حبيت يكون اول موضوع لي روايه
والله ان الروايه انا الي كاتبتها
وابي من بياخذ الرواية يكتب
اسمي عليها ومااحلل لمن ينسبها لنفسه
*********************************
روايتي تتكلم عن بنت غريبه قد ماقلت غريبه
والبنت من خيالي مافي بنت مثلها هي من نسيج
خيالي
انشالله انها تنال اعجابكم لاتبخلو من ردودكم العسل
****************************************
الـــــــــــــــــــــــــــــــــــالاول ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــارت
بالــــــــــــــريـــــــــــاض
تـــــحديد بالمــــــــــنطـــقه
الـــشـــــــــرقيه
++++++++++++++
بــــــــقــــصر العالي
كانوا جالسين كلهم بالحديقه ماعاد واحده
الحديقه التي يملئها العشب والزهور
كان فيها مسبح الدائري وعليه من الطوارف
كرسي وطولات ومضلات لونهن ابيض و احمر
وفي الزاويه الثانيه طاولات الطعام
وكان في سجاده (زوليه)طويله
صف جالسين الشباب و الشياب
وقدام الشباب البنات الي جنبهم الحريم
يعني الحريم قدامهم الشياب
البنات قدمهم الشباب
في راس السجاده الجد
الجد استغرب انها ماجت:نور وين اختك
الكل سكت وتوجه نضرهم لنور
الي ناضرة الكل وتوترة:اللحين ااروح اناديها…….
جت بتمشي
وقفها جدها:لا تعالي يمكن نايمه خليها
نور:اجل بروح اشوفها
الجد:على راحتك
بعد مامشت نور
الكل رجع يسوالف
جالسه بغرفتها قدام لابها الي طافي
:اففففف ملل…….ليتك ماخليتوني
استغفر الله(دمعة عيــونها الكبار العسليه وهي تتذكر الماضي)
كانت جالسه هي وابوها واختها
ابوها (بدر):نـهـى علامك؟.؟؟وانا ابوك
نـهـى وهي تتألم:يـبـآآآآه امسك بنتك نويروه احسن لها
نور ببرائه:بابا كذابه ماسويت شي
نهى طلعت عيونها من كذبة نور:انا كذابه (وبعصبيه) يا عجوز الحاره
نور بعصبيه مكتومه:وجع مالا عجوز الا انتي يالساحره
بدر بضيقه مايحب يشوف بناته يتاهوشن:خلاص
تراكم توام
نهى ونور راحو حبو راس ابوهم:آآســـــ…..
قاطعهم ابوهن:لا تتآسفن ماسويتن شئ غلط
المهم مابيكم تتفارقون(وقال بألم)يكفي الي تفرقو
ابي لا مريتو من عند الناس يقولون هذلن بنات
بدر العالي ابيهم يقلون بدر العالي ربى بنات عن مليون رجال
+++++++++++++++++++++++++++++++++
رجعت لحاضرها على دقت
وصارت تتردد كلمة ببالها
بدر العالي ربى بنات عن مليون رجال
بدر العالي ربى بنات عن مليون رجال
بدر العالي ربى بنات عن مليون رجال
راحت للحمام(اكرمكم الله)غسلت وجهها بسرعه ولبست
عدسات عشان اختها ماتحس انها كانت تبكي:تفضل
طلت براسها:ايش فيك
نهى:هلا نور حياك
نور راحت جلست جنبها ع السرير واستغربت:ايش فيك تبكين؟؟؟؟
نهى:مافيني شي بس العدسات حارات
نور ماصدقت اختها بس مشتها:يله يستنونا
اوصف لكم نور ونهى
نور:انسانه حساسه خوافه تموت بنهى وهي توام نهى
تدرس جامعه طب عمرها 19 سنه
شعرها كان اسود بس اصبغتة بني
طويل لا خر ظهرها عيونها كبار
بنيه خشمها سيف لاهي سمينه ولا نحيفه
نهى:انسانه لعينه نذاله فيها عروق خباثه وعروق مافيا وغامضه
طالبه جامعيه ادارة اعمال ولا ترضى بالغلط ولا على اختها
حلوه عيونها ذباحه الا عذاب فيهن لمعت خباثه
لون عيونها عسلي جسمها عارضة ازيا
شعرها اسود فكتوريا قصير خشمها سيف حاد
+++++++++++++++++++++
++++++++++++++++++++
++++++++++++++++++
++++++++++++++++
ببــــــــريطــآآآآنيا
يمشي هو واخوه……..
حمد:ندور وش رايك نطلع
نادر:ياشيخ طس ابي روح انخمد…
حمد:ياخي انت ماتشبع من النوام
نادر توه بيتكلم:آآ…………التفتوا لصاحب الصوت
بنت تركض من بعيد:نـــــادير جوآآآآآآآآآآآآآن
حمد ونادر التفتو لبعض: النشبه…… ويركضون
اوصف لكم نادر وحمد طالبان بجامعه واثنينهم ادارة اعمال
الي بيكون لهم دور كبير بالقصه
نادر:عمره 19 سنه
وسيم اسمراني عيونه كبار حاده لونهن عسليات
جسمه رياضي شعره اسود دوم يحطه ع ورى
حواجبه حــــــــــــاده
انسان له غموض بس عند حمد ينفجر
حمد:عمره19 ابيض شعره اشقر عيونه زرق
جسمه رياضي شعره كبوريا
++++++++++++++++++++++++
نرجع للــــــــــــشرقيه
نزلت هي واختها لفت ع اختها وباستغراب:نور من عندنا؟؟
نور:عمامي وحريمهم والشباب والبنات
نهى الخباثه بدأت تسرس بعروقها:عمي خالد معهم؟؟
نور مافتتها نضرات نهى:ليه؟؟؟؟؟؟؟؟
++++++++++++++++++++
هينا اوقف
+++++++++++++
نور:ليه؟؟؟
نهى ابتسمت بمكر:ابد ابي اسلم عليه
نور الي مافتتها الابتسامه: ايه معهم
نهى:حلو
راحت نهى البست عبايتها
وتلثمت
اول مادخلت العيون كلها عليها
نور ونهى :السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
سلمت ع جدها وعمامها
والحريم والبنات
جلست نهى:اخباركم شباب
الشباب:بخير
نهى وهي تقز عمها خالد وابتسمتها الخبيثه ورى
شيلتها باينه:الا يانايف مامسكتو المهربين
نايف ولد عمها شرطي:الا يابنت العم بس القائد مامسكناه
++++++++++++++++++++++++++++++++
نتعرف على
عيال العم خالد
(اوصف لكم نايف:اكبر عياله ولديموت بشغله شري
راعي عوارض طويل وشوي معضل عيونه ناعسات بني
شعره عادي قصير له بس تفله(خط السكسوكه)
خشمه سلت سيف حنطي عمره 23 وحيد امه وابوه من العيال)
(منى:اخت نايف انسانه حبوبه تحب الرسم
عمرها 19 في الجامعه فن
مليانه شوي شفايفاها ورديه
طولها زين شعرها كستنائي عيونها ناعسه بني
خشمها حاد)
انفال:تخاف من اخوها هبله مرجوووجه
عمرها 17 تطفش لان محد كبرها فتستهبل
على البنات عيونها كبار بنيه شعرها بني فاتح
نحيفه)
+++++++++++++++++++++++
لمكان بــعيد عن الشرقيه
بالرياض
سكرت دفتــــره االـذهبي
وجلست تتأمل الغرفه
مي في نفسها ودموعها ينزلن
(اترك ذي الغرفه واروح مع ……استغفر الله )
وقطع مي من سرحانها فتحت الباب القويه
ام عمار بعصبيه:ليك شو بكي ماتروح تو بوريني
مي وهي تمسح دموعها:زوجك المعفن وين بيوديني ؟؟؟؟
ام عمار بدون نفس:وانا شو بيعرفني
لبست مي عبايتها وانزلت
مي بدون نفس:وين بتودييني
ابو عمار يناضرها من تحت لفوق :اولا نروح للسوق ثانيا المشغل ثالثا للمكان
رابعا تكلمي عدل
مي خزته بعيونها الزمرديع:طييب
وفي نفسها(الله ياخذك وافتك)
+_+_+_+_+_+_+_+_+_+_+_+_+_+_+_+_+_+_+
في جـــــــدة
في حي من الاحياء الفقيره
جالسين بالمجلس حوال الدفايه
والشاهي والاونو واصواتهن لا خر
الحاره
الاء بصراخ:دوري
هند:اقوال انقلعي دوري
غادة:انا بطلت
هبه :وانا
حنان:وانا
غادة :بنات جيعانه
الاء:انا عصفير بطني طلع صوت
هبه:امشن نسوي شي
البنات :يله
_________________
+++++++++++++
نهى رفعت عيونها عن عمها وركزتها ع
ولد عمها طلال بعدين طالعت جدها:الا ياجدي ماسمعت بالي يشرب من ورى
اهله؟؟ مثلا اذا كان واحد من شباب العيله وش بتسوي؟؟؟
الجد طلعت عيونه:والله لو انه من عيال عيالي
ذبحه حلال لي
نهى ابتسمت ابتسامه لعانه
العم نواف:وين سمعتي عنه ؟؟عشان نخلي اهله يربونه عدل
نهى بغموض محد فهمه:سمعت عنه من قريب
___________________________
اوصف لكم عيال العم نواف
اكبر عياله(طلال:موضف بشركة ابوه عمره 24
شاااااااب وسيم بس داشآآآآآآآآآآآآآآر
راعي استراحات وشرب من هل الخرابيط
نسخه من محمود بو شهري بس هو اسمراني)
(بندر:عمره 22 يدرس بالخارج)
(ريم:20سنه تدرس محاماه
نحيفه شعرها لكتفها ناعم لونه اسود
عيونها عسليه شفايفها ورديه)
____________________
*************************
بـــالرياض عند بطلتي مــــــــــــــــــــــــــي
بعد مــاسوت كل الي طلبهن ابو عمار
نزالـــت عند الـــقـصر الفخم
جآآآآه رجـــال لابس اسود باسود وهو اسود
ولابس سماعه وحا يده :نـعم طال عمرك-اي نعم وصالت طال عمرك-مع السلآآآمه
الرجال بصوت خشن:ادخلي
ادخلت وكل خطوه تقراة
اآلايات الي حافضتها
دخلو الحديقه الي كانت فيها سيارات
انواع والشكال
وصلو عند القصر اول
مادخلت انبهرت الاوحات الي على
اليمين واليسار والسجاده الحمراء الطويله
توصل لاخر الممر
قربو من عند الباب هي انفجعت يوم
سمعت الاغاني وصات الضحكات يرج المكان رج
شافت الرجال الاسود جالس يمشي
نزلت نعولها و………..
———————————–
رنــــ المنبه على نهى جلست توضت وصالت الظهر
جلست على الاب دخلت على اعراض مــرض الــ…….
وكل ماتقراءة ينزلن دموعها….حست انها خلاص ماعاد
تتحمل لدرجة انها احذفت الاب وتكسر ,,,,
راحت للدريشة غرفتها الكبيره الي توصل لأخرآ الارض
تأملت غرفتها السوده و الموف مندمج معهم ارتكواز
وقفت عند الدريشه شافت طلال يكلم بالجوال بحيث الي برا مايشوفهم
والي داخل يشوف الي بالحديقه
وجوالها تحت شفايفا المرتجفات والا الان لم تؤقف
بكى رن جوالها :الو هلا فهد
فهد المدير العام للشركات نهى السريه:هلا نهى اخبارك؟؟؟
نهى :بخير وانت
فهد:تمام الا ولد عمك طلال ترى اخباره صايره شينه
نهى:ليه
فهد:تبغين الصراحه صار يتأجر مع عمك
نهى:ماعليك خلهم علي بعلمهم
فهد:هذي الاخبار الباقين لسعى معرفت شي الا الان
نهى:خلاص انا ابي اصك
فهد:اوك فمان الله
نهى:فمان الكريم
نهى بهمس :والله بطيح بيدي ياطليل وخويلد
رن جوال نهى:الو-هاه حجزت-ايه زين- اوك الساعه كم-اها فمان الله
راحت نهى عند جدها اعرفةة انه بالمكتب
++++++++++++++++++++
بــــــــالرياض بطلتي مي
نزلت نعالها (اكرمكم الله)وركضت
شافها الرجال الاسود وقام يصارخ
من حسن حظ مي انها سريعه
واركضت حست بايدي تمسك عباتها
نزلت عباتها وركضت
لفت ورها لقت 4 رجال سود يلحقونها
وهي تركض حست بالي يسحبها ويحط الفاين
على خشمها
++++++++++++++++++++++
بـــــــريطآآآآآآآآآآآنيـــآآآآآآآآآآ
كان جالس بغرفته جاته رساله
خالته يفز من السرير
طلع من الغرفه وهو يصارخ:عنـــــــــــــــــود
جات عنود على صوت صراخ نادر:نادر وش فيك؟؟؟
__________________________
بدايه حلوه موفقه اختي وبـآإنتظآإر آلتكملة
يعطيك العافيه ربي يسعدك ان شااالله..
تنقل الى قسم الروايات الغير مكتمله..
______________________
بـــريــــــــطـــآآآآنـــــــــــآآآآآآ
طلعت عنود:نادر وش فيك؟؟؟
نادر بخوف:شفتي حمد؟؟
عنود بأستغراب :لا ليه؟
نادر طلع جوال ويروح ويجي بالممر:يــارب
احفظه ….يارب يارب
رن جوال نادر كان الرقم الي ارسل لنادر رساله:الو
:اسمع يانادر خويك حمد معنا ان تبيه تعال
ون ماتبيه لا تجي بس انت الخسران
نادر :منو انت؟؟؟
الرجال صك الخط بوجهه نادر
عنود:نادر ايش فيه؟
توه بيتكلم نادر الا جته رساله
طلع نادر يركض مطنش عنود الي تناديه
_____________________________
الـــمنطة الشرقيه
بعد ماعرفت انه بالمكتب
نهى بنفسها(لازم اسوي الي براسي)
طـق طق طق
وصلها صوت جدها :تفضل
نهى بابتسامه:صباح الخير
رد لها جدها الابتسامه:صباحك الله بالخيرات….تفضلي
جلست نهى وقامت تطقطق بالجوال
جدها عرف انها تبي شي:ادخلي بالموضوع بسرعه
نهى:ابي اسافر (مطت الكلمه)بــــــــرآآآ
وقف الجد لان عدهم عيب البنت تطلع برا
الجد بعصبيه:نعم آآآنسه نهى ايش قلتي
نهى ببرود وخباثه:الي سمعته …تراني ماني متزوجه من ورى
اهلي(ورفعت واحد من حواجبها)
الجد بعصبيه مكتومه:ايش قصدك يابنت بدر
نهى بلعانه:آآآآفتخر كوني بنت بدر….وقصدي مفهوم
الجد بعصبيه:تقصدين اني متزوج من ورى اهلي
نهى ببرود:هذا انت قلت..ولا لايكون نسيت ناديه؟؟
الجد ماعاد يستحمل جالس وفك ازرير ثوبه:
آآآآآآآآآآطـــــلعي بـــرا البيت مابي اشوف خشتك
وقفت نهى:طــالعه بس لا تنسى تراني اعرف خلود ومنيفه
وماجد وعلي
الجد بصآآآرخ:بــــــرآآ
بعد ماطلعت الجد بهمس مسموع:والله انك ربيت يابدر
بنت عن عشر رجال عرفت الماضي
طلعت يوم وصلت لغرفتها قامت تنكس:وهاذآآآ المطلوب
الله يطول بعمرك ياجدي هههههههههههههههه
وراحت تلم ملابسها
____________________________
الــــــــــرياض مــــي
يو انا انا وين
فتحت عيونها الزمرديه
وشافت رجال قمزت بخوف للجدار
مي:مممممـــ….نن اانت؟؟
الرجال :تطمني ماني مسويلك شي…بس يجي القائد
ويتصرف معك
____________________________
نـــــــرجع لنهى الي كانت
بتطلع من البيت اول ماوصلت عند البوابه
:نــــــــــهى
لفت شافت طلال:نعم
طلال استغرب من شنطة نهى:وين بتروحيين؟
نهى وهي رافعه حاجبها:نعم من تكون ابوي ولا اخوي
طلال انحرج وحك خده:آآآآسف …بغيتك بموضوع ضروري
نهى استغربة:خلاص بس وين؟؟القاك؟؟
طلال:امشي معي؟؟
نهى:خلاص يله
وصلو لكوفي
طلال:وش تطلبين
نهى :كابتشينو
لف طلال على القرصون:جب ثنين
كابتشينو
نهى:يله ادخل بالموضوع
طلال ابتسم ابتسامه لعينه:صبري خليه
يجيب الكوفي نشرب
نهى مافتتها ابتسامة طلال
ثواني الا جاء الطالب
نهى:يله طلال تكلم
طلال:مابغاك تقاطعيني
نهى بأستغراب:طيب
طلال:انا متعاون مع الشرطه
على اني دآآآآشار او شي من
ذا القبيل وعمي خالد قال لي
لانه يعرف اني من هذولا راعي
الاستراحات فقالي وش رايك نمسك
نهى احسن من انها تخبر علينا
نهى ابتسمت ابتسامه سخريه:اا ابيك
ياطلال تاخذنب له على انك مسكتني
طلال استغرب من ردها :ليه
نهى :اسمعيني انا بدخل معنا نايف ايش
رايك
طلال:حلو بس اخاف يصغر ابوه بعيونه
نهى :خله علي
طلال:تم ندق عليه اجل
____________________________
جــــــــده
اوصف لكم الخماسي المرح
الاء:عمرها20 ماتدرس لانهن فقار
تروح تبسط حي وخواتها
عيونها خضراء كبار شعرها اشقر فاتح
نحيفه شفايفاهاورديه
هبه:20 توام الاء صابغه بني
غاده و حنان:22 تؤام
عيونها خضراء حنان شوي متينه ولها غمازه
شعورهن شقراء
عيون غاده ناعسات
هند:سمرا عيونها كبار عسليه نسخه من ابوها
عمرها17 نحيفه
__________________________
مـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــي
اوصفها لكم
بنوته نعومه شعرها اشقر فاتح يوصل لكتوفها
عيونها كــــبار وزمرديات
_____________
الرياض
ثواني وانطق باب الغرفه الي كانت فيها
مي
دخل رجال جسمه رياضي الي يشوفه
يقول هذا مهتم بجسمه
بشرته حنطيه له سكسوكه
طويل شوي
لابس بدله رسميه كلها اسود بأسود
لابس ساعه بيضه وجزمه(ونتم بكرامه)بيضه
التفت على حارسه الشخصي وبصوته المميز:جوهر اطلع
جوهر :ابشر طال عمرك
وطلع
التفت على مي وجلس بالكرسي
وحط رجل على رجل وبغرور:ليش منحاشه
مي:لاآآآآآني ممما…..بي ادددخل ههل مككان
رفع حاجبه:اجل ليش جايه
مي ببكى:لاني عايشه عند رجال وحرمته وهو جابني هنا
شبك يدينه:طب ليش عايشه عندهم
مي زاد بكها وماتكلمت
___________________
عند نـــادر
بعد ماطلع من
البيت كانت في عيون تراقبه
وماانتبه لها خايف على اخوه
وساق السياره بسرعه جنونيه
و……………………
____________________________
من جد حماس كملي ياعسل
يعطيك العافيه..
______________
نرجع للكوفي
ثواني وجاء نايف
استغرب نايف من البنت الي مع طلال
قرب وعرف انها نهى من عيونها :السلام عليكم
نهى وطلال:وعليكم السلام
طلال:نايف ايش تطلب
نايف:مابي ادخل بالموضوع
نهى ناضرت طلال يعني تكلم
طلال ناضر نهى
بعدين ركز على نايف:ابغاك تسمعني ماتقاطعني
نهى كملت:ولا تصغره بعيونك مهما كان يضل سندك
نايف ناضرهم:طيب
طلال شبك يدينه على الطاوله:تذكر امس لما قالت نهى
مامسكتوم القائد
نايف عصد حواجبه:ايوه
طلال:هنا نوقف……
قاطعته نهى الي ملت من طلال:بأختصار هو ابوك
نايف منصدم:ابوي؟؟؟3
طلال كمل:وقال نبي نمسك نهى مشان ماتخبر علينا
_________________________________
مــــــــــــــــي
شبك يدينه:طيب ليش عايشه عندهم؟؟؟
زاد بكها
قام وراح لها:اففف ……..امسحي دموعك
رفعت عيونها الزمرديه وهو فهى اخذت الفاين
مي:شكرا ياا…….
الرجال:معك مشعل سامي الحمدان …..وانتي اسمك
مي:مي
مشعل:وابوك
مي بشاهق يقطع القلب:مااعرف
مشعل انصدم:طيب امك؟
مي:بعد مااعرف
مشعل منصدم:اجل ايش جابك عند الرجال
مي:الي اعرفه انه خطافني
رن جوال مشعل:الو-هلا-ايه-جهز السياره
قام مشعل:قومي
مي بخوف:وين؟؟
مشعل:والله مااسويلك شي بس تعالي
قامت مي لانها عارفه انها خاربه خابه
__________________________
الخماسي المرح
الي تسوي عصير
والي تسوي سلطه
والي تسوي فطور
الاء وحنان >سلطه
غاده وهند>فطور
هبه>عصير
الاء تكلم حنان:حنون حطي ليمون
حنان:لا ملح كافي
الاء:بلانحاسه
حنان كسرت خاطرها آلاء:طيب
هبه:بنات عصير ايش تبغون؟؟
البنات:برتقال
هند:بنات انا ابي الحمام (اكرمكم الله)
البنات:روحي
طلعت هند
ثواني سمعو صوت خلى الكل يلتفت
آالاء:يمكن قطوه
الكل ايدها الراي
برآآآ
بالحوووووووووووووش
دخلو يتسللون
بهمس:برهوم وجع فضحتنا
مشو شوي شوي
حنان التفتت من عند الله شافت 4شباب واقفين
صارخت:بببببببببنننننننننننات
مامدى البنات يلتفتن الا وكل واحد ماسك وحده
واحد من الشباب:عبدالله امسكها لاتفلت
طلعت هندد من الحمام(اكرمكم الله)
سمعت صوت غريب دققت اعرفت انهم شباب
لفت بالصاله دورت شي لقت مكنسه اخذتها وركضت للمطبخ
__________________________
بــــــــــــــرآآآآيــطـــانيا
واصل لخرابه مشي
لقى 2 رجالين معضلين سواد:انت نادر
نادر:ايه
الرجال:ادخل
دخل نادر وصله صوت موغريب عليه:تعال
راح له نادر
اشرله الرجال:اجلس
نادر:مابي اجلس ابي حمد وينه؟؟؟
الرجال رفع حاجبه:اول هات السي دي
نادر:اي سي دي
الرجال:لاتسوي روحك ماتعرف سي دي المافيا
نادر اشر على الرجال:انت سالم عبيد الزهران
سالم:ايه انا الي لعبت معك بالمافيا
نادر:ايش تبي من السي دي؟؟
سالم:انت هاته وماعليك
نادر رفع حاجبه:اول حمد
سالم حط رجل على رجل:قالولك غبي؟؟
نادر:لا بس الواحد ياامن
سالم:طيب نروح معك نعطيك حمد وانت تعيني الس دي
نادر :تم
________________________________
بالكوفي
بهدوء عكس الي الداخله:بتروحين مع طلال
نهى:اكيد على انه مسكني
نايف وهو معصد حواجبه:ماتخافين؟؟
نهى بشموخ وعز نفس:مخليته للرخوم
طلال:نفرض واحد مسك ايش تسويين؟؟
نهى :خلها علي
_________________
مي
ركبو السياره الي كانت كاديلاك اس ار اكس سواده
كانت هدوء عكس دقات قلب مي
قطع الصمت مشعل:ناصر رح لسوق
ناصر:حاضر طال عمرك
التفتت مي لمشعل:ليش السوق؟؟
التفت مشعل لها بعدين صدا:مشان نجيبلك عبايه
سكتت مي
______________________________
انشالله بعد مااخلص امتحنات اكمله باذن الله
من جد حماااس
الله يوفقك في دراستك وحنا في انتظارك ..
لمـــــــــــــتبيعتها روايتي
+++++++++++++
[الله حلوه يعطيك العافيه
من جد حماااس
الله يوفقك في دراستك وحنا في انتظارك ..
(مزمز)
احلى بارت اهداء الى مزمز
_______________________
البـــــــــــــــــــــ الخامس ـــــــــــارت
+++++++++++++++++++++
سكتت مي
نزل ناصر
ثواني وجاب العبايه عطاءها مشعل
من ورى الستاره:سم طال عمرك
اخذها مشعل وعطاءها مي:لبسيها
لبستها مي
ثواني ووقفو عند بيت كان كلمة فخمه قليله
بحقه
نزلت ونزل مشعل الي يمشي قدمها
شاف نضارات الاعجاب بعيونها
***
نزلت مع مشعل شافت البيت كان فخم
كان في درج من اليسار والثاني من اليمين
تتوسطهم نفوره كانت صغير بس فخمه
هذا غير النافوره الي بالحديقه الكبيره
واحوض الورد كان خياليه اشكال واللون
دخلت معه البيت
الي سرميكه بيج وتتوسطه سجاده
حمراء طويله لآخر الممره
وكان من اليمين واليسار تحف ومرايات
طويله لآخر الارض والتحف الي كان لونها بيج
مدموج مع احمراء
وصلها صوت ترحيب جاي من الصاله
:هلا مشعل هلا وليدي
راح بأس راس امه:اخبارك يالغاليه
ام مشعل حطت يدها على ظهره :بخير و…(استغربت لما شافت بنت
ورى مشعل)….مشعل يمه من الي وراك
مشعل توه يتذكر مي ضرب جبينه
لف لها بعدين لف لامه يبتسم بغباء
ام مشعل رفعة حاجبها من غباء ولدها الي طلع فجاءةة
رفعت يدها حطته على جبينه:لاوليدي مومصخن
ياساتر علآآآمك تبوسم بغباء
مشعل بنفس الغباء الابتسامه على شفايفه
وبغباء :ها….
ام مشعل عرفت انه يستهبل دفته
خفيف:خفيف دم
مشعل حس ان امه زعلت لانه يحب
يستهبل عليها حب راسها:هههههه
ام مشعل ضربت ولدها بكوعها بخفيف
:مشيييعل اخلص من الي معك
مشعل:آفا يالغاليه جلسيني واقولك كل شي
ام مشعل تذكرت انهم واقفين على مدخل الصاله
وقالت باحراج:تفضلي يابنتي حياك
دخلت مي وجلست بكنبه من فرده بعيد عنهم
جلس مشعل وامه
مشعل:يمه انتي تعرفين اني اشتغال هناك مو؟؟
ام مشعل:أيوه..
مشعل:والله ياطويلة العمر
شافتها تركض صكيت فمها بالفاين
مشان ماتصرخ وتفضحني ناديت جوهر
خليته يفتح السياره(بهباله المعتاد)
عاد ولدك ماشالله له عضلات
ام مشعل ضحكت على اهباله: هههههه كمل حكيك
تكلم مشعل بجديه:والله يايمه سألت
عن ابوها وامها بس حكتلي انها ماتعرفهم
وسألتها ايش جايبها هناك حكتلي انها
مجبوره سالتها مين الي جبرك
حكتلي انها عايشه عند رجال ومرته
وهو الي جابرها وحكتلي انها الرجال هو الي خاطفها
توسعت عيون ام مشعل بصدمه وبلعت ريقاها
بـــــــخـــــــوف وايدها صارت ترجف
وهذا كله تحت انضار مشعل الي
عرف ان امه ياتفكر او انها خايفه من شي
لفت امه وبارتباك واضح:مـ مششعلل رراح واترك
اللبنت ابي ااكلمها
مشعل قام وحك ركبته بأيده اليمين:عن اذنك
ام مشعل:اذنك معك يمه
قامت ام مشعل وجلست جنب مي على الكنبه
الي على يسارها واشرت على مي جنبها:تعالي
يمه جنبي
قامت مي وجلست جنب ام مشعل:اكشفي
يمه مافي احد غريب
نزلت مي الشايله عن راسها
و………..
+++++++++++++++++++
جـــــــده
دخلت المطبخ على صرخت اختها
اول مادخلت انفجعت بشوفت اربع
شباب وفجأء
طـــــــــــــــــررررررررررآآآآخ
واحد من الشباب:شباب عبدالله طاح
فلتت من غاده ومسكت المساحه
على ظهر الرجال الي ماسك حنان
فلتت حنان منه وعضت يد الي ماسك الآء
فلتت الآء ضربتة الي ماسك هبه ع رقبته
بحيث شابكه يديها بقوه وضربته
اقوى ماعندها فلتت
هبه منه قبل لايلتفتن الا وشافوا
الشباب بـسرعه يركضون برآآ
جلسن ع الارض حطن ظهورهن ع كبت المطبخ
احمدن ربهن
انهم ولا واحد قرب مهم
غادة:لولا الله ثم هند كان رحنا بدآهيه
البنات ماعدا هند السرحانه:اي والله
هبه انتبهت لهند الي سرحانه:هند ايش فيك
هند وقفت وناضرت خواتها:بنات حنا لازم ننقل
لشرقيه محنا ضالين كذا ماهي بعيشه
كل فتره وفتره يطب علينا شباب
الآء بسخريه:وين بتروحين عند من وانتي
باهل حال الفقيره
حنان:صح حكي الآء..
هند:نـــــــــــــــهـــى الـــعــالـي
البنات نطت عيونهن بصدمه:ايش؟؟
هند تكتفت ورفعت حاجبها بسخريه
:مو هي عرضت علينا خدماتها
غادة بأستغراب:عيب تقعدين عندها وهي صديقتك
هند جلست على الكرسي حق الطاوله بتشوف
رد فعل خواتها من الصاعقه الي بتجيهم
:من قالك انها صديقتي
البنات استغربوا من اختهم
وبصوت واحد:اجل
رفعت حاجبها وعيونها ع خوتها
:تـــــــــــصــــــــــــــيـــــر
بــــنـــــــــــــت عــــــــــــمــــــي
اظلم وجيه البنات من الصاعقه
صعب لو شفت بنات لحالهن
محد يعرف عنهن الا وحده كانت تطل
عليهن فتره وفتره لما قالت لهند انها
بنت عمها محد يدري غير هند
هبه بهمس:مين خبرك؟؟
هند:هي خبرتني وقالت لااقول لكن
لنها……سكتت ولا كملت
قامت غاده حطت يدها ع كتف
هند:اهم شي نطلع من جده
ضمت ظهر اختاها
وقفت هند وضمت اختها ودموعها تسيل
قامن البنات وضمو هند مع غادة
ابعدو عن بعض وكل وحده ودموعها تسيل
وضمن بعض ورؤسهن متلاصقه
وكل وحد متسنده على كتف الثانيه
حيث ضامات بعض ع شكل دائره
وكلهن مع بعض
:مــايـــــــفــرقـــنــا الا الــمــوت
+++++++++++++++++
بــــــــريـطآآآنــــــيـــا
طلع مع نادر كانت سيارة سالم همر
سودا
سالم اشرا ع سيارته:تروح معي ولا
بسيارتك
نادر:لابروح بسيارتي
سالم شاف سيارة نادر لكسز آي آس فضيه
سالم:ع راحتك
ركبوا كل واحد سيارته
حركوا طبعا حمد مع سالم
وصلوا للبيت
نزل نادر يركض دخل داخل شاف في طريقه
عنود الي تبكي وامها بتفهم شي بس مافهمت شي
لانها تتكلم عربي وساعه تقول لمها ان بس وجع
بطن مشان ماتخف
شافت نادر وثفت واللهفه في عيونها بتسأل
عن اخوها:نادر اخوي وينه….
نادر وهو يركض غرفته:بعدين بعدين
نكت اغراضه او بالاصح الغرفه مالك مطب
الرجل فتح الدولاب طلع صندوق
دور بين ملابسه مالقئ المفتاح
انقهر مسك الصندوق ضربه بالارض
طررررررررررررررراخ
جاءت العنود وامها
ونهبلوا لما شافوا الغرفه مقلوبه
فوق تحت
ركض نادر للصندوق الي تكسر من الضربه
فتش بالاغراض لقئ السي دي
اخذه وطلع يركض برا
شاف سالم ينزل له
نادر اعطى سالم السي دي:خذ
اخذه سالم واشر للحارس الي جنبه
:علي نزل حمد
نزل حمد الي مكلبش يدينه
فكوه وراح ضم نادر
نادر الي ضم حمد:الحمدلله
صرخت العنود لما شافت نادر ضام
اخوها ركضت بدون حجاب ببجمتها الورديه اكمامها طويله
وشعرها رابطته ذيل حصان وطوق وردي كان شكلها مرى خقق
:حــــــــمدآآآآآآآآآآآ
لف شاف العنود تركض جهته فتح يدينه لها ناسي
العيون الي تراقبهم
العنود :اشتقت لك يومين ماشفتك ياظالم
حمد:ياحبيبة اخوك انتي
******
مايدري ليه حس براحه لما سمع كلمت اخوك
ماتحرك من مكانه ضل يناضر بعنود ونادر وحمد
******
اختفوا من قدامه كانه احد خطف قلبه ضلا
يناضرها حس الدنيا ضيقة فيه
تحرك وتفكيره بالبنت الحلوه
++++++++++++++++
صبـــــــــــاح يوم جديد
الفجر الساعه 6
صلت الفجر ناضرت مزرعتها الكبيره مافي غير هي والحرس
رن جوالها استغربت الرقم وسرعانما ابتسمت ابتسامه فرح
ردت:الو
:هلا نهى
نهى :هلا هند ….اخبارك ؟؟
هند:بخير وانتي؟؟
نهى :تمام شخبار البنات؟؟
هند ابتسمت:يسلمو عليك
نهى:الله يسلمهم
هند سكتت ومتردده:………
نهى حست ان هند بتحكي معها
:هند تحكي ايش فيك؟؟
هند تحس باحراج:والله يانهى مستحيه منك
نهى:تصدقين عاد ياهند
هند خافت ترفض:ايش؟؟
نهى صرخت عليها بقهر:ووودي اكفخك ع كلمت مستحيه
مابيننا حيا احنا بنات عم
هند بعدت الجوال عن اذنها:اسفـ..
نهى بقهر من هند:هنـــــــــــــــدوووووه
هند ضحكت:هههههههههههه خلاص
نهى:ايوه عن ايش مستحيه
هند :والله نبي ننقل انا خواتي للشرقيه بس
نهى:بس ايش؟؟
هند:اذا ماعليك آمر شوفيلنا بيت
مشان اذا جيت انا وخواتي ندفع الفلوس
نهى:اسمعي انا بمزرعتي ماعند احد ايش ريكن تجن عندي؟؟
هند بصدمه:ليش بمزرعتك ؟؟
نهى ابتسمت بسخريه لما طردها جدها:صارت حزيزات كبيره بيني وبين جدك
صرخت هند وهي مقهور:وجع لاتقولين جدك
ضحكت نهى لانها تدري انها اقهرتها:هههههههه
خلاص ارسل لكم الحارس وانتم تجون
هند:اوك
نهى :اوك انا بصك عندي شغل
هند:مع السلامه
نهى :فمان الكريم
********
تزلت تحت ولبست عبايتها الواسعه والثمه
لان الخدامه قالت طلال موجود وقبل لاتروح اخذت احتياطتها
نزلت
قام طلال:نمشي
نهى:يلا
مشوا
طلال لف لها بعد ماوصلو للمكان
نهى ماتبيه يلمسها:هات الزقه والحبل
عطاها الزقه نزلت من السياره راحت ورى
درامات طويله شوي مصديه لان المكان الي هم فيه مصنع قديم
فكت اللثمه لزقت فمها وسوت اللثمه عدل
ربطت الحبل ع يدينها حيث جلست ع رجل والثانيه واقفه
حطت الحبل الي رابطه فيه يدينها تحت رجلها وشد الحبل
عليها ثامت شافت طلال واقف يستنها
طلع طلال حبل طويل حيث ربط ع حبلها كماله على حبله
ويشدها كانه هو الي ربطها سوى كل شي
دخل هو وهي داخل المصنع
+++++++++++++++++++++
لهيناء اوقف والباقي بالاجازه
هذا البارت هديه لمزمز[E]
يالبى قلبك ربي يسعدك ان شاالله
وبنتظار التكمله وخذ راحتك …