روايه رائعه قريتها بإحدى المدونة….
وعجبتني كثير وقلت لازم نزلها لكم…….
نبتدي بالروايه………
البنات اللي القصه ترتكز على نهج واسلوب حياتهم ..
بنات حبوبات حيل ويطلق عليهمـ بثانويته الاولى شله المزايين (الجميلات) تجتمع فيهمـ كل صفات الدجهـ والهبال ..
غلا ::
أصغر أخوانها ..حلوها بشكل شعرها بني وطوله لنصف ظهرها مقطعته..عيونها مشاالله تخقق .. طالعها على جدتها .. جسمها مرهـ بنتوتي كيوت ..
مشاعل::
الثالثهـ بين اخوانها .. البنت الوحيدهـ .. شخصيتها قويه مايهمها من كان يكون ..حلوهـ تجنن.. شعرها أسود كثيف .. عيونها وساع ورموشها تذبح .. جمسمها طويلهـ شوي وشوي عريضهـ ..
دانه::
الثانيه عندها بس أخو واحد .. تجنن جممالها طفولي .. شعرها لونه رهيب وقصير ومقطعته .. عيونها لونها عسلي غامق .. ملقوفه مرزح..أجتماعيهـ بشكلــ ..يعيب عليها عصبيتها ..
عهد ::
البنوته الوحيدهـ .. ماعندها خوات وعندها اثنين اخوان .. توها متزوجهـ ولد عمها خالد .. تشابهـ لمشاعل كثير في الشكل بالشعر والبياض والطول والعيون .. حتى البنات يسألون عن صلهـ القرابهـ بينهم.. ـ
ريوف::
الوسط بين اخوانها .. شعرها بني ومقطع وقير أهي ودانه نفس القصه .. شكلها هبال.. أنفها حده سيف .. وعيونها بني.. وجسمها الكل منهبل فيه مخصر .. حساسه.. تحب ولد خالتها ..
شوق::
أكبر أخوانها .. أبوها متوفي .. جميله جدا.. عيونها لونها أسود ورموشها كثيفهـ .. في عيونها ومضه حزن الكل يسأل ها عنها ..شعرها لونه أسود وطويل على خالتها ولونهـ أسود مع عنابي من الله ..
بالثانويه الاولى
دخلت غلا ومشاعل سوى الفصل الصباح ..
غلا+مشاعل: صباحكم جلاكسي ..
كانوا الشله قاعدين بالوسط ..
دانهـ : شوفو أنتي وهي ياأنكم تجيبوا جلاكسي زي الناس أو تسكتوا ( وبحسرهـ ) ماتشهونا على الفاضي اهي اهي اهي ..
ريوف: فكوا أنفسكم عاد من لسانها هع هع
مشاعل تمشي لعندها: وبعدين معك بالدبه
دانه تسوي نفسها خايفه: توبه ميشو توبه
مشاعل تفكها وترز عمرها : ياحليلي أثرني شخصيهـ
دانه : من جنبها
غلا : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه حلوها دندون ..
مشاعل وهي تنزل عبايتها: أثبري معها .
ريوف: اوقول تعالوا حلوا الواجبات .. مكتبه اول حصه والاسئله كلها واجب .. وعربي نحو وبلاغه .. وانجليزي .. وعلم اجتماع ..
غلا وهي تنزل الشنطه :لا لماذا كل هذه الوجبات اهي
مشاعل : وت هبن
شوق : اثبري معها وتعالوا حلوا ..
دانه : هع هع قربت أخلص.
قربت عندها مشاعل تتمصلح : بعد دلبي دندون حلي معي ماحليت شي
دانه بدا عرق النذاله يطلع : بس بشرط
مشاعل: وشو
دانه: وناسه يعني بتجين .. جلاكسي وليزبانواعه وببيسي وعلكه نوفا .. وعاد انتي كريمه واحنا نستاهل ..هع هع ..
مشاعل فتحت عيونها على وسعن : عزا الله فقرت ابوي
دانه: موافقه .. والا يفتح الله .. هع هع
مشاعل ةهي مبوزه بمزح : موافقه
الحصه السابعه
غلا وهي تلبس بتطلع للبيت : سي يو
ريوف تبي تقهرهمـ : هع هع ياحرام الحين خالي بيي يأخذني وبنطلع لفه على الكورنيش ..
مشاعل تستهبل : بنات اشرايكم نطلع معها
شوق : ياملحنا بس
دانه : فكره مش بطاله .. خاصه ان خالها مايتوفت .. قسم يابنات تخيق رسمي ..
غلا: يوه أخوي ثاني مره ينادي .. قسم لاطلعت بيغسل وجهه فيني..
مشاعل : هع هع
غلا: يله مع السلامه بنات لو قعدت اسمع هبالكم ماطلعت
شوق :خخخخخخخخ بجد يله مع السلامه
ريوف مع خالها بالسياره
تركي: هلا ببنت أختي اللي ماتستحي لاطعه خالها نصف ساعه برآ
ريوف: خخخخخخخخخخخخخخ .. سوري خالو
تركي : من قلبك هالسوري
ريوف : كاشفني هع ..يله أجل خذني لفه على الكورنيش
أبتسم تركي: ولايهمك .. على فكره بسافر يوم الجمعه خلصت دورتي التدريبه اليوم.
ريوف انصدمت: لاخالي .. اقعد معنا ..
تركي : عندي دوام السبت .. والا ودي
ريوف : يالله ..
تركي لما شافها تضايقت : ريوغه لاتزعلين بجيكم قريب أن شاء الله ..
ببيـت أبو محمد
بغرفه غلا
غلا : لاوالله مااوفق علبه هبله انا
سعود : ليه؟؟
غلا: ياأخي أنسان معقد وتصرفاته ماتعجبني كأنها مراهق
سعود بأستغراب : ومن وين أن شاء الله حكمتي عليه .
غلا: من تصرفاته وكل شي..
سعود : عاد أبوي وافق .. والكل..
غلا دمعت بسرعه: والله عاد مو بكيفكم ..
سعود ضحك: ياحبك للبكا
غلا: اطلع برى
سعود مسوي نفسه مصدوم: تطرديني ياغلا من غرفتك .. ماهقيتها منك..
غلا : برى
طلع سعود وهو يضحك
على طلعه سعود دقت ريوف
غلا: نعم
ريوف: نعامه ترفس ببطنك
غلا : ومن قال
ريوف : خخخخخخخخ بسم الله شفيك
غلا بكت :000000000000
ريوف : دلبي شفيك ..
غلا مواصله البكا:0000000000
ريوف : غلو أضفيك أن ماقلتي لي ترى اسوي مصايب واجيك
غلا وهي تحاول توقف بكي : ولد عمتي السخيف رجع وتقدم مره ثانيه والكل موافق ..
ريوف: ومن قال هالكلام
( طلع تركي من الحمام وانتم بكرامه وهو يبشف شعره )
غلا : سعود
ريوف: أكيد سعود يلعب عليك
غلا: مستحيل كان جدي بكلامه
ريوف بعقلانيه:اسمعي يالبكايه دام امك وابوك ماقالوا لك شي لاتسوين مناحه ..وبعدين مستحيل اهلك يوافقون من غير موافقتك ..
غلا أتارحت : أن شاء الله .. طيب غريبه يالدبه داقه علينا بالعاده لما يكون خالك عندكم تسحبين علينا ..
ريوف: هع هع.. بعدين بقولك .. مع السلامه دوبا ..
غلا : بحفظ الله .
ريوف تتسند على الجدار : خالي شعندك كاشخ ..
تركي وهو يرش العطر: بجاوبك .. بس من كنتي تكلمين..
ريوف : غلا
تركي بفضول: ليه تبكي؟؟
ريوف فتحت عيونها : بسم الله وش دراك
تركي اببتسم : سمعتك
ريوف بحسره : بعد قلبي تخيل خالي ولد عمتها السخيف ويجيب الهم رجع خطبها للمره الثانيه وهي ماتبيها واخوا يقول كلهم موافقين !!
تركي شدتها السالفه : وليه ماتبيها؟؟
ريوف بدت تخر السالفه: لانها ماتحبه
تركي : ليه تحب احد ثاني !!
ريوف: خخخخخخخخخخخخ مالقيت الاغلو لا وين !!
تركي : طيب أجل
ريوف: أقولك معقد ومش ذاك الزين
تركي : وهذا اللي يهمكم يالبنات
ريوف : أكيد خالي واحد اتصبح بوجه صبح ومسا لازم يكون على الاقل مملوح .. وبعدين غلا بسم الله عليها تخقق ياخال حلوه من قلب ونعمومه ورزه..
تركي ابتسم : أها اجل حلوها عز الطلب
ريوف : خالي أمسك بريك .. جدتي تبي لك سلوى
تركي تضابق: كانك تحبيني لاعاد تجيبين سيرتها
ريوف : ولايهمك فديت قلبك
ابتسم تركي وطلع …
تذكرت غلا ودقت
ريوف: غلو تعالي بكره مع امك بتجي عندنا ..
غلا: مدري على حسب السالفه أذأ انتهت اجيك ..
ريوف : طيب أنزلي الصاله .. وشوفي الاوضاع ..
غلا: والله جد .. الحين بنزل ..
سكرت غلا ونزلت الصاله ..
بالصاله..
غلا: سلام
الكل : وعليكم السلام
أبوها: توني كنت بناديكـ ..
غلا طار قلبها: ليه بغيت شي يبه
أبوها: فهد رجع وخطبك مره ثانيه والرجال شاريك
غلا وهي تفرك يدينها ببعضها : يبه مو موافقه
أبوها : ليه أبوي منتي موافقه!!
غلا قربت تبكي: مش موافقه وانتهينا !!
أبوها : خلاص اجل حياتك وانتي حره فيها .. الا الزواج مافيه جبر..
رجعت الروح لغلا وابتسمت: تسلم يبهـ ..
خزت سعود اللي لقته مبتسم وعرفت حركته .. يبي يحرق اعصابها ..
ببيت أم شوق ..
أم شوق : وين تبون نطلع طيب
شوق : أي مكان يمه أهم شي نطلع
أمها : خلاص البسي وانا بكلم جاراتنا واكيد بيطلعون معنا للحديقه
شوق : أوكي .. بس خليهم يقولون للبنات اني بطلع خل يطلعون ..
اليوم الثاني الخميس العصر
ببيت ريوف
غلا : قصم انك قليله خاتمه .. صار لي ساعه قاعده ببيتكم ولاضيفتيني ولاشي !!
ريوف : هع هع أول مره أشوف ضيفه تطلب الضيافه ..
غلا وهي منبطحه على سرير ريوف ولاافعه رجولها وقبالها الاب توب : دنا صاحبه بيت .. وبغدين يله قومي جيبي شي ناكله .. وانا بدخل الايميل ..
ريوف تضحك على صديقتها : هههههههههه .. طيب شتبين ؟
غلا : أهم شي المهم أكل
طلعت ريوف من غرفتها .. بعد دقايق دخل خالها تركي الغرفهـ وماكان يدري ان عندها احد ..
تركي مستعجل : ريوف وين …………..
مامداه يكمل الا يشوف اللي على الاب توب .. طالعت فيه بصدمه وصدت بسرعه ..
أما تركي طلع بسرعهـ .. انحرج حيل ..
ريوف كانت طالعه مع الدرج لان غرفتها بالدور الثاني ومعها صينيها فيها كل مالذ وطاب .. وصادفت خالها ..
تركي وباين عليه الاحراج : مين بغرفتك ؟؟
ريوف نزلت الصينيه وفتحت عيونها بقوه: ليكون دخلت!!
تركي: أبشرك وانا خالك
ريوف: ياخراشي وش بيفكني من لسانها
تركي: ماكان قصدي دخلت اسألك عن الكبك حق الثوب لاني مالقيته وشفتها ..
ريوف ببرود : خخخخخخخخخخخخخخخ عاد الدبه باقي على حالتها اللي تركتها عليها ( تقصد منبطحها على بطنها ورافعه رجولها )
تركي : أحراج .. أعتذري لي منها ماكنت ادري
ريوف : أوكي ولايهمك التصفيق بيجي لي انا هع هع
أبتسم تركي : طيب وين الكبكـ ..
ريوف: داخل الدرس اللي تحط فيه البوك والمفاتيح ..
تركي وهو باقي مبتسم : طيب..
ريوف : ليه مبتسم؟
تركي : ياخي تلحس المخ صديقتك ..
ريوف انفجرت ضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه .. اثر هالتفهيه مهيب حيا لحسه مخ ياابو الشباب
تركي يستهبل : عادي اجلس معكم .. تراي خالك
ريوف : كثر منها .. روح يالدب دور على الكبك ..
تركي يبي يعرف من هي :: من هي؟
ريوف : من ؟
تركي: اللي بغرفتك؟
ريوف بتلقائيه : غلا ..
ابتسم تركي ومشى ..شالت ريوف الصينيه ودخلت الغرفه ولقت غلا وججها احمر ودافنها وجهه بالمخده ..
وقعدت تهديها وتقولها انه مش قاصد وانه هو بعد منحرج مره.
غلا: شكلي كان غلط ..
ريوف : عادي ماعليك .. طيب شرايك فيه
غلا رمتها بالمخده : أنقلعي بس
ريوف وهي تمسك المخده: تكفين
غلا تبي ترفع ضغطها ك يجيب الهم ارتحتي
ريو ف تحطمت : لاغلا والله انه حلو
غلا :خخخخخخخخخخخخخ لا جرح الله يخليه لكم
……………..
السبت
دخلت عهد الفصل
عهد :صبـــــــــــــــــــــــــــــــاحوا
كل الشله صارخوا وبسرعه قاموا يسلموا عليها لانها تويها جايه من اسبوع عسل هع هع
الحصه الثانيه فارغ
مشاعل وهي على الطاولهوتمسك بشكه عهد : ذا الكشه مافي امل تغيريها
عهد: ولو هي كشتي الغاليه .. خخخخخخخخخخخ تصدقون اليوم قعد خالد يخز فيني لما انا قاعدها اسويها
شوق: خخخخخخخخخخخخخخخ عسى علمتيه ان هذي احدى طقوسك ؟؟
عهد : أفا عليكم .. أصلن هو سألني .. بحسره ليه شعرك سويتي فيه كذا؟ .. عاد انا قلت وماحسيت بنفسي ( كشتي وبكيفي) يلعن ام الاحراج .. عاد هو خزني بنظره واختكم في الله توها تنتبه ..
شوق بحماس: أكيد سوى فيها زعلان .
ريوف : هع هع وشطلب تراضينه فيه
دانه: طبعا لازم تراضينه
غلا تكمل: لانك في وجهه نظره غلطتي عليه
مشاعل تكلمها : وش الرضوه كانت ؟!
عهد حمر وجهها وقعدت تدور اقوب شي ترمينهم فيه
شوق : خخخخخخخخخخخخخ بنات شكلها رضوه شي
عهد : وجع أنتي وهي .. وتوقف تسوي مريولها وبحركه .. وبعدين عيب أنتم بعدكم عازبيات خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
غلا: ياهو من قدنا
مشاعل تمسك عهد من كشتها :: والله وتطورت منفوحه أعترفي شطلب
دانه : خخخخخخخخخ بعدي ميشو حيلك فيها خخخخخخخخخخخخخخ
عهد : أهي أهي حتحرقوني كدا !! طلب بس بوسه صغنونه لانه الحين تلاقونه بالرياض
صفرت مشاعل ودانه
لفت بنت من بنات فصلهم : أشفيكم ابله غايبهـ .. أكسبوا اجر اليوم مالي خلق دارسهـ أهي
مشاعل تبي تطلع خلقه : ولايهمك الحين بطلع وبشوف من غايب غير علم الاجتماع ذا الغثه .. دعواتكم ان شاء الله انجليزي وعربي
وطلعت مشاعل وغلا بتفقدون احوال الرعيه هههههههه ..
ريوف بحسره : فديت خالي امس سافر
دانه: تعالي هنا متى راح يتزوج ؟؟
ريوف: جدتي تبي بنت اختها وبنت عمه بنفس الوقت بس هو رافض !!
دانه : خلوه يختار هو
ريوف: مدري عن جدتي هي تبي سلوى
دانه: حرام تخليه يأخذ الانسانه اللي يبيها ..
………………….
بعد أسبوع جا تركي للشرقيه
تركي : أبيك الليله لاهنتتروح معي لبيت ابو نواف ( أبو نواف من جمماعته تركي وابو ريوف )
أبو ريوف : أشر ماطلبت شي بس ليه ؟
تركي : أبي أخطب من عنده
علامات التعجب انرسمت على وجهه أم ريوف : تركي وسلوى
تركي تنرفز : منيره الله يرضى عليك لاتخلوني احس بأي ذنب اتجاها انا مابيها لاعمري كلمت احد عنها بخصوص أني أبيها حليله لي !!
أم ريوف : بس تركي امي تبيها لك
تركي بعصبيه : بس انا مابيها
ابو ريوف: منيره دام ماله رغبه فيها ليه تظلمونه معها !!
أم ريوف: الله يوفقك ياتركي والله منى عيني اشوفك معرس مع الانسانه اللي يتمناها قلبك .. بس اهم شي رضى امي ..
تركي : أذأ على رضى امي ان شاء الله يترضى .. هي اهم شي عندها اتزوج ..
أبو ريوف: أجل نروح عقب العشا
ابتسم تركي: خلاص ..
ببيت ابو نواف
ابو نواف: الله رجال ونعم فيك وبأهلك وماعندي أي مانع لكن باخذ رأي البنت وارد لك خبر ..
تركي : الله ينعم بحالك .. خلاص اجل انتظر دركمـ ..
بغرفهـ غلا
غلا : لايبه
أبوها: غلا كل ماجاك واحد رديته ترى مهيب حاله وانا ابوك
غلا: بعدني صغيره يايبه !!
ابوها: ماني مقتنع لكن ابعطيك فرصه وفكري وترى تكري ماينرد .. وتراني شاريه طيعي أبوك كان لي عليك شور!!
غلا حمر وجهها: أفكر
طلع أبوها من هنا ورمت نفسها من هنا على السرير تفكر ماتبيها مالها رغبه بالزواج حايا .. وتذكرت لما شافته وضمت هالسبب لاسباب رفضها .. وتذكرت أبوها والحاحه يبي لها تركي .. وضاقت بها الدنيابما رحبت ..
بغرفه تركي
ريوف: قول والله
تركي : ماقالت لك امك
ريوف : ولاحتى جابت طاري
تركي بوناسه : أيه خطبت بس باقي ماجات الموافقه من الحلوه اللي خطبتها
ريوف تتمصلح : حبييبي خالي مين هي؟؟
تركي مبتسم: بنت امها وابوها ههههههههههههههههههه
ريوف: خالي يله قول
تركي يسحب فيها : حلوه ياريوف حلوه .. لو الله قدر لي وتزوجتها أباكلها هع هع
ريوف انفجرت ضحك: ههههههههههههههههههههههههههه أعوذ بالله اكل لحوم البشر ..
تركي يغمز : اباكلها بس أكل من نوع ثاني !!
ريوف استحت وحمر وجهها وتصرف: خالي مين ؟؟
تركي: صديقتك غلا
ريوف بصدمه: تمزح !!
تركي: الا والله من شفتها وهي عاجبتني وابيها
ريوف: أم الصدمه ماعمري تخيلت انك تتزوج وحده من صديقاتي
تركي ابتسم: نصيب .. طيب اشرايك
ريوف : مااقول الا الله يوفقكم .. مرآ لايقين لبعض
تركي: تسلمين يالغاليه ..
بغرفه مشاعل ..
مشاعل كانت تكلم غلا وقالت لها غلا سالفه خطبتها
مشاعل: ياحياتي الله يوفقك
غلا: بس انا مومواقفه
مشاعل : ليه ؟؟
غلا: ماأبي اتزوج الحين .. وبعدين مالي خلق فهد ومشاكله .. أنت عافرفه تهديده لو اتزوج غيره شو بيسوي ..
نهايه الجزء الاول ..
شرايكم بشخصيات البنات
عطوني ملاحظتكم حباييي ..
تركي يكلم ابو نواف
تركي بفرحه : الله يبارك فيك ياعم
أبو نواف ك خلاص أجل بكره سوى تحاليل والملكه كان يناسبك الخميس ..
تركي : خلاص تم طال عمرك
غلا تبكي: ليه توافق؟؟
أبوها بواقعيه: غلا أنتي لو بطاوعك منتي متزوجه .. ,انا ماخترت وافقت على
تركي الاني مقتنع فيه تمام الاقتناع .. واثق انه بيسعدك وبترحاين معه..
طلعت غلا وهي تبكي وتتحلطم لغرفتها ..
أبوهابندم: كني غلطت ياأم نواف يومني وافقت من غير رايها..
أم نواف بحكمه:لا ماغلطت .. أنت شايفها كل ماجاها واحد ردته واللي سويته عين
الصواب.. وتركي من زحول الرجــــــــــــــــــــــــــــــــال .
أبو نواف : الله يريح بالك.
يوم الخميس..
يوم الملكه ..
غلا: ياربيه احراج ..
عهد : قلبي لاتخافين والله عادي ..
مشاعل: غلا لاتخافين طيب
فهمتها غلا لان مشاعل هي الوحيده اللي تدري ان غلا ماتبي تركي
أم نواف : غلا سعود يحتريك تحت
غلا خافت اكثر : يارببه
نزلت غلا وهي ميته خوف وزعل وقهر على ابوها اللي وافق من غير رايها .. ياربي
..
نزلت غلا مع امها ..
سعود وهو مروق وفرحان حيل لاخته الغاليه: يخرع رجلك مدري اشعنده يقول خلوه
تدخل وحدها
غلا تخرعت ولفت لامها: يمه شيبي ذا !!
سعود انفجر ضحك : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه حلوه شيبي ذا بس
لاتعيدينها ..
غلا : ضف وجهك
امهم : وتاليتها معكم لو قلت لنواف يجي كان ابرك منك ..
سعود وهو يعدل شماغه ومسوي زعلان: أفا يمه والملازم اول سعود ماهو بمالي عينك
بس يعين الله .. وبعدين هي ماتبي تدخل عنده ..
امهم: الله يهديكم .. أدخلوا الرجال لاطعينه ساعه بالمجلس
سعود مسك يد اختها : غلو وانا اخوك لاتخافي انا معك وباس رأسها
غلا لمعت عيونها : الله لايخليني منك
وسمت بالله ودخلت مع سعود ..
تركي وقف وبجراءه وبنره : هلا والله بغلا .. وقعد يذكر الله عليها ..
سعود أبتسم : زين انك ذكرت الله عليها هههههههههههههههه
تركي بابتسامه: مايحسد المال الا اصحابه ياسعود .. بس ياسعود الله يجزاك خير
انا محرصك ماتدخل ودخلت فممكن تتوكل ههههههههه
سعود يطالع بغلا اللي باين عليها بموت من الحيا الادمي اللي ماحاسب حاسب
لاخوها وقاعد يقزها قز والا من قهره من هالزواج
سعود : غلو يطردني .
ماقدرت غلا تتكلم:………………
سعود: اقعدي قلبي هنا واشر لها على مكان قريب من تركي
وطلع سعود اما غلا ضاعت من الحيا والاحراج تقدم لها تركي و مسك يدها وجلسها
بجنبه : تدرين اني أسعد انسان بهالدنيا كلها .. وأني من شفتك وانا ماغير افكر
فيك .. وان طول هالاسبوع مستني الاربعاء عشان اطير للشرقيه ..
غلا بقلبها ياربيه …………
تركي وهو بعدها ماسك يدها ومبتسم : ممكن تطالعيني .. ولا مو ممكن ..
شوي الايدق جواله
تركي بفرحه : هلا يمه
امه بعدها زعلانه: كيفك
تركي : الحمدلله يمه تمام
امه يقهر: هاملكت
تركي : ايه يمه والحين هي يمي
امه : مبروك ولو ان كلن ودي تأخذ سلوى احسن واقرب .. وبعدين ماعليها قصور
يكفي انها نبيك لكن محدن يطيع الشور ..
( كان تركي ملزق بغلا وغلا سمعت كل كلام امه يالله)
تركي يحاول يصرف مايبي البنت تنجرح : تسلمين يالغاليه الله يبارك فبك
امه: من اليوم بدت تفرض سيطرتها عليك وهيبتها ماقدرت تقول شي ..
تركي يحاول قد مايقدر مايتنرفز مايبي يخرع البنت منه : تسلمين يمه الله يخليك
لي
امه بضيق : مع السلامه
تركي ضاق صدره حيل من تصرف امه خربت عليه فرحته
تركي وهو يحاول ينسى الضيقه : فلبي امي تسلم عليك
غلا بهمس : الله يسلمك
تركي بتسامه : افا مالك نيه تطالعيني .. تراي مزيزن
ابسمت غلا برقه >>>مره واثق من نفسه
تركي : فديت هالبسمه ياناس.. تدرين خاطري اخذك معي للرياض
ناظرتها غلا بتلقائيه
تركي : جعلني مافقد هالنظره
تركي قلب السالفه جد : عادي اقدم العرس لقبل العطله .. وتكملين دراسه بالرياض
.. واذا على الاسئله هي اسئله وزراه يعني كل المناطق سوى
غلا بقلبها من جده ذا يتكلم
تركي : هاموافقه ؟؟ صدقيني بترحاين
غلا تجر الحكي جر : هذي اخر سنه وابيها تكون مع صديقاتي .. وابي اقدم
اختبارتي هنا …
تركي تحطم بس حاول ثاني مره وبتسامه: وراح تكون احلى لما تكون مع تركي صوح
غلا بهمس: طيب ابي فصيل ونوف يحضرون
تركي تحطم : بهذي معك حق وسكت
غلا خافت لايكون اخذ بخاطره
قررت تقوم وتنقذ نفسها ..
تركي : على وين ؟؟
غلا : ……….
رحمها ربي بدخلها امها وام ريوف ويوف وبعض قرايب تر كي وقفوا سلموا عليهم ..
غلا استغلت الفرصه وقعدت جنب امها وريوف اما تركي انقهر منها..
قعدوا شوي وعاد طلعوا .. دق سعود على تركي وقعد يستهبل معه شوي وقاله تعال
فيه رجال جاور يباركون لك .. وعاد طلع تركي ..
بغرفه غلا ..
الكل راح مابقى غير صديقاتها وامهاتهم ..
بغرفه غلا
غلا طلعت من الحمام
مشاعل : نعيما
غلا : الله ينعم عليك دلبي .. وهـ يازين العافيه الفستان خنقني مع المكياج
شوق : تعالي يله سولفي
قعدت غلا بين صديقاته على سريرها ..
غلا: يمه يابنات أحراج .. مب صاحي
عهد : الحين حسيتي فيني يالدبه .. تذكرون لما قعدت أشتكي لكم وانتم تضحكون ..
غلا: ايو الله أذكر خخخخخخخخخخخخخ .. أحس ان هذا اصعب موقف تمر فيها البنت
بحياتها ..
قطع كلامها جوالها وهو يدق
غلا : رقم غريب
وردت ..
غلا : ألو
صوت كئيب وحزين حيل : ليه كذا .. يهون عليك فهد يالغاليه يهون
غــــــــــــــــــــلا بخوف وفزت من مكانها : فهد شتبي ؟!
فهد وهو يمشي يقهر في غرفته : شتبي ؟ يعني أشبي أبيك أنتي ياغلا أبيك أنتي
غـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلا برجفه :
أنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــا !!
فهد وهو يصر على اسنانه : أيه أنتي .. عمري ماتخيلتك لغير ي عمري .. ولكن
والله لاسومك سوم تتذكرينه ماحييتي .. والصور اللي عندي لك صدقيني لعبت فيها
لعب وبعد شوي بتوصل للمحترم اللي اخذتيه ..
( طبعا غلا كانت لها صور مع بنات عمتها تصورها وهم في عرس نواف وبنات عمتها
اصروا يأخذهـ وفهد أخذها غصب عنهم )
غـــــــــــــــــــــــلا خلاص أنهارات .. وطاحت على الارض وهي ماتدري عن
الدنيا ..
صارخوا صديقاتها بسرعه جات امهاتهم كلهم ..
وكلموا سعود ربسرعه جا شالها .. ودها للمستشفى ..
الدكتوره : أحد صدمها .. بشي البنت معها انهيار عصبي حاد
سعود بصدمه أكبر من اللي بغلا : أنهيار عصبي ليه ؟؟
الدكتوره : انا اللي أسألك ؟؟
سعود : البنت الليله كانت ملكتهـ .. كيف انهيار عصبي ..
الدكتوره أنصدمت : ملكتهـ !!
شوي الا يدق عليه تركي : سعود وينك ؟؟ وشفيها غلا ؟؟
سعود :: أنا بالمستشفى ………. ياخي عندها انهيار عصبي حاد
تركي : وشو ؟؟ من أيش ؟؟
سعود : والله مدري وانا اخوك
تركي : أنا الحين جاي
وسكـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــر ..
تركي نار تحرق بقلبها ليه غلا عندها انهيار عصبي ..
وفهــــــــــد الخوف مسيطر عليه على الغاليه لانها بالمستشفى ومن سببه
>>>عرف من امه ..
و غـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــلا من
الانهيار الى الان مافاقت ..
ماقتنع بكلام اخته .!!
سعود بنظره شرود : لا
تركي أنتبه لسعود : سعود أشفيك ؟؟
سعود بنفس النظره : ولاشي
تركي يحط يده على كتف سعود وقال :الحمدلله ياسعود أن شاء الله هينه .. ويبتسم
من ورى قلبه .. وبعدين ترى غلا زوجتي
ابتسم سعود غصب : ويعني ؟؟
تركي: هههه يعني يحق لي احزن اكثر منك
سعود : تكفي ..
ياخي ودي اعرف وش اللي خلا غلا تنهار ..
تركي رجعت له التسأولات تدور بقبله .. : مدري والله .. بي تدري لحظه ..
ودق على ريوف ..
ريوف كانت جالسه على سريرها تقرء قران ..
من شافت رقم خالها عورها قلبها .. يؤ خالي وردت : الو
تركي وصوته متغير : هلا ريوف اخبارك
ريرف عورها قلبها من صوت خالها اكثر عارفه انه بيحقق : اهلين خالي تمام ..
أخبار غلا ..
تركي بضيق : بعدها على حالها .. ريوف وش اللي خلا غلا يجيها انهيار عصبي ؟!
ريوف تعلثمت : هــــــــــــا
تركي شك الحين بجد ان في السالفه ان : من قال ها سمع .. ريوف غلا شفيها ؟؟
ريوف : اكيد من الارهاق
تركي بعصبيه : ريوف اقولك انهيار عصبي .. تقولين لي من الارهاق .. عطيني
اسباب اللي صار فيها بسرعه .. انا متأكد أنك عارفه لانك صديقتها الروح بالروح
..
ريوف بخوف : صدقني ياخالي مادري
تركي عصب : ريــــــــوف وبعدين يعني لازم اجي ؟؟ .. وبعدين من نبره صوتك
عرفت ان فيه شي مب هين ..
ريوف بنفس : خالي الله يخليك انا مادري عن شي .. غلو اكبيد مرهقه ..
تركي : طيب ياريوف انا الحين جـــــــــــــــأي .. واشوف هالارهاق اللي جاب
انهيار عصبي .. وسكر ..
ريوف بكت وسكرت ..
تركي بنرفزه : تقول مافيه شي .. بس اجيب الخبر وانا تركي ..
وطلع من المستشفى لبيت اخته ..
فتح باب بيت اخته وبسرعه طلع لغرفه ريوف ودق الباب
فتحت ريوف الباب
تركي : السلام عليكم
ريوف وعيونها حمرا وخايفه من تحيقق خالها : وعليكم السلام
تركي : تعالي اجلسي ..
وجلست
تركي : ريوف انا ماكنتي تدرين عسكري .. ولا امسك قضايا تحيقق مهيب هينه ..
واعرف اللي عنده سالفه والا ماعنده .. واعرف كيف اطلع المجرم من المظلوم ..
لذلك وانا خالك مابتجي بنت عمرها 19 سنه وتقول شي مايدخل العقل وانا اصدقها
..وش اللي صـــــــــــــــــار لغلا ؟؟
وش الخبر او السالفه اللي سببت لها هالشي ؟؟ لان البنت عندها انهيار عصبي
والانهيار مايجي من ارهاق ..
ريوف رجعت بكت : خالي الله يخليك .. والله غلا مالها ذنب .. وربي ياخالي
مالها ذنب .. انا اعرفها من وحنا صغار ..
تركي خاف وبهدوء اللي يسبق العاصفه : وشفيه ؟؟؟؟
ريوف تبكي بشكل :…………
قام تركي جاب لها ماي وشربها ..
تركي يهديها : انا ماخذتها الا وانا واثق فيها وفي من ناسبت وانا خالك
قولي لي لك ولها الامان .. انا واثق بغلا زي مني واثق انك قاعده قبالي ..
ريوف تتحاول تتماسك : عقب ماطلعت من عندك .. قعدت غلا معنا بغرفتها وشوي الا
يدق جوالها .. وكان وبكت ………………
تركي بعصبيه : مين ؟؟؟؟؟
ريوف : كان …… كان .. ولد عمتها فهد اللي يحبها وتقدم لها اكثر مره وهي
ترفضه وكان زعلان ليه توافق عليك وتتزوجك .. وقال ان عنده صور لها وان راح
ينشرها وراح يحط لك منها نسخه عشان تطلقها .. واهي والله ياخالي مظلومه ..
تركي سودت الدنيا بعيونه :
ياللــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ـــــــــــــــــــــــه .. وحط راسه بين يدينه ..
وقـــــــــــــــــــــام بسرعه وهو مايشوف الدنيا من العصيبه ..
ريوف بكت أكثر خــــــــــــــــــــــــافت على خالها ..
طلع من بيت اخته مايشوف الدنيا من الزعل والقهر اللي بقلبه .. أجل انا زوجتي
تتهدد .. والله لاعلمك يافهد ..
محمد اخوها فز : أشفيك؟؟
ريوف وهي تبكي : خالي تركي طلع من البيت وهو معصب وراح بيت عمه غلا !!
محمد وهو يجلس : ومنهي من عمات غلا ؟
ريوف: ام فهد
قام محمد بسرعه وهو محتاس وين مفاتيحي والجوال عطته ريوف وطلع حتى مابدل طلع
بثوب النوم ..
وهو في سيارتهـ دق على خاله بس مايرد لاحول ولاقوه الابالله الله يهديك
ياخالي ..
……………………..
بسيــــــــــــــــــــــــــــــــاره تركي
دق على سعود لانه مايعرف بيت ابو فهد ..
تركي : سعود وين بيت عمتك ام فهد ؟؟
سعود وقف من على الكرسي اللي قاعد عليه : ليه ؟
تركي بنرفزهـ : سعود وينه ؟؟
سعود عرف ان السالفه فيها فهد وجاآر تركي وقاله : تعال ونروح سوى ..
مر تركي سعود للمستشفى وطلع سعود عقب ماتطمن ان غلا بغرفه وحدها وانها خلاص
تنومت لانه وداها مستشفى خاص ..
أما محمد شاف ان انسب حل هو يروح يوقف قبال بيت أهل فهد لانه عارف ان خاله
بيجي له ..
..
أما بسياره تركي ..كان سعود هو من يسوق السياره لانه يعرف بيت عمتهـ .. وعشان
سيارتهـ عند المستشفى ..
سعدو وهو يضرب على الدركسون بعصبيه: والله لالعن خيره !!
تركي وهو حاط يده على فتحته القزاز : علمه عندي مو عند غيري !
وطول الطريق كل منهم يتوعد انه راح يشرب من دم فهد ..
اللي فتح اما فهد من سوء حظه .. لانه طاح بيد اثنيين كل منهم يتوعد بشرب دمه
!!
مسكه سعود وتركي من غير أي تفاهم .. وقعدوا يضربونه ضرب .. ومحمد انتبه لهم
وبسرعه نزل لهم وطلع اخو فهد اللي استغرب هالصجه عند بابهم .. ويالله بعدوا
تركي وسعود عن فهد ..
تركي اللي رجع على فهد اللي كان على الارض : وين الصور وينها ؟
محمد يبعد خاله : خال اذكر الله .. بتذبحه !!
سعود وهو يحاول يفك نفسه من ولد عمته :وخر انت .. موتك على يدي يالتراب ..
اجل تهدد بنت عمتك ياتراب .. طلع الصور ..
فهد وهو يالله يجلس : أي صور ؟؟!!
تركي بعصبيه: الصور اللي عند لاتتغيشم ( وبصراخ ) طلعها ..
فهد وهو يمسح الدم اللي نزل من أنفهـ وبصراخ : قلت لك ماعندي ؟؟
تركي وهو يحاول يفك نفسه من ولد اخته لكن ماقدر لان ولد اخته بنفس طوله وعرضه
: طلعها .. والالحين اذبحكـ !!.. والله أذبحك ترى ذبحك عندي زي شربي من كأس
المويهـ !! طلعهـــــــــــا ..
تدخل أخو فهد وهو ماسك سعود : أي صور تتكلمون عنها !!
سعود : الواطي اهو يعرفها . . خلهـ بس يطلعها .. والا اقلك عطني بس درب وان
اعرف كيف اطلعها !!
اخو فهد بعصبيه: طيب علمني وانا اجيبها ..
سعود بحرقه:التعبان عنده صور لــــــ غلا .. مأخذهـ من عند خواتكـ .. ولاعب
فيها ويهدد غلا فيها ..
أخوهـ أستحى وتفشل حيل: الله يسود وجهكـ !!
وأخذ سعود وطلع لغرفه فهد وطلع معهم تركي ومحمد عقب جهد جهيد .. ولحقهم فهد
!!
لقى سعود الصور بظرف .. ولقى نسخ احتياط .. . وأخذ الاب توب حق فهد لاقهـ
مفرمتهـ .. رامهـ وطلع .. أما تركي قبل مايطلع تفل بوجههـ وبغى يضربهـ لاكن
ولد اخته ماخلاهـ وطلعه .. نزلوا من غرفه فهد وعند الباب لقى محمد أشمغه خاله
وسعود وشالها وطلع..
عند سيارهـ تركي : خلاص يامحمد روح .. ولاحد يدري عن اللي صار ..
محمد : لاتوصي حريص .. طيب تعال معي ..
تركي وهو يأخذ الاشمغه من ولد اخته : لا بوصل سعود وعقب بجي .. يلهـ سلامـ ..
ركب تركي سيارتهـ .. ورمى الاشمغه ورى ..
تركي : شتبي تسوي بالصور ؟
سعود وهو يطالع بالصور ويزمر : الله يأخذهـ الحيوان .. شف أشلون مركب الصور
!! .. راح أخليها عندي تحسبا لاي شي .!!
وصلوا عند بيت ابو نواف ..
سعود وهو ينزل : يله انزل نام عندنا .. مافيه غير انا وامي وابوي ..
تركي وهو يعطي سعود شماغه : لاتسلم يالنسيب .. بروح اتسبح شف شلون بس ..
وبعدين الساعه قربت على الثلاث .. وبعد شوي بيأذن الفجر ..
دخل تركي لبيت أختهـ ولقى محمد وريوف بالصاله يحترونهـ ..
تركي : السلام عليكم
محمد +ريوف: وعليكم السلام
تركي : غريبه مانمتوا
محمد : نحتريك ..
تركي ابتسم : وهذاني جيت .. يله روحوا ناموا .. بس لاتغطوا بالنوم لان الفجر
بعد شوي ..
محمد : بروح اتسبح ..عن اذنكم ..
ريوف تطلع بخالها ومتخرعه منه لانه لما طلع معصب شكله يخوف والحين شكله يخوف
أكثر مبهذل حيل عشان مضاربتهـ مع فهد : تصبح على خير ..
تركي أبتسم : شكلك متخرعه مني ..
ريوف والخرعه على وجهها : ها .. لا .. لا ..
تركي قرب من بنت أخته وحب على راسها : اعذريني لو كنت قاسي معك شوي .. بس غصب
عني ياريوف .. اللي صار فجعني بشكل ماتتصوريه .. بس الحمدلله الحين كني مرتاح
نسبيا .. لان اللي كان عنده أخذته ..
ريوف بهمس : جد خالي ..
تركي : ايهـ الصور عند سعود .. والتعبان فهد انضرب الين قال امين ..
ريوف اخذت نفس وقالت بخوف والدمعه بعيونها : وغلا ؟؟
تركي عقد حواجبه : أشفيها ؟
ريوف : ماراح تسوي لها شي !!
ابتسم تركي : الا أباكلها .. خاطري فيها ..
ريوف انزاحت غمام هم كانت على قلبها : خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ .. شعندك
خالي من خطبتها وانت تبي تأكلها ..
تركي : تجنن فديت قلبها يابنت !!
ريوف وهي هالمره تسلم على راس خالها : الله يهنيكم ببعض .. ويخليك لغلا وغلا
لك .. وانا لكم خخخخخ
ابتسم تركي وبمزح : وانتي اشدخلك بالسالفه ؟
ريوف : انت خالي وهي صديقتي هع هع ..
تركي : احلفي ..
ريوف : طيب خالي روح تسبح .. واجهز لك شي تاكله ..
تركي : أوك
اليوم الثاني ..
ببيت ابو نواف ..
أم نواف : اعوذ يالله اما امس انخفض عندي الضغط .. والا غلا ماكان راح معها
الا انا ..
سعود : لا الحمد لله أبشركم اهي طيبهـ .. وبعد شوي بروح لها .. تركي بيمرني
ونروح عندها ..
أبوه : وين سيارتك ؟؟
سعود تورط : ابد طال عمرك بس خليتها بالمستشفى وجيت مع تركي >>>لان امه وابوه
مايدورن عن الهوشه
ولو دروا كان صارت علوم ..
امهـ : بقوم اسوي شي لغلا عشان تأكله من امس ماكلت شي زي الناس ..
سعود وهو يطلع بجواله : هذا هو تركي يدق .. يله عن أذنكمـ ..
وطلع سعود ..
بسياره تركي ..
تركي : الوالد او الوالده درو ..
سعود : لا .. الله يتر لايدورن .. يأخي السالفه ذي بتصير فيها قبايل لو وصل
العلم لهم .. وانا نبهت فهد وقلت له لو تطلع السالفه ذي لبشر مايلوم الا نفسه
!!
تركي : ياخي مابردت حرتي فيه .. ودي اروح واضربه .. احس حتى لو شربت من دمه
مهو بكفايه !!
سعود : خله عنكـ .. جالها اللي يكفيه ..
وفق تركي عند المستشفى وجا سعود بينزل : يله ماراح تنزل ؟
تركي ابتسم : لا بروح مشور صغير وبرجع ..
سعود بادله الابتسامه ونزل ..
دخل سعود للمستشفى .. وراح لغرفه غلا .. ولقاها تصلي الفجر لانها توها تصحى
..
خلصت وسعود كان قاعد يلعب بجواله ..
سعود : تقبل الله منا ومنك صالح الاعمال ..
غلا : امين ..
وراحت جلست على السرير ..
غطاها سعود ..
سعود : هاشخبارك الحين ؟
غلا دمعت عيونها :………
سعود جلس جنبها على السرير وحط يدينه على اكتافها : شفيك؟ متضايقه عشان سالفه
فهد ..
طالعت فيه غلا بسرعه : فهد !!
سعود : ايه فهد .. ترى دريت عنها..
غلا بخوف وهي تبكي : وربي وربي سعود انا مالي ذنب هو اخذ الصور من عند اخواته
.. والله مالي ذنب ..
سعود وهو يهديها : غلوابسم الله عليكـ .. أذكري الله .. أنا واثق فيك تماما
.. وابشرك الصور معي الحين .. وفهد اخذ جزاتهـ ..
غلا : والله .. يعني الصور كلها عندك .. وتركي ماراح يدري ..
ابتسم سعود وهويحط يده على شعر اخته : ايه كلها عندي .. بس تركي يدري لانه هو
اللي طلع السالفه وعرف سبب الانهيار .. والله رجلك مب هين ..
مامدا غلا تتكلم الا بدخله تركي .. شكله كان مره مرهق باين عليه من عيونه
فيها لون احمر ..
استحت غلا شكلها توحفه بجامه نوم وشعرها حايس وحالتها حاله .. كفايه بس وجهها
المرهق حيل ..
تركي : السلام عليكم
سعود وغلا : وعليكم السلام ..
نزل تركي باقه الورداللي بيده وعلبهـ الشوكولاته وكيس ثاني ..
وراح لم غلا ومد يده ..
عاد سعود جا وقت لقافته ومد يده لتركي بدل غلا ..
ضحك تركي :هههههههههههههههه سعود تراني محترم نفسي ماسويت حركه ثانيه عشانك
.. ورحماك عازبي هع هع
سعود : غلا رجلك وجهه مغسول بمرقه هههههههههههههههههه..
تركي بعده ماد يده : سعود الله يغربل ابليسك وخر يدك ..
سعود : ههههههههههههههههههه ..
تركي وهو ماسك يد غلا : أخبارك الحين حبيتي ..
سعود : الحمدلله ياحبيي ..
تركي : ههههههههههههه الله يخس ابليسك .. ياشين كلمه حبيبي منك .. اما من
غيرك لو تطلع اشهد ان فيها علوم >>>وغمز
اما غلا من حركاته تركي وسعود كرهت عمرها واستحت زود ..
قام وجاب علبه الشوكولاته و.. عطى غلا وسعود .. وجاب آيس موكا لانه سأل ريوف
وقالت ان غلا تحبه وجابه ..
سعود : الله لنا ..
تركي وهو يبتسم : لو تطلع ياسعود يكون فضلك على راسي ..
سعود وهو يبتسم: أفا ياذ العلم .. يله مقبوله منك يالنسيب ..
طلع سعود عشان يأخذون راحتهم ..
تركي وهو يقرب ويجلس جنب غلا : شخبارك
غلا همس : الحمدلله ..
تركي : الحمدلله .. ليه لونك مره منخطف ؟
غلا : انا .. لالا مافيني شي ..
تركي : اجل ليه احسك مو على بعضك ؟!
غلا وهي توخر كتفها عن كتفه : ولا شي بس حاسه ان راسي مصدع شوي ..
تركي : بسم الله عليك حبيتي .. طيب نامي
غلا بقلبها >>>والله انك تبطي انام قدامك ..:: مافيني نوم ..
تركي تشجع انها يكلمها بالسالفه عشان ماتظل حواجر بينهم بالمستقبل : غلا شو
سالفه فهد >>>>يبي يسمعها منها !!
غلا وهي مره منحرجه وخايفه لكنها استجمعت نفسها : فهد مابيني وبينه سالفه ..
تركي أعبه ردها لاكن هو عنده حب التحقيق : اها .. طيب والصور ..
غلا خلاص بكت : والله مالي ذنب فيها .. اهو اخذها من عند خواته ..
تركي وهو يضمها : خلاص لاتبكين ..
غلا وهي تتمسك بتركي أكثر : قهرني ياتركي قهرني بغى يفضحني ..
وقعدت تبكي ..
تركي وهو يهديها : عمري الصور عند سعود .. لاتخافين .. الله ياخذه التعبان ..
غلا تمسكت بحضن تركي اكثر .. فرغت كل شحنت القهر والتعب بأحضان تركي اللي كان
ودها يذبح فهد على اللي سواه بغلاهـ ..
غلا حست بنفسها انها في حضن تركي .. وسحبت نفسها بسرعه وجها وانفها احمر من
البكا والحيا ..
بس تركي رجع سحبها لحضنه وقالـ : استحي من كل الناس الا تركي .. لانك منه
وفيها .. وباسها على خدها ..
تركي وهو يطلع بــــــ غلا وجهها أحمر مرآ وابتسم: الله .. الله .. كل ذا
عشاني بس ضميتك وبستك ..
غلا ماغير تطالع بيدينها : …………
تركي لف وجاب الايس موكا وقعد يشربها ..
غلا انحرجت منه حيل تحاول تمسك الموكا بيدها من غيره مساعده تركي لها : تسلم
..
تركي: أنا راح اشربك ..
غلا بهمس : بس تسلم مابي ..
تركي : وانتي شربتي شي .. تبين اجيب لك شي .. أو اكلم منيره (ام ريوف) تسوي
لك شي حار .. واجيبه لك بعد صلاه الجمعه حوبي ..
غلا : لاتسلم ..
تركي لف وجهها بيدها : غلا لاتستحين مني تراي رجلك .. ممكن حبيتي ؟
غلا بقلبها ياربي تونا امس مملكين ويقول لاتستحين :……………….
تركي : بكره حتى لو طلعلوك اليوم مافي دراسه ؟
غلا طالعت فيهـ :………
تركي ضحك : هههههههههههه لاتقولين هذا متسلط بس انتي مره مرهقه وابيك ترتاحين
..
ابتسمت غلا : ………..
تركي : ياتــــــــــــــــــل قلبي على هالابتسامه ..
شوي الايدق جواله ..
ضحك تركي : ههههههههه هذا سعود .. الله يغربل ابليسه ..
سعود وهو يدق الباب ويدخل نصف راسه : هــــــــــــــــــاأدخل ؟
تركي : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه لاتعبت نفسك
يالحبيب .. كان دخلت جسمك كله ..
سعود :هههههههههههههههههههه لا قلت كذا كافي ..
تركي: هههههههههههههههه لا ذرب مشالله ..
سعود : ههههههههههههههههههههههههههههههه شي مماعندكم .. وبعدين الله يحفظني
لاهلي حبيب وذرب جدا ..
تركي: هههههههه مادحن نفسه ههههههههههههههههههه
سعود : ههههههههههه غلا شوفي رجلك .. يجرح كرامتي ياختاه ..
تركي وهو يحط يدينه على كتوف غلا : يابعدي هذي من اليوم وارايح ماراح توفق
الا مع رجلها هع هع ..
سعود : ههههههههههه افا .. لكن حيل الله اقوى ..
دخلت ام نواف وابوها ..
امها عقب ماقعدت : هاكيفك يمهـ ..
غلا : الحمدلله يمه ..
ابوها بحنان : الله يحفظك .. لو تشوفين حالنا وانا امك ماتبغينا .. ماغير كلن
منا يطالع في الثاني .. ولاواحدن يسولف علينا ..
جلعني مافقدك ..
سعود : بيه عود نفسك من اليوم مامعك الا سعود هههههههههههههه .. طالعوا
وتمقلوا بخشتي ..
الكل: هههههههههههههههههههههههههههه ..
ابوها : وغلا حبيه ابوها وين راحت ؟
سعود : غلا اهـ غلا ماعاد هو تركي معطيكم اياها .. هو بس ينتظر الدراسه تخلص
ويطير فيها للرياض هههههههههه
دخلت الدكتورهـ
الدكتوره : غلا اليوم بتطلعين الحمدلله حالتك تحسنت عن امس كثيرا ..
تركي : متأكدهـ انها زينه خلاص
الدكتوره : ايه الحمدلله ..
………………………………………….. ……
طلعت غلا من المستشفى العصر ..
ببيت ابونواف وبالمجلس ..
تركي وهو يوقف : يله انا استأذن ..
ابو نواف وقف معه : لا منت رايح الا لما تتعشى معنا ..
تركي : تسلم ياعم وراي سفر وانت خابر بكره دوام ..
ابو نواف : اذا كذا الله يحفظك وانا عمك ..
تركي: تسلم والله .. ممكن تنادي لي ياعم لاهنت غلا وعمتي عشان اسلم عليهم ..
ابو نواف ودع تركي وطلع ..
دخلت غلا مع امها وسلمت ام نواف على تركي ودعته وطلعت ..
تركي وهو يمسك يد غلا: أنـــــــــــــــــــا
مســــــــــــــــــــــــــــــافر .. تبين شي قبل ماسافر حبيتي ..
غلا وفي عيونها لمعه دموع : لاتسلم .. الله يوصلك بالسلامه
تركي : بشتاق لك والله يعيني كلها شهر واخذك ..
غلا ماغير تطالع بالارض وساكتهـ :
تركي : نفسي تطالعيني ..
غلا بعدها على حالتها :……………..
تركي وهو يرفع وجهها : انا شقلت لك مو قلت لاتستحين مني ممكن ..
غلا بهمس : ممكن تعطيني فرصه عشان اتعود عليك ..
تركي : فديتك .. ولايهمك .. بس بليز انتي باين عليك مره خجوله .. وتركي يبيك
جريئه ياغلاهـ !!
غلا : أن شاء الله ..
تركي باسها على خدها : يله اشوفك على خير .. أنتبهي لنفسك .. بكره لاتدرسين
طيب ..
غلا: أن شاء الله ..
تركي : سلمي على سعود ..
غلا : يوصل ان شاء الله ..
وطلع تركي ..
يوم الاحد
غلا : حلو لي الواجبات تكفون ..
مشــــــــــــاعلـ : أجل امس تغيبن ها ..
غلا : والله تركي قال لاتدرسين >>>وتقلده وهو يقولها
البنات :خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخخخخخخخ
ريوف: يوه يوه يابنات يمه يخرع .. لما عصب .. وخاصه لما قعد يحقق معي عن
سالفه الانهيار ..
غلا : اجل اشقول انا يمه ..
عهد : الله يأخذ ابليس فهد خرب علينا ذيك الليله ..
مشاعل: من قلب
غلا : يله من يحل لي الواجب ..
مشاعل : هاتيه قلبو ..
غلا: بعد دلبي ياناس ..
دانهـ : أبـــــــــــــــــــــــــــي أتزوج ياناس
غلا : صدقيني العزوريبه احلى ..
عهد : ايو الله .. ماتتقديين بشي ..
مشاعل صفرتـ : من قدنـــــــــــــــــــــا من
قدنـــــــــــــــــــــــــــا ..
غلا: خخخخخخخخخخخخخخخخخخ لابجد
شوق : بنات خاطري انزل المقصف من تنزل معي ..
دانه : انا طبعا خل اسلي نفسي اهي اهي كلن اعرس وانا منطقه ببيت ابوي
شلتها :خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخخخخخخخخخخخخخ
سحبتها شوق من كشتها : امشي امشي .. ذابحك ذا العرس ..
دانه : اهـ ياقلبي ..
سحبتها شوق وطلعوا ..
ريوف: من يروح الليله للسوق ابشتري قماش لعرس تركي وغلا ..
غلا ضاق صدرها وسكتت :………….
مشاعل: جيبي لنا كالتوج من عند صاحب المحل .. واحنا تختار وكلنا بنطقم ..
عهد : اهم شي يكون عرسك يالدبه قبل ماسافر .. لان خالد يقول بأخذك بسرعهـ
غلا : ثاني اسبوع من العطلهـ .. يعني تكون نوف وفيصل موجودين .. بس ها شوفي
لك صرفه لازم تحضرين دوااآبا ..
عهد بزهق: مدري عنه.. كل مرهـ يكلمني يقول .. مهي حاله انا بالشرقيه وهو
بالرياض .. ياختي كرهني بعمري ..
مشاعل :هههههههههههههه يرحم اهلكم استكوا دانه جات .. وان سمعت طاري العرس
انهبلت خخخخخخخخخخخخخخ
غلا: خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ فديتها رجهـ هالدبه
دانهـ : فاتكـ الحلوهـ اللي معجبه فيك زعلانه ..
غلا : انا منهي ؟
مشاعل : أكيد نوره الغثه ..
دانه : تدرين تقول ليه تزوجت ؟ خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
ريوف : خخخخخخخخخخخخخخخ حلوه بس لاتعديها ..
مشاعل: غلا شو راح تسوين معها ..
غلا : ماراح اسوي شي اخلص من العله فهد تطلع لي ذي .. لذلك راح اطنشها
مشاعل : بعدي والله ..
بفسحه الصلاه
صلوالبنات وخلصوا .. وعاد نزلوا للساحه ..
نوره وهي تجي صوب الشله مع صديقاتها : هــــــــــأي
مشاعل ترد : هايات ..
نوره : شخبارك غلا
غلا : تمام
نوره : مبروك على الزواج
غلا : الله يبارك فيك
نوره: احسك صغيره على الزواج .. كان الحين عشتي حياتك ..
ريوف بهمس لدانه : لويسمعها خالي توطى ببطنها هع
دانه انفجرت ضحك : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه تخليت شكله كان
يهبل برد حرتي
مشاعل: هههههههههههههههههههههههه وشفيك ؟
دانه: شي توحفه بقولك بعد شي .. وتكلم نورهـ .. لو تشوفين زوج غلا يموت فيها
.. ويغار عليها مره تخيلي حتى منا صديقاتها
نوره : محد يلومه ..
مشاعل: سلام ياحلوه بنروح بعد شوي بنطلع للبيت ..
نوره : ممكن غلا لو سمحتي شوي ..
غلا : هلا ..
واحت معها ..
نوره : انا احبك .. ليه تتزوجين ؟؟
غلا على وجهها الف صدمه وصدمه : نعم .. ليه ليه اتزوج ؟؟
نوره : حرام انك تتزوجين ؟
غلا : من أي شرع جبتي التحريم ..
نوره : مومهم المهم انك ليه تزوجتي ..
غلا تنرفزت : مو شغلك .. عن اذنك ..
نوره انقهرت تركي بزعمها اخذ منها حبيبتها ومشت وهي بخاطره الف شي وشي بتسويه
لغلا ..
مشاعل : ليه؟
غلا : مدري .. بس اللي أعرفهـ أنها ناظرتني بنظره مدري اشتبغى .. الله يستر
!!
دانه :وجع يوجعها .. لاتخافين أحنا ماراح نتركك.. ماتذكرين اللي سوت العام
لنا قلق بشوق ..والحمدلله قدرنا نخلص منها ..
كانت الحصه الرابعه وعليهم تاريخ وخلصوا الدرس ..
طيب بعدي بشوي ..
مشاعل : طيب ..
وطالعت فيها بنظره ..
نوره بحقد عليها من أمس : هلا بالغلا غلا !!
غلا من داخلها ميته خوف : اهلين .. عن أذنك ..
حدتها نوره قبل ماتطلع : وين هو دخول الحمام زي خروجه!!
غلا بعصبيه وهي ترجف : وخري عن الباب ..
نوره وهي تمسك يد غلا: لا لا مش موخره ياحلوه ..أنا أحبك
غلا بعصبيه: حبتك القرداه .. وخري ..
نوره وهي تمسك يد غلا وبقوه : أنا أحبك .. قولي اللي تقولين !! ومن زمان
أتحرى أشوفك في مكان وحدكـ !!
غلا : اآي يدي ياحمارهـ .. بلا شذوذ زايد !! خير أنا بنت زيك .. مني
بولد ..
نوره شدت اللوي على يد غلا وبقوه : أنا مو شاذهـ .. أنا أحبك وبس .. انتي
بجمالك ونعومتك جبرتيني على حبك .. وامس امكـ يالقهر .. أقولك ليه تزوجتي
تتقولين كيفي !!
غلا : ااآي يدي .. فكيها ..
حاولت غلا تفكـ يدها بس نوره ضخمه جدا مقارنه بـــ غلا .. سحبتها نوره
لنحايتها بقوه ..
غلا بكت من قلب : الله يأخذك وخري عني ..
من مكانها ..
غلا تبكي وهي تمسك يدها من كتفها : اه يدي .. الله يأخذك ياحيوانه ..
مشاعل : وهي تمسك نوره : أنتي ماتستحين على وجهك .. أنتي الشباب يتنزهون عنك
وعن حركاتك ..خير ترآهـا بنت زيكـ ..
نوره تبعد مشاعل عنها : مـــــــالك شغل ..
مشاعل : أنتي اللي مثلك مو هنا مكانك .. فاشله جينا وانتي بعدك بالمدرسه
وبنطلع وانتي بعدك فيها .. يعني كل شي فيك منتهي صلاحيته ..
ودفتها مشاعل وأخذت غلا وطلعت ..
مشاعل : امشي خل نروح الادراه ..
غلا وهي تمسك كتفها : لا لا مالي خلق مشاكل ..
مشاعل : مو بكيفك ياهبله .. لو سكتنا عنها .. راح نسكت عن حق والساكت عن الحق
شيطان اخرس .. وبعدين هذي مترصده لك بكل وقت .. أمشي بس ..
دخلوا الادراه .. وقالت لهم مشاعل عن كل شي .. وتم أستدعاء نوره وكلموا أمها
.. وجات .. وطلعوا البلاوي والتعهدات اللي مسويتها ..
المديره : أنا راح أضظر أني أفصل نوره ..
أمه نزلت رأسها وسكتت .. وش تقول بنتها مسوده وجهها ..
قامت المرشده الطلابيه وعطت امها الملف : حاولنا مع نوره بكل الطرق ..
وحالنا أصلاحه عما هي فيه .. ولكن للاسف .. الحال نفسه .. لها أكثر من خمسه
سنوات بالمدرسهـ وكل سنه بمشكله ..
طلعت نوره مع امها .. عقب ماعلمتها مشاعل ان مو طير يتأكل لحمهـ .. ,اثبتت
لغلا أنها الصديقه الوفيه الوافيهـ ..
دانه وهي تأكل شيبس ونتكت: ياويلكم من الابله .. بتضربكم ..
شوق وهي توفق عندها : شفيك؟
مشاعل : نوره شافت غلا بالحمام .. ومدري أش كانت تبي منها .. ولوت يد غلا
التراب ..
دانه نزلت الشبس وقامت: يؤ .. يؤ .. يؤ .. الله يأخذها .. من وين يدك تعوركـ
؟
غلا تأشر على كتفها : هنـــــــــا ..
عهد بخوف: الله يستر لايكون خلع ..
ريوف: طيب كلمي سعود خلي يجي يستأذن لك .. ويوديك للمستشفى ..
غلا وهي تسمك بكتفها : طيب ..
ونزلت للادراه وكلمت أخوها ..
مشاعل وهي تلبسها العبايه : طمنيني أوكـ ..
غلا: أوكـ ..
مشاعل وهي تعطي أم أحمد الشنطه : خاله أعطيها أبو أحمد وخليه يعطيها سعود
الرجال اللي برآ ..عشان غلو ماتقدر تشيلها ..
غلا لفت على ريوف وتفكر لو تركي ردي أكيد بيسوى تحقيق عن السالفه وقالت: ريوف
لو تركي سألك عن أي شي قولي له طحت من على الطاوله أوكـ ..
ريوف: أن شاء الله ..
بسياره سعود وهو بلبسه الرسمي (بذله العمل)
سعود : شفيك ؟
غلا وهي تبكي : سعود يدي تألمني
سعود خاف: من أيش .. طحتي عليها شي ..
غلا تكذب : أيه طحت عليها ..
سعود: الله يصلحكـ .. كيف طحتي ؟
غلا : طحت وخلاص..
شوي الا هم واصلين المستشفى ..
دخلت غلا وقالت لها الدكتوره لازم أشاعهـ ..
وسعود كان واقف .. يطالع وخايف لايكون كسر أو خلع ..
وفعلن طلع خلع ..
الدكتوره: فيه أحد شدك شي ..
غلا : لا ..
الدكتوره : هي مو طيحه .. تأكدي أكيد ان فيه شخص شد لك يد بقوه .. وهذا اللي
تسبب لك بخلع.. وبعدبن ياماما أنتي حركتي يد كثيرا وهذا تسبب بزياده فجوه
الخلع ..
سعود معصب على غلا ليه تقول انها طاحت وهي ماطاحت هين ..
سعود : طيب الحين اشلون العلاج ؟
الدكتوره : عقب ماسويت التصوير المقطعي .. وتأكدت من وجود خلع .. راح أحط لها
رابط لمده أربعه أسابيع ..
سعود : أوكـ ..
وسوا لها الرابط .. وغلا كارهه عمرها وتدعي على نوره الله ينتقم منها ..
والله يعينها على سعود ..
غلا: قلت لك طحت !
سعود : غلا لايكون تضاربتي مع أحد ؟
غلا وهي تتألم : سلامات شايفني ولد قدامك أتضارب .. ياأخي قلت لك طحت ..
سعود بابتسامه : طيب ياغلا انا عارف منهو اللي بيجيب الخبر ..
غلا مانتبهت من الالم : هين
وصلوا البيت وشال سعود شنطه غلا معهـ ..
كانت أمها قاعده بالصاله .. وقامت بسرعه ..
ام نواف: يمه بنتي شفيك
غلا : طحت وانخلعت ..
سعود وهو ينزل الشنطه على الكنبه : يمه شوفي لي سبب هالخلع .. تقول الدكتوره
مهو بطيحه ..
ام نواف: من وشو أجل
غلا وهي تطلع مع الدرج : يمه ماعليك الدكاتره كذابين .. ماعندها سالفه ..
وطلعت تنامـ ..
ريوف تطالع بأمها : ها
أمها : أقولك محمد خطب ..
ريوف بصدمه: ولد خالتي خطب ..
أمها أستغربت : أيه ليه ؟
ريوف:ها .. مافيه شي ..بس أستغربت .. من كان متوقع انه يخطب..
أمها: لاعادي .. خطب وحده من بنات عمه ..
ريوف تحاول تتمالك نفسها : طيب يمه عن أذنك .. بطلع غرفتي ..
يالله يعني محمد بتزوج بنت عمها .. اهـ ليهـ ياقلبي خليتني أحبه ليه ..
عهد وهي قاعده تخطط : شلون ؟
دانه : أحسها حزينه .. شوفي عيونها ..
عهد دخلت القلم الرصاص داخل الكتاب :مدري.. خلي أسالهـا ..
دانه: يله ..
عهد : ريوف أشفيك قلبي ؟
ريوف : مافيني شي ..
دانه : ريوفه أشلون مافيك شي .. وجهك مرآ ذابل..
ريوف خلاص دمعت عيونها : بيتـــــــــــزوج!!..
عهد بصدمه : محمد
ريوف وهي تمسح دموعها : ايه ..
دانه وجهها تغير : من قالك ؟
ريوف وهي تشهق : أمي أمس قالت لي .. يالله .. ماتدري أنها ذبحتني ذبحتني من
الوريد للوريد لما قالت لي هالخبر .. وكانت مرآ فرحانه لمحمد .. المشكله لو
تدري أن بنتها أتعس خلق الله من سمعت هالخبر ..
لما شوفوا ريوف تمسح دموعها وانفها أحمر ..
عهد وهم تضم ريوف : الله يعوضك باللي أحسن منه .. ,انتي ريوف ياعمري ..
دانه: محمد أمس خطب ..
غلا : ولد خالتها
دانه : ايه
شوق وهي تأخذ ريوف من حضن عهد وتضمها لان شوق أقرب وحده لـــ ريوف :
ماعــــــــاش من ينزل دمعه من عيونك ..
غلا : ياقلبي .. صادقه شوق .. مايتساهل دموعك ..
ريوف : يانــــــــــــــــــاس أنا أحبه .. أحبه ..
شوق:ياحـــــــــــــــــيلهـ الله ..
ريوف: بنات أنصدمت .. ماكنت متوقعه ابد هالخبر .. أبد .. ياربي ..
غلا : ياعمري .. أكيد ياقلبي الله ماشاف لكم خير مع بعض عشان كذا تزوج غيركـ
..
شوق وهي ترفع رأسها : الخيره ياريوف مافيما اختار الله ..
……………….
ببيت أهل ريوف ..
ريوف : ايه أبنزل عشان ابختار أقشمه لي ولصديقاتي لعرس خالي ..
أمها تزيد الجرح كيه : وعرس ولد خالتك ..
ريوف بهمس : ياللــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه ..
……………………
بغرفه غلا ..
دق جوالها تطالع لاقته رقم تركي ..
وبالاخير ردت ..
غلا : ألو ..
تركي: وأحلى ألو سمعتها بحياتي كلها ياناس ..
سكتت غلا ..
تركي : فديت قلبكـ .. أخباركـ ..
غلا: الحمدلله .. وأنت ..
تركي: مني بزين ألين أشوفكـ وتصرين بوسط بيتي .. حينها بصير عال العال ..
ولع وجهها من كلامهـ ..
تركي : قلبي معي خط ثاني .. بكلمك بعد شوي .. ردي بسرعه أوكي هههههههه ..
غلا: أن شاء الله ..
تركي وصوته شوي متغير : هلابك .. غلا شفيها يدك؟
غلا يوه وش عرفه ذا : يدي عادي بس كسر ..
تركي : كسر والا خلع ..
غلا يوه يوه : كلها واحد !
تركي : لامو كلها واحد .. غلا شاللي سوى فيك كذا ..
غلا : طحت من على الطاوله ..
تركي : بنت الخلع ماجلك من طيحه .. شوفي أنتي بتقولين لي عاجلا غير آجلا
..فأعترفي من الحين حبيتي ..
غلا تخرعت منه : قلت لك طحت ..
تركي بنبره تخوف : بـــــــــــــــــــــــــــــنـــــــــــــــــــ ـت
غلا: يالله صدقني طحت ..
تركي : صدقيني ترى لو ماقلتي الصدق .. بجي أخذك معي للرياض .. ماصارت من
أخذتك وكل شوي صايرن لك شي .. أول ليله أنهيار عصبي .. والحين خلع بيدك ..
ونهايتها ..
غلا خافت منه وببراءه : طيب بعترف بس انا مالي شغل ..
تركي ابتسم نفع معها التهديد : يله سامعك !
غلا : بنت .. وسكتت ..
تركي نتهد : غلا سامعك يله ..
غلا بخوف : البنت معجبه فيني .. بس والله تركي ماعمري أعطيت المعجبات وجهه ..
هي اللي خلعت يدي ..
تركي بالهدوء اللي يسبق العاصفه : شلون سوت كذا ..
غلا خافت أكثر من هدوءه المفأجى : هـــــــــا
تركي بعصبيه: غـــــــــــــــــــــــــلا
غلا: خلاص دريت انها من بنت وش تبي أكثر ؟
تركي : أبي أعرف شلون سوت لك الخلع ..
غلا: هـــــــــــــــــا ..
تركي: ياليل مع ها هـــــــــــــــــــــــا .. بنت صدقيني بجي .. وان قال
تركي كلمه صدقيه ..
غلا : الله يخليك والله أحراج ..
تركي عصب: لا .. كني سمعت أحراج .. غلا شسوت لك ..
غلا بحيا وخوف وكل شي تجمع بذيك اللحظه : كانت بتسوي حركه مالها داعي .. وأنا
سحيت وبعدت نفسي عنها وسحبت يدي بقوه وصارا كذا ..
تركي عصب: لا .. خير أن شاء الله الدنيا سايبه .. أنا زوجك ماسويت كذا .. تجي
ذي تحاول تعتدي عليك ..
غلا خافت مره : …………
تركي وهو يطلع ورقه من جيبه ويأخذ قلم : عطيني أسمها ..
غلا ماتقدر تسأله : نوره ..
تركي بنفاذ صبر : نوره أيش ؟
غلا : مدري اللي أعرفه أن أسمها نوره ..
تركي : علمها عندي .. أذأ ماسويت لها شبط نهائي ماكون تركي .. عشان تكون عظه
وعبره لغيرها ..
تركي : ويدك الحين كيف ؟
غلا : الحمدلله زينه ..
تركي : ماتعورك ؟
غلا : شوي ..
تركي : اليوم درستي
غلا: أيه ..
تركي : أحد سوى لك شي ..
غلا : لا ..
تركي : والزفت ذي ..
غلا: فصلوها ..
تركي : زين .. وعلى يدي أن شاء الله فصل نهائي ..
تركي : يعني لو ماسعود قالي لي ماكنتي بتقولين ..
غلا: ماله داعي ..
تركي : لا .. خلاص أجل حتى انا ماله داعي أنتظر الين الاختبارات تخلص واجي
أخذك…
تركي أبتسم وقال بعناد : لا حبيتي انا بجي أخذك ..
غلا : يالله ..
تركي : وشو يالله ..
غلا: ولا شي ..
تركي : غلا أنا امزح معك ماراح أخذك الحين .. لاكن رجاء لما أي شي يصير قولي
ممكن ..
غلا : طيب ..
…………………………………….
بالمدرسه
غلا : مدري .. بس أكيد بعد الاختبارات
دانه : يوه صعب كذا
غلا بحسره: شسوي ؟ مره تتعبني لما أتسبح والبس .. يعين الله ..
عهد : جعلها حمى ذا النوره عفستك !
غلا : من قلب .. بنات من تنزل معي للسوق تخليوا ماجهزت ولاشي ..
عهد فتحت عيونها : ولاشي !!
مشاعل : مالها وقت الدبه من ملكت ودخلت المستشفى .. وسالفه خلع يدها هع هع
وكل الاشياء عفست يدها ..
دانه : طيب أشرايكم ننزل الليله وبكره والخميس والجمعه وان شاء الله نخلص
شوق : خلاص أجل .. اليله نأخذ سواقنا .. وامركم الليله ..
ريوف: أوكي تم ..
بالسوق ..
غلا وهي تحط يدها على فمها من ورى الغطا هع وبهمس : انتحر ولالبس ذا قدامه
عهد :خخخخخخخخخ حلو بلاهبال
غلا تحمست وماحست بلسان صديقاتها :تركي مع ملابس محتشمه يقطعني من شده الخز (
نظرات قويهـ ) والله يابنات ماحس اني لابسه شي مع خزهـ .. عاد ذا ..
لامستحيل ..
دانه نست انها بمحل وصفقت بيدها : هههههههههههاي ..
شوق: دانوه وجع ترانا بسوق ..
حطت دانها يدها على فمها ..
ريوف مانست: هع هع كيف يخز ..
غلا تصرفهم : السبت هع
مشاعل وعهد شروا ثياب مرآ فاصخهـ ولاهمهم غلا هع هع ..
مشاعل : الحين شرينا أوراب النوم والبيجامات والاشياء ذي ..
عهد : باقي الكريمات والعطور ..
دانه : نكتار مرآ يابنات روعه .. بنت خالتي لما تزوجت شرت منها تقول الريحه
حلوها وثابته ..
عهد : شورك وهدايه الله .. يالله ..
شوق : وخلصنا من الكريمات والعطور .. خلوا نروح نشترى بلايز وتنانير ترى مرا
مهمه ..
راحوا وعشورا أكثر من عشر بلايز ومع مجموعهـ تنايير ك وحده أخذت لها على
ذوقها لغلا ..
شوق : شوفي هذي تجنن تمشي مع البلوزه اللي قبل شوي من ديور ..
غلا : جد .. روعهـ ..
ريوف : وهذي بعد خقاق من كوتش..
مشاعل :روعهـ صراحه بس بنات كلها جزم ( وانتم بكرامهـ ) .. ,والدبه عروس يعني
لازم برستيج هع هع ..
غلا : خخخخخخخخخخخخ خلاص طيب بأخذ بس هالثلاث والله تخقق .. والباقي اختاري
يابرستيج هع هع ..
البنات : خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ ..
خلصوا ..
دانه :حتى انا ..
ريوف : بروح أحطها بمويهـ حاره وملح هع هع ..
غلا : خخخخخخخخخخخخخخخخ نفس الحالهـ ..
عهد : صح تعب بس الحمدلله خلصنا من كل شي ..
شوق : بجد .. أنا دايم أسمع البنات وحتى لما جهزنا مع عهد قعدنا وقت بس غلو
ليله وحده هع هع ..
دانه : لان مافيه وقت خخخخخخخخخخخخخ .. والحمدلله اهم شي خلصنا
غلا ومعها مجموعه مزيلات هع : يله ميشو تعالي اكتبي على مريولي ..
وقعدت مشاعل تكتب ..
يغليك …..
بكل ماعطاه ربي من احاسيس
يحتويك …..
روحه حياته حتى جروحه
تفتديك….
لاتظن انه في يوم يقدر
ينتسيك …..
يبيك تذكره لاصارت الليالي
تجتفيك …..
وتدعيله:
" عسى الله له يخليك "
عهد : دندون وانـــــــــــــا يالفيلهـ ..
دانه: أنا دبه هع هع يالبطريق
يناظر ولا يقدر يبرر لوعه الشفقان
يصرخ:خذي روحي بس خليك يايمه
وتموت ويعاني من الذكرى الم واحزان
كان احساسي احساسه وهمي همه
هو القدر اخذ امه وانا بفراق اعز الناس
منهم خاصه فيها ..
يموت إخلاصي
عهد: جد خخخخخخخخخخخخخخخخ
وتناوبوا البنات وكتبوا عليها
..
ياللــــــــــــــــــــــــــــــه ..
ريوف : بس بنات ماراح نشوف بعضنا دايم
شوق : انتي ياعهد بتروحي للرياض .. وانتي بعد ياغلا بتروحي للرياض .. وانتب
يامشاعل بنقلي مع اهلك للرياض .. ويعني متى تتوقعوا نشوفوكم ..
دانه ضمت ريوف وقعدت تبكي بشكل ..
اللي بالحي يلعب واللي راح يشيك على نتيجته ..
أن فيها أحد طاحت عليه ..
خالد وهويقعد ويضحك : هلا والله بعهدوتي ..
عهد تخرعت وفزت بسرعه وخافت : يمه ..
مسكها خالد وجابها عندها وباسها : هذا أستقبال ؟
عهد حمر وجهها : أسفه
خالد : لا تعتــذري أرجوك خل المعاذير ما فيه عذر بين غالــي و غالي
عهد أنحرجت : ………..
خالد: شخبارك ؟ ترآ مشتاق لك مره ..
عهد بهمس: تمام ..
خالد باسها ثاني مره : اخير بأخذك معي ..
عهد سكتت :………
خالد : قربي لحضني وقربها حضنها وهمس بأذنها :
أرجـوك لا تستحي يا صاحبي قلها
خالد بنبره وابتسامه : عهدوتي مالك نيه تسمعيني صوتك .. تراي مشتاق لسماعه
مره .. ومشتاق لك أنتي كلك أكثر وأكثر ..
عهد قالت نتقذ نفسها من الاحراج : بروح أتسبح ..
خالد ضحك : ههههههههههههه مو الحين عقب عقب ياقلبي ..
راحت عهد فيها من الاحراج ..
.
.
.
.
.
.
.
.
ببيت أهل غلا ..
غلا : يوه يعني يوم الخميس الجاي ..
أمها : ايه .. وفيصل ونوف بيجون أن شاء الله بكره ..
غلا : والله ..
امها : ايه مو انتي ماتدرين عن الدنيا .. مع ذا الاختبارات ..
غلا : خخخخخخخخخخخخخخخ بس الحمدلله خلصنا .. وبعدين ماماتي اربعه وعشرين ساعه
قاطه معكم .. موطول الوقت حابسه نفسي بغرفتي هع هع ..
امها : روحي غيري ثوبك الله يصلحك ورى كذا كله مزيل .. ودي أن تركي يشوفك كذا
.. الله يعينه على مابلاه ..
غلا :خخخخخخخخخخخخخخ .. ذكرى ياماماتي .. من صديقاتي فديت قلبهم ..
أمها : الله يصلحكم .. طيب أسمعي شوفي بطاقات الدعوه عطيها صديقاتك وانا راح
أكلم أمهاتهم ..
غلا : اوك .. تصبحين على خير يمه بروح انوم ..
امها : هههههههه ..
طلعت غلا لغرفتها وتساقطت دموعها بشكل محزن جدا .. تبكي فراق صديقتها وفراق
أهلها .. وتركي صح طيب والكل فرحان أنهم تزجوا بعض بس هي بعدها ماهي مقتنعه
بالزواج تهاب الرجال من عقب السالفه اللي لـــ مشاعل !
أمها : أما الدلاخه اللي بعقلك الحين متى راح تستلمي النتيجه مهو عقب أسبوعين
يعني بعد اسبوعين بنسافر ..
دانه : خخخخخخخخخخ انا دلخه ربنا يسامحك .. بروح أنام ..
طلع خالد ..
عهد : نعيما ..
خالد وهو جاي لعندها ويضمها : الله ينعم عليك عيوني .. الليله بنسافر ..
عهد بسرعه لفت عليه : لا الله يخليك عرس غلو الاسبوع الجاي ابي أحضره ..
خالد وهو يطوقها بيدنها : وانا .. ترى تعبت من الانتظار ..
عهد نزلت راسها وسكتت : ………
خالد وهو يضمها وبهمس : خلاص تجيين أجل معي أهلك الاسبوع الجاي .. والله
يصبرني ..
عهد تحمست وضمتها : شكرآ ..
خالد : ههههههههههههه لو أدري كذا كان قلت بنسافر وفتحتي هالسالفه وضميتني ..
ياحبني لك ..
أمه : أكيد باقي نايم ..
سعود وهو نازل مع الدرج : كيس نوم ذا الفيصل ..
أمه: هههههههههههه أكيد ماقام ..
أبوه : روحوا صحوه الساعه 11 بعد شوي بيأذن للظهر
ـــــــواف ..
نزل نواف : أبشركم صحى ههههههههههههههه يله سلام بروح البيت ..
فصيل وهو ينزل مع الدرج وشعره كشه وحالته حاله : طيب اهرب يالدب
أبوه : هههههههههههههههههه ورى شكلك وأنا أبوك كذا ؟
فيصل: السلام عليكم ..
الكل : وعليكم السلام ..
فيصل : حاسبه معي ..
أبوه : ههههههههههههههههه
أمه بحنان : تعال معي للمطبخ أفطر ..
فيصل : تسلمين يمه .. بروح الحين اتسبح .. وعقب بصلي يالغاليه ..
دانه: خخخخخخخخخ حتى أنا ..
مشاعل : خخخخخخخخخخخخخخ يله بتنزفين معها خخخخخخخخخخخخخ
دانه : خخخخخخخخخخخخخخخخخ لا بس قاعده اجرب هالشعور عشان ليله عرسي اهي اهي
ياناس بعرس ..
ريوف : ياخراشي وتروح وترجع للعرس ..
دانه: آه ويح قلبي
:غلا يله الحين الساعه عشر تقريبا وتركي مستعجل يقول يبي الزفه بسرعه ..
نوف : ههههههههههههههههههههههههههه معرس ..
مشاعل : ياحياتي أنتبهي لــ يدك ( اسه مافكت الربطه )
وعدلت فستانها مشاعل ..
.. خاصه ناس من قرايب تركي كان يتمنون سلوى لها لكن مالاموه لما شافوا
هالجمال اللي أخذه ..
ارتاعت غلا ..
قبل مايجلس تركي بجنب غلا باس رأسها : الفـ مبروك عيوني ..
غلا بهمس : الله يبارك فيك ..
فيصل وهو يضم غلا وبفرحه : عيون أخوها ودلوعته الله يوفقك يالغلا كله ..
غلا لمعت عيونها : الله يبارك فيك ياقلبي .. عقبالك ..
فيصل وهو يطلع بتركي : غلا ياتركي حطها بعيونك ..تراها أصغرنا ودلوعتنا ..
سعود وهو يضم أخته ويقطع الخط على فيصل لانه يعرفه لا نصح بيمسك خط : لاتوصي
تركي ..
تركي : ولايهمك يافيصل بعيوني أن شاءلله.. تسلم ياسعود ..
فيصل : وهذا العشم ..
تركي : طيب ابي اطلع ..
نواف : يله ..
وطلعوا ..
نواف وفيصل وسعود صورا مع غلا وطلعوا عشان تركي يصور مع غلا ..
المصوره : ياماما .. بلا حيا زايد .. مش كفايه يدك مسويه لنا سالفه ..
خز تركي المصوره بنظره عشان تهزء غلاهـ ..
وجاءت عندهم وسوت أكثر من حركه مرآ أحراج وغلا كانها رجل ألي ماغير تنفذ وهي
خاطرها تشد بشكه المصوره ..
عقب ماخلصوا ..
مشاعل وهي تساعدها بلبس العبايه : الله يوفقك يالغاليه ..
غلا دمعت عيونها : خايفه مابي أروح ..
امهادخلت : غلا يله .. تركي واخوانك يحترونك برآ ..
غلا تمسك بامها : مالي شغل تروحين معي ..
أمها : لاله الا الله .. ياحبيتي كيف أروح معك ..والمعازيم ..
غلا بدلع: مالي شغل روحي معي ..
سعود يطالعها ويضحك : مع أحدى الخيارين ياأنك تنكتين أو تستهبلين
..هههههههههههههههههههههههههههههههه ..
غلا : يمه ..
جا فيصل ونواف مع ولد نواف اللي عمره خمس او ست سنوات تقريبا ..
نواف : ماطلعتي باقي غلو ..
سعود : تبي أمي تروح معها ..
فتحوا أخوانها عيونهم ..
نواف بعلاقينه : لاحبيتي امي عارفه المعازيم احراج وين تروح وتتركهم
ولد نواف كان قاعد تعلق بالباب وفتحه على الاخر .. وكان تركي واقف قبال الباب
بسيارته استبشر لما شاف الباب انفتح قال البنت تطلع بس اللي شافه العكس البنت
رافضه الطلعه من خلال اللي يشوفه ..
نزل ..
تركي لانسابه وعمته: تسمحولي ..
أنسابه : تفضل ..
مسك يد غلا بهدوء وعدلت غطاها ..
تركي بابتسامه تعكس الحيره اللي بداخله : عن أذنكم ..
وطلعوا ..
وأشوف السالفهـ ..
غلا : الله يبارك فيك ..
تركي: ترى حيل مستانس هههههه.. مدري وش راح أسوي .. بس اللي أعرفه اني كنت
مخطط لاشياء كثيره .. بس من شفتك أحس اني ضعت تخربطت .. المهم أنه صار فيني
شي ..
غلا ذابت : ……..
تركي يرفع ذقنها : تكفين طالعيني .. أو تدرين لاتستحين مني
غلا عينها بالارض نظراته جريئه مرآ …
تركي ابتسم عرف انها ماراح تطالعه : طيب ماراح تغيري ؟!
غلا تذكرت الفستان اللي عليها وكيف راح تقدر تنزله مع مشكله يدها أو التسريحه
يالله .. : الا الحين ..
تركي يناظرها بأعجاب وحب وهي تقوم ..
بالغرفه دخلت غلا وسكرت الباب بس المشكله ماقدرت تسكره لان المفاتيح ماهي فيه
كرهت عمرهاوحقدت عليهم يله مافيه مفتاح..
قعدت على طرف السرير وخلاص صاحت ماتحملت دعت من كل قلبها على نوره بسبب
الحركه اللي سوته وخلفت لها هالخلع .. وحظها الردي ..
تركي : حبيتي شفيك ؟
غلاوهي تمسح دموعها : مافيني شي
تركي وهو يقعد بجنبها : شلون مافيك شي والدموع هذي ؟!
غلا: لا شي ..
تركي بعصبيه خفيفه : غلا شفيك ؟! أحد مضايقك ؟ علميني ؟
غلا وهي تفرك يدينها ببعضها وببراءه : الفستان مقدرت أنزله .. والتسريحه
ماقدرت أفكها ..
تركي وهو يضمها مع خصرها وبتسامه : أنتي ترى بالحيل دلوعه .. وتركي وين راح
.. أنا لك بالخدمه .. أنزل لك الفستان .. وأفك التسريحه .. كل الا دموعك ..
غلا فتحت عيونها فيها ذا يستهبل او ينكت مستحيل يساعدها تنزل الفستان ..
تركي :هههههههههههههههههههههههههه لاتطالعيني كذا .. ترى جد أتكلم ..
غلا :لا شكرآ ..
تركي غمز لها : الليل كله بنظل كذا
غلا حمر وجهها ..
تركي : ها ..
غلا : كلم سعود خل يجيب الشالغه حقنا أهي دايم تساعدني ..
تركي : ههههههههههه نو نو ..
غلا : تكفى ..
تركي مستانس عليها : نو .. نو ..
غلا بقلبها أوف عنيد :…………….
تركي : ههههههههههه لاتفكرين مامعك غيري ..
غلا تطالعه وعيونها دمعت تلقايئا : لا مستحيل ..
تركي يمسح دموعها : لاتبكين .. ياحبيتي لاتستحين انا زوجك مابينا حيا .. خلاص
بفك لك الازرار وعد بطلع عقبها وخذي راحتك ..
البنت وهي له مهي لغيره !!وطلع عقب المحال ..
الارواب اللي بنظرها مالها داعي بأسفل الشنطه ..
تركي راح تسبح وغير ملابسه .. ودخل لغلا ..
تركي :تعالي أنا بفكها لك .. يقصد التسريحه ..
وقعد يكفها لها ..
تركي : وخلصنا ..
وجاب غلا لحضنه وابتسم .: لاتخافين ماراح أسوي لك شي ألين تفكي يدك ..
ابتسمت غلا :…….
تركي : لو أدري قلت لك كذا من بدري ..هههههههههههه ..
غلا: …………………
تركي : أتمنى من كل قلبي أنك ترتاحين معي .. وبأذن الله ماتشوفين الا كل
علم(ن) يسر ..
غلا تشجعت أخير : وأنا بعد أتمنى ترتاح معي .. وأكون لك نعم الزوجه ..
تركي باسها على رأسها : وهذا العشم فيك يالغلا ..تعالي نتعشى ..
على طاوله العشا ..
تركي : ليه ماتتعشين .. مو مناسبك العشا ..أطلب غيره ..
غلا : بس الحمدلله شبعانه ..
تركي :متى آخر مره أكلتي ؟
غلا بتلقائيه : أمس
تركي فتح عيونه : أمس .. ليهـ أن شاء الله ..
غلا خافت : ها لا لا اليوم أكلت ..
تركي : وش أكلتي
غلا : بيبسي وليز ..
تركي : لا .. وهذ أكل ..
وقام قعد جنبها وقعد يأكلها ..
غلا : بس تسلم ..
تركي : ماأكلتي شي ..
غلا : بس والله ..
تركي : براحتك حبيتي ..
غلا بقلبها وش براحتي عقب مانشف ريقي وأكلني أستغفر الله بالقوه أهي ..
قامت غلا وقام معها تركي ..
تركي : حبيتي فيك نوم ..
غلا تخرعت : ها .. لا لا مافيني ..
تركي : ههههههههههه لاتخافي تركي قد كلمته ماراح أقرب لك ألين ماتفكي يدك ..
وراح أحترم نفسي قد ماأقدر ههههههههه
غلا حمر وجهها وابتسمت : ………..
يدها كانت تألمها لانها بذلت مجهود عليها .. ولاحظ عليها تركي ان وجهها تغير
شوي ..
تركي بخوف : شفيك ؟ يألمك شي ..
غلا : يدي شوي ..
تركي : أوديك للمستشفى ..
غلا : لا شكرآ .. الحين بتخف ..
تركي: طيب ممكن الحين تنامي .. وانا بطلع لبرآ الغرفه عشان تنامي براحتك ..
بس قبل بعدل لك المخده واغطيك ..
غلا أنحرجت منه مرآ ذوق وحنون..
غطاها وعدل لها المخده وقال بحسد : ترى أنا حاسد هالمخده لانها تحت خدك ..
وباسها على خدها ..
غلا : تركي ..
تركي: عيونه ..
غلا غلبت حياها : عادي نام هنا..
ابتسم تركي ودخل بالفراش جنبها وحاول ينام وقعد يطالع بغلاه وهي بدت تغط
بالنوم ..
وانا عيـوني بـالسهر مستبده
خـلـوه ياخـذ راحته ثم لاقـام
قولوا له اني من كثر ما اوده
والله ماحسده على حلوالأحلام
لكن تحت خـده حسدت المخده
طلاب بجامعه مانشستر
فيصل وهو يعقد عند ركبه أمه : يالغاليه هانت خلاص راحت خمس سنين وعليها وباقي
بس هالشهور تحملي ..
أمه :لو كان من بدري درستوا هنا ماكان احسن ..
فيصل: يالغاليهـ هانت ولدك مايحب الهينه .. وكانت تجربه الحمدلله ناجحه جدا
..
وهوى اكتشاف الكايده والمحاذير
تلميذن متفوق عـالعبـاقر
حلمي أناجي الريح مثل العصافير
أسير صوب المعرفه وما اكابر
واحفظ تراتيل السور والتـفاسير
وأشيل مع كتبي انا قلب طاهر
مادنسـه حقـد ولا يكره الغير
بيوصلهم
فيصل وهو يطلع مع الباب : مع السلامه ..
أمه :أمنتكم الله ..الله يردكم بالسلامه ..
نوف : نفس حالتك وأكثر ..غلا امس جننتي ..
فيصل كأنه تذكر شي :هههههههههه تدرين يالله طلعت مع رجلها ..
نوف : ههههههههههههه ليه ..
فيصل : تبي أمي تروح معها .. عاد جاء تركي وأخذها ..
نوف : هههههههههه توحفه وربي .. الله يعين تركي عليها مره خجلوله وعنيده ..
فيصل: هههههههه رجلها باين عليه حبيب .. الله يوفقهم ..
نوف : آمين ..
وقعدوا شوي يسولفون وعقب كلن منهم غط بوداي النوم ..
صحى تركي الساعه عشر ولقى غلا بعدها نايمه .. تبسم لماتذكر لما صحاها للفجر
..
غلا قامت : صباح الخير ..
تركي يناظرها :
مدري صبآحي .. ليهـ .. صآير كذآ غير ؟!
فيهـ / المحبهـ / و / الهنآ / و بهجة / اسمكـ
كلما يرفرف حولنآ .. يالغلآ طير
صبح عليك .. وغرد بـ ( شوقـ ) يمكـ
كلها صبآحآتي / معكـ / خير فيـ خير
خلك معي .. وكلما أبي الخير [ آضمك ]
..