تخطى إلى المحتوى

روايه من شفتها وانا قلبي يرجف ~ 2024

السلام عليكم يا حلوييين
احمم معاكم الكاتبه ((((واااشي)))

؟؟؟؟؟!
هاي اول روايه لي …وطبعا بتكون باللهجه الإماراتية
والروايه …رومنسيه …كوميديه …اكشن ولعيونكم الحوله اقصد ههههه القميله بخلي فيها صدف هنود هههه
طولت عليكم صح بس ويت اهم شى ( أبحروا معي في خيالكم وعيشوا احداث الروايه وابطالها )
ودووووووسوووووا ع البترووول
السموحه بس انا كتبت البارت مرتين بس ماي ظهر !! ..
مايظهر **
الــــــــبارت الاول

اريج قامت ع صوت طبل وصرااخ : يالله صباح خير الناس يقومون ع صوت العصافير ولا ع صوت المكيف بعد قلبي وانا أقوم ع صوت الخبله اريجووو

اريج اطبل واتغني ومستاانسه انها انتقمت من ريتاج لان ريتاج دوم اتضايقها ف نومها >> لازم فكل بيت يكون هالكائن المزعج موجود هههه

اريج : بسج يالدبه قومي ورانا سفره وبحالميه هنديه ( لايطالياا )

ريتاج : ضربت رأسها اوووووه انا كيف نسيت هاليوم قومي عني بروح اتجهز بسرعه ودخلت الحمام ( الله يكرمكم ) تتروش

اريج بسخرية : مالومج يوم نسيتي فيج زهايمر مبكر هههههاي

ريتاج متجاهلتنها

اريج نزلت لامها وأبوها عشان تتريق

لحظه ي حلوين بعرف كم ع الثنائي المرح

ريتاج : بنت عنيده وخبله واي شى ببالها لازم يصير وهي اصلا حساسه بس ماتبين لعدوها الا بس الي تعزهم وعمرها 17 وملامحها حاده شوي وطاغية عليها البرائه وخشمها سله سيف ولون عيونها رمادي ومكحله من الله وواسعه تذبح و بشرتها بيضا صافيه وشعرها عسلي فاتح طويل يوصل لين اردافها وجسمها مخصر روعه وخدودها دوم حمرا معطينها منظر طفولي ( منظر طفولي ومخ إجرامي ) ههههه

اريج : بنت حبوبه وخجووله ورومنسيه وخبله هههه ودايما ريتاج تفزع لها ف الضرابه وعمرها 17 تشبه ريتاج وشعرها اسود سواد الليل يوصل لين اخر ظهرها ( ماخذين لون عيون يدتهم * جدتهم )

اريج نازله من الدرج : صباح الخير لاحلى ابو وأم ف الدونيا دي كولها وباست رأسهم وقعدت تتريق <<< الله يخليهم ويحفظهم لكم

الأب وآلام : هههه صباح النور للحلوه

ريتاج دخلت : صباح الخير.،.، افااا ترا انا اغاار

اريج تضحك عليها

الام : تعالي يمه من امس وانتي مو ماكله شى اتريقي حبيبتي

ريتاج باست رأسهم وقعدت : ان شاء الله

الأب : يله بناتي بالعافيه عليكم انا وأمكم وإخوانكم نترياكم ( ننتظركم ) ف السياره اول ماتخلصون أقفلوا الباب

الام : يله حبايبي

الأب : اسمه عبدالله حنون وطيب ويحب زوجته و عياله ومدلعنهم دلع إنما اييه و ف بعض الأمور يكون حازم لمصلحتهم وعمره 50
وغني وعنده شركه ولها فروع

الام : اسمها نوره خجوله و هاديه وتحب عيالها وايد وتحب النظام وملامحها بريئه وعمرها 46 ومهتمه ف نفسها ف يبين عليها عمرها 30

والسموحه انا البارت قصير بس انا ابي رأيكم اكمل ولالا … والسموحه ع الأخطاء الاملائيه واذا في كلمه مافهمتوها خبروني عنها انا بفهمكم

وفمان الله

البــــارت الثاني

ريتاج وهي تاكل الزيتونه : اقول اريج من زمان عن الاكشنات

اريج وهي تشرب حليب << عشقي الحليب : هيه والله ههههه بس انتي واكشناتج ادخلينا ف بلاوي

ريتااج تدعي البرائه : افااااا انا جي حشى علي انا بس يعني يوم اسوي اكشن اسوي اكشن بريئ

اريج : بريييئ < تكبير > اللــــــهـ واكبر بريئ يوم انج تحطين زيت زيتون عند باب غرفه معلمه الرياضه

ريتاج : عاد هاي تستاهل تقهرني كل ماشافتني قالت : يله ي ريتاج اعملي كده وكده واجري ي بنت

اريج : ههههههه بس حتى ولو لازم الاحترام

ريتاج : اقول آكلي آكلي وفكينا

سمعوا صوت السياره …. بييب بييب >> اعجبكم ههه

ريتاج : يالله ارووجه ورانا سفر لإيطاليا

اريج تخبلت تحب ايطاليا : واااااي مو مصدقه every budy dance now وترقص رقصه مايكل جاكسون ههه

ريتاج : تسحبها من أيدها يله تحجبي

حطوا اللثمه وركضوا للسياره

يوم ركبوا ….

ابو زايد : حشى عليكم ساعتين

ريتاج : السموحه يالغالي

ام زايد : يله توكلنا .. هيه صح قفلتو الباب

اريج : هئ لا ويت

وركضت قفلت الباب وركبت

وتوكلوا وهنا نبدا يا قرائي …

وصلوا المطار وكان زحمه شوي

ريتاج : لاحوول .. ابوي متى موعد الطياره

ابو زايد : 10:30

اريج اتشوف ساعتها 9:00 : ماشاء الله في وقت يعني

ريتاج : ابوي ممكن انا واريج نتمشى فالمطار

ام زايد : هيه عبدالله ترا في سوق فالمطار خليهم يتمشون ويشترون اغراض محتاجينها

ابو زايد : خلاص ان شاء الله بس لاتطولون ولاتبعدون عنا

اريج : ان شاء الله … اذا نادوا عليكم اركبوا الطياره لاتحاتون بنلحقكم انتظرونا فالطياره

ريتاج مسكت ايد اختها وراحوا يتمشون ويسولفون

اريج بتعب : رتووج انا عطشانه تعالي نشتري ماي

ريتاج : اوكي وانا بعد ترا ابي

وشافوا الآله الي تحطين فيها درهم يطلع لج الماي المهم

ودخلوا درهمين وخذوا

ورجعوا يتمشون ….وبدون مايحسون بعدوا عن مكان أمهم وابوهم ودخلو مكان منعزل عن الناس

وهم يمشون حسوا انه في احد وراهم يمشي وطبعا التفتوا ع ورا وشافو شله هنود متكونه من 5 اشخاص وشكلهم مريب

ريتاج واريج هرولوا ( مشوا بسرعه ) والهنود نفس الشى مشوا بسرعه ورآهم

ريتاج مسكت ايد اختها وركضوا والهنود يلاحقونهم وفجأه …..

الهنود تجمعوا علييهم وحاصروهم

الهندي 1: تعال مافي خوف تعال

ريتاج : مع نفسك يالحول

وواحد كان ورا اريج ضربها ع رأسها بحديده رفيعه : آآآآآآآاآآآاآه

ريتاج : اررريييج انا اراوييكم

سمعواااا صفااااره الشرطة …….

وهربوا

وريتاج مشت عند طرف الشجره وسحبت اختها معها و من التعب اغما عليها

وقامت ع صوت اختها وهي تبكي

اريج : ريتاج هــــئ هـــئ ريتاج قومي الله يخليج ريتاج امي وابوي راحوا ونحن هني هـئ هئ

ريتاج فتحت عيونها وقامت ابسرعه : اريج انتي بخير تعالي انا معاج لاتخافين وحضنتها

اريج ارتمت ف حضن اختها وهي اتصيح

ريتاج بروح مرحه : يالطفله ليش اتصيحين نسيتي انه السفاحه ريتاج وياج احم احم

اريج من بين دموعها : هههههه جب جب

ريتاج : هيه صح ( وحطت أيدها فوق راس اختها ) يعورج

اريج : بس شوي

ريتاج وهي اتشوف الجرح : قالت الحمد الله الجرح صغير وسطحي وطلعت كلينكس من شنطتها وحطت فيه ماي شوي
وقعدت اتنظف جرح اختها

اريج : آآح شوي شوي

ريتاج : اسفه

ف مكان ثاني بس قريب شوي من أبطالنا

الشاب 1 : عليك سوالف ههههههاي

الشاب 2 : اقولك طحت ع ويهي فالمول وانت تضحك

الشاب 1 : هههههه شسويلك يعني

الشاب 3 : شباب بنروح بطيارتي اوكي

الشاب 2 : انزين مثل ماقلتلكم بنروح اسبانيا .. عشان اركب الثور احم احم واقول صباحكم اسبانيولي

الشاب 1: ماندري يمكن تطيح من الثور ع ويهك وتقول صباحكم ويه اسبانيولي

الشاب 1 ,3 : ههههههههههههه

الشاب 2 : اقول امشوا امشوا لا أرفسكم واطيحكم ع ويهكم الحين

الشاب 3 : خلاص خلاص شباب

الشاب 1وهو يأشر ع طرف الشجره : شباب شوفوا مب جنه ( كانه) هناك احد

الشاب 2 : هيه صح تعالوا بنشوف شسالفه

وفمان الله لاتحرموني من رأيكم الله يسعدكم

يا الله ،، والله حلوه كمليها ،، والله وايد عجبتني

يعطيج العافيه

تم الإرسال بواسطة iPod touch بإستخدام مدونة عبير

الــــــبارت الثــالث

ريتاج انتبهت للشباب ( بس اريج مانتبهت لانها ف حظن اختها ) ريتاج ماتبي أتخوف اختها لانها خوافه << ياليت عندي اخت تخاف علي احمم .. يله انكمل

اريتاج وهي متوتره : اريج حبيبتي ااء… اممم اشرايج انروح مكان ثاني

اريج رفعت راسها من حظن اختها : لييش !!

والشباب كل مالهم يقربوا ..o.0

ريتاج وقفت ابسرعه : اريج أوقفي ابسرعه ولمي اغراضج

الشباب عرفوا انهم بنات من عبايتهم وصوتهم الي كان شبه عالي

الشاب 3 : شباب هاييل بنات!!! … بس شكلهم ضايعين

الشاب 1 : ضايعين فالمطار عاد !؟ .. يمكن أهلهم تركوهم هني او ماعندهم اهل T_T

الشاب 2 : شباب شكلهم انتبهوا لنا

عند البنات

اريج انتبهت لهم وخافت : هــــــــــئ ريتاااج

ريتاج شافت انهم قربوا اكثر مسكت ايد اختها وركضت وقالت ف نفسها ( ما اكون ريتاج اذا مسكتونا )

الشباب شافوا انهم ركضوا ف ركضوا ورآهم

اريج تدعي بربها انهم مايمسكونهم ولا يسوون فيهم شى

وووووفجــــــــــــــــآءه

تعثرت اريج وصرخت : آآآآاآآآآه

ريتاج انتبهت لها وخافت ( ريتاج ماتبي اي مخلوق يآذي اختها وتوام روحها ) ف ركضت ابسرعه صوبها

ومسكتها وقالت : تأذيتي

اريج : لا

ريتاج شافت انهم قربوا اكثر ماتت من الخوف : يله ابسرعه !!!!

بس فات الاواااااان

الشباب وصلوا لهم

الشاب 3 منقطع نفسه : السموحه اختي …. خوفناكم بس يعلم الله ان نيتنا انساعدكم بس

الشاب 1: هيه صح ترا مانرضاها لخواتنا

الشاب 2 يقول ف نفسه ( حشى عليهن مال ماراثون )

اريج ارتاحي لهم

ريتاج : مسموح

الشاب 3 : انتو ضايعين

اريج : هيه أهلنا سافروا

الشاب 2 : بس كيف !! انتو وين كنتوا ؟

ريتاج : سالفه طوويله

الشاب 1: انزين وين اهلكم سافروا بنساعدكم

ريتاج. بسرعه : مايحتاي !!!

الشاب 3 : يا اختي والله انه نيتنا نبي انساعدكم

اريج همست لاختها : ريتاج لاتنسين ان نحن بنات ومحتاجين مساعده …ماتعرفين يمكن الله بعثهم لنا

ريتاج : اوكي خلاص .. مسافرين لايطاليا

الشاب 1 : خلاص عيل بنسافر لايطاليا

اريج : بس كيف ترا جواز السفر واغراضنا كلها عند الاهل

ريتاج : هيه صح

الشاب 2 بتكبر : بتسافرون بطياره خاصه

الشاب 3 : لاتحاتون بتسافرون بطيارتي ف مب لازم الجواز

الشاب 1 : يله حياكم

سافروا ابطاالنا لايطاليا ….. وما ندري شو مصيرهم ف ايطاليا

* اريج وريتاج …. بيحصلون أهلهم ؟؟؟

الشباب ( ثلاثي المرح ). شو دورهم فالروايه ؟؟؟

بنشوف ……

ف مكان ثاني بالطياره
( لايكون نسيتوهم ترا هم اهل بطلاتنا )ههههه

ام زايد تصيح ( مهمومه وتفكر ببناتها شو مصيرهم ) : ي ابو زايد هئ هـئ لازم نرجع الشارجه لبناتنا

ابو زايد : ي نوره خلاص لاتصيحين الي كاتبه ربي بيصير انتي بس ادعي لهم الله يحفظهم وان شاء بنرجع الشارجه ونلقى البنات بإذن الله

لاتحرموني من رأيكم الله يسعدكم ( شجعوني على كتابه الروايه )……. مابي قرائي يتابعوني خلف الكواليس

وااااايد حلوه كمليها و اضن ان البنات ما بيشوفون خير في هذي السفره مع الشباب

تم الإرسال بواسطة iPod touch بإستخدام مدونة عبير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.