تخطى إلى المحتوى

روايه : ضمني وقال احبك يا طفلتي الكبيرة ❤ 2024

روايتي : الاولى
# بقلمي ( ضمني وقال احبككككك يا طفلتي الكبيرة )

# يوجد بي من الشوق الكثير ومن الحنين اضعاف
# تعزف قيتاره أحزاني من الشروق حتى المغيب
# ومن المغيب حتى الشروق وتظل عيناي تذرفان من الدمع
# فهل من حل؟!

في البدايه

كانت نوف ضامه رجولها وتبكي وعماتها وخالاتها يحاولون يهدونها
نوف تبكي : شلون اهدأ ي عمتي شلون انا صرت وحيده مالي احد بهالدنيا أمي وأبوي وإخواني كلهم راحوا يا ليتني طلعت معهم يا ليتني طلعت معهم
العمه نوره : نوف تعوذي من إبليس احنا معك وحولك
الخاله مريم : نوف حبيبتي هالكلام ما يجوز احنا وين رحنا شوفي عماتك وانا وخلاتك
مره عمها تسنيم : نوف قلبي احنا معك لا تسوين كذا بنفسك

نتعرف ع الشخصيات :.
ام نوف & ابو نوف & خالد ٢٠ سنه & عبدالله ١٧سنه & عبدالعزيز ٨ سنوات & سعود ٣ سنوات & كلهم توفوا بحادث طلعوا طلعه للبر ونوف م حبت تطلع وصار لهم حادث قوي
نووف : ١٧سنه جميييله شعرها لآخر ضهرها ناعم وبني وعيونها كبيره وعسليه وناعسه وبشرتها بيضاء صافيه وخشمها صغير وحلو ونحييييفه وقصيرة وجهها بريئ مرررا وكيووت ورججههه
وطيبه وحنيه العالم كلها فيها
العمه نوره :.
ام عبدالرحمن : طيببه وحنووونه
ابو عبدالرحمن (محمود ): طيب بس عصبي شويي شتغل بشركه العايله مع إخوان زوجته
عبدالرحمن : ٢٢ سنه مملوح وطيب ومتزوج ( نجلاء )
ياسر : ١٩ سنه رجههه درجه اولى جميلللل مرررا ومغازلجي
امل : ١٦ سنه بشرتها حنطيه وعيونها واسعه وحلوووه وهاديه شوي بس
هنوف : ١٥ سنه حلووووه بس راجه العالم وفله بقووه
احمد : ٧ سنوات كيوووتي وبريئ
___________________________________________________________
العــــــم عبدالكريم :.
ام محمد (تسنيم ) : إنسانه جميله وحنووونه بقوه
ابو محمد : يحب عياله وزوجته ويحب نوف بنت اخوه يشتغل بشركه مع اخوانه
محمد : ٢٠ سنه جمييييييل جدا بشرته حنطيه وعيونه خوقاقيه عسليه
نجود : ١٥ سنه بيضاء وحلوووه واهم شي رججججه
مها : ١٧ سنه هاديه وجميله
ماجد : ١٤ سنه حلووو ومرجووج
___________________________________________________________
العــــــم سالم :.
ام رائد : طيبه وحنونه بس عصبيه
ابو رائد : يحب عياله حيييل وطيب يشتغل مع اخوانه
رائد : ٢١ سنه جميلللل ورزه بس لا يخلو من الرجه
ريم : ١٥ سنه رجججه وقصيرة وضعيفه وحلووووه
غاده : ١٧سنه هاديه وكيوووت وحلوه وناعمه
___________________________________________________________
الخاله مريم :.
ام عبدالله مطلقه
عبدالله ١٤ سنه حلوو ومرجوج قليلا >>> اهم شي قليلا
بدور : ١٠ سنوات حلووه
___________________________________________________________
الخال سامي :.
ابو فيصل : عصبي وطيب
ام فيصل : حنونه وطيبه
فيصل : ٢٠ سنه مملوح وجميل بس انسان قاسي وم يهمه الا نفسه يحب نوف بس هي م تحبه
ريما : ١٦ سنه جميله ورجه
معاذ :١٢ سنه مملوح

البارت الاول :.❤❤❤❤❤

ابو محمد : يا ام محمد ممكن تشوفين لي طريق ابي اكلم نوف
ام محمد : ان شاء الله وبعد خمس دقائق تفضل إدخل
ابو محمد : * دخل ولقى نوف تبكي بكاء يقطع القلب وشعرها معفوس راح لعندها ومسح ع شعرها * نوووف حبيبتي احنا امك وأبوك واخوانك لا تبكين عشان خاطري
نوف : عمي شلون م تبوني ابكي الي راحوا أهلي أمي وأبوي وإخواني شلون بعيش بعدهم مابي اكون ثقيله على أحد
ابو محمد : أفا يانوف الحين بتصيرين ثقيله علينا انا جيت أقولك جهزي أغراضك بنروح للشرقيه بكرا وبتسكنين معنا مابي اسمع كلامك مراا ثانيه فهمتي
نوف استحت : ان شاء الله بس البيت منو يجلس فيه
ابو محمد : البيت نسكره ونخليه يلا انا بطلع واخليك تجهزين أغراضك
نوف : ان شااء الله وراحت تجمع أغراضها وتبكي

ام محمد : ها ي عبدالكريم شلونها الحين
ابو محمد : تكسر الخاطر وتبكي بكاء يقطع القلب
ام محمد : ماألومها والله اليوم آخر يوم عزااء متى بنسافر
ابو محمد : ايه صح بكرا بنسافر وانا قلت لنوف تجهز أغراضها روحي ساعديها انتي والبنات
ام محمد : ان شااء الله




نجود : نوف وناسه بتجين عندنا
نوف بابتسامه باهته : ايه

من بكرا بالطيارة :.
مها : نوف حبيبتي تعالي اجلسي جنبي
نجود : وشو لا ياعيوني اذا تبين غاده عادي بس انا وريم ونوف وريما مانفترق
ريما : ايه صدقت بنت عم بنت عمتي
مها : اعوووذ بالله غاده تعالي اجلسي نسولف م أبيك تختربين تصيرين مثلهم خبول
نوف * جالسه عند الشباك وتطالع وسرحانه وتبكي وكان احد يطلعها بس م انتبهت * : بنات انا بروح الحمام
نجود برجه : تبين أجي معك
نوف : لا انا اروح لحالي
نجود : براحتك
نوف * طلعت من الحمام وكانت تبي تروح للمضيفه تشوف اذا عندها بنادول * : أمممم لو سمحتي
المضيفة : أهلين بدك شي
نوف : عندك بنادول
المضيفة :اييه عندي تفضلي
نوف : شكرا
المضيفه : العفوا حبيبتي
نوف * طلعت بس كان واقف احد ينتضرها *
فيصل : نوف شلونك
نوف ارتبكت : أ أ أ انا بخير
فيصل : طيب ترا انا ماأخوف
نوف : هااه اي طيب انا بروح
فيصل : * مسك يدها * لا انتظري بقولك شي
نوف ترص ع اسنانها : فيصل فك يدي لو سمحت
فيصل : اسمعيني اول

عند محمد :.
محمد : يا عيال انا بروح الحمام
رائد : رووح احد منعك
محمد : لا بس وخر رجلك
رائد : طيب يلا انقلع

نوف بعصبيه : فيصل لو سمحت فك يدي لو سمحت
فيصل : نوووف طيب اسمعيني
نوف : ليه اسمعك ايش بيني وبينك

محمد * سمع صوت صراخ وراح وسمع كلام نوف ليه اسمعك ايش بيني وبينك * :
فيصل : نوف انا احبك
محمد بعصبيه : حبتك القراده فككك البنت
فيصل : انت وش دخلك
محمد : هذي بنت عمي وخر عنها أحسن ماأعلم ابوي وأبوك
فيصل * خاف من أبوه * : حسابك معي بعدين
محمد باستهبال : وشو حسابك معي بقاله مثلا ههههههههه
نوف *اول مرة تضحك من يوم ماتوا اهلها * ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
محمد مستحي : حلوووه اجل
نوف : هههههههههههههههههههههههههه اي اي استمر عليها
محمد : ان شااء الله هههههههه بس هالخبل ليه ماسك يدك وش يبي
نوف برطمت وبحركات طفوليه: جاء ومسك يدي واقوله فكني يقول انا احبك حبه برص ان شااء الله
محمد : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
نوف : وش يضحك
محمد : والله كأنك بزر هههههههههههههههخخخخخخخهخهخخخخخهخخخخ
نوف برطمت : ……………
محمد : امزح امزح
نوف : طيب بس لا تعيدها
محمد : ان شااء الله ويلا ارجعي واذا جاء لك مره ثانيه قولي لي والله لأكسر وجهه
نوف : ههههههههههههه ان شاء الله * وفجأه سكتت ودمعت *
محمد : نوف شفيك
نوف تبكي : صدق أني خاينه أهلي ما صار لهم اسبوع ميتين و أضحك
محمد : نوف حبيبتي الحياه ما تتوقف عند احد اهلك ماتوا وكلنا نحبهم وفاقدينهم وحزينين عليهم بس انتي لازم تعيشين حياتك
نوف تبكي : بس انا خاينه ليه ضحكت ليه
محمد : * مسح على راسها * اذا لي خاطر عندك لا تبكين
نوف تمسح دموعها : ان شااء الله بس عشان خاطرك هههههه * وتأشر بيدها * بااااي
محمد : نوووف
نوف : لبيه
محمد ابتسمم : قبل لاتروحين عدلي غطاك عشان
نوف : ان شااء الله
محمد : يلا انا بروح ولا أشوف هالدموع مره ثانيه
نوف : طيب
محمد : كأنها طفله بريئه

عند فيصل * جالس ومرتفع ضغطه ووده يقوم يكفخ محمد * اففف هالخايس صار له ساعه يكلمها
محمد * جاء ومستانس *
ياسر : محمد بسألك سؤال
محمد بلهفه : آمر تدلل عيوني لك
ياسر بهمس : لا الولد رايح فيها
محمد : وشو السؤال
ياسر : ايه الحين الي يروح الحمام يرجع مستانس
محمد مفهي : منو ذا الخبل
ياسر : انت
محمد للحين مفهي : اناااا؟؟؟؟
ياسر : ايه انت مؤ تو رجعت من الحمام ومستانس
محمد يصرف : ايييي كلمت واحد من اخويايي من زمان عنه مو تو ولا مو ثري هاهاها
ياسر : بدأ ولد الخال بسماجته
محمد : اسكت اسكت بس

عند نوووف والبنات :.
نوف * كنت جالسه بهدوء وتبكي *
محمد * كنت جالس وراء نوف والعيال نايمين *
نجود : نوف نوف حبيبتي ايش فيك ساكته سولفي
نوف * كان وجهي ع الشباك * : لا حبيبتي مافيني شي بس راسي يعورني شوي
نجود : سلامتك يوووه كل البنات ناموا شكلي بنام * نمت *
محمد : نوف نوف
نوف : لبيه
محمد : مؤ وعدتيني م تبكين
نوف : حاولت بس م قدرت حرام عليكم خلاص * وبديت ابكي واشاهق *
محمد : * كسرت خاطري * نوف نوف حبيبتي انا آسف * انتبهت للكلمه اللي قلتها < حبيبتي > بس ظنيت انها م سمعت *
نوف * حبيبته ؟؟؟؟ اتوقع عشان كسرت خاطره وسكتنا *

ابي تفاعلاتكم وردوكم 🙂

رووووعه كملي
يعطيك العافيه وربي يسعدك..
تنقل الى اروايات الغير مكتمله..
ام محمد : نوف حبيبتي اذا تبين شي او محتاجه شي انا مثل امك
نوف بإبتسامه باهته : مشكورة خالتي
نجود : يلا نوف أوريك غرفتك
نوف : يلا

كانت الجناح غرفه وصاله صغيرونه وحمام ( وانتم بكرامه ) وغرف تبديل ملابس
كانت الصاله باللون الوردي الفاتح والأثاث باللون الابيض كان شكلها جميييل
والغرفة تتدرج باللون الوردي والأبيض والرمادي بشكل جميييل والأثاث باللون الابيض
كان كل شي باللون الوردي وتندمج بألوان لأن نوووف عشقها الوردي
مها بإبتسامه : ها ان شااء الله عجبتك ترا ذوقي ادري انك تحبين الوردي
نوف : تسلمين ي قلبي حلوووة والله
نجود تتثاوب : انا بنااام ومن بكرا أبيك ترجعين نوف الي تستهبل وتضحك
نوف : ان شااأء الله
مها : وحتا انا يلا تصبحين ع خييير
نوف : تلاقين الخير

نوووف * كان المكان حلووو جلست ع الكنبه بس حسيت بغربه اشتقت لأمي واأبوي وأخواني تذكرت هبالنا انا وخالد وعبدالله كنا بمطعم *
عبدالله : والله مدري وش صاير خاااالد يلطلعنا ويعشينا ع حسابه انا ونوف بس
خالد : ترا أهون وارجعكم البيت
نوف : لالالالالالا كل شي ولا زعلك انت اخوي حبيبي تاج راسي
خالد : عشان نوافه بس
عبدالله : لالالا م اقدر ع الرومانسيه انا اذوووب
خالد : هييه ياأخواني الأعزااء
نوف : نعم ياأخي ماذا تريد
عبدالله : هيا تكلم وانطق والا طقيتك
نوف : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اه بطني حسبي الله عبود
خالد : والله انك خبل ههههههههههههههههه اي صدق اسمعوا عندي خطه
نوف : وشو
خالد : نتعشى ونروح نفحط
نوف : صدق صدق والله
خالد : ايه م تبين
عبدالله ونوف : الا الا نبي
بعد العشاء
خالد : يلا شمينا >>> يعني مشينا هع هع كلمتي


عبدالله : خويييد هنا المكان زين م فيي احد
خالد : شوفوا جو شباب وذي شكلها أختهم وبيفحطون انت ونوف تعززون
نوف : شلون نعزز
عبدالله : ي خبله تطلعين يدك مع الشباك وتسوين حبتين >>>> مدربني اخوي فديته
نوف : اها بس ناقص رابح صقر ماهو انت اللي تكلمني عشان نفلها صح
خالد : ايه

وبدوا رقص وتعزيز وتفحيط
وصارت الساعه ١٠ مساء
الشرطي مشاري :منصور فيه بلاغ عن سيارتين يفحطون ومعهم بنات
الشرطي منصور : اوك يلا نروح


نوف : خالد خالد شرطه
خالد : اي والله
عبدالله : يلا يلا خالد امش بسرعه
الشرطي مشاري : لو سمحت وقف
اما الشرطي منصور راح عند الثانين
خالد وقف : …………..
الشرطي مشاري : تفضل انزلوا معنا
نوف : ننزل لا حرام عليك وين ننروح
الشرطي مشاري : انتي لاتتكلمين طالعه مع شباب آخر الليل وتقول وين نروح
نوف : خيررررر هذول اخواني ترا متربيه أحسن منك
خالد : لو سمحت لا تغلط هذي أختي
مشاري : جيبوا بطاقاتكم ويلا انزلوا بنروح الشرطه نتأكد
نوف * استسلمنا للواقع ونزلنا معهم *


الشرطي منصور: لو سمحتوا يلا انزلوا
ماجد : حسبي الله طيب بننزل يلا نايف ويلا منال

أعرفكم عليهم:.
ماجد : ٢٠ سنه مملوح وطوويل وعيووووونه خوقاقيه
نايف : ١٨ سنه حلوووو وطوله متوسط مرجوج
منال : ١٦ سنه حلوووووة موووت وناعمه بس رجه


بـمركز الشرطه:.
الضابط : لو سمحتوا ممكن اعرف ليه طالعين مع البنات آخر الليل
منال : هيييييه انت خير وشو بنات ترا هذول اخواني
نوف : وشووو ترا انا أختهم
نايف وأشر ع منال : هذي اختي
عبدالله اشر ع نوف : وانا بعد ذي اختي
الضابط : عطوني البطاقات
وطلعوا البطاقات
الضابط : اها الحين بتطلعون بس كل واحد عليه مخالف
خالد : اوك
وطلعوا
ماجد : بهالمناسبه حبيت اعزمكم انت وخوانك
خالد : خلها مرا ثانيه
نايف : لا والله
خالد : خلاص دامك حلفت
ووتعرفوا نوف ومنال وخالد وماجد وعبدالله ونايف
واكتشفوا ان ابو نوف يصير صديق ابو ماجد وأم نوف صديقه ام ماجد


-البارت الثالث ❤❤❤❤❤❤❤❤

نرجع للواقع :.
نوف * ابكي بصوووت عالي * اه ياأخواني يااأمي ياأبوي ليه كذا لييييه ليه رحتوا وخليتوني أبيكم ارجعوا تكفوووون ارجعوا اهئ اهئ طيب ابي اروح معكم ليه م اخذتوني طيب


محمد * كنت بنام بس رحت بشرب مويه وسمعت صوتها خفت عليها قلت يمكن صار شي وتوجهت لها *
نوف * كنت ابكي بصوت عالي واشاهق * اه اهئ أبيكم ابييييييييكم ليه تروحون ليييه
محمد * كان الباب مفتوح ودخلت بسرعه * نوف نوف شفيگ
نوف * وقفت ورحت له وابكي *:محمد محمد راحوا راحوا وتركوني بروحي ليه مخذوني معهم ليه
محمد * رحت وضميتها * نوف بسم الله عليك احنا امك وأبوك واخوانك لا تبكين
نوف : اهئ اهئ مابي مابي أبيهم ابي ماما وبابا وخالد وعبدالله وعزوز وسعود ليه وتركوني
محمد : أهدي ي نوف أهدي
نوف * حسيت وابتدعت* أأأأ انا اسفه
محمد : لا عادي ولايهمك انتي شفيك
نوف : م فيني شي بس كنت متضايقه شوي
محمد : نوف اذا تبين شي قولي لي تبين أطلعك تشمين هواء ترا للحين الساعه ١٠:٣٠ بدري
نوف ابتسمت : لا مشكور
محمد : صدق والله
نوف : لالا م ابي اتعبك
محمد : لا والله مؤ تعب
نوف : لالا خلاص بنام
محمد : اوك يلا تصبحين ع خير
نوف : وانت من اهله * رحت للحمام ( وانتم بكرامه ) أخذت لي شور ورحت غرفتي وانسدحت تذكر الموقف واستحيت حيييل وبعد نص ساعه نمت *

بعد شهرين :.
ام محمد : والله م ادري شسوي كاسره خاطري هالبنت لا تاكل ولا تشرب وحابسه نفسها ولا تطلع والدراسة بعد مؤ راضيه تكملها
ابو محمد : هذي بنت اخوي الغاليه م يصير اخليها كذا لازم نتصرف
محمد : والله مسكينه

عند نوف :.
نجود : نوف حبيبتي فتحي الباب
نوف بعصبيه : مابي مابي وخري عني مابي خلاص فتحت لكم امس تقولون كولي مابي روحي
مها : ي قلبي م يصير تسوين بنفسك كذا من شهرين بس تشربين ماء وم تاكلين الا اذا دختي توست وع حالك كذا بتموتين
نوف بهستيريا: ايييه ايه أحسن انا ابي أموت م ابي أعيش ابي اروح عند ماما وبابا و اخواني
محمد : نوف نوف خلاص لا تسوين بنفسك كذا
نوف * طاحت عيني ع السكين الي جابوها مع الأكل امس وأخذتها وصارخت* اناااااا بنتحححححححر
* وغرزت السكينه بعروق يدي * اااااااه اه اه اه يدي * وطحت ع الارض *
نجوووود تبكي :لا لا لا نوووووووووووف
محمد بصراخ: نوووووووووف * وطقيت الباب اكثر من مرره بس ماترد *
مها تبكي : محمد أكسر الباب سو شي
ام محمد : شفيكم
نجود : يمه نوف انتحرت
ابو محمد : وشو
محمد *جيت ادف الباب بقوه والحمدلله كسرته كانت طايحه ع الارض والأرض كلها دم يوم حسيت أني بفقدها صارخت : نوووووووف لااااااااا * حبيتها؟؟ ايه حبيتها اعترف شلتها وع طول ركبتها السيارة *


المستشفى:.
نجود وأم محمد ومها كلهم يبكوون
محمد * بعدت عنهم شوي نزلت مني دمعه اول مرره تنزل دمعتي الا بخبر وفاة عمي وزجته وعياله لمحت الدكتور طالع رحت اركض له : هاااه دكتور بشر
الدكتور : انت زوجها
محمد : هاا اي ايه
الدكتور : الطعنه وصلت للعروق بس سوينا لها عمليه والحمدلله نجحت الا هي كيف صار لها كذا البنت م تعدت١٧ سنه صغيره بصراحه ألوم اهلها الي زوجوها وهي صغيره
محمد تنهد : دكتور اهل البنت كلهم توفوا بحادث والبنت م تحملت ف قررت هالقرار
نجوود : بشر ي محمد
محمد : الحمدلله بخير
نجود استغربت : تبكي محمد تبكي
محمد بسخريه : لا انا مو بشر عشان ابكي
نجود : لهدرجه تغلي نوف
محمد * طنشتها * : روحي بشري مها وأمي
نجود * م حبيت أضغط عليه ورحت
مها : بشري عنها
نجود : الحمدلله بخير
ام محمد بفرحه : الحمدلله الحمدلله


نوف * فتحت عيوني لقيت نفسي بالمستشفى *
نجود بلهفه : نوووف صحت نوف سلامات
مها : نوووف الحمدلله ع السلامه
ام محمد : نواافه الحمدلله ع سلامتك
ابو محمد : نوف الغاليه الحمدلله ع سلامتك
نوف بصوت هامس مسموع :
ام محمد : ليه تسووين بنفسك كذا خوفتينا عليك
نوف * ندمت ع اللي سويته حراااام علي *
نجود : اي والله خفنا عليك حتا حمود كان يبكي بروح اقول له انك صحيتي
نوف * تذكرت تصرفاته معي م كنت أتقبل ألاكل الا منه احس انه هو الأمان وألراحه *


نجود : محمد محمد نوف صحت
محمد * م صدقت * صدق جوجو صدق
نجود : ايه والله صدق
محمد * رحت وبست نجود * الله يبشرك بالجنه


محمد * دخلت بسرعه *: نوووف نوف
ام محمد ومها مستغربين
محمد * حسيت ب أمي ومهاوي * : ليه تسوين كذا م شفتي حال البنات وأمي
نوف: انا اسفه
ام محمد : مها نجود يلا امشوا معي نجيب أغراض ل نوف
محمد : منو بيوديكم
ابو محمد : انا بوديهم
وطلعوا
محمد : نوف ليه كذا ليه
نوف * نزلت راسي*
محمد * رفعت راسها ودمعت عيوني *: ليه اذا انتي م تبين نفسك احنا نبيك
نوف :…………………

كملواااااااااا بليز

Sent from my GT-I9082 using مدونة عبير mobile app

البارت الرابع :.❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤

ام محمد : والله ي عبدالكريم مدري وش فيها كاسره خاطري
ابو محمد : انا م بسكت ع اللي سوته من اليوم م تجلس بغرفة بروحها نجود تروح تجلس معاها
ام محمد : والله انك صادق
ابو محمد : اسمعي ياتسنيم م نبي احد يدري ولا حتا خالاتها او عمتها وعمامها
ام محمد : ان شااء الله
ابو محمد : يلا تأخرنا
ام محمد : طيب بس بروح أنادي البنات

عند منااال >>> تذكرتوها
منال : افففف مدري وش فيها نوف صار لها شهرين أدق عليها م ترد
ماجد: ايه حتا انا أدق ع خوييلد الدب مقفل والله اشتقت له
ام نايف بحزن : يا عيالي ابو خالد وأم خالد وعيالهم صار لهم حادث وماتوا كلهم بس نوف اللي م ماتت
نايف وماجد : اييييييييييييييييش
منال : لااااااااااا نووووف اهئ اهئ
ماجد * نزلت دمعه حاره مني * خاااااااااااالد
نايف * بديت ابكي * الله يرحمكم
ام نايف : ادعوا لهم ادعوا لهم
منال * تذكرت أمي قبل شهرين وكم يوم كانت تبكي وأبوي حزين م يروح الشغل * يممممه تكفين ابي اروح عند نوف تكفين ي قلبي أكيد م تتحمل الله يخليك بروح عند نوف
ام نايف : ان شاء الله بس بعد اسبوع بس ترا فييي شي نسيت أقوله لكم
ماجد بحزن : وشو يمه وش بعد اكثر من كذا
ام ماجد : الله يرمحمهم ترا نوف تصير أختكم من الرضاعة
ماجد بصدمه: اييييييييييييييييش شلووون
ام ماجد : نوف رضعت مع عبدالله ومنال
منال بفرحه : صدددددق يمه صدق
نايف : اه ي عبووود والله اشتقت لك
ام ماجد تنهدت : ايه صدق


عند نوف :.
محمد : جاوبيني ليه تبين تنتحرين
نوف : اسفه والله م اسويها مررره ثانيه
محمد : يعني كنتي ناويه تسوينها مره ثانيه
نوف * نزلت راسي *
محمد * قهرتني ورفعت راسها * : نوف لا تنزلين راسك يعني كل شوي برفعه لك
نوف * بديت ابكي واشاهق * : ماما وبابا وأخواني راحوا انا م عندي احد وش تبيني اسوي ارقص
محمد : واحنا
نوف : انت بتتزوج ومها بتتزوج ونجود بتتزوج وعمي وعتمي الله يطول بعمرهم محد بيدوم لي
محمد * ضميتها * : نوف اوعدك اكووون معك طوول العــــــمر
نوف * ضميته زوود وانا ابكي* : شلون يعني بتقول لـ حرمتك ابي بنت عمي تسكن معنا
محمد : نوف
نوف : لبيه
محمد : احبككك انتي زوجتي
نوف * استحييت *
محمد : يلا مسحي هـ الدموع وم ابي أشوفها مررا ثانيه اصلا تصيرين شينه اذا بكيت انا بروح اجيب لك شي تاكلينه
نوف : لا شكرا مابي
محمد : نوف عشان تتحسن صحتك وتطلعين بعد يومين
نوف : ان شااء الله بس جيب شي خفيف
محمد : ان شااء الله وانتبهي لنفسك * طلعت *

بعد يوووومين :.
الساعه ٩:١٠
نوف * كنت بغرفتي جالسه ع الارض وضامه رجولي واهتز وابكي وطبعا نجود معي *
ام محمد : نوف حبيبتي شلونك
نوف * طالعت فيها ورجعت ابكي *
ام محمد * تنهدت*: نجود تعالي شوي
نجود : ان شاء الله * وطلعت *
ام محمد : نجود حبيتي خليك مع نوف ولا تفارقك ابد ومفتاح الحمام ( الله يكرمكم ) شيليه وانتبهي لها والجرح كل يوم عقميه
نجود : ان شاء الله يمه
ام محمد : يلا انا بروح أنام تصبحين ع خير ومثل م قلت لك انتبهي لنوف
نجود : نوف بعيوني * ورجعت لنوف *
نجود : نوف الحين بعقم الجرح
نوف * حطيت يدي بحضني بسرعه *
نجود : نوف حبيبتي عطيني يدك
نوف * صارخت عليها * : لا لالالالالالالالالالا لا مابي مابي


محمد * كنت جاي من الدوام وسمعت صوتها ورحت لها * : نوف بسم الله عليك شفيك
نجود : الدكتور قال كل ٨ ساعات نعقم الجرح ونوف رافضه تخليني اغيره
محمد * رحت لها * : نوف عطيني يدك
نوف * عطيته يدي * :
محمد : نجود عطيني المعقم والادويه
نجود * عطيته * :
محمد * بديت اعقم لها الجرح *
نوف * لمسة ايدينه البارده خلتني استحي *
محمد * لا حظت حياها وآخيرا انتهيت واعطيتها الادويه * : جوجو اذا جاء موعد تعقيم الجرح ناديني
نجود : اوك
توقعاتكم ؟؟؟

كملوا

Sent from my GT-I9082 using مدونة عبير mobile app

البارت الخامس ❤❤❤❤❤❤❤❤
نجود بخبث : هاااه أشوف خليتي محمد يعقم الجرح وماتكلمتي ولا صارختي
نوف * استحيييييت وعطيتها نظرها خوفتها*
نجود * نظرتها خلتني اسكت ونمنا*
ملاحظه : ترا العايلات الثانيه مالهم أدوار كثير بالروايه
البارت الخامس ❤❤❤❤❤❤❤❤
نجود بخبث : هاااه أشوف خليتي محمد يعقم الجرح وماتكلمتي ولا صارختي
نوف * استحيييييت وعطيتها نظرها خوفتها*
نجود * نظرتها خلتني اسكت ونمنا*
ملاحظه : ترا العايلات الثانيه مالهم أدوار كثير بالروايه
عفوا: فييه غلط عبدالله عمره ١٨ سنه
ونجود عمرها ١٦ سنه

الساعه ١:٣٠ مساء
نوف * قمت اصارخ * ماما بابا خلوووود سعوود عبود عزوز لالالا لا تروحون
نجود : نوف بسم الله عليك شفيك نوف نوف * ورحت أقرأ عليها المعوذات *
نوف * حسيت أني هديت شوي ورجعت اصارخ *
نجود * م كنت اعرف وش بسوي قلت اروح لـ محمد ورحت له ركض *
نجود : محمد محمد
محمد * كنت جالس ع الاب توب *: نجود شفيك
نجود : محمد نوف مدري شفيها تصارخ وتبكي
محمد *خفت عليها كثير ورحت لها اركض * : نوف نوف بسم الله عليك شفيك
نوف * حسيت أني شفت واحد من أهلي ورحت له ضميييته بقوه وانا ابكي * : محمد كلهم راحوا وتركوني انت لا تتركني تكفى تكفى لا تتركني
نجود * كنت اطالع ومستغربه *
محمد * مسحت ع راسها * : ي عمري م راح اتركك خلاص أهدي لا تبكين * وجلست اقرأ عليها واهديها ونامت ورحت وديتها سريرها
نجود : اممم محمد
محمد : لبيه
نجود : احم عندي فكرة
محمد ابتسم : وشو اتحفينا
نجود بخبث: شرايك تتزوج نوف اصلا هي المفروض تتغطى عنك تزوجها دامها مرتاحه لك
محمد * فهيييت * : هاااه اتزوجها
نجود : ايه عادي
محمد * تو استوعب * : ها اي الله يرجك اول مره بحياتك تقولين شي زين
نجود : عشان تعرف أختك اوووم الأفكار ويلا روح ابي أنام
محمد : * طلعت وجلست افكر بالموضوع وقررت اكلم أمي وأبوي *
الصبــــــح الساعه ١٠:٠٩
#نوف للحين نايمه
#نجود تفطر
#محمد جالس يفكر شلون يقول لأمه وأبوه
#ام محمد وأبو محمد يسولفون
# مها نايمه
# ماجد يلعب بلايستسشن
محمد : يمه يبه أبيكم بموضوع
ابو محمد : عسى خير ان شاء الله قول
محمد * كنت متردد *: اممم يبه والله ودي أتزوج
ام محمد بفرحه : صدق مبروك كللللللللللللوش من بكرا ادور لك البنت شرايك بـ جنى بنت خالتك
محمد : لا يايمه البنت موجوده
ام محمد : منو نعرفها
محمد * ترددت * : نـ نـ
نجود بفرحه: نوووف يا يمه نوووف
ام محمد : اي نوف ؟؟
محمد : نوف بنت عمي
ماجد : صدق والله وناسه بصير عم
ابو محمد : الله يفرحك ياولدي مثل م فرحتني
ام محمد فرحت : الف الف مبروك وعساني أشوف عيالكم وعيال عيالكم
مها : شفيكم صراخكم قعدني من النوم
ام محمد : مها محمد بيتزوج
نوف * صحيت ع صوت الصراخ ورحت أشوف سمعت كلام ام محمد واغمى علي وطحت على الدرج *
محمد *سمعنا الصوت ورحنا نركض *: لاااااااااااااا نوف نوف * كانت طايحه ع الدرج ولأن الدرج سراميك كان كل المكان دم انا خفت م هـتحركت *
ام محمد : لاااااااااااااااااا نوف حبيبتي نوف اهئ اهئ
نجود ومها * يبكوون*
ابو محمد : محمد محمد روح دق ع الإسعاف بسرعه
محمد * كنت بعالم ثاني خفت انها تروح مني م كنت اسمع احد *
ابو محمد : محمد محمد * هز كتفه *
محمد * احس بأبوي بس احس أني بعالم ثاني مو قادر ارد *
ابو محمد * شاف ولده بهالحال وعرف انه م يقدر يدق وراح دق ع الإسعاف وجاو *


في المستشفى :.
نجوود تبكي: يممه صار لهم ساعتين وش يسوون
ام محمد : ادعوا لها ي بنتي ادعوا لها
محمد * كنت ساكن وهادي احس أني للحين مو مستوعب الي صار حتا م تكلمت ولا بكلمه *


وبعد نص ساعه طلع الدكتور :.
ابو محمد : هاابشر ي دكتور شلونها
الدكتور : بصراحه البنت فقدت دم كث كثير ولازم احد يتبرع لها واحتمال تدخل بغيبوبه لأن الضربة جت ع الرأس
محمد * حسيت بالي حولي واستوعبت اللي صار ورحت اركض للدكتور * : دكتور انا انا بتبرع لها دمي كله. يفداها
الدكتور : طيب تعال نسوي لك التحاليل بس انت م يكفي لازم احد يجي بعد
محمد : يا دكتور الوالد والوالده فيهم سكر وخواتي فقر دم
الدكتور : بس كذا راح تتضرر انت
محمد : لو امووت عادي فداها يلا دكتور نسوي التحاليل
الدكتور : لو سمحت ياأستاذ انا م اقدر أتحمل المسؤوليه لازم متبرع ثاني معك
ابو محمد : محمد دق ع رائد وشوف
محمد : ان شاء الله
رائد : هلا بالطش والرش هلا بولد عمي
محمد بحزن : رائد احنا محتاجين دم
رائد بخوف : منو محتاج عمي فيه شي
محمد : لا نوف تحتاج دم الله يخليك اذا احد عندك فصيله دمه +O
رائد بحزن : ان شاء الله انا وريم هذي الفصيله
محمد : رائد لا تقول لأحد
رائد : ان شاء الله يلا مع السلامه

جاء ريم ورائد وسوو التاحاليل ونقلوا الدم لنوف ):
وبعد ساعتين طلع الدكتور
محمد : دكتور شلونها تكفى قول انها بخير صح
الدكتور تنهد : للأسف المريضه دخلت بغيبوبه

كملي شو النهايو

Sent from my GT-I9082 using مدونة عبير mobile app

تكفــين تحمست للروايه كمليها بسرعااا 🙁

Sent from my GT-I9001 using مدونة عبير mobile app

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.