هذا الموضوع برعاإية
بيعطيك جوانح
وشلونكم وشلون اهلكم <<يقاله يعرفهم
المهم
راح نبدأ السالفه ع طول
اليوم عندنا موضوع عن
براد و هايدي>>>>لبى قلبها
بدون مقدمات وكان ياما كان <<احس اني اسولف ع بزران
كنت زمان احب هايدي واموت فيها بعد ألبي والله وكان يعجبني رقصها <<على شحم
وكانت بنت اجوديه تحلب الغنم وتعجن وتخبز وكان صوتها رورعهـ يذكرني بصوت مزعل فرحان
كنت اغني معاها بين السهول والتلال تحت النجوم والهلال
كان فيه بنت اسمها هايدي ولد اسمه براد<<
وكنت ابي اعرس عليها بس جدها لما جيت اخطبها توطاني ومردغني في مراغة الغنم بس باقي محتفظ بكرامتى
تعرفون رحت اخطب عليها بعد برتني سبيرز >>تخبرونها <<ايه هين
وحقيقه كنت احبها وكنت احب فيها عنادها كانت تحب تغسل ثوبي وانا ماعندي غيره واجلس بين الاعشاب عريان إلين يقش
وكنت احقد على الزفت ذا بيتر كان دايم يجي يطلطل
ويحرجني ويحذفني بالحجر وانا مقدر اركض وراه خايف حبيبت قلبي هايدي تشوف شي يزعلها وكل شي إلا زعلها
واقول لهايدي يابنت الحلال لا تعطينه وجهه
وتقول هايدي
وربي اني ما ابيه بس اذا جاء الحاره انا اكون طفشانه وهو يلعب قدامي واروح العب معه <<حركات البنات
قلت طيب بس العبي معه بدون ماتكلمينه >>تعرفون اغار عليها
وكانت تبادلني نفس الشعور بس جدها ناشبن لي يقول لهايدي لا تكلمين براد وكنت كل يوم امرها وارسل على جوالها كولمي
وهي تدق على واقول قابليني عند الغنم طبعآ هي تصرف جدهآ
تقول ابي انزل احلب الغنم وتقابلني وتسألني وش سويت مع جدي
اقول لها انا كلمته بس هو يقول لقط وجهك البنت مخطوبه لولد عمهاماعاد غير الدلوخ نزوجهم وباقي محتفظ بكرامتي<<وانت بقى عندك كرامه
وبعد فتره عرف جدها اني اكلمها على الجوال ولقط جوالها
وحبسها فوق تخبرون الغرفه اللي مليانه قش فوق البيت <<لاتسون ماتعرفونها
بعدين سألتها وش الحل مع هالنشبه <<
قالت شوف ما عندك غير انك تشتري لي شريحه واكلمك عليها
واعيد ايام قد مضت << حشا سنوات الضياع ع غفله
وبعدها اخذت شريحة اخوي واعطيتها وصار اخوي يدق على شريحتها ويتغزل فيها
وهي تقول ما أبي غير براد
وبعد فتره رد على بيتر اقول من معي يقول بيتر
قلت من اعطاك الرقم قال والله اعطتني هايدي الجوال عشان اشحنه
قلت طيب بس اذا وصلت قلها براد كفوري القحطاني دق عليها
المهم قال انت الي تجي في القناه الاولى قلت ايه قال
سلملي على حامد الغامدي قلت يوصل ابن عمي
وبعد ربع ساعه دقيت ردت قلت الوه قلت وش جاب الشريحه
عند الزفت بيتر قالت راح يشحنها قلت طيب سلام سلام دقي علي تخبرون الاتصالات تسلخنا وماتنقطع إلا وانا داخل جو
وخاق وعايش الدور يفصلونه من شدة السخونه <<لاتركزون واجد
وتدق علي المهم سوالف بس 10 دقايق الى والبنت ذيك
بليز ويت قالت الله يحفظك بس عطني رقم الكولمي
قلت # …..0597 *155*
قالت طيب اذا ارسلت دق
قلت تبطين عظم
المهم بعد فتره خانتني هايدي وصارت تحب واذا ادق تعطيني مشغول
واروح لها الحاره واشوفها تترقص مع ذاك الضفدع هو جسمه تقول بطريق
وهي ترقص وتهز خصرها قلت ما عندي غير اقنعها
واقعد اقصد لها
الحب قطع قلوب البعارين
حتى الحمير السود يلعن جدفها<<
واقول لها والله ما يكتبها نزار قباني واحمد شوقي
وهي تتغزل في مستور >>حبيبها
تقول دخل مزاجي وعجبني من يوم شفته تملكني
قلت ما عندي غير اضحي به
ومن شدة فقرها بطايق الشحن 10
وما عندها غير تنوره ورديه
وفنيله صفره واقرفت الفنيله
واخذ رقم مستور واقول شوف يا انا يا انت
قال انا قلت خلاص رح اخطبها وانا ادور لي وحده
قام يترقص قدامي ويركض
ومازال الحب للحبيب الاولي>>لا تركزون
واكتشفت ان نص العالم يحبونها ويتابعونها وصدقت ميمتي يوم تقول (والله انك فاغر مالقيت غير الكراتين تحبهن
وش حظ وليدي هذا من هيا الشعبي لهايدي
الله يستر لايحب
نيكول كيدمان وش يفكنا منها <<صح لسانك
هذي القصه متعوب عليها لو اشوفها في مدونة ثاني
مردغت صاحبه لين يقول للعنز ياخاله
كاتب القصه/ براد +البرنس +مجنونها+بايعها+الزقرت+عيني عينك+خذني جيتك+زبادي اسود<<لاتعلقون ع الأسم الاخير
نص عيال الحاره
الله عليك اما قصه ولا حتى بالاحلام
بس انا ابي اعرف وش دخل ريد بول بالسالفه
عالعموم يشرفني الرد على موضوعك وان شاء الله مع الايام تنسى هايدي
دووم الضحكه
كح رد بول طال عمرك الراعي الرسمي للموضوع <<لآ ياشيخ
امممممم لي الشرف خيتو لاعدمنآ طلتك
حلوه مره .
يسسسسلمو .
ويعطيك العآفيه .
بآنتظآر جديد مغآمرآتك . 🙂
وربي
متاكده انني رديت على ذا الموضوووووووووووووووع
فين ردي؟؟؟؟
يسلمووو بنتظـآآآآر جديدكـ
ههههههههه
يسلمـو ع الموضوع
مرهـ نايسـ
دووم الضحكه خيتو
ربي يعافيك
لآعدمنا طلتك
الموضوع وصل 5صفحات بس المدونة اكل بعض الردود خخخ
دوووم الضحكه
اشرقت وأنورت