[COLOR="DarkRed"الحب عاصفة تجتاح القلب دون رفق ولارحمة قد تجعله اسعد او اتعس قلب ،،،فكلما تحب تجد انك تهوى ففى قاع الحب كم من صرعى …..
تعريف بأبطال الرواية :
رهف : بنوتة كيووت عندها 20 سنة فى اخر سنة حنونة لابعد حد عصبية جداااا ،امها متوفية من وهى صغيرة .
تولين : صديقة رهف من ثانوى وبتفهم رهف من غير ماتتكلم ولكن لظروف عند تولين الاتصال بينهم متقطع لكنهم اصحاب واخوات بجد .
لمياء : زميلة رهف فى الدراسة بنوتة حلوة لكن حقودة شوية .
زياد : شاب ووووووووسيم لابعد حد مغرور مره عمره 23 ويشتغل بشركة عايلته وابوه .
طلال : رجال عاقل ووسيم بس مو مثل زياد وثقيــــــــل عمره 24 ويشتغل بشركة عايلته وابوه وهو وزياد ولاد عم .
خالد : رفيق طلال الروح بالروح رجال يعتمد عليه من عمر طلال وكانوا يدرسون برى ،(مايحب زياد ولد عم طلال ).
باقى الشخصيات بنتعرف عليها من خلال الرواية …..
البارت الاول ،،
ياروحى غيبى لو كان حبيبى مش من نصيبى ماليش سواه (رهف بتغنى وهى بتحط لمسات مكياجها الاخيرة )
لينا : رهف ووجع انشالله ماتعرفين تلبسين وانتى ساكته (لينا اخت رهف الكبيرة خلصت دراستها وتنتظر الفرج خخخخخخخ )
رهف : قومى لنووو قوليلى وش رأيك بلوكى .
لينا : حسبى الله عليكى من بنت حلووو بتجنين صايره ملاك يارهوفه .
رهف : وووووووووى فديت عيونك ياقلبى انتى يلا تبين شى ؟
لينا :يسلموووووو ياروحى انتى انا راح اخد شاور واشوف الوالدة اذا تبى شى .
رهف : اوكى سى يو .
لينا : سى يو
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
ابو رهف : يابنيتى فطرى زين وش ذا ؟
رهف :يبا ما بلحق على الجامعة سلااااام .
ابو رهف: الله يوفقك يابنيتى .
فى بيت ثانى (بيت ابو خالد )
الا اقول ياام خالد وش صار امس مع خالد ؟
ام خالد :الله يعلم مارضى يخبرنى انت خابر ولدك راسه يابس .
ابو خالد :الله كريم لاتضيقين خلقك انتى وان شالله راح اتكلم وياه لنشوف حل .
ودخل خالد وحب راس امه وابوه وقعد يتريق وياهم .
ابو خالد : ها ياخالد وش نويت عليه ياولدى ابيك سندى بالشركة انا بديت اقع ياولدى وانت لازم تدير حلالك واخواتك مالهم غيرك من بعدى.
خالد : الله يطول بعمرك يبه واللى تبيه بيصير الله يخليك لنا .
ام خالد وابوخالد : الله يفرح قلبك ياوليدى ونشوف عيالك عن قريب (وغمزتله امه واضحكت وهو ابتسم )
خالد :يلا انا راح اخلص شوية اوراق متعلقة بدراستى برى وبطلع على الشركة وابدأ اول يوم دوام .
ابو خالد : طيب وانا بسبقك على هناك
’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’
خالد ركب سيارته وراح على السفارة وخلص بعض اوراقه وطلع على الشركة ،،،وبنفس الوقت كانت رهف رايحه الجامعة ودعمها خالد بسيارته !!!
خالد :بسم الله من وين طلعتلى هذى ؟؟ ونزل وشالها على السريع وطار فيها على المستشفى .
خالد بنفس متقطع :بالله طمنى يادكتور شنو صار عليها .
الدكتور بهم :انت تقربلها ؟
خالد قلبه طاح : انا اللى دعمتها شنو صار ؟
الدكتور :حالتها جدا خطيرة صار معها نزيف واحتمال تفقد حاسه من حواسها الاصابة مرة قريبة من المخ ،،الله كريم ادعيلها ياولدى .
خالد نزلت دموعه غصب وبقهر دق الجدار انا السبب انا السبب هدمت حياتها بيدينى .
راح خالد على مصلى المستشفى ودعى ربه من قلبه يالله ساعدها وساعدنى انت دارى بأن ماكان قصدى ياااااااالله ارحمها وانزلت دموعه مسحهم وتوكل على الله ودق على جوال ابوه وبعد كام رنة رد .
ابو خالد : خالد وينك ماصارت كل هذا تأخير ؟
خالد : يبه لحق على انا دعمت بنت بسيارتى وحالتها وماقدر يكمل بكى يبه ضيعت حياتها .
ابوخالد :بسم الله انت بأى مستشفى ؟
خالد : مستشفى *******
ابو خالد سكر منه واتجه على المستشفى على طول .
ابو خالد :خالد ايش حالة البنت الحين ..هدى حالك ياوليدى وان شالله خير ؟
خالد : مدرى يبه حالتها مرة صعبة كيف بقول لاهلها مدرى مدرى
عند رهف اللى بدت تفوق شويات ،،الممرضة نادت على خالد وخبرته بأن البنت صحت ودخلها خالد .
رهف : انا وين وانت مين ؟
خالد : انتى بالمستشفى صارلك حادث بسيط وان شالله انك بخير بشنو تحسين ؟
رهف : راسى بيوجعنى ورجولى مش حاسه بيهم ،،لحظة لحظة منو انت ؟
خالد : انا خالد انا اللى دعمتك بسيارتى اسف اختى والله مادريت اللى وانتى على الارض مدرى ظهرتى مرة واحدة وماقدرت اسيطر على السيارة ..وصمت متبادل لدقايق قطعه خالد
خالد : شنو اسمك ؟
رهف بصوت مخنوق : مدرى انا بحاول اتذكر اى شىء عنى ومش قادرة حاسه راسى مشوش وبدأ الالم براسها يزيد واصرخت ااااه راسى اااه .
خالد نادى على الممرضة اللى عطتها ابرة منومة وترتاح وراحت مع خالد للطبيب المشرف على حالتها
خالد :يادكتور البنت ماهى متذكرة شىء
الدكتور: طبيعى ان للصدمة بالراس اضرارها وهى فقدت الذاكرة لأن الجزء المتضرر من الخبطة كان النصفين الكروين بالدماغ هدى حالك ان شالله تكون اصابة ومؤقتة وترد لطبيعتها وتتذكر كل شىء بمرور الوقت اهم حاجه تضل بعيدة عن اى ضغوط لمحاولة التذكر وتمشى على العلاج الموصوف لها بانتظام .
خالد :انشالله مشكور يادكتور تعبتك معاى .
الدكتور : ولا تعب ولا شىء هذا واجبى وابتسم .
،،
ابوخالد :بشر ياخالد شنو قال الدكتور ؟
حكى خالد لابوه كل اللى صار مع الدكتور
ابو خالد :لا حول ولاقوة الا بالله ،،الحين البنت مالها الا احنا هى ماهى متذكرة شىء وبعد خروجها من المستشفى بترد على بيتنا وان شالله تتعافى .
خالد : يصير خير يبه يصير خير .
**وبعد فترة خرجت رهف من المستشفى واخذها ابو خالد على بيته **
ام خالد :ياالف مرحبا ومسهلا اهلين فيكى يابنيتى تو مانور بيتنا وابتسمت لها.
ردت رهف الابتسامة :الله يسلمك ياخالة اسفة راح اثقل عليكم بوجودى .
ام خالد :ايش تقولى يابنيتى الله يرضى عليك شنو هالكلام بس ونادت يا وعد ووعد (وعد اخت خالد بنوتة دبدوبة شوى بس قلبها ابيض وصريحة مررررررررررة وتموت على طلال وتمون عليه تعتبره مثل خالد بالضبط وهو كمان يحبها ويغليها )
وعد :نعم يمه ،،ووووى وش ذا الجمال اكيد انتى رهف انتى حلووووووووووووة ماشالله الله .
رهف ماقدرت الا انها تبتسم بخجل من مدح وعد لها :تسلمين عيونك الحلوة .
ام خالد :وعد خذى اممم وصارت تفكر شوى يابنيتى كيف اناديك ؟
رهف دمعت عيونها :ياخالة لو كنت ادرى بحالى كان زمانى ببيتنا الحين ناديلى بالاسم اللى تبيه .
ام خالد : خلاص راح اقولك حنين صرخت وعد لا انسميها ريوف او رهف .
رهف دارت الدنيا بيها من اسمعت اسم رهف ومرت بدماغها صورة بنت ناعمة بتضحك لها وتمسكت بوعد .
وعد :بسم الله عليكى ريوف وش فيكى وش تحسين ؟؟
رهف : ولا شىء بس دوخة الحين احسن .
وعد :اوكى تعالى بنصعد ترتاحى الحين ياريووووفة انتى .
رهف :اوووكى .
توقعاتكم شكل حياة ررهف وفين اهلها وماتخفيه االحياة لها؟!
كل ده هنعرفه فى البارت القادم ان شاء الله]
استمري وبالتوفيق ان شاء الله
يعطيك العافيه ياعسل
تنقل الى ارواية الغير مكتمله
يسلم على المرور داومى على تشريفى بمرورك بصفحاتى 🙂
**البارت الثانى **
صعدت رهف ووعد للطابق العلوى واللى فيه غرفة وعد وخالد واخر الممر غرفة ابوخالد وام خالد .
وعد : ريوووفة وش رأيك بأسمك ؟ ههههههههههههه
رهف : حلوو يكفى انه اختيارك .
وعد : ووووى رافعة روحى المعدنية
خالد : خبلة وش ذا روحك المعدنية المرأة الحديدية انتى خخخخخخخخ.
وعد ورهف انخرعواا
وعد :بسم الله سكنهم مساكنهم من وين طلعت انت
خالد ابتسم :وش شايفه جنى ،،طلعت من غرفتى ويوجه كلامه لرهف كيفك الحين يا اممم
وعد : اسمها ريوف
خالد : صدق ريوف تذكرتى ؟
رهف : ابتسمت لا بس ينادونى الخالة ووعد بهذا الاسم
خالد : زين لايق عليك الاسم …ريوف اذا احتاجتى اى شىء مايردك الا لسانك انا هنا اخووك مثلك مثل وعد الخبلة
وعد: منو الخبلة حدك انا وعد الجاسمى مو خبلة
خالد : بس بس ياالمغرورة بالإذن
راحت رهف ووعد لغرفتهم .
رهف : كم عمرك وعد؟
وعد : عمرى ياستى 18 سنة
رهف :العمر الطويل انشالله
وعد تسلمين ياقمررر ،، يلا ريوف على الحمام بدلى ملابسك وخذى شاور وانا بشوف الوالدة وبرجعلك .
رهف : اووكى
*********
ببيت ابو رهف
لينا : وينك يارهف ياويلى على اختى ياويلى
ابو رهف : هدى يالينا ان شالله خير انا دقيت على عمك سطام وراح ندورها .
لينا : يبه اختى ضاااايعة الله يردك سالمة ياختى وينك يمه اهئ اهئ اهئ
ابو رهف ماتحمل وخرج يدور بالشوارع لعل وعسى يلقى دلوعوته رهف
لينا غفت من التعب والبكى وماصحت الا وصوت ضجيج وصريخ ليناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
لينا بدت تستوعب وش يصير واصرخت يبـــــــــــــــــــه يبه الحقووووووونى .
**بيت ابو خالد **
رهف : اه احس قلبى ناغزنى وعد
وعد : بسم الله عليك ريوفه حبيبتى ،، وش فيك
رهف : مدرى احس بخنقة احس روحى بتطلع
وعد: اممم ايش رأيك نتمشى شوى بالمول وحتى نتشرى ملابس لك .
رهف : زين
راحت وعد وتدللت شوى على خالد واخذهم السوق نزلهم وراح لخويه طلال .
طلال : اهللللللين زود بالقاطع وينك فيه يالحبيب
خالد: هههههههههههه اهلين فيك يابو فارس ، والله القصة طويلة يااخى اعزمنى واحكيلك
طلال : اااوخص ابو المصالح يلا بعزمك وامرى لله
خالد :هههههههههههههههههههههههه
طلال : يلا احكى
خالد حكى اللى صار ….ومن يومها عندنا البنت ومدرى وش اسوى اخاف اخبر الشرطة اتحاسب انا والوالد ماقصر بالمستشفى ولحق السالفة قبل تكبر والبنت قالت انها مسامحتنى لكن هى ماتدرى منو هى ولا حد سأل عنها .
طلال احتار :ربك كريم ياخالد لا تضيق خلقك وانا اخوك ان شالله خير
خالد : الله كريم
طلال : الا وش اخبار دلوعتى
خالد : يااخى استحى انت وياها هى خبلة وانت بعد اخبل منها
طلال : فديتها وعدى والله بشتريلها كروكيز وانتى عطيها وقولها طلول ارسلهولك
خالد : لا ياشيخ غاسل يدى من هالبنت انا اقووووولك خبلة
طلال : ههههههههههههههه راح اخبرها
خالد : تكفى وش يفكنى من لسانها الحين …الا وهى متصله
وعد: يلا خالد حنا خلصنا
خالد : انشالله جاى
وعد سكرت منه وراحت مع رهف كوفى على ما خالد يوصل
ركب طلال وخالد السيارة فى طريقهم للمول واول ماوصل دق على وعد وخرجت هى ورهف واركبوا السيارة .
وعد : خلووود ابيك تمر باسكن .
طلال : بنمر باسكن لعيونك يادلوعتى
اصرخت وعد :طلوووووووووووووووووول يادوب وينك فيه وحشتنى مرة .
وعد تكلم رهف :ريوفة هذا طلول طلول هذى ريوف .
طلال : اهلين ريوف .
رهف بصوت خجول : اهلين فيك واسكتت
طلال ( يالله وش ذى نعوووومة مرة )
وعد : طلول ابى باسكن يلا
طلال : عيونى دلوعتى .
************
وش علاقة طلال بوعد ؟؟
ورهف وين بتروح ولينا ايش صار عليها كل هذا بنعرفه بالبارت القادم
بليززززززز تفاعل عشان اكمل الرواية تشجيع
من جد حماس ..
يعطيك العافيه..
وعد : يسلمووو طلولى
خالد : متى تكبرين وتعقلين بزر انتى
طلال : وش دعوة دلوعتى تسوى اللى تبى صح وعد
وعد بابتسامة انتصار على خالد: ااااايه فديتك طلول اخوى حبيبى
رهف بصوت خافت: وعد طلال يصير اخوك؟
وعد : ههههههه ايه اخوى من الام .
رهف بابتسامة : ايه الله يحميه
وعد بخبث : ليش تسألين؟
رهف توهقت : لا بس انتى تمونين عليه توقعت انه خطيبك مو اخوك
وعد ماقدرت تتحمل وضحكت بصوت عالى: ههههههههههههههههههههههه انا ههههههههههههههههههههههههههه وطلول هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه مايجووووووووز .
طلال : وش اللى مايجوز يابنت وانا ايش دخلنى
وعد : ابد ريوف تقول انك خطيبى ههههههههههههههههههه تخيل
رهف نغزتها بكوعها
وعد : وجـــــــع
طلال ابتسم وفهم ان رهف نغزتها ماحب يحرجها وسكت .
وصلوا البيت ونزلوا وحلف خالد على طلال ينام اليوم عندهم وبالفعل دخل طلال .
عند البنات ****
وعد كله تتكلم عن طلال وايش يحب وايش يكره وشخصيته وكل شى عنه ورهف تتسمع وهى مبسوطة .
غفت وعد ونامت على وضعها غطتها رهف ونزلت لحديقة البيت وحطت عليها الشيلة
رهف (ياالله ساعدنى ابى اتذكر انا مين ابى اعرف وين اهلى وليش ماسألوا عنى وبدت دموعها تنزل غصب ورجفت من البرد والبكى )
طلال اللى كان متجه لسيارته لانه نسى جواله مر بالحديقة ولمح ظل بنت واقفة اتجه لها على باله وعد بس لما قرب انصدم من
البراءة والرقة ونعومة البنت (معقول هذى ريوف )
طلال غض بصرة : وش فيك ليش واقفة بالبرد ؟
رهف وعليها ملامح الالم والتعب واثار البكى: ولا شى بدخل الحين
طلال : فيك شى؟
رهف بدا الالم يزيد ويضغط بقوة على دماغها تكلمت وهى مغمضة عيونها : لا انا بدخ..الا توقع مغمى عليها ويسندها طلال
طلال : بسم الله ويضرب على خدودها ريوف اصحى يلا ريوف
مافى فايدة طار على سيارته ورجع معاه العطر ورش على خشمها وبدت تتحرك شوى
ونزلت دموعها وهى مغمضة
رهف: مانى متذكرة شىء وببكاء ابى اعرف منوو انااا ااااه وين امى ابى امى عندى اخوان اولا وين اهلى عنى ااااه وبدت ترجف من البكى
طلال ماتحمل وضمها : بـــس هدى الله يخليك ريوف اهدى الحين وانشالله بتتذكرى كل شىء
رهف : تمسكت فيه وبدت تبكى اكتر انا لوحدى خايفه مالى احد وزادت بكى لحد مانامت وهى بحضن طلال .
طلال توهق وش يسوى الحين طلع جواله ودق على خالد ونزله الحديقة وخبره باللى صار وشالها طلال لغرفة وعد وسطحها
طلال : قطعت قلبى وانا اخوك
خالد : وانا بعد والاصعب انى اليوم توصلت لبيت اهلها
طلال: صدق كيف وصلت
خالد: شنطتها طارت وقت الحادث واللى اخدها اخد رقم لوحة سيارتى لانه مالحق يعطينى اياها وقت الحادث
طلال: حلووو يعنى بترجع لاهلها
خالد بهم : ياااااريت اليوم اللى فات صار عليهم حادث بالبيت واحترق وكان بداخله بنت هى تصير اختها ولما حاول الاب انقاذ البنت احترق هو وياها وماتوا .
طلال : لا حول ولا قوة الا بالله
ماذا تخفى الايام لرهف وخالد وطلال ووعد واكثررررررر فى البارت القادم ان شاء الله
يسلموووو ياجميلة كلك ذوووق
كملي………….
مشكووووووووووورة ياقلبى والله رافعة من روحى المعنوية ميرسى كتير لذوقك
&&البارت الرابع &&
رجع طلال وكل تفكيره برهف اللى عرفوا ان اسمها الحقيقى رهف وقطع عليه تفكيره صوت جواله ومن شاف الرقم اعتلته الابتسامة رد
طلال : كيفك يادوبة وحشتينى وكيفه الدبدوب فيصول والاخ سعود من زمان عنه
اخته : ول ول كل هذا شوق يابعدى انا
طلال : ااكيد كم تولين عندى
تولين : فديت اخوى الرومانسى كيفكم كل مااتصلت على البيت حصلتك طالع
طلال : تدرين الشغل مايخلى وقت احك راسى ،الا متى بتردون الديرة
تولين : هذا انا متصلة بنرد بكرة وابيك لو ماعليك امر تستقبلنا
طلال : افا حاضرين للحلوة تولين
تولين : اووكى بدز لك مسج بميعاد الطيارة
طلال : اووكى فى امان الله وسكر منها وهو مستأنس حده
&&&&&&&
عند وعد اللى عرفت كل شىء من خالد واتفقوا بناء على اوامر الطبيب مايصارحونها الحين .
ام خالد :وعد ورهف تجهزوا احنى معزومين الاربعاء بمزرعة خالكم الوليد .
وعد قلبها صار طبول ومسوى حفلة شعبية (وااااااه اخيرا بشوفك يالغالى فديتك وفديت عيونك بس )
رهف: وين ررحتى يابنت
وعد : ها ولاشى
رهف : وعد مابى اروح واخرب بينكم انتم اهل انا ايش دخلنى ومااعرف احد
وعد: افاا اولا انتى منا وفينا واختى كمان ثانيا بتتعرفين عليهم تراهم حبوبين ومصرقعين
رهف : اتعرف عليهم وبسخرية ترانى مااعرف حتى نفسى بس ماحبت تخرب عليهم وقررت تروح وياهم وقاموا البنات يفرفرون وش بياخدوا وياهم
******
اليوم الثانى
وصلت تولين وزوجها وولدها فيصل لبيت ابو طلال وبعد السلامات والاشواق
ام طلال : طلال مو ناوى تريح قلبى وتتزوج
طلال لاشعوريا جت صورة رهف بعيونه وابتسم : يمه تونى
ام طلال : ابى افرح فيك وبشوفة عيالك وش رأيك اخطبلك لينا خوية تولين
طلال : لا يمه اذا بعرس فبتزوج واحدة بس
ام طلال بوزت: منو هى ومنو اهلها
طلال : قال حكاية رهف ولاحظ تأثر تولين مررررة وانها بدت تبكى
طلال : تولين بسم الله وش فيك
تولين بصوت منبوح من البكى: هذى رهف صديقتى كل ذا يحصل وانا مدرى عنها اهئ اهئ اهئ
طلال وهو يضمها : يصير خير ياقلبى لا تضايقى حالك
تولين: تكفى طلال ابى اشوفها اضمها اخفف عنها
طلال : تولين البنت ماهى متذكرة اى شىء
تولين: يمكن تشوفنى وتتذكر
طلال بتفكير خلينى اشوف اول وطلع جواله ودق رقم خالد اللى بدوره كلم الطبيب ومامانع شوفة تولين لرهف بل قال ان هذا بمصلحة رهف
تولين: يلا طلال ابيها الحين
طلال:اوكى
وطلعوا متوجهين لبيت ابوخالد
**************
خالد يكلم زياد ولد عمه بالجوال
خالد:اهلين زياد كيفك يالقاطع
زياد:والله مشاغل ياولد العم انت كيفك
خالد:الحمدلله تمام شنو احوال الشركة
زياد: الاحوال تسرك كله زين الا انت وين غايب وماحد بيشوفك بالشركة
خالد:والله سالفة طويلة اذا شفتك احكيلك
زياد: خلاص وانا اخوك الحين امرك ونطلع على الكوفى حق ربعنا ايش رأيك
خالد :اوكى فى انتظارك وسكر منه ومرت ربع ساعة ودق زياد لخالد وطلع وركب وياه
حكى خالد كل شىء عن رهف والحادث
زياد: وشنو بيصير عليها اذا ردت لها الذاكرة
خالد:والله مدرى يازياد الوضع مرة معقد البنت مالها احد بعد الله غيرنا
زياد : لا فى مو تقول لها عم وينه عنها
خالد: اى صح انا كيف نسيته راح احوال اوصله وافتك انا من هم التفكير اللى اشغلنى مشكووور زياد
زياد:ولو احنا بالخدمة هههههههههههههههه
**********
وعد قاعدة تناظر بالتى فى وماهى يمه بالمره
رهف تحرك يدها بوجه وعد : وين وصلتى
وعد: اااه ياريوف احس قلبى ماهو يمى احس روحى تاركة جسدى
رهف قربت منها :شنو فيك وعودى ليش حالتك كذا
وعد دمعت عيونها وبشوق :احبــــه واموت فيه دون الناس كلها اغليه وهو مايدرى عن هوى دارى
رهف: ياقلبى كل ذا بقلبك منو هذا اللى واخد قلبك رايح جاى
وعد ابتسمت على تشبيها : هذا ياستى …
مين اللى تحبه وعد؟
ورهف بتتذكر شىء لما بتقابل تولين؟
وعم رهف ايش راح يسوى ؟
تابعوووووونى وبليز ابى تشجيع
اذا الرواية ماهى حلوة ماراح اكملها تكفووووون