شخبآركم أنشآلله بخير ؟!
الصرآحـة ترددت وآيد قبل ما انزل الروآيـة
.. بس مآدري
قلت أنزلهـآ وأشوف رآي النـآس فيهـآ وإنشآلله تعجبكم …
بآلنسـبة للروآيـة ..
هـآذي أول روآيــه بـقـلـمي وهي روآيــة قطرية.
راح تكون بقمة الرومانسـيـة وفيها من الجراءة..
راح يكون فيها إثـــارة وأكشن وعبط ههههه .. وغيرهااا
.. طبعا كل هذا إنتوا راح تكتشفونه
وبالنسبة للبآرتـآت
رآح يكـون لكل أسبوع بآرتين..
وأخترت يوم الثلآثآء و الخميس على السآعـة 7 ونص إنشآلله ..
رآح انزل البآرت الأول وإن شآلله اشوف تفآعل وأكمل
بس إذآ مآشفت بعرف ان الروآيــة مآعجبتكم ورآح أوقـف كتآبتهآ ..
برب
نعرف بـ شخصيـآت روآيتنـآ :
بيـت الجـد
الـجد ( صـآلح ) :كبيـر العآيلـة عنـده 4 بنـآت و 4 أولاد ,, يحب البدآوة والترآث ودآيم يتكلم باللهجة البدوية رغم إنهـم حضر ,, عنـده شركـآت وخير وآيد يديرونهآ عيآلـه وأحفـآده .. هالـجد فلله و يوسـع الصدر وآيد حبوب و جلستـه مـآتنمـل يحـب يشـوف أهلـه مستآنسين وفرحآنين ..
الجدة ( سـعآد ):حبـوبة وطيبـة وكل حنـآن الدنيـآ فيهـآ ,, فآلتهـآ لأخر درجـة تووسع الصدر و وآيد تسوي جو .
فهـد:هـو تـوأم لأخـته عليـآء عمـره 24 سنـة وهـم أخر إثنين من عيآل الجد عشآن جي سآكنين معآهم بالبيت .. العم الفللة و الكوول ,, يجنن ويخقق وحلو بكشل مو طبيعي آسمر وطويل وهذآ غير روحـه المرحـة الي تخليـة فآرس أحلآم كل بنـت ,, فـهد يحب يتحرش في اخوانه وعيالهم و دآيمـا مقـآلب .
عليـآء : تـوأم فهـد 24 سنـة ,, تمووت في شي أسممه فهد عليـآء وآيد فلله بس إذا عصبت الله يعين الي عصبت عليه تقول كلام جآرح و قوي وما يهمها من هالشخص الي جداآمها ,, لكنها وآيد طيبة و نعومة و خقة .
عليـآء + فهـد يكملون درآستهم برع ..
مـيري: هالخدامة تشتغل عند هالعآيلة من زمآن يعني من يوم كان عمر عليآء وفهد 8 سنوآت وصآرت لها ظروف وقآلت للجد وجآب زوجهآ وعيآلهآ وشغل زوجهآ فالشركة ,, وسكنهـم فالملحق الي برع البيت .
بيـترآشد
رآشـد ( بو إبرآهيم ): أكبر عيآل صآلح ,, متـزوج وعنده ولديـن و بنتيـن ,, طيب ويحب عياله حيل ومايرفض لهم طلب ,, يدير أكبر شركات الجد .
سمـية ( أم إبرآهـيم ) :-عصبيـة شوي من حركـآت عيآلهـآ لكنهـآ حنـونه وقلبهـآ أبيـض .
أبرآهيم : , عمره 21 سنـة .. رومـآنسي..أما شكلة فهو خقة ويجنن ومزيون وطويل و لـونه برونـزي يشتغل مع أبـوه فالشركة . ويوسع الصدر
عبدالله: عمـره 19 سنـة ,, عبيط الحيـآه عنده لعب وهبآل ومقآلب ,, يشبـة إبرآهيم بس إبرآهيم ملآمحـة أحلى من عبدالله ,, يدرس في جـآمعة قطر ,, ودآيمـا يسـوي حركـآت ومقآلب ل’ بنـآت و عيـآل عـممـه وعمـآته.
سارة: بـنـت تـهـبـل نآعـمة حيل .. عـمرها 18سـنه ثآنـويهعآمة مع البنـآت في نفس المدرسة ونفس الصف . وهـي وآيد قـريـبــه من آخوهـآ إبرآهيــم .. شعـرها كشــه كيرلــي و حبـوبـه ودآيـمآ تـسوي مقآلـب في عيآل عمهـآ .
مهـآ: بنـوتـه عمرهـآ 5 سنـوآت تحب أخوهآ إبرآهيم وآيد ومآتحب سآرة لأن كل تضربهـآ هههه .
بيت حسـن
أبـو جآبر ( حـسن ) :يحب عيآله وعمرة ماغصبهم على شي هم مآيبونـه إلا إذا كان لمصلحتهم و مستقبلهم و مدلع بنـآته أخر دلع .. وكل صيف لآزم سفر
أم جـآبر ( غآدة): حـبـوبـه وتحب عيـآلهـآ وآيد .. تـزوجـت رآشـد وكآنت صـغيرة ومآكآنت تقـدر تـجيـب عيآل .. سآفرت وتعآلـجت بـرع وجآبت لـه لـه 3 بنـآت و ولـدين .
منيرة : عمرها 23 سنـة ,, تحب أخوآنهآ وخوآتهآ وآيد قريبـة من الكل فالبيت .. درست وتخرجت من الجآمعة و أبوهآ رآح يفتح لها عيآدة خآصة ودآيمـا تسـوي مقآلب في البنـآت لكن أكثر شي في أختهـآ وضحى وهي الرآس المدبر للأفكآر ,, مزآجيـة لأبعـد الحدود وتعآمل كل وآحد على حسب مزآجهـآ ,, أما عن شكلها في جذآبة ولآهي بطويلة ولا قصيرة بيضة ومزيونة .
ج’ــآبر : 22 سـنه .. امير احلام ملايين البنات.. وسيم .. لآ هـو بـفآتـح ولآ غآمج يعني لونه زين .. عريض .. ولد مزيون وهو فله وموسع الصدر وجذااب وله غمزات في خدوده .. و يـموت فـي خوآته …
فـيـصـل :عـمرة 19 سنه يــدرس هـنـدسه كـمبيوتر وهو جذاب واي بنت تشوفه تخق عليه .. وعليه ابتسامه تذووب وله غمازات في خدوده اما عن صفات فيصل فـهو إنسـآن عآدي ومتـوآضـع و فــلــه .
جـوآهر : صف ثالث ثانوي .. وعمرها 17سنة ورآح تدخل ا8 طولها عادي.. وشعرها لونه بني.. وعيونها مكحلة و بيـضـه.. يعني مررة حلوة .. اما عن طبايعها فهي انسانة ما يعجبها العجب .. ذوقها مرة غريب .و دآيـمآ ملآسن هي واختهآ وضحى بس هـي خـجـوله و توسع الصدر .
وضـحـى: بـنت شيطآنه و دآيم تسوي مقآلب و حركآت دايمـا تسوي جو .. واذا هي و ريم وعبير آجتـمعـوآ في مكآن الله يعـين القآعدين .. عمـرها 16 سـنه ثآنـي ثآنـوي ااما عن شكـلها متوسطة الطول .. بيـضة.. وخقة ومزيونة بس مآتحب تحط ميك اب و شعرها قصير مثل قصة شمس الكويتية ضعيـفه و توسع الصدر.
بيت سلطان
أبـو نآيــف ( سلطان ) :كوول وفرري وكل شي عنده عآدي و مدلع عيآله أخر دلع وأي شي يبـونه مستحيل يقول لهـم لآآء . طيب وحنون وآيد
آم نآيــف ( هيـآ ):حـنونه وطيـبه ومآ ترفــض طلــب لبنـآتهـآ … وتـحب زوجهـآ و تطيـعـه فـكل كـلمه يـقولها .. لكنها وآيد حسآسـة وبسرعة تصيح ..
نـآيـف: آكـبر عيآلـهم عـمره 22 سـنـه .. و هــو مــزيون رومآنسي وخقة عيـونه عسـليه وشعره بني غآمج ,, يقولون عنه حسآس ويزعل بسرعه واذا زعل عآد يبيـله وآيد لين يرضى ,, نآيف من النـوع الي يحب يتفآهم مو عصبي أبد ,, يحب أختته فآطمة ودآيمـا يتلآغى مع اخته ريم .
ريــم : في ثآلث ثآنوي عمرها 18 سنة , بنت عربجية و كول مآيهمـهآ شي بالحياة غير ان تونس نفسهآ والي معآهآ ,, تحب تقعد مع االكل متوآضعة وآيد وتحب تسوي مقآلب مع وضحى ومنيرة أمـآ عن شكلها فهي طويلة وشعرها قصير وعيونها عسلية.
محــمد : مآيعرف يقعد فالبيت واذا قعد جآبل السونـي ولآ يدري وين الله قآطة ,, عمره 16 سنة مزيون وكله مع ولد عمتـه أحمد
فآطمة : عـمرهـآ 15 سنه في ثآلـث إعدآدي .. نعــومه و طيـبه و عمرها مآكرهــت حـد وعلى نيـآتـهآ شـآطرة فالمـدرسه و شيطآنه دايمـا هي ونآيف يتحرشون في ريم .
بيـت هيفـآء :-
أمـنه : 25 سـنه .. مـتـزوجه ولـد عـمتهـآ سـعـود وعـندهـآ ولـدأسـمه خالد عمرة 6سنوآت و هـي حـنونه و قـريبه من إخـوآنهـآ ويعـتبروناامهم الثآنيه .
أم عبدالرحمن (هيـفآء ): تحـب بنـآتهـا وعيآلهـآ وآيد و ومآ تحب تزعلهم آبد و وآيدحنونه عليهم تحآول قـد مآ تـقدر تـعـوضهم عن حنـآن أبـوهم الي تـوفى…
…
ابـو عبدالرحمن : مـتـوفـي..
عبدالرحمن:23سـنة ,, هالأنسآن بآرد و غامض ومفهي,,يحب يغني ويعزف عالعود وصووته رووعه , أما عن شكلة فهو طويل وأسمر و وسيم
عبدالعـزيز : 19 سنـه … مـززززيون ومغآزلجي وعنده غمآزآت في خدوده .. آسـمر طـويل و موســع الصدر .. يدرس في جآمـعة قـطر .دآيمـا دوآرة فالمجمعآت مع ربعه وعيآل عممه بس تجي بنت بتعروفونها في الاحداث تووقفه عند حدهـ وتحررك مشاعره تجاهها
عبير : 16 سنة ,, مزيووونه وشعرها طويل وآيد ولونه بني , وهي برونز ,, تدرس مع وضحى وهي وآيد كلووز مع وضحى ,, و متـوسطه الطولو ناعمة تحب تكشخ لكن مو كل وقت . عبير تحب المشروبآت السآخنة بكل انوآعهـآ وتحب الكوفي وآيد وخآقة على ولد عمتها ,, تموت في ولد أختها خالد .
خآلد: ولد أمـنه عمرة 6سنوات دايمـا يضرب مها و يكسر العابها .
بيت الهنوف
ام سعود ( الهنوف): ام حبوبه والكل يحـبها وتخـآف على عيآلهـآ وآيد و ترفض لهم بعض الآآشيآء اذا خآلفوآ اوآمرها …
أبـو سعود ( عبدالوهآب) : عـكس آم سعود دآيم يبـي عيآله يكون عندهم كل شي ومو مـقـصرمعـآهـم بـولآ شي … والجد والجده يعـتبرونه ولـدهم..
سعــود : .متـزوج من بنـت خآله آمــنه .. رجـآل كريم و يحبإخـوآنه وآيد .. عمـرة 26 سـنه و كششخه ويموت على مرته و كل صـيف لآزم مكآن .. يشـتغل في إحدى شركآت الجد ..
عـلي: عمره 20 سن هشاب جذاب حيل ووسيم ويدرس في الجامعه ودايم يغازل ومرقم نص البنـآت.
جاسم:19 سنة,, انسان كووول… ذوقه اجنبي .. متحرر ومواكب العصر رومآنسي ودمه خفيف .. كل يوم له جوال وموضة شعر وملابس .. ويهتم بشكله وآيد .. وزلفه مرسوووم بطريقة دقيقة .. والشعر قصير ومرتب .. وللمعلومية جاسم من عشآق الكآبتشينو.
دآنـة: 18 سنة في ثآلث ثآنوي ,, هالبنت هذآرة بشكل مو طبيعي ,, محششة وبآيعتها ومآيهمها شي تشبة توأمهآ شيخة بس هي أدفش من شيخة وماعندها حركآت الدلع ,, بآلشكل متشآبهآت أما الطبآيع فرق السمآ واالأرض ,, جميلة وضعيفة وبيضـة وشعرها طويل وتوسع الصدر
شـيخـه: 18 سـنه تـوأم دآنه لكـنها خـجوله وآيد و ااي شي ينـقآل عنها او حد تكلم او مدح فيها يقل بوجهـآ احمممر .. شعـرها بـني فآتـح و لون عيونها بني فآتح خلقتـا بنوته ودلوعه ومرة هآديه .. البنت جذآآبـه بشكل غيرطبيعي وهي دلوعة اخوها جاسم..
أحمد: عمره 16 ,, رفيج محمد الروح بالروح ومثل الصفـآت ,, أحمد شكلله عآدي لآ هو بجميل ولآ قبيح شكلة مقبول و طوله متوسط ويحب يستعبط ويسوي مقآلب .
بيت نورية
ام غآنم : نوريه مـغرورة وشآيـفه نفـسها ودآييم تحب بنتها تكون احلى من كل البنات وتكره جوآهـر و شيـخه لآآنهم آحلى من بنآتهـآ .. و تحب تتـكلم عن النـآس و لـهـآ حركآت بتـعرفونها من الآحدآث ..
ابـو غآنم : عـمر .. دوم مسآفـر وشآيف نـفـسـه عـلى الكـل و مآ يـتمشهـر فالـبلـد .. و كل شي تقوله بنتـه نورة يكون مجآب
غانم :عمره 20 سنة .كان يفتشل من حركآت امه وأختـه ,, ومآيدري شالحل معاهم ,, عمره مآ أذى أحد لكن امه فررت رآسه لين ما صآر ينفذ كل كلمه هي تقولها وصآر يكرهه بيت جده و اعمامه .
نورة :بنت عمرها 18 سنة بثـآلث ,,المدلعة ,, حلوةو شآيـفه نـفسها مثـل أمهـآ .. حـقيرة و نـذله و لها حركات بتعرفونها من الأحداث
وآلحين بنزل لكـم البآرت الأول ..
البـآرت الأول
يـوم الخميس , السـآعـة 6 ونص الـصبـح
في بيـت أبو جـآبر .
سـآلـي : وضووح يلآ قــوم لآزم رووح مدرسه !! انا فـي قـول حق مدآم عشآن صــررخ على انتي
وضـحى : أفففف انتي مآ تـخلين الوآحد يتـهـنى بـنومته ذللفي برع وصكري البآب أستـغفر الله ربي العظيم هآي ويـه الوآحد يصـبح فـيه طلللعععي برررررأأأ
طـلعت الخـدآمه وهي تضـحك على وجـه وضـحى …
جوآهر : وضوووح يلآ قوومي كل هاي نووم كملي نومتج فالسيآرة يلا خلصينا تأخرنا اووف .
جوآهر خذت المخده وضربت وضحـى ..
وضحـى : ويعـه آنشآءالله وكسسرر يكسر ايدج خلييني اطلع من الحمآم وشوفي شبيصير فيج .. طـــآآآآخ >> صكرت بآب الحـمآم بقووة .
طلعت جوآهر من الغرفه و لـقت امها جآيه : شفـيكم شهالـصرآخ من الصـبح !!
جـوآهر وهي مبتـسمه : قــود مورنـغ مآذر !!.. وبآست آمهـآ على رآسهـآ ..
أم جـآبر : هلا صبأآح النور حبيبتـي ,, ورآحت لغرفة جآبر
الآم : جـآبر .. جآبر يمــه قـمت ولا؟؟ …
جـآبر من ورآ الـبآب : اي قمت ..وطلع من غرفتة-
جـوآهر : هآي صبآح الخير ..
جـآبر آبتـسم لها وقآل :أهلين صبآح النور
وضـحى : اففف حسستوني مدرسة ومدرسة ترى ماعلينا امتحان انزلو بس الله يخليكم ..
سـآلي بصوت مو مـسموع : هآي بنت مجنونه !!..
سمعها جآبر ومآت من الضـحك عليها ..
نزلوآ وتفطروآ و رآحوآ مدرستهـم
فـي بيـت أبـو نـآيـف :
ريــم بصـرآخ : فطططططططووووووووووم يلآ خلصي افف منج سـنه يلآ انزليييي ..
نآيف : أنتي هيي وين قآعده ؟ خلآص البنت بتـخلص وبتـنزل ,, بعدين انتي لحين مآ كلتي روحي ابلعي لين مآتنزل ..
ريم : انت مآلك شغـل روح شغلك احسن وعن السندآره من االصبح ,, فطوم والله اذا ركبت لج مآ بيحصل لج خير ..
فآطمة وهي تنـزل من الدرج بكل رقه : آووووف استغفر الله انتي شفيج قلت لج بحط اغرآضي وبنـزل .. و صـبآح الخير ..
نآيف : هلآ والله هلآ صبآح النور.. فطوم فديت قـلبج روحي اكلي بسرعه واخذي اختج و روحو مدآرسكم
محـمد نآزل من فوق ويسحب شنطته ويكلم نآيف : نيوف تـكفى قول حق امي اني فالمدرسه مالي خلق اداوم اليوم.
نآيف يـقلده بصوت عآلي : نيوف قول حق امي اني مابي اروح المدرسه … ههههههههههه وضحك عليهم ابوهم ورآح الشركه
ام نآيف : يلآ يلآ جدآمي
طلعـو نآيف و محمد
..
في بيـت أبو إبرآهيم :
إبرآهيم وهو منسدح عالكرسي : هههههههههههههه شكلج يضحك وانتي رآيحة المدرسة,, يلا يا طفلة المدآرس لآ تنسين تآخذين المطآرة مآلت الماي و شنطة سبونج بوب
سآرة : هاهاهاها أضحك يعني ؟! أففف لا تملغ من الصبح
إبرآهيم: يلا عاد عطيتج ويه يا طفلة المدآرس .
شوي الآ امهم نآزلة مع مها : يلآ حبيبتـي لآزم تروحين مآيصير جي انتي صرتي كبيرة احيين لازم تروحين الروضة .
مها وهي تصيح : لا ماما ما أبي اروح ماحب الروضة
الام : اي بس لازم تروحين عشان تتعلمين وتصيرين شآطرة نفس اختج
مها : انا ما احبها هيا بعد
إبرآهيم : ههههههههههههههه والله تضحكوون خلوني بس اكبر مخدتي وانام
شوي إلا نآيف متصل يقول لإبرآهيم يروح الشركة ضروري وسآرة مآتت عليه من الضحك ورآحوآ مدآرسهم
بيت أم عبدالرحمن
عبدالرحمن : عبوور ويعه انشالله قومي خلصينا سنة تاكلين ,, أخرتيني عن الدوام .
عبير : والله محد قال لك طق الصدر وقول بوصلج
عبدالرحمن : اوهوو بتقومين ولا اسحب على ويهج واطلع
عبير : يوووه احسسن روح يعني كلللش بموت عالمدرسة انا !
عبدالعزيز : تبين امر لج واطلعج اليوم
عبير متشققة من الوناسة : ايييي حبيبي اخووي احبك
عبدالعزيز : ههههههههه يلا طيري
عبير : افففف مالت عليكم انتوآ الأثنين قوم انت يلا لوعت جبدي خل نطلع
بيت أم سعود
دآنة : علوي وجسوم خلصوآ من بيوصلنا ؟!
جاسم : اخوج العزيز علي
علي : لآ يالحبيب انت الي بتوصلهم
شيخة : بتمون تتعازمون لين متى يعني ؟
جاسم : قووم أخلص
علي : اففف زين .. ,,, شوي الا احمد نازل
شيخة : ههههههههه جسوم قوم وصل احمدو
جاسم : اوهوو حد قال لكم ان احنا دريولية عندكم يلآ حركـوآ
بيت أم غآنم :
نورية : يلآ يآ نورة يلآ قومي
نورة : اووه مآمي مآبي اقووم
نورية : خلصيني قومي يــه
نورة : وآي كرهآت زين ,, بعد ما بدلت وخلصت عالساعه 7 طلعت و وصلت المدرسة الساعه 7 ونص
في المدرسة الثآنوية وفالسآحة قبل ماتبتدي الحصة الأولى
( جوآهر – دآنه – شيخة – سآرة – ريم – نورة – وضحى – عبير )
عبير : هآ أخبآركم بنـآت ؟!
وضحى : حبيبببتي وحشتيني يا كلللبة تمام والله شخبار ج انتي شمسوية
جواهر : وضضوح عيآرة هالبنت امس عبور عندج فالبيت
الكل : ههههههههههههههههههههه/
نورة كانت مع رفيجتها تدور , تموو يسولفون لين ما رن الجرس .
الضآبطة : يلآ يآ ثآلث كل وحده على صفها .
دآنه : أنشآلله أبلة أحيين بندخل
الضآبطة : وضووح وعبور يلآ على صفكم ,,,, دخلوآ البنـآت شوي الا يسمعون الضآبطة تصآرخ : كمم مرة أدخلج يلآ دشششيأثآريهآ كآنت تدخل وضحى
فالشركـة :
السآعة 30: 12
كان عندهم إجتمآع وبعد مآخلصـوآ … كآنوآ ( نآيف + إبرآهيم + عبدالرحمن + سعود + جآبر )
نآيف : برهوم شفيه ويهك جي الله يهدآك
إبرآهيم : اووه اسكت انا كنت سهران واتطنز على سآروه ومهووي إن بيروحون المدآرس شوي الا حضرتك متصل
جآبر : هههههههههههه تستآهل يعني محد قآل لك تطنز على العالم .
عبدالرحمن : الدوحة ملل ابي اسآفر يالربع حتى سيلين صآر ملل .
سعود : شرآيكم هالصيف كلنا نسآفر مع بعض ؟!
إبرآهيم : اي والله فكرة احنا ولا مرة سآفرنـآ مع بعض
نايف : اي والله احس بيكون فلله جي كلنا مع بعض
شوي الا الجد طآلع .. : يا عبدالرحمن روح اخذ اختك و البنات من المدآرس وعلى طول تعالوآ الشآلية , وأنت يآ نآيف أخذ اختك .
عبدالرحمن + نآيف : إنشآلله ,, ورآحوآ
فالمدرسة وكآن على البيت …
وضحى : اوووه متنا من الحر
عبير : خسنا يعني وين السيآرة اففففففف مادري ليش متأخرين اليوم
ريم : هالدريول انا بصفقة إن وصل
جوآهر : إنتوآ كذآبين تونـآ طآلعين مسرع مآ خستوآ و متوآ من الحر .
شيخة : جهوور ترى وآيد حر
دآنـة : ههههههههههههههه يالكذآبين شوفوآ السمآ ترى الجو مغيم
وضحى + عبير + ريم + شيخة : هههههههههههههههههههههههههههههههه
جوآهر : وضوح تبي تتحلطم وبس !
وضحى : انتي مألج خص . ,, شوي الا عبدالرحمن وصل
ريم : حمممممممااااااااااااان
عبدالرحمن : فشلتيني اسكتوآ وآركبوآ
عبير : ليش احنا شمسوين
وضحى : ليكون نافشين قشيشنـآ وطالعين نركض وانا مادري !!
عبدالرحمن : تكلمت ام لسـآن
نورة بدلع : ليـه جآي تـآخذنـآ الـيوم ..؟
عبير تسآسر وضحى : ليطيح حنجج بس كرهآت
عبدالرحمن : ركبوآ خلصوني !!!!!!!
عند الشبآب وكآنوآ فالشآلية :- ( فيصل + جآسم + عبدالعزيز + علي + جآبر + عبدالله )
جآسم : خآطري ف موكـآ يآلربع
فيصل : تصدق حتى انا من زمآن مآشربت اليوم فالجآمعة دش في خآطري بس تعيزت أروح .
عبدالعزيز : علوي أخبآر الشسمهآ
علي : هههههههههههههههههههههههههه آييي ذكرتني تسلم عليك
عبدالله : يآخي حرآم عليكم تلعبون على بنـآت النآس تخيلوآ يصير في خوآتكم
علي : لآ إحنـآ وآثقين في خوآتنـآ ومستحيل يسون جي
فيصل : آي بس هآي الي فآلحين فيه .
شوي الآ البنـآت وعبدالرحمن وصـلوآ
البنـآت : هااااي
الشبآب : وعليكم الهـآي
جوآهر : شطآري عليكم اليوم نجي الشآلية ؟ اليوم المفروض في بيت جدي ؟!
جآبر : آي بس جدي قآل اليوم الشآلية اونه تغير وجي .
وضحى : اممممم انزين يلا عبروه تعالي خل نروح نبدل و نستعبط على العآلم
عبير : شنو عبروه احنا وين قآعدين .
جآسم : أي والله شالإسـم شنو عبروه أسمهآ عبير
وضحى : كخخخخ جآسم من وين طلعت كرهآت
جآسم : من بطن أمي
وضحى : أممممممممممممممممم
جوآهر : وضووح
وضحى : ههههههههههههههههههههههه
ومحد كآن يدري شسآلفة غير وضحى وجوآهر . رآحوآ البنـآت وبدلوآ و وبعد الغدآء
بو نآيف : تسلم يد الي سوآه خووش طبخة والله
أم سعود : بالعآفية
الكل : الله يعآفيج
شيخة : بنـآت شرآيكم نسبح فالبحر .. و رآحوآ يسبحون !
جوآهر : وين مهووي جيبوها خل تسبح ويآنآ
سآرة : وييي كرهآت خليها هناك
دآنة : يختي على هالبنت تينن .
وضحى : ألآ ام لسـآن وصيآحـة وكلله مآتبي الروضة وتصيح وتغيب وانا المسكينة اروح المدرسة وما افهم شي نفس البقرة
البنآت : هههههههههههههههههههه
عبير : احيين تقآرنين نفسج ب مهوي المسكينة
وتموآ يسولفون و يسبحون و كان الجو ونـآسة .
كآن إبرآهيم قآعد مع أخته مها ,, شوي إلآ شيخة جآت : هآي
ابرآهيم : هآيـآت
مهآ رآحت تركض ل شيخة ولمتها
إبرآهيم : هآلحب كله لج شيخوو شمسوية فالبنت ؟
شيخة : ههههههههههه والله ماسويت شي شسوي اذا اليهآل يحبوني
ابرآهيم : خفي علينا يا بر آعم يآ طيور الجنة يا السيرلآك .
شيخة : ههههههههههههههههههههههه
شوي ألآ نورة ورآ شيخة : هه انتي شتسوين هنيـه ..؟
شيخة مآردت عليها : أنزين إبرآهيم انا بآخذ مها و بروح .!
نورة : انزين أكلمج انا !!
شيخة : والله لين صآر عندج أسلوب وعرفتي شلون تتكلمين مع النآس تعالي كلميني حمدالله والشكر .
إبرآهيم : شفيكم !!!
شيخة طآلعتها من فوق لتحت وخذت مها ورآحت .
نورة : أنت ليش تقعد معاها اووف تحرني !!
إبرآهيم مستغرب : وانتي من تكونين حضرتج عشان تقولين لي اقعد مع من وما اقعد مع من !
نورة أنقهرت : اووه أنا بروح زين ,, ورآحت .
عند البنـآت .
شيخة معصبة : اففف دآنوو بطت جبدي تخيلي تقولي انتي شتسويين هنية !!
دآنة : من صجج خل تولي يعني نوروه وتعرفينها زين , ماعندها شي غير ان تغثنا و تلوع جبودنا
وضحى : وينها هآذي خلوني اصفقها
جواهر : وانتي كله بتضربين و بتسطرين .!!
ريم : يووه مآعليكم منها امشوآ خل نشغل الدي جي ونرقص
البنات: يلآ !
عند الشبـآب . .. إبرآهيم ونآيف كآنوآ قآعدين شوي بعيد عن الشبـآب ..
إبرآهيم : نيوف تقهر هآي نورة ! يعني كللش سؤآلها وآيد كان وقح
نآيف : شعليك منها
ابرآهيم : بس شيخة تضآيقت يعني من كلامها واسلوبها
نايف يطلعه بنص عين : اممممم
ابرآهيم : هههههه محد فاهمني غيرك .
جآسم : انزين قومـوآ خل نلعب فالبطآبط .
فيصل : ايي صح نادوآ البنـآت كانوآ يبـون يلعبون مسآعه ,,, ونآدوهم
عبير : انا ابي اركب فالحمرآ
جآسم : لآ يختي هآي مآلتي أنا حآجزها
عبير : لآ والله مآلي خص انا ابيها
جآسم : أفف زين |أخذيها
( دآنة + وضحى + عبير ) وكل وحده فيهم أركبت بطبطة .. و جآسم + عبدالعزيز + نآيف ركبوآ أما البآقي كآنوآ يسولفون . كآنوآ كلهم مع بعض و وضحى لآحظت إن عبير مش موجوده ويآهم .. وضحى رآحت حق دآنـة : شفتي عبور الحيوانة وين ؟
دآنة : لآ والله ما شفتها ..!
جآســم كآن يسـآبق مع عبدالعزيز جآسم لآحظ شي طآيح على الأرض و رآح صوبـه . و يـوم رآح أنصـدم من الي شآفه مآ توقع إن . . . .
· شنـو إلـي شـآفـة جآســم ؟!
· شقصـة إبرآهيـم وشكـآن يقـصد يوم قآل ل نآيف محد فآهمني غيرك .. ؟!
· عبيـر يآ ترى ويـن كـآنت ؟! وهل وضحى بتشوفهـآ !؟
أنشآلله عجبكم أول بآرت ..
بإنتـظآر تفآعلكم ..
بانتظار باقي الروايه بكل شوق
إنشآلله أحين أنزل البآرت
عند الشبـآب ( إبرآهيم + عبدالرحمن + فيصـل + عبدالله)
عبدالرحمن : الدوحـة ملل يآخي
إبرآهيم : ما جنك لوعت جبدنا من كثر ما قلت الدوحة ملل !!
عبدالله : أي والله الدوحة ملل نبي نسآفر
فيصل : ليش ما رحتوآ ويآهم تلعبون فالبطابط
عبدالرحمن : من صجك يآ رجـآل مآلي خلق
عبدالله : خآطري أروح لبنـآن
عبدالرحمن : اققققععععددد
إبرآهيم : و خذ وحده شقرآ من هنآك
عبدالله : لآ وين وحده قول ثلاث أربع
فيصل : خآطري أروح السوليدير .
إبر آهيم : أييي يقولون هالمكان كشخة كله عرب !
عبدالرحمن : اي واللله يآ رجججال البنـآت حلوين هناك .
الكل : ههههههههههههههه
إبرآهيم : شرآيكم في عطلة الربيع نروح كلنا مساع بو خآلد قآل ان فكرة نسآفر مع بعض .
عبدالرحمن : خلآص عيل قومـوآ خل نكلم جدي . ورآحــوآ
عند البطـآبط ..
دآنـة : هآ وضوح لقيتي عبـور
وضحى : لآ والله هالبقرة مادري وين رآحت
عند جآســم ..
جآسم متوهق : عــــبـــيــــيـــــر !!!! عبير قومي عبير !!
عبير : هاا انا وين
عبير كانت طآيحة ع" الأرض منقلبة بالبطبطة بس مآ كآن في دم ولآ شي يعني طيحة بسيطة . اتصل جاسم على عبدالعزيز وقاله تعال بسرعه اختك منقلبة عبدالعزيز جآ بسرعة وشل اختـه ودآهـآ دآخل الفيلآ .
وعقب مآ صحت عبير ومآ كآن فيها شي
أم عبدالرحمن : مآتشوفين شر حبيبتـي ش
جآسم : خآلتي مآفيها شي انقلبت ومآصآر شي الحمدالله
وضحى : شنو انقلبت وما صآر شي تستعبط
عبير : من أنـتـم !!!
منيره : عبوور فقدت االذاكره أأأأأأأأأأأأأ
أمنـة : هآي من دعآوي المدرسآت عليج
عبدالرحمن : أي والله كل يوم لآزم يتصلون حق امي
شوي إلا الجد والجدة وصلـوآ .
الجد : الحمدالله على سلامتك يآ بنتي
عبير : جدي هالكلام مأخوذ خيره
الجدة : انتي ما تستحين على وجهك والحمدالله اني يايبة احتياط ,, هآج 1000 ريـآل
عبير : هههههههههههههههههه لو ادري ان جي كل يوم بنقلب
ام عبدالرحمن : وه يآ خيه هالبنت ماتستحي!
عبير : هآ جدي آبي نفس الي عطتني ايآهم جدتي
أم عبدالرحمن : عبوووووور بس عيب
الجد : ولآ يمهك يآ حبيبتـي أجيب لك مثلهـآ دبل
عبير : مشككور جددي .
وقعدوآ يسولفون . كانت وضحى تتكلم فالفون عند البحر و محد معاها وبعد ما خلصت وفجـاأة ,
عبدالعزيز : من تكلمين
وضحى : رفيجتي وانت من متى هنيه
عبدالعزيز : من مسآعـه
وضحى : وشحقة تقعد تتسمع علي ما تستحي يعني يمكن اقول سر حق رفيجتي ولا شي
عبدالعزيز: والله انتي هبلة يعني شدعوه ما حسيتي فيني
وضحى : لا والله كنت مشتطة في السالفة وجي
عبدالعزيز : إنزين وضوح تعالي برويج شي .
وضحى : يلآ ..
عند جآسـم فالغرفة وكان لحآله :مآشآءالله عليها جميلة ,, شعرها وآيد حلوو طويل و لونـه بني , مآشآءالله عليها وايد حلووه ومزيونة , أستغفرالله العظيم اانا شلون اتكلم عن بنت عمتي جذيـة ,, يآلله يآ عبير شسويتي فيني .!!!
عند ( جـوآهر + شيـخة )
السآعـة 8 ونص فالليل
شيخة : جهوور شتسوين
جوآهر مآسمعتها لآن كآنت حآطة السمآعآت في إذنهآ ومآتسمع شي غير إغنيتهآ المفضلة وش تبي . شيخة قآمت وضربتها بالمخدة ..
جوآهر : هآ هلا هلا شفيج !
شيخة : انا متمللة قومي خل ندور
جوآهر : هههه يلآ قومي خل ندور ورآ صوب الشير وبنآدي منيرة . كلموآ منيرة وجآت
منيرة : الله يغربل ابليسكم انا اخاف انتوا ليش جايبينـآ هنيه
شيخة : هآي جهوور اففف والله يخرع المكان يمممه
جوآهر : أوكي من نآحية يخرع هو فعلا يخرع بس يلا عآدي أمشوآ خل نلعب
منيرة : شنلعب انتي مينونة
شيخة : اي والله شنلعب
جوآهر بكل برود : صيـآد حرآمي ..
منيرة وشيخة : أوكي
وجوآهر كآنت الصيـآدة و منيرة وشيخة رآحو ينخشون وطبعـا منيرة قآلت خل نسحب على جهور و ندخل داخل وشيخة اول شي ما كانت مقتنعة وبعدين وآفقـت .. جوآهر تمت تدورهم وما لقتهم , المكـآن كآن ظلآم
جوآهر : هيييه وينكم يآ علكم الوجع يلآ طلعوآ تعبت وانا ادوركم ..
لكن مآفي رد . . جوآهر حست ان في صوت فالشجر .. جوآهر خآفت وآيد : مـ مـ مـ منور طلعي ترى ادري ان هآي انتي ..!!!!
وكل شوي والصوت يقرب منها .. جوآهر كانت وآيد خآيفة تتحرك من مكآنهـآ .
نآيف : بآآآآوووو
جوآهر و الدموع في عيونها : نــ نـ نـآييف ..!!!!!!
نآيف : شفيج والله اسف مادري ان بتخافين جي
جوآهر : لآآ عآدي ..
نآيف : أكيـد !؟
جوآهر : أي والله عآدي بس لآ تعيدها والله قلبي كان بيوقف من الخوف
نآيف بخووف : سمملله عليج ..!
جوآهر: هههه والله انا خوافة لا يغرك .. نايف انا بروح العن خير منور وشيخوو يلآ انا بروح تبي شي
نآيف: ههههههههههههههههه سلامتج ..
عند عبدالعزيز + وضحى
وضحى : هههههههههههههههههههههههههههههههه
عبدالعزيز : هآ شرآيج فالبرجة
وضحى : يالخبل والله جدي لو عرف بيذبحك
عبدالعزيز : انزين يلآ امشي خل نشلهم
وضحى : وععع والله ما شليت
عبدالعزيز : ليكون عبالج بشلهم بروحي
وضحى : اففف انزين انا بشل الكيس لكن انت الي بتطلعهم ويع ما تشوف البرجة كلها خيآس ..
عبدالعزيز يضحك: والله انا قلت لج وانتي وآفققتي يعني الي بيصيدني بيصيدج
وضحى : يعلك انا شحقة يايه معاك صج اني دبشة ..
عبدالعزيز : خلآص كسرتي خآطري وضوح انا بطلعهم وانتي شلي الكيس ههههههه
وضحى : زين يلآ أخلص علينا ..
( عبدالعزيز كآن صآيد سمج و حآطهم فآلبرجة و روآهم وضحى وقعدوآ يلعبون فيهم وبعدين توقهوآ فيهم و آلحين بيحآولون يشلونهم )
وبعد ما خلصوآ الكل رآح ينـآم . عبير كآنت لحآلهآ فالغرفة و دآيخة وتبي تنـآم شوي الا جآسم دخل عليها ..
جآسم متوتر : السلآم عليكم
عبير مستحية : وعليكم السلام
جاسم : عآد السموحة نسيت اقول لج الحمدالله على السلآمة ومآتشوفين شر
عبير : الشر مآيجيك ..
جآسم : اممم تعورتي
عبير مآتعرف شتقول : أمم لآ
جآسـم : آوكي يلآ انا بروح احين تبين شي
عبير : لآ سلآمتك
جآسـم : يلآ فمـآن الله ,, وطلع
قعدت عبير تكلم نفسها : اآه أحببببه أحببه متى بيحس فيني وفـ مشآعري إتجآهه .!!
اليوم الثآني السآعة 10 ونص وكآن يوم الجمعة قآمـوآ كلهـم عشـآن يآخذون أغرآضهم ويردون بيـوتـهم عشان يلحقون على صلآة الجمعة فالمسجد …
بو نآيف : يلآ يآ نآيف خلصـونآ عآد نبي نلحق على الصلآة
محمد : يبـه الله يهـدآك في وقت تو النـآس
نآيف : لآ حمود لين مآ نرجع ونسبح يبيـله وقت
بو إبرآهيم : يلآ عآد عن الهذرة
سآرة تكلم منيرة بصوت وآطي : لآزم يتحلطون كل مرة مآيعرفون
منيرة : اي والله وانتي الصآدقة ..
جوآهر : بنـآت شرآيكم كلنا نروح بسيآرة وحده
ريم : وننزل بيتنـآ
سآرة : آي والله بدآل مآ نروح بيوتنا ونتملل
وضحى : انطروآ بروح أخذ اذن من اوليآء الأمور الأعزآء
الكل : هههههههههههههههههههه
منيرة : انا بسوق
جابر : لآ فديتج انتي شفتي الطريق شلون كله حصى وحالة ,, خل حد من الشبآب يقطكم بيت عمي ويرجع
منيرة : اففففف
فاطمـة : يلآ نيوف وصلننا بلييز
نايف : أوكي لعيونج يالحب
فاطمة : ههههه تسلم
الجدة : يلآ يلآ أركبوآ خلصونا ..! …. ورآحـوآ
في سيآرة نآيف الي فيها البنـآت ( جوآهر + ريم + وضحى + عبير + منيرة + سآرة + دآنة + شيخة + فآطمة)
منيرة : نيوف شغل هالسيدي
دانة : منوووووور !!!
وضحى : ههههههههههههههه منور مالقيتي الا هالسيدي يا كلبة
شيخة : لآ لآ نآيف لآ تحطه
نآيف : ليش شفيه
جوآهر : مآفيـه شي بس لآ تـحـطه
فآطمة + ريـم + عبيـر + سآرة مآيدرون شفيه السي دي ,,
ريم : نيوف شغلله امانه بلييييز
عبير : افاا وضووح تخشين علي
نآيف شغل السي دي و ( شيخة + دآنة + جوآهر + وضحى ) قعدوآ يصآرخون عشآآن يطلعه والبآقي يصفقون و مستانسين ان بيعروفون شنو دآخل السي دي والسي دي كان فيه أصوآت البنـآت وهم يغنون ويستهبلون وكآنت أول وحده فالسي دي تغني شيخة : وعآدت ذكريـآت أول بعد مآ المآضي تحول حبيب الأمس جآني الـيوم بعد مآ بالهججر طوول ..
نآيف طوف الإغنية الي تغنيها شيخة : شالصووت أستغفرالله
الكل : ههههههههههههههههههههههههههههه
دانة: عآد نآيف بليز صككر السي دي
نآيف : نوو
وثآني وحده كآنت تغني هي دآنة : وش صآر وش الي غيرني ماعدت اعرفني طبيت فالمطب .. عيـآر … كآنو يسموني .. كلهم يعرفوني مآلي أنا والحب ..مآدآر في بآلي الخآلي أتعلق بغآلي وأضيع انا فالدرب وش صآر وش صآر لهالقلب حب وعشق وأنحب وانا ادري ان صآر …
نايف : امممم مقبول يعني زين
اما الثآلثة فهي جوآهر .. :
جوآهر : يحبني وآحس فيه .. من سلآمة من حكيه قلبي عند إنسآن ثآني وهو تحرآني آبيــه .. ليت كآن الحب بإيدي كآن أحبه وأحتوية .. مآهو عيبة مآ عشقتة قلبي وأدري العيب فيه . لآ لآ لآ لآ لآ لآلآ .. في عيونـة لي كلآم لو بالصدفة التقيه يآ كبر حبي في قلبه قلبي يتقطع عليه .. وليت كان الحب بإيدي كآن أحبة واحتوية مآهو عيبة ما عشقتة قلبي وادري العيب فيه .. خبروه أني أعزه والأمر كله بإيديه لو بيبـقى في حيآتي أتشرف والله فيه …
نآيف كان يطالع جوآهر من المنظرة وهواصلا دخل جوو مع صوت جوآهر و مآ إنتبه ان الإغنية خلصت الا لما ابتدت الإغنية الي تغينها وضحى
وضحى: والله وناسة بابا نزل معاشة بنروح الألعاب ونصرفة كله بابا بجى بجى لالالالالالا بابا عيط بكى بجي بكي لالالالالا . امي بعد قآلت تبي تروح السوق تبي تجيب اغرآض تبي اتيب اكل
نآيف : ههههههههههههههههههههههههه وضوح انتي هبلة
وضحى : اححم شرآيكم في صوتي الجميل العذب
نآيف : اذا انتي صوتج الجميل العذب صوت جوآهر شنو
جوآهر أستحت ومآردت ..
منيرة : أوب أوب شعليها شعليها يمدحون صوتها بعد
جوآهر ضربت منيرة وكلمتها شوي شوي : منوور حسآبج لما ننزل يا حمارة
عبير : جهوور تدرين اول مرة ادري ان صوتج حلو
جوآهر : ههههههههه ثآنكس حيآتي من ذوقج
وضحى : يووه عاد الحين بتشوف نفسها علينا
جواهر طالعتهم بنظرة ان خلاص اسكتوا .. و تموا يسولفون لين ما وصلوآ و بعد مآنزلوآ
توهم فآتحين باب البيت الا يشوفون نورة …
وضحى : كرهاات يآشينه من ويهه
منيرة : مابغينا نفتك منج يا سآرة هناك لاحقتنا هنيه
دانة : وآآي يآ اللزقة يآ سآروهه خلاص فكينا من ويهج
نورة : مابغيتوا توصلون
نايف بيموت من الضحك : حيالله من جانا
ريم ضربته وتكلمه بالخفيف : شنو حيالله من جانا نيوف ما اندانيها ما انواطنها ليش جاية عندنا مابغينا نفتك من ويها ولاحقتنا لين هنيه
فآطمة : انزين يلآ قومـوآ خل نروح فوق
البنـآت ألآ نورة : اوكـي .. ورآحووآ
نورة كآنت تطآلع نآيف : أخبآرك
نآيف وكآن معطيها ظهرة : تمام والله اخبارج انتي ؟
نورة : انا تمام دامك تمام .
نايف : ….
نورة حبت تكسر الصمت الي هم فيه : استآنست االيوم ؟
نايف وهو بيروح فوق : اي والله استانست يلا انتي روحي ويا البنـآت انا بروح احين .
فوق في غرفة ريم :
جواهر : وينها ام لسـآن
شيخة : تلآقونها تحت تتلزق في نايف
منيرة تطالع جواهر : تتلزق في نايف
جواهر : شسوي يعني
وضحى : اي صآيرين الكيبل كله ويآ بعض
دانة : حراام عليكم مسكينة جهور ما كلمته ولا قعدت معاه هو الي يكلمها
عبير : مسكينة جهوووور ما كلمته ولا قعدت وياه هههههه انطمي بس طول الطريق يمدح فيها والأخت مستحية
منيرة : وضوح و عبوور انطموا انتوا اخر ثنتين تتكلمون عن هالسوآلف عبالكم مادري
عبير + وضحى : ششننوو
منيرة : ههههههههه كلن ادرى بنفسه
عبير رفعت حآجب : شسويت
وضحى : وانا بعد شسويت
منيرة : عبالكم ميري ما قالت لي
وضحى : يوووه عاد هالبقرة شقآلت لج ؟!
منيرة رآفعة حآجب: شتسوين انتي و عزوز فالبرجة امس
سآرة : اووووب أوووووب حركات فالبرجة بعد لا لا مانقدر
وضحى : انججججججلععععي يا حيوانة كنا قاعدين ..
جواهر : قآعدين شنوو !
وضحى : عزوز قآل لي مآ آقول
عبير : شمسوي ذي انا اعرفه اكيد ورآه سآلفة
وضحى : شدخل شدخل كنا نلعب
دانة : ايش تلعبون و ليش ما ناديتينا
وضحى : يوووه انتوا يالهذرة ما راح اقول !
منيرة : وانتي عبروه
عبير توترت : انا شنو
منيرة تغمز لها : امممم تسوين نفسج ماتدرين يعني
عبير ويها صآر اللوان : لا مادري شنو
منيرة : لين عرفتي قولي اوكي حبيبتي
عبير : انجلعي انجلعي
جواهر : تستاهلون هههههههههه طلع المستور
فآطمة : انزين ملل شنسسوي
وضحى : فطوم و عبور قوموا خل نروح نقعد في غرفة فطوم عشان نصور و نعدل الصور
منيرة : وييي خفو علينا يا الجميلات
فاطمة + عبير + وضحى راحو غرفة فاطمة
جواهر : افف تعبانة ابي انام
ريم : شوفي عن السندارة عندج غرفة حمود ولا نيوف ولا الصآلة احنا مب طالعين .
جواهر : واي يا كرهج
منيرة : روحي نامي
جواهر : وين غرفة حمود
ريم : أخر غرفة عاليمين
جواهر : زين
طلعت جواهر من غرفة ريم و راحت للغرفة الي وصفتها لها ريم
في غرفة فآطمة :
وضحى : صوري صوري
فآطمة : وضووح نزلي يدج شوي
وضحى نزلت يدها : جي ؟
عبير : هااج لبسي الخاتم يعني اونه حركات وكشخة
وتموو يصورون ..
عبير : يووه الكام مافيها جرج
فاطمة : انزين انا بروح اجيب الجرج من غرفة نايف او محمد و بروح اشرب ماي
وضحى : زين لا تتأخرين حبي
فاطمة : اوكي .
طلعت فاطمة وراحت تدور الجرج في غرف اخوانها ويوم دخلت غرفة نايف لقت حد منسدح عالسرير بس متغطي ,, خذت الجرج و طلعت بسرعة حسبالها اخوها ف ماتبي تقعده من النوم . ورجعت للبنات
عبير : وين الماي
فاطمة : شربته
وضحى : انتي ماتستحين احنا ضيوف لازم تضيفنا
فاطمة : ههههههههههههههه يلا مناك روحي المطبخ و جيبي لج
وضحى : افف انزين
ونزلت و راحت المطبخ ,, شآفت نآيف و محمد
نآيف : شتسون
وضحى : ابد والله قاعدين
محمد : وضوح تلعبين سوني؟
وضحى : لآ والله حموود البنات ينطروني فوق بشرب ماي وبرجع
نايف : اممم
وضحى خذت ماي الا يدزها نايف وينكت عليها الماي ..
وضحى : بتشووف مردودة الحركة يا نايف …. وتمت تصارخ و محمد ميت من الضحك عليهم
ورجعت للبنات
فآطمة : من مسوي فيج جي هههههههههههههههههههه
وضحى : اخووج الخايس نيوف
فاطمة استغربت : نيوف !!
عبير : ههههههههههههههههههههههههه وضوح شكلج ماله حل
• شـلون نآيـف كآن تحت و هو نآيم في غرفتـه ؟!
· ليش نورة ماتحب البنـآت وليش دآيمـا تبي تتقرب من عيال عمها ؟!
بـآرتـآت جميـلة ..
متـآبعتكـ عزيزتي =)
استمري متابعينك ..
يوم الجمعة
الساعه 6 ونص المغرب
في بيت العمة ام سعود .
جاسم : هآ علوي تروحون السينما
علي : اي شوف الشباب اذا بيجون
جاسم : عيزان اتصل حق الكل انطر بطرش فالقروب .
جاسم خذآ جوآلـه إلي من كم يوم شآريـة و طرش برودكاست لشباب .والي بيروحون هم عبدالعزيز , عبدالرحمن , نآيف , إبرآهيم .
في بيت بو نآيف .
نآيف دخل البيت و رآح غرفـتة عشآن يبدل و يجهز عشان يروحون فيلاجيو
نآيف وقف جنب المنظرة يشوف شكله و بعدها فصخ فآنيلته و ورآح صوب الكبت يآخذ له تي شيرت نآيف لآحظ ان في حد نآيم على السرير واستغرب ان شلون ما انتبه له
نآيف : ريموو انتي ما تستحين البنات عندج و يايه تنامين هنيه
نايف : ريمووو ويعه قوومي
نآيف شل اللحاف وتفآجئ ان جواهر هي الي نايمة على سريره , جوآهر قآمت من النوم وانصدمت ان نايف كان جدامها
عند البنات :
ريم : افف ملل شنسوي
ددانة : قوموا خل نطبخ
منيرة : اممم خاطري في شاورما
شيخة : انتوو يالبلعة بسكم
منيرة : شوفوا من يتكلم
سارة : ابي اروح اشتري لي مكياج الي عندي قرب يخلص
منيرة : هههههههههههههههه شي طبيعي يخلص انتي من تقومين تفركين ويهج بهالكريم اساس
شيخة : مافي احسن من الديرم
الكل : ههههههههههههههههههههههههه
شوي الا دخلو ( فآطمة + وضحى + عبير )
فآطمة : ضحكونا معاكم
عبير : الضحك وآصل لين اخر البيت شعندكم
منيرة : سوالف كبآر
وضحى : وييي خفيي علينا
عبير : الا وين جهور؟
ريم : نآيمة
ريم رآحت تبي تدخل الحمام و لحقتها فآطمة
فاطمة تكلمها بصوت واطي : لآ تقولين ان جهور نايمة غرفة نيوف
ريم : اي قالت لي وين غرفة حمود قصيت عليها و قلت لها ان ذيج غرفة حمود .. بس ليش تسألين ؟
فاطمة : لآن نيوف في غرفتة يا بقرة
ريم : امممما !!
فاطمة : والله
ريم : وانتي شدراج ؟؟!
فاطمة : وضوح تقول ان نيوف صب عليها الماي وانا يوم رحت شفت حد نايم فالغرفة
ريم : ويي يا حسرتنا خلااص انتي انطمي ولا تتكلمين اانا بروح اشوف شالسآلفة
في غرفة نآيف
جوآهر منصدمة : ن ن نـآ آ آ آيـف
نآيف : جوآآهــر
نايف ما كان يعرف شلون يتصرف .
جواهر منحرجة : هاي مو غرفة محمد ؟
نايف خق عليها : اوكي
جواهر انحرجت زيادة : شنو اوكي
نايف : ها انتي شنو قلتي
جواهر : خلاص ولا شي انا بروح للبنات ,,, قآمت جوآهر وفتحت الباب وانصدمت ب ريم جدامها ..
ريم : جهوور !!
جواهر : بتشوفين انتي يا حمارة .. وضربتها وهي رآيحة
ريم تطالع نيوف وهو لحد الحين جنب السرير : نيوف
نايف : فديتها والله
ريم : هيييه بابا
نايف : من متى هي هنيه ؟
ريم : وانت شعليك
نايف لحين يتخيل شكلها : والله جميلة ماشالله جواهر
ريم : ليكون حبيتها
نايف : هاا شنو انتي شتخربطين
ريم : ههههههههههههههههههههههههههه علينا نيوف
نايف : هي شلون نامت هنيه
ريم : قالت لي وين غرفة حمود ابي استعبط وياها قلت لها اخر غرفة عاليمين شدراني ان حضرتك بتي من وقت اليوم
نايف : خلاص انزين حصل خير
ريم : وين حصل خير وانت مفصخ الله يهداك ما شفت ويها يوم طلعت
نايف . : امبلا شفته ههههههههه يحليها مسستحية
ريم : شي طبيعي انها بتستحي هههههههههههههههه الحين بتسطرني جهور
نايف : يلا روحي .,, ورآحت
عند البنـآت :
جواهر سحبت ريم ونزلوا المطبخ : ريموو يعللللج الويعه انشالله !!
ريم مسوية نفسها البريئة : هاا شفيج شسويت ؟
جواهر : شسويتي ها
ريم تحرك رموشها : مآسويت شي
جواهر : : ابد ماسويتي شي يالحيوانة احين انا وين اودي ويهي من اخوج
ريم : عادي انزين
جواهر : لو جبور ولا فصول يدرون عني بيذبحوني
ريم : ويييييييه عاد سكتي الله يعافيج مادري انتي شمسوية !
جواهر طالعته بنظرة ودزتها وجات بتروح فوق الا يطلع فويها نايف
ريم : على وين انشالله
نايف وهو يطالع جواهر : السينما
ريم بصرآخ : نبي نروح
نايف : نوو
ريم : ليش ززين الله يخليك بلييزز بلييز نيوف الله يخليك
نايف : لآ اليوم جمعة وكله شباب
ريم تنقز جواهر عشان تتكلم ,, جواهر : انزين احنا شعلينا منهم يعني ..
نايف : زين خلاص قوموا خلصوا لكم 10 دقايق
ريم ماتت من الضحك و رآحوآ البنـآت ونايف تم ينطرهم فالصآلة يجهزون لكن مو كلهم الي بيروحون الي بيروحون بس ( وضحى + جواهر + ريم + عبير + شيخة ) وبعد ما جهزوا انزلوآ تحت الا نايف يتحلطم عليهم … نآيف كان لآبس ثوب وطالع خقة
نآيف : سنة تخلصوون انتو
ريم : والله شنو بعد نبي نتعدل
نايف : بنات ليش هالمكياج يعني
وضحى : واذا شفنا بنات من المدرسة واحنا رآيحين جي مبهدلين !!!
نايف : كيفهم اهم شي ان انتوا ما تطلعون تستعرضون جدام الناس بمكياجكم
عبير : يآكم مطووع الفريج
ريم تطالع جواهر: لآ نيوف مب جي مادري شفيه اليوم
جواهر تطالع ريم : انزين يلا لا انتأخر عليهم
والكل ركب فآلسيآرة علشآن يروحون فيلآجيو
فالسيآرة نآيف كان يحذر وضحى + ريم عن الحركات الي مالها داعي
ويوم نزلوآ على طول راحوآ عند السينما ولقوآ ( جآسم + علي + عبدالعزيز + إبرآهيم )
جاسم : اي فلم تبون تدخلون ؟
وضحى : نبي UNDERWORLD 4 هاي فلم رعب
0إبرآهيم : لآ مآنبي
نايف + عبدالعزيز : AGNEEPATH )
جواهر : شنو هاي
عبدالعزيز : هندي رومآنسي
ريم : لآ عيب جواهر وعبير و وضحى قآصرين
جوآهر : جب انتي مالج خص
نايف : ريمو جب
ريم : انزين بنطم افف
جواهر : خلاص نبي الفلم الرعب الي قالت عنه وضوح
الكل : اوكي,, واحجزوآ
جواهر + شيخة + ريم
عبير تكلم وضحى : وضوح امشي ابي اخذ لي وآيت موكا
جآسم : يلآ تعالي انا بعد بروح
عبير : اوكي
وضحى : خلاص روحوا انا عيزانة ..
نايف و إبرآهيم وعلي شآفوآ ربعهم و رآحوآ يسلمون عليه
وضحى تكلم عبدالعزيز : هالحمير وينهم ؟!
عبدالعزيز : مادري والله راحوآ بس مادري اي صوب
وضحى : انزين انطر لا تروح بتصل لهم و ودني لهم
عبدالعزيز : أكيد بنطرج ماتشوفين شلون المكان كله شباب متوقعه مثلا بهدج وبروح ؟
وضحى : مايردون
عبدالعزيز : انزين امشي خل ندور
وضحى : لا ودني حق عبور في ستاربكس
عبدالعزيز : اوكي
وهم يمشون كان في اثنين يخزوون وضحى و عبدالعزيز طالعهم بنظرة و رآحوآ
في ستآربكس
جاسم : طالعة حلوه بالميك ماشالله
عبير استحت : ههههه عيونك الحلوه
جاسم : إنتي أحلى
عبير : ههههههه انزين
جاسم : شتبين تشربين ؟
عبير : امم انت شنو تبي
جاسم : كابتشينو وانتي ؟
عبير: وآيت موكآ
جآسم : انزين انتي قعدي عالطاولة وانا بطلب وبجي
عبير : انشالله ,, ورآحت
جآسم طلب لها وطلب له وعقب ما رجع شآف وضحى + عبدالعزيز عالطآولة ويكلم نفسه : نشبو عااد
عبدالعزيز يكلم جاسم : جسوم شوف هالإثنين من مساعه يخزون
جاسم : خله يولي ماعنده ماعند جدتي
الكل : ههههههههههه
عبير : اللله عزوز تي شيرتك عجيب
عبدالعزيز : ما يغلى عليج
جاسم : انزين انا تي شيرتي مب حلو
عبير استحت : لآ حلو
عبدالعزيز طالع وضحى و ضحكوآ عليهم
شوي الا واحد من هالإثنين قام وحذف رقمه على وضحى
عبدالعزيز عصب وقام من عالطاولة: خير يالطيب في شي ؟
الرجآل : يعني احين حسستني انها مرتك ولا اختك عشان تعصب كذآ
عبدالعزيز صرخ عليه : اي مرتي شعندك ؟
وضحى انحرجت و ويها تغير
جاسم : يالحبيب يلآ حرك وعن حركات الخرفآن
عبير : جاسم عبدالعزيز خلاص خلووه يولي
جاسم : عبير اسكتي !!!
عبدالعزيز : حررك لا العن خيرك
الرجال : وش بتسوي يعني !!
عبدالعزيز قبض للرجآل
وضحى : عزيز خلله
جاسم : عزوز هده خلاص !!
جاسم وخر عبدالعزيز عن الرجال و ردوآ قعدوآ مرة ثآنية على الطآولة . والناس كلها تطالعهم
وضحى آلحين مآتدري وين توديها ويها من الفشيلة
عبدالعزيز يكلم وضحى : دخلي شعرج !
وضحى دخلتة من غير ماتتكلم لان عبدالعزيز كان وآيد معصب
عبير : انزين مايسوى عليها ترى بالغلط طلع شعرها يعني
جاسم : عبور خلاص عزوز معصب احين
وضحى : عبور امشي خل نروح للبنات
جاسم : لا خليها تشرب الوآيت موكـآ
وضحى : خلاص عزوز يآخي شفيك خله يولي ليش تنكد على نفسك عشآنه فالطقآق الي يطقة
عبدالعزيز : اوكي … ويغمز لها
وضحى اصلا كانت مستحية من عبدالعزيز بس ماتبي تبين له هالشي وخصوصـا يوم قآل لرجال انها زوجتــه ..
عند ( جوآهر + ريم + شيخة ) وكانوآ في فيرجن
جوآهر : شوفوآ شوفوآ جنها منوور !!
ريم : أي والله جنها منوور !! هي ما قالت انا برجع البيت مابي اجي
شيخة : عااد انتوا ماتعرفونها تحصلونها تمللت وجات
منيرة : هاااي
شيخة : شحقة ياية
منيرة : والله يختي تمللت وجيت
جواهر : انزين امشوآ ابي اخذ فلم رومآنسي ابي اشوفة فالليل .. وتحرك لهم حواجبها
منيرة : وانا ابي اخذ فلم Gallium and Juliet
ريم : شنو هآي
منيرة : مآدري شفت الفلم عند خالد ولد امنة وخاطري اشوفة
جواهر : وآآي مننج انتي
منيرة : يلآ عاد كل وحدة تروح وتاخذ الفلم الي تبيه
جواهر : انزين منور كلمي حد من الشبآب يروح يحجز لج مكان
منيرة : عيزانة اطلع جوالي ريمو اتصلي
ريم : يووه جوالي مافيي جرج جهوور اتصلي لنيوف
جواهر : كم رقمة ,, واتصلت
نايف شآف رقم غريب وما رد ,, جواهر : اخوج مايرد
ريم : اتصلي مرة ثآنية ,, واتصلت
نايف : نعم
ريم : اعصآبك اعصآبك انا ريمو
نايف : ها شتبين و رقم من هاي
ريم : رقم جهور بنت عمي
نايف : شتبين متصلة
ريم : احجزوا كرسي زيآدة منور البقرة جات
نايف : منور متى جات !
ريم : الشيخة توها طبت علينا
نايف : خلاص اوكي المهم انتو وين
ريم : في فيرجن
نايف : اوكي ,, وصكر
ريم : بعد يصكر في ويهي قليل الأدب
البنـأت : ههههههههههههه
جواهر سحبت ريم : يلا انا بروح اخذ الفلم الي ابيه وانتي وشيخو روحوا اخذوا الفلم مال جوليت مادري شسمة
منيرة : اوكي ,, وكل ثنتين رآحوآ مع بعض the time travelers wife
جواهر تكلم ريم : اممم شنو اخذ Restless ولا The Time Travelers Wife
ريم وكانت تدري ان نايف ورا جواهر : امممم مآدري والله بعدين شتبين انتي فـ االأفلام روحي لنايف هو بيعلمج الرومانسية كلها
جواهر انحرجت : هيه انتي شنو روحي لنايف استحي على ويهج
نايف مبتسم لجواهر : اي والله ريمو استحي على ويهج عيب عليج تستحي جواهر
جواهر خاطرها الأرض تنشق وتبلعها : ……
نايف : اي فلم تبين تاخذين
جواهر انحرجت خصوصا ان البوسترات مالت الفلم تخقق : اممم مآدري محتارة بين الأثنين .
نايف : رديهم لين رحنا البيت بعطيج عنده اياهم هم الإثنين
جواهر : والله ودي اليوم اشوف فلم
منيرة : اخذي فلم عدل نفس الناس يا قليلة الأدب تبين تاخذين رومانسي عقب لين عرستي شوفيه ويا ريلج مب عندنا
نايف : خلاص جواهر تعالي وبنشوف مع بعض
جواهر منحرجة من كلامهم وجات بترقع الموضوع : انزين متى بيبتدي الفلم ؟
نايف : بعد 10 دقآيـق
منيرة: وييييي يلا امشو خلوني ادفع و بنروح لان ابي بوب كورن و ناجوز و كولا
الكل : يلا ..
لما جو بيدخلون السينما
وضحى : ووااي عبور ماقدر امسك البيبسي مسكيه انتي
عبير : ماتشوفين في يدي الكورن عطيه شيخوو
شيخة : لا حبيبتي انا ما بشيل شي
عبدالعزيز : عطيني انا بشيلة ,, وعطتة
• شسـآلفة عبدالعزيز وغيرته على وضحى ! ؟
• عبير و جآســم بيتـطور الوضع معـآهم !؟
• الرجـآل إلي عبدالعزيز ضربـة جدآم العآلم ! يآترى بيسكت عن حقة ولا ؟!