السلام عليكم ذي اول رواية اكتبها
وماحلل من ينقلها بدون اسمي او ينسبها لنفسه
ويارب تعجبكم . نبدأ ؟
– البارت الاول –
في مدرسه البنات :
في الصف كانو جالسين ابطالنا وكان كذا ترتيبهم
ساره – ريناد
مي – رزان
لين – مرام
مرام : بس بس بنااات
لفو لها كلهم الا ريناد وساره
مرام : ريناد وساره اشبهم ؟
رزان : يعني ماتعرفينهم ؟ هم كذا دوافير لازم يسمعون للدرس
مرام : طيب مي بالله دقيهم خليهم يلتفتون لنا
دقتهم مي
ساره لفت : يوووه عاد خلونا نسمع الدرس ترا بكرا اختبار
ريناد : ايه من جد خلاص بنات خلو السالفه بعدين
مي : انا مالي شغل كلمو مرام
لفو لها
ساره وريناد : ايش تبغين
مرام : اسمعو صراحه انا طفشت من الدروس وابي اشرد من المدرسه مين تجي معي ؟
لين شهقت : من جدك انتي !
مرام : اششششش لاتفضحينا ايه من جدي مين بتجي معاي
ساره : انا معاك
ريناد : وانا بعد
مرام : حلو ومين كمان
لين : والله خايفه
مرام : لا تخافين مابيصير لنا شيء هيا تعالي
لين تجرأت : اوك انا معاكم
مي : انا مع الخيل ياالشقرا , المثل صح ولا ؟
مرام ضحكت : مدري
مرام : هيا بقي رزان
رزان : لا بنات انا مقدر
مرام : ليه ؟
رزان : راح يعرفون اذا رحنا كلنا عشان كذا انا بغطي عليكم
مرام : طيب , لما تدق الفسحه الثانيه
كلهم : طيب
في شركه ال*********** .
عبد العزيز و راكان كانو قاعدين مع بعض ويسولفون
عبد العزيز : والله من زمان عنك
راكان : وانت بعد
عبد العزيز : كيف لندن
راكان : جنننننننننننننننناااااااااان
عبد العزيز : يالله المره الجايه نروح مع بعض
راكان : انشاء الله
ودق جواله
عبد العزيز ابتسم : لحظه بالله
ورد
عبد العزيز : الو
: السلام عليكم الاخ عبد العزيز ال خالد ؟
عبد العزيز عقد حواجبه : ايه نعم انا مين معي ؟
: معاك مدير مدرسه دار العلم والفكر
عبد العزيز : هلابك اقدر اخدمك بشيء ؟
: والله صراحه منحرج منك اعرفك انسان ذوق بس لازم اقولك اخوك الصغير شارد من المدرسه وناقز من السور حقها
عبد العزيز خبطيده براسه : وفينه اللحين ؟
المدير: قدامي مسكناه بس لازم تجي اللحين
عبد العزيز : خلاص دقيقتين واكون عندكم
وقفل
راكان : عسى ماشر ؟
عبد العزيز : يعني ماتعرف سلطان شارد من المدرسه
راكان فقع ضحك
عبد العزيز ابتسم : ايه اضحك شعليك ما عندك اخو يسوي لك مشاكل
ووقف
راكان : بالله المره الكم ذي يسويها
عبد العزيز: المليون المهم تجي معاي ؟
راكان وقف : يالله
في مدرسه دار العلم والفكر
سلطان لابس سكني وبلوزه سوده عليها رسمه مدينه نيويورك وشوز اسود وشعره سبايكي كان شكله يخقق بمعنى الكلهمه ومتكي على الجدار
دخل المدير : ولد اوقف كويس
سلطان رفع حاجبه : ماني واقف شبتسوي يعني ؟
المدير : ياقليل الادب اهلك ماربوك
سلطان ضحك : خلينا التربيه لك
المدير عصب وجاء بيرد والا بدخول عبد العزيز
ويوم دخل سلطان عدل وقفته
عبد العزيز يسوي نفسه معصب وراح الين قدامه ومسك اذنه
عبد العزيز : شقلت انا ها ؟
سلطان بتألم : اسف اسف خلاص
عبد العزيز ترك اذنه
المدير : وبعدين وش هاللبس فين ثوبك ؟
سلطان مشى الين طاولة المدير وقرب لين وجهه : تعرف ايش يعني تاكل زق ؟ انكتم وروح عن وجهي
راكان بغت تطلع عيونه
عبد العزيز عصب وانصدم وصرخ عليه : سلطان تعال هنا جمبي بسرعه يبيلك تربيه من جديد
المدير خاف من سلطان وسكت
عبد العزيز : معليش مابتتكرر
وسحب سلطان من يده وخرجه لين قدام المدرسه
راكان فاقع من الضحك : والله منت بسهل سلطانوه ههههههههههههههههههههههههههههههههه
عبد العزيز معصب : وش قلة الحيا ذي
سلطان :ياخي ما اطيقه يجيب القرف
عبد العزيز جاء يرد والا يسمع
: لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
يتبع لحد يرد .
بصوت مسموع
رزان بصراخ : وش ذذا الصراخ فضحتينا عرفت المدرسه كلها اننا نقزنا
لين تبكي : يخوف طيب مرا طويل
مي ضربتها على راسها : اذا منتي قد هالشيء ليه تنقزين
وساره انتبهت ان فيه اولاد يطالعون فيهم
ساره : هي هي يطالعون فينا انفضحنا ياويلي .
لحظه ؟ خن نرجع بالوقت ونشوف شصار عند البنات .
صفرت الفسحه :
كانو قدام المرايه بالحمام
كلهم اللي تحط كحل واللي تحط روج واللي تحط مسكرا واللي تعدل شعرها وحايسين
رزان : والله ودي اجي معاكم
مرام : تعالي محد قالك لا
رزان : طب ومين يغطي علينا
مرام : مع نفسهم محد
رزان بعد تفكير : خلاص بجي
كلهم : يااااااااي وناسه ههههههههههههههههه
وخلصت الفسحه وكل البنات خرجو واتخبو شلتنا بالحمام
دخلت المعلمه الحمام ودقت الباب : هيا على فصولكم خلصت الفسحه
رزان تغير صوتها : طيب الحين نطلع
المعلمه : يالله لاتتأخرون
وراحت
اول ماراحت البنات طلعو ملابسهم ولبسوها وكان لبسهم عباره عن كذا
ساره :
شرح : سكيني تيفني وبلوزه بيج وكعب اسود
صوره /
http://30.media.tumblr.com/tumblr_m1…804io1_500.jpg
ريناد :
شرح : توب ابيض وشورت جينز و جكيت طويل عودي شكلها كان مرا ناعم وحلو
بالصوره :
http://madstylesfashion.com/wp-conte…t-3de0yxlp.png
مي : سكيني وردي وبلوزه سوداء وكعب اسود
بالصوره :
http://media-cache-cd0.pinimg.com/23…b0a0aae6ba.jpg
رزان :
بالشرح : سكيني تيفني وبلوزه بيضاء
صوره :
http://im36.gulfup.com/bTRch.jpg
لين :
شرح : شورت سماوي وبلوزه رصاصي عليها رسمه
بالصوره :
http://im33.gulfup.com/AviPw.jpg
والاخيره مرام
بالصوره :
http://24.media.tumblr.com/15e8f84a8…o0nno1_500.jpg
–
وراحو ورا ونقزو وصار اللي صار .
الشخصيات :
البنات :
مي : هاديه مرا بس لسانها اطول منها شعرها لين رقبتها قصة فكتوريا بيضاء وتحب الاي سكريم مره
ساره : هاديه كمان بس يوم تجيها رجه محد يقدر يمسكها شعرها لكتفها
ريناد : مرجوجه مممممممممرا وتحب صاحباتها وكل شيء عندها ولا صاحباتها ناعمه مرا وشعرها لاخر ظهرها
رزان : مرجوجه مرا ودايما تسوي مشاكل و عليها ضرب @_@ شعرها لكتفها
لين : ناااعمه مرا وحساسه جدا بس لسانها ططططويل شعرها لنص ظهرها
مرام : الكل يقول عنها بويه لانها لما تخاصم تفجع وعصبيه ومرجوجه مره.
الاولاد :
عبد العزيز : يخقق مرا ونص البنات في شركته خاقين عليه طويل وعنده غمازتين وشعره سبايكي ولونه بني غامق و عيونه عسليه .
راكان : صاحب عبد العزيز الروح باللروح شعره لرقبته ولونه اسود يخقق مرا عيونه رصاصي .
سلطان : نسخه من عبد العزيز بكل شيء بس هو ماعنده غمازه
بنات معليش البارت قصير بس عشان اعطيكم فكره عن الروايه
الجاي احلى واجمل انشاء الله وابي منكم تشجيع .
التوقعآت :
ايش بتكون ردة فعل الاولاد بعد ماشافو البنات وهم ينقزون ؟
مين تتوقعون الابطال ؟
بنات ترا سؤالين اتمنى الكل يجاوب عليها .
تم الإرسال بواسطة iPhone بإستخدام مدونة عبير
بعطيك العافيه وربي يسعدك..
تنبيهات مهمه لكل كاتبه هنا ارجو الاطلاع عليها
http://v.3bir.net/321004/
تنقل الى قسم الروايات الغير مكتمله..
ي اهلا فيكي , يمكن ليه لا ؟
والله حبيبتي للحين ماحددت يوم مدري والله بس انشاء الله قريب
تسلمين انتي الروعه .
انشاء الله
تم الإرسال بواسطة iPhone بإستخدام مدونة عبير
تم الإرسال بواسطة iPhone بإستخدام مدونة عبير