اخخ بس تعبت من بنات الثانوية كلهم يصاحبوني علشان فلوسي وانا قلت بروح مدرسة حكومية افضل علشان لا اتفضل عليهم وولاشي ونكون سواسية اتارين غلط كثييير بس شسوي ياربي الحل بس"

كل واحد بهمومه وافكاره خلونا نشوف افكار سهر

سهر"امممم اجل ذي اللي نستك اياني يا فارس والله هي جميله بس مايندرى وماتحت السواهي دواهي يابوي لكن هين يا رغييد ان ماجعلتك تندمين لانك تخذتي شي مو من حقك ماكون انا بنت عبدالمطلب هييين يا رغييد اجل انا سهر بنت العز تجي وحدا بالفقر ذا وتاخذ مني حبيبي لا ماحزرتي يماما لو تم زواجك ذا على قص رقبتي اوعدك"وابتسمت ابتسامه خبيثه,,

انتهى الزواج علة خير وراحت رغد هي ودانه لبيت ابو فارس اوه اسفه اقصد القصر الكبير جقهم انبهرت دانه بجماله اما رغد قد شافته ومازالت مبهورة لحد الان وعلشان تنفذ مخططها سهر جات معهم بحجه انها مافي حد يرجعها البيت وهي وحيده امها وابوها وكانت تبي تركب مع البنات عن فارس بس ماكان يكفيهم وحست انها مو مرغوبه فقال اروح مع عمي ابرك لي
خلوني اوصفهم لكم

امنية اخت فارس الحبوبة ارملة وعندها ولد واحد مسميته فارس عمره خمس سنين اتوفى زوجها من سنتين تقريبا عمرها 28 سنه حباابه كثييير وتحب الخير لاخوها وتعزه وتحب ولدها كثيير لان فيه شبه من ابوه تشتغل مدرسة باحدى المدارس الراقيه تدرس احياء وذكية داايم

العنود اخت فارس من ابوه امها متوفيه وعلشان كذا عاشت مع مرت ابوها بس ماحست انها ببيت مرت ابوها بالعكس حست ام فارس امها واكثر وامنية وفارس ماقصروا ابدا تحب اخوانها كثيير ودايما تحط نقرها من نقر فارس الصغير تحب تخبص عليه اشيائه وتضحك وفرفوشة وعلى جمالها ابا ماتشوف نفسها صابغه شعرها اسود مزروقي عيونها عسلية مثل اخوها تدور رضا ابوها بثالث ثانوي علمي شاطره وناوية تخل طب

سهر بنت عمهم الوحيد ومحبوبه من خلال عماتها وقدامهم الحبوبة المكسينه بس هي من تحت لتحت هي وبنت عمتها سارا وعلى كثر حركاتهم الغبيه كرهوهم البنات عمرها 20 سنه تدرس نفس تخصص فارس هندسه معمارية وتحبه وتموت فيه وهي مع ذلك مصره تخليه يرجعها بس يوم عرفت انو خطب فقدت الامل بس يوم عرفت انها بنت فقر قالت اقدر عليها عيونها سووووده مثل سواد الليل جسمها انوثي بشكل كبير وصوتها ماايع بس لايق عليها ويخقق وتعرف كيف تخلي فارس يذوب فيها

اول ماوصلو البيت نزلوا البنات ومعاهم فارس وابو فارس وام فارس نزلو سهر وخرجو مع بعض
وفارس مبتسم وماسك ايدها لرغد
وسهر بتموت غيره
فارس بهمس لاذن رغد:تحبيني
البنات وقفو يوم رغد لفت وجهها له ووقفه وقربت فمها من اذنه وهمست:اموت في فارس ياناس
فارس ابتسم ابتسامه واسعه وقال بصوت عالي:قد ايش تحبيني طيب؟
رغد بدق بالكلام:امممممم تصق مدري بس اللي اعرفه انو مافي انسان بذي الكره الارضية يحبك كثري
فارس بصراخ:اروح ملح انا ترى
يتبع,,




روايه :قول هـ البعد وش بفيدك / بقلمي

سلام ..
كيفيكم ؟؟؟
امممممممممم اليوم جايبه لكم روايتي الاولى (( قول هـ البعد وش بفيدك )
ويارب تعجبكم……
brb
:l




حياك الله
بس وين الروايه ؟




البارت (( الاول ))

بيت ابو فيصل
بشاير : بنات ماصدق احس نفسي بحلم بكره حفله زواجي
دانا بحزن : الا صدقي والف مبروك
نوف : بنات انا بسوي حفله وعازمتكم عليها لمن تنقلع بشايروه عند فهيدان
دانا : ايش المناسبه
تولين داخله عرض: علشان النشبه بشاير بتطلع برا بيتنا والى الابد ومدى الحياه ههههههه
نوف : صح عليك توتو
دانا : ههههه
بشاير توها بتتكلم الا جوالها يدق وكان فهد
بشاير راحت غرفتها
نوف وتولين في نفس الوقت : دانو بنروح نسمع بشوره وش تقول اوك
دانا : رحو ا بس قولولي ههههه
نوف وتولين : امري كم دانا عندنا
نرجع لبشاير
بشاير بنعومه :الو
فهد : يا احلى الو سمعتها بحياتي
بشاير بخجل : فهودي خلا ص استحي
فهد : هذا وانت بعيده عني كذا اجل لو انتي عندي
بشاير بنفجر من الحياء : فهودي خلاص
فهد : ههههههههههههههههههه
بشاير : ليه تضحك
فهد: ههههه عليك
بشاير زعلت : فهد ليش تضحك علي
فهد : ياربي قالت فهد اكــيد زعلت شالحل الحين
جات نوف بسرعه وخذت جوال بشاير وحطت سبيكر
نوف : فيهدان ليه تزعلي اختي ترى بكره بكره حفله زواجكم وانت مزعلها شوفها قاعده تبكي
فهد : ليه ياعمري تبكين
بشاير توها بتقول كذابه الا تجي تولين وتسكر فمها
تولين: هين يفهيدان ما كون تولين اما علمت فصول اخوي
فهد : ها لالالا الا فصول عطيني اكلم بشاير تكفين
نوف : طيب دقيه بس فيهدان
فهد : نعم
تولين : كنت في
نوف : مقالب نوف وتولين ههههههههه
تولين تركت بشاير وهربت هي نوف عند دانا
وبشاير المسكينه فشولها خواتها وقعدت ساعه هي وفهد لمن تراضو

في مدنيه الرياض

اياد : شوق
شوق وهي خايفه : نعم
اياد :بسرعه الحين تروحين تجهزين الاكل علشان اصدقائي فاهمه
شوق : طيب بس كم هم ؟؟
اياد :18
شوق : حرام عليك 18 وانا وحده على الاقل خل الخدامه تساعديني
اياد : انتي الخدامه فاهمه وبسرعه روحي قبل لااوريك شغلك
شوق انصاعت لطلبه : طيب
وراحت اياد : حريم مايجون الا بالعين الحمراء وراح

عند دانا
جالسه بغرفتها تبكي وتذكر الماضي ومن القهر فتحت الدرج واخذت دواء …
وتبكي بهستريه : لازم اموت لازم ولا اشوف فهد مع اختي واكرها لازم واكلت نص العلبه الدواء
شوي تولين و نوف اجو علشان يقولون لدانا المقلب اللي صار لبشاير بس فتحوا الباب شافو ……………

توقاعتكم
– ايش اللي شافوه دنوف تولين ؟
– ايش اللي راح يصير في حفله بشاير؟
– منهواياد وليه يسوي لشةق كذا ؟
-وليش شوق تنفذ اي امر من اياد بدون تردد؟
اعذروني على البارت القصير بس بجد انا مشغوله ان شاء الله البارت الـــــ 2 يكون طويل
ملاحظه / مااحلل اي احد ينقل روايتي بدون لايكتب اسمي (((( همس بدون لمس … ))))
باااااااااااااااااااااااااااااااي




المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *مزون شمر*

حياك الله
بس وين الروايه ؟

اهلين مزون شمر الحين بنزلك البارت و تسلمين على مرورك وان شاء الله تعجبك الروايه




همس روايتك جنان بلــــــــــيز كمليها
امم توقعاتي
انو نوف و تولين شافو دانا مغمى عليها
اما بشاير مادري
اياد اتوقع خاطف شوق وهو مهددها ان ماعملت اللي يبغاه انو يقتلها<< ماامداك
بس لو سمحت ممكن تصفين اشكالهم
وبس هذا اللي طلع معي
ودي لك ويشرفني احم احم اني اكون اول وحدة ردت ههه
الجيريا
Rnoosha
وداعا << ام اللغه ههههه




تــنــبــيه !!!!!
حبآيبي ..الجيريا
حسسب قوآنين آلمدونة , رآح ننقل آلروآية لقسم الروايات غغير المكتملة ~
حبيت انبهكم حتى ماتضيع عليكم الروآيةةالجيريا
قرآءةة ممتعـةة ..~
الجيرياالجيرياالجيريا



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rnoosha

همس روايتك جنان بلــــــــــيز كمليها
امم توقعاتي
انو نوف و تولين شافو دانا مغمى عليها
اما بشاير مادري
اياد اتوقع خاطف شوق وهو مهددها ان ماعملت اللي يبغاه انو يقتلها<< ماامداك
بس لو سمحت ممكن تصفين اشكالهم
وبس هذا اللي طلع معي
ودي لك ويشرفني احم احم اني اكون اول وحدة ردت ههه
الجيريا
Rnoosha
وداعا << ام اللغه ههههه


اهلين بك يـــــــ Rnoosha تسلمين ياقلبي وان شاء الله بنزل بارت اذا شفت ردود حلوه زيك
لانو للحين مافي الا3 الجيريااذا صارو 6 بنزل بارت لعيونك
باااااااااااااااااااااي




اهلين
سراب يشرفني مرورك الجيريا




يعطيك العافيه
متابعه لك




المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *مزون شمر*

يعطيك العافيه
متابعه لك

اهلين مزون شمر
تسلمين على مرورك




في غـرامه ذاب قلبـي ♡

روآيتنآ آلأولے حبينآ آنزلهـآ في هـآ آلﻤنتدـے ..!
نتﻤنے تنآل آعجآبگﻤ
تتحدث آلروآية عن آلحب و آلعشق ونآر آلفرآق ..!
هـذهـ آلروآية جريئهـ , وآقعيهـ , بعض آلآحدآث گتبنهـآ ﻤن خيآلنآ
ستفرحون لفرحهـﻤ و ستحزنون لحزنهـﻤ ..!
آتﻤنے آن تعيشوآ ﻤع آبطآلهـآ لحضهـ بـ لحضهـ

لا نحلل لاي كان نقل هذه الروايه دون ذكر اسمينا
الشخصيات الموجودة في الرواية

أبناء عبدالله و وديمه
أبو علي , أبو آمنه , أبو حمدان ( أخوان )

عائلة أبو علي , أم علي :-
علي
علياء
فزاع

عائلة أبو آمنه , أم آمنه :-
أمنه

عائلة أبو حمدان , أم حمدان :-
حمدان
حمده
حصة

أبناء فهد و فاطمة

ابو محمد و ابو عمر و ابو هزاع ( اخوان )

عائلة أبو محمد , أم محمد :-
محمد
مريم

عائلة أبو عمر , أم عمر :-
عمر
العنود

عائلة أبو هزاع , أم هزاع :-
هزاع
هدى

لآ تسألني عن آلندﮯ فلن يگۆن آرق من صۆتگ .. ♥
ۆلآ تسألني عن ۆطني فقد آقمتہ بين يديگ .. ♡
ۆلآ تسألني عن آسمي فقد نسيتہ عندمآ آحببتگ.. ♥

يوم الثلاثاء الساعة (2:00 ) الظهر
وسط احلامها السعيده
علي : عليووه قومي بسج رقاد يلا بنتغدى نحن
علايا : هممم هممم انزين انزين
بعد ماطلع علي
عليوه : خرب علي حلمي الجمييل
وسارت الحمام ( اكرمكم الله )
علي و عليا اخوان
علي : 19 سنه هو يحب اخته عليا و هو جميل عينه ناعسه و عسليه و خشمه سيف و شفايفه متوسطة و هو حنطي وحشيم ماعنده سوالف بنات لكن كل البنات في المول يتخبلن عليه ..
علياء : 17 سنه جميلة لدرجة فضيعه عينها وسييعه و عسليه و رموشها كثيفه و طولية و خشمها طويل و ضعيف و شفايفها صغيرة ومليانه ولونها مثل لون التوت الاحمر و ماعندها سوالف وطيوبه و حبوبه وتحب اخوانها وايد ..
والباقي بعدين بتعرفونه
نزلت عليوه تحت
عليوه : سلام عليكم
الكل : عليكم السلام والرحمه
سارت اتبوس راس ابوها بعدين امها
عليوه : بابا عادي تودينا العزبه يوم الخميس
ابو علي : إن شاء الله بشاور عمامج
عليووه : عيل بسر اخبر البنات
فزاع عاد انتي على طول ماتتحملين ماشي صبر
فزاع : 18 سنه مغازلجي عينه صغيرة و سوده و خشمه سيف و شفايفه صغيرة و هو حنطي
عليوه : والله عاد انت مايخصك من فرحتنا روحنا كلا يالسين في البيت ماصدقنا الإجازة يت بعد تتفلسف
فزاع : حششه ماقلت شي كليتيني
عليوه : انزين اسف اسف اخوي العزيز ارتحت؟؟
فزاع وهو يضحك : ههههه هيه
عليوه سارت تتصل ف مريم
عليوه : الوه سلام عليكم
*** : عليكم السلام
عليوه : حمود صح
محمد : هيه صح
عليوه : انا عليووه شحالك ؟
محمد: بخير ومن صوبج ؟
عليوه : يسرك الحال
محمد : عساه مديم
عليوه : وين مريوووم
محمد : ويت الحين بزقرها
مريوم يت
مريوم : مرحبا ملايين ولا يسدن في ذمتييه
عليوه : مرحبا باجي يا قلبي
مريوم : فديتج والله .. شحالج ؟
عليوه : الحمدلله .. وانتي
مريوم : بخير وسهاله
عليوه عساه مديم
مريوم : وياج حبيبتي
عليوه : تدرين انه بنسير العزبه يوم الخميس ؟
مريووم بحماس : والله منووو قاالج ؟
عليوه تحمست وياها : ابوويه قال
مريووم : كشخخه بسير اتخبر امي و اقوللها
عليوه : ابوييه يقول انه رمس ابووج و الباجي
مريوم : اوكييه بسير اقرر شو بنسوي و شو بنلبس و بقولج عسب انطقم كلنا
عليوه : هي اكيد توني يايه بقول لج
مريوم : عيل اخليج الحين باااي
عليوه : في حفظ الرحمن
و خبرو باجي البنات
مريم : 17 سنه حلوه عينها وسيعه رصاصية مجحله رموشها كثيفة خشمها طويل شفايفها ملمومة بلون التوت وويها ضعيف تدش القلب حبوبه وهي وايد ويا اخوهاا محمد وتحبه (( رسامة ))
محمد : 19 سنه الكل يسميه غرشوب دبي من جماله عينه وسييعه مجححله رصاصيه خشمه سيف شفايفه متوسطه ابتسامته حلوه خاصتا بالتقويم ويعشق عليووه و يحب اخته ومايرضى عليها يغار على عرضه وماعنده سوالف بنات
عليوه يلست ع البيبي و الانستقرام شوي بعدين سارت عند امها
عليوه : امييه اماااايا وييينج
ام عليوه : تعالي انا هنيييه
عليووه : هلا بالغاليه هلا بالحب هلا بالقلب هلا بالخفوق
ام عليووه : اعترفي انتي وراج شيء شو تبين ؟
عليوه : اميه ابا اسير دبي مول اليوم
ام عليووه : وليش انشاء الله ؟
عليووه : بس جي والله ملل والحين اجازة
ام عليوه : اوكي رمسي حد من اخوانج يودييج
عليوه : اوكييه
عليوه تتصل ف فزاع
فزاع :الوو شو تبين
عليوه : حشه حشه انزين سلم
فزاع : سلام عليكم خلصيني شو تبين
عليوه : اباك يا اخوي الجميل الغرشوب توديني دبي مول
فزاع : والله مااقدر اليوم ربيعي عازمني
عليوووه : بليييييز
فزاع : ولا تزعليين مره ثانيه بس اليوم ما اقدر
عليوه : اوكيه فديتك بس لاتنسى مرة ثانيه بتوديني
فزاع : هههههه اوكي اصلا ان نسيت انتي مابتنسين
عليوه : اوكيه ربي يحفظك مع السلامه
فزاع : مع السلامه
عليوه تتصل في علي
عليوه : مرحبا ملايين ولا يسدن في ذمتييه
علي : مرحبا باجي .. اكيد واج شي شو تبين
عليوه : لا ماوراي شي ولا جدامي في شي
علي : صدق الي قال عليوه خبله
عليوه : ماعلينا مابرد عليك .. المهم ابا اسير دبي موول اليوم فليل
علي : ااممممم ما اقدر
عليوووه : حرام علييك دخيلك ودنا انت و حموود وحمدان ويا اموووون و مريوووم و حصه و حمدووه
علي ( يوم سمع اسم مريوم و رضى يوديهم بس عشان يشوف مريووم ) اوكييه رمسي البنات وانا برممس الشباب
اتصلت عليوه في مريوم و خبرتها واتصلت في حمدوه
عليووه : الووه
حمده : هلا و غلا
عليا : اهلين بالحب شحالج ؟
حمده يسرج الحال ومن صوبج
عليا : الحمدلله بخير وسهالة
حمده : عساه مديم
عليوه : وياج .. انزين اليوم فليل بنسير دبي مول بتين؟
حمدووه : هي بس برمس حمدان
عليوه : مايحتاي عليي بيرمسه
حمدووه : اوكيييه يلا باي
عليوه : باي
حمدوه تستوي بنت عم عليوه
حمده : 17 سنه طبعا مهوسة في الميك اب نفس عليوه و مريم اصلا كل الشله جي و حمده بنت طيبه وحبوبه و وايد متعلقة في حمدان لانه توأمها عينها ناعسه مجحلة رموشها طوال خشمها سيف و طوييل شفايفها مصغيرة و ملمومه
علي اتصل حق حمدان خبره و الحين بيتصل حق حموود
عقب السلام و السؤال عن الحال
علي : اقووولك اليوم بنسير دبي موول بنودي البنات عليووه ف خاطرها و ماقدر اردها
حموود ( يوم سمع اسسم عليوه فز قلبه و قال بيسيير بس عسب يشووفها ) : اوكيييه انا بييب مريوم بعد
علي ( وافديت طاريها ) : هيه اكيد ترا كلنا بنسير
حمود : اوكي عيل نشووفك ع خير
علي : مع السلامه

انتهى البارت
و لا تستعيلون وتقولون مو حلوه ترا البارتات اليايه احلى
عطوني رايكم في الروايه
اتقبل اي انتقاد منكم
و شكرا الجيرياالجيريا




انت ل انفاسي حياه

السلام عليكم اليوم بنتعرف على شخصيه ممتعه وبريئه ماكانت تفكر ب الحب وكانت تستهبل على البنات الي يحبون ويهوون
ومع اايام صارت تعرف شو يعني (( الحب )) ……….

مابطول عليكم وبنبدا……….

(( الشخصيات))…

ريم: ريم هي بطلت القصه وهي انسانه تحب الاستهبال والمزح و حساسه ب المره … ريم سمارها حلو وشعرها قصير لين كتفها ولونه بني مدرج وعيونها من الله حلوه و جسمها رشيق …..
ام ريم: اسمها ماجده مدرسه ابتدائي وتحاول تحافظ على الولادها بشت الطرق …
دنيه: اخت ريم وهي اكبر من منها بسنه وهي شخصيه بختصار هبله وتحب هبلها … دنيه اشوي سمره وعيونها ناعسه وشعرها لين نص ضهرها بني وعندها غمازه خفيفه واحلى شي فيها ضحكتها و محبوبه وايد وجسمها رشيق…..
عبدالله:هو اكبر واحد بينهم وهو في سنه اوله جامعه ….. هو اسمر وشعره اسود وعنده غمازه بارزه يعني ب اختصار (( يهبل ))…
فطاف: هذي اصغر وحده وعمرها 4 سنوات …. فطوم بيضه وشعرها بني فاتح …. ( تسبه امها )
____________________________________
الحين بنبدا ف القصه….

كانت تتمشى مع ربيعاتها ب نص الساحه ……. ( نوره , مريم , هاجر)
نوره : سمره وعيونها عذاب وقصيره اشوي وجسمها خيال ……..
مريم: بيضه واشوي دبه ( بس مب وايد يعني حلو ) ومو وايد قصيره ومرات تصير سخفه …..
هاجر: اسمر وحده و وايد ضعيفه ( هيكل عضمي) ….

كانو يتكلمون عن مكان هم دايم يروحونه ويقولون ان في هل مكان اولاد مزاين وكل وحده طبعا
حاطه عينها على ولد منهم وريم ماتدري الله وين حاطها ومو فاهمه شي …….
وسالتهم عن هذا المكان يها فضول تعرف شو هل المكان وسالتهم : وين هذا المكان الي ميتين عليه وتنتضرون الخميس عشان تروحون عليه ؟؟؟
وكلهم بصوت واحد : حديقه ال(…………)
ريم : نعم تستهبلون حديقه ال (……………) ههههههههههههه الحمدالله والشكر وعاد انا متحمسه وشاده حيلي وابي اعرف ههههههههههه الجيرياواي بطني
هاجر: ريم بلا استعباط ليش تضحكين الحين احنا ما ياس نستهبل…
ريم وعلامت استفهام فوقها : يعني اتم تتكلمون جد ورجعت تضحك ههههههههههههههههههههههههه….
االبنات ملو منها وقامو عنها …… ريم حست انهم راحو قامت لحقتهم : صبر صبر اشوي والله اسفه مابعيدها مره ثانيه……
البنات عطفو عليها ورجعو معاها: اوكي يلا نرجع.
ريم : اوك قولو لي كل شي عن هذي الحديقه..
البنات وهو متحمسين : اوك امشي معانا بنقول لج كل شي.

وقعدو بمكان بعيد عشان محد يسمعهم …….
هاجر: جوفي هذي الحديقه كانت مهجوره و مافيها حد لانها كانت بس ل نساء وبعدين صارت مخطلطه بس مايجون شياب لانها صغيره بس الي يجون بنات ويا امهاتهم او شباب عشان يلعبون كوره مثل العاده وطبعا كلهم (( مزايين )) واحنا كل وحده فينا حاطه عينها على واحد فيهم وبس ….
ريم وكانها هبله : اهااا الحين فهمت .
هاجر: ليش ماتجين معانا ؟؟
ريم حست انها بتستمتع :امممممم اوك بس بشوف.
هاجر: وتوها تستوعب: لالالالا لاتجين ابليز امانه اسمعي مني هل مره بس.
البنات كلهم كانو مستغربين من رد فعل هاجر … ريم ليش ماتبيني اجي فيشي ؟؟!
هاجر وهي متردده : اممممممم صراحه اي انا مااباج تجين عشان امممم عشان لو الاولاد شافوج ب يخقون عليج .
ريم ميته ضحك على غباء هاجر : والله انج غبيه .. انا ادري اني حلوه بس مو ل هاذي الدرجه عاد ..
هاجر : لهاذي الدرجه وزود بعد بس لا تصدقين عمرج ..
ريم وسوت روحها استحت: اوي استحيت .. (( تستهبل ))
هاجر وهي معصبه : اقول جب بتجين ولا لا ؟؟.
ريم : على عنادك بجي اونه مسويه يها قوبه وصارت تقلدها (( اقول جب بتجين ولا لا ؟؟.))
هاجر وسوت نفسها زعلانه : اصلا عادي انا واثقه من جمالي.
البنات صارو يضحكون على خبال هاجر.
وخلص يوم الاربعاء على خير وجا يوم الخميس …..
وكانو قاعدين يتفقون شو بيسون وكذا وجت ريم عليهم وهي مكشره ..




لو عجبتكم قولولي عشان اكمل
ابي اشوف ردودكم ^_^




يعطيك العافية
بداية موفقة جدا
اتمنى تكمليها
تحياتي




اوك حبيبتي




المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ii.haeun

السلام عليكم اليوم بنتعرف على شخصيه ممتعه وبريئه ماكانت تفكر ب الحب وكانت تستهبل على البنات الي يحبون ويهوون
ومع اايام صارت تعرف شو يعني (( الحب )) ……….

مابطول عليكم وبنبدا……….

(( الشخصيات))…

ريم: ريم هي بطلت القصه وهي انسانه تحب الاستهبال والمزح و حساسه ب المره … ريم سمارها حلو وشعرها قصير لين كتفها ولونه بني مدرج وعيونها من الله حلوه و جسمها رشيق …..
ام ريم: اسمها ماجده مدرسه ابتدائي وتحاول تحافظ على الولادها بشت الطرق …
دنيه: اخت ريم وهي اكبر من منها بسنه وهي شخصيه بختصار هبله وتحب هبلها … دنيه اشوي سمره وعيونها ناعسه وشعرها لين نص ضهرها بني وعندها غمازه خفيفه واحلى شي فيها ضحكتها و محبوبه وايد وجسمها رشيق…..
عبدالله:هو اكبر واحد بينهم وهو في سنه اوله جامعه ….. هو اسمر وشعره اسود وعنده غمازه بارزه يعني ب اختصار (( يهبل ))…
فطاف: هذي اصغر وحده وعمرها 4 سنوات …. فطوم بيضه وشعرها بني فاتح …. ( تسبه امها )
____________________________________
الحين بنبدا ف القصه….

كانت تتمشى مع ربيعاتها ب نص الساحه ……. ( نوره , مريم , هاجر)
نوره : سمره وعيونها عذاب وقصيره اشوي وجسمها خيال ……..
مريم: بيضه واشوي دبه ( بس مب وايد يعني حلو ) ومو وايد قصيره ومرات تصير سخفه …..
هاجر: اسمر وحده و وايد ضعيفه ( هيكل عضمي) ….

كانو يتكلمون عن مكان هم دايم يروحونه ويقولون ان في هل مكان اولاد مزاين وكل وحده طبعا
حاطه عينها على ولد منهم وريم ماتدري الله وين حاطها ومو فاهمه شي …….
وسالتهم عن هذا المكان يها فضول تعرف شو هل المكان وسالتهم : وين هذا المكان الي ميتين عليه وتنتضرون الخميس عشان تروحون عليه ؟؟؟
وكلهم بصوت واحد : حديقه ال(…………)
ريم : نعم تستهبلون حديقه ال (……………) ههههههههههههه الحمدالله والشكر وعاد انا متحمسه وشاده حيلي وابي اعرف ههههههههههه الجيرياواي بطني
هاجر: ريم بلا استعباط ليش تضحكين الحين احنا ما ياس نستهبل…
ريم وعلامت استفهام فوقها : يعني اتم تتكلمون جد ورجعت تضحك ههههههههههههههههههههههههه….
االبنات ملو منها وقامو عنها …… ريم حست انهم راحو قامت لحقتهم : صبر صبر اشوي والله اسفه مابعيدها مره ثانيه……
البنات عطفو عليها ورجعو معاها: اوكي يلا نرجع.
ريم : اوك قولو لي كل شي عن هذي الحديقه..
البنات وهو متحمسين : اوك امشي معانا بنقول لج كل شي.

وقعدو بمكان بعيد عشان محد يسمعهم …….
هاجر: جوفي هذي الحديقه كانت مهجوره و مافيها حد لانها كانت بس ل نساء وبعدين صارت مخطلطه بس مايجون شياب لانها صغيره بس الي يجون بنات ويا امهاتهم او شباب عشان يلعبون كوره مثل العاده وطبعا كلهم (( مزايين )) واحنا كل وحده فينا حاطه عينها على واحد فيهم وبس ….
ريم وكانها هبله : اهااا الحين فهمت .
هاجر: ليش ماتجين معانا ؟؟
ريم حست انها بتستمتع :امممممم اوك بس بشوف.
هاجر: وتوها تستوعب: لالالالا لاتجين ابليز امانه اسمعي مني هل مره بس.
البنات كلهم كانو مستغربين من رد فعل هاجر … ريم ليش ماتبيني اجي فيشي ؟؟!
هاجر وهي متردده : اممممممم صراحه اي انا مااباج تجين عشان امممم عشان لو الاولاد شافوج ب يخقون عليج .
ريم ميته ضحك على غباء هاجر : والله انج غبيه .. انا ادري اني حلوه بس مو ل هاذي الدرجه عاد ..
هاجر : لهاذي الدرجه وزود بعد بس لا تصدقين عمرج ..
ريم وسوت روحها استحت: اوي استحيت .. (( تستهبل ))
هاجر وهي معصبه : اقول جب بتجين ولا لا ؟؟.
ريم : على عنادك بجي اونه مسويه يها قوبه وصارت تقلدها (( اقول جب بتجين ولا لا ؟؟.))
هاجر وسوت نفسها زعلانه : اصلا عادي انا واثقه من جمالي.
البنات صارو يضحكون على خبال هاجر.
وخلص يوم الاربعاء على خير وجا يوم الخميس …..
وكانو قاعدين يتفقون شو بيسون وكذا وجت ريم عليهم وهي مكشره ..

مريم: شفيج كان مات لج ميت ؟؟
ريم وهي مالها خلق : مريم وخري عندي احسلك ترا مالي خلق ..
مريم: جد شفيكي؟؟
ريم : اففف انا اليوم مابجي للحديقه معاكم .
البنات: ليش ؟ شو صاير؟؟
ريم: امي نعبانه وبتروح المستشفى .
البنات: اف شو هل حظ ..
مريم : صراحه حظج مثل ويهج..
مريم : ادري يعني حلوه افف.
نوره: سلامات ماتشوف شر خالتي ..
ريم : الشر مايلج اففف… خلاص انسو انشاءالله الاسبوع الجاي..
———- دق جرس الطابور ——–
وجت ابله ندى تقومهم :يلا اومو ايه ماسمعتوش الجرس ؟؟؟ ولا طرشات ولا حاجه مسلا ..
ريم : افففف يلا صباح الخير استغفر الله بدينا..
ابله ندى: ايه مالك بتتافافي ليه انشاءالله ؟؟؟
ريم: ابله قسم اني تعبانه ومالي خلق … بعدين ترا كل البنات قاعدين يالسين ليش يتي علنا احنا بذات؟؟
ابله ندى: لا صحيح كدا مزاق عجبتوني وقلت اجي اخر عليكم ..
ريم : بنات اضحكو(( بصوت واطي)) انزين قمنا مشكروه ماتقصرين ..
وبدا اليوم الدراسي…

دق جرس الفسحه الاخيره ونجمعت الشله وبدا الهبل والغباء وكانو يتمشون ب الساحه ويغنون ويعلقون على خلق الله..

وانتها اليوم الدراسي وكل وحده رجعه للبيت وهي ميته من التعب …

رجعت ريم للبيت وهي شبه ميته وكانت حالتها حاله دخلت سلمت على امها واختها الصغيره ودخلت على اساس انها بتاخذ لها دووش وتنام ولا كن اختها كانت اسرع منها ودخلت قبلها ولحسن حظ ريم اختها مااطول ف الحمام مثلها وطلعت وهي تغني اغنيه ( يردون ) ومروقه وحالتها حاله ريم دزتها وقالتلها: وخري من جدامي ولا ارتكب فيج جريمه .
دانيه: بسم الله هذي منو شغلها ؟ انا مايت صوبج اصلا الحمدالله والشكر..
ريم: هي انتي شفيج تتحمدين شايفتني مجنونه قدامج ولا شي..




البارت الثاني ………
سوري على التاخير

ريم : هي انتي شفيج تتحمدين شايفتني مينونه ولا شي؟…
دانيه: لالا محشومه لا مينونه ولا شي انا الغلطانه اعتذر..الجيريا
ريم: هيه بعد حسبت؟؟..
دانيه: يرحم ابوج لاتحسبين ولا شي..
ريم : اقول بسج تنقيع اونه تحسبين شت قويه
دانيه طاحت جبهتها ب الارض ….. ودخلت ريم وخذت لها دوش على السريع ونامت من دون ماتتغدا حتى قعدت المغرب وكانت مضايقه وتعبانه لانها كانت تبي تكون مع صديقاتها وقعدت على فونها وشوي على التلفزيون واخر شي ملت رجعت نامت ….

وقعدت ثاني يوم الصبح الي هو يوم الجمعه وكانت نشيطه ومصحصحه … صبحت على امها واختها فطوم وراحت تساعد اختها ب الفطور..
ريم: هلا والله ب الطش والشر اشحالج عساج طيبه
دانيه مستغربه من اختها: اهلين تمام؟
ريم ماسوت شي الا انها رسمت ابتسامه
دانه:ريم بس كن بسالك سؤال
ريم بلقافه : تفضلي شسالفه اسالي يلا ابسرعه اسالي حمستيني؟؟
دانيه: انتي شاربه شي اليوم او امس بليل اقصد المغرب لانج نمتي من المغرب…




طفلتك ماعاشت احساس الطفوله روايه رومنسيه جريئه

الشخصيات بالمختصر :

** عائلة فهد الفهد ..( الأب ) ..( أبو وليد ) ..
2/ زوجته الأولى كارلا ( فرنسيه ) ( متوفيه من 8 سنين ) .. وعنده منهآ :
3/ فآتن ( 17 سنه ) ..
4/ زوجته الثانيه سعآد ( 37 سنه ) وعنده منهآ :
5/منار (6سنوات ) ..
6/ وليد (3 سنوات ) ..

/

** عائلة خالد البدر ( الأب ) متوفي من 10 سنين ..( أبو عزآم ) ..
1/ زوجته ( منيره ) 47 سنه …
2/ عزآم ( 29 سنه ) ..
3/ سمر (26 سنه ) .. متزوجه وعندهآ ( عزآم – رآمآ ) ..
4/ عصام (24 سنه ) ..
5/ سآره (20 سنه ) ,,
6/ سديم ( 17 سنه ) ..

/

** عآئلة محمد العبدالله ( الأب ) 55 سنه ..( أبو سعود ) ..
1/ زوجته فاطمه (49 سنه ) ..
2/ سعود (30 سنه ) متزوج سمر بنت خالته ..
3/ مهآ ( 26 سنه ) …متزوجه وعندهآ بنت ( فاتن ) ..
3/ تركي (24 سنه ) ..
4/لمى ( 17 سنه ) ..
/

/
البآرت الأول ..
يعني من قل ( المصآيب ) ؟!
صآب هآلصدر ضيق ..
وإلآ يعني من حلآة الحظ و [ ع لو آلمكآنه ] ؟؟!!
ذي حيآتي من مضيق , في مضيق , في مضيق ..
ولو بحثت الصبر فيني ..
مآ أجد ل/ آلصبر خآنه ..!!
ع آدتي لآضقت أدور (( حضن )) و (( ع يون آلرفيق )) ..
مشكله ..!!!!
لآ صآر { ضيقي منه } و .. أحزآني ..{.. ع شآنه ..} ..
في الخبر- حي الحزآم الذهبي– أفخم قصر ..

نزلت تتمخطر في الدرج الكبير اللي يتوسط القصر ..
وصوت كعبهآ يصدح بالمكان وريحة عطرهآ تعلن عن وصولهآ ..
نزلت لحد المرآيه الكبيره بالمدخل واللي محدده أطرافهآ ببروآز ذهبي فخم جدآ ..
وقفت قدآمهآ وهي تتأمل شكلهآ إبتدآء من شعرهآ الكيرلي الأسود النآعم اللي يحضن خصرهآ من طوله بشكل آسر .. ومبرز بياض بشرتهآ المشربه بالوردي .. واللي إكتسبتهآ من امها الفرنسيه المشهوره بالجمآل والفتنه ..
وحوآجبهآ المرسومه رسم بإتقان الخآلق سبحآنه وسوآدهآ يبرز وسع عيونها المكحله
وتتميز بلونهآ الغريب ..!!
لون العسلي ومحدده عدساتهآ بالرمآدي .. إختلآط لونين بشكل لآفت ومبهر .. ورومش كثيفه معكوفه بشكل جميل ..
نزلت أكثر بنظرهآ على خدودهآ الي منثور عليهآ البلاشر الوردي واللي زاد حمرة خدودهآ ..
وخشمهآ المرسوم ومعطي ملآمحها حده قاتله وفاتنه ..
وقفت عيونهآ على إمتزاج الرقه والعذوبه ..
إمتزآج الإغرآء والذوبان ..
شفايفهآ اللي تذوب رقه ونعومه واللقلوس الوردي الصارخ شوي معطيهآ جاذبيه ساحره ..

عدلت بلوزتهآ الفوشيه مخططه بالرمآدي وفتحة الصدر وسيعه للأكتآف ومبينه أكتافهآ اللي تزيد من شكل نحرها وصدرهآ أنوثه متعبه لنآظرها ,,
وخصرهآ اللي يزينه البرمودا الجينز الرمآدي بلمعه بسيطه فوشيه .. ومزموم من الجنب يبرز بياض ساقيهآ الملفوفه بشرايط الكعب الفوشي الأنيق ..

إبتسمت لنفسهآ برضآء تآم عن شكلهآ وهي تقول بخاطرهآ اللي يشوفني مايقول
هذي عمرهآ 17 سنه .. ههههههههه بسم الله علي لا احسد عمري .. يقولون مايحسد المآل إلا صاحبه..
لبست عباتهآ المزخرفه وطلعت شايله شنطتهآ الفوشيه الوآسعه .. وجوآلهآ الفوشي بيدهآ ..

ركبت السياره ( مكسيمآ 2017 سودآء ) ..
وطلعت مع السوآق تتمشى وتقابل صديقاتهآ بالمجمعآت ..

/




بالدمام –حي الفيصليه ..

في إحدى البيوت المتوسطه المستوى ولكن أنيقة الشكل ..
بيت يتكون من طابقين ..
نزل من الدرج مستعجل وريحة عطره الرجآلي تفووح بالبيت بشكل يدووخ ..
وصل للمرايه ووقف يعدل شمآغه الأبيض على ثوبه السكري وسآعته السويسريه الفخمه واللي تدل انه عنده خير برغم صغر سنه ..
شاف شكله بالمرآيه واللي تعكس صورة شاب وسامته ورجولته تكفي إنه يطيح ب 10 نساء من نظره وحده ..
حواجبه الكثيفه المكوفه وتعطيه هيبه أكثر .. حدة نظرآت عيونه الوآسعه بسوآدهآ وكثافة رموشهآ ..
خشمه السيف المسلول على قولتهم .. وشفايفه الجذآبه مايله للحمره ومحآطه بسكسوكه ( الخنجر ) وبسوآدهآ زآدته وسآمه وهيبه ورجوله ..
لون بشرته البرونزيه بشكل آسر ..
إلتفت على أمه اللي جايته تقول : لا اله الا الله .. بسم الله عليك ياامي .. الله يحرسك ويحميك من شر الحسآد وعيونهم .. ويرزقك ببنت الحلآل اللي تريحك طول عمرك ..

إبتسم لأمه بحنان وبآنت صف اللؤلؤ المرصوص وقال بصوته المميز ببحته الخآصه العميقه : الله يسلمك ويخليك لي يااحلى وأغلى أم ..

قالت أمه وهي تبخره : وين بتروح ياوليدي بهالوقت وبكل هالكشخه .؟؟؟!!
قال : معزوم على زوآج وآحد من أصحابي بالشغل .. تآمريني على شئ يالغاليه قبل لا اطلع ..؟؟!
قالت أمه بكل موده : لا ياقلب أمك تسلم ,, والله ويآك ..
قال : الله يسلمك .. مع السلآمه ..
طلع من باب بيتهم للحوش وراح للباركينج وشغل سيارته (أفآلون بيضاء 2017 ) ,,
واللي زآدته هيبه وكشخه ..


/

وصلت مجمع فينيسيا مول بالخبر وهي تكلم صديقتهآ : هآآآي .. هلآ ليان .. كيفك ؟؟
ليان : هلا ومرحبا .. أنا بخير الحمدلله … كيفك إنتي ؟؟
: الحمدلله بأحسن حآل .. ليوونه بغيت أسالك عندك شئ اليوم وإلا فاضيه ؟؟.!
ليان بسرعه : لا فاضيه وطفشاااااانه حدي .. ليش ؟؟
بفرح : حلوو .. أجل وش رأيك تقابليني ب الراشد ..؟؟ أنآ ألحين دآخله فينيسا مول بآخذ هديه لبنت جيراننا توهآ ولدت وجابت بنووته تجنن .. وبأطلع بعدهآ ع الرآشد أتمشى شوي وأشتري شوية أغراض لي وللبنوته الصغنونه .. هآه وش قلتي ؟؟
ليان : أوكي ياقلبي .. ألحين بأقوم البس واتجهز وأجيك ..
: أوكي سي يوو ,,
ليان : سي يوو ..


/

كآن متوجه لقصر الأفرآح بس تذكر إنه مآشرى لخويه هديه ع الأقل بمنآسبة زوآجه ..
وتوجه على طوول ل فينيسيا مول لأنه أقرب شئ له ألحين ,,
وقف سيارته بالباركينج ونزل لمحل سآعآت إشترى سآعه رجآليه فخمه وأخذهآ ورآح لمحل متخصص بتغليف الهدايا ,,
أول مآدخل عندهم لفت نظره بنت متنقبه نقاب كويتي وعيونهآ باينه بشكل ملفت ومبهر متكحله بس بكحل أسود خفيف وحآطه عدسات لونهآ غريب ( بباله هو طبعا انها عدسات ) .. صح إنه أعجب فيها كثير وماقدر يشيل عيونه عنهآ وسمعهآ تحكي بالجوال : لمى أنآ بمحل هدايا وأبي أشتري لمهآ هديه عشان بنوتتهآ تكفين قولي لي وش تحب أو وش ناقصهآ وأجيبه لهآ ؟؟
ردت لمى بإحراج : يا فآتن مآله دآعي تكلفين على نفسك ,, والله بوكيهآت الورد اللي مليتي فيهآ المستشفى والشوكولآ اللي جايبتهآ بلون وردي واشكال فخمه خليتينا نستقبل الناس بفخر هههههههههه .. (كملت بجديه) تكفين لا تجيين شئ بتزعلين مهآ منك وتحرجينهآ زود ..
قالت فاتن بشوية زعل : لمى إنتي تعرفين أنكم خوآتي اللي ماجابتهم أمي ,, ومهآ أختي الكبيره مو بس جآرتنآ .. ويكفي إنهآ سمت بنتهآ ( فاتن ) على إسمي وربي ماراح أنسى لهآ هالشئ .. وبعدين إنتي وش عليك أنآ بأجيب لهآ حق السمآوه بس مو ألحين هذي أشياء بسيطه بس ..
عشان كذا خليني اشتري لهآ كل اللي أتمنآه .. بس أبي أعرف هي وش تحب ..؟؟
ردت لمى بكل حب لهآلبنت اللي يعتبرونهآ إختهم : بصرآحه أحرجتيني بكلآمك … بس اللي أعرف إنهآ كآنت تبي تروح تشتري لهآ ملآبس .. لأنهآ الدلخه شرت كل شئ ولآدي بعد ماقالت لهآ الدكتوره إنتي حامل ب ولد خخخخخخخخخخ ..
ضحكت فاتن بنعوومه متغافله العيون اللي تراقبهآ والأذآن الصاغيه لهآ ولصوتهآ : ياحبي لهآ مهآ عليهآ حركآت عجيبه .. أجل خلآص أنآ ألحين بأروح أشتري لهآ كل شئ يخص البيبي .. وآآآآي حدي مستانسه إنه طلع لي شغله بعد هالملل اللي جاني ..
ضحكت لمى على حمآس فاتن وصوتهآ اللي مهمآ علآ الا تبان فيه نبرة الدلع الطبيعيه وقالت : الله لايحرمك الونآسه يافتونه ..
قالت فاتن بضحكه : ولا يحرمك يارب .. ويللا الحين اقلبي وجهك أبغى أكمل الشوبينق تبعي واخلص بسرعه عشان يمديني اجيكم ..
ضحكت لمى وقالت تتصنع العصبيه : شوفوا ناكرة الجميل ..الحين انتي اللي داقه علي وتترجيني اعلمك وش محتاجه مهآ وبنتهآ وبالآخر تقولين اقلبي وجهك .. طيب طيب انتي تعالي عندنا وتشوفي وش بيجيك ..
ضحكت فاتن وقالت : أوكي الله يكفيني شرك .. اشوفك على خير ياقلبي ..
لمى ردت بإبتسامه : الله معآك ياقلبي ,, وتكفين لا تتأخرين …
فاتن : إن شاء الله بأحاول اخلص بدري .. مع السلآمه ..
لمى : مع السلآمه




قفلت فاتن جوآلهآ ودخلته بشنطتهآ إنتبهت لشخص وآقف قدآمهآ .. رفعت عيونهآ و حست برجفه بأوصآلهآ من جمآل هالإنسآن وجاذبيته .. مابحياتهآ شافت شخص مثله .. حست برعب من نظرآت عيونه .. ماتدري وش هي ..؟؟
هل هي إحتقآر ؟؟ هل هي إعجآب ؟؟ هل هي إنبهآر ؟؟ هل هي إستخفآف ؟؟ .. أصلا كل عيونه ونظراتهآ ترعب ..
مآ أعطت نفسهآ المجآل إنهآ تطالعه أكثر وإلتفتت عنه وسمعت صآحب المحل اللبناني يناديه ويقوله : إستاز عزآم هيدي هديتك صارت جآهزه .. بتأمور على شئ تاني حضرتك ؟؟
إلتفت عليه عزآم بكل شموخ وهو يقول : لا تسلم يعطيك العآفيه .. كم حسآبك ؟؟
قاله صاحب المحل الحسآب حآسب وجآء بيطلع بس مآيدري وش اللي خلآه يلتفت لل فآتنه اللي شآفهآ وسمع سوآلفهآ وعرف إن إسمهآ ( فآتن ) من كلآمهآ مع صاحبتهآ .. إلتفت إلا وهي كآنت بتطلع من المحل بتروح محل ملآبس وإحتياجات الأطفال .. وكانت منزله راسهآ لشنطتهآ تدخل بوكهآ بعد ماحاسبت ع الأشياء البسيطه اللي خذتهآ .. وفجأه حست إنهآ قربت من ريحة عطر رجآليه قويه وسآحره رفعت رأسهآ إلا وهي قدآمه بالضبط .. نفسه السآحر اللي قبل شوي ماقدرت تطآلع فيه كثير .. طآلعهآ بنظرآت إحتقآر على شكلهآ ومظهر عباتهآ ولف بيطلع ..
أمآ هي إنصدمت من نظرته اللي كلهآ إحتقآر وإشمئزآز وكأنهآ حشره عنده .. قالت ببآلهآ بس بصوت مرتفع شوي وصله بدون ماتحس على نفسهآ : الحمدلله والشكر نآس متخلفه .. شكله يحسبني صايعه ضايعه .. مايدري إني أتعس وحده على هآلآرض …( قالتهآ بنبرة حزن عميقه تخالطهآ إستهزاء ) ,,
سمعهآ وهو مآشي وقال بخآطره : هه أكيد بتكوينين أتعس وحده دآمك بهاللبس والمنظر اللافت .. بتبعدين عن ربك وتكوتين تعيسه .. الله يعافيهآ ولا يبلانآ يارب ..

/

/
في حي الحزآم الذهبي -الخبر ..

: مهآ تكفين عطيني إيآهآ شوي .. تكفين بس شوي .. والله مابأطيحهآ بس بأشيلهآ وأجلس جنبك ..والله والله هآه .. ( تربعت جنب اختهآ على سريرهآ وهي تفتح يدينهآ )
قالت مهآ : يابنت الحلآل فكيني من شرك .. انا يالله نومتهآ تبين أعطيك إياها تصحينهآ لي ..؟؟
ردت لمى بأسى وقهر : من زينك إنتي وياهآ .. إحمدي ربك إني أبي آخذهآ عنك شوي وأريحك .. ( وقفت وهي تقول بصوت عالي والدموع متحجره بعيونهآ) والا انتي اصلآ مايبين بعينك الخير .. وللحين تعتبريني بزر وماعرف شئ ..
طلعت لمى من الغرفه ومهآ مصدومه من كلآم أختهآ وعصبيتها اللي مالها داعي .. ودموعها اللي شافتهم بعيونها بس حاولت تكبتهآ ..
إستغربت ردة فعل لمى كثير وقالت ببالهآ : باراضيهآ بعدين وأطيب خآطرهآ بكلمتين ..بس خلني أنآم الحين شوي وأرتاح قبل لاتصحى فتونه وتغثني ..

(( مهآ (26 سنه ) متزوجه من سنتين وتوهآ جابت هالبنوته وسمتهآ (فاتن ) من كثر ماتحب بنت جيرانهم فاتن وتحزن عليهآ .. حلوة وحبوبه بس موسوسه على بنتهآ كثير لأنها ماجابتها الا بعد معاناه )) ..


/

من جهة لمى طلعت من عند مهآ وهي معصبه حدهآ ..

(( لمى (17 سنه ) بنوته مره كيوت .. رومآنسيه وحبوبه .. حسآسه كثير .. تدرس ثاني ثانوي علمي .. تعشق ثلاث أشخاص بالدنيا ( فاتن + سديم بنت خالتهآ + وعصام حبيبهآ ولد خالتها ) ..وتدرس مع فاتن بنفس المدرسه و الصف ))




بس وصلت غرفتهآ لقت جوالهآ يدق .. ( سدومتي .. يتصل بك ) ..
ردت بصوت مخنوق ومعصب : هلآ سديم ..
سديم : يمه بسم الله وش فيك شوي وتاكليني ؟ وش في صوتك كذا ؟ أحد زعلك .؟
قالت لمى بضيقه : وفيه غيرهآ هالأخت الفاضله .. أشحذهآ بنتهآ شحاذه .. سلآمات ماكأني أختهآ ؟؟ لا وتقولي بتصحينهآ ومدري ايش .. بس انا عارفتهآ تحسبني باقي بزر وباطيحهآ من يديني .. أوف ياختي شئ يقهر ويفقع القلب .. يازين البيت قبل لا تجي ..
ضحكت سديم على تفكير لمى المحدود وقالت : ههههههههههه ياحليلك يالمو زعلآنه عشان ماعطتك بنتهآ ..؟ طيب وهي صادقه توهآ نومتهآ وانتي تعرفين الأطفال لا صحوا يجيبون لك المرض من صياحهم عشان كذا هي ماتبي تتعب وهي تنومهآ مره ثانيه .. وبعدين انتي لاتصيرين حساسه وتاخذين الأمور من هالمنطق خليك واعيه شوي ..
(سكتت شوي بعدين سمعت ضحكت لمى وعرفت سبب ضحكهآ )وقالت : هههههههه أدري تضحكين على منطق تحسن متعوب عليهآ صح ؟؟
ضحكت لمى وماكأنهآ اللي قبل شوي معصبه وقالت : ههههههههههه إيه والله أحسهآ غلط عليك .. سديم وتقول منطق وأمور ههههههههههه والله ماتخيل أبد ,,
إبتسمت سديم إنهآ قدرت تمتص غضب بنت خالتهآ وصديقتهآ وحبيبة قلبهآ وقالت : إيه ياشيخه خلينآ نسمع هالضحكه اللي كأنها ضحكة فيفي عبده خخخخخخخخ ,,
ضحكت لمى زود وقالت كأنهآ معصبه : وجع إن شاء الله أنا تشبهيني بذيك ؟؟ أعوذ بالله .. إلا تعآلي سدوم ,, ليش ماتجين عندنا الحين وتنامين عندي ؟؟ فاتن بنت جيراننا جايتنا الحين .. وش رايك ؟؟
سديم أعجبتهآ الفكره بس تذكرت عزآم أخوهآ وقالت : والله ودي بس خايفه عزآم مايوافق وخصوصآ إنه رآيح عرس خويه .. يعني ماظن عندي أحد يجيبني ..
قالت لمى بصوت وآطي خجول ماحاولت تبينه ل سديم : طيب طيب .. عصآم وينه ؟؟
إبتسمت سديم ل طاري أخوهآ الخبل ع قولتهآ وقالت : عصمآن مادرى عني أكيد إنه هاية ألحين مع أخويآه طول العزيزيه والخبر ..وبيني وبينك مو مضحيه ب عمري عشان اركب معآه .. هو متهور مره بالسوآقه ..
الله يكفيه الشر بس ..
خآفت لمى من قلب على عصام وقالت بلهجه حاولت ماتبين اللهفه فيهآ : يوة ياسديم حاولي فيه مايسرع كثير الله يكفينا شر هالحوادث .. بس جد سديم تعالي عندي والله بنستانس كثير .. ع الأقل أرتآح من مقابلة مهآ وبنتهآ .. وتطيح فيني أوآمر شيلي حطي سوي ولا تسوي ,, تكفيييين سديم ..
قالت سديم بقلة حيله : والله ودي يالمو وأول مايجي عزآم بأقوله ولا يهمك ..
قالت لمى بإصرآر : ألحين تكلمينه قفلي وروحي دقي عليه تكفين .. وإذا مآوافق بأخلي سعود أخوي يكلمه وإلا نسيبه ع الفاضي ..؟؟
قالت سديم بصدمه : لا لا لا لا وش فيك إنتي إنهبلتي .. سعود مره وحده ؟ موب صاحيه .. لا خليني انا باكلمه والحين بأدق عليك وأرد لك خبر ..

قفلت سديم من لمى وإلتفت على جنب شافت أمهآ داخله عندهآ
(( سديم (17 سنه ) آخر العنقود عند أهلهآ ودلوعتهم .. بنوته مره تجنن .. رومآنسيه كثير وجريئه .. عاقله عند اللزوم .. ورجه بكل الأحوال .. تشبه عزآم أخوهآ مره ومن وفاة أبوهآ وهي متعلقه فيه بشكل مو طبيعي ..))

وقالت لهآ : يمه تكفين طلبتك ..
إلتفتت أمهآ بخرعه وقالت : وجع وش فيك ؟؟ وش تبين ؟؟

(( أم عزآم ( 48 سنه ) أرمله .. توفى زوجهآ من 10 سنين .. ورفضت تتزوج رغم كثرة خطابهآ لجمالهآ وأخلاقهآ .. ربتهم أحسن تربيه .. وأعطتهم كل حنان الدنيا والطيبه )) ..

قالت سديم بترجي وهي تمسك يد أمهآ : يمه تعرفين إني طفشاآنه حدي وسآره ماتعطيني وجه طول وقتهآ ع النت أو تكلم صديقاتهآ .. تكفين خليني أروح عند خالتي وأنآم عند لمى .. المسكينه دآقه علي تصيح وتقول إلحقيني أبيك تجين عندي بسرعه .. تعبانه وأبيك معآي ..
ابتسمت أمهآ على كلآم بنتهآ المبالغ فيه وهي تدري إنهآ تكذب وقالت : أومآ دقت عليك تصيح ؟؟ بس مين بيوديك ؟؟ وبعدين وين تروحين الناس بنتهم نفآس .. وأخوهم تركي موجود بالبيت وين تقعدين فيه ؟؟
قالت سديم لأمهآ بترجي : يمه تكفين مهآ نفآس حاطين لهآ غرفه تحت .. وخالتي مع زوجهآ وسعود مع بنتك سمر ببيتهم وتركي مع أخويآه بيرجع ينآم بغرفته .. وبعدين يمه يعني بالله عليك الي يسمعك يقول أول مره أنآم عند خالتي ماكأني منقعه ببيت خالتي 24 سآعه ولمى نفس الشئ ..

قالت أمهآ : والله براحتك إنتي وعزآم إذا وافق يوديك روحي ماحد ماسكك .. لأنه بالأصل أحنا بكره بنروح لهم كلنآ نشوف مهآ ..
نطت سديم على رأس أمهآ تبوسه وتقول : ياربي يخليكي لي ياست الحبايب .. بس تكفين اذا شفتيه معند شوي إقتعيه معآي ..أوكي مامي ؟؟
قالت أمها : والله إنتي عارفه إنه هو رايح الخبر يحضر عرس خويه ,, إذا بيرجع مره ثانيه الخبر عشان يوديك شئ راجع له .. ماراح اقدر اقنعه لأنه اكيد ماراح يجي الا بآخر الليل وتعبان ..وانتي وشطارتك عآد ..
قالت سديم بقلة حيله : إنا لله وإنآ إليه راجعون .. الله يعين بس .. بأكلمه وأمري لله ..




أخذت جوآلهآ ودقت على ( عزآم قلبي ) .. إنتظرت وسمعت خدمة صدى اللي حآطهآ عزآم قصيدة ( ليل الخبر ) بصوت الشآعر (عبدالله البكر التميمي) ..

أرض الأحلآم وأشجآر الأمآني يبآس ..
وإنت ظالم ولكني أحبك كثير ..
وآضح إني خسرتك للأبد وإنت حآس ..
خلك أقوى شوي وإعترف بالمصير ..
رحت يوم إرتوت فيني عذوق الحمآس ..
مثل من ياخذ اللقمه من إفم الفقير ..
عندي إحسآس وشوية رجآوي ويأس ..
ومابغيت أزعجك مادآم وقتك قصير ..
قلت أبنسآك يمكن المسآفه تقآس ..
بين ذآك الزمآن اللي مضى والأخير ..
صآحبي .. مارضيت أنسآك من قو بأس ..
يوم أبنسآك كنت أبغى يموت الضمير ..
الغرابيل تلحقني وأنا بدون ناس ..
عفت ناسي عشان ابقى بعينك كبير ..
يوم كان الوفآء تحت الخديعه يدآس ..
والغرآم آخر حلول الوسط للعشير ..
كنت غالي وكان الكل حولك نحآس ..
كنت صادق وكان الكل حولي يغير ..
ليت الأيام ثلجه ذابت بوسط كاس ..
كان عودت أنا مع برد العلاقه ضغير ..
كنت أنا وأنت في ذيك المحلات ماس ..
وسرقتك الحياة الهاديه وصرت غير ..
بس كانك تبي فرقا مثل ماانت حآس ..
خل ليل الخبر يذكر همومي بخير ..

صحت سديم على صوت التنبيه يقول ( لم يتم الرد ) ..
حست إنهآ إنصدمت بهالقصيده اللي دخلت فيهآ جو شآعري خيالي ..
قالت بنفسهآ : يآآآآآآآه ياخوي وش كثر إنت متعذب .. معقوله عزآم يكون يحب وحده تركته ؟؟ معقووله ؟؟ لا لا ما أظن أكيد إنه بس حآطهآ كذا عشان فيهآ كلمة ( الخبر ) ..إيه إيه أكيد …
صحت مره ثانيه من سرحآنهآ على صوت جوآلهآ يدق بإسم
( عزآم قلبي ..يتصل بك
) ,, ردت بسرعه : هلآ عزآم ..
قال عزآم بهدوء وركآده : هلآ سدوومه .. دقيتي علي ؟؟
قالت سديم : إيه دقيت بس مارديت وين كان جوالك ؟؟
قال عزام : معآي بس لأني كنت بين الرجآل ماقدرت أكلم وألحين طلعت ..
قالت سديم بفرحه : يعني بتجي البيت ؟؟
إستغرب عزام نبرة الفرح بصوتهآ وقال : مدري ليش ؟؟
قالت بسرعه وبصوت مترجي : تكفى عزآآمي بأطلبك طلب وقول تم تكفى ..
قال عزام بضحكه وعرف إنهآ ماتطلب ب تكفى إلا شئ غالي عليهآ : آمري سمي … وش بغيتي ؟؟
ضحكت سديم وقالت : قول تم طيب ..
إبتسم عزام اكثر وقال :خليني أعرف أول ..
قالت سديم بقلق وبسررعه : أبيك توديني عند لمى بنت خالتي أنآم عندهآ .. بتجيهآ بنت جيرآنهم وأبي أشوفهآ من زمآن تحكي لي عنهآ وحبيتهآ وأبي أقابلهآ ..
قال عزآم بهدووء : بأوديك لهآ بس ماتنآمين ..
قالت سديم بترجي : لااااا عزآم تكفى .. خلني أنآم .. وبعدين ياقلبي مشوآر عليك ترجع لي مره ثانيه .. إنت ودني وروح ماله دآعي تتعب عمرك وترجع ..
ضحك عزام بخفيف وقال : يعني مسويه عمرك خايفه علي من المشاوير ؟؟
لاتخافين متعوود وأصلا شغلي بالخبر يعني مو صعب علي اوديك وارجع لك ..
قالت سديم بآخر محآوله لإقنآعه : تكفى عزآآآآآمووو خلني أنآم هنآك .. والله كلمتني شوي وتصيح من الطفش حتى هي .. تكفىىىى ,,
قال عزآم بإستسلآم : لاحول ولا قوة إلا بالله .. مشكلتي مااقدر اردك بشئ .. هالمره بس بأخليك تنامين .. المره الجايه زياره وبس مافيه نوم .. فآهمه ؟؟
قالت سديم بسرعه : مااضمن لك بس .. إن شاء الله بأحآول ..
إبتسم عزام على خفيف كأنهآ تشوفه وقال : أوكي ,. ويللا تجهزي ماابي أنتظر كثير .. والا والله لانزل أنآم وماعلي منك فاهمه ؟؟
قالت : لا لا إن شاء الله أول ماتوصل تلقاني أنتظرك بالحوش ..
قال : أوك .. مع السلآمه ..
ردت : بأمآن الله ..

(( عزآم : (29 سنه ) .. وصفنآ شكله من قبل .. بس طبعه حآد .. يضحك صح ويفرفش أحيانآ .. بس إذا عصب يررعب .. تحمل مسؤولية أهله بعمر ال 19 سنه وهو بعز مرآهقته .. كآفح وإشتغل بشركة الفهد من موظف عآدي ل مدير مكتب المدير العآم .. لحصوله على ماجستير إدآرة أعمآل ..
شايل فكرة الزوآج من باله لحد مايزوج خوآته الباقيات .. حنون وطيب باوقآت .. وقاسي وشرس باقوات ثانيه .. ووو ,, والا اقول بنتعرف عليه أكثر بالأحدآث ^,^
)) ..

ونطت سديم تجهز ملآبسهآ اللي تحتآجهآ وتلبس لهآ لبس كشخه لأنها سمعت من لمى ان بنت جيرانهم مررررره غنيه وكشخه بس متواضعه ..
ولبست ( تنوره كاروهآت أحمر وزيتي وبيج ميدي ل نص السآق .. وبلوزه كم طوويل حمرآء مفتوحه من نص الظهر على شكل دآئره وتحتهآ بدي زيتي ..تغطي نص الفتحه ) وحطت كحل أخضر بعيونهآ وماسكآرآ .. وبلاشر وردي وقلوس عنآبي نآعم .. ولبست إكسسوار زيتي وأحمر .. وفكت شعرهآ اللي يوصل لتحت أكتافهآ بقصة الفرآوله ومبرز كثرته ولونه الكاكاوي المناسب لبياضهآ بشكل حلو ,, وحطت ورده حمرآء على جنب بشعرهآ ,, طلع شكلهآ جنآآآآآآآن .. لبست كعب زيتي ربط ع السآق وأخذت شنطتهآ وجوآلهآ وطلعت .. وملآبس النوم تلبس مع لمى لأنهم نفس الجسم ..
نزلت من الدرج وقابلت أختهآ سآره ..

(( سآره (20 سنه ) تدرس حآسب بجامعة الملك فيصل 3 سنه .. بنت مررره حلوة بس مشكلتهآ شوية الغرور اللي فيهآ .. تعشق الفلوس وريحتهآ .. بس حبوبه بأحيان وخبيثه بأحيان ثانيه ,, )) ,,

سآره : على وين إن شاء الله لابسه وكآشخه ؟؟
قالت سديم وهي تسكر شنطتهآ وتلبس عبايتهآ : بأروح عند خالتي .. لمى دقت علي تطلبني أروح لها بتجيهم بنت جيرانهم فاتن الفهد.. اللي حكت لنآ عنها ذاك اليوم ..تذكرين .؟؟
قالت سآره وهي تتذكر : إيه إيه تذكرتهآ بنت العز والفلوس ,,
قالت سديم بنظره لأختهآ : وشو بنت العز والفلوس ..؟؟ بنت ابوها وامهآ ترى … والا انتي كل الناس عندك بالريال والفلس ؟؟
ضحكت سآره وهزت أكتافهآ بعدم مبالاه وقالت : إيه ياحبيبتي هذا اللي المفروض تفكرين فيه ,, مو تفكير الفقآرى أمثالنا أخلاق ومدري ايش ؟؟
شوي دق جوالهآ وردت : هلآ شذى .. أخبارك يالدووبا وحشتيني؟؟ ( قالتهآ وهي طالعه غرفتهآ ) ,,
طالعتهآ سديم وهي رايحه وتقول : الحمدلله والشكر تفكير محدوود وسطحي الله لايبلانآ ..
دق جوالهآ هي بعد وردت بدون ماتشوف مين : هلآ ..
: هلآ سديم يللا اطلعي انا برا أنتظرك ..
سديم : يللا انا طالعه ..




طلعت سديم وركبت قدآم وأول ماشافهآ عزام قال بحده : غطي عيونك بسرعه .. كم مره اقولك هالكلآم يعني ؟؟
غطت سديم عيونهآ بسرعه لا يعصب وقالت : طيب يمه وش فيك نسيت ..
قال بنظره : لاعاد تنسين مره ثانيه ..
بعد ماصاروآ بنص الطريق سألت سديم فجأه وقالت : عزآآآموو ممكن سؤال ؟؟
إلتفت عزآم لسديم بإستغراب وهو رآفع حآجب وقال : إسألي ..
قالت : القصيده اللي حآطهآ بجوآلك خدمة صدى ,, وش سرهآ ؟؟
إستغرب أكثر وإلتفت عليهآ شوي وشوي ع الخط وقال : كيف وش سرهآ ؟؟
قالت بحيره : مدري حسيتهآ حزينه ومؤثره شوي .. وعن حب قديم وكذا .. قلت يمكن لهآ سبب عندك .. ( قالتهآ بإبتسآمه متوتره ) ..
إبتسم بهدووء وقال : قصدك إني ممكن أكون حبيت من قبل ؟؟
قالت بجرأه : إيه هذا قصدي ..
ضحك بصوت عالي وقال : أنا متى جاني الوقت اللي أقدر أحك رأسي فيه عشان أقدر أحب بالله عليك ؟؟
قالت سديم بعفويه : بس اللي أعرفه من كلآم البنات عن الحب إنه يجي فجأه وماله ميعآد ,,
طآلع عزآم بسديم بطرف عين وقال : وإنتي إن شاء الله وش عرفك يجي فجأه والا يدق الباب ويستأذن ؟؟
إرتبكت سديم وخافت لا يفهمهآ أخوهآ غلط وقالت تلحق على نفسهآ : أقولك والله من كلآم البنات بالمدرسه ..
إبتسم على شكل اخته المرتبك وقال : طيب مصدقك .. بس حاب اقولك اني لاحبيت بحياتي ,, ولا راح احب الا اللي يجيبهآ النصيب لي واللي اختآرهآ أنآ بنفسي ,,,
لمآ خلصوآ كلآمهم كآن أمدأهم وأصلين عند البيت .. وقف سيارته نزل مع أخته ودخل معآهآ دآخل يسلم على خآلته و زوجهآ ويطلع ..

/

وصلت قدآم فيلا ابو سعود وإتصلت على لمى عشان تنزل تساعدها بالأغراض الكثيره بالرغم إن شغالتهآ معآهآ وشايله ثلاث ارباع الأغراض بس لأن الباقي هدايا كبيره ..
ردت لمى وهي تقول : هلآ فتووو ..
قالت فاتن بحب : هلا عيوني ..إسمعي عندكم أحد من الرجال ؟؟
قالت لمى : لا أبوي وتركي طالعين .. محد فيه خذي راحتك تلقين أمي تحت ..
وترى بنت خالتي سديم جات وتنتظرك معآي ..
إبتسمت فاتن بفرح وقالت : جد ؟؟ يللا انا نازله بس الأغراض كثيييره مرره ..وش رايك تنزلين تساعديني ؟؟وإلا اقولك يللا باتقاسمهآ مع الشغاله مسكينه لعنت شكلهآ اليوم هههههههه ..
ضحكت لمى وقالت : هههههههه ياعمري يافتوون والله أخاف تزعل مهآ وأمي منك لأنك كلفتي على نفسك .. بس يللا الحين بانزل لك ..
قالت فاتن بسرعه : يللا انا انتظرك ..
ونزلت مع الشغاله وهي تنزل كل الأغراض والسواق يساعدهم يدخلها الحوش لأن باب الحوش كان مفتوح بعد دخول عزآم ..
السوآق حط الأغراض وطلع للسيآره ..
وفاتن تضايقت من الطرحه اللي كل شوي تنفك وتخرب عليهآ قامت تلفتت ورآهآ ماشافت بالباركينج اللي بالحوش ولاسياره قامت فصخت طرحتهآ ورمتهآ على أكتآفهآ وشعرهآ كآنت رآفعته شينيون مبهذل من الطرحه ,, بس خصل من شعرهآ طايحه على وجههآ..
وقامت شالت أكياس وكثيره بيدينهآ الصغآر .. وهي لسى ببدآية الحوش ودآخله للفيلآ ..


/

: على وين يا أمك ؟؟ توك جآي إقعد تقهوى وألحين بيجي عمك وتركي إجلس معهم شوي ..
عزآم وهو يوقف ويمسك جيوبه يفتش ع أغراضه قال : قهوتكم مشروبه ياخاله .. وعسى بيتكم عآمر ..والله مستعجل بأروح البيت تعبآن حدي وأدوور النووم بس ..وعمي وتركي سلمي لي عليهم كثير وإعتذري لي منهم ..
وقفت أم سعود وهي تقول : الله يسلم عمرك ياوليدي .. بس بكره تعآل مع أهلك لأن أمك قالت لي بتجونآ إن شاء الله .. خلآص ؟؟
عزآم وهو يأشر على عيونه : إبشري ياخاله من عيوني .الثنتين .. وألحين أسمحي لي ..
أم سعود : مسمووح يالغالي .. الله وياك ..
عزآم وهو طآلع : فأمآن الكريم ..
طلع وسكر باب البيت ومآشي للحوش بس سمع صوت نآآعم جدآ وفيه ميزه عجيبه أجبرته يرفع رأسه جهة مصدر الصوت .. وإنصدم وجمد بمكآنه من اللي شآفه ..


/




مشكوره يا شجن عالروايه
فضلا و ليس امرا مري عالقوانين

http://v.3bir.net/128316/

و ربي يوفقك




العفو و حبيبتي
ان شاءالله




البآرت الثآني ..

{ مدري ؟؟!
كن الحزن فيني شآف له " نعم الصديق
"..
{مدري
؟؟!
يمكن كنت فعلآ كفو ل/الحزن و تكآنه
..
و الفرح ك/ الثوب لكن
!!
يبدو إنه مايليق ,,
دآم لبسه لآي خآسر مآورآه إلا ..{::.. الإهآنه
..::} ..


/

في العزيزيه – الخبر ..

جمعة شبآب .. بلوت .. لاب توبآت .. جوآلآت .. دربكه ..جيتأر .. عود ..
كآن جآلس ومآسك العود ويغني بصوته الرجولي المبحوح الحزين :

أجر الصوت من جرح برى لي ..
ألا والجرح أكبر من زمآني ..

ومنين أبتدي ؟؟
ياجرحي الندي ..؟؟
حسبي على الأيام والحظ الردي ..

كانت معي طول العمر عين وهدب كانت معي ..
كانت معي من الصغر حب كتبته كانت معي ..

واليوم انا عندي خبر وعلم أكيد ..
حبيبتي في قلبهآ حب جديد ..

آآآه آآآآه ..
على حبي اللي كآن ..
يازمن مآبه أمآن ..
وآآآه آآه ..

ومنين أبتدي ..؟؟
ياجرحي الندي ..
حسبي على الأيآم والحظ الردي ..

خلص أغنيته وسمع تصفير الشباب حوله وتصفيقهم وقا يضحك وهو يعدل بلوزته ويقول بضحك : لادآعي لآ دآعي حبايبي .. عآرف إني فنآن العرب الثاني ماله داعي تقولون لي وتحرجوني زوود ..
ضحكوآ عليه وقال عصآم : ياولد وش هالحركات ؟؟ ماكنت أدري إن عند ولد خالتي كل هالمواهب المدفونه .. والله طلعت خطنطر (خطير يعني ^,^ ) ياولد ..

(( عصآم (24 سنه) .. شاب وسيم بس مومثل أخوه ^,* .. يشتغل ممرض بالمستشفى .. إستقبال .. مرح ويحب الدجه ,, مغازلجي نوعآ مآ .. )) …

رد تركي بفخر وضحك : ههههههه ولد بعينك يالخآيس ,, وموآهبي مين قالك إنهآ مدفونه ؟؟ أنآ كل يوم مطيح عند الشباب ونفلهآ أغآني ورقص ودجه ,, ( وكمل بنظره على جنب ودقه ) لكن إنت اللي تدوج بالشوارع مع سليطين مدري وين تروحون ؟؟

((تركي (24 سنه) .. شاب مملووح كثير وجذآب .. هادئ ورومآنسي جدآ .. عآقل وثقيل .. يشتغل ممرض بنفس المشتشفى مع عصام بس هو قسم مختبرات .. يحب ,, واللي يحبهآ بنعرفهآ مع الأحدآث ^,^)) ..

ضحك عصام بتوتر من شك ولد خالته فيه وجآ بيتكلم وقاطعه دخول سلطآن ويده بجوآله ويقول : وش فيه سليطين ياتريك ؟؟ وبعدين ندوج أنآ ويآه نترزق الله .. وإلتفت على عصام وغمز له وكمل : والا لا ياعصام ؟؟
قال عصام : إيه إيه صح ..
دق جوآل بنغمة ( بلآحب بلآوجع قلب ….
) وكان جوال سلطآن ..
إبتسم سلطآن بخبث وأخذ جوآله وقام يرد وهو يقول بصوت عآلي سمعه أصحآبه رغم إنه بعد عنهم شوي : هلآ وغلآ ب كل الحلآ ..
وإختفى صوته لأنه إبتعد عنهم أكثر ..
لف تركي على عصآم وقال : ياعصام سليطين مايجي من ورآه إلا البلآوي ,, وإحنآ مانمآشيه ولا نحتك فيه مثلك .. إبعد عنه أحسن لك ولنا ..
عصب عصام من طريقة تركي ووقف وهو يقول بعصبيه تخفي توتره : وشو أحسن لك ولي ..؟؟ ماني بأصغر بزآرينك تكلمني كذا .. وسليطين أظن إن إسمه سلطآن ,, وماشفت منه شئ يضر عشان أبعد عنه .. ورجآء خلك بحالك وخلني بحالي يآ .. يآ ولد خالتي ..
ومشى وهو معصب ركب سيارته ورجع البيت في وسط ذهول الكل من عصبيته الغير متوقعه ولسبب تافه ..





في الخبر- حي الحزام الذهبي-بيت أبو سعود ..

أول ماسمع الصوت النآعم يقول بلهجة دلع طبيعيه وترقيق حرف التاء لا ارادي : ليليس بليز إنتبهي لا تطيح الأغرآض منك بعدين تتكسر ..
ردت ليليس خآدمة فاتن الخآصه واللي ترافقهآ كل مكآن وهذي رغبة أبوهآ عشان ماتركب مع السواق لوحدهآ : أوكي ميس فاتن أنا يمسك جين إنتي فيه طمن قلب ..
ضحكت فاتن بنعومه وقالت : ههههههههههه طمن قلب هآه ؟؟ إمشي بس وإنتي منتبهه ..
وإلتفتت قدآم بعد مآرفعت رأسهآ والهوآء يرجع خصل شعرهآ على ورآ ويبرز وجههآ الفتآن الآسر الأخآذ ..
إنصدمت صدمة عمرهآ لمآ شآفت نفس الشآب اللي بالمحل وآقف قدآمهآ ويتأملهآ كذا .. صدق وقح ..
صرخت لا إرآدي أول ماشافته وطيحت الأكياس ولبست طرحتهآ ..
بالوقت اللي كآن هو مفهي فيهآ وتوه يصحصح وقال بعد ماأعطآهآ ظهره بصوت متوتر يخفيه تحت العصبيه: البنت اللي تدخل بيت مو بيتهآ تدخل محترمه نفسهآ ومتغطيه مو كآشفه ومآخذه رآحتهآ يا ,, يا أخت ,,
حست ب نآر شآبه بصدرهآ أول مره أحد يحكي معهآ بهالأسلوب غير زوجة أبوها اللي ماتتسمى .. حست الدنيا تلف فيهآ 7 لفآت رمت الطرحه على وجههآ بسرعه وشالت أكياسهآ ومرت من جنبه لأنه واقف ع الدرج اللي بمدخل الفله وقالت بصوت باين فيه الغصه والبكآء المخنوق : والرجآل اللي يطلع من بيت مو بيته يطلع بإحترام بعد مايتكحكح او يتنحنح .. مو يجلس يطالع ببنآت خلق الله ,, ( وجاتهآ جرآه فظيعه خلتهآ تلف عليه وتشوفه وجه لوجه لأنهآ وصلت للباب الفيلا اللي هو معطيه وجهه وقالت ) ترآ عيب اللي سويته .. والله عيب ..( وبكت لا ارادي ودخلت بسرعه فظيعه ) ,,

أمآ هو مايدري وش يحس فيه …
قهر .. غضب .. إستحقار لهآ ولنفسه قبلهآ .. إعجآب وإنبهآر فيهآ ..
ماعطى نفسه مجال كبير يفكر ومشى بسرعه لباب الحوش وطلع لسيارته وشغلهآ بسرعه كأنه يبي يهرب من اللي صار ..


/

عند البنات ب غرفة لمى ,,

: إمشي الله يقطع إبليسك أخرتيني ع البنت أبي أنزل أستقبلهآ تحت وأدخل ألهدايا غرفة مهآ يللا …
سديم : يللا إمشي .. شوفيني خلصت ..
جات لمى فتحت الباب إلا بدخلت فاتن اللي سحبت الطرحه وأول ماشافت لمى قدآمهآ إرتمت بحضنهآ وصارت تبكي بقوة وهي تقول بكلام مو مفهوم : ليش يالمى ماقلتي لي إنه فيه رجآل عندكم ؟؟ ليش ؟؟
إنفجعت لمى زود وهي تشوف فاتن تبكي وسحبتهآ تواجه وجهها وتقول : فاتن وش فيك ياعمري ؟؟ وش صار لك ؟ توك كلمتيني مافيك شئ .. وش صار لك الحين .. تكلمي ..؟؟
بكت فاتن زيآده وهي تتذكر نظرآت عيونه الحآده لهآ واللي تملآهآ نظرآت الإحتقآر كأنهآ حشره عنده ..وصارت تهز راسهآ ب لآ عشان تتناسى الموقف اللي حصل شوي ..
إنصدمت سديم وهي تشوف فاتن كذا وهي اللي اول مره تشوفهآ .. وإستغربت وش اللي خلآهآ تبكي كذا ؟؟
إنتظروا شوي لحد مآهدت فاتن وهي لسى بحضن لمى ,,
إستحت فاتن من شكلهآ وهي داخله عليهم تبكي وتنتحب بشكل خوفهم وخصوصآ سديم اللي أول مره بتقابلهآ ماقابلتهآ إلا بهالشكل ,,,وش هالحظ ؟؟
إنسحبت بشويش من حضن لمى وهي تمسح دموعهآ وترجع شعرهآ اللي جآء على وجههآ ولصق فيه من كثر الدموع .. وأبتسمت لهم إبتسآمه صفرآء باهته دلاله ع الإحراج ..
وقالت وهي تحاول ترجع صوتهآ : إحم إحم إحم أن.. أنا آسفه .. إني دخلت عليكم بهالطريقه وأرعبتكم ,,
قالت لمى بإبتسآمه حنونه وهي تمسح بيدهآ على ظهر فاتن وتقول : عادي ياقلبي .. بس إنتي وش اللي صار معآك وقلب حآلك 180 درجه ؟؟ كنتي تكلميني تضحكين مافيك شئ .. وش الي خلآك تبكين كل هآلبكآء ؟؟ قولي لي ..
قالت فاتن وهي منزله راسهآ وتلعب بطرف عبايتهآ : إممم إحم مدري أنآ يوم دخلت الحوش تضايقت من طرحتي لأنهآ كل شوي تطيح وأدعس فيهآ وخفت أطيح بالأغراض .. تلفتت ماحولي أحد ومافيه سيارات وإنتي مطمنتني إنه مافيه أحد قمت فصختهآ ورميتهآ على أكتآفي ويوم إلتفت بأدخل شفت وآحد وآقف قدامي يطالعني ..
إنصدمت لمى مين هذا ؟؟؟
وسديم إبتسمت عرفت إنه عزآم وسمعت لمى تقول : طيب وبعدين ؟؟
قالت فاتن بربكه : مدري أنآ يوم شفته طالعني كذا صرخت و طغيت وهو وقتهآ عطاني ظهره وقال .. قال ( تحجرت الدموع بعيونهآ وقالت بغصه ) .. البنت اللي تدخل بيت مو بيتهآ تدخل محترمه نفسهآ ومتغطيه مو كآشفه ومآخذه رآحتهآ ياخت ..
إنصدمت لمى من هالكلآم ,, وسديم تفشلت من أخوهآ وقالت تبرر : إحم أنآ آسفه فاتن بس شكله أخوي عزآم لأنه دخل معآي يوم جيت شكله دخل يسلم على خالتي .. وأكيد ماكان يقصد الكلآم اللي قاله ..




كفايه جروح والم وكنت احسبها بدايه جديده

بسم الله الرحمن الرحيم

روايتي الاولى ان شاء الله تنال إعجابكم ☺️❤️
هي روايه رومنسيه وجريئه شوي وفيها اكشن ومغامره بشكل كبير وخياليه
اتمنى اشوف فيه تفاعل وحماس
اسم الروايه(كفايه جروح والم وكنت احسبها بدايه جديده) ما احلل احد يأخذ مجهودي بدون مايذكر اسمي
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.

(البــــــــــــــــــ١ـــــــــــــــــــــارت)

كانت نايمه وقامت من هواش امها الساع١٠:٥٤ فصخت بجامتها وراحت لم امها اللي قاعده تهاوش عليها

~عائلة رزان تعيش في حي قديم ومليان هنود يشتغلون فيه~
طبعا رزان يعاملونه كشغاله في البيت
<رزان هي بطلة الروايه عمرها١٩سنه جميله جدا خجوله بما تعنيه الكلمه شعرها أسود لنص ظهرها بيضا عيونها
كبار طويله وجسمها فاتن طالبه ثنويه تحب صديقاتها تعطيهم الأولويه دايم☺️

امها ام سلمان اسمها سعاد عمرها٥١سنه تكره رزان ما تحبها ابدا<راح تدرون وش سبب كرهها طبعا مو بس امها كل عايلتها إلا اخوها الصغير في الاحداث الجايه>فيها مرض السرطان براسه بس زوجها اللي يدري بالمرض عصبيه تحب
الفلوس حب مو طبيعي تحب عيالها

ابوها ابو سلمان اسمه محمد عمره٦٠سنه دكتور اسنان ما يعطي عيالها ولا زوجته ولا ريال يحب الفلوس بس لنفسه
عصبي به مرض السكر والضغط قليل يجلس بالبيت ما يدري عن عياله

اخوها الكبير عمره٢٧سنه اسمه سلمان يدرس بالخارج بفرنسا جسمه وسط مو نحيف ولا سمين بشرته حنطيه عيونه صغار
وشعره اسود وخشن يحب وحده اسمه نارمين

شهد اختها الكبيره عمرها ٢٢سنه نحيفه قوه وطويله شعرها اسود وخشن وطويله عيونها صغار سمرا ودها تعرس في اقرب
وقت ممكن تغار من رزان لانها كانت مخطوبه قبل على رجل حلو وتاجر بس شهد من الغيره قالت لأمه ترفض ورفضت

عنود اصغر من شهد عمرها٢١سنه سمينه وشعرها اسود ناعم وقصير عيونها صغار سمرا تغازل شباب بس ما احد يدري
إلا شهد

اخوها الصغير اسمه طلال عمره٩سنه سمين وابيض وشعره ناعم واسود عيونه صغار يحب رزان هو الوحيد اللي يرحمها
ويحبها>

رزان:صباح الخير يمه وهي تحب راسها
امها:روحي زيني الفطور لخواتك وحطي الفطور بغرفتهن
رزان:طيب
راحت رزان تزين الفطور بعد ما خلصت راحت وطقت الباب على غرفتهن ماسمعت في رد دخلت شافت شهد حاطه
سماعات تسمع اغاني
عنود بستحقار:عطي الفطور وروحي ولا تنسين تسكرين الباب وراك
رزان زينت مثل ما تبي وراحت لغرفتها
ام سلمان سمعت صكت الباب:جيت يابوسلمان
ابو سلمان:تعالي خوذي الاغراض اللي بيدي
ام سلمان: والله رجلي توجعن ناد رزان تجي تشيلهن عنك
ابو سلمان:رزان يارزان وينك الله ياخذك وارتاح
رزان سمعت ابوها وراحت تركض لمه علشان ما يزعل حبت راسه:سم يبه
واخذت الاغراض منه وراحت بهن للمطبخ
ام سلمان:رزان يالله زيني الغدا اليوم وراك شغل كثير
رزان وهي تتنهد من التعب:طييب
راحت رزان تزين الغدا وجا طلال من وراها:تعبانه رزان
رزان بفزع:بسم الله هبلتن وضربته خفيف على راسه وهي مبتسمه
طلال رحمها لأن رزان باين عليها التعب:رزان ابروح اقول لأمي انك تعبانه وأنك منتب مزينه الغدا اليوم
رزان بخوف من امها:لا لا تقوله شي خلاص طلال الله يعافيك




يعطيك العافية استمري




مشكورره اختي
تبدو روايه فيها من الاحداث والغرابه
خاصه وان هذه العائله تنضوي تحت أسم
العائلات المثقفه والمتحضره هكذا المفروض
بانتظار الباقي
ربي يسعدك بالدارين




متى البارت ؟




روايــة: الوحـــده للكاتبه الموسويه

الوحـــــده
البـــــارت الاولـــــ

(ساره)

كنت بين النوم و اليقظه و انا اسمع صوت ريتا و هي تناديني:ساااااارا سارا بابا يقول يلا قوم فطور
يلاااا
قلت بصراخ:رييييييتا فهمت يلا طلعي
ريتا:لا سارا انا يجي من ساعه انتا قول طلعي و انزل و ما ينزل انتا و بابا عصب بسرعه طلعي

قمت و انا اتثاوب:اففففففف انزين يلا قمت روحي

نزلت ريتا و قمت رحت للحمام(تكرمون)
خلصت و طلعت لبست بنتطلون جينز اسود و بلوزه بنفسجي و مشطت ونزلت بتثاااقل

لقيتهم قاعدين ع الطاوله:صباااح الخير

جاوبوا:صباح النووور

منال:تووو الناس كان تأخرتي

قلت:مو شغلك

منال:تكلمي معاي بأدب انا بحسبة امك

قلت:تخسين تاخذين محل امي

ابوي بصراخ:سارا احترمي نفسج هاذي اخر مره اسمعج تقللين ادب مع منال

قلت:اسفه يبه بس اهي لزوم تبدأ العراك و اهي تدري فيني انا دايما اتأخر ع الفطور بأيام العطل

منال:هااااو شقلنه

طنشتهه لان النقاش معاها مايوصل لشيء دام ابوي بيوقف معاها ضدي ففضلت السكوت

و بدأنا ناكل

و بعد صمت دام لمدة ١٤ دقيقه

ابوي:الحمدالله

منال:تو الناس بعدك ماكلت

ابوي:لا شبعت الحمدالله بس تأخرت ع الشركه

و دق تلفونه ورد:اي اي خلاص مسافة الطريق
وطلع مستعجل:فمان الله

انا و منال:مع السلامه

اول ماطلع ابوي:اسمعيني سارووووو اذا مره ثانيه تكلمتي معاي بهالطريقه قدام ابوج و تطنشيني بتشوفين شيء مايعجبج(وبصراخ)فااااهمه

طنشتهه و كملت اكل

منال بصوت عاااالي و هي تدق عالطاوله:فاااااهمه

جاوبتهه عشان افتك منهه(وبكل برود الدنيا):فاهمه

منال:لما اكلمك جاوبني بأدب ياقليلة الترباية (بأستخقار)ايي شمنتظرين من تربية الحقيره نوييرو

قمت من الطاوله بعصبيه:تربية امي احسن من تربيتج يانذله اياني واياك اسمعج تسبين امي ولا والله لأعلم ابوي بكللل شي و اخلي يطلقك ياخسيسه

منال شدت شعري:انتبهي لألفاظك والا والله لأربيك من اول

بعدت يدها و طنشتهه مثل عادتي دايما معاها التطنيش
وصعدت فوق اقلب بالتلفزيون و انا اترحم على امي اللي تحت التراب و مو سالمه من مرت ابوي:الله يرحمك يمه
/

/

/

/

(عبير)
:عبير
قلت:هلا
:ملللل
قلت:شسويلك يعني
:خلينا نطلع والله زهقااانه من البيت
قلت:طلعي بروحك انا مالي خلق
:افففف منك مو كأنك اختي كلما قلت لك شي رفضتي ….معقققده مادري شمحصله من قعدة البيت
قلت:مرام..كلي تبن
مرام:مالت عليج بتصل على ريوم و سوير ابرك لي
قلت:احسن

(مرام)
دقيت على ريم اول شي
وبالرنه الخامسه ردت:هلا مروم..
قلت:هلا فيك حبيبتي كيفك
ريم:تمام وانتي
رديت:ملللل مو طبيعي قلت اتصل عليج و نطلع انا و انتي وسوير نشم هوا
ريم:اي والله زمان ماشفت ساره واحشتني بس وين نروح
قلت بتفكير:امم خلينا نروح للمول
ريم:اوكي تم…اتصلتي بساره؟
قلت:لا لسا
ريم:خلاص انا بتصل عليها
قلت:اوكي باااي
ريم:بابااات

(ريم)
دقيت على ساره و ماردت علي
بعد عشر ثواني هي دقت:هلااا سوييير شخبااااارك حياااااااتي والله واااااحشتني حيييييل زمااااان عنك
ساره:هههه حياااتي وانا اكثر انتي شخبارك والله وحشتينييي
قلت:الحمدالله لما سمعت صوتك والله ودي اشوفك شرايك تجين معنا انا و مرام اليوم بنروح للموول
ساره:ممم والله مادري بسأل ابوووي
قلت:يلا عاد والله ودي اشوفك
ساره:اوكي بس دقيقتين و اردلك خبر
قلت:اوكي انتضرك
سكرت منهه

و بعد خمس دقايق دقت ساره:هلا ريم ابوي وافق

قلت:يييييييس
ساره:ههه بس ماقلتي منو بيمرني لان انا ماقدر اجي مع السواق بروحي

قلت:لا توه مرام دزتلي مسج تقول اهي بتمرنا بسواقهم

ساره:ايي زين…يلا باي بتجهز

قلت:بااااي

بعد ماسكرته رحت للحمام(تكرمون)اخذت شاور و طلعت لبست بنطلون جينز وردي غامق و بلوزه وردي فاتح بكتابات اصفر مع اكسسوارات اصفر و جزمه فلات اصفر و لبست طرحتي و عباتي و نزلت تحت:هاااااي

فيصل:الناس تقول سلام مو هاي

تأففت وقلت:السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

سمر:ههههه وعليكم السلام…..وين رايحه

قلت:للمول مع بنات عمي

سمر:سلميلي عليهم و خاصتا عبير من بعد مانخطبت ماعاد شفناها

قلت:قلتيهه ماعاد شفناهه و اليوم بعد مراح نشوفهه

سمر:اهاا اجل بس مرام بتجي؟

قلت:لاا ساره بعد

سمر:حياااتي ساره زمان عنها بوسيلياهه

قلت:هههه وانا بعد حيييل واحشتني

فيصل:منو بيوديكم؟

قلت:الحين بيجي سواق مرام

فيصل:اهــا استأذنتي من ابوي؟

قلت:اي دقيت علي قبل شوي

قال:اها طيب لا تتأخرون

قلت:اوكي الا برنة جوالي:الو…اي خلاص خلاص جايه..وسكرت…هااذي مرام تقول جااات يلا باااي

سمر:بااي

فيصل:الناس تقول فمان الله مو باي

طنشته و وطلعت لمرام قبل ماتعصب و تتركني

(ساره)
بعد مالبست و كملت نزلت تحت و انا البس طرحتي
الا بصوت منال:خيير خيير وين رايحه ساعه تسعه

طنشتهه ولا رديت

منال:اكلمك انا ردي ولا والله لاحرمك من الطلعه

قلت ببرود:طالعه مع بنات عمي

منال:ويين

قلت:وانتي شكووو

منال وهي تدفني:احترمي نفسج ياكلبه

قلت:هييي انتي لاتدفين……..بنررح مول و بعدهه نروح مطعم نتعشى

منال:مااقبل تروحين تتعشين
الخدم مسوين عشى حرام يزود و ينذب

قلت:وانتي من متى تعرفين الحلال من الحرام…برووح يعني برووح و انا استأذنت من ابوي وهذا يكفي

منال و الشرر يتطاير من عيونهه:حدك للساعه ١١ اذا مارجعتي والله لتشوفين شي مايعجبك

بالهلحضه رن تلفوني و كانت مرام تقولي اطلع لانهه وصلت قلت وانا طالعه:بنشووف شاللي تقدرين تسوين يااخت منااااال
وطلعت

انتهى البارت الاول




آول شـي هلا وغلا فيك حبيبتي نورتي
ثاني شي الروااايه جـمـيله مررره
ومشوقه بإنتظاااااار البارت الثاني فديتك لا تطولي




البــــــــارت الثــــــــانــــي:

(مرام)

كنت واقفه عند باب بيتنا بعد ماوصلت ريم و ساره لبيتهم

دقيت الجرس و فتحت الخدامه الباب

اول مادخلت كان الكل متجمع:السلام عليكم

الكل:وعليكم السلام

كنت بصعد فوق بس وقفني صراخ اخوي:مراااااام..وييين كنتي

قلت:رحنه للسوق انا وبنات عمي

بصراخ:الحين ساعه كم؟؟؟

قلتالجيريا16..خلود والله ادري تأخرت بس لان رحنه تعشينه ومـ…

قاطعني بحده:مرام انا كم مره اقولك حدك للساعه عشره ونص…ليش ماتمشين بكلمتي…عقاب لك مافي طلعه منا لشهر

قلت:يبااااااا شوف خلود يعاقبني كيفه مو كنه انت ولي امري

ابوي:خالد خلاص….وانتي بعد اذا مره ثانيه تأخرتي بتشوفين شيء مايعجبج

قلت:انزين
وصعدت…..

(خالد)
اول ماصعدت مرام:يبااا انت دايما مساحمهه هاذي يبيلهه العين الحمرا لزوووم تعاقبهه عشان تتوب

ابوي:خالد خلاص انت لاتتدخل

انقهرت من ابوي لان دايما متساهل مع خواتي
ولا مره بحايته عاقبهم او رفع صوته عليهم:وانت فيصلوه حضرت جنابك تدري فيها طالعه و ماتكلمت معاها ولا قلتلها لاتتأخرين…شفيك انت ماتخاف على خواتك لاصارلهم شي بنص الليل

فيصل:اسمعني خالد انا خايف على اختي مثل ماانت خايف عليهه بس انا قلت لها لاتتأخرين…شدراني عنها بتتأخر

قلت:لا والله زاحمت نفسك على هالكم كلمه

فيصل:خلاص خالد..لاتسويلك عراك

قلت وانا صاعد:انا مومسوي عرك بس خايف على خواتي ياللي ماعندك غيره وصعدت لغرفتي …
/

/

/

/

بهالاثناء
(ساره)
اول مادخلت البيت كانت منال و ابوي قاعدين بالصاله:السلام عليكم

:وعليكم السلام

ابوي:سوييير الحين ساعه كم؟؟؟؟؟

قلت:ساعه اثنعش

ابوي:وانا متى قايل لك ترجعين؟؟

قلت:يبا قلت بهدعش بس انا جعت و رحنه تعشينا في مطعم

منال:الخدامه مسويه عشى كللله ذبينا مو حرام انتي تطلعين برا تتعشين و الاكل ينذب

قلت:انتي لاتتدخلين….ادري فيك انتي اللي محرضه ابوي…والا ابوي مــ

قاطعتي ابوي بصراخ:سااااااره….احترمي امك

قلت:يبا هاذي مو امي….هاذي وحده حقيره ماتستاهل كلمة يمة

ابوي اجه وشد شعري:ترفعين صوتك علي ياللي ماتستحين…والله لأعلمك شغلك ياحقيره(دفني عالدرج)يلاااا صعدي يلااااا

صعدت لغرفتي و تمددت عالسرير وانا اصييح:يمةة….الله يرحمك
/

/

/

(ريم)
اول مادخلت
كان الكل نايم ماعدى محمد و تركي:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
محمد:وين كنتي ريوم
قلت:كنت بالسوق مع بنات عمي و بعدين تعشينه

محمد:استانستو؟

قلت:اييي وااايد

محمد:بالعافيه

قلت:الله يعافيك…شعجب سمور نايمه؟

تركي:لا فوق

قلت:اها اوكي يلا تصبحون على خير

…:وانتي من اهله

صعدت لغرفتي انا وسمر:هاااي سمووور

سمر:هلا ريم…

قلت:ليش ماجيتي معانا والله ونااااااسه

سمر:شسوي كنت عازمه صديقتي والا كان جيت والله زمان مو طالعه

قلت:يلا انشالله غير مره ….بسكر النور نعساااانه موت

سمر:يلا انا بعد بنات

سكرنه النوم…ونمت

انتهى البارت




البــــــارت الثـــــالـــثـــ

(محمد)
صحيت من النوم على الساعه 5:16
دخلت للحمام(تكرمون)اخذت دوش سريع
وطلعت لبست
و اخذت تلفوني و نزلت تحت
كان الكل نايم
قعدت على طاولة الطعام انتظر الفطور
بعد 10دقايق جات الخدامه و معاها الفطور:ميري
ميري:نعم بابا
قلت:وين ابوي
ميري:طلع للشركه
قلت:اها طيب روحي صحي سمر و ريم خل يفطرون ويروحون للجامعه…تأخروا
ميري:اوكي

(سمر)
قمت من الفراش بعد ماقعدتنا ميري و كنت بروح للحمام اللي بغرفتي انا و ريم بس كانت اهي بالحمام(تكرمون) تاخذ شاور
فرحت لحمام تركي
اول مادشيت لقيته توه بيصحى
ولما جيت بدش الحمام:هييي هيييي سمور تعالي تعالي انا بدش
عندكم حمام بغرفتكم شكو جايه هنا
قلت:اوووو تروك خلتي ادش،،، حمامنا ريم دشت قبلي
قام وهو يقول:مو مشكلتي ودش الحمام و سكر الباب بوجهي
:اففففففففف
نزلت للحمام اللي تحت و اخذت شاور و صعدت فوق لقيت ريم مكمله ولابسه بنطلون جينز و بلوزه و كانت قاعده تلف شعرهه:ريموو ليش دشيتي قبلي للحمام
خليتيني انزل تحت اتسبح
ريم:هههههه شسويلك كم مره قلت لك خليني غرفه بروحي و انتي غرفه بروحك بس انتي مو راضيه
قلت وانا البس:جب يلا جب كم مره اقول لكم اخاف انام بروحي بغرفه و ضلمه
ريم:مو لازم ضلمه افتحي النور و نامي
قلت:ماعرف انام و النور مفتوح و اخاف انام بروحي بالضلمه
ريم:طفل مو بيدج
طنشتهه و كملت لبس و لبسنا طرحاتنا و عباياتنا و نزلنا تحت:السلام عليكم
تركي و محمد و امي:وعليكم السلام ورحمة الله و بركاته
تركي:انا اليوم محاضراتي بتتأخر فبطلع مع الربع الحين ماقدر اوصلكم منا لين ساعه تسعه
قلت:شنوووو انا بعد نصف ساعه تبدأ مخاضرتي من بيوصلني
ريم:انا محاضرتي تبدأ ساعه سبعه ونص…خلاص نروح مع السواق
محمد:خلاص انا بوصلكم مو مستعجل
قلت:تسلللم يااحلى اخو
محمد ابتسملي
ريم:عشتووووووو
قلت:سكتي انتي تغارين مني لان محمد يحبني اكثر منج
محمد:من قال احبج اكثر منهه
ريم:هههههههههههاي جبهه
اتفشلت و كملت اكل
و بعد ماخلصنا وصلنا محمد ع الجامعه و بعدهه طلع للشركه

اول مارصلت لمحت ساره من بعيد:سويييييير
دارت وجهه ساره و شافتني وجات تركض:سمووووور حيااااتي مشتاقتلج
قلت:اهلييين حياتي انا الاشوق وينج ماشوفج بالجامعه
ساره:اي والله الاسبوعين اللي طافوا كله كانو محاضرتي العصر بس الحمدالله اليوم صبح
قلت:اييي زين تعالي قوليلي شخبار عمي
قلت:الحمدالله بخير انتي قوليلي شلون عمي و مرت عمي عساهم بخير
قلت:ايي الحمدالله
ساره:سلميلي عليهم و على تركي و محمد زمااان ماشفتهم…والله ودي نسوي طلعه نروح للبر
سمر:اييي والله ودددي ناخذ اجازه و نروح نستانس..من زمان ما اجتمعنا
ساره:اي والله
بعد ١٠ دقايق جاتنه عبير وبعد السلام:عبوور وينك ماتنشافين من انخطبتي وانتي قاعده بالبيت
عبير:والله ياسمور ماتدرين شكثر مشغوله مع هالملكه تدرين باقي شهر عليها
سمر:ايي صح
ساره:انا شريت فستان للملكه بس باقي الجزمه و الاكسسوارات
سمر:انا بعدني كلللشي ماشريت…امس ريمو شرت جزمه و الاكسسوارات لما رحتوا بقى لها بس الفستان…غير مره نطلع كلنه و نشتري
عبير:اي…الا وين سمارا و فتون
الا بجيتهم:الطيب عند ذكره
سمارا:اهلين بنات شخباركم
عبير:هلا سمور انتي شخبارج
سمارا:الحمدالله
فتون:هلااو بنات
الكل:هلا فتووون
….:فتووووووووووووووووووووون
فتون:بسم الله الرحمن الرحيم …منو هاذي
الكل:ههههههههه
قلت:ههههههههههه هاذي ريم من غيرهه
جات ريم و كملت الجمعة مالت بنات عمي

و كلنه اتفقنه نقول لاهلنه و نجتمع بالبر
يوم الخميس

انتهى البارت




البـــــــارت الرابـــــــــع

(منال)

كنا قاعدين على طاولة الطعام نتغدا

ساره:يبا

سعود:هلا يبا

ساره:يبا ابي اطلب منك طلب بلييييز لاتردني

سعود:طلباتج اوامر..قولي يبا وانشالله اقدر و مااردج

ساره:ااا..يبا شرايك نطلع نحن و عمامي للبر والله زمان ماشفناهم خلنا نستانس و نوسع صدورنا خاصتا هالايام الجوو حلوووو

سعود:والله انا ماعندي مانع خاصتا هالفتره ماعندي وايد ضغوطات بالشغل بس شلون الجامعات و اللويه و عمامج اخاف عندهم اشغال

ساره:لا يبا عادي ناخذ اجازه

سعود:اها طيب …انا موافق والله يجعله خير

وفجاه قلت:شنوووووو موافق انت تعال….مستحيل انا اطلع مع اهلك….هذول ماينحملون….انا يالله مستحملتك انت و بنتك…..والله لو ما فلوسك و شركاتك كان انت ماتسوى ضفر رجلي
عيل انا منال بنت ال…. اتزوج واحد طفل
والله لو م…

قاطعني سعود بصوت عاااااااالي:بــــــس
ايا جليلة الحيا ياللي ماتستحين على ويهج
الحين انا طفل ؟

وينج عن هالكلام يوم خطبتج
ولا انتي منو يبيج؟؟
معنسه عمرج ٣١
وجاج واحد اكبر منج بأربع سنوات و فلوس و عز
وانتي بنت الفقر ماصدقتي على الله
بس الشرهه مو عليج
علي انا اللي ساكتلج طول هالثلاث سنين
وفوق هاذه كله عقيم…

والله و طلع ساره عندهه حق يوم انها ماتطيقج

ساره:يبا طنشهه طنشهه هاذي الكلام معاها مايسوه

قلت:انتي جب ولا كلمه….كل هاللي يصير من وراج…يبتي هالبر و هاللويه يالوسخه

قاطعني سعود مره ثانيه:يوم الخميس بنروح البر و الحين اتصل بأخواني على عنادج يا….
و بتروحين خصبن عنج و الحين يلا فارقي مابي اشوف ويهج
عيل انا اخواني ماينحملون؟؟؟

قمت وانا معصبببه حدي و اشوف نظرات ساره المنتصره
انقهررت حديي وانا اقول بخاطري والله ماراح اعدي هالطلعه على خير…عيل انا يعايرني بكلمة عقيم؟؟!!!
/

/

/

/

(ابو راهي)

قبل شوي سكرت من اخوي سعود

وقالي عن الطلعه

دخلت البيت و لقيت عيالي متجمعين بالصاله:السلام عليكم

الكل:وعليكم السلام

راهي:شلونك يبا عسى الشغل مو متعبك

قلت وانا اقعد:لا والله زين الحمدالله…دام انت معاي كلشي بخير

راهي:فوق راسي انت يايبا

قلت:طول عمرك اصيل….وانت ياصالح شخبارك بالدراسه

صالح:بخير يبا

قلت:والله انا اقول لو تترك الجامعه و تجي تشتغل معاي بالشركه ابرك لك

صالح:يبا انت من صجك..الحين انا كل هالسنين اركض ورى معدل زين و التعب و الدراسه عشان ادخل طب اخر شي تبيني ابطل…لا يبا اسمحلي هذا مستقبلي وانا عاجبني اصير دكتور جراحه

قلت:كيفك يا يبا انا مابي اجبرك على شي…

وبعد صمت دام لمدة 10 دقايق
واحنه نشوف تلفزيون

قطعت هالصمت سمارا:يبا

قلت:هلا يبا

سمارا:يبا انا و بنات عمي اتفقنا كلنا نجتمع بالبر و نستانس و ناخذ اجازه ٤ ايام والله زمان ما اجتمعنا

فتون:اي يبا والله وددي

قلت:اي صح نسيت اقول توه عمكم سعود متصل و يقول يوم الخميس اذا نبي نروح للبر او لا؟

سمارا:ايييي يبا الله يخليك والله زمان عنهم

قلت:والله يا يبا انا ابي سعادتكم واللي يرضيكم
خلاص تم

سمارا و فتون:ييييييس

صالح:اي والله عالاقل نرتاح من الجامعه و لويتها

راهي:بس يبا انا يوم الخميس عندي شغل ليين راسي…انشالله بلحقكم يوم الجمعه

قلت:براحتك
/

/

/
/
(عبير)
كانو عندنا بيت عمي ابو محمد و خالتي ام محمد(اخت امي)

ابوي كان فاتح السبيكر و يتكلم مع عمي سعود:اي خلاص انا موافق..خ..خلاص تم تم يوم الخميس…لا لا مافي مشكله….انشالله…اي اربع ايام كافيه عشان الجامعات…اي اي…يلا مع السلامه..

بس انقطع الخط
قالوا سمر و ريم و مرام :وااااااااااو ونااااسه

قلت:هههه اي والله حددده وناسه…

مرام:بس والله سوير داهيه انا من الصبح اقنع ابوي و اهو رافض الفكره مادري اهي شلون اقنعت ابوهه

ريم:لا حبيبتي لا تنسين ان ابوها اللي يشوفه يقول اخوها عنده روح شبابيه و يحب هالطلعات

سمر:اي صح كلامج…بس والله وناسه عمي سعود تخيلوا عمره 35 وبنته عمرهه عشرين هههه

عبير:ايي لان اهو تزوج و عمره 14 وو بعدها بسنه صار عنه سوير

سمر:اييي بس حدده وناسه نياااال سوييير

ريم:اي نيالها؟؟؟ مسكينه ماعندها ام…حمدي ربج عندج ام

سمر:اي والله الحياة بلا ام تخوووف الله يساعد سمارا و فتون و ساره ماعندهم ام

مرام:قولي الله يرحمهم

الكل:الله يرحمهم
/

/

/

/

انتهى البارت الرابع
ادري انه قصير بس انشالله ماقصر معاكم كل يوم بنزل بارت
و اذا صار عندي ضروف بنزل باليوم اللي بعده….




مررة حلو اعذريني م رديت كانت عندي ظروف

Love you All




البــــــــــارت الخـــــامـــســ

(عبير)
قعدت من النوم على صوت الخدامه وهي تناديني

دخلت الحمام(تكرمون)

بعد ماطلعت لبست و كملت
نزلت تحت
شفت مرام وفيصل قاعدين يفطرون….

مالقيت امي و ابوي لانهم الحين بدواماتهم….

ابوي عنده شركه و هو مديرهه

وامي دكتوره بنفس الجامعه اللي ندرس فيها انا و مرام و بنات عمي
بس ما تدرس ولا وحده فينا…اذا تبون الصراحه انا حددددي متضايقه ان امي تدرس بنفس جامعتي…
وللاسف ان جميع الطلاب ماخذين فكره ان اللي امهم تكون دكتوره او معلمه بنفس الجامعه او المدرسه اللي اهم يدرسون فيها
فهذول الطلاب لازم و اكيد وطبعا يكونون مغرورين
و متكبرين
مع ان انا ابدا ابدا مو من صفتي الغرور و التكبر

وكل اللي يعرفوني يقولون هذا الكلام

بس هذي نضرية طلاب لا اكثر ولا اقل
وطبعا محد يقدر يستغني عنها
فهذا الشيء اللي مضايقني و مكدر خاطري
ان محد يحب يصادقني و الكل لما امر من جنبهم لازم يذبون كلمه علي

و طبعا انا اطنشهم
بس كمان اتضايق
ودايما انا اقول لامي ان تستقيل من هالوضيفه

بس هي كانت تقول:لا مستحيييل اطلع من هالوضيفه…نفعهه اكثر من ضرهه

وانا اقولها:يايمة يا حبيبتي ابوي راتبه يكفينا و يكفي لعشر عوائل…انتي ليش قاعده تشتغلين

هي تقول:انها قاعده تشتغل مو عشان الفلوس بس عشان تضيع وقت خاصتا ان ماعندها طفل تحتار فيه كل اطفالها كبار ف الصباح ماتحب تقعد بروحهه…..المهم
.
.
.
.
.

تذكرت…

بعد يومين بنروح للبر

وانا ماجهزت ولا شيء

ياااي يعني راح اشوف راهي ولد عمي و خطيبي

ونااااسه

اكيد الحين على بالكم ان انا احببب راهي

لا…لا

انا ماحبه

بس احترمه…ووو…و

مادري شقول ههه

بس ماادري احس ان لاشفته استانس

احس اني بأمان

هو يحبني لما كنت صغيره

كان تقريبا عمري ٧ او ٨ سنوات

دايما كان يقولي عبير انا امووووت عليج و لما اكبر بتزوجج

انا بعد لما كنت صغيره كنت وااايد احبه و دايما العب معا

وكان لما يقولي لما اكبر ابي اتزوجج

كنت اقوله وعد؟

وهو يقولي وعد

وهو وفا بوعده…

كنت صغيره لما كان يحبني…بعد مادري لما كبرت
بقى يحبني ولا تغيرت مشاعره للاحترام و التقدير مثلي!!

…:عبووووووووووووووووووور

قلت:ها هلا

مرام:شفيييج صارلي ساعه اناديج ماتردين

قلت:كنت افكر

مرام:اي بس بغيت اقولج ترى فيصل طلع و السواق امي ماخذته معاها و توني اتصلت عليه قال انه رايح يتسوق في الجمعيه ناقصنا كم شغله قايلتله الخدامه….اليوم محاضراتج الساعه كم؟

قلت بتفكير:ممممم ساعه ثمانيه ونص يبدون

مرام:ايي زين انا ساعه ثمانيه…عيل انتضري نص ساعه او ساعه لين يجي السواق و يوصلنه

قلت وانا اخذ التوست:طيب
/

/

/

بعد حوالي الثلاث ارباع الساعه اجه السواق ورحنه للجامعه…كان باقي على محاضرتي نصف ساعه

اول مادخلت الجامعه:عبيرررررررر
التفت وراي و شفت سمارا تأشرلي

كانت قاعده بروحهه:هلاااا سمور حبيبتي شلونج

سمارا:هلا فيج الحمدالله انتي شلونج

قلت:بخير الله يسلمج…شنو ماعندج محاضرات

سمرا:قبل شوي خلصت و طلعت برا انتضرج…اليوم تأخرتي ؟

قلت:لا بس محاضراتي يبدون ساعه ثمانيه ونص

سمارا:اها عيل انا يخلصون ساعه ثمانيه…خلاص باقي نص ساعه و ارجع البيت وانتي روحي للمحاضره

قلت:اي اوكي…تجهزني حق البر؟؟

سمارا:اييي صح والله وناسه ذكرتيني….اي جهزت بس مو كلل شي…وانتي؟

قلت:لا والله بعدني

سمارا:صح نسيت اقولك خطيبج راهي ماراح يجي

انصعقت….مستحيييل…ليش ياراهي…وانا مستانسه على بالي تجي:ص..صج؟

سمارا:اي بس راح يجي الجمعه

زفرت براحه:ريحتيني

سمارا:هههههههههههههه انا متعمده العب عليج شوي

قلت:مالت عليج

سمارا:شفتي انج تحبينه؟؟….ليش تقولين ماحبه والله كل تصرفاتج تثبت انج تموووتين فيه

قلت:سمعي سمور…انا ماحبه بس احترمه حيل لانه راح يكون زوجي بالمستقبل و لزوج يكون بيننا احترام…
سمارا:بس الحب اهم و احلى

قلت:المهم سمارا قوليلي شخبار عمي؟

سمارا:الحمدالله تمام

وكملنه سوالف لين صارت ساعه ثمانيه ونص و دخلت انا لمحاضرتي و رجعت سمارا للبيت
/

/

/

انتهى البارت الخامس




البـــــــارت الســـــــادســـ

(مرام)

اليوم نروح للبر

قعدت من النوم ساعه 5 الفجر
دخلت الحمام(تكرمون)
اخذت شاور سريع

طلعت و لبست و كملت

نزلت تحت:السلام عليكم

الكل:وعليكم السلام

عبير:مرام اخذتي معجون الاسنان

مرام:اي حطيته بشنطة فيصل

فيصل:منو سمحلج تحطينه بجنطتي؟؟؟

مرام:انا…لان جنطتي بالقوووه سكرتهه و مااقدر افتحه حتى الجيوب مليانييين

فيصل:شدعوووه كلها اربع ايام…كنهه شهر

ام خالد:هاذي سوالف البنات يعني ماتدري…اذا مافرغوا الكبت مايرتاحون

فيصل:هههه مجانين…الا صح انا عزمت رائد راح يجي للبر

انا مادري ليش من عرفت انه راح يجي استااانست

عبير:يووووو مانبي احد غريب…نبي ناخذ راحتنه

خالد:يعني الحين اذا اجه رائد او لا النساء راح يضلون بخيمه و الرجال بخيمه

مرام:اي صح…الا اقول خالد شلونه المخيم حلو كبير ولا لا

خالد:عجيييييب كبيييييير ووااااسع

مرام:ونااااسه…منو اختاره

خالد:صلوح من غيره

مرام:هههه يموت على هالسوالف

بعد 10 دقايق

ابو خالد:يلا يا عيال قوموا خل نتوكل

ورانا طريق ساعتين او اكثر

طلعنه كلنه

والخدم شالو اغراضنا

انا و عبير و فيصل بسيارة فيصل

و امي و ابوي و خالد بسيارة خالد

و سيارة السواق فيها اغراضنا و الخدم
/

/

/

/
(ريم)

كنت انا و سمر بسيارة محمد

و امي و ابوي و تركي بسيارة ابوي

تركي ماجاب سيارته لان ابوي ماخلا

يقول يكفي ثلاث سيارات

الثالثه للخدم

سمر:باقي كم نوصل

محمد:ساعه ونص

سمر:افففف وااايد

محمد:احسن لج تنامين

سمر:موجايني نوم

قلت:انا بناام

و خليت راسي على رجل سمر و تمددت

بعد كم دقيقه

نمت

و سمر حطت راسهه جنب

ونامت
/

/

/

/
(سمارا)

وصلنه كلنا نفس الوقت وبعد السلام وهالسوالف

ابو راهي:يلا كبو الغداء

ابو محمد:لاا تو الناس ساعه 11

ابو راهي:والله انا مافطرت من الصبح على لحم بطني

قلت:يبا اسوي لك بيض سلق

ابو راهي:اي يبنيتي

قمت اسوي لبوي و انا اشوف نضرات محمد لسارا

اخخخخخ بس لو تعطيني نضره يمحمد

والله بتخليني اكره ساره بنت عمي من وره نضراتك
/

/

/
(فتون)

كنا نتمشى انا وريم بعد ماخلصنا غداء:اقول فتون

فتون:هلا

ريم:شرايج نتسلق ذاااك الجبل(كانت تأشر على جبل عاااالي وكله منحدرات)

قلت:لااا ريم واللي يسلمج انا اخاااف

ريم:يووو انا نسيت جايبه معاي خوااافه

:السلام عليكم

درنه وجوهنه و شفنه تركي ورانا

ريم:هي تروك تراقبنا

تركي:ميت عليج انا….ولف لي

شلونج فتون

قلت ببرود:الحمدالله بخير

تركي:انا الحمدالله

قلت:ماسألتك

تركي:من الذوق انج تسألين

قلت:مو شغلك

ترمي:براحتكم

وراح

ريم:فتوووونووو حرام عليج زعلتي اخوي
والله انه يحبج بس انتي نذللله

فتون:انا ماحبه مو غصب

ريم:بتندمين…والله ان تروك رجال روووعه و مافي منه و يس..

قاطعتهه:بسسسس اففف وخري سيرته…خلينا نرجع للمخيم قبل لا نضبع

ريم بتأفف:يلا…بقول لمراام تجي معاي نتسلق الجبل…ادري فيها تحب هالسوالف

فتون:احسن

ورجعنه
/

/

/

(مرام)

كنا متوجهين انا وريم للجبل اللي قالتلي عنه و انا متحمسه:واااي ريوم وناااسه

ريم:حددده…والله لو سوير جات معانا

قلت:اي والله

ريم:شرايج نسوي سباق مين اول يوصل

قلت:يلااا

وركضنه حييييييييل

بالاخير ريم هي اللي سبقتني

ريم:سبقتججججججججج

قلت:هههههه يلا امشي خلينا نصعد

كان الجبل كلللله صخور و منحدرات وصعععععب تصعدين عليه

قلت وانا اصعد بالقووووه:ريوم هذا كنه صعب

ريم وهي سابقتني بكثيير:يلا سعدي بسرررعه

قلت:افففف

وبعد 5 دقايق

ريم:وصلللللت للقمه

قلت وانا بعدني بالنص:ههههه ها حلو المكان

ريم:روووووعه

وفجااااااه

وقعت من الجبل

وانا اوقع بصوت عااااااااااااالي:ريييييييييييييييييييييم اااااااااه
/

/

/

/
(رائد)

بعرفكم عن نفسي
انا رائد

رفيج فيصل روووح بروووح

عمري 26

اشتغل دكتووور باحد ارقى المستشفيات بالرياض

اليوم فيصل عزمني على مخيمهم

وانا توووني اوصل

بعدني على بعد 8 كيلو مترات سمعت صوت عااااااالي:رييييييييييييييييم

اتجهت ناحية الصوت بالسياره بسررررعه

وشفت بنت فوق جبل عااالي تصيح وهي تحاول تنزل و ماتقدر

نزلت من السياره ابي اساعدهه

الا و اشوف بنت وااقعه بالارض مغمي عليهه

بسرررعه شلت البنت و عرفت انها اخت رفيجي فيصل لاني شفتها كذا مره بدووون قصد وانا ببيتهم

كانت اهي تدش عليه بدون ماتدري

وحفضت ملامحهه

المهم
اخذتهه لسياره

وطلعت جنطة الاسعافات

وسويت لها اسعافات اوليه

الا وتجيني البنت اللي كانت فوق الجبل:مراااام وينه مراام
اجت عندها و هي تبي تصحيهه

قلت لها:اهدي يااختي الحين بتصحى

قالت وهي تبكي:مرااام حياتي قوووووومي ……….تعال انت منو

قبت:انا رائد رفيج فيصل

قالت:شنووووووووو…..الله يخليك لاتعلم فيصل باللي صار والله ليذبحها"وبدت تشاهق"

قلت:خلاص اختي مراح اقول

هي تبكككككي

وبعد حول الربع ساعه

فاقت مرام(عرفت اسمهه من بنت عمهه وهي تناديهه)

و شكرتني ووصتني اني مااقول لفيصل باللي صار

رحت انا عند الشباب و كان بالي كله يمهه
/

/

/
(مرام)

:ياحقيره يا ريم كللله من وراج انتي اللي خليتيني اصعد هالجبل

ريم:جب يلا جب…مو انتي اللي كنتي متحمسه

مرام وهي تشهق:امبييييي والله فشله من رائد الحين شبيقول عننا انا بموووووت اهئ اهئ

وبعد ماوصلنه

امي:وين رحتو قلقت عليكم

مرام:لا يمه بس تمشينه

امي:انزين يلا تعالى شربوا شاي معانا

قعدنه نشرب شاي معاهم و انا خااااايفه ان رائد يقول لفيصل

وتصير لي مشكلللله وانا للحين مو مستانسه بالبرر
/

/

انتهى البارت السادس

انا راح اترككم لمدة ثلاث ايام

لاني بسافر

بس اذا رجعت راح انزل الباقي انشالله

سامحووني




البـــــارتــــ الــــســـابــــعــــ

(خالد)

كنا قاعدين كلنا بالمخيم

بعد مااجه رائد

وبعد السلام

فيصل:شباب شرايكم نلعب كرة القدم

تركي:فكررره حلوه…يالله قومو

قلت:اي والله يلا مشوا

قمنا كلنا ماعدى محمد

قلت:محمد يلا قوم

محمد:انا مابي اجي شوي تعبان ابي ارتاح

قلت بخوف:عسى ماشر شفيك

محمد:لا بس شوية ارهاق…انتو روحوا و انا شوي و الحقكم

قلت:يلا اوكي ناطريك

وطلعنه للملعب اللي يكون قريب من مخيم النساء

يعني اذا تبي تروحله لازم تمر بمخيم النساء

و جبنه الكره اللي كانت مع فيصل بالسياره

و انقسمنا فريقين

فريق فيصل اخوي و رائد وصالح ولد عمي

و فريق انا و تركي ولد عمي و راهي ولد عمي
/

/

/

/

(محمد)

تقلبت ع الفراش ابي انام

كنت تعبااااان و مرهق حددي

بس ماكان يجيني نوم

تقلبت و تقلبت و تقلبت

بس مانمت كان ارررق مو طبيعي

اخر شي قمت و غسلت و لبست لبس سبورت و رحت العب مع الشباب احسن لي

طلعت متوجه للملعب القريب من مخيم النساء

وبهاللحضخ

(سمارا)

كنه تونه طالعين انا و ساره من مخيمنه نتمشه شوي

و اول مامشينا كم متر

طلع بوجهنه

"محمد"

محمد شافنا:السلام عليكم

قلنه:وعليكم السلام

محمد:شخباركم

قلت:الحمدالله تمام

ساره:بخير

محمد:شلونج ساره

ساره بخجل:الحمدالله اسأل عنك

محمد:تسأل عنج العافيه….وين رايحين

كنت بجاوب بس سبقتني ساره:رايحين نتمشى شوي

محمد:اها انتبهي لنفسج ساره ..يلا عن اذنكم

وراح

..

كان ودي اذبحه

يقول لساره انتبهي لنفسج و يسأل عنها و انا مو معبرني؟؟؟

قههههههر

و من القهر اللي فيني

لفيت وجهي لساره ولقيته احممممر من الخجل:تحبينه؟؟

ساره انصدمت:؟!؟؟؟؟!!!!

قلت:انا ادري انج تحبينه…اعترفي

ساره:انتي شقاعد تقولين هههه سمارا لا تنخبلين

قلت بصراخ:ساره احسن لج تنسينه ولا تتحديني لان محمد لي يعني لي..وماراح تاخذينه مني

ساره:احترمي نفسج شهالكلام انا متى تحديتج

سمارا:الايام بيننا يا (بأستهزاء)حبيبة محمد ههههههه

ساره مسكتني من زندي حيل:سموور تأدبي احسن لج لايسمعونه…

قلت:خايفه..خايفه يكشفوج ياندله…والله راح تندمين ع اليوم اللي تحديتيني فيه…والايام جايه يا حبيبة محمد

ورحت داخل المخيم وانا حدددي معصبه

..

اول مادخلت رحت للحمامات و ماكان فيه احد

دق تلفوني وشلته:هلا رعــــد

رعد:هلا بحبي هلا بحياتي هلا بقلبي

قلت:اخلص وش تبي

رعد:شفيييه الحلو زعلان

قلت ودموعي تنزل:تحبه يارعد تحبه

وعد:منو تحب منو…مافهمت شقاعد تتكلمين

قلت:ساره بنت عمي تحب محمد

رعد:اي وانتي ليش قاعد تبكين…لايكون تحبين محمد وتغارين عليه؟

رقعت الموقف قبل لا اجيب العيد:لا حبيبي شنو احبه انت الوحيد اللي احبك و امووت فيك

رعد:اكيييد

قلت:اكييييد

و سولفنه شوي و بعدها سكرت منه و طلعت

..

الحين انتو اكيد تفكرون ان انا من النوع اللي اكلم شبااب و اطلع معاهم

لا

لا

انا مو من هالنوع

انا اكلم رعد بسس

و مااحبه

بس جذي اتسلى معا و اجذب عليه واقوله ان انا احبه

ووقت انا اكون زهقانه اتصل عليه جذي اضيع وقت معا وبببس

حدي تلفون

غير كذا ماافي

….

..

طلعت لقيت الكل مجتمعين

وكانت ساره معاهم

اول ما صارت عيوني بعيونهه وخرتهه عنهه

بس هي ابتسمت لي

ولا كأن صار شي بيناتنه

هاذي شفيهه ماتحس

انا احب اللي هي تحبه و للحين تبتسملي

لايكوون ماتحبه

لالا اكيد تحبه

ولا ماكان خجلت منه و دايما تناضره

اصلا مبين من شكلهه تحبه

..

قعدت معاهم شوي و بعدهه طلعنه بره احنه البنات كللنه نتمشى
/

/

/

انتهى البارت

انشالله اكمل الباقي باكر نفس هالموعد و كلل يوم نفس هالوقت انزل بارت

بس بلييز ابي تعليقات اكثر

يعني مايصير كتبت سبع بارتات و للحين مافي بس تعليقين

بس انا راح اكمل الروايه و ماراح اوقفهه وانشالله القى تعليقات اكثرر

تحياتي




البـــــارتــــ الثـــــامـنـــ

(سمر)

طلعنا نتمشى احنا البنات كللنا

ريم:بنااااات شرايكم نسوق سيارة واحد من الشباب

انا شهقت:هــــئ مجنونه انتي؟؟؟…..تبين توهقينا

قالت:لااا وش فيها انا اعرف اسوق

ساره:ايييي ونااااسه هههه

فتون:بناااات والله اخاف يعصبون علينا

سمارا:لا اصلا وناسه

عبير:بنااات انتو من صجكم؟؟….عيب عليكم يلا اهجدو

مرام:اسكتي بس…وش العيب بالموضوع؟؟

قلت:كلام عبير صح…عيب عليكم والله مسكين هاللي بتاخذون سيارته

ريم:الا صج ناخذ سيارة منووو؟؟

سمارا:مافي غير سيارة صلووووح

انا فز قلبي:للااااا الا سيارة صالح خلوها اخاف يصير فيها شي و نبتلش

سمارا بصوت محد يسمعه:خايفه على سيارة حبيب القلب؟

قلت:جب يلا جب

مرام:بس منووو يجيب لنا سيارة صاالح

سمارا:انتي روحي قولي لاخوج فيصل ياخذه من عنده..موهو رفيجه؟…عادي يقدر بسرعه ياخذه

مرام:لاااا انا مااقول لفيصل اخاف منه(قصدهه عشان سالفة رائد)انتي قولي لاخوج راهي ياخذ سويج صالح…مو انتو اخوااااان؟؟؟

سمارا:مااااالت….عاد انتي تعرفين راهي مو تبع جدي سوالف…ريم انتي قولي لأخوج تروح خلي ياخذ سويج صاااالح

ريم بتفكير:مممم اوكي الحين ادزله مسج

الكل تحمس بأستثناء انا

كتبت ريم مسج لأخوي تركي

(تروووووووك حبيبي عندي لك طلب)

بعد كم دقيقه جاها الرد و كللل البنات متحمسين

(شنو،…طلبي؟)

(تروك حبيبي عمري حياتي قلبي ممكن تجيب لنا سويج سيارة ابن عمي صالح….بلييييز)

(نعــم؟؟….وليـــش)

(نبي نسوق)

(لو تموووتين ماراح اجيبه…تبين تكسرين سيارة الولد)

(تروووك الله يخليك والله ماراح نسوي لها شي…اطلب اي طلب بس جيب لنا السويج)

وبعد 10 دقايق جاها الرد

(اطلب اي اي طلب؟)

(ايي اي طلب)

(اكيييد؟)

(اكييد تروك يلاا عاد)

(انزين في احد قاعد يمج)

(اي كللل البنات)

(روحي قعدي بروحج بقولج طلبي)

الكل قام يناضر ببعض و نصدمنه

بعدهه قامت ريم وحت انا اشوف شنو بيطلب اخوي ترووك من ريم و مايبي احد يعرررف

(يلا رحت…شنو طلبك؟)

(ابيج لما تجين تاخذين السويج تجيبين فتون معاج ابي اشوفهه)

هاااا السالفه فيها فتوون

هههههه والله انك تضحك ياخوي

البنت مومعطيتك وجه وانت ميت عليهه

(تروك اطلب غير طلب لان فتون مستحيييل راح تجي)

(اجل باااي ماراح اجيب السويج)

(لالا خلاص بحاول اجيب فتون…الله ياخذك بتورطني)

(خهههههه عفيه عليج ابيج جذي)

(مالت،…بس متى بنجي ناخذ السويج؟)

(انا بدزلج مسج واقولج تعالي…جنب الملعب اووكي)

(اووكي…باي)

(بااي)

يتبع




روايتي الاولى : انا وشلتي روووعه فله اخر شي للكاتبه اسمي شوق وكلي ذوق

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اول شي هاذي اول روايه انزلهاوخياليه ونص حقيقيه وما احلل احد ينقلها الا باسم الكاتبه اسمي شوق وكلي ذوق :

ملاحظه : حنا نبي نبدا حياتنا من الابتدائي الي يقول صغيرات ومدري وش عادي.

اعرفكم على شخصيات روايتي ؛

بيت ابو رغد :-
ابو رغد..عاادي..طيوب..يحب بناته..على نياته..حنون.عمره ؟

ام رغد..حنونه..طيوبه..تحب بناتها كثير..عمرها؟

رغد..حلوه..طيوبه..ذكيه..فله..من الشله.. عمرها12سنه.

رنا..حلوه..نعومه..طيوبه..حبوبه..فله..من الشله..عمرها12سنه.

نايف..اخر العنقود..هادي..ماله دور..عمره4سنوات.

بيت ابو شوق :-

ابو شوق..عصبي شوي..شديد..عااادي..يحب بناته..عمره ؟

ام شوق..حنونه..طيبه..رحومه..حساسه..عمرها ؟

شوق هي انا ..حلوه..طيوبه..فله..دمي خفيف..صوتي حلو..قائده الشله..عمري12سنه.

شهد..حلوه..فله..طيوبه..عربجيه..ملسونه..توائم شوق..من الشله..عمرها12سنه.

محمد..اخر العنقود..مزعج..مشاغب..ماله دور..عمره7سنوات.

بيت ابو اصداف :-

ابو اصداف..عصبي..شديد شوي..رحوم..عمره. ؟

ام اصداف..حنونه..طيوبه..حبوبه..رحومه..عمرها ؟

اصداف..حلوه..فله..ملسونه..رجه اخر شي..من الشله..عمرها12سنه.

وتين..هاديه..مزعجه..حلوه..مالها دور..عمرها7سنوات.

بيت ابو ساره :-

ابو ساره..هاادي..عادي..طيوبه..عمره ؟

ام ساره..هاديه..حنونه..حساسه..عمرها ؟

ساره..حلوه..فله..طيوبه..من الشله..عمرها12سنه.

فارس وعبدالله..توائم..مزعجين..مشاغبين..مالهم دور..عمرهم7سنوات.

بيت ابو شوق:-

ابو شوق..حبوب..طيوب..عادي..عمره ؟

ام شوق..طيوبه..هاديه..حبوبه..عمرها ؟

شوق..حلوه..فله..حساسه..من الشله..عمرها12سنه.

بيت ابو شدن :-

ابو شدن..عادي..طيب..حبوب..يحب شدن كثييير..عمره ؟

ام شن..هاديه..طيبه..حبوبه..تحب شدن..عمرها ؟

شدن..حلوه..هاديه..فله..من الشله..عمرها12سنه.

هذا البارت الاول كله تعريف شخصيات بنزل بارت ان شاء الله

ســـــي يـــــو

في الروايه اذا بقول نفسي بقول انا
واذا بقول زميلتي شوق بقول شوق لحد يتلخبط




بعد شوي بنزل ابي ردود




البارت الثاني

البارت الثاني

في بيتنا

دخلت الغرفه وكل شي بارد

: شوق قومي اليوم مدرسه اول يوم وتبين تتاخرين
انا: طيب يمه بقوم
امي : الحمد لله شوق قمتي بسرعه بروح أقوم اختك <<شهد نومها ثقيل

في غرفه شهد

امي : شهد قومي لا تتعبيني معك اليوم مدارس قومي
شهد : هممممم طيب طيب قايمه
امي : طيب <<وطلعت
وشهد قامت

انا قمت وأخذت شور وانا نازله من الدرج

انا: صباح الخير
امي: صباح النور
ابوي :صباح النور
امي : شوق روحي شوفي شهد قامت ولا لا
انا: طيب
رحت لشهد لقيتها عند الباب

انا: شهد انزلي تحت افطري معنا
شهد بدون نفس : طيب انا ليش طالعه اروح ارقص مثلا
انا: يلقالك تنكتين امشي بس
ورحنا تحت
شهد: صباح الخير افري باري
انا التفت لشهد (بدهشه) قلت: من متى متعلمه انقلش
شهد: بس اعرف الكلمه ذي لا غير
امي ابوي : هههههههههه
افطرنا وخلصنا
وحنا في السياره

وفي سياره رنا ورغد

رغد: رنا اليوم انا متحمسه مو عشان المدرسه عشان الشله
رنا: حتى انا مثلك شوي واطير

وفي سياره ساره

ساره تتكلم في (نفسها):الله وناسه متحمسه متحمسه للشله وااااو وقعدت (تفكر)

وفي سياره شوق

شوق : اللله ودي أطير من الفرحه اليوم نلتقي حنا يا شلله وناااسه

وفي سياره شدن

شدن : واو اليوم راح نجي ــو نسولف ونفلها مع بعض الله وقالت للسواق
شدن: يا كومار اسرع بسرعه تمشي على بيض
كومار (هز راسه هزه الهنود) :طيب

وفي سياره اصداف

اصداف نايمه




تكمله البارت

وفي سياره اصداف

اصداف نايمه

وصلو كلهم في نفس الوقت وسلمو على بعض وراحو للمدرسة

انا: الله اخير تجمعنا ي شله وناااسه
رنا : اليوم لازم نسوي شي
ساره: صح
شهد تقوم اصداف : اصداف قووومي كل هذا وفي الطريق ما شبعتي نوم
اصداف : شهد روحي لاعطيك كف يغير ملامح وجهك وجلست على الكرسي وكملت نوم
شهد(جت في بالها فكره راحت تركض) جابت مويه باااارد من المقصف ثلج
وقالت شهد :اصداف انا قومتك وانتي رجعتي نمتي بخليك معد تنامين نيهاهاهاوكبت المويه على اصداف
اصداف: شهد والله ما أخليك فيها وشهد تركض واصداف تلحقها

دلع للشله
رغد؛رغدوه
رنا؛رنوش
شهد؛شهدوه
شدن؛شدون
ساره؛سوير
اصداف؛داف
شوق؛شوق
انا؛انا
اسم شلتنا شله ونااسه

هذا نهايه البارت أتمنى يعجبكم ادري انه شوي قصير بس يديني تعبت شوي ولا بكره ولا بعد شوي بنزلكم تشااااو




روايه بتجنن كاتبتها مبدعه ومتحمسا للتكمله
تسلم الأيادي ويعطيك العافيهـ

"عرفناا قدرنا وآبتعدناا بگرآمهہ "




هلا شوووووووق تسلم يدينككك ع البارت
حلو كثييييييييييييييييييييييييييير
بس لو تطولين البارتات شوي
يعطيكي العافيهـ

"عرفناا قدرنا وآبتعدناا بگرآمهہ "




هذا البارت لعيونك يا ملكه بنزله الحين

البارت الثالث

عند البنات

قعود يفكرون يفكرون مالقو الا شي واحد
ساره ورنا بنفس الوقت:بنات عندي فكره ولتفتو لبعض وضحكو
ساره :وش رايكم اذا دق جرس الفسحه ناخذ المايكروفون ونغني تفضلو على الغداء ههههه
رنا: اي واذا دق جرس الحصه الاولى نقول عندنا اذاعه ونسوي يع نني اذاعه وبعدين شدون تجيب القدر من المطبخ حق المدرسه
وانتي اي شوق روحي معها وساعديها
انا: فكره حلوه وانا بأخذ الطبل واطبل لاني صوتي حلو
ساره:بنات وين شهدوه وداف
البنات مدري ورحنا ندورهم ولقينا اصداف تلحق شهد وشهد كنها سياره انواع التفحيط في الساحه وتضحك قلنالهم الخطه ووافقو وقالو حنا نبي نسوي يعنني نتهاوش ونشغل المرشده بعد الحاح منا وافقنا
والوقت يوم دق الجرس قلنا أستاذه شهد واصداف يتهاوشون وشهد وداف يمثلون خهخخهخهخخ
عشان ما تجي والمرشده انشغلت يشهد وداف وشدن وشوق جابو الطبل وانا قلت لعبنا عليكم وشهد واصداف انحاشو من المرشده
شوق تصفق هي وشهد واصداف ورنا يرقصون ورغد تسوي موثرات وشدن تطبل وانا اغني وسوير تحاول تفتح باب المبنى وفتحته وفتحت باب الفصل عشان اذا خلصنا ننحاش وغنيت

آه مـنـك منقـهـرولا بقى عندي صبر
لا تبرر لي خطـاك ما أبي أسمـع عـذر
روح وانساني خلاص خلاص وقول فرقنـا القـدر

كم شلتك في العيـون بين رمشي والجفون
ما هقيت انك تخون وتالي تجزيني غدر

كيف يهنا لـك منـام وأنت ظالم في الغرام
بعت حبي يا حـرام من بعد عشرة عمـر

يامـا دللـتـك دلال واعتبرت انك مثـال
كنت إلهـام وخيـال في مواعيـد الشعـر

يا عسى عمرك مديد وتحيا أيامـك سعيـد
لو أنـا عنـك بعيـد ومن فراقـك منقهـر

وعلى طول نحشنا

دق جرس الحصه الثاني وحنا تحت الطاولات نتفق على الخطه
شهد وداف يهبلون في الاستاذه
وشدن تسمع للدرس عشان تعلمنا بي شي
سوير نايمه مع شوق
انا ورغد ورنا تحت الطاوله
انا : يلا بنات وش نسوي في الفسحه
رنا: اممممممم انا حاليا ما عندي شي
رغد: امممم نهرب من المدرسه
انا: لا لا غيرها
رنا : عندي فكره نأخذ بخاخات الحريق ونروح غرفه المعلمات ونرش عليهم
رغد:اكيد بيعرفونا
انا: نلبس عبايات
رنا ورغد:اي فكره حلوه
انا:يلا انا بنادي شهد واصداف وشدن وأقوم سوير وشوق وعلموهم وانا بهبل بالاستاذه واخليها تطلعنا وعلمتهم ورحنا نهبل بلاستاذه وطلعتنا اصداف وشهد جابو العبايات وشوق وسوير عند باب المعلمات يجمعونهم ورغد ورنا وانا نجمع طفايات الحريق تجمعنا عند باب المعلمات ودخلنا ورشينا طفايات الحريق ومسكنا ابله عبير ومنيره وعفاف ويع ننا نبي فلوس واصداف قالت بصوت رجالي خلاص تعالو ورحنا وطلعتنا وعقدنا نضحك ورجعنا كل شي ودقت الحصص وجت الاخيره سوير قالت : بنات وش رايكم نجيب صابون ونحطه عند باب المدرسات وحطينها وكلنا فقعنا ضحك ههه أشكالهم يوم يتزحلفون على الصابون تضحك>>>رحمتهم والله
وقربت تفضى المدرسه وطقينا باب المعلمات ونروح ونسوي ازعاج بالطاولات يعنن المدرسه مسكونه وكل المعلمات انحاشو هههه وابله عفاف تبكي ههههههههههههههههه ورحنا ورجعنا للبيوت وكلنا نضحك على اليوم الفلاوي كل ذا في اليوم الاول وش بيسير في الأيام الجايه

وهاذي نهايه البارت أتمنى يعجبكم ما قصرتي يا ملكه وأتمنى الرد والدعم

سي يو




تسلمي حبيبتي شوووووق
اني متابعيتك دايما بإذن الله
يعطيكي العافيه

"عرفناا قدرنا وآبتعدناا بگرآمهہ "




في الليل ولا بكره بنزل انشاء الله
ولا يهمك يا ملكه بنزل طويل

شكرا




البارت الرابع

خلص اليوم الدراسي الاول
رجعت للبيت اخذت شور ولبست جينز ازرق وتي شرت ابيض ورحت
أشوف شهدوه لقيتها لابسه جينز اسود وتي شيرت ازرق وقلت
انا: شهد بروح ادخل السكايب وأدق على البنات تجين معي
شهد: لا بلعب بجوالي واذا فيه خطه على طول ناديني
انا: طيب (وطلعت)
رحت دقيت عليهم كلهم موجودين
انا: هلا بنات اليوم مرررره فله
رنا: اي ههههه
رغد: ابله نوري كانت تبي تشك فينا بس انا عطيتها النضره الخونفشاريه
انا: وش نضره انتي الثانيه المهم بنات
رنا شوق اصداف شدن ساره رغد :هلا
انا: طفشانين صح
كلهم:اي
انا:اجل انا بقول للسواق يجي ونروح للسوق وهناك عندي خطه بس كل وحده تجيب أطول كعب وتلبسه
كلهم: طيب
استاذنو من امهاتهم ووافقو ومريتوهم

وفي السياره

رنا: شوق بلا لف ودوران قولينا وش الخطه
شهد شدن شوق اصداف رغد: اي قولينا
سوير: تعجبيني يا شوق خططك بطللله
كلهم ناظرو في ساره
ساره: لا ااا اي قولي لنا الخطه
اصداف بــ(عصبيه ونفاذ صبر):قولي يا شوق ترا حرقتي دمي قووولي
انا: طيب هدو بقول بس سدو حلوقكم
انا: الخطه وما فيها اااااا
شهد: اخلصي
انا: طيب انتو البسو الكعب وتصيرون طوال صح
كلهم :اي
انا:نتجمع كلنا وكل وحده عليها الدور اذا شافت اي واحد يمشي تقول يالي ما تستحي ترقم بنات خلق الله وكذا والناس
بيجتمعون عليه وننحاش ههه وياكلها عشان يحرم يدخل السوق هههههه<<<صراحه رحمته
وكل وحده عليها الدور رحنا لفيصليه
ويوم وصلنا
انا: يلا دورك يا داف
داف:طيب
اول ما دخلنا
اصداف تكلم الشاب
اصداف (بصوت عااااالي مره)يالي ما تستحي ترقم بنات خلق الله
الشاب:وش تقولين اختي
اصداف : اختك في عينك
وبصوت عاااالي يوصل لفلسطين:يا ناااس تعالو هذا يرقمني لو انه على زين سكت بس على وش وجهه زي القرد مالت عليه
تجمعو الناس عليه وهو شوي ويبكي قهر
الشاب: والله ما سويت شي
شاب١:لا والله يعني البنت تكذب
شاب٢: شين وقوي عين
شاب١:بضربه اخليه يعرف الأدب
وتهاوشو وحنا رحنا
انا:ههههههه مصخره<<<<<رحمته قسم بالله
رنا:يلا الحين دور مين
انا:امممم دور شهود
شهد ما صدقت خبر اول واحد شافته : يالي ما تستحي ترقمني قسم بالله والله لاوريك شغلك
الشاب:؟؟؟؟
شهد:تمثل علينا انت ووجهك ونادت السكيورتي ونحشنا ههههه
رغد وشدن وشوق :بنات حنا ما كلينا شي وما شربنا شي وش رايكم نروح كافي
كلنا: قيييييدام

في الكوفي

مقاطع من البارت الجاي

________________
:اعطيك رقمي وتدق علي اوه؟؟؟؟؟؟
________________
ماحسو الا يدين تسحبهم ؟؟؟؟
________________
:انتم وش تبون فينا؟؟؟؟؟؟؟؟
________________
:حنا ما سوينا شي والله ؟؟؟؟
________________
:حنا نبي ؟؟؟؟؟…..
________________

البارت الجاي ان شاء الله راح ينزل كللللله اكشن
توقعات البارت الجاي الجيرياالجيرياالجيريا

١-من الي تبي ترقم رجال وليش ؟
٢-هل هي من الشله ولا لا ومن؟؟؟
٣-من الي يسحبون الشله ؟؟؟؟؟؟
٤-وش يبون فيهم ومن هم والسبب؟؟؟؟
٥-وش راح يسوون البنات ؟؟؟؟؟

كل هذا في البارت الجاي انتظرونا >>>>تحسسوني اني اسوي نهايه حلقه في سبيستون هههههههههههه الجيرياالجيريا




رواية أنين المشاعر

Sent from my iPad using مدونة عبير




أبدأ مشواري بروايتي الأولى أنين المشاعر. روايتي رومانسية و جريئة و خيالية بعض الشيئ .. أتهنى أن تستحوذ على إعجابكم…

الفصل الأول

(بداية الأحزان و إختفاء الإبتسامة)

الشخصيات:

سارا:شابة بالعقد العشرين من العمر … تتميز بجمالها و جاذبيتها… شعرها بني فيه تموجات جذابة … طويلة ، نحيفة ، عيناها عسليتان ذات نظرة آسرة ورمش كثيف أنفها صغير و وجنتين ممتلئتين بشكل جذاب و ثغر ذات إمتلاء بسيط و مرسوم .. تمتلك شخصية مرحة ، حالمة، محبوبة من الجميع وهي الوحيدة لدى والدها و يتيمت الأم…

والد سارا(ربيع):في رجل الأعمال المعروف يهتم بالطبقات الإجتماعية و يغلب على طبعه الأنانية

ريان :شاب في الخامسة و العشرين سنة ممشوق القامة ، أسمر البشرة و الشعر البني .عيناه زرقاوان الأنف جميل و الثغر صغير كان يملك بنية رياضية و كان وسيما و حلم كل فتات … يتميز قوة شخصيته و الثقة بالنفس… يعيش مع والده الناطور الذي يعمل في فيلا والد سارا وكان ريان يتعلم مع سارا في الجامعة إختصاص إدارة أعمال

……………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………

كانت سارا تترافق مع ريان إلى الجامعة و كان يحبها و لكن سارا لم تكن تعلم لأنه لم يصارحا يوما كي لا يخسر صداقتها. عندما علم والد سارا بصداقة إبنته مع ريان ..أنذرها بعدم السماح بارتياد الجامعة …

والد سارا :ما هذا المستوى إبنتي أنا تدني نفسها إلى هذا المستوى . ما الذي سيقوله الناس؟ ما هذا المستوى!!!!!

سارا : يا والدي إنها مجرد علاقة زمالة . و هل فيها من عيب ؟

والد سارا: بالطبع ، أولم تجدي صديقا آخر من الطبقة البرجوازية ؟

سارا : لكن مذا الشاب طموح بالرغم من فقره يتمتع بحس المسؤولية بخلاف الشبان البرجوازيين

والد سارا: إنتهى الحديث فيما بيننا أحذرك يا ابنتي الو حيدة . إذا علمت أنك تكلمينه سأمنعك من ارتياد الجامعة

سارا: ولكن يا والدي

والد سارا: مهلا أريد أن أعلمك بخبر سار جدا . لقد تقدم سليمان المقاول الكبير بطلب يدك مني

سارا: ماذا تقول ؟ كيف هذا؟

شعرة سالي أن هذا الخبر وقع عليها كالصاعقة

والد سارا: لقد سمعتني

سارا: ولكني في ربيع عمري و هو عجوز

والد سارا : وما المشكلة سوف تتزوجان

سارا امتلت عيناها بالدموع:مستحيل

والد سارا بنبرة حادة: كم مرة علي أن أكرر . لا تجادليني ما أقوله سوف يتم لقد أبرمت الصفقة مع الرجل و لن أتراجع

سارا بذهول :صفقة!!!!

والد سارا ابتسم: أجل هذه الصفقة مهمة بالنسبة لي لأنني سنتعامل أنا و سليمان سويا في العديد من الأعمال مقابل أن تتزوجيه طبعا لن أحتاج إلى موافقتك

سارا لم تستحمل الوضع هذا الكلام كان بمثابة خناجر تطعنها من الداخل ولدها سوف يبيعها من أجل صفقة انسلت منها الدموع و ذهبت إلى غرفتهاتبكي بكاء مريرا

……………………………………………………………………………………………………………………………………………

اسارا بطلتي المسكينة ماذا ستفعل؟

والد سارا أيعقل أن يبيع ابنته من أجل الصفقة ؟ ألن يتنازل عن أنانيته؟ أيعقل أن نجد للأن ظلما كهذا هل من الممكن أن نشهد هذا الظلم ليومنا هذا أن يفضل مصالحه على ابنته الوحيدة؟

ريان ماذا سيفعل إن علم بتخطيطات والد سارا؟

هذه توقعاتي

أين توقعاتكم؟

………………………………………………………………………………………………………..

روايتي لم تكتمل لكن أريد تفاعل كي أكملها معكم

دمتم بسلام

princess maro

Sent from my iPad using مدونة عبير




جددددااا مششوقةة

اكمليهااا حبيبتي بانتظاركك

Sent from my e2017v21_v89_jbl1a698 using مدونة عبير mobile app




يعطيك العافيه
استمري




جميله ورائعه
ابدعتي حبيبتي
broken-angle




شكرا على ردودكم الحلوي بس بعد بدي تفيعل

تم الإرسال بواسطة iPad بإستخدام مدونة عبير




بنات انا عندي روايه ياليت تدعموني وروايتك عسل

Sent from my ME172V using مدونة عبير mobile app




إنت العسل حبيبي و البارت الثاني من روايتي أريبا بنزلو




روووووووووووعهـ أنيقهـ
سلمت إنإملك

تم الإرسال بواسطة iPhone بإستخدام مدونة عبير




تسلمين على طرحك الجميل

تم الإرسال بواسطة iPhone بإستخدام مدونة عبير
Nuora