مو اشوف المشاهداااات اكثر من الردود يا ويلكم
هاذي قصة على لسان واحد مع حبيبته منيرة….
كانت في غايه الجمال وكنت احبها من قلبي…
.
.
.
.
خطبتها في يوم من الايام لكن اهلها رفضو
قالو انها محجوزه لولد خالتها عائض
.
.
.
.
كان يدها انسان حبوب
وكان مثال للسقامه في ارجاء الحارة
.
.
.
. وكانت يدتها صديقة امي >> ههههههههه الضحكه هذي خارج النص طبعا …نكمل …
.
.
.
.
انسانه غاية في الرقة والحنان خخخخخخخخخخ
بس اذا زعلت.. ويلك ياللي تعادينا ياويلك ويله
.
.
.
.
.
.
.
المهم
في يوم من الايام
كانت امي ومنيره ويدة منيرة في بيتهم
يعلمون منيرة طبخ المكرونه
المهم أمي أعطتهم المقادير
ورجعت لبيتنا
وبقيت منيره ويدتهم لوحدهم في المطبخ
يدة منيره ياها النوم قالت انتبهي للغاز يامنيره
أنتبهي زين وأنا امج
المهم راحت اليده تنام
وبقيت منيره تحوس في المطبخ لحالها
ونست الغاز مفتوح وصار الي صار >> زاحفه هههههه خارج النص طبعا .. خلاص نكمل ..
أنفجار وحرييييييييييييييق الله يكفينا شره
المهم وأنا وقتها كنت أتمشى في شوارع الحاره
هههههههههههههههههههه
لقيت ياهل يسير بسرعه طااااااااااير قلت شنو فيك يابو الشباب
قالي
الحقني لايطوفك شبت حريقه في بيت منيره
تعااااااال خلنا نتفرج
شنووووووووو بيت منيره شب وولع
موووووووو معقووووووول >>> السموحه منكم فيني ضحكه خارج النص طبعا ههههههه .. نكمل خلاص ..
لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالا
مو معقوووووووووووول
وأسير طاير على بيت منيره
وألقى الناس متيمعين ومطافي وحوسه !!!!!
لااااااااااااالاااااااااااااااااالااااااااااااااا
لايمكن !!!!!!!!!! ؟؟؟؟؟؟؟؟
منيره في النار وأنا يالس أقشم فصفص برا >> ياحرام ههههه خارج النص طبعا …
لازم أسوي شئ ؟؟؟؟؟
قررت أدش البيت وأنقذهم
المهم
يبت ملابس خاصه بالحريق ولبستها وأستعديت لدخول
الله من زين الملابس
المهم دشيت البيت والنار شديده وأول مادخلت في غرفة اليد
لقيته مسكين حالته حاله
كشته منتفشه ونص راسه قابع ومولع
أنقذت اليد ودشيت مره ثانيه أدور على حبيبتي منيره
وأدخل وسط البيت وأتعمق والنار كل مالها تكبر
المهم
دشيت غرفه لقيت منيره ويدتها متخبين فيها
لقيتهم خايفين
ودشيت اخذت منيرة وخليت يدتها
هههههههههههههههههههههههههههه >>> نذل هههههه خارج النص هاي ترى .. نكمل ..
المهم
يوم طلعت من البيت ومعي منيرة
والناس ينتظرونا برا البيت
اول ماطلعت منيره كان ولد خالتها عائض برا البيت
يالس يتفرج
صارت تصارخ
عاااااااااااااااااااايض
عااااااااااااااااااايض
راحت وضمت ولد خالها وجحدتني وأنا حاط يدي على خدي
صدق انها ماتستحي
الحين أنا الي أنقذ وغيري هم الي يخمخمونه
ورجعت لي منيره وهي تبجي
قالت
بس ليش تترك يدتي حراااااااااام عليك روح ساعدها
المهم قلت لها ولايهمج بروح أساعدها وأجيبها لج
وروح ولاقي يدتها مطلعه ريولها من الشباك تبي تنقز >> مالومها خارج النص طبعا ههههههه نكمل
هههههههههههههه
ورقى لها وسحبها مع ريلها
ثم وديتها لمنيره
قلت لمنيره هذي يدتك بخير وطيبه
أول ماشفتها وراحت وضمتها وجحدتني للمره الثانيه على التوالي
معليش هم مسمرين شوي بس مع النار تخبرون هههههههه
والي مضيق صدري أن أطلعت منيره ماعندها ذوق
وأسير زعلاااااااااان
بعد مانقذت العايله كلها
حتى ماقالتلي شكراااااا
ورحت في مكان بعيد شوي وطقتني العبرة
وقعدت ابجي
أوريج يامنيره ياقليله الخاتمة
وشوي وجت لي منيرة
وقالت:
عسى مازعلت
انا عاد يلست اتميلح واتدلع
لالالا عادي ماصار شئ
قالت منيرة
عندي لك مفاجئة
قلت وشي
قالت لما كان بيتنا مولع انت الي انقذت حياتنا
وكان عائض ولد خالتي يتفرج علينا
عشان كذا قررنا انا ويدي ويدتي شي
قلت شنو قررتوا
قالت الا الحين وانت تبي تزوجني أو هونت
ترى اذا تبيني الا الحين انا ما عندي مانع
وااااااااااااااااااااااااو
نبسسسسسسسسسطت وايد >>> هههههههه واضح الكشره شاقه الويه هههه خارج النص طبعا .. نكمل ..
انتي صاجه يامنيرة
المهم خويكم
ما صدق خبر
وراح الاسبوع الي بعدة واخطبها
قال يدها اصبر شوي طيب خل نرتب
قلت الله اكبر
كلها ذبيحة
و
وكرتون موز
و
وصندوقين بيبسي قوارير
هههههههههههههههههه
وقضينا على خير
و ما جاء نهايه الاسبوع
الا انا ومنيرة
في القفص الذهبي
ههههههههههههههههه
واييب اشهر طقاقة في زواجي
يبت
أحلام
وكانت اغنيه الزفة
شبت حريقة
في بيت منيرة
جو المطافي
قالو ياكافي
ههههههههههههههههههههههههههههههه
وكانت هذه القصه هي سبب شهرة هذة الاغنية
ههههههههههه
النهاية >> الحمد الله ع السلامه ومبروك ع الزوواج مأخرا هههههههه
والله فطسني من الضحك
يسلموووووووووووو ع الموضوع المصرقع
كملت فرحته بزواجه من منيره
الحمدلله عالسلامه ومبروك الزواج
والله تفطس من الضحك
تسلمي
اهم حاجة التم الشمل هههههههههههههههههه
مشكووررررررررررررررررررررررررررررررررره على القصة الرومنسية
والله من جد تفطس
يسلمو
تقبلي مروري
مضحكه حييييييييييييييييييل
ههههههههههههههههههههه
يسلموووووووووووووو