تخطى إلى المحتوى

اماكن تواجد السعوديين ! 2024

اماااااااااااااكن

يتكاثر فيها السعوديين

.!!

بسم الله الرحمن الرحيم

حياكم الله , اليوم هذه الـ 10 ستكون مميزة لأني لم أتعب وأعصر ‘ مخي ‘ حتى أستخرجها , لأن الله أخرجها من الذكريات القريبة ومن الواقع الحالي ومن المستقبل المنتظر .. أنا فقط أريد أن تنتهي , تختفي … إنها مخجله ؟ .. نعم مخجلة وأصبحت عادة قبيحة ثم سنة سيئة .. وأخشى أن تصل لمرحلة التقديس والعبادة ..!

1- في الحوادث
لاتتوقع منهم أن يسعفونك أو يقدمون لك تنفس إصطناعي أو أي خدمة اخرى ,لكن الجميع راح ‘ يتبلم ‘ ..التبلم مصطلح يقابل ‘ المفهي ‘ وهو يعني توقف التفكير والأنشغال بالتصوير والأستماع فيك وأنت تحترق في سيارتك وتموت .

2- مطعم مندي
بالذات إذا كان على ‘ الطرق السريعة ‘ فتوقع أم الزحمة , أنهم ينتشرون هناك , هل تعلم أن البعض منهم ‘ يخترع ‘ سفرة بس عشان يمر المطعم و ‘ يدق في المندي ‘ .!!

3- بوفية شاورما
حتى لو كانت السبب في ‘ تسميم ‘ 100 مواطن من قبل ..راح تستمر الزحمة .. أنها الشاورما ياعزيزي ساحرت العقول ومالئت البطون .!!

4- المجمعات التجارية
في كل بلاد الدنيا تعرف على أنها ‘ مجمعات تجارية , مراكز تسوق ‘ لكني هنا سأعيد تعريفها بناء على أستخدام الشعب لدينا : هي عبارة عن مراكز للمطارادت , يمارس فيها شبابنا مطاردة البنات , البنات ينوب عنهن في المطاردة ‘ رجال الهئية ‘ بالظبط كأنك في ‘ سباق تتابع 10,000 متر ‘ ..طبعا الفائز يوضع في جمس الهئية .!!
* بالمناسبة الرياض ستدخل موسوعة جينيس للأرقام القياسية في عدد المجمعات التجارية , هي تعمل على خطة ‘ كل عائلة لها مجمع تجاري .!!

5- الجمهورية العربية السورية
قبل 20 سنة كانت مصر هي الوجهة الأولى لعامة الشعب ‘ طويل عمر , قصير عمر , مواطن مقترض من البنك , مواطن بايع سيارتة , مواطن مع مواطنين زملائه قاطين ..الخ ‘ اليوم أحتلت سوريا المركز الأول بلا منازع ..أنهم ‘ يسيحون ‘ وربما يصيعون هناك .

6- مسابقة ملكة جمال ‘ للحيوانات ‘ .!
نعم للحيوانات أو مايسمى أحيانا ‘ بالمزاين ‘ .لدينا قائمة تضم ‘ الجمال , التيوس , الخرفان , الحمام , السلق , وربما الديناصورات قريبا – توقع أي شي هنا .!- ‘
.. أنهم يتكاثرون هناك , للأسهم , للذهب.!

7- التقديم لوظيفة جندي .!
لاتستغرب إذا وجدت 10,000 مواطن شاب يتزاحمون على 100 وظيفة جندي في أي قطاع عسكري هنا , الأمر يفسر على عدة أوجة , ولعل أهم ‘ وجه ‘ هو وجه ذالك الشاب العاطل الذي يستجدي وظيفة جندي ‘ ليحصل على وظيفة كريمة ‘ ..لا أحد يلومهم ‘ هم نتاج لسؤ التخطيط ‘ .!

8- شارع تفحيط
إذا شاهدت 10,000 مواطن شاب يجتمعون في شارع تفحيط ويتراقصون يسارا يمينا لاتستغرب ولاتحاول أن ترسم فوق جمجمتك علامات التعجب … أنهم يصنعون مراكز الترفية لنفسهم ياعزيزي .!! لأن الجميع يقول لهم العبارة الشهيرة ‘ الحياة للعوائل فقط ‘ .. وأنتم ‘ موتو ‘

9- طريق خريص
هل سمعت عن المرأة التي وضعت مولودها في طريق خريص .!! , أو عن الأفكار المجنونة التي تصيب العالقين في زحمة خريص بعضهم يتجة لتأليف رواية , وبعضهم ينشغل بكتابة مذكراته ..المهم حاول تشغل نفسك , وكما يقول الشاعر الرسام ‘ الهليل ‘ ” في زحمة خريص *صعبة حالتي * فجأه طفى الموتر* وضاعت طاستي ” .

10- مكائن الصراف يوم 25
بالذات إذا كان هناك ‘ مساهمة جديده ‘ , في ظل غياب ثقافة الإدخار, وتوزبع الدخل على الشهر , والشراء من خلال قائمة مشتريات ,ومع طغيان الثقافة الإستهلاكية , ومع ثقافة وحب الشعب للقروض تجد الكثير ‘ يعتمد ويفتقد للراتب ‘ ..وربما يعيش فقط على
الراتب

ايش رايكم صح ولا لا ؟

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههه

ايوا صحيح خااصه الاولى مرررررررررره صادق فيها

ههههههههههههههههه
اقوى شي
والله صادق
هههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههاي
تحياتي "
ههههههههههههههههههههههه

ايه صح وصحين بعد

هههههههههههههههههههههههههههه

هههههههههههههههههههههههههههههه

تحياتي

ههههههههههههههههه ..

لآإعآإد منك ,

منوريــــن الموضـــوع….
ههههههه

احلى شي فينا صح^_*

يسلمووو

هههههههههههههههههههه

يســــــــــــلمـــــــــــــو ع الموضــــــــــوع

وهــاذا اللي محــــــــــــــلينــا ^_^

صوح

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.