بسم الله الرحمن الرحيم
قبل ما ابدأ اللي بتنشر روايتي لازم تذكر اسمي
رورو المزهـ
سوف ابدأ روايتي بأسم( ودي اعرف بغيبتي وش تسوين)
اتمنى ان تعجبكم جميعا هي روايتي الاولى
ملاحظة :
البارت الثاني سيبدأ التعريف بالشخصيات
البارت الاول (الجزء الاول ):
في احد المستشفيات في الرياض . كانت جالسة تبكي بقووووووووووه وتشااهق من كثر ما تبكي على امها اللي طاحت عليهم في البيت
وشكلها يحزن جاء عندها وحزن عليها جلس بجنبها وقال:بس يا قلبي دحين امي بتصحى وترجع مثل قبل واحسن
قالت وهي تبكي :بس منظرها اهئ (شهقة ) كان يخووف كانت مثل الجثة على الارض
قال وهو شوي ويصيح : خلااص هدي وادعي لها د…… قبل ما يكمل كلامه
خرج الدكتور راح ركض هو واخته اللي تبكي وتشاهق
وقف قدام الدكتور وقال وهو يبغى يرتاح ويتطمن على امه : ها يا دكتور محمد طمنى على امي كيف دحين احسن ؟
الدكتور محمد : والله حالتها شوي صعبه بس اناا حقولك اشبها وايش علاجها تعال معاي الغرفة
قالت وهي تبكي: مشااري لا تتركني ابي اروح معكم
قال مشاري : خلاص يا ريم دحين الدكتور بيقولي اشبها امي وانا اقولك كل شيء بس خليني اطمن عليها
ريم : ط ي ب (طيب )
راح مشاري مع الدكتور
وقال الدكتور :
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
كان يتمشى هو و صاحبة
قال وهو طفشان من صاحبه اللي مارضي يركب معاه في اليخت : افف خلاص اناا راجع البيت ولا اني اقعد مع واحد يخاف كنه بنت
قال وهو يضحك على صاحبه : خلاص ياخي والله اخاف بس عشاانك بركب
قال : يااي استحي
قال وهو يضحك : اقوول خل عنك حركات الدلع لا اغير رأيي
قال بسرعه : لا لا خلااص يلا
قال : يلا يا فيصلووه قال كذا بس عشان يقهره
فيصل اللي عرف انو قال كذا عشان يقهره وهو يتصنع العصبيه : اصغر عيالك اناا تقولي فيصلوه انا فيخون صل بن محمد ال …… وافتخر
قال : اقوول امش امش
فيصل وهو يدف سعود على اليخت : طيب بس اركب
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
كانوا قاعدين في البيت فجأه سمعوا صراااخ نزلت تركض ورا اختها
قال وهو معصب : انتي متى تكبرين انتي وخشتك
قالت : ااااااااااااااااف شوف اختك اللي تدخل الغرفة من دون ما تستأذن
قالت ببراءه : اناا ماسويت شيء هي قالت لي عادي
قالت : قولي والله
قال وهو يصرخ : خلاااااااااااااااااااااااااااص
خافوا وسكتوا كمل كلامه : وانتي ليش تدخلي الغرفه ياست شهد
قالت : هي دخلت ال.
قاطعها وقال : اظن اني مكلمها هي مو انت
شهد : اناا اصلا مما احب استأذن بعدين هي ليش ما تقفل الغرفة حقتها
قالت : مالك دخل
قال : والله انكم تطفشووون لاني اخوكم ولا اعرفكم
نطوا على اخوهم وقالوا وهم يصرخون : لااااااااااااااا خلووووووووووووووووووود
قال وهو معصب (يتصنع ) : كمان خلود ها انقلعو من عندي
قالو : طيب خلاص لا تعصب
خالد : ريما روحي جيبي لي موويه عشان ارضى
ريما وهي تأشر على عيونها : من عيوني يا قلبي انت
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
طاحت عليه اختو بعد ما قال لها الكلام اللي قالوا الدكتور محمد
قبل سااعه (لمن كان عند الدكتور)
دخل وقفل البااب وجلس : ايوه يا دكتور طمني والله اني خايف على اغلا ناسي
الدكتتور محمد : والله ماني عارف كيف ابدأ وكمل كلامه لمن شاف الخوف باين في وجه مشااري بس هي تحتاج عمليه
اول ما قال عمليه دمعة عين مشاري وهو يتذكر كلام امه : مشااري يمه اخاف من العمليات لا تسوي لي عمليه
مشاري وهو يهدي امه : يما اذكري الله ان شااء الله ما تحتاجي عمليه طوول عمرك
ام مشاري وهي خايفه : ان شااء الله
وصحي من سرحانة على صوت الدكتور محمد : بس العمليه مره سهله بإذن الله وبنخلصها بأسرع وقت
مشاري وهو خايف على امه : طيب وسكت شوي وكأنوا تذكر حاجة صح يادكتور عملية ايش
الدكتور محمد وهو يبتسم يطمنوا : عملية القلب
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
قامت ريم وشافت الشخص اللي تموت فيه : م شاري (مشاري )
مشاري بسرعه : نعم ياعيون مشاري
ريم ابتسمت : كيف امي
تلاشت الابتاسمة اللي على وجه مشاري وهذا اللي خافت ريم منه :والله امي في غرفة العمليات
بدأت تنزل دموعها : طيب متى تخررج
مشاري : ان شااء الله دحين
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
قالت وهي تنزل من الدرج : والله اناا بجي عندكم طيــ
قبل ما تكمل كلامها طاحت من الدرجه الاخيره
قبل ما ابدأ اللي بتنشر روايتي لازم تذكر اسمي
رورو المزهـ
سوف ابدأ روايتي بأسم( ودي اعرف بغيبتي وش تسوين)
اتمنى ان تعجبكم جميعا هي روايتي الاولى
ملاحظة :
البارت الثاني سيبدأ التعريف بالشخصيات
البارت الاول (الجزء الاول ):
في احد المستشفيات في الرياض . كانت جالسة تبكي بقووووووووووه وتشااهق من كثر ما تبكي على امها اللي طاحت عليهم في البيت
وشكلها يحزن جاء عندها وحزن عليها جلس بجنبها وقال:بس يا قلبي دحين امي بتصحى وترجع مثل قبل واحسن
قالت وهي تبكي :بس منظرها اهئ (شهقة ) كان يخووف كانت مثل الجثة على الارض
قال وهو شوي ويصيح : خلااص هدي وادعي لها د…… قبل ما يكمل كلامه
خرج الدكتور راح ركض هو واخته اللي تبكي وتشاهق
وقف قدام الدكتور وقال وهو يبغى يرتاح ويتطمن على امه : ها يا دكتور محمد طمنى على امي كيف دحين احسن ؟
الدكتور محمد : والله حالتها شوي صعبه بس اناا حقولك اشبها وايش علاجها تعال معاي الغرفة
قالت وهي تبكي: مشااري لا تتركني ابي اروح معكم
قال مشاري : خلاص يا ريم دحين الدكتور بيقولي اشبها امي وانا اقولك كل شيء بس خليني اطمن عليها
ريم : ط ي ب (طيب )
راح مشاري مع الدكتور
وقال الدكتور :
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
كان يتمشى هو و صاحبة
قال وهو طفشان من صاحبه اللي مارضي يركب معاه في اليخت : افف خلاص اناا راجع البيت ولا اني اقعد مع واحد يخاف كنه بنت
قال وهو يضحك على صاحبه : خلاص ياخي والله اخاف بس عشاانك بركب
قال : يااي استحي
قال وهو يضحك : اقوول خل عنك حركات الدلع لا اغير رأيي
قال بسرعه : لا لا خلااص يلا
قال : يلا يا فيصلووه قال كذا بس عشان يقهره
فيصل اللي عرف انو قال كذا عشان يقهره وهو يتصنع العصبيه : اصغر عيالك اناا تقولي فيصلوه انا فيخون صل بن محمد ال …… وافتخر
قال : اقوول امش امش
فيصل وهو يدف سعود على اليخت : طيب بس اركب
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
كانوا قاعدين في البيت فجأه سمعوا صراااخ نزلت تركض ورا اختها
قال وهو معصب : انتي متى تكبرين انتي وخشتك
قالت : ااااااااااااااااف شوف اختك اللي تدخل الغرفة من دون ما تستأذن
قالت ببراءه : اناا ماسويت شيء هي قالت لي عادي
قالت : قولي والله
قال وهو يصرخ : خلاااااااااااااااااااااااااااص
خافوا وسكتوا كمل كلامه : وانتي ليش تدخلي الغرفه ياست شهد
قالت : هي دخلت ال.
قاطعها وقال : اظن اني مكلمها هي مو انت
شهد : اناا اصلا مما احب استأذن بعدين هي ليش ما تقفل الغرفة حقتها
قالت : مالك دخل
قال : والله انكم تطفشووون لاني اخوكم ولا اعرفكم
نطوا على اخوهم وقالوا وهم يصرخون : لااااااااااااااا خلووووووووووووووووووود
قال وهو معصب (يتصنع ) : كمان خلود ها انقلعو من عندي
قالو : طيب خلاص لا تعصب
خالد : ريما روحي جيبي لي موويه عشان ارضى
ريما وهي تأشر على عيونها : من عيوني يا قلبي انت
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
طاحت عليه اختو بعد ما قال لها الكلام اللي قالوا الدكتور محمد
قبل سااعه (لمن كان عند الدكتور)
دخل وقفل البااب وجلس : ايوه يا دكتور طمني والله اني خايف على اغلا ناسي
الدكتتور محمد : والله ماني عارف كيف ابدأ وكمل كلامه لمن شاف الخوف باين في وجه مشااري بس هي تحتاج عمليه
اول ما قال عمليه دمعة عين مشاري وهو يتذكر كلام امه : مشااري يمه اخاف من العمليات لا تسوي لي عمليه
مشاري وهو يهدي امه : يما اذكري الله ان شااء الله ما تحتاجي عمليه طوول عمرك
ام مشاري وهي خايفه : ان شااء الله
وصحي من سرحانة على صوت الدكتور محمد : بس العمليه مره سهله بإذن الله وبنخلصها بأسرع وقت
مشاري وهو خايف على امه : طيب وسكت شوي وكأنوا تذكر حاجة صح يادكتور عملية ايش
الدكتور محمد وهو يبتسم يطمنوا : عملية القلب
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
قامت ريم وشافت الشخص اللي تموت فيه : م شاري (مشاري )
مشاري بسرعه : نعم ياعيون مشاري
ريم ابتسمت : كيف امي
تلاشت الابتاسمة اللي على وجه مشاري وهذا اللي خافت ريم منه :والله امي في غرفة العمليات
بدأت تنزل دموعها : طيب متى تخررج
مشاري : ان شااء الله دحين
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
قالت وهي تنزل من الدرج : والله اناا بجي عندكم طيــ
قبل ما تكمل كلامها طاحت من الدرجه الاخيره
ان شااء الله يعجبكم البارت >> ابغى تشجيع
البارت الثاني ان شااء الله قريب انزلوا يوم الثلاثاء
ربي يحفظك
وبانتظاار التكمله الغلا
يعطيك العافيه
استمري ياعسل…..
وبنزل البارت بكره
اسستمممري ي الغلا متابعينك
يعطيتس العافيه
خرج من اليخت وساعد سعود ينزل : يلا يا الدب
سعود وهو يشهق: اناا دب اجل وش اقول عليك
فيصل وهو يضحك : نحيييف هههههههههههههههههههههه
سعود : اقول يلا سلام
فيصل : سلام يا الدب
سعود : اففففففففف وهو يسمع ضحكت فيصل
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
قالت وهي تنزل من الدرج : والله اناا بجي عندكم طيــ
قبل ما تكمل كلامها طاحت من الدرجه الاخيره: اااااااااااااااااااااااااااااااااااه يعور وبدأت تبكي
جاء ركض من الصالة : اشبك سلامات
قالت وهي تبكي : طحت من الدرج ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه
قال وهو خايف على اختو الوحيده : قومي المستشفى
قالت : طيب بس العبايه
قال وهو يصرخ : ميررررررررررررررررررررررري
جات ميري : ننئم (نعم )
قال وهو معصب وفي نفس الوقت خااايف : جيبي عباية سديم
ميري: تيب بابا راكان
راكان وهو شايل اختوو اللي تصرخ من الالم : اااااف بسرررررررررررررعة يا ميييري
نزلت ركض ولبستها العباية وراح راكان ركض على السيارة على المستشفى
اللي هي نفس مستشفى ام مشااري
راكان وهو يصرخ على الممرضات : بسرررررعه سرييير
جات ممضرتين : طيب حطها هناا
حطها وودوها غرفة ونادوا الدكتور ومنعوو راكان من الدخوول
وهو يمشي لمح ولد عمو اللي في نفس سنوو وصاحبو وكل شيء في حياته
راكاان صرخ : مشااااااااااااااااااااااااري
لف مشاري على مصدر الصوت وشاف راكاان : هلاا والله بركوون
راككان : قصدك راكاان وكمل هلا بولد عمي وحبيبي
مشاااري وهو يسلم على راكاان : كيفك اخبارك وش مسووي؟
راكاان : والله ماشيه الاموور وانتا بشرني ؟
مشااري وهوو يتصنع الابتسامه : والله تماام
راكان لاحظ انوو يتصنع الابتسامه : سلامات عسى ماشر اشبك في المستشفى
مشاري ضم راكان وهو يبكي
راكاان خاف وقاال وهو يضم مشااري : اشبك يا مشااري سلاماات
مشااري : امي في غرفة العمليات
راكان خاااااااف على عمتو بحسبة امه : وش فيها
مشاري : عملية سكت شووي بعدين قال وهو يبكي بقووووووة ال ق لب ( القلب)
راكان مات من الخووف: ليش وش فيها ؟
مشاري قالو كل السالفة : وريم طاحت علي سكت بعدين قاال وانت ليش جااي؟
راكان : والله اختي طاحت ممن الدرج
خرج الدكتورين مع بعض قاموا وواحد ميت من الخوف والثاني يبغى بس يرتاح ويتطمن
الدكتور محمد : مبروك نجحت العمليه
مشااري تنهد براحة : الحمدلله الحمدلله
الدكتور خالد : والله اختك رجلها انلوت بس يعني تقدر تاخذها دحين لأنوو ما فيها شيء
راكان : مشكوور يا دكتوور
الدكتور محمد : دحين نطلعها جنب غرفة اختك ريم اليوم وتخرج هي واختك لبس ما تتحرك كثير في البيت
مشاري : مشكوور مشكوور يادكتور
الدكتور محمد وخالد مع بعض : لا شكر على واجب وراحو كل واحد على شغله
راكان راح اخذ اختو ورجع البيت بعد ما ودع مشااري
ومشااري راح يسوي اجرائات الغرفة حق امه
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
تعريف الشخصصيات
الجد : احمد 60 سنة مررررررررررررره يحب احفاده بس عصبي وما يرضى على الغلط يحب سعووود مرررررررره عنده شركاات في الرياض وجده
الجده : مزنة 55 سنة عكس الجد طيييبه حبوبه
عيالهم :
اكبر واحد ابو سعود (خالد):يحب اولاده كثيييييير ويحب زوجته يخاف عليهم مرره وعمره 48سنة يشتغل في شركة ابوه
ام سعود(نوف) : مررره طييبه وحبوبة نفس شخصية الجده عمرها 40
اولادهم :
سعود :كلمة حلو قليله عليه يحب يسوي شعره سبايكي عليه ذووق
مره روووعة يحب اخواته خاصة سميه بعدين نعرف ليه مع الاحداث عمره 23 سنة يشتغل في شركة ابوة صوتوا حلوو ينشد ويغني
سميه : بنت جمييييييييله تشبه سديم بنت عمها وعمرها 20 سنة
روان : بنت جميله اخذت الجمال من اختها سميه تحب اختها سمييه مرره وسعود 17 سنة وعندها صاحبات في مدرستها وديان 17 واثير 17
الولد الثاني : ابو مشاري(فهد ) :طييب وحبووب ويشتغل في شركة ابووه
عمره 44 سنة
ام مشااري (منيفه): طيييبة وتحب زوجها وعيالها عمرها 39 سنة
مشااري : شاب جميل جميل جميل >> تفتكرو مين يقول العبااره ههههه
وطيييب بس الجد جد وصاحب راكان الروح بالروح ويحب اخته ريم 20 سنة
ريم : بنت حلوة شعرها طويل اطول شعر من العائله تموت في مشااري 19 سنة
رنا : مرره نعومة زي صبا هي مسافره مع عمتها منيره عشان عمتها بتسوي عمليه , مرره حلووة صاحبة صبا عمرها 17
الولد الثالث: ابو راكاان (ممحمد):زي ابو مشاري عمره 43 سنة
ام راكان (خلود ):نفس شخصيةام سعود عمرها 38
راكان :يشبه مشااري مرره اللي يشوفهم يقول اخوان بس هم اولاد عم عمره 20 سنة
سديم : اخت راكان الوحيده تحبوو مووت وهو كمان
جميله عمرها 18 سنة البطله
الولد الرابع:ابو مؤيد ورائد:مرررره حبوب وطيووب
اكثر واحد عندو اولاد وبنات 40
ام مؤيد ورائد : مررره طيووبه عمرها 39
مؤيد ورائد :توأم مرره يتشابهوون بس مؤيد احلى من رائد بشوي يحبون المقالب
مررررررررره يحبو اولاد عمانهم والجمعاات مرا فله اللي يقعد معاهم ينسى همومه عمرهم 20 زي مشاري وراكان
لميس : مررره حلووة وتحب اخوانها الفله اللي لمن تطلب شيء ما يردونها عمرها 19
صبا : بنت نعوومة حييييييييييل مو زي لميس فيها عربجه
عمرها17 سنة ونسيت اقولكم ترى هي جميله .
عندهم اخت بس مو متزوجة
منيره : تحب ابوها وامها مرره جمييله اخذت الجمال من امها مزنة وابوها احمد
عمرها 22 سنة لسى صغيره
وبقية الشخصيات بعدين نعرفها مع الاحداث
بس قبل ما ابدأ فالبارت الثالث حبيت اقولكم انو في ولدهم اللي اكبر من منيره
ابو خالد (عمر):طيوب وحبوب
ام خالد(نور) : متوفيه
خالد : ولد فللللله مررررره زي التوأم وهو يحب اخوه واخواته عمره 23 سنة
سليمان : ولد فللله زي اخووه مدلع شهههد مررره عمره 19 سنة
ريما : بنت جميله بس مو مره يعني تحب رائد بس محد يدري عمرها 18
شهد : دلووووووووعة اخوها سليمان تحبو حب مو طبيعي عمرها 15 سنة