يششرفني انزل اؤل تجربة لي ..¤
كـ روآية ..¤
و هذي الروآيه نزلت اؤل مره ..¤
في هالمدونة ..¤
ب و بقلمي أنا ششخصيا بقلم : وردة *-* حمرة ..¤
هذي الروآأإيه وآأإقعيه ..¤
لكن الششخصيآأإت تختلف ..¤
طبعا مارآأإح أكتب الاسسمآأء الحقيقة ..¤
تتكلم عن ٢ ..¤
عاآشو سسوآ …¤
و ضحكوا سسوآ ..¤
و بكيوا سسوآ ..¤
همآ صحبآت ..¤
الروايه تتكلم عنهم ..¤
كل الروآيه عنهم و عن حيآتهم ..¤
اللي في البيت ..¤
و في المدرسسه ..¤
خلونآأ نششوف ..¤
و اتمنى تعجبكم ..¤
………………………………………………………………
الشخصيآأت :
لوجين : ١٧ سسنه
بيضآ .. شعرهآ اسود تحت كتفهآ .. عيونهآ وسسآع .. انفهآ حآد .. شفآيفهآ صغيره و مليآنه .. لوجين معروفه بقصر قآمتهآ و اللي يششوفهآ يقول كأنها في الابتدائي هههههههه
………………………………………………
رفيف : اسسمر من لوجين بششوي .. عيونهآ وسآع بس مو زي عيون لوجين .. شعرها نص ظهرها .. انفهآ حلو .. شفآيفهآ مليآنه ششوي .. رفيف معروفه بخدودهآ اللي لمن تضحك تسير لزوزه .. ١٧ سنه
………………………………………………
البدآأإيه :
بداية السنه في ثاني ثاناوي
رفيف جآلسسه في الفصل مع بنآت .. : ﻻ هذي الصوره احلآ
ايلاف : امممم طيب شوفي هدي .
شهد : ﻻ اللي قالتها رفيف احلآ .
رفيف لمحت لوجين واقفه عند باب الفصل لحآلها <<< أشرت لهآ رفيف : هييييييييييه لوجين تعالي اجلسي معانآ . وابتسمت .
ردت لها لوجين الابتسامه وجآت .
سلمت لوجين ع البنات وهي شبه مستحيه .
رفيف : كيفك لوجين ؟
لوجين : تمام و أنتي أخبارك .؟
رفيف : ماشي الحال .. اﻻ وين صحبآتك امنه والباقيين ..؟
لوجين : مدري والله بس مأ اتوقعهم في فصلي ..
رفيف : أجل خلآص خليكي جآلسسه معآنآ ششكلو ماعندك أحد ..
لوجين بابتسامه : طيب .
..
( لوجين و رفيف كانو في السنه الماضيه في فصل واحد بس مأ كان بينهم شي . حتى سلام مأ كان بينهم يعني نقدر نقول مأ كانو يعرفوا غير أشكال بعض و اسمائهم )
..
نبذه عن رفيف
( كآأنت دآفوره بالحيييل .. ومعروفه عند الابلات بشطارتها و ادبها .. و كل ماتخرجت من سنه و معاها اكتر من شهادة تقدير )
..
نبذه عن لوجين
( كآأنت مششاكل هههههههه دآيم تستعبط و تستهبل ع الابلات . وكل ابلات فصلهآ يشتكوا منهآ .. تسسوي استهبالات و ياحرام امها تروح فيهآ ينادوا امها و كدا )
..
دخلت الابله الفصل : السلام عليكم
البنات : وعليكم السلام ورحمة الله و بركاته .
الابله : كيفكم يا بنات .
البنات : بخير .
الابله : أنا رائدة فصلكم . ابغاكم تمشو معايا كويس عشان امشي معاكم كويس .
وحده من البنآت تكلم صحبتها : ليه شايفتنا نعرج قال امشو كويس .
لوجين و رفيف ابتسمو ع كلمتها .
الابله : يالله كل وحده تطلع تجيب لها كرسي وطاوله .
رفيف : يالله لوجين .
لوجين : طيب .
راحوا لوجين و رفيف يجيبو طاولات .
وسسط ازعاج البنات و الطاوﻻات .
لوجين : فين تحطي طاولتك ؟
رفيف : مدري نقعد جنب بعض ؟
لوجين : اوكي يالله ..
اخذو لوجين و رفيف طاولاتهم و دخلوها الفصل و جلسوا جنب بعض .
لوجين و هي تشرب من مويتها : اوف تعب .
رفيف : مررا .
طلعت الابله بعد مأ تطمنت ع الوضع و انو الفصل كمل طاولاته و كراسييه .
البنات اخر ازعاج .
لوجين : فين سافرتو في الاجازه .
رفيف : امممم روحنا سوريا قعدنا أسبوعين و رجعنا تقريبا اؤل الاجازه روحنا .
لوجين : حتى احنا روحنا بس اخر الاجازه .
رفيف : بصراحه كان الجو مررا حلو .
لوجين : يب يب كان جونان .
رفيف : لوجين هاتي رقمك .
لوجين : اوك يالله…………… ٨٣٧
رفيف : أممم لوجين يعني من دحين احنا صحبات .
لوجين : ايوا و كل شي مع بعض .
رفيف : الله يخلينا مع بعض .
لوجين : امين .
…
ارتاحت رفيف للوجين و لوجين نفسس الشعور .
…
رجعت رفيف البيت : صباح الخير
امها : صباح النور
روان : كيف المدرسة ؟
رفيف : تمامو .
رفيف : و أنتي
روان : مرا تمام
رفيف : اها
روان : صحباتك بفصلك ؟
رفيف : ريم و اريج بالفصل التاني اوف
روان : مين معأكي
رفيف : معايا لوجين مررا ياناسسو عليهآ
روان : مين صحبتكي ؟
رفيف : يب يب ونحنا دحين يعني امممم صحبات .
روان وهي قايمه : اهآ .
رفيف : اممممم يآربي برد .
…………….
روان : اخت رفيف . عمرها ٢٠ سنه .
…………….
لوجين في البيت : ياعمار جييب .
عمار و هوا يجري : مأ ابغا
لوجين وهي تصرخ : يا بابا شوف عمار
أبو لوجين : عمار رجع لاختك أغراضها .
لوجين : بابا السآعه كم .
أبو لوجين : عششره .
لوجين بصراخ : واو دحين تبدأ باب الحارة .
عمار : يلا حطي أم بي سي .
لوجين : يلا .
…………….
اليوم الثآني .
لوجين : عمار يقول لك بابا قوم صلي و البس ع شأن المدرسسه .
عمآر : خلاص قايم .
لوجين : ريوف يا زفت وين حطيتي بكلتي اللي أمس كنتي ﻻبستها .
ريوف : ايش دراني أمس كانت ع التسريحه .
لوجين : اكشف حالك بهيمة .
تجهزت لوجين و رآحت المدرسسه .
…………….
عند رفيف
رفيف : روان وين الطوق .
روان : عند طاولة الكومبيوتر .
رفيف : ﻻ عاد تاخدي اغراضي وججع .
روان : طسي طسي بس .
تجهزت رفيف و قبل ﻻ تطلع طالعت المرآيا و حطت قلوس خفيف و شافت شفايفها : يآلبييه اجنن .
و راحت رفيف المدرسسه .
…………….
دخلت لوجين المدرسسه و سلمت ع البنات و جلست لحالها تستنى رفيف .
دخلت رفيف و هي راسمه ابتسسامه ع شفايفها : صبآأإح الخيير .
لوجين : صبآأإح النور .
رفيف : كيفك ؟…
لوجين : تمام و أنتي .
رفيف : دوم يارب . تمام والله .
لوجين : دوم .
………………………………………………………
لين هنآ و يكفي بسس اذا ششفت ردود حلوه اوعدكم اكملهآ .
لكم ودي ..~
احبك
تابعي
اطلعي على القوانين http://v.3bir.net/128316/
يؤ يؤ يؤ
ؤين الردود حباايبي
افاااا
توقعت تحمسوني و تشجعوني ﻻنها اؤل روايه اكتبها
🙁
عالعموم راح اكملها
بسس والله زعلتوني
…….
البارت الثاآني :
لوجين : صبآأإح النور .
رفيف : كيفك ؟…
لوجين : تمام و أنتي .
رفيف : دوم يارب . تمام والله .
لوجين : دوم .
رفيف : جبتي الكتب ؟
لوجين : يب جبتها بس مو كلها .
رفيف : ليش ؟
لوجين : مع نفسهم مأ اعطونا جدول .
رفيف : الله يحرقها هالمدرسسه .
لوجين : اامين .
رفيف : متى نومتي .
لوجين : تفرجت باب الحاره و نومت .
رفيف : والله انك مجنوونه باب الحاره .
لوجين : يجننننو مرررا .. شكلين مأ بحكي ..
رفيف و هيا تضحك : هههههههه الله يرجك مسسويا فيهأ أبو شهاب .
لوجين : يجنننننننننن .
رفيف : الحمد لله ع نعمة العقل .
لوجين ابتسسمت .
صفر الجرس يعلن الطوآبير .
رفيف ولوجين جنب بعض ااخر الطابور .
لوجين وهي تسمع بنتين يتضاربو .
الاولى : أنا جيت قبلك وخري أنا قدام
الثانية : محد قال لك مأ تحجزي المكان .
..
لوجين : اكشف حالهم شوفي البهايم يتضاربو ع شأن مكان .
رفيف : هههههههه من جد كأنهم بزارين .
لوجين : رفيف سمعتي أغنية ويلآه ؟
رفيف و هي تغني : ويلآه ضاق الصدر و ماذكر يسأل علي ويلاه .
لوجين : اللللللله ياربهم اهديتهم فاهديني يا …
قاطعتها الابله : اووص منتي شايفه اذاعه .
وراحت
لوجين : يمما أحسبها سمعتني هههههههه .
رفيف : الله يرجك .
لوجين : و أنتي معايا .
رفيف و لوجين ابتسسمو لبعض ..
.. عسسا الله ﻻآ يجيب عتآب ..
.. وﻻآ بعد و ألم و غيآب ..
.. عسآ دآيم نكون اثنين ..
طلعوا رفيف و لوجين الفصل .
جلسوا ع طاولاتهم .
رفيف بتعب : اووف ياربي تعبت و الشنطة كسرت ظهري .
لوجين : محد قال لك جيبي كل الكتب يا ذكيه .
رفيف : هههههههه تعرفيني دافوره .
لوجين : ماالت عليكي .
رفيف : أقول لوجين مو كانو برررد .
لوجين : أنا من يوم مأ عرفتك و أنتي تقولي كدا .
رفيف : هههههههه أعبر عن ششعوري يا زفت .
لوجين : يب يب جد مررا برد حتى اخويآ عمآر الكبير لمآ سبحت في المسبح جاب وﻻعه ( حقت السيجارة ) و قربهآ من يدي مااحسسيت ههه.
رفيف : هههههههه من جد .
اﻻ بسسالك اخوكي عمآر كم عمرو ؟
لوجين : في الثانوي .
رفيف : اهآ و ريوف ؟
لوجين : في الجامعة .
رفيف : اهآ العمر كله .
ملآحظه : ” لوجين تكدب ع رفيف ﻻنو لوجين أكبر وحده و عمآر خامس ابتدائي . و ريوف اولى ابتدائي .. هههههههه ”
دخلت الابله : السلام عليكم .
لوجين تكلم رفيف بهمس : شوفي اللبس حقهآ تقولي سبونج بوب هههههههه .
رفيف بنفس الهمس : هههههههه الله يرجك اووص ﻻ تسسمعنا .
الابله : اللي هنآ اوسكتو .
لوجين : أنا .
الابله بقهر : ﻻ اللي ورآكي .
لوجين لفت ع ورا : أقول ياحلو اسسكتي .
الابله مقهووره : تستهبلي أنتي ووجهك .
لوجين لفت ع اللي ورا و قالت بعبط : تستهههبلي أنتي اوسكتي .
جات الابله للوجين و هي محروق دمها : بس انكتمي و بطلي استبلاه .
لفت لوجين ع اللي ورا و رجعت طالعت الابله : أنتي تكلمي مين ؟…
الابله بعصبيه : اكلمك أنتي وﻻ تستخفي دمك .
لوجين ببتسامة عبط : اهاا كان قولتي لي من اؤل وما تخليني اخاصم اللي ورايا ع الفاضي .. ولفت ع ورا : السسموحه ياوخيتي .
الابله صرخت صرخه : ببببسسسس .
لوجين نقزت من الفجعه : بسم الله .
وفي قلبها : الله يخسك طيحتي قلبي .
رفيف منصدمه من جرأة لوجين و بنفسس الوقت تبغى تمووت ضحك ع هبالها .
” مأ أتوقع تنصدمو من جرأة لوجين بس رفيف ع شأنها دافوره و مؤدبه فهمتها تطاول ع الابله ”
طلعت الابله ﻻنو اليوم مافي دروس بس طلعت و على رأسها قروون من لوجين هههههههه .
لوجين : ايش بها دي طلعت وهيا مخنزره ؟
الحمد لله والششكر .
رفيف وهي منصدمه : لوجين كيف تكلمتي مع الابله كدا .. والله أنتي مررا جريئه .
لوجين بلا مبالاة : و اذا ؟ شفتيها كيف صرخت عليآ .
رفيف : ولو .. هذي ابله يا لجين .
لوجين : مأ كان قصدي بسس قهرتني .
رفيف : لوجي ﻻ تعيديها فديتك تيب ؟
لوجين : اي مو ع عيني .
رفيف : و الله باب الحاره ماثرة فيكي بشكل الييم .
لوجين باعجاب : اااااااخ يا رفيف يجننننو وﻻ أبو ششهاب يهبببل . وﻻ ماشوفتي معتز ااااخ يا هذا المعتز قمر قمرررر .
رفيف بضحكه : الحمد لله والششكر .
لوجين : ما شوفتي أمس ايش صار فيهأ ؟
رفيف : أنا أتوقع لو اتمادى معأكي تكملي لي للحلقه الاخيره بالتفصيل المدقق .
لوجين : هههههههه فااتك أمس أبو عصام لما كان في الدكان حقوا شاف سطيف و عرف انو جاسوس واااااااو ونااااااااصه .
رفيف : اووف الحمد لله والششكر .
لوجين : رفيفو أنتي ايش اللي عندك حلو .؟
رفيف : اممممم اشوف زوارة الخميس .
لوجين : خسارة مأ شوفتها في رمضان بس قاعدة اشوفها في أم بي سي .
رفيف : واااااااو يا لوجي ما شفتي اميمة في دار الايتام تجننننننننننننننننننن .
لوجين : نفففسسي يعرضوها تاني نفففسسي ﻻني مأ شوفتها .
رفيف : صدقيني حايجيبوها أم بي سي بسس اصبري هما عندهم ضغط في المسلسلات هههههههه .
لوجين : ضغط وﻻ سسكر هاهاهاهاها .
رفيف : سكر وﻻ ملح هاهاهاهاها .
لوجين : ملح وﻻ حلو هاهاهاهاهاها .
رفيف : حلو وﻻ شين هاهاهاههاها .
لوجين : شين وﻻ زين هاهاهاها .
رفيف : زين وﻻ سوا هاهاهاها .
لوجين : سوا وﻻ مع بعض هاهاهاها .
طالعتها رفيف بغباء : احلفي بس .. وتقلدها : سوا وﻻ مع بعض .. أقول لوجين ﻻ يكثر يالبايخه .
لوجين : هههههههه اسكتي يا كلبه .
رفيف و لمحت بنت جايه : هذي مو كأنها امنة صحبتكي في السنه اللي فاتت .
لوجين هزت رأسها بايجاب : يب .
” رفيف تتجنب اامنه ﻻنها مسترجله و دايم تقلد معتز و دايما تسسوي مضاربات .. باختصار .. ‘ مششاكل ‘ .. ”
دخلت امنه ووقفت قدام لوجين و رفيف برجولتها المعتادة و تكلم لوجين و عيونها تطالع رفيف بحقد : لوجين تعالي ابغاكي .
” رفيف خافت من نظرات لوجين الششرانيه ”
لوجين بابتسامه : اوكي يلا .
طلعت لوجين و رفيف تطالعها لين مأ اختفت .
رفيف بقلبهآ : ياارب تخلي لي لوجين و مأ تحرمني منهآ .
”~ كل مأ اشوفك ابتسسم من دون مأ أشعر .. و أقول في قلبي عسسا الله يحفظك ليآ ~ ”
دخلت لوجين الفصل و وجهها ملخبط و حيران و طالعت برفيف نظرات رفيف مافهمتها .
جلست لوجين .
رفيف : لوجين ايش بك .
لوجين : ………………………………… ..
……………………………………………………….
ايش بهآ لوجين دخلت و هي مو ع بعضهآ ؟
هل السبب يتعلق بـ ‘ امنه ‘
أو
السسبب يتعلق بـ ‘ رفيف ‘
أو
السبب يتعلق بـ ‘ لوجين ‘
أو
السبب يتعلق في ‘ رفيف و لوجين سوا ‘
…….
رآح أكمل الأحداث لو شفت ردود و اتمنى اششوف توقعآتكم ..
لكم ودي .
وردة *-* حمرة .
متـآبعيين لقلمكـ إن شاء الله
وننتظر البآرت الجـآي..
تحيـآتي
=)
الله يعافيكي سوكرا
انتظريني في البارت الجاي قلبؤؤ
شآآآآكره لكي متآبعتك
ششاكره لكي متابعتك
اوعدك اذا لقيت ردود حلوة اكملهآ
لكي كل الود انثى ~
انتظروني