تخطى إلى المحتوى

حاضر وموجود

المثل يقول اذا كان الكلام من فضه فالسكوت من ذهب

وانا اقول:
أنا هنا حاضر وموجود
لو قل طرحي ومردودي
أصون قولي عن المنقود
وبذله أقصار مجهودي
البعض قوله يجي محدود
لكن جنيهات ونقودي
ثمين بالقيل لما يجود
معنى ومغزى ومقصودي
والبعض لو بالكلام يزود
ما هو من الناس محمودي
سكوته ارحم ولأبه فود
يروح ليته ولا يعودي

تحياتي

صباح الخير
جيت بسجل حضووري اول وحده
جيت وكان معي قلمي وقلبي
عدماا اقرأ خاطرتك اتعجب..لمااذ!!؟؟
لان حرووفك راائعه
وكلماتك جميله
وابداعك حلو
لاادري كيف لي ان اعبر عن اعجاابي
لااجد كلماات تليق بمستوااك
كون دائما هكذا متألق ومبدع
دمت بود ووردي وحبي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حكاية حب

صباح الخير
جيت بسجل حضووري اول وحده
جيت وكان معي قلمي وقلبي
عدماا اقرأ خاطرتك اتعجب..لمااذ!!؟؟
لان حرووفك راائعه
وكلماتك جميله
وابداعك حلو
لاادري كيف لي ان اعبر عن اعجاابي
لااجد كلماات تليق بمستوااك
كون دائما هكذا متألق ومبدع
دمت بود ووردي وحبي

مرورك اعتبره وسام على صدري اشكرك كثير الشكر
تقبلي ودي واحترامي

صح لسانك صارم على القصيده
صح لسانك اخوي ولاهنت

على الابيات الاكثر من رائعه

الجيريا

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صعبة المنال

صح لسانك صارم على القصيده

صح بدنك

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المميزه

صح لسانك اخوي ولاهنت

على الابيات الاكثر من رائعه

الجيريا

اشكر على المرور الكريم

يسلم يدك ع الكلمات

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جمالي عذاااب

يسلم يدك ع الكلمات

الله يسلمكى

من جد روعه
الوسوم:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.