تاخذنا الدنيا الى عوالم مجهوله
نبحر في بحر الذكريات
ونمضي إلى المستقبل
بعضنا بخوف
وبعضنا بقوه
وبعضنا الأخر يدع الأمور تأخذ مجراها
قاعده وراجعه بذاكرتها للماضي لسنتين مضت
بكل ثبات قاعده تكلم جدتها اللي وجهها كله تجاعيد يدل على الزمن اللي مر عليها وقوة شخصيتها وهيبتها
– يا يمه انا قلت اللي عندي وما أفكر أغير رأيي وأنتي عارفه رأيي زين بها الموضوع
– يا بنيتي انا عارفه بس بعد ابغاكي تفكرين زين
– يا يمه أنتي أكثر وحده فاهمتني وعارفتني عدل وعارفه اني ما راح أغير رأيي
تنهدت وهي عارفه رأس حفيدتها وش كثر يابس وياما قالو انها تشبهها في هالموضوع
– خلاص يا بنيتي خلاص مثل ما تبين
باسة رأس جدتها وهي تقول
– كنت عارفه انك راح تفهميني الله لا يحرمني منك ويخليكي لي يالغاليه
سكتت وبعد فتره ردت
– ويخليكي لي يا بنيتي والله اني كل ما اشوفك اتذكر ابوكي ودمعت عين جدتها
صحت من ذكرياتها على صوت الخدامه ميري
ميري :جوهره ..جوهره
الجوهره :نعم ميري
ميري :وين روه (وين رحتي)
الجوهره :ما رحت مكان تبغين شي
ميري :انا جيب كوفي مال أنتي (انا جبت قهوتك)
الجوهره :مشكوره ميري اخواني صحو ولا لحد الحين
ميري:ياربي هازا اخوان مال أنتي واجد نوم (اخوانك نومهم كثير)
الجوهره :ههههههه خلاص انا بروح اصحيهم
قامت من مكانها وصعدت الدرج ومعها الكوفي اللي لازم تشربه كل صباح
دخلت غرفة اخوانها كانت غرفتين مفتوحات على بعض
حطت الكوفي على الكومنديه وراحت تصحي اخوها
الجوهره :ريان . ريون اصحى حبيبي بسك نوم وتبوسه وهي تصحيه
وهي عارفه ان ريان ما يحب احد يبوسه علشان كذا يصحى بسرعه
ريان وهو يحك عينه :خلاص خلاص قمت
الجوهره :صباح الخير على احلى ريون
ريان:صباح النور على احلى اخت واحلى جوهره
الجوهره:يله حبيبي روح اخذ لك شور والبس وانزل افطر ترى الساعه 6 الا ربع
ريان :طيب
ريان وهو رايح الحمام:الجوهره
الجوهره :عيونها
ريان :لا عاد تبوسيني انا رجال و الرجاجيل ما تنباس
الجوهره :على ذا الخشم وهي تاشر على خشمها
ريان وهو يبتسم :بس هذي المره سماح بما ان ما في احد يشوفنا والصراحه بوستك ما تنعاف
الجوهره :ههههه فديت اخوي يا ناس
وراحت تصحي احب الناس على قلبها توأم روحها اثنين يشبهون بعض في كل شي
الجوهره :نوفه.. نوفتي .. نوف ماما يله اصحي يله يا قلبي
وراحت للسرير الثاني يمكن في امل
الجوهره :نيوف ..نايف يله حبيبي يالله عاد اصحو مو تتعبوني زي كل مره عاد انا صرت اعرف لكم تسمعوني وتطنشون
جات ميري :ايش مشكل ماما (وش المشكله)
الجوهره :زي كل يوم
ميري :ماما انت روح عند ماما كبير وانا في معلوم كيف هزا قوم (انت روحي وانا اعرف كيف اقومهم)
ابتسمت الجوهره: والله ما ادري يا ميري انا من غيرك ايش اسوي
ميري :ماما خلاص ما في قول هزا كلام بعدين قلب مال انا سوي كسر وعين مال انا سوي مشكل (خلاص لا تقولين كذا بعدين ينكسر خاطري وابكي واسوي مشاكل)
الجوهره:ههههه يا حبي لك يا ميري خلاص انا بروح وأنتي تصرفي معاهم
ميري:خلاص ما في مشكل
طلعت الجوهره من الغرفه وتذكرت انها نست الكوفي ورجعت تاخذه لقت سرير نايف ونوف فاضي ضحكت وهي ودها تعرف وش السر اللي يخلي نوف ونايف يصحون لميري وهي لا
وظلت واقفه ورجعت لعالم الذكريات
وقفت الجده بكل هيبه ودخلت المجلس والكل وقف لها
البارت الثاني
وقفت الجده بكل هيبه ودخلت المجلس والكل وقف لها جلست على الكرسي وعصاتها بيدها
قبل ما اكمل اعرفكم بالشخصيات علشان تمشون معي في الروايه صح
الجد :ذياب متوفي
الجده :عمشه
عندهم 4 عيال
1)ابو خالد (عبدالمحسن):عمره 50سنه رجال طماع جشع اهم شي عنده الفلوس
زوجته ام خالد (عائشه):45سنه طبعا العوجاء ما تجي الا على المنكسره مره نحيسه وشايفه نفسها وملقوفه وتشب النار
عيالهم:
خالد :27 سنه مغرور يشتغل مع ابوه في الشركه يوم يداوم ويوم لا ويتحكم ويطفر الموظفين وراعي خرابيط
سحر:22سنه بنت بيضاء جمياه شعرها لحد كتوفها مغروره ونذله ولسانها طويل متخرجه سكرتاريه وتنتظر الوظيفه طبعا بالواسطه
عبير:20 سنه بنت حلوه بس مو مثل سحر طيبه تحب الخير للكل هي البذره الصالحه منهم تدرس دراسات اسلاميه ثاني سنه مع الجوهره في الجامعه بس في مبنى ثاني
2)ابو فيصل (عبد الرحمن ):47سنه يشتغل مع اخوه عبد المحسن في الشركه رجال طيب بس ماله كلمه دائما يسمع كلام اخوه واخوه يمشيه على كيفه
زوجته ام فيصل (نوره):42سنه مره طيبه تحب الخير وبعض تصرفات زوجها ما تعجبها تحب عيالها موت
عيالهم:
فيصل:26سنه شاب وسيم فيه هيبه طالع على امه حقاني ما يحب الغلط يشتغل محامي
شوق :عمرها 21 سنه بنت طيبه وهي وكاله انباء خاصه راح تفهمون معناة هالكلام
بيضاء شعرها ناعم طويل لونه بني تخصص حاسب ألي مع الجوهره وهي مخطوبه وملكتها قريب
شهد:18 سنه دافوره علمي تاكل الكتب اكل تشبه اختها بس شعرها اقصر من شوق بشوي
3)مبارك ابو حمد
فاطمه ام حمد
متوفين في حادث من فتره طويله
حمد:28 سنه يدير اشغاله وحلاله اللي ورثه من ابوه شخصيه وله كلمه مسموعه بين الرجاجيل عقله كبير ورزين ما يايد عمانه في شي ويمشي على كلام جدانه
4)سالم:ابو الجوهره متزوج من ثلاث حريم متوفي
طرده ابوه لما تزوج من ندى اللي اقل من مستواهم وخالف شوره وما عاد اعترف فيه وطلب من الكل يقاطعه
زوجته الاولى :حصه ام عبد المجيد مره طيبه بعد وفاة ام الجوهره وبعد ماعذبتها ريما مرة أبوها ربت الجوهره قبل لا يتوفى ابوها وعمها يأخذها
عيالها :
عبدالمجيد:27 سنه مدير شركه بسيطة يدير فيها حلاله وحلال إخوانه شاب وسيم طويل عريض يقيم الأمور قبل ما يتصرف يحب الجوهره كثير
ماجد :25 سنه صيدلي مرح وكوميدي درجه اولى يحب الجوهره كثير هي روحه هو صدق كوميدي بس في بعض المواقف ما يقدر يمسك نفسه
زوجته الثانيه :ام الجوهره ندى من برا العايله متوفيه من يوم كان عمر الجوهره 8 سنوات موتها اثر على الجوهره كثير وعلى ابوها
زوجته الثالثه :أم ريان ريما سوريه تزوجها ابوها بعد وفاة امها
تحب نفسها لابعد الحدود الزم ما عليها نفسها ومصلحتها وبعد وفاة ابو الجوهره تزوجت اجنبي مثلها ورمت عيالها عند الجوهره
عيالها :
ريان عمره 10 سنوات عمره صغير بس يتصرف تصرفات رجال يقعد مع ماجد في المجالس ويقلده في التصرفات وعقدته احد يبوسه ودائما يقول الرجاجيل ما تنباس
نوف ونايف :توأم عمرهم 5 سنوات يشبهون بعض في كل شي دائما ينادون الجوهره ماما والجوهره تموت فيهم
وأخيرا وأكيد ما ننسى ميري :شغالة أم الجوهره وبعد وفاتها ظلت مع الجوهره وهي تعتبرها فرد من العايله وما تنسى وقفات ميري معها وهي قاطه الميانه معهم مره واحده
وقفت الجده بكل هيبه ودخلت المجلس والكل وقف لها
جلست على الكرسي
عبدالمحسن :ها يمه نقول مبروك
طالعته الجده وما ردت عليه
طالعت حمد وقالت :حمد انت وش رايك
حمد يطالع جدته :القول قولك والشور شورك وكلنا نمشي عليه
الجده هزت راسها واسندت دقنها للعصا
عبد الرحمن :يمه ليش تسألينه الحين خالد المعرس وتسالين حمد
الجده :قومو روحو بيوتكم ماله معنى وجودكم
عبدالمحسن قام من مكانه معصب:وش قصدك يا يمه
الجده :البنت توها صغيره
عبدالمحسن :وشو صغيره البنت عمرها 19 سنه وتقولين صغيره
حمد يطالع عمه وهو ساكت وخالد منقهر لانه تفشل قدام الكل وخصوصا حمد لانه يكرهه ويحس ان حمد شمتان فيه
الجده : قلت اللي عندي وخلصت وما عاد في شي ينقال
عبدالمحسن:أكيد هي اللي رافضه وأنتي يايمه مكبره راسها
عبد الرحمن :أي أكيد هي
عبدالمحسن:ماهوب بكيفها انا وعمها نعرف مصلحتها زين
الجوهره برى وما قدرت تتحمل ما تتكلم قهرها كلامهم مع جدتها وتحكمهم
دخلت وهي لابسه عبايتها ومتلثمه:انا مو موافقه أتزوج لا خالد ولا غيره
عبدالمحسن :شب أنتي مالك كلام ولا رأي
خالد بقهر:أنتي أصلا ما تستحين لو تستحين ما تراددين احد ولا تعاندين كلام عمانك
عبد الرحمن :أي صح ما تستحين على وجهك
الجوهره بضحكة شماته :لا نتكلم على الحيا أحسن و انا أقول لكم أنسو سالفة إنكم تزوجوني والحلال اللي تبغونه ماراح تطولونه
عبدالمحسن ما مسك نفسه وعطاها كف
الجده :تضربها وآنا موجوده لو انا مو موجوده وش بتسوي
الجوهره :خليهم كلام الصدق يعور
وجاء عبد الرحمن يكمل عليها بس حمد وقف قدام عمه وخلى الجوهره وراه
الجوهره تكمل وتحاول تخلي صوتها ثابت :الحلال اللي تظنون انك إذا زوجتوني بتاخذونه هذا حلال إخواني وبس وعارفه إنكم تبغون تزوجوني ولدكم علشان تاخذون كل شي
عبدالمحسن :شب ولا كلمه والبنت مالها إلا الزواج
الجده :اقصر الشر يا عبدالمحسن
عبد الرحمن :الشر يا يمه جاي من بنت ولدك
خالد وبعد ما فشلته:أصلا أنتي يبغالك تربيه من أول وجديد ويناظر ابوه
الجوهره بكل شموخ:انا بنت سالم وتربية أبوي وجدتي ما عليها كلام وما هوب انا من تنتظر احد يقيم تربيتها ولا تصرفاتها
حمد :بس خلاص يا الجوهره
الجوهره :لا مو خلاص
خالد منقهر من قواة عينها
عبدالمحسن :قصري لسانك جعله القص والمتربي ما يطول لسانه قدام عمانه اللي هم حسبة ابوه
جات قدام حمد بكل قهر منهم وهي ترد عليه
صحت على صوت ميري وهي تهاوش إخوانها اللي جننوها طلعت من الغرفه ونزلت الدرج ودخلت لقت خالتها أم عبد المجيد وعبدالمجيد و ماجد يفطرون
الجوهره وهي تبوس رأس خالتها:صباح الخير يا حلوين
أم عبدالمجيد وعبدالمجيد :صباح النور
ماجد :صباح الخير والإحساس والطيبه وصار يغني
الجوهره تضحك على خبال أخوها
أم عبدالمجيد وهي تضحك:استغفر الله بس
دخل ريان وبصوت عالي :صباح الخير
الكل :صباح الخير
جلس ريان في مكانه المعتاد جنب ماجد
ماجد:خشمك ويحب خشم ريان
عبدالمجيد :والله محد مخرب الولد غيرك
ماجد :هذا جزاتي إني اعلمه علوم الرجاجيل
عبد المجيد:امحق علوم بس
دخلت ميري ومعها نوف ونايف:صباح الخير
الكل :صباح الخير – صباح النور
ماجد واستهباله المعتاد
ماجد:يسعد لي هالصباح ما أحلاه مادامني مصبح على هالقمر
الكل يلتفت ويدور القمر اللي يقصده ماجد
أم عبدالمجيد:مين تقصد يا وليدي
ماجد:في احد غير ميورتي
ميري :شكرا عيون مال أنتي هلو (شكرا عيونك الحلوه)
الكل :ههههههههههه
ماجد :فديته الحلوين يا ناس
ميري:انا في معلوم انا واجد هلو من زمان (ان ادري إني حلوه من زمان)
الكل: ههههههه
ماجد :أنتي هيه لا تصدقين عمرك كثير ترى امزح
ميري وحبت تجننه وتقهره مثل ما يسوي فيها:أصلا انا في معلوم أنتي موت على انا(أصلا ادري تموت فيني)
ماجد: لحول هذي اللي صدقت نفسها
نايف وبطفوليه بريئه:ماجد تزوج ميري
الكل ماتو ضحك
ماجد :نويف انطم لا اجيك اسطرك الحين
عبدالمجيد وهو يضحك:ههههه والله تصلح لك ميري والله لايقين على بعض
أم عبدالمجيد:عبدالمجيد نواف وش هالكلام الله يصلحكم
ميري وبغرور:مافي خوف ماما انا ما ابغى زواج أصلا هزا نفر ماجد ما في املى عين مال انا (لاتخافين انا ما ابغى أتزوج وماجد ما يملى عيني)
هالمره ماجد انقهر والكل يضحك عليه وميري تضحك ضحكت شماته وانتصار وراحت قبل لا يرد عليها
ماجد :لا تكفين انا اللي بموت عليك وابوس رجلك
ميري من بعيد :انا اسمع هزا كلام(انا سمعت كلامك)
عبدالمجيد:أقول لقط لقط اللي طاح منك
أم عبدالمجيد وهي فيها الضحكه :خلو وليدي في حاله
وقامت تطالع الكل بحب ومبسوطه انهم على قلب واحد وتذكرت كيف أول مره جاب سالم الجوهره بعد ما بهذلتها ريما وكيف عانت معها علشان تخليها تحبها وكيف عيالها طارو باختهم وحبوها
قام عبدالمجيد وبعده ماجد باسو رأس امهم وراح كل واحد على شغله
ريان قبل ما يطلع ويروح مدرسته:الجوهره
الجوهره :نعم حبيبي
ريان :مافي بوسه
الجوهره :موتقول ان الرجاجيل ما تنباس
ريان وهو يبتسم:بس أنتي بوستك سبشل
جات وباسته وراح وباست نايف ونوف وعطت ميري محاضرة كل يوم انها تنتبه عليهم وتتاكد انهم دخلو الروضه قبل ما تمشي
ورجعت للطاوله تكمل فطورها لحالها بعد ما استاذنت أم عبد المجيد انها تروح تريح وهي لحالها رجعت لعالم الذكريات المرير
[/SIZE]
عبدالمحسن :قصري لسانك جعله القص والمتربي ما يطول لسانه قدام عمانه اللي هم حسبة ابوه
جات قدام حمد وبكل قهر منهم
ترد عليه:حسبة أبوي ..أبوي اللي نبذتوه ولا اعترفتو فيه. أبوي اللي مات وهو متحسر على شوفتكم. أبوي اللي عمركم ما فكرتم تسالون عنه الحين تذكرتو أبي
وبصوت مرتعش حاولت تخليه ثابت:أبوي اللي لا بحياته عرفتوه وبعد مماته تبغون تاذون عياله حرام عليكم
الجده تأثرت بكلامها لأنها حست ان هي معاهم في كل كلمه قالتها الجوهره
عبدالمحسن تقدم بيسكتها لان الكلام ما عجبه ورفع يده بيعطيها كف ثاني والجوهره غمضت عيونها مستعده للكف الثاني بس استغربت انه ما صار شي فتحت عيونها وشافت حمد ماسك يد عمه
حمد:بس خلاص يا عمي الزواج ما هو بالغصب واعتقد ان جدتي قال الموضوع انتهى
عبدالمحسن يسحب يده بعصبيه ويطالع حمد والجوهره بحقد وطلع من المجلس وخالد وعبد الرحمن وراه
حمد باس رأس جدته:ولا يهمك يالغاليه ما عليكي منهم ولا تتضايقين وآنا موجود
الجده :الله لا يحرمني منك يا وليدي
حمد باس يد جدته :ولا منك
وقف وطلع بدون ما يطالع الجوهره لان تصرفاتها ما تعجبه هو صحيح معها حق بس مهما كان أسلوب الجوهره غلط
نزلت الجوهره لمستوى جدتها الجالسه وهي حاسه بتانيب الضمير من اللي قالته ولانها شملتها معهم بالكلام:انا أسفه يمه
الجده:لا يمه لا تتأسفين أنتي ما قلتي إلا الصحيح
الجوهره :والله ما اقصد سامحيني يالغاليه
الجده:لا يا بنتيتي أنتي ما غلطتي بكلامك بس انا ما كان لي رأي قدام رأي جدك يا ليتني اعترضت أو قلت لا لما طرده من العايله بس وش أقول يا بنيتي … وش أقول
الجوهره :لا تقولين شي أبوي دائما كان يحكي لي عن وقفتك معاه من وراء جدي وكيف حاولتي تعترضين وان جدي هددك بالطلاق
الجده وهي تمسح دموعها وهي تتنهد :الله يرحمك يا ذياب هذي نتيجة أعمالك
رجعت لعالم لواقع وهي تتنهد وتمسك السلسال اللي في رقبتها اللي كان هديه من أبوها لأمها ولما ماتت احتفظت فيه
تذكرت السبب اللي خلا أبوها يتزوج ريما وكيف انه ظن ان ريما بتهتم فيها بعد وفاة أمها وكيف اعتقد ان أم عبدالمجيد راح تضرها لان أمها كان الزوجة الثانية عليها بس سبحان الله صار العكس مافي احد عطف وحن عليها كثر أم عبدالمجيد
قامت من مكانها بعد ما انتبهت على الوقت اللي مر بسرعة وراحت تتجهز علشان الجامعة
في مكان وبيت ثاني
قام وتروش ونزل ولقى ابوه وأمه وشهد يفطرون باس رأس أمه وأبوه
فيصل : صباح الخير
أم فيصل وأبو فيصل وشهد :صباح الخير
شهد وهي تمد يدها : يله بوس اطلب الرضا
فيصل يرفع حواجبه :شكل في ناس يبغالهم تكفيخ من الصبح
شهد :مالت عليك
أبو فيصل:شهد احترمي اخوكي الكبير واحترمي الموجودين
شهد:يبه امزح وش فيك قلبتها جد هذا فصفص حبيب قلبي
فيصل :فصفص في عينك شايفتني قدامك صحن مكسرات
شوق وهي نازله الدرج:عاد مزح العلماء شين(وتقصد شهد)
أم فيصل :قولي صباح الخير أول
شوق وهي تحب رأس أمها وأبوها:صباح العسل والشهد
شهد :كأني سمعت اسمي
شوق :وع من زينك أجيب طاريك
فيصل :يله عاد بدينا
شهد : أحسن منك يا مفهيه
شوق :انا مفهيه يا أم كشه
شهد شهقت : انا أم كشه يا نمامه يا نقاله الحكي
أبو فيصل بصراخ :بس أنتي وياها ما تتعبون
شهد :يبه هي بدت
شوق:لا والله أنتي بديتي
أم فيصل:الله يصلحكم
أبو فيصل:لا تخلوني اوريكم شغلكم من صباح الله خير
فيصل قام :يله انا رايح تأمرون بشي
أم فيصل:وين يمه ما أفطرت عدل
فيصل :الحمد لله يمه شبعت مع السلامه
ابو فيصل :وآنا بعد رايح مع السلامه
أم فيصل :مع السلامه بحفظ الله
شهد :انا بعد تأخرت مع السلامه
أم فيصل:الله يحفظك يا بنيتي ..يمه شوق ما عندك جامعه اليوم
شوق :إلا يمه على الثمان
أم فيصل:الله يوفقك يله انا بطلع أريح
شوق :طيب يمه صح نسيت أقول لك
أم فيصل :عسى ما شر
شوق :ابغى أروح السوق اليوم العصر
أم فيصل :من معه انا ماهوب فاضيه بتجيني خالتك
شوق :سلماء بتمرني
أم فيصل:مادام مع سلماء روحي
شوق :مشكوره يمه
أم فيصل :العفو
وظلت شوق تكمل فطورها
في مكتبه الكبير قاعد وبيده الأوراق يوقع البريد رفع عينه للي دخل بدون ما يطق الباب
حمد :انت ما تعرف تطق الباب ابد
طلال:ههههههه صباح الخير أول
حمد :صباح النور
طلال:وش حقه أطق الباب مو الشركه شركتي
حمد رفع حواجبه :لا والله
طلال بضحكه :أي والله مو انا وأنت شركاء خلاص
حمد يهز رأسه وهو يبتسم لصديق عمره
(طلال :صديق حمد من أيام الطفوله يفضفض له عن كل شي وهو شريكه بالشركه فيه غرور وعنده كبريائه فوق كل شي وما يحب احد ينقص من قدره وما يحب يدخل أي تحدي إلا ويطلع منه فايز)
طلال:حمد فطرت ترى انا بطني يصوصي
حمد :ههههههه وأنت كله مفجوع ماتشبع ابد
طلال:قل أعوذ برب الفلق بتحسد الفقير على موتت الجمعه
حمد:لا ماني حاسدك وفطورك علي وش تبي بعد
طلال :ياليت كل يوم تحسدني علشان تفطرني
حمد :ههههه اشتغل البخل يا أبو هباش
ضحكو وطلعو يفطرون برا
نروح لفلة أبو خالد
عبير وأمها وعلى الطاوله
عبير :يمه انا بروح عندي محاضره تأمرين على شي
أم خالد بدون ما تطالع بنتها :وش ابغى منك يعني يا حسره
عبير حز في خاطرها كلام أمها وأسلوبها معاها:طيب مع السلامه
أم خالدا ما كلفت نفسها ترد عليها
بعد ساعتين
سحر نازله من الدرج:صباح الخير
أم خالد :أي صباح خلف الله عليك
سحر :يعني لازم تردين الكلام بنغزه
أم خالد :وأنتي دائما ردك جاهز ولسانك طويل
سحر:اووووووف ترى ما ني رايقه اجلي التحليلي النفسي لبعدين
وبصراخ :روز …روز يا زفته
روز جات تركض :نعم ماما
سحر:ماما في عينك ياحيوانه ساعه أناديك
روز :ماما انا في شغل
سحر :شب انقلعي سوي لي شي أكله وجيبي لي بندول
راحت روز وهي حاقده على سحر
أم خالد :أقول سحر
سحر وهي تأخذ الريموت وتفر القنوات:قولي
أم خالد :آختك جاتني وقالت لي انها بتروح مع بنت عمك اللي ما تتسمى
سحر:جويهر
أم خالد :إيه وتقول بتروح الملاهي
سحر :وبعدين وش أسوي لهم يعني ارقص
أم خالد:رقصت عليكي طوفه … ركزي معي
سحر:نعم ركزت قولي
خالد:انا ناويه اخلي عبير تروح وأنتي وخالد تروحون معاها
سحر كشرت وجهها:ما ابغى أروح معاهم جعل روحهم تروح
أم خالد :يا بقره تروحين تضبطي عمرك . .أمس عبير لما طلبت إني أرضى سألتها مين رايح قالت لي إخوان الجوهره وحمد وآنا قلت لها إني موافقه بس بشرط تروحين أنتي وخالد معاها
سحر:الحين كل هذول رايحين الملاهي والله بزران
أم خالد وضغطها ارتفع من غباء بنتها : افهمي ابغاكي تروحين تضبطين عمرك مع حمد
سحر: اها الحين فهمت وخالد يضبط الجوهره
أم خالد قلبت عيونها:والله ما ظنتي الجوهره ما ينقدر عليها
سحر:مالت عليها من زينها عاد
أم خالد :المهم فهمتي وش قلت لك
سحر بابتسامه مكر:أكيد فهمت
أم خالد :هذي أبنيتي اللي اعرفها
وقعدو يكملون سوالفهم
في الجامعه جالسه في الكافتيريا وسرحانه وجات من وراها وضربتها على كتفها
عبيروهي تحط يدها على قلبها :بسم الله خوفتيني
الجوهره :ههههههه أسفه ما وقعتك خوافه هالكثر
عبير بابتسامه:وش عندك ما ره علي
الجوهره:يعني امشي شكلها طرده
عبير :لا حبيبتي بس مستغربه
الجوهره:جيت أسالك عن الروحه ها بتروحين معانا
عبير:أي روحه
الجوهره: شكلك نسيتي الموضوع
عبير: قصدك الملاهي
الجوهره :الحمد لله للحين متذكره
عبير بتردد: الصراحه … انا ودي بس……
الجوهره :بس ايش
عبير:لما قلت لامي قالت لي اخلي خالد وسحر يروحون معاي دام الكل بيروح
الجوهره تضايقت بس ماحبت تبين وابتسمت علشان عبير ما تحس:طيب خليهم يجون
عبير متفاجأه:يجون معانا
الجوهره :إيه
عبير:بس ..
الجوهره :لا بس ولا شي خلاص اتفقنا
عبير بابتسامه:اتفقنا
جاء وقت المحاضره
دخلت بدفاشه والتفت الكل لها
الدكتوره المصريه :أنتي أزاي تدخلي بالطريئه دي
دلال بابتسامه مصطنعه:سوري دكتوره
الدكتوره وهي مكتفه يديها:وأنتي متاخره ليه ان شاء الله ما تئولي السياره عطلانه
دلال:ابد دكتوره كنت أسوي قهوه عربيه فيها هيل وزعفران وكملت بسرعه:تبغين أجيب لك تذوقين
البنات في المحاضرة ماتو ضحك
الدكتوره عصبت وعيونها طلعت من مكانها : أنتي بتتريئي عليا(أنتي تتطنزين علي)
دلال :لا والله هذا الصدق وإذا مو مصدقتني
تمد يدها بالجوال :اتصلي على شانتي
الدكتوره وهي واصله حدها:شانتي مين
دلال :شغالتنا
البنات :ههههههههههههههههه
الدكتوره بعصبيه:براااااااااا
دلال :ليش
الدكتوره وهي تاشر على الباب: بائولك برااااا(اقولك برا)
دلالا :برا برا أصلا انا راسبه في هالماده راسبه
وطلعت وراحت الكافتيريا تفطر
في مكان ثاني يظلم الكثيرون أنفسهم
صحى وشاف جنبه وحده طالعها وضحك بسخريه
خالد في نفسه :شريفه وعفيفه ومن أول كلمه سلمت نفسها
قام وتروش وطلع من الحمام شافها صحت :أخيرا صحيتي ألبسي بسرعه
ميساء :ليه وين بروح
خالد :اخلصي علي استناك في الصاله
وطلع للصاله
لبست وطلعت له
خالد يطلع بوكه ويرمي لها فلوس
ميساء :ايش هذا
خالد بابتسامه سخريه :آجرك يا حلوه
ميساء :ما فهمت
خالد :يعني أنتي الحين تنقلعين ولا عاد أشوف وجهك ما عاد تنفعيني ولا تلزميني
ميساء بصوت باكي :بس انت قلت انك بتخطبني و…
خالد يقاطعها بسخريه:وتحبني وراح نتزوج وغيره من الكلام الفاضي
ميساء :يعني ايش كل اللي قلته كذب
خالد بضحك:يعني ما كان مبين إني اكذب
ميساء:جاي تقول ان كل شي كذب بعد ما آخذت كل شي مني
خالد :ما خسرتي كل شي ربحتي فلوس شفتي وشلون أنتي مو خسرانه كثير ههههههه
ميساء بصوت باكي وحاقد :انت واطي والحقير
قام خالد من مكانه ومسكها من شعرها :محد الواطي والحقير إلا أنتي
جرها لحد باب الشقه فتح الباب ورماها على الأرض برا
اشر بيده على مكانها :هذا مكانك يا زباله أنتي تظنين إني ممكن أفكر في وحده سافله مثلك
وصك الباب في وجهه بعد ثواني رجع وفتحه ورمى عليها عبايتها بكل قرف
وقال بتهديد:لو اشوفك جايه ناحية المكان أو ماره بالشارع بس راح اوديكي وراء الشمس تفهمين
ميساء وهي تلبس عبايتها وتحاول توقف :راح أدفعك الثمن غالي يا حيوان
خالد يضحك بصوت عالي : اعلي ما بخيلك اركبيه
وصك الباب
وهاهي ضحيه جديده تجر ذيول الخيبه والفضيحه خلفها
وهي قاعده في الكافتيريا تاكل بدون أي اهتمام جات لها
الجوهره :أنتي هنا
دلال :لا هناك
الجوهره :أبي افهم ليش ما تجين بدري زي كل الناس
دلال :وش أسوي تدرين إني إذا نمت لو تطيح قنبله ذريه ما حسيت
الجوهره:نفسي يجي يوم واشوفك حاضره بدري
دلال:اغسلي ايدك مني
الجوهره تذكرت :أي أنتي بتجين معانا صح
دلال :الملاهي
الجوهره:ايه
دلال بحماس:أكيد أصلا انا أول من يركب السياره عاد انا من زمان عن اللعب والفله
الجوهره وهي تضحك :ترى الشباب معانا
دلالا وهي مستغربه:ليه احنا ماراح نروح بروحنا
الجوهره :لا إخواني وولد عمي حمد معانا وصديقه وش اسمه اعتقد طلال
دلال:واخوك العله جاي
الجوهره :دلول تدرين إني ما ارضى على مجود
دلال وهي تعفس وجهها:خلاص الله يعينا على مقابل وجهه
الجوهره تبتسم لها وهي عارفه بالحرب اللي بتقوم لما يلتقون فيها
(دلال بنت راعية فله ورجه ولسانها طويل صديقة الجوهره من سنين طويله وهي تعرف الجوهره أكثر من أي احد ثاني تدرس معاها تخصص حاسب وهي وحيده اهلها هي وأخوها علي وهي وماجد بينهم حروب طويلة الأمد من أيام الطفوله)
في المجمع الكبير قاعده وتفرفر من محل لمحل وما خلت شي ما شرته
سلماء :شوق خلاص والله تعبت
شوق:لا باقي أغراض ما بعد نشتريها
سلماء:طيب بس نروح نشرب لنا شي وبعدين نكمل
شوق:خلينا ندخل المحل ( ) وبعدين نروح نشرب أي شي تبغينه
(سلماء اخت خطيب شوق اسامه بنت طيبه ومالها دور كبير في الروايه)
سلماء: لا لا الحين نروح نريح بعدها نكمل
شوق باستسلام:طيب
راحو فوق ودخلو مطعم يطلبون شي يشربونه
شوق:ايش تشربين
سلماء بترد بس دق جوالها
سلماء:لحظه برد وبرجع
شوق باستغراب :اوكي
وراحت وظلت شوق تستنا وتطالع ساعتها حست بأحد قدام الطاوله رفعت عينها وشهقت
مين ياترى اللي كان قدام الطاوله ؟ووش راح يصير في الملاهي لما يلتقون كلهم هناك؟
رفعت عينها وشهقت شافت خطيبها اسامه اخو سلماء قدامها تفاجات وعجزت تبعد عيونها عنه وظلت عيونها معلقه فيه وفي ابتسامته
اسامه :شخبارك شواقه
شوق ماقدرت ترد وتحس ان الكلام مو راضي يطلع حست بخوف ما توقعت تشوفه قبل الملكه
اسامه لما شافها لحد لحين تطالعه قعد قدامه وهو بقول :لها الدرجه مشتاقه لي
حست على نفسها وابعدت عيونها عنه وقالت بصوت يله يطلع :و..وين سلماء
ضحك اسامه :لاتخافين شوفيها هناك
طالعت مكان ما ياشر وشافتها قاعده في طاوله لحالها تحلفت فيها في نفسها انها توريها شغلها
انتبهت على صوت اسامه:انا اسف انا ادري إني المفروض ما اقابلك قبل يوم الملكه بس قلبي ما ادري وش أسوي فيه مو قادر يصبر
حط يده على يدها بس هي سحبتها على طول
ابتسم حط كيس على الطاوله ودزه لجهتها
وقال وهو يبتسم:اتمنى ما ترديني
شوق وعيونها على الطاوله :انا أسفه ما اقدر اخذها قبل يوم الملكه
اسامه:خليها عندك ويوم الملكه افتحيها
شوق :بس…
اسامه :خلاص حبيبتي لا ترديني
شوق بحياء من كلمه حبيبتي أول مره تسمعها:طيب
اسامه:مع السلامه
شوق هزت راسها من غير ما ترد
وقف اسامه وقرب فجاه من عندها وهي خافت ورجعت لحد ما لصقت على ظهر الكرسي وهمس في اذنها:لحد يوم الملكه
ومشى وشوق لحد الحين قلبها يطق مثل الطبول لدرجه انها تحس انها تسمعه
(أعرفكم بأسامه:خطيب شوق عرفها عن طريق أخته لما كان أحيانا تضطر شوق تروح معاهم علشان يوصلونها البيت اسامه رجال طيب وحبوب ويحب شوق ما يدري كيف ومتى بس اللي يعرفه انه حبها وبس)
سلماء جات وبسرعه:والله مالي شغل هو اللي قال لي
شوق بعصبيه مصطنعه وهي تحس لحد الحين الجو حار: شغلي معك بعدين والحين خلينا نكمل شوبنق
سلماء بخوف :طيب
وراحو يكملون شوبنق وفي قلب شوق مستانسه على حب أسامه لها
واقفه عند الباب البيت وتستنى احد يفتح لها
فتحت الخدامه لدلال:سنه مع ذا الوجه حشى لو طراره كان قد فتحتو لها عفنت برا
الخدامه تطالعها بنص عين وراحت وهي تتحلطم بلغتها
راحت تصعد الدرج
هو نازل مسرع وهو يطقطق في جواله
طرااااخ
دلال وهي تمسك نفسها لا تتطيح:عمى ما تشوف
ماجد بنرفزه:أنتي اللي ماتشوفين يالحولاء
دلال: والله الحوله في عيونك
ماجد:متى ينقص هاللسان
دلال :متى ما قصر لسانك قصر لساني
ماجد وهو يتافف:لا ويقولون بتروح معانا بعد
دلال:عندك مانع وآنا ما ادري
ماجد :وخري عني بس ماني فاضي لك
دلال:روح كني ميته على وقفتك معاي
راح ماجد ولارد عليها لانه عارف لو رد ما راح يخلص من لسانها
نزل سمع صوت
علي:يا ابو الشباب وش فيك منت ناوي تسلم
ماجد:ههه هلا والله بالغالي
علي وهو نافخ نفسه من الكلمه :هلا فيك
ويسلم عليه
ماجد: ياليت اختك أم لسان مثلك
علي: هههههه اغسل ايدك ما في امل وش جاب القمر للعنز وياشر على نفسه
ماجد:هههه وانت صادق
ريان : هههه والله لو تسمعكم كان تقطعكم
ماجد وعلي :هههههه
ماجد:والله ما ادري انت كيف مستحملها
علي:لا عاد هي صدق قلق ولسان طويل بس حبوبه فديت قلبها ما في احد اتدرب عليه مصارعه غيرها
ماجد وريان :هههههه
ريان :اشوف العضلات والجسم رياضي
علي:ههههه
ماجد :أقول يله لا نتاخر
علي وريان :يله
(على اخو دلول الصغير ولد مرح يحب يضيق دلول 24 ساعه مجاكر وياها عمره15 سنه بس هو يموت في اخته الوحيده وهو فري مره)
فتحت الباب بقوه وبصوت عالي: انا جيت
الجوهره:وأنتي ما تعرفين تدخلين إلا بعاصفه
دلول:قولي ما شاء الله لاتسدحيني
ميري:لو كلو نفر نزل أنتي ما في خوف انت سمسيم جن(لو كل الناس انضلو أنتي ما المفروض تخافين أنتي جنيه)
الجوهره:هههههههههه
دلول شهقت:قولي ما شاء الله انا من شفت عيونك ناطه من مكانها وآنا قايله انك نضول
ميري:انت هسد عيون مال انا علشان انا هلو(أنتي حاسده عيوني علشانها حلوه)
دلال:ههههه والله ماخذه مقلب بنفسك
الجوهره:دلول كله إلا ميري ترى ما ارضى
ميري تطلع دلول من فوق لتحت وهي رافعه خشمها وتروح وقبل ما تطلع من الباب:الله يعين انت على لسان طويل وراحت
الجوهره:ههههه
دلول :وأنتي فرحانه على كلامها
الجوهره:ايه
دلال:مالت عليك من صديقه
وزاد ضحك الجوهره وقطع ضحكها صوت جوالها:هلا
ماجد :هلا حبيبتي يله انزلو ترى تاخرنا
الجوهره:اوكي نازلين
الجوهره :دلول يله ننزل بس قبل ما ننزل ابغاكي توعديني
دلول :اوعدك بايش
الجوهره :ما ابغى عوار رأس مع ماجد
دلال:والله اخوكي هو اللي يرفع الضغط
الجوهره:دلال
دلال:اوكي اوعدك خلاص
الجوهره بابتسامه :يله لانتاخر
خالد وسحر في السياره ويضغط على البوري طووووووووط-طووووووووووط
عبير وهي تركب
خالد:وجع وش عندك مأخرتنا
عبير:أسفه على التاخير
سحر:هذي هي بارده ومفهيه
خالد :أقول انطمي ولا يكثر
سكتت سحر وهي مقهوره لأنها ما تقدر على خالد
ومشو للملاهي
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
ركبو السياره وهي ساكته وماسكه نفسها علشان الوعد وعلي وريان يسولفون عن الالعاب بحماس
وعبدالمجيد سرحان بحبه ولا هو داري عن احد
وهو يطالعها من المرايه ومستغرب ان مالها صوت طالع المرايه لقاها تطالعه بنظرات غضب ابتسم لها يحب يقهرها
الجوهره ماسكه ضحكتها ومافاتها شي من حركاتهم ان كل واحد ماسك لسانه بس مع كذا ما يوقفون حربهم حتى لو بالنظرات
وصل الكل وكان اخر الواصلين عبدالمجيد والباقين معاه
طلال بصوت هامس :مين فيهم بنت عمك
حمد وهو مستنكر:أي بنت عم
طلال:الجوهره
حمد وهو متضايق:وانت ليش تسال
طلال ببرائه:بس حبيت اشوف البنت اللي وقفت بوجه اعمامها ودوم تحكي لي عنها
حمد :طلال ياليت ما اسمعك تسال عن احد من بنات عمي
طلال:حمد وش فيك الله يهديك ترى ما اقصد شي بس فضول بعدين انت عارف إني اعد اهلك حسبت اهلي الي انحرمت منهم
حمد وانكسر خاطره على صديق عمره:ولو خلك بعيد عنهم
طلال رفع اكتوفه من غير مبالاه :اوكي
قابلو ماجد وعبدالمجيد وجاهم خالد اللي كان واقف بعيد لانه ما يحب حمد ولا يبغى يوقف معاه
الكل سلم عليه إلا ماجد وريان لانهم ما يدانونه وطبعا خالد سلم على الكل بدون نفس
عبير سلمت على البنات وسحر ظلت تطالعهم بغرور وكره من فوق اللثمه والمكياج اللي حاطته كانها رايحه عرس
حمد يسلم على البنات :اخباركم يا بنات العم
الكل :بخير
سحر وبقوات عين :اخبارك يا ولد عمي ما عاد شفناك
عبير في نفسها :الله يفشلها الحين الكل ما سال وهذي تسال
حمد وهو معطيها ظهره:الحمد لله
خالد يطالع الجوهره بنظرات تقرفها ما يفهمها احد غيرها بس ما احد كان ملاحظ هالنظرات غير هو
دخلو الملاهي
وهو داخلين ماجد يكلم عبدالمجيد:ذي الحين ما تستحي مصبغه الوجهه كانها رايحه عرس
عبدالمجيد وهو مو يمه ابد:الله يستر على الكل
ماجد :لا وتخز الرجال جعل عينها البط قليلة الحيا
عبدالمجيد: الله يستر على الكل
ماجد :وانت ما عندك غير هالرد
عبدالمجيد طالعه ومارد عليه
دخلو وراح عبدالمجيد يشتري التذاكر هو وريان ورجعو ووزعوها علشان الكل يلعب ويحاول انه يلمحها بطرف عينه
وماجد وهو ياخذ شوي من التذاكر:انا علطول على قطار الموت من يجي معي
علي:وآنا وراك
دلال :انا بعد
الجوهره :أقول اقعدي بس
دلال:ليش
الجوهره:أنتي نسيتي اخر مره ركبتيها وش سويتي
ماجد ويسوي روحه يكلم نايف ويقصد بالكلام دلول:أقول إذا مو قد الشي لا تسويه
نايف يرد وهو يظن ان ماجد يقصده:انا ماسويت شي
دلول وهي فاهمه وتسوي روحها تكلم نوف:يا شين اللقافه بس
نوف تطالع دلول وهي مو فاهمه
ماجد:محنا بناقصين صياح وفشيله
نايف :بس انا ما صحت
دلال:بركب يعني بركب وما علي من كلامك
نوف:وين تركبين وبعدين انا ما قلت لك شي
الجوهره:ههههه دلول أنتي مصره يعني
دلول بعناد:ايه
ركب ماجد وحمد جنبه
دلول: الجوهره ما تبغين تلعبين
الجوهره:لا والله ما ابغى
طلال وهو يطالع البنت اللي نادوها بالجوهره
علي وهو يركب تجي دلول:زحف بركب جنبك
علي :لا والله روحي مناك
دلال:وخر بس أقول ..وتركب جنبه
علي:مو تفضحينا تقولين نزلوني زي كل مره
دلال:لا مو قايله
علي :هذا وجههي كل مره نفس الكلام
دلال:أقول انطم بس
وتنادي عبير:عبوره تعالي
عبير:لا ما ابغى اخاف
نايف للجوهره:ماما نبغى نروح جهة الالعاب الثانيه
نوف :ايه ماما نبغى نروح
حست باحد يطالعها رفعت عيونها شافته يطالعه
طالعته من فوق لتحت بنظرات استحقار ولفت وجهه عنه
انقهر من حركتها طول عمره يشوف البنات يتحاذفون عليه وهي تطالعه بها الطريقه
الجوهره ترد على إخوانها: ان شاء الله ماما بس تخلص دلول ونروح جميع
ريان: لا لا نبغى نروح ذلحين
عبير:حبيبتي أنتي انتظري دلول وآنا اخذهم الالعاب وتطالع خالد:خالد تروح معي جهة العاب الاطفال
خالد:وش يوديني معاك وأنتي مع هالبزارين
عبير سكتت
طلال لخالد:وش فيك ماتلعب معاهم ولا خايف
خالد بنفس خايسه :مالك دخل
حمد:ههه خالد لا يكون خواف
علي يقلد صوت الدجاجه:بق بق بق بق بقيق
خالد وهو يبغى يثبت انه مو خايف:هذاني جاي اركب
ركب لحاله وجاء جنبه ولد مصري متين
خالد:انت هيه قوم دور مكان ثاني
المصري :مش ئايم(مو قايم)
ماجد:وين طلال توه كان هنا
حمد :شوفه يكلم واحد من ربعه
ماجد:عبدالمجيد تعال
عبدالمجيد:لا ما اقدر اخلي الجوهره لحالها
وتحركت اللعبه
الجوهره وهي تبغى تضبط لاخوها المسكين اللي تغليه من كل قلبها:عبير خلي عبدالمجيد يروح معاك لجهة الالعاب
عيبر وهي متورطه:ايش…لا لا ماله داعي
الجوهره وهي تطالعها :إلا الجهه ذيك فيها شباب ولازم يروح معاكي احد
عبير وهي عارفه ان الجوهره معاها حق:ط ..طيب
الجوهره:عبدالمجيد
عبدالمجيد وهو يسوي روحه مو منتبهه:نعم
الجوهره :روح مع عبير تودي البزران جهة الالعاب ما يصير يروحون لحالهم
عبدالمجيد وهو فاهم لاخته ويطالعها بنظرات شكر:من عيوني
الجوهره بابتسامه:تسلم عيونك
عبدالمجيد:وأنتي
الجوهره :انا بنتظر دلول لما تخلص وبنلحقكم
عبدالمجيد:طيب عبير يله
وراحو
في مكان ثاني في غرفتها الزهريه
شوق وهي ماسكه هدية حبيب قلبها تكلم نفسها :افتحها لا لا انا قلت له يوم الملكه يعني يوم الملكه ياترى وش هي الهديه ياربي انا أحسن شي احطها في الدولاب
حطتها في الدولاب ورجعت تشوف الاغراض اللي شرتها وتحاول ما تفكر كثير
&&&&&&&&&&&&&
في الملاهي
– اشوفك ما تلعبين معاهم ليكون تخافين
التفتت للي يكلمها شافت طلال واقف يمها
طالعته ولفت وجهها عنه
طلال بهدوء بدون ما يطالعها:انا مو حشره علشان تطالعيني بها الشكل
الجوهره تأففت ومشت عنه وفجاه حست باحد يجرها من يدها ويسندها للجدار في ممر ضيق للألعاب مو واضح
الجوهره بغضب:وخر ايدك القذره عني
طلال بعصبيه:انا لما اتكلم ما حد يعطيني ظهره فاهمه
الجوهره:من انت علشان أكلمك وخر لأصرخ وألم الناس عليك
طلال:انا طلال أل سرور وإذا بغيتي تصارخين اصرخي ما يهمني احد
الجوهره:اقولك بعد عني
ظل يطالع عيونها المعصبه والحاقده عليه
طلال: بوخر علشان خاطر عيونك الحلوه
وقرب من وجهها لحد ما صار بينهم مسافه وهو يبتسم وبصوت هامس :بس حبيتك تعرفين ان مو انا اللي احد يطالعني بذي الطريقه
ووخر عنها وهو يضحك وهي ما قدرت تقول شي أولا الدوخه الخفيفه اللي تحس بها وثانيا لأنها متفاجاه من جرأته ما في احد كان جري وتمادى لدرجه انه يمسك يدها
مشت لاخوها عبدالمجيد والباقين وهي مقهوره من نفسها لأنها ما ردت عليه
نفرح ونمرح لا تهمنا سوى اللحظات اللي نعيشها ولا نعلم عما حولنا
وما يشعرون به
خلونا نروح للعبه لما بدت تمشي
دلول بخوف:علي قلهم يوقفونها
علي:تحلمين محد قالك اركبي
دلول:يالخايس خلاص هونت
علي:هههه فات الاوان
دلول مع نزلة قطار الموت بسرعه تتمسك في علي وبصرخ:ااااااااا يممممممممممه
علي وحمد وماجد ميتين ضحك ويصارخون بحماس مع الكل
دلول :بموت اشهد ان لا اله ….اااااااا ياربي خلني شهيده
اما بالنسبه لخالد حالته حاله مع المصري
خال بقرف:وخر عني الله يلوع كبدك
المصري وهو يصيح ومتمسك في خالد:انا عاوز بابا… ائئئئئئئئئ…. انا عاوز بابا
خالد:انقلع هناك شايفني ابوك
المصري:ماليش دعوه انا عاوز بابا ويصيح بصوت عالي :ائئئئئئئئئ
***************
في بيت أم عبدالمجيد
أم خليل:وش اخبارك يا وخيتي مع بنت سالم الله يرحمه
أم عبدالمجيد:الجوهره حبوبه مافي مثلها بسم الله عليها
أم خليل :عساه دوم إلا تذكرت على طاري الجوهره
أم عبدالمجيد:عسى ماشر وش تذكرتي
أم خليل:عرفتي أم عبدالله
أم عبدالمجيد:ايه اعرفها وش فيها
أم خليل:كلمتني علشان اكلمك انها تبغى الجوهره لولدها
أم عبدالمجيد :قولي لها ما في نصيب
أم خليل:انت أول اسئلي البنت بعدين ردي
أم عبدالمجيد:أم خليل قلت ما عندا بنات للزواج
أم خليل وما حبت تتدخل:على راحتكم
******************
نزلو من اللعبه وهم يضحكون
دلول وهي جالسه على درج اللعبه:اااااه…يمممه حسبي الله ونعم الوكيل
علي وهو يضحك:محد قالك سوي فيها سوبر مان وقولي بركب
دلول:تعرف تسك ولا اجيك اسكتك
علي:هذا إذا قدرتي توقفين بس
ماجد:ههههه والله حماس
حمد :ايه والله
ماجد :قلت لك اللي مو قد الشي لا يسويه
دلول:والله لو اجيكم لاسويكم شورما
الكل يتطنز ويضحكون على دلول وخالد اللي ما رضى المصري يهده إلا لما جاء ابوه
&&&&&&&&&&&&&&
عبير وهي تتفرج على البزران وهو واقف جنبها
ولما تاكد ان محد يشوفهم:حياتي اشتقت لك
عبير زي العاده لا رد
عبدالمجيد :لا تكفين هالخجل مو وقته ابغى اسمع صوتك تكلمي
عبير:ايش أقول
عبدالمجيد:ما اشتقتي لي
عبير سكتت وما ردت
عبدالمجيد:مو لازم تشتاقين لي اهم شي انا مشتاق لك
عبير :عبدالمجيد لا احد يسمعك
عبدالمجيد:اااه بس لو الظروف غير كان أنتي الحين معاي وما في شي يبعدنا
عبير:خلها على الله
حط عبدالمجيد يده على يدها وضغط عليها ويقول:طالعيني عبوره
عبير:عبدالمجيد ماابغى احد يشوفنا ابعد
عبدالمجيد :ما علي من احد اقولك طالعيني
عبير طالعته وقال لها بكل ثقه:ما في احد راح يأخذك غيري لو تنطبق السماء على الأرض أنتي لي ابغاكي تعرفين هالشي
عبير ابتسمت ونزلت راسها
ابعدو عن بعض بسرعه بعد ما سمعوها
– ايه دلول …….خلاص حبيبتي…. اوكي …وسكرت جوالها
الجوهره :عسى ما جننوكم
عبير بارتباك:احم… لا ابد
عبدالمجيد:يله انا بروح للشباب مو كل اللعب لهم
الجوهره حمدت ربها انها أول من شافهم وسوت روحها تكلم جوال بصوت عالي علشان ينتبهون بدون ما تحرجهم ومحد يشوفهم و ينفضحون
جاء خالد لجهتهم وجواهر لمى شافته لفت للجهه الثانيه
خالد:انتو هنا
عبير وهي فاهمه أخوها وعارفه المعنى من جيته:ايه نلعب البزران
خالد وهو يطالع الجوهره:زين…. حلو
جات لهم لما شافت خالد وهي بروحها متحلفه فيه وما تطيقه
دلول:أنتي هنا وآنا أدورك وين اللي يقول بستناك
الجوهره وهي ما صدقت تشوفها دلول:تعالي ابغاكي شوي
خالد بلقافه:وين
دلول:يعني ما سمعتها لما قالت تبغاني في شي
خالد:أنتي مين كلمك
الجوهره بكره: سالفه بيني وبينها فيها شي ذي بعد
وراحو وخلو خالد يولي
دلول وهي تكلم الجوهره:مالت على ذا الوجهه يقرف وربي ما اطيقه
الجوهره :هههه وانتي من متى تطيقي احد
وحست براسها يلف ومسكت حديده للعبه من الالعاب
دلول بخوف:جوهره وش فيك حبيبتي
الجوهره :ما في شي بس احس بتعب خفيف يمكن لاني ما كليت شي من الصبح
دلول بغضب:ليش ما كليتي شي أنتي عارفه انك إذا ما كليتي تتعبين اف منك يله نروح نشتري لك عصير أو أي شي
الجوهره:اوكي
وعيون تراقبهم وسمعت الكلام اللي دار
&&&&&&&&&&&&&&
قاعده وتذاكر زي عادتها سمعت التلفون
شهد:الو
– يا لبى هالصوت
شهد:مين معي
– معاك الولهان اللي يروح وطي لها الصوت
شهد عرفت انه سخيف وما عنده سالفه:يعني انت ميت علي الحين
– الولهان: وذايب على الأخير ياروحي أنتي
شهد بملل:سمعت صوت القطار من قبل
– الولهان بغباء :ايه
شهد :اسمعه مره ثانيه طوووووووووووووط
سكرت السماعه في وجهه وهي ميته ضحك على غبائه ورجعت تذاكر
***********************
وصلو المطعم وهم يجلسون رن جوالها
دلول :جوهره شوي حبيبتي هذي أمي برد وارجع لك
الجوهره:طيب سلمي لي عليها
دلول :يوصل وطلعت تكلم بعيد عن الازعاج
وهي تنتظر دلول تخاص من مكالمتها
قاعد تشوف جوالها انحط كاس العصير قدامها
الجوهره :رجعتي بسر,,,,,,
رفعت عيونها شافته قدامها
الجوهره بعصبيه:انت
&&&&&&&&&&&
شوق وهي نازله الدرج لقت في الصاله اهلها يتقهون
وتقعد :السلام عليكم
أم فيصل وأبو فيصل وشهد:وعليكم السلام
أم فيصل :اصب لك قهوه يا بنيتي
شوق: ايه يمه
ابو فيصل: وش اخبار الجامعه
شوق :الحمد لله كل شي تمام
ابو فيصل: الحمد لله
أم فيصل وهي تعطيها القهوه :خلصتي اغراضك ولا بعد في اشياء ما شريتيها
شوق:باقي شوي واخلص
أم فيصل :الله يعين
شوق:غريبه شهوده قاعده معانا في العاده مقابله الكتب وما نشوفك إلا على العشاء
شهد :وش أسوي قلت حرام احرمكم من طلتي البهيه طول الوقت
شوق:الحمد لله رأفتي بحالنا ورحمتينا ونزلتي
دخل عليهم :السلام عليكم
الكل :وعليكم السلام
شهد:هلا والله بفصفص
فيصل:و سالفتك كل ما شفتيني فصفص و فصفص والله احس نفسي قرقيعان
شهد:هههه ادلعك يا خوي هذا جزاتي
شوق:ههههههه امحق دلع إذا بغيتي تدلعينه دلعيه فوفتي
فيصل:يعني ينقال دلعك أحسن فوفتي شايفتني قدامك كلب
شهد:هههههه الله يعين اسامه مسكين
فيصل ووده يرفع ضغط شوق:ايه والله أكيد بتدلعه دلع زي وجهها
شوق اللي انحرجت:يبه شف عيالك وش يقولون
ابو فيصل:اتركو اختكم في حالها
وقام يريح في غرفته
شهد وهي تغمز لفيصل علشان يرفعون ضغطها زود
فيصل :تلقينها تدلعه اسوم
شهد:ههههههههه هذا دلع ولا اسم وحده من الربع
والله مسكين يكسر خاطري أصلا إذا سمع اسمه وهي تدلعه بيفكرها تقصد وحده من صديقاتها على الاسم
فيصل:ههههه طاح على شوق ولا احد سمى عليه
شهد:يستأهل هجل ما يلقى إلا شويق أم لسان يأخذها
شوق:يا أنذال انا أختكم تقولون عني كذا
فيصل:مسكين هو بياخذك وهو يظن انه مآخذ ملكة جمال ما بعد شاف شكلك إذا قمتي الصبح
شهد:ههه كأنها دراكولا ولا الساحره في قصص الاطفال
شوق بانفعال:مالت عليكم انتو الاثنيين
قامت راحت غرفتها وهي معصبه من اخوانها
أم فيصل:الله يصلحكم وش فيكم على اختكم
شهد:خليها يمه كل مره هي مستلمتنا خليها تذوق اللي تذوقنا إياه
فيصل :ههههه مسكينه طفشناها
شهد وهي تضرب جبهتها:يووووه نسيت أقول لها تأخذني معاها السوق المره الجايه
فيصل:بعد الكلام اللي قلناه اغسلي ايدك ما في آمل تأخذك معها
شهد:والله شكلي بغسلها جد ما ظنتي ترضي بعد المعاير اللي جاها منا
وقعدو يكملون سوالف
********************
قاعد تشوف جوالها انحط كاس العصير قدامها
الجوهره :رجعتي بسر,,,,,,
رفعت عيونها شافته قدامها
الجوهره بعصبيه:انت
حط عصيره وجلس مقابل لها
طلال:اشربي العصير مدامه بارد يكون ألذ
وقفت من مكانها متنرفزه
طلال بلهجة آمر وهو يطالع عصيره:اجلسي
الجوهره:من انت علشان تأمرني
طلال رفع عيونه لها وبصوت هادي:اقولك اجلسي لاجي أجلسك غصب
الجوهره:ماهوب الجوهره اللي تنغصب على شي
خذت شنطتها وجوالها علشان تمشي قام من مكانه بسرعه وسحبها من يدها وجلسها على الكرسي اللي جنب كرسيها وجلس هو على كرسيها وخذا عصيره وحط رجليه على الطاوله
الجوهره:انت تعتقد انك بتثبت شي من حركتك ذي لا والله ما هزيت شعره من راسي
طلال:ومن قالك إني بثبت شي
الجوهره وهي توقف :انا ماني فاضيه لك وخر عن طريقي خلني اروح
طلال:وإذا ما وخرت وش بتسوين
الجوهره:بفضحك وبخلي اللي ما يشتري يتفرج
ضحك بصوت عالي وقام من كرسيه ويده في جيوبه
طلال:ما تسوينها
الجوهره:لا انت ما تعرفني زين اسويها ولا همني احد واسوي اللي اكبر من كذا
طلال وهو يقرب وما بقى بينهم غير مسافه بسيطة وهي في مكانها وما تبغى تبين انها خايفه منه وتحاول تكون قويه
طلال:تدرين ليه انا واثق انك ما تسوينها
تطالعه وتنتظر اجابته
طلال:لانك مستحيل تخلين احد يضر اخوانك حتى لو بشي بسيط وما راح تصرخين وتلمين الناس اللي راحو يظنون انك هنا بإرادتك لان ما في احد يقابل احد غصب في المطعم
وظل يناظرها ويناظر الغضب في عيونها
طلال:صح ولا لا
الجوهره:شفت ناس حقيرين بس أحقر منك ما أظن بشوف
طلال واللي ما عجبه التعليق تقدم لها
الجوهره ما حست على نفسها إلا والجدار وراها
قرب لحد ما بقى بينه مسافه فك لثمتها جات بترفع يدها بس هو اسرع ومسكها ولفها على ظهرها وخلى وجهها مقابله وظل يناظرها ولما جات بتتكلم وبتغلط عليه بيده الثانه حط يده على فمها
طلال:انا لما اتكلم انتي تسكتين وثاني مره لما تتكلمين بغير احترام راح يجيك شي ما يعجبك
هي تطالعه نظرات قهر وحقد
وهو يطالعها كأنه يدور شي في عيونها
طلال وهو يقرب ويهمس في اذنها :الحين بروح ولازم أودعك بس أكيد لنا لقاء ثاني
باسها على خدها ووخر يده عن فمها وراح بسرعه قبل ما ترد
الجوهره:يالحقير ماراح اعديها لك وربي ما اعديها لك يا كلب
تسندت على الطاوله من التعب وجلست على الكرسي ولما شافت العصير اللي جابه لها ضربته لين انكب
وحطت يديها على وجهها:حيوان
بعد لحظات جات دلول معها العصير :الجوهره وش فيك
رفعت يده من وجهها :ما في شي ليه تاخرتي
وهي في نفسها تحمد ربها ان دلول تأخرت
دلولو هي تاشر على العصير المنكب: وش ذا
الجوهره:تاخرتي رحت جبت لنفسي عصير وما انتبهت وكبيته
دلول :أسفه والله تاخرت لاني طلعت من المطعم ادور مكان ما فيه ازعاج وأول ما خلصت رحت جبت عصير وجيت
الجوهره:مو مشكله
دلول وهي تعطيها العصير بدل المنكب:جوجو ترى انا بروح بدري أمي تحن تقول ارجعوا الحين
الجوهره :بدري اقعدو شوي
دلول:والله ان تغسل أمي شراعي
الجوهره:اوكي على راحتك حبيبتي
دلول :خلينا نقوم ندور علوي علشان أروح
الجوهره:يله
وراحو
*****************
خلصو لعب وجاء وقت الطلعه من الملاهي وهم طالعين عبدالمجيد جاء بعد ما كلم تلفون:ماجد انت خل أي احد يوصلكم وانا باخذ السياره
ماجد :ليه
عبدالمجيد وهو ياخذ المفتاح ورايح للسياره مسرع:واحد من ربعي مسوي حادث ورايح له المستشفى
ماجد:طيب بس انتبه وانت تسوق
عبدالمجيد:ان شاء الله وراح
الجوهره:الحين وشلون بروح ناخذ تاكسي
ماجد :ليه تاكسي وحمد موجود
الجوهره:لا لا نركب مع خالد ولا نروح في تاكسي
ماجد وهو يعفس وجهه:مع خالد اموت ولا اركب معه
ريان :حتى انا ماابغى خالد
نوف:ماما ابى انام
نايف :حتى انا
جاء حمد ووقف بسيارته قدامهم وهو يسال:ماجد وش بلاكم وين سيارتكم
ماجد:خذاها عبدالمجيد وراح لخويه مسوي حادث
حمد: خلاص اركبو بوصلكم
الجوهره وهي ما تبغى تبين أي شي من اللي صار هزها ركبت هي وماجد وراء لان طلال كان جنب حمد وحطو ريان بينهم
طلال وهو مستانس انه يقدر يشوفها من المرايه الجانبيه ويبتسم ابتسامات انتصار وتحدي لها وهي تتجاهله وتسوي روحها مو شايفته ومو ملاحظه
نايف:ماما ابغى انام
الجوهره:تعال حبيبي وتخليه ينام في حضنها
ونوف طبعا لازم تقلده:انا بعد
خذاها ماجد:يله نامي اشوف
اما طلال ظل يسولف مع ريان والجوهره منقهره لانه يكلم أخوها هي بروحها تكرهه وما تبغى احد من اخوانها يقرب منه
وصلو البيت نزلو هي شالت نايف وماجد شال نوف وقبل ماتدخل لمحته يطالعها بنظره غريبه لفت وجهها ودخلت وماجد بعد ما شكر حمد لحق اخته
بعد ما تطمنت ان اخوانها في سرايرهم راحت تأخذ شور
طلعت من الحمام وراحت لاخوانها اللي لازم كل يوم تفقدهم قبل ما تنام
دخلت لقتهم نايمين باست كل واحد على راسه وتنهدت وتدعي ربها ما يحرمها منهم وطلعت
———————————
في بيت ثاني رجعو
كل واحد على غرفته إلا خالد وصل خواته وطبعا طلع حق الهياته
أم خالد تدخل بعد بنتها غرفتها:ها وش سويتي
سحر:ما سويت شي
أم خالد:شلون يعني ما سويتي شي
سحر:يعني ما سويت شي
أم خالد بقهر:هجل ليه رايحه دام انك ما سويتي شي
سحر:سلمت عليه رد علي بنفس خايسه ما ادري على شنو عاد
أم خالد:مالت عليك يعني روحتك بدون فايده
سحر:أصلا هالحمد ما دخل مخي ابد ولا هو على هواي
أم خالد:مالت عليك وعلى هوالك وطلعت
ابتسمت سحر وفتحت شنطتها وطلعت الارقام الي جمعتها من الشباب في الملاهي وقالت في نفسها: خلنا نتسلى شوي
ورفعت جوالها على قولتها تتسلى
ماتدري ان يوم لك ويوم عليك أنتي تتسلين اليوم بكره تكونين تسليه لغيرك
صحت قبل الظهر بشوي خذت لها شور يصحصحها ونزلت سمعت صوت أخوها يسولف زي عادته لامها قبل ما تدخل سمعت اسمها
علي:عاد يايمه لو تشوفين وجهها لما نزلنا من اللعبه تقولين طالعه من فلم رعب الوجه اصفر والحاله حاله
أم علي:هووووو ودلول وش لها بها الالعاب دام انها تخاف
علي:اللقافه اللهم يا كافي
أم علي:هذي دلول ما تترك حركاتها
علي:بس يمه شكلها هههههه يموت من الضحك
دخلت عليهم معصبه من أخوها اللي فاضحها ويعيب عليها:من اللي شكله يموت من الضحك
أم علي:أنتي قمتي يا بنيتي
دلول:ايه يمه توني صاحيه …والتفتت على أخوها :ما قلت لي من اللي شكله يموت من الضحك
علي توهق:ها..اي هذا واحد من الربع مسخره
دلول وهي تهجم عليه:انا واحد من الربع
علي وهو ينحاش:نحشه
دلول:لو انك رجال خلك مكانك
علي:الهروب نص المرجله
ويركض وهي تركض وراه
أم علي :بس ياعيال ياربي كل ما أقول كبرو وعقلو يطلعون أردى من قبل
دلول :تعال والله لاوريك
علي:لو تموتين ما تصيديني
ويدورون حول الطاوله
دلول:يا معفن تفضحني عند أمي
أم علي:وش يفضحك الله يهديك قاعد يقولي عن الروحه
دلول:لا هذا نشر غسيل وبعثرة كرامه
أم علي:وش كرامته …وتحب يدها وتتحمد:يالله لك الحمد والشكر
علي:يمه ماتدرين ان بنتك عليها قلة عقل
دلول:انا خبله …وتركض وراه:تعال يا الخايس
علي يفتح باب الفله ويطلع للحديقه:إذا فيكي خير الحقيني
دلول توقف عند الباب وهي تلهث :مصيرك بتجي واوريك …ورجعت لامها
أم علي :اتركيه عنك بس
دلول:اعلمه انا بعدين ….يمه قولي للخدامة تجيب لي شي أكله بروح اكلم الجوهره وارجع
أم علي:قبل ما تروحين ابغاكي في موضوع تعالي اقعدي جنبي
دلول وهي تقعد:عسى ماشر يالغاليه
أم علي:ماشر بس في ناس متقدمين لك
دلول:يمه أنتي تدرين إني ما ابغى أتزوج
أم علي:ليه يايمه ترى عمرك صار 21 سنه منتي بصغيره
دلول وهي تعرف كيف تغير موقف أمها وتتمسكن:يمه انا ما ابغى ابعد عنك تعرفين إني مالي غيرك
أم علي بحنيه:يا بنتي كل بنت مصيرها الزواج
دلول:يمه انا أصلا ابغى أكمل دراستي وبعدها زوجيني مثل ما تبغين إلا إذا مستعجله على الفكه مني هذا شي ثاني
أم علي:لا والله يا بنتيتي أنتي واخوكي نور عيني اللي أشوف فيها
دلول:خلاص يمه مادام كذا لا عاد احد يجيب ذا الطاري مره ثانيه
أم علي:بس يا بنيتي
دلول تقاطعها:لاحقه على الزواج وعلومه
أم علي:لا حول ولا قوه إلا بالله
دلول وهي تبغى تقلب السالفه على أمها:يمه أنتي ليش ما تعرسين
أم علي:هو هو أعرس بعد ذا العمر
دلول:أي عمر أصلا لما نروح أعراس يفكرونك أختي مو أمي حتى مره من المرات جاتني وحده وسألتني إذا أنتي متزوجه ولا لا علشان تبغى تخطبك لآخوها
أم علي وتسوي روحها معصبه:استحي على وجهك يا بنت
وقمت وراحت المطبخ وصارت دلول تضحك وهي تردد في نفسها :الله لا يحرمني منك يارب
دخل علي وهو يطل برأسه ويبتسم :خلاص دلول ابغى ادخل خست برا
دلول طالعته ولا عطته وجه وراحت عرفتها
دق جوال علي :هلا وغلا والله
ماجد:هلا فيك وش الأحوال عقب فله أمس
علي:ههههه تمام التمام
ماجد:المهم انا داق أقول لك ترى الجمعه اليوم عندنا والشباب كلهم بيجون وأنت والأهل معزومين
علي: بالنسبة لي اوكي بس الوالده و دلول ما ادري اصبر اسأل خلك على الخط
ماجد:طيب
صعد الدرج وراح لغرفتها طق الباب
دلول وهي قاعده على اللاب توب:ادخل يا عليوي
علي يدخل رأسه:يا لبى الحلوين الرايقين
دلول:عطني من الأخر وش عندك
علي:عاد دلول لا تزعلين تدرين إني ما اقدر على زعلك
دلول ابتسمت وهي عارفه أخوها ومزحه وما تقدر على زعله :انا أصلا ما زعلت وآنا اقدر ازعل على علويتي
علي وهو يضحك :فديت قلبك والله
دلول:آمر وش بغيت
علي:ما يأمر عليك عدو بس بسالك أنتي وأمي بتروحون مكان
دلول:أمي ما أظن وآنا بروح مع الجوهره لسوق العصر بس ليش تسال
علي:ابد بس ماجد داق علي ويقول العشاء عندهم
دلول:انا بروح مع الجوهره وبرجع معاها لبيتهم
علي:طيب خلاص ….وقبل ما يطلع:دلول
دلول :نعم
علي:ترى بطلع مع ربعي إذا سئلت عني أمي ولا تنسين تقولين لها عن العزيمه
دلول: طيب حبيبي بس انتبه على نفسك
علي وهو ياشر علي عيونه:من عيوني ..وطلع
رفع السماعه لأذنه وماجد لحد الحين على الخط
علي:الو …الو
ماجد:لا رد
علي:الو ماجد انت معاي
ماجد:ها..ايه معاك
علي: وين رحت
ماجد:مارحت مكان معاك بتجون
علي:ايه بنجي ان شاء الله
ماجد:طيب توصي بشي
علي:سلامتك
صكر التلفون وراح لربعه
_______________
صحت من النوم علي صوت جوالها يعلن عن مسج قامت ورفعت الجوال شافت المسج
ابتسمت بحب يا الله وش كثر تحبه الله لا يحرمها منه وقعدت تدور على مسج حلو وأرسلت
عبير في نفسها :خلاص طار النوم قامت تأخذ لها شور وتنزل تحت مع ان مافي احد في البيت يجبر الخاطر
&&&&&&&&&&
قامت على صوت رنين الجوال المزعج وردت بدون ما تشوف
الجوهره بصوت كله نوم:الو…
دلول بصوت عالي:جوجو
الجوهره قامت خايفه :وش صاير
دلول:وش احوالك بعد امس
الجوهره تزفر:يادبه خوفتيني على بالي في شي صاير
دلول:افا انا دبه وآنا اللي داقه اتطمن عليك
الجوهره:الحمد لله انا بخير
دلول:الحمد لله…..وتذكرت: أي صح ترى العصر ماره عليك علشان نروح السوق
الجوهره:اوكي
دلول:تدرين أنك حماره
الجوهره:نعم
دلول:ايه حماره وشلون تهملين بنفسك وأنتي عارفه ان بنيتك ضعيفه وأنتي من النوع إذا اهمل اكله يتعب
الجوهره:تكفين دلول بلا محاضرات
دلول:هذا جزاتي خايفه عليك
الجوهره:دلول ترى الحنيه مو راكبه عليك كلششششش
دلول:اوريك تسخرين من مشاعري النبيله
الجوهره:ههههه أقول عن العياره يالمتنبي
دلول:هههه يالله صحصحي وتغدي عدل ما لي خلق إسعافات أوليه في المجمع
الجوهره :اوكي
دلول: تشاو
الجوهره:مع السلامه
قامت تأخذ لها شور وتنزل لان أكيد خالتها موجوده تحت في ذا الوقت
جالس يراجع الاوراق دخل عليه السكرتير الخاص فيه
محمد:طال عمرك
طلال وهو ينفخ السيجاره:نعم وش بغيت يا محمد
محمد:المعلومات اللي طلبتها ..وحط الملف على الطاوله
طلال:اوكي خلاص ..واشر له يروح
طلع محمد ورجع طلال وطالع الملف وهو يبتسم فتح الملف وقعد يطالع لمعلومات باهتمام
وهذي البداية والله يستر من اللي جاي
&&&&&&&&&&
طلع من المحكمه فرحان بس تعود ان تعابير وهه تظل جامده ماتبين بشي مهنته علمته يكون جدي في اغلب الاوقات دخل مكتبه وهو مرهق بس فرحن انه ربح القضيه وقدر ينصر مظلوم وياخذ له حقه رفع السماعه
فيصل:سالم جب لي قهوه
سالم :ان شاء الله بس
فيصل عقد حواجبه:بس ايش
سالم:في بنتين مصرين انهم يقابلونك
فيصل استغرب:بنتين
سالم: ايه
فيصل بعد تفكير:اوكي خلهم يدخلون
انفتح الباب ودخلو اشر لهم يجلسون جلسوا بس لاحظ انهم مو لحالهم كان معاهم طفله عمرها ما يتعدى الثلاث سنين
في مكان ثاني في مكان يدل على الفسق كان نايم عند صديقه صحى وهو ماله خلق احد طلع الصاله قعد مع صديقه
سعد:وش فيك الحاله زفت
خالد:مالي خلقك ترى
سعد:وليش ان شاء الله اشوفك أمس فالها مع الحلوات
خالد: انت أمس شفت اللي انا شفته
سعد:وش شفت
خالد:ميساء
سعد باستغراب:أي ميساء
خالد:ميساء اخر وحده من اللي قلت لهم الاسطوانة المشروخة وبعدها ذبيتها
سعد تذكر:ايه ميساء البنت المزيونه
خالد:قصدك اللي كانت مزيونه الحين ماتنفع بضاعه قديمه
سعد:هههه ليه انت ما دريت ان البنت احترفت هالمجال من بعدك
خالد رفع حاجبه بسخريه:لا والله
وسعد:ايه البنت من حفله لحفله خربتها
خالد: هههههه هي أصلا وحده مختربه من البداية بس بغت من يفتح عيونها على حقيقتها
سعد:انا ما ادري من وين تطيح على هالمزايين
رن جوال خالد:اف وش يبغى الشيبه
سعد :رد شف وش يبغى منك
خالد:هلا
عبدالمحسن(ابو خالد):لا هلا ولا مسهلا وينك طاس فيه يا الهايت
خالد مل من نفس المحاضرة كل يوم بعد التلفون عن اذنه لحد ما يخلص ابوه كلامه ورجع التلفون
:امر
عبدالمحسن:ابغى اشوفك في الشركه بعد 5 دقايق
خالد بدون نفس:طيب … وبعد ماسكر:بروح اشوف ذا الشيبه وش يبغى
سعد:ههههه روح الله يعينك
وقام ياخذ له شور ويغير ملابسه ويروح لابوه
&&&&&&&
نزلت لأمها اللي تتفرج على التلفزيون سلمت لكن كالعاده ماترد عليها جلست بس مايأست
عبير:يمه ..انا ..انا اليوم معزومه
أم خالد:عند مين ان شاء الله
عبير:عند خالتي أم عبد المجيد
أم خالدلفت لها معصبه:أقول انثبري وان شفتك رايحه حشيت رجولك حش
عبير: بس يمه
أم خالد :انطمي بس خليني اتابع المسلسل ابرك منك …ايه والله هذا الناقص بعد
عبير قامت لغرفتها وهي متضايقه ليش أمها تعاملها غير عن سحر ليش هي غير كأنها مو بنتها
دق تلفونها حست كأنه داق بوقته كأنه حاس فيها وبضيقتها بس لا ما راح تضايقه
عدلت صوتها
عبير:الو
عبدالمجيد:احلى الو سمعتها في حياتي
عبير:ماردت
عبدالمجيد:اموت على الخجل والله افداه بروحي
عبير:لا رد
عبدالمجيد:بتظلين ساكته مده طويله
عبير:انت السبب
عبدالمجيد بضحكه:انا مالي ذنب
عبير:لا والله وكلامك
عبدالمجيد ببرائه:وش فيه كلامي
عبير:انت عارف
عبدالمجيد:ايه عارف إني ميت فيك وأنتي حياتي وروحي
عبير: سكتت كل مره يغلبها
عبدالمجيد: ليش ساكته عبورتي
عبير:ما اعرف ايش أقول…. وتذكرت امها وتنهدت
عبدالمجيد:عبوره فيك شي
عبير:لا
عبدالمجيد:عبوره انا ادري ان في شي مضايقك قولي لي
عبير:لا تشغل بالك مو كل مره تتصل علي اضايقك
عبدالمجيد بنبره جاده :عبير لو ما قلتي ترى بوقف قدام بيتكم وبفضحك
عبير خافت يسويها خصوصا انه سواها من قبل: لا خلاص بقولك
عبدالمجيد:قولي أسمعك حياتي
وقالت له كل السالفة
عبدالمجيد وهو معصب من معاملة مرة عمه لحبيبته:ما عليكي منهم حياتي ولا ابغاكي تاخذين في خاطرك وان شاء الله لما نتزوج بعوضك عن كل ذا بس أنتي لا تزعلين ولا تتكدرين
عبير:عبدالمجيد
عبدالمجيد:روحه
عبير:احبك
عبدالمجيد:ها وش قلتي
عبير:سكتت
عبدالمجيد فرحان لأنها نادرا ما تعبر عن مشاعرها لأنها خجوله درجه اولى:يا ويل حالي انا
عبير تضحك وكملو سوالف
&&&&&&&&&&&&&
نروح للي مشغول باله
قاعد في غرفته ويتذكر مكالمته لعلي ودلول وطريقتها في الكلام معقوله ذي دلول أم لسان
معقوله اللي سمعتها تكلم علي هي .تذكر مره علي لما قاله ان دلول صق لسان وخبال وقلق بس هي حبوبه وقلبها ابيض وحنونه كل شي جايز بس يالبيها وهي مروقه غير ياحليلها استغرب من نفسه وضحك على عمره معقوله هو يمدح دلول اللي طول عمره ملاسن وياها
رجع للحاضر على صوت إزعاج بوري سياره طل من البلكونه شاف سيارتها ضحك لازم ينزل يطفشها مثل ما تعود يمكن يبغى يمحي فكرة ان دلول حبوبه وما يبغى في عقله غير دلول أم لسان العصبيه
نزل وفتح الباب بصراخ:وش ذا الإزعاج يعني الناس ماتعرف ترتاح
دلول من الدريشه:من جاء يمك أصلا
ماجد:وآنا أقول وش ذا القلق اثاريه أنتي
دلول:والله القلق جاي من وجهك يا ابو وجهه يسد النفس
ماجد:ههههههه أصلا أنتي منقهره مني لاني وسيم وما اعطيكي وجهه
دلول بضحكة سخريه: ههههه احلف بس بموت انا ..وتاشر بيدها :وع
ماجد:ياشين الغيره خصوصا من الناس الجكر
دلول عصبت:والله الجكر ماجاء إلا من وجهك اللي ربي ماعطى حلاه
ماجد يتكتف ويتسند على الباب:من الحره والله
دلول بدلال:انا اموت حره لا حبيبي ان الحلا كله عندي بغينا دلع موجود بغينا جمال موجود بغينا ذرابه موجوده
ماجد يطالعها وفي نفسه :يالبيكي إذا روقتي بس طبعا مستحيل يعترف
ماجد:عاد الذرابه لا واضح
دلول قلبت عيونها :سليم دق بوري (سليم السواق)
سليم:جين ماما
دلول:ماما في عينك يا ثور
ماجد:ههههههههه
الجوهره وطالعه من الباب: غريبه وش عندكم اشوفكم تسولفون ان شاء الله دوم
دلول:وع هذا اللي ناقص أقول اركبي بس خلينا نفتك من لوعة الكبد
ماجد وهو يبغى يقهرها:الصراحه يا الجوهره دلولتي سوالفها عسل ما ينمل منها
دلول طلعت عيونها:مالت عليك وعلى دلعك اللي مثلك اعوج
الجوهره ركبت وهي تبغى تفتك من هواشة كل مره
ماجد وهو يشوف السياره تشتغل علشان تتحرك:دلولتي لاتتاخرين ترى بنشتاق لك
دلول:اشتاق لك الجرب ان شاء الله
ماجد:ههههه بعد عسل
صكت الدريشه وهي مفوره منه والجوهره ساكته لأنها عارفه لو تكلمت بتنفجر فيها
_______________________
صحت زي العاده اخر الناس شافت جوالها كله اتصالات ومسجات لمحت بين الاتصالات اسم سماهر
اتصلت على طول:الو
سماهر:اهلين مابغيتي
سحر:اخلصي علي وش عندجديد
سماهر:اليوم حفله وفله
سحر:وين ومن فيها
سماهر:في شارع (…) عمارة(….) شقه رقم 3 واللي فيها من النوع اللي يحبه قلبك
سحر:خلاص عرفت العنوان
سماهر:اوكي بانتظارك الليله
سحر:اوكي وصكت وراحت تأخذ لها شور
(سماهر بنت راعية خرابيط وهي اللي ترتب الحفلات وتتصل على سحر يعني بالمختصر صديقة سوء سوء سوء ومصلحتها فوق كل شي)
&&&&&&&&&&&
دخل الشركه وهو نفسه في خشمه طنش السكرتير اللي ينادي ودخل على ابوه وعمه بدون ما يطق الباب
وقعد:هذاني جيت نعم
عبدالمحسن(ابو خالد):اخيرا شرفت وش ابغى يعني ابغاك تقابل الشغل
خالد بدون نفس ويحك راسه:ان شاء الله
عبد الرحمن (ابو فيصل):يا وليدي قابل الشغل وساعد ابوك ترى الحلال هذا كله لك ولاخوانك
خالد في نفسه:اووووووف اسطوانة كل يوم مايملون هالشيبان
خالد ويبغى يسكته:زين …زين قام وطلع وأبوه وعمه يهزون رأسهم أسف عليه
***********************
وصلو المجمع ودلول طفشتها من كثر ما فرفرت فيها على المحلات وقفت عند محل حق فساتين أعجبها اثنين
الجوهره:دلول شوفي وش رايك بهذول يجننون صح
دلول:والله حركات
الجوهره:بس محتاره أيهم أحلى
دلول:والله ما ادري انت قرري واختاري وآنا بروح أشوف ذاك المحل علبال ما تختارين
الجوهره:طيب لا تتأخرين ولا تبعدين
دلول:طيب
ظلت محتاره كان قدامه فستانين واحد احمر والثاني موفي
الجوهره وهي ماسكه سلسلتها وتكلم السلسلال كأنها تكلم امها وبصوت ما توقعت ان احد يسمعه:ياربي وش اخذ وش أحلى
جاء صوت من وراها :الاحمر عليك أحلى
بدون ما تلتفت شبت النار فيها تعرف صاحب الصوت
طلال :انا متاكد بيطلع عليكي شي عجيب يناسبك كثير
الجوهره:دامه عاجبك اشتره انت
طلال ابتسم:اشتريه لك ماعندي مانع
الجوهره:اموت ولا اخذ شي منك
طلال:ماني مستعجل مسيرك تأخذين مني اشياء مو شي
الجوهره مافهمت بس طنشت:تدري عاد خلهم كلهم لك
طلال بثقه:ماراح تلبسين غيره في الملكه
الجوهره في نفسها:هذا شكله يدري بعلومنا كلها
الجوهره:بأحلامك مافي احد يجبرني على شي
طلال بابتسامه وهو يطالع الأرض :بنشوف
مشت وطنشت وما عطته أهميه بس ماتدري ليه حست كلامه وراه شي
قابلتها دلول :ها وش اخترتي
الجوهره:ولا واحد غيرت رأيي
دلول:حرام ليه يجننون
الجوره:خلينا ندور يمكن نلقى أحلى
دلول ما حبت تزيد عليها وهي حاسه ان صديقتها مضايقه:اوكي حبيبتي على راحتك
ومشو بعد فتره
الجوهره:دلول انا بروح دورة المياه وأنتي استني هنا مع الأغراض
دلول:اوكي
راحت وبعد فتره رجعت وكملو دواره لحد ما لقت الجوهره لها فستان سماوي وأخذته وراحو البيت وهم معزمين يروحون بكره علشان يشترون فستان لنوف
&&&&&&&&&
رن جواله وهو كان شارد بأفكاره وهو في غرفة مكتبه في الفله
طلال:هلا والله بالغالي
حمد:ههه هلا فيك وينك فيه اليوم منحاش وتارك الشغل كله علي
طلال:ههه لا والله مو كذا
حمد:وين اختفيت
طلال وهو يناظر الغرض اللي بيده:كنت مشغول بشغل مهم
حمد: بمشيه لك هالمره
طلال:ههه على راسي بو مبارك
حمد:المهم ترى الجمعه عند عبدالمجيد وماجد خلك جاهز علشان أمرك
طلال وهو يبتسم ويحس القدر يضحك له :اوكي
حمد:يله فمان الله
طلال:فمان الكريم
ظل يناظر اللي في يده وفي نفسه بنشوف من يمشي كلامه انا ولا أنتي
وتنهد وباس الغرض اللي في يده ودخله في جيبه وراح يستعد للروحه
عيناي التقيتا بعيناكي
قناعي جبروت وزجاج
وحدهما كسرتا هذا الجمود
وألغت كل التعابير
المعرفه من قاموسي
رجع للبيت تعبان من الشغل و صعد على طول لغرفته ماله خلق يكلم احد غير ملابسه واخذ له شور وانسدح على السرير يحس بتعب وارهاق اليوم قضي اليوم اغلبه في المحكمه كل اللي يبغاه الحين انه يصكر عيونه ويرتاح غمض عيونه تذكر عيونها- الحقد – الحزن – العطف
رجع بذاكرته ل 6ساعات وراء
انفتح الباب ودخلو اشر لهم يجلسون جلسوا بس لاحظ انهم مو لحالهم كان معاهم طفله عمرها ما يتعدى الثلاث سنين وكانت خدودها محمره من الشمس
البنت الاولى والثانيه كانو يطالعون بعض كانهم مترددين
فيصل بدا الكلام علشان يخلص لانه بروحه منهك من وقفته في المحكمه اليوم:نعم شلون اقدر اساعدكم وهو يطالعهم
البيت الاولى طالعت الأرض وخذت نفس كأنها تشجع نفسها وبتوتر:انا بقولك قصتنا من الاول علشان احطك بالصوره قبل كل شي وبعدها نتفاهم
فيصل وهو ينزل نظارته :تفضلي اسمعك
البنت الاولى:انا اسمي حنين وتاشر على البنت الثانيه اللي مارفعت راسها وهذي اختي حنان والصغيره اختي رؤى احنا ثلاث بنات ابونا مع امنا صار لهم حادث….
وبينت عليها الضيقه وصارت تطالع الأرض وتكمل:ابونا توفى وامنا صارت مقعده مالنا أي اهل ولا قرايب بعد فتره تزوجت من رجال ثاني…..
وتحولت نبرة الضيقه لحقد وهي تطالعه وعينها بعينه :وعدها انه يكون لها السند والعون ويعينها على تربيتنا بس بعد ماتزوجها تغير كل هالكلام خذا كل ما نملك …….ونزلت عيونها ورفعتها له مره ثانيه ونبرتها استعطاف :واحنا جينا هنا بعد ما سمعنا عنك وعن القضايا الكثير اللي ربحتها واحنا كلنا رجاء انك تساعدنا
فيصل يطالع هالعيون اللي لو أي واحد مكانه كان يمكن سرح فيها ولا سمع ولا كلمه من اللي قالته بس هو تعود في شغلته ذي انه يركز ومو أي شي يشتت تركيزه ولاحظ سرعه تغير نبرات صوتها مع كل كلمه تقولها
فيصل :طيب وسكت وخذ له نفس وبعدها:انتو عندكم اوراق تثبت ان لكم فلوس وعمكم مأخذها
حنين وهي تطلع الاوراق من الشنطه وتمدها له:انا ما ادري وش مكتوب في هالاوراق بس هذا كل اللي قدرت اجيبه والباقي في البيت
فيصل خذا الاوراق ويطالعها بصمت:امممممم
رؤى:انين ابعى ثوكلاته
حنين :طيب حبيبتي بس شويه
فيصل:انتو كيف جيتو هنا….حس نفسه غبي على السؤال وان ماله علاقه
حنين كان ودها تقول وش دخلك انت بس ردت عليه بنبرة ضيق:بالتاكسي والحين تقدر تساعدنا ولا لا؟
فيصل:أنتي تدرين كم اتعابي وهو يقيم وضعهم من شكلهم
حنين :الأتعاب مو مشكله راح ندبرها لك
فيصل:انا ما ادخل في قضيه إلا نص الاتعاب قبلها
حنان اللي أخيرا تكلمت وطلعت من صمتها :احنا الحين مانملك بس نربح القضيه راح ندفع لك كل اتعابك
فيصل وهو يرجع اوراقهم لهم:في ذا الحال انا انصحكم تشوفون محامي مبتدى يمكن يرضى بالكلام اللي تقولونه
حنين بعصبيه لان الكلام ماعجبها وقفت:مشكور ضيعنا وقتك على الفاضي
ومشت وحنان لحد الحين واقفه في مكانها وعيونها كلها رجاء وهي تطالعه:حتى لو قلت لك انه يطلعنا في الشوارع نشحذ
حنين عند الباب بصراخ:حنان يله خلاص سمعتي ايش قال
حنان والدموع متجمعه في عيونها:ويضربنا بدون سبب
حنين زفرت بقوه وكأنها تطلع الغضب وبصوت مقهور:حنان يله
فيصل وبكل قسوه وبدون ما تتغير تعابير وجهه:اسف ما اقدر اساعدكم
حنان نزلت عيونها الأرض ومسكت يد اختها رؤى وطلعت ورى حنين الي سبقتها
رجع لواقعه وهو يحاول يلعب على ضميره :اللي سويته صح انا مو فاتح مكتبي جمعيه خيريه إذا تساهلت في اتعابي ما راح استفيد شي ولا راح اربح من شغلي انا مادرست علشان اشتغل للناس ببلاش… تنهد وغمض عيونه وتكونت قدامه صورة عيونها هي غير ليش غير ما يدري تافف انقلب على جنبه وهو يحاول ينام ويمسح الصوره من باله
*************
كل همه شقى ليله وآنا على همي سريت
في مكان ثاني
– ميري دوري عدل يمكن تلاقينها تحت السرير
ميري:انا في دور مافي موجود
الجوهره وهي خايفه انها ما تلقاها:تكفين دوري مره ثانيه
ميري: طيب وراحت تحوس الغرفه
الجوهره:انا بروح ادور عن باب الفله يمكن طاحت وآنا داخله وراحت لجهة الباب تدور وتدور
جاتها دلول مستغربه:أنتي هنا وآنا ادور عليك وش تسوين
الجوهره وعيونها على الأرض تدور:سلسلتي يا دلول سلسلتي ما ادري وينها ضاعت
دلول:طيب حبيبتي هدي وبندورها بس أنتي متاكده انك ما فسختيها أو حطيتيها بمكان ونسيتي
الجوهره:دلول أنتي تعرفين إني اموت ولا افسخها
دلول:طيب خلينا ندور وان شاء الله نلقاها
وصار يدورون وبدون فايده
الجوهره بامل:خلينا نصعد فوق يمكن ميري لقت شي
دلول:طيب
وصعدو لميري اللي متاملين انها لقتها
سحر وهي تنزل الدرج وهي متكشخه على الأخر وما خلت شي ما سوته
أم خالد:وين العزم
سحر:وش فيك يمه مو انا قلت لك إني بروح لصديقتي
أم خالد:اها طيب لا تتاخرين
سحر وهي تلبس عبايتها:طيب
طلعت ركبت مع السواق عطته العنوان لعماره نزلت وقالت له يرجع هنا لما هي تتصل فيه ودخلت استنت لما السواق مشى طلعت وقفت تاكسي ركبت وراحت للعنوان المطلوب
&&&&&&&&&&&&
وصلو الشباب ريان وهو يقلد ماجد في كل شي حتى في حركاته ولبسه ويشرب القهوه وجهه يتغير من تأثيرها عليه بس يحاول ما يبين
حمد:شف شف هالولد عليه حركات
طلال:تصدق تعجبني حركاته
حمد:ههههه خلاص خذه وتولى تربيته
طلال ويبغى يشوف ردة فعل صديقه:إلا بتزوج آخته وأخذه عندي
حمد طالع طلال وبعد فتره رد عليه:هذا إذا وافقت عليك
طلال:يعني ما اشوفك تضايقت
حمد طالعه ومو فاهم:ليش أتضايق
طلال:يعني فكرتك تبيها لك إلا صدق انت ليش ما تتزوجها …ويطالع حمد وقلبه يدق ما يدري ليه بس اللي يعرفه انه خاف من نظرة حمد و خاف من الاجابه اللي حس انه ما راح ينطق بها
حمد:مستحيل
طلال براحه :ليش مستحيل
حمد ابتسم:انا جبل وهي جبل وجبلين يتواجهون ما ينفع هي عنيده ورأسها قوي وشامخ وما يعجبها أي شي وآنا ما ابغى زوجه تاذيني وتعاندني في كل كلمه وبعدين هي……….وقاطعهم ماجد
ماجد:وش عندكم تتساسرون
حمد :ابد سوالف
التفت طلال على ريان وهو مرتاح ان صديقه ما يفكر فيها حتى ولا كان كل اللي يسويه يضيع وهو بعد
سمع حمد يسال ريان:وش أحوالك
ريان وهو مبسوط انهم يعطونه وجهه ونافخ صدره:يسرك الحال
طلال:دوم ان شاء الله
ريان:تسلم يالغالي ما عليك زود
الكل:ههههههههه
ريان باستغراب:وش فيكم
ماجد:الله يفشلك ما يقولون ما عليك زود
ريان:ها وش يقولون
ماجد:دام عزك
ريان وهو يحك رأسه ويضحك: وآنا وش دراني هذي ما علمتني اياها
علي :هههههه والله ما ظنتي بتلقى خير ما دام مويجد هو اللي يعلمك
عبدالمجيد:ايه والله أصلا محد مخرب هالولد إلا هو
ماجد:أقول تلايط انت وياه بس انا وريان نتصالح بدونكم…… والتفت على ريان:صح
ريان:صح
ماجد :خشمك يا رجال….ويحب خشم ريان
علي: يا شباب اشتقت للبر
ماجد :ايه والله
نايف :انا ابغى رجبوع
الكل:ههههه
ريان وهو يضرب نايف على رأسه :يا غبي ما يسمونه رجبوع اسمه جربوع
نايف وفيه الصيحه:بروح اعلم ماما
ريان :رح يالبزر كل ما صار شي رحت للجوهره تعلمها منت برجال مثلي
الكل:ههههههه
ومضى الوقت في سوالف وضحك
________________
أناس اجتمعت على الضحك والخير والفرحه
وأناس اجتمعت على الفسق والفجور
خالد قاعد في شقة سعد بين أصوات الاستريو وكاسات الخمر على الطاوله
سعد:ها خالد ما أشوف عندك احد من هالبنات العسل
خالد وهو يطالع سعد:مافي وحده منهم دخلت هذا….ويأشر على رأسه
سعد وهو يطالع البنات :كل هالصواريخ ولا وحده
خالد :كلهم مستعملين وآنا ما يعجبني إلا الجديد
سعد:ههههههه انت في احد ما مر عليك
خالد :في وحده جايه الحين
سعد:جزمه جديد
خالد: لا مستعمله بس بسوي استثناء
لفت نظرهم صوت بنت كانت ايه من الجمال بس حرام هالجمال في ناس ما تقدر تحافظ عليه كانت لابسه تنوره قصيره والبلوزه سير عريض وشعرها بني وعيون مكحله
خالد:أخيرا ما بغيتي تجين
البنت :وش أسوي يا روحي علبال ما وصلت
وتجلس جنب خالد وتبوسه في خده :أسفه حبيبي لاتزعل
سعد في نفسه:والله انك محظوظ يا خالد البنات أحلاهم وأجملهم يجون لحد عندك ولا يترجونك بعد صدق حظك يكسر الصخر
البنت وهي حاطه دقنها على كتفه:ها رضيت خلودي
خالد لما شافها خفيفه انقرف وغير رأيه ما تعجبه إلا البنت الثقيله اللي يتعب وراها علشان يحس بحلاوة انتصاره لما يجيب راسها انتبه على صوتها
البنت بدلع ما يلوق لها:وش فيك ما ترد علي قاعده اكلمك
خالد طالعها :روحي لسعد انا ما ابغاكي غيرت رأيي
البنت وسعد طلعت عيونهم
البنت :نعم
خالد :اللي سمعتيه روحي لسعد سليه
البنت :بس
خالد:أنتي ما همك من يقضي وقته معاك أهم شي عنك الفلوس وفلوسك بتوصلك
البنت بكل وقاحه قامت من مكانها وراحت وجلست جنب سعد
سعد وهو يضحك:دوم هالكرم يا رب
خالد في نفسه:ههه رخيصه مثل غيرها كل البنات رخيصات إلا هي ما اشوف غيرها ولا اعتقد بشوف… تافف وقام من مكانه وطلع للبلكونه علشان يشم هواء يحس انه مخنوق تعب من التفكير لازم يلقى طريقه يجيب راسها
قرر يدخل ويتسلى بوحده من الموجودات علشان ما يفكر فيها وراح يخلي كل شي بوقته حلو وقبل ما يدخل تفاجأ بلي قدامه
********************
سالتها وهي خايفه:ميري لقيتيها
ميري:لا ما في القى
الجوهره:ياربي وين راحت يا ويلي لو ضاعت
ميري:مافي كوف ان شاء الله القى
الجوهره بحزن:يعني ما تدرين ان هالسلسله اغلى شي عندي هي الذكرى الوحيده من أمي
دلول وهي تحط يدها على كتف صديقتها وعارفه وش كثر تعني لها هالسلسله هي تمثل لها الذكرى الوحيده لها من امها :ان شاء الله بنلاقيها
الجوهره:ما اذكر إني فقدتها إلا يوم جيت البيت
دلول:طيب خلينا نسئل احد من الخدم يمكن شافوها
الجوهره:يله
وراحو يسالون والجواب ان ما في احد شافها ويأسو بعد تعب من التدوير انهم يلقونها
&&&&&&&&&&&&&&&&&&
وصلت العماره دخلت وصلت الشقه رنت الجرس فتحت لها سماهر
سحر:سلام
سماهر:آهلين وسهلين….سماهر كانت لابسه فستان قصير فوق الركبه عنابي وسير وملونه الوجه يعني الخلقه الحمد لله
سحر دخلت وعلى طول راحت المطبخ وفصخت العبايه والحفله والازعاج والرقص في الصاله واصل لعندها
سحر كانت لابسه فستان اسود لتحت الركبه وفوقه جكيت احمر نص كوم وفيه ورده سوداء وحطه روج احمر ولماع وكحل اسود ومجعده شعرها وطالعه حلوه
سماهر تصفر :يا خطير راح تقتلهم الليله
سحر وهي تبتسم بخبث :وهذا هو المطلوب
صبت لها كاس ماء وشربت وطلعت الصاله ظلت واقفه عند الجدار وتتفرج على الموجودين وتبتسم للصيد الوفير.شافت نوعها المفضل الكبار في السن ضحكت في نفسها شيبان ويبغون نرجعهم شباب بكم كلمه وكم ضحكه صدق اغبياء الحمد لله والشكر بس الله يكثركم علشان نستفيد ونتسلى
شافت بينهم من لفت نظرها كان شاب اسمر شعر اسود جسمه معضل لا بس تيشيرت ابيض وبنطلون جينز ويدخن ويطالعها رفعت حاجبها له علامة الغرور طالعتها سماهر قربت منها وهمست في اذنها:هذا تركي يذبح صح
طالعتها سحر بتكبر:انا ما طلبت اعرف عنه شي بعدين أنتي تعرفين انه مو نوعي المفضل
سماهر وهي تضحك بمصاخه:عارفه يله تعالي ترى فيه من ينتظرك
سحر:هههه أكيد التجوري حقي
سماهر:ما تطيحين إلا على بنوك
طنشتها سحر وراحت وسمعت ترحيب وهي لحد الحين ملاحظه العيون اللي تراقبها
طارق(ابو شملان:واحد من اللي تلعب عليهم سحر):هلا والله وغلا هلا بالنور كله
سحر بابتسامه عذاب:هلا فيك
ابو شملان: وراكي تاخرتي ياروحي
سحر: ما تأخرت هذاني قدامك
ابو شملان وهو يطالعها بنظرات متفحصه وفي نفسه كل وش هالزين كله يا ويلي انا لازم احسم الموضوع الليله وقال:لا عاد تتأخرين ترى قلبي يتعذب بدونك
سحر وهي تضحك عليه لأنها عارفه هالنوعيه من الناس اللي يخدع غيره بالكلام الحلو:هههههههه
_________________
في غرفتها الهاديه كشخصيتها .عبير وهي تقرا كتاب ملت ونزلت تحت لامها جلست مقابل أمها
عبير:يمه
أم خالد وهي تاكل حب :أمم
عبير :يمه ابغاكي تروحين معاي بكره السوق علشان اشتري لي فستان لملكه شواقه
أم خالد:ليه قالو لك بزر يحتاج احد يروح معاك
عبير:لا بس قلت منها تساعديني ومنها نقضي وقت مع بعض
أم خالد:روحي بروحك انا ما ابغى أروح أغراضي وخلصتها انا وأختك أنتي دبري عمرك ما يحتاج نروح معك
عبير:طيب ليه ما قلتو لي أروح معاكم
أم خالد:يوه تراكي سندرتي راسي روحي سويلك شغله وفكينا من ازعاجك
عبير بزعل:خلاص يمه أسفه…وصعدت لغرفتها وجوالها رن
___________
تقبلي مروري
تحياتي
ويعطيك العافيه عالروايه
استمري متابعه لك
عبير:هلا
عبدالمجيد:هلا حياتي
عبيروهي محتاره:اتصلت بوقتك
عبدالمجيد:خير حبي ايش صاير
عبير في نفسها اووف تسرعت ليتني ما تكلمت:خير ان شاء الله وش فيك خفت
عبدالمجيد:تسأليني ليش اخاف وآنا اخاف عليك حتى من نسمة الهواء
عبير وزي كل مره لما تسمع كلامه قلبها يدق وما عاد تبغى تسمع شي إلا هو
عبدالمجيد وهو يقعد بكرسي بالحديقه :قولي يا روحي وش فيك
عبير:الصراحه ….وقالت له عن السوق وامها وآنها ما تعرف في سوالف الفساتين كثير وتبغى احد يساعدها
عبدالمجيد ابتسم:بس ولا يهمك انا أقول للجوهره تأخذك معاها وتشترين كل اللي تبغينه
عبير:مافيها تعب أو……
عبدالمجيد يقاطعها:يا ويلك لو أسمعك مره ثانيه قايله هالكلام..بس ابغى منك طلب صغينون
عبير:أمر
عبدالمجيد:ما يأمر عليك عدو بس ابغى فستان حياتي لونه تركواز
عبير:وش معنى
عبدالمجيد:أحب لون على قلبي وابغاه على احلى واغلى شي سكن قلبي
عبير:ههه
وكملو سوالف وراح نخليهم ونروح مكان ثاني
&&&&&&&&&&&&
نرجع لعالم السواد
وليد:بس خلاص بسك مطالع للبنت
تركي التفت له:نعم
وليد:ههههه شكلك مو معاي ابد
تركي ورجع يطالعها: معاك بس من هذي انا أول مره أشوفها
وليد:لا هذي انا شفتها من قبل بس هذي ما هي لأشكالنا
تركي مستغرب:كيف يعني
وليد باستهزاء:هذي تخصصها شيبان مريشين ولا هي راعية وناسه حدها قعده وبعدها تأخذ المقسوم وتروح يعني بعدها لا تترجى شي ثاني
تركي ابتسم:يعني نوع مصلحه و ليش شيبان طيب
وليد:ما ادري بس هذا اللي اعرفه ما تقعد إلا مع الشيبان
تركي سكت ورجع يناظرها وهو يفكر
ابو شملان:نوارتي قومي هزي شوي ورينا خصرك الجميل وش يسوي
سحر:من عيوني بس انت عارف ان كل شي بحسابه
ابو شملان:لاتخافين حقك محفوظ واشر لسماهر تشغل شريط مصري خذت غترة ابو شملان وربطته على خصرها وصارت تهز وتبدع بالرقص المصري وهي لحد الحين ما فاتتها العيون اللي تشوفها بس ما عطتها أهميه كل أهميتها للبنك اللي عندها
_______________
في بيت أهل الطيب والكرم
أم عبدالمجيد:ها حبيبتي لقيتيها
الجوهره بحزن:لا خالتي ما لقيتها
أم عبدالمجيد:معليه ان شاء بتلقينها
الجوهره تحس نفسها كثير متضايقه وتلوم نفسها كيف طاحت منها وهي ما انتبهت عليها كيف تضيع اغلى شي هديه أبوها لامها يعبر فيها عن حبه لها كيف ضيعتها ..صحت على صوت الجوال معلن عن وصول مسج فتحت الرساله قرتها استغربت رجعت قرتها مره ثانيه وثالثه وهي مستغربه وظلت لحظه علشان تستوعب المكتوب
(فاقده شي إذا تبغينه كلميني ويا ليت محد يدري ولا الشي الغالي راح تفقدينه للأبد)
استاذنت وقامت وصعدت غرفتها ودقت بسرعه بدون تفكير تبغى تعرف من هذا وكيف عرف انها فاقده شي وكيف عرف أصلا انه لها وعرف رقم جوالها
______________
استأذن يروح الحمام طلع جواله أرسل المسج وهو متوقع انها علطول بتتصل وفعلا ما مر ثواني إلا اتصلت فتح الخط
الجوهره:الو
طلال:آهلين
الجوهره بعدت الجوال تطالعه هالصوت مو غريب عليها:من انت وكيف جبت رقمي
طلال:معقوله نسيتيني
الجوهره متفاجاه:هذا انت
طلال:بشحمه ولحمه
الجوهره:وش بغيت
طلال:أنتي المتصله
الجوهره:سلسلتي ابغاها
طلال وهو يطلع السلسله من جيبه ويطالعها:القلب الفضي المحفور بكلام هيام وعشق وحب
الجوهره بضيق:رجعها لي
طلال:إذا تبغينها تعالي أخذيها انا في بيتكم إلا إذا تبغيني أرسها مع احد من اخوانك ما عندي مشكله…هو عارف نقطه ضعفها
الجوهره:لا لا انا اجي أخذها
طلال بابتسامه :اوكي
الجوهره سكتت لحظات وهي تفكر شلون تأخذها بدون ما احد يشوفها ما في إلا ميري وردت:بعد ربع ساعه راح أرسل ميري لك قريب من المجلس وهي تدلك على باب المطبخ الخارجي وهناك أخذها منك
طلال:وهو كذلك …صكت الجوال وهي معصبه في كل مكان يطلع لها هي ما صدقت تفتك من خالد ويطلع لها هذا بعد ما تدري ليه كل ما تقابله تتوتر لا لا هي جبل ما يهزه ريح بس طلال هذا مو ريح طلال عاصفه بس هي راح تكون قويه زي عادتها
صحت على طقت الباب وردت بتنهيد:تفضل
عبدالمجيد:ها حبيبتي مشغوله
الجوهره:ابد حياك يالغالي
عبدالمجيد بابتسامه وهو يجلس على السرير: الجوهره بغيت منك خدمه
الجوهره:أمر
عبدالمجيد:ما يأمر عليك عدو بس بغيتك تأخذين عبير معاكي بكره وتساعدينها تتقضى علشان ملكة شوق تعرفين هي ما عندها احد يساعدها
طبعا الجوهره تدري عن عبير وعبدالمجيد وحبهم لبعض وتتمنى من كل قلبها لو عبير تتزوج أخوها ويعوضها عن كل شي لان عبير بنت طيبه وتستأهل وهي الوحيده اللي تسعد أخوها
الجوهره:ولا يهمك من عيوني
عبدالمجيد:تسلم عيونك
الجوهره تأملت أخوها وهمست: تحبها
عبدالمجيد ابتسم وطالع السقف:كلمة حب قليله باللي أحسه اتجاهها
الجوهره مسكت يد أخوها:الله يهدي عمي ويمحى الحقد والكره اللي شايله لنا بسبب كرهه وحقده لأبونا ويجي يوم ويرضى وتتزوجون
عبدالمجيد تنهد:ان شاء الله
الجوهره بجديه:بغيت أسالك
عبدالمجيد:عن ايش
الجوهره:يوم رحنا لملاهي في واحد كان مع حمد أول مره أشوفه وريانو تعلق فيه ومزعجني بسيرته
عبدالمجيد يتذكر:ايه هذا طلال هذا صديق حمد من زمان واللي سمعته انه وحيد أمه وأبوه وهم متوفين وأظن انه سافر برا ودرس ورجع ودار حلاله وصار شريك حمد
الجوهره هزت راسها بتفهم
عبدالمجيد:يله انا بروح للشباب تبغين شي
الجوهره:سلامتك بس سلم لي على الحلوين إذا اتصلوا
عبدالمجيد وهو يعفس شعر آخته:ههههه يوصل
طلع وبعدها خذت عبايتها وطلعت لميري الوحيده اللي بتساعدها
_______________
وقفت هز وجلست جنب ابو شملان اللي يصفق لها والكل أصلا متحمس مع الرقص والهز اللي هزته
ابو شملان بنظره مزعجه :فديت الخصر وصاحبته…. وهو يقرب لها ويتعدى الخطوط الحمراء اللي حاطتها سحر
ابو شملان بهمس:نوارة حياتي
(طبعا سحر قالت لسماهر انها تقول ان اسمها نواره وما تقول لأحد اسمها الحقيقي علشان محد يعرف عنها شي إذا سحبت عليهم)
سحر وهي ترجع أخر الكنبه وهي فاهمه نظراته المقززه وتحولت نظراتها لغضب لأنه تعدى الخطوط اللي هي راسمتها :ابو شملان ما تعتقد انك تتعدى حدودك
ابو شملا وهو يقرب ونظراته شيطانيه:لمتى يا نوارتي خلاص متى قلبك يلين وتخلينا صافين وحلوين مع بعض
سحر قامت وهي مفوره:ابو شملان انت صار عليك خط احمر لو تفكر مره ثانيه تكلمني ما يصير لك خير
ابو شملان اللي ما عجبه الكلام ومل من المجاملات غير أسلوبه في الكلام:انا ابو شملان تكلميني كذا وأنتي تعرفين إني إذا بغيت شي آخذه
سحر:انت اللي ما تعرفني زين يا ابو شملان
ابو شملان:انا صبرت كثير وصرفت فلوس مو علشان تجيني في الأخير وتقولين خط احمر وما ادري ايش
ومسك يدها
سحر وهي تفك يدها وبصوت قوي غير الخوف اللي ساكن قلبها:ابو شملان لو فكرت مره ثانيه تتعدى حدودك معاي انت الخسران ما اعتقد انك تحب تشوف نفسك على الجرايد و فضايحك منتشرة ومكانتك بين اهلك وناسك مهزوزه وأنت قاعد بين بنات وفي مكان مثل هذا
ابو شملان بعصبيه:تهدديني
سحر وهي تكتف يديها ورافعه خشمها وبابتسامه:لا اعتبره تحذير
اخذ ابو شملا غترته وهو طالع :راح تدفعين الثمن غالي وطلع
سحر راحت المطبخ ولحقتها سماهر: سحوره وش سويتي
سحر وهي تحرك يديها في الهواء بعصبيه:أنتي عارفه إني ما اسمح لأحد يتعدى حدوده معاي ولو تعدى حدوده راح انفيه
سماهر:بس ابو شملان راح يسبب لك مشاكل
سحر:ما يقدر يسوي شي وأعلى ما بخيله يركبه
سماهر هزت راسها وراحت وسحر تشرب ماء وتزفر تطلع الهواء اللي محبوس من الرعبه من الموقف
*************