آسف فأنا أكن لك مشاعر محرمة !!؟ 2024

السلام عليكم ..~
اولا انا جديده هنا الجيريا وكاتبه جديده ..اول مره اكتب رواية ..
شوفو بصريح العباره دوبني نزلت ملخص الرواية فمدونة بس لقيت ردود مره محطمة ماتوقعتها هو يمكن عشان قصتي جريئة شويه
بس ترا حافظت على ادبي في سرد الأحداث =)
فأتمنى انكم تكونو مشجعين ومحمسين عشان اتحمس اني انزلها
اول شي بنزل الملخص واذا اتحمستو قولولي عشان ابدأ انزل فصل فصل ..~

كلمتى:
بسم الله الرحمن الرحيم
بداية احب ان اوضح لكم ان هذه القصه خرافيه وليست واقعيه ..
وقد احببت جدا ان ادمج الواقع بالخيال .
حقيقة .. لقد تأثرت كثيرا بالافلام الاجنبيه والدرامات الآسيويه..لذلك اردت ان تكون هذه القصه السعوديه فريده جدا من نوعها فهي ليست كباقي القصص السعوديه فأحداثها تختلف وقصتها ايضا تختلف ..فقد كتبت قصه مشابهه قليلا مما تابعناه من هذه الافلام والدرامات وستعرفون عندما تقرأونها اما عن الاحداث فبالتأكيد كللها من صنع خيالي..
فهذه الرواية الغريبه مليئه بالمشاهد الرومنسيه والمضحكه ايضا ..
فأرجو ان تستمتعوا وأن تنال القصه حسن اعجابكم .
ملاحظه:قد تجدون في الروايه بعض الاخطاء البلاغيه ..فاعذروني لأني مازلت مبتدأه وهذه الروايه عباره عن الهام …^ ^

المقدمة:
تحكي هذه القصة عن فتاة متهوره عاشت مع عمها الحنون بعد مقتل والديها في حادث سيارة مؤلم وهي لم تزل في سن الخامسه .. وقد حلمت كثيراوبشده بأن يكون لها اخ كبير..وبالصدفه اكتشفت من عمها بأن لها اخا بنفس عمرها ولكن اخا بالرضاعه..وبطريقة ما اقنعت عمها بأن تدخل في مدرسة اخيها الثانويه في مكه ..بصفتها فتى..!!
وتلتقي هناك بـ وافي ونادر وخالد.. من يكونون ؟ وهل ستقع الفتاة ياترا في حب احد اصدقاء اخيها؟؟ والاهم من ذلك هل سيقع احدهما بحب….(الفتى وسام) ؟؟ من هنا ستبدأ احداث القصه بدخول وسام الفتاة الطائشه لمدرسة الأولاد ..
كيف استطاعت دخول المدرسه وكيف قامت باقناع عمها ..؟
الآن سنكشف عن ذلك ..~

اسم الروايه:(آسف .. فأنا اكن لك مشاعر محرمة ..!)
للكاتبة:فالأكن أنا..~

ملحوظه زغننه :
القصصه ليست دعوه لما هو حرام … وهي مجرد خيال

واشوفكم بعد الردود ان شاء الله =)

بدآإآإآإيه قوووووويه ي عسسسسوله

متآإآإبعععه وبشششششششده بس اتمنى ما تععععذبينا بالبارتات ولا تكون نهايتهاا اليمممممه

اححححب الروايااات اللي جذي

ووووودي لك‏(‏‏الجيريا)‏

يااااااااااااااااااااااااارب يسسعدك يا شييخه قووولي آآميين
بداااااااية محمممسه مننك صرااااااحة
ان شاء الله ان شاء الله اكوون عند حسسن حماااسك
لما تدخلوووو قولولي رأيكم وتشجيعاتكم بليييز ..!
تؤ ..! ليه مافي حماس كدا ؟؟ والله مالي بحط الرواايه اناا خلااااص

أول شي بعرفكم على الشخصيات الرئسية للروايه ..~

وسام:

العمر الحالي: 18
الطول: 155
الوزن: 50
فتاة متهوره طائشة ..حلمت بأن يكون لها أخ .. وحين علمت بأنه لديها أخا بالرضاعة أقنعت عمها بأن تدخل
لمدرسة أخيها بصفتها فتى.. وستحصل لها الكثييير من المشاكل والأحداث المحرجه لها هناك بسبب تهورها ..

كامل :
عمها الحنون ..وهو الذي سيدخل وسام للمدرسة .. كما انه ذو منصب عال وقوي .. نقطة ضعفه ..دموع ابنة أخيه الغالية ..

لينا :

العمر الحالي : 14
الطول : 160
الوزن: 55
ابنة عم وسام .. اصغر من وسام بـ 3 سنين .. تتفقان جدا وتفهمان بعضهما .. وهي كصديقتها تمام فكل أسرارها معها .. كما أنها منحرفة تحب النظر للفتيان ..! جميلة جدا وتبدو أكبر سنا من وسام بسبب طولها وجسمها الممشوق بعكس وسام ذو الجمال البسيط وقصرها ا

فاتن:
زوجة كامل .. حنونة دافئة بمثابة الوالدة عند وسام ..

وافي :

العمر الحالي : 18
الطول: 176
الوزن: 60
أخ وسام بالرضاعة هاديء لطيف .. شخصيته غامضة .. لن تعرفها وسام الا بعد فترة.. وستحبه بشدة ..

نادر :

العمر الحالي: 21
الطول: 176
الوزن: 65
صديق وافي المقرب .. مرح وغامض في نفس الوقت .. يستلطف وسام كثيرا ..يحب الجلوس معها والحديث والضحك .. وستحصل بينهما الكثير من الأحداث المثيرة للحماس ..!

خالد:

العمر الحالي: 18
الطول: 170
الوزن: 58
صديق وافي ونادر المقرب كذلك .. نشيط ومرح يحب اللهو .. يحبه كل طلاب فصله ..

يزن:

العمر الحالي : 18
الطول: 178
الوزن: 67
ستتعرف عليه وسام بطريقة مضحكة .. وهو ليس من طلاب فصلها ..تشك به وسام بأنه يخفي أمرا ما عنها ..!

هذه أهم الشخصيات في القصه .. والبقية شخصيات ثانويه ستتعرفون عليها بأنفسكم ..~
يللا لو مافي تفاعل ببطل صراحة =(
ي قلبي آلنآإس إختبارات

يجونك بعععععدين المتابعععين

وكممملي ترآإني متححممسسسسه معععآإك ي ححلوه

‏(‏‏الجيريا)‏

هههههههههههههههههـ تسسسلميييلي ياااااااا أحححلى أنثى ششكرا عالتحميييس والله ياارب يسسسعدك ..
طيب ايش راايك أكملها بعد الاختبارات عشان الكل يتحمس معايا .. ومنها ازيييدك حماااس ..>> ياليييل الحمااااس

يعطيك الف عافيه

استمري

اطلعي هنا

رواية ثمانيتنا قلبنا المدارس/بقلمي 2024

ثمايتنا قلبنا بالمدارس

الشخصيات

البنات والشباب توام فيكونون اربع بنات واربع شباب

البنات بوصفلكم بنت وبقولكم عمرها والثانين مافي داعي لئنهم يتشابهون

بشرا:شفايفها صغار خشمها سلة سيف عيونها بنية شعرها لي نص ضهرها
جمييييلة طيوبة وحبوبة عمرها 18وتفكيرها خرافي

اسرا،يسرا،سرور

الشباب

محمد:جميل شوي عصبي نص البنات ملاحقينه حنون على خواته نفس الشي عمره 18
تفكيره خرافي

احمد،رائد،راشد

وقبل لا ابدي البارت بقولكم ان هم ايتام الام والأب في حادث سيارة

البارت الاول

يسرا:افففف شكلي اليوم بنام وبخليكم تنضفون لحالكم
الثلاث:لااااااااا
بشرا:حبيبتي يسرا احنا حاسين فيك بس حتى احنى بعد تعبانين وتدرين من بعد وفاة المرحومة امي مافي غيرنا احنا ننضف ونسوي ومن بعد وفاة المرحوم ابوي مافي غير الشباب يصرفون على البيت ويشترون اللي نحتاجه … ومسحت دمعتها
يسرا:اوك حبيبتي بس لاتبكين
سرور كانت تبي تغير الموضوع:يلا بنات الشغل ينتضرنا ويبكي يقول وينكم وينكم انا احبكم
الكل:ههههههههههههههههههههه
وقامت كل وحدة على شغلها
سرور تمسح الارضية ويسرا تنضف الكامبون (الحوش) واسرا تنضف الغرف وبشرا تطبخ

اسرا:اوفف شهالتعب
سرور:شفيك اسرا بتصيرين لنا دلوعة مرة وحدة
اسرا:لاحبيبتي بس مرة تعبانه
سرور:تراك شوي وتكملي موتقومي ترتاحي لنا ترى الشغل مشتاق لك
اسرا:توه شايفني
سرور:مايعرف يصبر
الثنتين:ههههههههههههه

دخل محمد وشاف يسرا تنضف الحوش
محمد:الله الله على النضافة
يسرا:حبيبي محمد ممكن طلب حده صغنون
محمد:طلبي آمري تدللي
يسرا:دش داخل وخلني انضف
محمد:مالت
وشاف بشرا تطبخ
محمد:بس
بشرا دزته برا وصكت الباب
فتح الباب وسوا مالت في ايده وراح فوق
راح فوق وشاف سرور تمسح
محمد:واااااااا
سرور صرخت والكل سمعها:محممددددد روح غرفتك غربلتنا
محمد:مالت عليكم كلكم طارديني جليلين حيا
اسرا:هههههههههههه تستاهل من قالك تعلق على شغلنا
محمد:كيفي مزاج
سرور:وانا بعد جاني مزاج اصارخ واقول وقعدت تصارخ:روووح غرفتتتتتتتتتتك
بعد ثلاث ساعات كملو البنات من الشغل وجو الشباب يتغدون
احمد:شهالطباخ الحلو
بشرا:اكيد حلو مدامه من ايدي
محمد:لااااااااا
البنات:هههههههههههههه
احمد:شسالفة
محمد:اناعلقت سويتولي سالفة واحمد علق شكرتو وقعدتو تتفاخرون
الكل:ههههههههههههههه
كملو الغدا
البنات:جا دوركم
وركضو فوق
الشباب:ياحمير
اسرا تصارخ من فوق:ماحمير غيركم
احمد ومحمد:شباب احنا ننسحب
راشد:شباب ريلاكس ريلاكس كل واحد يرتاح والبنات بينضفون
طبعا الشباب تفكيرهم نفس الشي انهم بيخلون الاكل والبنات بيشوفونه وبيشيلونه
بس هل بيشلونه او العكس
عند البنات
سرور:بنات اسمحولي تعبانه وابي انام وطفت النور
قعدت سرور وقامت تجوف جم الساعة وطلعت 7:59
بنات قومو بشرا اسرا يسرا
الثلاث:هممممممممم
سرور:انتو مايبغالكم الا العين الحمرة
وقامت خذت ثلج وقامت تحط عشر ثلجات في ثلاث اكياس وحطته على رجول كل وحدة
فزو الثلاث:متى وايش وليش وكيف
سرور:هههههههههههههههههههههههههههههه تحفة هههههههههههههههههههه

اسرا وصوتها كله نوم:شفيك مقعدتنا من ضهار الله خير
سرور:ضهار الله خير طل في وجهك
بشرا شهقت:اييييييييييي تاخرنا على العشا
سرور:صباح الخير تو الناس
يسرا:نسوي معكرونه
بشرا:أي والله خاطري فيها
سرور:اول شي رتبو كشيشكم
وقامت وكل وحدة رتبت شعرها تسوي العشا
سرور شهت:الحمير احنا نوريهم
كل وحدة خذت صحنها ونضفته وبقت اربع صحون فيها اثار رز
يسرا: أخيرا العشا جاهز
دخلو الشباب
يسرا:اهلا
محمد:اهلي… ياحمييييييييييير قوموووووو شيلووووهم
بشرا ببرود:انتو كليتوهم انتو شيلوهم
اما الشباب انسحبو لئنهم مو مستعدين ياكلون معكرونه ويا بقايا رز
بشرا:تعالو بنضفهم لكم ههههههههههههههههههه
احمد:كذا انتو مطيعات وتصيرون اوكي
بشرا:اقول تعالو تعشو لا غيرنا راينا
محمد:شكرا
وقعدو يتعشون
اسرا:تخيلو لو قلبنا المدارس
البنات:واااااو احلى فكرة
محمد:انتي شقصدك
اسرا:قصدي ان انتو تجون مدرستنا وإحنا نروح مدرستكم
سرور:يسلم لي هالمخ الحلو انا
محمد:تحلمون
احمد:مستحيل
راشد:كلو تبن
رائد:لو تاكلون زقوم لا لا لا
بشرا:بشرط
محمد:مافي شروط
سرور:اوكي مابنضف البيت
محمد:وليش سوو شغالات عادي
بشرا:يلا بنات مدام يبون شغالات بيشفون شيسون البنات حق الشغالات
وقامو الصالة وقعدو يعفسون المكان فوق تحت
وراحو المطبخ وقعدو يكسرون الاغراض
محمد:خلاص خلاص بنقلب
البنات:هيييييييي
راشد:وهؤلاء البنات يقلبون المكان راس على عقل
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
سرور:يله عاد باقي كثير
الشباب:شقصدك
سرور:ثياب وكبات (كاب) ونضارات شمسية وصالونات والخ
اسرا:صح الصح تبونا نروح بأشكالنا
محمد:روحو بدلو واحنا بعد باروكات ومكياج وعطورات وكريمات وسوالف البنات هاذي
البنات:هههههههههههههههههههههههه
وراحو يبدلون
في السيارة
البنات يغنون:تحبني ولا اشاعة قلبي موضع ضياعة لا ولا حبي بضاعة تشتري بنا وتبيع
تهواه ولا بس لعب والله شكلك ماتحب واناما..
محمد:بس فشلتونا
بشرا:خلنا عايشين الجو وانت شدخلك فينا
او شي راحو المحلات الرجالية
الشباب خمو المكان خم
بشرا:بس والله فشلتونا
راشد:حقكم ياحبي حقكم
اول شي الثياب وبعدين النضارات الشمسية بعدين الكبات والعطورات وبلاب لاب لاب
البنات اشترو كل اللي يبونه
بعدين راحو المحلات النسائية
البنات يشترون بكل هدوء
محمد:عطلتونا
بشرا:ماباقي غير الباروكات أصعب شي
وعقب ساعة لقو الباروكات المناسبة
راشد:كان تاخرتو اكثر
يسرا:صعب نلقى باروكات مثل شعرنا يماما
قعدو ياخذون شخصيات
بشرا محمد
اسرا احمد
يسرا رائد
سرور راشد
وراحو الصالون قصو مثل قصات الشباب
يسرا:يغبية شفيك وقامت تون بمعنى انها ماعندها صبر وبصراخ:ياغبية هذا وتاشر على رائد
العاملة:زين زين بس بس لا يسوي صارخ انتي اور راس مال انا
(زين زين بس بس لاتصارخين عورتي راسي)
وبعد العاناة كل وحدة كملت
وراحو البت ونامو من الجولة
التلفون:تررررررررن تررررررررررن
يسرا:ارتحتي سوينا اللي تبين والحين ماتسوين شي حق بسمة وابتسام
ماجدة:اكيد
بسمة وابتسام صديقات التوام وهم طبوعلى ماجدة ضرب وماجدة وحدة راعية مشاكل بالاخص وحدة شبابية عندها شلة شباب اذا اشرت على وحدة عرفو ان سمعتها رايحة رايحة عشان كذا ضحو عشان ربعهم>>حراااااام
يسرا سكرت التلفون ودمعت عينها:ليش المشاكل كل جايتنا احنا
في مكان ثاني
محمد:البنات مايتجرؤن شلون يقولون بيقلبون المدارس وخصوصا احنا بندرس في ……
شباب ماحطيتو في بالكم ان البنات بيقلبون المدارس عشان استراليا
احمد:مالومهم احنا مسافرين استراليا بس هم ماسافرو فرصة ماتتعوض
رائد:خلهم يستانسون
راشد:اففففففففف انتو سكتو اول ما اذكر استراليا انقهر من البنات ولا وماباقي الا ثلاث ايام وتبدي الدراسة والمشكلة اني ما درست في استراليا يعني ماباغازل الشقر
الشباب:ههههههههههههههههههههههههه
احمد:وانت بس همك المغازل
مرت الثلاث ايام العادية تنضيف طبخ عمل
يسرا:بنات انا خايفة من هاليوم
بشرا:بنات شنسوي هذا القدر
راشد:رحلة تعيسة واشباح قريبة
يسرا بضحكة:هههه محتر الاخ
البنات كملو الاجراآت وماراحو الا بعد مناحة البنات
يسرا:من وين دبرتو الفلوس
محمد:من حساب الشغل
بشرا:لا والله
رائد:بس دخلو وبعد سنة نتفاهم
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههه
البنات دخلو الطيارة وهم يبكون على مستقبلهم ويضحكون عشان نجاة ربعهم

هذه معنى الصداقة تكون اقوى علاقة
تضحية حب و ود والعطاء والشجاعة

وصلو البنات
راحو لشقتهم
بشرا قامت تسوي اندومي واسرا تذاكر يسرا تبكي ويا سرور ويقولون ان الشباب بيوحشونهم>>فاضيات
اسرا كملت وقامت تهديهم وبشرا كلت الاندومي وخلصت الصحون ونامت كان منضرهم كيوت
سرور ويسرا ضامين بعض والدموع في خدهم واسرا نايمة بحضنهم وبشرا راسها جمب راس اسرا ونايمة وهي مبتسمة
في صباح يوم جديد البنات يستعدون للبس كلهم لابسين نفس الشي وحتى التسريحة نفس الشي كل شي نفس الشي محد يعرف يفرق بينهم وكانو كيوت
وراحو الجامعة
وكان في كثير شباب
بشرا:وعععععع وش ذا كلهم اجانب
سرور:وانا اقول ليش راشد معصب طلع يبي يغازل الشقر
البنات:هههههههههههههههههههههههههههههه
يسرا:تدرون سمعت محمد يقول ان كل ثنين ويا بعض باجامعة
بشرا:اوووهو انشالله انا ويا وحدة منكم
البنات:انشاءلله
كل بنت راحت غرفة واكتشفو ان كل بنت ويا احد غير
بشرا:انت
بسام المزيون هنا
بشرا:انا فتكيت منك عند البوابة جيت لي الغرفة
البنات كانو مارين وشافو بسام وشلته ومناك قام بسام يلحقهم مزاين ومزاين لدرجة انهم هربو منه
بسام:اهبل مايهتم للدراسة كل يطنز جميييييل عمره 22
بسام:شسم المزيون
بشرا:مالك دخل
بسام:يالله يالمزيوون قول
بشرا طلعت كتابها:اسمي بش… اقصد محمد
بسام:وانا اسمي بسام
بشرا وهي تقرا الكتاب:تغربلت بمعرفتك
بسام:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
بشرا:ممكن تسكت وتخليني اراجع
بسام:لا نو كلمتين بنفس المعنى
بشرا:اوكي وطلعت ولحقها بسام
بشرا:افففففففففف اناما ادري شلون ربعك صابرين عليك
وشافت اسرا ويسرا وسرور
رائد راشد احمد فكوني من لزقة عنزروت
الاربعة:هههههههههههههههههههههههههههههه
بشرا:جد اتكلم لزقة جونسون مو راضية تنشال شيلوها
الاربعة:ههههههههههههههههههههههههههههههههه
بشرا استغلت الفرصة وهربت لئنه يضحك مابيحس
بسام:وين راح هذا باي شباب ادور عنه احسن
بشرا:افففف اشلون لقيتني
بسام:اشم ريحتك
بشرا:هههههههههههههههههههههههه
في مكان ثاني
راشد:واو البنات كثير هنا
محمد ضربه على كتفه بقوة:وانت هذا همك
راشد جود كتفه:أي
رائد:يالغبي يزعم انك بنت شلون تغازلهم هههههههههههه
احمد:ههههههههههههههه فشلوه
محمد:بروح غرفتي احسن منكم يالمهابيل بشوف اللي يسمونها بسمة حلوة ولا جيكرة
راشد:يحمارر
اما محمد هرب منه
دخل الغرفة وشاف بسمة كانت آية بالجمال
بسمة:كيفك بشرا
محمد يحاول ينعم صوته:بخير وانتي
بسمة:بخير
بسمة جميلة هبلة غبية وتنجح بس في الامتحان بدون ماتراجع غشمرجية عمرها 81
اما عند راشد شاف ابتسام وهو خاق يسولف وياها ومتشقق من فكرة البنات
احمد ويا بنت اسمها شوق
و رائد عهود

انتهى البارت

عجبكم البارت الاول
تبوني اوصل ولا اوقف
اذا تبوني اواصل متى تبون البارت

غلط في عمر بسمة عمرها 18 مو 81
كملي بليز اليوم
شكرا واليوم بحاول اني بعد اطول البارت عشانك
يعطيك العافيه
كمليها

تم نقلها للقسم الانسب حتى تكتمل

شكرا على دعمكم عشان اكمل الرواية وانا الحين اكتب البارت الثاني

بس عندي سؤال

وقت اللي انتو تتابعون رواية وكملتها الكاتبة شتحسون؟
انا احس بحزن لئني انهتيتها ويصير خاطري طول العمر اقراها بدون ماتكمل لئن كاتبتها لو ان ما انهتها بهالوقت كان ابدعت اكثر

افهم منكم انكم تبون يومي؟
اكتبي عزيزتي
شعور حلو ومر لما تخلصين رواية
الأول حلو لأنك رح تعرفي نهاية كل شيء والثاني مر لأنك رح تفقدين أحداث يمكن تكوني حسيتي أنك عشتي معاهم يوم بيوم وتتوقعين أيش يصير لهم
تتخيلي وتحطين احتمالات كأنهم واقع قدامك مو بس رواية مكتوبة
يعطيك العافية واستمري بتنزيل البارت ولا توقفي
تحياتيالجيريا
نفس شعوري وانا الحين اكتب البارت الثاني واليوم بنزله اذا قدرت
على فكرة البارتات بتكون قد بعض او شوي اصغر او شوي اكبر

روايتي الاولى : حبيتك من اول نظره بقلمي للكاتبة كارين . 2024

السلام عليكم ذي اول رواية اكتبها
وماحلل من ينقلها بدون اسمي او ينسبها لنفسه
ويارب تعجبكم . نبدأ ؟

– البارت الاول –

في مدرسه البنات :
في الصف كانو جالسين ابطالنا وكان كذا ترتيبهم
ساره – ريناد
مي – رزان
لين – مرام
مرام : بس بس بنااات
لفو لها كلهم الا ريناد وساره
مرام : ريناد وساره اشبهم ؟
رزان : يعني ماتعرفينهم ؟ هم كذا دوافير لازم يسمعون للدرس
مرام : طيب مي بالله دقيهم خليهم يلتفتون لنا
دقتهم مي
ساره لفت : يوووه عاد خلونا نسمع الدرس ترا بكرا اختبار
ريناد : ايه من جد خلاص بنات خلو السالفه بعدين
مي : انا مالي شغل كلمو مرام
لفو لها
ساره وريناد : ايش تبغين
مرام : اسمعو صراحه انا طفشت من الدروس وابي اشرد من المدرسه مين تجي معي ؟
لين شهقت : من جدك انتي !
مرام : اششششش لاتفضحينا ايه من جدي مين بتجي معاي
ساره : انا معاك
ريناد : وانا بعد
مرام : حلو ومين كمان
لين : والله خايفه
مرام : لا تخافين مابيصير لنا شيء هيا تعالي
لين تجرأت : اوك انا معاكم
مي : انا مع الخيل ياالشقرا , المثل صح ولا ؟
مرام ضحكت : مدري
مرام : هيا بقي رزان
رزان : لا بنات انا مقدر
مرام : ليه ؟
رزان : راح يعرفون اذا رحنا كلنا عشان كذا انا بغطي عليكم
مرام : طيب , لما تدق الفسحه الثانيه
كلهم : طيب

في شركه ال*********** .
عبد العزيز و راكان كانو قاعدين مع بعض ويسولفون
عبد العزيز : والله من زمان عنك
راكان : وانت بعد
عبد العزيز : كيف لندن
راكان : جنننننننننننننننناااااااااان
عبد العزيز : يالله المره الجايه نروح مع بعض
راكان : انشاء الله
ودق جواله
عبد العزيز ابتسم : لحظه بالله
ورد
عبد العزيز : الو
: السلام عليكم الاخ عبد العزيز ال خالد ؟
عبد العزيز عقد حواجبه : ايه نعم انا مين معي ؟
: معاك مدير مدرسه دار العلم والفكر
عبد العزيز : هلابك اقدر اخدمك بشيء ؟
: والله صراحه منحرج منك اعرفك انسان ذوق بس لازم اقولك اخوك الصغير شارد من المدرسه وناقز من السور حقها
عبد العزيز خبطيده براسه : وفينه اللحين ؟
المدير: قدامي مسكناه بس لازم تجي اللحين
عبد العزيز : خلاص دقيقتين واكون عندكم
وقفل
راكان : عسى ماشر ؟
عبد العزيز : يعني ماتعرف سلطان شارد من المدرسه
راكان فقع ضحك
عبد العزيز ابتسم : ايه اضحك شعليك ما عندك اخو يسوي لك مشاكل
ووقف
راكان : بالله المره الكم ذي يسويها
عبد العزيز: المليون المهم تجي معاي ؟
راكان وقف : يالله

في مدرسه دار العلم والفكر
سلطان لابس سكني وبلوزه سوده عليها رسمه مدينه نيويورك وشوز اسود وشعره سبايكي كان شكله يخقق بمعنى الكلهمه ومتكي على الجدار
دخل المدير : ولد اوقف كويس
سلطان رفع حاجبه : ماني واقف شبتسوي يعني ؟
المدير : ياقليل الادب اهلك ماربوك
سلطان ضحك : خلينا التربيه لك
المدير عصب وجاء بيرد والا بدخول عبد العزيز
ويوم دخل سلطان عدل وقفته
عبد العزيز يسوي نفسه معصب وراح الين قدامه ومسك اذنه
عبد العزيز : شقلت انا ها ؟
سلطان بتألم : اسف اسف خلاص
عبد العزيز ترك اذنه
المدير : وبعدين وش هاللبس فين ثوبك ؟
سلطان مشى الين طاولة المدير وقرب لين وجهه : تعرف ايش يعني تاكل زق ؟ انكتم وروح عن وجهي
راكان بغت تطلع عيونه
عبد العزيز عصب وانصدم وصرخ عليه : سلطان تعال هنا جمبي بسرعه يبيلك تربيه من جديد
المدير خاف من سلطان وسكت
عبد العزيز : معليش مابتتكرر
وسحب سلطان من يده وخرجه لين قدام المدرسه
راكان فاقع من الضحك : والله منت بسهل سلطانوه ههههههههههههههههههههههههههههههههه
عبد العزيز معصب : وش قلة الحيا ذي
سلطان :ياخي ما اطيقه يجيب القرف
عبد العزيز جاء يرد والا يسمع
: لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

يتبع لحد يرد .

لفو كلهم تجاه الصوت ولقو بنات ناقزين من السور ويصارخون
بصوت مسموع
رزان بصراخ : وش ذذا الصراخ فضحتينا عرفت المدرسه كلها اننا نقزنا
لين تبكي : يخوف طيب مرا طويل
مي ضربتها على راسها : اذا منتي قد هالشيء ليه تنقزين
وساره انتبهت ان فيه اولاد يطالعون فيهم
ساره : هي هي يطالعون فينا انفضحنا ياويلي .
لحظه ؟ خن نرجع بالوقت ونشوف شصار عند البنات .

صفرت الفسحه :

كانو قدام المرايه بالحمام
كلهم اللي تحط كحل واللي تحط روج واللي تحط مسكرا واللي تعدل شعرها وحايسين

رزان : والله ودي اجي معاكم
مرام : تعالي محد قالك لا
رزان : طب ومين يغطي علينا
مرام : مع نفسهم محد
رزان بعد تفكير : خلاص بجي
كلهم : يااااااااي وناسه ههههههههههههههههه
وخلصت الفسحه وكل البنات خرجو واتخبو شلتنا بالحمام
دخلت المعلمه الحمام ودقت الباب : هيا على فصولكم خلصت الفسحه
رزان تغير صوتها : طيب الحين نطلع
المعلمه : يالله لاتتأخرون
وراحت
اول ماراحت البنات طلعو ملابسهم ولبسوها وكان لبسهم عباره عن كذا

ساره :
شرح : سكيني تيفني وبلوزه بيج وكعب اسود
صوره /
http://30.media.tumblr.com/tumblr_m1…804io1_500.jpg
الجيريا
ريناد :
شرح : توب ابيض وشورت جينز و جكيت طويل عودي شكلها كان مرا ناعم وحلو
بالصوره :
http://madstylesfashion.com/wp-conte…t-3de0yxlp.png
الجيريا

مي : سكيني وردي وبلوزه سوداء وكعب اسود
بالصوره :
http://media-cache-cd0.pinimg.com/23…b0a0aae6ba.jpg
الجيريا
رزان :
بالشرح : سكيني تيفني وبلوزه بيضاء
صوره :
http://im36.gulfup.com/bTRch.jpg
الجيريا
لين :
شرح : شورت سماوي وبلوزه رصاصي عليها رسمه
بالصوره :
http://im33.gulfup.com/AviPw.jpg
الجيريا
والاخيره مرام
بالصوره :
http://24.media.tumblr.com/15e8f84a8…o0nno1_500.jpg
الجيريا

وراحو ورا ونقزو وصار اللي صار .

الشخصيات :

البنات :
مي : هاديه مرا بس لسانها اطول منها شعرها لين رقبتها قصة فكتوريا بيضاء وتحب الاي سكريم مره
ساره : هاديه كمان بس يوم تجيها رجه محد يقدر يمسكها شعرها لكتفها
ريناد : مرجوجه مممممممممرا وتحب صاحباتها وكل شيء عندها ولا صاحباتها ناعمه مرا وشعرها لاخر ظهرها
رزان : مرجوجه مرا ودايما تسوي مشاكل و عليها ضرب @_@ شعرها لكتفها
لين : ناااعمه مرا وحساسه جدا بس لسانها ططططويل شعرها لنص ظهرها
مرام : الكل يقول عنها بويه لانها لما تخاصم تفجع وعصبيه ومرجوجه مره.

الاولاد :
عبد العزيز : يخقق مرا ونص البنات في شركته خاقين عليه طويل وعنده غمازتين وشعره سبايكي ولونه بني غامق و عيونه عسليه .
راكان : صاحب عبد العزيز الروح باللروح شعره لرقبته ولونه اسود يخقق مرا عيونه رصاصي .
سلطان : نسخه من عبد العزيز بكل شيء بس هو ماعنده غمازه

بنات معليش البارت قصير بس عشان اعطيكم فكره عن الروايه
الجاي احلى واجمل انشاء الله وابي منكم تشجيع .
التوقعآت :
ايش بتكون ردة فعل الاولاد بعد ماشافو البنات وهم ينقزون ؟
مين تتوقعون الابطال ؟

بنات ترا سؤالين اتمنى الكل يجاوب عليها .

اتوقع الابطال عبد العزيز و مرام

تم الإرسال بواسطة iPhone بإستخدام مدونة عبير

ومتى تنزلي البارتي التانيي
روووعه كملي
بعطيك العافيه وربي يسعدك..

تنبيهات مهمه لكل كاتبه هنا ارجو الاطلاع عليها
http://v.3bir.net/321004/

تنقل الى قسم الروايات الغير مكتمله..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كل الامل

اتوقع الابطال عبد العزيز و مرام

تم الإرسال بواسطة iPhone بإستخدام مدونة عبير

ي اهلا فيكي , يمكن ليه لا ؟

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كل الامل

ومتى تنزلي البارتي التانيي

والله حبيبتي للحين ماحددت يوم مدري والله بس انشاء الله قريب

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مزمز

روووعه كملي
بعطيك العافيه وربي يسعدك..

تنبيهات مهمه لكل كاتبه هنا ارجو الاطلاع عليها
http://v.3bir.net/321004/
تنقل الى قسم الروايات الغير مكتمله..

تسلمين انتي الروعه .
انشاء الله

مرررره رووعه الروايه تستاهلين أحلى رد ويسلموووووو ..

تم الإرسال بواسطة iPhone بإستخدام مدونة عبير

طيب متى بتنزلي البارت الثاااني ؟؟؟.

تم الإرسال بواسطة iPhone بإستخدام مدونة عبير

روايه مخ عربجي 2024

(( بسم الله الرحمن الرحيم ))

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*

والحين أقدم لكم روايتي الثانيه

روآيـــــةـ مـ’,ــــخ ـخ عـرـربـــج ــــي ،’!

الروايه تحتوي على جميع انواع البنات من مختلف الاعمار روايه خياليه كلها هبال × هبال
وعبط واستهبال واكشن ولاتخلو من الرومنسيه ~~> هههههه بس رومنصيه بطريقتي الخاصه
اتمنى انها تعجبكم …

*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*

البارت الاول بارت تعريفي بالشخصيات
وعلى حسب علمي الشخصيات كثيره
انشاءالله ماتتعبوا بحفظها

الــبــارت الاول
( انــا ضــد الــعــالــم و الــعــالــم ضــدي ) الجزء الاول

الغرفه كانت ظلام وبارده لابعد درجه كان يعمها الهدوء التام تقريبا يخترق هذا الهدوء صوت شخيرها
كانت نااايمه نومه عميقه وتحلم احلام سعيده وتوزع ابتسامات عبيطه وهي نايمه
فجئه ينفتح الباب بكل قوه ودفاااشه
ويصرخ بطووووول صوته : تــــــــــــــــارررررررررررررررررررررررررررررررر رروه
فزت تاره من السرير بعيون زايغه وشعر معفوس عفس وهي شبه نايمه وفاتحه فمها بفجعه من دخلته : سكنهم في مساكنهم خير مين مات وش صار مين انت قصدي ها لايكون فيه مصيبه
طالع فيها وانفجر ضحك بعد ماتنحنح : لابس كنت بجرب صوتي
تاره طالعت فيه بكره وحقد على الموقف اللي سواه وهي تقول بصوت مخنوق : يالله صباح خير
طالع فيها ورفع حاجب وابتسم بخبث
تاره طالعته وفتحت عيونها على وسعهم وهي تقول بتهديد : قـسم بالله لو تسويها لا اذبحك
ركض بسرررررررعه وقفل المكيف وهو ميت ضحك لانه يدري انها مستحيل ترجع تنام الحين بعد الحركه هذي
صرخت تاره وهي تفز من السرير بنشاط غريب وهي تركض وراه : تــــــــــــــــروك يالحمار يالنذذذذذذذذذذذذذذذذذل يا#####
تركي وهو يركض برا الغرفه : هههههههههههههههههههههههههههههههههاي يالوصخه وش هالكلام
تاره وهي تركض وهي بقمة العصبيه : اسكـــت يا####
صرخت بفجعه من الالفاظ اللي تسمعها: o m g what is wrong with you ليش تتكلمين بهالطريقه يالوقحه
ضحكت تاره بوجه اختها وهي مفتحه عيونها : ليش لابسه على وين ياست تولين
ابتسمت تولين وهي تقول بحمااااس : we are going ouuuuuuuut ..
تاره بعدم فهم : هاااه
ضحكت تولين لانها تعرف تاره بجهه والانجليزي بجهه ثانيه
تركي وهو متسند على باب غرفته ومتكتف : يلا مدام قمتي من النوم روحي البسي بوصلكم بيت جدتي
صرخت تاره بحماس : والــــــــــلـــــــه
تركي اللي انتفض من الصرخه قال بخوف : والله
نقزت تاره بحماس و انطلقت على غرفتها بسرعه
تولين ضحكت : stupid
تركي طالعها بنص عين : اقول يابرنسس تولين انا نازل تحت وبستنا خمس دقايق اذا تأخرتوا اكثر من خمس دقايق انا بروح لوحدي وماراح اوصلكم
ركضت تولين لانها تعرف اخوها ثانيه وحده مايستنا
وقفت عند باب غرفة تاره وهي تصارخ : تارووووووووووووه he is not going to wait بسسسسسسسسسسسسسسسسسسرعه اخلصي
تاره فتحت الباب وهي لابسه عبايتها : والله مدري وش كنتي تخربطين بس خلصت
زفرت تولين براحه لمن شافت ان تاره لابسه بعدين قالت بسسرعه : يلا ننزل he is wait for as تحت
تاره بقرف : ياكرهي لك لمن تتكلمين بهالطريقه
نزلوا تحت وشافوا تركي جالس مع امهم
تاره بصوت يفقع الاذن : هــــــــــــــلا هلا والله بأم تركــــــي تــو مانـــور البــيت والله
ضحكت ام تركي على كلام تاره
تركي دفن وجهه بين يدينه : لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم هذي البنت ابد ماتعرف تتكلم
تاره جلست جنب امها وهي تقول بأدب : يمه بطلب منك طلب صغير ممكن
ام تركي طالعت تاره : خير اللهم اجعله خير انتي ما تتكلمين بهالطريقه الا و وراك مصيبه
ابتسمت تولين لانها عارفه تاره وش مخططه له
تركي طالع تاره : هي انتي خلصينا تراني مواعد فيصل وما ابغا أتأخر
تاره طالعته بقهر وهي تصر على اسنانه وتقول بهمس : زين لحظه " طالعت امها وابتسمت ابتسامه كرتونيه " يمه يابعد قلبي انتي انا والدبه اللي تحسب نفسها امريكيه بنام عند جدتي اليوم بما ان اليوم خميس
صرخت تولين بأستنكار : هييييييييييييييي انتي الدوبه
ام تركي : شوفوا انا مالي دخل كلموا ابوكم واذا وافق ماعندي مانع
ضحكت تولين بنصر : اذا على daaaaaady مو مشكله تاره تكلمه وهو مابيرفض لها طلب
ابتسم تركي وهو يوقف: ترا خلصت الخمس دقايق سلام
فزوا الاثنين وهم يصرخون بنفس الوقت
: لحظظظظظظظظظظظظظظه
: waiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiit
تركي التفت عليهم : بس لاتصارخون
ام تركي وهي توقف : صدق ماتستحون تصرخون على اخوكم الكبير
تاره وتولين ركضوا مع بعض يتعدون تركي وطلعوا للحوش
تركي وهو يطالع امه ضحك : الله يعينك يمه عندك بنات مهبل
ام تركي ضحكت : هو بس جات على البنات
تركي ابتسم : افا يمه يعني قصدك انا مثلهم
ام تركي ضحكت وطلعت فوق بدون ماترد عليه
تركي طلع وفتح باب الفيلا الكبير وراح للحوش شافهم واقفين عند سيارته وهم يتهاوشون على مين يركب قدام
تركي ~ يالليل صدق بزران ~ قال بصوت حاد حازم : بــس انتي وياها
تصنمت تولين من صرخته
تاره بلعت ريقها بعدين ضحكت : ياخي شكلك مصخره وانت معصب ابد مو لايق عليك فرفش شوي
تركي كتم ضحكته على كلامها اللي ماتحسب له حساب اللي في قلبها على لسانها ماتحب المجاملات قال ببرود مصطنع : يلا لاتأخروني على الرجال
ركبت تولين بأدب ورا وركبت جنبها تاره
تركي ركب قدام وقال بسخريه : لا والله احلفوا سواقكم وانا مدري
وحده تجي تركب قدام
تاره بهبل : آسفين محد راح يركب قدام دام اخلاقك قافله
تركي زفر وقال بقلة صبر : وحده تركب قدام ولا مافي روحه
تولين لمن شافت ان تاره مافي امل انها تقوم عناد بتركي وشافت تركي يقفل السياره نقزت قدام وبدون قصد رفسة تاره على وجهها
تاره بصراخ : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يالقرده
ضحك تركي على خوفها وحركتها العبيطه
تولين ببرائه : سوري ماشفتك
تاره بسخريه وهي تعدل طرحتها : قرده والله العظيم قرده هي انتي ترانا راكبين سياره ليش تناقزين زي البزران
تركي : تاااااااااره وش فيك على الضعيفه سيبيها في حالها
تاره وهي تنقز وتحط وجهها بينهم : هذي ضعيفه هههاي ضحكتني وانا مالي نفس اضحك بلاك ماتدري هذي بسه هي " مالقت ولا كلمه تقولها سكتت ثواني وقالت " هي و عيونها الزرق مدري الخضر قصدي آآ اللي مالها لون
تولين ضحكت
تركي : وش دخل عيونها بالموضوع
تاره ابتسمت بعبط كان فيها نشاط وودها تتهاوش مع اي احد كانت تقول هالكلام على بالها تستفز تولين
بس محد معطيها وجه وهذا اللي منرفزها
~!~!~!~!~!~!~!~!~!~!~!~!~!~!~!~!~!~!~!~!~!~!~!~!~! ~!~!~!~!~!~!~!~!~
نتعرف على
عــــائــــلــــة ابــــو تــــركــــي
كانوا عايشين بجده
قبل اربع سنوات انتقلوا للرياض لمن فتح ابوهم شركته الجديده بالرياض
كانت اول الشهور صعبه بالنسبه لهم لانهم كانوا عايشين بين بنات عمهم وعماتهم
لمن جو الرياض ماكانوا يختلطون كثير مع اهل امهم
لان كانت صلتهم فيهم متقطعه
بعد مرررو الايام والشهور قوت علاقتهم مع اهل امهم وصاروا اقرب شي لهم بالذات تاره اللي اختطلت معاهم بسرعه لان اغلب بنات العائله من سنها
وتولين كانت مستصعبه النقل للرياض لمن بدءت تتأقلم مع الوضع
تركي كان عاجبه الوضع خصوصا انه لمن كان ساكن بجده كان دايم يزور اهل امه بالرياض
وكانوا اقرب له من اهل ابوه
ابــو تــركــي : انسان حنون لابعد درجه صاحب شركات كبيره بالرياض دايم مشغول بس مو مقصر مع اولاده بشيء أولويته زوجته وعياله
دلوعته تاره لها معزه كبيره بقلبه
ام تــــركــــي : زي كل ام طيبه وحنونه على اولادها تخاف عليهم مرره حرمه اجتماعيه مووت
تــــركـــي : 22 سنه يشتغل مع ابوه بالشركه خبل وعليه طلعات غريبه ستايله سبورت وفي المناسبات يكون كااشخ بالثوب والشماغ طيب ودايم هواش مع تاره
لانهم نفس الشخصيه ويتنافسون مين يكون محط الانظار
من ناحية الشكل يخقق شعره الاسود الكثير عيونه الوسااع المرسومه وخشمه اللي مثل السيف اسمراني جسمه رياضي معضل حلو طويل ورزه مسوي سكسوكه
ومايعجبه العجب بعض الاحيان يكون زي العسل وبعض الاحيان نفسه بخشمه متقلب مزاجيا واذا عصب مايعرف احد
تــــاره : 18 سنه اولى جامعه قسم حاسب آلي عربجيه وعليها دلاخه وهبال طيوبه مرره رئيسة الشله
متحكمه بكل بزران العائله لانهم يخافون منها انسانه متهوره لابعد درجه وممكن تسوي اي شي حنونه
واللي تتشابه فيه مع اخوها عصبيتها ماترضى بالغلط خصوصا لو كان في احد يغلط عليها ولا على اخوانها ولاحتى على اي احد تعرفه
لسانها طووويل بس زي العسل
من ناحيه الشكل جمالها طفولي آآسر وهذا اللي محليها
بيضا متوسطة الطول خشمها الحاد عيونها الوساع المكحله اللي لونها مايل للعسلي الفاتح شفايفها الورديه الصغارعندها غمازتين بارزه محليتها زياده شعرها طويل صابغته بني بندقي بخصل عسليه
تــــولــــيــــن : 17 سنه ثالث ثانوي علمي شخصيتها غير مرره عن اخوانها دلوووووعه مرره وزعوله بس ترضا بسرعه وعليها بعض الاحيان دلاخه وعدم فهم وماتعصب بسرعه واذا عصبت تتحول لوحش
جمالها صارخ بيضا جسمها خوقاقي شعرها الطويل الناعم اللي صابغته باللون الاشقر عيونها الوساع الناعسه اللي لونها عاكس " عيونها شفافه تعكس الألوان اللي هي لابستها " خشمها مثل السيف شفايفها الورديه الكبار وعندها غمازه وحده بارزه " كانت ماخذه ملامح جدتها ام ابوها المتوفيه " ستايلها اجنبي متواضعه مرره وحبوبه
**&**&**&**&**&**&**&**&**&**&**&**&**&**&**&**&* * &**&**&
وصلوا بيت الجده وقف تركي السياره
تركي وهو ينزل : يلا انزلوا
تولين اللي ضحكت بصوت عالي : مايحتاج تقول she is مررره متحمسه ومن الحماس شوفها عند الباب
طالع تركي وشاف تاره سابقتهم من اول و واقفه عند الباب وتدق الجرس بأزعاج صرخ : بنت بتصحين جدتي وبتلعن خيرك

اتمنى تنال اعجابكم حبايبي
يعطيك العافيه حبيبتي روعه
يسلمو على النقل
يعطيك العافيه
يسلموووو قلبو ع الردود

رواية يستاهل محبوبي 2024


انا شوق عمري 16 مهملة دراسيا شريرة لي 3 خوات نوف 15 سنة شاطرة ريم 12 محبوبة الكل وهادئة واكبر وحدة هند24 سنه تشتغل بشركة وابوي مطلق امي من زمان وماعمرنا شفنا وهو متزوج حصة وعندة ولدين سامي ورامي توام 1 امي راحت صوب غرفتي وفتحت الباب شوق يلا قومي انا يمة بنام امي اقول قومي امي طيب مايصحيك الاالماء البارد وراحت غرفة خواتي ريم ونوف قوموا بنات ريم ونوف يمة بننام خلينا نغيب اليوم امي تخسي وتعقب اليوم اخر يوم وبتغيبون عيني عينك قوموا وتش انا يمة بغرق لحقيني امي اقول لحقي عالحمام انا الحما م اية الحما م واخذ ملابسي وركض واخواتي وراي وادخل واخوتي فكي فكي نوف طيب اوريك هين ياشوق ريم بليز احجزي لي بعدك وعقب ماطلعت جت قنبلة عالحمام اثريهم اخواتي كل واحدة بتسبق الثانية وتصدموا بالباب هههههه وفطرنا ورحنا المدرسة واخذنا الشهادات انا تقديري جيد جد غريبة بالعادة مقبول او ضعيف واختي نوف مثلي وريم ممتاز وامي ودتنا السوق وشرينا لين قلنا بس بس في هدايا خاصة من امي وهند انا اخذت لاب توب وعندي اساسا جوال قبل واختي نوف جوال وريم بلاي ستيشن والعاب ثانية بعد مرور شهر انا قمت ولقيت خواتي بالصالة وحطينا الفطور ومغطيانة ريم ونوف يلعبون اونوا وامي على التلفزيون انا هلا يالربع امي استحي واللة لاجيب الحين خيزرانة واجلدك لين تقولين بس اخواتي هههههههههه انا مارديتوا يالربع امي هاتوا العصا انا ماعليش يابو تركي وامي قامت تبي تجلدني وانا اخذ صينية الفطور وانحاش اذ شفتت ردودكم اكمل

وين الردود

روعه حبوبه رواياتك
اسلوبك حلو وشيق استمري بابداعك
ننتظرك يالغلا في القصة اللي بعدها
حلووووة مرة والرواية ممتعة
من عيوني ساكب الدمعة
البارت 2 جلست العب مع اخواتي واكيد انا الي دايمنا افوز هند انتي اكيد غاشة ريم قولي غاشة مو اكيد نوف يلا نعيد انا مع نفسك يالغيرنين وامد لساني واخواتي منقهرين ههههه بعدة تغدينا وناموا البنات اما انا جالسة عالتلفيزيون دق التليفون امي شوق ردي انا حاظر يمة انا الو مين معاي المتصل انا ولد عمك صالح انا بيني وبين نفسي توهم يتصلون شنو يبون انا مين تبي المتصل امك قولي لة سلطان ولد عمك صالح ورحت ناديت امي امي كلمته وقامت بدون لتقول شي امي قومي خواتك بقول لكم شي قبل اروح الجمعية انا طيران بنات قوموا شنو تبين طبعا هم نايمين بغرفة امي انا في حدث كبير هند بطلي عباطة وخلينا ننام انا ولد عمي صالح سلطان متصل وكلم امي ومدري شنو قال لة والحين امي تبيكم والبنات طيران على الصالة امي ابوكم مريض ويبي يشوفكم قبل يموت وهو في لندن وراح يجيكم ولد عمكم سلطان وراح تسفرون لمدة اسبوعين من بكرة ريم وهند واخيرنا راح نشوف ابونا وكل وحدة ماتدري وش تلبس طبعا انا حطيت كل ملابسي الجديدة واخواتي مثلي وقمنا الصباح وفطرنا وانا لبست بلوزة بيضاء نص كم فية رقم 23 وجاكيت اسود وجينز ضيق وكعب ابيض وحطيت مكياج خفيفي وقلوس وردي وطلع شكلي جنا ن
تسلم عيوووووونك
الله يعافيك
قصة حلوووة
رووووووووعه
يعطيك العافيه
استمري ياحلوه…

تنقل للروايات الغير مكتمله

اما هند لبست فستان احمر فية شريطة بيضاء على جنب وبوت ابيض وريم تنورة قصير وبلوزة سوادء وكعب اسود وشنطة ونوف مثل هند بس عكس ودعنا امي ورحنا ركبنا سلطان عمرة 25 ووليد 19 بس تارك الدراسة ويشتغل بالشركة انا السلام عليكم وليد وسلطان وعليكم السلام و ليد شنو اسمك واسم خواتك انا انا شوق وهذي ريم وهند ونوف سلطان عاشت الاسامي وليد بس احلى شي اسم شوق انا شكرا حتى اسمك حلو وليد جالس يكتب بورقة بس مدري شنو يكتب حطة بجيبة وصلنا المطار ونزلنا وجلسنا في الكراسي الا واشوف واحد لابس ملون كل شي ملون وانا واخواتي ضحك علية ريم مسكين اكيد ملابسة ضاعوا هههههه هند وانتي الصادقة تقال واللة طقم فنجيال ههههههه انا اكلمة من بعيد احلى واللة طالع قوس قزح والكل ضحك علي وعلى الجراة الي فيني سلطان يلا قوموا خلونا نلحق على الطيارة وليد انا راح اكون معكم لان سلطان الطيار انا واو انت الطيار سلطان اية قوموا عاد وليد خذو هذي التذاكر انا تعبت من كثر مادور نوف جلست جنب هند وريم جنب بنت كبيرة انا انصدمت طلعت جنب وليد وجلست ساعة وانا اشهق وليد تبين شي انا بنفسي يلا بكيفة مابي شي وليد طلع الورقة من جيبة ومدة لي انا شنو هذا اقراية وبس وافهميني ينتظركم البارت 4
ياترى شنو مكتوب بالورقة
سامحوني غلطت اسم الرواية محبوبي يستاهل مو يستاهل محبوبي

رواية بدون اسم 2024

سلام كيفكم بنوتات
بدخل بالموضوع بسرعه
انا بكتب رواية واريد منكم تدعموني
اول شئ ببدا فيه تعريف الشخصيات

عائلة ابو رغد
ابو رغد: رجال كبير بالسن وضعه المادي متوسط كان متزوج لبنانيه بس ماتت عند ولادة رغد اهله تبروا منه بعد ماتزوج اللبنانيه
رغد: بنت في قمة الجمال قمر بشرتها بيضاء صافيه وناعمه خشمها صغير وشفايفها كانها حبة كرز صغير وورديه شعرها كستنائس الى كتوفها عيونها خضرا مايله للازرق طولها متوسط وكشخه ابوها مدلعها عمرها 16باولى ثانوي

عائلة ابو بندر
ابو بندر : رجال له اسمه ومركزه وهيبته بالسوق عنده شركات داخل السعوديه وبرا السعوديه حنون على عياله ومدلع بناته خصوصا رنا يعتبر رغد بنته لان هو وابوها اصدقاء
ام بندر: حنونه تحب عياله وتعتبر رغد بنتها وتتمناها لبندر اللي مو راضي يتزوج
بندر: وش اقول عنه يخقق يعذب جسمه معضل بشرته برونزيه عيونه عسليه ناعسه خشمه سلة سيف طويل نظراته تقتل عصبي بس حنون مايحب يطل حنانه عنده شركات بالسعوديه فرنسا اسبانيا نيوزلندا ………. الخ
عمره 27
سمر : بنت حليوه فيها ملامح من بندر بشرتهل برونزيه خشمها سلة سيف عيونها سوداء وواسعه شفايفها ورديه جسمها يخقق مو قصيره ولاطويله عمرها16صديقة رغد الروح بالروح
رنا: بنت مملوحه قصيره وحنطيه شعرها طويل تكره رغد صديقتها بنت خالتها عمرها 19 مغرووره

هذي بداية اشخصيات البقيه بعرفكم عليهم بالبارتات
انتظروني بكره
ياليت تدعموني
وبحفظ الرحمن

Sent from my ME172V using مدونة عبير mobile app

كمليا حبيبتي بالتوفيق
البارت الاول

في بيت ابو بندر
في غرفة سمر
ناايمه وهدوء والمكيف شغال والغرفه حوسه والانوار طافيه دخلت الشغاله
سيتي: يلا ماما سمر قومي مدرسه
سمر لا رد
سيتي: يلا ماما …. بصوت عالي….
سمر: قامت من السرير منفسه راحت اخذت شور سريع وصلت الفجر ونزلت ركض عند امها
سمر: يمه يمه
ام بندر: نعم
سمر: بغيب
ام بندر: قبل امس كنتي غايبه
سمر: يمه تكفين بغيب بروح انا وبنات عماني عند رغد العصر
ام بندر: يلا امري لله موافقه
سمر: يس يس ….. وباست راس امها …… الله يخليك لي
وطلعت فوق ركض اخذت جوالها ولابتوب ونزلت للحديقه وقالت للخدامه تعطيها الفطور بالحديقه نزلت وهي ماشيه للحديقه كان فيه مويه من بعد سقي الزرع وما انتبهت له وتزحلقت وغمضت عيونها بقوه تنتظر الطيحه فتحتها شوي شوي شافت خالد ولد عمها خافت منه وراحت للصاله ركض

نعرفكم على خالد ولد عمها
مز يخقق عليه نظرات تذوب حنون عيونه ناعسه طويل بشرته سمرا سمار يخقق وشعره الا رقبته لونه اسود و هو صديق بندر وشريكه بالشركات عمره 27

انتظروني بالبارت الثاني
لا احلل نقل الروايه بدون اسمي
واذا مافي تفاعل بقفل الروايه
بحفظ الرحمن

Sent from my ME172V using مدونة عبير mobile app

حلوووو

تم الإرسال بواسطة iPhone بإستخدام Tapatalk

للإمام جميل

تم الإرسال بواسطة iPhone بإستخدام Tapatalk

good حلوة و حبيبي مبارح نزلت البارت الثاني من روايتي عصيني رأيك

Sent from my iPad using مدونة عبير

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريم.الشيخاني

حلوووو

تم الإرسال بواسطة iPhone بإستخدام Tapatalk

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة princess maro

good حلوة و حبيبي مبارح نزلت البارت الثاني من روايتي عصيني رأيك

Sent from my iPad using مدونة عبير

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريم.الشيخاني

للإمام جميل

تم الإرسال بواسطة iPhone بإستخدام Tapatalk

يسلمو

Sent from my ME172V using مدونة عبير mobile app

ليش ماتحطون تعليقات

Sent from my ME172V using مدونة عبير mobile app

البارت الثاني

دخلت سمر الصاله مسرعه وتنادي
سمر : يما يما
ام بندر: نعم
سمر: ليه ماقلتوا ان فيه احد في الحديقه
ام بندر: ايه خالد موجود بياخذ اوراق من بندر لا يكون طلعتي عنده ياهبله
سمر: هاه لا ماطلعت عنده
ام بندر: طيب روحي افطري
سمر : مابي شئ بكمل نومي
وطلعت فوق تنام
بس من وين يجيها نوم انسدحت بفراشها تفكر في خالد ونامت عشان العصر تقوم

في بيت ابو رغد
رغد: يبه يبه
ودخلت غرفته شافته مايتحرك قربت من عنده وهي تناديه
رغد: يبه يبه رد علي يبه وهي تصارخ يبه قوم رد علي ييه قوووم اهئ اهئ
حطت ايدها على قلبه وقف نبضه
ابوي مات لا لا لا ما مات ابويي حي
راحت ركض غرفتها اخذت جوالها ودقت على بيت ابو بندر
بندر: الو
رغد وهي تبكي : ابوي ابوي سمر ابوي مات لا ما مات هو حي طيب ليش مايرد علي ليه
بندر مستغرب : انتي مين
رغد استوعبت ان هذا مو صوت سمر : انا انا رغد
وسكرت السماعه

Sent from my ME172V using مدونة عبير mobile app

حلو البارت كملي

Sent from my iPad using مدونة عبير

رواية تأليفى 2024

[SIZE="5"]دى اول رواية ليا وكمان اول مشاركة فى المدونة ارجو ان تتقبلونى وانا فى انتظار تعليقاتكم ونقدكم للرواية ويارب تنال استحسانكم 🙂 ونظرا لعدم اجادتى للهجة الخليجية باتقان ممكن يكون فى اخطاء لكن دى مجرد محاولة يارب تنال اعجابكم 🙂 🙂

[COLOR="DarkRed"الحب عاصفة تجتاح القلب دون رفق ولارحمة قد تجعله اسعد او اتعس قلب ،،،فكلما تحب تجد انك تهوى ففى قاع الحب كم من صرعى …..
تعريف بأبطال الرواية :
رهف : بنوتة كيووت عندها 20 سنة فى اخر سنة حنونة لابعد حد عصبية جداااا ،امها متوفية من وهى صغيرة .
تولين : صديقة رهف من ثانوى وبتفهم رهف من غير ماتتكلم ولكن لظروف عند تولين الاتصال بينهم متقطع لكنهم اصحاب واخوات بجد .
لمياء : زميلة رهف فى الدراسة بنوتة حلوة لكن حقودة شوية .
زياد : شاب ووووووووسيم لابعد حد مغرور مره عمره 23 ويشتغل بشركة عايلته وابوه .
طلال : رجال عاقل ووسيم بس مو مثل زياد وثقيــــــــل عمره 24 ويشتغل بشركة عايلته وابوه وهو وزياد ولاد عم .
خالد : رفيق طلال الروح بالروح رجال يعتمد عليه من عمر طلال وكانوا يدرسون برى ،(مايحب زياد ولد عم طلال ).

باقى الشخصيات بنتعرف عليها من خلال الرواية …..

البارت الاول ،،

ياروحى غيبى لو كان حبيبى مش من نصيبى ماليش سواه (رهف بتغنى وهى بتحط لمسات مكياجها الاخيرة )

لينا : رهف ووجع انشالله ماتعرفين تلبسين وانتى ساكته (لينا اخت رهف الكبيرة خلصت دراستها وتنتظر الفرج خخخخخخخ )
رهف : قومى لنووو قوليلى وش رأيك بلوكى .
لينا : حسبى الله عليكى من بنت حلووو بتجنين صايره ملاك يارهوفه .
رهف : وووووووووى فديت عيونك ياقلبى انتى يلا تبين شى ؟
لينا :يسلموووووو ياروحى انتى انا راح اخد شاور واشوف الوالدة اذا تبى شى .
رهف : اوكى سى يو .
لينا : سى يو
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
ابو رهف : يابنيتى فطرى زين وش ذا ؟
رهف :يبا ما بلحق على الجامعة سلااااام .
ابو رهف: الله يوفقك يابنيتى .
فى بيت ثانى (بيت ابو خالد )
الا اقول ياام خالد وش صار امس مع خالد ؟
ام خالد :الله يعلم مارضى يخبرنى انت خابر ولدك راسه يابس .
ابو خالد :الله كريم لاتضيقين خلقك انتى وان شالله راح اتكلم وياه لنشوف حل .
ودخل خالد وحب راس امه وابوه وقعد يتريق وياهم .

ابو خالد : ها ياخالد وش نويت عليه ياولدى ابيك سندى بالشركة انا بديت اقع ياولدى وانت لازم تدير حلالك واخواتك مالهم غيرك من بعدى.
خالد : الله يطول بعمرك يبه واللى تبيه بيصير الله يخليك لنا .
ام خالد وابوخالد : الله يفرح قلبك ياوليدى ونشوف عيالك عن قريب (وغمزتله امه واضحكت وهو ابتسم )
خالد :يلا انا راح اخلص شوية اوراق متعلقة بدراستى برى وبطلع على الشركة وابدأ اول يوم دوام .
ابو خالد : طيب وانا بسبقك على هناك
’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’
خالد ركب سيارته وراح على السفارة وخلص بعض اوراقه وطلع على الشركة ،،،وبنفس الوقت كانت رهف رايحه الجامعة ودعمها خالد بسيارته !!!
خالد :بسم الله من وين طلعتلى هذى ؟؟ ونزل وشالها على السريع وطار فيها على المستشفى .
خالد بنفس متقطع :بالله طمنى يادكتور شنو صار عليها .
الدكتور بهم :انت تقربلها ؟
خالد قلبه طاح : انا اللى دعمتها شنو صار ؟
الدكتور :حالتها جدا خطيرة صار معها نزيف واحتمال تفقد حاسه من حواسها الاصابة مرة قريبة من المخ ،،الله كريم ادعيلها ياولدى .
خالد نزلت دموعه غصب وبقهر دق الجدار انا السبب انا السبب هدمت حياتها بيدينى .
راح خالد على مصلى المستشفى ودعى ربه من قلبه يالله ساعدها وساعدنى انت دارى بأن ماكان قصدى ياااااااالله ارحمها وانزلت دموعه مسحهم وتوكل على الله ودق على جوال ابوه وبعد كام رنة رد .

ابو خالد : خالد وينك ماصارت كل هذا تأخير ؟
خالد : يبه لحق على انا دعمت بنت بسيارتى وحالتها وماقدر يكمل بكى يبه ضيعت حياتها .
ابوخالد :بسم الله انت بأى مستشفى ؟
خالد : مستشفى *******
ابو خالد سكر منه واتجه على المستشفى على طول .
ابو خالد :خالد ايش حالة البنت الحين ..هدى حالك ياوليدى وان شالله خير ؟
خالد : مدرى يبه حالتها مرة صعبة كيف بقول لاهلها مدرى مدرى
عند رهف اللى بدت تفوق شويات ،،الممرضة نادت على خالد وخبرته بأن البنت صحت ودخلها خالد .
رهف : انا وين وانت مين ؟
خالد : انتى بالمستشفى صارلك حادث بسيط وان شالله انك بخير بشنو تحسين ؟
رهف : راسى بيوجعنى ورجولى مش حاسه بيهم ،،لحظة لحظة منو انت ؟
خالد : انا خالد انا اللى دعمتك بسيارتى اسف اختى والله مادريت اللى وانتى على الارض مدرى ظهرتى مرة واحدة وماقدرت اسيطر على السيارة ..وصمت متبادل لدقايق قطعه خالد
خالد : شنو اسمك ؟
رهف بصوت مخنوق : مدرى انا بحاول اتذكر اى شىء عنى ومش قادرة حاسه راسى مشوش وبدأ الالم براسها يزيد واصرخت ااااه راسى اااه .
خالد نادى على الممرضة اللى عطتها ابرة منومة وترتاح وراحت مع خالد للطبيب المشرف على حالتها
خالد :يادكتور البنت ماهى متذكرة شىء
الدكتور: طبيعى ان للصدمة بالراس اضرارها وهى فقدت الذاكرة لأن الجزء المتضرر من الخبطة كان النصفين الكروين بالدماغ هدى حالك ان شالله تكون اصابة ومؤقتة وترد لطبيعتها وتتذكر كل شىء بمرور الوقت اهم حاجه تضل بعيدة عن اى ضغوط لمحاولة التذكر وتمشى على العلاج الموصوف لها بانتظام .
خالد :انشالله مشكور يادكتور تعبتك معاى .
الدكتور : ولا تعب ولا شىء هذا واجبى وابتسم .
،،
ابوخالد :بشر ياخالد شنو قال الدكتور ؟
حكى خالد لابوه كل اللى صار مع الدكتور
ابو خالد :لا حول ولاقوة الا بالله ،،الحين البنت مالها الا احنا هى ماهى متذكرة شىء وبعد خروجها من المستشفى بترد على بيتنا وان شالله تتعافى .
خالد : يصير خير يبه يصير خير .
**وبعد فترة خرجت رهف من المستشفى واخذها ابو خالد على بيته **
ام خالد :ياالف مرحبا ومسهلا اهلين فيكى يابنيتى تو مانور بيتنا وابتسمت لها.
ردت رهف الابتسامة :الله يسلمك ياخالة اسفة راح اثقل عليكم بوجودى .
ام خالد :ايش تقولى يابنيتى الله يرضى عليك شنو هالكلام بس ونادت يا وعد ووعد (وعد اخت خالد بنوتة دبدوبة شوى بس قلبها ابيض وصريحة مررررررررررة وتموت على طلال وتمون عليه تعتبره مثل خالد بالضبط وهو كمان يحبها ويغليها )
وعد :نعم يمه ،،ووووى وش ذا الجمال اكيد انتى رهف انتى حلووووووووووووة ماشالله الله .
رهف ماقدرت الا انها تبتسم بخجل من مدح وعد لها :تسلمين عيونك الحلوة .
ام خالد :وعد خذى اممم وصارت تفكر شوى يابنيتى كيف اناديك ؟
رهف دمعت عيونها :ياخالة لو كنت ادرى بحالى كان زمانى ببيتنا الحين ناديلى بالاسم اللى تبيه .
ام خالد : خلاص راح اقولك حنين صرخت وعد لا انسميها ريوف او رهف .
رهف دارت الدنيا بيها من اسمعت اسم رهف ومرت بدماغها صورة بنت ناعمة بتضحك لها وتمسكت بوعد .
وعد :بسم الله عليكى ريوف وش فيكى وش تحسين ؟؟
رهف : ولا شىء بس دوخة الحين احسن .
وعد :اوكى تعالى بنصعد ترتاحى الحين ياريووووفة انتى .
رهف :اوووكى .

توقعاتكم شكل حياة ررهف وفين اهلها وماتخفيه االحياة لها؟!

كل ده هنعرفه فى البارت القادم ان شاء الله]

الروايه حلوه
استمري وبالتوفيق ان شاء الله
يعطيك العافيه ياعسل
تنقل الى ارواية الغير مكتمله
lمشكوووووووووورة على التشجيع ياقمرى

يسلم على المرور داومى على تشريفى بمرورك بصفحاتى 🙂


**البارت الثانى **
صعدت رهف ووعد للطابق العلوى واللى فيه غرفة وعد وخالد واخر الممر غرفة ابوخالد وام خالد .
وعد : ريوووفة وش رأيك بأسمك ؟ ههههههههههههه
رهف : حلوو يكفى انه اختيارك .
وعد : ووووى رافعة روحى المعدنية
خالد : خبلة وش ذا روحك المعدنية المرأة الحديدية انتى خخخخخخخخ.
وعد ورهف انخرعواا
وعد :بسم الله سكنهم مساكنهم من وين طلعت انت
خالد ابتسم :وش شايفه جنى ،،طلعت من غرفتى ويوجه كلامه لرهف كيفك الحين يا اممم
وعد : اسمها ريوف
خالد : صدق ريوف تذكرتى ؟
رهف : ابتسمت لا بس ينادونى الخالة ووعد بهذا الاسم
خالد : زين لايق عليك الاسم …ريوف اذا احتاجتى اى شىء مايردك الا لسانك انا هنا اخووك مثلك مثل وعد الخبلة
وعد: منو الخبلة حدك انا وعد الجاسمى مو خبلة
خالد : بس بس ياالمغرورة بالإذن
راحت رهف ووعد لغرفتهم .
رهف : كم عمرك وعد؟
وعد : عمرى ياستى 18 سنة
رهف :العمر الطويل انشالله
وعد تسلمين ياقمررر ،، يلا ريوف على الحمام بدلى ملابسك وخذى شاور وانا بشوف الوالدة وبرجعلك .
رهف : اووكى

*********
ببيت ابو رهف
لينا : وينك يارهف ياويلى على اختى ياويلى
ابو رهف : هدى يالينا ان شالله خير انا دقيت على عمك سطام وراح ندورها .
لينا : يبه اختى ضاااايعة الله يردك سالمة ياختى وينك يمه اهئ اهئ اهئ
ابو رهف ماتحمل وخرج يدور بالشوارع لعل وعسى يلقى دلوعوته رهف
لينا غفت من التعب والبكى وماصحت الا وصوت ضجيج وصريخ ليناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
لينا بدت تستوعب وش يصير واصرخت يبـــــــــــــــــــه يبه الحقووووووونى .

**بيت ابو خالد **
رهف : اه احس قلبى ناغزنى وعد
وعد : بسم الله عليك ريوفه حبيبتى ،، وش فيك
رهف : مدرى احس بخنقة احس روحى بتطلع
وعد: اممم ايش رأيك نتمشى شوى بالمول وحتى نتشرى ملابس لك .
رهف : زين
راحت وعد وتدللت شوى على خالد واخذهم السوق نزلهم وراح لخويه طلال .
طلال : اهللللللين زود بالقاطع وينك فيه يالحبيب
خالد: هههههههههههه اهلين فيك يابو فارس ، والله القصة طويلة يااخى اعزمنى واحكيلك
طلال : اااوخص ابو المصالح يلا بعزمك وامرى لله
خالد :هههههههههههههههههههههههه
طلال : يلا احكى
خالد حكى اللى صار ….ومن يومها عندنا البنت ومدرى وش اسوى اخاف اخبر الشرطة اتحاسب انا والوالد ماقصر بالمستشفى ولحق السالفة قبل تكبر والبنت قالت انها مسامحتنى لكن هى ماتدرى منو هى ولا حد سأل عنها .
طلال احتار :ربك كريم ياخالد لا تضيق خلقك وانا اخوك ان شالله خير
خالد : الله كريم
طلال : الا وش اخبار دلوعتى
خالد : يااخى استحى انت وياها هى خبلة وانت بعد اخبل منها
طلال : فديتها وعدى والله بشتريلها كروكيز وانتى عطيها وقولها طلول ارسلهولك
خالد : لا ياشيخ غاسل يدى من هالبنت انا اقووووولك خبلة
طلال : ههههههههههههههه راح اخبرها
خالد : تكفى وش يفكنى من لسانها الحين …الا وهى متصله
وعد: يلا خالد حنا خلصنا
خالد : انشالله جاى
وعد سكرت منه وراحت مع رهف كوفى على ما خالد يوصل
ركب طلال وخالد السيارة فى طريقهم للمول واول ماوصل دق على وعد وخرجت هى ورهف واركبوا السيارة .
وعد : خلووود ابيك تمر باسكن .
طلال : بنمر باسكن لعيونك يادلوعتى
اصرخت وعد :طلوووووووووووووووووول يادوب وينك فيه وحشتنى مرة .
وعد تكلم رهف :ريوفة هذا طلول طلول هذى ريوف .
طلال : اهلين ريوف .
رهف بصوت خجول : اهلين فيك واسكتت
طلال ( يالله وش ذى نعوووومة مرة )
وعد : طلول ابى باسكن يلا
طلال : عيونى دلوعتى .
************
وش علاقة طلال بوعد ؟؟
ورهف وين بتروح ولينا ايش صار عليها كل هذا بنعرفه بالبارت القادم
بليززززززز تفاعل عشان اكمل الرواية تشجيع 

روووووعه..
من جد حماس ..
يعطيك العافيه..
البارت الثالث ****
وعد : يسلمووو طلولى
خالد : متى تكبرين وتعقلين بزر انتى
طلال : وش دعوة دلوعتى تسوى اللى تبى صح وعد
وعد بابتسامة انتصار على خالد: ااااايه فديتك طلول اخوى حبيبى
رهف بصوت خافت: وعد طلال يصير اخوك؟
وعد : ههههههه ايه اخوى من الام .
رهف بابتسامة : ايه الله يحميه
وعد بخبث : ليش تسألين؟
رهف توهقت : لا بس انتى تمونين عليه توقعت انه خطيبك مو اخوك
وعد ماقدرت تتحمل وضحكت بصوت عالى: ههههههههههههههههههههههه انا ههههههههههههههههههههههههههه وطلول هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه مايجووووووووز .
طلال : وش اللى مايجوز يابنت وانا ايش دخلنى
وعد : ابد ريوف تقول انك خطيبى ههههههههههههههههههه تخيل
رهف نغزتها بكوعها
وعد : وجـــــــع
طلال ابتسم وفهم ان رهف نغزتها ماحب يحرجها وسكت .
وصلوا البيت ونزلوا وحلف خالد على طلال ينام اليوم عندهم وبالفعل دخل طلال .

عند البنات ****
وعد كله تتكلم عن طلال وايش يحب وايش يكره وشخصيته وكل شى عنه ورهف تتسمع وهى مبسوطة .
غفت وعد ونامت على وضعها غطتها رهف ونزلت لحديقة البيت وحطت عليها الشيلة
رهف (ياالله ساعدنى ابى اتذكر انا مين ابى اعرف وين اهلى وليش ماسألوا عنى وبدت دموعها تنزل غصب ورجفت من البرد والبكى )
طلال اللى كان متجه لسيارته لانه نسى جواله مر بالحديقة ولمح ظل بنت واقفة اتجه لها على باله وعد بس لما قرب انصدم من
البراءة والرقة ونعومة البنت (معقول هذى ريوف )
طلال غض بصرة : وش فيك ليش واقفة بالبرد ؟
رهف وعليها ملامح الالم والتعب واثار البكى: ولا شى بدخل الحين
طلال : فيك شى؟
رهف بدا الالم يزيد ويضغط بقوة على دماغها تكلمت وهى مغمضة عيونها : لا انا بدخ..الا توقع مغمى عليها ويسندها طلال
طلال : بسم الله ويضرب على خدودها ريوف اصحى يلا ريوف
مافى فايدة طار على سيارته ورجع معاه العطر ورش على خشمها وبدت تتحرك شوى
ونزلت دموعها وهى مغمضة
رهف: مانى متذكرة شىء وببكاء ابى اعرف منوو انااا ااااه وين امى ابى امى عندى اخوان اولا وين اهلى عنى ااااه وبدت ترجف من البكى
طلال ماتحمل وضمها : بـــس هدى الله يخليك ريوف اهدى الحين وانشالله بتتذكرى كل شىء
رهف : تمسكت فيه وبدت تبكى اكتر انا لوحدى خايفه مالى احد وزادت بكى لحد مانامت وهى بحضن طلال .
طلال توهق وش يسوى الحين طلع جواله ودق على خالد ونزله الحديقة وخبره باللى صار وشالها طلال لغرفة وعد وسطحها

طلال : قطعت قلبى وانا اخوك
خالد : وانا بعد والاصعب انى اليوم توصلت لبيت اهلها
طلال: صدق كيف وصلت
خالد: شنطتها طارت وقت الحادث واللى اخدها اخد رقم لوحة سيارتى لانه مالحق يعطينى اياها وقت الحادث
طلال: حلووو يعنى بترجع لاهلها
خالد بهم : ياااااريت اليوم اللى فات صار عليهم حادث بالبيت واحترق وكان بداخله بنت هى تصير اختها ولما حاول الاب انقاذ البنت احترق هو وياها وماتوا .
طلال : لا حول ولا قوة الا بالله

ماذا تخفى الايام لرهف وخالد وطلال ووعد واكثررررررر فى البارت القادم ان شاء الله

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مزمز

روووووعه..
من جد حماس ..
يعطيك العافيه..

يسلموووو ياجميلة كلك ذوووق

يسلموووو
كملي………….

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مزمز

يسلموووو
كملي………….

مشكووووووووووورة ياقلبى والله رافعة من روحى المعنوية ميرسى كتير لذوقك


&&البارت الرابع &&
رجع طلال وكل تفكيره برهف اللى عرفوا ان اسمها الحقيقى رهف وقطع عليه تفكيره صوت جواله ومن شاف الرقم اعتلته الابتسامة رد
طلال : كيفك يادوبة وحشتينى وكيفه الدبدوب فيصول والاخ سعود من زمان عنه
اخته : ول ول كل هذا شوق يابعدى انا
طلال : ااكيد كم تولين عندى
تولين : فديت اخوى الرومانسى كيفكم كل مااتصلت على البيت حصلتك طالع
طلال : تدرين الشغل مايخلى وقت احك راسى ،الا متى بتردون الديرة
تولين : هذا انا متصلة بنرد بكرة وابيك لو ماعليك امر تستقبلنا
طلال : افا حاضرين للحلوة تولين
تولين : اووكى بدز لك مسج بميعاد الطيارة
طلال : اووكى فى امان الله وسكر منها وهو مستأنس حده
&&&&&&&
عند وعد اللى عرفت كل شىء من خالد واتفقوا بناء على اوامر الطبيب مايصارحونها الحين .
ام خالد :وعد ورهف تجهزوا احنى معزومين الاربعاء بمزرعة خالكم الوليد .
وعد قلبها صار طبول ومسوى حفلة شعبية (وااااااه اخيرا بشوفك يالغالى فديتك وفديت عيونك بس )
رهف: وين ررحتى يابنت
وعد : ها ولاشى
رهف : وعد مابى اروح واخرب بينكم انتم اهل انا ايش دخلنى ومااعرف احد
وعد: افاا اولا انتى منا وفينا واختى كمان ثانيا بتتعرفين عليهم تراهم حبوبين ومصرقعين
رهف : اتعرف عليهم وبسخرية ترانى مااعرف حتى نفسى بس ماحبت تخرب عليهم وقررت تروح وياهم وقاموا البنات يفرفرون وش بياخدوا وياهم

******
اليوم الثانى
وصلت تولين وزوجها وولدها فيصل لبيت ابو طلال وبعد السلامات والاشواق

ام طلال : طلال مو ناوى تريح قلبى وتتزوج
طلال لاشعوريا جت صورة رهف بعيونه وابتسم : يمه تونى
ام طلال : ابى افرح فيك وبشوفة عيالك وش رأيك اخطبلك لينا خوية تولين
طلال : لا يمه اذا بعرس فبتزوج واحدة بس
ام طلال بوزت: منو هى ومنو اهلها
طلال : قال حكاية رهف ولاحظ تأثر تولين مررررة وانها بدت تبكى
طلال : تولين بسم الله وش فيك
تولين بصوت منبوح من البكى: هذى رهف صديقتى كل ذا يحصل وانا مدرى عنها اهئ اهئ اهئ
طلال وهو يضمها : يصير خير ياقلبى لا تضايقى حالك
تولين: تكفى طلال ابى اشوفها اضمها اخفف عنها
طلال : تولين البنت ماهى متذكرة اى شىء
تولين: يمكن تشوفنى وتتذكر
طلال بتفكير خلينى اشوف اول وطلع جواله ودق رقم خالد اللى بدوره كلم الطبيب ومامانع شوفة تولين لرهف بل قال ان هذا بمصلحة رهف
تولين: يلا طلال ابيها الحين
طلال:اوكى
وطلعوا متوجهين لبيت ابوخالد
**************

خالد يكلم زياد ولد عمه بالجوال
خالد:اهلين زياد كيفك يالقاطع
زياد:والله مشاغل ياولد العم انت كيفك
خالد:الحمدلله تمام شنو احوال الشركة
زياد: الاحوال تسرك كله زين الا انت وين غايب وماحد بيشوفك بالشركة
خالد:والله سالفة طويلة اذا شفتك احكيلك
زياد: خلاص وانا اخوك الحين امرك ونطلع على الكوفى حق ربعنا ايش رأيك
خالد :اوكى فى انتظارك وسكر منه ومرت ربع ساعة ودق زياد لخالد وطلع وركب وياه

حكى خالد كل شىء عن رهف والحادث
زياد: وشنو بيصير عليها اذا ردت لها الذاكرة
خالد:والله مدرى يازياد الوضع مرة معقد البنت مالها احد بعد الله غيرنا
زياد : لا فى مو تقول لها عم وينه عنها
خالد: اى صح انا كيف نسيته راح احوال اوصله وافتك انا من هم التفكير اللى اشغلنى مشكووور زياد
زياد:ولو احنا بالخدمة هههههههههههههههه
**********

وعد قاعدة تناظر بالتى فى وماهى يمه بالمره
رهف تحرك يدها بوجه وعد : وين وصلتى
وعد: اااه ياريوف احس قلبى ماهو يمى احس روحى تاركة جسدى
رهف قربت منها :شنو فيك وعودى ليش حالتك كذا
وعد دمعت عيونها وبشوق :احبــــه واموت فيه دون الناس كلها اغليه وهو مايدرى عن هوى دارى
رهف: ياقلبى كل ذا بقلبك منو هذا اللى واخد قلبك رايح جاى
وعد ابتسمت على تشبيها : هذا ياستى …

مين اللى تحبه وعد؟
ورهف بتتذكر شىء لما بتقابل تولين؟
وعم رهف ايش راح يسوى ؟
تابعوووووونى وبليز ابى تشجيع
اذا الرواية ماهى حلوة ماراح اكملها تكفووووون

احببتك بصمت 2024

صحيت الصباآح وكانت مره مستانسهه انها اليوم راح تملك ع ولد عمهاآ الي تحبهه وتفكر وش راح يصير قطع افكرهاآ صوت البابب
ريم:مين
ام خالد:اناآ
ريم نطت فتحت الباب
ام خالد: يسعد صباآح احلى بنت بالكون
ريمم باست امهاآ : ويسسسعد اغلى ماماآ
ام خالد: ياللهه بدلي عشان نروح الصالون
ريمم:طيب بس اءءء
ام خالد: اش فيهه
ريمم :ماما انا عمري 17 صح
ام خالد بتعجب :اي
ريمم :طيب اءءء"ونزلت رسهاآ"
ام خالد ميتهه ضحك ع بنتهاآ: اءءء ايش
ريمم: طيب كم عمرهه هو "مرهه مستحيهه البنت"
ام خالد ميتهه ضحك
ريمم ماده بوزها شبرين : ماما اشفيك
ام خالد :ولا شي ههههه وعمره 21 ياللهه انتضرك في الصالهه
ريم :اوكي مامي
(ام خالد اسمهاآ فاطمهه مرهه طيوبه وحبوبهه عمرهاآ 32سوريهه زوجهاآ اسمهه سعود عمره36 عندهم بنت و ولد الولد اسمهه حساآم عمره 21 مرهه وسيمم يشتغل في شركة ابوه واعمامهه والبنت اسمها ريمم عمرهاآ 17 جميلهه شعرهاآ طويل بني عيونهاآ خضرا بيضاآ وجسمهاآ عذابب )
بعد ماطلعت ام خالد راحت ريم ع ألحمام تسبحت ولبست لوب الحمام ونشفت شعرهاآ بالاستشوار بعد ماخلصت دق الجوال اول ماشافت الاسم طارت من الفرح
مرام:سلامم
ريمم : وعليكمم السلامم
مرام :اخباآرك ي دوباآ
ريمم:مرهه تمامم وحششتيني
مرام: اللهه وكبر عليك قبل امس كنت عندك
ريمم: الشرهه علي والله باللهه من يشتاق لك
مرامم:ههههه فديتك المههم تعالي الصالون…….. مرهه روعهه
ريمم :اوكي
مراآم:ياللهه فماآن اللهه
ريم : فمان الكريم
(مرام عمرهاآ17 سمره مرهه حلوهه طويلهه شو جسمهاآ حلو اخت متعبب عمرهه21 وسييم طويل اسسمر شعرهه طويل المهمم خقق وعندهمم بنت اسمهاآ مريم عمرهاآ 19 مرهه خقهه سمرا مثل اخونهاآ امهم اسمهاآ علياآعمرهاآ35 ابوهمم ميتت )
بعد ماقفلت من مرامم توامم روحهاآ راحت لخزنتهاآ طلعت لهاآ بنطلون اسود وبدي بني و ع جيكيت اسود رفعت شعرهاآ ع فوق وحطت روج عيونهاآ مكحلهه مايحتاج تتكحل واخذت شنطتهاآ وعبيتهاآ ونزلت شافت ابوها وامهاآ وخالد اخوهاآ
رييمم : صباح الخير ي قماعهه
خالد يطالع الساعه: الساعهه 11وقرب ياذن الظهر وانتي تقولي صباح الخير
ريمم: وش دخلك اناآ عندي صباح
خالد : اي سلكي لنفسك
ام خالد وابو خالد فاطسين ضحك ع عيالهمم
ريم: ماما شوفي ولدك
ام خالد: خالد عيب عليك
خالد وهو يطالع ريم : اقوؤل لا يكثر والحقيني انتي وامك وطلع
ام خالد : سعود ي قلبي تبي شي
ريمم: عاآشو
ام خالد استحت
ابوخالد : رييم خلاصص شفتي خليتي امك تستحي
ام خالد: وانت بعاآد
ابو خالد وريم هههههههههههههههههه
ام خالد لبست عبيتها وطلعت وطلعت ورهاآ ريم
في بيت ابو متعب
صحا من النوم وراح الحمام تسبح وفرش اسنانهه وطلع ولبس جنز وتيشيرت ابيض وجيكيت اسود وترك شعره كذا طالع جنانن وتعطر ونزل عند امهه
متعب: امي وين البنات البيت هاآدي متعود اصحا ع صوتهمم و ع هواشهمم
ام متعب رافعه حوجبها: اليوم ملكتك نسييت
متعب بعدم اهتمام: لا مانسيت
ام متعب لحضة البرود عليهه : طيب
متعبب: ياللهه انا طالع
ام متعب: الله معاآك
طلع متعب وراح عند صاحبهه
في بيت ابو تركي
ام تركي :ياللهه بناآت لا نتاخرون ع بنات اعمامكمم
الاصيل: انا جاهزهه
ام تركي: وين اخوانك ي ينتي
الاصيل: تركي. من سمع طاري انهه ريم حبيبتهه بتتزوج اعز اصحابهه وهو متغير
ام تركي بياس : طيب وثامر
الاصيل: بالجامعهه
ام تركي : اها
شوي ونزلو الجازي والبندري
اممم تركي: ياللهه روحو انا وعماتك واعمامك بنروح الاستراحهه
الجازي والاصيل والبندري : اوكي
(عائلة ابو تركي اسمهه عبد الله وام تركي اسمها نوال عندهم 3بنات و ولدين الولد اسمهه تركي عمرهه 22سيييم مرهه ابيض واخوهه ثامر عمرهه20 مرهه حلو شعرهه طويل ابيض وبعدهم الاصيل عمرهاآ 19 حلوهه سمره شعرهاآ بني قصير. وبعدهمم التوامم البندري و الجازي اعمارههم 17 قزمم حلوين بشرتهمم بيضاآ )
عند تركي
كان جالس ع البحر هاآذا مكانهه الوحيد اذا كان طفشان وكافله الدنيا بوجهه كان يفكر وش راح يسوي بدون ريم قطع عليه افكاره صوت سياره متعب نننزل متعب من السيارهه وراح عند تركي
متعب :سلام
تركي : وعليكم السلامم
جلسو تقريبا خمس دقايق ساكتين
شوي وقام تركي
تركي : متعب غريبهه مو محلق
متعب ناظر تركي وقامم
متعب: تصدق س تركي اناآ ما ابي اتزوج بعد الي عشتهه معا جمانهه وما اببي اظلم ريمم معي بس انا مغصوب عليهاآ ابوي موصي امي تخطبني لهاآ اآه ي تركي
تركي"اخ ي متعبب واللهه احبهاآ احببببهاآ وش اسوي "
متعب:تركي وين سرحت
تركي: هاآ لالا ولاشي متعب وش رايك نروح عند الحلاق ي راقل اليوم ملكتك
متعب : ياللهه وانا اخوك
كل واحد ركب سيارتهه وراحو عند الحلاآق
في الصالون عند البناآت
ريمم شعرعاآ طويل بس سوته بالفير وتركته وخصلها ع وجهاآ وكانت حاطه مكياج حفيف وطالعع شكلهاآ خيال
مرام كانت رافعهه شعرهاآ ع شكل ذيل حصان وقصتهاآ رفعتهاآ ع فوق وراصه اكسسورات ع شعرهاآ ومحصصيهه مياج حفيف
الاصيل فلهه شعرهاآ ومحطيهه مكياآج ناعمم
و التوامم البندري والجازي مسوين مثل اختههمم
وبعدين رحو الاستراحهه معاآ ثامر وخالد
وصلو الاستراحهه
ريم كانت لابسهه فستانن من عند الصدر الا اخصر فضي وبعدين يجي منفوش من تحتت لونهه برتقالي وكعب فضي. لانهاآ فزمم شوي
البنات مرام واصيل والبندري و الجازي كانو مطقمين
فساتين الا نص الساقق كانت مفصله اجسامهمم لون الفستاآن تيفاني و تحتت الصدر شريطهه صفراآ كانت اشكلهمم توحفهه
وانتتهى الباآرت الاول
توقعاتكم
وش راح يصير معاآ متعب و ريمم؟

اتمنى تكون نالت ع اعجابكم وهاآذي اول روايهه اكتبهاآ:)
بداية موفقة
تنقل لقسم الروايات الغير مكتملة
لحين اكمالها
تحياتيالجيريا
مررررراا نايس كمليههاا بليزز 3>
Wonderful~♡ كمليييهاا

يوميات طرابلسيه 2024

االسلام عليكم
هذي اول روايه باللهجه الليبيه في المدونة نتمنى تعجبكم
رواية :يوميات طرابلسيه
تعريف بالشحصيات
هند:عمرها17 سنه اول جامعه تقرى في جامعه طرابلس
تخصص طب بيضه عيونها كبار شويه شعرها لنص ضهرها وعيونها كحل
ساره:اخت هند عمرها 16 سنه تقرى ثالث ثانوي تخصص هندسه
حتى هيا بيضه عيونها عسليات شعرها لاكتافها
محمد:عمره 22 سنه يقرى سنه 4 كليه الهندسه في جامعه طرابلس
طرف من الاخير عيونه كحل عنده لحيه خفيفه طويل ولونه مش ابيض هلبا يعني حنطي
فاتح والبنات كلهم بيموتوا عليه وعنده 5 حبيبات جوه
امليح لكن لما يتعفلق معادش يعرف حد
الام (ابتسام )40 سنه ابله لغه عربيه بيضه طيبه هلبا وتحب صغارها وكل الناس
الاب (احمد)عمره 45 سنه مهندس وعنده مكتب هندسه كبيير شخصيه معتدله
طيب في اوقات الطيبه وشديد في اوقات الشده
هدوا جزء من الشخصيات الباقي في البارتات الجايات
البارت الاول
محمد محمد نووض محمممممد:
محمد:اففففففف شن تبي اطلعي وصكري الباب
هند:غر نوض شويه نبي انكمك
مجمد:تعرفي متصكريش الضي وتطلعي بره اننوض ممكن ختى نقتلت
هند:يا لطيف حيرك العفو هدي شويه
محمد:اهو نضنا خير شن في
هند:حمودي اوخيي حبيبي انت
محمد:من توا مش مطلعكم وسوق لا وعشاء في مطعم لا
هند:حبيبي انت ان خوي الوحيد هي نوض ارفعنا
محممد:افففففففففف وين تبوا تمشوا
هند :ارفعنا لشارع الجرابه
محمد:باهي لكن انت واختك عندكم 5خمسه دقائق كانا ملقيتكمش قدام الباب
بنمشي وانخليكم
هند امشت تجري لدارها وقالت لاختها على الطلعه وبدلوا حوايجهم وتوا روحهم وامشوا قدام الباب
محمد حتى هوا البس حوايجه وتكم واطلع للصاله
القي امه امقعمزه غادي
محمد:امي شن الجو
الام:باهي الحمد لله شن طالعين انت واخواتك
محمد :ايه هي تعالي امعانا
الام:لا والله منقدر خالتك جايه بعد شويه بتهدرز عندنا
محمد:هي يما تبي حاجه

الام:سلامتك ياوليدي غر در بالك من روحك ومن حواتك وماتجريش بالسياره (يعني لا تسرع بالسياره)
ساره وهند :ماما احني بنمشوا تبي حاجه
الام :لا
ساره وهند:باااي
الام:مع السلامه
وطلعوا
ركبوا في سيارتهم bmw x3
محمد:هي انتي وياها وين بتمشوا
ساره :بنمشوا شارع الجرابه(شارع الجرابه شارع في طرابلس فيه محلات ملابس ماركات
و كافيهات والليبين يوم الخميس ثلاته ارباعهم في شارع الجرابه
نهايه البارت
اي كلمه مش فاهمين شن معاناها
اسالوني عليها وانا انقوللكم شن معناها
بااي (:

بداية جيدة

واتمنى تكمليها للاخير
تحياتي

من الأخير ضحكتيني كملي نستنا فيك تكمليها
راه مش تعطلي علينا
بسرعة
به وبعدين؟وأين باقيها؟

عقارب على مسرح من زجاج 2024


بسم الله الرحمن الرحيم
رح أبدء بروايتي (عقارب على مسرح من زجاج)
سبق ونزلت بدايتها في مدونة دانة بحر بس المدونة اختفى
والحين ابحاول أتذكر اللي كاتبته مو بس رح اتذكر اللا رح اغير باشياء في القصه ما كانت عاجبتني
من اسماء الابطال الى بداية القصه بس رح اخلي سالفة الامير زورو موجوده لأنها الاساس في الرواية
والله يعيني
لا احل ولا استبيح أي احد ينقل الرواية بدون ذكر اسمي
Broken Angle
………………………………………………………
جت تمشي وهو وراها ماسك خصله من شعرها الطويل من طرفه ورافعها فوق وهي تحاول تبعده بس مو قادره لانه طويل:مااماااااا شوفي عادل يظربني
عادل:يمه شوفيها تكذب تقول اني اضربها وانا بس شديت شعرها البزر هذي
علياء بغضب:انتم الى متى على حركات الطفوله هذي انتي يا جيان بلا حركات الطبقه الوضيعه هذي شوفي غرور اختك بنفس عمرك بس تتصرف تصرفات اكبر منك وانت يا عادل متى بتمل من غبائك هذا واحد بعمر وبمكانتك مايسوي حركاتك الغبيه هذي
عادل باستهزاء:أي غباء تتكلمين عنه واحد يلعب مع اخته واللا واحد يرافق واحد اقل منه طبقه اجتماعيه مثل ما تقولين
علياء:كله غباء تعبت وانا اعلمكم واعدل فيكم خلاص شكل ابجيب مربيه من برا
…………….ستوووووووب………….
لازم اوضح اول قصة علياء وابوهم وامهم
قبل 17سنه……
:يمه ناصر متى تتزوج وتفرحني فيك
ناصر:يمه الله يهداك انتي خيطي وانا البس بس ما كنه بدري على هالموضوع
:لا بدري ولاشي انا لقيتلك وحده كامله والكامل وجهه
:من يا امي(بس هو ينطقها يمي بشد الميم وفتح اول ياء)
:بنت عمك علياء
ناصر:خلاص توكلنا على الله
:ما ودك تفكر شوي يمكن هي ما تليق لك ولاترتاحلها
نصر:يمه انا الى الآن ما فيه وحده ببالي واكتفيت برايك ونظرتك لها
امه بفرحه:خلاص الحين ادق وافاتحهم بالموضوع
….بعد خمس شهور تم الزواج وانصدم بالمدعوه زوجته اللي كان اهتمامها اغلبه منصب على المجتمع المخملي والتعامل معه وكانت مشاعرها بارده ومتحجره وشديده في تعاملها بعد سنه جابت ولدها نايف وكان بنفس غرور امه بعدها تعبت وصارت كلما حملت مات الجنين بعد اربع سنوات سافر ناصر برا عشان شغل عنده وشاف وحده وحبها كانت فرنسيه اسمها جانيت وامها يونانيه شعرها كان اسود وعيونها رماديه تزوجها وجاب عادل مع ان امه تناديه دين وكان مرح بعد ما كملت علياء تسع سنوت من التعب حملت وعالفيتامينات ومثبتات الحمل الين جابت رؤى وكانت عكسهم تماما هاديه وحنونه بس تكتم بداخلها وشخصيتها قويه واذا عصبت ما تتجاوز حدودها على أي احد بس اذا احد تجاوز حدوده عليها ساوته بالأرض وما ترضى ابدا بتصرفات امها
وبعدها بثلاث سنوات وبالصدفه حملت جانيت وعلياء سوا وجابوا بنات جانيت سمتها جيان طيبه وكيوت وعلى نياتها اما علياء سمتها غرور وكانت اسم على مسمى مغروه لابعد درجه ولا دروا عن زوجة ابوهم الثانيه الين توفت وجابهم من فرنسا من عند جدهم وجدتهم ما تقبل وجودهم اللا رؤى اما علياء ماعاملتهم معامله شينه بس عندها مالهم اهميه اهم شي تسوي واجبها اتجاهم وتخلي تصرفاتهم لايقه بالـ(مجتمع المخملي)اما اهتمام امومي او شر وتعذيب ما اهتمت بهالامور حتى عيالها ماعطتهم هالاهتمام
…………………………….
وانتهت البدايه يله عطوني آرائكم وان كنتم تبوني اكمل او لا
وترا هذي مجرد بدايه

واو رووووعه كملي ياعسل
يعطيك العافيه وربي يسعدك..
يسررني اكوون من متابعين روايتك
بدايةة جمييلةة وبالتووفيق ننتظر البارت الجااي

تقبلي مرووري ♥️

تم الإرسال بواسطة iPad بإستخدام مدونة عبير

حلووووة كتير حبيت الفكرة كفي حبيبي pleasssssse
مشكورين عالردود
وصراحه حفزتوني عشان اكملها:)
والبارتات رح انزلها ايام الخميس والجمعه والسبت بإذن الله
أوكي

Sent from my iPad using مدونة عبير

أنا كمان عم ألف قصة بس ما رح نزلا لأنو بعد ما خلصت دعيلي تخلص

Sent from my iPad using مدونة عبير

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة princess maro

أنا كمان عم ألف قصة بس ما رح نزلا لأنو بعد ما خلصت دعيلي تخلص

Sent from my iPad using مدونة عبير

موفقه ان شاء الله بس لاتنسين اول ما تنزليها عطيني خبر
اوكي

السلام عليكم …
بما اني شفت تفاعل بس مو اللي كنت ابي رح ابكمل وابدخل في القصة من هالبارت لاني توي ما دخلت ولا بديت فيها كلها كانت مجرد مقدمه
بس هالمره اريد الكثير والكثير من المتابعين………
لا تحرجوني.هههههههه
………………………………………………………………………….
عادل باستهزاء:أي غباء تتكلمين عنه واحد يلعب مع اخته واللا واحد يرافق واحد اقل منه طبقه اجتماعيه مثل ما تقولين
علياء:كله غباء تعبت وانا اعلمكم واعدل فيكم خلاص شكلي ابجيب مربيه من برا
(للمعلوميه بالفتره هذي عمر نايف16سنه..
عادل12سنه..
رؤى8سنوات..
جيان وغرور5سنوات)
جت غرور تمشي بهدوء وبرود نظرتلهم نظرة ازدراء :امي اليوم بتجي عمتي هند
علياء:ايه بيجون والبسي انتي وجيان اللبسه اللي شريتها لكم طقم تذكرينها الفستان اللي لونه وردي مع كمالياته كلها
غرور:بس ماما ما احب اطقم معها اصلا انا ما احبها
علياء بغضب:غرور عيب عليك هذي اختك
قاطعتها جيان:لا ماما حتى انا ما ابي البس هذاك الفستان يظايقني
ناظرتلها علياء وهي مظيقه عيونها:بالله ليه
جيان:ظيق وكمالياته كبيره وتظايقني وكلها كرستالات والجزمات توجعني برجلي اذا مشيت
علياء:مو مظايقك اذا مشيتي زين مو تراكظين والاكسسوارات البسيها زين مو تقروشينها على بعض
قاطعتها غرور:يمه شفتي حتى الجان(تناديها جان نكايه بها يعني جني اعوذ بالله)ما تبي تلبس مثلي
علياء هالمره عصبت صدق وبصراخ:غرور ان عاد سمعتكي تقولين كذا ما تلومين اللا نفسكي ويله انتي و اياها فوق والبسوا اللي قلتلكم عليه بسرعه واللا بيصير حسابكم عسير
ركضوا لفوق وبهاللحضه جا ناصر زوجها:وش فيك تصارخين
علياء:طفشوني هالبنتين ما يتأقمون مع بعض ابد
ناصر(الحمد لله الشي اللي كنت خايف منه انك انتي يا علياء ما تتأقلمين معهم بس الله يعين):عادي مصيرهم بيتأقلمون مع بعض
بهاللحضه تدخل عادل:يبه اليوم ابعزم سيف يجي عندنا عشان نلعب بلايشتيشن
ناصر:عادي بس انتبهوا لا تسهرون
تدخلت علياء:وش عادي تستهبل يا عادل انا اقولك من زمان هذا لاعاد تعزمه
ناصر تدخل:وليه ما يعزمه
جت علياء بترد اللا وعادل سبقها:لانه مو من مستوانا وان واحد مثله قذر وبيدنس البيت معه
ناصر عصب:وش هالكلام يا علياء توقعت منك تعلمينهم التواضع مو الكبر وشوفة النفس
علياء بهدوء:التعواضع مع اللي بمستواهم مو يحتكون بمجتمع انزل منهم
ناصر عصب:علياء جوزي عن الفاظك تراها بتوديك بداهيه وان عاد سممتي افكارهم كذا موب حاصلكي طيب
علياء سكتت ولا اهتمت عايشه حياة رسميه مع زوجها وعيالها اهم شي انها مأيده الفكره بداخلها
جت هند عمتهم متزوجه واحد برا العائله زواج مدبر زوجها حالته الاقتصادية والاجتماعية عاليه ومن عائله معروفه اسمه خالد وتعيش بهدوء في حياتها تحب عيالها وما ترضالهم الشينه وتحترم وتقدر زوجها
عيالها::..
عبد الاله19سنه
منصور15سنه
سديم10سنوات
هاجر4سنوات
(طبعا رح ابدى اوصف باشكالهم بعدين اذا كبروا ههههه)
…………………………………………….
دخل سيف(سيف صديق عادل من عائله متوسطه ابوه توفى وهو حاليا بعمر14صداقته بعادل بدت بموقف في احد المنتزهات
في منتزه(…………)في الشرقيه::
ناصر:يله نرجع للبيت
عادل:ما ادري اشوف جين
ناصر بتحذير:عادل لازم تناديها جيان عشان تتاقلم مع هالاسم
عادل:يبه هذا الاسم الوحيد اللي اتاقلم انا معه واحس اني الى الآن مع امي وحتى جين تحس كذا ورح تتاقلم مع اخواني لانهم بينادونها جيان اما انا فمستحيل
نظرله ابوه نظرة حزن:اللي تبيه
عادل نظر لجيان:جين(يناديها جين لان امه اصلا تبيها جين بس ابوه خلا الاسم مقبول عند العرب واضاف الالف اما عادل ظل يناديها جين وتذكروا الاسم لأنه مهم في الاحداث القادمه على المدى البعيد ههههه)شرايك نرجع للبيت
جيان وسعت عيونها ومدت شفتها السفليه:لازم
عادل:ايه لاتنسين ابوي تعبان ولازم يرجع
جيان بتفكير:خلاص بس بشرط ابي غزل البنات
عادل:موافق يله روحي اطلبي وانا جاي ادفع
راحت جيان للكشك حق غزل البنات ونظرت للبائع:ابي اممممممممـ
ايه (ورفعت اصبعها السبابه)ابي ازرق
البائع:جيب فلوس
نظرتله:طيب فلوسي مع اخوي الحين بيجي
البائع:مافيه شغل لازم جيب فلوس اول بعدين سوي
دمعت عيونها:طيب انا ابي
وقعدت تصيح(ما ادري شلون اكتب الصياح هههههههههههـ بس اعرفوا انها تصيح وبس هههههههههههههـ)
:ليش تصيحين
نظرت فوق للي يكلمها:ابي وهو قال لازم تجيبين فلوس
نظرلها نظرة شفقه(يحسبها فقيره):خلاص انا ادفع
وبدون ما يشاورها دفع للبائع وعطاها طلبها وهي تنظرله باستغراب
:بابا وين؟؟
:ببرائه:راح
(هالقوسين <>تعني حديث النفس)
<ياربي وين اهلها واظح انها يتيمه وفقيره بس ملابسها باين غاليه ابوديها لاهلي عسى نلقالها دبره>
:شرايك نروح للالعاب
هنا نست ابوها واخوها:ايه
راح ووداها لكم لعبه بعدين راح فيها للاهله(قبل ابوه يتوفى)
………عند عادل…….
:يبه ما لقيت جين ما ادري وين راحت
ناصر عصب وبصراخ:وانت ليــــ/بعدين تمالك نفسه/انتبه لا تتحرك اللا معي
وراح ناصر بلغ الجهات الامنيه
اما عادل فما عطى كلام ابوه ادنى اهتمام قعد يركض ويتلفت عسى يلمح طيفها وتفاجئ وهو يشوف ولد يمشي وهو ماسك يدها لحرمه ورجال وقعدوا يتكلمون
راحلهم بسرعه وبصراخ:جين ليش رحتي
التفت لهم الولد:هذي اختك<اهبل انت باين اخوها عيونهم تتشابه(فقط لانها رماديه مادقق بالشكل او اي شي ﻷنه لسه بزر)>
عادل نظرله بكره وقهر:ايه ليش تاخذها
:لقيتها لحالها وما معها احد وتصيح
تدخل الرجال الكبير:سيف يا وليدي المفروض ما تاخذها بدون ما تسئل
سيف نظر لابوه بقر:يبه هي ماتكلمت وساكته ويوم قلتلها نلعب قالت ايه وما قالت أي شي
عادل تاظر لجيان بتانيب:الحين ابوي زعلان منا بسببكي
جيان بدت تخنقها العبره:انا وش سويت
عادل:رحتي معه
جيان:طيب عادي
عادل بصراخ:لا مو عادي
طلع ابو سيف(احمد)جواله:طيب يا ولدي انت حافظ رقم ابوك
عادل:ايه(دق الرقم وكلم احمد ناصر وقعد يدله مكانهم(
جا ناصر وهو معصب لانه فقد عادل بعد:عادل ليه تروح وانا قلت خلك معي
ارتبك عادل وتدخل سيف:انا رحت ادور عن أي احد يقرب للبنت ولقيته
واخذته معي ولا انتبهتلك
ناصر توه ينتبهلهم وهدى شوي بعد كلام سيف:طيب انت وين لقيتها
(طبعا حكوا السالفه كلها لناصر وانحل سوء الفهم بس ظل معصب على عادل)
وهنا بدت صداقة سيف وعادل))
…………يله نرجع للرواية………….
في الحديقة قابل عادل سيف
عادل:هلا سيف تعال ندخل داخل شبكت السوني
بهاللحظه طلعت جيان من الباب وعيونها تدمع:عااااااااادل
عادل انتبهلها:جين وش صار
جيان:ما ابي اقعد بهالملابس(وقعدت تصيح)
كان عباره عن فستان وردي ماسك الى نص الساق بدون اكمام بس عليه زي الشيفون منتفخ وماسك عند الكتف عليه اكسسوار باللون الاصفر سلسال خرز سبحه كبار وحلق اصفر صغير واساور بنفس موديل السلسال بالاوان الاصفر والفوشي والتفاحي مع فلات ماسك عالرجل ومزعج لان خامته بلاسيك ثقيل اتوقع تعرفون هالخامه شعرها مسويتبه دونات كبير
عادل:بالعكس حلوه طالعه كانكي اميره
جيان:لا مو اميره كاني وحشه
عادل:لا مره حلو صح سيف(وظربه بكوعه مع بطنه)
سيف تألم:ايه بس لحظه
راح وسوى زي الفكه من الفستان من ورى عشان تمشي بحريه وشال الاساور والسلسال وفك شعرها:كذا حلوه
جيان بدموع:بس النعال توجع
عادل بتفكير:لحظه/وراح يرض داخل/
جا عادل ومعه مقص وقص النعول من ورا وعلى جنب صارت كانها شبشب

جيان التفتت لسيف:سيف متى جيت
سيف:الحين
جيان:ما ابي ارجع داخل
سيف بتساؤل:ليه
جيان:عمه هند جت
سيف:طيب؟؟؟
جيان:ما احبهم سديم حلوه بس تقعد مع رؤى اما هاجر وعه
سيف ظحك:ليه وعه
جيان لانها زي غرور يلعبون كانهم اميرات ويخلوني الوصيفه
سيف:طيب بنلعب كانكي اميره وحنا الامراء
جيان باعتراض:لا انتم الفرسان
سيف:طيب انا ابي اصير امير
جيان:لا اميري زورو
(هنا انتهى الماضي كله وان شاء الله المره الجايه بالمستقبل يله عطوني آرائكم وصح يمكن اعتذر عن اني اكتب بكره لانا يمكن نطلع للبر^-^بس اوعدكم متى ما فضيت حتى لو اليوم ابنزل لو جزئ يسير علما ان البارتات الاساسية يوم الخميس لانهoffههه والجمعه والسبت)

السلام يشرفني إنو كون أول شخص بيرد عليكي الروية حلوة كتير

Sent from my iPad using مدونة عبير