ابي حل بلييييييييييييييز

  • بواسطة

السلام عليكم
انا بصراحه واختصار زوجي يدخن وقبل الزواج كان شرطي الوحيد
انه يترك التدخين لاني انا اكره مااطيق ريحته ابد احسه قرف
المهم تركه وماصار يدخن وانبسطت كثيييير
وبعد فتره بعد الزواج رحت عند اهلي اسبوع لما رجعت لقيته
رحع يدخن بس مايدخن عندي ابد يطلع برى البيت ويدخن ويرجع
يغسل وياكل علك لاني وااطيق ريحته ابد
ايش اسوي واخليه يتركه مع العلم انه يحبني كثييييييير وانا بعد
اختكم غلاوي

وعليكم السلآم

بالأول .. الله يديم محبتكم : )
وبالنسبة للتدخين , الله يهديه زوجك 🙁
انتي اجلسي معه بوقت منآسب وتكلمي عن هالشيء , وحآولي تستميلين عواطفه بأسلوب مقنع
وبيني له انو هالشيء مو بس يأثر فيه , إلا بيأثر فيك ( وهو يحبك ) و بيأثر لا قدر الله في الأطفآل
اللي فهمته من كلامك انو سبب تدخينه هم ( اصحآب السوء ) :
انتي اعطيه مواضيع تبين ضرره , وقولي له ( انك تحبينه و عشان كذا تبين مصلحته و مصلحة الصغار )
وبعد حآولي تعطينه أكبر وقت ممكن من وقتك , أعطيه اقتراحات تطلعون للتمشية , ب معنى : لاتخلين له وقت يكون فاضي و لحآله , كوني بجد ( حبيبته ) فهمتي ؟؟
أنتي كوني له اليد اليمنـى : )

بالتوفييق الجيريا

تسلمين حبيبتي
احنا ماصار لنا وقت متزوجين تقريبا 6شهور
وماعندنا اطفال وهو عارف انو له اضرار وكذا مره تكلمت معه
بس مادري شفيه حتى اني مااقرب منه اذا كان مدخن واتنرفز
تعبت مرررره
عزيزتي
الزعل ماينفع
ولازم تحاولين تقنعين زوجك بالعقل
يقول المثل
اذا اردت ان تقنع امراءه فاتجه لقلبها
واذا اردت ان تقنع رجل فاتجه لعقله
كل شي بالسياسه يصير
واصبري عليه لان ترك التدخين مره وحده صعب جدا
ويحاول يروح لمركز معالجه التدخين ان شاء الله يساعدونه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.