تخطى إلى المحتوى

رواية /ورود واشواك اول ما خطه قلمي كامله 2024

بسم الله الرحمن الرحيم

اخواني اخواتي الاعضاء .. هذه الروايه هي اول ما خطه قلمي في عالم الروايه .. هي روايه افكارها افكار كاتبه مبتدئه والاسلوب ايضا لانها الاولى في عالم كتابتي للروايه .. حبيت انزلها عل وعسى ان تنال على اعجابكم .. بحطلكم 4 اجزاء وبشوف ردات الفعل عندكم ههههههه .. يعني بشوف اذا تعجبكم او لا .. واتمنى انها تعجبكم ..الجيريا

الجزء الاول:

بسيل : رؤى .. يارؤى يلا قومي بلا كسل الحين الدريول بيوصل واحنا ما جهزنا ويدتي قالت انا بنروح من يوصل الدريول على طول.. يلا قومي ..

رؤى : اوووووووووووه يا كثر ما تحنين .. خليني انام واللي يخليج ..

بسيل : مابي مابي مابي قومي الحين يلا ( تمط ( تشد ) اللحاف عنها )
رؤى : زين الحين قايمه بس انتي طلعي
بسيل : ماني طالعه قبل ما تقومين ..
رؤى وهي تقوم : هاااااااه ارتحتي كاني قمت ..
بسيل وهي تبوس اختها : الحييييييييين بطلع يلا بروح البس ارد القاج جاهزه اوكيك .
رؤى :اوكيك يا كيك ..

طلعت بسيل وراحت غرفتها ورؤى قامت ودشت الحمام ..

بسيل : 20سنه تدرس هندسة الكمبيوتر .. بنت جميله جدا .. بيضاء كالثلج .. وجهها صافي من اية شوائب .. شعرها اسود كسواد الليل متوسط في الطول .. عينيها واسعتين لونهما اخضر .. متوسطه في الطول ونحيفه .. طيبه حنونه وهادئه ومتسامحه ..( اسمها معناه الشجاعه والقوه )

رؤى : 19 سنه اخت بسيل تدرس الحقوق .. جميلة جدا كاختها .. بيضاء .. عينيها رماديتين .. ملامحها طفوليه وتدل على البرائه ولكن العكس صحيح فرؤى فتاه لا تسكت عن حقها وتدافع عن نفسها واختها .. فتاه عصبيه .. ولكنها طيبه .. رؤى طويله ونحيفه ..

رؤى وبسيل امهم سوريه .. بتعرفوا قصتها بعدين مع احداث القصه

تجهزوا رؤى وبسيل ولبسوا ملابسهم وعباياتهم ونزلوا للصاله كان الدريول واصل ..
رؤى : يدوه عيل وين عمي سلطان ؟؟
الجده : راح دبي ..
رؤى بزعل : انزين هين يا سلطانوه ان ما راويتك ..
بسيل : هههههه توج متأدبه وتقولين عمي الحين صار سلطانوه ..
رؤى ما ردت توجهت للتليفون وضغطت على ارقام عمها .. معصبه حدها ..
من الجهه الثانيه سلطان شال السماعه ..
سلطان : الووو
رؤى : انت واحد اناني انا ما احبك فاهم لا عاد تكلمني بعد اليوم ..
وسكرت السماعه في وجهه ..
سلطان مااااااااات من الضحك عليها كان يدري بتسوي جذي ..
جاسم : بسم الله شفيك تضحك جذي ..
سلطان : هههههههههههههههههههه هذي بنت اخوي متصله .. عطتني كلام يا جسوم جاااارح قالتلي لا عاد تكلمني بعد اليوم ..هههههههههههه
جاسم : وانت تضحك والله لا اخبرها عليك ..
سلطان : هههههههه لا بس انا كنت عارف انها بتسوي جذي لانها قالتلي بتروح معاي بس انت دخلت بالموضوع ..
جاسم : بس انت ما خبرتني كنت ما رحت ..
سلطان : لا ياخي افضل انت تيي معاي ولا رؤى والله لو يت معاي ما ارجع الا 3 الصبح .. يلا مشينا ..

سلطان : 26 سنه شاب وسيم جدا طويل ونحيف عيونه وساع وناعسه لونهم عسلي .. خشمه ( انفه ) حد السيف حنطاوي .. طيب وحبوب ويحب بسيل ورؤى وااااااايد بس رؤى متعلقه فيه واااايد ..

جاسم : صديق سلطان الروح بالروح .. 26 سنه .. وسيم جدا .. حنطاوي .. عيونه ناعسه ولونهم بني .. جسمه رياضي .. عنده غمازه .. ضحكته تهبل .. طيب وينحب . هادي ..

نروح عند رؤى اللي معصبه بس راحت مع يدتها واختها بيت عمها .. لان التجمع اليوم عندهم ..
بسيل ورؤى صعدوا فوق عند البنات ..وجلسوا يسولفوا ..
رؤى : انا عطشت بنزل اشرب ..
نزلت رؤى وتوجهت للمطبخ .. شربت وبعدين ما كان لها نفس ترد تقابل ريما بنت عمها .. المغروره ..وقفت عند باب المطبخ من برا الجو كان حلو مع انه ظهر بس الشمس ما طالعه .. شكلها بتمطر ..رؤى كانت سرحانه وما شافت اللي دش من البوابه الرئيسيه وكان مبهت فيها .. رؤى كان جمالها يسحر .. المهم الشاب ما قدر يشيل عيونه .. وقف يشوف .. رؤى تحركت ودخلت داخل وما انتبهت ..
بس ما راحت فوق .. طلعت من الباب للحوش ( الجنينه _ الحديقه ) وجلست في الجلسه .. بعد شوي دخل شاب .. ما انتبه على رؤى .. بس رؤى من صدمتها وقفت
رؤى فخاطرها : ما شاء الله عليه ملاك .. منو هذا ؟ ما اعتقد واحد من عيال عمامي ..
بعدين دخل عمها سلطان فعرفت انه رفيج عمها ..
رؤى جلست بسرعه كأنها مو منتبهه ..
سلطان شاف رؤى جالسه : اقول جسوم ادخل المجلس انا بيي بعد شوي
جاسم : اوكي

جاسم راح المجلس .. وسلطان توجه لرؤى .. مسك كتوفها من ورى ..
سلطان : القمر ليش قاعد هني بروحه ..
رؤى ما ردت ..
سلطان : رورو حبيبتي زعلانه مني ..
رؤى : انت سويت شي يزعل اصلا ؟
سلطان : لا عيل زعلانه والله يا رؤى كنت باخذج معاي بس جاسم صديقي قالي بروح معك وانت تعرفين منو جاسم بالنسبه لي .. ما اقدر ارده وبعدين مو حلوه اقوله لا ما تروح بنت اخوي بتروح معاي ..
رؤى: اوكي
سلطان : شنو افهم من هالاوكي ..
رؤى : لا تفهم شي ..
وقامت بتروح .. مسكها سلطان وضمها في صدره ..
سلطان : رؤى لا تزعلي مني والله ما اقدر اشوفج زعلانه ارجوج رؤى ..
لما شالت رؤى راسها من صدره شافت دموعه ..
رؤى : عمي ليش تصيح .. لا يا عمي انا كنت امزح معاك .. والله يا عمي لو ازعل من العالم كله منك لا يمكن ازعل .. ارجوك عمي لا تصيح ..
سلطان : خلاص .. دشي داخل وفي البيت بنتفاهم ..
رؤى باسته على خده وراحت ..

لما دخلت من الباب شافت ريما بنت عمها ..
ريما : ليش يايه تركضين .. ايوااه منو كنتي تقابلين برا اعترفي
رؤى : شنو .. انتي افكارج خايسه مثل ويهج تصدقين ..
ريما : احترمي نفسج ..
رؤى : لما انتي تحترمي نفسج ..
ريما : انتي وحده خايسه .. تلعبين من ورا ظهورنا .. بس هين انا اراويج .. اعترفي منو مقابله برا ..
رؤى : جب ولا كلمه صدق لي قالوا كلن يرى الناس بعين طبعه ..
ريما : بنت السوريه .. اكيد السوريه علمتج هالشي لما رحتيلها في الصيف ..
رؤى عصبت : جااااااااااااااااااااااااب ( وعطتها كف قوي ) ..
ريما ركضت وخبرت ابوها ..
خالد ( ابو وليد ) : رؤى .. يا بنت السوريه طلعيلي .. ليش تنخشين ..
رؤى : كاني طلعت .. ومو منخشه لاني مو خايفه منك ولا من بنتك الخايسه ..
ابو وليد : لا والله وتردين علي يا بنت الخايسه ..
رؤى : لهني وبس .. امي اشرف منكم كلكم .. فاهم كلكم ما تسوونها ..
ابووليد : احترمي نفسج .. انا الحين اكلمج بهدوء ولا ترفعي صوتج ..
بسيل نزلت وشافت اللي يصير .. كانوا واقفين في الصاله وما احد في الصاله ..
بسيل : خير شو صاير ..
ابووليد : اختج المحترمه مدت ايدها على بنتي وانا كله ولا احد يزعل بنتي ..
رؤى بسخريه: ياربي فديتها انا الدلوعه النونو هاي صارت مثل البقره وبعدها دلوعه ..
ابووليد : تراج تتعدي حدودج ..
رؤى : انت عمي على عيني وراسي بس انك تغلط فأمي هذا اللي ما راح اسمحلك فيه ..
ابووليد : تعالي ضربيني احسن ..
بسيل : لا احنا اسفين يا عمي ..
رؤى : انتي اللي اسفه انا لا ..
ابووليد : صج انج خايسه مثل امج ..
رؤى عصبت : انت واحد قاسي واناني وما تحب الا نفسك ..
ما حست رؤى الا كف نزل على ويهها ..
تجمع الكل .. سلطان راح لرؤى وبسيل ومسكهم
سلطان : يلا بنروح بيتنا احسن ..
ابووليد : وانا اقول من وين البنت متعلمه قلة الادب .. والله مو يايبته من بعيد من عمها الاستاذ سلطان ..
سلطان بعصبيه : سكت وايد : ياما سمعتك تسب بنات اخوي اللي للاسف هم بنات اخوك بعد .. بس اليوم ما راح اسكت .. ياخي ارحمهم وايد ظلمتهم انت ما تحس هذولا بنات اخوك .. محتاجين احد يوقف جنبهم .. عمرك ما قلتلهم كلمه حلوه ..
حس فيهم هذول يتامى .. ياخي انت ما عندك قلب .. يلا رؤى بسيل مشينا .. يلا يمه ..
مشوا كلهم وراحوا بيتهم ..
في البيت رؤى كانت تصيح بهدوء في حضن عمها .. وبسيل دموعها تنزل بغزاره وعمتها اميره تخفف عنها ..
اميره : بس يا بسيل بس يارؤى خلاص انسوا .. خالد طول عمره قاسي ما احد سلم من انانيته وقساوته الا ريما اللي طلعت مثله ..
ام خالد كانت تبكي ..
سلطان : بس يا يمه انا من وين بلاقيها ولا من وين .. بس سكتوا خلاص .. ما عاد نروح بيته مره ثانيه ..
رؤى : أي عمي ما ابي اروح بيته .. عمي ..
سلطان : عيونه ..
رؤى : ليش عمي يعاملني جذي انا نفسي عمي خالد وعمي حمدان وعمتي اسماء يحبوني مثل ما انت وعمتي اميره تحبوني .. اهمه ليش ما يحبوني ..
سلطان : كافي حبنا لج خليهم يا حبيبتي الله فوق ويشوف ..
( في هاليوم بينت نقطة ضعف رؤى .. رؤى انسانه حساسه بس ما تحب تظهر هالشي مثل ما بسيل تظهره ..رؤى تحب اسرتها وايد وكانت تتمنى في يوم ان عمامها يحبونها .. بس اليوم بعد ما خذت كلام جارح من عمها وكف على ويها صارت تكره عمها .. رؤى مو من النوع اللي ما يسامح بسهوله ..)

برأيكم شو اللي راح يصير ؟؟
في نقطه نسيناها .. سلطان ليش بكى لما كان مع رؤى في الحديقه ؟؟
رؤى حبت جاسم ولا مجرد اعجاب ؟؟
منو اللي كان يشوف رؤى لما كانت واقفه عند باب المطبخ ؟؟
بسيل هل راح تظل على حالها والا راح تصير اقوى مثل اختها ؟؟
كل هالشي في الجزء الثاني …

الجزء الثاني :

صحت رؤى من النوم وهي تحس خدها مورم ..
رؤى : الله يسامحك يا عمي ..
دخلت بسيل عليها ..
بسيل : صباح الخير ..
رؤى صباح النور
بسيل : هههههههههههههه
رؤى شفيج ؟؟
بسيل : شوفي خدج شلون صاير ..
رؤى : لا والله يضحك وايد ..( رمت عليها المخده )
ركضت بسيل برا ورى وراها ..
رؤى : تعالي اراويج يا بسوله ..
بسيل : شوفي شكلج بالمنظره شلون صاير ..
رؤى : راح اسويلج مثله بس تعالي..
بسيل تقدمت رؤى وانخشت عنها .. رؤى اصطدمت بشي كبير وطاحت على الارض ..
قامت وشافت .. طلال ولد عمها قدامها ..
رؤى في نفسها : شيايبك انت من الصبح ..( تذكرت انها مو لابسه حجاب) . اووووو ( ركضت فوق )
طلال في نفسه : ياربي شحلاتج .. ما ادري شو سويتي فيني من يوم ما شفتج امس عند باب المطبخ ..
سلطان : طلال .. طلااااااااااااااااااال ..
طلال : هلا عمي ..
سلطان : صارلي ساعه اناديك وانت مو معي ..
طلال : لالا معك ..
طلعت بسيل والتقت مع عمها وطلال ..
بسيل : صباح الخير ..
طلال وسلطان : صباح النور
مشت بسيل بتطلع فوق ..
سلطان : وين ؟؟
بسيل : راح اطلع فوق ..
سلطان : بسيل ترى طلال ما له خص باللي سواه ابوه
بسيل : ادري يا عمي بس انا بطلع اشوف رؤى ..
سلطان : اوكي ..
طلعت بسيل فوق ودخلت غرفتها .. نامت على سريرها ..
بسيل : آآآآآه
دخلت رؤى عليها ..
رؤى : كاني سمعت آآآه .. ليش عاد شو صاير ؟؟
بسيل : هاه لا ماكو شي ..
رؤى : لا اكو شي خبريني
بسيل : انا احب..
رؤى : اعرف هالشي من زمان ..
بسيل بإستغراب : شنو من متى ؟؟
رؤى : اممممم من زمان ما ادري متى .. تحبين طلال صح ؟؟
بسيل : أي
رؤى : والله اختي كبرت وقامت تحب .. كاهو عندج اياه تحب قومي روحيله ..
بسيل : تستخفين دم حضرتج ..
رؤى : ما ادري يمكن .. تصدقين صدمت فيه من شوي لما كنت اجري وراج ..
بسيل : عسى ما عورتيه ..
رؤى : لا والله خايفه عليه وانا لا ..
بسيل : قومي يلا من ويهي
رؤى : عاد انا مايته واقابل ويهج بروح اقعد بداري واذاكر احسن ..
بسيل : احسن ..
طلعت رؤى وراحت دارها فتحت الشباك .. شافت نفس الشاب اللي شافته امس مع خالها
رؤى : ياربي انت شو سويت فيني من امس وانا افكر فيك ..

طلال : 23 سنه شاب وسيم وحليو .. طويل ونحيف .. حنطاوي وعيونه عسليه .. ابتسامته تريح القلب .. طيب وحبوب وهادي وما يعبر عن اللي بقلبه كتوم وايد ..
………………………………………………….
الصيف قرب والناس تحب تسافر بالصيف .. طبعا بسيل ورؤى يسافرون عند امهم بس عمهم خالد هالصيف ركب راسه واصر انهم يسافرون معاه ..
عمهم خالد زارهم بالليل ..
خالد : وين بنات اخوك ؟؟
سلطان : مو بنات اخوك بعد ..
خالد : سلطان تراني معصب حدي وينهم قوم ازقرهم لي ..
سلطان : انزين ..
رجع سلطان ومعاه بسيل .. رؤى ما رضت تنزل ..
وسلمت على عمها اللي سلم عليها بجفاء..
خالد : سمعي انتي واختج هالصيف ما راح تسافرون عند امكم ..
بسيل : ليش عمي ؟؟
خالد بعصبيه : سمعي كلمه وقلتها وما راح اعيدها سفر عند امكم مافي سمعتي..
رؤى سمعت هالكلام ونزلت وهي معصبه حدها ..
رؤى : لا والله ومنو انت علشان تقول رأيك ..
سلطان : رؤى ..
خالد : خلها هاي لسانها اطول منها .. بس انا ما راح ارد عليها .. انا قلت سفر مافي واذا تحديتيني بتشوفين شنو راح يصيرلج ..
رؤى : انت شو انت مستحيل تكون انسان .. انت بدون قلب ولا احاسيس .. بس الله فوق .. الله يمهل ولا يهمل ..
خالد : يلا روحي قامت تتفلسف بعد ..
رؤى : عيل عناد فيك السنه بسافر عند امي وبشوف اذا بتقدر تمنعني ..
خالد : روحي وشوفي شبسوي فيج ..
طلع خالد معصب حده ..
سلطان : ليش جذي يا رؤى ؟؟
بسيل : ياما قلتلها مهما كان هذا عمنا ..
رؤى : يخسي يكون عمي .. الله لا يسامحه .. الله يراويه اللي يسويه فينا في بنته المغروره ..
سلطان : بس يا رؤى لا تدعين على انسان مهما كان ..
رؤى : استغفر الله بس والله من القهر اللي فيني يا عمي ..
سلطان : ما عليه هونيها وتهون ..
……………………………………….
ريما : هلا والله شلونج يا قلبي ؟؟
علي : تمام عمري شلونج انتي ؟؟
ريما : صرت احسن لما سمعت صوتك ..
علي : فديتج والله .. اخبارك واخبار الدراسه ؟؟
ريما : والله ماشيه تمام ..
علي : أي فديتج ابيج تنجحين ..
ريما : اوكي علشانك راح انجح ..
علي : مو قلتي بنطلع مع بعض ..
ريما : أي يا قلبي بس شسوي ماكو وقت ..
علي : افاا ماكو وقت لي انا ..
ريما : خلا ص علاوي خلها وقت ثاني .. اقول يلا باي باي احد ياي صوب غرفتي ..
وسكرت الخط ..
………………………………………………………..

رؤى مصره انها تروح عند امها وتتحدى عمها .. سلطان وبسيل وعمتها اميره والكل كان ينصحها بس اهي راكبه راسها ومصره .. اتصلت بأمها وامها اقنعتها وقالتلها ان اهي اللي بتيي عندهم بس ما يخبروا عمهم .. وافقت رؤى ..
رؤى : والله لو مو امي كنت بروح غصبا عليه ..
الجده بعصبيه : رؤى عيب مهما كان هذا عمج ..
رؤى عيونها دمعت : يدتي يعني عاجبج اللي يسويه فينا .. ما كفاه اللي سواه في امي .. ظل وراها هي وابوي لين ما طلقهم من بعض .. اول شي زوج ابوي .. بعدين سوا المشاكل بينه وبين امي .. راح اسامحه على أي شي الا انه يتهم امي بشرفها .. امي انسانه شريفه واشرف من الشرف نفسه ( تشهق من كثر البجي ) واحنا انا واختي يتهمنا بشرفنا اهو وبنته .. انا عمري ما شفت عم جذي .. احنا بنات اخوه وشرفنا من شرفه معقول يدتي .. انا ما اقول كلام عنه الا من قهري .. اذا بسيل هاديه وما تعرف تدافع عن نفسها فأنا مو جوده وبدافع عن اختي وامي ..

ركضت رؤى فوق لغرفتها والجده تبكي ..
الجده : الله يهديك يا خالد .. الله يهديك ..

بسيل ورؤى امهم سوريه .. تزوجها ابوهم لما كان في زياره لسوريا من سنين .. رد البلاد وحط اهله قدام الامر الواقع .. ابوه وامه شافوا انها بنت زينه ومحترمه فوافقوا بس اخوانه وخصوصا خالد ما وافق وظل يجري وراه لين ما زوجه .. يوم كانت ام بسيل ورؤى حامل ببسيل .. تزوج ابوهم من مواطنه .. كانت طيبه وتفاهمت مع ام بسيل .. بس اخوان ابوها ما كانوا راضين عن هالشي فضلوا يخلقوا المشاكل وابو بسيل بطبعه بارد .. ما كان يقدر يرد على اخوانه .. السوريه طفشت وطلبت الطلاق .. سافرت وكانت رؤى عمرها 9شهور .. وبسيل سنه اخذتهم معاها وربتهم لما صار عمر رؤى سنتين وبسيل 3 سنوات .. ابوهم اخذهم وردهم البلاد .. وخلاهم عند امه اللي هي جدتهم .. توفى ابوهم وتركهم يواجهوا اعمامهم وحدهم .. رؤى وبسيل عندهم اخ واخت من ابوهم واخ من امهم اللي تزوجت من سوري وعاشت حياتها بس ما نست بناتها اللي كانوا يزوروها كل صيف .. بس عمهم يريد يمنعهم من زيارتها الحين ..

…………………………………………………………….
شو راح يصير ؟؟
رؤى وبسيل شو راح يسووا علشان عمهم ما يعرف بقدوم امهم للبلاد ؟؟
ريما من كانت تكلم على التليفون ؟؟
بسيل شو راح تسوي مع طلال .. اللي تحبه واهو يحب اختها ؟؟
رؤى تحب صديق عمها والا مجرد اعجاب ؟؟
كل هذا في الجزء القادم ..

الجزء الثالث .

رؤى : بسوله ..
بسيل : هلا ..
رؤى : شلون بنخلي امي تيي بدون ما عمي يدري..
بسيل : صراحه ما ادري انا خايفه على امي من عمي هذا ..
رؤى : يخسي يسويلها شي والله اراويه الوجه الثاني لي..
بسيل : لا والله ارجوج راويني اياه اول مره اعرف ان لج وجه ثاني ..
رؤى : والله قامت تنكت البنت انتي شصاير عليج هالايام ..
بسيل : ما صاير شي بس ابغي اطيب الجو .. خلينا نفرفش شوي .. مو كله هم وحزن ..
رؤى : كله من هالعم الله لا يراويه يوم سعيد ..
بسيل : رؤى ليش تدعين جذي والله انج تخوفيني منج ..
رؤى : من قهري يا بسيل من القهر اللي فيني ..
( بكت رؤى ولمتها بسيل في حضنها )

…………………………………………………………
طلال : ما ادري شصاير فيني يا عمور..
عمر : طحت وما احد سمى عليك ..
طلال : آآآآآآه لما اشوفها احس قلبي يدق واخاف لا انفضح ..
عمر : وهي شلون معاك ..
طلال: ولا حاسه فيني ..
عمر : حب اللي يحبك يا رفيجي .. والا بتندم اذا كانت البنت تعتبرك مثل اخوها ..
طلا : الله لا قال ياخي ليش تخليمي أيئس ..
عمر : يا رفيجي انا خايف عليك .. لا تتعلق فيها اكثر انصحك ..
……………………………………………………………….
بدت الاختبارات وكل واحد لأهي بالدراسه والمذاكره ..
رؤى بغرفتها دخل عليهاعمها ..
سلطان : هاااه شخبار الدراسه ؟؟
رؤى تمااااااام
سلطان : ابي امتياز وما برضى بغيره ..
رؤى : ان شاء الله .. ( رؤى تذكرت شي كانت ناسيته ) عمي ممكن سؤال ؟؟
سلطان : نفضلي ..
رؤى : عمي تذكر الجمعه لما كنا ببيت عمي .؟؟
سلطان : أي اذكر شفيها ؟؟
رؤى : انت لما كنا انا وانت في الحديقه بكيت ليش ؟؟
سلطان : رؤى نسيت جاسم رفيجي يبيني اسف مره ثانيه يلا باي ..
طلع سلطان ..
رؤى : ليش كل ما اسئلك تتهرب مني شصاير ؟؟
……………………………………………………..
ريما : هلا حبيبي ..
علي : هلا فيج يا قلبي شلون المذاكره ..
ريما: والله توني قاعده اذاكر ..
علي : قطعت عليج عيل ؟؟
ريما : لا بس تعبت وانت دقيت بوقتك ..
علي : عيل خلينا نسولف ..

ريهام اخت ريما كانت ماره من جنب غرفة اختها وسمعت اختها تتكلم ..
ريهام : هذي مع منو تتكلم ؟؟
فتحت الباب ..
ريهام : ريوم مع منو تتحجين ؟؟
ريما بإرتباك : هاه لا هذي تهاني رفيجتي كنت اسئلها سؤال وخلصت ..
ريهام : اوكي لا تطولي ذاكري زين ..
نتكلم عن ريما شوي ( ريما عمرها 19 سنه تدرس فنون .. بنت مدلعه أخر درجه من قبل ابوها وما احد يقدر يقولها كلمه .. ابوها يحبها لأنها اخر العنقود .. وبعد لأنها طالعه عليه حقوده وقاسيه ومغروره .. ريما بنت جميله وهني المصيبه مغروره اكثر على الناس لأنها حلوه وغنيه لا وبعد تكلم شباب بالتليفون )
ريهام : 21 سنه بنت جميله جدا عكس اختها مؤدبه ومحترمه وطيبه وحنونه حيل ..
……………………………………………………

سندس : اقول حنونه ..
حنين : قولي يا كثر ما تهذرين ..
سندس : ما تلاحظين ان طلال ولد عمي يحب ..
حنين : شنو ومن هذي اللي يحبها ؟؟ وانتي من وين عرفتي ؟؟
سندس : مايبيلها تفكير .. يحب رؤى بنت عمي الله يرحمه ..
حنين : ومن وين عرفتي ؟؟
سندس : تذكرين لما عمي ضربها .. والله نفسي ادعي عليه بس حرام ..
حنين : انزين كملي ..
سندس : شفت طلال شكله تغير ويهه صار احمر وعصب والله اني خفت منه .. يعني لو ما عمي ابوه كان كفخه ..
حنين : انتي شتقولين تخرفين ..
سندس : والله ما اخرف وانا اللي اعرف نظرات اللي يحب .. وبعد كذا مره اشوفه يطالعها غير ..
حنين : تصدقين انا بعد لاحظت انه يطالعها غير ويخجل منها غير عنا حنا يكلمنا عادي الاهي وبسيل يخجل منهم ما ادري ليش ..
سندس : الايام بتكشف المستور ..

سندس:18 سنه تدرس برمجيات .. بنت جميله جدا .. ذكيه .. طيوبه وحبوبه .. وحشريه ..
حنين : 23 سنه تشتغل في شركة العايله .. جميله وحبوبه وطيبه ..
( بنات عم بسيل ورؤى ( حمدان ))

………………………………………………………………………………….

رؤى : يدتي ..
الجده : هلا يمه شبغيتي ؟؟
رؤى : بسألج سؤال وتجاوبيني بصراحه ..
الجده : اول شي خلصتي مذاكره ؟؟
رؤى : خلصت وقفلت الكتاب وخلاص ..
الجده : يلا سألي ..
رؤى : عمي سلطان شقصته ..؟؟
الجده : أي قصه ..
رؤى : ليش كل ما اقوله انا زعلانه منك يبجي .. والله حيرني ..
الجده دمعت عيونها : عمج .. والله ذكرتيني بسالفه ناسيتها من زماااااااااااان
رؤى : خبريني شو هي ..
الجده : من كم سنه عمج كان يحب بنت جيران كانوا ساكنين جنبنا .. خطبها واهلها وافقوا وتمت الملجه .. كنت اشوف في عيونه الفرح والسعاده كل يوم .. بس في يوم اختفت هالسعاده ..
رؤى : شو السبب ..
الجده : هالبنت ماتت مع امها وابوها في حادث سياره ..
رؤى : الله يرحمها ..
الجده : والمصيبه ان عمج والبنت كانوا متزاعلين قبل ما تموت ومن يومها عمج ما يحب احد يزعل منه علشان لا يروح واهو زعلان منه ..
رؤى : الله يعينك يا عمي ..

…………………………………………………………………………………

يوم النتايج ..
رؤى وبسيل راجعين من الجامعه ماخذين النتايج ..
رؤى : يدتي .. يدووووووه .. يدتييييييييييي
الجده : هاه يمه بشروا ..
بسيل : نجحنا يدتي وبأمتياز ..
الجده : مبروك يا يمه مبروك .. وبنات عمكم ..
رؤى : سندس جيد جدا .. وبشاير بنت عمتي اسماء امتياز ..
الجده : وريما ؟؟
رؤى بسخريه : لا هذي عاد يابت اكثر منا ..
بسيل : رؤى بلا مصخره .. يدتي ريما شلت مادتين ..
رؤى : الله يمهل ولا يهمل ..
الجده : الله يوفقها ..
………………………………………………………………………………………
بيت العم خالد ..
ام وليد : ان ابي اعرف انتي شو كنتي تسوين .. لا تقوليلي كنت اذاكر يمه .. انتي ما فتحتي كتاب .. فضحتينا كل بنات العايله امتياز وجيد جدا .. وانتي شاله مادتين .. شو ناقصج دلع ومدلعه كل شي يجي لعندج .. بس هذا كله من ابوج ..
ريما بلامبالاه : عادي يمه ..
ام وليد منقهره : والله انج وحده تبي تربيه من اول وجديد ..
طلال : هاه يمه شفيكم ؟؟
ام وليد : اختك الفالحه شاله مادتين ..
طلال : شنو مادتين ..
ريما : وليش مستغرب اول مره احد يشل مواد ؟؟
طلال : لا مو اول مره بس انتي ما كان ناقصج شي .. بس تعرفي كان شي واحد ناقص تعرفي شو ؟؟
ريما : شو ؟؟
طلال وهو ياخذ شنطتها : اني اسحب الموبايل منج ..
ريما : رجع موبايلي والله اخبر ابوي ..
طلال: انتي هذا اللي مضيعج ابوي ..
ريما : هات موبايلي ..
رن الموبايل .. وكان مكتوب على الشاشه علياء ..
طلال : منو عليا ؟؟
ريما : هات هذي رفيجتي ..
عطاها طلا ل الموبايل وركضت فوق ..
ريما : الو علي شلونك ..
علي : تمام يا قلبي شفيج ؟؟
ريما : الموبايل لما رن كان بأيد اخوي بس لحسن الحظ مسجلتك عليا ..
علي : عليا مره وحده ..
ريما : هههههههههههههه
علي : فديت الضحكه عساها دوم ..
ريما : تسلم ..
علي : شخبار النتايج ؟؟
ريما بزعل : شليت مادتين ..
علي : لالالا انتي قلتيلي بتنجحين ..
ريما : بس انت كنت تتصل وايد وما تخليني اذاكر ..
علي : اوكي من اليوم ليما تخلصين امتحان المادتين ما راح اتصل فيج..
ريما : لا علاوي والله اموت انا ما اقدر بدونك ..
علي : بس علشان تنجحين اوكي ..
ريما : اوكي ..
علي : باي يا قلبي ..
ريما : باي حبيبي ..
………………………………………………………………………………………….
رؤى : الو هلا نزار شلونك حبيبي شخبارك ؟؟ انا الحمدلله بخير.. متى باجر .. امي ما راح تيي .. اوكي حبيبي ننتظرك .. مع السلامه ..
سكرت السماعه ..
رؤى : امي ما راح تيي الا بعد 3 اسابيع لان جدتي مريضه .. نزار بيجي مع ربعه سياحه باجر .. عاد قال بيزورنا ..
بسيل : فديته مشتاقتله وايد ..
الجده : الله يخليكم لبعض ..
رؤى : يدتي ..
الجده : نعم يمه ..
رؤى : وين اخوانا من ابوي ليش ما نعرف عنهم شي ..
الجده : لما مات ابوج امهم اخذتهم وما ادري وين راحت .. قالت انها لما تشوفج انتي واختج تحس بالذنب لانها فرقت بين ابوج وامج ..
رؤى : نفسي اعرف اخواني ..
بسيل : الله يجمعنا فيهم ..
رؤى : آمين
…………………………………………………………………………………
رؤى : هلا والله حياالله من يانا ..
نزار : الله يخليكي .. كيفكم اخباركم ؟؟
بسيل : هلا نزار ما شاء الله صاير ريال ..
نزار : اكيد بدك ياني اضل صغير ..
رؤى : تعال حبيبي ادخل ..
دخل نزار وسلم على الموجودين ..
سلطان : اخبار سوريا ؟؟
نزار : تسلم عليكن ..
سلطان : الله يسلمها .. عيل وين اصحابك ؟؟
نزار : ما بعرف يمكن راحوا يتمشوا ..
رؤى : ما يبتهم هني ..
نزار : لا خليهم ..
بسيل : شخبار الدراسه ؟؟
نزار : والله ماشيه الحمد لله
سلطان : انت بأي صف ؟؟
نزار : آخر سنه ثانويه
سلطان : يلا بالتوفيق ..
نزار : مشكور ..
……………………………………………………………………………….
اختبرت ريما وجابت معدا جيد .. طبعا ابوها ما قال شي هذي بنته العزيزه .. جا يوم سفر العوايل ..
ابو وليد : يمه وينهم بنات ولدج ؟؟
الجده : ما يبون يسافرون وانا بقعد معاهم ..
ابووليد : لا بيمشون قدامي ..
الجده : يا وليدي خلهم على راحتهم وانا اوعدك انهم ما بيسافرون لأمهم ..
ابووليد : انزين يمه بخليهم بس والله اذا راحوا والله لتشوفون شي مني ما شفتوه ..
سافر خالد مع عياله بس طلال ما سافر .. وحمدان وعياله الا ولده حمد اللي جلس ويا طلال .. واسماء وعيالها ..
…………………………………………………………………………………….
رؤى اتصلت على امها وخبرتها تيي البلاد
رؤى : متى بتيي يمه ؟؟ بعد باجر ..اوكي .. ايوه شفت نزار ييبيه معاج مره ثانيه اوكي يمه بسيل ويدتي والكل يسلم عليج باي ..
…………………………………………………………………………………
يوم وصول الام ..
وصلت الام راحت رؤى وبسيل وعمهم سلطان واستقبلوا امهم ..
سوزان وهي تضم بناتها : اشتقتلكم يا ماما كتير ..
البنات : واحنا اكثر يمه ..
في البيت …
الجده : يا هلا والله ببنتي سوزان ..
سوزان : هلا فيكي خالتي ..
اميره : كيف سوريا ..
سوزان : والله تمام ..
اميره : انا هالسنه بروح لبنان وان شاء الله امر على سوريا ..
سوزان : اهلا وسهلا فيكي ببلدك التانيه ..
…………………………………………………………………………………….
امضت سوزان مع بناتها اجمل الاوقات وبعدين رجعت سوريا ..

رؤى : آآآه والله كان حلو وجود امي ويانا
بسيل : أي والله صدق وااااايد حلو وجودها بينا والله مامداها تروح عنا الاوانا مشتاقهلها
سلطان : بنات شرايكم اعزمكم اليوم على الغدا في افخم مطعم ..
رؤى : انا موافقه نفسي اطلع واشم هوا ..
بسيل : وانا بعد بس اخاف نخسرك ..
سلطان : خسروني مثل ما تبون انا من لي غيركم يا بناتي ..
رؤى: ههههههههههههههه احلى بنات الابو عمره 26 والبنات وحده 20 والثانيه 19 .. يعني تزوجت وعمرك 6 سنوات ..ههههههههههههههه
بسيل : أي والله ههههههههههه بس انا افتخر انك ابوي ..
سلطان : يلا بلا هذره قوموا لبسوا لا اغير رأيي ..
البنات : لالالا قايمين ..
………………………………………………………………………………..
راحوا بسيل ورؤى مع عمهم سلطان للمطعم اللي كان راقي وحلو ..
جلسوا على طاوله ..
سلطان: هاه شو تاكلون ..
رؤى : عمي ماكو اتكيت اول شي نشرب شي وبعدين ناكل مقبلات وبعدين الاكل وبعدين التحليه ..
سلطان فتح عيونه : لا بالله فلست ..
بسيل : ههههههههههههههههه محد قالك ..
رؤى : مو انت قلت خسروني مثل ما تبون ..
سلطان : عاد مو جذي ..
حمد وطلال : السلام عليكم ..
سلطان : بسم الله انتوا من وين طلعتوا ..
حمد : يايين نتغدى وشفناك ووياك هالغراشيب ..
رؤى: أي انت عيب احنا بنات عمك ..
حمد : انتي اكيد رؤى ..من صغرج لسانج طويل ..
رؤى بغضب : مو اطول من لسانك ..
سلطان : قلبتوها ساحة معركه .. قعدوا يلا بنتغدى كلنا مع بعض ..
رؤى : انا ما بتغدى وهذا موجود ..
حمد : احماحم حمد بن حمدان ..
رؤى : ما قلتلك عرفني عليك مو مستعجبه ..
حمد : افااا يابنت العم ..
سلطان : حمود بس خلاص ..
حمد : اوكي ..( غمز لرؤى ) وضحك عليها لما قفطت ..
طلال كان ساكت ويطالع رؤى .. وبسيل تطالع طلال ..
تغدوا ورؤى وحمد ما وقفوا ضرابه .. كل واحد يقول كلمه .. ردوا كلهم البيت والجده ما خلت طلال وحمد يروحوا اصرت يناموا عندهم لين ما يردوا اهلهم من السفر ..
في الصاله ..
حمد يغني بصوته الحلو : القلب سلملك امره في حالتي وانت ادرى يالي حنانك وطيبك ينحط عالقلب يبرى شفاف يا نور عيني حبوب قلبك يبيني زهرة شبابي وسنيني تفداك الفين مره ..
بسيل : ماشاء الله صوت وايد حلوووووو..
حمد وهو يطالع رؤى : احم احم تسلمين ياللي تعرفين الذوق ..
رؤى بعصبيه قامت : عمي انا بطلع داري لما يفضى المكان خبرني ..
سلطان : هههههههههههههههه انزين ..
حمد : يابنت العم شفيج عصبتي ..
رؤى : مالك دخل ..
حمد : من هذا مالك هاه ..
رؤى : والله انك بايخ ..
حمد : آآآه جرحتيني ..
رؤى غصبا عليها ضحكت من تعليق حمد .. ومشت وطلعت دارها .. نامت على الشبريه مالها ( السرير ) وهي تتذكر اللي سواه اليوم حمد ..
رؤى : والله انه مسلي بس يقهر بس على الاقل احسن من طلالوه هذا اللي ما يتكلم ابدا كله مبهت ويطالع ..

رؤى حبت حمد والا بس مجرد اعجاب بشخصيته ؟؟
وجاسم وين راح من بال رؤى ؟؟
حمد حب رؤى والا بس طبيعته المغايض ؟؟
طلال شو بيسوي مع رؤى ؟؟

الجزء الرابع :

في لندن
سندس : تصدقين كان خاطري بسيل ورؤى معانا بس كله من عمي ..
حنين : الله يسامحه ..
دخلت عليهم فجأه ريما
ريما : شو تهذرون انتي وياها ..
سندس : لا والله وانتي شلج .. اخت واختها يسولفون انتي شدخلج ..
ريما : كلتيني بقشوري ..
سندس : والله عدلي اسلوبج لما تتحجين ويا الناس ..
ريما : اسلوبي جذي وما بغيره كيفي ..
سندس : والله عيل تحملي اللي بييج
ريما : ما ادري انا ليش مقابله ويهج ..
سندس : عاد انا مايته واقابلج ..
حنين : بس انتي وياها استوت هاي ساحة معركه ..
ريما : انا ما عندي سالفه جالسه اتكلم ويا ياهل ..
سندس : ما احد ياهل الا انتي يا دلوعة ابوج ..
ريما : ويييييي غيرانه ليش ان ابوي مدلعني ..
سندس : ههههههه لا حبيبتي انا ما اغار من هالاشياء التافهه لاني اشكر ربي انا ابوي ما دلعني والا يمكن اكون استويت مثلج يا ….
ريما خافت : مثلي شو تحجي انت وحده قليلة ادب ..
سندس بسخريه : عادي عندي واذا خاطبهم الجاهلون قالوا سلاما ..
نامت سندس على سريرها وتلحفت ..
ريما خرجت مقهوره وراحت غرفتها ..
سندس : ههههههههههههههههههه قهرتها ..
حنين : والله انج مو سهله ..
سندس: اعجبج ..
حنين : والله ان ما احد قادر عليها غيرج انتي ورؤى ..
سندس : خل اتصل على رؤى ..
اتصلت ..
رؤى : هلا والله بالقاطعين ..
سندس : ههههه هلا حبيبتي شخبارج وشخبار الكل ؟؟
رؤى : الحمد لله يسلموا عليج ..
سندس: الله يسلمهم .. ابشرج ..
رؤى : بشو ..
سندس : توها الدلوعه كانت عندي في الغرفه من شوي ..
رؤى : وييييي وكيف استحملتي ..
سندس : لا ابشرج قهرتها وطلعت مقهوره ..
رؤى : زين سويتي فيها والله انا اقول ليش احبج طالعه علي ..
سندس: تلميذتج استاذه ..
رؤى : ايوه كفو احسن تلميذه ويايبه امتياز بعد ..
سندس : تسلمين يا استاذه .. الا اقول شخبار الاجازه معاكم ما طلعتوا ..
رؤى : الا عمي سلطان كل يوم يطلعنا مكان ..
سندس : ايواااااااااه انا اراويه عمي لما نكون احنا موجودين ما يطلعنا ..
رؤى : والله عندج اخوج هالهرم حمد .
سندس: اكيييييييييييييييد مسوي شي اخوي واعرفه ..
رؤى : والله هلكني البارحه قهرني ..
سندس : اعرفه يحب يغايض حتى انا يسوي معي جذي ..بس وين جفتيه ..
رؤى : عمي كان ماخذنا نتغدى برا وشفناه اهو وطلال بس تصدقي احسن من طلال على الاقل يسولف يتحجى مو ساكت ومبهت ما ادري شو شايف فيني ..
سندس : يا غبيه فهميها وهي طايره ..
رؤى : شو تقصدي ..
سندس : طلال يحبج يالغبيه ..
رؤى باستغراب : شووووووووو
سندس : من فتره انا وحنين كنا نسولف في هالسالفه والله ان طلال يحبج ..
رؤى : وانا اقول ليش لما يشوفني يتم مبهت فيني .. لا مو معقول ..
سندس : شو هو اللي مو معقول ..
رؤى : هاه ولا شي اخليج الحين سلمي على الكل ..
سندس : يوصل مع السلامه ..
سكرت رؤى الخط وتمت تفكر .. معقول طلال يحبني انا لا مستحيل وبسيل .. يا حبيبتي يا اختي ..صدق انك ما عندك ذوق يا طلالوه تترك بسيل القمر وتيي صوب النجوم .. ههههههه صدق اني هبله .. مسكين يا طلال .. مسكينه بسيل ومسكينه انا ..
……………………………………………………………………………………….
نزلت رؤى الصاله كان حمد جالس بروحه يشوف تلفزيون ..
مرت من قدامه رايحه للمطبخ ..
حمد بدون ما يطالعها : الغرشوبه رايحه فين ..
رؤى : الجيكر ليش يتدخل ..
حمد : لانه ما يقدر يشوف الغرشوبه وما يسألها ..
رؤى : مالك خص اسكت يالجيكر ..
مشت رؤى وهي تضحك عليه وحمد ميت ضحك على حركات رؤى ..
حمد فباله : وينج عني من زمان يا بنت العم .. فديتج ما احلاج وما احلى لسانج مهما قال ..
طلال : حمد حمووووووود ..
حمد :هااااااااه ..
طلال : وينك صارلي ساعه اناديك وانت تطالع صوب المطبخ .. لا يكون شايف الخدامه وعايبتك ..
حمد : هاهاهاها بايخه ..
طلال : مثل ويهك ..
حمد : اقول خلنا نطلع ..
طلال : يلا ..
طلعوا طلال وحمد ورؤى تشوفهم من دريشة المطبخ ..
بسيل : شو تشوفي ؟؟
رؤى : حمد وطلال طلعوا ..
بسيل : اهاا
رؤى : بسوله بخبرج شي بس ما ابيج تزعلي مني ..
بسيل : من متى انا ازعل منج قولي ..
رؤى : طلال ..
بسيل : شفيه ..
رؤى : يحب وحده ..
بسيل بحزن : شو طلال يحب ..
رؤى : ايوه
بسيل : منو ؟؟
رؤى : انا ما ادري بس سندس تقولي ان هي متأكده ان طلال يحبني انا ..
بسيل : انتي ..
رؤى : والله انا مالي دخل ..
بسيل : ادري يا رؤى .. انا مستحيل ازعلمنج علشان شي تافه ..
رؤى : حبج لطلال شي تافه ..
بسل : قدام اخوتي ايه شي تافه ..
رؤى : فديتج والله يا اختي .. بس اخبرج اذا هو ما يحبج انتي بعد انسيه مو علشاني ترى والله ما اكنله الامشاعر الاخوه ..
بسيل : ادري .. طول عمري حظي نحس ..
رؤى : لا يا بسيل لا تقولي جذي انتي يستاهلج واحد احسن من طلال ..
بسيل : خلاص راضيه بنصيبي .. مكتوب وصار ..
رؤى : بس للحين ما صار شي انا ما احب طلال وببين هالشي له ..
بسيل : لا لا تجرحيه ..
رؤى : عيل تبيني اعلقه فيني ..
بسيل : ما ادري ..
راحت بسيل تركض وهي طالعه الدرج اصطدمت بشي .. لما رفعت راسها كان طلال .. وباين عليه الحزن .. وبسيل دموعها كانوا مثل السيل ..
طلال : آسف ..
بسيل ما ردت عليه وركضت لغرفتها ..
طلال كان راد ياخذ شي وسمع كلام بسيل ورؤى .. طلع بسرعه والتقى برؤى وكان في عيونه حزن ..
رؤى عرفت ان طلال سمع كل شي ..
رؤى : اسفه طلال ..
طلال : لا يارؤى انا اشكرج انج نبهتيني انا كنت عايش فحب من طرفي .. ياما رفيجي قالي حب اللي يحبك .. ما كنت اتصور ان بسيل تحبنب .. كنت اعمى ..
طلع طلال وهو حزين وايد ..
رؤى : هلا عاليه شحالج بتي اليوم عندي يا هلا فيج والله .. اوكي انتظرج .. باي .
سلطان : من كنتي تحاجين .؟؟
رؤى : رفيجتي بتيي اليوم عندي ..
سلطان : وينها بسيل ؟؟
رؤى : فوق فغرفتها ..
سلطان : شفيها هالايام ؟؟
رؤى : بخبرك بس ما تقول حق احد ..
سلطان : قولي ..
خبرته رؤى كل شي ..
سلطان : معقول طلال لهالدرجه اعمى ما يشوف ..
رؤى : عمييييييييي شقصدك ..
سلطان : هههههههههههه ما قصدي شي .. انا بطلع اشوف بسيل ..
…………………………………………………………………………………
العصر عاليه صديقة رؤى زارتها في البيت ..
دقت الباب وكان سلطان طالع .. فتح الباب ..
عاليه ما كانت متغشيه ويت عينها بعين سلطان ..سلطان نزل عيونه بسرعه ..
عاليه : السلام عليكم
سلطان : وعليكم السلام ..
عاليه :رؤى موجوده؟؟
سلطان : أي تفضلي الشيخه ..
دخلت عاليه ..
رؤى : هلا والله حيا الله من يانا ..
عاليه : الله يحييج ..
رؤى : تعالي بنصعد داري ..
عاليه بالها ما كان معاها كانت تفكر بسلطان ..
اما سلطان حس بشعور ما حسه بحياته الامع مها خطيبته المتوفاه ..
سلطان : معقول قلبك يحب بعد كل هالسنين يا سلطان .. معقول احب غير مها ..

شو راح يصير من تطورات مع طلال وبسيل ؟؟
رؤى وحمد ؟؟
وسلطان وعاليه ؟؟
كل هذا فالجزء القادم ..

رايه جميله
يعطيك العافيه
واتمنى تكملينها بسرعه قبل مروور شهر
لان من شروط القسم الروايه اللي ماتكتمل خلال شهر ننقلها بكل اسف للمحذوفات
تحيااتي لك
مشكوره مزون على مرورج وان شالله بكملها قبل الشهر ..

الجزء الخامس :

رؤى : انتي شفيج صارلي ساعه اسولف وياج وانتي ولا داريه ..
عاليه : ولا شي ..
رؤى : لا اكو شي قوليلي من متى احنا نخبي على بعض ..
عاليه : ما ادري احس بمشاعر غريبه في داخلي ..
رؤى : من شنو ؟؟
عاليه : شفت شخص وما ادري ليش احس اني اعرفه من زمان ..
رؤى :من هذا الشخص ..
عاليه : ما ادري شفته الحين قدام الباب لما يتج ..اهو فتحلي الباب ..
رؤى : خالي سلطان ..
عاليه : هذا هو خالج ؟؟
رؤى : أي اهو خالي ..
عاليه : ما ادري حسيت بدقات قلبي سريعه .. حسيت اني اعرفه من زماااااااااان ..
رؤى : من وين تعرفينه ؟؟
عاليه دموعها بدت تنزل : ما ادري والله ام ادري افكاري ملخبطه ..
رؤى : شفيج علويه ليش تصيحين ؟؟
عاليه : ماادري ليش تذكرت اهلي ..
رؤى : الله يرحمهم ..
عاليه : والله اشتقت لأمي وابوي واختي ..
حضنت رؤى عاليه وهي تبجي .. بكت رؤى معاها ..
عاليه 19 سنه صديقة رؤى الروح بالروح .. بنت جميله .. حنطاويه .. عيونها كبار وعسليه طويله ونحيفه .. ابوها وامها متوفين من زماااااااان وهي عايشه عند خالتها ..
………………………………………………………………………………………….
سلطان كان ما يدري وين يروح .. جاسم مسافر ويا اهله وانا بروحي ما ادري لمن اشكي همي .. يا ربي شهالمشاعر اللي اجتاحتني فجأه .. يا رب ساعدني ..
رجع سلطان البيت وعاليه ما زالت موجوده عند رؤى بدارها .. طلع بيدخل داره .. بس قبل انفتح باب غرفة رؤى وطلعت منه نفس البنت .. مره ثانيه جت عينه بعينها وبسرعه نزل راسه ودش داره ..
رؤى : هاها شفيج وقفتي امشي والا ماتبين تروحين ..
عاليه : لالا بس ….. ماكو شي
رؤى : علويه حبيبتي نامي الليله عندي ..
عاليه : لا مشكوره وبعدين نسيتي ان اولاد عمج عندكم انا بروح بيتنا احسن ..
رؤى : على راحتج ..
………………………………………………………………………………………..
بسيل جالسه في غرفتها حزينه .. تبجي حب عاش معاها من يوم اهي في ال16 من عمرها واهي تحب طلال .. كانت دايما تحس بالخجل لما تشوفه .. لما كان يطالعها وينزل راسه كان تحبه اكثر تحب احترامه وادبه واخلاقه .. ما فكرت يوم انه ممكن ما يكون يحبها .. مو لانها واثقه انه يحبها لا .. بس من كثر حبها له ما فكرت في هالشي .. حبها تربى معاها .. معقول بعد كل هالسنوات يطلع يحب اختها .. اهي ما بتعاتب اختها .. رؤى تستاهل بس انا قلبي شسوي فيه قلبي شقوله .. يا رب ساعدني ..
………………………………………………………………………………………….
طلال كان بحاله ما يعلمها غير رب العالمين .. خبر حمد انه يريد يجلس بروحه .. حمد خلاه على راحته وما ضغط عليه ..
طلال جلس عند البحر .. يا بحر خبرني شسوي .. قلبي انجرح .. وبعد الصدمه ان بسيل تحبني .. والله حرام هالانسانه تنجرح والله حرام .. انسانه بحساسيتها وقلبها المرهف والله يارب هذا مو شفقه بس والله كنت احس بقلبي يكن لها مشاعر الود والاحترام .. بس معقول المشاعر اللي كنت اكنها لرؤى ما كانت حب .. يا رب انا الحين احس ان رؤى صارت مثل اخت صغيره بمجرد انها قالت انا ما احبه الا كأخ معقول مشاعري تجاه بسيل كانت حب وانا ما قدرت افسرها .. والله مشاعر مظطربه بداخلي ما ادري ..
……………………………………………………………………………………….
في لندن ..
غرفة ريما ..
ريما : مشتاقه لك حييييييييل يا قلبي ..
علي : واذا قلتلج انا الحين في لندن ..
ريما : قول والله فديتك وانا اقول ليش لندن منوره ..
علي : أي أي قصي علي صارلج اسبوع ما فكرتي حتى تدقين علي ..
ريما : والله يا قلبي ما بكيفي بس طول الوقت كل العايله متجمعه مع بعض شسوي ..
علي: اوكي انا بشوفج في لندن ..
ريما : لا علاوي بليز ..
علي : مالي دخل بشوفج يعني بشوفج والا بزعل ..
ريما : ياربيييييي اوكي باجر اشوفك اوكي ..
علي : اوكي متى ؟؟
ريما : الساعه 8 الصبح لكل يكون نايم ..
علي : اوكي يا قلبي اشوفج انا باخذ ورده حمراء ..
ريما : ههههه اوكي باي ياقلبي ..
علي : باااااااي .
……………………………………………………………………………………..

الصبح قامت ريما من النوم ولبست وكشخت وطلعت وكل اهل البيت كانوا نايمين .. راحت للمكان اللي تواعدت فيه اهي وعلي .. وقفت بعيد شافت شاب واقف وماسك ورده وعليه ملامح عربيه ..
ريما : السلام عليكم ..
علي وهو مبهور : وعليكم السلام هلا والله حياتي ..
ريما : هلا انت علي معقول ما تصورتك كذا ..
علي : وانتي ريما والله جميله ..
ريما : تسلم ..
مسك علي ايدها .. سحبت ريمه ايدها بسرعه ..
ريما : لا علي عيب ..
علي : عادي احنا في لندن ..
رجع مسك ايدها .. ومشى معاها وتمشوا وبعدين راحوا لأحد المطاعم يفطروا ..
………………………………………………………………………………………
رؤى دقت باب غرفة بسيل ..
بسيل بصوت مبحوح : ادخلي رؤى ..
رؤى : القمر ليش ما ينزل ياكل معانا ..
بسيل : ما فيني شي الي نفس ..
رؤى : بسيل لا تخليني اندم لاني خبرتج ..
بسيل : رؤى بليز لا تذكريني ..
رؤى بغضب : بسيل ليش انتي جذي .. هاه ليش .. ليش على أي مصيبه تطيحين بسرعه .. انا اللي المفروض اكون مكانك وانتي اللي تساعديني وتعطيني تشجيع لأنك الكبيره .. ليش انتي جذي خبريني .. للاسف بقول ضعيفه .. أي ضعيفه يا بسيل .. انا خبرتك علشان ما تنخدعي بحب من طرفك ما خبرتك علشان اقولك ان طلال يحبني انا ما يحبك انتي .. انا طلال عندي كالاخ وبس .. ولعلمك طلال سمع كل اللي دار بينا ..
بسيل باستغراب : سمع علشان جذي كان حزين لما شفته ..
رؤى : بسيل خلاص كوني قويه .. اذا تحبي طلال خليه يحبك .. طلال ما يحبني .. انا اعتقد انه يكن لي مشاعر كاذبه .. طلال يعتبرني مثل الاخت الصغيره وبس بعد اللي سمعه ..
بسيل : خلاص يا اختي .. انا اسفه ..
حضنتها رؤى وبكوا مع بعض ..
……………………………………………………………………………………

ريما رجعت البيت على الساعه 10 وكل اهل البيت كانوا نيام لانهم ناموا متأخر بالليل ..
ريما : اشوه ان محد قام .. رمت نفسها على الكنبه وغمضت عيونها ..
ريما فخاطرها : فديتك شلون روماسي يا على وشلون انت حلو وحبوب ياااااااااااي ما احلى كلامك ..
قامت بسرعه وراحت دارها بدلت ملابسها وراحت في سابع نومه ..
…………………………………………………………………………………………
طلال نايم في داره .. بس اهو اصلا ما نام من كثر ما يفكر .. راسه عوره .. عقله مظطرب ..
دق عليه عمه سلطان الباب ودخل ..
سلطان : شفيك ؟؟
طلال : ما فيني شي ..
سلطان : مو علي هالكلام البارحه ما تعشيت وما رديت البيت الا متأخر واليوم شوف الساعه جم وانت ما نزلت تتريق .. ولا بعد من امس ما نمت .. انت فيك شي ومو طبيعي ..
طلال : عمي اناااا..
سلطان : ادري عن السالفه كلها انت تحب رؤى صح ..
طلال : لا انا احب بسيل يا عمي .. حبي لرؤى كان مجرد اعجاب بشخصيتها .. يمكن انا فسرت هالاعجاب غلط ..
سلطان : بس عرفت متأخر يا طلال بعد ما البنات عرفوا كل شي ..
طلال : ادري يا عمي وانا لو اقول اني احب بسيل الحين اهي بتفهم انه شفقه ..
سلطان : انت صح بس انت اصبر فتره لحد ما هالسالفه تهدى وبعدين اخطبها وبنشوف رأيها ..
طلال : بس اخاف ترفضني ..
سلطان : توكل على ربك ولا تخاف ..
طلال : ونعم بالله ..
……………………………………………………………………………..
رؤى كانت قاعده في الصاله .. دخل حمد وهوياي من برا ..
حمد : السلام عليكم يا غرشوبه ..
رؤى : هلا والله وعليكم السلام يالجيكر ..
حمد : شخبارج يا غرشوبه ..
رؤى : لما شفت الجيكر اعتفس حالي ..
حمد : لالالالا معقول احد يشوف جيكر ويعتفس حاله .. ما اصدق انا كل البنات اللي يشوفوني يعتدل حالهم ..
رؤى : البنات عميان ..
حمد : يمكن انتي حولا ..
رؤى انفهرت ورمت المخده عليه ..
ركض حمد وهو يضحك ..
حمد : 22سنه يشتغل في شركة العايله .. شاب وسيم جدا .. طويل ونحيف .. كتوفه عراض .. حنطاوي .. عنده غمازات يهبلوا .. عيونه كبار وناعسه .. لونهم عسلي .. خشمه سيف .. شعره طويل وناعم بس مو وايد طويل .. شاب مرح يحب يغايض .. طيوب وحبوب ..
ركض حمد وكان سلطان نازل الصاله ومعاه طلال ..
سلطان : انت وياها ما تلتقوا غير تتضاربون ..
رؤى : عمي اهو يغايضني ..
سلطان : حمود كله ولا رؤى حبيبتي ..
حمد : انا ما سويت شي .. اقولها غرشوبه تقولي جيكر ..
طلال : واهي الصاجه انت شكلك مو يلوع الجبد ..
الكل استغرب ان طلال اتكلم ..
رؤى : شفت الكل يشهد ..
حمد : اقول انت روحوا شوفوا وجوهكم في المنظره وبعدين تحجوا ..
سلطان : عن نفسي واثق انا حليو واطيح لبنات من نظره ..
حمد : أي عمي كاهم طايحين قدام الباب وانا اقول شيسوون هني ..
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههه
………………………………………………………………………………………….
نزلت بسيل وكان حالها متغير كانت تضحك ..
بسيل : هااااه ضحكوني معاكم ..
سلطان : لا النكته خلصت ..
بسيل : عيدوها ..
حمد : لا بس عمي يقول اونه اهو يطيح البنات من نظره .. كان اقوله أي باين كاهم طايحين قدام الباب .
بسيل : ههههههههههههه لهالدرجه عاد .. لا حبيبي البنات ما يطيحون بسهوله انتوا اللي تركضوا ورا البنات وانتوا اللي تطيحون وتتمنون نظره منهم ..
رؤى تصفر : عاااااااااااااااااااااشت اختي فديتج تنقطين عسل ..
سلطان : شباب شكلهم اتفقوا علينا ..
حمد : شرايكم نلعب لعبه واللي يفوز يطلب أي شي يبيه ..
رؤى : موافقه .. وشو اللعبه ؟؟
حمد : اممممممممممممم اونو ..
رؤى : انا وبسيل ..
حمد : انا وطلال ..
سلطان : وانا الحكم ..
الكل : اوكي
وبدوا يلعبوا ..
في النهايه فازوا رؤى وبسيل ..
رؤى : بسوله شو نطلب
بسيل : امممممممممم باجر تفطرونا وتغدونا وتعشونا وتمشونا برا ..
حمد : لا بالله فلست ..
طلال : تامرون امر ..
سلطان : انا بعد معاهم ..
رؤى وبسيل : اكييييييييييييد
رؤى : انت شاب عمي واحنا قلنا الشباب ضد البنات ..
سلطان : الله يعينيي
…………………………………………………………………………………………
شو راح يسوي طلال مع بسيل ؟؟
وحمد مع رؤى ؟؟
وريما شو راح يصير فيها مع علي ؟؟

الجزء السادس :

الصبح الساعه 9 قاموا رؤى وبسيل من النوم دخلوا غرفة عمهم سلطان .. جلسوا كل وحده في طرف ..
رؤى برقه : يلا حبيبي قوم الساعه صارت 12 وانت بعدك نايم .. سوسو يلا قوم ..
سلطان : اووو خلوني انام ..
بسيل : سوووووووووووسووووووو يلا قووووووم انا قاعده وحدي .. اهون عليك ..
سلطان فتح عين وحده ..
سلطان : انتي وياها ما تخلوا احد نايم ..
رؤى : عمييي حبيبي عمري يلا قوم ..
سلطان : انا ايش قاتلني الا هالكلام الحلو .. يقولولي ليش ما تتزوج انا مكفيني عندي ثنتين غراشيب هني مدلعيني ..
بسيل تمط اللحاف : يلا عمووو قوم اليوم يومنا والا نسيتوا ..
سلطان : اوووووو والله نسيت بس شلون بتقوموا حمد وطلال ..
رؤى : عادي انا اقدر ..
سلطان : بس عيب تدشي الغرفه ..
رؤى : بدون لا ادش ..
سلطان : شلون ؟؟
رؤى : صبر ..
قامت رؤى وراحت المطبخ واخذت طنجره وملاس ( اداه يخرج بها الاكل من الطنجره ) .. ووقفت عند باب غرفة حمد وتمت تدق وتدق .. الين ما خرج حمد وهو دهمان وعيونه نص مفتوحه ونص مسكره ..
حمد : اللهم سكنهم في مساكنهم انتي من وين طالعه لي ..
رؤى : يلا قوم بلا كسل نسيتوا الوعد صج انكم مو قد وعودكم ..
حمد : عاد من الحين حرام عليج الساع توها 9 وربع ..
رؤى : احنا قلنا فطور وغدا وعشاء يعني اليوم ما نرد البيت الا بالليل ..
حمد : زين زين انا وعيت خلاص روحي صحي طلالوه ..
رؤى : طلال لو سمحت واحترم نفسك .. اصغر عيالك هو ..
خرج طلال من غرفته ..
طلال : والله عندي اخت صغيره تدافع عني من كلامك يا حمد ..
حمد : أي اشبع فيها ( دخل حمد الغرفه )
طلال : الحمد لله صحيت من صوت الدق قدام غرفة حمد ..
رؤى : نومك خفيف ..
طلال : اذا اصلا نمت ..
رؤى : يعني انت ما نمت البارحه ..
طلال : لا ..
رؤى : ليش ؟؟… اذا ممكن اعرف طبعا ..
طلال : لا بس ارق ..
رؤى : اوكي انت جاهز صح ..
طلال : ايوه ..
رؤى : اوكي انزل تحت ..
طلال : اوكيك ..
نزل طلال الصاله وراحت رؤى غرفة سلطان ..
سلطان ( وهو ماسك الفوطه ) : هااااااااه شو سويتي ؟؟
رؤى : صحيتهم بطريقتي ..
سلطان : كفو والله يابنت عمج .. عاد روحي جهزي نفسج ..
رؤى : أي والله ..
طلعت رؤى تركض لغرفتها لبس مع بسيل ونزلوا تحت ..
وطلعوا بسيارة حمد الرنج البيضا ..
اول شي راحوا مطعم وتريقوا .. بعدين راحوا حديقه واشتروا شيبس وبيبسي واشياء وقعدوا تحت شجره ..
رؤى : يااااااااااااي تدرون بشو نفسي ؟؟
حمد : شووووووووووووووو؟؟
رؤى : ويييييييييي ما احد رد علي غيرك .. اوكي نفسي اركب ارجوحه ..
حمد : اييييييي يبا قومي روحي ركبي هذا اللي قاصر بعد .. فضحينا قومي بيقولوا هذي ياهل ..
رؤى : وانت شلك اذا مو عاجبك قوم من عندنا .. والله وانا بعدني صغيره شقالولك عيوز ..
حمد : لا نونه صغيره مسكينه ..
رؤى : اووووووووووو انت ليش جذي ..
سلطان : بااااااااااااااااااااااس بس انتي وياه احنا طالعين نستانس مو تنكدون علينا
حمد : ههههههههههههههههههههههههه
سلطان : انت وويهك ليش تضحك ؟؟
حمد : لا بس والله انك شي لما تعصب تعجبني .
طلال كان يطالع بسيل كل شوي .. وكان باين عليها الحزن .. كانت سرحانه ومو معاهم .. كان يحس بحزنها .. مو سهله انك تحب شخص من وقت طويل وبعدين تنصدم انه يحب غيرك لا ومنو اقرب الناس لك .. لكن والله انا بعد اتعذب يا بسيل .. صدقيني انا احبج بس مشاعرج ما عرفت افسرها ..
طلال شخص هادي وايد .. رومنسي .. اذا حب يكتم بقلبه .. الا على عمه سلطان اللي الكل يلجأ له ..
سلطان هو الصدر الحنون لعيال اخوانه .. يمكن لأنه قريب من اعمارهم وشاب مثلهم ..
حمد شخص يخفي حبه خلف ستار المرح والمغايض .. يعني حمد يحب رؤى بس مو قادر يعترف .. بس شخص واحد يعرف بحب حمد لرؤى .. شخص يعرف كل واحد ايش فيه .. طبعا سلطان .. اهو عارف بحب حمد لا ومتأكد بعد ..
سلطان : حوووووووووو شفيكم سكتوا مره وحده .. اقول الساعه صارت وحد الا ربع يلا قدامي على المطعم .. طبعا الغدا علي .. والعشا على حمد ..
حمد : أي انا مسكين حطيتوا علي اغلى شي .. والله بتفلسوني ..
رؤى : محد قالك اتحداني .. انا بنت محمد ..
حمد : والنعم فيج بس ما كنت احسب انج قويه انتي واختج ..
بسيل : عيل كنت تظن اننا سهلين لا يبه احنا مو سهلين ..
سلطان : يلا مشينا ..
الجميع : يلا .
…………………………………………………………………………………….
في لندن..
عماد : اووووووووو والله ملل فظييييييييييع…….
شهد : محد قالك تعال كل الشباب ما جايين ..
عماد : يا ريتني ما ييت ..
بشاير : انزين ليش ما تطلع ؟؟
عماد : شطله اسوي اقابل هالخليجيات الصايعات هني والله لما اشوفهم نفسي امسكهم واكفخهم .. استغرب ان الوحده محترمه في بلدها ومن تركب الطياره تتغير لا وبعد يرمون العبايه والحجاب ..
شهد : مو كلهم يا عماد اصابع ايدك مو سوا ..
عماد : ادري انهم مو كلهم بس اكثرهم ..
بشاير : انزين شرايك تطلعنا ..
عماد : الحين بس الساعه الحين 9ونص الصبح .. صح انا نسيت اسأل ليش صاحيين من وقت اليوم ..
شهد : انا البارحه نمت من وقت ..
بشاير : مي تووو..
عماد : انزين قوموا تجهزوا بنروح نفطر في مطعم ..
شهد نطت ولمت اخوها ..
شهد : فدييييييييييييييييييتك ..
عماد : الحمد لله والشكر شفيج ؟؟
شهد : احببببببببك ..
عماد : أي مصالح يلا قوموا انتي وياها ..
………………..
عماد : 21 سنه .. ملامحه تجذب الانظار عيونه عسليه وصغيره بس حلوه .. خشمه سيف وجسمه رياضي عريض وطويل .. لونه حنطاوي للأبيض .. يجذب الانظار وبالاخص يوم يضحك يظهرن غمازاته .. يدرس ادارة اعمال ..

بشاير : 20 سنه بيضا وحلوه لدرجة ما تقدر تشيل عينك عنها .. طويله وجسمها مرسوم بس تميل للضعف .. عيونها كبار ووسيعه ورموشها غلاض وشعرها حرير واسود سنه ثالثه كلية تجاره واقتصاد تخصص تسويق ..

شهد : 18 سنه .. قصيره بس مو وايد .. يعني طولها حلو عيونها كبار وسود ووساع .. وخشمها سيف وثمها صغير وشعرها اسود وحرير .. فيها غمازات تهبل لما تضحك مثل اخوها .. اجتماعيه وتحب الناس .. رايحه سنه اولى جامعه قسم ادب انجليزي ..

………………………………………………………………………………………
طلعوا عماد وبشاير وشهد وراحوا مطعم .. جلسوا على طاوله وطلبوا اكل وجلسوا ياكلوا ..
فجاءه عماد فتح عيونه على وسعها …………………………………………
…………………………………………………………………………………….

بعد الغدا راحوا سلطان وعيال اخوانه المول يتسوقون ..
الشباب في جهه والبنات في جهه ..
رؤى : بسوله شوفي هذا البرمودا شحلاته ..
بسيل : لا يبه خليه …
رؤى : ابيييييييييه ..
بسيل : رؤى خلاص قلتلج لا تشتريه ..
رؤى : والله نفسي البس برمودا ..
بسيل : لما تتزوجين لبسي ..
رؤى : اوووكي .. انزين شرايج فهذا التيشيرت ..
بسيل : حلو لونه يلا اذا تبيه اشتريه حرام صارلنا ساعه موقفينهم ..
رؤى : خلهم احسن .. بعدين محد قالهم ما يروحون الكوفي شوب ..
………………………….
رجعوا رؤى وبسيل عند الشباب .. وهم راجعين مشوا وراهم شابين ..
الشاب الاول : سالم شرايك في الغراشيب اللي هناك ..
الشاب الثاني : تصدق يقطون الطير من السما ..
الشاب الاول : والله انهم جنااااااااااااااان ..
رؤى عصبت ووقفت
رؤى : اقول انت وياه ما تستحون ..
الشاب الاول : وااااااااااااااو والله قمر ..
رؤى : صج انك ما تستحي ..
الشاب الثاني : والله اللي يشوفج ما يعرف شيقول ..
رؤى عصبت حدها ..
رؤى : تصدقون انكم انذال ومو مربايين ..
حمد من بعيد شاف رؤى وبسيل والشابين .. كانوا جالسين في الكوفي ..
حمد : شباب لحظه شوي برد الحين ..
سلطان : لا تطول ..
راح حمد لوين الشباب ..
حمد : ليش واقفين هني ..
بسيل : اهمه يقلون ادبهم علينا ..
حمد : نعم بغيتوا شي
الشباب : هاه لا سلامتك
راحوا الشباب .. صد حمد لرؤى ..
حمد : وانتي كان لازم يعني توقفين تردين عليهم ..
رؤى : شتبيني اخليهم يقلون ادبهم ..
حمد بعصبيه : لا يبه عيل وقفي ردي عليهم .. اذا ما رديتي عليهم بيملون ويروحون ..
رؤى : انزين ليش تصرخ علي وبعدين انت مالك حق علي ..
حمد بعصبيه : لا لي وغصب عليج ..
رؤى بعصبيه اكبر : لا مالك حق سمعت ..
مشت رؤى وهي معصبه حدها ..
رؤى : عمي يلا نرد البيت ..
سلطان : ليش شصار ..
رؤى : ما صار شي بس برد البيت ..
سلطان : اوكي براحتج ..

شو راح يصير بين حمد ورؤى ؟؟
وطلال وبسيل هل من تطورات ؟؟
وعماد شنو شاف وخلاه يفتح عيونه فجأه ؟؟

الجزء السابع :

عماد كان قاعد ويا اخواته في المطعم وفجاءه الا يشوف بنت تشبه ريما بنت عمه جالسه ويا شاب وتسولف وتضحك لا وبعد الشاب ماسك ايدها ..تم يطالعهم وتأكد انها ريما .. قام بس الاثنين قاموا وراحوا كانوا بعاد شوي فما يقدر يلحقهم ..
جلس ..
شهد: شفيك عماد ؟؟
عماد : لا ماكو شي بس شفت واحد من الربع وراح .. يلا خلصتوا فطور ..؟؟
بشاير : أي خلصنا ..
عماد : عيل يلا نرد البيت ..
قاموا وردوا البيت وعماد معصب حده ..
…………………………………………………………………………………..
اما في البلاد ..
رؤى اصرت انهم يردوا البيت .. سلطان استغرب وتم حاير ما عارف شو السالفه .. رجعوا البيت بس حمد طلع مره ثانيه ..
سلطان : اقول انتوا شفيكم خبروني شالسالفه ؟؟
بسيل خبرته السالفه كامل ..
سلطان : بس .. من هالشي .. صدق انكم فاضيين .. على شي تافه ..
رؤى : يعني تشوف ان هالشي تافه
سلطان : واتفه من التافه بعد .. يا رؤى يمكن حمد غلط بس انتي بعد غلطتي لما وقفتي ترادي الريال .. مهما صار يا قلبي لا توقفين ترادين ريال في السوق لان هذا اللي يبيه الشباب .. يعجبهم ان البنت توقف وتكلمهم حتى لو كانت تسبهم ..
رؤى : انا آسفع عمي ..
سلطان : تأسفي من حمد لما يرد ..
رؤى: ان شاالله ..
………………………………………………………………………………..
لما رد حمد كانت رؤى جالسه في غرفتها على البلكونه وشافته ..
انتظرته ليما يطلع لغرفته .. قامت ووقفت قدام باب غرفتها .. طلع حمد وشافته ..
كانت الساعه 12 ونص ..
حمد وقف لما شافها وكان في عيونه حزن اول مره تشوفه رؤى ..
رؤى : انا اسفه حمد ..
حمد غمض عيونهوقال : لا يا رؤى لا انا اللي اسف انا مو اخوج او ابوج او ولي امرج علشان ادخل في شي ما يخصج .. بس انا ….. انا ……
رؤى : انت شو يا حمد .. يا حمد انا قلتلك اسفه وانا اعرف اني غلطانه في اللي سويته وعمي فهمني هالشي بليز سامحني ..
حمد : انا اصلا ما اقدر ازعل منج .. انتي مو أي شي بالنسبه لي .. انا يا رؤى اكتشفت اليوم شي .. اول مره يحصلي ..
رؤى : شو هذا الشي ؟؟
حمد فخاطره : انتي غبيه او تتغيبين ..
حمد : لا ماكو شي ..
رؤى : لا والله تقص علي ..
حمد : أي اسويلج صادوووه ..
رؤى : ابيخ صادوه ..
حمد : بايخه فعينج ..رؤى : اقول روحي انخمدي احسن ..
رؤى : احسن من مقابل ويهك..
حمد : عاد انا اللي مايت في مقابل ويهج ..
دخل حمد غرفته وراحت رؤى وهي تضحك ..
ههههههههههههههه( ما يجوزون عن سوالفهم هالاثنين )
………………………………………………………………………………………….
عماد لما وصل البيت .. كان معصب حده .. اخواته صعدوا فوق وكل وحده نامت ..
عماد جلس في الصاله ..
دخلت ريما وهي فرحانه..
عماد : ما شاء الله عساها دوم هالضحكه ..
ريما ارتبكت : هاه تسلم انت شمقومك الحين ..
عماد : لا بس كنا طالعين انا وبشاير وشهد نتريق في مطعم …..
ريما بارتباك : هاه تريقتوا أي انا سامعه ان اكله حلو وايد ..
عماد : أي ما شاء الله حلو ولذيذ ..
ريما : اوكي انا بروح انام تعبانه ..
عماد بعصبيه : ريماااااا انتي من وين يايه الحين ..
ريما حطت ايديها على خصرها : لا والله وانت منو علشان تسألني ..
عماد : مع منو كنتي في المطعم ..
ريما : مو مع احد ..
عماد : جذااااااااااااااابه ..
ريما : اقول عماد انت شكلك مخرف .. والا انت توك قايم من النوم وكنت تحلم ..
عماد : انتي وحده قليلة ادب تبين تمرغين سمعتنا بالتراب ..
ريما : انا بروح انام احسنلي ..
تعالي هني ( عماد مسكها من ايدها بالقوه)
ريما تتألم : أأأأأأأأأأأأأي ابعد عني ..
عماد : منو كان معاج بالمطعم ؟؟
ريما : مو احد ابعد ..
في هذي اللحظه نزلت سندس من فوق .. وشافت الموقف ..
سندس : شفيكم ؟؟
ريما : ما ادري فيه هذا ..أأأأأأأي ابعد..
سندس : عماد ابعد ايدك منها ..
عماد ما قدر يتكلم وبعد ايده .. ريما راحت فوق لغرفتها .. جلس عماد وهو يتنهد ..
سندس : شفيكم انت وياها ..؟؟
عماد : ماكو شي ..
سندس : لا اكو شي ..
عماد بعصبيه : قلتلج ما كو شي فهمتي والا لا ..
سندس : اسفه ..( ومشت بتروح )
عماد : سندس انا اسف ..
سندس: لا انا اسفه مالي حق اسأل ..
عماد : ريما كانت مع واحد بالمطعم ..
سندس فتحت عيونها : شووووووووووووو
عماد : انا شفتها كنت طالع مع بشاير وشهد ..
سندس : انزين ليش سويت جذي معاها الحين لو راحت خبرت عمي شبتقول انت مالك حق عليها ..
عماد : لا لي حق انا احبها وبخطبها ..
سندس : شوووووو
دمعت عيونها .. بس عماد ما انتبه ..
سندس : انت تحبها من متى ؟؟
عماد : ما ادري بس حسيت اني احبها ..
سندس : اوكي اخليك ..
راحت سندس ركض فوق ودموعها تنزل .. عماد لاحظ دموعها .. واستغرب ..
عماد : ليش تبكي هذي .. انا شو قلت ..
……………………………………………………………………………………….
في الوطن ..
الصبح قام الكل من النوم ..
على طاولة الافطار ..
رؤى : عمي يلا اليوم بنكمل اللي بديناه ..
حمد : شو هذا ؟؟
رؤى : انت نسيت والا تتناسى .. العشا اليوم على حسابك ..
حمد : حشى انتي ما تنسين ..
رؤى : ابدا ..
حمد : اوكي بشتريلج فلافل ..
رؤى : لا يباااااااااااااه انت بطلعنا وبنتعشى في مطعم ..
سلطان : أي يبي يتهرب ..
حمد : امري لله يا ليتني ما رضيت ..
رؤى : ههههههههههه لي فات الفوت ما ينفع الصوت
بسيل وطلال كالعاده هدوء وكل واحد يرفع عيونه يطالع الثاني .. وسلطان ملاحظ هالشي ..
………………………………………………………………………………….
سلطان كان جالس هو وبسيل ..
سلطان : بسوله ..
بسيل : هلا ..
سلطان : شفيج ويا طلال ؟؟
بسيل : ما فيني شي شفيني يعني ؟؟
سلطان : انتي تحبينه ..
بسيل : هاه لا انا نسيته خلاص ..
سلطان : بس مو هذا اللي اشوفه ..
بسيل : عمي ارجوك ..
سلطان : بسيل لا تعلميني في الحب ترى جربته .. اللي يحب ما يكره او ينسى بسهوله .. انتي بعدج تحبين طلال ..
بسيل بقلة حيله : أي احبه وشو الفايده يعني ..؟؟
سلطان : طلال بعد يحبج ..
بسيل : هههههه عمي لا تضحك علي طلال مشفق على حالتي مو يحبني ..
سلطان : لا طلال كان معجب برؤى وفسر هالشي غلط وكان يحبج انتي ..
بسيل : أي أي قصوا علي ..
سلطان : يعني انا اقص عليج ؟؟
بسيل : ……..
سلطان : فكري زين .. طلال يحبج وانتي شوفي حالته … وبتعرفين .. والله اثنيناتكم حالتكم لا تسر لا عدو ولا صديق ..
بسيل : ما ادري يا عمي ..
……………………………………………………………………………………
شو راح يصير مع بسيل وطلال؟؟ وهل راح تقتنع بما قاله لها عمها ؟؟
رؤى وحمد شو اخر التطورات ؟؟
سندس ليش بكت ؟؟
عماد شو راح يسوي مع ريما ؟؟

الجزء الثامن :

رؤى : يلا بسرعه راح نتأخر ..
حمد وهونازل من فوق .: والله المطعم ما راح يطير ..
رؤى : هاهاهاها بايخه ..
حمد : مثل وجهج ..
رؤى : اقول يلا بسرعه عمييييييي طلال بسييييييييييييل ..
حمد : حشى مو صوت عليج ..
رؤى : يمه من عينك ..
حمد : عيني بارده ولله الحمد ..
رؤى : بنشوف اذا صارلي شي يا ويلك ..
حمد : لا فديتج ما راح يصيرلج شي ..
رؤى سكتت .. حمد قال فديتج بدون ما يحس ..
حمد : شفيج سكتي ؟؟
سلطان وهو ينزل من فوق : يلا انا جهزت ..
رؤى : وين بسيل وطلال ؟؟
سلطان : مدري والله يمن ما خلصوا ..
رؤى : لالالا بسرعه ..
نزلوا بسيل وطلال في نفس الوقت ..
رؤى : الله الله شو هالكشخه ..
سلطان : يلا بسرعه ..
طلعوا رايحين المطعم ..
…………………………………………………………………………….
حنين : سندس شفيج من امس وانتي مو على بعضج ..؟؟
سندس : ما فيني شي ..
حنين : لا انتي دشيتي امس الغرفه وانتي تبجين ..
سندس : متضايقه من شي ..
حنين : افاااااااااا ما هقيت اختي سندس تبكي من شي بسيط مضايقنها اكيد شي جايد ..
سندس : ما ادري ..
حنين : خبريني انا اختج ..
سندس خبرت حنين لان مالها احد غير اختها تخبرها ..
حنين : اللي ما يبيج لا تبينه ..
سندس : بس شسوي بقلبي ..
حنين : خليه بينسى ..
سندس : ما ادري والله ..
حنين : خلاص قومي غسلي ويهج ونزلي تحت ..
سندس : اوكي ..
…………………………..
نزلت سندس تحت والكل كان موجود ..
جلست في مكان وبالصدفه كان مقابل لعماد اللي من نزلت واهو يشوفها لانه من يوم ما شافها ذاك الصبح في الصاله ما شافها .. عماد كان يطالعها واهو مبتسم ..
ابو وليد : يلا يابو حمد انا بروح فرع الشركه اللي هني بشوف الشغل كيف ماشي بتيي معاي .؟؟
ابو حمد : اكييييييييييد
وليد : وانا بيي معاكم ..
ابو وليد : وانت يا عماد .
عماد : لا انا خلوني بعيد ..
ابوحمد : مصيرك بتشتغل في الشركه ..
عماد :: خييير لين ذاك اليوم ..
طلعوا الرييايل وراحوا الشركه والحريم كل جلسوا في الصاله .. البنات تجمعوا في مكان ..
سندس راحت للحديقه .. جلست في الكراسي .. وكانت سرحانه ..
عماد جا وجلس واهي ولا حاسه ..
عماد : حوووووووووو وين وصلتي ..
سندس : انت شمقعدك هني ؟؟
عماد : لا بس شفتج بروحج قلت ايي اقعد معاج ..
سندس : روح عند حبيبة القلب ..
عماد يشوف عيونها : تغارين ؟؟
سندس : من شنو ؟؟
عماد : سندس اعترفي باللي خاشته بقلبج ..
سندس : شو هذا اللي خاشته بقلبي ؟؟
عماد : حبج لي .. سندس ترى انا احبج ..
سندس : انت ما قلت انك تحب ريما والا انت تلعب علينا ..
عماد : اناعمري ما اعتبرت ريما الا اخت .. انا كنت اختبرج .. انا احبج انتي ولا احد غيرج دخل قلبي .. انتي وايد مغروره وما تعترفين باللي في قلبج .. حبيت اختبرج .. وعرفت انج تحبيني ..
سندس: …….
عماد : شفيج ليش سكتي ؟؟
سندس ما تكلمت .. ابتسمت وراحت تركض وهي فرحانه ..
………………………………………………………………………………………..
راحوا المطعم وجلسوا على طاوله ..
رؤى من بعيد شافت رفيجتها وقامت ..
عاليه يايه صوبها : هلا والله برؤى فديتج شخبارج ؟؟
رؤى : هلا فيج يا قلبي ..
………
سلطان قام لما شاف واحد من زمان ما شافه ..
سلطان : فهد شلونك شخبارك وينك يا معود ..؟؟
فهد : هلا هلا والله سلطان والله الدنيا ماخذتنا باشغالها .. انت شحالك وشحال اهلك ..
سلطان : والله بخير يسرك الحال ..
فهد : والله اني فرحان يوم شفتك ..
سلطان : مو اكبر من فرحتي ..
فهد : عيل خلينا نشوفك ..
سلطان : ان شاء الله ..
رد الطاوله ..
رؤى : عمي انت تعرف فهد ..
سلطان : أي وانتي من وين تعرفيه ؟؟
رؤى : فهد يكون اخو عاليه رفيجتي ..
سلطان باستغراب : شوووووووووووو
رؤى : أي اخو عاليه ..
سلطان : سبحان الله ..
رؤى : شفيك ؟؟
سلطان : لا ماكو يلا نطلب العشا ..
……………………………………………………………………………………..
بعد ما تعشوا رجعوا البيت .. سلطان راح غرفته ..
سلطان فخاطره : وانا اقول من تشبه .. مو معقول هذ اخت مها .. الله يرحمج يا مها .. ليش شفت فهد اليوم ذكرني فيج ..
دشت رؤى عليه ..
رؤى : شفيك خالي ..؟؟
سلطان : ما فيني شي ..
رؤى : لا فيك شي .. من قلتلك ان عاليه اخت فهد تغيرت .. خالي ترى انا ادري عن سالفة مها ..
سلطان باستغراب : تدرين ..
رؤى : أي يدتي خبرتني لما سالتها عمي لي متى بتظل تعيش على ذكريات مها . عمي عيش حياتك .. عمي لا تدفن نفسك بالحيا .. انا بخليك .. تصبح على خير ..
سلطان : وانتي من اهل الخير ..
جلس سلطان يفكر في كلام رؤى .. ادري اني لازم انسى مها .. الله يرحمها .. بس ما اقدر يا قلبي احب اختها .. لا يا قلبي لا تعذبني ارجوك ..
……………………………………………………………………………………
بسيل كانت بغرفتها تفكر في كلام عمها .. يبين من نظرات طلال انه يحبني .. بس اخاف انه يشفق علي . لالالالا طلال ما يسويها .. ما ادري الافكار متظاربه في عقلي ..
………………….
طلال في غرفته يفكر في بسيل .. احبج يا بسيل ليش مو قادره تفهميني .. انا غلطت لما فسرت مشاعري غلط …
والله احبج انتي وما احب احد غيرج ..
……………
حمد : انا شفيني .. ما قدرت بنت تملك قلبي الا هالبنت مدري شسوت فيني .. ملكته في لحظه بس .. مدري ليش ومتى حبيتها ..
…………….
رؤى : آآآآآآآآآآآآآآه من الدنيا .. والله احس نفسي ابي ابجي واغرق هالعالم بدموعي .. الناس تشوفني قويه وما ابجي .. بس انا بداخلي اتمنى احد يفهمني .. يبه وينك تعال تشوف عمي شلون كارهنا .. يبه انا مقدر اعيش وانا اشوف عمي كارهني انا واختي .. يبه ليش .. ليش ما وقفت في وجه عمي .. وين اخواني .. معقول منو يصدق ان عندي اخوان في الدنيا مو عارفه مكانهم ..
وحمد آآآآآآآآآآآآآآآه من حمد .. ملك قلبي بدون استئذان انا اللي افكر ان الحب تافه وماكو حب فزمنا .. بس الحب تسلل لقلبي ..
………………
نهاية الجزء الثامن ..

الجزء التاسع :

انتهت اجازة الصيف وبدأت المدارس والجامعات والكليات ………
اول يوم جامعه ..
رؤى : بسيل يلا بسرعه راح نتأخر ..
بسيل : ليش مستعيله اليوم بس بناخذ الجداول ؟؟
رؤى : بس بقابل رفيجاتي .. وبنقعد نسولف والله ولهانه عليهم ..
بسيل : انزين انزين يا كثر ما تهذرين مشي قدامي ..
رؤى : أي لو انا عندي سياره الحين ما ذليتيني ..
بسيل : والله السياره حقي وحقج .. محد قالج انتي ما تبين تتعلمين سواقه ..
رؤى : كيفي مالي نفس اتعلم .. تصدقين احس البيت فضى لما راحوا طلال وحمد ..
بسيل : أي صح حمد كان مسوي جو فالبيت ..
رؤى تطالعها بنظرات : احم احم حمد والا طلال ..
بسيل وهي تدزها : يلا يلا عطيتج ويه وايد مشي والا بروح عنج ..
ركبوا السياره وراحوا لجامعتهم ..
في الجامعه ..
عماد : صباح الخير بنات العم ..
رؤى : هلا والله صباح النور بعماد .. شخبارك وينك انت يمعود ؟؟
بسيل : هلا عماد احنا تمام انت كيف ؟؟
عماد : تصدقون مشتاق للقعده معاكم .. سألوا شهد دووووم واحنا مسافرين اقولها يا ليت رؤى وبسيل ويانا بس خساره ..
رؤى : احم احم ادري السفر مو حلو بلانا ..
عماد : انتفخت عاد .. بسيل عندج دبوس ..
رؤى : عماااااااد شخبار .. احم احم ..
عماد : اوكي تمااااااام شبكناهم ..
رؤى : قول والله .. بالتوفيق ومتى ناوي ..
عماد : ما ادري بفكر ..
رؤى : أي يلا بسرعه ..
بسيل : شكلي غلط بينكم قاعدين تتكلمون بالالغاز وانا واقفه مثل الهبله ..
عماد : بعيد الشر عنج ..
بسيل : اوكي وين بشاير ..؟؟
عماد : بشاير وشهد بالكفتيريا شوفوهم ..
رؤى وبسيل : مع السلامه..
( رؤى تدري بحب عماد لسندس وكانت تشجعه علشان يعترف بحبه لها )
( عماد يعتبر رؤى وبسيل مثل اخواته ويحبهم واااااااااااايد )

في الكفتيريا ..
رؤى وبسيل : السلام عليكم ..
بشاير وشهد : وعليكم السلام والرحمه ..
رؤى : شخباركم يا خونه ..
شهد : افاااااااااا ليش ؟؟
رؤى : عيل ما تجيبولي شي من السفر صج انكم بخيلين ..
بشاير : من قال انا ناسيتج والله هداياكم عندي ..
رؤى : أي هذي اهي بنت العم الصح مو انتي ويا ويهج ..
شهد : أي انتي سكتي والا ما بعطيج هديتج ..
رؤى : والله فديتج يايبه لي هديه ..
شهد : وانا اقدر ما اشتري لقلبي هديه ..
رؤى : فديييييييييتج والله ..
في هالوقت وصلت سندس وجلسوا يسولفوا شوي بعدين كل وحده راحت تاخذ جدولها ..
……………………………………………………………………………………….
في الشركه ..
طلال : يبه ابيك بموضوع ..
ابووليد : شموضوعه ..؟؟
طلال : يبه انا بغيت اخطب ..
ابووليد : هذي الساعه المباركه ومنو سعيدة الحظ ..؟؟
طلال : بسيل بنت عمي ..
ابووليد : شووووو ما لقيت غير هذي ..
ابووليد : يبه هذي بنت اخوك مو بنت من الشارع ..
ابووليد : والله صارلك لسان يا طلال .. ياي تدافع عن بنت السوريه ..
طلال : يبه بنت السوريه هذي اهي بنت اخوك .. مو أي وحده ..
ابووليد : انا مو موافق على هالزواج ..
طلال : وانا يبه ما بتزوج غير بسيل ..
ابووليد : روح تزوجها وانا غضبان عليك ..
…………………………………………………………………………………………
حمد : يبه ابغي اكلمك بموضوع
ابو حمد : تفضل قول شعندك ..
حمد : يبه انا بغيت اتزوج ..))))) متفقين الشبيبه
ابو حمد : هذي الساعه المباركه ..منو بنته ؟؟
حمد : بنت عمي محمد الله يرحمه ..
ابو حمد بتردد : أي بس اخاف عمك ما يوافق ..
حمد : منو عمي .؟؟
ابو حمد : عمك خالد ..
حمد : وشدخل عمي بالموضوع ؟؟
ابوحمد : انا باخذ رأيه واكيد ما بيوافق ..
حمد : انا اخذ رايك انت يابوي مو رأي عمي .. عمي عليه باولاده ..انا ماله خص فيني ..
ابوحمد : انا عن نفسي يا ولدي ما اشوف ان البنات فيهم شي .. ما شاء الله عليهم ادب واخلاق .. بس عمك ..
حمد : يبه انت طول عمرك ماشي ورا عمي في كل شي مع انك انت تحب رؤى وبسيل بس عمي مكرهك فيهم غصب .. ليش يبه انت ريال تاخذ رايك بنفسك .. انت ما عدت صغير عمي خالد يمشيك على كيفه .. يبه لا تستشير عمي وانا اقولك غير بنت عمي محمد ما بآخذ ..
ابوحمد : ان شاالله يا ولدي ..
………………………………………………………………………………….
البنات اخذوا الجداول وراحوا مع بعض للمول .. يتمشوا مع بعض ويتسوقوا ..
شهد : رؤى تعالي هني ..
رؤى : هاااه ..
شهد : شرايج في هذا ..
سندس : حق منو هالعطر ؟؟
رؤى: واااااايد ريحته حلوه بس هذا رجالي ..
شهد ادري هذا حق اخوي عماد ..
رؤى وهي تطالع سندس : أي وايد حلو عماد يحب هالعطر ..؟؟
شهد وهي فاهمه الموضوع : يمووووووت فيه .. ما يتعطر بغيره ..

بشاير : هي انتوا بسرعه يلا ..
شهد : زين زين يايين ..

شروا العطر وطلعوا ..
راحوا مطعم يتغدوا ..
جلسوا على طاوله .. كانوا مجموعة شباب جالسين مقابلينهم .. وفي واحد كان يطالع بشاير ..
بشاير: يمه شفيه هذا ..
رؤى : احم احم معجب ..
بشاير : وي وحده تبدل مكانها وياي ..
شهد : تعالي انا براويه ..
جلست شهد مكان بشاير .. وقامت تناظر الشاب بنظرات احتقار ..

تغدوا وبعدين طلعوا .. الشاب لحقهم ..
الشاب : مرحبا اخواتي ..
شهد : هلا نعم بغيت شي ؟؟
الشاب : هاه لا لا اسف ( كان يطالع بشاير )
شهد : يلا بنات مشينا ..
مشوا عنه وخلوه واقف بروحه ..
رؤى : شكله معجب واااااااايد ببشاير ..
شهد : وايد ماصخ ..
بشاير كانت ساكته ما تتكلم ..
……………………………………………………..
ردوا البيت وبشاير صعدت دارها وجلست تفكر .. معقول اهو نفس الشاب .. شو هالصدفه الغريبه ..
…………………………….
ابوحمد : حمد طلب مني اني اخطبله بنت عمه محمد الله يرحمه..
ابووليد : حتى طلال طلب مني هالطلب انا مدري هالبنات شسووا فيهم لما كنا مسافرين ..
ابوحمد : حرام عليك يا خالد هذولا بنات اخوك ..
ابووليد : لا لا هذول بنات السوريه ..
ابوحمد : بنات السوريه اهمه بنات اخوك يا خالد حرام عليك ..
ابووليد : شكلهم سحروك انت بعد ..
ابوحمد بحزن : سحروني .. أي سحروني بادبهم واخلاقهم .. هذيل بنات اخوي محمد .. بنات الغالي الله يرحمه .. انت كرهتهم وخليتني امثل اني اكرههم مع اني والله احبهم اكثر من عيالي حتى .. وانا بزوج ولدي رؤى .. ما راح اوقف قدام رغبة ولدي..
ابووليد : عيل اذا هذا ردك لا انت اخوي ولا اعرفك ..
ابوحمد : هذي رغبتك يا خوي تبيع .. بعنادك هذا وسيطرتك بتخسر كل الناس .. انا طعتك طول عمري بس سامحني ما اقدر اطيعك واوقف ضد ولدي ..

طلع ابو حمد من المكتب وخبر ولده حمد انه يحددله يوم ويروحون يخطبون ..
……………………………………………………………………………………….
رؤى : بسوله شرايج في حمد ولد عمي .؟؟
بسيل : ليش تسألي ؟؟
رؤى : يا ربي هذي بتقهرني انا اسالج جاوبيني ..
بسيل : امممم شاب لا يعلى عليه اخلاق وادب .. وجمال .. لا وبعد مرح ويضحك دوم ..
رؤى : اهااا
بسيل : ليش تسألي ..؟؟
رؤى : هاه لا ولا شي ..
بسيل : رؤى خبريني مو انا تضحكين علي .. انا اختج ..
رؤى : ماكو شي والله مجرد سؤال ..
بسيل : رؤى هذا مو مجرد سؤال انتي في شي بينج وبين حمد ..
رؤى : لا ما في شي بس انا احس ان يا حظ البنت اللي بتاخذه ..
بسيل : اهاااااااا يمكن تكوني انتي ..
رؤى : لا فال الله ولا فالج ..
بسيل : ليش توج تقولين يا حظ اللي بتاخذه
رؤى : أي الا انا .. انا وياه اذا تجمعنا الله يعين .. بعدين انا ما اطيق مغايضه..
بسيل : وما حب الا بعد عداوه ..
رؤى : ما اعتقد حمد هذا يحب .. يلا ننزل عند عمي سلطان ..
بسيل : يلا
…………………………………………………………………
بشاير جالسه بروحها في غرفتها تفكر في الشاب اللي شافته ..
بشاير : اكيد اهو انا شفته كذا مره في سويسرا وما نسيت شكله .. يا ربي شكثر وسيم وخجول .. مسكين ما سلم من لسان شهوده .. هههههههه الله يعنك ..
………………………………………………………………..

حمد حدد موعد وراحوا هو وابوه وامه بس ما خبروهم ليش جايين ..
في مجلس الرجال ..
حمدان : ياخوي يا سلطان احنا اليوم يايين نخطب لحمد ..
سلطان : ولو اني ادري بس كمل ياخوي ..
حمدان : ما شاء الله انت ما يخفى عليك شي .. انزين احنا جايين نخطب رؤى لحمد ..
سلطان : ولله هذي الساعه المباركه.. وين بنلاقي احسن من حمد لرؤى ..

……………………………
عند الحريم ..
ام حمد : احنا يايين نخطب رؤى لحمد يا عمتي ..
الجده : هذي الساعه المباركه ..
رؤى استغربت .. معقول حمد يخطبني ..
بسيل ابتسمت لرؤى ..
الجده : هاه يمه رؤى شرايج ؟؟
ام حمد : خليها تفكر يمه من حقها .. خذي وقتج يا بنتي ..
رؤى قامت : انا بطلع داري .. عن اذنكم ..
شهد : يا عيني على اللي يستحون ..
ام حمد : خليها البنت لازم تستحي .. عيل شو تبينها مثلج ..
……………………………
رؤى طلعت دارها سكرت الباب وجلست على سريرها ..
رؤى فخاطرها : معقول حمد يخطبني .. انا اليوم قلت لبسيل اني ما ابيه لو جاني .. بس شعوري الحين غير .. احس نفسي فرحانه .. معقول كنت احبه ومو حاسه .. معقول انت حبيتني يا حمد .. معقول مثل ما قالت بسيل ما حب الا بعد عداوه .. يا رب ساعدني .. اوافق والا ما اوافق .. انا بسأل عمي سلطان ..
………………………….
رؤى محتاره توافق او لا .. في يوم دخل عليها عمها سلطان ..
سلطان : السلام عليكم يالعروسه ..
رؤى : وعليكم السلام .. بعدني ما صرت عروسه ..
سلطان : يا الله والله الدنيا تمر وانتي تكبرين مين يثصدق انج انخطبتي ..
رؤى : والله محتاره ياعمي عطني رايك ..
سلطان : ليش انا اللي بتزوج والا انتي ؟؟
رؤى : عمي انا اسألك انت شو رأيك بحمد ؟؟
سلطان : انتي عشتي مع حمد شهرين .. كيف شفتيه ..؟؟
رؤى : يعني انت شو كنت شايف اكيد شايفته انسان دمه غليظ .. يحب يغايضني ..
سلطان : والشي اللي ما تعرفيه ان حمد .. اذا غايض احد يحبه .. انا اعرفه حمد مو يحبج بس الا يموت عليج .. كان لما تكوني انتي مو موجوده يقعد سرحان .. كنت اعرف انه يفكر فيج لاني كنت اعرف انه يحبج انتوا عيال اخواني وانا فاهمكم

رؤى : الله يخليك يا عمي .. الحين ممكن افكر بقراري ..
سلطان : عيل انا اخليج .. واقولج ترى ما يتلاقي مثل حمد .. والله انه انسان ما في مثله .. وانتي وياه تتناسبون .. يلا اخليج ..
طلع سلطان وخلى رؤى تفكر ..
…………………………………………..
راح سلطان لغرفة بسيل ..
سلطان : السلام عليكم ..
بسيل : وعليكم السلام ..
بسيل كانت جالسه على سريرها وسانده راسها على ورا وتفكر ..
سلطان : فشو يفكروا الحلوين ..
بسيل : ما افكر بشي ..
سلطان : اكيييييييييد ..
بسيل : ما ادري احس اني سعيده بخطوبة رؤى لانها تحب حمد واهو يحبها .. بس بعد احس ان البيت بيفضا من بعدها ..
سلطان : البيت بيفضا علي انا لانج بتتزوجين اللي تحبينه بأذن الله ..
بسيل : لا يا عمي اللي ابيه بعييييييييد عمي خالد اعرفه مستحيل يوافق على زواج طلال مني ..
سلطان : واذا ما وافق انا بزوجكم وفي الاخير بيرضى ..
بسيل : لا يا عمي اتزوج بدون موافقة عمي ..
سلطان : انا ابوج واخوج وعمج .. ونفس الشي لطلال وكل عيال اخواني .. اذا اخوي ما قادر يفهم متطلبات عياله انا اللي بفهمها .. وبزوجكم .. وافرح فيكم ..
بسيل وهي تلوي على عمها : الله يخليك لنا يا عمي والله اني محظوظه ان عندي انت ..
سلطان : وانا محظوظ فيج يا قلبي ..
………………………………………………….
ريما كانت جالسه بغرفتها .. تفكر .. معقول عماد شافني مع علي .. يا ربي من يوم ردينا من السفر كل ما شافني يناظرني بأحتقار ..
انا ليش جذي .. بنات عمي متقاربين من بعض كلهم وانا , انا وحيده ما عندي احد .. كله مني انا اللي رافعه راسي على الناس .. انا لازم اعدل اسلوبي واترك علي اللي اسويه غلط .. انا بتكلم مع عمي سلطان .. ما احد قدر يفهمني الا هو ..
…………………………………………………
علي : اصبر بس يا سعيد انا بسوي فيها شي يتأدب منه ابوها ..
سعيد : علي انت تلعب بالنار ..
علي : علشان ارد حق ابوي بسوي كل شي ..
سعيد : البنت ما لها ذني ليش تحملها شي ما سوته ..
علي : ذنبها ان خالد ابوها ..
سعيد : الله يهديك ..
…………………………………………….
دانه : يمه ابطلب منج طلب .
ام هزاع : طلبي يا يمه ..
دانه : اريد اروح لأخواتي ..
ام هزاع : انتوا كبرتوا يا يمه وسووا اللي تبونه ..
هزاع : يعني ممكن نروح ونشوف رؤى وبسيل ..؟؟
ام هزاع : أي يمهه تقدروا..
…………..
هزاع :19 سنه شاب وسيم يشبه بسيل وايد وفيه ملامح منها .. طويل ونحيف .. ابيض .. عيونه خضر .. جسمه رياضي .. شعره اسود وناعم .. عنده غمازات زضحكته تهبل .. يدرس ادارة الاعمال .. طيب وحبوب وحنون ..

دانه : 17 سنه اخر سنه ثانويه ( علمي ) .. بنت جميله .. طويله ونحيفه .. عيونها كبار .. خضر .. شعرها بني غامق وطويل .. بيضاء ويها صافي وملامحها طفوليه .. طيوبه .. مشاغبه وفيها صفات من رؤى ..
………………………………………………………………………
شو راح يصير مع رؤى هل راح توافق على حمد ؟؟؟
ريما شو راح تسوي ؟؟
علي شو يبي يسوي بريما ؟؟
سلطان شو راح يسوي مع عاليه ؟؟
طلال وبسيل شو اخر التطورات ؟؟
دانه وهزاع شلون راح يقابلون اخواتهم ؟؟
بشاير منو هالشاب اللي تعرفه ؟؟
سندس وعماد شو راح يسوون ؟؟

وهذول 5 اجزاء يعني صاروا 9 .. اتمنى القى تشجيع وردود .. انا بكمل القصه للنهايه بس بعد احب يكون في ردود وتشجيع منكم ..

الوسوم:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.