البنـت القصــيره والجاذبيــــه والرقــه والأنوثــه

يسعد صباحكم ومساكم ،، بنات

البنت القصيرة 🙂
عبارهـ عن ؟؟
جاذبية الجمال والرقه والانوثه♥
قصـه =))
لن تفهمها البنت الطويلة
افرحوا يا قصيرين

ي لبــى انا >> قصيــرهـ وجميله ودلوعه

الجيريا

ههههههههههههه
عطيتي القصيرين امل
ههههههههههه بالعكس احس ان الطول من علاماات الجمال <بغض النظر عن الزياده في القصراو في الطول فنتيجه عكسيه..
كما ان ملكاات جمال العالمم القصيره فيهن طولهاا مابين 160الى165…فماباللك باللي اقل..<هذي وجهة نظري اتمنى تقبليهاا
.عوافي ع الطرح دمتي بوود
بس في زمن الشعراء القدماء كانوا يتغزلون بالمرأه القصيره ..

الجمال تلقينه في الطويله والقصيره

بس القصيره ناعمه ودلوعه .. حتى زوجه يدلعها ويشيلها ماتتعبه .. ههههه

يسلملي حضوركم

يقول المثل " الطول عز " , لأن الطول يظهر قوام الأنثى أكثر .
لكن يبقى الجمال جمال الروح , فإن خلت الروح من جمالها تخلو الأنثى من أنوثتها

يسلموا
اسعدني تواجدكم في صفحتي
يسلمو
وانتم يا المعلقيين خلي القصار يفرحوا عارفين الطول حلو بس ربنا كذا خلقهم ….
الله يسلمكي زينب

منورهـ

…~طقة الكـــــعب..~

هالقصيدة للشاعر المتمميز ياسر التويجري اهداء من القصيرات للطنطاطل
[ طقة الكعب]
ثقة الكعـب لا مـشت تذبحني
ويالبى القصيرة إذا لبست كعب
تتعبني تتدوخني ? تبهدلني
قصرها حـيل فاتن آنشهد ياعرب
قلت آبيها للصدر بس توصلني

وإن لحقـت الكتف مآبه عـتب
هي قصيرة خطيرة هي تفتني
وإأللي خلقها كلها يآناس تجذب
و يآمآدح الطول ليه بس متعني
مآورى مـديحـك تـرى إلا كـذب
لا صارت طويلة حـيل تضايقني
كآنها وآحد من ربعي كآنها شنب
بـ آختصار يـ طويلة قصيرتي تجنني
الطول عمره ماناسب الأنثى صعب
آه من قصيرت.ن. لأمن تنااظرني
آجيهـا كلي وآحملها وآجهل السبب
تقول حبيبي مآبي أتعبك نزلـني
وآعاندها وأقول يـلا عـن الكـذب
تـعصب وآضمها وتقول لآ تكلمني
وربك ضمة القصيرة تشفي القلب

منقوول لعيون القصيراات خخخخخ …

وي جعلني فدووه لهالشاعر المتمييز مدحناااا ههههههههههه
انبسطوو ياقصاااار فديت القصر وه بس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.