قصة خالد وبندر 2024

السلام عليكم
كيفكم ان شاء الله بخير ..
انا جايبتلكم اليوم مررره حلوه وبنفس الوقت مررره تحزن
صح انا قريت كذا قصه وبعضها تأثرت فيها بس زي هذي القصه ماشفت
هذي بالذات مررره تأثرت فيها لدرجة اني بكيت هههههههههههههههه
انا راح انزلها على اجزاء وهيا من عشره اجزاء واذا شفتكم بتابعوها وكمان ماهي مكرره
راح انزل الباقي كل يوم جزء اوكي وقولولي اذا عجبتكم ولا لا عشان ما اتعب نفسي
واكتب على الفاضي ههههههههه

==============================================

(( الجزء الاول ))

(( خالد وبندر ))

الصداقه من اقوى العلاقات الانسانيه ، علاقه يميزها انها تجمع عدة مشاعر ..
قصتي تتكلم عن هالموضوع ، تقدرون تقولون انها تحمل مشاعر اكثر منها احداث
لكني قررت بعد تفكير طويل اني اعرضها للناس عشان يستفيدون منها .
احنا كمجتمع للرجال حدود الصداقه غالبآ معروفه عندنا واغلبها تكون للوناسه والمصلحه ،
انا ما اقول الكل بس اكثرها لكن اللي صار معي شي ثاني
وهذي قصتي .. (( انا اسمي بندر ))
في عام 1408 هجريآ ، كنا تونا منتقلين لمدينة الرياض والدراسه بدت من اسبوعين تقريبآ
كنت في سنه رابعه ابتدائي دخلت فصلي الجديد وسوا الاستاذ تعارف بسيط بيني وبين الطلاب
ولما جا وقت الراحه طلع الجميع الا انا دخل ولد اسمراني شعره حوسه واسنانه الاربع الاماميه
اللي متكسر واللي طايح مشمر اكمامه ووجهه كله مخوش وحالته لله الا انه رغم كل هالبلاوي
فيه شيء يخليها مو باينه ..!!
قعد يحوس في شنطته ساعه وكل دقيقه يطلع خرابيط وكل شوي يرفع عينه عندي
واخيرآ طلع منها نبيطه وقبل لا يطلع التفت علي وكان من النوع اللي كنه بينطحك
وهو يطالع منزل راسه شوي ومعبس طول الوقت بس كانت بريئه اكثر من ان تكون مرعبه !!
وقال بلدغه طفوليه سببها واضح وهو اسنانه اللي حالتها صعبه : انت الحين ليش جالس لحالك ؟
كانت هذي اول جمله سمعتها من الانسان اللي صار بعد كذا اغلى البشر على قلبي
كان معروف عني اني انطوائي ومنعزل هذي طبيعتي حتى اني اتوتر لما يكلمني احد ما اعرفه
رديت عليه : بس كذا انا ما ابي اطلع وبعدين انا ما اعرف احد هنا .. وبنفس النظرات اللي والله اعلم انها كانت
عاده عنده .. تعال معي وانا اعرفك على نص اللي بالمدرسه .. كان يجرني من يدي وانا اسحبها بخوف ..
لا لا .. انا كذا مرتاح قلت لك ما ابي اطلع .. لكن الولد اصر لين طلعني معه بالغصب . وزي ماقال
عرفني على نص المدرسه تقريبآ لكن تبون الصدق حسيت اني تعلقت فيه هو ..!!
يمكن عشان شخصيته عكسي تمامآ اجتماعي وخفيف دم والكل يحبه ويحاول يتقرب منه
صحيح انه كان شيطاني ومشاغب لكنه ماكن يتعدى على احد حسيت اني مبهور بشخصيته
ورغم انه ذكي جدآ الا انه فالدراسه ماكان بالحيل بس كان يعرف يمشي عمره من يومه صغير .
وعلى كثر الاولاد اللي يعرفهم الا انه بعد تعلق فيني فوق ما تتصورون صرنا مانتفارق ابد ولا يشوفون
واحد فينا بدون الثاني .. مرت السنوات وصداقتي تزداد قوتها مع خالد .. مرت علينا سنين الطفوله والمراهقه
وحنا سوى ودخلنا الجامعه وتخرجنا وحنا ماعمرنا تفارقنا .. حتى في السفر ما اذكر ان واحد سافر بدون الثاني
الا اذا كانت السفره مع الاهل .. اغلب الناس اللي يعرفونا يحاولون ياخذونا قدوه وكثير منهم يضربون المثل
في صداقتنا .. يمكن تتسائلون وش سر هالصداقه العميقه ؟؟!!
شي واحد كنا نطبقه بدون مانحس من يوم حنا صغار .. شي عجزت اغلب الناس انها تفهمه في تعاملها مع بعض
وهو ان كل واحد فينا كان متقبل الثاني بكل ما فيه من العيوب ولا عمر واحد فينا حاول يغير الثاني
ويمشيه على طريقته برغم الاختلاف الكبير اللي بينا .. خالد كان فيلسوف بالفطره وبسبب علاقاته الكثيره ..
وكنت اتعلم منه كثير لما اسأله كيف يقدر يجمع كل هالناس حوله كان يقول كلمات بسيطه
لكن تركت فيني اثر كبير كان يقول : اسمع يابندر الناس لها مشاكلها وكل واحد فهالدنيا صدقني منشغل في نفسه
ولا احد تهمه مشاكلك فأذا تبي الناس يحبونك انسى نفسك وفكر فيهم وكيف تساعدهم في حياتهم بقد ماتقدر
قصتي الاساسيه اللي ابيها توصلكم مو في كيفية صداقتنا لأني مهما شرحت ماراح اقدر اوصلكم مدى عمقها
لكن الحدث اللي قلب حياتي ولا اظن ترجع زي ماكنت في يوم الاربعاء جاني خالد للأستراحه اللي نجتمع فيها
مع الشباب والفرحه مبينه في عيونه وسحبني من بينهم .. تعال بندر ابيك في كلمة راس ..
لما صرنا برى .. عندي لك مفاجأة .. وابتسم .. انا ذاك الوقت اللي يشوف وجهي يقول خبل اناظر فيه وفاتح فمي
كمل كلامه ,, ابشرك الوالده خطبت لي .. في هالحظه حسيت كأن احد عطاني كف على وجهي ..
اييييييييييييييييييييييييييييييش ؟؟؟؟؟؟؟ !!!!!! طالعني بنفس طريقته يومه صغير واللي ماتغيرت ابدآ
وراك تقولها كذا كنك مو مبسوط .. وبإرتباك رديت لا مبسوط بس انت فاجأتني وصدمتني صراحه !!
ماعمرك جبت طاري الزواج !!!!!!!!!!!! ضحك وهو يغمز .. عارف بس الوالده اقترحت علي الموضوع
وقلت لها مافي مانع توقعت ان السالفه كلام او عاى الاقل بتاخذ وقت بس ماشاء الله عليها يومين الا هي جيتني
تقول ترى لقينالك الظاهر انها حاطتها في بالها من زمان وبعدين ماعاد الا خير والا شرايك ؟!!
يعني للحين ماشفت البنت ياخالد ؟ آفا عليك بس يابندر !! الحين اقولك توي داري وجيتك بسرعه
الوالده تقول انهم حددوا يوم الاثنين عشان اجيهم اشوفها .. تفاجأت . الله بهالسرعه ؟؟!!
خالد : مو اقولك شكل السالفه مطبوخه من قبل .. على كلآ الله يوفقك ان شاء الله .. عقبالك يالرمت
( خالد لما كان صغير كان يحاول يناديني بكلمة الروميت الانجليزيه لكنه كان يقولها بهالطريقه وشت معنا كذا
صارت زي اللقب بيني وبينه ) اغتصبت ابتسامه .. لاوين تو الناس علي المهم الحين خلنا نرجع للشباب
لا يبدى التعليق .. وبتعجب ممزوج بغضب مصطنع رد خالد .. لحظه لحظه بندروه الحين اقولك خطبت
وزحمه ولاتعزمني على شي بهالمناسبه ؟؟!! على الاقل ودني لكوفي شوب ياخي !!
ضحكت .. لاياعمي الحين قهوه وبعد شوي الا احنا في واحد من هالمطاعم حقتك اللي فواتيرها تكسر الظهر
تراي اعرفك زين خلاص عشرة عمر .. رد .. والله انك قعيطي مستخسر فيني ؟؟
وقعدنا نضحك حطيت يدي على كتفه .. ولا يهمك باخالد اذا صار شي اكيد .. ابشر بذيك العشوه اللي يحبها قلبك
فالمطعم اللي تختاره وش تبي بعد ؟؟! كان ودي اعزمه بس النفسيه عدم .. رد بغمزه ماتقصر اصيل يابندر بس اهم شي لاتفشلنا مثل ذاك اليوم !! افشلك !! متى ياويلك من الله ؟؟!! عطاني نظره اللي مو مصدق ..
معقوله نسيت ذاك اليوم يوم يمدح لنا خوينا سامي ذاك المطعم قلنا لازم نجربه ونشوف ..
ولما تذكرت الموقف بديت اضحك اوووووووووووه الله يقلع شرك وش ذكرك بهالموقف الحين .. ابتسم خالد
ويده على وجهه تذكر ؟؟ يومها طلبنا عصير وطقيت الصدر يعني انت اللي بتدفع ويوم جا الحساب
جت معه المصيبه والله لو انك شليف وجهك يابندر يوم شفت الفاتوره تقول صابين عليك مويه بارده
.. انحرجت .. لا والله على الاقل احسن من اللي قعد يتفلسف ويسوي روحه ابو العريف ..
لا وتأشر بيدك بعد كننا في ملعب .. وبديت اقلد صوته ونظرته المعروفه .. لوسمحت الفاتوره مو لنا حنا
طلببنا عصير بس !! والله لونك شايف وجهك انت يوم يرد عليك .. نعم ياسيد
هذي فاتورة العصير بس الحين من اللي طلع فشل الثاني ؟؟!! ابتسمت .. اذكر مابقى في جيوبنا شي ماطلعناه
ويالله كفى ولقطنا وجيهنا وطلعنا وحنا نتصدد لا احد يشوفنا وطوال ماكنت اعيد القصه وخالد ميت من الضحك
كان يسعدنا ان حنا نعيد الذكريات اللي مثل هذي المهم رجعنا عند الشباب من بدأ موضوع الخطبه حسيت انه خلاص ماراح يرجع زي اول تضايقت مره بس ما ادري وش اللي فكرت فيه يعني مستحيل نقعد كذا بدون زواج للأبد كان واقع لازم ارضى فيه لما رجعنا داخل كان مستانس يلعب يضحك وينكت صحيح هذي عادته لكن اليوم كان بزياده اما انا كنت عكسه تمامآ حسيت اني بأفقد هالانسان الشخص الوحيد اللي اعتبره صديقي

الجيريا

يالله اذا عجبتكم القصه راح اكملها لكم
تقبلوا تحياتي
اختكم / المميزه

يلا يلا ننتظر التكمله حبيبتي يلا على العموم مكشوره على القصه
الجيريا قطريه وكلي فخر الجيريا

الجيريا المهلبية الجيريا

تسلمووووو حبايبي على التفاااعل الحمدلله انها عجبتكم

اوكي راح انزل الجزء الثاني

(( الجزء الثاني ))

يوم الاثنين العصر جاني للبيت !! خفت يكون صاير شي .. خير خالد عسى ماشر ..
وبتوتر واضح في صوته .. ابد والله احس اني متوتر شوي .. ابتسمت له .. يابن الحلال شده وتزول
زي غيرها .. ابتسم وقال : وشرايك تجي معي !! قعدت اطالعه ابي اتأكد انه جاد .. انت صاحي !!
وين اجي معك ؟؟!! خالد : طيب تعال وخلك بالسياره بس .. شديت على يده وحطيت عيني في عينه
وقلت : يابن الحلال رح لحالك وانا بستناك في بيتنا طيب !! كان يطقطق اصابعه .. ادع لي يالرمت ..
مايحتاج قول الله يوفقك ويسنع دربك ان شاء الله .. يالله عاد الحين رح وحلق وتكشخ تلقاك شهر مادخلت الحلاق
على هالوجه .. كنت احاول اضحكه لأنه واضح انه متوتر .. طيب اجي عندك عشان تشوف شكلي قبل اروح لهم
كتمت ضحكتي .. انا لله وانا واليه راجعون ؟؟!! انت وبعدين معك ياعمي اصلآ البنت اول ماتشوف عيونك بتوافق
لاتشيل هم وتوكل على ربك .. الله يتسر ما ادري وش فيني خايف ياعمي ؟؟!! (( كلمة ياعمي معروف اني دايم
اقولها فاذا قالها خلود لي يعني خلك معي او افزع لي زي ماتقولون كانت كلمات بينا )) عادي كل العالم يتوترون
في هالموقف بس انت شد حيلك ولاتأخر على الجماعه طلع من عندي .. وبعد العشاء كنت انا اللي
ما ادري وش اسوي بعمري من التوتر وكل شوي ادق عليه لدرجة ان ريم اختي حاولت تهديني .. ماصارت يابندر
يمكن انت متوتر اكثر منه .. ياريم هذا خالد تعرفين يعني وشو خالد هذا اقرب لي من نفسي ..
والله عارفه بتعلمني فيكم بس اذكر الله وهدي الوضع شوي .. ما بقى عندي صبر وطلعت للشارع استناه ..
بعد حوالي الساعه شفت سيارته مقبله بسرعه جنونيه كالعاده لدرجة انه بغى يدخلني تحتها لولا اني بعدت
بسرعه .. نزل وشوي ويناقز من الفرحه .. وبرعب صرخت فيه .. خلووووووود !! انت خبل بغيت اروح تحت سيارتك
ناظرني نظرات جديده علي وابتسم .. سألته ها بشر ؟؟ لمني الرجال وعرفت انها دخلت مزاجه لدرجة انه ماعاد يدري
وينه فيه .. المشكله انه يتكلم ولا فهمت من اللي قال ولا حرف كنت اعرفه عاطفي بس ماتوقعت انه يتعلق لهالدرجه
وبهالسرعه فرحت له لما شفت كل هالسعاده فيه لكني بديت اتخيل وشلون بيصير حالنا بعد هالتغيير اللي
ماطرى على البال يمكن تستغربون ليش كنت متخوف كثير بس صدقوني لما يكون عندك انسان
موجه لك كل ذره في كيانه وكل فكره معك ولفتره طويله من عمرك وفجأه يجي من يشاركك في صدقوني
تتلخبط حياتك ولو كانت المشاركه بسيطه وشلون لو جا الانسان اللي بيصير منافس لك ؟؟!!
مو حب تملك لكنها عاده وغلا كبير .. قطع حبل افكاري خالد وهو يقول : على فكره بندر في شي ابي اقول لك اياه ..
وجهه وهو يقول هالكلام ذكرني بوجهه لما جايعلمني انه سرق شاهي وحليب من غرفة المدير واحنا صغار
قلت بأبتسامه وش مسوي بعد هالمره ؟؟ مسكني بيدي وجلسنا على رصيف بيتنا حسيت الموضوع
جد قال : صراحه يابندر انا ماقلت لهم اني ادخن ؟؟! لحظه قبل لاتقول شي اصلآ هم ماسألوا الا اليوم وانحرجت
وقلت لهم لا ما ادخن خبرك خفت يرفضون .. افا ليش ياخالد تبدى حياتك بكذبه تافهه ؟؟!!
ومن قال لك انها كذبه ؟؟! اصلآ انا نويت اني اوقف زقاير .. انا لما قال لي كذا ضحكت !! تذكرت السنين اللي
كنت احاول فيه انه يوقف وكيف انه حاول كم يوم ولاقدر وفالاخير لما اشوفه يعاني نستسلم ..
لكن من عيونه واضح انه كان مصر ومصمم هالمره على هالشي والله العالم .. بندر اكيد بيجون يوم ويسألونك
انت بالذات من بد الشباب عشان كذا حبيت اعطيك خبر .. مو شرط ياخالد بالعكس كثير ناس مايفضلون
يسألون الاصدقاء المقربين وطبعآ واضح السبب لكن لو جاني احد وسألني عنك ماراح اكذب عليه بقوله
هالكلمتين يالرمت : خالد صديقي من سنين والف والنعم فيه بس انا متفق معه لما نتزوج محد يعطي
معلومات عن الثاني عشان الاحراج لان زي ما الواحد يقول الحسنات لازم يقول السيئات مافي كامل فهالدنيا
هذا زواج مو لعبه وحنا مانبي نضطر لهالشي بس اذا تبي العلم بأختصار لو طلبني اختي عطيته اياها
وهذا كل اللي عندي لما انتهيت من كلامي ربت على كتفي وقال : ريحت بالي ماخاب ظني فيك يالرمت
انا اشهد اني عرفت من اخاوي توادعنا وركب سيارته دخلت البيت وانا احس بضيقه شديده
صحيح دخلنا 26 ذاك الوقت يعني طبيعي اللي قاعد يصير لكن ما ادري وش اللي كان صاير معي كان يكلمني
كل يوم عن المستجدات اللي صارت ويسألني اذا كان احد جاني من اهل البنت وانا اقوله للحين ماشفت احد
وحتى لما نتقابل طول الوقت يتكلم فهالموضوع بيني وبينكم بديت اطفش صار كل كلامه عن زواجه لكن
اللي معجبني في هالسالفه كلها اصراره على ترك التدخين صحيح حالته كاسره خاطري يعني الصداع ماتركه
ابد وعيونه دايم حمر ونفسه في خشمه طول الوقت والربع كلهم يحطمونه يقولون اول ماتتزوج بترجع لاتتعب نفسك
بس في تقدم قعد اسبوع وشوي بدون ولا زقاره كان مصر على هالبنت ومايبي شي يوقف في طريقه
وخالد صديقي واعرفه زين اذا حط شي في باله يجيبه

الجيريا

تقبلوا تحياتي
اختكم / المميزه

لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا
حرام عليك انا مااحب التشويق
نزلي الجزء الثالث بسرعه
الله يخليك…….
سجلي تواجدي هنا ولكن القرأه حين تكتمل …

بصراحه بعد قصه قمر خالد حرمت اقرأ قصه غير مكتمله …

بس تأكدي انها اول ماتنتهي بقراها كلها مع بعض وبسجل لك رائيي

دمتي بود

الجيريا المميزه22 الجيريا

هلا وغلا فيك حبيبتي ومشكوره على المتابعه

وان شاء الله راح انزل الجزء الثالث عن قريب

تحياتي لك

الجيريا بنت عز الجيريا

تسلمي حبيبتي على طلتك الحلوه

ومشكوره على تواجدك في صفحتي

تحياتي لك

(( الجزء الثالث ))

يوم الخميس زي عادتنا كنا مجتمعين انا والربع فالاستراحه وخالد للحين ماجا صار دايم يتأخر لكن عمره ماتركنا كنا جالسين بعضنا يلعب ورقه والباقين يسولفون انا كنت العب وسمعنا صفقة الباب اللي برى وبما ان خالد اللي ناقصنا عرفنا انه هو وبدى التعليق اللي يقول جانا العريس والثاني يقول الله يعينا عليه من اول ماوقف زقاير وهو نار شابه قلت لهم : كلش الا خويي عاد لحد يغلط عليه وانا موجود .. وقعدنا نضحك فتح باب الغرفه والتفت اسلم عليه ماحسيت الا واحد يرفعني من القلابي ويلزقني عالجدار بقوه لما حاولت اعرف من هو الا هو خالد كان معصب ويصرخ في وجهي ويدفع جسمي عالجدار بطريقه عنيفه كنت مصدوم واطالع فيه مو فاهم شاللي صاير حتى ربعنا يطالعون بتعجب ولما استوعبوا ان السالفه هوشه قاموا يفكون عني في هاللحظه انا للحين مابعد استوعبت الموقف بس يوم شفتهم يسحبونه عني حسيت انهم اوجعوه بديت ابعدهم معه واحاول احميه بيديني كنت خايف عليه وجسمه صار احمر من تسحيبهم الشديد وانا لهاللحظه ما ادري وش صاير لكنهم كانوا اكثر منا وقدروا يمسكون كل واحد في جهه .. سامي كان يسأل خالد بعصبيه : انت صاحي ؟!! وش جاك انهبلت ؟؟!! وش صاير ؟؟! ورد خالد بصوت انسان ثاني ماعرفه وياليته ماتكلم : اسأل هالجبان اللي قدامكم وش سوى لا تسألوني انا .. في هالوقت بديت استوعب الموقف .. خالد قدامي في حاله عمري ماشفته فيها معصب والكلام يطلع مقطع منه بسبب تنفسه السريع نظرته ماغيرها تطل من عيونه بس الحقد حل محل البراءه ؟؟ كان كل شوي يحاول يتخلص من يدينهم عشان يضربني !! تصورو !! بعد كل هالعمر وهالعشره يضربني انا بندر صديق عمرهورفيق دربه قلت له وانا احاول اقرب عنده اهديه : وش بلاك ياخالد انا وش سويت ياخوي ؟؟!! رجع يحاول يتهجم علي وابعدوني عنه بسرعه .. لاتقول ياخوي انا لاني اخوك ولا اتشرف اكون اخوك وبصوت تخالطه البحه من شدة الصراخ وهو يمسك راسه بين يدينه بعصبيه .. وبعدين لاتقول وش سويت ياحقير لاتنرفزني زياده .. خفت عليه كان يصارخ مايتكلم ويطلع كلامات زي السم .. لما ماتكون قد الكلام اللي تقوله لاتقعد تتفلسف علي يا اكبر كذاب .. قال سامي .. خالد وش هالكلام ؟؟!! كبر عقلك وخلنا نفهم القصه .. صرخ فيه .. انتم لاتتدخلون ورجع يطالعني وهو يضرب على صدره بقهر واضح .. انت ماشفتني اموت فاليوم عشرين مره وانا احاول بكل مافيني اني اوقف زقاير ليش تقولهم اني كنت ادخن ليش ؟؟!! كنت هاللحظه زي الغبي وعيوني بتطلع من مكانها رديت .. خالد انا قلت لك محد جاني ولا احد سألني .. كلامي زاد ثورته وقام يتحرك زي المجنون هذا اللي يبي يذبحني بندر لاتكذب لا تكذب مابي اسمع منك ولاكلمه صحيح انهم رفضوني بس مايهم البنت بدالها الف وبدت نبرة صوته تخف حدتها .. لكن انت ليش سويت كذا يابندر ليش ؟؟!! الكلام اللي قلت لي ذاك اليوم كان كله كذب وتمثيل ؟؟!! على الاقل ليش توعدني وتخلف لو قلت انك بتعلمهم كان تفهمت الموضوع انت حطيتني في اصعب موقف معقوله استخسرت السعاده اللي انا كنت عايشها ولا قدرت تستحمل فكرة اني ابعد عنك شوي !! معقوله يابندر انت من بد هالعالم كلهم تسوي فيني كذا هذا جزاي اني عزيتك ؟؟!! رجعت النبره العاليه .. ماتوقعتك كذا ابدا انت انسان اناني تعرف يعني ايش اناني ؟! حاولت اتمالك نفسي ورديت بصوت هادي قد ما اقدر ..بس لاتكمل لاتقول كلام تندم عليه بعدين ياخالد لاتظلمني وانا اخوك .. ضحك بسخريه .. اندم !! اندم على ايش والا ايش ؟! على العشره الحلوه اللي كانت بينا والا على 16 سنه اللي ضيعتها من حياتي على واحد مثلك والا عالانسان اللي توقعته صديقي وما طلع … وقبل مايكمل كلمته هالمره انا اللي تخلصت من يدينهم وهجمت عليه ورميته عالارض ولما ثبته تحتي رفعت يدي لكنها وقفت وكل عضله فيني ترجف رجفه فظيعه لأن اللي تحتي كان خالد .. خالد الرفيق !! خالد الغالي !! يارب انا وش قاعد اسوي معقوله امد يدي عليه ؟! صرخت في وجهه اسمع ياخالد كل الكلام اللي قلته ممكن اتغاضى عنه عشان المعزه اللي لك بقلبي ولأني متأكد انه فيه سوء فهم فالموضوع اماانها توصل فيك انك تقول اللي بيننا ماكان شي فهذا اللي ماراح اسمحلك تقوله فااااهم ؟! خلص يدينه من يديني ودفعني من فوقه .. اقول ابعد عني بس .. وقف وانا للحين على الارض .. اسمع يابندر هي كلمه ورد غطاها ماعاد ابي اشوفك ولا عاد ابي اسمع صوتك او حتى طاريك وكل اللي كان بيننا اليوم انتهى .. الانسان المخادع اللي مايقدر الصداقه ماله مكان في حياتي ابد واذا كنت سويت هالحركه خايف انك تفقد جزء مني ياطفل ابيك تدري اللحين انك فقدتني للأبد طلع من الاستراحه بنفس الحال اللي دخل فيه واشرت لسامي وانا احس بأرهاق شديد : اطلع معه الله يعافيك لايسوق السياره وهو على هالحال بعد هو مب ناقص جنون فالسواقه .. لكنه رجع بعد دقايق يقول انه ماقدر يلحقه انتشر الهدوء بعد طلعة خالد وكانوا كلهم يطالعوني موعارفين وش يقولون كانوا مصدومين مثلي واكثر وقفت ويدي على قلبي حسيت اني مخنوق وانا احاول استجمع القوه اللي باقيه فيني قلت : عذرآ ياشباب متأسف على الفصل البايخ اللي صار قبل شوي يالله انا ماشي .. سألني سامي بتردد واضح : لحظه قبل ماتمشي يابندر صحيح الكلام اللي قاله خالد ؟! هزيت راسي بأسي وانا امسك دموعي اللي غصتها شيمة الرجال وبابتسامه رد : ليش استغرب منكم انكم تصدقون هالكلام فيني اذا كان خالد خوي الروح قدر يصدقه ؟!! مع السلامه وطلعت لحقني سامي .. خلني اوصلك للبيت يابندر تراك على طريقي .. شكله حاس بتأنيب ضمير وراحمني وهذا اللي ما احبه رديت لامشكور انا بخير لاتشغل بالك .. وركبت السياره ومشيت .. فالبيت الوالده وريم كانوا فالصاله لما دخلت واستغربوا رجوعي بدري بعد السلام سألت الوالده بأهتمام : بندر يمه وش فيك ؟! ريم قالت شي زاد الالم اللي في قلبي : عسى ماشر يابندر خالد فيه شي ؟؟؟ حاولت امثل اني معصب .. انت ماتفهمين ؟؟!! كم مره اقولك ياريم لاتتفاولين على العالم .. ياجماعه كل اللي صار ان احنا تفرقنا بدري الليله عادي وشفيكم ؟! قالت الوالده .. ياولدي وجهك متغير انا امك واحس فيك قلي يا امي من اللي مضيق صدرك ؟؟!! قالت ريم : لايكون متطاقق مع واحد من العيال ؟؟ قالت امي وش دعوى ما تعودنا منك ياوليدي هالحركات ؟؟!! كنت عارف ان شكل ثيابي يدل على اني توي طالع من هوشه .. قلت لهم ريحوا بالكم تهاوشت مع واحد من الشباب بس جت سليمه خلاص عاد فكوني قالت ريم : اكيد بتجي سليمه اذا كان خلود المرعب ابو المشاكل هو اللي دايم يفزع معك المفروض محد يقرب يمك هزت راسها كنها تذكرت شيء مو حلو .. يمه منه ذاك الولد شراني ياكثر ما صيحني وحسرني وحنا صغار تذكرين يمه ذيك الايام ؟! ابتسمت امي .. اول سنتين من نقلتنا للرياض ماكنت اربط شعرك دايم تجيني تصيحين من تمعيطه لشعرك .. قالت ريم .. وتضحكين بعد يمه المشلكه ان ولدك ذا كان يطقني معه ما كني اخته الحمدلله والشكر .. قالت امي : صحيح ان خالد كان شيطان وهو صغير بس والله ان الولد والنعم فيه شوفي وش صار الحين .. آلمني كلامها زياده بس سويت الوضع عادي ووجهت كلامي لريم .. وانت وش وتبين ماعندك الا خالد وخالد ؟! بعدين تستاهلين رازه وجهك عند العيال فالشارع دايم وهو معتبرك اخته .. حسيت اني احرجتها وردت .. انا والا انت اللي ماعندك الا خالد ؟؟!! قطعت الحوار ورحت لغرفتي ..

الجيريا

تقبلوا تحياتي
اختكم / المميزه

مشكورة حبيبتي خليتيني اتحمس
*************************

مفهوم الرواية 2024

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مفهوم الرواية : هو عباره عنتعاريف بسيطة لهذا الفن العريق الجميل

الرواية قصة خيالية نثرية طويلة؛ وهي من أشهر أنواع الأدب النثري. وتقدم الروايات قصصا شائقة تساعد القارئ، في معظمها، على التفكير في القضايا الأخلاقية والاجتماعية أو الفلسفية، كما يحث بعضها على الإصلاح، ويهتم بعضها الآخر بتقديم معلومات عن موضوعات غير مألوفة، وتكشف جوهر المألوف. ومن الروايات مايكون هدفه مجرد الإمتاع والتسلية.

تغطي الموضوعات التي تتناولها الروايات حيزي التجارب الإنسانية والخيال. فبعض الروايات تصور أشخاصا وحوادث من واقع الحياة. وكتاب هذه الروايات الواقعية يسعون لتصوير الحياة كما هي، على حين أن الرواية النفسية تركز على أفكار ومشاعر واحد أو أكثر من شخصياتها. وعلى عكس الرواية الواقعية، فإن الرواية الرومانسية تقدم صورا مثالية للحياة كما تستكشف بعض الروايات علما خياليا مثل: قصص الخيال العلمي التي تصف أحداثـا مستقبلية أو كواكب أخرى. أما الرواية البوليسية فتعد أشهر الروايات وأحبها عند بعض القراء.

إن للرواية ـ بوصفها شكلا أدبيا ـ أربع سمات أساسية تميزها عن باقي الأنماط الأدبية هي: 1- شكل أدبي سردي يحكيه راو، وبهذا تختلف عن المسرحية التي تحكى قصتها من خلال أقوال وأفعال شخصياتها 2- أطول من القصة القصيرة وتغطي فترة زمنية أطول وتضم عددا من الشخصيات أكثر 3- تكتب في لغة نثرية 4- عمل قوامه الخيال، وبذلك تختلف عن التأريخ والسيرة الذاتية اللذين يحكيان عن أحداث وأشخاص حقيقية.

وقد يبني بعض الروائيين أعمالهم على أحداث أو حياة لأشخاص حقيقيين، لكن إبداعهم يكمن في إيراد أحداث أو شخصيات لا تمت إلى الحقيقة بصلة. ولذا فالرواية جزئيا ـ إن لم يكن كليا ـ من نسج خيال المؤلف.

جذور الرواية. أصبحت الرواية شكلا ثابتا من أشكال الأدب في القرن الثامن عشر الميلادي في إنجلترا. غير أن جذورها تمتد إلى الأدبين الإغريقي والروماني القديمين. وتمتزج في الأدب الروائي بما فيه من خيال، بعض سمات الأدب غير الروائي كالتأريخ والسيرة الذاتية، لكن الرواية تختلف عن هذه الفنون غير الروائية بملامح فنية خاصة بها، كالحبكة والموضوع وتقنيات القص.

الروايات الإغريقية والرومانية القديمة. كانت الأنماط الأدبية السردية في القديم تكتب شعرا، وأفضل أنماطها الملحمة التي تتحدث عن إنجازات أبطال وآلهة وثنيين أسطوريين، مثل الإلياذة والأوديسة لهومر. كما كتب الإغريق قصصا روائية طويلة تسمى القصص الخيالية. تصف مغامرات خيالية في بلاد أجنبية أو مآزق العشاق الشباب. وكذلك كتبوا القصص الخيالية الرعوية عن قصص حب الرعاة. ومن أهم الأنماط السردية لدى الرومان التي تخالف تماما قصص الإغريق عن الحب المثالي، روايات الستيريكون و الحمار الذهبي والمسوخ.

الروايات الأوروبية اللاحقة. اشتهرت في أوروبا قصص الفروسية الخيالية التي تتحدث عن الحب والمغامرة في أواخر القرون الوسطى. وكان معظمها يدور حول ملك إنجلترا الأسطوري الملك آرثر وفرسان المائدة المستديرة. أما في أسبانيا فقد ظهرت خلال القرن السادس عشر الميلادي عدة أعمال سردية أكثر واقعية مثل: لثريو دي تورمس ويعدها بعض النقاد أول رواية في أدب الصعاليك (البيكارسك)، وأبطالها من اللصوص والقراصنة بدلا من الفرسان.

وفي الأعمال السردية الأسبانية تحل المدنية محل الغابات والقلاع. ويعتقد بعض النقاد أن أول رواية هي رائعة ميغل دي سرفانتس دون كيشوت، لكن نقادا آخرين يعارضون هذا الرأي ويقولون إنها ساعدت كثيرا في تطوير الفن الروائي. وتدور رواية دون كيشوت عن مالك أرض في منتصف العمر، تعبث برأسه أحلام مثالية بسبب قراءته لقصص الفروسية الخرافية، فيتخيل نفسه فارسا يجوب العالم ليدفع الظلم. وخلافا للشخصيات التي تصورها الفروسية الخرافية، فإن شخصية دون كيشوت ترتكب أخطاء مأساوية محزنة.

ازدهار الرواية الإنجليزية. ظهرت الرواية الإنجليزية شكلا أدبيا بارزا في إنجلترا خلال القرن الثامن عشر الميلادي، ويعد بعض النقاد دانيال ديفو أول روائي في إنجلترا بالرغم من افتقار رواياته لحبكة موحدة. فكلتا روايتيه روبنسون كروزو (1719م) و مول فلاندرز سلسلة من الأحداث في حياة أشخاص عاديين، لكنهم أكثر ذكاء من غيرهم.

أما صمويل ريتشاردسون فقد كتب رواياته بحبكات واضحة، كما تميزت رواية هنري فيلدينج حكايات توم جونز اللقيط (1749م) بحبكتها الطويلة المترابطة التي تحكي مغامرات مضحكة لطفل يتيم. ويعد لورانس ستيرن من كبار المجربين في حقل الرواية، فروايته تريسترام شاندي (1767م) رواية غير تقليدية، تقوم على الحوار والذكريات أكثر من الحركة والأحداث.

وبالمثل يعد توبياس سموليت من كتاب الرواية الرواد المعروفين في هذه الفترة. وفي أواخر القرن الثامن عشر وأوائل القرن التاسع عشر الميلاديين اشتهرت في إنجلترا الرواية القوطية وهي روايات الإثارة والرعب، مثل: فرانكنشتين (1818م) لماري شيللي.

الرواية في القرن التاسع عشر

أنجبت روسيا خلال القرن التاسع عشر الميلادي روائيين كبيرين هما ليو تولستوي وفيودور دوستويفسكي، وكلاهما من كبار أساتذة المدرسة الواقعية. وإن كانت رائعة تولستوي الحرب والسلام (1869م) تصور أحداث هجوم نابليون الأول على روسيا، إلا أن هذه الأحداث تتداخل مع قصص أخرى، تصور حياة طبقات مختلفة من المجتمع الروسي، كما تقدم رواية أنا كارنينا (1875- 1877م) للمؤلف نفسه قصة حب مأساوية. على حين اشتهر دوستويفسكي بتحليله أغوار النفس الإنسانية ومعالجته للأفكار الفلسفية. ومن أشهر رواياته في هذا الميدان الجريمة والعقاب (1866م) والإخوة كارامازوف (1879-1880م).

أضاف كتاب هذا القرن من الإنجليز إضافات بارزة إلى تقنيات الروائيين الأوائل، فأنتجوا أعمالا كثيرة رائعة. كما كتب روائيون آخرون من فرنسا وروسيا والولايات المتحدة روايات ذات قيمة أدبية كبيرة. وقد سيطرت الحركة الرومانسية ـ التي تقوم على التعبير الكامل عن العواطف والخيال ـ على أدب أوائل القرن التاسع عشر الميلادي. ثم أعقبتها الحركة الواقعية التي تنادي بتصوير الحياة بدقة كما هي.

ففي بريطانيا أبدع الكاتب الأسكتلندي الرومانسي السير وولتر سكوت الروايات التاريخية وساعد على انتشارها. ومن أشهر هذه الروايات ويفرلي (1814م) وإيفانهو (1819م). وقد ظهرت روايات العادات والتقاليد خلال القرن التاسع عشر الميلادي متأثرة بأسلوب العلاقات الاجتماعية وحياة طبقات معينة. ومن أشهر هذه الروايات رواية الكبرياء والتحامل (1813م) لجين أوستن التي تناولت التقاليد الاجتماعية ومشكلات الحب والزواج.

ومن أشهر الروائيين والروايات التي ناقشت زيف الطبقات الارستقراطية والبرجوازية ما كتبه وليم تاكاري في سوق الغرور (1847-1848م) وتشارلز ديكنز في أوليفر تويست (1837 – 1839م) وهي تعرض لمشكلات الطبقات الدنيا في لندن. وجورج إليوت في سيلاس مارنر (1861م) وتعرض لمجتمع القرية والمدن الصغيرة، وتوماس هاردي في دير برفيل (1891م)، حيث عرض لشخصيات قدرت عليها حياة مأساوية.

وفي فرنسا أثر الروائيون الفرنسيون في تطور الرواية خلال القرن العشرين الميلادي تأثيرا كبيرا. إذ ساهم ستندال في تطور الرواية النفسية كما كتب جوستاف فلوبير مدام بوفاري (1856م) بتفاصيل واقعية تعطي صورة مرئية عن الأجواء الداخلية لشخصياته. وقد أثرت طريقته هذه في عدد من الكتاب. وساهم إميل زولا في إرساء دعائم المدرسة الطبيعية، فأصبحت اتجاها مهما في الأدب خلال هذا القرن. وقدم في رواية جرمينال (1885م) شخصيات تعيش في ظروف خارجة عن إرادتها.

شهدت الولايات المتحدة الأمريكية العديد من كبار الروائيين خلال القرن التاسع عشر الميلادي، منهم ناثانيل هووثورن الذي اشتهر باستخدام الأسلوب الرمزي وتحليل الجوانب الخفية في حياة شخصياته وسلوكها كما في روايته الحرف القرمزي (1850م). كما كتب هرمان ملفيل موبي ديك أو الحوت (1851م). وتثير هذه الرواية، في قالب رمزي، أسئلة فلسفية عن الخير والشر. أما الكاتب مارك توين فعرف بأسلوبه الفكاهي الساخر واستخدامه اللهجة العامية الخاصة لتعرية نفاق المجتمع وقسوته. وأطيب مثال على ذلك روايته مغامرات هكلبري فن (1884م). ويتصدر هذه الفترة كاتب كبير هو هنري جيمس الذي كان متمكنا من تقنية كتابة الرواية وبنائها المسرحي، خاصة في معالجاته للعلاقات الاجتماعية وتصويره لنفسيات الشخصيات الذكية الحساسة التي قدمها في روايتيه صورة سيدة (1880-1881م) و السفراء (1903م).

أثرت حركة المدرسة الطبيعية الفرنسية في أواخر القرن العشرين الميلادي على أدباء أمريكا، مثل ثيودور درايزر. وستيفن كرين الذي صور قسوة الأحياء الفقيرة في روايته ماجي فتاة الطريق (1893م). أما روايات وليم فوكنر فتؤكد على انهيار المعايير الأخلاقية التقليدية.

الرواية الحديثة في القرن العشرين

قام الروائيون من مختلف البلاد في القرن العشرين بتجارب متنوعة في إبداع الرواية وتقنيتها وأنواع الحبكة. وتناول الكثير منهم التغيرات الاجتماعية التي طرأت بعد الحربين العالميتين الأولى والثانية.

تيارات جديدة في الرواية. صور جوزيف كونراد ـ البولندي الأصل ـ في أوائل هذا القرن جانب قسوة الإنسان وأنانيته في روايته نوسترومو (1904م). كما جرب مارسيل بروست في فرنسا تقنية الكتابة بوصفها أحلام يقظة شاعرية. ففي رائعته تذكر الأشياء الماضية (1913-1927م) عمد إلى فقرات مستفيضة من الحوار في هذا اللون من الأحلام. وحاكاه في هذا الأسلوب أندريه جيد ولويس فيردناند سلين.

كما استخدم جيمس جويس في إنجلترا تقنية تيار الوعي للتعبير عن الرؤى والمشاعر والذكريات التي تفيض بها عقول شخصياته. ويؤكد جويس في يوليسيز (1922م) انهيار القيم الشخصية وتفاهة النشاط الإنساني في الحياة المعاصرة. وكذلك كتبت فرجينيا وولف بالتقنية نفسها مع استخدام الرمزية بأسلوب شاعري مؤكدة على هشاشة العلاقات الإنسانية في خضم القيم الاجتماعية المنهارة. وقد تبدى ذلك في روايتها إلى الفنار (1927م).

وفي أمريكا صور سكوت فيتزجيرالد الخواء الأخلاقي للأثرياء الأمريكيين في جاتسبي العظيم (1925م). كما عبر هرمان ملفيل وإرنست همنجواي عن شعور الأمريكيين بالضياع بعد الحرب العالمية الأولى في رائعتيه: الشمس تشرق أيضا (1926م) و وداعا للسلاح (1929م).

وكتب فرانز كافكا، التشيكي الأصل، باللغة الألمانية روايات تتسم بأجواء خيالية، مثل الكابوس ، وصور في المحاكمة (1925م) إحباط الرجل العادي ويأسه في دوامة البيروقراطية الحكومية. كما كتب الروائي الألماني توماس مان عن إحباطات الحياة الحديثة من خلال شخصياته الحساسة المثقفة في روايتيه الجبل السحري (1924م) ودكتور فاوست (1947م).

وكان للحركة الوجودية ـ بوصفها حركة فلسفية ـ أثر كبير على الأدب الفرنسي في الثلاثينيات والأربعينيات من القرن العشرين. وترى هذه المدرسة أن الحياة مشوشة وليس لها معنى، وأن على الإنسان أن يختار طريقه على مسؤوليته الخاصة. وقد أسفرت هذه الحركة عن روايات من أشهرها الغثيان (1938م) لـ جان بول سارتر والغريب (1942م) لـ ألبيرت كامو.

فترة مابعد الحرب العالمية الثانية. ظهر شكل تجريبي في فرنسا للرواية خلال الخمسينيات من القرن العشرين عرف باسم الرواية الجديدة. وقد رفض أصحاب هذا الاتجاه السمات التقليدية للرواية، مثل الحبكة المنظمة والشخصيات الواضحة المعالم وركزوا على وصف دقيق للأشياء والأحداث كما هي. وتمثل هذا الاتجاه رواية آلان روب جرييه المسماة الغيرة (1957م). ويعد صمويل بيكيت ـ الأيرلندي الأصل ـ أكثر أدباء الخمسينيات تأثيرا على اتجاه الرواية في كتاباته سواء بالفرنسية أو الإنجليزية. وتركز روايته وفاة مالون على الهستيريا التي أصابت مالون عند وفاته.

وتناول جراهام جرين ووليم جولدينج، وهما من أشهر الروائيين الإنجليز بعد الحرب، القضايا الأخلاقية والدينية، أولهما في لب المشكلة (1948م) والآخر في ملك الذباب (1954م).

كما كتب أدباء أمريكا روايات تقليدية مثل القابض في الجودار (1951م) للكاتب ج. د. سالينجر. بينما ركز جيمس بولدوين و رالف أليسون على مشكلات الزنوج في المجتمع الأمريكي، فكتب الأول اذهب وقل ذلك على الجبل (1953م) والآخر الرجل الخفي (1952م).

وفي الستينيات من القرن العشرين أصبح أسلوب الفكاهة السوداء أسلوبا شائعا. فيتناول الكاتب في هذا اللون من الروايات المشكلات الجادة بطريقة مضحكة مبكية. فرواية جوزيف هلر الممسك 22 تتحدث بصورة مضحكة عن عبثية الحرب والمؤسسات العسكرية غير أنها تصور في الوقت نفسه الضياع المخيف الذي تخلفه الحرب.

تتسم الرواية اليوم بتيارات عالمية ظهرت في الستينيات والسبعينيات من القرن العشرين، ويعد مؤلفو الروايات غير الخيالية من أصحاب هذه التيارات. ويود كتاب هذا التيار أن يجمعوا بين الأسلوب الوثائقي عن الأحداث الحقيقية وتقنية الكتابة الروائية. ويظهر هذا بوضوح في رواية ترومان كابوت مع سبق الإصرار (1959م) التي كتبت بأسلوب صحفي يعتمد على وثائق عن جريمة حقيقية. كما مزج الكاتب البريطاني بيتر أكرويد في كتاباته في الثمانينيات الحقائق التاريخية بالخيال الروائي.

وقد أصبحت الرواية اليوم شكلا أدبيا عالميا. ويشمل الأدباء الذين يكتبون بالإنجليزية، أدباء أستراليين مثل: باتريك وايت الحائز على جائزة نوبل للأداب عام 1973م، والأديب الهندي راسبيورام نارايان كاتب بائع الحلوى (1967م). واشتهر نيبول، ف.س من منطقة الكاريبي بروايته منحنى النهر (1979م). ومن كتاب جنوب إفريقيا الذين يكتبون بالإنجليزية والأفريكانية؛ أندريه برنك مؤلف انظر إلى الظلام (1974م). ومن كتاب إفريقيا أيضا الأديب النيجيري شينوا أتشيبي بروايته رجل الشعب (1966م). وفي أيرلندا اشتهر فلان أوبريان وبراين مور. ومن أشهر أدباء بريطانيا الجدد مارتن أميس، ووليم بويد وأنيتا بروكنر و أ. ن. ولسون وجوليان بارنز وأيضا كازو إيشيجورو الياباني الأصل.

وهناك روائيون جدد يكتبون بلغات أخرى غير الإنجليزية، مثل كارلوس فيونتس في المكسيك، وماريو فارجاس لوسا في بيرو، وجورجي لويس بورجيس في الأرجنتين. وجميعهم يكتبون باللغة الأسبانية. ويكتب جورج أمادو من البرازيل باللغة البرتغالية. واشتهر الإيطالي إيتالو كالفينو والروائية الفرنسية مارجريت دورا مؤلفة رواية العاشق (1984م).

الرواية في الأدب العربي

تعود نشأة الرواية العربية إلى التأثر المباشر بالرواية الغربية بعد منتصف القرن التاسع عشر الميلادي. ولا يعني هذا التأثر أن التراث العربي لم يعرف شكلا روائيا خاصا به. فقد كان التراث حافلا بإرهاصات قصصية، تمثلت في حكايات السمار والسير الشعبية وقصص العذريين وأضرابهم، والقصص الديني والفلسفي. أما المقامات العربية فذات مقام خاص في بدايات فن القص والرواية في الأدب العربي. فقد تركت بصمات واضحة في مؤلف المويلحي حديث عيسى بن هشام وفي مؤلفات غيره من المحدثين الذين اتخذوا من أسلوب المقامة شكلا فنيا لهم.

وتعزى أول محاولة لنقل الرواية الغربية إلى عالم الرواية العربية إلى رفاعة رافع الطهطاوي في ترجمته لرواية "فينيلون" مغامرات تليماك (1867م) ولعل رواية سليم البستاني الهيام في جنان الشام (1870م) أول رواية عربية قلبا وقالبا.

وتظل الرواية العربية قبل الحرب العالمية الأولى على حالة من التشويش والبعد عن القواعد الفنية وأقرب ماتكون إلى التعريب والاقتباس حتى ظهور رواية زينب (1914م) لمحمد حسين هيكل، التي يكاد يتفق النقاد على أنها بداية الرواية العربية الفنية، حيث اقترب المؤلف فيها من البنية الفنية للرواية الغربية التي كانت في أوج ازدهارها آنذاك. وقد عالجت رواية زينب واقع الريف المصري وهو أمر لم تألفه الكتابة الروائية قبل ذلك.

وعقب الحرب العالمية الأولى ومع بداية الثلاثينيات من القرن العشرين بدأت الرواية العربية تتخذ سمتا أكثر فنية وأعمق أصالة. وكان ذلك على يد مجموعة من الكتاب ممن تأثروا بالثقافة الغربية أمثال طه حسين وتوفيق الحكيم وعيسى عبيد والمازني ومحمود تيمور وغيرهم.

فقد نقلت روايات الأربعينيات والخمسينيات الإبداع الروائي في الأدب العربي نقلة جديدة، ومن أبرز كتاب هذه الفترة عبد الحميد جودة السحار ويوسف السباعي وإحسان عبد القدوس إلا أن الروائي المصري نجيب محفوظ يعد سيد هذا الميدان غير مدافع. فرواياته خان الخليلي و زقاق المدق، و الثلاثية تمثل رؤية جديدة أضافت إلى أجواء الرواية عوالم أرحب وأوسع. وفي الستينيات من القرن العشرين بدأ نجيب محفوظ يبدع عالـما روائيا جديدا مستخدما تقنيات أكثر إبداعا وأكثر تعقيدا، وتقف رواياته اللص والكلاب؛ السمان والخريف؛ الطريق؛ الشحاذ؛ ثرثرة فوق النيل معلما بارزا في مسيرة الرواية الجديدة، ذلك أن المضامين الاجتماعية التي عني بها من قبل امتزجت بها في هذه المرحلة مضامين فكرية وإنسانية ونفسية احتاجت إلى شكل روائي أكثر فنية من مرحلته السابقة. وقد أجبرت هزيمة عام 1967م الروائي العربي إلى إعادة النظر في تيار الرواية، الذي كان سائدا قبل الهزيمة، فظهرت من ثم أنماط روائية جديدة، فيها ثورة على الأساليب التقليدية، كالحبكة والبطل والسرد التاريخي. وكانت لنجيب محفوظ إضافة لاتنكر في هذه المرحلة. ظهر بعد ذلك جيل آخر من الروائيين العرب، سمي بالحداثيين، خرجوا على رؤية الرواية التقليدية وتقنياتها. وعلى أيدي هؤلاء الكتاب مثل: صنع الله إبراهيم وحنا مينا وجمال الغيطاني وإدوار الخراط والطيب صالح وبهاء طاهر وإميل حبيبي والطاهر وطار وعبدالرحمن منيف وغيرهم ظهرت رؤية روائية تحمل اتجاهات معاصرة وحداثية مختلفة، من أهم سماتها أن الخطاب الروائي تجاوز المفاهيم التقليدية حول الرواية في عصورها الكلاسيكية والرومانسية والواقعية الجديدة؛ وتداخلت أساليبها مع تداخلات العالم الخيالي والصوفي والواقعي والتاريخي، مما جعلها، سواء في حبكتها أو شخوصها، أكثر تعقيدا وأعمق تركيبا.

ووصلت الرواية بذلك إلى دنيا النص المفتوح الذي يفضي إلى قراءات متعددة لا تصل إلى تفسير نهائي للخطاب الروائي كما كان الحال في الروايات السابقة.

للامانه الادبيه الموضوع منقول للفائده ..

روايه 2024

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هذه اول مشاركه لي في عبير الأدبية وخاصة روايات
أتمنى تنال إعجابكم روايتي

(روايه ليه الحزن واحنا عارفين نهايتها فرج )

تعريف الشخصيات
هم أغنياء وعايشين بالشرقيه

ابو سطام( جابر) حنون وطيب وما يرضى احد يزعل منه ويخاف على عياله من نسمة الهوى
بعدين نعرف ليه وعنده شركه له والعياله عمره64

ام سطام(نوره) حنون وخوافه وطيبه وتحب تفعل الخير وتخاف على عيالها من نسمة الهوى
بعدين نعرف ليه59

سطام حنون وطيب يدرس بالخارج مواصفاته طويل وجسمه معضل وجميل عيونه نعسانه
وبشرته بيضا عليه عمره24
يدرس إدارة اعمال

ساره حلوه شفايفه ورديه جسمها جميل شعرها طويل وكثيف عيونها نعسانه وبشرتها بيضا
وعيونها لونها بني فاتح تدرس أولى ثانوي عمرها17

شروق عمرها 16تحب المزح هي ثالث متوسط تشبه اخوها سطام في كل شي الا بشعر شعرها بني

ابو عمر(عبد الجبار) حنون وطيب ولكن وقت الجد جد في بعض الاوقات يصير عصبي ومحد يعرف يتكلم معه اذا
عصب عمره63 عنده شركه له هو وعياله

ام عمر( فيحاء) حنونه وطيبه وتقول الحقيقه وحتى لو هي غلطت تعترف عمرها57

عمر جميل عيونه سوداء وشعره ناعم جسمه معضل وبشرته حنطيه عمره25 يشتغل ضابط

عزام جميل شعره بني فاتح وشعره ملفلف وحلو وبشرته برونزيه ويدرس بالخارج
وهو صديق سطام الروح بالروح عمره24
يدرس أداره اعمال

ريناد ورينا يشبهون بعض بالمره عيونهم نعسانه وبشرتهم بيضاء شعر رينا طويل وناعمه
وريناد عربجيه وشعرها بوي وشفايفهم ورديه أولى ثانوي عمرهم17

شذى طيبه مره وعلى نياتها تشبه اخوها عزام عمرها 19

نواف عمره 12 هو يشبه لعزام دلخ اربع وعشرين هواش بين ريناد بس انه ذكي

ام عبدالعزيز ( عائشه) متطلقه وعايشه مع اخوها جابر هو ابو سطام
طلقها رجالها لانها تفتن وخبيثة وماتنبلع وتبغى تزوج عمر ل مريم باي طريقه

عبدالعزيز حنون على نياته مايحب تصرفات امه وأخته مريم مواصفاته شعره اسود وعيونه بني فاتح
جسمه معضل خشمي سلة سيف عمره 23

مريم خبيثه وشريرة ماتحب الخير لبنات خوالها هي سمراء عيونها سوداء شعرها قصير وخشن
عمرها 20

مرام عمرها 17 أولى ثانوي مع ساره وهي وساره وريناد وهم صديقات الروح بالروح ومهبل
وهي طبق الاصل من عبدالعزيز

نايف عمره 19 طيب وحنون وعلى نياته خشمه صغير شعره ملفلف يدرس أولى جامعه عيونه نعسانه لونها بني فاتح

ابو عبدالرحمن ( جاسم) حنون وطيب وعسل يحب المزح عنده شركه له والعياله
ام عبدالرحمن ميته

عبدالرحمن عمره 25 صديق عمر بشرته حنطيه عيونه بني غامق خشمه صغير وجسمه حلو شعره ناعم وهادي

فهد عمره23 صديق عبدالعزيز بشرته بيضا وشعره ملفلف وناعم ولونه أسود وخشمه صغير وجسمه معضل

ارياف عمرها 18 عيونها وساع وكبيره ولونها سوداء وخشمها طويل وجميل وبشرتها صافيت وبيضاء وشعرها جميل وكثيف وطويل

امل عمرها 19 تشبه ل خوهااا عبدالرحمن
صديقة شذى
حصه شعرها طويل وحلو وعيونها عسليه ونحيفه وبيضاء وشفايفها ورديه عمرها 17

العمه ام عبدالله(البندري) تحب عيالها ولا ترضى عليهم حبوبه تحب الخير للناس عكس اختها
يعيشون بالرياض
ابوعبدالعزيز(عادل) يحب عياله ولا يرضى عليهم عنده شركه له ولعياله
عبدالله شخص جميل خشمه صغير شعره اسود وجميل و له عضلات وإذا عصب م يعرف اخوه من عدوه عمره25مع عبدالرحمن وعمر هو ضابط شرطه
محمد يشبه اخوه عبدالله بس هو اسمر وسماره حلو 19
رهف:بيضاء ملامحها بريئه شعرها ناعم لحد أذنها عمرها18
سلطانه:شعرها اسودلحد ظهرهاجميل بيضاء عيونها وساع وحلوه خشمها صغير قزمه عمرها17
دانيه:عمرهااا ١6شعرها طويل ناعم خشمها سلة سيف بيضاء كمان هي سنفوره صديقة شروق
باقي الأشخاص راح نتعرف عليهم بعدين

تم الإرسال بواسطة iPad بإستخدام مدونة عبير

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هذه اول مشاركه لي في عبير الأدبية وخاصة روايات

أتمنى تنال إعجابكم

(روايه ليه الحزن واحنا عارفين نهايتها فرج )

تعريف الشخصيات

هم أغنياء وعايشين بالشرقيه

ابو سطام( جابر) حنون وطيب وما يرضى احد يزعل منه ويخاف على عياله من نسمة الهوى

بعدين نعرف ليه وعنده شركه له والعياله عمره64

ام سطام(نوره) حنون وخوافه وطيبه وتحب تفعل الخير وتخاف على عيالها من نسمة الهوى

بعدين نعرف ليه59

سطام حنون وطيب يدرس بالخارج مواصفاته طويل وجسمه معضل وجميل عيونه نعسانه

وبشرته بيضا عليه عمره24

يدرس إدارة اعمال

ساره حلوه شفايفه ورديه جسمها جميل شعرها طويل وكثيف عيونها نعسانه وبشرتها بيضا

وعيونها لونها بني فاتح تدرس أولى ثانوي عمرها17

شروق عمرها 16تحب المزح هي ثالث متوسط تشبه اخوها سطام في كل شي الا بشعر شعرها بني

ابو عمر(عبد الجبار) حنون وطيب ولكن وقت الجد جد في بعض الاوقات يصير عصبي ومحد يعرف يتكلم معه اذا

عصب عمره63 عنده شركه له هو وعياله

ام عمر( فيحاء) حنونه وطيبه وتقول الحقيقه وحتى لو هي غلطت تعترف عمرها57

عمر جميل عيونه سوداء وشعره ناعم جسمه معضل وبشرته حنطيه عمره25 يشتغل ضابط

عزام جميل شعره بني فاتح وشعره ملفلف وحلو وبشرته برونزيه ويدرس بالخارج

وهو صديق سطام الروح بالروح عمره24

يدرس أداره اعمال

ريناد ورينا يشبهون بعض بالمره عيونهم نعسانه وبشرتهم بيضاء شعر رينا طويل وناعمه

وريناد عربجيه وشعرها بوي وشفايفهم ورديه أولى ثانوي عمرهم17

شذى طيبه مره وعلى نياتها تشبه اخوها عزام عمرها 19

نواف عمره 12 هو يشبه لعزام دلخ اربع وعشرين هواش بين ريناد بس انه ذكي

ام عبدالعزيز ( عائشه) متطلقه وعايشه مع اخوها جابر هو ابو سطام

طلقها رجالها لانها تفتن وخبيثة وماتنبلع وتبغى تزوج عمر ل مريم باي طريقه

عبدالعزيز حنون على نياته مايحب تصرفات امه وأخته مريم مواصفاته شعره اسود وعيونه بني فاتح

جسمه معضل خشمي سلة سيف عمره 23

مريم خبيثه وشريرة ماتحب الخير لبنات خوالها هي سمراء عيونها سوداء شعرها قصير وخشن

عمرها 20

مرام عمرها 17 أولى ثانوي مع ساره وهي وساره وريناد وهم صديقات الروح بالروح ومهبل

وهي طبق الاصل من عبدالعزيز

نايف عمره 19 طيب وحنون وعلى نياته خشمه صغير شعره ملفلف يدرس أولى جامعه عيونه نعسانه لونها بني فاتح

ابو عبدالرحمن ( جاسم) حنون وطيب وعسل يحب المزح عنده شركه له والعياله

ام عبدالرحمن ميته

عبدالرحمن عمره 25 صديق عمر بشرته حنطيه عيونه بني غامق خشمه صغير وجسمه حلو شعره ناعم وهادي

فهد عمره23 صديق عبدالعزيز بشرته بيضا وشعره ملفلف وناعم ولونه أسود وخشمه صغير وجسمه معضل

ارياف عمرها 18 عيونها وساع وكبيره ولونها سوداء وخشمها طويل وجميل وبشرتها صافيت وبيضاء وشعرها جميل وكثيف وطويل

امل عمرها 19 تشبه ل خوهااا عبدالرحمن

صديقة شذى

حصه شعرها طويل وحلو وعيونها عسليه ونحيفه وبيضاء وشفايفها ورديه عمرها 17

العمه ام عبدالله(البندري) تحب عيالها ولا ترضى عليهم حبوبه تحب الخير للناس عكس اختها

يعيشون بالرياض

ابوعبدالعزيز(عادل) يحب عياله ولا يرضى عليهم عنده شركه له ولعياله

عبدالله شخص جميل خشمه صغير شعره اسود وجميل و له عضلات وإذا عصب م يعرف اخوه من عدوه عمره25مع عبدالرحمن وعمر هو ضابط شرطه

محمد يشبه اخوه عبدالله بس هو اسمر وسماره حلو 19

رهف:بيضاء ملامحها بريئه شعرها ناعم لحد أذنها عمرها18

سلطانه:شعرها اسودلحد ظهرهاجميل بيضاء عيونها وساع وحلوه خشمها صغير قزمه عمرها17

دانيه:عمرهااا ١6شعرها طويل ناعم خشمها سلة سيف بيضاء كمان هي سنفوره صديقة شروق

باقي الأشخاص راح نتعرف عليهم بعدين

تم الإرسال بواسطة iPad

تم الإرسال بواسطة iPad بإستخدام مدونة عبير

بدايه موفقه
ننتظر الروايه
البارت الاول(1)

"ما نعاتب بس ترا الخاطر
يشيل….."

مع الصباح مشرق شرقت الشمس في باريس

في باريس فيه فندق ضخم يسكن في الفندق شخصين
: متى تخلص الاسبوعين هذي على خير اشتقت ل امي وأخواتي وابوي وعزوز ونايف
عزام:وانا اشتقت ل امي وابوي واخواني وخواتي
سطام: المهم رح جيب لنا فطور اليوم دورك
عزام: آه آه رجلي توجعني ماقدر امشي
‏​‏​وسطام: قووم قوم بس عن الخبال و الهبال
عزام:طيب رجولي تعورني كيف تبغاني امشي
سطام:ذللحين راح اخليها تعورك صدق وقمز عليه ومسك رجله بقوه
عزام يصرخ: سطومه انا احبك خلاص والله رجلي توجعني اللحين كفايه
سطام يغني هو يضحك:كفايه ماجرى منك كفايه
عزام:ابلع لسانك صوتك نشاز
سطام هو يضغط على رجله:صوتي نشاز صوتي يجنن
عزام يصارخ:اه اه اه رجلي رجلي ي جعلك العمى تعورني
سطام يزيد على الوجع:خلااااص قول ياعمي سطام
عزام:م عندي عم اسمه سطام عندي عم اسمه جابر وعمي جاسم
بس
سطام:اقول ي الحب على طاري جابر وشلون صديقك اللي تهاوشت معه
عزام:انت وش دخلك لا تتدخل بشي مايعنيك صحيح اننا أصدقاء وإخوان وعيال عم وكل أسراري عندك
بس السر هذا مستحيل أقوله لك
سطام:طيب قول
عزام عطاه نظره خلته تبلع السانه ثم قال
سطام:اهب اهب يالوجهه انت ونظراتك روح جيب لنا فطور ي قدع
عزام :طيب وطلع
سطام في نفسه ليه اذا جبت طاري جاسم يتعكر مزاجه ويعصب ويصير بارد

في السعوديه بالتحديد الرياض كان ايام برد

في بيت فقير متكسر يعيش فوق ذالك مستأجر فيه اربعه من أبطالنا هم تؤام

: وش العيشه هذي اف تلفزيون بدون ارسيفر والبيت بيجي اليوم اللي ينكسر علينا
: شادي احمد ربك على النعمه في غيرك يتمناها
شادي: الحمدالله على كل حال الا اقول فراس
فرأس: عيون فراس
فادي:عيون فرأس والا خشم فراس هههههههههه والله تضحك بس انتم معصبين علشان اليوم عندنا اختبار بالجامعة
فارس:هههههههه هي حلوه بس انت سامج صح ي تؤمي العزيز
شادي وفراس: صح عليك هههه
فادي: المهم انتم وش وتبغون فطور انا معي ميه ريال علشان بعدها نروح للجامعه
شادي: بروح معك
فراس وفارس : بنروح معكم وش يجلسنا الحالنا
فادي: يلا
وهم طالعين قابلو راعي البيت
راعي البيت: أعيال الحرام طلعوا هههه
التوأم انجرحوا من كلمته بس ماوضحوا وصاروا يناظرون فيه نظرات حزن لان راعي البيت راعي خمر ومخدرات عقله ملحوس
فراس: وش تبي
راعي البيت: اطلعو برى بيتي
فارس:ليه نطلع مو احنا عطيناك الإجار
راعي البيت:انا المكان هذا باسكن فيه انا وزوجتي الجديده
فارس: مراح نطلع ويقرب منه فارس ويقول يااا ملع*****
راعي البيت: انا ملع*** تدري انك حم*****
فارس: انا اليوم ويلف على توأمه بدق على الشرطه يمسكون واحد مدمن مخدرات
راعي البيت ببرود: عساك تعلم والله واللي خلقني اني لاخليك تندم
يقاطعه فارس وهو يصارخ ومعصب: انت تعرف ربك انت واحد قذر ووسخ علي الحرام اذامسلمكتك لشرطه ما أكون فارس
راعي البيت وهو يضحك ويبكي :خلاص عيشوا في البيت بس ماابغى أعيش طول عمري في السجن وراح يركض

فراس:خلاص يا فارس هد لا تهاوش علشان واحد مايستاهل
فادي هو يمزح: فارس انا خفت انت شرير ووحش
فادي وشادي وفراس :ههههههههههههههههههه
فارس ابتسم
شادي: انا جوعان عصافير بطني تزقزق هه
الكل:هههههههههههههه
فادي :يلا بسرعه خلونا نلحق على مطعم فاتح ترا الساعه7ونص
تعريف الشخصيات التوأم
هم لقطاء كانوووا في دار الايتام انحاشوا من الدار لانه مصدر عذاب كل الايتام
يشبهون بعض بالمره
كلهم لون بشرتهم بيضاء وعيونهم لونها ازرق فاتح وعيونهم ناعسه
وشعرهم لونها أشقر وفيهم غمازات محفور حفر في خدودهم
فارس يعصب بسرعه وحنون بشكل وصوته مبحوح صبورر
فراس طيب ومايرضى بغلط صوته خشن
فادي حنون و طيب ويحب المزح صوته عادي
شادي عصبي وطيبته تسبقه وصوته مبحوح عمرهم 23

في الصباح
في قصر ابو سطام
كانوووا كلهم على الفطور ينتظرون ابو سطام. في شي نسيت اقوله( عبدالعزيز ونواف مرام يصيرون اخوان سطام وساره وشروق من الرضاعه) ومريم رضعتها امهاا

عبدالعزيز: ساره روحي نادي خالي ابغى أفطر انا ورأي اختبار
ساره: وش اختبارك
نايف: عربي
عبدالعزيز وهو يلف على نايف: وش دخلك انت
ساره: ههههه لقد تم إعدام الجبهة ي دلخ
نايف وهو يقوم ويأخذ الجزمه اكرمكم الله: شغلك عندي انا دلخ ها ي زفته ويحذف الجزمه اكرمكم الله وساره تنقز وتنحاش وهو يلحقها
ام سطام: ساره عن الاهبال وروحي نادي أبوك
ام عبدالعزيز: توك تذكرين زوجك ولا صح نسيت انك متزوجته علشان فلوسه والا انتي مايهمك يأكل والا لا
عبدالعزيز يناظر امه بنظرات اسف: انا بروح اناديه

في مكتب ابو سطام
عبدالعزيز قدام مايفتح الباب سمع
أبوا سطام هو يدمع: لي مده مادري وينكم عسى ربي يحفظكم من كل شر حسبي الله على اللي كان سبب في خطفكم
ويمسح دموعه
اما عبدالعزيز مصدوم من الكلام اللي سمعة خالي وش السالفه مين اللي له مده مايدري وينهم دق الباب قدام مايفتح الباب ابو سطام
ابوسطام:من عند الباب
عبدالعزيز: الفطور ي خالي جاهز
ابوسطام:جاي جاي
جاء ابو سطام وجلس وتكلم نايف
نايف:عبدالعزيز
عبدالعزيز سرحان يالله لازم اعرف الموضوع فضولي ذابحني
ساره: اللي مأخذ عقلك يتهنى
نايف خذا معلقه وحذفها عليه
عبدالعزيز:ها ايه لا مين الوصخ اللي حاذفها علي
نايف:انا مو وصخ انا توني متروش
عبدالعزيز: طيب ي نظيف وش تبغى
نايف:شفت التوام اللي نقلوا الى جامعتنا اللي شكلهم اجانب
عبدالعزيز: لا يكون القطاء
نايف:ايوا هم عندك بالقاعه
عبدالعزيز: يب عندي بالقاعه
نايف:تصدق في واحد من التوأم يشبه تصرفات سطام كلامه وحنانه وابتسامته وعيونه تذكرني فيه
مرام: هم اجانب
نايف:مدري بس هم عيال حرام لقطاء
شروق:حرام عليكم وش ذنبهم عشان تقولون لهم عيال حرام
ساره:ايوا صح حرام عليكم
مريم:جونا فلسوفة زمانهم
ساره وشروق عطاوها طناش
عبدالعزيز:تصدق ان في واحد منهم يشتغل في شركه خالي ابو عبدالرحمن
نايف:ايه صح في واحد اللي شعره مدرجات وخصلته على وجهه طيب انت تعرف تفرق بينهم
عبدالعزيز : ماعرفهم ولا اقدر افرق بينهم
ابو سطام مو يم الكلام اللي يسمعه
ام سطام: طيب قولي تفاصيل وجههم
نايف:عيونهم زرقاء فاتح وشعرهم أشقر وغمازتهم محفورة على خدهم وبشرتهم بيضاء
ابو سطام قام وقال :يلا مع السلامه ورأي شغل
الكل :في أمان الله
ام سطام:طيب كيف هم حزينين مبسوطين
نايف جاء بيتكلم بس امه سبقته
ام عبدالعزيز: انتي وش دخلك جعلهم التوأم دوم ب حزن صدق انك ملقوفه
عبدالعزيز: لا ياخاله مو هامهم شي بس يمشون يضحكون وادا قالوا الطلاب الجامعه لقطاء ناظروا فيهم وابتسموا
مع السلامه يلا
نايف:مع السلامه وخذا جزمه وحذفها على ساره وانحاش
ساره :روح تصدق بأخذها منك
مرام :ساره شروق تاخرنا يلا بسرعه ألبسوا العبايه
ألبسوا العبايه
مرام وشروق وساره:مع السلامه
أم سطام:في أمان الله
وقامت ام سطام وأم عبدالعزيز يكملون نومهم
مريم راحت فوق وتصلت على رقم
:حبيبي
:عيون حبيبك
مريم:ماابغى عيونك أبغاك كلك ي هتان
هتان:انا كلي لك حبيبتي يلا بروح الجامعه تاخرت
مريم:تروح ترجع ب سلامه
سكر هتان التلفون وقال هههه غبيه تحسبني بكون كلي لها
وراح الجامعه

الجامعه الأولاد

كان داخليين مع بعض هتان دخل بعد دخلوا التوأم وهم يستهبلون ويضحكون ويمزحون

قدام الطلاب بصوت عالي
هتان: عيال الحرام دخلوا الجامعه ههههه
فارس:عيال الحرام اشرف منك
هتان انقهر:في ايش اشرف مني لا جمال ولا فلوس
فارس:الجمال هذا كله وأشر على تومه وما في جمال والفلوس وصخ دنيا ي قاتل البشر
فادي:هههه صرت أخاف اقرب منه علشان مايذبحني
شادي: ههههههه خوفي يمسك امه يذبحها او أبوه او اخوه مثل ماقتل ورفيقه
فراس بحنانه المعتاد: خلاص ي شباب ماصارت حرام عليكم خلونا نلحق على الاختبار
اما هتان انجرح من كلامهم وراح
فارس في نفسه انت جبرتني ي هتان كنت لي اكثر من صديق وأخ كل ما تذكر ……: يلا خلونا نراجع الاختبار مآباقي عليه الا عشرين دقيقه
فادي: بسرعه على القاعه

في المدرسه الثانويه
ساره:ريناد
ريناد:هااا
رينا:الناس ما تقول ها خليك مثل أختك رينا تقول لبيه هلا سمي
ريناد وهي مفهيه:هذي الناس انا مو من الناس انا من البشر
مرام:ريناد انتي انتي اكلتي الشي خلاك مفهيه
ساره:الناس هي البشر ي دلخه
مرام:وش فيك
رينا:ههههههههههههههههه
ريناد:انتي ابلعي السانك لا احط الحريه فيك
مرام:طيب وش فيك
ريناد بانفعال: ايه من ولد عمك عمررر تهاوشت معه في الليل علشان فلم ومانمت يوم إذن الفجرقلت قول ل بوي اغيب قالي
دا انا مش مداوم انا انقهرت مسهرني معه في الليل يوم قلت اقنع ابوي أغيب قالي انا ما أعرفك
البنات:ههههههههههههههههههههههههههـهههههههههههههههه
ريناد:اضحكوا والله حرام وقامت وراحت وهي مفهيه

في القاعه
فادي وشادي وفارس يغشون
من فراس
فارس :فراس
شادي: فراس مفهي بالورقة
فادي ياخذ قلمه ويحذفها على فراس ينقر من الخوف وظربه اللي جت ف رأسه ويحكها وهو يضحك ضحكه الخوف
فارس وشادي وفادي فاطسين ضحك على شكله لان ضحكته واضح انها مجامله والقاعة كلها تضحك على حركته العفوية
فارس استغل فرصه وأخذ ورقه خارجيه وكتب فيه كل اللي في ورقه فراس
في ورقه الاختبار بعد ماخلص أعطى الورقه الخارجية شادي وبعد ماخلص شادي أعطى الورقه الخارجية فادي
وخلصوا من الغش
فارس: اخواني المطافيق خلونا نكفخ فراس علشان مره ثانيه يغششنا زين
أمسكوا فراس وكفخوه
كان فيه واحد يناظر فيهم ويقول في نفسه
عبدالعزيز صدق ان الأخواه شيجميل ابتسم
وراح الكل لبيته وراحوا التوأم ينامون
في العصر
قام فارس وفادي وخلوو شادي ينام مع فراس

بينما كانوا التوم يمشون على رصيف الشارع كانت في سياره تلاحقهم
والتوام مو دارين
فادي بحزن:أتمنى يكون عندي أم مثل باقي الشباب تخاف علي تحبني تحظني
فارس هو يمسك يد فادي: انا قصرت عليك بشي
فادي بسرعه:لا يعلم علي الله انك ماقصرت بشي
بس عمري ما حسيت بحنان الام ولا جربت حنان الأب وليش انا من بين كل البشر يصير لنا كمان لقيط وولد حرام
فارس: الكل يقول اننا لقطاء لأكن بفعالك توريهم العكس ترا مو كل اصابعك زي بعض
فادي: كيف اوريهم العكس
فارس:مثال انجح في دراستك تفوق تعلم وخلك متوكل على الله لا تفكر بكلام الناس خل اخر اهتماماتك كلام الناس
لانه خراب
فادي وهو يضم فارس:مدري من دونك شلون بعيش وبكى
وفارس هو يحاول ما يبكي :ترا احنا تؤام وقلبنا واحد
فادي: واحد والا اثنين هههه والله حلوه ونحاش
فارس: الجزمه اللي لابسها بيجي اليوم اللي أحذفك فيها
فادي:هههههههههه خلاص خلنا نروح نصلي المغرب يلا
فارس ابتسم:يلا علشان بعد الصلاة المغرب بنروح البيت ابو عبدالرحمن
وراحوا صلوا ورجعوا وقوموا إخوانهم من النوم بدلوا ملابسهم فارس غير ملابسه
ولبس ثوب وشمر أكمامه ولبس جكيت رسمي لونه رمادي على شعره المدرجات وخصلته اللي على وجهه

فراس لبس ثوب آسود وجكيت رسمي كحلي وشماغ مسويه مثل الامارتين
فادي شادي ثوب ابيض وجكيت رسمي اسود وشماغ متكشخين وفي اخر شي تهاوشوا على العطر

في قصر ابو عبدالرحمن
عبدالرحمن:يبه
ابو عبدالرحمن:هلا
عبدالرحمن :متى يجئ فارس ابغى أشوف شكله
فهد:حتى انا
عبدالرحمن:صدق ي ابوي بتخليه نائب للشركه
ابو عبدالرحمن: ايوا هو يستاهل اكثر من كذا تصدق انه كبرك ي فهد يدرس جامعه
ويشتغل عندي
فهد بحماس:اجل هو كبري وناسه
عبدالرحمن:يبه عنده اخوان
ابو عبدالرحمن: ايوا اربعه توام هم هو قال اسماهم فادي وشادي وفراس هم لقطاء
عبدالرحمن وفهد: ي حرام
أرياف وحصه وامل:وش فيكم
عبدالرحمن بحماس :ابوي عنده واحد اسمه فارس لقيط يشتغل عنده واليوم ابوي بيخليه نائب وتخيلي عنده توام اليوم بيجون معه وابوي عازمهم عنده
أرياف:واوووووو
فهد بحماس :ترا لون عيونهم ازرق وشعرهم اشقر
أمل بحماس:الله ابغى أشوفهم
أرياف :متى بيجون
ابو عبدالرحمن بابتسامته:اليوم
أرياف وآمل:وناسه
بنروح عند الدريشه نستناهم
عشر دقايق يرن جرس البيت
الحارس فتح لهم الباب وهم فتحوا فمهم مع فتحت الباب
فادي:يلعن ابليس عدوه هذا الخير كله له
شادي هو فاتح فمه:ليه المشوار ليه قلت يلعن ابليس عدوه كان قلت يلعن ابليسه
فراس وهم متعجب من المكان وفاتح فمه:يمكن يكون ابليس صاحب الرجال طيب وإبليس عدوه يكون شرير ي دلخ
شادي:اهااا
فارس فطس ضحك:الحمد الله دوم وأبدا خلونا نروح ندق الباب يفتحون لنا
التوأم:يلا
عند البنات
أمل:يااا لبيه
حصه :ههههههه أشكالهم تحفه كأنهم اول مره يدخلون قصر كذا
أرياف:ههههههههههه
أمل:يجنن اللي لابس جكيت رمادي
حصه:كلهم حلوين
أرياف:والله انك صادزه كلهم خقق وتسوي نفسها يغمى عليها
حصه إرياف:ههههههه
حصه:وينك ي سلطانه تشوفينهم

انتهاء البارت
وش سالفة هتان مع فارس!!!!
مين جابر وليه عزام مايحب احد يجيب سيرته!!
مين اللي يلاحق التوام؟؟
تتوقعون بيوافق فارس على العرض!!

تم الإرسال بواسطة iPad بإستخدام مدونة عبير

البارت الاول(1)

"ما نعاتب بس ترا الخاطر
يشيل….."

مع الصباح مشرق شرقت الشمس في باريس

في باريس فيه فندق ضخم يسكن في الفندق شخصين
: متى تخلص الاسبوعين هذي على خير اشتقت ل امي وأخواتي وابوي وعزوز ونايف
عزام:وانا اشتقت ل امي وابوي واخواني وخواتي
سطام: المهم رح جيب لنا فطور اليوم دورك
عزام: آه آه رجلي توجعني ماقدر امشي
‏​‏​وسطام: قووم قوم بس عن الخبال و الهبال
عزام:طيب رجولي تعورني كيف تبغاني امشي
سطام:ذللحين راح اخليها تعورك صدق وقمز عليه ومسك رجله بقوه
عزام يصرخ: سطومه انا احبك خلاص والله رجلي توجعني اللحين كفايه
سطام يغني هو يضحك:كفايه ماجرى منك كفايه
عزام:ابلع لسانك صوتك نشاز
سطام هو يضغط على رجله:صوتي نشاز صوتي يجنن
عزام يصارخ:اه اه اه رجلي رجلي ي جعلك العمى تعورني
سطام يزيد على الوجع:خلااااص قول ياعمي سطام
عزام:م عندي عم اسمه سطام عندي عم اسمه جابر وعمي جاسم
بس
سطام:اقول ي الحب على طاري جابر وشلون صديقك اللي تهاوشت معه
عزام:انت وش دخلك لا تتدخل بشي مايعنيك صحيح اننا أصدقاء وإخوان وعيال عم وكل أسراري عندك
بس السر هذا مستحيل أقوله لك
سطام:طيب قول
عزام عطاه نظره خلته تبلع السانه ثم قال
سطام:اهب اهب يالوجهه انت ونظراتك روح جيب لنا فطور ي قدع
عزام :طيب وطلع
سطام في نفسه ليه اذا جبت طاري جاسم يتعكر مزاجه ويعصب ويصير بارد

في السعوديه بالتحديد الرياض كان ايام برد

في بيت فقير متكسر يعيش فوق ذالك مستأجر فيه اربعه من أبطالنا هم تؤام

: وش العيشه هذي اف تلفزيون بدون ارسيفر والبيت بيجي اليوم اللي ينكسر علينا
: شادي احمد ربك على النعمه في غيرك يتمناها
شادي: الحمدالله على كل حال الا اقول فراس
فرأس: عيون فراس
فادي:عيون فرأس والا خشم فراس هههههههههه والله تضحك بس انتم معصبين علشان اليوم عندنا اختبار بالجامعة
فارس:هههههههه هي حلوه بس انت سامج صح ي تؤمي العزيز
شادي وفراس: صح عليك هههه
فادي: المهم انتم وش وتبغون فطور انا معي ميه ريال علشان بعدها نروح للجامعه
شادي: بروح معك
فراس وفارس : بنروح معكم وش يجلسنا الحالنا
فادي: يلا
وهم طالعين قابلو راعي البيت
راعي البيت: أعيال الحرام طلعوا هههه
التوأم انجرحوا من كلمته بس ماوضحوا وصاروا يناظرون فيه نظرات حزن لان راعي البيت راعي خمر ومخدرات عقله ملحوس
فراس: وش تبي
راعي البيت: اطلعو برى بيتي
فارس:ليه نطلع مو احنا عطيناك الإجار
راعي البيت:انا المكان هذا باسكن فيه انا وزوجتي الجديده
فارس: مراح نطلع ويقرب منه فارس ويقول يااا ملع*****
راعي البيت: انا ملع*** تدري انك حم*****
فارس: انا اليوم ويلف على توأمه بدق على الشرطه يمسكون واحد مدمن مخدرات
راعي البيت ببرود: عساك تعلم والله واللي خلقني اني لاخليك تندم
يقاطعه فارس وهو يصارخ ومعصب: انت تعرف ربك انت واحد قذر ووسخ علي الحرام اذامسلمكتك لشرطه ما أكون فارس
راعي البيت وهو يضحك ويبكي :خلاص عيشوا في البيت بس ماابغى أعيش طول عمري في السجن وراح يركض

فراس:خلاص يا فارس هد لا تهاوش علشان واحد مايستاهل
فادي هو يمزح: فارس انا خفت انت شرير ووحش
فادي وشادي وفراس :ههههههههههههههههههه
فارس ابتسم
شادي: انا جوعان عصافير بطني تزقزق هه
الكل:هههههههههههههه
فادي :يلا بسرعه خلونا نلحق على مطعم فاتح ترا الساعه7ونص
تعريف الشخصيات التوأم
هم لقطاء كانوووا في دار الايتام انحاشوا من الدار لانه مصدر عذاب كل الايتام
يشبهون بعض بالمره
كلهم لون بشرتهم بيضاء وعيونهم لونها ازرق فاتح وعيونهم ناعسه
وشعرهم لونها أشقر وفيهم غمازات محفور حفر في خدودهم
فارس يعصب بسرعه وحنون بشكل وصوته مبحوح صبورر
فراس طيب ومايرضى بغلط صوته خشن
فادي حنون و طيب ويحب المزح صوته عادي
شادي عصبي وطيبته تسبقه وصوته مبحوح عمرهم 23

في الصباح
في قصر ابو سطام
كانوووا كلهم على الفطور ينتظرون ابو سطام. في شي نسيت اقوله( عبدالعزيز ونواف مرام يصيرون اخوان سطام وساره وشروق من الرضاعه) ومريم رضعتها امهاا

عبدالعزيز: ساره روحي نادي خالي ابغى أفطر انا ورأي اختبار
ساره: وش اختبارك
نايف: عربي
عبدالعزيز وهو يلف على نايف: وش دخلك انت
ساره: ههههه لقد تم إعدام الجبهة ي دلخ
نايف وهو يقوم ويأخذ الجزمه اكرمكم الله: شغلك عندي انا دلخ ها ي زفته ويحذف الجزمه اكرمكم الله وساره تنقز وتنحاش وهو يلحقها
ام سطام: ساره عن الاهبال وروحي نادي أبوك
ام عبدالعزيز: توك تذكرين زوجك ولا صح نسيت انك متزوجته علشان فلوسه والا انتي مايهمك يأكل والا لا
عبدالعزيز يناظر امه بنظرات اسف: انا بروح اناديه

في مكتب ابو سطام
عبدالعزيز قدام مايفتح الباب سمع
أبوا سطام هو يدمع: لي مده مادري وينكم عسى ربي يحفظكم من كل شر حسبي الله على اللي كان سبب في خطفكم
ويمسح دموعه
اما عبدالعزيز مصدوم من الكلام اللي سمعة خالي وش السالفه مين اللي له مده مايدري وينهم دق الباب قدام مايفتح الباب ابو سطام
ابوسطام:من عند الباب
عبدالعزيز: الفطور ي خالي جاهز
ابوسطام:جاي جاي
جاء ابو سطام وجلس وتكلم نايف
نايف:عبدالعزيز
عبدالعزيز سرحان يالله لازم اعرف الموضوع فضولي ذابحني
ساره: اللي مأخذ عقلك يتهنى
نايف خذا معلقه وحذفها عليه
عبدالعزيز:ها ايه لا مين الوصخ اللي حاذفها علي
نايف:انا مو وصخ انا توني متروش
عبدالعزيز: طيب ي نظيف وش تبغى
نايف:شفت التوام اللي نقلوا الى جامعتنا اللي شكلهم اجانب
عبدالعزيز: لا يكون القطاء
نايف:ايوا هم عندك بالقاعه
عبدالعزيز: يب عندي بالقاعه
نايف:تصدق في واحد من التوأم يشبه تصرفات سطام كلامه وحنانه وابتسامته وعيونه تذكرني فيه
مرام: هم اجانب
نايف:مدري بس هم عيال حرام لقطاء
شروق:حرام عليكم وش ذنبهم عشان تقولون لهم عيال حرام
ساره:ايوا صح حرام عليكم
مريم:جونا فلسوفة زمانهم
ساره وشروق عطاوها طناش
عبدالعزيز:تصدق ان في واحد منهم يشتغل في شركه خالي ابو عبدالرحمن
نايف:ايه صح في واحد اللي شعره مدرجات وخصلته على وجهه طيب انت تعرف تفرق بينهم
عبدالعزيز : ماعرفهم ولا اقدر افرق بينهم
ابو سطام مو يم الكلام اللي يسمعه
ام سطام: طيب قولي تفاصيل وجههم
نايف:عيونهم زرقاء فاتح وشعرهم أشقر وغمازتهم محفورة على خدهم وبشرتهم بيضاء
ابو سطام قام وقال :يلا مع السلامه ورأي شغل
الكل :في أمان الله
ام سطام:طيب كيف هم حزينين مبسوطين
نايف جاء بيتكلم بس امه سبقته
ام عبدالعزيز: انتي وش دخلك جعلهم التوأم دوم ب حزن صدق انك ملقوفه
عبدالعزيز: لا ياخاله مو هامهم شي بس يمشون يضحكون وادا قالوا الطلاب الجامعه لقطاء ناظروا فيهم وابتسموا
مع السلامه يلا
نايف:مع السلامه وخذا جزمه وحذفها على ساره وانحاش
ساره :روح تصدق بأخذها منك
مرام :ساره شروق تاخرنا يلا بسرعه ألبسوا العبايه
ألبسوا العبايه
مرام وشروق وساره:مع السلامه
أم سطام:في أمان الله
وقامت ام سطام وأم عبدالعزيز يكملون نومهم
مريم راحت فوق وتصلت على رقم
:حبيبي
:عيون حبيبك
مريم:ماابغى عيونك أبغاك كلك ي هتان
هتان:انا كلي لك حبيبتي يلا بروح الجامعه تاخرت
مريم:تروح ترجع ب سلامه
سكر هتان التلفون وقال هههه غبيه تحسبني بكون كلي لها
وراح الجامعه

الجامعه الأولاد

كان داخليين مع بعض هتان دخل بعد دخلوا التوأم وهم يستهبلون ويضحكون ويمزحون

قدام الطلاب بصوت عالي
هتان: عيال الحرام دخلوا الجامعه ههههه
فارس:عيال الحرام اشرف منك
هتان انقهر:في ايش اشرف مني لا جمال ولا فلوس
فارس:الجمال هذا كله وأشر على تومه وما في جمال والفلوس وصخ دنيا ي قاتل البشر
فادي:هههه صرت أخاف اقرب منه علشان مايذبحني
شادي: ههههههه خوفي يمسك امه يذبحها او أبوه او اخوه مثل ماقتل ورفيقه
فراس بحنانه المعتاد: خلاص ي شباب ماصارت حرام عليكم خلونا نلحق على الاختبار
اما هتان انجرح من كلامهم وراح
فارس في نفسه انت جبرتني ي هتان كنت لي اكثر من صديق وأخ كل ما تذكر ……: يلا خلونا نراجع الاختبار مآباقي عليه الا عشرين دقيقه
فادي: بسرعه على القاعه

في المدرسه الثانويه
ساره:ريناد
ريناد:هااا
رينا:الناس ما تقول ها خليك مثل أختك رينا تقول لبيه هلا سمي
ريناد وهي مفهيه:هذي الناس انا مو من الناس انا من البشر
مرام:ريناد انتي انتي اكلتي الشي خلاك مفهيه
ساره:الناس هي البشر ي دلخه
مرام:وش فيك
رينا:ههههههههههههههههه
ريناد:انتي ابلعي السانك لا احط الحريه فيك
مرام:طيب وش فيك
ريناد بانفعال: ايه من ولد عمك عمررر تهاوشت معه في الليل علشان فلم ومانمت يوم إذن الفجرقلت قول ل بوي اغيب قالي
دا انا مش مداوم انا انقهرت مسهرني معه في الليل يوم قلت اقنع ابوي أغيب قالي انا ما أعرفك
البنات:ههههههههههههههههههههههههههـهههههههههههههههه
ريناد:اضحكوا والله حرام وقامت وراحت وهي مفهيه

في القاعه
فادي وشادي وفارس يغشون
من فراس
فارس :فراس
شادي: فراس مفهي بالورقة
فادي ياخذ قلمه ويحذفها على فراس ينقر من الخوف وظربه اللي جت ف رأسه ويحكها وهو يضحك ضحكه الخوف
فارس وشادي وفادي فاطسين ضحك على شكله لان ضحكته واضح انها مجامله والقاعة كلها تضحك على حركته العفوية
فارس استغل فرصه وأخذ ورقه خارجيه وكتب فيه كل اللي في ورقه فراس
في ورقه الاختبار بعد ماخلص أعطى الورقه الخارجية شادي وبعد ماخلص شادي أعطى الورقه الخارجية فادي
وخلصوا من الغش
فارس: اخواني المطافيق خلونا نكفخ فراس علشان مره ثانيه يغششنا زين
أمسكوا فراس وكفخوه
كان فيه واحد يناظر فيهم ويقول في نفسه
عبدالعزيز صدق ان الأخواه شيجميل ابتسم
وراح الكل لبيته وراحوا التوأم ينامون
في العصر
قام فارس وفادي وخلوو شادي ينام مع فراس

بينما كانوا التوم يمشون على رصيف الشارع كانت في سياره تلاحقهم
والتوام مو دارين
فادي بحزن:أتمنى يكون عندي أم مثل باقي الشباب تخاف علي تحبني تحظني
فارس هو يمسك يد فادي: انا قصرت عليك بشي
فادي بسرعه:لا يعلم علي الله انك ماقصرت بشي
بس عمري ما حسيت بحنان الام ولا جربت حنان الأب وليش انا من بين كل البشر يصير لنا كمان لقيط وولد حرام
فارس: الكل يقول اننا لقطاء لأكن بفعالك توريهم العكس ترا مو كل اصابعك زي بعض
فادي: كيف اوريهم العكس
فارس:مثال انجح في دراستك تفوق تعلم وخلك متوكل على الله لا تفكر بكلام الناس خل اخر اهتماماتك كلام الناس
لانه خراب
فادي وهو يضم فارس:مدري من دونك شلون بعيش وبكى
وفارس هو يحاول ما يبكي :ترا احنا تؤام وقلبنا واحد
فادي: واحد والا اثنين هههه والله حلوه ونحاش
فارس: الجزمه اللي لابسها بيجي اليوم اللي أحذفك فيها
فادي:هههههههههه خلاص خلنا نروح نصلي المغرب يلا
فارس ابتسم:يلا علشان بعد الصلاة المغرب بنروح البيت ابو عبدالرحمن
وراحوا صلوا ورجعوا وقوموا إخوانهم من النوم بدلوا ملابسهم فارس غير ملابسه
ولبس ثوب وشمر أكمامه ولبس جكيت رسمي لونه رمادي على شعره المدرجات وخصلته اللي على وجهه

فراس لبس ثوب آسود وجكيت رسمي كحلي وشماغ مسويه مثل الامارتين
فادي شادي ثوب ابيض وجكيت رسمي اسود وشماغ متكشخين وفي اخر شي تهاوشوا على العطر

في قصر ابو عبدالرحمن
عبدالرحمن:يبه
ابو عبدالرحمن:هلا
عبدالرحمن :متى يجئ فارس ابغى أشوف شكله
فهد:حتى انا
عبدالرحمن:صدق ي ابوي بتخليه نائب للشركه
ابو عبدالرحمن: ايوا هو يستاهل اكثر من كذا تصدق انه كبرك ي فهد يدرس جامعه
ويشتغل عندي
فهد بحماس:اجل هو كبري وناسه
عبدالرحمن:يبه عنده اخوان
ابو عبدالرحمن: ايوا اربعه توام هم هو قال اسماهم فادي وشادي وفراس هم لقطاء
عبدالرحمن وفهد: ي حرام
أرياف وحصه وامل:وش فيكم
عبدالرحمن بحماس :ابوي عنده واحد اسمه فارس لقيط يشتغل عنده واليوم ابوي بيخليه نائب وتخيلي عنده توام اليوم بيجون معه وابوي عازمهم عنده
أرياف:واوووووو
فهد بحماس :ترا لون عيونهم ازرق وشعرهم اشقر
أمل بحماس:الله ابغى أشوفهم
أرياف :متى بيجون
ابو عبدالرحمن بابتسامته:اليوم
أرياف وآمل:وناسه
بنروح عند الدريشه نستناهم
عشر دقايق يرن جرس البيت
الحارس فتح لهم الباب وهم فتحوا فمهم مع فتحت الباب
فادي:يلعن ابليس عدوه هذا الخير كله له
شادي هو فاتح فمه:ليه المشوار ليه قلت يلعن ابليس عدوه كان قلت يلعن ابليسه
فراس وهم متعجب من المكان وفاتح فمه:يمكن يكون ابليس صاحب الرجال طيب وإبليس عدوه يكون شرير ي دلخ
شادي:اهااا
فارس فطس ضحك:الحمد الله دوم وأبدا خلونا نروح ندق الباب يفتحون لنا
التوأم:يلا
عند البنات
أمل:يااا لبيه
حصه :ههههههه أشكالهم تحفه كأنهم اول مره يدخلون قصر كذا
أرياف:ههههههههههه
أمل:يجنن اللي لابس جكيت رمادي
حصه:كلهم حلوين
أرياف:والله انك صادزه كلهم خقق وتسوي نفسها يغمى عليها
حصه إرياف:ههههههه
حصه:وينك ي سلطانه تشوفينهم

انتهاء البارت
وش سالفة هتان مع فارس!!!!
مين جابر وليه عزام مايحب احد يجيب سيرته!!
مين اللي يلاحق التوام؟؟
تتوقعون بيوافق فارس على العرض!!

تم الإرسال بواسطة iPad بإستخدام مدونة عبير

البارت الثاني(٢)

هذي الدنيا مثل واقع وخيال
خيال واسع وواقع نعيشه..^.^

استقبلوا التوام اولاد ابو عبدالرحمن

ابوعبدالرحمن:ولدي فارس
فارس:لبيه
ابوعبدالرحمن :انا عازمك هنا انت واخوانك علشان انا شريت لكم بيت كبير في خدم يخدمونك البيت هذا جنب الشركه
فارس هو يقاطعه:انا مستحيل ي عمي أخذ صدقات
وعبدالرحمن:هذي مو صدقه هذ..
ابو عبدالرحمن هو يقاطع ولده بابتسامته: عبدالرحمن خلني اكمل كلامي كنت عارف انك بتقول كذا بس هذي مو صدقه انا خليتك نائب للشركه عندي وشريت لك البيت هذي تعبر عن شكري لك وانت واحد في الجامعه وتشتغل وعجبني احترامك للكل اللي في الشركه حتى حارس الشركه يمدحك انا اللي اختارتك اليوم في الاجتماع وافقوا انك تصير نائب للشركه
فراس:ي دلخ وافق
فادي:في أحد يرفض هذا الطلب
فارس:ايوا انا مستحيل اقبل اي شي منك ي عم انا جاي اشتغل مو جاي علشان تصرف علي ي عمي ابو عبدالرحمن
اذا كنت انتم صدق حاطيني نائب للشركه انا راح اتعب علشان اشتري بيت نعيش فيه انا وتوامي انت لا تعرفني مجرد واحد عندك ب شركه انا مستحيل أوافق على العرض هذا سامحني ي عمي كرامتي فوق كل شي وباس رأسه ابو عبدالرحمن وقال مع السلامه وطلع والحقوه اخوانه
عبدالرحمن:احسنت الاختيار يبه
فهد:ما شاء الله عليه لو انا مكانه كان وافقت
ابو عبدالرحمن : تصدقون كنت ادري انه مراح يوافق على هذا العرض
عبدالرحمن:وانت وش دراك يبه
ابو عبدالرحمن:مره عرضت عليه وقلت له انا بشتري لك بيت تصدق انه زعل علي
فهد: اففف ليه
ابو عبدالرحمن؛يقول انا جاي اشتغل عندك مو جاي علشان توزع علي انا وإخواني صدقات
عبدالرحمن؛عنده عزة نفس
ابوعبدالرحمن:ويوم قلت له قال ياعم انا جوعان بروح اشتري من المطعم قلت للحراس يراقبه يوم راقبه راح دخل
وطلع ومعه سندوشت كان بياكلها بس شاف بزر يأكل من زبالة راح وعطاه السندوشت للي كان بياكله البزر باسه على خده وراح البزرهو فرحان
فهد:ونعم الرجال
عبدالرحمن:صدقت

في بيت ابو عمر
في غرفة عمررر

ام عمررر:عمرر قوم قوم
عمر:يمه الله يخليك ابغى انام
ام عمر:ترا والله أنادي أبوك
قدام ماتكمل كلمتها نقز وراح للحمام اكرمكم الله
ام عمر ببتسامه :الله يحفظك ي ولدي

في صالة ابو عمر
رن رن رن رن تلفون
وقمزت لتلفون
ريناد: ي مرحباا
:مرحبا بك
ريناد: حسستني بحصة لغتي المهم اعلومك ي اخوي الغالي عزام لك وحشه قسم
عزام:هههه الله هذا كله لي
ريناد:اذا ماقلت الكلام هذا لك أقولها لمين
عزام باستهبال:زوج المستقبل
ريناد: وينه خله يجي
عزام:ههههه انتي توك أولى ثانوي. المهم اعلومك
ريناد:الحمدالله انت اخبارك اخبار سطام
عزام:كلنا بخير وشلون شذى وشلون رينا وأمي وابوي وعمر
ونواف
ريناد:كلنا بخير الحمدالله مشتاقين متى ناوي ترجع
عزام: وانا مشتاق لكم كلكم والشرقية وأهلها ان شاء الله قريب بتشوفيني
ريناد:قريب يعني
عزام:ايوا يلا باي مع سلامه
ريناد:مع السلامه
نواف :انتي من تكلمين
ريناد:أتوقع اسمي ريناد مو انتي بعدين انت من تكون
نواف:اقول قولي من كنتي تكلمين
ريناد بغرور:حبيبي
نواف بصدمه:اما تكلمين حبيبيك وتقولينها بارده مبرده
ريناد كاتمه ضحكتها:ايه حبيبي وبيخطبني قريب وتقلب عيونها
نواف يصارخ:عمرررر عمررر عمرررر عمرررر
عمرر:ها وش الصراخ
نواف علمه كل شي قالت ريناد
عمر عصب :الكلام صحيح
ريناد وهي تضحك:حبيبي البي وحياتي عزام
عمر:انتي حمااار
ريناد وهي تناحش:من عاشر القوم صار منهم
نواف:هههههههه وانتي صادقه لان عندنا اثنين حمير انتي وعمر وانحاش
عمر:مصيركم طالعين من غرفكم
وطلع عمر يتمشى ب البحر

في قصر بعيد عن الشرقيه بيت في الرياض
في قصر ابوعبدالله

سلطانه:امي متى بنروح للشرقيه
ام عبدالله:متى مارحنا شفتينا
سلطانه:طيب متى بنروح
ام عبدالله:مادري
دخل محمد
محمد:يمه الله يوفقك تو دق علي نايف يقول تعالوا عندناا لنا شهرين مارحنا لهم خلونا نروح الشرقيه
ام عبدالله:انتوا وش فيكم تبغون تروحون لها
على دخلت
دانيه:يمه كلمي ابوي خلينا نروح الشرقيه
ام عبدالله:انتم متفقين علي
ام عبد الله:كلكم تبغون تروحون الشرقيه
دانيه:خلينا نروح طيب ي امي
ام عبدالله:طيب وين رهف تكمل الباقي
سلطانه:انها تزرط
دانيه:مير البنت ذي ماتشبع
رهف:ترا اناا اسمع لاتحشون
محمد:حتى وانتي بعيد قاطه إذنك عندنا
رهف::ايه بعد ادري أنكم تبغوا تروحون الشرقيه وانا صراحه طفشت من الرياض ابغى الشرقيه
ام عبدالله:خلاص أكلم أبوكم وأشوف بس اذا وافق بس نجلس اسبوع
محمد ودانيه وسلطانه و رهف :وووووووناسه

في الشرقيه
في الليل
وكان الجو مغيم على الساعه10
على البحر كان فارس جالس على البحر وعمر كان جالس على البحر كان بينه وبين فارس مسافه صغيره
وطلع البحر موجه كبيره
فارس ودموعه على خده وقال وكان صوته عالي: حتى البحر ماتحمل همومي
عمر لف على جهة وناظر فيه اسمعه ثم قال
عمر بصوت عالي: ممكن نتعرف
فارس لف عليه وهز راسه
قام عمر وراح جنب فارس
عمر:وش اسمك
فارس:فارس مجهول الهوية
عمر انصدم:انت لقيط
فارس:عارف انك مصدوم عادي ما يحتاج تصاحبني
عمر:لا بالعكس
انا اسمي عمر عبدالجبار *******
فارس:تشرفت
عمر:الشرف لي والله
عمر:وش فيك انت مهموم
فارس:واحد لقيط وش تتوقع منه سعيد بس عندي توأمي هم اللي مونسيني
في حياتي والا انا من دونهم ضياع في ضياع
عمر:عندك توام؟
فارس:ايوا ثلاث فراس وفادي وشادي
عمر:اهااا
طيب ليه قبل شوي تبكي انا اعرف الرجال حتى لو مهموم ما تنزل منه دمعه وحده
فارس لف عليه:انتم بالبشر تحسبون الرجال مالهم قلب والا بس الحريم اللي لهم قلب ي عمري ترا كلنا بشر ولنا قلب مثل الحريم لهم قلب يبكون حتى احنا لنا قلب يبكينا
عمر: طيب قول اللي في خاطرك لا تحبسه ترا مو زين لك
فارس:وش اقول وش اخلي
عمر:كل اللي في خاطرك
فارس:اقول اني انا اللي اصرف على اخواني وهم يقولون احنا بنساعدك وأقولهم لا انا اللي بصرف عليكم
والا اقول انا دائم أقولهم كلمه كانت الكلمة هي اللي تشجعهم وأنا ما لقى اللي يشجعني بكلمه
كانت ترفع من معنوياتهم انا اذا شفت احد قالي لقيط ابتسم لهم والا اقول انا يوم كنت في الدار كانوا يقولون لي
لقي الدار وفارس يرفع صوته يبــــه لقيط الدااااار يسموني وانطلقت دموع فارس اللذي كانت محبوسة منذ صغره لكي يثبت لتوأمة ان مهما صار ومهما فعلوا لن تنزل دموع فارس ولان تنزل دموع فارس الذي كانت دموع حزن وهموم وفراق
عمر:وهو يضمه خلاص ياخوي خلاص خلك مثل جبل مايهزك ريح
فارس وهو يبكي ويشهق:الجبل انهز من زمان ي عمر
الجبل انهز من زمان ي عمر انهز ويضم عمر زياده
عمر تقطع قلبه اول مره يشوف لقيط هادى وحنون كان بقول اي لقيط يبكون داشر وصايع ومو مهتم بان ولد حرام او لقيط
ذاللحين تغيرت نظرته 120درجه عن ان مو كل القطاء زي بعضهم
قطع عليه فارس هو يقول
فارس: كنت اقول لهم ان يمديكم تثبتون للناس العكس مثل تصلي ولا تهمل صلاتك وتحافظ على وظيفتك وتنجح وتتفوق
بس انا وين اللي يقول لي هذا الكلام
كنت أتحمل المصاعب علشان خاطر اخواني هم كان ودهم يساعدوني بأمور البيت بس انا ارفض وأقولهم دراستكم اهم
وكانوا يقولون وانت بعد دراستك اهم
بس انا كنت أطنش كلمهم
كنت وكنت وكنت وكنت ومازالت أسوي اي شي يرضيهم لان مابغى أفقدهم مابغى أفقدهم ي عمر مثل مأفقدت رفيق
دربي ويبكي ويشاهق وعمر يزيد على ضمته تنزل دمعه حاره على هذا القيط حزنت عليه اول مره ابكي بسبب شخص
يبكي قدامي
وقال عمر: شوف ي فارس الكلام هذا خله في قلبك وذاكرتك
لا تقتل جمال يومك بأفكار لأمس ثق بان لكل يوم أشياء اجمل
فارس: هذي كلمه كان يقولها لي رفيق دربي
تمر الحياه بين حلم وأمنيه ولا يحدث الا مكتب الله لنا عيون تحلم وقلب
يتمنى -والله كريم-
عمر:رفيق دربك وش اسمه
فارس وهو يمسح دموعه: وليد
عمر:وينه مات
فارس:يقولون سافر ومات هناك
عمر:اها الله يرحمه
فارس:آه كان لي لأب ولام بس توفي
عمر:حتى لو توفي لا تخليه من دعواتك ولا صدقه
مثل ما قالوا الصداقه كالعلاقه اليد بالعين اذا تألمت اليد
بكت العين وإذا بكت العين مسحتها اليد
هذي الصداقه الحقيقه مو تبكي على فراقه ادع له
فارس قام:عمر انت ما تعرفني بس تحملت همومي وانا أشكرك على اللي سويته
وكان فارس بيروح بس عمر سبقه
وقال
عمر:طيب ممكن الرقم
فارس لف عليه وابستم وقال :تامر امر
عمر :مايامر عليك عدو
فارس:055**********
عمر:بعطيك رنه واحفظ الرقم
فارس:اوكي
وعطاه الرنه وحفظ الرقم فارس وقدام مايروح قال عمر
عمر:لا تيأس من الحياه بل ثق
بان بعد كل حزن فرج بإذن الله
وراح عمر
وفارس جلس على البحر الا ويجي مطر يقطر قطر يقطر قطر
الا ويجي احد من وراه ويحط على خشمه منديل فيه مخدر
وفارس يغمى عليه على طول

وانتهاء البارت

مين اللي حط المخدر على فارس؟؟؟
فارس بيصير صاحب عمر؟؟؟
صاحب فارس حي والا مات؟؟؟

البارت الثالث(٣)

"الحياه حلوه لأكن ماعرفنا لها"

رجع عمر الى البيت وهو وعقله مو معه
والا وتنط في وجهه ريناد
ريناد وهي تصارخ:عمررررررررررررررررررر
عمر هو ينقز: بسم الله اللهم أعوذ بك من الخبث والخبائث
ربناد وهي مازالت تصارخ :ليش وش شايفني جني علشان تسمي
عمر:انا شايف ام الجنون مو الجني
ريناد وهي مصدومه:انا ام الجنون
نواف:انتي ام الجنون وأبو الجنون وكل الجنون
ريناد:انت يالبزر ابلع السانك لا والله لاتوطى بكرشتك ي نوافوه
نواف:انا مو بزر بس انتي تناديني ببزر علشانك مقهوره مني علشان بابا يحبني مايحبكي
ريناد:وهي تلحقه انا مقهوره صحيح مقهوره واللحين أعلمك كيف مقهوره يالبزر
عمر وهو يصارخ: خلااااص انت وياها وكل واحد على غرفته يلا قدامي
ريناد:انت يانواف حمار
نواف:من عاشر القوم صار منهم وانحاش
ريناد تناظر فيه:اللي قاله صحيح انت سيد الحمير وراحت وهي تركض
عمر:الله يهديكم ي المطافيق
وراح لغرفته ينام

في باريس
عزام:سطام
سطام:هااااا
عزام:انت وش بلاك اليوم
سطام:آه آه آه ي عزام باقي بس أسبوع واروح ل الشرقيه فرحان
عزام:يا حمار ليش الفهاوه طيب
سطام:انا مافهيت
عزام :لا أبد ما فهيت
الا وتجي وحده من سوريا
:سطام بدي اكلمك
سطام هو يتاافف:آلاء مستحيل احبك افهمي انا مااحبك وش أسوي انا
جاي هنا علشان ادرس مو علشان احبك
آلاء وهي على وشك البكي:سطام انت عم تجرحني انت عمرك مراح تفهم الحب انت أناني
سطام:ايه انا أناني ووقح ووسخ وما اعرف كلمه الحب
وبعد آلاء باصبع هو متقرف منها وقال :الله اعلم انتي كم مره نمتي مع رجال وتبغيني احبك أمس شايفك تمشين وماسكه رجال مع يده واليوم جايه لي يأبت انا لا احبك وادا تبغينها بالانجلزي a don’t no Love
مستحيل احبك ويلا انا ماتشرف أتكلم معك
وراح هو وعزام
عزم:ذاللحين هذي متى ناويه تفك عنك
سطام:قلعتها
عزام:هههه انت شكلك معصب تحفه
مره مو لايق
سطام ابتسم

في الصباح يوم تالي في الساعه 6
في بيت التوام
فراس:فادي فارس من أمس مو مبين ادق عليه مايرد
فادي وهو قلقان:فراس لا توترني اكثر من ما انا متوتر
فراس هو متوتر:وين شادي
فادي:راح يجيب لنا فطور
الا وينفتح الباب
فادي وفراس يروحون للباب طيران
يم شافوا شادي ارجعوا لمكانهم وهم قلقانين
شادي وهو يحط الفطور على الارض
ويقول:مافي اخبار عن فارس
فادي:لا
شادي:امااا
فراس:انا قلبي قارصني
فادي:حتى انا بعد
شادي وهو يحاول مايوضح خوفه:خلاص الغائب عذره معه
فادي وشادي وفراس قلوبهم قارصتهم

في بيت ابو سطام
على الفطور كالعادة هواش بين ساره ونايف
ابو سطام:ترا اختي البندري دقت علي وقالت ان احنا جاينكم الخميس
بإذن الله
ساره وهي تنقز:اماااا وناسه وراحت تدق على بنات عمها
نايف وهو شوي يرقص من الفرحه لانه بيشوف رفيق دربه محمد:الله يحيهم في اي وقت وراح
عبدالعزيز :طيب خالي وش رأيك اذا جو تسوي عشاء في المزرعه لنا مده مارحنا ولا تجمعنا
ابو سطام:فكره حلوه نروح للمزرعه بس اول خلني أشوف واخواني بيروحون وأختي البندري وأشوف
ام عبدالعزيز:ليش انت تمشي على شور اخواني وانا مالي شور بعد ولا ادا قلت انا لا بتروحون ؟
ابو سطام:الا مايبغى يروح يجلس بالبيت مراح نخرب طلعتنا علشان خاطرك
ام عبدالعزيز:هذي أهانه ي جابر اهانه
ابو سطام :افهميها زي ماتبين ي ام عبدالعزيز
ام عبدالعزيز:أسندت نفسي وقامت
اما عبدالعزيز نزل رأسه انحرج من الموقف اللي صار قدامه
ابو سطام رفع عينه على عبدالعزيز وقال في نفسه والله ي عبدالعزيز مظلوم في أمك والله مظلوم
وقام ابو سطام وراح
عبدالعزيز :ليه ي خالتي خالي يعصب على امي
ام سطام حزنت على حاله وكانت تقول نفسها انت مظلوم ي عبدالعزيز بامك:عادي مثل انت ماتعصب على خواتك
عبدالعزيز :انا مو باستمرار
ام سطام:لا تحسب خالك مايحب أمك بالعكس بس ضغط عمل الشركه وهو معصب
عبدالعزيز:ادري يا خالتي انك بس تبغين تسكتين وراح
ام سطام :والله مو باليد حيله خالك متغير له23 سنه وهو متغير علينا كلنا
وتنهدت وراحت تنام

في غرفة ساره
ساره:اهلا اهلا
سلطانه:اهلا بك
ساره:خلاص سلطانه لا تتكلمين بالعربي
سلطانه:حاضر راح أتكلم انجليزيHi Sara
ساره بضجر:خلاص خلاص تكلمي لهجتنا العاميه
سلطانه:ههههه أحسن
ساره:وجهك مو وجه احد يتصل عليك
سلطانه:عههههه المهم احنا بنجيكم يوم الخميس ونااسه
ساره:صح وناسه احنا اعمامي وانتم وعمتي ام عبدالعزيز بنروح المزرعه نجلس فيها
سلطانه:ونااااسه يلا اشتروا الشكلاطات
ساره:اهم شي الشكلاطات
سلطانه:شي اساسي
ساره :المهم اعلومك اعلوم عمتي والله لها وحشه
سلطانه:صباح الخير توك تذكرين عمتك
ساره:انتي خليتي الواحد يتذكر
سلطانه:ايه ايه حطي ألوم علي
الحمدالله هي بخير
ساره:اها يدوم الخير عليكم ان شاء
سلطانه:وعليك
ساره:تبغين شي والاش
سلطانه:ابغى أقفل بيجي الفلم رعب بتابعه انا ومحمد
ساره:يلا مع السلامه
سلطانه:مع السلامه
سارره لحظه
ساره:خير
سلطانه:قد سمعتي صوت القطار
ساره:سمع ….وقطع الخط
ساره تقول في نفسها هذا صوت القطار اللي تقصده شغلها عندي
القطار هذا ماقد سمعته بس يوم الخميس اوريها كيف سمعته صح
في غرفه مريم
:ابغى أشوفك حبيبتي
مريم:حبيبي هتان ماقدر اخوي الكبير يهاوش
هتان:بس انا ابغى اشوفك بس انا مشتاق لك
مريم:وانا بعد ودي أشوفك بس ماقدر اطلع من البيت الحالي
هتان:انتي كبيره ليش لازم احد يطلع معك
مريم:ماقدر والله ي هتان بحاول هذا الأسبوع
هتان:الله يصبرني هذا الأسبوع على شوقي لك
مريم بغنج ودلع:ههههه أمين
يلا مع السلامه ي حبيبي
اخوي يناديني
هتان:اخوك دائم اوقاته غلط
مريم:وش اسوي
هتان:انا باقي ما شبعت منك
مريم:بعدين ي هتان بتشبع مني
هتان: يلا مع السلامه
وسكر
هتان الله يلوع كبدهاا على بألها احبها ي يع
لو خلصوا كل البنات السعوديه ماتزوجتها

في بيت ابو عبدالرحمن
وهم على طاولة الطعام
ابوعبدالرحمن:تصدقون فارس أمس ماداوم
عبدالرحمن :طبيعي تعب من الدوام
فهد:ايوا يمكن
ارياف:عادي يبه التمس له الف عذر
حصه:غريبه صدق اذا كان أمس انت مسلمه النيابه
أمل:طيب يبه شفت اخوانه قابلتهم سألتهم
ابوعبدالرحمن:عندي رقم شادي
عبدالرحمن:صحيح يبه متى أخذت رقم شادي
ابوعبدالرحمن:عطاني فارس رقم اخوه شادي بعدين انت ليه ملقوف
عبدالرحمن:فضولي يذبحني يبه
فهد:فضولك هذا بيوديك الى قبرك
حصه:ههههه لا بعد بيوديه في الف داهيه
عبدالرحمن:في الناس انا اليوم بحفر قبرهم بيدي تدرون مين
ارياف:انا اعرف
عبدالرحمن :مين
ارياف:حصه وفهد
ابوعبدالرحمن:وانت اولهم
عبدالرحمن:يبه انت اليوم في احد مسلطك علي
ابوعبدالرحمن:ايه
عبدالرحمن:مين
ابوعبدالرحمن:أفعالك اللي خلتني اتسلط عليك
عبدالرحمن:ههههه خلاص توبه والله
ارياف:أمل اليوم جملا بتجي
حصه:ها بنتها الملسونه بتجي
فهد:لالالالا تكفون انا اليوم منحاش من البيت بخيله لكم
أمل:ههههههههههههه حرام عليكم والله تدنن
ابوعبدالرحمن :بتجي صدق
أمل بابتسامته:ايوا
ابوعبدالرحمن بفرح:الله يحيها يارب
عبدالرحمن:يبه عندك شغله منه والا منه خلني اليوم اسويها عنك
أمل:يعني كله هذا كره في ود
ابوعبدالرحمن:ايوا عندي شغله في البيت
عبدالرحمن:وش خلني اسويها
ابوعبدالرحمن:اليوم الخدامه الإثيوبية اللي تغسل المواعين راحت ومافي احد يغسل المواعين وانت اللي بتغسلها وانت عارف الخدامات اللي هنا كل وحده وشايله شغلها ومافي احد فاضي
الكل:هههههههههههههههههههههههههههه لقد تم تحطيم الجبهة
عبدالرحمن ابتسم وفي نفس الوقت معصب من داخله

في غرفه مهجور بعيده عن الشرقيه وبعيده عن الرياض
:انت ي هذا وش اسمك انت عندك توام واحنا شفنااك وخذناك واحنا اللي طالبه السيد اسمه فارس
بابتسامته :فارس اسمي فارس
:طيب ليه تقولها بابتسامه
فارس :لان الابتسامه في وجهه البقر صدقه
عصب:هي انت احترم أعصابك ي القذر لا تنسى انك مقيد بالحبال
فارس:لا ما نسيت
:انت واحد استفزازي
قارس:ادري وهذي الصفه اللي تميزني
يمسك فارس من ياقت ثوبه:لا تنسى انك بين يد أقوي عصابه لاتخليني أسوي شي مايرضيني ولا يرضيك ما أكون انا احمد
فارس:وش بتسوي بعدين اذا كنت انت احمد انا فارس مافي فرق
احمد:الا في فرق انا لي أصل وانت لقيط ولد شوارع ابتسم ابتسامة انتصار
فارس:تصدق صارت ماتفرق معي لان عيال الشوارع اشرف من عيال القبائل
احمد:تصدق انك مثل جدك مايهزك شي
فارس بتعجب :جد اي جد انا مااعرف اهلي
احمد:الشي اللي انا جايبك هنا يخص كل عائلتك واحنا ………،،……بعدين تعرف السالفه
ودور جاي على خوانك
تطلع وترك فارس متعجب جاي هنا وجدي وهذا مافهمت شي يلا أصلا انا صرت مااهتم بشي

تم الإرسال بواسطة iPad بإستخدام مدونة عبير

البارت الرابع(٤)

"..علمتني يابوي معني السعادة .. وأهديت لي طيب قلبك قلاده
فيك الوفاء يلقى وطن هو بلاده .. وانت الوطن اللي عشت به رافع الرأس.."
في الرياض

:ولدي انت وين رايح بتروح وتخليني عند اخوانك
:يبه انا رايح ارفع راسك طيب وش رايك تروح معي
:مراح اروح بلاد الغرب ابغى اجلس في وطني الله يستر عليك ويوفقك ي وليد
وليد :يلا مع السلامه
يلا يبه ذاللحين بيجي اخوي ياخذك
مع السلامه وباس رأسه وراح
راح وليد للمطار مسافر الى المانيا
نادت الطيارة على اسم الرحله
وليد ركب وجلس عند الشباك انا رايح يا الرياض احفظي من عليكي
وتوجهت الطيارة الى ألمانيا

خلونا من وليد

نروح لأبو وليد يكلم ولده طارق
ابو وليد:انت وينكم ماودك تجيني
طارق:انت وش فيك بس تهاوش انا وش حادني عليك ابو معاق على كرسي ليتني ماعرفتك أف منك
ابو وليد :تعيب ابوك ي طارق ياحيف تربيتي فيك
طارق:امحق تربيه اقول انقلع انقلع وقفل
ابو وليد:الله يهديك يارب

اما عند طارق في السياره
طارق:يارب تأخذه أف فشله ابوي

في بيت ابو عبدالله بالرياض

اليوم الثلاثاء
قاعدين يفطرون
ابو عبدالله:نسيت اقولكم شي تجهزززوا خلال الأسبوع هذا بنقل هناك شرقيه على طول
سلطانه من الفرحه:أبشر مو في الاسبوع من ذاللحين نبدأ
محمد :صح عليك ياوخيتي
ام عبدالله:والشركه اللي هنا
ابوعبدالله :عطيتها اخوي
شركتي الثانيه اللي في الشرقيه بأديرها انا وانتم هنا ما تعرفون احد ابدا وإدري أنكم تبغون الشرقيه
رهف :والله يابوي عليك أفكار وش دراك ان احنا نبغى نروح الشرقيه
ابوعبدالله:ادري ويلا مع السلامه عندي شغل
عبدالله:اجل انا بعد بنقل معكم بشتغل ضابط هناك
ام عبدالله: بالتوفيق انا ابي السوق تؤيدني محتاجه أشياء هناك
عبدالله :اوكي يلا وراح هو وامه
سلطانه :الا قول دانيه وينها خلوها تجئ
محمد :نايمه
رهف:قوموا نروح نحصيها انتي عليكي المويه وانت روح جيب الجزمه وانا بروح اجيب ملابس سوداء وقناع جني
محمد:ليش رايحين نجاهد احنا
سلطانه:هههههههههه ما تضحك ماتضحك
محمد:ليش تضحكين
رهف:اسكتوا واحد منا يروح يصحيها اذا ما قامت نسوي فيها الحركه
محمد: انا
راح محمد ودق الباب ماقامت ودخل عليها وما قامت
راح لرهف لقاها لابسه وجاهزه
وجت سلطانه وطفت الأنوار البيت كلها
وحذفت الجزمه على دانيه ودانيه تقوم وطلعت برا الغرفه وشافت قدامها الجني رهف ونحاشت وهي تصيح بأقوى ماعندها وسلطانه لابسه مثل رهف
وراحت دانيه للمطبخ وأخذت السكين على الاساس انها بتذبحهم
الا تدخل سلطانه تخشن صوتها :انتي بتذبحيني آههههه انا محد قدر يذبحني بتذبحيني انتي وتصيح
وتهجم على دانيه أغنى عليها من الخوف وصاحت سلطانه :دانيه دانيه
الا ويدخل محمد :أغمى عليها أف من أفكار رهف بتودينا وأخذ مويه وكبها عليها كلها وصحصت وقالت:الجني بـ يذبحني وقالت سلطانه احنا كان نستهبل علشان تقومين
أخذت دانيا سطل المويه وصقعتها على سلطانه وقالت:راحت دموعي على الفاضي
سلطانه ومحمد؛ههههههههههههههههههههههههههههههههه
ررهف:خيانه تضحكون بدوني
قامت دانيه:وأمسكت رهف مع رأسها وضربتها وضربتها لين قالت بس

في الشرقيه في الظهر

كانوا مافترقين اللي راح لبيت ابو عبدالرحمن واللي راح يدور اخوه فارس
فراس:ي ناس فارس وينه أف انا احس ينفجر يومين ماندري وينه
:شوفوا مين جاء ولد الحرام ههههههههههههههه
:لا بعد مكشر هو وخشته
فراس:هتان عن حركات العانه وروح وخلني ترا اللي فيني مكفيني
هتان علشان يعرف راح له: ترى كنت امزح وش فيك
فراس يناظره بنظرات غريبه:اوصخ البشر هو اللي يجرحك قدام الناس ثم ينفرد بي ويقول ترا كنت امزح
حقيقه.. عطاه نظرات احتقار وراح
هتان:مصيرك ي فراس انت واخوانك وتبوسون رجولي علشان اسامحكم الأيام بيننا

اما عند شادي وفادي كانوا يمشون رايحين لبيت ابو عبدالرحمن
شادي :شوف شوف من لي قدامك
فادي: هذا ماجد يا دبل كبدي شافنا عز الله ماسلمنا منه
ماجد:مرحبا والله ب لقطاء او قصدي عيال الحرام هههههههههههههههههه
ماجد:انتم وش جابكم هنا يلا انقلعوا هذي الحاره بس للملياردير مو للفقراء انتم بيت ايجار ويخب عليكم ههههههههههههههههههههه
فادي: صحيح هذا مو مكاننا بس انت وش دخلك
ماجد:لآني مره حزين عليكم تدخلو مكان مو من مقامكم هههههههههههههه
شادي:كان الخطأ في أعلمك شي عادي ماني من الي لا جرحته ضحك لك ..مصيرك ي ماجد ندم بتندم على
كل كلمه قلتها
وسحب فادي وراحوا
ماجد رفع صوته: انا اندم انا ماجد مو حيي الله

اما عند ابو عبدالرحمن

كانو يتغدون ويسولفون ويضحكون
الا الباب يطق انا عبدالرحمن الشغالة وفتحت الباب
الشغالة:هذا في واحد يقول انا يبغى بابا
ابوعبدالرحمن:عرفتي مين
الشغالة:ايوا اسمه شادي وفادي
ابوعبدالرحمن :خير وش السالفه قام
عبدالرحمن:وش جابهم في ذا الوقت
حصه:قوم وروح انت وفهد وعلموني وش سالفه
فهد:قدام

في بيت ابو سطام تغدوا وخلصوا تجمعوا في الصاله
ابو سطام في نفسه آه إحساسي يقول واحد منهم في مصيبه يارب ألطف فيهم
عبدالعزيز كان مسرح ي ترى مين اللي خالي له مده ماشافههم احس بنفجر من التفكير
شروق متى تجئ عمتي ام عبدالله اشتقت لـ دانيه
اما مرام متى اروح لريناد ابي أشوف……..
اما مريم الله ي هتان كيف اطلع معك انا مااحبك انا أحب عمررر وراح اخذه عاجلا غير اجل
اما ام عبدالعزيز اذا ماكنت عايشه يا عمر بتاخذ بنتي مريم غصب عليك
اما ام سطام متغير يابو سطام من 23 سنه وانت مو ابوسطام اللي اعرفه
ااما ساره و نايف يناظرون بفلم رومانسي وكان نايف مندمج مع الفلم وفجاه كذا صرخت
ساره:لالالالالالالا ليه وتبكي ونايف من الخوف نقز وطاح على الارض من قوة الصرخه
اما اللي بالصالة نقزوا ام عبدالعزيز ماتحركت والا شي
ابوسطام هو يجري:وش فيك
ساره:مات مات
ام سطام :مين اللي مات لايكون سطام ولدي
ساره:وي سم الله عليه لا اللي مات بطل الفلم
يوم قالت بطل الفلم
أبوها هز رأسه وراح هو وأم سطام
مرام:حتى خالي زراء عليك
شروق أخذت الجزمه ورماتها عليها ؛ليه كل الصراخ ليه طيرتي عقلي
نايف:عاد كيف انا أنفقعت طبلت أذني من صراخها
عبدالعزيز:انا قلبي طار ولا وقع ومسكها من شعرها ودفها بعدين لا تتحمسين خلاص
مرام:انا اقول في حرامي دخل وسرق شي
شروق:حرامي يا ظالمه الحرامي لو شافها انحاش من الكشه وانا غاسله يدي
مريم:غبيه انتي ارتقي خليك انثى مو تصارخين أف صدق ناس عديمة الأنوثة الله يعين اللي بياخذك
ساره: اللي بياخذني يحب يده وجهه وقفا انه خذا ساره بنت جابر الـ……
انقهرت مريم وراحت من الغيض
عبدالعزيز :أوف يالثقه الله الله
شروق:يحصلك انت بس
نايف:اما يحب وجهه قصدي يده والله ينحاش اول يوم زواجه من ضربه اللي بتجيه
الكل الا ساره:هههههههههههههههههههه
ساره:مقهور انت
نايف:ايه ومن القهر خذي هذي عطاها ضربه على رأسها وصرخت صرخه
عبدالعزيز سد أذنه وقال: صدق نايف يوم قال الله يعين زوجك عليه
مرام وشروق:عههههههههههه واحنا معك صدقت

في الرياض
أعز دمعه دمعة إنسان *تايب* يهلها
خوف من حساب،ربه
وأحر دمعه دمعة *عيون شايب* يهلها
واكبر عياله،يسبه

ابوليد:ليه تاخرت
طارق: انت ذاللحين وش دخلك ادخل السياره وانت بالع السانك
ابو وليد:كيف اركب ياولدي ان معاق ياطارق
طارق :أف من أبوي النشبه انا ليه الله بلاني
ابوليد دمعت عينه ومسحها وقال الله يسامحك ي ولدي
طارق يركب ابوه بقوه وأبوه ساكت
بعد ماركبه سكر الباب بقوه
وراح ركب وقال :ذاللحين احنا بنروح لشرقيه ولا همس اسمع
ابو وليد:الله يهديك ي ولدي
طارق:أف منك الله يهديك ويهديك تكفى سكر فمك علينا مو فاضي لكلامك اللي ماله معنى
ابو وليد:طيب جيب مويه لي ماقدر أتحمل المشوار انا اعطش في الطريق الطويل
طارق وهو يصارخ: انت وش بالع قرقرقرقر وماتتعب وعقاب لك مافي مويه ويلا وش بتسوي انت ليه ماتموت
ابوليد ناظر ولده وقال الله يرجعك سالم ياوليد ودمعت عينه وقال في نفسه ي حسافه تربيتي فيك ي طارق

اما عند فراس في الشرقيه

البعض يفسر الأدب خوفا لانه لم يتربى على الاحترام في حياته
البعض يفسر الطيبه غباء لانه لم يعتد الا على سواد قلبه..

فراس متعود اذا احد ناداه يقول عيوني
:فراس
فراس مالتفت :عيوني
:شوف خائف ان نضربه علشان كذا قال عيوني هههههه
:لا بعد طيبة قلبه هيه هيه انت مجرد ولد حرام ولد حرام
فراس معصب :انتم أغبياء والا ايش تبغون ارويكم من فراس تعال انت وياها انقلع عن وجهي لا بارك الله فيك

اما في بيت ابوعبدالرحمن

شادي:وهذي السالفه وانا ابغى اشتغل عن فارس لان
دورنا عليه ومالقيناه
عبدالرحمن:يمكن انشغل ماتوقع صار له شي
فادي:فارس اخوي عمره وحياته مانام برى البيت اول مره يطلع ولا يرجع
فهد:يمكن عند واحد من أصحابه
شادي :اي اصحاب هو مايصاحب أبدا
ابوعبدالرحمن :الله يحيك في اي وقت في الشركه بس وين فراس
فادي:راح البيت
ابوعبدالرحمن:اذا جاءكم اي خبر عن فارس علموني
شادي باس راس ابو عبدالرحمن :ان شاء أكون عند حسن ظنك ومع السلامه
وطلع هو وفادي وقال ابوعبدالرحمن :في أمان الله
عبدالرحمن:بالله بالي انشغل الله يرجعه سالم لخوانه
فهد وأبو عبدالرحمن:أمين

الليل بعد صلاة المغرب

عند ابو سطام
حتى ،،العتـــب مل ورحل ،، خلاص بطلنا
،،حكـگـي

في مكتبه
:ابغى ابتعث في الخارج ياخالي
ابو سطام:وين ي عبدالعزيز
عبدالعزيز:ألمانيا
ابو سطام :ان شاء الله
متى تبغى تبتعث
عبدالعزيز:بعد شهرررر ان شاء الله
ابوسطام:الله يوفقك ياولدي وين ماكنت
عبدالعزيز دمعة عينه على كلمة ما قد سمعها من ابوه ابوه اللي تبراءمن عياله ظلم
ابوسطام هو يحط يده على كتف عبدالعزيز :لا تحزن ياولدي اعتبرني أبوك اللي رباك انا ربيتك وتعبت على تربيتك وعادك من عيالي انت واخوانك
عبدالعزيز هو يضمه: من دونك مادري وش كنت بسوي كان شفتني تايه
ابو سطام :لا تخزن فان الله معنا ان الله يمهل ولا يهمل اصبر فان بعد الصبر فرج بإذن الله
عبدالعزيز :ونعم بالله
عبدالعزيز :يلا مع السلامه

في سيارة طارق
ابو وليد:ابغى مويه ياولدي
طارق:فهمت والله فهمت تبغى مويه تبغى مويه
ياخي وياشر على لسانه ماتقدر تبلعه
ابوليد:طيت تكفى ابغى مويه عطشان انا عطشان
طارق :يابووووي وقفنا تبغى مويه خلاص فهمت
نزل جاب مويه ورماها على ابوه اشرب جعله سم سم
ابوليد:الله يسامحك
وشرب ظرب طارق علبة المويه على فم ابوه وطاحت المويه وتبللت السياره وثوب ابو وليد
وضحك طارق:ههههههه ابوي مهزله

اما في مكان مهجور بعيد
كان فارس مربوط
بحبال وجالس ينشد وكان ينشد بإحساس نابع بصوته الجميل:لو ضاقت الدنيا بيوم………
الا ويدخل عليه واحد …..

انتهاء البارت
مين اللي دخل على فارس!!!
تتوقعون شادي بيشتغل!!!

تم الإرسال بواسطة iPad بإستخدام مدونة عبير

يعطيك العافيه

ياليت الروايه تكون بنفس الموضوع ماتنزلين كل مره بارت لحاله
و لانها روايه نقلت للقسم الانسب لها

مره حلوه
انتظر البارت اب الجديد
اعتقد ان ابو سطام له ولد من الايتام الاربعة

Sent from my iPhone using مدونة عبير

رواية العقد / الكاتبة ساندرا [ كاملة ] 2024

الجيريا


بسم آلله الرحمن الرحيم ,,
آلسلام عليكم وآلرحمة..

عدت لكم من جديد بروآيتي الرآبعة ..
متمنيه أن تنال أعجابكم وتحوز على رضآكم ..

روآيتي بيكون نوعهآ : رومانسي (جرآئه), أكشن , غموض , كوميدي ..

ومعروف أن روآيآت الآكشن خيال بخيآل ,, وأنمآ حرصت شدة الحرص أن أدعكم تبحرون با أرض وآقعنآ ومايحيطنا به ,
وقد تجدون أن روآيتي
ليست كا بقية الآكشن , ألتي نرآهآ بالآفلأم أو بعض آلروآيآت .. لأنهآ ستكون بين الآكشن وآلعآطفة ألي نعيش به نحن =) ..

أود تبحروآ معي ,
بحر بين آلخيآل وآلوآقـع ..

بـ روآيتي الرآبعة ( العقد ) ..
بقلمـــي (
الكاتبة ساندرا )

^,^

هذا التصميم من أم عبدالله , الله يبارك بيها ~


الجيريا



يهمنــي كثيرا آلنتيجة وآلفآئدة العظمى ورى قرائتكم لروآيتي , وركزت على آلفآئدة والعظى وآلعبر كثيرا بسردي لروآيتي آلجديدة ..

وآلحيآة تجآرب , وآلسعيد هو آلذي يتعض من غيرهـ ..

ستكون جرآءة روآيتي محدودة , والتي لا تفضـل آلروآيآت الجريئة تبتعد عن روآيآتي , لآنهآ لن تروق لهآ =)) ..

وأود ان آشكر صديقتي آلعزيزة ( بنووته نآيس ) على مسآعدتهآ لي وتشجيعي بكتآبة آلروآية , ومسآعدتي ببعض آفكآر آلروآية ,,

وبعد كل نزول بآرت جديد بنزله هنآ وتحته آلرآبط بعون آلله ,,


آلبآرت الأول /

روآية آلعقد / الكاتبة ساندرا

آلبآرت الثاني /

روآية آلعقد / الكاتبة ساندرا

آلبآرت آلثآلث /

روآية آلعقد / آلكآتبة ساندرا


آلبآرت آلرآبــع /

روآية العقد / الكاتبة ساندرا

آلبآرت آلخــآمــس /

روآية آلعقد / الكاتبة ساندرا


آلبآرت آلســــآدس /

روآية العقد / الكاتبة ساندرا


آلبآرت آلســـــآبـــع /

روآية العقد / الكاتبة ساندرا


آلبآرت آلثآمـــــــــــــــن /

روآية العقد / الكاتبة ساندرا

آلبآرت آلتآســـــــــــــــــــــع /

روآية العقد / الكاتبة ساندرا

آلبآرت آلعـــــآشـــــــــــــــــــر /

روآية العقد / الكاتبة ساندرا

آلبآرتــ آلوآحـــــد آلعشـــــــــــــــر /

روآية العقد / الكاتبة ساندرا

آلبآرت الثآنــــــــي آلعشــــــــــــــر /

روآية العقد / الكاتبة ساندرا

آلبآرت الثآلثــ عشـــــــــــــر /

روآية العقد / الكاتبة ساندرا

آلبآرت الرآبـــــع عشـــر /

رواية العقد / الكاتبة ساندرا

آلبآرت آلخآمـــــش عشـــــــر /

روآية العقـــد / الكاتبة ساندرا

آلبآرت آلسآدس عشـــــــــــر /

روآية العقــــد / الكاتبة ساندرا

آلبآرت آلسآبـــــع عشـــــــــر /

روآية العقد / الكاتبة ساندرا

آلبآرت آلثآمـــــن عشــــــــر /

روآية العقد / الكاتبة ساندرا

آلبآرت آلتآســـــــــــع عشـــــر /

رواية العقد / الكاتبة ساندرا

البارت آلعشـــــــــــرون /

رواية العقـد / الكاتبة ساندرا

آلبآرت آلوآحــــــد وآلعشـــــرون /

روآية العقد / الكاتبة ساندرا

آلبآرت آلثــآني وآلعشـــرون /

روآية العقد / الكاتبة ساندرا

آلبآرت آلثآلــــث والعشــــرون /

روآية العقد / الكاتبة ساندرا

آلبآرت آلرآبــــع وآلعشـــرون /

روآية العقد / الكاتبة ساندرا

آلبآرت آلخـــآمــس والعشـــــرون /

رواية العقد / الكاتبة ساندرا

آلبآرت السآدســ وآلعشــــــرون /

رواية العقد / الكاتبة ساندرا

آلبآرت الســـابع والعشــرون /

رواية العقد/ الكاتبة ساندرا

آلبآرت آلثــــآمن وآلعشــــرون /

رواية العقد / الكاتبة ساندرا

آلبآرت آلتـــآســع وآلعشـــرون [ قبل الأخيــر ] ~

روآية العقد / الكاتبة ساندرا

آلبآرت آلثــــلآثــون [ الأخيــــر ] ~

روآية العقد / الكاتبة ساندرا


روآية
العقد ..
بقلمــ (
الكاتبة ساندرا )

لا أحلل ولا استبيح آلي ينقل الروآية دون ذكر اسمي , أو ينسبهآ له .. !!

.. آلبآرت الأول ..

بفيلا كبيرة بـ دبي …..

الأنوار خافته وبغرفة الأجتماع المغلق ..
حط رجله بالطاولة وبنظره حادة:ووش المطلوب مني ..؟؟
بابتسامه:ظنيتك بتفهم بسرعة يا محمد ..
محمد رفع حاجبه:وش قصدك ..؟؟
بنظره خبيثه:يعني أنت ألي بتتولى المهمة يامحمد ..
محمد بصدمة.وليه انا..؟
سلطان رجع ظهره لورى:ذا اوامر الرئيس..
الرئيس عبد الكريم قاطعه:انت المناسب للمهمه..رجل وسيم أنيق غامض مسيطر..مراح اشوف احد مناسب كثرك..
محمد التفت له:بس ياطويل العمر..
عبد الكريم قاطعه:أفهم أنك بتعارض…
محمد باندفاع:لا طبعا..
عبد الكريم:اجل نعتمد المسأله..!
سلطان ناظر محمد بمعنى (وش قلت)..
محمد بعدم اقتناع:طيب ياطويل العمر…
عبد الكريم كفت يده والتفت لهم:أنا راح اوكل عزام وفارس بها المسأله..وراح يجرون أوراقك ويخلصونها بدري..
سلطان:…….
عبد الكريم اشر بيده:سلطان بيقدم المعلومات لك أول با أول..وبالسرية التامة…وهو ألي راح يدخلك الجامعة على اساس انه ولي لك بعد وفاه ابوك..
محمد بحزم:أبشر طال عمرك..
عبد الكريم التفت لسلطان:بلغ عزام وفارس بالمهام..قبل بداية العام الدراسي الجديد..
سلطان قام:ابشر يا طويل العمر..
.
.
.
كانت تناظر نفسها بالمراية وهي تتأمل ملامحها..
ناظرتها مرت أبوها ورفعت حاجبها: من زينك أنتي..بعدي المرايه عن وجهك..
بغرور:يكفي بنظر نفسي حلووه..
أم مبارك كشت عليها:مالت عليك..وعلى غرورك فوقك..لا جمال ولا ادب ومغروره..لكن وش نقول..قله ادب واحترام
ممسوح عندك..بعد وفاه ابوك ضيفتك ببيتي وانتي لا حمدا ولا شكوره….
زينه ناظرتها بطرف عين:غصبن عنك مو طيب منك لأن لي حاجه من ورث ..وأن طردتيني مو من صالحك..يكفي انه
كاتب البيت باسمي ألي بتجلسين فيه بعد منرجع لسعودية …
أم مبارك عضت شفتها بقهر:صدق انك طويله لسان….
زينه:انتي ماينفع معك الا واحد يرد عليك ويوقفك عند حدك…
أم مبارك بكره:حسبي الله عليك من بنت..
زينه بحقد :وعليك ياررب..
وقامت منها ..
أم مبارك بكره شديد:مدري وش هالحظ الي رماني بيك
ليتك متي مع ابوك بالحادث احسسن لي ..
زينه ( عمرها 21 سنه , طآلبة جآمعية بسكن دآخلي , طولها متوسط , رويآنه جسمهآ حلو , شعرها بني داكن طويل لأخر خصرهآ وضعيف تقريبا , عيونهآ متوسطة , خشمهآ ملموم وحلو عليهآ , بيضآء على حموره , شفآيفها مليآنة , ملامحها عادية جدا لم تكن فائقة الجمال , ونتعرف على شخصيتها با أحدآث آلروآية ) ..
أم مبارك ( زوجة أبو زينه تزوجته وهي على كبر , قآسية , وانجبت مبارك ألي يبلغ من عمره 5 سنوات ونصف ,وشخصيتهآ نتعرفها با أحدآث آلروآية )
مبارك ( عمره 5 سنوات ونصف مصآب بسرطآن بالدمآغ )

.
.
.
عند الساعه 11:12 ليلا..
بغرفة الخاصة لتعليم التسديد والتصويب بالمسدس,, آلعآزلة عن آلصوت تقريبآ ..
وبعد ارتدا الواقي من صوت طلقات الرصاص…
ابتسم بهدوء وعيونه الحادة تركز على الهدف واطلق الرصاص وصابت الهدف…
سلطان بذهول:ماشاء الله..والله وطلعت قناص…

يتبـــــع ,,


سلطان بذهول:ماشاء الله..والله وطلعت قناص…
محمد بغرور:طالمة أن عبد الكريم مربيني اكيد بصير قناص…
سلطان بابتسامه:ما أخطيت ..
عبد الكريم مربيك صح ولا والله ثم هو كان تشردت أو كنت متاجر مخدرات ههههههههههه ..
محمد بضحكه سخريه:لا ضحكتني مرة ..
سلطان كان يعرف انه الموضوع حساس بنسبه لمحمد فغير الموضوع: مستعد لها المهمة…
محمد وهو يطلق الرصاص:مدري يا سلطان…يعني أنا بمجال التحقيق مو التنكر ودخول جامعة زي الأفلام ..
سلطان:تقدر تعتبر هالشئ زي الافلام ..
مجمد تنهد:ما أبا آخيب أمل طويل العمر..أبا أفرحه بحاجة اسويها…
سلطان:أنا أقدر هالشئ…والرئيسي عبد الكريم مربيك من كنت صغير وبنسبة له ولك أنت ولده ألي ما جابه بس تقدر
توضح له أنك زعجآن من…..
محمد قاطعه:يستحيل أعارضه هو يأمر وانا ألبي ..
سلطان باندفاع:ما قلت حاجة بس أقصد..أنك تقول له أحد يتوكل بها لمهمه..
محمد التفت له:وهو أول مرة يعتمد علي بمثل هالمهمة الكبيرة ..
سلطان بقهر:تعتبر مهمة خطرة يا محمد..
محمد:…………….
سلطان كمل:فيها حياة أوموت لو عرفت عنك العصابة ..
محمد بدون أهتمام:لول الله ثم الرئيس كان حياتي بتكون غير ولا كنت شرطي ..
سلطان:بس ..
محمد شلح واقي الصوت الرصاص من اذانه وبهمس:آنتهى الموضوع سلطان…
وطلع من المكان وترك سلطان يفكر بموضوعة ..

محمد ( عمره 35 سنه , شرطي بمجآل التحقيقآت , مغيزلجي ولا يعترف بحاجة آسمها حب , الحب عنده مجرد لهو وسخرية ,
عادي شكله إلا أن ملامحة جذآبة , طويل , حنطي , شعره أسود طويل لتحت اذآنه , ماعنده أهتمآم بنفسه حيل
وبا أحدآث آلروآية أمكن يتغير , خشمه طويل , شفآيفة صغيرة , وبقية شخصيآت نتعرفها بالأحداث )

عبدالكريم ( مساعد النقيب , غآمض جدا , يبلغ من عمرهـ 45 سنه , نتعرف عليه أكثر با أحدآث الروآية )

سلطان ( يبلغ من عمره 35 , انيق مرة عكس محمد , حنطي وطويل بس مو زي طول محمد , وهم اصدقآء آلروح بالروح ,وهو شرطي نفس مجال محمد ) ..

.
.
.
أول يوم للجامعه..
بجامعة دبي السكنية…
عند غرفة المدير..
وهو يتصفح ملفه وهو مذهول…
سلطان بابتسامه:ارجو أن ملف ولدنا يرضيكم أنه يدخل هالجامعة الراقيه…
المدير وهو يتصفح ملفه:…….
سلطان حط رجل على رجل:الصراحة مكذب عليك هم اقبلوه من ارقى الجامعات با إيطاليا وأمريكا….
محمد بق عينه وبهمس:ول عليك وش هالكذب كل ذا فيني…
سلطان داس رجله ومحمد كتم ألمه وبثقه كمل:زي منت شايف ملفه وامتيازاته بكل المواد وهو مؤدب…
المدير بفرحة كبيره:طبعا شرف لنا أن نقبله معنا..وهو بهالامتياز العالي..ومن حضه أن ألي بسنته الدراسية والبقاعة اغنى الطلاب واشطرهم…
محمد (وهذا هو المطلووب)
سلطان باندفاع:أي طبعا..المهم أنكم قبلتوه..
وتصافحوا…..
المدير:تدري عاد لما شفت محمد قلت أن عمره بالثلاثين..
سلطان ومحمد ناظروا ببعض..
سلطان باندفاع:وليه؟؟
المدير مو زي الطلاب ألي عندنا بالأستايل..وعنده عوارض بعد…
محمد حط يده بخده وهو يتحسس لحيته..
سلطان عض شفته بقهر:هو يحب يربي له عوارض..
المدير:حسيت أنك مو عمه كنك صديقه أو أخوه..بس الشكل مو مهم الأهم شطارة الطالب عندنا
لأن أحنا من يطلع الطالب عندنا يكون له حياة لا مثيل لها ألي طلعوامن جامعتنا ألي صار طيار وألي صار مهندس
وصار من اكبر المهندسين بدبي وألي صار معلم..
سلطان:اها ماشاء الله…
وطلعوا من غرفه المدير…
محمد مسح على وجهه:مدري كيف غفلت من ناحيه المظهر…
سلطان ضرب يده:قهر صدق المهم اليوم ما في دراسة..بنروح نصلح فيك شوي…
محمد برفض تام:لا يمكن..إلا العوارض مستحيل….
سلطان قاطعه:غصبن عنك مو رضى منك..ويلا قدامي..
.
.
.
لبست عباتي وطرت للجامعة ..
وقابلت بوجهي أقبح بنات الجامعة ياكرهي لهم بس ..
فرقه Girls angel..
هم صحيح جميلات بس محبهم..أكره يومي لقابلتهم ..
حاولت أمشي بطريق غير عن طريقهم إلا ..
العنود بسخرية:وووع تشمون بنات ريحة زبالة ..
نوف بقرف:أي ووع مرة…
اشواق:أظن أن به حاجة اسمها مزيل عرق وعطورات ..
العنود ونوف واشواق:ههههههههههههه ..

العنود ( جميلة وجذآبة مرة , أطول من زينه بشوي , بيضاء وشعرها كثيف صابغته أشقر , جسمهآ روعه مرة وآنيق لابعد درجة ,
عمرها 23 سنه , شفايفها صغآر وعيونها كبار وخشمها طويل , هي الزعيمة لـفرقة Girls angel ,وباقي شخصيتها نتعرفها بالاحداث القادمة )
آشوآق ونوف ( انيقآت ونفس عمر العنود , سمرآوآت , وتبيعتها بكل حاجة الشينه والزينه والعنود احلا منهم بكثير )
ومشوا قدامي ..
زينه بهمس:حسبي الله عليكم..آووف بس يالكرهي لهم ..
ودخلت لسكن الداخلي وكنت متحمسه حدي لصديقة السكن…
شفت الشنطة وملابسها مبعثرة يبدو أنها غير منظمه..
حطيت أغراضي فوق سريري..
والتفت للغرفة وشنط كثيرة.. شلحت برفعي وعباتي وخذت دوش سريع لجسمي ودهنت باللوشن
ولبست بنطلون جنز ازرق مائل لرمادي سكيني على بدي أبيض وشوز أبيض على أزرق ولبست عباتي وبرقعي
وخذت شنطتي وجوالي وكتابي وطلعت من مبنى السكن وتوجهت للقاعات ..
جلست با أخر القاعة لأني محب أختلط ويكون وراي رجال ..
وجلست أناظر بالقاعه غريبة ما جات فتحت جوالي ودقيت عليها وقفلت بوجهي ..
وحسيت بحد يلمس كتفي والتفت بخوف..
شمس:هههههههههه لا تخافين ..
زيته با أبتسامه:دائم تخوفيني ..
وقامت ضمتها بشوق ..
زينه:من زمان عن بعض والله ..
شمس جلست جنبي:اجل كيفك وكيف ايامك بالعطلة ..
زينه تنهدت:تبن بتبن ..مرت أبوي ما تخليني بحالي..لزوم النشبه… تباني بس أتزوج
وأسيب لها البيت براحتها ههههاي محزرت والله..تصدقين عاد أنها سجلتني عند الخطابات عشان تسيبني أطلع من البيت…!!
شمس:ههههههههه من جدها ذي قولي لها طلعه يابنت الناس من البيت منيب طالعه وناشبتنك….
زينه با أبتسامه:أي قولت لها ..لما شبت وصارت كلا تتهاوش معي با أتفه الأمور…
شمس:هي ما دخلتك أساسا مدرسة داخلية إلا أنها تريد تفتك منك…
زينه:أي عارفه أنا..وكلمت أبوي الله يرحمه إلا يدخلني بها المدرسة أضمن كا مستقبل لي ومدري وش..
شمس:حقودة مرت أبوك..
زينه بسخريه:معلومات جديدة والله..أدري أنها حقودة وشريرة بعد ..
شمس:طيب ..
زينه تنهدت بملل ..
شمس بروح مرحه:آنسي همومك من تدخلين الجامعة..ومراح تشوفينهم إلا بالأجازات لو حبيتي ..
وعلى فكرة تغير نظآم آلجآمعة وجآتهم شكوى بمجآل آلطلعآت .. أنو مآيتدخلون بطلعآتنآ وجيتنآ
والمدير أجتمــع المدرسين والآداريآت وقررو أن نطلع بشرط انو يكون التصريح من قبلهمـ ,,
زينه هزت راسي بنعم وأنا متحمسه حدي ..
شمس بحماس:من رفيقتك بالسكن..
زينه:مدري بس شكلها وحدة فوضوية مرة…
شمس:هههههههههه مدري ليه حظك كذا انتي…أما أنا فالبنت نظيفة مرة وعندها وسواس نظافة بعد ..
زينه باندفاع:من جدك ..
شمس:لا أنا أقصد أنها نظيفة مررة مرة…
زينه:خلف الله علي وعلى حظي…ما يجون رفقــى سكن ألا الوسخات..
شمس:هههههه ما تدرين القدر وش يخبئ لك مع هالوسخة..
زينه:الله العالم أني بكرف كرف بالغرفة وهي زي الاميرة .. وعندها شنط كثيرة تقولين بتهاجر على هالملابس..
شمس با أبتسامه:ما تدرين انتي ..
زينه تنهدت:سدي الموضوع الله يهديك ..
شمس:طيب ..
زينه بحماس:بعد المحاضرة ..على طول المقهى…
شمس بنفس حماسها:طيب..

شمس( جنسيتها عمآنية , ملامحها هادية ونآعمة مرة حنطية , آنيقة وتعشق التسوق لدرجة كبيرة , من عآئلة مقتدرة , وسآكنة بدبي من كآنت صغيرة ) ..

انتهى البارت

ككملي وانا وخيتسس لي قااعدة وتكيه وتربيعهه ع الرووايةة هيع (:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هيونهه

ككملي وانا وخيتسس لي قااعدة وتكيه وتربيعهه ع الرووايةة هيع (:


ههههه فديت قلبشش يآلمزيونة ,,
شرف ليآ أنو تكونين أول رد يآبعدهم ,,
بيوم آلجمعة بنزل آلبآرت الثاني =))

منورة غنآتي ,,

^,^

الله لين يووم الجمعهه ايةة يككون فصفصت الرواية فص (:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هيونهه

الله لين يووم الجمعهه ايةة يككون فصفصت الرواية فص (:

بإذن الوآحد الآحد بكون منتظمة بالموعد يآعسل ,, وآلبآرت يكون حقآ يستحق كل هآلآنتظآر =)

يعطيك آلعآفية قلبي ,, منورة ^,^

أخـــــيرا !! ..ابتـدأت روايـــــــــه جميلـه تستحق المتـابعه ..

خليني ابدا تعليقي خطوهه بخطوه ..في البدايـه اسم الروايـه "العـقد" فاجئني يعنو مكنت بصدق انها روايتك لو م شفت اسمك جنبها ..

والششخصيات :

مححمد : اول موقف حسسني انو وسيم ..بس بعدين تراجعت ههههه مدري ليه ؟ ..وكنت مفكرته في هالموقف تبع عصابهه بس اتفاجئت انو ششرطي ..
محمد ذا والله اعلم لو حككايه مع البنت الي اسمها زينةة ..هيك توقعي يعني ..وحاسةة انو حتكون ليه قصة رومانسية جميلة ..

سسلطان :اول شي كمان ماحبيتو بس بعدين غيرت رأيي انو يعني حسيتو وسيم شويات ..

عبد الكريم : لسسا شخصيتو غامضةة ..بس لفت انتباهي العمر يعني انو معقولة كان يربي محمد وعمره 10 سنين ! ..

زينةة : أعجبتني شخصيتها يعني اخيرا في بنت واقفة بوجهه زوجةة ابوها لانـو بالعادة البنت تكون مستسلمةة ولاسيما اذا ابوهـا ميت ! ..دورها حيكون جميل باعتقادي ..وكتوقع مني يعني انو حتتورط مع محمد كثير ! <<ابحرت في الخيال

ام مبارك : هذي لابد وراها مصيبة مخططتها لزينةة ..مستحيل يكون دورها عادي ..بس يمكن اخر شي تتوب ! ..ويصيرون حبايب

مبارك : يـووهـ المسسكين بعده صغير ومريض ممن البدايه ..الله يشفيه ..<<تأثرت ! ..

ميين كمان <<دحين ساندرا بتقول ايش هالتعليق الطويل ..

ايووهـ العنود وشلتها

العنود : هذي يمكن تنشب لمحمد وتصير المصارعهه بينها وبين زينةة خخ ..وصديقاتها مسساعدات لها بالتخطييط ..

شمس: الان هي حبوبةة ..بس الله يستر من القادم هل تظل حبوبه اولا ؟! ..

و ع فكرة المدير تبع الجامععه ضحكني كثير هههه ع سالفة انو شاك بعمر محمد ..وكمان م اعتقد انو هدول بس شخصيات الروايه يعني لابد رح تطلع شخصيات جديده

سندورتي حبيبتي استمري فنحن كلياتنا معاككي ..وبنتظارك الجممعه ..الجيريا

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hope Broken

أخـــــيرا !! ..ابتـدأت روايـــــــــه جميلـه تستحق المتـابعه ..

خليني ابدا تعليقي خطوهه بخطوه ..في البدايـه اسم الروايـه "العـقد" فاجئني يعنو مكنت بصدق انها روايتك لو م شفت اسمك جنبها ..

والششخصيات :

مححمد : اول موقف حسسني انو وسيم ..بس بعدين تراجعت ههههه مدري ليه ؟ ..وكنت مفكرته في هالموقف تبع عصابهه بس اتفاجئت انو ششرطي ..
محمد ذا والله اعلم لو حككايه مع البنت الي اسمها زينةة ..هيك توقعي يعني ..وحاسةة انو حتكون ليه قصة رومانسية جميلة ..

سسلطان :اول شي كمان ماحبيتو بس بعدين غيرت رأيي انو يعني حسيتو وسيم شويات ..

عبد الكريم : لسسا شخصيتو غامضةة ..بس لفت انتباهي العمر يعني انو معقولة كان يربي محمد وعمره 10 سنين ! ..

زينةة : أعجبتني شخصيتها يعني اخيرا في بنت واقفة بوجهه زوجةة ابوها لانـو بالعادة البنت تكون مستسلمةة ولاسيما اذا ابوهـا ميت ! ..دورها حيكون جميل باعتقادي ..وكتوقع مني يعني انو حتتورط مع محمد كثير ! <<ابحرت في الخيال

ام مبارك : هذي لابد وراها مصيبة مخططتها لزينةة ..مستحيل يكون دورها عادي ..بس يمكن اخر شي تتوب ! ..ويصيرون حبايب

مبارك : يـووهـ المسسكين بعده صغير ومريض ممن البدايه ..الله يشفيه ..<<تأثرت ! ..

ميين كمان <<دحين ساندرا بتقول ايش هالتعليق الطويل ..

ايووهـ العنود وشلتها

العنود : هذي يمكن تنشب لمحمد وتصير المصارعهه بينها وبين زينةة خخ ..وصديقاتها مسساعدات لها بالتخطييط ..

شمس: الان هي حبوبةة ..بس الله يستر من القادم هل تظل حبوبه اولا ؟! ..

و ع فكرة المدير تبع الجامععه ضحكني كثير هههه ع سالفة انو شاك بعمر محمد ..وكمان م اعتقد انو هدول بس شخصيات الروايه يعني لابد رح تطلع شخصيات جديده

سندورتي حبيبتي استمري فنحن كلياتنا معاككي ..وبنتظارك الجممعه ..الجيريا


جدا جدا , أسعدني تعليقآتك لك شخصية ,
وفعلا كلامك صحيح بنسبة لعبدالكريم , فهنآك سرآ مآ سيتضــح بآلبآرتآت آلجآيهـ ,,

ولا أريد ان أضــع أو أجعل من الآبطآل ملكآآت جمآل =)) ,,
سيكون هذآ مكرر بنسبة لي :/ , وعلامآت آلجمآل يكن بجوآت آلشخـص ,

هههههههه وتعليقآتك مضحكة فديت روحكـ , آلله يسعدك يآرب ,

وهدآ هي آلمقدمة وسيكون أشخآص كثير و وشخصيات مهمة قآدمة يآعسل ,,
وكــل شخصية بوقتهآ حلوو =)) ,,

آلله يرضــى عليكـ يآلمزيونة ..

^,^

انا مو مثل غيري أجي بدقة الاصبع اسمها الجديد () 2024

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخيرا وبعد تفكير طويل قررت استكمال روايتي التي سبق وان نشرت بعض أجزائها في احدا المدونة ولكن لسوء الحظ تم إغلاقه بسبب مشاكل داخلية .. ولكثرة الرسائل التي استقبلتها على بريدي .. قررت نشرها مجددا واستكمالها هنا بهذا المدونة الرائع ..
وابعث شكري وتقديري لكل من راسلني طالبا استكمالها .. دمتم بخير
…………

…وحين امسكت بقلمي .. انطلق ينقش في الصفحات … نقشا بديع المنظر .. وحينما تأملت ما كتب .. وجدته قد جسد واقع وخيال .. تحت مسمى ..رواية

عجزت عن اختيار الاسم المناسب لتلك التحفة الفنية .. وبينما استغرقت في تفكيري باحثة عن الاسم المناسب وجدته قد كتب …

§¤..أنا مو مثل غيري
تجي بدقة الأصبع
أنا مهره بلا فارس
عجز من هو يروضها ..¤§ ………هذا اول اسم كان لها ونظرا لكثرة الروايات بهذا الاسم تم تغيير اسمهااا الى …..أنثى الذئب

إلى كل من سيقرأ حروفي التي سطرت بها روايتي …
"" أحبكم في الله""
اختكم ….
¥¥ …. عذبة مشاعر ….¥¥

أولا أحب أعرفكم على أبطال قصتنا …
اولهم ابو ذياب(اسمه ضاحي)
وزوجته وضحى بنت عمه٠ ٠
وعندهم من العيال …
ذياب(٢٨)سنه عزابي وهو شاب صارم ماعنده خرابيط ولا لف او دوران
وهو شخص له هيبه من يدخل اي مجلس على طول يسود الصمت فيه،ويشتغل في فرع من فروع شركات ابوه الضخمه وبطبيعة الحال فهو المدير عليها والنائب الأول عن جميع شركات والده في حالة غياب الوالد…
فيصل (٢٥)سنه عزابي دمه خفيف مره وراعي حركات ما يحب ينربط بأي شي ابدا وهو يشتغل رئيس في نفس الشركه الي يشتغل فيها اخوه ذياب لان البرنسيس فيصل لو خلوه لحاله عز الله راحت الشركه بالي فيها

خالد(٢٤)عزابي وهو ماعنده في احد ويرئس قسم من مؤسسة ابوه الاساسيه الي يديرها ابوه بنفسه

تركي (٢٢)سنه دكتور في احد المستشفيات العامه بالرياض وتعين مباشره بعد ماخلص دراسه لأنه كان داهيه وذكي مره كان ياخذ السنتين بسنه فا امداه يحصل الشهاده بدري
ومع ذالك فهو شمعة البيت من يدخل مكان انقلب المكان ضحك ويحب اسرته حب جنون
ويساعد اخوانه وابوه اذا كان فاضي

ساره(١٩)البنت الوحيده باخوانها وتدرس بالكليه سنه ثانيه وتخصصها كيمياء
بنت قمر كامله و الكامل الله
وعدوها الدود تركي

عائلة أبو فهد(عبدالعزيز)
أخو ابو ذياب وشريكه بالمؤسسه

زوجته غاليه بنت خاله
وعيالهم…
فهد:(٢٧)عزابي ويشتغل مدير شركه من شركات ابوه
وخوي ذياب الروح بالروح
ونفس تفكيره
بندر(٢٦)انسان غامض ما ينعرف له كل خواته يخافون منه يعصب بسرعه ويده طويله ..(يضرب^^) ويشتغل محاسب في احد البنوك حاول معه ابوه وعمه عشان يشتغل عندهم وخاصه انو تخصصه مطلوب الا انه رفض

سامي(٢٣)عزابي وخوي ولد عمه خالد دايما معه وهو بعد يشتغل نفس شغلة خالد بنفس المؤسسه

غايه(٢٢)بنت راقيه
متخرجه من قسم انجليزي بامتياز ، بس ماتبي تشتغل على طول تبي ترتاح سنه

شوق(١٩)كبر ساره ونفس تخصصها وهي نعومه حيل وشديدة الخجل بس احيانا تجيها جرأه مو طبيعيه اذا تخانقت مع ولد عمها تركي(شوق محيره لتركي)

نوف(١٨) تدرس بالكليه قسم حاسب (بنت جريئه حد الدعسه مثل نور بنت عمتها ثنتينهم نفس الطينه وملاسين وربع اسرارهم عند بعض)

عمر(١٤) يدرس في الصف الثالث متوسط
وهو هادي حييل ومؤدب ويستخف احيانا مع خواته

عائلة أم عادل(نوره اخت محمد وعبد العزيز)
زوجها توفى ومكان عنده اي شي كان على قد حاله
وترك لها بنت وولد تعذبت في تربيتهم صحيح اخوانها ماقصرو معها الا انها كانت تستحي وماتطلب منهم شي
عادل(٢٦)عزابي وشايل اهله شيل من يوم كان صغير ابوه توفى وكان عنده ١٠سنين وكانت اخته لسا ماكملة سنتين
ويشتغل (رقيب) مع الجيش قهر كل الي كانو يستخفون بحاله وحطمهم واجتهد لين مارفع اسمه واسم ابوه وقبيلته فوق

نور(١٨)تدرس مع نوف بنفس التخصص اجمل من بنات خوالها كلهم

و باقي الابطال تتعرفون عليهم خلال القصه،،،

¥""،…الجزء الأول…،""¥
أبو فهد وهو توه جاي من الشغل في الليل الساعه١٠ :
يااااااا غاليه غاليه
وبكل دفاشه تجي غايه ركض هي ونوف:
آآآآمر يبا
ابتسم لهم وين أمكم
"آمر يا طوايف هلي"
كانت شايله الدلال وبتوديهم الصاله
نوف +غاليه:اخس اخس شعليك يبا لقيت من يمدحك
نوف وهي تروح الصاله وتجلس على الكنبه وتحط رجل على رجل :ياحسرة قلبك يانويف ماحد يمدحك ولا شي بنت البطه السوده انا آآآه بس
ابو فهد وهو يجلس جنب زوجته :ههههه ولا تزعلين يا اميمتي خلصي ذي السنه بس واحنا نشوف لك اي عامل بالشارع ونزوجك اياه وهو يدلعك لين تقولين بس
نوف طلعت عيونها وشهقت بقوه
غايه كانت بتطلع في الحديقه برا وتضحك على تعليق ابوها :صح لسانك يبا ههههه وطلعت برا وهي تضحك وكان الجو خيال يجنن وغمضت عينها وهي تستنشق الهوا
وراحت قعدت على الطاوله الي جنب المسبح وفتحت شعرها الاسود الحرير
في خاطرها آخ بس ليتني ولد اقدر اطلع للبر في ذا الجو الخيال شوي وتسمع صوت باب يسكر خافت وراحت ركض بتدخل البيت الاسمعت احد يناديها
فهد: غويه وين على الله
لفت وجهها عليه وهي تنافخ:اف هذا انت والله ماجا على بالي الا ابدير قلت الحين بياكلني بطولة لسانه
فهد:هههههههههههههه تخافين يا لدجاجه
غايه وايدها على خصرها:لا والله انا مثلك
فهد يسوي روحه معصب ويقرب منها:كيف كيف ماسمعت اقين اقين
غايه خافت منه ورجعت لورا شكله ضخم اكبر منها
"غايه جسمها ممشوق رشيقه وبياضها حلو وعليها غمازتين يقطون الطير من السما رموشها كثيفه وطويله وعيونها سود مرره يجننون "
"اما فهد فا جسمه طويل وعريض وعليه عيون كنها صقر من حدة تركيزها وجسمه متناسق "
طبعا غايه انصفق وجهها يوم
شافت فهد كذا:فهود والله اتغشمر وياك
فهد وكنه مستغرب وقرب منها حيل :لا الحين تتغشمرين"وبصرخه"صدق ما تستحين
غايه دنقت راسها ارتاعت شوي وتبكي ماقدرت
فهد شوي ويضحك على شكلهاتجنن ذا البنت حب يضبط السالفه عدل رفع يده كنه بيصفقها كف
هي شافته حطت يدينها على وجهها تبي تحمي روحها ودمعت عينها فهد ماقدر يستحمل اكثر قرب منها وبسرعه شالها كنها ريشه بين ذراعيه ودار بها في الحديقه وهو يضحك وهي ميته من الروعه تشبثت فيه بكل قوتها وراسها في صدره وهو ميت عليها : هههههههههههههههههههههه آآآخ بس طلعتي مخفه اي احد يقدر يلعب عليك ههههه
غايه وهي زعلانه :نزلني
فهد وهو يضحك:من عيوني بس اول بوسيني
غايه تطالعه بنص عين:لو تموت
فهد وبكل شاعريه:اهون عليك
غايه وماعطته طاف:عادي اقول وخر بس وخر
وكانت تحاول تنزل تدفعه بكل قوتها وهو ما تحرك فيه ساكن كان يطالعها ويبتسم وهي بتموت قهر
قرب وجهه منها :جعلني فدا طويلة الرمش
غايه ودها الارض تنشق وتبلعها
شوي ويسمعون ذيك الصرخه:خياااااااااانه قالتها نوف وقربت منهم وشدت غايه وكان طاحت لولا ان فهد توازن في اللحظه الاخيره ونزل غايه وشد نوف من شعرها القصير :وجع ان شاءالله وش الدفاشه ذي
نوف وهي تصرخ:وجعووه آآآي هدني
فهد مبلق عيونه وشد شعرها اكثر:منين جايبه الادب هذا كله
نوف تغمز له:آآآآي ليه انا من اخوي الاهو فهيد خخخ
غايه تضحك :احسن دواك
نوف:زين اوريك يالنذله
فهد هد شعرها وقعدت تهمز راسها:ابوي هنا
نوف :ايه راح ينام تعبان فديته
فهد :الله يعينه تصبحون على خير يا صبايا ولا تطولون في السهر
راح فهد ودخلو البنات داخل البيت

&&&&&&&++&&&&&&&

في احد شوارع الرياض
كان عادل وخوي دربه اسامه من يوم كانو اطفال بالشارع لانه كانت عندهم مناوبه ليليه مع مجموعه من الضباط (اسامه٢٩ كان (لواء) كبير ومعروف عند الكل وهو وحيد امه وابوه ومن عائله كبيره وغنيه حاولو فيه اهله عشان يتزوج لكن كلمته معروفه:مالقيت البنت الي تستحقني )
اسامه جلس على الرصيف وهو ينافخ :اه خاف ربك يالظالم ودك تذبحني اليوم
عادل وهو واقف جنب اسامه:اقول قم بس ولا تكثر كلام "وبقوه"يااااالله
قام اسامه وشد عادل من بدلته:ايه انت لاتنفخ لا ادوس في بطنك ولا انت ناسي اني رأيسك
عادل ويمثل الخوف:لاه لاه وين انسى انت على راسي من فوق"ودزه بقوه على ورى"قم بس قم يالله قدامي واصل الجري يالسلحفاه
اسامه وهو يائس من عادل :تكفى خلنا نروح عند الشباب نشرب شاي ونعين من الله خير
عادل : لا يبا خلنا نستقلك ولا من متى انت ماجابوك عندنا تراقب
اسامه وهز راسه بأسى:هذا من قرادة حظي جابوني عندك واحد مايحترمني ولا يقدرني مع اني رأيسه لا واكبر منه بعد آآآخ بس لو ادري انه عندك مناوبه هنا اليوم كان والله بدلت مع واحد من الربع و ل…."قاطعه عادل و هو منجرح من كلامه بس ماحب يبين له":اقول بلا هذره زايده ويا الله خلنا نريح عند الشباب
وسبقه عادل واندعس بين اثنين من الضباط
واسامه الي ماصدق خبر وطار سيده عندهم وقفو كل الضباط احتراما له وعادل حتى ماطالع فيه قاعد يصب لروحه شاي ولا هو معبرهم
اسامه حس بشوية غر ور وانقهر من عادل الي ماعبره وقام له :اقول ليه ماتقوم حالك حال الضباط
عادل وهو يطالع الطريق :اظن انا رئيسهم
اسامه ورافع حاجبه:واظن انا رئيسك
عادل ولا غير حركته :اظن ان رئيسي هو ابو عبد الكريم بس صار عندكم تبديل مؤقت بس اليوم فجابوك عندنا
"اسامه جلس وهو منقهر حده من عادل الي فشله قدام الضباط الي قعدو يضحكون على خفيف خايفين من اسامه
":والله اهم شي اني اعلى منك رتبه
"عادل وهو يقوم ورايح يتمشى:وانا وش دخلني
"اسامه شوي ويذبح عادل الي قاعد يحرج فيه مسك نفسه بالغصب وتعوذ من الشيطان وهو يمسك بيالة الشاي من يد واحد من الضباط وبصوت خافت قال":روح جعل تدعمك سياره
"عادل ماغاب عن اذنه الكلام الي قاله اسامه وغمض عينه بقوه وهو يتذكر اسامه الي شاركه في كل شي في حياته وكان معه بنفس رتبته لاكن هم بدو بترقيات الا ان وصل هو للنقيب واسامه للواء
ومن هنا بدا اسامه يتغير عليه ودايم يقول له انت تغار مني لاني احسن منك بعكس عادل الي فرح لاسامه من قلبه هز راسه بقوه وهو ينفض هالأفكار ورفع عينه ولقى نفسه بنص الشارع وضحك على نفسه كيف مانتبه شوي ويسمع صرخة الضباط: ارجع ارجع .ماوعى الا وجسم يطب فوقه ويبعده من السياره المتهوره
وفحطت السياره شوي ورجعت
لجهة عادل ونزل منها شخصين
عادل وهو ينفض الغبار عنه شاف الضابط سعد الي انقذه من موت محقق
عادل:عسى ما تأذيت ياسعد
سعد وهو يقوم ومتعور شوي:لا ياحضرة النقيب اهم شي سلامتك انت
تجمعو الضباط كلهم حولين عادل
واسامه قاعد مكانه ويراقبهم من بعد كيف انهم يتحمدون له على سلامته وكانو كلهم بيفزعون له بس سعد سبقهم
حذف بيالته بقوه وليه يحبونه انا اعلى منه في كل شي وجلس يناظرهم كلهم بحقد
عادل اتجه للشابين الي كانو بيدعمونه وبعد الضباط عنهم وتواجه معهم
عادل بصوت حاد:وخرو اللثمه
الشابين وخرو اللثمه وطلعت عيون عادل من الصدمه
:خالد وانت بعد ياسامي
خالد:عااادل هذا انت ماعرفناك "وبضحكه قويه"خلاص لاتشيل هم ياسامي طلعنا منها
سامي بارتياح :اففف اخيرا والله كنت بموت من الخوف
خالد +سامي :هههههههههه
عادل بنظره حاده:ومن قال انكم راح تطلعون منها
سامي بخوف :تكفى يا ولد عمتي طلعنا والله مانعيدها
خالد بتوسل :اي تكفى مانعيدها
عادل وببرود :وانا ايش الي يضمن لي
وطلع جواله ودق على خاله ابوذياب .بس مارد عليه
:من حسن حظكم ابو ذياب مارد علي
خالد ويده على قلبه :حرام عليك ياعادل مالقيت الا ابوي كلم فيصل على الاقل
سامي وبيموت من الخوف:افا وين المراجل ياولد العمه
عادل وبسخريه ويطالع سامي من فوق لتحت:طالع لبسك وقل لي وين مراجلك انت
(وكان لابس تيشيرت احمر
وشورت رصاصي وسيع للركب)
استحى سامي ومارد عليه
شوي ويدق ذياب على عادل
ذياب بقلق:خير عادل صاير لكم شي عمتي واختك بخير
عادل :تطمن مافيهم الا العافيه بس عمي وينه
ذياب بارتياح: والله هو في اجتماع الحين مع عمي ابو فهد والجماعه الي من المانيا
ليه آمر وش بقيت
عادل:مايامر عليك ظالم
بس تقدر تجيني انت الحين
ذياب:ليه وش فيك
عادل :مافي الا الخير تعال قسم الشرطه الي عند شارع ال…)تلقى الضابط سعد وهو يفهمك السالفه
ذياب :خير ان شاء الله فمان الله
عادل:فمان الكريم
عادل يوجه كلامه لسعد:خذهم معك وحطهم بالتوقيف
وبيجيك واحد اسمه ذياب وكمل معه الاجرائات
سعدويرفع ايده بتحية العساكر
:علم
وراح عادل عنهم
وهم بيموتون من الخوف ويتحسبون عليه

&&&&&&&&++&&&&&&

في بيت ابو ذياب كانت ساره مع بنت عمها شوق جالسين بالصاله مع ام ذياب(هم متعودين ان شوق تنام عند ساره او العكس هالبنتين مايتفارقون الا لاتهاوشو او اذا مافي احد يوصلهم لبعض)
شوق كانت تغير المحطات بملل
وساره منسدحه على الكنبه وحاطه راسها على شوق وتقرأ كتاب
وام ذياب جالسه على الارض وتكلم ام فهد‎ ‎بالتلفون
شوي وسمعو صوت جرس الباب شوق نقزت بفرحه وراحت ركض للباب: اخيرا جا عمي
وتفتح الباب بقوه وتشرعه لآخر حد :هلا والله بقلبي
تركي وعيونه طايره ومو مصدق حاله بعد ماستوعب الموقف قرب منها حيل قبل ماتستوعب وتنحاش وهمس في اذنها:هلا بقلبي والله ياااااه
كم بعيش انا شوق قلبي تستقبلني
شوق ومبهته وقلبها مصفوق من قربه ماقدرت تبرمج الموقف وهو استقل هالفرصه ومسكها من كتفها بيدينه وقربها حيييل من حضنه وبحركه جريئه جدا باسها على خدها
شوق لحظتها حست انها بحلم ولا اراديا رفعت يدها وصفقته كف بقوه وفكت يدينه وراحت ركض على غرفة ساره
ساره يوم شافت شوق تدخل الصاله وتروح فوق على طول
حست ان السالفه فيها ان
وشوي ويدخل تركي الصاله وحب امه على راسها ومر جنب ساره وصفقها على راسها وجلس جنبها وهو متشقق من الفرحه
ساره بألم:آآآآي وجع جعل يدك البتر قل آمين
تركي وهو مستانس حده:ولك بالمثل يا عمري
ساره يوم شافت تركي عرفت ليه شوق منصفق وجهها
اكيد سوا لها شي "كل العيله يدرون عن جنون تركي بشوق من يوم كانو صغار وحيروها له
"
ساره قامت ووقفت قدام تركي وبصيغة تهديد:اعترف شمسوي ببنت عمي
تركي قاعد يتفداها في نفسه:ولا شي اسأليها وشوفي
وقام تركي وطلع الدرج وهو مغمض عيونه ويتحسس خده مكان الكف ويبتسم
دخل غرفته وقفل الباب ورمى المفتاح على التسريحه ودخل الحمام اخذ له شور سريع ولبس طقم نوم اسود قطني
معه حزام عريض مخلي شكله رزه
راح عند التسريحه ومشط شعره وهو يدندن
عالجوني عالجوني
ياهلي لاتتركوني
صاحبي فارق عيوني
ردو الغالي عليا

…شوق حست انها قاعده تحلم رفعت راسها من السرير ومسحت دموعها وشافت تركي قدامها عند التسريحه ومو منتبه لوجودها
طالعت الغرفه ولقت نفسها بغرفة تركي وقعدت تكلم نفسها شهالغباء شلون مانتبهت
وتمنت الأرض تنشق وتبلعها
تركي لاهي بنفسه شال دهن العود وحط في نفسه وورا اذنه
وراح لجهة السرير
ووقف مبهت من المنظر انا في حلم ولا في علم
شوق كانت متكوره على نفسها
وتبكي بخوف تركي وحاول يقلبها في راسه وماقدر يستوعب
قامت شوق من السرير وقطت وجهها بيدها اليسار
ومدت يدها اليمين له:هات المفتاح بطلع
تركي بعد مابرمج السالفه طالعها وبنظرات كلها خبث:انا ماصدقت تجين عشان اعطيك المفتاح دا بعدك ياروحي
واخذ المفتاح وحطه في جيب قميصه الي على يسار
وانسدح على السرير وهو مرتاح
شوق وخانقتها العبره:هاته ابي اطلع
تركي بعناد:تبينه تعالي خذيه من جيبي
شوق وبشهقه:لاه
تركي وباصرار:اجل لا تعبين روحك انا والله ماراح اعطيك اياه بنفسي
شوق قعدت على الارض وصاحت:حرام عليك تركي
تركي ومو معبرها ومستانس من قربها :وانا وش سويت
قامت شوق بسرعه وهي ناويه تنهي هذي المهزله
وقربت منه واستحت ورجعت لورا "كان يطالعها بنظرات ناريه" غمضت عينها ودخلت يدها في جيبه مسكت المفتاح وسحبت يدها
فز تركي بسرعه وقف قدامها وبان فارق الطول
شوق وهي مرعوبه:وش تبي
تركي ومسكها من كتفها:ابيك
شوق حاولت تطلع من بين يديه بس ماقدرت:تركي بعد عني
تركي وعيونه عليها:احبك ياشوقي
شوق بخوف:وش تبيني اسوي لك
تركي بمزح:نامي معي
شوق رفعت راسها وطاحت عينها بعينه و بشهقه وكأنها ملدوقه:شالقلة الأدب هاذي٠وبتحدي قالت:لاتحسبني من هالصايعات الي متعود تنومهن عندك
تركي ويجاريها:وانا لاتحسبيني من هالصايعين الي تنومينهن بحضنك
شوق تبي تحرق قلبه:تخسي تصير منهم
تركي ونرفزته كلمتها:شب لاسوي بك شي مايرضيك
شوق تملصت من بين ايديه بالقوه وراحت عند الباب وفتحته وطلعت وكأنها تذكرت شي ورجعت طلت من الباب وقالت له: دور لك غيري انا اتزوج راجو سواق باص اختي اهون لي من اني آتزوجك مابيك
تركي ببرود : ها ها ها احلمي ياقلبي انك تاخذين غيري اوكي
انسدح على السرير وطالعها وهي ميته من القهر:سكري الباب وتعالي
شوق شهقت وسكرت الباب بقوه
تركي بضحكه: اموت عليها
وتذكر كلمتها الأخيره وكشر :لو تموتين وتنقز عيونك والله ماخذتي غيري ياشوقوه وبتشوفين
وابتسم لطيفها وناام
&&&&&&&&¤¤&&&&&&&

في الصباح الساعه٩ كانت ام عادل تخيط دراريعها
وجنبها بنتها نور تلعوزها
ام عادل برجاء: يمه قومي عني خليني اعرف اشتغل
نور وتحط راسها بحضن امها:ليه يمه ماتبيني
ام عادل:يا يما انتي ماتخلين احد بحاله
نور وترفع راسها وكأنها تذكرت شي:يما تعرفين سواق باصنا راجو
ام عادل ومنشغله بالخياطه:وش بلاه
نور:الاسبوع الي راح في يوم السبت ماجانا تعرفين من الي ودانا؟ "وتكمل قبل ماتسمع رد امها" ياطويلة العمر جانا ولد راعي الباص شباب رزه يعجبك لا وكاشخ بالغتره والعقال والنظارات
"طبعا للتوضيح نور ونوف مشتركين مع اكثر من بنت في باص ملك لناس يوصلهم الكليه"
شكله زهقان مايبينا
ام عادل:وانتي شعليك منه
نور:شكله حلو حيل
ام عادل:ماشاء الله عليك يمه ان شاء الله تبين تعرسين عليه
نور تحط راسها على رجل امها وبدلع:اذا جاني ماعندي مانع غرشوب وش زينه
ام عادل تبتسم لهبال بنتها :وش اسمه
نور وتمثل الهيام:نواف
ام نورباهتمام:هواكبر اخوانه
نور :ايه لاني سمعتهم يقولون ان هذا باص ابو نواف
ام نور بهتمام اكثز:هو من اهل ابو سالم
نور :ايه يصيرون عيال عمهم
ام سالم جات مره الكليه حلوه شكلها شباب مايبين عليها انها كبيره
ام عادل وبصوت حازم:شافتك
نور :لا ليه شفيه
ام عادل:اقول سمعي لاتحتكين فيهم وياويلك ان سمعت انهم عرفو انتي من بنته
نور باستغراب :ليه يما
ام عادل:سمعي الكلام
نور تحاول تستدرج امها في الكلام :طيب دامك متحسسه منهم كذا اجل ليه تخليني اروح بباص ناس يقربون لهم
ام عادل امتعض وجهها : نور يمه ماتعرفين تسكتين
نور بطولة لسان:لاااااااا
:قص بذا اللسان وش طوله ياه
الله يعين زوجك^عادل قال الكلام هذا وهو طالع من غرفته>>>( طبعا بيتهم كان طرازه وتصميمه قديم وهو من البيوت الأوليه العتيقه الأصيله الي تفوح منها ريحة الأصاله يعني كان بابه الخارجي صغير ولما ندخل البيت قدامنا ساحه ترابيه كبيره
وفي الأمام البسطه او جلسه
وفي اليمين في بابين الأول مخزن والثاني مطبخ وبينهم ممر فيه درج يودي للسطح وفي الجهه الاماميه غرفتين الأولى غرفة ام عادل والثانيه غرفة عادل
والجهه اليسرى فيها ثلاث غرف الاولى لنور والثانيه صاله والثالثه بعيد عنهم شوي مجلس للرجال بالرغم من محاولة اخوان ام عادل في اختهم عشان تغير بيتها الا انها وباصرار تقول:انا روحي ماراح تطلع الا ببيت زوجي >>>)
نور ومكشره:قص بلسانك انت والله يعين زوجتك انت
ام عادل: لاتكلمين اخوك بذا الطريقه وين الاخلاق
عادل حب راس امه وجلس جنبها:خليك منها يمه مرفوع عنها القلم
نور وتطالعه من فوق لتحت:لاتحسب كل الناس مثلك
ام عادل تمسك راسها وحاسه بصداع قوي:اسكتي بس
عادل وخايف على امه:يمه وش بلاك راسك يعورك
ام عادل هدت الي في يدها وقامت بتروح دارها :يما عادل تعال ابيك
عادل يطالع نور وباستغراب:شبلاها
نور وتمد رجولها وتمسك دراعة امها تكمل خياطتها:وانا شدراني
عادل قام وقرب منها ومط اذنها بقوه:انتي متى تتأدبين
نور ماسوت اي ردة فعل وسكتت ماردت عليه
هد اذنها ووقف يطالعها شوي وراح عند امه
&&&&&&&¤¤&&&&&&&&
:يبا اها عاااااااااد ودني
ابو فهد:يابنيتي مافيني حيل
نوف:لا فيك حيل بس تبي تقعد عند مرتك ماتقوى تخليها
ابو فهد بابتسامه :شدراك
نوف: مايبي لها كلام واضح
ابو فهد:اقول نويف قومي عني ابرك لك ولي
نوف وتقعد جنبه وتلصق فيه:مايطاوعني قلبي
سمعت صوت الباب الداخلي للبيت يتسكر وجلست عدل يوم شافته
بدر:السلام عليكم
ابو فهد +نوف:وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ابو فهد:هايبا بتخاوي عيال عمك للبر
بدر بصوت هادي:لا
ابو فهد ماحب يجبر ولده
نوف بصوت خفيف:يبا بتوديني
بدر بصوت وكأنه طالع من بير يخوف:على وين
نوف بخوف:ابي اروح بيت عمتي
بدر:الحين
نوف والكلام يالله يطلع منها:ايه٠
بدر وهو قايم:خمس دقايق واشوفك بالسياره يبا تخاوينا
نوف ومتعلقه في ابوها بقوه
كأنها تقول له تعال
ابو فهد :لا مافيني شده
نوف تطالع ابوها بنظرات قهر وهو يبتسم لها يدري ان بناته يخافون من بدر
ركبت نوف السياره وسكرت الباب بقوه لف عليها بدر وبنظرات حارقه:كسريه احسن
"نوف سكتت وتدعي على روحها كيف رضت تجي مع الشبح بدر
وهم ماشيين في الطريق شافو اولاد صغار يلعبون كوره في الشارع
بدر فتح النافذه وصرخ بقوه:ولد انت وياه يالله مناك" ويأشر على التراب
خافو الاولاد وراحو
شوي لبق بدر السياره ونزل
نوف و يدها على قلبها خايفه
شافت بدر ماسك واحد منهم وشكله يهاوشه
بدر:انا كم مره اقول لك لاتلعب في الشارع
عمر وهو خايف:انا قلت لهم بس ماطاعوني
"بدر ويضرب عمر بقوه على ظهره من قوت الضربه طاح عمر في التراب
ومسكه بدر من ثوبه من ظهره
:قوم لاخلص عليك
"وجره بقوه وعمر يصيح وثوبه كله غبار
وركبه في السياره من ورا دفه بقوه وسكر الباب
نوف خايفه على عمر
ومنقهره من بدر
ركب بدر ومشى
وعمر يون من القهر
بدر:وخلني اشوفك في الشارع مره ثانيه
"نوف منقهره من بدر وتقول في نفسها والله مو بكيفك هذا الي ناقص بعد حرمه هو يقعد بالبيت خله يغسل وينظف بعد"
نوف مسكت مناديل وعطتهم عمر:لاتبكي انت مانت غلطان
"بدر دعس بريك قوي :لا ما ما نوف انا الي غلطان
نوف خايفه من قربه :ماهي عدله تضربه قدام ربعه وبعدين هو مو بزر
بدربصوت عالي:لا اجل كان نزلتي انتي وعلمتيني شلون اتصرف
"نوف سكتت من الخوف
وصرخ بدر:ها نوف علامك سكتي
"نوف في نفسها تلعن هالطلعه ظل بدر موقف شوي وبعدين
شغل السياره ووصلها ونزلها
وعمر يطالعها وهو خايف
نوف:انزل عمر سلم على عمتي
"بدر بصوت خافت:انزلي وانتي ساكته
"نزلت نوف وهي منقهره
وسكرت الباب بقوه متعمده وراحت ركض لبيت عمتها
خزها بدر لين مادخلت ومشى
"نوف كانت تدعي على نورمافتحت
وخايفه يلحقها بدر
فتح عادل الباب ودفته بدفاشه ودخلت ركض لغرفة نور
عادل ماستوعب الي صار وضحك وهو مستغرب وقال في نفسه "اكيد هاذي نوف المصرقعه
طلع يروح عند ربعه بما ان اليوم الخميس مافيه دوام
نور ارتاعت يوم شافت نوف
نوف طبت على السرير:حسبي الله عليك ليه مافتحتي الباب خليتي اخوك يفتحه روحي شوفيه تراني طيرته مادري في اي جدار صفق
نور بضحكه:هههههههه وش ذا الدفاشه
نوف:انطمي وروحي جيبي لي ماي
نور وتتمغط:سوري بكوز آي تعبانه
نوف وتعدل نفسها:طسي بس بروح اسلم على عميمه
نور:صبري بروح معك
طلعو مع بعض وراحو لها
&&&&&&&¤¤&&&&&&&&
فهد بزقره:وبعدين معكم انتم اشتغل عندكم انا
تركي+ذياب+فيصل:اييييييه
فهد:وجع متفقين بعد "ويقلدهم: اييييه
ذياب بضحكه:ههههههه لا قلبي لا تتعب نفسك انا اشتغل انت ارتاح بس
"فهد وماصدق خبر وهد الاغراض وطب على فيصل بقوه
فيصل طاح على ظهره من قوة الطبه
تركي وهو يساعد ذياب في تركيب الأغراض عشان يمشون البر:فهود شوي شوي على عضيدي
"فهد ينسدح فوق فيصل ويمسكه بقوه:هو لو فيه خير خله يتحرك
"فيصل ويحاول يقاوم ثقل فهد ومسكته:يااااه وش ذا القوه هب عليك
"جلس فهد فوق فيصل وجلسه ومسكه من رقبته:هب هباك الرب قل ماشاء الله
"فيصل بيموت من الخنقه ويحاول يفك يد فهد:ماشاء الله فك فك بموت
"فكه فهد وهو يضحك وركب الدتسن بسرعه قدام جنب الي يسوق وبصوت عالي:ذياب يالله ياخوك حرك ماصارت
ذياب :رح بس هذا الي ناقص بعد تبيني اسوق
"ولف وجهه على تركي
تركي ويناظر اخوه:انسى شيل هالفكره بسرعه من راسك ماني بسايق
"وطالعو كلهم فيصل:حرام عليكم زين ماتخافون علي من هالعوه الي قدام
فهد: لا مايخافون انت تعال بس عز الطلب والله
"فيصل نقز في القماره ورا مع الأغراض:سوري حبايبي ماني بسايق
"ركبو تركي وذياب معه
فتح فهد النافذه:اقول انت وياه انسو اني اسوق
"وجلسو خمس دقايق ساكتين ولا احد تنزل يسوق
وكل واحد راح في عالم سرحو
وارتاعو كلهم يوم مشى الدتسن وبسرعه
ذياب بصرخه:فهيد وجع
فهد ومرتاع:مو انا يالذكي
"ولف جنبه شاف محمد خويه
محمد بضحكه:ههههه تستاهلون اجل تبون تروحون البر من غيري خوش ربع والله "ورفع صوته "خووونه
ذياب:يمه منك يالساحر والله قلبي حاس انك بتلحقنا
محمد ويمثل الصدمه:ليه ماتبيني
ذياب ويتدارك الوضع:لا ماقصدت كذا
محمد:والله قصدت ماقصدت هذا مو شغلي انا لازق فيك انت بالذات يعني لازق
ذياب يتميلح عليه عشان مايزعل:ياحيك والله عسل على قلبي كثر من هاللزقات الي تبرد قلبي تكفى
محمد الي ماصدق احد يمدحه تشقق حده:تسلم تسلم
وسرع بهم وصراخ الشباب واصل الفضاء
&&&&&&&¤¤&&&&&&&
"شوق تسحب اللحاف من ساره :هي انتي قومي ماصار نوم
"ساره وميته رقاد:كم الساعه
شوق:١٠ونص الصباح
"ساره ترجع اللحاف:روحي بس ابي انام
"شوق بحماس :قومي البيت مافيه احد خلينا ندخل غرف الأولاد نشوف شعندهم شمعندهم
"ساره بكسل: روحي انتي انا مابي
"شوق خلتها وشغلت النور وشرعت الباب وضحكت بنذاله
:كليها ياماما
"وراحت ركض ونزلت الصاله شافت عمها يقرا جريده ومرة عمها
شوق وتحب راس عمها:شحالك عمي
ابو ذياب:بخير بشوفتك
"شوق تحب راس مرة عمها:شحالك خاله
ام ذياب:بخير يمه
"وجلست في الكنبه المقابله لهم
ابو ذياب:كيف اصبحتي يمه
شوق:نحمدالله ونشكره
"ام ذياب عاجبها منطوق شوق وادبها وجمالها:اقول ابو ذياب شرايك ناخذ شوق لذياب
"شوق شهقت و انصفق وجهها
ونزلت راسها
ابوذياب نزل الجريده شوي و رفع فنجال القهوه وشرب ووجهه مبتسم وهو يخز شوق
شوق تعالو دوروها ماتت
من الحيا
ابو ذياب نزل الفنجال وللحين مانزل عينه عنها:لا وين نا خذها لذياب تبين تررووك ينشب في حلوجنا
"ام ذياب وتضحك:هههههه اي والله شلون نسيته تروكي والله لايذبحنا
"قامت شوق يوم حست انهم مسخوها احترق وجهها لين قالت بس
تحسفت انها ما نامت مع ساره
وجات بتفتح باب غرفة ساره تخرب عليها انتبهت لروحها انها بتفتح غرفة تركي
ضحكت على روحها انا شجايني على غرفته
وتوها بتمشي بس اللقافه رجعتها مره ثانيه فتحت الباب ودخلت وقفلته
جاها شعور انه موجود وسرت القشعريره في جسمها تلفتت في الغرفه وريحة عطره ماليه المكان
راحت جنب سريره وجلست
فتحت درج من الدروج ولقت البوم صور له
قعدت تطالع فيه
وشكله كان مره حلو جذاب
شافت له صوره وهو لابس القميص الابيض والسماعات على صدره شكله كان مره فظيع
قعدت تتأمل في شكله ورجولته
طويل وعريض جسمه رياضي
والسكسوكه
ياااااه وش زينه "قالتها بصوت عالي
فجأه طرت عليها سالفة امس وكشرت وقالت في نفسها وععع الخاااايس والله يبيلك دبغ
ورمت الالبوم وراها
وتوها بتعبث الا سمعت صرخة واحد متألم وراها : آآآآ وجع ولا وجع سويراا انا كم مره احذرك ما ا ا….
تجمد لسانه يوم التفتت عليه وهي مرتاعه من صرخته
شوق وقلبها طايح في رجولها:انا …
&
&
&
&
&
&
&
&
وصلت معكم الى نهاية
الجزء الأول…
اعتبره مدخل للقصه…
تابعو معي….
ماهو سر اسرة ابو سالم؟
وما المفاجئات التي ستواجه حياة العائلات؟
وما الصدمه التي ستلاحق شوق وما ذا ستكون ردة فعلها؟
كل ذالك واكثر سيرى النور قريبا.. طبعا نظامي راح يكون جزء في كل اسبوع راح انزله بيوم الخميس ليلة الجمعة ان شاء الله
تحياتي لكم…
رووووعه
بتوفيق أختي
حياك الله في مدونة
يعطيك العافيه وربي يسعدك
تنقل إلى قسم الروايات الغير مكتملة ….
روايه حلوه
بدايه موفقه استمري متابعينك
تحيتي لك ..
بداآيهه جميله جداااااااااااا ومشوقة

بـــــــآا نتظــارك

الجيرياالجيريا
كملي الروااايه مررره عجبتني
ننتظر البارت الجااي
مزمز …مزون شمر .. nory ..روحي تناديك.. شموخ العلي .. سعيده بتواصلكم اخواتي ..دمتم بخيير

&الجزء الثاني…

:ليه طيب بس شوي والله
ام عادل:انا قلت لا يعني لا
نور بتوسل:والي يعافيك يمااا لا تكسرين بخاطرنا
نوف:ايه عميمه تكفين
ام عادل باصرار:شتبوني اقول لعادل
نوف:حنا مراح نتأخر وبعدين نبيك تروحين معنا
ام عادل:وانا وش حاجتي اروح سوق الحاره كله صياعه ومسخره
نوف وتمد رجولها:عز الطلب والله
نور وهي تقعد جنب نوف:اي وانا اختك صدقتي
ام عادل وهي قايمه:انا مالي شغل تبون تروحون استأذنو من عادل
نور:يماااا عااااد انتي تعرفين رده
"ام عادل مشت وعطتهم طااف
نوف:اقول جيبي جوالك
نور:عاد استحي شوي تبين تغازلين اخوي قدامي
"نوف سحبت الجوال من نور
:من زينه عاد
وارسلت له رساله :انا ونوف رحنا السوق وبنرجع بعد ربع ساعه وامي راضيه
"نور قرت الرساله بعد ما ارسلتها نوف وصرخة بقوه:وجااااع نويييييف
"شوي ويدق عادل
"ورمت نور الجوال وفلخت
"شالت نوف الجوال وهي تتوعد لنور
نوف بصوت خفيف:نعم
"عادل بزقره:وش مطلعك انتي والدلخ الي معك لبرا البيت
نوف:ما الدلخ الا الي قالها
"عادل وعرف صوت نوف:ايييه دلخ وغصب عنك
"وسكرت نور في وجهه ورمت الجوال
"ودق مره ثانيه وثالثه وهي ماتشيله ورسل رساله:اقول يالعبيد ان مارجعتو البيت بنسفكم
"وارسلت له:احلف
"ضحك عادل لما قرا الرساله وهو عارف انهم مستحيل يروحون بدون شوره
ورد عليها":روحو بس لا تتأخرون رجعو قبل الآذان
"قرت نوف الرساله ونقزت عند نور وفتحت عليها الباب بقوه: نوروه عدوول رضى نروح بسرعه قبل لا يأذن الظهر
"نور ومستانسه حدها:يالله
"لبسو عباياتهم وطلعو راحو لام عادل بس ماكانت تبي شي فامشو بسرعه قبل لايروح عليهم الوقت
&&&&&&&&¤&&&&&&&&
في يوم الأحد
بالليل الساعه ٧
"عمر و شوق جالسين بالصاله
شوق ماسكه الريموت وحاطته على اخبار وسرحانه"
عمر بملل:غيريه لا انتي الي تسمعين ولا شي
"شوق حقرته وماردت عليه
عمر :هاتي الريموت
شوق :اذلف عني احسن لك
عمر:طيب انتي اصلا مو معه خليني اطالع مباره
"شوق وضغطها مرتفع :عمير والله ان ماذلفت لا اشلخك
"عمر بنفاذ صبر: ياخي اذيتينا متحكمه في كل شي بهالبيت الي يقول بيتك
"شوق صفقت الريموت في وجه عمر بقوه وقامت بتكمل عليه:انت ايه لاتقعد تطول لسانك علي فاهم
"دخل سامي على صراخها وصرخ عليها:
اييي اييي انتي شعندك خير
"شوق بنظرة استحقار:والي يشوف وجهك يشوف الخير
سامي ويقرب منها:انتي وش
سالفتك هاليومين اشوف فاسخه الحيا
"شوق سفهته ومشت عنه
ومشى وراها ومسكها من ذراعها ولواها وصرخت شوق بألم:هدني يالصايع
"سامي ومعصب عليها:اذا انا صايع انتي وش تطلعين يالمحترمه
شوق: اشرف منك ومن الف مثلك
"ولفها عليه بقوه وصفقها كف
: يالله يالمحترمه وريني وش بتسوين
"شوق وفجرت دموعها وكأنها تنتظر حد يضربها عشان تطلع الحره الي فيها: والله عند ابوي انا اوريك
"سامي يمثل الخوف:تكفين اتوب روحي لابارك الله فيك
"شوق راحت ركض وكانت نوف نازله من الدرج ومرت جنبها
نوف: شوي شوي كسرتي الدرج
"شوق كملت مشيها وهي تسب
وتلعن
نوف طنشتها ودخلت الصاله وشافت سامي يعقم جرح عمر الي في خده:الله وش ذا الي صاير لايكون هذا من شوق بس
"سامي باشمئزاز من طاريها:مادري وش رايك انتي
"نوف باستغراب:مادري شفيها ذا البنت من رجعت من بيت عمي ذاك اليوم وهي متغيره
"عمر بضيقه:وماتلقى غيري تحط فيه حرتها اف
سامي:هذا لأنك ساكت لها يالرخمه
"عمر وعصب:تنطم بس ان مدت يدها مره ثانيه بكسرها
"نوف وتقعد على الكنب:اييييه صدقتك
"سامي خلص الي في ايده وطلع غرفته
وعمر جلس يطالع مباراه مع نوف"
&&&&&&&¤¤&&&&&&&&
"الأماكن كلها مشتاقه لك..
مشتاااقه لك..
كل شي حولي يذكرني بشي..

"كان تركي مندمج حده لكن
فجأه ومن غير سابق انذار
انطفى المسجل
قام تركي من على سريره
وكان راح يزقر على باله ساره لان هذا حركاتها تطفيه وتنحاش
لكن انصدم يوم شاف ابوه"
ابو ذياب:هذا بدل ماتسمع قرآن ابرك لك
"تركي استحى وحاول يضيع السالفه:آمر يبا تبي شي
"ابو ذياب جلس على طرف السرير
:رح اخذ الزيت الي عند سوير اختك وتعال
تركي:ان شاء الله
"وراح غرفتها ماحصلها
نزل تحت وقعد يصوت لها لاكن مافي رد طلع الحديقه الي برا ودورها هناك ومالقاها رجع فوق وهو معصب عليها وسمع صوتها في غرفة ذياب
فتح عليهم الباب ":ايا الي ماتستحين ماتسمعيني اناديك انشحط صوتي
)وحط ايده على رقبته(
"ساره كانت واقفه جنب تسريحة ذياب وهو كان متربع على السرير وقدامه اوراق شكثر"
ساره ببرائه:ماسمعت شتبي
تركي:جيبي الزيت
ساره:اي زيت
"تركي بنفاذ صبر:وانا شدراني ابوي قال ان عندك زيت
"ساره ارتعدت وضربة راسها بيدها:يووووووه نسييت اسخن الزيت
"تركي وماسك نفسه: يعني شلون
"ساره ومرتبكه:مادري
"ذياب انقذ الموقف :هو بيطول
ساره : يمكن ربع ساعه
تركي ومتنرفز منها:وهو من متى قال لك
"ساره وخايفه منه:من الظهر
والله نسيت كللش
"ذياب وقام من مكانه ومسك يد تركي وطلع معه من الغرفه وهو يكلم ساره:حصل خير روحي جهزيه وجيبيه فوق وانا وتركي بنلهيه لاتبطين
"ساره على طول طيران لتحت:
ان شاء الله ان شاء الله
"ابو تركي كان منسدح على سرير ولده
ويتأمل في الديكور كان غريب مره غرفته تصميم امريكي
الوانها تتدرج من الأزرق الى الأبيض كان خيالي مره
كأنه بحر
والجدار كان بحر بمعنى الكلمه
كان تركي متفق مع رسام ايطالي ورسم في الجدار بحر واشكال خياليه امواج وكرستال
والسرير كأنه صدفه كبيره عليه شرشف ابيض والبطانيه لونها ازرق
واستغرب ان تركي تأخر
انفتح الباب ودخل تركي مع ذياب
وسكرو الباب"
ذياب:الله عليك يا ضاحي هاج من مرتك تتذكر ايام العزوبيه
"ابو ذياب ابتسم وغمض عينه
: هههه لاتذكرني وانا ابوك
"جلس ذياب على كرسي جنب السرير
ودخل تركي الحمام
:الا اقول يبا كيف تعرفت على امي
"ضحك ابو ذياب بصوته العذب:وشفيك يبا طايح فيني اليوم
وين امك تسمعك
"طلع تركي من الحمام وهو لابس بيجامه بيضا
"قعد ابو ذياب على السرير
:ها تروك وين الزيت
ذياب :ليه يبا شفيك
ابو ذياب:والله ظهري يعورني خلاص انتهيت مابقى من العمر اكثر من الي راح
ذياب:لا الله لا يقوله ليه تفاول على روحك
تركي: آآآه يا يبا ياجعلني فدا حسك يومي قبل يومك
"ذياب رفع يدينه:آآآآمين
ابو ذياب:يالأقشر شفيك على عضيدك هذا صغيركم مفروض تدلعونه
"تركي جلس جنب ابوه وحط راسه على صدر ابوه
وحوطه بيدينه
ذياب: لا والله وليه ماتحط راسك على كتفه
"تركي ومغمض عينه:عشان اسمع صوت دقات قلبه ويرتاح قلبي
"ابو ذياب حضن ولده من قلب
دايم يحسسونه انهم بدونه ولا شي مهما كبرو بيظلون صغار في عينه
"ذياب وبغيره: قم يالله جا دوري
تركي :اطلع برا لو سمحت وطف النور وسكر الباب
"ذياب ورافع حواجبه :احلف انت بس
قم بس
" وجا يمه وشده بقوه وتركي متشبث في ابوه وذياب يشد بقوه
وقعدو ذا يشد وذا يرص على ابوه وصراخهم مالي المكان
و ابو ذياب يضحك على هبال عياله
"ذياب بعناد:وبعدين معك انت
"تركي ومتشبث فيه بقوه:ماااااكو فايده لا تتعب روحك
"ذياب وقف وقعد يطالع تركي بقهر خاصه ان تركي يطالع فيه ويحرك حواجبه باستفزاز ويطلع لسانه
ذياب:زين اوريك اوريك
"وطلع الا ساره في وجهه شايله علبة الزيت
ذياب صرخ عليها :تو الناااااااس
ودفها وراح شكله مستعجل
"زاغت ساره من اخوها
ودخلت وحطت الزيت وشافت ابوها يكح من الضحك
وتركي جنبه يهمز فيه ويبتسم
ساره ورافعه حاجب:شهالحركات يبا بس اغفل عنك شوي القاك رحت مع غيري
هد تركي ابوه
وراح لهاوشد شعرها:شب يالعنز انا كنت اخر العنقود بس انتي مادري منين طلعتي لي
"ساره وتنزل ايده:انقلع بس
" وقربت من ابوها تساعده في شيل ثوبه انسدح ابو ذياب على بطنه وقربت ساره الزيت
وطلعت
"قبل ماتطلع ناداها ابوها:سوير تعالي جنبي خلي ترووك يمسد ظهرك معي
"استحت ساره حدها بس عشان تلقط وجهها قالت:لا انا مابي الا توم كروز
"طالعها تركي وهو يقول:افا يبا لها الدرجه عايفني تبي تجيب لي جرب
"ضحك ابو ذياب بخفه على عياله
طلعت ساره
وجهز تركي نفسه
وبدا يمسد ظهر ابوه بالزيت
بعد ربع ساعه خلص تركي
غطى ابوه بشرشف لأنه نام وطلع برا غرفته وسكر الباب
فجأه حس انه بيموت ارتعش لين قال بس
ضحك ذياب من قلب على شكل اخوه "
.:هههههههههههههااااااااااي٠
والله يبيلك صوره
"التفت عليه تركي ووجهه ممتعض
وعلى طول دخل ذياب غرفته وسكر الباب
طبعا الشيخ ذياب كان رافع سطل فيه ماي باااارد وصابون ورابطه بحبل بحيث اي احد راح يفتح الباب ينصب فوقه الماي
وينشد السطل بحيث مايطيح
سمع صوت ضحكه ولف شاف ساره شايله اكل بتدخل غرفتها
وشافته خافت يجيها وانحاشت بسرعه دخلت غرفتها
دخل تركي غرفته عشان يغير
ويتوعد لذياب"
&&&&&&&&¤&&&&&&&&
"في مكان ثاني وبعد ماتأخر الوقت والساعه قاربت ال٢ في الليل
كان فهد منسدح على الكنب
في الصاله ومشغل الtv
ولا هوب داري عنه
دخلت امه الصاله وسمعت صوت الtv‏ شغال
شافته منسدح ومتغطي ببطانيه
قربت منه"
ام فهد :فهد يبا انت نايم
جلس فهد يوم سمع حس امه
:هلا يما آمري
ام فهد:شفيك ليه ماتنام بدارك
"فهد ورجع ينسدح وغطى نفسه باللحاف:مابيها
ام فهد باستغراب :ليه
فهد: مافيها حرمه تسليني
"ام فهد جلست في الكنبه الي جنب راس ولدها:هههههه تبي عرس
فهد ونقز:اي والله ياليت الحين
ام فهد:ياويلي من يبيك انت
فهد بزعل:ليه شفيني وحليلي
"ام فهد مستانسه لولدها:وفي وحده ببالك
"فهد ويرد ينسدح:لا بس اهم شي تكون بنفس الصفات الي ابيها
"ام فهد بطولة بال: اتحفنا
"فهد مسك طرف اللحاف بيدينه وقربه من وجهه وقال بصوت هايم:طويله بس مو اطول مني خشمها وعينها حلوين بس مو احلى مني
شعرها طويل اسود
بيضا ولا حنطيه مافي مشكله
ماتدرس ابيها مخلصه كل شي
ايه ولازم تصير اصغر مني وطيبه مثلك وحنونه وتحبك
يالله عاد يمه شدي الهمه ودوريها لاني ابي اعرس بسرعه
ام فهد:عطني سنه بالكثير لين القاها
فهد وانصرع:لاااااااااااااااااااااااا
مافيه ابي الحين
-وكأنه تذكر شي- :ايه صح
ابيها من اسره متواضعه
"أم فهد ورفعة حاجبها اليمين:لا عيوني الا هاذي هذا الي ناقص
بعد
"فهد وجلس وتسند على الكنبه:ليه ان شاء الله
ام فهد: والله مستوانا ارفع من ان ناخذ ناس اقل منا
فهد: وش هذا العذر
ام فهد: والله عاد شوف انا ماني مسئوله
فهد:خلاص اجل انا بخلي خواتي يدورون لي
"ام فهد وبدت تعصب: ايه انت وش بلاك اقولك يمين تقول لي شمال
فهد:يما ارجوك انا ماقلت شي غلط وياليت تشيلين هالتفكير المتحجر من بالك لأنك ماراح تغيرين قناعا تي انا…
(وقاطعته) : اشوف بديت تطول لسانك
فهد وخذ نفس: يما شفيك ماقلت شي يستحق هالعصبيه
وبعدين من الي بيتزوج انا ولا انتي
"وقام وهو قافله معه
ورقى الدرج وكانت نوف واقفه عند باب غرفة غايه وتصرخ عليها
:غويه حسبي الله عليك فتحي
فتحي
غايه وهي تضحك: احلمي
نوف وتصرخ:فتحاااااااااااااااي
غايه :قصصص
ان شاء الله يجي بدر ويسمع صوتك
"نوف بقهر شوي وتصيح:غويوه فتحي لاتشوفينه عيب عليك هاذي اسراري
غايه بعناد: لا ابي اعرف انا اختك عادي
"نوف رفست الباب بقوه من القهر :وجع ان شاء الله تموتين قبل ما تفتحينه
"غايه بأسلوب يرفع الضغط:ولك بالمثل يا شقيقتي
"نوف قعدت تتحلطم وتسب وتلعن في غايه
جا فهد وشافها:شفيك يالخبله
"نوف طالعته وهي شوي وتنفجر
:شف اختك الكلبه اخذت دفتري الي اكتب فيه مذكراتي
"فهد وخزها:اولا حسني الفاظك
ثانيا وشفيها لا خذته ماصار شي
وثالثا لا تطولين صوتك ابي انام
وروحي الصاله جيبي لحافي
"نوف وعيونها طلعت:ول ول ول
كل ذي اوامر كني ناقصتك انا الحين
"فهد قرب منها:انا نفسي اعرف انتي متى تتسنعين
"نوف مشت وهي تتحلطم عليهم
وحده ملقوفه تجيب المرض وواحد متفرق
افف والله حااله
نزلت تحت وخذت اللحاف وراحت له غرفته طقت الباب "مادري وشذا الأدب الي حل عليها مره وحده
ناداها فهد:تعالي
"دخلت عليه وكان ماعليه
الا بنطلون كحلي وفاسخ الفلينه والقميص وشعره اسود على اشقر حرير على وجهه مسوي له قدله شكله خيال يجنن
بلمت نوف عند الباب وفاتحه عينها وفمها على الآخر
قرب فهد منها واخذ منها اللحاف
وانسدح على السرير وتغطى باللحاف وانسدح على جنبه اليمين وغطى وجهه":انقلعي وسكري الباب
"نوف سكرت الباب
بس ماطلعت
قربت يم السرير عند جهة راسه
رفع فهد الغطا عن راسه
وشافها تخرع وجلس وهو يناظرها":شقاعده تسوين
نوف بأعجاب:بس خلاص قررت
فهد باستغراب:خير
"نوف وجلست جنبه وحطة يدينها على ذراعه وضغطت عليه بقوه
:واااااو ابي بعلي يصير حلو ومعضل مثلك حركااات حظها مرتك
"ابتسم فهد لها وقرب منها:صدق انا حلو
نوف:الا ملاك
" وتمثل انها ذايبه قمضت عينها و انسدحت وتغطت باللحاف
:ياويل حالي انا تصدق توي ادري انك احلى مني
"فهد انسدح على ظهره وسحب اللحاف منها وبغرور:
ماقلتي شي جديد"نوف لسا مغمضه عينها
جرت اللحاف وسحبت جزء منه وانخشت فيه
:لا تصدق واجد ماهو بزين لك
"فهد وقلب روحه لجهتها انسدح على جنبه اليمين ووجهه قريب من وجهها مايفصل بينهم الا يمكن ٢سم :تكفين عاااد
"نوف قربت اللحاف من وجهها :حظك غرفتك دافيه مو انا فريزر تقول دجاجه
"ابتسم فهد وعينه عليها:
تشبيه بليغ
"حست نوف من صوته انه قريب منها
فافتحت عينها والتفتت لجهته وصقع خدها اليسار في خشمه
كان لاصق فيها
حست نوف بأنفاسه تحرق خدها
واستحت طبعا هي من النادر تستحي
جات بترفع راسها لاكن يده كانت اسرع
حط ايده على خدها اليمين
وثبت وجهها في وجهه
وخشمه مازال تحت خدها
حاولت انها تقوم بس ماقدرت
مااااتت نوف من الحيا حست روحها بتطلع لو ظلت ثانيه وحده زياده حاولت ترفع راسها بقوه لاكن ماقدرت الأخ مثبتها صح فقالت له وهي تحاول تخفي توترها :هي انت شعلى بالك انا مرتك وانا مادري
فهد ضحك بخفه ومارد عليها
انفاسه الحارقه الي طلعت وهو يضحك صفقة كلها في خدها
وخلااص عاد انتو تعالو دوروها
بس فجأه جات فكره على بالها سوت نفسها مستغربه من شي شافته على خده قربت منه وسيييييده عضته بقوووه على خده خرمت وجهه مب صاحيه
تعور ودفها بقوه وطاحت من السرير
فهد وايده على خده :وجع دباااسه
"نوف وقفت وهي تعرج يوم وصلت للباب قالت:حسبي عليك وعلى غويوه فوقك
"وطلعت ورقعت الباب بقوه
وكان بدر بيدخل غرفته شافها وهي تصفق الباب
بدر:انتي شسالفتك مع البيبان ابي افهم
"نوف من غير ما تطالعه:اف كملت
بدر:شقلتي
"نوف بسرعه راحت غرفتها وهي تقول:ماااقلت شي ما قلت شي
"وقفلت الباب وراها
استغرب بدر منها ودخل غرفته

&&&&&&&&¤&&&&&&&&
"في ذاك الركن البعيد…
عند تلك الزاويه…
جلست كعادتها تتجرع الأسى…
تنزف دما و تقطر لوعه…
عانت من الظلم حتى فاض… منها٠
يأست من هذه الحياه
تمنت الموت بصدق
شكت من غربتها ووحدتها لاكن مامن مجيب
ظلم الأب ومعاناة الأم
وكره الأخوه
عانت منهم جميعا
كم تمنت ان تحدث معجزه تنتشلها من هذا الوحل وتذهب بها الى قصر كما في الأحلام
تمنت ان تحدث كارثه تقتل هذا الأب الذي لايستحق لفظة أب
بل يستحق لفظة مجرم وبكل جدارة
أرادت الهروب ولكن هذا مستحيل في هذا العالم الضحل
فكرت بالأنتحار كثيرا
لاكنها تعلم يقينا ان مصيرها سيكون الى النار
رفعت رأسها بيأس
والدموع قد حفرت لها خندقا في وجنتيها"
:يااااااارب ساعدني ربييي
خذ روحي ما ابقي اعيش ابقي امووووت
"انها تبكي وتقاسي اشد انواع الألم
وتلك الزاويه هي الشاهد على ذلك
و مازالت غدير
تعاني
كان جمالها عااادي شعرها اسود مجعد طويل
ضعيفه جدا لسوء المعامله الي تعامل بها
ولسوء التغذيه
كان احلى مافيها عيونها الوسيعه
ولون عدساتها اسود وفيه لمعه خضرا
الي يطالعها يدخل عالم ثاني اخضر على اسود كأنها جنه
تعيش في بيت متواضع
مع اب ظالم (سالم) ومجحف في حقها ابوها متزوج من حصه بنت عمه
جابت منه
جاسم (٣٤) متزوج وعنده بنت وولدين
(مريم وناصروسلطان) وزوجته اسمها سحر
ساكن في منطقه ثانيه بعيده عنهم ولايدري عنهم حيين ولا ميتين
ولما كان عمر جاسم ٥ سنوات
تزوج سالم من (هيا)
اخت واحد من ربعه الي كان يشتغل معهم قبل ما يخترب
وجابت ولد
حياته كلها صارت مشاكل كانت حصه تتسبب وتكذب على هيا وهو يصدقها ودايم يضربها فطلقها يوم صار عمر ولده
٤ سنوات
بعدين درى انها حامل ولما ولدت راح واخذ بنته وكانت هي (غدير)(١٩) تدرس بالجامعه ادارة اعمال
وصارت مشاكل على سالفة الحضانة
في الأخير استقرو على ان الولد معها والبنت معه
وهيا تعبت نفسيتها وفي يوم كانت تبي تدخل ولدها البيت كان يلعب جنب الشارع
فشافها جايه وركض للشارع وهي لحقته مسكته
لاكن جاتهم سياره متهوره
وصار لهم حادث وماتو
طبعا في فترة زواجه من هيا جاب من حصه على راس ولده الي مات
سلمى(٢٤) متزوجه من واحد على قد حاله وخبيثه مثل امها
ريم(٢١) تدرس انتساب في قسم جغرافيا بالجامعه
بنت منحله بمعنى الكلمه
ابد مافيها اخلاق

(هذا نبذه عشان اوضح لكم نوع العلاقه الي تربط م بينهم)

غدير دايم هي الي تشتغل في البيت
ابوها يكرهها ولا يواطنها
ومن معاملته لها بادلته نفس الشعور وازفت تكره تسمع اسمه او طاريه
تخاف تدافع عن نفسها فيحرمونها من الدراسه٠
كانت جالسه في غرفتها او زريبتها بمعنى اصح مترين في ثلاث امتار مافيها اي اثاث حتى جدارها ماهو بمصبوغ
تنام على فرشه ويغطيها شرشف صغير
اغراضها تحطهم في كرتون
وعندها نافذه تطل على الشارع مباشره ماعندهم ساحه خارجيه
جابت هي كراتين وحطتهم على النافذه
وسكرتها بسلك المونيوم
تخاف احد يكشفها
مع ان النافذه ساتره
الا ان الي في وضعها غصب عنه بيخاف
كان ابوها لسا ضاربها
لأنها بس طلبت منه بطانيه
لأنها بتموت من البرد
قعدت عند زاويتها متكوره على نفسها
تبكي حالها
:آآآه ياقلبي وش هالحاله
هاذي استغفر الله استغفر الله
"دخلت عليها حصه يوم سمعت نحيبها
طالعتها بنظرة انكسار ورمت عليها لحاف وطلعت بسرعه قبل ما يشوفها سالم
على طول هجمت غدير على على اللحاف وحضنته
ماصدقت روحها حست انه بيطير منهاا
نادرا ماتحن حصه عليها
غطت روحها باللحاف
وزحفت لين وصلت فرشتها ونامت من شدة التعب"
"في جهه اخرى كانت ريم منسدحه على سريرها وتكلم واحد من اخوياها"
:هههههااي والله حكتني وانا مالي نفس اضحك
ماجد: ليه قلبي وش فيك الدراسه متعبتك
"ريم وكأنها تذكرة شي:يووه ذكرتني ماغسلت ملابسي الي للجامعه
"ماجد باستغراب:انتي الي تغسلينهم
"ريم بضحكه مايعه:ههههههه
لا حياتي اختي الله ياخذها هي الي تغسلهم
ماجد:والله انك غريبه تقولين تغسل ملابسي بعدين تقولين الله ياخذها٩
ريم:اي ماطيقها حقيره وغصب عنها تغسل ملابسي احسن مافي السالفه ان ابوي وامي مايحبونها بعد
ماجد:يووه مسكينه اجل هي سندريلا
"ريم وهي مشمئزه:لا لا لا لا
بسم الله على سندريلا منها
على الأقل سندريلا ملاك وش زينها
اما ذي شيفه وععع تخرع
اقول ماعلينا منها احنا وش كنا نقول…
"وهكذا كل يوم تزيد علاقات ريم مع الجنس الآخر دون مراقبة الله
&&&&&&&&¤&&&&&&&&
"في الصباح الساعه٨ في كلية البنات
كانو ساره وشوق جالسين في الكفتيريا"
ساره:انا اموت واعرف انتي ليه حرمتي تدخلين بيتنا
"شوق تشرب الكافي وتطالع في الرايح والجاي
وماعطه ساره طاف"
ساره:هييي انتي اكلمك
"طالعتها شوق ولفت:اعتقد تفاهمنا في هذا الموضوع من قبل
"ساره وتحاول تقنع شوق:شوق والله هو جاني بنفسه واعتذر وكان واضح من وجهه انه متأسف يعني بلاش زعل خلاص طاح الحطب
"شوق بأنفعال:لا والله حلوه هاذي والتبن فيه هو واعتذاره
لو انتي مكاني شراح تكون ردةفعلك
ساره:شوق حياتي شبلاك انتي دراز ياخي الموقف يضحك اكثر من انه يزعل )وضحكة بقوه يوم تذكرت الموقف(
"شوق عصبت وكانت بترد لاكنها شافت نوف ونور جايين على جهتهم فاسكتت"
نوف+نور:صباح البرسيم
"وجلست نوف جنب ساره ونور جنب شوق
شوق:شالكلام هذا صدق ماعندكن ذوق
"نوف ونور بيتكلمون اشرت نور لنوف بأن تسكت وهي راح تمسك زمام القضيه : وشفيه البرسيم ناقص ايد ولا رجل
ساره:لا ناقص خشم
"نوف ونور يضحكون روحهم غصب :ها ها ها ها ها لا لا بمووت ها هاها
"نوف التفتت لساره:يازينك ساكته
"والتفت لنور واشرت لها بيدها يعني كملي:الكلمه لك تفضلي
"نور أومأت براسها لنوف يعني شكرا والتفتت لشوق ورفعت اكمامها وشبكة يدينها وضربة الطاولة
انتفضت شوق من قوة الضربه
وقالت" نور:بأي حق من الحقوق تتهمينن انا وخويتي التي هي موقعها من الأعراب ابنة خالي الموقر
بقلة الذوق علما انه لايوجدماينص على جواز ماقلتيه في الدستور
"شوق وطالعة نور بنظرة سخريه:لا ياشيخه
"على طول تكلمة نوف الي كانت مجهزه الرد:بموجب ماده أ تقسيم عشر طعشر وثمانطعشات ..
الصادر في تاريخ ١٤٥٥ميلادي وب…)قاطعتها شوق ووقفت(
:اقول سوير قومي لا تفوتنا المحاضره
"نور حطة ايد على خصرها
و ايد على فمها وتضرب بأصبعها على خدها تفكر"
:انا نفسي اعرف شالي قلبك كذا مره وحده كنتي وش حليلك)وباستدراك نطت وقالت(
لايكون عرستي على راجو انا شفتك حاطه عينك عليه
"نوف وتصفق بأيدها مؤيده:بسسس وانا اقول شفيه اليوم كاشخ
"شوق سحبت ساره من يدها ومشت وهي معصبه
"نور باستغراب:ياخي شبلاها اختك درازه ماتنقارش
نوف بقشمره:يمه منك ياعجيز شنو ماتنقارش
نور ووقفت:طالعه عليك يالله فزي يا لصبيه
"نوف وقفت وشالت كتبها
:والله مالي نفس اتقارشش)وشددت على الشين(
وياك يالعله
يالله لا تفوتنا محاضرة حبيبي
"نور وتركض:بلحق احجز لي مايك عشان اتغزل فيه
"نوف بصوت عالي :اتحدى ان لقيتي مايك فاضي عند هالبنات المناحس
"وراحت تلحق خويتها
&&&&&&&¤¤&&&&&&&&
:آآخ يا مريم ماتدرين انا شكثر أعاني
"مريم تحاول تواسي صديقتها:لا تقولين كذا ياعمري
وبعدين انتي حالك احسن من غيرك
"غدير وغمضت عينها بأسى: لا لا ما تخيل احد ذاق الي ذقته
دايم اكرف لهم انظف اطبخ اغسل اكوي ومع ذالك يكرهوني ودايم يعيروني بالشينه القبيحه ليه انا خلقت نفسي افف
"مريم بعصبيه:الله ياخذهم وبعدين انتي خلك واثقه بنفسك
شوفي عينك تخقق بلد
والله ماحد يجيبها
وهم من زينهم وحده نفسها خايسه والثانيه صايعه ضايعه
وابو خمار ومرة ابو حق الحش والقص شوفي نفسك انتي اعلى منهم في كل شي جمالك حلو هادي )وبمزحه عشان تخفف توترخويتها( يعني لو عزيز اخوي كبير كان خطبتك وملكتكم والدخله بنفس الليله
)ابتسمت غدير غصب عنها( ايه خليني اكمل وومستوى تعليم عااالي وادب واخلاق والكل ميت عليك وووو عندك خويه تقول للقمر وخر وانا اقعد مكانك )وشقت ذيك الابتسامه (
غدير:ههههههههههه حلوه هذي اشوف واجد شايفه نفسك
مريم وتحرك قدلتها بمياعه:انا لم اقل سوى الحقيقه
غدير:تكفين صدقتك
"قامت مريم:والله الشرها ماهي بعليك الشرها على الي ماعطك وجه وجالس معك
)وكعت عليها ومشت(
"غدير بضحكه:ههههههه وين تروحين يالزعوله
"مريم والتفتت وهي مبوزه:وين يعني قومي لا تفوتنا المحاضره
حقة الدكتور المعفن والله ماطيقه
يالله بسرعه لا تحطنا غياب هالمشرفه المعفنه
"قامت غدير وباست مريم على خدهاومشت معها:اموت انا على الحنين
"مريم وبوزها شبرين:شب يامعفنه امشي وانتي ساكته
"غدير:ههههههه الله لا يحرمني منك ياااا…معفنه)
وراحت ركض ومريم تلحقها و تتوعد لها
&&&&&&&&¤&&&&&&&&
"عند مواقف السيارات كانت شوق تنتظر فهد يمرها وساره واقفه معها
شوق تعبت وجلست على واحد من كراسي الانتظار في الحديقه الخارجيه للجامعه بالشارع"
ساره :انتي وبعدين معك ليه ما تجين معي
"شوق ابتسمت بسخريه:هذا الي قاصر بعد انا اركب معك
ساره: ليه ليه يا إمي
"شوق وقفت وهي متملله:اففففف ياليتني طعت نويفورحت معهم بالباص
شكلي بشترك معهم فيه
"ساره ورفعة حاجب:نعم نعم خبله انتي
اولا انتي ماتحبين تلتزمين بموعدبعدين تركيمحذركتركبينباصات
"شوق لفت على ساره وبنرفزه:وش يبي مني هذا على كيفه يتحكم وش على باله ولي امري وانا مادري
"ساره ومقتاضه من شوق: اي ولي امرك ولد عمك وحاجرك يعني محيره له يعني انتي تحت تصرفه هو وبس وبعدين حمدي ربك انه ماعطك وجه ومخليك تاخذين راحتك ومأجل الملكه و الزواج عشانك
"شوق وعصبت:والله عاد ياكل تبن وغصب عنه يأجله
مايكفي انه بياخذني من غير رضاي صدق ماعنده كرامه
"ساره وبدا صوتها يرتفع:هي انتي مادري على ايش شايفه نفسك انتي تذبحين مية بعير شكر لله لأن اخوي فكر انه ياخذك ولو سمحتي لا تغلطين
عشان ما اغلط عليك
"شوق ضحكت باستخفاف:ههه
مالومك الي يشوف اخوانك
غصب طيب مايلومك
"ساره وحطت ايد على خصرها:لا صحيح تصدقين توي ادري
اقول قضبي لسانك وعرفي كيف تتكلمين
"شوق ببرود:والله انا ما يحتاج متربيه وعارفه السنع لاكن انتي واخوانك الي يبي لكم تسنع
"ساره شوي وتخنق شوق:يعني عمك ماعرف يربي صح والله انتي ماتستاهلين اعتذار خالد
يعتذر مع انك الغلطانه وهذا ان دل على شي فما راح يدل الا على انك مغروره ومتكبره وسخيفه بعد
"شوق:والله انا ماطقيته على ايده وقلت له اعتذر
قلعته
"ساره:اقول والله الكلام معك ضايع ونشوف غرورك هذا وين بيوديك
انا بمشي
"وراحت عنها وهي مقتاضه
شوق خافت لحالها وشوي شوي الجامعه قاعده تفضى
دقت على فهد جواله مغلق
دقت على بدر وجاها صوته الناعس:نعم
"شوق وتحاول تلقط الكلام:آآبدر تقدر تجيني الحين انا في الجامعه و فهد ت تت تأخر جواله مغلق
وخذت نفس عميق تهدي روحها
بدر بصوت خافت:لاتطلعين الحين بجيك
"شوق ابتسمت وهي تكلم روحها هاهاي ماتدري اني من ساعه قاعده في الشارع:ان شاء الله
"وسكرت منه وهي تتنهد
&&&&&&&¤¤&&&&&&&&
"كان في العصر في السوبر ماركت مع ولد عمه قاعدين في محل كافي
يتفرجون على الرايح والجاي
حط جبهته على الطاوله
"سامي:امووت انا على التعبان
"خالد من غير نفس:شب شب بس هذا بدال ماتقول الله يشفيك
"سامي:وييييه الله يشفيك ياوليدي ويقومك بالسلامه وانا امك
"خالد رفع راسه ووقف
وشكله بس هفه ويطيح
قام سامي ومسكه وباهتمام واضح:تبي اوديك المستشفى
"خالد وبابتسامه طالعه غصب:لا يما مايحتاج
"سامي وعجبته السالفه:لا لا لا
لازم اريح قليبي واتطمن عليك
"خالد مشى خطوتين ووقف وهو ماسك راسه: تعرف انك ما تنطاق
"سامي وينزل عينه :شف شف مناك اعوذ بالله
"لف خالد وجهه على المكان الي اشر عليه سامي
وانصدم من بنت لابسه شبه عبايه شفافه ورصص على جسمها ومزينه بتطريز أحمر
وفيها حزام هذا غير اللثمه والمكياج الأحمر
خالد مانزل عينه عنها
"سامي طالع خالد وشافنظرته للبنت :لايكون عجبتك هالصايعه
"خالد مانزل عينه عنها وأشر لسامي انه يسكت
قربت البنت من محل الكافي دخلت المحل والشباب طوابير وراها يرقمونها وهي تضحك
شافت خالد وسامي وطلعت عينها على الآخر
كل واحد يقول الزين عندي
"خالد كان حنطي حلو وخشمه سلة السيف وعينه عسلي كأنها بحر عسل
وشفايفه صغار ناعمين
وطويل جسمه رياضي
لابس بنطلون اسود مع حزام رصاصي وفلينه نص كم رصاصيه عليها سديري ثقيل اسود ورابط في رقبته غترة فلسطين رصاصيهولابس كبوس رصاصي ونظارات سود
وشعره حرير اسود لرقبته جزء منه طالع من تحت الكبوس
"أما سامي
طوله عادي نحيف
بشرته سمرا سمار بدو حلو ناعم
عينه بنيه وخشمه طويل بس مو حاد زي خالد
شفايفه حلوه
وشعره اسود صغير مو ناعم حيل
كان لابس ثوب ايماراتيين رصاصي
وغتره فلسطينيه بس لافها على راسه زي الإماراتيين
)الظاهر انهم يسمونها تعسيف أومعسف(
و لابس نظارات سود
بلمت البنت عند باب المحل
وعينها مفتوحه لآخر حد
مسك سامي يد خالد وراحو عند المحاسب
قربت البنت منهم وبمياعه "حطت ايدها على كتف سامي لأنه كان اقرب لها:لو سمحت اخوي ممكن توسع شوي
"وتطالعه بنظرات تحاول تغريه
سامي بقرف وخر يدها
وراح لخالد الي كان ينتظره برا
والبنت تطالعهم وهي ذايبه حدها من جمالهم
قعدت تكلم روحها في قلبها ياليت اقدر اتعرف على الي طلع برا واذا ماحصل على الأقل الي لابس ثوب ياه شهالوسامه قطع
"ركب سامي سيارته من نوع أودي
طالع خالد الي جالس جنبه وحاذف النظاره على السيت وماسك راسه:للحين يعورك راسك
"خالد سند راسه على كرسيه
و غمض عينه:شوفة عينك
"سامي سكت وقعد يمشي في الشوارع
"وبهدوء وعينه مركزه على الطريق:ممكن اعرف ليه خزيت البنت الي في الكافي
"خالد ويتكلم بالموت بصوت ماينسمع:مشبه عليها شايفها بس مادري وين
"سامي:ياخي شلون في ناس يرضون لبناتهم يطلعون كذا
"خالد:انعدمت الغيره
سامي بابتسامه:شرايك نروح الشغل
"خالد وكشر وهو لسا مغمض عينه:رح لحالك يبا انا مب مثللك نشيط
"سامي:خالاص ول عليك لازم تصكني عين
"خالد :اقول وقفني عند المستوصف
"سامي بقلق:شفيك زاد عليك"خالد :شفيك انت غبي )وبصوت عالي( اكييييييد
"سامي:يه يه شفيك دراز
"خالد والصداع مفجر راسه:سويمي وجااع تبيني انحرك
سامي:لا حياتي شدعوه
"خا لد صرخ بقوه على سامي الي مستانس على نرفزة خالد
وصله المستوصف ومرو الصيدليه ونزله بيتهم
&&&&&&&¤¤&&&&&&&&
"في ساعه متأخره من الليل كانت غدير توها مشطبه على شغل البيت
من رجعت من الجامعة وهي تشتغل
شالت الملابس الي توها غسلتهم
وراحت السطح بتشرهم
كانت خايفه حيل ماتشوف شي
شغلت النور وكان الشكل فعلا يخوف
"رجعت داخل ماقدرت تروح كانت خايفه حدها
بس تذكرت وجه ابوها لما يدري انها ما نشفت ثيابه
"وشالتهم وسمت
وطلعت قعدت تتحرك بسرعه وتشرهم اي كلام
تبي تروح
خلصت وشالت السطل جات بترجع ركض
"لاكن الباب صفق سكر لحاله قدام عينها
طاح قلبها وحطت ايدها على فمها وشهقت بقوه"
سمعت صوت شي يمشيوراها
نزلت دموعها لا ارادي
حاولت تتحرك لاكن رجولها تيبست"
بدت تجر رجولها جر لقدام تبي تروح جهة الباب
مابقت آية حافظتها ماقرتها على روحها
كانت في حاله هستيريه من الخوف
كانت حاطه يدها اليسار على فمها
و مدت يدها اليمين للباب وهي ترتجف و تسمي"
مسكت المقبض ..
لاااكن…
فجأه…
ومن غير كيف!!
ومن غير شلون!!
توقف الزمن لحظه عند غدير
لماحست!!
بيد على كتفهاااا…
سرت القشعريره في جسمها انتفضت وماقدرت تبلع الغصه في حلقها ..
جاتها زي حالة التشنج
كانت لحالها منهاره من التعب
والكرف في البيت والي صار لها هذا فوق فوق فوووق طاقتها
خاااااااااارت كل قواها وطاحت مغمى عليهاااا…&&&&&&&¤¤&&&&&&&&
&
&
&
&
&
&
&""… الجزء الثالث…
ماحقيقة ماحدث لغدير؟
ما سر تغير شوق ؟
مامصير اصرار فهد؟
كل ذالك وأكثر…
قريبااا….الاسبوع القادم بإذن الله
اختكم …
٠….&عذبة مشاعر&….٠

روايتي الاوله وطيحتني بشباككبقلمي 2024

بسم الله الرحمان الرحيم
اليوم اطرح بين يديكم روايتي الاوله طيحتني بشباككبقلمي
هاذي الروايه شرف كبير لي انها تعجبكم واطرحها بمدونة عبيرالرائع واعضائه الكرام ولابيح ولا احلل من ينقل لروايتي من دون ذكر اسمي
!~الكاتبه عشقي~!
الترككم مع روايتي التي لطلاما حلم ان تقرؤنها وتستمتعون معها وردودكم تملاء الصفحات واعجابتكم تملاء الروايات واصواتكم التي تشبه الهمسات روايتي الاوله
طيحتني بشباككبقلمي
_________________________________
صارت تفكر كيف بيصير اول يوم لها في المدرسه
صارت تفكر وتفكر وتفكر الين ما غلبها النعاس
في الصباح الساعه 5:30

:يلا يا بنت قومو اليوم اول يوم للمدرسه وانتي نايمه
:اهممممممممم
بصراخ: يلاااااااااا قومو
نقزت من مكانها وهي خايفه من الصراخ
: نعم شو تبغين من الصباح الله خير وانتي مزعجتني
:الله يارنيم نفسي اهبل بل بنات الجدد الي في المدرسه
رنيم: اول ما يشوفونك بينهبلون بس يعني مافي تعب ولا حماس
:ايوه من جمالي بينهبلون
رنيم: العكس صحيح 100%
:شو قصدك ياهانم
رنيم: قصدي وبكل ثقه ياست منار انك قبييييييييييييييييييييييييحه
منار: والله انتي اقببببببببببح مني بمليون مره
: يلابلا ازعاج من صباح الله خير يلا قومووغصلن وجيهكن العفنه
رنيم: اهي اهي انا وجهي عفن ياماما
ام أبراهيم:اقول قومي وبسرعه
منار: يلا قومي يارنيم من دون تأفأف شوفتي ياماما انا احسن منها
رنيم: والله اذا احسنا مني كان سبقتيني الي الحمام (الله يكرمكم)
منار: انا ارويكي يا وجه القرد
ام أبراهيم: يلا روحي الحمام الثاني
منار: طيب
_________________________________
في مكان ثاني في الطابور
بعد النشيد وطني
وسيم:ذحين هاذا النشيد الوطني الين متى ونحنى نردده
خالد:الين ما اروح الجامعه واخذ 100% واروح كندا
وانشد نشيد ثاني
وسيم: في الاحلام
خالد: صح هاذا في احلامك عشانك ما تدرس يا كسلان
وسيم: انا على الاقل ما ادرس بس اجيب علامات زينه
خالد: زينه ولا نحول
وسيم بسخريه: متت من الضحك ياخفيف الدم
خالد: انت قالتها بنفسك خفيف الدم ياثقيل العده
وسيم: الحين بيطلعونا الفصل وبتشوف مين ثقيل العده
خالد: انت صديقي الحميم ما يصلح نضرب بعض انا اشتريلك من الكفتيريا صح لا تنسى فضائلي عليك
وسيم:هههههه ذحين نحنى اصدقاء بوس يدي وبسامحك
خالد في نفسه: جا وقت المذله
وسيم: انت الخسران 🙂
لطيفه: السلام يا ابو الشباب
وسيم: هلا بلطووف
خالديهمس للطيفه: جيتي في الوقت المناسب
لطيفه: اعجبك انا
_________________________________
عائلة ابو وسيم

ابو وسيم :محمد عمره 44 سنه يشتغل تاجرمخدرات بعيد عن اهله واهله مايعرفون انه يبيع مخدرات قاصي على عيلته جدا خاصتن بنته فيروز<<<بعدين تعرفون السبب
ام وسيم: جنفر عمرها 45محافضه على جمالها تزوجها محمد وهو في فرنسى عشان يبيع المخدرات هناك وحبها وتزوجها وصارت شريكته في البيع تحب اولادها بس هم ما يحبونها لانها تحب ابوهم واقنعت ابوهم انها تعطيهم من الفولوس الي معاها وكل سنه تزورهم
وسيم:عمره 21 سنه ابيض وعيونه رماديه خشمه سلة سيف شعره اشقر طويل ونحيف شفايفه لونا توتي اسم على مسمى نص بنات الامارات يحبنه بس هو ما يعطيهن وجه

فيروز:30سنه تزوجت من واحد فقير كانت تحبه بس ابوها رفضه بس تزوجته عصبن عن ابوها <<<عشان كذا ابوها ما يحبها
مات زوجها والحين هي ارمله بس قالتلنفسها انها ترجع زي اول فرحانه مواصفاتها بيضه متوسطة الطول خسمها صلت سيف عيونها عسليه شعرها بني نحيفه شفايفها لونهاتوتي
شبه ابوها
سيف:عمره12 يشبه اخته فيروز وهو لاعب وفرفوش هو الوحيد الي يحب ابوه وامه ويحب اكثر واحت فيروز عشانها تشبه ابوها وهي الي تعوضه حنانه
لين: عمرها 10 سنوات ما خذه العيون والشفايف والشعر من امها والباقي من ابوها ما تفهمشيء في البيت دايمن تخرج مع وسيموتحب تهبلبه
_________________________________
عائلة ام منار
ام منار: ساره عمرها 33ارمله حنونه على عيالها تعوضهم حنان ابوهم الي مات في حادث
منار:19 سنه نعومه تحب الشباب وتهتم بنفسها بس مواصفاتها شعرها طويل الي ضهرها صابغته اشقر متوسطة الطول عسونها عسليه عندها غميزات شفايفها مليانه حلوه ومغروره جدا
رنيم: عكس اختها 18 سنه حبوبه وشكلها لطيف عيونها واسعه عندها وجن وعندها غميزات مش نحيفه ولا سمينه شفايفها مليانه شعرها قصير بني دايمن تضحك تحب الفرفشه وتحب تدرس وتهلك نفسها بس شكلها دايمن لطيف البنات يحبن يقرصن وجنهاوعندها دبدوم تسميه فليبو دايمن تجيبه المدرسه
_________________________________
في السياره
رنيم: الحين قدها الساعه 6:55يالله يمكن يكتبولنا تأخير
منار: لا تخافين عادهم ما طلعو حتى للفصل
رنيم: انتي ولا همك شيء بس نفسك
منار: اقول بدل ما تقوليلي شكرا عشان اهديكي يا فالحه
رنيم: تهديني على ايش شايفتني نونو
منار: انتي ليه مهتمه في الدراسه وبس احتمي بالشباب الي فيها
رنيم: هاذا تفكيرك يا الهبله-__-
منار : اقول وصلنا
رنيم وهي دخرج من السياره وتشوف المدرسه
رنيم: وااااااااااااااااو مره كبيره @_@
منار وهي تضربها بخفيف: قولي ما شاء الله يا الهبله لا تطيح المدرسه
منار بعد تفكير
منار: لالالا لاتقولين ما شاء الله خليها تطيح نفتك
رنيم:#_#
_________________________________
انتها البارت اعرف انه قصير وما فيله حماس بس هاذي البدايه اذا شفت تفاعلات كملت وخليتها حماسيه
يلا سلام تحياتيالجيرياالجيريا!~الكاتبه عشقي~!الجيرياالجيرياالجيرياالجيريا

ليه ما اشوف ردود اول روايه لي وما احصل ولا رد
بداااااايه جميله..
ننتظر التكمله
يعطيك العافيه يا عسل
تنقل إلى قسم الرويات الغير مكتملة..
بدايه جميله وموفقه ننتظر البقيه
ويعطيك العافيه تقبلي مروري مع تحياتي

البارت 2
________________________________
في المدرسه الساعه 9:23

الاستاذه زينب:ممكن ترحبون بالطالبه الجديد
فاتن:طالبه جديده احسها هبله هي ونضاراتها
هاله:وانتي الصادقه شكلها بتروح مع الشله الي جنبنا كلهم لابسين نضارات
رنيم:اهلا انا رنيم
سماء:هلا بالطش ورش والبيض المقرش
سميه تكلم سماء: يعل ان شاء الله ينقطع لسانك اربطيه يرحم والديك
سماء:هاذي الترحيبه السنعه ولا بلاش
الاستاذه: خلاص (وهي تكلم رنيم) يلا يارنيم روحي اقعدي في الكرسي الي جنب سميه
رنيم: بس مين سميه
الاستاذه: الكرسي الي قبل الاخير على اليمين
رنيم: اهااااا
جلست رنيم في الكرسي جنب النافذه خرجت كل الكتب بتاعها وكانت كثير رفعتهم
رنيم: استاذه اي من هاذي الكتب بندرسها هاذي الحصه
البنات:ههههههههههه
تفشلت ررنيم وجلست
الاستاذه: التاريخ
رنيم : شكرا
كل ما تكتب الاستاذه شيء في الصبوره كتبته في دفترها
والبنات الي جنبها مستغربين
دق الجرس وخرجت الاستاذه
سميه راحت عند رنيم ومعها شلتها
سميه: انا سميه تشرفنا
رنيم: الشرف لي اكبر
سماء: وانا تقدرين تسميني الفزعه حقتهم يعني اي واحد من الشباب يتعرضلهم انا اجي مثل سوبر مان
رنيم:هههههه تشرفت
ريان:انا قوليلي البراشيم يعني اذا ماعرفتي شيء في الاختبار تعالي عندي تجدين الحل
رنيم:$_$ يعني انتم تغشون في الاختبارات
سماء وهي تحك رقبتها: بعض الاحيان مو كل مره
رنيم: اهااااااااا
سماء: وين الباقيين ما جو
رنيم: عاد فيه ثانين
سماء: يمكن باقي 2
رنيم: منكم واجد
سماء: انا بقلك اسمائهم
1-سماء القائده2-سميه المساعده3-ريان العبقري بتاعنا4-فاتن5-هاله
رنيم: طيب شو وضيفتهن في المجموعه
سماء: هاله مدبرت المقالب وفاتن اسم على مسما تفتن
رنيم: صدق
سماء: لالا امزح فاتن تساعد هاله على المقالب
رنيم: طيب انا بخرج ابغى اراجع الدرس في الساحه
سماء: اوك براحتك
خرجت رنيم وهي فرحانه انه اول يوم وتعرفت على شله
كانت عونها على الارض ومتشوف من الي يشوفها ولي يتكلم عليها ماهتمت لانها عارفه نفسها
قعدت في مكان عند العشب وكان جنبها الكفتيريا وكان مقاعد وطاولات بس هي حبت على العشب نزلت دفاترها وصارت تراجع
:هي انتي ليه جالسه مكاني
رنيم: بس انا ما شفت حد يجلس في عشان كذا جلست
:لا والله حتى لو ما احد يجلس فيه هاذا مكاني
رنيم تجرئت شوي: مكتوب بأسمك
:مو بس المكان المدرسه كلها مكتوبه بأسمي
رنيم: صدقتك انقلع بس هاذا المكان انا جلست فيه وبس
:لا ترفعين صوتك علي وألا ما بتشوفين خير مني
رنيم: ورني شو بتسوي يا وجه الضفدع
:اانا وجه الضفدع تندمين على كلامك
رنيم: خلني اندم
كل اللي في الكفتيريها يشوفونهم وخايفين على رنيم من هاذا الولد لانهم كلهم يعرفون من هاذا
_________________________________
نروح في مكان ثاني في المدرسه
منار:اوووف طفش كل النات يشوفوني بغيره
سوسن: هاي منار ما شفتك من زمان
(ملاحظه:منار تدرس في هاذي المدرسه قبل رنيم)
منار: اهلا سوسو والله طفش السنه الي فاتت كانت احلا
سوسن: بالعكس هاذي السنه في شباب جدد واقولك خبر يعجك أكيد
منار تحمس: شو هو
سوسن: في ولد كل بنات الجامعه معجبات به
منار: اكيد شكله يقرف عشان البنات ما عندهن ذوق
سوسن: صدقيني انتي ما توثقين بذوقي
منار: طيب هو وين
سوسن: تعالي
منار: بروح للحمامات ( وانتم يكرامه)
سوسن: ليه
منار: بصلح مكياجي
سوسن: برحتك انتي بدون مكياج احلا
منار: ما لك دخل
سوسن:ااااه
في حمامات النساء( وانتم بكرامه)
سوسن: لا كذا مو حلو كثمي رموشك احسن
منار: طيب وخري لا يخرب علي
سوسن: طيب
منار: يلا خلصت
سوسن: اخيرا
سوسن: هاذا هو
منار :ترويني اياه وهو يتضارب
سوسن: انتي الي قلتيلي وريني ايها
منار: يتضارب مع بنت
منار وهي تركز على البنت
منار: هاذي …….
_________________________________
عند رنيم
رنيم: وخر عني ترى اشتكي عند الاداره
: ما بيعملولي شيء ههه
رنيم ويخرج الدم من فمها: اهئ اهئ بعد عني
: انتي الي بديتي يلا وريني شو متعملين
_________________________________
انتها البارت
ان شاء الله يعجبكم
التوقعات
مين ياترى الي تضارب مع رنيم؟
من الشله الي تعرفت عليها رنيم وهل بيكوني طيبين معاها ولا بيخلونا تنذل ويعملون معاها لمصلحتهم؟
مين هاذي صديقت منار وهل هي تحبها لنفسها او تخدعها؟
منار شفات واحد يضرب وحده ياترا مين شافت ؟
ولا تحرموني من ردودك اشوفكم على صح وعافيه
تحياتي!~الكاتبه عشقي~!الجيرياالجيريا

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مزمز

بداااااايه جميله..
ننتظر التكمله
يعطيك العافيه يا عسل
تنقل إلى قسم الرويات الغير مكتملة..

يشرفني انك تكوني اول وحده تردين على روايتي وان شاء الله تتابعينها الى الاخر شرف كبير جدا لي^_*

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السحاااااااااااب

بدايه جميله وموفقه ننتظر البقيه
ويعطيك العافيه تقبلي مروري مع تحياتي

انتي الجميل الله يوفقك ويعطيكي العافيه ان شاء الله تتابعيني الا اخر الروايه وتعجبك شكرا على مرورك الرائع وهاذا شرف كبير لي
بـــــدايـه ..جميله
ماشاءالله وترتيب للآحداث شيق وجميل
بـانتظار القــادم ..تحياتي

البارت 3

عند رنيم
رنيم: وخر عني ترى اشتكي عند الاداره
:ما بيعملولي شيء ههه
رنيم ويخرج الدم من فمها: اهئ اهئ بعد عني
:انتي الي بديتي يلا وريني شو متعملين
_________________________________
سماء:سميه
سميه وهي مشغوله بجوالها: شو تبغين يا لتعه
سماء: ما همني شو تقولي
سميه: شو تبغين اخلصي
سماء:شو في الهواش
سميه وهي عادها على جوالها:طيب شو تبغين من الهواش ما ناقص الا تتدخلين بس
سماء: لالالاشوفي زين الولد الي يضرب البنت
سميه وهي تشوف الهواش: ايوه اعرفه الي ساعد مدير المدرسه بفلوسه الي ما تغطي بحر خلاص عرفنى
سماء: دايمن يتهاوش هاذا الغبي
سميه: اسكتي لا يسمعه ويفررك في ستين دهيه
سماء: وين يسمعني وانا بعيده عنه كيلو ونص
سميه: كيلو ونص فعينك متر 1 ويكثر
سماء: طيب ركزي في البنت الي يضربها مو تشبه رنيم
سميه: ايوه وانتي الصادقه تعالي ابغى اشوفها زين
سماء: طيب
قربت سماء من الهواش وهي تشوف رنيم
سماء بشهقه: والله رنيم
سميه: الله يعينها
سماء: ما يكون اسمي سماء اذا ما نقذتها ليه اجل سموني سوبر مان
سميه: ه ه ه ههههه
دخلت سماء وحشرت نفسها بين الجماهير
سماء: هي انتم شو تراضرون مصارحه حره ولا شو يلا هشو كل واحد مكانه يعني اول مره تشوفون ضرب
كل الناس الي تجمعو راحو
سماء تكلب الولد الي يتهاوش مع رنيم
سماء: هي انت اذا انت بنت تعال وضربني
:بالله عليكي شيء سهل
سماء بفكره جهنميه:طيب
سماء قمت وضربت الولد وبكسته
الولد جا بيضربها
سماء:انا قلت اذا انت بنت اضرب
رنيم في نفسها : والله مو بهينه
سماء: يلا يلا راجل ههههههههه ولا اقول وسيييموه
وسيم: احترمي نفسك ولا ضربتك
سماء: جرب
وسيم انقهر : طيب بجرب وما بندم
وضربها
سماء: يانااااااس يانااااااااس لحقو علي ولد يمد يده على بنات
وصارت تزعق
وسيم: بتسكتين وألا
سماء بهمس: والا شو يا وسيمووه
جت الادره: وش كمان تعمل يا وسيم كل يوم في هواش وهاذي المره بنتين مو ولد
وسيم: ا
المدرس قاطعه: يلا قدامي عند الاداره ولا كله
وسم في نفسه يتوعد سماء ورنيم
رنيم: شكرا
سماء : قد فتلك سوبر مان هههههههه
رنيم: انتي ما تخافين منه
سماء: ليه اخاف منه انا اخاف مربي وبس جلا وتعالى
رنيم: ما بنسى جميلك
سماء استخفت: لالا اهي احنى اصدقاء وتضرب ضهر رنيم بقوه !__! اهى اهى
رنيم: سماء شو صاير لك
سماء رجعت حالتها الطبيعيه:يلا بدل ما تجيبيلي اكل تقوليل شو صاير فيني
رنيم: انتي عندك انفصام شخصيه ولا ايش @_@
سماء: انا فيلي انفصام شخصيه ما هقيتها منك يا رنيم
سميه: دلوقتي شو بتعملو المحضه بتبدء وانتو بتعيطو
دي ام الاستخفاف يلا اهو ادامي
_________________________________
نرجع لقيل 3 دقايق مع منار
منار: هاذي اختي رنيم
سوسن: والله من متى عندك اخوات واقلتيلي
منار: من زمان
سوسن: -__-
منار: مين هاذي البنت الي تتلقف وتبعد الناس
سوسن: شخلها عربجيه
منار: الضاهر
سوسن: ما عليكي ذحين بتبدا المحاضره روحي اشربي شيء
منار: واختي
سوسن: اذا البنت هاذي تبعد الناس اكيد بتنقض اختك يلا تعالي عند الكفتيريا استناك
منار: انا جايه انتضريني
_________________________________
في الاداره
المدير: يعني كل يوم هواسش كل يوم هواش خلاص يكفي
وسيم: على كيفي بعدين انا وابو……
المدير تقاطعه: انا وابو تبرعنى لهاذي المدرسه عشان تنجح
نعرف خلاص يلا روح لفصلك وخلصنى
وسم: يعني طرده
المدير: افهمها على الي تبغاه
وسم: طيب اصلا بخرج يعني بخرج لان المكان هنا ممل
المدير في نفسه: وجهك الممل
وسم: طيب سلام
_________________________________

اعرف اانه البارت قصير بس هاذا الي طلع معاي اذا في اخطاء في الكتابه بحاول اني اصلحى وشكرا لمتابعيني
تحياتي!~الكاتبه عشقي~!الجيريا

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آمير بعزتي

بـــــدايـه ..جميله
ماشاءالله وترتيب للآحداث شيق وجميل
بـانتظار القــادم ..تحياتي

شكرا على مرورك وان شاء الله تكون من متابعيني لاخر الروايه وهاذا شرف كبير لالي وتكون ثالث واحد يرد على روايتي
تحياتي !~الكاتبه عشقي~!

روايه ودي اضمك لين تختلط انفاسي معاك 2024

الكــــاتبه: رونــق الألمــاس

‏ ‏
قصه تحكي عن الشباب الي يسوون اشياء ومايحسبون ان وراهم بنات واخوات وامهات يمكن يجي يوم وكل هالأشياء الي يسوونها ف غيرهم تصير في اقرب الناس لهم ومثل مايقولون كما تدين تدان …وتحكي عن سلبيات الألكترونيات الي منتشره فهالعالم ومخربه شبابنا وبناتنا بس المهم ان الأنسان مايضعف ولايجري ورا رغباته لأن طبع الأنسان طماع….
وهاذي اول روايه اكتبها.. وانشالله تعجبكم وماراح اطول عليكم اكثر..القصه عاطفيه رومانسيه هادفه وجريئه.. اخليكم مع القصه
……………………………..

كانت في غرفتها جالسه عالنت وطق طق بأصبعها على الابتوب و باين على ملامحها الملل تطلع من صفحه تدخل صفحه ثانيه تحاول تطلع من اكتئابها الي شوي ويقتلها دخلت ع المنسجر ولقت مسجات من صديقاتها قرتلها كم مسج وبعدها طلعت ملت منه … رجعت ظهرها ورا واسندت راسها عالوساده وبعدها مددت جسمها عالسرير بطريقه ممله فكرت تطلع وتجلس مع امها وأخوانها بس تأففت في نفسها وقالت: اجلس مع مين مع امها الي بتزفها ع شغل البيت الي ماخلصته ولا أخوانها لصغار الي راح يصدعون راسها ولا أخوها محمد الي همه البنات والصياعه ولف الشوارع لأخر الليل حاولت تنام بس ماقدرت جلست تفكر بسوالف البنات وصديقاتها الي من لما يجلسون مع بعض كل وحده تقول عن سهرتها مع حبيبها بالأمس وايش قالها وايش قالت له وقصص الحب الي ماتخلص وعن الشباب الي داقين معهم علاقات….. فكرت معقوله الحب كذا مثل مايقولون عنه معقوله يجي يوم واصير مثلهم احب وانحب بس بسرعه طردت هالفكره من بالها لأنها خايفه…. عاداتنا وتقاليدنا بشكل عام تنظر للحب بأنه عيب وخاصتا للبنات
وهي في زحمة افكارها سمعت صوت يناديها افاقها وطرد افكارها الورديه: يمه ميثا تعالي ساعديني……
تأففت وقامت وطلعت لأمها الي لقتها واقفه تناديها من الطابق السفلي بتعب…. ميثا: هلا يمه ايش تبي مني
الأم: لا والله ايش بغيت؟! وانتي من جيتي من الجامعه وانتي بغرفتج لاتساعديني ولاتأخذين شوي من همومي
ميثا بملل: يمه والله تعبانه ومو قادره لشي ارحميني شوي
الأم: ليش شفتيني جالسه عليج ضرب وخناق كل يوم عشان تسكتيني…..ورجعت تكمل بهدوء: شوفي ميثا اعقلي وكوني مسوؤله شوي معي ف البيت انتي الكبيره من بعد أخوج محمد وانتي تدرين محمد مايعتمد عليه والبنت هاذي وضيفتها بيتها وانشالله عن قريب زوجج وعيالج
ميثا من سمعت سيرة الزواج والعيال تضايقت بس مابينت لأمها وسكتت شوي وبعدها قالت
ميثا: انزين يمه ايش الي تبيني اسويه
الأم: ايوا هذا بنتي الحلوه تربيتي واعرفج يلا حبيبتي روحي نظفي الصاله لأن الشغاله مريضه اليوم وبعطيها استراحه هاليومين عاد المسكينه تعبانه ولازم نرحمها شوي وبعدين روحي درسي اخوانك لصغار عمر وريناد
ميثا: طيب يمه….أوامر ثانيه
الأم: لا فديتج يمه اذا خلصتي شغل روحي ذاكري وانا بكمل الشغل الباقي
راحت ميثا خلصت شغلها ودرست أخوانها وذاكرت وبعد المذاكره على طول نامت من التعب وعدت هالليله على خير
……………………………

تعريف للشخصيات ابطالنا

ابو محمد(عبدالله):45سنه عصبي يكثر من
طلعاته م البيت يرد متأخر ومتعب معاه ام محمد بعصبيته المبالغ فيها الي راح تعرفونها بعدين في احداث القصه
أم محمد(نور) عمرها:40سنه حرمه طيبه ومتفاهمه مع عيالها وزوجها
ميثا بطلتناا عمرها:18 سنه بالجامعه سنه أولى تخصص انجليزي حلوه ملامحها بريئه بيضه شعرها لنص الظهر صبغته بني مناسب بشرتها الصافيه عيونها واسعه عسليه نفس عيون امها طالعه عليها
محمد : 21سنه بالجامعه سنه رابعه حلو ومزيون طويل القامه شعره اسود مسمينه مطيح البنات بس عيبه لأن صايع مرره ومهمته يضحك عالبنات
عمر :14سنه بالصف التاسع الأعدادي شاطر بدراسته وخياله واسع وغير منطقي
ريناد : 9سنوات بالصف الثالث الأبتدأي كسوله شوي موتها تنقل الأخبار يعني فضايح…….

*******************************

في الكوفي شوب كانت هناك مجتمعه الشلة شباب الفاسقه الي منهم يشرب القهوه والي يعدل راسه بشيشه او زيجاره لين يحين موعد الفسق مالهم
وعلى هاللحظه يرن تلفون محمد يعلن عن اتصال

[ القلب سلملك آمره في حالتي وانتي ادرى …. يالي حنانك وطيبك ينحط عالجرح يبرا شفاف يانور عيني…… [ههههه بجد الباقي مو حافضته]

رد محمد وهو يبتسم ويتكلم بكل ثقه ورومنس: هلا بالقلب
: اهلين فيك روحي
محمد: فديتج اشتقتلج واااايد
: وانا بعد اشتقتلك حبيبي
محمد: شمسويه
: ما اسوي شي بس جالسه انتظر الوقت يمشي بسرعه علشاني متلهفه اشوفك لأني موت مشتاقتلك
محمد: فديتج وفديت دلعج انتي بجد شوقتيني فيج اكثر
: من جد
محمد: إيه والله … بجد شو رايج نسبق الموعد ترا عادي اترك الشباب واجيج الحين طيران
: كذاب ماتسويها
محمد بحماس: ومين قال لا تخليني اتهور وبعد خمس دقايق تلقيني عند بيتكم
: لاااااااا لااااااااااا حبيبي اشفيك انت انجنيت
محمد بوله: جننتيني بصوتج ودلعج وولعج الزايد بجد انتي تذوبين
: هههههههههه لا مو لهالدرجه عااااد
محمد: لا لهدرجه واكثر
: طيب حبيبي انا بسكر الحين ولمن يجي الوقت بسويلك مسج ….اوكي
محمد: اوكي بس تذكري اني انتظرج على آحر من الجمر …. لاتتأخرين
: لا تحاتي ماراح اتأخر بيبي
محمد: يلا بااااااااااي حبيبتي
: يلاااااا بااااايات قلبي
سكر محمد وهو مرتاح ويبتسم لحاله وكأنه مو مصدق
اصحابه الي جالسين وياه جلسوا يضحكون عليه
رايان: حمود اشفيك تضحك لحالك
محمد بعدم انتباه لنفسه: ليش انا الحين اضحك
هزاع: ايه تضحك لحالك مو شايف نفسك من لمن سكرت من حبيبة قلبك
محمد بأستهزاء: هاذي مو حبيبة قلبي سمها (Game Over) لأن الليله بتنتهي صلاحيتها
اصحابه بقهر منه ناظروه بأستغراب بس رد عليه ريان وهو مو مستوعب: بس انت توك متعرف عليها ماصار لكم الا اسبوعين ونص من كلمتها
محمد بتعالي: اوكي انت تعرفني اخر مده عندي شهر والي ماتجي بالساهل اجيبها بالغصب وهاذي قد اخذت منها الي ابيه بس حسيتها دخلت مزاجي فقلت بعد اتسلى وياها الليله ومن بعدها بسويلها طاف
هزاع بأستغراب: بجد انت يوم عن يوم تصدمني بأفكارك الجهنميه
محمد بثقه: اعجبك
هزاع وهو يقوم وياخذ مفتاح سيارته وبوكه: طيب انا بخليكم بروح معاي
نا بخليكم بروح معاي موعد
رايان: اي موعد
محمد بأستفزاز: بعد مين انت مو عارف هزاع الرومنسي … بس لمن يلقى كلام حلو على طول يعشق …اكيد بتكون هذيك ام البراطيم الي مجننته فيها
هزاع بحمق: ام البراطيم اشرف منك صح هي تكلمني بس للحين انا كملت معها ثمانية شهور ومو قادر اقنعها تطلع وياااي بموعد واليوم من بعد اصرار رضت بس موعد من بعيد لبعيد وفي مكان عام مو مثلك كل يوم لك بنت
محمد بحمق: هيييي انت اشفيك؟… الحين تخانقني علشان وحده ماتسوى
هزاع بحده: لا تقول ماتسوى الي معاك هي الي ماتسوى ولا مابترضى تلعب فيها مثل الكره وهي راضيه
محمد رجع لنبرة الأستهزاء: شسوي اذا كنت مزيون ولساني مثلي ينقط عسل واطيحهم بسرعه
هزاع يتجاهله: بااااااي انا بروح للموعد احسن لي هالجو خانقني
راح هزاع عنهم ورجع محمد على كرسيه و هو يبتسم بشيطانيه
رايان فهم هالأبتسامه مالته المعهوده: شو فيك ايش وراك تبتسم
محمد بعدم اهتمام: ماشي سلامتك

*******************************

اليوم الثاني بالجامعه دخلت ميثا الكلاس وهي تجر رجولها جر من كثر مافيها النوم والكسل جلست جنب صديقاتها ريم وناديه وسلمت عليهم وهي تحط كتبها عالطاوله وبعدها جلسوا يسولفون على مايدخل الدكتور المحاضره…دخل الدكتور وسكتوا الطلاب وجلس يشرح لهم الدرس اما ميثا من البدايه استمعت للدرس ولكن بعدين ماعد حست بنفسها وغفت شوي ريم وناديه مانتبهوا لها وهي ماشالله ناسيه الكلاس ونايمه بكل عمق …
ولكن ماطولت هالقيلوله الا ويطيح راسها عالطاوله بقوووه
كل الي بالكلاس جلس يضحك عليها لمن شافها
ميثا من الفجعه لمن دق راسها عالطاوله فتحت عيونها على وسعها وتعدلت بجلستها وهي خجلانه بداخلها من الي صار
الدكتور: ميثا اذا ودج تنامين طلعي برا ماله داعي تسوين لنا هالشوشره بالكلاس
ميثا استحت تمنت الأرض تنشق وتبلعها من الخجل: اوكي دكتور انا آسفه
رجع الدكتور يكمل شرحه و ما اهتم لها اما ميثا فجلست تفتح عيونها بالغصب باقي شوي وعروق عيونها تنقطع فيها النوم وماقدره تتحكم بعيونها تفتحها

*******************************

بالبيت عند بو محمد وام محمد يتخانقون بسبب تأخير بو محمد وجيته عالبيت الصباح..
بو محمد وهو يصارخ: لاتزعجيني يانور بروحي تعبان ومتضايق تجين انتي وتكملينها علي ودي ارتاح لو سمحتي سكري الباب خليني انام
ام محمد: انا الي الحين ازعجك صدقني مافي مره بتتحملك مثلي ولا كأنه معاي زوج يجي متأخر بنصاص الليالي ويجي الفجر وانا بروحي احمل مسوؤلية البيت فوق راسي بالله عليك انت ايش دورك فالبيت لا عيال تسأل عنهم ولا زوجه تهتم فيها والحين تجيني تقول سكري الباب بنام….وكملت بصراخ: وين كنت امس باليل وليش متأخر وجاي عالساعه6 الصبح انا الغبيه الي اجلس احاتيك وانتظرك
ابو محمد بعصبيه: بس جننتيني وخلصيني عاااد وسكري الباب هذ الموال سمعته وااايد وصرت حافظه من كثر ماتعيدينه بس بس تعبت…ودخل في فراشه ونام"
ام محمد انقهرت من هالوضع وطلعت من الغرفه وهي تتمتم في نفسها ( الله يفكني من العيشه الي ماتنطاق )

**********************

Sent from my SM-N9005 using مدونة عبير mobile app

راح انتظر ردودكم واذا شفت اقبال عليها راح اكملها …
اختكم رونق الالماس

Sent from my SM-N9005 using مدونة عبير mobile app

نروح لمحمد الي من دخل الجامعه وهو جالس يناظر البنات ويغازل ولما كان داخل الكلاس تذكر مها صديقته الي تواعد معاها انه يلتقي فيها في قاعه الجامعه الي يسمونها قاعة العشاق لأنها دايما خاليه والي يحب ينفرد بها مع حبيبته يروح لها
فراح وغير طريقه وهو يرسل مسج
(صباحو "……
مهوي حبيبتي انا نتظرج فالقاعه لاتتأخرين علي لأني موت مشتاقلج ياعسل )
مها وهي جالسه تنتظر محاضرتها عالساعه 8 جاها مسج فتحته ولما قرت المسج طارت من الفرحه وهي تقول لصديقتها اسماء
مها: انا الحين بروح واذا تأخرت عالمحاضره اتصلي او ارسليلي مسج
اسماء استغربت منها: هييي انتي وين رايحه باقي عالمحاضره نص ساعه بس
مها بعدم اهتمام: عادي حبيبتي ماراح اتأخر
اسماء بفضول: طيب لوين بتروحين
مها وهو رايحه عنها: بروح اشوف حبيبي محمد
محمد يبيني شوي
اسماء بنصح: مها انا هالمحمد مو داخل مزاجي بس ايش اقولج اذا انتي راضيه لنفسج تحبين "مغازلجي الجامعه…. بكيفج
مها:اسمائو ألزمي حدودج هالمغازلجي الي مو عاجبج .. حبيبي وانا ادري انه يحبني وانا احبه و الحين بلا متأخريني عن اذنج باروح له مشتاقتله موت.
راحت مها للقاعه واول مادخلت على طول استقبلها محمد بالأحضان ..خذها بحضنه وهو يدفن راسه ع حجابها: اشتقتلج مهوي
مها بنرفزه: لا تقول مهوي كذا حاف قول حبيبتي
محمد بأبتسامه: فديتج حبيبتي آمري تدللي…
مها ابتسمت بحب وهي تناظره بخجل وماردت: ……………..
محمد وهو يبعد عنها شوي وياخذ شيلتها وينزلها من على راسها ومن ثم رفع ايده وطيح المشبك الي براسها … ولما اخذه طاح شعرها الأسود البراق بكتوفها بتسلسل
محمد بشوق اخذ شوي من شعرها في ايده وهو يشمه بنهم: آااه اشتقت اللآعبه هالشهر
مها كانت تناظره بحب: انا بعد اشتقت لك حياتي
محمد وهو يبعدها مره ثانيه ويرجع شعرها لورا ويحطه ورا اذانها ويرجع يلمها لحضنه أكثر وكأنه بيخنقها وانفاسه صارت تلفحها بحراره على رقبتها…
هنا مها استسلمت لاحضانه وبعد لحظة شوق طويله قالت بخوف: حبيبي انت شكلك راح تأخرني على محاضرتي محمد قرب منها يلصق فيها اكثر: لا خلينا كذا احسن
مها بدلع: بس المحاضرات راح تفوتنا حمودي
محمد بعدم إهتمام: خليها تتفوت حبي لاتخربين لحظتنا الحلوه
ومع هاللحظات سمعوا صوت تلفون …. انتبهت مها بسرعه وهي تقول بتوتر: هذا جوالي اكيد اسماء المتصله محمد منزعج: تركيها تولي وخلي عنج المحاضرات حتى انا معاي محاضره وعلشانج ضحيت وانتي الحين لازم تضحين حبيبتي علشان حبيبج
مها بتوتر: والله انك رايق حمودي خليها مره ثانيه حبيبي انا الحين مضطره اخليك ولو انك ماتهون علي
ونزلت نفسها شوي واخذت شيلتها من على الأرض وتحجبت زين وراحت قصدها بتطلع___ بس محمد كان اسرع ومسك يدها قبل لاتطلع وهو يأشر عالخد: لاحبيبتي بالأول وين بوستي..
مها عالسريع باسته على خده وعطته ظهرها بتمشي
بس محمد حب يتدلع عليها: ماتكفيني عالخد كان ودي فيها على شفاتي بس هالمره بعفيج عنها وبخليها سماح علشانج مستعجله بس المره الجايه ماراح اسامحج منها
مها وهي طالعه عطته نظرة حب وقالتله:أحبك وانا اقدر على زعلك…. وعطته بوسه عالهوا وراحت….
اما محمد بقى واقف وهو يرسم ابتسامه عريضه خبيثه تدل على انه يخطط ويفكر بشي خبيث في باله….

[الله يهديك يامحمد]

نروح لميثا من خلصت كل محاضراتها واتصلت عالسواق وبعدها جلست تسولف مع ريم وناديه صديقاتها على مايجي السواق …وبعد لحظات جاء السواق وراحت البيت واول ماوصلت سلمت على ابوها وامها وقالتلهم لاينتظرونها عالغدا لأن ودها تنام وماتبا تاكل شي…..طلعت ميثا غرفتها وغيرت ملابسها ودخلت تأخذ شور سريع وتوضت وصلت الظهر وعلى طول راحت لسريرها ورمت نفسها عليه ونامت…
………………………..

العصر قامت ميثا وغسلت وجهها وتوضت وصلت العصر وبعدها نزلت لقت الصاله خاليه دخلت المطبخ سوت لنفسها سندويشه خفيفه يعني جبنة مرتديلا وشويه خيار وكاتشب ومعها عصير برتقال وجلست عالطاوله تأكل ولما خلصت من الأكل طلعت للصاله وفتحت التيفي تتسلى شوي قبل لا تطلع وتذاكر ….فراحت للطاوله علشان تاخذ الريموت كنترول ولما جات بتأخذ الريموت لفت عالطاوله وتفــــأجات بأن ورقة محطوطه عالطاوله مكتوب عليها(يمه ميثا انا واخوانج لصغار رحنا السوق ويمكن نتأخر شوي لاتخافين اذا تأخرنا)
وقفت مقهوره كيف يروحون ويخلوني وحدي بالبيت
وهي بالموت مستحمله هالملل الي تعيشه كل يوم وبعد كملوها اليوم عليها وتركوها لوحدها بالبيت…

ولكنها طنشت واخذت الريموت وجلست تغير من قناة لي قناة وهي طفشانه وبعد ماملت شافت ساعتها لقتها (30:‎ pm ‎5) العصر‎ ‎فملت ورجعت الريموت عالطاوله وسكرت التيفي وقررت انها تصعد وتنهي وظايفها الدراسيه ولمن خلصت جلست شوي وسمعت صوت الآذن يأذن فراحت بسرعه وتوضت وصلت المغرب وبعد ماصلت راحت لغرفة محمد تقومه لاقت الغرفه ظلمه ومسكر الأنوار و نايم ولا هو حاس بالدنيا….
دخلت عليه وجلست تقومه وهو ولا داري وبعد صراخ قطع احبالها الصوتيه قام محمد وصلى المغرب وهي دخلت غرفتها وهي تتأفف ورمت نفسها بقووه على السرير فكرت انها تجلس عالنت شوي وتقتل هالملل……..
وشوي وراودتها افكار شيطانيه انها تدخل الشات مثل مايقولون البنات انه حماس وتضحكين عالشباب شوي وتتسلين…. يعني الفكره راقت لها وقالت ادخل اكسر الملل شوي واطلع فراحت ودخلت عالشات وسمت نفسها "رونق" وهي جالسه تقرا الألقاب تفكر تختار احد تدردش وياه ألا وتجيها دعوه من( love me) فكرت شوي وبعد تفكير سوت قبول وهي متردده بخاطرها وعلى زحمة افكارها جاها مسج:
(هلا وغلا شخبارج ياعسل) رددت بعد تردد كبير وخوف…
رونق:اهلين شخبارك انت
love me:انا بخير ‏..يارونق على فكره لقبج حلو
رونق : مشكور .. من ذوقك
love me:كم عمرج وبعدج تدرسين ولا لا
رونق:عمري 18سنه وادرس بالجامعه سنه اولى_وانت كم عمرك؟
lov‏e me:العمر كله انشالله‏‏_‏_انا عمري 20سنه وادرس بالجامعه سنه ثالثه
رونق:العمر كله…اوكي ممكن تغير سيرة الدراسه لأني طفشت منها
love me:ههههههههههههاي..شكلج ماتحبين الدراسه ابدا
رونق: اكرهها موت
love me:‏ طيب الله يعينج عليها ‏
رونق: ههههه ويعينك انت بعد
love me:اوكي شو الألوان الي تحبينها؟ ‏
رونق: احب الأسود والأزرق والوردي والبنفسجي
love me:بصراحه ذوقنا متقارب لأني انا بعد احب كل الألوان الي قلتيها الا الوردي بداله بني
ميثا تحمست معاه جذبها حديثه …..
رونق: وشو المواهب الي عندك
love me:موهبتي حرق الاعصاب ‏ والسباحه واحب اشخبط شوي وارسم بس لأسف ماأعرف وااايد
ميثا تبتسم لمن قال اشخبط …..
رونق : بصراحه مثل ماقلت تشبهني بالذوق انا احب الرسم بس انا بعد مثلك مو واايد فيه اما السباحه احبها بس ما اعرف اسبح(>_<)
love me:عادي انا اعلمج..هههههههههههاي
رونق:؟؟؟؟؟؟؟؟؟ لاتعليق
love me:اشفيج زعلتي ولا شو بجد انا امزح مثل ماقلتلج احب المرح
رونق: لا عادي ..؟
love me: كم اخوان لج …يحب يكسر الصمت بينهم‏
رونق:انا معاي اربعه اخوان وانا الترتيب الثاني بينهم وانت
love me:‏ انا الترتيب الثالث وراي ثلاث بنات وولد
رونق:اهاا الله يحميكم انشالله..
love me:تصدقين رونق احس اني وكأني اعرفج من زمان
بس ابا اسألك قد جربتي الحب من قبل وآسف اذا احرجتج
رونق: لاااا عادي والحب لا بعدي ماجربته بس اسمع عنه حلو…. وانت جربته؟
love me:لا ماجربته بس احس ان قريب ‏ بجربه
رونق :هههههههاي ليش حاط عينك على وحده
love me:‏ لا بس احس كذا ‏
رونق: ياعيني على الحاسه السادسه..هههه
love me:فديتج وانشالله انتي بعد تحسين ‏ فيه قريب ‏
استغربت ميثا لما شافت "فديتج" معقوله من الحين ….
بس طنشت واستمرت وياه حست انه دخل قلبها بسرعه وارتاحت له…وفهالوقت سمعت صوت امها واخوانها يدخلوا البيت فأرسلت له…. (الحين انا بطلع وعالساعه 12برجعلك اوك)
وعلى طول سوت خروج وطلعت مانتظرت تشوف جوابه
…………………………

Sent from my SM-N9005 using مدونة عبير mobile app

جمييييييييييييييلة يعطيك العافية وانتظرك
تسلمين حبيبتي ردك افرحني واعطاني دافع اكمل الروايه لعييييونك

Sent from my SM-N9005 using مدونة عبير mobile app

طلعت ميثا وشافت امها واخوانها محملين بالأكياس
ميثا بقهر: هلا يمه
ام محمد وهي منشغله بلأغراض: اهلين حبيبتي شخبارج؟
ميثا بقهر: مو بخير… والله مو حاله هاذي طالعين وتاركيني لحالي بين هالطواف
ام محمد: ميثا نحنا اضطرينا نروح للسوق وقلت اخذ اخوانج لصغار وتركت عندج أخوج محمد
ميثا بأستهزاء: محمد ….. محمد ليش بعدكم تحسبون وجوده الي طول وقته طالع ولا هامه شي
وعلى هاللحظه نزل محمد وهو كاشخ وشكله طالع: هلا يمه من وين جايين انتي وهالسنافر لصغار
نظروا فيه ريناد وعمر بنص عين
ريناد بعصبيه: انت ايش تقول عنا شوف وجهك وبعدين تكلم,,
انقهر محمد منها ورد: انا ووجهي هااا..يالدبه انا الحمدلله مزيون واجنن والدليل انهم مسميني مطيح البنات مو انتي وشكلج وكأنج صحن بسبوسه بدون ملامح
عمر بحده وببراءة الاطفال: انا ازين منك بس متواضع وماحب اتباهي مثلك انت وشكلك وكأنك بلاك بيري
وعلشان يقهرونه دقوا ايدينهم ببعض وهم يضحكون: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي
ضحك محمد بأستعباط: شوفوا مين ينكت الفيلسوف عمر راعي الخيال الواسع مسكين مصدق نفسك انك احلى مني عادي حبيبي عادي خلها من ضمن خيالاتك الواسعه
عمر مقهور من غروره: اكيد احسن منك … افكر لمن اصير بعمرك اروح للفضاء وطموحاتي كبيره مو مثلك اركض ورا البنات وكأني حمار
محمد بأنتصار: حبيبي لاتزعل مشكلتي مو انا اركض وراهم هم الي يركضون وراي لأسف حبيبي انت غلطان في تحليلك
وراح لأمه وباس راسها: يلا يمه تأمرين بشي انا طالع
الأم: لا مابي الا سلامتك الله يحفظك ويهديك ياوليدي بس حاول لاتتأخر
محمد: يمه بجد ما اقدر اوعدج…. ونزل راسه يناظر الساعه وشاف ان الساعه صارت تسع ونص وكمل بسرعه: يلا يمه انا الحين بروح الشباب ينتظروني
وطلع… وهو طالع رفع ايده وضرب راس ميثا بخفه وهو يقول: انتي مره ثانيه لاتقوميني صدعتيني والله مهو بصوت هذا…جرس
ميثا وهي تصد عنه: بـــــــاااااااااااايخ
ووخرت عنه وراحت مع امها يشوفون الأغراض ويرتبونها…ولما خلصوا ام محمد راحت تنام وعمر ووريناد ناموا قبلها والأب والأبن كلهم طالعين برا البيت….
طلعت ميثا متلهفه للابتوب علشان تتواصل مع قيصر الي شاغل بالها من بعد ماوقفت مسجات منه……
طلعت وجلست عاللابتوب وفتحته بكل لهفه وكانت الساعه وقتها (am 11:55‎‏) ورسلت مسج (اهلين فاضي)
رد لها قيصر بكل لهفه: نعم فاضي واذا مو فاضي افضي لك
رونق:اوووه ايش هالرواقه شكله المزاج فل عندك
love me:اكيد ..‏ تصدقين ياميثا مع اني ادخل الشات علشان اقهر الملل بس ما احس نفسي ارتاح بالعكس الا اتملل اكثر لأني احس اكثر البنات يحبون استغلال الشباب لا أكثر
رونق بأستعباط: آهااااا تبي توضحلي انكم انتوا الشباب بريئين … والعكس صحيح انتوا تلعبون عالبنات وتأخذون الي تبونه ومن بعدها تتركونا
love me:قيصر بخبث شو هو الي نبيه الي ‏ تقولين عنه
ميثا انحرجت حست نفسها غبيه
رونق: امممممممم ايش تقصد؟
love me:أكيد فاهمتني انتي ذكيه ياميثا ‏
رونق: لااااااااا بجد ماحزرت ….. حبيبي انت غلطان انا مو من هالنوع الي فبالك…..قالت هالجمله بغرور وما لاحظت انها قالت حبيبي ‏
love me:عيدي الي قلتيه ماسمعتج زين ‏
رونق: شو اعيد انت فاهمني زين بس لا تستعبط…قيصر لا تخليني اغير نظرتي عنك لأني للحين اشوفك غير
love me:لا ميثا ما اقصد شي بس راقت لي كلمة حبيبي منج
رونق انحرجت: بس انا اقصد بها مزاح ياعبيط
love me:هههههههاي حلوه منج بس عادي بعديها لج هالمره
رونق استحت: ليش تحرجني
love me:فديت احراجج ههههههههاي ‏
رونق: تبي تقهرني ….. لاااا حرره على قلبك مانحرجت..
وبعدها جلسوا يسولفون لين الساعه 3 الفجر ومن بعدها نامت ميثا وهي مرتاحه تحس ان قلبها بدأ يدق وينبئها بأن شي راح يجتاح قلبها واحساسها قريبا وقبل لاتنام ماكا قيصر يطلع من بالها .. هالأنسان الذي بدأ يسيطر على افكارها وخيالها بسرعه
………………………..

"البــــــــارت الثــــــــــاني"

في غرفة محمد جالس وداق حنك بالتلفون مع مها الي من بين صديقاته هي الأقرب
محمد يهمس: حبيبتي لا تحاولين ماراح اخليج انا من امس وانت فبالي وفيني اتقرب منج اكثر
مها: لا محمد بجد انا ما ارتاح لما اتقرب منك ضميري يأنبني وساعات ما اقدر انام
محمد: فديتج بس انا حبيبج ومافيها شي اذا ضحيتي شوي من أجل حبيبج عمري
مها: انا احبك والله احبك بس اعذرني ماقدر اعطيك هالشي
محمد: طيب بكرا في الجامعه نتفاهم على هالموضوع بس فيني اقولج طلب ثاني بس لاترديني
مها: شو … آمر حياتي
محمد بخبث: ابيج تعدلين مزاجي بالجوال بجد ضايق وابي اقتل ضيقي بشي
مها بأستغراب: ضايق وتبي تقتل ضيقك بهالشي
محمد: إيه بصراحه انتي عندج قدره تنسيني ضيقي ونفس الشي مشتاق وااايد .. ذيك اللحظه بعدها فبالي
مها بخجل: محمددد
محمد: عيونه
مها: بس لا عاااد تحرجني
محمد بهيام: فديت الي يستحون انا(^_^)

*******************************

في غرفة ميثا وهي نايمه كانت تآن وتبكي دون شعور وهي نايمه: اممممم لااااااااا لا يامحمد لا انا خايفه ارجوك لا تاخذني له ساعدني لا تريمني بالنار بأيدك
لالااااااااااااااااااااااااااااااااا
لا لاااااااااااااااااااااااااا
…………………………..

عالساعه (am 3:15) عند محمد ومها بعدهم سهرانين يتكلمون بالجوال
مها: لا حمودي الوقت متأخر وبكرا ورانا جامعه
محمد: عادي ماراح ننام نعوض اذا جينا من الدوام او مانروح عادي يوم واحد مايأثر
مها: لاااا حبيبي ماقدر
محمد بحمق: مها انتي اشفيج خلاص باي بجد سديتي نفسي
مها تتراجع: لا حبيبي خلاص لك الي بغيته لا تزعل بكرا بسوي طاف للجامعه وانت بعد طوف معاي
محمد بأرتياح: فديتج هاذي مايبيلها حكي شي اكيد بطوف
مها بدلع: فديتك
محمد: يلا خلينا بموضوعنا…حبيبتي وش لابسه الحين؟
مها بدلع: لا ماراح اقولك
محمد يتدلع عليها: طيب انا زعلت بسكر
مها بسرعه: خلص خلص بقولك
محمد: فديتها حبيبتي ادري فيها ماترضى على زعلي
مها بحب: وانا من لي غيرك قلبي
محمد بمرح: خلاص خلاص لاتضيعين الموضوع قوليلي بسرعه
مها بخجل: شي اكيد بلبس قميص نوم
محمد: وشو لونه
مها بأستغراب: وايش دخل هذا بهذا
محمد: انا عندي يفرق
مها بأبتسامه ممزوجه بحرج: يايمه منك عيييار
………………………..

Sent from my SM-N9005 using مدونة عبير mobile app

جميلة بس كمليها بلييييز

تم الإرسال بواسطة iPhone بإستخدام مدونة عبير

جمييل ماشاء الله هذي اول مرة تكتبين ؟ اذا هي اول مرة اهنئك ع أسلوبك ماشاء الله
تسلمون فديتكم انا ردودكم تعزز ثقتي …ان شاءالله بكمل بما اني لازلت بالبدايه راح انزل اكثر م بارت علشان تقدرون تفهمون الروايه وتتفاعلون معايا حبيباتي:):):)

Sent from my SM-N9005 using مدونة عبير mobile app

اول مره اكتب وكتبتها م سنتين وخفت انزلها وماتعجب القراء:rolleyes::(

Sent from my SM-N9005 using مدونة عبير mobile app

رواية:من جنونج حبيتج~اماراتيه 2024

السلام عليــــكم
بنزل لقطات من البارت الاول واذا في حماس ببدا انزل الروايه
…………..
#فتحت عيونها ببطئ ،نزلت دمعة حاره على خدها الناعم

#:انا وانت ورانا اهل و اكيد مابيوافقوا اماحمود"وسكت"

#البنت ابتسمت:ابي اتعرف عليج اذا ممكن

#:شوف ريم من متى تضحك وتسولف

#:بصراخ:يماااااااااااااااااااااااااااا

فديتش اختي uae_E_alj

حمااااس وربي يلا أبدي بالبارت الاول بسرعه

فديتش بنت العين

وينها الروايه
جاري انتظار البـــارت لا طولي علينا ي الغلا ^^

لا اله الا الله محمد رسول الله

روايه(كثر جنونج حبيتج)$"روايه اماراتيه"
روايه من واسع خيالي رومانسيه وفيها المغامره والحزن والسعاده ~
………………..
فتحت عيونها ببطئ ،نزلت دمعة حاره على خدها الناعم ،بدت شهقاتها تنسمع بوضوع:لييييش ليييش راح وخلااااااني ليش
يبااااااااااااااااا
دخلت امها بسرعه و على طول حضنت بنتها الوحيده:اهئ بس يما بسج صياح حرااام انتي تعذبي ابوج الغالي فقبره
صاحت اكثر:يمااا اريد ابوي
امها دمعت عيونها:مايصير جذي انتي تعذبيه شوفيني تحليت بالصبر كلنا ماشين فهالطريق يلا قومي غسلي ويهج ونطلع المول تغيرين جو
حاولت تمسح دموعها عسب امها:يماا احبج
امها: وانا احبج يبنتي صارله متوفى ابوج ثمان شهور لا تعذبيه وريحيه
تنهدت وحاولت تبتسم:ان شاءالله
ابتسمت امها بحزن مكتوم:يلا قومي غيري ملابسج
وطلعت امها
وقفت وتنهدت:لازم اعيشج يالغاليه احسن عيشه
………………………………….
في مكان ثاني (دبي مول)
ضحك :من صدقكم
ابتسم:والله مانجذب عليك
ضحك اكثر:يعني بنت عطتكم ذيج العين ههههههههههه
بسخريه:جب جب خف علينا الي يسمعك مطيح بنات دبي
وقف وهو يضحك:اييي بس ماعطيهم وييهه وراح عنهم
صرخ:حموووووود تعال ع وين
محمد من بعيد:البيييييت
ابتسم:اقول خالد
خالد:هاااه
ضحك:شفيك هااه قول امر
خالد:نعم ي فويصل
فيصل:شرايك نحدر العين ونعيش هناك وندرس فجامعه الامارات
خالد فتح عيونه متر:نعممم
ضحك فيصل:عادي وكل ويكند نرجع هني ونسلم ع اهلنا ونيلس معاهم الويكند كله
خالد:انا وانت ورانا اهل و اكيد مابيوافقوا اما حمود"وسكت"
ابتسم فيصل:عادي حمود حلوه حياته ومافي حد يسال عنه ومرتاح يعني بيوافق بس انت شاور اهلك وبندرس فالعين
خالد بتفكير:اوكي
………………………………….
دخل البيت وتنهد:ميييييري ميييييري
دخلت الصاله:نعم سير(سيد)
يلس محمد على الكرسي:هاتي كولا
ميري:طيب سير وراحت
محمد تنهدت :ااااه وربي اشتقتلكم ربي يرحمكم ويغمد روحكم الجنه
:امييين
لف وضحك:سلووم من متى وانت هني
سالم ابتسم:من الصبح
محمد:والله! واهلك اتصلتلهم ولا ههههه لا يقولو ربيعك خربك
ضحك سالم:افا عليك كلمتهم
محمد:اي اشواا بعد
يلس سالم:عيل وين خلود وفويصل
محمد:ف دبي مول هههههه خليتهم ورجعت
سالم:من يومك نذل
غمز محمد:طالع عليك ههههه
سالم:شو دراستك
محمد:خف علينا أونك عاد متزوج وتسال وحركات
ضحك سالم:رد ياخي
محمد:والله عال العال
سالم:شد حيلك الا سنه وتخلص
محمد:منو يصدق عمري٢٣
سالم:وربي جنك بتدخل٢٠ههههههه
ع دخلت خالد وفيصل محمد:فدا يا انا
فيصل وخالد وسالم:هههههههههههههههههههههههههه
محمد:عسى ماشر
………………………………….
فالعين
تعبت حست انها شرت المول كله:يماا ردينا البيت
امها ادز العربانه:بعدنا يما بس باقي ميك اب لج
ابتسمت:مانسيتي حفله التخرج
امها:ومنو ينسى حفله تخرج بنته الوحيده
ضحكت شوي:فديتج يالغاليه
امها:ريم حبيبتي تعالي نشوف هذا
تنهدت ريم ودخلت مع امها
وهي داخله دزت بنت من جتفها(بالغلط)
البنت:عمىىى ماتشوفين
ريم:السموحه الغاليه
البنت ذابت ع بحه ريم:عادي فديتج
ريم"اعوذ بالله توها بتذبحني":تأمرين ع شي
البنت ابتسمت:ابي اتعرف عليج اذا ممكن
ريم ابتسمت بحب:من عنوني فديتج وعطتها بنها وراحت البنت
ام ريم كانت تختار ميك اب
دخلت ريم بسرعه:ها يما لقيتي
ام ريم:هذا ذوق ومره حلوه
ريم:ع البركه ناخذه
ام ريم ابتسمت وخذوه
وهم طالعين من المول
ام ريم:متى الحفله بضبط يعني ع ساعه كم
ريم:عقب يومين ع المغرب جي٦او ٧
ام ريم:حلو يلا توكلنا
………………………………….
فيوم جديد
ف بيت محمد(دبي)
محمد:حلو متى نروح
خالد:اليوم وترى الوالد يالله يالله وافق قال بس عسب دراستك
فيصل:هههههه اما انا امي سوت سالفه فالبيت بس فديت اخوي الكبير فهمها والحمدلله
محمد:الحمدلله..لف ع سالم..بشتاقلك ومن اشتاقلك بيي دبي
سالم ابتسم:عزيز وغالي فديتك عندي فسناب جات و بينا تواصل ان شاءالله
محمد:فديتك ياخي ربي يخليلك حرمتك وبنتك
كلهم ضحكوا
سالم:امييين بس شدخلهم بسالفه ي اهبل
محمد:ماعرف هههههههههه
………………..
اليوم الثاني فالعين
فـ جامعة الامارات ـي
دخل الكلاس بحماس:سلام عليكم
كل الكلاس من بنات وأولاد لفو عليه والاستاذ:وعليكم السلام
الاستاذ:انت جديد
ابتسم ووقف مقابل الاستاذ:هيه نعم اسمي محمد المنصوري
الاستاذ:هلا فيك اجلس اخر مقعد
مشى محمد وشاف بنت جدام مكانه ويلس
بدت الحصة والأستاذ يشرح
همست حق ربيعتها وهو سمعها :اريد اطلع ضروري
ربيعتها مريم:بس يا ريم باقي ساعة ع ماتخلص المحاضره
ريم:بس ضروري لازم اروح أودي امي عندها موعد
محمد همس وهو وراهم:انا اعرف ادبرها
لفت عليه ريم وهو تجمد من حلاتها:نعم!
محمد فز قلبه:بساعدج بس الي بسويه لاتزعلين منه بيكون مقلب وانتي طلعي بسرعة
ريم بحيا:اوكي
وقف محمد وعله صوته:استاااذ زياد
الكل لف عليه حتى ريم
الاستاذ:نعم
محمد:شوف ريم من متى تضحك وتسولف
انصدمت ريم وبغت تضحك
الاستاذ:نعم تقصد ريم الي قدامك
محمد:هيه نعم تضحك من متى
وقفت ريم:جذاااب وطلعت بسرعة
ابتسم محمد وارتاح نفسيا انه ساعدها وطلع وراها
الاستاذ:نكمل…
طلعت بسرعه وقفها صوت محمد
محمد:ريم
وقفت وتجمدت مكانه ولفت عليه:هلا
محمد:اوكي اشكريني قبل
ريم بخجل:اسفه احم شكرا
محمد ابتسم:العفو ولو اممم عندج بيبي
ريم فتحت عيونها:نعممم
محمد حك شعره بتسليك:هاه لا ولاشي وراح بسرعه
ريم:صج متفيج واللللله وراحت
………………………..
كانت تحس نفسها مقطوع حاولت توصل للتلفون بس سمعت صوت الباب ينفتح
:يماااا
ام ريم:هنـ ـي
ريم بخوف وقربت ومسكت أيد امها:يما شفيج تعبانه فيج شي
ام ريم ابتسمت بتعب:خلينا نروح الموعـ ـد
ريم:اوكي
بعد نص ساعة في المستشفى
الدكتور بابتسامه:لا الحمدالله صحتج احسن عن قبل
ام ريم:يعطيك العافيه دكتور
ابتسم وراح عنهم
ريم:الحمدالله يعني ماراح تستخدمين جهاز الربو!
ام ريم:اذا تعبت بس الحمدلله ماراح اتعب نفس قبل
ريم:الحمدلله
……………..
مرت ايام حلوه ع البعض وأيام حزن ع البعض
كل بيت ومشاكله وافراحه
السعاده !
الحب!
الحزن!!!
……………..
في يوم الخميس ،فليل
في صالة ممزوجه برائحة العطر ،الورود ع بساط الأحمر
اجواء الفرح،ضحكات البنات ،والابتسامة لم تفارق اي ام
بهذا التقدير المتفوق

بـاقة ورد مـعبقة

بـعبيرها الـفواح

نـهديها لك في يـوم

نـجـاحـك المـنتظر

نسأل الله لك التوفيق

والسداد في الدنيا والخرة..
كانت واقفه مع صديقاتها
بحماس:اخيييييرا بنتخرج
ضحكت:هيه بس ترى لازم نتجمع كل اسبوع فبيت وحده منا
شرايج ريم
ريم ابتسمت:هيه حلو الا اقول بنات متى بنخلص
مها:شوي وبنبدا
تسكرت الليتات "الأنوار"البنات في اماكنهم المحدد ،والامهات مقابل البنات
تقدمت المدير وقالت بابتسامه:السلام عليكم، تبسم القلب لـلـزوار والنظـر فـمـرحبا إنـنـا بالحب نفتخر
تهلـلت مدرستنا شوقا لمقدمكم أحـبـابـنا طالت الأيـام ننتظر
هـذا اليوم وهذا جل مقصـدنا بذل العطاء لمن زاروا ومن حضروا.
بدوا الامهات بالتصفيق والابتسامة والدموع
ريم بهمس:انا بقول شي ترى بس من ينادوني
وبدات المدير بالتكريم وآخر اسم:ريم محمد الشامسي
تقدمت ريم وامها معاها وخذوا شهاده تقدير مع ورد
ريم:أستاذه بقول شي
المدير:تفضلي
ام ريم ابتسمت وراحت مكانها
ريم:احم سلام عليكم حبيت اقول ان نجاحي كله من الغاليه امي ،هي اهتمت فيني وانا وصلت للتخرج من دعائج يالغاليه
ربي يخليج لي ولايحرمني منج
الكل بدا بالتصفيق وتقدمت ام ريم وضمت بنتها الوحيدة
ومر اليوم بإحلى الايام لهم
………………..
هذه بداية روايتي
بداية هادئة وتبدا الاحداث هنا ؛)

فديتش uae_E_alj

تجننننن كمليها وحبيت اسلوبش فيها …بس ها لا تطولين

فديتش بنت العين

للمعلومات:بنزل كل يوم بارت او بارتين ،واذا ماشفت ردود مابكمل

فديتش uae_E_alj

بـاااارت 2
………………………
في العين
قامت ع صوت صراخ
:يلااااااا بسج نوم
فركت عيونها بتعب:انتي من وين طلعتي
ضحكت:اقول قومي يلا
ردت وتلحفت
عصبت:هيييي ريموه قومي ي نذله
قامت ريم:اووووف اوكي قمت وراحت الحمام
بعد دقايق طلعت ريم
ريم:مها حبيبتي تريقتي"فطرتي"
مها ابتسمت:هيه الحمدلله
ريم:اوكي امي اكيد سوت فطور خلينا ناكل مع بعض
مها:بس انا كليت
ريم:يلا يلا قدامي
ضحكت مها ونزلوا
ريم:صباح الورد يا وردة
ام ريم:صباح النور حبيبتي شحالكم
مها وريم:بخير
ام ريم:يلا جاهز الفطور وبدوا ياكلون بهدوء
ام ريم:الحمدلله خلصتي جامعة وارتحتي
ريم:ههههه هيه واحين بدور شغل
ام ريم:بس
قاطعتها ريم:لا بس ولاشي انا خبرتج يما اني بكمل دراسة برع وبشتغل
ام ريم تنهدت:اوك حبيبتي
مها ابتسمت:اما انا مابكمل بتزوج قريب
صرخت ريم:حيواااانه وانا اخر من يعلم
مها:هههههههه
ام ريم:مبروك حبيبتي وعساج تتهنين
مها بخجل:اميين وعقبال ريموه
ريم:بسم الله علي مابي احين
ام ريم:خلي اييج واحد وبزوجج
ريم فتحت عيونها متر
ضحكوا عليها
………………………
خلونا نروح مكان من زمان عنه
محمد:ههههههههههههه بس مو حلوه منك
خالد بنص عين:جب جب
محمد وفيصل:هههههههههههههه
خالد:اصلا بطلع من الجامعة وبكمل برع الامارات
محمد:شراتي"نفسي او زيي"
فيصل:وانا اكيد وراكم هههههههه
خالد:عاد اهلنا شو نقولهم هم هني ويالله يالله وافقوا
فيصل:خلها علي ي ولد عمي
محمد:المهم انا بطلع شوي
خالد وفيصل:درب السلامه
وقف محمد وابتسم وطلع
خالد:شفيه!
فيصل:لازم تطري اهلنا معاه
خالد ضرب جبهته:والله نسيت اوووف
طلع محمد وركب سيارة وع طول البحر
………………………
ريم:والله الجو حلو بس بروده
مها:ههههه عيل يوم بتسافري ع قولتج شو بتسوي
ريم:الله يعين بس خايفه ع امي ماريدها تيلس "تجلس"بروحها
مها:خليها تروح مع خوانها
ريم:هيه فكره بس هم من زمان ماسألو عنا
مها تنهدت:ماعرف شقولج وسكتوا
صرخت مها شوي:هذا مو محمد الي كان عندنا فالجامعة
ريم لفت:وينه
مها:هناااك يالس بروحه صوب البحر
ريم لفت صوبه وابتسمت:شفته بس ليش شكله تعبان او مهموم
مها:وانا شعرفني اقول بروح ستار بوكس وبرجع لا تروحي مكان بعيد
ريم:اوكي اترياج وراحت مها
عنــ ـد محمد
انتبه ع ريم ومها بس خله عمره ماشافهم
تنهد:ياااليل ابو لمبه متى بخلص هالكورس وأسافر
ضرب راسه:بسس ماريد افكر اووف
:هههه اعصابك
لف وشاف ريم دق قلبه بسرعه ووقف
محمد:هلا بريم
ريم ابتسمت بخجل شوي:اهلين ليش يالس بروحك
محمد:ولاشي بس تغيير جو،،اي مبروك التخرج
ريم:الله يبارك فيك وانتو متى تخرجكم
محمد:بعد اسبوع ان شاءالله بس تعرفين نحن جينا هالجامعة متاخر وع نهاية الكورس عسب"عشان"جي
ريم ابتسمت:هيه ربي يوفقك
محمد:وياج يالغلا
استحت ريم:تامر ع شي بروح ربيعتي تترياني
محمد ابتسم ابتسامه تذوب:ديري بالج ع روحج
ريم:من عنوني
تنهد بحب:فديت عنونج انا
استحت وحمر ويها وع طول راحت
ضحك محمد:ههههه لازم اعرف كل شي عنها من باجر
………………………
فـ مكان اول مرة نزوره ـي (في الكويت)
عصب :جب ولاااا كلمه وبعدين انتي زوجتي وانا حر
عصبت والدموع فعيونها:مااابيك مااحبك طلقني وريحني
عطاها كف ومن قوته طاحت:ماااني مطلقج وطلع وخلاها
صاحت اكثر:مااابيك اهئىى ليش زوجتوني اياه غصب ليييش
………………………
نهاية البارت الثاني
توقعاتكم

فديتش uae_E_alj

الرواية بتتسكر:)

>مافي ردود ابدا

فديتش uae_E_alj

يعطيك العافيه
عزيزتي
اتمنى بما انك بديتي بها تكملينها والردود تجي مع الايام
انت ليش كل مره تهددين .

اتمنى القيك مكملتها
ولك شكري .

قصه الصعيدى والبنت الروشه 2024


احمد: لو سمحتي حضرتك…ممكن براية
نور: ههههههههههههههههههههههههههه
احمد :حضرتك بتضحكي على ايه ممكن اعرف يعني لو سمحتي
نور : مش عيب شاب في سنك يطلب براية ..ده احنا في جامعة
احمد : طيب معاكي شفرة…عشان المحاضرة هتبدأ خلاص
نور : ايييييه..ايه شفرة دي..ممكن تسكت لو سمحت
احمد : حد معاااااااه براااااااااية….او قلم زيااااااادة..ردوا
نور: انت اكيد مجنون وطي صوتك الطلبة كلها بتضحك عليك
احمد :ويضحكوا ليه ولاد الدزمة دووووووووول
نور: خلاص خلاص انا هنقل المحاضرة وبعدين اديلك تصورها
احمد :شكرا بس انقلي كويس ..وياريت تنظمي الكراسة

(اثناء ما المحاضرة شغالة ونور شغالة كتابة واحمد هيموت عشان مش معاه قلم)

احمد: يا انسة خطك زفت زفت..انتي مش مسطرة الصفحة ليه …وفين التاريخ الهجري .يادي النيلة عليا وعلى الجامعة
نور : انت مالك ومال خطي مش كفاية هديلك تنقل مني وهتعطل انا
احمد : ليه وانتي عربية اصلك علشان تتعلطي..هما البنات متعطلين خلجة
نور : انت انسان قليل الادب…بجد مش بتعرف تكلم البنات ازاي
احمد : لأ يا شيخة والنبي المرة الجاية تبقي تجيبيلي الكتالوج بتاعك

(نور عشان رقيقة سكتت ومش عرفت ترد على بجاحة احمد وانتهت المحاضرة )

اثناء خروج الطلبة من المدرج…احمد حب يستظرف بس بطريقة غبية شوية
احمد وسط حشد من الطلبة بنات وولاد
وكأنهم قطيع من المواشي
هررررررررررررررررررر…وضحكته سمعت كل اللي ماشي

(نور بتحكي مع زميلتها من كلية تانية على احمد )
نور : بصي يا هالة الولد ده….فضيحة فضيحة يعني…وحكتلها على اللي حصل
هالة : تلاقيه شاب تحفة…مش باين عليه استايل خالص..ده لابس بدلة وكرافت
نور : بس تعرفي شكله وسيم اووووي…حاسة انه طيب وعلى سجيته
هالة :اوووو…ده وسيم؟…ده مش حاطط نقطة جيل على شعره حتى..شعره منعكش جدا
نور:يا ستي سيبك
هالة: على رأيك

خلص اول يوم في الجامعة وقبل النهاية بدقايق

احمد: يا استاذة يا انسة فين المحاضرة عايز انقلها هاتيها يلا يلا بسرعة
نور : تنقل ايه يابني دي عشر ورقات غير في رسومات وجداول
احمد :ومالهم يعني عشر ورجات انتي هتخلفي وعدك ولا ايه
نور : انا مقلتش كده بس في حاجة اسمها تصوير..اسرع يعني
احمد: هههههههههههههههههه اصور ايه بخطك الزفت ده..شوفي …زفت
نور: حقيقي انا غلطانة وكلام هالة باين عليه صح…بعد اذنك..اوف

سابته ومشيت …..وقال

احمد: عليكي يا شيخة وعلى هالة وعلى الجامعة كلتها….وبرضه خطك زي الزفت

عاوزين تعرفوا اليوم اللي بعده حصل في ايه
تابعوا معايا بقى قصة حب احمد الصعيدي ونور البنت الاستايل
سلامووووو عليكوووووووووو

وجه اليوم التاني

ولسة الحياة الجامعية لم تؤثر على تلاميذ الثانوية العامة…بس مع بلدياتنا احمد …ماشية عكس خالص…مش عارف يتأقلم عليها
وتعالوا نشوف الايام والحياة الجامعية هتعمل ايه في احمد وهيتعامل معاها ازاي
كان ميعاد المحاضرة الساعة 8 صباحا…كان احمد واقف قصاد المدرج من 6 الصبح مش عارف ليه ونبتدي الحلقة التانية يا جامدين

احمد: ديب ديب ديب انتوا يا ناس يللي هنا…افتحوا الباب
الساعي : يا فتاح يا عليم يا رزاق يا كريم
احمد: ماترش ميا يا راجل قصاد المدرج عشان تستفتح
الساعي:يا كابتن المحاضرة لسة الساعة 8 مفيش دخول دلوقت
احمد:هدخل يعني هدخل..عليا النعمة هدخل هاااا
الساعي: قفل الباب في وشه ودخل جوا
احمد : يا ابن الدزمة انت هتضيع عليا المحاضرة شكلك
احمد: اما اروح اجيب كوباية شاي سخن مولع
الراجل: تؤمر بأيه يا فندم
احمد : شاي خمسينة بنعناع
الراجل: ايه ايه…مفيش نعناع
احمد: ومفيش نعناع ليه
الراجل : هو كده مفيش نعناع على الشاي ..النعناع لوحده
احمد :طيب هات نص كوباية شاي ونص كوباية نعناع
الراجل: خد فلوسك اهي
احمد:طب والشاي ابو نعناع فين
الراجل:اوووف
احمد:اوووف على دماغك…ابن دزمة صحيح

كان فات حوالي ساعة ونص وهو واقف في الكافتيريا عشان يشرب شاي
قرر انه يرجع للمدرج عشان يلحق مكان وبالفعل حجز مكان وخرج تاني عشان
يجيب شاي من كافتيريا تانية…ونجح انه يجيب المرة دي ..دخل المدرج وفجأة
لقى مين اعد مكانه …مين مين مين….لقى نور فارشة كل حاجتها وبتشرب كابتشينووووووووووووووووو
احمد : بصوت لا يطاق….ايييييييييه ده يا هانم…هي وكالة من غير بواب
نور :وطي صوتك من فضلك انا بتكلم بهدوء وبأدب
احمد:هي دي طريجتي..عاجبك ولا مش
نور:طيب انا مش هقوم
احمد: هروح للعميد يجي يقومك
نور:ههههههههههههههههههه
احمد:بتضحكي على ايه يا باردة
نور: لم نفسك
احمد: شايفاني مبعتر في الارض ولا اييييييييه
نور: مش هتحضر…هههههههههههههه
احمد :عليا الطلاج لأحضر غصب عنك وعن عين الدك….

وفجأة سمع صوت الدكتور بيناديله

ونكمل الحلقة الجاية ان شاء الله


وقف الدكتور بكل ثقه وبص عل الطلبه

من بين كل الطلبة وقعت عينه على احمد وهو مكشر

الدكتور:مالك يابني مكشر من اول السنة ليه كده

احمد :لو سمحت معاك نمرة ماحمول العميد

الدكتور : ههههههههههه ايوة ليه

احمد : عاوز اقدم شكوى في البت دي

نور :متقولش بت

احمد :هجول بت وستين بت كمان قومي يلا

الدكتور : بس بقى اخرس شوية يا اما هطردك

احمد : انا …تطردني ليييييييه هاتلي مكان سعادتك

الدكتور : تعالى اعد جنبي هنا على الكرسي ده

احمد : وااه…اجعد جنبك مرة واحدة يا داكتووور

الدكتور :ايوة تعالى

وهو نازل راح وقع الكتاب بتاع نور ورمى اقلامها

راحت نور ضربته على ضهره..قال ااااااااااااه

وصوته سمع المدرج كله والكل فضل يضحك عليه

الدكتور : اطلع برا يلا…مش هتخضر المحاضرة

احمد : ابوس ايدك يا بيه انا امبارح مكتبتش والنهاردة محضرش…مين يرضى بكده يا ناس

وهو خارج رمى عينه على نور ولمح فيها نظرة عطف جميلة

بعد ما المحاضرة انتهت…نور خرجت لأ حمد

نور :بجد انا اسفة اوووي

احمد : على ايه بقى ما المحاضرة خلاص

نور : خد المحاضرة بتاعتي انقلها وانا هستناك

احمد : بجد بتتكلمي بجد

نور : ايوة مع انهم اكتر من عشر صفحات بس هستناك

احمد : متشكر يا مازمازيل نورة

نور : لأ قول نور بس احنا اصدقاء وابتسمت ومشيت

احمد عمال ينقل وعمال يقول في سره…خطها زي الزفت

بس شكلها طيبة جوي….الخط مش كل حاجة في الانسان يعني

احمد لمح نور وهي جاية وبتبتسم بخجل

البقيه الحلقه القادمه

هههههههههههههههههههههههههه
هذا المستخدم فاطس من الضحك
روعه وشكرااااااا يا عسل هستنى الباقى الحلقه القادمه
الجيريا
أختك ليزاااااا
طيب يا عروس النيل وانا
مش ها اقول حاجة الا لما تخلصى المسلس ده
ومش عايزين اعلانات فى وسط المسلسل
هههههههههههههههههه
يالا كملى بسرعة القصة جميلة والله
اوكى تيتوووووووووووووو

مفيش اعلانات بس كنا عايزين نجيب حتى ولو ثمن الحبر والالوان

الحلقه الرابعه

بعد ما الدكتور طرد احمد من المحاضرة بسبب نور
وخرج زعلان خالص ونور صالحته وقالتله خد المحاضرة انقلها
واثناء ما كان بينقلها وبيقول خطها وحش بس هي طيبة كانت هي جاية بتبتسم

نور : احمد انت خلصت المحاضرة

احمد : لأ لسة انا في اول صفحة مش عارف اجرا الكلمة دي

نور قرت الكلمة

نور : اوكي كمل انا هستناك

احمد :لا لا انتي لازم تروحي دلوقتي عشان انتي اتأخرتي خالص

نور : طيب والمحاضرة

احمد : تتحرج المحاضرة

نور ضحكت ضحكة رقيقة جدا حركت قلب احمد الاسد

احمد : ممكن اوصلك لحد الباب…والله لحد الباب بس

نور : اوكي اوكي مفيهاش حاجة اتفضل

احمد : انتي في الجامعة هنا من امتى

نور :ايه يا احمد انا في سنك لسة اول سنة

احمد : انا عارف انا عارف
احمد : وياترى دخلتي هنا واسطة ولا ايه

نور : هههههههههههههههههه …احمد مالك في ايه

احمد : لا بهرج معاكي

نور : تعرف انك

احمد :اني ايه

نور : طيب اوووي

احمد : وانتي انسانة محترمة اه فعلا محترمة بجد

نور : ميرسي

احمد :يالهوي ياني انا منجلتش المحاضرة بتاعت النهاردة

نور : ميرسي يا احمد على التوصيلة الجميلة دي منك

احمد : انتي رايحة فييييييييييييييييين

المحاضرة
المحاضرة
المحاضرة
وووووووونشوفكم الحلقة الجاية ان شاء الله ومع يوم جديد من ايام الجامعة
و احمد ونووووور

يلااااااااا بسررررررررعة على الحلقة الخااااااااامسة

عشان خاطر احمد باشا الي بيلعب في عداد عمرة وبيفكر يسرق السيناريو ويكملة يا ريت حد ينصحة يا جماعة

ههههههههههههههههههههه

يالا عالحلقة

احمد مأجر شقة مفروشة وساكن فيها فترة الدراسة….ظبط المنبه بتاعه على ميعاد الجماعة
جرس الباب بيرن…بيرن…خبط جامد….احمد قام مخضوض وبيفتح الباب وووفجأة

هاي..انا جارتك اللي ساكنة قصادك
احمد : طيب وانا اعمل ايه يعني جارتي ولا مش جارتي
تؤ…طيب قول صباح الخير..قول صباح النور..قول صباح اللي بتغني
احمد : يا فتاح يا عليم يا رزاق يا كريم…يادي النيلة ..انتي عاوزة ايه مني دلوقتي
انا ؟ ؟
احمد : امال امي
تؤ تؤ انت عصبي كده ليه…كل شئ بالتفاهم وبالهدوء…اعملك نسكافيه يهدي اعصابك
احمد : متشكر يا ستي متشكر خالص انا…عاوزة ايه مني على الصبح كده انا ورايا جامعة
ايه ده ..انت بتروح الجامعة…انا بفتكرك في المدرسة
احمد : صبرني يارب صبرني …جولي عاوزة ايه هتأخر على الجماعة
عندك حبة شطة
احمد : هاا…جلتي عاوزة ايه
شطة شطة….اللي بتخلي الاكل يوحوح
احمد : لا انا مش بحب اوحوح عن اذنك…وقفل الباب ولبس بسرررعة ونزل

ركب الاتوبيس

احمد : الاجرة بكام لو سمحت يا اخينا
رد شاب ستايل…ههههههههه ايه اخينا دي دي كلمة قديمة موت
احمد : ماشي يا عم الجديد….بكام الاجرة
الكمثري :بجنيه وبريزة يا كابتن
احمد : اشمعنى وبريزة
الكمثري : حكومة تقدر تتكلم
احمد : خد يا عم ونزلني عند الباب الرئيسي

احمد داااااااااخل بيجرررري….وهووووووب…خبط في بنت وقع عليها العصير

انت غبي …انت مبتشوفش
احمد :هشششششششششش
انت قليل الادب مش محترم كمان
احمد : هسسسسسسسسسس
احمد : انا ورايا محاضرة مش فاضيلك انا خدي منديل
انا هوريك انا لازم ابهدلك
يا عمرو يا وائل يا هيثم

عمرو : مالك بيها يا تحفة
وائل : انت لازم تتربى كويس
هيثم : مش هتروح سليم النهاردة

نور لمحت الخناقة من بعيد

نور : احمد احمد في ايه
احمد : ابعدي انتي يا نور ده تار قديم وهيخلص النهاردة
نور : احمد دي جامعة انت ممكن تتفصل
احمد : ومحضرش محاضرات تاني ؟
نور : ايوة ايوة انا هروح انده الامن
احمد : تندهي الامن يشيلوا جستي ولا ايه

وفجأة الامن جه والمشكلة اتحلت والحمد لله احمد خرج سليم
مع انه كان ادها وادود يعني بس خاف طبعا على مستقبله

احمد : متشكر يا نور جوي
نور : ده اقل واجب يعني
احمد : انتي عملتي الواجب صح
نور : واجب ايه يا احمد هو احنا في مدرسة
احمد : ههههههههههه اصلها فاكراني في المدرسة
نور : هي مين دي
احمد : اللي عاوزة الشطة
نور : انا مش فاهمة حاجة يا احمد
احمد : انتي بتحبي توحوحي
نور : هههههههههههههههههههه
احمد : هههههههههههههههههههه
نور: تعرف يا احمد ان دمك خفيف اوي
احمد : ربنا يخليكي انا مش بجدر على الكلام ده
نور : هو انا قلت حاجة يا احمد
احمد : ايوة دمي خفيف وحلو ومسمسم والكلام الكابير ده
نور : ههههههههههههههههههههههه
احمد : بتضحي على ايه عاد
نور : ههههههههههههههههههههههه
احمد : يوه يوه يوه
نور : المحضارة هتبتدي يا احمد يلا نحضر
احمد : ماتيجي نتمشى شوية في الحديقة وبلاش المحاضرة
نور : بجد …طيب يلا
احمد : ال حديقة ال….يلا يا هانم نلحج المحاضرة انا حاجزلك جنبي

احمد دخل لقى اتنين اعدين مكانه هو ونور
ووووووووووووووووووووووووووو

يعطيك العافية
راجد الماشد

الف الف شكر على مرورك

رواية عنيدة ويمستحيل احبك 2024

السلام عليكم ببدا اكتب رواية (رواية عنيدة ومستحيل احبك) بنزل بارت كل يوم جمعو سبت أرجو التفاعل والدعم
بعرف كم الحين بالعائلات

عائلة ابو مشعل
ابو مشعل(غازي):عمره ٤٤ من أغنام أغنياء الشرقية طيب وحنون ودائم يمزح مع عياله ومعطيهم الحرية والثقة
ام مشعل(نسرين):عمرها ٣٩ جمييله امها من فرنسا وابوها من الشرقية طيبه وحنونه
مشعل:عمره ٢٠ جمييييييل عينه عملية ناعسة وجسمة رياضي وبشرته سمره مايطلع للبيض وشفافية حادة وخشمه سلة سيف
سيلين:عمرها ١٨ بطلتنا جميييييييييله فوق ماتتصورون عيونها زرقا مايلة للرمادي وأعنفها شلة سيف وشفايفها مثل التوت وبشرت ها بيضا وصاااافيه وجسمها مثل عارضات الازياء شعرها ناعم لونه بني فاتح وعنيدة واللي برأسها تسويه
سامي:عمره ١٧ دايم ينكت وفله مواصفاته مثل مشعل بس مشعل ما يمزح كثير

عائلة ابو سليم
ابو سليم(خالد):عمره ٤٥ إنسان هادي ومتفهم ويحب سيلين كثيييير يعتبرها بنته
ام سليم(نوه):جمالها عادي ومثقفة وطيبه حيل عمرها ٣٩
سليم:بطلنا جمييييييييييل بشكل مو طبيعي بشرته بيضا عيونه ناعسه وعسليه انفه سلة سيف شفايفة حادة ولما يضحك على جمب الكل يخق عليه جسمه رياضي عنيد وما يفكر بالزواج وعمره ٢٠
سوسن:عمرها ١٨ مع سيلين بالمدرسة سمره ماي له للبيض عيونها ناعسه انفها صغير شفايفها مثل التوت

عائلة ابو مروان
ابو مروان(سامي):عمره ٤٣ طيب وحنون
ام مروان(دينا):هادية ورقيقة وجمالها متوسط
مروان:عمره ٢٠ جماله عادي جدا
روان:عمرها ١٩ هادية ورقية وخو آفة على امها بشرتها بيضا وشفايفها حادة وعيونها ناعسة وطولها متوسط
رزان:عمرها١٨ جميله بس فله مثل سامي دايم كتب تعهدات في المدرسة مع الوقت بتعرفوها بس قلبها طيب طولها متوسط وبشرت ها ناعمة حنطيه وملامحها مثل روان بس رزان فيها حبت خال صغيره عند شفايفها

عائلة ابو سارة
ابو ساره(فهد):طيب وعلى نياته بس زوجته اللي تشوشة بعض الاحيان
ام سارة(ليلى):آه منها هاذي مثل مايقولون من فوق هالله هالله ومن تحت يعلم الله قدام الناس طيبة وحبوبه لاكن من وراهم بلقيس يخاف منها بنتها والحياة سارة مدلعتها لدرجة تعدت الحدود
سارة:دلوعه على الفاضي لاجمال ولا أخلاق وتكلم شباب وتحب سليم من يوم هي صغيره
___________________________

يعطيك العافية استمري متابعينك
يعطيك العافيه بإنتظار الروايه

تم الإرسال بواسطة iPhone بإستخدام مدونة عبير