حوريــه عآآشقـــــه للظـــــلآم! الكآتبه/آنثى خياليه 2024

السسلآم عليكم ي صبآيآ وححشتوني حييييل…"
الحمدلله بفضل الله ثم متآبعتكم الجميلةة آنهيت روآيتي الآولى وآتمنى كآنت بدآيه حللوهه للتشويق لكمم
حبيت تكون هذي الروآيه تشويق وآثارهه في كل بآرت ..
متآبعتكم لي بآستمرار ودعمكم يعطيني دآآفع آكتب بموهبه خيآلي وآن شاءالله راح تكون جججدآ طويله
في كل آسبوع بآرتين علشآن يكون البآرت طوويل وبنفس الؤقت حلووو بآذن اللهه
روآيتي الثآنيهه آسمهاا بعد التعديل" حوريـــه عآآآشقــــه للظـــــلآم"
نبدآ بذكر الشخصيآت رآح تكون فيه شخصيآت مختبئه للحين موعد ظهورهاا ومآراح آذكر شخصيآتهاا الآن"

حــــور/بكآمل الجمآل الآنثوي والكآمل اللهه آحسن من خلقههآ تمتلك بآنفهاا سل السسيف الي مظهر جمآلهاا وحسنهاا وشفآتها الممتلئه كـ حبه الكرز الطآزج وعيونهاا الوآسعه تحميهاا سقف روموشهااا الكثيفهه وشعر الآسود الحريري يوصل لخصرهآآ تمتلك جسسم آنثوي صآرخ بلون بشرتها بلون البرنزي الباهت الجميل..هذي حوريتي وحوريه روآيتي!
تسكن حآليآ بـ بيت عمهآ الآرمل السكير المتسلط وآولادهه.."

جوآآد/ جمآله متوسط والميزهه التي تحبب النآس بهه آخلآقهه وتوآضعهه جسمهه معظل وآسسمر اللون جذآب بسكسوكتهه التي يهتمم بهاآ آسبوعيآ..عيونهه كـ لون اللؤلؤ حين يتضآيق فهو مكششوف لا يتحكمم بتعآبير وجهه عيونهه لؤلؤ ومحليتهه البؤبؤ الآسسود الصآرخ وشفآه ممتلهه بلونن الفرآولهه " وهذآ حآرس حوريتي!
يسكن حآليآ بـ قصصر بجآنب بيت العم محمود! تعرفوهه بعدينن

الروآيهه جججدآ مششوقةة/

نبدآ بجزئيهه ك تشويق للجآي"

حور تلف حول خصرهااا الشآل الآحمر وتجمع خصلآت شعرهاا الآسود بآهمآل لتبدآ معآنتهاا اليوميهه
آخذت تفتح صنبور المياهه حتى تنظف الحووش الصغير والشمس حارقهه ع هذه الحوريهه التي لا ذنب لهاا بالعذآب
حتى آندمجت بالتفكير بآشياء تنسيهاا آلآمهها وحزنهاا وفقدانن ابويهاا وقطع تفكيرهاا صوت عمهاا المتسلط/ م تسمعين آن آوريكك ع الدلع الزاايد وبدون سآبق آنذار آو سسبب مقنع حتى بدآ بضرب هالحوريهه/آنتي بنت#… وسختي بيتي بنجآستكك ي الحقيرهه حتى تكلمت بصوت الغنآئي العذب/عممي آتركني ااااهه عمممي
وين يسمعك ي الححور وهذآ سكيرر م درى عن روححه خذهاا بجسسدهاا الصغير الي المخزنن بنهايه الحوش
مخيف بدرجه مو معقولهه رفسسها دآآخل/آنتي م فيييك فآيدهه بس آستنى الشبآب بالليل ع السههرهه آخليهمم يحلونن فيكك
شهقت بخوف وقآمت بصعوبهه/لاااا عمممي واللهه مو قصدي عمي آنا بنت محمد آخوكك
صرخ محمود بضجر:ااسسسكتي وعطاهاا كف ع خدهاا لا تجيبي سيرهه ابوكك ي الحقيرهه انتي وآمكك ضيعتووهه امك سحرتهه اللهه لا يرحمهااا وغفل البآب عليهااا وخرج من البيت نهآيئا"

آنتظروني بالبآرت الآول"

Sent from my Sony Tablet S using مدونة عبير mobile app

بانتظارك يالغلا
استمري ولا توقفي
يعطيك العافية ورح أتابعك إن شاء الله
تحياتي لك
يا سلام يا أنثى خياليه اثاريك مب سهله وكاتبه متمكنه ماشاء الله عليك
بانتظار البارت الاول وياليت بعدين تكتبي روايه عنوانها مغامرات زياد وعناد<<<<هيام وش رايك بنصير ابطال روايه

أستغفر الله العظيم الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه

انتظرك

Love you mesho ^.^

هههههههاي عناد اسكت فضحتنا ههههههههاي
آنـــثــى خـيــاليــه روايه جـمـيله وممتعه باإنتظار البارت الاول بٓشـوق
عاد لا تطولي أقتلك خخخخ اتسذب مااقدر استغني عن منوولتي
رواااية جمييييله للغااايه
تشوقت عشان اعرف الاحداث

تم الإرسال بواسطة iPad بإستخدام مدونة عبير

بكتب البآرت الحين آنتظروني..

Sent from my Sony Tablet S using مدونة عبير mobile app

البآرت الآول"
الجزء الآول…

ملتقى الآححبى

حور حآولت بقدر المستطآآع بفتح بآب المخزن الصغير بجسدها المتهالككـ من قلة الآكل والضعف
وبينمآ تنظر بمآ حولهآ وجدت حديده صغيرهه وحاولت فتح البآب ويدآها ترتجف من الخوف تريد الخروج
قبل وصول العم محمود..
وآخخيرآ آنفتح خرجت بمآ عليهاا والشآل الآحمر يغطي شعرهاا وبدت تمشي بسررعه خلف منزلهم..
فجذبهاا قصصر بقمةة الجممآل وبه حديقه من الآمآم والخلف ذهبت للخلف وتخبئت به
وبعد حلول الظلآم بكت رعبآ من الظلآم..

دآخل القصصر الهآدئ خرج مرتعبآ من آتصآل صديقه بآخبارهه بالحآدث وآنهه بالمشفى ذهب آليه للآطمئنان

آلتفتت من آرتعآبهاا من صوت السسيارهه آنتبهت للشآب الي يسووق السيااره فتخبئت تحت الششجرهه..

جوآآد سمع صوت جهه الحديقهه م عطى آهتمام ورآحح بسسرعه للمشفى

الساعة الثآمنه ليلآ
تسلل النوم لعينهاا ونآمت من الإرهآق

رجع جوآآآد من المشفى لقي رجل ب عمر الخمسينآت
جوآد بتسآل: خيير ي عمم
العم محمود بسسكر:آدور هالبن ت مدري شلو ن فتح تت الباب وهربت
جاتك هنآ او شفت ها
جوآد بقرف من شكلهه دفهه برى القصر: م شفت ولا بنت آذلف من هنآ مابي اشوفك ثآني وسسكر بآب االكبييير للقصر..
العم محمود بصوت مرتفع:تعااالل اربيكك كذاا تكلمم الي اكبر منكك تفوواا عليكك
جوآد كآن سآمعه بس مسك آعصآبه م يبي يوسخ آيدهه بهالاشكآل
وهو جآي دآخل تذكر لمن سمع الصوت وراح ورى القصر..
جلس يدوور آلينن آستسلم ولمن جآي مآشي آنتبهه للشآل الآحممر آستغرب
ومشى ببطئ بتجآهها
آنصدم بالحوريه الي نآيمهه بقصصرهه جلس بهدوء حتى م يرعبهاا
وعيونهه تتآمل الحوريهه وبدون آحسآس مد يدهه لخدهاا
صحيت بفزع ورجعت ع ورى وهو رجع ع ورى وبصوت مرتبك:آآسف
ححور بخوف وقفت بتمشي
وججوآد تذككر العم محموود:وقفي وقف ومسك يدهاا
طالعت فيه وفي يدهه وآستوعب هوو وفككهاا جوآد:آآآسسف
آنتي هآربهه من مكآن
ححور خآفت وتسآل نفسهاا كيف عرف
جوآد يكمل كلامهه بهدوء:آنا م آدري لكن فيه شآيب يدور ويسآل عنك
وهو بحاله سككر آنا طردتهه
ححور بخوف :مآبي لا ترجعني لهه مآبي
جوآد بلع ريقهه من صوتهاا:م رآح آعرضك للآذى آنا مستعد اساعدك بس قولي وش اساعدك فيه
سكتت ححور وطالعت فيه بضيآع..
جوآآد تذكر الملحق:آنا عندي ملحق جواا مافيه حد
وآنا ساكن لحالي مع الخدم
حور خآفت آكثر:مآبي ومشيت خطوتين لحقهها:رااجعه للبيت
حور نزلت راسهه للآرض ججوآد:لا لا تروحين م تدرين وش يسوي فيك
حور رفعت عيونها الدآمعه:وهذاا مصيري
ومشت مسسرعه للبيت مرتعبهه وتمنت عمهاا مو موجود
م درت بالي يراقبهاا الين دخلت البيت..

توقعآتكمم وش بيصصيرر

Sent from my Sony Tablet S using مدونة عبير mobile app

بااارت جووونان
تحمسسست كمليها بسسررعه

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة برنسيسه اثير

بااارت جونااااااان❤️❤️
تحمسست بقووه كمليها بسسرعه

هلاآآ حبيبتي

جالسسه اكملهاا
آسعدتني متابعتكك الحلوهه

Sent from my Sony Tablet S using مدونة عبير mobile app

اذا كآن عندك دبلوم { لكاعة } فآنا عندي ماجستير { لعانه } 2024

.. للكاتبة حايستهم او الانثى الجريحة ..
مساء صباح الخيرااات والليرااات ..
اخبآركم عسآكم بخير ماعليكم خلاص >> اقول لايكثر واخلصي ..>> طيب طيب <<
الموووهم >> ايوااان نبي الموهم .. وبلا مقدماتك السامجة هع ..<<
كآنت روايتي الاولي { ضمني لك حبيبي خلني احس بحنانكـ }} ..
بعد ماخلصتها .. جلست افكر وافكر .. والموهم .. قلت يابنت اكتبي روية ثانية ..
ماوراك شئ … طول الوقت فاضية ..>> ماعندي ماعند جدتي <<
زبدهـ الموضوع ..
وان شآء الله تعجبكم روايتي الثانية .. …….
روايتي الثانية .. راح تكون غير عن الرواية الاولي … راح يكون فيها ..
الحب و الكرهـ و الصدق و الفرح .. والفلسعة والجنان ..
بعيدهأ عن الحزن .. والظلم .. والحقد ..
تتكلم عن شخصيات .. عاشوو الحياهـ بجنونهم ..
راح تعرفونها اكثر لما تقرونها …
ملاحضه { الا يبي ينقلهااا ينقلها .. بس لاينسبها لنفسووو .. لاني ماراح اسآمح الا ينسبهاا لنفسووو }
………………………………………….. …………………………………….

رآح يكون ايآم التنزييييييل .. على حسب تفاااعلكم .. مافي يوم محدد ..

البــــــــــ(1)ـــآرت الاول ::
بيهو ::بنات والله .. الاستراحة الا جنبنا مرا فالييينها ..
اسوم :: ايوا بقوهـ كمان ..
بنو :: بنات وش رايكم نروح نطب عليهم ..
بيهو :: والله فكرهـ .. بس مو الحين ..
اسوم :: متى اجل ..
بيهو :: خليني افكر بخطة … علشان لو صار شئ .. نعرف نخرج انفسنا ..
امون :: تكفييين فكينا من خططك .. ماتودي غير في داهية ..
بنو :: طيب .. بنات ايش رايكم اليوم نسويها .. دام اهلنا .. كولهم في الزواج .. ومافي غير حنا .
بيهو:: بنااااااات لقيتهااااااااا ..
اسوم :: ايش هي ..
بيهو:: الخطة يعني ايش هي ..
بنو :: ايش هي ..
بيهو :: دحييين حنا نعرف صاحب الاستراحة صح ..
اسوم :: ايوا ..
بيهو :: والا في الاستراحة ولدوهـ واصحابة مو ..
امون :: ايوااا .. يالله قولي حرقتي اعصابنا ..
بيهو :: ايش رايكم .. نسوي فيهم ………………………………………….. ..
بنو :: اووووماااااااا … لالا مو لهدي الدرجة .. مرا كدا .. حرااام ..
اسوم :: بيهو مرا ماتوقعتك تكوني شريرهـ كدا ..
بيهو :: نيآآهااهاهاها .. هابس ايش رايكم في خطتي ..
امون :: يمااااا لا انا مرا اخااف .. ودك تذبحيني ..
بيهو :: راح تسون الا قولتلكم عليييهـ .. ولا لا ..
بنو :: انا عن نفسي راح ابيعها اليوم ..
بيهو :: وانتي اسوم ..
اسوم :: كلنااا في الهوى سواء .. والا يصير عليكي يصير علينا ..
بيهو :: وانتي امون ..
امون :: لالا .. وربي مره مقدر .. من جدك .. اية انا بروح فيها كيف هما ..
بيهو :: مالت علييييكي .. من خوافة .. ليش ماطلعتي مثلنا ..
اسوم :: ماعليك منها .. الموووهم .. الحين وش بنسوي ..
بيهو :: الحين الساعة كم ..
بنو :: 9 ونص ..
بيهو :: حلو .. واهلنا مو جايين غير بكرهـ في مثل هذا اليوم صح ..
البنات :: صححححححححححح ..
بيهو :: يالله كل وحدهـ تجيب عبايتها .. وانا بجيب العدهـ .. وامون انتي كمان جيبي عبايتك .. لانك مستحيل بتجلسين هنا لحااااالك ..
امون :: ماراح اروووح ..
بيهو :: بكيفك .. بس لاجاك الجني لاتجينا ..
امون بخوف :: يمااااا لالا خلاص بجي وامري لله ..
راحو البنات يجيبون العبايات وبيهو تجيب العدهـ ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
استوووب .. راح اعرفكم بشخصيتنا .
عآئلة بيهو .. عايشة في جدهـ
ابوها عبدالرحمن :: موضف بشركة .. وعمرهـ 45 سنة .. وفي حاله مايحب يخطلط بالناس ..
امها عائشة :: عيوووووش ربة منزل .. عمرها 34 سنة .. هيا وبيهو دووم في هواش بس حبايب دووم تنتهي بالصلح ..
اخوي الكبير بهاء :: عمرهـ 21 سنة .. هو وبيهو دووووم مناقر .. وكل واحد يتمصلح مع الثاني ..
بيهو بطلتنا :: احم احم عمري 18 سنة .. مخلصة الثنوي ومريحة في البيت السنة هذي .. طبعا انا عنييدهـ .. وقوية عين .. احب الاكشششن .. والمغامرات .. طبعا ملقوفة لابعد درجة .. وهلااالية صمييييم .. وبخيييلة ما ادفع الريال الا بطلعت الروح .. راح تعرفون شخصيتي اكثر .. بعدين ..
اخوي الصغير علاء :: عمرهـ 17 سنة الورع هذا دوووم يحب يكبر نفسة .. مايحب احد يقلهـ بزر .. طبعا هذا نكته العائلة .. يعني دايم يخلينا نضحك .. وي وطبعا عند عرق حساس .. دمعته على خدهـ هع ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
عآئلة بنو .. عايشة في المدينة
ابوها حمد :: مالهـ دور كببييييييييييييييير ..
امها نورهـ :: نورهـ تكون اخت عائشة .. يعني تكون خالتي >> بيهو << .. عمرها 36 سنة وطيوووووووووووووووووووووبة مرا ..
بنو بطلتنا الثانية :: بيان .. عمرها 17 سنة .. انا وهي فينا مميزات مرا مثل بعض وقريبات من بعض .. مع اننا كوونا مرا نكرهـ بعض لما كونا صغار ..
مهند :: عمرهـ 13 سنة .. طبعا هذا ابو احمد .. انا وهو فينا ميزهـ مشتركة وهي البخل ..
فتون :: عمرهـ 12 سنة .. طبعا هذي من اسمها فتون فتاانهـ مانتكلم عندها لو نموت .. هههه
فارس :: عمرهـ 8 سنين .. هذا الولد مرااا احوووبهـ مع انو كل مانشوف بعض نتزاعل هع ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
عآئلة امون واسوم .. عايشين في قريا ..
الجد علي :: طبعا الكل يهابة وكلنا سمعا وطاعة لهـ ..
جدتي صالحة :: زوجة الاولى .. تكون ام امي ..
عمتي جميعة :: تكون اخت ابوي وزوجة جدي الثانية ..
>> طبعا لان خوالي كثار .. راح اعرفكم بس بآمون واسوم .. << والباقي في البآرات التانية ان شاء الله
اسوم بطلتنا الثالثة :: اسماء خالتي .. عمرها 18 سنة هي اكبر مني بشهر .. لين الحين تدرس .. اخر سنة لها بالثنوي .. شخصيتها .. طيوووبة ماتحب تتكلم في الناس على نيآآتها .. ودمعتها على خدها .. يعني لو كلمة وحدهـ تقول فيها بكت هع ..
امون بطلتنا الرابعة:: اماني خالتي .. عمرها 18 سنة اصغر مني بثلاث شهور .. اكبر خوافة دوم تسوي نفسها اقوى منها مافي .. ووقت الجد ماتلقون غير غبارها خخخ ..
حياتها الشعر .. طبعا شآعرتنا هي ..
فوفو بطلتنا الخامس :: عمرها 22 سنة .. اموووت عليها خالتووو .. فيها عرق رومنسي … جاي بالغلط هع .. فيها شبة مني كثييير في الشكل .. بس ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
باااكو ..
بيهو :: بنااااااااات وينكم ..
اسوم :: والحين وش راح نسوي ..
بيهو :: دحين البسو عباياتكم …
بنو :: طيب وبعدين ..
بيهو:: الحين بنلبس هذي ..
بنو :: من وين جبتيها ..
بيهو :: قبل ما انزل على المدينة .. قلت بخرعكم .. علشان كذا شريتها .. بس جدي كان فية .. وعاد تعرفون لو نطيتلهـ كذا .. ذبحني وذبحكم ..
بنو :: طيب جيبي ..
اعطيت كل وحدهـ قناع .. وجلسنا ننتظر لين تصير السآعة وحدهـ ..
بيهو :: بنات بقي ساعة وتجي وحدهـ .. وش رايكم نسوي لنا اكل ..
امون :: اية والله بموووت من الجوع ..
بنو :: ماجبتي شئ جديد طول عمرك وانتي جوعانهـ ..
اسوم :: طيب وش رايكم نسوي لنا اممممممممممممم
بيهو :: بنات كل وحدهـ تسوي اكلها .. انا عن نفسي راح اكل سلطة بس ..
بنو :: وهذا اكل ..
بيهو :: والله انا عن نفسي يشبعني.. شوفو انتو ايش تبغوو ..
امون :: اهـ والله انا نفسي بمكرونه بالبشمل ..
بيهو :: في احلااامك .. في احد يآكل بشمل في الوقت هذا ..
بنو :: انا بسويلي ساندوش جبنة بخس ..
اسوم :: وانا بسويلي تونهـ ..
امون :: بالله اسوم احسبيني معاك .. وانت بنو كمان ..
بيهو :: بل بل .. بتطفحييين كل هدا .. الله يخلف على كرشتكي ياشخية ..
امون :: وجع وجع .. قول ماشاء الله .. لا اروح فيها ..
بيهو من وراء قلبها :: ماشاء الله ..
امون قامت وخنقت بيهو :: وجع قوليها من قلبك .. اعرفكي ..
بيهو :: خلاص .. دبحتيني فكيني ياهبلة ..
امون :: ماراح افكك الا لما تقوليها من قلبك ..
بيهو :: تيب فكيني واقولها .. فكتها .. اوووووف خنقتيني ياهبلة ..
قامو البنات وسوينا اكلنا .. واكلنا وشبعنا والحمدالله ..
صآآآرت الساعة وحدهـ ..
بيهو :: بنات يالله .. حان الوقت ..
اسوم :: ارحم يااللغة .. هع ..
بيهو :: اقول لايكثر وقومو بس ..
طلعنا من الاستراحة .. ورحنا لاستراحة العيال ..
بنو نطت من السور وراحت تشوف كم واحد .. ورجعت للبنات ..
بنو :: مافي غير ثلاث عيال ..
بيهو :: حلووو .. اهم شئ .. يالله بنات كل وحدهـ تآخذ مركزها ..
امون :: بنات هذاااك الا هناااااااااااك مو كآنها بهاء ..
بيهو :: وين .. ايهـ .. هو ماغيرهـ اخوووي ..
اسوم :: وجع يعني كل شئ خططنا لهـ ماراح يصير ..
بيهو ببرود :: طيب يعني حتى لو بهاء في راح نسويها ..
بنو :: علشان يعلم علينا .. وربي لم جدي يدري يذبحنا …
بيهو :: بنات لاتصيرون رخوم ..
امون :: اقو لانا برجع .. والله الحين يصير شئ ونروح في داهية ..
بيهو :: اوووف منكم .. ماعندكم روح الاكشن ابد ابد ..
رجعووو البنآت للاستراحة وكملوا سهرتهم .. وبعدها نااامووا ..
اليوم الثاني ..

لآ لآ لآ .. مآ تقدرون
تبونآ نبتعد عن بعضنآ ونشقا .. ولكن يالعوآذل حبناأبقا
ولو أشطركم يجرب يفرقنا .. ترى نجوم السمآ أقرب من الفرقا
قلنا ممكن تسرقون كحلنا اللي بالعيون .. إلا موضوع التجافي بيننا مآ تقدرون
مستحيل إنانتفآرق لو يكون اللي يكون

بيهو بصراخ :: اسكتووووووو ابي اناااااااااااااااااااااااااااااام .. اووووف ..
اسوم :: قومي صار لنا ساعة نقوم فيكي فزي فزت عليك دجاجة ..
بيهو :: طلعوووو برااااااااااااا
بنو :: بيييهو قومي .. لاتصيرين كسووولة ..
امون بصراخ :: قووووووومي ياهبلللللللللللللهـ ..
بيهو قامت بقهر :: اوف ناس ماتخلي الواحد ينام .. مالت عليكم بس .. قمت ودخلت الحمآم >> اكرمك الله ..
بعد ربع ساعة ..
بنو :: بنات وش رايكم نروح زواج جيرننا بكرهـ ..
بيهو :: والله فكرهـ نرفهـ عن نفسنا شوي ..
امون :: انا مو رايحة مااحب اروح الزوجات ..
بيهو :: انتي خليكي على تفكيري الاهبل دهـ .. ها اسوم تروحي ولا لا ..
اسوم :: نروح .. بس ايش نلبس ..
بنو :: خلونا نروح السوق اليوم ونشتري ..
بيهو :: حلو ..
امون :: بناااات فوفو رسلتلي رسآلة .. ماراح يجون اليوم .. بعد بكرهـ بيجوو ..
بيهووو :: كويس .. علشان بووكرا نروح الزواج ومايقولولنا شئ ..
بنو :: اجل خلونا نلبس ونروح السوق ..
بيهو :: لسا دحين الساعة 3 .. مافي سوق فاتح ياهبلة ..
بنو :: اوووبس صح ..
اسوم :: انا بروح ادق على امي ..
بنو :: وانا كمان ..
امون كآنت منسجمة مع التلفزيون >> طبعا على الشعر ..
بيهو راحت لعندها ودقتها في بطنها .. طبعا امون هزاز مجرد ماتدقها على بطنها تهز خخخخخ …
امون :: وجع يوجع .. اسمعي اسمعي بس .. شوفي البدر وش يقووول .. اآآآهـ يالبييييه ..
بيهو :: نفسي اعرف ايش عاجبك في الشعر ..
امون :: الشعر .. يابنتي انتي بس اسمعي البدر .. وفهدالمساعد .. وعبدالله الظفيري .. وبعدين اعرفي لي شاحب الشعر ..
بيهو :: تكفين القي .. خليني اتونس ..
امون جلست مثل الشاعرين ..خخخخ.. وصارت تلقي مثلهم .. >> امحق شاعرهـ بس هع ..؛؛ <<

صوت حبيبي وقبـل أقـول ياعونـك

شكى جروحه ورحت أشكي له طعوني

يقول مقدر أعيش اليوم مـندونـك

وأقول حتى ولوماعشت مـن دونـي

يمكن أنا اكونأعزإنسـان فعيونـك

بس انت والله كـل النـاس فعيونـي

وسلامتكم ..
بيهو :: الله يرحملي والدينك لاعاد تفكرين تقولين او تكتبين شعر ..
امون :: وليش ان شاء الله ..
بيهو :: مغصتيييييييييني .. رفعتيلي ضغطي .. ..
جات اسوم تركض ركض .. وسوت كم تفحيطة وتلبيقة ..
اسوم :: بناااااااااااااات اتحدااااكم مين جاء …
بنو :: لاتقولين اهلنا ..
اسوم :: لا هذا غييييييييير ..
امون :: مييييين …
اسوم :: عمي امبريك .. اووووهـ قصدي وائل ..
بيهو :: اووومااااااااااااا .. عمنا وائل مو جود .. بنات خلونا نلعب بحسبتة ..
امون :: تكفون بس شوفوهـ كيف يغمز هههه وربي فضية هالعم ..
نهاية البــــ(1)ـــآرت الاول ..

البــــــــــــــ(2)ــــآرت الثاني ..
اسوم :: بناااااااااااااات اتحدااااكم مين جاء …
بنو :: لاتقولين اهلنا ..
اسوم :: لا هذا غييييييييير ..
امون :: مييييين …
اسوم :: عمي امبريك .. اووووهـ قصدي وائل ..
بيهو :: اووومااااااااااااا .. عمنا وائل موجود .. بنات خلونا نلعب بحسبتة ..
امون :: تكفون بس شوفوهـكيف يغمز هههه وربي فضية هالعم ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
نبذهـ عن عمنا وائل .. اوووهـ اقصد امبريك .. طبعا الاسم هذا له قصة ماحصلتش >> خخخ .. الموهم ..
عمي امبريك :: يكون اخو جدي علي .. شخصية تختلف عن جدي بكثيييييييير ..
عقليتهـ متفتحة مع انو طوول عمرهـ عايش في الديرهـ .. عندهـ ولد اسمه سلطان … طبعا حنا نموووت في عمنا .. ولا جاء عند أي وحدهـ تلقونا مسنترين عن الباب …
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
اسوم :: هلا والله هلا وغلا .. يالله تحيهـ ..
امون :: اسفرت وانورت .. واستهلت ..
بنو :: يالله تحيهـ تو مانور المكان ..
بيهو :: ياهلااااااا وغلاااااااا ومرحب ..
عمي امبريك :: هلا فيكي .. وين اهلكم ..
اسوم :: كلهم في الرياض مسافرين ..
عمي امبريك :: وانتم حنا لوحدكم ..
بنو :: اية ياعم .. تعرفنا مالنا في الزوجات ولا الكلام الفاضي >> اية واضح …
جلسنا نسووولف ونآخذ اخبارهـ ..
ابو سلطان >> عمنا << :: يالله انا بروح ارتاح ..
بيهو :: عمي على فكرهـ شوي بنروح السوق ..
ابو سلطان :: ومن بيوديكم ..
اسوم :: مع السواق بنروح ..
بنو :: بكرهـ .. في زواج وبنشتري لنا اغراض .. >> قال مالنا قال خخخخ
ابو سلطان :: زواج مين ..
امون :: صاحب الاستراحة الا جنبنا ابو وافي .. ولدهم بيتزوج .. وبكرهـ زواجهـ ..
ابو سلطان :: أي ولد .. نايف ولا وافي ..
بيهو :: وافي الكبير .. بيآخذ بنت عمهـ ..
ابو سلطان :: اها .. طيب روحو بس لاتتآخرون ..
طبعا عمي كل كلامهـ يقولها بغمزه.. خخ .. >> الغمزهـ سر ..
ضلينا انا والبنات وعمي راح يرتاح ..
بنو :: الحين الساعة 6 خلوننا نجهز علشان نروح ..
تجهزنا وطلعنا ورحنا للسوق .. شرينا كل شئ نبية رجعنا ..
امون :: اووووف .. وربي تعبت ..
بيهو :: اخ ظهري .. اخ يارجلي .. اخ ياراسي ..
بنو :: انا بروح انام .. هلكااااااانه بموت ..
اسوم :: خذيني معاك ..
كلنا رحنا ننام … وقمنا اليوم الثاني .. السآعة 6 المغرب .. جلسنا نتجهز .. ونلبس .. خلصنا على الساعة 9 ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
بنو كآنت لابسة .. فستان قصير للركبة لونه ابيض شيفونات .. وعليهـ حزام فضي .. وصندل كعب فضي .. وحاطة مكياج خفيف .. وشعرها مجلجلة ..
اسوم كانت لابسة .. فستان قصير اسود ماسك على الجسم .. وتحت الصدر شريطة فوشي .. وبوت فوشي وفية شريطة سودهـ ..وحاطة مكياج خفيف .. وشعرها رافعتهـ ..
امون كانت لابسة فستان قصير تحت الركبة بشوي .. لونه اورنج كلوش.. صندل ذهبي وفيهـ فصوص بالاورنج .. حاطة مكياج برونزي .. وشعرها جلجلته ..
بيهو كانت لابسة فستان احمر طويل تب .. وصندل اسود كعب .. وحاطة مكياج خفيف ومثقلة الكحل اسود .. وشعرها مسوية بف ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
بنو :: الحين الساعة كم ..
اسوم :: 9 ونص .. نروح ولا نستنا لين تجي عشرهـ ..
بيهو :: لا خليها لين عشرهـ .. لان الحين مافي احد ..
مرت الوقت وجات عشرهـ .. طلعنا من الاستراحة ورحنا الزواج ..
مر الزواج عاااااد جدا .. بس فلينها .. وطيحنا كل الا براسنااا .. في الرقص ..
انزفت العروس عاااااادي مرا .. وحنا طالعييين .. وقفتنا ام العريس ..
ام وافي :: لحظة بنات ..
حنا عاد قلوبنا وقفت ..
بنو :: نعم ..
ام وافي :: بيهو لاتنسين سلميلي على امك ..
بيهو :: طيب ياخالة يصل ..
ام وافي :: وانتو كمان سلمولي على اهلكم ..
بنو :: ان شاء الله .. ورحنا وحنا طالعين .. لقينا كل الرجال برا .. الا ينتظر امه ولا اخته والا زوجتهـ .. طبعا حنا قزينا كل واحد .. وما خلينها يسلمون من عيونها خخخ ..
بيهو :: بنااااااات لايفوووتكم ..
بنو :: ايش ..
بيهو :: شوف الا هناااااااااااك ..
اسوم :: اوف اوف .. قسم صاروخ ..
بيهو :: ودي احردهـ >> يعني ارمي << عليه حجرهـ …
امون :: حرااام بلا نذالهـ .. بنات شوفو نايف ..
بيهو :: اخ يالقهر فلت مننا ذيك المرا .. بس مرا متغيييير ..
بنو :: يالله امشو خلونا نروح ..
دخلنا الاستراحة وحنا هلكاانيني ..
بيهو :: بنااااات .. بقي اسبوووع .. على الدراسة ..
امون :: لالالا .. لاتذكريني .. وربي شايلة هم ..
اسوم :: ياحظك .. ماعندك شئ مريحة ..
بيهو :: اوف بقي لي يومين وبروح جدهـ ..
امون :: خليك عندنا وش عندك .. في جدهـ غير الطفش ..
بيهو :: مقدرش ياحبيبتي .. عند اشغال هيناك لازم اخلصها ..
امون :: ارحم ياسيدهـ الاعمال .. ماعندك شئ .. غير جلست البيت ..
بيهو :: والله ودي اروح عند ابو جنية اشتقتلك كتتتتتتتتتير .. وبعدين اشتقت لصحباتي .. وعندي ملكه اخو صاحبتي .. وامور تانية كتيييرهـ ..
اسوم :: بنات نروح نشوف عمي ..
بيهو :: يالله .. بس بالاول خلونا نغير .. ونسبط الجلسة برا ..
قمنا غيرنا ملابسنة .. وتزبطنا ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
بنو :: لابسة بنطلون سكيني اسود وتيشيرت ابيض فية رسمة ..
اسوم :: لابسة بنطلون جنز وتيشيرت موف مكتوب عليهـ بالانجليزي ..
امون :: لابسة بنطلون جنز وتيشيرت رصاصي مكتوب عليهـ بالاسود ..
بيهو :: لابسة بنطلون ابيض سكيني وبدي احمر .. وجكيت ابيض ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
رحنا لعمنا .. ولقينها لوحدهـ .. جلسنا نهزجة شوي وبعدها طلعنا برا .. لان الجو كان روووعة ..
عمي ابو سلطان :: وش سويتو في الزواج ..
بنو :: والله ماعليه .. انبسطنا ,,
جلسنا طوووول الجلسة ضحك وفرفشة .. وبعدين رحنا نمنا ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
مر يومين .. وكل وحدهـ راحت لبيتها ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
عائلة جديدة .. عائلة ابراهيم .. من اهل المدينة بس ساكنين في جدهـ ..

ابو وافي :: ونعم الرجل .. رجل اعمال حر .. ماله شغلهـ معينهـ ..
ام وافي :: طيبة .. بس فيها شوية قساوهـ وبذات على بناتها ..
وافي :: الكبير عمرهـ 32سنة .. تو تزوج بنت عمهـ .. >> ماله دور ..
شهد :: عمرها 28 سنة متزوجة .. وبسنة مرتين بس تزور اهلها .. بسبب شغل زوجها ..
نايف :: عمرهـ 22 سنة .. انسان عايش حياتهـ بطول وبلعرض .. مايهمه احد .. وشوي مغرور .. يدرس طب ..
وسن :: عمرهـ 18 سنة .. مرجوجة .. وعلى نياتها .. ومخطوبة لولد صاحب ابوها ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
في جدة ..

حشا لولا عشر خصك بها ربي عن الباقين
أبد ماكان من شافك تطيح الناس منعينه
دلع لين وشقار خف دم ومخملية عين
خجل ملح وجمال وصدق هنا لليتحبينه
علاء :: اووووووص.. ياشين صوووتك .. يرفع الضغط ..
بيهو :: هاهاهاها .. اقول منااااك بس .. انت ماسمعت صوتك .. قسم تقال بعير توهـ صاحي من النوم ..
علاء :: هاهاها .. بااايخة ..
بيهو :: اممممم علاء علولي .. حبيب قلبي ..
علاء :: بقالهـ مافي .. مارا انسسسسسسى ..
بيهو :: وجع ياخي .. روح .. كلها لفتين .. مابتخسر شئ .. وبعدين تحرك .. الدورهـ الدموية .. بل جلستك هذي ..
علاء :: مرا لاتحاولين ماراح ارووح ..
بيهو :: اوووف .. اروح لبهاء احسن ..
رحت لعند بهاء وجلست ازن وازن لين وافق ..
بهاء :: الحين صاجة راسي .. اخر شئ تبين بس عصير ..
بيهو :: ايوان .. نفسي اشرب شئ بارد .. يبرد على كبدي شوي ..
بهاء :: جعله سم .. وروح ..
اخذت جوالي واتصلت على صديقة عمري وسن ..
وسن :: اهلين بالقاطعة .. بالا ماتسأل ولا ندري عنها …
بيهو :: هلا والله .. وبعدين مين القاطع .. انا ولا انتي يالا ماعبرتيني بزواج اخوك ..
وسن :: اوووووما .. انتي حضرتي .. وربي مرا ماشوفتك ..
بيهو :: اكيد مابتشوفيني .. وانتي طووول .. الوقت حاطة سماعة الجوال وتكلمين حبيب القلب ..
وسن :: بنت ..
بيهو :: بنت لما تبتك .. ياشيخة .. وبعدين .. انتي مرا صرتي ماعاد تسآلي ولا حاجة ..
وسن :: وربي مرا مشغولهـ .. تعرفين ماعاد باقي على الزواج شئ ..
بيهو :: اقولك تعالي بكرهـ .. عندي ..
وسن :: لا ماينفع .. ايش رايك تجي انتي .. ونروح السوق .. لانو في اغراض .. لسا ماشريتهم ..ومنها .. نشوف بعض ..
بيهو:: اوووووهـ بنسبة لي ماعندي مانع .. بس الداخلية .. يمكن ترفض ..
وسن :: انا ادق عليها خالتي .. واقولها ..
بيهو :: ان شاء الله تقتنع ..
وسن :: تيب .. بيهو لازم اسكر ..
بيهو :: حبيب القلب اتصل ..
وسن :: بآآآآي ..
بيهو :: ههههه … باياتووو … قفلت مع وسن .. ورحت اشوف بهاء ..
بيهو :: وين العصير ..
بهاء رمآهـ في وجهي :: خذي جعلك ماتبلعينهـ ..
بيهو :: هاهاها .. مالت .. اقول وش اخبار الحارهـ ..
بهاء :: اوووهـ مادريتي ..
بيهو بلقافتها المعتادهـ :: وش صار …
بهاء بنذآله:: ماراح اقولك ..
بيهو :: يؤؤؤؤؤؤؤؤ … تكفى قول … قسم ما انام .. اصلن النوم يجافيني .. من اللقافة .. قول .. بصراحة ..
بهاء :: طيب .. طيب .. بقول بس مو الحين ..
بيهو :: وجع يعني متى ..
بهاء :: لا رقت لك .. قلتلك ..
قمت من عندهـ ورحت لغرفتي .. وحطيت راسي ونمت ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
اليوم الثاني .. قمت الصبح اخذتلي شور سريع .. وبعدها .. سويتلي عصير ليمون دافي .. وفطور .. وفتحت اللاب .. وجلست على النت .. وفتح المسن .. لقيت اضافة من شخص .. طبعا اللقافة حكمت على اني اقبل الاضافة ..
كآن توبيكي .. يــمـه تــرآنـــي » آمـــــوووت « بـــــرزة عقـــــآله .. :$ ~:
والشخص .. – aĐmИt 7bk
انا :: هآآآي .. مين معاي ..
aĐmИt 7bk::هآيات ..
انا :: منو معاااااي .. ومن انت او انتي .. وكيف جبنت او جبتي ايميلي .. واصلن وش حقة ضايفني او ضايفتني .. بسرعة جاوب او جاوبي ..
aĐmИt 7bk:: شوي شوي علي يابنت الحلال .. اكلتيني بقشوري .. اولا :: انا واحد .. وكيف جبت ايميلك .. جبتة من وحدهـ .. قريبة منك مرا..
انا :: ومنعي قليلة الخاتمة .. الا اليوم بذبحها .. اعطتك ايميلي ..
aĐmИt 7bk:: واحد الله يستر عليها وعلينا ..
انا :: اقول .. يا الاخو .. انا ما اقبل ايميلات شباب .. بيجيك الحين مني بلود + دليت ماحصلتش ..
aĐmИt 7bk::لحظة لحظة .. بقولك شئ … وبعدين انتي شوفي بتحذفيني ولا لا ..
انا >> اللقافة تذبح << :: طيب قول وخلصنااااااااااا ..
نهآآية البآرت (2)

شدني العنوان وجيت اشوفها
باين عليها حلوه
يعطيك العافيه
متابعه لك

*,

من العنوان شكلها حلوة .. بقرآها إن شاء الله
بس بعد مآخلص القصة إللي قاعدة أقرها الحين ( =

يسلموآ + متابعة ,

هههههههههههاآاآي

حلوه يعني العنوآن عمل عمآيله معك مثل مآعملهآ معآي

منورين يآحلوآت وتسرني متآبعتكم

ومشكوره مزمز ع التقييم يآبعدهم

البـــ(3)ـــــآرت الثالث …

انا :: طيب قولهـ بسرعة ..
aĐmИt 7bk :: الحين ماينفع عندي شغل .. بس اليوم الساعة 3 بالليل .. ابدخل .. وانشاءالله القيك .. واقولك الموضوع .. باي ..
انا :: باي ..
اووووووف .. وش هوالموضوع .. الله يسترمنه بس .. وانا وش علي .. خليني اشوف وش نهايتها ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
عندعائلة ابووافي ..
ابووافي :: وسن .. بنت ياوسن ..
وسن وهي طالع من المطبخ :: نعم يبة .. امرني ..
ابووافي :: وين امك ..
وسن :: امي .. راحت عندجيراننا ..
ابووافي :: طيب .. روحي جيبيلي قهوتي ..
وسن :: طيب .. يبة .. راحت دخلت المطبخ .. بنفس الوقت نزل نايف وهويغني ..

لاتقولومقدراجيبه
لاتقولوهذه صعيبه
اجيبه يعني اجيبه
لوكان تحت الحراسه
ابووافي :: وش هالروقان الاانت فيه ..
نايف :: السلام عليكم .. وراح وحب راس ابوهـ ..
ابووافي :: وعليكم السلام .. على وين ..
نايف :: بروحا فطرمع العيال .. وارجع ..
ابووافي :: طيب .. لاتتآخر ..
نايف :: طيب .. يبة تآمرني على شئ ..
ابووافي :: سلامتك ..
نايف :: الله يسلمك .. يالله فمان الله ,..
ابووافي :: فمان الكريم ..
طلع نايف وراح لصحابة ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
عند بيهو ..
بيهو :: اومااااااا.. من جدك ..
عيوش >> اومي هع << :: ليش اصغرعيالك امزح معاك ..
بيهو :: يعني الحين عيوش .. بتسافرين .. وانابجلس هنا لوحدي ..
عيوش :: تصوري .. ايوابتجلسين لوحدك واخوانك معاك .. بروح ازور امي .. وارجع بعدكم يوم ..
بيهو :: وش رايك تجلسين .. شهر شهرين .. تراعاادي .. مرا .. بس تكفين .. شيلي .. الثنائي المرح معاك ..
عيوش :: ايواا .. علشان القاك مهبله في خلق الله .. وجايبة مصيبة ..
بيهو :: افااااااا .. انا .. لالاماتوقعتها منك ..
عيوش :: اقول .. اخلصي علي .. تراوسن دقت علي و وافقت على الروحة .. بس شوفي .. لواسمع انك مسوية مصيبة يااويييلك ..
بيهو هين والله لااهبل في خلق الله :: طيب ولايهمك .. بس متى بتروحين ..
عيوش :: الحين خالك راح يجي ويآخذني ..
بيهو :: اهااااا .. طيب .. انابروح ادق على وسن ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
عند وسن ..
وسن :: يبة اليوم بروح السوق ..
ابو وافي :: ومين بيروح معاك ..
وسن :: وهل يخفى القمر .. بيهوبتروح معاي ..
ابووافي :: لا .. زين اجل لاتتآخرون .. الاتعالي وش اخبارها .. صارلي اسبوع ماشفتها ..
وسن :: تعرف بيهو .. ماتطلع كثير .. غيراذاالشغله فيها للقافة فقط ..
ابووافي :: اوهـ .. والله كانت ايام مابعدها .. بس والله البنت هذي .. لهامعزه بقلب مابعدها ..
دق جوال وسن ..
وسن :: طرينا القط جانا ينط .. وهذي بيهو تدق ..
ابووافي :: طيب ردي عليها .. لاتستلمك .. اسآلهـ ..
وسن :: هههههه والله تسويهاعاد .. يالله يبةعن اذنك ..
ردت علي وسن وانا معصبة ..
بيهوبعصبية :: لاكان مارديتي احسن .. صارلي ساعة ادق ولاتردين وش عندك ..
وسن :: شوي شوي .. وبعدين كنت اكلم ابوي ..
بيهو :: طيب لايكثر .. متى بنروح السوق ..
وسن :: المغرب..
بيهو :: ومع مين بنروح ..
وسن :: يامع السوق اومع نايف ..
بيهو :: اقول السواق ارحم .. بلاش نايف ..
وسن :: وليش ..
بيهو :: مايحتاج اقولك ..
وسن :: نفس اعرف .. ليش تكرهون بعض وكل ماشفتوبعض تتهاوشون .. ماعمركم .. جلستوهاجدين ..
بيهو :: والله كذا .. اخوك هذاماينبلع معي ..
وسن :: طيب بشوف السوق .. بس انتي اجهزي .. على المغرب ..
بيهو :: طيب انتظرك .. باي .. وقفلت ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>

عند نايف ..
كان جالس مع صاحبة عزوز ..
عزوز :: من جدك ..
نايف :: ايوا ..
عزوز :: بس .. مدري وش اقولك .. بس من جد انت مو طبيعي ..
نايف :: وليش مو طبيعي ..
عزوز :: كلامك عنها .. اصلن مجرد ما نجلس مع بعض مانسولف الا عنهااااا .. وتقول انك تكرها و ما تحبها .. اول مرا اشوف واحد يكرهـ شخص .. وطول وقتة يتكلم عنهـ وعن كل شئ فية ..
نايف :: اقول ضف وجهك قال احبها ..
عزوز :: بكيفك .. بس صدقني راح يجي يوم .. وتعرف انك من جد تحبها ..
نايف :: اقول غير السالفة فلقت راسي ..
عزوز :: ايه هييييييين انا فلقت راسك .. اقول .. وش صار في سالفة ..
نايف :: أي سالفة ..
عزوز :: اوووهـ الا اليوم .. وش قلت بضبط ..
نايف :: قصدك لمااخذت …قطع عليهم صوت جوال نايف .. كان نغمتهـ ..
أشوفك بكل الوجوه
وفي زحمـةأفكـاري أتـوه ..
أنابرجاكلمـةألـو
تجبـربهـاقلبـي الكسيـر..

نايف :: عن اذنك عزوز .. قام من مكانهـ ورد على الجوال ..
وسن :: نايف .. انت فاضي ولا لا ..
نايف :: ليش ..
وسن :: ابيك توصلني لسوق .. السواق مو فية ..
نايف :: طيب .. بس لو اصل للبيت وما القيك جاهزهـ ياويلك ..
وسن :: طيب .. بس ترا بنمر على بيت عمي عبدالرحمن ..
نايف :: وليش ..
وسن :: بناخذ بيهو .. لاني ابيها تروح معاي ..
نايف :: طيب .. الحين اجيكم ..
وسن :: لا .. تعال المغرب ..
نايف :: طيب .. طيب .. باي ..

وسن :: باي ..
رجع نايف لعند عزوز ..
عزوز :: وش فيك ..
نايف :: مافي شئ .. بس اختي تبي تروح السوق .. وتبيني اوديها
عزوز :: اها ..
نايف :: اقول .. ما دقيت على تركي ..
عزوز :: لا .. صار لي مدهـ مدري عنه..
نايف :: اها .. طيب .. انا ماشي تآمرني بشئ ..
عزوز :: سلامتك ..
نايف :: يالله نتقابل .. سلام ..
عزوز :: سلام ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
عند بييييهو ..
وسن :: بيهو عادي .. مافيها شئ ..
بيهو :: يؤؤؤ وسن لاتستهبلين .. تعرفيني ما احب اروح معاهـ ..
وسن :: شوفي هو بس بيودينا بس ماراح يرجعنا ..
بيهو :: طيب .. بستحمل غثاثتة من شانك بس .. بس والله لو يسوي فيها مثل كل مرا .. ماراح يصير خير ..
وسن :: خلاص ماراح يصير شئ .. يالله مابقي شئ ويوصل نايف .. تجهزي ..
بيهو :: طيب انا انتظرك ..
قفلت معاهـ ورحت البس …
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
عند وسن ..
نايف :: يالله يا وسن خلصتي ..
وسن وهي نازله من الدرج :: يالله خلاص ..
نايف :: امشي ..
طلعو السيارهـ وحركوا .. وتوجهو لبيت بيهو ..
وسن :: نايف بلييز .. لاتسوي مثل دايم ..
نايف :: مثل ايش ..
وسن :: انت عارف ..
نايف :: طيب .. طيب ..
وصلو لبيتي .. ونزلت دخلت السيارة وسلمت ..

بيهو :: السلام عليكم ..
وسن ونايف :: وعليكم السلام ..
حرك نايف السيارة ومانطق بولا كلمة .. وصلنا السوق ..
نايف :: متى راح تخلصون ..
وسن :: مدري .. بس راح ندق على السواق وهو الا بيمرنا ..
نايف :: ماله داعي .. انا عندي شغل قريب من هنا لاخلصتو دقي علي ..
بيهو في نفسها :: اوف قال دقو … والله تبطي اذا رجعت معاك ..
نزلنا انا و وسن .. وصرنا نلف .. صار وقت الصلاة رحنا صلينا .. وبعدها رحنا نآكل ..
وسن :: بيهو عن الجنان .. بترجعين معنا ..
بيهو :: انسى .. انتي شفتي كيف يطالع .. بحقارهـ .. مدري وش مسويه فية ..
وسن :: بيهو ماعليك فيه خلاص دامه .. ماتكلم ماعليك ..
بيهو :: اوف .. اقول امشي نكمل ..
وسن :: يالله ..
بيهو :: وسن خلينا ندخل ذاك المحل ..
وسن :: يالله ..
دخلنا وجلسنا نتفرج .. وسن عجبها فستان لونه موف قصير وعليه شريطة بالابيض كان ناعم ومرا حلو ..
وسن :: اش رايك ..
بيهو :: مرا روعة .. خذيه ..
شرينا كل شئ نحتاجة .. وبعدها دقينا على نايف .. وجاء ..
بيهو :: وينه ..
وسن :: مدري .. هو قال الحين جاي ..
بيهو :: وسن .. خلينا ندخل ..
وسن :: وليش ..
بيهو :: ماتشوفين الا هناك كيف يناظرون فينا ..
وسن :: يمة شوفي كيف اشكالهم .. تخوف ..
بيهو :: طيب امشي خلينا ندخل ..
وسن :: لحظة هذا هو دق نايف ..
بيهو :: ردي طيب ..
وسن :: هلا ..
نايف :: تعالوا في المواقف ..
وسن :: طيب الحين نجي ..
نايف :: طيب انتظركم .. قفل معاهـ ..
وسن :: يالله امشي ..
بيهو :: وينه فية ..
وسن :: في المواقف يقول .. امشي ..
رحنا للمواقف .. وجلسنا ندور على السيارة
دق جوالي وانشغلت فية .. وضيعت وسن ..
بيهو :: اوف وين راحت هذي ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
عند وسن ونايف ..
نايف :: وين راحت هذي ..
وسن :: والله مدري كانت وراي ..
نايف :: دقي عليها شوفيها وين ..
وسن :: طيب .. دقت مرا .. مرتين .. ماترد ..
نايف :: لايكون صار فيها شئ ..
وسن شهقت وحط يدها على فمها :: لا يكون ..
نايف :: وش في ..
وسن :: وحنا ننتظرك .. كآن في شباب يناظرون فينا واشكالهم مرا تخوف ..
نايف :: كيف .. ونزل من السيارة .. وصار يدور .. في الموقف كله بس مالقاها .. رجع لا وسن ..
وسن :: ها لقيتها ..
نايف :: لا .. اسمعي انا الحين برجعك للبيت ..
وسن :: طيب وبيهو ..
نايف :: برجع لها مرا ثانية وادورها .. بس اسمعي اعطيني رقمها ..
وسن :: طيب .. اعطته الرقم وحرك السيارة وصلها بسرعة رجع مرا ثانية ..
ركن السيارة ونزل وصار يدور من جديد .. مسك جواله ودق عليها بس ماردت ..

>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>

عند بيهو ..
بيهو :: يعني الحين وش تبون ..
….. :: في رايك وش نبي ..
بيهو :: وانا وش دراني .. شايفيني انا الا خاطفتكم .. >> يالطيف على البرود ..
….. :: ترانا خاطفينك انتي عارفة ..
بيهو :: تصدق .. افكر شئ ثاني .. ايوا عارفة .. وش قالولك عني ..
…. :: الحين انتي منتي خايفة نسوي فيك شئ ..
بيهو :: وليش اخاف .. بالعكس .. شئ اكشن ..
….. :: يابنت حنا خاطفينك ومربطينك وتقولين اكشن .. وش تحسين فية ..
بيهو :: مشكلة اشكالكم ماتآهل للخطف ..
….. :: يابن الحلال غلطنا يوم خطفنها ..
….. :: المشكلة ان الوضع عادي عندها .. قطع عليهم كلامهم .. صوت جوال ..
…. :: هذا جوالها يدق ..
بيهو :: مين .. مين .. مين .. >> شغل اللقافة ..
…. :: اسكت .. ولا اسمع حسك ..
بيهو في نفسها :: اسكت ها .. والله لا اخليك تلعن الساعة الا خطفتني فيها ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
عند نايف ..
نايف :: اوف ليش ماترد .. خليني ارجع ادق ..
دق مرا ثانية ..
نايف :: اخير رديتي وينك فية …
…… :: مين ..
نايف باستغراب :: انت الا مين .. و وين صاحبت الجوال ..
…. :: صاحبت الجوال مخطوفة ..
نايف :: كيف .. وش تبون فيها ..
…. :: والله كل الا نبيه هي ..
نايف بعصبية :: اسمع يا ******* .. والله لو تلمس شعره من راسها ماتلوم الا نفسك فاهم ..
…. :: لاتسب ولا تغلط .. احس يصير شئ .. لايعجبك ولا يعجبنا فاهم .. وسكر الخط في وجههـ ..
بيهو في نفسها :: طيب .. طيب .. فكري يا بيهو .. لازم القالي حل .. امم ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
عند وسن ..
ابو وافي :: وينك تآخرتي …
وسن بربكة :: ها .. بس جلسنا تعشينا .. وبعدها جينا ..
ابو وافي :: وش فيك مرتبكة .. صار لكم شئ هناك ..
وسن :: ها .. لالالالا ماصار شئ .. وش بيكون صاير ..
ابو وافي قرب من وسن وبشك :: وسن .. وش صار لكم في السوق .. ونايف ليش مانزل معاك ..
وسن بتوتر :: يبة .. قلتلك ماصار شئ .. ونايف .. راح عند وحد من اصحابه ..
ابو وافي :: طيب .. انا بدق على نايف واعرف وش سالفتك ..
وسن :: انا بطلع على غرفتي ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
عند نايف ..
كان معصب ومو عارف وش بيسوي .. دق عليه ابوهـ ..
نايف :: يؤؤؤ اكيد وسن .. قالت له شئ الله يستر .. رد عليه ..
ابو وافي :: نايف وينك ..
نايف :: عند واحد من اصحابي ليش يبة في شئ ..
ابو وافي :: اقول نايف .. هو صار شئ للبنات وهم في السوق ..
نايف:: لا يبة ماصار فيهم شئ ليش ..
ابو وافي :: وسن .. معي على بعضها .. ويوم اسألها ترتبك وتتوتر .. قلت يمكن صار لهم شئ .. وماتبي تقول ..
نايف اوهـ اشوا ماقالت له :: لا يبة ماصار فيهم شئ ..
ابو وافي :: متأكد ..
نايف :: ايوا .. يبة يعني بكذب عليك ..
ابو وافي :: طيب .. انتبه على نفسك .. فمان الله ..
نايف :: فمان الكريم ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
عند بيهو ..
…… :: الحين وش بنسوي فيها ..
…… بخبث :: بناخذ الا نبية .. ونتركها ..
بيهو في نفسها :: حامض على بوزك تلمسني يامعفن .. اخذت نفس عميق وتكلمت ..
بيهو :: ابي اروح الحمااااااام ..
….. :: مافي ..
بيهو :: لحول اقولك ابي الحمام .. كيف تستوعب انت ..
….. :: خلها تروح ..
…. :: يمكن تهرب …
…. :: وين تهرب الباب ومقفل وحنا في الدور الخامس .. يعني مايمديها تنط حتى ..
… :: طيب .. راح وفك يدي ..
بيهو :: وينه الحمام ..
…. :: امشي وراي ..
بيهو في نفسها :: يارب … دخلت الحمام >> الله يكرمكم .<< وجلست اخطط وبعدها طلعت ..
…. :: اخيرا ..
بيهو :: اوف ..
… :: امشي ولاتتآففين .. مشى قدامي دفيته من ورا وسحب جوالي من يدهـ ..
… :: يابنت اللذين .. تعالي .. مسكني من يدي .. >> طبعا افلام الاكشن مآثرهـ على وصرت اطبق عليه كم حركة لجاكي شان خخخ <<
ضربتة .. وصرت اتسحب .. لقيت الثاني منسدح على الكنبة .. ومغمض عيونه .. والمفاتيح كآن في الباب ..
الا ضربتة صرخ .. والثاني قام بسرعة .. رحت لعند الباب وفتحتة وطلعت .. برا الشقة .. وطلعت من العمارهـ .. وانا عند العمارهـ .. اكتشفت اني ماني لابسة الطرحة .. لانها طاحت مني اول ..
راحت اتخبيت بين العمارات .. واتصلت على اخر رقم دق علي ..
استغرب من الرقم .. بس دقيت >> اللقافة <<
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>

عند نايف ..
دق جواله وشاف رقمي ورد بسرعة ..
نايف :: الوووووووو ..
بيهو :: الو .. مين ..
نايف :: بيهو ..
بيهو :: ايواا .مين انت ..
نايف:: انتي وينك فية .. سوالك شئ ..
بيهو :: لا ماسوولي شئ .. بس انت مين ..
نايف:: انا نايف .. ماعرفتيني ..
بيهو :: هاااااااااا ..
نايف:: هويتي في بير .. وش ها .. انتي وينك الحين ..
بيهو :: مدري .. انا ضربت واحد منهم وشردت .. وطلعت من العمارهـ ..
نايف وهو يركب سيارته :: طيب مافي لوحة .. مكتوب عليها اسم شارع .. او أي شئ ..
بيهو :: لحظة خليني اشوف .. طلعت بهدو وصرت اناظر المكان .. بس مالقيت شئ .. رحت ومشيت شوي … لين اخر الشارع ولقيت لوحة مكتوب عليها اسمه..
بيهو :: ايوا .. شارع …….
نايف:: طيب خليك هناك وانا الحين اجيك .. وقفل .. وحرك السيارة بسرعة ..
بيهو :: يؤؤؤ .. الحين كيف يجي وانا ما معي طرحة .. اوف منه ..
سويت شعر .. وتربعت في الشارع >> وربي فايقة ..
جلست انتظره ساعة سمعت صوت سيارة قمت من مكاني وتخبيت بين السيارات ..
لمحت السيارة وكانت سياره نايف ..
بيهو :: هذا نايف .. خليني ادق عليه .. دقيت ..
نايف:: انا وصلت انتي وينك ..
بيهو :: اقول معاك .. شماغ غترهـ كاب .. أي شئ
نايف باستغراب :: ليش ..
بيهو :: لان ما معي طرحة .. طرحتي طاحت ..
نايف:: طيب انتي وينك فية ..
بيهو :: انا وراء السيارهـ الا قدامك ..
نايف:: اممممم المشكلة ما معي شماغ ..
بيهو :: كيف بطلع الحين ..
نايف :: مدري ..
بيهو :: اقول نايف.. انت اليوم وش لابس ..
نايف:: ثوب ..
بيهو:: يا الكذااااااب .. الشماغ فوق راسك .. ليش تقول ماعندك ..
نايف وهو ينزل المشاغ من راسة :: يؤؤؤ وربي نسيت ..
بيهو :: نسيبت ها .. طيب جيبة بسرعة ..
نايف:: طيب سلام .. نزل من السيارة وحط الشماغ فوق السيارة الا قدامه ورجع ركب .. انا اخذت الشماغ بسرعة .. ولبستة ورحت ركبت السيارة ..
بيهو :: اوهـ .. والله اليوم ارووعة يوم بنسبة لي ..
نايف:: نــــــــــــــــــــــــــــــــعم .. احلى يوم ..
بيهو :: نعامة ترفسك .. ايوا احلى يوم .. والله شئ اكشن خطف وحركات .. ليتة ينعاد .. >> عقل مافية
نايف:: الحمدالله على نعمة العقل بس .. هذا وانتي مخطوفة وعادي عندك الوضع .. وفوق كذا ودك يصير مرا ثاية
حرك السيارة .. وانا حطيت راسي ونمت … من التعب والارهاق .. وصلنا البيت وقومني نزلت من السيارة ودخلت البيت ولقيتهم كولهم نايمييين .. ناظرت ساعتي لقيتها 3 .. افتكرت الشخص الا على المسن .. بس طنشت ورحت نمت ..
نهاية البآرت

رواية زين عرفتي عبي بنهاية المطاف 2024

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
_هادي اول روايه لي وأنتما تعجبكم ويكون فيه تفاعل
رواية ربي يخليك لي ولا يحرمني منك
______________
كانت جالسه في غرفتها وهي تراجع دروسها سمعت الباب ينضرب بقوه قامت بسرعه وفتحت الباب وشافت مرت عمها على الباب
بلعت ريقها من الخوف وهي تشوفها معصبه وقالت وهي خايفه :نعم خاله
ردت عليها مرت عمها وهي معصبه:تخلخلت ضلوعش أنا صار لي ساعة انديش ولا تجاوبي شنو كنتي تسويه ها
ردت :ماكنت أسوي شي منت اذاكر
…:اسمعي الحين تسوين كل الي مكتوب في الورقه فاهمه …ومدت لها الورقه
اخدت الورقه ونزلت رأسها وهي متضايقه:ان شاء الله
راحت مرت عمها وهي تتحلطم بعد ماراحت مرت عمها دخلت الغرفة وهي تقراء الي مكتوب في الورقه وهي تتنهد بضيق وبدلت بجامتها وطلعت علشان تسوي الي مكتوب بالورقة وراحت غرفت فرح وطقت الباب ودخلت وأخذت الملابس وراحت غرفة حمد وبيد مرتجفا وطقت الباب ومافي رد بعد تردد دخلت سمعت صوت الماي في الحمام الله يكرمكم وعرفت انه يتروش قالت انه هادي فرصتها علشان تجمع الملابس بسرعه ولمه خلصت لفت بتطلع شافت حمد في وجها قال وهو مبتسم :أنا أقول غرفتي منوره آثاري حلوم في غرفتي
ردت احلام وهي منزله رأسها :وخر بأمر
حمد:وإذا ما وخرت
احلام :بالنادي على عمي
ابتسم حمد :عادي نادي عليه ماعندي مشكله
طفح الكين عن احلام ورمت الملابس ودفت حمد وراحت غرفتها وسكرت الباب على نفسها وجلست تبكي
اما عند حمد لعن نفسه انه ماخلاها تمر لانه يدري انه الحين بتروح تبكي جات في باله فكره راح لأخته فرح وقال لها انه تتجهز أهي واحلام علشان بيوديهم السوق ولمه كان بيروح من عندها نادت عليه فرح وقالت له:شنو المناسبه الي خلتك تفكر انت تودينا السوق أنا كل مره أقول لك تقول خلو السواق
ابتسم حمد وقال لها السالفة وقال :فهمتي ليش باوديكم
ابتسمت احلام لآخوها وقالت :اي قول كده مو علشاني بس علشان حلوم
حمد :يالله الحين روحي قولي لأحلام تجهز
فرح :أوكي يا اخوي العزيز
راحت فرح لغرفة احلام ودقت الباب واشوي فتحت احلام الباب وشافت فرح اثار البكي على وجه احلام وعرفت انه من السالفة
وابتسمت لأحلام وقلت :مفي تفضلي
ردت احلام الابتسامه :تفضلي الغرفة غرفتش
دخلت فرح الغرفة وجلست على السرير وهي تتأمل في الغربه واشوي ولفت على احلام وابتسمت لها وقالت:حلوم ترى حمد بيودينا السوق بتروحي صح كانت احلام بترد بالا بس سمعو صوت من عند الباب …:أكيد بتروح
——————–
ادري انه قصير بس ابغي ردود وإذا شفت ردود راح اكمل

مين اي دخل على فرح واحلام؟
ليش احلام كانت بتقول لا ؟
وويش العلاقه الي تربط احلام بحمد؟

يعطيك العافيه
واتمنى تستمرين وتكملين الروايتين
لانك منزله روايتين في نفس الوقت
وعليگم السلام ورحمة الله وبركاته
يعطيگ العافية
استمري بإبداعگ
تستمري غاليتي

رواية عبد العزيز ونوف 2024

[COLOR="YellowGreen"][SIZE="5"][SIZE="4"][SIZE="6"]روايه نوف وعبد العزيز..
انا فكرة بهروايه اخلي القصة والضوء ع عائله وحده علشان نكون عشنا جو ولا نتخربط..
التعريف..:
خالد:تاجر ولدية مؤسسات خارج المملكة وكثيرة سفراته للخارج من كبار التجار ولديه بنت وحده فقط
ربى:زوجة خالد وتهتم بالمظهر تحب المركات ولديها شركه في فرنسا شركة ملابس واحذيه(ماركة) ولها بنت وحده
نوف: وهي البنت الوحيده بين العئله تحب الكشخة وهي عارضة ازياء في باريس انيقة راقيه ذوق
طويله عيونها شقر شعرها اسود حرير طويل رمشها طويله بيضاء ناعمه شفيفها زهريه حساسه ..في 2/ث! صديقاتها كثيرات
واعز صديقاتها
شهد:بنت رايقه ابوها تاجر تحب السفرات نكوتيه
حصه:طويله عيونها رصاصيه شعرها اشقر طويل ناعمه بيضاء وبوها صديق نوف وخويه في الشركه
حنان:وهي حساسه طبعها قريب من نوف بيضاء طويله عيونها سوداء وشعرها اسود طويل وما تفرقين بينها وبين نوف .
__________
محمد:عم نوف تاجر وله 2 بنتين 1اولاد..
منيره:زوجة محمد وصديقة ربى.
لمار:بنت عم نوف كشخه ..طويله نعومه تحب المكياج.
يارا:اخت لمار منطويه ماتحب الأشتمعات كثير جميله وملامحها ملامح تركيه
سامي:ولد خق في2جامعه يهبل وطويل واشقر ويخقون عنده البنات ^^

.,:برات (1):,.
نوف:الظهر الساعه 3 في غرفت المعيشه:ماما..
أمها:عيون ماما
نوف:تسلم عيونك..بس ماودك نسافر طفشت من البيت وبعدين احنى في الأجازه خل نروح بلييز
امها:طيب بشوف اذا رجعت من الشغل..
نوف:طيب
امها:يالله مع السلامه
نوف:باي
..راحت امها..
نوف: اففف طفش من زمان عن صديقاتي بروح اتصل عليهم
نوف:الو
حنان:هلا بهصوت
نوف: يالبى قلبك..وحشتني..
حنان:ونا بعد
نوف:شرايك نروح لكفي لسوق لأي شي ..؟
حنان:أبشرك
نوف:وشو
حنان:اليوم عيد ملادي
نوف:مبروك
حنان:الله يبارك فيك
نوف:خلاص اعزمينا هههههههههههه
حنان ونوف:ههههههههههههههههههههههههه
حنان:خلاص الله يحيكم..
نوف:الله لحيك ..طيب بدق ع باقي البنات ونجي متى
حنان:العشى
نوف..اوكي باي
حنان:باي

دقت نوف ع كل البنات وعلمتهم ان حنان عازمتهم العشى على عيد ملادها..
العصر..
نوف:ماما
امها:هلا
نوف:بروح عند صديقتي العشى
امها:طيب خلاص.براحتك..
نوف باست را امها وراحت لغرفتها تتجهز((طبعا البنات لا زم 10 سعات يتدهزون)
حنان:ماما
امها:هلا
حنان:صديقاتي بيجون للبيت
امها:الله يحييهم
حنان:طيب ماما بخلي الخدامه تجهز الغرفه
امها:لالا انا اليوم بمشي برى المملكه انا وبوك عندنا شوية اشغال.
حنان:طيب متى ترجعون
امها:بعد يومين
نوف:أها خلاص ترجعون بسلامه
امها:الله يسلمك يالله بروح ادهز اغراضي وسواق عندك قوليله يجهز لك الغراض
حنان:طيب
بعد صلاة العشى تجهزت نوف زكانت لابسه بنطلون اسود وبلوشه فوشيه طويله شوي وفيها فيس اسود مبتسم وشنطه ماركه سوداء وكعب اسود ومجعده شعرها حاظه بنس فوشي ومنكير فوشيه وروج زهر فاتح ..
وراحت لسواق وقلتله يوصلها عند حنان
حنان:أهلين نوف
نوف لا شعرين رمت الشنطه وركضة ولمت حنان
حنان تبكي ونوف بعد
نوف:حنان ماصدق اشوف
حنان : ونا بعد
وبعدين راحت نوف وخمة حصه وشهد
جابو الترته ومسكو السكين وقامو يغنون الأغنيه وبين الضحكات واكلو ثمين جت الساعه1 وجابت حنان شاهي وطلعو في الحديقه ويشربون الشاهي وسلفون لما جت الساعه 3 افترقو البنات بعد بكاء انهم بيتفرقون وراحت نوف للبيت ودخلت في الصاله لقت امها تقرا مجله جت بست رسها وسلمت عليها
نوف:اهلين ماما
امه:هلا بنتي نوف
نوف:سمي
امها:بنسافر بكره
نوف طمرة من الفرحه:ياي فلللللله وين بروح
امها:ماليزيا
نوف:يس يس هههههه فله احبك يومه
امها:هههههه ونا بعد والمربيه جهزت اغراضك الحين روحي خذي شور ولبسي وتجهزي للأننا بنمشي بعد صلاة الفجر
راحت نوف وخذت شور ولبست بنطلون وبلوزه لونها احمر وجزمات سبورت احمر وكاب احمر وحطة روج خفيف احمر وكحل وشنطه لونها اسود وشعرها ملفف وساعه سوداء ماركه واذن الفجر نزلت نوف
امها:يالله نوف بنمشي
نوف:يالله ماما
وصلو المطار ركبو الأغراض وركبو الطياره وكانت خاصه
وصلو ماليزيا وكانو حاجزين فندق راحو وكانت الساعه 4 العصر نوف علطول خذت شور وطلعت ونامت ومها بعد وقامو الساعه1 اليل نوف:ماما بليز ليه مروح للبحر؟
امها:لالا الصبح احلا الحين انا بنجيب عشى ونجلس بالفندق
نوف:طيب..
تعشو وجلسو وصلو الفجر ونامو من جديد<<رحلت نوم هههههههه
المهم
قامت امها من صوت الجوال ردت
ربى:الو
السكرتير:اهلن مدام
ربى:هلا
السكرتير:مدام لازم اجي علشان فيه شغل وصدر بضاعه.
ربى:طيب بجي يمكن اتأخر شوي
السكرتير:طيب خلاص
ربى:قالت للمربيه انها ماشيه ولازم تهتم بنوف لأنها راح تخلي نوف في ماليزيا
قامت نوف وقالت لها المربيه نوف قالت خلاص
وخذة اغرضها علشان بتروح للبحر وقالت للمربيه انها ماتجي معها لأن نوف ماودها تكون ملفته للأنظار
نوف:يوه هل المصعد متى يزين اكيد زحمه
فتح المصعد بعد محاولات
ولاكن كان فيه شاب وسيم طويل اشقر ومسوي تسريحه لشعره وعيونه ناعسه ورصاصيه وبنطلون جنز وبلوزه زيتتيه وكان خق
نوف ركبت المصعد وجلست بزاويه من الزوايا المصعد
الشاب:اي دور
نوف:الأستقبال.
الشاب:طيب
وكانت نوف بدور ال10
والمصعد ينزل فجئه طلع صوت بلمصعد وصار ينزل بقوه وشاشه صارت توشوش وريح طلعت من المصعد نوف مسكت راسها وصارت تصارخ الشاب يحاول يزينه
نوف:انا اقول الأستقبال مو ينزل بسرعه<<وكانت تبكي
الشاب:انا مدري وش الي خلاه كذا
فجئه انفتح باب المصعد وكان كل ششي اسود
طلع الشاب وقال:ماودك تنزلين
نوف:وش هل مكان ؟
الشاب: هل مكان ازين من المصعد المكتوم
نوف نزلت وكانت تمسح دموعها..
نوف:وين نروح الحين.؟
الشاب:مدري بس هنا فيه درج
وكان فيه درج راقي ونازل
قالت نوف: طيب انا بنزل
الشاب: لالا نرقى فوق
نوف:طيب يالله وكانت نوف اخر الدرجج والشاب قدامها رقو درج كثير وقفهم باب
نوف:افتح الباب
الشاب:طيب
فتح الباب لقى غرفتين فتحت نوف باب وصرخت الشاب:وشو
نوف:يمه
الشاب طل لقى عماله كثيرين وسكرانين
الشاب حس بخطر وقال:يالله ننزل
نوف:ماقدرت تتحرك من الروعه وقامت تصرخ
الشاب مسك يدها ويسحبها علشان تنزل نزلو بسرعه وراحو للقبو الي نزلو فيه
وحو كراتين علشان محد يشوفهم من العماله راح الخر وجلست نوف تبكي والشاب يحاول يتصل باشرطه محد يرد
الشاب:طيب لاتبكين الصياح مايفيد
نوف: انا خايفه
الشاب: ونا بعد بس لازم نصبر شوي
نوف بعد ماهدئت
الشاب:وش اسمك.؟
نوف:ببتسمه مليئه خوف ورعب لا انت قبل
الشاب:اسمي عبد العزيز
نوف:عاشت الأسامي
عبد العزيز:ونتي…؟!
نوف:انا اسمي وقطع صوتها صوت المصعد وهو ينفتح ويتكلم من المكرفون:يالي محتصرين اركبو هل مصعد الأنه أمن<<طبعا بلأنقلش
راحو وركبو ورقاهم للأستقبال
اول مافتح المصعد:المربيه: حيبتي كيفك وتلم نوف
نوف:تبكي بحضنها بخيييييييير
عبد العزيز كان يناظرها ويقول بنفسه يالله هل بنت مره حلوه وقطع صوت تفكيره صوت نوف
نوف:باي عزوز ان شاء الله اشوفك ع خير
عبد العزيز:أأأ أن شاء الله >وبتسم<
نوف:يالله باي ^^
عبد العزيز: باي
وراحت نوف لشاطئ واستانست مره لأنها سبحت بالحر وفله..
….قولو رايكم بروايه علشان اشوف اكملها ولالا..^^

تقبلو تحياتي : A7BK

يآآي …

الروايه مرآآآآ حلوو آآ يعطيك ربي العافيه ..

بس بلييز عشااني كمليها ..

تقبلي مروري..

حبيبتي احلاهم من عنوني اكملها…ف3

نكمل..^^
.,:برات(2):,.
طبعا فرحت نوف مرآآ وفكرت انها تمشي راحت للفندق وخذت شور بعد البحر ولبست وجلست ع السرير تفكر بلي صار لها اليوم وتفكر في عبد العزيز وتقول الله ياملحه هذاك الولد ..وطبعا تعرفون البنات انواااع القافه..هههههههه
قالت نوف بنفسها: يوه وين ساكن في اي غرفه لازم اعرف راحت ولبست وتكشخت وكان العصر وراحت مع السواق للمول وراحت تسوقت ومن بعدها راحت لكفي تشرب قهوه وفي عالم التفكيييير
فجئه مر احد قدمه وجلس في الطاوله الي قدامها وكان معطيها ظهره يعني ماشافت وجهه وتناظر فيه وتقول في نفسها ياليت هذا عبد العزيز ان كان رحت لمه وشكرته ..!!
وحطت الحساب ع الطاول وطلعت وكان الباب قدام هذا الرجال الي كان جالس قدام نوف يوم طالت لفت برسها شوي وتناظر عبد العزيز وتناظر زين ولا هو نفسه وتطلع لسياره وركبت قالت هاهاي اوريك يا عزيز بعرف وين انت ساكن جلست تقريبا2 ساعتين وهي تحتر ..فجئة تشوفه يطلع من الكفي علطول نزلت راسها وتناظر ويجي لمها هي خافت قالت شلون كشفن لاكن ماراح لمها بس سيرته كانت جنب سيرت نوف ركب السياره ولبس تظراته ومشى هي تلحقه من شارع لشارع ومن حاره لحاره
عبد العزيز حس ان فيه لحد يلاحقه وكان يلف يبي يضيعه بس نوف كانت سواقه نوف لاحظة انه يحاول يلفف ووقفت ع جنب وقفت اقرب لمزين وقالت له الحق هذيك السياره عبد العزيز ارتاح ان مافيه احد يلاحقه ولاكن نوف تمشي وراه
نوف تفكر في نفسها وتقول:يووه وين بيروح مني
عبدالعزيز وقف عند بقاله وخذ اغراض ومشى فنهايه دخل حاره مررره ضيقه وكلها زبايل وقطاوه ومباني قديمهوناس اشكالهم فقراء نوف استغربت معقوله عبد العزيز يسكن هناا..!!
دخل عبد العزيز اوسخ فله كانت مره قديمه وبابها عنده زبايل نوف قالت لسواق وقف هنا وتنتظر عبد العزيز عبد العزيز مرآآ تأخر بس نوف بتجلس فجئة طلع عبد العزيز من الفله وركب سيارته ومشى نوف قالت الحقه وقف في نفس الفندق وركب المصعد نوف نزلت الكاب ولبست نظرات وصار وجهها محد يشوفه وركبت معه المصعد وكان فيه ناس كثرين في المصعد يعني منتبه عبد العزيز وقف في الدور العاشر ونزل نزلت وراه ورح نفس الشقه بس الغرفه الي بجبها نوف فرحت انه عندها ودخلت الغرفه وتروشت وجلست تفكر ليش راح لهذيك الفله والحاره آكيد وراك شي يا عبد العزيز …
ومن بكره علطول دقت نوف وقالت لمها
نوف:ماما أهلييييييييين
امها: اهلين ببنتي كيف الأجواء فله
نوف:يمه بليز ابي طلب
امها:اطلبي
نوف:ابي اكنسل الموعد حق عرض الأزياء الي بعد 3 ايام
امها:ليييييييييييييش
نوف:ماليزيا مره حلوه
امها:أها خلاص كم ودك تجلسين من يوم
نوف: امممم مدري
امها: خلاص برسل سواق وخذيه معك
نوف:اوكي
امها:ايه ورسلي الربيه لأني ابها تفهم اكثر من الي عندي ونا برسل لك وحده ثانيه
نوف:خلاااص
جلست نوف 3 ايام وهي تتابع عبد العزيز وهو يروح نفس الفله ويجلس ساعه ويطلع ونفس الوقت وكل شي ولا انسى انه يمر الصيدليه
نوف قامت تجها القافه وتقول بدخل هل فله بدخلها
ويوم من الأيام نزل عبد العزيز من الفله وهي دخلت الفله..

نروح لصديقات نوف..

حصه:يوه مرآآ مشتاقه لنوف وحنان وشهد بدق ع شهد
حصه:الو
شهد:هلا والله بحصوصي
حصه:هلابك
شهد:كيفك
حصه:بخييييييييير ونتي
شهد:دووم, الحمد لله بخير
حصه:نوف ماترد ع جوالها وش فيها..؟
شهد:مدري بس اتوقع انها مسافره
حصه:يوووه خايفه انها ماتت ((انا قلت في التعريف ان حصه مرره حساسه ونعومه ((ووفيه)) )..
شهد:يمه منك روعتني عليها ..
حصة : طيب بدق ع البيت
حصه:الوو
المربيه:الو
حصة:وين نوفه
المربيه:مساافر بغتي شي
حصة : لالا شكراا
حصه دقت ع شهد وعلمتها
شهد: اففف ودي اننا نروح لشي من 3 اسبيع ماشفتكم
حصة : اي والله
شهد:هههههههههههههههههه
حصة: وشو
شهد: تذكرت منيره ههههههههههه
حصه وشهد:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
حصة:لالا لازم اشوفك
شهد:طيب بنروح لكفي شرايك
حصه:لبى لبايب ذكييه
شهد:ههههههههه طيب بدق ع حنان وشوفكم العصر اوكي
حصه:اوووووووووك^ ^
في الكفي حصة:يووه ياشينننا بدون نووف
حنان:اي والله نوف تضحك شوي
شهد:أه<<تتثاوب (اقول ماودكم بقهوه
حنان و حصه: ههههههههههههههه ألا
شهد:يا هيه تعال
حصه وحنان ميتين ضحك لأن شهد مره فيه النوم
شهد:جب ثله قهوه
حنان:اف قلق
حصة:ليش مره للمول والله فله..
حنان:يالله
شهد:والقهوه
صحه:اسحب سيفوووووووون
حنان وشهد وحصه:هههههههههههههههههههههههههه
راحو للمول وفلوها وضحك وهستره ونناسه وطلعو وكل واحد را حلبيته..
…بررررررررررررب..لي عوده ^^
تحياتي :A7BK

جنان واصلي ..

تقبلي مروري..


باك..
.,:برات(3):,.
رااحت نوف ودخلت الفله اول مادخلت طاحت الزباله وطلع منها قطو كبيييير صرخت نوف ااااااااااااه
صرخت صرخه مره قويه لأنها كانت متحمسه ويطلع قطو فخافت
طلعت من الفله بنت ((طلعت لأنها سمعت صوت الصرخه))
وكانت بنت حاطه جديله فرنسيه وطايح منشعرها شوي وعيونها كبار ولنهن رصاااصي فاتح وناعسااات وكانت بيضاء طلعت وكانت حاطيه يدها ع فمها وتناظر وتقول :واااااااااااي
قامت نوف ووخرت قرطاسه كانت ناشبه بالبنطلون وقال:بلأنقلش::لالا ولاشي
بس كانت تناظر هل بنت نظرات وش عندها
قالت نوف ممكن ادخل البيت
قالت البنت:نعم تفضلي ((طبعا يتكلمون بالأنقلش))
دخلت نوف وكانت تناظر البيت من فوق لتحت وتقول في نفسها وش عند عبدالعزيز هناا
صكت الباب هل البنت وقالت لنوف :تفضلي اجلسي هنا نوف شافتها وقالت :شكرآآ
راحت هل بنت الجميله الي صوتها ارق من النسيم وجابت شوي عصير بقايا من عصيرها هي وعبد العزيز
البنت:سوري لايوجد في البيت شئ غير هذاا
نوف خذت العصر وكن بدت تتظح الصوره
نوف::لالا عادي
البنت:جلست وكانت مبتسمه ابتسامه فقر وجوع ومرض
قالت نوف في نفسها لازم اشوف هي تعرف عزيز ولالا
نوف:هل تعرفين احد اسمه عبد العزيز
البنت رفعت راسها وقالت:لماذا
نوف:فقط وبتسمت
البنت:طاحت دمعتها وهي تقول بنفسها كيف معرفه وهو ابو ومي وخوي وختي ..!
قالت نوف: تعرفينه
البنت: امم لالالالا وكانت مترردده
نوف فهمت انها متبي اني ادري وقالت:اها حسننا وقامت وقالت :بااي اراكي مره اخرا
وطلعت
البنت جلست على الكنب وقامت تدمع عيونها من الحال الي هي فيهااا
راحت نوف وركبت السياره وقالت لسواق رح للفندق وقامت نوف تناظر مع الشباك وتقول ياربي القافه اكيد مو مخليتني لا زم اعرف وش قصة عبد العزيز مو معقوله ان هذي اخته ولا امه ولا عمته او خالته اكيد صديقته بس شلون تصير صديقته ونا وين رحت بس انا من صديقته انا ماتكلمت معه لالا انا صديقته وهو صديقي
قطع صوت تفكيرها صوت السائق:يالله مدام في اوصل
قالت في نفسها:يووه ياقصر الطريق((لاكن الطريق كاان مرآآ بعيد بس التفكير خله قصير))
نزلت وراحت وجلست ع الأريكه حتى ماغيرت بس تفكر انا اذا جلست اراقبه ماراح ينفع اففف ياشين الألغاز
ومن بكره طلعت نوف وجلست ع البحر ولمت رجولها وقامت تناظر البحر وتفكككككككككر قطع صوت تفكيرها العمييق صوت جوالها يدق
نوف:الو
حصه: هلا والله
نوف: حصه؟
حصه: ايه
نوف: من وين جبتي رقمي
حصه: خلاص باي
نوف: لالا مو قصدي وربي فهمتني غلط
حصه: لالا عاتي بس وينك يا ساحبه
نوف: يوه شسوي في ماليزيا
حصه: يوه طولتي تعالي والله اشتقنا لك
نوف : شسوي بعبد العزيز أأأأ ((نوف غلطة وقالت اسمه)) أأأ أقصد الأجواء
حصه: هاهاي علينااا يا نوف
نوف:هههههه (ضحكة ارتباك) لالا وشو
حصة: امممم على العموم انا جايه لماليزيا
نوف:جد
حصه:يب
نوف:الله فلللللللله
حصه: ايه شويه
نوف: متى بتوصلين
حصه: يمكن بعد ساعه
نوف: حلو خلاص بحتريك بالمطار
حصه: خلاص
..راحت نوف ولبست وكشخة وراحت للمطار..
شافت حصه وخمتها وسلمو ع بعض ومسكتها علشان بيطلعون نوف وهي مبتسمه ابتسامه عرررررررررررررريضه من الفرحه
وكانت بتطلع مع باب المار دخل شاب وهو مايدري رمى شنطة نوف
نوف: يمممه
حصه: يوه
الشاب: اياام سوري ونزل علشان يجمع الأغرراض نوف نزلت وكانت تجمع وتناظره لأن الصوت مو غريب
جمعت الأغراض وقالت له ثانكس وناظرت وجهه زين وصار عبد العزيز لاكن عبد العزيز منتبه لأن كان مرآآ مستعجل
نوف من بعد هل حادثة صارت تفكر وهي باسياره
حصه: يوه نوف مره شكلك متحمسه مع تفكيرك الو نووووووف
نوف: هااه هلا هلا والله وشو
حصه: وقف هناا
نوف: وشو
حصه انزلي
وقالت حصه لسواق وصف الفندق الي فيه نوف لأن حصه بتجلس مع نوف وراحت حصه ونوف لكفي ونوف كانت ماتدري وش السالفه
طلبت حصه 2 قهوه ولما جت القهوه
ناظرة حصه نووف بنظرات اعتراف
نوف: حصه وش فيك..؟
حصة: انا مو حصه انا المحقق كونان
نوف: ماسكة الضحكة:طيب يامحقق وش تبي..؟
حصه: منهو عزيز..؟
نوف : ارتبكت أأأ لا ولاشي
حصه: منهو عزيز..؟
نوف: تلفت تبي شي يصرف : نووف يوه شوفي هذااك الرجل قبح وععع
حصه: منهو عزييز
نوف في نفسها: والي وش ذاي وش جابها
حصه:منهوو عزييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييز ((صرخت)) التفتو عليها الناس
نوف : فشلتيناااااااا
حصه: تصرخ اقو من الأولى منهو عزيييييييز وتقوم من الكرسي وتظرب با الطاوله..
نوف تناظر الناس وتتبسم بسمة لاتوخذونهاا القافه تفعل اكثر
حصه: بتقولين منهو عزيز ولا اذبحك
نوف: أأأأأأ ((قطع صوتها صوت عبد العزيز)) انا عزيييييييييز
نوف شهقت يمه وش جابك
حصة: انت عزيز هلا والله تفضل جلس عبد العزيز وقالت وش تشرب قال: توني شارب
قالت نوف وش شارب..؟
ناظرها نظرات وش دخلك
نوف::هاها أمزح والله
حصة: وش قصتك مع نوف..؟
قال: ابد والله كذا وكذا ونها تلاحقني ودخلت الفله المهدومه وقامت تسأل عني مع حبيبتي
نوف شهقت شهقه قويه: حبيبتك
عبد العزيز: ناظرها نظرات استغرااب ايه حبيبتي..
نوف:أها
حصة: وذا صارت حبيبته
نوف: لالا بس سؤال وهي تغمز لحصه انا وريك
جلسوي يسلفووون وراحت نوف وحصه للفندق حصة دخلت الحمام بتاخذ شور
ونوف فتحت الشباك وتشم واء وهي تقول لييش يا عبد العزيز..؟
-هل عبد العزيز بيكتشف مشاعر نوف؟
-وهل نوف بيضيق صدرها وترجع لريااض؟
– نوف بتتم تلاحق عبد العزيز ولالا؟
– وهل بتتم تحب ععبد العزيز..؟
برب لي عوده
تحياااتي:A7BK
وانا بنتظاارك ..

يسلمو…

افااااااااا وين الردوود يابنااات ماتوقعتكم كذاا ..=(
*************************************
.,:برااات(4):,.
نوف من طبعها انها اي هم واي شي يشكل عليها تفضفض على واحد يسمعها ويفهماه ويحبها وهي تعشقه هذا الشخص مايتكلم لاكن يسمع وهو الكتاب نوف عنها تجراف صغنوون وتنقله في اي مكان فكرت انها تفضفض له وفتحت اخر صفحه وتكتب أول الكلام بالحبر لاكن الباقي من دموع حزنها لأنها يجيها فترات يضيق خلهاا مرره وتحس بشوية دوخه ومالها خلق جت وكتبت وتكتب وتكتب يوم خلصة صارت مستانسه لأنها فضفضة الي بقلبها وراحت زينة شاهي وجابته لحصه بالغرفه وصارو يشربون ويسلفوون
نورح لباقي الصديقالت
شهد:الو حناان
حنا:هلا والله
شهد:شفتي الخاينات
حنان: وشو منهم
شهد:نوف وحصه
حنان:ههههههههههه ليش
شهد:اف بس راحو لماليزيا وسحبو علينا..!
حنان:ههههههه طيب نروح معهم
شهد:مدري
حنان:انا فاضيه هل ايام وشرايك نروح لهم نرفهه
شهد:اوك خلاص نمشي بكره واستناك بالمطاار
حنان:اوك

نوف-حصه

نوف:افففف طفشت من ماليزيا 3 اسبيع
حصه:طيب نرجع لرياض..؟
نوف:ياليت
حصة:خلاص انا طفشت بعد
راحو وجهزو اغراضهم ورتبو لسفر ومشو

شهد وحنان سافرو لماليزيا لأنهم بروحون لنوف ويقالي مفاجئه بس نوف رجعت

حنان:يااي ماليزيا هل مره جوها شي
شهد:اي والله,,اقول اتصلي ع نوف علشان نفاجئهااا!!
حنان:طييييييب

حنان:نووووووف
نوف:هلا والله
حنان:في اي فندق
نوف:ليش
حنان : اناوشهد بماليزيا
نوف في الطياره: ههههههههههههههههههه ضحكة بقوه
حصة: وشو وشو
نوف:اصبري
حنان:وش السالفه
نوف:احنى في الطياره لرياض
حنان:وشووو
شهد ميته ضحك ع حنان لأنها زي تغير وجهها
نوف:ماعليه تعالو لرياض بعد اسبوعين
حنان: خلاص
….وسالفو في الجوال وصكت نوف المبايل..وجلست حتى توصل لرياض
وصلو لرياض وكل وحده راحت لبيتها
بعد اسبوعين فكرة حنان تعزم نوف لأنها من زماان عنها
حنان:نووووووف
نوف:هلا
حنان:تعالي تكفين
نوف:لوين
حنان:لمنا بالبيت
نوف:خلاص

نوف ببيت حنان ومالها خلق وتبتسم ابتسامة قلق وملل
حنان:جاني موقف باماليزيا ياه
نوف وهي ماااااااااااااالها خلق:وشو
حنان:شفت واحد يذووب
نوف:شسمه
حنان بكل نعومه وترفع حاجب وتنزل حاجب: عزوز
نوف طمرت من مكانها عبد العزيز
حنان وهي مستغربه: ايه عبد العزيز
نوف:لالا
حنان:وشو
نوف: تتبتسم ابتسامة تسليكه لالا ولا شي
حنان:اهاا (وحنان كأنها تفكر وش سالفة نوف اذا ذكرنا عبد العزيز تنسبه)؟
بعد مرور تقريا شهرين
جات المدارس وأول يوم غابت نوف واسبوع كامل غابت
بعد اسبوع جت ميت حيلها ولا لها ايت خلق
دخلت الفصل وسلمت ع البنات وهي مبتسمه ابتسامة نوم راحت ورمت الشنطه وراحت للحمامات وزينة شعرها
وجو صديقاتها ويزينون شعرهم رندت الحصه الأولى قالت حنان:يووه يالله نروح
نوف:وش علينا
حنان:فقه
نوف:لالالالالالالالا مالي خلق ماي رايحه
حنان:لالا انا بروح
حصة وشهد:يالله بس
نوف:الله معكم
حنان:تراك بتتورطين
نوف:ورينا مقفااك
حنان:اوريك
شهد وحصه:ههههههه
نوف جلسة بالحممات فجئه دخلت المساعده ماجده
ماجده:نوف وش جابك هنا يالله الحصة
نوف:فكرة بسرعه وقالت:أه أه أه
ماجده:وشو
نوف:بطني اه
ماجده:بسرعه تحت
نوف تبتسم ابتسامة أزتهزاء وهي تتوجع
نزلت وجلست في غرفه الطوارء جلست جلست قامت تفكر تبرم اظافرها تلعب بشعرها ملت
((-المدرسه يعرفون ان نوف تكذب علشان كذا قالو خلوها تمل وترقى-)
نوف فكرة بفكره حلوه:وصارت تصرخ اااااااااااااااااه
دخلت المديره:وشو نوف
نوف:بروح البيييييييييت
المديره خافت لأن نوف شكلها يروع واتصلت بالبيت وجاء السواق وخذها
راحت بالبيت تضحك وتدخل المسن
لقت حنان وشهد وجصه داخلين؟
وشلون دخلو وهم بالمدرسه
علطول كلمتهم وقالو لها مهربين البلاك
نوف تضحك بنفسها وتقول : اوريكم
نوف تدور اغنيه فيها طبل قوي وتشغلها
حنان من الدلاخه ماقصرت ويطلع طبق طع لوووووووولي
المدرسه التفتت قالت حناان تحت
حنان بنفسها اوريك يانوف
نزلت وراحت للمديره
المديره:عطيني هذا الجهاز(ماتعرف اسمه)ههههههههههههههه
حنان بنفسها تضحك وتقول: يامديره هذا جهاز لتصفح القرأن ونا أحب اقراا القرئن
المديره:وريني
حنان تورطت وتذكرت ان نوف جاها يوم وصارة مطوعه ورسلت تصفح المصحف راحت وشغلة لها
المديره اقتنعت
خلاص روحي حنان تناظرها نظرات مدري وش تبي وتضحك بنفسها ياشين القراوا
راحت حنان ودخلت والبسمه ع وجهها المدرسه وطالبات استغربو
جلست حنان وكتمت الصوت وفكرة بخطة تقهر نوف
فكرة وفكر فالت لقيتها
وتكلم نوف وتقول:هههه يانوف عندي لك خبر بمليون ريال
نوف:وشو
حنان:عبد العزيز
نوف لاشعرين تذكرت كل الي صار ودمعت عنها وطلعت
حنان:تبتسم عرفت نقطت الضعف هههههه
في الفصحة درت شهد وحصة الي صار
حصة:حراام علييك
شهد:تخيلي احد يفرقك عن حبيبك
حنان حست بضميرها يأنبها وقالت:طيب خلاص اف
في غرفت نوف كانت الأنوار طافيه ولأبجوره الي نورها احمر وخافت وبرااد وسريرها المرتفع الي كله فرو ناعم من احسن القطن حطت راسها وبدت تناظر فوق وكان السقف ظل قلوب من الأبجوره وكان قلبين جنب بعض بس فجئة هل قلبين ابتعدو عن بعض ونوف دمعت عينها وغمضت عيونها ونامت
حلمت نوف بحلم مرعب وكأن أحد جا لمها وخطفها وهرب بها في السماء وطاحت من يدينه وطاحت بقوه لما وصلت الأرض قامت وهي تشهق وقلبها ينبض
نوف:يمه,, يوه هل حلم يروع كم الساعه يوه الساعه 4 العصر
بنزل
نزلت لقت مافيه احد بالبيت غير المربيه والخدم
نوف:وين ماما وبابا
المربيه:في الشركة
نوف:اففف من زمان ماشفتهم
المربيه:اممم ليش ماتسوين مفاجئه لهم
نوف:اقول اوص
المربيه ميلت خشتها
نوف:خيير
المربه: بوجهك
نوف:يالله روحي
نوف تفكر ب عبد العزيز
وقطع تفكيرها صوت ابوها : هلا بابتي
نوف تفز :هلا والله
ابوها:شلونك
نوف:بخير
ابوها:بنطلع للمزرعه
نوف طمرت وحبت راس ابوها
وقالت متى قال بكره الفجر
نوف:الله شكرا بابا
راحت نوف وجهزت اغراضها ولبست بنطلون برموده جيشي وبلوزه زيتيه جبنيز وكاب جيشي ونظرات شمسيه كبيرخ ومزخرفة بكرستال وساعه سوداء وروج زهر خفيف ونزلت ولا ابوها وامها والخدم جاهزين
راحو لسياره وركبو وصلو للمزرعه ونزلت وجلست مع بنات عمها جابو الشاهي ومر اليوم في اليل جابو العشى وكان فيه شليه خاص بولد عمها وكان عازم اصدقاه وكانو بنات عمهاا مره مشغولين الي تجيب ولي تودي جت مرة عمها وقالت نوف حبيبتي خذي هذا الفحم ووديه لشليه العيال ببيشوون
نوف:طيب
راحت وخذة فحم دخلت الشليه وكانو العيال الي رايح ولي جاي حطت الفحم وطلعت بس ناظرت كذا واحد وطاح جوالها وشهقت
-ياترى من هو الشاب…؟
-ونوف هل مهمله بالمدرسه بتنجح..؟
-ونوف نست عبدلعزيز ولالا..؟
بررررررررب لي عوده
تحياتي:A7BK

باك^^
.,:برات(5):,.
شافت نوف زين وناظرت تمعنت لقته عبد العزيز كان عبد العزيز يناظرها ويقول من هذي مو غربيه علي وكان عبد العزيز باين ع وجهه الحزن والألم والهم
نوفخذت جوالها وركضت ودموعها ع خدها من الفرحه انها شافته ومن الحزين يوم تذكرت القصه راحت ودخلت بغرفة بعيده وصارت تبكي وهي ماصدقت انها شافت عبد العزيز راحت ومسحت دموعها ومسحت الكحل الي سال وحطت كحل ثاني علشان مايبين راحت وتعشت وجلست مع البنات كانو ينكنون قالت لمار نكته مره تضحك كلهم ضحكو ألا نوف
لمار:نوف هيه وين رحتي
نوف كانت منسبهه تفكر
لمار:الو
البنات:ههههههههههههههههه
نوف:هلا هاه ههههههههههههههههه(ضحكة تسليكه)
لمار:ياحلو التسليكات
البنات:ككككككككككككككككككك
نوف:هه
المهم مر الوقت وصلو الفجر وفرشو المراقد ونامو لأنهم كانو تعبانين ألا نوف ماجاها النوم طلعت وجلست في الحديقه وتفكر
ليش عبد العزيز حزين مره
ليش ارتبكت يوم شفته
ليش انا افكر فيه
ليش وليش وليش قامت وهي تقول لالالالا
وراحت نامت ودمعتها ع خدها
طبعا قامو البنات ويقومون بنوف وهي نايمه قالت ليش كذا مايرحمك شكل ليييييييييش
البنات:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
وجابو جوال وسجلو صوتها وهم ميتين ضحك واخيرا قامت نوف وسمعوها المقطع وهي ميته من الضحك
نوف ضحكت وسعت صدرها وستانست
فكرو البنات العصر يروحون للمسبح راحو وسبحو ثمين جاو العيال وقالو يالله دورنا طلعو كلهم لاكن نوف كانت ناسيه جكيتها برى
عبد العزيز ماسبح بس صار يناظرهم ويفكر ياترى منهي البنت الي شفتها مو غريبه اشباههها قطع صوت تفكيرة صوت نوف:ممكن شوي
هو ناظرها وقال انتي مين
قالت:بتعرفني بعدين
وخذة جكيتها وراحت
صار عبد العزيز يناظر فيها وهي تروح هصوت مو غريب ولا الشبه صارو العيال يطالعونه ويضحكون
عبد العزيز:هذي مين
واحد من العيال: هذي بنت عو
عبدالعزيز:ايه شسمها
ولد عمها:اسمها اسمها اسمها
عبد العزيز:ايييييييه
ولد عمها:نوف
عبدالعزيز:هاه نوف ماغيرها
ولد عمها:ليش تعرفها؟
عبد العزيز:لالا طبعا
العيال:علينا هههههههههههههه
عبد العزيز:يضحك وهو مولمهم هاهاها
يوم جاء المغرب جو العيال والحريم والبنات بشاهي برى وشربو شاهي وضحك بس نوف وعبدالعزيز كل واحد يفكر بثاني
جاء اليل ((ترى هم يجلسون بالأسبع بالمزرعه)) المهم نامو بس عبد العزيز طلع برى وجلس ع بطرف المرجيحه زصار يفكر وش بقول لنوف؟
وطلع من عبدالعزيز صوت خافت بس مسموع وقال: آه بس من هل هموم
نوف من وراه:افا وش همومه
عبد العزيز :لف ولقاها وراه مبتسمه بسمة خبث ورافعه حاجبيها
عبد العزيز:لالا ولا شي
نوف جلست بطرف الثاني وقالت ممكن سؤال
عبد العزيز مستغرب من جرأتها:تفضلي
نوف: ناظرته بنظره ترجي ع برائه ع جمال :قلي قصتك..!
عبد العزيز:ي قصة؟
نوف:حياتك
عبد العزيز:ملزمه
نوف: آكييد
عبد العزيز طيب:
آنا الوحيد بين امي وبوي ومي وبوي مو مره تجار نوعنما كنا رايحين بمشوار وفجئه صار حادث ابوي مات بسرعه ومي بالعنايه ونا ماجني الا بس جروحه عاديه
تعلجت ودخلت على امي بالعنايه وكان حلتها يرثى لها((ونزل راسه ودمعت عينه))
نوف قربت له اكثر وقالت ايوه ونوف كانت حزينه
عبد العزيز:
وجيت لمها وقالت ياولدي انت الحين بثنوي ابيك تكبر وتتخرج وتتوضف احلا وضيفه وتختار الزوجه الصالحه
وماتت (ودمعت عيونه))
نوف قالت ": اه طيب ثمين
عبدالعزيز:أه رحت لجامعة ماليزيا وصرت ادرس يوم من الأيام رحت لحاره مهجوره شفت بنت ملكه جمال وكانت طايحه بشارع جيت لمها وقلت وش فيك؟
قالت انا جوعانه وميته برد
رحت وستاجرت لها ارخص فله لأن ماعندي فلوس كثيره
وجلست وصرت كل يوم اجيب لها علاج واكل وماعندها احد لاأم ولاأب
نوف:أها هذي قصتها
عبد العزيز:ايه
نوف:يب شلون جيتا هنا؟
عبدالعزيز:هذي اجازتي وسامي ولد عمك صديقي مره مره وعزمني
نوف:طيب وش اسم البنت وليش تركتها
عبد العزيز:أه بس أه
نوف:وشو
عبدالعزيز:جيت من اسبوع للفله كل عاده معي اكل لل (ودمعت عينه نوف مسكت يده ))
نوف:ايه
عبدالعزيز :صرخ صرخت ألم ماتتتت ماتت يانوف ماتت وصار يبكي زي الطفل يبكي ويبكي ويبكي نوف لاشعرين خمته وقالت لالا ياعبد العزيز
عبد العزيز: مسح دمعتها وقم ومسك عامود المرجيحه ويمسك بقوه وينزل راسه ويقول راح قلبي ويمشي ويدخل نوف لاشعرين جلست وصارت تدمع عيونها دمعه ودمعه مسحت دموعها ولقت بجبها ورقه طاحت من عبد العزيز فتحتها
برب لي عوده -_-

روايه : الفقر ماهو عيب ياولد الاكابر /للكاتبهـ lLâdy »V!Vâ / كامله 2024

السلام عليكم

حبيت انققل هااذي الرووايه لاني بصصراحهــ قريتهها وعجبتني وققلت اننقلهــا

نبدأ

بسم الله..

الباارت الأوول

*****************
*****************

جالسه على السرير وتناظر لسقف غرفتها الي عند نزول المطر سيعلن انهياره لكنه مازال مثبت بالاسمنت

وسرحانه بأحلامها وبأفكارها …. يااربي متى اخلص من الثانويه اووف مليييت لمتى عااد زهقت من هالبيييييييييت ابي ع الاقل غررفه مررتبه مو زي هذي …

ام مطلق وبصوتها العالي:يااابنت ويييينكـ اطلعي من غرفتك مانشووفك بسرعه تعالي ابووك يبيك وادعي مزنه معك…

وضحى بملل: طيب يمه جيييتك

وتصحى من غرقت احلاامها وتقووم تدوور مزنه((مزنه بنت عمها متربيه عندهم لانه يتيمه . امها وابوها ماتو في حادث وهم جاين من المدينه لبيت عمه لان بيت عمه ابو مطلق في قريه))..

مزنه بشقاوتها: هاه ياوضحى وش عندك اتزاعقين علي خربتي علي مذاكرتي.

وضحى بغرور: يالله عااد درينا انك شاطره ماله داعي تهاوشيني
مزنه وهي تترك الكتاب الي بأيدها:ههههههه تيب هاه قوولي وش عندك الحين قوولي

وضحى باهتمام: امي تقوول امشي نجلس عندهم ..يالله مزوونه قوومي والله اني ملييت من المذاكره ومن كثر ما اتحلم تعبت

مزنه بحماس: اكييد يااحبيبتي اذاا تبين حلمنا يتحقق لاازم نجتهد ونذااكر عمي وعدناا انه بيخلينا نكمل دراستنا برا..

وضحى بأسى وحززن: تتوقعين عمي محمد يوافق؟؟….

مزنه: اكييد يوافق وليه مايوافق وبعدين هو اصغر عمامي ماله علينا سلطه وعمي زايد هو الكبير كلمته هي الي تمشي على الكل..

وضحى ايه والله صدقتي وآآو وناسه حمستيني اذااكر ..يالله يالله بس قوومي خل نرووح لهم شوي ونرجع نذاكر….

وضحى ومزنه في اخر سنه بل ثانويه وحلممهم انهم يكملون دراستهم براآآ في استرالياآ..واجتهدو ودرسوو علشان يكملون برا .. طبعن حلمهن انهن يدخلن طب وابو مطلق له كلمه الي مسموعه بكل مكان واحترامه بين الكل وعدهن انهن يكملن دراستهن لانه مررررره مدلعهن ومايرفض لهن طلب ابد ومايفرق بين بنته وضحى وبين بنت اخوه الله يرحمه مزنه ………

وضحى ومزنه..
وضحى مرره انسانه جمييله وطويله وجسمها جنان مثل العارضات وسمرا سمارها فاتح وعيونها سوود وكبار ورمووشهاا مرره كثار وشفايفها مرره ناعمه وعليها ابتسامه تدوخ وشعرها بني بلمعه يعني جمالها جمال بدوي

مزنه ابيض من وضحى لان امها بيضا واخذت منها البياض وجمال امها وشعرها الاسود طوييييييييل مرره وناعم يجنن وشفايفها الورديه وعيوونها البريئه مرره مرره تجنن وتأسر القلب من اول نظره……..

………………………………………….. …..

ام مطلق بحب :واخيرا شفناكن مابغيتن تطلعن من غرفكن …..

وضحى : يمه وش نسوي من طلب العلا سهر اليالي..هع

مزنه:اررررررحمينا ياا ام العلا انتي وتووك تقولين مليت

وضحىتناضرهاا بغروور: الحمدالله اناا واثقه اني ذكيه وشاطره وتشووفيين كييف اني بنجح وبجيب المعدل الي انا ابيه..

مزنه: والله يااليت يااوضحى تكفيين شدي حيلك نبي ننجح ونتخرج ونصير دكتورات ونفتخر بنفسنا

وضحى:…………..<<سرحت بأحلاامه,,أهـ بس خلااص والله وعد اني بصير شاطرهـ

ام مطلق بحنان الأم: عفيه بنياتي الله لاا يضيع لكن تعب..

ابو مطلق:آمين يارب الله يوفقكن انشاءالله

وبعد مروور اسبووع بدأت الامتحانات النهائيه وبدا الجد..

اول يووم السبت…
وضحى :مزنه يالله بسرعه البسي تأخرنا..

مزنه: اصبري بس برااجع هااذي الصفحه تعالي شوفي فيه هنا اشياء مرره مهمه

وتركض وضحى وريني ….

وخلصوو مرااجعه ورااحو للمدرسه

وبعد ساعتين خلص اول اختبار وطلعن مزنه وضحى من الاختبار وهن مرره مرتاحات لانهن ذاااكرن زيين وحلن زيين……..

ومر اول اسبوع من الامتحانات ……………….

.أخر يوم من الامتحانات ….

وضحى: اف اخيرا مابغينا نخلص…

مزنه:يمه يممه والله قلبي بيطييح من الخووف يقوولوون النتيجه بعد اسبووع لييه يطوولونها كذا ما اتحمل.

وضحى:يااخبله اكييد بطوول حنى اخر سنه وبتنزل بلجرايد انشاءالله…الله وناسه اسمي بلجريده

مزنه:هييه انتي ..شووف انتي وين وانا ويين

وضحى:خلااص خلاا عااد قوومي خل نسوي شي يخلي هالاسبوع يمرر بسررعه
امممممم وش راايك لووو نرووح لبيت جدي

مزنه وهي تقوم: موافقه أمشي نقول لامي.((تعتبر مرت عمها مثل أمهاا لأنها ابدا معوضتها عن حنان امها الحقيقي))

وضحى:يمآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآهـ يمآآآآآآآهـ ويينكـ

ام مطلق: وصمخ الي بشارع سمعووك

وضحى:هع..هع طيب دامك سمعتيني ليه مارديتي

ام مطلق:يالله عاد عن طولت السان ماافيه فكه من لسانك..هاه وش بغيتي يووم انك تصاايحيين بطوول صووتك

وضحى: يمه انا ومزنه بنرووح لبيت جدتي…

ام مطلق خلااص قوولي لأبووك واطلعي ماني مانعتك

وضحى :يمه ماني منتظره ابووي خلااص عااد انتي قوليله انا ومزنه بنطلع …يالله مع السلامه

وتركض وضحى لم مزنه ..

وضحى:مززنه مزووووونه يالله قوومي البسي بسررعه

بعد دقائق جهزن كلهن

مزنه:يالله انا جاهزه
وطلعن من البااب راحن لبيت جدتهن مشي على رجليهن لين وصلن بيت جدتهم..وطبعن ام زايد تصير جدت مزنه وضحى وتعتبرهن دلوعااته وماتحب احد يزعلهن حتى لوو كان ولدها زايد ….

وضحى وهي تررفس الباب وتدخل :هيييييييييه جدتي حبيبتي جينااااا

مزنه بصراخ: جدااااااااااه ووينك.!

الجده:هلاا ..هلاا. والله بعين امي وابووي هلاا والله ابناتي هلاا بحبيباتي…

مزنه وضحى بيتشققن من كلام جدتهن ومدحها لهن

مزنه :هلاا فيك جدتي وش تسويين

وضحى: ايه والله وش تسووين<<مستاانسه تبي تحووس في اغراض جدتها

الجده والله ابد كنت عند الغنم احلبهن واشووف عيالهن

وضحى :جدتي لييه ما انتظرتينا تدرين اني احب اشتغل معك في الغنم

الجده:والله لو انك ماتعذبينهن كان انتظرتك بس المشكله انك تعذبين غنمي
وضحى:جده حراام علييه والله اني انتبه لغنمك زين واحبهن<<تغاار من غنم جدتها لانه اكثر وقته مع غنمها وطبعها الغيره

مزنه:هههههههه صدقتي يااجده وضحى ماتعرف تتعامل معاهم…

ومضى هاليووم ..وراحت مزنه وكلمت عممتها ام مطلق وقالت لها انهم بيناموون عند جدتها.. اوافقت

وجاا اليووم الثاني اول مااصحن البنات من النووم الاا جدتهم مسوويه لهم الفطوورطبعن ما يحتاج اقولكم ايش هو فطوور العجووز الصبح خبز ومشتقات حليب غنمها…

مزنه:وضحى يالله قوومي شووفي جدتي حطت الفطوور لنا

وضحى:اووف مااني قايمه رووحي انتي؟؟

مزنه:بتقووميين ولاا شلوون

وضحى :دام السالفه فيها ولا شلون لالا خلااص بقووم بس رووحي عني

مزنه:هههههه تيب ياالله يالله اشووف قدامي

وضحى:اووووووووووف منك ماافيه فكه من لسانك

وقامن البنات غسلن وبدلن ملابسهن ..طبعن لهن غرفه في بيت جدتهن ولهن كبت وملابس فيها وكل شي بيت جدتهم بيتهم الثاني …

محمد:يااحي الله البنات صبااح الورد لاحلا وردتيين واحلا بنات اخواني…

محمد عمهم الصغير وعمره 22ومرره فله صح يحبهم ويموت فيهم بس عصبي وأناني ومايحب احد يرده…

وضحى:هلاا حموود شخبارك يااصباح النوور

مزنه :صباح النوور عمي شخبارك؟

محمد: والله الحمدالله بخير..الاا اقوول وضحى منهو حموود هااذاا وااحد من الشله …

وضحى:والابتسامه شاقه وجهه..هع لاا هااذاا عمي الي هو انت..

محمد هااه هااذا انتي قلتيها عمي …يعني تقوولين عمي محمد صباح الخير مو حموود<<مررهـ مغروور

وضحى:زيين زيين قلناا نموون طلعناا ولا شي

محمد :هههههههههههههههههه امزح معك عااد قوولي حمود قوولي الي تبين وكم وضحى عندي
وضحى:رجعت الابتسامه لوجه زين ياحمود افطر ولا يكثر

محمد :هههههههههه ماافيه فايده معك انتي الكلاام ضاايع..ليه ماتتعلميين النعومه والادب مثل مزنه..

مزنه:لااعمي لاا يغرك بس انا توني صاحيه نووم هههههه

ام زايد:انتم ليه ماتسكتوون وتكملوون فطوركم

كلهم…زيين زيين يااست الحبايب بنفطر….وكملوو فطوورهم

بعد ماخلصو الفطوور تجمعو الاربعه وجلسوو يسوولفوون ويضحكوون

محمد :هااه بشرن مانزلت نتيجتكن

مزنه:اسكت يااعمي وربي اني خاايفه باقي ثلاث ايام على النتيجه

وضحى :خلااص مزوون اناا اقوولك انك نااجحه يعني نااجحه وبنرووح انشاءالله نكمل دراستنا برا

وينااظر فيهم عمهم محمد وبدت ملامحه تتغير…

محمد :خيير ويين براا ومن قال انكم بتكملون دراستكم براا ..الله يسلم الكلياات عندنا وش كثره ..

ام زايد :انت مااعليك منهم ولاا تدخل فيهم ابووهم سمح لهم

محمد:وشووو يسمح لهم يرسل بنتييين لحالهم

ام زيايد:موو لحالهم اخوهم مطلق بيجي يااخذهم اصلن مايطلعن من السعوديه الاا بمحرم واخوهن بيجي يااخذهن وزايد بعد بيرووح معهن..

محمد:……………طيب طيب يحصل خيير <<موو عااجبه موضوع سفرتهن ودراستهن برا

ومرررررررررررت الاياام وبعد مامر اسبووع على نهايت امتحانهن رجعن للبيييت ….
السبت النتايج نزلت بلجرايد وبكل مكان ….

مزنه:هااه وضحى جاابو الجريده ولا للحين

وضحى : الاا هااذهي مع ابووي …ونآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآسه نجحنا ..يالله قوومي وش فيك جالسه

مزنه نجحت بنسبه 98,56 ……..وضحى نجحت بنسبه97,55 نسبهن مرره حلووه ومرتفعه ومااضااع
لهم تعب واستلمو ملفاتهم وفرحوو اهلهم وابوو مطلق سواالهم عزيييمه مررره كبييره وعزم كل الي في القريه

وسجلو في الابتعاث هم الثنتين وجاهم قبوول ورجع مطلق من السفر…..طبعن مطلق اخوو وضحى الكبيير عمره 33 ويدرس في استراليا من زمان البكلوريوس والماجستير ..وكان مأخر الدكتوراه والحين هو جاي من استراليه لان له ثلاث سنين مقدم لرسالت الدكتوراة وهو مرره متفتح ومتزووج من بنت خالته لمياء وعندهم ولدين ريان عمره 3 سنين وضاري عمره سنتين

مطلق:الف الف الف مبرووووك لاحلاا خواات والله رفعتوو روسنا فيكم….

ابو مطلق :ايه والله انهم مااخيبوو ضني..

محمد:الف مبرووك وضحى ومن يتوقع انك انتي تجيبين هالنسبه هههههههههههههههه

وضحى: مدت لسانها له وصدت عنه..ليه ليه يعني انا طايحه من عيينك..لاا يغرك ترا انا مرره ذكييه ..هع <<لازم هالضحكه هاذي

ام مطلق وتضم مزنه وتصيح:والله وكبرتي ونجحتي ياانظر عيني الف مبرووك ياارووح امك <تقصد انها هي امها ..عمري مافرقت بينك وبين وضحى والحمدالله تعبي فيكم مراح ع الفاضي

مزنه وخنقتها العبره:اييه والله مافرقتي بيننا وكنتي لي الام وكل شي بحياتي ياايمه..وتصيح

وضحى وتمسح دموعه:هييه يالله عااد وش فيكم قلبتوها حزن خلااص يالله خل نفرح يمه تراا باقي لنا شهرين بس ونسافر دلعينا مو تبكينا<<وجهها كله دموع

ابو مطلق :يالله عاد بنسافر قولو ويين تبوون نرووح

وضحى :يبه يبه طلبتك

ابو مطلق:هلا وش تبين

وضحى: ابي نرووح بالديره عند بنات خالتي تكفى يبا

أبو مطلق هو يفكر: طييب حلوو خلاص جهزوو اليوم العصر نرووح لهم ونام عندهم يومين ونررجع القريه.

وضحى ومزنه قامن وهم ينطنطن من الفرررررح :يييييييييه يبااااااااااااا انت احلى اب بالدنيا "طبعوا بوسات بخده واتجهوا لغرفهم يجهزوون"

بعد ربع سااعه وفي الطررريق

مزنه نايمه على كتف وضحىء

وضحا بعصبيه :هيييييييييه مزززيييين قووومي بلا رومنسيه ماني رجلتس.

مززنه بخجل "وتضربها على كتفها" :اششش متى بسس ربي يفكني من لسانك.

أم مطلق:هههههههههههه يابنات خلاص

ووصلوا بيت خالتهم نجديه

وسلموا على بعض

طبعأ الاهل على طوول نامووا من التعب

بااقي البنات

طبعأ البنات بغرفتهن يسووولفن طوول الفتره وش صاار لهم مع بنات خالتهم وقالو لهم عن سفرتهم براا

رغد: اييه ياوضحاء منتي بسهله بتروحين استراليا وتشوفين المزين ههههههه

وضحاء وهي رافعه خشمه ومحد قده: اييييييييييه بروووح "وطلعت لسانه "

رغد:ههههههههههههههه

مززنه باهتمام: وأنتي ياليلى أي كليه بتدخلين.

ليلى:كليه قسسم جغرافياا احسسن لي بسس ادعي يقبلووني.

بطرف أخر وضحىء:قولي لي يا ررغد شخبار رايد .

رغد : والله مااشي حااله ومانشووفه حيلل على طول يجي من الدوام وينام.

وضحىء وهي تنسدح وتنهدت بقووه:أإإإإإإإهـ بسسسس فددديته.

ررغد:ههههههههههه

وناموا البنااات بعدد سوالف كثيرررره

ومرواااا الثلاث ايام كذا لحدد ماسرو لقرريتهم وتبادلوا البنات الاحضان ويبكون لان مايشوفوا بنات خالتهم الأ اذا جوو من استراليااا

بعدد رجعتهم لقريتهم ورتبوا اغراضهم مززنه وضحىء

طبعأ ماخذوا الا قمصان وتنانير طوويله وبلايزز سساتررره

مززنه وهي ماسكه البنطلون الجينز الي ماشرت غيرره :شراايك يا وضحىء أخذذذه معي .!

وضحىء وهي مغوله بملابسها: ايييييييه خذيه .

مززنه: طييب شووفيه انتي للحين ماشفتيه.

وضحىء تلتفت لها: وشووو الجينز أييه خذيه انا اخذت الثنين الي عنددي.

مززنه: بسس والله بيذبحنا مطلق ويقص كراعنا.

وضحىء: ماعليتس خذييييه وانا اختتك.

مززنه بابتسامه شاقه الووجه: على قولتس مايدري عنا ..هع.

وبقوا طول اليل يرتبون الي يبون من امشاط شعر وبكلات وشباصات <<< قال بيشلن الطرحه ههه

وكريمات وزيوت >> طبعأ مايستغنن عن زيت جدتهن .

ام مطلق :ولييه وش دخله هوو عشااان يقوولك البنات ماايرحن

ابوو مطلق:هو بعد عمهن

ام مطلق: لاا ماايوقف في مستقبل بناتي ..وبعديين انت قلت لهن خلااص بتخليهن يرحن وهم جهزو كل شي

ابوو مطلق: اناا مااغيرت رايي ابيهن يرحن ويدرسن بس…

ام مطلق:بس وشوو ليه سكتت

ابو مطلق:محمد اخووي يقوول اذاا ساافرن براا الناس بتتكلم عليهن وماافيه احد بيخطبهن

ام مطلق: عييب ياابوو مطلق وش هالكلاام انت تصدق هالكلاام مااعلييك من خرابيط اخووك ولااتوقف في مستقبل بنتك وبنت اخووك

وفي غرفت وضحى كانت مزنه منسدحه على سرير وضحى وتفكر في استراليا كيف شكلها ….

مزنه:وضحى كيف تتوقعين استراليها انا بس اذكر درسناها في مادت الجغرافيها وانها قاره ..صح

وضحى :ايه صح وانا مثلك بس هاذا الي اعرفه عنها

وتتحرك مزنه وتجلس …اووف بس يالله ماابقى شي على سفرتنا…..

موعد سفرت وضحى ومزنه ومطلق ولمياء وعيالهم……

في المطار……

ام مطلق تضم بناته الثنتين بحضنه وتصيح ودموعها ماليه وجهها:ياربي يبرني على بعدكم الدنيا بعدكم بتصيير فااضيه

ويسحبهاا مطلق ويحضنها ويبووس رااسها يالله ياا يمه دعواتك لنا ورااح يسلم على ابووه ويبووس رااسه

ابوو مطلق ويحاول يخفي دمووعه:يالله ياابناات لااتفووتكم الرحله يالله رووحوو ويحضن مطلق ويسلم عليه وسلمو على لمياا وضموو ريان وضاري وغرقوو في الدمووع…

وركبوو البنات الطيااره :واستعدوو لرحله طوووووووييييييله…………

يــــــــــتـــبـــع

……………………….

[CENTER][SIZE="4"][COLOR="Black"][CENTER]

بنززل البارت الثاني عشان تفهموون القصه

البااااارت الـثاني 2…………

ومررت الاياام….

وبعد مروور14 ساعه في الطياره ….
هبطت الطياره في مطار سدني عاصمة استراليا

وطلعو من المطار واخذوولهم تكسي وطوول الطرييق وضحى ومزنه مااشاالوو عيوونهم من شباك السياره وينااظروون لكل شي من حولهم ويتأملوون المناظر والناس والمحلات والابراج والبيووت والشوارع

وضحى:مزززمزززنه تشووفيين الي انا اشووفه

مزنه:أي ايه اشووفه…يوويلي تهبل تهبل ….

مطلق:هههههههه توكن ماشفتن شي

لمياء:يووهـ اجالي وش بتقلن اذاا رحتن للبحر وشفتن الغابات ودخلتن المولات

واخذوو الباص وتوجهو الاا منطقة ملبورن بتحديد وهناك كان مكان جامعت وضحى ومزنه…أما مطلق كام مكان جامعته في ممنطقت كوينزلاند وهي في مدينه بعيده عن مكان جامعت وضحى ومزنه……
بعد مانزلهم في مكان جامعتهم وحطهم في سكن كله تقريبا بنات سعوديات وأماراتيات وخليجيات بشكل عام وسكن عندهن هو ولمياء في شقت وضحى ومزنه وقرر انه يبقى عندهم اول اسبووع وبعد ما يأمن عليهن يرووح كوينزلاند الي هي اسم المنطقه الي كانت فيها جامعته ……

وضحى : الله يااحلوو شقتناا الحين ياا مطلق انا ومزنه بنجلس ي الشقه هاذي كل فترت دراستنا

مزنه: ايه اكييد بنجلس هنى اجل ويين بنجلس…ههههههه

وضحى:بسم الله كليتيني..ايه خلاص مجرد سؤال

مطلق: هاه عجبتكن الشقه.

لمياء:بنات لا تخافن ولا تتوترن انا اول ماجايت هنى خفت بس بعدين خلااص راح الخوف وتعودت على المكان <<لاحظت توتر البنات

مطلق:يالله انا بنزل اجيب الي ناقص من السبر ماركت هاه وش توصن عليه…

وهوو يلف لى مزنه ويناديها

مطلق: مزنه تعالي رووحي معاي لسبر ماركت عشان تعرفين وتتعلمين للأسعار وكل شي

مزنه:يالله جاايه بس بلبس عبايتي وبلف طرحتي

وضحى:ولييه مااتااخذني انا بعد معك

لمياءبضحكه:هههه انتي خليك هنى انا اعلمك للبيت وكيف ترتبينه وبعض الاشياء

وضحى وهي مكشره بوجهها:تيب تيب بجلس اووف منكم بس

مزنه ومطلق نزلو لسوق ومطلق علم مزنه كل شي تقريبا وعلمها للعمله وكل شي….

ولمياء علمت وضحى كيف تشغل الغساله لانه في بيتهم امها هي الي تسوي كل شي وفي شقتهم هااذي كل ي اتوماتك واجهزه كهربائيه حديثه وضحى جايه من قريه طبعن ماتعرف لهاذي الاشياء آبد آبد بس لمياء ماقصرت علمتها لكل شي حتى الماكرويف وغسالت الصحون وكل شي…

وفي يوم الاثنين وهو اول يوم في الاسبووع يعتبر في استراليا لان اجازتهم في يوم الـسبت والاحد مو مثلنا حنى في الخميس والجمعه ..المهم…

دخلن الثنتين الكليه وماسكات يدين بعض الكليه كانت كبيييييييييييره مرره وملياان طلااب وطالبات ومكان مختلط مو متعودات على هاذا الجو وضحى ومزنه حسن بخووف ورهبه من المكان ….واستمرن يمشن ويمشن وتلفتن يمين ويسار يحاولن يفهمن شي من الي حولهم

وأخيرا لقيتكن ويين رحتن انتن الثنتين تعبت وانا ادووركن..
مطلق جا من وراهن وصار يتكلم معاهن وهن مو عارفات من الي يتكلم ..
وضحى مغمظه عيونه بقوه وشااده على يد مزنه وتلف راسها شوي شوي وراا

وضحى:مطللللللللللللق وجع خوفتنا

مزنه:مطلق وقف قلبي وش فيك

مطلق:ليه خوفتكن المكان مليان ناس

وضحى:ايه ندري انه مليان بس ماندري انه فيه احد يعرف يتكلم عربي ….لااتعيده مره ثانيه فاهم…

مزنه: ايه عفيه مطلق لا تعيده والله موتني من الخووف

مطلق:خلااص عااد عن كثر الكلام تعالن اوريكن قاعتكن

ومسك يديهن ورااح فيهم لقاعتهم وراهم مكان الجداول وكل شي

مطلق:يالله عاد انا برووح تركت لمياء وريان وضاري في البيت لحالهم انتن ماينخاف عليكن قدها وقدود ..صح؟

وضحى والي بتسوي روحهى قويه لانها هي دايم اقوا من مزنه ودايم اطمنهى لانها تحسسها انها بتحميها…

وضحى آفا علييك بس ياابو ريان خلااص خلااص رووح مانبي نعطلك

مزنه مسكت ايد وضحى ودت عليها ليه..

مزنه:ليه تخلينه يرووح من بيدبرنا الحين انا ماعرف اتكلم انجليزي وانتي بعد ماتعرفين .

وضحى:ماعليك لا تخافين انا اعرف شوي وانتي شوي نسنع نفسناا

مزنه: وضحى قومي خل نطلع من القاعه مليت اليوم اول يوم اتتوقع مافيه محاظرات

وضحى:لآمابي اطلع اجلسي وش يطلعنا

مزنه :وضحى عااد تعالي معي ابي اطلع ابي اتعرف على المكان

وضحى:والله بصراحه فكره حلوه يالله قومي

مزنهوهي واقفه قدام باب قاعته وبتحديد في الممر لفت وجهها لورا الاا بناات كثيراات جن جوبها يركضن بسرعه ويصرخن ,,,

وآآآآآآآآآآآآآآو جوو….هذولااهم..ايه شوفيهم يازينهم..وركضن بسرعه من جنبها ودفوها ع الارض وطاحت مزنه وتركض عليها وضحى

وضحى:بسم الله عليك قومي قومي ياقلبي

وتلف عليهم وضحى ..يااملا العمى ماتشووفوون طيحتو البنت بغيتو تذبحونها<<تتكلم بحت

مزنه:وضحى اسكتي تعالي اقوولك..

وضحى :ووشوو وش فيك

مزنه:البنات الي هنى يتكلمون عربي يعني فهمو عليك

البنات الي بلكليه مو بس استراليات كانو من جميع الاجناس وفيه عربيات نسبه كبيره شباب وبنات

مزنه:صح وش فيهم هذولا يركضوون قوومي خل نشوووف

وضحى :يالله قوومي خل نشوووف يياليته على شي سنع

وقامو وصارو يبعدو البنات ويحاولن انهم شوووفوو الي البنات تجمعوو عشانه ..

وضحى بصوت عالي:الحمدالله والشكر كل هالجه عشان مجموعت شباب يالله العقل بس

مزنه: اسكتي فضحتينا قلت لك اكثرهم يعرفون عربي

وضحى:وانا صادقه……(مستمره ترفع صوتها)

وقفوو ميين هااذي الي تتكلم <<كان يتكلم بلأنجليزي

وقفو الكل والبنات الي كانو مسويات ضجه سكتن

وضحى:وش يقوول هااذا

مزنه:اعتقد انه يقول من الي يتكلم يويلي ليكون يقصدك

وضحى :خييييييير اناا الي تكلمت

ولف عليها ومطير عيوونه وأول ماحط عينه في عينهاا ضحححححك ونااضرهاا بنظرت استحقاار

زياد:هه انتي ومن انتي ياآآآ……

وضحى:وشوووو يا.. لوو فيك خير تكلم كمل كلامك

مزنه تسحب وضحى وتحاول ادخلها في القاعه ..وفعلن دخلتها القاعه

مزنه: انتي وش فيك تبين تتهاوشين مع ولد عييب اسكتي لاا تجيبين لنا المشاكل حنى في بلاد غربه

وضحى: ااآهـ بس لو انك تركتيني عليه<<اقوولكم البنت شرانيه

نرجع لزياد وشلته….
زياد عمره 25 وهو المفروض انه متخرج بس هو مهمل ويحب انه يتسلط وهوو انساان مرره جمييل ولون بشرته موو سمرا مره ولا بيضاء مره لونها وسط سمار خليجي وعيوونه كباار ورمووشه كثار وخشمه حاد وجسمه طويل وعضلات ومرره جذااب وكل البنات الي في الكليه منجنات عليه ويتمنن لو انه يناظرهم لو نظره

وزيااااااااد مراااا رجل غاامممض واي شي يشوووفه ويعجبه يسيطر عليه والي براسه يسووويه

منصوور عمره 25 نفس عمر زياد وهوو انسان مرره مزااجي ويحب اهم شي انه يبسط نفسه حتى ولو على حساب غيره وجهه جمييل مرره وله غمازاات خقق وشفته الورديه وعيوونه الي تذبح وشعره الاسود النااعم وجسمه المتناسق

وليد عمره 26 انساان مرره هاادي ومااله في المشاكل وتقريبن ماتعجبه تصرفات شلته بس يمشي معاهم لان ماله غيرهم ومايمون على احد وانسان متوحد تقريبا وملامحه مرره راايقه عيوونه النعسانه وجهه البريئ وجماله الرباني

نواف عمره 25 وهو مرره مجتهد ويمووت على شلته ومستعد انه يسوي أي شي عشانهم وله فرق عصابه بس طبعن اصحابه مايدروون فيهم لان العصابه هاذي تحت يده هم مو عصابه بس جماعه هو جايبهم عشان يحمونه ويحمون اصدقائه ومع هاذا كله هو انسان مرره جمييل ورسمي في كل شي وشخصيته خلوقه ورسميه

ماجد عمره 24 وهو اصغر واحد فيهم انسان مرره عفووي ودمه خفيف واهم شي عنده الوناسه اوساعت الصدر وكان مرره مرره يجنن وله غمارات خفيفه تحت عيونه وتبين اذا ضحك هو اصلن كل الوقت يضحك

وللمعلوميه:هم سعوديين و عياال مررره مررره مرره اغنيآآآآآء ويدرسون على حسابهم الخاص ويملكوون أفخم شررركاات في استراليا والمتاحف الفنيه يعني هواميررررررر مرااااا

مزنه:بصراحه ياوضحى انا مو عارفه كيف مضى اليووم ..
وضحى لاتسويين كذا مره ثانيه لا تتهاوشين مع شباب حنى مو قدهم

وضحى تفكر:مزونه انتي تذكرين لما كنا صغار اذا احد ضايقنا او زعلنا او غلط علينا وش نسوي

مزنه منزله راسها:اذكر بس هاذا كان في قريتنا مو هنى

وضحى:لاا يمزنه الحق حق وماينسكت عنه والي يغلط علينى حنى مانسكتهله

مزنه: ….صح كلامك.

وضحى:خلاص اجل توعديني انك ماتسكتين عن الغلط وادافعين عني وادافع عنك زي قبل

مزنه:……..اوعدك
بعدهاا رجعوا للشه

*******************
لمياء:هاه كيف كان اول يوم

وضحى ومزنه:الحمدالله مرره حلو وتأقلمنا على الجوو

مطلق : الحمدالله ريحتني ..الحيين اقدر اسافر وانا مرتاح

وضحى :وين تسافر انت قلت انك بتجلس اسبووع

مطلق :أيه وانا كنت بجلس اسبووع بس كلموني خوياني وقالو لازم نحظر

وضحىومزنه والي بدوو يحسوون انهم فعلن بيكنن لوحدهن بوسط العاصفه

وضحى بقلق:خلااص ياا اخووي الله يوفقك ويسهلك

لمياء :اذاا تبن انا بجلس عندكن

مزنه:لالا وين تجلسين انتي لازم تكونين مع زوجك حنى كبار ونعرف ندبر نفسنا

لمياء :خلااص اجل براحتكن

مطلق:لميا تجهزي انا المغرب بمشي ل كوينزلاند

لمياء :خلااص انشاءالله

وتجهزوو ومشوو ع المغرب

في اليووم الثاني….

مزنه:وضحى يالله قوومي بنتأخر ع الجامعه.

وضحى :يالله اناا صاحيه خلااص لاا تصيحيين عورتي اذني

مزنه :يالله قوومي نفطر

وجهزوو الفطووور وافطروو وجهزوو شي يااخذنه معاهن فطوور للكليه

جهزن سله فيها فطورهن الي يحبنه طبعأ جبن الغنم من صنع جدتهن وقاروره لبن وخبززز ومربى مشمش الي تحبه وضحى

وفي الكليه اول ماادخلن وهن يمشن في الممر سمعن زحمت البنات وصياحهم

مزنه:يووه يالله يااوضحى امشي ندخل انهبلو البنات مره ثانيه

وضحى: وانتي الصادقه يالله

ودخلو للمحاظره وفي وقت البريك وضحى ومزنه دووروو مكان يجلسوون فيه عشااان يفطرن

مزنه:وضحى وضووح تعاالي شووفي الششجر هااذا تعالي نجلس عليه<<قصدها المسطحات الخضراء((الثيل))

وضحى :الله والله مكاان يجنن خلااص اجلسي برووح اجيب لنا مشرووب ساخن

مزنه:اوكي بسرعه انتظرك

وضحى:تيب يالله انا بروح وبرجع بسرعه لا تتحركين من مكانك

مزنه:خلاص يالله روحي وانا بجهز سفرتنا عشان نفطر.

وضحى شرت مشروبين ساخنين له ولمرزنه وهي مسرررعه….طرآآآآآخ …

طااح الكووب على جاكيته والكوب الثاني انتثر على رجليه

زياد:هااذاا انتي مرره ثانيه

وضحى:اعذرني حصل خير

زياد:وين اصرفه عذرك وسختي ملابسي لوو ابيعك ماتجيبين قيمتهم

وضحى وجهها صار احمر عصبت:قلنالك اسفين وهذا منديل <<وطلعت فلووس…
وهااذي قيمت ملاابسك خذهم

زياد :هههه ومن قالك ان قيمتهم يكفيه المبلغ هااذاا

وضحى : انا ماعلي يكفيك ولا لاا هااذا الي معااي خذهم

زيااه:هههه ههههه ههه<<ضحكت سخريه واستهزااء للموقف

وضحى وبدوون تردد رمت الفلووس في وجهه ومشت

وضحى: انا قدري عالي وموو انت الي تقولي لو ابيعك ماتجيبين قيمته انا اأغلاا منك <<تأشر عليه بصبع يدها السبابه وتتكلم

فآآآآآآآآآآآآآآهم……………..

منصور:هههههههه هزئتك البنت

زيااد عصصصصصصصصب من هالكلمه :مووو هااذي الي تهزئني بااين قروويه معفنه ..

وليد كان يرااقب وضحى وهي تهزء زياد ويراقب جرائتها وكييف دافعت عن نفسه لما سبه وقالها انتي ماتسوين شي وابتسب ورااح يتمشى ولحقه ماجد ونواف جلسو يتمشوون لمااصارو قريبين من المسطحات الخضراء…

وقلت له اسفه وقالي وين اصرف عذرك
قهرني ياامزنه ماقدرت اتحمل واسكت

مزنه:تيب حلوو انك مااسكتيله بس الله يستر

وضحى :افطري بس الحين تبدا المحاظره الثانيه

وليد كان يراقب مزنه

ه وهي تتكلم ومرره خااق على اسلوبها وعفويتها وكلامها

زياد :والله لاا ادفها ثمن الي سوته فيني

البنات من حوله وخاقات عليه ويمسحن له ملابسه ويهدنه وقلن له لااتوتر اعصابك عان وحده ماتسوا ومن هالكلام

ماجد:ههههههه لاازم تخليها تندم على الي سوته

وتوجه لدورت المياه >>وانتم بكرامه

مزنه :يالله قوومي خل نغسل ونرووح نلحق المحاظره

مزنه كعادتها طاايره وماتنتبه من حولها …وهي متوجهه للحمامات >>واانتم بكرامه

دخلت دورت مياه الرجال بدل دورت مياه النساء
وتغسل يديها بسرعه وتناطر حولها

مزنه:اووف وينها وضحووه مااجت

رفعت رااسها ع المرااياا وتنااظر الآآآآآآ واحد طالع من الحمام

مزنه :مم ممم من انت …. وش جابك بحمام الحريم

وبأبتساامه عذاب بينت غمازاته

ماجد:هههههه هااذاا حمام الرجال انتي الي ايش جابك هينى

وبلبكه ويالله توازن روحها وهي واقفه

مزنه:اسسس اسسسسفه …………

وطلعت مززنه تركض من الحمام بدوون لاا تلتفت وراااهاا
ماجد وهو واقف برا في الممر الي قدام الحمامات (وانتم بكررامه)..ومتكي ع الجداا وبأبتساامه عذاااب

ماجد بينه وبين نفسه:ياا ألله تجنن هالبنت وناااااعمه …….

وبعدين راح لخويانه وشلته الداجه ….

مزنه:وضحوووووووووووووووووووهـ ويينك مادريتي وش صاار فيني <<مغرقه عيونها كاتمه عبرتها من الموقف

وضحىء:يمه بمه بسم الله عليك وش صار لك

مزنه وهي ترمي روحها بحظن وضحىء:يويلي ياوضووحه فشششششله فششششله…

وضحىء:وش فيك تكلمي نشفتي دمي

مزنه :دخلت على دورت ميه الرجال بدال الحريم

وضحىء ومسكتها بيدينها الثنتين :وشوووووو وش تقووليين انتي

مزنه: اخيييف فششششله وطلع من الحمام واحد من العيال الخمس الشله المغرورين…

وضحىء:ايوووووووه وش صار بعد ….

مزنه:هاه والله ماصار شي هربت بسرعه هجيت…..

وضحىء: اشواا زيين سويتي…

ومر اليووم ……

………………………………………….. …………………

………………………………………….. …………………

وفي اليوم الثاني…

وضحىء:مزووووون اسسسرعي الحين نتأخر

مزنه: يالله يالله جاايه انزلي انتي اسبقيني جايتك انا

وضحىء :يالله اجل انا بسبقك برووح تحت

مزنه:هاه يالله خلصت…..يووه نزلت

وضحىء:يوووه جا الباص ويييينها هااذي ..يااألله بركب لاا يفوتني الباص

ركبت وضحى الباص وتناضر تنتظر مزنه تجيها ولاا جت
لان نظامهم موقف الباصات بعيد عن مكان شقتهم

مزنه وهي نازله ع الدرج:يارب ماايفوتني الباص والله ابلش بعمري

مزنه: يوووووووووووووه الباص رااح …وقف …وووووووقققففف

ورااح البااص وفاتها وهي تركض ورا البااص وقفت تلتقط انفااسها من التعب

هههههههه يارااعيت الحمام وش عندك واقفه بنص الشارع ماتخافين تجيك سياره وتصدمك

مزنه وهي تلف وجهها شوي شوي يارب مهو هو:ممن ممن انت وش تسوي هنى

ماجد :هههههههه والله كنت ماار من هنى وشفتك وانتي تركضين ورا الباص قلت بجي الشووف منهي الخبله الي لابسه اسود وتركض ورا الباص

مزنه بدت تعصب :اناا موو خبله لاا تتكلم عني كذا ما اسمح لك ولا تقول راعيت الحمام

وبنظره تدووخ منه وابتساامه حفرت الغمازات بخده

ماجد:طيب طيب لاا تعصبين تعاالي اوصلك

مزنه:لااا والله ومن انت عشان توصلني

مااجد:اقوول خل الدلع عنك وتعاالي اوصلك ياا المعقده

مزنه وتلف وجهها عنه :مااني راكبه معك….

ماجد نزل من سيارته :اقوولك بتركبيين ولاا كييف

مزنه:اقوولك مااني رااكبه مااتفهم انت؟؟

مااجد:كييفك احسن خلك تفووتك المحاظرات ويحسب لك غياب

مزنه تذكرت المحاظرات وانها جت لأستراليا تبي تجتهد وتتفوق

مزنه:خلااص خلااص وقف برووح معك

ماجد وبنظرته الي تدووخ: يالله اركبي تأخرنا

مزنه والي ودتها الافكار لبعييد:يوييلي انا وش سوييت برووحي ليه ركبت معه وش بيقول عني الحين وش بتسوي فيني وضحىء

ماجد ويلوح بيده على وجهها:هييه هييه انتي ويين سرحتي

مزنه:موو شغلك… يالله متى نوصل.

ماجد :يالله مابقى كثير الحيين نااصل

مزنه:……اسفه عشان موقف امس

ماجد:هههههههه لاا عادي حصل خير وبعدين انتي مو قاصده انك تدخلي دورة مياه قسم الرجال…..صح؟

مزنه بعفويه:ايه ايه والله مو قااصده

ماجد:تيب مرره ثانيه انتبهي

واول ماوصلوو الا وضحى واقفه عند بوابت الكليه تفكر كيف بتجي مزنه ع الكليه …..
على وقفت سيارت ماجد قدام وضحى وتنزل منها مزنه

وضحىء:مزززنه منو هاذا وش تسوين معه

مزنه:وضحىء تعالي داخل تأخرنا ع المحاظره بعدين اقولك

ماجد كان يراقب حركاتم ويبتسم ودخل والتقى مع شلته

ماجد :صبااح الخير شباب

ولييد:هلا والله يااصباح النور

نواف ومنصور:ياصباح النور

زياد:صباح النوور …من هاذي الي معك؟؟

ماجد:هاه ايه هاذي وحده من طلاب سنه اولا وصلتها معي

زياد وبعصبيه: هاااذي صديقت الغبيه الي كبت علي الكافي امس

ماجد ويحاول يبين انه مو عارفها زين:اهاا صدق والله ..توني ادري

زياد:اخ بس انا اوريك فيها هذيك الجنيه الي كبت علي الكافي ياا انا ياهي

………………………………………..
هيه انتي يااقروييه……وكل البنات يضحكن ههههههههههههههههه

وضحىء تتلفت: من تكلمين انتي
البنت: اكلمك انتي ماتفهمين

هااذي بنت سعوديه من مجمووعت بناات من مختلف الجنسيات الي معجبات في زياد وشلته ويحبونهم

البنت الثانيه لبنانيه:هييه انتي على شوو شاايفه حالك شئفت بنت شرشوووحه

والبنت الثالثه:ايه على شنوو شااايفه روحج تريج بنت قرويه شينه لا رحتي لا جيتي

مزنه:خيييييير انتي ويااها ماا اسمح لكم تتكلمون على بنت عمي كذا

وضحىء والي بدا وجهها يصير احمممر من العصبيه

وضحىء:هييه هييه انتي ويااه حطي لسانك بحلقك وابعدي عن وجهي احسن لك

البنت1:ههههههه واذاا ماابعدت وش بتسويين يااقروييه

وضحى :القروويه ابرك من وجهك …تبيين اوريك وش اسووي

البنت الثانيه :يا أمي شششششووو هااد كتيير متووحشه

البنت الثالثه:امبيه وش بتسويين يعني بتظربينا ولاا نو

مزنه: مو بس نظربكم الا بنذبحكم ابعدن عن وجيهنا احسن لكن..وبعدين وش الي مسلطكن علينا وش لكن عندنا

البنت1:وش لنا ههه قوولي لبنت عمك تبعد عن زياد احسن لها تفهمين

وضحى:ومنهوو هااذا زيااد

البنت :الي امس كبيتي عليه الكافي..

وضحى وبأستهزاء:هههه مالت عليك وعليه انقلعي عن وجهي بس ع بالي عندك سالفه قليل الادب الي زيه يستااهل ينذبح والي سويته فيه قليل يالله بس انقلعي عن وجهي

وبعدتهم وضحى ودفتهن بيده ودخلت من بينهن هي ومزنه وراحو لقاعت المحاظرات وحظروو المحاظرا

في وقت البريك

وضحى:مزوون برعه تريني انا مييته جووع تعالي بنرووح نفطر وتقوليلي وش الي صار معك انتي والي وصلك

مزنه :يالله بس انا برووح اشتري المشرووب ال
مره هاذي

وضحىء:اوكيه مو مشكله يالله

……………………………………..

ورااحت مزنه تشتري المشرووب….وشاافهاا ماجد من بعيد وهي دااخله تشتري وجاا عندهاا بسرعه يبي يحتك فيها بأي طريقه ويتكلم معها

ماجد:هاه هااذا انتي

مزنه ومسويه روحها مو شايفته: يعني وش تشووف

ماجد:ههههه اشووف انه انتي <<<ينكت خخخخخ

مزنه:هههه حلووه..يالله بعد عن طريقي عشان ماينكب عليك الكفي

ماجد:هاتيه تبين اشيله عنك

مزنه تناظر بأستغراب:وشووو تشيله عني لييه خيير انشاءالله

ماجد حس انه زودها:هههههه لاالاا امزح معك يالله بعدي عن وجهي خل اعرف اشتري

مزنه تناظر يمينها ويسارها :من هنى طريق ومن هنى طريق من قال اني واقفه في طرقك

ماجد والي خلااص حس بلأحراج:طيب طيب بعدي بس

مزنه:هههههههههه يالله باي

ماجد ذااب عند ضحكتهاا:باي

………………………………………….. …….

وضحىء:ويينك انتي متت من لجوع بسرعه خل ناكل

مزنه: يااقلبي تأخرت علييك اعذريني

وضحى :ايه والله متت وانا انتظرك

…..وجلسوو يفطروون وتتكلم مزنه عن موقفها بلكفتريا ولما وصلها ماحد الصبح للكليه

………………………………………….. ….

خلصوو فطوور وهم رااجعين لقاعت المحاظرات

وضحىء:ساره ..سااره تعاالي بعرفك على مزنه بنت عمي

مزنه بأستغراب:اهليين ساره كييفك..
ساره :بخير ياقلبي انتي كييفك

مزنه :الحمدالله

وضحى :مزوون اعرفك على ساره من السعوديه جلست اسولف معها وتعرفت عليها لما رحتي تجيبين الكافي من الكفتريا

مزنه: اهاا ياا اهلا واالله

ساره:هلا فيك اكثر ياقلبي…تفضلووو بنات ايس كريم حسبت حسابكم لما شفتكم من شوي جاياتني من بعيد

وضحىء:هع يااقلبي علييك والله انك انسانه ذووق

مزنه استحت:لالا بس ما اشتهيه

ساره:خووذيه عاد لا تفشليني ويين بحطه الحين

مزنه:ههههه تيب

ساره اول مالفت وجهها تبي تمسك ايد وضحىء وتمشي..طرآآآآآآآآخ..طااح الايس كريم من يدها على جزمت زياد

ساره ومنزله رااسها:اسفه اسفه والله مو قصدي اعذرني

زياد:وش يفيد الاعتذار خربتي جزمتي

ساره:انظفها لك او اشتريلك بدالها

زياد:لو تلفين العالم كله ماتلاقين زيها ولا تجيبين قيمتها

ساره:اعذرني تيب اسوي لك أي ششي عشان تسامحني

زياد:نظفي الجزمه بلسانك

الكل نااظر بتعجب وطير عيوونه من الموقف

وليد كان يناظر لزياد ابد مو رااضي على الي يصيير

وضحىء:خييير انت وش تحسب النااس عندك مالها كرامه انت انسان مو متربي ماتعرف تحترم مشاعر احد

الكل ناظر لوضحىء وانبهروو بجرائتها وهي تتكلم ..واكثر شي كان منبهر ومستغرب وليد كان يناظرها بأعجاب لشخصيتها وقوتها وعزت نفسها وكرامتها

زيااد:اجل الحسيه انتي

وضحى بذهول:………………….نعم وش تقوول

زياد :اظن انك سمعتي ياا تلحسينه انتي ياا اماا بعرف اتصرف زين مع صديقتك اكرها للكليه واعذبها واسوي فيها شي انتي ما تتوقعينه

وضحىء الي بدت تخاف على صديقتها

وضحى :تيب بلحسه

الكل :هااه وش بتسوين

ساره:لاالاا يااوضحىء لااتسوين كذا

مزنه:وضحى لااا لااتذلين نفسك طوول عمرك ماترضين بلمذله

ولييد كان يراقب الموقف ويحس بقلبه بقهر

وضحىءوالي بدت تنزل رااسها عشان تلحس جزمته

زياد رااسه تحت يناظر لوضحى وهي تبي تلحس جزمته ويحس بسعاده والفووز

فجأه وضحى رفعت راسها وأخذت اليس كريم وظربته فيه على وهه وظربته بركبتها علبطنه ودفته بيدها على ورا طيحته على الارض

الكل كان يناظر بذهوووول والصمت عم المكان

وليد ورجعت الابتسامه لوجهه

وضحىء:انا بنت قبايل ورااسي فووق عمري مانزلت رااسي تحت وماعاش الي بينزل راسي

ماجد وليد نواف منصور :الكل على وجيههم ابتسامه ونظرت اعجاب على وجيهم

………………………………………….. ……….

………………………………

الــــــــــــــــــبــــــــــــــارت الــثالــــــــــث

*********************************

اليووم الثاني وكاان يووم السبت وهوو يووم اجاازه عندهم …..

مزنه:وضووووح اليووم اجاازه وش راايك ويين تبينا نطلع

وضحىء:لاا مااحنا طاالعيين لمكاان بس خليناا نجلس فس بيتنا ماانعرف شي بهدييره

مزنه بترجي: لاا تكفيين وضحى والله ضاايق صدري تكفيين نبي نطلع

وضحىء والي بدت تقتنع:اووف يالله خل نطلع بس ويين تبيينا نرووح والله نظييع ماانعرف شي

مزنه: لاا ولاا يهمك نشتري خريطه للمدينه ونصير نعرف فيها كل شي

وضحى:يالله شوورك وهداايت الله…

……………………….

ونزلوو من شقتهم وصاااروو يتمشوون بأنحااء المديينه وبحاارااتها ((طبعن كل هااذاا معتمدات على خريطتهن الي شرنه ^_^))

مزنه:الله شووفي المحل هاااذاا امشي ندخل له

وضحىء:لالالا تعاالي ويين تبيين هااذا بااين علييه غاالي مرره

مزنه:حنى وش ضاارنا مااحنى شارياتن شي بس نبي نتفرج

وضحىء :بس والله انقهر اشووف الملاابس وماا اشتري

………….
ومن ورااهم فجئه

زياد:هههههههه والله وطلعتي بنت فقررر

منصوور:خلكن عند البااب لاا تدخلن من فااضي يشييلكن بأسعاف لما تنصدمن من الاسعاار

ماجد وليد حسووب بغصه وبقهر:يالله شباب خل ندخل

زياد:بعدي عن وجهي

وضحىء:هييه هييه انت من شاايف نفسك ماا اسمح لك<<اخس ياا قويه

مزنه تسحب وضحى:وضحى امششي لاا تجاادلينهم خل نمشي ماانبي فضايح

وضحى وهي مقهوره:يالله امشي

………………..
ومشوو بعييد وبدن يتناقشن مع بعض

وضحى:انا قاايله لك خل نبعد عن المحل حااسني قلبي انه وجه الغبي بيجي

مزنه:انا لوو عاارفه انه بنصادفه هنى كان والله مااجيت

وضحى وتبي تغير الموضوع عشان ماتبي تزعل مزنه:يالله هاتي الخرييطه خل نشووف ويين بنرووح بعد

مزنه بأبتسامه :تيب الحين اطلعها من الشنطه

………………………………..

يووه وينها ماالقيتها وضحى شوفيها يمكن بشنطتك..

وضحى:لاا والله موو معي دووريها ويين ضااعت

مزنه بخووف:يااويلي ياا وضحى ضيعنى الخريطه الحيين كييف بنرجع

وضحى: ولاا يهمك اناا ادل امشي معي بس

مزنه بتعجب:ويين ويين وش تدليين لاا تضيعييننا اكثر

وضحى:اقوولك تعاالي بس مافيه قدامنا الاا هالطريقه

مزنه:الله يستر بس يالله من ويين تبين نرووح

وضحى وابتسامت الثقه على وجهه:هع تعاالي من هنى من الفه هاذي

……………………………………..
وصااروو يلفوون من لفه ويدخلوون بحاره ويطلعون من حاره ويركبون تكسي وينزلون منه لييييييييييييين ظيعوو بلمرره صاارو ماايعرفوون شي ابد ابد

مزنه:يوييلي يااوضحى وش نسووي صرنا المغرب ويين بنرووح

وضحى والي بدت تخااف:اصبري اصبري الحيين ندبره لاا تخافيين<<ميييته خووف بس ماتبي تبين لمزنه

مزنه:تيب وبعديين وش نسووي

وضحى:تيب انا اقوولك وش نسووي اول شي معك فلووس

مزنه:اييه معي

وضحى:حلوو هاتي فلووسك نجمعهن مع فلووسي ونرووح نستأجر بفندق

مزنه :تيب وبعدين ولمتى وش بنسووي وكييف بكرا بنرجع لبيتنا

وضحى :انتي خلي اليله تعدي على خيير وبكراا يحله الف حلاال

………………………….
ورااحو لاقرب فندق منهم واستأجروو فيه

مزنه:وضحى بصرااحه انا اخااف من الفنادق

وضحى:ارحمينا بس يمكن هااذي ثاني مره تنامين فيها بفندق

مزنه:هوو لانه ثاني مرره اخااف ياا ذكيه

وضحى :تيب شيلي الافكار من راسك ونامي

وناامووووو البناات نوووومه عميييقه من تعب اليووم وركضهم ومشيهم

اليووم الثاني وهو يوم الاحد وعلى وقت الظهر صحوو البنات

وضحى:يالله قوومي لمتى وانتي ناايمه هااذاا وانتي خاايفه البارح بد

مزنه :يمه وين حنى

وضحى:ويين بعد بلفندق قوومي يالله

مزنه:يووه طلع مهوو حلم ..احسب اني احلم

وضحى :ههه وش تشتهيين حلم يالله قوومي بس خل ننزل تحت نفطر

مزنه يالله اصبري بغسل وببدل ملاابسي

وضحى :انجزي علي بسرعه ياا انتس بطييئه

ولبسوو البنات ونزلوو تحت عشاان يفطروون

اول ماافتح باب المصعد………….

وضحى:يمممه هااذاا انت انت جني بكل مكان

زياد:وانتي ويين ما ارووح اشووفك

مزنه:وضحى مو وقته تهاوشوون مره ثانيه امشي

زياد:ايه شيليها عن وجهي يالله
وضحى وبعنااد:مااااني راايحه ويالله ورني وش بتسوي

مزنه:بنت امشي موو وقت عنادك

وضحى:والله ما اتحرك ليين هو يمشي ويبعد عن وجهي

زيااد :ههه ماني متحرك وريني وش بتسويين

وضحى:ههوانا موو متحركه<<اقوول قووويه ^_^

زيااد وينااظر بعيوون وضحى:يعني عناد

وضحى:والله يمكن ايه ويمكن لا هع

زياد وبأبتساامه :طييب

وضحى ومسوويه رووحها مو مهتمه ابد:طيبييين مهو طيب واحد

منصوور :زيااد تعاال وش عندك واقف مع بنت الفقر

وضحى عصبت:احتررم نفسك

منصوور:يممه يمممه خوفتييني

مزنه:اييه احترم نفسك ما اسمح لك تكلم معنا كذاا

ماجد وهو ينااضرها :منصوور خلااص وقفوو هوااش

زياد ونفذ صبره وهو واقف:خلااص قوومي بعدي من قدامي

وضحى وابتسامت الانتصار على وجهه:ههه ماني راايحه انت الي تبعد عن وجهي

زياااد:ومن انتي عشاان تقوولين لي كذاا

وضحى:انا وضحى زايد ال……….وافتخر بنفسي

زيااد:خلااص عااد لاا يكثر كلاامك وبعدي عن وجهي

وضحى:اعتقد انك تفهم على لغتي انا اتكلم بلغه عربي لغت البشر موو………. <<وبدت تناظر له من فووق لتحت

زيااد:وش قصدك

وضحى وتصد وجهه عنه:اعتقد فهمك كفاايه

زياد وحس انه خلااص مو قادر يتحمل عناادها:اقوول انا ارووح احسن لي …ورااح جلس مع اصدقائه

وضحى:هههههه اعترف انك خسررت

زيااد وهوو معصب:لاا مااخسرت

وضحى بكل بروود:ههه الاا خسرررت …..

مزنه:وضحى خلااص يالله قوومي بس خل نعرف كييف بندل البيت

وضحى:ايه والله يالله امشي نرووح نشووف كيف بندل البييت

وسمعهم مااجد وحاول يلحقهم بصمت من غيير لاا يحس احد من اصدقائه

ماجد:هييه انتي استني …انتي اكلمك

مزنه:خيير وش تبي

ماجد :مابي شي بس بسئلك ,,انتي ويين راايحه الحيين

مزنه: موو شغلك

ماجد اكلمك بأدب ردي علي بأدب

مزنه وبدت تنحرج منه:برووح ادوور بيتنا

مااجد:ههههههههههههههههههههاااي احد يضيع بيته

مزنه وجهها صاار احمر:ايه انا ضيعت بيتي

ماجد : تعال اوصلكم انا ادله تذكرين لماا وصلتك من البيت للكليه

مزنه:ايه صح انت تدله

وضحى:هييه هييه خيير لالالا ماافيه حنى الحيين نرووح ندوور

ماجد:بلاا عنااد وتعالي اوصلكم مستحييل تلااقوون بيتكم لانك زي الي يدوور ابره مرره البيووت كثيره هنى والحارات تتشابه

وضحى ومزنه بأستسلام:تيب يالله بس كلنى بنركب وراا

ماجد:ههه تييب موو مشكله

وركبوو البنات مع ماجد وبتحديد ركبوو وراا

ماجد:ههه والله احس اني ساايق وانا رااكب قدام لحالي ..تيب وحده منكن تجي قدام

وضحى:انتبه لطريقك وبعدين حنى شرطنا وقلنا انك بتجلس قدام وحنى ورا والي اوله شرط اخره نور

ماجد والي طنش كلاام وضحى الكثيرر لف المرايه على مزنه

مزنه تهمس لوضحى:وضحى تتوقعين انه يكذب علينا اخاف انه ما يوصلنا لشقتنا

وضحى:والله ياا مزيينه اذاا هوو بيسويها بيكوون يووم مووته

مزنه:يوويلي لييه<<اقوولكم بدوووويات

وضحى:لاني بنتف رموووشه رمشه ورا الثانيه

مزنه بضحكه:ارحميناا بس يا دندر ديكر<<قصده اسم المصارع اندر تيكر

وضحى :هع هع لاا يغرك بس اني بنت بس عن عشر رجال

ماجد يقطع عليهم انسجامهم وهم يهمسون لبعض:الاا مااقلتن لي كييف ضيعتوو شقتكم

مزنه:والله ضيعنا الخريطه حقت المدينه كنا حاطات عليها علامات يعني نرجع للبيت بسرعه بس الخريطه للأسف ضاعت

وضحى وهي منزله راسه ومتئثره:اآخ بس ايه والله ضيعناه وبلشنا بعمرنا

ماجدوعينه ع المرايه وناظر لمزنه:ههههه لاا بلعكس هااذاا من حضي عشان اشووفكم واوصلكم بنفسي

وضحى وبتعجب:لاا تحسب روووحك تموون عااد خلااص انتهى الكلام…انتبه لطريقك

مزنه تهمس لوضحى:وجع وضووح فشلتي الولد

وصلوو البنات لشقتهم ونزلووو من السياره

ماجد يسحب ايد مزنه:ممكن اعرف اسمك ع الاقل

مزنه وهي متشققه من الحياء:اسمي مزنه

ماجد بتعجب:وش وشوو مززنه

مزنه:اييه اسمي مزنه ليه فيه مشكله

ماجد بفهاوت وجهه:هاه لالا مافيه مشكله بس اسمك مدري كييف

مزنه بدت تعصب:كييف يعني مدري كييف

ماجد:بصراحه اول مره اسمع بأسم مزنه

مزنه:والله على اسم جدتي (الله يرحمه)

ماجد:اهاا اسم قديييم بدووي يعني قوولي كذاا

مزنه:وش قصدك بدوي

ماجد:يعني بدوي خيمه وجمل<<خخخ العن ام التعبير

مزنه:لاا والله مو خيمه وجمل حنى لنا بيت وسياره بس بقريه

وضحى:مزيييييييييييينه بسرعه ساعه وانا انتظرك تعالي

ماجد:وهذيييك وش اسمها

مزنه:اسمه وضحى ولاا تكثر اسئلتك وانتقاداتك ولعلمك انا ما استحي من نفسي اني من قريه او بدويه ع قولتك

ماجد وبيتشقق مو عارف وش يقوول:مزنه مابيك تزعلين او تفهميني خطاء

مزنه:موو مشكله يالله فأمان الله

ماجد :مع السلامه

وضحى:وججججع سااعه وانا انتظرك

مزنه:خلااص مااصاار شي لاا تعصبين عااد مو ناقصتك

وضحى:اح قويييه مو ناقصتك معناته انك متضايقه قوولي لي وش فيك

مزنه:لالا مو متضايقه بس برتاح وابي ارااجع محاظراتي لاا تنسين بكرا عندنا كوز<<امتحان قصير

وضحى :ايه والله ذكرتيني زيين اجل بذااكر

مزنه:اقوول وضحى

وضحى :نعم

مزنه:وضووحه تعتقديين اسمي موو حلوو

وضحى بفخر :وويلي من يقوول انه موو حلوو بلعكس اسمك احلا اسم بقريتنا

مزنه:تيب خلااص رووحي ذاكري

وضحى :تيب ليه تسئلين عن اسمك غريبه اول مره

مزنه :موو شغلك قلت لك روحي ذاكر فكيني منك بس

وضحى:ااانتي الوااحد ماايااخذ منك لاا حق ولا باطل

مزنه موو معااهاا سرحت بأحلاامها وبكلام ماجد ونظراته لها وهو يتكلم معاها وتسئل نفسها ليه استغرب من اسمي وعصبت لما تذكرت انه قال عنها بدويه بس ابتسمت وقالت لنفسها انا افتخر بنفسي وفي بداوتي

وذااكرووو البنات ولما خلصوو جلسوو مع بعض ويتكلموون عن يوومهم وعن موااقفهم ومزنه علقت على موقف وضحى وزياد

مزنه:وضحى والله انك جريئه كييفت تجرئتي وقلتي له ماني مبعده عن طرقك وانت الي بعد جد اهنييك

وضحى بفخر:اسسكتي بس النااس المغرووره الي مثل هااذاا ماتجي الا بلعيين الحمراء ..وبعديين انا صاادقه ما اتنازل له هو الي يتنازل ويبعن عن دربي

مزنه:هههه والله انك عنيييده وما تكبرين عن حركاتك وعنادك

يووم الاثنيين وهو اول يووم بلأسبووع

نزلو البنات وركبو الباص الي ينزل في نفس الحي الي فيه الكليه

نزلو البنات اوول مااادخلن …مزنه تعدل شيلتها<الطرحه

وضحى فت على مزنه الي وراها:مزنه خلصي لمتى وانتي تعدليين

مززنه : اييه جيت

وضحى بتمشي الأ…………………

الله يعطيك العافيه
استمري متابعه لك ..
حلو ..
استمري ياعسل..
يعطيك العافيه..
الله الله. هذي رويه قريتها قبل وستمتعت. فيها. كثير.

اختي استمري. في نسخها. اهيا متعه

استمري ي الغلا …..الجيريا

يعطيك العافيةة …..الجيريا

وآآآآآآآآآآآآآآآو خطيييييييييييرهه الروآآآآيه هآآآذذي

كدد قريتهآآآ قبل

حلووووه هوايه
بس ياليت تكملينها

قوانين قسم الروايات ارجو منكم الاطلاع عليها 2024

الجيريا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هذه الشروط تعتبر متفرعه من الشروط العامة شروط مدونة عبير العامه وجميع مايذكر هنا هو اضافة لتلك الشروط او استنثاء منه

اعزائى…..أعضاء مدونة عبير

أسعد الله أوقاتكم بالخير والمسرات

حرصا مني ومن ادارة هذا المدونة

على رقي هذا المكان و تجنيبه ماقد يسيء إليه ..
اضع بين ايديكم بعض التنبيهات البسيطه
لعلنا نوفق جميعا فى ان نخطوا بالمدونة الى ارقى واسمى الدرجات

وكل ماارجوه منك التقيد بها

الجيريا

قوانين الروايات ..

1 / التقيد بقوانين مدونة عبير بشكل عام.

2 / عدم التعرض للمذاهب أو ما يخالف أمور الدين أثناء طرح القصص

3 / الابتعاد عن العبارات التي تخدش الحياء العام أو التي تجرح الآخرين
و عدم التعرض لأي شخص بالإهانة أو الإيذاء أو التشهير

4 / عدم كتابه أكثر من موضوعين للعضو في يوم واحد،
وعدم تكرار طرح نفس الموضوع في أكثر من مدونة،
الموضوع المكرر سوف ينقل لقسم المواضيع المكررة و المحذوفة

5 / الاهتمام بالرد على القصص بالمتابعة المستمرة والتعليق ومناقشة الكاتب بمحتوى القصة
وعدم الاكتفاء بكلمة شكرا.

6 / يحذف أي موضوع أو رد من قبل إدارة القسم إذا كان هذا الموضوع
ليس له أي معني أو هدف أو فيه نوع من السخرية لعضو آخر.

7 / في حالة وجود مواضيع أو ردود سيئة من أحد الأعضاء،
تستطيع الإبلاغ عن هذا الرد باستخدام أيقونة تقرير عن مشاركة مخالفة.

8 / عدم طرح أي نقد جارح في حق كاتب القصة، وأي خلافات بين العضو والكاتب يتم تصفيتها على الخاص

9 / يمنع زخرفة عناوين المواضيع و اي عنوان موضوع يكون مزخرف يقوم المشرف بتعديله
ويجب ان يكون العنوان واضح …

10 / عند نقل اي قصة او روايه ارجو من الاعضاء كتابة مصدرها او منقول للامانه الادبيه بالنقل …

11 / اي عضو/ ه ينزل روايه طويله تتكون من عدت اجزاء يكون عنده شهر مهله لإكمالها
و اذا مر عليه شهر دون اكمال هذه الروايه ،
تقوم الادارة بنقلها للمحذوفات لعدم تقيده بالشروط واهماله …
ومن يوجد لديه ضرف يمنعه من اكمال الرواية ,,
بامكانه ابلاغ مشرفي القسم بالمدة اللتي سوف يغيب فيها حتى لا تحذف هذه الرواية
وفي حال غاب بدون ابلغ المشرفين تنقل للمحذوفات لعدم الافئده منها واهماله للقوانين….

12 / تمنع الردود آلشاتيه او ردود آلمزح في القسم كما يمنع ادراج الايميلات او ارقام جوالات و تلفونات
واي عضو يتكرر منه هذا يعطاء انذار
ويتم ابلغ الادارة عنه لتصرف معه…

13/ من الافضل تنسيق القصه وترتيبها بشكل جميل عند الطرح لتجذب القراء لها ..

الجيريا

اذا كانت هناك اي ملاحظه او مشكلة فلا تتردد في ارسال رسالة خاصة الى المشرف .. لان المشرفين بشر والبشر ليسوا معصومين من الخطأ

دمتم بخير

ادارة مدونة عبير

الجيريا

فهرس الروايات المكتمله في عبير ) 2024

صباح / مساء الورد

هنا في هذا الموضوع
حبيت اجمع لكم الروايات المكتملها في عبير
حتى يسهل عليكم تصفحها
وان شاءالله كل روايه تكتمل نضيفها هنا

رواية انثى العنكبوت لقماشة العليان

روايه غصب عني انواع البنات والعبط والاستهبال والاستهتار للكاتبه شوق المشتاق

جنون الحب – قصة رومنسية

قصة غلا و زايد روعة

رواية الانتقاام

دعوني أرحل ….. تابعوا قصتي من البداية إلى النهاية [ حقيقية ] ) !!!

قصة أم الجماجم وحب في المقابر

قصة فتاة سعودية شابة تائهة في ضواحي باريس !

لحظات غريبة بين اثنين روااااية رووووعة

علمتني كيف احبك علمني كيف انسى – رواية رائعة

قصة قصيميات في لبنان

قصة حسبتك عديم الاحساس وصرت لي كل احساسي روووووووعه

نتيجة كبرياء البنات (( قصه واقعية )) كامله

أبي حضنه يدفيني كل ما نزلت دمعة من عيني أبي عينه تناظرني 2024

بين الخيال و الأفكار نسجت لكم قصة من سراب مخيلتي

قصة محتوها الحب العذري الذي يطفي قلوب المحبين

ستحكي روايتي عن

الجرأة

الغرور

الكبرياء

الحب

الصدق

الوفاء

الكذب و الخيانة

الآلم

الضياع

الخوف

هذه هي أحداث القصة التي سأسردها لكم بكل حب

البارت الأول

تقف متأمله لهذا العالم الكبير المليئ بالأسرار و الخفايا تغمض عيناها ببطئ و تتنفس بعمق الهواء البارد النقي و شعرها يتطاير نحوها ثم يخترق هذا الشعور صوت أبيها
: جاهزة بنتي
شروق تجيبه : ايي جاهزة

شروق: بنت جادة جدا تحب الحياة .. لديها أمل كبير بإن تتحقق جميع أحلامها " ملامحها فرنسية عيون خضراءاللون
شعر بني ناعم أنف دقيق و شفاء ممتلئ قليلا تحمل اللون الزهري وجه كفلقة القمر دائري جسمها كـ عارضات الأزياء عمرها 19 سنه تدرس بإحدى الجامعات

الأب : " سعد " شخصية قوية ملامحة جادة و رجولية
متزوج من أمراة فرنسية و بسبب أختلاف أنفصلو عن بعض
لديه بنت واحده و هي " شروق" تعيش معه .. ولكن عندما تحن لأمها تسافر إليها

شروق حست إن راح يصير شي و كانت مش مطمنه من الرحلة
شروق: بابا أحس بصير شي لنا
بوشروق: إن شاء الله مايصير .. بس لوتتركين الوسواس عنك
شروق بإبتسامة : متى موعد إقلاع الطائرة
بوشروق: بعد خمس دقائق

في عالم أخر لا يعلمه إله الوحده
بنت إدمنت على المخدارت حتى صار عشقها الحصول عليه
خرجت من المنزل الذي عبارة عن كوخ صغير وسط قرية
كانت شبة منهارة ملامحها شاحبه حافية القدميين تبكي و تبكي و هي تمشي حتى إصتدمت بشخص غريب

قالت : أخ متأسفة
قال وهو منصدم بشكلها : لا عادي .. محتاجة مساعده !
قالت ببكى: لالا مابي شي
قال: أعتقد أنك تحتاجين .. قولي وراح أساعدك
قالت وهي تحت رجليه تنظر إليه بعيون بها بعض من الرجاء : إرجوك عطني فلوس
قال: ليه !
قالت بكذب : أحتاج لطعام
قال: خلاص الحين أروح أخذ لك
قالت: لا أنا بروح .. يلا عطني
مدت يدها نحوه حتى شاف أثر الأبر التي تتعاطى منهم و إندهش من هذه الأثار و عرف قصدها " فكر شوي و قال بنفسه : أنا لازم أساعدها
قال لها : أنزين الفلوس في بيتي ممكن تجين معي عشان أعطيك !
قالت بفرح : أكييد ممكن

نبذه تعريفيه عن البنت
أسمها " مرام" توفى أبيها و أمها بسبب مرض حاولت تساعدهم و تاخذهم للمستشفى لكن ما باليد حيله .. ما كانت تملك المال الكافي " حزنت كثيرا و هي تراهم يودعون العالم أمام أعينها .. لهذا تأثرت جدا و إدمنت على الكحول و المخدرات تعيش وحيده " تبلغ من العمر 20 عاما شعر كثيف متموج عينان كبيرتان لونهما بني و شفاه صغيره ملامح إنثوية ولكن أختفت بعد موت والديها

الشاب : أسمه " فهد" عمره 26 سنه رجل أعمال يدير شركات إبيه .. شعره ذهبي طويل لحد الرقبه عيناه عسليه إبيض البشره يسكن وحده " لأنه عائله كلهم توفو في حادث"

مشى فهد لعند السيارة و لحقته مرام فتح الباب وصعد و صعدت معاه و حل الصمت حتى وصلو للبيت فتح الباب دخلت مرام و هي تنظر لـ آرجاء المنزل الفخم بإحدث الأثاث و الزينة و قالت بنفسها " ماشاءالله منزله حلو "

فهد: فضلي أدخلي
دخلت مرام متأمله القصر و هو عباره عن صارتين مفوحين على بعض بالون الاحمر على الابيض و متزينه بالأثاث

في إيطاليا
: سإمت هذا الملل

نبذه عريفيه
جولي: بنت بغاية الروعة بيضاء البشرة عيون زرقاء و شعرها عمرها 19 سنه تعيش مع أمها و أبيها بـ إيطاليا

أم جولي: " إنجيليا " تعمل عارضة أزياء .. نحيفة بشره صافية و عينان خضراء
أب جولي : " فكتر " أشقر الشعر عينان ذهبية يعمل صحافي بإحداء الجرائد

جولي تقرأ أحدى مقالات إبيها و إنصدمت عند قرائها مقال عنوانه " طفلا إهداني الله "
يجول محتوى المقال عن رجل رأى طفله صغيره إمام بيته فـ تفأجه علما بإن الرجل متزوج ولكنه لا ينجب أطفال فـ أخذ يبحث عن والديها دون جدوى .. و عنده يأسه قرره إن يحتفط بها و تكون مثل أبنته " و ذكرى في المقال صفات هذه البنت و كان الصفات مطابقة لصفات جولي "
إدمعت عيناها من هذه المقال و قررت إن تتصل لآبيها و تسأله
رن موبايل فكتر " محبوبتي"
فكتر : مرحبا عزيزتي
جولي ببكاه : أبي ما هذا المقال .. هل كنت تقصدني !
أرجوك أخبرني بالحقيقة

فكتر الذي إندهش من الكلام : كلا عزيزتي سأخبرك لاحقا أتفقنا
جولي بحزن : حسنا
إغلقت سماعه الهاتف و أخذت تفكر إن كان هذا الكلام صحيح و ماذا إن كان صحيح ! كيف ستعيش و من سيكون معها حتى غلبها النعاس

عند فكتر : ياالهي ماهذه المشكله! كيف لي أن أخبرها كنت مخطأ جدا بكتابتي هذا المقال !

عند شروق و إبيها
دخلو الطائرة و جلسو بالكرسي ينتظرون إقلاع الطائرة ما هي اله دقائق و إعلنت المضيفه ربط الأحزمة

بو شروق: أنا بنام شوي
شروق: طيب
كانت تقرأ مجلة بإهتمام .. و لكن هناك عيون تراقبها بـ صمت مالاحظت شروق أحد يناظرها لأنها منسجمة بالقراءة
رفعت رأسها قليلا و قالت : أحس بألم برقبتي
جاءها صوت من جنبها يقول : لأنك جلستك خطأ
أخذت تنظر لمن يتحدث و قالت : و أنت إيش دخلك بالله !
قال و هو يبتسم : لأنك قلتي أحس بألم
شروق: طيب أنا الي أحس أنت مالك شغل
قال : خلص أسف وله تزعلي
شروق طنشته

حسام : شاب وسيم يبلغ من العمر 24 سنه شعر أسود طويل و عيون سوده بشره حنطاوي .. ملامح رجوليه يدرس و يشتغل بنفس الوقت رياضي و جسم متناسق

عند فهد و مرام
بعد مادخلت مرام أعلق فهد الباب و قفله .. سمعت مرام الصوت و قالت : ليه قفلته يلا عطني الفلوس خلني أطلع
فهد: أنا راح أساعدك بس مش بالفلوس بعلاجك من الأدمان
مرام تفاجأت من كلامه و قالت بنفسها : إيش عرفه ليكون ساحر و أنا مدري"
فهد: شفيك ساكته !
مرام بإرتباك : شو تقول إنت أدمان إيش الي تحكي عنه .. إذا ماودك تعطيني فلوس أنا ماشيه
فهد: لا تكذبين عليه شوفي يدك و أهي تخبرك .. إلا ماقلتي لي إيش أسمك
مرام : مالك علاقة بإسمي .. و ياريت تكمل معروفك و تعطيني الفلوس
فهد: إنتي ليه تعملي بنفسك كذا ! أنتي بهالعمل تدمرين نفسك
لساتك صغيرة و قاعدة تدمرين حياتك
مرام بصراخ: ليش أنا عندي حياة أصلا .. أنا مابقى لي أحد بهالدنيا أبي أموت تعبت و قامت تبكي
فهد كسرت خاطره : بليز لا تبكي كل مشكله و لها حل
مرام : الا مشكلتي .. خلاص أنا بطلع أفتح لي الباب
فهد: مالك طلعه من هالبيت
مرام ببكى : أرجوك أتركني بحالي و إفتح الباب
فهد : مابفتحه و أنأ أبي أساعدك أسمحي لي أدخل بحياتك
مرام : مابيك تدخل بحياتي وله أبي مساعدتك أنا غلطانه لاني جيت معك .. أنت واطي و حقيير تبي تلعب علي
فهد عصب : شو هالحكي " خير تعمل شرا تلقى
مرام: أتركني بحالي ياسافل
فهد عصب أكثر و عطاها كف

عند شروق و إبيها
حسام للحين يناظر فيها و شروق مرة معصبة منه و فجأه إهتزت الطائرة خافت شروق و كل الركاب أحسو بخوف و إزداد إهتزازها حتى فقدت الطائة توازنها
قال قائد الطائرة : إلى جميع الركاب الرجاء الاقلاع حالا و إلا أنفجرت الطائرة
الجميع آنصدمو من الخبر بعضهم بكى و بعضهم صرخ و أصبحت الطائئة محل خوفا .. فتح قائد الطائرة الباب و قال : هيا أقفزو إلى الخارج إن بقيتم هنا ستموتون
شروق تبكي و هي تصحي بإبيها : بابا قوم بنموت خلاص
بو شروق بصدمه : شوو ! شهالكلام الي تقولينه
شروق : قال قائد الطائرة اذا ماطلعنا بتنفجر الطائرة
بوشروق ماعرف كيف يتصرف أخذ بنته و توجو نحو الباب
الباب كان مزدحم من الناس كل واحد يبي ينقذ نفسه ..
أصيب الجميع بالرعب و القلق
بوشروق : لو سمحت " كان يقصد حسام"
حسام : نعم
بوشروق: أخذ بنتي معاك طلعها مابيها تموت أنا بطلع بعدين
شروق بصرااخ : لا يبى راح أبقى معك مسستحييل أتركك
بوشروق: حبيبتي أنا بلحقكم بس أبيك تطلعين قبلي .. أسمعي كلامي
شروق بحزن: أن شاء الله يبى بس أرجوك أطلع
بوشروق باس خذ أبنته و كإنه يودعها و ماراح يشوفها : راح أطلع
حسام أخذ شروق و قال لها : تمسكي فيني عدل
شروق مافهمت قصده : كيف يعني !
حسام: إمسكي فيني من ظهري عشان ماإضيعك
شروق بخجل : و نزلت راسها
حسام فهم قصدها : مو وقت خجلك يلا تمسكي
شروق تمسكت بظهره و حسام قام يدفع بالناس عشان يطلع مع شروق ووصل عند الباب بعد عناء طويل و قال لها : سمي بالله راح أقفز شروق إغمض عيناها و هي تقول بسم الله و قفز حسام من الطائرة للبحر

البارت الثاني

قفز حسام و شروق إلى البحر ما هي إله لحظات حتى سمعو صوت إنفجار الطائرة شروق قامت تصارخ و تنادي يبااااا
حسام أدخل رأسها بالماي حتى لا يصيبها من حريق الطائرة

عند شاشة التلفزيون
أبو حسام كان يشاهد التلفزيون و كالعادة على الأخبار
أم حسام : بوحسام غير الأخبار ملينا عاد
أبو حسام بحزم : مافيه غير الأخبار
بعد صمت قليل
التلفزيون : جاءنا بيان هام حول حدوث حادث كبير بالطائرة مما أدى للأنفجارها وسط المحيط

أبوحسام و أم حسام في صدمة كبيرة
أم حسام: وا حسرتي على ولدي
أبوحسام أخذ الموبايل و أتصل على المطار
الرجل : مرحبا معاكم مكتب …
أبو حسام ماعطه فرصة يكمل كلامه : بلغني كيف الحادث .. وين الطوارئ و الأمن أتصرفو أبي ولدي يكون حي
الرجل يحاول يهديه : الحادث صار فجأه الطائرة فقدت توازنها .. تطمن أرسلنا جهات المساعدة نحو موقع الحادث
أبو حسام بعصبيه : لازم تاخذون أحتياطاتكم مايصير كذا تروح أرواح الناس
الرجل : إن شاء الله محد يصيبه شي ممكن تعطيني أسمه ولدك
بوحسام : حسام محمد …..
الرجل : صار .. إذا حدث إي شي ببلغك
بوحسام: ماتقصر
الرجل: هذا واجبنا
بوحسام : بـ حفظ الله
سكر أبوحسام الهاتف

" نبذه عريفيه "
أبوحسام : محمد رجل أعمال عصبي أحيانا لكنه يملك قلب محب لعائلته لدي أبن واحد " عمره 35
أم حسام: نور أم حنونه لديها " تحب الرسم كثيرا لديها مرسم
عمرها 30 سنه

عند مرام و فهد

مرام بعصبيه : أنت تعطيني كف يالواطي
فهد: أحترمي نفسك .. أنا حبيت أساعدك بس
مرام بنفاذ الصبر : ياأخي مابي مساعدتك أتركني بحالي
فهد: ماراح أتركك أنتي صرتي لي فهمتي
مرام بصدمه : شو !!
فهد : مثل ماسمعتي و الحين بنادي على الشغالة تجي تساعدك تستحمي لأنه ريحتك موصله لـ عندي

مشى عنها و أهي تقول : الله ينتقم منك

في منزل فكتر
فكتر توه واصل للبيت و راح يطل على جولي شافها نايمة و ماحب يزعجها

فكتر راح لعند إنجيليا و باسها و قال : مرحبا عزيزتي
إنجيليا بإبتسامة : اهلا .. كيف كان يومك
فكتر بتعب: لا بأس فيه
إنجيليا: مابك إراك متعب !
فكتر: لقد أخطئت .. كتبت مقال عن جولي
إنجيليا بإندهاش : أه و لماذا فعلت هذا .. الأ تعرف بإن جولي تقرأ جميع مقالاتك
فكتر: لم أفكر بالأمر .. أنزعجت كثيرا و أتصلت لي ماذا أفعل الأن
إنجيليا بحزن " ضمت فكتر إلى حضنها و قالت : يجب عليك إن تخبرها الحقيقة .. أصبحت كبيرة و يجب إن تعلم
فكتر: لكن إن أخبرتها ستذهب " و أنا لا أريد هذا

كانت جولي مستيقطة تسمع الحديث الذي يدور بينهما

إنجيليا: عزيزي لا تستطيع إن تخبئ الأمر أكثر من ذلك

عند شروق و حسام

شروق و حسام أخرجو راسهم من الماي و تنفسو الهواء بعمق
شروق تنظر للبحر و تنادي : يبا وينك .. رد علي
حسام إلتفت لها : أبوك كان بالطائرة
شروق بصراخ : لالا ماكان بالطائرة .. وعدني أنه يطلع

حسام حزن على حالها : طيب راح نلاقيه
و فجأه تغير الجو و أمطرت السماء تعلن عن ظهور عاصفة قوية
حسام : ماقلتي لي شو أسمك !
شروق : شروق
حسام: طيب شروق تمسكي فيني عدل
شروق: لييه
حسام: راح تصير عاصفة تمسكي فيني عشان مانضيع
شروق بصياح: و أبوي كيف أتركه .. أنا ماراح أتحرك من هنا
حسام بعصبيه : ودك تموتين !
شروق بإنفعال : عادي أموت وله أبقى بروحي
حسام عصب من كلامها و تمسك فيها و صارت قريبه منه شروق تناظره بنظرات قوية بس أهو ماأهتم قام يسبح حتى حلت العاصفة القوية .. حسام ماقدر يسيطر على الوضع قال لها : أرجوك تمسكي راح تفلتي مني
شروق بخوف: طيب
حسام يحاول يسبح بس الأمواج تدفعه حتى فقد قوته على السباحة
شروق ببكى : راح نموت خلاص
حسام بتعب: تمسكي فيني و سمي بالله " و إن شاء الله راح ننجو
شروق: إن شاء الله

عند بوحسام و أم حسام
بوحسام قاعد على أعصابة و أم حسام تبكي حتى فقدت وعيها و طاحت على الأرض
بوحسام يصارخ و ينادي على الشغالة : سلامة سلامة
سلامة : نعم يباا
بوحسام : هاتي ماي بسرعة
سلامة بإرتباك : طيب
أحضرت الماي أخذه بوحسام و رش وجها عليه حتى صحت وقالت : بوحسام رح شوف إيش صار لولدي
بوحسام بحزن : لا تخافي قاعدين يعملون إلي عليهم بس أنتي أدعي لهم
أم حسام : يارب ترجع لي ولدي سالم و تفرحني فيه
بوحسام بإبتسامة : إن شاء الله

في الحديقة
الريم : ليه مانروح نزور ولد خالتي فهد
أم سالم : طيب راح أتصل عليه

نبذه تعريفيه
أم سالم :الجازي تصير خاله فهد أم حبوبة تشتغل مهندسة و أعلب وقتها بالعمل
بوسالم: سعد تزوج أم سالم عن حب و يشتغل معها بنفس المجال " مهندس"
سالم : عمره 23 سنه يدرس في أمريكا طب " شاب وسيم حنطاوي شعر بني جسم رياضي و مايزور أهله ألا مرة بالسنه
الريم : 18 سنه تملك جمال خليجي بيضاء البشرة و شعر أسود حرير يمتد إلى الظهر عينان كبيرتان ذات رموش مكثفة شفاه ممتلئ حمراء تشبة أمها كثير

أم سالم : ألو مرحبا
فهد: مرحبتين خاله
أم سالم : كيف حالك .. بلاك مانشوفك هالأيام
فهد: الحمدالله .. والله أغلب وقتي بالشغل
أم سالم: عساك ع القوة
فهد: تسلمي
أم سالم : طيب أنا ودي أجي أزورك ولهنا عليك
فهد بإرتباك: البيت بيتك خاله بس أنا مسوي صيانه للبيت
أم سالم بإستغراب : ليه
فهد بكذب : حاب أغير شوي من البيت
أم سالم: طيب مش مشكلة تعال أنت زورنا
فهد بإرتياح : أكيد راح أجي بس بشوف جدول موعدي و أرد عليك
أم سالم : على خير إن شاء الله
فهد: بحفظ الله

عند شروق و حسام

حسام يحاول مايترك شروق بس الأمواج قوية و شوي شوي تدفعه أما شروق غاب عنها الوعي بسبب كثرة دخول الماء إلى معدتها حسام حاول يوعيها
حسام : شروق شروق
شروق ماأجابته لانها فقدت الوعي تماما
حسام عطها كف خفيف على خدها عشان تفتح عينها بس مافي أمل .. حس إن راح يفقدها إذا ماوقفت العاصفة و فكر يعطيها تنفس صناعي حتى تستعيد وعيها " قرب فمه على فمها و عطاها التنفس حتى فتحت عيناها رأت حسام بهذا الحال و عطته كف
حسام بعصبية : ليه تضربيني !
شروق: لأنك قاعد تستغلني
حسام: كنتي فاقدة الوعي و عطيتك تنفس بس الغلط مني لو مخليك تموتي أحسن لي
شروق بخجل : ياريت تسكت
و فجأه أصتدمو بـ حطام الطائرة

البارت الثالث

في الكوفي شوب

ملاك: ماتوقعتك قاسي
صقر بـلامبالاه: أنتي تجبريني أكون قاسي معك
ملاك: وين حبك لي .. وين كلامك إلي تقوله عني
صقر: إنتهى كل شي !
ملاك ببكى: بهالسهولة
صقر بعصبيه: و أكثر فهمتي .. و الحين أبغي منك تبتعدي من هنا و ما أشوفك مرة ثانية
ملاك بحزن: تطمن بعد هالكلام مستحيل أذل روحي لك
صقر: فكينا من كلامك
راح عنها و تركها حزينة و مهمومة و قلبها ينزف من القهر و الحسرة قالت بنفسها : أخ يا صقر هذا أخر شي أتوقعه منك
طلعت من المول و توجهت إلى سيارتها ركبت و الدموع على خدها تحاول تخبي حزنها لكن كيف هذا و القلب مجروح !
و في إثناء تحرك السيارة قادت ملاك السيارة بسرعة جنونية بدون إي توقف و الدموع تملئ عيناها حتى فقدت القدرة على النظر لكثر تجمع الدموع
و فجأه أصتدمت بسيارة أخرى

نبذه تعريفيه
ملاك : 20 سنه طوييله نحيفة جدا بشره برونزية عيون رمادية " تعرفت على صقر بالصدفة في المول حبته من كل قلبها لكن صقر كان يلعب بمشاعرها لا أكثر "

صقر: متسلط كثير مغازلجي " حنطاوي شعر أسود طويل عيون واسعه ملامح حادة عصبي , عمره 26 سنه عنده معرض للسيارات

عند مرام و فهد

فهد بعد ماأعطى أوامره لـ مرام كرهته أكثر و حبت تتخلص من هالمشكلة!
مرام بنفسها : " راح أستغله بـ طريقتي الخاصه ,, هين يصير خير ! "
الشغالة رتبت الغرفة إلي بتقعد فيها مرام و جهزت لها الملابس قالت لها : تفضلي هذه غرفتك
مرام بإبتسامه : شكرا
دخلت مرام الغرفة و تفاجأت من روعتها و هي عبارة عن سرير بوسط الغرفة و كتب كله ملابس جديدة " و على جنب طاوله صغيرة ذات تصميم مميز عليها بعض المجلات مع كرسين " الغرفه تحمل اللون البنفسجي مع الأحمر " الأثاث متناسق مع لون الغرفة [ دخلت حمام الغرفة المصمم بالتصميم الفرنسي و أستحمت ]

في منزل فكتر

بعد ماسمعت حديثهم خرجت من الغرفة و أهي تبكي
قال : لماذا أخفيتو عني الحقيقة
فكتر و إنجيليا بدهشة كبيرة
جولي : إليس من حقي معرفة الحقيقة .. لقد شعرت إنني غريبة عنكم
فكتر : ماهذا الكلام عزيزتي فإنت مثل إبنتي تماما
إنجيليا : نعم .. لقد ربيناك كـ إبنه لنا
جولي بغصب : لكني لست إبنتكم
فكتر : عزيزتي لتعلمي إنك كنت هدية من السماء .. أصبحت مثل بنتنا التي لم نرزق بها و نحن نحبك كثيرا فلا تغصبي
جولي بحزن : لا أستطيع الأستمرار معكم سأذهب من هنا و لا أريد أن أراكم مرة ثانية

خرجت جولي من البييت و أهي تبكي " فكتر كان بلحقها بس إنجيليا وقفته و قالت له : لا ذهب .. إن كانت تريد هذا فلتفعل ما تشئ

كان الجو بارد و الثلج يتساقط بغزارة " لم يقف الثلج في طريقها واصلت مشيها بخطوات كبيرة حتى تختفي عن حياه " فكتر و إنجيليا " وهي تبكي ضمت يديها على جسمها لتدفئ جسمها و جرت بكل قوتها

عند شروق و حسام
عندما أصطدمو ببحطام الطائرة فقدو الوعي .. أخذتهم الأمواج إلى بلد بعيد " حسام و شروق على شاطئ البحر شروق حست بأشعة الشمس تحرقها فتحت عيناها و رأت نفسها في مكان لا تعرفه تذكرت ماذا حدث لهم بالبحر … نظرت إلى المكان بتمعن تبحث عن حسام رأت في الجهة المقابلة كان منظره رائع و الرمل على وجهة .. راح له تصحيه
شروق : لو سمحت أقعد
حسام كان نايم و ماحس لها
شروق بنفسها : كيف أقعده الحين " ياربي "
شروق عادت جملتها بصوت أقوى : لو سمحت أقعدد
حسام صحى بس ماحب يفتح عينه
شروق : أووفف هذا لو أصحييه لبكرة مابقعد
حسام ضحك على تعليقها : ههههه
شروق بإنفعال : يعني كنت صاحي
حسام بإبتسامه : على فكرة أنا أسمي حسام مب لو سمحت
شروق : مايهمني أسمك
وراحت عنه
حسام: وين رايحه
شروق: ببحث عن أبوي
حسام: مستحيل تلاقينا هنا
شروق : و ليه مستحيل !
حسام: شروق أنتي تعرفي إنه أبوك كان بالطائرة و ماقدر ينقذ حاله
شروق و الدموع بعيناها : أنت كذاب .. البابا وعدني يطلع
حسام توجه لها حط عينه بعينها و مسك وجها : بس أنتي تعرفي إنه ماطلع .. لا تتأملي كثير بعدين تنصدمي
شروق حست بإن الدنيا تلف عليها : بس الـ ….
ماكملت جملتها و طاحت على الأرض لكن بحركه سريعة من حسام مسكها
حسام : شروق شروق أصحي
شروق بإرهاق و تعب ماحست بإحد
حسام حط يده على جبتها و كانت حرارتها مرتفة جدا .. تلبك ماعرف إيش يعمل " أخذ يتفحص المكان جيدا حتى رأى شخص ع البحر .. حمل شروق على كتفيه و ركض لعنده و قال : وين إلاقي أقرب مشفى !
طبعا الشخص مافهم لكلامه
و قال : Δεν καταλαβαίνω" أنا لا أفهم "
حسام في نفسه " هذا إي لغه يتكلم .. بتكلم معاه بالأنج و أتمنى يفهمني "
حسام :can you speak to me, in English " تستطيع التحدث معي باللغة الانجليزية "

الشخص : of course, prefer " أكيد تفضل "
" كملو كلامهم بالأنج بس أنا بكتبه بالعربي أسرع "
حسام : ممكن أعرف هنا وين
الشخص : قصدك المنطقة
حسام: لا البلد
الشخص بإستغراب : اليونان
حسام بإندهاش : طيب وين إلقى أقرب مشفى
الشخص : أممم عندك حالة طارئة راح أوصلك
حسام بإمتنان : بكون شاكر لك
الشخص : تفضل السيارة

عند ملاك

ملاك كانت بحالة صعبة جدا ,, عملت حادث قوي و أدى ذلك إلى تحطم السيارة بالكامل ملاك كان داخل السيارة فاقدة الوعي و الدم يسيل بجميع أجزاء جسمها

الناس كلها تجمعت أمام مكان الحادث " طلبو المرور و الأسعاف " الشخص الي صدمته ماأصابه شي لانه كان رابط حزام الأمان

صقر كان يتجول بسيارته ولفت إنتباهه التجمع حس بفضول وقف سيارته و نزل يطالع و تفاجأه بالي قاعده يشوفه

صقر بصدمه : ملااااااااااااااااك !!
الكل قام يطالع في صقر بإستغراب
صقر يوجه كلامه للمرور " لو سمحت طلعو البنت راح تموت
المرور : انت تقرب لها
صقر: هالكلام مب وقته تصرفو بسرعه
وصلت الجهات المختصه لموقع الحادث عملو كل جهدهم لاخراج ملاك .. و أخيرا تم أخراجها
كان شكلها محزن الدم يغطي كل جسمها صقر لما شافها على هالحال ندم على كلامه لها و حسن أنه هو السبب

نقلت ملاك إلى سيارة الأسعاف
صقر لحقهم بسيارته و كانت نفسيته مرة تعبانة

عند فهد و مرام

مرام طلعت من الحمام و لبست " جينز أسود و تيشرت أبيض "
طلعت من غرفتها شافها فهد و قال : و كشتك مابتعدليها
مرام طنشته
فهد راح لعندها و كان بوجه كلامه لها ..
مرام حس بإضطرابات بجسمها ركضت إلى عرفتها و عزلت نفسها في الزاوية أصبح وجها شاحب و عيناها محمرتان و لفت جسمها بيدها

فهد راح لعندها و حاول يهديها
مرام بترجي : أرجوك فهد أبغي أبرة .. راح أموت
فهد بحزن على حالها : أرجوك أنتي أفهميني هالشي لمصلحتك وراح أخليك تتخلصين من الأدمان
مرام بصياح و رمت حالها على حضنه : كيف و السم يجري في جسمي
فهد و هو يمسح عليها : راح أعالجك و أخلي لك أفضل الأطباء .. بس أوعديني ماتطلبي مني مرة ثانيه هالطلب
مرام حست بإنها راح تفقد توازنها و إن راسها راح ينفجر من التعب
فهد: مرام ردي علي
مرام ساكته و من داخلها صراع نفسي
فهد أخذ موبايله و أتصل على دكتور و بعد دقائق وصل الدكتور .. فهد خبره عن حالتها
الدكتور تفهم الوضع و عطاها أبرة مهدئ
الدكتور: الحين راح ترتاح و تنام .. بس أذكرك إنها ممكن تتعرض إلى هالحالة و أكثر
فهد : طيب و الحل
الدكتور: الحل إنك تبعدها عن المخدرات و تحاول توعيها أكثر و بالأرادة إن شاء الله بتتخلص من الأدمان
فهد: إن شاء الله
الدكتور: راح أكتب لك دواء لوقت الحاجة إذا حصلت لها مثل الحالة
فهد: مشكور يادكتور ماتقصر
الدكتور: هذا واجبنا

عند حسام و شروق
حسام توه واصل المشفى .. راح الطوارئ و هو يحمل شروق بكتفيه يطلب من الدكتور معالجتها
لكن الدكتور قلته : ممكن تبرز البطاقة الشخصية
حسام : دكتور حنا مامعنا بطاقة أرجوك أنقذها
الدكتور : أسف ماأقدر أعمل شي الا بالبطاقة المريض
حسام بعصبية : يعني أخليها تروح من يدي
الدكتور تأثر على شكله و قاله : طيب خليها هنا
حسام حط شروق على السرير مسك يدها و قال لها : الله يقومك بالسلامة

عند جولي
وقفت في مكان لا تعلم إين كانت منهكة من كثره الركض وضعت يدها على رجليها و هي تتنفس بقوة لفت إنتبهاها أشخاص متسولين ينظرون لها بنظرات مخيفة
جولي بقلق شديد ماعرفت إيش تعمل و قررت تمشي ببطئ حتى تحتفي من أعينهم مشت و نظرت إلى الوراء ورأتهم يمشون خلفها " زاد خوفها أكثر " و ركضت بأقصى قوتها و من جهة أخرى لحقوها " كانو عبارة عن 5 أشخاص "
جولي إلي تعبت من كثر الركض واصلت طريقها دون أستسلام حتى وصلت إلى مكان أشبه بالمغلق لا يوجد طريق للهروب و المفر كان ظهرها على الجدار و تشاهق بقوة و تناظرهم و هم كانو لسا ماوصلو .. رأت نافذة متوسطة الحجم و قالت بنفسها " لا يوجد غير هذه الفكرة "
كسسرت زجاج النافذه برجليها و خرجت منها

الــبــآرت الــرابع

صقر كان متأثر بحال ملاك و قرر يتصل على بيت ملاك و يخبرهم بالحادث
التلفون رن كثير و محد رد و أخيرا ردت أم ملاك
أم ملاك : ألو
صقر : ألو السلام عليكم
أم ملاك : عليكم السلام و الرحمه
صقر بإرتباك : أنتي أم ملاك
أم ملاك بأستغراب : أأي نعم من أنت !
صقر: خاله مادري شقولك أو كيف أبتدي معاك
أم ملاك بخوف : قول خوفتني
صقر : ملاك
أم ملاك نغزها قلبها من سمعت أسم بنتها : أشفيها بنتي
صقر بحزن : ملاك عملت حادث خاله
أم ملاك بصدمة : أكيد تمزح صح
صقر بحزن : ياريت يخاله
أم ملاك ببكاه : شصار فيها ,, و في أي مشفى الحين
صقر : حالتها صعبه " مستشفى ….. "
أم ملاك بإنهيار : مشكور ماتقصر
و سكت التلفون

عند جولي
أنجرحت رجلها بالزجاج و تابعت الركض دون أستسلام
حتى وصلت إلى شارع العام " و الأشخاص لازالو خلفها "
أصطدمه جسمها بسيارة " لكن الحمدالله ماصادها شي " فتحت باب السيارة بقوة و قالت للسائق يلا حركة بسرعة
و كانت تشاهد الأشخاص من على نافذه السيارة و هي تشاهق و حست بالراحة
السائق و هو ينظر إليها من مرأه السيارة بإستغراب و قال بنفسه " من تكون هذه "
جون بـإستغراب : من أنتي و ماذا تفعلين داخل سيارتي
جولي: أسفة .. كانو يلآحقوني مجموعه من الشبان
جون وقف سيارته و كلمها بعصبيه : ما هذا الكلام ,, ربما أكون سائق تاكسي و أنا لا أعلم هيا أخرجي حالا
جولي برجـاء : أرجوك لا تنزلني هنا سيلاحقوني
جون : هيا أخرجي
جولي بيأس خرجت من السيارة و مشت قليلا و رجليها تنزف دما جون كان يراقبها و رأى رجليها مبلله بالدم و جسمها متعب
ذهب إليها و قال لها هيا أدخلي سأوصلك للمكان التي تريدينه
جولي بإبتسامه : شكرا لك
تابع جون طريقه و سألها : أين تريدين إن تذهبي
جولي : إلى الجحيم
جون بإستغراب : هذا ليس وقت مزاحك
جولي ببكى ووضعت أيديها على رأسها: أعلم لكن ليس لي منزل أذهب إليه و لا عائله
جون كان حزين ع حالها ذهب إلى اقرب صيدليه أخذ بعض الضمادات و المعقم و تابع طريقه إلى إن وصل للبحر خرج من السيارة و قال لها : هيا أخرجي
جولي بإستغراب : لماذا !
جون : هيا
خرجت جولي من السيارة و هي لا تجيد السير
قال لها جون : أجلسي فوق السيارة
جولي بصمت جلست فوق السيارة
جون أخرج الضمادات من السيارة و عقم جرحها جولي كانت تنظر إليه بنظره أعجاب

نبذه تعريفيه
جون: أشقر " شعر ذهبي عينان زرقاء " طويل و جسم رياضي لديه أم فقط و هي تسكن معه في منزلة كبيرة بسن و هو يحبها و يهتم بها كثيرا

عن شروق
الدكتور أخفض حرارتها و عطاا أبرة مهدئ حتى تتحسن
شروق كانت نايمة على ذاك الفراش الأبيض تبدو كالملاك النائم
حسام بعد ما شاف الدكتور طالع من غرفه شروق حب يستفسر عن حالتها أكثر : دكتور طمني على حالتها
الدكتور : عطيتها أبره مهدئ و بعد ماتصحى بتكون بخير و تقدر تطلعها
حسام بإرتياح : شكرا لك دكتور
الدكتور بإبتسامة : هذا واجبنا
حسام : طيب يصير أشوفها
الدكتور : أكييد تفضل
حسام دخل و لقاها بنوم عميق جلس جنبها و مسح على شعرها و أهو يتأمل في وجها المتعب " و قال بنفسه : يارب تصبرنا و ترجعنا للبلادنا سالمين "
طبع على خدها قبله و كان توه بطلع بس يد شروق شدت على يده بمعنى لا تروح أقعد معي
حسام إبتسم على حركة شروق و جلس جنبها

عند مرام و فهد

فهد جالس على الكرسي يراقب مرام و هي نائمة حركت يدها نحو راسها و قالت : أأخ
فهد بتأمل : شفييك يألمك شي !
مرام بتعب : مافيني شي ياريت تطلع
فهد يحاول يمسك نفسه : مابطلع ,, و أنا راح اجلس هنا معك
مرام تناظره بإستغراب : شو ,, ماسمعت !
فهد : كلام الملوك لا يعاد
مرام بنفسها " ياربي والله ماأتحمل "
فهد : بعرفك على نفسي
مرام: لا تعرفني ولا أبي اعرفك أصلا
فهد بننفاذ الصبر : سمعيني شوي و بعدين كملي موالك
مرام سكتت
فهد: أنا أسمي فهد أعيش وحدي بهالبيت " أهلي كلهم توفو بحادث " أشتغل في شركات أبوي الي ورثتهم منه .. عندي خاله وحده
مرام : الله يرحمهم
فهد : و يرحم الجميع .. ممكن تعرفيني ع نفسك
مرام حكت إلى فهد قصتها من البداية لين النهاية
فهد : ربي يرحمهم كل واحد يموت في يومه .. و أنتي بكذا تعذبيهم
مرام : بس أنا ماصفى لي بهالدنيا أحد .. ليه أعيش
فهد : عمر المخدرات ماكان سبب للهروب " أدعي لهم بالمغفرة
مرام ببكى : الله يرحهم
فهد : مرام أنا ودي أساعدك لا تقولي مابي مساعدتك
مرام : شكرا على مساعدتك بس ماأحتاجها وله أحتاج شفقتك
فهد : شفقى إيش الي تقوليها ..
مرام : أنت تكذب على ميين .. يعني وحدة لقيتها بالشارع بحالة لا يحسد عليها و أخر شي تقول ودي أساعدك
فهد بحزن مسك وج مرام بيده و قال : و شفيها لو ساعدتك ,, أنا من يوم شفتك حسيت بالراحة و قلت بنفسي راح أساعدها مهما صار
مرام أكتفت بالبكى
فهد مسحت دموعها بحنان و قال : مابي أشوف أدموعك مرة ثانية و كل شي أقولك عليه تسويه " أنا ما أتأمر عليك بس هذا لمصلحتك
مرام تشاهق من كثر البكى : بس ..
فهد ما عطها مجال تكمل كلمها و قال : بدون بس
مرام تمسح دموعها : طيب

عند ملاك

في سيارة الأسعاف كانت على ذاك السرير لا تشعر بشي الممرضين يحاولون يوقفو النزيف إلي بجسمها وضعو لها الأوكسجين بفمها حتى تتنفس و الأجهزة بجسمها و فجـأه سمعو صوت : طيييييط " مقياس دقات القلب "
الممرض : توقف قلبها
الدكتور بتوتر : هات جهاز القلب " يقصد جهاز صدمات القلب الكهربائية "
الممرض : خذ
الدكتور يحط الجهاز على جسم ملاك بس للأسف ما أستجابت و كرر ثلاث مرات حتى عادت دقات قلبها إلى الحياة

الدكتور : قول لهم بسرعه إحتمال نفقد المريضة
الممرض : طيب

في بيت أبو ملاك

نبذه عن عائله ملاك
أبو ملاك : " ناصر يشتغل ضابط بالشرطة يحب أبناءه كثير و مب مقصر عليهم بشي
أم ملاك : أم حنونة و تبين اصغر من سنها من هوايتها الرسم و عندها مرسم كبير و كل الرسامين يحضرون مرسمها و لوحاتها و ملاك أيضا تحب الرسم على أمها
بسام : عمره 17 سنه " يدرس ثانوية عامة " مملوح و ملامحه رجوليه شعر كثيف و ناعم لونه اسود يمتد على وجه الدائري و عينان واسعتان و أنف دقيق و شفاه صغيرة " و يحب سوالف البنات و المغازل "
نسرين : عمرها 15 سنه " بالمتوسط " بشره صافيه و عيون رمادية على أختها ملاك دلوعة كثير و أي شي تبيه لازم يصير

أم ملاك قاعدة على أعصابها أخذت التلفون و أتصلت على أبو ملاك
أبو ملاك كان بالمكتب و رن تلفونه
أبو ملاك : ألو
أم ملاك : إلحقني يناصر بنتي سوت حادث و الحين نقلوها المشفى بالأسعاف
أبو ملاك بصدمة : شو .. متى و كيف !
أم ملاك : مب وقت أسألتك تعال وصلي المشفى
أبو ملاك : طيب مسافة الطريق

أبو ملاك خبر الجهات إن راح يطلع عشان بتنه بالمشفى و سمحو له

عند ملاك
نبضات قلبها ضعيفة و النزيف مش راضي يوقف

صقر يدعي ربه تقوم ملاك بالسلامة و مايصيدها شي

نـهـايـة البـارت

توقعاتكم
هل جون بساعد جولي !
مرام بتسمع كلام فهد عشان تتخلص من الأدمان !
ملاك بتنجو من الموت !
شروق و حسام ماذا يخبي لهم الزمن !
صقر بيندم على كلامه لملاك !

البارت الخامس

عند شروق و حسام
شروق صحت من النوم و لقت فهد جالس على الكرسي و حاط راسه على السرير و نايم بهدوء كان شكله مثل الملاك
شروق بنفسها " تعبته معي"
حسام حس إن شروق صحت و رفع راسه و قال : صرتي بخير .. إذا بعدك تحسي بالألم بنادي على الدكتور
شروق : لا خلاص صرت بخير
حسام : حمدالله
شروق بإبتسامه : شكرا لك
حسام : مابينا شكر ,, يلا جهزي حالك بنطلع
شروق : يلا أنا جاهزة

حسام طلع من الغرفة و شروق لحقته كان المشفى مزدحم شروق خافت تفقد حسام لانه كان يمشي بسرعه و أهي كانت وراه ركضت إله بسرعه و مسكت يده بقوه
حسام بإستغراب : شفيك !
شروق بنظرات بريئة : لا تمشي بسرعة أخاف أضيعك
حسام بإبتسامة : طيب
مشى حسام و أهو ماسك يد شروق و طلعو من المشفى
شروق : وين بنروح
حسام : أنا نفسي ماأعرف
شروق : بنروح البحر يمكن إلقى أبوي هناك
حسام ناظرها بإستغراب : شروق قلت لك أبوك مات .. الله يرحمه
شروق إنهارت من البكى و جلست على الأرض : أبوي ما مات لا تكذب علي
حسام بإسى نزل بمستوها و مسح دموعها و قال لها بصوت حنون : طيب خلينا نروح البحر

عند ملاك
وصلو إلى المشفى نقلوها بسرير متحرك حتى أدخلوها الغرفة العمليات

عند أم ملاك
كانت جالسة على أعصابها تنظر بوملاك
نزلت بسام و قال : وش فيك يما
أم ملاك ببكى : ملاك " و ماقدرت تكمل و إنفجرت بالبكى "
بسام بخوف وراح لعند أمه و حضنها و قال : شفيها أختي
أم ملاك : عملت حادث يا بسام
بسام بصدمه : كيييف
و فجاة دخل بوملاك
يلا ياأم ملاك لبسي عباتك خلنا نروح
بسام : يبا أنا بروح معاكم
أبو ملاك : لا خلنا هنا مع أختك
بسام بحزن : طيب بس طمنوني

أم ملاك : يلا مشينا
ركبو السيارة متوجهين للمشفى

في المشفى و بالتحديد عن صقر
كان ينتظر ملاك عند غرفه العمليات
الطبيب كان طالع من الغرفة
صقر راح له و سأل : بشرني كيف حالها
الطبيب : تحتاج لدم و فصييلتها نادرة جدا
صقر: وش فصيلتها !
الطبيب: O+
صقر بفرح : مثل فصيلتي .. تقدر تأخذ مني
الطبيب بإرتياح : طيب إلحقني لغرفة الدم

و بهالحظة وصولو أم ملاك و بو ملاك
سألو عن ملاك بالأستقبال و قالو لهم بغرفة العمليات و حالتها صعبة أم ملاك إنهارت مسها بوملاك و قال لها : لازم نصير أقوى تحملي شوي

في غرفة الريم

الريم بنفسها " يوه وش هالطفش .. مالي إل أتصل على ولد خالتي فهد
أخذت موبايلها و دقت على رقم فهد و كانت مسميته بالجوال " الحب المنتظر "

من جهة ثانيه فهد كان بالشركة يراجع أوراق المشروع و فجأه رن جواله بإسم " بنت خالتي "
فهد : ألو مرحبا
الريم بنفسها " يالبى هالصوت "
فهد: ألو !
الريم برقى و نعومة : ألو
فهد : أهليين
الريم بدلع : كيفك فهدوي
فهد بإستغراب : بخير أنتي كيفك
الريم بدلع : دامك بخير أكيد أنا بخير
فهد : طيب محتاجة شي !
الريم : أيوه .. أنت قلت راح تجي عندنا ولسا ماشرفت
فهد : بحكي معك بعدين عندي أجتماع
الريم بزعل : طيب
و سكر فهد
الريم بنفسها " دايما مشغول مدري متى يفضى لي "

عند مرام
توها صاحيه من النوم عملت شاور و لبست بجامة وردية عليها رسومات كرتون و كان شعرها المتموج منساب على وجها حطت لها شريطه على جنب و صار شكلها كيوت
نزلت الصاله .. فتحت التلفزيون و فجأه جاها صداع كبير براسها مسكت راسها و قالت بنفسها " مستحيل أضعف .. أنا وعدت فهد "
فهد كان داخل البيت لقاها تتألم و ماسكه راسها راح لها و قال : مرام تحملي
مرام أكتفت بالبكى
راح لها فهد و حضنها بقوة و قال : راح تعدين هالمرحلة
مرام ضمته بقوة و كانت مرتاحة بحضن فهد و بنفس الوقت تتألم .. فهد ناده على الشغالة و قال لها تعطيه حبوب مسكن
مرام شربت الحبوب و حست براحه و نامت على حضن فهد مثل الطفل
فهد حمل مرام إلى غرفتها و قعد على الكرسي الي جنب السرير يناظرها بصمت

عند غرفة العمليات
بعد 5 ساعات خرجت ملاك من غرفة العمليات كانت نائمة أم ملاك و أبو ملاك يدعون ربهم تقوم بالسلامة
بوملاك : لو سمحت دكتور ممكن سؤال
الدكتور: تفضل
بوملاك : كيف حالها الحين
الدكتور: حاليا ماتعاني من شي الحمدالله " كان عندها نزيف داخلي و فقدت دم كثير و في واحد تبرع لها و غير الجروح إلي بجسمها
بوملاك : جزاه الله ألف خير و شكرا يادكتور
الدكتور: العفو هذا واجبنا

إدخلت ملاك بأحدى غرف المشفى
الممرضة : عذرا المريضة تحتاج راحة
أم ملاك : يعني ما أقدر أشوفها
الممرضة : يفضل هالشي .. بكرة تعالي
أم ملاك بإبتسامه : طيب

عند جون و جولي
بعد مالف رجلها قالت له : شكرا
جون : العفو .. هيا لنذهب
جولي بإستغراب : إلى إين !
جون : إلم تقولي إن ليس لديك لا منزل و لا عائله
جولي : نعم قلت !
جون : إذن سأخذك لمنزلي و سأعرفك على أمي
جولي بإبتسامه : لا أعرف كيف أشكرك
جون: لا تشكريني

ركبو السيارة و جولي جلست يم جون و عم الصمت بالسيارة
جون بنفسه " سوف أسألها عن وضعها "
جولي بنفسها " ياترى بماذا يفكر "
جون : هل لا أخبرتني عن حياتك !
جولي قالت له قصتها كلها
جون : ماذا ستفعلين الآن !
جولي: سأبحث عن عائلتي الحقيقية
جون: كيف .. الأمر ليس سهلا
جولي : لا يوجد حل أخر

وصلو إلى المنزل و دخلو جولي كانت تتأمل المنزل بأحكام
كان عبارة عن منزل بسيط و صغير عكس المنزل الذي كانت تسكن فيه
أم جون : مرحبا عزيزتي
جون ذهب ليعانقها : أفتقدتك كثيرا
أم جون : و أنا أيضا عزيزي

جولي كانت واقفه تطالعهم بحنان و تتخيل لو كان لديها أم و أب يحبونها مثل أم جون
جون : أمي هذه جولي " و أخبرها بقصتها "
أم جون : أهلا بك صغيرتي
جولي كانت ليست بوعيها " تفكر "
جون : مابك جولي
جولي بإرتباك : ماذا .. لم أسمع شيا !
أم جون و جون ضحكو على شكلها
جولي أكتفت بالأبتسامة و ذهبت و قبلت رأس أم جون و قالت لها : تشرفت بمعرفتك
أم جون بحنان : و أنا أيضا

عند صقر
كان ينطر أم ملاك و أبو ملاك يخرجون من المشفى عشان يطمن على ملاك

أم ملاك و أبو ملاك بعد ما تطمونو على حالها خرجو من المشفى متوجهين للبيت

صقر أسرع لغرفة ملاك و دخل لقاها نايمة بهدوء وجها مغطى بس عينيها تبان و أيدينها كمان و كانت أثار الحادث باينه بجسمها بكى كثير و قال : ياريتني مازعلتك ياملاك والله أنا ندمان .. إتمنى تسامحيني

عند شروق و حسام
كانو يتمشو بالمدينه
شروق : حنا وين !
حسام: باليونان
شروق بصدمة: شو
حسام: شفيك مبطله عينك كذا
شروق بإستغراب : باليونان و تبيني ماأستغرب
حسام: أحمدي ربك مامتنا
شروق كانت تبكي
حسام : ليه تبكي بعد !
شروق بصراخ : أنت ماتحس " مات أبوي إلي ماعندي غيره و كمان صرنا ببلاد غريبه و ماندري إيش بصير لنا و تسألني ليه أبكي "
حسام بإنفعال : طيب و أنا مثلك و الله بلاني فيك دوم تبكي شروق بعصبيه : بلاك فيني طيب روح و أتركني هنا
حسام بثقه : واثقة من كلامك !
شروق: ايي روح
حسام مشى عنها و تركها لحالها
شروق كانت واقفة بمكانها بدون حركة و الدموع بعيونها كانت تشوف حسام يبتعد عنها .. إنفجرت ببكى قعدت بالأرض و لمت حالها و رأسها منحني للأسفل
حسام سمع صوتها و راح لها و قال : شفتي كيف ماتقدرين تتركيني
شروق سمعت صوته و رفعت راسها إليه كان غرقان بالدموع مسكت يده و قالت له : حسام لا تتركني
حسام مسك يدها عشان تقوم و قال : مابتركك

عند عائله حسام
لازالت تنتظر خبر عن الحادث
رن موبايل البيت و رد عليه أبوحسام
أبوحسام : ألو
الجهات المختصه : السلام عليكم
أبوحسام: و عليكم السلام
الجهات المختصه : معك من سفارة " …. " أنت مقدم بلاغ بخصوص الحادث إلي صار بالطائرة
أبوحسام: أييه نعم
جهات مختصه : للأسف أبنك مالقيناه
أبوحسام: شو تقول أنت
جهات المختصه : مثل ماسمعت " حنا أرسلنا جهاتنا للبحث عن المفقودين :

أبوحسام : طيب و بعدين
جهات المختصه : لقينا جثث كثيره بس مانقدر نتعرف على هوياتهم
أبوحسام : ليش طيب مافي حد عايش !
جهات مختصه: لأن الحادث شو وجوهم .. لقينا كم واحد و أهم بالعناية .. ياريت تزورنا عشان نوريك الجثث و الأشخاص
أبوحسام بخوف : طيب الحين بكون عندكم
جهات المختصه: مع السلامة

سكر بوحسام الموبايل و كان بصدمة كبيرة حط أيدييه على رأسه و قام يبكي

الـــبــارت الـــســادس

في اليونان

حسام و شروق يتمشو بوسط اليونان و مايدرون وين يرحو كل واحد ماسك يد الثاني حتى وصلو إلى مكان أشبه بالغابة
شروق بنفسها " حنا وين ! "
حسام ترك يدها و راح عند الشجرة و القى نفسه تحتها
شروق بإستغراب : ليش قاعد
حسام : تعبان أبي أنام
شروق : هنا عاد !
حسام : إذا عندك بيت خبريني لنروح نقعد فيه
شروق بطفش : مب وقت مزاحك
حسام : أسألي نفسك .. يلا سكتي بنام شوي
شروق : بتنام و تخلني قاعدة بروحي
حسام غمز لها : أجل تعالي نامي معي
شروق بنفسها " والله و طلع واطي .. الله يصبرني عليك "
حسام غمض عيونه شروق قعدت يمه و كانت تناظره كان شكله متعب كثير فتح عينه لقاها قاعدة و قال لها : هاتي رجلك
شروق بإستغراب : ليه
حسام عدل رجلها و حط راسه عليها و قال : عشان إنام بحضنك
شروق حست بإحراج و إلتزمت الصمت
حسام حس إنها أحرجت أبتسم و غمض عينه وو دخل في نوم عميق

في إيطاليا

وقت العشاء .. حضرت أم جون أشهى الأطعمة ووضعتهم على طاولة الطعام
جون و جولي كانو يشاهدون التلفاز نادت عليهم أم جون ذهب كل منهم إلى طاولة الطعام و عم الصمت أثناء الأكل
أم جون : هل ستخرج بعد قليل !
جون : نعم سأخرج قليلا لم أتأخر
أم جون : حسنا .. عزيزتي جولي لقد رتب لك غرفة بالأسفل جولي بإبتسامة : شكرا لك

إنتهو من الأكل جون خرج من المنزل لسهر مع أصدقائه أما جولي ساعدت أم جون في ترتيب الصحون و تنظيفها
بعد إنتهاءها ذهب إلى غرفتها كانت بسيطه نوعا ما " سرير صغير بالزاوية و مكتب صغير على جنب الغرفة به بعض من الكتب " أستمتعت جولي بذالك لأنها تحب القراءة كثيرا

بالمستشفى

ملاك صار لها يومين نايمة .. الأطباء في حالة قلق و إحتمال تدخل في غيبوبة إذا ماصحت
أم ملاك مافارقتها و كل يوم تروح لها و تقرأ عليها قرأن و تدعي لها بالسلامة
إما صقر كان أيضا يدعي لها بالسلامة و حالته لا توصف حتى الشغل ماقام يروحه أغلب وقته بالمشفى

في بيت أبو صقر

نبذه تعريفييه عن عائله صقر
أبو صقر: من أكبر التجار بالبلاد و أغلب وقته بالشغل يحب ولده صقر كثير
أم صقر : توفت من سنتين بسكته قلبيه
صقر : عرفتكم عليه بالسابق
خالد : 20 سنه يدرس بالجامعة .. شاب مملوح و مزيون يحب بنت " بس هالبنت ماتحبه و تلعب بمشاعره " راح نتعرف عليه بالقصة
شهد : 17 سنه بالتمهيدي " بنت مرحة كثير و حبوبة " بشرة صافية و عيون واسع لونها عسلي أنف صغير و شفايف صغار شعر كستنائي " تشابه أمها كثير

في إمريكا

سالم كان قاعد بكفتيريا الجامعة يشرب كوفي و يقرأ كتاب عن " طب الحياة " بهدوء
و من جهة ثانية كانت هناك فتاة تراقبة بحذر ! حاولت تلفت إنتباهه بس ماقدرت لأنه سالم منشغل بالقرأة فكرت تروح له
مشت بخطوات مستقيمة و هي تتنفسم بصعوبة حتى وصلت للطاولة و قعدت فوقها برقى و دلع
سالم يناظرها بأستغراب و قال : نعم إي خدمة أختي !
سحر بنفسها " ياربي علييه يهبل وااي فديته بس "
سحر بإرتباك : أحم أيي بغيت خدمة إذا ماعليك أمر
سالم : تفضلي !
سحر نزلت من الطاولة و قعدت على الكرسي و قال بجرأة : ممكن أنام معك الليله
سالم بدهشه : شتقولين !
سحر بدلع : مثل ماسمعت أبي أنام معك ,, أنت مرة عاجبني
سالم بنظرات حقارة : مايشرفني و الله
و حمل كتابه و مشى عنها

" نبذه تعريفيه "
سحر : عمرها 20 سنه بنت كثيرالكل يتمنى يكلمها أو نظرة مهم بس تطنش الكل حلوة جسمها رشيق و عيونها وساع لونهم عسليه و شعر لعند قصي بني اللون و شفايف مليانة تحمل اللون الزهري .. جريئة كثير و تحمل معاني الغرور و الكبرياء " تدرس طب "

عند إبو حسام

راح إلى الجهات المختصة و نقلو إلى غرفة التشريح لتعرف على الميتين لكن دون جدوى لانه كانو متشوهين تماما و صعب التعرف عليهم بوحسام فقد الأمل من العثور على أبنه الوحد ثم ذهب إيضا للمستشفى و طبعا ماكان حسام واحد منهم رجع البيت و أهو كله حزن و ألم
أول مادخل البيت راحت له أم حسام و قالت : بشر لقيته !
أبو حسام قعد على الكرسي و حكى لها إلي صار كله .. أم حسام و الدموع في عينيها أصابت بأنهيار عصبي ماقدرت تتحمل إلي صار .. أتصل بو حسام على الأسعاف و نقلوها إلى المشفى عطوها أبره مهدئ
الدكتور : واضح إن المريضة تعاني من مشكلة نفسية نتيجة الضغوط .. لا تزعلونها بشي و حاولو تكون هادية تماما عشان ما تتعرض لهالحالة
بوحسام بإبتسامه ممزوجة بالألم : إن شاء الله دكتور و جزاك الله خير
الدكتور أكتفى بالأبتسامة و مشى
دخل بوحسام غرفه أم حسام و قعد معاها

في غرفة مرام

كانت توها صاحية و كان فهد جمبها قاعد على الكرسي و نايم بهدوء و شعره الطويل مبعثر على وجه
مرام : أبتسمت على شكله و راحت تجيب له بطانية و غطته ورجعت نامت

في إيطاليا

جون سهران مع أصدقائه في أحدى قاعات الرقص .. شربو الخمر حتى ثمنو رقصو على أنغام الروك ثم تأخر الوقت و رجع كل واحد على منزله ..
وصل جون المنزل و أهو لا يستطيع الثبات يمشي يمينا و يسارا و هو يغني بإعلى صوته " سمعت جولي صوته و إستغربت ثم خرجت لترى من أتى "
جون رأى ضوء مشتغل يصدر من غرفة جولي ذهب إليها ثم أصتدمت جولي بجسم جون حتى فـ صرخت جولي بإعلى صوتها من شدة الخوف
جون بعدم ثبات : مابك لقد أرعبتني
جولي : ماذا ! أنت الي أرعبتني .. ماهذه الرائحة ؟
جون وقع على الأرض : ماذا تقولين
جولي بدهشة : هل أنت ثمن يا جون
جون أمسك بقدميها و قال : نعم .. تعالي لننام عزيزتي
جولي حاولت تفلت منه بس قبضته كانت قوية : أتركني أنت ثمن
جون حملها إلى السرير و رماها علييه
جولي بصراح : لاااااا جون أتركني
جون خلق ملابسه و أنقض عليها كالذئب المفترس
بينما جولي كانت تصرخ و تبكي و لكن مامن مجيب !

في اليونان

حسام لازال نائما على حضن شروق
شروق حست بالتعب بس أنخجلت تقول له .. كانت تنظر إلى المكان بتمعن حتى رأت حيه كبيرة قادمة نحوها
شروق بصراخ : أأأأأأأأأأأأه
حسام بفزع : شصاير شفيك
شروق بخوف : شوف شوف حية كبيرة قوم نغير المكان ماأتحمل
حسام بعصبية : و حيه خير يعني
شروق شوي و تبكي : راح تجي عدنا قوم الله يخليك
حسام بعدم أهتمام : خلها تجي
شروق و دموعها على خدها
حسام كسرت خاطره : طيب قومي
شروق أختبأت وره ظهر حسام
حسام بضحك : و الله أنت بزرة
شروق : طيب أنا بزرة
حسام ضحك عليها و مشى معاها

في المشفى

صحت أم حسام و تذكرت إلي صار قامت تصيح أبو حسام راح لها و قال : أدعي الله يرحمه حتى لو كان عايش .. الله بيستجيب لدعائك
أم حسام و الدموع مليانة بوجها : يارب تحفظه
أبو حسام : يلاا مشينا

في قصر بو صقر

أبو صقر جالس على الكرسي يقرأ كتاب و شهد كانت تشاهد التلفزيون
أبو صقر : ال وين أخوك صقر
شهد : والله مدري يبا .. أحسه متغير هالأيام
أبوصقر : أنا كمان ملاحظ هالشي .. حتى شغله ماقام يروحه
شهد : أتصل فيه
أبو صقر : لا خليه براحته

دخل خالد ..
خالد : السلام عليكم
أبو صقر + شهد : و عليكم السلام
خالد راح يبوس رأس أبوه بحنان : شخبارك يبا
أبو صقر بإبتسامه : الحمدالله .. أنت كيفك و كيف الدراسة
خالد : ماشي الحال
شهد بزعل مصطنع : و أنا مالي بوسة وله شي !
خالد بضحك و راح لها و باسها على رأسها و قال : أكيد لك فديتك
جلس معاهم لدقائق ثم أستاذن منهم وصعد لغرفته و بهالوقت جاه مسج من " غرامك هو قدري "
فتح المسج بلهفة و كان مكتوب فيه " أنسى إلي بينا كله "
خالد بصدمه و حاول يتصل عليها لكن جهازها مغلق رمى حاله على السرير و قام يصيح بصوت منخفض ..
" كان يعشقها بجنون إي شي تقوله له يلبيه مهما كان صعب تعرف عليها بالجامعة أسمها " غرام " 20 سنه و تدرس معاه بنفس التخصص خالد حس بأنجذاب لها و قال لها بشعوره بس غرام بعد ماكانت تحب واحد و تركها تعقدت من الحب و حاولت تنتقم من الكل و خصوصا الشباب تلعب بمشاعرهم و بعدين تتركهم "

في غرفة غرام

حرقت الشريحة المخصوصه لخالد بضحكه ساخره و قالت : هذا و تخلصنا منه و الباقي جاي دورهم

" نبذه تعريفيه "
غرام : 20 سنه بنت حلوة و مزيونه و تلف أنتباه كل شاب جسمها رشيق عيون ناعسه وجه دائري عندها غمازات بخدها شعر متوسط الطول ناعم لونه ذهبي

أم غرام : أم حنونه و تملك جمال مثل جمال بنتها تشتغل مصففه شعر " عندها صالون "
أبو غرام : أب رائع بمعنى الكلمة يشتغل عامل بأحدى الشركات يحاول يسعد عائلة بشتى الطرق

في المشفى
بعد مرور 150 ساعة حركت ملاك صبعها و كانت أم ملاك جنبها حست فيها و أبتسمت بإبتسامة كبيرة و قالت : الحمدالله يارب
وراح تنادي على الأطباء .. عملو لها تشخيص سريع و أخيرا قدرت ملاك تستجيب و صحت
أم ملاك أتصلت في البيت و خبرتهم و الكل فرح و تحمدو لها بالسلامة

بجهة ثانية كان صقر مستغرب لدخول الأطباء غرفة ملاك حس بشعور غريب راح سأل الممرضة : كيف حال ملاك
الممرضه بإبتسامة : الحمدالله أهي بخير و توها صاحية
صقر و الفرحة مب شايلته : الله يبشرك بالخير

في غرفة فهد

صحى على صوت جواله و مرام كمان صحت
فهد بصوت ممتزج بالنعاس : ألو
الريم : مرحبا
فهد بتعب : أهليين
الريم بدلع : أسفة لأني أزعجتك ..
فهد : لا عادي تفضلي
الريم : بكرة تعال البيت أمي عازمتك على الغذى
فهد : إن شاء الله
الريم بدلع : باي
فهد : بايات

فهد إلتفت إلى مرام : متى صحيتي
مرام : الحين !
فهد : أخذتي دواك
مرام : لسا
فهد بعصبية : شتنطرين !
مرام : طيب الحين باخذه
فهد : أنا راح أطلع أهتم بحالك
مرام : الله معك

للكاتبه . 2024

الجيريا

•.♥.•° ღ♥ღ رواية من حب عفوي الى حب جنوني •.♥.•° ღ♥ღ

بعد ان لاقت روايتي الاولى "أنوثة خياليه بالرغم من الملابس الرجاليه" إعجاب الاغلبيه ولله الحمد .. غامرت بكتابة رواية أخرى .. أتمنى أن تحوز على رضاكم …تابعوني واستمتعوا … ولا تستعجلوا أحداثها ..

هذه الروايه انا كتبها " عقد اللؤلؤ " او "عقد اللؤلؤ المكنون 1" .. اللي يبغى ينقلها ينقلها ولكن بحفظ الحقوق وذكر اسمي عليها ….

روايتنا تحكي عن أصحاب شقتين منفصلتين في الدور الثاني من عمارة سكنيه .. وهما جيران من أكثر من 20 سنه … عن حرمتين ( مزنه . منيرة) توفوا أزواجهم وتركوا لهم أطفال .. جمعوا حزنهم على بعض وصاروا مثل الأخوات.. وتعاونوا الثنتين بتربية أطفالهم ..اللي عاشوا مع بعض كأنهم أخوان بالرغم من فارق العمر بينهم .. كبروا وكبرت معاهم مسؤوليتهم ومشاكلهم … وتغلبهم برغم المصاعب على ظروفهم القاسية فهم فعلا أبطال… ويحق لهم يكونوا أبطال .. وأيضا أبطال روايتي هذه ..

عائلة أبو بتال .. بتال 19 سنه … سميرة 32 سنه .. أم بتال مزنه أرمله …
عائلة أبو روضه … روضة 24 سنه.. أم روضه منيرة ..أرمله ..

>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>

الجزء الاول

>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>

ركب بتال سيارته وفي يده نتيجة الثانوية العامة متجه إلى بيته…
(بتال .. شاب حليو … نحيف وطويل .. يعتبر ابيض .. ملامحه هاديه .. عيونه سوداء .. من ناحيه دقنه وشنبه فهو كل شهر بلوك جديد … حنوون جدا .. أمه من خوفها عليه أخرته سنه عن الدراسة .. طالب مجتهد .. )

في شقة أم بتال ..

سميرة "وهي تجلس بالقهوة": .. تفضلي روضه ..
روضه :.. بلا رسميات يا سميرة .. تعالي اجلسي وبس ودي أتكلم مع احد …
سميرة "بقلق": خير روضه ايش فيه …
روضه "بحماس":.. سمعتي عن رجيم اللبن والتمر …ودي أسويه يقولون ينحف أكثر من 6 كيلو بالأسبوع ..
سميرة "بلا اهتمام": وبعدين ..!!!
روضه : سميرة .. تراني متحمسة للرجيم فلا تحطميني …
سميرة "بملل .. ورجعت تتكي بظهرها":.. وايش المطلوب مني …
روضه "بحماس": ..اسألي زميلاتك في البنك… و ابحثي في النت..هل فعلا اللي يقولون عنه صحيح …

"روضه تعاني من سمنه وزنها فوق الـ 118 كيلو … زادت حالتها لما توفى أبوها وهي بعمر9 سنوات .. صارت تاكل ليل ونهار .. وهالشي سبب لها لخبطة في الهرمونات .. اللي زودت الشعر في جسمها وخاصة وجهها … واصيبت بالسكر .. قصيرة وهالشي خلاها توضح انها سمينه مره … شعرها اسود ناعم وكثير.. بس مافيه لا قصه ولا غره ولا شي طوله واحد من جبهتها لحد نص ظهرها .. ملابسها دائما جلابيات او قميص بيت .. لما تكون رايقه مافيه احلى منها ومن خفة دمها .. ولما تعصب ما تعرف احد "

سميرة : يا روضه ريحي راسك من الرجيم جسمك كذا خلاص ارضي فيه كم رجيم سويتي ولا نحفتي بس تتعبين على الفاضي ..
روضه "بزعل": لان محد يشجعني …

دق جرس الباب بشكل سريع …
ام بتال "بصوت رافع": .. افتحوا الباب هذا أكيد بتال .."وبفرح".. انا اعرفه اذا نجح ما يفتح بالمفتااح …
سميرة تفتح الباب بسرعه … ويدخل بتال
بتال "بصوت راافع":نجحححت باركوووا لي … 98
سميرة "بفرح واضح":مبرووووك ياخوي مبروووك …"وسلمت عليه .. وعيونها تدمع"
ام بتال "تمد يدها الثنتين له": … الله يفرح قلبك مثل ما فرحتني … مبروووك يا وليدي … مبرووووك …
بتال "يبعد عن سميرة ويروح لحضن امه": .. الله يبارك فيك يالغاليه … كل هذا بفضل دعاك ورضاك علي ….
ام بتال : والله وكبرت يا بتال …
بتال : الله لا يحرمنا منك .."ويبوس يدها"..

لف بتال على روضه ..اللي رجعت الطرحه على راسها بإهمال …
روضه "بدون تعابير على وجهها" : مبروك يا بتال ..
بتال "قرب منها وسلم عليها": الله يبارك فيك … بس ليه بدون نفس ..
سميرة "ضحكت": كالعاده رجيم جديد …
بتال "جلس جنبها … وهو يضحك": ومين هالمره اللي قال لك عن الرجيم …
روضه " بزعل ": ايه اتريق انت واختك …"وقفت"يالله بروح مع السلامة …
ام بتال "تطالع في سميرة وبتال بزعل": روضه لا تزعلين منهم بس يمزحون معاك ..
روضه "تتصنع الابتسامة": لا خالتي مافيه زعل بس امي موصيتني ما اتاخر عليها .."رمت الطرحه على وجهها " باي ..
بتال "وقف معاها":وانا جاي معاك عشان ابشر خالتي منيرة إني نجحت …
سبقته روضه وفتحت باب الشقه ورايحه لشقتهم اللي مقابله لشقة ام بتال ….
سميرة "تمسك بتال قبل لا يلحق روضه": كم مرة قلت لك لاعاد تسلم على روضة في وجهها .. ما يجوز ماهي أختك .."ضربته على راسه".. هييي ولد خلك مؤدب عندهم ولا تتاخر ..فاهم
بتال "بعصبيه": طيب طيب ما راح اتاخر …اوووف

روضه لسى واقفه عند باب شقتهم … لما سمعت صوت بتال طاح منها المفتاح ونزلت بصعوبة تأخذه …
بتال "سحب المفتاح من يدها":ساعه على بال ما تفتحي الباب …
روضه "بتعب": ا ا ارتاح شوي …
بتال "وهو يدخل الشقه قبلها": ليه جايه من فرنسا .."وضحك .. وبصوت عالي "..خاالتي منيرة …خالتي ..
دخلت روضه وراه و طلعت ام روضه من المطبخ …
ام روضه : هلا هلا ولدي بتال …هاه بشر يمه نجحت …
بتال "بابتسامه عريضة": اكيد يا خاله …"وقرب منها يسلم عليها"
ام روضه : مبروك مبروك يا بتال .الله يوفقك يارب …"ومسكته من يده ودخلته الصاله … ولفت على روضه اللي كانت متكيه على باب المطبخ " … روضه جيبي الغداء عشان يتغداء معانا بتال …
بتال " يجلس وهويطالع الساعه": .. يا خاله الساعه 12 .. تتغدون الحين …؟!
ام روضه "وهي تجلس جنبه": ايه يا ولدي مين ننتظر … مافيه احد يروح دوام ولا شي .. "وبحزن"وابو روضه الله يرحمه من لما مات تغيرت أمورنا …

روضه .. وعلامات الحزن بدت على وجهها …
بتال "حس انه السبب في حزنهم لما ذكرهم بابو روضه … وحب يخفف الجو شوي":.. الله يرحمه يا خاله …"وبضحكه"..بس انا سالت لان معقوول روضه بتنتظر لحد الساعه 9 وقت العشاء ..
اتوقع بيجيها انهيار عصبي …"وضحك"..
روضه "رفعت وحده من حواجبها … وفكت يدها اللي كانت متكتفه او اقصد شبه متكتفه لان سمنتها تمنعها ..وهي ماده بوزها شبرين": مااالت عليك يا قلم الرصاص .."وكشت عليه بيدها .. ودخلت المطبخ تخرج الغداء"..
ام روضه "بابتسامه": ..الله يهديها ما تصبر عن الاكل … واذا جاعت تشين حتى اخلاقها ..
بتال : اسف والله يا خالتي ترى بس احب امزح معاها ..تعرفي اني روضه مثل اختي سميرة …
ام روضه : ايه ادري يا بتال ..انت لما انولدت عمر روضه تقريبا كان ست او خمس سنوات … وكانت تتمنى يجي لها اخ لما كانت تشوف سميرة تقول اخوي الصغير.. بس بعدين اقتنعت ان مالها اخوان .. "وضحكت"وقسمناك بينهم وصرت يوم اخو سميرة ويوم اخو روضه ..
بتال : وانا اقول وش فيني يوم أحب سميرة ويوم أحب روضه ..هههههههه

روضه دخلت بالغداء وهي متاففه وماده بوزها …. حطته على الطاوله وجلست على طووول أخذت الملعقة … وبدأت تاكل ..
بتال "يطالع فيها ":بسم الله علينا …طيب اعزمينا يا ست روضه ….
روضه "وهي تاكل بخراشه": اللي يبي يجي .. ما تشوفون ما عندكم عين …."ورجعت تاكل "
ام روضه "متعوده على بنتها … لفت على بتال": قوم يمه تغداء معانا ….
بتال : اخاف روضه تاكلني …
روضه "طالعته بنظرات قويه .. وفمها مليان اكل"…
بتال "يمثل الخوف": شكلي بطلع بكرامتي احسن لي …."و وقف"
ام روضه "وقفت معاه": بلا هبال تعال اجلس معانا وكل لقمتين وروح …
بتال … وهو ماشي مر على الطاولة ..وشم ريحة الاكل …اخذ نفس …
بتال : الله ..رووووعه ريحة الاكل ….
ام روضه "تطالع في بنتها": قومي جيبي صحن واعطي بتال شوي ياكله في بيتهم ….
روضه "وهي ما تطالع في امها": .. مافيه … خلص … كله حطيته هنا …
بتال "وهو عارف روضه وتفكيرها": .. ما عليك يا خاله ..انا بروح اخذ لي من المطبخ …"وراح للمطبخ "…
روضه رفعت راسها تشوفه وهو رايح للمطبخ … وامها بتساؤل راحت ورى بتال … وقامت بسرعه روضه تلحقهم للمطيخ …
وشهقت لما شافت بتال …وهو ماسك صحن فيه رز ودجاج …
بتال "ماسك الصحن .. ويلف على روضه وهو يحرك حواجبه بسرعه ..": مشكورة اختي روضه … باخذ الصحن وبرجعه لكم بكره …
ام روضه .. تطالع في بنتها بنظرات ..وكانها تقول لها فشلتينا …
روضه "تطالعهم بحرج":… لا بتال ..هذا لي ..ترى والله ما اصبر للعشاء … بنقنق عليه بعد ساعتين …
بتال "فتح عيونه … وهو رافع اصبعه الاثنين": ساعتين ..!!!
روضه "تبلع ريقها":اقصد بعد ثلاث او اربع ساعات …"وعصبت" وبعدين انت وش دخلك فيني …"قربت منه تاخذ الصحن .. بس امها مسكتها "
ام روضه "تطالع في بنتها بعصبيه":روضه .. وش صار لك يا بنتي …الاكل برا بالصاله وبتاخذين هالصحن من الولد يالله روحي خلصي اكلك …
بتال "يطلع لها لسانه":… يا دبا … ما يكفيك اللي بالصحن هناك … ارحمي حالك ..كفايه سمنه وسكر وش باقي تبغين اكثر…
روضه "بعصبيه": مالكم دخل فيني …. خلوني على راحتي …"وطلعت من المطبخ … وراحت على الطاوله .. مكست الملعقة وصارت تاكل بسرعه.. وهي شادة نفسها ومعصبة"..
ام روضه "بلا اهتمام":روح روح يمه … كله بالعافيه …
بتال "بتردد":اخاف يوجعني بطني نفسها فيه …
ام روضه "بسخريه": وايش اللي روضه ما نفسها فيه …
بتال "ابتسم":اذا على كذا … مشكورة يا خالتي … يالله انا بطلع .. توصي شي …."وهو طالع من المطبخ متجه لباب الشقه"
ام روضه : سلامتك يا ولدي … بس قول لامك تكلمني لان تلفوننا استقبال ما سددنا الفاتورة ….
بتال : تامرين امر …مع السلامه "وطلع من الشقه".
ام روضه "تقفل الباب … وابتمست ": الله يسعدك يا بتال ويوفقك يارب …"تذكرت روضه .. أخذت نفس دليل قلة الحيله"… الله يهديك يا روضه …
دخلت ام روضه للصاله وجلست مقابل لبنتها اللي تقريبا اكلت اكثر من نص الصحن وهي مو حاسه …
ام روضه : خلاص خلاص يا بنتي … لا تكثرين الله يهديك …
روضه : مو قلت لكم اذا انا معصبة لا تكلموني …خلوني اهدا اول ..
ام روضه : لا يا بنتي ما بخليك … عندي تتكلمين افضل من انك تسكتين وتطلعين حرتك بالاكل …
روضه "وزادت في سرعة اكلها"
ام روضه : يا بنتي ايش صار لك … ليه ما تقولين لي …
روضه "تذكرت ان سميرة ما شجعتها على الرجيم ":..محد يحبني ولا احد يساعدني …
ام روضه : ايش عندك يا بنتي تكلمي …
روضه : ابغى اكل … وبس…
ام روضه "بحزن": اللي يريحك يا بنتي …

…………………………………

في شقة ام بتال ..

سميرة بغيض مكتووم تطالع في بتال اللي جالس ياكل من اكل ام روضه …..
بتال "يطالع في سميره .. واختفت ابتسامته": …..وليه ما تضحكين … بس فاتك شكل روضه على الطبيعه والا كان متي ضحك ..
سميره : بتال … انت ما صرت صغير… كم مرة قلت لك لا تكلم روضه كذا … انت عارف اللي فيها مرض .فلا تتشمت فيها ..
بتال : أي مرض واي خرابيط ..هي بس لو تمسك فمها ويدها ..ما بتمتن … شوفيها كانها فيل …
سميره "بعصبيه": بتال لا تقول كذا عنها …
بتال : وش فيك معصبة علي … ترى روضة مثل اختي ما اتريق عليها ترى اقول لها هالكلام في وجهها عادي ..
سميرة "بضحكة استهزاء": .. ماشاء الله عليك … اختك هاه … اجل المفروض اول واحد يوقف معاها انت …"وكانها تذكرت شي"… تعال هنا … كم مرة قلت لك لا عاد تسلم عليها في خدها … ما يجوووز انت مو اخوها …
بتال :أوووه هووو … رجعنا …انا مثل اخوها …
سميره "باصرار":لا …منت اخوها ….
بتال "بملل": وش فيك انتي قلبتي علي مرة وحده محاضرات ومواعظ… مو انتي قلتي لي قبل سنتين ما اسلم عليها الا في المناسبات وبس …"وكتف يده" .. فهميني الحين ايش تغير…
سميره "بنفاذة صبر":.. اللي تغير ان انت كبرت …
بتال : حتى هي كبرت وانتي … وامي .. وخالتي منيرة ..و
سميرة "تقاطعه":بس بس … بتال اللي اقصده انك .. انك .. انك صرت رجااال … يعني كلها سنتين ثلاث .. وتتزوج …
بتال "ابتسم":.. والله …وناسه ..
سميره "ضحكت بتعب":.. قولي لي الحين وصلت المعلومه اللي ابيك تفهمها والا لا …
بتال "يرمش بعينه": فهمت فهمت … تبون تفرحون فيني … بس قولي لي مين البنت …انتو حاطين عينكم على مين …عشان بس "وغمز لها" اهييء نفسي…
سميرة "سميرة فتحت عيونها فيه وسحبت شعرها":… يا ناس بيهبل بي هالولد .."وقامت من عنده وهي معصبة من تناحته "
بتال "طالع فيها ببرود": الحمدلله والشكر …."ورجع ياكل وهو يتذكر شكل روضه لما شافته ماسك الصحن "…يقطع ابليسها اكوله بشكل..هههههه

……………………

في العصر … خرجت ام روضه من غرفتها وهي لابسه عبايتها .. وراحت للصاله ..و وقفت لما شافت روضه جالسه قدام التلفزيون وماسكه كيس بطاطس كبير وعلى الطاوله قدامها اثنين ببسي وصحن كبير مكسرات …
ام روضه "تحط يدهل على راسها": ول ول وش تسوين يا بنتي …
روضه " وهي تاكل بحماس .. وعيونها مركزة على التلفزيون": ..اتابع الفلم …
ام روضه : ليه منتي جايه معاي عند ام خالد؟! …
روضه "بسرعه": لا ..
ام روضه : ليش .. اذا على الفلم بينعاد اكثر من مره … "وبصوت حنون"قومي يمه اطلعي معي شوفي الناس غيري جو بدال حبسة البيت هذي …
روضه : رحت لسميرة الصباح .. وغيرت جو … عادي يمه روحي لا تتاخرين عليهم ..
ام روضه :.. وانتي ايش بتسوين …
روضه : ولا شي بتسلى بالتلفزيون حتى ترجعين …"وتطالع في امها" الا متى بترجعين ؟
ام روضه "وقفت": مدري على حسب مزنه "ام بتال" متى ما قالت يالله قلت يالله …
روضه "برجاء":يمه تكفيني مري السوبر ماركت .. نفسي في حليب بالشوكولاته … تكفيييين …
ام روضه "سوت نفسها ما سمعتها ": مع السلامه …"وطلعت من البيت وهي تفكر في بنتها اللي بس همها اكل ونوم"…

تقابلت ام روضه وام بتال وسميرة عند باب العمارة وراحوا لجارتهم ام خالد في فلتها الجديده ..

ام خالد كانت ساكنه معاهم في العمارة وهي مديرة مدرسه … جمعت فلوسها على فلوس زوجها وبنو لهم فله متوسطة الحجم ولكن فخمه قريب من عمارة ام بتال وام روضه .. لانهم تعودوا على الجيران وعلى الحي ..فما حبوا ينقلون منها ….
ام خالد .. تزوجت متأخره بعد الـ 35 سنه …وجلسة فترة تحاول الإنجاب لحد ربي ما رزقها بالتوأم خالد .. وخالده وعمرهم سنه

في فلة ام خالد ….

ترحب ام خالد بالجيران اللي اجتمعوا عندها .. يباركون لها في فلتها الجديده ..
ام خالد : الله يحييكم كلكم ومشكورين على جيتكم …
ام روضه "لفت عليها" : حتى روضه تسلم عليك ..
ام خالد : الله يسلمك ويسلمها.. "وخفضت صوتها حتى صار الكلام بينهم" وينها روضه ماجت معاك …؟!!
ام روضه "بحزن": انتي تعرفي حالتها ما رضت تطلع …
ام خالد : اه الله يعينها .. بس المفروض …ما تحبس نفسها ..
ام روضه : والله قلت لها بس ما باليد حيله …
ام خالد : ما دورت لها وظيفه ..
ام روضه : من وين يا حسره … انتي تعرفي هي ما اخذت الا اول جامعه وبعدين فصلت منها بعد ما البنات صاروا يعلقون عليها عشان وزنها …
ام خالد "وبصوت واطي ":اقول ام روضه .. بعد ما يروحون الحريم ابيك بموضوع ..

شقة ام روضه …
دق باب الشقه وراحت روضه بكسل تفتح الباب وهي متملله وماسكه بيدها ايس كريم ….فتحت الباب …ودخل بتال …
بتال : سلام روضه … أهلي عندكم ..؟!
روضه "وهي تاكل الايس كريم.. هزت راسها بلا"
بتال : طيب وينهم ؟؟
روضه "وهي تاكل الايس كريم ":ام خالد …
بتال "مل منها .. ":اقول انتي ما تعرفي توقفي شوي عن الاكل وتكلميني مثل الناس …
روضه "تهز راسها بلا"..
بتال "عصب":.. انا اوريك يا لا …"وسحب الايس كريم من يدها .. وهرب لداخل الشقه ".. احلمي اعطيك …
روضه "بلمت فيه شوي": بتالووه.."وراحت تركض وراه بصعوبة .. ونسيت باب الشقه مفتوح".. يالدب بيذوب …هاتيه …

بتال يضحك .. وهو يهرب بالايس كريم …وجالس يدور حوالين الصاله والمطبخ .. وروضه تركض وراه .. وقف ..جلس ياكل من الايس كريم عشان يغيضها …
بتال : امممممممم احلى ايس كريم ذقته بحياتي ….
روضه "ونفسها منقطع من الركض .. وبقهر ": عساك بالمغص يارب ….
بتال "يضحك بقوه ..": . يعجبني استسلامك …
روضه "شمقت له .. وجلست باستسلام على الكنب بالصاله":..
بتال "قرب منها ": . وتعجبني نظراتك ..
روضه "كتفت يدها .. ورفت يدها لشعرها تعدله":
بتال "اكل اخر ملعقة من الايس كريم.. وجلس جنبها":ويعجبني شعرك …
روضه "طالعت في الايس كريم شافته مخلص .. وانقهرت ": نقطنا بسكاتك …
بتال"ضحك" : وربي تعجبيني لما تعصبين …"وطالعها بنظرات مركزة"
روضه " ركزت في التلفزيون .. تضيع السالفه":ا ا ا .. اهلك عند ام خالد جارتنا…

في فلة ام خالد … وبعد ما راحوا كل الحريم … وباقي بس ام روضه وام بتال وسميرة ..
ام روضه "بقلق": خير يا ام خالد .. وش الموضوع اللي بغيتيني فيه …!!!
ام خالد "ابتسمت": الخير بوجهك …انا عندي عريس لبنتك روضه ..
ام روضه "تهلل وجهها": عريس … مين يا ام خالد …
ام خالد : ابوي ….
ام بتال :.. ابوك ؟! ..
ام خالد : ايه ابوي … تعرفون محتاج احد يساعده ويونسه في البيت بدال الشغالات …
سميرة "بزعل":.. بس هو اكبر من ابوها … وهي لسى في العشرينيات ..
ام خالد : بس روضه حالتها صعبة .. مين بيتزوجها وهي بالشكل هذا ..الحين الشباب ما يبغون الا جسم عارضات ازياء ..
ام روضه "وكان الصدمة .. خلتها تسكت"
ام بتال : بس ولو روضه صغيرة على ابوك …
ام خالد "وكانه ما عجبها كلام ام بتال وبنتها… لفت على ام روضه":… اسمعيني يا منيرة .. روضه اذا ما تزوجت ابوي يمكن ما تتزوج طول عمرها … خليها تجرب الزواج ولو مره بحياتها …"وحطت يدها على رجل ام روضه".. فكري انتي وبنتك وردوا لي خبر …
ام روضه "ابتسمت لها بصعوبه .. و وقفت":الله يكتب مافيه الخير.."وطلعت من فلتهم حتى ما انتبهت لام بتال اللي تكلمها تنتظرها هي وسميرة"..

في شقة ام روضه …
بتال .. يطالع في روضه وهو لاف جسمه عليها ….
روضه : يالاخو ترى مضيع .. التلفزيون الجهة الثانيه مو بوجهي …
بتال "ضحك": .. انتي احلى من التلفزيون …
روضه " رمت الريموت وعدلت جلستها ولفت وجهها لوجهه": .. انت وش عندك من لما جيت وانت مطيح الميانه …
بتال "نزل عينه وبعدين رفعها لشعرها.": انتي ليه مره تلبسين طرحه على شعرك اذا شفتيني ومرات لا …
روضه "بلا اهتمام": .. كذا مزاج …
بتال : طيب انا احسك مثل سميرة اختي …
روضه : طيب ..وبعدين …
بتال : يعني ليه ما سلم عليك ولا احضنك ولا اقرب منك …
روضه "فتحت عيونها ": .. هييييي هيييي .. ايش تقول انت "فركت جبينها .. وتنفست بقوه"…بتال .. انت الحين بتروح الجامعه يعني كبير المفروض تفهم ….انا مو اختك …
بتال : بس احس انك اختي واحبك .. واذا جاء يوم ما شفتك فيه اشتاق لك …"دمعت عيونه" .. تصدقين.. ما ابغى اسافر ادرس برا اذا تذكرتكم ..
روضه "بلعت ريقها .. وحزنت عليه": .. حتى انا يا بتال اعتبرك مثل اخوي … بس المشكله انت مو اخوي .. ولا بيننا رضاعه …
بتال : بس احنا تربينا مع بعض …
روضه "ابتسمت": ايه .."وضربته على راسه"الله يهديك ليتك قدمت خمس سنوات عشان نصير أخوان بالرضاعه …
بتال : ما بيدي شي ….

دخلت ام روضه الشقه ويدها على قلبها لما شافت الباب مفتوح …ام بتال وسميرة دخلوا وراها .. وهما يمشون شوي شوي .. خايفين لا يكون صار لروضه شي …
ام روضه "بخوف":الله يستر لا يكون بنتي صار لها شي …
سميرة "ترجف خوف": لا يكون فيه حرامي معاه مسدس ..
ام بتال : فال الله ولا فالك … اسكتي الحين …

مشوا يتسحبون لحد ما دخلوا على روضه وبتال وهما يضحكون .. وجالسين جنب بعض ….فتحوا عيونهم لما شافوهم داخلين بدون ولا صوت ولا حركه …
وقفت روضه وبتال …
روضه "حطت يدها على صدرها": بسم الله علي … من وين جيتوا مالكم صوت …
سميرة "تمشي بشويش وتجلس على اقرب كنبه وترمي نفسها بقوه": اشواا لا حرامي ولا شي ….
بتال "مستغرب": حرامي ؟!!
ام روضه "بنظرة عتاب": ليه باب الشقه مفتوح ..؟!

روضه وبتال طالعوا في بعض … وضحكوا …. وقالوا لهم سالفة الايس كريم …
ام بتال "بعصبيه": انت يا بتال ما تبطل من حركاتك هذي …
بتال "بلا اهتمام ":مع روضه … نو ما راح ابطل …
سميرة "مقهوة من اخوها لانه ما يفهم لما تقول له ما يجوز يجلس معاها ": .. بتال وبعدين عن الاستهبال …تراك كبرت …"و وقفت ونزلت طرحتها من على راسها وعطتها روضه ".. شكلك نسيتي تلبسيها …
روضه : كله من الايس كريم …
بتال "فطس ضحك ": هالبنت تنسى نفسها لما تشوف الاكل ….
ام بتال "وقفت ": يالله بروح انا …يالله يا بتال …"وقف بتال" ..
ام روضه : اجلسوا تعشوا معانا ….
بتال ..رجع يجلس دليل موافقته على انه يجلس للعشاء … ولكنه رجع يوقف لما اخته سميرة عطته نظرة قويه بمعنى قوم ..
سميرة : يمه انا بجلس شوي مع روضه .. وبعدين الحقكم ..
ام بتال" وهي طالعه ": طيب بس لا تتاخرين ….
وطلعت هي وبتال و وراهم ام روضه توصلهم للباب … في هالوقت سميرة سحبت روضه لغرفتها وقفلوا الباب …
روضه "وعيونها كلها تساؤلات": خير سميرة وش فيك .. شكل عندك شي … "ابتسمت" .. شكلك جايبه لي رجيم حلو …
سميرة : لا وش رجيمه …"جلست على حافة السرير وابتسمت": انتي تعتبريني اختك …؟! صح والا لا …
روضه "بملل": وش فيك انتي واخوك اليوم …؟! … شكلكم ناوين تقلبوا علي …
سميرة "باهتمام": بتال …ليه ايش قال لك …
روضه "وهي تجلس جنبها على حافة السرير": يقول انتي اختي ولا اعتبرك الا اختي ..ومدري وشو …
سميرة : المهم … روضه انتي تعرفي بتال الحين بيدخل الجامعه .. وترى هو متعود عليك كثير .. وما بينكم حدود …وهالشي ما يصير يا روضه ..فاهمتني …
روضه "تحاول تفهم": .. بس بتال مثل اخوي .. وبعدين انا اكبر منه بخمس سنوات …"حمر وجهها دليل الضيق" .. واي حدود تقصدين مو موجوده …
سميرة : روضه انا اكبر منك ومنه بعد وفاهمه هالدنيا كيف … بس الحق حق .. وانتي مثل اختي لا لا مو مثل انتي اختي .. بس بتال لا مو اخوك …
روضه : بس انا ما عمري قربت منه ترى انتي فاهمه غلط …
سميرة : ادري ان انتي وهو متربين وفاهمين .. بس بالنهايه منتو أخوان .. يعني يجوز لك تتزوجيه ..
روضه "فتحت عيونها فيها": .لا بالله أنتي ماكله شي … ايش أكلتكم ام خالد .. "وضحكت".. شر البلية ما يضحك ..
سميرة : انا قلت اللي عندي …واتوقع انتي كبيرة لدرجة فاهمه ايش اقصد ."وقفت .. وسحبت طرحتها من على شعر روضه".. وعلى طاري الزواج … ترى جالك عريس"وغمزت لها" من طرف ام خالد …
روضه "اختفت ابتسامتها …ووقفت ":احلفي …. صدق … مين ..
سميرة "وهي تضبط عبايتها": اكيد خالتي بتقول لك … يالله باي "طلعت من الغرفة وسكرت الباب وراها"

روضه مو مصدقة اللي سمعته أخيرا احد فكر فيها وبيخطبها .. ابتسمت وهي ضامه يدها لصدرها .. جلست والافكار تدور فيها من كل مكان … "مين هذا اللي فكر يخطبني .. يا ترى قد شافني ومثلا أعجب فيني .. آه يا سميرة وقفتي قلبي ".. رجعت الى كلام سمير في بداية جلستهم عن بتال.."ياترى ايش اللي خلى سميرة تقول هالكلام .. انا اعرف سميرة دقيقة الملاحظة من الدرجه الاولى .. قالت يجوز اتزوجه .. اتزوج بتال !!.. مستحيل".. ضحكت لما تخيلت الموقف .. بس فيه شي خلاها توقف ضحكتها .. وكانها اول مره تركز في بتال .."بتال تغير كثير فعلا .. صار اطول مني وعنده شنب .. نظراته صارت دقيقة .. صوته خشن بزيادة صوت رجولي .." .. بلعت بصعوبه .."كأني اول مرة الاحظ انه فعلا كبر .. يااه يالدنيا تمر بسرعه بدون محد يلاحظ .. وين بتال اللي كنت اشيله وادافع عنه واخاف عليه ..واحــ ـ ـ ـبـ ـ ـ ـه "..دقات قلبها بدات تزيد .. لفت راسها يمين ويسار تبعد الافكار عنها .."مثل اخوي مثل اخوي…احبه مثل اخوي .." قطع عليها تفكيرها ..
…: روضه يالله يا بنتي العشاء ..
روضه "بصوت عالي": طيب طيب يا امي …الله يسامحك يا سميرة ايش سويتي فيني ..

في شقة ام بتال …

ام بتال وسميرة وبتال على العشاء …
بتال "مفتح عيونه": .. انخطبت .. لابو ام خالد …
ام بتال : ايه طلبتها اليوم من امها قدامنا …
سميرة "تلاحظ ردة فعل بتال "…
بتال "بعصبيه": .. من جدكم انتو .. هذا كبر ابوها وعاجز ..
ام بتال : كل بنت ونصيبها …
بتال : لا لا حرام والله تدفن حياتها مع شايب …
سميرة "ركزت عيونها على بتال": .. وليه لها الدرجه متضايق ..
بتال : بالله هالشي ما يزعل .. بنت في العشرين تاخذ شايب في الثمانينيات ..
سميرة : بس وضع روضه مختلف .. سمنتها خلت الخطاب ما يجون لها ..
بتال : سمنتها ما لها دخل في نصيبها .. واكبر دليل انتي …
سميرة "بحزن": تعايرني لاني ما تزوجت لحد الحين …"وقفت" ترى انا اختك مو روضه …
بتال "وقف وبعصبيه": انتي اختي وروضه اختي … وزواجها من هالشايب ما راح يتم يعني ما راح يتم ..
سميرة "طالعت فيه بقهر … وراحت لغرفتها تركض"..
ام بتال :.. سميرة سميرة …. "طالعت في بتال" … ليه تقول لاختك هالكلام الزواج قسمة ونصيب ولحد الحين ما جاء نصيبها ..
بتال "حط يده على وجهه": .. اعوذ بالله من الشيطان ..يمه ما كنت اقصد اجرحها … بس والله سميرة وروضه مثل عيوني الثنتين … مستحيل افرق بينهم …
ام بتال : يمه سميرة تحملت كثير .. فلا تزيد عليها … من لما توفى ابوك .. وهي تشتغل وتساعدني في مصروف البيت .. حتى انها دخلت معهد حاسب عشان تتوظف بسرعه وتركت الطب عشانا …وانت تدري من لما كان عمرها 15 سنه وهي يخطبوها كثير بس رفضت عشانك وعشاني… ولا انتبهت لنفسها الا وهي تعدت الثلاثين … وسبحان الله ولا عاد شفنا لا خطاب ولا غيرهم …
بتال "تضايق من نفسه ": .. يمه قلت لك ما اقصد … "وقف".. بروح اشوفها …"ولف رايح لغرفتها "
ام بتال "ابتسمت": الله يرضى عليك يا ولدي ..

في شقة ام روضه ….وعلى العشاء .. ام روضه تطالع في روضه اللي ما اكلت الا شوي وطول الوقت سرحانه ..
ام روضه "باستغراب": روضه … وش فيك ما تاكلين …
روضه : هاه … هذا انا اكل يمه …
ام روضه : لا لا .. انتي فيك شي ..
روضه : مالي نفس يمه للاكل …
ام روضه "بخوف": خير يمه تعبانه ..؟! فيك شي ؟! السكر ملخبط معاك …
روضه "ابتسمت": لا لا يمه والله انا بخير … بس ودي اخفف اكل من اليوم ورايح … "وفي نفسها .. عشان فستان العرس يضبط علي "..
ام روضه "بتعجب": تخففين ..!!! …
روضه "يا ويلي لا تكشفني اني اعرف عن سالفة العريس": .. ا أ أيه يمه مو انتي دائما تقولي لي اخفف اكل … خلاص باسمع نصيحتك اليوم وبلاش رجيم وخرابيط …
ام روضه : يالله عسى بس دوم …مو بس اليوم تتحمسي وبكرة تخربيها …
روضه : لا ما عليك عندي حماس هالمره …"وقفت " الحمدلله شبعت .."وراحت غرفتها وهي تهرب من عيون امها اللي كلها تعجب"

في شقة ابو بتال …. وفي غرفة سميرة …
بتال دق الباب ودخل على سميرة اللي كانت تبكي بقهر على عمرها اللي ضاع وهي تضحي ولا احد مهتم فيها ….جلس بتال على كرسي مكتب الكمبيوتر … ولف عليها .. وبصوت كله حنان …
بتال : سميرة انا اسف .. والله ما كان قصدي اجرحك ..
سميرة "زادت في بكائها"
بتال "بحزن": خلاص سميرة .. انتي اختي الكبيرة ..ما احب اشوفك تبكين …
سميرة "وهي تبكي": .. ايه انا حرام علي البكاء والاحترام والحب … لاني الكبيرة .. بس اراعيكم ولا تراعوني … اهتم فيكم ولا تهتمون فيني …انت وروضه تعتبروني الاخت الكبيرة اللي كانها ملاك .. الواجب عليها تعلمكم وتفهمكم .. وكأن ما عندي مشاعر ولا احاسيس ولا اهتمامات .. حتى لو حبيت اتكلم قلتم الاخت الكبيره .. ما يحتاج تتكلمي … طيب حتى انا ابغى يكون عندي اخت كبيرة تهتم فيني … مثل ما انت وروضه تهتموا ببعض …حتى انك تهتم فيها اكثر مني مع انها اكبر منك …"ورجعت تبكي" ..
بتال "زفر": .. سميرة وش هالكلام .. بالعكس انتي القدوة واحنا نحبك ونستشيرك لانك ماشاء الله فاهمه الحياة وذكيه … اما انا وروضه "وضحك"الله يخلف علينا ماشين على البركه … وترى روضه اعزها مثل معزتك ..
سميرة "هديت شوي ": .. بس هي مو اختنا …
بتال "ابتسم ": لو انتي مو معتبرتها اختك كان ما جمعتيها معي في كلامك اول مرة …
سميرة "نزلت راسها منحرجه .. انه كشفها " : ايش اسوي غصب عني احبها واعتبرها اختي … من لما كنا صغار واحنا مع بعض ..
بتال : شفتي مشاعرك تجاهها ..هي نفسها مشاعري تجاهها …
سميرة : اجل ليه ما تبغاها تتزوج …
بتال : هالشخص لو تقدم لك راح يكون موقفي هو نفسه معاك مستحيل اوافق تتزوجي برجال شايب … يا سميرة انتي وروضه خواتي وما ابغى لكم الا كل خير …
سميرة : بس انت كذا تخليني اغار منها …
بتال "ضحك": .. والله شكلي باسحب مسمى الاخت الكبيرة منك …
سميرة "بتريقه": لا بالله ..وباي صفه…
بتال : بصفة اني بصير وكيل عليكم …
سميرة "ابتسمت": والله وكبرت يا بتال …
بتال "ضحك .. ويمسح على شنبه باصابعه": .. توك تلاحظين …
"وقف .. ومد يده لها" يالله تعالي خلصي عشاك.. بلا دلع …

……………….

……………….

مر يومين وروضه فرحانه بسالفة الخطوبة .. مع ان امها ما فاتحتها بالموضوع بس هالشي خلاها تتحمس تنقص وزنها .. وفعلا نقصت 2 كيلو …
… دق تلفون ام روضه في صباح يوم الاربعاء…
روضه "بملل": الوو ..
….: الوو .. روضه !؟
روضه : ايه مين معي …
….: ام خالد ..جارتكم ..
روضه "بلعت ريقها ..":..هـ هلا يا ام خالد كيفك وكيف خالد وخالده ؟!
ام روضه سمعتها وعرفت انها ام خالد .. وجت تركض
ام خالد : بخير الله يسلمك .. كيفك انتي ..
روضه "وتطالع في امها وهي تجلس جنبها": الحمدلله ..
ام روضه : هات السماعه …"وسحبتها منها ".. حيا الله ام خالد ..
ام خالد : هلا ام روضه .. شخباركم ..؟!
ام روضه "تاشر لبنتها تروح غرفتها": الحمدلله ..
ام خالد : هاه يام روضه ما رديتوا علينا …
روضه قامت راحت غرفتها .. ووقفت ورا الباب تسمع مكالمة امها مع ام خالد ..
ام روضه "لما تاكدت ان روضه راحت": يا ام خالد تعرفي هذا زواج .. اعطي بنتي فرصة تفكر …
ام خالد : السالفه ما يبي لها كل هالوقت .. ترى احنا مستعجلين على الزواج ..
ام روضه : والله يا ام خالد يمكن مافيه نصيب ..
روضه .. وقف قلبها وهي تسمع امها .. "معقول امي ترفض زواجي ولا تخبرني .."

في شقة ام بتال …

دخل بتال شقتهم .. وسميرة وقفت لما شافته داخل … وعلامات الحزن على وجهه …
سميرة "رافعه حواجبها": .. بتال ايش صار ؟!
بتال "رمى المفاتيح على الطاوله .. ورمى نفسه على الكنب ": .. السفر يوم السبت ..
سميرة "بفرح": .. الف الف مبرووك …واخيرا ..
بتال "ابتسم مجامله": الله يبارك فيك …
سميرة "جلست جنبه ":وليه كذا تقولها بدون نفس ..
بتال "نزل عيونه":لا ولا شي … بس بفقدكم …"دمعت عيونه"..
سميرة "تاثرت بكلام اخوها ودموعه":.. بتاال .. لا تخليني ابكي .. "حطت يدها على كتفه "….. انا من زمان انتظر اليوم اللي بتسافر فيه وترجع لنا افضل مهندس بالمملكه …
بتال "مسح دموعه بسرعه":وين امي …
سميرة : عند الجيران …ام محمد اللي فوق …
بتال "وقف" : .. بروح عند خالتي منيره "ام روضه"… "طالع فيها " تسمحين لي ..؟!
سميرة "انحرجت":.. انا ما منعتك تزورهم …بــ ــ ـس..
بتال "لاحظ احراجها.. فقاطعها وهو يضحك ": طيب طيب ..اا رايح توصيني شي …
سميرة "راحت غرفتها":.. سلامتك ..
ضحك بتال .. واخذ المفاتيح وراح لشقة ام روضه …….

روضه طلعت على امها بعد ما قفلت ام خالد .. ولما وصلت عند امها وفتحت فمها …
روضه "منقهره": .. يمه انــ ــتــ ـــي …
دق جرس الشقه … زفرت روضه بقوه وراحت تفتح الباب وهي معصبة ومنقهره من امها اللي في نظرها تحرمها من الزواج .. فتحت الباب ولقيت بتال في وجهها …
بتال "كان متكي على الباب .. وملامحه هاديه .. عكس شخصيته المرحه.. طالع في روضه بنظرات مركزة ": كيفك روضه …
روضه "وهي لسى معصبه": هلا … تبغى تدخل ادخل امي بالصاله …"وراحت وتركته واقف عند الباب .. مستغرب منها "..

دخل بتال … عندهم بالصاله … وشاف روضه مكتفة يدها وجالسه بزعل .. وام روضه بضحكه مصطنعه …
ام روضه : هلا بولدي بتال .. حياك ادخل …
بتال "طالع فيها": الله يبقيك .."قرب منها وباس راسها .. ولف على روضه ".. وش فيك ياروضه منتي طبيعيه …
روضه "وهي مادة بوزها": .. مافيه شي .. "وقامت راحت المطبخ "
بتال : وش فيها يا خاله ..؟!
ام روضه : مافيها شي … "تغير الموضوع".. ايش اخبار امك وسميرة …
بتال "رجعت ملامحه حزينه":كلهم بخير بس انا يا خاله اللي مو بخير …
ام روضه : بسم الله عليك وش فيك …
بتال : مسافر يوم السبت ..
روضه "رجعت عندهم وبيدها صحن مكسرات وببسي ":… ايشش بتسافر يوم السبت ؟! …
بتال : ايه …"وابتسم".. لا الحين انتي روضه مافيك شي …
ام روضه "تطالع في بنتها": .. الله يهديك وين اللي بتخففين ….
روضه"بعصبيه" : انتي تدرين ليه …
بتال : روضه عيب عليك لا تردين على خالتي كذا …"لف لام روضه" .. المهم يا خاله حبيت اعطيكم خبر .. وبرضه فرصة لو محتاجين شي هاليومين قبل اسافر تقولون لي …."و وقف"..
ام روضه : سلامتك يا ولدي … وتروح وترجع لنا بالسلامه يارب. .. اجلس وين رايح ..
بتال : عندي كذا شغله بخلصها … "وكانه تذكر شي ".. أ أ خاله .. ممكن اطلب منك طلب ؟!..
ام روضه : خير اطلب يا بتال …
بتال "بحرج": لا توافقين على خطبة روضه اللي من طرف ام خالد …
ام روضه "تطالع في بتال وفي ردة فعل روضه .. بارتباك"…
روضه "فتحت عيونها":.. حتى انت … حتى انت يا بتال …." ورمت الصحن … ووقفت …."
ام روضه وبتال … يطالعون فيها مستغربين ردة فعلها …
روضه "معصبة": .. ليه كلكم واقفين ضد خطوبتي … ليه ما تبغوني اتزوج "بدأت دموعها تنزل"… ليه مستكثرين علي افرح … "وتاشر على نفسها" .. انا اللي باتزوج وانا اللي اوافق او ارفض مو انتو اللي تقرروا … كلموني استشيروني طيب .. حسسوني اني انسانه .. حرام عليكم ..حرام عليكم …"وجلست وهي حاطة يدها على وجهها وتبكي"..
ام روضه : يا بنتي أ ..
روضه "بقهر": لا احد يكلمني مابغي اسمع شي .."ووقفت بتروح غرفتها .. بس بتال مسك يدها"
بتال "وهو ماسك يدها": انتظري ابغى اتكلم معاك …
روضه "بعصبيه": قلت ما ابغـــ ـــى .."وبخوف".. اتركني …
بتال "مفتح عيونه بعصبيه وراص على اسنانه": قلت لك باتكلم معاك ..
روضه استسلمت له وجلست لانها اول مرة تخاف منه وتشوف عصبيته … وجلس بتال جنبها … اما ام روضه راحت لغرفتها والدموع في عينها من حال بنتها …
بتال "حاول يكون هادي": ..انتي فاهمه الموضوع غلط …
روضه "طالعت فيه بنص عين .. وهي معصبة":.. ايش يعني محد خطبني …؟!
بتال "ابتسم من عصبيتها": .. لا لا انخطبتي … بس انتي تدرين مين خطبك …"وشافها ساكتة دليل انها مو عارفه" .. طيب .. انا اقول لك … يصير ابو ام خالد …"روضه وكانها مو مستوعبه".. ايه .. ايه ابوها الشايب العاجز اللي أحيانا ما يتذكر حتى بنته ..
روضه "والصدمة واضحه عليها": هاااه.. من جدك…
بتال "بكل ثقه": .. وجد الجد … هاه ايش رأيك فيه ..؟!
روضه " طالعت فيه ودمعت عيونها .."
بتال : الحين ليه تبكين …"وضحك لها بغمزه"..لها الدرجه مستعجله على الزواج ..
روضه "حمر وجهها وهي تبكي .. ووقفت بسرعه رايحه لغرفتها "
بتال "ضحك يطالعها وهي رايحه .. بس غصب عنه رجع لحزنه لما تذكر سفره… وقف .. وبصوت عالي ":… خالتي منيرة انا طااالع …

قراءة ممتعه للجميع ….. تحياتي
يعــطيــكـ ألــف عــآفيــة يــآعسسل

تــآبعي .. وننتظر منكـ الأجزآء القــآدمة =)

هلا بك
يسعدنا عودتك معنا بروايه جديده
الروايه حلوه اعجبتني
متابعه لك واصلي

أإهلن ـأإهلن ..

تســ’ـــــلمين حبيبتـــ’ــــــي ..
بصرااااحه الروايه رووووووووعه
بانتظار التكملة
الجيريا
لازلنا ننتظر البارت القادم
اتمنى ماتطولين عزيزتي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *مزون شمر*

هلا بك
يسعدنا عودتك معنا بروايه جديده
الروايه حلوه اعجبتني
متابعه لك واصلي

اهلييين بالغاليه مزون شمر … نورتي روايتي الجديده ….

اتمنى فعلا انها تعجبك … واسفه على التأخير …

شاكرة لك تفاعلك معااي …

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة

مزمز

أإهلن ـأإهلن ..

تســ’ـــــلمين حبيبتـــ’ــــــي ..
بصرااااحه الروايه رووووووووعه
بانتظار التكملة

اهلين بالغلا مزمز ….

انتي الاروع … وتابعيني …

منورة

>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
الجزء الثاني
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>

طلع بتال من العمارة بعد ما كلم صديق الطفولة والمراهقة "يزيد".. كان ماشي وتفكيره مشغول بأمه واخته سميرة وروضه وامها … اللي صار لسميرة وروضه .. البنات صاروا ضعيفات وحساسات .. كيف راح يتركهم بدون ما يكون فيه رجال يوقف معاهم …
قطع عليه حبل أفكاره ..صوت سيارة "يزيد" تفحط بقوه وراه …
بتال "لف عليه بسرعة": الله يقطع إبليسك خوفتني…
يزيد "يأشر له من الشباك": اركب اركب بسرعه …
بتال "ركب وسكر الباب": خير وش عندك بسرعه … لا يكون ماخذ السيارة كالعاده بدون استئذان …
يزيد "يضحك": يس .. كالعاده …
بتال "تضايق": .. يؤ يزيد من جدك الحين ما راح نتهنا في طلعنا .. راح يعاقبك أبوك مثل المرة الاخيره ..
يزيد : .. معليك انت .. بتمر بتمر .. والعقاب بناخذه وننتهي … بس مستحيل اسمع صوتك متضايق .. واجلس بالبيت …
بتال : صدق لا قالوا الصديق وقت الضيق …
يزيد : خير بتال وش فيك ..
بتال "مسرح بالطريق": .. بسافر يوم السبت …
يزيد "لف وجهه عليه ": من جدك … جت الموافقه يعني …
بتال : ايه …. "وزفر "…ايه جت ..
يزيد : طيب المفروض تفرح .. بس وجهك ما يتفسر الصراحه .. "لما طول ما رد عليه "..تحب اوقف في مكان ..
بتال :ايه ياليت ..
يزيد بدون ما يكثر كلام اتجه لمكانهم المعتاد على كورنيش جده .. لانه عارف بتال ما يسكت الا اذا الموضوع كبير …

…………………

في شقة ام روضه … روضه وامها بالصاله ..

روضه رجعت لعادتها القديمة في الأكل .. كل شوي وهي ماكله شي او شاربة شي … تحس بالضياع اذا ما دخلت المطبخ كل ساعة …
روضه "تقلب القنوات بملل وبسرعه "..
ام روضه " وهي تقطع الملوخية": ..انتي الحين ليش ما توقفين على أي قناة .. ترى ادوشتي راسي …
روضه : مافيه شي حلو كلها مللللله ..
ام روضه "تطالع في التلفزيون": طيب شوفي هالتمارين الرياضية يمكن تنفعك .. او تتعلمي منها شي …
روضه "بملل": يؤ.. يمه ما ابغى اشوف التمارين اصلا هي كلام فاضي ..
ام روضه : لا مو كلام فاضي لو كلام فاضي كان ما شفتيهم بهالنحف ..
روضه "بيأس": انا كذا جسمي كذا مافيه امل انحف … شكلها وراثه .. مو ابوي الله يرحمه كان متين .. ليتني طلعت لك ..
ام روضه : الله يرحمه .. الله اعلم يا بنتي .. بس لو تبتعدين عن المقليات والرز والمكرونه .. وتمشين شوي بتنحفين …
روضه "بملل": .. يمه الوراثه مالها علاج …
ام روضه : الله يعين …"وتطالع التلفزيون".. .. ايوا خليه الشيخ المغامسي ..
روضه تركت القناة لامها تتابع وراحت للمطبخ ….

على الكورنيش ………………
يزيد : طيب ….!! ايش الجديد ؟!
بتال : كيف ايش الجديد …ما اقدر اتركهم وهما كذا ..
يزيد : يعني الحين اذا ما سافرت بيتغير حالهم …
بتال "بحزن": أول مرة أشوف سميرة وروضه كذا … كنت أفكرهم قويات ما يهزهم شي .. كنت بسافر وانا مطمن عليهم .. بس للاسف طلعوا مهشمات من جوا بس كل وحده تمثل القوه قدام الثانيه وقدامنا ..
يزيد "ابتسم": أمنيتي أشوف روضه وهي جديه … العاده بس تريقه ..
بتال : لو شفتها وهي تبكي ما عرفتها … مو روضه اللي تضحك وتمزح ..حتى "ضحك باستهزاء" تتريق على جسمها .. ولا عمرها زعلت من أي احد يعلق على جسمها .. بس طلعت غلطان .. البنت مرة حساسه .. وفي لحظة قوتها انهارت …"طالع فيه " كيف أسافر واتركهم ..
يزيد : طيب أمك وخالتك منيرة ..؟!
بتال "زفر بقوه": اتوقع من اللي صار لهم في حياتهم صارت سالفة بناتهم شي عادي …
يزيد "حط يده على كتفه": .. صل على النبي .. والله يكتب اللي فيه الخير … اهم شي الحين تفكر في دراستك وسفرتك … مع اني بفقدك … "بحزن".. بس يالله..ايش وراي انتظرك اربع سنوات …
بتال "لف عليه وشاف الحزن في عيونه ": .. لسى أبوك رافض موضوع دراستك …
يزيد "ضحك باستهزاء": يقول ما قدر يحكمني وانا قدامه .. فكيف بيقدر يحكمني وانا بعيد عنه …
بتال : يا يزيد قدر انك الولد الوحيد له .. وابوك ماشاء الله تاجر ..
يزيد : تاجر .."ويضحك".. تاجر ايه .. بس للأسف ما نعرفه ولا يعرفنا … تزوج ثنتين فوق امي عشان يمشي شغله بس… ما يدري عنا … تصدق ان خواتي الثلاث اللي اكبر مني لما تزوجوا ما كان له دور الا انه حضر الزواج مثلة مثل أي شخص ثاني …
بتال : بس انه مو مقصر عليكم ….
يزيد : صح مو مقصر في الفلوس.. بس حرام عليه معيشنا ايتام وهو موجود … والله ان هويدا …"اخته".. ما تعرفه .. تخيل قبل شهرين جاب لها عريس في مثل عمره … شايب يا بتال شااايب …
بتال : وش سالفة هالشياب ..ما يبغون الا بنات صغار …
يزيد : ليه فيه ضحيه مثل اختي …؟!
بتال :ايه … روضه جالها عريس شايب .. وقومت الدنيا وقعدتها …
يزيد "ضحك":.. اجل ايش رأيك انا تزوجني روضه وأنا أزوجك أختي ..
بتال "ضحك" : ياليت الأمور بهالسهوله ….ياليت …"وقف".. قوم قوم ودي اروح للسوق .. اذا ما بعطلك …
يزيد "وقف بسرعه": افااا قال تعطلني قال … يالله مشينا ..انت تامر امر ..

روايه : ضمني وقال احبك يا طفلتي الكبيرة ❤ 2024

روايتي : الاولى
# بقلمي ( ضمني وقال احبككككك يا طفلتي الكبيرة )

# يوجد بي من الشوق الكثير ومن الحنين اضعاف
# تعزف قيتاره أحزاني من الشروق حتى المغيب
# ومن المغيب حتى الشروق وتظل عيناي تذرفان من الدمع
# فهل من حل؟!

في البدايه

كانت نوف ضامه رجولها وتبكي وعماتها وخالاتها يحاولون يهدونها
نوف تبكي : شلون اهدأ ي عمتي شلون انا صرت وحيده مالي احد بهالدنيا أمي وأبوي وإخواني كلهم راحوا يا ليتني طلعت معهم يا ليتني طلعت معهم
العمه نوره : نوف تعوذي من إبليس احنا معك وحولك
الخاله مريم : نوف حبيبتي هالكلام ما يجوز احنا وين رحنا شوفي عماتك وانا وخلاتك
مره عمها تسنيم : نوف قلبي احنا معك لا تسوين كذا بنفسك

نتعرف ع الشخصيات :.
ام نوف & ابو نوف & خالد ٢٠ سنه & عبدالله ١٧سنه & عبدالعزيز ٨ سنوات & سعود ٣ سنوات & كلهم توفوا بحادث طلعوا طلعه للبر ونوف م حبت تطلع وصار لهم حادث قوي
نووف : ١٧سنه جميييله شعرها لآخر ضهرها ناعم وبني وعيونها كبيره وعسليه وناعسه وبشرتها بيضاء صافيه وخشمها صغير وحلو ونحييييفه وقصيرة وجهها بريئ مرررا وكيووت ورججههه
وطيبه وحنيه العالم كلها فيها
العمه نوره :.
ام عبدالرحمن : طيببه وحنووونه
ابو عبدالرحمن (محمود ): طيب بس عصبي شويي شتغل بشركه العايله مع إخوان زوجته
عبدالرحمن : ٢٢ سنه مملوح وطيب ومتزوج ( نجلاء )
ياسر : ١٩ سنه رجههه درجه اولى جميلللل مرررا ومغازلجي
امل : ١٦ سنه بشرتها حنطيه وعيونها واسعه وحلوووه وهاديه شوي بس
هنوف : ١٥ سنه حلووووه بس راجه العالم وفله بقووه
احمد : ٧ سنوات كيوووتي وبريئ
___________________________________________________________
العــــــم عبدالكريم :.
ام محمد (تسنيم ) : إنسانه جميله وحنووونه بقوه
ابو محمد : يحب عياله وزوجته ويحب نوف بنت اخوه يشتغل بشركه مع اخوانه
محمد : ٢٠ سنه جمييييييل جدا بشرته حنطيه وعيونه خوقاقيه عسليه
نجود : ١٥ سنه بيضاء وحلوووه واهم شي رججججه
مها : ١٧ سنه هاديه وجميله
ماجد : ١٤ سنه حلووو ومرجووج
___________________________________________________________
العــــــم سالم :.
ام رائد : طيبه وحنونه بس عصبيه
ابو رائد : يحب عياله حيييل وطيب يشتغل مع اخوانه
رائد : ٢١ سنه جميلللل ورزه بس لا يخلو من الرجه
ريم : ١٥ سنه رجججه وقصيرة وضعيفه وحلووووه
غاده : ١٧سنه هاديه وكيوووت وحلوه وناعمه
___________________________________________________________
الخاله مريم :.
ام عبدالله مطلقه
عبدالله ١٤ سنه حلوو ومرجوج قليلا >>> اهم شي قليلا
بدور : ١٠ سنوات حلووه
___________________________________________________________
الخال سامي :.
ابو فيصل : عصبي وطيب
ام فيصل : حنونه وطيبه
فيصل : ٢٠ سنه مملوح وجميل بس انسان قاسي وم يهمه الا نفسه يحب نوف بس هي م تحبه
ريما : ١٦ سنه جميله ورجه
معاذ :١٢ سنه مملوح

البارت الاول :.❤❤❤❤❤

ابو محمد : يا ام محمد ممكن تشوفين لي طريق ابي اكلم نوف
ام محمد : ان شاء الله وبعد خمس دقائق تفضل إدخل
ابو محمد : * دخل ولقى نوف تبكي بكاء يقطع القلب وشعرها معفوس راح لعندها ومسح ع شعرها * نوووف حبيبتي احنا امك وأبوك واخوانك لا تبكين عشان خاطري
نوف : عمي شلون م تبوني ابكي الي راحوا أهلي أمي وأبوي وإخواني شلون بعيش بعدهم مابي اكون ثقيله على أحد
ابو محمد : أفا يانوف الحين بتصيرين ثقيله علينا انا جيت أقولك جهزي أغراضك بنروح للشرقيه بكرا وبتسكنين معنا مابي اسمع كلامك مراا ثانيه فهمتي
نوف استحت : ان شاء الله بس البيت منو يجلس فيه
ابو محمد : البيت نسكره ونخليه يلا انا بطلع واخليك تجهزين أغراضك
نوف : ان شااء الله وراحت تجمع أغراضها وتبكي

ام محمد : ها ي عبدالكريم شلونها الحين
ابو محمد : تكسر الخاطر وتبكي بكاء يقطع القلب
ام محمد : ماألومها والله اليوم آخر يوم عزااء متى بنسافر
ابو محمد : ايه صح بكرا بنسافر وانا قلت لنوف تجهز أغراضها روحي ساعديها انتي والبنات
ام محمد : ان شااء الله




نجود : نوف وناسه بتجين عندنا
نوف بابتسامه باهته : ايه

من بكرا بالطيارة :.
مها : نوف حبيبتي تعالي اجلسي جنبي
نجود : وشو لا ياعيوني اذا تبين غاده عادي بس انا وريم ونوف وريما مانفترق
ريما : ايه صدقت بنت عم بنت عمتي
مها : اعوووذ بالله غاده تعالي اجلسي نسولف م أبيك تختربين تصيرين مثلهم خبول
نوف * جالسه عند الشباك وتطالع وسرحانه وتبكي وكان احد يطلعها بس م انتبهت * : بنات انا بروح الحمام
نجود برجه : تبين أجي معك
نوف : لا انا اروح لحالي
نجود : براحتك
نوف * طلعت من الحمام وكانت تبي تروح للمضيفه تشوف اذا عندها بنادول * : أمممم لو سمحتي
المضيفة : أهلين بدك شي
نوف : عندك بنادول
المضيفة :اييه عندي تفضلي
نوف : شكرا
المضيفه : العفوا حبيبتي
نوف * طلعت بس كان واقف احد ينتضرها *
فيصل : نوف شلونك
نوف ارتبكت : أ أ أ انا بخير
فيصل : طيب ترا انا ماأخوف
نوف : هااه اي طيب انا بروح
فيصل : * مسك يدها * لا انتظري بقولك شي
نوف ترص ع اسنانها : فيصل فك يدي لو سمحت
فيصل : اسمعيني اول

عند محمد :.
محمد : يا عيال انا بروح الحمام
رائد : رووح احد منعك
محمد : لا بس وخر رجلك
رائد : طيب يلا انقلع

نوف بعصبيه : فيصل لو سمحت فك يدي لو سمحت
فيصل : نوووف طيب اسمعيني
نوف : ليه اسمعك ايش بيني وبينك

محمد * سمع صوت صراخ وراح وسمع كلام نوف ليه اسمعك ايش بيني وبينك * :
فيصل : نوف انا احبك
محمد بعصبيه : حبتك القراده فككك البنت
فيصل : انت وش دخلك
محمد : هذي بنت عمي وخر عنها أحسن ماأعلم ابوي وأبوك
فيصل * خاف من أبوه * : حسابك معي بعدين
محمد باستهبال : وشو حسابك معي بقاله مثلا ههههههههه
نوف *اول مرة تضحك من يوم ماتوا اهلها * ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
محمد مستحي : حلوووه اجل
نوف : هههههههههههههههههههههههههه اي اي استمر عليها
محمد : ان شااء الله هههههههه بس هالخبل ليه ماسك يدك وش يبي
نوف برطمت وبحركات طفوليه: جاء ومسك يدي واقوله فكني يقول انا احبك حبه برص ان شااء الله
محمد : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
نوف : وش يضحك
محمد : والله كأنك بزر هههههههههههههههخخخخخخخهخهخخخخخهخخخخ
نوف برطمت : ……………
محمد : امزح امزح
نوف : طيب بس لا تعيدها
محمد : ان شااء الله ويلا ارجعي واذا جاء لك مره ثانيه قولي لي والله لأكسر وجهه
نوف : ههههههههههههه ان شاء الله * وفجأه سكتت ودمعت *
محمد : نوف شفيك
نوف تبكي : صدق أني خاينه أهلي ما صار لهم اسبوع ميتين و أضحك
محمد : نوف حبيبتي الحياه ما تتوقف عند احد اهلك ماتوا وكلنا نحبهم وفاقدينهم وحزينين عليهم بس انتي لازم تعيشين حياتك
نوف تبكي : بس انا خاينه ليه ضحكت ليه
محمد : * مسح على راسها * اذا لي خاطر عندك لا تبكين
نوف تمسح دموعها : ان شااء الله بس عشان خاطرك هههههه * وتأشر بيدها * بااااي
محمد : نوووف
نوف : لبيه
محمد ابتسمم : قبل لاتروحين عدلي غطاك عشان
نوف : ان شااء الله
محمد : يلا انا بروح ولا أشوف هالدموع مره ثانيه
نوف : طيب
محمد : كأنها طفله بريئه

عند فيصل * جالس ومرتفع ضغطه ووده يقوم يكفخ محمد * اففف هالخايس صار له ساعه يكلمها
محمد * جاء ومستانس *
ياسر : محمد بسألك سؤال
محمد بلهفه : آمر تدلل عيوني لك
ياسر بهمس : لا الولد رايح فيها
محمد : وشو السؤال
ياسر : ايه الحين الي يروح الحمام يرجع مستانس
محمد مفهي : منو ذا الخبل
ياسر : انت
محمد للحين مفهي : اناااا؟؟؟؟
ياسر : ايه انت مؤ تو رجعت من الحمام ومستانس
محمد يصرف : ايييي كلمت واحد من اخويايي من زمان عنه مو تو ولا مو ثري هاهاها
ياسر : بدأ ولد الخال بسماجته
محمد : اسكت اسكت بس

عند نوووف والبنات :.
نوف * كنت جالسه بهدوء وتبكي *
محمد * كنت جالس وراء نوف والعيال نايمين *
نجود : نوف نوف حبيبتي ايش فيك ساكته سولفي
نوف * كان وجهي ع الشباك * : لا حبيبتي مافيني شي بس راسي يعورني شوي
نجود : سلامتك يوووه كل البنات ناموا شكلي بنام * نمت *
محمد : نوف نوف
نوف : لبيه
محمد : مؤ وعدتيني م تبكين
نوف : حاولت بس م قدرت حرام عليكم خلاص * وبديت ابكي واشاهق *
محمد : * كسرت خاطري * نوف نوف حبيبتي انا آسف * انتبهت للكلمه اللي قلتها < حبيبتي > بس ظنيت انها م سمعت *
نوف * حبيبته ؟؟؟؟ اتوقع عشان كسرت خاطره وسكتنا *

ابي تفاعلاتكم وردوكم 🙂

رووووعه كملي
يعطيك العافيه وربي يسعدك..
تنقل الى اروايات الغير مكتمله..
ام محمد : نوف حبيبتي اذا تبين شي او محتاجه شي انا مثل امك
نوف بإبتسامه باهته : مشكورة خالتي
نجود : يلا نوف أوريك غرفتك
نوف : يلا

كانت الجناح غرفه وصاله صغيرونه وحمام ( وانتم بكرامه ) وغرف تبديل ملابس
كانت الصاله باللون الوردي الفاتح والأثاث باللون الابيض كان شكلها جميييل
والغرفة تتدرج باللون الوردي والأبيض والرمادي بشكل جميييل والأثاث باللون الابيض
كان كل شي باللون الوردي وتندمج بألوان لأن نوووف عشقها الوردي
مها بإبتسامه : ها ان شااء الله عجبتك ترا ذوقي ادري انك تحبين الوردي
نوف : تسلمين ي قلبي حلوووة والله
نجود تتثاوب : انا بنااام ومن بكرا أبيك ترجعين نوف الي تستهبل وتضحك
نوف : ان شااأء الله
مها : وحتا انا يلا تصبحين ع خييير
نوف : تلاقين الخير

نوووف * كان المكان حلووو جلست ع الكنبه بس حسيت بغربه اشتقت لأمي واأبوي وأخواني تذكرت هبالنا انا وخالد وعبدالله كنا بمطعم *
عبدالله : والله مدري وش صاير خاااالد يلطلعنا ويعشينا ع حسابه انا ونوف بس
خالد : ترا أهون وارجعكم البيت
نوف : لالالالالالا كل شي ولا زعلك انت اخوي حبيبي تاج راسي
خالد : عشان نوافه بس
عبدالله : لالالا م اقدر ع الرومانسيه انا اذوووب
خالد : هييه ياأخواني الأعزااء
نوف : نعم ياأخي ماذا تريد
عبدالله : هيا تكلم وانطق والا طقيتك
نوف : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اه بطني حسبي الله عبود
خالد : والله انك خبل ههههههههههههههههه اي صدق اسمعوا عندي خطه
نوف : وشو
خالد : نتعشى ونروح نفحط
نوف : صدق صدق والله
خالد : ايه م تبين
عبدالله ونوف : الا الا نبي
بعد العشاء
خالد : يلا شمينا >>> يعني مشينا هع هع كلمتي


عبدالله : خويييد هنا المكان زين م فيي احد
خالد : شوفوا جو شباب وذي شكلها أختهم وبيفحطون انت ونوف تعززون
نوف : شلون نعزز
عبدالله : ي خبله تطلعين يدك مع الشباك وتسوين حبتين >>>> مدربني اخوي فديته
نوف : اها بس ناقص رابح صقر ماهو انت اللي تكلمني عشان نفلها صح
خالد : ايه

وبدوا رقص وتعزيز وتفحيط
وصارت الساعه ١٠ مساء
الشرطي مشاري :منصور فيه بلاغ عن سيارتين يفحطون ومعهم بنات
الشرطي منصور : اوك يلا نروح


نوف : خالد خالد شرطه
خالد : اي والله
عبدالله : يلا يلا خالد امش بسرعه
الشرطي مشاري : لو سمحت وقف
اما الشرطي منصور راح عند الثانين
خالد وقف : …………..
الشرطي مشاري : تفضل انزلوا معنا
نوف : ننزل لا حرام عليك وين ننروح
الشرطي مشاري : انتي لاتتكلمين طالعه مع شباب آخر الليل وتقول وين نروح
نوف : خيررررر هذول اخواني ترا متربيه أحسن منك
خالد : لو سمحت لا تغلط هذي أختي
مشاري : جيبوا بطاقاتكم ويلا انزلوا بنروح الشرطه نتأكد
نوف * استسلمنا للواقع ونزلنا معهم *


الشرطي منصور: لو سمحتوا يلا انزلوا
ماجد : حسبي الله طيب بننزل يلا نايف ويلا منال

أعرفكم عليهم:.
ماجد : ٢٠ سنه مملوح وطوويل وعيووووونه خوقاقيه
نايف : ١٨ سنه حلوووو وطوله متوسط مرجوج
منال : ١٦ سنه حلوووووة موووت وناعمه بس رجه


بـمركز الشرطه:.
الضابط : لو سمحتوا ممكن اعرف ليه طالعين مع البنات آخر الليل
منال : هيييييه انت خير وشو بنات ترا هذول اخواني
نوف : وشووو ترا انا أختهم
نايف وأشر ع منال : هذي اختي
عبدالله اشر ع نوف : وانا بعد ذي اختي
الضابط : عطوني البطاقات
وطلعوا البطاقات
الضابط : اها الحين بتطلعون بس كل واحد عليه مخالف
خالد : اوك
وطلعوا
ماجد : بهالمناسبه حبيت اعزمكم انت وخوانك
خالد : خلها مرا ثانيه
نايف : لا والله
خالد : خلاص دامك حلفت
ووتعرفوا نوف ومنال وخالد وماجد وعبدالله ونايف
واكتشفوا ان ابو نوف يصير صديق ابو ماجد وأم نوف صديقه ام ماجد


-البارت الثالث ❤❤❤❤❤❤❤❤

نرجع للواقع :.
نوف * ابكي بصوووت عالي * اه ياأخواني يااأمي ياأبوي ليه كذا لييييه ليه رحتوا وخليتوني أبيكم ارجعوا تكفوووون ارجعوا اهئ اهئ طيب ابي اروح معكم ليه م اخذتوني طيب


محمد * كنت بنام بس رحت بشرب مويه وسمعت صوتها خفت عليها قلت يمكن صار شي وتوجهت لها *
نوف * كنت ابكي بصوت عالي واشاهق * اه اهئ أبيكم ابييييييييكم ليه تروحون ليييه
محمد * كان الباب مفتوح ودخلت بسرعه * نوف نوف شفيگ
نوف * وقفت ورحت له وابكي *:محمد محمد راحوا راحوا وتركوني بروحي ليه مخذوني معهم ليه
محمد * رحت وضميتها * نوف بسم الله عليك احنا امك وأبوك واخوانك لا تبكين
نوف : اهئ اهئ مابي مابي أبيهم ابي ماما وبابا وخالد وعبدالله وعزوز وسعود ليه وتركوني
محمد : أهدي ي نوف أهدي
نوف * حسيت وابتدعت* أأأأ انا اسفه
محمد : لا عادي ولايهمك انتي شفيك
نوف : م فيني شي بس كنت متضايقه شوي
محمد : نوف اذا تبين شي قولي لي تبين أطلعك تشمين هواء ترا للحين الساعه ١٠:٣٠ بدري
نوف ابتسمت : لا مشكور
محمد : صدق والله
نوف : لالا م ابي اتعبك
محمد : لا والله مؤ تعب
نوف : لالا خلاص بنام
محمد : اوك يلا تصبحين ع خير
نوف : وانت من اهله * رحت للحمام ( وانتم بكرامه ) أخذت لي شور ورحت غرفتي وانسدحت تذكر الموقف واستحيت حيييل وبعد نص ساعه نمت *

بعد شهرين :.
ام محمد : والله م ادري شسوي كاسره خاطري هالبنت لا تاكل ولا تشرب وحابسه نفسها ولا تطلع والدراسة بعد مؤ راضيه تكملها
ابو محمد : هذي بنت اخوي الغاليه م يصير اخليها كذا لازم نتصرف
محمد : والله مسكينه

عند نوف :.
نجود : نوف حبيبتي فتحي الباب
نوف بعصبيه : مابي مابي وخري عني مابي خلاص فتحت لكم امس تقولون كولي مابي روحي
مها : ي قلبي م يصير تسوين بنفسك كذا من شهرين بس تشربين ماء وم تاكلين الا اذا دختي توست وع حالك كذا بتموتين
نوف بهستيريا: ايييه ايه أحسن انا ابي أموت م ابي أعيش ابي اروح عند ماما وبابا و اخواني
محمد : نوف نوف خلاص لا تسوين بنفسك كذا
نوف * طاحت عيني ع السكين الي جابوها مع الأكل امس وأخذتها وصارخت* اناااااا بنتحححححححر
* وغرزت السكينه بعروق يدي * اااااااه اه اه اه يدي * وطحت ع الارض *
نجوووود تبكي :لا لا لا نوووووووووووف
محمد بصراخ: نوووووووووف * وطقيت الباب اكثر من مرره بس ماترد *
مها تبكي : محمد أكسر الباب سو شي
ام محمد : شفيكم
نجود : يمه نوف انتحرت
ابو محمد : وشو
محمد *جيت ادف الباب بقوه والحمدلله كسرته كانت طايحه ع الارض والأرض كلها دم يوم حسيت أني بفقدها صارخت : نوووووووف لااااااااا * حبيتها؟؟ ايه حبيتها اعترف شلتها وع طول ركبتها السيارة *


المستشفى:.
نجود وأم محمد ومها كلهم يبكوون
محمد * بعدت عنهم شوي نزلت مني دمعه اول مرره تنزل دمعتي الا بخبر وفاة عمي وزجته وعياله لمحت الدكتور طالع رحت اركض له : هاااه دكتور بشر
الدكتور : انت زوجها
محمد : هاا اي ايه
الدكتور : الطعنه وصلت للعروق بس سوينا لها عمليه والحمدلله نجحت الا هي كيف صار لها كذا البنت م تعدت١٧ سنه صغيره بصراحه ألوم اهلها الي زوجوها وهي صغيره
محمد تنهد : دكتور اهل البنت كلهم توفوا بحادث والبنت م تحملت ف قررت هالقرار
نجوود : بشر ي محمد
محمد : الحمدلله بخير
نجود استغربت : تبكي محمد تبكي
محمد بسخريه : لا انا مو بشر عشان ابكي
نجود : لهدرجه تغلي نوف
محمد * طنشتها * : روحي بشري مها وأمي
نجود * م حبيت أضغط عليه ورحت
مها : بشري عنها
نجود : الحمدلله بخير
ام محمد بفرحه : الحمدلله الحمدلله


نوف * فتحت عيوني لقيت نفسي بالمستشفى *
نجود بلهفه : نوووف صحت نوف سلامات
مها : نوووف الحمدلله ع السلامه
ام محمد : نواافه الحمدلله ع سلامتك
ابو محمد : نوف الغاليه الحمدلله ع سلامتك
نوف بصوت هامس مسموع :
ام محمد : ليه تسووين بنفسك كذا خوفتينا عليك
نوف * ندمت ع اللي سويته حراااام علي *
نجود : اي والله خفنا عليك حتا حمود كان يبكي بروح اقول له انك صحيتي
نوف * تذكرت تصرفاته معي م كنت أتقبل ألاكل الا منه احس انه هو الأمان وألراحه *


نجود : محمد محمد نوف صحت
محمد * م صدقت * صدق جوجو صدق
نجود : ايه والله صدق
محمد * رحت وبست نجود * الله يبشرك بالجنه


محمد * دخلت بسرعه *: نوووف نوف
ام محمد ومها مستغربين
محمد * حسيت ب أمي ومهاوي * : ليه تسوين كذا م شفتي حال البنات وأمي
نوف: انا اسفه
ام محمد : مها نجود يلا امشوا معي نجيب أغراض ل نوف
محمد : منو بيوديكم
ابو محمد : انا بوديهم
وطلعوا
محمد : نوف ليه كذا ليه
نوف * نزلت راسي*
محمد * رفعت راسها ودمعت عيوني *: ليه اذا انتي م تبين نفسك احنا نبيك
نوف :…………………

كملواااااااااا بليز

Sent from my GT-I9082 using مدونة عبير mobile app

البارت الرابع :.❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤

ام محمد : والله ي عبدالكريم مدري وش فيها كاسره خاطري
ابو محمد : انا م بسكت ع اللي سوته من اليوم م تجلس بغرفة بروحها نجود تروح تجلس معاها
ام محمد : والله انك صادق
ابو محمد : اسمعي ياتسنيم م نبي احد يدري ولا حتا خالاتها او عمتها وعمامها
ام محمد : ان شااء الله
ابو محمد : يلا تأخرنا
ام محمد : طيب بس بروح أنادي البنات

عند منااال >>> تذكرتوها
منال : افففف مدري وش فيها نوف صار لها شهرين أدق عليها م ترد
ماجد: ايه حتا انا أدق ع خوييلد الدب مقفل والله اشتقت له
ام نايف بحزن : يا عيالي ابو خالد وأم خالد وعيالهم صار لهم حادث وماتوا كلهم بس نوف اللي م ماتت
نايف وماجد : اييييييييييييييييش
منال : لااااااااااا نووووف اهئ اهئ
ماجد * نزلت دمعه حاره مني * خاااااااااااالد
نايف * بديت ابكي * الله يرحمكم
ام نايف : ادعوا لهم ادعوا لهم
منال * تذكرت أمي قبل شهرين وكم يوم كانت تبكي وأبوي حزين م يروح الشغل * يممممه تكفين ابي اروح عند نوف تكفين ي قلبي أكيد م تتحمل الله يخليك بروح عند نوف
ام نايف : ان شاء الله بس بعد اسبوع بس ترا فييي شي نسيت أقوله لكم
ماجد بحزن : وشو يمه وش بعد اكثر من كذا
ام ماجد : الله يرمحمهم ترا نوف تصير أختكم من الرضاعة
ماجد بصدمه: اييييييييييييييييش شلووون
ام ماجد : نوف رضعت مع عبدالله ومنال
منال بفرحه : صدددددق يمه صدق
نايف : اه ي عبووود والله اشتقت لك
ام ماجد تنهدت : ايه صدق


عند نوف :.
محمد : جاوبيني ليه تبين تنتحرين
نوف : اسفه والله م اسويها مررره ثانيه
محمد : يعني كنتي ناويه تسوينها مره ثانيه
نوف * نزلت راسي *
محمد * قهرتني ورفعت راسها * : نوف لا تنزلين راسك يعني كل شوي برفعه لك
نوف * بديت ابكي واشاهق * : ماما وبابا وأخواني راحوا انا م عندي احد وش تبيني اسوي ارقص
محمد : واحنا
نوف : انت بتتزوج ومها بتتزوج ونجود بتتزوج وعمي وعتمي الله يطول بعمرهم محد بيدوم لي
محمد * ضميتها * : نوف اوعدك اكووون معك طوول العــــــمر
نوف * ضميته زوود وانا ابكي* : شلون يعني بتقول لـ حرمتك ابي بنت عمي تسكن معنا
محمد : نوف
نوف : لبيه
محمد : احبككك انتي زوجتي
نوف * استحييت *
محمد : يلا مسحي هـ الدموع وم ابي أشوفها مررا ثانيه اصلا تصيرين شينه اذا بكيت انا بروح اجيب لك شي تاكلينه
نوف : لا شكرا مابي
محمد : نوف عشان تتحسن صحتك وتطلعين بعد يومين
نوف : ان شااء الله بس جيب شي خفيف
محمد : ان شااء الله وانتبهي لنفسك * طلعت *

بعد يوووومين :.
الساعه ٩:١٠
نوف * كنت بغرفتي جالسه ع الارض وضامه رجولي واهتز وابكي وطبعا نجود معي *
ام محمد : نوف حبيبتي شلونك
نوف * طالعت فيها ورجعت ابكي *
ام محمد * تنهدت*: نجود تعالي شوي
نجود : ان شاء الله * وطلعت *
ام محمد : نجود حبيتي خليك مع نوف ولا تفارقك ابد ومفتاح الحمام ( الله يكرمكم ) شيليه وانتبهي لها والجرح كل يوم عقميه
نجود : ان شاء الله يمه
ام محمد : يلا انا بروح أنام تصبحين ع خير ومثل م قلت لك انتبهي لنوف
نجود : نوف بعيوني * ورجعت لنوف *
نجود : نوف الحين بعقم الجرح
نوف * حطيت يدي بحضني بسرعه *
نجود : نوف حبيبتي عطيني يدك
نوف * صارخت عليها * : لا لالالالالالالالالالا لا مابي مابي


محمد * كنت جاي من الدوام وسمعت صوتها ورحت لها * : نوف بسم الله عليك شفيك
نجود : الدكتور قال كل ٨ ساعات نعقم الجرح ونوف رافضه تخليني اغيره
محمد * رحت لها * : نوف عطيني يدك
نوف * عطيته يدي * :
محمد : نجود عطيني المعقم والادويه
نجود * عطيته * :
محمد * بديت اعقم لها الجرح *
نوف * لمسة ايدينه البارده خلتني استحي *
محمد * لا حظت حياها وآخيرا انتهيت واعطيتها الادويه * : جوجو اذا جاء موعد تعقيم الجرح ناديني
نجود : اوك
توقعاتكم ؟؟؟

كملوا

Sent from my GT-I9082 using مدونة عبير mobile app

البارت الخامس ❤❤❤❤❤❤❤❤
نجود بخبث : هاااه أشوف خليتي محمد يعقم الجرح وماتكلمتي ولا صارختي
نوف * استحيييييت وعطيتها نظرها خوفتها*
نجود * نظرتها خلتني اسكت ونمنا*
ملاحظه : ترا العايلات الثانيه مالهم أدوار كثير بالروايه
البارت الخامس ❤❤❤❤❤❤❤❤
نجود بخبث : هاااه أشوف خليتي محمد يعقم الجرح وماتكلمتي ولا صارختي
نوف * استحيييييت وعطيتها نظرها خوفتها*
نجود * نظرتها خلتني اسكت ونمنا*
ملاحظه : ترا العايلات الثانيه مالهم أدوار كثير بالروايه
عفوا: فييه غلط عبدالله عمره ١٨ سنه
ونجود عمرها ١٦ سنه

الساعه ١:٣٠ مساء
نوف * قمت اصارخ * ماما بابا خلوووود سعوود عبود عزوز لالالا لا تروحون
نجود : نوف بسم الله عليك شفيك نوف نوف * ورحت أقرأ عليها المعوذات *
نوف * حسيت أني هديت شوي ورجعت اصارخ *
نجود * م كنت اعرف وش بسوي قلت اروح لـ محمد ورحت له ركض *
نجود : محمد محمد
محمد * كنت جالس ع الاب توب *: نجود شفيك
نجود : محمد نوف مدري شفيها تصارخ وتبكي
محمد *خفت عليها كثير ورحت لها اركض * : نوف نوف بسم الله عليك شفيك
نوف * حسيت أني شفت واحد من أهلي ورحت له ضميييته بقوه وانا ابكي * : محمد كلهم راحوا وتركوني انت لا تتركني تكفى تكفى لا تتركني
نجود * كنت اطالع ومستغربه *
محمد * مسحت ع راسها * : ي عمري م راح اتركك خلاص أهدي لا تبكين * وجلست اقرأ عليها واهديها ونامت ورحت وديتها سريرها
نجود : اممم محمد
محمد : لبيه
نجود : احم عندي فكرة
محمد ابتسم : وشو اتحفينا
نجود بخبث: شرايك تتزوج نوف اصلا هي المفروض تتغطى عنك تزوجها دامها مرتاحه لك
محمد * فهيييت * : هاااه اتزوجها
نجود : ايه عادي
محمد * تو استوعب * : ها اي الله يرجك اول مره بحياتك تقولين شي زين
نجود : عشان تعرف أختك اوووم الأفكار ويلا روح ابي أنام
محمد : * طلعت وجلست افكر بالموضوع وقررت اكلم أمي وأبوي *
الصبــــــح الساعه ١٠:٠٩
#نوف للحين نايمه
#نجود تفطر
#محمد جالس يفكر شلون يقول لأمه وأبوه
#ام محمد وأبو محمد يسولفون
# مها نايمه
# ماجد يلعب بلايستسشن
محمد : يمه يبه أبيكم بموضوع
ابو محمد : عسى خير ان شاء الله قول
محمد * كنت متردد *: اممم يبه والله ودي أتزوج
ام محمد بفرحه : صدق مبروك كللللللللللللوش من بكرا ادور لك البنت شرايك بـ جنى بنت خالتك
محمد : لا يايمه البنت موجوده
ام محمد : منو نعرفها
محمد * ترددت * : نـ نـ
نجود بفرحه: نوووف يا يمه نوووف
ام محمد : اي نوف ؟؟
محمد : نوف بنت عمي
ماجد : صدق والله وناسه بصير عم
ابو محمد : الله يفرحك ياولدي مثل م فرحتني
ام محمد فرحت : الف الف مبروك وعساني أشوف عيالكم وعيال عيالكم
مها : شفيكم صراخكم قعدني من النوم
ام محمد : مها محمد بيتزوج
نوف * صحيت ع صوت الصراخ ورحت أشوف سمعت كلام ام محمد واغمى علي وطحت على الدرج *
محمد *سمعنا الصوت ورحنا نركض *: لاااااااااااااا نوف نوف * كانت طايحه ع الدرج ولأن الدرج سراميك كان كل المكان دم انا خفت م هـتحركت *
ام محمد : لاااااااااااااااااا نوف حبيبتي نوف اهئ اهئ
نجود ومها * يبكوون*
ابو محمد : محمد محمد روح دق ع الإسعاف بسرعه
محمد * كنت بعالم ثاني خفت انها تروح مني م كنت اسمع احد *
ابو محمد : محمد محمد * هز كتفه *
محمد * احس بأبوي بس احس أني بعالم ثاني مو قادر ارد *
ابو محمد * شاف ولده بهالحال وعرف انه م يقدر يدق وراح دق ع الإسعاف وجاو *


في المستشفى :.
نجوود تبكي: يممه صار لهم ساعتين وش يسوون
ام محمد : ادعوا لها ي بنتي ادعوا لها
محمد * كنت ساكن وهادي احس أني للحين مو مستوعب الي صار حتا م تكلمت ولا بكلمه *


وبعد نص ساعه طلع الدكتور :.
ابو محمد : هاابشر ي دكتور شلونها
الدكتور : بصراحه البنت فقدت دم كث كثير ولازم احد يتبرع لها واحتمال تدخل بغيبوبه لأن الضربة جت ع الرأس
محمد * حسيت بالي حولي واستوعبت اللي صار ورحت اركض للدكتور * : دكتور انا انا بتبرع لها دمي كله. يفداها
الدكتور : طيب تعال نسوي لك التحاليل بس انت م يكفي لازم احد يجي بعد
محمد : يا دكتور الوالد والوالده فيهم سكر وخواتي فقر دم
الدكتور : بس كذا راح تتضرر انت
محمد : لو امووت عادي فداها يلا دكتور نسوي التحاليل
الدكتور : لو سمحت ياأستاذ انا م اقدر أتحمل المسؤوليه لازم متبرع ثاني معك
ابو محمد : محمد دق ع رائد وشوف
محمد : ان شاء الله
رائد : هلا بالطش والرش هلا بولد عمي
محمد بحزن : رائد احنا محتاجين دم
رائد بخوف : منو محتاج عمي فيه شي
محمد : لا نوف تحتاج دم الله يخليك اذا احد عندك فصيله دمه +O
رائد بحزن : ان شاء الله انا وريم هذي الفصيله
محمد : رائد لا تقول لأحد
رائد : ان شاء الله يلا مع السلامه

جاء ريم ورائد وسوو التاحاليل ونقلوا الدم لنوف ):
وبعد ساعتين طلع الدكتور
محمد : دكتور شلونها تكفى قول انها بخير صح
الدكتور تنهد : للأسف المريضه دخلت بغيبوبه

كملي شو النهايو

Sent from my GT-I9082 using مدونة عبير mobile app

تكفــين تحمست للروايه كمليها بسرعااا 🙁

Sent from my GT-I9001 using مدونة عبير mobile app