روايات جميلة رومانسية عجيبة 2024

هذي بعض الروايات :

يسلمو و لي عوده
أولا : أهلا بيك
ثانيا: ربي يعطيك العافيه
كوني بخير
الله يعطيك الف عافيه
يعطيك الف عافيه
قصه مره روعه

يعطيك الف عافيه

يعطيك العافيه
الله يعطيك
الف الف الف
عاأأأفيه روعه

روايةأنا ماطحت من بعدك أنا بنت تهز رجال 2024

انا الغلطان >>>ضيعتك<<<
ومثلك (((ضعت))) صدقني
خسرتك ×××للاسف×××
^^^وادري^^^ بنفس الوقت محتاجك
حبيبي هاذي :::اعذاري:::
وانا !!!اترجاك!!! سامحني
وانا اسف اذا ــــــ تماديت ــــــ
وتعمدت احراجك

****الابطال*****
لينا—–20سنه——ثاني جامعه———جمالها حاد شعرها على كتوفها بيضاء طويله هي الي مربيه اختها كادي لان اهلهم متوفين
كادي—–15سنه—-ثالث متوسط——–جميله بمعنى الكلمه برونزيه متوسطه الطول
والباقي تتعرفون عليهم من خلال القصه

!@#$%الجزء الاول^&*)(_+

كادي تصارخ/لينـــــــــــــــــــــــــــــــا
لينا/وجع وجع
كادي/حرمه تبيك على التلفون
لينا/من هي طيب
كادي/وش دراني انا
لينا/اووووووووووف
طلعت من المطبخ
لينا/هلا والله
الحرمه/هلا فيك والله لينا
لينا/اي نعم من معي
الحرمه/اناام ماجد
لينا/معليش ماعرفتك
ام ماجد/انا ناس مدحوك عندي وقالوا انها بنت متربيه وراعيه بيت وحبيت اخطبك لولدي
لينا/…………….
ام ماجد/شوفي يابنتي ممكن نجي نشوفك
لينا/…………..
ام ماجد/وينك لينا
لينا عطت كادي تكلم
كادي/هلا ام ماجد
ام ماجد/هلا وين لينا
كادي/انا اختها
ام ماجد/متى نشوف لينا
كادي/انتو حددو وحنا نقول لكم
ام ماجد/الاربعاء مناسب
كادي/مناسب
ام ماجد/خلاص اجل ان شاءالله الاربعاء
كادي/ان شاءالله
ام ماجد/مع السلامه
كادي/مع السلامه
ليناتصيح/مابي اتزوج مابي
كادي بقوه/ليش ماتبين من زين حياتنا الحين لاام ولا ابو ولاعمان صاحين ولا خوال صاحين ليش ماتتزوجين وتشوفين مستقبلك
لينا/طيب وانتي تجلسين لحالك هنا
كادي/انا ماني ميته تزوجي وعيشي حياتك لاتحرمين نفسك من الزواج علشاني
لينابتردد/لامقدر اخليك لحالك انتي امانه في رقبتي
كادي/تقدرين لاتخافين علي انا كادي عن 10رجاجيل
لينا/ولو انتي بنتي واختي
كادي/والله عارفه بس لازم تتزوجين الى متى وحنا كذا حياتنا
ضمو بعض وجلسو يصيحون

#@#اليوم الاربعاء@#@
كادي/يالله الناس جو
لينا/روحي استقبليهم
كادي/طيب بسرعه
لبست لينا تنوره ميدي ورديه وقميص ابيض مقلم بوردي ومسيحه شعرها وصندل ابيض اكسسوارات ومكياج نعوم
كادي/هلا وغلا والله تفضلوا
ام ماجد/زاد فضلك يابنتي
كادي/استريحوا
راحت تشوف اختها
لينا/كم حرمه
كادي/3بس الام وبناتها الكبار
لينا/خايفه
كادي/اقول بس
دخلت اول كادي وصبت لهم القهوه
ام ماجد/وين الوالده
كادي/متوفيه
ام ماجد/بس انتي ولينا ولا في احد
كادي/لابس انا ولينا
ام ماجد/الله يحفظكم
كادي/امين
ام ماجد/وش اسمك يابنتي
كادي/كادي
ام ماجد/عاشت الاسامي
كادي/عاشت ايامك
بعد فتره دخلت لينا بالعصيروشوي وتكبه
لينا/السلام عليكم
كلهم/وعليكم السلام
سلمت عليهم وجلست جنب كادي
ام ماجد/شخبارك يمه
لينا بصوت ماينسمع/بخير
سولفوا شوي بس لينا مستمعه
ام ماجد/من الاكبر الحين
كادي/لينا
ام ماجد/ماشاءالله والله بين عليكم السناعه والتربيه الزينه المحترم بين على وجهه محترم
كادي/مشكوره
ام ماجد/يابنات اسبقوني جاء اخوكم
طلعوا بناتها وطلعت لينا
ام ماجد/كادي
كادي/سمي
ام ماجد/لينا عجبتنا بس لازم النظره الشرعيه
كادي/ان شاءالله
ام ماجد/يدخل يشوفها الحين
كادي/اصبري تعرفين ماعندنا رجال ولا احد وحنا اخوات ولازم اسأل
ام ماجد/تفضلي يمه
كادي/وش اسم ولدكم
ام ماجد/يوسف
كادي/ وش يشتغل وكم عمره
ام ماجد/طيار28سنه وراتبه مبلغ زين يقدر يفتح بيت وعشره بعد
كادي/يدخن
ام ماجد/لا
كادي/وش لونه
ام ماجد/حنطي
كادي/ممكن اسمه الكامل
ام ماجد/يوسف عبدالرحمن ال…….
كادي /مشكوره دقيقه بس
كادي/لينا الولد بيشوفك النظره الشرعيه
لينا/لاوش النظره الشرعيه
كادي/هوووو لازم اجل تتزوجين واحد ماتعرفين شكله
لينا/مابي اتزوج خلاص هونت
كادي/ترا الولد دخل بسرعه ادخلي
لينا/لازم
كادي/لازم
لينا/ادخلي معي
كادي/بلبس عباتي وادخل معك
بعد دقائق دخلوا ولينا مدنقه راسها جلست جنب كادي
يوسف/السلام عليكم
ليناتحرك شفايفها/وعليكم السلام
يوسف/كيف حالك
لينا/تمام
يوسف/شخبارك ام لينا
كادي شهقت وجع ان شاءالله انا ام لينا
كادي/بخير
كادي تكلم لينا في اذنها/ناظريه تراه يلهي نفسه يعين شوفيني
لينا/لامابي
كادي/بسرعه بس
لينا ماامداها ترفع عينها الا هي منزلتهاوطلعت على طول
ام ماجد/نشوفكم على خير
كادي/ان شاءالله
ام ماجد/ مع السلامه
كادي/مع السلامه
لينا/بغى يغمى علي
كادي/والله انه زويييين تتوقعين بس يوم قال ام لينا ياني بغيت اسدحه واطب في بطنه بس قلت تجملي
لينا/يالله قصي علي كم عمره والي الي الي
كادي/يوسف28سنه طيار مايدخن
لينا/الله طيار اجل كل شوي بسافر
كادي/لاتنسيني بس
لينا/اكيد

@#@اليوم الثاني#@#@
دق التلفون
كادي/الو
ام ماجد/اهلين
كادي/هلا ام ماجد
ام ماجد/هلا فيك يابنتي حبيت اقولكم الولد يبي لينا
كادي/هلا ومسهلا فيكم
ام ماجد/متى نحدد الملكه
كادي/بدق عليك واعلمك
ام ماجد/ان شاءالله
كادي/مع السلامه
ام ماجد/مع السلامه
كادي/مبرررررروك لينا
لينا/الله يبارك فيك على وشو
كادي/تو دقت ام ماجد وقالت موافقين
ضمو بعض وقعدوا يصارخون
لينا/وانتي
كادي/ياكثر هالسؤال بيحلها ربي بس المهم لازم نسال عنه اكثر بس وشلون مدري
لينا/نقول لعماني
كادي/الله وكبر عمانك الحين الي بيركضون يسالون عنه المهم اسمه الكامل معي واتواقع حنا الي بنسال عنه
لينا/وشلون
كادي/نروح المطار
لينا/متى
كادي/اليوم
لينا/خلنا نتغدى وبعدها نروح
كادي/خلاص

$%$بعد الغدا%$%
كادي/يالله نروح
لينا/يالله
لبسو عباياتهم وركبو تاكسي وراحو للمطار>>>>>>>وصلو المطار
كادي/نبدا المهمه
لينا/نبدا
دخلوا وسالوا عنه مابقى احد ماسالوه عنه
لينا/لوسمحت طيب وين ساكن
الرجال/في العليا حي………
لينا/شكرا
الرجال/العفو
طلعوا من المطار وراحو الحي نفسه وقبل صلاه المغرب كان المؤذن توه بيدخل
كادي/ياشيخ
المؤذن/نعم يااختي
كادي/بسالك عن يوسف عبدالرحمن ال………
المؤذن/ليه
كادي مدري وش تقول/خاطب منا ونبي نسال عنه
المؤذن/ماشاءالله عليه لي كم سنه هنا كل صلاه يحضرها رجال بمعنى الكلمه وووووووو
كادي/جزاك الله خير
لينا/تراني جوعانه
كادي /بعد انا
ركبو تاكسي وراحو مطعم وكلو بعد ماكلو راحوبيتهم ودقت كادي على ام ماجد وحددو الشبكه والملكه بعد سبوعين الخميس وبعدها دقت على عمانها وخولها تعلمهم عن شبكه وملكه لينا بس محد رد عليها
كادي صاحت
لينا/كادي وش فيك
كادي/منقهر منقهره
لينا/من مين منقهره
كادي/من اهلي لايسالون عنا ولايعرفون عنا شي ومحد رد علي ليش كذا هم ليش قلوبهم ندسه حقيره مجمده اجل عاجبك الي اليوم صاير بنات يسالون عن رجال في بنات هم الي يسالون مهما سالنا مو مثل سؤال الرجال لرجال المفروض عماني خوالي يسالون عاجبك وضعنا كذا
صاحت لينا معها وضمتها
لينا/اكيد ماعجبني بس شنسوي مالنا الا الله
كادي/الله لايسامحهم الله لايسامحهم
لينا/لاتقولين كذت بكيفهم
كادي/ماني مسامحتهم مهما صار

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــ
انتهى الجزء الاول وابي رددددددددود

مشكوره على الروايه
متابعه لك
واتمنى تتقيدين بالقوانين وتستمرين بالطرح
ولك كل الشكر
يعطيك العافيه
استمري
الله يعافيكم منورين صفحتي وانشاء الله راح اكمل
!@#$%الجزء الثاني^&*)(_+

كانت اخته الوسطى منى جالسه مع كادي ولينا مساعده يعني وجهزوا كل شي بس باقي لبسهم
كادي/يعطيك العافيه منى
منى/الله يعافيك بس عادي حنا اهل
كادي/منى متى يجون اهلكم
منى/بعد نص ساعه
كادي/يؤيؤيؤيؤيؤ اجل لازمم الحين نلبس
منى /يالله
لبست لينا فستان نعوووم احمروشعرها مسيحته ومكياج كوفير وكادي فستان سماوي شعرها مسيحته ومكياج بناتي
منى/تعالي كادي بكلمك
كادي/ان شاءالله
طلعوا وخلو لينا تكمل لبس
منى/اذا تزوجت اختك من بيجلس معك في البيت
كادي/لحالي
منى/طيب ماعندكم احد
كادي/لا
منى/طيب لازم اجل تتزوجين
كادي/لا ماني متزوجه الا لما اكمل الثانوي على الاقل
منى/خير ان شاءالله

%^%^بعد نص ساعه%^%^
كانت الملكه بسيطه بس الحريم الكبار من اهل المعرس ودخلت لينا على الحريم بزفه بسيطه وسلمو عليها وكم رقصه يوسف رفض يدخل على الحريم دخلو لينا المجلس ووقعو وخلوهم لحالهم
يوسف/مبروك
لينا/الله يبارك فيك
يوسف/تصدقين ماني متصور اني القى بنت كل المواصفات الي ابيها
لينا/…………..
يوسف/ليش الحيا دامني معك
لينا/……….
يوسف/ياعمري على الي يستحون
لينا/يوووسف
يوسف/اخيرا قلتي اسمي يازينه على شفاتك
لينا وجهه خلاااااص
طق طق
يوسف/من
منى/منى
دخلت منى
يوسف/بدايتها خربتو اجل وش نهايتها
منى/الجايات احسن من اليوم
لينا تقطع من الحيا
يوسف/اشوفك بكره ياقلبي
منى/خلااااااااااص
يوسف/خلصنا عاد
طلع يوسف واهلها طلعو معه
كادي/وش سويتوا
لينا/استحييييييييييييييت مره قال ماكنت متصور اني القى وحده مثل الصفات الي ابيها وليش مستحيه مني ولما قلت اسمه قال يازينه على شفاتك
كادي/لااااااا شكل هذا يبيله لعنه جدف لين يصحصح وشذا الحكي وقله الادب
لينا/عادي
كادي/وشو الي عادي استحي على وجهك انتي وياه بس
لينا/خلاص صار ملكي الحين
كادي/لااااااا اختي راحت وطي
لينا/يقول بيجي بكره
كادي/انا الي بفتح له الباب
لينا/خيييييييير وش تبغين يالزقه
كادي/لا وازيدك بعد بجلس معكم محرم
لينا/ههههههههههههههههه وشو محرمه هذا زوجي
كادي/ولو لازم اجلس بينكم
لينا/عيب تشوفين شي ولاشي
كادي/ههههههههه من الحين
لينا/وجع تفهمين
كادي/شايفه عنز قدامك
لينا/لا شايفه قمر اقول الوقت تاخر بروح انوم علشان افتح الباب وانتي تو الناس اسهري
كادي/داريه بشوف فلم اصلا
لينا/احسن لك بعد

^&*^*اليوم الثاني^&^
من بعد صلاه العصر
لينا/ميييييين
يوسف/يوسف
لينا/دقيقه…..كادي افتحي الباب
كادي/وش دخلني انا
لينا/والله مدري شسوي
كادي/افتحيه انتي وين الي تقول انا الي بفتحه وحاطه زحمه والشارع فاضي
لينا/خلاص بفتحه
فتحته وسلمت عليه باليد ودخلته المجلس
يوسف/ثاني مره سلمي زين
لينا/ليش انا ماسلمت عليك
يوسف/لاولايسمى سلام بس بمشيه لك شخبارك
لينا/تمام انت كيفك
يوسف/نص ونص
لينا/ليه
يوسف/منك انتي ووجهك
لينابدلع/وش سويت لك
يوسف/مو انتي الي خذتي عقلي وكل شي
لينا/يووووسف
يوسف/لا ممكن اليوم اخربها لاتدلعين
لينا/خلاص
يوسف/هذا هديه
لينا/وش هي
يوسف/افتحيها اول
فتحتها/جوال
يوسف/ايه علشان تكلميني فيه وانوم وانا اسمع صوتك
لينا/مشكور ياقلبي
يوسف/عيدي الي قلتيه
لينا/هاااااااه لاماقلت شي قلت مشكور
يوسف/لاعيدي
لينا/لاماني قايله خلها في وقتها
يوسف/شكلك بتذبحيني
لينا/بسم الله عليك
كادي/احم احم
لينا/وش بغيتي كادي
كادي/ابد بس حبيت اتطمن على احوال الرعيه
يوسف وده يضحك عليها
لينا/لاتطمني
كادي/اشوا بس لاتطولون
لينا/طيب
يوسف/هههههههههههه اختك وش كبرها
لينا/15سنه
يوسف/ياحليلها توقعتها اكبرماشاءالله عليها قولي لها معليش ماكان يقصد لما قلت ام لينا
لينا/هههههههههههههههههه احمد ربك ولا كان ادبتك
يوسف/الحمدالله لينا اذا بغيتو سوق اي مكان دقو علي
لينا/ماتقصر
يوسف/انا زوجك لاتستحون مني
لينا/يعطيك العافيه

+++++++++++

من العصرالى12الليل وهم بالسواق والمشاغل نفس الحاله كل يوم وتحدد موعد زواجهم 7/7/1430بعد شهرين
كان يوسف يجي يزور لينا من فتره بعد فتره والمكالمات يوميا

*)*)*)يوم الزواج*)*)*)*
كانت لينا ملكه بالفستان الابيض النفاش تب وكرستالته موف وفضي مكياجها خليجي طالع شكلها طالع جناااااااااان كانت الغرفه فيها بنات بس من اهل المعاريس
كادي/ليون وش فيك تنتفضين
لينا/خايفه
كادي/وش تخافين منه
لينا/تستهبلين انتي
كادي/اسكتي بس لايطلع لسانك يقولون وش ذي الملسونه
———عند الرجال——
هشام/الضحكه شاقه الحلق
يوسف/ليش تبيني اكشر ياخي هذا يوم عرسي
هشام/شوي شوي عارفين انه يوم عرسك
يوسف/ماراح تحس بشعر الا اذا يوم عرسك
هشام/امين
يوسف/جيب بس مويه
هشام/لاتصدق نفسك مره عاد
يوسف/استح على وجهك انا معرس
هشام/ازعجنا خلاص بجيبك لك

——–غرفه العروس———
ام ماجد/بسم الله ماشاءالله ياحليل بنتي هامتجهزه
منى/بيدخلون الحين
ام ماجد/بنزف لينا
ام ماجد/يالله جهزو البنيه
منى/طيب
لينا تحاكي كادي/كدوي لاتروحين عني
كادي/مثل العلك لاتخافين
لينا/عارفتك انك علك علشان كذا قلت لك
منى/خلاص مساسر
انزفت لينا كانت ترجف من الخوف اخيرا وصلت وجلست كم شوط وبعدها دخل يوسف مع ابوه لينا هنا ماعرفت وش تسوي توقف تجلس من الخوف ماقدرت توقف باس راسها يوسف ام ابوه سلمت عليه وهي قاعده ماقدرت توقف له
———غرفه المعاريس———
يوسف/مبروك
لينا/الله يبارك فيك
يوسف/ودي اليوم مايخلص صراحه
لينا بعومه/ليه
يوسف/مستانس فيك ياقلبي
لينا/………………
يوسف/ياحياتي على الي يستحون
لينابدلع/يوووسف
يوسف/يوسف يقول نروح الفندق اصرف لنا
حمر وجهها
يوسف/ههههههههههههه خلاص خلاص
جلسوا شوي وبعدها اشر لمنى
منى/نعم
يوسف/يالله نبي نروح
منى/لاتستعجل
يوسف/عجلي علي
منى/طيب
دخلو وراحو غرفه التصويرعاد يوسف مايقصر ماشاءالله عليه بس المصوره تامر وهو ينفذ وجاء وقت الوداع وجوا كلهم
كادي ولينا ضمو بعض وقعدوا يصيحون
لينا/خلاص ياقلبي لاتصيحين
كادي/لينا وشلون بتشوفيني
لينا/اشوفك ان شاءالله بس لاتخافين خلاص حبيبتي
كادي/طيب انتي لاتصيحين بعد استانسي
لينا/هههههه طيب
منى/يوسف يحتريك لينا
لينا/يالله مع السلامه
كادي/مع السلامه
———-الفندق————
لينا تروشت ولبست قميص نوم ابيض وروب ابيض وشعرها استشورته وحطت مكياج نعووم
يوسف كان جالس يحتريها في الصاله
لينا/السلام
يوسف/هلا بقلبي هلا
جلست جنبه
يوسف/فديتك والله مابغى يجي هاليوم الي نكون فيه لحالنا
لينا/…………
يوسف/جوعانه
لينا/لا
يوسف/لا مو على كيفك لازم تاكلين انا احب الحرمه المربوعه يالله تعالي معي
دخلو غرفه الاكل وجلس ياكلها وهي ميته حيا
*****بيت كادي*****
دخلت البيت لحالها مامعه اختها ولا احد جلست تصيح لما نامت

__________________________-وهذا نهاية الجزء الثاني

!@#$%الجزء الثالث ^&*)(_+

راحت لينا تسلم على اهل زوجها
ابو ماجد/هلا ببنتي هلا
لينا/هلا فيك
ابوماجد/شخبارك شعلومك
لينا/الحمدالله
ابو ماجد/ام ماجد وين البنات
ام ماجد/دقيقه ويجون
ابو ماجد/اليوم تسافرون
يوسف/ايه اليوم
ابو ماجد/الله يهنيكم
يوسف/امين
نزلو البنات وسلمو عليهم
ابو ماجد/اعرفك عيال ماجد اكبر عيالي وبناتي عهود بنتي الكبيره منى تعرفينها اكيد ويوسف بعده القعده هشام للحين ماقام عيال ماجد اسامه امل واثير وهاذي عيال منى شوق و شذا وسامي وعيال عهود وائل و وديان وان شاءالله نشوف عيالكم
الكل/امين
شوق/هلا والله بمرت خالي نورتي البيت
لينا/النور نور اهله
ابو ماجد/الله يعينك تراهم مهبل منتي بطالعه من هالبيت الا راسك يوجهك منهم
وديان/افاااااااااااا حنا مهبل
شذا/الوعد الليل مو هنا
ابوماجد/الله يعنيني عيلكم جيبو القهوه لخالكم ومرته

استانست والله حلو لمه العايله مع بعض
دق جوالي
لينا/عن اذنكم
كادي/هلا لييييون
لينا/هلا كدووووي شخبارك شعلومك
كادي/تمام انتي كيفك
لينا/الحمدالله
كادي/لاسالتي عني ولاشي
لينا/قلت اكيد نايمه عقب امس
كادي/لينا بتجيني
لينا/اجل بجيك اليوم ربع ساعه بس
كادي/لاني خايفه لحالي في البيت
لينا/لاتخافين يايمه انا بجيك اصبري بس
كادي/لاتتاخرين
لينا/ماني متاخر معليش كدوي بروح اتقهوا معهم
كادي/طيب بس لاتكثرين القهوه ابيك تتقهوين معي
لينا شوي وتصيح/لاياقلبي ماني مكثره يالله مع السلامه بس لاتخافين
كادي/ان شاءالله مع السلامه
رجعت لهم
يوسف/من متصل
لينا/كادي ياعمري خايفه لحالها في البيت
يوسف/اذا خلصنا قهوه رحنا لها
ابوماجد/عندك اخت صح
لينا/ايه
ابوماجد/كبيره
لينا/لا توها
ام ماجد/توها صغيره 15سنه
ابوماجد/لحالها في البيت
لينا/ايه الحين بمرها
ابوماجد/لاتمرينها ولاشي الين اخلي السواق يمرها ويجيبها هنا
لينا/بس
ابوماجد/لابس ولاشي هي بنتنا مثلك دقي عليها علميها تتجهز
لينا/ان شاءالله
طلعت اكلمها برا
كادي/هلا
لينا/تجهزي بمرك الحين
كادي/ليه
لينا/ابو يوسف يقول خل اختك تجي معنا هنا شوفي البسي احسن لبس عندك
كادي/حددي وش البس
لينا/البسي التنوره الجنز القصيره والبلوزه الصفرا الي من عند الكتوف بف عرفتيها
كادي/ايه
لينا/والبسي كيلون اصفر واساور والصندل الجنز الي كعبه صغير
كادي/كعب لامااعرف امشي فيه
لينا/البسيه تعلمي وشعرك استشوريه زين وخليه مفكوك
كادي/فااااااااااضيه بجعده
لينا/مايخالف بس اول مره يشوفونك عقب العرس كادي/احط غلوس
لينا/ايه حطي
كادي/خلاص
لينا/خمس دقايق وعندك
دخلت معهم
هشام/ياولددددددددد في احد احم احم
كنت متوقعه ان هشام صغير ماشاءالله كبير اعطيه عمر 22او23تغطيت بجلالي وانا والبنات
هشام/السلام عليكم
الكل/وعليكم السلام
هشام/شخبارك يامرت اخوي الجديده
لينا/الحمدالله انت كيفك
هشام/تمام
ابوماجد/هشام رح انت وامل جيبو اخت لينا
هشام/من اخت لينا
ابوماجد/هو اخت لينا جيبها من بيتهم
هشام متجمل/ان شاءالله يالله امل
دقيت على كادي تتجهز
كادي/خلاص هاذا الجرس يرن
لينا/باي
كادي/مييين
امل/انا امل
عاد كادي ماتقصر يوم الزواج متعرفه عليهم
كادي/طيب
لبست عبادتي وهي سبقتني توني بلف على الجهه الثانيه بركب السياره الا طراااااخ على الكبوت كله من الكعب التفت احسبه سواق انصمت هذا عربي سعودي يافشلته وشكله معصب وااااااااااي يجنن كنه ممثل مسكت صندلي في يدي وركبت السياره
كادي/السلام عليكم
الكل/وعليكم السلام
لبست صندلي وسكت وانا احطم في نفسي وصلنا للقصر حق اهل يوسف نزلنا امل واناسكرت الباب مشيت خطوتين وطراااااخ التفت الا عباتي ناشبه في الباب فتحت الباب وسحبتها وركضت خايفه من الي يسوق
دخلت البيت كانت لينا تحتريني عند الباب ضميتها
لينا/كدوووي
كادي/ياحيوانه ماشتقتي لي
لينا/الا والله
كادي/وين مراياتهم
لينا/تحسبينا عرس المغاسل ياغبيه تعبت وانا اربي فيك امشي معي
كادي/خخخخخخخخخخخخخخ
رحنا للمغاسل عاد لازم لينا تعدل الي اسويه
لينا/ليش شعرك استريت
كادي/هاذي حركه الشعر مايتلفلف ومره وحده فاضيه الفلف
لينا/الي يسمعك الحين البيت كله بزران خلاص يالله
دخلنا وسلمت على الحريم طبعا الرجال طلعو برا
ام ماجد/شخبارك ياكادي
كادي/الحمدالله بخير
عهود/صبوا القهوه للبنت
تقهوو وقعدوا نص ساعه بعدين تغدوا
امل/صار الحين لوديان واثير ربع
شذا/منهي
امل/كادي كلهم كبر بعض وانا وانتي وشوق ولينا كبر بعض
شوق/حرررركه بتكمل الدجه
منى/لاتواخذونهم ماشبعوا نوووم
كادي/لاعادي الجلسه ماتصلح الا بتحشيش
الكل/ههههههههههههههههههههههههههههههه
مرت ماجد خلود/اكتملت حنا الحين قلنا اخت لينا بتجي وتغيرهم اثركم كلكم من طبقه وحده ههههههههههههههه
ام ماجد/غزالله منتو متزوجين بتقعدون في كبودنا
البنات/اكيييييييييييييييد
اذن العصر الكل توزع الي يصلي والي يصلح الشاهي
كادي/بتسافرين اليوم
لينا/ايه
كادي/لوين
لينا/يوسف مسويها مفاجأه
كادي/حلو متى
لينا/بعد صلاه المغرب
لينا/ابي منك شي
كادي/وشو
لينا/لاتخافين ولا يضيق صدرك ولاشي انا ماني مطوله في السفره خلاص حبيبتي
كادي بضيق بس ماتبي تبين لختها/اهم شي سعادتك
لينا/لبى قلبك
+-+-+-+-+-+-+-
ابو ماجد يتشاور ويا ماجد
ابوماجد/وش رايك اقوله
ماجد/الي تبيه يايبه
ابوماجد/خلاص بحاول اقنعه
يوسف/يبــــــــــــــــــا
ابوماجد/وش فيك تصارخ
يوسف/بابا قلبي بابا عيوني
ابوماجد/هووووو وشفيك ولدي فيك شي
يوسف/اجرب اعرف ادلع ولالا
هشام بضحكه مكر/اهااهاهاهاهاهاها علشان يدلع المدام
ابوماجد/صدق
يوسف/صدق
ابوماجد/ايـــه دلعها ترا الحريم يحبن الدلع كثر الدلع
سامي/جدي صدق انك ماتستحي
ابوماجد/انا الي مااستحي انتو بس ذاك الوقت تملكو وتعالو عندي اعلمكم الزواج السنع
الكل/هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
وائل/وانا اقول وشفي جدتي متعلقه فيك اثاريك (يغمز له)
ابوماجد/ايه اسكت لاتفضحنا
الكل/هههههههههههههههههههههههه
اسامه/جدي ماتسوي جلسات من الحين افضل يعني
ماجد/ابدا فيني
يوسف/الحين انت متزوج وخلصت ابد فيني انا
هشام/لاانت ولا اهم فيني انا انا على وجه زواج
ابوماجد/قل انك تبي العرس يلي ماتستحي على وجهك
الكل/ههههههههههههههههههههههه
سامي/شفت جدي عيالك مااااااش
++++++++++++++
حان وقت رحيل لينا ويوسف والحين يودعونهم
ابوماجد/ماوصيك ليناعلى يوسف
لينا اكتفت ببتسامه
كادي/بعد ماوصيك يوسف بلينا تراها امي واختي
يوسف/ان شاءالله
طلعوا وكان هشام هوالي موصلهم المطار
كادي/مع السلامه
ام ماجد/وين تروحين
كادي/البيت
عهود/الحين البيت محد فيه وش تروحين تسوين فيه اجلسي هنا وسعي صدرك معنا
كادي تبي ترتب كلامها/انتو تعبانين من امس وتبغون الحريه
منى/اقول بس اجلسي خلي عنك الهبال
كادي/مشكورين ماتقصرون مع السلامه
ام ماجد/طيب من بيوديك
كادي/التكسي
ام ماجد/تكسي وعندنا السواق اصبري ادق عليه بس
دقت عليه
ام ماجد/تروحين لحالك ولا تبين احد معك
كادي/لاعادي اروح لحالي
سلمت علمت عليهم وطلعت
ابوماجد/اصبري يابنتي اصبري
كادي/سم
ابوماجد/نادي ام ماجد اول
كادي/ان شاءالله
ناديتها وجينا سوا
ام ماجد/سم يابوماجد
ابوماجد/تعالو ابي اكلمكم
جلسنا في الحديقه الي برا
ابوماجد/شخبارك بنتي
كادي/الحمدالله
ابوماجد/ابي اقولك شي يابنتي ولازم تفهمين قصدي خلاص
كادي/خلاص
ابوماجد/انتي لحالك في البيت لاعندك رجال ولاشي لازم تتزوجين
كادي/……………….
ابوماجد/عارف انك صغيره بس لابد رجال في البيت معك يحميك ويونسك
كادي/……………..
ابوماجد/ترا انا ماقلت لك كذا الا اعدك مثل بناتي وبنات عيالي اخاف عليك
كادي/مشكور
ابوماجد/فكري يمه بس لازم تردين علي بكره علشان قعدتك في البيت لحالك مو زينه خلاص
كادي/خلاص
طلعت وركبت مع السواق ووصلت البيت فكرت بكلام ابوماجد صحيح كلامه انا لازم معي احد في البيت لازم اضحي في احلامي وطموحي علشان اختي وعلشاني بعد
***غرفه هشام***
ابوماجد/هشووووم
هشام/سم يبه
ابوماجد/تعال ابيك
هشام/طيب
راحو لغرفه هشام يوسف اول
ابوماجد/هشام ماودك تتزوج
هشام/الا
ابوماجد/طيب لقيت لك البنت الي تصلح لك
هشام فرح يحسب انها الي في باله/منهي
ابوماجد/كادي اخت مرت اخوك
هشام/وععععععع بزر ورجه مو ثقل
ابوماجد/وش دراك عنها
هشام/بين على البنت العاقل وعلى الرجه لايايبه ماابيه
ابوماجد/هي صغيره تقدر تغيرها انت بمزاجك
هشام/معليش يبه انا ماابيها نهائيا
ابوماجد/طيب اشبك عليها لما تخلص جامعتك تزوجها
هشام/يبه لالالا
ابوماجد/اسمعني عاد انا شاروتك لانك ولدي والقعده والدلوع موب معناها عطيتك وجه
هشام/عارف بس انا ماابيها
ابوماجد/ البنت هاذي لازم تتزوجها سامع
هشام/وش تقول يبه تغصبني على الزواج من بنت ماابيها
ابوماجد/لا بس البنت عايشه لحالها لازم رجال معها
هشام/انا وش دخلني فيها لحالها مو لحالها انا مالي دخل فحد
ابوماجد/فكر ياهشام وردك ابيه بكره ولاا عرفت وشلون ازوجك غصب فهمت
هشام/يبه وش قاعد تقول
طلع ابوماجد وسكر الباب
هشام صرخ/ياللللللللللللله وش هالحياه
هشام عارف ابوه اذا قال كلمه تتمي

7777غرفه ام ماجد وابوماجد7777
ام ماجد/انا مابي كادي لهشام
ابوماجد/ليه طيب شايفه على البنت شي
ام ماجد/لا بس كادي موراعيه بيت ابي لولدي بنت ولا كل البنات
ابوماجد/هشام بيتزوج كادي رضيتي مارضيتي مومهم
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــ

!@#$%الجزء الرابع^&*)(_+
ام ماجد/موافقه
كادي/موافقه
ام ماجد/اجل على البركه
كادي/الله يبارك فيك
ام ماجد/بروح ابشر ابوماجد مع السلامه
كادي/مع السلامه
ام ماجد/ابوماجد
ابوماجد/نعم
ام ماجد/كادي موافقه
ابوماجد/زين روحي لولدك شوفي رده بسرعه
ام ماجد/طيب
راحت للقبو الخاص في هشام
ام ماجد/هلا هشووووم
هشوم ضم امه/هلا يااحلى ام بدنيا
ام ماجد/ها وش قلت
هشام/عن ايش
ام ماجد/الزواج
هشام/موافق لكن بشرط
ام ماجد/وش هو
هشام/ابوي وينه ابي اقوله شرطي
ام ماجد/في الصاله
طلع هشام وراح لبوه
هشام/يبه
ابوماجد/لبيه
هشام/موافق لكن بشرط
ابوماجد/وشو
هشام/راح اتزوجها لكن مالها حقوق علي
ابوماجد/وشلون يعني
هشام/زواجي منها يعتبر بس حمايه وكارجال لها اسم ان عندها رجال في البيت
ابوماجد /ليه كل هاذا الشرط
هشام/هذا شرطي
ابوماجد/خلاص
انتشر خبر خطوبه هشام لكادي مافي ملكه ولازواج يعني توقع وياخذها معه طبعا الشرط مايدري عنه الا هشام وابوه وصلهم الخبر لينا ويوسف فرحوا لهم ولاصار لهم حجز علشان يرجعون الرياض لذلك تمت ملكه وشبكه هشام وكادي وسكنت عند اهل هشام

@@@جناح كادي وهشام@@@
هشام/هاذي غرفتك
دخلت كانت كادي تعبانه من الوقفه في الكعب تروشت ولبست بجامه قطنيه ورديه ومرسم عليه قلوب شورت والتيشيرت سيوروشعرها نشفته وخلته مفكوك طلعت من غرفتها لقت غرفه هشام مفتوحه دخلتها كانت مظلمه فتحت الانوار لقتها فاضيه جلست عند التلفزيون قعدت تفرفر في القنوات
صوت عالي/من الي سمح لك تدخلين الغرفه
ارتاعت/محد
هشام/اجل لاتدخلين الغرفه محد سمح لك سامعه والحين براااا
كادي/صوتك مزعج لاتصارخ
هشام/انتي تستخفين دمك
كادي على نياتها/طيب ليش زعلان انا زوجتك عادي ادخل غرفتك
هشام عصب/اسمعي يابنت الناس لوتعيدين هاذي الكلمه ذبحتك سامعه
كادي ببراءه/طيب انا ماعندي تلفزيون حره انا
هشام شوي ويذبحها/يابنت الناس ابعدي عن وجهي احسن لك
وقفت كادي ومرت عنده/يامتخلف
ونحاشت هشام انقهر منها ونسدح على السرير يفكر مدري هي تستخف دمها اوهي كذا عقلها صغير

$$$الظهر$$$
قامت كادي ولبست فستان نعوووم تفاحي لنص الساق من تحت نافش شوي وكان تحت الصدر شريطه عريضه نيليه والصندل النيلي الكعب الصغيييير ولبست الطقم الالماس الفضي كرستالاته نيلي النعووووم طبعا المكياج ماتعرف لذاك حطت كحل ومسكره وروج وردي ولبست عدسات زرق وشعرها استشورته طبعا مايتعب كاريه يوصل للكتوف من وراء قصير ومن قدام طويل(قصه الفكتوريا)
دخلت غرفه هشام
كادي بصراخ/هشااااااااااااااااااااااااااااااااااام
قعد على حيله/وش فيك انتي
كادي/مافي شي بس يالله قوم
هشام مايدري وش يسوي فيها/انتي مجنونه
كادي/لا
هشام/والله لرتكب فيك جريمه اليوم اذا ماعقلتي
كادي صرخت/طيب لاتصارخ
هشام/انتي شكلك مابعد تادبتي
كادي/متادبه قبل مااشوفك انت ووجهك
هشام قام من سريره/لااااا انتي زوتيها
كادي/يمــــــــــــه
فسخت جزمتها وحطتها في ابطها ونحاشت
هشام/اوريك ياالمجنوووونه
كادي من تحت/يامتخلف يالمجنوووووون انت خخخخخخخخخخ
هشام/انا المتخلف المجنون طيب انتي بس اصبري علي
كادي تلبس صندلها/بااااااااااااي ارجع نم بس
هنا دخل ابوماجد راجع من صلاه الظهر
ابوماجد/هلا ببنتي هلا
كادي/هلاخالي
ابوماجد/شخبارك اليوم
كادي/الحمدالله وين خالتي
ابوماجد/ اكيد تزين الغدا ماقام هشام
كادي بحقد/لا
ابوماجد/ماصلا الظهر
كادي/لا
ابوماجد/اوريك فيه
راح له جناحه وكادي راحت مع ام ماجد
كادي/صباح الخير
ام ماجد/صباح النور
كادي/اساعدك في شي
ام ماجد/العروس ماتسوي شي انتي بس روحي مع زوجك
كادي تقول في داخلها المتخلف
كادي/لابساعدك
ام ماجد/لا اطلعي من المطبخ لاتطلع ريحتك اكل بسرعه
كادي/ان شاءالله
لما نزلت شفت هشام وابوماجد نازلين هشام يناظرني وياشر على لحيته يتوعدني جلسنا كلنا في الصاله وجابت الخادمه القهوه
ام ماجد/هوووو وشفي كل واحد في مكان
هشام/مو لازم اجلس جنبها
ام ماجد/توكم معاريس تجلسون جنب بعض تعطيها من الحب والحنان
ابوماجد/هههههههههههههه
كادي وجهه احمر وخضر
ابوماجد/امك فاقده حب وحنان تعالي جنبي ادلعك واعطيك حب وحنان
ام ماجد/السهره اليوم
الكل/هههههههههههههههههههههههههههههه
ابوماجد/لاتعالي جنبي الحين
ام ماجد جلست جنبه وحط يده ورا ظهرها كنت اتمنى ان يكون زوجي مثل خالي حنون هشام التفت علي وانا اناظرهم وابتسم حسيت بنظراته والتفت كشرت في وجهه
الخدامه/ماما الغدا خلاص
ام ماجد/طيب يالله قومو تغدوا
قمنا جلست جنب هشام علشان الطاوله صغيره بس فيها4 كراسي كل واحد اكل بهدوء وحنا ساكتين بس تعليقات خالتي وخالي
كادي/انعم الله عليكم
ام ماجد/تو ماكلتي شي
كادي/الحمدالله شبعت
ام ماجد/صحه وعافيه
طلعت في الحديقه اتمشى لحالي رن جوالي
كادي/هلا لينا
لينا/هلاااااا والله شخبارك
كادي/بخير انتي كيفك ان شاءالله مستانسه
لينا/مررررره مستانسه انتي قولي لي وش اخبار الزواج معك
كادي/تمام
لينا/ان ….(انقطع الاتصال)يووووووووووه
جلست على الكراسي ونزلت دموعي احلى شي في الحياه يكونون اهلك موجودين بينك امك ابوك اختك اخوك تحسين براحه والامان
…./هيييي
كادي/لي اسم
هشام/مو مشكله اسمعيني
كادي/تفضل وش عندك
هشام/تصرفاتك هاذي حقت المبزره انهيها
كادي/وش بعد
هشام/اذا كلمت لاتردين علي انا بعطيك على قد عقلك
كادي/ طيب
هشام/لاتمثلين دور البنت الطيبه وهالخرابيط
كادي/انا مامثلت شي بس انت كله تصارخ علي
هشام/هذا اسلوبي يعجبك مايعجبك كل ابيت ملينا جدران
راح
كادي/ حيووووان
ودخلت معهم
ام ماجد/وينك يمه
كادي/اتمشى برا
ام ماجد/ترا بكره في عزيمه علشان زواجكم انت واخوك ويوسف
كادي/بيرجعون
ام ماجد/ايه اليوم الفجر
هشام/من الي عازم
ام ماجد/اخوي علي
هشام/اهااااا
ام ماجد/عندك فستان
كادي تفكر/ايه
ام ماجد/اجل الكوفير علي انا
ابوماجد/عن اذنكم بروح اخذ قيلوله اذا اذن العصر قوميني
ام ماجد/ان شاءالله
شغلت التلفزيون خالتي راحت مع خالي هشام انسدح على الكنبه مليت طفش محد اسولف معه
كادي/هشام
هشام/همممممم
كادي/مليت ابي اطلع
هشام/وين اوديك ادوربك على راسي
كادي/طيب سولف معي
هشام/وش اقولك
كادي/انا بفتح الموضوع وانت شاركني فيه
هشام/انا فيني النوم ماني برايق لك
كادي كشرت/طيب خلاص
صعدت فوق للجناح وقعدت احوس في غرفتي لما اذن العصر صليت ونزلت
ام ماجد/ابوماجد
ابوماجد/سمي
ام ماجد/ابيك توديني عند اختي عندها حريم
ابوماجد/متى
ام ماجد/الحين علشان اساعدها تعرف ماعندها خدامه
ابوماجد/طيب تجهزتي
ام ماجد/بروح الحين البس
قامت ام ماجد لحقتها كادي
كادي/خالتي
ام ماجد/نعم
كادي/عادي اروح معك
ام ماجد/لامايصلح العروس ماتروح لحد الا بعد فتره وهاذي عزيمه جيران
كادي/خلاص
خالي طلع يشغل السياره وهشام راح للقبو حقه وخالتي راحت وقلت اروح عند هشام
كادي/ممكن اجلس معك
هشام/تعالي
كان جالس على الاب توب جلست بعيد عنه اخاف اجلس جنبه يقوم يطردني خلني بعيده ازين
هشام/تعالي شوفي تصميمي في منتداي
كادي/حللللو وشلون سويته
هشام/يؤؤؤؤؤ كلام طويل
كادي/طيب هذا منتداك صح
هشام/ايه ليش
كادي/اسال بس
هشام/القبو حار لازم اشغل المكيف قبل ماادخل تبين تبردين
كادي/ايه حر
هشام/افتح الثلاجه تلقين ايسكريم ومشروبات خذي الي تبين
كادي/طيب انت وش تبي
هشام/جبيلي ايسكريم
خذت له ولي اسكريم وجلسنا نسولف وهو يشتغل على الاب توب
هشام/انتي اولى ثانوي
كادي/ايه نجحت ورحت اولى ثانوي
هشام/قررتي وش تدخلين قسمه
كادي/لا طيب انت تعرف وش احسن
هشام/انا داخل علمي والله هو صعب ومو صعب بس مستقبل العلمي افضل من الادبي
كادي/خلاص افكر
هشام/شوفي الي يعجبك
كادي/انت هاذي اخر سنه لك في الجامعه
هشام/ايه ومابغيت
كادي/اذا تخرجت وش تصير
هشام/للحين
كادي/اهااا طيب متى نتيجتك
هشام/بكره
كادي/الله يوفقك
هشام/امين
فتح مسنجره وانتبهت لنك اسمه حبيبتي وهنا جتني اللقافه
كادي/من حبيبتي
هشام/انتي وش تقرين
كادي/حبيبتي
هشام بلا مباله/هاذي حبيبتي
كادي على نياتها/طيب انا وشو
هشام/انتي وشو يعني
كادي/ان وشو يعني حبيتك ولا شي ثاني
هشام/ولا شي انتي بانسبه لي
كادي ضاق صدرها/ولاشي
هشام بعدم مبالاه/ولاشي
كادي طلعت من القبو وتركته وجلست تصييييييح حيوووان مهما سولفت حيوان
كان الوقت سريع مررره الساعه الحين وحده الليل وخالتي للحين ماجات وهشام طالع مع ربعه والتلفزيون مافي شي صاحي صعدت اغير ملابسي ولبست قميص نوم احمرحرير سيور يوصل للفخذ سمعت صوت الجناح ينفتح رحت اشوف لقيته هشام كشرت في وجهه وتوني بسكر الباب
هشام/انتي هيييي
مالتفت عليه/نعم
هشام/اللبس هذا واشكاله لاتلبسينه ثاني مره
كادي/ليه
هشام/هذا اللبس ماتلبسه الا الي متزوجه
كادي/وانا وش يعني
هشام/قصدي واضح
كادي ببراءه/مافهمت طيب
هشام على بلاطه/يعني الي تنوم مع زوجها فهمتي ولا تبين اوضح اكثر
كادي مافهمت شي/فهمت
هشام/غيريه ولاابي اسمع ازعاج
دخلت غرفتي ولبست بجامه ونامت
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ

ودا نهاية الجزء الرابع لما الاقي الردود انشاء الله اكمل الجزء الخامس والروايه منقووووله
مشكوره على نقل الروايه

والله يعطيك العافيه

متابعه لك استمري

وراجعي القوانين الله يسعدك

!@#$%الجزء الخامس^&*)(_+
الكوفير/وشلون فستانك
كادي/موف فاتح وفيه كرستال وردي وفضي
الكوفير/مكياج خليجي صح
كادي/اصبري لينــــــــــــــا
لينا/نعم
كادي/احط مكياج خليجي
لينا/ايه بس مو تغمقين فواتح
كادي/سمعتيها
الكوفيرا/ايه
لما انتهوا من المكياج بدو في الشعر كادي رافعه شعرها كله مع انه قصير بس مظبط وحطتها تسريحه نازله مررره حلوه ولينا رافعه تسريحتها فوق وام ماجد تسريحه حريم عاديه دقت لينا على يوسف يجي ياخذها تلبس فستانها في بيتها وكادي وام ماجد راحو مع هشام

###بيت ابوماجد###
دخلت كادي جناحها تلبس فستانها وهشام في غرفته يلبس
طق طق طق
هشام/مييين
كادي/انا كادي
هشام/وش بغيتي
كادي/ابي تسكر سحاب حق الفستان واساوري
هشام/دقيقه
فتح الباب لها وكان متكشخ بثوب السوكري والشماغ السوكري والجزمه البنيه والساعه البنيه والخاتم فصوصه بنيه وريح دهن العود توجع الراس من قوتها هو انهبل على جمالها مررره انجن عليها بس ماوضح لها
هشام/ادخلي
كادي/سكرالسحاب ماعرفت وشلون اسكره
عطته ظهرها وهو يسكر السحاب حست بصابع يده تسكر السحاب انتفض جسمها وصلبت
هشام/خلاص
كادي/واكسسواراتي بعد
هشام/يالله هاتي
مديد يدي له وهو مسكها ماعرفت وش تسوي تسحب يدها ولا تخليها سكر الاساور ولما خلص
هشام/باقي شي
كادي/لاشكرا
هشام/والطقم
كادي/مايحتاج الحلق كبير ويكفي
هشام/طيبه ليه الفستان يسحب كذا
كادي/مابعد لبست الصندل
هشام/طيب اذا خلصتي علميني
كادي/ان شاءالله
فستان كادي تفته موف من فوق توب ماسك على الجسم ومن عند الركبه نفااااش كله كرستالات ورديه وفضيه ولبست الكعب الشوكه العااالي يالله توازنت فيه
كادي/هشام خلصت
طلع من غرفته وهو ماسك البشت البني طلعنا من الغرفه سوا ولما نزلنا من الدرج تعكرت في الفستان وبغيت انسدح على الدرج مسكت ذراع هشام
وهو مسكني من خصري
هشام/وشفيك
كادي/تعكرت في الفستان
هشام/ارفعيه طيب
كادي/طيب
نزلنا من الدرج وكانوا اهله راحوا من قبل لبست عباتي وطلعناركبنا السياره ومشينا
كادي/وش صار اليوم في الجامعه
هشام/نجحت وتخرجت
كادي/مبررروك
هشام/الله يبارك فيك
وصلنا الفندق
هشام/انتبهي لاتطيحين قدام الناس بالكعب وتفشليني يقولون مرت هشام رجه
كادي/أي اوامر ثانيه
هشام/لا
دخلت الفندق كانت لينا وبنات اخوانه متجمعين ساعدوني وخذوا عباتي ولما خلصت دخلنا كلنا سوا سملت على جداتهم وعماتهم وخالتهم لان الشبكه والملكه سكاتي محد موجود فيها وعرفوهم علي وجلسنا كلنا يالبنات في طاوله وحده
شوق/تصدقون كنت مخططه اليوم اننا نستهبل بس لما شفت جدتي خفت
امل/هههههههه كان تلحقك بلعصا قدام الناس
كادي/اي جده
شذا/ام امي
كادي/خخخخخخخخخخخخخخ
اثير/ما شفتيهم لما عرس خالي يوسف قطعت وجييهم
لينا/وش سوت
وديان/لما شافتهم يرقصون قامت رقت على المنصه ومسكتهم قدام خلق الله وخالت انزلوا انزلوا
كادي/طيب عادي يرقصون
شوق/هي ماتحب الرقص مطوعه
كادي/قولوا من زمان
لينا/طيب كملوا الرقص ولا ماعاد رقصتو
شذا/رقصنا بعد فيها وش عليها منها
ام ماجد/بنات تعالوا
رحنا كلنا عندها
ام ماجد/الحين بحط شوط لنا يالله تجهزوا
جت منى وعهود وخلود مرت ماجد
خلود/الحين قاعده احمي نفسي
الكل/ههههههههههههههه
امل/انتبهي يمه بس اخاف تزيرين ولاشي وننشب بك
خلود/ابد بزير عليكم
شوق/وانا بمسكك
شذا/الله يكفينا شركم
ام ماجد/يالله امشو معي
رحنا كلنا وكل من سمي عائله ال……. وطقوا الشوط ورقصنا واما خلصنا قالت ام خلود لعيال بنتها الي هم امل واثير اصبروا بيطقون شوط فيهم ويالله كل عايله ورا الثانيه والكل انشغل وجلست انا ولينا لحالنا
لينا/كادي انا قلت ليوسف كل يوم الاربعاء نجتمع انا وياك في بيتنا والي يبي يجي معنا
كادي/اي والله نبي بعد نسولف على راحتنا
لينا/طيب قولي لهشام كانه وافق خلاص من الاسبوع الجاي نبدا
كادي/طيب
لينا/ماسافرتوا شهر العسل
كادي/مدري عن هشام
لينا/طيب مستانسه معه
كادي/ايه عادي بس بيتهم فاااضي ملل
لينا/من عندهم علشان يمتلي بيتهم اصغر واحد هشام انتي بس مرتاحه
كادي تتنهد/مرتاحه طيب انتي قولي لي وش اخبار السفره
لينا/لاعاد هاذي يبي لها جلسه بالقمصان
كادي/ههههههههه خلاص الي تبين

@@@عند الرجال@@@
وائل/خالي هشام
هشام/نعم
وائل/في واحد يبيك هناك عند الباب
هشام/من هو
وائل/مدري اول مره اشوفه
هشام/طيب
راح هشام لرجال صار صديقه لما كان مسافر لسبانيا
هشام/هلااااا متعب
متعب/هلاوالله
ضمو بعض
متعب/على البركه زواجك والله توني ادري
هشام/الله يبارك فيك انت شخبارك وينك اختفيت
متعب/شسوي والله هالدنيا شاغلتني
هشام/تفضل
متعب/لا ماشخصت
هشام/لاوالله مشخص موب لازم مره
متعب/يالله
دخلو وعرفهم عليه وستانس مع عيال اخوانه
ماجد/ياعيال
العيال/سم
ماجد/يالله الي يبي يدخل يرقص يجي معي
العيال/يالله كلنا
متعب/ماشاءالله على اخوك فله
هشام/هو اكبرنا بس هو مرح مره
متعب/وين يوسف
هشام/والله يوسف مدري عنه كان معي هنا واختفى
ماجد/هشام يالله تعال
هشام/لا مابي
ماجد/اقول اخلص علي بسرعه الحين المعرس ومايدخل
هشام/ملزم
ماجد/ملزم
هشام/وين يوسف
ماجد/يوسف سبقك
هشاك/عن اذنك متعب
متعب/تفضل
دخلو كلهم وخذوا لهم شوطين والشوط الثالث الكل نادا زوجته واخته وامه
الا كادي جالسه هشام ماناداها وتعرفون كلام الناس بدا يكثر عليها ام ماجد وهي تهز اشرت لهشام وفهمها واشر لكادي وجت له وكادي دمعتها ترف بعينها هشام مارقص معها عطاها ظهره ووقفت كادي ونزلت من المنصه عينها على الارض وراحت للغرفه حقت العروس ونتبهت لها لينا ولحقتها وجلست تصيح دخلت عليها لينا
لينا/وش فيك
كادي/مافيني شي
لينا/ليش طيب تصيحين
كادي/راسي يوجعني
لينا/طيب تبغين بندول
كادي/لاكلت
لينا/طيب لاتصيحين يخرب مكياجك يالله قومي ازينه لك
كادي/طلعوا الرجال
لينا/ايه
عدلت مكياجها وطلعوا كانت نظرات الحريم عليها وهي تتجاهل جلست على الطاولات هي والبنات وجو بنات خالتهم وعمانهم خذنا طاولاتين زياده واخر فله ووناسه ورقص انتهت العزيمه كلن راح مابقى الا كادي والصبابات لان كل وحده راحت مع زوجها ولا اهلها وخالتها تحسب هشام بياخذها دقت عليه
هشام/نعم
كادي/وينك
هشام/ليه هالسؤال
كادي/تاخرت انا في القاعه الناس راحو
هشام/مارحتي مع امي
كادي/لا
هشام/اووووووف دقيقه واطلع بسرعه راخلصي علي
كادي/طيب
لبست عبايتها بسرعه وطلعت وركبت السياره وصلو البيت رقوا جناحهم
هشام/البسي وتعالي غرفتي
كادي/طيب
تروشت ولبست قميص ابيض قطني فوق الركبه سيور وفي الوسط صوره قلب احمر كبير وراحت غرفته
طق طق طق
هشام/ادخلي
كان عليها بس بنطلون بجامه وصدره عاري
هشام/سكري الباب
سكرته
كادي/بغيت شي
هشام/وش الي سويتيه اليوم
كادي/وش سويت
هشام/ليش انتي ماجيتي بنفسك لازم اناديك
كادي/بس انت ماقلت
هشام/وانتي عارفه اني ماراح اناديك ولا تبين توضحين لناس انك طيبه وانا الحيوان
كادي/……………..
هشام/وليش صحتي على ايش هالدموع ولادموع التماسيح
كادي كنها ماتسمعه تمشى في الغرفه
هشام/اذا تكلمت تنصتين
كادي/كلامك ماعجبني مو لازم اسمعه خلاااااص
طلعت كادي وراحت غرفتها وماغمضت عيونها ابدا الى الظهر
انتهى الجزء الخامس وابي ردوووووووووود

روايه من شفتها وانا قلبي يرجف ~ 2024

السلام عليكم يا حلوييين
احمم معاكم الكاتبه ((((واااشي)))

؟؟؟؟؟!
هاي اول روايه لي …وطبعا بتكون باللهجه الإماراتية
والروايه …رومنسيه …كوميديه …اكشن ولعيونكم الحوله اقصد ههههه القميله بخلي فيها صدف هنود هههه
طولت عليكم صح بس ويت اهم شى ( أبحروا معي في خيالكم وعيشوا احداث الروايه وابطالها )
ودووووووسوووووا ع البترووول
السموحه بس انا كتبت البارت مرتين بس ماي ظهر !! ..
مايظهر **
الــــــــبارت الاول

اريج قامت ع صوت طبل وصرااخ : يالله صباح خير الناس يقومون ع صوت العصافير ولا ع صوت المكيف بعد قلبي وانا أقوم ع صوت الخبله اريجووو

اريج اطبل واتغني ومستاانسه انها انتقمت من ريتاج لان ريتاج دوم اتضايقها ف نومها >> لازم فكل بيت يكون هالكائن المزعج موجود هههه

اريج : بسج يالدبه قومي ورانا سفره وبحالميه هنديه ( لايطالياا )

ريتاج : ضربت رأسها اوووووه انا كيف نسيت هاليوم قومي عني بروح اتجهز بسرعه ودخلت الحمام ( الله يكرمكم ) تتروش

اريج بسخرية : مالومج يوم نسيتي فيج زهايمر مبكر هههههاي

ريتاج متجاهلتنها

اريج نزلت لامها وأبوها عشان تتريق

لحظه ي حلوين بعرف كم ع الثنائي المرح

ريتاج : بنت عنيده وخبله واي شى ببالها لازم يصير وهي اصلا حساسه بس ماتبين لعدوها الا بس الي تعزهم وعمرها 17 وملامحها حاده شوي وطاغية عليها البرائه وخشمها سله سيف ولون عيونها رمادي ومكحله من الله وواسعه تذبح و بشرتها بيضا صافيه وشعرها عسلي فاتح طويل يوصل لين اردافها وجسمها مخصر روعه وخدودها دوم حمرا معطينها منظر طفولي ( منظر طفولي ومخ إجرامي ) ههههه

اريج : بنت حبوبه وخجووله ورومنسيه وخبله هههه ودايما ريتاج تفزع لها ف الضرابه وعمرها 17 تشبه ريتاج وشعرها اسود سواد الليل يوصل لين اخر ظهرها ( ماخذين لون عيون يدتهم * جدتهم )

اريج نازله من الدرج : صباح الخير لاحلى ابو وأم ف الدونيا دي كولها وباست رأسهم وقعدت تتريق <<< الله يخليهم ويحفظهم لكم

الأب وآلام : هههه صباح النور للحلوه

ريتاج دخلت : صباح الخير.،.، افااا ترا انا اغاار

اريج تضحك عليها

الام : تعالي يمه من امس وانتي مو ماكله شى اتريقي حبيبتي

ريتاج باست رأسهم وقعدت : ان شاء الله

الأب : يله بناتي بالعافيه عليكم انا وأمكم وإخوانكم نترياكم ( ننتظركم ) ف السياره اول ماتخلصون أقفلوا الباب

الام : يله حبايبي

الأب : اسمه عبدالله حنون وطيب ويحب زوجته و عياله ومدلعنهم دلع إنما اييه و ف بعض الأمور يكون حازم لمصلحتهم وعمره 50
وغني وعنده شركه ولها فروع

الام : اسمها نوره خجوله و هاديه وتحب عيالها وايد وتحب النظام وملامحها بريئه وعمرها 46 ومهتمه ف نفسها ف يبين عليها عمرها 30

والسموحه انا البارت قصير بس انا ابي رأيكم اكمل ولالا … والسموحه ع الأخطاء الاملائيه واذا في كلمه مافهمتوها خبروني عنها انا بفهمكم

وفمان الله

البــــارت الثاني

ريتاج وهي تاكل الزيتونه : اقول اريج من زمان عن الاكشنات

اريج وهي تشرب حليب << عشقي الحليب : هيه والله ههههه بس انتي واكشناتج ادخلينا ف بلاوي

ريتااج تدعي البرائه : افااااا انا جي حشى علي انا بس يعني يوم اسوي اكشن اسوي اكشن بريئ

اريج : بريييئ < تكبير > اللــــــهـ واكبر بريئ يوم انج تحطين زيت زيتون عند باب غرفه معلمه الرياضه

ريتاج : عاد هاي تستاهل تقهرني كل ماشافتني قالت : يله ي ريتاج اعملي كده وكده واجري ي بنت

اريج : ههههههه بس حتى ولو لازم الاحترام

ريتاج : اقول آكلي آكلي وفكينا

سمعوا صوت السياره …. بييب بييب >> اعجبكم ههه

ريتاج : يالله ارووجه ورانا سفر لإيطاليا

اريج تخبلت تحب ايطاليا : واااااي مو مصدقه every budy dance now وترقص رقصه مايكل جاكسون ههه

ريتاج : تسحبها من أيدها يله تحجبي

حطوا اللثمه وركضوا للسياره

يوم ركبوا ….

ابو زايد : حشى عليكم ساعتين

ريتاج : السموحه يالغالي

ام زايد : يله توكلنا .. هيه صح قفلتو الباب

اريج : هئ لا ويت

وركضت قفلت الباب وركبت

وتوكلوا وهنا نبدا يا قرائي …

وصلوا المطار وكان زحمه شوي

ريتاج : لاحوول .. ابوي متى موعد الطياره

ابو زايد : 10:30

اريج اتشوف ساعتها 9:00 : ماشاء الله في وقت يعني

ريتاج : ابوي ممكن انا واريج نتمشى فالمطار

ام زايد : هيه عبدالله ترا في سوق فالمطار خليهم يتمشون ويشترون اغراض محتاجينها

ابو زايد : خلاص ان شاء الله بس لاتطولون ولاتبعدون عنا

اريج : ان شاء الله … اذا نادوا عليكم اركبوا الطياره لاتحاتون بنلحقكم انتظرونا فالطياره

ريتاج مسكت ايد اختها وراحوا يتمشون ويسولفون

اريج بتعب : رتووج انا عطشانه تعالي نشتري ماي

ريتاج : اوكي وانا بعد ترا ابي

وشافوا الآله الي تحطين فيها درهم يطلع لج الماي المهم

ودخلوا درهمين وخذوا

ورجعوا يتمشون ….وبدون مايحسون بعدوا عن مكان أمهم وابوهم ودخلو مكان منعزل عن الناس

وهم يمشون حسوا انه في احد وراهم يمشي وطبعا التفتوا ع ورا وشافو شله هنود متكونه من 5 اشخاص وشكلهم مريب

ريتاج واريج هرولوا ( مشوا بسرعه ) والهنود نفس الشى مشوا بسرعه ورآهم

ريتاج مسكت ايد اختها وركضوا والهنود يلاحقونهم وفجأه …..

الهنود تجمعوا علييهم وحاصروهم

الهندي 1: تعال مافي خوف تعال

ريتاج : مع نفسك يالحول

وواحد كان ورا اريج ضربها ع رأسها بحديده رفيعه : آآآآآآآاآآآاآه

ريتاج : اررريييج انا اراوييكم

سمعواااا صفااااره الشرطة …….

وهربوا

وريتاج مشت عند طرف الشجره وسحبت اختها معها و من التعب اغما عليها

وقامت ع صوت اختها وهي تبكي

اريج : ريتاج هــــئ هـــئ ريتاج قومي الله يخليج ريتاج امي وابوي راحوا ونحن هني هـئ هئ

ريتاج فتحت عيونها وقامت ابسرعه : اريج انتي بخير تعالي انا معاج لاتخافين وحضنتها

اريج ارتمت ف حضن اختها وهي اتصيح

ريتاج بروح مرحه : يالطفله ليش اتصيحين نسيتي انه السفاحه ريتاج وياج احم احم

اريج من بين دموعها : هههههه جب جب

ريتاج : هيه صح ( وحطت أيدها فوق راس اختها ) يعورج

اريج : بس شوي

ريتاج وهي اتشوف الجرح : قالت الحمد الله الجرح صغير وسطحي وطلعت كلينكس من شنطتها وحطت فيه ماي شوي
وقعدت اتنظف جرح اختها

اريج : آآح شوي شوي

ريتاج : اسفه

ف مكان ثاني بس قريب شوي من أبطالنا

الشاب 1 : عليك سوالف ههههههاي

الشاب 2 : اقولك طحت ع ويهي فالمول وانت تضحك

الشاب 1 : هههههه شسويلك يعني

الشاب 3 : شباب بنروح بطيارتي اوكي

الشاب 2 : انزين مثل ماقلتلكم بنروح اسبانيا .. عشان اركب الثور احم احم واقول صباحكم اسبانيولي

الشاب 1: ماندري يمكن تطيح من الثور ع ويهك وتقول صباحكم ويه اسبانيولي

الشاب 1 ,3 : ههههههههههههه

الشاب 2 : اقول امشوا امشوا لا أرفسكم واطيحكم ع ويهكم الحين

الشاب 3 : خلاص خلاص شباب

الشاب 1وهو يأشر ع طرف الشجره : شباب شوفوا مب جنه ( كانه) هناك احد

الشاب 2 : هيه صح تعالوا بنشوف شسالفه

وفمان الله لاتحرموني من رأيكم الله يسعدكم

يا الله ،، والله حلوه كمليها ،، والله وايد عجبتني

يعطيج العافيه

تم الإرسال بواسطة iPod touch بإستخدام مدونة عبير

الــــــبارت الثــالث

ريتاج انتبهت للشباب ( بس اريج مانتبهت لانها ف حظن اختها ) ريتاج ماتبي أتخوف اختها لانها خوافه << ياليت عندي اخت تخاف علي احمم .. يله انكمل

اريتاج وهي متوتره : اريج حبيبتي ااء… اممم اشرايج انروح مكان ثاني

اريج رفعت راسها من حظن اختها : لييش !!

والشباب كل مالهم يقربوا ..o.0

ريتاج وقفت ابسرعه : اريج أوقفي ابسرعه ولمي اغراضج

الشباب عرفوا انهم بنات من عبايتهم وصوتهم الي كان شبه عالي

الشاب 3 : شباب هاييل بنات!!! … بس شكلهم ضايعين

الشاب 1 : ضايعين فالمطار عاد !؟ .. يمكن أهلهم تركوهم هني او ماعندهم اهل T_T

الشاب 2 : شباب شكلهم انتبهوا لنا

عند البنات

اريج انتبهت لهم وخافت : هــــــــــئ ريتاااج

ريتاج شافت انهم قربوا اكثر مسكت ايد اختها وركضت وقالت ف نفسها ( ما اكون ريتاج اذا مسكتونا )

الشباب شافوا انهم ركضوا ف ركضوا ورآهم

اريج تدعي بربها انهم مايمسكونهم ولا يسوون فيهم شى

وووووفجــــــــــــــــآءه

تعثرت اريج وصرخت : آآآآاآآآآه

ريتاج انتبهت لها وخافت ( ريتاج ماتبي اي مخلوق يآذي اختها وتوام روحها ) ف ركضت ابسرعه صوبها

ومسكتها وقالت : تأذيتي

اريج : لا

ريتاج شافت انهم قربوا اكثر ماتت من الخوف : يله ابسرعه !!!!

بس فات الاواااااان

الشباب وصلوا لهم

الشاب 3 منقطع نفسه : السموحه اختي …. خوفناكم بس يعلم الله ان نيتنا انساعدكم بس

الشاب 1: هيه صح ترا مانرضاها لخواتنا

الشاب 2 يقول ف نفسه ( حشى عليهن مال ماراثون )

اريج ارتاحي لهم

ريتاج : مسموح

الشاب 3 : انتو ضايعين

اريج : هيه أهلنا سافروا

الشاب 2 : بس كيف !! انتو وين كنتوا ؟

ريتاج : سالفه طوويله

الشاب 1: انزين وين اهلكم سافروا بنساعدكم

ريتاج. بسرعه : مايحتاي !!!

الشاب 3 : يا اختي والله انه نيتنا نبي انساعدكم

اريج همست لاختها : ريتاج لاتنسين ان نحن بنات ومحتاجين مساعده …ماتعرفين يمكن الله بعثهم لنا

ريتاج : اوكي خلاص .. مسافرين لايطاليا

الشاب 1 : خلاص عيل بنسافر لايطاليا

اريج : بس كيف ترا جواز السفر واغراضنا كلها عند الاهل

ريتاج : هيه صح

الشاب 2 بتكبر : بتسافرون بطياره خاصه

الشاب 3 : لاتحاتون بتسافرون بطيارتي ف مب لازم الجواز

الشاب 1 : يله حياكم

سافروا ابطاالنا لايطاليا ….. وما ندري شو مصيرهم ف ايطاليا

* اريج وريتاج …. بيحصلون أهلهم ؟؟؟

الشباب ( ثلاثي المرح ). شو دورهم فالروايه ؟؟؟

بنشوف ……

ف مكان ثاني بالطياره
( لايكون نسيتوهم ترا هم اهل بطلاتنا )ههههه

ام زايد تصيح ( مهمومه وتفكر ببناتها شو مصيرهم ) : ي ابو زايد هئ هـئ لازم نرجع الشارجه لبناتنا

ابو زايد : ي نوره خلاص لاتصيحين الي كاتبه ربي بيصير انتي بس ادعي لهم الله يحفظهم وان شاء بنرجع الشارجه ونلقى البنات بإذن الله

لاتحرموني من رأيكم الله يسعدكم ( شجعوني على كتابه الروايه )……. مابي قرائي يتابعوني خلف الكواليس

وااااايد حلوه كمليها و اضن ان البنات ما بيشوفون خير في هذي السفره مع الشباب

تم الإرسال بواسطة iPod touch بإستخدام مدونة عبير

رواية حب الطفولة 2024

السلام وعليكم
هذي اول رواية لي ( حب الطفوله ) انشالله تعجبكم
ملاحظه : هذي الروايه هي قصتي مع الي حبيته وكويتيه

بنات ما راح اكمل الروايه الى بردودكم بلييز بلييز لا تكونو انانيين
راح اتركم مع الروايه

عليكم السلام
كملي حبيبتي (^.^)

اللهم أني أسالك رضاك والجنه والنجاة من النار

أسفه بنات على التأخير تلفوني ضاع
وتواني اشتري تلفون يديد
وانشالله إنزاله البارت الاول بعد اسبوع
سلام عليكم انا متقبله اسفج
وانشالله بانتظارج
مع تحياتي :العاشقة
[COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]الشخصيات :- [/COLOR]
[COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]عائلة دلال :-[/COLOR]
[COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]نوف : عمره ٢٨ سنه عندها ولد وبنت [ الولد مؤيد -البنت شيماء ] مغرورة و شايفة نفسه وتهتم بلابسها و مكياجها[/COLOR]
[COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]خالد :عمره ٢٧ سنه عنده ثلاث بنات و ولدين [ الولد الاول ثامر -الولد الثاني منصور – البنت الاولى هند -البنت الثانيه رونق- البنت الثالثه ورود] همه الوحيد هو انه يمن مستقبل اهله[/COLOR]
[COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]دلال : عمرها ٢٣سنه عندها بنتين و صبين [ الولد الاول جود – البنت الاولى انجيلينا – الولد الثاني هزاع -البنت الثانيه جوليا ] مغرورة و مهتمه برشقاتها و همه الوحيد انه تاخد شهادة الدكتوراه[/COLOR]
[COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]اسماء : عمرها ٢٢ سنه عندها بنت وحده [ البنت خلود ] حنونه على بنتها و مهتمه فيه[/COLOR]
[COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]
[/COLOR]
[COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]عائلة عبدالله :-[/COLOR]
[COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]عبدالهادي : عمره ٢٨ سنه زوج نوف عصبي بس بعض الحيان حنون ويحب نوف ويغار عليه عشان جذي عصبي [/COLOR]
[COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]عبدالله : عمره ٢٣ سنه زوج دلال يحب دلال حيل و يغار عليه و مو مقصر بحقه كلش [/COLOR]
[COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]حمد : عمره ٢٢ سنه يحب اسماء طيب و حنون وبسرعة يدخل قلبه[/COLOR]
[COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]
[/COLOR]
[COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]عائلة عبدالرحمن :- [/COLOR]
[COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]عبدالرحمن :- عمره ٢٢ سنه زوج اسماء يحب اسماء وطيب حيل معها[/COLOR]
[COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]
[/COLOR]
[COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)] باقي الأبطال :- [/COLOR]
[COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]خلود :- عمرها ٢٨ سنه بنت عمت دلال [/COLOR]
[COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]عهود :- عمرها ٢٣ سنه بنت عمت دلال[/COLOR]
[COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]اسيل :- عمرها ٢٣ سنه رفيجت دلال الروح بروح [/COLOR]
[COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]ريم :- عمرها ٢٢ سنه رفيجت اسماء كل اسرار اسماء عندها[/COLOR]
[COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]اريام :- عمرها ٢٣ سنة رفيجت دلال وتحاول تبعد عبدالله عن دلال وراح تكتشفون الباقي بالرواية[/COLOR]
[COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]
[/COLOR]
[COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]الجيريا[/COLOR]
[COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]
[/COLOR]
[COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]الجيريا[/COLOR]
[COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]

>>>> البارت الاول <<<<
قبل اربع سنين
ببريطانيا
الساعة : ٧:٤٥ دقيقة الصبح
اسماء : دلال قومي الساعة ثمانية الى ربع قومي
دلال : زين زين بس خمس دقايق
اسماء :اي خمس دقايق بتصير الساعة ثمن قومي
دلال : زين اوكي بس خمس دقايق
اسماء : قومي متى يمديج تلبسين و تعدلين مكياجج
دلال : زين كأني قمت اطلعي بره
اسماء : ياله انا بقوم ادق على المطعم علشان ييب الريوق
دلال : اوكي

اوصلو الجامعة
دلال رايحه تركض لانه تأخرت على المحاضرة ففجى دعمت عبدالله

عبدالله : أسف صارلج شئ
دلال : لا مصاري شي
عبدالله : خليني اساعدج
دلال : لا ماكو داعي
عبدالله : على راحتج
يوم رفعت راسه دلال شافت واحد يهبل وأيد وأيد
عبدالله : أسف بس جني اعرفج
دلال : شلون تعرفني
عبدالله : إنتي دلال مو
دلال : اي انا دلال
عبدالله : دقيقة إنتي دلال بدر الهزاع
دلال : اي دلال بدر الهزاع ليش
عبدالله : دلال معقوله ما عرفتيني
دلال : لا بس العفو منك ما عرفتك
عبدالله : انا عبدالله ولد احمد
دلال : ويت ويت ويت جني اعرف هال الاسم
انصدمت وقالت : انت عبدالله اخوك حمد و عبدالهادي
عبدالله : اي انا أهو
دلال : أمبي تأخرت على المحاضرة
عبدالله : دلال
دلال : نعم عبدالله
عبدالله : ممكن أشوفج بعد المحاضرة
دلال : اوكي باي

>>>>> بعد ثلاث ساعات <<<<<

خلصت المحاضرة
دلال كانت رايحة الكفتريا وكان عبدالله قاعد ينطر دلال
دلال كانت معاها عهود و اسيل و اريام

عبدالله : دلال
دلال : يا بنات شوفو كاهو عبود حب الطفولة
عبدالله : دلال شفيج ماتسمعين قاع اناديج
دلال : آسفة بس كنت قاعدة أكلم رفيجاتي
عبدالله : اوكي ماكو مشكله
دلال : انزين شنو كنت تبي تكلمني فيه
عبدالله : لا ماكو شي مهم بس كنت ابي أتكلم معاج
دلال : عبود انا بقولك شي بس مستحيه
عبدالله : لا تستحين قولي
دلال : عبود انت تحبني
عبدالله : دلال آآآ شوفي انا بقولج مندون خجل اي انا احبج و إنتي تحبيني
دلال : اي عبود احبك انا حبيتك من اول مره شفتك فيه
عبدالله ببتسامه : صج
دلال : اي صج
عبدالله : ماني مصدق إنتي تحبيني دلال يعني إنتي مثلي بضبط حبيتيني مثل ما انا حبيتج
دلال : لحظة لحظة عبود انت تحبي بعد
عبدالله : اي صج انا احبج و بعد من اول ما شفتج بالكويت

انتهاء البارت الاول وإنشالله انزل البارت الثاني بعد اسبوعين
بنات ابي حماس اوكي وإذا ماشفت مارح اكمل الرواية
بااااااااااي
[/COLOR]

بنات وينكم
ترا ماراح اكمل. الرواية الا بردودكم
توقعو شنو راح يصير بالبارت الجاي
وشنو احلى شخصية اعجبتكم ادري انه تونه بالبداية
وناسه الروايه تهبل
أحلى شخصيه اسماء
البارت الياي اتوقع أسماء راح تدخل المستشفى

روايتي الاولى/واغار من كف الهوى لا شال عطرك وانتي لي 2024

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم.. حبيت انزل لكم روايتي الاولى( واغار من كف الهوى اذا شال عطرك وانتي لي) واتمنى انها تنال اعجابكم ولكن ابغى تفاعلكم معي بالردود الجميله واقبل اي انتقاد لان انتقادكم هو سيفي ولكن اتمنى ان لا يتضمن الانتقاد السب والتجريح ولا احلل او ابيح من ينقل الروايه بدون ذكر اسمي..
مدخل:
واحساس قلبي اجر الشداد في حبك هدب
كسرنا صخر جابه الوادي وحدر من علي
وانا عليك اغار وان حرك طرف ثوبك مهب
واغار من كف الهوى لا شال عطرك وانت لي
يا اصدق من عيوني اذا هالكون بعيونك برد
يا مبتدى يا منتهى يا اخري يا اولي
(البارت الاول1)
كانت في المول بتشتري هديه لصاحبتها لانها ولدت و هي تتمشى صدمت بصدره العريض وما حست الا بريحة عطر رجالي قويه تمكنت منها ووصلت لرئتها لكنها رجعت على ورا بسرعه ولفت عشان تبعد عنه مشت بسرعه وهي ميته خوف وتندب حظها الي خلاها تصدم في وما تنتبه للي قدامها.. اما هو وعى من سرحانه الي كان على شكلها بالعبايه المخصره واللثمه الي خلت منها شي خيالي مع شنطتها اليد الي كانت بلون بيج وحاول يمشي وراها بدون ما تحس فيه ودخلت محل ملابس اطفال عشان تشتري هديه للبيبي لكنه ما دخل وراها بس وقف قريب من المحل ينتظرها تخرج وفعلا خرجت بعد شوي واول ما خرجت راح وراها يبي يغازلها لكنها فاجاته بنظرة الاستحقار وتهديدها انها تنادي رجال الامن اذا ظل يلاحقها وانها حاسه فيه من اول ما بدا يلحقها وراحت اما هو انقهر منها لانهااول وحده تستحقره وتهدده وقال في نفسه/هين ان ما خليتك تزحفين وراي ما اكون عزام……………..( عزام: عمره20سنه شكله جذاب مررره يعني حلم كل بنت ودايما البنات يخقون عليه بس هو ما يعطيهم وجه لكنه مغرور وشايف نفسه بزياده ورافع خشمه ع الكل الا اهله)اتصلت هي على السواق عشان يجي ياخذها من المول على بيت صاحبتها وجا بعد عشر دقايق السواق ووصلها لبيت صاحبتها لمى الي تعرفها من زمان……………… (لمى: تؤام عزام لكنها متواضعه حيييل ومرجوجه وجريئه مرره عمرها 20)دخلت البيت بعد ما فتحت لها الخدامه الباب وسالت الخدامه عن مكان لمى.. الخدامه/ماما لمى في الصاله.. سلمت على لمى بحراره وفصخت عبايتها الي كانت تخفي تنوره سودا سترتش مخصره ع الجسم وقصيره من قدام ل ¼ الساق ومن الخلف لها ذيل طويل نسبيا وبلوزه بيضا كم طويل مصفطه اطرافها بزرار فضي لماع ولها ياقه دائريه مرتفعه مفتوحه من عند الصدر شوي وفوقها جاكيت عباره عن بودي ساتان اسود من تحت الصدر بس مغلق بزرارين فضيه تلمع وشعرها الي وصل لنهاية اكتافها بلونه الكاكاوي الفاتح وقصته المدرجه تركته منسدل وكانت ماسكه الطرف الايمن بمشبك على شكل فراشه فضيه والطرف الايسر كذلك ومو حاطه الا ماسكارا وراسمه عيونها وختمت كشختها بشوز اسود واطي عباره عن خيوط متضاربه على رجلها لحد ما تنربط بشكل ورده على نهاية الساق اما بالنسبه للمى فكانت لابسه فستان قصير لتحت الركبه ليموني ومقلم برمادي فاتح وشريطه تحت الصدر مخمل رماديه وكانت رابطه شعرها ذيل حصان بشريطه ليمونيه على شكل فيونكه ومنزله كم خصله قصيره على وجهها بشكل يجنن وحاطه بس ماسكارا وروج وردي كانت انوثه ونعومه متجسده بعد السلام الحار ..لمى/والله محلوه ي دوب
جوري بغرور مصطنع/ادري.
لمى/ي شين الواثقه…………… ..……… .… (جوري: عمرها 19تدرس في الجامعه صديقة لمى الروح بالروح مرره طيبه اما شكلها بيضا مرره شعرها كاكاوي فاتح يوصل لنهاية اكتافها وعيونها وساع ولونها عسلي فاتح تدوخ الي ما يدوخ ورموشها كثيفه وشفايفها ممتلئه بشكل مغريرولونهم وردي خلقه وخصرها منحوت يعني باختصار فتنه)وكملت جوري /اي صح فاتك اليوم في المول صار لي موقف خطيير
لمى بحماس/ وش صار
جوري/كنت امشي…( وعلمتها بالسالفه كلها)اما لمى دخلت في نوبة ضحك طويله وجوري تنرفزت من ضحك لمى المتواصل فقالت بنرفزه/لمى وش الي يضحك بكلامي??.. لمى ما قدرت ترد من الضحك ..جوري بعصبيه اكثر/لمى ووجع قولي ايش فيك?.. واخيرا ردت لمى/يالخبله لك ساعه تتكلمين واخوي واقف من اول عشان تروحين ويتعدى هو… اما جوري وجهها صار اشارة مرور وراحت بسرعه لاول غرفه جات عليها عينها دخلت الغرفه وسكرت الباب بسرعه.. لمى/عزام تعال ما في احد جا عزام وكان لابس تيشيرت ليلكي ومكتوب ع الصدر بابيض كلمات انجليزيه وبنطلون جنز كحلي محكوك بابيض معجزمه سبورت بيضا( وانتوا بكرامه)وراح غرفته على طول بدون كلام استغربت لمى من حركته لانه مو من طبعه يطنشها ويمر من عندها بدون ما يعبرها ولا حتى بنظره كانت بتناديه بس بطلت لانها توقعته معصب وهو كان فعلا معصب من حركة البنت الي غازلها اليوم في المول( جوري)راح بسرعه وفتح باب غرفته وتفاجا بالي واقفه فغرفته…… هنا نهاية البارت الاول ولكن هل هي بدايه موفقه لروايتي??

شكرا لك تمتعت بروايتك
يعطيك العافيه:)

فديتش uae_E_alj

وين التكمله…

تجنننن نتريا ع احر من جمر

فديتش uae_E_alj

العفو واتمنى انكم تستمعون اكثر في البارتات القادمه
باذن الله البارت القادم راح يكون يوم الاربعاء
رووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووعه

كمممممملي روايتك جميييييييلة

حاولي تنزلي البارت الثاني بسرعه انتظرك على احر من الجمر

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جنأن

رووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووعه

كمممممملي روايتك جميييييييلة

حاولي تنزلي البارت الثاني بسرعه انتظرك على احر من الجمر

تسلمي يا الغلا ..ابداعي سره جمال ردودكم

مشكوره فديتج ع البارت الاول الجميل و انتظر البارت الثاني في اسرع وقت

تقبلي مروري

تم الإرسال بواسطة iPod touch بإستخدام مدونة عبير

البارت الثاني2
راح بسرعه وفتح باب غرفته وتفاجأ بالي واقفه قدامه كانت واقفه ومعطيته ظهرها واول ما انفتح الباب لفت بسرعه وهي تقول/لمى ي حيوا…… ..ما كملت كلمتها لانها تفاجات بالي قدامها وقال وهو معطيها ظهره/الي يدخل بيت مو له ما يقعد كذا كانه فبيته ردت عليه بعد ما تذكرته انه هو الي قابلها اليوم في المول/والرجال السنع ما يمشي ورا بنات الناس في الاسواق ويغازلهم…. وراحت عنه بسرعه وما حست بنفسها الا وهي بحضن لمى وتبكي… اما عزام دخل بسلسلة افكار ما لها نهايه كان يفكر في الكلمه الي قالتها له ?وايش الي عرفها انه يغازل بنات وزي كذا? ولكن.. تذكر البنت الي كانت تتكلم مع لمى قبل شوي وعرف انها هي ??لكن معقوله تكون صديقة اخته!?! تنهد وهو يرجع شعره لورا لكنه بقي بسلسلة افكاره… اما بالنسبه لجوري الي خلت لمى تستغرب من بكائها المفاجئ حاولت تسالها عن سبب بكائها لكنها ما فهمت شي لان كلامها كان مقطع بسبب البكاء فكانت تقول/اخوك.. قا.. لي.. اهئ اهئ.. وما تكمل فقررت لمى تخليها تهدا شوي بعدين تسالها ..وفعلا هديت جوري بعد شوي فقالت لها لمى/جوجو حبيبتي وش فيك خوفتيني عليك??
قالت جوري وهي تمسح دموعها /لما كان اخوك بيدخل ورحت انا الغرفه طلعت الغرفه الي رحت لها غرفة اخوك ..حاولت لمى تلطف الجو بانها تقول/انه شي عادي وكثير يحصل.. لكن قاطعتها جوري بقولها/لكنه قال لي.. (قالت لها وش قال عزام)حست لمى بقوة الكلمه الي قالها عزام لكنها قالت بمرح ومحاوله انها تنسي جوري/شوفي كيف بس نسيتيني اتجهز عشان نزور هديل ..ابتسمت جوري ابتسامه باهته ومسحت وجهها وشيكت على لبسها وشكلها قدام المرايه ولبست عبايتها ولمى كمان لبست العبايه ..قالت جوري/مين الي بيودينا??
لمى /عزاام…. جوري كانه طاح عليها قالب ثلج من الصدمه وقالت بسررعه/ﻻﻻ خﻻص انا بتصل على السواق يجينا ..استغربت لمى من خوف المفاجئ ووجها الي اعتفس بعد ما سمعت صوت رجال يقول /ﻻ يا لمى انا بوديكم…( عزام كان بيخرج وسمع كلمة جوري انها بتكلم السواق)قالت لمى بتصريف/ لا لا عادي بيجي السواق ذحين ..عزام بعصبيه/قلت لك خلاص كلمه ورد غطاها ..جوري/خلاص روحي انتي يا لمى وانا بروح مع السواق ..قاطعها عزام/ايبوا كذا الي مو عاجبه الباب يوسع جمل وبعد عشر دقايق يا لمى تكوني جاهزه عشان اوديك.. قال كلمته الاخيره ورجع غرفته اتصلت جوري على السواق كذا مره وما كانت النتيجه الا انه ما يرد على الجوال خافت جوري لانه مافي احد يوديها بيت صاحبتها او بيت اهلها ..سالتها لمى عن سبب ارتباكها .جوري/السواق ما يرد على اتصالاتي هذي خامس مره اتصل ولكن نفس النتيجه ..لمى/طيب روحي معاي..جوري بسرعه/نعم!! تبيني اروح مع عزاموو لو على جثتي ما رحت معاه.. حاولت لمى تقنعها بكل الاساليب ولان السواق ما يرد لكن جوري ما كانت ترد الا بالرفض وبشده وبعد محاولات عديده من لمى ما كان امام جوري الا انها تنصاع لكلامها وشوي وجا عزام وراحت له لمى عشان تقول له ان جوري بتروح معاهم وسحبتها جوري من يدها وقالت لها/خلاص خلاص ماني رايحه ..ما اهتمت لمى لكلام جوري وراحت لعزام وقالت/ترا جوري بتروح معانا لان السواق ما يرد على الجوال اما عزام بين انه مو مهتم بالموضوع على عكس قلبه الي يرقص من الفرحه لانه لو شافها بالعبايه راح يتيقن اذا هي الي شافها في المول او لا.. راحت لمى لجوري بتقول لها تلبس عبايتها ولقتها مرتبكه والجوال على اذنها تحاول تتصل على السواق.. لمى/جوجو حبيبتي خلاص اهدي انتي مو لحالك انا معاك ..جوري/ما ادوري ايش اسوي السواق ما يرد من اول ..لمى/جوري انتي بتروحين معاي عارفه ليش ??..قاطعتها جوري /اي عارفه لان السواق ما يرد ..لمى/ولاني ما اعرف اوصف الطريقف لعزام الي ما يعرفه وانتي عارفتني ما اعرف اوصف…. وجا عزام/يلا عشان اوديكم ..لبست جوري عبايتها بتردد لكن وش تسوي غصب عنها وهي خارجه من البيت للسياره شافها عزام وانصدم…………..

قرائي الاعزاء سامحوني على قصر البارت بس والله اني مريضه
مره لكن ضغطت على نفسي عشانكم وباذن الله اوعدكم ان البارت
القادم راح يكون اطول من هذا البارت… وشكرا

روايتي كامله 2024

مرحبا اخواني واخواتي الاعضاء
اليوم جبت لكم روايتي…..وطبعا من تاليفي
وحصريه ع هالمدونة
وطبعا اخترت هالمدونة لان مهتم بمجال القصص والروايات

وطبعا اتقبل ارائكم وانتقاداتكم……….واتمنى تقروها

وطبعا اهي روايه متوسطه مب طويله وممله

اخليكم مع الروايه لان شكلي وايد طولت خخخخخخخخ

قصه(ودي أرحل عن حياتك بس مدري وين أروح ..؟!)

تاليف:ريف الصبا

هذه الحياه أعيشها
أتعجب بما فيها
الفقر والغنى
تضادان لا يمكن أن يجتمعا
فربما الفقير يعيش بسعاده أكثر من الغني
والفقير يعيش في حسره
أكثر من الغني
فالفقر ليس بعيب
أنما العيب هو أن يمد شخص يده سائل الناس
في قصتي سوف أتحدث عن مبدا الغنى والفقر
وأحلام البنات المراهقات
في قصتي
(ودي أرحل عن حياتك بس مدري وين أروح ..؟!)

راح اعرفكم على نفسي,,,,,,اسمي غرور…….بس ما اعرف اهلي ليش سموني جذا………انا مو مغروره ابد بس عنيده موت……ومجنونه فالاوقات الغبيه…….وغبيه بالدراسه….اتمنى مافي مدرسه ونعيش حياه الجاهليه…….لاني اكره المعلمات اللي يعرضن ازياء بالمدرسه مثل عارضات الازياء ………. ويعصبن على الطالبات كانهن خدم مو بنات…..(شكلهن مضروبات بالبيت ويرجعنهن فينا)………….وبكذا اعاند المعلمات وما اذاكر
لذلك صرت اكبر فاشله بالخليج………انجح بالدز……………….اعجبكم
نسيت ما عرفتكم على عائلتي…….انا اكبر وحده بالبيت وعمري16سنه ….وبعدي اخوي رائد…….وعمره5سنوات…….وبس وطبعا امي وابوي……..احنا ناس على قد حالنا…….يعني مو اغنيا لذاك الزود…….بيتنا بسيط……وابوي وظيفته في مؤسسه حكوميه عادية…..وراتبه بس يكفي لمصاريف البيت……بس عندي عم ….اسمع عنه لكن فحياتي ما دخلت بيته……عمي شخص يملك شركات …..واهو غني بمعنى الكلمه…..بيته 3طوابق……ما دخلته بس يوم يمر باص مدرستنا من جنبه الكل يقعد يطالع فيه من فخامه التصميم والضخامه……..بس عمي وابوي ما يتكلموا بسبب عداوه….عشان الورث طبعا…..وعنده ولد وحيد اسمه طلال(الطل بوجهه)…..هذا المفروض يكون اسمه غرور……..رافع راسه ما اعرف ليش……كل بنات البلاد ميتات عليه…..حتى اخر مره صديقتي اللي انا وياها من صف الاول….قالتلي….."صراحة ولد عمج طلال روعه….جماله ذباح……بشرته الحنطاويه ……وخشمه سيف مسلول….وشعره….وشخصيته وهيبته…..آآآآآآه ياحلاته" وكان ما افسخ الجوتي واعطيها ذيج الضربه على الراس…………صراحه احسه كثير مغرور……كذا مره شفته على البحر……وإذا شافني عطاني نظره اشمازاز وراح……..كانه الملك طلال……مصدق عمره…….بس مو علي انا…….انا غرور القاسمي مو اي شي…..صح نسيت اهو يشتغل في احد شركات ابوه ……مدير(((مدير على الطل))))…..ومن كثر فلوسهم…….مسفرين ولدهم الخارج ……يدرس اداره اعمال في بريطانيا……(اعتقد انه سقط)…. اكره…..وعمره تقريبا24سنه…واهو وحيد امه وابوه…..وامه بنت شيخ….وثريه……..لازم بيصير هذا كله عندهم…مايقاسموني على الاقل
عايشه على اكبر حسره-؛
ما بفتخر….انا حلوه……..وبيضا وممتلا جسمي والكل يقول لو تكوني ذكيه بس بتصيري ملاك…….بس الزين ما يكمل.

المهم ان اليوم هو يوم الاربعاء……ومثل ما الكل يعرف يوم الاربعاء …عيد الطالب…..وهاليوم صديقتي ساره عازمتني ببيتهم……وبيتهم قريب من بيت عمي ابو طلال……..واهو قريب من البحر……بس احنا مو عند البحر…احنا بقريه فقيره…بيوتها على قدها…بس ناس سعيدين على فقرهم.
غرور:يمه وين نعالي.
ام غرور بغضب:انتي ليش مو تحافضي على اشيائك……..ما اعرف شي وروحي عني….رفعتيلي ضغطي…مو ناقصه لج.
غرور:عيل ليش سموج امي.
ام غرور:ليش يالشيخه غرور……انا امج ولا خدامتج.
غرور:يمه لازم اسير بيت ساره وانا متشيكه.
ام غرور:انتي سايره تزوري صديقتج ….او ساير ه تعرضي ازياء…شو هالمكياج والملابس.
غرور:يمه بنسير نمشي شوي…يعني اصير جيكره عشان ارضيج…بعدين اذا جافتني ام طلال بتقول جات بنت الفقر….انا لازم اثبت لها ان احنا مو فقراء وقذرين.
ام غرور بحزن:حسبي الله ونعم الوكيل….يالله حبيبتي روحي وديري بالج على نفسج…ولا تتجنني هناك….كوني بنت مؤدبه.
غرور بإبتسامه شريره:ولا يهمج…..يالله…..بباي
راحت غرور مع ابوها بسيارته الهوندا…بس اهي تمشي عمر ها….صح انها مو كثير حلوه لكن تكفي لغرض.
ووصلني بيت ساره…….(ساره صديقتي من صغرها…….واهم نفسنا على قد حالهم…ابوها جزار…..وبيتهم كله سواطير(او شاطور…الي يقصوا به اللحم))
استقبلتني ساره بفرحه وكانا ما متلاقين من سنه……..واحنا بعنا كنا نسولف اخر الدوام اليوم…………….رحنا نمشي على البحر…كان البحر كثير حلو …..بعيد والغيوم مغطيه الشمس…….والطيور والطفال منتشرين…واللي يلعب…واللي يمشي……حياه كانت بجد حلوه…نسيت عن اقولكم…كنت لابسه قميص وبنطلون جنز …مع تنوره قصيره سوداء…..وطبعا الشيله اللي مول ما ادانيها بس البسها…….المهم كنا انا وساره نمشي ونعلق على اللي رايح واللي راجع وقاعدين نضحك…وما احس إلا بضربه على كتفي…يوم التفتت…شفت ولد في عمر20سنه…..
غرور:يالعمي…..ما تجوف
الولد:اسف اختي…بس ما انتبهت لج
غرور:خلاص لا تموت…سامحتك.
الولد بعده ما مستوعب علي غباء هالبنت:…………
غرور:خير الاخ مضيع مفتاح بوجهي

وشوي و ما اجوف الا طلال واقف مقابلني…الولد من شاف عصبيه طلال…راح يركض….
طلال بغضب:انتي يا حيوانه…ما تستحي…قاعده تكلمي شاب وجدام الناس.
غرور وبغضب:احترم نفسك..انا اشرف منك ومن اشكالك…بعدين احترم نفسك..انا بنت عمك وتنازعني جدام الناس
طلال: وتراد بعد…..الحيوانات والقذرات مثلج مالهن إلا المطبخ….صراحه انا مفتشل انج بنت عمي……..فقر…واخلاق زفته…وشفت هالشي جدام عيني بعد.
غرور ومن الغضب ما قدرت تنطق كلمه بس اخذت حفنه رمل وترميها على وجه طلال…صاحب البدله الراقيه…..بنطلون جنز اسود…وقميص برتقالي ومن وسطه ثعلب مسعور ابيض…..طبعا بعد ما حذفت الرمل شردت انا وساره لبيت ساره…بس هالكلب طلال كان اسرع ولحقني……ودخلت محل ابو سارا…وكان معلق شاطور على الجدار وااخذه……واول ما دخل طلال اضربه على رجله بالساطور…بوسط الرجل
طلال:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه…………….ياخنزيره..آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه(وطاح على الارض من الالم)
وانا من الصدمه ما قدرت اسوي شي…….بس حسيت بإنتصار…..وانا اشوفه يتدحرج من الالم.
اقتربت منه ……ومسكت رجله اللي الدم يطلع مثل النافوره………وبس مسك ايدي ورماها بعيد عنه……كانه منقرف منها
بعدها جا اصدقائه واخذوه……..وانا جلست مع ساره اللي التوتر ضارب توب عنها……وانا هادية ولا كانه صاير عندي شي….يمكن انتقمت من هالزفت ….إلا احرجني جدام خلق الله………..واجا ابوي ورحنا ولا فتحت له الموضوع ابد………بس بالليل زاتنا الشرطه…..واهني انا خفت على مستقبلي وعلى مستقبل ابوي…الله يعين..

في بيت ابو طلال
طبعا بعد ما زارهم الطبيب الخاص:
الطبيب: انا اسف يا ابو طلال…….ولدك بيظل مقعد على الكرسي…لان الاعصاب تهشمت…..بس في حل…..اهو طبعا ما بيضل مقعد طول العمر على كرسي…بالعلاج والتمارين الطبيعيه راح يلتحمن الاعصاب وراح يرجع مثل اول واكثر….بس يبغالها فتره ليما تلتحم…وانا انصحك انك تعالجه في المانيا…دكاتره محترفين وشطار.
ابو طلال باسف:يعني لكم سنه بيظل مقعد.
الطبيب:على حسب استيعابه للعلاج…………والحين انا استاذن
ابو طلال:اذنك معك…ومشكور………(وراح لغرفه طلال)…ها يولدي طلال……كيفك الحين.
طلال بتعب:مو بخير…ابوي ما حاس برجلي.
ابو طلال بقهر:الله يلعن اللي كان السبب.
طلال:انا ما راح اهدا إلا بعد ما انتقم من هالزفته غرور.
ابو طلال:انا فكرت بطريقه بس ما اعرف إذا كنت بتوافق عليها…وهي اكثر من عذاب لها.
طلال باستغراب:قول يبه.
ابو طلال: انت تعرف مركزي ما يسمح اني اسجن اخوي….شو تريد الناس تقول عني…….فقلت امسكه من اليد اللي تعوره………ادفعه مبلغ خيالي …..وطبعا اهو ماعنده حتى لو باع كل اللي يملكه…وبعدها انقوله اذا كنت تريدنا نتنازل عن القضيه تزوج بنتك غرور لولدي طلال……وبكذا نخليها خادمه تحت رجولنا…….ونخليها تتعذب عذاب ما جافته بحياتها………وبعدها تتطلقها وبكذا يضيع مستقبلها وماضيها وحاضرها…..انت تعرف ان البنت المطلقه ما الها مكان بمجتمعنا.
طلال :صح كلامك يابوي…بس انا ما اداني اجوفها……بس عشان سمعتك راح اوافق….واهي راح اكسر راسها مو رجلها …وافك نفسي منها.

بمركز الشرطه
ابو غرور:معقوله….مستحيل بنتي تسوي جذيه.
الضابط:مو مستحيل…وهذي اوراق من المستشفى ان طلال ما يقدر يمشي …لذالك ابو طلال قال بيتنازل عن القضيه اذا دفعت مبلغ20170000
ابو غرور بغضب:هذا جن…….انا راتبي ما يكفي لاكل البيت…كيف ادفع هالمبلغ.
الضابط:انزين في شرط ثاني…….ان يكون هالمبلغ مهر بنتك…من زواجها لطلال.
ابو غرور بحزن:صدقني حضره الضابط…بنتي صغيره ومو عاقله……..ليش كذا يسوي فيها.
الضابط:هذا شرطهم……..عندك مهله اسبوع فكر ورد علينا…….وإذا ما وافقت على زواج بنتك……بعد هالاسبوع تسلمنا المبلغ

طلع ابو غرور…والف مشكله تتخبط فراسه…..وحزن العالم شالنه على قلبه….هذي بنته الوحيده…ورده البيت……………..وصل البيت….واستقبلته ام غرور
ام غرور:بشر………شو قالوا لك بالمركز؟….شو صاير
ابو غرور خبرها بالسالفه كلها
ام غرور بصدمه:معقوله………..مستحيل…..بيضيع مستقبلها…(وراحت الام لغرفه غرور بغضب)
ام غرور:انتي شو مسويه بطلال…….وديتينا بستين داهيه
غرور:شو سويت….الزفت قام يسبني جدام الناس وبعد يريد يضربني…فدافعت عن نفسي.
ام غرور واهي تبكي:وليش ما خبرتيني من وقت؟
غرور بحزن:وانتي الحين عرفتي….شو بيتغير
ام غرور:طلبوا طلب تعجيزي لنا…بيضيع مستقبلنا(وقعدت تبكي)
غرور:شو طلبوا؟
ام غرور:يا انا ندفع 20240000او زوجج ولدهم ويكون هالمبيلغ مهرج.
غرور بصدمه:شووووو؟………..وبعد تفكير) يمه موافق.
ام غرور بصدمه:شنو…..انتي جنيتي….اهم بيعذبوج.
غرور بقناعه:يمه احنا ما عدنا هالمبلغ………بعدين لا تخافي على بنتج غرور…إن ما جننتهم ما اكون غرور…تربيتج.
ام غرور بحزن:الكلام سهل بس الفعل صعب.
غرور:يمه مسحي دمعتج وقولي لابوي اني موافقه……بعدين انتي تعرفي انا فاشله بالدراسه يعني مامني امل.
ام غرور:مالت عليج……بروح اقول حق ابوج

طبعا تمت الموافقه……واهم عمي قدمولي مهري…كان المهر6000كان بالنسبه لنا مبلغ ضخم بس اهم اكيد كل يوم يمرن عليهم هالمبلغ…كانوا ما يريدوا يفتشلوا ويقولوا الناس انه مادفعلي مهر……..صراحه انا بكثر ما انا خايفه…بكثر ماني فرحانه…لاني واخيرا بترك الدراسه…ثانيا بعيش ببيت فخم وكله خدم وحشم……وراح اعطي اهلي من مهري…..لاني يكفيني2017للملابس….والاكسسوارات…….1000حق الكوافيره عشان تعدلني بعرسي…..مثل ما تعرفوا باقي4ايام على زواجي…….واهم ما رضوا انا نعمل العرس ……..لان فوجهه نظرهم ان ناس ما نشرف…….بس انا اريد اعيش حياتي يعني بروح الصالون وبلبس فستان العرس……….واهي لليله بالعمر….وما راح اضيعها……….وكنت اتمنى اعزم صديقاتي……بس معليه….بس سارا بتكون معي بالكوافير
…واجا يوم الخميس…اللي اهو يوم زواجي….وانا الحين بالكوافير…والمزينه تضع لمساتها الاخيره(اكشخ يالعربيه)المهم…….طلعت عشان تجوفني ساره.
ساره تصفر:ياعيني…اكيد المعرس بيغمر على جمالج اليوم.
غرور:قولي الصدق ساره….بجد حلوه.
ساره:إلا ام الحلاوه………بجد ماعرفتج…بعد الحف طلعتي ابيض من اول………وشعرج والتسريحه تجنن………وفستانج اللي فيه اللون السكري وقطع الذهبيه……صراحه…قمه الجمال.
غرور:صدج……مشكوره حبيبتي…وإن شاء الله افرح فيج عن قريب.
ساره:يامعوده….انا ماحد يريد يجوف وجهي كيف يتزوجني….مبروكه حبيبتي
رحنا البيت واستقبلني امي وابوي…..ووجوههم كاسيها الحزن……وباركولي…….وبعدها رحت غرفتي عشان الميك آب ما يضيع.
وبعدها جات امي…وقعدت تنصحني نصايح للزواج….واكتشفت اشياء اول مره بحياتي اسمعها……انصدمت منها….ساعتها تمنيت ما وافقت…وارتبكت بصدق ساعتها…….لا يمكن يصير هالشي……اساسا انا ما ادانيه ولا اهو…طمنت نفسي بهالكلامات……وبعدها جا ابوي يقولي ان سياره المعرس شرفت…كانت السياره هامر سودا……..وكان بهالزمن ماحد يشتري هالسياره الا الاثرياء اما الفقراء ما يقدرولها……وطبعا ما في احد بالسياره غير هالطلال….لا امه ولا ابوه جايين…..حتى الدبله مرسوله مع ابوي……ماحد لبسني اياها……..ركبت لسياره وانا ما اعرف مصيري بهالساعات الجايه…بس عسى تمر على خير….طبعا كان موجود بالسياره السايق المصري تقريبا…….وبالخلف طلال……وبجنبه بس من بعيد انا….الصراحه ما جفت شكله للان….لان الطرحه على وجهي ……والمكان بعد مظلم………..تضايقت من الطرحه بس استحملت….كان الصمت سيدب الموقف…إلا من انفاس طلال العاليه….شكله منقهر….يعاله قهر ما يروح عنه……وصلنا البيت الضخم…..اول مره بحياتي ادخله….ركضوا الخدم
بس مو على بابي
على بيت السيد طلال
عشان يساعدوه لنزون
مثل ماتعرفوا أنه مقعد
حلو شكله كذا>بس مايكسر خاطري_^
المهم نزلت بفستاني الثقيل
ومشيت وهالطلال بعده ساكت
حتى مانطق بكلمه
كنه قصوا له لسانه
أحسن يسكت
أستقبلونا أهله>أمه وأبوه
طبعا جافوني بعيون كره
وقالوا لولدهم
أم طلال:شخبارك حبيبي؟
عسى مانزلت بيتهم>عشان ماتتلوث بقذارتهم
شفتها بنص عين:بيتنا أحسن من بيتكم بألف مره
أم طلال:لانج بنت فقر
ومامتربيه على العز.
طلال:لاترادي أمي فاهمه
ولا لسانج أقصه
غرور:زين يوم تكلمت>ولا رجع لسانك يوم شفت أهلك
قول خايف وفكنا
أبو طلال:أنتي سكتي وذلفي فوق
طلال:أنا ماأتشرف أتكلم مع هالاشكال>ريتا(خدامه بس سوريه)
أخذيها للغرفه.
مارديت عليهم بس عطيتهم نظره تمحي الصخر_@
رحت مع ريتا عن طريق الاصنصير كانت غرفتي بالطابق التالت
لان ريتا قالتلي أن الطابق الثالت ركن طلال بالكامل
وأول مافتح باب الاصنصير
جاتني صاله دائريه كبيره
ومن حولها الغرف
حوالي٣غرف ومطبخ تحضيري مفتوح ع الصاله
وشرفه بس مسكره بالزجاج
وكان أثاث الصاله روعه
وراهي بعد
كان فيها من جانب كنبات وتتوسطها طاوله زجاجيه راقيه وجدامهن تلفزيون كبير
ومن ناحيه المطبخ طاوله طعام فاخره
والرخام الابيض كان لامع ع الارضيه
كان صراحه الركن راقي
ريتا:أنتي ياحلو>عجبك القسم تبع أستاز طلال
غرور بإبتسامه:أيه لابأس به
ريتأ:لك يأوبرني هيدي الابتسامه….ياحضوا أستاز طلال>تزوج ست حلوه متلك
غرور:مشكوره حبيبتي بس وين غرفتي
ريتا:نسيت أأولك…أول غرفه غرفه استاز طلال…تاني غرفه غرفتك…تالت غرفه غرفه المكتب تبع أستاز طلال
وهالا أنا بروح عشان تاخذي راحتك وتبدلي>بدك شي؟
غرور:مشكوره حبيبتي_^

وراحت ريتا ودخلت غرفتي وحمدت ربي أني مابنام مع هالعله بغرفه وحده
وكان أثاث غرفتي جدا حلو
كان أثاث خشبي …وفيه نقوش ذهبيه>وغرفه تبديل
وحمام(وأنت بكرامه)
بعدها حسيت بجوع>أنا ماماكله شي من الكوافير طلعت ورحت المطبخ التحضيري
وفتحت الثلاجه ولقيت فيها عصاير وحلويات ومثلجات
أخذت كيكه وعصير توت
ورحت ع الطاوله وقعدت أكل بهدوء على أني كنت فأشد من الجوع>بس عغبائي
أنا للحين مافسخت الفستان
كثير ثقيل>بكل وبعدين بفسخه
بعد ماشربت العصير قمت عشان أروح الغرفه وفتح باب الاصنصير
ودخل منه الغثيث طلال
طلال:أنتي بعدج هنا
كنت أتمنى اجي وما أجوف شكلج جدامي
وبعدين ليش لابسه فستان
أنتي مصدقه أن بهالفستان بتكوني عروس وبتجذبيني.
غرور وبغرور:نعم شقلت>من حلايا وجهك أريد أجذبك
أنا لبست الفستان لانها مره بالعمر ينلبس
ثانيا أنا هنا عشان مزاجي قايل لي أجلس بأي مكان>مفهوم.
طلال:ذلفي من جدام وجهي
عن تلوع جبدي
غرور: أنا اللي لايعه جبدي
شوف شكلك بالمنضره يامعاق
طلال بعصبيه:ذلفي

مارديت عليه ورحت لغرفتي
بكل غرور
ودخلت الغرفه وسكرت الباب وقفلته كلام أمي مخوفني
هذا همجي>ماعنده رقه
رحت وبدلت الفستان بعد طلعه الروح بس التسريجه لعوزتني
قلت بسبح وبمسح هالمكياج
سبحت ولبست لبسه نوم ورديه
بنطلون وقميص حرير مرسوم عليها دبدوب بس ساتره
يعني القميص طويل
حاولت بالتسريحه>بس بعدني ماقدرت
قلت بنادي ريتا تساعدني فيها وطلعت
ولقيت طلال بالصاله قاعد يجوف التلفزيون
طلال:خير بعد>طالعه شو تسوي
غرور بقهر:أريد ريتا
طلال:ريتا متزوجه
وباليل تروح بيت زوجها
غرور:أوف والحل الحين؟
طلال:حل شو يالخبله؟
غرور:أنت الخبل>تسريحتي ماقدرت أفتحها_؛

ومن اجوف تفاعلكم للقصه راح اكملها باذن الله
انتظر ردودكم يالحلوين

نلتقي

بدايه موفقه

انظري قوانين القسم

هنا

الى الامام

يعطيك العافيه

تابعي

مشكوره اختي بهلوله واختي حبيبه نفسها ع الردود
الجيريا
تابع………………..

طلال:حل شو يالخبله؟
غرور:أنت الخبل>تسريحتي ماقدرت أفتحها_؛
طلال وبضحكه مكبوته:تستاهلي
يوم مو قد تسريحات ليش تسويها
غرور:أنا ناقصتك>بقول حق أمي تجي تفكني من هالتسريحه
طلال:بلا عبط روحي نامي
مو لازم تشيليها
غرور:غبي صراحه أقولك تسريحه تقولي نامي بها
شيلها أنت عني
طلال ببتسامه شريره:خليني أجرب
غرور:بس لاتعورني
طلال:ولا يهمج
جيت وجلست جدامه وقام يفك البنسات من راسي….بس كان يقطع نص شعري معاه
وكنا مازلنا نتنازع ع بعض
بس مافي أمل غيره أهو يفكني من هالتسريحه
وبأخر بنسه نزل شعري
كان شعري طويل وأملس
طلال:من كم سنه ماشلتي هالشعر.
غرور:من يوم أنولدت
طلال:يالله فارقي أريد أروح أنام
غرور(بعد ماقامت):والله أنا اللي أريد أفتك منك بس ماعارفه بأي طريقه
طلال:صدق سو خير وقطه بحر
غرور ماردت عليه وراحت غرفتها وقفلت الباب.

اليوم الثاني
صحيت متأخره
بس أحسن عشان ماأجوف أحد منهم
طلعت ولقيت ريتا تشيل الفطور
ريتا:شخبارك ياعروسه>بدك فطور
غرور:بخير حبيبتي>أريد أنا مافطرت
ريتا:أستاز طلال راح الشركه
وفطر
غرور:ماسألت عنه>بس أنا جوعانه
ريتا:ثواني تؤبريني
فطرت وشربت عصير وقعدت أجوف التلفزيون
حياه ممله بهالبيت>روتينه ممل
أخذت التلفون بالصاله وأتصلت على أمي
غرور:شخبارج يمه شخبار أبوي ورائد
أم غرور:بخير حبيبتي وأنتي شخبارج عسى ما أذوج ولا قالولج شي يكدر خاطرج
غرور:لا يمه تطمني ماقالوا شي
أم غرور:عسى دوم جذا.
غرور:يمه متى بتزوريني
أم غرور:ما أعتقد أزورج يمه
أنتي تعرفي أنا مانروح بيتهم.
غرور:على كيفج يمه>عن أذنج تريدي شي؟
أم غرور:سلامتج>ديري بالج ع نفسج

سكرت المكالمه وأنا متضايقه أكثر
مالقيت جدامي إلا الاستيريوا اللي بالصاله
وشغلته>كان أغنيه حسين الجسمي>الكبر لله
الكبر لله ودوم ابن أدم صغير
مهما تعلى مكانه يرجع لاصله
من طين ربي خلقنا كيف نتغير
يامن خطايا تزود طيننا بله

كنت أقول بخاطري
ياريت طلال يسمع هالاغنيه
عشان يترك هالغرور
:سمعي كلمات الاغنه
حسين الجسمي مسونها حقج إهداء
ألتفتت خلفي واجوف طلال
هذا متى دخل
غرور:أنا مكلمه حسين قالي مسونها لك إهداء
طلال:أقول روحي جيبيلي شاي>طفرت
غرور:والله أنا مو خدامتك
طلال وأهو جاي بأتجاها:ومسك أيدها بقوه:إذا قلت لج شي سمعيني فاهمه
غرور وتشيل أيدها بقوه:ما بسمع>منو أنت عشان أسمعك؟
طلال:خادمتي المؤقته
غرور:تخسي
ويجيها كف طبع على خدها
وغرور من العصبيه ترميه أهو وكرسيه على الارض
طلال:يالمتوحشه>يالخنزيره
غرور:شو ألحين؟
أنت ماراحم حالتك
طلال:يالخنزيره وقفي الكرسي
غرور:مالخنرير غيرك>وراحت عنه
حاول طلال يقوم>ماقدر
حاول يعدل كرسيه هم ماقدر
نفذت طاقته بالمحاولات الفاشله

أما أنا رحت أسبح ومشطت شعري ورفعته رفعه ذيل الخيل وكشخت بالبسه
كانت فستان برتقالو وأصفر
بس راقي كثير ومعاه وشاح عشان يغطي أيدي وصدري
بصراحه فرحانه بإنجازي
بعذبك عذاب ماجفت شكليه
رشيت من عطري المفضل
وتمكيجت مكياج خفيف على لون اللبسه وحطيت غلوس وطلعت عشان أجوف طلال
جفته مو قادر يقوم
رحمته ولو أنه ماينرحم
لقيت قوته منهاره
عدلت الكرسي وساعدته على النهوض بدون كلام وصلته لغرفته عشان ينام ع سريره
وبعد ساعدته لينزل من على الكرسي لسرير
كنت أول مره أجوف غرفته
أثاثه أحلى من أثاثي
وغرفته أوسع
وسريره ديزاينه غريب
أول مره أجوف مثل
سرير لشخصين دائري
توصللها بدرجتين بس مو كبيره
وكانت الغرفه يغلب عليها اللون الاحمر>وأهو خالي من المشاعر
طلعت وجبت من الثلاجه عصير ليمون ليهدي أعصابه ودخلت غرفته وعطيته أياه وكل هالشي صار بدون عن نتكلم
وأنا وطالعه ناداني
طلال:غرور
غرور:نعم!
طلال:أكرهج
غرور بأبتسامه:لي الشرف
وطلعت
وبعدها جات ريتا جايبه الغدا ومعاها خدم كثار
ورتبوا الاكل وطلعوا
ودخلت بعدهم أم طلال
أم طلال بغرور:وين طلال
غرور ببرود:من يوم جا وأهو نايم بالغرفه
أم طلال بغضب:أكيد بينام
من زين وجهج عشان يطالعج
غرور:كل من يرا الناس بعين طبعه
أم طلال :شقصدج
وطلع طلال من الغرفه على صوت النجره اللي بالصاله.
طلال:خير شصاير
غرور بتمثيل:هلا حبيبي
ماحبيت أزعجك من نومك
قلت أخليك ترتاح
"وتقدمت له"شخبارك حبيبي اليوم"وطبعت بوسه على خده"
طلال تسمر فمكانه من الصدمه
أم طلال بقهر:طلال بعد الغدا أريدك>فاهم
طلال:يمه>بس أمه راحت

طلال:أنتي ماتستحي شو هالتمثيليه البايخه
غرور:لاتصدق>بس أريد أغيض وكيفي أسوي اللي أسويه
طلال:أنتي بتدمرينا بمراهقتج البايخه>يكون بعلمج هالحركات ماتمشي علي
غرور بضحكه تقهر:هههههه
صراحه ضحكتني
وأنت عبالك أنا ألتفت لواحد مقعد
يابوي أعقل وأترك عنك هالغباء
طلال بعصبيه:أنتي سبب هالاعاقه
غرور:عشان تاخذ درس من هي غرور
ومثل ماقلتوا بنت فقر وقذره
الفقر بحياته ماكان عيب
كنت عايشه حياه السعاده
بس هالبيت فيه حياته الكدر والتعاسه
طلال:هالبيت أمنيه ألف وحده بدلج
غرور:نص يوم مابيعيشن فيه
وأنا اليوم بروح بيت أهلي
طلال:مافي روحه
غرور:مو بكيفك>كأنك بتشتاقلي
طلال:لا بشتاقلج ولا شي
إذا بتروحي تدلي الباب
غرور:عبالي بعد

ورحنا نتغدا
وكان الغدا حلو كثير
يمكن لاني سويت أنجازات
أنا أعرف أني بتطلق
بس أريد أطلع وأنا مغيره هالشخص الجامد>وساعتها بيعرف قيمتي
خلصنا الغدا
ورحنا نجوف التلفزيون
وكان معضم برامجه البرامج الانجليزيه الاقتصاديه وحتى مامترجمه
وعاد أنا كلش ماأعرف لغه الهنود والعجم(حتى مخليه الاغاني الهنديه والايرانيه والاسبانيه بمجلد الاغاني الانجليزيه>كلهن ماينفهمن)
غرور:أنا مليت من هالقناه
خلي شي حلو
طلال ينافخ:شو تريدي؟
غرور:خلي فلم هندي
أو فلم اجنبي رومنسي
طلال:هذا اللي فالحات فيه
تجوفن هالافلام وتطبقنهن
غرور:فعينك>شو نطبق
أساسا هذيلا عندهم كلشي عادي بس أحنا ياحسره
فسجن أبو غريب
كلشي عيب منوع فحرام
طلال وكأنه أستمتع معها بالكلام:يعني ليش تجوفن الرومنسي؟
غرور وعيونها ع Tv:بس نفضي مشاعر>مانحبسها وأهي جامده
طلال:أنتن بلا عقل
غرور:ليش
لان أحنا فينا مشاعر
طلال:أوه نسيت أمي تريدني
غرور وتحاول تنسيه زياده عشان يتأخر:طلال من بيوديني بيتنا
طلال: السايق
غرور:أنا أخاف من سائقكم عملاق
طلال:سويناله فحص ماياكل بشر
غرور:بس أنا أخاف تعال أنت معي
طلال:بخلي الخدامه تروح معج

وراح كنت أتمنى أشغله أكثر عن الروحه مع أمه
لانها بتخربله راسه
بس بعدهم ماجافوا مني شي

بغرفه أم طلال
أم طلال:لاتنسى نفسك جدامها
أحنا على أتفاق أنك تهينها
ماتكونوا رومنسيين
طلال:يايمه هذي تكذب عليج
مثلت كذا جدامج
أم طلال:وأنت ليش ماوقفتها عند حدها>سكتت كأنه عاجبك الوضع
حتى ألحين جايني متأخر

وحصل طلال على محاظره من أمه وقرر ينهي حياته مع هالغرور.

كنت بجد تعبانه بعد ماراح طلال مع أمه….وكنت عارفه أنه راح يحصل محاضره
وهالشي يفرحني
شغلت على سبيس تون
ونمت على الكنبه وأنا مو حاسه بنفسي

دخلت الصاله وأنا واصل حدي
من غرور
هذي البنت داهيه وشكلها أهي تريد تهزمنا
بس بعدج ماعرفتي طلال منو
وشفتها نايمه على الكنبه
بكل هدوء
سبحان الله
بركان إذا كانت صاحيه
وإذا نامت تملك هدوء الدنيا
ماأنكر جمالها الفتان
بس الجمال بحد ذاته ماينفع
رحت بأتجاها
طلال بهدوء:غرور
غرور بكسل:همممم>بعدين يمه
طلال:أي يمه؟قومي نامي بالغرفه
وغرور تقاومه بس حاولت فيها وأنا ميت من الضحك عليها
أحسها صغيره>انا ماجربت أعيش مع خوات
وأجوف تصرفاتهن
فعشان كذا أستغرب من تصرفاتها
بس اللي أستغربت منه أنها قامت وأهي متضايقه وراحت الغرفه
بس مو غرفتها
غرفتي>هذي داير راسها
بس خليتها لانها بالغصب قامت
وقعدت بالصاله أجوف التلفزيون بس فكري بعيد
أفكر بالمصير اللي بيحل لي
وأنا مقعد
بعد ماكنت مايهزني ريح
صرت مقعد
وذالتني هالغرور
الله وهقني فيها
لكنها ماجافت شي للحين

صحيت من النوم وأنا حدي كسلانه
غريبه
كيف وصلت هنا
بس فشيله ألحين شو بيقول
ياخي يقول إللي بيقوله
مو هامني
بس أنا لازم ماأبين أني مرتبكه من نومي بغرفته
طلعت>غرور:طلال أنت مو قايل بتوديني لهلي؟
طلال متفاجأ:بسم الله
أناس يقولو أحم أو دستور
مو كذا.
غرور:مو بلازم
يالله ألحين تأخرت
بروح ابدل

ورحت أبدل وكشخت بملابسي
لبست دراعه مطرزه يدوي لونها عنابي ومطرزه بألوان ذهبيه
وخليت شعري مفتوح
ومكياجي خفيف كالعاده
بس لون رمادي غامق فوق العيون
بطبعي أحب الالوان الترابيه
طلعت وجفت طلال يجوفني بعدين شاف التلفزيون
طلال:رايحه حفله تنكريه الانسه
غرور:رايحه مكان أحسن من الحفله التنكريه
طلال:وبتروحي كذا جدام السواق
غرور:عادي
طلال:مافي طلعه
غرور:بلبس شيله
أو أنت توديني
طلال:لبسي شيله وبتروح معج ريتا
غرور بحماس:أوكي
كنت فرحانه أني بروح بيت أهلي وطلعت حتى بدون ما ألتفت عليه
ولقيت ريتا تنتظرني تحت
ومرينا من الصاله
وكان أبو وأم طلال موجودين تحت
أبو طلال:متعوده ع الهياته
أم طلال:من بيأدبها
غرور:مابرد على عجايز
أرجولهم وحده بالدنيا والثانيه بالقبر
أما ماحد بيردني
فأنا متزوجه سبال مو زوج
طلعت وأنا رافعه راسي
عشان أغيضهم
وبنفس الوقت كانوا مندهشين من ردي
عبالهم الفقراء مهضوم حقهم
وصلت بيت أهلي
وأستقبلوني بفرحه والدموع
حتى رائد قعد يصيح
أم غرور:شهالحلاوه
أكيد حبيبتي مرتاحه.
غرور:مادامج راضيه عني
أبو غرور:مايأذيج عمج أو عمتج
غرور:ما أجوفهم أساسا
أنا لي طابق العلوي ما أنزل تحت
بس ليش ماتزوروني
حرام هذاك ماصار بيتهم أهم بس صار بيتي بعد
أبو غرور:ماراح أسامحهم على اللي سوها
غرور:يبه تأخرت لازم أروح

رجعت البيت وأنا واصله حدي
مادري ليش
ودخلت وجفت نفرتيتي بالصاله
أم طلال:شو جابج يالخدامه
غرور:مافي خدامه غيرج
أم طلال:أنتي تقولي لي خدامه
غرور:ومن أنتي
وحده متخلفه بشويه فلوس
أحترمي كبرج>مسوتلج تسريحه تقول بنت مراهقه
أم طلال:أنتي صدق أهلج مامربينج
غرور:البركه فتربيتج
وفتح باب الاصنصير اللي بالصاله وطلع منها طلال
طلال:خير شو صاير
صوتكم واصل لاخر الدنيا
أم طلال:تعال جوف عديمه التربيه>كيف تطول لسانها عأمك وقعدت تسبني جني بنتها الصغيره
حتى بدون عن أقولها شي
غرور متفاجأه:حسبي الله ونعم الوكيل>تنحسبلج ليوم القيامه
طلال:بس أنتي >كل ماجفنا وجهج شفنا المشاكل
لكن أمي لاتطولي لسانج عليها فاهمه ولا حشيته
فارقي يعلج الماحي
غرور:الماحي يشلك أنت ولي خلفوك(ويوم حسته عصب وجاها ركضت للاصنصير)
رحت فوق وأنا مازلت بعصبيتي
فسخت العباه وجلست بدراعتي
وما شلت المكياج
لقيت التلفزيون بالصاله شغال
و ع الطاوله دله شاي وأكواب
طلعت فجأه بالتلفزيون
أغنيه راشد الماجد_أنا صاحي لهم
أنا صاحي لهم
وعيني عنهم مش غافله
دارس طبعهم
وفاهم قصدهم وأتجاهله
طلال:انتي شو هالقله الحيا اللي مستوتنها فأمي
غرور تناظره بكره:فرتلك راسك>أكيد محرضتك وجاي تفش غمك فيني
طلال يقترب من غنفتها:كلميني بأحترام لاتنسى أنا من وأنتي من
غرور تقوم:وبعد لاتنسى غرور من والمعاق طلال من؟
وفلتت أعصاب طلال وياخذ أستكانه الشاي ويرميها على غرور>صابت منطقه العنق وأعلى الصدر
غرور:اآه(وأهي تتدحرج ع الارض من شده الالم)
طلال كان ساكت ومنصدم انه كيف سوا كذا راح بكرسيه تجاهها ومسك يدها وأهي تبكي
طلال:تعالي غرفتك بعالجج
غرور بعناد:أتركني ياوحش
طلال:العناد مابينفعج جلدج راح ينكمش ويتشوه(طبعا أظطر للكذب كان الحرق بس يخلي المنطقه حمرا>بس عشان تسمع كلامه)
غرور خافت وقامت وأهي بعدها تبكي كان الالم أقوا من أنها تكابر
راحت غرفتها وبعد دقائق جاها
طلال وفأيده مرهم للحروق
طلال بخجل:لو سمحتي بس ممكن…..
غرور تألم:شو ممكنه
لاتمثل دور الطبيب وأنت مو قده
طلال"صدق خبله" بس مارد عليها
وبدا يفتح أزرار قميصها من فوق فك ٣أزرار بس
غرور بغضب:أنت شفيك>شو تسوي؟
طلال بتوتر:شو تريدي أسويلج المرهم من فوق القميص
غرور:خلصنا
كانت غرور مستحيه بالحيل
فحياتها ماجلست جدام أحد بهالمنظر فما بالكم بطلال عدوها
صح أنها لابسه ملابس داخليه وقميصها مو مفتوح بالكامل
بس منطقه الحرق أعلا الصدر
فلمسه طلال وتدليكه للمرهم
يوترها أكثر ودقات قلبها ترتعد أكثر
أكيد أهو حاس فيني ألحين
ماخليت عيني بعينه صديت من الجهه الثانيه عشان ماأجوف
بس مادريت أني أستسلمت لنوم بعد برود الجرح

طلال
بعد ما خلصت مداوي حرقها
حسيت تحت أيدي قلبها نبضاته منتضمه فعرفت أنها نامت
أحسها جاهل وأهي نايمه
كان الحرق بس صاير أحمر
تندمت بعد ماسكبت الشاي فوقها
بس تستاهل وماتستاهل
وبالاكثر تستاهل
عشان ماترفع صوتها
بس أحسها متضايقه
وصح ليش نبضاتها متسارعه؟
يمكن كارهه وجودي أو مرتبكه وخايفه مني
صراحه هالبنت ما عرفت لها
ليش أريد أعرف؟
مردها ترجع من مكان ماجت
أنا أريد بنت عايله
ترفع أسم عايلتي فوق
مو أبوها عقد حاله
رحت عنها لغرفتي
وأنا الافكار تاخذني وتجيبني
وفالاخير نمت

الصبح أجا وأنا حسيت بلسعه الحرق
أف شو هالحاله
رحت أخذت شور ولبست قميص هاي نك
بس حسيت بألم بسبب الحراره
لازم أخليه مفتوح
بس فشيله جدامه
توكلت ع الله
ولبست بدي فيه سيور
ولونه أسود
وبنطلون جنز
وسرحت شعري
وحطيت كحل بس
وترددت أطلع
لا مابطلع شو بيقول
بس أنا جوعانه وأريد أفطر
أف شو هالحاله
يوم بيطلع لشركه بطلع
جات الساعه٩أكيد راح
طلعت ولقيت الفطور جاهز
وريحته تقتل من حلاته
رحت وخليت قناه سبيس تون
قناه شباب المستقبل
ولحسن حظي جاي الفلم سندريلا
وأنا مندمجه فالفلم سمعت حنحنه خلفي
صديت
غرور:طلال؟
طلال:صباح الخير
غرور:صباح النور>بس ليش مارحت الدوام؟
طلال:صاحي متأخر
جلس بالطاوله مقابلني
طلال وأهو موطي راسه:ثاني مره لاتلبسي هالملابس>يعني بتغريني فيهن
غرور بعصبيه:ومن أنت عشان أصد صوبك أصلا
بس الحرق ملتهب ومايستحمل حراره
مو من زينك عشان أغريك

وقمت عن الاكل وأنا منسده نفسيتي
ورحت الغرفه ونزلت المكيف علي وماأهتميت بأن راسي مبلول ماي ونمت

"طلال"
هذي شفيها من أمس نايمه وماصحت
لايكون مستحيه من ذاك الموقف
بس يخرب بيتها محلاتها بذيج الملابس
بصدق ماعرفتها
أنا غبي قلت لها كذا
خلينا نتمتع الحياه نظره
شو قاعد أقول؟
هذي مردها تتطلق
أحسن ماأتمسك فيها
لانها أهي سبب اللي أنا فيه
بس مو معقوله صار لها كثير
يمكن ماتت
بروح أجوفها
وبالفعل رحت ولقيتها نايمه
بس معقوله ماأنتبهت لي
يمكن نومها ثقيل مثل بعض الناس<الكاتبه>
جريت الكرسي جهه سريرها
ولقيتها نايمه بنفس ملابس أمس
ظليت أطالعها
وأدقق بملامحها
بس وجهها أحمر حتى خدودها
وخليت أيدي ع خدها
خدها ناعم وصاخن
هذي فيها حمى
بطلبلها الطبيب
أتصلت بالطبيب
ورحت لدولابها عشان تلبس قميص
فتحت الدولاب وهاجمتني ريحه عطرها المميز
إللي للحين ماأعرف أسمه
لقيت قميص حرير أسود
حلو واسع أخذته وحاولت أنبهها بس شكلها غايبه عن الوعي
بديت أخاف أكثر
يمكن ميته
بس لا إذا ميته راح تكون بارده
مالت ع الكتشافات
حاولت أخلي كل قوتي بأيدي
عشان أرفعها بيد
وألبسها القميص باليد الثانيه
كنت أحسها قريب مني واجد
وكانت حرارتها توصلني
لبستها القميص
ودقايق وجا الدكتور
طلال:بشر دكتور
الدكتور:الضغط منخفظ معها
وهذا دلاله ع التفكير
فحاولوا ماتضايقوها هالفتره
وماتتعبوها بالشغل
طلال:مشكور دكتور
الدكتور:صح>عشان تنخفظ درجه الحرارتها وتعطيها دوا
طلال:اوكيشن
راح الدكتور
وقلت لريتا تجيب ماي بارد وثلج عشان أسويلها كمادات
وجادبته وقعد أخلي الكماده
على جبينها
بالاول ماكانت مستوعبه
بس بعدين بدت تنزعج من البروده يعني صحت
فتحت عينها وبعدها سكرتها
ورجعت تنام
ضليت ع هالحال ليما قامت
عطيتها الدوا ورحت أنام

غرور
كنت مو مستوعبه
هالطلال المغرور
يداريني بمرضي
يمكن عرف أن أهو سبب مرضي
والله تطورات
بغيت أقوم وأنتبهت لقميصي
تمنيت الارض تنشق وتبلعني
معقوله أهو
لالا لالا مستحيل
أكيد ريتا
طمنت نفسي أنها ريتا
رحت وأخذت شور
وحسيت نفسي نشيطه
لبست تنوره حمرا طويله
وقميص أسود
وحبيت أغير من شكلي وحطيت مكياج خفيف
ومشطت شعري وخليته
مفلول(يعني مو مربوط)
ولبست كعب ينسمع صوت المشي
ليش أتعدل؟
معقوله له
أكيد لا
أنا أعدل نفسي وثانيا أنا طول فتره مرضي وأهو ماجبلني بشكل يخوف
طلعت وجلست ع الكنبه بالصاله
جفت ريتا طالعه من غرفه طلال وشاله شنطه سفر
غرور:ريتا شو هالشنطه>ولمن
ريتأ:هيدي ياحبيبتي تبع طلال
اليوم حيسافر
غرور بصدمه:يسافر
حق شو؟
ريتا:مابعرف يحبيبتي
بس فيكي تسأليه
غرور بأبتسامه حيره:مشكوره
حبيبتي
وبعدها بتواني طلع طلال من غرفه المكتب وأهو يجر كرسيه المتحرك
وعينه بالارض
وقفت
غرور:وين بتسافر طلال؟
طلال وعيونه بالارض ماحركها:بروح أعالج الخارج
غرور:ليش ماقلت لي
طلال رفع راسه بغضب بس سكت
شكلها بجد ملاك
غرور بتكرار:ليش ماقلت لي
طلال تهدوء:أعتقد ماأهمج
بما أنج أنتي سبب إعاقتي
غرور:أنزين وين بروح
طلال بنظره تفحصيه:بالبيت أو لبيت أهلج عادي
أمي وأبوي بيسافروا معي
وأنتي بيبقى معاج الخدم

فضلت السكوت
طلال مشى رايح للاصنصير
غرور بتردد:طلال
طلال ألتفت جهتها
غرور بخجل:شكرا
طلال أبتسم إبتسامه بسيطه ومشى عنها

وتكمله القصه بعد الردود باذن الله

القصة جنان
عجبتني مرة ^_^
متابعتلك .. بس لا تطولي
ودي ~
والله والله روعه ………..

بالانتظار ……

روعه
يعطيك الف عافيه
واصل لنهاااية

لانهاا حلو وسلوبك حلو

لكن يويلك اذا ماكملتيهاا ههههههههه

اللة يوفقك انشاء اللة

اختي الفاضلة
روعة علما بانني لم اتابع الروايات
ولكني استمتعت بما قرأت
الى الامام دائما
ابن البلد

مشكورين ع الردود اللي بجد فتحت نفسيتي
لان حسيت بجد تعبي ماراح هدر
وبعدين القصه كامله عندي بس انزل اجزائها
يعني لا تخافوا
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

تاااااابع……..

فضلت السكوت
طلال مشى رايح للاصنصير
غرور بتردد:طلال
طلال ألتفت جهتها
غرور بخجل:شكرا
طلال أبتسم إبتسامه بسيطه ومشى عنها

قعدت أفكر
أنا ليش ماأحب طلال
صح مغرور
بس الطيب يغلب الشر
أنا ماعاجبني وضعي أني أتطلق وأنا صغيره السن
ليش ما أكون أنا اللي أغير طبيعه هالعايله
صح لازم أكسبه!
حتى لو بالقوه
شغلت التلفزيون
وخليت قناه الرأي
وبالصدفه كان جايه الدكتوره فوزيه دريع
أتصلت وحده تقول أن زوجها
يغازل وأهي ماعارفه السبب اللي تخليه يترك هالشي
د.فوزيه:شوفي عيوني
زوجج إذا بغيته خاتم بأصبعج
عامليه معامله حلوه
خليه بعينج وعين نفسه ملك
مدحيه بملابسه وجماله عشان يحس بقيمته مع زوجته
عطيه الريج الحلو
تعدلي له>الريال يحب الزوجه يوم تتعدل له
سوي حفله بسيطه
تجتمع فيها الرومنسيه والحنان
أعطيه حقوقه الجنسيه
أحترمي قراره
لاتنشغلي عنه بشغل البيت
وبكذا زوجج راح يحبج ومايفرط فيج

صح كلامها>أنا راح اطبق كل كلامج أول مايرجع من السفر
راح يجوف غرور الثانيه
والله يعين

جرب تسافر وأسافر
نختبر شوق المشاعر
وإللي يرجع فينا الاول
ياحبيبي والله خاسر
تدري هالحظه تخيل
أني ودعتك وسافرت
جيتك أشكي ماتحمل
بعترفلك أني خاسر

مليت من هالملل
زرت أهلي٤مرات
ورتبت أفكاري لطلال
وفي يوم كنت مطلعه أغنيه بالاستيريوا بالصاله
أغنيه رباشيه
السيدرك
كنت ساعتها لابسه قميص أسود بنص كم وبنطلون أسود
وتنوره جنز
جلست أرقص وأنا أجوف نفسي بالمرايه
كان رقصي هادي عكس الاغنيه
بعد ماخلصت وقفت رقص
طلال:انا لو أصرخ ماأضني تسمعيني
ألتفت متفاجأه
غرور:بسم الله خوفتني
هذي بدايتها رعب
طلال:أي رعب؟
غرور:ماشي بس أنت شو قالوا عنك
طلال بضيق:ما قالوا شي
غرور:ساير هناك وماقالوا شي
طلال:قالوا أخذ الدواء وبنجوف
غرور وغيرت المزاج والشيطان لمع فراسها:أوكيه طلولي روح غير وأرتاح
طلال مبهت:نعم؟
غرور:يلا بلا حكي واجد
روح ريح بجهزلك أكل
ولا أجيبه لك للغرفه؟
طلال:الشمس من وين طالعه
غرور:من المريخ
مسكت كرسيت وودته لغرفته وطلعت وطلال حتى مافاهم شي ولا قادر يرد عليها
راحت غرور تاخذ شور
وقالت لريتا تجهز فطاير وخفايف
ولبست أحلا لبسه معها
فستان حرير أصفر فيه ورود الخريف منتشره وصغيره
الفستان طويل ويسحب
وبلا كم
بس فيه وشاح يغطي نصف اليد
حطت مكياج ثقيل
ومثل ماتعرفوا تعرف تضبط الميكب
كان الشدو طبقتين من الذهبي الامع والاسود
وكحل بارز
وخليت معضم شعري مرفوع والباقي مفلول
وطلعت لصاله ولقيت الطاوله
جاهزه
أخذت باقه ورد وخليتها بالوسط
وخليت شمعتين بجانب الورد
وتخت الشموع والباقه قطعته حرير وكرستال
صار منظرها أثيري
رحت لغرفه طلال
وطرقت الباب
طلال:ادخل
غرور تطل براسها:تعال أكل
طلال يقرا كتاب:مالي نفس أكل
غرور عصبت"هذا كل اللي سويته اليوم كله حقه وأهو رافع راسه بس بتجوف":مو بكيفك
دخلت الغرفه ومسكت كرسيه وجريته بالصاله
طلال:شو هالحركات>قلت ماأريد
غرور مشت جدامه:من اليوم ورايح فيه قانون بيمشي هنا
طلال وكانه أول مره يجوفها
بهرته:ومن حط هالقانون
غرور:طبعا أنا
طلال:خلي قانونج حجج
غرور بعناد: بتاكل ولا أأكلك
طلال:انتي شفيج اليوم شابره شي؟
غرور بدلع:يعني عيب أراعي زوجي؟
طلال بصدمه:انتي تعرفي شو نهايتج؟
غرور بأبتسامه:أعرف
بس عودوني أهلي إذا طلعت من بيت يذكروني أهله بالخير مو بالشر.
طلال:انزين ليش ألحين بالضبط؟
غرور:أهو استجواب
صراحه البيت مو حلو وأنت مو فيه
طلال:والله شاك بشي
غرور:شك أنت
بس أكل ألحين
أكلو الاثنين بهدوء
غرور:ماقلت لي طلال
شو صار لك بالسفره؟
طلال:روتين عادي
أتمشى بألمانيا وأروح للعلاج وأرجع للفندق
غرور:أمحج روتين
طلال:عدال عليج طايحه رقص
غرور:عاد رقص
أساسا أنا مارقصت إلا ذاك اليوم كنت متملله

مرت الايام وأنا أعامل طلال بمعامله حلوه
بس ألاقي منه الجفا
ودست ع كرامتي ألف مره
بس مافي فايده
وفالاخير أنبطت جبدي
ماعدت أتحمل
غرور:طلال أنا بروح بيت أهلي.
طلال:ليش
غرور:بس بروح>جا اليوم اللي أرجع فيه بيت أهلي
طلال:أنا بعدني ماتشافيت
غرور:وأنا مليت العيشه ماعدت أستحملها
طلال:كم يوم بتروحي
غرور:قول كم شهر؟
طلال:انتي جنيتي
غرور:يابوي ماينجبر قلب(ن)على قلب
طلال:شو قصدج
غرور:اللي سمعته
أنا بروح جهزت أغراضي
وبعد شهر عرس ولد خالتي
وراح أحضره
وألحين مع السلامه

ورحت وحتى أهو ماوقفني
ما أعرف ليش
أخذني الدريول لبيتنا
وجلست مع أهلي
على انهم يضنوا أني تطلقت
بس قلتلهم زياره وبرجع
بيت أهلي كان يطمني
على فقره إلا أن أفراده كلهم سعداء
وذاك البيت ع كبره إلا أن أهله قلوبهم سودا
طلال على كثر إللي سويته
وفكل مره يسمعني نفس الديباجه
عباله طمعانه ففلوسه
بلا فلوسهم بلا فلوس فلوسهم
القلوب سودا ماعاد يعميها غير الطمع والجشع
خله مثل ماهو
وأنا مابرجع إلا بورقه طلاقي
الفقير مو ضعيف عشان يستغل كذا
كسلعه رخيصه مالها أي قيمه
مر شهر
لا أتصال من طلال
بس فيوم رسل رساله
كانت بمثابه طلاسم بالنسبه لي
أطرزني ثياب والشتا يجلد بصوت البرد
جسد هذا الملاك من القصيد وأستره كلي
قبل يفنى الكلام تقول لي
لاتخنقه هالورد
ولك كل الرجى والساقطه
من صوتي وكحلي
ولا ودي أشق صدري
وألطخ بحمري هاليد
ولكن المحبه أبتلا
وصرت أنا المبلي
وأظن تدري سبب دمعه جرت ع الخد
كثر ماقلت أنا أحبك
وتاخذني على عقلي
وش أسوي كثر مالعب فيني الجزر والمد
أخذت اللي أخذته كل ماأرخيت لك حبلي
مسيكينه..تعبت أصرخ مسيكينه ولا لي حد
وقل من لي فهالدنيا سواك أنته أنا من لي؟
أغطيك برمش عيني وأقول أرقد
وقل الراس هاك الشمس
وأنت أرقد على ظلي
ولا أشوفك سوى قمره
وأقول أصعد لزوم أصعد
ومدام أني صعدت وطحت
قلت أن البلا فشكلي
وأمكيجني مع أن أدري
لو أتمكيج لابعد حد
محال أنها تجي أحلا علي من مكيجه أهلي
وأرد بخيبتي وأحكي
عن أيامي وعن مشهد
ذبح طفل الضلوع
ولا أجتمع شملك على شملي
وأنا الجالس على قهوه ذنوب وفي يديني نرد
وطاولت الشعور المخملي
وصدري المملي
شوارعهم قلوب أشواق
آمال ومزارع ود
سمعت اللي شكر
وأللي يسب ويلعن بنخلي
كثر ماتسأل الانثى وأنا ماكان لي أي رد
مغير أني مثل البشر كلشي يحصلي
[من أشعار فهد السعدي_صوت البرد)
قعدت أحلل المسج
ليش أختار هالقصيده
وشو مغزاها
خاصتا
{وأقول أصعد لزوم أصعد
ومدام أني صعدت وطحت
قلت أن البلا فشكلي
وأمكيجني مع أن أدري
لو أتمكيج لابعد حد
محال أنها تجي أحلا علي من مكيجه أهلي}
قصده عشان أعاقته
(رديت عليه بلا سعي
وما أعرف ليش رسلت له اساسا)
هـذي نصيحه لك يااعز الاصحاب~
أحلـى الكلام من صديق
لصديقه
أحــذر زمانك وأحسب لوقتك حساب~
ودنيـاك عشها في عيونك
غريبــه
واحفظ مقـام اللي يعزك إذا غاب~
أكبر مصيبه مـن يعزك
تعيبــه
الناس ماتصلح ترى كلهــا اصحاب~
بعض الخلايق نقص لو هي
قريبه
خلك من اللي يخفي السم بالناب~
يضحك بوجهك ثم رماك
بمصيبه
توك صغير السن والعمر ماشاب~
وان فات شي اليوم بكره
تجيبه
اصبر على جرحك إذا صرت منصاب~
بتمر على عمرك اشياء
عجيبه

أنتظرت الرد بس شكله مابيرسل
بعد أسبوع كان عرس ولد خالتي
وكنت أستعد له
خالتي كانت تحبني كثير
وحياتهم يمكن شوي أحسن منا
وبليله الاربعاء رحت الكوافير
عشان الحنا والشعر والاستشوار والمغربي
وبالخمس كان الميكب والتسريحه
والفستان
طبعا تبت اسوي تسريحه
صعبه عشان ماأتأزم بعد العرس
فخليته تسريحه بسيطه
وميكب فيه ألوان ترابيه بس لماعه ع الخفيف
وروج وردي<مكياجي المفضل
المهم كان فستاني بنفسجي
كان بج حلو
صح عاري من فوق بس حلو
لاني بجلس بقاعه بنات
جهزت بس كانت الكوافيره تحط لمساتها الاخيره
من عطر وبخور
جاني أتصال
ماتوقعته أبدا بس رديت
غرور:ألو
طلال بغضب:هلا>وين كتاب علم النفس خليتيه يوم قريتيه أخر مره
غرور:وعليكم السلام
ثانيا أنا رجعته مكانه بغرفتك
طلال:ماحد
غرور:فدرج الدريسر
طلال:قتلج ماحد
غرور:وليش تريده ألحين
طلال:ألحين تجي تدوري ع الكتاب
غرور:أنا ماأقدر ألحين
طلال:ليش
غرور:عرس ولد خالتي اليوم
طلال:ماعلي
بطرش السايق يشلج وتعطيني الكتاب وبعدها بالطقاق
غرور بكره:أنا بالصالون
وسكرته بوجهه
هذا ماينعطى وجه أف
أتصلت فأمي وقلت لها أني بروح البيت نسيت شي وبعدها بروح العرس
وقالتلي لاتتأخري
دقايق وجا السايق
لبست عباتي
والشيله ورحت
وصلت ومباشره رحت الطابق الثالث ما أريد اجوف أمه وأبوه
ركبت الاصنصير
ووصلت الصاله كانت مظلمه
ودافيه
هذا لايكون طالع وبيربطني هنا
إذا مالقيته بروح
فسخت عباتي وشيلتي وخليتهم ع الغنفه
ورحت غرفتي
لقيتها مثل ما أهي
إلا من وشاحي الوردي كان ع السرير
ما أهتميت
طلعت وشغلت التكييف والمصابيح بالصاله
لقيت غرفه طلال مظلمه دخلت وفتحت المصباح
وجفت طلال
كان جالس ع الكرسي وموطي راسه حتى مارفعه عشان يجوف من الجاي
غرور ببرود:طلال
طلال مايرد
غرور:أنا مستغربه أنا عبيطه عشان ماترد علي
ع العموم<وراحت جهه المكتبه>هذا الكتاب مكان ماكان
بس يريد له عيون
سلمته الكتاب بس حتى مارفع راسه ولا يده
ساعتها خفت هذا حتى مانطق بشي
نزلت بمستواه ع الكرسي
عشان أجوف تعابير وجهه
مسكت يده عشان أجوف حرارته
بس طلال رفع عيونه ببطأ
غرور:شو فيك طلال
بس طلال جرها لصوبه
وحظنها كانه شخص راجع من سفر
غرور ماكانت مستوعبه أنها بحظن طلال
ظلت متسمره
وتسمع بس تنفس طلال السريع
كانت بجد مو مستوعبه
(عيب جالسين نجوف أزواج
مازلنا مراهقين هههههههه)

أجا اليوم الثاني
صحى طلال براحه
كأنه مانايم من سنين
وجاف غرور نايمه عداله
بنفس فستان أمس
طلال بصوت هامس وأهو يمسح ع شعرها:ياحبيبتي يا غرور حرمتها من روحه العرس أمس
ركب كرسيه وراح ياخذ شور

جننتني هالبنيه وش تبي
قولوا لها بتحب ولا مطوله
مره تبي قربي ومره ماتبي
هالبنت هذي مشكلتها مشكله
***
مافاد فيها أهتمامي وتعبي
أفتح لها قلبي وترجع تقفله
أركض لها ياخوك ولا أختي تحبي
حبها خلص وحبي بأوله
جننتني هالبنيه وش تبي
***
قولوا لها عيدي حسابج وأحسبي
الامر عادي والمفارق مسهله
ولا أرجعي قلبه وشبي وحطبي
قلبي بدوي(ن)والجروح مهيله
جننتني هالبنيه وش تبي
(أغنيه علي محمد_جننتني
أنصحك تسمعها إيقاعها حلو)
بعد فتره صحت غرور
وأستوعبت شصار أمس
وحست بالحرج أنها تقابل طلال

الاعتراف بالسلام .ليس دينا للارهاب 2024

http://files2.fatakat.com/2016/8/14083497431717.gif
وفي ظل بنت في رداءامرأه ساترككم مع رواية اعجبتني كتيرا وازعجتني بعض الشيء ابكتني الى ان جفت الدموع واسعدتني بنطقها الشهادتين
قصتي اليوم عن فتاة تبلغ من العمر سبعة عشر عاما وهي ذات اصل مسيحي جاءت الى احدى الدول العربية منذ الصغر هي ووالديها المسيحيين والغريب في الامر انها تجيد اللغة العربية وهذا يدل على أن المحيطين بها من العرب قد أثر فيها وتأثرت بهم مما جعل قلبها يتغير ويميل الى ماذا ؟؟؟

ساترككم مع احداث الرواية لتعرفو بأنفسكم ماذا حدث لتلك الفتاة وإن شاء الله تحوذ القصة على إعجابكم…..

في أحد الأيام وكما هى عادت صفاء اليومية تدخل موقعا للتواصل الاجتماعي والدردشة مع جميع انحاء العالم وبما انها تحب الاستطلاع والتعرف على اصدقاء جدد من الدول العربية فقد صادفت في حياتها اناسا مسلمين وغير مسلمين اناسا يؤمنون بالله عز وجل واناسا لا يعرفون هل الله موجود ام لا…

وذات يوما صادفت صفاء خلال تواجدها في أحد المواقع فتاة اسمها ضحى أرسلت اليها طلب صداقة.. ضحى كانت تبلغ من العمر ثمانية عشر عاما…مسلمة عربية… وقد قبلت صفاء صداقة ضحى وتحدثت معها وتعرفت اليها وبعد أيام أصبحتا صديقتين مقربتين… في كل يوم يتبادلان أطراف الحديث وكان الحديث عن الاسلام شيئا مشتركا بينهما في غالبية حوارهما معا…

كانت ضحى خفيفة الدم تحب الضحك وكان لها تواجد فعال بالموقع… اذ تدعو كتيرا الى الله وتحب ذكر الله حتى في حديثها
وصفاء كانت تخبرها عن صديقتين لها مقربتين تحبهما كتيرا وتتكلم عنهما كلاما جيدا…. فسألتها صفاء عنهما وأنه تريد أن تتعرف بهما…. فقالت لها ضحى سادعوهما الى مشاركتنا الحديث من خلال عمل مجمعوعة للتواصل…

وبالفعل قامت ضحى بإضافتهم وأيضا أضافت صفاء الى المجموعة… ومن حسن حظ صفاء انها قابلت صديقة ضحى وأسمها سومية (١٩ عام) وكانت سمية صديقة لضحى قبل ثلاث سنوات فضحكو على هذه الصدفة الغريبة…. وكانت صفاء متشوقة لأن تعرف من هي الصديقة الاخرى فاذا بها إلينا وعمرها (١٧ عام) ولم تخبرهم الينا أنها مسيحية الديانة!!!

تقول صفاء ان الينا كانت محبوبة ولايظهر عليها انها مسيحيه حتى كلامها لايظهر هذا وتصرفاتها مع العرب كانت طبيعية… وبعد أيام ارسلت لها طلب الصداقه وأصبحتا تتحدثان على الخاص… وكانت عن نفسها وعن البنات العربيات مما جعل صفاء تستغرب لكنها كانت ذا اخلاق عاليه… فكلامها ونطقها للأحرف جيد… لم تشعر صفاء ابدا بأنها مسيحية…. تعلقت بها أكثر من ضحى واحبتها كتيرا وهى لا تعلم السبب الذي جعلها تحب الينا كل هذا الحب
اصبحت كل يوم تدخل للموقع لكي تتحدث مع الينا وتعرف اخبارها قبل ان تأتيها الصدمة الكبرى التي ستجعلها تقرر اما ان تبتعد او تقترب الى الينا أكثر!!

اصبحت صفاء تحكي الى لينا أسرارها… لكنها شعرت انها تخفي عنها اسرارها فحاولت التقرب اليها أكتر
فأخبرتها انها من عائلة ثريه وأبوها وأمها مسافرين وهي وخالتها تقطنان بالبيت ويمنع عليها الخروج دون ان يرافقها الحرس حتى دروسها يأتي معلم يدرس اها بالبيت
اخذت الأمر على أساس انها من اسرة غنيه وتخاف عليها… لكن كل ماكانت تلوح له مع اني لم افهم مقصودها انها كانت تحتاج الى الحنان
وكانت تنادي ضحى بأمي!! فضحكت وسألت ضحى عن السبب فأجابت إجابة غير واضحة بأنها تفتقد امها التي لاتراها ولم تشعر بالحنان منها… فقررت صفاء التقرب منها لعلها تساعدها لكي لا تشعر بالوحدة
وكما توقعت كان أمرا سهلا لأنها كانت بالفعل تفتقد الحنان والدفئ ومن يفهمها!!! وبسرعة تعودت لينا على صفاء واصبحت تناديها امي وتحكي بفرح ان لديها والدتين.
كانت فرحة لينا لاتوصف ابدا .. وأحبت صفاء ان ترى الابتسامة على وجهها وتراها كالطير الذي حلق بعد عناء وصعوبة

هنا توقف البارت الاول بتمنى تعجبكم البدايه وان شاء الله راح نزل البارت التاني قريبا

بدأت حياتي هنا فصارت بالالوان

عسوله?£ملكه ملكه?£ميمي روز?£ هبل بنوته?£بنوته خواطر?£احبكم موووت^_~

سأكون من المتابعين وكلي شغف

لأرى ماذا ستفعل صفاء مع إلينا

وكيف ستتغير حياة إلينا من النقيض للنقيض

وكيف سيكون تأثير صفاء على إلينا

وكيف ستتقبل إلينا الأمر!!!!

الرواية شيقة لحد الشغف… ولا أطيق الإنتظار إلى حين!!! فعجلي الينا بالتتمة…

الف الف شكر خدووووج لهذه الراااائعة

لظلمات قلبي كنت منيرا ~ بقلمي 2024

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
، حبيت اكتب رواية ومتحمسه لهالتجربه قد كتبت رواية قبل لكن كان مستواها ضعيف اتمنى هذه تكون غير واففضل راح تكون فانتزيا وخيال و رومانس

راح ابدا بالمقدمة الحين وبس اخلص البارت الاول بنزله

السماء تمطر ، تمطر ، تمطر .. عادت لتسرق مني كل شيئ جميل قد جمعته في غيابها ،
أيها المطر ، كن رفيقا بقلي ، كن كما انت مجرد قطرات ماء تسقط وتداعب ايدينا .
تلك الليالي المظلمة الماطرة كانت تشعرنا بالبرد ، بالخوف ، بالحزن ، بالأشتياقق .
انا خائفة ، اريد ولا اريد . عد الي ولا تعد الي ، اغمرني بدفئك واتركني اعاني البرد .
القلب يهوى والهواء يخون . الهواء يكسر ؟ نعم ف هوا القلب شديد ، صلب ، غليظ ، يشتد
يشتد يشتد ف يكسر اخيرا ،
أنا راميندا ، أنا ذات قلب حديدي معزول عن الهواء ، أنا كل شيئ وأنت لا شيئ

السماء تمطر ، تمطر ، تمطر .. عادت لتسرق مني كل شيئ جميل قد جمعته في غيابها ،
أيها المطر ، كن رفيقا بقلي ، كن كما انت مجرد قطرات ماء تسقط وتداعب ايدينا .
تلك الليالي المظلمة الماطرة كانت تشعرنا بالبرد ، بالخوف ، بالحزن ، بالأشتياقق .
انا خائفة ، اريد ولا اريد . عد الي ولا تعد الي ، اغمرني بدفئك واتركني اعاني البرد .
القلب يهوى والهواء يخون . الهواء يكسر ؟ نعم ف هوا القلب شديد ، صلب ، غليظ ، يشتد
يشتد يشتد ف يكسر اخيرا ،
أنا راميندا ، أنا ذات قلب حديدي معزول عن الهواء ، أنا كل شيئ وأنت لا شيئ

روايه ليه ليه يجرح قلبي وانا احبه ليه ليه / بقلم غريبه بدنياها 2024

السلام عليكمم اولل شي الروايه منقوله :0

يعني مو انا الي كاتبتهاا الجيريا

.{ البارت الاول } ..
تمشي في دار الايتام وكل من حولها ساكت الهدوء كان يعم ذاك المكان
الصبح الساعه 6
****: ملاك قومي عشان الشغل
ملاك على طول قامت
** : صباح الخير
ملاك: صباح النور
****:ههه صباح النور حبيبتي يالله قومي عشان الشغل ولاناويه تنفصلين من اول يووم
فاصل

ملاك وعمرها 19 بنت جمالها كله على امها وابوها الله يرحمهم بنت بيضه وطولها تمام شعرها مشالله طويل واسود لونه الطبيعي ممتازه بمدرستها فطلعوها من مدرستها وطلب تشتغل وشتغلت بشركة عمامها اللي ماتدري انهم عايلتها
وشكل عيونها وشفايفها وانفها كل شي فيها حلو الكل كلما يشوفها يسم بلله عشان ماتنحسد

نرجع لاحداث قبل

ابوها وامها بسياره وهيا صغيره راجعين للبيت لاخوانها التوأم الللي ينتظروون اختهم الابو كان يصارخ من الفرحه
فجأة
فجأة

حادث نقلبت السياره وللحمدلله كانت ملاك بالوسط وفالحماله اللي يكون فيها الاطفال ماعرف شسمها

الاسعاف
المرور
شرطه

الناس تجمعوا

الكل يقول ماتو
لانه الحادث كان قووي

سمعو صرخت طفله بريئه
خذوها وماكانو يدرون من اهيا
وسؤلو اسنين عن اهلها بس مالقو اي اثر لهم

وعلى فكره ملاك عندها اخوا ثنينا توأم

*
ملاك: امممم ماكأنه الحافله تأخرت
*** : اصبري سوي حبيبتي الحين وتجي

بيت ثااااني

ابو جراح : سااااااااره سارره وووجع ماتسمعين تعاااالي سلمي على اخوج بيسااااافر وعشان تروحين المدرسه

ساره : انشالله يبا انتظررر
ام جراح: ياربي على هالبنت تشوفها عن المنظره الحين
محمد : هههههه اختي واعرفها الحين تنزل
ساره نزلت
جراح: هههههههههههههههه الله ياخذ بليسك توقيت عجل هاااه
محمد ويفتخر بنفسه : ماشفت شي من عبقريت اخوك
جراح يدفه على جنب : اذلف عن وجهي بسرعه
محمد يضحك
ساره : شسالفه ضحكوني معاكم
جراح : حبيبتي سارونه ولا شي اخوك يتمسخر علي
ساره : هيييه انت ما يحصل لك تغلط على جراح اي هذا حبيب القلب عااد تحلم تصير مثل جماله
محمد : اوووف تكلمت <<< وراح عنها لا يبتلش فيها
ساره تودع اخوهاجراح بيروح اسبوع تقريبا لدبي عشان الشغل بيكمل معاملات هناك
ابو جراح : يالله عشان تروحين المدرسه انتي الثانيه
ساره : يبووووي
ابو جراح : ارحمينا ويالله بدلي ملابسك بنات عمومك ينتظرووونك كلكم تجمعون بيت ابو طلال عشان الحافله تروح لكم هناك
ساره : يسسس
ام جرااح : بتذبحني هالبنت
ساره تدلع : يمه شسويت الحين
ام جراح : ولاشي قلبي روحي بدلي ملابسك عشان تروحين المدرسه بسرعه

واكل رااح على شغله واللي راح على مدرسته

اعرفكم

على العوائل

* ابو جراح *
اسمه جاسم وعمره 56 متزوج فاطمه ام جراح 46 << وايد صغيره عليه
جراح الاخو الكبير عمره 24 احلى شاااب بالعايله وبنات العايله يموتو عليه لين شافووووه يخقووون عليه فيه غمزاته المحلينه اكثر ابيض اللون ولون شعره اسوود جميل ملامحه جميله
كله على بعضه جميل

بدور حلوه ومزيوونه مخطوبه لولد عمها ابو وليد طبعن ولدي ماخذها عن حب وهما مخطوبين وقريب العرس انشالله شكلها طويله وخصرها حلو بيضا على حنطيه عيونها عسليه طالعه على امها لها غمزات مثل جراح

محمد : عمره19حلوو وملامحه على اخوه بس مو مثل جراح بجماله ودايما مطااكك مع اخته ساره حلو وابيض عيونه حلوين ارموشه كثاااف كأنه بنت اذا يلبس له غطا ولثمه ودايما يسوي هالحركه عشان الشباب اهوا وشباب العايله

ساره : اصغر بنت والدلوعه بيتهم بس شيطوونه حلووه وعيونها اوساااع وماعندها غمزاات ولا محمد عنده طويله وخصرها حلو بعد بيضا بشرتها على حنطيه ميله للبيااض وشعرها قصير بالمدرسه اخر سنه

* ابو طلال *

محمد وعمره 51 وزوجته 45 اسمها امل
طلال : صديق جراح وبنفس العمر لو بس مو مثل جراح عيونه صغار شوي بس ملامحه حلوووه يلبس اهوا وجراح دايما مثل الشي طبعا اثنينهم مخلصين دراسه ويشتغلوون بشركة عايلتهم
في الاداره الماليه

احمد : 21 ممتاز بدراااسته يدرس عشان يبي يكون دكتور بجامعه حلمه شكله حلو اسمرااني وسمارته محليته وتناسبه

الهنوف والعنود تووووم : ويموتون بعض اخر سنه دراسه بالمدرسه وغير جذي يدرسون مع ساره واصدقااء مع بعض يتشااابهون كثير

عليااء اللي صارت وراهم على طول بثاني ثنوي متشكله صبي يسمونها بو علوووي دفشه وتحب تبوس بالبنات ههههههه << الله يهديها على قد عقلها

* بو وليد *

اسمه عبد الرحمن عمره 49 وزوجته 48 اسمها فاطمة

وليد : الهوا خطيب بدور ويحبها ويموت عليها وحلو شكله جذاااب معنه ملامحه موب وايد حلوه بس في شي يجذب هههه وعمره 25

فيصل : حلو وحنطي جميل عمره 23
سعود : حلو بعد عمره 21
نواف : اللي بعمر محمد ولد عمه بو جراح اصدقاااء 19 اثنينهم طبعن يدرسوون بجامعه وحده

العمه

* ام سلمان *
عمرها 39 وزوجها متوفي وهيا اللي تعتني بيتهم

سلمان ولدها عمره 19 وطبعن مع الشله هههه حلو وسيم يحب ساره بنت خاله ابو جراح

امل ورغد وعبير
عبير عمرها 19 مع الشله
وامل صديقة علياء روح بالروح لانها بعمرها
ورغد الصغيره
بالمتوسط

* ام جاسم *
فاطمه عمرها 48 كبيره بالعمر اصغر من اخوها ابو جراح وبعدين اخوانها وبعدين اختها ام سلمان
وهيا الوحيده اللي ليمن الحين تذكر البنت اللي مايدرون عنها اهيا واخوها ابو جراح

جاسم عمره 27متزوج بنت مو من العايله حلوه ومأدبه وما يطلع لها حس اسمها نور وعندهم ولد اسمه عبدلله

مشاعل عمرها 25 ومتزوجه واحد مو من العايله اسمه بدر وعندهم بنت اسمها ملاك اللي سمتها ام جاسم الهيا فاطمه عشان بنت اخووها

مشعل عمره 16 عادي الوصف

واخيرا

الجدهـ
عمرها 70 مسكينه كبيره وتمشي على هذا اللي مادري شسمه هههه وللحين تتذكر بنت ولدها اللي مات وطبعن احفادها
نايف ونوااف التوأم ساكنين عندها وللحين تذكرهم بأختهم ملاك
طبعن نواف ونايف حلوووين حلاوتهم مثل جراااح

واختهم طبعن مثلهم
___________________

نايف : يمه
الجده : هلا
نايف : يمكن اطلع انا ونواف البر مع ربعي هالشهر
الجده : لا يوليدي انتظر هالشهر بس بنت عمك ولد عمك عرسهم قرب
ناايف : انشالله

دخل نواف
نواف يحب راس يدته : سلام يمه
الجده : هلا حبيبي وعليكم السلام هااه شخباركظ
نواف : ابخير
نايف يضحك ليشن خلااه يروح الشغل ونايف مالحقه
نواف : نووويف اشوف تضحك هاااه ليش مالحقتنيالشغل ولا الشغل على ناس وناااااس
نايف فاطس من الضحك : هع هع هع ههههههه
الجده وهي تضرب نايف : قووم لاتخلي اخوك يروح بروحه الحقه ابسرعه
نايف : من عيوني يالغاليه الحين اقووم
نواف : اي ما ينفع معاك الا عيون يدتي ههههههههههههه
نايف يسوي له اووك << عاد تحمل شبجيك بعدين
نواف قعد يضحك عليه
حبو راس جدتهم وطلعو

بالسياااره
واليوم دور نواف يسوق << ههه كل يووم بالدوور
نواف : اليوم بتشتغل بنت بس مو بقسمنا بالقسم اللي يمنا
نايف : صج والله عاااد
نواف : اي
نايف : يبيله انغير القسم عشان مانقابل وجه النحس
نواف : هههه الحين انا وجه النحس هااه اووريك

وصلو الشركه وراحو على اشغالهم وتلاقو الشباب

بغرفة ابو جراح بالشركه

ابو جراح : اي دقيقه وخليها تفضل يا عماد
السكرتير عماد: انشالله طال عمرك

السكرتير : انسه انتظري دقيقه وتدخلين عند الاستاذ بو جراح
ملاك : شكرا دقيقه وروح

دخلت ملاك على ابو جراح
ملاك : السلام عليكم
ابو جراح بدون ما يطالعها : وعليكم السلام يا بنتي اليوم المفروض ولدي يسوي معاك هالمقابله بس مسافر
<< وتوه رافع عينه >> تفاجأ من عيون ملاك تشبه عين نايف ونواف يا سبحان الله نزل رااسه
وانا اليوم راح اسوي معاك المقابله

ملاك ساكته ومستغربه من حركته

ابو جراح : شفنا ملفك من المدرسه طبعا انتي من دار الايتام طلبتيانك ماتكملين دارستك ليشنك ماتقدرين تدخلين ولا احد يقدر يدخلك معنه معدلك زين وواضح انه عندك اكثر من لغه و راح نستقبلك اليوم بس نشوووف شغلك واذا عجبنا اعتبري الوظيفه لك

ملاك ارتاحت : امم مشكور استاذ بس وين اكون انا
ابو جراح وهو يضغط على التلفون : عماد تعال وعلم الانسه وين ترووح
ملاك: شكرا والله يعطيك العافيه
ابو جراح : الله يعافيك يا بنيتي

طلعت ملاك
بهاللحظه ابو جراح

عيونها مثل نواف ونايف معقووله لالا ماعتقد بس اهيا بدار الايتام اااه يارب
صل على النبي وكمل شغله

ملاك طلعت وراحت مكان الا تشتغل فيه وكانت معاها بنت بس اكبر منها
وشكلها طيوووبه قالت لها شنسوي وشنو نسوي بالملفااات او نترجمهم
وجذي

وعد : اسمك ملاك صح
ملاك: اي من قالك
وعد : امس الكل يتكلم انك بتقعدين معاي اهني عشان الشغل
ملاك: اها
وعد : شخبارك عساك بخير
ملاك : انا الحمدلله انتي كيفك ؟
وعد : تمام

وكملو شغلهم وطلعت ملاك مع وعد الكافتيريا وقعدو ياكلون
وملاك الله يكرمكم قامت وبتروح الحمام
ركبت بالمصعد ودخل وراها نوا ف …….

ملاك طالعته وهيا مستغربه … وقف المصعد وليمن الحين تطالعه ونواف يطالع عينها مستغرب اشلون اطلعني وعينها مثل عيني اتسكر باب المصعد
ملاك اللثمه اللي كانت على وجها نزلتها وهيا مصدوومه
نواف طالع ملاك تشبها وكأنها اهوا بس ملامحه اهوا رجولي وهيا بنت
طبعا فها بجمالها وهيا مستغربه ومصدومه
لبست اللثمه
ونواف للحين مصدوم : اااانت…
ملاك طلعت من المصعد وراحت الحمام وهيا مستغربه من نفسها
نواف راح غرفته وهوا مستغرب نفس الشي يقول هاذي من وكيف تشبهني هالكثر يا سبحان الله مثل عيوني ومثل ملامحي انا ونايف شهسواة
بعدين قال اعوذ بالله منك يا بليس

بالمدرسه

<< لاتنسون البنات

الهنوف العنود و ساره وعبير

وعلياء وامل

الهنوف وهيا قاعده على الطاوله : بناااات شرايكم اليوم بطلعه
العنود : اي يبيلنا
ساره : باقول لبوووي بس ماظن يرضى لو كان جراح موجود يودينا
الهنوف والعنود وعبير : اااه ياريت كان موجود
ساره : هيييييييه شكلكم مصختوها على اخوي
عبير ك يا ساره اخوك يخلي الصخر يذوب موب بس احنا

جات امل وعلياء كانو بالفسحه لانه

امل : اوووف عاااد نواف ونايف لاتقولون جراح احلى منهم اهما احلى منه
البنات كلللللللللهم خاقين : اوووف
ساره : انا كلما اشوفهم ودي الارض تنشق وتبلعني واذا بتكلم احس الاحرف تضيع
العنود والهنوف : وحنا نجن نتددوده نروح وطي
عبير نفس حالهم هههه

علياء : تصدقون انا بدال ماقعد معاكم طايحين لي حب وغراميات مع عيال عمومي صج مو شايفين خير

سارت تذكرت انه عندهم اخت

ساره : توقعون اختهم اللي يقولون اسمها ملاك تشبهم ولا موب حلوه
عبير : متأكده انها بتطلع حلوه
العنود : اي بتطلع حلوه اكيد جدي تقول اعيونها مثل نواف ونايف
الهنوف : اتخيلها تذبح ياريت معانا الحين

علياء : تصدقون اتمناها معانا الحين عشان ابوس فيها
امل : ونتي فالحة تبوسين بلاوادم وبس
عليااء : ااخخ بس ودي اشوفها
عبير : اقول ممو منج اتخيلج تفكرينها تشبه نواف ونايف من جذي قلبتي عليها حلوه
البنات ضحكو عليها

طلعو البنات
عبير ماتقدر ماتتهاوش بنت قامت تعلق على شعر الهنوف وعلى طول تهاوشت معاها
عبير : يلي ماتستحين شفتين شعرك وانتي وجهك تقول كأنه الليف ليش ماتفتحين شيلتك وتورينهم
ولا فالحه تتطنزين على شعور البنات
البنت 1 ك والله شوفي شعرها تقول جاهله ماتفهم
العنووود : اقول من الحررره والوواااه اللي فيك ماعندك شعر مثثلها
البنت 2 : انتي لاتدخلين
ساره : هيييه لاتخليني انادي لك عيال البيت يشرشحونك اهني
البنت 3 : وع من حلاتهم ولا من قوتهم
ساره : طع هااااذي لالالالا اضربها اليوم اضربها
وصار الهوشه عدله
وراحت لهم المرشده وفرقتهم

المرشده : ليش كنتو تهاوشون
عبير والعنود : اهيا اللي ابتدت << وهما يصارخون
المرشده : اوووش ابي اسمع بلعدااال
المرشده : الهنوف يا قلبي تكلمي
الهنوف : اهيا اللي قامت تقول انه شعري مو حلوو وتتطنز
العنود وعبير : وحنا ماخليناها شايفه شعرها تقول للييييي……
المرشده تصرخ : خلاااااااص ماتسمعون كنت اكلم الهنوف ماكلمكم
العنود وعبير ساكتين
الهنوف : وبس عاد الحين قولي لها ليش تتطنز على شعري
المرشد تكلم البنت
: ليش تقولين لها جذي
البنت : بس جذي انا كنت اااا….
المرشده : تعهد وتحملي ما سويتي
البنت : لالالا مرشده الله يخليك
المرشده : والله محد قالك تسوي كذا مع البنات
وعبير والعنود وساره ميتين ضحك

طلعوهم

وعلياء وامل برى وميتين ضحك عليهم قالو اكيد عطوهم تعهد
عبير : لاتخافون ما عطونا شي
علياء : افااااا
العنود والهنوف ك ههههههه
سارة : اقول امشو علينا المصريه الحين لا تذبحنا

وراحو

كلمن رجع على شغله ومدرسته

ابو جراح كان راجع قبل نواااف
راح على طول لمه
سلم عليها
وقعد
ابو جراح : يمه انا استغربت اليوم
الجده ليش يا وليدي
ابو جراح ومترردد : لالا ولا شي خلااص وتوه بيقوم
جودته الجده : اقعد وقولي
ابو جراح وهو مترردد : يا يمه اليوم البنت اللي من دار الايتام دخلت واشوف انها مثل نواف ونايف من العيون
الجده وقلبها يدق : كيف وشلون فهمني
ابو جراح ك مادري بس اشتغربت
يالله استأذن
وطلع

الجده : قعدت تصيح تذكرت ولدها وحفيدتها ما قدرت ماتصيح

الا بدخلة نواف ونايف من الشغل
ونواف باله يقول لجدته عن هالبنت

نواف ونايف : السلام عليكم
الجده ومتغيره الوانها : وعليكم السلام
نواف ونايف انتبهو راحو لها
جدتي فيك شي
الجده : لا يا وليدي مافيني شي
نواف : لا فيك شي الوانك متغيره
الجده : لاتحاتي
نايف : انا اروح ابدل اووك
نواف لقى الفرصه المناسبه انا يقولها
نواف : اي اووك رووح
طلع نايف
الجده : في شي بالك تبي تقوله صح
نواف : امممم اي في بالي شي
الجده : تكلم قوول
نواف : جدتي انا اليوم شفت بنت ووو
الجده وهيا شاكه : شنووو البنت كمل
نواف كمل وبسرعه : شفت بنت بالمصعد بالشركه وكانت تشبهني انا ونايف ومثل كل شي فينا
الجده مستغربه : وعيونها مثلكم صح
نواف : شدراك
الجده وهيا تحاتي : يا وليدي انت متأكد
نواف : اي حتى من كثر مااهيا تبي تقول اللي بالها انك تشبهني نزلت اللثنمه وشفت وجهااا مثلنا
الجده ماستحملت قامت تصارخ : ناد عمومك بسرعه

التكمله

محمد : اقووول شباب سرايكم اليوم نطلع طلعه ونرقم كم بنت
سلمان : عاد اسكت انت مره فشلتنا رقمت بنت وبالنهايه نادت لك اخوها
الشباب ماتو ضحك
مشاري : تددري عاد انت في مره ماتفشلت
محمد ك اوووه ابتدو الحين مو كنكم لوعتو جبدي
فهد : اي اكيد ههههههههههههههههههه

بدبي

جراح : طلال اتصدق وحشني البيت والاهل
طلال : اوماااا عاااد تونا واصلين ما صارت
جراح: عاد انت اذلف في مره اشتقت لحد
طلال ت تصدق صار خاطري اجرب الحب
جراح وهوا ميت ضحك : هههههههههههه ونت وجهك وجه الحب روح ناظر نفسك بعدين قول ياللي تبيه
طلال : ليش شفيه وجهي
جراح ك لا ولا شي بس خلااص لاتزعل
طلال : والله مو شكلك مصختها يبلك كم ضربه يسنعونك
جراح : مو منك من غيرتك انا كل البنات وراي
طلال : اقول وجه الغبر اسكت هاااه اغار على شنو
جراح: البنات كلهم ورااي اولهم اللي يصيرون لك لو تبيني اعددهم
طلال : والله عاد هذولي ماعندهم نظر يمكن
جراح : ماعندهم نظر هااااه اقول اكل بس هاا
طلال : اي ماعندهم نظر عجل << ويأشر على نفسه >> يتركون الجمال كله >> ويأشر على جراح ويرووحون للقرد
جراح : والله الحين انا قرد شفت وجهك بالمنظره
طلال : اي شايفه اكثر منك
جراح: اقووول انا
طلال : على شنو
جراح: ليشني ولا مره فحياتي طليت بالمنظره متأكد بجمالي
طلال وهو منقهر : اووووه عداال مسوي فيها حلو
جراح : عااد لاتلعب على عقلك الكل يقولي حلو
طلال : ندري ندري خلاص اكلتنا ياخي
جراح : غصب عنك مو طيب منك

نرووح للجامعه

مشاري : محمد مما قلت لي ظبطني بكم بنت من اللي عندك
محمد : اقول اسكت كلهم انحاشو توني مضبط امس وحده بكم فلس وزين رضت
فهد : انت عاد تعلم الرومنسيه وتعرف شلون تاخذ البنات بدون فلووس
محمد : اقووول اسكت هاااه يا ابو الرومنسيه مادري على شنو يقولي تعلم الرومنسيه
فهد : علاقل اعرف اضبط البنات < اقول مشاري
مشاري : هلا
فهد : عندي لك بنت تجنن تروح فيها لو تشوف عيونها وجسمها
مشاري نقز : والله
فهد : اي قول تبيها
محمد قبل لا يتكلم مشاري : منووو قوول عطني ايها ما يستاهل
فهد ك انت اذلف مناك ليش تزعل ميشو قلبي
ههه ابتدو الحب
مشاري بصوت انوثي : شفت فهودي قلبي
فهد : يا بعد عمري هالبنت ودلعها اروح فدوه لها انا اذا تبين اوريكي فيه
مشاري وبصووت الدلع من قلب : ايييه لاني ماحبه يزعلني واااايد وايد
فهد: من عيوني يا غلااي انتي , ميشوووو
مشاري وهو يتدلع : عيونها , لبيه يا قلبي امر انت
فهد : وه يا قلبي اروح فدوه لعيونك ممكن تعطيني بووسه على شفايفي
والشباب وشوي يموتو ضحك عليهم
مشاري وهو قارف : ويييييييييييع انا ابوسك اذلف مناك
فهد : هههههههههههه

والشباب ماتو ضحك عجل بوسه فالشفايف هااااااه

ههههههه

قبل كم ساعه من الاحداث

دخلو ساره وعبير والهنوف والعنود الصف وهما متأخرين وعندهم ورقه

المعلمه المصريه : ايه ده ليه متأخرين ونتو دايمن كدا
عبير : لالالالالاه لالالاه خلوني اذبحها
ساره وهيا تضحك ك خليها لاتشب عليكي الين
المعلمه المصريه : ايه فيكي يا عبير اي عم بتحكمي علي صوتك
العنود بسرعه ك ولا شي معلمه بس جذي
الهنوف عطتها الورقه ورجعو مكانهم
المعلمه المصريه : ايه المرشد ايه عامليني دلوئتي كمااان
عبير : لاااااااااااااه مصخت خلوني اقوم لها
ساره جمبها : عبير هدي
المعلمه المصريه : اييه قايين من المرشده بتعهد يا عبير وعم تحكي كمااان ايه ناوي على نفسك ترجعي مره تاانيه ليها
ساره : لا معلمه بس اهيا بطنها من جذي تقوم وتقعد
المعلمه المصريه وهيا خايفه : ايه بطنهااااا خليها ترووح للمرضه لاتعمل لنا حاقه هنا
ساره : لالا معلمه لاتصعبي الامر كملي الدرس
المعلمه المصريه : ايييه انا خدامه عندك تأمريني
ساره : الحشيمه لك معلمتي بس اقولك يعني عشان لا يطق الجرس
المعلمه المصريه : اها نكمل يا بنااات

عبير : تدرين ودي اقوم وانتف شعرها هالخايسه اللي ريحتها توصل المباني
ساره : سكتي لاتجي لك الحين
عبير : اوريكي فيها دقيقه
عبير وهيا تصاارخ : اوووووف اوووووف اوووف
المعلمه راحت لها : اي فيكي عم بتصرخي
عبير : معلمه ماستحمل ما ستحمل ريحه ريحه
والبنات فطسو ضك عرفو انها تقصد المعلمه
المعلمه : ريحة ايه مو بطنك
البنات كلهم فطسو ضحك
عبير : لالالا بطني يعورني والريحه فااايحه ريحة هنووج شي بروح للمرشده تصرف
المعلمه : ايه المرشده ليه
عبير : ريحا يا معلما انا فيني الضيقه << يلعن الجذب الا جذي >>> معلمه ريحني راح اموووت من الريحه بعدي شوي
المعلمه : ايه ابعد شفيكي انتي
عبير : الريحاااااااا

وطق الجرس
وعبير على طول تطلع من الصف وهيا ميته ضحك

نروح لدبي

جراح : قوم قوم بسك اكل خلنا نرووح للناس عشان ننخلص ونرجع انا ماحب اسافر خارج السعوديه بدون اهلي
طلال : هذا لو تزوجت
جراح: ذيك الحزه غير لانه قمر الزمان بتكون معاي فأستغنى عنهم كلهم
طلال : اقول لا يكثر احلال وخرابيك هاااه
جراح : لا احلاام ولا شي انا ماخذ الا قمر الازمان ايييييه
طلال وهو يضربه : اقول اسكت وخلينا نمشي شقاال قمر الازمان


آلله يسعدكـ يآآرب ..
ويآليت نبضي تستمرين بنقل الروايةةة لين نهايتهآآآ ..

آلله يحفظكـ يآآرب ..
ومتى موعد آلبآرت آلجآآي ..؟؟

عآفآكـ ربي ملاكي ..

من جد رووووعه
استمري بالتوفيق يالغلا
الله يعطيك الف عافيه
تنقل الى قسم الروايات الغير مكتمله..
ياليت تكملينها بسرعه
ويعطيك العافيه والله يسعدك..
… { البارت الثاني } …

…..: صرخه من قمت الرأس : ناد عمومك بسرعه

نواف : جدتي فيك شي
الجده : ناد عمومك يا نواف << وهيا تبكي >> ناد عمومك يمكن هاذي اختك يمكن هاذي اختك
نواف انصدم ويوم سمع نايف
على طول نادو العيله كلها
لاكن بس اللي دخل الغرفه
ابو جراح وابو طلال وابو وليد وام سلمان وام جاسم
ابو جراح وهو يهديها : يمه سمي بسم الله قولي شصار شفيك
الجده وهيا تطالع نواف ونايف
الجده وبعيونها الدمعه : نواف قولهم شصار لك اليوم قولهم
نواف قال السالفه
ابو جراح : معقووله
ابو طلال وابو وليد مصدومين
ام سلمان قامت تهدي ام جاسم اللي كانت تصيح من قلب

****
ام جاسم يوم يصير الحادث كانت اهيا تكلم ابو نواف ونايف وهو من كثر ما يصارخ ويكلمها بفرح صار حادث حتى انه حاول بكل الطرق يوصلون لاهلها بس ماقدر

****
ام جاسم : الله يخليكم جيبو هالبنت خلنا نشوفها الله يخليكم
الجده : ابو جراح ما عندك معلومااات عنها اي شي
ابو جراح وهو اللي شاك وحس انه متأكد مليوووون بالميه
: يمه البنت ساكنه في درااااار الايتام …. وعمرها مطابق عمر ملاك وشهادة ميلادها نفس الشي
صدمه

صدمه

صدمه

صدمه

صدمـــه

على الكل

وخصوصا على العمه

اللي طاحت وغما عليها سدحوها وحاولو انهم يهدونها
اما الجده فكانت فهالموقف صلبه
انصدمت لاكن سكت وقالت لبو جراح
الجده : ابو جراح بكره بدوامك اخذني معاك الشركه ادري اني ماقدر تحرك لاكن ودوني وابي اقعد معاك وتناديها ابي اشوفها ويكون نواف ونايف حاظرين
ابو جراح : بس يا يمه حالتكــ …
الجده : لاتعصي كلامي يا وليدي سوي اللي قلت لك عليه

الشباب اللي بره والبنات يوم عرفو بسالفه استغربو قالو معقوله تطلع لنا بنت ابو نواف فجأه

الكل كان مستغرب

كان هاليوم بنسبه للجده وللتوأم نواف ونايف صعب صعب وااايد بزيااده
الجده نومت نواف ونايف بحضنها ومانامت طووول الليل
طول الليل وهيا تطالع فأشكالهم ملامحهم تتذكر ولدها وزوجة ولدها اللي ولادهم طلعوا عليهم بجمالهم

ابو جراح نفس الشي نام والتفكير ياخذه ويوديه

ونفس الشي ام جاسم الي كانت بنتها داريها وام سلمان تروح لها عشان تهدديها

كان هاليوم بطيئ بنسبه للكل فجأه للشباب والبنات
وفجأه للعمات والعموم وللجده وللاخواان

الصبح

ابو جراح اتصل على العايله كلها وقال تجمعون بيتي الحين
وتجمعو

ابو جراح : اسمعوني اللي عليه مدرسه اليوم ما يروح واللي عليه شغله بعد ما يرووح يمكن يكون اليوم رجعت بنت عمكم لكم
وهذا اللي متأكد منه وفي اشياء واجد تثبت هالشي اتمنى منكم الدعاء وخصوصا الامهات دعائهم مستجااب

ابو وليد : ياخوي لاتهتم احنا جايين معاكم

ابو جراح : لا ماكو احد راح ايجي اللي بنطلع من البيت انا والجده ونواف ونايف بس مافي احد يطلع ولا يلحقنا حتى انا الاورااق اليوم بتوصلني عالمكتب من دار الايتاام

البنت شغلها الساعه 8 وعندنا صور لها وهيا صغيره بنفس الوسااده اللي مكتوب عليها اسمها سألت مسؤلين دار الايتام قالو ان عندهم صور لها اول ماخذوها من الحادث

ابو طلال : الله يسر لكم وحنا اهني ننطركم على احر من الجمر

طلعو

ابو جراح والجده ونواف ونايف

وصلو الشركه قعدو الجده على كرسي ونواف ونايف ضلو واقفين

السكرتير عماد : الاوراق اللي طلبتها من دار الايتام راح توصلك بعدين الساعه 9
الجده : وليش مو الحين ابي اعرف اذا هاذي بنتي ولا لا
نواف ونايف : هدي يا يمه هدي ما يصير خاطرك الا طيب هدي
الجده ودموعها على خدها وهي حاطه يدها على ايدين نواف ونايف :وين اهدى ويمكن هاذي اختكم اختكم
نواف ونايف ساكتين وجامدين مايعرفون شنو يقولون

نطرو بالمكتب
السكرتير عماد : الانسه اللي طلبتها وصلت اقولها تدخل طال عمرك
ابو جراح : وبأسرع وقت

الجده ساكته وقلبها يدق بسرعه والاخوان بعد وابو جراح
طقت الباب ودخلت

ملاك استغربت لاكن قالت : السلام عليكم
مافي رد غير بو جراح كلهم جامدين
ابو جراح ؟ وعليكم السلام يا بنتي
ملاك : طلبتني فشي
الجده وهيا ميوده عباية ملاك : تعالي عندي الله يخليك
ملاك حان قلبها على المرأه الكبيره نزلت على ريولها : تبين مني خدمه خالتي
الجده سكتت وبعدين قالت : بنتي ادري ان تخافين على شرفك او على مكانتك بين الناس بس اترجاك نزلي اللثمه
ملاك واللي انتبهت على نايف ونواف وفتحت فمها وقامت من على قعدتها بدون ماترد
اثنينه يشبهوني وشلون صار هذولي من
الجده كانت تعرف نظرات البنت بس كانت تقولها : الله يخليكي يا بنتي نزلي اللثمه
ملاك : حنت ونزلتها وهيا مستغربه
الجده والاخوان وابو جراح اللي يتأملون بوجه ملاك ومستغربين
الجده على طول اغمى عليها
ملاك ماتدري شسالفه
ملاك : يا خالتي قومي انا سويت شي
ما ستحملت ملاك وطلعت راحت على شغلها ودمعتها على خدها
طلعو الجده علاسعاف بسرعه وماخبرو احد عشان ما يخافون
ابو جراح : دكتور شصار شفيها
الدكتور : الحمدلله عدت على خير هالمره بس كانت مصدومه من شي
ابو جراح : اي
الدكتور : لازم تخلونها مريحه اعصابها وماتعصبونها ابد

بيت ابو جراح

وليد
فيصل
سعود
احمد
نواف
سلمان
محمد
مشعل

وليد وهوا يكلم جراح : جراح اقولك يمكن بنت عمنا ترجع
جراح مستغرب : من قال وش دراكم
وليد : ماندري وهذا احنا ننطر خبر من ابوك ونواف ونايف والجده لانهم راحو الشركه علشان يشوفونها

والبنات وكل وحده تكلم الثانيه

والحريم نفس الشي يدعون ويقولون انشالله ما يصير الا الخير

بالمستشفى
ابو جراح وصله خبر انه اوراق ملاك وصلت فقال لنواف ونايف ينطرون عند الجده

بو جراح وبيده الاوراق والصور ومصدووم اتصل لسكرتير نادو الانسه ملاك حالن وخلها تدخل بدون اذن
انطق الباب دخلت ملاك
ابو جراح دمعه غصبن عنه نزلت وراح اقبال ملاك وعلى طول حضنها : يا بنت اخوي
ملاك فاتحه عينها وما قالت شي
ابو جراح قالها وهو يهز اكتوفها : ملاك انتي بنت اخوي صح ابوك وامك ماتو بس احنا عمومك انا عمك واللي كانت من قبل شوي هنا جدتك والشباب كانو اخوانك

صدمــــــــــــــــــــــــــه

.

.

.

.

صـــــــــــــــــــ دمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ:::::: :….ــه

ملاك ما كانت متخيله شعورها تشوف فرحة بو جراح وهو يجيب لها الصور يقولها هاذلين الصور مالج اللي عندنا وهاذي اللي بدار الايتام كانت تعرف انها هاذي اهيا

بس كانت جامده بمكانها وكأنه محد معاها : انا عندي اهل عندي عموم وعندي اخوان وعندي جده من متى وليش ماعشت معاهم من قبل

ملاك اغمى عليها وطاحت على طول نادو التمريض وشافوها قالو بخير
للحين ساكته لاكن من شافت بو جراح حضنته

ملاك وهيا تصيح : عمي انته عمي قولي الصج انته عمي
ابو جراح : يا بنتي هدي انتي بنتنا وهو يمسح دموعها
ابو جراح : جدتك بالمستشفى تنتظرك اخوانك عمومك بالبيت عماتك

ملاك تصيح وفرحانه بس بنفس الوقت تحس الارض ممو شايلتها

وصلو المستشفى

دخل بس بو جراح والدمعه بعينه والفرحه نواف ونايف قاعدين والجده بس ساكته ومغمضه عينها من وصل بو جراح
فتحت عينا

الجده : بو جراح
ابو جراح : اي يايمه بنتج ملاك بنتج
الجده تبي ترتفع رفعوها نواف ونايف : نادوها لي نادو بنتي كانت تصاارخ
ملاك ماستحملت ودخلت وهيا تصيح :انتي جدتي صح
الجده فتحت حضنها : تعالي يا بنيتي تعالي
ملاك ركضت لها وقعدت تصيح

تصيح من الالم
تصيح من فقدان الاهل
تصيح بفقدان امها وابوها بصغرها
تصيح بفقدة اخوانها

سكتت
الجده : يالله روحي لاخوانك نايف ونواف
ملاك مستحيه وانفها احمر من الصياح : استحي
الجده : اخوانك روحي لهم
ملاك وقفت ونواف ونايف وقفو قبالهم
نواف على طول حضنها ودمعته نزلت : اختي انتي اختي تعالي عندي
ونفس الشي نايف
حضنوها ولا شبعو منها
اتصل بو جراح

للبيت

ابو جراح : سلام عليكم
ابو وليد : هلا وعليكم السلام بشر يا خوي
ابو جراح : ياخوي اي رجعت لنا بنتنا رجعت
بو وليد من الفرحه نزلت دمعه من عينه
ابو طلال على طول اخذ السماعه
ابو طلال : بشر شنو
اوبو جراح ومثل كلمته : رجعت لنا بنتنا يا بو طلال رجعت
بو طلال تجمد بمكانه نزلت دمعه من عينه طالع اخته ام جاسم الي كانت تحاتي
على طول جت وواخذت السماعه ياخوي قولي ملاك بنتنا رجعت
ابو جراح : اي رجعت ملاك رجعت
ام جاسم ودموع الفرح : الله يبشرك بالجنه ياخوي
وعلى طووول صارخت بفرحه
رجعت بنتنا رجعت ملاك
الشبا والبنات والحريم منصدمين

ابو جراح : يابو وليد الحين احنا جايينكم
ابو وليد : ننتظركم لاتأخرون
وسكرو التلفون
ام جاسم : خلنا نروح لهم يالله
ابو وليد ك الحين اهما على وصول

الكل فرحان البنات مو عارفين شنو يسوون

بتجينا بنت بشلتنا <<< ههه هاذا اللي مفرحهم

هدوء الكل ساكتين ينتظرون واللي واقف واللي يروح ويجي
والا بدخلت بو جراح والابتسامه بوجها الكل وقف

ابو جراح : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
دخل نواف ونايف ومبتسمين
الشباب كلهم يطالعونهم ببتساامه

وبعدين دخلت الجده على عكازها وملاك ما سكه يدها ددخلت وكان شايله اللثمه طلب من جدتها
استغربت هالكثر ناااس ينتظروني كلهم اهلي

هدوووء وعلى طول ابو جراح حضن على اخوانه وخواته
بس ملاك بعيده عنهم
ملاك : نواف ونايف تقدرون تاخذون جدتي
نواف ونايف مسكو يد الجده والجده فرحانه ليشنها بتشوف دموع الفرح على عيالها

ملاك ساكته وتطالع بالناس اللي حواليها مشت كم خطوة لقت مرأة واقفه وكلمالها وتجي عندها
ملاك ساكته وقفت قبالها
ابو جراح : هاذي عمتك يا ملاك حضنيها مثل امك هاذي
على طول ام جاسم حضنت ملاك وام سلمان مثل الشي
وام طلال وام جراح وام وليد كلهم جو وحضنو على ملاك صارت بوسطهم وهم بس يبوسون فأيدها فخدينهاا وهيا تصيح من الفرح والارض مو سايعتها

ام جاسم والفرحه مو سايعتها : يا قلبي عليك يا بنت اخوي الله يخليك ويحفظك من كل شر
الحريم : امين
ملاك وهيا مستحيه : تسلمين عمتي << طلت عالبنات
والبنات كلهم مستغربين من ملامح وجها تشبه نواف ونايف بضبط
نرووووووووووح لشباب
اللي كل واحد يقول : اوف يا ليتتها زوجتي
راح محمد لنايف ونواف : اقول حبايبي الشباب الحلوين
نايف ونواف وهما مستانسين
نواف : خير شتبي
نايف : اووه حبايبي هاااه
محمد : شرايكم تزوجوني اختكم
نايف : لو تمون ولو تموت ولو اختي تقول ابيه ما عطيناها اياك
نواف وهو يأشر على اخوه : مثل الكلام
محمد : وه ليش انا خقيت عندها ارحموني
نواف : اقول اسكت هاه هاذي اختي

ام سلمان : ملووكه نعرفج عالبنات
ملاك : اممم ..
ام سلمان وهيا تأشر على العنود والهنوف : هذولي توأم ووطبعا << تأشر على ساره >> هاذي ساره معاهم وتأشر على عبير >> وماننسى عبير العقل المدبر والبنات يضحكون
عبير بكل فخر : اووف اوف عمتي عجل انا اذا ما يلقوني معاهم هم ولا شي
الهنوف والعنود وساره بصوت واحد : شنوووووووو !!

ساره : لا والله شايفه روحك اقول
العنود : هيييييه شتقولين الحين احنا ولا شي بدونك
الهنوف : شوفيها شتقول
وليد وهو يصارخ : خلااااااااص بدال ماتعرفون على بنت عمكم تهاوشون
البنات كلهم سكتو يخافون من وليد
علياء واللي ماخافت : اروح لملوكه قلبي احسن
علياء راحت لملاك وباستها بخدودها ونفس الشي امل
علياء : يحليك تجنني تصدقين
ملاك وهيا مستحيه : شكرا لاكن شسمك
علياء : انا علياء
امل : ونا امل الحلوه
عبير : ونا عبير اللي محد يغلبني
والكل ضحك
الهنوف : ونا هنوووفا الجميله
العنود : ونا العنود مثل اختي الجميله
والكل يضحك على هبالهم وملاك مستانسه وتحاول تحفظهم
ساره : احم احم توقعي شسمي
ملاك تبي تمون عليهم :: يووه يا بنت عمي قولي الحين مابي اتوقع
ام جاسم فرحت على كلامها وحتى اخوانها وعموها وهذا اللي يبين انا فرحت بشوفتهم
ساره : ملوووكه يالله توقعي عشان اكون صديقتك
ملاك : هههه اممم نور
ساره : لا يبدأ بحرف س
ملاك على طول : اكيد ساره
ساره : فديتك وتعرفين هاااه
ملاك : ههههههه
ملاك تبي تضحك : اللي بعدو يا بنات
الكل ضحك
امل وهيا تضحك :ونا صديقة علياء
مشاعل : ونا مشاعل متزوجه عندي ملاك اللي امي سمتها على اسمك
ملاك : فديتها الحلوه ابي اشوفها انشالله تطلع علي
مشاعل : راقده بس تقوم اوريك اياها
ملاك وهيا تطالع نور : امم ونتي
نور وبكل أدب : انا نور زوجة جاسم وعندنا ولد اسمه عبدلله
ملاك : الله يهنيكم
رغد : ونا رغوده بالمتوسط
ملاك : فديتك الله يخليك ويزوجك
ساره : ملوكه بدال ماتدعين لنا تقولين لها
ملاك : ههههه يالله انشالله انتي والبنات
عبير : سكتو عاد تقولون لها ادعي لنا عاد اهيا المتزوجه
ملاك : اووف لاتفتحون سيرة الزواج انا الحين لا مابي
ام جراح سكتت وقالت فنفسها "اذا مو الحين وقت ثاني"<< اظن يمكن تعرفون شسبب
بدور : ونا بدور خطيبة وليد ولد عمي
وليد وهو يصارخ : ياناس فديت حرمتي
ابو وليد وهو يضربه على خفيف : استح
الكل قام يضحك
وبدور مستحيه
ملاك : وه فديت اللي يستحي
بدور : يووه ملاك بروحي مستحيه لاتخجليني اكثر
وملاك على طول حضنتها وهي تضحك : هههه الله يخليكم لبعض
وليد وبدور بنفس الوقت : امييييين
الكل انتبه انهم اثنينهم بس وقعدو يضحكون
ملاك : انزين يا بدورة متى العرس لو ماتبيني احظر
بدور وهي تبوسها بخدها : يا قلبي انتي اول الحاظرين قريب مابقى شي
ملاك : ههههه

عند الشباب
نواف : ملوووكه
ملاك على طول : هلا حبيبي
نواف استحي اول مره وحده تقول هالكلمه جدام الكل
والشباب كلهم اوووه من قدك تقولك حبيبي
ملاك : لا والله اخوي ليش ماقوله
محمد : انزين اخوك ما يصير انا زوجك
ملاك وتبي تمون عليه : لا ما يصير
الكل ضحك على محمد
وابو جراح : اهجد يا ولد عيب تقول لبنت عمك جذي
محمد : شقلت انا
نايف بغيره : يووه بس كلمة حبيبي لنواف ونا ما لي خلااص غرت انا وزعلت 🙁
ملاك : بسرعه راحت لنايف وحضنته : فديت اخوي حبيبي
نايف وجها احمر : احم احم
نواف ولد ابو وليد : اقول لاتفرش الخشه علينا هاااه
ملاك : ماعليكم منه اخوي كيفي بقوله
نايف وهوا يحضن اخته : اي محترين يا قلبي ما عليج منهم
محمد : اقول نايف بلا تلزيق قلنا اختك بس انا زوجها وحرمتي لاتحط يدك عليها وايد
ابو جراح وهو يضربه : انت ماتستحي
محمد : اووه يبا شفيها بنت عمي يعني ما يصير تاخذونها لي
ام جراح على طول قالت : لا يا محمد هذي مو لك هذي لشخص غالي
.

.

.
<< اظن عرفتوه من ولا ……
البنات تصفر وتصفق عندهم
ملاك مافهمت : نواف تعال جنبي بعد
نواف : هلا بأختي وهو يبوسها
نايف : اقول ملوكه ليش ماتلبسين اللثمه خلااص الكل عرف تشبهي لنا بس البسيها
فيصل : اقول نايف ليش ماتسكت
نايف : ليش قلت شي غلط بعد مانبي اختنا يشوفها احد
محمد : اقول نايف اخلص علينا واسكت
ملاك على طول لبست اللثمه ولا اهتمت
محمد : اوف يا ملاك ليش ماتشيليها
ملاك : لا والله عاد احلم تشوف وجهي مره ثانيه
نايف ونواف يضحكون على الشباب
نواف ولد بو وليد بنسميه نواف 2
نواف 2 : اووف ليش عااد
سعود : علاقل بس اشوي
فيصل : دايما يقطعون علينا اللي نبيه
ماششافو الا بضربة اخوهم وليد : عيب بنت عمكم استحو شوي
فيصل : ماننلومك عندك زوجه احنا لا
وليد : وليش ماتزوجون
الشباب كلهم : نعم من قال نبي مانبي
محمد وهو يمزح : انا ابي ملاك
نواف ضربه على ظهره : مو شكلك مصختها على اختنا
محمد : زين زين مسامحه
الكل ههههههههههههههههههههه
ملاك : انزين وبعد وهيا تطالع الشباب
نواف : انا اعرفك من اولهم لاخرهم
نايف : وانا اعلمك من اصغرهم لاكبرهم
هههههههههههههه
ملاك : ليش مو كل واحد يعرف بنفسه احسن
نواف : اوكي بس عندك جراح وطلال
نايف : جراح ولد عمي بو جراح اخو محمد وساره وبدور
نواف : وطلال اخو احمد والهنوف والعنود وعلياء
الهنوف : اوه بنات في ناس تعرف اسامينا
نواف وهو يكلمها : اي اكيد نعرفهم بعد يصيرو لنا مو اهما الغالين
الهنوف استحت وسكتت
ملاك غمزت لاخوها نواف عشان يفهم قصدها
نواف فهمها وابتسم وسكت
ابو طلال : وطلال وجراح عندهم شغل برى بس كم يوم ويرجعون
ملاك : اممم بعد
محمد : انا محمد ونشالله يتحقق اللي بالي عمري 19
ملاك ضحكت عليه : ههه محمد تدرس انت
محمد : اي انا والاستاذ سلمان ولد عمتي ونواف ولد عمي بو وليد ربع بالجامعه
نواف2 : انا نواف
سلمان : ونا سلمان
ملاك : الله يخليكم لبعض
احمد : ونا احمد ولد ابو طلال الهوا ابوي
ابو طلال : تدري البنت
الكل ضحك عليه ههههه
احمد : لاتفشلوني انزين و فيصل وسعود معاي بشغل وثلاثتنا مع بعض
فيصل : ونا فيصل
سعود : ونا سعود
جاسم : ونا متزوج نور ولدنا عبدلله اظن قالت لك
ملاك : اي الله يحفظ لكم ولدكم ويخليكم لبعض
الكل : امين يا رب
مشعل : ونا بثالث متوسط احم اصدقائي بالمدرسه اعرفك عليهم
نواف : عشان اقص رقبتك هاذي اختي
مشعل : انزين لاتاكلني

الجده : ونا جدتك ام ابوك وخالت امك الله يرحمهم
ملاك : الله يرحمهم
ابو طلال : ونا يا بنتي عمك محمد ابو طلال عيالي طلال واحمد والهنوف والعنود وعلياء
ابو وليد : ونا عبد الرحمن وعيالي وليد وفيصل ونواف وسعود وماعندي بنات الله يخلي لي بنات اخواني وانتي معاهم وبنات خواتي بعد
والبنات كلهم : فديت عمنا والله
ههههه
ابو جرا ح : وانا عمك جاسم ابو جراح عيالي جراح ومحمد الدعله وبدور وساره

ملاك : اوكي بحاول احفظكم
ملاك راح لعمتها ام جاسم : وقولي منو عيالك وشسمك
ام جاسم وهيا مجوده يدها :اسمي فاطمه يا بنتي وعيالي جاسم ومشاعل ومشعل
ام سلمان : ونا اسمي امينه عيالي سلمان وعبير وامل ورغد
ملاك :الله يخليكم لي ولا يحرمني منكم ونزلت دمعتها غصب راحت ام جاسم لها : يا بنتي لاتبكين
الجده : تعالي بيبتي تعالي عندي
ملاك على طول راحت لها وحضنتها
الجده : لاتبكيني احنا معاك وما نخليك ابد
نواف ونايف راحو عند الجده
نايف : حبيبتي الحلوة شبيهة اخوها الحلو ما يبكون يا قلبي
الكل ضحك على شبيهة اخوها االحلو
هههههه
ملاك : ههههه
نواف : مدام نايف يضحكك خليه كل يوم يقولك نكته عشان تضحكين
العنود والهنوف راحو جمبهم
العنود : اقول خلصتو من الاعتراف صح هه اقصد التعريف يالله بناخذ ملاك
الجده : ليه ما شبعنا منها
البنات راحو لها
الهنوف : اولن عشان نشوفها كلها
العنود: عشان نجهز ونروح السوق نشتري للحلوه ثياب وكل شي
ساره : وعشان قرب عرس بدور
عبير : نشتري لها فستان
علياء : عشان ابوس فخديها كلما ابي
هههههههههههههههه
امل : عشان نقعد ونضحكها ونتهاش معاها

الجده : ااه ياربي الله يصبرني عليكم تاخذونهالاكن ماتزعلونها بشي
ساره : افاا انا غرت شلون ماترضين على زعلها وحنا عادي
ام جراح وهيا تضحك : سارررروه
الجده : وه يا قلبي فديت حفيداتي اللي ماكو احلى منهم ككلكم ما رضى عليكم
البنات استانسو

فيصل :جدتي الحين اهما ::….
الجده تقاطعا : انتو عاد شباب كل واحد يعرف مصلحت نفسه غير عن حبيباتي الحلوين
البنات ضحكو عليهم
محمد : انا علي اوكي ماترضين على ملاك بس البنات لا
البنات كلهم قامو عليه
عبير : نعــــــــــم شايف نفسك
وليد : خلاااااااااص ما صارت بنات يالله قومو والشباب بعد
الجده وهيا مستانسه على اعيالها : يالله روحو
ملاك باست جدتها : يالله اشوفك بعدين يا يمه
الجده فرحت يوم سمتها يمه
نواف ونايف : واحنا
ملاك : فديتكم وباستهم وراحت مع البنات

فيصل : من قدكم عندكم اخت تحن عليكم وتبوسكم مو احنا
محمد : ايه مو انا عندي اخت بلبيت ولا تهتم فيني
سلمان : اي والله
نايف : اقول بلا غيرتكم ويالله مشينا على الحديقه عشان الحريم ياخذون راحتهم
نواف : اي يالله
محمد : اي اكيد صار عندكم اخت
ومالقى الا بضربة وطلعو

الشباب بالحديقه
والشياب الللي اهما العموم بالمجلس نقاشات على الشركات
الحريم بالبيت سوالف والاخبار بتلفزيون

اما البنات

اللي تطالع ملاك وشعرها بجسمها واللي تبوسها واللي واللي ههه ومستانسين عليهااااا

ملاك: بنات خلااص شفتوني خلصتو
عبير: لالالا نطري نشوف رجلك اذا كانت صغيره ولا كبيره
ملاك : حراااام عليك ههههههه كل شي شفتوه فيني في شي ما شفتوه
علياء وهيا تغمز : انا ما شفت شي داخل بس انا اشوف
ملاك وهيا تضربها : اي عشان اعضك واخليك سنه تموتين صياح
البنات : هههههه
العنود : زين تسوي فيها
الهنوف : هاذي بالمدرسه كل ربعنا تبوس فيهم
ساره : مسكينه صديقتي نورة علياااءوو ماتخليها بحالها دايما تبوس فيها مسكينه صديقتي
ملاك : سارونه عرفيني عليها
ساره : من عيوني يالغلا
عبير : بنات ماودكم
العنود : وين
امل : لاتغيبون السوق عشان نشتري ثياب لملاك ومنها ناخذ فستان لعرس بدور
الهنوف : اي والله
عبير : اي بس من يودينا
ملاك : اممم اقول لنواف ونايف
عبير : لا اترجاك ملوكه لا
ملاك : ليش شفيهم اخواني
عبير : لامافيهم شي لاكن راح اخق عندهم تدرين انا كلما اطالع وجهك اتذكرهم حلوين كلكم مادري بس اروح وطي بنات الحقو علي
ملاك والعنود والهنوف وامل وعلياء ميتين ضحك عليها
امل : ااااه تصدقون انا لو اشوفهم اتددوده اطخ مادري مادري
ملاك : ابييه لهدرجه اخواني حلوين يعني
العنود : اكيد تشوفيهم حلوين بس جذي لانك تشبهي لهم بس احنا غير
ملاك : وه يا فديت اخواني
عبير : نعم
العنود : نعم
الهنوف : نعم
امل : نعم
ساره : نعم
ملاك : وش فيكم اخواني عاادي
البنات تفشلو وضحكو على روحهم
ملاك : شنو الحين
عبير : انا عندي حل
البنات : شنو ؟
عبير :نقول لجدتي تقولهم وشوفي من يودينا

عند الشباب
كانو عند الجده
نواف 2 : جدتي عشاني يعني اننا مالي خاطر عندك ترجي البنات يجون معانا
الجده : ليه البنات
نايف : عشانهم ما يدخلونا بس يدخلو عوايل واحنا كل واحد مع اخته
سعود : واللي ماعنده اخت
نواف : ذيك الحزة نلقالكم صرفه بس انت اسكت
فيصل ك يالله جدتي قولي لهم
الجده : انا مالي دخل البنات براحتهم مابي اغصبهم وبعدين اهما قالو انهم يبون يروحون اليوم مجمعات عشان يشترون ثياب لملاك
محمد : وه من ضجهم انا اوديهم
نواف ونايف : محممممد
محمد : اووف تصدقون نايف ونواف
نايف : نعم
نواف : نعم
محمد : ولاول مره اتمنى انكم ماتتكونو معانا بالعايله
نايف ضربه
محمد : آآآآآيي انزين ماتسوى عليه
وما يلقى ضربه الا من عند الجده بالعكاز : لاتقول لنواف ونايف جذي يالله
محمد : اوف جدتي انزين
الجده : ما يقولون افف عيب
دخل وليد من عقب ما قعد مع بدور شوي
وليد : سلام
الكل : وعليكم السلام
وليد : على شنو الجمعه اكيد على مصلحه
الجده : اي يبوني اقنع البنات يروحون معاهم كلهم عشان يدخلوهم السوق
وليد فرحان عشان بدور بتكون معاه : خلااص جدتي قولي لهم واعتقد البنات ييوافقو

نطق الباب
الجده : منوو
البنات بصوت عالي : احنااااااا
الشباب استانسو
الجده : تفضلو حبيباتي
البنات : سلااااااااام
الكل : وعليكم السلام
البنات اللي دخلو
ملاك وعبير وامل والعنود وعلياء والهنوف وبدور من بعد ما رجعت من وليد ونور صديقة ساره ومع ساره ورغد
هههههه ماشالله
ملاك : جدتي طلبتك
الجده : هلا حبيبتي تعالي عندي << تأشر عالبنات تعالو كلكم
الجده : امرو يا قلبي شنو تبون تدللو
عبير : جدتي نبي نروح الفصيليه وهلاماكن عشان ناخذ لملووككه ثياب وفستان لعرس بدور
العنود والهنوف : ايييييي جدتي الله يخليج
نواف ونايف عرفو انهما لانه يكون كلامهم مع بعض وابتسمو
نواف : احنا نوديكم
نايف : نوديكم ليش لا

البنات : هيييي
وليد : بس كلنا نبي نرووح الحين كل وحده تروح تغير ملا بسها عشان نرووح وكلنا ندخل مع بعض عشان نكون عايله
البنات : اوووكيه وعلى طول رااحو

 
فيصل : هههههههههه من جد بنات عماتي وعمومي مهبلين
الجده : نعم شنو شنو
فيصل : لا ولا شي
سلمان : اووووف الحين بيتأخرون
سعود : حوستهم حوسه ذلين

خلصو البنات من بعد ماقالو للحريم انهم بيطلعون وقالو للشيااب طبعن تجمعو بغرفة الجده عشان يتفقو
الشباب
وليد
فيصل
سعود
احمد
نواف
سلمان
محمد
مشعل
نواف 2
نايف

البنات
ساره
نور صديقة ساره
امل
علياء
العنود
الهنوف
ملاك
رغد
بدور
…….
نواف : البنات راح يروحون بالجيب عشان يكفيهم
واللي يسوق عنده خوات عشان اخته تقعد معاه بالمقدمه

والشباب كنا بسياره وحده جيب واذا ما كفى سيارة ثانيه
الشباب , البنات : اوووك
وليد باخذ زوجتي وروح
سلمان ونا طول الوقت محمد عشان سارونه قلبي
نايف ونواف طول الوقت بنكون مع ملاك عشان الهنوف والعنود
مشعل ونا بكون مع سلمان ومحمد عشان اتتلاقى برغد
فيصل ونا بحاول اكون مع محمد لانه اخته ساره اكيد بتكون صديقتها معاها بكل مكان
وسعود ونا بحاول اشوف علياء
محمد بحاول اكون مع سلمان عشان اشوف عبير

انت غرامي وجنوني/رومنسيه وكامله 2024

السلام عليكم..,,

اليوم حبيت احط لكم روايه رائعه قريتها بمدونة وعجبتني فحبيت انقلها لكم..,,
الروايه [منقوله ]
للكاتبه / الجوري
وهي بعنوان "انت غرامي وجنوني "
وهي روايه رومانسيه ..,,
اتمنى القا تفاعل منكم وراح انزل جزء كل يوم واحتمال جزئين
اذآ لقيت ردود محمســه ….,,
راح احط الجزء الاول واكمل اذا لقيت تفاعل…!

ولا تنسو [التقييمـ ] يا حلوين ..!! الجيريا

الجيريا


((الجزء الاول ……….))

:يابنتي اسمعني حنا مو دايمين لك الرجال والنعم منه وعارفينه واحسن من غيرهولاتنسين انه الحين صعبه انك

تلقين حد يقبل فيك وانتيارمله وعندك بنت

رغد :يمه الله يخليك لاتجبروني عليهمااقدر اتخيل نفسي لرجال غير وليد مااقدر وبالذات هذا انا مااطيقه
انسان مغرور لابعد درجه يمه وغير كذا لاتنسين انه اخوه اخو زوجي مااقدر يمهمااقدر

ام رائد :يابنتي انا ماابي اغصبك على شئ بس حطيببالك ان بنتك راح ياخذونها منك لا تنسين انهم يقدرون

على كذا

رغد :بس ..انا ماني متصورة ان هالانسانالجامد يكون زوجي مااقدر مااقدر

ام رائد : يابنتي انتيفكري زين وفكري ببنتك قبل لاتحرمينها منك وبعدين الرجال مايعيبه شئ والنعم منهوبيكون
ابو لبنتك وبعزها باعتبار انها بنت اخوه

رغد دخلت بنوبة بكاء: يمه مو قادرة اتصور اني انامبحضن حد غير ولدي مو قادرة اتصور اني احب حد غيره
يما وليدكان حياتي كان الحبيب والاخ ولابو والزوج مااقدر مااقدر يمه
ام رائد جت وحضنتني : بس يمه قطعتي قلبي خلاص انتي قلتيها كان وماراح يرجعلك فكري يمه وانتي عارفه ان
حنا مانبي غير مصلحتك

رغد :……………………………………
ام رائد :يابنتي حنا مو دايمين لك فكري زين

رغد تنهدت تنهيدةقهر وحزن بفراق حبيب روحي : طيب يمه بفكر
ام رائد : وحطيببالك انك ماتفكرين بمصيرك لحالك انتي بتقررين مصيرك ومصير بنتك
((رغد عمرها 22 بنت جميله كثيرررر وملامحها جذابه شعرها لنص كتفهاوصابغته
بالون البني ومناسب مع بياضها وطيوبه كثيرر ونحيفهعلى انها حملت وولدت بس جسمها
ظل على حاله ولها بنت اسمهاجنى عمرها 3 سنين سبحان من خلقها بياض وجمال
تشبه امها بكلملامحها ))

ابو رائد :ها وش صار
ام رائد بتنهيده :والله قطعت قلبي هالبنت وما الومها
ابو رائد:لاحول ولا قوة الله حاولي تقنيعها الرجال مصر يايخذ البنت ولايتزوجها
مايبي الغريب يربي بنتهم
ام رائد :الله يكتب الي فيه الخير

رغد"اااااااااااااه ياوليد وين رحت وتركتني لحالي "انسدحت بسريري جنب بنتي
النايمه ياربي تحفظها لي يارب هذا الي بغى لي من المرحوملا مااقدر اخسرها
حطيت راسي على المخده وغمضت عيوني ورحتللمكان الي يريحني بخيالي
##############################################
في الماضي..
وليد :يارجال تعال مايحتاج يعني لهدرجه تعتبرني غريب ياخوك
رائد :لا والله اني اعتبرك اخو وراعي بيت
وليد :اجل انثبر بس وماله داعي تكلف على نفسك
رائد :مو لعيونك لاني انا نفسي ميت جوووع
وليد :بس بس لا يطيح بلعومك
رائد :ثواني وجاي

رغد :امي وين رائد
ام رائد :وين ياغرفته يالمجلس روحي شوفيه
رغد "اكيد نايم الدب انا اوريك نيهاهاها"ورحت طيران للمجلس ومشيت بشويش
عشان ماينتبه لي ودخلت وشفته معطيني ظهره وعلى طول هجمت عليه وصرت
ادغدغ فيه وهو يصرخ ويقول وخرررري وانا فاطسه ضحك

وليد "كنت جالس اتفرج على مجسمات التراث اليم سوينها بالمجلس وماحسيت
الابحد ماسكني من خصري وصار يدغدغني ظنيته بالبدايه رائد بعدين قلت لا
اليدين صغيره وناعمه حتى بالمسك هاما الريحه طيرت عقلي عطرها بريحه
الفرواله وهاديه "

رغد وانا مروحه بالضحك :ها يارئود تعيدها مره ثانيه ان شفتك طاب على مره ثانيه
الغرفه ياويلك يلا قول توبه مااعيدها يلا

وليد "يااااااه وش هالصوت وش هالنعومه طيب شكلها مثل صوتها الناعم وليد انت
وش قاعد تقول اتقي ربك هذي اخت صديقك "

رغد بهاللحظه قلت ابي اشوف وجه كيف صار ابي اضحك عليه:رئود وانصدمت
وجمدت بمكاني……..
وليد "سبحان من خلق وصور ملاك ماهي بنت ماشاءالله "انتبهت لنفسي لما شفت عيونها
تعلن وصولها وبصوت حنون :روحي قبل لايجي اخوك
رغد "تمنيت ان الارض تنشق وتبلعني يااااااااربي ليه انا هبله يعني مااعرف افرق بين
اخوي وهو واضح ياغبيه من شكل الجسسم ":انا …انا ..
وليد بتفهم :عارف عارف ياق..روحي قبل لايجي اخوك بسرعه
رغد ركضت باسرع ماعندي وطيراااان لغرفتي وقفلت الباب ورحت قابلت المرايه
وصرت اضحك على نفسي وموقفي الغبي "الحين وش بيقول عني ياربي بس ماكنت
عارفه ان عندنا حد قطع على صوت الباب :مين
الشغاله :ماما يقول لا يروح ديوانيه في رجال
رغد "بالله بدري ":طيب طيب خلاص روح

#################################################
رائد :السلام عليكم ورحمة الله
ام رائد وابو رائد :وعليكم السلام
رائد جلس جنب امه :اه تعب تعب
ام رائد :انت الي ذابح نفسك ماله داعي هالمحل مادام وظيفتك زينه
رائد :يمه انا عندي ميول تجاري وعارف انه هالمجال مو مضمون لذلك ماعتمدت عليه
كمدخول لي فلذالك عندي وظيفتي والمحل
ابو رائد :الله يوفقك ان شاءالله
رائد :الا وين رغد وجنى
ام رائد بحزن :بغرفتها
رائد :الحين وش صار على موضوعها
ابورائد :لاجديد بس الرجال مستعجل يبي يرجع ديرته
رغد:يبه انا موافقه ماقدر اخسر اخر شئ بغى لي من وليد عشان بنتي بتحمل
رائد :ليه تفكيري سوداوي الرجال والنعم منه وكفايه انه اخو المرحوم
رغد :انت ناسي موقفه معنا يوم جى وليد يتقدم لي نسيت يوم يقول حنا مو من ثوبهم
لانا مو قبايل نسيت تعامله معنا
ابو رائد :يابنتي لاتجلسين تقلبين بالماضي خلاص انسي واذا منتي مقتنعه اعرفي انه
ماراح نغصبك على شئ
رغد :لا خلاص موافقه بس لي شرط
ام رائد :وشو
رغد :مابي زواج ولا حتى حفله خلوا الموضوع سكاتي "لانه يوم مماتي مو يوم زواجي "
ابو رائد :متاكده يابنتي هذا مافيه تراجع
رغد :متاكده
ابو رائد :الله يكتب الي فيه الخير
)))))))))))))))))))))))))))))))))))))))))))))))))))))))))))))))))))))))))))))
في الماضي………..
ام رائد :رغد رغد
رغد "كنت جالسه افرفر بالنت :هلا يمه
ام رائد :اتركي الي بيدك وتعالي ابيك بموضوع
رغد :طيب "سكرت الاب توب ورحت لها
ام رائد بفرحه :ماصدق يابنتي كبرتي وصرتي عروس وصارو الناس يطقون بابنا
رغد "يي خطاب ":………….
ام رائد :يابنتي في ناس متقدمين لك وابوك يشوف انه والنعم فيهم وهو رجال مصلي وعارف
ربه وغير كذا صاحب اخوك
رغد "لايكون تقصد ..":
ام رائد :اظنك سمعتي بوليد صاحب اخوك
رغد "طرت من الفرحه هو ايه هو يافرحتي ماتتخيلين يامي قد ايش جلست وانا احلم
انه يكون زوجي ":……….
ام رائد :انتي فكري واستخيري وعطيني رايك
رغد بحزن :بس كيف يمه هم مو منا
ام رائد :يعني عشانهم قبايل الولد جاي هو وابوه وماعندهم هالكلام وهم ماعليهم زود عنك
انتي بنت حمايل والكل يتحمد ويتشكر باصلنا
رغد "ياربي ماني مصدقه وليد تقدم لي ":ان شاءالله افكر واعطيك خبر
((وليد عمره 25 سنه شاب وسيم وطويل وعريض ويميزه سماره البدوي شاب طيب
وحنون وصديق رائد الروح بالروح وهم اصحاب من ايام الجامعه وبنفس الوظيفه"

رائد :يلا يمه وينها تاخرت والرجال مستعجل
ام رائد :ان شاءالله الحين اروح اناديها
رغد :مايحتاج انا هنا
رائد :تعالي معي
رغد "مشيت معه وتمنيت اني ماوصل تمنيت انه يصير شئ يوقف السالفه وانتبهت لاخوي
وهو يقول وقفي هنا

الشيخ :هل تقبلين يابنتي بسعود خالد ..ال زوجا لك
رغد "ياربي ماني قادرة سامحني وليد سامحني ":……..
الشيخ :يابنتي تكلمي اذا حد غاصبك تكلمي لاتخافين
رغد :لا مافيه حد انا موافقه
الشيخ :هل انت متاكده
رغد "لا":نعم
جاب لي رائد وقعت وقعت على موتي وموت كل احساس لي وقعت على خيانتي لحبيبي
ورفيق عمري
ام رائد :يلا يابنتي سمي بالله وان شاءالله خير
رغد "يي ياربي ليه طيب يعني هو ماشفني لازم هالشوفه ياربي ":يمه مو لازم
ام رائد :كيف يعني هذا من حقه انه يشوفك وبعدين ليه الخوف ان شاءالله بتعجبينه
رغد "بلاك ماتدرين انه شافني وخلص بس ياربي احراج ":……….
ام رائد :يلا ياقلبي اخوك ينادي
رغد شفت نفسي بالمرايه كنت لابسه تنورة جينز سوداء وبلوزة بنك ناعمه مره وحطيت
لي كحل خفيف وغلوس بنك عجبني شكلي قريت المعوذات وايه الكرسي وتوكلت على الله
رائد :يلا رغد فشلتيني عند الرجال
رغد وانا خايفه ومنحرجه :رائد خلاص قوله ابوي مو موافق مو لازم ادخل
رائد :وليه اكذب على الرجال خلصي بس بلا دلع
رغد تمسكت فيه وصرت امشي وراه دخلت وانا منزله راسي واطلع الارض
انتبهت لجزمته وثوبه وكان رائد يحاول يبعد وانا متمسكه فيه
رائد :رغد الله يهداك شوي وتمزعين ثوبي
وليد يحاول يمسك ضحكته:السلام عليكم
رغد "يي وش ذا الاحراج المفروض انا الي اسلم وبصوت واطي :وعليكم السلام
جلس رائد وجلست جنبه ومارفعت نظري له
وليد :اخبارتس رغد
رغد "ياربي صوته جنان هو بس صوته كله على بعضه ..رغد يامهبوله اشتغلتي غزل
وهو لسه ماصار شئ :الحمدالله
وليد :انتي تدرسين
رغد :ايه
وليد وحسيته يبغى يطول السالفه :وش تدرسين
رغد :تو مادرست لسى ماخلصت الاجازة بس انقبلت بالجامعه
وحسيت ان السالفه مطوله قمت بسرعه :يلا استاذن "وطيران قبل لايقول أي حاجه
وصعدت لغرفتي وانا طيارة من الفرح ماصدق وليد الي من يوم ماشفته
وانا احلم فيه كزوج لي بيصير لي خلاص "ياربي تمم اموري على خير "

رائد :مبروك
رغد وانا اتغصب الابتسامه :الله يبارك فيك
رائد :طيب روحي للمجلس عشان يبي يشوفك
رغد :انا قلت لا يعني لا
رائد:يارغد اسمعي الكلام لاتفشلينا عند الرجال
رغد :لا افشلكم ولا حاجه انا قلت لكم مابغى اشوفه الا اذا جيت امشي معه
رائد هز راسه بقلة حيله :على راحتك بس لاتنسين انه من حقه هالطلب
رغد مشيت عنه ورحت طيران للغرفتي ابكي قهر وحسره على مصيري اه ياسعود
لو تعرف قد ايش اكرهك اه بكيت قهر وانا ارمي نفسي على السرير بكيت قلة حيلتي
لو ماتزوجته كان اخذ بنتي مني وحرمني منها اكرهك اكرهك ياسعود …..
وماحسيت بنفسي الا والنوم غالبني
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

وليد :هلا وغلا ببعد حالي انا
رغد بحيا :وليييييد
وليد بحب :عيون وروح وحياة وليد
رغد :…………
وليد :ياقلبيعلى الخجوله
رغد :وليد بسكر
وليدبضحكه ذوبتني :هههههههههه خلاص خلاص اخبارك
رغد :هههههه كلمره بتسالني عن حالي كم مره باليوم سالتني
وليد :لازماتطمن على حياة وقلب وليد
رغد :انا بخير اذا سمعت صوتكوانت اخبارك
وليد :طول منتي معي انا بالف خير يابعدتسبدي
رغد :هههههههههه ليه ماتتكلم بلهجتكم وليد
وليد :ههههههه ان تكلمت ماراح تفهمين كلامنا حنا القصمان
رغد :هههه بس لازم تتكلم ولا كيف راح افهم على كلام اهللك
وليد :ان شاءالله ولا يهمك بس انتي تجين عندي يوميا اعطيكدوروس
رغد :وليه مو الحين
وليد يعضعلى شفته :لا في دروس تحتاج انك تكونين بجنبي عشان يظبط الموضوع
رغد مااستوعبت :كيف يعني
وليد بخبث :يعني يابعدحالي اذا صرتي ببيتي قلت لك كيف وتطبيقي بعد
رغد حمر وجهيوكان ودي اقفل السماعه بوجهه :وليييييييييييد
وليد :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه
رغد :اسمع بتتكلم كذا بسكر حنا وين وانت وين
وليد :اااااااااه متى تعدي هالثلاث شهور وتصيرين عندي ببيتي
رغدبحيا :هههههه
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
ام رائد :ياربي من هالبنت الرجال كل يوميتصل يبغى يكلمها وهي ماهي راضيه
ابورائد:اتركيها هو كانعارف بموقفها وهو الي اصر يتحمل ولو صدق يبيها يصبر عليها
ام رائد :الله يستر بس
ابورائد :والحين سكر ولالازال على الخط
ام رائد :لا سكر
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
في الماضي….
رغد:طيب حبيبي انا نازله لك الحين
شيكت على نفسي بالمرايه وكنت لابسه تنورة قصيرة لنص الساق نحاسيه وفيها تطريز
بالعنابي مع بلوزة داخليه عنابيه فوقها بدي علاق نحاسي وشعري خليته مسيح وفيه ترويله
خفيفه وحطيت لي كحل وغلوس وشدو خفيف لان وليد يكره الميك اب الثقيل وتعطرت
ونزلت له تحت
رغد :السلام عليكم
ابورائد ووليد :وعليكم السلام
رغد سلمت عليه وجلست جنب ابوي :……..
وليد :هلا رغد اخبارك
رغد كنت منحرجه من ابوي :الحمدالله بخير وانت
وليد :انا الحمدالله بشوفتس
رغد :….
ابورائد :يلا انا بطلع واعتبر نفسك ياوليد ببيتك
وليد :بدري عمي لسه ماسولفنا
ابورائد :لاحقين والحين اخليكم
طلع ابوي وعلى طول ماانتبهت الا بوليد جالس جنبي :اخبارك غلاي
رغد انحرجت من قربه لي :قلت لك تمام
وليد :اشتقتي لي
رغد "ياويل حالي بيذبحني "احس وجهي صار طماط من الاحراج :………
وليد :بديتي تجهيز
رغد :ايه انا وامي ننزل يوميا بالسوق الحين
وليد :لاتستعجلين اذا ماخلصتي الي تبغين خلصيهم اذا جيتي عندي
رغد :لا عادي ا نشاء الله نخلص بالوقت لانا مخصصين كل يوم للشئ معين
عشان نقدر نلحق
وليد: تمام كذا حلو
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

ابو رائد :جاهزة يبه يلارجلك ينتظرك على الباب
رغد "حسيت ا ني بنخنق ابي امووت مانيقادرة خلاص صار الموضوع مافيه مفر
وبالغصب طلعت صوتي واناخانقتني العبرة :ايه جاهزة

سلمت على امي وبكينا حناالثنتين وسلمت على اخوي وطلعت لقيته واقف يسولف مع
رائدوهو مبتسم ماحسيت بالراحه له ابدا احسه مغرور وشايف حاله بسبب موقفه
بزواجي من وليد انتبهت على نفسي يوم شفته ركب السيارة
ترددت بالبدايه وين اركب واستقريت قدام ركبت بعد ماسلمتعلى رائد وكانت بنتي معي
ركب وسلم :السلام عليكم
رغد "حسيت انه صوتي مو راضي يطلع ":وعليكم السلام
سعود :كيفك
رغد "اجاوبه باختصارماابغى أي احتكاك معه الله يعني والطريق طويل يارب صبرني :الحمدالله
سكت شكله حاس اني مالي خلق له

((سعود عمره 33 سنه كان متزوج وطلق زوجته بسبب سوءتفهم بينهم وسيم لابعد درجه
يفوق اخوه وليد بالزين والحلاثقيل مررره نادر مايضحك ودايم ماخذ الدنيا جد طويل وعريض
ومميزه السكسوكه معطيتيه جاذبيه "
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
في الماضي……
وليد جرني له وحضني وباسني :كيفك يابعد حالي
رغد ياربي يعني مايعرف اني استحي :تمام وانت
وليد يجلسني جنبه :بخير دامك جنبي ياقلبي
رغد "كنت ادور أي عذر عشان اقوم منحرجه مره من قربه مني وهو ماشاءالله عليه
ماخلا للجراءة شئ :وليد ممكن تبعد شوي
وليد بعناد :لا لحد متى يعني مر علينا شهرين ونص ولحد الحين ماتعودتي ابيك تتعودين على
وعلى طبعي ياحبيبي انتي
رغد :…………………
وليد حس باحراجي بس قربني ازيد له :تدرين لانها اخر زيارة ماراح اهتم ابي اشبع منك لاني
بنحرم من شوفتك اسبوعين كاملين انت عارفه كيف اسبوعين
رغد "كنت طايرة من الفرح بسبب حب وليد ليه ماني مصدقه ان ربي وفقني ورزقني برجال
طيب وحنون مثله "
وليد :وش تفكرين فيه
رغد بحب :ادعي ربي لايحرمني منك
وليد حضني :ولا يحرمني منك ياقلبي
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
انتبهت وهو يوقف السيارة عشان يعبي بنزين نزل وبعد ربع ساعه رجع وكان معه كيس
مليان اغراض من شيبسات وعصيرات "
سعود يعطيني الكيس :خذي لك الي تبغين وعطي الصغيرة
رغد بدون نفس:مشكور
سعود :على ايش ماله داعي هالكلام
رغد اخذت الكيس وحطيته بالجنب انهي فيه الموضوع ولفيت وجهي للنافذة وهو
فهم على وكمل طريقه وحنا ساكتين ومافيا لا صوت الراديوا

******************************************************************************
في الماضي………
رغد :ههههههههههههههههههه من جدك انت اعقل
وليد :وين انتي خليتي فيني عقل جننتيني هبلتي فيني يابنت
رغد بخجل :وليد
وليد :لالالالا مافيه لاتحاولين تلهيني بالاسلوب هذا يلا بسرعه قوليها ولا ثواني وانا
عند بابكم يلا
رغد :هههههههههههه مجنون
وليد :يلا قلبي قوليها فرحي قلبي يابعد حالي
رغد وكنت مترددة وبصوت هامس :احبك
وليد :ايش ايش ماسمعت عيدي
رغد بدلع :ولييييييد خلاص
وليد :وليه خلاص انتي قلتي شئ الحين
رغد :ايه قلت
وليد :وانا ماسمعت
رغد "ياربي يحب يحرجني الدب ياربي اموووت فيك ":احبببك خلاص ارتحت الحين
وليد بحب :وانا احبك واموووت فيك ربي لايحرمني منك ياشمعة حياتي
رغد :ولا منك ان شاءالله
************************************************************
سعود :رغد .. رغد
رغد :……………………..
سعودحركني من كتفي :رغد
رغد نقزت بمكاني :خير وش تبي
سعود وعلامات التعجب بوجهه:ابد سلامتك ليه وش شايفه بوجهك جنى على هالخوف
رغد"الجني يهون من وجهك "وبدون نفس:لا بس خوفتني
سعود يطالع عيوني من رى البرقع :اقو ليلا انزلي صلي الظهر والعصر ونزلي غطاتس
رغد رفعت حاجبي ماعجبتني صيغة الامر :وليه انزله انا مااعرف اطلع
سعود :ليه عاجبك الناس تناظر فيتس وبعيونتس استحي ونزلي غطاتس
رغد"بذبحه اخر عمري هالمعقد يتحكم فيني بس لاجل خاطر بنتي "نزلت غطاي ونزلت
من غير لااطالعه ودخلت للمسجد

###################################################
في الماضي,,,,,,
حنان:يلا قلبي جاهزة
رغد :حنون خلاص هونت ماابي اتزوج
حنان بضحكه :ايه ماسمعك وليد كان دخل واسحبك من غير زفة ولا يحزنون
رغد واحس قلبي بيوقف من الخوف : حنون ماني ناقصتك
حنان :ههههههههههه تعوذي من الشيطان واقري المعوذات وانشاءالله مافيه الا الخير
وهذا شئ طبيعي انك تخافينحبيبتي
رغد رحت اشيك على نفسي بالمرايه كنت طالعه خيالبفستاني الابيض الفخم عبارة
عن بدي من غير علاق وبقصة عندالصدر وعند القصة كرستالات ذهبيه وفضيه
وعند الخصر كرستالاتنازله اما التنورة فكان مطرزة بالخرز والكرستال وخليط الذهبي
والفضي اما تسريحتي فكانت عبارة عن ترولات نازله من فوق التاج والميك اب وكلشئ
كان تمام عجبني شكلي وانغريت بنفسي لان ولله الحمد اعتبرجميله بملامحي سواء بالميك اب
او منغيره
######################################################
خلصت من الصلاة ودعيت ربي يوفقني وييسر اموريويفرج همي وجلست اقرا لي
قران لاني احس بضيقه مو طبيعيهوكنت احاول اطول بجلوسي بالمسجد لاني ماابغى اشوفه
___________________________________________________
في الماضي…
وليد :قلبي يلا حبيبي اصحي
رغد غطيت وجهي باللبطانيه :………..
وليد :ههههههه يابعد حالي قومي لا اتهور الحين
رغد حمر وجهي وابي اقوم من مكاني بس هم محاوطني مافي لي مفر وانا من تحت الغطا
:طيب بعد خلني اقوم
وليد بخبث :ليه انا ماسك قومي
رغد حسيت بيديه وهي تقرب اكثر وتحاوطني اكثر وبدلع :وليد بعد
وليد يبعد الغطا عني ويقرب وجه من وجهي :كل هالدلع وتبيني ابعد ليه قالوا لك مهبول
رغد حسيت وجهي تقلب لميه لون :…..
وليد يقرب اكثر واكثر وباس جبيني وبعدها خدي و:..الله ي..من هالغثيث الي داق الحين
رغد"حمدت ربي ودي ابوس راس هالي دق "وابتسمت وانتبه لي وليد
وليد :تضحكين ها اوريك بس خليني اشو فمين هالغثيث
رغد اخذتها فرصه وعلى طول طيران للدورة المياه اكرمكم الله وسمعت وليد يضحك على
وليد :هلا اخوي
سعود :هلابك وراك تاخرت ياولد يلا اخلص الوالد مع الرجال ينتظرون
وليد يضرب جبينه :ااووف تصدق نسيت
سعود :وشلون تنسى علوم الرجاجيل مااقول الا بنت الحضر نستك طبيعنا
وليد :سعود رجعنا خلاص سكر الموضوع وش الفرق بين البدو والحضر وراك يااخوي على
تفكيرك هذا بتودينا ورى الشمس
سعود :اقول لايكثر واخلص عجل
وليد :ان شاءالله اوصل المرة بيت الاهل وجاي
سعود :يلا مع السلامه
وليد :حياك

كنت اتروش سمعت وليد يدق الباب :هلا وليد
وليد :حبيبي عجلي نسينا العزومه
رغد حسيت صوته متغير :ان شاءالله
_________________________________________________________
انتبهت لجوالي يهز لاني حطته صامت طلعته وشفت رقم غريب ومارديت بعدها جتني رساله
فتحتها :انا سعود ردي "من زينك ارد بس مظطرة
سعود :الو
رغد"حسيت باحساس غريب من صوته صوته حنون بالجوال غير الطبيعه":هلا
سعود :هلابك خلصتي
رغد :ايه
سعود :تقبل الله يلا اجل اطلعي طريقنا طويل
رغد :ان شاءالله
مدري ليه حسيت بالخضوع وماقدرت اتمرد عليه رجعت المصحف مكانه وشلت جنى لانها
نامت و راح عن بالي انزل غطاي وغير كذا لاني شايله بنتي مااهتميت للموضوع وانا
طالعه الا بمجموعة شباب يعبون البنزين عند المحطه وصارو يلحقوني بعيونهموكل وحد منهم يهمس لخويه ومن حظي النحس سعود انتبه شفت عيونه وهو ياشر لي انزل الغطا بس ماقدرت
لاني شايله جنى وخفت اطيح وكملت طريقي وركبت السيارة وتفجات فيه يصرخ
سعود بعصبيه :وراتس مانزلتي غطاتس ماتشوفين اشر لك ولا عاجبك الوضع
رغد قهرني وش قصده يعني وحاولت قد مااقدر امسك نفسي :وشلونا غطيه وانا
شايله البنت وبعدين مااعرف امشي وانا شيايلتها ومنزله الغطا لو كنت تبي جيت شلتها عني
مو جالس تصارخ لي
سعود والشرار باين من عيونه :ولا كلمه غلطانه وتحاجج بعد مو منك من اخوي الي
عطاك وجه اكثر من اللزوم
رغد انقبض قلبي لما جاب طاري وليد ولا اراديا انزلت دموعي وانتبه لها بس فضل السكوت
وانا لفيت وجهي اتجاه الشباك باللحظه هذي كرهته وحقدت عليه زود

$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
في الماضي…………
رغد بدلع :وليد ماابغى ادخل لحالي ادخل معي
وليد :حبيبي مايصير المكان كله حريم ولو بكيفي ماتركتك ثانيه ولاتخافين انا دقيت على
اختي مشاعل وهي تنتظرك عند الباب
رغد :طيب
وليد :ماراح نتاخر نتغدا ونجلس شوي وبعدها نمشي طيب حبيبي
رغد :طيب
نزلت ودخلت الا بمشاعل بستقبالي الصراحه ارتحت لها وصارت بين صحبه بايام خطبتي
صرنا ندق على بعض ونتراسل
مشاعل وهي تسلم على :هلا وغلا بمرت اخوي
رغد وانا خجلانه :هلا بك كيفك
مشاعل :تمام بشوفتك اخبارك واخبار اخوي معك
رغد بخجل :الحمدالله تمام
مشاعل :دووم ياربي ..تعالي معي الغرفه عشان تتجهزي وتدخلي للحريم
مشيت معها ودخلت بغرفه فصخت عبايتي وكنت لابسه فستان نعوم اصفر فيه تموجات
برتقاليه وكان عبارة عن علاق ومافيه أي موديل نعوم مره وشعري سيحته على طوله
رتيت شكلي وقلت لها اني جاهزة ودخلنا على الحريم وكانوا عبارة عن خالات وعمات
وليد وحريم خواله وعمامه وخواته واقربائه كلهم
دخلت سلمت على ام وليد وحبيت راسها :السلام خالتي كيفك
ام راشد :وعليكم السلام هلابتس يابنتي اخبارك علومك
رغد وانا احس عيون الكل موجها لي :الحمدالله تمام خالتي وانتي بشريني عنك
ام رشد :الحمدالله بخير واخبار وليد معتتس
رغد وانا فاهمه قصدها :الحمدالله بخير
بعدها توجهت وسلمت على كل الي بالمجلس الي ارتحت لهم وهناك الي ماارتحت لهم وخاصة
زوجه سعود حسيت بضيق لما شفتها مدري ليه ماحسيت بالراحه لها
مر اليوم بسلام مع سوالف الحريم الي ماتخلص ومن نظراتهم احس اني ابي الارض تنشق و
تبلعني من الخجل والي ريحني اكثر خالتي كانت مهتمه فيني كثير وحسستني اني بنتها من جد

ووليد هههههههه كل عشر دقايق يتصل يطمن على وكنت طايرة من الفرح
مزنه:ها يارغد ان شاءالله مرتاحه مع وليد
رغد:الحمدالله
مزنه:ابقولك شئ
رغد كنت مستغربه :تفضلي
مزنه :مره ثانيه لو بتزورينا لاتلبسي لبسك الفاصخ هذي الملابس تنلبس لرجلس مو لنا
رغد ناظرتها نظرات استنكار خير خير وش فاصخ لبسي كان ساتر الحمدالله :……….
مزنه :حنا ماعندنا هالفصخاه وبعدين لاحظي منتي لحالك هنا وممكن يدخل عليتس فجاة
واحد من العيال فاهمه يعني لاعاد تعيدين هاللبس
رغد حسيت كلامها صيغه امر:بس لبسي ماهو خالع ولا مخل للادب وبعدين وليد ماقال
أي حاجه او اعترض عليه
مزنه:بالبدايه عشانكم لساتكم معاريس جدد وماحب يضايقك باول يوم
رغدحبيت انهي الموضوع وانا قايمه:ولايهمك مره ثانيه ماراح البس حاجه الا وانا متاكده
من وليد اذا هي تناسب ولا
رن جوالي وكان وليد:هلاحبيبي
وليد:هلا فيك يابعدي اخبارك
رغد:تمام وانت
وليد:دامني اسمع صوتك اكيد بخير اقول قلبي
رغد:هلا
وليد:خلك جاهزة بعد ربع ساعه بنمشي اوك حبيبي
رغدواخيرا احس اني تعبت حيل:اوك

انا من النوع الي يحب الحضن كثير كنت متعودة لما اتضايق اروح احضن امي وخالاتي
وصديقتي لما اتضايق وبعد مااحس بالراحه ولامان اتركهم ..اول ما وصلنا للفندق كان ودي
اروح بحضن وليد بس الخجل منعني تو ماكملنا يوم مع بعض مستحيل اروح له او اطلبه
بس اول مافصخت عبايتي جرني وليد لحضنه مدري حسيت انه فهم على اني محتاجه
لحضنه وارتحت كثير
وليد :مرتاحه معي
رغد تمسكت فيه وكان ودي ادخل جواته :ايه كثيرررررر ماتتصور قد ايش
فرحانه ومرتاحه معك حبيبي الله لايحرمني منك
وليد يبوس راسي :ولامنك ياعمري
مر علينا شهر وانا من اسعد مايكون وليد انسان طيب وحنون لابعد درجه بس اخاف
منه اذا عصب احس انه هذي الصفه الشينه فيه اذا عصب مايعرف ايش يقول كذا
مره بالشارع احسه شوي ويهجم على الي يتهاوش معهم
وليد:جهزتي كل حاجه
رغد:أي كل شئ جاهز
جلست جنبه :حبيبي كم بنجلس هناك يعني بطول
وليد :بالكثير اسبوع لانك عارفه هذا الاجازة الي قدرت اخذها
رغد وكنت مترددة :طيب حنا بنجلس مع اهلك ولا بشقه ولا كيف
وليد :لا بنجلس ببيت اهلي عندي هناك جناح كامل
رغد :………..
وليد مسك ايدي :ليه احسك خايفه في شئ تكلمي حبيبي
رغد :لا ابد بس تعرف ماني متعودة على اطباعهم وغير كذا صار معي موقف مع
مزنه
وليد :زوجه اخوي سعود
رغد:ايه

وليد :ايش هالموقف عسى ماضيقتك بشئ اعرفها بنت عمي لسانها متبري منها
رغد :لا بس لمحت لي عن لبسي وانه المفروض ماالبس كذا
وليد باس خدي :قلبي خليها تتكلم لحد ماتشبع هذي وحده تحب المشاكل واذا قالت لك
أي حاجه قولي لها وليد راضى وهذا المهم طيب
رغد ابتسمت له ابتسامه ولا ابتسامه دعايه كرست لانه كلامه ريحني كثيرر:طيب
وليد يناظر ساعته :حلوو
رغد :ايش
وليد يناظرني بنظرات خجلتني وعرفت مقصده :وليد يلاحبيبي مابقى شئ على
وليد قاطعني :لا لاتخافين في وقت وكثيررر بعد
رغد ابتسمت بخجل :…

وصلنا بيت اهل وليد وكان عباره عن فيلا كبيرة مره اول مادخلنا كان بستقبالنا
مشاعل حضنا بعض ودخلنا للصاله سلمت على خالتي وعمي وكان موجود مزنه
ومنيرة زوجه راشد
ام راشد :اقول يامي وسلونتس مع وليد ان شاءالله مرتاحه معه
رغد:الحمدالله خالتي
ام راشد :اذا زعلك بشئ لايردك الا لسانت سترا غلاتك من غلات بناتي
رغد قمت وحبيت راسها :تسلمين لي ياخالتي

مزنه:اقول رغد
رغد الله يستر :هلا
مزنه :كم لتس من تزوجتي
رغد :اليوم نكمل الشهر
مزنه :ايه …طيب مافي شئ بالطريق يعني ماحملتي للحين
مشاعل :أي حمال الله يهديتس تو تقولك مكملين الشهر
مزنه :لا مو عن شئ بس الطبيعي بهالوقت يبان عليها اثار الحمل واخاف بعدين تكون
ماخذه موانع ولا شئ بعد تعرفين بنات الحضر يحبون تاخير الحمل
رغد قهرتني وبنرفزة قلت لها:مافي فرق اظن بين بنات الحضر والبدو كلنا بنات حمايل وبنات
اصل وبعدين الحمل والموانع شئ يخصني انا ووليد وذا ربي كتب لي احمل ان شاءالله بحمل
ولا تخافين اذا صار بتكونين من اول العالمين بالموضوع
مشاعل بصوت هامس :بعدي والله مرت اخوي ايه لاتسكتين لها
رغد :ابي اعرف وش بيني وبينها علشان تسوي كذا..؟

انتهى الجزء الاول واذا لقيت ردود مشجعه راح أكمل ..!!

لا تنسو التقييمـ ..!!