تمشيط الشعر وهو جاف يحمي فروة الرأس

الجيريايمثل تمشيط الشعر في الصباح الباكر مشكلة كبيرة تؤرق كثير من السيدات ، حيث يشعرن بآلام في فروة الرأس ، فضلا عن تقصف الشعر وتساقطه.
وللتغلب على هذه المشاكل تنصح رئيسة اتحاد مصففي الشعر الألمان شتيفاني كون بتمشيط الشعر وهو جاف ، نظرا لأن الشعر المبتل يكون غضا ويتمدد بسهولة بعد امتصاصه للماء ، ومن ثم يفقد مرونته ويبدو مرتخيا.
وبالنسبة للسيدات اللواتي يتمتعن بشعر طويل تنصح شتيفاني بتسريح الشعر من أسفل من عند الأطراف مع مراعاة إزالة الشعر المتقصف أولا ثم تمشيط الشعر من المنبت باتجاه الأطراف.
وتشير شتيفاني إلى أنه يفضل استعمال الأمشاط المصنوعة من قرون الحيوانات ، لما لها من فوائد عديدة للشعر ، غير أن مثل هذه الأمشاط نادرة ويصعب العثور عليها في الأسواق.
وتنصح الخبيرة بأنه ينبغي أن تكون فرشاة الشعر مصنوعة من خامات طبيعية أيضا.
وتفضل شتيفاني استعمال فرشاة الشعر التي تكون شعيراتها مصنوعة من وبر الخنازير البرية. ويا حبذا لو كانت قاعدة شعيرات الفرشاة طرية ومرنة ، إذ أنها تخفف الضغط الواقع على فروة الرأس وتحميها وتحفز تدفق الدم.
وفي ختام حديثها تشدد شتيفاني على أهمية اختيار فرشاة الشعر المناسبة من أجل حماية الشعر وفروة الرأس على حد سواء ، مؤكدة أن استعمال فرشاة شعر غير مناسبة يمكن أن يجعل من تمشيط الشعر تجربة مؤلمة تسبب رعبا للمرأة عند إجرائها.الجيريا

الجيريا

وكمان انتظر التقييممممم

الله يعطيك العاآفية

دمتي بود’,

. .
موضوع مفيد ي الغلا
تسلمي
يسسلمو عالموضوع قلبو

ودي

يسلمو غلاتي
يععطيك آلعافيه ي آلغلآ (:
الله لآيحرمنآ من جديدك ,
Mercii Tout
اكوس تقييم
يعطيك العآفيةة حبيبتي ~
يعطيك العافيه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.