بنظرتك إلى الطبيعة تحللين شخصيتك


سيدتي تعرفي أكثر على عمق شخصيتك وذلك بالنظر إلى الطبيعة، كل ما عليك هو النظر إلى الصورة المرفقة واختيار الصورة التي تمثلك وتريح نظرك بشكل اكبر من هذه الصور الأربعة، ثم الاطلاع على التحليل التالي:

الجيريا

الجيرياالجيرياالجيرياالجيرياالجيرياالجيرياالجيرياالجيرياالجيرياالجيرياالجيرياالجيرياالجيرياالجيرياالجيرياالجيرياالجيرياالجيرياالجيرياالجيرياالجيرياالجيريا


الصورة الأولى: أنت شخصية راقية وتتمتع بذكاء خارق. فقدرة ذهنك كبيرة وقادرة على حل أي أزمة وكأنها أحجية مهما كانت معقدة. تبرعين في استلام الأحاديث وقيادة الجدالات في الاتجاه الذي تريدينه. الراحة والهدوء هما الأفضل بالنسبة لك، ورغم قوتك الذهنية، فأنت حذرة ومنغلقة عاطفيا، فتفضلين إخفاء مشاعرك والظهور بمظهر القوة.


الصورة الثانية: أنت شخصية جذابة، قوية وجريئة. إنسانة مليئة بالشغف والطاقة من دون أي حدود، وتستمتعين في جذب الآخرين والاستحواذ على انتباههم من دون أي مجهود. تتمتعين بسرعة البديهة ولكنك في المقابل تفقدين السيطرة على أعصابك بسرعة كبيرة أيضا.

الصورة الثالثة: أنت شخصية شفافة وصاحبة مبدأ. لا تجدين أي صعوبة في الاندماج مع محيطك. ففي حين أنك تبدين خجولة لمن لا يعرفك، إلا أنك عفوية تماما وبعيدة عن الخجل مع أصدقائك. تنظرين إلى الآخرين بعين الحكم، وأحيانا بشكل مفرط وقاس بعض الشيء. يقدر الآخرون آراءك إلى حد كبير.

الصورة الرابعة: أنت شخصية شريفة، روحانية وحكمية. قد يصعب إرضاؤك في بعض الأحيان، فأنت قد تفشلين حتى في إرضاء ذاتك وتسعين دائما إلى التطور. تبحثين دائما عن المزيد من المعرفة وتجدين نفسك غارقة في قراءة الكتب. تميلين قليلا إلى الفلسفة، وهدفك التوصل إلى السلام الداخلي، لك ولأصدقائك!

الجيرياالجيرياالجيرياالجيرياالجيرياالجيرياالجيرياالجيرياالجيريا

اي صوره اخترتم

انا الصوره الثانية والثالثة اعجبوني بس الثالثه اقرب لي

بعطيك العافية

انا عجبوني الثانيه والرابعة
بس راح اختار الثانيه ^_^
يعطيك العافيه
تحياتي

يارب اشتهي رحيلا الى فردوسك ومعي احبابي❤️

ايه رأيكو عملت كل الالوان من الاساور دى♥

Sent from my GT-S5282 using مدونة عبير mobile app

3333
اثنين واربعه
يسسسسسسلموووووووووووووووووو

تم الإرسال بواسطة iPad بإستخدام مدونة عبير

الوو
أني ١.٤

اللهم أني أسالك رضاك والجنه والنجاة من النار

انا الثالثة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.