رواية ثمانيتنا قلبنا المدارس/بقلمي 2024

ثمايتنا قلبنا بالمدارس

الشخصيات

البنات والشباب توام فيكونون اربع بنات واربع شباب

البنات بوصفلكم بنت وبقولكم عمرها والثانين مافي داعي لئنهم يتشابهون

بشرا:شفايفها صغار خشمها سلة سيف عيونها بنية شعرها لي نص ضهرها
جمييييلة طيوبة وحبوبة عمرها 18وتفكيرها خرافي

اسرا،يسرا،سرور

الشباب

محمد:جميل شوي عصبي نص البنات ملاحقينه حنون على خواته نفس الشي عمره 18
تفكيره خرافي

احمد،رائد،راشد

وقبل لا ابدي البارت بقولكم ان هم ايتام الام والأب في حادث سيارة

البارت الاول

يسرا:افففف شكلي اليوم بنام وبخليكم تنضفون لحالكم
الثلاث:لااااااااا
بشرا:حبيبتي يسرا احنا حاسين فيك بس حتى احنى بعد تعبانين وتدرين من بعد وفاة المرحومة امي مافي غيرنا احنا ننضف ونسوي ومن بعد وفاة المرحوم ابوي مافي غير الشباب يصرفون على البيت ويشترون اللي نحتاجه … ومسحت دمعتها
يسرا:اوك حبيبتي بس لاتبكين
سرور كانت تبي تغير الموضوع:يلا بنات الشغل ينتضرنا ويبكي يقول وينكم وينكم انا احبكم
الكل:ههههههههههههههههههههه
وقامت كل وحدة على شغلها
سرور تمسح الارضية ويسرا تنضف الكامبون (الحوش) واسرا تنضف الغرف وبشرا تطبخ

اسرا:اوفف شهالتعب
سرور:شفيك اسرا بتصيرين لنا دلوعة مرة وحدة
اسرا:لاحبيبتي بس مرة تعبانه
سرور:تراك شوي وتكملي موتقومي ترتاحي لنا ترى الشغل مشتاق لك
اسرا:توه شايفني
سرور:مايعرف يصبر
الثنتين:ههههههههههههه

دخل محمد وشاف يسرا تنضف الحوش
محمد:الله الله على النضافة
يسرا:حبيبي محمد ممكن طلب حده صغنون
محمد:طلبي آمري تدللي
يسرا:دش داخل وخلني انضف
محمد:مالت
وشاف بشرا تطبخ
محمد:بس
بشرا دزته برا وصكت الباب
فتح الباب وسوا مالت في ايده وراح فوق
راح فوق وشاف سرور تمسح
محمد:واااااااا
سرور صرخت والكل سمعها:محممددددد روح غرفتك غربلتنا
محمد:مالت عليكم كلكم طارديني جليلين حيا
اسرا:هههههههههههه تستاهل من قالك تعلق على شغلنا
محمد:كيفي مزاج
سرور:وانا بعد جاني مزاج اصارخ واقول وقعدت تصارخ:روووح غرفتتتتتتتتتتك
بعد ثلاث ساعات كملو البنات من الشغل وجو الشباب يتغدون
احمد:شهالطباخ الحلو
بشرا:اكيد حلو مدامه من ايدي
محمد:لااااااااا
البنات:هههههههههههههه
احمد:شسالفة
محمد:اناعلقت سويتولي سالفة واحمد علق شكرتو وقعدتو تتفاخرون
الكل:ههههههههههههههه
كملو الغدا
البنات:جا دوركم
وركضو فوق
الشباب:ياحمير
اسرا تصارخ من فوق:ماحمير غيركم
احمد ومحمد:شباب احنا ننسحب
راشد:شباب ريلاكس ريلاكس كل واحد يرتاح والبنات بينضفون
طبعا الشباب تفكيرهم نفس الشي انهم بيخلون الاكل والبنات بيشوفونه وبيشيلونه
بس هل بيشلونه او العكس
عند البنات
سرور:بنات اسمحولي تعبانه وابي انام وطفت النور
قعدت سرور وقامت تجوف جم الساعة وطلعت 7:59
بنات قومو بشرا اسرا يسرا
الثلاث:هممممممممم
سرور:انتو مايبغالكم الا العين الحمرة
وقامت خذت ثلج وقامت تحط عشر ثلجات في ثلاث اكياس وحطته على رجول كل وحدة
فزو الثلاث:متى وايش وليش وكيف
سرور:هههههههههههههههههههههههههههههه تحفة هههههههههههههههههههه

اسرا وصوتها كله نوم:شفيك مقعدتنا من ضهار الله خير
سرور:ضهار الله خير طل في وجهك
بشرا شهقت:اييييييييييي تاخرنا على العشا
سرور:صباح الخير تو الناس
يسرا:نسوي معكرونه
بشرا:أي والله خاطري فيها
سرور:اول شي رتبو كشيشكم
وقامت وكل وحدة رتبت شعرها تسوي العشا
سرور شهت:الحمير احنا نوريهم
كل وحدة خذت صحنها ونضفته وبقت اربع صحون فيها اثار رز
يسرا: أخيرا العشا جاهز
دخلو الشباب
يسرا:اهلا
محمد:اهلي… ياحمييييييييييير قوموووووو شيلووووهم
بشرا ببرود:انتو كليتوهم انتو شيلوهم
اما الشباب انسحبو لئنهم مو مستعدين ياكلون معكرونه ويا بقايا رز
بشرا:تعالو بنضفهم لكم ههههههههههههههههههه
احمد:كذا انتو مطيعات وتصيرون اوكي
بشرا:اقول تعالو تعشو لا غيرنا راينا
محمد:شكرا
وقعدو يتعشون
اسرا:تخيلو لو قلبنا المدارس
البنات:واااااو احلى فكرة
محمد:انتي شقصدك
اسرا:قصدي ان انتو تجون مدرستنا وإحنا نروح مدرستكم
سرور:يسلم لي هالمخ الحلو انا
محمد:تحلمون
احمد:مستحيل
راشد:كلو تبن
رائد:لو تاكلون زقوم لا لا لا
بشرا:بشرط
محمد:مافي شروط
سرور:اوكي مابنضف البيت
محمد:وليش سوو شغالات عادي
بشرا:يلا بنات مدام يبون شغالات بيشفون شيسون البنات حق الشغالات
وقامو الصالة وقعدو يعفسون المكان فوق تحت
وراحو المطبخ وقعدو يكسرون الاغراض
محمد:خلاص خلاص بنقلب
البنات:هيييييييي
راشد:وهؤلاء البنات يقلبون المكان راس على عقل
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
سرور:يله عاد باقي كثير
الشباب:شقصدك
سرور:ثياب وكبات (كاب) ونضارات شمسية وصالونات والخ
اسرا:صح الصح تبونا نروح بأشكالنا
محمد:روحو بدلو واحنا بعد باروكات ومكياج وعطورات وكريمات وسوالف البنات هاذي
البنات:هههههههههههههههههههههههه
وراحو يبدلون
في السيارة
البنات يغنون:تحبني ولا اشاعة قلبي موضع ضياعة لا ولا حبي بضاعة تشتري بنا وتبيع
تهواه ولا بس لعب والله شكلك ماتحب واناما..
محمد:بس فشلتونا
بشرا:خلنا عايشين الجو وانت شدخلك فينا
او شي راحو المحلات الرجالية
الشباب خمو المكان خم
بشرا:بس والله فشلتونا
راشد:حقكم ياحبي حقكم
اول شي الثياب وبعدين النضارات الشمسية بعدين الكبات والعطورات وبلاب لاب لاب
البنات اشترو كل اللي يبونه
بعدين راحو المحلات النسائية
البنات يشترون بكل هدوء
محمد:عطلتونا
بشرا:ماباقي غير الباروكات أصعب شي
وعقب ساعة لقو الباروكات المناسبة
راشد:كان تاخرتو اكثر
يسرا:صعب نلقى باروكات مثل شعرنا يماما
قعدو ياخذون شخصيات
بشرا محمد
اسرا احمد
يسرا رائد
سرور راشد
وراحو الصالون قصو مثل قصات الشباب
يسرا:يغبية شفيك وقامت تون بمعنى انها ماعندها صبر وبصراخ:ياغبية هذا وتاشر على رائد
العاملة:زين زين بس بس لا يسوي صارخ انتي اور راس مال انا
(زين زين بس بس لاتصارخين عورتي راسي)
وبعد العاناة كل وحدة كملت
وراحو البت ونامو من الجولة
التلفون:تررررررررن تررررررررررن
يسرا:ارتحتي سوينا اللي تبين والحين ماتسوين شي حق بسمة وابتسام
ماجدة:اكيد
بسمة وابتسام صديقات التوام وهم طبوعلى ماجدة ضرب وماجدة وحدة راعية مشاكل بالاخص وحدة شبابية عندها شلة شباب اذا اشرت على وحدة عرفو ان سمعتها رايحة رايحة عشان كذا ضحو عشان ربعهم>>حراااااام
يسرا سكرت التلفون ودمعت عينها:ليش المشاكل كل جايتنا احنا
في مكان ثاني
محمد:البنات مايتجرؤن شلون يقولون بيقلبون المدارس وخصوصا احنا بندرس في ……
شباب ماحطيتو في بالكم ان البنات بيقلبون المدارس عشان استراليا
احمد:مالومهم احنا مسافرين استراليا بس هم ماسافرو فرصة ماتتعوض
رائد:خلهم يستانسون
راشد:اففففففففف انتو سكتو اول ما اذكر استراليا انقهر من البنات ولا وماباقي الا ثلاث ايام وتبدي الدراسة والمشكلة اني ما درست في استراليا يعني ماباغازل الشقر
الشباب:ههههههههههههههههههههههههه
احمد:وانت بس همك المغازل
مرت الثلاث ايام العادية تنضيف طبخ عمل
يسرا:بنات انا خايفة من هاليوم
بشرا:بنات شنسوي هذا القدر
راشد:رحلة تعيسة واشباح قريبة
يسرا بضحكة:هههه محتر الاخ
البنات كملو الاجراآت وماراحو الا بعد مناحة البنات
يسرا:من وين دبرتو الفلوس
محمد:من حساب الشغل
بشرا:لا والله
رائد:بس دخلو وبعد سنة نتفاهم
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههه
البنات دخلو الطيارة وهم يبكون على مستقبلهم ويضحكون عشان نجاة ربعهم

هذه معنى الصداقة تكون اقوى علاقة
تضحية حب و ود والعطاء والشجاعة

وصلو البنات
راحو لشقتهم
بشرا قامت تسوي اندومي واسرا تذاكر يسرا تبكي ويا سرور ويقولون ان الشباب بيوحشونهم>>فاضيات
اسرا كملت وقامت تهديهم وبشرا كلت الاندومي وخلصت الصحون ونامت كان منضرهم كيوت
سرور ويسرا ضامين بعض والدموع في خدهم واسرا نايمة بحضنهم وبشرا راسها جمب راس اسرا ونايمة وهي مبتسمة
في صباح يوم جديد البنات يستعدون للبس كلهم لابسين نفس الشي وحتى التسريحة نفس الشي كل شي نفس الشي محد يعرف يفرق بينهم وكانو كيوت
وراحو الجامعة
وكان في كثير شباب
بشرا:وعععععع وش ذا كلهم اجانب
سرور:وانا اقول ليش راشد معصب طلع يبي يغازل الشقر
البنات:هههههههههههههههههههههههههههههه
يسرا:تدرون سمعت محمد يقول ان كل ثنين ويا بعض باجامعة
بشرا:اوووهو انشالله انا ويا وحدة منكم
البنات:انشاءلله
كل بنت راحت غرفة واكتشفو ان كل بنت ويا احد غير
بشرا:انت
بسام المزيون هنا
بشرا:انا فتكيت منك عند البوابة جيت لي الغرفة
البنات كانو مارين وشافو بسام وشلته ومناك قام بسام يلحقهم مزاين ومزاين لدرجة انهم هربو منه
بسام:اهبل مايهتم للدراسة كل يطنز جميييييل عمره 22
بسام:شسم المزيون
بشرا:مالك دخل
بسام:يالله يالمزيوون قول
بشرا طلعت كتابها:اسمي بش… اقصد محمد
بسام:وانا اسمي بسام
بشرا وهي تقرا الكتاب:تغربلت بمعرفتك
بسام:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
بشرا:ممكن تسكت وتخليني اراجع
بسام:لا نو كلمتين بنفس المعنى
بشرا:اوكي وطلعت ولحقها بسام
بشرا:افففففففففف اناما ادري شلون ربعك صابرين عليك
وشافت اسرا ويسرا وسرور
رائد راشد احمد فكوني من لزقة عنزروت
الاربعة:هههههههههههههههههههههههههههههه
بشرا:جد اتكلم لزقة جونسون مو راضية تنشال شيلوها
الاربعة:ههههههههههههههههههههههههههههههههه
بشرا استغلت الفرصة وهربت لئنه يضحك مابيحس
بسام:وين راح هذا باي شباب ادور عنه احسن
بشرا:افففف اشلون لقيتني
بسام:اشم ريحتك
بشرا:هههههههههههههههههههههههه
في مكان ثاني
راشد:واو البنات كثير هنا
محمد ضربه على كتفه بقوة:وانت هذا همك
راشد جود كتفه:أي
رائد:يالغبي يزعم انك بنت شلون تغازلهم هههههههههههه
احمد:ههههههههههههههه فشلوه
محمد:بروح غرفتي احسن منكم يالمهابيل بشوف اللي يسمونها بسمة حلوة ولا جيكرة
راشد:يحمارر
اما محمد هرب منه
دخل الغرفة وشاف بسمة كانت آية بالجمال
بسمة:كيفك بشرا
محمد يحاول ينعم صوته:بخير وانتي
بسمة:بخير
بسمة جميلة هبلة غبية وتنجح بس في الامتحان بدون ماتراجع غشمرجية عمرها 81
اما عند راشد شاف ابتسام وهو خاق يسولف وياها ومتشقق من فكرة البنات
احمد ويا بنت اسمها شوق
و رائد عهود

انتهى البارت

عجبكم البارت الاول
تبوني اوصل ولا اوقف
اذا تبوني اواصل متى تبون البارت

غلط في عمر بسمة عمرها 18 مو 81
كملي بليز اليوم
شكرا واليوم بحاول اني بعد اطول البارت عشانك
يعطيك العافيه
كمليها

تم نقلها للقسم الانسب حتى تكتمل

شكرا على دعمكم عشان اكمل الرواية وانا الحين اكتب البارت الثاني

بس عندي سؤال

وقت اللي انتو تتابعون رواية وكملتها الكاتبة شتحسون؟
انا احس بحزن لئني انهتيتها ويصير خاطري طول العمر اقراها بدون ماتكمل لئن كاتبتها لو ان ما انهتها بهالوقت كان ابدعت اكثر

افهم منكم انكم تبون يومي؟
اكتبي عزيزتي
شعور حلو ومر لما تخلصين رواية
الأول حلو لأنك رح تعرفي نهاية كل شيء والثاني مر لأنك رح تفقدين أحداث يمكن تكوني حسيتي أنك عشتي معاهم يوم بيوم وتتوقعين أيش يصير لهم
تتخيلي وتحطين احتمالات كأنهم واقع قدامك مو بس رواية مكتوبة
يعطيك العافية واستمري بتنزيل البارت ولا توقفي
تحياتيالجيريا
نفس شعوري وانا الحين اكتب البارت الثاني واليوم بنزله اذا قدرت
على فكرة البارتات بتكون قد بعض او شوي اصغر او شوي اكبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.