تخطى إلى المحتوى

روايه حبك تعبني 2024

السلام عليكم كيفكم شخباركم

بما ان تسكر حسابي بمدونة تغاريد انا "لايغرك كوني بنت" بسبب المبزره وصغيرين العقل المهم روايتي جريئه ج ر ي ئ ه عجبتك كويس ماعجبتك والله ياكثر الروايات….
هذا اسلوبي وذي شخصيتي حركات المبزره
نبدأ بالتعريف طبعا لما كتبت بالمدونة الاول كتبت التعريف بس وكم لقطه فانا باغير بعض الاسماء والشخصيات لان كيفي.

عائله فهد
فهد:رومانسي بالنسبه لعمره عمره ٥٥ ضابط ومستواه ممتاز لايزق فلوس ولا يزق فقر حنون جدا صبور طوله ١٧٧
جمانه:عمرها ٤٩ صبوره متفهمه جميله طولها ١٦٦ مدرسه لغتي ابتدائي
بسمه:عمرها ٢٧ متزوجه عندها ولد عصبيه خجوله حبوبه متفهمه طولها ١٦٨ ماتشتغل
عبدالله:عمره ٢٦ جرئ مره خاطب اشجان يضحك طوله ١٨١ يشتغل طيار
رزان:عمرها ١٣ عقلها كبير خبله بس تضارب اخوها قويه شخصيه حبوبه دايم مسحوب عليها طولها ١٦٢ اولى متوسط
محمد:٥ سنوات عنيد محدن ضعفه الا رزان من كثر ماتجلده طوله ١٣٤ مايدرس

عائله بسمه
زوجها محمد:جرئ ضحوك كلن يحبه طوله ١٨٥ شرطي
ولدها:اوسامه:عمره ٨ سنوات ثاني ابتدائي يحب فريده بنت خالته نتعرف عليها بعدين طوله ١٤٤

عائله محمود
محمود:عصبي مره بس حبوب فاهم عاقل عمره ٥٣ طوله ١٧٩ دكتور قلب
فوزيه:حنونه عصبيه بزياده زنانه عمرها ٤٧ طولها ١٥٦ ماتشتغل
نوف:خبله بكايه اسلوبها محبب الناس فيها ضحوكه خوافه خجوله عمرها ٢٢ رابع جامعه اختصاصها حاسب طولها ١٦٢
لمى:خبله اخبل من اختها حنونه ماتهتم للناس جريئه عمرها ١٧ ثاني ثانوي طولها ١٦٤
غاده:دلوعه خبله جريئه شايفه نفسها شوي تحب تكون ملفته للانتباه عمرها ١٥ اولى ثانوي طولها ١٦٣
حصه:شايفه نفسها نفسيه عمرها ١٠ سنوات خامس ابتدائى طولها ١٥٥

عائله حسين
حسين:عمره ٤٩ طوله ١٧٧ حبوب يضحك يقعد مع اولاده ويستهبل وفري مره مخلي عياله على راحتهم ضابط
ابتهال:حبوبه ينكذب عليها بسرعه فري مملوحه عمرها ٤٣ إداريه بالابتدائي طولها ١٥٦
رائد:مغرور خاطب طيف وخطبته لسى ماصارت يموت بطيف عمره ٢٥ طوله ١٨٠ محامي
شيهانه:خبله سامجه مره يالله عمرها ١٥ اولى ثانوي

بكتب بعدين بس الحين هذا التعريف..
بسالكم تبون اقول وشلون اشكالهم جمالهم يعني كذا واوصفهم ولا؟ ووش يلبسون وكذا ولا لا؟؟؟؟
اذا جازت لكم الرجاء اعطاء الوجه احبكم باي

أرجو الاطلاع على قوانين القسم بهذا الرابط والالتزام بما ذكر بها
http://v.3bir.net/321004/
يعطيك العافية
تنقل للأنسب حتى أكمالها
تحياتي
بانتظار اكمال روايتك

ฬﺁﺣــــــﺎﺳﻴﺲ ﺩﺍﻓﺌـﮧ

السلام عليكم
شخباركم حبايبي؟؟؟؟
المهم ان بكمل البارت الاول اليوم وان شاء الله يعجبكم

البارت الاول

ببيت فهد

رزان بغرفتها حاطه السماعات ومعليه اخر شي وترقص وتحوس وترمى ومتحمسه
شافت جوالها يرن برساله وقفت الاغنيه واخذت جوالها اللى على السرير وانسدحت وفتحت جوالها
وشافت رسالة الواتساب من قروب الشيخات وفيه شيهانه ورزان وغاده ولمى بس
لمى:رزان جعلس الزق يالبزير الحين سبع ايام لاحس ولا خبر؟؟؟
شيهانه:لاحس ولا خبر من زعل القمر ههههههههههههههاي
لمى:مايضحك بزر
شيهانه:نمزح شفيس هاو
رزان:اتت الملكه
لمى:كل زق الحين يومنك ماتكلمينا سبع ايام مسويه ان بنفقدك؟
رزان:مسويه مااشتاقت لي المهم من زمان ماطلعنا خل نطلع
لمى:اي والله وخل نقول لريم بعد من زمان عنها
غاده:وحشتني
شيهانه:سيم خلاص انا بدق عليها يلا الجميع يذهب للتلبس
رزان:بس هيه حمير وين نروح؟
غاده:ااممم المملكه وشرايس؟
لمى:بكيفكم انا الكبيره انا اقرر
شيهانه:خير لا
لمى:اص بس نتفات ويقررون بعد
غاده:ووين تبين نروح انسه لمى؟
لمى:المملكه هه
غاده:واوزي
شيهانه:وش هالسودانيات تراكم بنفس البيت فتحي الباب امشي يسار او اهلين لمى سودانيات صچ
لمى:السودان بقلوبنا
رزان:كلو زق وعدوا البسو

الكل راح يلبس بعد خمس دقائق
رزان:ببنااتتتتت
لمى:smi
رزان خلصتوا؟
لمى:uhh
رزان اوكي انا بمركم شيهانه دقيتي على ريم؟
شيهانه:ايه تقول خلاص انا بروح مع اخوي
رزان:كويس بس اوصل بيوتكم بدق عليكم

رزان اخذت عبايتها وشنطتها ونزلت
كانت امها على لابتوبها
رزان دخلت الصاله:ماما
جمانه:هلا
رزان:ماما بطلع مع البنات عادي؟
جمانه:طيب اطلعي ولما ادق عليك تردين ماتقولين ماشفت
رزان:ياربي مامي طيب باست راسها وجت بتفتح الباب الا انفتح شافت عبدالله
عبدالله:وين ان شاء الله؟
رزان:وش بطلع مع البنات
عبدالله:طيب انتبهي سعود بالديوانيه لاتروحين من طريچها
رزان:اوكي باي
عبدالله:باي

رزان تركب السياره
رزان:مشتاق روح بيت بابا محمود
مشتاق:طيب ماما
رزان نزلت عيونها على جوالها وقعدت تطقطق على تويتر
بعد نص ساعه
مشتاق:ماما
رزان رفعت عيونها من جوالها وتوها تنتبه انهم وصلوا
دقت على لمى وبالرنه الثلاثه الا رنا طالعه ووراها غاده
ركبوا السياره غاده لمى:السلام عليكم
رزان:وعليكم السلام
غاده تنط على رزان وتحظنها:وينچ يالكلبه من زمان عنچ
رزان:اكيد اشتقتوا لعمتكم
غاده تلحن:غيبتك طويله ياللى عيونك فاتنتن قلبي بضلوعه
لمى:تخسي
رزان ترجع شعرها على وراء:ها لاتنسين بسياره مين انتي قلبي
لمى:عمي
غاده:خلاص انطموا وجعه
مشتاق:وين روه الحين ماما؟
غاده:بيت بابا حسين بسرعه
رزان:اف بيأذن المغرب بعد نص ساعه ليتنا طلعنا بدري
غاده:اليوم ايش؟؟
رزان:ثلاثاء مدري اربعاء لا صح اربعاء
غاده:خلاص بكره خميس خل نسحب
لمى:انا بغيب
رزان:مدري اشوف
غاده:يوه من جدك انتي متوسط حللي ايام الراحه يابقره
لمى:غبيه مسويه مجتهدهوقالت بحماس مشتاق شغل مسجل
مشتاق هز راسه:طيب ماما
وشغل ذهب ذهب
ولمى ورزان يرقصون با استهبال وغاده تضحك بقوه عليهم
ووصلو بيت شيهانه ودقوا عليها وطلعت ركبت السياره
شيهانه:السلام عليكم
رزان غادهلملنووم:وعليكم للسلام
شيهانه بابتسامه واسعه:شخبارچ رزانوه تصقين ان حمار كيف تقعدين بدون القمر سبع ايام؟؟!؟!؟؟؟
لمى تناظرها بنص عين وبعدها طلعت جوالها وقعدت تصور سناب چات وتتميلح وفجأة وهي تتميلح ضربتها شيهانه على رأسها وخربت تميلحها خخخخ
لمى:اااه وجعه يازق وصرتها كف خفيف بس يوجع
غاده تدفهم عنها اف بس مبرزه؟!؟؟؟
رزان:شعندك انتي صايره مؤدبه مسويه رسمي معي عشان غبت ٧ ايام
غاده:تخسين
رزان:ايه هذي غاده اللى اعرفها مو قبل شوي مسويه عقلت
لمى:تشوفين ولا بالبيت لا جانا احد راحت تسنعت وتكشخت وصارت هادئه ومؤدبه مدري شعدها صاير لها شهر تحسب احد بيطل بهالوجه ويخطبها
رزان:هذي اللى بتوطى ببطنها
غاده:اي جد جعلهم الزق ولا وحده طلت بوجهي وجعه ناقصين نظر تفو عليهم
شيهانه تفتح جوالها وتوري غاده صوره لها خربوطيه مخيسه
شيهانه:مين بيطل بهالوجه بالله؟؟؟؟
غاده فتحت عيونها للاخر:حفظتيها يابنت الكلب
لمى:وترى انا بعد مصورتك وانتي نايمه شكلس يفطس عندك شي؟؟!؟!؟
غاده:كلو زق
مشتاق:ماما مملاكه صح؟
شيهانه:وشرايك وهو في مكان نروحه غيره
مشتاق:طيب ليه مافي قول ان قبل شوي بغا روه من طريق مافي ودي مملاكه
شيهانه بصوت مزعج:لا تحاسبني انت؟؟؟
رزان:شيهانه خير صوتك
لمى:اقول خل نصتور بس نحكها بالانستقرام متكشخه انا فتيتني
غاده بهمس:كذا ومتكشه اجل وشلون لو مهي متخشه
رزان سمعتها:ههههههههههههههههههههههاي
لمى:ايا هالجوبازيه تعيبين علي ولا نسيتي انا وياچ بنفس البيت واشوفك وانتي توك صاحيه من نومچ ووجهك مفقع كنه مطبات هههههه
شيهانه:مرا يضحك صراحا
لمى ترمش بدلع:ادري
شيهانه:الله يغربل بليسچ اشتهيت مفقع جعل عيونك الفقع كفايه اني ناسيه كيف اكل هالايام تقومين تذكريني
لمى:ايه والله شيهانه صايره سمينه لازم تبطلين اكل
شيهانه:على تبن عاجبتني
غاده نطت وبصراخ:خل نتصور تكفون لنا ساعتين
لمى:طيب رزان امسكي لان نبان كلنا من عندك
رزان مسكت جوال لمى وابتسمت وكلهم ابتسموا الا لمى عقدت حواجبها ومدت برطمها خخخخخ ماتعرف تتصور وهي مبتسمه صور وخلصوا
رزان:اف ما كان طولنا متى نوصل
لمىطالعت الطريق:شوفينا وصلنا
ووقفوا بالمواقف ونزلوا
غاده ورزان وشيهانه كانو مو متحجبات بس لمى بتحجبه بطلعه نص شعرها اللى قدام فهمتوا؟؟؟
غاده كانت رايطه شعرها رزان انت مستشوره شعرها وفارقته نصين وتاركته شيهانه قاسمته نصين وماسكه ربعه ببنس وباقي تاركته
كانوا يمشون الا شوي دق جوال رزان طلعت رزان جوالها من شنطتها وردت
رزان:هلا باللى نساني من غلاتي تعنا هلء هلء
..:محد ناسينا غيرك
رزان:موجوده افا عليك قولي رزان طلعت لچ
..:ههههههههههههه كيفه حبيبي؟
رزان:كويس دام انتي كويسه
..:لا كذا مقدر وينكم خل اجيكم بسرعه
رزان:هههههههههههههاي عند بوابه ٥
..:الحين جايه لكم
وقفلت وجت لهم ريم رزان بصوت عالي:رررييييم
ريم:قربت وحظنوا بعض
غاده نزلت راسها وغطته بيدها لان فضحوهم وكل الناس تطالع
لمى انحرجت:هيه انتي وهي فضحتونا الحين يحسبونكم خويات
ريم وخرت عن رزان وهي تضحك بقوه:الله يقطع بليسك وسلمت عليها
وعلى غاده وشيهانه ريم:ايوا كيفكم شخباركم
شيهانه:تمام تمام اسمعي مره ثانيه اقولك اطلعي معنا وتقولين مشغوله وربي لا اجلدس فاهمه؟!؟؟!؟
ريم بنص عين:احترمي اللى اكبر منچ وابتسمت:المزز هنا يشلخون القلب
شيهانه حطت يدها على قلبها يعني انها دايخه:اه ياقلبي اه ياريم شفت لك واحد قلبك ينشوي علي
ريم التفت:وينه وينه
شيهانه تسوي نفسها تبكي:راح بغيت الحقه بس خير اهئ راح علي امز ولد شفته بحياتي:((((
ريم تتافف:اف حسافه ليتني شفته
رزان وهي تضحك عليهم:يلا نتمشي وبعدها نروح نتعشا
ومشوا نتعرف على ريم وعايلتها

عائله خالد
خالد ابو ريم جيران ابو رزان من ٢٠ سنه:حنون عمره ٥٤ طوله ١٧٨ يشتغل ضابط
ساره:طيبه حبوبه اسلوبها جميل ضحوكه دايم مبتسمه اجتماعيه عمرها ٤٦ طولها ١٦٦
نوريه:فاهمه عاقله متفهمه متزوجه وعندها ٣ اولاد زوجها اسمه كريم عمره ٣٦ طوله ١٨٢ وهي عمرها ٣١ طولها ١٦٥
حازم:صايع ضايع بس ضحوك وفله ودايم هواش هو وريم عمره ٢٦ يشتغل بشركه اعمال دارس فاهم طوله ١٨٥
ريم:ضحوكه فله عمرها ١٣ ثاني متوسط طولها ١٦١

وبعد ماتمشوا وضحكوا وفلوها راحوا يتعشون راحوا سبايزو وهم ينتظرون الطلب ..
غاده نطت:بنات شفتوا هالولد اللى بتويتر مدري شسم امه
شيهانه:لا عرفناه صراحتا
غاده عقدت حواجبها:يوه ذاك اللى الكل هاب عليه يطقطق
ريم:ايه سعد السويد؟
رزان:ايه مسكين ذا كل ما قال كلمه طقطقوا خير
غاده:ايه خير صح اني ما اعرفه بس صدق مايعرفون غير اسمه ويطقطقون ويقولون مغورو وشايف نفسه:/؟؟؟؟
ريم:تخلف
شيهانه:لمى ساكته لالاللا
لمى رفعت راسها عن الجوال:ها؟
رزان وريم طالعوا ببعض بعدين:ههههههههههههههههههههههههههاي
لمى طالعتهم:خير
شيهانه تغمز:منشغله بمين
لمى طالعتها:احد يغمز كذا
شيهانه:كلي زق من يومي معرف اخمز الزبده ابتسمت بخبث:بمين منشغله؟
لمى طالعت فوق بملل:تويتر
شيهانه بخبث:مين بتويتر
لمى:خلاص كلي زق
شيهانه و رزان وريم وغاده:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
لمى حطت يدها على فكها:ياربي بزران
ريم كانت بتتكلم بس جاء الطلب حطوه وطلعوا
رزان وهي تاكل:بنات تصدقون صايره في اللى ب٣/٢ تقلد سارا الزهراني
ريم:ايه مالحظه حتى صورها بالانستقرام وشربت جغمه من الببسي
رزان:معليش انا ما اثق فيها بصوري سويت لها بلوك
شيهانه:ايه حتى لما اتكلم معها ما احس ارتاح لها بس شسوي نشبت لي لين سويت لها اكسبت بثره اف
غاده:ناشبه للكل انا صراحه قلت انا احط صوري وما اثق فيك
رزان:احسن
ريم:ودي اسوي لها بلوك بس لو سالتني؟
لمى:قولي لها كيفي
ريم:اوكي
شيهانه:قررت بسوي لها بلوك وان سالتني تكلمت بحماس والله لا اقولها بوجها انتي نشبه وبثره وماينوثق فيچ
غاده:طيب شفيك هدي
لمى:يلا بنات خلصتوا
رزان طالعت بساعتها بجوالها:بس مو كانه بدري؟الساعه توها ٩ ونص واحنا كلما بنغيب بكره؟
غاده:خلاص وشرايكم تنامون عندنا كلكم؟
شيهانه:انا موافقه وماما ما اتوقع تعيي
رزان:ماما بتقول عادي
لمى طالعت ريم:ريم؟
ريم:ما اتوقع ماما توافق
غاده:اذا ما وافقت انا اكلمها وشدعوه
ريم:اوكي ودقت على امها وعطت غاده الجوال
ساره:هلا حبيبتي
غاده:خالتي انا غاده
ساره:هلا بنيتي
غاده:فيچ خالتي كيفك شخبارك
ساره:الحمدالله يابنتي انتي كيفك
غاده:والله الحمدالله خالتي ممكن اطلبچ طلب تكفين خالتي حبيبي احبك
ساره:ههههههههههههه طلبي عيوني لك
غاده:خالتي تكفين البنات بينامون عندي اليوم خلي ريم معنا وكلنا بنغيب بكره تكفين خالتي
ساره:طيب خلوها تنام
غاده:خالتي حبيبتي احبچ امواح
ساره ابتسمت:الله يخليك يابنتي
غاده:طيب خالتي بكره عندنا عزيمه ونبي ريم تروح معنا
ساره:بس هي ماعندها ملابس!
غاده:يوه خالتي انا اعطيها وبعدين هي عندها ملابس عندي
ساره:ان شاء الله كليها كل الويكند عند وشتبين بعد
غاده بحماس وفرحه:صدق خالتي شكرا مره احبج باي
وقفلت
ريم بحماس:وشقالت؟؟؟؟؟!
غاده:وافقت وقالت خليها عندك كل الويكند بعد
ريم:افا يمه بسرعه تبين الفكه مني
رزان ماسكه الضحكه:اوف اوف اوف
لمى:وناسه بننبسط اليوم ووشرايكم نمر عالبقاله ناخذ اشياء السهره
شيهانه:لتس قو
رزان ابتسمت ومشت مع ريم وهم يخزون الناس ويحشون
وهم يمشون نطت غاده عليهم
رزان:هئ بسم الله غاده:اص خل بحش معكم
مرت جنبهم وحده لابسه عبايه شفافه من تحت مدري شنو ستايلها المهم
غاده قالت بصوت عالي:شف شف شف
لفت البنت وهي رافعه حاجب يعني نعم؟
رزان غطت وجهها من الفشله وهي تضحك
ريم نزلت راسها وهي تضحك
وبعدين لفت البنت وكملت طريقها بس شوفها راحت
رزان وريم انفجروا ضحك وغاده منحرجه وساكته
رزان:اه يابطني ببممووتتتتت
غاده:خير شتبي عطيتها حسنات وشتبي اكثر
ريم وهي منفجره ضحك:والله لو انا بسوي زيها
لمى وشيهانه كانوا قدامهم وبس سمعوا صوتهم لفوا عليهم
وريم ورزان بس شوفهم يناظرونهم سكتوا
وسكتوا ومشوا لين وصلوا السياره ريم ورزان وغاده ركبوا وراء
وشيهانه ولمى ركبوا قدام كانت الساعه ١٠
شيهانه:خلاص اهجدي انتي وياها
رزان بأستغراب:وشفيك هجدتي فجأة يمه
ريم طالعت شيهانه باستغراب وبعدين ميلت فمها ورفعت كتوفها ونزلت راسها على جوالها
بعد ربع ساعه ريم ورزان قاعدين على جوال ريم ويسولفون ويطقطقون عليه ويشفون الانستقرام حساب ريم ويشوفون صور البنات
وغاده حاطه السماعه وتطالع الشباك ولمى قاعده على جوالها وشيهانه قاعده تدخن وقاعده على جوالها ملاحظه:شيهانه تدخن من قبل ٦ شهور واهلها يدرون وبعدين وصلوا بيت محمود ونزلوا من السياره لمى جت بتفتح الباب بالمفتاح الا انفتح وطلع لهم….

نكمل بالبارت الجاي هالله هالله بالردود احبكم حبايبي والكيك حقي للتواصل معي او السؤال او اي شي positivedana باي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ฬﺁﺣــــــﺎﺳﻴﺲ ﺩﺍﻓﺌـﮧ

بانتظار اكمال روايتك

ฬﺁﺣــــــﺎﺳﻴﺲ ﺩﺍﻓﺌـﮧ

اول وحده تعطيني وجه………
الزبده احبچ وشكرا مره فرحت لانچ عطيتي وجه

السلام عليكم
كيفكم حبايبي؟

البارت الثاني

الا طلع لهم……..
شيهانه بفجعه:نوفف!!!
نوف:وزق الحين ليه تطلعون بدوني يورع؟؟
ريم:تطالع لمى:مو قلتي سالتيها وعيت؟
لمى:ابتسمت بورطه وسبلت بعيونها
نوف طالعتها باحتقار ولفت لرزان:وويينك يالزق؟؟؟:(((؟؟من زمان عنك
رزان:اعتزلت عن العالم عشان اشوف غلاتي
غاده:ومحد درى عنك
رزان التفت لها وضحكت بحزن:ايه هئ وغطت وجهها ويعنني تبكي
نوف لفت على ريم:وانتي ريموه كيفك من زمان عنك:((
ريم وهي تبوسها بالخد:الحمدالله كيفك انتي؟والله انتو زقان من يومكم غبت مادريتو عني:(
نوف:افا بس اذا مادريت عنك ادري عن مين؟
شيهانه:خل تقلط بالحوش وش رايكم:ـ)
نوف دخلت ودخلوا بعدها
غاده:خل نروح غرفه لمى
لمى:تخصرت ليه غرفتي؟؟؟؟عشان تخربونها وتوصخونها
غاده:وشلون بنشوف الفيلم؟التلفزيون حقي خربان
لمى لفت وهي تلم شعرها بربطتها:استغفرالله ولا شي يقعد عندك ومايخرب
نوف:مسويه طالعه منها
لمى لفت بقوه:ايه ايه قوليلي شي خرب عندي؟؟؟؟
ريم:ههيهيهيهيه ترى احنا هنا وين اكرام الضيف
نوف:انتو ضيوف؟
شيهانه:خل نقلط هنا بعد وشرايكم:-)
لمى:ااووووه يلا طلعو
توجهوا للاصنصير وركبوه
انفتح الباب حق الاصنصير طلعت بوجههم
الا فوزيه بوجههم شيهانه وريم ورزان نطو على طول يسلمون على خالتهم
البنات:كيفك خالتي ان شاء بخير
فوزيه:والله بخير حبيباتي كيفكم انتو؟؟
البنات:الحمدالله خالتي
فوزيه:ها ان شاء الله بناتي ماسولكم ازعاج
لمى:ماما؟؟؟؟مفروض تقولين لاتسون ازعاج لبناتي والتفت لهم:ترا هي تقصد ياويلكم تزعجون بناتي لاتصدقون نفسكم
فوزيه تبتسم:يلا عدوا ناموا عشان تداومون بكره سوا
غاده:ماما كلنا بنغيب بكره خل نسهر
فوزيه:طيب بس صقطوا اصواتكم يابناتي لاتصحون ابوكم
لمى غاده نوف:ان شاء الله
وتوجهوا كلهم لغرفه لمى

معليش هذا البارت الثاني الجزء الاول الجزء الثاني انزله بعدين لان الحين تعبانه:((((سامحوني احبكم باي

السلام عليكم كيفكم شخباركم؟؟؟؟؟
رمضان مبارك علينا وعليكم❤❤❤❤❤:(
الحين ليه المشاهدات ٢٥١ ومافيه ولا رد:(؟؟؟؟خير ردوا ولا بعسب
البارت بعد ٥-٦ ايام ان شاء الله مو اكثر
احبكم❤❤❤
رمضان كرييم خيتووو ما شاء الله روايه يتجنن اممم انا رأيي لو كان إعمار البنات أكبر شوي يعني 15 一16بيكون احسن والمغامرات أجمل يعني اللي عمرها ثلاث عشر مش حلوه كثير ولكن روايه فيها إبداع ورووووعه وتسلم ايدينك ع الروايه بس سؤال الروايه روايه حب ولا بس كوميدي ع كلن شكرا ومتى مواعيد البارتات وتسلمي مره تانيه اختك ملكهـ

تم الإرسال بواسطة iPhone بإستخدام مدونة عبير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.