حبيت اكتم احداث راقت لي
ولكن حان الؤقت لآخراجها لكم لتستمتعوا/وتبكوا/وتضحكوا
اتمنــــــــى ان تنال اعجابكـــــــم,,,,,,,
آسم روايتــــــي الآولى(آنت ذوبتني بيدك وآنت كسرت قلب بقسوتك)
خياليةة/جريئه/حزينه/سعوديه
بقلمي الكاتبةة/آنثــــــــــى خياليــــــــةة
آخليكم مع تفاصيل روايتي وشخصياتها,,,,,
نبداا الآن:
بطلة روايتي وعائلتها: آمها متوفيه وآبوها غني جدااا,,ولذلك سفراته كثيرهه,,,,ولا يهتم بإبنائه ابداا,,وهي عايشه مع اخواتها واخوها الذي يكبرها بسنةة عند العم ابو وسام,,
حنآن: فتاه بقمه الجمال عيونها رماديه وغمازاتها التي تحلي ابتسامتها وشعرها اشقر وبياضها ثلجي كانت شبيهه بوالدتهاا,,حنونه ع مسماها لطيفه بتعاملها,,,عمرها 19
حازم:بشرته برنزيه عضلاته تجذب وغمازاته الواضحه وشعره الاسود,,, مغزلجي بمرتبه الشرف,,لكن صادق احيانا,, عمره 20
ميسا وغيدا توئم:مختلفيت تماما ميسا شعرها ثلجي عيونها عسليه دلوعه تقهر احيانا بتصرفاتها غيدا سمرا شعرها طوويل اسود عيونها سود اعمارهم 16
عند عائله ابو وسام(العم): طيوب وحبوب حيل عمره 49 وزوجته طيوبه حيل حنونه ع عياليها عمرها 39
وسام: يدرس خارج السعوديه بيرجع هذي السنه,,, جميل بمعنى الكلمةة,, بشرته قمحيه عيونه عسلي عنده عضلات جسمه جسم رياضي ىشعره سبايكي اسودوطويل وعريض له غمازات عصبي درجه اولى مغرور حيل
ساره:مع حنان دايم هي وجوهر وبيلسان مرجوجه مقالبها تجيل الشيب طيوبه جمالها وسط عمرها 17
جوهر: عاديه جدا لكن اخلاقها توزن ذهب وراح تعرفوها اكثر بالاحداث عمرها 18
سامي:مع غيدا وميسا مناقره جماله مثل وسام له شبه منه لكن هو اسمر وماعنده غمازات
عائله ابو ياسر(صديق ابو وسام):طيب وعصبي احيانا عمره 50 زوجه طيوبه حنونه عمرها 38
ياسر:يدرس برا السعوديه,,,جسمه مليان شوي اسمر عيونه سود شعره اسود قصير عمره 23
بيلسان:طيوبه حيل بيضا شعرها قصير اشقر عيونها بني طويله شوي عمرها 18
ماجد:جسمه نحيل شؤي شعره قصير اسود عيونه سودا طويل شوي عمره 17
جمانه: عمرها 10 دلوعه البيت تشبه ياسر وله خدود مورده بيضا حيييل,,,
روايتي تتحدث عن فتاه آحببت ممثل لدرجه الجنون,,,
وكانت بعمرها 18 سنه ذاهبه لحفل صديقتها التي تعرفت عليها بالنت!!!
وحين كانت هناك رائت حبيبها الممثل!! وكان عم صديقتها!!
رائته حين نوت ان تذهب للحمام,,,وهو اعجب بها واعطاها رقمه!!…..
مرت الآيام,,,,,ومرت الشهورر,,,واكتمل السنة واصبحت بعمر 19 سنةة,,,
البـــــــــارت الآول"
إن قلت آحبـــــــــكـ قليلـــــــهـ بحقــــــــكـ
وإن قلت آموووت فيـــــكـ ماعطيتــــــكـ كل حقــــــــكـ
آنا كلــــــــــــــي لكـ
0
0
0
0
ي بداوي شوقـــــــي ثبتنـــــي
ترى شيب راســـــــــــــي من الشــــــــوق
حنآن وهي تكلم الممثل فهد جابر ال…… بالجوال
حنان بهيام:ووحشتني مووووت
فهد بصوت ذايب:وانا بعد. حبـــــــــي
حنآن بحب:لبيه عيووووني
فهد: آنا………………………
عند سوسن تفكر(عمي بس يفترس بنات وانا الي اجيبهم له! عشان يصير الي ببالي اوووف احس بذنب انام احسسن )
فهد:ها عيوني موافقه
حنآن بتردد:بس مااقدر وربي
فهد تمثيل بزعل:مو واثقه فيني
حنان بين نارين ماتبي تزعله ولا تبي تخطي خطوة تضيعها وتضيع الكل:الا بس الشيطان شاطر
فهد وهو بيسكر:اوكي با.. قاطعته حنآن:آوكي متى
فهد بإنتصار:الساعه 9بالليل انتظرك باي
حنآن سكرت منه(يوووه خايفه بس اووووف قدر علي) قامت تتجهز وخرجت
الساعه 8:30 مساءا
حنان وهي عند العماره(شكلها هذي) دخلت وراحت جناح الثاني ع اليسار غرفه 305
دقت الجرس,,ثواني فتح فهد وهو لابس روب بس!
حنآن ىخافت ورجعت ع ورى وهو سحبها قبل تهرب ودخلها جناحه,,,
حنآن بإنهيار:تكفــــــــى اتركنـــــــــي وش ذنبي وثقت بك اتركني آهـ,,,,
وهو يسحب فيها لغرفه بقسوهه وكان موجود,,,,,,,,,, وسام!
حنآن بصدمــــــــ!ــــــــــــ!ـه…إنهيار,,,,,,عدم تصديق الواقع,,,
وسام مايعرفها خذها:يالله فهد اطلع…….طلع فهد وتركهم
وسام ناظرها:نعم تطالعين فيني كذااا!
:وسام آنا,,,,,,آنا حنآن!
وسام مفهي:نعممممم! كيييييييف?
حنآن تبكي:انا بنت عممممك اهئ
وسام جن جنونهـ خلااااص مو قااادر يتحمل اكثر,,,,,,
رماها بقسووةة ع السرير:روووحي موووتي شوهتتتتتي سمعتنا ي كل.### حقي.,##
وجلس يضرب فيها ويصارخ:موووتي ي فاج.###
طاحت حنآن جثه هامده,,, وسام مو مصدق الي سواااهه
لبس وصرخ ع فهد:تعـــــــــــــــــــــال فهــــــــــــــــــــــد
جاء مفزووع من صراخه وخاف لمن شااف حنان جثه هامده:غبـــــي اييييش سووويت هاا
وسام بعصبيه:خذها للمستشفى تطلع بنت عمي ي حقييييي.##
فهد مفهي صرخ وسام:فهـــــــــــــــــــــــــــد
فهد استووعب الي صار وخذاها لاقرب مشفى بعد ماتنكــــــــر!
خرجت ام وسام من غرفه جوهر كانت تخبرها بخطوبه محمد ولد جيرانهم,,,,
وقالت لها جوهر بستخير وارد خبر,,,,
فهد الي جن جنونه(الحيييين وش يكفني من وسام ولا تطلع قريبته وانا ماني ناقص مشاكل وتخرب شهرتي! لازم اسافر واخذها باي طريقه دون يدري! أبتسم ع افكارهه
اكممممممممل ام لا!!
لا تغضبي فخيالي يفوق خيالك كثيرا
أبدا اسعدني ردك….ان شاءالله اكملها,,, شكرا لك
يعطيك العافيه وربي يسعدك
نقل الى قسم الروايات الغير مكتمله..
بانتظار الاجزاء الاخرى
يعطيكي العافيه
تابعي وسنتابع معكي
وفقك الله
تحياتي
وانتظر البقيه لك تحياتي وتقديري
يآجمل الناس في قلبي وفي عيني
ياآحلى طيف يمر العين ويشقيها
آنا أشهد إن لك غلا مبطي وهو فيني
قصة قريبة ولا آدري ويش آسميها
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
الساعه 11 ليلا,,
دق جواله. طالع لقي (وسام)يتصل بك رد عليه :الوووو
وسام بعصبيه:وش صاااار لها تكلمممممم
فهد ببرود:إغماء وكسور بسيطه كلها يومين وتطلع
وسام:مجنوووووون آنت تدري وش تقووول اهلها بيفقدوووها
فهد:اوووك اكتب لها خروج بس هد انت
وسام:يالله لا تتاخر ع اهلها..,,باي
فهد سكر منه(لازم اخذها الحين واسافر عندي جواز سفرها راح اغير اسمها وكلللل شئ….ابتسم بخبث
(اكيد مستغربين وسام ليه يعامل فهد رغم انوا مشهوووور بس هو ماسك عليه شئ يهدم شهرته!!
فهد سووو الي راااسه بكل سهوله بحكم شهرته ونجاااا,,,
جوهر:بناااات خايفه تووني ع المسوؤليه
ساره:محمد طيوب والكل يمدحه لا تخسرينه وتضعيه من بين يديك وكلها خطوبه إلين تتخرجي
وانتي باقي لك سنه لا تفكرين بالهم الحين
ساره وهي تضمها:وررربي فرحانهه لك
جوهر بسؤال مفاجئ:كييييف حاززم!!!
ساره بضيق:يوووه..لا تجيبي سيرته ولا بروح انام
جوهر:بس هو يحببك ويموت بالارض الي تمشي فيها
ساره:بس يكلم غيري وغير كذااا مغزلجججي
جوهر بدفاع:كلها مراهقه وانتي تعرفي انو يسلي نفسسه وهو لا خطبك بيتركهم
حب جمعهم الصــــــــــــــــــدف
و
حب جمعهم القــــــــــــــــــــدر
ي ترى بيتم الفــــــــــــرح?!
اختاروا مصيرهـــــــــــــــم بأيديـــــهـــــــــــــم وودعـــــــــوا الحقـــــــــد"
لســـــــــــااااعـــــــــــــــــااااات
وحين يفقــــــــــدون بعضـــهــــــــــم يعـــــودوا إنطوائيــــــــــن
ساره وهي داخله غرفه البنات:بنات شفتوا حنآن مختفيه من امسسس!
غيدا بخوف:اااي ورربي فاقدتها ي ربي فينها
ميساا وهي مشغوله بالواجب:اممم اسالوا وسام يمكن شافها
راحت جوهر لوسام تسآله دقت الباب ودخلت
لقته منسسدح ويفكر:وسااااااااام
وسام بتفكير:اممممم
جوهر:حنآن مختفي من أمس شفتهااا?
وساك:لااا………اطلعي وسكري الباب
سمع الباب اتسكر(طيب ي فهدووه وراااك ورااااك)
والكل عرف عن اختفاء البطله حنآن"جالسين يدوروها للحين,
دمعي ع الخد سائــــــــــل
مشتآق وحضي مائـــــــــل
آكتب بالقلم السائـــــــــــــل
آحبك بكل الوسائـــــــــــــل
0
0
0
0
0
0
في لبنان الساعه 7:30 صباحا
صحت حنآن وهي تتألم حست بصداااااع قووي,,
(ي ربي وش صار آه متكسرهه حيييييل) دخل فهد شافها صاحيه:صحيتي
اااي صوووته طالعت فيه وطالعت بالغرفه الي نامت فيها:ليش انا هنا,,,,واشرت عليه,,,وانت
فهد بستحقار:موو مهم,,انا ماأكلمم حقيرات مثلك الحين خارج للإستديوا,,,مابي ازعاج
وطلع من الشقه[لبنان]
حنآن تبكي(يعني الي صااار صدق,,,وسام فينك تاركني معه?!)
مكان قريب منها [لبنان]
صحى فؤاد متنشط ووكشخ,,طلع لدوامه,,,يشتغل في مقهى Time/Moka
فؤاد:هلاااا ياسر شلونك
ياسر وهو يجلس:فيني نووووووووووم
فؤاد بضحك:ههههههههههههههههه انت دوم نايم خيششه
ياسر:قمم بس خلنا ندخل قبل لا يجي المدير يغثنا,,
حنآن(لااازم اهرب لااازم قبل يجي فهد بس انا وين"طالعت من البلكونه عرفت انها موب بالسعوديه
فكرت وقررت تسوي الي ببالهااا
بالسعوديه عند وسام$حازم
وسام(اووووووف للحين موقادر الآقيه)
حازم:يا هووووووووووو
وسام صحى من تفكيره:هااا
حازم :وش فيك كذااا
وسام بلووم:ي اخي اختك مختفيه وش البرود هذااا الي فيك
حازم بضيق:والله ادورهاا واسآل ,,,شكلها موب بالرياض ابد
وسام:اهاا بس,,عمي قلت له ومبسوط يبي الفكه من مصروفها!
حازم بسخريه:ههه ي ليت يعطينا بس
وسام وهو يقوم:قوووم تآخر الؤقت
حازم وهو يقوم بتعب :ي الله بناااااااااام
حنآن بعد ما خفت صدرها ولبست من ملابس فهد وخذت منها وقصت شعرها بإهمال ولبست كاب
وراحت فتحت باب الشقه وهي تتدعي (ي رب ماغفل الباب)لقت الباب مفتوح!!
إستغربت حنآن ما اهتمت وطلعت تجري لمكان يبعدهاا عن المتوحشش فهد,,
سلااامــــــي للعيونـ اللـــــــــي مشتآقهـ لشوفتهــــــا
غلاهـــــا مـــن غـــــــلا روحــــــي عســــــى ربـــــــي يحفضهــــــــــا
0
0
0
0
0
0
0
0
0
حنآن خافت بس قوت نفسها ومشت
شافت واحد يطالع بها وشكله سعوودي! أشر لهاااا وجا قبالها
:هلاااا,,,,,ضايع?
حنآن تخشن صوتها:لااا ارتكبت لان ماادربت ع الصوت,,اصلا يمديها تتدرب!
حامد:تشتغل ولا?
حنآن :لا
حامد:لو تجي تشتغل عندنا مع شلتي نتشرف مد يده,,,الاسم الكريم
مدت يدها بتردد:جاسر(لازم اشتغل ولا كيف بعيش?!)طيب يقبل مدير شغلك
حامد بإبتسامه:اي يبي واحد,,,,قوووم إلحق خلنا نمششي
وراحت معه وهي مو مطمنه منه آبد.
حامد دخل:السسسسسلاااااام علييييييييكمم
الكل:عليييييكمم السسسسسسلاااام,,,تفضل
ياسر يطالع بالي واقف جنب حامد:عرفنااا حااامد
حامد:هذا جاسر جاسر هذا ياسر وبدا يعرف له اصدقائه
قبل المدير حنان بالعمل وبدا يعلمها امور الشغل(ملاحظه لهم سكن خااص)
ياسر:حامد ما تلاحظ شئ غريب بجاسر
فؤاد(احساسي يقولي بنت,,, ش التفكير هذااا استغفرالله)
جاسر:شاباب الحين الساعه كمم
فؤاد30 الدوام يتنهي 12:00 بالليل ويبدا 8:00 الصباح
فهد رجع لجناحه وما لقى حنآن عصب
فهد:كيفها فكتني من همها وارتحت لازم تاسافر الحين باريس الشغل كثثثثير راح علي
وبدا يفكر وبعدها طر له فكره وعزم لميييس لجناحه!!
اللي مثلك امير بذاتك صعب تقدر غلاتـــــــــهـ
واللي ماعرف قلبك ما عرف شئ بحياتـــــــــــهـ
0
00
0
00
Sent from my Sony Tablet S using مدونة عبير mobile app