ملاحظة : مارح احلل ولا اسامح الي يكتب الرواية بدون اسمي
الشخصيات
——————————————
الجد محمد – عمره 105 سنوات عجوز ويحب عياله وعصبي حيل ومخرف بعض الاحيان سن الشيخوخة ماثر فيه ويموت في حفيدته جميلة
الجدة صالحة – عمرها 102 سنة حبوبة وتموت في عيالها وماترفض لهم اي طلب وتموت في حفيدتها جميلة
—————————————–
الابناء
العائلة الاولى
ابو عبد الملك ( مسعود ) عمره 87 سنة البكر اكبر ابناء محمد شخص حبوب ويحب عياله ومستحيل والف مستحيل يرفض لهم طلب وعنده اكثر من 20 شركة ضخمة
ام عبد الملك ( ناهد ) عمرها 85 سنة عصبية حييل وهمها بس فلوس مسعود زوجها وتزوجته عشان فلوسه بس بعض الاحيان طيبة مع عيالها
الابناء
عبد الملك – الابن الاول لمسعود وناهد عمره 70 سنة شخص حبوب جدا ويموت في عياله واحفادة ومستحيل والف مستحيل يرفض لهم طلب راح نتعرف على زوجته وابنائه في الرواية
جابر – الابن الثاني لمسعود وناهد عمره 67 سن شخص متمرد جدا واكبر كذاب في الدنيا وهمه بس فلوس ابوة مسعود ونتعرف على زوجته وابنائه في الرواية
عبد الخالق – الابن الثالث لمسعود وناهد عمره 64 سنة عادي مواصفاته غريبة بس يحب بنته ونتعرف عليها بالقصة هي وزوجته
مزنة – الابنة الرابعة لمسعود وناهد عمرها 58 سنة حبوبة حييل وتموت في عيالها عشق الا تعشقهم وحبوبة وعسولة والكل يموت فيها على طيبتها ونتعرف على عيالها وزوجها في الرواية
حسين – الابن الخامس لمسعود وناهد عمره 54 سنة طيب وحبوب وهادي نوعا ما شخصيته غالبا ماتطلع في الرواية ونتعرف عليه بالقصة هو وعيالة وزوجته
احمد الابن السادس لمسعود وناهد عمره 51 سنة شخص خبيييث فيه خبث مو طبيعي اسلوبة زفت مع اهله الا ابوة وامه وهمة ياخذ فلوس جدة محمد ونتعرف على عياله وزوجته في الرواية
مريم الابن السابعة لمسعود وناهد عمرها 46 سنة طيبة وحبوبة وماترفض لعيالها طلب وتحب ابوها وامها ومتبرية من اخ من اخوانها نتعرف عليه بالقصة ونتعرف على عيالها وزوجته في الرواية
سعيد الابن الثامن لمسعود وناهد عمره 40 سنة اخر العنقود طيب وعسل ومتزوج من بنت عمه ويحبها كثيير ومستحيل يرفض لها طلب
———————————————————————–
العائلة الثانية
ابو محمد
ابو محمد – ( عبد الهادي ) عمره 86 سنة ثاني ابناء محمد وصالحة حبووووووب حييل حيييل بدرجة ماتتصورنوها يعشق عياله واحفادة والي يقرب من عياله يذبحه لكنه عصبيييييييييييي والي يقرب منه يذبحه حتى عياله
ام محمد – ( وديان ) عمرها 82 سنة طيبة وفيه نوع من الشر وتكرة ام عبد الملك لانها اغنى منها وتهتم بعيالها نص ونص
الابناء
محمد – الابن الاول لعبد الهادي وديان عمره 68 سنة فيه طبع من الشر لكنه حبوب ويحب عياله والي يقرب من عياله يذبحهم
سلطان – الابن الثاني لعبد الهادي وديان متوفي من 4 سئوات وله ابناء وزوجة نتعرف عليهم بالقصة
عبدالله – الابن الثالث لعبد الهادي وديان عمره 57 سنة يعشق الفلوس وهو مقهور من ابوة وامه لان عايلتهم فيها شوي من الفقر
عزيزة الابن الرابعة لعبد الهادي وديان عمرها 50 سنة طيبة جيد جيدا تكرة اخوها محمد لانه غني وهي واهلها فقراء وتحب عيالها كثر الدنيا
خالد الابن الخامس لعبد الهادي وديان عمره 45 سنة طيب حييييييل يشبه لابوة بجنون الي يشوفة يقول انت تشبه ابوك يحب عياله ومايرضى عليهم
مسعود الابن السادس عمره 38 سنة اخر العنقود يحبببببب امه وابوة كثر الدنيا وحبوب ورزة بعض الشي بس عجيز وله ابناء وزوجة نتعرف عليهم بالرواية
————————————————-
العائلة الثالثة
ابو حمدان ( عبدالله ) عمره 82 سنة ضعيف شخصييييييية جدا وزوجته دايم تعذبه وتهينة وتذله ويسمع كلامها كثثير لو تقولة اذبح عيالك يذبحهم
ام حمدان ( حنان ) عمرها 76 سنة اه ام الاشرار شررررررريرة حييييييييييييل بدرجة ماتتصورنها تذل زوجها تكرهه وتكرة عيالها موت تخاصمهم تدعي عليهم نتعرف عليها بالقصة
الابناء
حمدان – الابن الاول لعبدالله وحنان عمره 56 سنة حبوب ويحب عياله ويكرة امه لانها تذل ابوة ولكن وش يسوي امه يحب عياله كثر الدنيا نتعرف عليهم بالرواية
عبد الوهاب- الابن الثاني لعبدالله وحنان عمرها 52 رجل دين معروف ومطوع حييل وطيب وحبوب ومربي عياله على الدين يعني من الاخر ( مطاوعة )
سلوى الابنة الثالثة لعبدالله وحنان عمرها 48 سنة توقف مع امها شريرة تكرة ابوها وتخاصمه وتكرة عيالها وهمها تسرق فلوس جدها محمد
اميرة الابنة الرابعة لعبدالله وحنان عمرها 41 سنة مقعدة على الكرسي وطيبة وحبوبة وتحب عيالها ونتعرف عليها بالقصة
جنان الابنة الخامسة لعبدالله وحنان عمرها 34 سنة قمر ما شاء الله وزوجها يعشقها ولكن للاسف لم ترزق بالعيال بعد
دلال الابنة السادس لعبدالله وحنان عمرها 27 سنة اخر عيال عبدالله وحنان وطيبة ومتزوجة من ولد عمها
——————————————————-
العائلة الرابعة
ابو ممدوح ( محمود ) عمره 81 سنة دايم وحبوب ويحب عياله وعصبي جدا
ام ممدوح ( عائشة ) عمرها 77 سنة عسولة وطيوبة وتموت في عيالها وابو محمود تعشقه متزوجين عن حب وماترضى عن عيالها ابدا وتكرة ام حمدان
الابناء
ممدوح – الابن الاول لمحمود وعائشة عمره 60 سنة طيب ومعروف بالديرة بسمعته ويحبونة كل الناس ويكرة الكذب ونتعرف عليه اكثر هو وعياله وزوجته بالرواية
اسيل الابنة الثانية لمحمود وعائشة عمرها 54 سنة خبيثة همها فلوس جدها محمد لانه غني ومستعدة تبيع حياتها عشان فلوسه وخططها تسرق الفلوس حقته
علي الابن الثالث لمحمود وعائشة عمره 44 سنة عصبييييييي جدا ماعنده دلع يضرب ويضرب وهو دكتور في مستشفى اخر ابناء محمود وعائشة
—————————————————————-
العائلة الخامسة والاخيرة
ابو انس ( علي ) عمره 74 سنة اخر العنقود بين اخوانة وحبوب حييييييييل ويموت في عياله واي طلب مايرفض لهم
ام انس ( جابرة ) عمرها 67 سنة طيييييوبة حيييل تعشق عيالها واي طلب مستحيل ترفض لهم
الابناء
انس – الابن الاول لعلي وجابرة عمره 47 سنة طييب وحبوب ورجل دين ويمشي مع ولد عمه عبد الوهاب
صالح – الابن الثاني لعلي وجابرة عمره 40 سنة طيب وحبوب ويحب امه ابوة كثر الدنيا ومايرفض لهم طلب
ريم – الابنة الثالثة لعلي وجابرة عمرها 32 سنة طييوبة عسولة قمووووورة مرة عسل تعشق زوجها حتى الموت
ابتسام الابنة الرابعة لعلي وجابرة عمرها 25 سنة جميلة نوعا ما مغرورة وتغار كثثيير من بنت عمها دلال
فاطممة الابنة الخامسة لعلي وجابرة عمرها 18 اخر العنقود مرجوجة وتحب المزح والفلة وتعششق ابوها وامها وهي الوحيدة بينهم
————————————–
البقية نتعرف عليهم بالقصة وش رايكم في الشخصيات وان شاء الله الساعة 7 المغرب اجيب البارت الاول يلا ابي تعليقات عشان اتحمس
الرواية ستكون كل يوم تكون بارتين الساعة 7 المغرب والساعة 9 صباحا باذن الله تابعوني اوكية
——————————————-
البارت الاول
في القصر الضخم والفخم الملكي الامبراطوري قصر ابو مسعود ( محمد ) الجد جميع الابناء والزوجات والاحفاد والخ.. والخ.. هناك
الجد محمد : اسمعوني يا ابنائي انتم ابيكم تحلون مكاني لا توفيت فان الحين عجوز عمري 105 سنوات
عبد الهادي : حشى يايبة الله يطول بعمرك انت باذن الله صحتك زينة لاتقول هالكلام قدام ابنائك واحفادك
الجد محمد بابتسامة لولدة عبد الهادي : عشان كذا انا اليوم راح اختار من هو راح يكون صاحب موؤؤساتي وشركاتي ومصانعي وكل شي يخصني
كل الابناء بلهفة يناظرون
الجد محمد : انت هو يا عبد الهادي راح تكون بدالي
عبد الهادي بفرح : مشكور يالغالي والله يطول في عمرك وباذن الله انت بصحة زينة
فاطمة بوزت : وانا ياجدو ابي اكون مع عمي عبد الهادي
الجد محمد يضرب ظهر فاطمة بخفة : انتي بنحطك وزيرة المملكة العربية السعودية
كل العائلة : ههههههههههههههههههه
الجد محمد : يلا ابنائي واحفادي العشاء وصل يلا حبايبي
قامو كلهم الا حنان مسكت عبدالله بقوة
حنان بشر وعصبية : ياحقيير وقسم بالله لو ماتكلم ابوك انه مايحط كل الاشياء باسمي انا ذابحتك ومعذبتك
عبدالله بخوف : ابش ابش ابشري انا ان ان اكلم اكلمه
حنان دفته بقوة
في صالة الطعام
الجد محمد : الا اقولك يا ابني علي انت باقي انت وجنان مارزقتو بالعيال
جنان انحرجت كثثير وتكرة هالسالفة
علي بانحراج : لا يبة باقي بس الله هو بيرزقنا
حنان بشر : ماشاء الله لكم 16 سنة متزوجين ولا رزقتو بالعيال الله يستر من الجاي بس
هنا جنان عصبت وقامت
علي بانحراج : جنان جنان جنان
الجد محمد انحرج وقال : حنيييييييينو انتي ماعندج قلب تحسين فيه استحي على وجهك فوق هذا انتي زوجة ولدي
ابو انس ( علي ) : لا يايبة لاتلومها هي لوم ضعيف الشخصية عبدالله الي ماله ولا شخصية
كلهم ناظرو عبدالله بقهر وحقد وعبدالله ضعيف الشخصية ساكت
بعد العشاء وبعد العزيمة الكل طلع في سيارة عبد الخالق
جميلة : يببة ليش طلعنا اهئ اهئ
اسيل : جب ولا كلمة الشرهه اصلن مدري وش جابنا على بيت هالعجيز اه منه بس عبد الخالق
عبد الخالق بدون نفس : اصلن ليتنا ماجينا هالبيت الكئيب بالاساس كله مهاوشات
اعرفكم على عائلة عبد الخالق واسيل
الابناء
1 – حسن عمره 26 سنة جسمة رياضي ومعضل جدااااااااااا البنات كلهم خاقين علييييييييه يموتون عليه والاولاد غيرانين منه >< هههههههه
2 – حسان عمره 23 سنة هادئ مايهتم لا اهله كل شوي برا البيت ولا يهتم من جا ومن مات ومن راح
3 – جميلة بطللللللللللللللللللة القصة عمرها 19 سنة تهببببل الا تخققققققققققققق تجننننننن الاولاد يحبونها ودلوعة اهلها وهي وحيدتهم
———————–
حمدان : وش ذا يايمة ترا اسلوبك مع ابوي غلط بغلط
ام حمدان بعصبية : جب ولا كلمة ابوك ذا امشيه على كيفي ولا نسيت ان ابوة له اكثر من ورث وشركات ومؤؤسات وعمك الحقير اخذها لكن والله اني لا اخذ كل امتلاكات هالعجوز هو والعجوزة مرته
حمدان راح وعرف ان الكلام مع امه مافيه فايدة
في بيت جنان وعلي
علي يمسح دموع جنان : خلاص ياعمري خلاص ياحياتي تكفين والله دموعك غالية علي
جنان تبكي : كيف غالية وامي امي يا علي تقولي انا ما اولد اهئ اهئ ليش ليش
علي عصب : وربي لا اخذ حقك منها الحين انا اكلم عبد الوهاب
جنان مسكت يده وتبكي : لا تكفى علي حبيبي مانبي مشاكل
لكن علي طنشها واصر ان يدق على عبد الوهاب
ترن ترن ترن
عبد الوهاب : الو
علي بعصبية : الو سلام
عبد الوهاب باستغراب : وعليكم السلام اهلن علي
علي بعصبية : عجبك الي امك سوته في بنتها اليوم
عبد الوهاب انحرج : والله يالنسيب اني في الامور ذي ماني فيها وامي تعرفها واذا تبي تكلم احد غيري كلم حمدان او ابوي انا مالي دخل بالاهمور مع السلامة
علي عصب كثير من عبد الوهاب وتوعد بشر انه يهزئه قريبا
في بيت سلوى
سلوى : اقولك يا احمد ( ولد ابو عبد الملك مسعود ) بصراحة ودي اليوم ازور امي
احمد : ماني فاضي لك روحي خذي السواق
سلوى عصبت وقامت
اعرفكم على ابنائها
فهد – عمره 29 سنة رياضي وجسمه معضل يلعب حديد مع ولد عمه حسن
جازي – عمرها 25 سنة متزوجة من ولد عمها
سمية – عمرها 20 سنة
هديل عمرها 17 سنة
تحليلكم للرواية طبعا البارت الاول صغير لكن بكرة بيكون كبيير وان شاء الله عجبتكم ابي التوقعات هالحين
1 – وش بيصير لسلوى وليه بتروح لا امها
2 – كيف بيصير انتقام علي من عبد الوهاب
3 – جنان وجرح امها وش بتسوي
يلا جيبو التوقعات
حتى اكتمالها
تحياتي واستمري بالكتابة موفقة
الجد محمد : اي يامسعود ( ابو عبد الملك ) ابي كل العائلة تجي عشان اوقع العقد
مسعود ابو عبدالملك : ابشر طال عمرك
بعد ماقفل
ناهد ( ام عبد الملك ) بتكبر : الا شيبي منك ابوك
مسعود : اليوم عنده اجتماع ولازم كل العائلة تحضر جميعها حتى الاحفاد
ناهد بفرحة : يعني وش مؤؤسات شركات ؟
مسعود بعصبية : لا بيكون شي وبعدين ليش تسالين
ناهد بارتباك : هاة لا بس كنت ابي اسال لان يقول اجتماع والاجتماعات عادة ماتكون شركات ومؤؤسات وهكازا
مسعود بدون نفس : وخري عني مو فاضي
ناهد تقول في نفسها : هين يالعجيز يامحمد والله لا اخذ فلوسك شكلك توك تعرفني
—————————
ملاحظة : انا ماراح اقول الاسامي مثل ابو حمدان وام عبدالملك رجاء اعرفو اساميهم من الاول
حنان : عبد الوهاب
عبد الوهاب : نعم يمة
حنان : سمععني يايمة اليوم العجيز محمد عزمنا على حفلة واكيد الحفلة فيه اشياء ومقتنيات ثمينة
عبد الوهاب : بس يايمة حرام عليك والله حرام عليك جدي عمره 105 سنوات وتقولين عنه كذا
حنان تضحك : عيل شتبيني اقول عنه اقوله عمي وخر بس زين ودفته
عبد الوهاب في نفسه : حسبي الله ونعم الوكيل
طااااااق طااااااااااق
صوت بابهم
عبد الوهاب : جاي جاي
فتح الباب
علي يضحك : عبد الوهاب شخبارك عساك زين البارحة تقفل في وجهي
عبد الوهاب باستغراب : علي وش فيك يالنسيب
علي بعصبية : مافيني شي لكن حاب اقولك شي ان اليوم العزيمة راح يصير شي مارح تتوقعه ابدا وطلع
عبد الوهاب استغرب وخاف وش سوى ووش ماسوى
——————————————
اسيل : جميييييييييييييلة حسن حسااااااااااان يلا قومو وطفت المكيف عليهم
جميلة بنرفزة : اوووووف يايمة مانمت غير 5 ساعات وانتم تطفين المكيف
اسيل : الله ياخذ ابليسج اليوم عندنا عزيمة في بيت جدك
جميلة نطت من الكرسي وبصراخ : صج يمة ياااااااااس
اسيل تضحك عليها : اقول اصحي اخوانج عشان بنروح
جميلة : حسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسن حسسسسسسسسسسسسسسان قومو عزيمة في بيت جدي محمد
——————————————————————
في القصر الملكي والدولي والامبراطوري قصر الجد محمد والجدة صالحة
الجد محمد : حياكم الله انا اليوم عزمتكم لاني ابي الصراحة والاجتهاد وابي كل احفادي الان يطلعون
حنان : يؤؤؤؤؤؤة لسة احفاد خله وقت ثاني الحين مشغولين بالاجتماع
الجدة صالحة : سمعيني زين ياحنان تراك زوجة وليدي ومقامك فوق راسي ولا ترا بيجيك كلام مو كويس سامعتني وخلينا نكمل الاجتماع
حنان عصبببببت حييل وتوعدت بشر
الجد محمد : ابناء عبد الملك رجاء اظهرو
طلعو ابناء عبد الملك
التعريف عليهم
1 – يوسف عمره 44 سنة
2 – مليكة عمرها 41 سنة
3 – عادل عمره 38 سنة
4 – رفيعة عمرها 34 سنة
5 – بسام عمره 30 سنة
6 – منصور عمره26 سنة
7 – سبيكة عمرها 21سنة
: تعرفو عليهم زين وعلى عيالهم
الجد محمد : ابناء جابر اظهرو
التعريف عليهم
1 – حمزة عمره 39 سنة
2 – مشاري عمره 33 سنة
3 – لؤي عمره 28 سنة
4 – ارجوان عمرها 26 سنة
5 – ساؤة عمرها 22 سنة
6 – ليان ولين توام عمرها 18 سنة
الجد محمد : ابناء عبد الخالق اظهرو
1 – حسن عمره 26 سنة
2 – حسان عمره 23 سنة
3 – جميلة عمرها 19 سنة ( بطلة القصة )
الجد محمد : ابناء مزنة اظهرو
1 – لؤلؤة عمرها 34 سنة
2 – دانة عمرها 31 سنة
3 – امينة عمرها 27 سنة
4 – علوة عمرها 24 سنة
5 – ميساء عمرها 21 سنة
6 – اسماء عمرها 17 سنة
ابناء حسين اظهرو
1 – شوق عمرها 30 سنة
2 – رزان عمرها 27 سنة
3 – ريناد عمرها 23 سنة
4 – فراس عمره 21 سنة
الجد محمد : ابناء احمد اظهرو
1 – فهد عمره 29 سنة
2 – جازي عمرها 25 سنة
3 – سمية عمرها 20 سنة
4 – هديل عمرها 17 سنة
الجد محمد : ابناء مريم اظهرو
1 – حمود عمره 25 بطللللللللللللللللللللل القصة ذو جسم ضخم جداا ورياضي البنات يتجننون عليه يموتون فيه والاولاد يكرهونه لانه وسيم >< ههههههه
2 – ريفال عمرها 22 سنة تعشق اخوها وتغار عليه
3 – ديالا عمرها 19 سنة
4 – جوليا عمرها 16 سنة
الجد محمد : ابناء سعيد اظهرو
1 – دالية عمرها 18 سنة
2 – غازي عمره 14 سنة
3 – نغم عمرها 10 سنوات
الجد محمد : ابناء سميي محمد وابن عبد الهادي يظهرون
1 – جوان عمرها 46 سنة
2 – وليد عمره 43 سنة
3 – ليندا عمرها 38 سنة
4 – زهراء عمرها 34 سنة
5 – حوراء عمرها 29 سنة
6 – حلا عمرها 25 سنة
7 – حمدة عمرها 22 سنة
8 – ليث عمره 19 سنة
الجد محمد : ابناء سلطان رحمة الله عليه يظهرون
1 – سجى عمرها 41 سنة
2 – بشرى عمرها 37 سنة
3 – سماوة عمرها 33 سنة
4 – جمانة عمرها 28 سنة
5 – عبدالمعبود عمره 25 سنة
الجد محمد : ابناء عبدالله يظهرون
1 – رندا عمرها 33 سنة
2 – امير عمره 27 سنة
3 – تركي عمره 25 سنة
4 – سعود عمره 23 سنة
الجد محمد : ابناء عزيزة يظهرون
1 – رسيل عمرها 28 سنة
الجد محمد : عيال خالد يظهرون
1 – هادي عمره 22 سنة
2 – ود عمرها 18 سنة
الجد محمد : ابناء مسعود يظهرون
1 – نواف عمره 18 سنة
2 – غلا عمرها 16 سنة
الجد محمد : ابناء حمدان يظهرون
1 – نورة عمرها 29 سنة
2 – سندس عمرها 26 سنة
3 – طلال عمره 24 سنة
4 – سعد عمره 20 سنة
الجد محمد : ابناء عبد الوهاب يظهرون
1 – سناء عمرها 25 سنة
2 – يونس عمره 22 سنة
3 – ريما عمرها 19 سنة
4 – هايدي عمرها 17 سنة
الجد محمد : ابناء سلوى يظهرون
تعرفنا عليهم هي واحمد وعيالهم
الجد محمد : ابناء اميرة يظهرون
1 – نازك عمرها 18 سنة
الجد محمد : جنان الله يرزقك بالعيال ان شاء الله
الجد محمد : دلال الله يرزقك بالعيال
الجد محمد : ابناء ممدوح يظهرون
1- روان عمرها 32 سنة
2 – جود عمرها 27 سنة
3 – ندى عمرها 24 سنة
4 – ملاك عمرها 20 سنة
الجد محمد : ابناء اسيل تعرفنا عليهم هي وعبد الخالق
الجد محمد : علي الله يرزقك بالعيال ان شاء الله انت وجنان
الجد محمد : ابناء انس يظهرون
1 – طارق عمره 24 سنة
2 – فوزية عمرها 18 سنة
3 – لينا عمرها 15 سنة
4 – سوسن عمرها 12 سنة
5 – فوز عمرها 8 سنوات
الجد محمد : ابناء صالح يظهرون
1 – عبير عمرها 18 سنة هي ونازك اصدقاء الروح بالروح
الجد محمد : ابناء ريم يظهرون
1 – ميمي عمرها 12 سنة
2 – حامدة عمرها 7 سنوات
الجد محمد ابناء ابتسام يظهرون
1 – مرزوقة عمرها 3 سنوات
2 – حامد عمره 6 شهور
الجد محمد : والحمدالله تعرفنا عليكم وباذن الله نبقى الروح بالروح احبائي
علي : الا ياعبد الوهاب اسمعني ودي بصراحة اتهاوش معاك
عبد الوهاب مستغرب : ياعلي وش فيك علي من امس
الجدة صالحة : وش فيكم ياعيالي
حنان بعصبية : علي عساك الماحق ان شاء الله تقول لولدي وتزعجه
علي بعصبية : انتي ولا كلمة
عبد الوهاب بعصبية : اوص ولا كلمة
الجد محمد : ااااااااااااااااااااااااااااااااه
الكل : ييييييييييييييييبة وراحو بسرعة لعنده ؟؟
ياترا وش بيصير
1 – وش بيصير للجد محمد بعد الصيحة
2 – علي & عبد الوهاب المعركة بينهم
3 – البارت الثالث سيكون خاص للاحفاد فيكيف سيكون
يلا جيبو توقعاتكم عشان اجيبه الساعة 7 المغرب ان شاء الله باي
في المستشفى
كلهم يترقبون بخوف
عبد الهادي بعصبية : والله لو حصل شي لا ابوي ياعلي وياعبد الوهاب وياحنان وقسم بالله ما ارحمكم
حنان كانت خايفة وبنفس الوقت فرحانة لان اذا مات فسهل تاخذ ورثة من عبد الهادي
طلع الدكتور
مسعود بخوف : بشر يادكتور
الدكتور : الوالد بصحة زينة بس صدمة قلبية وان شاء الله تروح باسرع وقت
عبد الهادي يتنفس : الله يطمنك يادكتور طيب ممكن نشوفة الحين
الدكتور ويشوف ساعته : بعد 4 ساعات تقدرون تاخذونة
عبد الوهاب : مشكور يادكتور
وبعد ماطلعوة من المستشفى ووصلوة البيت ودوة الغرفة واليوم البديل هي زوجته الجدة صالحة
الجدة صالحة : بما اني اليوم باخذ الحكم عن زوجي باما انه مريض راح اجيب اشياء تنفذونها على طول تفهمووووووووون
الكل : فاهمين طال عرفك
الجدة صالحة : عصصبية جدا والي يقرب منها تذبحه عشان كذا يخافون منها اكثر من الجد محمد
الجدة صالحة : حناااااااااااااان
حنان بتكبر : نعممممممم
الجدة صالحة : انتي وحدة متكبرة وبصراحة ولدي عبدالله مايستحقك
حنان بضحكة : وش مايستحقني بعد ما انجبت منه هالضعيف 6 ابناء لا وفوق هذا لنا متزوجين 58 سنة بالاهانات طبعا
الجدة صالحة بعصبية : عببببدالله سمعني زييين والله وثم الله اذا ماربيت مرتك انت مو ولدي ولا اعرفك فهمتتتتتتت
عبدالله بخوف : ييمة يم ..
الجدة صالحة تقاطعه بعصبية : اذلف بس حنيييييينو برا البيت برااااااااا انتي ماتستحقين تكونين هنا ثانيا اذا انا فيه الاجتماعات تطلعين برا يلا براااااا حراس طلعوها برا
الحراس جو ومسكو حنان
حنان طلعت وقالت بصوت خفيف : طيب يالعجوزة اجل انا تحرميني والله لا اوريك يا انا يا انتي ياصويلحة
في القصر الملكي
ملاحظة : الرواية فيه طبع من السياسة
الجدة صالحة : انا الليلة راح اعهد باني راح احط منكم كولي عهد لهذا القصر ورئيس البلدية ورئيس المؤؤسات الضخمة
محمود : يمة بصراحة انا استحق ولي العهد
الجدة صالحة بعصبية احتمال كل السعودية سمعتها : وتقول ولي عهد بعددددددددددددددددد صدق ماتستحي
محمود بخوف : انا اسف يالغالي حقك علي وراح وباس راس امه
الجدة صالحة بشوي عصبية : اذلف يلا
محمود بخوف : راضية عني
الجدة صالحة : اي رااااااضية اذلف يلا
وراح بخوف
الجدة صالحة : بما انك ياعبد الهادي بتكون الملك للقصر هذا بعد ابوك فانا راح اقرر من هو ولي العهد
الكل بخوف
الجدة صالحة : ولية العهد هيييييي حفيدتي جميييييييلة
الكل : شنوووووووووووووووووووووووووووووو
جميلة ماصدقت وطارت فووووووووووووووووووق السقف
علي ابو انس : يمة وش تقولين المفروض احد من عيالك
الجدة صالحة : انت مو شغللك ياعليي والحين راح اقرر الرئاسة الدولية للمملكة الدولية لللبيت والقصر هذا
الكل خايف
الجدة صالحة : بما ان علي وعبد الوهاب متزاعلين فتدرون وش بنخليهم
الكل خايف ويترقب
الجدة صالحة : انت ياعلي بتكون عامل لشركة الضخمة وراح نفصلك من عملك وانت ياعبد الوهاب راح سواق لقصري
علي وعبد الوهاب : لااااااااااااااااااااااااااا
عبد الوهاب بعصبية : انا سايق شكلك جنيتي ياجدة الشيخوخة ماثرة فيك
طررررررررررررررررررررررررررررررررراخ من الجدة صالحة على عبد الوهاب
وطرررررررررررررررررررراخ ثاني من الجدة صالحة على علي
الجدة صالحة : ياحقيييييييييييرين برا قصري وانا ماني جدتكم وام ابوكم تفو عليكم وعلى ابوكم وانتم راح تكونون سواق وعامل لمؤؤسة فاهمين وتفلت عليهم
علي انفجر وطلع من البيت بعصبية وجنان خافت
الجدة صالحة بضحكة : جنيييييينو ليه ماتحلقينه يالعقيم
يالعقيم
يالعقيم
يالعقيم
جنان بكت وبكت وطلعت برا
عبد الهادي : الله يطولي بعمرك يايمة انتي احر
الجدة صالحة : وترد يالطاايش جل سمعني انت مو الملك حق القصر
عبد الهادي : لا يمة لا
الجدة صالحة : انت مالك حق فيني ولا لك اي شي وانا مكلمة …
الى ان جا الجد محمد وبيدة العكاز
الجد محمد : صالحة حرام عليك تطرديهم هذول عيالك واحفادك
الجدة صالحة : يامحمد نسيت اني انا الام والملكة والرئيسة الي هنا ولا مانسيت
الجد محمد بعصبية ولاول مرة : عارفييين لكنك قاسية طول عمرك
الجدة صالحة بعصبية : لا واللله اسمعني يامحمد صدقني انا الي بقرر وعبد الهادي مو ملك والملك راح يكون عبدالله عشان اورطكم
الجد محمد : انتي من جدك
الجدة صالحة بضحكة شر : اي من جدي وراح اسويها
الجد محمد : ابي اقولك شي ياصالحة صدقيني لو سويتي كذا الورقة واصلة وانتي عارفتها
الجدة صالحة : الورقة طالعه ههه ضحكتني تدري ان ثورتي واصلة 42 مليون بينما انت 40 مليون يالمخفة
الجد محمد بعصبية وكان بيصفقها لكن الجدة صالحة كانت له بالمرصاد
الجدة صالحة : سمعني عدل يامحمد ترا مستحملتك 90 سنة متزوجين وترا حابة اقولك شي الحساب الي موجود بحسابي باخذه وتصير لي 83 مليون ريال ودفته
الجدة صالحة بضحكة : ولو طلقتني عادي القصر بيكون لييييي فهمت ولا فهمتتتتتتتتتتتتتت
لكن عبد الهادي كان لها بالمرصاد
الجدة صالحة : توقف عندي ياحقيير
عبد الهادي : مانتي طالعة طول عمرك كنتي قاسية معنا ابوي الي متزوج وقعد 90 سنة وانتي على حالك
دخلت حنان باشياء غريبة والكل ناظر وماقدر يفك عيونة
حنان بضحكة شر : ههه وش فيك تناظرون مو قالت لكم بسويها وانا صرت ملكة هالقصر والرئاسة الدولية والملكية تقبل هذا والمحاكم والقاضي راح يقبلها
الكل : ايشششششششششششششش
اما عن الجد محمد فهو اغمى عليه وصالحة الضغط ارتفع عندها وطاحت
التكملة الساعة 9 صباحا
1 – حنان وش بتسوي بالدول والقصر الملكي والدولي والملوك والمحاكم وهل صارت ملكة القصر
2 – الجدة صالحة هل ستتطلق على يد الجد محمد بعد زواج مدته 90 سنة
3 – هل صح حمدان وجميلة راح يكونون الملوك للقصر
من الان اقولكم تم سحب الرواية من حب الى دولية انا اسفة لاني ماخليتها حب ورجاء لاتزعلون ماحب ازعل احد بس راح تكون روعة وعن السياسة والحب ان شاء الله في روايتي القادمة انتظرو الرواية الساعة 9 صباحا
Sent from my GT-P5100 using مدونة عبير mobile app