تخطى إلى المحتوى

ها انا هنا احقق حلما قد بدا خط النجاح اعتدى 2 /قلمي / الجزء الثاني 2024

  • بواسطة
اسيل:سلام
نجلاء و حوراء قامو
اسيل تعلي صوتها:عساها روحة بلا ردة
البنات:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
حوراء:نعم نعم
اسيل:نعم كلمتك فرح ماسمعتي المثل رزة الفيس من طبايع التيس وبالفعل التيوس يكلمون روحهم
عهد:روحو حق الطلة المخيسة عبودتكم
نجلاء:والله يسوا الماس وذهب احسن منكم يالزفت
روعة:عاد حدك يالقبيحة اكيد مسوي عملية تجميل ولا مدري شايف روحه استغففر الله كانه انتي وانتي تمشين مشيتك تخوف بلد
حوراء:نعم
اسيل:انا ماقلت التيس كل يرز فيسه وانا اعتقد اناحنا كلمنا نجلاء ماكلمناك والله حالة
عبدالله بغرور:كاني سمعت اسمي
نجلاء شهقت من الفرحة
اسيل:افففففففففففففففففففففففففففف جا التيس الثاني
عهد:اقول روح انت وطلتك الخايسة انت ومعجبينك
عبدالله حقر اسيل وعصبرعلى عهد:ماخايس الا انت
اسيل:سوال كلمناك التيوس اليوم زايدة
1معجبة:حدك على عبدالله
معجبة2:ابتعدي عنه
اسيل:اقول اكلي تبن من حلاته
معجبة 1 عطت اسيل كف
اسيل و عهد و فرح و روعة و وعد شهقو
اسيل عطتها كف وعد عضتها و فرح قعدت تسحب في شعرها روعة تقرصها قرص مرة قوي و عهد تمشي عليها
البنت بين شهقاتها:شسويت
اسيل تطالعها:لا بريئة تضربين وماسويتي شي
البنت:كيفي ايدي
اسيل:انحنا بعد ايادينا و رجايلنا وجسدنا كيفنا

التعريف

الشلة او المجموعة

اسيل
وعد
عهد
روعة
فرح
العمر 18
حوراء
نجلاء
العمر 17
عبدالله
العمر 20

عبدالله:قبل ماروح يا اسيل ادري ان تبين توقيعي
عطاها ورقة فيها توقيعه
اسيل:نعم عبدالله
عبدالله:نعم
اسيل:شوف
وقعدت تشق في الورقة
عبدالله انقهر و مشى
اسيل بصراخ:وتعلم ان ماتقط عمرك على بنات البنات اولا ثانيا انت من مقام هيك البنت مو مقامي فاهم
عبدالله:ادريانها مو من قلب
اسيل:واثق مليق وييييييييييييييييع الله يصبر نجلاء و حوراء عليك
عبدالله:ومن قال اني ابهم
اسيل:اقول كل تبن
ومشت عنه ويا البنات
اسيل:الله يصبر زوجتك
عبدالله:اا اول مرة اوف واحد ىيتكلم عن نفسه
اسيل:شتقصد
عبدالله:سلامتك
اسيل راحت تركض
اسيل:سلام عمو
:اهلين بامورتي الصغنونة
اسيل:اوك ليش تداور
:………………………………….
اسيل:عمو
:لئني احس اني صغير احس اني اصغر منك
اسيل:بس انت ليحين صغير عمرك 38
:ههههههههههههههههههه في يوم بتتمنين انك تصيرين في عمر المراهقة
اسيل:عمو انت مو راضي لكن انا ابي
:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اسيل:ابي ازوجك
:نعم
اسيل:عمو الله يخليك اللي تبغاه انا ابي يكون عندي اولاد عم زيادة صغار احملهم بين الايادي واضن اني لاقية ذي البنت
:متاكد ان محد متفهمني وبتطلع مو البنت اللي ابيها
اسيل ضمته:بس انا اعرف من تبغى وجودت قلبه واعرف من شاكن داخل هو بحرف الشين
بدا يبتسم
اسيل:وبعدها واو
وزادت ابتسامته
اسيل:وبعدها قاف
زادت اكثر
اسيل:شوق ادري انك تحبه وان هي تحبك وتضحب العالم عشانه لكن الكل خاش عن الثاني
محمد:لكن
اسيل:في الحب مافي لكن تحبها لاتخليها تتضسع من يدك تراها مو على ذمة أي شخص تخيل ان تقبل واحد من الخطاب انت شنو بتكون بتكون جحيم صح روح لاتضيع فرصة بين يدينك
محمد باسها في خدها:اني احلا بنت اخت في العالم
اسيل:بالله روح باااي
فرح:واااااااااااااااااااااااااااااااااااو اسيل من ذا الخقة يجنن

اسيل:ذا عمي
عهد:كم عمره 38 خلص التقرير ااسيل حبت تتلاعب فيهلصحي
عبدالله:عايشة الجو مع بوسة العشيق
اسيل حبت تتلاعب فيه:اي زوجي كيفي
عبدالله:اووووو مبروك من متى تزوجتي
اسيل تطالع عهد وتغمز لها:انا قلت لاني تزوجت
عهد:لا لتي ان هذا اخوك
عبدالله:كم عمره
اسيل:من كم عمره
عبدالله:اخوك
اسيل تطالع روعة وتغمز لها
انا قلت ان هو اخوي
روعة:لا قلتي ولد عمك
عبدالله:كملو جنونكم بروحكم باااي
اسيل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه عبدالله امزح وياك هذا عمي
عبدالله:شسمه
اسيل:اسمه محمد
عبدالله:كم عمره
اسيل:38 يلا باي ماباقي شي عالمحاضر ة يلا بنات

انتهى اول بارت

طبعا اتمنى انة حرف تكون موجودة لئنها تابعت من او جزء ثمانيتنا قلبنا المدارس وبتكون فاهمة السالفة

أكيد انة الحرف موجودة حبيبتي
ولو ما هي موجودة تجي عشانك
بداية موفقة
ورح أتابعك للنهاية كملي عزيزتي
تحياتي الجيريا

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أنة حرف

أكيد انة الحرف موجودة حبيبتي
ولو ما هي موجودة تجي عشانك
بداية موفقة
ورح أتابعك للنهاية كملي عزيزتي
تحياتي الجيريا

طبعا انا ماغيرت العنوان عشان شي عشان هالمرة القصة ماتتكلم عن ثمانية و ما تتكلم عن مدرسة

أسعدني مرورك أنة حرف

في هذه الرواية

المقدمة

الأحلام و الأمل وكان أحدنا حبه هو العمل و البوح يذهب الألم و الأسف دائما ياتي حين لاينفع الندم وماضينا يكشف وجوه كانت بالحب أدمنت و بالفرح اكتفت ومن الحزن اختفت ووجوه يملاها الأرق حزن و سهر و روح في البكاء تبكي بقهر كانه الشتاء تبرد الطقوس تبرز لعتراف أني إذ مشيت و حلمي قد بديت وهدفي التحقيق و النجاح اعتديت وطموحي كله انجح و أفي بتلك الوراثة بها انا اهتديت اهدوني قطعة ماضي مثلي حلم يقض نفوس تبكي وتضل الأرواح روحا تشفي

هذه قصة عن حياة بطلتنا لكن ماهي نهايتها و ما المقصود ب(احقق حلما قد بدا خط النجاح اعتدى) هل المقصود هو الحب أو التضحية مثل الجزء الأول أو غيره سنتعرف عليه في البارتات القادمة

شوفي ذا محبوب جاي من زمان
يحبك انتي وما فهمتي المعاني
تذكرين أيام مغامرتنا كنا هناك
عشنا ذكريات و وصلك غرامي

م

شوق ابتسمت

في المحاضرة

الكل كان منتبه بس اسيل كانت في عالم ثاني عالم مستحيل تروح له

كانت تتخيل نفسها تلعب بيسبول وتكون مشهورة

وصحت على صوت روعة

روعة:أسيل ……. اسول …… أسيل وصمخ
اسيل:ها أي أي
روعة:الحمدالله و الشكر وين انتي
اسيل:انا انا هناك
روعة:والله انك مخرفة
اسيل:أقول بلا قرقرة بربربر وانتيي ساكتة تصيرين اسم على مسمى
روعة:اأقول جب
اسيل:بيباي خرعة ههههههههههههههههههههههههههه
روعة:انا خرعة اوريك ياوجه النحس
اسيل:حدك حدك تركضين وراي كأنك بزر وباستها في خدها لاتزعلين حقك علي
روعة: ولو انتي الروح بالروح وشلون ازعل
فرح: واو واو واو واااو من متى المسلسل الهندي بيكمل
روعة: على فكرة انتي منه
عهد و وعد: واحنا
اسيل: ما نسيناكم
عهد: احسب بعد
روعة: اصلن لو نسيناكم بتصير الحرب العالمية الثانية
وعد و عهد: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
اسيل:يلا بنات انا تعبت بس لاتنسون تجمع باااااي
راحت السيارة
اسيل:سلام
بسام:وعليكم السلام
ضل الهوء الى ان وصلو البيت
قعدت تسولف ويا امها وراحت بدلت ثيابها ونزلت وتغدت ونامت
في مكان ثاني
كانت تفرفر بين الصور ولقت صورة كانت على منضر الغروب ابتسمت وماقدرت تتحمل وقامت تبكي
بسام سمع صوت شهقاتها وراح لها وشافها مجودة فيها صورة كانت خهي وماجدة على منضر الغروب
بسام:خلاص يا بشرا هذي اقدار الله
بشرا:حرام عليك خلني اطلع اللي بقلبي كلانت تقول لي انها اول وحدة بتحمل بنتي وراحت
بسام:ماجدة كانت رغم قسوتنا مجبورة على معاملتها لكنها ماتت بمرض ايدز وهذي اقدار الله
بشرا:لي متى بسكت ماجدة ماحجاها المرض بروحه
بسام:اجل
بشرا:ماجدة تعادت من شخص اسمه زايد مات وهو مسجون وبعد ماصار عمرها 19 بدت تطلع اثار واكتشفنا انه مرض ايدز ماجدة رفضت انها تتعالج خوفا ان ماتنجح العملية كنت وقتها في الشهر الخامس من الحمل وماتت بدون ماتجود احد
بسام:ب هذي اقدار الله لاتعذبينها في قبرها

انتهى البارت
ادري انه قصير لكني ماعرف غير حق الكمبيوتر وهو الحين مو موجود فانا ما اعرف الكمية اللي اخذها

يعطيك العافية حبيبتي
بس قصير مرة وأحسن شيء أنك كبرتي الخط
تحياتي لك غاليتي انتظر البارت الجاي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أنة حرف

يعطيك العافية حبيبتي
بس قصير مرة وأحسن شيء أنك كبرتي الخط
تحياتي لك غاليتي انتظر البارت الجاي

ادري انه قصير لكن هذا اللي قدرت عليه وانشاءلله كل مرة اقدر بكبر الخط واي وقت اكون فاضية بكتب البارت الثالث

تحياتي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.