رواية بدون اسم 2024

سلام كيفكم بنوتات
بدخل بالموضوع بسرعه
انا بكتب رواية واريد منكم تدعموني
اول شئ ببدا فيه تعريف الشخصيات

عائلة ابو رغد
ابو رغد: رجال كبير بالسن وضعه المادي متوسط كان متزوج لبنانيه بس ماتت عند ولادة رغد اهله تبروا منه بعد ماتزوج اللبنانيه
رغد: بنت في قمة الجمال قمر بشرتها بيضاء صافيه وناعمه خشمها صغير وشفايفها كانها حبة كرز صغير وورديه شعرها كستنائس الى كتوفها عيونها خضرا مايله للازرق طولها متوسط وكشخه ابوها مدلعها عمرها 16باولى ثانوي

عائلة ابو بندر
ابو بندر : رجال له اسمه ومركزه وهيبته بالسوق عنده شركات داخل السعوديه وبرا السعوديه حنون على عياله ومدلع بناته خصوصا رنا يعتبر رغد بنته لان هو وابوها اصدقاء
ام بندر: حنونه تحب عياله وتعتبر رغد بنتها وتتمناها لبندر اللي مو راضي يتزوج
بندر: وش اقول عنه يخقق يعذب جسمه معضل بشرته برونزيه عيونه عسليه ناعسه خشمه سلة سيف طويل نظراته تقتل عصبي بس حنون مايحب يطل حنانه عنده شركات بالسعوديه فرنسا اسبانيا نيوزلندا ………. الخ
عمره 27
سمر : بنت حليوه فيها ملامح من بندر بشرتهل برونزيه خشمها سلة سيف عيونها سوداء وواسعه شفايفها ورديه جسمها يخقق مو قصيره ولاطويله عمرها16صديقة رغد الروح بالروح
رنا: بنت مملوحه قصيره وحنطيه شعرها طويل تكره رغد صديقتها بنت خالتها عمرها 19 مغرووره

هذي بداية اشخصيات البقيه بعرفكم عليهم بالبارتات
انتظروني بكره
ياليت تدعموني
وبحفظ الرحمن

Sent from my ME172V using مدونة عبير mobile app

كمليا حبيبتي بالتوفيق
البارت الاول

في بيت ابو بندر
في غرفة سمر
ناايمه وهدوء والمكيف شغال والغرفه حوسه والانوار طافيه دخلت الشغاله
سيتي: يلا ماما سمر قومي مدرسه
سمر لا رد
سيتي: يلا ماما …. بصوت عالي….
سمر: قامت من السرير منفسه راحت اخذت شور سريع وصلت الفجر ونزلت ركض عند امها
سمر: يمه يمه
ام بندر: نعم
سمر: بغيب
ام بندر: قبل امس كنتي غايبه
سمر: يمه تكفين بغيب بروح انا وبنات عماني عند رغد العصر
ام بندر: يلا امري لله موافقه
سمر: يس يس ….. وباست راس امها …… الله يخليك لي
وطلعت فوق ركض اخذت جوالها ولابتوب ونزلت للحديقه وقالت للخدامه تعطيها الفطور بالحديقه نزلت وهي ماشيه للحديقه كان فيه مويه من بعد سقي الزرع وما انتبهت له وتزحلقت وغمضت عيونها بقوه تنتظر الطيحه فتحتها شوي شوي شافت خالد ولد عمها خافت منه وراحت للصاله ركض

نعرفكم على خالد ولد عمها
مز يخقق عليه نظرات تذوب حنون عيونه ناعسه طويل بشرته سمرا سمار يخقق وشعره الا رقبته لونه اسود و هو صديق بندر وشريكه بالشركات عمره 27

انتظروني بالبارت الثاني
لا احلل نقل الروايه بدون اسمي
واذا مافي تفاعل بقفل الروايه
بحفظ الرحمن

Sent from my ME172V using مدونة عبير mobile app

حلوووو

تم الإرسال بواسطة iPhone بإستخدام Tapatalk

للإمام جميل

تم الإرسال بواسطة iPhone بإستخدام Tapatalk

good حلوة و حبيبي مبارح نزلت البارت الثاني من روايتي عصيني رأيك

Sent from my iPad using مدونة عبير

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريم.الشيخاني

حلوووو

تم الإرسال بواسطة iPhone بإستخدام Tapatalk

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة princess maro

good حلوة و حبيبي مبارح نزلت البارت الثاني من روايتي عصيني رأيك

Sent from my iPad using مدونة عبير

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريم.الشيخاني

للإمام جميل

تم الإرسال بواسطة iPhone بإستخدام Tapatalk

يسلمو

Sent from my ME172V using مدونة عبير mobile app

ليش ماتحطون تعليقات

Sent from my ME172V using مدونة عبير mobile app

البارت الثاني

دخلت سمر الصاله مسرعه وتنادي
سمر : يما يما
ام بندر: نعم
سمر: ليه ماقلتوا ان فيه احد في الحديقه
ام بندر: ايه خالد موجود بياخذ اوراق من بندر لا يكون طلعتي عنده ياهبله
سمر: هاه لا ماطلعت عنده
ام بندر: طيب روحي افطري
سمر : مابي شئ بكمل نومي
وطلعت فوق تنام
بس من وين يجيها نوم انسدحت بفراشها تفكر في خالد ونامت عشان العصر تقوم

في بيت ابو رغد
رغد: يبه يبه
ودخلت غرفته شافته مايتحرك قربت من عنده وهي تناديه
رغد: يبه يبه رد علي يبه وهي تصارخ يبه قوم رد علي ييه قوووم اهئ اهئ
حطت ايدها على قلبه وقف نبضه
ابوي مات لا لا لا ما مات ابويي حي
راحت ركض غرفتها اخذت جوالها ودقت على بيت ابو بندر
بندر: الو
رغد وهي تبكي : ابوي ابوي سمر ابوي مات لا ما مات هو حي طيب ليش مايرد علي ليه
بندر مستغرب : انتي مين
رغد استوعبت ان هذا مو صوت سمر : انا انا رغد
وسكرت السماعه

Sent from my ME172V using مدونة عبير mobile app

حلو البارت كملي

Sent from my iPad using مدونة عبير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.