














يعطيكي العافيه
تحيتي لكي
الله يعطيك العافية يا قمررررررررررررر







"واو:

اكثر ماعجبني فيها انها ناعمه
تقبلي مروري

يعطيك العافية
وخصوصا هذا عجبني حيل
تسلم يدينك يالغلا
عسى ربي يسعدك..
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة queen
















يعطيكي العافيه
تحيتي لكي







"واو
اكثر ماعجبني فيها انها ناعمه
تقبلي مروري

تسلم يدينك يالغلا
عسى ربي يسعدك..
