تخطى إلى المحتوى

روايتي الاولى : تدري وش الجرح لا جاك من قرايبك 2024

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
روايتي الاولى : تدري وش الجرح لا جاك من قرايبك
ﻻ احلل نقل روايتي الا بذكر اسمي F A T I M A

البارت الاول :
تسمع صوت سياره الاسعاف والشرطه واصوات الناس ………فجأه ماسمعت شيء غابت عن الدنيا ….
الاسعاف نقلوهم للمستشفى …
بعد مرور يومين
فتحت عيونها حست بصداع قوي حطت ايدها على راسها من شدته الالم فجأه انتبهت للمكان اللي كانت فيه وناظرت وهي مفجوعه بعد 5 دقائق تذكرت اصوات سياره الاسعاف والشرطه والناس وصرخت : ﻻ ممامما ببابببا ممؤيد ﻻ تمموتوا اهئ اهئ
دخلت عليها الممرضه : الحمدلله ع السلامه جمانه شلونك الحين ؟
داليا : ابغى ماما وبابا ومؤيد
الممرضه بأرتباك : الحين ارتاحي وبعدين يصير خير
داليا ببكاء : لا ابغى ماما وبابا ومؤيد
الممرضه قررت تقولها : اهلك ماتوا بالحادث
داليا بصراخ : ﻻ انتي تككذبي علي انتي كذابه اهى اهي كذابه ماما بابا مؤيد ابغاكمم ﻻ تخلوني لحالي
اعطتها الممرضه منوم ونامت واهي تبكي …
بمكان اخر
في قصر فخم عائله الجد محمد ال…. متجمعين كلهم في الصاله ويسولفوا وصوت ضحكاتهم تملي المكان …
الجد محمد : ها وش رايكم نطلع للشاليه وبما انه اجازه نجلس فيه اسبوع
البنات بصوت واحد : اي تكفي يا جدي
ابو خالد : خﻻص يايبه شورتك وهدايت الله
ابو فيصل : والشركه يبه من بيديرها
الجد : ﻻ تشغل بالك بشركه بخلي طلال يديرها
ابو سعد : ومتى بروح ؟
الجد : بكره وش رايكم ؟
داليا : اي ياجدي خلها بكره تكفى
الجد ببتسامه : ابشري بكره بكره
داليا باست راسه وقالت : بروح اجهز اغراضي
الجد وهو يناظر البنات : واتنو ؟
البنات : بنروح الحين
الجد رن جواله وارتبك وطلع برا يكلم
الكل مستغربين من الجد محمد …

توقعاتكم

جميييييلةة الرواية وانتظرك تكمليها
السلام عليكم
اولا : سامحوني على الاغلاط الاملائيه بالبارت الاول ..
البارت الثاني :

بالمستشفى ..

بعد مرور ساعتين صحت جمانه
جلست تبكي وتتذكر قبل يومين
جالسين بالصاله هي وامها وابوها ومؤيد
جمانه : بابا ايش رايك نروح جده من زمان مارحنا
مؤيد : اي يبه تكفى
الام : اي يابو فارس بنتونس
الاب : خلاص ان شاء الله بنمشي بكره , الصباح خليكم جاهزين
جمانه ومؤيد بفرحه حبو راس ابوهم وراحوا لغرفهم يرتبو اغراضهم

الصباح ..

ابو فارس بصوت عالي : مؤيد جمانه يلا بنروح
جو يركضون يلا يلا
ركبوا السياره ومشوا كان ابو فارس مستعجل لان صديقه بيعطيه اوراق بعدين بيروح جده , شاف مافيه سيارات فقطع الاشاره
قابلتهم شاحنه كبيره وصدمتهم ……………..

بعطيكم تعريف عن العائله
عائله مو اغنياء ولا فقراء حالتهم الماديه متوسطه عايشين بعماره مع الجده ام عبدالرحمن
طبعا ابو فارس عنده اخو اكبر منه وعايش بنفس العماره كل واحد له شقه وصيه من الجد ابو عبدالرحمن قبل لا يموت
هو اللي بانيها …

ام عبدالرحمن (الجده) : حنونه مرهه وتحب عيالها واحفادها عايشه لحالها بالشقه معاقه ماتمشي ولا تتكلم ..
عبدالرحمن : ولدها الكبير سكير ماهمه غير الفلوس متزوج بس ماعنده عيال يمشي ورى زوجته ..
سعاد زوجته : طبق الاصل ماهمها غير الفلوس حقوده ..

ابو فارس : انسان طيب ومهتم بعياله وامه فرق بينه وبين اخوه عبدالرحمن
ام فارس : انسانه طيبه ومهتمه بعيالها وعمتها ام زوجها
فارس : تؤأم جمانه مختفي له سنتين دوره ابوه ومالقى له اثر عمره 20
جمانه : عمرها 20 تدرس بالجامعه
مؤيد : 17 سنه

عند الجد ابو محمد بعد ماطلع للحديقه يكلم : الله يهديك انا قلتلك لا تتصلين عيالي عندي
………..: طيب انا خايفه لحالي بالشقه
الجد : ولا يهمك انتي نامي واذا ناموا عيالي انا بجيك
……………. : اوك
الجد بحنيه : سامحيني بس بيجي الوقت المناسب وأقولهم
………….. : لا انا عاذرتك اصلا من ماتوا اهلي وانا مااعرف غيرك
الجد ببتسامة : يلا مع السلامه
…………… : مع السلامه

بعد ماسكر الجد دخل جوا عند عياله ولقاهم يسولفون
الجد : يلا كل واحد على غرفته ينام بكره ورانا مشوار طويل
الكل طلع لغرفته ونام …

انتهى ..
توقعاتكم
1- جمانه وش بيصير فيها بعد وفاه اهلها ؟
2- مين اللي كانت تكلم الجد ؟
3- وش بيصير بالطلعه ؟ هل بيطلعوا ولا ؟

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كوووكاا

جميييييلةة الرواية وانتظرك تكمليها

هذا من ذوقك حياتي
مشكوره ع المرور $

جمانةة بتسكن عند عمها والباقي مادري تقبلي مروري

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كوووكاا

جمانةة بتسكن عند عمها والباقي مادري تقبلي مروري

ان شاء الله يكون توقعك صحيح
منوره

بنات وش هالتحطيم
مافي تفاعل !!

السلام عليكم
البارت الثالث

بعطيكم تعريف بسيط عن عائله الجد محمد ( طبعا هم خوال جمانه )
الجد : محمد حنون على احفاده وفي شيء مخبيه عن اولاده بتعرفوه بالاحداث .. طبعا عنده بنت اللي هي ام جمانه بس ..
الجده : حنونه زي زوجها ..
ابو خالد : ولده الكبير عمره 44 سنه عصبي بس حنون يحب بنته ميهاف وما يرفض لها طلب ..
زوجته وصايف : عمرها 39 اللي يشوفها يقول عمرها 20 مره جميله ومهتمه بنفسها و بـ ميهاف حنونه على عيالها
خالد : ولدهم الكبير عمره 20 يدرس طب ..
بدر : عمره 19 مغازلجي بأولى جامعه ..
ميهاف : عمرها 18 عربجيه بس طيبه وقلبها ابيض مملوحه ثالث ثانوي .. صديقه جمانه الروح بالروح ..

عائله ابو فيصل
ابو فيصل : عمره 40 طيب وحنون
زوجته متوفيه ..
فيصل : عمره 20 صديق خالد الروح بالروح يدرس طب مع خالد
فراس : عمره 19 سنه يدرس اداره اعمال
لينا : عمرها 18 هاديه وحبوبه وجميله عكس اختها لمار ثالث ثانوي .. بنفس فصل ميهاف
لمار : عمرها 17 عربجيه ثاني ثانوي ..

عائله ابو سعد
ابو سعد : عمره 38
ام سعد : 36
سعد : ولدهم الكبير عمره 19
داليا : عمرها 17 ثاني ثانوي مع لمار

طبعا كل واحد عنده قصر كبير بس احيانا يتجمعوا عند الجد ويناموا عنده وكل واحد عنه غرفه ..

نكمل :

عند الجده جالسه تبكي بدون صوت على على ولدها وزوجته وولدهم تبغى تتكلم تروح عند جمانه تداريها بس ماتقدر ..
دخل عليها عبدالرحمن وهو سكران وبكلام متكسر : ولدك وزوجته وولدهم ماتوا بس جمانه لا انا مدري كيف عاشت من الحادث بس ماعلينا ترى فلوسه كلها لي وطلع ..
الجده مالها غير الصبر جلست تبكي وتفكر بجمانه وش بيصير فيها ..

عند الجد محمد راح عند ……. دق الجرس
……………..: مين ؟
الجد : افتحي ياجنى انا جدك
جنى فتحت الباب بفرحه وحضنت جدها : اهه جدي اشتقتلك
الجد بحنيه : وانا اكثر يابنتي .. اجل موب مدخلتني بتخليني واقف على الباب
جنى : هههههههههههه لا وش دعوه بس نسيت اتفضل
الجد دخل وجلس
جنى جابت القهوه وجلست تقهوي جدها ..
الجد : جنى انا وعيالي بكره بروح المزرعه انتبهي على نفسك
جنى : وكم بتجلسوا ؟
الجد : اسبوع
جنى بحزن : اها
الجد : جنى وش فيك
جنى : لا ولا شيء بس بشتاقلك
الجد : يلا عاد جنى لاتتضايقين
جنى ابتسمت ..

الصباح عند الجد الكل جاهز وبيمشون ..
بقولكم ترتيب السيارات
1- الجد + الجده
2- ابو فيصل + فيصل + لينا + لمار
3- ابو خالد + ام خالد + ميهاف
4- خالد + بدر + فراس ولد عمهم
5- ابو سعد + ام سعد + داليا + سعد

عند جمانه جاها عمها وطلعها من المستشفى بعد مااستقرت حالتها اول ماوصلوا راحت عند جدتها ام عبدالرحمن
وجلست تبكي بحضنها : اهه ياجده ماما وبابا تركوني لحالي ومؤيد قالي ماراح يتركني اهئ اهئ جده انا فقدت عائلتي كلها اول فارس بعدين بابا وماما ومؤيد اهئ اهئ ..
الجده حضنتها بقوه وجلست تبكي معاها ..

عند ابو فيصل بالسياره
فيصل : يبه عبيت بنزيم
ابو فيصل : لا لسى الحين بوقف واعبي
لمار : اي يبه وخل هذا " وتأشر على فيصل" ينزل البقاله
ابو فيصل : ابشري كم لمار عندي
فيصل : اظن هذا عنده اسم
لمار : احلف
فيصل طنشها , ولما وقف ابو فيصل عند المحطه
فيصل : وش تبغوا
لمار : امم ابغى ببسي وسنكرس وايسكريم وليز ماكس و…
فيصل بمقاطعه : بس بس حشى وش هالبطن
لمار : قل ماشاء الله
فيصل : ماشاء الله ماشاء الله موب حاسدك ترى .. وانتي لينا وش تبغي
ليناا بهدوء : حمضيات وليز ماكس
فيصل : اوك ونزل للبقاله ورجع ومعاه الاغراض
بعد ساعه وصلوا الكل نام من التعب ..

الصباح صحى الجد على صوت جواله
الجد :الوو
جنى تبكي : جدي الحقني في واحد جالس يدق الباب من امس
الجد بصرخه : ايشششششششششششش !!!
جنى : جدي تكفى بسرعه شوي ويكسر الباب
الجد : طيب جاي ذحين
قفل الخط وبسرعه قام وركب سيارته واتصل على الشرطه ..

انتهى .,
توقعاتكم

جمييييييييل متى البارت !!؟

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كوووكاا

جمييييييييل متى البارت !!؟

اذا خلصت من كتابته بنزله (:
مشكوره ع المرور

البارت الرابع

عند جنى تبكي وهي تسمع الجرس والباب
الجد اتصل على الشرطه وقالهم العنوان
لما وصل الجد شاف الشرطه طالعين ومعهم واحد .
الجد : لحظه هذا هو ؟
الشرطي : ايه هذا هو
الجد يكلم الرجال : وش تبغى من امس معلق الجرس
الرجال : ……….
الجد : ماتتكلم
الرجال : ……….
الجد وهو يكلم الشرطي : خله يخيس بالسجن اللي مايستحي
الشرطي اخذه وراح
الجد دخل ودق الجرس : جنى افتحي أنا جدك
جنى فتحت الباب ودموعها في عينها
الجد وهو يمسح دموع جنى : ﻻ ي جنى ﻻتبكين ماعاش اللي ينزل دمعه من عينك
جنى : الله ﻻ يحرمني منك
الجد : وﻻ منك
دق جوال الجد وطلع ابو خالد
الجد : الووو
ابو خالد : يبه وينك
الجد : أنا رجعت
ابو خالد : ليش يبه عسى ماشر
الجد : ماشر بس في ارواق بالشركه تحتاج توقيعي بوقعها وارجع
ابو خالد : على الساعه كم بترجع
الجد : مدري بس ﻻ تستنوني على الغداء
ابو خالد : طيب مع السلامه
الجد : مع السلامه

ابو خالد : يقول انه رجع لشركه بيوقع اوراق
ويرجع وﻻ تستنوه ع الغداء
ابو سعد : غريبه اوراق
ابو فيصل هز راسه وهو يكلم فراس : فراس يابوك خلهم يحطوا الغداء
فراس : ابشر يبه
راح قالهم وحطوا الغداء وتغدوا

عند الجد : جنى روحي جمعي اغراضك وﻻ
تبقي شيء
جنى : ليش ي جدي
الجد : أنا باخذك معاي للمزرعه وبالمره اخليهم يعرفون
جنى وهي توقف : اوك
جمعت اغراضها وراحت مع الجد محمد
بعد ماوصلوا للمزرعه
جنى بخوف : جدي أنا خايفه
الجد : ﻻ تخافي ي بنتي ﻻزم يعرفون ان عندهم بنت اخو
جنى ابتسمت
دخل الجد ومعه جنى : السلام عليكم
الكل انصدم …
ابو فيصل : مين هذي يبه
الجد : لحظه بفهمكم بس اول خل الحريم يتجمعون
خالد وهو يوقف : ان شاء الله أنا بروح اناديهم
الجد : جنى جلسي يابنتي
جنى جلست وهي تشوف الكل يطالعها بأستغراب
وصل خالد ومعهم الحريم والبنات والجده مستغربين
الجد : أنا اعرف انكم مستغربين روحتي المفاجئه
أنا رحت عشان جنى في واحد يدق الباب عليها من امس واخذتها معي ..
ابو سعد : طيب من هي
الجد : الله يهديك يا ابو سعد اصبر علي ، بعدين انتو ناسين ان عندكم اخو
الشباب والبنات بصدمه : اخو
الجد : اي اخو يمكن انتو ماشفتوا ولدي عبدالله
بيوم من الايام كنت جالس ودخل على عبدالله ومعه حرمه وبنت صغيره أنا من الصدمه طردته وقلتله أنا بري منك بعدين طلع من عندي جلست ادور عليه لاني قلت هالكلمه بلحظه غضب
مرت سنين وانا ادور عليه بس ماله اثر ويوم من الايام اتصل جوالي برقم غريب رديت طلعت المستشفى يقولون ان ولدي وزوجته ماتوا واخذت جنى معي وبس هذا اللي صار

الجده تبكي : يعني هذي بنت ولدي عبدالله
الجد هز راسه
الجده اتجهت لجنى وحظنتها الشباب طلعوا بره
ونزلت جنى الغطا عن وجهها الكل انصدم من جمالها …

بعد شهر جمانه صارت نحيفه ومن تحت عينها سواد
من بعد الضرب اللي تتلقاه من عمها ومرته
جلست في شقتهم تتذكر ايامهم مع بعض ماتطلع ابدا من شقتهم وتذكرت خوالها اللي ماسألوا عنها من بعد وفات اهلها
فجاه رن الجرس بقوهه جمانه انفجعت وراحت شافت مين لقت عمها فتحت الباب ببرود وقالت : نعم
عمها كان سكران دف الباب ودخل
عبدالرحمن : اقول انتي تجهزي ترى بتتزوجي صديقي
جمانه بصدمه : نعم ومين قال اني ابغى اتزوج وبعد مالقيت الا صديقك هذا اكيد سكير زيك
عبدالرحمن بصراخ : اي بتتزوجينه او تطلعي برا البيت بالغصب تتزوجينه ياكلبه
جمانه ببرود : وليش تبغاني اتزوجه عشان اكتب حلال بابا بأسمك ﻻ يا عمي بابا ماتعب على الفلوس عشان تجي وبكل برود تاخذها وتصرفها على خرابيطك
عبدالرحمن عصب وشدها وجلس يضربها بدون رحمه
جمانه تبكي وتصارخ بابا ماما ممؤيد وينككم اهئ اهئ
كانت سعاد واقفه عند الباب وتضحك بأستهزاء : اي بعد عبدالرحمن اضربها هههههههه
عبدالرحمن زاد الضرب بقوهه بعدين طلع
سعاد جات عند جمانه : هههههه تستاهلين الله يأخذك ان شاء الله وطلعت وهي تتشمت على جمانه
جمانه ببكى وصراخ : حسبي الله عليكم ان شاء الله اشوف فيكم يوم

الجده تسمع كل شيء وصارت تبكي على جمانه ودها تقوم تساعدها بس موب قادره

بعد مرور يوم
جمانه جمعت اغراضها ماتدري وين تروح جلست تبكي من بعد ماطردها عمها من البيت وحتى ماخلها تجلس بشقه جدتها

قبل 3 ساعات
دخل عليها عمها : شوفي إذا رجعت ولقيتك فيه ماتلومي الا نفسك
جمانه ببكاء : طيب وين اروح
عبدالرحمن : طسي اي مكان مالي شغل فيك واياني وياك اشوفك بشقت جدتك وطلع

جمانه جمعت اغراضها وطلعت راحت لجدتها
جمانه حضنت جدتها : اهه يا جده عمي طردني مدري وين اروح وصارت تبكي وتشاهق
الجده ودموعها على خدها تحاول تتكلم بس ﻻ جدوا

طلعت من البيت ماتدري وين تروح جلست على كرسي في الشارع واتصلت على بنت خالتها وبنفس الوقت صديقتها
ميهاف : الوو
جمانه : هلا ميهاف شخبارك ؟
ميهاف : تمام الحمدلله انتي شخبارك ؟
جمانه : ‘ اهه لو تدري ياميهاف وش صار بس مستحيل اروح عندهم " ……….
ميهاف : جمانه وينك
جمانه : هاه معك وش كنتي تقولي
ميهاف : جمانه فيك شيء ؟
جمانه : ﻻ مافي شيء بس تذكرت اهلي
ميهاف : جمانه حبيبتي ﻻزم تتعودي على الوضع وتديري شغل ابوك
جمانه : اي زين ذكرتيني شغل بابا يلا باي
ميهاف : باي

انتهى ، توقعاتكم
ملاحظه : ماراح اكمل إذا مافيه تفاعل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.