تخطى إلى المحتوى

أخر نوايا

بعد ما خانني حظي وحرفي خانه التعبير

ابترك للزمان الوضع يلعبه على كيفه
’’’’’’’’’’’’’

ما دامه ما عطاني بالوفاء لو وزنة القطمير

انا ليه اشتقي باللي تعداني معاريفه

,,,,,,,,,,,,,,
نويت احذف ملفات الهوى واللي يصير يصير

نويت انحر سوابيق الوله وأقريبها طيفه

’’’’’’’’’’’

نويت احشر محطات اللقاء في خانة التقصير
انا ما عاد لي قدره على العشق وتكاليفه

،،،،،،،،،،،
نويت أفلت قيوده من يديه وأعلن التحرير
نويت أضمد جروح الغرام اللي خلق سيفه

’’’’’’

هواه اللي غدا عندي كبيره في رجاء التطهير
دفنت اخر تصاريف المحبه في تصاريفه
،،،،،،،،،،

نهايتها نويت اقطع مسافاته واعيش بخير
على قول المثل كلا يدرجها على كيفه
تقبلو دي صارم (ابو مقبل الثقفي)


نويت احشر محطات اللقاء في خانة التقصير
انا ما عاد لي قدره على العشق وتكاليفه

البيت هذا عن الف قصيده والف بيت

صح لسانك ولاهنت يالغلا

صح بدنك ياااولد الجنوب واشكركعلى المرور العزيز على قلبي
نهايتها نويت اقطع مسافاته واعيش بخير
على قول المثل كلا يدرجها على كيفه

اخوي صااااااااااااااااااااااااارم

الله يعطيك الف عافيه على القصيده الرائعه

وصح لسانك يالغالي تقبل مروري مع تحيااااااتي

صح بدنك يا الساري
ومرورك فخر لي والله العضيم
تقبل ودي وحترامي
صارم
صح الساانك صاارم
قصيدة راائعه ماشاءالله عليك
ربي يوفقك و يعطيك العاافيه
دمت بخير

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *مزون شمر*

صح الساانك صاارم
قصيدة راائعه ماشاءالله عليك
ربي يوفقك و يعطيك العاافيه
دمت بخير

اشكر ك على المرورالعزيز على قلبي
تقبل تحياتي

مررت الكثير هنا
لاكنني تيقنت الصمت والسكوت
في المحاولة الاولى كان معي قلمي فقط
ولاكن في المحاولة الثانية كان معي قلمي وقلبي وعقلي
رائيت في خاطرتك شي..لا اشياء ولست بشي
حرووف.كلمات.ابداع.ذووق
كلمااتك لايكتبها سووى
مااهر
ذو خياال واسع
صااحب ذووق
كلما قرائت خاطرتك يتوقف نبض قلبي وروح جسدي وينشف حبر قلمي
لااادري كيف اعبر عن إعجابي في صفحتك الجميلة
تقبل خالص تحياتي العطره
حكاية [حب]

شكرا على المرور والتعليق الرائع
صارم
كلمات رائعه مميزه
راقيه كرقيك
دمت بخير
ميلاس
الوسوم:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.