روايتي الاولى : انا وشلتي روووعه فله اخر شي للكاتبه اسمي شوق وكلي ذوق

  • بواسطة
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اول شي هاذي اول روايه انزلهاوخياليه ونص حقيقيه وما احلل احد ينقلها الا باسم الكاتبه اسمي شوق وكلي ذوق :

ملاحظه : حنا نبي نبدا حياتنا من الابتدائي الي يقول صغيرات ومدري وش عادي.

اعرفكم على شخصيات روايتي ؛

بيت ابو رغد :-
ابو رغد..عاادي..طيوب..يحب بناته..على نياته..حنون.عمره ؟

ام رغد..حنونه..طيوبه..تحب بناتها كثير..عمرها؟

رغد..حلوه..طيوبه..ذكيه..فله..من الشله.. عمرها12سنه.

رنا..حلوه..نعومه..طيوبه..حبوبه..فله..من الشله..عمرها12سنه.

نايف..اخر العنقود..هادي..ماله دور..عمره4سنوات.

بيت ابو شوق :-

ابو شوق..عصبي شوي..شديد..عااادي..يحب بناته..عمره ؟

ام شوق..حنونه..طيبه..رحومه..حساسه..عمرها ؟

شوق هي انا ..حلوه..طيوبه..فله..دمي خفيف..صوتي حلو..قائده الشله..عمري12سنه.

شهد..حلوه..فله..طيوبه..عربجيه..ملسونه..توائم شوق..من الشله..عمرها12سنه.

محمد..اخر العنقود..مزعج..مشاغب..ماله دور..عمره7سنوات.

بيت ابو اصداف :-

ابو اصداف..عصبي..شديد شوي..رحوم..عمره. ؟

ام اصداف..حنونه..طيوبه..حبوبه..رحومه..عمرها ؟

اصداف..حلوه..فله..ملسونه..رجه اخر شي..من الشله..عمرها12سنه.

وتين..هاديه..مزعجه..حلوه..مالها دور..عمرها7سنوات.

بيت ابو ساره :-

ابو ساره..هاادي..عادي..طيوبه..عمره ؟

ام ساره..هاديه..حنونه..حساسه..عمرها ؟

ساره..حلوه..فله..طيوبه..من الشله..عمرها12سنه.

فارس وعبدالله..توائم..مزعجين..مشاغبين..مالهم دور..عمرهم7سنوات.

بيت ابو شوق:-

ابو شوق..حبوب..طيوب..عادي..عمره ؟

ام شوق..طيوبه..هاديه..حبوبه..عمرها ؟

شوق..حلوه..فله..حساسه..من الشله..عمرها12سنه.

بيت ابو شدن :-

ابو شدن..عادي..طيب..حبوب..يحب شدن كثييير..عمره ؟

ام شن..هاديه..طيبه..حبوبه..تحب شدن..عمرها ؟

شدن..حلوه..هاديه..فله..من الشله..عمرها12سنه.

هذا البارت الاول كله تعريف شخصيات بنزل بارت ان شاء الله

ســـــي يـــــو

في الروايه اذا بقول نفسي بقول انا
واذا بقول زميلتي شوق بقول شوق لحد يتلخبط

بعد شوي بنزل ابي ردود
البارت الثاني

البارت الثاني

في بيتنا

دخلت الغرفه وكل شي بارد

: شوق قومي اليوم مدرسه اول يوم وتبين تتاخرين
انا: طيب يمه بقوم
امي : الحمد لله شوق قمتي بسرعه بروح أقوم اختك <<شهد نومها ثقيل

في غرفه شهد

امي : شهد قومي لا تتعبيني معك اليوم مدارس قومي
شهد : هممممم طيب طيب قايمه
امي : طيب <<وطلعت
وشهد قامت

انا قمت وأخذت شور وانا نازله من الدرج

انا: صباح الخير
امي: صباح النور
ابوي :صباح النور
امي : شوق روحي شوفي شهد قامت ولا لا
انا: طيب
رحت لشهد لقيتها عند الباب

انا: شهد انزلي تحت افطري معنا
شهد بدون نفس : طيب انا ليش طالعه اروح ارقص مثلا
انا: يلقالك تنكتين امشي بس
ورحنا تحت
شهد: صباح الخير افري باري
انا التفت لشهد (بدهشه) قلت: من متى متعلمه انقلش
شهد: بس اعرف الكلمه ذي لا غير
امي ابوي : هههههههههه
افطرنا وخلصنا
وحنا في السياره

وفي سياره رنا ورغد

رغد: رنا اليوم انا متحمسه مو عشان المدرسه عشان الشله
رنا: حتى انا مثلك شوي واطير

وفي سياره ساره

ساره تتكلم في (نفسها):الله وناسه متحمسه متحمسه للشله وااااو وقعدت (تفكر)

وفي سياره شوق

شوق : اللله ودي أطير من الفرحه اليوم نلتقي حنا يا شلله وناااسه

وفي سياره شدن

شدن : واو اليوم راح نجي ــو نسولف ونفلها مع بعض الله وقالت للسواق
شدن: يا كومار اسرع بسرعه تمشي على بيض
كومار (هز راسه هزه الهنود) :طيب

وفي سياره اصداف

اصداف نايمه

تكمله البارت

وفي سياره اصداف

اصداف نايمه

وصلو كلهم في نفس الوقت وسلمو على بعض وراحو للمدرسة

انا: الله اخير تجمعنا ي شله وناااسه
رنا : اليوم لازم نسوي شي
ساره: صح
شهد تقوم اصداف : اصداف قووومي كل هذا وفي الطريق ما شبعتي نوم
اصداف : شهد روحي لاعطيك كف يغير ملامح وجهك وجلست على الكرسي وكملت نوم
شهد(جت في بالها فكره راحت تركض) جابت مويه باااارد من المقصف ثلج
وقالت شهد :اصداف انا قومتك وانتي رجعتي نمتي بخليك معد تنامين نيهاهاهاوكبت المويه على اصداف
اصداف: شهد والله ما أخليك فيها وشهد تركض واصداف تلحقها

دلع للشله
رغد؛رغدوه
رنا؛رنوش
شهد؛شهدوه
شدن؛شدون
ساره؛سوير
اصداف؛داف
شوق؛شوق
انا؛انا
اسم شلتنا شله ونااسه

هذا نهايه البارت أتمنى يعجبكم ادري انه شوي قصير بس يديني تعبت شوي ولا بكره ولا بعد شوي بنزلكم تشااااو

روايه بتجنن كاتبتها مبدعه ومتحمسا للتكمله
تسلم الأيادي ويعطيك العافيهـ

"عرفناا قدرنا وآبتعدناا بگرآمهہ "

هلا شوووووووق تسلم يدينككك ع البارت
حلو كثييييييييييييييييييييييييييير
بس لو تطولين البارتات شوي
يعطيكي العافيهـ

"عرفناا قدرنا وآبتعدناا بگرآمهہ "

هذا البارت لعيونك يا ملكه بنزله الحين

البارت الثالث

عند البنات

قعود يفكرون يفكرون مالقو الا شي واحد
ساره ورنا بنفس الوقت:بنات عندي فكره ولتفتو لبعض وضحكو
ساره :وش رايكم اذا دق جرس الفسحه ناخذ المايكروفون ونغني تفضلو على الغداء ههههه
رنا: اي واذا دق جرس الحصه الاولى نقول عندنا اذاعه ونسوي يع نني اذاعه وبعدين شدون تجيب القدر من المطبخ حق المدرسه
وانتي اي شوق روحي معها وساعديها
انا: فكره حلوه وانا بأخذ الطبل واطبل لاني صوتي حلو
ساره:بنات وين شهدوه وداف
البنات مدري ورحنا ندورهم ولقينا اصداف تلحق شهد وشهد كنها سياره انواع التفحيط في الساحه وتضحك قلنالهم الخطه ووافقو وقالو حنا نبي نسوي يعنني نتهاوش ونشغل المرشده بعد الحاح منا وافقنا
والوقت يوم دق الجرس قلنا أستاذه شهد واصداف يتهاوشون وشهد وداف يمثلون خهخخهخهخخ
عشان ما تجي والمرشده انشغلت يشهد وداف وشدن وشوق جابو الطبل وانا قلت لعبنا عليكم وشهد واصداف انحاشو من المرشده
شوق تصفق هي وشهد واصداف ورنا يرقصون ورغد تسوي موثرات وشدن تطبل وانا اغني وسوير تحاول تفتح باب المبنى وفتحته وفتحت باب الفصل عشان اذا خلصنا ننحاش وغنيت

آه مـنـك منقـهـرولا بقى عندي صبر
لا تبرر لي خطـاك ما أبي أسمـع عـذر
روح وانساني خلاص خلاص وقول فرقنـا القـدر

كم شلتك في العيـون بين رمشي والجفون
ما هقيت انك تخون وتالي تجزيني غدر

كيف يهنا لـك منـام وأنت ظالم في الغرام
بعت حبي يا حـرام من بعد عشرة عمـر

يامـا دللـتـك دلال واعتبرت انك مثـال
كنت إلهـام وخيـال في مواعيـد الشعـر

يا عسى عمرك مديد وتحيا أيامـك سعيـد
لو أنـا عنـك بعيـد ومن فراقـك منقهـر

وعلى طول نحشنا

دق جرس الحصه الثاني وحنا تحت الطاولات نتفق على الخطه
شهد وداف يهبلون في الاستاذه
وشدن تسمع للدرس عشان تعلمنا بي شي
سوير نايمه مع شوق
انا ورغد ورنا تحت الطاوله
انا : يلا بنات وش نسوي في الفسحه
رنا: اممممممم انا حاليا ما عندي شي
رغد: امممم نهرب من المدرسه
انا: لا لا غيرها
رنا : عندي فكره نأخذ بخاخات الحريق ونروح غرفه المعلمات ونرش عليهم
رغد:اكيد بيعرفونا
انا: نلبس عبايات
رنا ورغد:اي فكره حلوه
انا:يلا انا بنادي شهد واصداف وشدن وأقوم سوير وشوق وعلموهم وانا بهبل بالاستاذه واخليها تطلعنا وعلمتهم ورحنا نهبل بلاستاذه وطلعتنا اصداف وشهد جابو العبايات وشوق وسوير عند باب المعلمات يجمعونهم ورغد ورنا وانا نجمع طفايات الحريق تجمعنا عند باب المعلمات ودخلنا ورشينا طفايات الحريق ومسكنا ابله عبير ومنيره وعفاف ويع ننا نبي فلوس واصداف قالت بصوت رجالي خلاص تعالو ورحنا وطلعتنا وعقدنا نضحك ورجعنا كل شي ودقت الحصص وجت الاخيره سوير قالت : بنات وش رايكم نجيب صابون ونحطه عند باب المدرسات وحطينها وكلنا فقعنا ضحك ههه أشكالهم يوم يتزحلفون على الصابون تضحك>>>رحمتهم والله
وقربت تفضى المدرسه وطقينا باب المعلمات ونروح ونسوي ازعاج بالطاولات يعنن المدرسه مسكونه وكل المعلمات انحاشو هههه وابله عفاف تبكي ههههههههههههههههه ورحنا ورجعنا للبيوت وكلنا نضحك على اليوم الفلاوي كل ذا في اليوم الاول وش بيسير في الأيام الجايه

وهاذي نهايه البارت أتمنى يعجبكم ما قصرتي يا ملكه وأتمنى الرد والدعم

سي يو

تسلمي حبيبتي شوووووق
اني متابعيتك دايما بإذن الله
يعطيكي العافيه

"عرفناا قدرنا وآبتعدناا بگرآمهہ "

في الليل ولا بكره بنزل انشاء الله
ولا يهمك يا ملكه بنزل طويل

شكرا

البارت الرابع

خلص اليوم الدراسي الاول
رجعت للبيت اخذت شور ولبست جينز ازرق وتي شرت ابيض ورحت
أشوف شهدوه لقيتها لابسه جينز اسود وتي شيرت ازرق وقلت
انا: شهد بروح ادخل السكايب وأدق على البنات تجين معي
شهد: لا بلعب بجوالي واذا فيه خطه على طول ناديني
انا: طيب (وطلعت)
رحت دقيت عليهم كلهم موجودين
انا: هلا بنات اليوم مرررره فله
رنا: اي ههههه
رغد: ابله نوري كانت تبي تشك فينا بس انا عطيتها النضره الخونفشاريه
انا: وش نضره انتي الثانيه المهم بنات
رنا شوق اصداف شدن ساره رغد :هلا
انا: طفشانين صح
كلهم:اي
انا:اجل انا بقول للسواق يجي ونروح للسوق وهناك عندي خطه بس كل وحده تجيب أطول كعب وتلبسه
كلهم: طيب
استاذنو من امهاتهم ووافقو ومريتوهم

وفي السياره

رنا: شوق بلا لف ودوران قولينا وش الخطه
شهد شدن شوق اصداف رغد: اي قولينا
سوير: تعجبيني يا شوق خططك بطللله
كلهم ناظرو في ساره
ساره: لا ااا اي قولي لنا الخطه
اصداف بــ(عصبيه ونفاذ صبر):قولي يا شوق ترا حرقتي دمي قووولي
انا: طيب هدو بقول بس سدو حلوقكم
انا: الخطه وما فيها اااااا
شهد: اخلصي
انا: طيب انتو البسو الكعب وتصيرون طوال صح
كلهم :اي
انا:نتجمع كلنا وكل وحده عليها الدور اذا شافت اي واحد يمشي تقول يالي ما تستحي ترقم بنات خلق الله وكذا والناس
بيجتمعون عليه وننحاش ههه وياكلها عشان يحرم يدخل السوق هههههه<<<صراحه رحمته
وكل وحده عليها الدور رحنا لفيصليه
ويوم وصلنا
انا: يلا دورك يا داف
داف:طيب
اول ما دخلنا
اصداف تكلم الشاب
اصداف (بصوت عااااالي مره)يالي ما تستحي ترقم بنات خلق الله
الشاب:وش تقولين اختي
اصداف : اختك في عينك
وبصوت عاااالي يوصل لفلسطين:يا ناااس تعالو هذا يرقمني لو انه على زين سكت بس على وش وجهه زي القرد مالت عليه
تجمعو الناس عليه وهو شوي ويبكي قهر
الشاب: والله ما سويت شي
شاب١:لا والله يعني البنت تكذب
شاب٢: شين وقوي عين
شاب١:بضربه اخليه يعرف الأدب
وتهاوشو وحنا رحنا
انا:ههههههه مصخره<<<<<رحمته قسم بالله
رنا:يلا الحين دور مين
انا:امممم دور شهود
شهد ما صدقت خبر اول واحد شافته : يالي ما تستحي ترقمني قسم بالله والله لاوريك شغلك
الشاب:؟؟؟؟
شهد:تمثل علينا انت ووجهك ونادت السكيورتي ونحشنا ههههه
رغد وشدن وشوق :بنات حنا ما كلينا شي وما شربنا شي وش رايكم نروح كافي
كلنا: قيييييدام

في الكوفي

مقاطع من البارت الجاي

________________
:اعطيك رقمي وتدق علي اوه؟؟؟؟؟؟
________________
ماحسو الا يدين تسحبهم ؟؟؟؟
________________
:انتم وش تبون فينا؟؟؟؟؟؟؟؟
________________
:حنا ما سوينا شي والله ؟؟؟؟
________________
:حنا نبي ؟؟؟؟؟…..
________________

البارت الجاي ان شاء الله راح ينزل كللللله اكشن
توقعات البارت الجاي الجيرياالجيرياالجيريا

١-من الي تبي ترقم رجال وليش ؟
٢-هل هي من الشله ولا لا ومن؟؟؟
٣-من الي يسحبون الشله ؟؟؟؟؟؟
٤-وش يبون فيهم ومن هم والسبب؟؟؟؟
٥-وش راح يسوون البنات ؟؟؟؟؟

كل هذا في البارت الجاي انتظرونا >>>>تحسسوني اني اسوي نهايه حلقه في سبيستون هههههههههههه الجيرياالجيريا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.