تخطى إلى المحتوى

روايتي الثانية / أنا ودبدوبي الصغير 2024

  • بواسطة
روايتي الثانية
أنا ودبدوبي الصغير
بطلة روايتي عمرها 20
يتيمة أم وأب .. أمها تركية .. وبعكس الروايات الثانية ماكانو أهل أبوها {خالد} مايبونها .. لأن ولدهم عنيد وماينفع معه .. ورضوا فيها .. حملت أمها {آنجي} ببـنت وجابت بـطلتي {روز}
بشرتها بيضاء صافية موردة .. عيونهـا رمادية فيها لمعة تسححر .. شفايفها توت ومليانة .. شعرها بني شوكلاته كثيف ناعم .. سنونها صف لؤلؤ .. رموشها كثيفة وطويلة ومنعكفة بطريقة تسحر
{لا تشغلكم عن آداء الصلاة + من ينـقلها يذكر المصدر ولا أحلل من ينسبها لنفسه}
البارت الأول
دخلت من السوق وهي تسلم : السلام عليكم
الخدم : أليكوم سالام وراحوا ياخذون الأغراض
وقفها بصوته إللي خوفها : وييييييين كنتي ؟؟
نطت من الخرعه وناظرته وإهي تقول : خرعتني حرام عليك ..
وقف ومشى لها وقال بـ هدوء : سوري نسيت إنك تتخرعين ياهايته ..
ناظرته . . إلا يجرح فيها قالت : شـ تبي ؟؟ قول وفكني { عيونها مدمعه }
ناظرها بقوهـ وقال : وين كنتي ؟؟
روز : بـ السوق مع خالتي إللي إهي أمك .. جت لي وقالت تعالي معاي .. وماقدرت أرفض ..
تركي بقوهـ : وأـنا طرطور هنا .. ما ادري عن شيء .. ليش أـنا فاتح لي بيت .. عشان إنتي تدخلين وتطلعين على كيفك ..!!
ناظرته .. شكله ما راح يتركها تعدي على خير قالت وإهي ترفع ضغطه مثل ماجننها : أطلع بـ كيفي وإنت مالك خص فيني فاهم ..
تركته ومشت لـ جناحها .. إستوعب كلامها .. ولحق فيها على طوول .. سكر الباب وراهـ بقوهـ ونطت المسكينه للمرهـ الثانيه .. شافت العصبيه واضحه عليه طاح قلبها .. وإخترشت من جد .. قرب لها واهو يشدها من شعرها بقووووووهـ ويحرك فيها ويعطي على كل خد كم كف .. يسمع صراخها من طقه وكأنوا يتلذذ طقها وصراخها .. كفر فيها من جد واهو يطق فيها كلها .. ناظرها وإهي طايحه وتبكي من قلب قال : تأدبي ياهايته .. ولا ترفعين صوتك مرهـ ثانيه وإفهمي منو الرجل .. طلع من عندها واهو معصب منها ..
بكت بقوهـ .. من الآلم إللي تحسه .. تبكي وإهي تصرخ وتقول : حقير .. وسخ .. مافي قلبك رحمه .. حرااااااااااااااااااااااام علييييييييييييييييييييييك .. وإهي طايحه على الأرض ..
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
{تركي .. زوج روز وولد عمها .. أسمراني شعره كثيف أسود .. جسمه معضل وعيونه واسعة ورموشه كثيفة .. حواجبه كثيفة .. أمه حبوبة وعسل إسمها الجازي وأبوه عصبي وشديد مثل أي أبو بس حنون إسمه صالح .. له إختين .. دارين ومشاعل توأم أعمارهم 18 .. بشرتهم سمارها يذذبححح .. وعيونهم حالة .. حبوبات مرة .. كمان له 4 أخوان .. عبد العزيز 26 متزوج سميه بنت خالته وفراس 23 وعزام 21 وخالد 7 }
دق عليه أبوه صالح ورد
صالح {أبو تركي} : تركي .. أبيك تروح لشغلة بـ جدة تخص الشركة .. وبكرا وبتجلس فيها إسبوع أو أسبوعين
تركي : أبشر يايبهـ
صالح : في أمان الله
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
طلع للإستراحه واهو واصل من العصبيه حدهـ .. دخلها وحصل فيها بعض الشباب ..
فراس واهو يناظرهـ : يـ الله إني داخل عليك ..
عزام : الله يستر علينا بس ..
غراس : إي والله .. شكل الدعوى فيها حرب ..
عزام : حرب وبقووووووووهـ ..
عبدالعزيز : خلونا نحترم حالنا ونسكت قبل لا يحط كل عصبيته فينا ..
جلس معاهم واهو يشوفهم يسولفون على خفيف عصب زيادهـ وقال : فييييييه شيءءءء ؟؟
إخترشوا ..
فراس : أبد الله يسلمك ..
عبدالعزيز واهو يوقف : شباب أـنا ماشي ..
فراس : وين لسا بكير ..
عبدالعزيز : أطلع بكرامتي لـ زوجتي قبل لا أجي لها مشيول ..
عزام وفراس : هههههههههههههههههههههههههههههه
ناظرهم تركي بقوهـ وسكتوا غصب ..
طلع عبدالعزيز ..
كان عزام يسولف هو وخويه بـ البلاك بيري .. والمسجات توصل ورا بعض ..
تركي : سكت زفتك لا أسكته أنا ..
عزام : اهو يمسج لي أنا مو إنت ..
تركي : سكتـــــــــــــه ..
عزام واهو يناظر عصبية أخوهـ الجنونيه : إن شاء الله .. وغيرهـ سايلنت ..
فراس ماسك ضحكته غصب .. يبي يضحك على شكل تركي واهو معصب .. من جد حفله ..
أم تركي إتصلت في فراس وطلع من عندهم للبيت ولا بقى إلا عزام وتركي ..
عزام ساكت واهو يناظر موبايله لكن تفكيرهـ مع أخوهـ ..
تركي يناظر قباله بـ الفراغ واهو مايفكر إلا إنو مابعد تربت ويبي لها شغل زيادهـ .. مابعد فكر في إللي سواهـ لها ..

اليوم الثاني لما صحى من النوم .. أمس شـ سوى لها ..!! لما رجع من الإستراحه كان صوت بكاها عالي … وواضح إنو من آلم .. إسترجع إللي صار .. واهو كافر فيها من جد .. مسك راسه .. هذي كيف بتشوفني ذا الحين .. إفتر بـ الجناح ونسى الشركه .. رايح راجع .. شـ يسوي .. كيف يضبط إللي صار .. ممكن يعطي كفوف لكن طق نفس إللي أمس لا .. طلع من جناحه ووقف عند جناحها واهو مايسمع لها صوت .. فتح الباب ودخل على خفيف .. كانت جالسه على السرير وساندهـ راسها على ركبها وبجنبها دبدوبها هدية أمها لها اللي سمته {دانيال} .. ناظر إيدينها متلونه .. حست في وجود أحد رفعت راسها وشافته .. تمنت إنها تتوطى في بطنه .. وجهها متلون من ضربه . . إنهبل من إللي يشوفه .. هذا كله اهو مسويه .. صرخت : إطلع برااااااااااااااا ..
ناظرها بـ كل حنيه ..
بكت وإهي تقول : براااااااااااااااااا ..
طلع على طوول .. واهو متندم .. شـ يسوي معاها .. ؟؟
سفرهـ بكرهـ ولا يقدر يروح ويتركها كذا .. صحيح يبي يربيها لكن مايضرها كذا .. غبي …! عشان طلعة سوق ..! طيب كل بنات عائلتك يطلعون من خالاتهم وأزواجهم ماقالوا شيء .. وقفت على تعقدك إنت .. مسك راسه من التفكير .. ندمان وبقووووووووووووووهـ ..
دق موبايله وكان أبوه . . تذكر الشركه .. لبس وطلع للشركه .. واهو مشغول باله عليها ..
قفلت باب جناحها وإهي تبكي ..
اليوم كله طاف واهو ماشافها .. لإنها مقفله على حالها ..
طلعت صباح اليوم الثاني الساعه 9 وإهي متأكدهـ إنو بـ الشركه .. دخلت للمطبخ .. ناظرته .. الخدامات ناظروها مصدومات .. ناظرتتهم وفهمت .. ورقت لـ جناحها وعيونها تدمع .. وقفت عند الشباك .. وإهي تناظر إللي برا .. كل شيء يألمها .. أمس كله دارين ومشاعل يتصلون فيها وإهي ماردت .. ماتقدر .. تحس إنها إذا بترد عليهم بتنهار على طوول .. ولا حبت تزعجهم معاها ..
طلع من جناحه وشاف باب جناحها مردود .. دخل وشافها واقفه عند الشباك وعاطيته ظهرها ..
قال بـ نبرة ندم : أـنا أسف على إللي صار مني ..
ناظرت للصوت على طوول قالت وإهي بتكي : شـ تبي ..؟؟
تقدم لها وعيونه شوي وتدمع قال : أسف .. ماكنت أقصد .. ماكنت داري عن نفسي .. أـنا إذا عصبت كذا ..
شافته يمشي لها ورجعت على ورا ووقفت بـ الزوايه وإهي تلم حالها لـ حالها قالت
بـ ضعف : لا تطقني ..
إنصدددددددم .. كل شيء .. إلا إنو روز تكون ضعيفه .. يتحمل كل شيء إلا هـ الشيء .. قال : والله مو طاقك ..
قالت وصوتها خفيف من البكا : روح عني .. إطلع برا .. ما آبيك ..
ناظرها بـ كل ندم مايبي يسبب لها خوف أكثر قال واهو ياخذ نفس : أـنا طالع .. وعندي سفر لـ جدهـ أسبوع .. إنتبهي لـ نفسك ..
وطلع من عندها وإهي تبكي .. تقطع قلبه على شكلها … مسوي حفله في وجهها .. يكفي إنو طاقها بـ العقال .. مجنون من جد .. سب نفسه .. ودخل لـ غرفته وخذا شنطته وطلع للمطار لـ جدهـ ..
ناظرت شكلها بـ المرآيه وإهي تبكي من قلب .. ماتبيه خلاص إللي جا لها منه يكفيها ..
شافت موبايلها يدق وكانت خالتها .. ولا ردت .. على أساس إنها نايمه ..
إنتهى البارت
هذا البارت الأول
توقعاتكم حبايبي

ماهو سر قسوة تركي على روز ؟؟
وماهي قصة زواج روز من تركي ؟؟

آلسلآم عليكم وآلرحمة ~

روعه مآشاء الله , على أن وصفك للآبطآل تعجيزي نوعا مآ الجيريا

لاحظت أنو تركــي طيوب مرة , بس أن عصب ينســى حآله 🙁

بس لو جينآ لدين , بنعرف أنو تركي له كآمل الحقية , أنو تطلع من دون شوره .. !! قوية المسألة ×,× ,

ولو يصير هآلشيء معـي أمكن يصير علومـ .. !

بس أنو يضربها لا , أمكن تفآهم معها وكدا , وأنا أكـــره آلرجآل أللي يضرب حرمته الجيريا

آلله يعين بس , يعطيك آلعآفية حيآتي على آلروآية آلروعه , وبعون آلله بالبآرت آلجآيه يتفآهمو ويصيرو تمام =))

وبنظري سبب قسوته على روز , على الأرجح أنه يريد يعلمها أنو هي تحترمه وتشآوره بمثل هالمسأل , أو أن كون أمها تركيه
ومتعوده على الطلعة والجيه , وهو ميريد تتعود على هآلشيء 🙂

متى موعد البارت الجاي ..؟!؟!

يسعدك ربي |

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكاتبة ساندرا

آلسلآم عليكم وآلرحمة ~

روعه مآشاء الله , على أن وصفك للآبطآل تعجيزي نوعا مآ الجيريا

لاحظت أنو تركــي طيوب مرة , بس أن عصب ينســى حآله 🙁

بس لو جينآ لدين , بنعرف أنو تركي له كآمل الحقية , أنو تطلع من دون شوره .. !! قوية المسألة ×,× ,

ولو يصير هآلشيء معـي أمكن يصير علومـ .. !

بس أنو يضربها لا , أمكن تفآهم معها وكدا , وأنا أكـــره آلرجآل أللي يضرب حرمته الجيريا

آلله يعين بس , يعطيك آلعآفية حيآتي على آلروآية آلروعه , وبعون آلله بالبآرت آلجآيه يتفآهمو ويصيرو تمام =))

وبنظري سبب قسوته على روز , على الأرجح أنه يريد يعلمها أنو هي تحترمه وتشآوره بمثل هالمسأل , أو أن كون أمها تركيه
ومتعوده على الطلعة والجيه , وهو ميريد تتعود على هآلشيء 🙂

متى موعد البارت الجاي ..؟!؟!

يسعدك ربي |

أهـلا وسهلا سـووسو ..

سـبب ضربه لـها راح أخلـيه بـ البـارت القـادمم واللـي بيكون يوم الأثنيـن

كمـان سبب قسـوته رااحح تتـعرفيهـا بـ البارت القادم

حياكك

البارت الثاني
أرسم الوطن
كأس 1
عندما أشرب الكأس الأولى
أرسم الوطن دمعة خضراء
وأقلع ثيابي..
وأستحم فيها…
كأس 2
عندما أشرب الكأس الثانيه
أرسم الوطن على شكل امرأة جميله..
وأشنق نفسي بين نهديها…
كأس 3
عندما أشرب الكأس الثالثه
أرسم الوطن على شكل سجن..
أقضي به عقوبة (الأشعار) الشاقة المؤبده..
كأس 4
عندما تفقد الزجاجة ذاكرتها
أرسم الوطن على شكل مشنقه
تتدلى منها قصائد في احتفال مهيب
يحضره الباب العالي…
وكلبه السلوقي
ومستشاره السلوقي
ورئيس مصلحة دفن الموتى
ووزير التعليم العالي
ورئيس اتحاد الكتاب
ورئيس الكهنة.. وقاضي القضاة..
وجميع وزراء الدولة الذين عينوا بمراسيم مستعجله
ليقتلوا الشاعر.. ويمشوا في جنازته..

قعدت روز تتذكر لما كانوا بشهر العسل .. كيف كان تركي حنون عليها ويسمع لها لما تشكي له
كانت جالسة بجنبهـ ولاصقة فيه وهو حاضنها من الجنب وتفضفض له وتقول/أمـي ماتت وأنا عمري 13 سنة .. تزوج أبوي بنت صاحبة .. زوجتني أخوها وعمري 15 سنة وكـ
تركي بـ صدمة/إنتي متزوجة ..؟
روز/كنت ..!
تركي تنهد براحة
روز/كان يعذبني .. وأبوي ماصدق لحد ماشافه بنفسه .. تطلقت منهـ .. وبعده بـ 4 سنين جيت إنت وخطبتني .. مسك تركي يدها ويقعد يمسح عليها ويبوسها ويمسك الدبلة ويلفها ويقول : أنتي الحين ملكي .. ملكي أنا وبسس
وش سبب تغيرك ياتركي ليش صرت قاسي ..؟
صحت من أحلامها على دخلة دارين ومشاعل وهم فاتحين فمهم بصدمة يشوفون الضربات اللي على يديها ووجهها اللي متلون ومتخدر من الكفوف
مشاعل تصارخ/مين اللي سوا فيك كذاا ؟؟ ترككي صحح ؟؟
روز تنفي/لالا يامشاعل .. أنا كان معي صحون وطحت من الدرج فيهم ..!
دارين : لو كذا كان ماإنتفخت شفتك وعينك تلونت
روز ماقدرت تتماسك وفجرت دموعها وهي تشاهق .. مسكت مشاعل موبايلها وطلعت من الغرفة وقعدت تهاوش تركي على اللي سواه وتذكره إنها أمانة برقبتهـ
دارين هدت روز وحضنتها
روز تشاهق وكلم دارين وتقول/حلفتك يـ يادارين تـركـ تركي مغصوب علـ علي
دارين شدت على روز/لا ياقلبي صدقيني إنه أختارك بنفسه
روز/طيب ليش يتصرف معي كذا ..؟
دارين متقطع قلبها على اللي يصير لـ روز
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
{أنا الصورة وصلتني وأنا أشوفها ذي الهايته مع هذاك الـ#### ماسكة يده وفاتشة}
مشاعل/كللشش ولا روز ياتركي .. روز طيب قلبها وبريئة وأنت بصراحة دلللخخ .. الصورة مبين تركيبها
تركي/إحترمي نفسك يامشاعل ..!
مشاعل/لا أنت دلخ ودلخ ودلخ بعد .. شوف علم يوصلك ويتعداك إن ضربت روز مرة ثانية بعلم كل الخبر .. إلا كل الشرقية فاهم
تركي عصب وسكر بوجهها
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
روز/دارين .. مشاعل خلاص روحوا ماأبي أحد عندي ..!
دارين/أفاا تطردينا ؟
روز/سوري مو قصدي بس حابة أكون لوحدي
مشاعل/على راحتك
ولبسوا عباياتهم ومشوا
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
بعد إسبوع
دخل وهو يسلم بـ عالي صوته/سلاااااامم .. رمى شنطته بـ إهمال وركض لـ جناحه
دخل ولقى معالم ضربه لها راحت .. كانت نايمه كأنها ملاك بريئ .. لكن الصورة تثبت العكس
حملها ووداها لغرفته وقفل باب الغرفة اللي كانت تنام فيها
جلس على ركبته وقعد يمسح على شعرها .. حست فيه وصحت وسمعت كلامه لكن بقت مغلقة عيونها عشان تسمع كلامه
تركي/ليش ياروز .. ليش تخونيني مع هذاك الحقير .. أنا مابي أخذ حقوقي منك لأنك ماتبين .. لكن أنا أبي ورح يصير هذا الشيء ..!
قامت روز وقعدت تصارخخ وتقول/أنا ماخنتك ولا راح أنام عندك ولمس منت بلامسني ..!
قال تركيهذي غرفتنــآ
غرفـــــة ميــــــــن ؟
روز بخوفلآلآ .. ءءمستححيل مجنووون انت ؟؟
انام معك ليه مااااااابي ماااااااابي
تركيومن متــى رايك صار امر علي ؟
امرا لا فضلا !
روز بخوف بدت ترجفلالا مستحححيل مابي
مستتححححيل انام معكككك
تركي مسكها بقوة وقرب منهااها اذا كان برايك !
بقوة بعدت عنه وطلعت تركض لغرفتها وصرخ تركي / وين راح تروحي مني
شافتها مقفلة
التفتت وشافت تركي قبالها وشهقت
تركيماقلت لك وين راح تروحي مني ؟
روز ضربته على صدرهافتتتتتتتتتتتح لي الباب ياحقققققققققير
ماكانت له أي ردت فعل فزادت روز بالضرب
الى ان صرخ وشد شعرها وقالابوووك ياتركي بنت تمد يدها عليك
جعلها الكسسسر
روز بوجعآآهـ .. جععععل رقبتك الكسسر قول آمين
تركيببببببببببببببنت
روز بصرخة وهي مخترعةخخخخخخخير ؟؟؟؟؟
تركي يأشر على الغرفة اللي قبالهالغرفة اللي هناك غرفة مين ؟؟؟؟
روز بخوف بكتغرفــــتك .. غرفتـــــــك وحدك
تركي شد على خصرها وهمس وهو شآد ع أسنانهغرررفة مييين ؟
روز توجعت وشهقتآآآآهـ .. اتركـ..ــني .. آآهـ
تركيبتنآميـــن معي ولآلآ ؟
روز جلست ع الأرض وحطت يدينها ع وجههامابي أنام مععك انا مآآبي
تركي بقوة رفسهالييـــــه هو لعب جهآل ؟ أنا رجال ولي حقي فآآآآهمة
روز شهقت وضربت رجله لان كان واقف وهي جالسة
وقالت ببكيمآآآآآآبي مآآآآآآبي مو غصصصب
وش تبي مابيك مابيك
طلــــــقني
رفع راسه لها بصدمة وغضب !!
أطلقـــــــها ؟؟؟؟؟
تركي بغضبأسمممممع ؟؟؟
روز بصراخطلقققققني
تركي بصراخخختخسسسسسسين اطلقك
روز/غصب عليك ياعديم الرجولة ..!
عضت شفايفها لانها تعرف ان جابت العييييد
كانت بتهرب

كـــــــانت ! لكن مد عرينه المفترس يحتضنها
ويهمس في اذنهاوالله ان ماتمسين وتجلسين الا بغرفتتنآ
يحلمون فيك بكوابيس ويخسسون .. انا لككك انا وحدي لككك
انا لك ومالك غيري .. ياتموتين عندي يا ماتروحين لغيري
مابطلقك لو تموتين !!!!

روز دقات قلبها تتراقص بطريق اعتيادي !
تعرف ان مصيرها موت آخر !
شقت دموعها طريق وجنتيهآ تصرخ
واتسععت عيناها بصدمة ..
وهي ترى نفسها ملقاة على سرير الموت !
صرختماااااااااااااااااااااابي ماااااااااااابي
لاتلمسسسسسسسسسني ماااااااااابيكككك
آآآآآآآهـ يممممممممممممه بيذبحححني
آآآآآآآآآآهـ
لآتقرررررررررررررب

اما هو فأصبح جثة هامدة ملقآة على جسدها الصغير
ينتقم لعفوية رجولته ..
يألمها ، يعذبها ، ويكرر مسألة قتلها التدريجي
لآ يرى لا يسمع .. الا دموع عينيها التي يعشقها
ويعشق وجهها الذي هاجرته البسمة
يحب ضعفها .. يعشق ضعفها
يشعر انه المنتصر دائما ..
يحب النصر .. يحب صرخاتها
يعشق تآوهاتها المتألمة
يعشق شهقاتها ..
الغوث ياكيد الرجال فإنه .. ان كان كيدا سيهزم كيد النساء !
عبث طفلة ماعاد بها
انفاسها اختنقت بأنفاسه
ضعيفة لاتملك سوى دموع عينيها والتوسل
تصرخ له بأن يشعر ويبتعد عنها
لكنه منهمك في كومة الانتقام !
تريد أن أطلقها ..!
من اعذب بعدها ؟
من اللذي أؤلمممه ؟
من الذي اقتله ؟
من الذي ابكيه ؟
اليست هي !
لا ولن المستحيلة
تقف في وجوه غيري من الرجال
لغيري صدري لا تنتمي الصغيرة
فإن كانت ستموت .. فصدري خير مقبرة !

انتهى من انتقامه الأسود واحتضنها بعنف وهو يصرخلغيري ماتنتمييييييين !

ولا يعلم انها فاقدة الوعي غير نائمة !

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛

\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
اليوم الثاني
همست بضعف يخالطه الدموعتركي لله ان تتركني .. هئئ
تركي همس في اذنهااوووشش ..
روز بتعب وصياحوخــــر عني يامقرف
تركي بعد بغضبطول اليوم تطلبين ان ابعد عنك .. يلا قومي
هذا انا ببعععدت
كانت تعبانة جدا ولكن طاقة *العناد* خلتها تقوم وتحاول تمشي وهي مرهقة
صارت تمشي شوي الى ان حست بدوخة ترنحت بمشيتها وسقطت واغمضت عيونها
استعداد للسقوط .. لكن يد تركي حاوطتها بسرعة وجلستها ع الاريكة
وسحب كرسي وجلس قبالهالو مــاني موجود كـــآن طححتي ومححد درى عنك
طالعته بكره وماردت عليه ..
تركي/روز … أنا عارف انك ماتحبين وجودي .. لكن انا مستحيل اطلقك
*بسخرية* ترى لو طاح بإيدي شي وكان ثمين مستحيل يلآقونه ..
أحب أتملككه .. أنـــاني جدا أنـــاني
روز تمسح دموعهاعارف نفسك .. أنـــاني !!
تركي قرب منهاتعــالي
روز لفت راسهامـــابي
لكنها فتحت عيونها وهي تشوفه شايلها وساند
راسها على صدره .. نزلها لمكتبه ودخل معها
جلسها ع كرسي المكتب وجلس جنبها واحتضنها ..
تركيبالمناسبة .. بكرة زواج ساميه بنت عمي {رح نتعرف عليهم}
تحبين تروحين ؟
روز رفعت راسها بسرعةأي .. أي أبروح
تركيعندك ملابس ؟
روزلآ .. مو لآزم آخذ من بيتنآ
تركي بغضبماتاخذين شيء من بيتكم .. أنا أبشتري لك من النت
انتي اختاري وانا ابشتريه
روزطيب ..
فتح لها اللاب
ودخل على موقع *بريطاني* وأخذ لها فستآن
أحمر
مع عقد لؤلؤ ..
وكععب أحمر ..
اليوم التالي
وقفت قدام المراية تعدل اللمسات الاخيرة على نفسها اختارت شادو احمر ودمجتة بالاسود وكحلت عيونها بالسود مع خط اسود تحت العين والمسكارا السوداء علشان تبرز لون عيونها الرمادي حطت روج احمر صريح وبلاشر وردي وختمت اللمعة الذهبية الفاتنة
لبست عقد بشريطة سوداء على الرقبة وياقوته على شكل فراشه حمراء متدلية و لبست الدبلة الالماس والساعة كريستين ديور بجلد اسود (طبعا هذي هدايا ابوها لامها الي طلبت من روز تحتفظ فيها )
ضحكت وهي تفك الرولات عن شعرها الحرير لينساب بحريه على كتوفها
(شكل شعري ما يغطي ظهري )
لبست فستانها الاحمر من الشيفون و الحرير وعاري الصدر و الظهر وطويل بذيل وله فتحة من الجنب لين نصف الفخذ
و هذا الفستان اللي لبسته بحفلة تخرجها من الجامعة ..
وربطت الجلد الاسود لصندلها العالي حول الكعب وتتامل جمال المانكير الفرنسي فراشات حمراء صغيرة على اظافرها

أحمر الشفاه

كم وشوش الحقيبة
السوداء .. عن جواه
والمرآة .. ما رآه
على فم أغنى
يرضع حرف مخمل
تقبيله صلاه
وما تحرقت يداه
ليس يخاف الجمر
***
إن نهضت لزينة
وارتف .. والتف .. على
ياقوتة وتاه
الهجع انتباه
جدولي مياه
يغزل نصف مغرب
حيث جرت ريشته
فالرزق والرفاه
مضيئة دماه
مداه .. قوس لازورد
يرش رشة هنا
حمراء .. من دماه
غلغلت خطاه
إذا أتم دورة
***
أنت شفيعي عندها
يهرق في دائرة
مضيئة دماه
مداه .. قوس لازورد
ليت لي مداه ..
يرش رشة هنا
حمراء .. من دماه
ويوقد الشموع .. حيث
غلغلت خطاه
إذا أتم دورة
قال العقيق : آه
***
أنت شفيعي عندها
يا أحمر الشفاه …
إنتهى البارت

الروايه باين عليها مرره ححلوه ما قريتها كلها بسس مرره تههبل تسلمين يا قلبي عليها
بسسس كيف قدرتي ترسلينها على الأنترنت ،، أنا أبي اكتب روايه وأنشرها بالمدونة بس ماني عارفه كيف ارسلها او اكتب اي موضوع ثاني ممكن تعلميني اذا مافي مانع

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وتستمر الايام

الروايه باين عليها مرره ححلوه ما قريتها كلها بسس مرره تههبل تسلمين يا قلبي عليها
بسسس كيف قدرتي ترسلينها على الأنترنت ،، أنا أبي اكتب روايه وأنشرها بالمدونة بس ماني عارفه كيف ارسلها او اكتب اي موضوع ثاني ممكن تعلميني اذا مافي مانع


آلله يسعدك يآرب , سهل مرة ,
لمآ تدخلين بقسم آلروآيآت , به بالبدآية مكتوب ( أضافة موضوع جديد ) ~
أنتي نقريه واكتبي اسم موضوع روايتك والروآيتك نزليهآ بيهآ يآلغآلية ,

وبنسبة للكآتبة بقرآ آلبآرت وبرجع عشان التوقعآت الجيريا

آلله يحفظك يآرب |

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وتستمر الايام

الروايه باين عليها مرره ححلوه ما قريتها كلها بسس مرره تههبل تسلمين يا قلبي عليها
بسسس كيف قدرتي ترسلينها على الأنترنت ،، أنا أبي اكتب روايه وأنشرها بالمدونة بس ماني عارفه كيف ارسلها او اكتب اي موضوع ثاني ممكن تعلميني اذا مافي مانع

أول شيء تروحين للقسم اللي تبينه
تنزلين لحد المواضيع .. تلقين فوق على اليمين مكتوب إضافة موضوع جديد
أضغطي عليه .. وبتلاقين فراغ لـ كتابة العنوان وفراغ لكتابة الموضوع .. إكتبي الموضوع والعنوان وبتلاقين تحت مكتوب إعتمد الموضوع الجديد أضغطيه
وبثث .. أتمنى يكون شرحي واضح

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكاتبة ساندرا


آلله يسعدك يآرب , سهل مرة ,
لمآ تدخلين بقسم آلروآيآت , به بالبدآية مكتوب ( أضافة موضوع جديد ) ~
أنتي نقريه واكتبي اسم موضوع روايتك والروآيتك نزليهآ بيهآ يآلغآلية ,

وبنسبة للكآتبة بقرآ آلبآرت وبرجع عشان التوقعآت الجيريا

آلله يحفظك يآرب |

وينكك

البارت الثالث
وقفت قدام المراية تعدل اللمسات الاخيرة على نفسها اختارت شادو احمر ودمجتة بالاسود وكحلت عيونها بالسود مع خط اسود تحت العين والمسكارا السوداء علشان تبرز لون عيونها الرمادي حطت روج احمر صريح وبلاشر وردي وختمت اللمعة الذهبية الفاتنة
لبست عقد بشريطة سوداء على الرقبة وياقوته على شكل فراشه حمراء متدلية و لبست الدبلة الالماس والساعة كريستين ديور بجلد اسود (طبعا هذي هدايا ابوها لامها الي طلبت من روز تحتفظ فيها )
ضحكت وهي تفك الرولات عن شعرها الحرير لينساب بحريه على كتوفها
(شكل شعري ما يغطي ظهري )
لبست فستانها الاحمر من الشيفون و الحرير وعاري الصدر و الظهر وطويل بذيل وله فتحة من الجنب لين نصف الفخذ
و هذا الفستان اللي لبسته بحفلة تخرجها من الجامعة ..
وربطت الجلد الاسود لصندلها العالي حول الكعب وتتامل جمال المانكير الفرنسي فراشات حمراء صغيرة على اظافرها
قرت أذكارها وأورادها وهي تثبت الوردة الحمرا بجانب شعرها .. أتعب وأنا أقول إنها جميلة
تركي شافها وتنح .. ذاب ببياضها مع الأحمر .. ولا شفاتها .. ولا رموشها .. ولا عيونها الرمادية .. لكن لحظة ياتركي .. هذي هايته لايغرك شكلها
قال بقوة/يلا بسرعة .. رشت عطرها لانكوم وهي تتذكر شكله بـ الثوب طالع يجنن .. ولا الغترة البيضا
لبست عباتها وتغطت ومشت للسيارة
ركبت السيارة وهو يقول/بنمر خالتي أم جمانة
تنهدت بقهر .. ماتحبهم تكرههم
جمانة ركبت السيارة قالت بدلع مايلبق/سلام تركي .. كان مكياجها ثقيل .. لا الأخت فاتشة بعد .. بس أعرف أتصرف معها
روز/كوكي طفي المكيف بردانة
مسك تركي كفها وتأكد من برودته وكان فعلا بارد .. طفا المكيف ومكياج جمانة يسيل
وأم جمانة بس تلمح لـ تركي إنه يتزوج جمانة
بس هو ماعطاها وجه
بـــــــــــــقاعة العرس الملكية
المرصوصة بالألماس التي تعلن عن الفخامة
وتعلن ايضا عن المستوى الرآقي للمتواجدين
الثريآت والبآلكونآت ..
وجرآت الورد الزجاجية ..
عصير العنب والفوآكه الموضوع على الطآولات
المنسقة بالبنفسجي والأبيض
وورد الخزامى والقرنفل والياسمين ..
الدآنتيل المسدول على المقآعد
والكوشة الفآتنة على هيئة ملكية ..
والأضواء الخافتة والموسيقى الكلآسيكية ..
دخلت وإستقبلتها أمل أخت ساميه وهي لابسة فستان تركواز
مخصر ع جسمهاالرشيق بنعومه وضيق من عند الصدر وطويل وله ذيل وسيور وشعرها سوته تكسير كله وثبتت فيه كريستاله تركوازيه وحطت مكياج هادي زادها نعومه ع نعومتها
أمل/شفيكم تأخرتوا
روز/من ست جمانوه مريناها هي وأمها و<<< قالت السالفة
أمل طالعت بجمانة لقت مكياجها سايل
أمل/مكياجها ساح الدلخة .. تستاهل ليه تثقله
دخلوا جوا القاعه وكانت الأنظار كلها ع روز
وهم يمشون بالممر
وحده من الحريم:من هذي الملاك ماشاءالله
الثانيه:هذي بنت عمهم
الأولى بدهشه:اللي جايه من تركيا
الثانيه:أيوه هذي
الأولى باعجاب:بصراحه البنت تجنن ماشاء الله كأنها أميره
الثانيه:أمها تركية
الأولى:أيوه ماشاء الله شوفي كيف تمشي بنعومه واستقامه ولا جسمها ولا عارضه
إستقبلتهم سمية بنت خالتهم جميلة وأخت أمل وساميه ..
بعد مازفوا العروس والعريس وسوالف البنات ودارين ومشاعل
انسحبت بهدوء .. وقامت لغرفة من غرف القاعة ..
جلست لحالها تفكر كيف تهرب من تركي
وهي تعرف لو تروح للشمس بيلحقها وبـ ياخذها ..
تنهدت بألم وشهقـت !!!

تركي ضحكمو قلت لك جني ؟
روز بقهرشتبي ؟ وشنو دخلك هنآ ؟
تركيأمي تبيني وجلست جنبها وطلعت
روزطيب انا بقوم
تركيجلسي
روزمابي .. *وكانت بتقوم *
تركي بنبرة حادةجلسسي محححلك !
خافت وجلست بس بعدت عنه عشآن مايتعدى حدوده معها
تركي بهدوء مد يده وحاوط خصرها وسحبها لصدرهفي صدرك حكي عيآ يطلع ؟
في عينك دمع .. وينه محبوس .. ليه مآشوفه ؟ انتي تدرين اشتاق لدموعك ؟
روز بغضب دفعته عنهاتتمسخر انت ووجهك .. حسبي الله عليك ..
كيف انك تعذبني تحب دموعي .. عساني اشوفك تبكي بجهنم قل امين
تركيهههه أكيد انتي معآي .. لجهنم !!
روزاكرهــــــــــــــــــــــك
تركيمن قلب !
روزمن الصميم !
تركياجل قومي معي ..
روزاحححلف ؟ وين ؟
تركيبنرجع البيت !
روزخخير على كيفك هو ؟؟ ..
تركي قرب بغضبعلى كيف ميييييين ؟
روز بخوفءء.. عـ..ـلى كـ..ـيفي أنا ء..
تركيالعريس والعروسة وزفوهم .. وشو تنتظرين ؟
روزحنآ متعودين نسهر بعد العرس مع البنآت
تركيكنتوا متعودين .. الحين هذا مو بقانون تركي
روز بقهرعلى تراب انت وقوانينك
أستوعبت الصفعة المترددة ..
على خدها قد صفعت الصغيرة !
هل الدمع سال !

لآ .. الدمع لم ينزل ..
وهذا ماصدم تركي ودهش منه ؟
الصغيرة .. لما لاتبكي ؟؟؟

قامت بهدوء ولبست العباية
وجت لهيلا قوم
رفع راسه بصدمة .. كان متوقع منها تعانده وتروح للبنات
وماراح يسوي لها شيء لو راحت للبنات ..
لكن هي جت له ..
تركيتقدرين تبقين عند البنات ..
روزلآ مابي .. خل نمشي
مزيد من الصــــــــدمات
تركيايش ؟
روزخل نمشي ..
تركي بعده ماستوعب………..طيب !

مشت معه لسيارته ..
فتحت الباب الهدوء وجلست ..
كان جالس يسوق وكل شوي يلتفت لها
يشوف بعيونها الدمع ..
لكن ماتبي تطلعه ..
لكنه نزل ..
وقف السيارة ع جنب ونزل ..
صارت تبكي من قلب ..
تبكي بقهر ..
يتحكم بحياتها مثل مايبي
وكأنها رجل آلي يتحكم فيها عن بعد
ينتظر من عيونها دموع ..
لكن هي تحاول انها تعانده حتى بدموعها .. !

رجع السيارة وهي مسحت دموعها ..
عطاها مويةخذي شربيها ..
أخذت الموية شربتها وحطتها ع جنب ..

لكنه مسك علبة الموية .. وشرب منها
طنشت حركته وتجاهلتها ..
تركييمكن مو أكيد بعد اسبوعين نسافر
روز…………….
تركي يكملماقلتي لي وين ؟
روز تبي تعرف لكنها تجاهلت
مسك كفها ومسحها بخفةبنروح بلآد النمسآ !
روز……….طيب
ولفت راسها للنافذة .. تجاهلته بقد ماتقدر
حاولت تخليه شيء حقير .. مجرد صفر ع الشمال !

انقهر من برودها ..
هو يبي يقهرها .. يبي دموعها ..
يبي يشوف انكسارها
لان طبيعته التملك القهري
التملك الغاضب ..
تنهد والتفت لها يشير لها ان تنزل ..
لان وصل ..
فتح احد رجال اعماله ..
له باب السيارة ..
نزلت معه روز ..
شافته انشغل مع رجل الأعمال
حاولت تهرب بسرعة لغرفتها ..
لكنه دخل ولحقها
صارت تصعد الدرج بسرعة
وهو ركض بسرعة ولفها له
تركيوين ؟
روز تحس ان دموعها بتنزل..ءء بـ..ـروح غرفتي
تركيغرفتنا !
روزلآ ..*شافت يناظرها بقوة* أقصد أي بروح الحين ..
تركي وهو ينزلدقايق وجاي لك ..
راحت بسرعة للغرفة جلست ع الباب واسندت ظهرها عليه ..
وحطت راسها بين رجولها ..
وصارت تبكي من قلب
وصوت شهقاتها يرتفع بلا شعور ..

لم تكن تدرك أن تركي
قد دخل من الباب الآخر
وجلس أمامها وهو مبتسم
ينظر لها وهي تبكي ..
وقلبه يهمس ..
يآآآه .. كم إشتقت لدموعها
وإنكسارها .. كم اشتقت لضعفها
وعجزها !

قام بهدوء وجلس أمامها
همسروز ..
رفعت راسها بشهقة وخافت .. حضنت نفسها بقوة
وصارت شفايفها ترجف
تركيأخوف ؟
روزشلون دخلت !
تركيمن الباب الثاني
روز قامت بسرعة بتطلع لكنه مسكها ولفها له
وحط عينه بعينهااشكـي .. قولي معاناتك ؟ ليه ساكتة
قولي انا معذبك ؟ قولي انا ماحس . . قولي انا قاسي !
قولي انا جدار .. ليه ماتتكلمي ؟
ليه ماتشكين مثل قبل .. أبي أسمع ..
روز شهقت وعبرات تجمعت بحلقهاوشـ..ـلون أشكـ..ـي لإنسان مـ..ـايحس؟
خلني أواسـ..ـي نفسي ..
تركينفسك ماتسوي شيء الا بإذني
روز مازالت تبكي ..
مازال يناظر عيونها بحيرة ..
تركي/روز ..
روز لا رد منها سوى شهقات .. تكسر القلب
لكن تركي كان مستمتع بدموعها
لانه عاشق لدموعها ..
بهدوء شدها لحضنه ..
كاد يخنقها .. يبي يدخلها لصدره اكثر
وشهقاتها مازالت مستمرة ..
ماهدئت الا لما حست بكف تركي تمسح دموعها
أول مرة تركي يسويها !!
يمسح دموعها !!
مو هو يحبها !!

تعالت مرة أخرى شهقاتها ..
وهو يفك شعرها الطويل اللي رفعته من شوي لكي ينسدل
انتثر على كتفها وصدره ..
صارت تطالع بألم ماتبي تتكلم وتندم

تركيدموعك تذبح ..
روز………….
تركيابكي اكثر ..
انقهرت منه ودفعته
لكنه شدها اكثر لصدره
وهمسنامي
روز صرختمااااااااابي ..
تعذبني وتحضني .. تبيني اشكي لك منك ؟
اشكي لك عن تصرفااااااتك ..
*صرخت وهي تبكي*طلققققققققني
مابيك .. أكرهكككك .. أكررررررهك ..

أخذت المخدات وصارت تضربه بقوة ..
وهو جالس ولا كأن شيء صار !
لان عارف ان هذي لحظة انهيارها ..

حضنها وهي تشاهق ونومها على صدره .. بـ الوقت هذا جته رسالة خلت شياطين راسه تطير
{عزيزي تركي .. الصورة اللي أرسلتها لك مركبة .. بس كنت أبي أخرب بينك وبين روز .. وروز كرهتك ومارح ترجع تحبك
.. ياغبي بجد غبي .. مع تحياتي لك / سلطان}
حاول يتذكر سلطان مينن .. وبعدين تذكر .. هذا واحد حاقد عليه لأنه تسبب في شلل إخته صار لها حادث غير معتمد من تركي وحقد عليه سلطان
رح يكون تصرفه غير .. طالع بـ اللي بجنبه .. ضلمتها سنة كاملة وهي تحملتني وماخبرت أحد علي .. فسخ بلوزته على عادته لكن هذي المرة سند راس المسكينة اللي جنبه لصدره وحضنها بقوة وهو يبوس راسها ويشمه
همس/أنا آسف ياروز
\\\\\\\\\\\
قامت من نومها وهي مرتاحة .. فيه أحد يهمز رجولها .. طالعت .. لقته تركي ..!
زمان مايطيق إسمه من فمها والحين يهمز رجولها .. غريب
تركي ترك رجولها وراح جنبها وهو لابس بلوزة حفر سودا وسروال رمادي .. وعيونه تدمع على غير العادة
تركي/أنا آسف ياروز .. ضلمتك معي وأنتي مالك ذنب .. آسف وصار يبكي كأنه طفل
تقطع قلبها عليه وقالت بدون تفكير وهي بطيبة قلبها/مسامحتك .. مسامحتك ياكوكي …!!
إنتهى البارت
توقعاتكم
اللي صار لـ روز وإعتذار تركي لها صدق ولا حلم؟؟
هل تفضلون إني أركز على البطل والبطلة ولا على حياة الجميع
قرربكم يزيدني روعـة وبريـقآ

تسلمين يا قلببي الله يسعدس وين ما كنتي <<<< فديتس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.