أيتها الزوجة اقدم لك همسة !!!!!

على الرغم من أن الرجل في كثير من الأحيان يحترم الزوجة ويخصها بالحب والحنان ولكن هناك صفات لا يحبها الرجل في المرأة , لذلك أهمس في اذنك عزيزتي الزوجة الذكية لتدارك هذه الحقيقة حتى لا تفقدي محبة زوجك واحترامه لك
ومن ابرز تلك الصفات:
الزوجة المسيطرة: التي تلغي وجود الزوج فلا تستشيره أو تشركه في أمور الأسرة وتقوده هي بكل شيء فيشعر أن ذاته قد تلاشت وهو إما أن ينفصل عن هذه المرأة أو يبحث عما فقده عند أخرى.
الكذب : لان الصدق من أهم عناصر الاستقرار والسعادة , والرجل يمقت في المرأة الخداع والكذب وإذا قبل به في بعض الأحيان يكون مصحوبا بنظرة احتقار.
الزوجة الشرسة : وهي من تسبب الحرج للزوج بسبب هذه الطبيعة العدوانية وهي التي تعاقب زوجها باستمرار على ما بدر منه وتسبب لزوجها وأولادها المشاكل بلغتها الحادة ولسانها القاسي وتغرس في النفوس الكره والنفور.
الزوجة النكدية :وهي التي لا تعيش إلا في جو العواصف والزوابع وتختلق أسباب الخلاف وتحمل التصرفات والاقوال أكثر مما تحتمل وتثير الخلافات التي تساعد على هروب الزوج.
الزوجة الانعزالية : التي لا تهتم إلا بشؤونها وهوايتها وتبتعد عن كل الأمور الخاصة بزوجها وتتلذذ بالاختلاء بنفسها .
الزوجة السلبية: وهي التي تترك كل الأمور ليقوم بها زوجها وتستلم لأوامره دون أن تثبت وجودها وكيانها كشريكة لحياته .
الزوجة العنيدة : وهي التي تعاند في كل شيء لا لشيء الإ لمجرد العناد وتجد متعتها في الإصرار على رأيها مهما كان خاطئا من باب " خالف تعرف" وهذا النوع يكره الرجل .
الزوجة الروتينية : وهي التي تعتبر الزواج نهاية المطاف وعلى ذلك كل شيء في حياتها يتم بطريقة روتينية وليس لديها طموح أو آمال أخرى .

على كل زوجة أن تراجع أسلوب حياتها لتبتعد عن هذه الصفات وتحقق الهدف الأسمى من الزواج من سعادة وهدوء .

موضوع اقل ما يقال عنه انه رااااااااائع
جزاك الله كل خير

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hindom

موضوع اقل ما يقال عنه انه رائع
جزاك الله كل خير

اشكرك يالغالية على المرور

تحياتي لك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.